روايات يمنية📚🇾🇪
. البـارت 111⇩ جُــرم طـفـولـتي ✨💫 👌🏻👇🏻 😍 📚 @rewayatyamania 🇾🇪 ليلى دخلتت: نصووورركممم جمعةة ي اهبل، عسب تكون ذكرررى حاليييةةة! وبعدين لا قدر الله قع في واحد منكم شي قد به معاكم شي يجمعكم مع بعضض! عُمررر تقدم منها وضربها ع راسها: فااال الله ولا فااالششش…
💫
بارتـات يومنـا الجمعـة والأخيـرة👆🏻😍
بارتـات يومنـا الجمعـة والأخيـرة👆🏻😍
💔35❤18👎2
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
تعليق الكاتبة المتألقة منارة اليمن👇🏻😍
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
كيف حاااالكم؟! وان شاء الله تكونوا بألف خييير
طبعاً وحششششتووني قووووي قووووي قووووي والله لكم كلكم بدون أستثناء،
ولأن الرواية نزززلت بعد زمن طووويييل وابسسسرت حماسسسكم لروايتييي حابة اشكررركم كوللللكم من داخل قلبييي، خاصة اللي كان يتحمسسس وما يقدرش يصبر لليوم الثاني عسب الرواية...
وذلحين اشتي منكم ترسلوا لي وتكتبوا لي كووول م في قلبكم وايش رأيكم في الرواية بشششكل عام وايش فيها من سلبيات وايجابيات،
اكثثثر شخصية حبيتوها وليششش؟!
موووقف اثر فيييكم؟!
وهل الاسماء مناااسبة لشخصيات الرواية أو لا؟!
قد حصل لكم موووقف أو فضولكم وصلكم لداهية زي عمر أو لا؟!
وازغفوا كل شيء لا هنيييه👇
https://tttttt.me/YemRewBot
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
كيف حاااالكم؟! وان شاء الله تكونوا بألف خييير
طبعاً وحششششتووني قووووي قووووي قووووي والله لكم كلكم بدون أستثناء،
ولأن الرواية نزززلت بعد زمن طووويييل وابسسسرت حماسسسكم لروايتييي حابة اشكررركم كوللللكم من داخل قلبييي، خاصة اللي كان يتحمسسس وما يقدرش يصبر لليوم الثاني عسب الرواية...
وذلحين اشتي منكم ترسلوا لي وتكتبوا لي كووول م في قلبكم وايش رأيكم في الرواية بشششكل عام وايش فيها من سلبيات وايجابيات،
اكثثثر شخصية حبيتوها وليششش؟!
موووقف اثر فيييكم؟!
وهل الاسماء مناااسبة لشخصيات الرواية أو لا؟!
قد حصل لكم موووقف أو فضولكم وصلكم لداهية زي عمر أو لا؟!
وازغفوا كل شيء لا هنيييه👇
https://tttttt.me/YemRewBot
.
👍18❤4👏3
🍃 كما نطلب منكم تقييم الرواية ومدى اعجابكم بها " جُـرم طفـولتي" للكاتبـة : منـارة اليمـن " ... وكذلك ليتسنى عرض القادم ... كلما كان التصويت سريع كلما سيكون العرض في وقت اقرب 🍃
Anonymous Poll
82%
⭐⭐⭐⭐⭐
9%
⭐⭐⭐⭐
4%
⭐⭐⭐
6%
⭐⭐
❤49👍9🥰5😢4👎3👏1
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
يسعد مساكم..
نشكر كل من شارك وعلق وإليكم برد الكاتبة المتألقة منارة اليمن👇🏻😍
مسسساء الخييير لكم كووولكم، وبجددد جددد كوووماوووااايووو ع كل حرررف كتبتوه،
وانتو كمان بتقرأو التعليقات معييي، ولما أقرأهن والله اقششششنن بكل قوووتي🤍
لكم اجر ابتسااامتي وفرحتي 🤍
اعتذر جددداً ع اني بكيتكم، وكانت الرواييية جداً كئيييبة، بس هي هكذا الحياة، انتو تشوفوا حياة البعض سعيدة والبعض كئيبة الا في اشياء تفرحهم والبعض كئيييبة لأبعد درجة، لدرجة نسسسيتوا م تطبطبوا عليهم، هذه الرواية افضضضل رواية ليييي والاقررربب لقلبيييي من كووول النواحي، النهاية كانت صادمة حتى ب النسسسبة ليييي بس أفكار الكاتب في أغلب الاحيان لا ترحم!
وانتو حبايب قلبي م اقدرش اني اسخى عليكم 🥺💔
وكمان اول مرة تكون نهاية روايتي هكذا والا كلهن ما شاء الله سعادة🌚💔
تناقض الواقع...
المهم بجاوب ع بعض الاسألة اللي موجودة، واللي بتدور في عقلكم!
_ابن فؤاد هو "فهد" وأنذكر أكثر من مرة ف الرواية!
_جابر كان في قرية ودخل المدرسة متأخر، بس لما حصلت الحادثة كان يعامل أنه يدرس السنه بسنتين، لذلك كمل السنين بسرعة.
_ الرواية بدايتها حقيقة والنهاية لا، يعني بنسبة ٢٥٪ حقيقة والباقي خييييال.
_اللهجة الصنعانية اقرب إلى القلب، أن كان القارئ تعزي، حديدي، عدني... الخ.
ما اظن انهم بيواجهوا صعوبه كبيرة في فهم المعاني.
_ طبعاً معي روايات ثانية موجودة عند ادمن القناة، اذا تشتوا تقرأوا روايات لي كلموهم🌚🤍🫶
حالياً أنا موقفة كتابة، ويمكن..... اعتزل الكتابة 💔 بس ان شاء الله لا
وفي الاخييير شووووكرا ب الووواو لكل من دعمنيييي وشجعني، أن كان هنا او ف الواتس أو ف البوت تبعييي، أو في أي مكان اخرررر، وزيما اقول لكم كووول مرررةةة انتوووو جيشششي العظيييم وبكمممم استمررر🫶🤍
دمتم في حفظ الله ورعايته، وان شاء الله نلتقي في روايات جديدة🤍
#الكاتبة_منارة_اليمن🤍
نشكر كل من شارك وعلق وإليكم برد الكاتبة المتألقة منارة اليمن👇🏻😍
مسسساء الخييير لكم كووولكم، وبجددد جددد كوووماوووااايووو ع كل حرررف كتبتوه،
وانتو كمان بتقرأو التعليقات معييي، ولما أقرأهن والله اقششششنن بكل قوووتي🤍
لكم اجر ابتسااامتي وفرحتي 🤍
اعتذر جددداً ع اني بكيتكم، وكانت الرواييية جداً كئيييبة، بس هي هكذا الحياة، انتو تشوفوا حياة البعض سعيدة والبعض كئيبة الا في اشياء تفرحهم والبعض كئيييبة لأبعد درجة، لدرجة نسسسيتوا م تطبطبوا عليهم، هذه الرواية افضضضل رواية ليييي والاقررربب لقلبيييي من كووول النواحي، النهاية كانت صادمة حتى ب النسسسبة ليييي بس أفكار الكاتب في أغلب الاحيان لا ترحم!
وانتو حبايب قلبي م اقدرش اني اسخى عليكم 🥺💔
وكمان اول مرة تكون نهاية روايتي هكذا والا كلهن ما شاء الله سعادة🌚💔
تناقض الواقع...
المهم بجاوب ع بعض الاسألة اللي موجودة، واللي بتدور في عقلكم!
_ابن فؤاد هو "فهد" وأنذكر أكثر من مرة ف الرواية!
_جابر كان في قرية ودخل المدرسة متأخر، بس لما حصلت الحادثة كان يعامل أنه يدرس السنه بسنتين، لذلك كمل السنين بسرعة.
_ الرواية بدايتها حقيقة والنهاية لا، يعني بنسبة ٢٥٪ حقيقة والباقي خييييال.
_اللهجة الصنعانية اقرب إلى القلب، أن كان القارئ تعزي، حديدي، عدني... الخ.
ما اظن انهم بيواجهوا صعوبه كبيرة في فهم المعاني.
_ طبعاً معي روايات ثانية موجودة عند ادمن القناة، اذا تشتوا تقرأوا روايات لي كلموهم🌚🤍🫶
حالياً أنا موقفة كتابة، ويمكن..... اعتزل الكتابة 💔 بس ان شاء الله لا
وفي الاخييير شووووكرا ب الووواو لكل من دعمنيييي وشجعني، أن كان هنا او ف الواتس أو ف البوت تبعييي، أو في أي مكان اخرررر، وزيما اقول لكم كووول مرررةةة انتوووو جيشششي العظيييم وبكمممم استمررر🫶🤍
دمتم في حفظ الله ورعايته، وان شاء الله نلتقي في روايات جديدة🤍
#الكاتبة_منارة_اليمن🤍
❤74👍12👏6🥰5🔥2
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية جُـرم طفـولتي للكـاتبة: منـارة اليمـن
تم تجهيز المستند والروابط
https://tttttt.me/archiveRY/7156
https://tttttt.me/archiveRY/7156
❤6🥰1
مسااااء الورد..
ومثلما وعدتكم الكلام طلع خرط في خرط وكذب على الناااس البنت وصلت للمبلغ المطلوب بتعاونكم المشكورين عليه وفي الاخير ولا اعطوها شي
لذلك اي بوت ربح طنشوه واتجنبوه انا كنت متأكدة انه كذب بس قلت ايش المانع نجرب عشان نقطع الشك باليقين وغرضهم هو تجميع متابعين فقط لا غير من وراء الكذب والاحتيال
ومشكووورين 🌹🌹🌹
ومثلما وعدتكم الكلام طلع خرط في خرط وكذب على الناااس البنت وصلت للمبلغ المطلوب بتعاونكم المشكورين عليه وفي الاخير ولا اعطوها شي
لذلك اي بوت ربح طنشوه واتجنبوه انا كنت متأكدة انه كذب بس قلت ايش المانع نجرب عشان نقطع الشك باليقين وغرضهم هو تجميع متابعين فقط لا غير من وراء الكذب والاحتيال
ومشكووورين 🌹🌹🌹
👍45💔12❤3
.
قد تشتوا قصة والا نزيد ننتظر تفوقوا من صدمة الرواية السابقة😁 اشوف كم لايك واعلن لكم مالم ننتظر🌹
.
قد تشتوا قصة والا نزيد ننتظر تفوقوا من صدمة الرواية السابقة😁 اشوف كم لايك واعلن لكم مالم ننتظر🌹
.
👍274👏4🔥3😢2
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
قصة جميييلة لكاتب يمني عالمي لفتته قناتنا وقصصنا التي باللهجة اليمنية وقرر ان يكتب بلهجته ويشارك بها معنا
#انتظرونا في قصة التعايُش مع الموت
للكاتب المتألق: سليمان إبراهيم
ابتداءً من مساء غدٍ الخميس على قناتكم روايات يمنية
👇🏻😍
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
#انتظرونا في قصة التعايُش مع الموت
للكاتب المتألق: سليمان إبراهيم
ابتداءً من مساء غدٍ الخميس على قناتكم روايات يمنية
👇🏻😍
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
👍43🤩9👏6🔥5
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة التعـايُـش مـع المـوت للكـاتـب: سليمـان إبراهيـم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ملخص القصـة 🥀
رقـم القصـة : 204
اسم القصـة 📖 : التعـايُـش مـع المـوت
اسم الكـاتب✍🏻 : سليمـان إبـراهيم
عدد البارتـات : 71
مدة العرض 🗓 : 7 أيـام
وقت العرض ⏰ : المســاء
#عرض_أول_وحصري_لقناة_روايات_يمنية
#تنسيق_وتصحيح_إدارة_قناة_روايات_يمنية
#تنسخ_لاتحذف_المعرف_والا_ما_احللك_ليوم_القيامة
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ملخص القصـة 🥀
رقـم القصـة : 204
اسم القصـة 📖 : التعـايُـش مـع المـوت
اسم الكـاتب✍🏻 : سليمـان إبـراهيم
عدد البارتـات : 71
مدة العرض 🗓 : 7 أيـام
وقت العرض ⏰ : المســاء
#عرض_أول_وحصري_لقناة_روايات_يمنية
#تنسيق_وتصحيح_إدارة_قناة_روايات_يمنية
#تنسخ_لاتحذف_المعرف_والا_ما_احللك_ليوم_القيامة
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍10🤩3❤1🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة التعـايُـش مـع المـوت للكـاتـب: سليمـان إبراهيـم
.
البـارت 1 •°
#التعايش_مع_الموت
#للكاتب_سليمان_إبراهيم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
*ملاحظه شخصيات واحداث هذه القصة ليست لها اي صلة بالواقع وانما هي من نسج خيال الكاتب
................................
لحظه وين انا وماهو هذا المكان الظلمي احححح ليش راسي يوجعني قوي وماهو هذا الشم و ماهو الذي حصل ومن اداني لاهنا.. كل هذه التساؤلات وما بين اذكرش شي كل ما بين اذكره هو
سرت شليت نتيجتي حق اخر العام الدراسي لسنتي الثالثه علمي في الثانويه من المدرسة ورجعت لا بيتنا وطبعاً كانت النتيجه نفس كل مره وهي حصولي على الترتيب الاول ودرجاتي كانت كامله كلها
كنت فارحه لان اي بنت تتمنى هذه الدرجة ولما وصلت بيتنا ودخلت كلمت امي على درجاتي واني جيت الاولى لانه يمكن هذه المرة تتغير وتفرح وتحضني وتبارك لي ولكن عكس تخيلاتي تماماً فالنتيجه لم تتغير ابداً مثلما ما تغيرت نتيجتي حق دراستي
ازهار وهي ام هاجر: هاجر يا معفنه جي كم ما جيتي انا مالي دخل ادخلي الان المطبخ وافعلي الغداء سكته بدون هدره
هاجر: امه قوى نفسي اخرج المطعم لان عمري ما سرته ولا اعرفه كلمي ابي يخرجنا انا لو اكلمه ماعيرضاش وقد ضبحت من اكل البيت الله يحفظش
ازهار: يعني ماعتقومي بالحلا بنت صميل انتي
هاجر: وقت ما انا منتظره من امي تقول تمام الا وابسرها تمشي لاتجاهي بغضب وتسحبني من شعري و رجمت بي لارض المطبخ توجعت بقوة حبست دموعي وتحملت ووقتها جاء ابي ودخل معه اخي الياس وعندها قالت امي
ازهار: اه واخيراً جيت يافهد ابسرت بنتك هذه القذره مارضيت تفعل غداء بتقول تشتي تتخروج وتسير المطاعم
فهد وهو ابو هاجر: ماهي المناسبة لهذا المجبر وبعدين مابش عندنا بنات تسير مطاعم واسواق
ازهار: قاك لان هي جت الاولى
هاجر ولما قالت امي هكذا ضحك اخي الياس ضحكة سخريه قهرتني والله حسيت نفسي وكأني ذليله عندهم وعندها قال
اليأس: وانا يمه جيت الاول على الدفعه حقي ما عتفعلي لي
ازهار: ياقلب امك انا داريه مامعي مبروك يا ولدي ياحبيبي
فهد: ايوه ولدي هكذا ارفع راسي جي احبك براسك جي
هاجر ما بيفعلوا ماهو هذا المشهد الاخبل الذي بيقع قبالي ذلحين يعني انا نجاحي مابش له قيمه ولكن لحظه ليش بين اقول عليه اخبل مع انه عادي صح
ماهو السبب يمكن يكون حين انا مش متعوده على هذه المواقف او كيفه طبعا الكلام هذا كان بيني وبين نفسي بالتأكد لانه ما سطاني اتكلم هكذا قُبال اهلي المهم ووقت ما قمت من على ارضيه المطبخ نزل اخي زين من غرفته وقال
زين: باين ان العائله مجتمعه وناسين ان معاهم ولد اسمه زين هاه
ازهار: حييييا يا دلوع امه تعال تعال فديتك انا ما انت الاصل والعمده
فهد: مالك يا ولدي انت والسلا والراحه حقنا لاعاد تكون تقول هكذا
زين: احممم احممم شكراً شكراً لا داعي لكل هذا المدح انا فقط اتدرب على المسرحيه حقنا
اليأس ازهار فهد: ههههههههههههههههههه
زين: شكلك يا الياس انك طلعت الاول مثل كل مره وامي وابي يمدحوك كل مره ما بتضبحش من هذا الموال
الياس: ايوه وبعدين ليش اضبح بالعكس مفتخر لاني الاول ومن هو هذا الذي بيضبح من الكلام الحالي وما مع الحاسدين الا الدموع ولا امتلاء من غباره
زين: ناهي على غيري قد درينا قلنا كيف غشيت هذه المره
الياس: مابلا قلنا انت كيف وقعت ليلتك مع تيك البنت حق امس الذي ما كان اسمها
زين: اسكت يانذل لا تفضح بنا
ازهار: خلاص يا عيال بس مجادله وذلحين فهد قلبي عيخرجنا المطعم على شان نحتفل بكم الاثنين صح
فهد: ايوه اليوم امروا تدللوا اليوم هذا على كيفكم
هاجر وبعد نص ساعه وبعد ما تجهز الكل حتى انا اجتمعوا على شان يخرجوا وانا معاهم ولما قد احنا عنخرج وقفتني وقالت
ازهار: ييه انتي وين عتسيري قري اهجعي
هاجر: اجي معاكم اشتي اخرج حتى انا
ازهار: مابش اجلسي رفعي وكنسي وغسولي سكته من غير صياح وهدار
هاجر: اباه اشتي اجي معاكم حتى انا جيت الاوله
فهد: كلمه ولاعاد بثنيها جلسه في البيت واسمعي كلام امش
الياس: ايوه اجلسي ما اشتيش اخرج معش بين اخزا كما قد خرجت معش
زين: وانا قلدني الله مثلك
هاجر ابسرت لا عندهم بقهر ووجع ودخلت غرفتي البسيطه الذي كانت غير غرف اخوتي لان هي كانت مخزن البيت ومكان نومي في نفس الوقت و اول ما دخلتها وغلقت الباب فتحت باب العنان لدموعي وصوتي المهزوم لاني اعيش حياة صعبه كئيبه انا مااعرفش حتى كيف هي الطفوله او حتى سن المراهقه لا من بعد ما مات جدي حياتي كلها اقتلبت جحيم مشاكل داخل مشاكل والله اعلم مابه في الايام القادمه لي
هاجر.. هي بطلة قصتنا عمرها 18 سنه بنت جميله جدا وذكيه قوي طيبه والحياه الذي هي عايشها خلتها عنيده وشجاعه وذات قلب قاسي شويه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 1 •°
#التعايش_مع_الموت
#للكاتب_سليمان_إبراهيم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
*ملاحظه شخصيات واحداث هذه القصة ليست لها اي صلة بالواقع وانما هي من نسج خيال الكاتب
................................
لحظه وين انا وماهو هذا المكان الظلمي احححح ليش راسي يوجعني قوي وماهو هذا الشم و ماهو الذي حصل ومن اداني لاهنا.. كل هذه التساؤلات وما بين اذكرش شي كل ما بين اذكره هو
سرت شليت نتيجتي حق اخر العام الدراسي لسنتي الثالثه علمي في الثانويه من المدرسة ورجعت لا بيتنا وطبعاً كانت النتيجه نفس كل مره وهي حصولي على الترتيب الاول ودرجاتي كانت كامله كلها
كنت فارحه لان اي بنت تتمنى هذه الدرجة ولما وصلت بيتنا ودخلت كلمت امي على درجاتي واني جيت الاولى لانه يمكن هذه المرة تتغير وتفرح وتحضني وتبارك لي ولكن عكس تخيلاتي تماماً فالنتيجه لم تتغير ابداً مثلما ما تغيرت نتيجتي حق دراستي
ازهار وهي ام هاجر: هاجر يا معفنه جي كم ما جيتي انا مالي دخل ادخلي الان المطبخ وافعلي الغداء سكته بدون هدره
هاجر: امه قوى نفسي اخرج المطعم لان عمري ما سرته ولا اعرفه كلمي ابي يخرجنا انا لو اكلمه ماعيرضاش وقد ضبحت من اكل البيت الله يحفظش
ازهار: يعني ماعتقومي بالحلا بنت صميل انتي
هاجر: وقت ما انا منتظره من امي تقول تمام الا وابسرها تمشي لاتجاهي بغضب وتسحبني من شعري و رجمت بي لارض المطبخ توجعت بقوة حبست دموعي وتحملت ووقتها جاء ابي ودخل معه اخي الياس وعندها قالت امي
ازهار: اه واخيراً جيت يافهد ابسرت بنتك هذه القذره مارضيت تفعل غداء بتقول تشتي تتخروج وتسير المطاعم
فهد وهو ابو هاجر: ماهي المناسبة لهذا المجبر وبعدين مابش عندنا بنات تسير مطاعم واسواق
ازهار: قاك لان هي جت الاولى
هاجر ولما قالت امي هكذا ضحك اخي الياس ضحكة سخريه قهرتني والله حسيت نفسي وكأني ذليله عندهم وعندها قال
اليأس: وانا يمه جيت الاول على الدفعه حقي ما عتفعلي لي
ازهار: ياقلب امك انا داريه مامعي مبروك يا ولدي ياحبيبي
فهد: ايوه ولدي هكذا ارفع راسي جي احبك براسك جي
هاجر ما بيفعلوا ماهو هذا المشهد الاخبل الذي بيقع قبالي ذلحين يعني انا نجاحي مابش له قيمه ولكن لحظه ليش بين اقول عليه اخبل مع انه عادي صح
ماهو السبب يمكن يكون حين انا مش متعوده على هذه المواقف او كيفه طبعا الكلام هذا كان بيني وبين نفسي بالتأكد لانه ما سطاني اتكلم هكذا قُبال اهلي المهم ووقت ما قمت من على ارضيه المطبخ نزل اخي زين من غرفته وقال
زين: باين ان العائله مجتمعه وناسين ان معاهم ولد اسمه زين هاه
ازهار: حييييا يا دلوع امه تعال تعال فديتك انا ما انت الاصل والعمده
فهد: مالك يا ولدي انت والسلا والراحه حقنا لاعاد تكون تقول هكذا
زين: احممم احممم شكراً شكراً لا داعي لكل هذا المدح انا فقط اتدرب على المسرحيه حقنا
اليأس ازهار فهد: ههههههههههههههههههه
زين: شكلك يا الياس انك طلعت الاول مثل كل مره وامي وابي يمدحوك كل مره ما بتضبحش من هذا الموال
الياس: ايوه وبعدين ليش اضبح بالعكس مفتخر لاني الاول ومن هو هذا الذي بيضبح من الكلام الحالي وما مع الحاسدين الا الدموع ولا امتلاء من غباره
زين: ناهي على غيري قد درينا قلنا كيف غشيت هذه المره
الياس: مابلا قلنا انت كيف وقعت ليلتك مع تيك البنت حق امس الذي ما كان اسمها
زين: اسكت يانذل لا تفضح بنا
ازهار: خلاص يا عيال بس مجادله وذلحين فهد قلبي عيخرجنا المطعم على شان نحتفل بكم الاثنين صح
فهد: ايوه اليوم امروا تدللوا اليوم هذا على كيفكم
هاجر وبعد نص ساعه وبعد ما تجهز الكل حتى انا اجتمعوا على شان يخرجوا وانا معاهم ولما قد احنا عنخرج وقفتني وقالت
ازهار: ييه انتي وين عتسيري قري اهجعي
هاجر: اجي معاكم اشتي اخرج حتى انا
ازهار: مابش اجلسي رفعي وكنسي وغسولي سكته من غير صياح وهدار
هاجر: اباه اشتي اجي معاكم حتى انا جيت الاوله
فهد: كلمه ولاعاد بثنيها جلسه في البيت واسمعي كلام امش
الياس: ايوه اجلسي ما اشتيش اخرج معش بين اخزا كما قد خرجت معش
زين: وانا قلدني الله مثلك
هاجر ابسرت لا عندهم بقهر ووجع ودخلت غرفتي البسيطه الذي كانت غير غرف اخوتي لان هي كانت مخزن البيت ومكان نومي في نفس الوقت و اول ما دخلتها وغلقت الباب فتحت باب العنان لدموعي وصوتي المهزوم لاني اعيش حياة صعبه كئيبه انا مااعرفش حتى كيف هي الطفوله او حتى سن المراهقه لا من بعد ما مات جدي حياتي كلها اقتلبت جحيم مشاكل داخل مشاكل والله اعلم مابه في الايام القادمه لي
هاجر.. هي بطلة قصتنا عمرها 18 سنه بنت جميله جدا وذكيه قوي طيبه والحياه الذي هي عايشها خلتها عنيده وشجاعه وذات قلب قاسي شويه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍53❤3🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة التعـايُـش مـع المـوت للكـاتـب: سليمـان إبراهيـم
.
البـارت 2 •°
التعـايُش مـع المـوت❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
--- بعد نص ساعه من البكاء----
هاجر يوووه مالش يابنت بسش بكاء والله ماعينفعش احد منهم قومي ابسري لش حاجه تأكليها
قومي وابسري روحش وعمرش من الجنان هذا
مشيت للمطبخ فتحت الثلاجه مابش حاجه دورت هنا وهنا يوووه مابش شي وين سارت مصاريف امس ياجناه ماهي هذه العيشه امانه من يموت له اخرج
يوووه لحظه كان معي شويه زلط مخبيه لهن اسير اشلهن وابسر ما اشتري لي بهن والا مع اخليهن واربط على بطني عتنفعني في حاجه ثانيه احسن بس انا جاوعه قوي انا اسير اشتري لي وما عيقع يقع
لبست عبايتي وطرحتي الملونه البنفسجية الفاتحة لاني عادنا فاتشه ماقد تبرقعت و احب اللون البنفسجي والاسود بقوه المهم تجهزت وخرجت
ولكن وبعد ما خرجت من البيت وبعد ما كنت ارد السلام على كل اهل الحاره حقنا ابسرت رجَل ابسرته اول ما خرجت من البيت والان ابسرته ماله هذا بيلحقني او كيف مشيت وهو عاده بيلحقني
غيرت طريقي قلت يمكن بيمشي من نفس طريقي وغيرت طريقي وانه ولا فايده عرفت انه بيلحقني دعممت وكملت طريقي وصلت واشتريت شبس وسندوتشات ورجعت الى البيت وهو عاده بيلحقني ليش اكذب خفت وافتجعت بقوه بس توكلت على الله والله كفيل بكل عباده ........♡
وصلت البيت جلست اكلت وشبعت حمدت الله وشكرته جا لي نوم وقررت ارقد ساعه او ساعتين
⇓
⇓
⇓
وبعد عدة ساعات
قمت من نومي ابسر نفسي عادنا لابسه العبايه رفعت راسي ابسر الساعه كم قد هي الساعه الساعه 8 ليل فزعت من مكاني وخرجت ابسر لو قد جوا
خرجت من غرفتي مابش احد ماهي الا دقيقه حتى ابسرت الباب ينفتح و ابسرت ابي يدخل وبعده امي وبعده اخوتي وعلى ملامحهم الغضب والاستحقار شكلي لقيه لقوها في القمامه اوكيف مابه الان بيبسروني هكذا سألتهم
هاجر: مابه مالكم تبسروني هكذا وبعدين وين انتوا لا هذا الساع مالكم جاوبوا من بين اكلم انا
الياس: ما يشرفناش ان احنا نكلمش لانش
فهد: الياس اصه سكته
ازهار: مقلع تنقلع من قبالي اسكه هرمها
فهد: قلت ااااااااصصصه
زين: بنت غير البنات وسخه وتستاهل كل شر
هاجر: مابيقولوا هولا انا بس ابسر لا عندهم باستغراب واتعجب ايش الذي حصل فجأة وعندها ابسرت شخص دخل من الباب وكان هذا الشخص هو رجَل طويل ابيض اللون شعره اسود وعيونه سود جسمه رياضي وفي نفس الوقت مخيف
اما نظراته خلتني ارتعش من داخلي الصدق ابسرت لا عند اهلي الذي مفروض يكونوا سندي وظهري نظرات تساؤل ولكن ماكان الرد منهم الا الدعممه انا قلت من هو هذا انا قلت هكذا الا واشوف رجال يدخلوا وذيك الرجل المجهول امرهم وقال
المجهول: سيد فهد الاوراق جاهزة وهذه الشنطه الذي اتفقنا عليها ذلحين تأخرت اشتي ارحلي يله يارجال شلوها ماعد بش معانا وقت هيا
الرجال: حاضر ياسيد
فهد: لحظه وين الباقي
المجهول: لا تقلق باتصل لك وقت ما افضى مش هي بالشي الكبير الذي يخليك قلق هكذا
فهد: هاه ايوه ايوه بس يعني انت عارفني من زمان وووو
المجهول: مش فارغ للمجبر الان نتكلم بعدين
فهد: مع السلامه
هاجر بعد ما كملوا مجبرهم اقترب واحد من الرجال والثاني كان معه خرقة عرفت ان فيها منوم حاولت اقاوم وانا انادي امه اباه ودموعي بدات تنزل ولكن ما كانت الاستجابه منهم الا البرود والسكوت وقتها غمضت عيوني بصعوبه وانا احاول التماسك لكن لا فائده وهاهي انا اغط في سبات عميق
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هاجر....
بعد ما تذكرت هذا كله خرجت مني ضحكه عالية بقوة ضحكة هستيريه ولكن بعدها الدموع كانت تجري مع صوت ضحكاتي وكأنهن مقطوعه موسيقيه عذبه حزينه تتراقص عصافير الغابه على نغمها وتطرب لها السهول والاوديه
ذلحين انا في هذا المكان المهجور في غرفه بارده اشم رايحه عفنه واحس تحتي وكأنه ماء او مدري ماهو لاني فعلاً ما بين استضي شي جلست ادعي ربي واتمنى انه مابش لاهلي اي دخل بالذي حصل واني فهمت غلط
مر وقت طويل وانا على نفس الحاله احس وكأني داخل ثلاجه البرد يدخل من عظامي والجوع فيني قده قوي
شويه ابسرت الباب ينفتح الضوء سرج ووقت ما سرج الضوء ونظرت لاجزاء الغرفه الذي انا فيها هنا المفاجأة
ماخابش ظني اني في ثلاجه صدق ولكن ثلاجه اموات والرايحه القذره الذي كنت اشمها هي رايحه الجثث والماء الذي كنت احسه كان دم ايوه دم وكأنه بحر لما ابسرت هذا كله شهقت بقوووه لدرجه اني تمنيت لو اني ما خلقت على هذه الدنيا وكرهت اليوم الذي ولدت فيه حسيت وكأني في حلم ماعد قدرت انطق ولا عاد قدرت اتحرك عندها دخل المجهول وقال
المجهول: اهلاً اهلاً فيش في مكاني المفضل ابسري تعرفتي على اصحابي او انهم اذوش او زعلوش ههههههه ماشي هم مأدبين ابسري من ادبهم عمرهم ما قاطعوا احد وهو يتكلم
هاجر: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 2 •°
التعـايُش مـع المـوت❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
--- بعد نص ساعه من البكاء----
هاجر يوووه مالش يابنت بسش بكاء والله ماعينفعش احد منهم قومي ابسري لش حاجه تأكليها
قومي وابسري روحش وعمرش من الجنان هذا
مشيت للمطبخ فتحت الثلاجه مابش حاجه دورت هنا وهنا يوووه مابش شي وين سارت مصاريف امس ياجناه ماهي هذه العيشه امانه من يموت له اخرج
يوووه لحظه كان معي شويه زلط مخبيه لهن اسير اشلهن وابسر ما اشتري لي بهن والا مع اخليهن واربط على بطني عتنفعني في حاجه ثانيه احسن بس انا جاوعه قوي انا اسير اشتري لي وما عيقع يقع
لبست عبايتي وطرحتي الملونه البنفسجية الفاتحة لاني عادنا فاتشه ماقد تبرقعت و احب اللون البنفسجي والاسود بقوه المهم تجهزت وخرجت
ولكن وبعد ما خرجت من البيت وبعد ما كنت ارد السلام على كل اهل الحاره حقنا ابسرت رجَل ابسرته اول ما خرجت من البيت والان ابسرته ماله هذا بيلحقني او كيف مشيت وهو عاده بيلحقني
غيرت طريقي قلت يمكن بيمشي من نفس طريقي وغيرت طريقي وانه ولا فايده عرفت انه بيلحقني دعممت وكملت طريقي وصلت واشتريت شبس وسندوتشات ورجعت الى البيت وهو عاده بيلحقني ليش اكذب خفت وافتجعت بقوه بس توكلت على الله والله كفيل بكل عباده ........♡
وصلت البيت جلست اكلت وشبعت حمدت الله وشكرته جا لي نوم وقررت ارقد ساعه او ساعتين
⇓
⇓
⇓
وبعد عدة ساعات
قمت من نومي ابسر نفسي عادنا لابسه العبايه رفعت راسي ابسر الساعه كم قد هي الساعه الساعه 8 ليل فزعت من مكاني وخرجت ابسر لو قد جوا
خرجت من غرفتي مابش احد ماهي الا دقيقه حتى ابسرت الباب ينفتح و ابسرت ابي يدخل وبعده امي وبعده اخوتي وعلى ملامحهم الغضب والاستحقار شكلي لقيه لقوها في القمامه اوكيف مابه الان بيبسروني هكذا سألتهم
هاجر: مابه مالكم تبسروني هكذا وبعدين وين انتوا لا هذا الساع مالكم جاوبوا من بين اكلم انا
الياس: ما يشرفناش ان احنا نكلمش لانش
فهد: الياس اصه سكته
ازهار: مقلع تنقلع من قبالي اسكه هرمها
فهد: قلت ااااااااصصصه
زين: بنت غير البنات وسخه وتستاهل كل شر
هاجر: مابيقولوا هولا انا بس ابسر لا عندهم باستغراب واتعجب ايش الذي حصل فجأة وعندها ابسرت شخص دخل من الباب وكان هذا الشخص هو رجَل طويل ابيض اللون شعره اسود وعيونه سود جسمه رياضي وفي نفس الوقت مخيف
اما نظراته خلتني ارتعش من داخلي الصدق ابسرت لا عند اهلي الذي مفروض يكونوا سندي وظهري نظرات تساؤل ولكن ماكان الرد منهم الا الدعممه انا قلت من هو هذا انا قلت هكذا الا واشوف رجال يدخلوا وذيك الرجل المجهول امرهم وقال
المجهول: سيد فهد الاوراق جاهزة وهذه الشنطه الذي اتفقنا عليها ذلحين تأخرت اشتي ارحلي يله يارجال شلوها ماعد بش معانا وقت هيا
الرجال: حاضر ياسيد
فهد: لحظه وين الباقي
المجهول: لا تقلق باتصل لك وقت ما افضى مش هي بالشي الكبير الذي يخليك قلق هكذا
فهد: هاه ايوه ايوه بس يعني انت عارفني من زمان وووو
المجهول: مش فارغ للمجبر الان نتكلم بعدين
فهد: مع السلامه
هاجر بعد ما كملوا مجبرهم اقترب واحد من الرجال والثاني كان معه خرقة عرفت ان فيها منوم حاولت اقاوم وانا انادي امه اباه ودموعي بدات تنزل ولكن ما كانت الاستجابه منهم الا البرود والسكوت وقتها غمضت عيوني بصعوبه وانا احاول التماسك لكن لا فائده وهاهي انا اغط في سبات عميق
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هاجر....
بعد ما تذكرت هذا كله خرجت مني ضحكه عالية بقوة ضحكة هستيريه ولكن بعدها الدموع كانت تجري مع صوت ضحكاتي وكأنهن مقطوعه موسيقيه عذبه حزينه تتراقص عصافير الغابه على نغمها وتطرب لها السهول والاوديه
ذلحين انا في هذا المكان المهجور في غرفه بارده اشم رايحه عفنه واحس تحتي وكأنه ماء او مدري ماهو لاني فعلاً ما بين استضي شي جلست ادعي ربي واتمنى انه مابش لاهلي اي دخل بالذي حصل واني فهمت غلط
مر وقت طويل وانا على نفس الحاله احس وكأني داخل ثلاجه البرد يدخل من عظامي والجوع فيني قده قوي
شويه ابسرت الباب ينفتح الضوء سرج ووقت ما سرج الضوء ونظرت لاجزاء الغرفه الذي انا فيها هنا المفاجأة
ماخابش ظني اني في ثلاجه صدق ولكن ثلاجه اموات والرايحه القذره الذي كنت اشمها هي رايحه الجثث والماء الذي كنت احسه كان دم ايوه دم وكأنه بحر لما ابسرت هذا كله شهقت بقوووه لدرجه اني تمنيت لو اني ما خلقت على هذه الدنيا وكرهت اليوم الذي ولدت فيه حسيت وكأني في حلم ماعد قدرت انطق ولا عاد قدرت اتحرك عندها دخل المجهول وقال
المجهول: اهلاً اهلاً فيش في مكاني المفضل ابسري تعرفتي على اصحابي او انهم اذوش او زعلوش ههههههه ماشي هم مأدبين ابسري من ادبهم عمرهم ما قاطعوا احد وهو يتكلم
هاجر: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍51❤1😁1🤔1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة التعـايُـش مـع المـوت للكـاتـب: سليمـان إبراهيـم
.
البـارت 3 •°
التعـايُش مـع المـوت❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
المجهول: اهلاً اهلاً فيش في مكاني المفضل ابسري تعرفتي على اصحابي او انهم اذوش او زعلوش هههههههه ماشي هم مأدبين ابسري من ادبهم عمرهم ما قاطعوا احد وهو يتكلم
هاجر: مجنون مريض نفسي مختل عقلي ما بتقول اصحاب ايش هولا اموات وكيف تخليني هنا انت مابش معك رحمه او ذمه
المجهول: هو حين معي ذمه اديتش هنا وبعدين لا تغلطي عليهم ولا ما عيجبش ما بفعله فيش ومافيش احسن منهم ابسري الان اكلمهم يسمعوني بدون ما يقاطعوني او يغلطوني او يقولوا لي اني مريض نفسش حالتهم الان افضل من وهم عايشين بكثيير
هاجر ماكان معي الا اني اسكت هذا مختل عقلي اكيد لان هذه ما تدخلش العقل كيف اموات محتفظ بهم انا الان احس وكأني بموت من الخوف الله اعلم ما عيفعل بي ويمكن يضمني ويطرحني هنا بعدما يقتلني وحين كنت اكلم نفسي بهذا المجبر قال
المجهول: ها صح نسيت ما اعرف نفسي لش انا عزام ال.... طبعاً انتي ما تعرفينش بس انا اعرفش وعادش طفله ولي معرفه مع ابوش وجدش لكن معرفه عداوه بس لا تخافي اشتي غير حاجه واحده منش وتقولي لي اين هي وما فيها تمام وبعدها عتقع حاجه حاليه لو قلتي لي
هاجر: وماهي هذه الحاجه الحالية
عزام: فضولية على عادتش تشتي تدري صدق لو اقول لش عتفرحي اكيد
هاجر: ناهي ماهي اول
عزام: امممم اني انا بتزوجش لاني على ما اظن دفعت مهرش وزياده
هاجر: ماهو ما بتقول انت شكل عقلك انفجر اكيد
عزام: لا يا قمر وقد فيها لقانه من ذلحين اسمعي انا اشتريتش من ابوش بمبلغ مش بسيط ومستحيل اني اخليش تسيري هكذا بدون ما اعوض المبلغ الذي دفعته
هاجر: اشتريتني من ابي انا
عزام: ايوه من ابوش
هاجر: ابي انا هههههههه والله باين ان عقلك طار نظيف ياسعم عتمشي معي هذه الكذبه سير ابسر لك خبر مابش اب يبيع بنته هكذا عاني
عزام: ههههههه يعني انا عندش كذاب تمام ناهي اعجبتني ثقتش بحب اهلش لش تمام عنبسر اسير وارجع لش دقيقه بس
.
.
وفي مكان ثاني عائله فهد ال... ...........
الياس: سكهه منها قلدني الله حركاتها كله سامجه وتافهه
زين: يعني هاه مش لهذيك الدرجه
ازهار: اينه والله اخس انا ربيتها وداريه بها مثل امها عقربه
فهد: خلاص بس سكته هجعونا منها الان ما يكفي فعلنا الذي بتقوله وعاد انتوا بتحشوا عليها خلوا البنت في حالها الله اعلم كيف هي الان
الياس: تموت لكن تحرق بقاز بنت وحده خاينه
فهد بغضب: انا ايش قلت قلت سكته اسمعك تزيد تقول هكذا يا قليل الادب هي اختك مهما كان
ازهار بصياح: لاهنا وبس اخرتها تصيح وتسب عيالي على شان بنت واحده هينه وفاسقه وخاينه تعصب هكذا ما يكفي اني ما فلتك رغم جرايمك رغم الذي قد فعلتهن بي ورغم انك فضلت بنت الكلب هذيك عليا وهيا ابسر من دام لك ومادمت لك الان انا ماشي انك الان حالتك حاله وماعيدوموا لك الان الا عيالك بس اما هاجر تيك ماهي الا نفس امها واخس
فهد: اااااه انا اسف يا ازهار امانه سامحيني وخلينا الان نغلق الموضوع ونعيش حياتنا بسعاده وهناء
.
.
وفي نفس الوقت لكن في بيت ثاني..........
هنادي: يووووه منش يا هاجر على الاقل جاوبي على التلفون ذيه يووووه بيرن بس من غير ماترد الله يهديش دائماً وانت تفعلي بي هكذا تقلقيني وبس
ام هنادي: هنادي مالش تتأفأفي وصوتش لا خارج مابه
هنادي: مابلا يمه بين اتصل لا هاجر ولا بتجاوب وانتي داريه كيف اهلها بيعاملوها وما معها الان انا خبيرتها واختها والكل
ام هنادي: هاه ايوه صح مسكينه البنت تيك هيا يابنتي يمكن ان هو صامت والا معاها عمل ومفلته له قد انتي داريه بامها تيك كيفيه هرمه ولا تقلقي ولا شي ولا بينها شي تعوذبي من الشيطان
هنادي: مدري يمه قلبي مش مرتاح لكن الله يسمع منش وما يقع الا كل خير
.
.
اما في بيت بعييييد عنهم كلهم ..........
الجده امنه: ياسين ياولدي قوم هيا قوى قدوك لك من الصبح راقد لا ذلحين قد الساعه 9:00 ليل لا صبوح لا غداء الاقل تعشى
ياسين: الله يحفظش يا جده خليني ارقد مابتبسريش كيف بين اشتغل ايام وليالي على ماهن من دون نوم خليني افتهن حتى ليلة هكذا ارقد وافتهن احنا والهرم اين ما سرت
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 3 •°
التعـايُش مـع المـوت❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
المجهول: اهلاً اهلاً فيش في مكاني المفضل ابسري تعرفتي على اصحابي او انهم اذوش او زعلوش هههههههه ماشي هم مأدبين ابسري من ادبهم عمرهم ما قاطعوا احد وهو يتكلم
هاجر: مجنون مريض نفسي مختل عقلي ما بتقول اصحاب ايش هولا اموات وكيف تخليني هنا انت مابش معك رحمه او ذمه
المجهول: هو حين معي ذمه اديتش هنا وبعدين لا تغلطي عليهم ولا ما عيجبش ما بفعله فيش ومافيش احسن منهم ابسري الان اكلمهم يسمعوني بدون ما يقاطعوني او يغلطوني او يقولوا لي اني مريض نفسش حالتهم الان افضل من وهم عايشين بكثيير
هاجر ماكان معي الا اني اسكت هذا مختل عقلي اكيد لان هذه ما تدخلش العقل كيف اموات محتفظ بهم انا الان احس وكأني بموت من الخوف الله اعلم ما عيفعل بي ويمكن يضمني ويطرحني هنا بعدما يقتلني وحين كنت اكلم نفسي بهذا المجبر قال
المجهول: ها صح نسيت ما اعرف نفسي لش انا عزام ال.... طبعاً انتي ما تعرفينش بس انا اعرفش وعادش طفله ولي معرفه مع ابوش وجدش لكن معرفه عداوه بس لا تخافي اشتي غير حاجه واحده منش وتقولي لي اين هي وما فيها تمام وبعدها عتقع حاجه حاليه لو قلتي لي
هاجر: وماهي هذه الحاجه الحالية
عزام: فضولية على عادتش تشتي تدري صدق لو اقول لش عتفرحي اكيد
هاجر: ناهي ماهي اول
عزام: امممم اني انا بتزوجش لاني على ما اظن دفعت مهرش وزياده
هاجر: ماهو ما بتقول انت شكل عقلك انفجر اكيد
عزام: لا يا قمر وقد فيها لقانه من ذلحين اسمعي انا اشتريتش من ابوش بمبلغ مش بسيط ومستحيل اني اخليش تسيري هكذا بدون ما اعوض المبلغ الذي دفعته
هاجر: اشتريتني من ابي انا
عزام: ايوه من ابوش
هاجر: ابي انا هههههههه والله باين ان عقلك طار نظيف ياسعم عتمشي معي هذه الكذبه سير ابسر لك خبر مابش اب يبيع بنته هكذا عاني
عزام: ههههههه يعني انا عندش كذاب تمام ناهي اعجبتني ثقتش بحب اهلش لش تمام عنبسر اسير وارجع لش دقيقه بس
.
.
وفي مكان ثاني عائله فهد ال... ...........
الياس: سكهه منها قلدني الله حركاتها كله سامجه وتافهه
زين: يعني هاه مش لهذيك الدرجه
ازهار: اينه والله اخس انا ربيتها وداريه بها مثل امها عقربه
فهد: خلاص بس سكته هجعونا منها الان ما يكفي فعلنا الذي بتقوله وعاد انتوا بتحشوا عليها خلوا البنت في حالها الله اعلم كيف هي الان
الياس: تموت لكن تحرق بقاز بنت وحده خاينه
فهد بغضب: انا ايش قلت قلت سكته اسمعك تزيد تقول هكذا يا قليل الادب هي اختك مهما كان
ازهار بصياح: لاهنا وبس اخرتها تصيح وتسب عيالي على شان بنت واحده هينه وفاسقه وخاينه تعصب هكذا ما يكفي اني ما فلتك رغم جرايمك رغم الذي قد فعلتهن بي ورغم انك فضلت بنت الكلب هذيك عليا وهيا ابسر من دام لك ومادمت لك الان انا ماشي انك الان حالتك حاله وماعيدوموا لك الان الا عيالك بس اما هاجر تيك ماهي الا نفس امها واخس
فهد: اااااه انا اسف يا ازهار امانه سامحيني وخلينا الان نغلق الموضوع ونعيش حياتنا بسعاده وهناء
.
.
وفي نفس الوقت لكن في بيت ثاني..........
هنادي: يووووه منش يا هاجر على الاقل جاوبي على التلفون ذيه يووووه بيرن بس من غير ماترد الله يهديش دائماً وانت تفعلي بي هكذا تقلقيني وبس
ام هنادي: هنادي مالش تتأفأفي وصوتش لا خارج مابه
هنادي: مابلا يمه بين اتصل لا هاجر ولا بتجاوب وانتي داريه كيف اهلها بيعاملوها وما معها الان انا خبيرتها واختها والكل
ام هنادي: هاه ايوه صح مسكينه البنت تيك هيا يابنتي يمكن ان هو صامت والا معاها عمل ومفلته له قد انتي داريه بامها تيك كيفيه هرمه ولا تقلقي ولا شي ولا بينها شي تعوذبي من الشيطان
هنادي: مدري يمه قلبي مش مرتاح لكن الله يسمع منش وما يقع الا كل خير
.
.
اما في بيت بعييييد عنهم كلهم ..........
الجده امنه: ياسين ياولدي قوم هيا قوى قدوك لك من الصبح راقد لا ذلحين قد الساعه 9:00 ليل لا صبوح لا غداء الاقل تعشى
ياسين: الله يحفظش يا جده خليني ارقد مابتبسريش كيف بين اشتغل ايام وليالي على ماهن من دون نوم خليني افتهن حتى ليلة هكذا ارقد وافتهن احنا والهرم اين ما سرت
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍36🤔1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة التعـايُـش مـع المـوت للكـاتـب: سليمـان إبراهيـم
.
البـارت 4 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الجده امنه: يابني محد قلك تدخل في عمل الاستخبارات هذه والدوله عادك جاهل ما قدكش حق الهرم هذا كله
ياسين: انا حالف يا جده اني القى قاتل ابي وامي وقاتل خالتي والا نسيتي وبعدين قد ربي اعطاني ذكاء وفرصه وفقني ودخلت الاستخبارات وعمل الدوله هذا
الجده امنه: الله يوفقك يا ابني نفس ابوك ما خليت منه شي بعناده وطبعه هيا براحتك ما بلا انا خايفه عليك للان من غير اكل ولا شي لا عاد تزيد تمرض وقدك داري بي قد انا تاعبه وماعد فيني لشي وما معي الا الله وانت يا ولدي
ياسين: حاضر يا جده ولا تزعلوا كل شي ولا غثاكم قد انتوا الاب والام وكل شي وما ربيتوني الا انتوا هيا نخطى نتعشى هيه
الجده امنه: الله يرضى عليك يا ولدي بتجبر خاطري الله يجبر خاطرك ويدي لك بنت الحلال الذي تكون لك السند والظهر
ياسين: آمين يا جده آمين
• • اعرفكم على شخصياتنا الجديده • •
هنادي.. خبيرة هاجر الوحيده او تقولوا خوات الروح تدرس في نفس صف هاجر قلبها طيب ومسكينه بعد حالها بس تحنج هاجر قوي قوي
الجده امنه.. عجوزه عمرها 65 سنه ساكنه في بيت كبير هي وابن بنتها لوحدهم مره مسكينه وطيبه وغلبانه ونفسها تعاقب الذي قتل بناتها الثنتين وزوج بنتها الذي هو ابو ياسين وتلقى بنت بنتها الذي مازد ابسرتها من لما عمرها سنه
ياسين.. عمره 25 وشخصيته مخيفه بقوة بس هذا الشي يزيده هيبه وجمال اما الغريب فيه هن عيونه فهي متغيره الوانها لما يكون ضابح تكون له عين سوادء والعين الثانيه عسلي فاتح ولما يكون رايق تكون عيونه الثنتين عسلي فاتح بس للاسف صاحبنا واصل ضابح لذا مما يجعله دائماً يلبس نظرات شمسيه وهو ابن بنت الجده امنه
نكمل قصتنا...............
عند هاجر......
هاجر: وهذا وين جاء قال دقيقه ويرجع قد له 10 دقايق وينوه يجي يخرجني من هذه الثلاجه امانه ان قد روحي عتخرج لكن ان شاء الله ان ما يكون الكلام الذي قاله لي صح مستحيل ابي يبيعني هكذا بيع ما انا بنته كيف عيسخى ينذق بي هكذا يوووه مع ماعيفعلش هكذا شكله كذاب هو خطفني خطف وبيقول لي هكذا على شان ازعل ونفسيتي تنهار
ولما كنت اجابر نفسي جاء عزام ومعه لاب توب ودخل وفتحه وشغله وهنا كانت الصدمه حيث اني شفت ابي وعزام واقفين وهم بيتكلموا وكان الكلام فعلاً صادم ويقهر لانه كان
الحوار الذي دار بينهم ........
فهد: الان ماقلت يا عزام 2 مليون اخر سعر تشتيها ماشي به غيرك
عزام: فهد انت عتدي لي بنت مش قصر لما تشتي المبلغ هذا بكله
فهد: وانت يا رجال هي مش كثيره عليك وبعدين انا ما شاديش البنت لوحدها انت داري مابه جنبها 2 مليون ماهي شي من الذي انت تشتيه منها
عزام: خلاص سابر رحلك ذلحين وبعدين لنا مجبر
فهد: خلاص تمام خدمات ياشيخ عزام
عزام: لحظه لا تنسى لما اشل مرادي من بنتك ارجعها لك
فهد: هاه لا لا ماعد بش داعي افعل الذي تشتي بها قديه حقك
عزام: يله الله معك توكل
فهد: حاضر ياشيخنا
.
.
.
وهذا كان الحوار الذي دار بينهم
عزام: هيا ماهو يا سيده هاجر صدقتي او ازيد اعيده لش تتأكدي
هاجر بحزن: اخرج الان انا مش طايقه نفسي ممكن تخليني لوحدي
عزام: سلامات شكل القمر حصل عنده خسوووف ههههههه معش ربع ساعه افتهني لش فيهن شويه لان الذي عيحصل لش مش سهل
هاجر: ايش قصدك من كلامك هذا اسمعني انتبه انك تلمسني او تحاول تفكر تلمسني بقذارتك الذي في راسك صدقني عتندم
عزام: هههههههه عتبسري بعينش ما شفعل والذي شفعله عيخليش تتمني لو اني فعلت لش هذه الاشياء القذره على قولتش ههههههههه
هاجر (قال كلامه هذا وخرج انا قلبي نكز وحسيت بقلق وخوف لان نبرة صوته كانت قاسيه قوي.. حينها ذكرت موقف ابي وعزام وبدات شلال من الدموع يجري لا تشربها الارض بشراهه كيف يفعلوا بي هكذا هو مانش بنتهم او كيف هذا انتقام وحقد وكره ما فعلت والله اني كنت حاليه معاهم وطايعه لابي وامي وعمري ما قلت لاي احد منهم لا ابداً
كنت ابكي بقووووة شديدة كنت ابكي واصيح كيف باعني مثل البضاعه وايش بمبلغ بخس خلاص كرهت نفسي تمنيت الموت ويفعل بي عزام ما فعل ما عاد اشتيش اعيش وامالي واحلامي انهارت واصبحت مثل الجثه جسد بلا روووح
وفي الصبح هاجر ما رقدتش النوم من القهر والبكاء على حظها هذا ولكن ما تعرفش ان الذي منتظرها اقسى بكثييير
.
.
في بيت هنادي...
هنادي: يمه خاطركم بسير ابسر هاجر ولو حتى من الباب قلبي من الامس ماسكني عليها اسير ابسر مالها
ام هنادي: الله معش يا بنتي سلمي عليها ولا تتأخريش
هنادي: حاضر يمه
.
.
في بيت فهد (عائلة هاجر ).........
ازهار وهي في المطبخ: الياس افتح الباب ابسر من هو هذا الذي جاء
الياس: تمام ناهي لحظه وفتح الباب
هنادي: لو سمحت هاجر هنا
الياس بتعجب: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 4 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الجده امنه: يابني محد قلك تدخل في عمل الاستخبارات هذه والدوله عادك جاهل ما قدكش حق الهرم هذا كله
ياسين: انا حالف يا جده اني القى قاتل ابي وامي وقاتل خالتي والا نسيتي وبعدين قد ربي اعطاني ذكاء وفرصه وفقني ودخلت الاستخبارات وعمل الدوله هذا
الجده امنه: الله يوفقك يا ابني نفس ابوك ما خليت منه شي بعناده وطبعه هيا براحتك ما بلا انا خايفه عليك للان من غير اكل ولا شي لا عاد تزيد تمرض وقدك داري بي قد انا تاعبه وماعد فيني لشي وما معي الا الله وانت يا ولدي
ياسين: حاضر يا جده ولا تزعلوا كل شي ولا غثاكم قد انتوا الاب والام وكل شي وما ربيتوني الا انتوا هيا نخطى نتعشى هيه
الجده امنه: الله يرضى عليك يا ولدي بتجبر خاطري الله يجبر خاطرك ويدي لك بنت الحلال الذي تكون لك السند والظهر
ياسين: آمين يا جده آمين
• • اعرفكم على شخصياتنا الجديده • •
هنادي.. خبيرة هاجر الوحيده او تقولوا خوات الروح تدرس في نفس صف هاجر قلبها طيب ومسكينه بعد حالها بس تحنج هاجر قوي قوي
الجده امنه.. عجوزه عمرها 65 سنه ساكنه في بيت كبير هي وابن بنتها لوحدهم مره مسكينه وطيبه وغلبانه ونفسها تعاقب الذي قتل بناتها الثنتين وزوج بنتها الذي هو ابو ياسين وتلقى بنت بنتها الذي مازد ابسرتها من لما عمرها سنه
ياسين.. عمره 25 وشخصيته مخيفه بقوة بس هذا الشي يزيده هيبه وجمال اما الغريب فيه هن عيونه فهي متغيره الوانها لما يكون ضابح تكون له عين سوادء والعين الثانيه عسلي فاتح ولما يكون رايق تكون عيونه الثنتين عسلي فاتح بس للاسف صاحبنا واصل ضابح لذا مما يجعله دائماً يلبس نظرات شمسيه وهو ابن بنت الجده امنه
نكمل قصتنا...............
عند هاجر......
هاجر: وهذا وين جاء قال دقيقه ويرجع قد له 10 دقايق وينوه يجي يخرجني من هذه الثلاجه امانه ان قد روحي عتخرج لكن ان شاء الله ان ما يكون الكلام الذي قاله لي صح مستحيل ابي يبيعني هكذا بيع ما انا بنته كيف عيسخى ينذق بي هكذا يوووه مع ماعيفعلش هكذا شكله كذاب هو خطفني خطف وبيقول لي هكذا على شان ازعل ونفسيتي تنهار
ولما كنت اجابر نفسي جاء عزام ومعه لاب توب ودخل وفتحه وشغله وهنا كانت الصدمه حيث اني شفت ابي وعزام واقفين وهم بيتكلموا وكان الكلام فعلاً صادم ويقهر لانه كان
الحوار الذي دار بينهم ........
فهد: الان ماقلت يا عزام 2 مليون اخر سعر تشتيها ماشي به غيرك
عزام: فهد انت عتدي لي بنت مش قصر لما تشتي المبلغ هذا بكله
فهد: وانت يا رجال هي مش كثيره عليك وبعدين انا ما شاديش البنت لوحدها انت داري مابه جنبها 2 مليون ماهي شي من الذي انت تشتيه منها
عزام: خلاص سابر رحلك ذلحين وبعدين لنا مجبر
فهد: خلاص تمام خدمات ياشيخ عزام
عزام: لحظه لا تنسى لما اشل مرادي من بنتك ارجعها لك
فهد: هاه لا لا ماعد بش داعي افعل الذي تشتي بها قديه حقك
عزام: يله الله معك توكل
فهد: حاضر ياشيخنا
.
.
.
وهذا كان الحوار الذي دار بينهم
عزام: هيا ماهو يا سيده هاجر صدقتي او ازيد اعيده لش تتأكدي
هاجر بحزن: اخرج الان انا مش طايقه نفسي ممكن تخليني لوحدي
عزام: سلامات شكل القمر حصل عنده خسوووف ههههههه معش ربع ساعه افتهني لش فيهن شويه لان الذي عيحصل لش مش سهل
هاجر: ايش قصدك من كلامك هذا اسمعني انتبه انك تلمسني او تحاول تفكر تلمسني بقذارتك الذي في راسك صدقني عتندم
عزام: هههههههه عتبسري بعينش ما شفعل والذي شفعله عيخليش تتمني لو اني فعلت لش هذه الاشياء القذره على قولتش ههههههههه
هاجر (قال كلامه هذا وخرج انا قلبي نكز وحسيت بقلق وخوف لان نبرة صوته كانت قاسيه قوي.. حينها ذكرت موقف ابي وعزام وبدات شلال من الدموع يجري لا تشربها الارض بشراهه كيف يفعلوا بي هكذا هو مانش بنتهم او كيف هذا انتقام وحقد وكره ما فعلت والله اني كنت حاليه معاهم وطايعه لابي وامي وعمري ما قلت لاي احد منهم لا ابداً
كنت ابكي بقووووة شديدة كنت ابكي واصيح كيف باعني مثل البضاعه وايش بمبلغ بخس خلاص كرهت نفسي تمنيت الموت ويفعل بي عزام ما فعل ما عاد اشتيش اعيش وامالي واحلامي انهارت واصبحت مثل الجثه جسد بلا روووح
وفي الصبح هاجر ما رقدتش النوم من القهر والبكاء على حظها هذا ولكن ما تعرفش ان الذي منتظرها اقسى بكثييير
.
.
في بيت هنادي...
هنادي: يمه خاطركم بسير ابسر هاجر ولو حتى من الباب قلبي من الامس ماسكني عليها اسير ابسر مالها
ام هنادي: الله معش يا بنتي سلمي عليها ولا تتأخريش
هنادي: حاضر يمه
.
.
في بيت فهد (عائلة هاجر ).........
ازهار وهي في المطبخ: الياس افتح الباب ابسر من هو هذا الذي جاء
الياس: تمام ناهي لحظه وفتح الباب
هنادي: لو سمحت هاجر هنا
الياس بتعجب: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍44❤1😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة التعـايُـش مـع المـوت للكـاتـب: سليمـان إبراهيـم
.
البـارت 5 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هنادي: لو سمحت هاجر هنا
الياس بتعجب: هاه من من انتي
هنادي: انا صاحبتها هنادي ممكن تداعيها وتقول لها اني منتظرة لها
الياس: هاه ايوه هاجر مش موجوده
هنادي: ليش فين هي بين اتصل لها ما تجاوب فين هي لاني قلقه عليها
الياس: هي في بيت جدي سارت هناك تجلس تنفع جدتي وجدي
هنادي: هاه خلاص شكرا وممكن تبلغها اني جيت وتقول لها تكلمني ضروري
الياس: تمام
روحت هنادي
وغلق الياس الباب وقال: اوووووف يا هاجر معش صاحبه هكذا ولا انا داري هيا طرحتش في راسي يا هنادي
ازهار: الياس من جاء
الياس: مابلا واحد محتاج بس ودخل غرفته
.......................................
عند هنادي .............
هنادي: امه وين انتوا هو ذا انا رجعت
ام هنادي: حيييا الله ببنتي هيا ماهو لقيتيها كيف هي بخير
هنادي: ماشي ما لقيتها وايش قلت لش الله اعلم ايش حصل لها يمه قلقي مش هو على الفاضي
ام هنادي: يابنتي استهدي بالله ما قالوا لش اسكه قولي لي ادرى ماهو
هنادي قالت لامها ما قال لها الياس
ام هنادي: خلاص يعني هي عند جدتها
هنادي: اين جدتها يمه مابش معاها احد جدتها وجدها ماتوا من زمان كلمتني هي بنفسها
ام هنادي وليش ما تقولي لاخوها هكذا
هنادي: ما قدرت لو تبسري كيف كانت نظراته امانه تفجع كان باقي لي شويه واني اصيح من كثر الفجيعه والرعشه عادنا بأجي اكذبه
ام هنادي: خيرة الله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وفي مكان بعيد قوووي مكان الظلام محتل كل شي حيث دوله الظلام والصمت تحكم بشراسه وتنهش جسد هاجر الصغير
هاجر لما كنت جالسه وسط الظلام والبرد الشديد يكسر عظامي كسار جوا رجال فتحوا الباب ودخلوا و ادوا معاهم كرسي حديد شلوني وجلسوني فيه ربطوني ومدوا ايديي على ايدي الكرسي وربطوهن لدرجه ما عد قدرت اتحرك حتى حركه بسيطه
وقتها جاء عزام
عزام: كملتوا عملكم ادوا الذي قلت لكم عليه الان
الرجال: حاضر ياسيد عزام
الرجال ساروا ادوا الذي قال لهم عزام وجاؤا
عزام: بتبسري يا حاليه هذا الذي بيدي عيوجعش قوي
هاجر: رفعت نظري وابسر اداه كبيره شبه الكلبتين حق الكهرباء
عزام: الان اوقعي طايعه وتكلمي بدون ما اوجعش تمام الان قولي لي اين هي الشنطة واين هو المفتاح حق الخزنه السوداء
هاجر: اي شنطه واي مفتاح مش انا داريه بشي
ضرب بيده بقوه على الكرسي وقال: اسمعي لا ترفعي لي الضغط لاني لو اضبح ما برحمش تكلمي بالحلا وعاد احنا اصحاب
هاجر: اي شنطة واي خزنه ومفتاح انا مش عارفه بشي
عزام: تمام انتي اخترتي هذا الشي
تقدم لا عندي وبيده تيك الاداه الذي من شكلها تفجع امر واحد من رجاله يمسكني ويمسك ايديي وهو نفذ الطلب وبعدها حدث شي ما توقعته ابدا
وهو ذا انا اصيح بكل قوتي لدرجه ان صوتي اختفى
ابسر قلع اظفري لاصبعي الابهام وبحر الدم امتلى بسرعه كنت ابكي وهو يوجه لي نفس السؤال وكلما هزيت راسي بعدم المعرفه قلع ظفر ثاني لدرجه اني دوخت وماعد حسيت اين انا
.
.
.
وعند ياسين......
سالم: حياك يا صاحبي اين انت لا هذا السع
ياسين: اين انا زحمه سيارات ما كودي خرجت منها قده بختي بالهرم
سالم: ههههه المهم كيف حالك وكيف حال الجده امنه
ياسين: والله يا سالم انا بخير بس جدتي والله ان هي قديه تاعبه ماعد دريت ما افعل لها
سالم: وانت يا اخي تزوج وعزها من العمل والتعب ادي لها بنت تنفعك وتنفعها كم جهد الجده امنه عليك قديه يله تشل نفسها
ياسين: وما قصدك مش ماناش داري
سالم: ولما قدك داري ليش ما تفعل
ياسين: انت اخبل انت مابتبسرش نسوان هذه الايام ما الغجهن لا قد خطبت بس شرطوا عليك وعاد هي في بيت ابوها ان لها شقه لوحدها ما تجلس عند الام عاد ما الجده
سالم: الله يعينك على عقليتك هذه المعقده انت معقد بكلك خليك عزب اخرج
ياسين: ذلحين خلينا من هذا المجبر وقول مابش جديد
سالم: يوووه صح ذكرتني جاوب المدير يشتيك ضروري
ياسين: ليش ايش به مهمه جديده او ماهو
سالم: ايوه مهمه جديده وباين عليها صعبه قوي لانه عزام وراها
ياسين: عزام اااه منك ياعزام في كل مره اشتي امسكك بها تنجح وتهرب لكن الهربه سنه و القيه يوم اسير ابس ما يشتي و ارجع لك يا سالم
سالم: تمام يا خبير
ولما دخلت لا عند المدير
المدير: ادخل وغلق يا ياسين
ياسين: امرك سيدي
المدير: صباحك كيف حالك وحال الجده امنه
ياسين: الحمدلله بخيرين
المدير: الحمد لله الان ركز واسمع سواء ما شأقوله لانه مهم جاء لنا عمل مهم قوي فيه حياة او موت الاف الناس وحياة الناس هولاء كلهم بيد واحده بنت هاهو الملف تفضل اطلع عليه
ياسين ولما شليت الملف وفتحته تفاجأت لاني شفت ............
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 5 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هنادي: لو سمحت هاجر هنا
الياس بتعجب: هاه من من انتي
هنادي: انا صاحبتها هنادي ممكن تداعيها وتقول لها اني منتظرة لها
الياس: هاه ايوه هاجر مش موجوده
هنادي: ليش فين هي بين اتصل لها ما تجاوب فين هي لاني قلقه عليها
الياس: هي في بيت جدي سارت هناك تجلس تنفع جدتي وجدي
هنادي: هاه خلاص شكرا وممكن تبلغها اني جيت وتقول لها تكلمني ضروري
الياس: تمام
روحت هنادي
وغلق الياس الباب وقال: اوووووف يا هاجر معش صاحبه هكذا ولا انا داري هيا طرحتش في راسي يا هنادي
ازهار: الياس من جاء
الياس: مابلا واحد محتاج بس ودخل غرفته
.......................................
عند هنادي .............
هنادي: امه وين انتوا هو ذا انا رجعت
ام هنادي: حيييا الله ببنتي هيا ماهو لقيتيها كيف هي بخير
هنادي: ماشي ما لقيتها وايش قلت لش الله اعلم ايش حصل لها يمه قلقي مش هو على الفاضي
ام هنادي: يابنتي استهدي بالله ما قالوا لش اسكه قولي لي ادرى ماهو
هنادي قالت لامها ما قال لها الياس
ام هنادي: خلاص يعني هي عند جدتها
هنادي: اين جدتها يمه مابش معاها احد جدتها وجدها ماتوا من زمان كلمتني هي بنفسها
ام هنادي وليش ما تقولي لاخوها هكذا
هنادي: ما قدرت لو تبسري كيف كانت نظراته امانه تفجع كان باقي لي شويه واني اصيح من كثر الفجيعه والرعشه عادنا بأجي اكذبه
ام هنادي: خيرة الله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وفي مكان بعيد قوووي مكان الظلام محتل كل شي حيث دوله الظلام والصمت تحكم بشراسه وتنهش جسد هاجر الصغير
هاجر لما كنت جالسه وسط الظلام والبرد الشديد يكسر عظامي كسار جوا رجال فتحوا الباب ودخلوا و ادوا معاهم كرسي حديد شلوني وجلسوني فيه ربطوني ومدوا ايديي على ايدي الكرسي وربطوهن لدرجه ما عد قدرت اتحرك حتى حركه بسيطه
وقتها جاء عزام
عزام: كملتوا عملكم ادوا الذي قلت لكم عليه الان
الرجال: حاضر ياسيد عزام
الرجال ساروا ادوا الذي قال لهم عزام وجاؤا
عزام: بتبسري يا حاليه هذا الذي بيدي عيوجعش قوي
هاجر: رفعت نظري وابسر اداه كبيره شبه الكلبتين حق الكهرباء
عزام: الان اوقعي طايعه وتكلمي بدون ما اوجعش تمام الان قولي لي اين هي الشنطة واين هو المفتاح حق الخزنه السوداء
هاجر: اي شنطه واي مفتاح مش انا داريه بشي
ضرب بيده بقوه على الكرسي وقال: اسمعي لا ترفعي لي الضغط لاني لو اضبح ما برحمش تكلمي بالحلا وعاد احنا اصحاب
هاجر: اي شنطة واي خزنه ومفتاح انا مش عارفه بشي
عزام: تمام انتي اخترتي هذا الشي
تقدم لا عندي وبيده تيك الاداه الذي من شكلها تفجع امر واحد من رجاله يمسكني ويمسك ايديي وهو نفذ الطلب وبعدها حدث شي ما توقعته ابدا
وهو ذا انا اصيح بكل قوتي لدرجه ان صوتي اختفى
ابسر قلع اظفري لاصبعي الابهام وبحر الدم امتلى بسرعه كنت ابكي وهو يوجه لي نفس السؤال وكلما هزيت راسي بعدم المعرفه قلع ظفر ثاني لدرجه اني دوخت وماعد حسيت اين انا
.
.
.
وعند ياسين......
سالم: حياك يا صاحبي اين انت لا هذا السع
ياسين: اين انا زحمه سيارات ما كودي خرجت منها قده بختي بالهرم
سالم: ههههه المهم كيف حالك وكيف حال الجده امنه
ياسين: والله يا سالم انا بخير بس جدتي والله ان هي قديه تاعبه ماعد دريت ما افعل لها
سالم: وانت يا اخي تزوج وعزها من العمل والتعب ادي لها بنت تنفعك وتنفعها كم جهد الجده امنه عليك قديه يله تشل نفسها
ياسين: وما قصدك مش ماناش داري
سالم: ولما قدك داري ليش ما تفعل
ياسين: انت اخبل انت مابتبسرش نسوان هذه الايام ما الغجهن لا قد خطبت بس شرطوا عليك وعاد هي في بيت ابوها ان لها شقه لوحدها ما تجلس عند الام عاد ما الجده
سالم: الله يعينك على عقليتك هذه المعقده انت معقد بكلك خليك عزب اخرج
ياسين: ذلحين خلينا من هذا المجبر وقول مابش جديد
سالم: يوووه صح ذكرتني جاوب المدير يشتيك ضروري
ياسين: ليش ايش به مهمه جديده او ماهو
سالم: ايوه مهمه جديده وباين عليها صعبه قوي لانه عزام وراها
ياسين: عزام اااه منك ياعزام في كل مره اشتي امسكك بها تنجح وتهرب لكن الهربه سنه و القيه يوم اسير ابس ما يشتي و ارجع لك يا سالم
سالم: تمام يا خبير
ولما دخلت لا عند المدير
المدير: ادخل وغلق يا ياسين
ياسين: امرك سيدي
المدير: صباحك كيف حالك وحال الجده امنه
ياسين: الحمدلله بخيرين
المدير: الحمد لله الان ركز واسمع سواء ما شأقوله لانه مهم جاء لنا عمل مهم قوي فيه حياة او موت الاف الناس وحياة الناس هولاء كلهم بيد واحده بنت هاهو الملف تفضل اطلع عليه
ياسين ولما شليت الملف وفتحته تفاجأت لاني شفت ............
https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
👍51❤5
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة التعـايُـش مـع المـوت للكـاتـب: سليمـان إبراهيـم
.
البـارت 6 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ياسين: ولما شليت الملف واطلعت عليه تفاجأت لاني شفت صوره بنت ملامحها كلها براءه وجميله بس ملامحها مش غريبه عليا انزل عيني شويه واشوف اسمها وهو هاجر فهد هاني ال... لحظه وكأن هذا الاسم مألوف او وكأني سمعته لكن اين وقتها قاطعني المدير من تفكيري وقال
المدير: ياسين هذه البنت الان بيد عزام وعليك تساعدها وتنقذها منه مهما كلف الثمن لان احنا نتكلم مش على حياة بنت واحده بنتكلم على مستقبل بكله
ياسين: طيب ايش دخل البنت هذه بعزام ومن وين يعرفها وكيف البنت هذه البريئة ماسكه بحياة ناس كثيير لهذه الدرجه
المدير: انت نفذ الذي عليك لان هذه المعلومات سريه تامه لذا لا تدخل وافعل الذي اقول لك
ياسين: حاضر سيدي بس
المدير قاطع ياسين: بدون بس انا قلت تغير الفضول هذا لانه عيقتلك وابسر عملك الان اصحابنا لقيوا مكان عزام انت جهز وحدة وسير انقذ البنت وخليها تحت حمايتك لان هي مهدده بالخطف اكثر المنظمات الخطره تدور عليها لذا خليها في بيتك
ياسين: واهلها ما عيقولوا
المدير: ما عيقولوا شي لان اهلها باعوها
ياسين: ماهو كيف باعوها
المدير: قصه طويله سير بعد عملك وبعدين لاقد اديتها ورجعتوا سالمين احكيها لك
ياسين: عن اذنك سيدي
خرجت من عند المدير وفي راسي مائة سؤال ولكن حفزت نفسي اني انسى الان وافكر بمهمتي وبعدين لنا حل
.
.
في بيت عزام وفي الثلاجه الذي هاجر جالسه فيها...........
عزام شل قلص ماء كبير وسكبه على هاجر وقال اصحي يا قمري شرق مابش معي وقت فاضي وقتي ثمين مافيني اجلس اضيعه معش
هاجر قامت بفزع وخوف و شهقات متتاليه
عزام: هيا يا قلبي ما قد بدأناش عاد احنا بدايه وين سرتي
هاجر بصوت واطي يشبه الفحيح: ماء اشتي ماء
عزام: لا لا مابش ماء الا لما تقولي اين هن
هاجر: مش انا داريه
عزام مسك هاجر من رقبتها وقال لا تجننيني جدش طرحهن عندش وانتي داريه وين هن قصدش اني غبي
هاجر: فكني يا نذل يا حيوان فكني
عزام: احمدي الله ان معي الان عمل ضروري والا كنت كملت عملي معش بس به حاجات عليا اكملهن وارجع لش
وخرج عزام وتغلق الباب مره ثانيه
هاجر احس وكأني في عداد الاموات لاني فعلاً شفت الموت بنفسه وعاد الموت ارحم داخلي يحترق من كثر العطش وبطني اكلت نفسها من كثر الجوع انا على هذه الحال منذ ثلاثه ايام انا اترجى ربي واللهي ومنقذي انه يخرجني من كل هذا الذي لا ملجأ لي سواه والذي لا افر إلا اليه ........
......................
.....
..
هنادي: يارب قد اليوم هذا الثالث ومابش من هاجر لا حس ولا خبر يارب انت داري وين هي الان احفظها كل ما جاء من يوم كلما ضقت اكثر ااااه يا خبيرتي واختي وروحي الله اعلم اين انتي الان جاوعه او شابعه بارده والا حاميه ااااه يارب
ام هنادي: يعني ماقد بش خبر منها
هنادي: ماشي يمه دعواتش لها
ام هنادي: الله يختار ما فيه الخير لها
.................................
الساعه 10:00 مساء
سالم: ذلحينه هو هذا مكان عزام الجديد
ياسين: ايوه
سالم: ما قلت لي من عننقذ من عنده وليش ريعت الا لما خرج كنت عتخلينا نشله معانا
ياسين: يووووه منك ياسالم والهدره الذي فيك اسكه اسكت وخليني ابسر عملي
سالم: ناهي سكتنا
سالم صديق ياسين المقرب والوحيد يعني مثل هنادي وهاجر عمره 26 سنه ويشتغل مع ياسين في نفس العمل بس ياسين معه رتبه اعلى منه
ياسين: سالم كلم العناصر تتفرق حسب الخطه
سالم: امرك
ياسين: بيتكلم من جهاز لا سلكي الويزويز R2 تسمعني
سالم R2: ايوه اسمعك
ياسين: الان تبدأ العمليه جميع العناصر تتمركز على مكانها القناصين مكانكم واحد اثنين ثلاثه ابدأوا الهجوم ولو به اي تطور ابلغوني
جميع العناصر: امرك سيدي
......................................
عند هاجر
هاجر بعد ما قد كنت قانعه من حياتي بين اذكر ايامي الجميله مع انه ولا يوم لكن معي ايام مع صاحبات خبيرتي هنادي ايوه صح هنادي مدري كيف حالها اكيد ان هي الان قلقه عليا اصلاً مامعي الا هي تقلق عليا هههههه يوووه مالي...
الله تضحكي يا هاجر في مثل هذا الوقت لكن لحظه ماهو هذا الصوت باين عليه صوت رصاص ايوه والله صوت رصاص ايش بيحدث خارج مابه الله يستر شكلي باموت برصاصه اححح اححح ما عد دريت كيف باموت اريع لما يجي اجلي يا بالحياه او الموت وقت ما كنت اقول هكذا دخل لا عندي واحد من رجال عزام ضربني على راسي وها انا افقد وعيي مره ثانيه
...........................
عند ياسين يتقدم بكل ثقه ببدلته العسكريه الذي تزيده وسامه وماسك ال M4 ويطلق على راس كل من يقاومه نجحت العمليه وتم تصفية كل من في البيت بس عاد باقي هاجر يلقوها
ياسين: سالم نظيف
سالم: نظيف يا قائد بس ما قلت من الذي عننقذه
ياسين: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 6 •°
التعـايُش مـع المـوت ❤️🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ياسين: ولما شليت الملف واطلعت عليه تفاجأت لاني شفت صوره بنت ملامحها كلها براءه وجميله بس ملامحها مش غريبه عليا انزل عيني شويه واشوف اسمها وهو هاجر فهد هاني ال... لحظه وكأن هذا الاسم مألوف او وكأني سمعته لكن اين وقتها قاطعني المدير من تفكيري وقال
المدير: ياسين هذه البنت الان بيد عزام وعليك تساعدها وتنقذها منه مهما كلف الثمن لان احنا نتكلم مش على حياة بنت واحده بنتكلم على مستقبل بكله
ياسين: طيب ايش دخل البنت هذه بعزام ومن وين يعرفها وكيف البنت هذه البريئة ماسكه بحياة ناس كثيير لهذه الدرجه
المدير: انت نفذ الذي عليك لان هذه المعلومات سريه تامه لذا لا تدخل وافعل الذي اقول لك
ياسين: حاضر سيدي بس
المدير قاطع ياسين: بدون بس انا قلت تغير الفضول هذا لانه عيقتلك وابسر عملك الان اصحابنا لقيوا مكان عزام انت جهز وحدة وسير انقذ البنت وخليها تحت حمايتك لان هي مهدده بالخطف اكثر المنظمات الخطره تدور عليها لذا خليها في بيتك
ياسين: واهلها ما عيقولوا
المدير: ما عيقولوا شي لان اهلها باعوها
ياسين: ماهو كيف باعوها
المدير: قصه طويله سير بعد عملك وبعدين لاقد اديتها ورجعتوا سالمين احكيها لك
ياسين: عن اذنك سيدي
خرجت من عند المدير وفي راسي مائة سؤال ولكن حفزت نفسي اني انسى الان وافكر بمهمتي وبعدين لنا حل
.
.
في بيت عزام وفي الثلاجه الذي هاجر جالسه فيها...........
عزام شل قلص ماء كبير وسكبه على هاجر وقال اصحي يا قمري شرق مابش معي وقت فاضي وقتي ثمين مافيني اجلس اضيعه معش
هاجر قامت بفزع وخوف و شهقات متتاليه
عزام: هيا يا قلبي ما قد بدأناش عاد احنا بدايه وين سرتي
هاجر بصوت واطي يشبه الفحيح: ماء اشتي ماء
عزام: لا لا مابش ماء الا لما تقولي اين هن
هاجر: مش انا داريه
عزام مسك هاجر من رقبتها وقال لا تجننيني جدش طرحهن عندش وانتي داريه وين هن قصدش اني غبي
هاجر: فكني يا نذل يا حيوان فكني
عزام: احمدي الله ان معي الان عمل ضروري والا كنت كملت عملي معش بس به حاجات عليا اكملهن وارجع لش
وخرج عزام وتغلق الباب مره ثانيه
هاجر احس وكأني في عداد الاموات لاني فعلاً شفت الموت بنفسه وعاد الموت ارحم داخلي يحترق من كثر العطش وبطني اكلت نفسها من كثر الجوع انا على هذه الحال منذ ثلاثه ايام انا اترجى ربي واللهي ومنقذي انه يخرجني من كل هذا الذي لا ملجأ لي سواه والذي لا افر إلا اليه ........
......................
.....
..
هنادي: يارب قد اليوم هذا الثالث ومابش من هاجر لا حس ولا خبر يارب انت داري وين هي الان احفظها كل ما جاء من يوم كلما ضقت اكثر ااااه يا خبيرتي واختي وروحي الله اعلم اين انتي الان جاوعه او شابعه بارده والا حاميه ااااه يارب
ام هنادي: يعني ماقد بش خبر منها
هنادي: ماشي يمه دعواتش لها
ام هنادي: الله يختار ما فيه الخير لها
.................................
الساعه 10:00 مساء
سالم: ذلحينه هو هذا مكان عزام الجديد
ياسين: ايوه
سالم: ما قلت لي من عننقذ من عنده وليش ريعت الا لما خرج كنت عتخلينا نشله معانا
ياسين: يووووه منك ياسالم والهدره الذي فيك اسكه اسكت وخليني ابسر عملي
سالم: ناهي سكتنا
سالم صديق ياسين المقرب والوحيد يعني مثل هنادي وهاجر عمره 26 سنه ويشتغل مع ياسين في نفس العمل بس ياسين معه رتبه اعلى منه
ياسين: سالم كلم العناصر تتفرق حسب الخطه
سالم: امرك
ياسين: بيتكلم من جهاز لا سلكي الويزويز R2 تسمعني
سالم R2: ايوه اسمعك
ياسين: الان تبدأ العمليه جميع العناصر تتمركز على مكانها القناصين مكانكم واحد اثنين ثلاثه ابدأوا الهجوم ولو به اي تطور ابلغوني
جميع العناصر: امرك سيدي
......................................
عند هاجر
هاجر بعد ما قد كنت قانعه من حياتي بين اذكر ايامي الجميله مع انه ولا يوم لكن معي ايام مع صاحبات خبيرتي هنادي ايوه صح هنادي مدري كيف حالها اكيد ان هي الان قلقه عليا اصلاً مامعي الا هي تقلق عليا هههههه يوووه مالي...
الله تضحكي يا هاجر في مثل هذا الوقت لكن لحظه ماهو هذا الصوت باين عليه صوت رصاص ايوه والله صوت رصاص ايش بيحدث خارج مابه الله يستر شكلي باموت برصاصه اححح اححح ما عد دريت كيف باموت اريع لما يجي اجلي يا بالحياه او الموت وقت ما كنت اقول هكذا دخل لا عندي واحد من رجال عزام ضربني على راسي وها انا افقد وعيي مره ثانيه
...........................
عند ياسين يتقدم بكل ثقه ببدلته العسكريه الذي تزيده وسامه وماسك ال M4 ويطلق على راس كل من يقاومه نجحت العمليه وتم تصفية كل من في البيت بس عاد باقي هاجر يلقوها
ياسين: سالم نظيف
سالم: نظيف يا قائد بس ما قلت من الذي عننقذه
ياسين: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍52❤4👎1👏1