روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 54 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وجدان : بس حابه اعرف يمكن أي شي يساعدنا بتبرئة شهاب
وبدأت تحكي لها ...
.
.
عادت ايلاف الى المنزل وتفاجأت بتلك المفاجأة التي حضروها لها وكانت ولاء وابنتها موجودات معهم واكبر هدية لها كانت من والدتها وهي سيارة مرسيدس باللون الابيض , شعرت بسعادة بذلك اليوم واكثر ما اسعد قلبها هي مقابلة اخيها وتذكره ليوم ميلادها كلمه كل عام وانتِ بخير كانت اعظم هدية لها..
وجدان : كانت فارحه ايلاف اليوم اول مره اشوفها هكذا من لما عرفتها
وسيم : صدق
وجدان : والله لو تشوف كم بكت لما شافت السيارة صدق البكاء من فرحه شعور ماله وصف
وسيم : الله يسعدها
قاطعهم رنين الجرس
وسيم : من ايجينا بهذا الوقت ؟
وجدان : قوم شوف
وسيم فتح ليرى فتاه واقفه على الباب ومغطى على وجهها : من انتِ
ربيعة : وجدان موجودة
وجدان ذهبت الى قبال الباب عندما سمعت ذلك الصوت : ربيعة
وضمتها بفرحه وشوق ولهفه فصديقة طفولتها بعد سنين اتت اليها دخل وسيم الى الغرفة ليرتاحوا مع بعضهم ..
وجدان : ايش ذكرش فيني ومتى جيتي صنعاء
ربيعة : ايش احكي لش وايش
وجدان : ايش حصل في شي
ربيعة : انا تطلقت
وجدان شهقت : ايش
ربيعة : الذي سمعتي
وجدان : مستوعبة الذي تقولي يا ربيعة نسيتي حبكم لبعض انتوا مجانين ايش هذا التصرف
ربيعة : انا اكتشفت الحب مش كل شي احيان الحب يكون غدار تعيشي تطيري بسماء بعدها تنكسري بشخصية ثانية وغير الذي حلمتي فيها
وجدان : لا تقولي هكذا مش كلهم نفس بعض بعدين كيف يجي هذا منه
ربيعة : جاء وخلاص كسرني يا وجدان حرمني من ضوء الشمس اكلم امي يجي يسحب التلفون من اذني عشان يتأكد من اكلم منعني من صحباتي وهذا صحباتي قليل يعني قدش تعرفي تعبت من شكه ماعد تحملت العيشة معه صبرت صبرت بعدها خلاص
وجدان امسكت بيدها : خلاص انسي الله يعوضش والله مصدومة مش عارفة أيش اقول حاولت اتواصل معش بس مابش فايدة ما قدرت اوصل لش
ربيعة : ولايهمش الان رجعت بعد ما صحيت من حلم لالا مش حلم كابوس وتخلصت منه
وجدان : يعني متأكدة كان الحل الطلاق
ربيعة نزلت دموعها : ايوه يا وجدان صدقيني الشخص الذي كنت اشوفه قبل الزواج كان ثاني عيشني بحلم ودخلني بكابوس كريه عشت اول فتره معه عسل على عسل ومابش أي مشاكل بس انقلب فجأة حاولت ادعس على كرامتي على كل شي بس ما كان به أي تغيير فيه كان من اسوأ الى اسوأ
وجدان : امسحي دموعش عارفه هذا الشي صعب واتمري بفتره صعبه بس انا بكون جنبش لا تنسي تمام
ربيعة : الله يديمش يا رب اعذريني جيت بهذا الوقت
وجدان : هبلا لا تقولي هكذا احنا خوات
ربيعة : احكي لي عن حياتش قالت امي قد معش بنوته
وجدان ابتسمت: ايوه الحمد لله الان اروح اجيبها لش وتقولي لي من تشبه
تسامرت معها لأكثر من ساعتين وحكت لها وجدان كل ما حدث معها من البداية حتى هذا اليوم ..
.
.
في السجن ..
شهاب اخذ يشرب دوائه واستلقى على ظهره بذلك الفراش الذي اصبح معتاد على رائحته و ترهله وتذكر هذه الليلة احتفاله مع ايلاف ووالدته بعيد ميلادها والسعادة تحوم عليهم من كل زاوية كانت ضحكاتهم تعج بالمكان ولكن تلك الغيوم السوداء غيمت على سعادتهم وهدمت كل شيء, مسح دمعته على تلك الذكريات الذي يحاول يمحيها بأي طريقة كان عقله يتناسى لكنه كان يفشل بانتزاعها من قلبه..
خلد الى نوم عميق تمنى انا لا يستيقظ منه ابداً بعد تذكر كل تلك الذكريات ..
.
.
بعد مرور يومان ..
بدرية : ايلاف مالش يا بنتي غايبة يومين على جامعتش
ايلاف : حاسة بتعب
بدرية ضحكت
ايلاف بأستغراب : رجعت ايلاف القديمة قصدش هكذا
بدرية : بالضبط
ايلاف : لا لا تطمني بكره بروح
بدرية : ايلاف اسمعيني مااشتي تهملي دراستش حماسش في اول ايام كان غير ظلي مثل ما بديتي
ايلاف : و لايهمش يمه اخر غياب لي
غادرت بدرية من غرفة ايلاف..
ايلاف : اوف يمه ايش اقولش لو تعرفي ايش سويت اتتضايقي مني بأي وجه اداوم اصلاً
طرق باب غرفتها مره اخرى : يمه بنام
وجدان : انا وجدان يا حلوه
ايلاف نهضت : وجدان
وجدان : ايش هذا الكسل ليش ما تروحي الجامعة يلاه قومي انا بوصلش
ايلاف : لا لا
وجدان : ايش حصل ؟
ايلاف : سويت شي غلط
وجدان بدهشه : ايش
ايلاف حكت لها ما حدث ..
ايلاف : عارفة غلطت بس هذك البنت وسخه
وجدان : خلاص ولا يهمش لا تداومي اليوم بكره وداومي واعترفي للدكتور
ايلاف : ما عيصدقني
وجدان : مجبور انتِ كلميه وبس مفهوم مااشتي اختي تعيد سنه
ايلاف ضمتها بقوة , وجدان رغم انها تعجبت من ردة فعلها الا انها بادرتها بنفس الحضن ..
ايلاف : الحمد لله انش موجودة شهاب لو يعرف على اخت كبيرة معه ايبوس اليوم الذي انولدتي فيه
وجدان : عيوني انتِ , صح نسيت...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وجدان : بس حابه اعرف يمكن أي شي يساعدنا بتبرئة شهاب
وبدأت تحكي لها ...
.
.
عادت ايلاف الى المنزل وتفاجأت بتلك المفاجأة التي حضروها لها وكانت ولاء وابنتها موجودات معهم واكبر هدية لها كانت من والدتها وهي سيارة مرسيدس باللون الابيض , شعرت بسعادة بذلك اليوم واكثر ما اسعد قلبها هي مقابلة اخيها وتذكره ليوم ميلادها كلمه كل عام وانتِ بخير كانت اعظم هدية لها..
وجدان : كانت فارحه ايلاف اليوم اول مره اشوفها هكذا من لما عرفتها
وسيم : صدق
وجدان : والله لو تشوف كم بكت لما شافت السيارة صدق البكاء من فرحه شعور ماله وصف
وسيم : الله يسعدها
قاطعهم رنين الجرس
وسيم : من ايجينا بهذا الوقت ؟
وجدان : قوم شوف
وسيم فتح ليرى فتاه واقفه على الباب ومغطى على وجهها : من انتِ
ربيعة : وجدان موجودة
وجدان ذهبت الى قبال الباب عندما سمعت ذلك الصوت : ربيعة
وضمتها بفرحه وشوق ولهفه فصديقة طفولتها بعد سنين اتت اليها دخل وسيم الى الغرفة ليرتاحوا مع بعضهم ..
وجدان : ايش ذكرش فيني ومتى جيتي صنعاء
ربيعة : ايش احكي لش وايش
وجدان : ايش حصل في شي
ربيعة : انا تطلقت
وجدان شهقت : ايش
ربيعة : الذي سمعتي
وجدان : مستوعبة الذي تقولي يا ربيعة نسيتي حبكم لبعض انتوا مجانين ايش هذا التصرف
ربيعة : انا اكتشفت الحب مش كل شي احيان الحب يكون غدار تعيشي تطيري بسماء بعدها تنكسري بشخصية ثانية وغير الذي حلمتي فيها
وجدان : لا تقولي هكذا مش كلهم نفس بعض بعدين كيف يجي هذا منه
ربيعة : جاء وخلاص كسرني يا وجدان حرمني من ضوء الشمس اكلم امي يجي يسحب التلفون من اذني عشان يتأكد من اكلم منعني من صحباتي وهذا صحباتي قليل يعني قدش تعرفي تعبت من شكه ماعد تحملت العيشة معه صبرت صبرت بعدها خلاص
وجدان امسكت بيدها : خلاص انسي الله يعوضش والله مصدومة مش عارفة أيش اقول حاولت اتواصل معش بس مابش فايدة ما قدرت اوصل لش
ربيعة : ولايهمش الان رجعت بعد ما صحيت من حلم لالا مش حلم كابوس وتخلصت منه
وجدان : يعني متأكدة كان الحل الطلاق
ربيعة نزلت دموعها : ايوه يا وجدان صدقيني الشخص الذي كنت اشوفه قبل الزواج كان ثاني عيشني بحلم ودخلني بكابوس كريه عشت اول فتره معه عسل على عسل ومابش أي مشاكل بس انقلب فجأة حاولت ادعس على كرامتي على كل شي بس ما كان به أي تغيير فيه كان من اسوأ الى اسوأ
وجدان : امسحي دموعش عارفه هذا الشي صعب واتمري بفتره صعبه بس انا بكون جنبش لا تنسي تمام
ربيعة : الله يديمش يا رب اعذريني جيت بهذا الوقت
وجدان : هبلا لا تقولي هكذا احنا خوات
ربيعة : احكي لي عن حياتش قالت امي قد معش بنوته
وجدان ابتسمت: ايوه الحمد لله الان اروح اجيبها لش وتقولي لي من تشبه
تسامرت معها لأكثر من ساعتين وحكت لها وجدان كل ما حدث معها من البداية حتى هذا اليوم ..
.
.
في السجن ..
شهاب اخذ يشرب دوائه واستلقى على ظهره بذلك الفراش الذي اصبح معتاد على رائحته و ترهله وتذكر هذه الليلة احتفاله مع ايلاف ووالدته بعيد ميلادها والسعادة تحوم عليهم من كل زاوية كانت ضحكاتهم تعج بالمكان ولكن تلك الغيوم السوداء غيمت على سعادتهم وهدمت كل شيء, مسح دمعته على تلك الذكريات الذي يحاول يمحيها بأي طريقة كان عقله يتناسى لكنه كان يفشل بانتزاعها من قلبه..
خلد الى نوم عميق تمنى انا لا يستيقظ منه ابداً بعد تذكر كل تلك الذكريات ..
.
.
بعد مرور يومان ..
بدرية : ايلاف مالش يا بنتي غايبة يومين على جامعتش
ايلاف : حاسة بتعب
بدرية ضحكت
ايلاف بأستغراب : رجعت ايلاف القديمة قصدش هكذا
بدرية : بالضبط
ايلاف : لا لا تطمني بكره بروح
بدرية : ايلاف اسمعيني مااشتي تهملي دراستش حماسش في اول ايام كان غير ظلي مثل ما بديتي
ايلاف : و لايهمش يمه اخر غياب لي
غادرت بدرية من غرفة ايلاف..
ايلاف : اوف يمه ايش اقولش لو تعرفي ايش سويت اتتضايقي مني بأي وجه اداوم اصلاً
طرق باب غرفتها مره اخرى : يمه بنام
وجدان : انا وجدان يا حلوه
ايلاف نهضت : وجدان
وجدان : ايش هذا الكسل ليش ما تروحي الجامعة يلاه قومي انا بوصلش
ايلاف : لا لا
وجدان : ايش حصل ؟
ايلاف : سويت شي غلط
وجدان بدهشه : ايش
ايلاف حكت لها ما حدث ..
ايلاف : عارفة غلطت بس هذك البنت وسخه
وجدان : خلاص ولا يهمش لا تداومي اليوم بكره وداومي واعترفي للدكتور
ايلاف : ما عيصدقني
وجدان : مجبور انتِ كلميه وبس مفهوم مااشتي اختي تعيد سنه
ايلاف ضمتها بقوة , وجدان رغم انها تعجبت من ردة فعلها الا انها بادرتها بنفس الحضن ..
ايلاف : الحمد لله انش موجودة شهاب لو يعرف على اخت كبيرة معه ايبوس اليوم الذي انولدتي فيه
وجدان : عيوني انتِ , صح نسيت...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍41❤3🔥2👎1😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 55 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ايلاف ضمتها بقوة , وجدان رغم انها تعجبت من ردة فعلها الا انها بادرتها بنفس الحضن ..
ايلاف : الحمد لله انش موجودة شهاب لو يعرف على اخت كبيرة معه ايبوس اليوم الذي انولدتي فيه
وجدان : عيوني انتِ , صح نسيت ما كملتي لي موضوعنا
ايلاف نهضت من حضنها : وجدان انا بقلش علاقتي مع حازم كانت حب ومش حب
وجدان : كيف هذه ؟
ايلاف : يعني هو كان يحبي هو كان مجنون فيني وانا مثل الذي ما حبيت اكسره رضيت لكن ماكنت ابادله نفس المشاعر حاولت افهمه بس ما كان يفهم اخ كلماته الاخير قبل موته اتذكرها للآن اخر كلمه قالها احبش وانا رغم كل هذا قلبي ما حبه حاولت احبه وكنت احس لا في شي غلط وهو خوف اني اكسر قلبه بس
وجدان : واضح كان شخص همجي
ايلاف : بقوة يعني كان ينضرب من شهاب كل مرة وكله بسبب ابوه كان يعبي راسه وراسي بكلام اكبر مننا ومش فاهمين أي شي منه
وجدان : هو كان يحب ابنه
ايلاف ضحكت : اكيد كل الاباء يحبوا اولادهم
وجدان تذكرت ابوها عندما رفض شهاب وقالت : لا مش كلهم
ايلاف : الا كانت علاقته مع ابوه تمام بس عمه الكبير لا الذي هو عمي يعني انسان وحش يا وجدان يعني اكرهه موت
وجدان : كان موجود بالمستشفى معكم
ايلاف : ايوه كان موجود وفوق هذا كان يهددني وطبعاً ابو حازم كان متضايق على تصرف شهاب وكلهم كلهم يكرهوا شهاب يعني لو تجي لهم فرصه صدقيني ايقتلوه وما كنت مستوعبه انا كل هذا الا بعد موت حازم شفت الشر بعيونهم
وجدان : ما تشكي انو هو القاتل ؟
ايلاف : قصدش العم الكبير
وجدان : ايوه
ايلاف شعرت بالصدمة وبنفس اللحظة قالت : الا اشك الف هولاك خلاص اتوقع منهم أي شي
وجدان : ليش تسموه العم الكبير
ايلاف : لانو الكبير وكمان ما عنده عيال ولقبوه في العائلة هكذا , بس يمكن حازم مات موته طبيعية
وجدان : لو مات هكذا يا ذكية ليش ايتهموا شهاب
ايلاف : لأنو يا وجدان هو اعتدى عليه وبعدها اسعفوه بعدها قالوا مات اكيد التهمه اتكون على اخي ومش حد غيره
وجدان : لازم الاقي دليل يثبت موت حازم كيف حصل
ايلاف : بالضبط , بنت قد حسيت ان احنا مثل المحققين عاد انا يعجبني هذه الحاجات
وجدان : ههه مش لعبه هذه حقيقة يا ايلاف لازم ننقذ اخونا من هذاك المكان
ايلاف : لهذه الدرجة حبيتي اخي رغم انش ما تعرفيه
وجدان : ايوه يبقى اخي ولو كان اول تعارف لنا سيئ بالشركة بس لا بأس
ايلاف منصدمة : كنتي معه بنفس الشركة؟
وجدان : ايوه كنت موظفة
ايلاف : يا ربي على صدفة
.
.
في منتصف الليل ..
وجدان : وسيم لقيت حل لمشكلة الشركة
وسيم : لا والله مش عارف كيف اتصرف وانا تعبت
وجدان : ايش رأيك تقابل شهاب وتكلمه عن الوضع يمكن تلاقوا حل
وسيم : ههه شهاب ليش متى قد رضي يشوفني ؟
وجدان : جرب
وسيم : قد قنعت خلاص براحته
وجدان : براحتك
رن هاتف وجدان ثم اجابت : ايوه يا اخي
جلال : وجدان لقيت الدكتور وهو ما سافر خارج البلاد طلع كذب
وجدان : احلف
وسيم : ايش حصل
وجدان : لحظه بس يا وسيم
جلال : المهم بكره انا بروح للعنوان الذي وصلني
وجدان : تمام و رد لي خبر
جلال : تمام
انتهت المكالمة بينهما
وجدان : لقينا الدكتور وهو موجود هانا تخيل
وسيم : في لعبه بالموضوع
وجدان : ايوه شكيت اكثر حتى بعد كلام ايلاف والكل
وسيم : ايش من كلام
وجدان : ولا شي لا تشغل بالك
وسيم : المهم كلميه بروح معه لا يروح لوحده
وجدان : وعملك
وسيم : ما بتأخر بلحق تطمني
.
.
يوم جديد قد يُغير حياة الجميع الغد المشرق الذي ينتظرونه ..
ايلاف وهي ترتدي احذيتها : يمه انا بخرج
بدرية : الله معش غلقي الباب معش
صعدت سيارتها وانطلقت الى الجامعة وصلت وشعرت بالتوتر استجمعت نفسها ودخلت القاعة ونظرات الجميع عليها ..
جلست بهدوء ولم تنظر الى أي احد فيهم
دخل الدكتور الى القاعة وعندما رأى ايلاف على مقعدها ابتسم بلا شعور
بعد ساعه ونصف انتهى الدرس وغادر الطلاب وبقيت ايلاف والاء
نهضت الاء الى الدكتور : تحتاج مساعده يا دكتور
الدكتور لم يرفع رأسه : لا تقدري تتفضلي
شعرت بالإحراج وغادرت وهي غاضبة من تصرفاته الجافه رأت افنان تضحك عليها وقالت: اقنعي خلاص هو ما يلفت انتابهه أي احد استوعبي هذا الشي وعلى فكرة الذي فعلتي مع ايلاف حرام سمعت الادارة قالوا انهم حرموها من الاختبار يعني عشان دكتور متكبر وما يشوف الا للسماء تفعلي مع البنت هكذا
آلاء : وخري من عندي مش ناقصة
ايلاف نهضت وقبل ان تغادر عادت الى الدكتور وقالت : لو سمحت يا دكتور وائل
وائل رفع رأسه : ايوه
ايلاف : حابه اكلمك بالذي حصل
وائل : خلاص مابش داعي
ايلاف : ...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ايلاف ضمتها بقوة , وجدان رغم انها تعجبت من ردة فعلها الا انها بادرتها بنفس الحضن ..
ايلاف : الحمد لله انش موجودة شهاب لو يعرف على اخت كبيرة معه ايبوس اليوم الذي انولدتي فيه
وجدان : عيوني انتِ , صح نسيت ما كملتي لي موضوعنا
ايلاف نهضت من حضنها : وجدان انا بقلش علاقتي مع حازم كانت حب ومش حب
وجدان : كيف هذه ؟
ايلاف : يعني هو كان يحبي هو كان مجنون فيني وانا مثل الذي ما حبيت اكسره رضيت لكن ماكنت ابادله نفس المشاعر حاولت افهمه بس ما كان يفهم اخ كلماته الاخير قبل موته اتذكرها للآن اخر كلمه قالها احبش وانا رغم كل هذا قلبي ما حبه حاولت احبه وكنت احس لا في شي غلط وهو خوف اني اكسر قلبه بس
وجدان : واضح كان شخص همجي
ايلاف : بقوة يعني كان ينضرب من شهاب كل مرة وكله بسبب ابوه كان يعبي راسه وراسي بكلام اكبر مننا ومش فاهمين أي شي منه
وجدان : هو كان يحب ابنه
ايلاف ضحكت : اكيد كل الاباء يحبوا اولادهم
وجدان تذكرت ابوها عندما رفض شهاب وقالت : لا مش كلهم
ايلاف : الا كانت علاقته مع ابوه تمام بس عمه الكبير لا الذي هو عمي يعني انسان وحش يا وجدان يعني اكرهه موت
وجدان : كان موجود بالمستشفى معكم
ايلاف : ايوه كان موجود وفوق هذا كان يهددني وطبعاً ابو حازم كان متضايق على تصرف شهاب وكلهم كلهم يكرهوا شهاب يعني لو تجي لهم فرصه صدقيني ايقتلوه وما كنت مستوعبه انا كل هذا الا بعد موت حازم شفت الشر بعيونهم
وجدان : ما تشكي انو هو القاتل ؟
ايلاف : قصدش العم الكبير
وجدان : ايوه
ايلاف شعرت بالصدمة وبنفس اللحظة قالت : الا اشك الف هولاك خلاص اتوقع منهم أي شي
وجدان : ليش تسموه العم الكبير
ايلاف : لانو الكبير وكمان ما عنده عيال ولقبوه في العائلة هكذا , بس يمكن حازم مات موته طبيعية
وجدان : لو مات هكذا يا ذكية ليش ايتهموا شهاب
ايلاف : لأنو يا وجدان هو اعتدى عليه وبعدها اسعفوه بعدها قالوا مات اكيد التهمه اتكون على اخي ومش حد غيره
وجدان : لازم الاقي دليل يثبت موت حازم كيف حصل
ايلاف : بالضبط , بنت قد حسيت ان احنا مثل المحققين عاد انا يعجبني هذه الحاجات
وجدان : ههه مش لعبه هذه حقيقة يا ايلاف لازم ننقذ اخونا من هذاك المكان
ايلاف : لهذه الدرجة حبيتي اخي رغم انش ما تعرفيه
وجدان : ايوه يبقى اخي ولو كان اول تعارف لنا سيئ بالشركة بس لا بأس
ايلاف منصدمة : كنتي معه بنفس الشركة؟
وجدان : ايوه كنت موظفة
ايلاف : يا ربي على صدفة
.
.
في منتصف الليل ..
وجدان : وسيم لقيت حل لمشكلة الشركة
وسيم : لا والله مش عارف كيف اتصرف وانا تعبت
وجدان : ايش رأيك تقابل شهاب وتكلمه عن الوضع يمكن تلاقوا حل
وسيم : ههه شهاب ليش متى قد رضي يشوفني ؟
وجدان : جرب
وسيم : قد قنعت خلاص براحته
وجدان : براحتك
رن هاتف وجدان ثم اجابت : ايوه يا اخي
جلال : وجدان لقيت الدكتور وهو ما سافر خارج البلاد طلع كذب
وجدان : احلف
وسيم : ايش حصل
وجدان : لحظه بس يا وسيم
جلال : المهم بكره انا بروح للعنوان الذي وصلني
وجدان : تمام و رد لي خبر
جلال : تمام
انتهت المكالمة بينهما
وجدان : لقينا الدكتور وهو موجود هانا تخيل
وسيم : في لعبه بالموضوع
وجدان : ايوه شكيت اكثر حتى بعد كلام ايلاف والكل
وسيم : ايش من كلام
وجدان : ولا شي لا تشغل بالك
وسيم : المهم كلميه بروح معه لا يروح لوحده
وجدان : وعملك
وسيم : ما بتأخر بلحق تطمني
.
.
يوم جديد قد يُغير حياة الجميع الغد المشرق الذي ينتظرونه ..
ايلاف وهي ترتدي احذيتها : يمه انا بخرج
بدرية : الله معش غلقي الباب معش
صعدت سيارتها وانطلقت الى الجامعة وصلت وشعرت بالتوتر استجمعت نفسها ودخلت القاعة ونظرات الجميع عليها ..
جلست بهدوء ولم تنظر الى أي احد فيهم
دخل الدكتور الى القاعة وعندما رأى ايلاف على مقعدها ابتسم بلا شعور
بعد ساعه ونصف انتهى الدرس وغادر الطلاب وبقيت ايلاف والاء
نهضت الاء الى الدكتور : تحتاج مساعده يا دكتور
الدكتور لم يرفع رأسه : لا تقدري تتفضلي
شعرت بالإحراج وغادرت وهي غاضبة من تصرفاته الجافه رأت افنان تضحك عليها وقالت: اقنعي خلاص هو ما يلفت انتابهه أي احد استوعبي هذا الشي وعلى فكرة الذي فعلتي مع ايلاف حرام سمعت الادارة قالوا انهم حرموها من الاختبار يعني عشان دكتور متكبر وما يشوف الا للسماء تفعلي مع البنت هكذا
آلاء : وخري من عندي مش ناقصة
ايلاف نهضت وقبل ان تغادر عادت الى الدكتور وقالت : لو سمحت يا دكتور وائل
وائل رفع رأسه : ايوه
ايلاف : حابه اكلمك بالذي حصل
وائل : خلاص مابش داعي
ايلاف : ...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍43❤3😁2🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 56 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ايلاف : حابه اكلمك بالذي حصل
وائل : خلاص مابش داعي
ايلاف : لا ضروري تسمعني , شوف صح انا اخذت الورقة من مكتبك لاني كنت متضايقة من أسلوبك مع الطلاب وشدتك مع الجميع اخذت الورقة وما اخذتها مني الا الاء بس اما اني وزعتها للطلاب لا والله العظيم مش انا
وائل : قصدش الاء فعلت هذا الشي
ايلاف : ايوه لأنها تحبك تشتي تلفت انتباهك بأي شي مع اني مش عارفه ايش تحب فيك وعلى ايش مجنن بنات الجامعة مدري
وائل ابتسم : ليش غيرانه يعني ؟
ايلاف شعرت بالخجل على ما قالته وعلى سؤاله: هاه لا على ايش اغار؟ وعلى من ؟ انا ما يلفت انتباهي أي احد
وائل : بس انتِ الوحيدة من لفت انتباهي
ايلاف تجمدت مكانها وبصعوبة قالت : ايش تقول انت عيب احترم نفسك والا بشتكي عليك انا جيت اقلك انا مالي ذنب بكل الموضوع صح غلطت اني وثقت ببنت غلط وما بكرر غلطي
وغادرت ..
وائل انبهر من ردة فعلها هل تكابر ام في حياتها شخص اخر ..
ايلاف : ايش هذا الوقاحة انا بنقل من هذه الجامعة والا لا يا ايلاف انتقمي وسيري اشتكي عليه
واتجهت الى الادارة ..
المدير : ايوه يا ايلاف
ايلاف : ممكن ادخل
المدير : ايوه تعالي انا كنت بناديش اقلش خبر يفرحش
ايلاف : ايش
المدير : خلاص انتِ اتختبري سحبنا الالغاء
ايلاف بفرح : صدق وكيف
المدير : اعذرينا يا بنتي ظلمناش جت الاء واعترفت انها هي الذي وزعت كل الاوراق للطلاب صح انتِ غلطتي في البداية بس اتكون لش عقوبة بسيطة في السلوك
ايلاف : شكراً يا مدير ووعد ما اعيدها اصلاً غريبة كيف جت واعترفت
المدير : المهم ايش الموضوع الذي جايه عشانه
ايلاف : انا محرجه اقلك بس الدكتور وائل حاول يتجاوز حدوده معي
المدير : كيف
ايلاف بصعوبة : يعني يغازل
الدكتور : لا مستحيل
ايلاف : الا والله
الدكتور : خلاص ولا يهمش بتصرف معه
غادرت المكتب وهي تشعر بالفرح رأت الدكتور وائل امامها واختفت ابتسامتها ومشت بشكل سريع من امامه
وائل ابتسم : خجلها حتى غير
دخل الى الادارة وهو يبتسم حتى اتاه كف قوي من المدير : ايش تسوي انت
وائل بصدمه : ايش فعلت وتمد يدك على ابنك ليش يا ابي
المدير : انا هانا المدير مش ابوك مفهوم واخر مره اشوفك تتصرف مع الطالبات بأسلوب وسخ
وائل : ها جت ايلاف تشتكي صح
المدير : ايوه احرجتني يا سخيف ورغم هذه مش تصرفات ابني الذي ربيته
وائل جلس على الكرسي : قلتها بنفسك هذه مش تصرفاتي مع احد بس ايلاف انا حبيتها ومستعد اروح اخطبها اليوم لأني مش حركاتي اللعب مع بنات الناس وانت داري
والدة : تحبها ؟
وائل : ايوه احبها
والدة ابتسم : واخيراً نويت تتخذ هذه الخطوة بحياتك انت عارف امك اتطير فرح بهذا الخبر
وائل : المهم اختار يوم وانا بجي معكم
والده : ولو ترفضك
وائل صمت بعدها قال : خير انا اكثر خوفي لو في حياتها احد
والده : تطمن مش متزوجه
وائل بفرح : صدق
والده مبتسم : والله
صعدت ايلاف وهي تتذكر كلمه وائل : بس انتِ الوحيدة من لفت انتباهي
تجاهلت و اتجهت الى المنزل ..
صعدت الى غرفتها جلست على سريرها فتحت الملزمة التي اشترتها على الطريق لتتفاجأ بأسم وائل كاملاً عليها بأسفل الملزمة : لا لا طلع ابن المدير لا انا ايش سويت اوف على احراج ايش سويتي انتِ يا ايلاف ايش
.
.
جلال يبكي فرح على سيارته : اخي بريء يا وسيم بريء بريء , اخي ايخرج من السجن خلاص
وسيم : الحمد لله الحمد لله مش مصدق وربي حاسس بطير من الفرح وجدان امه ايلاف كلهم كلهم اتكون فرحتهم ما تنوصف استعجل نوصل للبيت
بعد وصولهم الى المنزل فتحت لهم وجدان قائله : ايش حصل معكم
دخلا الاثنين وجلسوا سوياً قال جلال بفرحه: شهاب بريء يا وجدان اخونا ايخرج من هذاك السجن خلاص
وجدان : تتكلم صدق
وسيم : ايوه يا وجدان واخيراً ظهر الحق وحازم ما مات حازم عايش
وجدان لم تعرف كيف ترد : ايش ايش تقولوا مش مستوعبه
نهض جلال وجلس بجانبها وامسك يديها : اخونا خلاص بريء نفس ما قلتي يا وجدان
وجدان تتساقط دموعها : يعني ايخرج من السجن
جلال : اكيد لأن حازم ما مات حازم عايش
وجدان : طيب فهموني وين حازم ليش ما جاء يدافع عن شهاب كيف رضي يسوي هكذا بايلاف وامها كيف فهموني مش قادرة استوعب شي
وسيم : الدكتور خليناه يعترف بكل شي غصب عنه وانا بفهمش كل شي
.
.
في الجامعة..
إيلاف انتهت من محاضرتها الاولى ودخلت الى المحاضرة الأخرى وبينما هي تدخل استوقفها
وائل : إيلاف انا حابب اقول شي لك امام الطلاب
إيلاف بتوتر : ايش
وائل : انا اعتذر على اتهامي لش بنشر الاختبار
الجميع اندهش الدكتور وائل يعتذر وعشان إيلاف ؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ايلاف : حابه اكلمك بالذي حصل
وائل : خلاص مابش داعي
ايلاف : لا ضروري تسمعني , شوف صح انا اخذت الورقة من مكتبك لاني كنت متضايقة من أسلوبك مع الطلاب وشدتك مع الجميع اخذت الورقة وما اخذتها مني الا الاء بس اما اني وزعتها للطلاب لا والله العظيم مش انا
وائل : قصدش الاء فعلت هذا الشي
ايلاف : ايوه لأنها تحبك تشتي تلفت انتباهك بأي شي مع اني مش عارفه ايش تحب فيك وعلى ايش مجنن بنات الجامعة مدري
وائل ابتسم : ليش غيرانه يعني ؟
ايلاف شعرت بالخجل على ما قالته وعلى سؤاله: هاه لا على ايش اغار؟ وعلى من ؟ انا ما يلفت انتباهي أي احد
وائل : بس انتِ الوحيدة من لفت انتباهي
ايلاف تجمدت مكانها وبصعوبة قالت : ايش تقول انت عيب احترم نفسك والا بشتكي عليك انا جيت اقلك انا مالي ذنب بكل الموضوع صح غلطت اني وثقت ببنت غلط وما بكرر غلطي
وغادرت ..
وائل انبهر من ردة فعلها هل تكابر ام في حياتها شخص اخر ..
ايلاف : ايش هذا الوقاحة انا بنقل من هذه الجامعة والا لا يا ايلاف انتقمي وسيري اشتكي عليه
واتجهت الى الادارة ..
المدير : ايوه يا ايلاف
ايلاف : ممكن ادخل
المدير : ايوه تعالي انا كنت بناديش اقلش خبر يفرحش
ايلاف : ايش
المدير : خلاص انتِ اتختبري سحبنا الالغاء
ايلاف بفرح : صدق وكيف
المدير : اعذرينا يا بنتي ظلمناش جت الاء واعترفت انها هي الذي وزعت كل الاوراق للطلاب صح انتِ غلطتي في البداية بس اتكون لش عقوبة بسيطة في السلوك
ايلاف : شكراً يا مدير ووعد ما اعيدها اصلاً غريبة كيف جت واعترفت
المدير : المهم ايش الموضوع الذي جايه عشانه
ايلاف : انا محرجه اقلك بس الدكتور وائل حاول يتجاوز حدوده معي
المدير : كيف
ايلاف بصعوبة : يعني يغازل
الدكتور : لا مستحيل
ايلاف : الا والله
الدكتور : خلاص ولا يهمش بتصرف معه
غادرت المكتب وهي تشعر بالفرح رأت الدكتور وائل امامها واختفت ابتسامتها ومشت بشكل سريع من امامه
وائل ابتسم : خجلها حتى غير
دخل الى الادارة وهو يبتسم حتى اتاه كف قوي من المدير : ايش تسوي انت
وائل بصدمه : ايش فعلت وتمد يدك على ابنك ليش يا ابي
المدير : انا هانا المدير مش ابوك مفهوم واخر مره اشوفك تتصرف مع الطالبات بأسلوب وسخ
وائل : ها جت ايلاف تشتكي صح
المدير : ايوه احرجتني يا سخيف ورغم هذه مش تصرفات ابني الذي ربيته
وائل جلس على الكرسي : قلتها بنفسك هذه مش تصرفاتي مع احد بس ايلاف انا حبيتها ومستعد اروح اخطبها اليوم لأني مش حركاتي اللعب مع بنات الناس وانت داري
والدة : تحبها ؟
وائل : ايوه احبها
والدة ابتسم : واخيراً نويت تتخذ هذه الخطوة بحياتك انت عارف امك اتطير فرح بهذا الخبر
وائل : المهم اختار يوم وانا بجي معكم
والده : ولو ترفضك
وائل صمت بعدها قال : خير انا اكثر خوفي لو في حياتها احد
والده : تطمن مش متزوجه
وائل بفرح : صدق
والده مبتسم : والله
صعدت ايلاف وهي تتذكر كلمه وائل : بس انتِ الوحيدة من لفت انتباهي
تجاهلت و اتجهت الى المنزل ..
صعدت الى غرفتها جلست على سريرها فتحت الملزمة التي اشترتها على الطريق لتتفاجأ بأسم وائل كاملاً عليها بأسفل الملزمة : لا لا طلع ابن المدير لا انا ايش سويت اوف على احراج ايش سويتي انتِ يا ايلاف ايش
.
.
جلال يبكي فرح على سيارته : اخي بريء يا وسيم بريء بريء , اخي ايخرج من السجن خلاص
وسيم : الحمد لله الحمد لله مش مصدق وربي حاسس بطير من الفرح وجدان امه ايلاف كلهم كلهم اتكون فرحتهم ما تنوصف استعجل نوصل للبيت
بعد وصولهم الى المنزل فتحت لهم وجدان قائله : ايش حصل معكم
دخلا الاثنين وجلسوا سوياً قال جلال بفرحه: شهاب بريء يا وجدان اخونا ايخرج من هذاك السجن خلاص
وجدان : تتكلم صدق
وسيم : ايوه يا وجدان واخيراً ظهر الحق وحازم ما مات حازم عايش
وجدان لم تعرف كيف ترد : ايش ايش تقولوا مش مستوعبه
نهض جلال وجلس بجانبها وامسك يديها : اخونا خلاص بريء نفس ما قلتي يا وجدان
وجدان تتساقط دموعها : يعني ايخرج من السجن
جلال : اكيد لأن حازم ما مات حازم عايش
وجدان : طيب فهموني وين حازم ليش ما جاء يدافع عن شهاب كيف رضي يسوي هكذا بايلاف وامها كيف فهموني مش قادرة استوعب شي
وسيم : الدكتور خليناه يعترف بكل شي غصب عنه وانا بفهمش كل شي
.
.
في الجامعة..
إيلاف انتهت من محاضرتها الاولى ودخلت الى المحاضرة الأخرى وبينما هي تدخل استوقفها
وائل : إيلاف انا حابب اقول شي لك امام الطلاب
إيلاف بتوتر : ايش
وائل : انا اعتذر على اتهامي لش بنشر الاختبار
الجميع اندهش الدكتور وائل يعتذر وعشان إيلاف ؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍41❤3👎2🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 57 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في اثناء تلك المحاضرة التي كانت تبادل نظرات بين ايلاف ووائل وتهرب ايلاف من نظراته تارة تراقبه وتارة تتجاهله شعرت بأن تلك المحاضرة كانت اطول محاضرة في حياتها ولن تنتهي الا بعد ان يتوقف قلبها عن الخفقان هل بدأ قلبي يعيش مره اخرى ؟ هل هذه الضربات المتسارعة بداخلي هي حقيقة ام وهّم لماذا اعيش الشعور الذي تبت عنه لماذا؟
.
.
وجدان : خلاص الان ضروري نجهز افضل محامي عندنا
جلال : تطمني جهزت كل شي
وجدان تمسح دموعها : اه ربي يحفظك مش مستوعبه ان احنا انرجع اخونا مش مستوعبه ابداً
وسيم : الحمد لله انا متلهف لردة فعله لما يعرف بس
وجدان : وانا يلاه نروح نكلمه
جلال : لا اهدئي مش الان المحامي قال ايحتاج لكل الاجراءات حوالي ثلاثة ايام
وجدان : حتى خروجه يعني
وسيم : احتمال بعد اسبوع
وجدان : المهم هانت اشتي افرح خالتي بدرية وايلاف الان
وسيم : ايش رأيش نخليها مفاجأة لهن
وجدان : يا ربي خلاص تمام , بس الدكتور هذا لو يفضحنا
جلال : تطمني تحت سيطرتنا كل شي ما يقدر يخطي خطوة
وجدان : يا رب يكون كل شي على خير
.
.
بعد ما عادت الى ايلاف الى منزلها وهي تضحك والسعادة تغمرها ارتمت على سريرها : ايلاف ليش كل هذا الفرح معقولة خليته يأثر عليا ؟ لالا مستحيل اشتكي عليه ولعند ابوه بعدين اقوم اهتم لنظراته وحركاته
بدرية دخلت عليها : بنتي يلاه غداء
ايلاف : الان يا احلى ام
جلسوا على السفرة ..
ايلاف : هذه السلطة موجودة الله لو شهاب موجود كان شل الصحن كله عليا
بدرية شعرت بالحزن
ايلاف لاحظت عليها : يمه لا تزعلي نفسش صدقيني ايجي اليوم الذي ترجع فيها ايامنا القديمة وايكون بيننا
بدرية بقهر : اخوش يا بنتي انكسر مني انا كسرته وحطمته بيدي كيف عاد ايرضى اكون ام له كيف ايتحمل انه يربط اسمه فينا فهميني
ايلاف نهضت الى جانب امها وامسكتها من كتفيها : يمه لا تلومي نفسش يكفي مالش ذنب صح يمكن خبيتي الحقيقة علينا بس هو من حبش وخوفش عليه ومثل قلب شهاب يمه مابش
.
.
في السجن..
نهض شهاب وهو يتصبب عرقاً ويلهث بشكل قوي
نهض سامر الى جانبه : شهاب ايش فيك انت بخير
شهاب بصعوبة : ولا شي بس حلم
سامر : خير يا رب
شهاب : حلمت اني خرجت من السجن هههههه واضح العلاج بيأثر عليا
سامر : عساه يكون حقيقه يا صاحبي تخيل تخرج تخيل بس
شهاب : سامر هو حلم حلم فاهم ايش يعني حلم قولي متى الحلم اصبح حقيقة
سامر : انت اتعرف متى ايصبح حقيقة لما تخرج
شهاب : خليني ارجع ارقد بس تصبح على خير
وغطى وجهه وخلد الى النوم ..
.
.
وسيم : ليش ما ترقدي للآن ؟ بنوتتنا نامت وصحيت ونامت وانتي للان ساهرة قلقه او شي ؟
وجدان : جالسه افكر يا وسيم جالسه افعل نفسي مكان اخي تخيل عانى كل هذا ظلم في ظلم اهل مش اهله سجن ظلم مرض قلبي من ايتحمل كل هذا قولي اخ قلبي واجعني عليه
وسيم ضمها الى صدره : خلاص يا عيوني كل شي ايتصلح
وجدان تبكي : اوف مني حتى كنت امنعك تزوره كنت اكرهك لما تذكر اسمه كنت اتهمه انه قاتل كنت اشوف اسوأ انسان ايش من انسانه انا ايش
وسيم : اشش اهدئي خلاص انتِ مالش ذنب وما كنتي عارفه خلاص لا تلومي نفسش
وجدان : الا بظل ألوم نفسي للابد انا غلطت وغلطتي ما تنغفر
وسيم : واذا سامحش شهاب
وجدان: يا ريت حلم واتمنى يتحقق
وسيم ابتسم : ايتحقق ادعي لله وايتحقق
.
.
في صباح يوم جديد..
استيقظت ايلاف وغيرت لون حجابها الذي كان اسود دائماً الى لون بني جميل حملت الشنطة على كتفها وبقية الكتب على يدها وانطلقت الى الجامعة و قبل ان تدخل بدأ احدى الطلاب التلفظ عليها بكلمات والتحرش بها
ايلاف : ابعدوا من طريقي والا والله
الطالب : ايش كملي
ايلاف : ايحصل شي يخليكم تندموا
الطالب يضحك : شوف وبتهدد
الاخر امسك معصمها بقوة : من بتهددي انتِ
لم تخرج الكلمة حتى قاطعها وجود وائل امامها نزع ذلك الطالب بركله قوية والاخر فر هرباً منه
وائل بغضب : ازيد اشوفكم مره ثانية هانا والله لافصلك انت وهو
الطالب : اسفين يا دكتور اخر مره والله سامحنا
وائل : يلاه امشي من قدامي سريع
فر الطالب من امامه وهو ما زال غاضباً
ايلاف : شكراً مش عارفه ايش حصل اليوم بس..
وائل بحده : مابش داعي للحجابات الملونة مفهوم
وغادر من امامها
ايلاف : ايش دخله يعني اشكره يقوم ينتقد , لا لا شكله غار هههه الا وربي غار قويه منش يا ايلاف
واتبعته سريعاً وتوقفت امامه : قول انك تغار
وائل بتجاهل : ابعدي من امامي لا تلفتي الانتباه بين الطلاب
ايلاف : اووه صح نسيت انك حضرة الدكتور المعيد والا انت تغازل لما تجيك الفرصة
وائل بغضب : ايلاف
ايلاف : نعم
وائل : ابعدي من طريقي
ايلاف : ...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في اثناء تلك المحاضرة التي كانت تبادل نظرات بين ايلاف ووائل وتهرب ايلاف من نظراته تارة تراقبه وتارة تتجاهله شعرت بأن تلك المحاضرة كانت اطول محاضرة في حياتها ولن تنتهي الا بعد ان يتوقف قلبها عن الخفقان هل بدأ قلبي يعيش مره اخرى ؟ هل هذه الضربات المتسارعة بداخلي هي حقيقة ام وهّم لماذا اعيش الشعور الذي تبت عنه لماذا؟
.
.
وجدان : خلاص الان ضروري نجهز افضل محامي عندنا
جلال : تطمني جهزت كل شي
وجدان تمسح دموعها : اه ربي يحفظك مش مستوعبه ان احنا انرجع اخونا مش مستوعبه ابداً
وسيم : الحمد لله انا متلهف لردة فعله لما يعرف بس
وجدان : وانا يلاه نروح نكلمه
جلال : لا اهدئي مش الان المحامي قال ايحتاج لكل الاجراءات حوالي ثلاثة ايام
وجدان : حتى خروجه يعني
وسيم : احتمال بعد اسبوع
وجدان : المهم هانت اشتي افرح خالتي بدرية وايلاف الان
وسيم : ايش رأيش نخليها مفاجأة لهن
وجدان : يا ربي خلاص تمام , بس الدكتور هذا لو يفضحنا
جلال : تطمني تحت سيطرتنا كل شي ما يقدر يخطي خطوة
وجدان : يا رب يكون كل شي على خير
.
.
بعد ما عادت الى ايلاف الى منزلها وهي تضحك والسعادة تغمرها ارتمت على سريرها : ايلاف ليش كل هذا الفرح معقولة خليته يأثر عليا ؟ لالا مستحيل اشتكي عليه ولعند ابوه بعدين اقوم اهتم لنظراته وحركاته
بدرية دخلت عليها : بنتي يلاه غداء
ايلاف : الان يا احلى ام
جلسوا على السفرة ..
ايلاف : هذه السلطة موجودة الله لو شهاب موجود كان شل الصحن كله عليا
بدرية شعرت بالحزن
ايلاف لاحظت عليها : يمه لا تزعلي نفسش صدقيني ايجي اليوم الذي ترجع فيها ايامنا القديمة وايكون بيننا
بدرية بقهر : اخوش يا بنتي انكسر مني انا كسرته وحطمته بيدي كيف عاد ايرضى اكون ام له كيف ايتحمل انه يربط اسمه فينا فهميني
ايلاف نهضت الى جانب امها وامسكتها من كتفيها : يمه لا تلومي نفسش يكفي مالش ذنب صح يمكن خبيتي الحقيقة علينا بس هو من حبش وخوفش عليه ومثل قلب شهاب يمه مابش
.
.
في السجن..
نهض شهاب وهو يتصبب عرقاً ويلهث بشكل قوي
نهض سامر الى جانبه : شهاب ايش فيك انت بخير
شهاب بصعوبة : ولا شي بس حلم
سامر : خير يا رب
شهاب : حلمت اني خرجت من السجن هههههه واضح العلاج بيأثر عليا
سامر : عساه يكون حقيقه يا صاحبي تخيل تخرج تخيل بس
شهاب : سامر هو حلم حلم فاهم ايش يعني حلم قولي متى الحلم اصبح حقيقة
سامر : انت اتعرف متى ايصبح حقيقة لما تخرج
شهاب : خليني ارجع ارقد بس تصبح على خير
وغطى وجهه وخلد الى النوم ..
.
.
وسيم : ليش ما ترقدي للآن ؟ بنوتتنا نامت وصحيت ونامت وانتي للان ساهرة قلقه او شي ؟
وجدان : جالسه افكر يا وسيم جالسه افعل نفسي مكان اخي تخيل عانى كل هذا ظلم في ظلم اهل مش اهله سجن ظلم مرض قلبي من ايتحمل كل هذا قولي اخ قلبي واجعني عليه
وسيم ضمها الى صدره : خلاص يا عيوني كل شي ايتصلح
وجدان تبكي : اوف مني حتى كنت امنعك تزوره كنت اكرهك لما تذكر اسمه كنت اتهمه انه قاتل كنت اشوف اسوأ انسان ايش من انسانه انا ايش
وسيم : اشش اهدئي خلاص انتِ مالش ذنب وما كنتي عارفه خلاص لا تلومي نفسش
وجدان : الا بظل ألوم نفسي للابد انا غلطت وغلطتي ما تنغفر
وسيم : واذا سامحش شهاب
وجدان: يا ريت حلم واتمنى يتحقق
وسيم ابتسم : ايتحقق ادعي لله وايتحقق
.
.
في صباح يوم جديد..
استيقظت ايلاف وغيرت لون حجابها الذي كان اسود دائماً الى لون بني جميل حملت الشنطة على كتفها وبقية الكتب على يدها وانطلقت الى الجامعة و قبل ان تدخل بدأ احدى الطلاب التلفظ عليها بكلمات والتحرش بها
ايلاف : ابعدوا من طريقي والا والله
الطالب : ايش كملي
ايلاف : ايحصل شي يخليكم تندموا
الطالب يضحك : شوف وبتهدد
الاخر امسك معصمها بقوة : من بتهددي انتِ
لم تخرج الكلمة حتى قاطعها وجود وائل امامها نزع ذلك الطالب بركله قوية والاخر فر هرباً منه
وائل بغضب : ازيد اشوفكم مره ثانية هانا والله لافصلك انت وهو
الطالب : اسفين يا دكتور اخر مره والله سامحنا
وائل : يلاه امشي من قدامي سريع
فر الطالب من امامه وهو ما زال غاضباً
ايلاف : شكراً مش عارفه ايش حصل اليوم بس..
وائل بحده : مابش داعي للحجابات الملونة مفهوم
وغادر من امامها
ايلاف : ايش دخله يعني اشكره يقوم ينتقد , لا لا شكله غار هههه الا وربي غار قويه منش يا ايلاف
واتبعته سريعاً وتوقفت امامه : قول انك تغار
وائل بتجاهل : ابعدي من امامي لا تلفتي الانتباه بين الطلاب
ايلاف : اووه صح نسيت انك حضرة الدكتور المعيد والا انت تغازل لما تجيك الفرصة
وائل بغضب : ايلاف
ايلاف : نعم
وائل : ابعدي من طريقي
ايلاف : ...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍42❤2😁2🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 58 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وائل بغضب : ايلاف
ايلاف : نعم
وائل : ابعدي من طريقي
ايلاف : واذا ما ابتعدت
وائل : لا تلوميني على الذي بفعله
ايلاف بتحدي : ايش اتفعل وريني
وائل : انتِ اخترتي هذا الشي
قام بسحبها اليه وجميع الطلاب كانت اعينهم عليهم
ايلاف بخجل : ايش تسوي ؟
وائل قام بدفها من امامه : مره ثانيه ما تتحديني مفهوم
ايلاف كانت واقفه وتشعر بالخجل وانظار الجميع عليها ولم تعرف كيف تهرب..
.
.
بعد مرور اسبوع بالتمام ..
بدرية : ايلاف وين انتِ من اول يدق الباب افتحي يا بنتي
ايلاف : حاضر يمه حاضر الان
فتحت الباب بملل : ايوه
ثم نظرت لتتفاجأ بوجود شهاب امامها لم تستوعب واغلقت الباب : يارب يكون حقيقه يارب ماهو حلم
ثم عادت لتفتح الباب من جديد لترى شهاب بكامل كيانه امامها ..
تلعثمت الحروف ولم تتفوه بكلمه فقط بقيت تنظر الى شهاب دعكت عيناها مره ومرتين حتى امسكها شهاب وقال : ايلاف انا رجعت
ايلاف لم تتمالك نفسها وصرخت شهاب بأعلى صوت تمتلكه
سمعت بدرية وسقط الكوب من يدها وركضت خوفاً وقلقاً حتى تتفاجأ بوجود شهاب امامها
ايلاف وهي تضم شهاب وتبكي : شهاب رجعت واخيراً رجعت لنا مش مصدقة
ثم نظرت الى امها : يمه شهاب رجع شوفي رجع لنا ربي استجاب دعواتنا
من شدة الفرحة التي تلقتها بدرية سقطت ارضاً مغمى عليها
ايلاف تركت حضن اخيها : يمه ايش فيش قومي يمه شهاب رجع خلاص لا تخوفيني عليش
ساعدها شهاب بحملها ثم وضعوها على سريرها وقامت ايلاف بقياس ضغطها ..
شهاب : نكلم الدكتور؟
ايلاف : لا بس الضغط عندها ما كان طبيعي شويه اتصحى واتكون بخير
شهاب : خلاص انا بمشي
ايلاف نهضت بدهشه : شهاب ايش تقول عادك رجعت لنا تشتي تتركنا مرة ثانية شايف وضع امي شايف والا لا
شهاب بصعوبة : هذه مش امي وانا جيت عشانش بس
وغادر وايلاف تتبعه وهي تبكي وتناديه ولم يجيبها ..
عادت الى والدتها وقد استيقظت وقالت : شهاب ابني رجع صح انا شفته
ايلاف تمسح دموعها : اهدئي يمه لا تقومي عادش تاعبه
بدرية : اشتي اشوف ابني فكي يدي
ايلاف : يمه شهاب راح يجيب لش دكتور
بدرية : صدق
ايلاف : ايوه خلاص يمه ارتاحي الله يحفظش
وضعت بدرية رأسها على الوسادة وهي تردد : حبيبي يا شهاب رجعت لي ,شفتي خايف عليا يعني سامحني صح
ايلاف : ايوه سامحش ارتاحي الان ونامي
بعد العلاج
خلدت والدتها الى النوم وغادرت الى المنزل وهي تفكر بشهاب وكيف خرج من السجن وما الذي يحصل ؟
.
.
وجدان على الاريكة مبتسمه : الان تلاقوا صح
وسيم : ايوه يا عيوني اكيد
وجدان : كم نفسي اشوفهم لما يجتمعوا احس صدمه اكثر ما تكون فرحه
وسيم : ليش حرمتي نفسش انتِ وجلال من شوفته
وجدان : لما يتقبلني اخته يا وسيم للآن قلبه موجوع من كل الذي مر فيه خليه الان يرتاح مع اهله
وسيم : الله يديمكم
وجدان : امين يا رب مرتاحة اليوم حتى جلال عايش نفس شعوري قال انه راقب خروج شهاب من باب السجن وكان يتمنى ينزل ويضمه بس ما قدر
وسيم : وجدان انتوا انقذتوه من هذاك المكان لما يعرف هذا الشي ايسامحكم
وجدان: لا مااشتي يعرف عشان ايفكر ان احنا سوينا هكذا عشان بس مصلحتنا
.
.
بينما شهاب كان يمشي على حافه الطرقات كتائه توقف واستنشق الهواء البارد الذي احيا رئتاه الذابلتان.. توقف على احد الجسور وكان ينظر الى الاسفل وقال بألم : انا اصبحت حر اصبحت اقدر اشم هذا الهواء بدون وقت محدد اصبحت اقدر امشي على هذه الشوارع بدون قيود بدون قضبان تحجزني عن هذه الحياه بس ليش للآن احس اني مسجون ليش احس اني ولد ضايع عمره سنتين ليش يا ربي ليش ؟
كانت امنيتي الفرج بس الان بين احس بحبل المشنقة على رقبتي ليش مخنوق ليش حتى دقات قلبي توجعني
وصرخ بأعلى صوت وجلس على الارض يبكي بمراره تُقطع القلب ...
توقفت ايلاف بسيارتها وركضت اليه وضمته اليها : شهاب اهدى الله يحفظك ايش حصل لك
شهاب وهو يبكي وبصوت منهك : اشتي اموت خلاص اشتي اموت انا تعبت , تعبت اكون الضحية بكل شي تعبت امثل اني القوي الشديد
ايلاف تبكي وتحاول ان تهديه رغم انها اول مره ترى اخيها بهذا الضعف اول مره ترى دموعه تتساقط كأنها بركان وانفجر : ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وائل بغضب : ايلاف
ايلاف : نعم
وائل : ابعدي من طريقي
ايلاف : واذا ما ابتعدت
وائل : لا تلوميني على الذي بفعله
ايلاف بتحدي : ايش اتفعل وريني
وائل : انتِ اخترتي هذا الشي
قام بسحبها اليه وجميع الطلاب كانت اعينهم عليهم
ايلاف بخجل : ايش تسوي ؟
وائل قام بدفها من امامه : مره ثانيه ما تتحديني مفهوم
ايلاف كانت واقفه وتشعر بالخجل وانظار الجميع عليها ولم تعرف كيف تهرب..
.
.
بعد مرور اسبوع بالتمام ..
بدرية : ايلاف وين انتِ من اول يدق الباب افتحي يا بنتي
ايلاف : حاضر يمه حاضر الان
فتحت الباب بملل : ايوه
ثم نظرت لتتفاجأ بوجود شهاب امامها لم تستوعب واغلقت الباب : يارب يكون حقيقه يارب ماهو حلم
ثم عادت لتفتح الباب من جديد لترى شهاب بكامل كيانه امامها ..
تلعثمت الحروف ولم تتفوه بكلمه فقط بقيت تنظر الى شهاب دعكت عيناها مره ومرتين حتى امسكها شهاب وقال : ايلاف انا رجعت
ايلاف لم تتمالك نفسها وصرخت شهاب بأعلى صوت تمتلكه
سمعت بدرية وسقط الكوب من يدها وركضت خوفاً وقلقاً حتى تتفاجأ بوجود شهاب امامها
ايلاف وهي تضم شهاب وتبكي : شهاب رجعت واخيراً رجعت لنا مش مصدقة
ثم نظرت الى امها : يمه شهاب رجع شوفي رجع لنا ربي استجاب دعواتنا
من شدة الفرحة التي تلقتها بدرية سقطت ارضاً مغمى عليها
ايلاف تركت حضن اخيها : يمه ايش فيش قومي يمه شهاب رجع خلاص لا تخوفيني عليش
ساعدها شهاب بحملها ثم وضعوها على سريرها وقامت ايلاف بقياس ضغطها ..
شهاب : نكلم الدكتور؟
ايلاف : لا بس الضغط عندها ما كان طبيعي شويه اتصحى واتكون بخير
شهاب : خلاص انا بمشي
ايلاف نهضت بدهشه : شهاب ايش تقول عادك رجعت لنا تشتي تتركنا مرة ثانية شايف وضع امي شايف والا لا
شهاب بصعوبة : هذه مش امي وانا جيت عشانش بس
وغادر وايلاف تتبعه وهي تبكي وتناديه ولم يجيبها ..
عادت الى والدتها وقد استيقظت وقالت : شهاب ابني رجع صح انا شفته
ايلاف تمسح دموعها : اهدئي يمه لا تقومي عادش تاعبه
بدرية : اشتي اشوف ابني فكي يدي
ايلاف : يمه شهاب راح يجيب لش دكتور
بدرية : صدق
ايلاف : ايوه خلاص يمه ارتاحي الله يحفظش
وضعت بدرية رأسها على الوسادة وهي تردد : حبيبي يا شهاب رجعت لي ,شفتي خايف عليا يعني سامحني صح
ايلاف : ايوه سامحش ارتاحي الان ونامي
بعد العلاج
خلدت والدتها الى النوم وغادرت الى المنزل وهي تفكر بشهاب وكيف خرج من السجن وما الذي يحصل ؟
.
.
وجدان على الاريكة مبتسمه : الان تلاقوا صح
وسيم : ايوه يا عيوني اكيد
وجدان : كم نفسي اشوفهم لما يجتمعوا احس صدمه اكثر ما تكون فرحه
وسيم : ليش حرمتي نفسش انتِ وجلال من شوفته
وجدان : لما يتقبلني اخته يا وسيم للآن قلبه موجوع من كل الذي مر فيه خليه الان يرتاح مع اهله
وسيم : الله يديمكم
وجدان : امين يا رب مرتاحة اليوم حتى جلال عايش نفس شعوري قال انه راقب خروج شهاب من باب السجن وكان يتمنى ينزل ويضمه بس ما قدر
وسيم : وجدان انتوا انقذتوه من هذاك المكان لما يعرف هذا الشي ايسامحكم
وجدان: لا مااشتي يعرف عشان ايفكر ان احنا سوينا هكذا عشان بس مصلحتنا
.
.
بينما شهاب كان يمشي على حافه الطرقات كتائه توقف واستنشق الهواء البارد الذي احيا رئتاه الذابلتان.. توقف على احد الجسور وكان ينظر الى الاسفل وقال بألم : انا اصبحت حر اصبحت اقدر اشم هذا الهواء بدون وقت محدد اصبحت اقدر امشي على هذه الشوارع بدون قيود بدون قضبان تحجزني عن هذه الحياه بس ليش للآن احس اني مسجون ليش احس اني ولد ضايع عمره سنتين ليش يا ربي ليش ؟
كانت امنيتي الفرج بس الان بين احس بحبل المشنقة على رقبتي ليش مخنوق ليش حتى دقات قلبي توجعني
وصرخ بأعلى صوت وجلس على الارض يبكي بمراره تُقطع القلب ...
توقفت ايلاف بسيارتها وركضت اليه وضمته اليها : شهاب اهدى الله يحفظك ايش حصل لك
شهاب وهو يبكي وبصوت منهك : اشتي اموت خلاص اشتي اموت انا تعبت , تعبت اكون الضحية بكل شي تعبت امثل اني القوي الشديد
ايلاف تبكي وتحاول ان تهديه رغم انها اول مره ترى اخيها بهذا الضعف اول مره ترى دموعه تتساقط كأنها بركان وانفجر : ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍33🔥2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 59 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ايلاف تبكي وتحاول ان تهديه رغم انها اول مره ترى اخيها بهذا الضعف اول مره ترى دموعه تتساقط كأنها بركان وانفجر : شهابي خلاص ايكون كل شي بخير تعبت قلبك يكفي
شهاب رفع رأسه وأشار الى قلبه : هذا اكثر شي موجعني بس مش راضي يتوقف مش راضي
ايلاف امسكت وجه بيديها : لا تقول هكذا احنا من لنا غيرك قولي من لنا غيرك انت كل شي لنا بهذه الحياه مالك ذنب بأي حاجه
شهاب مسح دموعه و قال : وين بيت وسيم ؟
اجابته ايلاف وطلب منها ان توصله الى منزله فهو يريد ان يبقى معه تلك الليلة ووعدها سيعود اليهم ولكنه الى الان لا يعلم ان اخته الحقيقة اصبحت زوجة صديقه وانها تتواجد بذلك المنزل ..
رن جرس منزل وسيم ثم نهض ليفتح ليتفاجأ بوجود شهاب امامه ..
شهاب : تستقبل ضيوف هذا الوقت؟
وسيم بصعوبة قال : اخي شهاب
وتبادلا الاحضان والسلام
ادمعت عينا وسيم : تفضل ادخل البيت بيتك
دخلا سوياً
وجدان اقبلت اليهم وبحضنها طفلتها : وسيم تعال شوف اسرار مدري ليش ما ..
لم تكمل عبارتها حتى ترى شهاب امامها اصابتهم الدهشة الاثنان وقبل ان يتكلم شهاب قاطعه وسيم قائلاً : وجدان مرتي يا شهاب شوف الصدف ؟
شهاب نهض وهم بالمغادرة : اعذرني جيت بوقت مش مناسب وبمكان مش مناسب
وسيم : ليش لأن فيه اختك الذي من لحمك ودمك
شهاب صرخ : هذه مش اختي انا ما عندي اهل غير الذي اعرفهم ولعلمك للآن ما اقدرت اسامح امي على الكذبة الذي عشتها بسببكم كيف بسامحهم هم الذي رموني مثل الزبالة في الميتم
وجدان تساقطت دموعها
وقال وسيم : بس تظل اختك يا شهاب ومالها ذنب بالذي حصل زمان ولا تتصرف تصرف تندم عليه لعلمك هي سوت الكثير ع..
قاطعته وجدان : وسيم خلاص يكفي
وسيم : بس يا وجدان
وجدان هزت برأسها بمعنى لا , لا تتكلم
غادر شهاب من منزلهم ومر بصدفة الى فلتهم اقترب منه ليرى الانوار مشتعلة اقترب اكثر من الشباك ليسمع ضحكات اعمامه وتخطيطهم للصفقة الجديدة التي ستحصل بعد غداً قبض على يده و اراد ان يكسر تلك النافذة لكنه تماسك نفسه وغادر سريعاً وهو يشعر بالقهر ويردد : حتى بيتي اخذوه ايش خلوكم تعيشوا يمه هولا البشر ايش ؟
.
.
في الصباح استيقظت والدته تبحث عنه لتراه في صاله الجلوس نائم على الاريكة رأت ضعفه السواد الذي تحت عيناه لحيته الكثيفة تغير ملامحه الحاده باتت بالغياب عن شخصيته اصبح شخص هزيل يرق القلب على حاله
اقتربت منه والعبرة تخنقها مسحت على رأسه وفتح عيناه ليرى والدته امامه لم يستطع منه شعور الحاجه اليها وارتمى بين احضانها
بدرية : سامحني يا شهاب سامحني
شهاب : سامحيني انتِ قسيت عليش كثير والمفروض ابوس راسش على كل شي سويتيه عشاني صرتي اهلي وناسي وافضل من اهلي الذي تخلوا عني
بدرية : ابني محد تخلى عنك لا تفكر هكذا امك ضحت بحياتها عشانك ضحت بروحها فداء لك
رن جرس المنزل ودخل وسيم : صباح الخير
شهاب نهض : اهلاً, اذا جاي عشان مرتك تقدر تتفضل
وسيم : اهدى انا جيت عشان الموضوع الذي بيننا
بدرية : خلاص انا بجهز الشاهي لكم
بعدها قال شهاب : كيف خرجت من السجن وكيف حازم عايش
ايلاف كانت نازله من الدرج وسمعت كلمه اخيها : حازم عايش
شهاب : ايوه
ايلاف بصدمه : كيف وينو ؟
وسيم : اجلسوا وبكلمكم
وبدأ يخبرهم بالحقيقة ان عمهم هو السبب الاول في هذه الحادثة فقد هرب حازم من المستشفى مع دكتوره ورجاله وجعلهم يعذبونه حتى كان يفقد وعيه
وبتلك الفترة كان يجعلهم يشربونه ادوية فقدان الذاكرة حتى تدهورت حالته ولم يعد يتذكر أي شي
وقام بخداع اخيه ان ابنه قد توفى وكانت عباره عن جنازة وهميه لا غير وعندما قابلته وجدان عرفت انك لست مذنب وهناك مؤامرة بحقك وهي من جعلتهم يصلون الى الحقيقة المُرة ..
ايلاف : الان حازم بخير
وسيم : ايوه تطمني المهم محد يعرف بخروجك غير اخوتك وامك وانا بس عشان لا يهرب عمك لازم ياخذ عقابه
نهض شهاب وقد اشتعلت فتيلة الانتقام بداخله صعد واستحم وغير لبسه وقام بحلاقة لحيته الطويلة وعاد شكله الى ماكان عليه ثم نزل واكمل مع وسيم بعض المواضيع المهمة
اما ايلاف بقيت تفكر بحال حازم لأنه تأكدت الان انها تحب وائل ووائل يبادلها نفس المشاعر حتى انه حاول ان يتقدم لها قبل ايام وهي اوقفته بسبب الظروف التي تمر العائلة فيها ولأن شهاب ليس موجود فلم تستطيع تقول انه مسجون اما الان قد عاد لكن حازم ماذا؟ وبدأ ضميرها يؤنبها اتاها اتصال بتلك اللحظة من وائل وردت عليه ان اخيها عاد ولم تستطع الحضور وقال بفرح : اقدر اتقدم لش الان صح
ايلاف : ...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ايلاف تبكي وتحاول ان تهديه رغم انها اول مره ترى اخيها بهذا الضعف اول مره ترى دموعه تتساقط كأنها بركان وانفجر : شهابي خلاص ايكون كل شي بخير تعبت قلبك يكفي
شهاب رفع رأسه وأشار الى قلبه : هذا اكثر شي موجعني بس مش راضي يتوقف مش راضي
ايلاف امسكت وجه بيديها : لا تقول هكذا احنا من لنا غيرك قولي من لنا غيرك انت كل شي لنا بهذه الحياه مالك ذنب بأي حاجه
شهاب مسح دموعه و قال : وين بيت وسيم ؟
اجابته ايلاف وطلب منها ان توصله الى منزله فهو يريد ان يبقى معه تلك الليلة ووعدها سيعود اليهم ولكنه الى الان لا يعلم ان اخته الحقيقة اصبحت زوجة صديقه وانها تتواجد بذلك المنزل ..
رن جرس منزل وسيم ثم نهض ليفتح ليتفاجأ بوجود شهاب امامه ..
شهاب : تستقبل ضيوف هذا الوقت؟
وسيم بصعوبة قال : اخي شهاب
وتبادلا الاحضان والسلام
ادمعت عينا وسيم : تفضل ادخل البيت بيتك
دخلا سوياً
وجدان اقبلت اليهم وبحضنها طفلتها : وسيم تعال شوف اسرار مدري ليش ما ..
لم تكمل عبارتها حتى ترى شهاب امامها اصابتهم الدهشة الاثنان وقبل ان يتكلم شهاب قاطعه وسيم قائلاً : وجدان مرتي يا شهاب شوف الصدف ؟
شهاب نهض وهم بالمغادرة : اعذرني جيت بوقت مش مناسب وبمكان مش مناسب
وسيم : ليش لأن فيه اختك الذي من لحمك ودمك
شهاب صرخ : هذه مش اختي انا ما عندي اهل غير الذي اعرفهم ولعلمك للآن ما اقدرت اسامح امي على الكذبة الذي عشتها بسببكم كيف بسامحهم هم الذي رموني مثل الزبالة في الميتم
وجدان تساقطت دموعها
وقال وسيم : بس تظل اختك يا شهاب ومالها ذنب بالذي حصل زمان ولا تتصرف تصرف تندم عليه لعلمك هي سوت الكثير ع..
قاطعته وجدان : وسيم خلاص يكفي
وسيم : بس يا وجدان
وجدان هزت برأسها بمعنى لا , لا تتكلم
غادر شهاب من منزلهم ومر بصدفة الى فلتهم اقترب منه ليرى الانوار مشتعلة اقترب اكثر من الشباك ليسمع ضحكات اعمامه وتخطيطهم للصفقة الجديدة التي ستحصل بعد غداً قبض على يده و اراد ان يكسر تلك النافذة لكنه تماسك نفسه وغادر سريعاً وهو يشعر بالقهر ويردد : حتى بيتي اخذوه ايش خلوكم تعيشوا يمه هولا البشر ايش ؟
.
.
في الصباح استيقظت والدته تبحث عنه لتراه في صاله الجلوس نائم على الاريكة رأت ضعفه السواد الذي تحت عيناه لحيته الكثيفة تغير ملامحه الحاده باتت بالغياب عن شخصيته اصبح شخص هزيل يرق القلب على حاله
اقتربت منه والعبرة تخنقها مسحت على رأسه وفتح عيناه ليرى والدته امامه لم يستطع منه شعور الحاجه اليها وارتمى بين احضانها
بدرية : سامحني يا شهاب سامحني
شهاب : سامحيني انتِ قسيت عليش كثير والمفروض ابوس راسش على كل شي سويتيه عشاني صرتي اهلي وناسي وافضل من اهلي الذي تخلوا عني
بدرية : ابني محد تخلى عنك لا تفكر هكذا امك ضحت بحياتها عشانك ضحت بروحها فداء لك
رن جرس المنزل ودخل وسيم : صباح الخير
شهاب نهض : اهلاً, اذا جاي عشان مرتك تقدر تتفضل
وسيم : اهدى انا جيت عشان الموضوع الذي بيننا
بدرية : خلاص انا بجهز الشاهي لكم
بعدها قال شهاب : كيف خرجت من السجن وكيف حازم عايش
ايلاف كانت نازله من الدرج وسمعت كلمه اخيها : حازم عايش
شهاب : ايوه
ايلاف بصدمه : كيف وينو ؟
وسيم : اجلسوا وبكلمكم
وبدأ يخبرهم بالحقيقة ان عمهم هو السبب الاول في هذه الحادثة فقد هرب حازم من المستشفى مع دكتوره ورجاله وجعلهم يعذبونه حتى كان يفقد وعيه
وبتلك الفترة كان يجعلهم يشربونه ادوية فقدان الذاكرة حتى تدهورت حالته ولم يعد يتذكر أي شي
وقام بخداع اخيه ان ابنه قد توفى وكانت عباره عن جنازة وهميه لا غير وعندما قابلته وجدان عرفت انك لست مذنب وهناك مؤامرة بحقك وهي من جعلتهم يصلون الى الحقيقة المُرة ..
ايلاف : الان حازم بخير
وسيم : ايوه تطمني المهم محد يعرف بخروجك غير اخوتك وامك وانا بس عشان لا يهرب عمك لازم ياخذ عقابه
نهض شهاب وقد اشتعلت فتيلة الانتقام بداخله صعد واستحم وغير لبسه وقام بحلاقة لحيته الطويلة وعاد شكله الى ماكان عليه ثم نزل واكمل مع وسيم بعض المواضيع المهمة
اما ايلاف بقيت تفكر بحال حازم لأنه تأكدت الان انها تحب وائل ووائل يبادلها نفس المشاعر حتى انه حاول ان يتقدم لها قبل ايام وهي اوقفته بسبب الظروف التي تمر العائلة فيها ولأن شهاب ليس موجود فلم تستطيع تقول انه مسجون اما الان قد عاد لكن حازم ماذا؟ وبدأ ضميرها يؤنبها اتاها اتصال بتلك اللحظة من وائل وردت عليه ان اخيها عاد ولم تستطع الحضور وقال بفرح : اقدر اتقدم لش الان صح
ايلاف : ...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍40❤2🔥2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
البـارت 60 🔗
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قال وائل بفرح : اقدر اتقدم لش الان صح
ايلاف : لا
وائل : ليش؟
ايلاف : مش وقت الان مشغولة واقفلت الهاتف
شعرت بأنها ضائعة اخذت حقيبتها واتجهت الى منزل وجدان فهي من اصبحت تفهمها وترشدها للطريق الصحيح ..
شهاب يفكر : كل هذا سوته وجدان يعني لوما هي انا مش حر يعني من كل الناس الذي حولي محد صدق براءتي الا هي وجلال، مش وقت هذا التفكير يا شهاب الان وقت الانتقام
.
.
في يوم جديد..
ابو حازم : متوتر من الصفقة انت عارف لو نخسرها انخسر كل فلس معنا
اخيه : مش قلت توثق فيني اسمع اقلك انربح ملايين الملايين
ابو حازم ضحك : مجرد ما اتخيل ارتاح نفسياً نستاهل سفرة بعد الصفقة هذه
اخيه : ابشر بس
ريم دخلت عليهم بقلق وقالت : خسرنا الصفقة خسرنا كل شي
ابو حازم : ايش تقول هذه
اخيه : ايش قصدش
دخل شهاب بكامل هيبته فجأة امامهم وهو يضحك وقال : خسرتوا يا كلاب ههههه
اصيبوا بالصدمة وتجمد الدم الذي يجري فيهم فقد انشأ شهاب علاقة قويه مع المنافس القوي ضدهم ولم يكونوا يعلموا اتفاق شهاب ووسيم في السجن عندما نصحته وجدان بأن يذهب الى شهاب وبتلك الفترة قابله وامره بكل شي وحتى خروجه تنفذ كل ما يريده فعلاقاته قوية مع كل رجال الاعمال وجعلهم يخسروا كل شي بيدهم واخذ كل تلك الاسهم واصبحت من نصيبه
اصيب بالقهر العم الاكبر وفضحه شهاب امام اخيه وجعلهم يحضرون حازم حتى يثبت كل براءته وبعدها طردهم من شركته وبقيا في الشارع
ابو حازم واخيه لم يتمالك فكره الغدر والخيانة الذي راآها من اخيه وقام بخنق اخيه حتى توفى ,
عادت كل ثروة شهاب وعاد منزله وكل ما يملك
وابو حازم دخل الى السجن بتهمه قتل اخيه
وحازم سافر الى الخارج فهو لم يعد يتذكر شيء وليس له صله بأحد
عادت حياتهم الى ما كانت عليه واجمل..
.
.
يوم جديد اخر عم على الجميع كانت بدرية قامت بعزيمه الجميع الى منزلها فرحه برجوع شهاب ورجوع العدل الى مكانه
الكل حضر ما عدا وجدان وجلال
شهاب : وسيم وين اهلك
وسيم : اعترف انك تشتي اختك واخوك
شهاب : لا بس عيب ما يجوا
ايلاف دخلت من باب الصالة وهي تحمل اسرار بين احضانها : كيف يخلى البيت بدون اميرتنا اكيد جت هي ومامتها ودخلت وراءها وجدان
وضعت ايلاف اسرار على حضن شهاب وبقي يتأملها ويُقبلها ووجدان تشعر بالفرح
اقبل جلال من وراءها مع عائلته ..
شهاب بعدها توقف وهم بالمغادرة
امسكته وجدان : شهاب لحظه
شهاب شعر بالقشعريرة من مسكة يديها اغمض عينيه وقال : هاه اختي
ادمعت عيناها وقالت : سامحتني انا وجلال
والجميع انظارهم عليه ماذا سيقول ؟
تنهد تنهيدة اخرجت كل ثقل على قلبه وقال : سامحتش يا غالية
وقبلها على رأسها وتبادلا الاحضان الاخوة الثلاثة وكل منهم سامح الاخر
عادت الضحكات بينهم والأخوة والمودة د
اتى شهاب اتصال وهم يأكلون الحلوى بعد وجبه الغداء واجاب : ايوه انا , وائل ايوه معروف كيف حالك
ايلاف احمر وجهها ونبضات قلبها زادت
امسكت وجدان يدها وقالت : الله مستعجل وائل حقش
ايلاف : اص لحد يركز
انتهى شهاب من المكالمة ونظر الى ايلاف : ايوه ايش قلتي جاش خاطب
ايلاف : موافقة
الجميع اندهش
وجدان بصوت خفيف : ما اقدرتي تمسكي نفسش يا مجنونة
إيلاف شعرت بالإحراج وغادرت من عندهم
بعدها بأيام تم زفافهم واكلمت ايلاف دراستها وتخرجت
اما وجدان عادت لشركه أخيها مع وسيم
وجلال رغم ان شهاب اصر عليه ان يعمل معه الا انه رفض فهو يحب عمله
عاش الجميع بهدوء وسكينه اخيراً وانتهت معاناتهم القاسيه واختفت الغيوم السوداء عن سمائهم
#انتهت
وفي الاخير اتمنى من كل غيمة سوداء ان تختفي من حياتكم وتعيشوا بحب وأُلفه وتسامح وبصدق ووفاء وان تعلموا ان صلة الرحم هي وتين الروح مهما عشت من مواقف
وفي الاخير احب ان اشكر قناة روايات يمنية على هذه الفرصه الذي تُتيح لكل كاتب يمني /ة
لنشر ما يخطونه في هذه القناه ودائماً ما ينشرون لي روايات كثيرة
وهذه رابع رواية لي في القناة
اما من ناحية كل من يقرأ رواياتي لكم مني كل الحب وكل المودة
https://tttttt.me/rewayatyamania/44519
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـا وراء القضبـان 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قال وائل بفرح : اقدر اتقدم لش الان صح
ايلاف : لا
وائل : ليش؟
ايلاف : مش وقت الان مشغولة واقفلت الهاتف
شعرت بأنها ضائعة اخذت حقيبتها واتجهت الى منزل وجدان فهي من اصبحت تفهمها وترشدها للطريق الصحيح ..
شهاب يفكر : كل هذا سوته وجدان يعني لوما هي انا مش حر يعني من كل الناس الذي حولي محد صدق براءتي الا هي وجلال، مش وقت هذا التفكير يا شهاب الان وقت الانتقام
.
.
في يوم جديد..
ابو حازم : متوتر من الصفقة انت عارف لو نخسرها انخسر كل فلس معنا
اخيه : مش قلت توثق فيني اسمع اقلك انربح ملايين الملايين
ابو حازم ضحك : مجرد ما اتخيل ارتاح نفسياً نستاهل سفرة بعد الصفقة هذه
اخيه : ابشر بس
ريم دخلت عليهم بقلق وقالت : خسرنا الصفقة خسرنا كل شي
ابو حازم : ايش تقول هذه
اخيه : ايش قصدش
دخل شهاب بكامل هيبته فجأة امامهم وهو يضحك وقال : خسرتوا يا كلاب ههههه
اصيبوا بالصدمة وتجمد الدم الذي يجري فيهم فقد انشأ شهاب علاقة قويه مع المنافس القوي ضدهم ولم يكونوا يعلموا اتفاق شهاب ووسيم في السجن عندما نصحته وجدان بأن يذهب الى شهاب وبتلك الفترة قابله وامره بكل شي وحتى خروجه تنفذ كل ما يريده فعلاقاته قوية مع كل رجال الاعمال وجعلهم يخسروا كل شي بيدهم واخذ كل تلك الاسهم واصبحت من نصيبه
اصيب بالقهر العم الاكبر وفضحه شهاب امام اخيه وجعلهم يحضرون حازم حتى يثبت كل براءته وبعدها طردهم من شركته وبقيا في الشارع
ابو حازم واخيه لم يتمالك فكره الغدر والخيانة الذي راآها من اخيه وقام بخنق اخيه حتى توفى ,
عادت كل ثروة شهاب وعاد منزله وكل ما يملك
وابو حازم دخل الى السجن بتهمه قتل اخيه
وحازم سافر الى الخارج فهو لم يعد يتذكر شيء وليس له صله بأحد
عادت حياتهم الى ما كانت عليه واجمل..
.
.
يوم جديد اخر عم على الجميع كانت بدرية قامت بعزيمه الجميع الى منزلها فرحه برجوع شهاب ورجوع العدل الى مكانه
الكل حضر ما عدا وجدان وجلال
شهاب : وسيم وين اهلك
وسيم : اعترف انك تشتي اختك واخوك
شهاب : لا بس عيب ما يجوا
ايلاف دخلت من باب الصالة وهي تحمل اسرار بين احضانها : كيف يخلى البيت بدون اميرتنا اكيد جت هي ومامتها ودخلت وراءها وجدان
وضعت ايلاف اسرار على حضن شهاب وبقي يتأملها ويُقبلها ووجدان تشعر بالفرح
اقبل جلال من وراءها مع عائلته ..
شهاب بعدها توقف وهم بالمغادرة
امسكته وجدان : شهاب لحظه
شهاب شعر بالقشعريرة من مسكة يديها اغمض عينيه وقال : هاه اختي
ادمعت عيناها وقالت : سامحتني انا وجلال
والجميع انظارهم عليه ماذا سيقول ؟
تنهد تنهيدة اخرجت كل ثقل على قلبه وقال : سامحتش يا غالية
وقبلها على رأسها وتبادلا الاحضان الاخوة الثلاثة وكل منهم سامح الاخر
عادت الضحكات بينهم والأخوة والمودة د
اتى شهاب اتصال وهم يأكلون الحلوى بعد وجبه الغداء واجاب : ايوه انا , وائل ايوه معروف كيف حالك
ايلاف احمر وجهها ونبضات قلبها زادت
امسكت وجدان يدها وقالت : الله مستعجل وائل حقش
ايلاف : اص لحد يركز
انتهى شهاب من المكالمة ونظر الى ايلاف : ايوه ايش قلتي جاش خاطب
ايلاف : موافقة
الجميع اندهش
وجدان بصوت خفيف : ما اقدرتي تمسكي نفسش يا مجنونة
إيلاف شعرت بالإحراج وغادرت من عندهم
بعدها بأيام تم زفافهم واكلمت ايلاف دراستها وتخرجت
اما وجدان عادت لشركه أخيها مع وسيم
وجلال رغم ان شهاب اصر عليه ان يعمل معه الا انه رفض فهو يحب عمله
عاش الجميع بهدوء وسكينه اخيراً وانتهت معاناتهم القاسيه واختفت الغيوم السوداء عن سمائهم
#انتهت
وفي الاخير اتمنى من كل غيمة سوداء ان تختفي من حياتكم وتعيشوا بحب وأُلفه وتسامح وبصدق ووفاء وان تعلموا ان صلة الرحم هي وتين الروح مهما عشت من مواقف
وفي الاخير احب ان اشكر قناة روايات يمنية على هذه الفرصه الذي تُتيح لكل كاتب يمني /ة
لنشر ما يخطونه في هذه القناه ودائماً ما ينشرون لي روايات كثيرة
وهذه رابع رواية لي في القناة
اما من ناحية كل من يقرأ رواياتي لكم مني كل الحب وكل المودة
https://tttttt.me/rewayatyamania/44519
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة مـاوراء القضبـان للكـاتبـة: راويـة الحـاشـدي
👍68❤18👏4🥰3🔥2🤩1
روايات يمنية📚🇾🇪
البـارت 51 🔗 مـا وراء القضبـان 💔 👌🏻👇🏻 😍 📚 @rewayatyamania 🇾🇪 في صباح يوم جديد في الجامعة.. وصل الدكتور بكامل اناقته وطلته اليومية وكل من الفتيات هناك بدأوا يلفتون انتباهه بأي حركه لكنه لا يبالي لأي احدهن , رغم انه اعزب وعمره في نهاية العشرينات ويمتلك…
🔗
بـارتـات يومنـا الاربعـاء والأخيـرة 👆🏻😍
بـارتـات يومنـا الاربعـاء والأخيـرة 👆🏻😍
👍40🤩3😁1
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
تعليق الكاتبة المتألقة راوية الحاشدي👇🏻😍
اولاً حابه اشكر قناه روايات يمنيه القناه الاولى لإيصال القلم اليمني وطعامه اللهجة اليكم شكر خاص لهم من تنظيم وتصحيح وغيره …
وبعد ما خلصتوا نهايه الرواية اتمنى من القلب إنها ناله إعجاب الجميع
كانت الرواية الاخيره باللهجة اليمنيه لي
وقريباً ستقرئون كتابي الأول بالفصحى
أدعو لي بأن لا ينطفىء شغفي في مجال الكتابة بسبب ضغطي الدراسي في تخصص الطب العام و ان أُنهيه قريباً
تعليقاتكم تسعدني♥️
عبر بوت الإدارة
@YemRewBot
اولاً حابه اشكر قناه روايات يمنيه القناه الاولى لإيصال القلم اليمني وطعامه اللهجة اليكم شكر خاص لهم من تنظيم وتصحيح وغيره …
وبعد ما خلصتوا نهايه الرواية اتمنى من القلب إنها ناله إعجاب الجميع
كانت الرواية الاخيره باللهجة اليمنيه لي
وقريباً ستقرئون كتابي الأول بالفصحى
أدعو لي بأن لا ينطفىء شغفي في مجال الكتابة بسبب ضغطي الدراسي في تخصص الطب العام و ان أُنهيه قريباً
تعليقاتكم تسعدني♥️
عبر بوت الإدارة
@YemRewBot
🥰49👍20👏11❤2
🍃 كما نطلب منكم تقييم القصة ومدى اعجابكم بها " مـاوراء القضبـان" للكاتبـة : راويـة الحـاشـدي " ... وكذلك ليتسنى عرض القادم ... كلما كان التصويت سريع كلما سيكون العرض في وقت اقرب 🍃
Anonymous Poll
77%
⭐⭐⭐⭐⭐
12%
⭐⭐⭐⭐
5%
⭐⭐⭐
5%
⭐⭐
👍69❤25🔥5
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
دعواتكم لزوجتي الغاليه بالرحمة والمغفرة بعد أن توفاها الله وكانت من المعجبين والمتابعين لكم 💔
رحمة الله تغشاها ياريت تقرأوا لها الفاتحة ولكل موتانا وموتى المسلمين
رحمة الله تغشاها ياريت تقرأوا لها الفاتحة ولكل موتانا وموتى المسلمين
😢173❤18👍13
روايات يمنية📚🇾🇪
🍃 كما نطلب منكم تقييم القصة ومدى اعجابكم بها " مـاوراء القضبـان" للكاتبـة : راويـة الحـاشـدي " ... وكذلك ليتسنى عرض القادم ... كلما كان التصويت سريع كلما سيكون العرض في وقت اقرب 🍃
ليش البخل في التصويت.. قدروا التعب والضغط على النفس في أصعب الظروف عشان الاستمرار وعدم التوقف💔 تقهروا الواحد والله
👍228😢53❤39😁10👎4🙏4
روايات يمنية📚🇾🇪
ليش البخل في التصويت.. قدروا التعب والضغط على النفس في أصعب الظروف عشان الاستمرار وعدم التوقف💔 تقهروا الواحد والله
شكرا للمتفاعلين 🌹🌹
❤97🤩5👏4👍3🙏3😁1
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
#انتظرونا ومع قصـة قصيـرة
للكاتبـة نـورا السـامعي بعنوان
تغيـرات القـدر
ابتداءً من مسـاء غد الثلاثاء بإذن الله
وذلك على قنـاتـكم روايـات يمنيـة عبـر الـرابـط التـالـي😍👇🏻
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
للكاتبـة نـورا السـامعي بعنوان
تغيـرات القـدر
ابتداءً من مسـاء غد الثلاثاء بإذن الله
وذلك على قنـاتـكم روايـات يمنيـة عبـر الـرابـط التـالـي😍👇🏻
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
👍40🤩15😁2