روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
593 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍1
قصـة تغيـرات القـدر للكـاتبـة: نـورا السـامعي
4👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة تغيـرات القـدر للكـاتبـة: نـورا السـامعي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ملخص القصـة 🥀

رقـم القصـة : 191

اسم القصـة 📖 : تغيـرات القـدر

اسم الكـاتبـة✍🏻 : نـورا السـامعي

عدد البارتـات : 17

مدة العرض 🗓 : 3 أيام

وقت العرض : المســاء


#عرض_أول_وحصري_لقناة_روايات_يمنية

#تنسيق_وتصحيح_إدارة_قناة_روايات_يمنية

#تنسخ_لاتحذف_المعرف_والا_ما_احللك_ليوم_القيامة



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍8🥰5
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة تغيـرات القـدر للكـاتبـة: نـورا السـامعي
البـارت 1 ☆


#تغيرات_القدر
#للكاتبة_نورا_السامعي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


هيا جي يا سمر خلينا نخرج نلوي امانه مع ذا الجو ابسري كيف هو حالي هيا انا فدالش

والله مالي قدره اخرج ماتعبتيش من كثر اللوا حق امس بس ي بنت اهجعي يكفي امس لقينا اللي يناسبنا من كلام من اهل البيت

خلاص عندي حل ايش رأيش اسوي شاهي ع كيف كيفك ونطلع الجبا مع الجو هذا

يااختي امانه انهم عقدوني من حياتي خلوني اكره نفسي سالتك بالله ايش ذنبي انا قدش عارفه كم بين اكل وكيف اكلي وعملت كل شي عشان انحف وانه اسمن اسمن قولي لي ي رانيا ايش اسوي
كلهم بيكرهوني لاني سمينه



هيا ناهي لش لجنن انتي عتبسري ياسمر اذ ماجاء لش واحد كل بنات اعمامنا واخوالنا وبنات الجيران يحسدوش عليه

سمر: هههههههههههه ضحكتيني يا رانيا ايش من واحد بين انحسد عليه هذا زيش انتي والبنات شوفي كل واحده اجمل من الثانيه من رشاقه وجمال واناقه هذي الايام كذا يااختي اي ولد بيدور الا البنت الطويله والرشيقه والبيضاء


رانيا: ههههههههه وعادك عاد انهم بيتشرطوا ع الشعر يكون حلو وطويل


سمر: ايوه وقلش عادهم بيبسروها اذا تعرف ترقص او لا ابسرتي ام عزيزه ايش تتشرط تشتي لابنها


رانيا: ههههههههههه حسسوني انهم يشتوها للعرض مش للزواجه ويسألوا كيف اخلاقها وكيف تربيتها هذون بس همهم الجمال

سمر: يااختي هجهينا امانه منهم زي مايشتو يسووا قومي خلينا نتصل للبنات يجوا عندنا بالعصر وحشوني ووحشتني لمتهم


رانيا: طيب من عيوني الان اتصلهم

سمر: اسمعي نعمل فيهم مقلب في معي شريحه جديده وغمزت لرانيا هههههههههه

رانيا: ايوه ايوه تعالي اول شي نتصل بنوال

سمر: طيب بيرن حق نوال


نوال: الو

سمر: الووو ياسعم انها رجال

نوال: من معي

سمر: واحد بيحبش من زمان مسرع نسيتني

نوال: حبتك جراده ي كلب ي حمار انت ماعندك اخوات

سمر ماقدرت تتحمل ضحكت: ههههههههههه هذا انا سمر ي كلبه كيف كان صوتي

نوال: ي حماره اذا مااوريش مااكون نوال بنت ابوي

رانيا وسمر بيضحكو: عليها ي نوال تعالي عندنا بالعصر وشلي حقك بكله

نوال: طيب ان شاءالله بستأذن من امي اذا خلتني باجي عندكم

سمر: طيب حياتي باي.. بتصل للبقيه ههههه

نوال: ياكلبه حرام عليكي تسوي فيهم كذا

سمر: انتي مالك دخل سكري جوالك قبل مااجي اكسره

نوال: طيب يادبه بنقلع
.
.

الو

زينب: من معي

سمر: يالطيف يازينب لهذا الدرجه ماعرفتينيش

زينب: لا والله ماعرفتك وبعدا من اين تعرف اسمي

سمر: اعرفك واعرف كل شي بحياتك انت زينب بنت عبدالله واخر سنه لك في الجامعه تخصص انجليزي صح والا انا اكذب

زينب افتجعت قفلت الجوال بسرعه


سمر ورانيا بيضحكوا عليها رحمتها رانيا وسوت لها رساله انهم سمر ورانيا ويجوا عندهم بالعصر لان البنات بيجتمعوا عندهم

.......


نوال: ي محمد انا فدالك اشتيك تشلني معك بيت صاحبتي

محمد: ايش بتجيبي لي وانا اشلش معي

نوال: اجيب لك عيوني واللي تشتي بس شلني معك انا فدالك ي احلى واجمل اخ في الدنيا

محمد: اشتيك تخطبي لي وحده من صديقاتك ههههههههههههههههه

نوال: من عيوني انت بس اشر لي وانا اخطب لك احلى واحده


محمد: احم احم اعد لك بس ثوني وانتي عندي والا باي

نوال: خمس دقايق بس بس


محمد: وهذا اليوم ماله مايجوبش
بحول اتصال لعبدالله اسأله وين هذا الجني

الو كيفك يا الحبيب

الحمدلله انت كيفك

محمد: الحمدلله بس بين اتصل لعبد الرحمن مدري ماله مايجوبش

عبدالله: والله يا اخي مدري ماله مايجوبش بين اتصله من الصباح ولا بيرد

محمد : خلاص اذا انت بالبيت بمر لك ونروح نشوفه ماله اليوم مش من عوايد عبد الرحمن يغلق تلفونه


عبدالله: تمام انا بالبيت يله مع السلامه

.......


بالعصر عند البنات

سمر: يااختي ايش البس من اول بدور لي حاجه البسها ولا شي جاء لي تمام البنات الان بيجوا

رانيا: البسي الفستان اللي اشتريتي في عرس افنان طلع فوقك يجنن

سمر: يااختي بطلي مجامله

رنيا: والله حلو فوقك طلعتي قمر وربي


سمر: تمام بس للحلف حسستيني انهم بيجوا يخطبوني

رانيا: يوم السعد وربي لو يجوا يخطبوش

سمر: يايا خطبوش عادش مطوله مستعجله يجوا يخطبوني عشان يخطبوكي بعدي هههه


رانيا: شلوش ياشوعه وانتي والتفكير هذا




















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍703👏2👎1😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة تغيـرات القـدر للكـاتبـة: نـورا السـامعي
البـارت 2 ☆


تغيـرات القـدر

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في المطار

عبدالرحمن: وقتك انت تتعطل كيف الان اسوي واحمد تاخر

شاف احمد وقام لعنده ليش هكذا تاخرت اشتي تلفونك تلفوني يا اخي طفي مادريت ماله انا وعدت الشباب التخزينه عندهم اشتي اتصلهم انه بتاخر شوي

احمد: ها خذ واتصل

التفت عبدالرحمن وهو يشوف عمته وبناتها وابنها ماعاد اتصال

راح لعندهم ويحضن عمته ويسلم ع عيالها: الله ياعمه كم لي مااشوفك خمس سنوت

العمه: والله ياابني الغربه تعب لكن مانفعل هذ قدرنا

عبدالرحمن: وين راشد ماشفته ليكون ما جاء معكم

ساره: الا اجا بس مدري اين سار

هيفاء: ايش هو المثل حق اليمن اللي يقول اذكر مدري ماهو وجاء

احمد: ههههههههههههههههه اذكر القط وهو بينط هههههههه

راشد: بدل ما تستقبلوني خليتوني اضيع وانتوا هنا بتضحكوا

عبدالرحمن: يا حياااا بابن عمتي لك وحشه يااخوي وتحاضنوا

احمد: بس بس بقوا لي شويه حضن وانا مايفعلوا بي هنا خلوني احضنك ونجرب نفعل زي المسلسلات وحضن راشد ويمثل انه يبكي ويضحك ويفلته ويرجع يحضنه وراشد يسوي زي احمد كل اللي بالمطار بيتفرجوا عليهم

عبدالرحمن: بس بس للجنان خزيتوا بنا بين الناس فضحتونا

هيفاء وساره بيضحكوا عليهم ويصورهم
وهم مش عارفين انهم يصور

العمه: هيا لكن للجنان خلونا نخطى

احمد وراشد امانه عاد باقي واحده بس ورجعوا يتحاضنوا ويمثلوا انهم يبكوا ويضحكوا ع نفوسهم


عبدالرحمن: ي ليتني ما اجيت غثوا بي هذون الاثنين تشتوا الصدق بتصل لعند ابي واقوله بسماجتكم

احمد: خلاص هيا هيا قال يتصل ويرجع يحضن راشد

العمه: والله والله اذا ماتتحركوا الان لا افعل لكم فعله هنا

راشد: خلاص انا فدالك خلونا نمشي

وانت ايش جابك الغاليه بتزعل مني


احمد: جابوني رجولي ههههههه


راشد: سامج

هيفاء ي بنت بس لايشوفك راشد والا احمد ليقتلوش خبي تلفونك وفي البيت نتفاهم معهم

العمه: بس يا عيال من السماجه خلونا نمشي

عبدالرحمن: هيا ياعمه امشي انتي والبنات وهم خليهم هنا


طلعوا فوق السياره وقدهم بيتحركوا احمد وراشد بيلحقوهم

راشد: ذلحين منكم صدق بتفلتونا وتخطوا ولا عاد بيقولوا انه انا ضيف

خلود: ذلحين ي ابني بتطلع والا نروح لنا ماعد لي طافه لسماجتكم انتوا الاثنين
.
.

في بيت خالد ابو عبدالرحمن

صفيه: هيا يا ابو عبدالرحمن مالهم تاخروا هكذا

خالد: اتصلت فيهم وهم بالطريق شويه ويوصلوا اهم شي كل شي سابر اشتي حاجه تبيض الوجه عند اختي وعيالها

سوسن: كل شي قد سبرنا ي ابه ناقص بس الا يجوا

حليمه: الله احس نفسي عتخرج وينهم هولا تاخروا خيرات


سمعوا الباب بيدق قام خالد بيفتح

سلم ع خلود وبيتحاضنوا

خلود بتبكي في حضن اخوها وكلهم تاثروا من الموقف وكيف خلود مش راضيه تفلت لاخوها

هيفاء شكل نفس المشهد بينعاد حق المطار
ًً
عبد الرحمن وساره ضحكوا ضحكه قويه ههههههههههههههه


خلود ضحكت معهم لا ماسماجة هذونك الاثنين غثا امانه ههههههههههههه

خالد ع ايش بتضحكوا ضحكونا معكم

ساره روتهم الفيديو وكلهم بيضحكوا ع هبل راشد واحمد

.....


سمر اهلا وسهلا منورين بيتنا

زينب ونوال ومرام كلهم هجموا: عليها ي دبه تسوي كذا فينا

سمر: ي رنيا الحقي عليا موتوني يامه بس بس والله مااعيدها معكم

البنات في صوت وحد عادش ناويه مره ثانيه

سمر: لا لا خلاص توبه هذا الهجمه حقكم بتذكره وبتوب من المقلب

مرام: مردود لك المقلب هذا لا تسميني مرام بنت ابوي اذا ماارده لك وحقك بيكون اكبر

نوال: حرام عليك يا مرام لا تسخي ع سموره حبيبتي


سمر: فديتك ياروح سموره

















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍38👎1👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة تغيـرات القـدر للكـاتبـة: نـورا السـامعي
البـارت 3 ☆


تغيـرات القـدر

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


رانيا: هلا هلا والله نورتونا وبعدين ايش معكن اصواتكن هزت العماره بكلها

زينب: انتي اسكتي ولا لش دخل

رانيا: ليش ويش سويت انا فيكم هي اللي اتصلت والا انا

نوال: وانتي كنتي معها يعني مشتركه معها

زينب: خلاص بس اسكتوا وقولوا وينهم سوسن وحليمه ما اجوا

رانيا: عمتهم اللي في الامارات اليوم اجت عندهم وبكره يشتونا نروح كلنا عندهم عشان يعرفونا ع بنات عمتهم

مرام: اني عني شكلي ما بجي معكم قدهو اليوم لقيت لي بهذله ع كيفكم من امي وعاد اذا قلت لها بكره بخرج شكلي بروح المقبره بدل بيتهم

زينب: ذلحين خلونا ناكل كيك قدني جوعانه وبكره بيحصل خير

سمر: اموت واعرف ليش كذا انتي ي زينب ماشاءالله تاكلي كل شي وما تسمني كأنش ماهر اللي يجي في مسلسل الصهير صابر ولا تسمني واني اموت جوع واسمن

نوال: يااختي كلي لك اللي في نفسك هي قدها موته السمين بيموت والنحيف بيموت عيشي حياتك ولا تجلسي تهمي

سمر: اذا انتوا بتروحوا بكره عند البنات انا ما بجي معكم

نوال: ليش ماتشتي تجي معنا او ماهو


سمر: والله مالي نفس اخرج مكان


زينب: يادبه اخرجي عشان تنحفي شوي


سمر: شلوش ماعاد بنحف الا باليوم هذا

رانيا: حتى اني ما باروح معكم


مرام: خلاص كلنا ما بنروح خلوها مره ثانيه

زينب: تمام بس لازم نتصل لها ونعتذر منها

.
.

عند العيال

كلهم مجتمعين ماعدا عبدالرحمن

محمد: يااخي مدري ماله هذا مااجاش الله يعلم ماقد في معه اليوم

عبدالله: اووووف ويخفع راسه والله يااخي اني نسيت ما اقول لك عبدالرحمن قد قلي امس انه عمته جايه من الامارات


محمد: ياحمار مالك ماتقول لي من الصباح هوذانا اتصلت لك وقلت لك مدري مالعبدالرحمن مايجوبش قالت مدري ماله ومدري مه من حقك الخباله


عبدالله: بين اقول لك والله نسيت ماتذكرت الا ذلحين

محمد: الحمدلله انه ماعاد تعبتني وسرت لبيته

ماجد: هيا مالكم ياخبره من اول عبدالرحمن عبدالرحمن في معكم خبر غير هذا

عماد: وانت ماحشرك فيهم خليهم بيتجابروا او بتغار حين بيتحاكوا على عبدالرحمن

ماجد: وليش بين اغار منه ياسعم انه انا بنت

محمد وعبدالله بيضحكو: عليهم ايوه انت بنت ها كان ايش

ماجد: قام اخذ الشال حقه وياسعم ان هو برقع من حق البنات وعمل السله القات في يده ويسعم انها شنطه ويقلد البنات وسار لعند عبدالله

يااخ لو سمحت اشتي اتصل لاخي يجي يوصلني تاخر ومابش موصلات

عبدالله: عادي خذي واتصلي

ماجد: تسلم يااخي انا فدالك بس حسيتك محترم اجيت لعندك

عبدالله: قدنحنا محترمين من زمان

ماجد: ممكن تجيب لي الرقم حقك

عشان نتعرف يا خي عندي احسس انك غير كل الشباب ومحترم وعجبتني

العيال كلهم ضحكوا عليهم

عبدالرحمن دخل وهم بيضحكوا

ويشوف لعند ماجد وكيف فاعل ويضحك: هيا ماقد معنا اليوم من سماجه اهرب من سماجة اخي وابن عمتي لسماجتكم

محمد: حيا بالخبير والله خوفتني عليك اما ع هذا قدك داري بهبل ماجد وغيرته

عبدالرحمن: ههههههههههههههههه
.
.

نجي لعند عائله قاسم

قاسم: يا عهود وينك اين كنتي اليوم وماخرجتي تفعلي مش اقول لك ممنوع الخرجه واذ خرجتي بدون مااقول لش يوقع لش ضرب ويقوم يضربها

عهود: والله ياابه خرجت انفع امي اشتري لها علاج وبسرعه رجعت ماتاخر.. ماكملت كلمتها الا وقد تحس خدها انشل من قوة الكف

قاسم: انا ايش قلت لك امك هذه اللي بتسبب عليش

سندس تتفرج عليهم وتبكي

سميه: حرام عليك انت هكذا عتموت البنت

قاسم: مادخلش بنتي افعل فيها مااشتي ابعدي من قبالي قبل ماافعل فيش زيها

سميه: حسبي الله فيك من اب هكذا تفعل في بنتك من دمك ولحمك لاي حين عتجلس كذا

قاسم رفع يده وضربها كف: قلت لش لاترفعي صوتك عليا بس ماتفهمي لا البنات فيهن فايده ولا امهن
اسرح لي عند ام عيالي احسن منكن وجوهكن تسد روح واحد








https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍46
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة تغيـرات القـدر للكـاتبـة: نـورا السـامعي
البـارت 4 ☆


تغيـرات القـدر

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اي صح بكره اجي والمجلس حق الرجال نظيف ومرتب ايجووا عندي ضيوف ايجوا يخطبو عهود

سميه: حسبي الله عليك ياظالم حسبي الله عليك بيجي لك يوم

وحضنت بنتها وجالسين يبكوا

عهود: يمه ليش ابي هكذا قاسي علينا ايش ذنبنا نحنا انه ربنا جابنا بنات ايش هذا التخلف يمه اشتي يوم يحسسني بحنان الاب اشتي يوم يدعي بالحنان اشتي اعيش مثل باقي صديقاتي كل مااسمعهن يتكلمين ع ابوهن بين اقتهر من قلبي وكيف بيحبوهن

سميه: ليش كذا بتتكلمي ع ابوش هذا ابوش يابنتي مانفعل لطبعه وهيذك خالتش حتى بعد ماخرجوا بيت لحالهم وهي ما خلت لنا حالنا

عهود: يمه لو تشوفي بثينه كيف بيفعل فيها وكيف بيحبها كأنها هي ولد مش بنت زينا

سميه: ي بنتي خيرة الله
مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

......


بالعشي في بيت الحج خالد

في غرفه البنات

كل واحده تحكي للثانيه عن حياتها وعن الجامعه

سوسن: بنات خلاص بس فيني نوووم

هيفاء: وانتي نامي ليش في حد منعك

سوسن: ايوه انتوا وهدرتكم اللي غثت بي كم لكم وانتوا تهدروا ع الجامعه ياالله مادرينا متى تجي الاجازه ونسكه منها وانتوا ترفسوا فيها

ساره: في هذي معك حق وربي

حليمه: كان في ايش تشتونا نتكلم

سوسن: كلموني عن الامارات كيفها وكيف شبابها

هيفاء: قولي من الاخر كيف شبابها مش تعمي الامارات كلها ههههههههههههههه

حليمه: اي بالله هذا اللي تشتي

سوسن: ايوه هذا اللي اشتي هيا كلموني

ساره: شوفوا اللي كانت قبل قليل تشتي تنام وذلحين مزعجتنا تشتي تتعرف كيفهم عيال الامارات يااختي اني بقول لك

الامارات حلوه في نظافتها هذا اللي حلو فيها اما عن شبابها نص نص مش زي شباب اليمن مرجله وشهامه لولا الحروب اللي في اليمن ونظفوها وكانوا يد وحده لكانت اليمن احلى دول العالم بس الحمدلله ع كل حال

سوسن: اي والله اليمن اهي اغنى دول العالم بس مافيها ناس متكاتفين كل واحد فيهم يشتي مصلحته
والبقيه طز فيهم سبرت اليمن والا خربت
.
.

الصباح

صفيه: هيا لكن من هولا مالهن ماقامين اليوم

خلود: يااختي سهل خليهن يفتهنين لهن هوذا انا وانتي نسبر صبوح

صفيه: يله هيا وامري الى الله ياسعم هن في اجازه ههههه

راشد: الله الاثنين الكوكباني بيسووا صبوح مابتفعلوا لنا

خلود: وانت مادخلك وبعدا كيف لك قد قمت بحين اليوم

راشد: هو عاد فيني نوم بس قلت اخرج اشم لي هواء اليمن كم قد لي منه وبعد انتوا ماتفعلوا بالمطبخ وين البنات مايقوموا يسبروا صبوح

خلود: حرام نشتي نخليهن يفتهنين حتى اليوم

راشد: وياسعم مايفعلين هو فاصوليا والا بيض وشاهي انتوا كثرتوا لهن بالدلع والا مش هو تعب


عبدالرحمن واحمد خرجوا مافي معكم اليوم من صباح الصبح مجتمعين

صفيه: ليك ليك ع ولد قلك راشد ان البنات مايفعلين من مهره وكثرنا لهم بالدلع

احمد: ايوه يمه هو صدق انا فدالك هو معنا هذه اللقمه اللي بتسووها والا ايش عاد تسووا


عبدالرحمن: والله انهن بيتعبين ماانت مثل مايقول لك راشد اتقول تمام زياده لو قلك انتحر بتنتحر

احمد: ايوه روحي فدا لروحه وغمز لراشد واعرف راشد مابيطلب هذا الطلب مني

راشد بحزم: احمد قوم انتحر

احمد بهبل: حاضر سيد ويقوم لفوق الطاوله ويشتي يرجم بنفسه ويصيح فكوا لي بنتحر فكوا اقول لحد يمسكني

عبدالرحمن وهو بيضحك: ذلحين من مسك بك وبعدا اللي بينتحر يسير فوق جبل والا مكان مرتفع مش فوق طاوله هههههههه


خلود: هههههههههه بس للهبل اليوم الصبوح بيطبخوا راشد واحمد وعبدالرحمن يسعدهم

صفيه: ايوه مش قالوا مش تعب هيا اليوم دوركم سووا لنا صبوح يبيض الوجه

خلود: ايوه ايوه بسرعه

عبدالرحمن: من عيوني انا بس اشرف عليهم

احمد امشي قدامي قبل ماازبطك لداخل ههههه




















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍34😁31
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة تغيـرات القـدر للكـاتبـة: نـورا السـامعي
البـارت 5 ☆


تغيـرات القـدر

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند عهود
قامت تصفي ورفعت المجلس زي ماقال لها ابوها وهي تبكي

لا دارسه تهنيت فيها زي الناس ولا عيشه زي الناس في بيتنا مع ابي وحتى في زواجي بيتحكم فيني والله يعلم منو هذا عريس الغفله شويه تضحك وشوي تبكي من حالها

امها دخلت وشافتها تبكي: يوو جعلي مكسر عليش يا بنتي مابيد افعل معك لااهل ارجع لهم ولا قريب ولا بعيد انا استاهل اللي اتبعت ابوكي وجيت معه


عهود: انا بين افكر كيف بيكون العريس هل هو بيعوضني عن الايام اللي مرت في حياتي والتعب والا بيكون زي ابي


امها: خيرة الله يابنتي الله يختار لك اللي فيه الخير


عهود بلهفه: احكوا لي ياماما ايش قصتكم وليش انتوا مش بين اهليكم احكوا لي يمه انا فدالك كل مره اقول لكم تسكتوا وتقولوا ماتوا

امها: خلاص ياعهود اسكتي لايجي ابوش ويسمعك نسيتي اخر مره ايش سوا فيكي حين فتحتي هذا الموضوع

عهود: يمه انا الحين كبيره وقد عمري 17وافهم ايش الغلط وايش الصح ويمكن يمه اتزوج وما عاد تشوفيني

امها: طيب بس اوعديني انك ماتجيبي السيره هذه لاحد لمن ماكان حتى لو هو زوجك

عهود: وعد بس احكوا لي

امها وهي تتذكر الماضي: قولي يابنتي

........


سوسن شافتهم وهم بالمطبخ وجزعت تقيم البنات يييي هيا قومين لا تفوتوا الفرصه تعالوا شوفوا من بيطبخ اليوم


حليمه فزت بسسرعه: مالش ياكلبه خليني ارقد قدش عارفه انه مانمنا الا بعد صلاة الفجر

سوسن: اقول لكم قوموا شوفوا من بيطبخ وبعدا اسمع واحده منكن تقول ليش ماقومتها ياويلها

هيفاء: ياسعم من بيطبخ خالي خالد مثلاً والا العيال اكيد امي وامك ولا اسمع لك حس خليني انام

سوسن: لو قلت لكن ان راشد واحمد وعبدالرحمن بيطبخوا

ساره قامت من النوم بسرعه وتدور تلفونها عشان تروح تصورهم وقدها عند الباب

هيفاء: بنت اعقلي البسي لك لبس سوا كذا بتروحي بملابس النوم وشعرك كذا

ساره خفعت راسها: يوو والنسوه رجعت تلبس وخرجت قبلهم وجالسه تصورهم وهم مش عارفين


خرجوا كل البنات يتفرجوا لهم وبيضحكوا كيف قد المطبخ حوسه

واحمد قد وجهه كله دقيق

احمد: ماهو هذا ياراشد كيف هو تعب شوف كيف قد انا والله لو يشوفوني هيثم وليث ليخذوها عليا طول عمري


راشد: انت اسكت قبل مااقوم الان ابطحك كله بسببك وبيقلد احمد ايش بيفعلوا هو فاصوليا وشاهي

عبدالرحمن بيضحك عليهم من حفر حفره لاخيه وقع فيها ههههههه بسرعه اقطبوا قدني جاوع


احمد: كل شي جاهز عليك انت تقدم الاكل واحنا نروح نغير ملابسنا لو يشوفنا ابي

عبدالرحمن: تمام

وسار يفرش السفره

كلهم بديوا ياكلوا

خالد: ايش من اكل هذا من اللي طبخ

احمد وراشد: احنا اللي طبخنا كيف طعيم صح

خالد: الله يقرفكم سديتوا نفسي للاكل الكل كله ملح

البنات بيضحكوا عليهم كيف سكتوا ولا عاد طلعوا كلمه واحده

صفيه وخلود هيا كونوا ابسروا ان النسون بيتعبين بكل طلباتكم هذا لكم ثلاث ساعات بالمطبخ وبالاخير ابسروا مافعلتوا لنا

خلود: ايوه وعاد من بيغسول ويكنس ويوبه للجهال غير النسوان لهكذا كونوا اعرفوا قيمه المرأة انتوا تتعبوا بعملكم وهن كذلك

عبدالرحمن: خلاص خلونا نخرج نصطبح خارج احسن


البنات: ايوه ايوه

ساره: والحساب ع هذون الاثنين


الحج خالد: ايوه اديتيها الحساب ع اللي ماعرفوا يطبخوا

.......

رانيا: هيا يا سمر انا فدالك قدهو شرق بتبسري الساعه كم

سمر: هجعيني يااختي هوذا قد انا جاهزه ماخليتني اكل زي الناس

رانيا: سهل بنجزع احلى مطعم بس هيا محمد عيخطى

الطاف: مالك منها هذه حق الاكل بس كم لي اقول لها تخفف من وزنها ولا تسمع كلام عاد اشوف اًذا بتتزوجي او هكذا بتجلسي


رانيا: يمه حبيبتي مش كذا قدك عارفه بسمر انها حساسه قوي وكلامك هذا بياثر في نفسيتها


الطاف: انا يابنتي اشتيها تنحف شوفي كيف قدهي من شهر لشهر ويزيد وزنها خايفه عليها لعد ماتتزوج انتي عارفه كيف يتشرطوا شباب هذا الايام

رانيا: خير ان شاءالله بس حاكيها بحب مش كذا يمه الله يحفظكم بتقول انكم تكرهوها وبعد ماعمله احمد في فسخ خطوبتها احس نفسيتها تعبانه
يله تاخرنا يااحلى ام في الدنيا

فاطمه: الله معكم ويسخر لكن

سمر خرجت من عندهن وقدهي بتبكي

ليش ليش بيسووا فيني كذا اول شي احمد والان امي يحسوا فيني هذا الشي مش بيدي


رانيا خرجت وشافتها: هيا مالك اين سرحتي تاخرنا محمد مراعي لنا في السياره

سمر: هيا
.......


قاسم: والله لو تزيد حرف يا مجاهد لااقتلك سعاد بنت خالي وانا بخذها وغصب عن الكل

مجاهد: تمام ياقاسم وبيننا بكره ونشوف من عيخذها انا او انت
.
.

فلاش باك...









https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍40😁21
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة تغيـرات القـدر للكـاتبـة: نـورا السـامعي
البـارت 6 ☆


تغيـرات القـدر

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اليوم الثاني

سميه: ياقاسم مش هكذا اللي بتفعله غلط
مجاهد وسعاد بيحبوا بعضهم انت مادخلك فيهم خليهم يتزوجوا هوذا انت مزوج وعتوقع اب قريب وبنت خالك هذا لاتشتيك ولا شي واهلها اخبر بها


قاسم: احنا قصص الحب هذه والحبحبه مش عندنا وبتزوجها وبكسر راسها

سميه: حسبي الله ونعم الوكيل

قاسم خرج اجا وقد مجاهد عقد ويشوف وهو يبتسم ابتسامة تحدي


اخذ قاسم السلاح وقتل مجاهد وهرب الكل شغل في مجاهد ونسيوا قاسم

قاسم راح لعند سميه: بسرعه البسي وجي بعدي اذا تشتي تعيشي معي واذ لا قدش هنا ولا لي دخل فيكي انتي واللي في بطنك

سميه: خلاص باجي معك


رجعت للحاضر...
وهذا اللي حصل ومن هذاك اليوم مااعرف شي هم عايشين او ميتين وهي تبكي اشتقت لامي وابي واخواني

عهود: يعني ابي قاتل لا مش مصدقه وكيف مادوروا عليه ولا لقيوه طول هذه السنه

سميه: يابنتي هربنا لقريه بعيده بتعز ومحد لقينا هناك بعدا قدش عارفه ماوقع هناك حين ابوش ضرب ابن العم علي رجعنا سرنا عدن وما لقيناش شغل رجع واحد من اللي كانوا بالقريه هذيك اتصل لابوش نطلع صنعاء واستقرينا هنا بصنعاء

عهود: لا حول ولا قوة بس يمه


سميه: لا بس ولا بسبسه كمل الكلام هنا وممنوع عاد تفتحي هذا الموضوع مره ثانيه وبعدا بسرعه كملي عملك قبل مايجي ابوش ويفعل لنا قصه


عهود: حاضر يا نظر عيوني وباست امها


سميه: الله يدي لش اللي بنفسك ويسعدك مع هذا اللي بيتقدم لش

عهود: امين يارب بس يمه تشتي الصدق مدري ليش مش مرتاحه لهذا الزواجه


سميه: لا تفولي لنفسك ان شاءالله خير لك


عهود: يارب وافتك من جحيم ابي


سندس: ماما هوذا ابي شفته وانا راجعه من البقاله خايفه لايضربني زي عهود لمن خرجت امس


سميه: ياروحي مابيضربك ولا شي ويله داخل الغرفه قبل مايجي

........



سمر: الله ما احلى باب اليمن تحسي كل شي فيها حلو يارانيا


رانيا: ايوه تحسي الناس عايشه حياتها هنا وكل شي حلو فيها

محمد: هيا انزلوا بركن السياره وندخل نصتبح


نزلوا البنات وجالسات مستنيات محمد

رانيا : سمر سمر شوفي على ولد امانه انه يدوخ بالواحده من جماله ابسري ع طول ورشاقه كأنه مش من اليمن


سمر: يااختي سألتك بالله اسكتي لايجي محمد يسكتنا وتكون اخر يوم لنا


رانيا: تقولي يا سمر بيجوا لنا كذا شباب زي كذا حلوين ويبين عليهم انها ناس هاي هاي


سمر: ايوه ان شاءالله ليش لا بس انتي مش انا


رانيا: وليش اني وانتي


سمر: يارانيا انتي بنت طويله ورشيقه وجمال وبياض والف ولد يتمناكي اما انا ياحسره كل شي عكسك


رانيا: بس بس لاعاد تكملي كم مره اقول لك لا تقولي كذا خليش واثقه من نفسك وبعدا بيجي اليوم اللي اذكرك في كلامي هذا


سمر: تقولي واتخيلي اتزوج هذا الولد الحلو وتأشر لعند راشد ههههههه خيالك واسع بزياده


رانيا: ليش لا يمكن يكون من نصيبك


سمر: خلينا لانتامل زياده وبعد يجوا لنا شيوب ههههه


رانيا: ويكون يدعيش ياثمر هههههه


سمر: هههههه ايوه هههه هذا اللي بيكون زوجي وتنهدت


رانيا: خليش واثقه من نفسك لا تجلسي كذا تحبطي نفسك والله انك قمر ومره ثانيه اسمع الكلام هذا بزعل منك


سمر: خلاص اخر مره بس وين محمد جوعانه


رانيا: مدري وين تاخر


سمر: رانيا تشوفي اللي اشوفه


رانيا: ايش في

سمر: شوفي محمد وين راح شكله شافك وانتي تاشري لعندهم


رانيا: لا لا اصلاً اني ماشرت بس ايش راح يسوي عندهم


سمر: اليوم شكله يوم الجن من الصباح


رانيا: اهدي ياسمر خلينا نشوف ايش يشتي منهم



محمد شاف عبدالرحمن واحمد سار لعندهم وسلم عليهم واتعرفوا على راشد


عبدالرحمن: كيف لك اليوم اجيت لهنا ايش معك


محمد: والله الاهل قالوا يشتوا يخرجوا وخرجتهم انت قول لي ايش بتفعل هنا


احمد: اجينا نرقص يااخي بالله ايش اجينا نفعل هنا اكيد نصتبح مع الاهل وبنروح بعدها بني مطر


محمد: شلوك يعني ولا مره بتجيب كلام حلو الا كله هباله سالتك بالله ياعبدالرحمن هذا اخوك متاكد منه انه اخوك


راشد: لا مش اخوه هذا ابن البطه السوداء هههههههههه


احمد: ههههه وعبدالرحمن ابن البطه البيضاء هههههه



عبدالرحمن: الله يزكيكم عقولكم
ياخبير ايش رايك تجي معنا وتخلي الاهل عند اهلي واحنا نسير نشتري قات ونخزن لحالنا
دام هذون الاثنين معي ما بيخلوا لي حالي


محمد: تمام الان اسير ابسر اخوتي خليتهن لوحدهن


عبدالرحمن: خلاص تمام نلتقي هناك اين ماقلت لك


محمد: ان شاءالله
..........


قاسم: حيااا الله من جانا ارحبوا فوق العين والراس


رياض: الله يحييك ياعم











https://tttttt.me/rewayatyamania/44665









📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍582🤔1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍8
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍9
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة تغيـرات القـدر للكـاتبـة: نـورا السـامعي
البـارت 7 ☆


تغيـرات القـدر

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


قاسم: الله يحييك ياابني

رياض: قدك داري ياعم قاسم ايش اجيت اشتي وايش الموضوع ولك الا اللي بنفسك


قاسم: ع بركة الله وانا ما اديتك لهنا الا عشان نتفاهم ع المهر والشرط وكل اللي بتحتاجه البنت


رياض: تمام اللي تشتي انا ادي لك بس كم المهر


قاسم: مليون والذهب والكسوه حق البنت والحفله كله عليك


رياض: حاضر من عيوني بس ما اشتي احد يعرف بالموضوع لان لو وصل لامي هذا الخبر والا لزوجتي اكيد عيفعلوا لي قصه والعرس بعد شهرين


قاسم: تمام حتى لو تشتيها الان اديها لك نجيب القاضي ونعقد لكم


رياض: لا لا ياعم لمن اجهز اموري بالشهرين هذون ان شاءالله اجي ونعقد ونتزوج


قاسم: ما اشتيت افعل المهم ولا تنقص فلس واحد


رياض: ولا يهمك ياعمي اهم شي زي ماقلت لك ولا احد يعرف من اهلي


قاسم: ولا يهمك ماعاد بنفسك


رياض: بنفسي اشوف البنت نظره شرعيه ياسعم


قاسم : ولا يهمك بس بعد ماتعقد شوفها المهم لا تتاخر علر العرس شهرين بالكثير


رياض: اشتي اعرف ليش مستعجل هكذا او البنت فيها شي


قاسم: عيب عليك يا رياض تقول على بنتي كذا بسامحك لانك قدك خطيب بنتي والا لو كان واحد ثاني اعلمه كيف يتكلم كذا


رياض: خلاص اسفين ياعمي والان خاطركم


قاسم: الله معك


سميه دخلت اول ماسمعت انه خرج: حسبي الله عليك ياقاسم من صدقك بتزوج بنتك وعادها حتي ما كملت 16 وعاده بواحد قده بعمرك ومعه خمسه عيال حرام عليك والله حرام حسس بنتي ولو لمره انك ابوها

مره واحده قول لها يابنتي مابنفسك وايش تشتي احرمتها من كل شي
من دراسه من صديقات من خرجه والان بتحرمها انها تختار شريك حياتها واللي بتجلس باقي السنين معه ليش انت كذا


قاسم :مالش دخل من بنتي والا والله لااقتلك واقتلها وهذا الزواجه بتتم وغصب عنك وعنها

وكمان العرس بعد شهرين


سميه: مسرع ليش هكذا بتفعل حسبي الله ونعم الوكيل على اب


قاسم: انا اجيت اكلمك مش اخذ رايش
وعهود وينها ولا شفتها
.
.


سمر : محمد مالك تاخرت كذا


محمد: سرت اركن السياره وابسرت اصحابي وجلست شويه معهم


رانيا: ياسلام ونسيت ان اخواتك هنا يافندم محمد


محمد: انتي ولا لش دخل خلونا ندخل نصتبح ونرجع نسير عندهم


سمر: اين نسير عاد نحنا نشتي نسير السوق


محمد: انا قد وعدتهم والسوق خليه بكره والا بعده


رانيا: سالتك بالله كيف تشتينا نسير واحنا مانعرفهم


محمد: وما فيها اتعرفوا عليهم هناك
بسرعه بلا هدره زياده

رانيا: خلاص تمام امرك يافندم محمد

........


بعد مااصتبحوا كل واحد طلع سيارته وساروا بني مطر


سمر: رانيا شوفي كأن هذيك سوسن والا يتهيأ لي


رانيا: اي صدق وهذيك حليمه
يييااا ونسه اليوم بنفلها معهم


سمر: هههههههه لو يسمعنا محمد بيقول هذون اللي كانوا مايشتوا يجوا


نزلوا وسمر ورانيا راحوا لعند البنات وكل واحده غطت عيون الثانيه ويقولوا لهم من احنا


سوسن: اكيد هذه ساره حركاتها سخيفه كذا


ساره: ياكلبه والله مش اني هم ثنتين بنات اجوا وما اعرفهم


صفيه: بتضحك لانها عرفتهم وهي تحبهم قوي وتشتي تخوف بناتها يووو من انتوا يابنات ايش تشتوا


رانيا: تغير صوتها امشوا معنا ولا اسمع لكم حس والا بقتلكم


حليمه: قدهي بتبكي ايش تشتوا مننا ليش بتفعلوا فينا كذا


سمر: وهي كمان تغير نبرة صوتها انتي اسكتي وخليش مطيعه والا قرحت راسك الان

سوسن صاحت: ياعبدالرحمن تعال انقذنا


راشد كان قريب منهم وسمع سوسن تصيح وراح لعندهم
[ طبعا عملو لهم مخيم صغير من الشمس راشد دخل ايش في وسمر كانت فاتحه البرقع ( الخمار )

راشد رجع التفت لورا: ايش في سمعتك بتصيحي ياسوسن


سوسن تشتي تتكلم بس قاطعتها امها: مافي شي ياابني قدك عارف بجنان سوسن سير خزن الله يرضى عليك


راشد: طيب واجا بيخرج اجت عيونه بعيون سمر وماعاد قدر يتحرك وهو يكلم نفسه سبحان من خلق هذون العيون فيهم سحر


🌼‏الله عطاك من المحبه بالأعماق
‏صرت بحياتي مثل سمعي وشوفي🌼


خلود: هيا مالك طننت قالوا اخرج عشان البنات ياخذوا راحتهم


راشد: تمام

خرج وهو يسأل نفسه مالك يااخبل هكذا جالس تتفرج ع البنت بس مدري مالعيونها سحروني والبنت سبحان من خلقها

بس بس للخباله ياراشد البنت سمينه وانا ولد حلو وطول ومال اختار واحده تجي كانها عودي اما هذا فيل

....


التفتوا سوسن وحليمه لعند سمر ورانيا وهم ولا عاد بقوا ولا كلمه شتم وشتموهم فيها


سمر: بس بس للهدره شوفو ع مفاجأة


سوسن: واحلى مفاجأة ههههههه























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍365👏2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة تغيـرات القـدر للكـاتبـة: نـورا السـامعي
البـارت 8 ☆


تغيـرات القـدر

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيت قاسم..

سميه: عهود داخل غرفتها ماتشتي منها ماكفاك اللي بتسوي فيها خير ايش عاد باقي


قاسم: والف مره اقول مالك دخل في بنتي هذي بنتي افعل بها مشتيت لاتخليني ادخل اقتلها عشان تفتهني


سميه: حسبي الله عليك ولا تنسى ياقاسم ان عهود بنتي زي ماهي بنتك ولي حق فيها زي ما لك حق فيها


عهود بتسمعهم وتبكي اي حين اتخلص من كل هذا اي حين اصحى يوم وما القى هذا الصياح حق امي وابي بنفسي يوم اشوف امي تبتسم من قلبها

نفسي يوم ابي يبتسم لنا ويقول لنا حتى صباح الخير لك الحمد يارب وتبكي بغزاره

وسارت تكتب في دفترها وكان الدفتر صديقها الوحيد وهو الوحيد اللي يعرف كل شي عن حياتها


🍃منذُ ان وعيت على هذا الدنيا ياابي وانا احلم ان تحسسني بحنانك وان تدللني وتبتسم وان تخيرني في كل امور حياتي

بس عندما افيق من الحلم لم اجد غير اب متسلط وعكس كل احلامي حتى ياابي في فرحتي وفرحة كل بنت حتى لم تكلف نفسك ان تسالني عن شي يخص حياتي


وسمعت ابوها شل البيت شل وهو يدعي باسمها سكرت دفترها وخرجت لعنده


قاسم: اين كنتي ياقمر لي من اول بين ادعيكي ولا بتجوبي


عهود: ماسمعت ها قلي ماتشتي افعل لك

قاسم: ولا تفعلي لي شي جي جسي جنبي اقول لك


عهود: استغربت ها ياابه ماتشتوا


قاسم: اشتي اقول لك ان عرسك بعد شهرين وجهزي نفسك وهذه ست مائه الف شلي كل شي


سميه: والست المائه ايش تجي سالتك بالله مش عارف ان كل شي غالي وهذ حق ايش حق كسوه وذهب وكل ملتزمات العرس


قاسم: ماافعل هو جاب هذه الفلوس وعاد وفيت من جيبي

تحمد الله انه عادنا جبت لها وزدت من جيبي لو ما رحمتها ما بجيب لها اخليها تروح كذا


سميه: لاحول ولا قوه اقول لك


عهود: بس يمه لاعاد تكملي كلامك ايش عاد ينفع
اذا ابي هكذا يشتيني اسير عادي مافي مشكله اهم شي يريح على بنته بثينه وعلى عياله الباقيه

اني ياابه مشتي منك لا فلوس ولا حتى ملابس ولا ذهب

اللي اشتي هو انك يوم تحسسني انك ابي زي ماتفعل مع بثينه تحسسني بحنانك

اني ياابه مشتيش اي شي بالدنيا هذا غير انك تكون سند لي اشتيك تكون عون لي انت خليتني اكره الحياه ولا مره حسستني لا انا ولا امي واختي انك ظهر لنا نحتمي بك من مشاكل الحياة

تشتي تتخلص مني خلاص اقتلني احسن ماتبيعني لوحد قدهو بعمرك

كفايه لهنا بس تحملت كل شي الا انك تهين امي كل يوم وتضربها كل يوم وزوجتك الثانيه وعيالك معيشهم احلى عيشه


قاسم: خلاص بس اسكتي وتعلمتي المرادده


عهود: مش مرادده وانما هذا الصح ياابه
اسال نفسك هل سالت نفسك مانحتاجه او مابنفوسنا والا تكلف نفسك تصرف علينا حق العلاج حق امي من وين تجيبه من تعبها ومن الخياط


قاسم اطررراخ: قلت لك بطلي قلة الادب وامك ايش فيها اذا اشتغلت زي كل النسوان


عهود بكت بغزراه: تشتي تضربني اضرب عادي تشتي تفتك مني بأي طريقه بس الله يسامحك ياابه


قاسم خرج وهو ولا نطق حرف


.
.


اليوم الثاني

الحج علي: يابنات عندي لكم مفاجأة


رانيا: ايش هي يااحلى اب


سمر: قول لنا ياابه فديتك


الحج علي: اذا اراد الله بعد حفل التخرج باخذكم رحله


رانيا: الله لوين اكيد عدن


سمر: لا ياهبلا اكيد إب صح يابابا


محمد: وانتوا ايش دخلكم اين مايشتي يشلنا


الحج علي: اممممم لو قلت لكم انها مش في اليمن

رانيا: ووواووو فديتك يابابا وين

الحج علي: بخذكم الامارات


سمر قد عيونها كلهم قلوب: صدق ياابه كم حلمت فيها وعاد في نفسي اسير كوريا


محمد: هههههههه عادنحنا ماسرنا الامارات قدهي تتشرط على كوريا سالتك بالله ايش عاجبك فيها


رانيا: هي تحب كوريا لانها تحلم تشوف الممثل لي من هو بس في الاحلام هههههههه


سمر: جني شلك انتي ومحمد هذا شوف ياابه عيالك


الحج علي: خلاص بس وبعدا ليش تزعلوا سمورتي اذا تشتي تروح على كوريا نروح عادي ونلغي روحة الامارات


سمر: فديتك يااحلى اب في الدنيا هذه


رانيا: لا لا يابابا اول شي نروح الامارات وبعدا لو تشتنا نروح كوريا نروح

سمر: اوفففف والحسد





















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍392
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة تغيـرات القـدر للكـاتبـة: نـورا السـامعي
البـارت 9 ☆


تغيـرات القـدر

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد اسبوعين ومافي اي احدث جديده
🍃

يوم حفل التخرج

الكل بيشوف الخريجين ويحتفل ويفرح لفرحهم


سمر: لو تعرفي يانوال ايش بابا جاب لنا من مفاجأة


نوال: ايش شوقتيني


سمر: بكره نسافر واخيراً


نوال: هههههه حسستني مدري ايش هي المفاجأة طلع سفر واكيد زي كل مره إب والا تعز والا عدن ههههههه


سمر: هههههه لا ياقلبي هذا غير بنسافر الامارات


نوال: قولي والله خليني اجي معك كم احلم فيها


سمر: ههههههه تعالي بخبيكي داخل الشنطه ههههه


نوال: هههههه طيب موفقه


سمر: ياريت والله مدري ليش يانوال احس انه ببعد عنكم

نوال: بتتزوجي ونفتك منك هههههه

رانيا: يله ياسمر

نوال وسمر بيودعوا بعض


كمل حفل التخرج واليوم الثاني في المطار

هيفاء: رشودي سير جيب لنا شي ناكله عاد باقي نص ساعه للسفر

راشد: من عيوني كم معنا هفوفه

ساره: سير بسرعه قال هفوفه انت يا اخي ليش كلك معوق كذا حتى لمن تشتي تدلع احد تعوق بالاسم قول هيوفه مش هفوفه هفوا شعرك

راشد: الان مااقدر اسوي شي بس لمن نوصل بخليكي معوقه زي كلامي ياسرسوره


ساره: هههههه يخ كم اكره اسمي لمن تدلعني كذا اسمي ساره ساره الله يرضى عليك قال سرسوره هذا قده اسم صرصور بس تدلعه سرسور هههههههه


خلود: بس انتي ويه لقد وصلنا سووا اللي تشتوا
ناقصني انتي يله تخارجنا من احمد تجي انتي تتناقري معه

هيفاء: هههههههههههااي يمه فديتك ماسخافة الاثنين هذونك مافي مثلها خزوا بنا قدام خلق الله


ساره: اي والله احسن شي اني صورتهم
وتتذكرهم


اول ماوصلوا المطار كانوا كلهم بيودعوا بعض

خالد وهو يسلم ع خلود: يااختي مسرع مر الوقت عاد انا ماجلست معكم سوا ولا شبعت منك


خلود: ماعاد باقي هوذا ابو العيال قدك تشوف كثر الاتصالات ازعجنا من اتصالاته


خالد: المهم يااختي لو بنفسك شي امانه قولي لي ماعد معي في الدنيا هذه شي غيرك لا ام ولا اب ولا اخ


خلود: واني والله قدني يااخي وياسندي بين اشوفك كل شي بدنيتي وان شاءالله مااطول عليك اول ماتصح لي الفرصه وبفعل زياره لكم


☘️ اخي بقلبي انت لو بيننا مليون مدينـة .☘️


احمد: ذلحين سالتكم بالله طول هذا الفتره بالبيت ماقدرتوا تكلموا بعض في هذا الكلام الا هنا لنا ساعه نسمعكم ومدري ليش مش مصدقكم انكم تحبوا بعض ههههههه


خالد: انت اسكت قبل مااعطيك كف لمن اخليك تشوف راشد كل يوم معنا


احمد: ياريت والله والتفت لعند راشد

راشد سار لعنده وحضنوا بعض: والله يااحمد لو بيدي لااجلس معك طول عمري انت مش بس ابن خالي انت صديق واخ وكل شي


☘️إن أهداك الزمن قلبًا أصيلاً، وفيًّا ذو معدنٍ نفيس، اختبرته مرَّات عدَّة ولم يخيَّبك بل كان دومًا عند حسن ظنَّك؛ فحافظ عليه جيدًا فإن أمثالهُ نادرون، وإن صُحبة الطيَّبين لا يُكرمها ولا يُقدِّرها إلا الطيّبون أمثالهم..











https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍302
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة تغيـرات القـدر للكـاتبـة: نـورا السـامعي
البـارت 10 ☆


تغيـرات القـدر

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


يتشاجرون يوميا ويأتون اليوم الآخر،
و قد نسوا زلات وأخطاء بعضهم .. لأنهم لا يستطيعون العيش دون بعضهم هذه هي الصداقة 🤍☘️


خالد: هيا شوفي يااختي من اول بيضحكوا علينا
هيا يااحمد


احمد: شويه ياابه انا فدالك عادنا ماشبعت منه رجع حضن راشد


خالد: ياعيال بس عيب لكم ساعه متحاضنين خزيتوا بنا

احمد بيقلد بصوت بنت: راشد لا تتركني وتروح انا ماعاد لي غيرك ويمثل انه يبكي

راشد: خلاص بس ياروحي لاعاد تبكي انتي عارفه ان دموعك بيحرقوا قلبي


احمد: خلاص اذا صدق بيحرق قلبك لاعاد تتركني


راشد: ياحميده ياقلبي مااقدرش اني مااسافر عشان العيال سنه بس بغترب وبرجع لك


خلود: ياخالد انا فدالك يااخي شل ابنك والله معك غثوا بي هذون الاثنتين


خالد: احمد بس للخيبله انت وهذا التبع كل واحد شنبه سعي وعادكم تتخيبلوا


احمد وراشد بيضحكو وهم ماسكين ايدي بعض وخالد اخذ احمد واستحبت يد احمد من يد راشد وياسعم خلاص افترقوا وساره تصور كل شي

.........


في المطار نفسه بجهة اخرى

سمر بتشتري لها عصير

وهي بتمشي ومش مركزه حست شي ارتطمت فيه: اي الله يكسر عظامك انت ماتشوف

راشد: انا اللي مااشوف والا انتي يابقره كسرتي كل عظامي هذا قدهو فيل وقع فوق رجلي مش انسانه


سمر اثر فيها كلام راشد ولا عاد نطقت بحرف

وراشد حس انه جرحها بكلامه شاف لعند عيونها وقدهي بتبكي وجلس سارح وهو يشوف لعند عيونها سبحان الله على عيون انا مدري اين قد شفتها هذه البنت


رانيا اجت: سمر وينك لنا ساعه مريعين لك


سمر: يله هوذا قدني جايه وتشوف لعند راشد



* لآ يؤلِمنُي أنك لآ تَفهَم گلمِاتي.. مَا يُؤلمُني أنَك تتَجاهلُ أحسَاسِي!


راشد حس في شعور غريب لمن شاف سمر تبكي

انا هذه البنت قد شفتها بس مدري وين اوووف الله يشل اللسان هذا

...


في الامارات الكل وصلوا وكلا العائلاتان في طريقها


بعد اسبوع

خلود: امانه ان كل شي هنا فيها حالي بس مش مثل اليمن بلادي لها نكهة غيررر


راشد: ايوه صح


ساره: وانت مالك هكذا معصود عصيد من حين واحنا في الطايره وجهك مقلوب حتى لو تبتسم احس انك تجامل


هيفاء: وانتي مادخلش ياحشريه لازم تحشري نفسك في كل شي


ساره: خلاص ماقلناش شي بس قلت يمكن زعلان حين ماعاد بيبسر احمد


راشد: انتي هبلا اقول مافيني شي يله يمه تصبحي على خير وباس راسها.. اذا جلست شويه وهذه وياشر لعند ساره شكلي بقتلها


ساره ياسين عليا قال اقتلها يله انقلع والا اقوم اني احسن اوووف من هذه العيشه قد كنا في اليمن احسن عند سوسن وحليمه يسلوا قلب الواحد مش زيكم تجيبوا الكضمه


راشد: اقول اسكتي ولا تقولي بالعه راديو هههههههه


هيفاء: هههههههههه لا مش راديو دي جي احسن هههههههه


ساره: هههههه بايخه زي وجوهكم تصبحوا على خير ياحلوين قال راديو


خلود: مالابوكم ياعيال تاخر


راشد: والله مدري مش من عويده يتاخر كذا


خلود: الله يستر


راشد: خير يمه خير


خلود: ان شاءالله خير بس قلبي حساسني انه في شي وبعدا مش قلت قد فيك نوم


راشد: خلاص بطلت اسير ارقد وانتي كذا حالتك


هيفاء: سير ارقد واني اجس عند امي


راشد: طيب بس اذا تاخر ابي زياده تعالوا قيموني

.....


رانيا: ياماما صلِ على النبي خير هي ايش عادها جاهله

امها: والله قلبي اكلني عليهم وبعدا عادهم جدد في هذا البلاد

دق الجرس

رانيا: انا افتح الباب هذون اجوا وانتي تعبتي نفسك عليهم وهم يتسلوا ولا همهم احد


فتحت الباب

وانصدمت من اللي بتشوفه: محمد مالك هكذا وابي وين وسمر

محمد رمي نفسه بحضن رانيا ويبكي

ابي في المشتشفي لكن ويبكي بحرقه


امه: لكن ايش وين سمر وابوك ايش وقع فيهم


محمد: سمر س م ر ماقدر يتكلم من كثر مايبكي


امه لطمته: ايش فيها وينها بنتي حرام عليك لاتحرق اعصابي


رانيا: اهدا يامحمد اجيب لك ماء وارجع

اشرب يامحمد واهدا وقلت ايش حصل معكم


محمد: واحنا راجعين سمر قالت تشتي غزل البنات

علي: من عيوني كم معي سمر انزل يامحمد اشتري لاختك





















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍421
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة تغيـرات القـدر للكـاتبـة: نـورا السـامعي
البـارت 11 ☆


تغيـرات القـدر

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


محمد: حاضر ياابه


علي: وزيد جيب لرانيا لانه هي يعجبها زي هذه الهبلا


سمر: فديتك بس ياابو سمر تراني زعلت منك تقول عليا هبلا

علي: هههههههه لا انتي احلى واحده في هالكون
وانت بسرعه انزل وانا بجنب السياره والحقك


محمد: طيب


سمر: جنب االسياره هانك في منظر حلو يابابا


علي: طيب بس لا تنزلي من فوق السياره

ونزل وبعد شوي من السياره وما يشوف الا بشاحنه كبيره مسرعه وتدق السياره للجبال


علي: لااااالا سمرررررر ويدوخ


محمد شاف الناس متجمعه راح يشوف ايش في: اباه اباه قوم ايش في وينها سمر ايش اللي حصل


واحد من اللي شاف الحادث كلمه باللي حصل


محمد: ماعاد دري ايش يفعل يروح يدور على سمر والا يسعف ابوه

جالس يصيح باعلى صوته: يااارب ياااااارب رحمتك ياالله اتصلوا بالاسعاف


الشرطه اجت والاسعاف اخذوا ابو محمد ع المستشفى


ومحمد جالس مع الشرطه بيدور سمر ومش متخيل انه بيفقدهم الاثنين

الشرطه دورت ع سمر وما لقيوها

الضابط: المعذره مالقيناها يااخي الله يصبركم شكلها لمن اتفجرت السياره كانت داخلها لهكذا ما لقينا لها اثر من الانفجار


محمد حس الدنيا تدور من الكلام اللي بيسمعه


الطاف: يووو ياويلي ع بنتي يارب ياررب مشي بنتي سمر ماماتتش انت تسوي فينا مقلب سمر ذلحين بتجي سمر خلاص بس تعالي ياروحي
عارفه والله عارفه انك زعلانه مني لان اجس اصيح فوقك ع سمنتك انا افعل هكذا ياروحي عشان المستقبل تعالي ياروح امك

والله ماعاد اقول لك هكذا
وكلي اللي تشتي وافعلي اللي تشتي

وتبكي بحرقه سمر وينك تعالي ياعيون امك

وانت ياابو محمد والله لوما تدخل انت وبنتك لاازعل منكم الاثنين

محمد بيضحك عليا صح


*هل تعرف ما هو أسوأ من الضعف.. أن تدرك الحقيقة متأخرا.. وهكذا تقبل بما هو متاح.. وتعيش تجربة العدم.. وهي تجربة صعبة.. والأصعب منها أن تفقد شيئا تحبه.. في لحظة لا تتوقعها.. عندها تصبح وحيدا.. وربما تكتئب.. وقد تكره نفسك.. وهذه دوامة أخرى.*🌹


محمد: يمه لازم تتقبلي الحقيقه هذا اللي حصل سمر ادعي لها بالرحمه وابي خلينا نروح نشوف اذا صحي او ماشي


رانيا كانت ساكته من قوة الصدمه

واطراخ ع خدها

محمد: رانيا لازام تستوعبوا اللي اقوله سمر اعطتكم عمرها


رانيا صاحت بكل صوتها: ماشي سمر وعدتني انها بتحتفل بعرسي وان مانفترق ليش كذبت عليا ليش سمرررررر وينك ياروح اختك سمررر مش عادنحنا بنسافر كوريا ليش ياسمر رحتي وتركتيني


محمد: رانيا انا فدالك عارف انه صعب علينا فراقها
بس اتحملي عشان امي شوفيها كيف بتبكي وتصيح وتلطم وجهه

رانيا يكفي ابي في المشتشفى لاعاد امي تنهار اوقفي جنبها لا تفلتيها يااختي الله يحفظك

وسيروا البسوا عشان نروح نشوف ابي فلته وحده في المشتشفى


رانيا راحت لعند امها وحضنتها: لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون قدر الله وماشاء فعل


الطاف: سمعتي يارانيا ايش بيقول محمد سمر راحت خلاص ماعاد بترجع سمر ماعاد بترجع وتصيح بكل صوتها


رانيا: يمه هذا امر الله راحت لعند اللي ارحم بها ادعي لها بالرحمه


الطاف: الله يرحمها ويصبر قلبي ع فرقها


رانيا: امين يااارب

هيا نسير نبسر ابي كيف هو

.........


في مكان ثاني كان مسرع بالسياره وهو مروح شاف بنت بتاشر للسياره وقف ويشوف البنت دوخت وكلها دم


اخذها للمشتشفى

الدكتور ايش بتقرب لك المريضه


وهو مش عارف ايش يقول واول مره يحصل معه زي كذا البنت: هذه امممم البنت هذه بنتي
.
.


بعد يومين من هذا الاحداث


الدكتور: البنت الحمدلله فاقت تشتي تشوفها ادخل


دخل وشافها: من انتي يابنتي بنت من عشان اتصل لاهلك


سمر: انا من مش عارفه وبتبكي بغزاره مااعرف شي حتى اسمي مش عارفه ايش


ماعاد دري ايش يفعل وهو يشوفها بتبكي: خلاص يابنتي بخذك معي لبيتي عند بناتي وزوجتي


سمر خايفه وفي داخلها شعور يحسسها بطمأنينه

.......


خلود: والله قلبي مش متطمن من غياب ابوك يا راشد له يومين وهو مش مبين


راشد: اتفاءلي خير يااماه يمكن اجا له شغل وسافر مش اول مره يسويها


خلود: بس ياراشد لمن يسافر يتصل ويعطينا خبر بس هذه المره ولا شي


جرس البيت بيدق












https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍30👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة تغيـرات القـدر للكـاتبـة: نـورا السـامعي
البـارت 12 ☆


تغيـرات القـدر

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


جرس البيت بيدق

ساره: انا بفتح

اول ماشافت ابوها حضنته وتصيح ياماما ابي جااا

وين انتوا يابابا امي بالها مشغول عليكم


ابو راشد وهو بيضحك: مجنونه اول شي خليني ادخل والا اجس في الباب


ساره: هههههههه اسفه ادخل وسكتت حين ابوها ينادي باسم ملاك وتشوف في واحده مغطايه كلها ودخلت ورا ابوها


خلود: واخيراً اجيت ياابو راشد بس هذه المره بزعل منك وو.... سكتت حين شافت البنت بعد ابو راشد دخلت


خلود: هكذا اخرتها ياابو راشد فعلتها ورحت تتزوج عليا في اخر اعمرنا ليش كذا ياابو راشد طلعت خاين


ابو راشد: اهدي ياام راشد افهمك ايش القصه


خلود: لا قصه ولا شي الان تحجز لي ع اليمن وخلي هذه تنفعك


راشد وهيفاء مصدومين من ابوهم كيف يسويها ويتزوج ع امهم


راشد: مافي داعي يحجز لك انا بحجز لك ونروح اليمن كلنا وخلي هذه وياشر لعند البنت تنفعه وانتي يمه تحرقي قلبك ع الفاضي ابوك مدري ايش حصل فيه ابوك مدري وين وفي الاخير يطلع متزوج


هيفاء: وانا كمان بسافر معكم دام جاب هذه العله لهنا


البنت: اسفه ياعمو انا بروح ادبر نفسي سويت لك مشاكل في البيت


ابو راشد: والله ثم والله ماتطلعين من البيت الا ع جثتي واللي يشتي يخرج يخرج من البيت



خلود: وهذه اخرتها معك تطردنا من البيت عشان هذه الزفت اللي معك وايش عاد بعمر بناتك


وتاشر لعند البنت: انتي ماتستحي تتزوجي واحد قد ابوكي


البنت بكت حين قالت قد ابوكي في نفسها لو كنت عارفه ابي ماكنت عندكم الان

ابو راشد وبحزم: ملاك تعالي اجلسي هنا يابنتي وانا بفهمهم القصه وبصوت عالي اسمعوا

هذه ملاك وبتجلس عندنا لين يفرجها الله وحكى لهم كل القصه

البنات تاثروا من القصه وراحين حضنينها

.......


في اليمن الحبيبه

عهود: الله يامه كنت احلم اسوي عرسي زي ابتهال بنت الحج عبدالله شفتي كيف هو حنان طنان
ًواكثر شي حلو في العرس لمة الاهل
ياليت والله وكان معنا اهل كذا زيهم يمكن ماكان ابي قاسي علينا كذا


سميه: يا عيوني ولا يهمك افعلك احلى عرس


عهود: هههههههه انا فدالك يمه عارفه انك بتسوي لي احلى عرس بس ابي الله يهديه بيرضى يفتح جيبه لا والف لا لو كانت بثينه كان عمل لها احلى عرس لانها بنت المدام مجدة


سميه: خيرة الله يابنتي بيسبر كل شي اهم شي انك مرتاحه


عهود: مرتاحه ايش ياامي الغاليه ليش اكذب ع نفسي والله يمه كل مااحس العرس قرب احس انه قرب يوم دفني


سميه: بعيد الشر عنك ياروحي واخر مره اسمعك كذا تتكلمي وبكيت


عهود حضنت امها: خلاص ياروحي اخر مره اقول كذا اسفه بس مش مرتاحه للزواجه هذه


طبعاً (عهود تعتبر امها اخت وصديقه وتحكي لها كل اسرارها لان ابوها منعها من اي خرجات لا عند صديقه ولا عند احد لهكذا امها تقربت منها وخلتها تحكي كل اللي بقلبها واي شي يحصل معها تكلم امها...



امي:♡.. لــــوكـــآن لــي ان اكــــون شيئـــآ...لكـــنت نبضــــآ لايفــــآرق قلـــبك ابــــدآ…!!











https://tttttt.me/rewayatyamania/44665







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍29
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🔥5👍1