روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ضيــاع للكـاتبـة: هنــاء عبـدالعزيـز
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ملخص القصــة 🥀
رقـم القصــة : 161
اسم القصــة 📖 : ضيــاع
اسم الكـاتبـة✍🏻 : هنـاء عبـدالعزيـز
عدد البارتـات : 34
مدة العرض 🗓 : 3 أيــام
وقت العرض ⏰ : المســاء
#عرض_أول_وحصري_لقناة_روايات_يمنية
#تنسيق_وتصحيح_إدارة_قناة_روايات_يمنية
#تنسخ_لاتحذف_المعرف_والا_ما_احللك_ليوم_القيامة
#المقدمة
تبدأ رحلتك الحقيقية عندما ترى نفسك وحيدا وكل ما حولك يدعوك للغرق, مع هذا الشعور تحديدا , أرجوك إن تأخذ قسطا من الراحة على حافة الحياة , خذ نظرة خاطفة على ماضيك , عبر عن كل ما يدور بداخلك تجاهه امسح دموعك إن أبكتك بعض تفاصيله , تنفس بعمق , حدق جيدا بوسع السماء تذكر لا أفق للحياة , ثم تقدم ولا تنتظر احد.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ملخص القصــة 🥀
رقـم القصــة : 161
اسم القصــة 📖 : ضيــاع
اسم الكـاتبـة✍🏻 : هنـاء عبـدالعزيـز
عدد البارتـات : 34
مدة العرض 🗓 : 3 أيــام
وقت العرض ⏰ : المســاء
#عرض_أول_وحصري_لقناة_روايات_يمنية
#تنسيق_وتصحيح_إدارة_قناة_روايات_يمنية
#تنسخ_لاتحذف_المعرف_والا_ما_احللك_ليوم_القيامة
#المقدمة
تبدأ رحلتك الحقيقية عندما ترى نفسك وحيدا وكل ما حولك يدعوك للغرق, مع هذا الشعور تحديدا , أرجوك إن تأخذ قسطا من الراحة على حافة الحياة , خذ نظرة خاطفة على ماضيك , عبر عن كل ما يدور بداخلك تجاهه امسح دموعك إن أبكتك بعض تفاصيله , تنفس بعمق , حدق جيدا بوسع السماء تذكر لا أفق للحياة , ثم تقدم ولا تنتظر احد.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ضيــاع للكـاتبـة: هنــاء عبـدالعزيـز
البـارت 1 🍃
#ضياع
#للكاتبة_هناء_عبدالعزيز
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الأب حسين: زينب وين الصبوح مالك اليوم راقدة للان
الأم زينب: تاعبه أحس نفسي قد بولد بقلك لا تسير العمل اليوم
الأب: ما يوقع شي أحلام قدي مرة وعندك العيال وبعدين مش أول مرة تولدي قد معش ثلاثة عيال
زينب: أوف خلاص سير لا تجلس تهدر فوق راسي وخليني ارقد
حسين: خاطرك ولو به شي اتصلوا بي
زينب: طول عمرك قاسي مدري مالك عليا
حسين: دعمم وخرج
أحلام : مالك يا أمي اليوم أنـتِ تاعبه قوي
زينب: سيري افعلي الغداء يا بنتي رضي عليش مدري مالي يمكن قدو ولآد
أحلام: حاضر يا أمي بسوي كل شي لا تقلقي وقفلت الباب وراحت المطبخ
زينب: يوف هذه البنت من يوم ما حملت بها وهي تعبتني البيت حقنا خرب والان بيصلحوه كيف شفعل أين أسير اولد والشقاه ملان البيت يا الله ساعدني وبتتألم مسكت على رأسها يا أحلام تعالي سيري ادعي مرة عمش بسرعة تجي لا عندي أسرعي ماعد قدرت
أحلام : ماهو يا أمي تمام الآن وشلت حقها البالطو وسارت بيت عمها كان قريب منهم في الشارع الثاني
.
.
بيت اخو حسين ( علي )
سعاد: من بيدق هكذا يا الله سترك
أحلام: أنا افتحي
سعاد: حيا مالش فجعتيني
أحلام: أمي أمي يا سعاد
سعاد: يوه مالها
أحلام: وين عمتي ادعيها بسرعة مش وقت الهدار
سعاد: أمي في المطبخ تخبز جي بعدي
أحلام: كيف حالش يا عمة قويتي
تقية: حيا كيف أنت
أحلام: الحمد لله جي لا عند أمي بسرعة أمي تاعبه قالت ادعيش
تقية: سعاد كملي أنت الخبز وانا أسير بيت عمش ولا جاء أبوش قلتي له
سعاد: هذا الذي معي منكم أكمل الخبز أوف اكره عمل المطبخ تمام يلا سيري لا تجلسي تهدري
لبست تقية الستارة وخرجت مع أحلام ( طبعا الستارة لبس يمني قديم يلبسنه النسوان حق زمان مش الان عبايات)
تقيه: مالش يا زينب أو تاعبه
زينب: ايوه قوي بحس بوجع
تقية: بيتكم ملان شقاه كيف بتولدي هنا يلا تعالي معي إلى بيتنا وبعدين يحلها الحلال
زينب: ماهو بس ما عيقل زوجك
تقية: ذلحين اخطي وبعدين عنتحاكى
زينب: أحلام جمعي حقي الثياب في شنطة وبعدي وغلقي الباب سوى لما يجوا اخوتش
أحلام: تمام يا أمي وفعلت الذي قالت أمها وخرجين من البيت
...................................
حسين: وين سارين قلت لهن يتصلين بي شل التلفون واتصل لا عند بيت اخوة ( ما كان به تلفونات سيار مثل الآن ) السلام عليكم كيف حالش يا بنتي
سعاد: الحمد لله يا عم كيف أنت
حسين: الحمد لله زينب وأحلام عندكم
سعاد: ايوه عمتي قدي بتولد جي الآن
حسين: تمام الآن أجي وغلق السماعة مالها هذه كيف تفلت البيت وتسير هذه المرة قد عتجنني
علي: وعليكم السلام كيف حالك أخي لا تقلق تقية جنبها ومعاهن المولدة الصبر
حسين: كيف لوما جت لا عندكم
علي: شلتها تقية بيتكم ملان شقاه وبعدين البيت واحد من انا ومن أنت
حسين: بارك الله فيكم أسير اشتري مصاريف وعلاج ادخل قل لسعاد تبسر ما يشتوا
علي: كل شي موجود لا تقلق أطمن الآن ولما مرتك تقوم بالسلامة عنسير انا وانت ما يسبر نفلت الان
حسين: ايوه صح قدنا مربوش تمام خلينا نجلس قد أنا تاعب جيت من العمل
علي: نتغدى جمعه ادخل أتفضل
أحلام: حيا يا أبي الحمد لله انك جيت كذا
سعاد: حيا بكم ياعم
أحلام : وين اخوتي محمد واحمد
حسين: ياالله نسيتهم أسير أشوفهم للبيت
علي: لا عد تخرج شاخلي هاشم يبسرهم
حسين: تمام
علي: هاشم سير شوف عيال عمك سريع واديهم لا هنا
هاشم: حاضر
طبعا حسين عمره 50 سنة له شعر ناعم اسود شوية قمحي البشرة جسمه مليان وجه مدور عيونه سوداء يشتغل مدير في مكتب الصحة
زينب عمرها 40 سنة بيضاء جميلة على خدها شامه شعرها أكرت ( مجعد اسود) شديدة في تعاملها بس قلبها طيب وحازمة
أحلام البنت مثل أمها بجميع مواصفاتها بس ما بش معاها شامة طويلة شوية عمرها 20 سنة
احمد مثل أبوه حسين لكن قاسي القلب يحب نفسه قوي في سنة رابعة كلية تربية عمره 24سنة
محمد عمره ثلاث سنوات شعره أكرت قصير ابيض عيونه سوداء طيب لا بعد حد
دخل هاشم ومعه محمد واحمد ما قد جاء من الجامعة
تقية: الحمد لله ولدت بالسلامة يا لطيف كم تعبت كرها ولدت ألف حمدلله على السلامة
زينب: وين حسين وأحلام والعيال
تقية: الآن ارتاحي هم عند علي والعيال عند هاشم وأحلام في المطبخ مع سعاد
علي: يشتي حسين يشوف زوجته من به داخل
تقية: قلة يدخل هي لوحدها الآن
حسين: ألف الحمدلله على السلامة كيف حالش
زينب: الحمد لله أين العيال
حسين: همش فيهم حتى لو أنت تاعبه ( قلب الأم )
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#ضياع
#للكاتبة_هناء_عبدالعزيز
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الأب حسين: زينب وين الصبوح مالك اليوم راقدة للان
الأم زينب: تاعبه أحس نفسي قد بولد بقلك لا تسير العمل اليوم
الأب: ما يوقع شي أحلام قدي مرة وعندك العيال وبعدين مش أول مرة تولدي قد معش ثلاثة عيال
زينب: أوف خلاص سير لا تجلس تهدر فوق راسي وخليني ارقد
حسين: خاطرك ولو به شي اتصلوا بي
زينب: طول عمرك قاسي مدري مالك عليا
حسين: دعمم وخرج
أحلام : مالك يا أمي اليوم أنـتِ تاعبه قوي
زينب: سيري افعلي الغداء يا بنتي رضي عليش مدري مالي يمكن قدو ولآد
أحلام: حاضر يا أمي بسوي كل شي لا تقلقي وقفلت الباب وراحت المطبخ
زينب: يوف هذه البنت من يوم ما حملت بها وهي تعبتني البيت حقنا خرب والان بيصلحوه كيف شفعل أين أسير اولد والشقاه ملان البيت يا الله ساعدني وبتتألم مسكت على رأسها يا أحلام تعالي سيري ادعي مرة عمش بسرعة تجي لا عندي أسرعي ماعد قدرت
أحلام : ماهو يا أمي تمام الآن وشلت حقها البالطو وسارت بيت عمها كان قريب منهم في الشارع الثاني
.
.
بيت اخو حسين ( علي )
سعاد: من بيدق هكذا يا الله سترك
أحلام: أنا افتحي
سعاد: حيا مالش فجعتيني
أحلام: أمي أمي يا سعاد
سعاد: يوه مالها
أحلام: وين عمتي ادعيها بسرعة مش وقت الهدار
سعاد: أمي في المطبخ تخبز جي بعدي
أحلام: كيف حالش يا عمة قويتي
تقية: حيا كيف أنت
أحلام: الحمد لله جي لا عند أمي بسرعة أمي تاعبه قالت ادعيش
تقية: سعاد كملي أنت الخبز وانا أسير بيت عمش ولا جاء أبوش قلتي له
سعاد: هذا الذي معي منكم أكمل الخبز أوف اكره عمل المطبخ تمام يلا سيري لا تجلسي تهدري
لبست تقية الستارة وخرجت مع أحلام ( طبعا الستارة لبس يمني قديم يلبسنه النسوان حق زمان مش الان عبايات)
تقيه: مالش يا زينب أو تاعبه
زينب: ايوه قوي بحس بوجع
تقية: بيتكم ملان شقاه كيف بتولدي هنا يلا تعالي معي إلى بيتنا وبعدين يحلها الحلال
زينب: ماهو بس ما عيقل زوجك
تقية: ذلحين اخطي وبعدين عنتحاكى
زينب: أحلام جمعي حقي الثياب في شنطة وبعدي وغلقي الباب سوى لما يجوا اخوتش
أحلام: تمام يا أمي وفعلت الذي قالت أمها وخرجين من البيت
...................................
حسين: وين سارين قلت لهن يتصلين بي شل التلفون واتصل لا عند بيت اخوة ( ما كان به تلفونات سيار مثل الآن ) السلام عليكم كيف حالش يا بنتي
سعاد: الحمد لله يا عم كيف أنت
حسين: الحمد لله زينب وأحلام عندكم
سعاد: ايوه عمتي قدي بتولد جي الآن
حسين: تمام الآن أجي وغلق السماعة مالها هذه كيف تفلت البيت وتسير هذه المرة قد عتجنني
علي: وعليكم السلام كيف حالك أخي لا تقلق تقية جنبها ومعاهن المولدة الصبر
حسين: كيف لوما جت لا عندكم
علي: شلتها تقية بيتكم ملان شقاه وبعدين البيت واحد من انا ومن أنت
حسين: بارك الله فيكم أسير اشتري مصاريف وعلاج ادخل قل لسعاد تبسر ما يشتوا
علي: كل شي موجود لا تقلق أطمن الآن ولما مرتك تقوم بالسلامة عنسير انا وانت ما يسبر نفلت الان
حسين: ايوه صح قدنا مربوش تمام خلينا نجلس قد أنا تاعب جيت من العمل
علي: نتغدى جمعه ادخل أتفضل
أحلام: حيا يا أبي الحمد لله انك جيت كذا
سعاد: حيا بكم ياعم
أحلام : وين اخوتي محمد واحمد
حسين: ياالله نسيتهم أسير أشوفهم للبيت
علي: لا عد تخرج شاخلي هاشم يبسرهم
حسين: تمام
علي: هاشم سير شوف عيال عمك سريع واديهم لا هنا
هاشم: حاضر
طبعا حسين عمره 50 سنة له شعر ناعم اسود شوية قمحي البشرة جسمه مليان وجه مدور عيونه سوداء يشتغل مدير في مكتب الصحة
زينب عمرها 40 سنة بيضاء جميلة على خدها شامه شعرها أكرت ( مجعد اسود) شديدة في تعاملها بس قلبها طيب وحازمة
أحلام البنت مثل أمها بجميع مواصفاتها بس ما بش معاها شامة طويلة شوية عمرها 20 سنة
احمد مثل أبوه حسين لكن قاسي القلب يحب نفسه قوي في سنة رابعة كلية تربية عمره 24سنة
محمد عمره ثلاث سنوات شعره أكرت قصير ابيض عيونه سوداء طيب لا بعد حد
دخل هاشم ومعه محمد واحمد ما قد جاء من الجامعة
تقية: الحمد لله ولدت بالسلامة يا لطيف كم تعبت كرها ولدت ألف حمدلله على السلامة
زينب: وين حسين وأحلام والعيال
تقية: الآن ارتاحي هم عند علي والعيال عند هاشم وأحلام في المطبخ مع سعاد
علي: يشتي حسين يشوف زوجته من به داخل
تقية: قلة يدخل هي لوحدها الآن
حسين: ألف الحمدلله على السلامة كيف حالش
زينب: الحمد لله أين العيال
حسين: همش فيهم حتى لو أنت تاعبه ( قلب الأم )
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍15❤1👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ضيــاع للكـاتبـة: هنــاء عبـدالعزيـز
البـارت 2 🍃
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أحلام: جبرها كيف هي حالية بيضاء مثلي وصوتها لما تبكي مثل هديل الحمام
زينب: ماشاء الله عليش قد ميزتي صوتها من الآن
أحلام : ما قد سميتموها
حسين: ماشي الان تكبر شوية عادي بنت يومين وندور لها اسم
زينب: ليش الدوار قد قالت بنتك الكبيرة نسميها هديل
أحلام : الله روعه تمام هديلو انا مفكرة لما تكبر بقلها تدي لي حق السماية
محمد ضحك باقوى قوته
احمد: ماهو هذا الاسم الذي مثل وجهك هديل الحمام
حسين : يلا خلوا أمكم ترتاح يتصايحوا جنبها احمد سير ذاكر يلا
.
.
بعد أسبوع
حسين: طلعت لها شهادة ميلاد ماشاء الله هذه البنت غير اخوتها ثانية مدري من تشبه سبحان الله والعيون معاها والشعر أملس مثل الحرير وعيونها واسعة وبيضاء
زينب: سبحان الله كل عيالك طلعوا مثل شعري إلا هي شعرها ناعم سلس مدري كيف كان عماتها
حسين: هي واحده عمة بس ما كان هكذا , كم عد تجلسي هنا قد انا خازي من أخي علي
زينب: ماقد لي الا أسبوع قدك تشتي أسير البيت لما أكمل أنت جيت تخرب البيت وقت الله الله
حسين: ما نفعل لان به فلوس ماشي عتطير وما نقدر نعمر
أحلام: اماه هيا اتغدي عيبرد الغداء والنسوان جايات ولا عرس
زينب: أخوتك فين هم
أحلام : محمد عند هاشم واحمد في الجامعة واناعندش وضحكت أسير أحب هدول وهي راقدة على شان يوقع لها حبة اخت ههههههههههه
زينب وحسين ضحكوا
هاشم : خرج الديوان يجلس ومعه الكتب ( طبعا هاشم طويل وسيم له شعر بني كثيف عيونه عسلية طبعه حالي عمرة 23 سنة يدرس علوم حاسوب وتكنولوجيا المعلومات )
كيف أذاكر هنا والنسوان عيجين أين أسير ومعي اختبارات يا الله حلها اطلع غرفتي أحسن وشل كتبه وعند الباب خبط نفسه في شي وهو مستعجل كان الديوان مظلم بسبب الستائر أحلام صاحت يا اماه من أنت
هاشم افتجع ونكعين الكتب من يده وأحلام ولعت اللمبة وخزيت لما شافت هاشم وهربت
هاشم : من هذه معقول أحلام بنت عمي ايوه والله إني هي كان من بتكون ماشاء الله كيف هي حالية وطويلة وسار لا عند سعاد
سعاد: مالك جيت خليني أذاكر يكفي النسوان ما بقدر أذاكر شي
هاشم : أختي حبيبتي ممكن سؤال
سعاد: فتحت فمها شوية ( يعني قعت لهول ما تسمع ) ماهو عيد أول مرة تتكلم معي باحترام
هاشم: ناهي قفلي فمش لا يدخلين الذباب
سعاد : هيا والله ما أجاوب بعدما تقلي هكذا سير يلا ( سعاد اكبر من هاشم بسنة ) قمحية شعرها طويل مخطوبة ( ما قد شأ اقل من بتعرفوا من متابعه البارتات )
هاشم: يا لله من قلي ورجع يضحك هي انا اخوش الذي بيحبش
سعاد ضحكت: والله انك مصلحي ناهي ما تشتي
هاشم : كيف اقل لش بس لا تبهرري ( يعني تفتح عيونها قوي وتخوفه )
سعاد: يا الله حلها أتكلم مالك مثل المبلود ( يعني مفتجع)
هاشم: بنت عمي أحلام كم عمرها يعني قد هي كبيرة ( طبعا عيال العم ما بيشوفوا بعض عادات وتقاليد لما يتزاورا ما يجتمعين النسوان مع الرجال )
سعاد: ايوه اصغر منك بسنتين اعتقد بس ليش
هاشم: ها ولا شي بس سؤال لأني كان بيتهيأ لي أنها صغيرة مثل محمد
سعاد: يلا امشي من قدامي الآن وسير ذاكر باقي لك سنتين للجامعة لا تخلي الهواجس تطلع من ذلحين وضحكت
هاشم شافها وطلع غرفته وجلس يتذكر أحلام وهي بتسرع من دون حجاب ولا بالطو
أحلام : يعو والفعلة كيف افعل الآن وقد شافني هاشم والله لو يدرى أبي وأمي لا يقطعوني من قلي انزل وانا مش لابسه شي وأنا ماد راني ان هو هناك قد احنا بعد العصر يوووووف خلاص تفكير ونزلت عند أمها
زينب: مالش فدش مصفرة ما قد به
أحلام: ها ما به ولا شي بس بخاف بكرة الامتحان وأنا ماقد ذاكرت وانت جيتي تولدي وقت الامتحانات
زينب: يلا اطلعي عند سعاد وذاكري ولا تخرجي عيجين النسوان ما اشتي احد يبسر لش طرف فاهمة ( بتفتجع علي بنتها لحد يطلبها وهي عادي صغيرة ماتشتي تزوجها في هذا السن وتفلتها وهي بحاجتها من عيبزي العيال )
محمد بكي: اثتي أمي االام ( أشتي أمي أحلام )
أحلام : مالك ماما نازل عند النسوان ارقد بعدين أشلك تشوف النونية
محمد بكي أكثر: أنا داوع ( أنا جاوع ) أدي هم (أشتي هم )
أحلام: يا الله ما اعمل الآن كيف انزل وأمي قالت ما تنزلي وهاشم جنبنا أخاف يخرج يزيد يكمل الباقي تبسار يف أشتي أسير بيتنا
هاشم سمع صوت محمد وهو بيبكي بقوة وأحلام تسكته هاشم دعى محمد تعال معي أسير أجعل لك
محمد جري لا عند هاشم لانو يحبه بيجعل له دائما
أحلام فرحت: الحمد لله ريحتني الله يريح قلبك في نفسها
هاشم نزل ومحمد وهو بيبوسه قوي ومحمد فارح خرجوا من الباب للبقالة وأحلام تشوفهم من خلف النافذة
أحلام: ماشاء الله كيف هو ابن عمي وسيم وحست بشي داخلها
هاشم: حط محمد على الأرض وشوية سمع صوت سيارة بتفحط قوية
أحلام: صاحت محمممممممممممممممممممممممممد
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أحلام: جبرها كيف هي حالية بيضاء مثلي وصوتها لما تبكي مثل هديل الحمام
زينب: ماشاء الله عليش قد ميزتي صوتها من الآن
أحلام : ما قد سميتموها
حسين: ماشي الان تكبر شوية عادي بنت يومين وندور لها اسم
زينب: ليش الدوار قد قالت بنتك الكبيرة نسميها هديل
أحلام : الله روعه تمام هديلو انا مفكرة لما تكبر بقلها تدي لي حق السماية
محمد ضحك باقوى قوته
احمد: ماهو هذا الاسم الذي مثل وجهك هديل الحمام
حسين : يلا خلوا أمكم ترتاح يتصايحوا جنبها احمد سير ذاكر يلا
.
.
بعد أسبوع
حسين: طلعت لها شهادة ميلاد ماشاء الله هذه البنت غير اخوتها ثانية مدري من تشبه سبحان الله والعيون معاها والشعر أملس مثل الحرير وعيونها واسعة وبيضاء
زينب: سبحان الله كل عيالك طلعوا مثل شعري إلا هي شعرها ناعم سلس مدري كيف كان عماتها
حسين: هي واحده عمة بس ما كان هكذا , كم عد تجلسي هنا قد انا خازي من أخي علي
زينب: ماقد لي الا أسبوع قدك تشتي أسير البيت لما أكمل أنت جيت تخرب البيت وقت الله الله
حسين: ما نفعل لان به فلوس ماشي عتطير وما نقدر نعمر
أحلام: اماه هيا اتغدي عيبرد الغداء والنسوان جايات ولا عرس
زينب: أخوتك فين هم
أحلام : محمد عند هاشم واحمد في الجامعة واناعندش وضحكت أسير أحب هدول وهي راقدة على شان يوقع لها حبة اخت ههههههههههه
زينب وحسين ضحكوا
هاشم : خرج الديوان يجلس ومعه الكتب ( طبعا هاشم طويل وسيم له شعر بني كثيف عيونه عسلية طبعه حالي عمرة 23 سنة يدرس علوم حاسوب وتكنولوجيا المعلومات )
كيف أذاكر هنا والنسوان عيجين أين أسير ومعي اختبارات يا الله حلها اطلع غرفتي أحسن وشل كتبه وعند الباب خبط نفسه في شي وهو مستعجل كان الديوان مظلم بسبب الستائر أحلام صاحت يا اماه من أنت
هاشم افتجع ونكعين الكتب من يده وأحلام ولعت اللمبة وخزيت لما شافت هاشم وهربت
هاشم : من هذه معقول أحلام بنت عمي ايوه والله إني هي كان من بتكون ماشاء الله كيف هي حالية وطويلة وسار لا عند سعاد
سعاد: مالك جيت خليني أذاكر يكفي النسوان ما بقدر أذاكر شي
هاشم : أختي حبيبتي ممكن سؤال
سعاد: فتحت فمها شوية ( يعني قعت لهول ما تسمع ) ماهو عيد أول مرة تتكلم معي باحترام
هاشم: ناهي قفلي فمش لا يدخلين الذباب
سعاد : هيا والله ما أجاوب بعدما تقلي هكذا سير يلا ( سعاد اكبر من هاشم بسنة ) قمحية شعرها طويل مخطوبة ( ما قد شأ اقل من بتعرفوا من متابعه البارتات )
هاشم: يا لله من قلي ورجع يضحك هي انا اخوش الذي بيحبش
سعاد ضحكت: والله انك مصلحي ناهي ما تشتي
هاشم : كيف اقل لش بس لا تبهرري ( يعني تفتح عيونها قوي وتخوفه )
سعاد: يا الله حلها أتكلم مالك مثل المبلود ( يعني مفتجع)
هاشم: بنت عمي أحلام كم عمرها يعني قد هي كبيرة ( طبعا عيال العم ما بيشوفوا بعض عادات وتقاليد لما يتزاورا ما يجتمعين النسوان مع الرجال )
سعاد: ايوه اصغر منك بسنتين اعتقد بس ليش
هاشم: ها ولا شي بس سؤال لأني كان بيتهيأ لي أنها صغيرة مثل محمد
سعاد: يلا امشي من قدامي الآن وسير ذاكر باقي لك سنتين للجامعة لا تخلي الهواجس تطلع من ذلحين وضحكت
هاشم شافها وطلع غرفته وجلس يتذكر أحلام وهي بتسرع من دون حجاب ولا بالطو
أحلام : يعو والفعلة كيف افعل الآن وقد شافني هاشم والله لو يدرى أبي وأمي لا يقطعوني من قلي انزل وانا مش لابسه شي وأنا ماد راني ان هو هناك قد احنا بعد العصر يوووووف خلاص تفكير ونزلت عند أمها
زينب: مالش فدش مصفرة ما قد به
أحلام: ها ما به ولا شي بس بخاف بكرة الامتحان وأنا ماقد ذاكرت وانت جيتي تولدي وقت الامتحانات
زينب: يلا اطلعي عند سعاد وذاكري ولا تخرجي عيجين النسوان ما اشتي احد يبسر لش طرف فاهمة ( بتفتجع علي بنتها لحد يطلبها وهي عادي صغيرة ماتشتي تزوجها في هذا السن وتفلتها وهي بحاجتها من عيبزي العيال )
محمد بكي: اثتي أمي االام ( أشتي أمي أحلام )
أحلام : مالك ماما نازل عند النسوان ارقد بعدين أشلك تشوف النونية
محمد بكي أكثر: أنا داوع ( أنا جاوع ) أدي هم (أشتي هم )
أحلام: يا الله ما اعمل الآن كيف انزل وأمي قالت ما تنزلي وهاشم جنبنا أخاف يخرج يزيد يكمل الباقي تبسار يف أشتي أسير بيتنا
هاشم سمع صوت محمد وهو بيبكي بقوة وأحلام تسكته هاشم دعى محمد تعال معي أسير أجعل لك
محمد جري لا عند هاشم لانو يحبه بيجعل له دائما
أحلام فرحت: الحمد لله ريحتني الله يريح قلبك في نفسها
هاشم نزل ومحمد وهو بيبوسه قوي ومحمد فارح خرجوا من الباب للبقالة وأحلام تشوفهم من خلف النافذة
أحلام: ماشاء الله كيف هو ابن عمي وسيم وحست بشي داخلها
هاشم: حط محمد على الأرض وشوية سمع صوت سيارة بتفحط قوية
أحلام: صاحت محمممممممممممممممممممممممممد
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍14
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ضيــاع للكـاتبـة: هنــاء عبـدالعزيـز
البـارت 3 🍃
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سعاد حملت لا عند أحلام مالش ما به
أحلام نزلت دموعها وفتحت النافذة وسمعها هاشم وشاف لا فوق
هاشم: محمد تعال جنبي وشبحه
محمد: شاف هاشم ومد يده يشيله من الأرض قدو مفتجع من صوت السيارة الذي فحطت بقوة وصدمت جاهل في الشارع
هاشم: يلا ادخل عند ماما وأنا برجع بعد شوية دخله ونزلت أحلام وسعاد وكان النسوان في الديوان ولا سمعين شي لانو كان مستقل
سعاد: هاشم ماحصل في الشارع
هاشم: صدموا ولد وشلوه للمستشفى ابن الجيران يقولوا ابن خالي عبدا لسلام ال..............
سعاد: يوه والفعلة ابن خالتي هي هنا اليوم لو تدرى لا تغور
أحلام: ام خطيبش
سعاد: ايوه ما افعل الآن اقلها والا اسكت لما تروح
هاشم: اسكتي هو الا صدمة بسيطة ما تكلف الغوار هم أكيد بيكلموهم
طلع هاشم وسعاد وأحلام ومحمد يكملوا المذاكرة ومحمد رقد
.
النسوان سارين مغرب وأهل الحارة يتكلموا عن الحادث مرة عبدالسلام سمعت ماهو من صدموا
واحده من الحارة بيقلوا ابن عبدا لسلام يلا خاطرش
رقية: من عبدالسلام يوه ابني وين هو ( بعض الامهات تدخل تتفرط وتنسى نفسها وتخلي عيالها الصغار في الشارع ولا هي دارية وين هم ) وسارت للبيت وين ياسر احد أبسره
عبدالسلام: أين الولد يا محترمه
رقية: مالك بترد هكذا وين ابني
عبدالسلام : كان معش وين هو لا اقلع عيونش
رقية: ماهو ما بتقول بيت أختك جنبنا وهو داري وين الطريق قد عمره ست سنين يعني بيلعب دائما في الحارة
عبدالسلام يشتي يخليها تخاف أكثر علشان تحلى: وين الولد والله لا يوقع يومي يومش اليوم
رقية بدأت تبكي: يعني الذي سمعته صدق ابني صدموه
عبدالسلام : يعني سمعتي وما رجعتي بسرعة
رقية: أنا خرجت من البيت وسمعت العيال وين الولد
عبدالسلام: حصل خير احمدي الله إنو بخير ما وقع فيه شي بس والله مرة الثانية لو تقلي له يجي معش وما تنتبهي له ما أزيد اخليش تخرجي حتي لو أهلي فاهمة
.................................
حسام: ياسر تعال حبيبي (حسام 26 سنة مهندس مدني طويل نوعا ما حنون طيب القلب خاطب سعاد بنت خالته يحبها قوي شعره ناعم خجول هادئ بشرته قمحية عيونه سود مثل لون شعره )
ياسر ( عمره ست سنوات أول ابتدائي وسيم جدا شعره حرير ابيض البشرة قوي البنية دائما مبتسم )
سار لا عند اخوه وهو بضحك ولا كأنه أتصدم ولا في حسه دب
حسام: مره ثانية كن أبسر الطريق سوى تمام وحضنه وباسه ونزله الأرض
ياسر: حاضر بس تدي لي شكلاتة
حسام ضحك: تمام يا أبو شكلاتة والله ما أنت إلا تحفة كلهم قد هم مصفرين عليك وانت تشتي شكلاتة
(ببقية شخصيات القصة ما وصفتهم لأنهم مش مهمين قوي أهم شي أبطال القصة.. بقلم هناء عبدا لعزيز)
رقية: ياسر يا جني تعال ومصعت بآذنه
ياسر: حاضر يا أمي خلاص والله ما أزيد
عبدالسلام : ضحك أمانة انك تضحك كل الشكلاتة ويلا سير ارقد
............................................
انتهت مراسيم الولاد وحسين كمل يصلح البيت
ورجعوا إلى منزلهم بسلام
زينب: م احلى بيت الإنسان مهما كان وما ننكر فضل علي ومرته وعياله الصدق قد عملوا معانا المستحيل
حسين: الله يستر عليهم أتعبناهم قوي بس الحمد لله رجعنا بيتنا كنا مشردين
أحلام: أسهل هم جنبنا اي حين ما نشتي نبسرهم عنسير أو عيجوا عندنا شفقد سعاد كنا نجلس سوى أي حين عرسها
زينب: ما قد حددوا لما يكمل الجامعة قالوا .. أحلام البنت بتبكي سيري ابسريها قوا اكمل ارتب الغرفة حق اخوش
أحلام : تمام قدو عملي أبزي وبس يارب صبرني لما أتزوج
زينب: مابتقلي أقطبي سيري أبسري اختش قلك تتزوج ياسعم إن الزواجه ما هي ما عتبزي عادو أخس من ذلحين عادش بسعادة امش
أحلام: يوف خلاص لا تكرهوني في الزواج اشتي احلم براحتي كيفما اتخيلها فستان ابييض وزفاف ومحاجر ياسلام حلو قوي وضحكت
زينب: انا وعادش جالسة قومي يلا
محمد : خليني العب معاها هاتيها
أحلام : عاد هي صغيرة لما تكبر العب معاها ذلحين هي نونو ما تقدر يلا سير العب خارج عند العيال
محمد: وين هاثم ( هاشم ) هو بيلعب معي
أحلام: أتذكرت هاشم واتخيلت لما شافها في الديوان وعند الطاقة لما صاحت (ذكرتوا )
....................................................
هاشم: يا الله مالي ما بين اقدر أنساها يعني قد لها عمر وانا داري إن معي بنت عم ليش الان ما بقدر انساها
سعاد : هاشم تعال بسرعة سير لا عند بيت عمي شل لهم هذا وارجع مساكين عاد بيتهم يشتي له عشرة ايام لما ينظف ويترتب ولان عمتي ما قد تمت أيام الولاد سوى
هاشم...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سعاد حملت لا عند أحلام مالش ما به
أحلام نزلت دموعها وفتحت النافذة وسمعها هاشم وشاف لا فوق
هاشم: محمد تعال جنبي وشبحه
محمد: شاف هاشم ومد يده يشيله من الأرض قدو مفتجع من صوت السيارة الذي فحطت بقوة وصدمت جاهل في الشارع
هاشم: يلا ادخل عند ماما وأنا برجع بعد شوية دخله ونزلت أحلام وسعاد وكان النسوان في الديوان ولا سمعين شي لانو كان مستقل
سعاد: هاشم ماحصل في الشارع
هاشم: صدموا ولد وشلوه للمستشفى ابن الجيران يقولوا ابن خالي عبدا لسلام ال..............
سعاد: يوه والفعلة ابن خالتي هي هنا اليوم لو تدرى لا تغور
أحلام: ام خطيبش
سعاد: ايوه ما افعل الآن اقلها والا اسكت لما تروح
هاشم: اسكتي هو الا صدمة بسيطة ما تكلف الغوار هم أكيد بيكلموهم
طلع هاشم وسعاد وأحلام ومحمد يكملوا المذاكرة ومحمد رقد
.
النسوان سارين مغرب وأهل الحارة يتكلموا عن الحادث مرة عبدالسلام سمعت ماهو من صدموا
واحده من الحارة بيقلوا ابن عبدا لسلام يلا خاطرش
رقية: من عبدالسلام يوه ابني وين هو ( بعض الامهات تدخل تتفرط وتنسى نفسها وتخلي عيالها الصغار في الشارع ولا هي دارية وين هم ) وسارت للبيت وين ياسر احد أبسره
عبدالسلام: أين الولد يا محترمه
رقية: مالك بترد هكذا وين ابني
عبدالسلام : كان معش وين هو لا اقلع عيونش
رقية: ماهو ما بتقول بيت أختك جنبنا وهو داري وين الطريق قد عمره ست سنين يعني بيلعب دائما في الحارة
عبدالسلام يشتي يخليها تخاف أكثر علشان تحلى: وين الولد والله لا يوقع يومي يومش اليوم
رقية بدأت تبكي: يعني الذي سمعته صدق ابني صدموه
عبدالسلام : يعني سمعتي وما رجعتي بسرعة
رقية: أنا خرجت من البيت وسمعت العيال وين الولد
عبدالسلام: حصل خير احمدي الله إنو بخير ما وقع فيه شي بس والله مرة الثانية لو تقلي له يجي معش وما تنتبهي له ما أزيد اخليش تخرجي حتي لو أهلي فاهمة
.................................
حسام: ياسر تعال حبيبي (حسام 26 سنة مهندس مدني طويل نوعا ما حنون طيب القلب خاطب سعاد بنت خالته يحبها قوي شعره ناعم خجول هادئ بشرته قمحية عيونه سود مثل لون شعره )
ياسر ( عمره ست سنوات أول ابتدائي وسيم جدا شعره حرير ابيض البشرة قوي البنية دائما مبتسم )
سار لا عند اخوه وهو بضحك ولا كأنه أتصدم ولا في حسه دب
حسام: مره ثانية كن أبسر الطريق سوى تمام وحضنه وباسه ونزله الأرض
ياسر: حاضر بس تدي لي شكلاتة
حسام ضحك: تمام يا أبو شكلاتة والله ما أنت إلا تحفة كلهم قد هم مصفرين عليك وانت تشتي شكلاتة
(ببقية شخصيات القصة ما وصفتهم لأنهم مش مهمين قوي أهم شي أبطال القصة.. بقلم هناء عبدا لعزيز)
رقية: ياسر يا جني تعال ومصعت بآذنه
ياسر: حاضر يا أمي خلاص والله ما أزيد
عبدالسلام : ضحك أمانة انك تضحك كل الشكلاتة ويلا سير ارقد
............................................
انتهت مراسيم الولاد وحسين كمل يصلح البيت
ورجعوا إلى منزلهم بسلام
زينب: م احلى بيت الإنسان مهما كان وما ننكر فضل علي ومرته وعياله الصدق قد عملوا معانا المستحيل
حسين: الله يستر عليهم أتعبناهم قوي بس الحمد لله رجعنا بيتنا كنا مشردين
أحلام: أسهل هم جنبنا اي حين ما نشتي نبسرهم عنسير أو عيجوا عندنا شفقد سعاد كنا نجلس سوى أي حين عرسها
زينب: ما قد حددوا لما يكمل الجامعة قالوا .. أحلام البنت بتبكي سيري ابسريها قوا اكمل ارتب الغرفة حق اخوش
أحلام : تمام قدو عملي أبزي وبس يارب صبرني لما أتزوج
زينب: مابتقلي أقطبي سيري أبسري اختش قلك تتزوج ياسعم إن الزواجه ما هي ما عتبزي عادو أخس من ذلحين عادش بسعادة امش
أحلام: يوف خلاص لا تكرهوني في الزواج اشتي احلم براحتي كيفما اتخيلها فستان ابييض وزفاف ومحاجر ياسلام حلو قوي وضحكت
زينب: انا وعادش جالسة قومي يلا
محمد : خليني العب معاها هاتيها
أحلام : عاد هي صغيرة لما تكبر العب معاها ذلحين هي نونو ما تقدر يلا سير العب خارج عند العيال
محمد: وين هاثم ( هاشم ) هو بيلعب معي
أحلام: أتذكرت هاشم واتخيلت لما شافها في الديوان وعند الطاقة لما صاحت (ذكرتوا )
....................................................
هاشم: يا الله مالي ما بين اقدر أنساها يعني قد لها عمر وانا داري إن معي بنت عم ليش الان ما بقدر انساها
سعاد : هاشم تعال بسرعة سير لا عند بيت عمي شل لهم هذا وارجع مساكين عاد بيتهم يشتي له عشرة ايام لما ينظف ويترتب ولان عمتي ما قد تمت أيام الولاد سوى
هاشم...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ضيــاع للكـاتبـة: هنــاء عبـدالعزيـز
البـارت 4 🍃
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سعاد : هاشم تعال بسرعة سير لا عند بيت عمي شل لهم هذا وارجع مساكين عاد بيتهم يشتي له عشرة ايام لما ينظف ويترتب ولان عمتي ما قد تمت أيام الولاد سوى
هاشم فرح: تمام هاتي وطار لا عندهم
محمد: في الشارع بيلعب شاف هاشم طار لاعنده
هاشم: اصبر ادخل هولا او جي ومسك يده سير دق الباب يلا
محمد دق الباب
نزلت أحلام: من
محمد: أنا مهمد ( محمد )
أحلام مسرع رجع عادو خرج وفتحت وما كانت لابسة العبايه ولا مغطية شعرها مال..............
وهي بتشوف لا عند محمد وما شافت هاشم
هاشم خزي وقفى وجهه: ها شلوا هذا أدت سعاد
أحلام : ااااااااااااا اطرحه جنب الباب وانا أدخله أو ادخل لا عند أمي
هاشم: مرة ثانية اسلموا تشتوا شي مساعده
أحلام: اسلموا مانشتي شي
هاشم : يلا مع السلامة أنا ألاعب محمد شوية وأرجعه وأسير البيت تمام
أحلام: تمام في أمان الله
يوه والله قد تعبت عمتي قوي يارب تكون حالية وتزوجني ابنها
...........................
احمد كمل الجامعة وسار لا عند امه
احمد: اماه أشتي أكلمكم في موضوع
زينب: ماهو تشتي فلوس والا حاجه
احمد: ماشي معي الحمد لله بس أشتي أتزوج قدنا كبير وكملت الجامعة ايش رأيكم تخطبوا لي
زينب: من عيني اصبر بس نكمل البيت ونرتبه بعدين لنا خبر مع أبوك
احمد: ابسروا لي بنت والبيت بأجهزه واشتغل فيه لما نكمله
زينب: تمام يجي أبوك من العمل نتغدى وبعدين أكلمه وهو سالي
احمد: تمام يارب يوافق
زينب: كله خير
بعد الغداء وحسين مخزن مع زينب
زينب: أشتي أفاتحكم في موضوع احمد قدو كبير وحق زواجه يشتي ندور له مره
حسين: تمام شوفي له مرة ونفعل العرس مع بنت عمه قدو من مرة علي ما يرفض قدو عرسهم بعد عيد عرفة
زينب: بس باقي آلا أربعه أشهر وكيف نجهز كل شي في أربعه أشهر وإحنا على وش رمضان وتعب الصيام
حسين: خليني اتصل لعلي واشوف هو موافق
زينب: اصبر اصبر قدو عيتصل خلينا نخطب أول ونبسر ايش بتقول أهل العروسة مستعجل
حسين: والله صدق ما فكرت في هذا الأمر ناهي ومن هي بنت الحلال الذي عتبسري له
زينب: قد شفت واحده وأعجبتني بنت جارنا سعيد ال................
حسين: يلا قدش اخبر
زينب: خلينا نكمل البيت وبعدنا لنا خبر
.
.
احمد: يعلم الله أمي قالت لابي أو ماشي
أحلام: مالك هنا وقلق
احمد: ما عليكِ أنتِ سيري شوفي محمد
أحلام: أعوذ بالله منك غبني علي من عترضى تتزوج بك
..................................
مرت الايام سريعا وكمل احمد يشتغل في البيت ورنج البيت وصلح كل شي قبل رمضان
احمد: هيا اي حين نسير نخطب
زينب: حدد موعد مع أبوها أنت قلت تعرفهم هو أخوها زميلك في العمل
احمد: تمام بكلم هاني اليوم ونحدد موعد قبل ما يجي رمضان
حسين دخل وسمع كلامهم: على بركة الله الله يتمم لك على خير
احمد: إن شاء الله وكلم هاني واتفقوا يوم الجمعة تعارف والاثنين خطوبة
.
.
يوم الجمعة
سعيد: أهلا وسهلا شرفتمونا فوق العين والرأس
حسين: الشرف لنا احنا نطلب القرب منكم في بنتكم المصون
سعيد: شرف لنا احمد ابننا كلنا وغني عن التعريف
حسين: على بركة الله يوم الاثنين عنجي احنا والعائلة ونلبس واتفقوا على كل شي والمهر والشرط
سعيد: نقرا الفاتحة إن الله يجمع بينهم على خير
احمد: مسك يد عمه وقريوا الفاتحة
.
.
زينب: ألف مبروك يا ابني الله يجمعكم على خير نشتي نسير نشتري لها حق الخطوبة بكرة السبت ما بش وقت
أحلام: ألف مبروك الله يتمم لك على خير
احمد: الله يبارك فيكم تمام أنا جاهز أشلكم بالسيارة
زينب: بإذن الله أحلام اجلسي أنت عند اختش لما نرجع
أحلام: حاضر يا أمي قدنا هاذك الدبور ما اخرج من البيت
..........................
يوم الاثنين
استعد الجميع
احمد جهز نفسه لبس احلي شي عنده
أحلام لبست فستان روعه سماوي له ذيل
زينب جهزت هديل لأنها الآن أصبحت 4 أشهر
حسين اتصل لاخوه وعياله يجوا معاهم وبيت خالهم
الكل سار عشر سيارات موكب كبير يضم افراد العائلة جميعا وأصدقاء احمد في العمل
سعيد: أرحبوا فوق الرأس والعين أهلا وسهلا
علي وحسين وهاشم واحمد وعبد السلام وحسام: حياكم الله
.
.
النسوان في غرفة ثانية
خديجة: حيا حيا بكم
زينب: حياكم الله هولا كلهم أهلي وبدأوا يتعرفوا على بعض
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سعاد : هاشم تعال بسرعة سير لا عند بيت عمي شل لهم هذا وارجع مساكين عاد بيتهم يشتي له عشرة ايام لما ينظف ويترتب ولان عمتي ما قد تمت أيام الولاد سوى
هاشم فرح: تمام هاتي وطار لا عندهم
محمد: في الشارع بيلعب شاف هاشم طار لاعنده
هاشم: اصبر ادخل هولا او جي ومسك يده سير دق الباب يلا
محمد دق الباب
نزلت أحلام: من
محمد: أنا مهمد ( محمد )
أحلام مسرع رجع عادو خرج وفتحت وما كانت لابسة العبايه ولا مغطية شعرها مال..............
وهي بتشوف لا عند محمد وما شافت هاشم
هاشم خزي وقفى وجهه: ها شلوا هذا أدت سعاد
أحلام : ااااااااااااا اطرحه جنب الباب وانا أدخله أو ادخل لا عند أمي
هاشم: مرة ثانية اسلموا تشتوا شي مساعده
أحلام: اسلموا مانشتي شي
هاشم : يلا مع السلامة أنا ألاعب محمد شوية وأرجعه وأسير البيت تمام
أحلام: تمام في أمان الله
يوه والله قد تعبت عمتي قوي يارب تكون حالية وتزوجني ابنها
...........................
احمد كمل الجامعة وسار لا عند امه
احمد: اماه أشتي أكلمكم في موضوع
زينب: ماهو تشتي فلوس والا حاجه
احمد: ماشي معي الحمد لله بس أشتي أتزوج قدنا كبير وكملت الجامعة ايش رأيكم تخطبوا لي
زينب: من عيني اصبر بس نكمل البيت ونرتبه بعدين لنا خبر مع أبوك
احمد: ابسروا لي بنت والبيت بأجهزه واشتغل فيه لما نكمله
زينب: تمام يجي أبوك من العمل نتغدى وبعدين أكلمه وهو سالي
احمد: تمام يارب يوافق
زينب: كله خير
بعد الغداء وحسين مخزن مع زينب
زينب: أشتي أفاتحكم في موضوع احمد قدو كبير وحق زواجه يشتي ندور له مره
حسين: تمام شوفي له مرة ونفعل العرس مع بنت عمه قدو من مرة علي ما يرفض قدو عرسهم بعد عيد عرفة
زينب: بس باقي آلا أربعه أشهر وكيف نجهز كل شي في أربعه أشهر وإحنا على وش رمضان وتعب الصيام
حسين: خليني اتصل لعلي واشوف هو موافق
زينب: اصبر اصبر قدو عيتصل خلينا نخطب أول ونبسر ايش بتقول أهل العروسة مستعجل
حسين: والله صدق ما فكرت في هذا الأمر ناهي ومن هي بنت الحلال الذي عتبسري له
زينب: قد شفت واحده وأعجبتني بنت جارنا سعيد ال................
حسين: يلا قدش اخبر
زينب: خلينا نكمل البيت وبعدنا لنا خبر
.
.
احمد: يعلم الله أمي قالت لابي أو ماشي
أحلام: مالك هنا وقلق
احمد: ما عليكِ أنتِ سيري شوفي محمد
أحلام: أعوذ بالله منك غبني علي من عترضى تتزوج بك
..................................
مرت الايام سريعا وكمل احمد يشتغل في البيت ورنج البيت وصلح كل شي قبل رمضان
احمد: هيا اي حين نسير نخطب
زينب: حدد موعد مع أبوها أنت قلت تعرفهم هو أخوها زميلك في العمل
احمد: تمام بكلم هاني اليوم ونحدد موعد قبل ما يجي رمضان
حسين دخل وسمع كلامهم: على بركة الله الله يتمم لك على خير
احمد: إن شاء الله وكلم هاني واتفقوا يوم الجمعة تعارف والاثنين خطوبة
.
.
يوم الجمعة
سعيد: أهلا وسهلا شرفتمونا فوق العين والرأس
حسين: الشرف لنا احنا نطلب القرب منكم في بنتكم المصون
سعيد: شرف لنا احمد ابننا كلنا وغني عن التعريف
حسين: على بركة الله يوم الاثنين عنجي احنا والعائلة ونلبس واتفقوا على كل شي والمهر والشرط
سعيد: نقرا الفاتحة إن الله يجمع بينهم على خير
احمد: مسك يد عمه وقريوا الفاتحة
.
.
زينب: ألف مبروك يا ابني الله يجمعكم على خير نشتي نسير نشتري لها حق الخطوبة بكرة السبت ما بش وقت
أحلام: ألف مبروك الله يتمم لك على خير
احمد: الله يبارك فيكم تمام أنا جاهز أشلكم بالسيارة
زينب: بإذن الله أحلام اجلسي أنت عند اختش لما نرجع
أحلام: حاضر يا أمي قدنا هاذك الدبور ما اخرج من البيت
..........................
يوم الاثنين
استعد الجميع
احمد جهز نفسه لبس احلي شي عنده
أحلام لبست فستان روعه سماوي له ذيل
زينب جهزت هديل لأنها الآن أصبحت 4 أشهر
حسين اتصل لاخوه وعياله يجوا معاهم وبيت خالهم
الكل سار عشر سيارات موكب كبير يضم افراد العائلة جميعا وأصدقاء احمد في العمل
سعيد: أرحبوا فوق الرأس والعين أهلا وسهلا
علي وحسين وهاشم واحمد وعبد السلام وحسام: حياكم الله
.
.
النسوان في غرفة ثانية
خديجة: حيا حيا بكم
زينب: حياكم الله هولا كلهم أهلي وبدأوا يتعرفوا على بعض
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ضيــاع للكـاتبـة: هنــاء عبـدالعزيـز
البـارت 5 🍃
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند الرجال
تمت الخطوبة وعقد وحددوا العرس مع حسام ابن عبد السلام
سعيد: على بركة الله.. الله يجمع بينكم على خير
هاني اخذ الشنطة وشلها لا عند امه
هاني: اماه هذه شنطة الحريوة ها
خديجة: ماشاء الله ثقيلة حملت زينب تشيلها معاها
زينب: لبست العنود دبلة الخطوبة وبدلتها
عنود: كانت لابسة فستان بيج مع تسريحه بسيطة
سمعوا الزغاريد ودوت الموسيقي والكل هنآها ألف ألف مبروك رجعوا للبيت وغادر الجميع
....................................
سعيد: ألف مبروك يا عروسه احمد إنسان خلوق وأبوه طيب لا تقلقي أهم شي تخلي نفسك حالية معاهم
عنود شافته بنظرة بطرف عينها: ليش عيني وانا مالي
خديجة بهررت فوقها: عنود عيب تتكلمي بهذه الطريقة مع أبوش
هاني: طول عمرش ما بتصلحي من نفسك قلت لش هذه الطبيعة فلتيها عيب
سعيد : مش وقت الآن خليها تفرح بالخطوبة ما عليكم من بنتي
خديجة: هذا غلطك أنت تدلعها وبعدين شوف آخرتها تطول لسانها عليك
سعيد : ايش ما قد قالت شي تعالي يا بنتي حبيبتي أنت الآن كبرتي وبيكون لش عائلة وبيت لازم تعقلي وتخليش رزينة وواعية أنت الآن عمرش 20 سنة يعني خلاص قدش كبيرة مشتي احد يقول اني ما قدرت اربي تمام
عنود: حاضر أشتي تشتروا لي سيارة نفسي أسوق واعتمد على نفسي
سعيد : هدية زواجك بتكون سيارة الذي تشتي
هاني: والله يا أبي انك عتفسدها
خديجة: دلع زايد الله يعينهم عليش كل اوامرش مجابة يا عالم كيف بتكون حالش
سعيد تاجر كبير معروف في مدينته ما معه ألا هاني وعنود , ما قد أتزوج لما يخلص الجامعة
عنود متكبرة كل أوامرها مجابة لو تطلب ما طلبت أبوها ينفذ متوسطة الجمال قصيرة شوية لها عيون سوداء وشعر اسود قصير قمحية عكس أخوها
هاني مثل امة طويل عيونه عسلية شعر بني مفتول العضلات قوي البنية عمرة 25 سنه , هاني الكبير بيشتغل مع أبوه للان ما قد أتزوج لما يخلص الجامعة خريج كلية تجارة محاسبة
.............................
احمد: كان نفسي أشوفها بس ما قدرت البيت ملان كيف هي حالية والا شوعه
أحلام: عتشوفها كم ما جلست قدي مرتك باقي أربعه أشهر وقدي عندك شوعه مثل القرد ههههههههههه
احمد: قومي من جنبي لا اطفحش الآن
أحلام: اضحكي مع واحد كريه
هديل: بتحبي ( يعني يتمشي على أيديها وارجلها طفلة ) شافت احمد ومدت يدها يحضنها
احمد: شافها وما حملها خرج من البيت
محمد: حمل لاعند هديل وجلس يلاعبها بالعروسة وهي تضحك هديل د ه ده , محمد اده وشل العروسة وحمل لا عند امة يختبى
زينب سمعت هديل بتبكي وجلست تسوي الغداء: أحلام أبسري اختش مالها
أحلام شلتها لا حضنها ونيمتها أمانة ولا كأني أنا أمها
حسين: جاء من العمل زينب أين أنتِ
زينب: ما به الآن الغداء عيجهز اصبر شوية يجي احمد خرج قبل شوية مدري أين سار
حسين : سيري أنت واحمد اشتروا تجهيزات العرس ما بش وقت واشترين لكن ملابس
زينب: ناهي نتغدى ونسير
احمد دخل البيت: السلام عليكم
حسين: وعليكم السلام وين كنت يا ابني سير أنت وأمك اشتروا بقية الحاجات الوقت يمر واشتري حاجات رمضان مفاتيح السيارة معك من أمس خليتني أسير العمل رجل
احمد ضرب جبهت:ه أوف والله نسيت قد حسي ان هي جمعه و أمس خميس
خديجة: ياسين عليك من ذلحين وما قد به شي
أحلام: شافته وسكتت وين محمد ماله حس محمد وين أنت
محمد وراء الباب ويضحك
حسين يحب محمد قوا: ي ابني حبيبي وين هو
محمد ما قدر خرج لا عنده جري وأتعلق في حضنه
.......................................
جهزوا كل شي وجاء رمضان بفرحته وصيامه وأيام روحانية وذكر الله
تجتمع الأسرة بعد العشاء في بيت عمهم علي البنات يجلسين مع بعض كلهن والنسوان مخزنات في الديوان يجين نسوان الحارة كلهن عند تقية مداعه وعمر حالي
انقضى رمضان على خير
وجاء العيد الكل فرحان وسعيد يتزاوروا وعسب العيد
احمد: أسير ازور عمتي ومرتي
حسين: تمام يلا واحنا منتظرين لك
احمد: يلا الآن ماشي سبقتوا لو اتاخرت ما فيني للقلق
حسين: ناهي سير مع السلامة
احمد: يوف شجلس سبلة أبي أشتي أبسر مرتي ما قد شفتها وهذه فرصتي شل معه هدية وسار
.
.
خديجة: يلا البسي لا يجي احمد وانت هكذا والبسي طرحه فوق راسك
عنود: قدو زوجي ليش البسها
خديجة: يا بنتي ولو عادو ما قد فعلنا العرس خليش رزينة
عنود لوت فمها: ناهي خلاص ما اشتي أبسره يا سعم أني شبسر أمير الزمان
احمد: دق الباب يا هاني وين أنت
هاني: نزل أهلا وسهلا عيد مبارك وسلموا على بعض أتفضل الله الله
خديجة: يوه قدو هنا يلا أسرعي البسي
عنود: تمام الآن
هاني في الديوان مع احمد قرب له الجعالة: حياك كيف عمي حسين ومحمد أخوك
احمد: يسلموا عليكم
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند الرجال
تمت الخطوبة وعقد وحددوا العرس مع حسام ابن عبد السلام
سعيد: على بركة الله.. الله يجمع بينكم على خير
هاني اخذ الشنطة وشلها لا عند امه
هاني: اماه هذه شنطة الحريوة ها
خديجة: ماشاء الله ثقيلة حملت زينب تشيلها معاها
زينب: لبست العنود دبلة الخطوبة وبدلتها
عنود: كانت لابسة فستان بيج مع تسريحه بسيطة
سمعوا الزغاريد ودوت الموسيقي والكل هنآها ألف ألف مبروك رجعوا للبيت وغادر الجميع
....................................
سعيد: ألف مبروك يا عروسه احمد إنسان خلوق وأبوه طيب لا تقلقي أهم شي تخلي نفسك حالية معاهم
عنود شافته بنظرة بطرف عينها: ليش عيني وانا مالي
خديجة بهررت فوقها: عنود عيب تتكلمي بهذه الطريقة مع أبوش
هاني: طول عمرش ما بتصلحي من نفسك قلت لش هذه الطبيعة فلتيها عيب
سعيد : مش وقت الآن خليها تفرح بالخطوبة ما عليكم من بنتي
خديجة: هذا غلطك أنت تدلعها وبعدين شوف آخرتها تطول لسانها عليك
سعيد : ايش ما قد قالت شي تعالي يا بنتي حبيبتي أنت الآن كبرتي وبيكون لش عائلة وبيت لازم تعقلي وتخليش رزينة وواعية أنت الآن عمرش 20 سنة يعني خلاص قدش كبيرة مشتي احد يقول اني ما قدرت اربي تمام
عنود: حاضر أشتي تشتروا لي سيارة نفسي أسوق واعتمد على نفسي
سعيد : هدية زواجك بتكون سيارة الذي تشتي
هاني: والله يا أبي انك عتفسدها
خديجة: دلع زايد الله يعينهم عليش كل اوامرش مجابة يا عالم كيف بتكون حالش
سعيد تاجر كبير معروف في مدينته ما معه ألا هاني وعنود , ما قد أتزوج لما يخلص الجامعة
عنود متكبرة كل أوامرها مجابة لو تطلب ما طلبت أبوها ينفذ متوسطة الجمال قصيرة شوية لها عيون سوداء وشعر اسود قصير قمحية عكس أخوها
هاني مثل امة طويل عيونه عسلية شعر بني مفتول العضلات قوي البنية عمرة 25 سنه , هاني الكبير بيشتغل مع أبوه للان ما قد أتزوج لما يخلص الجامعة خريج كلية تجارة محاسبة
.............................
احمد: كان نفسي أشوفها بس ما قدرت البيت ملان كيف هي حالية والا شوعه
أحلام: عتشوفها كم ما جلست قدي مرتك باقي أربعه أشهر وقدي عندك شوعه مثل القرد ههههههههههه
احمد: قومي من جنبي لا اطفحش الآن
أحلام: اضحكي مع واحد كريه
هديل: بتحبي ( يعني يتمشي على أيديها وارجلها طفلة ) شافت احمد ومدت يدها يحضنها
احمد: شافها وما حملها خرج من البيت
محمد: حمل لاعند هديل وجلس يلاعبها بالعروسة وهي تضحك هديل د ه ده , محمد اده وشل العروسة وحمل لا عند امة يختبى
زينب سمعت هديل بتبكي وجلست تسوي الغداء: أحلام أبسري اختش مالها
أحلام شلتها لا حضنها ونيمتها أمانة ولا كأني أنا أمها
حسين: جاء من العمل زينب أين أنتِ
زينب: ما به الآن الغداء عيجهز اصبر شوية يجي احمد خرج قبل شوية مدري أين سار
حسين : سيري أنت واحمد اشتروا تجهيزات العرس ما بش وقت واشترين لكن ملابس
زينب: ناهي نتغدى ونسير
احمد دخل البيت: السلام عليكم
حسين: وعليكم السلام وين كنت يا ابني سير أنت وأمك اشتروا بقية الحاجات الوقت يمر واشتري حاجات رمضان مفاتيح السيارة معك من أمس خليتني أسير العمل رجل
احمد ضرب جبهت:ه أوف والله نسيت قد حسي ان هي جمعه و أمس خميس
خديجة: ياسين عليك من ذلحين وما قد به شي
أحلام: شافته وسكتت وين محمد ماله حس محمد وين أنت
محمد وراء الباب ويضحك
حسين يحب محمد قوا: ي ابني حبيبي وين هو
محمد ما قدر خرج لا عنده جري وأتعلق في حضنه
.......................................
جهزوا كل شي وجاء رمضان بفرحته وصيامه وأيام روحانية وذكر الله
تجتمع الأسرة بعد العشاء في بيت عمهم علي البنات يجلسين مع بعض كلهن والنسوان مخزنات في الديوان يجين نسوان الحارة كلهن عند تقية مداعه وعمر حالي
انقضى رمضان على خير
وجاء العيد الكل فرحان وسعيد يتزاوروا وعسب العيد
احمد: أسير ازور عمتي ومرتي
حسين: تمام يلا واحنا منتظرين لك
احمد: يلا الآن ماشي سبقتوا لو اتاخرت ما فيني للقلق
حسين: ناهي سير مع السلامة
احمد: يوف شجلس سبلة أبي أشتي أبسر مرتي ما قد شفتها وهذه فرصتي شل معه هدية وسار
.
.
خديجة: يلا البسي لا يجي احمد وانت هكذا والبسي طرحه فوق راسك
عنود: قدو زوجي ليش البسها
خديجة: يا بنتي ولو عادو ما قد فعلنا العرس خليش رزينة
عنود لوت فمها: ناهي خلاص ما اشتي أبسره يا سعم أني شبسر أمير الزمان
احمد: دق الباب يا هاني وين أنت
هاني: نزل أهلا وسهلا عيد مبارك وسلموا على بعض أتفضل الله الله
خديجة: يوه قدو هنا يلا أسرعي البسي
عنود: تمام الآن
هاني في الديوان مع احمد قرب له الجعالة: حياك كيف عمي حسين ومحمد أخوك
احمد: يسلموا عليكم
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ضيــاع للكـاتبـة: هنــاء عبـدالعزيـز
البـارت 6 🍃
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حسين: يلا أسير لا عند أختي وأخي علي واسلم عليهم احمد عند بيت عمه
زينب: مسرع سار عيب عادو بدري ماله هذا الولد
أحلام: خلية قدو يشتي يبسر مرته ما أبسرها
هديل: ماما بابا ومدت يدها لا عند أبوها تشتي تسير معه
حسين: ما احلاش جي معي وشلها معه وأمها مش عارفة أنو شلها
زينب: عيجوا المسلمين يلا افتحي الديوان وقربي الجعالة جهزيها
أحلام: تمام الآن
زينب: محمد وين أختك هديل
محمد: قلب يده بمعنى مدري
أحلام: يمكن شلها ابي وين عتسير
زينب: يلا سيري جهزي كل شي قطبه
وجوا اخوة زينب واعمومها يسلموا عليهن
محمد: معه عسب خيرات ( العيديه ) أسير اشتري قريح
زينب: تعال مش كلها ها خلي لك لبعدين وهذه لك سير اشتري
محمد كان يشتي يبكي بعدين افتجع من امه وسار يشتري بسرعة ورجع
...................................
احمد ضبح قد له ساعة في بيت عمه ما دري كيف يقلهم يشتي يبسر مرته جلس يتفرج الساعة والهدية
هاني حس به قام لا عند امه خلي عنود تدخل وانا معاهم
خديجة : حيا بك كيف حالك يا ابني وكيف أمك وأختك
احمد: الحمد لله وانت كيف حالش يا عمة
خديجة: الحمد لله وسارت تدعي عنود
عنود: ولا كأن هي خايفة جلست جنب هاني وما سلمت على احمد
احمد شافها قدو محمر وابتسم: كيف حالش عنود
عنود شافته ببرود: الحمد لله كيف حالك أنت
احمد: الحمد لله قام لا عندها وحبها في رأسها ومكنها الهدية ( قال في نفسه مالها هذه مبوردة ولا في حسها حتى مش مثل ما بسمع تخاف لا ترتعش كأنها عادي ولا في همها )
هاني: شاف احمد مطنن ويشتي يعمل جو مضحك قال احمد مالك سرحت أقوم أسير تأخذوا راحتكم
احمد: ها ماشي أنا اتاخرت يلا أقوم أسير أبي مراعي لي تشتوا شي
خديجة: مسرع اجلس اتغدى عندنا
احمد: شكرا مرة ثانية إن شاء الله خاطركم
عنود: مع السلامة
شافها احمد وقدو يشتي يطيرها من المكان ( كيف احمد وكيف عنود جمع واستمع )
.............................................
انقضت الأيام سريعا وجاء موعد الزفاف بعد عيد عرفة سنة جديدة عليهم
تأهب الجميع للزفاف الكل مشغول في التجهيزات شراء مستلزمات الفرح وتجهيز غرف العرسان والكسوة وغيرها من التجهيزات الروتينية اليومية
سعاد : كملنا الجامعة بسلام والان عش الزوجية ياالله ما قد استعدت نفسي
هاشم : ما تشتي تتزوجي مالك متذمرة كله علشانك
سعاد: شوف كيف أنا مرهقه بعد الامتحانات يلا عملوا لنا إجازة عيد رمضان وبعدها واصلنا دراسة وامتحانات آخر الترم بعد عيد عرفة والآن تجهيزات الزفاف والله تعبت
تقية: هانت يا بنتي مالك أول مرة أبسرك متذمرة يمكن من التوتر حقش
سعاد: ايوه مدري مالي قلقة خايفة
هاشم : اهدي وصلي علي النبي وما يوقع شي
سعاد وتقية: عليه أفضل الصلاة والسلام
تقية: هو هكذا يوقع الحريوة ما تأكل سوى ولا تقدر ترقد كأن هي عتسير لا مكان مش مكانها خير يا بنتي يلا قومي نكمل بقية العمل من يوم السبت نبدأ مراسيم الزفاف
هاشم: تشتوا مساعده
سعاد: أنا فدالك أخي الحبيب ايوه كان ايش نشتي كل شي الله يوصلني لما أشوفك عريس
هاشم: ابتسم وقال في نفسه آمين يارب تكون أحلام من نصيبي
كل واحد راح لعمله
............................
في بيت حسين
احمد: أنا جهزت غرفتي اماه جي شوفي كيف هي
زينب: ماشاء الله حالية قوي الله يتمم لك على خير
احمد: آمين يوم السبت يوقع عمل شاق عليكم
زينب: كله خير أهم شي سعادتك بس قوى سبر طباعك مع الكل علشان تقدر تعيش بطل النرفزة وخليك حالي
احمد: حاضر بس قدو طبع ما أسوي إن شاء الله تجي عنود وتخليني إهدأ وتسبرني
زينب: سبر نفسك لا تعتمد على احد
هديل: دخلت كان عمرها سنة
احمد : حضنها وباسها تشتي أبو عودي أسير أجعل لك
هديل : بودي وضحكت ( أبو عودي)
احمد: ماشاء الله كيف أنت قمر اماه معاها شامه هنا أبسري
زينب: شافتها ماشاء الله قمر وعست ذقنها على الجنب الأيسر من ذقنها برزت شامة صغيرة ما تبان على عيونها العسلية السوداء وشعرها الذي مثل الصحراء ذهبي ناعم
هديل بتأشر لا عند الباب
احمد: يلا الان وخرج هو وهي وجعل لها
بيت حسين نفس الكلام تجهيز مراسيم الزفاف
................................
يوم السبت يوم الحناء في الليل
أحلام: هديل تعالي بسرعة أمشط لك
هديل جلست جنبها ومشطت لها ولبست فستان ابيض وهيلا هوب
محمد: أنا أسير معاك العرس
حسين: ايوه تعال معي وشله عند الرجال
احمد لبس زنة وعسيب د وحسام مثله اجتمعوا في بيت حسين
النسوان لحالهن يحجرين
الرجال: ألف مبروك الله يتمم لكم على خير
احمد وحسام الله يبارك فيكم وجلسوا سامرين للفجر
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حسين: يلا أسير لا عند أختي وأخي علي واسلم عليهم احمد عند بيت عمه
زينب: مسرع سار عيب عادو بدري ماله هذا الولد
أحلام: خلية قدو يشتي يبسر مرته ما أبسرها
هديل: ماما بابا ومدت يدها لا عند أبوها تشتي تسير معه
حسين: ما احلاش جي معي وشلها معه وأمها مش عارفة أنو شلها
زينب: عيجوا المسلمين يلا افتحي الديوان وقربي الجعالة جهزيها
أحلام: تمام الآن
زينب: محمد وين أختك هديل
محمد: قلب يده بمعنى مدري
أحلام: يمكن شلها ابي وين عتسير
زينب: يلا سيري جهزي كل شي قطبه
وجوا اخوة زينب واعمومها يسلموا عليهن
محمد: معه عسب خيرات ( العيديه ) أسير اشتري قريح
زينب: تعال مش كلها ها خلي لك لبعدين وهذه لك سير اشتري
محمد كان يشتي يبكي بعدين افتجع من امه وسار يشتري بسرعة ورجع
...................................
احمد ضبح قد له ساعة في بيت عمه ما دري كيف يقلهم يشتي يبسر مرته جلس يتفرج الساعة والهدية
هاني حس به قام لا عند امه خلي عنود تدخل وانا معاهم
خديجة : حيا بك كيف حالك يا ابني وكيف أمك وأختك
احمد: الحمد لله وانت كيف حالش يا عمة
خديجة: الحمد لله وسارت تدعي عنود
عنود: ولا كأن هي خايفة جلست جنب هاني وما سلمت على احمد
احمد شافها قدو محمر وابتسم: كيف حالش عنود
عنود شافته ببرود: الحمد لله كيف حالك أنت
احمد: الحمد لله قام لا عندها وحبها في رأسها ومكنها الهدية ( قال في نفسه مالها هذه مبوردة ولا في حسها حتى مش مثل ما بسمع تخاف لا ترتعش كأنها عادي ولا في همها )
هاني: شاف احمد مطنن ويشتي يعمل جو مضحك قال احمد مالك سرحت أقوم أسير تأخذوا راحتكم
احمد: ها ماشي أنا اتاخرت يلا أقوم أسير أبي مراعي لي تشتوا شي
خديجة: مسرع اجلس اتغدى عندنا
احمد: شكرا مرة ثانية إن شاء الله خاطركم
عنود: مع السلامة
شافها احمد وقدو يشتي يطيرها من المكان ( كيف احمد وكيف عنود جمع واستمع )
.............................................
انقضت الأيام سريعا وجاء موعد الزفاف بعد عيد عرفة سنة جديدة عليهم
تأهب الجميع للزفاف الكل مشغول في التجهيزات شراء مستلزمات الفرح وتجهيز غرف العرسان والكسوة وغيرها من التجهيزات الروتينية اليومية
سعاد : كملنا الجامعة بسلام والان عش الزوجية ياالله ما قد استعدت نفسي
هاشم : ما تشتي تتزوجي مالك متذمرة كله علشانك
سعاد: شوف كيف أنا مرهقه بعد الامتحانات يلا عملوا لنا إجازة عيد رمضان وبعدها واصلنا دراسة وامتحانات آخر الترم بعد عيد عرفة والآن تجهيزات الزفاف والله تعبت
تقية: هانت يا بنتي مالك أول مرة أبسرك متذمرة يمكن من التوتر حقش
سعاد: ايوه مدري مالي قلقة خايفة
هاشم : اهدي وصلي علي النبي وما يوقع شي
سعاد وتقية: عليه أفضل الصلاة والسلام
تقية: هو هكذا يوقع الحريوة ما تأكل سوى ولا تقدر ترقد كأن هي عتسير لا مكان مش مكانها خير يا بنتي يلا قومي نكمل بقية العمل من يوم السبت نبدأ مراسيم الزفاف
هاشم: تشتوا مساعده
سعاد: أنا فدالك أخي الحبيب ايوه كان ايش نشتي كل شي الله يوصلني لما أشوفك عريس
هاشم: ابتسم وقال في نفسه آمين يارب تكون أحلام من نصيبي
كل واحد راح لعمله
............................
في بيت حسين
احمد: أنا جهزت غرفتي اماه جي شوفي كيف هي
زينب: ماشاء الله حالية قوي الله يتمم لك على خير
احمد: آمين يوم السبت يوقع عمل شاق عليكم
زينب: كله خير أهم شي سعادتك بس قوى سبر طباعك مع الكل علشان تقدر تعيش بطل النرفزة وخليك حالي
احمد: حاضر بس قدو طبع ما أسوي إن شاء الله تجي عنود وتخليني إهدأ وتسبرني
زينب: سبر نفسك لا تعتمد على احد
هديل: دخلت كان عمرها سنة
احمد : حضنها وباسها تشتي أبو عودي أسير أجعل لك
هديل : بودي وضحكت ( أبو عودي)
احمد: ماشاء الله كيف أنت قمر اماه معاها شامه هنا أبسري
زينب: شافتها ماشاء الله قمر وعست ذقنها على الجنب الأيسر من ذقنها برزت شامة صغيرة ما تبان على عيونها العسلية السوداء وشعرها الذي مثل الصحراء ذهبي ناعم
هديل بتأشر لا عند الباب
احمد: يلا الان وخرج هو وهي وجعل لها
بيت حسين نفس الكلام تجهيز مراسيم الزفاف
................................
يوم السبت يوم الحناء في الليل
أحلام: هديل تعالي بسرعة أمشط لك
هديل جلست جنبها ومشطت لها ولبست فستان ابيض وهيلا هوب
محمد: أنا أسير معاك العرس
حسين: ايوه تعال معي وشله عند الرجال
احمد لبس زنة وعسيب د وحسام مثله اجتمعوا في بيت حسين
النسوان لحالهن يحجرين
الرجال: ألف مبروك الله يتمم لكم على خير
احمد وحسام الله يبارك فيكم وجلسوا سامرين للفجر
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍16
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ضيــاع للكـاتبـة: هنــاء عبـدالعزيـز
البـارت 7 🍃
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم التالي يوم الزفاف
عنود: هاتي لي الشنطة من الغرفة يلا الكوافيرة مراعية لي
بنت عمها هلا: يلا ها أخي مراعي خارج ( رمزي )
عنود: ليش هو الذي عيشلنا
هلا: ايوه كان من
عنود: وهاني وين هو
هلا: مدري يمكن في الصالة يجهزوها
خديجة: يلا يا بنتي رمزي مراعي لش خارج سيري معاها يا هلا الله يرضى عليش
هلا: حاضر يا عمة
عنود: هلا أقطبي عنتأخر
ركبين السيارة وسارين للكوافيرة
الكوافيرة ماشاء الله من هي الحريوة
هلا: العنود هذه وانا أشتي اعمل تسريح بس
.............................................
أحلام: أشتي أسير عند الكوافيرة اخت العريس ولا تعمل شي
زينب : ابردي يا بنتي من عيساعدني
أحلام: نسوان الحارة خيرات قد جين كلهن قوى أماه خليني أسير مع سعاد بنت عمي
زينب: ناهي سيري سكتة محد يدرى
أحلام: الله يخليكم لي وسارت لبست بسرعة وعلي طول لا بيت عمها
سعاد: من عيجي معي أسير للكوافيرة
هاشم: أنا شاشلش
سعاد: ايوه بس أشتي احد معي ما أسير لو حدي
هاشم سمع الباب: من
أحلام: افتح
هاشم: من هذه وفتح الباب واندهش من تشتوا
أحلام: ضحكت سكتة أنا أحلام مالك
هاشم: ها ادخلي سعاد طالع
أحلام: الحمد لله ما قد سارت
هاشم: ماشي
سعاد: حيا الحمد لله انش جيتي جي معي للكوافيرة
أحلام: ايوه وانا معقول افلتش وحدش
سعاد: مااحلى بنت عمي وتجهزين وسارين
هاشم: يارب تكوني من نصيبي وفرح أنو عيشلهن هو
طلعين فوق السيارة وجلس هاشم يتفرج لأحلام من المراية وهي تشوف للشوارع من الطاقة بس بتلمحه يتفرج لها ولا تدري نفسها
هاشم: اي حين ارجع لكن
سعاد: عنتصل لك يوه نسيت تلفوني
أحلام: تلفوني معي كم رقمك
هاشم: هاتي اسجله وانا شارن لي معش وحدات
أحلام: ناولته وسجلس الرقم عندها باسم ( ثاني ) مادريت ماهو
هاشم: حفظ رقمها عن ظهر قلب
....................................
الأحد العصر
الكل كملوا يتغدوا ساروا الرجال القاعة والنسوان سارين كلهن القاعة
جلس العرسان في كوشة واحده جاء الفنان والمعازيم سلموا على العريسين ألف مبروك بالرفاة والبنين
احمد وحسام الله يبارك فيكم
الكل فارح وسعيد
هاشم: يعوه والفعلة نسيت أختي وأحلام اتصل لهن
أحلام: ( حبيب روحي ) بيتصل بك أحلام افتجعت يوه من هذا كيف اعمل الان أجاوب والا كيفه
سعاد: مالش صفرتي هكذا جاوبي
أحلام برعشة: الو
هاشم: قدو يشتي يضحك لانو دري ان هي ما صديت ترد كملتين
أحلام في نفسها ابتسمت: هو أنت يا جني خوفتني
هاشم: في نفسه مااحلى صوتك في التلفون أنا جاي الان أتجهزين
أحلام: تمام واتجهزين وكانت أحلام لابسة فستان طويل ابو ذيل ما قدرت تلفه وشعرها سرحته وعملت تاج: ما احلى بنت عمي يلا يا عروسة
سعاد: مااحلاش أنت ايش هذا الجمال كله
أحلام خزيت سمعت التلفون حبيب روحي يتصل بك وابتسمت فكرت ليش كتب هذا
سعاد: يلا وسارين فوق السيارة
هاشم جلس يتفرج أحلام وهي مغطيه وجهها بس شعرها بان شوية لان الكبة كبيرة هاشم أتغاظ ما قدر يتحمل قال لها غطي شعرك
سعاد: من أنا يوه يا أحلام غطيني
هاشم: مش أنتِ أحلام ورجعت غطت شعرها وقالت الله يشلك من قلي أجي معك كيف بتصيح وتقلب وجه
سعاد: ضحكت يهي يا هاشم من ذلحين في نفسها
...................................................
عنود: كيف انا
هلا: قمر ماشاء الله
عنود: شكرا عيونك الحالية وانت والكل قمر اتصلي لاخوش يجي لنا هيا
هلا اتصلت له وجاء يأخذهن
عنود: كم قد الساعة
هلا: 4: 45
عنود: يوة اتاخرنا
وصلين القاعة الثنتين السيارات ودخلوهن من الباب الثاني
المغنية بتغني والنسوان بيحجرين قالت في الميك الان نبدأ زفة العروس وبدأت تغني الزفة
دخلين كل واحدة من باب كان للقاعة مدخلين ودرجين زفت الثنتين لما وصلين للكوشة غنين ورقصين وحجرين
.
.
الساعة 9: 00م
زفوا العرسان وساروا يدوا العروسات خرج موكب كبير من اهل العروسين
وكل واحده دخلت سيارة عريسها ووصلين للبيت ودخلوا العرسان
خلاص كمل العرس والعروسة للعريس والجري للمتاعيس ( لا تزعلوا الله يزوجكم جميعا الذي معه والذي ما بش معه لو يشتي أربع ما بش مانع ههههههههه )
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم التالي يوم الزفاف
عنود: هاتي لي الشنطة من الغرفة يلا الكوافيرة مراعية لي
بنت عمها هلا: يلا ها أخي مراعي خارج ( رمزي )
عنود: ليش هو الذي عيشلنا
هلا: ايوه كان من
عنود: وهاني وين هو
هلا: مدري يمكن في الصالة يجهزوها
خديجة: يلا يا بنتي رمزي مراعي لش خارج سيري معاها يا هلا الله يرضى عليش
هلا: حاضر يا عمة
عنود: هلا أقطبي عنتأخر
ركبين السيارة وسارين للكوافيرة
الكوافيرة ماشاء الله من هي الحريوة
هلا: العنود هذه وانا أشتي اعمل تسريح بس
.............................................
أحلام: أشتي أسير عند الكوافيرة اخت العريس ولا تعمل شي
زينب : ابردي يا بنتي من عيساعدني
أحلام: نسوان الحارة خيرات قد جين كلهن قوى أماه خليني أسير مع سعاد بنت عمي
زينب: ناهي سيري سكتة محد يدرى
أحلام: الله يخليكم لي وسارت لبست بسرعة وعلي طول لا بيت عمها
سعاد: من عيجي معي أسير للكوافيرة
هاشم: أنا شاشلش
سعاد: ايوه بس أشتي احد معي ما أسير لو حدي
هاشم سمع الباب: من
أحلام: افتح
هاشم: من هذه وفتح الباب واندهش من تشتوا
أحلام: ضحكت سكتة أنا أحلام مالك
هاشم: ها ادخلي سعاد طالع
أحلام: الحمد لله ما قد سارت
هاشم: ماشي
سعاد: حيا الحمد لله انش جيتي جي معي للكوافيرة
أحلام: ايوه وانا معقول افلتش وحدش
سعاد: مااحلى بنت عمي وتجهزين وسارين
هاشم: يارب تكوني من نصيبي وفرح أنو عيشلهن هو
طلعين فوق السيارة وجلس هاشم يتفرج لأحلام من المراية وهي تشوف للشوارع من الطاقة بس بتلمحه يتفرج لها ولا تدري نفسها
هاشم: اي حين ارجع لكن
سعاد: عنتصل لك يوه نسيت تلفوني
أحلام: تلفوني معي كم رقمك
هاشم: هاتي اسجله وانا شارن لي معش وحدات
أحلام: ناولته وسجلس الرقم عندها باسم ( ثاني ) مادريت ماهو
هاشم: حفظ رقمها عن ظهر قلب
....................................
الأحد العصر
الكل كملوا يتغدوا ساروا الرجال القاعة والنسوان سارين كلهن القاعة
جلس العرسان في كوشة واحده جاء الفنان والمعازيم سلموا على العريسين ألف مبروك بالرفاة والبنين
احمد وحسام الله يبارك فيكم
الكل فارح وسعيد
هاشم: يعوه والفعلة نسيت أختي وأحلام اتصل لهن
أحلام: ( حبيب روحي ) بيتصل بك أحلام افتجعت يوه من هذا كيف اعمل الان أجاوب والا كيفه
سعاد: مالش صفرتي هكذا جاوبي
أحلام برعشة: الو
هاشم: قدو يشتي يضحك لانو دري ان هي ما صديت ترد كملتين
أحلام في نفسها ابتسمت: هو أنت يا جني خوفتني
هاشم: في نفسه مااحلى صوتك في التلفون أنا جاي الان أتجهزين
أحلام: تمام واتجهزين وكانت أحلام لابسة فستان طويل ابو ذيل ما قدرت تلفه وشعرها سرحته وعملت تاج: ما احلى بنت عمي يلا يا عروسة
سعاد: مااحلاش أنت ايش هذا الجمال كله
أحلام خزيت سمعت التلفون حبيب روحي يتصل بك وابتسمت فكرت ليش كتب هذا
سعاد: يلا وسارين فوق السيارة
هاشم جلس يتفرج أحلام وهي مغطيه وجهها بس شعرها بان شوية لان الكبة كبيرة هاشم أتغاظ ما قدر يتحمل قال لها غطي شعرك
سعاد: من أنا يوه يا أحلام غطيني
هاشم: مش أنتِ أحلام ورجعت غطت شعرها وقالت الله يشلك من قلي أجي معك كيف بتصيح وتقلب وجه
سعاد: ضحكت يهي يا هاشم من ذلحين في نفسها
...................................................
عنود: كيف انا
هلا: قمر ماشاء الله
عنود: شكرا عيونك الحالية وانت والكل قمر اتصلي لاخوش يجي لنا هيا
هلا اتصلت له وجاء يأخذهن
عنود: كم قد الساعة
هلا: 4: 45
عنود: يوة اتاخرنا
وصلين القاعة الثنتين السيارات ودخلوهن من الباب الثاني
المغنية بتغني والنسوان بيحجرين قالت في الميك الان نبدأ زفة العروس وبدأت تغني الزفة
دخلين كل واحدة من باب كان للقاعة مدخلين ودرجين زفت الثنتين لما وصلين للكوشة غنين ورقصين وحجرين
.
.
الساعة 9: 00م
زفوا العرسان وساروا يدوا العروسات خرج موكب كبير من اهل العروسين
وكل واحده دخلت سيارة عريسها ووصلين للبيت ودخلوا العرسان
خلاص كمل العرس والعروسة للعريس والجري للمتاعيس ( لا تزعلوا الله يزوجكم جميعا الذي معه والذي ما بش معه لو يشتي أربع ما بش مانع ههههههههه )
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍13
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ضيــاع للكـاتبـة: هنــاء عبـدالعزيـز
البـارت 8 🍃
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كمل العرس بسلام والعرسان مبسوطين وقضوا شهر العسل في الحديدة ورجعوا بعد شهر
زينب: عنود يا بنتي جي ساعديني أحلام في الجامعة
عنود: يوه ظهري يوجعني مقدر الان أشتي ارقد
زينب: سيري ارقدي ارتاحي انا بعمل الغداء جعلي مكسر عليش
عنود: تسلمي يا عمة وسارت ( فكرت في نفسها قدي تشتي تخليني اشتغل في المطبخ وعاد أنا عروسة ما هي هذه العيشة ) خرجت من بيت زوجها وسارت بسيارتها ولا عند أمها
خديجة: مالك جيتي خير يا بنتي
عنود: جيت ابسركم ما يسبر أجي او مه
خديجة: إلا جي في عيوننا مالش تاعبه أو مالش
عنود: ماشي بس عمتي تشتي ادخل المطبخ وعاد أنا عروسة
خديجة: ابردي منها معاها بنت تساعدها ( وتلك الأيام نداولها بين الناس )
عنود: وين أبي وهاني
خديجة: في العمل اجلسي اتغدي عندنا
عنود: تمام بس ما قلت لزوجي أني خرجت بعدين أنا حرة أسير أين ما أشتي مش ألزواجه سجن
خديجة: اتصلي له انك هنا وخلاص
.
.
زينب: أحلام سيري ادعي عنود تجي نتغدى
أحلام: حاضر يا أمي سارت لا عند احمد هيا غداء قل لعنود تقوم لها من الصبح راقدة
احمد: عنود ماهو سارت بيت أهلها قالت تشتي نتغدى عندهم
زينب: ما هو قالت إن ظهرها يوجعها
حسين: هيا ابردي هم اخبر بنفوسهم هيا غداء
كملوا تغدوا
زينب: احمد إذا ما تضبط مرتك ما عد تقدر تتحكم بها عد خليك سبلتها وتفرض كل شي عليك أنا بنصحك
احمد: أسهل يا أمي عادي عروسة شوية وتعقل
.......................................
سعاد: هاتي يا عمة سيري اجلسي وانا أكمل الغسولة
رقية: الله يسعدك يا بنتي اتصلي لامك عنسير نبسرهم قد لش منهم خيرات من وقت ما رجعتوا من السفر
حسام: شافها وابتسم الحمد لله إن الله أدالي بنت طيبة تنتبه لامي أنا بوصلكم اجهزين
سعاد فرحت: تمام أكمل واطلع أجهز
رقية: الله يستر عليش دنيا وآخرة ويصلح أولادك
سعاد: قامت حبتها الله يخليكم لي يارب ولا يحرمني منكم
سارين بيت علي
تقية: حيا ببنتي كيف حالش وين حسام
رقية: في الشارع يكلم هاشم
سعاد: كيف حالكم يا أمي وأبي وين هو
تقية: أبوش طالع سيري أبسريه محد عنده
سعاد طلعت لا عند أبوها وسلمت عليه: كيف حالكم يا أبي
علي: الحمد لله حيا ببنتي الغالية كيف صحتك وكيف حسام وين هو
سعاد: عيجي الان مع هاشم وطلع حسام وهاشم وسلم على عمة وجلسوا يتجابروا وسعاد نزلت عند أمها
( بروا إبائكم تبركم أبناءكم)
...................................
هديل طلعت الدرج تشتي تسير لا عند أمها وكان الظلام حالك وهي تطلع سقطت من اول الدرج وهي طالعه اللي تحت يعني من وراء ظهرها
ما حست آلا وهي تنزل بسرعة بكت بقوة وما شافت آلا أرجل تنزل بعدها وحست إن احد حضنها وطلع بها وبعدها داخت بس من نزل وماسمعها وهي تبكي غير أبوها كان يومها عمرها 2 سنتين حصلت لها ورمه في جبهتها سودت وجلست تبكي من الألم
احمد: عنود لا تضبحي بي تشتي كل أوامرك مجابة
عنود: أشتي بيت لحالي ما بقدر أعيش في غرفة أشتي صديقاتي يجين عندي أسير لا عندهن ما به أمك تجلس فوق راسي وشي بوشها أشتي اخذ راحتي
احمد: تمام أدور بيت نستاجره
أحلام: مشت من جنب الباب حقهم وسمعتهم من غير قصد والله لا تجننه جالسه تهرمه تشتي تخرج من البيت
زينب: مالك بتكلمي نفسك
أحلام : ها ما بلا سمعت احمد ومرته قالت تشتي تخرج بيت لحالها
زينب: ماهو بيت لحالها من اينه ما قد قدر يصرف عليها
حسين: ما قد به ومالهم هولا احمد وعنود أصواتهم لا خارج
زينب: تشتي تخرجه من البيت يسير لحالهم
حسين: مع السلامة الباب يفوت جمل
زينب: وتسخى عليه
حسين: يشتي يخرج خليه يوقع رجال نبسر كيف عيعيش لوحده ونهجع من الهرم
احمد: خلينا نتغدى الان ومن بكرة ندور بيت أنا وأنتِ
........................................
سعاد: عمه أنا اخبز لا تتعبي
رقية: الله يحفظك يا بنتي أنتِ معيفه ( واحمه ) وتاعبة خليني أساعدك
سعاد: أسهل مش قوي العيافه أنا في الشهور الأولى
حسام : رجع من العمل وسمع سعاد ( ونعم الزوجة الله يخليكِ لي ولا يحرمني منك )
رقية: حسام مسرع جيت اليوم
حسام: السلام عليكم ها شلوا من يدي اليوم كان اجتماع ما بش عمل خيرات والا تشتوا ارجع
سعاد: شافته وابتسمت حيا اجلس ارتاح وانا بكمل اخبز نتغدى كل شي حاصل وأبي طالع سير عنده لما نكمل
حسام: يلا ناهي ما تشتوا اجلس معاكم في المطبخ المجبر عندكن حالي قوي
رقية: عيحلي أيامك أنت وزوجتك ما معي آلا أنت في هذه الدنيا وياسر الله يحفظكم الله عوضني بكم وبنتي سعاد بمقام بنتي وأحسن
سعاد: حبت رأسها وكملت ألغداء واتغدوا وخرجين العصر عند الولاد
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كمل العرس بسلام والعرسان مبسوطين وقضوا شهر العسل في الحديدة ورجعوا بعد شهر
زينب: عنود يا بنتي جي ساعديني أحلام في الجامعة
عنود: يوه ظهري يوجعني مقدر الان أشتي ارقد
زينب: سيري ارقدي ارتاحي انا بعمل الغداء جعلي مكسر عليش
عنود: تسلمي يا عمة وسارت ( فكرت في نفسها قدي تشتي تخليني اشتغل في المطبخ وعاد أنا عروسة ما هي هذه العيشة ) خرجت من بيت زوجها وسارت بسيارتها ولا عند أمها
خديجة: مالك جيتي خير يا بنتي
عنود: جيت ابسركم ما يسبر أجي او مه
خديجة: إلا جي في عيوننا مالش تاعبه أو مالش
عنود: ماشي بس عمتي تشتي ادخل المطبخ وعاد أنا عروسة
خديجة: ابردي منها معاها بنت تساعدها ( وتلك الأيام نداولها بين الناس )
عنود: وين أبي وهاني
خديجة: في العمل اجلسي اتغدي عندنا
عنود: تمام بس ما قلت لزوجي أني خرجت بعدين أنا حرة أسير أين ما أشتي مش ألزواجه سجن
خديجة: اتصلي له انك هنا وخلاص
.
.
زينب: أحلام سيري ادعي عنود تجي نتغدى
أحلام: حاضر يا أمي سارت لا عند احمد هيا غداء قل لعنود تقوم لها من الصبح راقدة
احمد: عنود ماهو سارت بيت أهلها قالت تشتي نتغدى عندهم
زينب: ما هو قالت إن ظهرها يوجعها
حسين: هيا ابردي هم اخبر بنفوسهم هيا غداء
كملوا تغدوا
زينب: احمد إذا ما تضبط مرتك ما عد تقدر تتحكم بها عد خليك سبلتها وتفرض كل شي عليك أنا بنصحك
احمد: أسهل يا أمي عادي عروسة شوية وتعقل
.......................................
سعاد: هاتي يا عمة سيري اجلسي وانا أكمل الغسولة
رقية: الله يسعدك يا بنتي اتصلي لامك عنسير نبسرهم قد لش منهم خيرات من وقت ما رجعتوا من السفر
حسام: شافها وابتسم الحمد لله إن الله أدالي بنت طيبة تنتبه لامي أنا بوصلكم اجهزين
سعاد فرحت: تمام أكمل واطلع أجهز
رقية: الله يستر عليش دنيا وآخرة ويصلح أولادك
سعاد: قامت حبتها الله يخليكم لي يارب ولا يحرمني منكم
سارين بيت علي
تقية: حيا ببنتي كيف حالش وين حسام
رقية: في الشارع يكلم هاشم
سعاد: كيف حالكم يا أمي وأبي وين هو
تقية: أبوش طالع سيري أبسريه محد عنده
سعاد طلعت لا عند أبوها وسلمت عليه: كيف حالكم يا أبي
علي: الحمد لله حيا ببنتي الغالية كيف صحتك وكيف حسام وين هو
سعاد: عيجي الان مع هاشم وطلع حسام وهاشم وسلم على عمة وجلسوا يتجابروا وسعاد نزلت عند أمها
( بروا إبائكم تبركم أبناءكم)
...................................
هديل طلعت الدرج تشتي تسير لا عند أمها وكان الظلام حالك وهي تطلع سقطت من اول الدرج وهي طالعه اللي تحت يعني من وراء ظهرها
ما حست آلا وهي تنزل بسرعة بكت بقوة وما شافت آلا أرجل تنزل بعدها وحست إن احد حضنها وطلع بها وبعدها داخت بس من نزل وماسمعها وهي تبكي غير أبوها كان يومها عمرها 2 سنتين حصلت لها ورمه في جبهتها سودت وجلست تبكي من الألم
احمد: عنود لا تضبحي بي تشتي كل أوامرك مجابة
عنود: أشتي بيت لحالي ما بقدر أعيش في غرفة أشتي صديقاتي يجين عندي أسير لا عندهن ما به أمك تجلس فوق راسي وشي بوشها أشتي اخذ راحتي
احمد: تمام أدور بيت نستاجره
أحلام: مشت من جنب الباب حقهم وسمعتهم من غير قصد والله لا تجننه جالسه تهرمه تشتي تخرج من البيت
زينب: مالك بتكلمي نفسك
أحلام : ها ما بلا سمعت احمد ومرته قالت تشتي تخرج بيت لحالها
زينب: ماهو بيت لحالها من اينه ما قد قدر يصرف عليها
حسين: ما قد به ومالهم هولا احمد وعنود أصواتهم لا خارج
زينب: تشتي تخرجه من البيت يسير لحالهم
حسين: مع السلامة الباب يفوت جمل
زينب: وتسخى عليه
حسين: يشتي يخرج خليه يوقع رجال نبسر كيف عيعيش لوحده ونهجع من الهرم
احمد: خلينا نتغدى الان ومن بكرة ندور بيت أنا وأنتِ
........................................
سعاد: عمه أنا اخبز لا تتعبي
رقية: الله يحفظك يا بنتي أنتِ معيفه ( واحمه ) وتاعبة خليني أساعدك
سعاد: أسهل مش قوي العيافه أنا في الشهور الأولى
حسام : رجع من العمل وسمع سعاد ( ونعم الزوجة الله يخليكِ لي ولا يحرمني منك )
رقية: حسام مسرع جيت اليوم
حسام: السلام عليكم ها شلوا من يدي اليوم كان اجتماع ما بش عمل خيرات والا تشتوا ارجع
سعاد: شافته وابتسمت حيا اجلس ارتاح وانا بكمل اخبز نتغدى كل شي حاصل وأبي طالع سير عنده لما نكمل
حسام: يلا ناهي ما تشتوا اجلس معاكم في المطبخ المجبر عندكن حالي قوي
رقية: عيحلي أيامك أنت وزوجتك ما معي آلا أنت في هذه الدنيا وياسر الله يحفظكم الله عوضني بكم وبنتي سعاد بمقام بنتي وأحسن
سعاد: حبت رأسها وكملت ألغداء واتغدوا وخرجين العصر عند الولاد
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍8🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ضيــاع للكـاتبـة: هنــاء عبـدالعزيـز
البـارت 9 🍃
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هاني دخل لا عند امه يشتي يكلمها في موضوع
خديجة: هاني مالك تشتي شي
هاني: ايوه اخذ رأيكم في موضوع
خديجة: خير اجلس وقلي ما تشي وانا من العيون
هاني: أشتي وطى رأسه
خديجة (عرفت ما يشتي): تشتي تتزوج صح
هاني: شافها وسكت شوية ورجع قال قدنا كبير وكملت الجامعة ومعي وظيفة الحمد لله
خديجة: بيتهيأ لك أني ما بحس بك بس ولا يهمك من عيوني الثنتين أدور لك مرة
هاني: أشتي أقلكم إن به واحدة في بالي بس مدري عيوافقوا أم لا
خديجة: من هي بنت من وكيف شفتها
هاني: بنت عمي حسين اخت زوج أختي عنود
خديجة : ها أحلام ايوه بس احنا انساب مدري عيرضوا لان بنتنا عندهم عيخافوا لو يحصل شي على بنتهم لا احنا نقدر نتكلم ولا حتى هم بس وين شفتها
هاني: تذكروا يوم العرس حق أختي كنت في الشارع شفتها لما جت مع أمها لا عندكم لما عملنا العزومه حق الشكمة
خديجة: والله ما أقلك إلا كل خير إن شاء الله اكلم أبوك ونبسر ما بيكون
هاني: إن شاء الله خير
..........................................
هديل: ادلام (أحلام )
أحلام: جبرك أنت وهذه ادلام عسل بتخرج منها بس الصدق هي احلى مني ليش أنا مثل أمي شعري أجعد وبشرتي سمراء اما هي طويلة وشعرها ناعم ومعاها شامة في ذقنها تخليها جميلة
زينب: مدري مالي اليوم تاعبه
أحلام: مالكم يا أمي
زينب: مدري مالي بحس بسومة اسير ارقد شوية وانت كملي الباقي
أحلام: تمام ارتاحوا
هديل: شافت أمها وبكيت كانت تحب أمها قوي ما تجلس ألا معاها
أحلام: شافتها وهي تبكي تعالي معي أجب لك هم وحضنتها وأخذتها المطبخ
هديل: ماما هت ماما
أحلام: ماما نوم تشتي ترقدي عند ماما
هديل هزت رأسها بمعنى ايوه
أخذتها ونيمتها عند أمها ورقدت
أحلام: هذه البنت متعلقة بأمي قوي أي شي تبكي عليها
محمد: أبسرها وضحك
.
.
مرت الأيام سريعا
حملت أم أحلام مرة آخرى
حسين: أم احمد تعالي أشتي أكلمك في موضوع مهم
زينب: خير ما به
حسين: اجلسي خير خير كلمني سعيد قال يشتي أحلام لابنه قلت لما أشوفكم وأشوف البنت هل هي راضية
زينب: شوف البنت إذا هي موافقة على بركة الله هاني إنسان محترم واخته عندنا بس لو حصل شي ما بنقدر نتكلم لان هم بنتهم عندنا وإحنا والكل
حسين: احمد قد سار من عندنا وسكهنا من هرم مرته يسدوا المهم بنتنا ادعي أحلام
أحلام: ماهو يا أباه
حسين: شوفي يا بنتي احنا ما نغصبك علي شي قرري وهذه حياتك ومستقبلك
أحلام سكتت واتذكرت هاشم وغطت دموعها لا تنزل قدام أبوها
................................................
احمد جاء لا عند أبوه بعدما قالت له عنود بالخبر: أحلام تعالي
أحلام: ماهو
احمد: من عاد تشتي غيره ها قلي لي من به في راسك والله لا اقلع لش عينك أتكلمي
أحلام: ماهو يا أخي مالك ليش تقلي هذا الكلام هذه حياتي انا الذي بتزوج مش أنت
احمد: وهاني ماله والا ماعجبك لانو اخو مرتي
أحلام: ايش دخل هذا خلاص ما دام انتوا موافقين اعملوه لا تصيح
زينب: احمد صلي علي النبي على الأقل سلم على أبوك وأمك مش من أول ما تدخل تصيح ولا عد لنا أي قيمة عندك
حسين: دخل مالكم أصواتكم للشارع مالك يا احمد بتصيح احترم نفسك عادنا عايش
احمد هدأ: أبسر بنتك مدري من في حسها ما تشتي هاني اخو مرتي
أحلام بكيت بحرقة من كلام أخوها كأنه ما يعرفها وكيف هي
زينب: احمد يلا اخرج سير عند مرتك قبل ما أصفعك ملطام
حسين لطمه في وجهه: ليش تتكلم على بنتي من يقولوا لك
زينب وأحلام فتحين فمهن ( باندهاش ) واحمد مسك صابره وهديل بتشوفهم وتبكي هي ومحمد خلف الباب
احمد: والله ما عاد تبسروني في هذا البيت وطز فيكم وأنتِ حسابك بعدين لو اسمع خبر إن به شي بينك وبين احد والله لا أنحرك
حسين: احمد اطلع من بيتي يله الان مشتي ولا كلمة
احمد خرج من البيت غاضب: هذه بنت ال.............. انا شأ أوريها والله ما راحت لها
....................................
بيت سعيد
سعيد: ما قد احد جاب لي خبر قالوا يسالوا البنت وما رأيها
هاني: هذا من حقها الطبيعي عند كل الناس لو في خير بتكون من نصيبي لو ما بش هذا قدر من الله
عنود: سارت بيتهم وتكلمت معاهم بكل ما حصل في بيت حسين ( سوسه أعوذ بالله )
خديجة : من هذه الذي ترفض ابني محاسب ومعه اكبر شركات في ال................
هاني:...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هاني دخل لا عند امه يشتي يكلمها في موضوع
خديجة: هاني مالك تشتي شي
هاني: ايوه اخذ رأيكم في موضوع
خديجة: خير اجلس وقلي ما تشي وانا من العيون
هاني: أشتي وطى رأسه
خديجة (عرفت ما يشتي): تشتي تتزوج صح
هاني: شافها وسكت شوية ورجع قال قدنا كبير وكملت الجامعة ومعي وظيفة الحمد لله
خديجة: بيتهيأ لك أني ما بحس بك بس ولا يهمك من عيوني الثنتين أدور لك مرة
هاني: أشتي أقلكم إن به واحدة في بالي بس مدري عيوافقوا أم لا
خديجة: من هي بنت من وكيف شفتها
هاني: بنت عمي حسين اخت زوج أختي عنود
خديجة : ها أحلام ايوه بس احنا انساب مدري عيرضوا لان بنتنا عندهم عيخافوا لو يحصل شي على بنتهم لا احنا نقدر نتكلم ولا حتى هم بس وين شفتها
هاني: تذكروا يوم العرس حق أختي كنت في الشارع شفتها لما جت مع أمها لا عندكم لما عملنا العزومه حق الشكمة
خديجة: والله ما أقلك إلا كل خير إن شاء الله اكلم أبوك ونبسر ما بيكون
هاني: إن شاء الله خير
..........................................
هديل: ادلام (أحلام )
أحلام: جبرك أنت وهذه ادلام عسل بتخرج منها بس الصدق هي احلى مني ليش أنا مثل أمي شعري أجعد وبشرتي سمراء اما هي طويلة وشعرها ناعم ومعاها شامة في ذقنها تخليها جميلة
زينب: مدري مالي اليوم تاعبه
أحلام: مالكم يا أمي
زينب: مدري مالي بحس بسومة اسير ارقد شوية وانت كملي الباقي
أحلام: تمام ارتاحوا
هديل: شافت أمها وبكيت كانت تحب أمها قوي ما تجلس ألا معاها
أحلام: شافتها وهي تبكي تعالي معي أجب لك هم وحضنتها وأخذتها المطبخ
هديل: ماما هت ماما
أحلام: ماما نوم تشتي ترقدي عند ماما
هديل هزت رأسها بمعنى ايوه
أخذتها ونيمتها عند أمها ورقدت
أحلام: هذه البنت متعلقة بأمي قوي أي شي تبكي عليها
محمد: أبسرها وضحك
.
.
مرت الأيام سريعا
حملت أم أحلام مرة آخرى
حسين: أم احمد تعالي أشتي أكلمك في موضوع مهم
زينب: خير ما به
حسين: اجلسي خير خير كلمني سعيد قال يشتي أحلام لابنه قلت لما أشوفكم وأشوف البنت هل هي راضية
زينب: شوف البنت إذا هي موافقة على بركة الله هاني إنسان محترم واخته عندنا بس لو حصل شي ما بنقدر نتكلم لان هم بنتهم عندنا وإحنا والكل
حسين: احمد قد سار من عندنا وسكهنا من هرم مرته يسدوا المهم بنتنا ادعي أحلام
أحلام: ماهو يا أباه
حسين: شوفي يا بنتي احنا ما نغصبك علي شي قرري وهذه حياتك ومستقبلك
أحلام سكتت واتذكرت هاشم وغطت دموعها لا تنزل قدام أبوها
................................................
احمد جاء لا عند أبوه بعدما قالت له عنود بالخبر: أحلام تعالي
أحلام: ماهو
احمد: من عاد تشتي غيره ها قلي لي من به في راسك والله لا اقلع لش عينك أتكلمي
أحلام: ماهو يا أخي مالك ليش تقلي هذا الكلام هذه حياتي انا الذي بتزوج مش أنت
احمد: وهاني ماله والا ماعجبك لانو اخو مرتي
أحلام: ايش دخل هذا خلاص ما دام انتوا موافقين اعملوه لا تصيح
زينب: احمد صلي علي النبي على الأقل سلم على أبوك وأمك مش من أول ما تدخل تصيح ولا عد لنا أي قيمة عندك
حسين: دخل مالكم أصواتكم للشارع مالك يا احمد بتصيح احترم نفسك عادنا عايش
احمد هدأ: أبسر بنتك مدري من في حسها ما تشتي هاني اخو مرتي
أحلام بكيت بحرقة من كلام أخوها كأنه ما يعرفها وكيف هي
زينب: احمد يلا اخرج سير عند مرتك قبل ما أصفعك ملطام
حسين لطمه في وجهه: ليش تتكلم على بنتي من يقولوا لك
زينب وأحلام فتحين فمهن ( باندهاش ) واحمد مسك صابره وهديل بتشوفهم وتبكي هي ومحمد خلف الباب
احمد: والله ما عاد تبسروني في هذا البيت وطز فيكم وأنتِ حسابك بعدين لو اسمع خبر إن به شي بينك وبين احد والله لا أنحرك
حسين: احمد اطلع من بيتي يله الان مشتي ولا كلمة
احمد خرج من البيت غاضب: هذه بنت ال.............. انا شأ أوريها والله ما راحت لها
....................................
بيت سعيد
سعيد: ما قد احد جاب لي خبر قالوا يسالوا البنت وما رأيها
هاني: هذا من حقها الطبيعي عند كل الناس لو في خير بتكون من نصيبي لو ما بش هذا قدر من الله
عنود: سارت بيتهم وتكلمت معاهم بكل ما حصل في بيت حسين ( سوسه أعوذ بالله )
خديجة : من هذه الذي ترفض ابني محاسب ومعه اكبر شركات في ال................
هاني:...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍8❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ضيــاع للكـاتبـة: هنــاء عبـدالعزيـز
البـارت 10 🍃
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خديجة : من هذه الذي ترفض ابني محاسب ومعه اكبر شركات في ال................
هاني: اماه كل شخص عنده وجهه نظر لا نخليها محلقة وإحنا مهما كان نسايب بس يمكن خافوا مثل السبب الذي ذكرتوا خوف من المستقبل
سعيد: على العموم عادهم ما قد ردوا لنا خبر ننتظر وإحنا مش مستعجلين
عنود: شافتهم بنظرات حقد عادهم يشتوا يدوا بنتها عندنا تتسمع كل شي وتسير تنقله لا عندهم يف
خديجة: عنود جي أشتي أكلمك تعالي بعدي
عنود شافت أمها ولحقتها: ها ماهو
خديجة: انا احمد كيف هو معش مالكم شي من بعدما نقلتوا قبل أسبوع ما شفتكم ما قد بش حمل قد لكم سنة
عنود: ماشي ما قد أشتي من الان شوية انا والبزاء خليني أتمتع بحياتي وبعدها لنا الله
خديجة: يا بنتي ادي لش ولدي الان وبعدين غلقي سنة سنتين إن شاء الله خمس سنوات لا يقولوا انك عقيم
عنود: ناهي عنفكر بالموضوع نخلص من حكاية أخي ونبسر
............................
نذهب بعيد شوية مكان لم نزره من قبل
كان يلعب في الشارع جالس وحيد لا احد يلعب معه عمره لم يتجاوز الخمس السنوات والدته متوفيه
عادل: شاف العيال يلعبوا من بعيد جالس فوق الرصيف جنب بيتهم يده فوق خده وشارد العيال ركضوا الكرة لا عنده
سامي: هات الكرة شوتها هيا ما اقدر أجي لا عندك
عادل شاف الكرة وشاف سامي ضرب الكرة برجله لا عنده وجلس مرة ثانية فوق الرصيف
سامي اخذ الكرة ورجع يلعب بس كان يشوف عادل ويرجع يلعب
عادل دخل بيتهم سار لا عند غيداء ووليد كانوا جالسين يلعبوا لعب معاهم
وليد: مالك جي العب معانا هيا جلسوا يتلاحقوا في البيت
خالتهم: قروا لكم جني يشلكم انتوا وأبوكم
عادل: يكرهها لأنها بتحب وليد وغيداء عيالها وهو ماشي لانو من ام ثانية
عادل غضب لأنها لا عنت أبوه صرع الباب وخرج
سامي: شافه انا سامي وانت من
عادل: انا عادل وسلم عليه وجلسوا يلعبوا كرة كان سعيد فارح إنه لقي صديق يلعب معه قضي معظم وقته في الشارع لا جاء أبوه من العمل ودخله معه يتغدوا
جهزتي الغداء والا ارحلي
فايزة: ناهي لا تصيح من أول وانا أجادل عيالك وأنظف واسوي الغداء
صالح: ياسعم بتحشيها يلا أقطبي معي عمل العصر
فايزة ابسرته بنظرات وخرجت
...................................
بيت حسين
أحلام: اماه خلاص انا موافقة بهاني اخو عنود
زينب: يا بنتي هي زواجه مش لعب وهذه حياتك أنتِ
حسين: فكري يا بنتي سوي أسهل شهر شهرين كم ما تشتي أهم شي تكوني مقتنعة ولا يهمش من اخوش احمد أهم شي سعادتك
أحلام: فكرت وقررت وهذا نصيبي وأمر الله إذا هو خير لي فلا رد لقضائه
زينب: الله يستر عليش يا بنتي ويصلح لش من بعدي
حسين: على بركة الله أدي لهم خبر اليوم الليل الان أشتي ارقد لي شوية لما يجهز الغداء
زينب: إن شاء الله سير ارتاح
محمد وهديل يلعبوا في الصالة
أحلام: هاشم ابن عمي صح بحس انو يشتيني بس مشتي أسير عند عمتي تقية
حسين اتصل لسعيد واتفقوا على يوم للخطوبة
سعيد: على بركة الله وما تشتوا احنا جاهزين والبنت بنتنا مثل ما اديتوا لعنود عندي لأحلام
حسين: بنتفق لما نجتمع من وقته
سعيد: تمام بإذن الله يوم الجمعة القادمة
...................................................
تقية: بنت حسين خطوبتها يوم الجمعة
هاشم: ماهو من
تقية: مالك يا ابني صفرت هكذا
علي: ايوه قد اتصل بي أخي أتقدم لها هاني ابن سعيد نسبهم
هاشم: حس ان الدنيا دارت في عيونه وحس بكتمه في صدره في نفسه هكذا بكل بساطة تتخلي عني يا أحلام وقد أنتِ عارفة إني احبك
( أحلام لحظة )
أحلام: شافته قبل ما يدخل محمد البيت تذكروا لما لقاه في الشارع , ماتشتي لو احد يبسرني لا تكون اليوم يومي ماهو أسرع
هاشم: انا انا احبك وأشتي تكوني لي
أحلام: شافته ودخلت بسرعة ولا أدت له كلمة بس بان في تعابير وجهها يوه يا هاشم كيف أنت جريء وانا والله إني احبك من أول ما دخلت عليا الديوان ودق قلبي لك ( قالت في نفسها ) ورجعت تبتسم
هاشم:...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خديجة : من هذه الذي ترفض ابني محاسب ومعه اكبر شركات في ال................
هاني: اماه كل شخص عنده وجهه نظر لا نخليها محلقة وإحنا مهما كان نسايب بس يمكن خافوا مثل السبب الذي ذكرتوا خوف من المستقبل
سعيد: على العموم عادهم ما قد ردوا لنا خبر ننتظر وإحنا مش مستعجلين
عنود: شافتهم بنظرات حقد عادهم يشتوا يدوا بنتها عندنا تتسمع كل شي وتسير تنقله لا عندهم يف
خديجة: عنود جي أشتي أكلمك تعالي بعدي
عنود شافت أمها ولحقتها: ها ماهو
خديجة: انا احمد كيف هو معش مالكم شي من بعدما نقلتوا قبل أسبوع ما شفتكم ما قد بش حمل قد لكم سنة
عنود: ماشي ما قد أشتي من الان شوية انا والبزاء خليني أتمتع بحياتي وبعدها لنا الله
خديجة: يا بنتي ادي لش ولدي الان وبعدين غلقي سنة سنتين إن شاء الله خمس سنوات لا يقولوا انك عقيم
عنود: ناهي عنفكر بالموضوع نخلص من حكاية أخي ونبسر
............................
نذهب بعيد شوية مكان لم نزره من قبل
كان يلعب في الشارع جالس وحيد لا احد يلعب معه عمره لم يتجاوز الخمس السنوات والدته متوفيه
عادل: شاف العيال يلعبوا من بعيد جالس فوق الرصيف جنب بيتهم يده فوق خده وشارد العيال ركضوا الكرة لا عنده
سامي: هات الكرة شوتها هيا ما اقدر أجي لا عندك
عادل شاف الكرة وشاف سامي ضرب الكرة برجله لا عنده وجلس مرة ثانية فوق الرصيف
سامي اخذ الكرة ورجع يلعب بس كان يشوف عادل ويرجع يلعب
عادل دخل بيتهم سار لا عند غيداء ووليد كانوا جالسين يلعبوا لعب معاهم
وليد: مالك جي العب معانا هيا جلسوا يتلاحقوا في البيت
خالتهم: قروا لكم جني يشلكم انتوا وأبوكم
عادل: يكرهها لأنها بتحب وليد وغيداء عيالها وهو ماشي لانو من ام ثانية
عادل غضب لأنها لا عنت أبوه صرع الباب وخرج
سامي: شافه انا سامي وانت من
عادل: انا عادل وسلم عليه وجلسوا يلعبوا كرة كان سعيد فارح إنه لقي صديق يلعب معه قضي معظم وقته في الشارع لا جاء أبوه من العمل ودخله معه يتغدوا
جهزتي الغداء والا ارحلي
فايزة: ناهي لا تصيح من أول وانا أجادل عيالك وأنظف واسوي الغداء
صالح: ياسعم بتحشيها يلا أقطبي معي عمل العصر
فايزة ابسرته بنظرات وخرجت
...................................
بيت حسين
أحلام: اماه خلاص انا موافقة بهاني اخو عنود
زينب: يا بنتي هي زواجه مش لعب وهذه حياتك أنتِ
حسين: فكري يا بنتي سوي أسهل شهر شهرين كم ما تشتي أهم شي تكوني مقتنعة ولا يهمش من اخوش احمد أهم شي سعادتك
أحلام: فكرت وقررت وهذا نصيبي وأمر الله إذا هو خير لي فلا رد لقضائه
زينب: الله يستر عليش يا بنتي ويصلح لش من بعدي
حسين: على بركة الله أدي لهم خبر اليوم الليل الان أشتي ارقد لي شوية لما يجهز الغداء
زينب: إن شاء الله سير ارتاح
محمد وهديل يلعبوا في الصالة
أحلام: هاشم ابن عمي صح بحس انو يشتيني بس مشتي أسير عند عمتي تقية
حسين اتصل لسعيد واتفقوا على يوم للخطوبة
سعيد: على بركة الله وما تشتوا احنا جاهزين والبنت بنتنا مثل ما اديتوا لعنود عندي لأحلام
حسين: بنتفق لما نجتمع من وقته
سعيد: تمام بإذن الله يوم الجمعة القادمة
...................................................
تقية: بنت حسين خطوبتها يوم الجمعة
هاشم: ماهو من
تقية: مالك يا ابني صفرت هكذا
علي: ايوه قد اتصل بي أخي أتقدم لها هاني ابن سعيد نسبهم
هاشم: حس ان الدنيا دارت في عيونه وحس بكتمه في صدره في نفسه هكذا بكل بساطة تتخلي عني يا أحلام وقد أنتِ عارفة إني احبك
( أحلام لحظة )
أحلام: شافته قبل ما يدخل محمد البيت تذكروا لما لقاه في الشارع , ماتشتي لو احد يبسرني لا تكون اليوم يومي ماهو أسرع
هاشم: انا انا احبك وأشتي تكوني لي
أحلام: شافته ودخلت بسرعة ولا أدت له كلمة بس بان في تعابير وجهها يوه يا هاشم كيف أنت جريء وانا والله إني احبك من أول ما دخلت عليا الديوان ودق قلبي لك ( قالت في نفسها ) ورجعت تبتسم
هاشم:...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ضيــاع للكـاتبـة: هنــاء عبـدالعزيـز
البـارت 11 🍃
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هاشم: الله يسامحك با بنت عمي ويسعدك لأني احبك أتمنر لك السعادة صح ولا سمعت منك كلام يريح قلبي بس الله يسعدك
................................
بيت صالح
فايزة: عادل تعال شل الزبالة والا تشتي بس تأكل وترقد ولا قلبتها فندق خمس نجوم
عادل: شافها وسكت شل الزبالة وخرج يجلس في الشارع لما يجي أبوه جلس فوق الرصيف حق الباب
سامي: مالك هنا وحدك قدو مغرب ادخل من البرد
عادل: ماشي مراعي لأبي لوما يجي مشتي ادخل البيت خالتي عتضربني
سامي: ما فهم خالته اخت امة والا مرة أبوه سير عند أمك
عادل بكي وسكت وجلس مطنن
سامي: مالك ساكت
عادل: أمي ماتت وهي مش أمي مرة أبي
سامي: زعل عليه قوي وقرر يكون صديقه مد يده وقال انا صاحبك تعال معي عند أمي لما يجي أبوك
عادل هز رأسه بمعنى ماشي وجلس جنب الباب
جاء أبوه من خارج مالك يابني هنا بين البرد مالك ما تدخل
عادل: مراعي لك
سامي شاف أبو عادل وسلم عليه: انا صديق عادل سامي
صالح: ابن من أنت
سامي: انا ابن سليم ال............
صالح: ها جارنا حياك الله سلم على أبوك ناهي
سامي: حس إنه يعرف أبوه حاضر ياعم وسار للبيت
....................................
عنود: ما سبر إلا ووافقت كان من البداية ليش عاد هذه الحركات تشتي تعمل لنفسها قيمة
احمد: انا ضربتها تبسر من تتحدى
عنود فتحت عيونها للآخر وابتسمت بشر: تستأهل عاد هي تتزنط على أخي يلا لانه عيسترها
احمد لم ينطق بكلمة على ما قالته عنود على أخته ( عمي البصيرة ) قالت كلمة كبيرة في حق أخته
هاني جاء لا عند أخته تسير معاهم يشتروا الكسوة
عنود: ألف مبروك يا أخي ولو ان هي ما تستأهلك وتحمد الله انك سترت عليها
هاني حمر وجهه غضب: ماهو عيدي الكلام سترت عليها استحي على نفسك ايش من سترت عليها استغفر الله العظيم أنت بتعرفي ايش بتقولي أم لا
عنود خافت من قلبة أخوها عليها: ماهو ايش قلت
هاني: كوني اعرفي أولا ايش بتنطقي فاهمة
احمد: مالك بتصيح فوق مرتي ايش قالت لك
هاني: باستغراب يعني مش فاهم وهذا وانت أخوها لو واحد غريب إنه نحرها
احمد ولا فهم شي لانه ماسمع كان بيفكر كيف يسير لا عند أبوه
هاني: خلاص مشتي منك شي بتصرف لوحدي مع السلامة ( أمانة انك رجال وسيد الرجال)
.....................................
البارت 19
يوم الجمعة..
سعيد: المهر والشرط مثلما جبتوا لبنتي عنجيب لبنتكم
حسين: هذاك وقت والان وقت ومش هن بدل كل واحدة مهرها وشرطها وقد انتهينا من بنتك وابني وتم
هاني شاف أبوه بمعنى ايوه صح
سعيد: تمام على بركة الله
تم كل شي خطوبة وعقد وبعد شهر العرس لان ام أحلام بتولد بعد ثلاثة شهور
.
.
مرت الأيام سريعا وجاء وقت الزفاف وانتهى العرس على خير
عنود: عملوا لها احلى عريس ولحالها اما انا مع سعاد بنت عمه كان نفسي لوحدي والبس أحلى فستان ما حسيت بعرسي سوي ماهو هذا البخت معي
احمد: مالش بتكلمي نفسك لا تجنني أشتي أكلمك في موضوع لازم نسير عند دكتورة تفحصك للان ما حصل حمل
عنود: مشتي احمل الان عاد انا صغيرة خلي وقت ثاني واحنا مابه علينا تشتي بزا وهرم من الان
.
.
زينب: يوه لا غيبك عليا كنتي تساعديني يا بنتي الله يسعدك ويرزقك العيال الصالحين وحست بوجع
محمد: سير ادعي أبوك يا ابني من طالع قد شاولد
هديل شافت أمها بكت
محمد: بابا أمي بتبكي
حسين: ماهو بتبكي يمكن زاعله على أحلام
زينب: يا حسين ألحقني
حسين نزل من الدرج بسرعة: مالش
زينب: الولاد سير ادعي تقية تجي وتدي معاها المولدة
حسين اتصل لا عند علي وكلمه وبسرعة جوا كلهم سعاد وأحلام قدي حشيرة في البيت
المولدة: ماشاء الله معك بنت مثل القمر ها وسارت بعدما كلمت تولدها
تقية غسلت البنت وعملوا لها ولآد 15 يوم ما بش من ينتبه لها وأيام دراسة
حسين: ما عتسميها
زينب: هدى
حسين: شاف هديل بتشوف أمها وهي حاضنة لهدى وتشتي تحضنها عمرها ثلاث سنوات
زينب: مش وقتك الان سيري عند محمد العبي ( حنان الأم لا يعوض لا تقسوا على أولادكم )
هديل حطت يدها في فمها وتشتي تبكي بس ما قدرت سارت لا عند محمد ولعبت معه وهي بتشوف لا عند أمها والنونو
https://tttttt.me/rewayatyamania/40085
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هاشم: الله يسامحك با بنت عمي ويسعدك لأني احبك أتمنر لك السعادة صح ولا سمعت منك كلام يريح قلبي بس الله يسعدك
................................
بيت صالح
فايزة: عادل تعال شل الزبالة والا تشتي بس تأكل وترقد ولا قلبتها فندق خمس نجوم
عادل: شافها وسكت شل الزبالة وخرج يجلس في الشارع لما يجي أبوه جلس فوق الرصيف حق الباب
سامي: مالك هنا وحدك قدو مغرب ادخل من البرد
عادل: ماشي مراعي لأبي لوما يجي مشتي ادخل البيت خالتي عتضربني
سامي: ما فهم خالته اخت امة والا مرة أبوه سير عند أمك
عادل بكي وسكت وجلس مطنن
سامي: مالك ساكت
عادل: أمي ماتت وهي مش أمي مرة أبي
سامي: زعل عليه قوي وقرر يكون صديقه مد يده وقال انا صاحبك تعال معي عند أمي لما يجي أبوك
عادل هز رأسه بمعنى ماشي وجلس جنب الباب
جاء أبوه من خارج مالك يابني هنا بين البرد مالك ما تدخل
عادل: مراعي لك
سامي شاف أبو عادل وسلم عليه: انا صديق عادل سامي
صالح: ابن من أنت
سامي: انا ابن سليم ال............
صالح: ها جارنا حياك الله سلم على أبوك ناهي
سامي: حس إنه يعرف أبوه حاضر ياعم وسار للبيت
....................................
عنود: ما سبر إلا ووافقت كان من البداية ليش عاد هذه الحركات تشتي تعمل لنفسها قيمة
احمد: انا ضربتها تبسر من تتحدى
عنود فتحت عيونها للآخر وابتسمت بشر: تستأهل عاد هي تتزنط على أخي يلا لانه عيسترها
احمد لم ينطق بكلمة على ما قالته عنود على أخته ( عمي البصيرة ) قالت كلمة كبيرة في حق أخته
هاني جاء لا عند أخته تسير معاهم يشتروا الكسوة
عنود: ألف مبروك يا أخي ولو ان هي ما تستأهلك وتحمد الله انك سترت عليها
هاني حمر وجهه غضب: ماهو عيدي الكلام سترت عليها استحي على نفسك ايش من سترت عليها استغفر الله العظيم أنت بتعرفي ايش بتقولي أم لا
عنود خافت من قلبة أخوها عليها: ماهو ايش قلت
هاني: كوني اعرفي أولا ايش بتنطقي فاهمة
احمد: مالك بتصيح فوق مرتي ايش قالت لك
هاني: باستغراب يعني مش فاهم وهذا وانت أخوها لو واحد غريب إنه نحرها
احمد ولا فهم شي لانه ماسمع كان بيفكر كيف يسير لا عند أبوه
هاني: خلاص مشتي منك شي بتصرف لوحدي مع السلامة ( أمانة انك رجال وسيد الرجال)
.....................................
البارت 19
يوم الجمعة..
سعيد: المهر والشرط مثلما جبتوا لبنتي عنجيب لبنتكم
حسين: هذاك وقت والان وقت ومش هن بدل كل واحدة مهرها وشرطها وقد انتهينا من بنتك وابني وتم
هاني شاف أبوه بمعنى ايوه صح
سعيد: تمام على بركة الله
تم كل شي خطوبة وعقد وبعد شهر العرس لان ام أحلام بتولد بعد ثلاثة شهور
.
.
مرت الأيام سريعا وجاء وقت الزفاف وانتهى العرس على خير
عنود: عملوا لها احلى عريس ولحالها اما انا مع سعاد بنت عمه كان نفسي لوحدي والبس أحلى فستان ما حسيت بعرسي سوي ماهو هذا البخت معي
احمد: مالش بتكلمي نفسك لا تجنني أشتي أكلمك في موضوع لازم نسير عند دكتورة تفحصك للان ما حصل حمل
عنود: مشتي احمل الان عاد انا صغيرة خلي وقت ثاني واحنا مابه علينا تشتي بزا وهرم من الان
.
.
زينب: يوه لا غيبك عليا كنتي تساعديني يا بنتي الله يسعدك ويرزقك العيال الصالحين وحست بوجع
محمد: سير ادعي أبوك يا ابني من طالع قد شاولد
هديل شافت أمها بكت
محمد: بابا أمي بتبكي
حسين: ماهو بتبكي يمكن زاعله على أحلام
زينب: يا حسين ألحقني
حسين نزل من الدرج بسرعة: مالش
زينب: الولاد سير ادعي تقية تجي وتدي معاها المولدة
حسين اتصل لا عند علي وكلمه وبسرعة جوا كلهم سعاد وأحلام قدي حشيرة في البيت
المولدة: ماشاء الله معك بنت مثل القمر ها وسارت بعدما كلمت تولدها
تقية غسلت البنت وعملوا لها ولآد 15 يوم ما بش من ينتبه لها وأيام دراسة
حسين: ما عتسميها
زينب: هدى
حسين: شاف هديل بتشوف أمها وهي حاضنة لهدى وتشتي تحضنها عمرها ثلاث سنوات
زينب: مش وقتك الان سيري عند محمد العبي ( حنان الأم لا يعوض لا تقسوا على أولادكم )
هديل حطت يدها في فمها وتشتي تبكي بس ما قدرت سارت لا عند محمد ولعبت معه وهي بتشوف لا عند أمها والنونو
https://tttttt.me/rewayatyamania/40085
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ضيــاع للكـاتبـة: هنــاء عبـدالعزيـز
👍14❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ضيــاع للكـاتبـة: هنــاء عبـدالعزيـز
البـارت 12 🍃
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت صالح
صالح: عادل سير اشتري خضرة من البقاله
عادل: سار واشترى وهو ساكت ورجع من البيت وشاف خالته تلاعب اخوته وليد وغيداء لأنهم عيالها منها
فايزة: كنس البيت انا تاعبه
عادل: انا جاوع ما قد اصطبحت
فايزة: مش وقت سير اكنس من قلك تخرج قبل ما تاكل معانا سير كل خارج والا في الجن
عادل عيونه غرقت دموع بس ما طلعين كنس ورجع خرج يدور اين يا كل حط يده على بطنه
سامي شافه: مالك بطنك بتوجعك
عادل شاف سامي وما قدر يتكلم سمع بطنه بتصدر صوت الجوع
سامي: سمع ودري عادل جي معي انا جاوع والكل تعال أمي سوت لنا صبوح حالي اليوم بس انا خرجت وما قد أصبحت
عادل شافه وابتسم ما قدر يصبر حس إن صاحبة الملجأ الوحيد له
سامي: دخل لا عند امه اماه أشتي صبوح انا وصاحبي
الأم دفت لهم الصبوح وشله سامي للغرفة حقه واصطبح هو وصاحبه ( الصديق وقت الضيق ونعم الصديق سامي ) قلبه حنون اسمر شوية قصير نوعا ما شعره اسود أكرت عيونه سوداء طيب لأبعد حد
بعدما كلموا ساروا يلعبوا كرة في الشارع رجع سامي للبيت بتسأله امه من هو عادل وحكى لها سامي كل شي عنه وألام استغربت من هولا الخالات كيف يتعاملين مع عيال الأب ( لا حول ولا قوة الا بالله ) وقالت له يكون يدخله عنده طبعا أم سامي زوجها متوفي ما عندها غير سامي ضحت من اجل ابنها ماتشتي تتزوج من بعد ما مات زوجها
.........................................
البارت20
تسارعت الأيام سريعا..
أحلام جاها ولد أسموه خالد وكانت حياتهم سعيدة هاني رجل متفهم ومثقف
حست أحلام معه بالراحة والأمان وحبته أكثر
وسعاد معاها بنت أسمتها غدير
هاشم كمل الجامعة وحب زميلته في الجامعة وخطبها
ياسر أصبح في سنة ثالث متوسط
هديل واحمد دخلوا المدرسة احمد صف رابع وهديل صف أول وهدى عمرها ثلاث سنوات
حسين جالس العشي في المجلس جت لا عنده هدى حضنها وكانت ترطن في كلامها وهديل جنبها جابت الدفتر لا عند أبوها يسمع لها الحروف
هديل: بابا سمع لي
هدى ترطن وأبوها يضحك من كلامها
حسين : اسكتي مش وقتك يا هديل خلي محمد يسمع لش
هديل: حست بغصة في حلقها وتشتي تبكي كانت تشوف أبوها وتشوف الدفتر وسارت ترقد
حسين : ما شاء الله علي بنتي وحبها (هدى)
.
.
زينب صحيت اليوم الثاني تقوم العيال المدرسة هديل يلا قومي المدرسة يا هديل
.........................
عادل سار للمدرسة وكان يرجع قدو تاعب بدون صبوح يسير يشتري روتي من البقاله أكل واحد لما حس بالجوع
فايزة: بكم اشتريت روتي وليش ناقص واحد وانت تشتري عشرة
عادل خاف من خالته: ها ما بلا أكلت واحد لأني جاوع
فايزة : ومن قلك تأكل سير يلا اشتري واحد من مصروفك يلا يكفينا غداء
عادل مابش معه فلوس كيف يعمل جلس مطنن وحس بغصة في حلقه خرج وشاف سامي
سامي شافه: مالك
عادل: حكى له
سامي اشترى روتي لأمع وادي له ثلاثة علشان يأكل وواحد يمكن خالته كان عادل جاوع قوي أكل وشل واحد لخالته
خالته: واحد بس والله انك ساقط
عادل: ضبح وخرج من البيت وسار الجامع يجلس هناك بدون أكل أبوه مشغول ما يرجع إلا العشي هالك من العمل مش عارف وين ابنه وخالته حسها عند نفسها وعيالها وشخص أخر
سامي: دخل الجامع يصلي مغرب شاف عادل شله معه بيتهم
أم سامي: جي يا ابني اتعشى مع سامي اعتبر هذا بيتك الثاني حس مع ام سامي براحة وكأنها امة ( الله ما يفلت احد)
.
.
في الصباح
سار عادل للبيت فتح النافذة حق المطبخ من الحوش ودخل بسرعة للغرفة حقه يشتي الحقيبة حق المدرسة سمع صوت خالته كانت بتضحك بقوة
عادل استغرب أول ما سمعها معقول هذه تضحك وخرج من الباب ولا حست به وسال نفسه حتى ابي ما سال عليا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت صالح
صالح: عادل سير اشتري خضرة من البقاله
عادل: سار واشترى وهو ساكت ورجع من البيت وشاف خالته تلاعب اخوته وليد وغيداء لأنهم عيالها منها
فايزة: كنس البيت انا تاعبه
عادل: انا جاوع ما قد اصطبحت
فايزة: مش وقت سير اكنس من قلك تخرج قبل ما تاكل معانا سير كل خارج والا في الجن
عادل عيونه غرقت دموع بس ما طلعين كنس ورجع خرج يدور اين يا كل حط يده على بطنه
سامي شافه: مالك بطنك بتوجعك
عادل شاف سامي وما قدر يتكلم سمع بطنه بتصدر صوت الجوع
سامي: سمع ودري عادل جي معي انا جاوع والكل تعال أمي سوت لنا صبوح حالي اليوم بس انا خرجت وما قد أصبحت
عادل شافه وابتسم ما قدر يصبر حس إن صاحبة الملجأ الوحيد له
سامي: دخل لا عند امه اماه أشتي صبوح انا وصاحبي
الأم دفت لهم الصبوح وشله سامي للغرفة حقه واصطبح هو وصاحبه ( الصديق وقت الضيق ونعم الصديق سامي ) قلبه حنون اسمر شوية قصير نوعا ما شعره اسود أكرت عيونه سوداء طيب لأبعد حد
بعدما كلموا ساروا يلعبوا كرة في الشارع رجع سامي للبيت بتسأله امه من هو عادل وحكى لها سامي كل شي عنه وألام استغربت من هولا الخالات كيف يتعاملين مع عيال الأب ( لا حول ولا قوة الا بالله ) وقالت له يكون يدخله عنده طبعا أم سامي زوجها متوفي ما عندها غير سامي ضحت من اجل ابنها ماتشتي تتزوج من بعد ما مات زوجها
.........................................
البارت20
تسارعت الأيام سريعا..
أحلام جاها ولد أسموه خالد وكانت حياتهم سعيدة هاني رجل متفهم ومثقف
حست أحلام معه بالراحة والأمان وحبته أكثر
وسعاد معاها بنت أسمتها غدير
هاشم كمل الجامعة وحب زميلته في الجامعة وخطبها
ياسر أصبح في سنة ثالث متوسط
هديل واحمد دخلوا المدرسة احمد صف رابع وهديل صف أول وهدى عمرها ثلاث سنوات
حسين جالس العشي في المجلس جت لا عنده هدى حضنها وكانت ترطن في كلامها وهديل جنبها جابت الدفتر لا عند أبوها يسمع لها الحروف
هديل: بابا سمع لي
هدى ترطن وأبوها يضحك من كلامها
حسين : اسكتي مش وقتك يا هديل خلي محمد يسمع لش
هديل: حست بغصة في حلقها وتشتي تبكي كانت تشوف أبوها وتشوف الدفتر وسارت ترقد
حسين : ما شاء الله علي بنتي وحبها (هدى)
.
.
زينب صحيت اليوم الثاني تقوم العيال المدرسة هديل يلا قومي المدرسة يا هديل
.........................
عادل سار للمدرسة وكان يرجع قدو تاعب بدون صبوح يسير يشتري روتي من البقاله أكل واحد لما حس بالجوع
فايزة: بكم اشتريت روتي وليش ناقص واحد وانت تشتري عشرة
عادل خاف من خالته: ها ما بلا أكلت واحد لأني جاوع
فايزة : ومن قلك تأكل سير يلا اشتري واحد من مصروفك يلا يكفينا غداء
عادل مابش معه فلوس كيف يعمل جلس مطنن وحس بغصة في حلقه خرج وشاف سامي
سامي شافه: مالك
عادل: حكى له
سامي اشترى روتي لأمع وادي له ثلاثة علشان يأكل وواحد يمكن خالته كان عادل جاوع قوي أكل وشل واحد لخالته
خالته: واحد بس والله انك ساقط
عادل: ضبح وخرج من البيت وسار الجامع يجلس هناك بدون أكل أبوه مشغول ما يرجع إلا العشي هالك من العمل مش عارف وين ابنه وخالته حسها عند نفسها وعيالها وشخص أخر
سامي: دخل الجامع يصلي مغرب شاف عادل شله معه بيتهم
أم سامي: جي يا ابني اتعشى مع سامي اعتبر هذا بيتك الثاني حس مع ام سامي براحة وكأنها امة ( الله ما يفلت احد)
.
.
في الصباح
سار عادل للبيت فتح النافذة حق المطبخ من الحوش ودخل بسرعة للغرفة حقه يشتي الحقيبة حق المدرسة سمع صوت خالته كانت بتضحك بقوة
عادل استغرب أول ما سمعها معقول هذه تضحك وخرج من الباب ولا حست به وسال نفسه حتى ابي ما سال عليا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ضيــاع للكـاتبـة: هنــاء عبـدالعزيـز
البـارت 13 🍃
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هديل رجعت من المدرسة تشتي ترقد من التعب رقدت في الحجرة
زينب بزتها وطرحتها في غرفتها
محمد: يوف قدنا تاعب مشتي ادرس
هدى شافته وحملت تشتي يحضنها
محمد لا عبها شوية وجاء أبوه
حسين: قد شي غداء
زينب: راعي شوية أحلام وزوجها عيجوا عندنا
حسين: تمام يلا أسير ارقد لما يجوا سمع الباب بيدق من
هاني: انا ياعم افتحوا
حسين: حيا الله من جاء ودخلوا الديوان
أحلام: كيف أمي حبيبتي
زينب: حيا بروحي جي اجلسي اكمل اخبز واجي
أحلام: وين هدول
زينب: راقدة كيف أنت وزوجك
أحلام : الحمد لله بخير (أتذكرت أحلام لما مارضيت ب هاني وحكمت عليه من قبل ما تعرفه بس اتذكرت امه ان هي هرمة واستحملت علشان زوجها وكيف ساعدها ووقف جنبها)
زينب: مالش وين حسك
أحلام حكت لامها بكل شي
نرجع للوراء شوية وخصوصا بعد زواجه أحلام
خديجة عاملت أحلام بكل قسوة لأنها رفضت ابنها وكانت عنود تشعلها
خديجة: جالسة راقدة لا ذلحين قد الساعة ثمان وابني بغير صبوح
أحلام ساكتة ما أتكلمت ولا حتى دافعت عن نفسها
هاني سمعها
هاني: من قال ان هي راقدة يا اماة بالعكس قامت سبرت لي صبوح وطلعت تكنس لا تكوني تدوري لش مشاكل
خديجة: انا حق مشاكل بتبسر مرتك كيف بتعاملني ولا كأن انا موجودة
هاني: تشتيها ترد عليك بكلام جارح مش حالي لما ترد عليش والا هي قادرة بس احترام لش
خديجة: عادك بتقويها علي بدل ما تقلها تعقل
هاني: يا الله حلها يا أحلام تعالي
أحلام: ماهو
هاني: تعالي ساعدي أمي في المطبخ وانا بروح العمل خاطركم
أحلام شافت هاني ودخلت المطبخ وعملت الغداء وغسلت الصحون حق الصبوح وكنست البيت بكله من طالع لا نازل وأمه جالس تهدر في التلفون مع عنود
.
.
وقت الغداء والكل رجع من العمل والبيت نظيف أحسن من أي وقت مضى
خديجة فوق الغداء: يوه قد انا تاعبه فعلت الغداء بكله ولا احد ساعدني ولا كأني معي مرة ولد
أحلام فتحت عيونها مستغربة
هاني شاف أحلام وفهم إن امه بتكذب ( قال في نفسه لا حول ولا قوة إلا بالله)
سعيد: ماهو هذا الهدار عتهجعينا ما هو يا هاني هيا مه احكم سوقك
هاني: ماهو يا باه وطلع غرفته
أحلام: شافتهم وسارت تغسل في المطبخ وكملت تشطبه ونظفته
طلعت لا عند هاني وقالت له
هاني: داري يا قلبي لا تبرري وداري ما معي بس انا تعبت مشاكل كل يوم من هذا مع أمي بس بدور لنا بيت وانت حامل وفي الشهور الأخيرة لا ترهقي نفسك وهي أمي وما اقدر اعصي لها كلمة بس بعمل حل للطرفين
أحلام خجلت منه وحبته أكثر من قبل وحست إنه رجال بمعنى الكلمة ويعتمد عليه وما يشتي يغثى امه ولا هي
هاني اتصل بعمته عيجي عندهم وساروا وجلست أحلام عند أمها لوقت الولاد وجابت ولد سموه خالد
واستأجر بيت والان سعيد بحياته لا ترك امه وأبوه ولا زوجته كان يزورهم باستمرار
..........................................
ياسر: الله يعين لما اخلص المدرسة
رقية: جبرك الذي عيشوفك عيقل يا غارتاه وانت جالس فوق اللعبة الذي ما كملت مدري ما بتسموها بوب جاء
ياسر ضحك بكل قوته: بوب جي مش سار يا أمي ما دراش هذه ما يلعبوها ألا الأقوياء وانا قوي ورآها يده
رقية ضحكت: ناهي يا قوي خليهن يطلعين سوى العضلات حقك وجي ساعدني يلا شل الدبة وعبيها
ياسر: يا الله لوما أكمل عييقتلوني وصيح ايوه ادهس يا جني هو ذاك ورآك لا تفلته هيا شفت أي قتلوني
رقية: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ماهو من قتلك
ياسر: كله من ذمه البوتات
رقية: عقدت حواجبها الله يصبرني عليك كيف أنت وكيف أخوك حسام
حسام: دخل السلام عليكم
رقية: وعليكم السلام حيا بابني عمرك طويل
حسام: استغرب ما به
رقية: سير شل الدبة لا عند العاقل يعبوها هذا جنني هو البوب جاء حقه
سعاد بتضحك سكتة وبنتها في يدها
غدير: بابا هت هت
حسام: شاف بنته وحضنها وحبها والله اني تاعب ياسر قوم بسرعة شل الدبة الان والا اشل التلفون منك قد قلت لكم ممنوع التلفونات في هذا السن
ياسر خاف من أخوه: ناهي لا تهوك
حسام شافه: ماهو ما افعل
ياسر: ولا شي هات الدبة وسار
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هديل رجعت من المدرسة تشتي ترقد من التعب رقدت في الحجرة
زينب بزتها وطرحتها في غرفتها
محمد: يوف قدنا تاعب مشتي ادرس
هدى شافته وحملت تشتي يحضنها
محمد لا عبها شوية وجاء أبوه
حسين: قد شي غداء
زينب: راعي شوية أحلام وزوجها عيجوا عندنا
حسين: تمام يلا أسير ارقد لما يجوا سمع الباب بيدق من
هاني: انا ياعم افتحوا
حسين: حيا الله من جاء ودخلوا الديوان
أحلام: كيف أمي حبيبتي
زينب: حيا بروحي جي اجلسي اكمل اخبز واجي
أحلام: وين هدول
زينب: راقدة كيف أنت وزوجك
أحلام : الحمد لله بخير (أتذكرت أحلام لما مارضيت ب هاني وحكمت عليه من قبل ما تعرفه بس اتذكرت امه ان هي هرمة واستحملت علشان زوجها وكيف ساعدها ووقف جنبها)
زينب: مالش وين حسك
أحلام حكت لامها بكل شي
نرجع للوراء شوية وخصوصا بعد زواجه أحلام
خديجة عاملت أحلام بكل قسوة لأنها رفضت ابنها وكانت عنود تشعلها
خديجة: جالسة راقدة لا ذلحين قد الساعة ثمان وابني بغير صبوح
أحلام ساكتة ما أتكلمت ولا حتى دافعت عن نفسها
هاني سمعها
هاني: من قال ان هي راقدة يا اماة بالعكس قامت سبرت لي صبوح وطلعت تكنس لا تكوني تدوري لش مشاكل
خديجة: انا حق مشاكل بتبسر مرتك كيف بتعاملني ولا كأن انا موجودة
هاني: تشتيها ترد عليك بكلام جارح مش حالي لما ترد عليش والا هي قادرة بس احترام لش
خديجة: عادك بتقويها علي بدل ما تقلها تعقل
هاني: يا الله حلها يا أحلام تعالي
أحلام: ماهو
هاني: تعالي ساعدي أمي في المطبخ وانا بروح العمل خاطركم
أحلام شافت هاني ودخلت المطبخ وعملت الغداء وغسلت الصحون حق الصبوح وكنست البيت بكله من طالع لا نازل وأمه جالس تهدر في التلفون مع عنود
.
.
وقت الغداء والكل رجع من العمل والبيت نظيف أحسن من أي وقت مضى
خديجة فوق الغداء: يوه قد انا تاعبه فعلت الغداء بكله ولا احد ساعدني ولا كأني معي مرة ولد
أحلام فتحت عيونها مستغربة
هاني شاف أحلام وفهم إن امه بتكذب ( قال في نفسه لا حول ولا قوة إلا بالله)
سعيد: ماهو هذا الهدار عتهجعينا ما هو يا هاني هيا مه احكم سوقك
هاني: ماهو يا باه وطلع غرفته
أحلام: شافتهم وسارت تغسل في المطبخ وكملت تشطبه ونظفته
طلعت لا عند هاني وقالت له
هاني: داري يا قلبي لا تبرري وداري ما معي بس انا تعبت مشاكل كل يوم من هذا مع أمي بس بدور لنا بيت وانت حامل وفي الشهور الأخيرة لا ترهقي نفسك وهي أمي وما اقدر اعصي لها كلمة بس بعمل حل للطرفين
أحلام خجلت منه وحبته أكثر من قبل وحست إنه رجال بمعنى الكلمة ويعتمد عليه وما يشتي يغثى امه ولا هي
هاني اتصل بعمته عيجي عندهم وساروا وجلست أحلام عند أمها لوقت الولاد وجابت ولد سموه خالد
واستأجر بيت والان سعيد بحياته لا ترك امه وأبوه ولا زوجته كان يزورهم باستمرار
..........................................
ياسر: الله يعين لما اخلص المدرسة
رقية: جبرك الذي عيشوفك عيقل يا غارتاه وانت جالس فوق اللعبة الذي ما كملت مدري ما بتسموها بوب جاء
ياسر ضحك بكل قوته: بوب جي مش سار يا أمي ما دراش هذه ما يلعبوها ألا الأقوياء وانا قوي ورآها يده
رقية ضحكت: ناهي يا قوي خليهن يطلعين سوى العضلات حقك وجي ساعدني يلا شل الدبة وعبيها
ياسر: يا الله لوما أكمل عييقتلوني وصيح ايوه ادهس يا جني هو ذاك ورآك لا تفلته هيا شفت أي قتلوني
رقية: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ماهو من قتلك
ياسر: كله من ذمه البوتات
رقية: عقدت حواجبها الله يصبرني عليك كيف أنت وكيف أخوك حسام
حسام: دخل السلام عليكم
رقية: وعليكم السلام حيا بابني عمرك طويل
حسام: استغرب ما به
رقية: سير شل الدبة لا عند العاقل يعبوها هذا جنني هو البوب جاء حقه
سعاد بتضحك سكتة وبنتها في يدها
غدير: بابا هت هت
حسام: شاف بنته وحضنها وحبها والله اني تاعب ياسر قوم بسرعة شل الدبة الان والا اشل التلفون منك قد قلت لكم ممنوع التلفونات في هذا السن
ياسر خاف من أخوه: ناهي لا تهوك
حسام شافه: ماهو ما افعل
ياسر: ولا شي هات الدبة وسار
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍14
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ضيــاع للكـاتبـة: هنــاء عبـدالعزيـز
البـارت 14 🍃
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فايزة سمعت صوت الباب فتح وخبت التلفون وسارت تبسر من
صالح: أين أنت جي شلي من يدي وانا بروح العمل
فايزة : عوجت فمها عمل عمل اي حين عتبسر عيالك مدري وتبسرني
صالح: ما اسوي تشتوا مصاريف واكل وشرب من اين ادي لكم قد بين افعل جهدي واشتغل فترتين
فايزة: خلي عادل يشتغل في أي دكان يصرف على نفسه على الأقل يكفي عيالك وليد وغيداء
صالح: حرام عليش عاود صغير ما بتشوفي قدو رجال بشنب ست سنوات
فايزة: به اصغر منه وقدهم يشتغلوا
صالح: يلا أسير عملي خاطرش
فايزة: في نفسها في ستين داهية قلك صغير وعوجت فهما
عادل سمع كل شي وخرج سكتة عجبته الفكرة يشتغل ويصرف على نفسه ومحد يدرى ما معه بس من عييقبل يشغله في هذا السن جلس يفكر
وليد وغيداء يلعبوا وليد عمرة ثلاث سنوات وغيداء سنة
فايزة شافت نفسها في المراية: يوه والله لا يسير شبابي وعمري مع واحد ما هناني في عمري ولا بخرج ولا بين أبسر احد شلت التلفون واتصلت سمير الو كيف حبي ما بتعمل
سمير: جالس ضابح لوحدي في المحل جي لا عندي نتكلم وأشوفك قد انا فاقد لك وبعدين مرة واحدة تجي للمحل وهي
فايزة: شافت العيال وشافت نفسها في المراية وجلست تفكر دقيقة ناهي الان وغلقت السماعة وين سار هذا الحمار عادل يجلس في البيت ما بش له اثر أرقدهم وأسير ما يوقع بهم
عملت الذي في رأسها وخرجت لا عند سمير كانت تشوف ورآها لا احد يشوفها وصلت لا عنده
سمير: يوه مسرع جيتي وكان لوحه شاف من وراء الباب مابش احد كان الوقت عصر والدنيا خالية جلسوا يتجابروا وكان يحاول يتحرش بها
فايزة: يلا شاسير البيت قد اتاخرت
سمير: كني جي لا عندي اتصلي بس اتصال
فايزة: يلا ناهي مع السلامة وخرجت بعدما عملت الرذيلة
........................................
عادل سار لا عند واحد يقله يشتي يشغله عنده
.......... : جلس يفكر الرجال يلا اشغله عندي يرتب الملابس ويشوف لو به زباين وانا اجلس اشرف تمام باشر عمل قلي ايش اسمك
عادل فرح: انا عادل صالح ال................
...........: يلا ادخل المخزن ورتب الملابس وكل يوم جي بعد المدرسة وروح الساعة ستة موافق
عادل: إن شاء الله يا معلم
............: معلم حالي هذا الاسم يلا ناهي ابدأ
عادل دخل ورتب كل شي مثلما طلب منه المعلم ورجع البيت وقدو تاعب ذاكر دورسه ورقد من غير عشاء
صالح: وين عادل ما عد شفته لي خيرات
فايزة: راقد ماتشتي منه خليه يرقد الصبح مدرسة والعصر لعب في الشوارع
صالح: خليه عادو صغير قلت لك
فايزة كان يكلمها وهي تتهرب منع وتتذكر سمير الذي بيحبها ( الاكتفاء في الحب يجعلك تبتعد عن الخيانة حتى ولو كان بعيدا لن ترى احد غيره )
......................................
هديل مرحة لأبعد حد يعجبها اللعب وتعيش في مخيلتها الخاصة بها تلعب مع دميتها كأن هي أمها وهي بنتها وتنيمها جنبها وتدي لها رضاعه التي مع الدمية حنونة جدا وتفتقد حنان أمها المحرومة منها
زينب: هديل هدى تعالين يلا أحممكن ( تغسلهن )
أخذت هديل واغتسلت وسارت تبدل لما كملت مشطت شعرها
هدر كان عمرها أربع سنوات خرجت من الحمام وكانت ملفوفة بالمنشفة فوق رأسها ما شافت الباردي ( بمعني الدلو الكبير ) وسقطت فيه وهو نار حامي مليان ماء وحرقت كان وراء الباب مباشرة الكل حمل لا عند الحمام وقد زينب بتصيح بنتي يوه علي بنتي كيف قدي مشوهه
أخذها زوج أحلام هاني وأسعفها للمستشفى عملوا لها مضادات حيوية وعلاج للحروق
هديل شافت أختها خافت وكرهت الحمام كانت كلما تحممها أمها تفتجع لا تنكع فوق الباردي وتشوف نفسها عندما ينعكس صورتها في الباردي أنها داخل وتصيح
زينب: كان تشوف الحروق في بنتها الصغيرة وتحبها أكثر تحس بتأنيب الضمير إنو بسببها حصل لها التشوه في جسمها بكله
هديل كانت تشوف أمها تحب هدى أكثر منها وتكتم في داخلها وتلاعب دميتها
زينب: يوه مالها هدى محمومة هكذا
حسين: أسعفها للمستشفي
الدكتور: أخذت جرعات مضاد حيوي كثير لما عمل لها تحسس في جسمها ( حساسية) واثر على منطقه الاذن وحصل لها ضعف في السمع
حسين: وله علاج يا دكتور
زينب شافت بنتها ودمعت
الدكتور: ايوه أكيد مابش شي ألا وله علاج كتب له على شوية أدوية وساروا البيت
زينب: يوه على بنتي وجلست تحببها وهديل بتبسر
( نصيحة لكل أم عندما يأتي الطفل الآخر لا تحسسي الطفل الذي قبله إنه منبوذ أو خلاص اكتفينا منك مهما كان نهائيا ومعانا أخر اصغر منك سوف نعتني به لان هذا سوف يؤثر على الطفل الأخر مستقبلا )
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فايزة سمعت صوت الباب فتح وخبت التلفون وسارت تبسر من
صالح: أين أنت جي شلي من يدي وانا بروح العمل
فايزة : عوجت فمها عمل عمل اي حين عتبسر عيالك مدري وتبسرني
صالح: ما اسوي تشتوا مصاريف واكل وشرب من اين ادي لكم قد بين افعل جهدي واشتغل فترتين
فايزة: خلي عادل يشتغل في أي دكان يصرف على نفسه على الأقل يكفي عيالك وليد وغيداء
صالح: حرام عليش عاود صغير ما بتشوفي قدو رجال بشنب ست سنوات
فايزة: به اصغر منه وقدهم يشتغلوا
صالح: يلا أسير عملي خاطرش
فايزة: في نفسها في ستين داهية قلك صغير وعوجت فهما
عادل سمع كل شي وخرج سكتة عجبته الفكرة يشتغل ويصرف على نفسه ومحد يدرى ما معه بس من عييقبل يشغله في هذا السن جلس يفكر
وليد وغيداء يلعبوا وليد عمرة ثلاث سنوات وغيداء سنة
فايزة شافت نفسها في المراية: يوه والله لا يسير شبابي وعمري مع واحد ما هناني في عمري ولا بخرج ولا بين أبسر احد شلت التلفون واتصلت سمير الو كيف حبي ما بتعمل
سمير: جالس ضابح لوحدي في المحل جي لا عندي نتكلم وأشوفك قد انا فاقد لك وبعدين مرة واحدة تجي للمحل وهي
فايزة: شافت العيال وشافت نفسها في المراية وجلست تفكر دقيقة ناهي الان وغلقت السماعة وين سار هذا الحمار عادل يجلس في البيت ما بش له اثر أرقدهم وأسير ما يوقع بهم
عملت الذي في رأسها وخرجت لا عند سمير كانت تشوف ورآها لا احد يشوفها وصلت لا عنده
سمير: يوه مسرع جيتي وكان لوحه شاف من وراء الباب مابش احد كان الوقت عصر والدنيا خالية جلسوا يتجابروا وكان يحاول يتحرش بها
فايزة: يلا شاسير البيت قد اتاخرت
سمير: كني جي لا عندي اتصلي بس اتصال
فايزة: يلا ناهي مع السلامة وخرجت بعدما عملت الرذيلة
........................................
عادل سار لا عند واحد يقله يشتي يشغله عنده
.......... : جلس يفكر الرجال يلا اشغله عندي يرتب الملابس ويشوف لو به زباين وانا اجلس اشرف تمام باشر عمل قلي ايش اسمك
عادل فرح: انا عادل صالح ال................
...........: يلا ادخل المخزن ورتب الملابس وكل يوم جي بعد المدرسة وروح الساعة ستة موافق
عادل: إن شاء الله يا معلم
............: معلم حالي هذا الاسم يلا ناهي ابدأ
عادل دخل ورتب كل شي مثلما طلب منه المعلم ورجع البيت وقدو تاعب ذاكر دورسه ورقد من غير عشاء
صالح: وين عادل ما عد شفته لي خيرات
فايزة: راقد ماتشتي منه خليه يرقد الصبح مدرسة والعصر لعب في الشوارع
صالح: خليه عادو صغير قلت لك
فايزة كان يكلمها وهي تتهرب منع وتتذكر سمير الذي بيحبها ( الاكتفاء في الحب يجعلك تبتعد عن الخيانة حتى ولو كان بعيدا لن ترى احد غيره )
......................................
هديل مرحة لأبعد حد يعجبها اللعب وتعيش في مخيلتها الخاصة بها تلعب مع دميتها كأن هي أمها وهي بنتها وتنيمها جنبها وتدي لها رضاعه التي مع الدمية حنونة جدا وتفتقد حنان أمها المحرومة منها
زينب: هديل هدى تعالين يلا أحممكن ( تغسلهن )
أخذت هديل واغتسلت وسارت تبدل لما كملت مشطت شعرها
هدر كان عمرها أربع سنوات خرجت من الحمام وكانت ملفوفة بالمنشفة فوق رأسها ما شافت الباردي ( بمعني الدلو الكبير ) وسقطت فيه وهو نار حامي مليان ماء وحرقت كان وراء الباب مباشرة الكل حمل لا عند الحمام وقد زينب بتصيح بنتي يوه علي بنتي كيف قدي مشوهه
أخذها زوج أحلام هاني وأسعفها للمستشفى عملوا لها مضادات حيوية وعلاج للحروق
هديل شافت أختها خافت وكرهت الحمام كانت كلما تحممها أمها تفتجع لا تنكع فوق الباردي وتشوف نفسها عندما ينعكس صورتها في الباردي أنها داخل وتصيح
زينب: كان تشوف الحروق في بنتها الصغيرة وتحبها أكثر تحس بتأنيب الضمير إنو بسببها حصل لها التشوه في جسمها بكله
هديل كانت تشوف أمها تحب هدى أكثر منها وتكتم في داخلها وتلاعب دميتها
زينب: يوه مالها هدى محمومة هكذا
حسين: أسعفها للمستشفي
الدكتور: أخذت جرعات مضاد حيوي كثير لما عمل لها تحسس في جسمها ( حساسية) واثر على منطقه الاذن وحصل لها ضعف في السمع
حسين: وله علاج يا دكتور
زينب شافت بنتها ودمعت
الدكتور: ايوه أكيد مابش شي ألا وله علاج كتب له على شوية أدوية وساروا البيت
زينب: يوه على بنتي وجلست تحببها وهديل بتبسر
( نصيحة لكل أم عندما يأتي الطفل الآخر لا تحسسي الطفل الذي قبله إنه منبوذ أو خلاص اكتفينا منك مهما كان نهائيا ومعانا أخر اصغر منك سوف نعتني به لان هذا سوف يؤثر على الطفل الأخر مستقبلا )
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍11
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ضيــاع للكـاتبـة: هنــاء عبـدالعزيـز
البـارت 15 🍃
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فايزة كانت تروح لسمير كل فترة وفترة ومش عارفة وين أولادها
سمير: يا عادل روح اليوم بيتكم عندك إجازة وانا ما بخصم عليك حق اليوم
عادل فرح يشتي يذاكر للامتحانات تمام يا معلم خرج عادل وسار للبيت على خرجه مرة أبوه
فايزة: جت يلا اطلع عند إخوتك لوما أسير أبسر جارتي وارجع ولا تفتح لأحد
عادل: ناهي وطلع غرفته يذاكر حس بالجوع نزل يدي له أي شي يا كله أكل خبزه وشاهي ورجع يذاكر وإخوته راقدين جلس يشوفهم من وراء الباب وغلق عليهم وسار
سمير: يوه كم قد انا فاقد لش تعالي ودخلها غرفتهم الخاصة وغلق أبواب المحل
صالح رجع من العمل بدري اليوم
صالح: وين خالتك
عادل: قالت عتسير تبسر جارتها وترجع
صالح: من جارتها وليش ما تتكلم يلا خير وسار يرقد شوية قبل ما يقوم يشتغل الليل قد غيروا الورديات ( مواعيد العمل )
فايزة رجعت للبيت ودخلت الغرفة وهي سعيدة
صالح: وين كنتي
فايزة: بتلعثم ها سرت أبسر جارتي مسكينة مريضه قوي فعلت عملية
صالح: من جارتك وليش ما تتكلمي
فايزة: والله نسيت كنت مستعجلة
صالح: يلا مرة ثانية كني أتكلمي لما تخرجي
فايزة: ناهي
.......................................
حسين: زينب جهزي الحاجات قد بعت البيت وعنسير منطقة ثانية
زينب: ودراسة العيال من عيوصلهم
حسين: يكملوا ونرجع ننقلهم بتسبري البيت صغير وعائلتنا بتكبر
زينب: قد اشتريت بيت بالفلوس حق هذا البيت
حسين: ايوه جنب أخي
زينب: يلا ناهي قدو أحسن لنا
جهزوا كل شي ونقلوا هديل حبت البيت الثاني كبير ومعه حوش تلعب مدريهه ( لعبة بخيوط تتعلق أكيد تعرفوا ايش هي )
كانت أول أيامهم في هذا البيت جلسين النسوان حق الحارة يزورين زينب حست إنه حالي بعدما كانت تحس بضيق وحدها
احمد وعنود جوا يزوروا امهم للبيت الجديد
احمد: ماشاء الله البيت كبير وحالي
عنود: كيف حالش يا عمة
زينب: الحمد لله كيف أنتِ اي حين عتدوا لكم جاهل
احمد: على الله يا أمي قدي بتتعالج وعلى الله
عنود: مانشتي من الجهال هكذا أحسن حرية بين افعل الذي أشتي البس واخرج وادرس
زينب: بس الولدي عزوه في البيت يدي للبيت حياة خيرة الله وشافت لأحمد ولا عاد بقدر يفرض له رأي
هديل شافت احمد وعنود وهربت ماتشتي تبسرهم كان احمد يجلس يضبح بها إن أمها ولدتها والبيت مخرب وولدت في الشارع
...................................
سارت هديل المدرسة
زينب: هدى جي ألبسك يلا نسير عند اختش أحلام
هدى: ناهي ولبست وسارت مع أمها
حسين: يوه من عيسير يدي هديل من المدرسة يعلم الله كيف بتعمل الان قد الساعة خمس وانا عندي رجال اتصل بأحمد
حسين: سير أدي أختك من المدرسة بالمتر بسرعة
احمد: انا خارج بعيد ما شقدر
حسين: يا الله كيف أسوي
علي: مالك مقلوب وجهك مابه
حسين: مابش من يسير يدي هديل من المدرسة لان دراستها العصر ما قد قدرت انقلها مدرسة هنا لما تكمل قدي في صف أول
علي اتصل لهاشم الله يرضى عليك يا ابني سير أدي بنت عمك من المدرسة الاوله الذي جنب بيت عمك الأول ذكرت
هاشم: حاضر الان شغل المتر ومشي
هديل: قدي بتبكي جنب الجدر عند بيتهم الأول
جلست للساعة خمس ونص وهي بتبكي بحرقة
هاشم وصل لا عندها ابسرته هديل وفرحت: يلا اطلعي هنا وامسكي سوى
هديل حست إن هاشم الملجأ الوحيد لها وحست بحنانه ورعايته لها وكلما تشوفه تتذكر انو انقذها ذلك اليوم
.
.
جاء وقت الامتحانات كانت هديل تخاف من كلمة امتحان كأن هي شي كبير بالنسبة لها ومخوف
المدرسة: هديل حسين تعالي جنبي يا قمر
هديل: خطيت دلا لا عندها وكان قلبها يدق بسرعة من الخوف
المدرسة: ايش اسمك يا قمر
هديل: هديل حسين ال............
المدرسة: ماشاء الله سمعي سورة الفاتحة وكانت المدرسة حبوبه وحبتها هديل: شاطرة يلا اجلسي وحطت لها العلامة النهائية
بعدما نقلت هديل مدرسة ثانية بكيت على مدرستها الاولة بحرقة ومع مرور الأيام نسيتها نسبيا
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ضيـــاع 💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فايزة كانت تروح لسمير كل فترة وفترة ومش عارفة وين أولادها
سمير: يا عادل روح اليوم بيتكم عندك إجازة وانا ما بخصم عليك حق اليوم
عادل فرح يشتي يذاكر للامتحانات تمام يا معلم خرج عادل وسار للبيت على خرجه مرة أبوه
فايزة: جت يلا اطلع عند إخوتك لوما أسير أبسر جارتي وارجع ولا تفتح لأحد
عادل: ناهي وطلع غرفته يذاكر حس بالجوع نزل يدي له أي شي يا كله أكل خبزه وشاهي ورجع يذاكر وإخوته راقدين جلس يشوفهم من وراء الباب وغلق عليهم وسار
سمير: يوه كم قد انا فاقد لش تعالي ودخلها غرفتهم الخاصة وغلق أبواب المحل
صالح رجع من العمل بدري اليوم
صالح: وين خالتك
عادل: قالت عتسير تبسر جارتها وترجع
صالح: من جارتها وليش ما تتكلم يلا خير وسار يرقد شوية قبل ما يقوم يشتغل الليل قد غيروا الورديات ( مواعيد العمل )
فايزة رجعت للبيت ودخلت الغرفة وهي سعيدة
صالح: وين كنتي
فايزة: بتلعثم ها سرت أبسر جارتي مسكينة مريضه قوي فعلت عملية
صالح: من جارتك وليش ما تتكلمي
فايزة: والله نسيت كنت مستعجلة
صالح: يلا مرة ثانية كني أتكلمي لما تخرجي
فايزة: ناهي
.......................................
حسين: زينب جهزي الحاجات قد بعت البيت وعنسير منطقة ثانية
زينب: ودراسة العيال من عيوصلهم
حسين: يكملوا ونرجع ننقلهم بتسبري البيت صغير وعائلتنا بتكبر
زينب: قد اشتريت بيت بالفلوس حق هذا البيت
حسين: ايوه جنب أخي
زينب: يلا ناهي قدو أحسن لنا
جهزوا كل شي ونقلوا هديل حبت البيت الثاني كبير ومعه حوش تلعب مدريهه ( لعبة بخيوط تتعلق أكيد تعرفوا ايش هي )
كانت أول أيامهم في هذا البيت جلسين النسوان حق الحارة يزورين زينب حست إنه حالي بعدما كانت تحس بضيق وحدها
احمد وعنود جوا يزوروا امهم للبيت الجديد
احمد: ماشاء الله البيت كبير وحالي
عنود: كيف حالش يا عمة
زينب: الحمد لله كيف أنتِ اي حين عتدوا لكم جاهل
احمد: على الله يا أمي قدي بتتعالج وعلى الله
عنود: مانشتي من الجهال هكذا أحسن حرية بين افعل الذي أشتي البس واخرج وادرس
زينب: بس الولدي عزوه في البيت يدي للبيت حياة خيرة الله وشافت لأحمد ولا عاد بقدر يفرض له رأي
هديل شافت احمد وعنود وهربت ماتشتي تبسرهم كان احمد يجلس يضبح بها إن أمها ولدتها والبيت مخرب وولدت في الشارع
...................................
سارت هديل المدرسة
زينب: هدى جي ألبسك يلا نسير عند اختش أحلام
هدى: ناهي ولبست وسارت مع أمها
حسين: يوه من عيسير يدي هديل من المدرسة يعلم الله كيف بتعمل الان قد الساعة خمس وانا عندي رجال اتصل بأحمد
حسين: سير أدي أختك من المدرسة بالمتر بسرعة
احمد: انا خارج بعيد ما شقدر
حسين: يا الله كيف أسوي
علي: مالك مقلوب وجهك مابه
حسين: مابش من يسير يدي هديل من المدرسة لان دراستها العصر ما قد قدرت انقلها مدرسة هنا لما تكمل قدي في صف أول
علي اتصل لهاشم الله يرضى عليك يا ابني سير أدي بنت عمك من المدرسة الاوله الذي جنب بيت عمك الأول ذكرت
هاشم: حاضر الان شغل المتر ومشي
هديل: قدي بتبكي جنب الجدر عند بيتهم الأول
جلست للساعة خمس ونص وهي بتبكي بحرقة
هاشم وصل لا عندها ابسرته هديل وفرحت: يلا اطلعي هنا وامسكي سوى
هديل حست إن هاشم الملجأ الوحيد لها وحست بحنانه ورعايته لها وكلما تشوفه تتذكر انو انقذها ذلك اليوم
.
.
جاء وقت الامتحانات كانت هديل تخاف من كلمة امتحان كأن هي شي كبير بالنسبة لها ومخوف
المدرسة: هديل حسين تعالي جنبي يا قمر
هديل: خطيت دلا لا عندها وكان قلبها يدق بسرعة من الخوف
المدرسة: ايش اسمك يا قمر
هديل: هديل حسين ال............
المدرسة: ماشاء الله سمعي سورة الفاتحة وكانت المدرسة حبوبه وحبتها هديل: شاطرة يلا اجلسي وحطت لها العلامة النهائية
بعدما نقلت هديل مدرسة ثانية بكيت على مدرستها الاولة بحرقة ومع مرور الأيام نسيتها نسبيا
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍10❤1