روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
592 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 33

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


آية واقفه شافت موضوع يخصهم فلتت واستأذنت تروح غرفتها.

رحاب رجعت شكت في تصرفاتها ليش بتختفي تشوف خطيبته وليش لما يتكلموا عليها تبعد هل بتغير؟ ليش تغيرت فجأة لما ذكروها وانسحبت ومشيت معقولة زعلت

بلال: مالش سرحتي !

رحاب: مالك؟

بلال: ايش عنتعشى؟

رحاب: ولا شي سير اشتري لك اي سندوتشات من خارج معي مسلسل عيبدأ بعد شويه

بلال: مودف ابن مودفه هو وامه اللي عيتزوجش

رحاب ضحكت ودخلت


في غرفتها..
جالسه تحسب كم معاها وكيف تبيع الذهب ! ومنحرجه تسأل رحاب على الراتب حق عملها معها في المدرسه.



داخل البيت..

بلال رجع بالسندوتشات وجالس يتعشى بيسمعهن بيتجابرين

ام رحاب: انا احس ماينفعش تدي لها زلط من المعلمات لها وهي راكنه انها هذه وظيفتها قلي لها بصراحه

رحاب: اخاف ماتقبلش

بلال: مابش حد مايقبلش راتب يجي له جاهز بدون تعب بس لو صدق ماقبلته فهي قوووه هذه البنت رغم صغر سنها.

رحاب: طيب اخاف تبطل الدراسه والشغل اللي ضحكت عليها به

بلال: وليش ماتكوني صادقه معها ؟؟

رحاب: كيف

بلال: ادي لها وظيفه صدق

رحاب: من اين وظيفه والبنت ماكملت ثالث ثانوي

بلال: اي شي سكرتيره مشرفه اي حاجه

رحاب: تعرف الخاص مابش فيه عمل تطوعي وبيدوروا موظفات خريجات جامعه بشهايد

بلال: طيب هولك مدرسات لكن كلمي المديره تكون مشرفه او تمسك اي شغل وبراتب بسيط يعني حتى ربع راتب يدوا لها

رحاب: طيب شاحاول اقنع المديره ولو نفرق احنا الزلط المدرسات بس اخاف تنشغل عن الحصص

بلال: افضل شي تكوني صادقه معها وبس الباقي عادي نجحت حلو مانجحت تعيد السنه قد الكل بيدرس موازي وخاص، عادي لو ادت مجموع قليل

رحاب: تمام

ام رحاب: انا من رأيي ترجع لأهلها ويتفاهموا مع البنت ويفهموها احسن حل ما هكذا والله مايسبر انت وهي عتدخلوا في مشاكل مع اهلها

بلال: مادخلنا احنا هي الا جت مستأجره

امه: كانت مستأجره اليوم خالتها وام سام وصاحبك شافوها ودوروها وانت موجود وبتدور معهم

بلال كمل يتعشى رفع الصحن: لوقته يحلها اللي خلقنا.

رحاب قررت تسوي شي يلهيه عن آية :بلال لحظه قبل ماتسير

بلال: نعم

رحاب: ما رأيك تطلب تتواصل مع خطيبتك تعرف كيف طباعها وشخصيتها وتعرفك هي كمان!

بلال: ماعنديش مانع بس كيف

رحاب: خليها عليا شاكلمها انا

بلال: طيب

رحاب استغربت موافقته وليش بيتصرف مع آية هكذا معقول هي فاهمه انه إعجاب وبتتهمهم غلط !!

رسلت لوجدان رساله ..


في غرفتها..

آية بتذاكر وتكتب المسائل شافت قدها في اخر الوحدة الثانية قدرت تذاكرها نفسها بدون ماتنتظر شرح بلال تشجعت وزادت ثقتها بنفسها اكثر..

وبدأت تخطط جدول وتحسب كم بتذاكر في اليوم من كل مادة وخلال كم عتكمل الكتب ...

كل همها تثبت لبلال انها مش غبيه وتكون شاطره مثل زميلاتها وتسوي شي لنفسها مثل رحاب..

بدأت تشوف اللي حولها وتقتدي بهم لقيت تشجيع ودعم ومن اول محاولة حست انها بتنجح وفي أمل تذاكر وتتوفق المشكله ماكانت فيها .. في الاشخاص اللي حولها والمشاكل والانتقادات اللي خلتها تصدقهم وتقتنع انها مش حق دراسة ودرجاتها هابطه ومستواها متدني السبب في كل هذا هم مش هي.


في غرفته..

رحاب دقت باب غرفته ودخلت: بلال ؟

بلال جالس بيتفرج في اللابتوب فيلم : تعالي الان بدأت فلم روعه اجلسي نتفرج

رحاب جلست معه: ياسلام ليش ماقلت لي

بلال: قلت اخليش تتواصلي مع خطيبتي على راحتش

رحاب ضحكت: هاه شكلي الان شاتفرج الفيلم لوحدي وانت تتجابر معها على راحتك

بلال مبتسم: ماقالت ؟

رحاب: وافقت ومراعيه اكيد الان

بلال: خليها تراعي لوما اتم الفيلم

رحاب ضحكت: منك صدق؟

بلال: الا ادي رقمها حابب اتواصل معها من صدق انتوا فجعتوني منها وانتين النسوان تضخمين الامور هاتي رقمها انا شاعرف كيف هي وطباعها واختبرها..

رحاب بتمليه الرقم وهو بيسجله عنده وهي قريبه منه بتشوف ايش سماها ( وجدان )!

بلال لفت لها وهي بتشوف: ايش اقلها ؟

رحاب: مساء الخير

بلال: وبعد مساء الخير

رحاب بتتمسخر عليه وتستهزئ : يعني انت تشتي تفهمني انك مسكين وماتعرفش تفتح مواضيع مع البنات!

بلال بيتمسكن بعيونه: ايوووه

رحاب: انت فعلت اللي يفعلوه دكاتره واخصائيين نفسيين يخرجوا حاله واحد معقد من الحياه مع آية وغيرتها في ايام

بلال: ناهي لش وانتي الحسد محد قلش ماتتعلمي مني الذكاء الدراسة ماتنفع لو واحد مش ذكي

رحاب: تمام يافالح اشوف ايش ردت لك؟

بلال بيمزح معها ويضحك: لحظه شافتها ومطنشه عادها بتقلد عليا حركات انها ثقيله وبتستحي

رحاب ضحككككت: يلعن ابليسك

طيب اكتب لها كيف انتي

بلال:...



















https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍82
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 34

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


رحاب ضحككككت: يلعن ابليسك

طيب اكتب لها كيف انتي

بلال: والله ما اكتب شي براحتها خليها تثقل امد(على بال) ماكمل الفيلم تجاهل تلفونه وجلس يتفرج معها منسجمين بعد ربع ساعه وصلته رساله ( مساء النور)

رحاب منتظره ايش بيكتب بتشوف ..

بلال تجاهل تلفونه بدون مايرد

رحاب بعدت من جنبه شويه: مالك  ماتكتب لها كيف الحال او اي شي

بلال : خليني اثقل ربع ساعه اخليها تتحمص شويه وبعدين ارجع اكلمها عشان ماحب هذا الاسلوب والتقليد احب البنت العفويه المتميزه اللي ماتصدق حركات كل اللي قبلها.

رحاب: ماعد في بنات هكذا كلنا نقلد بعض

بلال: تكلمي عن نفسش انا شفت في بنات غير ومميزات بصراحة

رحاب: فين في شغلك؟

بلال: لا مثل آية

رحاب: هااااه هي آية يعني

بلال باستهزاء: ايوووه هي آية يعني

رحاب: مثل ايش مميزه ! انت متعاطف لان معها مشاكل الان

بلال: لا أبدا ومش مضطر اقلش ايش التميز اللي فيها فكري لوحدش ..واسكتي بفتح الفيلم..

فتح الفيلم وجلسوا يتفرجوا



 في غرفتها...

آية جالسه جنب الباب حق غرفتها بتتفرج السماء والنجوم بتفكر في نفسها وتتخيل كيف بتكون بعد ماتتجاوز كل اللي هي فيه

كل ماترجع بها ذكرياتها وحنينها لطفولتها تتضايق بسرعه وتحاول تنسي نفسها وترجع تفكر بنفسها في الوقت الحالي وكيف بتكون بعدين.

مش عارفه ايش موهبتها ! مش عارفه ايش التخصص اللي ينفعها بس بتقنع نفسها انها تحاول.

.
.

 ثاني يوم الصباح..

بلال  رسل لها: صباح الخير

وجدان ردت عليه بسرعه: صباح النور

بلال ضحك ايوه هكذا العين الحمراء وبدأ يتعرف عليها( ايش انطباعش عني اللي اخذتيه لما وافقتي)؟؟

قاطعت كلامه رحاب و آية طلعين السياره

بلال سارح وبيضحك رد عليها: يعني بس صدقتي اللي سمعتيه عني !

رحاب : بلال مش وقت التلفون الله يرضى عليك تأخرت

بلال شافها: كل يوم بتمشين رجل اليوم خورتي السياره !!

رحاب: لك اسبوع بتوصلنا ايش دخل اليوم قول تشتي تكلم خطيبتك

محد يعودكن الدلع ودفت: اخر يوم اوصل

رحاب : اصلا خلاص باقي اسبوع يتموا الاختبارات واعطل

بلال شافها ساكته: مالش اليوم؟

آية: مالي؟

بلال: هادئه ماعد بين اعرفش ولقانتش او مريضه ؟

آية: ما مريض الا انت

بلال حس قصف ضحك منها: والله انها بخير وماحد يقرب منها هذه البنت متوحشه

رحاب: كيف خطيبتك؟

بلال: والله لو هي هكذا في الواقع مثل المجابره واتس انها كيووووت مثل القطه في حالها

رحاب تشتي تعلق على وجدان رجعت سكتت عشان تخليه يعرفها بنفسه.

آية بتعيد وتتذكر كلام رحاب ان الشباب بيتغيروا وكل فتره يتعرفوا على واحده يعني كان طيب معها بلال وبعدين لانه تواصل مع خطيبته قلب عليها قررت ترجع تعامله كغريب.

.
.


بعد ايام واسابيع وفترة اختباراتها

رحاب: كيف اختبارش اليوم؟

آية: الحمدلله ماله شي

رحاب: آية ليش ماقبلتي الراتب ؟؟

آية: لأني ماسويت شي جالسه في الصف ادرس مفروض ادفع كنت رسوم تسجيل

رحاب ضحكت: هي حكومي مش خاص مثل حقش الاولى تطمني بس هذا راتبش انتي ساعدتي المشرفه حق الارشيف في الورق والملفات حق الطلاب وترتيب الشهايد

آية بتتكلم وهي متغيره وماسكه نفسها: هذك العمل مايستاهل الراتب هذا كله

رحاب: يعني انتي توظفتي عشان تتدلعي خلاص شاخصمه ايجار

آية بضبح : رحاب انا الصدق مضايقة منش وماحبيت فكرة تضغطي ع الإدارة يدوا راتب بخصم من مرتبات الأستاذات ايش دخلهن

رحاب: برضاهن

بلال خرج وبيسمع بيتصايحن وواقف ساكت في الحوش بيسمع

آية: برضاهن ليش يعني يدفعين هن الإدارة قادره تدفع لي لو تحتاجني

رحاب: يوو يا آية منش ياسعم بالغصب عيشلوا عليهن برضاهن اكيد

آية: انا مشتيش من راتب حد اشتغلت اشتي راتب على قد الشغل اللي اشتغلته للمدرسه يعني من الاداره

رحاب: طيب شلي حقش وارد الباقي حقهن بس من عنادش كيف عتفعلي في العطله مابش رواتب

آية: مدري

رحاب: طيب خلاص ركزي في مذاكرتش ولاتهمي شي

آية: مابين اهم شي

رحاب خرجت من عندها ومنحرجه ومستغربه على عناد وكرامه فيها ووضعها هكذا طيب عنادها لوين بيوصلها وكيف عتسوي!

شافت بلال

بلال واقف: مارضت تشلها صح؟

رحاب: ايوه

بلال ابتسم: قلت لش ، تذكري لما قلت لش هذه البنت مميزه باشياء

رحاب: يعني تشتي تقنعني انها مميزه عشان ماشلت فلوس

بلال: عشان في سنها في بنات ماهمهن مصدر الفلوس ومتعوب عليها او صدقه او كرامه لا

 في بنات بيجلسين يلاحقين بعدنا ملاحقه ندي لهن هذه ميزه ، والباقي ارجع اقلش في كل موقف يحصل عشان تعرفي انها مميزه.





















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍102
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 35

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في الغرفه بتفكر..

آية ماسكه كتابها وبتفكر كيف عتدفع الايجار وكيف المصاريف عتلاقي شغل او لا؟

جلست تكلم نفسها انه حياتها عتمشي مثل ماتشتي وخططت لها عادي لو تأخرت هم مش محتاجين وهي اي وقت تشتغل وتجمع مبلغ الايجارات بتدفعه لهم.
.
.


في بيته

فاروق معصب : شهر والبنت مش عارف عنها اي شي

مرته: ان شاءالله تكون ماتت ولا ترجع وتفضحك وتفضحنا يعني انت مراعي لها ! ماعيقولوا الناس علينا بنتهم اختفت شهر ورجعت

فاروق : هو انتي اللي سرتي تكلمي هناء ومرة جارنا واختي وكل من وزع من عنده الخبر انتي السبب

مرته: من ما كان انا او انت السبب الاهم هربت وان شاءالله ماترجعش تعبنا فضايح بنتك يمكن رجعت البلاد تعيش مع جدتها محد عيستحملها اصلا شهر بكله.
.
.


في غرفتها بعد صلاة المغرب..

جلست تحاول تحل تمارين فيزياء ولقت صعوبه لبست وخرجت بتدق الباب حقهم. .

بلال فتح وكأنه نكز من النوم : ها آية ماتشتي مابش حد خرجين السوق

آية: هاه طيب انت راقد خلاص ارقد

بلال ضحك من الجمله الملخبطه اللي قالتها: انت راقد خلاص ارقد ومن فتح لش يعني الشيطان !

نزلت من الدرج و مطنشه ماترد عليه عشان لاتتليقن عليه بكلمتين وتلقى صعوبه في شرح الفيزياء

بلال شافها نزلت وبتمشي رفع صوته تسمعه وهو بيتمطط بعد نوم: يعني كنت راقدد صح بس مش وقت نوم الان مغرب  اصلي ولما يرجعين وتجي رحاب اخرج اذاكر لش.

آية سمعت اللي تشتيه التفتت: تمام بجهز كل الاسئله في ورقه

بلال: تمام

آية رجعت غرفتها خلصت تصلي جهزت الدفتر القلم والكتاب وبتتمرى نفسها في المرايه بتشوف عدة أشياء ملامحها اوقات مثل كلام اخوتها وخالتها وجيرانهم شريرة جنيه ورجعت تشوف نفسها والمكان اللي هي فيه بثياب صلاه وبتذاكر وحياتها تغيرت ! حست نفسها بتحلم صح كل شي يجنن مثل مافكرت وتخيلت تعيشه بس فيها خوف و قلق كل ماطولت فترة غيابها عن بيتهم !!

كل ماحست ان عقابها عيكون شي اكبر من ما تتخيله..

بس رجعت تفكر محد عيقدر يمسكني لو اضطر اغير بيت رحاب كمان لو عرفوا مكاني

جلست تدعي الله يدلها على الشي الصح ويختاره لها تكمل فيه كملت تصلي عشاء ورفعت سجادتها

ورجعت في الكتاب تراجع مسائل وتكتب بقلم رصاص الحل على جنب بخط خفيف

بلال مراعي لهن في الشارع وبيكلم صاحبه

وصلين امه واخته

بلال شاف رحاب لحقها للباب: راعي لي خارج اشرح لآية بسرعة مسائل

رحاب: طيب

بلال استأذن من صاحبه ودخل..

رحاب دقت باب غرفتها : آية

آية: ادخلي

رحاب فتحت الباب ودخلت : فتحت الكيس ايش رأيش في هذا الفستان؟

آية: حالي بس لمن ؟

رحاب فكرتها بتسأل انه عشانها : لي ؟! مش حالي ؟

آية: حتى لش ماينفعش كنت مفكره للعروسة قلت شكله عادي ولو لش انتي اخت العريس يعني شكله عادي قوي

رحاب : كيف عادي عجبني قوي

آية: يعني تفصيل بسيط ومافيه اي موديل كأنه مستطيل فوقش والاكمام مثلثات وقماشه بطانه وتل فوقه ماينفعش

رحاب كانت فعلا اشترته لآية بس شافت ماعجبها : اقلش سر الصدق كان لش بس حين ماعجبش نطرحه لمرة بلال لكسوتها

آية ضحكت

بلال هيا ياهندسه مستطيل و شوعه لمرة بلال بعيني انتي وياها

آية بصوت مرتفع : هذا عمل اللي يجلس يتسمع مجابره نسوان

بلال بصوت اعلى منها : الحجه (الحق) عندي اللي جالس الاحق اذاكر لش

رحاب : يلا قومي يشرحل ش قبل مايخرج مع أصحابه.

آية قامت: بس اشتي اقلش شي وماتزعليش لو اشتريتي لي الفستان وفكرتيني بروح معاكم آسفه ماقدرش أجي العرس

رحاب: ليش؟

آية: عشان مالقاش خالتي

رحاب: وايش عيشلها عرس خطيبه أخي

آية: يمكن تعرفهم هي ماتفلت خرجات وناس وماتروح مكان

بلال: وانا شرسلها دعوه وكرت اذا ماخرجتي ذلحين هياااااا << بيصيح

خرجت آية هي ورحاب ..

رحاب جلست تفتح الواتس والنت تشوف تسريحات شعر ومكياج وتسال صاحباتها ..

و آية وبلال بيذاكروا.. بعد ماخلصوا اية دخلت غرفتها وهم طلعوا الدرج حق البيت دخلوا وقفلوا وواقفين جنب الباب..

آية رجعت خرجت بسرعه تطلبه لو معه اله حاسبه واقفه في الدرج

 سمعت الجملة هذه

بلال: انا مش داري ذلحين ايش اقل لوجدان لو شافت تعاملي مع آية وعرفت انها واحده لقيناها مانعرفهاش ولاتقرب لنا ايش الحل خايف

رحاب: معك حق تخاف محد عيقبل هذا الشي يا تقلها وتصارحها يا اما تحمل المشاكل وخفف كلام مع آية

بلال: افضل أخفف كلام مع آية من الآن عشان لاتحس اني تغيرت عليها بعد ماتزوجت

رحاب: افعل اللي تشتيه وخليني ادخل اصلي واكل تعبت انا جلسه كل هذا الوقت عشان تذاكروا

آية انكسفت وحست بثقل وماتوقعت تسمع هكذا من بلال رجعت لغرفتها وماطلبته شي.

وبتفكر افكار كثيره ملخبطه حمدت الله انه آخر ماده وماعد تحتاج تتكلم معه ابدا بخصوص مذاكره.

بس ايش عتسوي هذه الفتره وايام ماتجي وجدان عتقدر تتحمل؟













https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍142
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 36

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اخر يوم للاختبار..

رحاب : تعرفي لو عتنجحي ماشفعلش يا آية

آية ضحكت وساكته

رحاب: والله لادي لش احلى هديه

آية: ولو رسبت؟

رحاب: عادي تعيدي السنه

آية: ابردي ماعد شدرسش

رحاب: بس عتنجحي قلبي حاسس معتكفه في غرفتش فوق الكتب يعني عتنجحي

آية: ان شاءالله بس محتاره ايش اتخصص

رحاب: ايش يعجبش انتي؟

آية: ولاشي

رحاب ضحكت : خلاص ان شاءالله تتزوجي

آية غيرت الموضوع: لما ارجع اشتي نسير السوق

رحاب: ايوه انا شاسير ادي الفساتين من عند الخياط وعيجوا اهلنا عندنا يمسوا عشان بعد يومين السمره حق بلال..

آية: وماعتقولوا لهم ؟

رحاب: في ايش!

آية: لو حد لمحني؟

رحاب: نقول طالبه مستأجره بس لوما تشتي عادي

آية: انا ماشتيش حد يبسرني بس صعب صح؟

رحاب : براحتش ولو حد ابسرش ماعنقله من انتي

آية: طيب انا خايفه من سام وامه لو يدروا

رحاب: ماعتجيش عندنا اصلا مابلا غير الاهل

آية شافت الضوء من الطاقه دخلت الشمس شافت ساعتها: يلا تأخرت باي

رحاب: الله يوفقش يارب انتبهي وراجعي الاسئله

آية: تمام

بلال وقف في الباب : جي معي اوصلش انا شاخرج

آية: شكرا مابش داعي

بلال: اوكي براحتش..

طلع سيارته وخرجها من الباب وهي بتمشي ومشي في الحاره وهي بتمشي بتشوفه مش معطيها اي اهتمام او يحاول يقنعها مثل اول ومتغير عليها.
.
.


بيت فاروق..

هاجر : انت داري جت لي فكرة

فاروق بيشرب الشاي قبل مايروح العمل: خير

هاجر: تذكر لما واحده جت المدرسه قالت تشتي شهايدها انها خالتها ؟

فاروق قفل تلفونه ولفت لها: ايوه مالها.

هاجر: يعني ليش تشتي شهايدها ! يمكن يسجلوها في مدرسه

فاروق : تسجل في مدرسه وقد تمت السنه انتي بعقلش ؟؟

هاجر: امتحانات الثانويه هذه الايام

فاروق: وايش دخل الموضوع؟

هاجر: يعني عتختبر نقدر نعررف وين هي

فاروق: ليش هي صف كم آية !

هاجر عوجت فمها: يعني بنتك ومش داري صف كم !! هيا شفت كيف كنت مهتمه بها اكثر منك ونكرت المعروف انت وهي

فاروق : يا الله رضاك من صباح الصبح دوار مشاكل..

مع السلامه خاطرش..خرج وهو بيفكر في الموضوع..

وصل العمل وجالس على المكتب حقه وجنبه مكاتب 2 زملائه

ياعلي اشتي اسألك معك معاريف في الوزاره والكنترول؟

علي : ماشي معي اخي وكيل مدرسه بس ماله صله بالتربيه والكنترول تشتي تنجح بنتك هي كم ورقه ابو الف وسير للكنترول مابش داعي الوساطات !

فاروق هز راسه : مع بس كنت اشتي استفسر على شهاده ابن جيراننا لها خيرات مدري يقبلوه جامعه او ماشي

علي مابش معي فكره بس شاسال اخي اتصل له لو تشتي

فاروق قام وقف : لا خلاص مابش داعي انا شاسير بنفسي... معي مشوار برجع قبل نهايه الدوام

علي : الله معك
.
.


وقت الظهر بيت بلال.

آية وصلت تبشر رحاب بالاختبار : سهل

رحاب واقفه في الباب : ادخلي مابش حد بلال وامي خرجوا جي عاونيني بين افرش الشقه حق بلال وارتبها

آية دخلت معها وطلعين

رحاب : ايش رأيش كيف الغرفه ؟

آية: حاليه بس السرير بقعته مش سوا وقع الجدر هنا فاضي ..

رحاب : والله صدق فكرتش افضل من بلال عتقدري نسحبه ونغير مكانه!

آية: ايوه عادي نبعده ونعيد ترتيبه هنا على قطعه قطعه.

رحاب ضحكت: تنفعي ديكور ذوقش قوي حالي مش مصدقين كيف رجعتي غرفتش ماكأنها كانت مخزن.

 
صوت المسجله واغاني الزفه مرتفعه ماسمعين وقت ماوصل بلال..

 طلع بسرعه شاف جنب الغرفه خارج شنطتها دق باب غرفته..

آية لبست بسرعه البالطو والحجاب

رحاب فتحت الباب : مفاااجأه هيا ابسر كيف الغرفه الان احلى !! فكره آية ؟

بلال ضبح وبعصبيه : ليش الفضول !!! كان مكانه احسن انا اخترته هكذا صورته لوجدان واتفقنا هكذا..

رحاب: ذلحين اعصابك عادي ارجع غير انت وهي على ماتشتوا !

بلال: لا غيرين من ذلحين مش على ماتشتين انتين

آية عصبت من ردة فعله رجمت (رمت) المخده من يدها للسرير وخرجت من جنبه شلت(اخذت) شنطتها ونزلت بسرعه..

بلال تذكر سام في الحوش لحقها بسرعه بيدعيها في الدرج.. آية لحظه آية.
.
.


في الكنترول...

فاروق وسط الزحمه شاف ماقدر يدخل لعند حد استخدم اسلوبه عشان يقدر يوصل للمختص

في الاخير

المختص: ياخي صعب من بين مدري كم تشتي ندور لك اسم طالبه

فاروق خرج من جيبه : وادي لهم هذه للموظفين لو عيوافقوا عمل اضافي يدوروا اسمها واي مدرسه لان الموضوع مهم مسألة حياة او موت

المختص رجعها له: خير ان شاءالله هات رقمك بس اما هذه الحركات مش كل الناس تقبلها انا ضد هذه الرشاوي والأساليب.

فاروق: الله يكثر من أمثالك اصلا الواحد ماعد دري مايستخدم عشان يلقى اللي يشتيه.

المخت: خلاص حفظت رقمك ولو وصلت لأي معلومه شانبيك..

فاروق وقف وسلم عليه: تسلم..























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍11😱1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 37

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيته..

هاجر بتكلم اخت فاروق : عترجعي من مره؟

اخت فاروق: ايوه عنوصل مؤقتا عندكم لوما نشتري البيت

هاجر : حيا بش واهلا وسهلا تنوري بيتش هذا اصلا مابش داعي تشتري بيت

اخت فاروق: قد انتي احسن نسوان اخوتي الله يحفظش

فاروق وصل وهي بتتكلم: من بتكلمي ؟؟!

.
.

بيت رحاب.

آية في الدرج بتكلم نفسها : ياسعم ان انا شغاله بيتفلسف ويتأمر هكذا مدري وين كان حسي وانا معجبة به قد اخته اخبر به لما قالت معه صفات غير اللي شفتها.

بلال : آية لاتخرجيش الحوش اصبري أتكلم سام خارج

آية من غضبها وتفكيرها بينها وبين نفسها مابتسمع كلامه مش مركزه بتفتح الباب على اخر كلمه سمعتها.!!

كان سياره سام في الحوش وبينزلوا الفراشات هو والعمال

دخلت بسرعه

بلال: تستاهلي كوني اسمعي من حقش المجنانه هذه عتوديش في ستين داهيه مره ثانيه

آية بعصبيه: ماتتكلمش معي هكذا!

بلال: طيب اخرجي براحتش هكذا تشتي اتكلم معش؟ الحجه عندي خايف عليش

آية بطبيعتها المتهوره سمعت اول كلام واتاثرت ( يلا اخرجي) وماسمعت ( خايف عليش) حاله اي شخص لما الغضب يسيطر عليه ومايتحكم بغضبه..

رجعت المقرمه من فوق وجهها غطته وخرجت بسرعه للغرفه حقها..

سام اول ماشاف خرجت واحده غض نظراته ماشاف..

بلال خرج بعدها يشوف جنانها منصدم !!! من تهورها

سام: هيا شوف طريق نطلع الفراش مالك تاخرت

بلال هات اللي في يدك ناولني: يلا اطلعوا بعدي مابش حد

رحاب كانت في غرفته بتكمل ترتيب غرفته

بلال طلع فتح الغرفه: لاتخرجي في ناس في الصاله

رحاب: وين آية

بلال طنشها وقفل الباب بضبح.



في غرفتها..

آية معصبه من تصرفه وكلامه ورجعت تفكر انه عشان سام في الحوش يمكن خاف عليها تذكرت كلامه وهدأت بس زعلانه على تصرفاته المتغيرة ناحيتها

وصل صاحبهم الثالث وجلس في الرصيف اللي جنب باب غرفتها : انا عليا اشرف عليكم من هنا

آية سمعت صوت حد جنب باب غرفتها قربت بتسمعهم !!

سام: ورينا عضلاتك ماجيت تسوي ؟

صاحبه: يا اخي قدنا تاعب اليوم شغل من الصبح الان رجعت وبعدين يكفي جيت معاكم

بلال ضحك: الله يعينك ياخي يكفي جلستك هذه

صاحبه: الله يسامحك بتهزأني

ضحكوا كلهم

آية سمعتهم وضحكت..
.
.


الليل بعد ماخلصوا ترتيب شقته.

رحاب: مش ملاحظ انك اليوم زعلت آية

بلال: هيا ناهي تزعل طز ماقلت شي وبعدا صيحت فوقكن الثنتين ليش انتي مازعلتي

رحاب: انا اختك يا بلال البنت ضيفه وعادها صغيره يعني مش هو عليها ترتب غرفتك

بلال: مدري كنت معصب

رحاب: مالها دخل باعذارك اسلوبك غلط

بلال: طيب هيا ننزل الحوش واكلمها

رحاب : طيب راعي البس.

ام رحاب : مطر اين تسيروا

رحاب : بسرعه نكلمها وندخل

امها: مابش داعي ماقال شي يزعل

بلال : انا شاخرج يارحاب البسي والحقي

امه: ها كيف بيعاندني بس عنبسر مرته لو جت كيف عيمشي بعد كلامها لاتزعل

آية بتسمع باب غرفتها بيدق : ادخلي يارحاب

بلال: ومن قال لش ان انا رحاب

آية طنشت.

بلال: آية اخرجي اكلمش

آية: ماردت

بلال: شافتح الباب!

آية ساكته

بلال فتح باب الغرفه بس ظهره لعندها

آية قامت ووقفت ورا الباب: انت مش هو على مزاجك تضحك وتقلب اي حين ماتشتي

بلال بصدمه: خير يا آية ايش في لش فتره بتتعاملي معي بهذا الأسلوب !

آية سمعته ومستغربه انه هو اللي بيقول هذا الكلام غلقت الباب ومشيت بسرعه في الغرفه تلبس البالطو والحجاب

بلال مشي خطوه ورحاب واقفه بيكلمها: قوي معصبه ماكان الموضوع كبير لهذه الدرجه كم قد تحملت وداريت عصبيتها

رحاب بهررت وبتأشر له وراه: آية تعالي

آية سمعته: ولأنك داريت ووقفت معي اعتبرتك أخ مش أكثر انت اللي فعلت لنفسك زحمه وفكرت الناس كلها ميته عليك

اذا مفكرني جاهله وممكن اتعلق بأي حد مثل ماقلت لرحاب كنت اخترت حد احسن منك مفكر مافي الا انت في الدنيا او ايش

بلال كان منصدم وانحرج قوي انها سمعته تأكد الان ليش تغيرت عليه !!!

رحاب ماقدرت تمسك نفسها ضحكككت: تستاهل مفكر نفسك اخر حبه في الكرتون

بلال شافها ومعصب: هو انتي اللي قلتي عتنكري

رحاب بهررت: انا قلت !؟؟ او هو انت زيدت تاذيها

آية: انتوا الاثنين غلطانين في فكرتكم عني وعندي اهون ارجع بيتنا ولا اسمع كلام مثل هذا

بلال حس بأحراج: والله مازيد اضايقش وعد ولان انتي عاقله هكذا قوي انا شاعاملش مثل رحاب سواء زعل او مزح

آية:...
















https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍102😱1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 38

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بلال حس بأحراج: والله مازيد اضايقش وعد ولان انتي عاقله هكذا قوي انا شاعاملش مثل رحاب سواء زعل او مزح

آية: مش منتظره معاملتك لي أساسا  مشكور على وقفتك معي ذاكرت لي وماكلمت سام ان انا عندكم وبس غيره ما اظن عاد في داعي نتكلم من مره.

بلال: مش هو بمزاجش شاكلمش غصبا عنش انتي وهي ( اشر لرحاب ) واي حد

آية طنشت ورجعت غرفتها ومنصدمه من الموقف اللي حصل !!

حتى رحاب تفكر فيني هكذا ليش هولا الناس فارحين بنفسهم قوي !!

مش عارفين انا لولا الظرف هذا اللي انا فيه ماكنت قبلت هذه الغرفه و لو اهلي معي سوا وتقدم لي ماكنت وافقت عليه..

سرحت شويه ( يعني اذا هذا الزنط كله وعاد جلستي بايجار لو مالقيت شغل كيف عيفعلوا بي !))


مشيوا بلال ورحاب داخل البيت وبيفكروا في كلامها

رحاب: هذه البنت ماعتقدر تعيش هكذا هاربه وتتحسس من كل موقف وتصرف..!!
.
.


بعد أيام ( يوم الخميس )صحيت بتسمع الاغاني والطبل والبرع ماقدرت تنام متضايقه من الازعاج في الحوش 

جلست فوق السرير رفعت شعرها وربطته ورتبت سريرها واقفه بتتفرج المكان اللي هي فيه قررت تدخل تساعدهم مستحيل تجي خالتها من الصبح وعيب ماتكون جنبهم يوم مثل هذا حتى لو شافوها قررت واقنعت نفسها انها مش خايفه وماغلطت وهم اللي طردوها ومايشتوها من البدايه ليش تخاف !

رجعت وتذكرت كل اللي حصل معها ولبست وخرجت من باب غرفتها وغلقتها ودخلت

رحاب انبسطت شافتها قدامها ومازعلت: حيا آية منوررره إجلسي صبوح.. هذه مرة عمي الله يرحمه وهذه خالتي الكبيره وهذه الصغيره خالتي اصغر مني بسنه

 آية ابتسمت لهم بصمت..

خاله رحاب الصغيره: ماشاءالله محلا ابتسامتش رقيقه قوي ملامحش جميله

آية انحرجت وضحكت مستحيه بتلعب باصابعها شافت رحاب: بأيش اساعد ؟

ام رحاب بتضحك على احراجها: يو لا اخزاش ، مش هن داريات الوش الثاني !

آية مبتسمه ساكته

مرة عم رحاب: اول نشرب قهوتنا وصبوح( فطار) وبعدين نبدأ نجهز للغداء لما يجين بناتي يساعدين

ام رحاب: ماتعرفي تفعلي يا آية؟

آية: بعض اشياء وبعضها شابسر وافعل مثلهن

جلسين يحكين قصص تضحك ومواقف قديمه ..

آية حست ان ذاكرتها خاليه من هذه التفاصيل والذكريات الحلوه حاولت ماتتذكر اي شي ماضي ..

يمكن من افضل عيوب اللي فيها انها بتتضايق وتعصب لما تذكر مواقف سيئه حصلت معها.
 هذا الشي بيخليها تتجاوز الكثير .

.
.


بيت فاروق ..

فاروق تغيرت تصرفاته اصبح عصبي جدا ومدخن بكثررره متوتر وقليل النوم وكثير التفكير نفسه يتحرر من خوفه من كلام الناس والمجتمع كيف بنته ضايعه وساكت بس مش قادر خايف الأخبار اللي ماتترك للناس خصوصيتها تتدخل في موضوعه ويأثر على شغله وعياله

هاجر: بس يكفي سجاير ارحم روحك

فاروق: كيف ارحم روحي ضيعت بنتي من يدي كيف كنت لامعي عقل ولا بين افكر كيف سخيت على بنتي !

استاهل عقاب الله هذا رد الله عليا عشان اهملت امي وضيعتها ايام لاسالت ولا اتصلت ولا دريت اي حين ماتت ذوقني الله في بنتي

هاجر ضااابحه من موقفه ووضعه تشتي تستاذن تخرج مع ام سام بتحاول تهون عليه مثل كل مره وتعمي بصيرته: هي اللي ماحترمتك وفعلت بك هكذا

زوجها عصب وضرب على الماسه: ولا تقلي كلمه عليها والله انو انا السبب حد يفلت بنته في الشارع حد يفلت امه انتي ابليس انتي لو واحد من جهالش ان قد جننتي

هاجر: نفسي اعرف انا ليش كل مره ترجع اي غلط فيني

فاروق: لانش بتتكلمي وقت ماتشتي بالصح اللي لش واللي على غيرش ماتقصري اعظم من الشيطان توقعي

هاجر: انا تعبت من عيشتك من يوم ماجيت هم في هم كبرت وربيت لك بنتك وانت ما ملى عينك شي وتتهمني بتقصير رايحه بيتنا وانت دور بنتك وربيها وأفعل اللي تشتيه.
.
.


(( بيت العريس ))

كان الوقت بيمشي بسرعه الشغل صعب ومتعب بالنسبه لها ماتعرف شي وكل شي معاجله بس كانت مستمتعه وتعرفت على اهل رحاب حبوبات ومرحات


الليل خلصين من شغل المطبخ وقبل ماتوصل العروسه

خالة رحاب سحبت آية من يدها: هيا جي ادخلي شويه نجلس

رحاب شافتها: اصلا مابش حد صدقيني مابلا نسوان الحاره قربت تشاورها ( لاتخافي محد يعرفش شاقلهم صاحبتي معلمه في المدرسه) خلصت تشاورها وضحكين

آية طيب..


سمعين صوت زفه العروسه وصلت السياره للحوش
 دخلين الديوان والنسوان موجودات


آية كانت منحرجه من تجمع النسوان وجالسه في طرف الباب..

دخلت العروسه..

آية....




















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍8
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 39

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


دخلت العروسه..

آية كانت منذهله بجمالها وفستانها كانت متوقعه تكون واحده عاديه اقل منها جمالا..

رحاب: يا سااااتر كيف المكياج بيغير زيدته قوي الوان ثقيله

خالتها: قد بدأتي تستلمي عيوب مرة اخوش من الان ؟

 رحاب ضحكت: هيا اسألي امي كيف كانت وان المكياج زياده هي حاليه بس المكياج غيرها

آية لفتت لها: والله انها حاليه وفستانها وتسريحتها

رحاب: انتي اللي مايعجبش العجب !! عجبتش ؟

سمعت صوت عمتها من خارج بتدعي ( تنادي) رحاب: هيا اسرعي قلي لهن يتغطين اخوش دخل

الكل بدأ يلبس وآية لبست عبايتها والحجاب..

بلال دخل وسلم على العروسه ووقف جنبها يتصوروا متوتر..

الكل كان لابس ومتغطي شافها واقفه جنب الباب بتضحك

آية بتضحك ماقدرت تمسك نفسها (السيف لابسه بالمقلوب )

بلال مبتسم من ضحكتها بيأشر ايش ؟؟

العروسه بتشوف آية وتحس على بلال جنبها حركتها

وفيها فضول تعرف من هذه البنت !!

آية قربت من رحاب : روحي صلحي له السيف شكله مضحك

رحاب شافته وضحكككت وراحت لاخوها..

بعد ما راحين النسوان وطلعوا العرسان...

رحاب شافت آية قامت تستأذنهن : وين؟

آية: اسير ارقد

رحاب: ادخلي غرفتي

آية: لا شاسير

رحاب : لاعد تخرجي هذا الساع من العناد قد انتي هنا معنا سامرات

آية جلست معاهن وانبسطين كلام وضحك للصبح مع خالة رحاب
.


ثاني يوم وقت صلاة الجمعه..

رحاب طلعت تساعد العروسه ترتب ملابسها في الدواليب ( الخزانه)..

ام رحاب: آية الحقي رحاب بالشنطه هذه نسيوها امس ماطلعوها

آية اخذت الشنطه وطلعت وهي فارحه تشوف العروسه وتتعرف عليها

رحاب: ادخلي يا آية

آية : هذه الشنطه كانت نازل

العروسه : اشتي اسأل من هذه؟

رحاب لفتت لآية

آية ماعجبها اسلوبها عشان قالت هذه : اسمي آية

العروسه: ايوه ايش تقربي لهم !

آية بابتسامه: ولا حاجه

العروسه: مافهمت !؟

آية: عادي وين الصعب في الموضوع انا مش من اقاربهم.

صوت باب الشقه حق بلال في حد يدق

رحاب غمزت لآية تسكت ومبتسمه للعروسه بتغالط بموضوع ثاني : بروح اشوف الباب وننزل هيا آية

آية : اول شوفي من وبعدا اجي

رحاب راحت تشوف الباب.



في الغرفه.

العروسه : بصراحه استغربت تكوني مش قريبتهم واحس عليش تعرفي وتمزحي مع الكل

آية: طبيعي مستأجره وعايشه معاهم

العروسه بصدمه: مستأجرين هنا بس يعني مش أهل!

آية : ايوه عادي مش كل المستأجرين بيكونوا من نفس الأسره وانا استأجرت وتعرفت عليهم

العروسه: استأجرتي و أمش تسمح لش تكلمي بلال هكذا !

آية: اولا امي الله يرحمها ثانيا انا وحدي مستأجره هنا

العروسه: بتمزحي صح!

آية: ليش امزح

العروسه: اول مره اشوف في حياتي واحده عايشه لوحدها  وبيت ناس؟

آية: ليش اول مره تشوفي في ناس خيرات ماعندهم أهل ولابيت

العروسه : ايوه بس في أقارب

آية: بعضهم مابش

العروسه: آسفه قلبت عليش المواجع الله يرحم أهلش

آية تشتي ترد عليها شافت واقف في الباب ابتسمت عادي بس كان في عليها نظرات.

بلال شافها جالسه معها اهلا وسهلا بآية : يكفي اختي شليتيها خلي لمرتي حالها

العروسه بتبتسم مجامله

آية وقفت ماعندها شي تقوله له شافت للعروسه : ان شاءالله الايام جايه ونتعرف اكثر

العروسه هزت راسها لها بابتسامة

آية طنشت بلال ومشيت من جنبه بعد ماحست من كلام عروسته استنقاص لها

بلال دخل الغرفه وقفل بيشد دقنته باصابعه وبيشوف انه ودف

العروسه: ليس كذبت عليا !من اول يوم معاك فيه بكذبه ؟

بلال بهدوء وببطء بيحاول يشرح لها : اسمعي اولا صلي على النبي

العروسه : تعرف اخس شي عندي الكذب ليش كذبت في شي مخبيه عني ثاني ! في شي بينكم ؟

امس تمزح وتضحك معاك واليوم تطنشك ليش هكذا؟

بلال صاح:  صلي على النبي مش لهذه الدرجه مالش؟؟ البنت مثل اختي الصغيره اعاملها بس

العروسه: طيب ليش كذبت ؟

بلال مسك يدها: والله ماهي كذبه هكذا قلت لش عشان ماتنكدي علينا اول يوم ، بعدين انا نفسي افهم يعني شي غريب معقول في واحده تغير على زوجها وتتهمه من اول يوم ؟ يعني لاقد حبيتيني ولاعرفتي أسلوبي ولاشي وبتحكمي وتألفي افكار في راسش

العروسه: لأني حبيتك غرت عليك

بلال: كنت عارف انش عتغيري بس اتمنى منش تعتبريها اخت صغيره لش وماتجرحيها بكلام في باطن الناس اشياء خاصه و جروح لاتغرش المظاهر الشديده اللي نشوفهم بها و آية قصتها قصه عترجع تكلمش هي لما تحسش قريبة منها وعتكوني احسن مني

مرته: ماعليا من حد ، انا طبعي مسالمه وفي حالي بس لو حسيت حد ياذيني
















https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 40

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مرته: انا ماعليا من حد ، انا طبعي جدا مسالمه وفي حالي بس لو حسيت حد ياذيني ويقرب ياخذ شي حقي ارجع واحده ثانيه

بلال ضحك: اللي يسمعش يقول كنتي متمسكه بي وتحبيني ومدري ايش طلعتوا عيننا لوما كملت الزواجه شروطكم كل يوم شكل ولمعلوماتش انا لو كنت اشتي حد في راسي كنت اتزوجتها عادي جدا مش مجبر عليش ولا على غيرش

مرته هدأت من كلامه وتفهمت الموقف..

آية في غرفتها معصبه وجالسه سارحه ليش كلمتني هكذا ليش الكل بيحتقر الموقف اللي انا فيه يعني ايش فيها انا حره استأجر واوقع وحدي

رحاب خرجت تدعيها غداء : آية ؟؟

آية: انا شابعه وشرقد تغدوا براحتكم  .

رحاب : طيب لما تصحي من النوم تعاالي اجلسي معنا قبل ماتروح خالتي اليوم

آية ردت بصوت مرتفع: تمام

وبينها وبين نفسها هذه العائله نصها تحرجني بطيبتها واحترامها لي ونصها تنرفزني بتصرفاتها ونظراتها واحتقارها لي ..
.
.


مر كم يوم وهي متهربه منهم ومن نظره زوجة بلال لها كانت بتتهرب من اي حد يوضح لها صحة قراراتها
.
.


باب بيت فاروق بيخرج بسيارته من الحوش..

سام واقف باب البيت بيصلح سيارته : ياعم فاروق

فاروق :خير ؟

سام: اخطى معك للشارع الرئيسي اسير ادور هذه القطع للسياره

فاروق اشر له بيده يطلع

سام استغرب مش عادته يخرج بهذا الشكل دائما مرتب ملابسه واسلوب كلامه معهم محترم طلع معه: كيف الحال سلامات ياعم مالك ؟

فاروق هز راسه بدون كلام بمعنى: ولاشي

سام: امانه يا عم لو يلزم شي انا ابنك كم ما اشتيت

فاروق لفت له: مش كل شي ينحل بالفلوس يا سام ولا بنوصل لهذه الدرجه لو فلسنا

سام: تشتي الصدق ياعم انا داري مالك قد البيت حاكوا بيتنا انا ماحبيت اتدخل بصراحه لأنك ماتحاكيت ماحبيت احرجك بس اذا تشتي مساعده او اتحرك انا بدلك ولايهمك

فاروق وقف له جنب محل قطع غيار سيارات: باقي لي اخر محاوله والان في طريقي وعلى الله

سام: خلاص انا جاي معك  كيف واين رايح ؟

فاروق كان معصب اخر فترة ومرهق جسديا وفعلا محتاج حد يكون معه بعد ماتخلت عنه زوجته وراحت بيت اهلها : قالوا في بنت بنفس اسم آية اختبرت ثانويه بس البنت مادرست مستحيل تختبر

سام: نشوف نجرب حظنا ان شاءالله مايكون تشابه اسماء بس

فاروق  انا بصراحه يا سام اعصابي هذه اليومين قوي للاخر: اذا عتنزل انت يكون افضل وهذه لو احتجت تمشي نفسك ( خرج رزمه فلوس)

سام : تمام مابش داعي لها مانحتاج الا نعرف اسم واي مدرسه

فاروق: وغيرك ماعينفعك بحرف غير برشوه مع الأسف رغم اني ضد المبادئ هذه بس ما شهمل اي فرصه ترجع لي بنتي

سام سحبها منه ونزل المدرسه ( بعد ماوصل لفاروق اتصال من الكنترول ووزاره التربيه ( الموظف علي) وقال له اسم بنته الرباعي وفي اي مدرسه اللي قدمت منها الاختبار.


دخل المدرسه ..

الحارس : مابش حد في المدرسه غير الوكيله مابحد المديره

سام: كان ليش فاتحين غلقوا

الحارس:  بيسجلوا الابتدائي

سام: وانا جيت اسجل اخي

طنشه ومشي بسرعه للادراه

الوكيله: تفضل

سام متوتر: السلام عليكم

الوكيله: وعليكم السلام

اعتذرت و ردت على التلفون

في معلمه كانت جالسه شافت المكالمه طولت اضطرت تشوف: تفضل تشتي تسجل؟

 سام: لا بس اشتي اتأكد ملف بنت اختي تحتاجوه او  لا

المعلمه: صف كم هي ؟

سام: ثالث ثانوي

المعلمه: اكيد قد تسلم ماتدخل الاختبار الا بالملف

سام: اصلا لقينا الاصل عندنا في البيت وهي امتحنت فخايف تحصل لها مشاكل اثناء تسليم النتيجه

المعلمه: ايش اسمها ؟

سام: آية فاروق... وكمل الاسم

المعلمه بتشوف الكشف جنبه اسم رحاب: هاا هذه اللي توسطت لها الاستاذه رحاب. .اللقب !!

وقف عند اسم ولقب صاحبه بلال ويعرف ان اخته اسمها رحاب ومعلمه

سام: اها يعني كيف الاستاذه رحاب قد سجلتها هي؟

المعلمه: ايوه تطمن أوراقها تمام وسارت للوزاره وتفاهمت معهم تقرب لك الاستاذه رحاب !

سام  ابتسم وتوترر وماعرف يتصرف: ايوه .. استأذن انا

الوكيله: بس دقيقه لو سمحت

سام: طيب اجنب سيارتي سوا وارجع... خرج بسرعه وجالس يفكر وهو بيمشي نسي ان فاروق واقف منتظره كان سارح وبيربط لحظة السوق مع بلال

فاروق مشي بالسياره جنبه ووقف: ها كيف؟

سام طلع: والله ياعم موجوده فعلا في المدرسه اسمها

فاروق: كيف عرفت ؟؟

سام : الشهايد حقها بالمدرسه اللي كانت فيها و ... سكت

فاروق : ايش؟

 سام حس بهم كبير مايقدر يخبي عنه: والاستاذه اللي توسطت لها وتعرفها وسجلتها معروفه اخت صاحب لي لو تخلي لي الموضوع واستدرج منه واتاكد بعدا اكلمك؟

فاروق: ابدا ولا دقيقه اراعي ولا اركن على حد في موضوع مثل هذا اين البيت وانا اسير لاعندها بنفسي.


















https://tttttt.me/rewayatyamania/39767




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍8
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 41

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيت بلال..

بلال دخل بسيارته هو ومرته وبينزل الاشياء اللي في السياره

وجدان دقت باب غرفه آية..

آية فتحت الباب

وجدان: ادخل ؟

 آية وقفت ورا الباب وفتحته لها : ادخلي

وجدان بتتلفت وتتفرج للغرفه صغيره وكل شي فيها !! حبل ملابس من الطرف للطرف والزاويه

جنب الطاقة شوله صغيره والصحون فوق الطاقه دبه ماء وقلص

سرير وفوقه كتب !!

آية ساكته بتشوفها بتتفرج

وجدان: فكرت مستأجره شقه

آية: مثل مابسرتي شقه على قدري

وجدان: مرتاحه هكذا لو انا لاموت وفين الحمام لاتقلي خارج

بلال خلص ووقف : كيف انتي ي آية ولا عد ابسرناش

آية : الحمدلله

بلال: يلزمش شي او شي ؟

آية: لا شكرا

بلال: هيا يا مره.

وجدان: اسبق انت شاجلس عند آية شويه

بلال تمام: طلع البيت

وهي جالسه معاها

آية: ايوه مرتاحه الحمدلله.

وجدان: مابش معش اي حد من اهلش !

آية: الا في

وجدان: ليش ما سرتي عندهم مش احسن من عند حد غريب؟

آية: اوقات الغرباء بيوقعوا أهل احسن من الاهل نفسهم

وجدان: صح كلامش ، يلا سهل عتتزوجي وترتاحي

رحاب دخلت على هذه الجمله وبتمزح معها: مش كل من تزوج ارتاح انتي بس عشان شليتي اخي احسن واحد

وجدان: معش حق الله يحفظه طيبته وكل شي فيه.

آية شافتها وداخل نفسها بتهني لها انها تزوجت بلال فعلا طيبته واحساسه بغيره واهتمامه خلاها تعجب به في البدايه بس بعدها كرهته من بعض مواقف وصرفت نظرها عنه اول ماتزوج.

رحاب: بعدين آية ماعتتزوج الا بعد ماتشل حقها !

آية: ايش من حق؟

رحاب : مش وقته الان الوقت المناسب شاقلش يا آية.

وجدان: الصدق مافهمت اللغز هذا ولا قد فهمت اصلا كيف فقدت اهلها

رحاب غمزت لوجدان وشافت آية بترتب الكتب متهربه من نظراتهن وكلامهن ماحبت تحرجها : سيري اتعرفي على زوجش اول واعرفي قصته وبعدا قصتي وبعدا الدور لآية اخر شي .

سمعت امها بتدعيها..رحاب استاذنتهن ودخلت

وجدان انبسطت انها لوحدها معاهن: ينفع اعرف قصتش والا بتتحسسي لو حد ذكرش

آية : لا عادي

وجدان: كيف ماتوا اهلش؟؟

 آية: امي ماتت بمرض وابي عايش بس اهم شي عنده مرته وعمله..

وجدان: يوو وكيف سمح لش تعيشي وحدش !

آية: مش داري انا هربت

وجدان وقفت وانصدمت: بتتكلمي صدق؟؟

آية: والله

وجدان: يامجنونه وبلال وعمتي ورحاب عارفين؟

 آية: ايوه ليش جريمة؟

وجدان: ايوه جريمه ماينفعش بنت في عمرش تهرب وحدها وتخلي اهلها يقلقوا هكذا

آية: مابش معي حد يقلق لو قلقوا ان قد لقيوني بس مايشتوني

وجدان: يا آية مابش حد مايشتي بنته بس ياخبلا اوقعي ذكيه وغصب عن خالتش ارجعي هو بيت ابوش مش هو بيتها او بتضربش؟

آية: خلاص ذلحين عرفتي القصه مشتيش نصايح حد

وجدان : طيب لاتزعلي صح الموضوع يزعل بس لو كانت خبيثه معش فهو لان انتي صغيره الان كبرتي وتدافعي على نفسش انا لو مكانش وبلال مدح في شخصيتش وقال قوية شخصيه والله لارجع واطلع عينها

باب بيتهم وقفت سيارة فاروق ودق الباب !

آية: انتي ماكنتي مكاني عشان تحكمي هكذا .

وجدان: لحظه ابسر الباب حين انا لابسه

من ؟؟ فتحت الباب

سام: وين بلال ؟

ابوها ماصبر: آية هنا ؟

وجدان: لحظه.. يا آية جاوبي

آية بخوف : من ؟؟

بلال شاف من الطاقه ونزل بسرعه مسرع ...

وجدان: مدري واحد رجال

آية بصوت واطي: قولي غلطان

ابوها دهف الباب بيده ودخل الحوش

بلال وصل الحوش شاف سام وابوها انحرررج..


داخل البيت..

ام رحاب ورحاب في الطاقه ( الشباك ) واقفات: شفتي قد بين اقلش وانتي مع ولاتفهمي الان لو يحبسوا اخوش لو يفعلوا له مشكله

رحاب: قوا اهدأي يا امي محد يقدر يفعل لبلال شي هي جت برجلها محد خطفها وعتقلهم هكذا لو شلوه القسم  .. بس محد يقدر يتهمه هي جت برجلها ومستأجره وننكر ان احنا نعرف شي

امها: وسام  ماجاء يفعل! نزيد نتبهذل ويسمعوا بنا الناس

رحاب تحاول تهدئ امها: خليني اسمع الله يحفظش

أمها: قسما بالله لو يوقع شي انه انتي السبب انا شالبس واخرج ابسر ابني

رحاب ضبحت وخرجت من الغرفه واقفه باب الحوش ماقدرت تتحمل اللي شافته لبست وخرجت
.
.

في الحوش..

بلال صيح فوق مرته: انتي اطلعي البيت

وجدان دخلت وبتكلم عمتها اللي حصل.

بلال شاف سام: لو سمحت تراعي في السياره ! عملك انتهى على ما اظن وبيض الله وجهك ياصاحبي

سام: عنتفاهم بعدا

ابوها صيح وبيضربها: هكذا تخليني مثل المجنون فلت عملي وخالتش حنقت من المشاكل اللي فعلتها لها بسببش واخر شي انتي بيوت الناس  على اخر الزمن بنتي بيت الناس

آية...




















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍121
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 42

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابوها صيح وبيضربها: هكذا تخليني مثل المجنون فلت عملي وخالتش حنقت من المشاكل اللي فعلتها لها بسببش واخر شي انتي بيوت الناس  على اخر الزمن بنتي بيت الناس

آية بتحاول تحمي نفسها وتدافع ولابكيت: انت الذي خرجتني من البيت ومرتك اللي قالت انك سافرت وليش رجعت ماتت امك وانت مش داري هاجرها كل هذه السنين

بلال مستغرب كيف بتدافع ولاخافت ولابكيت من الهزوره اللي هزورها ابوها

رحاب سحبت آية بكل قوتها

ابوها تعب وجلس في الارض

بلال: ممكن تتفضل ياعم ندخل نتكلم

ابوها شافه بضبح وبعصببببيه: عاد احنا عنتكلم !! عاد فيها كلام ؟؟؟ قلها تحمد الله ماقتلتها وسيحت دمها ..

رحاب شافت ابوها معصب بيعرق ومتوتر ويده بترجف همست لآية في اذنها: سيري ادي ماء بسرعه

آية مشيت

ابوها: وين سايره والله لاسحب بشعرش من داخل البيت لدخل لداخل

آية طنشت ومشيت

رحاب: سارت تدي لك ماء ياعم ممكن تهدأ

فاروق: كيف اهدأ بنتي لها ايام وشهور مابحد لا ليلي ليل ولا نهاري نهار

رحاب: مش انت داري ايش اللي خلاها تهرب مافكرت تسأل نفسك

فاروق: ايش ماكان السبب مابش بنت تهرب من بيت ابوها

رحاب: انت اللي شليتها بيت جدتها  او ماشي؟

فاروق: شليتها بيت جدتها ماطرحتها في الشارع من انتي اصلا وايش قرابتش لها لما تجي لعندش

رحاب: آية ذكيه ماراحت لاي حد لقيتها انا اجبرتها تجي معي وبعدين هي مستأجره رفضت تجلس معنا في نفس البيت هذه غرفتها.

آية جت بقلص الماء ناولته ..

فاروق: شرب منه شويه ومعصب اول ماشافها قدامه رجم القلص للارض اكتسر وقام وقف

آية بتتفرج لرحاب وبلال بنظرات توسل

ابوها سحبها: يلا يكفي تبداع قدام الناس حسابنا في البيت..

رحاب: ممكن تهدأ شويه اشتي اتكلم معك

فاروق: تتكلمي في ايش هذه بنتي من انتي !

رحاب عصبت: ناهي بنتك ماحد نكرك لو كانت بنتك صدق مثل مابتقل اعرف كيف تتعامل معها وتتفهمها

آية شافت رحاب خافت اكثر تفتح الموضوع مع ابوها: خلاص شاسير الف أدواتي وأرجع  جي ساعديني

ابوها: سريع عاد معها أدوات

رحاب مابش معش شي هي شنطه هربتي بها سيري اديها وحدش اشتي أكلم ابوش

آية راحت معصبه من الكل ومن وجدان ومن الموقف اللي انحطت فيه حست انها ندمت انها قللت من نفسها بهذا العمل اللي سوته.. تمنت لو ماهربت ولا حصل هذا كله مش خايفة من الرجعه واللي بيحصل قدر ماانحرجت قدام الناس واهل رحاب

رحاب : ياعم الله يحفظك آية عترجع معك بس هي امانه برقبتك هي يتيمه ومعها خاله ما اتقت الله فيها واللي فعلته فيها مش قليل بس آية مابتكلمك بكل شي

فاروق: انتي ماتعرفيها ولا تعرفي ماقد فعلت بنا والمواقف المحرجه اللي طرحتنا فيها مع الناس والجيران والمدرسه انا كل يوم اسير أتعهد واوقع شكاوي خلق الله

رحاب: بس تغيرت لما لقيت حد تفهمها اتغيرت في فترة بسيطه قبل تختبر ودرست واختبرت ومستواها شاطره بس مالقيت حد يتعامل معها سوا كلكم بتتعاملوا معها على انها مشكلجيه.. رجاء هذه المره اوقف مع بنتك لاتخليها تضيع منك آية حالتها كانت لو مش بنت قويه انها وصلت للانتحار

فاروق حاسس بكل اللي قالته وهذا الشي اللي وصل له اخر فتره بس ساكت وبيكابر قدامهم: انا مراعي لها فوق السياره..

قام وقف شاف بلال: الله المستعان بس تذكر كم لاحقتك !!

بلال ساكت ومنقهر على وضع آية ومش قادر يتدخل ويقول

(مش كل شي بيمشي مثل مانتمناه اوقات بنخطط لاشياء بس خوفنا من نفس الشي اللي بنخطط له بيخلينا نفكر فيه كثير ونتعمق فيه ويتحقق الشي اللي بنخاف منه ))

بلال ساكت ومنقهر على وضع آية ومش قادر يتدخل ويقول كلمه عشان لايزيد لها المشاكل..

رحاب رجعت لاعند آية وبتسألها كيف وايش اللي حصل ؟؟

آية: سام ابن جارنا وصاحب بلال هو اللي قال لابي بس كيف عرف ! بلال كلمه؟

رحاب: مستحيل انتي عارفه كم اكثر من مره حاول يحميش وينكر !!

آية: المهم قد حصل اللي حصل اشتي بس منش طلب عادي تبقى الاشياء هنا احتياط!  يمكن ارجع

رحاب: اكيد كل شي حقش على ماهو وانا شاتواصل معش بالتلفون اول بأول تمام !

آية تمام حضنتها وبكيت عشان بتفارقها اول مره تحس انها تعودت عليها ولقيت حد يفهمها..

بلال شاف ابوها خرج للسياره دخل واقف جنب باب غرفه آية : آية!

آية خرجت

بلال: ايش حصل ؟؟ كيف فتحتي لابوش الباب ؟

آية: مش مهم كيف قد حصل اللي حصل

بيسمعوا الباب بيدق..

بلال: اذا تحتاجي شي اتصلي تمام معش أخ  وأمانه لاتهمي شي مهما حصل هذا بيتش ترجعي فيه ولاتخافي

آية: طيب شكرا على كل حاجه

بلال شانصحش نصيحه اخ:...




















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍13
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 43

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بلال شانصحش نصيحه اخ: مره ثانيه لاتفكري بالهروب لو ايش ماحصل القوه اللي داخلش هذه خرجيها في وجه كل من يظلمش وتحديه غصبا عنه اللي مايعجبش قولي لا الشجاعه مش ان انتي تهربي من بيتكم اليوم شفت ابوش كان قوي قلق عليش مااعتقد عيزيد يهملش ويتهرب منش.

 لذلك اي حد يحاول يخليش تفكري في هذا الشي تفلتي ابوش وبيتش وحقش فيه اوقفي في وجهه وخليه هو اللي يهرب مش انتي تمام

آية كانت سارحه في كلامه: ان شاءالله..

خرجت بخطوات ثقيللللله على قلبها من البيت.

طلعت السياره ومشيت

رحاب وبلال دخلوا بيتهم

بلال شاف وجدان: ايش حصل كيف جاء ؟

 وجدان الباب دق وكنت لابسه قلت شافتح انا
 
بلال: ايوه ؟

وجدان: قال وين آية فكرت اي حد يعرفها مش انا فاهمه الموضوع

بلال: الله يهديش يعني من عيجي يدورها يلا خير.
.
.


فوق السيارة..

ابوها: ليش خرجتي من البيت ! ايش اللي حصل؟

آية: أسأل مرتك ؟!

ابوها: سألتها وسمعت منها واشتي اسمع منش ليش ؟؟

آية: بدأت تحكي له اللي حصل كله

ابوها ماصدق: طيب عمتش في البيت عنسمع القصه سوا !!

آية باستغراب : عمتي جت ؟؟ يعني الثنتين في البيت ؟

ابوها: عمتش بس ومعش فرصه تتحاكي كل شي براحتش وهي مابحد مابش حد يضغط عليش يعني ابسر آخرتها معش يا آية مفكره اللي حصل هذا شاسكت عليه !!!

آية: ماعد تفرق اي شي تسويه قد سويت كل شي متعودة

ابوها بعصبية: انتي عارفه ايش اللي بيبرقطني ! انش مابتحسي انش بتغلطي ابدا

آية بعصبية : وكأنه محد بيغلط غيري وانت ومرتك مابتغلطوا !!

قلت لك ميه مره انت ماتشتيني وبتحس بخزي ان انا بنتك ليش هذا كله مدري عشان شوية مشاكل قلت ان انا سويتها !!

فكرت في يوم تسألني ليش سويتها ماشي طبعا ولامره جيت تسال ليش سويتي هكذا دايما تصيح وتضرب وتحبس وتهدد انك عترجمني ان انا بهذلت بك ولا عمرك مره سألت ليش يا آية ضربتي فلان وكسرتي حاجه علان !!

عمرك ما سألتني من ضربش من زعلش من غثاش كل همك نفسك ومرتك اللي بتجلس تعبي راسك عليا

ابوها ولا اتكلم كلمة وقف قدام باب بيتهم

خير الان انزلي ولاتتكلمي مع عمتش بشي

آية فتحت باب السياره ونزلت: انا طالعه غرفتي ولا اشتي اشوف حد ولا حد يكلمني ويشوفني.

ابوها ضبح من عنادها ونزل بعدها


في البيت..

آية دخلت بسرعه من الباب وقدامها عمتها

عمتها: آية وين كنتي؟ حسبش الله كيف خليتي اخي بقي له شويه ويجنن؟

آية طنشتها وفلتت لها الباب ومشيت لغرفتها دخلت طرحت شنطتها فوق المكتب حقها شافت عمتها صوتها بدأ يقرب بتلحقها مشيت بسرعه وقفلت الباب بالمفتاح

فاروق دخل وقفل الباب

اخته بسرعه رجعت لعنده: على وقاحه قفلت غرفتها في وجهي !! اين لقيتها ؟

فاروق: ممكن ماعد تدخلي ببنتي لا انتي ولا هاجر !!

اخته: هاجر لو تدرى ماعد عترجع

فاروق: عترجع غصب عنها عشان جهالها وماعد حد له دخل بها آية في غرفتها

اخته: الله المستعان قد انا غريبه ماذاحين

فاروق: والله ماتوقعت اختي توقع عون للغريبه بنت الناس وتظلم بنت أخوها اليتيمه.


في غرفتها بضبح بتتفرج الاشياء والالعاب حق اخوتها اللي كانت تخزنهن هاجر عندها مرفوعات في دولابها نزلتهن ونظفت سريرها وفرشت يرقان ( لحاف سرير جديد) ..

خرجت الاشياء المكدسه عندها لفتهن كلهن في كراتين فاضيه وخرجت

ابوها كان في الصاله يلوي ويرجع يسمع ايش بتسوي !

آية شافته: اين اطرح هولا!!

عمتها: ليش خرجتيهن عادهن جداد ؟

آية: لأن غرفتي مش مخزن

ابوها: اطرحيهن في المخزن لما تجي خالتش

آية نزلتهن المخزن وشافت العابها وهي صغيره وادوات كانت تحرمها منهن جمعت الاشياء اللي تشتيها ورجعت الباقي وقفلت طلعت غرفتها وجلست تنظف وتكنس.
.
.

بيت رحاب ..

رحاب راحت غرفتها جلست تتفرج الكتب اللي جنب سريرها في الارض فتحت الكتاب الاول استغربت انها وصلت للنص وطرحت بين الورق غصن شذاب من حق العرس ابتسمت ودمعت شافت الكتاب اللي جنبه نفس الشي قرأت وبقي فيه 4 صفحات

استغربت ان آية ماكانت تقضي وقتها على الفاضي بس ماتوقعت انها تقرأ كل هذة الكتب !! تمنت انها تخرج منها بفايده وتتغير حياتها للأفضل..
.
.

غرفة بلال ..!





















https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 44

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في غرفته..

بلال جالس سارح خايف لو يحصل شي لآية ولو تهرب ماترجع لاعندهم ، مسك تلفونه بيفكر يتصل بها !! رجع يتردد

مرته: مالك طيب من وقت ماراحت وانت مش على بعضك عادي يعني سارت لابوها الحمدلله رجعت لأهلها

بلال بزعل: مش انتي داريه يا وجدان الموضوع الله يحفظش

مرته: يعني تشتي تقنعني انكم احسن من اهلها !

بلال: اوقات في حاله آية واللي مثلنا ايوه احسن لها من ابوها

مرته: تبقى انت غريب لها لو ايش ماكان والناس عتتكلم عليك وعليها.

بلال: اخر همي الناس مابيفعلوا لواحد غير الكلام

مرته: طيب ليش لهذه الدرجه زاعل عليها عادي خلاص مايحتاج هذا كله

بلال شافها مش متفهمه الموضوع خاف ينكد عليها ايش ذنبها وعادها عروسه قرر يكتم مشاعره لنفسه

وجدان: ايش رأيك نخرج نتعشى الليل ونغير جو ؟

بلال كان بيراسل سام يشتي يقابله: تمام على طول اللي تحبيه  ؟!

وجدان حست براحه انها راحت بسبب غيرتها من آية واهتمام الكل بها وما عرفت كل تفاصيل قصه آية عشان تتعاطف معها مثلهم
.
.

بعد المغرب ( بيت فاروق)

وصلت هاجر وجالسه مع اخت زوجها تتكلم..

هاجر: الحمدلله على السلامه فرحت انش جيتي

اخت زوجها: لاتفرحيش هو الا شهر امد مايتشطب بيتي الصدق مع بنت زوجش مااقدرش اجلس ايش الاخلاق اللي معها تخيلي تقفل الباب في وجهي ولاتسلم على عمتها

هاجر: هي هكذا واللي فعلته فينا شويه ! بس عشان تصدقيني

اخت زوجها: صدقتش والله يعينش ويكتب اجرش

فتحت باب غرفتها بدون ماتكلم حد وراحت المطبخ تسوي لها عشاء

هاجر خططت هي واخت زوجها واحده تراقب آية وواحده تفتش غرفتها تشوف وين الذهب

هاجر دخلت الغرفه وعصبت خرجت بسرعه: تخيلي فرشت الغرفه بحقي الادوات !!

اخت زوجها: اصاه لاتفضحينا ذلحين شوفي الذهب اهم

هاجر رجعت بسرعه للغرفه بتدور كل مكان ..

اخت زوجها شافت آية خرجت من المطبخ رفعت صوتها عشان تسمعها هاجر: كنتي تراعي لنا نتعشى كلنا سوا

هاجر بترجع السرير بسرعه مرتب مثل ماكان...

دخلت آية واقفه: ماتشتي ؟؟

هاجر: ليس شليتي حقي اللحاف حق السرير عادو جديد ماقدر فرشته ولا تستاذني

آية: من اليوم ماعد شاستاذن شي البيت هذا بيتي ولي فيه مثل مالش فيه بزلط ابي

عمتها: آية عيب عليش تحاكي مع امش سوا

آية شافتها باحتقار وضحكت : ماشارد عليش واقلش ايش معنى ام وخاله لأنش ماتعرفي امش ولا اتصلتي لها يوم تسالي عليها انتي وأبي

هاجر: بتبسري على وقاحه ؟

عمة آية: ياسعم من اين جت من الشارع كيف عتكون ردودها اخرجي بس من هنا خليها ساع الكلبه وحدها

خرجين وآية غلقت بعدهن الباب بالمفتاح وجلست تاكل رسلت لرحاب رساله تطمنها


خارج الغرفه..

هاجر : والله مالقيت فلس ولا ذهب مابقيت بقعه قشعت السرير وبين ثيابها وتحت السرير ولا لقيت حاجه

اخت زوجها: يعلم الله لمن ادتهن او من ضحك عليها وسرقهن بعدا مادريت ولا رضي يحاكيني اخي وين كانت عند من ؟؟ عندش خبر !

هاجر: ولا رضي يقلي ولا دريت .
.
.


جنب المطعم في السياره

بلال جاوب سام في التلفون: وينك اها ايوه شفتك يلا جاي لعندك..

قفل ولفت لوجدان:  شاستاذنش ياروحي اكلم سام وارجع

وجدان: طيب مراعيه لك

بلال وصل سلم على صاحبه: الله المستعان على الذي فعلته اليوم يا صاحبي

سام مسك دقنه: ياعيباه يا بلال هذا الوقت كله مخبيها وانت داري ان احنا كنا ندورها

بلال: كيف دريت انها عندي ؟

 سام : ابوها ما فلت مكان ومادور عليها فيه وبعدا شك حين سحبتوا نسخ لشهايدها سار الكنترول بحث على اسمها و أي مدرسه وعرف انها مع اختك

بلال: كنت تتصلي تكلمني

سام: بصراحه كنت غاثي على وضع ابوها وما اقدرش اخبي عليه موضوع مثل هذا وهو جارنا ثانيا انت خبيت عليا وضحكت على عقلي وجلست تدورها معي هذك اليوم و كأنني قدامك ابن خمس سنوات

بلال حس بغلطه: حصل خير بس تتوقع يكون قاسي معها !

سام بنظرة تعجب: ليش مهتم بها لهذه الدرجه عادك عريس!

بلال: يا اخي كيف افكاركم ماناش داري وايش فيها بنت صغيره في سنها هاربه ومعها مشاكلها واسبابها تعاطفت معها وعاملتها مثل اختي يعني فيها شي !

سام: لا للأمانة اعرفك مابش مثلك واخلاقك

بلال: خير ان شاءالله.. استاذنك مراعيين لي فوق السياره نرجع نلتقي ونتكلم سوا ان شاءالله.

سام تمام مد يده سلم عليه وتوادعوا :
.
.


بيت بلال..
وصل هو ومرته وسهرانين مع امه واخته

رحاب منشغله وبتقرا رسايل آية ومبتسمه وبترد

بلال شافها: من بتكلمي؟

 رحاب لفتت له بابتسامه: آية

بلال بفرحه: امانه ! ماقالت لش كيف هي حصل معها شي ؟؟

وجدان...





















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍151
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 45

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


رحاب منشغله وبتقرا رسايل آية ومبتسمه وبترد

بلال شافها: من بتكلمي؟

 رحاب لفتت له بابتسامه: آية

بلال بفرحه: امانه ! ماقالت لش كيف هي حصل معها شي ؟؟

وجدان شافت ردة فعله وتضايقت قامت : تصبحوا على خير

ام رحاب لفتت لبلال ورجعت شافتها: وانتي من اهله

رحاب سكتت وقفت الرد عن سؤاله وبتهمس بصوت واطي لبلال: قلت لك مرتك عتغير لا تجلس تتكلم عليها واصل

بلال: عادي تتعود بين اتكلم قدامها مش وراها ولا بين اقول شي غلط عتتعود

امه: عاد البنت عروسه ماينفع تغثيها هكذا سير ابسر مرتك يا ابني

بلال: طيب ..

شاف رحاب وعاد السؤال: ايش قالت لش؟

رحاب : مالها شي قالت محد كلمها وجالسه لوحدها في غرفتها وابوها تغير عن قبل بيسمعها ويسكت.

بلال: الحمدلله ، سلمي عليها

امه صيحت: استحي على نفسك واطلع ابسر مرتك

رحاب شافته وضحكت ...

بلال ضحك وطلع بسرعه: ماقد رقدتي ؟

وجدان : ويعني لو قلت هكذا معناها شارقد !!
انا قلت لك هكذا عشان  تحس بي مايعجبنيش اهتمامك بها زياده ومابش بينكم شي ولامعرفه ولا قرابه !!

بلال: طيب خير لاتزعلي نفسش ولا ، انا ماحب اخبي شي واتكلم من وراش عشان لاتزعلي حابب اكون واضح لانه لو نيتي غلط مااتكلم قدامش هكذا

وجدان :صح بس مدري كيف بين اغير

بلال ضحك: طيب دلا عليا ماقد تعودت حد يغير عليا هكذا اول مره اتزوج

وجدان ضحكت: طيب يا اول مره محسسني عمرك 40 سنه
.
.


بيت فاروق..

هاجر : اشتي أسألك بس خايفه ترجع تصيح وتزعل بس انا بين اهم لو آية نسيت الذهب حق امها والزلط في المكان اللي اديتها منه

فاروق: ليش ! مالقيتي الذهب ؟

هاجر: ماشي

فاروق: دورتيه سوا ؟

هاجر: ايوه ولابقيت بقعه

فاروق خرج من عندها ودخل غرفه آية..

آية قامت تفتح الباب بعد ماسمعت صوت ابوها

فاروق: حين سرتي بيت جدتش من آدالش الذهب ؟؟

هاجر واقفه ورا الباب من خارج تسمعهم

آية: جاركم

فاروق: من منهم ؟

آية: ماعرفش كان في البيت

فاروق: وكيف اداه لش ماقال ؟

آية: ولاشي ناولني

فاروق : وليش ماتكلميني

آية: ليش انت تواصلت بي بعد مارجمتني وسرت ؟

فاروق: خلاص بطلي لقانه ذلحين علقتي على الموضوع هذا معش خبر غيره انا لاذلحين ماقد حاسبتش على هربتش هذه والله ماعديها هكذا! !

انتي عارفه كنت شاخسر كل شي شغل وبيت وخالتش بسببش قلعتها بيتهم

هاجر واقفه ورا الباب رافعه يدها وتدعي عليها

آية: وماهمك تخسرني انا زاعل على مشاغلك اللي شلتك عن بنتك اليتيمه كل هذه السنين

هاجر. واقفه وتأشر لاخت زوجها تجي

اخت زوجها قربت بتشاورها: اسمعي على مسكنه وتمثيليه بتفعل لابوها

ابوها: وين الذهب يا آية !!

آية ببرود: انسرق مني

ابوها: كيف انسرق ووين ؟

آية: ليش زاعل ومعصب هكذا ؟ الذهب اللي كان معي قيمه تلفون من تلفوناتك

ابوها عصب منها رفع يده يشتي يضربها ورجعها : اخر مره تتكلمي معي هكذا بتسمعي ؟

آية: ماسألتنيش كيف عشت ومن وين صرفت وانا هاربه كل هذه الأيام؟

فاروق: يا الله خراجك احنا وهذه البنت اليوم هذا

بعصبيه : اين انسرق الذهب قلت لش؟

آية: نسيت باب غرفتي والحوش مفتوح وخرجت السوق ورجعت و مابحد الذهب

هاجر دخلت بسرعه: قلت لك بنتك كانت في الاسواق وانت تكذبني ولا صدقتني وبهذلتني قدام الناس.

آية: انتي ايش دخلش ! ماتتدخليش بشي بيني وبين ابي

هاجر: مش على ماتشتي يعني عنجلس نمشي على كلامش وتصرفاتش المجنونه هذه !! مش عارفه ايش سويتي؟

فاروق مسك هاجر وبصوت واطي : خلاص اخرجي انتي شاتفاهم معها انا

هاجر: ليش ! قلها كيف فعلت بي بسببها وبهذلتني قدام الناس

فاروق سحبها ومشي معها لخارج الغرفه: راعي هنا من الان محد له داخل بالثاني لا انتي ولا هي

هاجر: طيب ولو تموت ماعد اتدخل بها

فاروق وهو بيقفل الباب عليها: موافق

رجع الغرفه وجلس مع آية : اول احكي لي بالتفصيل وين سرتي وكيف جلستي عندهم ! وفين الذهب ؟

 آية: الفلوس صرفتها محد صرف عليا شي والذهب مثل ماقلت لك

فاروق سرح في اللي قالته وجلس يقلب المواضيع والشك في راسه وقرر يتفاهم مع بلال بدون ماتعرف آية بشي.

آية: انا اليوم سكت احتراما لأنك سكتها ماذلحين رجعت البيت بس والله ما ارجع على قولها ومثل ماتشتي.

فاروق: سمعتي باذنش قدامها ماقلت او ماشي؟ لا انتي ولا هي محد له دخل بحد.

آية: و اي شي تسمعه منها لاتصدق أسألني انا

فاروق: تمام

آية: اشتي فلوس

فاروق: ليش؟

آية:...














https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 46

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


آية: اشتي فلوس

فاروق: ليش؟

آية: فوقي للناس اللي كنت عندهم

فاروق: طيب قلي لها تجي لهنا تشلها انتي ممنوع تخرجي وحدش ماعد تخرجي الا معي

آية: ليش؟؟

فاروق: بدون نقاش هي كلمه وقولي حاضر

آية: جلست تفكر انه كانت خايفه من خالتها تقول لرحاب تجي بس الان بتحاول تستفزها بأي طريقه تنتقم لكل اللي سوته فيها

فاروق: بكره الصبح والمبلغ اللي تشتيه عندش

آية: شكرا

فاروق: اي شي تشتيه وحد يضايقش كلميني مفهوم ؟

آية هزت راسها موافقه. .

فاروق قام فتح الباب شافهن الثنتين بيمشين بسرعه بربشه كانين يسمعين قفل الباب وخرج

آية حست براااحه أبوها اتغير كثير عن قبل وجلست تبحث في النت عناوين الكتب اللي كانت تقرأها عند رحاب عشان تكمل قراءتهن..

خرجت للمطبخ تشرب ماء

جالسات في الصاله يتكلمين عليها شافنها قدامهن لقين فرصة يسألين براحتهن لان ابوها نوم

عمتها: عتبطلي عنادش يابنتي خلينا ندور الذهب حق امش ولا في حسش من شي

آية جالسه تشوفهن وهي بتشرب الماء ببرود وتوزع نظراتها بينهن ولا نطقت بكلمه نظرات تحدي واحتقار  لطمعهن بعد كل اللي حصل

هاجر معصبه من حركاتها : لاتكلميهاش شكلها فيها حاله نفسيه

آية ضحكت على الكلمه فجأه وجلست تضحككك ضحك هستيري دخلت غرفتها وقفلت

هاجر: شفتي الوقحه

اخت زوجها: نفسي انتفها بأسناني مستفزه

هاجر: والله ما افلتها لاوريها الجنان سوا اوريها كيف التربيه
.
.


ثاني يوم..

بيت رحاب

وجدان: قوا يا بلال خليني اسير مع رحاب اعتذر منها

بلال: يمكن احراج لها خلي رحاب تسير بس

وجدان: انا داريه خايف عليها تزعل حين تبسرني؟

 بلال بضبح: وجدان رجاء خلينا متفاهمين محترمين بعض قد شرحت كل شي لاتجلسي ترفسي في هذا الموضوع خيرات!! كثر اللغاجه في نفس الموضوع عتدخل الفكره راسي صدق.

وجدان سكتت وحست انها شكوكها وغيرتها باتغيره عليها

بلال شافها ساكته: طيب سيري انتي حرة

وجدان فرحت وقامت تتجهز بسرعه

بلال: عشر دقائق وانتي تحت شاسبق اعاجل رحاب تخلص

نزل في الدرج وهو بيعلق ضابح من تأخيرهن ساعه قدام المرايه..
.
.

بيت فاروق..

هاجر بقصت العامله : ليش تسمعي كلامها وتسوي لها كل شي لاتصدقيها

اخت زوجها: هذه بس اللي تقلش ايش تسوي في البيت لاتسمعيش الصغار

العامله كان في يدها طقم فناجين الشاي وصحن التقديم

آية سمعتهن وخرجت من المطبخ مشيت لاعند العامله طرحت يدها ع كتفها: امشي قدامي

هاجر تشتي تلحقها

آية قفلت المطبخ ع طول بالمفتاح

العامله: لو سمحت آية انا ماما تقول بس اسمع كبار انت صغير

آية بعصبيه ع اسلوب هاجر: من بيدفع لش راتبش هي او ابي؟

 العامله: بابا بس هذه في تقول انا مش كويس واروح مافي فلوس

آية: ماعليش منها بين اقلش ابي هو اللي يكلمش   وانا اليوم اخلي ابي يكلمها .. اسمعي والله لو ماتحترميني قدام ضيوفي وتصدقيها لاخليش تروحي صدق فاهمه!! بين اقلش صدقيني يجوا الناس تسوي من هذا الشاي بالحليب وتقدمي هذه الحلويات والفطاير في البوفيه بالترتيب

العامله: تمام

آية : فاهمة او اعيد

العامله: مفهوم

آية فتحت الباب وخرجت من المطبخ دخلت غرفتها تكمل باقي اللبس والاكسسوارات مشطت شعرها وسرحته على جنب كانت مختلفه متغيررره ومتحمسه تجي رحاب وتشوفها...

هاجر شافت العامله اشرت بيدها: تعالي

العامله: شويه بجي ذلحين

اخت زوجها: يا ساتر يعلم الله ماقد هددت المسكينه داخل

هاجر قامت معصبه: انا ا وريها ناقصني الشغاله تجي تزنط عليا في بيتي

فاروق سمعها وهو نازل من الدرج: خير مافعلت ؟

هاجر: اكلمها ولا بتجاوب والله لاوريها

آية خرجت من المطبخ في يدها الصحن : لانني هددتها لو ماتحترمني مثل ماتحترمش وتسمعني قبال ضيوفي شاطردها

فاروق شاف مرته: وليش ماتسمعش كلام بنتي ؟

هاجر عصبت من كلمه بنتي: ناهي بنتك من نكرها ماعديش عيشه هذه

 آية واقفه بتتفرجها وعمتها ومبتسمه لهن من ورا ابوها

فاروق: ماتشتي شي؟

آية : شكرا

فاروق خرج ظرف من جيبه وناولها: هذا المبلغ عديه

آية: بدون ما اعد خلاص تسلم

فاروق شاف هاجر واخته: يلا خاطركن ماتشتين شي

بيتفرجين له بنظرات تعجب !!

فاروق خرج من البيت

آية طلعت الطيرمانه ( صاله استقبال مفروشه فرش عربي في اعلى طابق بالبيت مكشوف شبابيكها كلها على حديقه المنزل)

اشرفت على الترتيب وبخرت المكان وجالسه في الطاقه تتفرج شافت سياره بلال ردت الستاره ونزلت بسرعه تستقبلهن

هاجر: دلا على روحش لاتتتكسري

اخت زوجها: عادش بتخافي عليها

هاجر: ماعليش شي عتبسري ماشفعل ياسعم شاسكت هكذا

آية وقفت في باب الصاله الطابق الارضي

رحاب ووجدان دخلين من البوابه بيتفرجين الالعاب والحوش كبير وواحده واقفه قربين منها..

وجدان لفتت لرحاب بتعجب : هذه آية ؟؟

رحاب: شكلها هي !

آية...
















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍62
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 47

انتـقمــت لنفســي 🖤


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وجدان لفتت لرحاب بتعجب : هذه آية ؟؟

رحاب: شكلها هي !

آية كانت لابسه تنوره جنز قصيره وبلوزه بيضاء دانتيل نصها والنص شيفون مفصصه بلؤلؤ ابيض و شعرها على جنب كان طويل حاطه ميك اب خفيف

رحاب وصلت شافتها حضنتها : اااية ؟؟ ايش الرقه هذه كلها ماعرفتش

هاجر رجمت جمله: من جيب عمك ماهمك

اخت زوجها: ذوق امها الله يحفظها

آية خلصت تسلم على وجدان ولفتت لها: الله يرحمها

هاجر : يو من غير شر عليا

رحاب شافت آية وبصوت واطي: شكله مابش داعي اسلم على حد من اولها الاستقبال واضح

آية ضحككت اطلعي ماعليش من حد

حطت يدها حول وجدان: تفضلي اهلا وسهلا

وجدان بدون كلام او تعليق بتتفرج باستغراب ! ايش يخلي بنت كانت عايشه في هذا كله تهرب وتعيش في هذك الغرفه وبيت ناس !!

رحاب: ماشاءالله كم باقي درج انقطع نفسي

آية ضحكت: اخر طابق هيا ادخلي

رحاب: بسم الله ماشاءالله

آية اخذت منهن عبايتهن وخرجت تعلقها

رحاب: مش مصدقه

وجدان: انا مصدومه ! ايش يخليها تفلت العز هذا كله والفهنه وتخرج

آية وهي داخله سمعتهن: مش كل شي بالمظاهر احيانا امراء عايشين في قصور وبيفلتوها بسبب اختلافات عائليه

رحاب حاولت تبرر لوجدان: يعني بصراحه يا آية انا كمان مش مصدقه انش قدرتي تعيشي في هذك الغرفه

آية ضحكت: انا الوحيده اللي مصدقه ووالله كنت مرتاحه على الأقل غريبه وبيت ناس ماعرفهم مش مثل هنا غريبه وسط اهلي وناسي

رحاب: بس ماشاءالله شايفتش مش مسكينة مثل مافكرت وحكيتي لي بتردي عليها !

آية: ايوه تعلمت حاجه من جلستي وحدي

((الهروب من المشاكل مش حل ، الحل اني اواجهها وما اخافش منها))

رحاب: هذا الصح وقلته لش ولاسمعتي

آية: اوقات نسمع بس مانستوعب ولانقتنع الا بعد مواقف

وجدان شافت العامله دخلت رتبت الاطباق فوق السفره .

وجدان بتتفرج شي وبتسمع شي ماقدرت تصبر اكثر نفسها تعرف ايش اللي حصل: ايش اللي حصل معش لما هربتي من البيت ؟

 آية ذكرت انها نفس وقت مافتحت الباب لابوها كانت بتحكي لها ولو كانت استوعبت وحست فيها انها خافت تداعيها لاي حد غريب

 (يعني الشكوى للناس ماتنفع ولاتغير شي من حالة الانسان بالعكس تخلي الطرف الاخر اللي محد يعرف طباعه ونواياه يمسكها نقاط ضعف ويأذي الشاكي وقت مايلقاها فرصه )

وجدان شافتها سكتت وسرحت كثير: عادي اذا ماتشتي تكلميني براحتش

آية ابتسمت لها: يكون احسن لانضيع وقت خيرات قلي لي كيف مرتاحه تأقلمتي على البيت الجديد وبلال بيجننش صح

وجدان حست بغيره شويه: لا بالعكس الله يحفظه مابش احلى منه طبيعته مزاحه تفهمه وبعدين احنا اصلا ماتزوجنا الا وقد بنحب بعض قوي

آية كتمت ضحكتها حست بغيرتها: اكيد اذا هكذا يعني يحبش لأنه صراحه طلع عيني معانده ولقانه انا وياه ماكنا نسد ابدا...

اول مره احمد الله انه مابش معي اخ كبير

رحاب: بس ذلحين يا مسكينه معش بلال اخوش واي وقت تحتاجيه موجود

وجدان ضبحت من الكلام عنه: ممكن اشرب ماء

آية: يووه نسيت اضيفكن هيا قومين تفضلين
.
.

في غرفتها..

عمة آية: انا شارفع التسريحه وشوفي تحتها

هاجر: بتشوف !! مابش شي

عمة آية: نزيد ندور مستحيل ينسرق الذهب بتكذب

هاجر: ايوه اقلش جي ادي كراسي واطلع ابسر الدواليب يمكن لما خرجت اللحاف طرحته

عمة آية: ايوه فكره..

هاجر: جلست تقلب كل مكان مالقيت شي شافت  حقها العلبه حق طقم لؤلؤ ، ابسري؟؟

اخت زوجها: يووو تقلي الذهب هذك هو صدق حق امها او سرقته!

هاجر: والله ماعد دريت هذه البنت جننتنا مشاكل واصل.

اخت زوجها: انتي داريه خليه بقعته وارجعي قبال ابوها اساليها

هاجر : جي نطلع نتسمع الظاهر هذه الشله اللي كانت عندهم لانه محد صاحبها اعرفها.
.
.


خارج في الشارع..

سام كان خارج بسيارته شاف بلال واستغرب ايش جاء يسوي قدام بيت آية !

بلال رفع يده يسلم عليه

سام حب يسأله بطريقه غير مباشره ليش جاء : ليش ما اتصلت لي قبل ماتجي افرض كنت خرجت!

بلال اشر على البيت بيده: جيت اوصلهم البيت

سام: خير او في شي؟

بلال: الله اعلم قالوا وصلنا قلت تم

سام : هيا ادخل

بلال حسها غير كل مره وكأن اخر موقف اثر عليهم: لا خليك على راحتك سير مشوارك ، شويه ويخرجين شاروحهن ومعي مشاوير

سام حس انه زاعل منه: طيب على راحتك

 

بلال رسل لوجدان رساله: كيف الوضع ؟؟

وجدان ردت له: انا برأيي تسير تتمشى شويه وترجع بعد المغرب مرتاحات

بلال رد بمسج: تم عادو احسن مش حالي يجي ابوها وانا واقف هنا.
















https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6