روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 8
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند الشباب ..
بلال وصل: مالكم هنا خير
صاحبه: سام امه في المستشفى حادث بسيط قلنا نجي نجلس معه لو يشتي شي
بلال: سلامات خير كيف الحاله الان
سام: الحمدلله جت سليمه
بلال: وانت وقع بك شي
سام : مع مش حادث سياره في الشارع الوالده خلاف نسوان وانضرب راسهم في الحجر..
بلال : هيا صدق !! ماعدلا نسوان يتضاربين في الشارع من فعل بهم هكذا بلغوا
سام: قد عنبسر كيف
بلال خرج محفظته: اهم شي يلزمك شي امانه هذه خليها عندك
سام: موجود كله والله ربي يحفظك
صاحبهم: تشربوا شاهي ؟؟؟
بلال: عادك بتسأل استحي على نفسك هي الا ميتين ريال شاحاسبك
جلسوا يضحكوا وراح صاحبهم يدي شاهي
بلال شاف واحده بتمشي لوحدها نفس طول وملامح آية من بعيد قام فجأه مشي شويه شاف مش هي ومع ابوها واخوها بيمشوا وبيضحكوا رجع
سام: اين سرت؟؟
بلال: شبهتها بواحده هيا اسمع قصتها لقانه سارق ومضارب.
سام: اوف كيف؟
بلال: هذه كريمتي جننتنا بمجالها من لقت ادتها للبيت
اشتي افتح لها ملجأ
سام ضحك: الله يكتب آجرها على من طلعت انت هكذا
صاحبهم جاء بالشاهي : تفضلوا حياكم الله
جلسوا يشربوا ويتكلموا على خطبه بلال..
.
.
الساعه 1 الليل..
ابو آية : بين اقلش البنت ماتعرفش الطريق وحدها افهمي كيف سارت عند جدتها
مرته: لو مش مصدق لي سير اسال
ابو آية: يتخايلش اني مصدق لش ايوه سرت أسأل فلتي البنت لحالها ماقلتي لها حين هربت وفلتت البيت
مرته: عتحملني المسؤولية ذاحين وانت اللي خرجتها بيدك
زوجها: حرام وطلاق لو وقع بالبنت شي ماتجلسي على ذمتي يوم ودخل الديوان جالس يفكر كيف يفعل اين يسير قرر يسافر يشوفها لو عند امه..
.
.
بيت بلال..
دخل دلا وقفل الباب لاينكز امه ..
آية مسكت فمها وعطست
بلال انتبه فجأه في صوت.. جلس يتلفت حوله دخل بين الشجر اللي جنب الباب مابش حد..
وهدووووء بعدها
رجع فتح الباب شكلها رياح او دمه دخل وقفل
آية حاسه ببرد ماسكه عودي شجره وبترسم بالتراب دواير جالسه تفكر وتخطط كيف تعيش وتسوي بدون ماترجع للقريه وبيت ابوها..
تجلس بيت رحاب او تخرج؟ د؟ بعد ماطلع الضوء وحست بأمان شويه وطرحت راسها فوق الشنطه ورقدت...
الصباح..
رحاب خرجت هي وامها يكملين مشاويرهن.
بلال قام من النوم فتح الطاقه وواقف مبتسم حاسس بفرحه اخيرا عيخطب واليوم يوم مميز بالنسبه له ..
بيسمع صوت قرب راسه وشاف جنب الطاقه راقده انصدم وجلس يضحك اخذ ماء شرب والباقي رشه من الطاقه...
آية وقفت فجأه نكزت من الخوف صيحت شافته: ايش الحيمره هذه مالك انت تسافط بالماء هكذا ؟؟
بلال بزنط: ايششش ؟؟ اسافط من اين اعرفش قلك اسافط واختفى من قدامها..
آية بتصيح وبتدوره بعيونها فين راح: هربت اصلا ماسطاك ترجم الكلمه وتهرب
بلال من وراها : انتي ماقصتش انتي اعترفي
آية تشتي تمشي
بلال مد رجله : لوين مفكره عتهربي احلمي والله ماتخرجي الا بعد ماتقلي بنت من انتي وليش هربتي
آية زبطت رجله ومشيت بتمشي ناحيه الباب حق البيت : اين رحاب ؟؟
بلال سبق وقفل الباب حق الشارع : مابحد احد في البيت يعني عتتحاكي او اسلمش للقسم يدوروا اهلش هم
آية: وانت مادخلك ؟؟ نفسي افهم مادخلك افتح اخرج
بلال جلس قدام الباب : عتتحاكي او مع لقانه وعاد انتي بتزابطي هاااه
آية: والله لاصيح ملان الحوش افتح الباب من قلة الحياء
بلال: اقسم بالله يابنت الناس لو تقلي لي ماحصل معش والله لادي راسي عليش وافعلش ماشتيتي اسكه بردي قلبي واعتبريني اخوش والبيت هذا بيتش بس قلي لنا ماقصتش بسسس
آية: كلمت رحاب تأجر لي المخزن ابي سفرني البلاد بيت جدتي وجدتي ميته مابش حد رجعت وخالتي طردتني لان ابي مسافر افتهنت ؟؟
بلال: والصدق
آية: سير اسأل خالتي
بلال: ماشسألش وشاثق في كلامش وشأجر لش المخزن كم معش
آية: ماناش دارية ماقد ابسرت كم معي خبيتها وجيت
بلال: اين ؟ ومن اين اديتيها
آية: الجار حق جدتي كان عنده الوصيه والفلوس وذهب امي
بلال: لاحول ولاقوة الا بالله واين خبيتيها ؟
آيه : في ارضيه جنب حارة بيتنا
بلال انصدم وقف: مجنونه والا بعقلش؟ بتتحاكي صدق؟
آية: والله مالك كم لها مهجوره..
قاطعهم الباب بيدق...
فتح الباب امه واخته
رحاب: آية وين كنتي؟؟ انتي داريه مارقدت للصبح اهم وين انتي
بلال بيفتح باب الحوش: كانت راقده في الحوش عند السرق والدمم
رحاب لاتدخليش جي انتي وياها
امه: الله يهديش يابنتي كيف تهربي هكذا وانت اين عتسيروا لقيت اهلها؟
آية شافته بنظرة
بلال:...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند الشباب ..
بلال وصل: مالكم هنا خير
صاحبه: سام امه في المستشفى حادث بسيط قلنا نجي نجلس معه لو يشتي شي
بلال: سلامات خير كيف الحاله الان
سام: الحمدلله جت سليمه
بلال: وانت وقع بك شي
سام : مع مش حادث سياره في الشارع الوالده خلاف نسوان وانضرب راسهم في الحجر..
بلال : هيا صدق !! ماعدلا نسوان يتضاربين في الشارع من فعل بهم هكذا بلغوا
سام: قد عنبسر كيف
بلال خرج محفظته: اهم شي يلزمك شي امانه هذه خليها عندك
سام: موجود كله والله ربي يحفظك
صاحبهم: تشربوا شاهي ؟؟؟
بلال: عادك بتسأل استحي على نفسك هي الا ميتين ريال شاحاسبك
جلسوا يضحكوا وراح صاحبهم يدي شاهي
بلال شاف واحده بتمشي لوحدها نفس طول وملامح آية من بعيد قام فجأه مشي شويه شاف مش هي ومع ابوها واخوها بيمشوا وبيضحكوا رجع
سام: اين سرت؟؟
بلال: شبهتها بواحده هيا اسمع قصتها لقانه سارق ومضارب.
سام: اوف كيف؟
بلال: هذه كريمتي جننتنا بمجالها من لقت ادتها للبيت
اشتي افتح لها ملجأ
سام ضحك: الله يكتب آجرها على من طلعت انت هكذا
صاحبهم جاء بالشاهي : تفضلوا حياكم الله
جلسوا يشربوا ويتكلموا على خطبه بلال..
.
.
الساعه 1 الليل..
ابو آية : بين اقلش البنت ماتعرفش الطريق وحدها افهمي كيف سارت عند جدتها
مرته: لو مش مصدق لي سير اسال
ابو آية: يتخايلش اني مصدق لش ايوه سرت أسأل فلتي البنت لحالها ماقلتي لها حين هربت وفلتت البيت
مرته: عتحملني المسؤولية ذاحين وانت اللي خرجتها بيدك
زوجها: حرام وطلاق لو وقع بالبنت شي ماتجلسي على ذمتي يوم ودخل الديوان جالس يفكر كيف يفعل اين يسير قرر يسافر يشوفها لو عند امه..
.
.
بيت بلال..
دخل دلا وقفل الباب لاينكز امه ..
آية مسكت فمها وعطست
بلال انتبه فجأه في صوت.. جلس يتلفت حوله دخل بين الشجر اللي جنب الباب مابش حد..
وهدووووء بعدها
رجع فتح الباب شكلها رياح او دمه دخل وقفل
آية حاسه ببرد ماسكه عودي شجره وبترسم بالتراب دواير جالسه تفكر وتخطط كيف تعيش وتسوي بدون ماترجع للقريه وبيت ابوها..
تجلس بيت رحاب او تخرج؟ د؟ بعد ماطلع الضوء وحست بأمان شويه وطرحت راسها فوق الشنطه ورقدت...
الصباح..
رحاب خرجت هي وامها يكملين مشاويرهن.
بلال قام من النوم فتح الطاقه وواقف مبتسم حاسس بفرحه اخيرا عيخطب واليوم يوم مميز بالنسبه له ..
بيسمع صوت قرب راسه وشاف جنب الطاقه راقده انصدم وجلس يضحك اخذ ماء شرب والباقي رشه من الطاقه...
آية وقفت فجأه نكزت من الخوف صيحت شافته: ايش الحيمره هذه مالك انت تسافط بالماء هكذا ؟؟
بلال بزنط: ايششش ؟؟ اسافط من اين اعرفش قلك اسافط واختفى من قدامها..
آية بتصيح وبتدوره بعيونها فين راح: هربت اصلا ماسطاك ترجم الكلمه وتهرب
بلال من وراها : انتي ماقصتش انتي اعترفي
آية تشتي تمشي
بلال مد رجله : لوين مفكره عتهربي احلمي والله ماتخرجي الا بعد ماتقلي بنت من انتي وليش هربتي
آية زبطت رجله ومشيت بتمشي ناحيه الباب حق البيت : اين رحاب ؟؟
بلال سبق وقفل الباب حق الشارع : مابحد احد في البيت يعني عتتحاكي او اسلمش للقسم يدوروا اهلش هم
آية: وانت مادخلك ؟؟ نفسي افهم مادخلك افتح اخرج
بلال جلس قدام الباب : عتتحاكي او مع لقانه وعاد انتي بتزابطي هاااه
آية: والله لاصيح ملان الحوش افتح الباب من قلة الحياء
بلال: اقسم بالله يابنت الناس لو تقلي لي ماحصل معش والله لادي راسي عليش وافعلش ماشتيتي اسكه بردي قلبي واعتبريني اخوش والبيت هذا بيتش بس قلي لنا ماقصتش بسسس
آية: كلمت رحاب تأجر لي المخزن ابي سفرني البلاد بيت جدتي وجدتي ميته مابش حد رجعت وخالتي طردتني لان ابي مسافر افتهنت ؟؟
بلال: والصدق
آية: سير اسأل خالتي
بلال: ماشسألش وشاثق في كلامش وشأجر لش المخزن كم معش
آية: ماناش دارية ماقد ابسرت كم معي خبيتها وجيت
بلال: اين ؟ ومن اين اديتيها
آية: الجار حق جدتي كان عنده الوصيه والفلوس وذهب امي
بلال: لاحول ولاقوة الا بالله واين خبيتيها ؟
آيه : في ارضيه جنب حارة بيتنا
بلال انصدم وقف: مجنونه والا بعقلش؟ بتتحاكي صدق؟
آية: والله مالك كم لها مهجوره..
قاطعهم الباب بيدق...
فتح الباب امه واخته
رحاب: آية وين كنتي؟؟ انتي داريه مارقدت للصبح اهم وين انتي
بلال بيفتح باب الحوش: كانت راقده في الحوش عند السرق والدمم
رحاب لاتدخليش جي انتي وياها
امه: الله يهديش يابنتي كيف تهربي هكذا وانت اين عتسيروا لقيت اهلها؟
آية شافته بنظرة
بلال:...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍16❤3
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 9
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
امه: الله يهديش يابنتي كيف تهربي هكذا وانت اين عتسيروا لقيت اهلها؟
آية شافته بنظرة
بلال: مابلا اشتي اصدقها لو سرت وكلامها صح شاصدقها بدون ماسأل على اهلها
ام رحاب: ماقد قالت لك؟ ؟؟
بلال: مش وقت البنت طارحه ذهب امها والزلط في الشارع بنبرة صياح :هياااا رحاب وانتي اطلعي
آية استفزها صياحه بنظره قلبه شافته طلعت وصرعت باب السياره
امه : لاتتاخروا عادك ماسرت تحلق
بلال شغل السياره وبيريوس..
.
.
بيت ابوها...
ابو آية جالس بيبكي وسارح : ياعيباه كيف انا مقهور وين كنت راقد على امي ولا داري ولاحد يتحاكى انها ماتت من دفنها من جلس معها مرضت او مع
مرته: الله يهديك كم قلت لك انت واختك مفلتين امك
زوجها: وهي عاندت قد اديناها ادينا لها زلط تشتي تبدع بنا بتسبر مكانس
مرته: الله يرحمها ذلحين وين بنتك
زوجها ضرب ركبته: قد شاجنن شاسير القسم وامري لله معش صوره لها؟
مرته: عتبدع بنا وتسمع بنا عند الناس كلهم
زوجها بصياح : اص ولاكلمه سيري ادي صوره لها
مرته جالسه تدعي مايلقاها ولا يفتضحوا
.
.
ام رحاب بالتلفون: بتتكلم مع اختها تعرفي بيت فلان ؟ اذكر كانت به واحده اسمها جميله (اللقب) تعرفيها؟
اختها: ايوه مسافره كم لها عيجي عشرين سنه وهي مسافره زوجها بيشتغل في السعوديه
ام رحاب: عادش بتتواصلي معها؟
اختها: ايوه زارة حين ( اوقات) ليش من اين تعرفيها
ام رحاب: جلست تحكي لها القصه ان في بنت لقوها وبهذا اللقب في الشارع
.
.
بلال بيصيح: ذلحين قلتي تعرفي الطريق لنا ساعه بنلبج ونلف
آية: مدري اصلا كنت اخطى بسرعه اقلك اسكه اخطى لحارتنا ومن هانك اوريك الطريق. .
بعد خمس دقايق
في حارتهم: ابوها بيخرج السيارة من الحوش
آية: ايوه من هذه اللفه ادخل ساني الحاره حقنا
بلال بيلف ويدخل الحاره وابوها بيريوس...
.
.
في بيت فاروق ( ابو آيه)
مرته بتتكلم مع اخت زوجها: والله مانا داريه اين سارت ذاحين قلي لي كيف افعل اخوش حلف يمين طلاق عليا لو يوقع بها شي تصرفي نبسر عذر اخاف لو لقيها تقله اي شي البنت شيطانه
اخت زوجها: انا نفسي ادرى ما طبزها تهرب فجأة؟
مرت اخوها: ماناش داريه مالها تقلي سرقت الذهب والزلط وكذبت انه جدتها ادت لها
اخت زوجها: تفعلها المجنونه هذه ؟؟؟ انتي اخبر مانا ماعرفهاش الا من حكاكم مجنونه وحق مشاكل
هيا اسمعي معي خط ثاني اتصال قفلي وبعدا شاحاكيش لاتنسي ماتحذفي محادثتنا لايبسرها فاروق ويدرى اني متفقه معش واحنا السبب
مرة اخوها: كل من همه نفسه ناهي ياختي الله معش خاطرش..
قفلت
.
.
في الحارة..
آية شافت ابوها نزلت راسها تربط البوتي حق جزمتها
بلال: من اين أخطى؟؟؟ من بين احاكي
رحاب: آية جاوبي
ابو آية بيطرق بالسياره يفسحوا الطريق
بلال مشي ومعصب : مالها هذه بتتذرب وتتصانج ماتت اين اختفت ؟؟ لفت راسه لورا بتربط البوتي ( عزكم الله)
آية: اخطى مالك ماعد عرفت تسوق اعلمك
رحاب ضحكت
بلال بعصبيه لفت لاخته: اضحكي هو كله عملش
آية سمعت مشيه ابوها بالسياره سبقهم مسرع رفعت راسها: اخطى ولف يسار
بلال بيتبع تعليماتها ...
وبعد عشر دقايق وصلوا الارضيه
آية نزلت بتدور فين
بلال بيكلم رحاب: قسما لو بتكذب لافلتها هنا واخطى
رحاب دكمته: اص هذه بتدور مابتكذبش انا اخبر
بلال: ناهي يا اخبر شبسر اخرتها معاكن..
آية شافت الشجره والحجار بعدتهن وحفرت بيدها
بلال بيصيح: بعدي مش بيدش لو به زجاج بعدي شادور انا كسر غصن شجره وجلس يحفر
لفت لها: هذه الزباله على من بتضحكي؟؟
.
.
في بيت رحاب..
في التلفون بعد السلام والكلام : جميله كنت اشتي اخطب لابني معش بنات اخوتش كبار؟
جميله : ايوه كلهن مزوجات الكبار وبنت اخي الثاني عادها بتدرس صغيره
ام رحاب: ها صف كم هي؟
جميله: مدري انا ماعرفهن الا من التلفون قدش داريه مابحد انا
ام رحاب ماقدرت تستفسر سوا: لو ينفع نخطب وبعدا زواجه
جميله: اعرف اخي مستحيل يوافق قبل ما تكمل المدرسه .
ام رحاب : بسمها اللي بتدرس؟ ؟
جميله خافت تقول اسمها يسألوا عليها وتفتضح ان بنت اخوها غير عنهم كلهم: الاء
ام رحاب عرفت انها ماتقرب لهم: سامحيني طولت عليش خير ان شاءالله..
.
.
لفت لها: هذه الزباله على من بتضحكي؟؟
آية...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
امه: الله يهديش يابنتي كيف تهربي هكذا وانت اين عتسيروا لقيت اهلها؟
آية شافته بنظرة
بلال: مابلا اشتي اصدقها لو سرت وكلامها صح شاصدقها بدون ماسأل على اهلها
ام رحاب: ماقد قالت لك؟ ؟؟
بلال: مش وقت البنت طارحه ذهب امها والزلط في الشارع بنبرة صياح :هياااا رحاب وانتي اطلعي
آية استفزها صياحه بنظره قلبه شافته طلعت وصرعت باب السياره
امه : لاتتاخروا عادك ماسرت تحلق
بلال شغل السياره وبيريوس..
.
.
بيت ابوها...
ابو آية جالس بيبكي وسارح : ياعيباه كيف انا مقهور وين كنت راقد على امي ولا داري ولاحد يتحاكى انها ماتت من دفنها من جلس معها مرضت او مع
مرته: الله يهديك كم قلت لك انت واختك مفلتين امك
زوجها: وهي عاندت قد اديناها ادينا لها زلط تشتي تبدع بنا بتسبر مكانس
مرته: الله يرحمها ذلحين وين بنتك
زوجها ضرب ركبته: قد شاجنن شاسير القسم وامري لله معش صوره لها؟
مرته: عتبدع بنا وتسمع بنا عند الناس كلهم
زوجها بصياح : اص ولاكلمه سيري ادي صوره لها
مرته جالسه تدعي مايلقاها ولا يفتضحوا
.
.
ام رحاب بالتلفون: بتتكلم مع اختها تعرفي بيت فلان ؟ اذكر كانت به واحده اسمها جميله (اللقب) تعرفيها؟
اختها: ايوه مسافره كم لها عيجي عشرين سنه وهي مسافره زوجها بيشتغل في السعوديه
ام رحاب: عادش بتتواصلي معها؟
اختها: ايوه زارة حين ( اوقات) ليش من اين تعرفيها
ام رحاب: جلست تحكي لها القصه ان في بنت لقوها وبهذا اللقب في الشارع
.
.
بلال بيصيح: ذلحين قلتي تعرفي الطريق لنا ساعه بنلبج ونلف
آية: مدري اصلا كنت اخطى بسرعه اقلك اسكه اخطى لحارتنا ومن هانك اوريك الطريق. .
بعد خمس دقايق
في حارتهم: ابوها بيخرج السيارة من الحوش
آية: ايوه من هذه اللفه ادخل ساني الحاره حقنا
بلال بيلف ويدخل الحاره وابوها بيريوس...
.
.
في بيت فاروق ( ابو آيه)
مرته بتتكلم مع اخت زوجها: والله مانا داريه اين سارت ذاحين قلي لي كيف افعل اخوش حلف يمين طلاق عليا لو يوقع بها شي تصرفي نبسر عذر اخاف لو لقيها تقله اي شي البنت شيطانه
اخت زوجها: انا نفسي ادرى ما طبزها تهرب فجأة؟
مرت اخوها: ماناش داريه مالها تقلي سرقت الذهب والزلط وكذبت انه جدتها ادت لها
اخت زوجها: تفعلها المجنونه هذه ؟؟؟ انتي اخبر مانا ماعرفهاش الا من حكاكم مجنونه وحق مشاكل
هيا اسمعي معي خط ثاني اتصال قفلي وبعدا شاحاكيش لاتنسي ماتحذفي محادثتنا لايبسرها فاروق ويدرى اني متفقه معش واحنا السبب
مرة اخوها: كل من همه نفسه ناهي ياختي الله معش خاطرش..
قفلت
.
.
في الحارة..
آية شافت ابوها نزلت راسها تربط البوتي حق جزمتها
بلال: من اين أخطى؟؟؟ من بين احاكي
رحاب: آية جاوبي
ابو آية بيطرق بالسياره يفسحوا الطريق
بلال مشي ومعصب : مالها هذه بتتذرب وتتصانج ماتت اين اختفت ؟؟ لفت راسه لورا بتربط البوتي ( عزكم الله)
آية: اخطى مالك ماعد عرفت تسوق اعلمك
رحاب ضحكت
بلال بعصبيه لفت لاخته: اضحكي هو كله عملش
آية سمعت مشيه ابوها بالسياره سبقهم مسرع رفعت راسها: اخطى ولف يسار
بلال بيتبع تعليماتها ...
وبعد عشر دقايق وصلوا الارضيه
آية نزلت بتدور فين
بلال بيكلم رحاب: قسما لو بتكذب لافلتها هنا واخطى
رحاب دكمته: اص هذه بتدور مابتكذبش انا اخبر
بلال: ناهي يا اخبر شبسر اخرتها معاكن..
آية شافت الشجره والحجار بعدتهن وحفرت بيدها
بلال بيصيح: بعدي مش بيدش لو به زجاج بعدي شادور انا كسر غصن شجره وجلس يحفر
لفت لها: هذه الزباله على من بتضحكي؟؟
.
.
في بيت رحاب..
في التلفون بعد السلام والكلام : جميله كنت اشتي اخطب لابني معش بنات اخوتش كبار؟
جميله : ايوه كلهن مزوجات الكبار وبنت اخي الثاني عادها بتدرس صغيره
ام رحاب: ها صف كم هي؟
جميله: مدري انا ماعرفهن الا من التلفون قدش داريه مابحد انا
ام رحاب ماقدرت تستفسر سوا: لو ينفع نخطب وبعدا زواجه
جميله: اعرف اخي مستحيل يوافق قبل ما تكمل المدرسه .
ام رحاب : بسمها اللي بتدرس؟ ؟
جميله خافت تقول اسمها يسألوا عليها وتفتضح ان بنت اخوها غير عنهم كلهم: الاء
ام رحاب عرفت انها ماتقرب لهم: سامحيني طولت عليش خير ان شاءالله..
.
.
لفت لها: هذه الزباله على من بتضحكي؟؟
آية...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍11
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 10
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لفت لها: هذه الزباله على من بتضحكي؟؟
آية هزرت العصى الي بيده وبعدت الزباله والقوارير والقراطيس ولقيت فنيلتها خرجت الظرف اللي داخلها ورجمت الفنيليه ..
بلال ورحاب بيتفرجوا بعض منذهلين: قسما بالله مامعها عقل هيا قلدش الله حد يدفن زلط وذهب هنا؟؟
رحاب: ممكن ابسر يا آية
آية سحبت الظرف: فوق السياره هيا
بلال ضبح منها نفسه يتأكد هزر الظرف فتحه وشاف انصدم ناولها بسرعه: ماغير تأكدت
آية بنظرة احتقار : كيف انت عكس اختك!!!
بلال بيهنجم وبيمزح : ابسري انتي في أرضيه اقدر اشل الزلط والذهب وافحط وانتي تجلسي تبكي هنا
آية لاول مره تضحك ...
رحاب بتضحك: هيا نرجع شرق نشتي نفعل غداء ونسير عتجي معنا ي آية
بلال: وليش تطبخي معنا مزلطه عتغدينا هي
آية : لو دريت انك عتحسن اسلوبك وكلامك بسبب الزلط كان من امس شاقلك انني مش شحاته
بلال: يو كيف هذه البنت حقوده بدل ماتتجمل عريس مفلت روحه مبدع هكذا لاسرت للحلاق ولاشي بين ادور الكنز حقها وذلتني بكلمه شحاته
رحاب: تستاهل محد قلك تقل هكذا ماذلحين عنبسر من اللي عيطلب الثاني شكلنا عنستاجر عندها احنا
آية فارحه ومبسوطه معاهم خفت شويه من عصبيتها ولقانتها حست بأمان. .
بلال: وبعدا اين تسير!!! بعقلش؟؟؟ تشتي يفسخوا الخطبه تشلي هذه المضاربه معش
آية: من فرحتي بك شاسير مصدق روحه
رحاب: خلاص بس خلينا نسألها ماعتفعل اول
بلال قرب بيكلم رحاب جالسه جنبه وبصوت مرتفع وكانه بيشاور : ماعليش تساليها ماعتفعل اشلها الان القسم اقلهم سارقه
آية : والله لافتح باب السياره هنا وانزل
بلال: قلت لش سارقه اول شي طنت اذنها وسمعت وخافت
آية فتحت الظرف وفي ورقة مكتوبه بالخط لو ماتشافيت و وقع بي شي امانه ذهبي لبنتي آية ...
ناولت رحاب الورقة
رحاب بتقراها
بلال هزرها وبيقرا ورجع شافها في المرايه وهي جالسه ورا : انا اسف والله بين امزح مع رحاب وانتي بتصدقي بين اقل مابش في حسش من شي سمخه.
لاتبرري صدقتش وتاكدت وذلحين انا عند وعدي لش وعتبسري
رجع يده بالورقه لورا: خبيها
آية: سحبتها وفتحت باب السياره: اقدر انزل واخطى واسير اي بقعه واعيش وحدي ومحد له دخل فيني لكن ارتحت لرحاب وحسيت بالامان لو استأجر عندكم وماعد اشتي حد يسألني شي ولا يقلي شي ولا تقلوا لحد ان به مستأجر عندكم
رحاب: تمام
بلال: وكيف عتدخلي من الباب وتخرجي او عتحتبسي
آية: يو منك كيف انت لغجه..
بلال: عتزنط ذلحين مزلطه..
.
.
في القسم ..
العسكري: كم لها ضايعة؟
ابوها: يوم
العسكري : مرت 24 ساعه؟
ابوها : ايوه قد بين اقلك يوم
العسكري رجم الورقه: عادك عتتقارح سير دور بنتك سير اقلب صور فوق امها مش عندي
ابوها متردد يعتذر له ويبرر تصرفه: شاف القسم ملان ناس ومحد مدي له احترام وهو متعود على هذا الشي انحرج وخرج
معصب بيسوق ويكلم نفسه : أنا اخرتي ادخل اقسم بسبب بنت لو وقعت ولد ماكانت عتفعل فيني!
شابدع بنفسي وهي يعلم الله اين سارت خليها تسير الجن سعما فعلت هكذا هي عترجع بنفسها للبيت اكيد بيت واحدة من صحباتها وانا جالس اهمها لكن والله ماراحت لها
.
.
فوق السيارة ..
آية: رحاب اشتي اليوم انقل للمخزن ينفع؟
رحاب: معنا اليوم خطبه يابنت مستعجله ليش شلي غرفتي
آية: لا البيت ماينفع ادخله افتحي المخزن وقلي لي اين انقلهن وانا انقل
رحاب: هو فاضي بس يشتي رنج قلت لش هكذا امد مانرنجه
آية بتشوف جنبهم محل رنج : لو سمحت وقف بسرعه بسرعه
بلال وقف: ايش في ؟؟
آية ما انتظرت تبرر له نزلت بشنطتها للمحل
بلال شاف رحاب: مجنونه هذه البنت والله
فتح باب السياره ولحقها
آية بتبايع في الرنج
بلال بصوت واطي: هكذا من راسش تتصرفي مايسبرش
آية: مادخلك؟
صاحب المحل: كم تشتي رنج؟
آية شافته: كم يحتاج جاوبه
بلال ضبح ومعصب تفاصل هو والرجال
صاحب المحل دخل يدي الرنج
بلال: بين اقلش معي خطبه بتبسري قد الساعه 12
آية: ناهي عتسير تتغدى او معك كوافير هو على الطريق نشلهن وخطينا
رجع صاحب المحل
بلال جلس يتكلم هو وياه ويختاروا بقيه الادوات خرج من جيبه يحاسب
آية فتحت الشنطه تشتي تخرج الفلوس
بلال سحب شنطتها وبهنجمه: اطلعي السياره فيسع
آية عصبت ورجعت السياره : رحاب رجاء قلي لاخوش يبطل يتدخل فيني انا سكت قبال الناس مره ثانيه والله لافعل مشكله
رحاب: هيا آية اوقعي عاقله قدش كبيره بتبسري ماينفعش توقفي جنب رجال وعمال
آية: ايش فيها بين اشتري ماله دخل مش هو اخي ولا ابي
.
.
ابو آية..
شاف سياره موقفه جنب محل من الجنب تشبه ملامح بنته وقف السياره ونزل
https://tttttt.me/rewayatyamania/39767
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لفت لها: هذه الزباله على من بتضحكي؟؟
آية هزرت العصى الي بيده وبعدت الزباله والقوارير والقراطيس ولقيت فنيلتها خرجت الظرف اللي داخلها ورجمت الفنيليه ..
بلال ورحاب بيتفرجوا بعض منذهلين: قسما بالله مامعها عقل هيا قلدش الله حد يدفن زلط وذهب هنا؟؟
رحاب: ممكن ابسر يا آية
آية سحبت الظرف: فوق السياره هيا
بلال ضبح منها نفسه يتأكد هزر الظرف فتحه وشاف انصدم ناولها بسرعه: ماغير تأكدت
آية بنظرة احتقار : كيف انت عكس اختك!!!
بلال بيهنجم وبيمزح : ابسري انتي في أرضيه اقدر اشل الزلط والذهب وافحط وانتي تجلسي تبكي هنا
آية لاول مره تضحك ...
رحاب بتضحك: هيا نرجع شرق نشتي نفعل غداء ونسير عتجي معنا ي آية
بلال: وليش تطبخي معنا مزلطه عتغدينا هي
آية : لو دريت انك عتحسن اسلوبك وكلامك بسبب الزلط كان من امس شاقلك انني مش شحاته
بلال: يو كيف هذه البنت حقوده بدل ماتتجمل عريس مفلت روحه مبدع هكذا لاسرت للحلاق ولاشي بين ادور الكنز حقها وذلتني بكلمه شحاته
رحاب: تستاهل محد قلك تقل هكذا ماذلحين عنبسر من اللي عيطلب الثاني شكلنا عنستاجر عندها احنا
آية فارحه ومبسوطه معاهم خفت شويه من عصبيتها ولقانتها حست بأمان. .
بلال: وبعدا اين تسير!!! بعقلش؟؟؟ تشتي يفسخوا الخطبه تشلي هذه المضاربه معش
آية: من فرحتي بك شاسير مصدق روحه
رحاب: خلاص بس خلينا نسألها ماعتفعل اول
بلال قرب بيكلم رحاب جالسه جنبه وبصوت مرتفع وكانه بيشاور : ماعليش تساليها ماعتفعل اشلها الان القسم اقلهم سارقه
آية : والله لافتح باب السياره هنا وانزل
بلال: قلت لش سارقه اول شي طنت اذنها وسمعت وخافت
آية فتحت الظرف وفي ورقة مكتوبه بالخط لو ماتشافيت و وقع بي شي امانه ذهبي لبنتي آية ...
ناولت رحاب الورقة
رحاب بتقراها
بلال هزرها وبيقرا ورجع شافها في المرايه وهي جالسه ورا : انا اسف والله بين امزح مع رحاب وانتي بتصدقي بين اقل مابش في حسش من شي سمخه.
لاتبرري صدقتش وتاكدت وذلحين انا عند وعدي لش وعتبسري
رجع يده بالورقه لورا: خبيها
آية: سحبتها وفتحت باب السياره: اقدر انزل واخطى واسير اي بقعه واعيش وحدي ومحد له دخل فيني لكن ارتحت لرحاب وحسيت بالامان لو استأجر عندكم وماعد اشتي حد يسألني شي ولا يقلي شي ولا تقلوا لحد ان به مستأجر عندكم
رحاب: تمام
بلال: وكيف عتدخلي من الباب وتخرجي او عتحتبسي
آية: يو منك كيف انت لغجه..
بلال: عتزنط ذلحين مزلطه..
.
.
في القسم ..
العسكري: كم لها ضايعة؟
ابوها: يوم
العسكري : مرت 24 ساعه؟
ابوها : ايوه قد بين اقلك يوم
العسكري رجم الورقه: عادك عتتقارح سير دور بنتك سير اقلب صور فوق امها مش عندي
ابوها متردد يعتذر له ويبرر تصرفه: شاف القسم ملان ناس ومحد مدي له احترام وهو متعود على هذا الشي انحرج وخرج
معصب بيسوق ويكلم نفسه : أنا اخرتي ادخل اقسم بسبب بنت لو وقعت ولد ماكانت عتفعل فيني!
شابدع بنفسي وهي يعلم الله اين سارت خليها تسير الجن سعما فعلت هكذا هي عترجع بنفسها للبيت اكيد بيت واحدة من صحباتها وانا جالس اهمها لكن والله ماراحت لها
.
.
فوق السيارة ..
آية: رحاب اشتي اليوم انقل للمخزن ينفع؟
رحاب: معنا اليوم خطبه يابنت مستعجله ليش شلي غرفتي
آية: لا البيت ماينفع ادخله افتحي المخزن وقلي لي اين انقلهن وانا انقل
رحاب: هو فاضي بس يشتي رنج قلت لش هكذا امد مانرنجه
آية بتشوف جنبهم محل رنج : لو سمحت وقف بسرعه بسرعه
بلال وقف: ايش في ؟؟
آية ما انتظرت تبرر له نزلت بشنطتها للمحل
بلال شاف رحاب: مجنونه هذه البنت والله
فتح باب السياره ولحقها
آية بتبايع في الرنج
بلال بصوت واطي: هكذا من راسش تتصرفي مايسبرش
آية: مادخلك؟
صاحب المحل: كم تشتي رنج؟
آية شافته: كم يحتاج جاوبه
بلال ضبح ومعصب تفاصل هو والرجال
صاحب المحل دخل يدي الرنج
بلال: بين اقلش معي خطبه بتبسري قد الساعه 12
آية: ناهي عتسير تتغدى او معك كوافير هو على الطريق نشلهن وخطينا
رجع صاحب المحل
بلال جلس يتكلم هو وياه ويختاروا بقيه الادوات خرج من جيبه يحاسب
آية فتحت الشنطه تشتي تخرج الفلوس
بلال سحب شنطتها وبهنجمه: اطلعي السياره فيسع
آية عصبت ورجعت السياره : رحاب رجاء قلي لاخوش يبطل يتدخل فيني انا سكت قبال الناس مره ثانيه والله لافعل مشكله
رحاب: هيا آية اوقعي عاقله قدش كبيره بتبسري ماينفعش توقفي جنب رجال وعمال
آية: ايش فيها بين اشتري ماله دخل مش هو اخي ولا ابي
.
.
ابو آية..
شاف سياره موقفه جنب محل من الجنب تشبه ملامح بنته وقف السياره ونزل
https://tttttt.me/rewayatyamania/39767
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
👍10
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 11
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابوها في الطريق ..
شاف سياره موقفه جنب محل من الجنب تشبه ملامح بنته وقف السياره ونزل.
.
.
فوق السيارة
آية: محد يقدر والله لارد بعشر كلمات
رحاب: آية عاد انتي صغيره ولو فاكره هذه شجاعه غلطانه في شي ينفع وفي شي ماينفع الشجاعه في امور ثانيه مش مثل هذه ماتعرفي الشخص اللي بتتكلمي معه تتكلمي معه برسميه وسمعتي كلمه دعممي عتتضاربي انتي ورجال بعقلش ؟؟؟
بلال طلع طرحهن في الخانة ودخل وقفل باب السياره : اخر مره هذا التصرف وانتي معي رجاء..
آية: وانت اخر مره تسحب شنطتي وتؤمرني مالك دخل بي بتفهم
رحاب: خلاص بس ياجماعه خيررررررر تعبت منكم والله واصل محانبه ساع الجهال.
ابو آية بقي بينه وبين السياره مسافه 7 خطوات
بلال شغل السياره ومشي مسرررع بعصبيه
ابو آية رجع سيارته وجلس يلاحق السياره حق بلال
بعد ماوصلوا البيت..
آية واقفه في الحوش
بلال نزل الرنج والأشياء وخرج بالسياره يكمل مشاويره..
رحاب :هيا ادخلي افتهني اول
آية مارضيت خايفه من فضول امها واسئلتها : ادي المفتاح وانا اخلي كرتون الكتب حقش على جنب واكنسه واجلس امد
رحاب شافت مابش وقت تتراشاها دخلت تدي لها المفتاح ورجعت دخلت البيت وبتكلم امها وهن بيفعلين الغداء..
ام رحاب: قد سألت المرة اللي شكيت تقرب لها مش هي
رحاب: قد تأكدنا يمه البنت مابتكذبش قالت معها زلط ولقيناه وغاويه حد يدفن زلط في الارضيه في الشارع
امها: لو سرقته سعما كذبت ؟
رحاب: ابسرت الورقه اللي معها مكتوب من امها وبصمه وتاريخ
امها: لاحول ولاقوة الا بالله ..مالها ماتدخل
رحاب: مدري عنيده تعبتني طز خليها على راحتها هي اخبر بنفسها
امها: حرام باقي لها سنه وتتم المدرسه اقنعيها تكمل قرايتها..
رحاب: تمام
امها: ذلحين انتي انا شاتم الطبخ وانتي سيري عطفي الشنطه حق خطيبه بلال وزينيها.
رحاب: حاضر..
.
.
في المخزن ..
آية جالسه بتتفرج المكان في سرير خشب مهتري شويه فوقه كرتون كتب وطاقه للحوش وماسه قديمه شويه وتراب والجدر رنجه قديم وستاير قديمة طرحت شنطتها فوق السرير وسحبته للوسط ودخلت علب الرنج من الحوش للمخزن رجعت لقيت مكنسه في الحوش اخذتها ودخلت بعدت البالطو وغلقت على نفسها
كنست المكان وغطت السرير بالستاير القديمه والجرايد.. وفتحت علبه الرنج ذكرت لما كانوا يرنجوا وبتتفرج المكان صغير تقدر ترنجه ..
حمشت كم الفنيليه وبدات ترنج المخزن..
.
بعد ساعة..
وصل بلال شاف علب الرنج مابحد فتح المخزن شافها بترنج قفل بسرعه وبيعتذر من ورا الباب وبيسمع صوتها بتصيح وتشتم ضحك وبيمشي بسرعه يدخل البيت، وقف فجأه.
باب الشارع بيدق ...؟؟
بلال فتح الباب : من ؟؟
الولد: يا بلال الكره دخلت الحوش حقكم اديها واخر مره
بلال: مابش وقفل الباب
آية كانت جنب الباب بتسمعه: شافت دخل بيتهم وقفل لبست وخرجت تديها لهم
في البيت..
رحاب اول مادخل حجرت: ماشاءالله منور ياعريسسس
بلال ابتسم بفرحه: عقبال مافرح بش
ام رحاب: وانا لمن عتخلوني
بلال: جالس على قلبش
رحاب: انا عندش
بلال: هذا الغداء لي؟؟
رحاب : مع لآية
بلال ضحك: سيري ابسري الشاقي اللي اديتيها من الشارع
رحاب: بس عيب عليك تجلس تتحاكا هكذا عليها واليوم قدي ضابحه من تصرفك افهم مش هي انا تعاملها هكذا
بلال: طالما هي معي اختي ماتشتي خلق الله يتحاكوا عليا واقف مع بنت بتبايع
رحاب: قد فهمتها انا باسلوب افهم هي عنيده يشتي لها مداراه
بلال: ولدت لحضني او ايش مادخلني اداري الغلط غلط
رحاب خاطرك خرجت من الباب
آية: قفلت باب الشارع ودخلت
رحاب: اين سرتي؟
آية وجهها مرهق وذابل شافت الاكل: هذا لي؟
رحاب: ايوه هيا نتغدى
آية سحبت الصحن منها وجلست في الحوش جنب باب المخزن: هيا اجلسي
رحاب: يو شم رنج مابتفعلي ؟؟؟ مسررررع يامجنونه
آية: ماقد كملت
رحاب: عيجي اي حد يرنج
آية: شاكمل انا
رحاب : طيب جي ندخل نتغدى؟
آية قد بدأت تاكل كانت ميته جوع: عادي اجلسي قد كنست الارض
رحاب ضحكت : كيف انتي غريبه يا آية
آية: ليش ؟؟؟
رحاب شافت رقه جمالها وتصرفاتها المجنونه: ولاشي
بدات تتغدى معها : ماتخافيش لو جلستي وحدش؟
آية: من ايش اخاف ؟
رحاب: يعني عنخرج كلنا وانتي تجلسي هنا ومثلا انش تسكني وحدش في المخزن ماتخافي؟
آية منسجمه مع الاكل مارفعت عينها تشوف رحاب : لا متعوده عادي
رحاب شافتها بتاكل بجوع اكلت شويه معها وطرحت الملعقه: انا شادخل اتجهز والبس تشتي شي؟
آية: لا وتسلمي على الغداء
رحاب وقفت : طيب لما تكملي ادعيني اجي الف الصحون
آية : تمام
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابوها في الطريق ..
شاف سياره موقفه جنب محل من الجنب تشبه ملامح بنته وقف السياره ونزل.
.
.
فوق السيارة
آية: محد يقدر والله لارد بعشر كلمات
رحاب: آية عاد انتي صغيره ولو فاكره هذه شجاعه غلطانه في شي ينفع وفي شي ماينفع الشجاعه في امور ثانيه مش مثل هذه ماتعرفي الشخص اللي بتتكلمي معه تتكلمي معه برسميه وسمعتي كلمه دعممي عتتضاربي انتي ورجال بعقلش ؟؟؟
بلال طلع طرحهن في الخانة ودخل وقفل باب السياره : اخر مره هذا التصرف وانتي معي رجاء..
آية: وانت اخر مره تسحب شنطتي وتؤمرني مالك دخل بي بتفهم
رحاب: خلاص بس ياجماعه خيررررررر تعبت منكم والله واصل محانبه ساع الجهال.
ابو آية بقي بينه وبين السياره مسافه 7 خطوات
بلال شغل السياره ومشي مسرررع بعصبيه
ابو آية رجع سيارته وجلس يلاحق السياره حق بلال
بعد ماوصلوا البيت..
آية واقفه في الحوش
بلال نزل الرنج والأشياء وخرج بالسياره يكمل مشاويره..
رحاب :هيا ادخلي افتهني اول
آية مارضيت خايفه من فضول امها واسئلتها : ادي المفتاح وانا اخلي كرتون الكتب حقش على جنب واكنسه واجلس امد
رحاب شافت مابش وقت تتراشاها دخلت تدي لها المفتاح ورجعت دخلت البيت وبتكلم امها وهن بيفعلين الغداء..
ام رحاب: قد سألت المرة اللي شكيت تقرب لها مش هي
رحاب: قد تأكدنا يمه البنت مابتكذبش قالت معها زلط ولقيناه وغاويه حد يدفن زلط في الارضيه في الشارع
امها: لو سرقته سعما كذبت ؟
رحاب: ابسرت الورقه اللي معها مكتوب من امها وبصمه وتاريخ
امها: لاحول ولاقوة الا بالله ..مالها ماتدخل
رحاب: مدري عنيده تعبتني طز خليها على راحتها هي اخبر بنفسها
امها: حرام باقي لها سنه وتتم المدرسه اقنعيها تكمل قرايتها..
رحاب: تمام
امها: ذلحين انتي انا شاتم الطبخ وانتي سيري عطفي الشنطه حق خطيبه بلال وزينيها.
رحاب: حاضر..
.
.
في المخزن ..
آية جالسه بتتفرج المكان في سرير خشب مهتري شويه فوقه كرتون كتب وطاقه للحوش وماسه قديمه شويه وتراب والجدر رنجه قديم وستاير قديمة طرحت شنطتها فوق السرير وسحبته للوسط ودخلت علب الرنج من الحوش للمخزن رجعت لقيت مكنسه في الحوش اخذتها ودخلت بعدت البالطو وغلقت على نفسها
كنست المكان وغطت السرير بالستاير القديمه والجرايد.. وفتحت علبه الرنج ذكرت لما كانوا يرنجوا وبتتفرج المكان صغير تقدر ترنجه ..
حمشت كم الفنيليه وبدات ترنج المخزن..
.
بعد ساعة..
وصل بلال شاف علب الرنج مابحد فتح المخزن شافها بترنج قفل بسرعه وبيعتذر من ورا الباب وبيسمع صوتها بتصيح وتشتم ضحك وبيمشي بسرعه يدخل البيت، وقف فجأه.
باب الشارع بيدق ...؟؟
بلال فتح الباب : من ؟؟
الولد: يا بلال الكره دخلت الحوش حقكم اديها واخر مره
بلال: مابش وقفل الباب
آية كانت جنب الباب بتسمعه: شافت دخل بيتهم وقفل لبست وخرجت تديها لهم
في البيت..
رحاب اول مادخل حجرت: ماشاءالله منور ياعريسسس
بلال ابتسم بفرحه: عقبال مافرح بش
ام رحاب: وانا لمن عتخلوني
بلال: جالس على قلبش
رحاب: انا عندش
بلال: هذا الغداء لي؟؟
رحاب : مع لآية
بلال ضحك: سيري ابسري الشاقي اللي اديتيها من الشارع
رحاب: بس عيب عليك تجلس تتحاكا هكذا عليها واليوم قدي ضابحه من تصرفك افهم مش هي انا تعاملها هكذا
بلال: طالما هي معي اختي ماتشتي خلق الله يتحاكوا عليا واقف مع بنت بتبايع
رحاب: قد فهمتها انا باسلوب افهم هي عنيده يشتي لها مداراه
بلال: ولدت لحضني او ايش مادخلني اداري الغلط غلط
رحاب خاطرك خرجت من الباب
آية: قفلت باب الشارع ودخلت
رحاب: اين سرتي؟
آية وجهها مرهق وذابل شافت الاكل: هذا لي؟
رحاب: ايوه هيا نتغدى
آية سحبت الصحن منها وجلست في الحوش جنب باب المخزن: هيا اجلسي
رحاب: يو شم رنج مابتفعلي ؟؟؟ مسررررع يامجنونه
آية: ماقد كملت
رحاب: عيجي اي حد يرنج
آية: شاكمل انا
رحاب : طيب جي ندخل نتغدى؟
آية قد بدأت تاكل كانت ميته جوع: عادي اجلسي قد كنست الارض
رحاب ضحكت : كيف انتي غريبه يا آية
آية: ليش ؟؟؟
رحاب شافت رقه جمالها وتصرفاتها المجنونه: ولاشي
بدات تتغدى معها : ماتخافيش لو جلستي وحدش؟
آية: من ايش اخاف ؟
رحاب: يعني عنخرج كلنا وانتي تجلسي هنا ومثلا انش تسكني وحدش في المخزن ماتخافي؟
آية منسجمه مع الاكل مارفعت عينها تشوف رحاب : لا متعوده عادي
رحاب شافتها بتاكل بجوع اكلت شويه معها وطرحت الملعقه: انا شادخل اتجهز والبس تشتي شي؟
آية: لا وتسلمي على الغداء
رحاب وقفت : طيب لما تكملي ادعيني اجي الف الصحون
آية : تمام
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍14❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 12
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بلال كمل يتغدى وجهز ملابسه وخرج ينظف السيارة..
آية فاتحه الحنفية اللي في الحوش وبتغسل الصحون بعد ما اكلت كل اللي فيها
بلال شافها: معنا مطبخ
آية غلقت الماء ولفتت له : مبروك ما افعلك؟
بلال ضحك: عيغسلوهن هم يالقانه اتمسي خلي لي حالي لاتجغريني اليوم انا عريس
آية كملت تغسلهن وغلقت الحنفيه: هي عتبسرك وتبطل
مشيت لعند الباب ودقت لرحاب
ام رحاب فتحت لها الباب: ادخلي
آية مدت الصحن: اسير اكمل المخزن
ام رحاب بنبرة صياح امهات: ادخلي صلي من المعانده وافتهني شويه ماقد بش معش فرش في المخزن
آية طرحت الصحون: انا هكذا مرتاحه
ومشيت
آية قفلت الباب وطرحتهن وجلست تكمل ترنج ..
.
.
في بيت ابوها..
فاروق: ماعد حد يذكرها ويدي اسمها
مرته مراعيه اي حين يوصل تسأله: انت سرت بيتكم؟
فاروق: ايوه
مرته: من فتح لك؟
فاروق: محد حاكوني الجيران
مرته: امك مابش معها ورث ولا شي
فاروق: وكأن انتي ماتعرفينيش بتسالي؟ مش انتي داريه ليش تقالعنا انا وامي ! حين مارضت تفلت البيت الخرابه هذك مابش معها فيه شي معها مكانس تشتي تورثيهن
مرته: مالك قلبت هكذا ناهي سالت سؤال عادي يعني عتفلت البيت حقكم
فاروق: بين قلش البيت مابش فيه شي تشتي تسيري تعيشي فيه لفي العفش
مرته: استغفر الله بس
فاروق: غلقي الموضوع وقربي غداء واي حد يسال وين آية قلي بيت جدتها وانتهى
مرته: تمام والمره اللي فتحت راسها المجنونه هذه؟
لو يشتكوا بنا؟
فاروق: تحاكيت مع زوجها وجهالها وسدينا
مرته: كيف سديتوا
فاروق: قلت لهم البنت من حين ما ماتت امها وهي مجنونه وعصبيه هكذا وان انا شليتها البلاد واللي يشتوه انا حاضر ادفع تعويض ومارضيوش وغلقنا الموضوع.
مرته بضبح: خير ان شاءالله
فاروق : عنتغدى او عنقضيها تحقيق اليوم
.
.
(( بيت رحاب))
رحاب خرجت من البيت وناولتها قاروره ماء وعلبه كيك وحلويات وببسي من حق الخطوبه : هذا قسمش ماتشتي شي؟
آية: مع شكرا
رحاب: طيب لو تعبتي خليه بكره بلال يعاونش
آية: قد شاكمل
بلال بيصيح: هيا قد اعمامش هانك اقطبي مالش
رحاب: يلا مع السلامه يا آية
آية: مع السلامه وقفلت الباب
بلال خرج السيارة ورجع يقفل باب الحوش قرب من بابها: لاتفتحيش لحد تمام
آية: مطنشه
بلال مشي وخرج وقفل الباب. .
آية اختنقت من شم الرنج فتحت الباب والطاقه وجلست تخلص اخر مكان في الجدر ..
بعد ساعه...
كملت وجلست في الحوش ترتاح شويه فتحت باب الحمام وفاضي مابش فيه شي. .
رجعت للغرفه فتحت شنطتها وعدت الفلوس اللي معها كان مبلغ بسيط اخذت خاتم من خواتم امها ولبست البالطو والمفاتيح طرحتهن في الشنطه وخرجت الظرف حق الذهب طرحته في المخزن
ومشيت قفلت بعدها باب الحوش وخرجت
وقفت تكس من الشارع ووصلت السوق: اشترت شامبو ومعجون اسنان وفرشه وصابون ومنشفه وملابس لرحاب بدل حقها ولها ملابس وملايه وبطانيه شافت الاكياس في يدها زياده ماعد تقدر تتحمل وتأخرت الساعه 8 الليل اخذت تكس ورجعت البيت..
بلال في الحوش فوق السياره سمع الباب نزل : شافها الأكياس في يدها : كيف تخرجي هكذا لوحدش ؟
آية: انا قلت لك مالك دخل ليش بتتدخل ماعد الا استأذن منك
رحاب وامها سمعين صوت الصياح خرجين للحوش
بلال: انتي مستاجره هنا يعني تحترمي القوانين
آية: نعم نعم !!! اي قوانين ومن اي حين بيتحكموا اهل البيت في المستاجرين
بلال: انتي بنت ولوحدش كيف تخرجي هكذا واحنا قلقين عليش انتي ناسيه ان معش مشكله
رحاب: انتي داريه يا آية جينا والباب مفتوح حق الحوش الحمدلله ان احنا قفلنا باب البيت والا يعلم الله من دخل وسرق
آية ذكرت الذهب حق امها طرحت الاكياس وجريت بسرعه للمخزن مابحد الظرف ولا ادوات الرنج
: انت اللي رجمت الادوات حق الرنج
الكل بيتلفت لبعض
بلال: ماشي قد قلت لهم ان انتي شاقي رجمتيهن لنفسش
آية بخوف: الظرف الذهب حق امي مالقيتهن امانه انت بتفعل مقلب
والكل منصدم والام بتعاتب وتقلها كيف تخلي الباب مفتوح
رحاب وبلال دخلوا معها يدوروا في المخزن مابش
بلال بضبح زبط الباب: بين اقلش ليش خرجتي زعلتي ولقانه هيا ابسرتي عملش والغوا حقش كيف
رحاب: خلاص قلنا اهجع
بلال بضبح : شاهجع احنا والجنان هذا ماكلفني الله وانا خاطركم
امه: اين عتسير؟
بلال : أكمل التخزينه عند خبرتي وصل عند الباب شاف اكياسها رفعهن وطرحهن في المخزن شافها متصنمه ساكته توقعها تبكي بس ولادمعه استغرب على قوه وعناد فيها ورجع خرج
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بلال كمل يتغدى وجهز ملابسه وخرج ينظف السيارة..
آية فاتحه الحنفية اللي في الحوش وبتغسل الصحون بعد ما اكلت كل اللي فيها
بلال شافها: معنا مطبخ
آية غلقت الماء ولفتت له : مبروك ما افعلك؟
بلال ضحك: عيغسلوهن هم يالقانه اتمسي خلي لي حالي لاتجغريني اليوم انا عريس
آية كملت تغسلهن وغلقت الحنفيه: هي عتبسرك وتبطل
مشيت لعند الباب ودقت لرحاب
ام رحاب فتحت لها الباب: ادخلي
آية مدت الصحن: اسير اكمل المخزن
ام رحاب بنبرة صياح امهات: ادخلي صلي من المعانده وافتهني شويه ماقد بش معش فرش في المخزن
آية طرحت الصحون: انا هكذا مرتاحه
ومشيت
آية قفلت الباب وطرحتهن وجلست تكمل ترنج ..
.
.
في بيت ابوها..
فاروق: ماعد حد يذكرها ويدي اسمها
مرته مراعيه اي حين يوصل تسأله: انت سرت بيتكم؟
فاروق: ايوه
مرته: من فتح لك؟
فاروق: محد حاكوني الجيران
مرته: امك مابش معها ورث ولا شي
فاروق: وكأن انتي ماتعرفينيش بتسالي؟ مش انتي داريه ليش تقالعنا انا وامي ! حين مارضت تفلت البيت الخرابه هذك مابش معها فيه شي معها مكانس تشتي تورثيهن
مرته: مالك قلبت هكذا ناهي سالت سؤال عادي يعني عتفلت البيت حقكم
فاروق: بين قلش البيت مابش فيه شي تشتي تسيري تعيشي فيه لفي العفش
مرته: استغفر الله بس
فاروق: غلقي الموضوع وقربي غداء واي حد يسال وين آية قلي بيت جدتها وانتهى
مرته: تمام والمره اللي فتحت راسها المجنونه هذه؟
لو يشتكوا بنا؟
فاروق: تحاكيت مع زوجها وجهالها وسدينا
مرته: كيف سديتوا
فاروق: قلت لهم البنت من حين ما ماتت امها وهي مجنونه وعصبيه هكذا وان انا شليتها البلاد واللي يشتوه انا حاضر ادفع تعويض ومارضيوش وغلقنا الموضوع.
مرته بضبح: خير ان شاءالله
فاروق : عنتغدى او عنقضيها تحقيق اليوم
.
.
(( بيت رحاب))
رحاب خرجت من البيت وناولتها قاروره ماء وعلبه كيك وحلويات وببسي من حق الخطوبه : هذا قسمش ماتشتي شي؟
آية: مع شكرا
رحاب: طيب لو تعبتي خليه بكره بلال يعاونش
آية: قد شاكمل
بلال بيصيح: هيا قد اعمامش هانك اقطبي مالش
رحاب: يلا مع السلامه يا آية
آية: مع السلامه وقفلت الباب
بلال خرج السيارة ورجع يقفل باب الحوش قرب من بابها: لاتفتحيش لحد تمام
آية: مطنشه
بلال مشي وخرج وقفل الباب. .
آية اختنقت من شم الرنج فتحت الباب والطاقه وجلست تخلص اخر مكان في الجدر ..
بعد ساعه...
كملت وجلست في الحوش ترتاح شويه فتحت باب الحمام وفاضي مابش فيه شي. .
رجعت للغرفه فتحت شنطتها وعدت الفلوس اللي معها كان مبلغ بسيط اخذت خاتم من خواتم امها ولبست البالطو والمفاتيح طرحتهن في الشنطه وخرجت الظرف حق الذهب طرحته في المخزن
ومشيت قفلت بعدها باب الحوش وخرجت
وقفت تكس من الشارع ووصلت السوق: اشترت شامبو ومعجون اسنان وفرشه وصابون ومنشفه وملابس لرحاب بدل حقها ولها ملابس وملايه وبطانيه شافت الاكياس في يدها زياده ماعد تقدر تتحمل وتأخرت الساعه 8 الليل اخذت تكس ورجعت البيت..
بلال في الحوش فوق السياره سمع الباب نزل : شافها الأكياس في يدها : كيف تخرجي هكذا لوحدش ؟
آية: انا قلت لك مالك دخل ليش بتتدخل ماعد الا استأذن منك
رحاب وامها سمعين صوت الصياح خرجين للحوش
بلال: انتي مستاجره هنا يعني تحترمي القوانين
آية: نعم نعم !!! اي قوانين ومن اي حين بيتحكموا اهل البيت في المستاجرين
بلال: انتي بنت ولوحدش كيف تخرجي هكذا واحنا قلقين عليش انتي ناسيه ان معش مشكله
رحاب: انتي داريه يا آية جينا والباب مفتوح حق الحوش الحمدلله ان احنا قفلنا باب البيت والا يعلم الله من دخل وسرق
آية ذكرت الذهب حق امها طرحت الاكياس وجريت بسرعه للمخزن مابحد الظرف ولا ادوات الرنج
: انت اللي رجمت الادوات حق الرنج
الكل بيتلفت لبعض
بلال: ماشي قد قلت لهم ان انتي شاقي رجمتيهن لنفسش
آية بخوف: الظرف الذهب حق امي مالقيتهن امانه انت بتفعل مقلب
والكل منصدم والام بتعاتب وتقلها كيف تخلي الباب مفتوح
رحاب وبلال دخلوا معها يدوروا في المخزن مابش
بلال بضبح زبط الباب: بين اقلش ليش خرجتي زعلتي ولقانه هيا ابسرتي عملش والغوا حقش كيف
رحاب: خلاص قلنا اهجع
بلال بضبح : شاهجع احنا والجنان هذا ماكلفني الله وانا خاطركم
امه: اين عتسير؟
بلال : أكمل التخزينه عند خبرتي وصل عند الباب شاف اكياسها رفعهن وطرحهن في المخزن شافها متصنمه ساكته توقعها تبكي بس ولادمعه استغرب على قوه وعناد فيها ورجع خرج
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍10
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 13
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ام رحاب كانت ضابحه من تصرف آية طنشتهن ودخلت البيت
رحاب جالسه مع آية: لاتزعليش عادي
آية: ذلحين كيف شافعل قد صرفت الفلوس كلها
رحاب: سهل عنلقى حل لكل شي صف كم انتي؟
آية: ثالث ثانوي
رحاب: واين ملفش
آية: في بيتنا
رحاب: طيب انا شاتصرف في الملف ونطلع لش شهايد بدل فاقد
آية: ماشتيش ادرس
رحاب: ليش
آية: بين ارسب واصل مابش داعي تتعبي نفسش
رحاب: لانش مابتذاكري بترسبي لكن ماشاءالله ذكيه يعني لو تذاكري عتدرسي وتشتغلي وتصرفي على نفسش وماتحتاجي حد
آية مطنشه: شارجع بيت جدتي
رحاب: حرام تضيعي عمرش وترجعي هانك ماعتفعلي قلي لي وحدش وبدون دراسه ماعتشتغلي
آية ضبحت وبعصبيه: كان مافعل قلي لي مافعل مادرست وباقي للاختبارات شهر
رحاب: جربي ذاكري وانا شاساعدش بكره ادي لش كتب من المدرسه ودفاتر بنت شاطره واساعدش وبلال شاطر في الرياضيات عيشرح لش هو المواد العلمية
آية: مالقيتي الا بلال
رحاب: سهل يا آية اذا تشتي تعيشي وحدش لازم تتحملي كل شي مايعجبش هذا ضريبة اختيارش او ارجعي بيتكم وتحملي عيشه اهلش مابش معش حل ماعتفعلي عتخرجي تشحتي؟
آية تنهدت بضبح : طيب ادي الكتب اجرب ولو مافلحت شارجع البلاد
رحاب: تمام ماشتريتي وريني
آية ناولتها الاكياس وفتحت كيس الملابس خرجت لها بجامه جديده هذه بدل حقش
رحاب: يووه والله لاتخليها معي خيرات انتي كما اشتغلتي ومعش راتب رديها
آية: يهيااه يعلم الله اي حين شليها وبس
رحاب: بعدا عجبني ذوقش في كل شي روعه
آية بزعل: ذلحين يعني انسرق الذهب؟
رحاب هزت راسها ايوه بزعل: كم مرات يدخلوا سرق سرقوا البمبه حق الخزان ومره دبه غاز فانتبهي غلقي باب المخزن واصل
جلست تتفرج الجدر ماذلحين قدي غرفه ماعد بش مخزن جي نخرج انا وانتي الاشياء امد تكنسيها مصممه ترقدي فيها اليوم؟
آية: ايوه
رحاب: شم رنج ضر عليش
آية: عادي الطاقه مفتوحه
رحاب: انا اخس شي عندي العناد ي آية وماحبش افرض رأيي على حد شاخليش على راحتش
خرجت كرتونه الكتب حقها رحاب من الغرفه وكرتون فيه ادواتهم في الحوش
آية: سهل خليهن لو ينسرقين
رحاب: ياريت وحد يسرق الكتب كان عيقع السارق اخر سرقه له لو هو مثقف
آية بعدت الملايه القديمه: وهذه؟
رحاب: افعليها امد ستاره للطاقه لو ما ادي لش بكره من داخل ستاره
آية: تمام
رحاب: يلا شاخليش تكنسي وانا ادخل اصلي
آية: بس مابش ماء في الحمام اللي خارج
رحاب: يو الا في ماء بنغسل دايما المفارش في الحوش بس جي ابسري معه حنفيه من خارج
آية بترتب ادوات الحمام اللي اشترتهن
رحاب: ماشاءالله كيف ذكرتي تشليهن شفتي انش ذكيه وتقدري تعيشي وحدش بس بدون شهاده ووظيفه ماعتقدريش . يله شادخل اصلي واجي نتعشى ونرتب سوا
آية: تمام
كملت تكنس الارض رجعت السرير للطرف شويه بعيد من الجدر وطرحت تحته بلك ( حجار) بدل الرجل المكسوره وفرشت بطانيه والملايه ورتبت ثيابها فوق السرير
الماسه المكسوره مسحتها وفعلت نفس الطريقه ورتبت ادواتها فوقها مسحت الطاقه وخلتها مفتوحه عشان الرنج
بعد ساعه..
خرجت رحاب بيدها صحن: واوو كيف وقعت غرفه اكيد قدش تاعبه صح
آية هزت راسها : لا
رحاب طرحت صحن العشاء وبيتعشين..
.
.
في مجلس الشباب
سام: هيا بلال سلفني اخطب
صاحبه: وانا وفي لي المهر
بلال شاف سام: شكلي شافسخ واسلفك تسير تخطب انت
صاحبه: مالك بنبسرك ضابح
بلال: ماعجبنيش اليوم طرحوا شروط تعجيزيه وعمي وافق بالنيابه عني
سام بضحكه: يتحملها هو مايشتوا جنسيه امريكيه او ايش
بلال: يشتوا بيت لوحدها والمهر مدري كم على كم غير الذهب والمؤخر وجنان
صاحبه ضحك: ماذلحين خلي عمك يدفع هو سعما ودف بك
بلال: مدري كيف المهم مازد فعلتوا بالمشكلة حقكم
سام: سدينا اليوم جاء حكم ابوها والبنت فيها حاله نفسيه والمسامح كريم
بلال: خير .. يلا انا استاذنكم اسير ابسر البيت اليوم جينا والباب مفتوح دخل سارق ماشتاخرش عليهم
سام: الله لاسامح من جغرك علينا هكذا
بلال ضحك: عقبالك بدون جغرات
.
.
بعد ماخلصين يتعشين ويتجابرين استاذنت رحاب تدخل ترقد عشان الدوام والمدرسه..
آية قامت معها سحبت الكيس حق ادوات الحمام ورتبت الشامبو والفرشه وغسلت الحمام
بلال وصل والباب مفتوح: ولابتفهمي بنقلش سرق فاتحه له باب الغرفه ياااي محد بيرد !!
شادخل وهي مابترد ظن انها دخلت بيتهم
دخل شاف الغرفه رجعت غيررر ضحك على الحجار اللي فعلتهن للسرير تلثم بالشال من شم الرنج
آية خرجت من الحمام كانت لابسه البالطو احتياط بعد ماصادفها عده مرات..
شافت شخص واقف ملثم بعصبيه: من انت ؟؟؟
بلاال استغرب ردة فعلها وضحك بعد الشال: من يعني؟
آية: قلت او السارق وبعدا ليش تدخل الغرفه هكذا بدون استئذان من سمح لك
بلال: ...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ام رحاب كانت ضابحه من تصرف آية طنشتهن ودخلت البيت
رحاب جالسه مع آية: لاتزعليش عادي
آية: ذلحين كيف شافعل قد صرفت الفلوس كلها
رحاب: سهل عنلقى حل لكل شي صف كم انتي؟
آية: ثالث ثانوي
رحاب: واين ملفش
آية: في بيتنا
رحاب: طيب انا شاتصرف في الملف ونطلع لش شهايد بدل فاقد
آية: ماشتيش ادرس
رحاب: ليش
آية: بين ارسب واصل مابش داعي تتعبي نفسش
رحاب: لانش مابتذاكري بترسبي لكن ماشاءالله ذكيه يعني لو تذاكري عتدرسي وتشتغلي وتصرفي على نفسش وماتحتاجي حد
آية مطنشه: شارجع بيت جدتي
رحاب: حرام تضيعي عمرش وترجعي هانك ماعتفعلي قلي لي وحدش وبدون دراسه ماعتشتغلي
آية ضبحت وبعصبيه: كان مافعل قلي لي مافعل مادرست وباقي للاختبارات شهر
رحاب: جربي ذاكري وانا شاساعدش بكره ادي لش كتب من المدرسه ودفاتر بنت شاطره واساعدش وبلال شاطر في الرياضيات عيشرح لش هو المواد العلمية
آية: مالقيتي الا بلال
رحاب: سهل يا آية اذا تشتي تعيشي وحدش لازم تتحملي كل شي مايعجبش هذا ضريبة اختيارش او ارجعي بيتكم وتحملي عيشه اهلش مابش معش حل ماعتفعلي عتخرجي تشحتي؟
آية تنهدت بضبح : طيب ادي الكتب اجرب ولو مافلحت شارجع البلاد
رحاب: تمام ماشتريتي وريني
آية ناولتها الاكياس وفتحت كيس الملابس خرجت لها بجامه جديده هذه بدل حقش
رحاب: يووه والله لاتخليها معي خيرات انتي كما اشتغلتي ومعش راتب رديها
آية: يهيااه يعلم الله اي حين شليها وبس
رحاب: بعدا عجبني ذوقش في كل شي روعه
آية بزعل: ذلحين يعني انسرق الذهب؟
رحاب هزت راسها ايوه بزعل: كم مرات يدخلوا سرق سرقوا البمبه حق الخزان ومره دبه غاز فانتبهي غلقي باب المخزن واصل
جلست تتفرج الجدر ماذلحين قدي غرفه ماعد بش مخزن جي نخرج انا وانتي الاشياء امد تكنسيها مصممه ترقدي فيها اليوم؟
آية: ايوه
رحاب: شم رنج ضر عليش
آية: عادي الطاقه مفتوحه
رحاب: انا اخس شي عندي العناد ي آية وماحبش افرض رأيي على حد شاخليش على راحتش
خرجت كرتونه الكتب حقها رحاب من الغرفه وكرتون فيه ادواتهم في الحوش
آية: سهل خليهن لو ينسرقين
رحاب: ياريت وحد يسرق الكتب كان عيقع السارق اخر سرقه له لو هو مثقف
آية بعدت الملايه القديمه: وهذه؟
رحاب: افعليها امد ستاره للطاقه لو ما ادي لش بكره من داخل ستاره
آية: تمام
رحاب: يلا شاخليش تكنسي وانا ادخل اصلي
آية: بس مابش ماء في الحمام اللي خارج
رحاب: يو الا في ماء بنغسل دايما المفارش في الحوش بس جي ابسري معه حنفيه من خارج
آية بترتب ادوات الحمام اللي اشترتهن
رحاب: ماشاءالله كيف ذكرتي تشليهن شفتي انش ذكيه وتقدري تعيشي وحدش بس بدون شهاده ووظيفه ماعتقدريش . يله شادخل اصلي واجي نتعشى ونرتب سوا
آية: تمام
كملت تكنس الارض رجعت السرير للطرف شويه بعيد من الجدر وطرحت تحته بلك ( حجار) بدل الرجل المكسوره وفرشت بطانيه والملايه ورتبت ثيابها فوق السرير
الماسه المكسوره مسحتها وفعلت نفس الطريقه ورتبت ادواتها فوقها مسحت الطاقه وخلتها مفتوحه عشان الرنج
بعد ساعه..
خرجت رحاب بيدها صحن: واوو كيف وقعت غرفه اكيد قدش تاعبه صح
آية هزت راسها : لا
رحاب طرحت صحن العشاء وبيتعشين..
.
.
في مجلس الشباب
سام: هيا بلال سلفني اخطب
صاحبه: وانا وفي لي المهر
بلال شاف سام: شكلي شافسخ واسلفك تسير تخطب انت
صاحبه: مالك بنبسرك ضابح
بلال: ماعجبنيش اليوم طرحوا شروط تعجيزيه وعمي وافق بالنيابه عني
سام بضحكه: يتحملها هو مايشتوا جنسيه امريكيه او ايش
بلال: يشتوا بيت لوحدها والمهر مدري كم على كم غير الذهب والمؤخر وجنان
صاحبه ضحك: ماذلحين خلي عمك يدفع هو سعما ودف بك
بلال: مدري كيف المهم مازد فعلتوا بالمشكلة حقكم
سام: سدينا اليوم جاء حكم ابوها والبنت فيها حاله نفسيه والمسامح كريم
بلال: خير .. يلا انا استاذنكم اسير ابسر البيت اليوم جينا والباب مفتوح دخل سارق ماشتاخرش عليهم
سام: الله لاسامح من جغرك علينا هكذا
بلال ضحك: عقبالك بدون جغرات
.
.
بعد ماخلصين يتعشين ويتجابرين استاذنت رحاب تدخل ترقد عشان الدوام والمدرسه..
آية قامت معها سحبت الكيس حق ادوات الحمام ورتبت الشامبو والفرشه وغسلت الحمام
بلال وصل والباب مفتوح: ولابتفهمي بنقلش سرق فاتحه له باب الغرفه ياااي محد بيرد !!
شادخل وهي مابترد ظن انها دخلت بيتهم
دخل شاف الغرفه رجعت غيررر ضحك على الحجار اللي فعلتهن للسرير تلثم بالشال من شم الرنج
آية خرجت من الحمام كانت لابسه البالطو احتياط بعد ماصادفها عده مرات..
شافت شخص واقف ملثم بعصبيه: من انت ؟؟؟
بلاال استغرب ردة فعلها وضحك بعد الشال: من يعني؟
آية: قلت او السارق وبعدا ليش تدخل الغرفه هكذا بدون استئذان من سمح لك
بلال: ...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍12❤3
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 14
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
آية: قلت او السارق وبعدا ليش تدخل الغرفه هكذا بدون استئذان من سمح لك
بلال: والله ماغير ابسر الرنج العفو منش وخرج بسرعه
رجع : قفلي الباب ولا كأن انتي عاد انتي انسرقتي يو والقلب اللي معش!
آية: يدخل ذلحين يطفح بشم الرنج ويسرق الحجار هولا وقفلت الباب لوجهه
بلال شاف معها حق ضحك ودخل بيتهم
آية بعدت البالطو وبتنشف شعرها بالمنشفه امتدت فوق السرير ورقدت بعد التعب
داخل البيت سامرين بلال وامه..
ام رحاب: والله ان البنت غاويه يا ابني خلي عينك مفتوحه عليها الله يعيننا بس
بلال: سهل كله اجر يمه
امه: خيرة الله ولافي حسها من الذهب ولاشي مدري كيف البنت هذه مارتحت لها. .
بلال: عنبسرها ونعرف كيف هي الايام قدامنا وبعدا مش وقتها ذلحين انا في الودافه هذه مالكم ماتشارطوهم قبل الخطبه على كل شي
امه: يا ابني ماينفع نتحاكى في المهر قبل الخطبه
بلال: بس مش هكذا شروطهم ماشقبلهاش
امه: من وقته كما سرت تعقد اتفق معهم
بلال: اللي عامل حسابي بها يله تكفي مهر وعرس لي وبعدا ماشفلتش بيت ابي واخرج ادور بيت ماشاراعيش للعقد اتصلي بهم وحاكيهم من ذلحين لاظلم البنت معي مراعاه ولا اظلم نفسي به غيرها ملان
امه: هذا عليا انا يومين واتصل واحاكي امها ونتفق قبل العقد ندرى كيف الخبر
بلال طلع غرفته وفتح الطاقه يشوف آية اذا غلقت الباب او لا !!
واقف في الطاقه بيشوف بابها مفتوح وجالسه في الحوش بتخرج اللي في الكراتين تقرا كتاب وتخليه على جنب تقرا كتاب وترميه للكرتون
بلال تعب من العناد حقها جالس يتفرجها ولقي خطه عشان تخاف وتقفل على نفسها ( طفى الكهرباء وواقف ورا الستاره عشان مايبان رجم من الطاقه للارض قاروره ببسي فاضيه)
آية رفعت عينها بس وهي ثابته بتتفرج لقاروره الببسي اللي قدامها تلفتت حواليها مافي اي شي ولا اي حد رجعت تواصل تقرا وتختار الكتب
بلال متنرفز مالقي اي شي شاف القلم رجمه مره ثانيه..
آية دخلت الغرفه اخذت المكنسه وخرجت فتحت باب الشارع مافيش حد
بلال مبتسم بيتفرجها منبهر بشجاعتها عكس رحاب تخاااف قوي جالس يكلم نفسه : انا فدا السماخه هذه
آية رجعت ورا الحوش تشوف مابش حد ..
رفعت راسها لفوق شافته ..!!
واقف بيتفرجها قفل الستاره بسرعه وضحك انه انكشف: ذلحين ماعتقول عليا !! يا عيباه لاتسير تفكر ان انا بين اعاكسها او أاذيها انزل لعندها احسن.
رجعت جلست مكانها وبتفكر في تصرفاته ونواياه وتجمع كل تصرفاته وتشك في شي وصلت له من خلال موقف خمس دقائق طلعت هذا القرار
وهذا اغلب شي بنسويه لما يتحكم بنا الغضب نجمع كل التصرفات للشخص ونربطها ببعض ونحكم عليه حكم في ساعة غضب بنظري لازم نهدأ وندي فرصه وبعدين نقرر عشان نكون اتأكدنا ومانظلم حد !!!!
بلال فتح الباب وخرج : ولارضيتي تفتجعي صح؟؟
آية: ولا شافتجع من شي ولو انت مفجوع مني قلي بصريح العباره اخرجي من بيتنا ليش بتفعل هذه الحركات؟؟ اذا ماتشتيني عندكم لاتجلس تعاملني هكذا وتكرهني ياسعم في جلستي بالبيت قل لي مانشتيش اخرجي بس تصيح وتتحكم وتفجعني كأنك خايف تقلي مانشتيش نأجر لش الغرفه !!
بلال منصدم من كلامها : قصدش فعلت هكذا عشان تخرجي من هنا ؟؟؟ ضحكك وجلس
آية: لو ماكنت مضطره وماضاع ذهبي اني خرجت
بلال: هيا بس خباله ونفسيه افهمي اول انا قلت لش تقفلي الباب او لا اليوم دخل سارق صح او لا ؟
آية: يدخلوا عشره انت ليش متعب نفسك نفسي افهم ليش بتتدخل ؟؟
بلال : لأنش صغيره خايف عليش الاشياء اللي بتفكري انش تقدري تتصرفي بها لوحدش غلطانه انا رجال واشتغل ومسؤول عن نفسي بس مازالت اشياء انوي اسويها احتاج استشاره افهم مني اعقل مني اكبر مني
وانتي عاد فكرش محدود ماتعرفيش نتايج قرارات بتتصرفيها والدليل حق اليوم اللي حصل خرجتي والباب مفتوح والغرفه مفتوحه والذهب هانك ليش اديت لش مفاتيح !!
آية: خلاص لاتقهرنيش انسرق مافعل له الان لو دخل حد ماعد بش ايش يسرق طز
بلال: شفتي ان عاد فكرش محدود ي آية انا الان خوفتش عشان تخافي وتدخلي وتقفلي مش لأني اشتيش تخرجي من البيت انا حلفت لش اوقع لش سند لو ماكذبتي وفعلا صدقتش لما شفت الورقه انه من امش وصدقت مشاكلش واحترمت قرارش ماتشتي ترجعي رغم قادر ارجعش لابوش الان
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
آية: قلت او السارق وبعدا ليش تدخل الغرفه هكذا بدون استئذان من سمح لك
بلال: والله ماغير ابسر الرنج العفو منش وخرج بسرعه
رجع : قفلي الباب ولا كأن انتي عاد انتي انسرقتي يو والقلب اللي معش!
آية: يدخل ذلحين يطفح بشم الرنج ويسرق الحجار هولا وقفلت الباب لوجهه
بلال شاف معها حق ضحك ودخل بيتهم
آية بعدت البالطو وبتنشف شعرها بالمنشفه امتدت فوق السرير ورقدت بعد التعب
داخل البيت سامرين بلال وامه..
ام رحاب: والله ان البنت غاويه يا ابني خلي عينك مفتوحه عليها الله يعيننا بس
بلال: سهل كله اجر يمه
امه: خيرة الله ولافي حسها من الذهب ولاشي مدري كيف البنت هذه مارتحت لها. .
بلال: عنبسرها ونعرف كيف هي الايام قدامنا وبعدا مش وقتها ذلحين انا في الودافه هذه مالكم ماتشارطوهم قبل الخطبه على كل شي
امه: يا ابني ماينفع نتحاكى في المهر قبل الخطبه
بلال: بس مش هكذا شروطهم ماشقبلهاش
امه: من وقته كما سرت تعقد اتفق معهم
بلال: اللي عامل حسابي بها يله تكفي مهر وعرس لي وبعدا ماشفلتش بيت ابي واخرج ادور بيت ماشاراعيش للعقد اتصلي بهم وحاكيهم من ذلحين لاظلم البنت معي مراعاه ولا اظلم نفسي به غيرها ملان
امه: هذا عليا انا يومين واتصل واحاكي امها ونتفق قبل العقد ندرى كيف الخبر
بلال طلع غرفته وفتح الطاقه يشوف آية اذا غلقت الباب او لا !!
واقف في الطاقه بيشوف بابها مفتوح وجالسه في الحوش بتخرج اللي في الكراتين تقرا كتاب وتخليه على جنب تقرا كتاب وترميه للكرتون
بلال تعب من العناد حقها جالس يتفرجها ولقي خطه عشان تخاف وتقفل على نفسها ( طفى الكهرباء وواقف ورا الستاره عشان مايبان رجم من الطاقه للارض قاروره ببسي فاضيه)
آية رفعت عينها بس وهي ثابته بتتفرج لقاروره الببسي اللي قدامها تلفتت حواليها مافي اي شي ولا اي حد رجعت تواصل تقرا وتختار الكتب
بلال متنرفز مالقي اي شي شاف القلم رجمه مره ثانيه..
آية دخلت الغرفه اخذت المكنسه وخرجت فتحت باب الشارع مافيش حد
بلال مبتسم بيتفرجها منبهر بشجاعتها عكس رحاب تخاااف قوي جالس يكلم نفسه : انا فدا السماخه هذه
آية رجعت ورا الحوش تشوف مابش حد ..
رفعت راسها لفوق شافته ..!!
واقف بيتفرجها قفل الستاره بسرعه وضحك انه انكشف: ذلحين ماعتقول عليا !! يا عيباه لاتسير تفكر ان انا بين اعاكسها او أاذيها انزل لعندها احسن.
رجعت جلست مكانها وبتفكر في تصرفاته ونواياه وتجمع كل تصرفاته وتشك في شي وصلت له من خلال موقف خمس دقائق طلعت هذا القرار
وهذا اغلب شي بنسويه لما يتحكم بنا الغضب نجمع كل التصرفات للشخص ونربطها ببعض ونحكم عليه حكم في ساعة غضب بنظري لازم نهدأ وندي فرصه وبعدين نقرر عشان نكون اتأكدنا ومانظلم حد !!!!
بلال فتح الباب وخرج : ولارضيتي تفتجعي صح؟؟
آية: ولا شافتجع من شي ولو انت مفجوع مني قلي بصريح العباره اخرجي من بيتنا ليش بتفعل هذه الحركات؟؟ اذا ماتشتيني عندكم لاتجلس تعاملني هكذا وتكرهني ياسعم في جلستي بالبيت قل لي مانشتيش اخرجي بس تصيح وتتحكم وتفجعني كأنك خايف تقلي مانشتيش نأجر لش الغرفه !!
بلال منصدم من كلامها : قصدش فعلت هكذا عشان تخرجي من هنا ؟؟؟ ضحكك وجلس
آية: لو ماكنت مضطره وماضاع ذهبي اني خرجت
بلال: هيا بس خباله ونفسيه افهمي اول انا قلت لش تقفلي الباب او لا اليوم دخل سارق صح او لا ؟
آية: يدخلوا عشره انت ليش متعب نفسك نفسي افهم ليش بتتدخل ؟؟
بلال : لأنش صغيره خايف عليش الاشياء اللي بتفكري انش تقدري تتصرفي بها لوحدش غلطانه انا رجال واشتغل ومسؤول عن نفسي بس مازالت اشياء انوي اسويها احتاج استشاره افهم مني اعقل مني اكبر مني
وانتي عاد فكرش محدود ماتعرفيش نتايج قرارات بتتصرفيها والدليل حق اليوم اللي حصل خرجتي والباب مفتوح والغرفه مفتوحه والذهب هانك ليش اديت لش مفاتيح !!
آية: خلاص لاتقهرنيش انسرق مافعل له الان لو دخل حد ماعد بش ايش يسرق طز
بلال: شفتي ان عاد فكرش محدود ي آية انا الان خوفتش عشان تخافي وتدخلي وتقفلي مش لأني اشتيش تخرجي من البيت انا حلفت لش اوقع لش سند لو ماكذبتي وفعلا صدقتش لما شفت الورقه انه من امش وصدقت مشاكلش واحترمت قرارش ماتشتي ترجعي رغم قادر ارجعش لابوش الان
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍10❤2🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 15
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
آية: تتكلم كلام يقنعني وأقول بدأ يفهمني وشاحترمه وترجع تخربه بتهديداتك هيا شلني اتحداك تشلني ماتعرفش من ابي واين هو
بلال قام نزل من الدرج اللي كان جالس فيها
وسحب القلم اللي كان في الارض
ومشي لاعندها بهدوء واخذ كتاب من الكراتين اللي جنبها
فتح اخر صفحه في الكتاب
وكتب لها اسم ابوها ورقمه ورقم سيارته وعنوان بيتهم وناولها
مبتسم ابتسامه ثقه : هاه تتحديني ياروح بابا !!
تعرفي مع من كنت اليوم مجتمع من اصحابي ؟؟!
آية بتقرا بلمح البصر من اول سطرين ماكملت الباقي ورفعت عينها بعينه بنبره خوف :مع ابي ؟
قلت له اني عندكم ؟؟
بلال بالانجليزي بيستفزها وهو بيتمشى في الحوش : Not yet .عادو ماكلمته !!
آية: يعني عتكلمه؟؟
بلال: يعني لو ماشتيش تجلسي في بيتنا كنت قد كلمته واقدر اكلمه ادى لي رقمه على فكره.
آية: هو انت السبب ليش رحت تدور عليه عشان تهددني صح ؟؟
بلال: رجعتي تغلطي نفس المره تقرري من عقلش تسألي وتجاوبي !
غلطانه ذلحين يا آية مش انتي اللي عتسأليني انتي اللي عتجاوبيني هذا اذا ماتشتي صدق اتصل بعمو فاروق ومبتسم لها ..
آية: اجاوب على ايش ؟؟ بطل اسلوبك هذا بيستفزني
بلال: والله تعلمته منش تصدقي عشان تعرفي كيف بتستفزي الناس الاكبر منش عشان تبطلي هذا الشي يمكن لما تحسيه عتبداي تبطليه مع غيرش
آية: من مفكر نفسك انت الان ماعدلا تزيد تربيني ؟؟
بلال: جاوبي اول وتغيري اسلوبش معي تكلمي سوا طالما انا محترم نفسي معش تجاوبيني بنفس سؤالي لش تبطلي لقانه عشان نخرج باتفاق لو حسيت معش حق للمره الثانية اكررها لش انا في صفش لو انتي مظلومه يا آية بتسمعي ؟؟؟ بس ادي لي الاسباب الصدق اللي خلتش تسوي هكذا؟ ؟
آية: قد تكلمت الصدق وقلت لكم وانت حر سوي اللي تشتيه
قرب وجلس متربع في الارض ماسك الكرتون وعينه بعينها نفسه يشوف ردة فعلها
بلال : ابوش مش مسافر !!
تعرفي سام ؟؟ عارفه ماحصل لامه ؟؟ وتعرفي البنت اللي حاولت تقتلها ؟؟
آية من كثره الصدمات اللي قالها لها خااافت وبدون ماتنتبه : ماكنت اشتي اقتلها كذابين انا دهفتها وهي فلتت للارض على راسها من نفسها ماتت..
ذكرت كل شي والاسلوب اللي كلمها به وانفجرت تبكي
بلال جالس ساكت ماعلق ولاقال كلمه بيسمعها بتبكي مش مبين لها ردود فعله
آية مواصله نوبة البكاء بقهر بعد صدمه وكبت ومكابره كانت تلاحق نفسها مثل طفل
بلال: تشتي ماء ؟
آية مطنشه وكانها ذكرت انه معها رجعت لكبريائها مسكت نفسها شويه وبتتنفس
بلال قام وبيمشي يشتي يدخل
آية: لحظه ماكملت كلامك ارجع
بلال طنشها ودخل
آية جالسه سارحه بتفكر وتسأل نفسها : هم عرفوا مكاني او هو سار يدور على اهلي ؟؟ ايش يشتي مني طيب ليش ساكت اول ماوصل
بلال واقف قدامها بيناولها الماء
آية نكزت اول ماشافت الظل رفعت راسها شافته
بلال لاحظ انها خافت: مش قلتي ماتخافيش ؟؟
آية: انت جيت فجأه قدامي ماحسيت
بلال ضحك: ليش حقكم السرق بيفعلوا لكم رنه يقلوا لكم انا جاي بعد شويه افتحوا لنا الباب وجهزوا لنا العصير
آية شافت اسلوب كلامه ضحكت
بلال: اشربي امد حلقش عينشف اسئله وأجوبة اليوم
آية: شربت شويه..
بلال: اليوم واحنا راجعين في الطريق لما شليتي الرنج ونزلتي تتفلسفي وتبايعي وعاد انتي زاعله اني بين اتدخل
آية بنظرات ضبح من أسلوب اعاده الموضوع
بلال: كانت بتلاحقنا سياره ودخلت بسرعه الحاره مسرع وقلت لكن انزلين وادخلين بسرعه لاني اصحابي في الشارع ماكانوا اصحابي شكيت في الشخص اللي كان يلاحق من شارع لشارع و اول مادخلتين نزل يسأل من انت وبس شكيت واحده تشبه بنتي معك اصلا بنتي ضاعت وهذا رقمي وهذا عنواني
آية تغيرت ملامحها كلها بصدمه وخوف: صدق؟
بلال قاطعها وبيضحك: لحظه خليني اكمل
اوصل بيت صاحبي اللي كنت عنده يوم ماجيتي هنا وامه في المستشفى واحنا عنده نواسيه ويحكوا لي عن البنت المجنونه البي قتلت امه وانا ادعي عليها وهو انتي
آية ضحكت
بلال: اليوم اوصل وانه ابوش جنب بيت صاحبي ولما دخلت اسألهم عنه يقلوا لي هذا اللي بنته ضربت امي
آية ملان عينها دموع: والله ماضربتها ولا اشتي اقتلها عمري مامديت يدي على حد لو شي اني دافعت على نفسي ايام ماكنت انضرب من خالتي واخوتي وماتخليني ادافع على نفسي وتخليهم يضربوني
بس هذه المره مسكتني وجلست تبهذلني وتصيح في الشارع وخالتي تقلها تمسكني وهي مسكتني بقوة حاولت ابعدها كان قفاها حجره هي تكحولت
بلال منسجم مع الوصف مصدقها: اووف يعني انتي مش بعاني وبتدافعي على نفسش
آية: ايوه
بلال:...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
آية: تتكلم كلام يقنعني وأقول بدأ يفهمني وشاحترمه وترجع تخربه بتهديداتك هيا شلني اتحداك تشلني ماتعرفش من ابي واين هو
بلال قام نزل من الدرج اللي كان جالس فيها
وسحب القلم اللي كان في الارض
ومشي لاعندها بهدوء واخذ كتاب من الكراتين اللي جنبها
فتح اخر صفحه في الكتاب
وكتب لها اسم ابوها ورقمه ورقم سيارته وعنوان بيتهم وناولها
مبتسم ابتسامه ثقه : هاه تتحديني ياروح بابا !!
تعرفي مع من كنت اليوم مجتمع من اصحابي ؟؟!
آية بتقرا بلمح البصر من اول سطرين ماكملت الباقي ورفعت عينها بعينه بنبره خوف :مع ابي ؟
قلت له اني عندكم ؟؟
بلال بالانجليزي بيستفزها وهو بيتمشى في الحوش : Not yet .عادو ماكلمته !!
آية: يعني عتكلمه؟؟
بلال: يعني لو ماشتيش تجلسي في بيتنا كنت قد كلمته واقدر اكلمه ادى لي رقمه على فكره.
آية: هو انت السبب ليش رحت تدور عليه عشان تهددني صح ؟؟
بلال: رجعتي تغلطي نفس المره تقرري من عقلش تسألي وتجاوبي !
غلطانه ذلحين يا آية مش انتي اللي عتسأليني انتي اللي عتجاوبيني هذا اذا ماتشتي صدق اتصل بعمو فاروق ومبتسم لها ..
آية: اجاوب على ايش ؟؟ بطل اسلوبك هذا بيستفزني
بلال: والله تعلمته منش تصدقي عشان تعرفي كيف بتستفزي الناس الاكبر منش عشان تبطلي هذا الشي يمكن لما تحسيه عتبداي تبطليه مع غيرش
آية: من مفكر نفسك انت الان ماعدلا تزيد تربيني ؟؟
بلال: جاوبي اول وتغيري اسلوبش معي تكلمي سوا طالما انا محترم نفسي معش تجاوبيني بنفس سؤالي لش تبطلي لقانه عشان نخرج باتفاق لو حسيت معش حق للمره الثانية اكررها لش انا في صفش لو انتي مظلومه يا آية بتسمعي ؟؟؟ بس ادي لي الاسباب الصدق اللي خلتش تسوي هكذا؟ ؟
آية: قد تكلمت الصدق وقلت لكم وانت حر سوي اللي تشتيه
قرب وجلس متربع في الارض ماسك الكرتون وعينه بعينها نفسه يشوف ردة فعلها
بلال : ابوش مش مسافر !!
تعرفي سام ؟؟ عارفه ماحصل لامه ؟؟ وتعرفي البنت اللي حاولت تقتلها ؟؟
آية من كثره الصدمات اللي قالها لها خااافت وبدون ماتنتبه : ماكنت اشتي اقتلها كذابين انا دهفتها وهي فلتت للارض على راسها من نفسها ماتت..
ذكرت كل شي والاسلوب اللي كلمها به وانفجرت تبكي
بلال جالس ساكت ماعلق ولاقال كلمه بيسمعها بتبكي مش مبين لها ردود فعله
آية مواصله نوبة البكاء بقهر بعد صدمه وكبت ومكابره كانت تلاحق نفسها مثل طفل
بلال: تشتي ماء ؟
آية مطنشه وكانها ذكرت انه معها رجعت لكبريائها مسكت نفسها شويه وبتتنفس
بلال قام وبيمشي يشتي يدخل
آية: لحظه ماكملت كلامك ارجع
بلال طنشها ودخل
آية جالسه سارحه بتفكر وتسأل نفسها : هم عرفوا مكاني او هو سار يدور على اهلي ؟؟ ايش يشتي مني طيب ليش ساكت اول ماوصل
بلال واقف قدامها بيناولها الماء
آية نكزت اول ماشافت الظل رفعت راسها شافته
بلال لاحظ انها خافت: مش قلتي ماتخافيش ؟؟
آية: انت جيت فجأه قدامي ماحسيت
بلال ضحك: ليش حقكم السرق بيفعلوا لكم رنه يقلوا لكم انا جاي بعد شويه افتحوا لنا الباب وجهزوا لنا العصير
آية شافت اسلوب كلامه ضحكت
بلال: اشربي امد حلقش عينشف اسئله وأجوبة اليوم
آية: شربت شويه..
بلال: اليوم واحنا راجعين في الطريق لما شليتي الرنج ونزلتي تتفلسفي وتبايعي وعاد انتي زاعله اني بين اتدخل
آية بنظرات ضبح من أسلوب اعاده الموضوع
بلال: كانت بتلاحقنا سياره ودخلت بسرعه الحاره مسرع وقلت لكن انزلين وادخلين بسرعه لاني اصحابي في الشارع ماكانوا اصحابي شكيت في الشخص اللي كان يلاحق من شارع لشارع و اول مادخلتين نزل يسأل من انت وبس شكيت واحده تشبه بنتي معك اصلا بنتي ضاعت وهذا رقمي وهذا عنواني
آية تغيرت ملامحها كلها بصدمه وخوف: صدق؟
بلال قاطعها وبيضحك: لحظه خليني اكمل
اوصل بيت صاحبي اللي كنت عنده يوم ماجيتي هنا وامه في المستشفى واحنا عنده نواسيه ويحكوا لي عن البنت المجنونه البي قتلت امه وانا ادعي عليها وهو انتي
آية ضحكت
بلال: اليوم اوصل وانه ابوش جنب بيت صاحبي ولما دخلت اسألهم عنه يقلوا لي هذا اللي بنته ضربت امي
آية ملان عينها دموع: والله ماضربتها ولا اشتي اقتلها عمري مامديت يدي على حد لو شي اني دافعت على نفسي ايام ماكنت انضرب من خالتي واخوتي وماتخليني ادافع على نفسي وتخليهم يضربوني
بس هذه المره مسكتني وجلست تبهذلني وتصيح في الشارع وخالتي تقلها تمسكني وهي مسكتني بقوة حاولت ابعدها كان قفاها حجره هي تكحولت
بلال منسجم مع الوصف مصدقها: اووف يعني انتي مش بعاني وبتدافعي على نفسش
آية: ايوه
بلال:...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍12
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 16
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بلال منسجم مع الوصف مصدقها: اووف يعني انتي مش بعاني وبتدافعي على نفسش
آية: ايوه
بلال: طيب يا آية مايحق لي اسألش هذه الاسئله انا داري وانتي حرة وحقش تستاجري ومحد يتدخل فيش بس مادام وانا مدي راسي عند ابوش وقلت لهم ماشفت حد من حقي اعرف عشان مادخل نفسي بمشاكل صح او مع من حقي اقتنع انش على حق خرجتي من البيت.
آية: ايوه ايش تشتي تعرف بالضبط؟
بلال: ليش هربتي؟
آية: لانه محد يشتيني ابي شلني بيت جدتي ومفلتها له سنين مايسأل عليها رجمني في الطريق حتى مادخل يسلم عليها خاف ترفضني ولما مشي ودخلت مابحد جدتي ماتت ومالنا علم رجعت كان مسافر قالت مرته واخر شي فتشت وعرفت ان معي ذهب اتصلت لعمتي تآمرين عليا يشلين ذهبي وزلطي هربت خرجت وهي تصيح وام سام مسكتني وانا بعدت يدها وفلتت من نفسها
.
.
الصباح..
آية واقفه بتتفرج وهو فوق السياره..
رحاب خرجت من البيت رايحه المدرسه في الحوش شافت آية : صباح الخير
آية : صباح النور
رحاب : ايش رايش تلبسي وتجي معي؟
آية : لا ماشتيش
رحاب شافت بلال: طيب على راحتش ، وهذا مابيفعل هنا ؟؟
بلال ...بلاااال
بلال نكز من النوم على صوت صياحها فتح الباب ونزل : اهلا
رحاب: ليش راقد هنا ؟
بلال: سمعت صوت الليل ونزلت
آية فلتتهم ودخلت الحمام
رحاب : بين اشوفك زيدت بها شويه لاتنساش امس خطبت
بلال: ايش قصدش؟
رحاب : انت اخبر ، عتوصلني
بلال: سيري هي الا خطوتين للمدرسه اطلع ارقد شويه واسير العمل
رحاب خرجت وقفلت بعدها .
بلال دخل البيت
امه : وين انت من الصبح
بلال : خرجت اتفاقد السياره
امه: اجلس صبوح( فطور)
بلال: مالي نفس من ذلحين بعدين شاكل اي حاجه
امه: طيب
.
.
بيت فاروق..
مرته : مرتك كان معها ذهب ؟؟
فاروق استغرب سؤالها : ليش بتسألي سؤال مثل هذا فجأه؟
مرته: يعني بين اسأل عادي
فاروق: ايوه بس كان عند امها
مرته: وين امها ؟
فاروق: هي من نفس قريتنا ماتت قبل ماتموت ام آية
مرته: طيب وفين طرحت ذهبها ؟
فاروق: سلفت اخوها يتزوج او رهنته مدري بس ليش ذكرتي الموضوع ذلحين؟
مرته: يعني حين مرضت وماتعالجت قلت لو معها ذهب انها تعالجت
فاروق: مرضها ماكان له علاج وأنا ماقلت ماشعالجها بس طلعوا اشاعه وصدقوها وذهبها اخوها مارجعه
مرته: افرض رجعه لمرتك وخبته سكته قبل ماتموت
فاروق: ايش في راسش ؟؟ تكلمي
مرته: ولاشي يعني لو واحد سأل قدي قصه بعدين هي اختك اللي بتسأل قالت يمكن آية لو لقيت شي ببيتكم لما سارت وسرقته وهربت
فاروق: لو سرقته ليش عتجي لهنا؟ عتهرب ليش جت البيت وهربت حاسس ان انتي ورا الموضوع !!
اتكلمي هددتيها بشي؟
مرته: انا ؟؟ مايكفي تحملتها وعنادها كل هذه الفتره كثر الله خيري هذه اخر الجماله حقك بدل ماتشكرني
فاروق: كنت امدحش ولو تويقحت معش انتي داريه كيف كنت افعل بها مالش حق تعاتبي شي ذلحين
مرته: وليش مفلتها هكذا طيب انت داري مكانها كلمتك بشي ! بين اشوف مابش في حسك
فاروق كاتم غضبه وعصبيته : يعني ما افعل قلي لي ؟ مابقيت بقعه ومادورت فيها
مرته : عندي خطه خليها عليا ادي لك بنتك لاعندك بس معي شروط
فاروق: ماهي شروطش؟
مرته: ماشاقولها الا لو لقيتها موافق
فاروق: هيا وريني شطارتش او يعلم الله لو اخفيتيها انتي بقعه
مرته: لاحول ولاقوة الا بالله خلاص ابرد ولاعاد شادورها ولاشي
فاروق: مش وقتش هذا الساع قولي يا الله رضاك وانقلعي تعرفي او تقدري تطلعي بنتي ساعتها لنا كلام.
.
.
بيت رحاب..
آية فتحت باب الغرفه عشان ريحه الرنج وجالسه سارحه
ام رحاب دخلت : صباح الخير
آية نكزت وخافت منها : صباح النور
ام رحاب : كيف قدرتي ترقدي من شم الرنج؟؟
آية : عادي
ام رحاب : الله يهديش يا بنتي كيف انتي معانده
آية ساكته
ام رحاب : هيا مدي يدش اصتبحي
آية : شكرا اليوم شاخرج مع رحاب اشتري لي شوله غاز صغيره
ام رحاب: ناهي عتراعي لوما تشتري بدون أكل ، كلي ذلحين
آية هزت راسها : تمام
ام رحاب: ما ناويه تفعلي بعد ما قررتي تعيشي لوحدش
آية هزت كتفها ب..ماعرفش
ام رحاب : يعني عتكوني مرتاحه هكذا هاربه من الكل وجالسه من الصبح لليل سارحه قدام الجدر ؟؟
آية مطنشه ضبحت من اسلوب ام رحاب
ام رحاب: يله فكري وقرري ماتفعلي ولاتنسي ما تاكلي
آية كملت تاكل وغسلت صحن الفول وكوب الشاي في الحوش..
بلال فتح الباب وهي واقفه قدامه بالصحن: شكرا يعني هذا صبوحي ؟
آية شافته وطنشت بتدق الباب..
ام رحاب في الصالة : ادخلي
آية دخلت حطتهن في المطبخ وخرجت
بلال شغل السياره وخرج..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بلال منسجم مع الوصف مصدقها: اووف يعني انتي مش بعاني وبتدافعي على نفسش
آية: ايوه
بلال: طيب يا آية مايحق لي اسألش هذه الاسئله انا داري وانتي حرة وحقش تستاجري ومحد يتدخل فيش بس مادام وانا مدي راسي عند ابوش وقلت لهم ماشفت حد من حقي اعرف عشان مادخل نفسي بمشاكل صح او مع من حقي اقتنع انش على حق خرجتي من البيت.
آية: ايوه ايش تشتي تعرف بالضبط؟
بلال: ليش هربتي؟
آية: لانه محد يشتيني ابي شلني بيت جدتي ومفلتها له سنين مايسأل عليها رجمني في الطريق حتى مادخل يسلم عليها خاف ترفضني ولما مشي ودخلت مابحد جدتي ماتت ومالنا علم رجعت كان مسافر قالت مرته واخر شي فتشت وعرفت ان معي ذهب اتصلت لعمتي تآمرين عليا يشلين ذهبي وزلطي هربت خرجت وهي تصيح وام سام مسكتني وانا بعدت يدها وفلتت من نفسها
.
.
الصباح..
آية واقفه بتتفرج وهو فوق السياره..
رحاب خرجت من البيت رايحه المدرسه في الحوش شافت آية : صباح الخير
آية : صباح النور
رحاب : ايش رايش تلبسي وتجي معي؟
آية : لا ماشتيش
رحاب شافت بلال: طيب على راحتش ، وهذا مابيفعل هنا ؟؟
بلال ...بلاااال
بلال نكز من النوم على صوت صياحها فتح الباب ونزل : اهلا
رحاب: ليش راقد هنا ؟
بلال: سمعت صوت الليل ونزلت
آية فلتتهم ودخلت الحمام
رحاب : بين اشوفك زيدت بها شويه لاتنساش امس خطبت
بلال: ايش قصدش؟
رحاب : انت اخبر ، عتوصلني
بلال: سيري هي الا خطوتين للمدرسه اطلع ارقد شويه واسير العمل
رحاب خرجت وقفلت بعدها .
بلال دخل البيت
امه : وين انت من الصبح
بلال : خرجت اتفاقد السياره
امه: اجلس صبوح( فطور)
بلال: مالي نفس من ذلحين بعدين شاكل اي حاجه
امه: طيب
.
.
بيت فاروق..
مرته : مرتك كان معها ذهب ؟؟
فاروق استغرب سؤالها : ليش بتسألي سؤال مثل هذا فجأه؟
مرته: يعني بين اسأل عادي
فاروق: ايوه بس كان عند امها
مرته: وين امها ؟
فاروق: هي من نفس قريتنا ماتت قبل ماتموت ام آية
مرته: طيب وفين طرحت ذهبها ؟
فاروق: سلفت اخوها يتزوج او رهنته مدري بس ليش ذكرتي الموضوع ذلحين؟
مرته: يعني حين مرضت وماتعالجت قلت لو معها ذهب انها تعالجت
فاروق: مرضها ماكان له علاج وأنا ماقلت ماشعالجها بس طلعوا اشاعه وصدقوها وذهبها اخوها مارجعه
مرته: افرض رجعه لمرتك وخبته سكته قبل ماتموت
فاروق: ايش في راسش ؟؟ تكلمي
مرته: ولاشي يعني لو واحد سأل قدي قصه بعدين هي اختك اللي بتسأل قالت يمكن آية لو لقيت شي ببيتكم لما سارت وسرقته وهربت
فاروق: لو سرقته ليش عتجي لهنا؟ عتهرب ليش جت البيت وهربت حاسس ان انتي ورا الموضوع !!
اتكلمي هددتيها بشي؟
مرته: انا ؟؟ مايكفي تحملتها وعنادها كل هذه الفتره كثر الله خيري هذه اخر الجماله حقك بدل ماتشكرني
فاروق: كنت امدحش ولو تويقحت معش انتي داريه كيف كنت افعل بها مالش حق تعاتبي شي ذلحين
مرته: وليش مفلتها هكذا طيب انت داري مكانها كلمتك بشي ! بين اشوف مابش في حسك
فاروق كاتم غضبه وعصبيته : يعني ما افعل قلي لي ؟ مابقيت بقعه ومادورت فيها
مرته : عندي خطه خليها عليا ادي لك بنتك لاعندك بس معي شروط
فاروق: ماهي شروطش؟
مرته: ماشاقولها الا لو لقيتها موافق
فاروق: هيا وريني شطارتش او يعلم الله لو اخفيتيها انتي بقعه
مرته: لاحول ولاقوة الا بالله خلاص ابرد ولاعاد شادورها ولاشي
فاروق: مش وقتش هذا الساع قولي يا الله رضاك وانقلعي تعرفي او تقدري تطلعي بنتي ساعتها لنا كلام.
.
.
بيت رحاب..
آية فتحت باب الغرفه عشان ريحه الرنج وجالسه سارحه
ام رحاب دخلت : صباح الخير
آية نكزت وخافت منها : صباح النور
ام رحاب : كيف قدرتي ترقدي من شم الرنج؟؟
آية : عادي
ام رحاب : الله يهديش يا بنتي كيف انتي معانده
آية ساكته
ام رحاب : هيا مدي يدش اصتبحي
آية : شكرا اليوم شاخرج مع رحاب اشتري لي شوله غاز صغيره
ام رحاب: ناهي عتراعي لوما تشتري بدون أكل ، كلي ذلحين
آية هزت راسها : تمام
ام رحاب: ما ناويه تفعلي بعد ما قررتي تعيشي لوحدش
آية هزت كتفها ب..ماعرفش
ام رحاب : يعني عتكوني مرتاحه هكذا هاربه من الكل وجالسه من الصبح لليل سارحه قدام الجدر ؟؟
آية مطنشه ضبحت من اسلوب ام رحاب
ام رحاب: يله فكري وقرري ماتفعلي ولاتنسي ما تاكلي
آية كملت تاكل وغسلت صحن الفول وكوب الشاي في الحوش..
بلال فتح الباب وهي واقفه قدامه بالصحن: شكرا يعني هذا صبوحي ؟
آية شافته وطنشت بتدق الباب..
ام رحاب في الصالة : ادخلي
آية دخلت حطتهن في المطبخ وخرجت
بلال شغل السياره وخرج..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍17
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 17
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المدرسه اللي كانت فيها آية ..
رحاب جالسه مع المديره تناقشها وتسألها سلوك آية
المديره :بصراحه البنت مشاغبه ابدا ماعندها احترام للمدرسات وطارحه راسها براس مدرساتها رغم انها ذكيه وبنت ناس اخوتها عندي في المدرسه ومن افضل الطلاب بس مش عارفه ليش زيدوا لها الدلع اهلها
رحاب: طيب ماجربت تجلس معها أخصائية وتعرف سبب سلوك آية !
المديره: مش كل شخص مثلها عنجلس نربيه احنا مدرسه نعلم
رحاب: بس ايش فايدتنا كأخصائيات واغلب المدارس بتتعامل على هذا الاساس تناقش سلوك الطالب المختلف المتنمر العدائي
المديره : استاذه رحاب ايش اللي حابه توصلي له ! اعتقد مش انتي موجهه تجي تقدمي انتقادات وتعلمينا كيف نتعامل مع الطلاب
رحاب : طيب مالي دخل بأي شي بس حابه منش خدمه بسيطه انا خاله آية اخت امها وملفها ضاع تقدري تطبعي لي شهايدها ناويه امسكها وتدرس غصب عنها
المديره سكتت شويه
رحاب : يعني على الأقل ساعديني بهذه
المديره: الان معي اجتماع مهم في الوزاره بكلم الوكيله تهتم لك بالموضوع في شهادتين اول ثانوي وثاني ثانوي اما شهاده الاعداديه طلعيها من الوزاره
رحاب: سهل اهم شي حق الثانويه بقيه المعاملات عليا
راحت مع المديره وتكلمت مع الوكيله تصور لها نسخه من النتايج حق الثانويه وخرجت
رحاب منتظرة مع الوكيلة تخرج لها النتايج
في حوش المدرسه..
المديره خرجت من باب المدرسه..
خاله آية : لو سمحتي يا استاذه كنت اشتيش في موضوع
المديره : اسفه عادنا كملت اكلم خالتها هذك داخل مع الوكيله كلميها ..
خاله آية بتكلم نفسها : مالها ماعرفتنيش يمكن عشان غيرت البرقع !! خاله من ؟؟
في الإدارة..
الوكيله: اعتقد هذه الدرجات حق صف ثاني ثانوي واول ثانوي
رحاب: اخر شي اختميها الله يحفظش
الوكيلة فتحت الدرج و بتختمها لها ناولتها
رحاب: تشكرتها وعلى خرجتها
خالة آية وقفت باب الإدارة..
.
.
في بيت رحاب
آية في الحوش بتتمشى وبتفكر في اسئلة ام رحاب وكلامها صح ليش ازعل ماشفعل وكم شاجلس هكذا
ملل الوقت هنا طويل قوي وكم بجلس هكذا بدون مصاريف الفلوس اللي معي بتخلص قبل ما اخلص بقيه احتياجاتي
بتتفرج الشجر شافت لهن فتره محد اهتم بهن الاغصان يابسه واوراق ع الارض والفواكه التفاح والرمان في الارض جلست تسقيهن وتقصقص الاغصان اليابسه وتجابر نفسها وتخطط وتقرر وين تشتغل وكيف
من كثر ماغاصت في تفكيرها وانسجمت في الشغل مرت 4 ساعات بدون ماتحس غسلت الحوش واخر شي جمعت الفواكه وبتنقي اللي خربين واللي نضجين ( المستويات)
سمعت صوت السياره دخلت الحوش رفعت بسرعه حجابها
بلال لمحها ونزل نظره بسرعه
آية حاولت ماتبين الموضوع تحملت الكراتين ودقت باب بيتهم
ام رحاب فتحت لها : من اداهن هولا ؟؟
آية: انا
بلال وقف ورا آية ماسمع حوارهن: قد شغلتي البنت مزارعه ياحجه من اولها
آية جاوبت ام رحاب: لقيتهن في الارض وبعضهن قدهن صالحات للأكل
ولفتت له بنظره ضبح
بلال: والله طلع منش فايده وبعدا ياساتر انتي والنظرات هذه
ام رحاب تحملت الكرتون ودخلته للمطبخ
بلال بصوت واطي: وبعدين انتي يااااي بين احاكيش اكلمشششش
آية لفتت له بنظره ايش؟
بلال: انتي في حوش اولا وثانيا في شاب في البيت غريب يعني تكوني تغطي شعرش تتلفلفي
آية طنشته وبتمشي
ام رحاب رجعت وفي يدها صحن: آية جي يابنتي
آية رجعت تجاوب
ام رحاب : شلي هذولا قسمش
آية : ما احبش الفواكه
بلال: هذه ادي لها طماش بسباس قريح قلك فواكه
ام رحاب ضحكت من لقانه بلال: ماعليش منه لسانه هكذا بس قلبه طيب
آية طنشت ومشيت
.
.
في المدرسه..
أم آية بتفكر من هذه خالتها اللي جت؟؟ كيف مالحقتها ومشيت من جنبها خرجت ولا حست انها تقرب لها مقهوره انها ضاعت من يدها الفرصه
بتتذكر موقف الوكيله وكلامها : كيف جايه تسأليني لو جت او لا ومن صحباتها ؟ وعاد خالتها هنا تسحب شهايدها لان ملفها ضاع ؟
وبتسال نفسها انا غلطانه عشان ماقلت لها آية ضايعة وتحاول تساعدنا نلقاها والا انتبه على عيالي لايوصل الخبر لاصحابهم ويعايروهم ؟
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المدرسه اللي كانت فيها آية ..
رحاب جالسه مع المديره تناقشها وتسألها سلوك آية
المديره :بصراحه البنت مشاغبه ابدا ماعندها احترام للمدرسات وطارحه راسها براس مدرساتها رغم انها ذكيه وبنت ناس اخوتها عندي في المدرسه ومن افضل الطلاب بس مش عارفه ليش زيدوا لها الدلع اهلها
رحاب: طيب ماجربت تجلس معها أخصائية وتعرف سبب سلوك آية !
المديره: مش كل شخص مثلها عنجلس نربيه احنا مدرسه نعلم
رحاب: بس ايش فايدتنا كأخصائيات واغلب المدارس بتتعامل على هذا الاساس تناقش سلوك الطالب المختلف المتنمر العدائي
المديره : استاذه رحاب ايش اللي حابه توصلي له ! اعتقد مش انتي موجهه تجي تقدمي انتقادات وتعلمينا كيف نتعامل مع الطلاب
رحاب : طيب مالي دخل بأي شي بس حابه منش خدمه بسيطه انا خاله آية اخت امها وملفها ضاع تقدري تطبعي لي شهايدها ناويه امسكها وتدرس غصب عنها
المديره سكتت شويه
رحاب : يعني على الأقل ساعديني بهذه
المديره: الان معي اجتماع مهم في الوزاره بكلم الوكيله تهتم لك بالموضوع في شهادتين اول ثانوي وثاني ثانوي اما شهاده الاعداديه طلعيها من الوزاره
رحاب: سهل اهم شي حق الثانويه بقيه المعاملات عليا
راحت مع المديره وتكلمت مع الوكيله تصور لها نسخه من النتايج حق الثانويه وخرجت
رحاب منتظرة مع الوكيلة تخرج لها النتايج
في حوش المدرسه..
المديره خرجت من باب المدرسه..
خاله آية : لو سمحتي يا استاذه كنت اشتيش في موضوع
المديره : اسفه عادنا كملت اكلم خالتها هذك داخل مع الوكيله كلميها ..
خاله آية بتكلم نفسها : مالها ماعرفتنيش يمكن عشان غيرت البرقع !! خاله من ؟؟
في الإدارة..
الوكيله: اعتقد هذه الدرجات حق صف ثاني ثانوي واول ثانوي
رحاب: اخر شي اختميها الله يحفظش
الوكيلة فتحت الدرج و بتختمها لها ناولتها
رحاب: تشكرتها وعلى خرجتها
خالة آية وقفت باب الإدارة..
.
.
في بيت رحاب
آية في الحوش بتتمشى وبتفكر في اسئلة ام رحاب وكلامها صح ليش ازعل ماشفعل وكم شاجلس هكذا
ملل الوقت هنا طويل قوي وكم بجلس هكذا بدون مصاريف الفلوس اللي معي بتخلص قبل ما اخلص بقيه احتياجاتي
بتتفرج الشجر شافت لهن فتره محد اهتم بهن الاغصان يابسه واوراق ع الارض والفواكه التفاح والرمان في الارض جلست تسقيهن وتقصقص الاغصان اليابسه وتجابر نفسها وتخطط وتقرر وين تشتغل وكيف
من كثر ماغاصت في تفكيرها وانسجمت في الشغل مرت 4 ساعات بدون ماتحس غسلت الحوش واخر شي جمعت الفواكه وبتنقي اللي خربين واللي نضجين ( المستويات)
سمعت صوت السياره دخلت الحوش رفعت بسرعه حجابها
بلال لمحها ونزل نظره بسرعه
آية حاولت ماتبين الموضوع تحملت الكراتين ودقت باب بيتهم
ام رحاب فتحت لها : من اداهن هولا ؟؟
آية: انا
بلال وقف ورا آية ماسمع حوارهن: قد شغلتي البنت مزارعه ياحجه من اولها
آية جاوبت ام رحاب: لقيتهن في الارض وبعضهن قدهن صالحات للأكل
ولفتت له بنظره ضبح
بلال: والله طلع منش فايده وبعدا ياساتر انتي والنظرات هذه
ام رحاب تحملت الكرتون ودخلته للمطبخ
بلال بصوت واطي: وبعدين انتي يااااي بين احاكيش اكلمشششش
آية لفتت له بنظره ايش؟
بلال: انتي في حوش اولا وثانيا في شاب في البيت غريب يعني تكوني تغطي شعرش تتلفلفي
آية طنشته وبتمشي
ام رحاب رجعت وفي يدها صحن: آية جي يابنتي
آية رجعت تجاوب
ام رحاب : شلي هذولا قسمش
آية : ما احبش الفواكه
بلال: هذه ادي لها طماش بسباس قريح قلك فواكه
ام رحاب ضحكت من لقانه بلال: ماعليش منه لسانه هكذا بس قلبه طيب
آية طنشت ومشيت
.
.
في المدرسه..
أم آية بتفكر من هذه خالتها اللي جت؟؟ كيف مالحقتها ومشيت من جنبها خرجت ولا حست انها تقرب لها مقهوره انها ضاعت من يدها الفرصه
بتتذكر موقف الوكيله وكلامها : كيف جايه تسأليني لو جت او لا ومن صحباتها ؟ وعاد خالتها هنا تسحب شهايدها لان ملفها ضاع ؟
وبتسال نفسها انا غلطانه عشان ماقلت لها آية ضايعة وتحاول تساعدنا نلقاها والا انتبه على عيالي لايوصل الخبر لاصحابهم ويعايروهم ؟
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍11
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 18
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رحاب وصلت مدرستها ودخلت صف ثالث ثانوي شعبه (أ)
كل البنات يحبنها لانها متفاهمه معهن دخلت وبعد ترحيب من طالباتها
رحاب : اليوم جيت لكن في موضوع مهم حابه استشارتكن اذا شفتين حد قدامكن واحده ذكيه ومش راضيه تكمل دراستها كيف عتقنعوها تكمل دراستها حابه منكن تساعدني ؟
واحده من الطالبات بمزح: اصلا مش لازم تكمل دراستها تتزوج احسن
رحاب بابتسامه ونظره حاده: يا لطيفه ياحلوه اتكلم جد ومافي وقت حابه اخذ رأي كل واحده فيكن تقدرين كلكن مع بعض تنفذين اراء بعض لو اديتها عتقدرين تحببنها في الدراسه وتساعدنها كل واحده تمسكها في ماده وتراجع لها المهم وكله لكن أجر يابنات لاتفكرين الوقت اللي عتقضوه معها عينقص من وقت مذاكرتكن بالعكس الله بيبارك لكن فيه وتزيدين تحفظنه أكثر! !
والان من مستعده تساعدني اقنعها ترجع !
سمعت اصوات كثيره بتقول انا و انا... الصف كله تقريبا مشجع رحاب تشكرتهم وخرجت للإدارة تكلم المديره.
.
.
في غرفته بلال كمل يصلي وفتح طيقان (شبابيك) غرفته يشوف المطر شاف الزرع مرتب الحوش نظيف والأوراق والاغصان كلهن مجمعات في زاويه نزل شاف امه جالسه بتتفرج قناه الطبخ
:جاووووعين وتعذبونا بهولا القنوات وفي الاخير هي طاسة رز وسلطه
امه: ذلحين ربي يخارجني منك نسد انا واهل خطيبتك وتتزوج افتهن من دحسك وخوراتك
بلال: شفتي آية كيف نظفت الحوش ورتبت الشجر
أمه: الفرغه تعب لو انا بها انا قد جننت من الضبح ولابترضى تجابرني وتتكلم معي مثل الناس
بلال ضحك: انتي اول ماوصلت وقعتي لها ساع هولك السجانات سين جيم هدمتيها
امه ضحكت وضربته بالريموت اللي في يدها: اخرج اتفاقد الكراتين حق الكتب لايبتلين في الحوش
بلال فرح لقي سبب يخرج يجنن آية شويه ويتشكرها على اللي سوته
في الحوش : ياا خلق الله ياااي بين اخطى شاجي مادخلني انا بين اصيح بتسمعي يا مشكلجيه تصيحي اكون اتكلم وبعدا تضايقي
دخلت من باب الشارع وقفلت الباب..
بلال فكرها رحاب التفت : اين سرتي ؟
آية : اشتري
بلال: ليش ماتحاكيني وانا اسير ؟
آية : عادي البقاله قريبه
بلال بنظرات حنونه وعتاب: آية ما اتفقنا ناسيه لقيت ابوش
آية : اعرفه عيراقب يومين وبعدا يتعب ماعد عيسأل عليا
بلال: ولو سأل؟
آية : مدري
بلال شاف الأكياس في يدها خضروات وسلطه: ماهو هذا ماقد كفاش الشجر اللي قصيتيهن علينا
آية: قصيتهن لانك رجال وسط البيت وهذا عملك تخرج تتفاقد الشجر
بلال: كان زمان قبل ماتجي ماذلحين عليش قد انتي الحارس هنا بتنافعي روحش وتزارعي باقي السواقه وارتاح من طلبات وهرم امي ورحاب
آية طنشته وبتمشي لغرفتها
بلال : انا نفسي اسالش سؤال انتي ليش هكذا نكديه؟؟
آية كانت بتقوي نفسها بتحاول تكون قويه الوضع صعب عليها واللي بيحصل معها خوف وقلق وتوتر وناس ماتعرفهم كل شي مخليها متوتره وسؤاله جرحها اكثر !! نكديه ؟؟ ليش انا نكديه يعني كل الي حصل لي وانا النكديه ؟
بكيت وغلقت الباب لوجهه وجلست طرحت الاشياء وبتبكي؟
بلال انصدم كان منتظر ردها يكون لقانه صياح رزعه الباب في وجهه : بكيت مني او من ايش ؟؟ معقول حساسه لهذه الدرجه مش معقول وهي لقنه هكذا
آية .. آية ..؟؟؟؟ من ورا الباب بيداعيها
معش طماط زيادة بدل ماسير انفع امي؟؟
آية سمعته واخيرا لقيت شي ترد لهم ربع جميلهم وكانت عامله حسابها تسوي سلطه وتقسم لهم منها فتحت الباب وناولته ال3 طماط وخلت لها واحده
بلال: اخرجي لهنا ناوليني ماينفعش ادخل اشلهن
آية عصبت : ومن قلك اصلا تدخل هاه امسك
بلال: آية اسمعيني اشتي اقلش شي ..؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رحاب وصلت مدرستها ودخلت صف ثالث ثانوي شعبه (أ)
كل البنات يحبنها لانها متفاهمه معهن دخلت وبعد ترحيب من طالباتها
رحاب : اليوم جيت لكن في موضوع مهم حابه استشارتكن اذا شفتين حد قدامكن واحده ذكيه ومش راضيه تكمل دراستها كيف عتقنعوها تكمل دراستها حابه منكن تساعدني ؟
واحده من الطالبات بمزح: اصلا مش لازم تكمل دراستها تتزوج احسن
رحاب بابتسامه ونظره حاده: يا لطيفه ياحلوه اتكلم جد ومافي وقت حابه اخذ رأي كل واحده فيكن تقدرين كلكن مع بعض تنفذين اراء بعض لو اديتها عتقدرين تحببنها في الدراسه وتساعدنها كل واحده تمسكها في ماده وتراجع لها المهم وكله لكن أجر يابنات لاتفكرين الوقت اللي عتقضوه معها عينقص من وقت مذاكرتكن بالعكس الله بيبارك لكن فيه وتزيدين تحفظنه أكثر! !
والان من مستعده تساعدني اقنعها ترجع !
سمعت اصوات كثيره بتقول انا و انا... الصف كله تقريبا مشجع رحاب تشكرتهم وخرجت للإدارة تكلم المديره.
.
.
في غرفته بلال كمل يصلي وفتح طيقان (شبابيك) غرفته يشوف المطر شاف الزرع مرتب الحوش نظيف والأوراق والاغصان كلهن مجمعات في زاويه نزل شاف امه جالسه بتتفرج قناه الطبخ
:جاووووعين وتعذبونا بهولا القنوات وفي الاخير هي طاسة رز وسلطه
امه: ذلحين ربي يخارجني منك نسد انا واهل خطيبتك وتتزوج افتهن من دحسك وخوراتك
بلال: شفتي آية كيف نظفت الحوش ورتبت الشجر
أمه: الفرغه تعب لو انا بها انا قد جننت من الضبح ولابترضى تجابرني وتتكلم معي مثل الناس
بلال ضحك: انتي اول ماوصلت وقعتي لها ساع هولك السجانات سين جيم هدمتيها
امه ضحكت وضربته بالريموت اللي في يدها: اخرج اتفاقد الكراتين حق الكتب لايبتلين في الحوش
بلال فرح لقي سبب يخرج يجنن آية شويه ويتشكرها على اللي سوته
في الحوش : ياا خلق الله ياااي بين اخطى شاجي مادخلني انا بين اصيح بتسمعي يا مشكلجيه تصيحي اكون اتكلم وبعدا تضايقي
دخلت من باب الشارع وقفلت الباب..
بلال فكرها رحاب التفت : اين سرتي ؟
آية : اشتري
بلال: ليش ماتحاكيني وانا اسير ؟
آية : عادي البقاله قريبه
بلال بنظرات حنونه وعتاب: آية ما اتفقنا ناسيه لقيت ابوش
آية : اعرفه عيراقب يومين وبعدا يتعب ماعد عيسأل عليا
بلال: ولو سأل؟
آية : مدري
بلال شاف الأكياس في يدها خضروات وسلطه: ماهو هذا ماقد كفاش الشجر اللي قصيتيهن علينا
آية: قصيتهن لانك رجال وسط البيت وهذا عملك تخرج تتفاقد الشجر
بلال: كان زمان قبل ماتجي ماذلحين عليش قد انتي الحارس هنا بتنافعي روحش وتزارعي باقي السواقه وارتاح من طلبات وهرم امي ورحاب
آية طنشته وبتمشي لغرفتها
بلال : انا نفسي اسالش سؤال انتي ليش هكذا نكديه؟؟
آية كانت بتقوي نفسها بتحاول تكون قويه الوضع صعب عليها واللي بيحصل معها خوف وقلق وتوتر وناس ماتعرفهم كل شي مخليها متوتره وسؤاله جرحها اكثر !! نكديه ؟؟ ليش انا نكديه يعني كل الي حصل لي وانا النكديه ؟
بكيت وغلقت الباب لوجهه وجلست طرحت الاشياء وبتبكي؟
بلال انصدم كان منتظر ردها يكون لقانه صياح رزعه الباب في وجهه : بكيت مني او من ايش ؟؟ معقول حساسه لهذه الدرجه مش معقول وهي لقنه هكذا
آية .. آية ..؟؟؟؟ من ورا الباب بيداعيها
معش طماط زيادة بدل ماسير انفع امي؟؟
آية سمعته واخيرا لقيت شي ترد لهم ربع جميلهم وكانت عامله حسابها تسوي سلطه وتقسم لهم منها فتحت الباب وناولته ال3 طماط وخلت لها واحده
بلال: اخرجي لهنا ناوليني ماينفعش ادخل اشلهن
آية عصبت : ومن قلك اصلا تدخل هاه امسك
بلال: آية اسمعيني اشتي اقلش شي ..؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍10
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 19
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بلال: آية اسمعيني اشتي اقلش شي ..؟
آسف لو زعلتش بس اوقات بتوقعي قويه ولقانه اجي امزح معش افكر عتردي عليا مثل كل مره قهرتيني حين بكيتي ليش زعلتي هكذا
آية : لأنني مش نكديه ولا حد يحب يوقع هكذا وانت بتعاير بوضع واحد انت ماتعرفش البيت اللي كنت عايشه فيه احسن من بيتكم هذا ومره تقول مزارعه ومره تقول شاقي انا مش هكذا
بلال: الا انتي شاقي ومزارع وحارس وعتوقعي سواق زد
آية : وعادك تقولها قبالي وقد بين اقول لك ان انا مش هكذا مش مصدق كيف كنت عايشه
بلال بيعصب فوقها: طيب ولو وقعتي هولا فهميني مافيهن نقصتي يد والا عين انا كنت بين امزح معش طيب الآن اذا فرضا كررت لش الكلام وقلت لش مش مزح يا آية انتي شاقي هيا ابكي
آية ضحكت: ادى لي الله مجنون انا مش ناقصه لمجنانتك
بلال: بس قلي لي لو قلت لش شاقي انتي الان شاقي؟ ماشي وبعدين كل خلق الله شقه بس كل واحد شاقي في تخصصه ومهرته على كثر الهنجمه اللي فيش هذه بس طلعت اي كلام هنجمه بلسانش مابش فيش قوه وثقه من داخل وانا طارحش المثل الاعلي حقي كيف بنت توقع اقوى واحسن منك
آية حست كلامه مشجع لها قوووي صح اسلوبه غبي بنظرها بس بدأت تفهم أسلوبه فارحه ومبتسمه ابتسامه ثقه شويه وحاسه براحه
بلال: ايوه هكذا مش معناه انش خرجتي وحدش خلاص قدش قويه شوفي كيف بكيتش بكلمه قلتها لش كيف عتفعلي في حياتش اذا عشتي وحدش كم عتسمعي من كلام
رحاب دخلت وهم منسجمين بالكلام ماسمعوش الباب جت وهم واقفين بيتكلموا والطماط في يده
وقفت جنب بلال طرحت يدها فوق كتفه وماسكه رقبته وتضغطط لما سرت المدرسه كنت داريه انش ماعتضبحيش معي اخ حااالي يضحك وزباج وطيب
آية : هو صدق طيب بس لقن
رحاب استغربت ردة فعلها ومدحها لبلال رغم كانت ماتسد هي وياه زيدت تضغط على رقبته: بتسممممع قالت انك طيب يالقن هيا ادخل ناول امي الطماط معي موضوع انا وآية
آية: طيب ادخلي صلي وغيري ثيابش وجي تغدي معي فعلت أكل
رحاب استغربت: كيف ومابش بوتجاز؟
آية : قطعت سلطه وزبادي
رحاب ماحبت تكسفها: طيب ادخل أصلي واجي اكلمش
آية بتفكر : كيف يغير نظرته فيها بلال يمكن عشان اخته استاذه وانا فاشله في دراستي بيجلس يقلي هكذا!!
(( اوقات ردود فعلنا في مواقف مش عشان الموقف نفسه يعني بلال لما مزح معها وبكيت مش عشان حست انه بيقلل من قيمتها ، لأنها من داخل فعلا حاسه ان مالها قيمه بسبب فشلها الدراسي والاجتماعي حست الكلام موجه لها )) .
ذلك تفكيرها المستمر مع نفسها وصلها لقناعه او طريق للتغيير استفزاز بلال لها خلاها تغير نظرتها في نفسها حتى لو مش هي مثل ماقال بس خافت توصل حقيقة لهذا الشي..
رحاب قاطعت افكارها وحوارها الداخلي: آية مارايش تدخلي معنا نتغدى كلنا
آية : خلاص قد قربت اجلسي
رحاب جلست معها وبدات تاكل شويه بتفكر كيف تفتح معها الموضوع : آية انتي فاضيه كل يوم الصبح مابش معش شي صح؟
آية : تشتي شي؟
رحاب: كنت حابه تجي معي المدرسه لو شالقى لش عمل هانك
آية كانت تشتي تدرس بس وافقت اذا فيها شغل لأنها كانت تفكر كيف تدفع لهم الايجار: طيب
رحاب فرحت: و ايش رايش لو مابش اوقات عمل تدخلي حصص من صف ثالث ثانوي يمكن تقرري تختبري وتنجحي
آية : طيب
رحاب مستغربه ايش سر تغييرها !! : كلمش بلال شي؟؟
آية : مثل ايش!
رحاب: يعني عن ايش بيجلس يجننش ويكلمش يعني بيزعلش
آية : ماشي عادي يعني مثل مابيتليقن عليش لاتقلقيش مايقدر حد يزعلني
.
.
في بيت ابوها..
مرته : كنت اشتي احاكيك اقدر ؟
فاروق: ماتشتي؟
مرته: اليوم سرت المدرسه حق الجهال قلت اسأل ابسر من هن صحبات آية يمكن هي عندهن
فاروق طرح الملعقه من يده: ولقيتيها؟
مرته عصبت: كيف لقيتيها اذا لقيتها شادخل هكذا سكته وافتح الموضوع معك فوق الاكل؟
فاروق: تفعليها وتفعلي أخس اتوقع تلقيها وماتتحاكيش اصلا هذا اذا مش انتي اللي خبيتيها
مرته: هيا تمام لافتحت فمي ولا زد دورتها خليها طز فيها وسير لاحق بعد بنتك انت والمره اللي سارت تسحب شهايدها يعلم الله من هي
فاروق مطنشها كان حاسس بتكذب عليه او حب يختبر صدقها من كذبها مابين اي اهتمام قدامها فعل نفسه انه حنق ولبس وخرج من البيت
مرته بتقرب لجهالها ياكلوا وتكلم نفسها: تغدوا ياحبايبي بسبب واحده عيكرهنا حياتنا كلنا ولا يقل معه ثلاثه جالس حانب لي بالمجنونه بنته بس لو فيه خير انه خاف عليها وقلق
.
.
ابو آية وصل المدرسه ..
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بلال: آية اسمعيني اشتي اقلش شي ..؟
آسف لو زعلتش بس اوقات بتوقعي قويه ولقانه اجي امزح معش افكر عتردي عليا مثل كل مره قهرتيني حين بكيتي ليش زعلتي هكذا
آية : لأنني مش نكديه ولا حد يحب يوقع هكذا وانت بتعاير بوضع واحد انت ماتعرفش البيت اللي كنت عايشه فيه احسن من بيتكم هذا ومره تقول مزارعه ومره تقول شاقي انا مش هكذا
بلال: الا انتي شاقي ومزارع وحارس وعتوقعي سواق زد
آية : وعادك تقولها قبالي وقد بين اقول لك ان انا مش هكذا مش مصدق كيف كنت عايشه
بلال بيعصب فوقها: طيب ولو وقعتي هولا فهميني مافيهن نقصتي يد والا عين انا كنت بين امزح معش طيب الآن اذا فرضا كررت لش الكلام وقلت لش مش مزح يا آية انتي شاقي هيا ابكي
آية ضحكت: ادى لي الله مجنون انا مش ناقصه لمجنانتك
بلال: بس قلي لي لو قلت لش شاقي انتي الان شاقي؟ ماشي وبعدين كل خلق الله شقه بس كل واحد شاقي في تخصصه ومهرته على كثر الهنجمه اللي فيش هذه بس طلعت اي كلام هنجمه بلسانش مابش فيش قوه وثقه من داخل وانا طارحش المثل الاعلي حقي كيف بنت توقع اقوى واحسن منك
آية حست كلامه مشجع لها قوووي صح اسلوبه غبي بنظرها بس بدأت تفهم أسلوبه فارحه ومبتسمه ابتسامه ثقه شويه وحاسه براحه
بلال: ايوه هكذا مش معناه انش خرجتي وحدش خلاص قدش قويه شوفي كيف بكيتش بكلمه قلتها لش كيف عتفعلي في حياتش اذا عشتي وحدش كم عتسمعي من كلام
رحاب دخلت وهم منسجمين بالكلام ماسمعوش الباب جت وهم واقفين بيتكلموا والطماط في يده
وقفت جنب بلال طرحت يدها فوق كتفه وماسكه رقبته وتضغطط لما سرت المدرسه كنت داريه انش ماعتضبحيش معي اخ حااالي يضحك وزباج وطيب
آية : هو صدق طيب بس لقن
رحاب استغربت ردة فعلها ومدحها لبلال رغم كانت ماتسد هي وياه زيدت تضغط على رقبته: بتسممممع قالت انك طيب يالقن هيا ادخل ناول امي الطماط معي موضوع انا وآية
آية: طيب ادخلي صلي وغيري ثيابش وجي تغدي معي فعلت أكل
رحاب استغربت: كيف ومابش بوتجاز؟
آية : قطعت سلطه وزبادي
رحاب ماحبت تكسفها: طيب ادخل أصلي واجي اكلمش
آية بتفكر : كيف يغير نظرته فيها بلال يمكن عشان اخته استاذه وانا فاشله في دراستي بيجلس يقلي هكذا!!
(( اوقات ردود فعلنا في مواقف مش عشان الموقف نفسه يعني بلال لما مزح معها وبكيت مش عشان حست انه بيقلل من قيمتها ، لأنها من داخل فعلا حاسه ان مالها قيمه بسبب فشلها الدراسي والاجتماعي حست الكلام موجه لها )) .
ذلك تفكيرها المستمر مع نفسها وصلها لقناعه او طريق للتغيير استفزاز بلال لها خلاها تغير نظرتها في نفسها حتى لو مش هي مثل ماقال بس خافت توصل حقيقة لهذا الشي..
رحاب قاطعت افكارها وحوارها الداخلي: آية مارايش تدخلي معنا نتغدى كلنا
آية : خلاص قد قربت اجلسي
رحاب جلست معها وبدات تاكل شويه بتفكر كيف تفتح معها الموضوع : آية انتي فاضيه كل يوم الصبح مابش معش شي صح؟
آية : تشتي شي؟
رحاب: كنت حابه تجي معي المدرسه لو شالقى لش عمل هانك
آية كانت تشتي تدرس بس وافقت اذا فيها شغل لأنها كانت تفكر كيف تدفع لهم الايجار: طيب
رحاب فرحت: و ايش رايش لو مابش اوقات عمل تدخلي حصص من صف ثالث ثانوي يمكن تقرري تختبري وتنجحي
آية : طيب
رحاب مستغربه ايش سر تغييرها !! : كلمش بلال شي؟؟
آية : مثل ايش!
رحاب: يعني عن ايش بيجلس يجننش ويكلمش يعني بيزعلش
آية : ماشي عادي يعني مثل مابيتليقن عليش لاتقلقيش مايقدر حد يزعلني
.
.
في بيت ابوها..
مرته : كنت اشتي احاكيك اقدر ؟
فاروق: ماتشتي؟
مرته: اليوم سرت المدرسه حق الجهال قلت اسأل ابسر من هن صحبات آية يمكن هي عندهن
فاروق طرح الملعقه من يده: ولقيتيها؟
مرته عصبت: كيف لقيتيها اذا لقيتها شادخل هكذا سكته وافتح الموضوع معك فوق الاكل؟
فاروق: تفعليها وتفعلي أخس اتوقع تلقيها وماتتحاكيش اصلا هذا اذا مش انتي اللي خبيتيها
مرته: هيا تمام لافتحت فمي ولا زد دورتها خليها طز فيها وسير لاحق بعد بنتك انت والمره اللي سارت تسحب شهايدها يعلم الله من هي
فاروق مطنشها كان حاسس بتكذب عليه او حب يختبر صدقها من كذبها مابين اي اهتمام قدامها فعل نفسه انه حنق ولبس وخرج من البيت
مرته بتقرب لجهالها ياكلوا وتكلم نفسها: تغدوا ياحبايبي بسبب واحده عيكرهنا حياتنا كلنا ولا يقل معه ثلاثه جالس حانب لي بالمجنونه بنته بس لو فيه خير انه خاف عليها وقلق
.
.
ابو آية وصل المدرسه ..
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
البـارت رقـم 20
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابو آية وصل المدرسه ..
الحارس :كمل الدوام الكل روح البيت
ابو آية : اشتي المديره
الحارس: المديره مابحد
خرجت الوكيله اخر واحده من المدرسه وهو واقف ابو آية : اهلا وسهلا استاذ فاروق خير ؟
فاروق : كنت اشتي أسأل من جاء اليوم لاعندش
الوكيله مانتبهت تفكر بيسال عليها: جت زوجتك بس قد مشيت
فاروق: ها طيب شكرا وخرج تاكد انها كذابه مرته
بيطلع سيارته
الوكيله لحقته: استاذ فاروق ممكن بس دقيقه من وقتك
فاروق نزل وقفل باب السياره: تفضلي
.
.
في بيت رحاب ..
ام رحاب: البنت هذه عزيزة نفس قوي
رحاب شافت بلال وابتسمت له ابتسامة خطيره : ومش هي حق لغاجه ومجابره مع شباب رغم ان عادها صغيره عجبتني قوة شخصيتها ومابتدي لبلال وش (وجه) صح او ماشي يا بلال؟؟
بلال: انتي اخبر في الامور النفسيه هذه ماعرفش انا شي.. خاطركن وطلع
ام رحاب: اين عتسير
بلال: اطلع الغرفه اريح شويه
امه: جي احاكيك في موضوع
بلال نزل ورجع يجلس: خير
امه شافت رحاب وشافته : اهل خطيبك زيدوا الشروط ولارضيوا يغيروا رأيهم وتشتي الصدق يابني حقهم صريحين من اولها احسن مادولك شروطهم وقت العقد
بلال: صريحين او مش صريحين مفروض يدروا أسباب رفضي للشروط من اين لي اشتري بيت يله جمعت حق خطبه وجالس حانب راتبي كله جمعيات للعرس
رحاب: ومن قلك تشتري استأجر بيت
بلال: وبالعقل يعني افلت بيت ابي وامي وحدها ! لو تزوجتي ؟ واعيش خارج طيب حقها البنت ماقلنا شي لكن آسف ماقدرش لشروطهم ومن حقي افسخ
رحاب شافته بنظره: نفسي افهم مافي نفسك ! جننتنا نخطب لك وبعدا ؟؟
بلال ضبح من تلميحاتها فاهمها وفاعل نفسه مش فاهم طلع غرفته وهو بيصيح: يفسخوا قلي لهم مايقدرش على هذه الشروط..
.
.
في المدرسه..
فاروق ارتبش من سؤالها : ايش بيحصل مع آية
ساكت !!
الوكيله: يعني اولا كيف لما انسرق ملفها مالها يومين من حين ماسلمناه ؟؟
وبعدا خالتها اخت امها اللي جت تشتي شهايد وبعدا زوجتك جت تسأل معلومات من زميلات آية ؟ ممكن نفهم ايش في؟
فاروق: يا استاذه هذه مسأله عائليه ومابش شي
الوكيله: وآية طالبه في المدرسه من حقنا نعرف ايش في
فاروق: كانت طالبه في المدرسه والان ماعد للمدرسه دخل بتفاصيل عائليه.
الوكيله : يبقى اسفين واحنا مانقدر نزيد ندي لكم اي معلومات توصل لنا عنتعاون مع الطرف المهتم بموضوعها بعد مانعرف
فاروق متردد خايف يفتضح لها بمجرد فضول منها طنش ومشي بسيارته.
وجالس محتار من هي خالتها اخت امها آية ماتعرفش حد وخالاتها كبار قوي ام آية اصغر واحده..!!!
آية بتتفرج الكتب اللي أدت لها رحاب اخذتهن وجلست فوق السرير تتصفحهن كثير وكل شي صعب قفلتهن وطرحتهن وبتقنع نفسها تشتغل وبس خايفه ترسب ويبهذلها أكثر بلال
بعد ساعتين
رحاب سوت شاهي وخرجت عند آية : تصدقي فارحه انش هنا معنا لقيت حد اتجابر معه وانبسط امي تخرج العصر عند نسوان الجيران واخي في غرفته او عند اصحابه
آية ابتسمت لها
رحاب شافت الكتب جنبها : ياسلام على اللي متحمسه من...
آية قاطعتها : الصدق صعب ومابش وقت اذاكرهن رجعيهن
رحاب سحبت اول كتاب كان القرآن الكريم : تعرفي السوره اللي مقرره لكم للان انا حافظتها سهله جدا وتفسيرها جميل قد قرأتي سوره النور ؟؟
آية هزت راسها لا
رحاب: طيب مش مذاكره خليني اناقشش فيها واحكي لش عن هذه السوره
جلست تكلم آية وتفسر لها الايات
آية كانت متأثرة معاها وعن الصلاه واهميتها عشان واحد يتوفق في حياته كيف الصلاه نفع للانسان اكثر من انه واجب مأخذ عليه اجر وبتحاسب نفسها داخل نفسها انها مقصره في الصلاه ومتهاونه فيها بتسأل نفسها معقول اللي بيحصلي عشان مابين اصليش!؟
رحاب: جلست تجاوبها على اسئلتها لوقت المغرب واستأذنتها تصلي.
آية قامت من نفسها ﻻول مره تصلي عن حب وخشوع وجلست تدعي الله يغيرها ويغير حالها ويبعدها عن المشاكل..
بيت رحاب بعد صلاة المغرب
بلال: هيا نخرج نفعل لفه ؟
امه : هيا معي مشوار للسوق اشتري فرحه لبنت خالك
بلال شاف رحاب: كلمي آية لو تشتي تخرج معاكن السوق ؟
رحاب : عتخرج هي تشتي تسير قلت لها بكره
بلال خلاص سيري قلي لها تتجهز اطلع البس وانزل
رحاب خرجت لعندها دقت الباب مابتجاوب..
آية ..؟
.
.
بيت فاروق
مرته: ليش رجعت تسأل؟
فاروق: بيقولوا لي اليوم في المدرسه جت خاله آية تشل شهايدها
مرته: ايوه انا دخلت الاداره وواحده خرجت
فاروق: مش هي آية ملثمه؟؟
مرته: ماشي اعرف آية
فاروق: كان من اللي سارت!!
مرته: مادراني ؟
فاروق: اشتي تسيري المدرسه وتعرفي صحباتها كلهن وتسأليهن ؟
مرته: تمام
فاروق: ولايحس حد عليش مدرسات او اداره ان انتي بتسالي عليها
مرته: تمام ذلحين جهالك يشتوا اقلام وصرفه ماعد بش معنا
فاروق: البسي هيا
https://tttttt.me/rewayatyamania/39767
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انتـقمــت لنفســي 🖤
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابو آية وصل المدرسه ..
الحارس :كمل الدوام الكل روح البيت
ابو آية : اشتي المديره
الحارس: المديره مابحد
خرجت الوكيله اخر واحده من المدرسه وهو واقف ابو آية : اهلا وسهلا استاذ فاروق خير ؟
فاروق : كنت اشتي أسأل من جاء اليوم لاعندش
الوكيله مانتبهت تفكر بيسال عليها: جت زوجتك بس قد مشيت
فاروق: ها طيب شكرا وخرج تاكد انها كذابه مرته
بيطلع سيارته
الوكيله لحقته: استاذ فاروق ممكن بس دقيقه من وقتك
فاروق نزل وقفل باب السياره: تفضلي
.
.
في بيت رحاب ..
ام رحاب: البنت هذه عزيزة نفس قوي
رحاب شافت بلال وابتسمت له ابتسامة خطيره : ومش هي حق لغاجه ومجابره مع شباب رغم ان عادها صغيره عجبتني قوة شخصيتها ومابتدي لبلال وش (وجه) صح او ماشي يا بلال؟؟
بلال: انتي اخبر في الامور النفسيه هذه ماعرفش انا شي.. خاطركن وطلع
ام رحاب: اين عتسير
بلال: اطلع الغرفه اريح شويه
امه: جي احاكيك في موضوع
بلال نزل ورجع يجلس: خير
امه شافت رحاب وشافته : اهل خطيبك زيدوا الشروط ولارضيوا يغيروا رأيهم وتشتي الصدق يابني حقهم صريحين من اولها احسن مادولك شروطهم وقت العقد
بلال: صريحين او مش صريحين مفروض يدروا أسباب رفضي للشروط من اين لي اشتري بيت يله جمعت حق خطبه وجالس حانب راتبي كله جمعيات للعرس
رحاب: ومن قلك تشتري استأجر بيت
بلال: وبالعقل يعني افلت بيت ابي وامي وحدها ! لو تزوجتي ؟ واعيش خارج طيب حقها البنت ماقلنا شي لكن آسف ماقدرش لشروطهم ومن حقي افسخ
رحاب شافته بنظره: نفسي افهم مافي نفسك ! جننتنا نخطب لك وبعدا ؟؟
بلال ضبح من تلميحاتها فاهمها وفاعل نفسه مش فاهم طلع غرفته وهو بيصيح: يفسخوا قلي لهم مايقدرش على هذه الشروط..
.
.
في المدرسه..
فاروق ارتبش من سؤالها : ايش بيحصل مع آية
ساكت !!
الوكيله: يعني اولا كيف لما انسرق ملفها مالها يومين من حين ماسلمناه ؟؟
وبعدا خالتها اخت امها اللي جت تشتي شهايد وبعدا زوجتك جت تسأل معلومات من زميلات آية ؟ ممكن نفهم ايش في؟
فاروق: يا استاذه هذه مسأله عائليه ومابش شي
الوكيله: وآية طالبه في المدرسه من حقنا نعرف ايش في
فاروق: كانت طالبه في المدرسه والان ماعد للمدرسه دخل بتفاصيل عائليه.
الوكيله : يبقى اسفين واحنا مانقدر نزيد ندي لكم اي معلومات توصل لنا عنتعاون مع الطرف المهتم بموضوعها بعد مانعرف
فاروق متردد خايف يفتضح لها بمجرد فضول منها طنش ومشي بسيارته.
وجالس محتار من هي خالتها اخت امها آية ماتعرفش حد وخالاتها كبار قوي ام آية اصغر واحده..!!!
آية بتتفرج الكتب اللي أدت لها رحاب اخذتهن وجلست فوق السرير تتصفحهن كثير وكل شي صعب قفلتهن وطرحتهن وبتقنع نفسها تشتغل وبس خايفه ترسب ويبهذلها أكثر بلال
بعد ساعتين
رحاب سوت شاهي وخرجت عند آية : تصدقي فارحه انش هنا معنا لقيت حد اتجابر معه وانبسط امي تخرج العصر عند نسوان الجيران واخي في غرفته او عند اصحابه
آية ابتسمت لها
رحاب شافت الكتب جنبها : ياسلام على اللي متحمسه من...
آية قاطعتها : الصدق صعب ومابش وقت اذاكرهن رجعيهن
رحاب سحبت اول كتاب كان القرآن الكريم : تعرفي السوره اللي مقرره لكم للان انا حافظتها سهله جدا وتفسيرها جميل قد قرأتي سوره النور ؟؟
آية هزت راسها لا
رحاب: طيب مش مذاكره خليني اناقشش فيها واحكي لش عن هذه السوره
جلست تكلم آية وتفسر لها الايات
آية كانت متأثرة معاها وعن الصلاه واهميتها عشان واحد يتوفق في حياته كيف الصلاه نفع للانسان اكثر من انه واجب مأخذ عليه اجر وبتحاسب نفسها داخل نفسها انها مقصره في الصلاه ومتهاونه فيها بتسأل نفسها معقول اللي بيحصلي عشان مابين اصليش!؟
رحاب: جلست تجاوبها على اسئلتها لوقت المغرب واستأذنتها تصلي.
آية قامت من نفسها ﻻول مره تصلي عن حب وخشوع وجلست تدعي الله يغيرها ويغير حالها ويبعدها عن المشاكل..
بيت رحاب بعد صلاة المغرب
بلال: هيا نخرج نفعل لفه ؟
امه : هيا معي مشوار للسوق اشتري فرحه لبنت خالك
بلال شاف رحاب: كلمي آية لو تشتي تخرج معاكن السوق ؟
رحاب : عتخرج هي تشتي تسير قلت لها بكره
بلال خلاص سيري قلي لها تتجهز اطلع البس وانزل
رحاب خرجت لعندها دقت الباب مابتجاوب..
آية ..؟
.
.
بيت فاروق
مرته: ليش رجعت تسأل؟
فاروق: بيقولوا لي اليوم في المدرسه جت خاله آية تشل شهايدها
مرته: ايوه انا دخلت الاداره وواحده خرجت
فاروق: مش هي آية ملثمه؟؟
مرته: ماشي اعرف آية
فاروق: كان من اللي سارت!!
مرته: مادراني ؟
فاروق: اشتي تسيري المدرسه وتعرفي صحباتها كلهن وتسأليهن ؟
مرته: تمام
فاروق: ولايحس حد عليش مدرسات او اداره ان انتي بتسالي عليها
مرته: تمام ذلحين جهالك يشتوا اقلام وصرفه ماعد بش معنا
فاروق: البسي هيا
https://tttttt.me/rewayatyamania/39767
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية انتقمت لنفسي للكاتبة: عبير الكبسي
👍17❤1