روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 144 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الوزير سلطان: اليوم دخلوا العصابه لليمن
هادي: متى وكيف دخلوا
سلطان: دخلوا على اساس زوار ومغتربين
سهيل دق الباب
الرئيس: هذا سهيل ورفع صوته ادخل
سهيل دخل بفرح: اتصلوا لي من بكره ببدأ عملي بينهم منهم وفيهم
هادي: حلو حلو بس خذ حذرك
الرئيس: يعني متى تروح
سهيل: الصباح
.
.
يوم ثاني الصباح
اريج تبكي: ماعاد بشوفه اليوم ايسافر
قمر تمسح دموعها: بس بكاء هو ايرجع
اريج: قمر انا احبه اخاف يروح وما يرجع
قمر: لاتخافي ان شاءالله ايرجع وقدو اشهر طيار
اريج شافتها بدموع: بعد كم سنين
قمر باست اختها: ايكون يجي يزور مالك
اريج بخنقه: لا قالت نور ما ايرجع الا بعد الجامعه
قمر وقفت: ياويلي تاخرت عن المدرسه بعدا اكلمك باي
ريم: ليش ماجت ابرار
قمر: اليوم ايسافر محمد وايروحوا يودعوه
ريم: من محمد
ندى: واحد يعتبر مثل اخوها
ريم: هاا
.
.
الكل في بوابه المطار دخلوا وجلسوا مع محمد لما نادوا على الرحله وقفوا
محمد بقهر: مع السلامه دعواتكم
نور ضمته وتبكي: كون جي زورنا حاول تغير قرارك
محمد باسها: بدون دموع خلوني اروح وانا مطمن
ام محمد تمسح دموعها: الله يوفقك بدراستك ويسهل لك طريقك تروح وترجع بالسلامه يارب
محمد دنى يبوس ركبه امه وامه مسكته ومنعته
محمد بدموع: المهم انتي لا تنسيني يمه
ام معتز: الله يوفقك يامحمد وترجع لنا بشهاده ترفع الراس كل سواء واشرب سواء وابتعد من الاصدقاء اللي في الخارج الا اللي تشوفهم صالحين انتبه تشرب المحرمات وانتبه ترفع نظرك لبنات الناس
محمد مسك يدها وباسها وضحك: كل هذه التوصيات وعد ما اخالف شي منها
معتز ضمه: روحه بلا رده نبرد من صورتك
ابرار ضربته: انت ياتنطق شر او لا قول خير او اسكت
محمد ضحك: لاتنسى المحامي موجود
ابرار بقهر: تروح وترجع بالسلامه
محمد: اذا اراد الله
احمد ضم محمد: نبقى على تواصل ان شاء الله اول ماتوصل طمني
محمد همس له: حسك عينك تزعل ابرار لو اعرف انك زعلتها صدقني ما اخليها لك وباخذها منك غصب منك يااحمد وانا حذرتك
احمد همس له بقهر: لا تخاف مادام انها معي مستحيل ازعلها واتمنى تنجح بهروبك وتنساها ابرار لي يا محمد هذا الكلمه لاتنساها لا انت ولا عشره من محبينها اياخذها مني
محمد ابتسم بخبث: انا جبت لك فرصه تركهم وراح
ابرار رفعت صوتها: محمد
محمد التفت وشاف لعندها ويشتي يقهر اخوه: اامري
ابرار تبكي: خلينا على تواصل طمني عليك
محمد ابتسم وتركها بدون مايرد دخل لداخل خرج تلفونه ورماه
محمد باابتسامه بارده: لازم اترك كل شي هنا وابعد شويه عن الوضع ابرار سامحيني انا ما بتواصل بأي شخص خصوصا انتي لازم اخباركم تنقطع عني واخباري تنقطع عنكم
احمد اقتهر انه كلم اخوه بهذه الطريقه: انت كيف تجرح اخوك كيف كيف احمد انت اناني من زمان وانت عارف ان اخوك يحبها كيف تحط عينك عليها كيف
خرج بسرعه ومعتز بعده مستغرب من تغيره فجأة
والكل بعدهم احمد كان يضرب سيارته بقهر
احمد بعصبيه يضرب السياره: كيف تقول لاخوك هكذا كيف كيف كيف
معتز مسكه: احمد مالك
احمد بعد عنه بقهر طلع فوق سيارته وغلقها بقوة تركهم وراح
نور بخوف: مال هذا عادو كان يضحك واول مره مايوصلك يا ابرار
ابرار مستغربه: يمكن مقهور على محمد
معتز: خلوه لحاله يلا اطلعين فوق السياره
ام محمد تتنهد: قلبي مش مطمن
ام معتز: ان شاءالله خير اطلعي فوق السياره
احمد يسوق السياره بعصبيه وتفكيره عند محمد: ارتحت يا احمد طعنت اخوك وسلبت حب طفولته منه والان سافر بسببك بسببك يااحمد وكان يضرب الدركسون بقوه ويصرخ انت خاين خنت اخوك وانت عارف انه يحبها ليش تحبها ليييش
.
.
في العصر
ابرار تنهدت: احمد ماجاش وصلنا انت
ام معتز جت: يلا نروح
معتز: يلا
.
.
تامر: ندى يجب ان تعلمي شيئا وانا اود مساعدتك هلا ساعدتيني
ندى: طبعا سوف اساعدك ولكن ماذا هناك
تامر ابتسم: ندى انني احب ابرار انني عاشق فهل تساعدينني كي استطيع ان اكسب حبها لي
ندى انصدمت وصنمت مكانها عيونها تشوفه بصدمه مش مستوعبه: مم مماذا ماذا قلت
تامر بجديه: قلت انني عاشق صديقتك ابرار ندى ساعديني ارجوك فانتي املي الوحيد
ندى بغيره: ولكن ابرار تحب احمد
تامر: ماذا لا لا لن ادعها تذهب لغيري ندى ارجوكي لا استطيع العيش بدونها لقد احببتها كثيرا ساعديني واجعليها لي لا ترديني خائبا
ندى ابتسمت بكذب: سوف اساعدك
تامر: وعد
ندى: وعد
تامر بفرح شديد: شكرا شكرا لقد علمت انك الصديقه الرائعه التي تمد يد العون لي لا اعلم كيف اشكرك
ندى: لا داعي للشكر تركته ونزلت بسرعه دخلت بيتهم وغلقته بقوه
سام خرج لعندها بخوف: ندى ايش فيش
ندى جلست وانهارت ونزلت دموعها بحرقه: مش قادره مش قادره اتحمل
سام راح لجنبها: ندى مال حالتك هكذا
ندى تبكي:....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الوزير سلطان: اليوم دخلوا العصابه لليمن
هادي: متى وكيف دخلوا
سلطان: دخلوا على اساس زوار ومغتربين
سهيل دق الباب
الرئيس: هذا سهيل ورفع صوته ادخل
سهيل دخل بفرح: اتصلوا لي من بكره ببدأ عملي بينهم منهم وفيهم
هادي: حلو حلو بس خذ حذرك
الرئيس: يعني متى تروح
سهيل: الصباح
.
.
يوم ثاني الصباح
اريج تبكي: ماعاد بشوفه اليوم ايسافر
قمر تمسح دموعها: بس بكاء هو ايرجع
اريج: قمر انا احبه اخاف يروح وما يرجع
قمر: لاتخافي ان شاءالله ايرجع وقدو اشهر طيار
اريج شافتها بدموع: بعد كم سنين
قمر باست اختها: ايكون يجي يزور مالك
اريج بخنقه: لا قالت نور ما ايرجع الا بعد الجامعه
قمر وقفت: ياويلي تاخرت عن المدرسه بعدا اكلمك باي
ريم: ليش ماجت ابرار
قمر: اليوم ايسافر محمد وايروحوا يودعوه
ريم: من محمد
ندى: واحد يعتبر مثل اخوها
ريم: هاا
.
.
الكل في بوابه المطار دخلوا وجلسوا مع محمد لما نادوا على الرحله وقفوا
محمد بقهر: مع السلامه دعواتكم
نور ضمته وتبكي: كون جي زورنا حاول تغير قرارك
محمد باسها: بدون دموع خلوني اروح وانا مطمن
ام محمد تمسح دموعها: الله يوفقك بدراستك ويسهل لك طريقك تروح وترجع بالسلامه يارب
محمد دنى يبوس ركبه امه وامه مسكته ومنعته
محمد بدموع: المهم انتي لا تنسيني يمه
ام معتز: الله يوفقك يامحمد وترجع لنا بشهاده ترفع الراس كل سواء واشرب سواء وابتعد من الاصدقاء اللي في الخارج الا اللي تشوفهم صالحين انتبه تشرب المحرمات وانتبه ترفع نظرك لبنات الناس
محمد مسك يدها وباسها وضحك: كل هذه التوصيات وعد ما اخالف شي منها
معتز ضمه: روحه بلا رده نبرد من صورتك
ابرار ضربته: انت ياتنطق شر او لا قول خير او اسكت
محمد ضحك: لاتنسى المحامي موجود
ابرار بقهر: تروح وترجع بالسلامه
محمد: اذا اراد الله
احمد ضم محمد: نبقى على تواصل ان شاء الله اول ماتوصل طمني
محمد همس له: حسك عينك تزعل ابرار لو اعرف انك زعلتها صدقني ما اخليها لك وباخذها منك غصب منك يااحمد وانا حذرتك
احمد همس له بقهر: لا تخاف مادام انها معي مستحيل ازعلها واتمنى تنجح بهروبك وتنساها ابرار لي يا محمد هذا الكلمه لاتنساها لا انت ولا عشره من محبينها اياخذها مني
محمد ابتسم بخبث: انا جبت لك فرصه تركهم وراح
ابرار رفعت صوتها: محمد
محمد التفت وشاف لعندها ويشتي يقهر اخوه: اامري
ابرار تبكي: خلينا على تواصل طمني عليك
محمد ابتسم وتركها بدون مايرد دخل لداخل خرج تلفونه ورماه
محمد باابتسامه بارده: لازم اترك كل شي هنا وابعد شويه عن الوضع ابرار سامحيني انا ما بتواصل بأي شخص خصوصا انتي لازم اخباركم تنقطع عني واخباري تنقطع عنكم
احمد اقتهر انه كلم اخوه بهذه الطريقه: انت كيف تجرح اخوك كيف كيف احمد انت اناني من زمان وانت عارف ان اخوك يحبها كيف تحط عينك عليها كيف
خرج بسرعه ومعتز بعده مستغرب من تغيره فجأة
والكل بعدهم احمد كان يضرب سيارته بقهر
احمد بعصبيه يضرب السياره: كيف تقول لاخوك هكذا كيف كيف كيف
معتز مسكه: احمد مالك
احمد بعد عنه بقهر طلع فوق سيارته وغلقها بقوة تركهم وراح
نور بخوف: مال هذا عادو كان يضحك واول مره مايوصلك يا ابرار
ابرار مستغربه: يمكن مقهور على محمد
معتز: خلوه لحاله يلا اطلعين فوق السياره
ام محمد تتنهد: قلبي مش مطمن
ام معتز: ان شاءالله خير اطلعي فوق السياره
احمد يسوق السياره بعصبيه وتفكيره عند محمد: ارتحت يا احمد طعنت اخوك وسلبت حب طفولته منه والان سافر بسببك بسببك يااحمد وكان يضرب الدركسون بقوه ويصرخ انت خاين خنت اخوك وانت عارف انه يحبها ليش تحبها ليييش
.
.
في العصر
ابرار تنهدت: احمد ماجاش وصلنا انت
ام معتز جت: يلا نروح
معتز: يلا
.
.
تامر: ندى يجب ان تعلمي شيئا وانا اود مساعدتك هلا ساعدتيني
ندى: طبعا سوف اساعدك ولكن ماذا هناك
تامر ابتسم: ندى انني احب ابرار انني عاشق فهل تساعدينني كي استطيع ان اكسب حبها لي
ندى انصدمت وصنمت مكانها عيونها تشوفه بصدمه مش مستوعبه: مم مماذا ماذا قلت
تامر بجديه: قلت انني عاشق صديقتك ابرار ندى ساعديني ارجوك فانتي املي الوحيد
ندى بغيره: ولكن ابرار تحب احمد
تامر: ماذا لا لا لن ادعها تذهب لغيري ندى ارجوكي لا استطيع العيش بدونها لقد احببتها كثيرا ساعديني واجعليها لي لا ترديني خائبا
ندى ابتسمت بكذب: سوف اساعدك
تامر: وعد
ندى: وعد
تامر بفرح شديد: شكرا شكرا لقد علمت انك الصديقه الرائعه التي تمد يد العون لي لا اعلم كيف اشكرك
ندى: لا داعي للشكر تركته ونزلت بسرعه دخلت بيتهم وغلقته بقوه
سام خرج لعندها بخوف: ندى ايش فيش
ندى جلست وانهارت ونزلت دموعها بحرقه: مش قادره مش قادره اتحمل
سام راح لجنبها: ندى مال حالتك هكذا
ندى تبكي:....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 145 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ندى جلست وانهارت ونزلت دموعها بحرقه: مش قادره مش قادره اتحمل
سام راح لجنبها: ندى مال حالتك هكذا
ندى تبكي: كل شي سراااب سراااب كل شي وهم مافي شي اسمه حب يحب صديقتي يحبها
سام مافهم شي: من يحب من بنت مالك تكلمي دلا دلا
ندى بشهقات وخنقه: تامر يحب ابرار
سام بقهر: هو قال لك
ندى: ايوه وبكت اكثر ووعدته اني اساعده
سام: وكيف اتساعديه
ندى مسحت عيونها بخبث: بخلي ابرار له
سام: وابرار تحبه او لا
ندى بقهر: لا تحب احمد
سام: قصدك احمد اخو محمد ابن فاروق
ندى هزت راسها بقهر: ايوه
سام ضبح: وكيف تخليها تحب تامر
ندى بخبث مسحت دموعها: بخلي احمد يتركها ويخطبني وهي من شان تنتقم مني اتوافق على تامر من شان تقهرني نفس ما قهرتها
سام عصب وصرخ : مجنونه انتي هكذا تخوني صديقه عمرك تخونيها
ندى ببرود: عادي
سام صرخ: انا مابسمح لك تفرقي بين قلبين
ندى عصبت: لا تدخل انا اعتبرتك صديق وكلمتك بس طلعت مش قدها ياسام
سام بقهر: ولاني صديق ما بسمح لك تفعلي غلط
ندى بنص عين: لا تفكر تدخل باللي اسويه تركته ودخلت وسام مصدوم من تفكيرها
.
.
معتز وابرار وام معتز نزلوا على خرجه الوزير سلطان
معتز: هذا الوزير
ابرار وقفت قدامه: سلام
سلطان مستغرب: وعليكم السلام من انتي يابنتي
ابرار بدموع اول مره تنطقها: بنت الوزير هادي الله يرحمه
سلطان تلعثم: الله يرحمه ومندهش كمان اممم تفضلي في شي تشتيه مني هذا مبين من عيونك
ابرار بشجاعه: ايوه بصراحه الوزير هادي
سلطان قاطعها: ابي قولي ابي
ابرار تنهدت: المهم هو كان عمل مقاعد للايتام وكمان حساب مالي لوزاره الصحه للمريضين بامراض مستعصيه واكثر شي لاطفال امراض السرطان لما توفى الله يرحمه نزلت دموعها بغزاره سحبوا المقاعد على الايتام وكمان عن وزاره الصحه وبثقه وانا حابه اكمل مشواره عملت حساب بالبنك للايتام ومريضين الامراض المستعصيه بس مافيش من اوثق فيهم يمكن اعطيهم للوزاره وياخذوها هم سالت امي عن اكثر شخص كان يوثق فيه الوزير هادي
سلطان قاطعها: ابي قولي
ابرار عصبت: المهم اني سالتها وقالت انو انت اكثر شخص كان يوثق فيه بعطيك الحساب وانت اسحبه واثقه فيك اعطيها للموثوقين رجعوا الامل اللي امتحى من وفاه الوزير هاد
سلطان قاطعها: ابي كم بجلس اعلمك
ابرار بقهر: المهم كلمتك اللي عندي واتمنى انكم كمان ماتنسوا الشعب لان حكام الدوله هم الاب والام والاخ لابنائهم المواطنين
سلطان مندهش منها ومعجب بكلامها يشوف نسخه من هادي امام عينه: اسمعيني يابنتي احنا انعمل اللازم بدون مانستخدم من حسابك لانو هذا واجبنا نحو شعبنا
ابرار تقاطعه: هذه تزكيه لروح هادي مش مني
سلطان ماعرف ايش يرد ومعتز يراقب الموقف وهو مدهوش من اخته ما توقع ان طلبها لشوفة الوزير لشي مهم مثل هذا وام معتز ابتسمت ودمعت عيونها بفخر
سلطان: اذا تم تفضلوا ادخلوا
معتز: برجع لكن مغرب
ابرار تنهدت: اتمنى اليوم ترجع المقاعد
سلطان ابتسم: مستعجله
ابرار ابتسمت: على الاقل ترقد روح هادي باطمئنان
سلطان شاف لعندهم بقهر وبينه وبين نفسه: لو تعرفوا اني الان بروح لعنده وانتوا تتعذبوا بفراقه الله يكون بعوننا
.
.
هادي ابتسم: ريم سوت هكذا
براء: ايوه قالت تكمل الطريق اللي انت تركته بنصه
هادي بفرحه: يارب تفتخر ريم باابوها مثل ماانا افتخرت فيها
براء: والان بروح لعندها ونسير الوزارات نرجع اللي سحبوه
هادي: وانا معي عمل انتبه لامك واختك
براء خرج: لاتوصي حريص
.
.
بعد ربع ساعه
هادي: سلام حضرة الرئيس تسمح لي
الرئيس: وعليكم السلام اكيد تفضل
هادي دخل وجلس: وين سلطان
الرئيس: رغم ان بيته قريب بس مدري ليش تاخر
سلطان وصل: تسمح لي
الرئيس: تفضل
سلطان جلس: فينا نبدأ
هادي: اول شي كيف لما اليوم تاخرت وانت واصل توصل قبلي
سلطان ابتتسم: مانفعل لبنتك اخرتنا
هادي مستغرب: بنتي
سلطان: ايوه بنتك
الرئيس: مالها
سلطان شرح لهم كل شي وهادي مركز معه والرئيس مبتسم
الرئيس: معاك بنت تحبك وتموت فيك
هادي بفخر: ايه هذه بنتي قد كلمني براء
سلطان: كييف بس براء مش عارفه انه حي
هادي مربوش: ايش قصدك بس ريم عايشه معاه هي الثانيه اللي مش عارفه ان براء حي
سلطان: لا مش ريم انا اتكلم عن الثانيه جت هي ومعتز انا اتكلم عن توأم براء.......
.
.
ندى بارهاق: وين ابرار
نور بقلق: راحت بيت الوزير سلطان ندى مالصورتك هكذا
ندى: ولا شي يلا بخرج
نور: اجلسي عندي
ندى: لا ما اقدرش سامحيني
نور: طيب على راحتك بس لما ترتاحي كلميني
ندى: ان شاءالله تركتها وخرجت
ندى شافت احمد: احمد
احمد مستغرب: انا
ندى: في غيرك
احمد راح صليها: لا بس اول مره تصيحي لي
ندى بجديه: لان الموضوع مهم
احمد كل تفكيره عند محمد: تكلمي
ندى بخبث:...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ندى جلست وانهارت ونزلت دموعها بحرقه: مش قادره مش قادره اتحمل
سام راح لجنبها: ندى مال حالتك هكذا
ندى تبكي: كل شي سراااب سراااب كل شي وهم مافي شي اسمه حب يحب صديقتي يحبها
سام مافهم شي: من يحب من بنت مالك تكلمي دلا دلا
ندى بشهقات وخنقه: تامر يحب ابرار
سام بقهر: هو قال لك
ندى: ايوه وبكت اكثر ووعدته اني اساعده
سام: وكيف اتساعديه
ندى مسحت عيونها بخبث: بخلي ابرار له
سام: وابرار تحبه او لا
ندى بقهر: لا تحب احمد
سام: قصدك احمد اخو محمد ابن فاروق
ندى هزت راسها بقهر: ايوه
سام ضبح: وكيف تخليها تحب تامر
ندى بخبث مسحت دموعها: بخلي احمد يتركها ويخطبني وهي من شان تنتقم مني اتوافق على تامر من شان تقهرني نفس ما قهرتها
سام عصب وصرخ : مجنونه انتي هكذا تخوني صديقه عمرك تخونيها
ندى ببرود: عادي
سام صرخ: انا مابسمح لك تفرقي بين قلبين
ندى عصبت: لا تدخل انا اعتبرتك صديق وكلمتك بس طلعت مش قدها ياسام
سام بقهر: ولاني صديق ما بسمح لك تفعلي غلط
ندى بنص عين: لا تفكر تدخل باللي اسويه تركته ودخلت وسام مصدوم من تفكيرها
.
.
معتز وابرار وام معتز نزلوا على خرجه الوزير سلطان
معتز: هذا الوزير
ابرار وقفت قدامه: سلام
سلطان مستغرب: وعليكم السلام من انتي يابنتي
ابرار بدموع اول مره تنطقها: بنت الوزير هادي الله يرحمه
سلطان تلعثم: الله يرحمه ومندهش كمان اممم تفضلي في شي تشتيه مني هذا مبين من عيونك
ابرار بشجاعه: ايوه بصراحه الوزير هادي
سلطان قاطعها: ابي قولي ابي
ابرار تنهدت: المهم هو كان عمل مقاعد للايتام وكمان حساب مالي لوزاره الصحه للمريضين بامراض مستعصيه واكثر شي لاطفال امراض السرطان لما توفى الله يرحمه نزلت دموعها بغزاره سحبوا المقاعد على الايتام وكمان عن وزاره الصحه وبثقه وانا حابه اكمل مشواره عملت حساب بالبنك للايتام ومريضين الامراض المستعصيه بس مافيش من اوثق فيهم يمكن اعطيهم للوزاره وياخذوها هم سالت امي عن اكثر شخص كان يوثق فيه الوزير هادي
سلطان قاطعها: ابي قولي
ابرار عصبت: المهم اني سالتها وقالت انو انت اكثر شخص كان يوثق فيه بعطيك الحساب وانت اسحبه واثقه فيك اعطيها للموثوقين رجعوا الامل اللي امتحى من وفاه الوزير هاد
سلطان قاطعها: ابي كم بجلس اعلمك
ابرار بقهر: المهم كلمتك اللي عندي واتمنى انكم كمان ماتنسوا الشعب لان حكام الدوله هم الاب والام والاخ لابنائهم المواطنين
سلطان مندهش منها ومعجب بكلامها يشوف نسخه من هادي امام عينه: اسمعيني يابنتي احنا انعمل اللازم بدون مانستخدم من حسابك لانو هذا واجبنا نحو شعبنا
ابرار تقاطعه: هذه تزكيه لروح هادي مش مني
سلطان ماعرف ايش يرد ومعتز يراقب الموقف وهو مدهوش من اخته ما توقع ان طلبها لشوفة الوزير لشي مهم مثل هذا وام معتز ابتسمت ودمعت عيونها بفخر
سلطان: اذا تم تفضلوا ادخلوا
معتز: برجع لكن مغرب
ابرار تنهدت: اتمنى اليوم ترجع المقاعد
سلطان ابتسم: مستعجله
ابرار ابتسمت: على الاقل ترقد روح هادي باطمئنان
سلطان شاف لعندهم بقهر وبينه وبين نفسه: لو تعرفوا اني الان بروح لعنده وانتوا تتعذبوا بفراقه الله يكون بعوننا
.
.
هادي ابتسم: ريم سوت هكذا
براء: ايوه قالت تكمل الطريق اللي انت تركته بنصه
هادي بفرحه: يارب تفتخر ريم باابوها مثل ماانا افتخرت فيها
براء: والان بروح لعندها ونسير الوزارات نرجع اللي سحبوه
هادي: وانا معي عمل انتبه لامك واختك
براء خرج: لاتوصي حريص
.
.
بعد ربع ساعه
هادي: سلام حضرة الرئيس تسمح لي
الرئيس: وعليكم السلام اكيد تفضل
هادي دخل وجلس: وين سلطان
الرئيس: رغم ان بيته قريب بس مدري ليش تاخر
سلطان وصل: تسمح لي
الرئيس: تفضل
سلطان جلس: فينا نبدأ
هادي: اول شي كيف لما اليوم تاخرت وانت واصل توصل قبلي
سلطان ابتتسم: مانفعل لبنتك اخرتنا
هادي مستغرب: بنتي
سلطان: ايوه بنتك
الرئيس: مالها
سلطان شرح لهم كل شي وهادي مركز معه والرئيس مبتسم
الرئيس: معاك بنت تحبك وتموت فيك
هادي بفخر: ايه هذه بنتي قد كلمني براء
سلطان: كييف بس براء مش عارفه انه حي
هادي مربوش: ايش قصدك بس ريم عايشه معاه هي الثانيه اللي مش عارفه ان براء حي
سلطان: لا مش ريم انا اتكلم عن الثانيه جت هي ومعتز انا اتكلم عن توأم براء.......
.
.
ندى بارهاق: وين ابرار
نور بقلق: راحت بيت الوزير سلطان ندى مالصورتك هكذا
ندى: ولا شي يلا بخرج
نور: اجلسي عندي
ندى: لا ما اقدرش سامحيني
نور: طيب على راحتك بس لما ترتاحي كلميني
ندى: ان شاءالله تركتها وخرجت
ندى شافت احمد: احمد
احمد مستغرب: انا
ندى: في غيرك
احمد راح صليها: لا بس اول مره تصيحي لي
ندى بجديه: لان الموضوع مهم
احمد كل تفكيره عند محمد: تكلمي
ندى بخبث:...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍11❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 146 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ندى شافت احمد: احمد
احمد مستغرب: انا
ندى: في غيرك
احمد راح صليها: لا بس اول مره تصيحي لي
ندى بجديه: لان الموضوع مهم
احمد كل تفكيره عند محمد: تكلمي
ندى بخبث: قالت لي ابرار انها تحبك
احمد ابتسم: عارف انها تحبني مش معلومه جديده
ندى باستفزاز: وانت قصدك انك اتقدر تتزوجها وتعيشها انصحك تنسحب
احمد مستغرب: ايش قصدك
ندى بخبث: ابرار بنت وزير كيف اتقدر تعيشها وتلبي لها متطلباتها وانت راتبك الشهري مثل مصروفها حق يومين
احمد باستفزاز: واذا الفقر مش عيب ياندى
ندى ضحكت: اعرف انه مش عيب بس لو تتركها احسن
احمد بجديه: لا مابتركها
ندى: انت لازم تتركها وتخطبني
.
.
زعيم العصابه: اذا بما ان نحن جميعا هنا ولاول مره يجب علينا تصفيه الخائنين من اول يوم
الرجال وسهيل يسمعوه بصمت وهو ورجاله يتكلموا
زعيم العصابه: ونحن نعلم انه بيننا خائنا عزت
عزت: نعم سيدي
الزعيم: اريدك تقتل الخائن فورا كي يكون عبره للجميع
عزت: قل لي من هو
الزعيم بخبث: انه رجل الوزير لقد دخل بيننا كي يعطي وزيره المعلومات وهو يقصد اننا لانعلم ونحن اغبياء الى هذا الحد
عزت: ومن هو رجل الوزير وعشق مسدسه
الزعيم عشق المسدس وسهيل واقف بثبات ونظراتهم لعنده
سهيل بينه وبين نفسه: لاتقلق ياسهيل تضحيتك راحت على الفاضي بس المهم انك تموت بعز وشرف مستحيل اتنازل واطلب السماح منهم بالاخير انا يمني شامخ وامي بكره اتعرف الحقيقه اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله
الزعيم: ......
.
.
احمد مصدوم مش مستوعب: ايش قلتي انتي بعقلك
ندى: احمد انت تعرف لو تزوجت ابرار كم قلوب اتتدمر وهي تخصك اولا اخوك محمد وانت مش غافل عن حبه لابرار ثانيا نور
احمد: ايش دخل نور
ندى: اذا ماتركت ابرار انا بوافق على معتز وهي كم اتنقهر وتضرر رحمها من شانه وايتركها لكن لو انت خطبتني معتز ايقتنع وايفكر بنور نور اتشوف الامل واتفسخ من ايمن ومعتز ايتقدم لها ايش قلت مافيها اي تفكير ابرار مااتهنى بالعيش معاك هي بنت وزييييررررر وزير
احمد يفكر بكلامها بينه وبين نفسه: محمد ونور بسببي ايتعذبوا ابرار وانا ندى ومعتز ياربي
ندى: ايش قلت ليش سارح
احمد شافها: ......
.
.
هادي مصدوم مش مصدق: توأم براء انت متاكد
سلطان: ايوه انا متاكد حتى انها اتعبتني معاها
هادي للان مش مستوعب: بايش اتعبتك
سلطان: لما تقول اسمك تقول هادي او الوزير هادي ماتقول ابي وانا اقول لها قولي ابي وهي تطنش وتعصب
هادي تاكد انها ابرار وقف بفرح: والله هي هي والله
الرئيس ضحك: طيب واذا هي ليش متفاعل لهذه الدرجه
هادي والسعاده تغمر قلبه: انتوا عارفين ان عيالي الاولين فهموني غلط لهذا السبب يكرهوني بس
الرئيس قاطعه: بس يحبوك وما يبينوا لك يكابروا
سلطان: قالت هي تشتي تمشي بدربك يعني انت قدوتها
هادي مندهش: قالت هكذا
سلطان: ايوه ولما رفضت اخذ من حسابها قالت بتاخذها تزكيه على روح هادي على شان روحه تكون مطمئنه على شعبه
هادي بصوت مخنوق من الفرحه: معي بنات يرفعين الراس
الرئيس: ليش الثانيه كمان على قولتك براء كلمك يعني نفس اختها اهتمت بهذا الموضوع
هادي بفخر: ايوه
الرئيس عصب: وكيف يسحبوا المقاعد مش احنا دفعنا عشر سنين مقدما للوزارات
سلطان: ايوه صح وعاده مر اربع سنين
هادي مصدوم: انتوا دفعتوا عشر سنين
سلطان: ايوه
هادي عصب: يعني الوزارات اكلوا حقهم بااستغلال دعمي
الرئيس: كيف
هادي بقهر: لاني ما اوثق ببقيه الوزراء انا مادفعت للوزاره انا بنفسي كنت اخذ الايتام واروح اسجلهم في المدارس الاهليه
الرئيس وقف بعصبيه: اجتماعنا احنا الثلاثه اليوم ملغي سلطان اجمع الوزراء ضروري نغير وزير التربيه والتعليم ووزير الصحه ووزير الماليه وانت ياهادي حسك عينك تقرب من الاجتماع طنش وجودهم اعرف انك الان ناوي عليهم طنشهم وخليهم عليا انت روح الفيلا واتسمع خبر تنازلهم لعندك غلط صغير منك تضيع كل الخطه وتودي سهيل لخطر
هادي بقهر: اتخليهم يتنازلوا بدون عقاب
سلطان بضيق: وانا رايي من راي هادي ضروري عقاب
الرئيس: ايتعاقبوا عقابهم دفع الخساره اضعاف تسجيل الايتام على حسابهم لمده 20 سنه السرق ايندموا بننفيهم عن حكم الدوله يعني ممنوع حتى يكون ضابط او عسكري
هادي ابتسم: عقاب مناسب
سلطان: وانا بكلم الوزراء ساعه واحده وهم عندك وبين هذه الساعه بروح ابشر بنت هادي يمكن تفرح بعد البكاء
هادي بفرح بينه وبين نفسه: عز الله يا ابرار فرحتي لما عرفت انك سويتي هكذا اكثر من فرحتي ان ريم عملت مثل عزالله ما فرحت باللي سوته ريم مثل ربع فرحتي باللي سويتيه رغم انه سواء افتخر بك افتخر فيكن يابنات هادي رفعتين راسي قدام حكام الدوله ابرار لمتى تاكبري وتقولي اكرهك لمتى
.
.
سهيل: اشهد ان لااله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله
الزعيم: الخائن انه...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ندى شافت احمد: احمد
احمد مستغرب: انا
ندى: في غيرك
احمد راح صليها: لا بس اول مره تصيحي لي
ندى بجديه: لان الموضوع مهم
احمد كل تفكيره عند محمد: تكلمي
ندى بخبث: قالت لي ابرار انها تحبك
احمد ابتسم: عارف انها تحبني مش معلومه جديده
ندى باستفزاز: وانت قصدك انك اتقدر تتزوجها وتعيشها انصحك تنسحب
احمد مستغرب: ايش قصدك
ندى بخبث: ابرار بنت وزير كيف اتقدر تعيشها وتلبي لها متطلباتها وانت راتبك الشهري مثل مصروفها حق يومين
احمد باستفزاز: واذا الفقر مش عيب ياندى
ندى ضحكت: اعرف انه مش عيب بس لو تتركها احسن
احمد بجديه: لا مابتركها
ندى: انت لازم تتركها وتخطبني
.
.
زعيم العصابه: اذا بما ان نحن جميعا هنا ولاول مره يجب علينا تصفيه الخائنين من اول يوم
الرجال وسهيل يسمعوه بصمت وهو ورجاله يتكلموا
زعيم العصابه: ونحن نعلم انه بيننا خائنا عزت
عزت: نعم سيدي
الزعيم: اريدك تقتل الخائن فورا كي يكون عبره للجميع
عزت: قل لي من هو
الزعيم بخبث: انه رجل الوزير لقد دخل بيننا كي يعطي وزيره المعلومات وهو يقصد اننا لانعلم ونحن اغبياء الى هذا الحد
عزت: ومن هو رجل الوزير وعشق مسدسه
الزعيم عشق المسدس وسهيل واقف بثبات ونظراتهم لعنده
سهيل بينه وبين نفسه: لاتقلق ياسهيل تضحيتك راحت على الفاضي بس المهم انك تموت بعز وشرف مستحيل اتنازل واطلب السماح منهم بالاخير انا يمني شامخ وامي بكره اتعرف الحقيقه اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله
الزعيم: ......
.
.
احمد مصدوم مش مستوعب: ايش قلتي انتي بعقلك
ندى: احمد انت تعرف لو تزوجت ابرار كم قلوب اتتدمر وهي تخصك اولا اخوك محمد وانت مش غافل عن حبه لابرار ثانيا نور
احمد: ايش دخل نور
ندى: اذا ماتركت ابرار انا بوافق على معتز وهي كم اتنقهر وتضرر رحمها من شانه وايتركها لكن لو انت خطبتني معتز ايقتنع وايفكر بنور نور اتشوف الامل واتفسخ من ايمن ومعتز ايتقدم لها ايش قلت مافيها اي تفكير ابرار مااتهنى بالعيش معاك هي بنت وزييييررررر وزير
احمد يفكر بكلامها بينه وبين نفسه: محمد ونور بسببي ايتعذبوا ابرار وانا ندى ومعتز ياربي
ندى: ايش قلت ليش سارح
احمد شافها: ......
.
.
هادي مصدوم مش مصدق: توأم براء انت متاكد
سلطان: ايوه انا متاكد حتى انها اتعبتني معاها
هادي للان مش مستوعب: بايش اتعبتك
سلطان: لما تقول اسمك تقول هادي او الوزير هادي ماتقول ابي وانا اقول لها قولي ابي وهي تطنش وتعصب
هادي تاكد انها ابرار وقف بفرح: والله هي هي والله
الرئيس ضحك: طيب واذا هي ليش متفاعل لهذه الدرجه
هادي والسعاده تغمر قلبه: انتوا عارفين ان عيالي الاولين فهموني غلط لهذا السبب يكرهوني بس
الرئيس قاطعه: بس يحبوك وما يبينوا لك يكابروا
سلطان: قالت هي تشتي تمشي بدربك يعني انت قدوتها
هادي مندهش: قالت هكذا
سلطان: ايوه ولما رفضت اخذ من حسابها قالت بتاخذها تزكيه على روح هادي على شان روحه تكون مطمئنه على شعبه
هادي بصوت مخنوق من الفرحه: معي بنات يرفعين الراس
الرئيس: ليش الثانيه كمان على قولتك براء كلمك يعني نفس اختها اهتمت بهذا الموضوع
هادي بفخر: ايوه
الرئيس عصب: وكيف يسحبوا المقاعد مش احنا دفعنا عشر سنين مقدما للوزارات
سلطان: ايوه صح وعاده مر اربع سنين
هادي مصدوم: انتوا دفعتوا عشر سنين
سلطان: ايوه
هادي عصب: يعني الوزارات اكلوا حقهم بااستغلال دعمي
الرئيس: كيف
هادي بقهر: لاني ما اوثق ببقيه الوزراء انا مادفعت للوزاره انا بنفسي كنت اخذ الايتام واروح اسجلهم في المدارس الاهليه
الرئيس وقف بعصبيه: اجتماعنا احنا الثلاثه اليوم ملغي سلطان اجمع الوزراء ضروري نغير وزير التربيه والتعليم ووزير الصحه ووزير الماليه وانت ياهادي حسك عينك تقرب من الاجتماع طنش وجودهم اعرف انك الان ناوي عليهم طنشهم وخليهم عليا انت روح الفيلا واتسمع خبر تنازلهم لعندك غلط صغير منك تضيع كل الخطه وتودي سهيل لخطر
هادي بقهر: اتخليهم يتنازلوا بدون عقاب
سلطان بضيق: وانا رايي من راي هادي ضروري عقاب
الرئيس: ايتعاقبوا عقابهم دفع الخساره اضعاف تسجيل الايتام على حسابهم لمده 20 سنه السرق ايندموا بننفيهم عن حكم الدوله يعني ممنوع حتى يكون ضابط او عسكري
هادي ابتسم: عقاب مناسب
سلطان: وانا بكلم الوزراء ساعه واحده وهم عندك وبين هذه الساعه بروح ابشر بنت هادي يمكن تفرح بعد البكاء
هادي بفرح بينه وبين نفسه: عز الله يا ابرار فرحتي لما عرفت انك سويتي هكذا اكثر من فرحتي ان ريم عملت مثل عزالله ما فرحت باللي سوته ريم مثل ربع فرحتي باللي سويتيه رغم انه سواء افتخر بك افتخر فيكن يابنات هادي رفعتين راسي قدام حكام الدوله ابرار لمتى تاكبري وتقولي اكرهك لمتى
.
.
سهيل: اشهد ان لااله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله
الزعيم: الخائن انه...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 147 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
علمني ( حــبــك ) .. كيف الغنى عن العالم بعيونك ..... علمني ( حــبــك ) .. أشياء وأشياء لا حصر لها ...♥...
سهيل: اشهد ان لااله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله
الزعيم: الخائن انه طارق
طارق تفل الزعيم: نعم انا الخائن خائن لاجل وطني وافتخر واعترف ايضا وسوف اخبرك شيئا لن يدعوكم تدمروا اليمن
الزعيم يمسح بعصبيه: انك لاترتجي الي بالسماح يجب ان تطلب السماح ولكن عجيب امرك الخوف مزال من قلبك لاارى اي خوف
طارق: انني اخاف من خالقي الموت عز وشرف لي لاجل وطني يهون عليا الموت ولكن ان اطلب السماح منك واترجاك بالعفو فهذا حلم ابليس بالجنه يانذلاء
حط الزعيم المسدس على راسه والغضب مسيطر عليه
سهيل شاف طارق بخوف: يعني هذا الرجال هو تبع الوزير سلطان لا مابسمح لهم بقتله
الزعيم: عزت لا تقتله انا سوف اقتله بيدي
سهيل بتوتر: لا تقتله
الزعيم مستغرب: ولماذا
سهيل بتلعثم: اقصد لو تضعه رهينه قد يفيدنا بشي لو الوزير سلطان استطاع ان يمسك شي بنا اعلم انه مستحيل ان يمسك بشي ولكن حتى احتمال بواحد بالميه سنستخدم رجاله بالمقايضه
الزعيم بشك: اهذا رايك
سهيل: نعم لا اعتقد ان الوزير سيفرط برجل يثق به بما ان طارق الشخص الموثوق حتى يضعه عنده فمن المستحيل ان يفرط به ابدا
الزعيم اقتنع: حسنا كلامك صحيح هذا سيكون اول الخائنين الذي لم يقتل لانه حتما سوف ينفعنا
طارق يتفل: اذا كنت رجلا اقتلني حالا
سهيل بينه وبين نفسه: طارق اسكت انا مستحيل اخليهم يستخدموك ضد الوزير بس انا اشتي اخلصك
عزت حط المسدس فوق راسه: والان ستعرف انني رجلا
سهيل بخوف: انه يستفزك وانت تصدقه يريدك ان تقتله كي لاتمسك بوزيره
طارق يشوف سهيل بحقد: انت لاتدخل خليه يقتلني انا مابسمح لكم تفعلوا اللي براسكم وياخساره انك يمني اليمن متبريه من الخونه امثالك
سهيل: اليمن ايش فعلت لنا لما نوفي لها
احد الرجال يترجم للزعيم حوارهم وهو يشوفهم
طارق بقهر: انت تاكل من خيراتها وتشرب من خيراتها انت بوطن قال الله تعالى فيها(بلده طيبه ورب غفور) وقال (نحن اولو قوة وبأس شديد) انت بوطن قال الرسول فيها الايمان يمان والحكمه يمانيه انت بوطن قال الرسول فيها اللهم احفظ يمننا والشام انت بوطن قال الرسول فيها انني اشتاق لقوم يشتاقون لرويتي وقيل له من هذا القوم قال رسول الله قوم هذا واشار على ابو موسى الاشعري ومن قوم ابو موسى الاشعري هم اليمنيين وقال الرسول اذا اتاكم الفتن فعليكم باهل اليمن اي اذهبوا الى اليمن فهم اكثر حكمه لخمد الفتن وكثير من الاحاديث انت بوطن ابونا ادم وبوطن نبي الله صالح ووطن نبي الله هود ونبي الله نوح ونبي الله ايوب وغيرهم من الانبياء والله العالم بعددهم انت بالوطن اللي ضحوا فيه اجادادي واجدادك من اجلها بوطن خسر الناس ارواحهم لفدائها انت بوطن ارض الجنتين المذكوره في قران وانت بوطن سبأ المذكوره في القران اقراها واعرف من هي اليمن
سهيل بقهر: ايها الزعيم لاعليك من ثرثرته انه يثرثر كثيرا
الزعيم: خذوه واياكم ان تغفلوا عنه
عزت والرجال اخذوه وسجنوه
.
.
ندى: ايش قلت ليش سارح
احمد شافها: معتز لو ايحب اختي نور لازم يحبها من صدق مش حب قمر وانتقام ومحمد حبه لابرار من طرف واحد اما انا وابرار حبنا من طرفين واذا على معيشه ابرار اذا هي اختارتني ما اتختارني الا وهي عارفه بظروفي وعارفه انها قادره تتحمل هذه المعيشه معي وانسي الموضوع وانا مابكلم ابرار من شان ما تكرهك لو سمعتك انك تفكري بخيانتها اتتركك روحي وانسي هذا الموضوع فرصه سكوتي استغليها
ندى بقهر: هذه مش خيانه هذه من شان مصلحتها
احمد ضحك: اي مصلحه هذه.. تركها ودخل بيتهم وهي خرجت من الفيلا
.
.
ابرار: يمه معتز فعل لي رساله قال قده خارج
زوجه سلطان: بدري
ام معتز ابتسمت: قدو مغرب خلينا نروح
زوجه سلطان: عيدنها والله اني ارتحت بجيتكم
ليلى بقهر: عيديها يا ابرار والله اني بين اضبح لحالي
ابرار ابتسمت: عيوني وتشرفت بمعرفتك والله
ليلى: انا لي الشرف يا قلبي
خرجين ووصلين لباب الفيلا وقبل ما يطلعوا فوق السياره وقفهم صوت الوزير
سلطان ابتسم: معي اخبار تسركم
معتز: يلا سرنا
سلطان: احنا كنا قدمنا دراسات ايتام وكمان علاج المحتاجين على حسابنا لمده عشر سنوات بس عرفنا ان الوزراء اخذوها لهم الان فصلناهم وعقابهم دفع الخسائر اضعاف لمده عشرين سنه
ابرار بحقد عليهم: هذا مش عقاب
معتز ابتسم: العقاب هذا قليل
سلطان مستغرب: كيف تشتوا عقابهم
ابرار ومعتز:...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
علمني ( حــبــك ) .. كيف الغنى عن العالم بعيونك ..... علمني ( حــبــك ) .. أشياء وأشياء لا حصر لها ...♥...
سهيل: اشهد ان لااله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله
الزعيم: الخائن انه طارق
طارق تفل الزعيم: نعم انا الخائن خائن لاجل وطني وافتخر واعترف ايضا وسوف اخبرك شيئا لن يدعوكم تدمروا اليمن
الزعيم يمسح بعصبيه: انك لاترتجي الي بالسماح يجب ان تطلب السماح ولكن عجيب امرك الخوف مزال من قلبك لاارى اي خوف
طارق: انني اخاف من خالقي الموت عز وشرف لي لاجل وطني يهون عليا الموت ولكن ان اطلب السماح منك واترجاك بالعفو فهذا حلم ابليس بالجنه يانذلاء
حط الزعيم المسدس على راسه والغضب مسيطر عليه
سهيل شاف طارق بخوف: يعني هذا الرجال هو تبع الوزير سلطان لا مابسمح لهم بقتله
الزعيم: عزت لا تقتله انا سوف اقتله بيدي
سهيل بتوتر: لا تقتله
الزعيم مستغرب: ولماذا
سهيل بتلعثم: اقصد لو تضعه رهينه قد يفيدنا بشي لو الوزير سلطان استطاع ان يمسك شي بنا اعلم انه مستحيل ان يمسك بشي ولكن حتى احتمال بواحد بالميه سنستخدم رجاله بالمقايضه
الزعيم بشك: اهذا رايك
سهيل: نعم لا اعتقد ان الوزير سيفرط برجل يثق به بما ان طارق الشخص الموثوق حتى يضعه عنده فمن المستحيل ان يفرط به ابدا
الزعيم اقتنع: حسنا كلامك صحيح هذا سيكون اول الخائنين الذي لم يقتل لانه حتما سوف ينفعنا
طارق يتفل: اذا كنت رجلا اقتلني حالا
سهيل بينه وبين نفسه: طارق اسكت انا مستحيل اخليهم يستخدموك ضد الوزير بس انا اشتي اخلصك
عزت حط المسدس فوق راسه: والان ستعرف انني رجلا
سهيل بخوف: انه يستفزك وانت تصدقه يريدك ان تقتله كي لاتمسك بوزيره
طارق يشوف سهيل بحقد: انت لاتدخل خليه يقتلني انا مابسمح لكم تفعلوا اللي براسكم وياخساره انك يمني اليمن متبريه من الخونه امثالك
سهيل: اليمن ايش فعلت لنا لما نوفي لها
احد الرجال يترجم للزعيم حوارهم وهو يشوفهم
طارق بقهر: انت تاكل من خيراتها وتشرب من خيراتها انت بوطن قال الله تعالى فيها(بلده طيبه ورب غفور) وقال (نحن اولو قوة وبأس شديد) انت بوطن قال الرسول فيها الايمان يمان والحكمه يمانيه انت بوطن قال الرسول فيها اللهم احفظ يمننا والشام انت بوطن قال الرسول فيها انني اشتاق لقوم يشتاقون لرويتي وقيل له من هذا القوم قال رسول الله قوم هذا واشار على ابو موسى الاشعري ومن قوم ابو موسى الاشعري هم اليمنيين وقال الرسول اذا اتاكم الفتن فعليكم باهل اليمن اي اذهبوا الى اليمن فهم اكثر حكمه لخمد الفتن وكثير من الاحاديث انت بوطن ابونا ادم وبوطن نبي الله صالح ووطن نبي الله هود ونبي الله نوح ونبي الله ايوب وغيرهم من الانبياء والله العالم بعددهم انت بالوطن اللي ضحوا فيه اجادادي واجدادك من اجلها بوطن خسر الناس ارواحهم لفدائها انت بوطن ارض الجنتين المذكوره في قران وانت بوطن سبأ المذكوره في القران اقراها واعرف من هي اليمن
سهيل بقهر: ايها الزعيم لاعليك من ثرثرته انه يثرثر كثيرا
الزعيم: خذوه واياكم ان تغفلوا عنه
عزت والرجال اخذوه وسجنوه
.
.
ندى: ايش قلت ليش سارح
احمد شافها: معتز لو ايحب اختي نور لازم يحبها من صدق مش حب قمر وانتقام ومحمد حبه لابرار من طرف واحد اما انا وابرار حبنا من طرفين واذا على معيشه ابرار اذا هي اختارتني ما اتختارني الا وهي عارفه بظروفي وعارفه انها قادره تتحمل هذه المعيشه معي وانسي الموضوع وانا مابكلم ابرار من شان ما تكرهك لو سمعتك انك تفكري بخيانتها اتتركك روحي وانسي هذا الموضوع فرصه سكوتي استغليها
ندى بقهر: هذه مش خيانه هذه من شان مصلحتها
احمد ضحك: اي مصلحه هذه.. تركها ودخل بيتهم وهي خرجت من الفيلا
.
.
ابرار: يمه معتز فعل لي رساله قال قده خارج
زوجه سلطان: بدري
ام معتز ابتسمت: قدو مغرب خلينا نروح
زوجه سلطان: عيدنها والله اني ارتحت بجيتكم
ليلى بقهر: عيديها يا ابرار والله اني بين اضبح لحالي
ابرار ابتسمت: عيوني وتشرفت بمعرفتك والله
ليلى: انا لي الشرف يا قلبي
خرجين ووصلين لباب الفيلا وقبل ما يطلعوا فوق السياره وقفهم صوت الوزير
سلطان ابتسم: معي اخبار تسركم
معتز: يلا سرنا
سلطان: احنا كنا قدمنا دراسات ايتام وكمان علاج المحتاجين على حسابنا لمده عشر سنوات بس عرفنا ان الوزراء اخذوها لهم الان فصلناهم وعقابهم دفع الخسائر اضعاف لمده عشرين سنه
ابرار بحقد عليهم: هذا مش عقاب
معتز ابتسم: العقاب هذا قليل
سلطان مستغرب: كيف تشتوا عقابهم
ابرار ومعتز:...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9❤1😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 148 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سلطان مستغرب: كيف تشتوا عقابهم
ابرار ومعتز: افضحوهم
سلطان: كيف
ابرار: انشروا بالجرايد وبكل مكان عن سرقهم
سلطان ابتسم: هذا كثير
ام معتز: قليل
تركوه وطلعوا وصلوا لنص الطريق وقطع الصمت ام معتز: معتز كملتو بنايه المسجد
معتز: لا باقي التلبيس
ابرار مستغربه: اي مسجد
معتز تنهد: بنيت مسجد باسم هادي وقف لابي لنيته
ابرار بدموع: ليش ماقلت لي
ام معتز: قصدنا انك ما اتهتمي ولما شفنا اليوم اهتمامك قلت لو تعرفي احسن
ابرار بقهر: كيف ما اهتم مادخلني انا اشتي اساهم ببناء المسجد
معتز ابتسم: بنينا هذه بصنعاء وبنبني كمان مساجد بالقريات وانتي ساهمي
ابرار مسحت دموعها بفرح: وكمان خزانات ماء في الطرقات
معتز بفخر: انا قد شليت 42 خزان
ابرار: زيد كمان
ام معتز تسمعهم وتبكي بفرح وفخر وصلوا ونزلوا كل واحد توجه غرفته الا ابرار لعند نور
.
.
هادي ابتسم: فين المسجد اللي بناه
براء: حزيز لان المسافه مابين المسجد والمسجد الثاني طويل فكر انه يبنيه هناك
هادي: تفكير حلو انت كيف عرفت
براء: كنت اراقبه
هادي براحه وفرحه: عيالي كلهم عملوا لي وقف ولنيتي تزكوا وعملوا كل شي لروحي وانت لا وضرب براء وانت ليش ماتبني لي وقف او تزكي باقي انت هذا روح ابوك وانت ولا بهمك
براء ضحك: انا مش مهتم لاني اكره ابي
هادي ابتسم بقهر حط يده حول رقبه براء: ظلمتك كثير معي يابراء وانا عارف انك اكثر واحد من عيالي تحبني انت
براء تنهد: من قال اني احبك
هادي: العصفوره
براء ابتسم: انت غالي عليا ولاتزيد تقول ظلمتك انت ماظلمتني الدنيا ظلمتنا احنا الاثنين
هادي وقف: بروح اسوي لنا عشاء ايش تشتي تتعشى
براء يتهرب: امي حلفت اتعشى عندها
هادي بقهر: تتهرب
براء ضحك: طبخك بعد اكله طوالي اروح المستشفى انا جبت عشاء من المطعم
هادي: انا بروح اطبخ بنفسي من طباخه البيت كل يوم من المطعم ماعاد بين اقدر اكل
براء هرب: صحه وهنا
هادي بقهر خرج التلفون ونزل كم طبخه يتعلم وراح يطبقها
.
.
في صباح اليوم الثاني
ابرار تقرأ الجريده وبفرحه: افتضحوا
معتز: يستاهلوا
ام معتز: ايش في للابتسامات
نور: عن الوزراء انهم سرقوا حق الايتام ومش فاهمه سواء
ابرار: فضحوا وسحبوا الوزاره من السارقين
ام معتز براحه: يعني سلطان عمل اللي طلبناه
معتز قام: ايوه يلا بروح اشوف العمال
ابرار: صور لي المسجد
معتز: بصوره لما ينتهوا من بنايته تركهم وخرج
.
.
سلطان بخوف: مسكوا طارق
سهيل بقهر: ايوه
سلطان عصب: الله ينتقم منهم ايش فعلوا
سهيل: كانوا ايقتلوه بس الحمدلله قدرت اقنعهم قلت لو احتجناه للمقايضه
هادي تنهد: طلعوا مش سهلين من البدايه اكتشفوه سهيل انتبه وجيه لعندنا ممنوع
سهيل: وكيف بوصل لكم المعلومات بالتلفون ايقدروا يمسكونا
الرئيس: بيتكم لازم تكون تروح بيتكم اي مكان غير بيتكم للقاء خطر لانو احتمال كل واحد فيكم مراقب
سهيل: بس امي مش متقبله فيني في البيت بعد ما عرفت اني مع هذه الجماعه
الرئيس: حاول حتى ربع ساعه اكتب كل شي بورقه وحطها بمكان اتفق فيه انت وهادي وبراء يروح وياخذ الورقه
هادي: بس براء لا هذا خطر
الرئيس: لا براء ايقدر يدبر امره ولاتنسى براء ايكون ضابط ولازم يتعود على السريات اكثر وبراء اكثر واحد نوثق فيه
سهيل تنهد: تمام
.
.
نسرع الاحداث مرت شهرين واحمد متغير على ابرار وابرار مستغربه من تصرفاته وبعد شهرين بدأت مراسيم عرس نهى
احمد: بسرعه
ابرار بضبح: طيب هرم اوف
معتز: خرجتكم خرجه حريوه
نور خرجت: يلا يلا طلعين فوق السياره وام معتز وام فاروق خرجين
معتز: انا بنزل اوصلكم
ام معتز: لا روح معاهم السوق احنا ايوصلنا السواق
ام محمد: من السوق تعالين لبيت عمكم كريم
ابرار: ليش نهى هي في بيت خالتي ام سهيل
ام معتز: لا العرس ايبدأ من بعد بكره انفعله ببيت عمك بيت خالتك ما ايكفي
نور: طيب
احمد شغل سيارته: مع السلامه
وصلوا للمول ونزلوا
معتز; لكم شهر تتكسين تعبتنا ما تعبتين
نور وابرار ينقين خواتم: لا
احمد: برود قاتل
ابرار بضيق: ليش متضايق انحنا مبوردات هذا شي ما يخصك
نور: تعالي اروح اشوف هو نزل ساعات مثل اللي اشتريتيها
ابرار رجعت للخواتم: روحي انتي وانا بختار لنا خواتم امد ترجعي
نور تمشي: اوكي
معتز: روح مع نور انا بجلس عند ابرار
احمد بقهر: انت عارف انا لو شفت صاحب الساعات بقتله
احمد تنهد: خلاص انتبه على ابرار انا بروح مع نور تركهم وخرج بعد نور
معتز مسك شنطه نور وسحبها ونور خافت شافته وعصبت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سلطان مستغرب: كيف تشتوا عقابهم
ابرار ومعتز: افضحوهم
سلطان: كيف
ابرار: انشروا بالجرايد وبكل مكان عن سرقهم
سلطان ابتسم: هذا كثير
ام معتز: قليل
تركوه وطلعوا وصلوا لنص الطريق وقطع الصمت ام معتز: معتز كملتو بنايه المسجد
معتز: لا باقي التلبيس
ابرار مستغربه: اي مسجد
معتز تنهد: بنيت مسجد باسم هادي وقف لابي لنيته
ابرار بدموع: ليش ماقلت لي
ام معتز: قصدنا انك ما اتهتمي ولما شفنا اليوم اهتمامك قلت لو تعرفي احسن
ابرار بقهر: كيف ما اهتم مادخلني انا اشتي اساهم ببناء المسجد
معتز ابتسم: بنينا هذه بصنعاء وبنبني كمان مساجد بالقريات وانتي ساهمي
ابرار مسحت دموعها بفرح: وكمان خزانات ماء في الطرقات
معتز بفخر: انا قد شليت 42 خزان
ابرار: زيد كمان
ام معتز تسمعهم وتبكي بفرح وفخر وصلوا ونزلوا كل واحد توجه غرفته الا ابرار لعند نور
.
.
هادي ابتسم: فين المسجد اللي بناه
براء: حزيز لان المسافه مابين المسجد والمسجد الثاني طويل فكر انه يبنيه هناك
هادي: تفكير حلو انت كيف عرفت
براء: كنت اراقبه
هادي براحه وفرحه: عيالي كلهم عملوا لي وقف ولنيتي تزكوا وعملوا كل شي لروحي وانت لا وضرب براء وانت ليش ماتبني لي وقف او تزكي باقي انت هذا روح ابوك وانت ولا بهمك
براء ضحك: انا مش مهتم لاني اكره ابي
هادي ابتسم بقهر حط يده حول رقبه براء: ظلمتك كثير معي يابراء وانا عارف انك اكثر واحد من عيالي تحبني انت
براء تنهد: من قال اني احبك
هادي: العصفوره
براء ابتسم: انت غالي عليا ولاتزيد تقول ظلمتك انت ماظلمتني الدنيا ظلمتنا احنا الاثنين
هادي وقف: بروح اسوي لنا عشاء ايش تشتي تتعشى
براء يتهرب: امي حلفت اتعشى عندها
هادي بقهر: تتهرب
براء ضحك: طبخك بعد اكله طوالي اروح المستشفى انا جبت عشاء من المطعم
هادي: انا بروح اطبخ بنفسي من طباخه البيت كل يوم من المطعم ماعاد بين اقدر اكل
براء هرب: صحه وهنا
هادي بقهر خرج التلفون ونزل كم طبخه يتعلم وراح يطبقها
.
.
في صباح اليوم الثاني
ابرار تقرأ الجريده وبفرحه: افتضحوا
معتز: يستاهلوا
ام معتز: ايش في للابتسامات
نور: عن الوزراء انهم سرقوا حق الايتام ومش فاهمه سواء
ابرار: فضحوا وسحبوا الوزاره من السارقين
ام معتز براحه: يعني سلطان عمل اللي طلبناه
معتز قام: ايوه يلا بروح اشوف العمال
ابرار: صور لي المسجد
معتز: بصوره لما ينتهوا من بنايته تركهم وخرج
.
.
سلطان بخوف: مسكوا طارق
سهيل بقهر: ايوه
سلطان عصب: الله ينتقم منهم ايش فعلوا
سهيل: كانوا ايقتلوه بس الحمدلله قدرت اقنعهم قلت لو احتجناه للمقايضه
هادي تنهد: طلعوا مش سهلين من البدايه اكتشفوه سهيل انتبه وجيه لعندنا ممنوع
سهيل: وكيف بوصل لكم المعلومات بالتلفون ايقدروا يمسكونا
الرئيس: بيتكم لازم تكون تروح بيتكم اي مكان غير بيتكم للقاء خطر لانو احتمال كل واحد فيكم مراقب
سهيل: بس امي مش متقبله فيني في البيت بعد ما عرفت اني مع هذه الجماعه
الرئيس: حاول حتى ربع ساعه اكتب كل شي بورقه وحطها بمكان اتفق فيه انت وهادي وبراء يروح وياخذ الورقه
هادي: بس براء لا هذا خطر
الرئيس: لا براء ايقدر يدبر امره ولاتنسى براء ايكون ضابط ولازم يتعود على السريات اكثر وبراء اكثر واحد نوثق فيه
سهيل تنهد: تمام
.
.
نسرع الاحداث مرت شهرين واحمد متغير على ابرار وابرار مستغربه من تصرفاته وبعد شهرين بدأت مراسيم عرس نهى
احمد: بسرعه
ابرار بضبح: طيب هرم اوف
معتز: خرجتكم خرجه حريوه
نور خرجت: يلا يلا طلعين فوق السياره وام معتز وام فاروق خرجين
معتز: انا بنزل اوصلكم
ام معتز: لا روح معاهم السوق احنا ايوصلنا السواق
ام محمد: من السوق تعالين لبيت عمكم كريم
ابرار: ليش نهى هي في بيت خالتي ام سهيل
ام معتز: لا العرس ايبدأ من بعد بكره انفعله ببيت عمك بيت خالتك ما ايكفي
نور: طيب
احمد شغل سيارته: مع السلامه
وصلوا للمول ونزلوا
معتز; لكم شهر تتكسين تعبتنا ما تعبتين
نور وابرار ينقين خواتم: لا
احمد: برود قاتل
ابرار بضيق: ليش متضايق انحنا مبوردات هذا شي ما يخصك
نور: تعالي اروح اشوف هو نزل ساعات مثل اللي اشتريتيها
ابرار رجعت للخواتم: روحي انتي وانا بختار لنا خواتم امد ترجعي
نور تمشي: اوكي
معتز: روح مع نور انا بجلس عند ابرار
احمد بقهر: انت عارف انا لو شفت صاحب الساعات بقتله
احمد تنهد: خلاص انتبه على ابرار انا بروح مع نور تركهم وخرج بعد نور
معتز مسك شنطه نور وسحبها ونور خافت شافته وعصبت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 149 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
معتز مسك شنطه نور وسحبها ونور خافت شافته وعصبت
معتز ضحك: باقي شويه وتاكليني بعينك
نور بقهر: من مقالبك الهبلا احنا بمول تخيل لو صرخت
معتز يقهرها: لو صرختي ايفتجعوا وايفضى المول من صوتك
نور بقهر: ماعجبك صوتي
معتز متسلي: لا
نور بحقد: اصلا ما يهم اذا عجبك
معتز: خلاص انسي الموضوع
نور: نستك جنيه
معتز ابتسم: تشتي تنسيني
نور عصبت: انا مش جنيه
معتز: انتي ام الجن
نور طنشته ودخلت محل الساعات وهو دخل بعدها وهو يضحك على شكلها (راكن انها نسته وحبت ايمن لانها طنشته وهو فرح بتفكيره المغلوط)
.
.
احمد بقله حيله: ممكن افهم ليش جوابك واصل من راس نخرك
ابرار بقهر: من حلاوة اسلوبك السامج زي وجهك
احمد مسك معصمها بعصبيه: ايش فيه اسلوبي
ابرار سحبت يدها بقوه وبحقد: انت راقب تصرفاتك اخر فتره واتعرف مالها
احمد عارف انه غلطان بس يتغابى: اي تصرفات
ابرار بعصبيه: برودك وتهربك مني وعدم اهتمامك احمد انت ماعاد تهتم قلت لي احبك ورحت وتغيرت لو هذه الكلمه تغير الواحد اتمنى انك ما قلتها
احمد بقهر: ليش يهمك حبي لك وانتي حتى بحبك لي ما اعترفتي
ابرار رجعت لعند الخواتم ببرود: لانك ما تستاهلها
صاحب الخواتم يراقبهم شويه يبتسم وشويه يقتهر على حالهم
جاء صاحب شاف لعند صاحب الخواتم انت روح ناحيه الاساور انا بجلس هنا
العامل: طيب تركهم وراح
صاحب المحل شاف ابرار بخبث وهو مش عارف ان احمد معاها قصده انه مشتري ثاني: ماشاءالله يدك حلوه يا حلوه اي خاتم بيكون بيدك زي الالماس
ابرار طنشته اختارت اربعه خواتم اثنين لها واثنين لنور: كم الحساب
احمد يراقبه بعصبيه بس ماسك نفسه مايشتيش تكرار ماحصل مع صاحب الساعات يحصل مع هذا
صاحب المحل: خذيه مقابله الرقم مش فلوس
ابرار بسخريه: انت ما اترضى تشل الحساب الخواتم غاليه مش اي خواتم
صاحب المحل: الغالي يرخص لك مقابل مقابله واحده بكافي
احمد ما تحمل اخذ صاحب المحل وسحبه لما استحب كل الخواتم للارض وانتشرين وبكل قوته بدأ يضربه وهو يصرخ: حمار حيوان قليل شرف ما عندك اعراض تخاف عليهم
ابرار بعدت عنهم بخوف: احمد وقف اتقتله بس احمد
احمد يضربه ضرب عنيف لما خرج الدم من فمه وانفه وكمان من راسه ووجهه طلعت علامات حمراء وزرقاء جوا رجال ومعتز دخل وسحبوا احمد من فوق الرجال
احمد بعصبيه سحب نفسه من يدهم راح لعند ابرار اخذ الخواتم من يدها ورماهن فوق وجهه: بضاعتك بيعها وروح اتعلم الرجوله مسك ابرار من يدها وسحبها لخارج ومعتز ونور بعدهم
نور مصدومه: احمد ليش قدك متوحش زياده
ابرار سحبت يدها: خلاص قد احنا خارج المحل فلتني
معتز مسك ابرار: احمد وانا موجود او مش موجود لاتمسك ابرار هكذا احنا واثقين فيك وبنبره تهديد بس الحدود لا تتعداها
احمد عصب: كنت بخليها داخل المحل عند الرجال اللي يتغزل فيها
معتز مسكه من ياقته: احمد ابرار تعرف تخرج من نفسها لا تقرب منها
احمد دهفه: لو انا بضرها كان ضريتها من زمان
معتز بعصبيه: انا عارف انك ما اتضرها بس مايحق لك تمسكها احمد اخوها موجود بكسر لو عاد تمسكها مره ثانيه
احمد مسك ابرار بعصبيه وسحبها وهي تحاول تفك نفسها وهو يمشي ومطنش للكل دخلها السياره وشغلها وراح
معتز عصب لحق بعده ونور مش مستوعبه اللي حصل ابدا
معتز شاف السياره مشت ضرب الارض برجوله بقهر: الله ياخذك شاف تكسي وقفه وطلع وشاف لعند نور ونور خافت وطلعت
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
معتز مسك شنطه نور وسحبها ونور خافت شافته وعصبت
معتز ضحك: باقي شويه وتاكليني بعينك
نور بقهر: من مقالبك الهبلا احنا بمول تخيل لو صرخت
معتز يقهرها: لو صرختي ايفتجعوا وايفضى المول من صوتك
نور بقهر: ماعجبك صوتي
معتز متسلي: لا
نور بحقد: اصلا ما يهم اذا عجبك
معتز: خلاص انسي الموضوع
نور: نستك جنيه
معتز ابتسم: تشتي تنسيني
نور عصبت: انا مش جنيه
معتز: انتي ام الجن
نور طنشته ودخلت محل الساعات وهو دخل بعدها وهو يضحك على شكلها (راكن انها نسته وحبت ايمن لانها طنشته وهو فرح بتفكيره المغلوط)
.
.
احمد بقله حيله: ممكن افهم ليش جوابك واصل من راس نخرك
ابرار بقهر: من حلاوة اسلوبك السامج زي وجهك
احمد مسك معصمها بعصبيه: ايش فيه اسلوبي
ابرار سحبت يدها بقوه وبحقد: انت راقب تصرفاتك اخر فتره واتعرف مالها
احمد عارف انه غلطان بس يتغابى: اي تصرفات
ابرار بعصبيه: برودك وتهربك مني وعدم اهتمامك احمد انت ماعاد تهتم قلت لي احبك ورحت وتغيرت لو هذه الكلمه تغير الواحد اتمنى انك ما قلتها
احمد بقهر: ليش يهمك حبي لك وانتي حتى بحبك لي ما اعترفتي
ابرار رجعت لعند الخواتم ببرود: لانك ما تستاهلها
صاحب الخواتم يراقبهم شويه يبتسم وشويه يقتهر على حالهم
جاء صاحب شاف لعند صاحب الخواتم انت روح ناحيه الاساور انا بجلس هنا
العامل: طيب تركهم وراح
صاحب المحل شاف ابرار بخبث وهو مش عارف ان احمد معاها قصده انه مشتري ثاني: ماشاءالله يدك حلوه يا حلوه اي خاتم بيكون بيدك زي الالماس
ابرار طنشته اختارت اربعه خواتم اثنين لها واثنين لنور: كم الحساب
احمد يراقبه بعصبيه بس ماسك نفسه مايشتيش تكرار ماحصل مع صاحب الساعات يحصل مع هذا
صاحب المحل: خذيه مقابله الرقم مش فلوس
ابرار بسخريه: انت ما اترضى تشل الحساب الخواتم غاليه مش اي خواتم
صاحب المحل: الغالي يرخص لك مقابل مقابله واحده بكافي
احمد ما تحمل اخذ صاحب المحل وسحبه لما استحب كل الخواتم للارض وانتشرين وبكل قوته بدأ يضربه وهو يصرخ: حمار حيوان قليل شرف ما عندك اعراض تخاف عليهم
ابرار بعدت عنهم بخوف: احمد وقف اتقتله بس احمد
احمد يضربه ضرب عنيف لما خرج الدم من فمه وانفه وكمان من راسه ووجهه طلعت علامات حمراء وزرقاء جوا رجال ومعتز دخل وسحبوا احمد من فوق الرجال
احمد بعصبيه سحب نفسه من يدهم راح لعند ابرار اخذ الخواتم من يدها ورماهن فوق وجهه: بضاعتك بيعها وروح اتعلم الرجوله مسك ابرار من يدها وسحبها لخارج ومعتز ونور بعدهم
نور مصدومه: احمد ليش قدك متوحش زياده
ابرار سحبت يدها: خلاص قد احنا خارج المحل فلتني
معتز مسك ابرار: احمد وانا موجود او مش موجود لاتمسك ابرار هكذا احنا واثقين فيك وبنبره تهديد بس الحدود لا تتعداها
احمد عصب: كنت بخليها داخل المحل عند الرجال اللي يتغزل فيها
معتز مسكه من ياقته: احمد ابرار تعرف تخرج من نفسها لا تقرب منها
احمد دهفه: لو انا بضرها كان ضريتها من زمان
معتز بعصبيه: انا عارف انك ما اتضرها بس مايحق لك تمسكها احمد اخوها موجود بكسر لو عاد تمسكها مره ثانيه
احمد مسك ابرار بعصبيه وسحبها وهي تحاول تفك نفسها وهو يمشي ومطنش للكل دخلها السياره وشغلها وراح
معتز عصب لحق بعده ونور مش مستوعبه اللي حصل ابدا
معتز شاف السياره مشت ضرب الارض برجوله بقهر: الله ياخذك شاف تكسي وقفه وطلع وشاف لعند نور ونور خافت وطلعت
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 150 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابرار تبكي: احمد ايش لزوم حركاتك هذه
احمد مطنشها
ابرار بعصبيه: احمد جاوبني انت ليش رجعت هكذا احمد رد
احمد يصرخ: اسكتي
ابرار بقهر: وقف السياره
احمد: ما بوقفها
ابرار فتحت الباب وكانت بترمي نفسها احمد مسكها بسرعه ووقف السياره وغلق الباب باليه الامان من عنده
احمد صرخ بعصبيه: مجنونه انتي
ابرار بنفس العصبيه: ليش انت العاقل
احمد شغل السياره: اسكتي
ابرار تصرخ: ما بسكت احمد ليش انت متغير مايكفي الرجال حق هذك اليوم والعامل حق الكافي وصاحب الساعات واليوم صاحب الخواتم والان معتز ايش بيحصل معاك
احمد: ولا شي في اي مشكله من تصرفاتي
ابرار بحقد: ايوه في انا ماعاد بين افهمك انت شخص ثاني
احمد ببرود: مش ضروري تعرفيني
ابرار: اكرهك
احمد بنفس البرود: بس انا ما اكرهك انا احبك
ابرار شافت قدامها: باين اصلا
.
.
نور بعصبيه: زودت فيها يا معتز
معتز بعصبيه:من اللي زودها احمد يتعدى حدوده
نور بقهر: اي حدود يامعتز
معتز: اي حدود يمسك اختي وهو لا اخوها ولا عمها ولا خالها ولا زوجها
نور بحده: تشك باحمد
معتز يرص على اسنانه: مش شك يا نور احمد ما يحق له يمسكها لو انا شاكك فيه ماكنت امنته على اختي واخليه يوصلها كل مكان
نور: وليش هذا التصرف
معتز عصب: يدافع عنها صح بس يروح يمسك يدها بكسرها له
نور عصبت: فاعل نفسك غافل يا معتز على اساس انك مش عارف انهم يحبوا بعض احمد يحب ابرار
معتز بقهر: انا مش غافل انا عارف ان احمد يحبها بس ما يتقرب منها البيوت لها ابوابها وانتي مش غافله عن تغير احمد وتعامله مع ابرار اخر فتره
نور: له اسبابه
معتز: اي اسباب هذه اي اسباب
نور: انت لو تغار على ندى وتشوف احد يغازلها ايش اتسوي اتتركها او اتسحبها من قدامه
معتز: بضربه بقتله بس مابروح امسك يدها وكأني محرمها
نور بقهر: انت ما حسيت بهذا الشعور ولا وقتها انت بدون اي شعور اتمسك ندى من يدها وتخرجها
.
.
ابرار بقهر: انت غلطان بحق اخي معتز
احمد: راضي بغلطي
ابرار عصبت: انا مش راضيه صح ما يحق لك تمسك يدي
احمد وقف السياره: وصلنا انزلي
نزلوا ودخلوا ونور ومعتز حاسبوا التكس ودخلوا بعدهم
معتز صرخ بعصبيه؛ احمد وقف
احمد شافه ببرود: ايش اتفعل
معتز مسك احمد وضربه بقوه واحمد يضرب معتز بالمثل ونور وابرار مصدومات
معتز بعصبيه: ابرار تزيد تمسكها بقتلك
احمد يضربه: انا ما بسكت لما اشوف حد يتغزل فيها
معتز يضربه اكثر: وانا ما اراضها واللي يتغزل باختي بقتله وكمان انت ما ارضى تمسكها
احمد رخى من ضرباته واستسلم لمعتز ومعتز يضربه (ملاحظه احمد استسلم لمعتز مش من شان انه مش قادر لا لانه يشتي ينضرب ويتخلص من شعوره)
ابرار سحبت معتز وتبكي: يكفي بس
نور تبكي: كل واحد قتل الثاني يكفي
معتز شاف احمد بقهر مد يده له من شان يرفعه احمد مسك يد معتز ومعتز رفعه وضمه بقوه
احمد بدموع يشد على معتز ومعتز يضمه اكثر بارهاق
ابرار بحقد: تعبت منكم تعبت تركتهم ودخلت
نور بنفس الحقد: بطلنا خرجات معاكم اتركونا لحالنا تركتهم ودخلت عند ابرار
معتز ضم احمد اكثر وبخنقه: قول ايش فيك هذه الايام انت مش طبيعي
احمد بارهاق: مش عارف
ابرار ضمت نور: بس بكاء
نور بكت بحرقه: تعبت منهم معتز مش متفهم احمد واحمد محد فاهمه ومتغير للاسوأ رجع كريه وما يطاق
ابرار تبكي: الله يهديه فيه شي مغير
نور: انا متاكده
.
.
سهى رمت الاغراض بالارض وجلست: تعبت
ام علي: للان بالسوق
سهى: ايوه تعب
ام معتز: واخيرا كملتي
سهى ضحكت: عادني ما كملت
ام محمد بضبح: انتي ونور وابرار ماكفاكم لكم شهر كل يوم في السوق وللان ما خلصتين
نهى تحانك: انا وانا عروسه خلصت
سهى بقهر: انتي ساعدناش كلنا بكسوتك وخلصناش بس احنا محد يساعدنا
ام علي: وليش ما تروحي مع نور وابرار
سهى: بنفسي والله بس اليوم تاخرت قلت قدنا اخرج المول اللي هنا
ام معتز: ريعين لش وكانين يتصلين وانتي ما تردي
نهى: خرجت ونست تلفونها عندي
ام محمد: ليش ماجين
ام معتز: الله اعلم
ام سهيل حطت العصير: اشربين
ام علي: ليش تتعبي نفسك
ام سهيل ابتسمت: من شان عروستنا تحب العصير اللي انا اسويه
نهى وقفت وراحت لعند ام سهيل وباستها بخدها: فديتو ياناس احب العصير اللي تسويه طعمه روووعه علميني
ام سهيل: كم مرات اقول لك مانجو طبيعي وزبيب وحليب
نهى: فعلت بس ماطلع نفس اللي تسويه
ام معتز بقلق: بروح
ام علي: يوه كيف تروحوا واحنا قلنا انكم اتمسوا عندنا
ام معتز:...
https://tttttt.me/rewayatyamania/37080
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابرار تبكي: احمد ايش لزوم حركاتك هذه
احمد مطنشها
ابرار بعصبيه: احمد جاوبني انت ليش رجعت هكذا احمد رد
احمد يصرخ: اسكتي
ابرار بقهر: وقف السياره
احمد: ما بوقفها
ابرار فتحت الباب وكانت بترمي نفسها احمد مسكها بسرعه ووقف السياره وغلق الباب باليه الامان من عنده
احمد صرخ بعصبيه: مجنونه انتي
ابرار بنفس العصبيه: ليش انت العاقل
احمد شغل السياره: اسكتي
ابرار تصرخ: ما بسكت احمد ليش انت متغير مايكفي الرجال حق هذك اليوم والعامل حق الكافي وصاحب الساعات واليوم صاحب الخواتم والان معتز ايش بيحصل معاك
احمد: ولا شي في اي مشكله من تصرفاتي
ابرار بحقد: ايوه في انا ماعاد بين افهمك انت شخص ثاني
احمد ببرود: مش ضروري تعرفيني
ابرار: اكرهك
احمد بنفس البرود: بس انا ما اكرهك انا احبك
ابرار شافت قدامها: باين اصلا
.
.
نور بعصبيه: زودت فيها يا معتز
معتز بعصبيه:من اللي زودها احمد يتعدى حدوده
نور بقهر: اي حدود يامعتز
معتز: اي حدود يمسك اختي وهو لا اخوها ولا عمها ولا خالها ولا زوجها
نور بحده: تشك باحمد
معتز يرص على اسنانه: مش شك يا نور احمد ما يحق له يمسكها لو انا شاكك فيه ماكنت امنته على اختي واخليه يوصلها كل مكان
نور: وليش هذا التصرف
معتز عصب: يدافع عنها صح بس يروح يمسك يدها بكسرها له
نور عصبت: فاعل نفسك غافل يا معتز على اساس انك مش عارف انهم يحبوا بعض احمد يحب ابرار
معتز بقهر: انا مش غافل انا عارف ان احمد يحبها بس ما يتقرب منها البيوت لها ابوابها وانتي مش غافله عن تغير احمد وتعامله مع ابرار اخر فتره
نور: له اسبابه
معتز: اي اسباب هذه اي اسباب
نور: انت لو تغار على ندى وتشوف احد يغازلها ايش اتسوي اتتركها او اتسحبها من قدامه
معتز: بضربه بقتله بس مابروح امسك يدها وكأني محرمها
نور بقهر: انت ما حسيت بهذا الشعور ولا وقتها انت بدون اي شعور اتمسك ندى من يدها وتخرجها
.
.
ابرار بقهر: انت غلطان بحق اخي معتز
احمد: راضي بغلطي
ابرار عصبت: انا مش راضيه صح ما يحق لك تمسك يدي
احمد وقف السياره: وصلنا انزلي
نزلوا ودخلوا ونور ومعتز حاسبوا التكس ودخلوا بعدهم
معتز صرخ بعصبيه؛ احمد وقف
احمد شافه ببرود: ايش اتفعل
معتز مسك احمد وضربه بقوه واحمد يضرب معتز بالمثل ونور وابرار مصدومات
معتز بعصبيه: ابرار تزيد تمسكها بقتلك
احمد يضربه: انا ما بسكت لما اشوف حد يتغزل فيها
معتز يضربه اكثر: وانا ما اراضها واللي يتغزل باختي بقتله وكمان انت ما ارضى تمسكها
احمد رخى من ضرباته واستسلم لمعتز ومعتز يضربه (ملاحظه احمد استسلم لمعتز مش من شان انه مش قادر لا لانه يشتي ينضرب ويتخلص من شعوره)
ابرار سحبت معتز وتبكي: يكفي بس
نور تبكي: كل واحد قتل الثاني يكفي
معتز شاف احمد بقهر مد يده له من شان يرفعه احمد مسك يد معتز ومعتز رفعه وضمه بقوه
احمد بدموع يشد على معتز ومعتز يضمه اكثر بارهاق
ابرار بحقد: تعبت منكم تعبت تركتهم ودخلت
نور بنفس الحقد: بطلنا خرجات معاكم اتركونا لحالنا تركتهم ودخلت عند ابرار
معتز ضم احمد اكثر وبخنقه: قول ايش فيك هذه الايام انت مش طبيعي
احمد بارهاق: مش عارف
ابرار ضمت نور: بس بكاء
نور بكت بحرقه: تعبت منهم معتز مش متفهم احمد واحمد محد فاهمه ومتغير للاسوأ رجع كريه وما يطاق
ابرار تبكي: الله يهديه فيه شي مغير
نور: انا متاكده
.
.
سهى رمت الاغراض بالارض وجلست: تعبت
ام علي: للان بالسوق
سهى: ايوه تعب
ام معتز: واخيرا كملتي
سهى ضحكت: عادني ما كملت
ام محمد بضبح: انتي ونور وابرار ماكفاكم لكم شهر كل يوم في السوق وللان ما خلصتين
نهى تحانك: انا وانا عروسه خلصت
سهى بقهر: انتي ساعدناش كلنا بكسوتك وخلصناش بس احنا محد يساعدنا
ام علي: وليش ما تروحي مع نور وابرار
سهى: بنفسي والله بس اليوم تاخرت قلت قدنا اخرج المول اللي هنا
ام معتز: ريعين لش وكانين يتصلين وانتي ما تردي
نهى: خرجت ونست تلفونها عندي
ام محمد: ليش ماجين
ام معتز: الله اعلم
ام سهيل حطت العصير: اشربين
ام علي: ليش تتعبي نفسك
ام سهيل ابتسمت: من شان عروستنا تحب العصير اللي انا اسويه
نهى وقفت وراحت لعند ام سهيل وباستها بخدها: فديتو ياناس احب العصير اللي تسويه طعمه روووعه علميني
ام سهيل: كم مرات اقول لك مانجو طبيعي وزبيب وحليب
نهى: فعلت بس ماطلع نفس اللي تسويه
ام معتز بقلق: بروح
ام علي: يوه كيف تروحوا واحنا قلنا انكم اتمسوا عندنا
ام معتز:...
https://tttttt.me/rewayatyamania/37080
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
👍6❤1🤩1
مساء الخير.. وكما قلت لكم سابقا انا يوم الجمعة انشغل بشكل قوييي جدا والصراحة افكر اخليه اجازة عشان ما اتأخر او اخليكم تنتظروا.. والآن برسلكم بارتات اليوم
❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 151 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ام معتز بقلق: بروح
ام علي: يوه كيف تروحوا واحنا قلنا انكم اتمسوا عندنا
ام معتز: بكره انجي وانجلس عندكم لبعد العرس بس ماجوا تاخروا وقلبي مش مطمن وشفتي كيف نتصل لهم ومحد يرد
ام محمد بدموع: ايجننوني هذولا العيال محمد له شهرين مسافر ولا رد لي خبر ولا سأل الله اعلم كيف حاله واحمد من لما سافر محمد وهو متغير ولا يرد على احد والان اتصل ولا حد يرد
ام سهيل تنهدت: قدو حالي من حالك
ام علي: طيب بكره مافي روحه
ام معتز: لا عيب كيف نروح وهو عرس بنتنا
بدلين وتلثمين وخرجين من الفيلا
.
.
ريم تنهدت: مذاكره الله ياخذ الثانويه
براء: ذاكري سواء
ريم تتمسكن: ياريتني مثلك شاطره اموت واعرف كيف تحب المذاكره
براء شافها: لان الكتاب خيرا من وجهك
ريم رمته بالمخده: ووجهك اللي يسد النفس ايش تقول عنه
سلوى: ايش يسكتها الان
براء: نخرج ناكل سكريم
ريم وقفت: دقيقه واكون جاهزه
براء غمز لسلوى: شفتي كيف سكتها
ريم بقهر: غير السكريم ما يهمني
سلوى: سكريم الان اتمرضوا
انور واكرم دخلو: هلا
ريم بفرحه حملت تضمهم: هلا وغلا وكرتون حلا
براء وقف بضيق بدون مايشوفهم: انتظرك خارج
ريم بفرح: لا اخوالي جوا عيب اتتركهم
براء؛ براحتك بروح لحالي
انور: كيفك براء
اكرم: على الاقل سلم
براء خرج بدون مايرد طنشهم على الاخر
ريم مستغربه: انا اموت واعرف ايش بينكم انتوا وبراء لما يكرهكم
اكرم خربش شعرها: انا اموت واعرف متى تبطلي كلمه اموت واعرف على كل شي تشتي تموتي على شان فضولك
ريم: اموت واعرف ايش دخلك
اكرم مشعها: ورجعتي
ريم بوجع: اي اموت واعرف مالك على شعري واصل تمشعني
انور يسلم على اخته: كيفك
سلوى بدون نفس: الحمدلله
اكرم جلس: عظم الله اجرك
سلوى بسخريه: له سته اشهر من لما توفى وعادكم ذكرتوا
ريم تخصرت: اموت واعرف ليش ماجيتوا عزاء ابي
انور: كنا مشغولين كثير
ريم بقهر: اموت واعرف ايش الشغل هذا اللي شغلكم
على اختكم
انور: اموت واعرف متى تطلعي تنامي وتخلينا نتكلم لحالنا
.
.
ام معتز وام محمد دخلين وشافين كل واحده في عالم
ام محمد: ليش ماجيتين ايش في
نور: ولا شي
ام معتز: ايش فيكم
ابرار: ولا شي
ام معتز: ايش اشتريتين
نور: ولا شي
ام محمد: مال وجهكم هكذا
ابرار: ولا شي
ام معتز: الا شكلكن مش مطمن لي ايش حصل
ابرار ونور: ولا شي
ام محمد عصبت: كل شي ولا شي ولا شي ولا شي ايش اللي فيه شي
البنات: ولا شي
معتز دخل بدون مايشوف لعندهم: البسين انروح السوق احمد مريع
ابرار بقهر: اموت ولا اخرج معاكم
نور بحقد: سمعتوا بنا بين خلق الله
احمد دخل: بدون عناد يلا
ام معتز مستغربه: ايش في
احمد ومعتز انتبهوا لوجودهم شافوها: ولا شي
ام محمد: الله ياخذ الولا شي هذا
ام معتز شهقت: مال وجهكم هكذا
احمد ومعتز: ولا شي
ام محمد: ايش ولا شي شكلكم متضاربين مع من اتضاربتوا
معتز واحمد: ولا حد
ابرار طلعت الدرج من بكره انخرج لحالنا معاكم ما بخرج لاتتعبوا نفسكم وتراعوا لنا
نور تخرج من الفيلا: اتركونا نعرف الاسواق ومعانا ارجل تودينا
ام معتز: بدخل ارقد الاحسن مااعرف ايش في
ام محمد: وانا بروح ارقد شكلهم تسد النفس شكل مشكلتهم كبيره تركوهم وكل واحده توجهت غرفتها ترقد
معتز تنهد: كيف نتعامل معاهم الان من اللي يقدر على نور وابرار
احمد بضيق: الواحد الاحد لكن طز بروح ارقد لي سكهه من الاسواق ووجع الراس ترك معتز وراح لغرفته ومعتز طلع لغرفته ونام
.
.
عند محمد
كان في الشقه ممدود فوق سريره والضوء خفيف وخافت لعبه الطائره بيده يتفرج ويلعب بها بهدوء وحنين الذكريات لاتبتعد عنه تنهد بالم وحسره وغطس بنومه عميقه
.
.
قمر: الله ياخذها بسببها ما خرجنا السوق
اريج بسخريه: حتى وان خرجنا السوق ياسعم اتسمح لنا نسير العرس اسكتي بس
قمر بقهر: وان ماسمحت بروح غصب
ام عبدالله تنهدت: ماعاد في باليد حيله ايش اسوي ابوكن مايسمع مني سامحني
اريج وقمر ضمنها: على ايش نسامحك انتي مثلنا مظلومه
.
.
سام بسخريه: لك شهرين تحاولي تقنعي احمد بس مش معبرك لانو يحبها من صدق
ندى بعناد: بجلس اقنعه لما يقتنع
سام عصب: ليكون عينك عليه
ندى ابتسمت: ليش لا هو انسان كثير وسيم وجذاب ومحترم وقوي ايش ينقصه
سام مصدوم: حطيتي عينك عليه وهو حبيب اعز واقرب صديقاتك
ندى: من الاحسن اني حطيت عيني عليه على شان ترتاح هي
سام: وغير راحتها ايش براسك
ندى: راحة تامر
سام بنظرات غير مفهومه: وغيره
ندى شافته: عارفه ايش براسك اللي براسك صح ايوه انا معجبه باحمد انسان اذا حب يحب بصدق لي شهرين اروح لعنده واقنعه وهو ما اقتنع تركته ودخلت داخل
سام مصدوم: ما بسمح لك ياندى تغلطي هذه الغلطه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ام معتز بقلق: بروح
ام علي: يوه كيف تروحوا واحنا قلنا انكم اتمسوا عندنا
ام معتز: بكره انجي وانجلس عندكم لبعد العرس بس ماجوا تاخروا وقلبي مش مطمن وشفتي كيف نتصل لهم ومحد يرد
ام محمد بدموع: ايجننوني هذولا العيال محمد له شهرين مسافر ولا رد لي خبر ولا سأل الله اعلم كيف حاله واحمد من لما سافر محمد وهو متغير ولا يرد على احد والان اتصل ولا حد يرد
ام سهيل تنهدت: قدو حالي من حالك
ام علي: طيب بكره مافي روحه
ام معتز: لا عيب كيف نروح وهو عرس بنتنا
بدلين وتلثمين وخرجين من الفيلا
.
.
ريم تنهدت: مذاكره الله ياخذ الثانويه
براء: ذاكري سواء
ريم تتمسكن: ياريتني مثلك شاطره اموت واعرف كيف تحب المذاكره
براء شافها: لان الكتاب خيرا من وجهك
ريم رمته بالمخده: ووجهك اللي يسد النفس ايش تقول عنه
سلوى: ايش يسكتها الان
براء: نخرج ناكل سكريم
ريم وقفت: دقيقه واكون جاهزه
براء غمز لسلوى: شفتي كيف سكتها
ريم بقهر: غير السكريم ما يهمني
سلوى: سكريم الان اتمرضوا
انور واكرم دخلو: هلا
ريم بفرحه حملت تضمهم: هلا وغلا وكرتون حلا
براء وقف بضيق بدون مايشوفهم: انتظرك خارج
ريم بفرح: لا اخوالي جوا عيب اتتركهم
براء؛ براحتك بروح لحالي
انور: كيفك براء
اكرم: على الاقل سلم
براء خرج بدون مايرد طنشهم على الاخر
ريم مستغربه: انا اموت واعرف ايش بينكم انتوا وبراء لما يكرهكم
اكرم خربش شعرها: انا اموت واعرف متى تبطلي كلمه اموت واعرف على كل شي تشتي تموتي على شان فضولك
ريم: اموت واعرف ايش دخلك
اكرم مشعها: ورجعتي
ريم بوجع: اي اموت واعرف مالك على شعري واصل تمشعني
انور يسلم على اخته: كيفك
سلوى بدون نفس: الحمدلله
اكرم جلس: عظم الله اجرك
سلوى بسخريه: له سته اشهر من لما توفى وعادكم ذكرتوا
ريم تخصرت: اموت واعرف ليش ماجيتوا عزاء ابي
انور: كنا مشغولين كثير
ريم بقهر: اموت واعرف ايش الشغل هذا اللي شغلكم
على اختكم
انور: اموت واعرف متى تطلعي تنامي وتخلينا نتكلم لحالنا
.
.
ام معتز وام محمد دخلين وشافين كل واحده في عالم
ام محمد: ليش ماجيتين ايش في
نور: ولا شي
ام معتز: ايش فيكم
ابرار: ولا شي
ام معتز: ايش اشتريتين
نور: ولا شي
ام محمد: مال وجهكم هكذا
ابرار: ولا شي
ام معتز: الا شكلكن مش مطمن لي ايش حصل
ابرار ونور: ولا شي
ام محمد عصبت: كل شي ولا شي ولا شي ولا شي ايش اللي فيه شي
البنات: ولا شي
معتز دخل بدون مايشوف لعندهم: البسين انروح السوق احمد مريع
ابرار بقهر: اموت ولا اخرج معاكم
نور بحقد: سمعتوا بنا بين خلق الله
احمد دخل: بدون عناد يلا
ام معتز مستغربه: ايش في
احمد ومعتز انتبهوا لوجودهم شافوها: ولا شي
ام محمد: الله ياخذ الولا شي هذا
ام معتز شهقت: مال وجهكم هكذا
احمد ومعتز: ولا شي
ام محمد: ايش ولا شي شكلكم متضاربين مع من اتضاربتوا
معتز واحمد: ولا حد
ابرار طلعت الدرج من بكره انخرج لحالنا معاكم ما بخرج لاتتعبوا نفسكم وتراعوا لنا
نور تخرج من الفيلا: اتركونا نعرف الاسواق ومعانا ارجل تودينا
ام معتز: بدخل ارقد الاحسن مااعرف ايش في
ام محمد: وانا بروح ارقد شكلهم تسد النفس شكل مشكلتهم كبيره تركوهم وكل واحده توجهت غرفتها ترقد
معتز تنهد: كيف نتعامل معاهم الان من اللي يقدر على نور وابرار
احمد بضيق: الواحد الاحد لكن طز بروح ارقد لي سكهه من الاسواق ووجع الراس ترك معتز وراح لغرفته ومعتز طلع لغرفته ونام
.
.
عند محمد
كان في الشقه ممدود فوق سريره والضوء خفيف وخافت لعبه الطائره بيده يتفرج ويلعب بها بهدوء وحنين الذكريات لاتبتعد عنه تنهد بالم وحسره وغطس بنومه عميقه
.
.
قمر: الله ياخذها بسببها ما خرجنا السوق
اريج بسخريه: حتى وان خرجنا السوق ياسعم اتسمح لنا نسير العرس اسكتي بس
قمر بقهر: وان ماسمحت بروح غصب
ام عبدالله تنهدت: ماعاد في باليد حيله ايش اسوي ابوكن مايسمع مني سامحني
اريج وقمر ضمنها: على ايش نسامحك انتي مثلنا مظلومه
.
.
سام بسخريه: لك شهرين تحاولي تقنعي احمد بس مش معبرك لانو يحبها من صدق
ندى بعناد: بجلس اقنعه لما يقتنع
سام عصب: ليكون عينك عليه
ندى ابتسمت: ليش لا هو انسان كثير وسيم وجذاب ومحترم وقوي ايش ينقصه
سام مصدوم: حطيتي عينك عليه وهو حبيب اعز واقرب صديقاتك
ندى: من الاحسن اني حطيت عيني عليه على شان ترتاح هي
سام: وغير راحتها ايش براسك
ندى: راحة تامر
سام بنظرات غير مفهومه: وغيره
ندى شافته: عارفه ايش براسك اللي براسك صح ايوه انا معجبه باحمد انسان اذا حب يحب بصدق لي شهرين اروح لعنده واقنعه وهو ما اقتنع تركته ودخلت داخل
سام مصدوم: ما بسمح لك ياندى تغلطي هذه الغلطه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7❤3
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 152 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند احمد
جالس بغرفته والظلام من حوله حاطط يده على جبينه والقهر طاغي قلبه كان يتذكر مايحدث تعالوا نروح لذكرياته معه
نور: احمد هيا
احمد: لكن ثلاث ايام تخرجين من شان الفساتين وترجعين فاضيات ليش عاد السيره
معتز: قوم قوم معاهن اليوم اشترين اشترين ان ما اشترين يبسرين من يكون يخرجهم
احمد قام: يلا
.
.
في السوق
سهى: الله عجبني هذا الفستان كيفه باخذه
ابرار: روووووعه وانا باخذ مثله ونور مثلنا دخلين للمحل وماكان في الا واحد اخذته سهى
ابرار بقهر: سم
سهى ضحكت: مسكينه
لفين على محلات كثيره واخيرا لقيين محل لقيين فيه فساتين على ذوقهن
نور: واو ابسري ما اروع هذا الفستان
ابرار: بكم هذا الفستان
صاحب المحل: سبعين
نور تنحت: كم
ابرار ابتسمت: ممكن تجيب واحد
اعطاها صاحب المحل الفستان وهي اخذته واعطته لنور ونور اخذته قصدها انها مدته لها
ابرار عجبها فستان: وهذا بكم
صاحب المحل: خمسه وتسعين
ابرار: ممكن توريني المقاسات
اعطاها المقاسات واخذ المقاس المناسب لها واخذته
ندى قربت من عند احمد: شوف الفستان الواحد مثل معاشك ثلاث مرات وتقول تشتي تتزوجها
احمد يشوف ابرار وبينه وبين نفسه: خمسه وتسعين هذا راتبي حق ثلاثه شهور والثاني بسبعين
ندى ابتسمت وراحت لعندهن
معتز بغيره: مالها ايش تشتي منك
احمد مش مركز: مدري
معتز هزه: يي مالك
احمد شافه: ها ولا شي ايش قلت
معتز بقهر: ندى ايش تشتي منك
احمد: قالت اروح ايوه اروح اجيب لهن ماء عاطشات
معتز بقهر: وليش ماتجي تطلبه مني
احمد تركه: مدري بنزل اشتري ماء نزل واخذ ماء وشربه وهو تفكيره كيف بيقدر على تحمل مصاريف ابرار ويعيشها العيشه الرفاهيه اللي هي فيه وطلع لعندهن
نور: خذي فستانك تعبت
ابرار مستغربه: اي فستان فستاني معي بيدي
نور تشوف الفستان اللي بيدها: وهذا
ابرار ضحكت: هذا فستانك ياهبلا
نور تنحت: فستاني لا من وين لي قيمته سبعين
ابرار عصبت: مني هديه يا حيوانه
نور ماعرفت ايش ترد: بس
ابرار قاطعتها: لا بس ولا شي خلينا نشتري البقيه
احمد بينه وبين نفسه: اعطت اختي فستان قيمته مثل راتب شهرين ونص
ابرار: هيا ندى اختاري
ندى عجبها فستان: شوفي هذك الرمادي
دخلوا وسالوا عنه
صاحب المحل: خمسه وستين
ندى بسرعه: لا لا ماعجبني بشوف فستان ثاني
ابرار: ليش غيرتي رايك
ندى: ماجبت معي الا عشره
معتز خرج الحساب واخذ الفستان واعطاها
ندى مستغربه: ليش
معتز: هديه صغيره
ندى: لا ما اقدر اقبلها
ابرار اخذت الفستان: اتقبليه غصب عنك
نور اقتهرت وغارت: الله ياخذك ياقلبي عمرك ماتعرف تختار
صحي احمد من ذكرياته وتنهد غمض عيونه وتذكر
ابرار: هذه الساعه مناسبه على فساتيننا رووعه
نور: يب
ندى: بكم هذه الساعه
صاحب الساعات: ثلاثين
ندى: نعم نعم في ساعات بثلاثين
نور: ندى هذا مطلي
ابرار: ممكن تعطيني ثلاثه
صاحب الساعات: في ثلاث
سهى: انا باخذ واحده واخذت واحده
ابرار: اتنزل منهن
صاحب الساعات: ايوه ان شاءالله هذا الاسبوع
ابرار اخذت الساعتين: واحده لك يانور وواحده لك ياندى
نور: لا والله مااخذها انتي خذيها
ابرار: انا باخذ من اللي اينزله
نور: انا حلفت خلاص خذي هذه احتمال ما ينزل واذا نزل انا باخذها
ابرار بقهر: ليش تحلفي طيب انا باخذ هذه وانتي اللي اينزله
ندى شافت احمد وهمست: شوف ساعه مثل راتب شهر
احمد بقهر/: وحي وانقلعي
ندى ابتسمت وتركته ومعتز مركز ويغار
احمد يشوف الساعه بيد ابرار وبقهر: يعني راتب شهر يا احمد روح اشتري لها فيها ساعه
ابرار مدت الساعات لصاحب الساعات: حطهن بعلبتهن وجيبهن
صاحب الساعات اخذ الساعات ومسك يدها بالعاني وابرار خافت وسحبت يدها بسرعه وشافته وهو غمز لها احمد ركز عليه وعصب من حركته مسك ياقته بكل غضب وضربه ضرب مبرح
معتز يسحب احمد: احمد مالك
احمد يصرخ: هذا الحيوان يتغزل فيها قدامنا
معتز: من يتغزل بمن
احمد بعصبيه: بابرار
معتز شاف صاحب المحل بشر: مالك ياخبير وكان يدهفه تتغزل باختي مسك صاحب المحل وضربه بوحشيه لما خرج الدم من فمه ورعفه كان يمسك راسه ويدقه بالارض بكل هستيريه
ابرار تبكي: بس معتز بس احمد
احمد ومعتز يضربوه لما تجمعوا الرجال وفرعوا بينهم
صحي من ذكرياته وتنهد عمل المخده فوق وجهه ويده فوق المخده وغطس بنومته
.
.
يوم ثاني الصباح
ابرار بضيق: نروح من الان
ام معتز: ليش مستعجله
نور تنهدت: ما نشتيش نجلس هنا
معتز قام: بروح الجامعه
احمد تنهد: بوصلك انا
ام محمد: الهربه من من تهربوا
ام معتز: وانتي متى تروحي المدرسه
ابرار: عطلت اسبوع
نور: وانا ماشادوام الجامعه الا بعد العرس
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند احمد
جالس بغرفته والظلام من حوله حاطط يده على جبينه والقهر طاغي قلبه كان يتذكر مايحدث تعالوا نروح لذكرياته معه
نور: احمد هيا
احمد: لكن ثلاث ايام تخرجين من شان الفساتين وترجعين فاضيات ليش عاد السيره
معتز: قوم قوم معاهن اليوم اشترين اشترين ان ما اشترين يبسرين من يكون يخرجهم
احمد قام: يلا
.
.
في السوق
سهى: الله عجبني هذا الفستان كيفه باخذه
ابرار: روووووعه وانا باخذ مثله ونور مثلنا دخلين للمحل وماكان في الا واحد اخذته سهى
ابرار بقهر: سم
سهى ضحكت: مسكينه
لفين على محلات كثيره واخيرا لقيين محل لقيين فيه فساتين على ذوقهن
نور: واو ابسري ما اروع هذا الفستان
ابرار: بكم هذا الفستان
صاحب المحل: سبعين
نور تنحت: كم
ابرار ابتسمت: ممكن تجيب واحد
اعطاها صاحب المحل الفستان وهي اخذته واعطته لنور ونور اخذته قصدها انها مدته لها
ابرار عجبها فستان: وهذا بكم
صاحب المحل: خمسه وتسعين
ابرار: ممكن توريني المقاسات
اعطاها المقاسات واخذ المقاس المناسب لها واخذته
ندى قربت من عند احمد: شوف الفستان الواحد مثل معاشك ثلاث مرات وتقول تشتي تتزوجها
احمد يشوف ابرار وبينه وبين نفسه: خمسه وتسعين هذا راتبي حق ثلاثه شهور والثاني بسبعين
ندى ابتسمت وراحت لعندهن
معتز بغيره: مالها ايش تشتي منك
احمد مش مركز: مدري
معتز هزه: يي مالك
احمد شافه: ها ولا شي ايش قلت
معتز بقهر: ندى ايش تشتي منك
احمد: قالت اروح ايوه اروح اجيب لهن ماء عاطشات
معتز بقهر: وليش ماتجي تطلبه مني
احمد تركه: مدري بنزل اشتري ماء نزل واخذ ماء وشربه وهو تفكيره كيف بيقدر على تحمل مصاريف ابرار ويعيشها العيشه الرفاهيه اللي هي فيه وطلع لعندهن
نور: خذي فستانك تعبت
ابرار مستغربه: اي فستان فستاني معي بيدي
نور تشوف الفستان اللي بيدها: وهذا
ابرار ضحكت: هذا فستانك ياهبلا
نور تنحت: فستاني لا من وين لي قيمته سبعين
ابرار عصبت: مني هديه يا حيوانه
نور ماعرفت ايش ترد: بس
ابرار قاطعتها: لا بس ولا شي خلينا نشتري البقيه
احمد بينه وبين نفسه: اعطت اختي فستان قيمته مثل راتب شهرين ونص
ابرار: هيا ندى اختاري
ندى عجبها فستان: شوفي هذك الرمادي
دخلوا وسالوا عنه
صاحب المحل: خمسه وستين
ندى بسرعه: لا لا ماعجبني بشوف فستان ثاني
ابرار: ليش غيرتي رايك
ندى: ماجبت معي الا عشره
معتز خرج الحساب واخذ الفستان واعطاها
ندى مستغربه: ليش
معتز: هديه صغيره
ندى: لا ما اقدر اقبلها
ابرار اخذت الفستان: اتقبليه غصب عنك
نور اقتهرت وغارت: الله ياخذك ياقلبي عمرك ماتعرف تختار
صحي احمد من ذكرياته وتنهد غمض عيونه وتذكر
ابرار: هذه الساعه مناسبه على فساتيننا رووعه
نور: يب
ندى: بكم هذه الساعه
صاحب الساعات: ثلاثين
ندى: نعم نعم في ساعات بثلاثين
نور: ندى هذا مطلي
ابرار: ممكن تعطيني ثلاثه
صاحب الساعات: في ثلاث
سهى: انا باخذ واحده واخذت واحده
ابرار: اتنزل منهن
صاحب الساعات: ايوه ان شاءالله هذا الاسبوع
ابرار اخذت الساعتين: واحده لك يانور وواحده لك ياندى
نور: لا والله مااخذها انتي خذيها
ابرار: انا باخذ من اللي اينزله
نور: انا حلفت خلاص خذي هذه احتمال ما ينزل واذا نزل انا باخذها
ابرار بقهر: ليش تحلفي طيب انا باخذ هذه وانتي اللي اينزله
ندى شافت احمد وهمست: شوف ساعه مثل راتب شهر
احمد بقهر/: وحي وانقلعي
ندى ابتسمت وتركته ومعتز مركز ويغار
احمد يشوف الساعه بيد ابرار وبقهر: يعني راتب شهر يا احمد روح اشتري لها فيها ساعه
ابرار مدت الساعات لصاحب الساعات: حطهن بعلبتهن وجيبهن
صاحب الساعات اخذ الساعات ومسك يدها بالعاني وابرار خافت وسحبت يدها بسرعه وشافته وهو غمز لها احمد ركز عليه وعصب من حركته مسك ياقته بكل غضب وضربه ضرب مبرح
معتز يسحب احمد: احمد مالك
احمد يصرخ: هذا الحيوان يتغزل فيها قدامنا
معتز: من يتغزل بمن
احمد بعصبيه: بابرار
معتز شاف صاحب المحل بشر: مالك ياخبير وكان يدهفه تتغزل باختي مسك صاحب المحل وضربه بوحشيه لما خرج الدم من فمه ورعفه كان يمسك راسه ويدقه بالارض بكل هستيريه
ابرار تبكي: بس معتز بس احمد
احمد ومعتز يضربوه لما تجمعوا الرجال وفرعوا بينهم
صحي من ذكرياته وتنهد عمل المخده فوق وجهه ويده فوق المخده وغطس بنومته
.
.
يوم ثاني الصباح
ابرار بضيق: نروح من الان
ام معتز: ليش مستعجله
نور تنهدت: ما نشتيش نجلس هنا
معتز قام: بروح الجامعه
احمد تنهد: بوصلك انا
ام محمد: الهربه من من تهربوا
ام معتز: وانتي متى تروحي المدرسه
ابرار: عطلت اسبوع
نور: وانا ماشادوام الجامعه الا بعد العرس
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍11❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 153 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مرت ايام مراسم العرس وبيوم الابيض في ليله الدخله
سهى: وين فستاني
ام سهيل: قلت لهم يجيبوه للبيت جابوه لبيتنا
سهى: طيب بخرج من عند الكوافيره للبيت
نهى نزلت: يمه قوا اشرف لو صحي
ام علي قاطعتها: انا بنتبه لاشرف انتي روحي المكوفره قالت سبع وانتي عندها
ابرار دخلت: هيا نور
نور نزلت وهي تتلثم: هي هي
سهى: تعالين معي عند هذه المكوفره
ابرار: لا قد حجزنا اللي انروح عندها
نور: نلتقي في القاعه
ام سهيل: المكوفره جت
ام معتز وقفت: بروح ادخلها
ام محمد: اشرف يبكي بطلع اشوفه
ام علي: امه اليوم عروسه ما اتفضى له
ام محمد: وين الرضاعه
ام علي: جنب الهندول
.
.
سهيل: انا الان بروح البيت
هادي: خلاص انا برسل براء
سهيل: حلو اليوم مع عرس نهى البيت فاضي
هادي: حالفنا الحظ
سهيل: مع السلامه
هادي: بامان الله
.
.
نهى بقهر: وين تاخرت
علي: رحت ازين السياره بسرعه اطلعين
سهى: عادك قبل امس زينت سيارتين
علي: واليوم سيارتين لزفه العروسه واهلها
احمد نزل من فوق السياره: اسرعين معانا عمل
ابرار شافت علي: بطلع معاك
معتز: تعالي هنا
ابرار: الا اشتي مع علي
احمد بغيره: علي اتطلع معه سهى ونهى
علي بفرح: لا لا السياره توسع خمسه اطلعي بس
ابرار: هيا نور
نور طلعت الكل فوق سياره علي ومعتز بسياره هو وامير بعدهم واحمد وايمن بعدهم بسياره واصدقائهم واقربائهم بعدهم يقرحوا وصوت الزفه بالسماعات كبيره والكل يضرب دركسون للعروسه بيب بيب بببيب بيب بيب بببيب والطليع والقريح يحرق الدنيا حريق باكثر من 20 سياره وصلوا لعند المكوفره ونزلت نهى وسهى وبعدها توجهوا لعند المكوفره حق ابرار ونور
ايمن بقهر: ليش ماخليت نور تجي هنا
احمد: خليها مع البنات ايش تفعل هنا تضبح لحالها
وصلوا لعند المكوفره وابرار ونور نزلين
.
.
في العصر
علي: ليش
سهى: فستاني هناك خلاص انتوا خذوا نهى والبنات للقاعه وانا بلحقكم
علي: وانتي من ايوصلك
سهى: وصلوني بطريقكم لهناك بلبس وبخلي معتز او اي حد يريع لي
علي: خلاص البسي بسرعه احنا انريع لش
سهى: واذا تاخرت لاتهرموني
علي: طيب اطلعي بس
.
.
سهيل: واخيرا جيت من الصبح وانا مريع لك
براء ضمه: وعليكم السلام
سهيل ابتسم: السلام وعليكم
براء: بدري
سهيل: وينك للان
براء: كنت بالمدرسه وتصايحت انا وريم مصممه تروح عرس بنت عمي وانا يلا اقنعتها انها ماتروح
سهيل: انت جبت البلا لراسك
براء: هات الورقه بروح ابي مريع هو والوزير سلطان
سهيل مد له الورقه: روح انا بطلع ارتاح شويه
براء خرج وسهيل طلع وسهى وعلي والسيارات بعدهم وصلوا لبيت ام سهيل
نهى: المفتاح معك
سهى: لا خالتي قالت انها اتجي يمكن هي الان طالع
نهى: بسرعه اطلعي
ابرار: ليش علي ماجاء يوصلنا
معتز: هم ايتاخروا انتين لازم تكونين بالقاعه بدري عيب من شان الضيوف
نور: انت ومن جيت
معتز: احمد فوق السياره مريع
نور بتوتر: ايمن معه
ابرار: وامير معاك
معتز: لا امير راح يجيب امه واخته وكمان ايمن راح يوصل عائلته
ابرار بقهر: مامعانا الا نطلع معاكم ايش نسوي
سهى دخلت خلست بالطوها والمقرمه دخلت الغرفه شافت الفستان خلست وبدلت فستانها وكانت ترفع وصلت لنص ظهرها وماقدرت ترفعه سمعت صوت بالمجلس دخلت للمجلس بسرعه وبدون ماتركز على الموجود
سهيل شافها وانصدم بنت بشرتها لاسمراء ولا بيضاء بشرتها مخمليه شعرها المرفوع بالتاج والطويل مكسر لنهايه ظهرها
سهى ماشافته لفت ظهرها: خاله ارفعي لي شريط الفستان ماقدرت ارفعه
سهيل يشتي يتكلم بس سهى قاطعته
سهى: بسرعه علي مريع
سهيل مسك السحاب ورفعه
سهى مدت له السلس: كمان السلس بتضارب انا وهو ساعه
سهيل كاتم ضحكته اخذ السلس هي رفعت شعرها وهو لبسها
سهى خرجت بدون ماتلتفت لعنده: خاله احنا انروح القاعه ورجع علي ايجي يشلك انتي وعمتي وامي وعمتي ام محمد لبست ونزلت
سهيل ضحك: تمام انا مريع له وجلس وهو يتذكر ملامحها باعجاب
علي: للان
سهى: اسفه يلا امشي
الكل وصل للقاعه وابرار استقبلت ليلى وشذى بكل فرح ونور استقبلت اريج وقمر
ابرار ضمت قمر: جيتي
اريج: جينا بعد شريعه
ابرار ضمتها: وحشتيني
اريج ابتسمت: وانتي اكثر
قمر: من هذه
ابرار: ليلى
ليلى سلمت على الكل والكل سلم عليها
عصماء: انتي ابرار
ابرار مستغربه: ايوه انتي من
عصماء: انا عصماء اخت امير صاحب معتز
ابرار سلمت عليها بفرح: تشرفنا انا ابرار
عصماء: زادك الله عز وشرف مني نور
نور استغربت وفرحت بنفس الوقت ليكون معتز كلمهم عنها واهتم: انا
عصماء بفرح: انتي خطيبه ايمن
نور استغربت: ايوه
عصماء ابتسمت: انا بنت عم ايمن وهو كلمني عليش
نور اقتهرت ان اللي ببالها ماكان بالحسبان معتز مستحيل يذكرها
عصماء: مالك
نور ابتسمت: ولا شي
شذى جت: عصومه جيتي
عصماء: هلا شذى يس جيت
شذى: بنات هذه بنت عمي
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مرت ايام مراسم العرس وبيوم الابيض في ليله الدخله
سهى: وين فستاني
ام سهيل: قلت لهم يجيبوه للبيت جابوه لبيتنا
سهى: طيب بخرج من عند الكوافيره للبيت
نهى نزلت: يمه قوا اشرف لو صحي
ام علي قاطعتها: انا بنتبه لاشرف انتي روحي المكوفره قالت سبع وانتي عندها
ابرار دخلت: هيا نور
نور نزلت وهي تتلثم: هي هي
سهى: تعالين معي عند هذه المكوفره
ابرار: لا قد حجزنا اللي انروح عندها
نور: نلتقي في القاعه
ام سهيل: المكوفره جت
ام معتز وقفت: بروح ادخلها
ام محمد: اشرف يبكي بطلع اشوفه
ام علي: امه اليوم عروسه ما اتفضى له
ام محمد: وين الرضاعه
ام علي: جنب الهندول
.
.
سهيل: انا الان بروح البيت
هادي: خلاص انا برسل براء
سهيل: حلو اليوم مع عرس نهى البيت فاضي
هادي: حالفنا الحظ
سهيل: مع السلامه
هادي: بامان الله
.
.
نهى بقهر: وين تاخرت
علي: رحت ازين السياره بسرعه اطلعين
سهى: عادك قبل امس زينت سيارتين
علي: واليوم سيارتين لزفه العروسه واهلها
احمد نزل من فوق السياره: اسرعين معانا عمل
ابرار شافت علي: بطلع معاك
معتز: تعالي هنا
ابرار: الا اشتي مع علي
احمد بغيره: علي اتطلع معه سهى ونهى
علي بفرح: لا لا السياره توسع خمسه اطلعي بس
ابرار: هيا نور
نور طلعت الكل فوق سياره علي ومعتز بسياره هو وامير بعدهم واحمد وايمن بعدهم بسياره واصدقائهم واقربائهم بعدهم يقرحوا وصوت الزفه بالسماعات كبيره والكل يضرب دركسون للعروسه بيب بيب بببيب بيب بيب بببيب والطليع والقريح يحرق الدنيا حريق باكثر من 20 سياره وصلوا لعند المكوفره ونزلت نهى وسهى وبعدها توجهوا لعند المكوفره حق ابرار ونور
ايمن بقهر: ليش ماخليت نور تجي هنا
احمد: خليها مع البنات ايش تفعل هنا تضبح لحالها
وصلوا لعند المكوفره وابرار ونور نزلين
.
.
في العصر
علي: ليش
سهى: فستاني هناك خلاص انتوا خذوا نهى والبنات للقاعه وانا بلحقكم
علي: وانتي من ايوصلك
سهى: وصلوني بطريقكم لهناك بلبس وبخلي معتز او اي حد يريع لي
علي: خلاص البسي بسرعه احنا انريع لش
سهى: واذا تاخرت لاتهرموني
علي: طيب اطلعي بس
.
.
سهيل: واخيرا جيت من الصبح وانا مريع لك
براء ضمه: وعليكم السلام
سهيل ابتسم: السلام وعليكم
براء: بدري
سهيل: وينك للان
براء: كنت بالمدرسه وتصايحت انا وريم مصممه تروح عرس بنت عمي وانا يلا اقنعتها انها ماتروح
سهيل: انت جبت البلا لراسك
براء: هات الورقه بروح ابي مريع هو والوزير سلطان
سهيل مد له الورقه: روح انا بطلع ارتاح شويه
براء خرج وسهيل طلع وسهى وعلي والسيارات بعدهم وصلوا لبيت ام سهيل
نهى: المفتاح معك
سهى: لا خالتي قالت انها اتجي يمكن هي الان طالع
نهى: بسرعه اطلعي
ابرار: ليش علي ماجاء يوصلنا
معتز: هم ايتاخروا انتين لازم تكونين بالقاعه بدري عيب من شان الضيوف
نور: انت ومن جيت
معتز: احمد فوق السياره مريع
نور بتوتر: ايمن معه
ابرار: وامير معاك
معتز: لا امير راح يجيب امه واخته وكمان ايمن راح يوصل عائلته
ابرار بقهر: مامعانا الا نطلع معاكم ايش نسوي
سهى دخلت خلست بالطوها والمقرمه دخلت الغرفه شافت الفستان خلست وبدلت فستانها وكانت ترفع وصلت لنص ظهرها وماقدرت ترفعه سمعت صوت بالمجلس دخلت للمجلس بسرعه وبدون ماتركز على الموجود
سهيل شافها وانصدم بنت بشرتها لاسمراء ولا بيضاء بشرتها مخمليه شعرها المرفوع بالتاج والطويل مكسر لنهايه ظهرها
سهى ماشافته لفت ظهرها: خاله ارفعي لي شريط الفستان ماقدرت ارفعه
سهيل يشتي يتكلم بس سهى قاطعته
سهى: بسرعه علي مريع
سهيل مسك السحاب ورفعه
سهى مدت له السلس: كمان السلس بتضارب انا وهو ساعه
سهيل كاتم ضحكته اخذ السلس هي رفعت شعرها وهو لبسها
سهى خرجت بدون ماتلتفت لعنده: خاله احنا انروح القاعه ورجع علي ايجي يشلك انتي وعمتي وامي وعمتي ام محمد لبست ونزلت
سهيل ضحك: تمام انا مريع له وجلس وهو يتذكر ملامحها باعجاب
علي: للان
سهى: اسفه يلا امشي
الكل وصل للقاعه وابرار استقبلت ليلى وشذى بكل فرح ونور استقبلت اريج وقمر
ابرار ضمت قمر: جيتي
اريج: جينا بعد شريعه
ابرار ضمتها: وحشتيني
اريج ابتسمت: وانتي اكثر
قمر: من هذه
ابرار: ليلى
ليلى سلمت على الكل والكل سلم عليها
عصماء: انتي ابرار
ابرار مستغربه: ايوه انتي من
عصماء: انا عصماء اخت امير صاحب معتز
ابرار سلمت عليها بفرح: تشرفنا انا ابرار
عصماء: زادك الله عز وشرف مني نور
نور استغربت وفرحت بنفس الوقت ليكون معتز كلمهم عنها واهتم: انا
عصماء بفرح: انتي خطيبه ايمن
نور استغربت: ايوه
عصماء ابتسمت: انا بنت عم ايمن وهو كلمني عليش
نور اقتهرت ان اللي ببالها ماكان بالحسبان معتز مستحيل يذكرها
عصماء: مالك
نور ابتسمت: ولا شي
شذى جت: عصومه جيتي
عصماء: هلا شذى يس جيت
شذى: بنات هذه بنت عمي
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 154 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
علي: سهى قالت انك طالع
ام سهيل بينها وبين نفسها: مافي اي نسخه من المفتاح الا مع سهيل اكيد جاء ورفعت صوتها اهااا الا صح جت بس انا كنت مشغوله باشرف ماذي
علي: فديتو روح خالو
ام معتز: البنات كلهن بالقاعه
علي: ايوه معتز قال وصلين
ام محمد: وينهم
علي: راحوا قاعه الرجال وانا بوصلكن والحقهم
سهى: خلاص حزقت الربطه سبر الفستان
نهى: ايوه الان سبر اول كان راخي
ابرار: بقي ربع ساعه للزفه
نور: هاتي البوكي الورد
ابرار اعطتها: اين احسن
نور ابتسمت: اللي جابها فؤاد احلى انزلي بها
بدأت زفه نهى وزفوها واكتمل مراسيم الزفاف وزفوا نهى للشقه اللي اهداها كريم لبنته بمناسبه زواجها
نهى تبكي: خلوه عندي
ام معتز: لا عادك عروسه على الاقل يجلس عندنا شهر
نهى شهقت: شهر لا لا مقدرش هاتوا ابني
ام محمد: على الاقل اسبوع المهم جلسوا ساعه يقنعوها واقتنعت باسبوع
ام علي تبكي: اشتي اشوفها ببيت زوجها
سهى ماسكه امها: يمه انتي تعرفي انه ماينفع من عاداتنا وتقاليدنا الام ماتزف بنتها بعد سبع ايام روحي وشوفيها
انتهى يوم الزواج وفي اليوم الثاني كان يوم الجمعه
براء بدهشه ضحك: هادي عادك مش عجوز لما تخرف
هادي بقهر: اي خراف روح من قدامي
براء وقف ضحك: شكلك تتكلم من جد
هادي تنهد: امك تحفظ السر وانا اشتقت لها بروح وهي اتخبي انني عايش وانا واثق ما اتقول لاي حد
براء: انا عارف انها ما اتقول لاحد بس تشتي تجلطها فجأة تجي قدامها وهي معزييه عليك سته اشهر
هادي: يكفي جد واخوال ريم فرقونا مابسمح لجماعه الهرماني تفرقنا انا بروح
براء: مصمم
هادي: ايوه مصمم
براء يضحك: متى تروح
هادي: اليوم بالليل
براء وقف: موفق
هادي ليش تضحك
براء: رومانسي
.
.
ندى خرجت: قدو مغرب
ابرار: طيب بكره جي فهميني بقيه الدروس
ندى: وانتي مجنونه تغيبي اسبوعين
ابرار: عرس بنت عمي ايش اسوي
ندى: طيب مع السلامه تركتها ومشيت
احمد تافف: خير
ندى حطت رقمها بجيبه: لما تحط عقلك براسك وتفكر صح رد لي الجواب
احمد تركها: جوابي معك من زمان واستمر بالمشي وقف
احمد: انا برجع لها رقمها ولا اتفكر اني بين افكر بكلامها
رجع من شان يعطيها رقمها ولكن وقف وهو يشوفهم
معتز: اتروحي الان
ندى: كان ايش
معتز: جاوبيني ساع الناس واخطي قدامي بوصلك
ندى: مافي داعي تركته ومشت
نور كانت تراقبهم قربت من معتز وركزت على نظرات معتز وهو يراقبها
نور بسخريه: خرجت من الفيلا
معتز شافها: الله معاها
نور بقهر: هي مش معبره لك
معتز بشك: لتكوني عادك تفكري فيني وماحبيتي ايمن
نور: ليش انا حبيتك سنين يجي ايمن يغيره بسنه
معتز بدهشه: مجنونه انتي
نور بدموع: ايوه مجنونه لاني حبيت انسان مثلك مجنونه لاني ماقدرت انساك غيري ماقدم لك ربع حبي اللي قدمته لك فقدت كثير من شانك وانخطبت من غيرك بس ما نسيتك كيف ما اكون مجنونه ماعندي عقل لان اللي معاها عقل ما تقدم ربع اللي قدمته انا روح ان شاءالله تتنهى بحياتك معاها
معتز ببرود: ان شاءالله تركها وراح
وهي جلست على الارض تبكي بحرقه حطت يدها على فمها واحمد يراقبها بقهر
دخل من وراء الفيلا شاف باب المطبخ مفتوح دخل وابرار دخلت المطبخ وهو تخبى وراء دولاب المطبخ
ابرار قربت من الدولاب تاخذ القلص حست بحركته
هادي توتر ابرار اخرجي
ابرار قربت اكثر بخوف لمحته قربت اكثر
ام محمد دخلت: ابرار جاوبي التلفون الثابت
ابرار: من ايتصل لي من الثابت
ام محمد: قمر وصوتها كانها تبكي
ابرار طنشت هادي وخرجت وهادي تنهد براحه خرج للصاله شاف ابرار وام محمد دخلين المجلس وهو طلع بسرعه لغرفه ام معتز
قمر بينها وبين نفسها: كيف اقول لها ابرار براء عايش ياربي ساعدني انا وعدت براء بس براء الان يمكن يموت لازم تشوفه باخر لحظات حياته
ابرار بخوف: قمر مالك
قمر نزلت دموعها: لازم اقول لها لازم براء بالمستشفى الله اعلم كيف حالته لازم تواجه اخوها لو حصل له شي انا بكون مذنبه ما جمعتهم
ابرار: قمر خوفتيني ردي
قمر بكت:......
.
.
ام معتز تشوف تصميم المسجد وتبكي: وينك يا هادي تعال شوف كيف عيالك اللي يكرهوك من بعدك
هادي ماسمع هذا الكلام دخل الغرفه بهدوء سمع شهقاتها وسكت
ام معتز اخذت صورته: انا بحاجتك يا هادي لا تتركني وحيده تعال كون جنبي حتى عيالنا ماعاد بين افهمهم مشاكلهم كثيره يخبوا عني وانا اهملتهم هادي تعال نزلت عيونها وازداد بكاءها لاتتركني وحدي انا وحيده من غيرك
هادي بخنقه: انتي مش وحيده
.
.
احمد يراقب نور تركها ودخل وهو مقهور خرج رقم ندى وخرج تلفونه واتصل بدون اي تردد
ندى: من معي
احمد بقهر: انا احمد
ندى ابتسمت: قررت
احمد: قررت
ندى بخبث: ايش قرارك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
علي: سهى قالت انك طالع
ام سهيل بينها وبين نفسها: مافي اي نسخه من المفتاح الا مع سهيل اكيد جاء ورفعت صوتها اهااا الا صح جت بس انا كنت مشغوله باشرف ماذي
علي: فديتو روح خالو
ام معتز: البنات كلهن بالقاعه
علي: ايوه معتز قال وصلين
ام محمد: وينهم
علي: راحوا قاعه الرجال وانا بوصلكن والحقهم
سهى: خلاص حزقت الربطه سبر الفستان
نهى: ايوه الان سبر اول كان راخي
ابرار: بقي ربع ساعه للزفه
نور: هاتي البوكي الورد
ابرار اعطتها: اين احسن
نور ابتسمت: اللي جابها فؤاد احلى انزلي بها
بدأت زفه نهى وزفوها واكتمل مراسيم الزفاف وزفوا نهى للشقه اللي اهداها كريم لبنته بمناسبه زواجها
نهى تبكي: خلوه عندي
ام معتز: لا عادك عروسه على الاقل يجلس عندنا شهر
نهى شهقت: شهر لا لا مقدرش هاتوا ابني
ام محمد: على الاقل اسبوع المهم جلسوا ساعه يقنعوها واقتنعت باسبوع
ام علي تبكي: اشتي اشوفها ببيت زوجها
سهى ماسكه امها: يمه انتي تعرفي انه ماينفع من عاداتنا وتقاليدنا الام ماتزف بنتها بعد سبع ايام روحي وشوفيها
انتهى يوم الزواج وفي اليوم الثاني كان يوم الجمعه
براء بدهشه ضحك: هادي عادك مش عجوز لما تخرف
هادي بقهر: اي خراف روح من قدامي
براء وقف ضحك: شكلك تتكلم من جد
هادي تنهد: امك تحفظ السر وانا اشتقت لها بروح وهي اتخبي انني عايش وانا واثق ما اتقول لاي حد
براء: انا عارف انها ما اتقول لاحد بس تشتي تجلطها فجأة تجي قدامها وهي معزييه عليك سته اشهر
هادي: يكفي جد واخوال ريم فرقونا مابسمح لجماعه الهرماني تفرقنا انا بروح
براء: مصمم
هادي: ايوه مصمم
براء يضحك: متى تروح
هادي: اليوم بالليل
براء وقف: موفق
هادي ليش تضحك
براء: رومانسي
.
.
ندى خرجت: قدو مغرب
ابرار: طيب بكره جي فهميني بقيه الدروس
ندى: وانتي مجنونه تغيبي اسبوعين
ابرار: عرس بنت عمي ايش اسوي
ندى: طيب مع السلامه تركتها ومشيت
احمد تافف: خير
ندى حطت رقمها بجيبه: لما تحط عقلك براسك وتفكر صح رد لي الجواب
احمد تركها: جوابي معك من زمان واستمر بالمشي وقف
احمد: انا برجع لها رقمها ولا اتفكر اني بين افكر بكلامها
رجع من شان يعطيها رقمها ولكن وقف وهو يشوفهم
معتز: اتروحي الان
ندى: كان ايش
معتز: جاوبيني ساع الناس واخطي قدامي بوصلك
ندى: مافي داعي تركته ومشت
نور كانت تراقبهم قربت من معتز وركزت على نظرات معتز وهو يراقبها
نور بسخريه: خرجت من الفيلا
معتز شافها: الله معاها
نور بقهر: هي مش معبره لك
معتز بشك: لتكوني عادك تفكري فيني وماحبيتي ايمن
نور: ليش انا حبيتك سنين يجي ايمن يغيره بسنه
معتز بدهشه: مجنونه انتي
نور بدموع: ايوه مجنونه لاني حبيت انسان مثلك مجنونه لاني ماقدرت انساك غيري ماقدم لك ربع حبي اللي قدمته لك فقدت كثير من شانك وانخطبت من غيرك بس ما نسيتك كيف ما اكون مجنونه ماعندي عقل لان اللي معاها عقل ما تقدم ربع اللي قدمته انا روح ان شاءالله تتنهى بحياتك معاها
معتز ببرود: ان شاءالله تركها وراح
وهي جلست على الارض تبكي بحرقه حطت يدها على فمها واحمد يراقبها بقهر
دخل من وراء الفيلا شاف باب المطبخ مفتوح دخل وابرار دخلت المطبخ وهو تخبى وراء دولاب المطبخ
ابرار قربت من الدولاب تاخذ القلص حست بحركته
هادي توتر ابرار اخرجي
ابرار قربت اكثر بخوف لمحته قربت اكثر
ام محمد دخلت: ابرار جاوبي التلفون الثابت
ابرار: من ايتصل لي من الثابت
ام محمد: قمر وصوتها كانها تبكي
ابرار طنشت هادي وخرجت وهادي تنهد براحه خرج للصاله شاف ابرار وام محمد دخلين المجلس وهو طلع بسرعه لغرفه ام معتز
قمر بينها وبين نفسها: كيف اقول لها ابرار براء عايش ياربي ساعدني انا وعدت براء بس براء الان يمكن يموت لازم تشوفه باخر لحظات حياته
ابرار بخوف: قمر مالك
قمر نزلت دموعها: لازم اقول لها لازم براء بالمستشفى الله اعلم كيف حالته لازم تواجه اخوها لو حصل له شي انا بكون مذنبه ما جمعتهم
ابرار: قمر خوفتيني ردي
قمر بكت:......
.
.
ام معتز تشوف تصميم المسجد وتبكي: وينك يا هادي تعال شوف كيف عيالك اللي يكرهوك من بعدك
هادي ماسمع هذا الكلام دخل الغرفه بهدوء سمع شهقاتها وسكت
ام معتز اخذت صورته: انا بحاجتك يا هادي لا تتركني وحيده تعال كون جنبي حتى عيالنا ماعاد بين افهمهم مشاكلهم كثيره يخبوا عني وانا اهملتهم هادي تعال نزلت عيونها وازداد بكاءها لاتتركني وحدي انا وحيده من غيرك
هادي بخنقه: انتي مش وحيده
.
.
احمد يراقب نور تركها ودخل وهو مقهور خرج رقم ندى وخرج تلفونه واتصل بدون اي تردد
ندى: من معي
احمد بقهر: انا احمد
ندى ابتسمت: قررت
احمد: قررت
ندى بخبث: ايش قرارك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍8❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 155 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ندى ابتسمت: قررت
احمد: قررت
ندى بخبث: ايش قرارك
احمد بينه وبين نفسه: مستحيل اجرحك يا ابرار مستحيل ما اقدر اعيش مع غيرك ولا اقدر اشوف نور هكذا ومحمد اخي ورفاهية ابرار وغناها لا انا مستحيل اخون ابرار
ندى: رد
احمد بتردد: .....
.
.
قمر بكت: انا تاعبه
ابرار بخوف: ليش ايش حصل
قمر بكذب: ابي ضربني
ابرار عصبت: شكلي ببلغ عنه
قمر بخوف: لا لا لا طنشي
ابرار بضيق: كيف اطنش وهو كل يوم يضربكم
قمر غلقت بوجه ابرار وجلست في الارض تبكي بحرقه: براء ما قدرت اقول لاختك تجي تشوفك سامحني ما قدرت اعرض حياتها للخطر ابرار غاليه عليا قوي
ام عبدالله جلست جنبها بخوف: قمر مالك
قمر ارتمت بحضن امها ودخلت بنوبة بكاء
ابرار بقهر: الله ياخذه لو قمر ترضى والله بشتكي به
.
.
هادي بخنقه: انتي مش وحيده
ام معتز بقهر: حتى من كثر شوقي له بين اتخيل صوته ااااخ بس
هادي قرب منها وضمها من وراء: انا اشتقت لك اكثر
ام معتز رفعت راسها وشافت للجدار ودموعها انهمرت اكثر وتجمدت بصدمه: يارب لاتصحيني من هذا الحلم
هادي ضحك وشد بضمته: بس هذا مش حلم هذا علم
ام معتز لفت وشافته رفعت يدها تلمس ملامحه وعيونه ودموعها تنزل عشره عشره ايقنت انه زوجها وحبيب عمرها اللي مستحيل تعيش بدونه خرجت شهقاتها وضمته بكل قوتها وراسها عند صدره وكانها تشتي تدخل نفسها داخله وانين بكاءها يملى ارجاء الغرفه
هادي بقهر: بس بكاء اتخليني اندم اني جيت وعرفتك اني حي
ام معتز بشهقات: ليش تفعل فيني هكذا ليش وانت عارف اني احبك وما اقدر اعيش بدونك اللي سويته اجرام بحقي
هادي ضمها اكثر: وايش عقوبتي
ام معتز ببكاء: لاتغيب عني لا تقول مشغول لا تروح وتتركني اجلس عندي وخليني اشبع منك ومن ريحتك
هادي جلس وجلسها جنبه كان يلعب بشعرها بحنيه وابتسم: بعد هذا الطلب حتى لو انا مشغول بفضى لك
ام معتز رمت نفسها بحضنه وعادها مصدومه: الله لا يحرمني منك
.
.
احمد بتردد وبقهر: انتي معك حق انا من شان نور بخطبك كمان انا مش قادر على متطلبات ابرار ولا انا قادر اعيشها بالرفاهيه اللي هي فيه كنت غلطان لما علقتها فيني والان لازم اسبر غلطي
ندى ابسرت لعند سام وابتسمت باانتصار: متى اتخطبني
احمد تنهد: بعد ثالث ثانوي الان ابرار وزاري ولازم تركز على دراستها بعد الثانويه بخطبك ابرار تحتاج تركيز الان مش صدمات
ندى: اوكي منتظره لك
احمد غلق التلفون بوجهها بقهر وجلس باانهيار
“لَم يَبقَ مِني غيرُ وجهٍ شاحبٍ الآن يَهرُبُ في الأزقَّةِ كالطريدْ كيفَ الهروبُ مِن الحكايةِ كلِّها والجرحُ يَنضحُ في فؤادي بالمزيدْ ؟”
دخلت غرفتها ارتمت فوق سريرها اعتلى شهقاتها ونوبه بكاءها وهي تتذكر غيرته على ندى وحبه لها واهتمامه فيها تتمنى لو تكون مكانها وقفت بتحدي
نور تمسح دموعها وباابتسامه خبث: ما بخسر قدامك يا معتز انا مستحيل استسلم من شان قلبي اللي حبك واللي ما تقبل غيرك من شان سنين عمري اللي ضاعت بحسره والم من شان اولادي اللي خسرتهم قبل خلقهم مش من شاني من شان دموعي اللي نزلت ليل ونهار
نحب آللي مـآيحبنآ وآللي يحبنآ مـآنحبهہ هہگذآ هہي آلدنيآ بشـر تطـعن عشـآقينهہآ وتدآوي تآرگينهہآ💔
(بقلمي)
حاطط يده على راسه يطقطق برجوله على الارض يتافف بضيق ضاقت فيه دنيته الوسيعه وهو يفكر فيهن الثنتين
معتز بحسرة: ايش السبب ياندى ايش ليش تامر وانا لا انا ايش ناقصني ايش الميزه اللي فيه ماتحصليها فيني وضحك بقهر نفس ما انا الله بينتقم لك مني يانور انا ما قدرت احبك وحبيت ندى وندى ما قدرت تحبني وحبت تامر انا مش ناقصني شي لحتى ندى ما تحبني وانتي مش ناقصك شي لحتى ما احبك حتى وان جينا للصراحه يانور انتي اجمل من ندى بس انا مش قادر احب غيرها اخخخخ بس اخخخخ لو تنسيني وتعيشي حياتك حبي ايمن واتركيني حبيه لا تتمسكي فيني انا مستحيل اقدر اتزوج غير ندى
.
.
سام بقهر: شكل اللي براسك سار على هواش
ندى ابتسمت: الحمدلله ليش في عندك مشكله
سام مصدوم: اتقدري يا ندى اتقدري تخوني صديقتك
ندى تبرد اظافرها: ايه ليش لا
سام مندهش: هذه خيانه خيانه انتي تعرفي ايش يعني خيانه
ندى شافته وعدلت جلستها: اول شي هذه مش خيانه هذه لمصلحه صديقتي وانا ادرى بمصلحتها
ام ندى: مالكم من اول تتوشوشوا
سام بقهر: ولا شي اخذ جاكته وخرج
.
.
ام معتز تنهدت: يعني هذا السبب عملت نفسك ميت
هادي: ايوه
ام معتز بخوف: وابرار عادها بخطر
هادي تنهد: ايوه بس ما ايقدروا يخطفوها لانو الحراسه تشددت عليها قوي من بعيد لبعيد
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ندى ابتسمت: قررت
احمد: قررت
ندى بخبث: ايش قرارك
احمد بينه وبين نفسه: مستحيل اجرحك يا ابرار مستحيل ما اقدر اعيش مع غيرك ولا اقدر اشوف نور هكذا ومحمد اخي ورفاهية ابرار وغناها لا انا مستحيل اخون ابرار
ندى: رد
احمد بتردد: .....
.
.
قمر بكت: انا تاعبه
ابرار بخوف: ليش ايش حصل
قمر بكذب: ابي ضربني
ابرار عصبت: شكلي ببلغ عنه
قمر بخوف: لا لا لا طنشي
ابرار بضيق: كيف اطنش وهو كل يوم يضربكم
قمر غلقت بوجه ابرار وجلست في الارض تبكي بحرقه: براء ما قدرت اقول لاختك تجي تشوفك سامحني ما قدرت اعرض حياتها للخطر ابرار غاليه عليا قوي
ام عبدالله جلست جنبها بخوف: قمر مالك
قمر ارتمت بحضن امها ودخلت بنوبة بكاء
ابرار بقهر: الله ياخذه لو قمر ترضى والله بشتكي به
.
.
هادي بخنقه: انتي مش وحيده
ام معتز بقهر: حتى من كثر شوقي له بين اتخيل صوته ااااخ بس
هادي قرب منها وضمها من وراء: انا اشتقت لك اكثر
ام معتز رفعت راسها وشافت للجدار ودموعها انهمرت اكثر وتجمدت بصدمه: يارب لاتصحيني من هذا الحلم
هادي ضحك وشد بضمته: بس هذا مش حلم هذا علم
ام معتز لفت وشافته رفعت يدها تلمس ملامحه وعيونه ودموعها تنزل عشره عشره ايقنت انه زوجها وحبيب عمرها اللي مستحيل تعيش بدونه خرجت شهقاتها وضمته بكل قوتها وراسها عند صدره وكانها تشتي تدخل نفسها داخله وانين بكاءها يملى ارجاء الغرفه
هادي بقهر: بس بكاء اتخليني اندم اني جيت وعرفتك اني حي
ام معتز بشهقات: ليش تفعل فيني هكذا ليش وانت عارف اني احبك وما اقدر اعيش بدونك اللي سويته اجرام بحقي
هادي ضمها اكثر: وايش عقوبتي
ام معتز ببكاء: لاتغيب عني لا تقول مشغول لا تروح وتتركني اجلس عندي وخليني اشبع منك ومن ريحتك
هادي جلس وجلسها جنبه كان يلعب بشعرها بحنيه وابتسم: بعد هذا الطلب حتى لو انا مشغول بفضى لك
ام معتز رمت نفسها بحضنه وعادها مصدومه: الله لا يحرمني منك
.
.
احمد بتردد وبقهر: انتي معك حق انا من شان نور بخطبك كمان انا مش قادر على متطلبات ابرار ولا انا قادر اعيشها بالرفاهيه اللي هي فيه كنت غلطان لما علقتها فيني والان لازم اسبر غلطي
ندى ابسرت لعند سام وابتسمت باانتصار: متى اتخطبني
احمد تنهد: بعد ثالث ثانوي الان ابرار وزاري ولازم تركز على دراستها بعد الثانويه بخطبك ابرار تحتاج تركيز الان مش صدمات
ندى: اوكي منتظره لك
احمد غلق التلفون بوجهها بقهر وجلس باانهيار
“لَم يَبقَ مِني غيرُ وجهٍ شاحبٍ الآن يَهرُبُ في الأزقَّةِ كالطريدْ كيفَ الهروبُ مِن الحكايةِ كلِّها والجرحُ يَنضحُ في فؤادي بالمزيدْ ؟”
دخلت غرفتها ارتمت فوق سريرها اعتلى شهقاتها ونوبه بكاءها وهي تتذكر غيرته على ندى وحبه لها واهتمامه فيها تتمنى لو تكون مكانها وقفت بتحدي
نور تمسح دموعها وباابتسامه خبث: ما بخسر قدامك يا معتز انا مستحيل استسلم من شان قلبي اللي حبك واللي ما تقبل غيرك من شان سنين عمري اللي ضاعت بحسره والم من شان اولادي اللي خسرتهم قبل خلقهم مش من شاني من شان دموعي اللي نزلت ليل ونهار
نحب آللي مـآيحبنآ وآللي يحبنآ مـآنحبهہ هہگذآ هہي آلدنيآ بشـر تطـعن عشـآقينهہآ وتدآوي تآرگينهہآ💔
(بقلمي)
حاطط يده على راسه يطقطق برجوله على الارض يتافف بضيق ضاقت فيه دنيته الوسيعه وهو يفكر فيهن الثنتين
معتز بحسرة: ايش السبب ياندى ايش ليش تامر وانا لا انا ايش ناقصني ايش الميزه اللي فيه ماتحصليها فيني وضحك بقهر نفس ما انا الله بينتقم لك مني يانور انا ما قدرت احبك وحبيت ندى وندى ما قدرت تحبني وحبت تامر انا مش ناقصني شي لحتى ندى ما تحبني وانتي مش ناقصك شي لحتى ما احبك حتى وان جينا للصراحه يانور انتي اجمل من ندى بس انا مش قادر احب غيرها اخخخخ بس اخخخخ لو تنسيني وتعيشي حياتك حبي ايمن واتركيني حبيه لا تتمسكي فيني انا مستحيل اقدر اتزوج غير ندى
.
.
سام بقهر: شكل اللي براسك سار على هواش
ندى ابتسمت: الحمدلله ليش في عندك مشكله
سام مصدوم: اتقدري يا ندى اتقدري تخوني صديقتك
ندى تبرد اظافرها: ايه ليش لا
سام مندهش: هذه خيانه خيانه انتي تعرفي ايش يعني خيانه
ندى شافته وعدلت جلستها: اول شي هذه مش خيانه هذه لمصلحه صديقتي وانا ادرى بمصلحتها
ام ندى: مالكم من اول تتوشوشوا
سام بقهر: ولا شي اخذ جاكته وخرج
.
.
ام معتز تنهدت: يعني هذا السبب عملت نفسك ميت
هادي: ايوه
ام معتز بخوف: وابرار عادها بخطر
هادي تنهد: ايوه بس ما ايقدروا يخطفوها لانو الحراسه تشددت عليها قوي من بعيد لبعيد
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍14❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 156 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وعند لقيآگ بعد فترهہ طـويلهہ يآعآشـقي آعد لي آگسـجيني آلمـنقطـع♥
(بقلمي)
الدكتور: الحمدلله على سلامتك والان تقدر تروح
براء وقف: تسلم وخرج وخطواته بطيئه من الالم
قبل ساعتين
قمر اتصلت: سلام
براء استغرب: هلا
قمر: مالك
براء ابتسم: غريبه اتصلتي لي انتي
قمر بقهر: اليوم ريم جت للمدرسه وعيونها مورمه من البكاء سالتها قالت تصايحت انت وهي
براء يمشي: وانتي وكلوش محاميتها
قمر بقهر: حرام عليك ريم اليوم كانت تاعبه ليش تصيح فوقها
براء تنهد: كانت تشتي تروح عرس بنت عمي وانتي
عارفه اخاف تعرف اي شي
قمر سكتت ما عرفت ايش تقول هو معاه حق
براء يقطع الشارع: ردي
جاء متر مسرع قمر كانت بترد بس وقفها صوت الصدمه وقلبه المتر
صاحب المتر شاف براء يقطع كان بيبعد عن براء حاول بس ماقدر يتحكم بالمتر صدم براء والتلفون تدحرج بعيد عنه وصاحب المتر اقتلب بمتره
قمر بخوف: براء براء ما سمعت اي رد منه خافت اكثر وهي تسمع اصواتهم
الرجال متجمعين شافوا براء يخرج دم من راسه ودخوش بيده وبرجله ساعدوه على الوقوف
براء بتعب: شوفوا صاحب المتر لو حصل له شي
الرجال شافوه الدم مغطي وجهه ونبضه خفيف جدا
احد الرجال: نبضه خفيف وبينزف بكثره بسرعه نسعفه النزيف كثير ايموت ونبضه يقل عن قبل
قمر سمعت كلامه بدأت دموعها تتجمع
احد الرجال اخر: مااات
الثاني: خلونا نسعفه بسرعه قبل ما يموت
قمر مفكره انه براء وقفت بخوف غلقت التلفون وحطت يدها على فمها وبكت: انا انا لازم اكلم ابرار لازم لازم هي تشوف اخوها لو خسرته وماشافته انا بكون السبب انا
الدكتور شاف براء وضمد له جروحه اللي بيده ورجله وخيط له راسه من وراء بغرزتين وما شاف عليه اي خطوره
حاليا وفي الوقت الحالي
براء خرج وخطواته بطيئة من الالم راح لقدام غرفة العمليات اللي فيه صاحب المتر وجلس فوق الكرسي دلا دلا اخو صاحب المتر وابوه وقفوا وساعدوه
براء بتعب: كيفو
اخو صاحب المتر: خرج الدكتور وقال مافي اي خطوره
براء: الحمدلله
ابو صاحب المتر: انت صاحبه او ايش وايش حصل فيك
براء وقف بصعوبه: لا انا الولد اللي صدمه
اخو صاحب المتر: عفوا ياخي السموحه منك وكم ما تشتي من تكاليف العلاج خليها علينا
براء مسكه من كتفه: ولا يهمك قد دفعت مع السلامه بروح ارتاح
ابو صاحب المتر: ماشاءالله على تواضع لو غيرك بلغ عنه وحبسه
براء ابتسم: هو وانا كنا غلطانين لا انا انتبهت عليه ولا هو انتبه عليا ومابستفيد اي شي من حبسه الله يشفيه ويقومه لكم بالسلامه
اخو صاحب المتر ابتسم: يارب وانت طهورا ان شاءالله
براء: ان شاءالله تركهم وخرج
الدكتور خرج وهم سالوا عنه
الدكتور ابتسم: الان انخرجه من غرفه العمليات وانتوا روحوا ادفعوا تكاليف المستشفى تركوه وراحوا يدفعوا
المحاسبة: ايش اسم المريض
اخوه: .....
المحاسبه: المبلغ مدفوع مافي اي تكاليف نقديه عليكم
ابو صاحب المتر مستغرب: من دفع
المحاسبه اشرت لعند براء وهو يخرج من المستشفى: هذاك
اخوه بصدمه: غريبه ما اشتكى عليه وفوق هذا سدد المبلغ والمبلغ كبير
ابوه: تعال نروح نشكره
براء ابتسم: خليتك تنتظر
السواق: لا ابدا
ابو صاحب المتر: ياولدي
براء شاف لعنده: اامر
اخو صاحب المتر: ما يامر عليك ظالم احنا جينا نشكرك
براء: على ايش
ابو صاحب المتر: على دفع المبلغ وهذه خسارتك
براء بسرعه: لا والله ما اشل منها ريال واحد عيب
اخو صاحب المتر: بس هذا حقك
براء: لاحقي ولا شي لما يقوم تحمدوا له بالسلامه نيابه عني
ابو صاحب المتر ابتسم: ونعم الاخلاق فيك انشهد انك اسياد الرجال
براء ابتسم: تسلم
أشتقت لك يلي على البال مريت
وجلست أفكر فيك من غير لدري
أنت الوحيد اللي من الناس حبيت
وأنت الذي شوقك مع الدم يجري
مهما كتبت من القصايد وسويت
ومهما طرالي في خيالي وفكري
ومهما بحبك بالمعاني تماديت
ماقدر أعبر عن حبك بقلبي❤
اريج تنهدت بدموع: طولت يامحمد اشتقت لك ارجع وخليني اكحل عيوني فيك
قمر تراقب اختها بحسره وهي حالتها حاله وقلقه تشتي تطمن على براء تتصل له وهو مغلق
وصل ودخل بتعب ريم وسلوى خافين من شكله الشاحب والمرهق والمتعب
ريم بخوف: براء مالك
براء: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وعند لقيآگ بعد فترهہ طـويلهہ يآعآشـقي آعد لي آگسـجيني آلمـنقطـع♥
(بقلمي)
الدكتور: الحمدلله على سلامتك والان تقدر تروح
براء وقف: تسلم وخرج وخطواته بطيئه من الالم
قبل ساعتين
قمر اتصلت: سلام
براء استغرب: هلا
قمر: مالك
براء ابتسم: غريبه اتصلتي لي انتي
قمر بقهر: اليوم ريم جت للمدرسه وعيونها مورمه من البكاء سالتها قالت تصايحت انت وهي
براء يمشي: وانتي وكلوش محاميتها
قمر بقهر: حرام عليك ريم اليوم كانت تاعبه ليش تصيح فوقها
براء تنهد: كانت تشتي تروح عرس بنت عمي وانتي
عارفه اخاف تعرف اي شي
قمر سكتت ما عرفت ايش تقول هو معاه حق
براء يقطع الشارع: ردي
جاء متر مسرع قمر كانت بترد بس وقفها صوت الصدمه وقلبه المتر
صاحب المتر شاف براء يقطع كان بيبعد عن براء حاول بس ماقدر يتحكم بالمتر صدم براء والتلفون تدحرج بعيد عنه وصاحب المتر اقتلب بمتره
قمر بخوف: براء براء ما سمعت اي رد منه خافت اكثر وهي تسمع اصواتهم
الرجال متجمعين شافوا براء يخرج دم من راسه ودخوش بيده وبرجله ساعدوه على الوقوف
براء بتعب: شوفوا صاحب المتر لو حصل له شي
الرجال شافوه الدم مغطي وجهه ونبضه خفيف جدا
احد الرجال: نبضه خفيف وبينزف بكثره بسرعه نسعفه النزيف كثير ايموت ونبضه يقل عن قبل
قمر سمعت كلامه بدأت دموعها تتجمع
احد الرجال اخر: مااات
الثاني: خلونا نسعفه بسرعه قبل ما يموت
قمر مفكره انه براء وقفت بخوف غلقت التلفون وحطت يدها على فمها وبكت: انا انا لازم اكلم ابرار لازم لازم هي تشوف اخوها لو خسرته وماشافته انا بكون السبب انا
الدكتور شاف براء وضمد له جروحه اللي بيده ورجله وخيط له راسه من وراء بغرزتين وما شاف عليه اي خطوره
حاليا وفي الوقت الحالي
براء خرج وخطواته بطيئة من الالم راح لقدام غرفة العمليات اللي فيه صاحب المتر وجلس فوق الكرسي دلا دلا اخو صاحب المتر وابوه وقفوا وساعدوه
براء بتعب: كيفو
اخو صاحب المتر: خرج الدكتور وقال مافي اي خطوره
براء: الحمدلله
ابو صاحب المتر: انت صاحبه او ايش وايش حصل فيك
براء وقف بصعوبه: لا انا الولد اللي صدمه
اخو صاحب المتر: عفوا ياخي السموحه منك وكم ما تشتي من تكاليف العلاج خليها علينا
براء مسكه من كتفه: ولا يهمك قد دفعت مع السلامه بروح ارتاح
ابو صاحب المتر: ماشاءالله على تواضع لو غيرك بلغ عنه وحبسه
براء ابتسم: هو وانا كنا غلطانين لا انا انتبهت عليه ولا هو انتبه عليا ومابستفيد اي شي من حبسه الله يشفيه ويقومه لكم بالسلامه
اخو صاحب المتر ابتسم: يارب وانت طهورا ان شاءالله
براء: ان شاءالله تركهم وخرج
الدكتور خرج وهم سالوا عنه
الدكتور ابتسم: الان انخرجه من غرفه العمليات وانتوا روحوا ادفعوا تكاليف المستشفى تركوه وراحوا يدفعوا
المحاسبة: ايش اسم المريض
اخوه: .....
المحاسبه: المبلغ مدفوع مافي اي تكاليف نقديه عليكم
ابو صاحب المتر مستغرب: من دفع
المحاسبه اشرت لعند براء وهو يخرج من المستشفى: هذاك
اخوه بصدمه: غريبه ما اشتكى عليه وفوق هذا سدد المبلغ والمبلغ كبير
ابوه: تعال نروح نشكره
براء ابتسم: خليتك تنتظر
السواق: لا ابدا
ابو صاحب المتر: ياولدي
براء شاف لعنده: اامر
اخو صاحب المتر: ما يامر عليك ظالم احنا جينا نشكرك
براء: على ايش
ابو صاحب المتر: على دفع المبلغ وهذه خسارتك
براء بسرعه: لا والله ما اشل منها ريال واحد عيب
اخو صاحب المتر: بس هذا حقك
براء: لاحقي ولا شي لما يقوم تحمدوا له بالسلامه نيابه عني
ابو صاحب المتر ابتسم: ونعم الاخلاق فيك انشهد انك اسياد الرجال
براء ابتسم: تسلم
أشتقت لك يلي على البال مريت
وجلست أفكر فيك من غير لدري
أنت الوحيد اللي من الناس حبيت
وأنت الذي شوقك مع الدم يجري
مهما كتبت من القصايد وسويت
ومهما طرالي في خيالي وفكري
ومهما بحبك بالمعاني تماديت
ماقدر أعبر عن حبك بقلبي❤
اريج تنهدت بدموع: طولت يامحمد اشتقت لك ارجع وخليني اكحل عيوني فيك
قمر تراقب اختها بحسره وهي حالتها حاله وقلقه تشتي تطمن على براء تتصل له وهو مغلق
وصل ودخل بتعب ريم وسلوى خافين من شكله الشاحب والمرهق والمتعب
ريم بخوف: براء مالك
براء: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍14❤1