روايات يمنية📚🇾🇪
22.9K subscribers
591 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 157 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

وصل ودخل بتعب ريم وسلوى خافين من شكله الشاحب والمرهق والمتعب

ريم بخوف: براء مالك

براء: لا تخافين انا بخير

سلوى ببكاء: مبين انك بخير ايش حصل

براء ابتسم: بدون دموع صدمني متر بس شوفيني قدامك كيف انا

سلوى: اجلس بروح اجيب لك العشاء

براء يطلع الدرج: تعشيت خارج اشتي ارتاح الان انا تاعب

ريم: طيب لو احتجت شي قول لنا

براء: ان شاءالله طلع غرفته بدل ثيابه وامتد على سريره

براء تذكر: الان قمر اتخاف عليا لازم اطمنها مجنونه اخاف تروح تكلم ابرار خرج تلفونه من جيب جاكته وكانت البطاريه بشق والتلفون بشق والغطايه بشق دخل البطاريه وكان يولع تلفونه ومايولع ابدا

براء تنهد: بكره اشتري تلفون واكلمها


تركت الشوق في عينيك يقتلني!!
فاين تركت بعد القتل اكفاني!!
وهل بالعشق حين اغيب تذكرني !!
وهل بالروح بعد الموت تلقاني!!
احبك انت لا بالشوق ترهقني
فكم زادت ليالي الشوق حرماني!!


كان يلعب بالطياره ويبتسم بحسرة وقهر اختار الغربه ليبتعد عنها وينساها ولكن الغربه لم تزيده سواء حب وعشق اضعاف كل ماله يتحسر على حاله وعلى قلبه المكسور

يحيى مسك كتفه: شكل اللعبه هذه غاليه عليك ومن ناس غاليه

محمد ابتسم: اغلى مما تتصور هذه الطياره مجرد لعبه بالنسبه لي نبض ينبض

يحيى بقهر عليه: ايش اسمها

محمد تنهد: نبض قلبي

يحيى: كم لك تحبها

محمد بحسرة: من الطفوله

يحيى تنهد: من اخذها منك

محمد ضحك بقهر ودموع: اخي

يحيى قلبه انقبض: قوم قوم تعرف على روسيا اكثر غير جو انت وهذه اللعبه تزيدها عليك بدل ما تهونها

محمد بارهاق: بكره وعد اليوم انا تاعب

يحيى تنهد: بخليك لحالك ترتاح انا بروح غرفتي تركه وخرج

محمد بالم: ايش تفعلي الان يابرار

لا تتألـم لمَـنِ تّغيِّـروأّ عٌليِّگ ؛ فِّقـدِ تغيّروِأّ لأنِـگ أشبعٌتّهِمَ معٌزةّ وِأّهِتّمَـامَ حتّـى اگتّفِّـوِأّ...➻❥)


ابرار بقهر: احمد ليش تغيرت ليش كله بسبب اهتمامي الزايد فيك تغيرك يكسر فيني الكثير والكثير ودمعت عيونها ارجع يا احمد ارجع احمد اللي انا اعرفه لا تتغير لا تتغير تغيرك عذاب انحفر داخلي

‏بأي حَق أؤذي راحتي لأجلك ؟

احمد ضحك بقهر: من شانك بكسر قلبك وقلبي ايش من قلب هذا يا ابرار وتنهد بعذاب ياريتني ماعرفتك حبك قلب حياتي جحيم ونزلت دمعته انا كنت بخير لما كنت ما اعرفك وياريت ما عرفتك
.
.

في صباح اليوم الثاني
ابرار نزلت وبدون نفس: بروح المدرسه

ام معتز: مالك حتى صباح الخير اليوم ما قلتيها

ابرار: صباح الخير

معتز كمان بدون نفس: وانا بروح الجامعه

نور بارهاق: وانا محاضراتي بقي لها ربع ساعه

احمد تنهد: منتظر لك

ابرار: انا جاهزه

معتز: وانتي جاهزه

نور بدون ما تشوفه: ايوه

ام محمد: على الاقل اصطبحوا

الكل: شابع تركوهم وخرجوا

ام معتز بقهر: ماعاد بنقدر نفهمهم كل واحد صورته اخس من الثاني

ام محمد ابتسمت: بس انتي شكلك اليوم مرتاحه

ام معتز توترت: لا من قال

ام محمد: مبين من صورتك منوره للاخر
.
.

تامر بفرح: ماذا هل ما قلتيه حقا صحيح

ندى: نعم

تامر: لقد اهديتيني السعاده بظرف جميل جدا

ندى ابتسمت بقهر: انت تستحق ذلك

تامر: ستذهبين المدرسه الان

ندى: نعم
.
.

احمد: وصلنا

قمر نزلت وابرار كانت اتنزل بس احمد مسكها ندى شافته ورجع شافت للمرايه وهو يشوفها بنظرات معناتها اتركينا لحالنا وندى نزلت بقهر

قمر: هيا ابرار

ندى: قمر تعالي نسبقها هي اتلحقنا

ابرار بقهر بدون ما تشوفه: اترك يدي

احمد بخنقه: شوفي لعندي

ابرار بنفس نبرة صوته: مش محتاجه اشوفك

احمد: ابرار ليش

ابرار تبكي بدون ما تشوفه: انت ليش تغيرت احمد انا ما اعرفك لما ترجع احمد اللي حبيته وقتها اطلب مني اشوفك سحبت يدها ونزلت

احمد راقبها بعيونه لما دخلت المدرسه شغل سيارته ومشي وبقلبه الف غصه وجع
.
.

قمر بخوف: ابرار مالك

ريم جت: صباح الخير

ابرار طنشت الكل وتركتهم وراحت

ريم استغربت: مالها

قمر تنهدت: مدري

ندى تركتهم وراحت وكانت تراقب ابرار بقهر

ندى بدموع: سامحيني يا ابرار رغم كل شي بس والله انك غاليه عليا

قمر: انا لازم اطمن على براء بس كيف اسالها عنه ايش اقول

ريم: قمر مالك شارده

قمر: هاه لا ولا شي ايوه انتي قلتي امس تصايحتي انتي واخوش اتصالحتو او لا

ريم تنهدت: فديته امس جاء تاعب صدمه متر

قمر بقلق: صدق وكيفو

ريم: الحمدلله تمام بس تاعب شويه واليوم غاب من المدرسه هو وصلني لهنا وبعدا ايرجع لي

قمر فرحت انه بخير: الحمدلله على سلامته
.
.

معتز قطع الصمت: نور

نور شارده: هممم

معتز بقهر:....










https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍91
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 158 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


معتز قطع الصمت: نور

نور شارده: هممم

معتز بقهر: ليش اليوم شكلك مرهق انا السبب

نور ابتسمت بسخريه: لا من قال انت ولا لك دخل بأي هم من هموم حياتي كلها

معتز تنهد: يعني انا سبب كل همومك

نور: وقف السياره اتمشي من جنب القسم اللي انا ادرس فيه

معتز وقف: ما انتبهت للطريق

نور طنشته ونزلت وهو واصل طريقه وكل تفكيره عند ندى

فِّلَيِّصٌبِحٌ أّلَجِمَيِّعٌ عٌلَيِّ مَأّيِّشٍأّء أّمَأّ أّنِأّ فِّلَتّګنِ أّأّنِتّيِّ صٌبِأّحٌيِّ


ام معتز: هادي حبيبي يلا قوم

هادي فتح عيونه: احلى صباح بحياتي من بعد سنين ياروحي

ام معتز انحرجت: قوم قوم يلا وعادو مافي احد اخرج

هادي قام: ليش ما قومتيني بدري

ام معتز: بعد ماكملنا الصلاه انا نزلت ورجع طلعت شفتك رقدت ما سخيت اصحيك

هادي: انا بعد صلاه الفجر ما ارقد بس اليوم مدري مالي

ام معتز: حتى انا استغربت

هادي باسها: بروح اغسل ورجع اخرج

ام معتز: وانا بنزل اتاكد من الطريق دخل الحمام وانتوا بكرامه وهي نزلت شافت مافي احد

ام معتز: بسرعه

هادي نزل: مع السلامه

ام معتز: بامان الله عيدها

هادي: ان شاءالله


تآهہ‌‏ت گل دروب آلمـحبهہ‌‏ عند رويهہ‌‏ عيونگ


سهيل بابتسامه: مني هذيك البنت سبحان الخالق والجمال وعيونها قصه غير سهيل صحصح صحصح انت الان بمهمه ممنوع الشرود عنها والتفكير بهذه التفاهات

*واتــٍۘـــٍۘـئ غــٍۘـــٍۘـرامــٍۘـــٍۘـڪي مــٍۘـــٍۘـثـل ســٍۘـــٍۘـیـل مـنجــٍۘـــٍۘـرف ـ˛ٰֆ*


فؤاد: يلا حبي قومي اصطبحي بدون كسل

نهى ابتسمت: خليني انام

فؤاد ابتسم: ما شبعتي نوم

نهى: لا بسببك ما خليتني انام وانا اشتي اشبع نوم

فؤاد سحب البطانيه: قومي قومي يلا عاد معانا خرجه

نهى: كل يوم خرجه

فؤاد: وليش قالوا عرسان وليش سافرنا لشهر العسل

نهى: من شان ارقد

فؤاد ضحك: شكلي بخرج اشوف لي واحده تتمشى معي بدل الضبح لحالي بنات دبي ما ايقصرين معي

نهى قامت بغيره: نعم نعم ايش قلت تشتي اخزق لك عيونك اللي تفكر تشوف غيري

فؤاد ضحك: مستحيل تشوف غيرك بس انتي حر لو تشتيني اخرج لحالي

نهى قامت بنشاط: دقيقتين وانا جاهزه

فواد: نسوان مايجي لهن الا بالعين الحمراء

نهى صرخت بقهر: ما سمعت

فؤاد: قلت انك حياتي

نهى: ايوه صدقتك
.
.

بعد الدوام
قمر: بنفسي اطمن عليه بنفسي

ندى: قمر تعالي نروح المكتبه لما يجي احمد

قمر: لا انا بروح مع ريم اشتي اكلمها

ريم: هيا اخي مريع لي

ابرار: انا بجي معك ياندى

ندى: يلا

ريم وقمر يتوجهين نحو السياره ويتكلمين

قمر تتغابى: ليش سيارتكم واقفه بعيد ليش ما يقرب اخوش من المدرسه

ريم: مدري بس ما يحب يقرب من هذه المدرسه

قمر فهمت وتنهدت: هاا

براء شافها وابتسم بدون اي شعور

ريم وقفت: وصلنا وما قلتي لي ايش تشتي تقولي لي

قمر تلعثمت: كنت بقول مثل ما انتي عارفه ان محد عارف انك بنت هادي غيري احس انه في شي مخبيه له عليا اذا تحبي تقولي لي قولي

ريم تنهدت: برجع اكلمك بكل شي

قمر ابتسمت: طيب

ريم تركتها وطلعت السياره

قمر واخيرا تجرأت ورفعت عينها تشوفه شافته يكلم ريم ويضحك ابتسمت تركتهم وراحت هو التفت من شان يشوفها بس مالقيها

قمر طلعت فوق السياره: عادهن ماجين

احمد: لا وين راحين

قمر: المكتبه

احمد شاف لعند المكتبه شويه وخرجين وعيونه عند ابرار وندى ركزت عليه وطلعين فوق السياره

ابرار تغلق الباب واحمد يشوف قدامه والسكوت الغريب طاغي على المكان
.
.

نور طلعت: اسفه عادهم خرجونا من المحاضره

معتز: عادي اصلا عادني وصلت
.
.

في العصر
ابرار ببرود: شكلك مرتاحه اليوم

ام معتز: على عكسك انتي شكلك تاعبه

ابرار وقفت وضمتها: اهم شي انتي مرتاحه

معتز ابتسم: اكيد شوفي اليوم شكلها اسعد انسانه

ام معتز بفرح: الحمدلله

ابرار ابتسمت: دوم ياغاليه
.
.

قمر: هلا

براء: اسف تلفوني خرب وما قدرت اطمنك

قمر: اتطمنت من ريم الصباح

براء: قلقت لو تكلمي ابرار

قمر ضحكت: كنت بكلمها بس انسحبت باخر ثانيه فكرت فيها كيف اتتعرض للخطر

براء ابتسم: خير ما فعلتي

قمر ضبحت: اوف بطلت اقول

براء ضحك: وانا ما قلت شي


















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍81
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 159 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نسرع الاحداث مرت ايام وشهور ومر رمضان والعيد وقرب اختبارات ثالث ثانوي وثالث عدادي وخلال هذه الفتره براء يتعلق بقمر اكثر واخر مره كلمها هو لما اتصل لها يطمنها عنه انه ما تضرر من الحادث وقمر تفكيرها عند الدراسه واحيان يمر طيف عاصم امامها... سام يحاول مع ندى وندى مابلا تعمل اللي براسها... محمد كلما زادت مدة الغربه كل مازاد شوقه وحبه لابرار... اريج كل يوم تنتظر اخبار محمد وتسال نور بطريقه غير مباشره بس مافي اي اخبار... ام محمد واصل تدعي بصلواتها لزوجها وابنها المختفيين... معتز يحاول يخلي نور تكرهه ونور تعامله ببرود قاتل وهذا اسعده بس داخلها شعله من لهيب الحب... سهيل بيواجه مشاكل بعمله بس يقدر يتخلص منهن بصعوبة.... هادي ماعاد قدر يزور ام معتز مره ثانيه وهي تنتظره... ريم كل مالها تحس بتغير كل شي في بيتهم من بعد موت هادي واختفاء براء لمده طويله وجيته اخر الليل للفيلا... واحمد كل ماله يتغير للاسوأ اكثر وابرار كل مالها تتعذب اكثر وتطنشه اكثر واكثر كل واحد مستغرب من برود الثاني الكبرياء القاتل
.
.

ابرار بقهر: محمد انا الان مثلك ربي انتقم لك انا عاملتك بقسوه قبل اختباراتك واخوك الان ينتقم لك تعال شوف الانتقام الان انا حسيت فيك اكيد انت مثلي كنت وقت الاختبارات تذاكر وعقلك وقلبك بعيد كل البعد عن الكتب ااااه بس الله بيعيد قدرك بقدري
.
.

ريم بقهر: السالب من وين جاء

براء بقلة حيله: ثالث ثانوي ومش عارفه من وين جاء اشارتين مختلفه يعني سالب اشارتين متشابهه موجب

ريم: صح صح صح

براء: والان حلي هذه المساله امد اراجع اللغه العربيه
.
.

سام: هذا يسمى التصادم المرن

ندى: ايوه فاهمه له بس اتلخبط بين القوانين

سام ابتسم: انتي شاطره مالك عند الفيزياء

ندى بقهر: قوانينها متشابهه

سام: احلى ماده الفيزياء وقوانينها سهله

ندى: هي سهله بس كثيره
(الماده اللي احبها👆🏻)
.
.

يوم ثاني
معتز: مضاف اليه

ابرار بقهر صرخت: اكره النحووووو

معتز ضحك: النحو بسيط

ابرار شويه وتبكي: قوي بسيط

معتز تنهد: لاتبكي انا هنا بفهمك هو بفهمك

ابرار بقهر: ياريت

(اخس ماده عندي النحو😖 واصل كنت ابكي وانا اذاكر النحو خصوصا بثالث ثانوي جلست يوم ابكي منه😂😂😂)
.
.

اثناء الاختبارات الكل كان يذاكر ويجتهد مرت فتره الاختبارات وبعد الاختبارات واعلنوا النتائج

ندى91
ابرار93
براء93
ريم86

الكل فرح بمعدلهم وفعلوا لهم حفله صغيره واحتفلوا


ابرار تبكي: ليش ليش

معتز: ابرار بكل عطله لما نخرج نزهه يخطفوش

ابرار بقهر: بس هذه المره ما ايقدروش شوف الحراس

احمد: مابش كل مره يقدروا يخطفوش وهو مافيش حراس لانك مثل الجنيه تختفي فجأة وماعاد نلقاش الا عند مارد هذك الجماعه

نور تنهدت: ابرار مافي داعي للسيره كل مره ربي يخارجك منهم قدها مرتين بس الثالثه ثابته

ام معتز: وانا مافيني للخوف اللي عشته هذيك السنتين

ابرار وقفت وهي مقهوره تركتهم وطلعت

ام محمد: لاتقلقوا هي اتتفهم خوفنا عليها
.
.

بعد مرور اسبوع

ام معتز جلست: انا تعبت انتوا روحوا وانا بجلس هنا انتظركم

ام محمد: حتى انا تعبت

معتز: طيب بس لاتخرجين من الكافي انكمل ونجي

ام معتز: لا تتاخروا


الشباب راحوا وهن جلسين بالكافي

ام محمد: ان شاءالله ابرار ترتاح بهذه الخرجه

ام معتز تنهدت: اشوف بعيونها ابني المفقود

ام محمد: براء

ام معتز بدموع: اشتقت له مااقدر انساه وكل تفاصيله مرسومه بملامحها قلبي يقول لي انه عايش

ام محمد بقهر: يتوهم لك

ام معتز: لا عندي امل القاه وانتي تعرفي شعور احساس الام

سلوى بالكرسي اللي جنبهم كان مسامعها عندهم بقهر وقفت وراحت لعندهم

سلوى: تسمحين لي

ام معتز: اكيد تفضلي

سلوى جلست: اسفه بدون قصد سمعت كلامك وانجذبت

ام محمد ابتسمت: حصل خير

سلوى شافت ام معتز: انا مجربه لهذا الشعور بس ممكن تحكي لي اكثر عن ابنك

ام معتز: ليش

سلوى ابتسمت: يمكن اذا حكيت لك عن ابني القى من يفهمني

ام معتز بحسرة: ابني توفى قبل13 سنه بس قلبي يقول انه حي يمكن لان ملامحه مرسومه باخته توأمه ما اقدر انساه من بعد موته وانا بالف حسره بكل ليله قطعه من فلذة كبدي مات وقلبي مش راضي يصدق اشوف بنتي واتعذب بوجودها ماتسمح لي اي فرصه انسى اخوها

سلوى دمعت عيونها: يمكن احساسك صح وهو عايش

ام معتز بتنهيده: ما اعتقد وانتي مالابنك

سلوى وقفت: هو مش ابني هو ابن زوجي بس اعتبره ولدي مني وفيني بس ما يحبني ربع حبه لامه الحقيقه تركتهم وراحت

ام معتز مستغربه: فهمتي شي

ام محمد: ساع اللي يقولوا


نور بتعب: اشتي اروح

ابرار: حتى انا

معتز بقهر: حتى خرجتنا ماعاد لها اي معنى

احمد: خرجه ملل

نور: بدون وشواش هيا نروح

معتز: طيب لاتعصبي اي اوامر ثانيه

ابرار: هيا معتز

معتز: هيا هيا انتين حاسبين امد اروح عند امي وخالتي وانتوا اسبقوا لعند السياره


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍142
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 160 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


يوم ثاني
ابرار بفرحه: صدق صدق

ندى ابتسمت بفرح: والله

ابرار: مش مصدقه خطبتك بعد بكره يا كلبه ولا كلمتيني

ندى: اصلا وقعت فجأة

ابرار: منو سعيد الحظ

ندى غمزت لها: خليها مفاجأة

ابرار بقهر: ماعاد بصبر

ندى بثقه: لازم تصبري لانو اتنصدمي مستحييل تتخيلي منو

نور والفرحه ملان قلبها: الله يتمم لك ياقلبي
.
.

ريم: اماه مالك من امس صورتك مش مطمنه لي

براء: شفتي حتى ريم مركزه

سلوى وقفت بقهر: براء تعال اشتيك لحالك تركتهم وطلعت غرفتها

براء طلع بعدها وهو مستغرب ودخل الغرفه وغلق بعده

براء: ايش في يمه

سلوى بقهر: امك لازم تعرف انك حي

براء بصدمه: كيف

سلوى: مثل ما قلت لك براء امس امك لقيتها وكانت تشكي وتبكي من بعدك وتقول ابني حي

براء ضحك بدموع: تمزحي صح

سلوى بخنقه: ما امزح انا بقول لها كل الحقيقه ورقمها شليته من دفتر ابوك الله يرحمه

براء مسكها بدموع: اماه الله يخليش اهدئي وانتبهي تغلطي

سلوى بقهر: هذا بدل ماتفرح بكلم امك تقول لاتغلطي اي غلط وانا بجمع بين الام وابنها

براء بقلة حيلة: اماه انتي تعرفي اخوتك

سلوى قاطعته وهي تبكي: اي اخوه اي اخوه انت تعرف امك اتخبي هذا السر نفس السابق اللي خبتهن ابوك الله يرحمه مات واخوتي محد ايقول لهم ان امك عرفت براء يكفي13 سنه وانت تعذب امك اي قلب مصنوع قلبك

براء جلس غرس اصابعه بشعره وهو يسمع امه تتصل وعيونه متجمعه فيه الدموع وهو متجمد من حنين الشوق

ام معتز: الو

سلوى تبكي: معي ام معتز زوجة هادي الله يرحمه

ام معتز بخوف على ابرار: لا غلطانه انتي من

سلوى تمسح دموعها: مادام انك سالتي انا من يعني انتي ام معتز اسمعي انا سلوى زوجه هادي الثانيه

ام معتز انصدمت: مم من

سلوى: اتصلت لش على شان اقول لك ان

براء رفع راسه وشافه بفهر صرخ: لاتقولي لها

سلوى بقهر: سمعتي صوت هذا الشاب هذا صوت براء ابنك

ام معتز تصنمت مكانها عاصفه مبرقه هجمت على قلبها تجمدت اطرافها صدمه ودهشه مش مصدقه اللي سمعته تضاعف نبضات قلبها وصرخات بحنجرتها محبوسه

سلوى تبكي: براء حي ما مات ابنك عايش قبل13 سنه اخذوه منك وجابوه لعندي براء هنا

ام معتز جلست ودموعها انهمرت كالسيول وبخنقه: بب براء

سلوى: ايوه الان بغلق وبرسل لك صوره تتاكدي وغلقت

ام معتز عيونها مركزه على نقطه معينه وبدون ماترمش حتى بثانيه دموعها تنزل لحتى وصلت لصدرها الدموع الحاره سمعت صوت الرسايل فتحت بكل لهفه وشوق وانصدمت وهي تشوف صور ابنها طفلها المفقود من 13 عام خرجت شهقاتها وانين بكاءها لاول مره بحياتها تبكي هذا البكاء

معتز وابرار ونور وام محمد جالسين نازل سمعوا صوت بكاءها لعندهم

معتز طلع بخوف: هذه امي

ابرار تجمدت مكانها وتبكي: امي مالها

نور مسكتها: تعالي نطلع نشوف

ابرار بخوف بكت اكثر: لا لا مش قادره خايفه نور تركتها هي وامها وطلعوا بعد معتز

معتز مسك امه: اماه مالش صل على النبي

ام معتز دخلت بنوبه بكاء: ظلم ظلم 13 سنه

معتز يهزها: ايش13 سنه ايش امه مالش

ام معتز ازداد بكاها: اتركوني لحالي اشتي ارتاح اتركوني لحااااالي

معتز ضم امه بدموع وقرأ ايات قرانيه لما هدأت من شهقاتها ونور وام محمد يبكين

احمد دخل وبخوف: ابرار مالك

ابرار يدها على عيونها وبشهقات: امي امي اهئ امي يماه اهئ اماه

احمد بخوف: ابرار اهدئي خالتي مالها

ابرار بشهقات: امي امي امي اهئ اهئ

احمد تركها وطلع دخل شاف ام معتز بحضن معتز بحاله يرثى عليها والانهيار طاغيها

معتز حط امه فوق سريرها: خلونا ننزل تشتي تجلس لحالها الكل نزل

نور ضمت ابرار: خالتي بخير لا تقلقي عليها

ابرار تبكي: مالها ايش حصل لها

معتز: ما تكلمت بس لا تخافي ما كانت تقول الا ظلم 13 سنه ظلم

احمد توتر وبينه وبين نفسه: 13سنه براء

ابرار بشهقات: بس امي بعمرها مابكت هكذا

معتز بقهر: انعرف كل شي

احمد تنهد وبينه وبين نفسه: ياخوفي عرفت ان براء عايش
.
.

في الليل
احمد بصدمه: ايش ايش

براء بارهاق: تاعب يااحمد خليني ارقد

احمد جلس وبدون شعور غطس بنومه من القهر والارهاق

ابرار بدموع: امي للان ما نزلت حتى

معتز قام: بروح عند امير واذا خرجت من غرفتها اتصلوا لي

ابرار تنهدت: طيب

معتز تركهم وخرج وهو مستغرب ليش امه بكت هكذا عمرها مابكيت هكذا وحاطط بباله يعرف ايش الخبر

نور: ما تعشت

ام محمد بقهر: لا

نور تنهدت: الله يبعد عنها ضيقها

ام محمد: متى خطبه ندى

ابرار: بعد بكره

نور: متشوقه اعرف منو خطيبها

ابرار ابتسمت: مادام انها مفاجأة فهو مليون بالميه انه تامر

نور:ةوانا احس هكذا

ام محمد تنهدت: لا تقولوا لمعتز الا بعد الخطبه مادراكم يمكن ماتسبر وانه ضاق على الفاضي

ابرار: حتى انا رايي هكذا

نور وقفت بقهر: بروح ارقد
















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍72
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 161 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اريج: ليش مارضيت تقول لنا منو

قمر: مدري قالت محد ايتوقع من هو

اريج: اماه قوا زيدي حاولي تعرفي من خالتي ماعاد بصبر

ام عبدالله: قد شفتين كم حاولت بس قالت ان ندى حلفتها يمين ماتقول لاي حد

قمر: مصيرنا انعرف بعد بكره
.
.

فوق سريرها ساكته لم تنطق اي كلمه فقط دموعها التي تتكلم وتحكي الامها وعذابها وصدمتها قالوا زوجها مات يظهر امامها فجأه قالوا ابنها تحت التراب13 سنه ويظهر فجأه ليخبروها عن ظلم الدنيا لها

ام معتز: ااااااه يابراء اتمنى انها ما تكذب عليا وانك عايش من صدق ياربي كون عوني
.
.

في اليوم الثاني في الليل ايضا
هادي دخل: سلام

ام معتز شافته بانهيار: هلا

هادي بصدمه جلس جنبها: مالك كذا منهاره

ام معتز تبكي: ولا شي

هادي ضمها: الا في شي كبير كمان

ام معتز: انت مخبي شي عني

هادي مستغرب: لا

ام معتز شافت عيونه: متاكد

هادي تنهد: بصراحه في

ام معتز: ايش في

هادي: سهيل

ام معتز: ماله لاتجيب سيرة الخاين

هادي ضمها: هو مش خاين سهيل معانا وانا دخلته جماعه الهرماني وهو لقي لنا ابرار لما خطفوها وهو انقذني من الانفجار

ام معتز رفعت راسها بصدمه شفايفها ترجف: انت مستوعب اللي تقوله

هادي تنهد: ايوه

ام معتز تبكي: انت تعرف انا ايش عملت انا كنت بتبرى منه انا ظلمته وطردته من بيتي انا قهرته وبالعيد ما عطيته رضايا ابن اخي جرحته خرجته من بيتي بقلب مكسور

هادي قاطعها: اهدئي اهدئي

ام معتز وقفت وشفايفها ترجف بخنقه: هادي يكفيني صدمات يكفيني انا تعبت ماعاد اتحمل مع ا د ات حم ل

هادي بخوف: مالك يي مالك

ام معتز انهارت بارضها: سامحني ياسهيل سامحني

هادي جلس وضمها: هشششش خلاص بس بكاء نامت بين احضانه للصباح نزلت اول مره تخرج من غرفتها بعد معرفتها ان ابنها حي من شان تشوف له طريق وخرج
.
.

في العصر
ابرار: هيا اماه

ام معتز بارهاق: روحين انا تاعبه

ام محمد: خلاص انا بجلس عندك

ام معتز: لا لا عيب على الاقل واحده مننا تروح

ام محمد: طيب بروح لمغرب وارجع

ام معتز: امانه اطلبي منها تسامحني قولي لها اني تاعبه

ام محمد: اكيد ولا يهمك تركوها وراحوا وهي رجعت لغرفتها
.
.

ابرار بفرحه: ايش هذه الحلاوه كلها

نور غمزت لها: شكله هو ايدخل يلبسها

ندى انحرجت: ايوه ايدخل قبل المغرب يلبسني ونقطع الترته ويخرج

قمر: وريني شكل الترته

ندى: لا لا لا فيها اسمه واسمي اتعرفوه

اريج بقهر: قلتي اليوم خلاص قولي منو

ندى: خلنها مفاجأه لما يدخل وتعرفين منو

ابرار: يلا يلا ندخلك

كل الضيوف جوا زفوها زفه خطوبه صغيره وجلست فوق الكوشه المتواضعه وهي لابسه فستان سماوي عند الصدر ونهايه الفستان تطريزه هنديه والاكمام سايحه على كفها باهمال وتسريحتها ومكياجها هادىء خلى لها جمال رائع

جاء قبل المغرب

ام ندى: البسين العريس ايدخل يلبس خطيبته البسي ياندى

لبسوا ندى بالطوها وغطوا وجهها لانه فيه ميك اب والبنات لابسات متشوقات يعرفين منو الخاطب

ام ندى: تفضل ياابني
.
.

فتحت الرساله شافتها من سلوى: افتحي الايمو

ام معتز فتحت الايمو وسلوى اتصلت لها

ام معتز بخنقه: اللي قلتيه لي حقيقه

سلوى بدموع: ايوه

ام معتز بشهقات: خليني اشوفه اقنعيني

سلوى: هو ما ايرضى بس بنزل واجلس جنبه واطرح الايمو قدامه واحطه تحت الامر الواقع يواجهك

نزلت سلوى وشافت براء

سلوى: براء وين ريم

ام معتز سمعت اسمه ومسكت قلبها واعتلى بكاءها بالم

براء: راقده

سلوى جلست جنبه وحطت الايمو قدامه: هذا هو ابنك

براء غلق اللاب بتوب بصدمه شاف الايمو وشاف امه تبكي بكاء هستيري

ام معتز اول ماشافته اعتلى بكاءها اكثر واعتلت شهقاتها بدأت بنوبه بكاء هستيري وبخنقه: بب براء براء ولدي

براء ماتحمل شاف امه بعد سنين لكن بحاله يرثى لها نزلت دموعه: امااه

ام معتز صرخت بقهر: ياروح امك ياقلبها جعلني فداك يا براء يا ولدي يافلذة قلبي قول ياروح امك قول امك تفداك بروحها وعمرها يا غالي قول الله لايحرمني من صوتك وشوفتك

براء اقتهر حس الدنيا توسعت بقلبه من الفرحه قلبه من شدة الفرح يالمه القهر طاغي عليه صوت صرخات الشوق محبوسه بحنجرته ردد بخنقه: اماه اشتقت لك ياغاليه زاد بكاءه واعتلت شهقاته تعبت يمه13 سنه بعيده عني وبشهقه وخنقه اكبر اماه انا محتاج لحضنك اللي منحرم منه تعالي وضميني انا تعبت بدونك

سلوى ماتحملت تركتهم وطلعت

ام معتز تبكي: براء ياروحي يا قطعه مني خليني اشوفك خليني اضمك واشم ريحتك وبخنقه وشهقات خليني اشبع منك واكحل عيني بشوفتك لا تردني خايبه

براء منهار: ماعاش من بيردك خايبه يا جنتي

ام معتز: خليني القاك اليوم وين تقدر تروح تلقاني

براء بفرح: تعالي لراس عصر انا مريع لش هناك

ام معتز تمسح دموعها: فديتك ياقلبي وعمري ساعه وانا عندك

براء بفرحه: وانا بخرج الان منتظر لك يا جنتي
.
.

احمد دخل...

















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍61
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 162 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


احمد دخل والكل انصدم ولكن صدمه احداهن كانت غير

نور انصدمت وبلعثمه: اا احمد

قمر بقهر ضحكت: لا لا مستحيل تفعلها

هديل مصدومه: هذا احمد

اميمه بقهر: ايوه اللي تحبه ابرار

خنساء مصدومه: ايش جابه

اريج مصدومه: يمكن انا بين احلم اسكه اقبصيني

قمر قبصتها: حقيقه

اريج شافت لعند ندى بحقد

نور فتحت البرقع: احمد

احمد ابتسم: قولي لاخوش مبروك

ام محمد وكأن واحد اعطاها كف: مبروك على ايش

احمد: على خطبتي من ندى يالغاليه

ابرار عاصفه هجمت على قلبها وعاصفه على روحها كأن عشره كفوك انحطت بكل قوتها على خدها حراره اشتعلت بجسمها دموع متجمده لم تنزل ابدا تحس الدنيا تلف وتدور من حولها شفايفها ترجف اختل توازنها

نور مسكتها وبكيت: لا يا ابرار ما يستاهلوا

ابرار تحكمت بنفسها اخذت الهديه وقدمتها لندى: الف مبروك الخطوبه ياندى

ندى اخذت الهديه: الله يبارك

قمر غطت على فمها تمنع خروج بكاها: لا

اريج بكت: مستحيل

ابرار شافت احمد: الف مبروك يا احمد الخطوبه
وتوجهت ناحيه الباب وشافتهم

ابرار بقهر: انتوا الاثنين الف مبروك الخيانه تركتهم وخرجت

نور بشهقات اخذت الترته ورمتها: تتهنوا ياعرسان تركتهم وخرجت بعد ابرار

قمر بقهر: هديتك يابنت الخاله تركتها وراحت

اريج اعطتها هديتها: خاينه

هديل بقهر: هذه هديتك ياصديقتي الخاينه

اميمه مدت لها الهديه: تتهني بكسر القلوب

خنساء اعطتها الهديه وضحكت: اول مره بحياتي
اشوف ناس يقدموا هدايا بمناسبه الخيانه

هديل: خلونا نخرج مالنا صديقه اسمها ندى

اميمه: الله الغني عن صداقتك

الخنساء: متبرايات من اشكالك


عند ابرار
كانت تمشي بسرعه وقلبها ينزف الم صوت صرخات بحنجرتها رافضه التحرر والخروج وصلت الفيلا ونور بعدها دخلت لصاله الفيلا بانهيار دموعها هنا تساقطت كالامطار تفركشت بالماسه لما طاحت على الارض على ظهرها على نزلة معتز من الدرج

معتز بخوف نزل بسرعه: ابرار ابرار

نور دخلت وصرخت: ابرار

معتز صرخ: هاتي ماء

نور اعطته الماء وهي تبكي رشها بالماء وصحيت

معتز بخوف: ابرار ابرار مالك

ابرار تبكي بحرقه وشهقات وصلت دموعها ليد معتز صرخت: خاااااين يارب ما اقدر اتحمل

معتز بخوف: من الخاين ابرار ايش حصل

ابرار باانهيار دموعها غطى عيونها وهي بين اكفاف اخوها: احمد خاين خاين خطبها راح وخطبها وهي خاينه وافقت عليه

معتز مش مستوعب: خطب من

نور بشهقات: احمد خطب ندى ندى واحمد خانوكم

معتز توجه له كف حار وكان واحد سكب من فوقه ماء بارد ثلج من هول الصدمه شاف لعند نور بدموع: ايش قلتي

نور بشهقات: ندى خطبتها اليوم باحمد

معتز ضم راس ابرار بقوه على صدره الان حاليا الاخوه يعيشوا نفس الالم وابرار منهاره وساكته حاسه بس جسمها موجود بس روحها غادرتها

معتز ترك ابرار ووقف بقهر وخرج

نور تصرخ وهي تبكي: معتز لاتسوق وانت معصب انت مجنون انا اعرفك معتز


ام معتز نزلت ما ركزت على ابرار خرجت بسرعه شافت معتز فتح سيارته طلعت جنب معتز

معتز شافها ومن المه وقهره ما اهتم

ام معتز تبكي: وديني لعند اخوك

معتز مش عارف امه ايش تقول دموعه متجمعه بعيونه يد يسوق فيها والثانيه يمسح فيها دموعه قبل نزولها كانت سرعته كبيره جدا وام معتز ما طلبت منه يخفف السرعه من كثر شوقها لولدها المدفون 13 سنه كانت دموعها على خدودها وهو كل تفكيره كيف يقتل احمد

معتز بينه وبين نفسه: نهايتك على يدي خنتني وخنت اختي احمد كسرك لاختي اتدفع بدلها الثمن غالي نزلت دموعها بنزل دمك عوضا عنها


براء يشوف ساعته بفرح: واخيرا بشوفك يمه واخيرا بضمك اعتلت ضحكات الفرح واخيرا يمه واخيرا برتاح بحضنك واخيرا يا جنتي


معتز يمسح دموعه ووجهه محمر من شدة القهر كان يضرب الدركسون بقوة: ليش ليش ليش

ام معتز شافته: معتز مالك

معتز بقهر: ليش الخيانه ليش ليش

ام معتز تبكي: ياروح امك ايش تقول معتز قول لي شاركني ضيقتك شافت قدامها وصرخت باعلى صوت وهي تشوف الشاحنه امامها معتتتتززززززز انتبه

معتز شاف الشاحنه حاول يلف بسرعه على لفه الشاحنه بسرعه كبيره كان يدور السياره

ام معتز غطت عيونها: اشهد ان لااله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

الشاحنه اصتدمت بالسياره لما السياره ارتفعت للجو وتقلبت عدة قلبات
.
.

مرجومه في ارض الصاله شعرها منثور حوليها يدها مرميه باهمال دموعها تنزل كسحابه امطار بدموع حاره عيونها مركزه على منطقه واحده لاتعلم بأي شي من حولها

نور جنبها مرهقه: ابرار بس بكاء بس يلا قومي من عندك

ابرار تسمعها بس مش عارفه ايش تقول تحتاج ان تصرخ صرخه تهد فيها العالم ولكنها محبوسه بحنجرتها قلبها مشتعل ببراكين كل شي فيها يشكي من الم الخيانه
.
.

وصلت الاسعاف بعدما خرجوا معتز وام معتز بصعوبه من السياره واسعفوهم ناحيه المستشفى


*الجمييع يراااها اميي وانااا ارااهاا العالممم*















https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍143
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 163 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


آنآ آلذي
آذآ فآرقت آلحزن يومـآ
لمـآت آلحزن
حزينآ على فرآقي💔

يده صارت ترجف من شده الفرحه عيونه نزلت دمعتها قبل ان يراها ينتظرها بكل شوق ولهفه ومحبه اشتاق لحضنها سنين وايام يتمنى يحس بحنانها اللي انحرم منه ويشم ريحتها

براء بخنقه فرح: تاخرتي يمه بسرعه اشتقت لك اشتي اسمع صوت انفاسك وتضميني وتقولي لي يا ابني واقول لك يماه الله ما احلى كلمه اماه لما تخرج من القلب
.
.

احمد تنهد: طنشي

ندى ابتسمت: سهل

ام محمد بصدمه: يا ريتك ما رجعت اليمن يا ريتك استمريت بغربتك ولا شفناك

احمد بقهر: اماه

ام محمد صرخت: لا تقوول اماه ما يشرفني تركتهم وخرجت

ام ندى: ايش بيحصل

ام عبدالله بقهر: اصلا كيف احمد يخطب بنتك بدون امه وابوه وانتوا وافقتوا

ام ندى: هو قال يشتيها لهم مفاجأه

ام عبدالله تخرج: بس وقعت مفاجعه

ندى بخنقه: مالك

احمد بغصه: بخرج وتركهم وخرج
.
.

نور وقفت بارهاق وجلست جنب ابرار: ابرار من اول وانتي ممدده في الارض قومي اتمرضي

ابرار وشعرها منفوش حولها والف حكاية حزن بعينها ماردت على نور وكأنها فتاة عجماء لا تستطيع التحدث تسمع ولكن مش عارفه نور ايش تقولها

نور تبكي بحرقه: بس يكفي الله يخليش ردي عليا

ابرار دموعها الحاره انهمرت اكثر عندما تذكرت انهم صاروا لبعض

نور سمعت صوت التلفون وردت بتعب: الو...صرخت ايششششس...اي مستشفى...تمام الان نجي

على دخله ام محمد سمعت وخافت: خير ايش في

نور مسكت قلبها وبكت اكثر وبصوت مقطع: معتز وخالتي عملوا حادث

ابرار وقفت بخوف وصرخت: نوووور قولي الصدق وربي ماعاد اتحمل

نور اخذت البرقع ولبستها: والله صدق

ابرار اعتلت بكاها: ياربيييي لاتذوقني وجع اكبر من وجعي

ام محمد تبكي: البسي نروح

ابرار لبست وراحين المستشفى ووصلوا لقدام غرفة العمليات

ابرار تبكي: يارب اشفيهم يارب

ام محمد ضمتها بحنيه: ادعي لهم بدون بكاء

احمد جاء مسرع وبخوف وبلهفات تعب: وينهم

ابرار بكت اكثر لما سمعت صوته وخبت راسها بحضن ام محمد

نور بحقد على اخوها: داخل

احمد جلس بتعب حط يد على ركبه ويد على راسه

ام محمد: ليش جيت

احمد مارد سمع تلفونه خرجه ورد

براء: احمد وين امي

احمد قصده انه عرف تنهد: الان بغرفة العمليات

براء وقف بخوف وبخنقه: ااي اييش ايش قلت غرفه ايش

احمد استغرب: غرفه العمليات ليش انت مش عارف انها عملت حادث

صاعقه نزلت على براء حس العالم من حوله تلف وتدور مسك راسه بالم: لا

احمد خفع راسه: فكرتك عارف لانك سالتني وينها

براء بخنقه: لانها كانت اتلقاني وتاخرت

احمد تجمد بصدمه: كيف كيف كيف تلقاك

براء بغصه: بأي مستشفى انتوا وصرخ رد ياحمد

احمد بتردد: مستشفى ال....

براء غلق التلفون وطلع سيارته وكان يسوق بهستيريه وبسرعة تعبر عن قهره بعدم استطاعته على التحكم بسرعته وعدم الانتباه


وصل براء للمستشفى سال عن المكان وتوجه ناحيتهم احمد شافه وراح مسكه

براء يدهف احمد :اتركني هي جت تشوفني

احمد رجعه لوراء: بدون جنان يا براء اهدأ الان ان شاءالله ايكونوا بخير


الدكتور: قلب المريضه توقف جهزوا جهاز الانعاش
المساعده جهزت الانعاش وكان ينعش قلبها ولكن لافائده

الدكتور: صيحوا للدكتور ايمن

المساعده تركتهم وخرجت تنادي ايمن


ندى وصلت بخوف: وينهم

براء لف من شان ما تعرفه

احمد شافها: لفي على يدك اليمين

ندى تركتهم بدون ما تركز على براء وراحت ناحيه ابرار


ايمن جاء مسرع

نور شافته بخوف: ايش في يا ايمن

ايمن شافها وانصدم بوجودها: ايش جابكم

ابرار تبكي: امي واخي هنا

ايمن بسرعه: لا تقلقوا تركهم ودخل غرفه عمليات ام معتز

ندى شافت ابرار: ابرار

ابرار انصدمت شافتها بحقد: ايش جابك

نور مسكت ابرار: طنشيها


ام علي وسهى وصلين
ام علي تبكي: خرجوا من العمليات

ابرار تبكي بحرقه: لا

سهى ضمتها: لا تخافي ان شاءالله يخرجوا بخير



احمد: انت اجلس هنا وانا بروح اشوف الاوضاع

براء: وانا بروح بتغطى واكون بعيد شويه ما بخلي احد ينتبه عليا

احمد بشك: متاكد

براء هز راسه بمعنى نعم واحمد تركه وراح


ايمن يحاول انعاش قلب ام معتز المتوقف بجهاز انعاش القلب جهاز الصدمات ولكن لا فائده ترك الجهاز وجلس بقهر

الدكتور: مافيش فايده

ايمن يمسح جبينه:...
















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍62
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 164 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الدكتور: مافيش فايده

ايمن يمسح جبينه: الله يرحمها

الدكتور تنهد: بروح اكلمهم

ايمن وقف: لا انا بكلمهم لاني اعرفهم

الدكتور: طيب مثل ما تشوف

ايمن تركهم وخرج بارهاق

ابرار وقفت: طمنا

ايمن نزل راسه باسى وقهر

نور بخنقه: ايمن تكلم

ايمن بغصه: قولوا الحمدلله وارضوا بقدرها الله يرحمها توفت

صاعقه على الكل نزلت وصدمه لا يستطيعوا تقبلها


براء وقف لما شاف ملامحهم تغيرت وانتشر خوف الفقد بقلبه

احمد منصدم: ماتت

ام علي غطت فمها: لا تقولها يا ولدي

نور جلست بانهيار: ايمن لا لا قول الصدق اسالتك بالله

ام محمد تبكي بحرقه: ايمن تكلم

ايمن: الله يرحمها ارضوا بالقدر ولا تعارضوا

سهى ضمت امها وبكت بحرقه وصرخت: عمتييي

براء شاف لعند سهى وانصدم وتجمدت اطرافه وبخنقه: لا لا لا لا لا امي لا لا

ندى بكت: انا لله وانا اليه لراجعون

ابرار توقفت دموعها اول ما سمعت الخبر بصدمه ومركزه على ايمن وقلبها يشتعل ببراكين وايضا كانه مغطى بثلوج الدنيا تدور حولها اختل توازنها

احمد مسكها وبغصه: ابرار

ابرار تركته وقربت من ايمن: انت تعرف ايش تقول انت الان بتقول ان الجنه ماتت وان حياتي اتقتلب جحيم

ايمن بقهر: ابرار صل على النبي

ابرار صرخت: وين امي ادخل وعالجها يا ايمن

سهى شدت على ضم امها وام علي انهارت

نور غطت فمها تمنع خروج شهقاتها وندى جلست بتعب وام محمد مش مستوعبه تبكي بصدمه واحمد جلس فوق الكرسي بقهر

اما عند براء سمع كلام ابرار وعيونه مفتحه على الاخر وهو يشوف لعند ايمن وابرار وعيونه تتنقل بين الجميع


خرجوا ام معتز من غرفه العمليات والغطاء الابيض مغطي عليها

ابرار شافتها وتوجهت ناحيتها والكل يراقبها بخنقه

مسكت ابرار الغطاء وبعدته من فوق وجه امها وانصدمت لما شافتها

ابرار تبكي بحرقه: اماه اماه قومي اماه قومي وكانت تهز امها بهستيريه قومي لا تتركيني يماه حرام اللي تسويه فيني

احمد يمسكها بقهر صرخ: ابرار اهدئي

ابرار دهفته ورجعت تهز امها: قومي يماه قومي

ام علي وام محمد يمسكنها: ابرار بس

ابرار صرخت: خلوني اصحي امي اتركوني اماه قومي امااااه


عَ ـنِدُمِآ نِفُقَدُ آلَصِـبّـر حً ـيّنِهِآ لَآنِسًسًـتُطٌيّعَ ـ آلَتُحً ـكمِ بّـآآنِفُسًسًـنِآ..💔


براء نزلت دموعه صرخ: اماااه وتحرك ناحيتها

احمد راح بسرعه ومسكه

براء يصرخ: احمد اتركني يا احمد خليني اروح اصحي امي هي ما اتموت بدون ما تحضني ما اتسخى تتركني مشتاق اشم ريحتها

احمد بقهر: براء براء الكل هنا بدون جنان

براء يصرخ: واذا الكل هنا خليني اشوف امي يا احمد لا تعصبني احمد اتركني


ابرار جلست بانهيار عيونها عند سرير امها وهي تتحرك ناحيه الغرفه كانت تسمع صوت براء ولكن ما اعطت اي اهميه للشخص اللي يصرخ دموعها نزلت بغزاره

الكل مع الحزن ما ركزوا على براء

نور مسكت ابرار: الله يرحمها

ابرار عيونها بمكان محدد وتبكي بصمت

ندى ضمت سهى: بس بكاء

سهى بشهقات: عمتي ماتت

ام علي بحضن ام محمد: انا لله وانا اليه راجعون


براء يشوف سرير امه وياشر بيده لعندها: احمد خليني اشوف امي احمد 13 سنه ونهايته فراق هذا ظلم خليني اشوف امي

احمد ماسكه بقوه وبراء يحاول يسحب نفسه من يده

براء بدموع وانهيار يشوف لعند امه: اماه انا جيت شوفي ابنك هنا قومي احضنيه اماه قومي

احمد يسحبه لوراء وبراء يرجع امااااه شوفيني شوفيني اسمعيني انا هنا اماه قومي قومي

احمد يسحبه بدموع: بس يا براء

براء بحرقه وانهيار يصرخ: احمد اتركني اروح اصحيها

ابرار تسمع صوت صراخه ولكن كان جسمها موجود وروحها غادرت

نور بحرقه: تكلمي يا ابرار

ابرار ما ردت


براء ضرب احمد: اتركني وراح

احمد لحقه ومسكه: ما بسمح لك

براء يصرخ بقهر: كيف ما تسمح لي اتحرمني من امي احمد خليني اروح اصحيها

احمد سحبه للفه اللي جنب هذاك القسم: انت ناوي تفضحنا

براء بانهيار: امااااه الان باجي ريعي لي ريعي امااااه


صّـرخِـآتٌـي فُـلَتٌـسِـتٌـعٌدٍي وٌآخِـيرآ سِـوٌفُـ آحًررکْ وٌآخِـرجّـکْ مًنِ سِـجّـنِ حًنِجّـرتٌـي
(بقلمي)


ابرار صرخت باعلى صوتها خلى الكل يفز: امااااااااااه

نور مسكتها بخوف: ابرار صل على النبي

ابرار تصرخ اكثر وتضرب الارض بهستيريه: امي ما ماتت ماااااماتتتتت امي عاااايشه لا تبكوووووا على الفاضي وقامت بسرعه متوجهه ناحيه غرفتها ونور والكل بعدها


براء سمع ابرار لعنده دهف احمد بكل قوته وراح لعندهم واحمد وقف بسرعه ولحق بعده

ابرار تهز امها: قومي يلا بس لهنا ويكفي قومي يلا

نور تحاول تسحبها وابرار تقاوم وترجع لعند امها

ابرار بهستيريه: فتحي عيونك فتحيهن مالك اي حق تتركيني انا ما بسمح لك

براء وقف....















https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍61
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 165 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابرار بهستيريه: فتحي عيونك فتحيهن مالك اي حق تتركيني انا ما بسمح لك

براء وقف عند الباب يشوفها بصدمه وقهر واحمد وقف جنبه وهو يشوف حبيبة قلبه دخلت بحاله هستره

المساعده: امسكوها ما ينفع حرام

ابرار تصرخ: مش حرام لما اصحي امي مش حرام اماااه يلا قومي قوووووميييي

ابرار توجهت ناحيه الباب واحمد سحب براء لخلف الباب ومحد شافهم وابرار خرجت بهستيريه شافت بنزين جنب ماطور المستشفى اخذته واخذت كبريت ورجعت للغرفه

نور مستغربه: ابرار ليش البنزين

براء رجع يشوفها وهو منهار واحمد يراقب ابرار بقهر

ابرار بهستيريه سحبت الغطاء

المساعده تحاول تمنعها وتمسكها وابرار ترجع وتسحب الغطاء ونور توقفها وابرار تدهف بهستيريه

نور تبكي: ايش تفعلي يا ابرار

ابرار سحبت الغطاء الابيض ورمته للارض رشت فوقه بنزين

براء قرب بخوف واحمد مسكه وهز له راسه بمعنى لا تروح

براء شافه وبخنقه: لاتحرمني من امي

احمد نزلت دموعه:لا تتهور

براء يشوف ابرار

ابرار تسكب البنزين بهستيريه: امي ما ماتت ما ماتت ولعت حبه كبريت ورمتها على الغطاء واحترق الغطاء والدكاتره جوا وانصدموا بشوفه الغطاء يحترق

ابرار تصرخ بهستيريه: مجرد قماش ما ياخذ امي مني روح امي ما ماتت ما ماتت وكانت تدعس على الغطاء والنار مشتعل

نور وندى وسهى يسحبنها: ابرار بس

ابرار ترجع وتدعس (عزكم الله) امي عادها عايشه انا ما بسمح لها تتركني ما بسمح

براء راح ناحيتها واحمد مسكه وخرجه خارج

براء يصرخ باعلى صوته: يا احمد لا تخليني اقتلك خليني اروح اشوف امي احسن لك

الدكاتره يسحبوا ابرار وابرار تصرخ وتبكي بهستيريه ونور تبكي بخوف وقهر وندى وسهى بكين بحرقه وام علي وام محمد منهارات

براء جلس بانهيار واحمد جنبه بقهر

براء بدموع وانهيار: انحرمت منها باليوم اللي لازم فيه اضمها العالم كله ضدي والقدر ضدي حظي النحس مرافقني مستحيل الدنيا تفرحني ليوم واحد اليوم وقبل ما القاها تركتني

احمد بخنقه: روح يا براء روح ارتاح

براء بانهيار: اي راحه ليش الدنيا تسمح لبراء انه يرتاح

الدكتور: امسكوها سواء لا تخلوها تتحرك

ابرار تقاومهم وتبكي وتصرخ بحرقه: امااااااه والله حرام

الدكتور ضرب لابرار الابره المهدئة وابرار بدأ صوتها ينخفض وغابت عن وعيها

الدكتور: خذوها لغرفه الملاحظه

نور تبكي وقفت وخرجت معاهم والبقيه جلسوا وعيونهم على الغطاء اللي يحترق

براء شافهم: ابرار

احمد شاف ابرار وخاف: روح انا بطمنك عليها

براء وقف بانهيار: بروح اشوف امي

احمد عصب: بدون جنان

براء كان بيروح بس احمد مسكه

براء يصرخ: اتركني اشوف امي اشتي اشوفها اتركني

احمد سحب براء لخارج المستشفى وطلعه فوق السيارة وهو طلع مكان السواق وغلق السياره بجهاز التحكم

براء ضرب احمد: فك السياره فكها خليني اشوف امي فكها

احمد مسك يد براء وربطها بالشال وشغل السياره وراح

براء يصرخ: احمد رجعني اشوف امي رجعني يا احمد

احمد مطنش له ولا يرد

براء بقهر: فكني والله لااقتلك

احمد وصل خرج براء وطلعه للشقه وربطه فوق الكرسي

براء يقاومه بهستيريه: هذه مش حركات رجوليه احمد خليني اشوف امي

احمد ربطه قوي شل كل المفاتيح: مع السلامه تركه وغلق الباب وخرج

براء يصرخ بااعلى صوته: ااااااااااااااااااه

احمد كان يسوق السياره ودموع عيونه مازالت تخونه كان يمسح وتنزل بدل وصل المستشفى ودخل

ندى شافت احمد: وين كنت

احمد: وين ابرار

سهى: بهذه الغرفه

احمد تركهم ودخل لعندها شافها بالسرير مغمضه عيونها مازالت تحت تاثير الدواء ونور حاطه راسها فوق السرير بارهاق وانهيار

احمد جلس فوق السرير ويتامل ملامحها ونور ركزت على وجود احد رفعت راسها وشافته

نور بحقد: اخرج يا خاين

احمد كانت الكلمه زي السكين طنشها ولا رد عليها
.
.

الرئيس تنهد: قول الحمدلله

هادي بخوف: الحمدلله

سلطان بتردد: معتز وامه عملوا حادث

هادي تجمد بصدمه: حح ححادث

الرئيس: ايوه

هادي يشوفهم بدون ما يتكلم بمعنى تكلموا

سلطان: وعظم الله اجرك هذا هو المكتوب

هادي صاعقه نزلت على قلبه: ولدي قطعه من فلذة كبدي مات او شريكه حياتي من نبضات قلبي ماتت

الرئيس: زوجتك الله يرحمها

هادي مش مستوعب الاعصار اللي هاجمه دمعت عيونه بعدم تقبل: لا

الرئيس: الله يرحمها

هادي وقف بدموع وهستر: عادني امس كنت عندها عادها امس رقدت بين احضاني واليوم كيف تتركني

سلطان وقف وغلق الباب: مافي روحه

هادي مسكه وضربه: ابني وزوجتي بالمستشفى كيف ما اروح

الرئيس مسك هادي وسحبه من فوق سلطان اخذ المفتاح من يد سلطان وفتح الباب

الرئيس: سلطان اخرج

سلطان خرج والرئيس سحب هادي مدخل وجلسه فوق الكنب وتوجه لعند الباب لف وشاف هادي

هادي يشوفه: خليني اروح

الرئيس...












https://tttttt.me/rewayatyamania/37080




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍71
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍21
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 166 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سلطان خرج والرئيس سحب هادي مدخل وجلسه فوق الكنب وتوجه لعند الباب لف وشاف هادي

هادي يشوفه: خليني اروح

الرئيس بقهر: ما بسمح لك خرج وغلق على هادي

هادي وقف وبكل قوته وبكل هستيريه قلب الماسه وكل اللي فوقها وصرخ باعلى صوت: اااااااااااااه
.
.

ابرار بدأت تفتح عيونها شافت احمد ونور وشافت لسطح المستشفى وهي مش عارفه ايش حصل ومش متذكره بدأت تتذكر ان امها فارقت الحياة ونزلت دموعها بصمت

نور بفرحه: ابرار

احمد شاف لعند ابرار: صحيتي

ابرار خرجت شهقاتها وعيونها على الطاقه

احمد بقهر: ابرار بس

ابرار قامت وخرجت ونور بعدها

نور بقهر: لا تلحقها

احمد طنش وخرج

ابرار وصلت لامام لغرفه العمليات وجلست بانهيار

ندى قربت هي وسهى منها وام علي وام محمد فوق الكرسي منهارات

ايمن: المريض بدأ قلبه ينخفض

الدكتور: النزيف ما توقف

المساعده: قلب المريض توقف

ايمن: جهزي جهاز الانعاش

المساعده: جاهز خذ

ايمن اخذ الجهاز وبدأ بصدمات القلب ولكن لافائده
ايمن: اعلي الدرجه

المساعده علت وهو بدأ بعمله ولكن قلب معتز لم ينبض ابدا

ايمن: علي الدرجه

المساعده: قدو للنهايه

ايمن ينعش قلبه

الدكتور: لاحول ولا قوة الا بالله ما تحملت موت امها والان كيف اخوها

ايمن جلس بصدمه وقهر: مش قادر اواجههم


نور مسكت على قلبها وخرجت شهقاتها

احمد مسك اخته بخوف: نور مالك

نور صرخت: اخرجوا طمنونا

ايمن عرف صوتها: انا ما بقدر اواجهها هي امنتني على حياته

الدكتور تنهد: انا بكلمهم وخرج من شان يكلمهم


اخوي :
تسكِن العمُق العمِيق بقلبُي,أي ضِر يمُسك يمسنِي...


الدكتور خرج والكل قرب منه ماعدا نور وابرار

احمد: طمنا

الدكتور بقهر: انا لله وانا اليه لراجعوان هذا من رب العالمين لا اعتراض الله يرحم المريض توفى

الكل انصدم وصدمه وراء صدمه يخلق عدم التصديق ركزوا مع الدكتور وهم مش متقبلين ولا مصدقين

نور غطت اذانها وصرخت باعلى صوت: لااااااااا

ايمن سمعها وتجمعت الدموع بعيونه: سامحيني

سهى بكيت: ماعاد قادره اصدق

ام علي بانهيار: تدمرت العائله

ام محمد داخت بارضها

احمد بخوف: اماااه

ندى مسكتها: انا بصحيها انت شوف نور


。◕‿‿◕。حبيبي ياروح سكنت جسدي يانبضات تنبض بقلبي لن اسمح برثيانك ابدا لاتقبل خبر وفاتك مهما كلف الامر يا اخي。◕‿‿◕。
(بقلمي)


نور تبكي بهستيريه وترجف: معتز لا معتز لاتعيشني هذا الالم

ام محمد فتحت عيونها وبدأت بنوبة بكاء


(◕ω◕)↬ياصديقي حط يدك بيدي لابيد الموت↫(◕ω◕)


احمد جلس بانهيار: معتز لا تفعلها

¸¸♬·¯·♩¸¸♪·¯·♫¸¸تضحكو على انفسكم عندما تعتقدونني بانني سوف اتقبل خبر وفاة اخي فتبا لتفكيركم¸¸♫·¯·♪¸¸♩·¯·♬¸¸
(بقلمي) (رحمه الله تغشى اخوتي😔)


ابرار وقفت بصدمه ودموعها منهمره انهيار مسيطر عليها وتبكي بحرقه: كذبه بعد كذبه امي والان اخي

سهى مسكتها: ابرار

ابرار قاطعتها بصراخ: ما بسمح له هو الوحيد تبقى لي وبكت بهستيريه معتز ما مات فاهمين ما مااااات تركتهم بكل هستيريه ودخلت غرفه العمليات

نور وقفت ولحقت بعدها واحمد جالس بانهيار والدكتور دخل بعدهن

ابرار شافت معتز وصرخت: قوم يلا قوم لا تترك اختك وحيده انت الوحيد اللي تبقيت لي

ايمن وقف بقهر: ابرار نور

نور تبكي: معتز قوم قوم

ايمن: خلاص مات الله يرحمه

ابرار صرخت بهستيريه: ما مات ما مات شافت جهاز الانعاش وراحت اخذته وايمن مسكها

ابرار دهفته: ما بسمح له يتركني ويروح ماعاد بقي لي غيره ما بقي لي اي شخص غيره ما بسمح الموت هذا يفرق عني عائلتي

نور جلست تبكي بانهيار وشهقات: معتز حرام عليك لا تتركني وتروح لا تعيشني هذا الالم

ايمن بقهر: استغفرين الله ما ينفع اللي تقولنه

ابرار بدأت تنعش معتز بالجهاز بهستيريه: قوم ما بسمح لك تتركني ما بقي لي غيرك ياضوء عيوني قوم لا تترك اختك لوحدها لا عزوه ولا سند قوم وبدأت تنعشه اكثر واسرع بهستيريه قوم يلا قوم قوم ما بسمح لك مستحيل اسمح لك يا اناني تترك اختك قوم قوم قوم وتنعشه اكثر معتز اصحى قوم

ابرار تبكي: ارجع لي

معتز جلس جنبها: ليش الدموع

ابرار بشهقات: بتتركني وتروح

معتز شاف السماء: اشتي ارتاح شويه

ابرار بخنقه: راحتك عذابي

معتز مسح دموعها: مع السلامه

ابرار مسكت يده: ما بقي لي غيرك يكفيني يتم تعال وقويني ياسندي

معتز: انتي قويه

ابرار بحرق: لا ضعيفه انا اختك الوحيده حبيبه قلبك ارجع معي يلا

معتز ابتسم: انتي غاليه عليا قوي

ابرار: اثبت لي وارجع معي

معتز...

















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍133
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 167 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


معتز ابتسم: انتي غاليه عليا قوي

ابرار: اثبت لي وارجع معي

معتز مسك يدها:وبثبت لك

ابرار بهستيريه: قوم يلا قوم

الدكتور وقف: رجع نبض المريض

ابرار وقفت وهي تشوف معتز وبشهقات

ايمن: بسرعه جهزوا قربه دم

نور رفعت راسها بصدمه: رجع لنا

ابرار جلست بانهيار والجهاز بيدها

المساعده: ممكن تخرجين نكمل عملنا

ايمن مسك نور ووقفها: خذي ابرار واخرجي

نور مسحت دموعها راحت لعند ابرار وقفتها وخرجت وابرار عيونها على اللي قدامها بدون ماترمش منهاره على الاخر اصتدم رجلها بالكرسي اعزكم الله واقتطعت الجزمه وبدون شعور خرجت رجولها من جزماتها عزكم الله واستمرت بالمشي

احمد شافها وانصدم بشكلها المنهار او بالاصح انسانه ميته على قيد الحياه

سهى غطت على فمها وبكيت

نور تركت ابرار وجلست بارهاق وفقدت الوعي

ندى بخوف: نور نور

ابرار تستمر بالمشي واحمد يراقبها والكل ايضا يد ابرار لامست الماسه وبدون شعور ابرار استمرت بالمشي ويدها سحبت كل الادويه والمغذيات اللي فوق الماسه للارض لما تكسر الزجاج حق الادويه وابرار مشيت من فوق الزجاج ودخلين رجلها ولم تشعر باي الم استمرت بالمشي طبيعي والدم يسير من بعدها

احمد شاف الدم وراح لناحيتها بخوف مسك ذراعها: ابرار وقفي

سهى غطت عيونها: دمك ملان الممر

ام علي وام محمد بخوف: كلموا الدكتور

احمد حملها بيدينه وابرار منهاره بين يديه دخلها غرفه

وسهى نادت لطبيبه والطبيبه عقمت جروحاتها ووقفت الدم وابرار ما شعرت باي الم والدكتوره تخيط لها خلصت ولفته لها بشاش

الطبيبه مستغربه: ما حسيتي باي الم

ابرار وعينها على الباب: هذا مش الم الالم هنا واشرت على قلبها

احمد بقهر: رجلك توجعك لا تقومي

الطبيبه: ممكن تخلوها لحالها شكلها منهاره

سهى مسحت دموعها: طيب الكل ترك ابرار وخرج


سهى بقهر: كيف نور

ندى: صحيت بس تاعبه قوي

احمد: ويني

ندى: راحت تشوف خالتي الله يرحمها

ام سهيل وصلت وبدموع: قولوا انه كذب اللي قلتوه لي وين ام معتز

ام علي بارهاق: مش كذب الله يرحمها

ام سهيل جلست بانهيار: انا لله وانا اليه لراجعون


سهى تبكي: المشكله ابي مسافر خارج اليمن من امس ولا اتصل لنا باي رقم

ام علي: وعلي اتصل

سهى: لا ما اتصل مالقيوا يختفوا الا الان كيف نفعل

احمد جلس: بكره ندفنها اكرام الميت دفنه

ام علي: انا معاك

ام محمد بتعب: روح اشتري الكفن واحفر القبر

احمد وقف بتعب: ليش جالسين هنا هيا نروح

ام علي: بس عادهم ماخرجوا معتز

ام محمد: الدكتوره خرجت

احمد قام: ليش ماخرجتوه

الدكتوره: العمليه صعبه شويه

الكل مافهم شي

احمد مستغرب: مافهمت بس هو توفى

الدكتوره: لا على ما اعتقد اخته دخلت وكانت تفعل له انعاش وهو رجع قلبه ينبض

سهى بكت بفرح وندى تنهدت براحه وام سهيل مش فاهمه ان معتز كان توفى وام محمد وام علي ضمين بعض بفرح اما احمد سجد سجده شكر ونزلت دموعه

احمد: يعني عايش

الدكتوره: الف الحمدلله


نور تبكي: هذه ثلاجتها

مسؤول اداره الثلاجات: ايوه

نور سحبت الثلاجه وشافت ام معتز ونزلت دموع الالم والقهر من جديد اكثر من السابق واعتلت شهقاتها

نور بحرقه: الله يرحمك ياامي الثانيه الله يرحمك ياحنونه ياغاليه الله يرحمك وضمتها وبكت اكثر كيف انقدر نعيش بغيابك


‏امي للحينَ أحس غيبتّك كذبَةللحين أحسّ أن رجعتّك قريبه.


فوق السرير دمعه الم وقهر وعذاب لم تكن شيئا كدمعه اليتم الحاره النازله على جفونها الف دمعه من جميع الالام تنزل الم اليتم والم الفراق الم الغدر والم الخيانه الم القهر والعذاب الم الفراق اكبر من كل شي

‏★·.·´¯·.·★يادنيا العذاب الى عالم الاحباب خذيني ياقدر الفراق اجمعيني بمن فرقتيني بهم قبل لقياهم★·.·´¯·.·★
(بقلمي)

لاصرخه ولا صرختين الاف الصرخات متجمعه بحنجرته لايستطيع التحرر منها دموع يسيل على خده انهيار وعجز يمتلكه

براء بخنقه: وينك يمه لاتموتي وانا ما ضميتك وينك خليني اشبع منك وينك ياجنه وينك ياغاليه


╚»★«╝حبيبتي اي وداع قمتي به عندما تذهبي دون سلام هل يستطيع قلبي العاشق على نار فرقاك╚»★«╝
(بقلمي)

هادي بدموع وانهيار: خلوني اشوفها لاخر مره بحياتي خلوني اضمها لاخر يوم بدنيتي وصرخ باعلى صوت افتحوا لي الباب












https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍91
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 168 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد ساعتين

➶➶➶➶➶ارهاق صداع جسد بلا روح جسم منهار اتعبتيتي ياانا➷➷➷➷➷
(بقلمي)

خرجت بتعب لاتشعر باي الم باقدامها جلست فوق الكرسي بارهاق

نور: كيف قدك

ابرار بتعب: الحمدلله

ام علي: وين راحت ندى

ام محمد: جاء ابن خالتها وامها جلسوا شويه وراحوا

سهى جت: اماه وين كنتي بين ادور عليش

ام علي: رحت اشوف عمتك

احمد تنهد: رجلك توجعك

ابرار شافته بحقد وكره وقفت: بروح اشوف امي وبعد كلمه امي انقبض قلبها بالم غمضت عيونها بقهر

احمد فهم نظراتها وغمض عيونه بقهر

نور وقفت :بجي معك

سهى: وانا بجي تركوهم وراحوا

نور: هذه ثلاجتها

ابرار انهمرت دموعها فتحت الثلاجه اعتلت صوت بكاءها وشهقاتها وسهى ونور بكيين بعدها

سهى تبكي: بس بكاء

ابرار بخنقه: شوفوا لوجهها الرضي ما يحق لهذا القلب الطيب يموت باي حق يختفي هذا الجمال ضمت امها اكثر وبكت اكثر شوفوا ما احلاها بس هي بارده بايش ادفيها استنوا بروح اجيب لها اي شي تدفى

نور مسكتها: وين رايحه

ابرار بغصه: حسيها كيفي بارده بدفيها واصل هي تدفيني لما اكون باردة بس هي الان بارده

نور ضمتها وبكت اكثر: لا تعذبي نفسك

ابرار بانهيار: امي بارده

سهى غطت على فمها وخرجت بسرعه بعدت يدها وخرجت شهقاتها وبكت اكثر


صدمه وصاعقه مش مستوعب اللي سمعه تجمعت دموعه مسك راسه بالم وانهيار تجمدت اطرافه وقلبه يشتعل ببركان القهر

سلطان مسك كتفه: الله يرحمها

سهيل نزلت دموعه: يعني عمتي ماتت

سلطان: سهيل مابلا تقوي نفسك

سهيل بقهر: ماتت عمتي وامي الثانيه ماتت الحنونه ماتت الغاليه عليا من ريحه ابي ماتت وهي غاضبه مني ماتت وهي مش عارفه اني بريء وانا مش عدوهم ماتت وهي مش عارفه اني بريء من خطف بنتها

سلطان تنهد: الحمدلله

سهيل وقف بانهيار خرج بهدوء بدون مايرد استمر بالمشي ولا يعلم لاين يذهب دموعه على الخدين مسك قلبه وكانه يشتي يوقف نبضاته المتالمه لايريد تلك النبضات المؤلمه المعذبه

سهيل بخنقه: الله يرحمك يا اغلى من في الارض الله يرحمك يامن قلبي ما تقبل فراقه
.
.

نور بسرعه: طمنا يا ايمن

ايمن ابتسم: الحمدلله العمليه نجحت والان بندخله العنايه

ابرار بفرح والم: الحمدلله

نور جلست بفرح: الف الحمدلله

احمد تنهد: ربي لك الحمد ولك الشكر

ام علي: جهزت امور الدفن

احمد: ايوه

ام محمد: بكره ادفنوها

ابرار بقهر: بس

ام علي قاطعتها: لابس ولا شي بكره الدفن

ايمن: الاحسن تدفنوها
.
.

في صباح اليوم الثاني
ابرار تبكي بحرقه وتصرخ: خلوها لا تشلوها حطوها عندنا في البيت بحطها بعيوني لا تشلوها

نور تبكي: خلوها شويه

سهى بشهقات: شويه بس الله يخليكم

ندى ماسكه ابرار: وقت دفنها

ابرار دهفت ندى وضمت امها وبكيت: الله يخليكم خلوها عندي في البيت والله احطها بعيوني لا تدفنوها والله والله بنتبه لها خلوها بس

احمد مسكها وسحبها بقهر: وقت الدفن ماينفع

ابرار تصرخ بانهيار: ايمن اترك امي ايمن لا تخرجها حطها اتركها لا لا لا لا ايمن خليها ايمن لاتخرجها

احمد ضم ابرار ونزلت دموعه: هشششش لازم ياخذها

ايمن بقهر: يلا شباب نخرجها

نور تبكي: خليها بس شويه يا ايمن نضمها ونشبع منها

شذى مسحت دموعها: الان والا شويه هي اتدفن

سهى بشهقات: ااااه عمه اهئ اهئ

ام علي منهاره: شلوها

ام محمد وام سهيل بنفس الانهيار: خرجوها بسرعه

ابرار شافتهم يخرجوها جن جنونها وتشنجت: لا لاتخرجوها ردوا لي امي هاتوها انا بحطها بعيوني

احمد بقهر: بس يابرار

ابرار تصرخ: هذه امي امي امي امي لاتخرجوا امي مشتيش انحرم من امي خليهم يرجعوا لي امي


احمد شافهم خرجوها من المستشفى تركهم وخرج وراحوا لمراسيم الدفن

براء يصيح بتشنج: افتك افتك الله ياخذك يا احمد والله ما راحت لك ااااااه ايدفنوا امي وانا ماشفتها ولا ضميتها يارب لا تعذبني هذا العذاب لا تحرمني يارب من شوفه امي لاخر يوم بحياتي


هادي يصرخ: افتحوا خلوني اودعها وادفنها

الرئيس: لا مش مسموح الكل يعرفك ميت

هادي بانهيار: افتحوا زوجتي اتدفن وانا ما ودعتها افتح

سلطان: سامحنا بس تاخرنا على الدفن لازم نروح

هادي يزبط الباب بكل هستيريه: افتحوا هذا الباب افتحووووووه

سهيل يمسح دموعه: انا لازم اروح الدفن طلع فوق سيارته وتحرك ناحية المقبره وصل وهم بيدفنوها نزلت دموعه كان يشتي يشوفها لاخر مره بس فات عليه الاوان شاف الوزراء والرئيس موجودين كملوا من دفنها وخرجوا من المقبره وسهيل بقي لحاله في المقبره جلس جنب قبرها وقرأ لها الفاتحه

سهيل مسك ترابها وبدموع: الله يرحمك يا غاليه والله ياعمه انا بريء ومش خاين مثل ما انتي مفكره متي ومات كل شي بعدك كل شي

















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍63
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 169 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


احمد دخل بتعب: سلام

براء شافه بحقد: كملتوا الدفن

احمد تنهد: ايوه

براء بكره: فك لي الرباط

احمد فك له الرباط وكانه فك لاسد متوحش براء بكل قوته ضرب احمد ضرب هستيري لما رعفه

براء بقهر: ارتحت لما حرمتني من امي ارتحت وضربه اكثر لكن حسابك معي فلته وخرج طلع فوق السياره مسح دموعه وراح الفيلا

احمد بتعب: ليش يا براء ما قتلتني ليش اكتفيت بضربي انا سبب كل شي لو قتلتني كنت فعلت خير ارجع واقتلني


براء يمسح دموعه اللي تتساقط: تعبت انا تعبت خلاص وصل نزل من فوق السياره ودخل الفيلا

سلوى بفرح وخوف: واخيرا جيت وينك مختفي من امس وليش صورتك هكذا

براء رجم المفتاح من يده وريم خافت جلس بالارض باانهيار ودموعه تنزل بغزاره

ريم صرخت بخوف: براء

سلوى جلست وتبكي: يمه مالك هكذا

براء خرجت شهقاته وبكاء لم تخرج من قبل صرخ بصوت عالي: ماااااااتت

ريم بكت بخوف: الله يخليك يا براء لا تبكي يا حبيبي

سلوى انصدمت: من اللي ماتت

براء باانهيار: امي ماتت يماه وكان يضرب قلبه ماتت قبل ما احضنها ظلمتني الدنيا يمه وبعدتني عنها يمه قبل ما القى امي واضمها جاء الموت لقطها وراح

سلوى شهقت: متى وايش حصل فيها

براء بانهيار: فعلت حادث هي واخي معتز وماتت جنتي ماتت يمه انا تعبت حتى ماسمحوا لي اودعها او اضمها قبل ماتدفن حتى ماقدرت اقبرها بيدي ولا قدرت اشوفها

سلوى انهارت بكاء وضمت براء: الله يرحمها ياقلبي عليكم ياقلبي عليكم

براء مثل الطفل منهار بحضن سلوى: قبل ماتوصل لعندي ماتت حتى وداع قبل ماتفارق الدنيا وبعد مافارقته ماتت دفنوها بس بقلبي محد يدفنها

ريم انهارت وانصدمت مش مستوعبه اللي سمعته فلت جسمها بدون شعور وراهاق بكيت بحرقه مصدومه ومقهوره

ريم بخنقه: انت اخو معتز من ام واب

........

نور بفرحه: صحي صحي معتز صحي

ابرار قربت منه وشافته يحاول يفتح عيونه: اصحى يا روح اختك اصحى

سهى بفرح: الف الحمدلله

ام علي بفرح: الحمدلله على سلامتك

ام سهيل بدموع: الف الحمد والشكر لله

ام محمد بتعب: ربي لك الحمد

ابرار تبكي: تسمعنا يا معتز

معتز ابتسم بالم شاف الكل موجود الا هي الحنونه غايبه تذكر الحادث ونزلت دموعه عرف ان امه متضرره من الحادث

معتز بصعوبه وقهر: كك كي في امي

......

ايمن: مالك مضروب هكذا

احمد: ولا شي المهم قول لي انت قلت تشتي تكلمني بموضوع ضروري

ايمن تنهد بحزن: ايوه من شان معتز

احمد بخوف: ماله معتز

ايمن نزل راسه باسى: ....
.
.

صاحب الشاحنه: المره المطلوبه ماتت واعلنوا دفن زوجه الوزير السابق يعني كمل دفع المبلغ اللي اتفقنا عليه

.....: ههههههه برافو كملت عملك باتقان وهذا المبلغ اللي اتفقنا عليه واكثر

صاحب الشاحنه: ماقصرت

.....: ههههههه ماتت

.....: الله يرحمها قلنا ترتاح لها شويه من الدنيا

....: حطيتها براسك وقتلتها يا.....

.
.

ريم بخنقه: انت اخو معتز من ام واب

سلوى شافتها بتوتر وبراء من شده المه ماكان يهتم بما يسمع وسلوى ماعاد تعرف ايش ترد عليها

ريم بارهاق: ردوا

سلوى تلعثمت: لا بس هو يعتبر ام معتز امه لانه كان يروح لعندها احيان بدون علم معتز

ريم صدقت وكمان ما صدقت: براء الله يخليك بس بكاء

براء منهار على الاخر: اااااه يماااااه ااااااه

ريم انهارت بكاء طلعت غرفتها غلقت على نفسها وجلست في الارض بانهيار
ريم بهستيريه: ياقلبي عليك يامعتز ياقلبي عليك يا اخي ياقلبي عليك ياروح اختك كيفك وينك صحيت او ماصحيت انت بخير او لا مسكت قلبها باالم ياقلبي عليك يااخي وقت تعرف ان امك توفت ااااااه يا معتز كم اتمنى اكون جنبك هذه الفتره حتى براء حالته حاله انا مش اخت مش اخت الاخت توقف جنب اخوتها انا وين وانتوا وين يارب لا تخليني بهذه الدنيا عدم منفعه

سلوى تبكي بحرقه وهي ضامه براء: ابكي ابكي وارتاح يا ولدي ابكي ربي يجعلها اخر احزانك


✿.。.:* ☆:**:.ان صدمة خبر وفاتك يامي لم تكن في الحسبان ان تضع في قائمه الاحزان💔.:**:.☆*.:。.✿
(بقلمي)

معتز بصعوبه وقهر: كك كي في امي

الكل توتر وتغيرت ملامحهم وابرار خرجت دموعها وشهقاتها وخرجت بسرعه

ابرار بحرقه: ليش ما قدرت اتحكم بنفسي ليش يارب معتز ما يعرف يارب مش قادر يتحمل الان هذه الصدمه يارب ما يحس

معتز ركز على ملامحهم وعلى ابرار نزلت دموع الانكسار

معتز بخنقه: ما ماتت صح هي ما اتموت وتخليني اعيش بهذا الذنب

سهى خرج صوت بكاها: لا ما ماتت

معتز شاف لعند نور بنظرات تحمل معنى قولي لي الحقيقه لا تكذبي

نور فهمته نزلت دموعها وبشهقات: معتز الله يخليك الله يخليك

ما كملت كلامها الا ومعتز...
















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍81
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 170 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الا يامطوله صبري اذووق المر من كاسه انا ياكم قسى دهري علي وكم قسوا ناسه

احد مثلي بكى لما بكى دمعه ولا فاته احد مثل قسم همه معاه في شربه وزاده

انا من قد صبر مثلي وانا في حالتي مبلي وقل الحظ من صغري معي للحين هو عاده


نور ما كملت كلامها الا ومعتز يصرخ بصوت تاعب صوت صراخه منخفض وكان يتشنج ويبكي

نور خرجت بخوف صرخت: دكتوووووووور

ابرار خافت لما شافت نور غطت على عيونها واعتلت شهقاتها اكثر

ايمن جاء بخوف: نور ليش تصرخي

نور بسرعه وبخوف كانت تمسك ايمن وبخنقات وبكاء: معتز يا ايمن معتز الله يخليك

ام محمد تمسكه من يد وام علي من يد ثانيه

ام محمد تبكي: معتز بس اهدأ اهدأ

ام علي: معتز انت تضر نفسك

ام سهيل صرخت: دكتور بسرعه

ايمن ماعاد يعرف ايش يسوي نور قدامه بنت مجنونه ومهستره ومريضه تاعب

ايمن مسك نور وصرخ: بس بس اهدئي من شان اروح اشوف معتز لو جلستي هكذا ماعاد بلتفت لاي مريض

نور هدأت وبشهقات: الله يخليك انقذه

ايمن تركها ودخل شاف معتز يتشنج ويتحرك بحركات تضره

عند معتز حس ان الدنيا انتهت بعيونه والعالم ضاق تقبل كل صدمات الا هذه لم يستطيع تقبله اشتعالات من النيران اشتعل بقلبه واحساس بالذنب طعنه وجعل الالم ينزف اكثر

ايمن ضرب له ابره منوم ومعتز معه معه بدأ يهدأ لم غطس بنومه
.
.

اكرم: حطيتها براسك وقتلتها يا انور

انور بخبث: ايوه ما بسمح لها تقابل براء اي واحد يعرف ان براء حي ما لازم يعيش ابدا

اكرم: معك حق الحذر واجب

انور: مسكين براء اليوم ايكون يوم صعب عليه

نصر: فتره وتعدي

(。◕‿‿◕。)يامسهل الامر عند البعض ليبشروني بان معشوقتي تحت الثرى💔(。◕‿‿◕。)
(بقلمي)

افتتح الباب رفع راسه بارهاق رآهم واثر غبار على بدلاتهم

هادي بارهاق وحزن: وين هي

سلطان تنهد: دفناها

هادي بانهيار: دفنتوها

الرئيس: اكرام الميت دفنه

هادي بقهر: وانا مافي من يكرمني

الرئيس وسلطان جلسوا جنبه

هادي وقف: شكرا

الرئيس: هادي

هادي قاطعه ودمعته على خده: انا مش مسامحكم طوال عمري تركهم وخرج
.
.

ابرار تشوف معتز وتبكي: كيفو

ايمن تنهد: ليش قلتوا له

نور بتعب: ماقلنا له بس هو عرف

ام سهيل: متى ايصحى

ايمن: اول ما يروح مفعول الابره

ابرار: متى نقدر نخرجه من المستشفى

ايمن: عادو وضعه مش مستقر ابدا

نور تنهدت بقهر وجلست فوق الكرسي بتعب

ايمن: لازم اروح احمد منتظر لي

ابرار من ذكر اسمه حقدت اكثر: تمام

ايمن تركهم وراح ودخل: تاخرت

احمد: عادي معذور شكله مريضك تاعب قوي

ايمن تنهد: هو معتز صحي وعرف وحالته زادت استاءت

احمد بخوف: والان كيفو

ايمن: اعطيته منوم

احمد: طيب ايش كنت تشتي تقول بخصوص معتز

ايمن بحزن وقهر: معتز ماعاد ايقدر يمشي معتز انشل

احمد انصدم: ايييششش

ايمن: اللي سمعته

احمد بقهر: لا لا انت غلطان بملف مريض ثاني

ايمن: احمد اهدأ هذه الامور تحدث تقبل الموضوع

احمد بخنقه: مش سهل طيب يا ايمن نقدر نعالجه في الخارج

ايمن: الله اعلم احتمال كبير ايوه انتوا روحوا وشوفوا افعلوا الفحوصات هناك ايقولوا لكم بس بصراحه مابكذب عليك علاجه معجزه اتكون لان نسبه استمرار الانشلال 90% ومافيش امل يرجع يمشي الا شي بسيط جدا

احمد سكت بصدمه وقهر والم ما عرف ايش يرد حس رجله انشلت ماعاد قدر يقوم

ايمن: احمد مالك
.
.

ابرار غطت على فمها وشهقاتها خرجت غصب عنها رغم محاولتها لحبسها نزلت دموعها الذي لم تتوقف اصلا الا بعض من الدقائق القليله كل شي تدمر بحياتها لم تتوقع ما سمعته من ايمن ابدا ضاقت دنيتها عليها اكثر حست كل الابواب تغلقت بوجهها انهارت ماعاد قدرت تتحمل اكثر الدنيا تلف وتدور حولها الصداع هاجمها انفاسها بدأت تضيق مشت بخطوات بطيئه بين سومتها ومشيتها الغير متزن من الالام والارهاق حاولت تسرع قبل ما يخرج احمد ويعرف انها كانت تسمع كلامهم ولكن لم تستطيع الاسراع من السومه والدوخه مشيت خطوات قليله لما وصلت لبدايه الممر بعيد عن ايمن واحمد اختل توازنها وارتمت على الارض
.
.

ام عبدالله بفرح: ادخل ادخل سميره وابوك خارج

سام دخل بارهاق وجلس بدون مايسلم

الكل استغرب عليه: مالك

قمر: ليش ثيابك هكذا مغبره

سام استغرب: ليش انتوا مش عارفين

اريج: عارفين ايش

سام عصب: انتوا تعتبروا جار اين الجوره

ام عبدالله استغربت: ايش في ياسام تكلم

سام وقف بقهر:....












https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍73
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 171 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ام عبدالله استغربت: ايش في ياسام تكلم

سام وقف بقهر: صح النوووم صح النوم يا حلوين زوجه هادي الله يرحمها ام معتز ماتت ومعتز بين الحياة والموت

صدمه على الكل سكتوا من هول ماسمعوا

اريج بدموع: قول كذب

سام بقهر: ايوه كذب كذب وايش الدافع اللي ايخليني اكذب

ام عبدالله بكيت: ماتت

سام: ايوه وعادني رجعت من الدفن قبرناها قبل ساعه

اريج بحرقه: بس مافي شي هنا حتى دريس مادرسوا عليها

سام بعصبيه: لان هنا محد عارف كلهم بالمستشفى فيلاتهم فاضيه ليش ندى ما قالت لكم

اريج تبكي: لا هي تتصل واحنا مانرد بعد خطبتها من احمد

ام عبدالله بقهر: ايش حصل لهم

سام: عملوا حادث

الكل للان مش مصدقين كيف فجأة ماشعروا بأي شي ويجوا يقولوا لهم انه حصل الف شي وشي

عند قمر كانت تسمعهم وهي منصدمه ساكته اعتجمت اطرافها تجمدت بدأ جسمها يرجف تريد تبكي بس ما قدرت تبكي داخلها صراخ يريد التحرر مش مصدقه شي طوالي راح تفكيرها كيف حالة ابرار كيف حال براء وقفت بارهاق وبصمت طلعت لغرفتها بهدوء وتعب غلقت على نفسها وجلست فوق سريرها وهي للان مش مستوعبه


。◕‿‿◕。يابيتها شو غير الاحوال تاصرت غيبه شمس عم تغفي ع شرفتك شو يبس المواااال ع شرفتك شو يبس الشرفه وين اللي كانت حلوه الحلوااات واذبح الغنجات للحبئه وين الحكي ووين هم العجئات راح الحكي واختنقت العجئات💔。◕‿‿◕


وقف سيارته امام الفيلا دموعه انهمرت اكثر ومر شريط ذكرياته مع معشوقته في هذا الفيلا خرجت التنهيده مسح دموعه الحاره

هادي بخنقات وحرقه: متي وتركتيني تركتي حبيبك هادي لوحده اااااه لو تشوفي كيف شكل الفيلا مظلم من بعدك مابقدر ادخله احس اسوارها حزينه اذا كان فيلتنا حزينه لفراقك كيف انا اللي حبيتك وعشقتك حط راسه فوق الدركسون ااااااه كيف اتكون الحياه بدونك ااااه رفع راسه شاف الفيلا لاخر نظرات مسح دمعته وخرجت تنهيدته شغل سيارته وتوجه ناحيه المقبره
.
.

ريم نزلت بارهاق: وين براء

سلوى منهاره: خرج

ريم بخنقه: كيف خليتيه يخرج وهو تاعب

سلوى بقهر: تعرفي عناد اخوش

ريم جلست: اماه ليش كل هذا البكاء صل على النبي وتعالي نقرأ قران لروح خالتي

سلوى تنهدت: يلا


رحلتي يآآمـي وگآني في جزيرهہ‌‏ وحيد فيهہ‌‏آ عن آلنآس رحلتي يآآمـي وترگتي قلبآ مـحتآج لگي آآآآهہ‌‏ يآمـي مـآآصـعب فرآقگ عندمـآ آفرح آشـتآق لگي يآآمـي وعندمـآ آحزن آشـتآق لگي يآآمـي وعندمـآ آنگسـر وآتلم آشـتآق لگي يآمـي لآخر آلعمـر آشـتآق لگي يآآمـي مـآآحلآهہ‌‏آ ومـآآروعهہ‌‏آ مـن گلمـهہ‌‏ آمـي ومـآآحلى مـعآنيهہ‌‏آ آشـتقت آلى نطـق گلمـهہ‌‏ آمـي رحمـگ آلله يآآمـي
(بقلمي)


قمر تبكي: رد يابراء رد

عند براء كان يسوق سيارته وهو مايقدر يشوف الطريق سواء من كثر الدموع بعيونه يسمع صوت تلفونه بس ما بهمه اي شي خرجت تنهيده بوسط بكائه على بسرعه السياره اكثر متوجه الى المقبره
.
.

بعد ان داخت بثواني خرج من عنده وعيونه على الارض ماعاد يحس ان رجوله تحمله او بالاصح لا يشعر بنفسه مرهق متعب مشي خطوات شاف اطرافها رفع راسه شويه وانصدم راح لعندها مسرع

احمد بخوف: ابرار ابرار اصحي

ايمن خرج بسرعه: ايش فيها

احمد حملها: مدوخه

ايمن: جيبها بعدي بسرعه وتوجهوا نحو احدى غرف المستشفى ومشيوا من جنب نور

نور بخوف: احمد ايش حصل لها

احمد: مدوخه

ايمن: دخلها هنا

ام سهيل: ايش في

ام علي بخوف: مالها ابرار

ام محمد: الان نعرف

احمد حط ابرار فوق السرير: افحصها بسرعه

ايمن: احمد لاتخاف ضرب لابرار ابره وفحصها

احمد بدموع: طمني

نور تبكي: ايش فيها

ايمن: انهيار احمد نادي للدكتور بسرعه

احمد حسه عند ابرار وخايف عليها ماركز على ايمن

ايمن يعلق المغذيه: احمد بسرعه

احمد ساكت وهو يشوف لعند ابرار خوف من ان يفقدها

نور تبكي: انا بروح

ايمن: بسرعه

نور راحت بعد دقيقه جت هي والدكتور

الدكتور فحصها: تتنفس بصعوبه وين الاكسجين

المساعده: هذا الاكسجين

الدكتور: ممكن تتركونا نشوف المريضه

ايمن مسك احمد: هيا احمد

احمد دهفه وعيونه مدمعه وعلى ابرار يشوف: اتركني بجلس عندها

نور بكيت وخرجت

ايمن يسحب احمد لخارج: خلي الدكتور يشوف عمله

وخرجوا واحمد جلس بارهاق

سهى جت: ايش في

ام علي ضمتها: كملتي تضربي الابره

سهى بتعب: ايوه

ام محمد تبكي: فديتك كوني كلي شوفي كيف هبطتي

سهى: الان ايش في ليش شكلكم هكذا

ام محمد:...















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍101