روايات يمنية📚🇾🇪
22.9K subscribers
592 photos
39 videos
14 files
10.7K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 120 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابرار بتعب: انا بخير ولا فيني شي

نور تبكي: لو بخير جوا بكره

ابرار: لا ما نقدر هادي معه عمل هنا

ام معتز بكت اكثر: قلبي مش مطمن لي والله احس واحد من اولادي فيه شي شوفي صوتك كيف

ام محمد تبكي: ابرار الحمدلله ان انتي بخير واتطمنا عليش

ابرار اقتهرت: كيف انتي ياخاله

ام محمد: الحمدلله بعد ماسمعت صوتك بس برتاح اكثر لو سمعت صوت احمد وينه خليه يكلمني اطمن عليه

ابرار ما قدرت تتحمل حطت يدها على فمها تمنع خروج بكاءها رجمت التلفون لعند معتز وحضنت نوف وبكت بحرقه

ام محمد بخوف: ابرار تكلمي

معتز بقهر: خاله ابرار تاعبه شويه حابه ترتاح وتنام واحمد بخير راح مع هادي من شان قضيه الخاطفين
ام محمد تبكي: احلف ان احمد بخير

معتز: خاله ما تصدقيني

ام معتز تبكي: طيب وابرار ليش تاعبه مالها طمني عنها والله واحد فيكم فيه شي

معتز: والله احنا بخير يمه

ام محمد: وليش ما تحلف ان احمد بخير هذا حلفت انك انت وابرار بخير

معتز ما عرف ايش يرد: اول مايجي احمد بخليه يكلمش

سهى: معتز خليني اكلم ابرار

ابرار ضمت نوف واشرت لمعتز انها مش قادره تتكلم

معتز: ابرار تاعبه ورقدت

هادي مسك ابرا: تعالي يا بابا شوفي كيف عيونك مصفره خلينا نضرب لك ابره حديد

ابرار قامت معه بارهاق وراحوا غرفه الدكتور وضربت لها الدكتوره الابره

ابرار مسكت هادي: امانه منو هادي قول منو انا اعرفه اقنعني وخليني اشوفه

هادي ضمها بقهر: هو واحد من رجالي

ابرار سحبت نفسها من حضنه: وليش خايف عليه ليش مهموم كأنه ولدك شافت لعيونه شوف كيف الحزن مبين على عيونك الخوف على فقدانه مبين

هادي وقف: لانه من رجالي الموثوقين

ابرار وقفت بعده: طيب ليش ضحى بنفسه من شاني وقال ابرار لا تبكي

هادي بقهر: لانو من واجب رجالي حمايتك

ابرار: اعرف انك تكذب انا اكرهك اكرهك تركته وخرجت
.
.

ام علي: خلاص سمعتي صوت عيالك ليش الخوف والقلق

ام معتز تبكي: الا واحد فيهم فيه شي قلبي حاسسني

ام علي: وانتي ياام محمد صل على النبي

ام محمد: احمد فيه شي انا متاكده

ام سهيل: ان شاءالله ما فيهم الا العافيه وخرين الشؤم من قلوبكن
.
.

بعد ساعتين
الدكتور اللي بعمليه احمد خرج والكل انتبه عليه وراحوا لعنده

ابرار: دكتور طمنا

الدكتور ابتسم: الحمدلله على سلامته تعدى الخطر والعمليه نجحت

الكل فرح معتز مسك علي بفرح وكريم وهادي مسكوا بعض بقوه وابرار ضمت نوف وبكت بفرح وعبدالله تنهد براحه

معتز ابتسم بفرح: يعني مافي عليه اي خطر

الدكتور: لا مافي

هادي: يعني قريب يصحى

الدكتور: ان شاءالله

ابرار بدموع: والثاني كيفو

الدكتور: لين يخرج الدكتور المختص بعمليته يطمنكم

خرجوا احمد من غرفه العمليات وودوه للعنايه وبعد ربع ساعه خرج دكتور براء

ابرار راحت اول واحده وبخوف: دكتور طمنا

الدكتور تنهد: الرصاصه كانت جنب القلب ما يبعد عنه الا شعره والعمليه كانت صعبه بس نجحت الحمدلله بس بصراحه ما تعدى مرحله الخطر

ابرار بكت بخوف: ايش يعني

هادي نزلت دمعته: كيف يعني ايش ايحصل بابن وسكت لما انتبه على نفسه

ابرار شافته بقهر: كمل كلامك

هادي تلعثم: ابن صديقي

معتز مستغرب من تصرفات ابوه واخته وعلي ركز عليه

الدكتور: الحين بيكون بالعنايه المشدده واعذروني اي تطورات بكلمكم تركهم ودخل

المساعده: الحين نخرجه

الدكتور: لا وزير اليمن طلب ما نخرجه لين يصير الطريق فاضي ما يبي اي شخص يشوفه تحطونه بالعنايه امنعوا دخول الكل الا الوزير ترى ما ابي اي غلط كل نص يوم يداوم قريب منه طبيب ما نبي اي شخص يشوفه

المساعده: طيب
.
.

مر اليوم الاول واليوم الثاني
ابرار بدموع: احمد قوم

معتز: على اساس ايسمع كلامك ويقوم

احمد فتح عيونه بتعب: ابرار

ابرار وقفت بفرح: احمد صحيت

معتز: ياخي كنت اتجلس راقد خيبتني قدام اختي وانا اقول انك ما اتسمع كلامها

ابرار مسحت دموعها وابتسمت: شوف كيف سمع كلامي وصحى

احمد ابتسم بتعب: اسكتوا

علي دخل: مالكم فوق راسه

معتز بفرح: احمد صحى قصدي اللغجه

علي راح لعنده وابتسم: الحمدلله على السلامه

احمد: الله.. يسلمك.. واخيرا.. لقيت.. من.. يقول.. الحمدلله.. على.. السلامه.. مش.. مثل.. بعض.. ناس.. ما تحمدوا

ابرار ومعتز ابتسموا: الحمدلله على السلامه

احمد: بدري


عند هادي كان جنب براء حاطط يده فوق راسه ماسك راسه بالم وهو يشوف للارض: براء ليش جيت ليش يا ابني مشتيش اخسرك

براء حرك يده وهادي ما ركز تركه وخرج بقهر

كريم مسك اخوه: احمد صحى

هادي بفرح: تعال نروح نشوفه
.
.

ريم تبكي: والله طولوا في شي انا متاكده

سلوى بخوف: حتى انا قلبي مش مطمن بس لابوش ولا اخوش اتصل

ريم: وين ايختفوا على الاقل يخلوا تلفوناتهم مفتوحه

سلوى: خلاص لا تقلقيني اكثر









https://tttttt.me/rewayatyamania/37080





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍113
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 121 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


هادي دخل: الحمدلله على السلامه

احمد: الله..يسلمك

ابرار استغلت فرصة انشغال هادي باحمد خرجت وراحت لغرفه براء ومن حسن الحظ مافي اي حد فتحت الباب ودخلت وغلقت الباب بعدها بهدوء

براء بدون مايفتح عيونه: اب...رار

ابرار وقفت مكانها وتجمدت نزلت دموعها شعور غريب مسيطر على قلبها شعور الضياع تشتي تلف تشوفه بس خايفه لايكون اللي ببالها صح حطت راسها عرض الباب وبكت بحرقه بدون ما تلف وتشوفه قررت انها تتشجع وتشوفه لكن الخوف سيطر عليها وبدأت تلف من شان تقنع نفسها
.
.

محمد يذاكر باجتهاد نور دخلت واعطته عصير وسندوتشات

نور ابتسمت: كل لك شي اجتهدت قوي بعد ماحصلوا ابرار

محمد بفرح: اكيد المهم اني اطمنت على ابرار

نور: الله يوفقك يارب وتجي اوائل الجمهوريه

محمد: يارب بس حسستيني اني جاهل تدعي لي بالتوفيق وعصير وسندوتش وحركات

نور عصبت: اصلا انا الغلطانه اللي هميتك همتك جنيه

محمد ضحك: بعدا كمان جيبي لي

نور خرجت: مش خدامتك انا
.
.

اريج: ابه لو سمحت قد بين اذاكر

ابوعبدالله: قلت مابش اختبارات مابش اختبارات ودراسه انسيها

اريج بكيت: الله يخليك

ابوعبدالله صرخ: كلامي مفهوم

قمر بقهر: كم رجعت ظالم

ابو عبدالله: انا ظالم

ام عبدالله: ليش مش انت عارف

سميره: بس قد تويقحتوا زياده

ام عبدالله: انتي الوقحه ما عليش بيننا

سميره مسكت ام عبدالله من شعرها: لسانك لا تتطوليه

ام عبدالله ضربتها: بطوله ونص مادخلش فينا

ابو عبدالله فرع بينهن وضرب ام عبدالله: ما غلطت لما قالت تويقحتوا

قمر عصبت: الا غلطت لان الوقاحه فيها مش فينا والوقاحه في الرجال اللي يضرب مرته وبناته

اريج مسكت قمر بخوف وطلعتها قبل ما ابوها يضربها

اريج: مجنونه انتي ايضربك

قمر صرخت: يضرب عادي احنا متعودات

اريج غطت فهمها: اسكتي
.
.

ابرار لفت من شان تشوفه وتقنع نفسها وقبل ما تحط عينها عليه غمضت عيونها وبكيت: مش قادره اشوفه مش قادره اخاف يطلع مش براء وبعدين انصدم نفس لما خسرته

براء بتعب: ابر..ار

ابرار جلست في الارض وقبضت يدها على قلبها ونزلت دموعها واعتلت شهقاتها: مش قادره اشوفك قول لي من انت انا عارفه اني بنصدم بالواقع اللي مستحيل يجمعني في براء قول انك مش براء وريحني قول

براء: اب..رار


هادي ركز على عدم وجود ابرار وخاف: وين ابرار

معتز: خرجت قبل ربع ساعه

هادي خرج بسرعه وبتوتر وكريم بعده

معتز مستغرب: انا متاكد انه في شي مخبيين علينا شي وابرار عارفه ومحد رضي يتكلم

علي: وانا هكذا احس وشي كبير شوف كيف توتر وخاف

احمد فهم وقلق بس حب يتاكد انهم عرفوا براء او لا: منو المصاب الثاني

علي: مدري قال عمي واحد من رجاله

احمد تاكد من شكوكه وخاف لو ابرار تواجه براء:وابرار مالها

معتز: مدري بس احسها مهتمه بهذا المريض قوي

علي: ومصره انها تشوفه

احمد عض شفته وبينه وبين نفسه: يارب ما تشوفه يارب ما تشوفه


ابرار بشهقات: خلاص بشوفك ومن ماكنت تكون مايهم اللي يهم لو انك براء المهم اقنع نفسي فتحت عيونها بخوف وبدأت تشوف سرير براء ويده وهادي دخل بسرعه وابرار وقفت بخوف

هادي غمض عيونه بقهر ورجع فتحهم مسك ابرار:شفتيه

ابرار بدموع: لا ماجت لي الشجاعه حتى اشوفه

هادي ارتاح شويه: متاكده

ابرار بشك: ليش مهتم اشوفه والا لا ايه جيت اشتي اشوفه بس ما قدرت اشوفه لاني عارفه احساسي غلط وهذا مش براء مش مستعده لخيبة الامل لهذا السبب ما شفته

هادي تنهد براحه تامه لف ابرار وخرجها: ياروح ابوش هذا انا مشتيش احد يشوفه لانو من رجالي المهمين والسري اللي ما لازم احد يعرف انه من رجالي لانو هو يشتغل مع الخونه وينقل لي اخبارهم

ابرار بقهر: اولا انا مش روح ابي وابي الله يرحمه ثانيا لو رجالك هذا السري مهم عندك انا لو شفته ما بروح لعند الخونه واقول لهم هذا مع هادي وهو خاين عندكم تركته وراحت لغرفه احمد

هادي تنهد بقهر شاف كريم يشوفه بنظرات غريبه واشر له بمعنى ايش في

كريم: هادي ليش ما خليتني ادخل منو اللي داخل

هادي: كريم رجا اتركني بحالي ما خلصت من ابرار تجي انت

كريم بقهر: تصرفاتك تخلينا نشك باامر هذا الرجال


احمد بتوتر: وين كنتي

ابرار: رحت اشوف رجال ابي المهم منو

علي ومعتز: عرفتي من

احمد ركز معاها وهو متوتر

ابرار تنهدت: لا ليش هادي ايسمح لي اشوفه

علي ومعتز ابتسموا بسخريه: اكيد لا

احمد تنهد براحه وابتسم: متى يخرجوني


مر اسبوع وبراء واحمد تحسنوا وقرروا يرجعوا لليمن


هادي: هم مجرمين يمنيين لهذا السبب دولتنا اللي تحق لها محاكمتهم واحنا نطلب تسلمونا عاصم وسهيل

الشرطي: لكم كامل الحريه وفقا للقوانين وانت وزير اليمن فيك تاخذهم

هادي: شكرا والان ممكن اقابلهم

الشرطي: طبعا


















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍91
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 122 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نوف تبكي: يعني الحين بكره ترجعوا اليمن

ابرار: ايه

نوف: وتتركيني لحالي

ابرار: نوف لا تخليني ابكي

نوف: تعلقت فيكي وتعلقت بسوالفك

ابرار: حتى انا بس مستحيل ما تجي اليمن هذه وطن زوجك

نوف: اكيد راح اجي متى ما يروح عبدالله

ابرار: اليوم اخر يوم انام عندك ومن بكره تفتكي مني وتجلسي انتي وعبدالله على راحتكم

نوف ضربتها: ترى راحتي وجودك

ابرار غمزت: على غيري


علي: تقريبا عرفتك باليمن مره او مرتين اشوفك بس الان تعرفت عليك انت رجال تنحب والله

عبدالله: تسلم الله يخليك وتنهد انا كنت اعرف اشرف اكثر منك الله يرحمه

معتز: الله يرحمه

احمد: على الاقل عبروني شويه ما قدرت اضمد الجرح سواء

معتز: انا ولا لي دخل قلت لك نروح عند الدكتور وانت رفضت

احمد: خليني هكذا قد اتاسير اليمن والصهر ايعالجني

علي: قد اتهرمه من الان

احمد: ايش فيها والا ليش قالوا نسب

عبدالله: لما يتم سهل الان خطبه بس

احمد: ايش شايف الكل اقتلبوا محاميين الدكتور ايمن

معتز تنهد: رجال هادي ما خرج من المستشفى

عبدالله: سمعت اليوم ايخرجوه

علي: احمد ماشاءالله خرجوه بسرعه من يومين وهو بالفندق

احمد تنهد: لانو اصابه رجال هادي خطيره كانت مش مثل اصابتي

.

هادي ابتسم: هلا وغلا نورتوا الحمدلله وقعتوا بيدي

عاصم بغيظ: عملي معاك ما خلص

هادي: عادي نخلصه

سهيل: لا تقلق انخلصه

هادي: وروني شطارتكم المهم جهزوا اغراضكم بكره بجي اخذكم نرجع اليمن وهناك حسابكم ايكون عسير مع السلامه تركهم وراح المستشفى
.
.

ام معتز: وكمان فطاير جبن

نور تكتب: فطاير جبن

ام معتز: ما نسينا شي

ام محمد: ولا شي

نور بخجل: الا نسينا

سهى: ايش

نور: كتبنا الاكلات اللي يحبها معتز كبسه وسمك مقلي وملفوف وورق عنب بس

ام محمد: ايوه هذا اللي يحبه معتز

نور: مش كأنو نسيتو انه يحب الزهراء

ام معتز: ايوه صح يحب الزهراء ضيفيه

ام محمد: وكتبتي كل الاكلات اللي يحبها احمد

نور: ايوه كتبت كل اللي يحبها احمد ومعتز وكل الاكلات اللي تحبها ابرار بقي معانا الاكلات اللي يحبها علي وعمي كريم وعمي هادي

ام معتز: هادي قال ما ايجي

نور: طيب سهى نهى ايش الاكلات اللي يحبوها علي وعمي كريم

سهى ونهى: سجلي
.
.

هادي دخل: مبين انك احسن من كل يوم

براء بتعب: الحمدلله

هادي: بكره نرجع اليمن للمستشفى طوالي تمام

براء تنهد: اشتي اروح البيت

هادي: ممنوع لما تتعافى

براء: بس انا بخير

هادي: انا قلت اللي عندي مش واصل عناد يكفي جنونك وعنادك لما جيت هنا وانا منعتك ليش جيت ثانيتين وكنا انفضحنا

براء بتعب: تاعب ما فيني للمشاكل نتكلم بعدين طيب بروح المستشفى

هادي ابتسم: انت غالي عليا يا براء الوحيد من بين عيالي عارف كل شي انت مش الولد لي انت الصديق القريب الاقرب من الوريد

براء ابتسم بتعب: هادي اسمعني دموعي غاليه لا تخليها تنزل

هادي ضحك: واغلى مما تتوقع
.
.

نور: ولا نسيتوا شي

سهى ونهى: لا

ام علي: والان شوفي كل المكونات اللي تحتاج لكل الاكلات وسجلي الناقص وانا وام سهيل نروح نشتريهم

ام محمد: نخلي محمد او السواق او اي حد من الرجال لاتتعبين انفسكم

ام سهيل: لا الرجال مايعرفوا يشتروا حتى الحوايج يدوا من الحاصل مايدوش من الافضل

سهى: كلامكم صح

نهى: خلاص نروح انا وسهى ونور ونغير جو

نور بفرح: ايوه ومنه نشتري اللي ناقص لرمضان

ام معتز: طيب بس انتبهين على نفوسكن
.
.

يوم ثاني وتحديدا في مطار الرياض
نوف بقهر: توصلي بالسلامه

ابرار ضمتها: الله يسلمك

عبدالله: ياحضره الوزير ممكن اكلمك

هادي: بدون رسميات ووزير وما وزير قول ياعم

عبدالله ابتسم: ياعم ممكن اكلمك لوحدك

هادي: تعال معي وراحوا بعيد عن الكل


هادي: تفضل

عبدالله: يزيد فضلك بس ممكن طلب

هادي ابتسم: انت تامر امر مش بس تطلب عبدالله روحي ترخص لك يارجال

عبدالله: تسلم ما يامر عليك ظالم بس حبيت انه محد يعرف انو انا انقذت ابرار او خبيتها وساعدتها مش من شان اي شي من شان زوجتي ياعم نوف كل حياتي وجماعه الهرماني جماعه ما ترحم لو وصل لهم خبر ما ايتركوا نوف لحالها وانت تعرف يستهدفوا النسوان لهذا السبب مشتيش احد يعرف حتى عائلتي وعائلتكم الكريمه

هادي تنهد وابتسم: كلامك صح والله رغم كنت حابب اشكرك قدام الشعب كله بس من شان سلامه بنتي نوف

نوف ابتسمت: ترى سمعتكم بس مو بقصدي اسفه

عبدالله ابتسم: هلا عادي

نوف بدموع: شنو قلت نوف بنتي

هادي: غلاوتك مثل غلاوه ابرار

نوف نزلت دموعها: انا ادري ان اللي يصير غصب عنك صح مو برضاتك تركتهم وهم بزر في سبب موقف بطريقك انا متاكده وواثقه انو بيوم تخلي ابرار تحبك وتتقبل انك ابوها

هادي بقهر: ان شاءالله تعرف كل شي

عبدالله: احنا مش عارفين اسبابك ولا نشتي نعرف بس نشتي نشوفك انت وابرار ومعتز مع بعض اب وعياله

هادي: قريب وعد


















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍92
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 123 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


معتز: ليش طيارتين خاصه

كريم: هادي قال واحده للكل وواحده له هو ورجاله المصاوب

ابرار بقهر: انا اموت واعرف منو هذا المهم

احمد: خلي الفضول لحاله واطلعي

ابرار: ما بطلع الا لما يجي واشوفه

معتز ضحك: قصدك انه ايجي واحنا هنا هو ما ايدخل المطار الا بعد ما نقلع احنا

احمد: اكيد هذا الشي

ابرار طلعت بقهر ومعتز براسه الف سؤال وسؤال حول تصرفات ابرار وعلي مركز على كل شي واحمد يحاول يبعدهم عن التفكير ببراء وكريم حاطط براسه يعرف منو اقلعت الطائره

وبعد عشر دقايق جاء براء وبعض اطباء اليمن جوا مع الطائره بامر من الوزير للاعتناء ببراء اثناء السفر والشرطه جابت سهيل وعاصم وطلعوا فوق الطياره مع رجال هادي واقلعت الطياره


مر وقت السفر ووصلوا للاراضي اليمنيه الاراضي الطاهره الارض المنهكه من الحروب المدمره من الحقود الهامده من الخيانات الارض اللي تحملت معاناه من دول العرب ظلم من العالم بغض النظر عن بعض الدول الدوله اللي دمرتها الدول اللي تعتبر جيرانها والاكثر اللي دمرتها ابنائها الخائنون لامهم اليمن

نزلوا من فوق الطياره وسجدوا في المطار مشتاقين لوطنهم اخذ معتز من التراب وشم ريحه تراب الوطن بعمق وكانه يشم رائحه مسك لامثيل له وقفوا بعد السجده بفرح غلبهم الحنين على وطنهم

معتز: يلا ابرار السيارات منتظره

ابرار بعناد: ما بروح الا لما توصل الطياره الثانيه واشوف منو هذا الرجال المهم عند هادي

معتز مستغرب للنهايه: ابرار كانه مهم عندك اكثر من هادي في شي انتي مخبيه عني وانتي تنكري انا متاكد في شي

ابرار بطفش: مليون مره قلت لك مافي شي

كريم: ابرار قصدك هادي ما يعرفك وما يعرف عنادك هو يعرفك اكثر من نفسه الطياره ما اتهبط هنا اتهبط بمكان ثاني الله اعلم وين

علي: هو قال لك

كريم: ايوه وكمان قال لي محد يعرف شي عن عبدالله ولا احنا قابلناه بالسعوديه ابدا ونوف مرته ما تعرفيها يا ابرار

ابرار: يش هذا بكله

احمد: يمكن من شان يبعد الخطر من عبدالله وزوجته

كريم: ايوه لو عرفوا جماعه الهرماني نوف اتروح ضحيه

ابرار بخوف: لا لا مابنكلم اي حد


خرجوا من المطار وطلعوا فوق السيارات متوجهين للفيلا ووصلوا ونزلوا

ام معتز بدموع ضمت معتز وابرار وكانت تبوسهم: الف الحمدلله على سلامتكم الف الحمدلله اني شفتكم بخير

معتز وابرار نزلوا من شان يبوسوا ركب امهم بس امهم منعتهم ضموها بشده وبحنين وشوق

ام احمد تضم احمد: الف الحمدلله على سلامتكم واخيرا بعد هذه الايام ارتحنا

احمد كانت مكان العمليه توجعه بس كابد اهات وجعه لان امه تضمه بقوه وهو ما يشتي يبين لها

احمد بتعب نزل يبوس ركبه امه وام محمد جلست وحبته براسه

محمد ضم معتز: اشوفك دبدبت شكلك كنت واصل تاكل وما رحمت الشعب السعودي اكلت اكلهم وافقرتهم

ام محمد: حرام عليك شوف كيف ضعفت

معتز: شايفني محمد فاروق او كيف ما حسي الا عند معدتي

نور تراقب معتز واحمد وابرار وتبكي وكانت تبتسم لما تشوف معتز يضحك

ابرار وقفت قدامها: شكلك مشتاقه لمعتز بس

نور ضمتها وبكيت: ابرار خفت عليش خفت لو ضروش او اذوش وربي حسيت بالوحده بدونك

ابرار بكيت: محد اذاني

ام علي تبكي: اشتقت لكم

معتز وعلي ضموها: احنا اشتقنا اكثر

ام معتز: اجلسوا اربخوا ربع ساعه ونقدم الغداء
.
.

كانت ريم جالسه بحضن امها والثنتين يبكين الانهيار والارهاق مبين بعيونهم دخل هادي وانصدم بهدوء البيت المعتاد بضجه ريم او كلام سلوى

هادي بشوق: السلام عليكم

ريم وسلوى وقفين بفرح

ريم بصدمه حملت وضمت هادي وهي تبكي وتشهق: اباه هذا انت انا بحلم او حقيقه انا مش مصدقه

هادي ضمها: حقيقه ياريومه

سلوى ضمته: الحمدلله على السلامه وينك

هادي ضمهن الثنتين: بس بكاء كنت مشغول والان انا هنا

ريم تبكي: حرام عليك مشغول كل هذا الوقت وبدون ما تطمنا

هادي بفرح: يعني تحبي بابا ياريم وليش تقولي لي اكرهك

ريم بعدت عنه: انا اكرهك بس خفت عليك

هادي وسلوى ضحكوا

ريم: مافي شي يضحك وينه براء

هادي: مشغول شويه اسبوع اسبوعين ويجي

سلوى خافت على ابرار لو حصل له شي: كل شي تمام

هادي فهمها: كل شي تمام والامانه وصلت لاهلها (يقصد ابرار)

سلوى بفرح: الف الحمدلله

هادي بخوف: مالكن مرهقات هكذا وتاعبات ومنهارات

ريم بقهر: تختفي فجأة وتقول مالكم ولا كانه حصل شي

هادي اقتهر على غلطه: اسف انا غلط حين ماطمنتكم وابتسم اخر مره ريومه يلا اضحكي

ريم: لما اشوف براء بضحك
.
.

ندى: اجل وجدوها وسوف اذهب كي اراها

تامر بفرح: انه اجمل خبر سمعته

ندى بفرح: انا ايضا

تامر: اذا اوصلي لها سلامي

ندى: حسنا












https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍131
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 124 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مر الوقت بفرح وترحيب برجوع الجميع وجاء العصر

ابرار بصدمه: ايش ايش عيدوا اللي قلتوه

سهى بقهر: ليش مصدومه

ابرار صرخت: لاني مش مصدقه

ام معتز: كلنا انصدمنا بس هذه الحقيقه

ابرار بكيت: مش حقيقه مش حقيقة

نهى: بس انا سمعت لما قال ما ايتركهم

ابرار راحت لعند ام سهيل وجلست لعند ركبها ومسكت يدها: وانتي يا خاله مصدقه هذا الشي

ام سهيل بدموع: مشتيش اصدق بس هذه الحقيقه

ابرار بكت اكثر: كيف قدرتي تصدقي خاله سهيل مستحيل يكون مع جماعه الهرماني

ام سهيل: والله معاهم

ابرار: معاهم بس معه هدف من دخوله بينهم معه سبب معين ومقنع ما دخل هدر بينهم

ام علي: يا ابرار ليش ما تستوعبي

ابرار قاطعتها: مستحيل انا اعرف سهيل وواثقه فيه وانتوا اتعرفوا الحقيقه سهيل بريء بريء

ندى دخلت وصرخت: ابرار

ابرار بفرح: ندوووش

ابرار وندى ضمين بعض وكانين يبكين

ندى: يا كلبه اشتقت لش

ابرار: مش قدي ياغوريلا

ام ندى: الحمدلله على السلامه

ابرار: الله يسلمك ياخاله
.
.

عاصم: ايش تشتي

هادي: جيت اشتي اعرف ليش دخلتوا مع الجماعه هذه

سهيل: انا

هادي قاطعه: انت اليوم تخرج وتكمل عملك المكلف به

سهيل ابتسم: ابشر بعزك ياعم

عاصم انصدم: اي عمل

هادي ابتسم: قصدك سهيل معاكم سهيل ضابط شرطه سري دخلناه جماعتكم لينقل لنا الاخبار هو اللي قال لنا عن مكان وجود ابرار وهروبها

عاصم ابتسم: خاين ما توقعتك غدار بس ما اتفلحوا بفضحكم

هادي بخبث: قصدك لما كلمتك كل الحقيقه بخليك تسرب كلمه واحده انا حتى الزيارات منعتها عليك وخليتك بزنزانه لوحدك وسهيل ايكمل عمله ومحد غيرك عارف انه مخبرنا
.
.

......: هل وضعتم القنبله بسيارة الوزير هادي

الرجل: نعم سيدي لقد وضعناها

.....: حسنا بعد قياده السياره بدقائق قوموا بااضغاط الزر وفجروها

الرجل: حسنا
.
.

ندى: ابرار عرفتي من اللي خطفك

نور: ايوه صح ما قلتي منو اللي خطفك

ام معتز: هو معروف انتي قلتي

ابرار شافت لعند ندى وام ندى وبتردد: .....
.
.

معتز ضحك: نكته حاليه

محمد بقهر: والله اكلمك من صدق

احمد مسك راسه بوجع: محمد المقالب مش حاليه احيان

علي صدقه: الا كلام محمد صدق هو جاء معانا للسعوديه قال بيدور ابرار واختفى ما شفنا له صوره

معتز: منك صدق

كريم بصدمه: والله انه سهيل من صدق

احمد: جاء معاكم السعوديه
.
.

هادي وسهيل خرجوا من مركز الشرطه
هادي: سهيل رد على تلفونك

سهيل رد على التلفون وغلق

هادي طلع سيارته: يلا نلتقي بكره ان شاءالله

سهيل: ان شاءالله
.
.

شغل السائق السياره وبعد شارعين من مركز الشرطه انفجرت سيارة الوزير هادي


القائد وقف: ايش هذا الصوت وين هذا الانفجار

الشرطي: شكله قريب من المركز

القائد: بسرعه جهز الدوريه

الشرطي: امرك
.
.

احمد: جاء معاكم السعوديه

معتز: بس ماشفنا له صوره

علي عصب: اذا هو مع جماعه الهرماني

محمد: ها صدقتوا

احمد عصب: سهيل سهيل سهيل نهايتك على يدي يا سهيل نهايتك على يدي

معتز بقهر: انت اللي اخترت العدواه ياولد الخال
.
.

ابرار بتردد: عا عاصم

ندى مستغربه: عاصم من

ابرار: اخوش

صدمه للجميع واندهاش مش مصدقين اللي قالته ابرار ابدا

ام ندى بدموع: ابرار اصدقي القول

ابرار: والله اصدقت

ندى بكت: يعني اخي مع هذه العصابه

ام معتز: ابرار يمكن انتي ما ركزتي عليه

ابرار: انا اعرف عاصم كيف ما ركزت

نور بقهر: وليش يفعل هكذا

ابرار بكذب: مش عارفه سألته وما جاوبني

ام ندى تبكي: لا لا لا مستحيل ابني

ندى: اخي عاصم خطفك ليش ليش مش معقوله

ام محمد: وين كان عاصم وقت خطف ابرار

ام ندى وندى: مختفي

سهى بسخريه: يعني هو

نهى: اكيد هو ليش ابرار اتكذب

ام سهيل بقهر: عاصم مثل ابني الله يهديهم

ام علي: اللي ما توقعناها منهم

ام ندى وقفت: انا شكلي ما قدرت اربي رجال حسابه معي

ندى تبكي: وين رايحه يمه

ام ندى: اشوف اخوش وينه واربيه

ابرار: عاصم محبوس هادي حبسه

ام ندى: محبوس

ندى: ليش

ام علي: كيف ليش خطف ابرار تقولي ليش

ندى: انا مش مصدقه

ابرار بقهر: يعني انا بفتري عليه

ندى: لا ما قلت هكذا بس انا مش مستوعبه

ام سهيل: اذا استوعبي مثل ما انا مستوعبه ان سهيل خاين

ابرار بقهر: سهيل مش خاين
.
.

معتز وقف بخوف: ايش في

امير: مش قادر اقول لك افتح الشاشه وانت اتشوف

معتز بخوف: احمد فك الشاشه

احمد: ايش في

امير: افتح قناه اليمن

معتز: وافتح قناه اليمن

امير: معتز مع السلامه نص ساعه وانا عندك

معتز غلق التلفون: احمد ايش في

احمد: مابش اشاره الدش يشتي له صلاح

محمد: ايش في تكلم

علي بخوف: ابي جاه اتصال وخرج زي المجنون وانت جاك اتصال وتصيح ايش في

معتز: انا بكلي مش فاهم نشوف قناة اليمن ونفهم كلنا

محمد: خلونا نشوف من الشاشه اللي في الفيلا التوتر اكلني اكل

احمد: يلا














📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍51
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 125 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


<<غيابك لم يكن سوى ابتلاء عظيم ..
جعلني وأحلامي مقعدين على كرسي
الانتظار!..

مرددين بصوت مختنق )وبشرررر
الصابرين (>>


خرجوا الشباب بخوف ودخلوا بسرعه البنات سمعين اصواتهم الكل تلثم وراحوا لعندها

ام معتز بخوف: ايش فيكم مالصوركم هكذا

محد رد وازداد قلقهم فتحوا الشاشه وقلبوا على قناه اليمن وكانت مذيعه تتكلم وبالنص الثاني صوره للانفجار

ابرار: وين وقع هذا الانفجار

نهى: شوفوا طلعوا شريط مكتوب خبر عاجل

نور تقرأ الخبر: لقد تم تفجير سياره الوزير هادي استهداف له بعد خروجه من مركز الشرطه

ام معتز صرخت: ايييش

ام محمد بخوف: متى هذا

ام علي: اتصلوا واتاكدوا

المذيعه: وكما هو مبين امامك الان لقد تم استهداف سياره الوزير هادي وهناك مصادر موثوقه تبين ان الوزير كان في السياره في رايك من هو الفاعل

المحلل السياسي: هناك عداوات كثيره نحو الوزير هادي لانعلم من الفاعل ولكن كان الخطه مرسومه بااغتياله رحمه الله...

صدمه على الكل صاعقه هاجمت قلوبهم خبر لم يكن بالحسبان سماعه عاصفه واجهت ارواحهم

ام معتز صرخت وهي تبكي: هاااادييي

ام علي مسكتها وهي تبكي: لاحول ولا قوة الا بالله الله يرحمه

ام محمد بكت: انا لله وانا اليه راجعون انا لله وانا اليه راجعون

ام سهيل ايضا تبكي: حسبي الله عليهم الله ينتقمهم

نهى وسهى ضمين بعض واعتلت صوت بكائهم على عمهم بكاء بحرقه

نور بكت شافت لعند معتز وابرار جلست بيأس وهي مش قادره تتحرك

احمد نزلت دموعه شاف لعند محمد ومحمد اخذ اخوه وخرج

محمد مقهور على هادي: احمد مجنون انت ابرار ومعتز الان بحاجتنا وانت ونور تزيدوها

احمد ارتمى بحضن اخوه: مات

محمد نزلت دموعه: لا ما مات هو شهيد

ابرار كل اطرافها تثلجت شافت لعندهم وابتسمت ومعتز ابتسم

معتز مسك امه: الله يرحمه يمه هو شهيد

ابرار: والشهيد حي عند الله يرزق

نور ما تحملت وخرجت شافت اخوتها: معتز وابرار يكابروا

محمد واحمد شافوا لعندها

محمد: مابيفعلوا

نور: بيهدئوا خالتي

احمد مسح دمعته: تعالوا نروح نشوفهم ودخلوا لعندهم

ابرار: سهى نهى بس بكاء حرام اللي تسونه

سهى بحرقه: هذا عمي يا ابرار عمي

ابرار بقهر: صح عمك معك حق تبكي بس مش هكذا يكفي

معتز: اماه بس بكاء يمه

ام معتز دوخت بين يدهم

ام علي صرخت: دوخت

ابرار وقفت بخوف: معتز يمكن ارتفع لها الضغط خذها المستشفى

معتز واحمد ومحمد فحسوا يدها ومعتز صدرها رشوا فوقها ماء وصحيت وكانت تبكي بصمت

معتز تنهد: اماه فديتك هونيها تهون

ابرار ابتسمت: قومي خذي المصحف واقري على روحه

احمد ونور ومحمد يراقبوا ابرار ومعتز بقهر
.
.

السواق دخل بسرعه وكان يتنفس بصعوبه من التعب

ريم تلثمت: قليل حياء انت او كيف ما تعرف تاخذ طريق محرمنا انت او كيف لما تدخل هكذا على راحتك

سلوى بعصبيه: ثاني مره خذ طريق

السواق بتعب: اغتالوا الوزير هادي

سلوى وريم بصدمه: ايييششش

السواق: افتحوا قناه اليمن

فتحوا قناه اليمن وشافوا الانفجار والاخبار

سلوى تصيح بهستيريه: هاادي كذب كذب هادي وينو وين زوجي وينو

ريم انهارت وبهستيريه: ابي مات مات كيف يموت وانا زاعله منه مات وهو مقهور مني انا والله سامحته بس كنت اكابر ابي تركني الان وصرخت اببببااااااااه
.
.

كان فوق سريره المغذيات حول يده والاجهزه اخذ تلفونه بتعب كان يتصل لابوه بس مارد

الطبيبه: ممكن ما تتحرك كثير ايضرك الحركه مع الاجهزه

براء بعصبيه: اسكتي ما عليه لو ضرني

الدكتور دخل: براء مالك تصارخ

براء بقهر: ابي تاخر ليش للان ماجاء كمان اتصل له مغلق

الدكتور بتوتر: يعني ماوصل لك الاخبار

براء: اي اخبار

الدكتور ارتاح: هات تلفونك ممنوع عليك التلفون

براء ضحك: ليش ممنوع

الدكتور تلعثم: لانو هكذا يعني لو احد اتصل وازعجك وانت محتاج لراحه تامه

براء بشك: الان فجأه قررتوا انه ممنوع طيب بعطيك التلفون بس بعد ما ادخل اليوتيوب واشوف الاخبار

الدكتور صرخ: لا لاتشوف

براء: دكتور ايش في

الدكتور سحب التلفون: ولا شي

براء عصب: هات التلفون قبل ما اقلب المستشفى راس على عقب

الدكتور: التلفون ممنوع

براء كان بيقوم بس الدكتور رجعه

الدكتور: خلاص اهدأ خذ تلفونك

براء اخذ التلفون وفتح اليوتيوب و...













https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍81
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 126 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


براء اخذ التلفون وفتح اليوتيوب وشاف الخبر وتجمد

براء صرخ: متى هذا متى متى متى متى متتتتىىىى

الدكتور: براء اهدأ

براء قام وبهستيريه بدأ يفصل كل اسلاك الاجهزه وهزر المغذيه هزر اعتطفت ابره المغذيه واثر شط بالوريد والدم ساح على يده وهزر الثانيه واكتسرت ابره المغذيه وظلت في الوريد

الدكتور والطبيبه يمسكوه: براء اهدأ

براء مطنش كان يفصل كل شي بهستره ودموعه تنهمر بدون ما يحس

الدكتور ماسكه: اهدأ يابراء اهدأ اتضر نفسك

براء صرخ: ابعد من طريقي ودهفهم اخذ شميز المستشفى
وخرج بسرعه دكم نفسه بباب المستشفى وتالم لكن طنش جرحه نزف اخذ متر من قدام المستشفى واعطاه العنوان
.
.

ابرار: عمه يكفي الان من اهدأ انتي او بناتك او امي

ام علي تبكي: ابرار يمه لاتكوني جافيه هذا ابوش

ابرار: ماعلينا الان اهدئي


احمد: وين علي من لما شفنا الخبر اختفى

محمد: اول ما سمع الخبر خرج زي المجنون

معتز خرج تلفونه: بتصل له اشوف فينه


عند براء طنش رنين تلفونه وراح لمكان الانفجار مالقي ابوه توجه لفيلاتهم والقهر غامر على قلبه

وصل ونزل ودخل بسرعه والدم مغطي على ثيابه

صاحب المتر: على الاقل حاسب

احد الرجال: كم حسابك

صاحب المتر قال له والرجال حاسبه وراح

براء دخل وبخنقه: اماه ريم

ريم غطت على عيونها وصرخت: يماااااااه

سلوى بخوف راحت لعند براء وتبكي: براء مالك ايش فيك ايش هذا الدم

براء شاف الدم وغمض عيونه بقهر وبعدها فتح عيونه: وين ابي

سلوى ضمته: انت بخير براء ايش فيك

براء توجع: ايي

ريم يدها فوق عينها وترجف ومنهاره بكاء

براء: وين ابي وينو

سلوى بكت بحرقه: الله يرحمه

براء صرخ: اماه قولوا انو انتوا تمزحوا امه حرام عليش اقنعيني يمه ماعاد بقي لي الا هو قريب مني وانتي عارفه لا تقهريني

سلوى بشهقات: استغفر ربك يا براء

براء راح لعند ريم ومسك يدها: ريم

ريم بعدت بخوف: ابي مات وانت ملان دم واعتلت شهقاتها ابي مات يا براء وانت شوف حالتك انت اتموت بعده وتتركوني انا وامي لحالي

براء ضمها: ما بتركك

ريم منهاره: ابي مات ابي مات انا تيتمت

براء بقهر: ريم اهدئي وصل على النبي

علي تنهد: كنت عارف اني بحصلك هنا

كريم رفع راسه وعيونه محمره: خسرته خسرت اخي

علي بدموع: قول الحمدلله

كريم بخنقه: تعرف لما تصالحنا ايش قلت له قلت له مشتيش اجرب شعور علي بعد ماخسر اشرف مشتيش اكون وحيد بدون اخ وسند ظهر قلت له اخاف اخسرك ما اهتم لخوفي ياعلي ما اهتم ومات

علي نزلت دمعته: قول الله يرحمه

كريم تنهد بقهر: الله يرحمه
.
.

مر الوقت بالليل
ابرار وقفت: بروح اتصل لندى خرجين بعد ماعرفوا ان عاصم خطفني يمكن امها راحت لعنده

نور بقهر: شكلها ماسمعت الخبر والا كانت جت

ابرار: ايه يمكن

معتز: انا بروح اشتري عشاء من المطعم ايش تشتوا

الكل: ولا شي

ابرار: ماينفع ضروري تاكلوا

محمد: بروح انا وانت هيا

احمد: روحوا اشتروا بنخليهم ياكلوا غصب
.
.

قمر تجمدت مكانها: اماه صدق اللي قلتيه

ام عبدالله: ايوه واحنا عادو الان عرفنا

اريج بكت: خلينا نروح عندهم نعزيهم

ام عبدالله: سميره علمت ابوش قال مابش سيره

قمر صرخت وهي تبكي: كيف مابش سيره هذا موت واجبنا نروح ماله رجع هكذا الجار للجار

اريج: الله ياخذني ويريحني

قمر لبست ونزلت واريج وامها بعدها

ابو عبدالله صرخ: على وين

قمر عصبت: بروح عند ابرار عندك مانع

ابو عبدالله: ايوه عندي

قمر: بروح غصب زودتها والله هذا موت موت لاتنسى كيف كانوا واقفين جنبنا باصعب ظروفنا والان انت لما عرفت لك القرشين وشميت الزلط تخليت عنهم

ابو عبدالله عصب مسك قمر وضربها وغلق باب الفيلا ومنعهم من الروحه

نوف تبكي بحضن عبدالله: ابوي مات مره ثانيه

عبدالله بقهر: نوف هادي شهيد

نوف: ابيه ابي اشوفه مره واحده بعد عبدالله طيب ابي اكلم ابرار

عبدالله تنهد: طيب بشوف رقمها من قمر واجيبه

نوف تبكي بحرقه: مات وابرار ما قالت له ابوي مات وهو مقهور
.
.

خرجت لوراء الفيلا تجاهلت المسبح عارفه انهم ايلقوها هناك شافت وراء الفيلا شجره جلست تحتها ضمت ركبها لصدرها وهنا لم تستطيع اتحمل انهارت بكاء بكاء بحرقه وبالم شديد في داخلها صرخه تهز ارجاء الفيلا من القهر ولكن لاتستطيع اخراجها اعتلى صوت بكائها وشهقاتها

احمد جلس جنبها بقهر: ابرار

ابرار...
















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍82
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 127 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


احمد جلس جنبها بقهر: ابرار

ابرار بشهقات يتيمه ما تحملت حطت يدها على عيونها: مات يا احمد هادي مات مقهوره وربي قلبي بينفجر ماعاد اتحمل مهما كان هذا ابي ابي قطعه من روحي

احمد بدموع: اول مره من قبل 13 سنه تقولي ابي

ابرار تبكي بحرقه خرجت شهقاتها اكثر: مات وبدأت تضرب قلبها مات هادي مات

احمد مسك يدها: ابرار يكفي يكفي

ابرار انهارت بكاء: ليش يموت انا بحاجته

احمد نزلت دمعته: انا هنا

ابرار اارهاق وانهيار: بس محد مثله صح كنت اكرهه بس كنت احس بامان بوجوده كان لي الفخر اني احمل اسمه مش لانه وزير لا لانو وزير يرفع الراس وزير تفتخر فيه كل اليمن كان يمد يده للمظلوم ويكسر يد الظالم الوزير المثالي اللي يهتم بشعبه وقع وزير من شان وطنه مش من شان يرفع نفسه

احمد بقهر: الله يرحمه امسحي دموعك وخلينا ندخل

ابرار منهاره للاخر: مابدخل برتاح هنا
.
.

محمد: معتز ياخي صيح ابكي خرج ما بقلبك هكذا تعذب نفسك

معتز بابتسامه زائفه: ليش ابكي

محمد بقهر: لانك مقهور

معتز: ليش انا مقهور

محمد عصب: لان الوزير مات

معتز: واذا مات اصلا هو ما يهمني كان اب فاشل مش اب مثالي ما حسسنا انو ابونا واحنا اولاده

محمد شاف قدامه: بشوف لمتى اتكابر
.
.

ريم بارهاق قاتل: مشتيش

سلوى تبكي: الله يخليش كلي شويه

براء بتعب: وانتي كلي

سلوى: براء انت رجعت

براء جلس بتعب ووجع: امممم

ريم تبكي بشده: ليش مخبي علينا انك مصاوب قول ليش كذبت وقلت مشغول

براء ضمها: ريم يكفي بكاء من اول ولا وقفتي

ريم تبكي: انا تعبت تعبت

براء بقهر: ابرار قوي نفسك

ريم رفعت راسها: ابرار من

سلوى تلعثمت: ايه ابرار من

براء توتر: ابرار ايوه صح ابرار الدكتوره اللي كانت تعالجني وانا اهتميت فيها هكذا شويه

ريم وقفت بارهاق وسومت وبراء وقف ومسكها

ريم دهفته: بروح ارتاح لحالي وانت لما تقرر تقول لي حقيقة جرحك واجهني تركتهم وطلعت غرفتها بارهاق اخذت صوره هادي وصوره معتز وزاد انهيارها

سلوى مسومه: براء ابرار بخير صح الاصابه اللي فيك من الجماعه اللي خطفوها

براء: ايوه ابرار بخير والاصابه كانوا ناوين على ابرار بس وقعت فيني

سلوى مرهقه: شافتك وعرفت انك اخوها

براء: لا ويلا اطلعي نامي بغرفتك وارتاحي

اخذ سلوى ومدها فوق سريرها دفاها وباسها براسها
وراح لغرفته اتمدد على سريره بشويه من الوجع خرج تلفونه وبدون شعور اتصل لها

قمر ردت وقبل ماتتكلم وصلت لمسامعها كلمه واحده ولكنها من قلب

براء بتعب: مرهق

قمر مسحت دموعها: براء مالصوتك هكذا انت تاعب

براء بقلق: انتي مالك صوتك مش مطمن لي

قمر بينها وبين نفسها: لو قلت له عن ابي ايجي وهو مجنون وانا اعرفه

قمر بكذب: تصايحت انا واختي

براء ما صدقها: يعني مش ابوش

قمر: لا لا مش ابي المهم انت مالك

براء بقهر: ابي الله يرحمه توفى

قمر بكت: الله يرحمه حتى ابو صديقتي اليوم مات

براء عرف ان قصده ابرار: ايش اسم ابوها

قمر: هو الوزير هادي

براء غلق التلفون ونزلت دمعه حاره على خده
.
.

ريم وعيونها مورمه من البكاء وبشهقات الانهيار شافت صورة معتز: ابونا مات يا معتز مات وينك ايش عامل الان انت منهار مثلي او اكثر مني تيتمنا يا اخي خسرنا ابونا واحنا بعااااد عن بعض محد يقدر يوقف جنب الثاني معتز يا روح اختك الان في بجنبك شخص يقدر يوقف معاك او لحالك حزين ومكسور
.
.

دخلوا لهنا وماتحمل حس كل الدنيا فيه ضاقت الف شعور لم يفهمه مسيطر عليه اعطى محمد الاكياس

معتز بخنقه: روح وخليهم يتعشوا انا بدخل الاستراحه

محمد تنهد: طيب اخذ الاكياس ودخلهم

نور: محمد وينو معتز

محمد بقهر: في الاستراحه

نور: تعال نروح نشوفه

محمد: اول شي تعشوا

نور: انا مشتيش اخذت الاكياس وحطتهم بالمطبخ وكلمت امها وخرجت هي ومحمد متوجهين للاستراحه

محمد وقف: صوت بكاء من هذا

نور بخوف: هذا صوت ابرار

تتبعوا الصوت وانصدموا لما شافوا ابرار منهاره واحمد جنبها يحاول يهديها

نور ضمتها وبكت: خلاص يا قلبي خلاص خلاص

ابرار بانهيار: حتى ما معه جثه اشوفها اخر مره ابي راح فتات

محمد جلس بقهر: ابرار ترحمي عليه

ابرار: هو مثل براء اخي ما معه قبر نكون نزورهم

محمد همس لنور: اسبقي لعند معتز وانا بشوف ابرار

نور وقفت: احمد تعال معي

احمد وقف: وين

نور بصوت منخفض من شان ابرار ما تسمعه: معتز تاعب

احمد ونور توجهوا للاستراحه ومحمد يحاول يهدي ابرار











https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍32
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 128 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند معتز
كان فوق سريره بغرفه الشباب اطفى جميع انوارها وانزل ستارها والعتمه مغطي ارجاء الغرفه ما تحمل خرجت تنهيده الم وقهر بعد التنهيده تداولت دموعه على النزول اكبر مشكله والم واجهها بحياته مشكله نهى معه ظلم ابوه له حبه لندى من طرف واحد ولكن اكتشف ان كل هذه الالام لاتاتي ربع المه اليوم ربع انكساره اليوم حس بالضعف تحمل ولكن لم يستطيع الاستمرار بتمثيليه البرود وعدم المبالاه لاول مره بحياته تخرج تنهيده ثم تتبعها شهقه الم لاول مره يجرب معنى الشهقه

نور فتحت الضوء جلس فوق سريره ومسح دموعه قبل مااحد يركز

نور بخنقه: معتز

معتز بدون ما يشوفها: نور طفي الكهرباء عيوني وجعني

نور: معتز انت

معتز قاطعها: انا ولا فيني شي بخير بس اشتي ارقد
احمد جلس جنبه: وانت قصدك انصدقك

معتز شافه: ليش جيتوا

نور بقهر: احنا عارفين انك محتاج تجلس لحالك والان بنخرج بس حبيت اقول لك شي معتز لاتحبس قهرك اتتعب هكذا احنا عارفين انك مقهور وتكابر

معتز نزلت دموعه من جديد: كيف ما اكون مقهور واللي مات ابي

احمد: على شان هذا خرج ما بقلبك وارتاح

معتز تمدد وبخنقه: روحوا اشتي اكون لحالي
.
.

اريج: ليش عادك تكلميه للان

قمر: مدري احس وراه الف قصه وقصه لما تشوفي عيونه تشوفي الف حكايه حزن

اريج: قمر ايش دخلك فيه ليش مهتمه فيه

قمر: احس اني الوحيده اللي يقول لي عن حزنه لهذا اهتميت

اريج تنهدت: ما عليش من براء الان انتي عارفه ان اللي خطف ابرار هو عاصم

قمر صرخت: ماهو

اريج: اشش فضحتينا

قمر بدموع: مش لهذه الدرجه هو نذل

اريج بقهر: طلع نذل

قمر تمشع نفسها: الله ياخذه الله ياخذه كل يوم يصغر بعيني اكثر انا كيف حبيته كيف كيف كيف

اريج غطت فمها: اسكتي يا مجنونه

قمر تبكي: ما توقعتك ياعاصم هكذا ما توقعتك
.
.

ندى تبكي: الله يرحمه

ام ندى بقهر: الان كيف نروح نعزيهم باي وجه نقابلهم

ندى: الله ياخذه الله ياخذه

ام ندى: اتصلي لابرار

ندى: لا بكره بروح واعزيها

ام ندى تنهدت: قدو قله حيا لو مارحنا فوق سوات اخوش عاد احنا نزيدها
.
.

تامر: هل مارايته بالاخبار صحيح

احمد تنهد: نعم صحيح

تامر بقهر: اعطيني عنوان المنزل فانا سوف ااتي

احمد: حسنا
.
.

ريم باارهاق: ها

ندى بنفس الارهاق: ريم

ريم بكت بحرقه: ندى

ندى بخوف: مالك

ريم انهارت: ابي مات اليوم ياندى ابي تركني وراح

ندى صرخت: ايش انا لله وانا اليه لراجعوان اليوم يوم الحزن من كل مكان

ريم بخنقه: كيف بعيش بدونه

ندى بكت: الله يصبرك ياقلبي انتي وابرار الله يصبركم

ريم بخوف: ليش مالها ابرار

ندى: ابوها مات

ريم صرخت بقهر: يعني مثلي هي الان مكسوره منهاره حزينه مرهقه يتيمه

ندى بكت: مش عارفه كيف اوقف جنبكم

ريم غلقت التلفون بقهر والم دخل براء بخوف

براء: ريم مالك ليش كنتي تصيحي ايش حصل

ريم لفت وجهها للجهه الثانيه نزلت دموع حاره لما وصلت لداخل اذنها وشعرها: ابو ابرار مات

براء جلس بقهر على الارض حط راسه على سرير ريم ونام باارهاق وريم نامت بارهاق بدون ماتحس ببراء
.
.

علي: اباه يلا نخرج نتعشى

كريم: مالي نفس

علي: طيب كان نروح بيت عمي هم الان بحاجتنا

كريم تنهد: يلا
.
.

عاصم بقهر: مات كان نفسي اقتله بيدي وانتقم لابي

الشرطي: مالك بتكلم نفسك

عاصم رمى الجريده: شلوها فيها اخبار تسد النفس
.
.

دخلت باارهاق مبين عليها والكل ركز

نهى: ابرار مالك

سهى بقهر: هذا سؤال ينسئل ايش ايكون فيها اليوم يعني

ام معتز قامت وضمت ابرار وبكين بحرقه والكل مقهور

ام معتز باستها: الله يرحمه

ابرار مسحت دموعها: الله يرحمه

سهى بتعب: انا بطلع انا

ابرار: وانا كمان

نهى: وانا

نور: حتى انا تاعبه بروح ارقد

ابرار: تعالي نامي عندي

نور: طيب اطلعي وانا بلحقك

طلعين ينامين بعد نوبه بكاء لكل واحده
.
.

في اليوم الثاني
في البيتين البيت اللي فيه معتز والبيت اللي فيه براء كانوا مغديين للمعزيين واهل العزاء منهارين


ريم بحضن امها تبكي ومنهاره: حتى جثه ما معه ما قدرنا نودعه لاخر مره ابي رماد واعتلى صوت بكائها ابي فتات لامجرمين ما يرحموا ايش ذنبه يمه اذا كان وزير ايش ذنبي اتيتم لان ابي وزير

سلوى تبكي بحرقه: خلاص يمه اتتعبي

صاحبات ريم كانين عندها وواقفات جنبها يهدئنها
.
.

ابرار بقهر: مالكن انا ولا فيني شي ليش تبسرني هكذا

هديل: ابرار بدون مكابره وتفعلي نفسك ولا بحسك

ابرار ابتسمت: هو اصلا ولا بحسي

اميمه بقهر: باين اصلا

ندى بترجي: ابرار يكفي ابتسامات زايده

خنساء: ايش اتستفيدي

ابرار ضحكت: مالكن صلين على النبي انا بخير بعد كلمه انا بخير تحولت الضحكه الى بكاء قهر والم غطت فمها بيدها تحبس شهقاتها

البنات ما تحملين ضمنها وهن يبكين معاها













https://tttttt.me/rewayatyamania/37080



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍82🤔1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 129 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


امير: معتز تعال معي

معتز بخنقه: الوقت المناسب خرجوا من عند المعزيين واحمد وعلي وكريم جالسين عندهم

امير بقهر: الان ابكي على راحتك

معتز جلس ونزلت دموعه: والله ما اقدر اتقبل انه مات هذا ابي تركني كيف بتحمل المسؤؤليه بعده انا انا

امير قاطعه: معتز معتز هشش امك الان بحاجتك اختك بحاجتك خرجتك من شان تبكي وترتاح بس مش تنهار

معتز بالم: اشتقت له مات امس واليوم اشتقت له طول عمره عايش وبعيد عننا وما اشتقت له بس اليوم مشتاق له لما ما اشتاق له يجي واليوم انا مشتاق له وينه ليش مايجي

احمد تنهد: لانه شهيد

معتز وقف: احمد

احمد مسكه: عمي كريم يشتيك يلا ندخل

تامر: مرحبا

معتز: اهلا تامر شرفتنا

تامر سلم عليه: البقيه بحياتك حقا لقد حزنت

معتز: شكرا لك تفضل معنا الى الداخل
.
.

ابرار مسحت دموعها ومسكت ندى: ابو ريم

ندى بقهر: ايوه

ابرار غمضت عيونها: الله يرحمه

هديل واميمه والخنساء: الله يرحمه

ابرار: اتروحوا تعزوها

هديل: بكره ان شاءالله

ابرار: انا بجي معاكم

نهى:ماينفع تروحي

ابرار: الا امي وخالتي وعمتي ايجلسين هنا يعزين

نور: وانا بجي معاكم

ام معتز بارهاق: روحين هذه صاحبتكن قومين بالواجب

ابرار: ايه اكيد
.
.

سهيل تنهد: براء صل على النبي عمرك ما يأست هكذا

براء ودموعه على خده: سهيل هو اللي كان يصبرني على اللي انا فيه هو الوحيد بقي لي من اهلي ماعاد في جنبي احد غير ريم سهيل وين القى لي الان من يوقف جنبي يكون سندي ابي مات مات الوحيد المتبقي لي مات املي الوحيد مات وصديقي القريب مات عزوتي مات قوتي مات كل شي املكه مات والان خسرت كل شي ريم تبكي وتقول انا احتاج ابي ما اعرف ايش اقول لها وانا محتاجه اكثر منها انا انا اشتقت لابي انا ضعيف بدونه ضعيف

سهيل ضمه: براء بس بس انت مش ضعيف انا موجود انا هنا شكلك ناسيني

براء: روح روح اليوم عزاء خالك وما رحت تعزي عيب ايش ايقولوا الناس

سهيل ضحك: هذا انا جيت اعزي

براء: لك نفس تضحك قوم روح شوف عمتك وشوف معتز يلا

سهيل قام: انا راجع لك

براء خرج تلفونه وابتسم: واحد يروح واحد يجي

سهيل: كيف

براء: انت اتتركني وتروح عندهم واحمد فعل رساله ايتركهم ويجي عندي

سهيل ابتسم: الله يعيننا


سهيل وصل بيت خاله واحمد وصل بيت براء وكل واحد دخل

معتز شاف سهيل وهجم فوقه: ايش جابك ياكلب ياخاين انت قتلت ابي قتلته قتلته

كريم وعلي ومحمد سحبوا معتز: مش وقت الان

علي بعصبيه: اخرج عملنا معاك ماخلص بس اليوم مش فاضيين لك مش من شانك من شان الوزراء اللي جوا انخفف المشاكل احترام لهم

محمد: احمد ربك ان الوزراء هنا والا كنت خلصت عليك

سهيل مصدوم: ايش فيكم عليا

معتز بقهر: وفاعل نفسك البريء

كريم بحقد: عرفنا حقيقتك وانك مع جماعه الهرماني دم اخي باخذه منك

سهيل مصدوم: كيف عرفتوا

معتز صرخ: اخرج قبل ما اقتلك وهذا البيت لاتفكر تدخله

سهيل خرج بقهر وعصبيه اخذ طريق الكل راح المجلس الثاني وبقت ام معتز وام علي وام سهيل وام محمد

سهيل: عظم الله اجرك ياعمه مسك يد عمته من شان يبوسها بس ام معتز سحبت يدها

ام معتز تبكي: روح ياخاين ان شاءالله تهنيت بدم زوجي

سهيل بقهر: انا ما قتلته

ام معتز صرخ: انت قتلته وانت كمان خطفت بنتي حطيت يدك بيد اعداءنا روح لانا عمتك ولا انت ابن

ابرار قاطعتها: لا يمه

ام معتز شافتها: ليش خرجتي ارجعي ادخلي

نور وسهى ونهى خرجين بعد ابرار

ام سهيل بقهر: اخرج الله ينتقم منك

نهى بقهر: يكفي

ام معتز: ما يكفي القتل بحقه قليل

سهى تبكي ولا نطقت بكلمه

نور: خاله اتتعبي هكذا

ام معتز: اخرج ولا اشتي اشوف صورتك لو اخي عايش ما تركك حي للان

سهيل خرج ببطء وقهر لحقت بعده ابرار

ابرار تبكي: سهيل وقف

سهيل شافها بقهر: اولا عظم الله اجرك ثانيا انا عارف ما تشتي تشوفيني ان شاءالله هذه اخر مره تشوفي وجهي

ابرار بخنقه: من قال

سهيل: لانو انا خطفتك ومع جماعه الهرماني انا اعترف اني معاهم ليش بخبي لانو بصراحه معاهم شفت العز الزلط تفعل دور وانا اهم شي اامن معيشتي

ابرار بكت بحرق: بس انا واثقه فيك سهيل انت مش من شان الزلط رحت معاهم انت رحت معاهم من شان سبب مقنع انت مستحيل تخون الدوله انت بريء

سهيل انصدم: ليش واثقه انا خطفتك

ابرار: ايه خطفتني بس مستحيل كنت تضرني المهم انا بنتظر اليوم اللي تجي وتثبت فيه للكل انك بريء

سهيل دمعت عيونه ولف عنها: انا مش بريء انا معاهم

ابرار: وانا مش مصدقه لك تركته ودخلت

اما هو استمر بالمشي والقهر طغى على قلبه وردد: كلهم الان يشوفك مجرم ايش عملك يا سهيل كله عذاب بعدني عن اهلي امي كرهتني عمتي تبرت مني اااه يادنيا يكفي يكفي ما اتحمل بس كل شي من شانك يايمن تهون
















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍72
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 130 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


احمد بقهر: براء

براء قاطعه: احمد لاتجيب اي كلمه خليني هكذا كلمه واحده تنزل عشرات من الدموع انا بضعف الان المهم كيف امي وابرار ومعتز

احمد تنهد: كل واحد منهار اخس من الثاني

براء بقهر: اللي مات غااالي وغالي قوي

احمد: براء تحملت الكثير عاد هذه

براء: بس تعبت كم بتحمل كل قصه اخس من الثانيه عاد هذه دنيا تنعاش المهم سهيل راح يشوف امي

احمد بقهر: ايش انت عارف ان سهيل بجماعه الهرماني

احمد وقف الان بروح اخلص روحه

براء مسكه: اهدأ اهدأ سهيل ابي حطه داخل جماعه الهرماني وهو جاسوسنا هناك هو اللي لقي ابرار بالملعب ودلني عليها وهو اللي قال لنا مكانها في السعوديه

احمد انصدم: سهيل

براء: ايوه سهيل

احمد جلس وبعدها ابتسم: والله انك رجال ياسهيل رغم الخطر بس جازفت
.
.

فؤاد: عظم الله اجرك

نهى: اجرك عظيم

فؤاد: كيف الوحام متعبك

نهى: لا

فؤاد: طيب ارفعي راسك

نهى ماقدرت ترفع راسها ابدا

علي ابتسم: لاتحرج اختي

فؤاد: على الاقل اشوفها

علي رد على تلفونه وانشغل ونهى اعطت ورقه لفؤاد وخرجت بسرعه وفؤاد خبى الورقه

علي: وين نهى

فؤاد ابتسم: خرجت وين حسك
.
.

دخل لفيلا معتمه وهادئه وقف امامه والشخص اللي امامه فوق كرسي الدوار معطي له ظهره

سهيل: السلام عليكم

.....لف الكرسي لناحية سهيل: وعليكم السلام وقف وراح لعنده طمني

سهيل ابتسم: الله يرحمه هادي توفى وما معه قبر حتى لان جثته رماااد وعياله وبناته وزوجاته منهارين الشعب بكله منهار وحزين هذا وزيرهم اللي توفى كان وزير حقاني
.
.

قمر صرخت: والله بروح لاتزودها يابه حرام

ابو عبدالله: مافيش خرجه من البيت

قمر طلعت لبست بالطوها وطرحتها ونزلت واريج وام عبدالله خايفات

ابو عبدالله: بنت وين رايحه

قمر: قلت لك الموت

ابو عبدالله ضربها: مافي روحه

قمر سحبت نفسها من بين يده: والله بروح وخرجت وهي تبكي وهربت لبيت الوزير هادي

اريج تشجعت طلعت لبست ونزلت بسرعه وهربت قبل ما يمسكها ابوها

ابو عبدالله عصب: هربين عملهن معي لما يروحين

سميره: يشتين لهن تربايه

ام عبدالله لبست بالطوها ونزلت: اصلا انت ما يتعامل معاك الا هكذا بروح اوقف جنب ام معتز يا ناسي الجوره بدل ما تروح وتعزيهم جالس هنا مثل النسوان تركتهم وخرجت
.
.

نور بفرح: اريج واخيرا

اريج ضمتها وبكت: ابي ماخلاني اجي هربنا هربه

ابرار ضمت قمر: وحشتيني

قمر بقهر: وانتي اكثر عظم الله اجرك

ابرار: اجرك عظيم

ام ندى ضمت اختها: واخيرا شفتك

ام عبدالله بقهر: هربنا هربه وراحت وسلمت على ام معتز وجلست جنبها عظم الله اجرك

ام معتز: اجرنا واجرك عظيم
.
.

هادي بقهر: يعني براء ماجلس يتعالج بالمستشفى

سهيل تنهد: لا وحالته حاله من بعدك تحسه طفل يتيم

هادي بدموع:مابقي له غيري

سهيل: براء منهار لو شافه الحجر بكى

هادي تنهد: والبقيه

سهيل: ما اتصدق

هادي: قول

سهيل ابتسم: معتز وابرار منهارين عرفنا انك غالي عندهم يحبوك ياعم والله يحبوك الانهيار دمرهم

هادي وقف بفرح: صدقت القول

سهيل: والله صدقت

هادي: احلى خبر بهذه العمليه ربي لك الحمد اولادي يحبوني

سهيل: ريم تدوخ وتصحى وتقول ابي مات وهو مقهور لاني زاعله منه بس والله اني سامحته

هادي بدموع: فديتها ما اغلاها

سهيل: بس براء براء ثاني قهره يقهر

هادي اقتهر: براء لازم يعرف اني عايش بروح افعل له مفاجأة

سهيل: وانا كنت افكر نفس الطريقه لانو بالاول والاخير براء عارف كل شي نفعله

هادي: بكره الليل بروح اشوفه
.
.

يوم ثاني الصباح
فاروق دخل بسرعه ويتنفس بصعوبه: صدق هادي مات

الكل وقف مصدوم: فاروق

فاروق صرخ: صدق مات

ام محمد بقهر: ايه مات الله يرحمه

فاروق: الله يرحمه يلا مع السلامه معي شغل

محمد بقهر: صديق عمرك مات وتقول معاك شغل

احمد عصب: محمد

ام محمد: اسكتوا بس

ام معتز: روح الله يفتحها بطريقك

فاروق طنش الكل وخرج
.
.

ريم: اماه اليوم صحباتي كلهن ايجين يعزين وتنهدت وابرار كمان اتجي مسكينه ابوها مات واتجي تعزيني

سلوى بخوف نادت الخدم: بسرعه كل صور هادي لفوهن ولا اشوف صوره هذا مش بيت الوزير هادي مفهوم وانتي ياريم لحد يعرف ان اللي مات ابوش هو الوزير هادي قولي انه ابوش كان مريض ومات طيب لاتذكري اسمه

براء نزل: ليش هذا كله

ريم بقهر مدري لما قلت لها صاحباتي ايجين يعزين قالت ننكر ان ابونا هادي

سلوى بخنقه: صديقاتها بالمدرسه الجديده ندى ومدري ايش اسم الباقيات وابرار

براء اشترغ: من

ريم: صاحباتي

براء:...










https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍91