روايات يمنية📚🇾🇪
22.9K subscribers
591 photos
39 videos
14 files
10.7K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 106 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سهيل: ومن هو موكل بخطف ابنه الوزير

....: شاب يدعى عاصم وهو ايضا كما سمعت بانه اخ اعز صديقه لابرار

سهيل انصدم: حسنا انا سوف ااتي اليكم باقرب رحله

.....: نحن بانتظارك

سهيل بقهر عصب: عاصم ان ما وريتك نجوم النهار ما اكون سهيل بنت عمتي تخطفها متفق مع الجماعه وعلى بنت عمتي طيب يا حيوان ان ما خليت مكان الصداقه اللي بيننا تكون عداوه حاميه ما اكون سهيل سمع امه صرخت خاف عليها وخرج

ام سهيل تمسك قلبها وتبكي: متى خطفوها

ام محمد: امس يلا بغلق اشوف ام معتز

ام سهيل تبكي: طيب وانا الان بجي

سهيل عرف ان امه عرفت بس ما بين: خير يمه مالك

نهى تلثمت وخرجت: خاله مالك

ام سهيل تبكي بحرقه: جماعتك يا سهيل خطفوا بنت عمتك روح اتهنى بها معاهم واقتلها بيدك كمان سهيل ان ما تركتهم الان والله لتبرى من..

سهيل قاطعها: يمه لا تقوليها شل مفتاحه وخرج

ام سهيل تصرخ ومنهاره: الله لا يوفقكم روح الله ينتقم منكم

سهيل غلق الباب وغطى اذنه من شان ما يسمع دعوة امه

سهيل بدموع: صعب يا سهيل عملك صعب
استمر يمشي بقهر واصتدم فيها

سهى: عمى يعمي عينك

سهيل: اسف مش بقصدي

سهى: ثاني مره استضي قدامك

سهيل ما تحمل خرج عصبيته من شغله ومن دعوه امه فيها: وانتي عمياء ليش ما تشوفي كمان انتي او بس لسان ممطوط مطي عيونك مثل لسانك

سهى: انقلع من قدامي مش فاضيه لك

سهيل صرخ: على اساس انا اللي فاضي لك تركها وراح فتح سيارته وهي تراقبه وتشوفه

سهى بقهر: قليل ادب واستمرت بالمشي ودخلت لعند نهى

نهى تمسك ام سهيل وتبكي: الله يخليش يا خاله اهدئي خوفتيني فوق ما انا خايفه

ام سهيل تبكي: ابرار ايقتلوها

نهى بكت اكثر: لا عمي ما ايسمح لهم ما ايسمح
.
.

دخل شاف امه منهاره وبحاله يرثى لها خاف وراح لعندها

علي: امه خير مالك

ام علي تبكي بانهيار: وديني بيت عمك

علي خاف: ليش ايش حصل

ام علي: خطفوا ابرار وديني عند عمتك

علي جن جنونه: من خطفها

دخل كريم: ايش من خطف

ام علي تبكي: الهرماني خطفوا ابرار

علي حس الدنيا كلها تلف وتدور: من قال

كريم خاف: من اللي قال

ام علي صرخت: ودوني بيت هادي

علي: طيب طيب قومي نروح

كريم: وينها الان عرفوا مكانها

ام علي: بالسعوديه

كريم: تعالي انا بوصلك

علي بقهر: انا بروح احجز لي رحله للسعوديه

كريم: خذ تذكرة لي معاك

علي: تمام تركهم وراح
.
.

ام محمد: وين رايحه

نور: عند اريج

ام ندى: قد قالت ندى اتلتقين هناك

نور: ايوه

ام محمد: طيب روحي ولا تتاخري

نور: طيب تركتهم وخرجت

محمد: على وين

نور: عند اريج

محمد: تعالي انا بوصلك مافي امان

نور: مافي داعي فيلتهم جنبنا

محمد: ولو اخطي قدامي

اريج في الطاقه: محمد

قمر وقفت: الله اشتقتي له

اريج انحرجت: لي كثير ما اشوفه الان وصل نور افتحي لها الباب

قمر: طيب وانتي اجلسي تاملي حبيب القلب
.
.

سهيل: علي

علي: اهلا سهيل

سهيل: اهلين فيك ليش هنا

علي بقهر: خطفوا بنت عمي وهي الان بالسعوديه جيت من شان احجز تذكرة واروح ادورها وانت

سهيل تنهد: نفس السبب

علي: تمام ان شاءالله نلتقي

سهيل: ان شاءالله
.
.

نوف بانزعاج: عبدالله اشتبي خليني نام

عبدالله ابتسم: قومي يا روحي الطريق طويل

نوف قامت بتعب: طيب نص ساعه وانا جاهزه
.
.

ام علي: خلاص صل على النبي ويكفي بكاء

ام سهيل: وكلي لقمه اتعبتي روحك

ام عبدالله: من اول وانا وام محمد نراشيها وما تسمع

ام معتز: مشتيش حاجه اشتي بنتي

ام ندى: ان شاءالله اترجع بخير

ام عبدالله: خلونا نصوم بكره بنية ان الله يرجعها بالسلامه

ام محمد: ايوه والله صدقتي

ام معتز: ان شاءالله نصوم ونزكي
.
.

ريم: في شي يمه

سلوى بقهر: بصراحه ايوه صاحبتي بنتها مريضه على شان هكذا خلينا نصوم من شان تكون بالف خير وسلامه

ريم ابتسمت: طيب ان شاءالله
.
.

براء: وابي ايش قد فعل

احمد تنهد: ماقد ارتاح اول ماوصل راح للشرطه وبلغهم وتواصلوا مع جميع الاقسام في الرياض والمحافظات الثانيه والرقم اللي اتصل مراقب

براء: انا بخرج يمكن اشوفها هنا والا هنا

احمد: ومعتز قد خرج يدور وانا بخرج هادي ورجاله كمان بيدوروا والشرطه
.
.

نور تبكي: ان شاءالله ترجع لنا بالسلامه

الكل: يارب

ندى: اتصلت لامي من شان اقول لها بتاخر هنا قالت انهم اتفقوا بكره الكل يصوم من شان ابرار

قمر: انا ان شاءالله بصوم

ندى: وانا كمان

نور: كلنا نصوم
.
.

بعد المغرب

ام سهيل: يلا تشتي شي انا بروح نهى لحالها

ام علي: تعالوا ارقدوا هنا انا برقد هنا جيبيها هي وسهى اصلا علي وكريم ايسافروا السعوديه وبرقد هنا

ام معتز: وانتي ياام سهيل ارقدي عندي بخلي محمد يجيب البنات

ام سهيل: طيب كلميه

ام محمد: الان بروح اكلمه



















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍101
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 107 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ندى: يلا امي وخالتي جين بروح

نور: وانا كمان بروح

اريج وقمر: بدري

نور: لا قدو وقت

نزلين البنات وودعنهم وخرجين وكل واحد راح بيته ومحمد اخذ سهى ونهى وروحهن الفيلا
.
.

عبدالله: يلا حياتي هذا الفندق

نوف فتحت باب السياره: جوعانه ابي عشاء

عبدالله: انتعشى طالع

نوف: ما ابي ابي اروح مطعم

عبدالله: طيب غلقي باب السياره نروح مطعم
.
.

نهى وسهى وصلين ودخلين

سهى بخوف: مال صورتكم هكذا وبكيت والله في شي

ام علي: نهى ما كلمتك

نهى بخوف: يمه علاج سهى مش معاها البخاخ في البيت

الكل خاف على سهى وردة فعلها يمكن تضرها والعلاج مش موجود

نور: سهى تعالي مافي شي

سهى: طيب بس ويني ابرار اسلم عليها اشتقت لها

الكل توتر وكان كل واحده تشوف لعند الثانيه

ام معتز بتلعثم: ابرار هي ومعتز راحوا عدن

سهى: هاا طيب بس اول مره بدونكم

نور: عمتي مارضت وجبناها وبعدين حتى على وعمي كريم راحوا لعندها

الكل فهم نور على شان سهى ما تسال وينهم وليش بيناموا عندهم

سهى: في انه في الموضوع انا متاكده ايش في

الكل بصوت واحد: ولا شي

سهى جلست: والله في شي والا ليش خايفات ان العلاج مش معي

نهى راحت تحضن امها: كيف انتي يمه انا اشتقت لش

امها تحضنها: وانا اكثر كيف الحمل معك

نهى بقهر: تمام
.
.

سميره: اليوم بنتك فعلت عزومه وجين البنات قدها تشتي توري الناس انهم مزلطين وكودهم سيره رجعه سيره رجعه قد البيت ايقتلب سوق

ابوعبدالله عصب: من اللي عزمت

سميره ربعت يدها: اريج ومرتك الحاليه اليوم خرجت وسارت بيت الوزير ولا فعلت لك اي قدر وقيمه

ابو عبدالله خرج من الغرفه ونزل وهو معصب والبنات خافين

ابو عبدالله صرخ: اريج عزمتي صاحباتك واستقبلتيهم هنا

اريج بخوف: ايوه

ابو عبدالله مسك شعرها ورماها للارض وبدأ يضربها بعنف: من سمح لك باذن من مشتيش احد يدخل بيتي ولا اشتي بنت تجي عندك فاهمه

اريج تبكي بالم ووجع: بس يابه الله يخليك والله ما اعيدها خلاص فلتني اي اهئ

قمر خافت وجلست تبكي لان اريج رعفت

ام عبدالله نزلت ومسكته: فلتها اتقتل بنتي

ابو عبدالله ترك اريج واريج تبكي بحرقه ولف لعند ام عبدالله واعطاها كف

ابو عبدالله: وانتي خرجتي

وزبطها ببطنها لما نكعت على راسها وسرتي بدون اذني

ام عبدالله تبكي: سرت اوانسهم هم جيراننا

ابو عبدالله اخذ الشوط وبدأ يضربها وهي تصرخ: هم جيرانك انا زوجك

قمر مسكت ابوها: يكفي اتركها

ابوعبدالله دهف قمر فوق امها وبدأ بضرب مبرح عليهن
.
.

سهيل: هلا ياعم

هادي: اهلا عرفت شي

سهيل: ايوه اتصلوا لي وقالوا اروح وانا بكون عند ابرار احرسها بروح ان شاءالله واخرجها بخليها تهرب وانت القاها

هادي بفرح: طيب متى تجي

سهيل: رحلتي الصباح مع عمي كريم وعلي

هادي بدموع: طيب والله مش عارف كيف اشكرك ما اقدر اوفيك حقك

سهيل: عم لا تنسى ابرار بنت عمتي انا مابين احميها لاني ضابط لا انا احميها لانها بنت عمتي واختي

هادي ابتسم: الله يحميك

سهيل بتردد: كمان في شي

هادي قلق: ايش قول

سهيل: عرفت منو اللي خطف ابرار واللي داخل جماعه الهرماني

هادي: طيب قول منو

سهيل بتردد: عاصم اخو ندى اللي يشتي معتز يخطبها

هادي بصدمه: لا لا لا يمكن انت مخربط

سهيل: مش مخربط يا عم عاصم صديقي المقرب بس مهما كان هو خاين لوطنه

هادي بعصبيه: حسابه معي حسابه معي انا

سهيل: وكمان حسابه معي يلا مع السلامه

هادي: بامان الله

غلق التلفون ودخل

معتز: في شي جديد

هادي بقهر: عرفت منو خاطف ابرار

احمد بلهفه: منو

هادي: عاصم اخو ندى

معتز وقف بصدمه: عاصم اخو ندى صاحبه ابرار اللي اتكون خطيبتي ما غيره

هادي تنهد: ما غيره

احمد مش مستوعب: ليش ايش السبب

هادي: للان الله اعلم

معتز: لا لا لا لا مستحيل هو يعرف ابرار و...

احمد قاطعه بعصبيه: لانو بيعرف ابرار قدر يخطفها ويمكن مسك لها نقطة ضعف وقدر يسحبها لعنده

هادي: اكيد رجم لها طعم وهي اكلته
.
.

علي: الله الله

نور هربت المطبخ

سهى: ادخل الان

علي دخل: سلام وباس راس عمته كيفك يا عمه

ام معتز بدموع: كيف بيكون حاله الام لو بنتها مخطوفه

علي اقتهر: اترجع ولا عليش الا ترجع

ام علي: ان شاءالله ترجع

نهى تشاور علي: جبت البخاخ حق سهى

علي: ايوه شفت الرساله وجبته شليه من جيب الجاكت

نهى سحبته: الحمدلله
.
.

ريم صرخت: وينك مغيبه

ندى بعدت التلفون من صراخها: عجموا حلقك ياحماره

ريم بقهر: ليش ما تردي يابهيمه وكمان ابرار مغلقه

ندى: انا كنت ببيت ابرار

ريم بفرح: وابرار كيفي

ندى تنهدت: ابرار مخطوفه

ريم بصدمه صرخت: ايش ايش













https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍71
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 108 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ريم بفرح: وابرار كيفي

ندى تنهدت: ابرار مخطوفه

ريم بصدمه صرخت: ايش ايش

ندى: جعلك العجم ابرار مخطووووووفه سمعتي

ريم بدموع: ندى الله يخليش قولي انك تمزحي

ندى بكيت: والله اني اتمنى اني امزح بس حقيقه

ريم تهامرت دموعها قلبها وجعها بشده ما عرفت ايش ترد غلقت تلفونها بدون ما تقول اي كلمه فتحت غرفتها ونزلت بخطوات مرهقه وبطيئه

ندى: الو الو ريم اووف مالها غلقت

سلوى وقفت ومسكتها بخوف: ريم مالك

ريم تبكي ومنهاره: يمه خطفوا ابرار صاحبتي

سلوى اقتهرت طول الوقت صابره ما تحملت حضنت بنتها وانهارت بكاء بعدها: من قال لك يمكن مش صح

ريم تشهق بقهر : الا صح ابرار يمه مخطوفه لو خسرتها بخسر روحي يمه احس ابرار مش بس صديقه احسها اخت كانها اختي الكبيره لو خسرتها بخسر اختي عمري ما جربت ايش معنى اخت الا وانا مع ابرار يمه ابرار لو حصل فيها شي ايش بيبقى فيني

سلوى بقهر من كلام بنتها: اختك ان شاءالله ترجع لك

ريم بدأ بكاءها يقل: اختي

سلوى غمضت عيونها بشده وقالت بغصه: انتي قلتي تعتبريها اخت

ريم بصوت اقل: ايوه اختي

سلوى خافت: ريم مالك صحصحي

ريم تغمض عيونها: شويه تعب لاتخافي برقد

سلوى وقفتها: طيب اليوم نامي عندي وطلعين الغرفه ونامين
.
.

نوف: الحمدالله شبعت

عبدالله: الان نروح الفندق

نوف عصبت: وشفيك الفندق الفندق الفندق ما عندك سالفه غير الفندق

عبدالله بهدوء: لا ما عندي فيني نوم وانتي عارفه يومين وانا ما ارقد الا نص ساعه

نوف تنهدت: طيب كنت ابي نغير جو في السوق

عبدالله مسك يدها: وعد بكره بس اليوم انا تاعب

نوف ابتسمت : طيب
.
.

براء بهدوء: عاصم

احمد: شكلك مش مستغرب

براء ابتسم: ما اتفاجأ انا متعود على المفاجآت قدو عندي شي عادي

احمد: نام وارتاح يكفي وانت واصل تدور على ابرار

براء: وانت كمان ما تريح نفسك

احمد: الان بدخل ارقد لي ساعتين

براء: طيب انا بغلق التلفون مع السلامه

احمد: مع السلامه

معتز جاء: انت ومن ساعه تتكلم

احمد: واحد صاحب

معتز: طيب انا بطلع ارقد لي ساعه

احمد مسكه: وين وين والله ما ترقد الا وقد اكلت لك اي شي وانا حلفت

معتز تنهد: يلا انا وانت حتى انت ما كلت

احمد: طيب يلا
.
.

كان جالس جنب المسبح يتذكر كل ذكرياته معها فكرة انها مخطوفه وان الهرماني ايقتلوها نفس اللي قبلها نشر الخوف بانحاء قلبه على فقدانها خانته دمعته مسحها بعنف والقهر والالم مسيطر عليه ردد بصوت مخنوق: ابرار وينك الدنيا بدونك بشعه من امس الصباح وللان ولا قدرت ارقد ولا قدرت انسى لو تعرفي كيف الدنيا جحيم من بعدك تعالي وخلي الجحيم يتحول جنه يكفي مش قادر اتحمل مش قادر
.
.

ابرار: اووف فكني شويه تعبت

عاصم: لو اتاكلي بفكك

ابرار بقهر: لا تفكني

عاصم ضحك: عنيده

ابرار: اشتي ارقد

عاصم: ارقدي

ابرار: ما اخذ راحتي وانت موجود

عاصم: خلاص لا ترقدي
.
.

في صباح اليوم الثاني

ام علي: وين سهى

نور: عادها راقده

نهى بنعاس: ما قدرت ارقد سواء من تحت راسها

ام معتز: ليش

نهى: مصممه مابلا تعرف ايش في

ام محمد: كم انجلس نخبي عليها كم ما جلست اتعرف ان جماعه الهرماني خطفوا ابرار

نهى: بس الحمدلله خليت علي يجيب البخاخ

سهى صرخت بخوف: الهرماني خطفوا ابرار

ام علي وقفت بخوف: لا ابدا لا من قال لا لا سمعتي غلط

سهى تجمدت: يعني ايقتلوها يعني ماعاد بشوف ابرار

نهى مسكتها: لا ابرار اترجع

سهى تبكي بحرقه: تكذبوا عليا تكذبوا ابرار مخطوفه والكل مش موجود يدوروا عليها

نور: اهدئي يا سهى

سهى صرخت: كيف اهدأ بنت عمي مخطوفه ويمكن ما ترجع ويقتلوها وبدأ صوتها يخف ويقل ونفسها يقل ايقتلوها اي..قت..لوها .ايقتلو..ها

نهى صرخت: هاتوا العلاج

ام علي اخذته بسرعه واعطتها وبخوا لها

سهى رجع تنفسها طبيعي وتبكي: ابرار ويني ونامت بيد نهى وهي تردد ابرار ابرار
.
.

علي يسلم على سهيل: السلام عليكم

سهيل يصافحه: وعليكم السلام

كريم: كيفك سهيل

سهيل: تمام ما نقول غير الحمدلله

كريم تنهد: بينادوا على موعد رحلتنا يلا

سهيل: يلا

طلعوا فوق الطياره وكل واحد بهمه ويتكلم بينه وبين نفسه

علي: اااه يا ابرار لو اخسر عمري كله بخسره المهم محد يلمس شعره منك والله ما يفلت مني الحيوان اللي خطفك

سهيل: ابرار وعد برجعك بخير وسالمه بوصل واعرف مكانك واساعدك بالهرب اصبري تحملي يا بنت عمتي انا بجي واخلصك من يد الانذال بخلصك منهم اول ما اوصل لعندك بقي القليل يا ابرار

كريم: الله يحميش يا ابرار بفعل جهدي والقاش لو اقلب الدنيا قلب عمك اينقذك اصبري ما اكون كريم ال... اذا غفلت عن لقيانك دقيقه

براء جلس في الكافي بتعب من محاولة لقيان ابرار : ابرار يحرم عليا الرجعه لوطني تحرم عليا ريحه الوطن بدونك يحرم عليا حتى حدود اليمن اذا ما لقيتك والله ما ارجع الا بك















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍63
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 109 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


احمد: ممكن يا اخي صحه ماء بارده
اعطاه الماء واحمد اخذه وواصل المشي
احمد تجمعت دموعه: ما بستسلم انا عارف انك بالرياض ابرار انتي حبي الاول والاخير مش مستعد اخسرك ابدا مش مستعد انتي روحي ما بستسلم والله والله يا عاصم ما تلقى من ينقذك مني هكذا تخطف البنت اللي احبها والله بكسر اصابعك اللي لمستها والله

معتز شاف للسماء بتعب: عاد المشوار طويل ما برجع بدونك يا ابرار انتي اختي الوحيده مستحيل اتخلى عنك لو اقضي كل عمري بالسعوديه ما برجع اليمن الا يدي بيدك

هادي بقهر: برجعك يا ابرار وبحميش اكثر من قبل انا اب مهمل ما حميتك باللازم اي اب انا صدقيني بلقاش وماعاد بدخلك باموري السياسيه ابرار ضحيت بعمري كله من شانك انتي ومعتز وبراء ضحى بعمره كله من شانكم مستحيل اخلي تضحيتي وتضحيه براء تروح هدر مستحيل
.
.

في العصر

نوف: عبدالله قوم طفش

عبدالله ضحك: اشتي ارقد

نوف تاففت: قوم طافشه وحدي

عبدالله قام وحط يده حول رقبتها: مرتي طافشه وانا موجود عيب

نوف وقفت: اجل قوم نطلع

عبدالله وقف: طيب ادخل اتروش وانتي جهزي ثيابي

نوف بفرح: طيب

عبدالله: وين تشتي نروح

نوف تختار له ثياب: ابي اروح المول

عبدالله: طيب حتى انا اشتي اشتري لي اشياء

نوف: بروح اسوي شي تاكله قبل ما نطلع

عبدالله: مافي داعي انروح مطعم

نوف : اوكي
.
.

عاصم: انا بروح استقبل زميل اجلسي هادئه لو تشتي شي صيحي للحراس اللي خارج وهم ايجاوبوا

ابرار: تمام انت بس انقلع من قبال وجهي

عاصم ضحك: لهذه الدرجه كرهتيني

ابرار: كيف ما اكرهك وانت ما تسمح لي اصلي

عاصم: من شان الاحتياط

ابرار: لهذه الدرجه تخاف من بنت

عاصم : انا تاخرت مع السلامه

ابرار: روحه بلا رده
.
.

هادي: الو

سهيل: هلا انا سهيل هذا الرقم اللي بستخدمه هنا

هادي: هلا سهيل

سهيل: الان عاصم ايجي ويستقبلني انا بروح معه وار سل لكم العنوان بساعد ابرار على الهرب وانتوا والشرطه امسكوها

هادي: من الان نجي

سهيل: لا هكذا اننفضح جوا بعدا لانو ايشكوا

هادي: صح معاك حق
.
.

احمد: هلا وغلا

كريم: اهلا فيك

علي: ايش في شي جديد

معتز بقهر: لا ولا شي تعالوا نوصلكم الفندق وطلعوا فوق السياره وتوجهوا للفندق
.
.

عاصم: هلا وغلا نورت السعوديه

سهيل يفعل نفسه انه مش عارف ومصدوم: عاصم ايش تفعل هنا

عاصم: قالوا انت اللي مع جماعه الهرماني صدق

سهيل بذكاء: لا لا مستحيل

مشيت على عاصم: لا تخاف انا معاهم يلا تعال معي

سهيل بينه وبين نفسه: لو تعرف اني ابن خال ابرار ما كنت قلت تعال

عاصم: مالك

سهيل: ولا شي بس مصدوم انا وصديقي بنفس الطرف ومش عارفين

عاصم: الدنيا صغيرة
.
.

ابرار صرخت: لو سمحت

الحارس دخل: هلا

ابرار: اشتي ادخل الحمام(وانتوا بكرامه)

الحارس فك رباطها: بسرعه

ابرار دخلت شافت طاقه وفتحتها والمسافه كانت طويله لانها بالدور الثامن رجعت بيأس

ابرار: هم اثنين ضروري اتعامل معاهم لفت انتباهها حديده متصله بالسخانه وكانت مفتوحه اخذتها وخرجت

الحارس: تاخرتي

ما كمل كلامه سواء الا وابرار دقته براسه لما داخ هربت لوراء الباب وصرخت يمه

دخل الثاني بخوف وابرار بكل قوتها دقته وداخ اخذت برقعها لبسته وهي تنزل مسرعه

عاصم: البنت هنا يلا انزل ندخل

سهيل نزل واخيرا يا ابرار انا جيت بنقذك منهم

ابرار نزلت على دخول عاصم وسهيل شافت عاصم وما ركزت على سهيل تخبت وراء العمود هم طلعوا وهي خرجت

عاصم: هنا هي

سهيل انصدم: مافيش احد

عاصم بعدم استيعاب: كيف وشاف الحراس بالارض وابرار مش موجوده صرخ هربت

سهيل اقتهر بينه وبين نفسه: ما لقيتي متى تهربي الا لما جيت انقذك

عاصم نزل بسرعه وسهيل بعده

عاصم: انا من هذه الجهه وانت من هذك الجهه

سهيل: تمام

وكل واحد افترق من جهته

ابرار كانت تجري وهي مش عارفه فين كل شويه وهي تلف تشوف وراها
.

سهيل يتنفس بصعوبه: رحت ولما وصلت كانت هاربه

هادي صرخ: ما لقيت متى تهرب

سهيل: الان انا وعاصم ندور عليها

هادي: هات العنوان وندور كلنا

سهيل: .... على ماقال عاصم

هادي: طيب تسلم وغلق التلفون وراح للفندق ومن حسن الحظ ان الكل بالفندق لانهم استقبلوا كريم وعلي من المطار للفندق

هادي دخل بسرعه: ابرار هربت

معتز: كيف من هرب ومتى

هادي: ابرار وعرفت المنطقه لازم نسرع ونلقاها قبلهم

احمد وقف بسرعه: وين العنوان

هادي قال لهم وخرجوا كلهم للعنوان واحمد رسل رساله لبراء

براء فتح الرساله: ابرار هربت من بين يدهم وهذا العنوان روح لهناك وكلنا انفترق وندورها قبل ما يحصلوها

وقف بفرح وخرج اخذ تاكسي وتوجه لقريب من العنوان
.
.

عاصم شافها وكان يلحق بعدها وهي شافته وخافت اكثر وجرت اكثر

عاصم زاد سرعته ومسكها

ابرار...














https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍61
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 110 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عاصم شافها وكان يلحق بعدها وهي شافته وخافت اكثر وجرت اكثر

عاصم زاد سرعته ومسكها

ابرار زبطته: اتركني

عاصم نكع الارض مسك رجلها وسحبها: ارجعي

ابرار شافت حجر اخذتها ودقته براسه جنب عينه

عاصم صرخ وفلتها: ااه راسي

ابرار وقفت بسرعه وهربت وهو وقف وراح بعدها

احمد كان يجري قريب من هذيك المنطقه وعيونه مركزه على اي بنت من شان ابرار

معتز يلف شوارع هذاك المنطقه وابعد كمان

وفي جهه من عكس جهتهم كان براء ما يخلي عماره الا وفتشها شاف سوق صغير ودخل

علي دور بكل مكان وما لقيها لفت انتباهه السوق ودخل يدورها

هادي دخل السوق قبلهم وكان يدور بكل مول وكل محل هو وكريم

احمد وقف بتعب: مش موجوده لف وشاف السوق باقي هذا السوق ادخل ادورها

معتز: اكيد اتدخل السوق تتخبى بروح اشوفها

ابرار كانت تجري بسرعه وهو وراها شافت السوق ومزدحم اخذتها فرصه ودخلت

عاصم دخل كان يتلفت يمين وشمال وماشافها اما هي كانت تشوف عاصم وتراقبه وهي خايفه يشوفها شافت شخص ما توقعت تشوفه ابدا تجمعت دموعها وبكيت من شده الفرح

شافت شخص ما توقعت تشوفه ابدا تجمعت دموعها وبكيت من شدة الفرح
ابرار وهي تبكي صرخت: عبدالله

عبدالله شاف لعندها: من هذه

نوف: يمكن ماتبيك انت يمكن عبدالله ثاني

عبدالله: شوفيها تشوف لعندي

ابرار حملت لعنده وهي تبكي: عبدالله خرجني من هنا بسرعه

عبدالله ما عرفها: عفوا بس من انتي ما عرفتك

ابرار شافت عاصم مسكت نوف بخوف وهي تبكي: عبدالله انا ابرار

عبدالله عقد حواجبه: ابرار من

ابرار: اخت معتز بنت هادي عبدالله الله يخليك خرجني بسرعه

عبدالله عرفها وانصدم: بنت الوزير هادي

ابرار: ايوه

نوف مسكتها: حبيبتي ليه خايفه وشافت لعند عبدالله انت تعرفها

عبدالله: ايوه يلا نخرجها

نوف مسكت ابرار وابرار متخبيه من عاصم ومشيوا

براء دخل على نفس مكانهم وكان يدورها وهو يحس بوجودها قريب ابرار حست بوجوده مسكت قلبها بالم

ابرار بينها وبين نفسها: الان تاكد لي انه مات مش عايش لو عايش ايش ايجيبه هنا

براء بينه وبين نفسه: ابرار انتي قريبه وينك متاكد انك هنا انا احس فيك

مشيت ابرار وبراء مشي من جنبها وكتفه اندكم عرض كتفها

براء شاف لعندها: اسف اختي مش بقصدي شافها بس ما شاف وجهها لانه غطته بكتف نوف خوف من عاصم يشوفها ويعرفها

ابرار انقبض قلبها كانت اتشوف لعنده بس رجعته لما شافت عاصم قريب

نوف: مافي اي مشكله اخوي

عبدالله كان يشوفه بشك وبراء ما عرف عبدالله
عبدالله: كاني اعرفك

براء وقف: لا انا اول مره اشوفك

وكل واحد مشي باتجاه معاكس

وقفت ابرار وبراء وقف وكل واحد يحس ان الثاني موجود لفوا من شان يشوفوا بعض ابرار شافت لعنده منتظره يلتفت لحتى تقنع نفسها انه مش توأم روحها

براء حس بوجودها لف من شان يشوفها
.
.


ندى تتافف: عاصم مختفي الله اعلم وينه

سام يحاول يتصل له: هذه عاشر مره اتصل له وما يرد

ام ندى بخوف: وين ايروح ووين ايختفي فجأة

ندى: يمه لا تخافي يمكن بشغله

ام ندى: طيب والشغل هذا يخليه يروح يختفي فجأة ويغلق تلفونه

سام تنهد: يمكن خرب تلفونه او اي شي لا تقلقوا انا بروح لعند شلته واسالهم

ام ندى: وطمني

سام: اكيد من عيوني

.
.


كانين بالمطبخ يجهزوا للفطور والعشاء لان الجميع صايم

نهى: خاله اللي قلتيه امس لسهيل صدق

ام سهيل تنهدت بقهر: ايه بس لاتقولي لاي حد

نهى انصدمت وبكيت: كيف سهيل يقدر يشتغل مع الهرماني وهم خطفوا ابرار هذه بنت عمته

ام معتز نكعت الصحن من يدها منصدمه مش مصدقه ابدا اللي سمعته: ايييش سهيل ابن اخي مع الهرماني

نهى وام سهيل لفين بخوف وشافوها وتوتروا: ....













📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍41
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 111 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


💔‏↓˓❁⸀ء

‏أريــد أن أتعــلم كيــف أختــبئ من جديــد، ولكــن إلى أيــن .. ؟


براء يلتفت من شان يشوف ابرار وقبل ما يشوفها وقف عاصم قباله وبراء التفت بسرعه وابرار شافت عاصم وخافت رجعت مسكت نوف وخرجوا من السوق


معتز ياخذ نفس بصعوبه: ما لقيت لها اثر

هادي جلس فوق الكرسي بتعب: ولا انا

علي جاء وهو يلهث: مالقيتها

كريم تنهد: ولا احنا

احمد جاء وبتنفس متقطع: لقيتوها

هادي بقهر: لا

احمد ضاق: يمكن لقيوها قبلنا

هادي وقف وراح يتصل

سهيل بتعب: ها طمني لقيتوها

هادي: لا وانتوا

سهيل: اتصل عاصم وقال هربت منه ومالقيها والان هو ايرجع

هادي خاف: وين اختفت

سهيل: استمروا بالبحث وانا بحاول جهدي وان لقيتها انا بجيبها لعندك

هادي: طيب وانت لو في جديد كلمني

سهيل: طيب وانت طمني
.
.

عبدالله فتح باب الجناح: احنا الان بامان

نوف: ليه خايفه ادخلي

ابرار دخلت وجلست فوق الكنبه ونوف فكت لثمتها وجلست جنبها

ابرار: ليش جبتوني هنا

عبدالله جلس: لااتخافي ما انتركك وحدك احنا مش عايشين هنا بس جينا اجازه ثلاث اسابيع ونرجع للبيت في محافظه ثانيه

ابرار تنهدت: الحمدلله انك سافرت الله جابك بطريقي

عبدالله بفضول: انتي ليش خايفه من من هاربه

ابرار بتردد: خطفوني جماعه الهرماني وانا بتعز وجابوني لهنا وانا هربت وشفتك

عبدالله خاف: متى هذا ابرار انتي بخير ضروش فعلوا لك شي وينهم ومنهم

ابرار بتردد: بقول لك الصراحه بس الصراحه اتصدمك

عبدالله: قولي بس

ابرار بكيت: ابن خالتك عاصم اللي خطفني وهو مع هذه الجماعه

عبدالله انصدم: عاصم ابن خالتي متاكده اللي قلتيه ومركزه

ابرار: والله ما اكذب عليك عبدالله رجعني لاهلي ما اعرف اي حد هنا

عبدالله وقف بصدمه: طيب برجعك بس احتاج شويه وقت

نوف مصدومه: ليه خطفوكي وش يبون منك وكمان ابن خاله عبدالله وش يبون

عبدالله جلس: ابرار ايش يشتوا منك

ابرار: انا مايشتوا مني شي بس يشتوا من ابي حاجات انا مش عارفه ايشي ويهددوه فيني

نوف: يعني انتي على ما قال عبدالله بنت وزير

ابرار بقهر: ايوه

نوف مسكتها: تعالي حبيبتي ارتاحي ودخلتها الغرفه وخلتها تنام وهي خرجت

نوف: عبدالله من وين تعرف ابرار

عبدالله تنهد: هي واخواتي صديقات وجيران

نوف: اها طيب والحين كيف البنت مبين عليها الخوف

عبدالله: يكون رجال وابن ابوه اللي يقرب منها ابرار الان بحمايتي وعاصم لو له يد بالموضوع نهايته على يدي والقرابه اللي بيننا بنساها

نوف باسته: والله كفو
.
.

نهى وام سهيل: لا

ام معتز بقهر: كيف قدر هذه بنت عمته من لحمه ودمه كيف يفعل فينا هكذا وكيف انتوا ساكتين وما تكلمتوا

ام سهيل بكيت: والله اني اصيح فوقه بس ما يسمع كأنه زي المسحور بعدهم ما يقدر يتركهم

نهى بقهر: وخالتي تخلت عنه امس وهو طنش راح وما رجع

ام معتز صرخت: مش مصدقه سهيل يفعل فينا هكذا ايش السبب بايش اذيناه

نور وام محمد وسهى وام علي جين: خير ايش في

ام سهيل: ما اذيتوه بشي بس مدري ليش فعل هكذا

ام معتز اخذت القلص وكسرته: والله ما اسامحه هكذا يعادينا ويعادي بنتي انا ما عندي ابن اخ اسمه سهيل وقولوا له ما معك عمه ابدا تركتهم وخرجت والكل مش فاهم

ام علي: فهمونا ايش في

نهى شرحت لهم كل شي وام سهيل تبكي
.
.

احمد: كيف يعني حتى العصابه ما مسكوها وين اتكون وين اتختفي

معتز: لازم احنا ندور ونكلم الشرطه ضروري نلقاها قبل

علي: انا الان بروح اشوف في السوق مره ثانيه

كريم: مافي لها اي اثر في هذا السوق

براء كان يسمعهم من بعيد ابتعد عنهم بعد ما عرف ان الجماعه كمان ماحصلوا ابرار
.
.

مر الوقت واذن مغرب والكل اللي كان صايم فطروا وتعشوا والبعض فطر بماء وقام ما قدر ياكل من القهر والخوف


ابرار قامت: كم الساعه الان

نوف ابتسمت: سبعه

ابرار وقفت بسرعه: ضاعت عليا صلاه المغرب

نوف: شفتك نايمه بعمق ما حبيت اصحيكي

ابرار: وين الحمام(وانتوا بكرامه)

نوف اشرت لها: هذاك

ابرار دخلت ونوف خلصت صلاتها وابرار خرجت وصلت المغرب وبعدها صلين الثنتين العشاء وخلصين وجلسين

نوف: ابرار ممكن سؤال

ابرار: اكيد تفضلي

نوف: عبدالله قال لي انك عايفه الوزير وكمان عمك شنهو السبب

ابرار تنهدت بضيق: ولا شي

نوف مسكت يدها: ابي تكلميني انا كمان اكره عمي وولده

ابرار...















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍73
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 112 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نوف: عبدالله قال لي انك عايفه الوزير وكمان عمك شنهو السبب

ابرار تنهدت بضيق: ولا شي

نوف مسكت يدها: ابي تكلميني انا كمان اكره عمي وولده

ابرار انسجمت معاها: ليش

نوف: ابي واعمومي معاهم شركات كثيره وكبيره بس اكبرها واكثرها ملك ابوي وهم يبونها لهم اسم شركات ابوي مشهوره قرروا يزوجوني بابن عمي ترى انا بنت امي وابوي الوحيده ما عندي لااخ ولا اخت امي توفت وانا عمري سنه انتشر فيها السرطان وماتت الله يرحمها

ابرار بدموع: الله يرحمها ويصبرك على فراقها

نوف: يارب وابوي كان يحب امي وما تزوج غيرها لانه مايبي غيرها خطط عمي يزوجني بابنه وانا ماني طايقته عبدالله اشتغل عند ابوي بشركته يوم خطط عمي وابنه يعتدي عليا لاني رافضه له وكذا اقدر اوافق عليه لاني ما بتزوج بعد عملته

ابرار تذكرت اشرف واقتهرت: خطه حقيره مثلهم

نوف تنهدت: بيومها ابوي نسي ملفات ورسل عبدالله ياخذها وعبدالله وصل في الوقت المناسب وانقذني من يد ابن عمي وضربه لين كان بيذبحه جاء عمي ورجاله وخلصوا مشعل من يده وراحوا

عبدالله اتتصل باابوي وابوي جاء وشكر عبدالله انا ما اعرف منو بس بصراحه حبيته وهو شافني يومها وكلم ابوي يبيني انا من يخطبني ارفضه الوحيد اللي ما رفضته عبدالله ابوي سالني حبيتيه قلت له اجل ابوي ابتسم وزوجني فيه بسرعه قبل ما يكمل عمي وولده مخططهم وكان شكر ابي لعبدالله ان بعد زواجنا بمده قصيره ابي توفى بحادث وانا متاكده ان سبب الحادث عمي وولده ويوم ثاني من وفاة ابوي هددوني اتطلق من عبدالله لان ابوي كتب كل اسهمه واملاكه بااسمي ويبوني اتزوج مشعل ويمسكوا الاملاك بس عبدالله وقف لهم بالمرصاد وما تركني لحالي حبيت اكتب كل الاملاك باسم عبدالله بس هو مايبي رفض

ابرار اقتهرت: الله ياخذهم مش بشر اكره انا هذا النوع

نوف ابتسمت: واذا حابه تسولفي لي عن كرهك لعمك وابوكي اسمعك

ابرار تكلمها: شوفي وانا صغيره بدأت تحكي لنوف وهي تتذكر تعالوا نروح معاها لذكرياتها ونشوف سبب كره ابرار لعمها وابوها


قبل12 سنه
معتز وبراء وابرار ونور ومحمد كانوا يلعبوا في حديقه فيلاتهم

دخل هادي وملامح الحزن مبين عليه

ابرار صرخت بفرحه: بابااا

براء وقف: بروح اخليه يجيب لي لعبه

ابرار تسبقه: انا قبلك

معتز: بدخل اشوف ابي شكله ضابح

دخلوا كلهم لداخل ووقفوا وهم يشوفوا ام معتز وهادي يتصايحوا

ام معتز تبكي: ليش يا هادي ليش

هادي بعصبيه: انتي بنت فقيره وما تناسبيني انا اتزوجت من بنت وزراء وتناسب مقامي

ام معتز جلست وهي منهاره: واولادك يا هادي

هادي: ما عندي اولاد منك

ابرار بدموع: بابا ليش تصيح فوق ماما

هادي صرخ: لا تقولي بابا ما اعرفكم

براء خاف: بس انت ابونا

هادي: لا ولا اعرفكم

معتز: يعني اتتركنا وتروح عند زوجتك الجديدة

هادي شافهم بنظره سكتتهم وخرج وترك عياله بدموعهم ومنهارين ونور ومحمد مصدومين

نوف بقهر: وبعدين شنو صار

ابرار: تخلى عننا وتركنا وحيدين ولا سال عنا درسنا وكبرنا بدونه مره جاء بس يوم جيته توفى اخي براء رجع قال لنا توفي حتى قبره ما رحمنا وقال لنا عنه واحنا كبرنا واحنا نكرهه

نوف بدموع: وعمك

ابرار: نرجع معاها للذكريات

هادي دخل: براء الله يرحمه

ام معتز صرخت: ايش ابني وينو يا هادي

هادي بقهر: مااااات

ام معتز تضربه: لا ما مات براء ما مات رجع لي ولدي رجعه يا هادي ابني ما مات

هادي وقف: الا مات تركهم وخرج

ابرار جلست بصدمه وكانت ترجف: براء مات لا لا ما اصدق وصرخت مات يعني انا قتلته انا

نور تبكي وتمسكها: ما دخلك انتي بموته انتي ما قتلتيه

ابرار تبكي: الا انا اللي رجمت الحنش فوقه

معتز نزلت دموعه بالم الفقدان وقهر الفراق: اخي حبيبي مات

محمد طفل يبكي: براء مات يعني ماعاد ايكون يلعب معانا

معتز كان اكبر منهم كلهم هو ونور وفاهمين شويه

معتز تركهم وخرج وراح للاستراحه رمى نفسه بالسرير وبدأ بنوبه بكاء الفقدان

ام معتز دوخت وارتمت على الارض

ابرار صرخت باعلى صوت: امااااااه

نور خافت: بروح اكلم امي

محمد ما عرف ايش يعمل خرج لعند معتز والكل جاء

ام محمد تبكي: ما رضيت تقوم ايش حصل

معتز مسح دموعه: براء مات اماه قومي اماه اماه

ام محمد بصدمه: مات كيف مات وليش ما قلتوا لي متى ومن قال لكم

نور: عمي هادي جاء وكلمنا

ام محمد تبكي: الله يرحمك يا براء الله يرحمك يا ولدي

كريم جاء: وين هادي

ابرار قامت لعنده: ياعم اسعف امي امي اتموت بعد براء

كريم صرخ: مش انا فاضي لامك ناقصكم انا

معتز ببكاء: الله يخليك يا عم انا ما اعرفش المستشفى والسواق ما بحدو

كريم دهفهم: وليش انا ابوكم وهو ابوكم ترككم وراح ايش دخلني انا فيكم

ابرار تبكي: الله يخليك ياعم امي اتموت

كريم:...











https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍81
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 113 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابرار تبكي: الله يخليك ياعم امي اتموت

كريم: بتصل للاسعاف انا مش فاضي لكم تركهم وراح

نوف بكيت: ليه عمل كذا

ابرار بقهر: وهو كمان تركنا مثل ابي وخلونا لوحدنا انا واخي اطفال كنا ما معنا لاعزوه ولا سند عمي خان مرته وطلقها اخذ عياله وراح وماسال علينا ولا قال عيال اخي لوحدهم وجلسنا لحالنا امي كانت الام والاب والصديقه والاخت والاخ وكل شي في الدنيا هي امي
عمي فاروق الله يحفظه هو اللي ربانا وكبرنا واهتم فينا وكان لنا الاب بس الان انشغل وماعاد نشوفه مثل قبل

نوف تمسح دموع ابرار: يكفي دموع يا ابرار شنو رايك نروح مطعم

ابرار: مالي نفس

نوف: قومي قومي ترى معانا بعد اسبوع مباراه منتخبكم ومنتخبنا نروح نشوفها

ابرار وقفت: اكيد نروح احب اشوف شعبنا

نوف: بس ترى احنا فايزين

ابرار تلثمت وخرجت: لا احنا انفوز عليكم

عبدالله دخل: قولي لها قالت منتخبهم ايفوز

نوف بقهر: كان واحد ضد واحد الحين صار اثنين ضد واحد

ابرار ضحكت: وانتي غيري وشجعي شعب زوجك وما اتندمي

نوف: نووووو

عبدالله: ما عليش منها يا ابرار ما معاها تشجع الا الخاسرين

نوف: بالاخير نعرف من الرابح

عبدالله وابرار: اليمن

نوف نكزت: ترى انا محتاجه اذني

ابرار: عبدالله على ما كلمتني نوف عرفت انك مش عارف بالتطورات اللي في بيتكم

عبدالله استغرب: ايش من تطورات

ابرار بينها وبين نفسها: ما بكلمه عن زواج ابوه هذه خصوصيه عائلتهم اي حين ما يحبوا يكلموه يكلموه

ابرار رفعت صوتها: جدك الله يرحمه توفى

عبدالله تنهد بقهر: الله يرحمه صح ما عرفناه بس والله اقتهرت

نوف: الله يرحمه

ابرار: وكتب كل املاكه ااسم ابوك والان ابوك اشترى الفيلا اللي جنبنا وساكنين فيه

عبدالله انصدم: اول مره اعرف

ابرار: شركتكم شركه اقمشه وشركه اوراق اقمشه عالم الموضه

نوف بفرح: نفس شركتنا

عبدالله مش مصدق: كل هذا وقع وانا مش عارف اتصل لابي كل يوم واكلم امي وماقالوا لي

ابرار بقهر: وعادو اكثر

عبدالله: كيف ما فهمت

ابرار تنهدت: ولا شي عاصم طول فتره اختطافه لي ما اكلت شي يعني ثلاث ايام ما اكل شي والله جاوعه

عبدالله عصب: اول جبت لك اكل ليش ما اكلتي جلستي جاوعه تستحي او كيف

ابرار: كنت تاعبه اشتي ارقد

نوف: طيب الحين نروح مطعم وناكل كل اللي تبي

ابرار: يا ريت والله جاوعه

عبدالله ضحك: تستاهلي يلا نروح مطعم

ابرار بخوف: وعاصم

عبدالله تنهد: والله محد يلمس شعره منك وانتي تحت حمايتي

ابرار ابتسمت: تسلم

وخرجوا للمطعم
.
.

احمد بقهر: وين اتروح وين

معتز: حتى تلفوني مغلق والا كانت اتتصل لي

احمد: كلم خالتي هي اكيد اتتصل لها قول لها اذا اتصلت لها تكلمنا

معتز: بكلمها بعدا
.
.

كريم: والان كيف محد لقيها من الطرفين

هادي بقهر: الله اعلم وين راحت تتخبى منهم

علي جاء: ما لقيت لها اي اثر


عند براء
كان يلف كل الشوارع والمناطق كل المولات جلس بتعب من كثر المداوره

براء تنهد: وينك يا ابرار وين رحتي وين اختفيتي
.
.

نور جلست جنبه: ذاكر شويه يا محمد وكل واهتم بنفسك حرام اللي تفعله بنفسك

محمد شاف لعندها: كيف اهتم بنفسي حتى ابرار مش عارف كيفي الان بين يد الانذال هذه جماعه ما تخاف الله ولا رسوله

نور بقهر: محمد ابرار اترجع روح ذاكر بقي اسبوعين لرمضان متى تذاكر الاختبارات بقي له شهر

محمد تنهد: بحاول
.
.

تامر: هل هناك اخبار جديده

ندى: لا

تامر: ارجوك ندى عندما تعلمي باي شي اخبريني فانا قلق للغايه

ندى: حسنا سوف اخبرك

تامر: شكرا لك

ندى: عفوا الى اللقاء

تامر: الى اللقاء
.
.

ام معتز تبكي: اقتهر على بنتي مختفيه والا على خيانه ابن اخي

ام سهيل بقهر: مش قليل اللي انتي فيه بس

ام معتز قاطعتها: مهما كان سهيل مستحيل ازعل منك انتي مره اخي وريحه الغالي

ام سهيل: عارفه انك مش زاعله مني بس انا مش عارفه كيف بقدر اشوفك بعد اللي سواه ابني

سهى تنهدت: انا للان مش مصدقه

نهى: وانا انصدمت منه

ام محمد: غيروا الموضوع وكل واحده تاخذ مصحف وتقرأ


وكل واحده اخذت مصحف وقرين القران وانتشرت الطمأنينه بقلوبهم
.
.

ابرار: الحمدلله شبعت

نوف: وانا كمان

عبدالله: انا عادو

نوف: بسرعه خلص نبي نروح

عبدالله: لقيتي لك صديقه تجلسي معاها والا تكرهي كلمة روحه

نوف ضحكت: اجل وش ابي منك انت

عبدالله: انتي اترجعي لي

ابرار: عبدالله اشتي اطمن اهلي

نوف: شنو رايك اتصل لقمر وانتي تكلميها

عبدالله بسرعه: لا لا انتبهي خطر لو عرفوا كلهم اهل عاصم بيعرفوا وعاصم بيعرف وبعدين ابرار تكون بخطر

ابرار: كلام عبدالله صح بكلم امي

نوف: الحين تكلميها

ابرار: لا لما نوصل الفندق

عبدالله: ايوه احسن

ابرار شافت لعند ماسه وانتشر الخوف بقلبها وركزوا عليها

عبدالله: ابرار مالك

ابرار بخوف: عا عاصم عاصم قدامنا












https://tttttt.me/rewayatyamania/37080



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍72
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 114 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابرار شافت لعند ماسه وانتشر الخوف بقلبها وركزوا عليها

عبدالله: ابرار مالك

ابرار بخوف: عا عاصم عاصم قدامنا

عبدالله شاف لعنده: قوموا نخرج انتين اطلعين فوق السياره وعملي معاه

نوف بخوف: لا ما نبي مشكله الحين

عبدالله: تشتي اسكت وهو خاطف

ابرار تبكي: الاحسن انه ما يعرف ايعرف اني عندك وبرجع للخطر

عبدالله هدأ: طيب

عاصم شاف عبدالله وعرفه وراح لعندهم وابرار خافت وحطت راسها فوق الماسه من شان ما يعرفها

عاصم وصل: عبدالله

عبدالله ابتسم: هلا عاصم انت هنا

عاصم: ايوه والف مبروك زواجتك

عبدالله: الله يبارك عقبى لك

عاصم: وين انت ساكن

عبدالله: بالفندق

عاصم: اي فندق من شان نجي نفعل زياره

عبدالله بينه وبين نفسه: اذا ماجبت له عنوان الفندق ايشك

عبدالله رفع صوته: فندق ال... وعنوانه...

عاصم: ان شاءالله بجي ازورك

عبدالله: تنور

نوف وقفت بقهر: ابي اخذ اختي ممكن تروحوا بعيد

عبدالله اخذ عاصم وعاصم استغرب ونوف وابرار خرجين والخوف مسيطر عليهن

عبدالله: اصلا اختها تاعبه وما تحب احد يشوفها او تمشي من جنب حد

عاصم ابتسم: عادي

خرجوا وراحوا للفندق
.
.

قمر وقفت بقهر: اباه بدأت تصيح يعني ناوي على ضرب من تشتي تضرب

اريج تهديها: قمر اسكتي

قمر دهفت اريج: وخري انا تعبت من اول وهو يلمح

محد خرج ومحد دخل لا اتطمن ما خرجنا لانو نخاف منك ومن اجرامك لانك ما ترحم

ابو عبدالله عصب: قمر اسكتي

ام عبدالله مسكت قمر: خلاص قمر لا تكبري المشكله

قمر: مش انا اكبر المشاكل هو وزوجته اللي يكبروها

ابو عبدالله سحب قمر وكان يضربها واريج وام عبدالله يحاولوا يفرعوا

قمر وقفت: انت مش اب ابي مات قبل سنه قبل ما يتزوج سميره انت الان مجرم انا اكرهك وينك وين ابي المرح الطيب الواثق ببناته ومرته الان من انت قول من انت انت انسان غريب تركتهم وطلعت واريج وام عبدالله لحقوا بعدها

ابو عبدالله جلس بقهر من كلام بنته وسميره جلست جنبه

سميره: شوف كيف طولت لسانها عليك

ابو عبدالله عصب: اتسكتي انتي الثانيه والا اتاخذي قسمك راسي يوجعني انقلعي من قدامي

سميره قامت بخوف اول مره يعصب فوقها هربت غرفتها وغلقت على نفسها
.
.

ابرار اخذت التلفون واتصلت بكل شوق

ام معتز: الو

ابرار بكيت بحرقه من سمعت صوت امها: الو اماه كيفك اشتقت لك

ام معتز وقفت وهي تبكي وبفرحه مسكت قلبها وصرخت: ابرار يمه هذا انتي انتي بخير ابرار كيفك ابرار وينك طمنيني فعلو ا لك شي ضروش

الكل سمعها ووقفوا وطلبوا منها تعلي الميك وهي شغلت الميك والكل يبكي

ابرار ضحكت بدموع: انا بخير يمه لا تخافي ولا احد ضرني انتي كيفك

نور تبكي بحرقه: ما عليش مننا المهم انتي وينك

ابرار بفرح: نور فديت الصوت انا هربت من جماعة الهرماني وانا بامان الان

ام معتز بفرح: هربتي منهم

ابرار: ايوه

ام محمد وام سهيل وام علي: الحمدلله

ابرار: شكلكم مجتمعين

نهى تمسح دموعها: لنا يومين

ابرار: نهى انتي موجوده

سهى تبكي: وانا كمان موجوده

ابرار بقهر: مابلا انا الناقصه

ام معتز: وينك قولي باي منطقه

ابرار: مع السلامه البطاريه اتطفى
ما كملت ابرار كلامها الا والتلفون طفي

نهى ونور وسهى زغرطين باعلى صوت

محمد دخل: ايش في

نور بفرح: ابرار قدرت تهرب من جماعه الهرماني

محمد جلس بفرح كان يضحك ويبكي: ابرار هربت

نور تضحك وتضمه: ايوه

محمد وقف بفرح: كيف عرفتوا

ام معتز: اتصلت لي وطمنتني

محمد بفرح: هاتوا الرقم امكنهم

ام معتز جابت له الرقم خرج تلفونه بفرحه واتصل

احمد رد: هلا محمد لاتسال شي مافي اي خبر

محمد بفرح: ابرار هربت من جماعه الهرماني

احمد تنهد: ايوه نعرف

محمد عصب: وليش ما كلمتوني

احمد: لانو ما لقيناها

محمد بفرح: ابرار اتصلت لعندنا وطمنتنا سجل الرقم عندك اعرفوا مكانها وخذوها

احمد وقف بفرح: ايش ابرار اتصلت لعندكم بسرعه مليني الرقم

هادي ومعتز وعلي وكريم وقفوا بفرح واحمد سجل الرقم وغلق التلفون

احمد يرفع الورقه بفرح: رقم يدلنا على ابرار

معتز ضمه بقوه: واخيرا انلقاها واخيرا

علي: بسرعه خلينا نعرف مكان الرقم

هادي بقهر: ما نقدر بس نحاول نوصل للرقم من الاتصال

كريم: احتفظوا بالرقم وانحاول نتواصل معاها


عند براء
كان جالس بارض الجناح اللي هو فيه غرس اصابعه بشعره شد على شعره بقهر نزلت دموعه اخذ التلفون وبدون شعور دق لها

قمر اخذت التلفون شافت الرقم غريب وردته مشغول

براء اتصل مره ثانيه وهي رجعته صامت اتصل مره ثانيه مسحت دموعها وردت
قمر بصوت منهك: الو

براء بنفس نبرة الصوت: هلا

قمر بكيت بحرقه: براء

براء خاف: بنت مالك ليش تبكي

قمر بقهر: ابي ضربني

براء...
















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍51
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 115 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


براء خاف: بنت مالك ليش تبكي

قمر بقهر: ابي ضربني

براء عصب واقتهر اكثر ضاقت فيه دنيته اخته ما لقيها والبنت اللي تهمه تحتاجه وهو مش موجود ولا يقدر يوصل لها
صرخ بعصبيه: كيف ضربك كيف مافهم هو عمله معي انا معي انا

قمر بقهر: براء رقمك خارجي وين انت

براء بتنهيده: في السعوديه

قمر ارتاحت شويه: ان شاءالله ترجع بالسلامه

براء: ان شاءالله واول عمل بعمله برجعتي هو عملي مع ابوش

قمر ضحكت: ما عليك منه يلا تشتي شي

براء: لا تسلمي

قمر: الله يسلمك مع السلامه وغلقت التلفون

براء ارتاح شويه سمع صوت دق الغرفه راح يفتح الباب

احمد شافه وابتسم: لاااا شكلك ارتحت

براء ابتسم: بصراحه شويه

احمد: من السبب

براء: بصراحه والله ما اعرفها

احمد انصدم: ما تعرفها يعني بنت

براء ضحك: تعال شكلك انت المرتاح يعني معلومه حلوه تخص ابرار

احمد دخل وجلس: ايوه

براء بفرح: بسرعه تكلم

احمد: ابرار اتصلت لعند خالتي وطمنتها انها بامان

براء ضمه بفرحه: يعني مسكنا طرف الخيط

احمد: وبكره نمسكه كله

براء عدل جلسته: احمد

احمد: هممم

براء: انا قطعت وعد تحرم عليا دخول اليمن بدون ابرار

احمد مسكه: وانا معاك
.
.

في اليوم الثاني

عبدالله يدق الباب ونوف قامت
نوف: مين

عبدالله: قومي ابرار تتغدى

نوف: مطعم والا طلبت للجناح

عبدالله: طلبت للجناح

ابرار قامت: انا جاهزه الان البس البالطو واللثمه واخرج

نوف وعبدالله ضحكوا: الاكل صحاكي

ابرار: في غيره

بدلت ابرار وتلثمت وخرجت شافت عبدالله مابحدوا ورفعت اللثمه

ابرار: وينو

نوف ابتسمت: نزل يتغدى نازل يبي تاخذي راحتك

ابرار تنهدت: ازعجتكم ما تقدروا تاخذوا راحتكم بهذه الاجازه والنزهه

نوف: الله يسامحك وش قاعده تقولين تعالي بس اصلا طفش لوحدي والله اني مستانسه بوجودك

ابرار: فديت المستانس يا ناس
.
.

سهيل: وين رايح

عاصم: عند ابن خالتي

سهيل: للان ما لقينا ابرار كيف نسوي

عاصم: والله ما ادي لك علم قدنا كل يوم اخرج ادورها

سهيل: ان شاءالله نلقاها

عاصم: ان شاءالله
.
.

ابرار: ليش عبدالله غلق الشريحه

نوف: قال كذا اامن

ابرار ابتسمت: ارتحت لما سمعت امي

نوف: تبي تكلميها من جوالي عبدالله ما بيعرف

ابرار: لا عبدالله فاهم وقراره صح

نوف: مثل ما تبي
.
.

معتز صرخ بقهر: ما بتجاوب ما بتجاوب الرقم مغلق

هادي بضيق: فعلت هكذا من شان تامن على نفسها

كريم: ضروري نبسر حل

معتز ابتسم: انا عارف وين القاها

الكل شاف لعنده: وين
.
.

سام: ندى قومي قومي عيونك مورمه من كثر البكاء

ندى: وين ابرار للان مختفيه وعاصم كأن الارض انشقت وبلعته

سام: وغيره ايش مزعلك

ندى: ولا شي

سام: مش عليا

ندى: وتامر للان مش عارفه ايش بقلبه تجاهي يعني اخي واعز صديقتي والشخص اللي احبه كلهم مره واحده

سام ابتسم: وانتي بسرعه خسرتي ثقتك بالله

ندى ندمت على تقصيرها: استغفر الله العظيم

سام ابتسم: قومي توضي وصلي واقري قران

ندى ابتسمت: اوكي
.
.

عاصم: هلا عبدالله

عبدالله بدون نفس: اهلين فيك

عاصم: ضبحت قلت اجي ازورك

عبدالله: نورت تعال نطلع طالع

عاصم: طيب

عبدالله كتب رساله لنوف بوجود عاصم من شان ابرار تتخبى وياخذوا طريق

ابرار: نوف وصلت لك رساله

نوف: ما عليه مو مهمه

ابرار خرجت تشرب ماء

وصل عاصم وعبدالله لباب الجناح ودخلوا عاصم واصل المشي وعبدالله جاه اتصال وقف يرد

ابرار شافت عاصم قدامها نكع القلص من يدها بخوف ولفت لوراء: عاصم ما ركز عليها سمع صوت القلص شاف لعندها: اسف

عبدالله جاء وخاف لو عرفها: ادخلي داخل هذا ابن خالتي لا تخافي عاصم محترم

ابرار فهمت انه يشتي يقول لها انه عاصم وبينها وبين نفسها: عارفه انه عاصم الله ياخذه ودخلت بسرعه

نوف مسكتها بخوف: ابرار مالك

ابرار ضمتها وبكيت: عاصم خارج

نوف بقهر: الله ياخذه
.
.

معتز: اسمعوا بقول لكم حاجه المنتخب اليمني ايلعبوا ضد المنتخب السعودي الشعب اليمني موجود المنتخب اليمني موجود وابرار ما تروح مستحيل ابرار تكافح العالم من شان تكون قريبه من شعبها وبصراحه انا اعرف ابرار اكثر من نفسي من وهي صغيره تتابع مباراه المنتخب اليمني هذه فرصه مستحيل تضيعها ابرار اتروح المباراه

احمد يفكر بكلامه: معقوله

علي: مستحيل تروح لانها عارفه انها مش بامان

معتز:...











https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍141
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 116 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


علي: مستحيل تروح لانها عارفه انها مش بامان

معتز: رغم هذا انا متاكد انها تروح

هادي: وانا حاسس انها اتروح حبها لليمن ما يخليها تفكر بنفسها

كريم: اذا يوم المباراه نروح الشرطه ورجالنا يجلسوا خارج يبحثوا واحنا نروح المباراه نشوفها لو هي هناك

احمد ابتسم: كم بقي للمباراه

معتز: اربعه ايام

علي: ان شاءالله نلقاها

عاصم بينه وبين نفسه: طولها مثل ابرار وحركتها مثلها كمان ترحيب عبدالله لي بدون نفس لتكون ابرار

عبدالله: في اي عالم قد انت

عاصم ابتسم: معي عمل اشوفك على خير

عبدالله: ان شاءالله

عاصم نزل وجلس في كرسي نهايه الفندق بصاله الاستقبال يراقب من شان ظنونه

بعد ساعه نزل عبدالله وابرار ونوف وعاصم شافهم وعرفها وابتسم بخبث
.
.

هادي بفرح: متاكد عبدالله

سهيل: ايوه قال لي عاصم

هادي: الف الحمد والشكر

معتز: ايش في

هادي بفرح: عرفت ان ابرار بيد امينه

احمد: عند من طيب

هادي: عبدالله اخو سام جارنا

احمد بفرح: ربي لك الحمد ولك الشكر ربي لك الحمد ولك الشكر

معتز بفرح: الحمدلله الاخبار الحلوه تتوارد علينا

علي بخوف: بس عاصم ابن خالته

معتز: لا تخاف عبدالله رجال احنا واثقين فيه

احمد: مادام انها عنده فهي بامان بس كيف نوصل لعبدالله

هادي تذكر سهيل: انا بعرف

براء كان يسمعهم من بعيد ابتسم بفرح وراح
.
.

بعد ساعه راح احمد لعند براء

براء: يعني معتز قال هكذا

احمد: ايوه واحنا انروح

براء ابتسم: محد فكر فيها مش قليل المعتز هذا اذا وانا بروح

احمد: اوكي ان شاءالله نلقاها

براء:ان شاءالله
.
.

سهيل: انت متاكد انها ابرار

عاصم بخبث: مليون بالميه هي

سهيل: ووين لقيتها

عاصم: عند ابن خالتي اسمه عبدالله ما تعرفه المهم ابرار انرجعها

سهيل ابتسم بقلق: ان شاءالله

عاصم: يلا انت جهز الرجال وانا بكلم زعيم الجماعه وبروح اراقب لوين ايوصل نهايتهم

سهيل: لا تقلق خليهم عليا

عاصم: انت قدها
.
.

ابرار: وين اتروحوا

نوف: معنا شركه هنا ومعنا شقه ابوي يقعد فيها لما يسافر الرياض والحين قدرت اوصل لعنوانها من المحامي نروح نسكن فيها

ابرار: يعني ما نرجع الفندق

نوف: لا

عبدالله: وصلنا انزلين

نزلين وطلعوا للشقه وفتحوها انصدمت نوف وانصدم عبدالله

نوف: شنو جابكم هنا

مشعل بصدمه: نوف

عبدالله: ايش جابكم

ابو مشعل: جينا الرياض وقلنا نرتاح هنا

نوف مسكت ابرار: طيب ارتاحوا

ابو مشعل مستغرب: من هي البنت اللي معاكم

مشعل بنفس الفضول: ما شفناها من قبل

نوف: ما يخصكم
تركتهم وراحت لغرفتها

عبدالله: دقيقه وارجع لكم

مشعل: خذ وقتك

عبدالله طلع لعندهم: نوف

نوف خرجت: وش تبي

عبدالله: في اوراق مهمه طرحهم خالي بمكتب الشقه بروح اتاكد بوجودهم

نوف: طيب روح انا بشوفهم وش يبون

نزلت نوف وسمعتهم يتكلموا ووقفت تتسمعهم
ابو مشعل على الميك على شان مشعل يسمع معه

ابو مشعل: والحين لقيوا البنت عرفتوا وينها

عاصم: ايوه عرفت بس ماعاد بحدهم بالفندق

مشعل: وين لقيتوها

عاصم: عند ولد خالتي اسمه عبدالله

نوف انصدمت خرجت تلفونها وفتحت التسجيل الفيديو وسجلت فيديو

ابو مشعل: زعيم جماعه الهرماني يذبحك ان ما خلصت عملك

عاصم: ما تخاف عملي بخلصه انت رد خبر للزعيم

مشعل: انا الحين بخبره

ابو مشعل: لحظه لحظه شنو قلت اسم ولد خالتك

عبدالله وهو يمني وكان بفندق واليوم خرج

عاصم: ايوه

ابو مشعل: عبدالله ال...

عاصم مستغرب: ايوه تعرفه

مشعل: عاصم ابرار عندنا عبدالله متزوج بنت عمتي ابرار بيدنا

عاصم بفرح: هاتوا العنوان

ابو مشعل: الحين ارسله برساله

عاصم: انا منتظر

نوف غلقت الفيديو وحفظته وطلعت بخوف

ابرار بخوف: نوف مالك

نوف ترجف: لازم نروح

ابرار شافت عبدالله: عبدالله تعال

عبدالله شافهم دخل: ها

ابرار: مدري مال زوجتك خايفه

نوف تبكي: عبدالله لازم نروح

عبدالله مسكها: ليش ايش في

نوف تبكي ما قدرت تتكلم فتحت الفيديو وورتهم وانصدموا من اللي شافوه سمعوه وابرار جلست بخوف وبكت بانهيار

عبدالله ما عرف من يهدي ابرار او نوف: نوف حلو انك سجلتي الان بيدنا دليل

نوف: الحين شنو نسوي

ابرار تبكي: نهايتي اليوم

عبدالله: بنروح فندق ثاني لبعد المباراه ورجعنا اليمن

مشعل طلع وسمع من عند كلمه نروح فندق ثاني ولبعد المباراه نرجع اليمن والباقي ما سمع يعني ما عرفش انهم عرفوا عنهم

مشعل بابتسامه: بيروحوا المباراة

ابو مشعل بخبث: توقيت مناسب

وخرجوا وكلموا عاصم وفعلوا خطه محكمه هم الثلاثه بدون مايكلموا سهيل وعبدالله اخذ نوف وابرار وراحوا فندق ثاني















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍62
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 117 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مرت الاربع الايام بحزن على الكل والخوف ماعدا عاصم وابو مشعل ومشعل

وصل هادي وكريم وعلي واحمد ومعتز للملعب وبعدهم وصلوا عبدالله ونوف وابرار وبعدهم وصل براء وبعده وصلوا عاصم وسهيل وابو مشعل ومشعل

سهيل: ليش جينا الان وصلنا ممكن افهم

عاصم كلم سهيل كل شي وسهيل انصدم وما عرف كيف يتصرف وبدأت المباراه

سهيل: بروح اجاوب معي اتصال

عاصم صرخ: ما اسمعك علي صوتك ضوضه

سهيل رفع صوته: بروح اجاوب الاتصال

عاصم صرخ: لا تتاخر

سهيل قام وخرج بعيد عن الملعب واتصل لهادي ومن كثر الضوضه والضجه هادي ما قدر يسمع التلفون وما انتبه

سهيل صرخ: رد رد مش وقتك الان رد ياعم رد
حاول اكثر من مره ومارد فعل له رساله شرح فيها كل شي ودخل


براء كان جالس بالمدرج اللي قبل ابرار وابرار بالمدرج اللي بعد براء

ابرار تصرخ: اليمن اتفوز

نوف: لا السعوديه

عبدالله: اليمن

نوف: السعوديه


معتز ابتسم: والله انها هنا

علي بفرح: وين شفتها

معتز: ما شفتها بس حاسس فيها

احمد: وانا متاكد انها هنا


براء كان يلتفت لكل مكان حس بوجودها وراه شاف وراه وشاف ابرار فارحه وتشجع انصدم بوجودها نزلت دموع الفرح ابتسامته اعتلت الضحكات مسح دموعه وجلس يراقبها بفرح حس انه ملك العالم بكله وقف من شان يروح ويضمها وياخذها ويرجعها معه لكن تدارك نفسه وجلس يراقبها بدون ما تركز معه وهي متحمسه

ابرار حست فيه واقتهرت هزت راسها باسى بمعنى هو ميت وواصل تحسي بهذا الشعور طردت الافكار من راسها واستمرت بحماسها والتشجيع

احمد حس باهتزاز تلفونه شاف رساله من براء وفتحها اندهش من اللي قراه فرحه غمرت قلبه نزلت دمعه الفرح كان يدور على مكان براء مثل المجنون او مثل الطفل الضايع الباحث عن امه

الشعب اليمني سجل الهدف الاول والكل وقف بفرحه صرخوا مشجعين لمنتخب الشعب العظيم الشعب الشامخ وهم يشوفوا اللاعبين سجدوا سجده شكر لله

ابرار بدموع: سجلنا هدف سجلنا هدف

عبدالله يرفرف بالعالم اليمن: سجلنا هدف

نوف تضحك: شفيكم اقعدوا

براء جالس يراقب فرحه ابرار وكان يضحك عليها بدموع ماكان منتبه على المباراه كل تركيزه عند اخته

سجل الشعب اليمني الهدف الثاني والثالث والرابع للعاشر والكل فارح ومشجع دموع الفرح غمرتهم وفاز المنتخب اليمني بعشر نقاط

ابرار تحانك نوف: شفتي شعبنا فاز

نوف بقهر: فهمنا

عبدالله ضمها: لا تزعلي يا روحي

نوف بثقه: وليه الزعل والفايز منتخب شعب زوجي

ابرار: فديت نوفي يا ناس

الشعب اليمني يرفعوا اللاعبين ويرفعوا العلم ويرقصوا والفرحه تغمرهم
بدأ الجمهور بمغادره الملعب


براء اتصل لاحمد
احمد: براء وينك وين ابرار

براء: انا ببوابه الملعب تعال بعدي بين اراقبهم وغلق التلفون

احمد بفرح: لقيت ابرار تعالوا بعدي

معتز فرح: صدق وينها احمد وين ابرار

احمد: بسرعه مش وقت اسئلة

خرج احمد والكل بعده بفرح وسهيل وعاصم وابو مشعل ومشعل بعدهم

ابرار وعبدالله ونوف وصلوا لشارع فاضي والكل بعدهم


عاصم بقهر: من وين جوا اهلها من وين

مشعل: الحين شنو نسوي

عاصم: اتصلوا للزعيم واسالوه

راح ابو مشعل واتصل للزعيم ورجع

سهيل بخوف: ايش قال

ابو مشعل بخبث: وين القناصين

القناصين: موجودين طال عمرك

ابو مشعل: اقتلوا ابرار

عاصم ومشعل فرحوا وسهيل خاف وبدون شعور صرخ: كيف تقتلوها

مشعل مستغرب: في مانع

سهيل تلعثم: ابدا

القناصين جهزوا سلاحهم ووجهوها نحو ابرار
سهيل بيروح بس مسكه عاصم

عاصم: وين رايح

سهيل تلعثم: بروح اتصل امي كانت تتصل وانا بالملعب وما انتبهت

عاصم اخذ تلفون سهيل: بعدا تتصل لها

سهيل انقهر مش عارف ايش يسوي حس بالعجز نزلت دمعته على وضعه بنت عمته اتقتل ومش قادر يفعل شي ان تكلم ومنع ايقتلوها وايقتلوه فوكل امره لله وراقب الوضع بخوف


براء شافهم بعده تخبى وراء شجره نخيل

معتز صرخ بدموع: ابرااار

ابرار وقفت ولفت لعنده شافته قلبها قبض من الفرحه صرخت بصوت مبحوح: معتز

معتز جرى وضمها بكل قوته وكانه يشتي يدخلها داخله ونزلت دموعه

براء شافهم وجلس بقهر تمنى لو يقدر يضمها نفس معتز نزلت دمعته وبدأ يضرب الارض بجلافه

هادي ضمها: الحمدلله على سلامتك يا روح ابوش

ابرار بعدت عنه وهو اقتهر

كريم ضمها وباس راسها: الحمدلله على السلامه يا غاليه

ابرار: الله يسلمك

علي بفرح: مبروك لنا رجوعك

احمد مسح دموعه وتقدم: ابرار

ابرار...











https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍72
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 118 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


احمد مسح دموعه وتقدم: ابرار

ابرار اشتاقت لهذا الصوت كثير رفعت راسها وشافته اول ماحطت عينها عليه بكيت بحرقه
ابرار: ها

احمد بخنقه: خوفتينا عليش الحمدلله على السلامه

ابرار مسحت دموعها: الله يسلمك
كان عبدالله ونوف وراء ابرار والبقيه قدامها هادي راح لوراء ابرار

هادي يسلم على عبدالله: مش عارف كيف اشكرك

عبدالله بفرح: مافي داعي عملت واجبي وابرار مثل اختي وفرحت لانها الان بامان

احمد شاف لعند براء وشاف كيف براء مقهور ويضرب الارض اقتهر بنفسه يروح جنبه بس ما قدر
براء لفت انتباهه القناصين وهم موجهين القناصه لعند ابرار احمد استغرب لهدوء براء وخوفه شاف لعند القناصين

براء بدون اي شعور جرى واحمد جرى والاثنين يحملوا ناحية ابرار وصلوا بنفس الوقت وضموها والكل استغرب وخاف

القناصين ضغطوا الزناد واحده وقعت فوق براء وواحده فوق احمد والكل انصدم

ابرار كانت بين احضان الاثنين وهم حاضنين لها

معتز بخوف شاف لعند القناصين هو وعلي وحملوا بعدهم والقناصين هربوا وهم يلحقوا بعدهم

كريم تقدم نحو ابرار ومسكهم وهادي مصدوم مش مستوعب وهو يشوف براء متصاوب ودموعه على عينه

نوف ضمت عبدالله بخوف وعبدالله هدأها ولحق بعد معتز وعلي

احمد ارتخت يده وبدأ يغفى

احمد بتعب: ا..بر..ار ووقع وكريم مسكه بسرعه

اما براء بدأ يفقد توازنه وجلس وابرار ماسكه له بصدمه للان مش مستوعبه اللي حصل كانت ضامه لبراء لما براء جثى بتعب هي مسكته وجثته ونزلت دموعها وهي مش مستوعبه ولا مصدقه اي شي وهادي متصنم مكانه

براء: ابرار

ابرار تبكي بحرقه ضمته بكل خوف والدم مغطي على يدها غرست راسها بكتف براء واعتلت شهقاتها ونوبه بكاءها

براء ابتسم بالم: لا..تب..كي

ابرار تبكي اكثر وضمته اكثر وكانها تشتي تدخله داخلها: من من انت

رفعت راسها حطت يدها فوق راسه من شان تبعد راسه من كتفها وتشوفه بس هادي تدخل بسرعه

هادي مسك براء وخبى راسه بكتفه: ابرار انتي بخير صح

ابرار تبكي: هذا براء

هادي يهز راسه: لا هذا واحد من رجالي وصرخ كريم خذ احمد وانا باخذ هذا للمستشفى

ابرار مسكته بقهر: منو خليني اشوفه

هادي: ابرار مش وقت

معتز جاء بكل خوف ومسك ابرار: ابرار انتي بخير ما وقع فيش شي صح

كريم: لحقتوا بعدهم

علي بقهر: هربوا واختفوا ماقدرنا نمسكهم

نوف مسكت ابرار وضمتها وهي تبكي: انتي بخير

ابرار: ايوه

نوف شافت لعندهم: انا اعرف من الفاعل

كلهم بصوت واحد: من

هادي: بعدا قولي الان نسعفهم

اخذ براء ودخله داخل سياره عبدالله

كريم صرخ: روحوا جيبوا السيارات


جاء الاسعاف

علي: اخذت رقمهم واتصلت لهم

معتز: جوا بالوقت المناسب

معتز بخوف: احمد اصحى اصحى احمد تسمعني

اخذوا احمد ودخلوا سياره الاسعاف وعبدالله ونوف طلعوا سيارتهم واخذوا براء ولحقوا بعدهم

معتز: يلا ابرار يلا علي نروح بعدهم

راحوا لعند السيارات وطلعوا ولحقوا بعدهم وصلوا المستشفى ونزلوهم والكل بعدهم دخلوا براء واحمد لغرفه العمليات وهم انتظروا خارج

ابرار تبكي: والله اني اعرفه منو

معتز يمسح على راسها: قال هادي واحد من رجاله يعني ما نعرفه

هادي: انتي قلتي تعرفي من الفاعل

نوف: اجل

عبدالله: وريهم الفيديو

نوف طلعت التلفون وورتهم الفيديو

معتز وابرار تقدموا لعندهم

معتز فتح يده لعبدالله: هلا بالمغيب هلا اللي ماعاد احد يبسر له صوره

عبدالله ضمه: اهلين فيك اشتقت لكم

معتز: مبين انك مشتاق يا اخي حتى الزواجه ما عرفت الا اليوم انك متزوج

عبدالله ابتسم: كانت ظروف وتزوجت يوم عرسي الصباح ما كنت عارف اني بتزوج بالليل

هادي مكنهم التلفون: حلو انكم صورتوا دليل كافي

الشرطه جت تحقق وشافوا الفيديو وطلبوا من نوف تخلي عمها وولده يجوا للمستشفى

نوف اتصلت: هلا ياعم

ابو مشعل: اهلين نوف غريبه متصله علي

نوف: عمي انا بالمستشفى الحين

ابو مشعل: ليه شنو صار

نوف: مع صديقتي المهم عمي انت ومشعل فيكم تجون الحين لعندنا يبون دم وكلنا دمنا زمرته مختلفه لو تبون تعالوا شوفوا دمكم انتوا املنا الوحيد

ابو مشعل: مو فاضيين احنا

نوف: اذا تبي اتنازل عن شركتي اللي بالرياض وشقتي انا موافقه المهم تنقذون المريض

ابو مشعل بفرح: الحيين جايين بأي مستشفى انتوا

نوف: مستشفى ال.... وغلقت التلفون

كريم: حلو يعني ايجوا

عبدالله: بقي ابن خالتي كيف نمسكه

هادي خرج تلفونه: عاصم عليا

راح واتصل

عاصم خرج تلفون سهيل: معاك اتصال مكتوب عمي

سهيل توتر: اكيد اتصل يطمني على امي هات

عاصم اعطاه التلفون وسهيل اخذه وراح يجاوب بعيد

سهيل: الو هلا عمي سامحني لاني ما كلمتك كل اللي حصل بسبب تقصيري وعارف انك الان ضابح مني وتشتي

هادي قاطعه: مش وقت الان سهيل نشتي نمسك عاصم

سهيل: برسل لكم عنوان الشقه اللي احنا جالسين فيها

هادي: بسرعه


ابو مشعل ومشعل وصلوا المستشفى...

















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍72
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 119 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


أنا بخير، بخير جداً رغُم الواقع، بخّير من الداخل رغماً عن السواد العارِم والضجّيج المُزعج،انا بخير بشكل غريب.💔


ابو مشعل ومشعل وصلوا المستشفى وعبدالله لقاهم باب المستشفى ودخلهم لعندهم شافوا الشرطه وكانوا بيهربوا بس عبدالله مسكهم

عبدالله: وين وين ليش خايفين

مشعل بتوتر: لا ابد احنا مو خايفين

عبدالله: اذا روحوا

راحوا ووصلوا لعندهم والخوف مسيطر عليهم وابرار ونوف يشوفوهم بحقد وكره

نوف ابتسمت: واخيرا وقعتوا بفخي واتخلص منكم

مشعل وابوه بصدمه: شنو

الشرطه مسكتهم: انتوا قيد الاعتقال

ابو مشعل: ليه وشنو السبب شنو سوينا

نوف فتحت تلفونها: شنو سويتوا شوفوا.. شافوا الفيديو وخافوا وانصدموا

ابو مشعل بحقد: يابنت اخوي ترى عملي معك ما خلص

نوف: لا لاتخاف خلص وبحكم انكم مجرمين ترى الشرطه حجزت كل شركاتكم واسهمكم وما بيردونها لكم لانكم وفقا للقانون تستخدموا شركاتكم لضد المملكه مخدرات واشياء محرمه بيعطوا اسهمكم لاقرب شخص يقرب لكم ترى مابقي لكم غيري والحين كل املاككم صارت لي شوفوا دنيا دواره تبون تسيطرون علي سيطرت عليكم

مشعل اقتهر: احنا راجعين لك يا نوف

عبدالله: يكفيكم احلام

هادي شاف الرساله: عرفت مكان عاصم

الشرطه اخذت العنوان وراحوا لهناك ومشعل وابوه خافوا لو يمسكوا عاصم

معتز ارتاح شويه: واخيرا مسكناهم وخلصناش منهم

ابرار بتعب: واخيرا معتز طمنهم انك لقيتني

معتز خرج تلفونه: كنت نسيت بس احمد ايش اقول لهم

هادي: لا تقول لهم شي قول انجلس هنا فتره ونرجع

علي: ايوه مافي داعي تقلقهم

هادي بينه وبين نفسه: ليش جيت يا براء ليش هذا وانا منعتك انت وخواتك واخوك اتجننوني بعنادكم اتجنني الاكثر انت وابرار

كريم مسكه: مالك

هادي: ولا شي

ابرار كل شويه وعيونها على غرفة العمليات وهي خايفه عليهم

معتز: ابرار لا تخافي

ابرار بكيت: لو حصل شي بااحمد ما اسامح نفسي انا السبب

معتز: احمد ما ايحصل فيه شي لا تخافي


وصلوا الشرطه للشقه وكسروا الباب ودخلوا
عاصم وقف بخوف: شنو في

الشرطه: انتوا قيد الاعتقال

سهيل رفع يده: ايش سوينا

الشرطي: تفهموا بالمركز اخذوهم وخرجوا وراحوا للمركز ودخلوهم السجن عند مشعل وابوه

سهيل ابتسم وبينه وبين نفسه: والله ووقعتوا تستاهلوا

مشعل بغيظ: شنو فيك مبتسم

سهيل: ولا شي بس اشوف نهايتنا لوين وصلت

عاصم بحقد: ما بتركهم لحالهم
.
.

نوف: ابرار ادعي لهم بدل البكى

ابرار تبكي: نوف احمد لو حصل فيه شي كيف بعيش انا

نوف ابتسمت: تحبينه

ابرار سكتت ونوف فهمت الاجابه وابتسمت

معتز جاء ومد لهم العصير: خذين اشربين

ابرار: انا مالي نفس

نوف اخذتهم: انا بخليها تشرب

علي: معتز شوف عمي احس الرجال اللي تبعه يهمه قوي مهموم وكأن المصاوب ابنه

معتز بنفسه يروح جنب ابوه بس كابر: ما عليه

ابرار: معتز ما اتصلت لامي

معتز: والله نسيت حسي عند احمد

عبدالله: اتصل لهم وطمنهم

معتز خرج تلفونه واتصل

ام معتز بتعب: الو

معتز: سلام يمه كيف حالك

ام معتز بفرحه: معتز انت بخير وبكت بحرقه قول لي كيفك يا ولدي وينك وايش مسوي

معتز بخوف: امه ايش فيش

ام معتز: كنت خايفه وحسيت ان ابني مش بخير وفكرت حصل فيك شي الحمدلله انت بخير

معتز: لهذه الدرجه يمه انا مالي اسبوعين المهم ياغاليه ايش رايك افرحك الان

ام معتز: بايش تفرحني

معتز: خلي الكل يجي لعندك وارفعي المايك

ام معتز رفعت المايك: الكل عندي

معتز: كلهم كلهم

ام معتز: انا وخالتك ام سهيل وام محمد ونور وسهى ونهى وعمتك ام محمد

معتز: ومحمد وين

ام معتز: خارج

معتز: خلوه يدخل اشتي الكل ضروري

سهى ونهى تلثمين ونور راحت تنادي محمد واخذوا طريق ودخل محمد

ام معتز: هذا محمد وصل

معتز: خلوني اسمعه

نور بعصبيه: معتز تكلم قلبي وقف من التوتر والانتظار

معتز ضحك: طيب خلوني اسمعه

محمد: ماعه ما بتكلم

معتز ضحك: خلاص قد تكلمت وخلصت

نور صرخت: معتز ايش في

معتز مد التلفون لابرار وابرار اخذته

ابرار تبكي: الو يمه كيفك وحشتيني

الكل بصدمه الفرحه صرخوا بصوت واحد: ابراااار

ابرار بتعب: اذني حرام عليكم

ام معتز مسكت قلبها وتبكي: كيفك يمه طمنيني عنك محد ضرك صح من اللي خطفك ومسكوه اكلتي يمه شربتي

ابرار مسحت دموعها بارهاق: انا بخير يمه ايوه مسكوا الخاطف واكل بين اكل واشرب لا تقلقي

محمد جلس بفرحه وبخنقه قهر من بعدها: ابرار انتي بخير صوتك مش مطمني

ابرار بتعب: انا بخير ولا فيني شي

نور تبكي: لو بخير جوا بكره

ابرار: لا ما نقدر....












https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍63