روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 69 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اشعُر بتلك الغصّة العالقة في حنجرتي، انها تمرّ بإتجاه الأعلى والأسفل عند كل مرةٍ اقاوم فيها البكاء.
الامين الشرعي: رد ياولدي هل تقبل
نور تبكي: انا اللي حبيته من وانا جاهله انا اللي ادور سعادته انا اللي ضحيت من شانه مستحيل يتم هذا الزواج مابسمح له يكون لغيري من شان اطفالي اللي انحرمت منهم مابخليه لغيري
معتز بقهر: ندى كيف اتزوج غيرك كيف بتقبل نهى مش قادر مش قادر
الامين الشرعي: هل تقبل
معتز بتردد: اقب...
قاطعته نور ببكاء وصراخ: لا ما ايقبل وهذا الزواج ما ايتم
الكل شاف لعندها ومستغربين
نور: اسمحوا لي بس لبكره بس جيبوا لي فرصه وانا بثبت براءة معتز وعد
معتز استغرب: كيف بتثبتي
نور تبكي: انا امهلوني بس لبكره وانا بثبت
هادي: بس يانور...
نور زاد بكاءها: بس هذه الفرصه
ابرار مش مستوعبه: طيب جيبوا لها هذه الفرصه يمكن تقدر
نهى بقهر: انا مش لعبه عندكم اليوم وبكره
كريم: كملوا العقد وماعليكم منها
نور اخذت كتاب العقد ومزقته: هذا الزواج ما ايتم ما ايتم وشافت لعند هادي ايش الفرق اليوم او بكره بس هذه الفرصه لاغير
معتز واثق بنور: خلاص اليوم انا ما بعقد العقد بكره اذا ما حصلنا دليل وتركهم وراح
كريم: ايش تصرف الطيش هذا
هادي: بكره بكره خلينا نشوف ما معاهم
.
.
براء: متى توصل الصندوق خلاص وصله اليوم
......: بس انا خارج صنعاء
براء: لو سمحت لو سمحت ارجع من شاني ومن شان القرابه اللي بيننا
......: طيب بكره الصباح والصندوق عند نور
براء: تسلم اثبت براءة اخي اثبت براءة معتز
......: مافي داعي توصي معتز هو قريبي ومني وفيني
غلق تلفونه وشاف رقمها وتذكرها انشغل من شان اخوه ما قدر يكلمها دق بعد ثواني ردت عليه
قمر: من
براء: براء
قمر: عفوا من براء
براء: اللي سحبك من قدام السياره
قمر تذكرته وعصبت: من وين لك رقمي
براء: قولي كيفك
قمر: لاتغير الموضوع
براء: المهم هذا رقمي اذا احتجتي شي رني لي وغلق
براء: مالهذه البنت دخلت عقلي افكر فيها واصل
.
.
روحت وهي مقهوره رجمت كل شي من فوقها
نهى بعصبيه: نور حطت راسها براسي بروريها قيمتها
سهى: ربي لك الحمد اللي ما قدرت اظهره انا يمكن هي تقدر وتوريش قيمتك
نهى صرخت: انا اختك مش نور
سهى تغطت بلحافها: طيب اختي طفي الكهرباء ما قدرت ارقد امس
.
.
سلوى بفرح: يعني ماتم
هادي: لا ماتم ليش الفرح
سلوى: ان شاءالله تتوفق نور وتوقف هذا الزواج
هادي: ممكن اعرف ايش سبب عداوتك بنهى
سلوى: لانو المصايب اللي نزلت من تحت راسها مش قليل
هادي وقف: بروح اشوف ريم ما كلمتها من يوم المشكله يمكن تتقبلني
سلوى: عادها زاعله مني انا عاد بالك انت
هادي: اجرب تركها وطلع
هادي: كيفك ريومه
ريم بدون ما تشوفه: الحمدلله
هادي: زاعله مني يابابا
ريم: فيني نوم لما تخرج تطفي الكهرباء معاك
هادي تنهد: مافي مجال تسامحيني
قامت ريم بقهر: اسامحك لانك مخبي عني انو معي اخ واسامحك لانك ماعرفتني عليه وكل هذه السنين مخبي عليا ليش كلكم عارفين الا انا انت وامي وبراء مستحيل اسامحكم
هادي بينه وبين نفسه: هذه البنت نسخه من ابرار نسخ لصق تنهد وخرج
.
.
ابرار: كيف اتثبتي براءته
نور: بأي طريقه المهم ما يتزوجها
ابرار: بس مافي اي دليل
نور: الا انا قربت امسك دليل بس اشتي وقت
ابرار مستغربه: ايش الدليل
نور: بكره نفهم كلنا
.
.
صباح اليوم الثاني وخصوصا في المدرسه
ابرار: لقيتي اخوش
ريم تنهدت: لا
ابرار: دام اهلك مخبيين يعني في موضوع كبير
ريم: ايه باين بس ما يحق لهم يحرموني منه
.
.
نور تحضن اريج: خلاص ياقلبي يكفي بكاء
اريج: والله تعبت ظلم والله ظلم
نور: وخالتي كيفي
اريج: حالتها حاله اخس مننا
نور: الله يهدي ابوكم ويعينكم افعلوا شي اشتكوا به
اريج: امي ماتخلينا
نور تنهدت: كوني جي عندي
اريج: مايخليني اخرج المهم ياقلبي اسفه اشغلتك وخليتك تجي من الجامعه
نور: لا والله اصلا محاضراتي خلصت يلا بروح مع السلامه
اريج: مع السلامه
.
.
......: انا الان منتظر نور وامكنها
براء: مجنون انت نور اتعرفك
......: لا تخاف معي صاحبي بعطيه يعطيها
براء ارتاح: اوكي انت متاكد انك تعرف نور باللثمه لعاد تتلخبط
......ضحك: لا تخاف اعرفها اعرفها
نور قربت من الفيلا واشر لصاحبه ينزل
......: نور قدامي
براء: طيب اعطيها
......: اوكي مع السلامه
براء: مع السلامه
الولد: انتي نور فاروق
نور: ايوه من انت
الولد: هذا صندوق باسمك فيه الدليل اللي تحتاجيه
نور....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اشعُر بتلك الغصّة العالقة في حنجرتي، انها تمرّ بإتجاه الأعلى والأسفل عند كل مرةٍ اقاوم فيها البكاء.
الامين الشرعي: رد ياولدي هل تقبل
نور تبكي: انا اللي حبيته من وانا جاهله انا اللي ادور سعادته انا اللي ضحيت من شانه مستحيل يتم هذا الزواج مابسمح له يكون لغيري من شان اطفالي اللي انحرمت منهم مابخليه لغيري
معتز بقهر: ندى كيف اتزوج غيرك كيف بتقبل نهى مش قادر مش قادر
الامين الشرعي: هل تقبل
معتز بتردد: اقب...
قاطعته نور ببكاء وصراخ: لا ما ايقبل وهذا الزواج ما ايتم
الكل شاف لعندها ومستغربين
نور: اسمحوا لي بس لبكره بس جيبوا لي فرصه وانا بثبت براءة معتز وعد
معتز استغرب: كيف بتثبتي
نور تبكي: انا امهلوني بس لبكره وانا بثبت
هادي: بس يانور...
نور زاد بكاءها: بس هذه الفرصه
ابرار مش مستوعبه: طيب جيبوا لها هذه الفرصه يمكن تقدر
نهى بقهر: انا مش لعبه عندكم اليوم وبكره
كريم: كملوا العقد وماعليكم منها
نور اخذت كتاب العقد ومزقته: هذا الزواج ما ايتم ما ايتم وشافت لعند هادي ايش الفرق اليوم او بكره بس هذه الفرصه لاغير
معتز واثق بنور: خلاص اليوم انا ما بعقد العقد بكره اذا ما حصلنا دليل وتركهم وراح
كريم: ايش تصرف الطيش هذا
هادي: بكره بكره خلينا نشوف ما معاهم
.
.
براء: متى توصل الصندوق خلاص وصله اليوم
......: بس انا خارج صنعاء
براء: لو سمحت لو سمحت ارجع من شاني ومن شان القرابه اللي بيننا
......: طيب بكره الصباح والصندوق عند نور
براء: تسلم اثبت براءة اخي اثبت براءة معتز
......: مافي داعي توصي معتز هو قريبي ومني وفيني
غلق تلفونه وشاف رقمها وتذكرها انشغل من شان اخوه ما قدر يكلمها دق بعد ثواني ردت عليه
قمر: من
براء: براء
قمر: عفوا من براء
براء: اللي سحبك من قدام السياره
قمر تذكرته وعصبت: من وين لك رقمي
براء: قولي كيفك
قمر: لاتغير الموضوع
براء: المهم هذا رقمي اذا احتجتي شي رني لي وغلق
براء: مالهذه البنت دخلت عقلي افكر فيها واصل
.
.
روحت وهي مقهوره رجمت كل شي من فوقها
نهى بعصبيه: نور حطت راسها براسي بروريها قيمتها
سهى: ربي لك الحمد اللي ما قدرت اظهره انا يمكن هي تقدر وتوريش قيمتك
نهى صرخت: انا اختك مش نور
سهى تغطت بلحافها: طيب اختي طفي الكهرباء ما قدرت ارقد امس
.
.
سلوى بفرح: يعني ماتم
هادي: لا ماتم ليش الفرح
سلوى: ان شاءالله تتوفق نور وتوقف هذا الزواج
هادي: ممكن اعرف ايش سبب عداوتك بنهى
سلوى: لانو المصايب اللي نزلت من تحت راسها مش قليل
هادي وقف: بروح اشوف ريم ما كلمتها من يوم المشكله يمكن تتقبلني
سلوى: عادها زاعله مني انا عاد بالك انت
هادي: اجرب تركها وطلع
هادي: كيفك ريومه
ريم بدون ما تشوفه: الحمدلله
هادي: زاعله مني يابابا
ريم: فيني نوم لما تخرج تطفي الكهرباء معاك
هادي تنهد: مافي مجال تسامحيني
قامت ريم بقهر: اسامحك لانك مخبي عني انو معي اخ واسامحك لانك ماعرفتني عليه وكل هذه السنين مخبي عليا ليش كلكم عارفين الا انا انت وامي وبراء مستحيل اسامحكم
هادي بينه وبين نفسه: هذه البنت نسخه من ابرار نسخ لصق تنهد وخرج
.
.
ابرار: كيف اتثبتي براءته
نور: بأي طريقه المهم ما يتزوجها
ابرار: بس مافي اي دليل
نور: الا انا قربت امسك دليل بس اشتي وقت
ابرار مستغربه: ايش الدليل
نور: بكره نفهم كلنا
.
.
صباح اليوم الثاني وخصوصا في المدرسه
ابرار: لقيتي اخوش
ريم تنهدت: لا
ابرار: دام اهلك مخبيين يعني في موضوع كبير
ريم: ايه باين بس ما يحق لهم يحرموني منه
.
.
نور تحضن اريج: خلاص ياقلبي يكفي بكاء
اريج: والله تعبت ظلم والله ظلم
نور: وخالتي كيفي
اريج: حالتها حاله اخس مننا
نور: الله يهدي ابوكم ويعينكم افعلوا شي اشتكوا به
اريج: امي ماتخلينا
نور تنهدت: كوني جي عندي
اريج: مايخليني اخرج المهم ياقلبي اسفه اشغلتك وخليتك تجي من الجامعه
نور: لا والله اصلا محاضراتي خلصت يلا بروح مع السلامه
اريج: مع السلامه
.
.
......: انا الان منتظر نور وامكنها
براء: مجنون انت نور اتعرفك
......: لا تخاف معي صاحبي بعطيه يعطيها
براء ارتاح: اوكي انت متاكد انك تعرف نور باللثمه لعاد تتلخبط
......ضحك: لا تخاف اعرفها اعرفها
نور قربت من الفيلا واشر لصاحبه ينزل
......: نور قدامي
براء: طيب اعطيها
......: اوكي مع السلامه
براء: مع السلامه
الولد: انتي نور فاروق
نور: ايوه من انت
الولد: هذا صندوق باسمك فيه الدليل اللي تحتاجيه
نور....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍10❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 70 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الولد: انتي نور فاروق
نور: ايوه من انت
الولد: هذا صندوق باسمك فيه الدليل اللي تحتاجيه
نور اخذته بفرح: شكرا
دخلت بسرعه راحت غرفتها فتحت الصندوق وشافت الورق انصدمت وبنفس الوقت فرحت كانت تتقفز ملان الغرفه وتغني لبست وخرجت
نور: هلا عادك جيتي من المدرسه
ابرار: ايوه شكل الفرح بعيونك فرحيني
نور نبعت: دليل براءة معتز شوفيه
ابرار اخذت الورق وقرتها ضمت نور وهي تضحك وتجنن
احمد واحمد ومعتز دخلوا
محمد: الله يشفي امه محمد
ابرار: ليش شايفنا امراض
احمد: لا بس مجنونات
نور: مايحق لنا نفرح
معتز: فرحونا معاكم
ابرار ونور بصوت واحد: اسمك ايه
العيال: اسمي سنبوسه
احمد وقف ضحك: هيا فرحونا
نور رفعت يدها وفيها الاوراق ورفعت راسها بكل ثقه: هذه الاوراق دليل براءة معتز والان ممكن تخلوا الكل يجي اوريهم
العيال مصدومين ومش مستوعبين
معتز بفرح وصدمه حس ان جسمه يتجمد: نور صدق صدق
نور بدموع: والله
محمد واحمد فرحوا وضموا معتز: مبروووك
معتز بدموع يضحك: نور هاتي اشوف
نور خبت الورق وراء ظهرها: ماااااعه
معتز لحق بعدها وهي تهرب منه
معتز: هاتي اشوف
نور: والله ما تشوف مفاجأة لبعدا
الكل كان يضحك على معتز ونور كيف الفرحه اللي غمرت قلوبهم رجعتهم مثل الاطفال
معتز بقهر: طيب عملك معي
نور: موعدنا 4 العصر تركتهم ودخلت
احمد: ايش الدليل
معتز: ابرار قولي ايش الدليل
ابرار تركتهم وراحت: سررر
.
.
الساعه 4 العصر الكل مجتمع ونهى فارحه العقد ايتم
ام معتز: البسين وانزلين
سهى: ليش
ام محمد نور تشتي تكلمنا
نهى: ايش استاذه نور شكل تاسفك بيكون حار اخرتي وقتنا على الفاضي
نور: للاسف تمنيت القى دليل بس يلا الحق معك انتي مظلومه
ابرار ضحكت: يلا ننزل
لبسين البنات ونزلين
كريم: ايش عاد باقي اليوم
هادي: نور في شي تشتي تقوليه
نور: ايوه معي دليل براءة معتز
معتز ومحمد واحمد متوترين يشتوا يعرفوا ايش الدليل
هادي استغرب: جيبي وحلي لنا كل هذه المشاكل
نهى انصدمت وخافت: ايش الدليل
نور ابتسمت حطت الاوراق قدام هادي: نهى حامل
الكل انصدم وبصوت واحد: حامل
نهى خافت وسهى ارتاحت بس خايفه على اختها
نور: وبالشهر الرابع كمان
ابرار: لو كان معتز ابو الجنين الان بتكون حامل بالشهر الثالث
هادي: يعني كانت حامل من قبل مايرجعوا اليمن
معتز بفرح: والمشكله وقعت من ثلاثه شهور
نهى تبكي بخوف: ايوه انا حامل بس ابو الولد معتز
هادي صرخ: مكتوب الشهر الرابع
نهى: كذب هذا يمكن نور رشت الدكتوره
احمد: في تحاليل دي ان اي نروح الان نسويها
كريم: ايوه يقدروا يفعلو للجنين تحاليل واذا طلع معتز ابو الولد مانرجع للفيلا الا وهم معقودين
نهى خافت عرفت انه مافي مهرب
سهى: نهى كل شي ايبين قولي لهم ان خطيبك ابو الولد
نهى بكيت وصرخت: ايوه ايوه معتز بريء وما لمسني خطيبي اللي اغتصبني بس خفت من ابي واخوتي ومعتز ظهر قدامي انا سبب كل شي اعترف بس والله مالي ذنب والله
كريم عصب اعطى نهى كف بكل قوته: وطيتي راسي قتلتي اخوش وسجنتي الثاني عملتي مصايب والان تعترفي
معتز: عم شل بنتك انا ما بتزوجها لو كانت تكلمت من البدايه كنت بتزوجها واستر عليها هي بنت عمي بس بعد اللي فعلته والعذاب اللي مرينا فيه مش قادر اشوفها
كريم ما قدر يشوفهم: البسين نروح يلا
هادي: انت قلت تحب تشوفني وانا مستحي قلت ارفع راسك احب اشوفك مستحي الحمدلله ابني طلع يرفع الراس دارت الدنيا بس مع هذا بنتك بنتنا وسمعتها من سمعتنا انا بزوجها لواحد من رجالي واثق فيه وما ايتكلم
كريم بقهر: بنتي انا بربيها ومحد ايتزوجها
هادي صرخ: انا قررت محد يكسر كلمتي فاهم
سهى مسكت نهى: يلا يابه وخرجوا من الفيلا
.
.
فاروق دخل: مالكريم والبنات خرجوا هكذا
ام محمد: حيا الله نورت
ام معتز مسكتها: خلي فرحتنا تتم
ام محمد: اصلا خربت الفرحه لما جاء
فاروق طنشها وجلس: وين اشرف وعلي
ام محمد ضحكت: واحد الله يرحمه والثاني الله يخارجه
محمد حس الجو متكهرب: نور ابرار معتز احمد تعالوا نروح مطعم ونتمشى احتفال صغير بعد هذه المده
الكل:...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الولد: انتي نور فاروق
نور: ايوه من انت
الولد: هذا صندوق باسمك فيه الدليل اللي تحتاجيه
نور اخذته بفرح: شكرا
دخلت بسرعه راحت غرفتها فتحت الصندوق وشافت الورق انصدمت وبنفس الوقت فرحت كانت تتقفز ملان الغرفه وتغني لبست وخرجت
نور: هلا عادك جيتي من المدرسه
ابرار: ايوه شكل الفرح بعيونك فرحيني
نور نبعت: دليل براءة معتز شوفيه
ابرار اخذت الورق وقرتها ضمت نور وهي تضحك وتجنن
احمد واحمد ومعتز دخلوا
محمد: الله يشفي امه محمد
ابرار: ليش شايفنا امراض
احمد: لا بس مجنونات
نور: مايحق لنا نفرح
معتز: فرحونا معاكم
ابرار ونور بصوت واحد: اسمك ايه
العيال: اسمي سنبوسه
احمد وقف ضحك: هيا فرحونا
نور رفعت يدها وفيها الاوراق ورفعت راسها بكل ثقه: هذه الاوراق دليل براءة معتز والان ممكن تخلوا الكل يجي اوريهم
العيال مصدومين ومش مستوعبين
معتز بفرح وصدمه حس ان جسمه يتجمد: نور صدق صدق
نور بدموع: والله
محمد واحمد فرحوا وضموا معتز: مبروووك
معتز بدموع يضحك: نور هاتي اشوف
نور خبت الورق وراء ظهرها: ماااااعه
معتز لحق بعدها وهي تهرب منه
معتز: هاتي اشوف
نور: والله ما تشوف مفاجأة لبعدا
الكل كان يضحك على معتز ونور كيف الفرحه اللي غمرت قلوبهم رجعتهم مثل الاطفال
معتز بقهر: طيب عملك معي
نور: موعدنا 4 العصر تركتهم ودخلت
احمد: ايش الدليل
معتز: ابرار قولي ايش الدليل
ابرار تركتهم وراحت: سررر
.
.
الساعه 4 العصر الكل مجتمع ونهى فارحه العقد ايتم
ام معتز: البسين وانزلين
سهى: ليش
ام محمد نور تشتي تكلمنا
نهى: ايش استاذه نور شكل تاسفك بيكون حار اخرتي وقتنا على الفاضي
نور: للاسف تمنيت القى دليل بس يلا الحق معك انتي مظلومه
ابرار ضحكت: يلا ننزل
لبسين البنات ونزلين
كريم: ايش عاد باقي اليوم
هادي: نور في شي تشتي تقوليه
نور: ايوه معي دليل براءة معتز
معتز ومحمد واحمد متوترين يشتوا يعرفوا ايش الدليل
هادي استغرب: جيبي وحلي لنا كل هذه المشاكل
نهى انصدمت وخافت: ايش الدليل
نور ابتسمت حطت الاوراق قدام هادي: نهى حامل
الكل انصدم وبصوت واحد: حامل
نهى خافت وسهى ارتاحت بس خايفه على اختها
نور: وبالشهر الرابع كمان
ابرار: لو كان معتز ابو الجنين الان بتكون حامل بالشهر الثالث
هادي: يعني كانت حامل من قبل مايرجعوا اليمن
معتز بفرح: والمشكله وقعت من ثلاثه شهور
نهى تبكي بخوف: ايوه انا حامل بس ابو الولد معتز
هادي صرخ: مكتوب الشهر الرابع
نهى: كذب هذا يمكن نور رشت الدكتوره
احمد: في تحاليل دي ان اي نروح الان نسويها
كريم: ايوه يقدروا يفعلو للجنين تحاليل واذا طلع معتز ابو الولد مانرجع للفيلا الا وهم معقودين
نهى خافت عرفت انه مافي مهرب
سهى: نهى كل شي ايبين قولي لهم ان خطيبك ابو الولد
نهى بكيت وصرخت: ايوه ايوه معتز بريء وما لمسني خطيبي اللي اغتصبني بس خفت من ابي واخوتي ومعتز ظهر قدامي انا سبب كل شي اعترف بس والله مالي ذنب والله
كريم عصب اعطى نهى كف بكل قوته: وطيتي راسي قتلتي اخوش وسجنتي الثاني عملتي مصايب والان تعترفي
معتز: عم شل بنتك انا ما بتزوجها لو كانت تكلمت من البدايه كنت بتزوجها واستر عليها هي بنت عمي بس بعد اللي فعلته والعذاب اللي مرينا فيه مش قادر اشوفها
كريم ما قدر يشوفهم: البسين نروح يلا
هادي: انت قلت تحب تشوفني وانا مستحي قلت ارفع راسك احب اشوفك مستحي الحمدلله ابني طلع يرفع الراس دارت الدنيا بس مع هذا بنتك بنتنا وسمعتها من سمعتنا انا بزوجها لواحد من رجالي واثق فيه وما ايتكلم
كريم بقهر: بنتي انا بربيها ومحد ايتزوجها
هادي صرخ: انا قررت محد يكسر كلمتي فاهم
سهى مسكت نهى: يلا يابه وخرجوا من الفيلا
.
.
فاروق دخل: مالكريم والبنات خرجوا هكذا
ام محمد: حيا الله نورت
ام معتز مسكتها: خلي فرحتنا تتم
ام محمد: اصلا خربت الفرحه لما جاء
فاروق طنشها وجلس: وين اشرف وعلي
ام محمد ضحكت: واحد الله يرحمه والثاني الله يخارجه
محمد حس الجو متكهرب: نور ابرار معتز احمد تعالوا نروح مطعم ونتمشى احتفال صغير بعد هذه المده
الكل:...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 71 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد حس الجو متكهرب: نور ابرار معتز احمد تعالوا نروح مطعم ونتمشى احتفال صغير بعد هذه المده
الكل: اوكي
البنات لبسين البراقع وخرجين
معتز بفرح: واخيرا بقدر اتحرك بحريه
محمد بنفس الفرحه: على الاقل اشكر من كان السبب
معتز من قلبه: شكرا شكرا يانور والله احلى هديه في العالم بكله
احمد: نور لو كنتي مزقتي الورق كان ايتزوج وافتكينا منه
نور باستخفاف: قلدك الله
الكل ضحك على طريقتها
ابرار: اي مطعم اتودونا
محمد: ابرار
ابرار: هممم
محمد: تدللي لمده اسبوع ميلادك بعد اسبوع
ابرار: ايش من ميلاد اكره ميلادي
معتز: بس احنا نحبه
نور: قد بين افكر المجهول اللي يرسل لك هدايا مميزه كل سنه هذه السنه ايش اتكون هديته
محمد: لا هذه السنه فعلت جهدي تكون هديتي مميزه احلى من حقه
احمد بينه وبين نفسه: احلم يامحمد براء هديته قد له يجهزها شهر
معتز: ليش طننت
احمد: ولا شي كنت افكر من المجهول
نور: معجب
محمد عصب: ايش من معجب قال معجب قال
احمد يشتي يعصبه اكثر: كان ايش غير معجب
ابرار: اووف خلاص غيروا الموضوع
.
.
فاروق: كل هذا وقع
هادي: ايوه
فاروق: والان كيف اتفعلوا مع علي
هادي: لما يجوا العيال بكلمهم اني قررت اتنازل عن القضيه
ام محمد: خلاص عرفت كل شي الان روح تاخرت على شغلك
فاروق: معي اجازه يومين
ام محمد بقهر: سبحان الله حين جابوا لك الاجازه
ام معتز: تعالي نروح نشرب قهوه
.
.
براء: سلام
قمر: مش قلت لك لاتتصل
اريج صرخت: ابه يكفي اتموت بيدك
قمر خافت ونزلت شافت ابوها يضرب امها بوحشيه اكثر من كل يوم
قمر تركت التلفون فوق الماسه: اباه اترك امي حرام يكفي
اريج تفرع لمها: حرام خرجت الدم
قمر دهفته: من انت ها قول من انت وزادت دهفته من انت قول ابي انت مش ابي ابي وين راح
اريج حاضنه امها وامها مدوخه بيدها
براء سمع كل شي وما تحمل خرج بسرعه وراح لعندهم
ابو عبدالله: انا ابوش غصب عنك
قمر تبكي: ابي مش مجرم من انت ابي طيب انت مجرد مجرم ما يرحم
ابو عبدالله عصب وكان يضرب قمر بقوه واريج تصرخ وتبكي وسميره مبتسمه بمكر
وصل براء ونزل من سيارته وراح يدق الباب وسميره فتحت
سميره: انت مره ثانيه
براء طنشها دهف الباب ودخل شاف اريج تبكي وامها بحضنها وقمر تحت يد ذلك المجرم فقد اعصابه وهو يشوف البنت اللي اخذت عقله حالتها يرثى لها من الضرب والدم يخرج من راسها وفمها وتبكي بالم سحب ابوعبدالله من فوق قمر
ابو عبدالله لف وصرخ: انت مره ثانيه اخرج من بيتي
براء لكمه لكمه خرجت دمه: والله والله انا حلفت لك من قبل ما ارحمك وكان يضربه وابو عبدالله يرد له الضرب
قمر تبكي بالم: الله اكبر عليك
اريج تبكي: امي ما صحيت
براء دهف ابوعبدالله وراح لعند اريج
براء: جيبي بالطوها باخذها المستشفى
اريج طلعت وجابته وبدأين يلبسنها
ابو عبدالله: مابش خرجه من هنا
براء شل ام عبدالله: لو بيدك شي سويه ووقفني وشاف لعند قمر تعالي انتي واختك مع امك
ابوعبدالله: لو تخرجين بقتلكن
براء: لو رجال قرب منهن
لبسين البنات وخرجوا ووصلوا المستشفى
الدكتور: تعرضت لضرب عنيف من اللي ضربها لازم ما تسكتوا المره شويه وكانت بتروح من بينكم
قمر تبكي: الان كيف هي
الدكتور: الحمدلله تمام بس كان وضعها صعب
اريج: نقدر نروحها
الدكتور: ايوه بس بعد ما تكمل المغذيه والان ممكن تروحوا تملوا الملف وتدفعوا التكاليف
براء: طيب وين
الدكتور: تعال معي راح براء والدكتور
قمر تبكي بقهر: من متى تعلم هذه الوحشيه
اريج: قمر
قمر: همم
اريج: انتي ما ركزتي على هذا الولد كم يشبه ابرار قوي وكانه نسخه منها
قمر انتبهت: والله صدق وانا كل ما اشوفه اقول وين شفته ومن يشبه الان عرفت
اريج: ليش وين بتشوفيه
قمر: هذا هو الولد اللي انقذك من يد ابي هذك المره وكمان جلس يجي لعندنا ويسالني لو ابي بيضربنا
براء جاء: هذا العلاج حطوا لها المرهم كل24 ساعه والان تعالين نروح نعمل لكن كشافه
قمر: مافي داعي
اريج: شكرا تعبناك معنا ما نعرف كيف نشكرك
براء: ما عملت شي واي واحد مكاني ايفعل نفس الشي والان تعالين نضمد جروحكن
.
.
رجعوا من المطعم دخلوا الفيلا وهم يضحكوا
معتز: هذا احلى يوم بحياتي
ابرار: تعبت ماعاد فيني من دخل لداخل حتى
نور: ادخلي بس اللي ايقول لفينا صنعاء بكلها
ابرار: ما تعبت من المشي تعبت من الاكل كم لي ما اكل هكذا
محمد: افتتحت شهيتك من يوم مانزلت المشاكل فوق راسنا وانتي ما تاكلي الا وجبه وبالصميل والان عوضتي
ابرار: والله انو صدق
معتز: انا ضاعت عليا هذه السنه بعيد الجامعه السنه الثانيه
احمد: معوض ان شاءالله
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد حس الجو متكهرب: نور ابرار معتز احمد تعالوا نروح مطعم ونتمشى احتفال صغير بعد هذه المده
الكل: اوكي
البنات لبسين البراقع وخرجين
معتز بفرح: واخيرا بقدر اتحرك بحريه
محمد بنفس الفرحه: على الاقل اشكر من كان السبب
معتز من قلبه: شكرا شكرا يانور والله احلى هديه في العالم بكله
احمد: نور لو كنتي مزقتي الورق كان ايتزوج وافتكينا منه
نور باستخفاف: قلدك الله
الكل ضحك على طريقتها
ابرار: اي مطعم اتودونا
محمد: ابرار
ابرار: هممم
محمد: تدللي لمده اسبوع ميلادك بعد اسبوع
ابرار: ايش من ميلاد اكره ميلادي
معتز: بس احنا نحبه
نور: قد بين افكر المجهول اللي يرسل لك هدايا مميزه كل سنه هذه السنه ايش اتكون هديته
محمد: لا هذه السنه فعلت جهدي تكون هديتي مميزه احلى من حقه
احمد بينه وبين نفسه: احلم يامحمد براء هديته قد له يجهزها شهر
معتز: ليش طننت
احمد: ولا شي كنت افكر من المجهول
نور: معجب
محمد عصب: ايش من معجب قال معجب قال
احمد يشتي يعصبه اكثر: كان ايش غير معجب
ابرار: اووف خلاص غيروا الموضوع
.
.
فاروق: كل هذا وقع
هادي: ايوه
فاروق: والان كيف اتفعلوا مع علي
هادي: لما يجوا العيال بكلمهم اني قررت اتنازل عن القضيه
ام محمد: خلاص عرفت كل شي الان روح تاخرت على شغلك
فاروق: معي اجازه يومين
ام محمد بقهر: سبحان الله حين جابوا لك الاجازه
ام معتز: تعالي نروح نشرب قهوه
.
.
براء: سلام
قمر: مش قلت لك لاتتصل
اريج صرخت: ابه يكفي اتموت بيدك
قمر خافت ونزلت شافت ابوها يضرب امها بوحشيه اكثر من كل يوم
قمر تركت التلفون فوق الماسه: اباه اترك امي حرام يكفي
اريج تفرع لمها: حرام خرجت الدم
قمر دهفته: من انت ها قول من انت وزادت دهفته من انت قول ابي انت مش ابي ابي وين راح
اريج حاضنه امها وامها مدوخه بيدها
براء سمع كل شي وما تحمل خرج بسرعه وراح لعندهم
ابو عبدالله: انا ابوش غصب عنك
قمر تبكي: ابي مش مجرم من انت ابي طيب انت مجرد مجرم ما يرحم
ابو عبدالله عصب وكان يضرب قمر بقوه واريج تصرخ وتبكي وسميره مبتسمه بمكر
وصل براء ونزل من سيارته وراح يدق الباب وسميره فتحت
سميره: انت مره ثانيه
براء طنشها دهف الباب ودخل شاف اريج تبكي وامها بحضنها وقمر تحت يد ذلك المجرم فقد اعصابه وهو يشوف البنت اللي اخذت عقله حالتها يرثى لها من الضرب والدم يخرج من راسها وفمها وتبكي بالم سحب ابوعبدالله من فوق قمر
ابو عبدالله لف وصرخ: انت مره ثانيه اخرج من بيتي
براء لكمه لكمه خرجت دمه: والله والله انا حلفت لك من قبل ما ارحمك وكان يضربه وابو عبدالله يرد له الضرب
قمر تبكي بالم: الله اكبر عليك
اريج تبكي: امي ما صحيت
براء دهف ابوعبدالله وراح لعند اريج
براء: جيبي بالطوها باخذها المستشفى
اريج طلعت وجابته وبدأين يلبسنها
ابو عبدالله: مابش خرجه من هنا
براء شل ام عبدالله: لو بيدك شي سويه ووقفني وشاف لعند قمر تعالي انتي واختك مع امك
ابوعبدالله: لو تخرجين بقتلكن
براء: لو رجال قرب منهن
لبسين البنات وخرجوا ووصلوا المستشفى
الدكتور: تعرضت لضرب عنيف من اللي ضربها لازم ما تسكتوا المره شويه وكانت بتروح من بينكم
قمر تبكي: الان كيف هي
الدكتور: الحمدلله تمام بس كان وضعها صعب
اريج: نقدر نروحها
الدكتور: ايوه بس بعد ما تكمل المغذيه والان ممكن تروحوا تملوا الملف وتدفعوا التكاليف
براء: طيب وين
الدكتور: تعال معي راح براء والدكتور
قمر تبكي بقهر: من متى تعلم هذه الوحشيه
اريج: قمر
قمر: همم
اريج: انتي ما ركزتي على هذا الولد كم يشبه ابرار قوي وكانه نسخه منها
قمر انتبهت: والله صدق وانا كل ما اشوفه اقول وين شفته ومن يشبه الان عرفت
اريج: ليش وين بتشوفيه
قمر: هذا هو الولد اللي انقذك من يد ابي هذك المره وكمان جلس يجي لعندنا ويسالني لو ابي بيضربنا
براء جاء: هذا العلاج حطوا لها المرهم كل24 ساعه والان تعالين نروح نعمل لكن كشافه
قمر: مافي داعي
اريج: شكرا تعبناك معنا ما نعرف كيف نشكرك
براء: ما عملت شي واي واحد مكاني ايفعل نفس الشي والان تعالين نضمد جروحكن
.
.
رجعوا من المطعم دخلوا الفيلا وهم يضحكوا
معتز: هذا احلى يوم بحياتي
ابرار: تعبت ماعاد فيني من دخل لداخل حتى
نور: ادخلي بس اللي ايقول لفينا صنعاء بكلها
ابرار: ما تعبت من المشي تعبت من الاكل كم لي ما اكل هكذا
محمد: افتتحت شهيتك من يوم مانزلت المشاكل فوق راسنا وانتي ما تاكلي الا وجبه وبالصميل والان عوضتي
ابرار: والله انو صدق
معتز: انا ضاعت عليا هذه السنه بعيد الجامعه السنه الثانيه
احمد: معوض ان شاءالله
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 72 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الدكتور: الحمدلله جروح البنات مش بليغه
براء: طيب يلا بنات اروحكم وراحوا لفوق السياره
ام عبدلله: تسلم ياولدي والله مدري كيف اشكرك
براء: انتي مثل امي ياخاله لا تحرجيني بالشكر
ام عبدلله: وانا والله شفت ابني سام فيك
براء: وينو وليش مايوقف ابوه
ام عبدلله: تصايح هو وابوه وراح من البيت بيجي يزورنا بس مانسطى نقول له مانشتي مشاكل لو يعرف اتكبر مشكلته مع ابوه
قمر: تسلم وصلنا
براء: الله يسلمكم
ونزلين ودخلين البيت
ابو عبدالله بقهر: فعلتين اللي براسكن وخرجتين
ام عبدلله: اطلعين يابنات
طنشوه وطلعين وهو اقتهر من حركتهم وسميره ماقصرت
.
.
نهى ببكاء قهر: يعني الان بتزوج برجال فقير وانا بنت العز
سهى: احمدي ربك لقيتي من يستر عليش
نهى: خايفه
سهى: انتظري عادو بعد بكره ايجي يشوف النظره الشرعيه
نهى بقهر: ان شاءالله ما اعجبه
سهى ضحكت: والله انش عجيبه
.
.
ريم: يعني احتلت مشاكلكم
ابرار: الف الحمدلله
ريم: الحمدلله
ابرار: تلفوني ايطفى بنزل اشحنه بكره نلتقي
ريم: ان شاءالله
نور: كأنو هذه البنت الجديده تعلقتي فيها
ابرار: لو تشوفيها حبوبه ومرحه واحسها قريبه مني حتى اقرب من ندى
نور: لو تسمعك ندى اتذبحك
ابرار: هههه لو تشوفي كيف تغار
.
.
تامر: يعني سوف تذهب
معتز ابتسم: اجل لقد عرفوا حقيقة كل شي
تامر: حسنا ولكن اياك ان تتركني انتظرك بين الحين والاخر
معتز: حسنا الى اللقاء
.
.
في الليل
هادي: انسحب الشكوى على علي هو كان معصب من شان نهى
معتز بقهر: محد له الحق يسحب الدعوه غير نور
هادي تفهم: ايش رايك يانور
احمد: لاتنسي هو وقف مع الحق وسلم نفسه
محمد: وبسببه قدرنا نلحق ابرار
ابرار: سامحيه
نور مسكت بطنها وبكت: سامحته اسحب الشكوى
الكل فرح وهادي راح لعنده
هادي: يلا الان بتخرج معي
علي اقتهر ماقدر يرفع راسه: يعني معتز بريء وانا كنت بقتله
هادي: اللي فات مات وانتهى كل شي وحلينا كل حاجه
علي وقف: طيب دخل لف اغراضه والكل بارك له لخروجه من السجن اما هو تمنى انه يجلس مسجون ولا انه يسمع اللي سمعه خرج هو وهادي وصله للبيت وبعدها توجه لبيتهم
سلوى بفرح: شفت قلت لك هي نهى
هادي: كنتي على حق وين براء وريم
سلوى: ريم ماعاد تنزل من لما عرفت معتز وبراء اليوم مزاجه ما عجبني
هادي: ليش ايش فيه
سلوى: الله اعلم
.
.
يوم ثاني بعد العصر
معتز واحمد ونور بالمستشفى
احمد: الان واصل وين مارحت القاك معي
معتز: وبجلس فوق راسك ياخي ما معي جامعه وبين اضبح
ايمن وهو يجارح لنور: ليش بطلت جامعه
معتز: ايوه ضاعت عليا ثلاث شهور وهو طب مش لعبه
ايمن: معوض يلا نور خلصنا
نور خرجت من وراء الستارة: توجعني
احمد: شي طبيعي
معتز: كم اتجلس تجارح يادكتور
ايمن خرج بعد ما نظف: لما يشفى الجرح احمد ممكن تجي اشتي اكلمك
معتز: وانا ما ينفع اجي
ايمن: الا الا خرجوا مكتبه ونور منتظره خارج
ايمن: والله مش عارف كيف افاتحكم بالموضوع
معتز واحمد قلقوا: نور فيها شي
ايمن: لا لا الحمدلله ولا فيها شي
احمد: طيب ايش
ايمن انحرج: والله انا بصارحك انا حابب اخطب اختك نور على سنة الله ورسوله وقلت اكلمك بالاول
احمد ومعتز مصدومين ومش مستوعبين
احمد بتعجب: بس نور ما تخلف
ايمن: عارف بس بصراحه انا واصل افكر فيها وما قدرت اخرجها من عقلي وحول هذه المشكله انا فكرت الف مره قبل ما اتكلم بس اللي عرفته لو نور جنبي ما يهمني انحرم من الاطفال
معتز بهدوء: وبعدين تتزوج عليها
ايمن: يشهد عليا الله حبيتها وغيرها ما بتزوج
احمد: طيب اسمح لنا بنفكر ونكلم نور ونرد لك خبر
ايمن: اذنك معك ولاتخلوني انتظر
معتز: مستعجل
ايمن: اكذب لو قلت لا
خرجوا ونور وقفت: ايش قال فيني شي
معتز: ولا شي سلامتك
نور: طيب ليش طلبكم لحالكم
احمد: بكلمك في البيت
وصلوا البيت واحمد قال كل شي لنور
نور بصدمه: لا مش موافقه
احمد: نور اعرف تفكيرك مهما كان لاتاخذي اللي تحبيه خذي اللي يحبك
نور بقهر: ما اقدر
احمد: تفكيره عند ندى
نور بكيت: يعني تعرف
احمد: حبك له باين كيف ما اعرف اتمنى تفكري سوا مبين ايمن يحبك وتركها وخرج
.
.
بعد يومين من الاحداث
سهى: الان بيدخل
نهى: طيب
دخل فواد هو وكريم من شان يشوفها
فواد شافها واعجب فيها وبجمالها وهي ما قدرت ترفع راسها
كريم: يلا ننزل نزلوا وسهى دخلت
سهى صرخت: ياالله ما احلاااااه
نهى بدموع: صدق
سهى مسكتها: والله انه وسيم توووحفه
نهى ضحكت: والله انك فارغه
سهى ضحكت وضمت اختها: ايوه هكذا اضحكي بس اكلمك صدق وسيم مرررره
نهى ضربتها: قصري عينك على خطيبي
سهى: بدينا الغيره من الان
كريم: العرس بعد اسبوع
فواد ابتسم: تم
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الدكتور: الحمدلله جروح البنات مش بليغه
براء: طيب يلا بنات اروحكم وراحوا لفوق السياره
ام عبدلله: تسلم ياولدي والله مدري كيف اشكرك
براء: انتي مثل امي ياخاله لا تحرجيني بالشكر
ام عبدلله: وانا والله شفت ابني سام فيك
براء: وينو وليش مايوقف ابوه
ام عبدلله: تصايح هو وابوه وراح من البيت بيجي يزورنا بس مانسطى نقول له مانشتي مشاكل لو يعرف اتكبر مشكلته مع ابوه
قمر: تسلم وصلنا
براء: الله يسلمكم
ونزلين ودخلين البيت
ابو عبدالله بقهر: فعلتين اللي براسكن وخرجتين
ام عبدلله: اطلعين يابنات
طنشوه وطلعين وهو اقتهر من حركتهم وسميره ماقصرت
.
.
نهى ببكاء قهر: يعني الان بتزوج برجال فقير وانا بنت العز
سهى: احمدي ربك لقيتي من يستر عليش
نهى: خايفه
سهى: انتظري عادو بعد بكره ايجي يشوف النظره الشرعيه
نهى بقهر: ان شاءالله ما اعجبه
سهى ضحكت: والله انش عجيبه
.
.
ريم: يعني احتلت مشاكلكم
ابرار: الف الحمدلله
ريم: الحمدلله
ابرار: تلفوني ايطفى بنزل اشحنه بكره نلتقي
ريم: ان شاءالله
نور: كأنو هذه البنت الجديده تعلقتي فيها
ابرار: لو تشوفيها حبوبه ومرحه واحسها قريبه مني حتى اقرب من ندى
نور: لو تسمعك ندى اتذبحك
ابرار: هههه لو تشوفي كيف تغار
.
.
تامر: يعني سوف تذهب
معتز ابتسم: اجل لقد عرفوا حقيقة كل شي
تامر: حسنا ولكن اياك ان تتركني انتظرك بين الحين والاخر
معتز: حسنا الى اللقاء
.
.
في الليل
هادي: انسحب الشكوى على علي هو كان معصب من شان نهى
معتز بقهر: محد له الحق يسحب الدعوه غير نور
هادي تفهم: ايش رايك يانور
احمد: لاتنسي هو وقف مع الحق وسلم نفسه
محمد: وبسببه قدرنا نلحق ابرار
ابرار: سامحيه
نور مسكت بطنها وبكت: سامحته اسحب الشكوى
الكل فرح وهادي راح لعنده
هادي: يلا الان بتخرج معي
علي اقتهر ماقدر يرفع راسه: يعني معتز بريء وانا كنت بقتله
هادي: اللي فات مات وانتهى كل شي وحلينا كل حاجه
علي وقف: طيب دخل لف اغراضه والكل بارك له لخروجه من السجن اما هو تمنى انه يجلس مسجون ولا انه يسمع اللي سمعه خرج هو وهادي وصله للبيت وبعدها توجه لبيتهم
سلوى بفرح: شفت قلت لك هي نهى
هادي: كنتي على حق وين براء وريم
سلوى: ريم ماعاد تنزل من لما عرفت معتز وبراء اليوم مزاجه ما عجبني
هادي: ليش ايش فيه
سلوى: الله اعلم
.
.
يوم ثاني بعد العصر
معتز واحمد ونور بالمستشفى
احمد: الان واصل وين مارحت القاك معي
معتز: وبجلس فوق راسك ياخي ما معي جامعه وبين اضبح
ايمن وهو يجارح لنور: ليش بطلت جامعه
معتز: ايوه ضاعت عليا ثلاث شهور وهو طب مش لعبه
ايمن: معوض يلا نور خلصنا
نور خرجت من وراء الستارة: توجعني
احمد: شي طبيعي
معتز: كم اتجلس تجارح يادكتور
ايمن خرج بعد ما نظف: لما يشفى الجرح احمد ممكن تجي اشتي اكلمك
معتز: وانا ما ينفع اجي
ايمن: الا الا خرجوا مكتبه ونور منتظره خارج
ايمن: والله مش عارف كيف افاتحكم بالموضوع
معتز واحمد قلقوا: نور فيها شي
ايمن: لا لا الحمدلله ولا فيها شي
احمد: طيب ايش
ايمن انحرج: والله انا بصارحك انا حابب اخطب اختك نور على سنة الله ورسوله وقلت اكلمك بالاول
احمد ومعتز مصدومين ومش مستوعبين
احمد بتعجب: بس نور ما تخلف
ايمن: عارف بس بصراحه انا واصل افكر فيها وما قدرت اخرجها من عقلي وحول هذه المشكله انا فكرت الف مره قبل ما اتكلم بس اللي عرفته لو نور جنبي ما يهمني انحرم من الاطفال
معتز بهدوء: وبعدين تتزوج عليها
ايمن: يشهد عليا الله حبيتها وغيرها ما بتزوج
احمد: طيب اسمح لنا بنفكر ونكلم نور ونرد لك خبر
ايمن: اذنك معك ولاتخلوني انتظر
معتز: مستعجل
ايمن: اكذب لو قلت لا
خرجوا ونور وقفت: ايش قال فيني شي
معتز: ولا شي سلامتك
نور: طيب ليش طلبكم لحالكم
احمد: بكلمك في البيت
وصلوا البيت واحمد قال كل شي لنور
نور بصدمه: لا مش موافقه
احمد: نور اعرف تفكيرك مهما كان لاتاخذي اللي تحبيه خذي اللي يحبك
نور بقهر: ما اقدر
احمد: تفكيره عند ندى
نور بكيت: يعني تعرف
احمد: حبك له باين كيف ما اعرف اتمنى تفكري سوا مبين ايمن يحبك وتركها وخرج
.
.
بعد يومين من الاحداث
سهى: الان بيدخل
نهى: طيب
دخل فواد هو وكريم من شان يشوفها
فواد شافها واعجب فيها وبجمالها وهي ما قدرت ترفع راسها
كريم: يلا ننزل نزلوا وسهى دخلت
سهى صرخت: ياالله ما احلاااااه
نهى بدموع: صدق
سهى مسكتها: والله انه وسيم توووحفه
نهى ضحكت: والله انك فارغه
سهى ضحكت وضمت اختها: ايوه هكذا اضحكي بس اكلمك صدق وسيم مرررره
نهى ضربتها: قصري عينك على خطيبي
سهى: بدينا الغيره من الان
كريم: العرس بعد اسبوع
فواد ابتسم: تم
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 73 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ببيت هادي
معتز: ابرار
ابرار: عيونها
معتز: لو تقدمت الان لندى اتوافق
ابرار بقهر: لا هي تحب تامر
معتز عصب: بخطبها غصب واتحبني غصب
نور سمعتهم بكيت اخذت الجاك من زجاج ورمته
ابرار ومعتز فزوا وشافوها: نور
نور بقهر: الله يتمم لك يا معتز وتركتهم
ابرار بقهر: واصل انت ما تقصر بقهرها تركته وراحت لعند نور
معتز اقتهر: ان شاءالله تحب ايمن وتنساني تعبتني معاها
ابرار: نور لا تبكي
نور انهارت: ما اينسى ندى مستحيل اعرفه مستحيل يتركها ويحبني انا مش له وهو مش لي
ابرار بكيت: والله بيندم
نور: متى بعد ما اتزوج
.
.
مرت ايام ونور تروح تجارح وايمن يتعلق فيها اكثر والبنات يداومين ومرت اسابيع
ايمن: نور لاتتاخري عليا بالرد يكفي كل هذا الوقت
نور انحرجت: يلا بخرج
احمد: احرجت اختي
ايمن ضحك: هي طولت عليا
.
.
في الليل
أشعر بأنني لست على ما يرام، وأنني كل ليلة أنام نوما سيئا ، أسوأ من نومي في الليلة التي سبقتها.
نور تبكي بحرقه والم تحس ان صدرها بينفجر من الصرخه المحبوسه تعبت تضحي من اجله تعبت من حبه تعبت من عشقه ولكن ما قدرت تنساه ما قدرت تتجاهله ما قدرت تمحيه من حياتها سيطر عليها كأنو هو ملكها وهي دولته لا يستطيع ان يخرج من داخلها تتذكر حبه وعشقه لندى تتذكر غيرته وتزداد شهقاتها والامها رفضت الكثير من اجله وهو حتى من اجلها لم يرسم ابتسامه
نور بصوت باكي: اخرج من قلبي اخرج يامعتز يكفي عذاب انهيتني دمرتني تفننت بتعذيبي بكل ابداع اتركني يكفي يكفي يكفي وبكت لما غطست بنومه عميقه
.
.
كانت تتجول بحوش فيلتهم شافته قدامها ووقفت اما هو تقدم
احمد: مساء الخير
ابرار: مساء النور
احمد: ارتحتي هذه الايام
ابرار تنهدت: الحمدلله
احمد: باقي انا تريحيني
ابرار: بايش
احمد: اعترفي انك تحبيني
ابرار حمرت: لا ما احبك وهربت
احمد صرخ: رقمك عندي يا ابرار لما اتصل ردي
ابرار وقفت: انت اللي تتصل لي وانا ما ارد
احمد غمز: ايوه
ابرار: من وين جبت رقمي
احمد: سرقته من نور
ابرار: امسحه وهربت
.
.
عند محمد
مسدوح فوق سريره ويده تحت راسه رغم كل المشاكل بس ابرار مكانها بعيده حتى وقت ضيقهم ما قربتهم من بعض تعب من اهمالها وبرودها خرجت تنهيده الالم احتلت مشاكلهم يتمنى لو تنحل مشكلته معاها اقتلب وهو يفكر فيها وقلبه ثوره من الضجيج يغار يشوفها متقربه من احمد اكثر منه يتعذب لما يشوفها تبتسم له قلبه يتمزق من اهتمامها فيه ركز على تصرفاتها وهو يدعي الله اللي بباله مش صحيح
.
.
اليوم الثاني
قمر: طفش
اريج: ذاكري
قمر: مالي نفس
اريج: قمر من لما رحتي هذاك اليوم عند ندى وانكسرت نفسك للمذاكره وانتي شاطره قولي مالك لا تقولي عاصم من جديد
قمر بكيت: خاين طلع كذاب يكذب عليا ويلعب بمشاعري حتى طلع مش ضابط
اريج اقتهرت وضمت اختها: قد قلت لك من قبل الله
ينتقمه بس حاولي تنسيه لاعاد تفكري فيه
قمر: مااقدر هو جرحني
اريج: حاولي اكثر ضروري من شان مصلحتك
قمر مسحت دموعها: ان شاءالله
.
.
في العصر خصوصا ببيت هادي
ابرار نفخت: قلت مشتيش عيد ميلاد وصرخت مشتيش
ام معتز: انزلي شوفي مفاجأة محمد
معتز: ابرار بدون دلع ويلا انزلي
ابرار بكيت: عيد ميلادي مع براء مش لوحدي ما احتفل فيه لوحدي
نور سحبتها: قومي بدون غنج زايد
ابرار ضبحت: طيب طيب البس بالطوي وانزل
نزلت وهي مندهشه الصاله كلها مزينه واضواءها هادئه وغامقه وصورها من وهي طفله بكل مكان والكل موجود وصلت لنص الصاله ونزل من حوله اوراق مقصصه لامعه وبوالين ومن فوق راسها ورد طبيعي احمر والكل يغني Happy birthday
وصلت لعند الطاوله والترته ثلاث طوابق والماسه كانها بحر والترته كانها سفينه والحلويات من حولها كانها اسماك وصدف
فتحت اضواء الصاله وكان الصاله كلها كانها بحر وفيها كثير من الحوريات اندهشت من المفاجأة كل سنه يحتفلوا فيها غصب عنها بس هذه المره المفاجأة غير لانو كل تصميمه بحر وهي تعشق البحر
ابرار بكل اعجاب: هذي مفاجأة محمد
محمد: نص انا ونص احمد الفكره اكثرها احمد انا كلمته انك تحبي البحر وهو سواها
ابرار بدموع: تسلموا احلى مفاجأة
احمد: تستاهلي
معتز: تعالي باقي مفاجأتي وخرجها للحوش
ابرار: افتح عيوني
معتز: امشي عادو ماوصلنا يلا الان افتحي
ابرار فتحت عيونها وبكيت: سياره حمراء اللي تمنيتها بصراحه احلى من مفاجأتهم وضمته بقوه
معتز ضحك: خلاص الان كبرتي وقدك تقدري تسوقي سياره تتهني فيها ياعمري
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ببيت هادي
معتز: ابرار
ابرار: عيونها
معتز: لو تقدمت الان لندى اتوافق
ابرار بقهر: لا هي تحب تامر
معتز عصب: بخطبها غصب واتحبني غصب
نور سمعتهم بكيت اخذت الجاك من زجاج ورمته
ابرار ومعتز فزوا وشافوها: نور
نور بقهر: الله يتمم لك يا معتز وتركتهم
ابرار بقهر: واصل انت ما تقصر بقهرها تركته وراحت لعند نور
معتز اقتهر: ان شاءالله تحب ايمن وتنساني تعبتني معاها
ابرار: نور لا تبكي
نور انهارت: ما اينسى ندى مستحيل اعرفه مستحيل يتركها ويحبني انا مش له وهو مش لي
ابرار بكيت: والله بيندم
نور: متى بعد ما اتزوج
.
.
مرت ايام ونور تروح تجارح وايمن يتعلق فيها اكثر والبنات يداومين ومرت اسابيع
ايمن: نور لاتتاخري عليا بالرد يكفي كل هذا الوقت
نور انحرجت: يلا بخرج
احمد: احرجت اختي
ايمن ضحك: هي طولت عليا
.
.
في الليل
أشعر بأنني لست على ما يرام، وأنني كل ليلة أنام نوما سيئا ، أسوأ من نومي في الليلة التي سبقتها.
نور تبكي بحرقه والم تحس ان صدرها بينفجر من الصرخه المحبوسه تعبت تضحي من اجله تعبت من حبه تعبت من عشقه ولكن ما قدرت تنساه ما قدرت تتجاهله ما قدرت تمحيه من حياتها سيطر عليها كأنو هو ملكها وهي دولته لا يستطيع ان يخرج من داخلها تتذكر حبه وعشقه لندى تتذكر غيرته وتزداد شهقاتها والامها رفضت الكثير من اجله وهو حتى من اجلها لم يرسم ابتسامه
نور بصوت باكي: اخرج من قلبي اخرج يامعتز يكفي عذاب انهيتني دمرتني تفننت بتعذيبي بكل ابداع اتركني يكفي يكفي يكفي وبكت لما غطست بنومه عميقه
.
.
كانت تتجول بحوش فيلتهم شافته قدامها ووقفت اما هو تقدم
احمد: مساء الخير
ابرار: مساء النور
احمد: ارتحتي هذه الايام
ابرار تنهدت: الحمدلله
احمد: باقي انا تريحيني
ابرار: بايش
احمد: اعترفي انك تحبيني
ابرار حمرت: لا ما احبك وهربت
احمد صرخ: رقمك عندي يا ابرار لما اتصل ردي
ابرار وقفت: انت اللي تتصل لي وانا ما ارد
احمد غمز: ايوه
ابرار: من وين جبت رقمي
احمد: سرقته من نور
ابرار: امسحه وهربت
.
.
عند محمد
مسدوح فوق سريره ويده تحت راسه رغم كل المشاكل بس ابرار مكانها بعيده حتى وقت ضيقهم ما قربتهم من بعض تعب من اهمالها وبرودها خرجت تنهيده الالم احتلت مشاكلهم يتمنى لو تنحل مشكلته معاها اقتلب وهو يفكر فيها وقلبه ثوره من الضجيج يغار يشوفها متقربه من احمد اكثر منه يتعذب لما يشوفها تبتسم له قلبه يتمزق من اهتمامها فيه ركز على تصرفاتها وهو يدعي الله اللي بباله مش صحيح
.
.
اليوم الثاني
قمر: طفش
اريج: ذاكري
قمر: مالي نفس
اريج: قمر من لما رحتي هذاك اليوم عند ندى وانكسرت نفسك للمذاكره وانتي شاطره قولي مالك لا تقولي عاصم من جديد
قمر بكيت: خاين طلع كذاب يكذب عليا ويلعب بمشاعري حتى طلع مش ضابط
اريج اقتهرت وضمت اختها: قد قلت لك من قبل الله
ينتقمه بس حاولي تنسيه لاعاد تفكري فيه
قمر: مااقدر هو جرحني
اريج: حاولي اكثر ضروري من شان مصلحتك
قمر مسحت دموعها: ان شاءالله
.
.
في العصر خصوصا ببيت هادي
ابرار نفخت: قلت مشتيش عيد ميلاد وصرخت مشتيش
ام معتز: انزلي شوفي مفاجأة محمد
معتز: ابرار بدون دلع ويلا انزلي
ابرار بكيت: عيد ميلادي مع براء مش لوحدي ما احتفل فيه لوحدي
نور سحبتها: قومي بدون غنج زايد
ابرار ضبحت: طيب طيب البس بالطوي وانزل
نزلت وهي مندهشه الصاله كلها مزينه واضواءها هادئه وغامقه وصورها من وهي طفله بكل مكان والكل موجود وصلت لنص الصاله ونزل من حوله اوراق مقصصه لامعه وبوالين ومن فوق راسها ورد طبيعي احمر والكل يغني Happy birthday
وصلت لعند الطاوله والترته ثلاث طوابق والماسه كانها بحر والترته كانها سفينه والحلويات من حولها كانها اسماك وصدف
فتحت اضواء الصاله وكان الصاله كلها كانها بحر وفيها كثير من الحوريات اندهشت من المفاجأة كل سنه يحتفلوا فيها غصب عنها بس هذه المره المفاجأة غير لانو كل تصميمه بحر وهي تعشق البحر
ابرار بكل اعجاب: هذي مفاجأة محمد
محمد: نص انا ونص احمد الفكره اكثرها احمد انا كلمته انك تحبي البحر وهو سواها
ابرار بدموع: تسلموا احلى مفاجأة
احمد: تستاهلي
معتز: تعالي باقي مفاجأتي وخرجها للحوش
ابرار: افتح عيوني
معتز: امشي عادو ماوصلنا يلا الان افتحي
ابرار فتحت عيونها وبكيت: سياره حمراء اللي تمنيتها بصراحه احلى من مفاجأتهم وضمته بقوه
معتز ضحك: خلاص الان كبرتي وقدك تقدري تسوقي سياره تتهني فيها ياعمري
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍10❤4🤔1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 74 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ام معتز ضمتها بدموع: لو افكر اهديكي عيوني ما توصل لغلاش لو افكر اهديكي روحي كمان رخيصه
ابرار بكيت: هديتي انك ما تتركيني
ام معتز مدت لها هديتها: هذه هديتك وانا هديتي صغيره اتمنى تعجبك مستحيل اتركك
ابرار اخذت الهديه: الله لا يحرمني منك وفتحت الهديه كانت عباره عن سلس ذهب مغلق
ام معتز: افتحي السلس
ابرار فتحتها كان بالجهه اليسار صورتها وبالجهه اليمين صوره امها ومكتوب بالذهب ومرصع بالالماس ملاك امها
ابرار بكيت وضمتها: انتي ملاكي احلى واغلى هديه
نور قدها اتبكي: كل ما شفتي هديه تتخلي عن اللي قبلها
الكل ضحك على ابرار لما ضربت نور
نور: طيب وقفي والان هديتي
ابرار: فديتك فتحت هديه نور وكانت تلفون ايفون اخر اصدار
ابرار فتحت عيونها بدهشه: نور ليش غلبتي نفسك زياده من وين جبتي قيمته مستحيل اقبله لا ابدا
نور: بعت كل ذهبي والله بتقبليه والا بزعل
ابرار بكيت: ليش هذا كله
نور ضمتها: تشتيني اتبهذل قدام حقهم الهدايا
وضحكوا عليها
ام محمد: انتي فرحه اول ماخلقتي انتي وبراء انا اول من ضميتكم وقتها حسيت اني ضميت اطفالي هديه صغيره اتمنى تعجبك
ابرار ضمتها وهي تبكي: كنتي لي ام ثانيه ربيتينا وغلاوتك كبيره بقلبي يكفي من الدنيا انو انتي جنبي واشكر الله على وجودك فتحت الهديه وكانت طقم كامل من فضه مكتوب فيها ابرار وتحته رسمه كيتار وكمان شنطه صغيره وانيقه اعجب ابرار بكثره وفستان طويل احمر ماقدرت تفتح الفستان بسبب وجود العيال بس شافت صورته وكان طويل صافي فيه فتحه من عند الركبه وفتحه على شكلv من عند الصدر وايضا من الظهر
ابرار: والله يجنن ياخاله تعبتي نفسك هديتك احلى من هديه الكل
الكل: ههههههه
محمد: وهذه هديتي
ابرار: واللي داخل
محمد: هذيك مفاجأة هذه هديه
ابرار اخذتها وفتحتها وكانت خاتم ذهب مرسومه فيه انمي ومن حولها اجنحه ابتسمت: هذا الخاتم اللي كنت اتخيله
محمد: والان لبستيه
ابرار ابتسمت: تسلم احلى من هديتهم
الكل ضحك سمعت صوت تلفونها وفتحته وكانت من احمد
احمد: هديتي جي لها الساعه 8 الليل لوحدك جنب المسبح شافته وابتسمت وهو غمز لها
ام محمد: يلا عيال اخرجوا الان تجي ندى والبنات
خرجوا وفعلا جين البنات وسهى اما نهى ما جت بعد اللي حصل
.
.
ريم تبكي: ليش ما تحرموني من اي واحده الا من ابرار اليوم عيد ميلادها
هادي صرخ: قلت لا يعني لا مافيش روحه لبيت ابرار ويلا اطلعي
ريم بكيت اكثر: حرام عليكم حرام هي صديقتي
براء مسك راسه بالم: ريم اطلعي بكره بالمدرسه هنيها واعطيها هديتها
ريم: ليش جيبوا لي سبب مقنع اني ما اروح عندها
سلوى عصبت: ريم اطلعي والا ما يحصل خير
ريم خافت اول مره تشوف عصبية امها: طيب تهنوا وطلعت وهي تبكي
هادي شاف براء بغضب: شوف عجبك الان اللي سويته يااستاذ براء ريم تعلقت باختها والان ايش يقنعها
براء وقف: بروح ارسل هديتي لابرار
ريم خرجت وهي تمسح دموعها: طيب اليوم عيد ميلاد براء ليش ما اتحتفلوا فيه مثل كل سنه
براء: نسيتي انو كل سنه نحتفل بميلادي بالليل
ريم: طيب اليوم مثل ما حرمتوني من ميلاد ابرار ما بحتفل معاكم ودخلت غرفتها
سلوى ضحكت: هذي البنت مجنونه
هادي بقهر: نسخه من اختها
.
.
جين البنات واحتفلين ورقصين وجننين
اميمه: يلا لازم اروح كل عام وانتي بخير يا قلبي ومدت لها هديتها
ابرار اخذت الهديه: وانتي بالف خير
هديل: وانا انتظري عطت ابرار هديتها كل عام وانتي مجنونه الفصل
ابرار قبصتها: كل عام تشتيني اعجز بالمدرسه
خنساء ضحكت: ضامنه روحها واعطتها هديتها
ابرار: تسلمين تكفي جيتكن احلى هديه
البنات لبسين وخرجين
ندى: امي اتروح يلا باي يا قلبي كل عام وانتي بخير وعقبى للمليون سنه ومدت لها هديتها
ابرار: مليون بكلها ما تكفي
ندى تنحت: تشتي تشيبي امه محمد
ابرار فتحت هديه ندى وكان دفتر حلو فتحت الدفتر و فيها مكتوب كل ذكرياتهن من لما كانين صغار وصورهن وجنب الدفتر كان في ساعه مكتوب داخلها توأم روحي ابرار ضمتها: مستحيل افرط بهذا الدفتر ابدا
ندى: كنت اكتب كل صغيره وكبيره فيها وخرجوا
نور صرخت: هديه عمي هادي وصلت
ابرار تعكر مزاجها: ما اشتيها
ام معتز: عيب من شاني
ابرار: كل سنه اقبلها من شانك يكفي
ام معتز: يعني مالي شان
ابرار...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ام معتز ضمتها بدموع: لو افكر اهديكي عيوني ما توصل لغلاش لو افكر اهديكي روحي كمان رخيصه
ابرار بكيت: هديتي انك ما تتركيني
ام معتز مدت لها هديتها: هذه هديتك وانا هديتي صغيره اتمنى تعجبك مستحيل اتركك
ابرار اخذت الهديه: الله لا يحرمني منك وفتحت الهديه كانت عباره عن سلس ذهب مغلق
ام معتز: افتحي السلس
ابرار فتحتها كان بالجهه اليسار صورتها وبالجهه اليمين صوره امها ومكتوب بالذهب ومرصع بالالماس ملاك امها
ابرار بكيت وضمتها: انتي ملاكي احلى واغلى هديه
نور قدها اتبكي: كل ما شفتي هديه تتخلي عن اللي قبلها
الكل ضحك على ابرار لما ضربت نور
نور: طيب وقفي والان هديتي
ابرار: فديتك فتحت هديه نور وكانت تلفون ايفون اخر اصدار
ابرار فتحت عيونها بدهشه: نور ليش غلبتي نفسك زياده من وين جبتي قيمته مستحيل اقبله لا ابدا
نور: بعت كل ذهبي والله بتقبليه والا بزعل
ابرار بكيت: ليش هذا كله
نور ضمتها: تشتيني اتبهذل قدام حقهم الهدايا
وضحكوا عليها
ام محمد: انتي فرحه اول ماخلقتي انتي وبراء انا اول من ضميتكم وقتها حسيت اني ضميت اطفالي هديه صغيره اتمنى تعجبك
ابرار ضمتها وهي تبكي: كنتي لي ام ثانيه ربيتينا وغلاوتك كبيره بقلبي يكفي من الدنيا انو انتي جنبي واشكر الله على وجودك فتحت الهديه وكانت طقم كامل من فضه مكتوب فيها ابرار وتحته رسمه كيتار وكمان شنطه صغيره وانيقه اعجب ابرار بكثره وفستان طويل احمر ماقدرت تفتح الفستان بسبب وجود العيال بس شافت صورته وكان طويل صافي فيه فتحه من عند الركبه وفتحه على شكلv من عند الصدر وايضا من الظهر
ابرار: والله يجنن ياخاله تعبتي نفسك هديتك احلى من هديه الكل
الكل: ههههههه
محمد: وهذه هديتي
ابرار: واللي داخل
محمد: هذيك مفاجأة هذه هديه
ابرار اخذتها وفتحتها وكانت خاتم ذهب مرسومه فيه انمي ومن حولها اجنحه ابتسمت: هذا الخاتم اللي كنت اتخيله
محمد: والان لبستيه
ابرار ابتسمت: تسلم احلى من هديتهم
الكل ضحك سمعت صوت تلفونها وفتحته وكانت من احمد
احمد: هديتي جي لها الساعه 8 الليل لوحدك جنب المسبح شافته وابتسمت وهو غمز لها
ام محمد: يلا عيال اخرجوا الان تجي ندى والبنات
خرجوا وفعلا جين البنات وسهى اما نهى ما جت بعد اللي حصل
.
.
ريم تبكي: ليش ما تحرموني من اي واحده الا من ابرار اليوم عيد ميلادها
هادي صرخ: قلت لا يعني لا مافيش روحه لبيت ابرار ويلا اطلعي
ريم بكيت اكثر: حرام عليكم حرام هي صديقتي
براء مسك راسه بالم: ريم اطلعي بكره بالمدرسه هنيها واعطيها هديتها
ريم: ليش جيبوا لي سبب مقنع اني ما اروح عندها
سلوى عصبت: ريم اطلعي والا ما يحصل خير
ريم خافت اول مره تشوف عصبية امها: طيب تهنوا وطلعت وهي تبكي
هادي شاف براء بغضب: شوف عجبك الان اللي سويته يااستاذ براء ريم تعلقت باختها والان ايش يقنعها
براء وقف: بروح ارسل هديتي لابرار
ريم خرجت وهي تمسح دموعها: طيب اليوم عيد ميلاد براء ليش ما اتحتفلوا فيه مثل كل سنه
براء: نسيتي انو كل سنه نحتفل بميلادي بالليل
ريم: طيب اليوم مثل ما حرمتوني من ميلاد ابرار ما بحتفل معاكم ودخلت غرفتها
سلوى ضحكت: هذي البنت مجنونه
هادي بقهر: نسخه من اختها
.
.
جين البنات واحتفلين ورقصين وجننين
اميمه: يلا لازم اروح كل عام وانتي بخير يا قلبي ومدت لها هديتها
ابرار اخذت الهديه: وانتي بالف خير
هديل: وانا انتظري عطت ابرار هديتها كل عام وانتي مجنونه الفصل
ابرار قبصتها: كل عام تشتيني اعجز بالمدرسه
خنساء ضحكت: ضامنه روحها واعطتها هديتها
ابرار: تسلمين تكفي جيتكن احلى هديه
البنات لبسين وخرجين
ندى: امي اتروح يلا باي يا قلبي كل عام وانتي بخير وعقبى للمليون سنه ومدت لها هديتها
ابرار: مليون بكلها ما تكفي
ندى تنحت: تشتي تشيبي امه محمد
ابرار فتحت هديه ندى وكان دفتر حلو فتحت الدفتر و فيها مكتوب كل ذكرياتهن من لما كانين صغار وصورهن وجنب الدفتر كان في ساعه مكتوب داخلها توأم روحي ابرار ضمتها: مستحيل افرط بهذا الدفتر ابدا
ندى: كنت اكتب كل صغيره وكبيره فيها وخرجوا
نور صرخت: هديه عمي هادي وصلت
ابرار تعكر مزاجها: ما اشتيها
ام معتز: عيب من شاني
ابرار: كل سنه اقبلها من شانك يكفي
ام معتز: يعني مالي شان
ابرار...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍10❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 75 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نور صرخت: هديه عمي هادي وصلت
ابرار تعكر مزاجها: ما اشتيها
ام معتز: عيب من شاني
ابرار: كل سنه اقبلها من شانك يكفي
ام معتز: يعني مالي شان
ابرار دمعت: الا وراحت فتحت الهديه وكان ورقه فتحت الورقه فرحت بشده بس كابرت لانها تكره ابوها
نور سحبت الورقه وفتحت عيونها من الفرح: عقد اتفاق مع اكبر مصممين العالم وخصوصا الاجانب لمده ست سنوات يبدا من بعد الجامعه
سهى بفرح: يعني حلمك تحقق من الان وبتكوني اكبر مصممه ومديره اعمال ناجحه اكثر من ابي
ابرار تخفي فرحتها العميقه: ان شاءالله
سهى: انا هديتي بسيطه تعالي معي
طلعت سهى وابرار ونور وفتحت غرفتها
ابرار اندهشت من الغرفه: هذه غرفتي
سهى: يب اتمنى عجبتك
طبعا سهى اثناء الانشغال بالحفله قدرت بمساعدة ام معتز وام محمد انهم يغيروا الغرفه وكانت الغرفه كلها عباره عن اللون البنفسجي والوردي مثل ما تحب سريرها والدولاب والتسريحه والماسات والكرسي وردي اما السجاد والجدران بنفسجي
ابرار ضمتها: روووعه ياقلبي تسلمي تجنن
سهى: تسلمي لا تجنني مش ناقصين فوق الجنان جنان
ام محمد صاحت: ابرار انزلي هديه المجهول وصلت
نزلت ابرار بسرعه
كان صندوق صغير من ذهب
نور: الصندوق يكفي
ابرار ضحكت: الله اعلم ايش داخله
سهى: شلي اللي داخله والصندوق لي
ابرار فتحت الصندوق كان مفروش باللون الاحمر وفوقه ختمه قران كريم دمعت عيونها وحبت القران وكان جنب القران قلم ذهب وذاكره
سهى: هذه الذاكره ايش
نور: شغليها نشوف
ابرار ماسكه القران: هديه روعه اروع واغلى من هدية الكل بصراحه اغلى من هديه امي
ام معتز: اكيد مافي اغلى من هديه القران
ابرار اخذت الذاكره وشغلتها بالشاشه ظهر ولد صغير
الولد: السلام عليكم ابرار كل عام وانتي بالف خير وعقبى للميه سنه ابرار الان بنصور لك هديتك الكيمره توجهت نحو شركه كبيره الكل اندهش من شكل الشركه من داخل وخارج باين انها فخمه
الولد: هذه الشركه اشتراها واحد لك صاحب الهديه حق القران والشركه الان بااسمك داخل الصندوق في خرقه حمراء خرجيها وشوفي تحتها هذه شركه تحققي فيها حلمك لتكوني اكبر مديره اعمال ناجحه باااي
ابرار بعدت القطعه الحمراء وكان في ورقه فتحتها واندهشت
ابرار: شركه بسمه امل لعالم الموضه والتصميم
نور: واو حتى عارف ايش تتمني تسمي شركتك
سهى: كل شي جاهز ما باقي الا تتخرجي
احمد يراقب ابرار من بعيد: عجبتها بكيت من هديتك باين انها فارحه قوي
براء: قليل عليها فديتها كم اتمنى اكون جنبها
احمد: المهم هديتي اتوصل لشقتك بعد شويه وعقبى لبكره وتتوفى
براء ضحك:ةفوق راسك جالس انا
احمد: روح روح احتفل مع اهلك الساعه سبع وغلق تلفونه
براء: سلام ليش الفيلا طافيه
ريم دخلت وبيدها الترته وتغني: Happy birthday
ومش مبين الا وجهها من ضوء الشموع دخل براء لعندها واخذ الترته من يدها وطرحها فوق الماسه وحضنها بشده والم وفرح وقهر بنفسه يحتفل مع اخته ابرار ويكون قريب منها نزلت دموعه وزاد ضمه لريم وهو يتالم خاف اخته الثانيه تتركه يكفي عذاب بعد اخته ابرار كيف ريم تفكر ما تشاركه فرحته بهذا اليوم
ريم ضمته: اسفه لاني قلت ما بحضر بس انت الوحيد اللي ما اسخى عليه
هادي وسلوى شغلوا الكهرباء
سلوى بدموع: خربتوا المفاجأة
ريم: هو خربها
براء: طيب طيب عيدوا اللقطه وانا ما بخربها
ريم ضحكت: خربت وخلصت ومدت له الهديه
براء فتحها وكانت ساعه فخمه من النوع الراقي وكبت وخاتم فضه بعقيق يمني على شكل جنبيه ومفتاح
براء ضمها: هديه روعه بس المفتاح حق ايش
ريم تربعت: حضره الوزير هادي منعك من المتر بس معك اخت ما تمنعك
هادي عصب: بيجنوني هذولا العيال
سلوى ضحكت: وهذه هديتي
براء ضمها وهمس لها من شان ريم ما تسمع: هديتي يوم حرموني من امي طرحك الله انتي بطريقي مش واحده ثانيه
سلوى بكيت وضمته: الله يخليك لي
ريم: مابتتوشوشوا
سلوى وبراء: سر
براء فتح هديه امه وكانت اوراق قريها وانصدم: لا يمه مستحيل اقبلها
سلوى: والله بتقبلها
براء: يمه كيف اقبلها انتي كتبتي كل املاكك باسمي
سلوى: لاني عارفه انها معاك بتكون باامان هكذا اضمن مستقبلك ومستقبل ريم
براء: بس
سلوى: اقبلها سكته
هادي ضمه: كل عام وانت قوتي
براء ضم ابوه: كل عام وانت عزوتي
هادي اعطاه علبه صغيره: هديتي
براء فتحها: مفتاح ايش
هادي فتح الشاشه: هذه
براء فرح مش مصدق شي يحلم فيه من زمان: مش مصدق
ريم فتحت عيونها: وووواووو
سلوى: احلى قارب شفته
براء: هذا القارب لي
هادي: ايوه وحطيت رجال بعدن يحرصوا عليها مافي داعي لما تروح تستاجر قارب هذا لك لوحدك
براء ضمه: الله يخليك لي
https://tttttt.me/rewayatyamania/37080
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نور صرخت: هديه عمي هادي وصلت
ابرار تعكر مزاجها: ما اشتيها
ام معتز: عيب من شاني
ابرار: كل سنه اقبلها من شانك يكفي
ام معتز: يعني مالي شان
ابرار دمعت: الا وراحت فتحت الهديه وكان ورقه فتحت الورقه فرحت بشده بس كابرت لانها تكره ابوها
نور سحبت الورقه وفتحت عيونها من الفرح: عقد اتفاق مع اكبر مصممين العالم وخصوصا الاجانب لمده ست سنوات يبدا من بعد الجامعه
سهى بفرح: يعني حلمك تحقق من الان وبتكوني اكبر مصممه ومديره اعمال ناجحه اكثر من ابي
ابرار تخفي فرحتها العميقه: ان شاءالله
سهى: انا هديتي بسيطه تعالي معي
طلعت سهى وابرار ونور وفتحت غرفتها
ابرار اندهشت من الغرفه: هذه غرفتي
سهى: يب اتمنى عجبتك
طبعا سهى اثناء الانشغال بالحفله قدرت بمساعدة ام معتز وام محمد انهم يغيروا الغرفه وكانت الغرفه كلها عباره عن اللون البنفسجي والوردي مثل ما تحب سريرها والدولاب والتسريحه والماسات والكرسي وردي اما السجاد والجدران بنفسجي
ابرار ضمتها: روووعه ياقلبي تسلمي تجنن
سهى: تسلمي لا تجنني مش ناقصين فوق الجنان جنان
ام محمد صاحت: ابرار انزلي هديه المجهول وصلت
نزلت ابرار بسرعه
كان صندوق صغير من ذهب
نور: الصندوق يكفي
ابرار ضحكت: الله اعلم ايش داخله
سهى: شلي اللي داخله والصندوق لي
ابرار فتحت الصندوق كان مفروش باللون الاحمر وفوقه ختمه قران كريم دمعت عيونها وحبت القران وكان جنب القران قلم ذهب وذاكره
سهى: هذه الذاكره ايش
نور: شغليها نشوف
ابرار ماسكه القران: هديه روعه اروع واغلى من هدية الكل بصراحه اغلى من هديه امي
ام معتز: اكيد مافي اغلى من هديه القران
ابرار اخذت الذاكره وشغلتها بالشاشه ظهر ولد صغير
الولد: السلام عليكم ابرار كل عام وانتي بالف خير وعقبى للميه سنه ابرار الان بنصور لك هديتك الكيمره توجهت نحو شركه كبيره الكل اندهش من شكل الشركه من داخل وخارج باين انها فخمه
الولد: هذه الشركه اشتراها واحد لك صاحب الهديه حق القران والشركه الان بااسمك داخل الصندوق في خرقه حمراء خرجيها وشوفي تحتها هذه شركه تحققي فيها حلمك لتكوني اكبر مديره اعمال ناجحه باااي
ابرار بعدت القطعه الحمراء وكان في ورقه فتحتها واندهشت
ابرار: شركه بسمه امل لعالم الموضه والتصميم
نور: واو حتى عارف ايش تتمني تسمي شركتك
سهى: كل شي جاهز ما باقي الا تتخرجي
احمد يراقب ابرار من بعيد: عجبتها بكيت من هديتك باين انها فارحه قوي
براء: قليل عليها فديتها كم اتمنى اكون جنبها
احمد: المهم هديتي اتوصل لشقتك بعد شويه وعقبى لبكره وتتوفى
براء ضحك:ةفوق راسك جالس انا
احمد: روح روح احتفل مع اهلك الساعه سبع وغلق تلفونه
براء: سلام ليش الفيلا طافيه
ريم دخلت وبيدها الترته وتغني: Happy birthday
ومش مبين الا وجهها من ضوء الشموع دخل براء لعندها واخذ الترته من يدها وطرحها فوق الماسه وحضنها بشده والم وفرح وقهر بنفسه يحتفل مع اخته ابرار ويكون قريب منها نزلت دموعه وزاد ضمه لريم وهو يتالم خاف اخته الثانيه تتركه يكفي عذاب بعد اخته ابرار كيف ريم تفكر ما تشاركه فرحته بهذا اليوم
ريم ضمته: اسفه لاني قلت ما بحضر بس انت الوحيد اللي ما اسخى عليه
هادي وسلوى شغلوا الكهرباء
سلوى بدموع: خربتوا المفاجأة
ريم: هو خربها
براء: طيب طيب عيدوا اللقطه وانا ما بخربها
ريم ضحكت: خربت وخلصت ومدت له الهديه
براء فتحها وكانت ساعه فخمه من النوع الراقي وكبت وخاتم فضه بعقيق يمني على شكل جنبيه ومفتاح
براء ضمها: هديه روعه بس المفتاح حق ايش
ريم تربعت: حضره الوزير هادي منعك من المتر بس معك اخت ما تمنعك
هادي عصب: بيجنوني هذولا العيال
سلوى ضحكت: وهذه هديتي
براء ضمها وهمس لها من شان ريم ما تسمع: هديتي يوم حرموني من امي طرحك الله انتي بطريقي مش واحده ثانيه
سلوى بكيت وضمته: الله يخليك لي
ريم: مابتتوشوشوا
سلوى وبراء: سر
براء فتح هديه امه وكانت اوراق قريها وانصدم: لا يمه مستحيل اقبلها
سلوى: والله بتقبلها
براء: يمه كيف اقبلها انتي كتبتي كل املاكك باسمي
سلوى: لاني عارفه انها معاك بتكون باامان هكذا اضمن مستقبلك ومستقبل ريم
براء: بس
سلوى: اقبلها سكته
هادي ضمه: كل عام وانت قوتي
براء ضم ابوه: كل عام وانت عزوتي
هادي اعطاه علبه صغيره: هديتي
براء فتحها: مفتاح ايش
هادي فتح الشاشه: هذه
براء فرح مش مصدق شي يحلم فيه من زمان: مش مصدق
ريم فتحت عيونها: وووواووو
سلوى: احلى قارب شفته
براء: هذا القارب لي
هادي: ايوه وحطيت رجال بعدن يحرصوا عليها مافي داعي لما تروح تستاجر قارب هذا لك لوحدك
براء ضمه: الله يخليك لي
https://tttttt.me/rewayatyamania/37080
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
👍13❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 76 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابرار: جيت في الوقت المناسب
احمد: تاخرتي بس 5 دقايق
ابرار ضحكت: حسبتهن
احمد خرج علبه صغيره: اتمنى تعجبك
ابرار فتحتها: كان سلسال الماس نص قلب فيها حرفه وحرفها
ابرار اعجبتها قوي لانه نفس السلس اللي عجبها بدبي وكانت بتشتريه بس سافروا بعد المشكله ومش مستوعبه: احمد لا لا رجعها ما بقبل هذا الماس حقيقي
احمد: ايوه حقيقي رسلته من الامارات اتذكر لما سافرنا عجبتك
ابرار: بس قيمته غالي
احمد: لاتقلقي اخذت قيمته سلفه من معتز والباقي من شغلي
ابرار: كم اتجلس تسدد دينك لا انا بدفع قيمته
احمد: ابرار لا تعصبيني بعدين هذا مش ربع ربع قيمه هديه هذاك المجهول خرج علبه ثانيه وخرج النص القلب الثاني وهذه اتجلس معي بحتفظ فيها نص القلب معك ونصه الثاني معي احتفظي به
ابرار: بلبسه
احمد: ولا تبعديه ابدا
ابرار: مستحيل
احمد يشوف لعيونها: كل عام وانتي بالف خير وعقبى للثلاثين سنه وقد الزايد معك ماعاد باقي
ابرار ضحكت: كثرتها
.
.
روحت شافت اختها تبكي وبحاله لاتسر ابدا
سهى بخوف: نهى مالك
نهى تبكي: علي ما يرضى يشوفني وابي كمان ولاكاني موجوده بينهم وهم يكرهوني خلاص ماعاد يحبوني
سهى بكيت: هم زاعلين فتره وايرضوا ويرجعوا
نهى: مستحيل
سهى: الا اتشوفي
.
.
صباح يوم ثاني وفي المدرسه
ريم: اسفه ماقدرت اجي
ابرار ضمتها: عادي ما زعلت
ريم اعطتها هديتها: اتمنى تقبليها
ابرار اخذتها وفتحتها كانت اسواره ذهب مكتوب فيها ابرار ريم
ابرار ضمتها: ماكان في داعي والله عجبتي قوي
ندى غارت: خلاص بس يكفي
.
.
في العصر
معتز: وين رايحه
ابرار: عند ندى
معتز: وسلمي عليها
ابرار: ما اتروح منها
معتز: مستحيل
ابرار طنشته بقهر وراحت ومعتز لف لوراء وشاف نور قدامه وتبكي
معتز: نور مالك
نور: ولا شي عيوني تلهبني من الصابون تركته ودخلت
معتز فهمها تنهد بالم ودخل الفيلا
عند نور كانت تبكي ونار الغيره يحرق نبضات قلبها كلما تتذكر حب معتز لندى تتذكر حبها له وتتذكر تضحيتها اللي راحت في مهب الرياح مسكت بطنها واعتلت شهقاتها وكتمتها بمخدتها خوف من احد يسمعها
ندى: اااه بس شل عقلي
ابرار تضايقت وين تفكيرها ووين تفكير اخوها: كل هذا تامر
ندى: ايوه لو تشوفي كم هو طيب
ابرار: خلينا نذاكر
ندى: اوكي
ذاكرين وخلصين وابرار روحت ودخلت غرفتها فتحت درجها شافت قفص احمر مزين استغربت وخرجته فتحته وكان فيها عطر فتحته وشمته عجبها الشم وجنبه اخراص ذهب وكرت فتحت الكرت ومكتوب فيها كل عام وانتي بالف خير علي
تذكرت سهى وتنهدت
مرت ايام ونور بقهر والروتين على ماهو وقربت الاختبارات النهائيه
هادي: بروح
براء: لوين
هادي: لعند رجالنا اللي داخل جماعه الهرماني
براء: طيب وطمني على كل شي
هادي: طيب راح ووصل للمكان المحدد
......: محد شافك
هادي ابتسم: لا حتى ما خليت السواق يوصلني اخذت حذري
......: ههههههه جماعه الهرماني وثقوا فيني
هادي فتح يده: ذا ابني اللي اعرفه قدها وقدود
......راح وضمه: اشتقت لك
هادي: وانا اكثر يا.....
.
.
احمد: خير طلبتيني
نور بدموع: ايوه
احمد: ايش تشتي
نور: من شان الدكتور ايمن
احمد: قررتي
نور: ايوه
احمد: ايش قرارك
نور رفعت راسها: .....
.
.
ابرار: شعري افتك وخرج تعالي معي ياندى اروح الحمام(وانتوا بكرامه) اصلح شعري وارجع
ندى: خليني اكتب الان شوفي اي واحده
ريم: انا بجي معك
ابرار: هيا وراحوا للحمام (وانتوا بكرامه) وابرار فتحت اللثمه وهذه اول مره تشوف ريم وجهها وجلست ابرار تلف شعرها
ريم لما شافتها انصدمت بدهشه فتحت عيونها على اكبر وسعها مش معقوله كل هذا الشبه قلبها قبضها ومن شده الشبه دمعت عيونها وجمدت اطرافها
ابرار ركزت عليها: مالك
ريم تلعثمت من الدهشه: تشبهي اخي كثثثير انا ما اشبهه ربع شبهك
ابرار: اخوش اللي في الجريده
ريم بتردد: لا الثاني
ابرار: همم ايش اسمه ولا ما اتقولي نفس الاول
ريم: الا بقول
ابرار ابتسمت: ايش اسمه
ريم: براء
ابرار انشلت عن الحركه طاحت المرايه من يدها وانكسر من الصدمه وتجمدت: ....
...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابرار: جيت في الوقت المناسب
احمد: تاخرتي بس 5 دقايق
ابرار ضحكت: حسبتهن
احمد خرج علبه صغيره: اتمنى تعجبك
ابرار فتحتها: كان سلسال الماس نص قلب فيها حرفه وحرفها
ابرار اعجبتها قوي لانه نفس السلس اللي عجبها بدبي وكانت بتشتريه بس سافروا بعد المشكله ومش مستوعبه: احمد لا لا رجعها ما بقبل هذا الماس حقيقي
احمد: ايوه حقيقي رسلته من الامارات اتذكر لما سافرنا عجبتك
ابرار: بس قيمته غالي
احمد: لاتقلقي اخذت قيمته سلفه من معتز والباقي من شغلي
ابرار: كم اتجلس تسدد دينك لا انا بدفع قيمته
احمد: ابرار لا تعصبيني بعدين هذا مش ربع ربع قيمه هديه هذاك المجهول خرج علبه ثانيه وخرج النص القلب الثاني وهذه اتجلس معي بحتفظ فيها نص القلب معك ونصه الثاني معي احتفظي به
ابرار: بلبسه
احمد: ولا تبعديه ابدا
ابرار: مستحيل
احمد يشوف لعيونها: كل عام وانتي بالف خير وعقبى للثلاثين سنه وقد الزايد معك ماعاد باقي
ابرار ضحكت: كثرتها
.
.
روحت شافت اختها تبكي وبحاله لاتسر ابدا
سهى بخوف: نهى مالك
نهى تبكي: علي ما يرضى يشوفني وابي كمان ولاكاني موجوده بينهم وهم يكرهوني خلاص ماعاد يحبوني
سهى بكيت: هم زاعلين فتره وايرضوا ويرجعوا
نهى: مستحيل
سهى: الا اتشوفي
.
.
صباح يوم ثاني وفي المدرسه
ريم: اسفه ماقدرت اجي
ابرار ضمتها: عادي ما زعلت
ريم اعطتها هديتها: اتمنى تقبليها
ابرار اخذتها وفتحتها كانت اسواره ذهب مكتوب فيها ابرار ريم
ابرار ضمتها: ماكان في داعي والله عجبتي قوي
ندى غارت: خلاص بس يكفي
.
.
في العصر
معتز: وين رايحه
ابرار: عند ندى
معتز: وسلمي عليها
ابرار: ما اتروح منها
معتز: مستحيل
ابرار طنشته بقهر وراحت ومعتز لف لوراء وشاف نور قدامه وتبكي
معتز: نور مالك
نور: ولا شي عيوني تلهبني من الصابون تركته ودخلت
معتز فهمها تنهد بالم ودخل الفيلا
عند نور كانت تبكي ونار الغيره يحرق نبضات قلبها كلما تتذكر حب معتز لندى تتذكر حبها له وتتذكر تضحيتها اللي راحت في مهب الرياح مسكت بطنها واعتلت شهقاتها وكتمتها بمخدتها خوف من احد يسمعها
ندى: اااه بس شل عقلي
ابرار تضايقت وين تفكيرها ووين تفكير اخوها: كل هذا تامر
ندى: ايوه لو تشوفي كم هو طيب
ابرار: خلينا نذاكر
ندى: اوكي
ذاكرين وخلصين وابرار روحت ودخلت غرفتها فتحت درجها شافت قفص احمر مزين استغربت وخرجته فتحته وكان فيها عطر فتحته وشمته عجبها الشم وجنبه اخراص ذهب وكرت فتحت الكرت ومكتوب فيها كل عام وانتي بالف خير علي
تذكرت سهى وتنهدت
مرت ايام ونور بقهر والروتين على ماهو وقربت الاختبارات النهائيه
هادي: بروح
براء: لوين
هادي: لعند رجالنا اللي داخل جماعه الهرماني
براء: طيب وطمني على كل شي
هادي: طيب راح ووصل للمكان المحدد
......: محد شافك
هادي ابتسم: لا حتى ما خليت السواق يوصلني اخذت حذري
......: ههههههه جماعه الهرماني وثقوا فيني
هادي فتح يده: ذا ابني اللي اعرفه قدها وقدود
......راح وضمه: اشتقت لك
هادي: وانا اكثر يا.....
.
.
احمد: خير طلبتيني
نور بدموع: ايوه
احمد: ايش تشتي
نور: من شان الدكتور ايمن
احمد: قررتي
نور: ايوه
احمد: ايش قرارك
نور رفعت راسها: .....
.
.
ابرار: شعري افتك وخرج تعالي معي ياندى اروح الحمام(وانتوا بكرامه) اصلح شعري وارجع
ندى: خليني اكتب الان شوفي اي واحده
ريم: انا بجي معك
ابرار: هيا وراحوا للحمام (وانتوا بكرامه) وابرار فتحت اللثمه وهذه اول مره تشوف ريم وجهها وجلست ابرار تلف شعرها
ريم لما شافتها انصدمت بدهشه فتحت عيونها على اكبر وسعها مش معقوله كل هذا الشبه قلبها قبضها ومن شده الشبه دمعت عيونها وجمدت اطرافها
ابرار ركزت عليها: مالك
ريم تلعثمت من الدهشه: تشبهي اخي كثثثير انا ما اشبهه ربع شبهك
ابرار: اخوش اللي في الجريده
ريم بتردد: لا الثاني
ابرار: همم ايش اسمه ولا ما اتقولي نفس الاول
ريم: الا بقول
ابرار ابتسمت: ايش اسمه
ريم: براء
ابرار انشلت عن الحركه طاحت المرايه من يدها وانكسر من الصدمه وتجمدت: ....
...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍10❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 77 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هذا البارت اهداء لاخوتي👇🏻
*آخويـﮯ وسـتظـل سـرآً بيـن آلورق وقلبيـﮯ يـقرؤنگ سـطـرآً وآنت بدآخليـﮯ روآيـهہ?✨.*
هادي ضمه: وانا اكثر يا سهيل
سهيل: الحمدلله احتلت مشكله معتز وارتحنا شويه
هادي: الحمدلله كل هذا بفضلك انت وبراء
سهيل: انا ما عملت شي واجبي اوقف جنب ابن عمتي وان شاءالله قريب نمسك جماعه الهرماني
هادي: ان شاءالله هدفهم ابرار
سهيل: حتى وان قدروا يمسكوها هي بحمايتي
هادي: لا ان شاءالله ما ايقدروش
.
.
نور رفعت راسها: موافقه
احمد ابتسم: متاكده
نور: ايوه
احمد: طيب بروح ارد له الخبر
خرجت نور بابتسامه: لازم معتز يحس انه ايخسرني هذا احلى طريقه بخليه يغار من ايمن ما بستسلم يا معتز
معتز: نور ليش تكلمي نفسك
نور شافته وابتسمت: كنت اقول ما بستسلم
معتز شاف بعيونها الشغف: بايش
نور قربت منه: باانك تحبني
معتز انصدم: احبك
نور ابتسمت: ايوه ليش انصدمت معتز هذا تحدي بيني وبينك يا اما انت تقدر تخرج نفسك من قلبي او انا اخرج ندى من قلبك بالاصح يا اما انت تخليني انساك او انا بخليك تحبني
معتز شاف التحدي والثقه: قبلت التحدي
احمد جاء: ايش من تحدي
نور ابتسمت: السنه الثانيه بالجامعه بتعادل انا وهو نفس السنه تحدي من ايطلع معدل اكبر
احمد ابتسم: هاا معتز بارك لنور
معتز: على
احمد: قبلت الخطبه من ايمن
معتز انصدم وبينه وبين نفسه: على ايش ناويه يا نور
نور بتحدي: ليش ساكت
معتز: الف مبروك ابتسم بتحدي الله يتمم لك على خير
نور بثقه: يارب وعقبى لك انت وندى
معتز راح ورفع صوته: قريب ان شاءالله
احمد ضحك: اعلنتي الحرب
نور باسته بخده: اتكون حرب طاحنه
.
.
ابرار انشلت عن الحركه طاحت المرايه من يدها وانكسرت من الصدمه وتجمدت
ريم استغربت: ابرار مالك
ابرار نزلت دموعها: ا..اي..ايش اسم اسمه
ريم مش مستوعبه ردة فعلها: براء تصدقي يشبهك قوي حتى عيد ميلاده مثل ميلادك كان هذاك اليوم
ابرار انصدمت اكثر كيف ميلادهم سواء تحركت مسكتها وهي تبكي: واخوش اللي في الجريده اسمه معتز واسمك بالكامل ايش
ريم: اسم اخي اللي في الجريده م....
الاستاذه قاطعتها: ريم دورتك وما لقيتك قالين البنات انك هنا تعالي معي للاداره
ريم: طيب وشافت لعند ابرار شويه واجي
ريم دخلت الاداره: سلام
المديره: وعليكم السلام براء جاء يشوفك
ريم شافت لعند براء: ما رحت اليوم المدرسه
براء: لا ويلا اطلعي جهزي شنطتك انروح استاذنت من المديره
ريم: بس ليش
براء: اخوالي ايجوا من سفرهم بعد نص ساعه ايوصلوا لازم نكون موجودين
ريم: تمام
براء وقف: يلا
وخرجوا لساحه المدرسه
براء: ريم مالك شارده
ريم تنهدت: تعرف صديقتي ابرار كلمتك عنها كثير
براء خاف: ايوه مالها
ريم: اليوم اول يوم اشوف وجهها وكانت تشبهك كثير قلت لها انتي تشبهي اخي قالت ايش اسمه قلت لها براء ما اعرف حسيتها انصدمت حتى ما قدرت تتحرك وبكيت ولما قلت لها انو عيد ميلادكم سواء جت لعندي وهي تبكي بحرقه وكانت تقول لي ايش اسم اخوش اللي بالجريده
براء انصدم ما تخيل انه ايسمع اللي سمعه عصب: ريم ليش قلتي لها هكذا
ريم: ليش ايش فيها وليش عصبت
براء خاف: قلتي لها اسم معتز
ريم: كنت بقول لها بس الاستاذه نادتني
براء تنهد: الحمدلله اسمعيني الان تطلعي لعندها وتقولي لها عمر اخوش براء 37 وابوش اسمه اي
اسم ومعتز لاتنطقي اسمه تمام وقولي اسمه اسم دبري نفسك ابرار لاتعرف شي
ريم مستغربه ومصدومه: ليش ايش فيها
براء عصب وبعدين هدأ: لانو لو اي حد يعرف انك اخت معتز وبنت الوزير خطر عليش وعلى معتز وانتي ما تشتي تحطي معتز بالخطر صح شوفي حتى اقرب صديقاتك لايعرفين
ريم: بس قد اعلنوا بالجرايد ان معتز بريء وبيت عمي تخلوا عن قضية اشرف
براء: ولو مش من شاننا من شان معتز اعدائه كثير
ريم: طيب وطلعت
عند ابرار جلست منتظره ريم باحر من الجمر وهي تبكي ومش مستوعبه....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هذا البارت اهداء لاخوتي👇🏻
*آخويـﮯ وسـتظـل سـرآً بيـن آلورق وقلبيـﮯ يـقرؤنگ سـطـرآً وآنت بدآخليـﮯ روآيـهہ?✨.*
هادي ضمه: وانا اكثر يا سهيل
سهيل: الحمدلله احتلت مشكله معتز وارتحنا شويه
هادي: الحمدلله كل هذا بفضلك انت وبراء
سهيل: انا ما عملت شي واجبي اوقف جنب ابن عمتي وان شاءالله قريب نمسك جماعه الهرماني
هادي: ان شاءالله هدفهم ابرار
سهيل: حتى وان قدروا يمسكوها هي بحمايتي
هادي: لا ان شاءالله ما ايقدروش
.
.
نور رفعت راسها: موافقه
احمد ابتسم: متاكده
نور: ايوه
احمد: طيب بروح ارد له الخبر
خرجت نور بابتسامه: لازم معتز يحس انه ايخسرني هذا احلى طريقه بخليه يغار من ايمن ما بستسلم يا معتز
معتز: نور ليش تكلمي نفسك
نور شافته وابتسمت: كنت اقول ما بستسلم
معتز شاف بعيونها الشغف: بايش
نور قربت منه: باانك تحبني
معتز انصدم: احبك
نور ابتسمت: ايوه ليش انصدمت معتز هذا تحدي بيني وبينك يا اما انت تقدر تخرج نفسك من قلبي او انا اخرج ندى من قلبك بالاصح يا اما انت تخليني انساك او انا بخليك تحبني
معتز شاف التحدي والثقه: قبلت التحدي
احمد جاء: ايش من تحدي
نور ابتسمت: السنه الثانيه بالجامعه بتعادل انا وهو نفس السنه تحدي من ايطلع معدل اكبر
احمد ابتسم: هاا معتز بارك لنور
معتز: على
احمد: قبلت الخطبه من ايمن
معتز انصدم وبينه وبين نفسه: على ايش ناويه يا نور
نور بتحدي: ليش ساكت
معتز: الف مبروك ابتسم بتحدي الله يتمم لك على خير
نور بثقه: يارب وعقبى لك انت وندى
معتز راح ورفع صوته: قريب ان شاءالله
احمد ضحك: اعلنتي الحرب
نور باسته بخده: اتكون حرب طاحنه
.
.
ابرار انشلت عن الحركه طاحت المرايه من يدها وانكسرت من الصدمه وتجمدت
ريم استغربت: ابرار مالك
ابرار نزلت دموعها: ا..اي..ايش اسم اسمه
ريم مش مستوعبه ردة فعلها: براء تصدقي يشبهك قوي حتى عيد ميلاده مثل ميلادك كان هذاك اليوم
ابرار انصدمت اكثر كيف ميلادهم سواء تحركت مسكتها وهي تبكي: واخوش اللي في الجريده اسمه معتز واسمك بالكامل ايش
ريم: اسم اخي اللي في الجريده م....
الاستاذه قاطعتها: ريم دورتك وما لقيتك قالين البنات انك هنا تعالي معي للاداره
ريم: طيب وشافت لعند ابرار شويه واجي
ريم دخلت الاداره: سلام
المديره: وعليكم السلام براء جاء يشوفك
ريم شافت لعند براء: ما رحت اليوم المدرسه
براء: لا ويلا اطلعي جهزي شنطتك انروح استاذنت من المديره
ريم: بس ليش
براء: اخوالي ايجوا من سفرهم بعد نص ساعه ايوصلوا لازم نكون موجودين
ريم: تمام
براء وقف: يلا
وخرجوا لساحه المدرسه
براء: ريم مالك شارده
ريم تنهدت: تعرف صديقتي ابرار كلمتك عنها كثير
براء خاف: ايوه مالها
ريم: اليوم اول يوم اشوف وجهها وكانت تشبهك كثير قلت لها انتي تشبهي اخي قالت ايش اسمه قلت لها براء ما اعرف حسيتها انصدمت حتى ما قدرت تتحرك وبكيت ولما قلت لها انو عيد ميلادكم سواء جت لعندي وهي تبكي بحرقه وكانت تقول لي ايش اسم اخوش اللي بالجريده
براء انصدم ما تخيل انه ايسمع اللي سمعه عصب: ريم ليش قلتي لها هكذا
ريم: ليش ايش فيها وليش عصبت
براء خاف: قلتي لها اسم معتز
ريم: كنت بقول لها بس الاستاذه نادتني
براء تنهد: الحمدلله اسمعيني الان تطلعي لعندها وتقولي لها عمر اخوش براء 37 وابوش اسمه اي
اسم ومعتز لاتنطقي اسمه تمام وقولي اسمه اسم دبري نفسك ابرار لاتعرف شي
ريم مستغربه ومصدومه: ليش ايش فيها
براء عصب وبعدين هدأ: لانو لو اي حد يعرف انك اخت معتز وبنت الوزير خطر عليش وعلى معتز وانتي ما تشتي تحطي معتز بالخطر صح شوفي حتى اقرب صديقاتك لايعرفين
ريم: بس قد اعلنوا بالجرايد ان معتز بريء وبيت عمي تخلوا عن قضية اشرف
براء: ولو مش من شاننا من شان معتز اعدائه كثير
ريم: طيب وطلعت
عند ابرار جلست منتظره ريم باحر من الجمر وهي تبكي ومش مستوعبه....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍10❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 78 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند ابرار جلست منتظره ريم بااحر من الجمر وهي تبكي ومش مستوعبه وتردد بينها وبين نفسها: كيف القابنا متشابهه اخوها طلعوه بالجرايد ومعتز طلعوه بالجرايد معها اخ اسمه براء ويشبهني كثير وعيد ميلاده مثل ميلادي حتى لما اضمها احسها قريبه مني هذا كله اكيد مش صدف اصلا قلبي حاسسني ان براء حي كمان خصوصا الان احسه هنا وقريب مني واذا كان ميت ليش ابي ما رضي يورينا وين قبره بكيت اكثر بالم وحسره وقهر لو اخوها حي ليش بعد اكثر ليش تعذبت 11 سنه بدونه ايش المبرر اللي ايقدمه لها او انه مغلوب مثلها وما يعرف انه لديه اخت انهارت وهي منتظره بالممر متى ترجع ريم كل شي بجسمها يرجف منتظره خبر عوده شافت ريم وقفت وراحت لعندها وهي تبكي
ابرار: ريم ايش اسم اخوش اللي في الجريده
ريم بقهر: عبدالسلام
ابرار رجعت بيأس بس عادو فيها امل: طيب براء كم عمره وابوش ايش اسمه
ريم: ابي اسمه يعقوب وبراء عمره37 مزوج وعنده بنتين وولد
ابرار تصنمت خرجت شهقاتها حست انها خسرت اخوها من جديد وانه كان حي وعادها فقدته انهارت وبكت بصوت عالي
خرجين البنات بخوف
ندى تمسكها: ابرار مالك
ابرار تبكي بحرقه وما ردت
هديل خافت: ريم مالها
ريم مش مستوعبه: مدري كنا نتكلم وانهارت
البنات دخلين ابرار الصف وريم اخذت اغراضها ووصت البنات ينتبهوا لها ويطمنوها وخرجت وطلعوا فوق سيارتهم
ريم بقهر: براء ابرار انهارت لما قلت لها اللي قلته لي اقوله لها.. هذه الحركات ما تمر عليا قول ايش في
براء تلعثم: لما قلتي لي انها انصدمت وكانت ردة فعلها مش طبيعيه فكرت انك فاجأتيها بشي فقلت تكذبي من شاننا ومن شان البنت لو تذكرت شي ترتاح والا ايش ايكون
ريم بكيت: والشبه اللي بينكم
براء عصب: يخلق من الشبه اربعين شكلي برجعك مدرستك الاولى
ريم بقهر: لا امانه خليني هنا تعلقت باابرار
براء بحده: اخليش بس بشرط
ريم: ايشو
براء: ولاتتكلمي بشي عن عائلتنا قدام احد خصوصا ابرار واستمري بالكذبه معتز انا اي حد لاتفكري تقولي لها عننا ولا عن اي شي خلي بينكم صداقه عاديه
ريم: طيب موافقه
(قبل اسبوعين)
كريم: انا اسحب الشكوى عن ابن اخي معتز
القائد: متاكد
كريم: ايوه واتمنى الصحافه تعلن انه بريء من دم ولدي وغلق التلفون
سهى: ليش سحبت الشكوى
كريم: لانو لما قتل اشرف قتل دفاع عن اخته
علي: مثل ما عملت انا بالضبط
كريم: ودام عرفنا الحقائق بكره دفن اشرف بدون اخذ اي ثار وشاف لعند نهى دم اشرف برقبتك
نهى بكيت وطلعت
.
.
صباح اليوم الثاني
براء: ريم اهدئي ليش بتتقفزي وتجنني
ريم مدت الجريده: معتز بري اخي بريء اعلنو انه بريء
سلوى اخذت الجريده: الف الحمدلله
براء فرح: واخيرا انتهت العداوات
.
.
سهى تبكي بحرقه: خلوا بس ربع ساعه الله يخليكم خلوني اشوفه ماعاد بشوفه هذه اخر نظرات خلوني اكحل عيوني فيه
ابرار تمسكها وتبكي: سهى ما ينفع ضروري يشلوه ويدفنوه
سهى زاد بكاها: بس شويه ما شبعت منه الله يخليكم لاتاخذه
علي بقهر: ابرار خذيها خلينا نخرجه
نهى مسكت اشرف اكثر وصرخت وهي تبكي: لااااا لاتشلوه اول شي يصحى ويسامحني قولوا له يصحى
نور تحضنها وتبكي: خلاص نهى اهدئي ما ينفع اللي تسويه ادعي له بالرحمه
معتز بدموع: علي خذه معي اخذوه وخرجوه وسهى ونهى يصرخين بعده وام محمد وام معتز ونور ونهى ماسكات لهن
نهى هدأت بحضن نور: ما سامحني ما سامحني
نور بكيت: نهى تعالي معي طالع اخذتها وطلعين
ام معتز تبكي: ابرار خذي سهى ترتاح وانا وام محمد انجلس هنا عند المعزيات
ابرار قيمت سهى: طيب وطلعت
نهى تبكي بحضن نور: نور سامحيني جرحتك كثير وبسببي خسرتي رحمك سامحيني
نور بكت بقهر: سامحتك دنيا واخره يا قلبي اهدئي
سهى تصرخ: شلوه قلت لهم ما يشلوه كانوا يخلوه اليوم عندنا وبكت اكثر كان ايجلس اخر يوم ببيتنا بس خلاص شلوه وما اهتموا
ابرار تبكي: سهى لاتخليني احس بالذنب انو انا اللي قتلته
سهى بدأ نفسها يتقطع: انتي مالك ذنب مالك ذ ن ب م ا ل
ابرار بخوف: سهى سهى اتنفسي سهى وكانت تفحس صدرها سهى وين علاجك وين البخاخ
نهى خافت: نور البخاخ بالدرج
نور اخذت البخاخ وبخين لسهى ورجع لها تنفسها الطبيعي ونامت بعد نوبه بكاء
نهى: ابرار سامحيني
ابرار ضمتها: يا قلب ابرار سامحتك
نهى بكت اكثر: ما استاهل طيبتكن
نور: تستاهلي اكثر
آخي وضـعت ترآبگ على جسـدگ دفنتگ بقبرگ ولگن لآحد يعلم آنگ حي بقلبي لم تدفن آخي آنت آلذگرهہ آلذي آدعي آلله گل يوم بآن يرحمـهآ
آخي فرآقگ آلم لآيشـفى ليس لهہ دوآء
هل تعلمـون مـآهو فقدآن آلآخ فقدآن آلآخ يعني فقدآن آلحيآه يعني گسـر ظـهر يعني فقدآن گل مـآهو جمـيل
آخي خبر رحيلگ مـآزآل بمـسـآمـعي آخآف آن آتقبلهآ
وهل بعد صـدمـه مـوت آلآخ يوجد صـدمـآت
(آهدآء لآخوتي👆🏻 آتمـنى دعوآتگم لهم بآلرحمـهہ)
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند ابرار جلست منتظره ريم بااحر من الجمر وهي تبكي ومش مستوعبه وتردد بينها وبين نفسها: كيف القابنا متشابهه اخوها طلعوه بالجرايد ومعتز طلعوه بالجرايد معها اخ اسمه براء ويشبهني كثير وعيد ميلاده مثل ميلادي حتى لما اضمها احسها قريبه مني هذا كله اكيد مش صدف اصلا قلبي حاسسني ان براء حي كمان خصوصا الان احسه هنا وقريب مني واذا كان ميت ليش ابي ما رضي يورينا وين قبره بكيت اكثر بالم وحسره وقهر لو اخوها حي ليش بعد اكثر ليش تعذبت 11 سنه بدونه ايش المبرر اللي ايقدمه لها او انه مغلوب مثلها وما يعرف انه لديه اخت انهارت وهي منتظره بالممر متى ترجع ريم كل شي بجسمها يرجف منتظره خبر عوده شافت ريم وقفت وراحت لعندها وهي تبكي
ابرار: ريم ايش اسم اخوش اللي في الجريده
ريم بقهر: عبدالسلام
ابرار رجعت بيأس بس عادو فيها امل: طيب براء كم عمره وابوش ايش اسمه
ريم: ابي اسمه يعقوب وبراء عمره37 مزوج وعنده بنتين وولد
ابرار تصنمت خرجت شهقاتها حست انها خسرت اخوها من جديد وانه كان حي وعادها فقدته انهارت وبكت بصوت عالي
خرجين البنات بخوف
ندى تمسكها: ابرار مالك
ابرار تبكي بحرقه وما ردت
هديل خافت: ريم مالها
ريم مش مستوعبه: مدري كنا نتكلم وانهارت
البنات دخلين ابرار الصف وريم اخذت اغراضها ووصت البنات ينتبهوا لها ويطمنوها وخرجت وطلعوا فوق سيارتهم
ريم بقهر: براء ابرار انهارت لما قلت لها اللي قلته لي اقوله لها.. هذه الحركات ما تمر عليا قول ايش في
براء تلعثم: لما قلتي لي انها انصدمت وكانت ردة فعلها مش طبيعيه فكرت انك فاجأتيها بشي فقلت تكذبي من شاننا ومن شان البنت لو تذكرت شي ترتاح والا ايش ايكون
ريم بكيت: والشبه اللي بينكم
براء عصب: يخلق من الشبه اربعين شكلي برجعك مدرستك الاولى
ريم بقهر: لا امانه خليني هنا تعلقت باابرار
براء بحده: اخليش بس بشرط
ريم: ايشو
براء: ولاتتكلمي بشي عن عائلتنا قدام احد خصوصا ابرار واستمري بالكذبه معتز انا اي حد لاتفكري تقولي لها عننا ولا عن اي شي خلي بينكم صداقه عاديه
ريم: طيب موافقه
(قبل اسبوعين)
كريم: انا اسحب الشكوى عن ابن اخي معتز
القائد: متاكد
كريم: ايوه واتمنى الصحافه تعلن انه بريء من دم ولدي وغلق التلفون
سهى: ليش سحبت الشكوى
كريم: لانو لما قتل اشرف قتل دفاع عن اخته
علي: مثل ما عملت انا بالضبط
كريم: ودام عرفنا الحقائق بكره دفن اشرف بدون اخذ اي ثار وشاف لعند نهى دم اشرف برقبتك
نهى بكيت وطلعت
.
.
صباح اليوم الثاني
براء: ريم اهدئي ليش بتتقفزي وتجنني
ريم مدت الجريده: معتز بري اخي بريء اعلنو انه بريء
سلوى اخذت الجريده: الف الحمدلله
براء فرح: واخيرا انتهت العداوات
.
.
سهى تبكي بحرقه: خلوا بس ربع ساعه الله يخليكم خلوني اشوفه ماعاد بشوفه هذه اخر نظرات خلوني اكحل عيوني فيه
ابرار تمسكها وتبكي: سهى ما ينفع ضروري يشلوه ويدفنوه
سهى زاد بكاها: بس شويه ما شبعت منه الله يخليكم لاتاخذه
علي بقهر: ابرار خذيها خلينا نخرجه
نهى مسكت اشرف اكثر وصرخت وهي تبكي: لااااا لاتشلوه اول شي يصحى ويسامحني قولوا له يصحى
نور تحضنها وتبكي: خلاص نهى اهدئي ما ينفع اللي تسويه ادعي له بالرحمه
معتز بدموع: علي خذه معي اخذوه وخرجوه وسهى ونهى يصرخين بعده وام محمد وام معتز ونور ونهى ماسكات لهن
نهى هدأت بحضن نور: ما سامحني ما سامحني
نور بكيت: نهى تعالي معي طالع اخذتها وطلعين
ام معتز تبكي: ابرار خذي سهى ترتاح وانا وام محمد انجلس هنا عند المعزيات
ابرار قيمت سهى: طيب وطلعت
نهى تبكي بحضن نور: نور سامحيني جرحتك كثير وبسببي خسرتي رحمك سامحيني
نور بكت بقهر: سامحتك دنيا واخره يا قلبي اهدئي
سهى تصرخ: شلوه قلت لهم ما يشلوه كانوا يخلوه اليوم عندنا وبكت اكثر كان ايجلس اخر يوم ببيتنا بس خلاص شلوه وما اهتموا
ابرار تبكي: سهى لاتخليني احس بالذنب انو انا اللي قتلته
سهى بدأ نفسها يتقطع: انتي مالك ذنب مالك ذ ن ب م ا ل
ابرار بخوف: سهى سهى اتنفسي سهى وكانت تفحس صدرها سهى وين علاجك وين البخاخ
نهى خافت: نور البخاخ بالدرج
نور اخذت البخاخ وبخين لسهى ورجع لها تنفسها الطبيعي ونامت بعد نوبه بكاء
نهى: ابرار سامحيني
ابرار ضمتها: يا قلب ابرار سامحتك
نهى بكت اكثر: ما استاهل طيبتكن
نور: تستاهلي اكثر
آخي وضـعت ترآبگ على جسـدگ دفنتگ بقبرگ ولگن لآحد يعلم آنگ حي بقلبي لم تدفن آخي آنت آلذگرهہ آلذي آدعي آلله گل يوم بآن يرحمـهآ
آخي فرآقگ آلم لآيشـفى ليس لهہ دوآء
هل تعلمـون مـآهو فقدآن آلآخ فقدآن آلآخ يعني فقدآن آلحيآه يعني گسـر ظـهر يعني فقدآن گل مـآهو جمـيل
آخي خبر رحيلگ مـآزآل بمـسـآمـعي آخآف آن آتقبلهآ
وهل بعد صـدمـه مـوت آلآخ يوجد صـدمـآت
(آهدآء لآخوتي👆🏻 آتمـنى دعوآتگم لهم بآلرحمـهہ)
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤2👎1😢1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 79 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نزله على قبره قاوم كثير امام اهله كي يكون مصدر قوتهم ولكن عندما اخذه بيده لينزله الى منزله الجديد لم يتحمل تساقطت دموعه من عيونه المحمره ضمه وهو داخل القبر بكل الم شعر بفقدان اخوه الوحيد وسنده وصديقه كيف يتقبل رحيله زاده ضمته وخرجت شهقاته قاوم الكثير ولكن الان اخر وداع لم يحتمل قلبه غير راضي على دفنه ولكن ما باليد حيله وضعه ومسح دموعه بعنف وقف والغصه محبوسه بصدره رغم بكائه ولكن لم يرتاح
معتز مد يده بدموع: علي يلا اطلع لازم ندفنه
علي مسك يد معتز وطلع من القبر ورموا التراب عليه ودفنوه
بعد الدفن معتز تركهم وراح بعيد عنهم
علي ومحمد واحمد راحوا بعده
محمد مسك كتفه: معتز مالك
معتز شاف علي وبعدين نزل راسه: انا اقتل القتيل وامشي بجنازته
علي اقتهر: اي واحد كان بيدافع عن اخته ولاتنسى اني كنت بقتلك
معتز: بس بجلس مذنب
علي ضمه: معتز اخي راح بس تركك انت هنا تكون سندي ولو اشرف مكانك عمل نفس الشيء
علي ضمه ونزلت دموعه: الله يرحمه
.
.
هادي بعد الدفن تركهم وطلع سيارته نزلت دمعته على ولد اخوه ما قدر يتحمل اكثر اليوم ولد اخوه تحت الثرى شخص منه وفيه من لحمه ودمه كريم فتح الباب ودخل
كريم: تبكي يا هادي
هادي ابتسم: لا بس غبار من القبر
كريم ضمه وبكى: خسرت ابني مات يا هادي مات
هادي ضمه: الله يرحمه قوي نفسك من شان بناتك وانسى كل اللي حصل
كريم: رغم اني كنت اكرهك واغار منك لان ابي كان يميزك اكثر مني رغم اني تمنيت اقتلك وتمنيت خبر وفاتك رغم حقدي عليك بس اليوم خفت اخسرك خفت حسيت بعلي وايش يعني اخ مش مستعد وجع نفس وجعه سامحني يا هادي سامحني انا مش قادر اخسرك
هادي ضمه: الاخ الكبير دائما يسامح اخوه الصغير حتى انا مش مستعد اكون مثل علي بدون اخ وسند
كريم: كنت اناني بس اليوم من وجع علي تعلمت درس
هادي: صلح اخطاءك ورجع مرتك لذمتك وخلي بناتك وولدك يسامحوك يكفي اشرف راح وهو مش مسامحك
كريم اقتهر: انا ظلمتهم بس انا طلقتها
هادي: انت طلقتها طلقه واحده رجعها لذمتك وافعل كفارتك حق سنين الطلاق
كريم: طيب واتمنى العداوه تنتهي ونرجع مثل قبل
هادي: ان شاءالله سمعت انك اتزوج فؤاد ونهى بعد اسبوع
كريم: ايوه
هادي: ابنك اليوم اندفن تروح تزوجهم عيب بحقك
كريم بقهر: واللي ببطنها
هادي: تتزوج خمس اشهر وتولد الناس ما اتعرف انا باخذها ووديها ببيت سهيل ابن اخ زوجتي تجلس عند امه لما تولد ونوفي لها وبعدين تتزوج
كريم: مثل ما تشوف يلا بروح اتجي تتغدى بالعزاء
هادي: اكون نذل لو ما جيت عزاء ابن اخي بس الان معي عمل اروح اخلصه وارجع
.
.
بعد اسبوعين بالوقت الحالي
سلوى: ريم مالك هكذا
ريم وقفت: ولا شي لما يوصلوا اخوالي كلموني وطلعت
سلوى: مال اختك
براء شرح لها كل شي
سلوى اندهشت: مرت على خير يا براء بس مش كل مره تسلم الجره
براء تنهد: خلاص حذرتها ما تقرب من ابرار
دخل انور: سلام وعليكم
سلوى وقفت بفرح: هلا وغلا وعليكم السلام نورتوا صنعاء
انور سلم عليها وعلى براء: منوره باهلها
سلوى: وينو اكرم
انور: خارج يكلم التلفون الان ايدخل
اكرم دخل: هلا ام براء هلا
سلوى ضمته: اهلين فيك طولتوا علينا
اكرم جلس: العمل ما نسوي له
انور: براء ليش ساكت
براء بقهر: ما احب اتكلم معاكم بس مجامله من شان امي
سلوى: براء عيب
اكرم: ما عليش منه متعودين عليه
براء: ان شاءالله متهنيين بحياتكم
انور يشتي يقهره: اكيد دامك جنبنا
براء اقتهر منه: ما بجلس جنبك طول العمر وقف وخرج
سلوى كلمت الشغاله تنادي ريم وريم نزلت
ريم بفرح: هلا وغلا باخوالي عاش من شافكم
انور ضمها: تعيش دلوعتنا
ريم راحت لعند اكرم: انت متى تضعف
نصر: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الكل ضحك
ريم: بروح المطبخ اجيب لكم شي بارد تريحوا نفوسكم
سلوى: اجلسي الشغاله اتجيب
ريم: عيب هذولا اخوالي وما اضيفهم من يدي تركتهم وراحت
انور ضحك: هذه البنت حاليه متواضعه مش مثل اخوها يكرهنا ومتكبر
اكرم: اول مره اوافقك الرأي
سلوى بقهر: هي تحبكم لانها ما تعرف حقيقة اخوالها لو عرفت اتكرهكم
اكرم: خيرة الله
.
.
ندى ماسكه ابرار: ابرار وقفي بكاء وقولي مالك
ابرار تبكي: مات مره ثانيه مات عليا
ندى استغربت: منو اللي مات
ابرار: براء
ندى تنهدت: له 11 سنه من لما مات
ابرار: بس اليوم مره ثانيه افقده
ندى: يا قلبي وصلت انا بنزل احمد انتبه لها ونزلت
احمد حرك السياره: ابرار مالك
ابرار بكيت: براء مات يا احمد انا خلاص خسرته مره ثانيه خسرته
احمد وقف السياره بصدمه:....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نزله على قبره قاوم كثير امام اهله كي يكون مصدر قوتهم ولكن عندما اخذه بيده لينزله الى منزله الجديد لم يتحمل تساقطت دموعه من عيونه المحمره ضمه وهو داخل القبر بكل الم شعر بفقدان اخوه الوحيد وسنده وصديقه كيف يتقبل رحيله زاده ضمته وخرجت شهقاته قاوم الكثير ولكن الان اخر وداع لم يحتمل قلبه غير راضي على دفنه ولكن ما باليد حيله وضعه ومسح دموعه بعنف وقف والغصه محبوسه بصدره رغم بكائه ولكن لم يرتاح
معتز مد يده بدموع: علي يلا اطلع لازم ندفنه
علي مسك يد معتز وطلع من القبر ورموا التراب عليه ودفنوه
بعد الدفن معتز تركهم وراح بعيد عنهم
علي ومحمد واحمد راحوا بعده
محمد مسك كتفه: معتز مالك
معتز شاف علي وبعدين نزل راسه: انا اقتل القتيل وامشي بجنازته
علي اقتهر: اي واحد كان بيدافع عن اخته ولاتنسى اني كنت بقتلك
معتز: بس بجلس مذنب
علي ضمه: معتز اخي راح بس تركك انت هنا تكون سندي ولو اشرف مكانك عمل نفس الشيء
علي ضمه ونزلت دموعه: الله يرحمه
.
.
هادي بعد الدفن تركهم وطلع سيارته نزلت دمعته على ولد اخوه ما قدر يتحمل اكثر اليوم ولد اخوه تحت الثرى شخص منه وفيه من لحمه ودمه كريم فتح الباب ودخل
كريم: تبكي يا هادي
هادي ابتسم: لا بس غبار من القبر
كريم ضمه وبكى: خسرت ابني مات يا هادي مات
هادي ضمه: الله يرحمه قوي نفسك من شان بناتك وانسى كل اللي حصل
كريم: رغم اني كنت اكرهك واغار منك لان ابي كان يميزك اكثر مني رغم اني تمنيت اقتلك وتمنيت خبر وفاتك رغم حقدي عليك بس اليوم خفت اخسرك خفت حسيت بعلي وايش يعني اخ مش مستعد وجع نفس وجعه سامحني يا هادي سامحني انا مش قادر اخسرك
هادي ضمه: الاخ الكبير دائما يسامح اخوه الصغير حتى انا مش مستعد اكون مثل علي بدون اخ وسند
كريم: كنت اناني بس اليوم من وجع علي تعلمت درس
هادي: صلح اخطاءك ورجع مرتك لذمتك وخلي بناتك وولدك يسامحوك يكفي اشرف راح وهو مش مسامحك
كريم اقتهر: انا ظلمتهم بس انا طلقتها
هادي: انت طلقتها طلقه واحده رجعها لذمتك وافعل كفارتك حق سنين الطلاق
كريم: طيب واتمنى العداوه تنتهي ونرجع مثل قبل
هادي: ان شاءالله سمعت انك اتزوج فؤاد ونهى بعد اسبوع
كريم: ايوه
هادي: ابنك اليوم اندفن تروح تزوجهم عيب بحقك
كريم بقهر: واللي ببطنها
هادي: تتزوج خمس اشهر وتولد الناس ما اتعرف انا باخذها ووديها ببيت سهيل ابن اخ زوجتي تجلس عند امه لما تولد ونوفي لها وبعدين تتزوج
كريم: مثل ما تشوف يلا بروح اتجي تتغدى بالعزاء
هادي: اكون نذل لو ما جيت عزاء ابن اخي بس الان معي عمل اروح اخلصه وارجع
.
.
بعد اسبوعين بالوقت الحالي
سلوى: ريم مالك هكذا
ريم وقفت: ولا شي لما يوصلوا اخوالي كلموني وطلعت
سلوى: مال اختك
براء شرح لها كل شي
سلوى اندهشت: مرت على خير يا براء بس مش كل مره تسلم الجره
براء تنهد: خلاص حذرتها ما تقرب من ابرار
دخل انور: سلام وعليكم
سلوى وقفت بفرح: هلا وغلا وعليكم السلام نورتوا صنعاء
انور سلم عليها وعلى براء: منوره باهلها
سلوى: وينو اكرم
انور: خارج يكلم التلفون الان ايدخل
اكرم دخل: هلا ام براء هلا
سلوى ضمته: اهلين فيك طولتوا علينا
اكرم جلس: العمل ما نسوي له
انور: براء ليش ساكت
براء بقهر: ما احب اتكلم معاكم بس مجامله من شان امي
سلوى: براء عيب
اكرم: ما عليش منه متعودين عليه
براء: ان شاءالله متهنيين بحياتكم
انور يشتي يقهره: اكيد دامك جنبنا
براء اقتهر منه: ما بجلس جنبك طول العمر وقف وخرج
سلوى كلمت الشغاله تنادي ريم وريم نزلت
ريم بفرح: هلا وغلا باخوالي عاش من شافكم
انور ضمها: تعيش دلوعتنا
ريم راحت لعند اكرم: انت متى تضعف
نصر: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الكل ضحك
ريم: بروح المطبخ اجيب لكم شي بارد تريحوا نفوسكم
سلوى: اجلسي الشغاله اتجيب
ريم: عيب هذولا اخوالي وما اضيفهم من يدي تركتهم وراحت
انور ضحك: هذه البنت حاليه متواضعه مش مثل اخوها يكرهنا ومتكبر
اكرم: اول مره اوافقك الرأي
سلوى بقهر: هي تحبكم لانها ما تعرف حقيقة اخوالها لو عرفت اتكرهكم
اكرم: خيرة الله
.
.
ندى ماسكه ابرار: ابرار وقفي بكاء وقولي مالك
ابرار تبكي: مات مره ثانيه مات عليا
ندى استغربت: منو اللي مات
ابرار: براء
ندى تنهدت: له 11 سنه من لما مات
ابرار: بس اليوم مره ثانيه افقده
ندى: يا قلبي وصلت انا بنزل احمد انتبه لها ونزلت
احمد حرك السياره: ابرار مالك
ابرار بكيت: براء مات يا احمد انا خلاص خسرته مره ثانيه خسرته
احمد وقف السياره بصدمه:....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍8❤3
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 80 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابرار بكيت: براء مات يا احمد انا خلاص خسرته مره ثانيه خسرته
احمد وقف السياره بصدمه: ابرار ايش تقولي
ابرار زاد بكاها: اليوم براء رجع مات كان عايش ومات من جديد
احمد خاف على براء: كيف مات ومن قتله
ابرار تبكي: ريم قالت لي ان اخوها براء يشبهني ونفس ميلادي قلت هو اخي بس طلع مش اخي طلع واحد ثاني
احمد تنهد عرف ان ابرار ما عرفت ان براء عايش: يعني ما شفتيه كان ليش تحسي انه عايش
ابرار: لا ما شفته بس حسيت خسرته لاني فكرت اني لقيته
احمد تنهد: وصلنا روحي بيتنا وغسلي لاتشوفك خالتي وتخاف على الفاضي ولاتقولي لها شي اتقهريها على الفاضي
ابرار: تمام ونزلت وراحت بيت احمد وغسلت وجهها وابتسمت بالم وخرجت
احمد تنهد: ثانيتين وكنت بطحس واكلمها كل شي ربي لك الحمد
براء: الو
احمد بعصبيه: خطتك تقريب ريم من ابرار فاشله
براء بهدوء غريب: طيب الان مالي خلق للمحاضرات حقك والدروس
احمد صرخ: انت ما شفت حاله ابرار البنت منهاره منهاااااره وكله بسببك وتصرفك الطايش
براء خاف: طيب وكيفها الان
احمد: لاتخاف انا بعقلها
براء: انا اخوال ريم جوا ومالي نفس لشي
احمد اقتهر: الله ياخذهم
.
.
ام معتز: ابرار ابتسامات زايفه ما تمر عليا اعرفك اكثر من نفسي
ابرار: لاتخافي بس الشمس اليوم كانت قويه
ام ابرار ما صدقتها بس مررتها: طيب اطلعي ارتاحي ابرار طلعت وارتاحت
.
.
في العصر
ايمن بفرح: صدق يا احمد
احمد ضحك: والله صدق
ايمن: طيب انا بكلم العائله ونجي نتقدم رسمي
احمد: انا كلمت ابي وقال حددوا يوم من شان ياخذ اجازه ويجي
ايمن: العشي برد لك خبر
احمد: وانا انتظرك
.
.
ابرار بصدمه: مجنوووونه
نور: اول مره اكون عاقله
ابرار بقهر: ومعتز
نور بنفس القهر: نسيتي ندى
ابرار: ندى تعشق تامر
نور: قولي لاخوش
ابرار بقهر: ايندم والله ايندم
.
.
خرجت من شان تشتري الاغراض الناقصه من السوبر ماركت
براء شافها ولحق بعدها دخلت السوبر وبراء دخل بعدها كانت تتمشى بين الاغراض وتاخذ الاشياء الذي يلزمهم وبراء عيونه ما انشالت من فوقها قطع طريقها ولد كانت تروح يمين هو يروح يمين كانت تروح يسار وهو يروح يسار
قمر عصبت: روح من قدامي
الشاب: عجبتيني ما بروح
قمر بقهر: بصيح واخلي الكل يجي يقتلك
الشاب: بروح بس جيبي الرقم
قمر شافت جزمتها عزكم الله: 35
الولد اقتهر: لا لا هذا عيب اشتي رقم تلفونك
براء حس بالغيره تشعل قلبه ثوره براكين تفور داخله ما يحق لاي انسان يرفع عينه على اي شي يخصه وقمر يعتبرها من خصوصياته اقترب من الولد وعيونه باين فيها شرار الغيره مسكه من ياقته ودهفه بكل قوته لفوق زجاجات الكاتشب والشطه والمربى لما نكعين وتكسرين
قمر خافت: براء اتركه
براء نزل لعنده وكان يضربه بعنف: حمار ترفع عينك عليها حيوان عيونك اللي شافتها لازم تخرج من مكانها
اخذ الزجاجه من الارض وقلبه ملان غضب غضب من حادثة ريم وابرار وغضب من وجود اخوال ريم وغضب من اللي تجرأ وشاف البنت اللي يحس انها تخصه رفع يده وهو ناوي يغرس الزجاجه بعينه والشاب خاف
قمر مسكت يده وهي تبكي: براء لاتتهور قوم الله يخليك
الكل سمع وجاء شافوا براء وتوحشه
الرجال مسكوا براء وبعدوه من فوقه
براء ما ارتاح سحب نفسه من يدهم ومسك الشاب وكان يضربه ويزبطه ويدكمه والدم غطى على وجه الشاب وهو يصيح ويستنجد بالناس وهو يضرب بهستيريه
قمر تبكي لما شافت براء سحب جنبيه الرجال وبيطعنه صرخت: براااء من شاني وقف
براء هدأ بعد كلمتها رجع للرجال جنبيته زبط الولد زبطته الاخيره اخذ قمر من يدها وخرج
(طبعا بتقولوا ليش انا ادخل سلاح القتل الجنبيه بقضية نهى وابرار وقمر اقول لكم ليش لان جنبيه اليمني ما تخرج الا للدفاع عن العرض والارض والشرف😉)
خارج السوبر ماركت قمر سحبت يدها بقهر: انت مجرم او كيف
براء عصب: ما شفتي كيف كان يغازلك
قمر عصبت: واذا تروح تقتله
براء صرخ: ايوه اقتله
قمر بقهر: يعني انت مجرم يعني انت مثل ابي وتركته وراحت
براء وقف مكانه مش مستوعب كلمتها الان بتكون تشوفه مثل ابوها مجرم ما يشتي تنظر له مثل نظرته لابوها لحق بعدها ووقف قدامها
قمر بقهر: ايش تشتي مني وخر من طريقي
براء' طيب طيب اهدئي اخر مره بس اليوم كنت معصب وهذا خرج بطريقي
قمر: اخر مرة
براء: اخر مرة
قمر ابتسمت: اوكي والان وخر من طريقي بروح
براء: خليني اوصلك
قمر عصبت: ليش من انت لما توصلني محرمي
براء: اوكي اوكي اهدئي والان روحي لا تعصبي تخوفيني
قمر ضحكت: وانت لا تعصبني
براء: توبة
قمر: طيب وخر من قدامي
براء ابتعد من قدامها: مع السلامه
قمر طنشته وهي تمشي وصلت ودخلت
سميره: وين الاغراض
قمر تلعثمت: وقع مضرابه بالسوبر ماركت وانا خفت وهربت
سميره: هاتي بروح اشتري انا وراحت
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابرار بكيت: براء مات يا احمد انا خلاص خسرته مره ثانيه خسرته
احمد وقف السياره بصدمه: ابرار ايش تقولي
ابرار زاد بكاها: اليوم براء رجع مات كان عايش ومات من جديد
احمد خاف على براء: كيف مات ومن قتله
ابرار تبكي: ريم قالت لي ان اخوها براء يشبهني ونفس ميلادي قلت هو اخي بس طلع مش اخي طلع واحد ثاني
احمد تنهد عرف ان ابرار ما عرفت ان براء عايش: يعني ما شفتيه كان ليش تحسي انه عايش
ابرار: لا ما شفته بس حسيت خسرته لاني فكرت اني لقيته
احمد تنهد: وصلنا روحي بيتنا وغسلي لاتشوفك خالتي وتخاف على الفاضي ولاتقولي لها شي اتقهريها على الفاضي
ابرار: تمام ونزلت وراحت بيت احمد وغسلت وجهها وابتسمت بالم وخرجت
احمد تنهد: ثانيتين وكنت بطحس واكلمها كل شي ربي لك الحمد
براء: الو
احمد بعصبيه: خطتك تقريب ريم من ابرار فاشله
براء بهدوء غريب: طيب الان مالي خلق للمحاضرات حقك والدروس
احمد صرخ: انت ما شفت حاله ابرار البنت منهاره منهاااااره وكله بسببك وتصرفك الطايش
براء خاف: طيب وكيفها الان
احمد: لاتخاف انا بعقلها
براء: انا اخوال ريم جوا ومالي نفس لشي
احمد اقتهر: الله ياخذهم
.
.
ام معتز: ابرار ابتسامات زايفه ما تمر عليا اعرفك اكثر من نفسي
ابرار: لاتخافي بس الشمس اليوم كانت قويه
ام ابرار ما صدقتها بس مررتها: طيب اطلعي ارتاحي ابرار طلعت وارتاحت
.
.
في العصر
ايمن بفرح: صدق يا احمد
احمد ضحك: والله صدق
ايمن: طيب انا بكلم العائله ونجي نتقدم رسمي
احمد: انا كلمت ابي وقال حددوا يوم من شان ياخذ اجازه ويجي
ايمن: العشي برد لك خبر
احمد: وانا انتظرك
.
.
ابرار بصدمه: مجنوووونه
نور: اول مره اكون عاقله
ابرار بقهر: ومعتز
نور بنفس القهر: نسيتي ندى
ابرار: ندى تعشق تامر
نور: قولي لاخوش
ابرار بقهر: ايندم والله ايندم
.
.
خرجت من شان تشتري الاغراض الناقصه من السوبر ماركت
براء شافها ولحق بعدها دخلت السوبر وبراء دخل بعدها كانت تتمشى بين الاغراض وتاخذ الاشياء الذي يلزمهم وبراء عيونه ما انشالت من فوقها قطع طريقها ولد كانت تروح يمين هو يروح يمين كانت تروح يسار وهو يروح يسار
قمر عصبت: روح من قدامي
الشاب: عجبتيني ما بروح
قمر بقهر: بصيح واخلي الكل يجي يقتلك
الشاب: بروح بس جيبي الرقم
قمر شافت جزمتها عزكم الله: 35
الولد اقتهر: لا لا هذا عيب اشتي رقم تلفونك
براء حس بالغيره تشعل قلبه ثوره براكين تفور داخله ما يحق لاي انسان يرفع عينه على اي شي يخصه وقمر يعتبرها من خصوصياته اقترب من الولد وعيونه باين فيها شرار الغيره مسكه من ياقته ودهفه بكل قوته لفوق زجاجات الكاتشب والشطه والمربى لما نكعين وتكسرين
قمر خافت: براء اتركه
براء نزل لعنده وكان يضربه بعنف: حمار ترفع عينك عليها حيوان عيونك اللي شافتها لازم تخرج من مكانها
اخذ الزجاجه من الارض وقلبه ملان غضب غضب من حادثة ريم وابرار وغضب من وجود اخوال ريم وغضب من اللي تجرأ وشاف البنت اللي يحس انها تخصه رفع يده وهو ناوي يغرس الزجاجه بعينه والشاب خاف
قمر مسكت يده وهي تبكي: براء لاتتهور قوم الله يخليك
الكل سمع وجاء شافوا براء وتوحشه
الرجال مسكوا براء وبعدوه من فوقه
براء ما ارتاح سحب نفسه من يدهم ومسك الشاب وكان يضربه ويزبطه ويدكمه والدم غطى على وجه الشاب وهو يصيح ويستنجد بالناس وهو يضرب بهستيريه
قمر تبكي لما شافت براء سحب جنبيه الرجال وبيطعنه صرخت: براااء من شاني وقف
براء هدأ بعد كلمتها رجع للرجال جنبيته زبط الولد زبطته الاخيره اخذ قمر من يدها وخرج
(طبعا بتقولوا ليش انا ادخل سلاح القتل الجنبيه بقضية نهى وابرار وقمر اقول لكم ليش لان جنبيه اليمني ما تخرج الا للدفاع عن العرض والارض والشرف😉)
خارج السوبر ماركت قمر سحبت يدها بقهر: انت مجرم او كيف
براء عصب: ما شفتي كيف كان يغازلك
قمر عصبت: واذا تروح تقتله
براء صرخ: ايوه اقتله
قمر بقهر: يعني انت مجرم يعني انت مثل ابي وتركته وراحت
براء وقف مكانه مش مستوعب كلمتها الان بتكون تشوفه مثل ابوها مجرم ما يشتي تنظر له مثل نظرته لابوها لحق بعدها ووقف قدامها
قمر بقهر: ايش تشتي مني وخر من طريقي
براء' طيب طيب اهدئي اخر مره بس اليوم كنت معصب وهذا خرج بطريقي
قمر: اخر مرة
براء: اخر مرة
قمر ابتسمت: اوكي والان وخر من طريقي بروح
براء: خليني اوصلك
قمر عصبت: ليش من انت لما توصلني محرمي
براء: اوكي اوكي اهدئي والان روحي لا تعصبي تخوفيني
قمر ضحكت: وانت لا تعصبني
براء: توبة
قمر: طيب وخر من قدامي
براء ابتعد من قدامها: مع السلامه
قمر طنشته وهي تمشي وصلت ودخلت
سميره: وين الاغراض
قمر تلعثمت: وقع مضرابه بالسوبر ماركت وانا خفت وهربت
سميره: هاتي بروح اشتري انا وراحت
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍8❤4
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 81 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الليل
كانت لحالها وسارحه باافكارها قطع عليها جوها الحزين احمد
احمد: هلا
ابرار: اهلين
احمد: ليش حزينه
ابرار: ولا شي
احمد: تكلمي كله من بعد قصه براء
ابرار دمعت: براء اخي وما اقدر انساه وانا سبب موته
احمد نفخ: متى اتبطلي هذا التفكير
ابرار بقهر: تعرف انو مش متقبله موته هو اخي والاخ هو السند هو العون انا فقدت اخي
احمد: بس معتز موجود
ابرار بكت: معتز موجود لكن براء لا صح معتز مش مقصر وهو احلى اخ بالدنيا واي بنت تتمنى اخ سند مثل معتز بس كمان وجود براء ايكون قوه اكثر اخوتي هم يدي وكتفي وقوتي موت براء خسرت واحده من يدي وقوتي خسرت سندي
احمد: اعرف الشعور هذا لانو مافي اغلى من الاخ ووقت يكون الاخ هو الصديق
ابرار بخنقه: لا ما تعرف هذا الشعور نزلت دموعها انت شعرت انك تشتاق لاخوك جربت قبل ما تنام كل لليل تقرأ له الفاتحه وتدعي له بالرحمه وقلبك يوجعك لانو مش قادر تتقبل فراقه جربت يوم تكون بمشاكل تتمنى اخوك جنبك يطبطب عليك ويقول انا معك وجنبك وما اتركك جربت تروح تاخذ صورته وتشتكي له جربت تمنع صوت شهقاتك تخرج من شان ما تجرح غيرك بذكرك لاخوك جربت انك تشتكي له وانت تشوف ترابه وما تشوفه جربت انك تقول له تعال اشتقت لك بس مافي فايده جربت تغمض عيونك تتخيل وجود اخوك جنبك وتبتسم ولما تفتحهم تشوفه مش جنبك وترجع تتالم وتبكي جربت الصوت اللي تشتي تخرجه باعلى صوت وتقول تعال احتاجك اختك تعبانه بدونك اختك ضعيفه بغيابك اترك التراب وارجع كسرت ظهري بغيابك قهرني بعدك عذبني جربت انك تمسك قلبك بالم وانت تذكره جربت انك تنادي باسم اخوك ومن يسمعك يقول لك ادعي له بالرحمه جربت لما تضحك وتلعب فجأة تشتي تنادي شخص تناديه باسم اخوك وتختفي البسمه لانه مش جنبك يشاركك فرحتك جربت لما يقولوا لك ايش تتمنى وقتها ينقبض قلبك وتقول داخلك اتمنى اخي يرجع وتعلي صوتك وتقول اتمنى اي شي انت ما تتمناه جربت الدمعه الحاره اللي تنزل على الخد يوم يقولوا لك تتذكر انت واخوك الله يرحمه يوم كذا كذا كنتوا تفعلوا كذا جربت انك كل ماتمر من زاويه تتذكر ايش فعلتوا هناك وتنزل راسك بيأس انو ماعاد موجود هذا كله جربته لا بس انا هذا كله جربته
(احساسي💔👆🏻)
احمد مسح دموعها بقهر: صح ما جربته بس اعرف ايش يعني اخ وايش غلاوته
ابرار: ماع ليه قول لي وين كنت
احمد: كنت انا ومعتز
ابرار: وينه
احمد: داخل
ابرار وقفت: بروح اشوفه
احمد: ابرار متى تعترفي
ابرار فهمته وابتسمت: ما احبك
احمد ابتسم: تكذبي
ابرار هربت من الاحراج
محمد سمع كل شي غار غيره وحقد على اخوه دام سألها هذا السؤال فهذا معناته يحبها عاصفه هجمت عليه كيف اخوه يفكر بها وهو عارف انه يحبها اي اخو هو وقبل دقايق كان يتحدث عن غلاوه الاخ ومكانته كيف سمح قلبه يخونه كيف يحب البنت اللي ملكت قلبه اي مبرر ايقدمه ارتاح لما قالت ابرار ما تحبه دخل البيت ودخل غرفته اخذ كل شي ورماه على الارض وصرخ: ليييييش ليييييش يااحمد ليش انا اخوك نهايتك على يدي جلس على الارض بتعب وارهاق تذكر لما اعترف لابرار بحبه لها كيف كانت ردة فعلها وغضبها ليش احمد مش نفس ردة الفعل هذا يعني شي واحد تحبه بس تكابر ليش انحرجت منه هو حبها كيف تحب اخوه ليش قلبها ما اختاره ليش اختار اخوه بايش مختلف ايش الميزه اللي في اخوه مش فيه قلبه المه من شده الغيره والصدمه والصاعقه اللي سيطرت عليه نزلت دمعه الم وانكسار وخذلان على خده مسحها بخبث وهو ناوي على شر الغيره اشعلت نار قلبه اكثر من السابق الدنيا تغلقت بوجهه وانسدت حلمه تحطم وابتنت في قلب اخوه حبها من صغره ولكن جاء اخوه من سنه وخذها له هذا الشي غير عادل بالنسبه له
.
.
عند تامر
كان جالس يتعلم اللغه العربيه وهو يخطط ويفكر كيف يكسب ابرار ويجعلها تعشقه فيه حب التملك قاطع على نفسه وعد انها له
تامر: شئتي ام ابيتي انك لي يا ابرار لن ادعك لغيري وسوف ترين
.
.
براء بقهر: ليش انا الحق بعدها واصل وليش لما زعلت رحت اراضيها وليش ما اعاملها مثل الكل واقول لها طز ااااخ بس هذه البنت لعبت فيني حتى اسمها ما عرفته فوق هذا بكله من شانها اليوم كنت بقتل الرجال ليش عصبت لما قرب منها ليكون هذه الغيره لا لا مستحيل الغيره في الحب بس.. اه بس اه منها حسيت نار داخلي يلهب لما كان يشوفها اصلا الحق عليها ليش تفتش ليش ما تلبس برقع قدي كبيره ضروري تتلثم
براء انساها انساها وشوف حل لاخوال اختك اللي رجعوا صنعاء كنا افتكينا منهم اااه بس هذه البنت اتجنني قالت مجرم قال الولد يتغزل فيها وتشتيني اسكت
براء انا قلت انساها اوف من نفسي طيب انا بوريها ثاني مره واحد ثاني يقرب منها بقتله براء فكر بااخوال ريم وطنشها ياربي ايش اسمها سبحان الله والجمال فيها
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الليل
كانت لحالها وسارحه باافكارها قطع عليها جوها الحزين احمد
احمد: هلا
ابرار: اهلين
احمد: ليش حزينه
ابرار: ولا شي
احمد: تكلمي كله من بعد قصه براء
ابرار دمعت: براء اخي وما اقدر انساه وانا سبب موته
احمد نفخ: متى اتبطلي هذا التفكير
ابرار بقهر: تعرف انو مش متقبله موته هو اخي والاخ هو السند هو العون انا فقدت اخي
احمد: بس معتز موجود
ابرار بكت: معتز موجود لكن براء لا صح معتز مش مقصر وهو احلى اخ بالدنيا واي بنت تتمنى اخ سند مثل معتز بس كمان وجود براء ايكون قوه اكثر اخوتي هم يدي وكتفي وقوتي موت براء خسرت واحده من يدي وقوتي خسرت سندي
احمد: اعرف الشعور هذا لانو مافي اغلى من الاخ ووقت يكون الاخ هو الصديق
ابرار بخنقه: لا ما تعرف هذا الشعور نزلت دموعها انت شعرت انك تشتاق لاخوك جربت قبل ما تنام كل لليل تقرأ له الفاتحه وتدعي له بالرحمه وقلبك يوجعك لانو مش قادر تتقبل فراقه جربت يوم تكون بمشاكل تتمنى اخوك جنبك يطبطب عليك ويقول انا معك وجنبك وما اتركك جربت تروح تاخذ صورته وتشتكي له جربت تمنع صوت شهقاتك تخرج من شان ما تجرح غيرك بذكرك لاخوك جربت انك تشتكي له وانت تشوف ترابه وما تشوفه جربت انك تقول له تعال اشتقت لك بس مافي فايده جربت تغمض عيونك تتخيل وجود اخوك جنبك وتبتسم ولما تفتحهم تشوفه مش جنبك وترجع تتالم وتبكي جربت الصوت اللي تشتي تخرجه باعلى صوت وتقول تعال احتاجك اختك تعبانه بدونك اختك ضعيفه بغيابك اترك التراب وارجع كسرت ظهري بغيابك قهرني بعدك عذبني جربت انك تمسك قلبك بالم وانت تذكره جربت انك تنادي باسم اخوك ومن يسمعك يقول لك ادعي له بالرحمه جربت لما تضحك وتلعب فجأة تشتي تنادي شخص تناديه باسم اخوك وتختفي البسمه لانه مش جنبك يشاركك فرحتك جربت لما يقولوا لك ايش تتمنى وقتها ينقبض قلبك وتقول داخلك اتمنى اخي يرجع وتعلي صوتك وتقول اتمنى اي شي انت ما تتمناه جربت الدمعه الحاره اللي تنزل على الخد يوم يقولوا لك تتذكر انت واخوك الله يرحمه يوم كذا كذا كنتوا تفعلوا كذا جربت انك كل ماتمر من زاويه تتذكر ايش فعلتوا هناك وتنزل راسك بيأس انو ماعاد موجود هذا كله جربته لا بس انا هذا كله جربته
(احساسي💔👆🏻)
احمد مسح دموعها بقهر: صح ما جربته بس اعرف ايش يعني اخ وايش غلاوته
ابرار: ماع ليه قول لي وين كنت
احمد: كنت انا ومعتز
ابرار: وينه
احمد: داخل
ابرار وقفت: بروح اشوفه
احمد: ابرار متى تعترفي
ابرار فهمته وابتسمت: ما احبك
احمد ابتسم: تكذبي
ابرار هربت من الاحراج
محمد سمع كل شي غار غيره وحقد على اخوه دام سألها هذا السؤال فهذا معناته يحبها عاصفه هجمت عليه كيف اخوه يفكر بها وهو عارف انه يحبها اي اخو هو وقبل دقايق كان يتحدث عن غلاوه الاخ ومكانته كيف سمح قلبه يخونه كيف يحب البنت اللي ملكت قلبه اي مبرر ايقدمه ارتاح لما قالت ابرار ما تحبه دخل البيت ودخل غرفته اخذ كل شي ورماه على الارض وصرخ: ليييييش ليييييش يااحمد ليش انا اخوك نهايتك على يدي جلس على الارض بتعب وارهاق تذكر لما اعترف لابرار بحبه لها كيف كانت ردة فعلها وغضبها ليش احمد مش نفس ردة الفعل هذا يعني شي واحد تحبه بس تكابر ليش انحرجت منه هو حبها كيف تحب اخوه ليش قلبها ما اختاره ليش اختار اخوه بايش مختلف ايش الميزه اللي في اخوه مش فيه قلبه المه من شده الغيره والصدمه والصاعقه اللي سيطرت عليه نزلت دمعه الم وانكسار وخذلان على خده مسحها بخبث وهو ناوي على شر الغيره اشعلت نار قلبه اكثر من السابق الدنيا تغلقت بوجهه وانسدت حلمه تحطم وابتنت في قلب اخوه حبها من صغره ولكن جاء اخوه من سنه وخذها له هذا الشي غير عادل بالنسبه له
.
.
عند تامر
كان جالس يتعلم اللغه العربيه وهو يخطط ويفكر كيف يكسب ابرار ويجعلها تعشقه فيه حب التملك قاطع على نفسه وعد انها له
تامر: شئتي ام ابيتي انك لي يا ابرار لن ادعك لغيري وسوف ترين
.
.
براء بقهر: ليش انا الحق بعدها واصل وليش لما زعلت رحت اراضيها وليش ما اعاملها مثل الكل واقول لها طز ااااخ بس هذه البنت لعبت فيني حتى اسمها ما عرفته فوق هذا بكله من شانها اليوم كنت بقتل الرجال ليش عصبت لما قرب منها ليكون هذه الغيره لا لا مستحيل الغيره في الحب بس.. اه بس اه منها حسيت نار داخلي يلهب لما كان يشوفها اصلا الحق عليها ليش تفتش ليش ما تلبس برقع قدي كبيره ضروري تتلثم
براء انساها انساها وشوف حل لاخوال اختك اللي رجعوا صنعاء كنا افتكينا منهم اااه بس هذه البنت اتجنني قالت مجرم قال الولد يتغزل فيها وتشتيني اسكت
براء انا قلت انساها اوف من نفسي طيب انا بوريها ثاني مره واحد ثاني يقرب منها بقتله براء فكر بااخوال ريم وطنشها ياربي ايش اسمها سبحان الله والجمال فيها
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7❤2