روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 56 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
طلعت بسرعه وقلبها يحمل الكثير والكثير من الحقد دخلت بقوه و شلال دموع عيونها تسير بلا اي رحمه صرخت بالم: مات يانهى مات اخي مات بسببك بسببك فقدت اخي وراح ماعاد في واحد اسمه اشرف بيننا
نهى وقفت وراحت لعند اختها وهي مش فاهمه شي ومسكتها: سهى ايش اللي تقوليه
سهى استجمعت بكل ما اوتت من قوه واعطتها كف: حقارتك و نذالتك خسرتنا اشرف مات بسببك وجلست على الارض وتبكي كانت تمشع شعرها بهستيريه ماعاد ايرجع خلاص غادر الدنيا خسرنا سندنا بسببك بسببك الشرطه مسكت علي بسببك اينسجن مؤبد بسببك خسرنا اخوتنا خلاص احنا بدون سند وبكت بحرقه بسببك ابي بينتقم وايروح مثلهم وبسببك انتيتم بسببك يا نهى بسبب حقارتك انا بريئه منك انتي مش اختي
نهى جلست وهي مش مستوعبه نزلت دموعها: انتي متاكده
سهى ارتمت بحضن نهى: مات والله مات وبدأ صوتها ينخفض انتهى اخي راح ودعنا وراح خلاص خ ل ا ص
نهى صرخت: سهااااا لا تموتي سهاااا قامت بسرعه وراحت للادراج خرجت البخاخ وراحت وبخت لسهى سهى رجع تنفسها وكانت تتنفس بسرعه نهى حضنتها لا تتركيني لا تموتي يا سهى لا تموتي
سهى بصوت منخفض: مات اه مات وابتسمت راح مات
نهى تضم سهى بقوه: لا ما بصدق الا لما اشوفه بعيوني بس انتي لا تتركيني
سهى: مااات ماات مات ما ت
.
.
نزلوا بسرعه ودخلوا
احمد شاف ابرار بيد ندى وام معتز بيد امه توجه ناحية ابرار هو ومحمد وهادي راح ناحيه ام معتز
احمد يخبط ابرار دلا على خدها: ابرار اصحي ابرار تسمعيني قومي
محمد يرش فوقها ماء: ابرار ابرار
ندى تبكي: حاولنا نصحيها وما تصحى
احمد خاف شل ابرار ووقف بسرعه
احمد: انا باخذ ابرار هاتوا بالطوها ولبسوا خالتي
ندى وقفت: تمام وراحت ولبسوهن
هادي و محمد اخذوا ام معتز و احمد اخذ ابرار بين احضانه دخلوهن السياره وتوجهوا للمستشفى
.
.
خرجت تشتري لها الناقص لدراستها وقفها صوته
براء: بنت
قمر لفت: من انت
براء: جيت اسالك عاد ابوش يمد يده عليكم
قمر تذكرته: ها انت اللي ساعدتنا شكرا المهم ابي ما بيقصر معانا بس ممكن ما تجي انا بحل المشكله
براء: وايش بتقدري تفعلي
قمر: هي هذه المشكله انك ما تعرفني المهم لا تقلق انا بفعل اللازم
براء: على راحتك بس الثقه الزايده اتضرك
قمر: وانت الفضول ايضرك
براء: قصدك بسكت لابوش لا والله مش من شانكن انا من باب الانسانيه
قمر: خلي انسانيتك لك وفكنا
براء: عملي بكمله بكمله المهم اتعودي تشوفيني واصل
قمر اقتهرت: واثق من نفسك
براء طلع سيارته: اكثر من ثقتك بنفسك وراح
.
.
في المستشفى
احمد: طمنا
الدكتور: بالنسبه للام هي جلطه وحالتها حاليا مستقره شويه وان شاءالله تتعدى هذه المرحله
محمد: والبنت
الدكتور: البنت فيها انهيار وارهاق وهبوط وحالتها اشكل شويه اربعه وعشرين ساعه بالكثير وتقوم ان شاءالله
ام محمد: والام متى تقوم
الدكتور: اسف بس حالتها صعبه مانقدر نحدد
جلس هادي بتعب اخذه محمد لعند الدكتور ضرب له مغذيه
.
.
في الليل
سلوى خافت: مالك يا هادي
هادي طلع لغرفته وجلس على سريره و سلوى بعده
سلوى: امانه مالك
هادي شرح لسلوى كل شي
سلوى مش مصدقه وبصوت مكبود: هادي مش وقت المزاح
هادي: بحالتي هذه قادر على المزاح
سلوى حطت يدها على فمها بالم تمنع خروج شهقاتها خرجت بسرعه ونزلت وهي تبكي اصتدمت ببراء ووقعت بالارض
براء خاف: ايش في يمه مالك
سلوى ارتمت بحضنه: انقذ اخوتك ي براء انقذهم اترك كل شي ووقف جنب عائلتك هم بحاجتك يا براء
هادي صرخ: سلووى اسكتي
براء خاف على اهله: لا تسكتي يمه قولي كل شي
هادي: لا تتكلمي
سلوى صرخت: من حقه يعرف من حقه يكفي قهر براء معتز اخوك قتل ابن عمك اشرف
اشرف صرخ: ايش
سلوى تبكي: قتله
براء: ليش قتله
هادي نزل: سلوى لا تقولي له
سلوى: قتله لانو اعتدى على اختك ابرار
براء جن جنونه صرخ با اعلى صوت لما سمعته ريم: ماهووو اعتدى عليها ايش بتقولي قولي انش تكذبي وصاح قولي كذب
ريم خرجت بخوف: ايش اللي هو كذب
هادي صرخ: ريم ادخلي الغرفه ولا تتسمعي كلامنا
ريم خافت من جديه ابوها ودخلت وغلقت
هادي: ممكن الان تتكلموا بصوت هادي من شان ريم
براء بدموع: صدق يابه
سلوى: انهي هذه العداوه يا براء بسبب هذا ابرار وامك في المستشفى
هادي اعطاها كف: بس
براء...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
طلعت بسرعه وقلبها يحمل الكثير والكثير من الحقد دخلت بقوه و شلال دموع عيونها تسير بلا اي رحمه صرخت بالم: مات يانهى مات اخي مات بسببك بسببك فقدت اخي وراح ماعاد في واحد اسمه اشرف بيننا
نهى وقفت وراحت لعند اختها وهي مش فاهمه شي ومسكتها: سهى ايش اللي تقوليه
سهى استجمعت بكل ما اوتت من قوه واعطتها كف: حقارتك و نذالتك خسرتنا اشرف مات بسببك وجلست على الارض وتبكي كانت تمشع شعرها بهستيريه ماعاد ايرجع خلاص غادر الدنيا خسرنا سندنا بسببك بسببك الشرطه مسكت علي بسببك اينسجن مؤبد بسببك خسرنا اخوتنا خلاص احنا بدون سند وبكت بحرقه بسببك ابي بينتقم وايروح مثلهم وبسببك انتيتم بسببك يا نهى بسبب حقارتك انا بريئه منك انتي مش اختي
نهى جلست وهي مش مستوعبه نزلت دموعها: انتي متاكده
سهى ارتمت بحضن نهى: مات والله مات وبدأ صوتها ينخفض انتهى اخي راح ودعنا وراح خلاص خ ل ا ص
نهى صرخت: سهااااا لا تموتي سهاااا قامت بسرعه وراحت للادراج خرجت البخاخ وراحت وبخت لسهى سهى رجع تنفسها وكانت تتنفس بسرعه نهى حضنتها لا تتركيني لا تموتي يا سهى لا تموتي
سهى بصوت منخفض: مات اه مات وابتسمت راح مات
نهى تضم سهى بقوه: لا ما بصدق الا لما اشوفه بعيوني بس انتي لا تتركيني
سهى: مااات ماات مات ما ت
.
.
نزلوا بسرعه ودخلوا
احمد شاف ابرار بيد ندى وام معتز بيد امه توجه ناحية ابرار هو ومحمد وهادي راح ناحيه ام معتز
احمد يخبط ابرار دلا على خدها: ابرار اصحي ابرار تسمعيني قومي
محمد يرش فوقها ماء: ابرار ابرار
ندى تبكي: حاولنا نصحيها وما تصحى
احمد خاف شل ابرار ووقف بسرعه
احمد: انا باخذ ابرار هاتوا بالطوها ولبسوا خالتي
ندى وقفت: تمام وراحت ولبسوهن
هادي و محمد اخذوا ام معتز و احمد اخذ ابرار بين احضانه دخلوهن السياره وتوجهوا للمستشفى
.
.
خرجت تشتري لها الناقص لدراستها وقفها صوته
براء: بنت
قمر لفت: من انت
براء: جيت اسالك عاد ابوش يمد يده عليكم
قمر تذكرته: ها انت اللي ساعدتنا شكرا المهم ابي ما بيقصر معانا بس ممكن ما تجي انا بحل المشكله
براء: وايش بتقدري تفعلي
قمر: هي هذه المشكله انك ما تعرفني المهم لا تقلق انا بفعل اللازم
براء: على راحتك بس الثقه الزايده اتضرك
قمر: وانت الفضول ايضرك
براء: قصدك بسكت لابوش لا والله مش من شانكن انا من باب الانسانيه
قمر: خلي انسانيتك لك وفكنا
براء: عملي بكمله بكمله المهم اتعودي تشوفيني واصل
قمر اقتهرت: واثق من نفسك
براء طلع سيارته: اكثر من ثقتك بنفسك وراح
.
.
في المستشفى
احمد: طمنا
الدكتور: بالنسبه للام هي جلطه وحالتها حاليا مستقره شويه وان شاءالله تتعدى هذه المرحله
محمد: والبنت
الدكتور: البنت فيها انهيار وارهاق وهبوط وحالتها اشكل شويه اربعه وعشرين ساعه بالكثير وتقوم ان شاءالله
ام محمد: والام متى تقوم
الدكتور: اسف بس حالتها صعبه مانقدر نحدد
جلس هادي بتعب اخذه محمد لعند الدكتور ضرب له مغذيه
.
.
في الليل
سلوى خافت: مالك يا هادي
هادي طلع لغرفته وجلس على سريره و سلوى بعده
سلوى: امانه مالك
هادي شرح لسلوى كل شي
سلوى مش مصدقه وبصوت مكبود: هادي مش وقت المزاح
هادي: بحالتي هذه قادر على المزاح
سلوى حطت يدها على فمها بالم تمنع خروج شهقاتها خرجت بسرعه ونزلت وهي تبكي اصتدمت ببراء ووقعت بالارض
براء خاف: ايش في يمه مالك
سلوى ارتمت بحضنه: انقذ اخوتك ي براء انقذهم اترك كل شي ووقف جنب عائلتك هم بحاجتك يا براء
هادي صرخ: سلووى اسكتي
براء خاف على اهله: لا تسكتي يمه قولي كل شي
هادي: لا تتكلمي
سلوى صرخت: من حقه يعرف من حقه يكفي قهر براء معتز اخوك قتل ابن عمك اشرف
اشرف صرخ: ايش
سلوى تبكي: قتله
براء: ليش قتله
هادي نزل: سلوى لا تقولي له
سلوى: قتله لانو اعتدى على اختك ابرار
براء جن جنونه صرخ با اعلى صوت لما سمعته ريم: ماهووو اعتدى عليها ايش بتقولي قولي انش تكذبي وصاح قولي كذب
ريم خرجت بخوف: ايش اللي هو كذب
هادي صرخ: ريم ادخلي الغرفه ولا تتسمعي كلامنا
ريم خافت من جديه ابوها ودخلت وغلقت
هادي: ممكن الان تتكلموا بصوت هادي من شان ريم
براء بدموع: صدق يابه
سلوى: انهي هذه العداوه يا براء بسبب هذا ابرار وامك في المستشفى
هادي اعطاها كف: بس
براء...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7❤1🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 57 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سلوى: انهي هذه العداوه يا براء بسبب هذا ابرار وامك في المستشفى
هادي اعطاها كف: بس
براء اقتهر دهف ابوه: لا تضربها وقول الحقيقه
هادي بعصبيه: ايوه اللي قالته صح اشرف اغتصب اختك ومعتز قتله وامك وقع فيها جلطه وابرار بانهيار عصبي وابن اخي مات وصرخ ماااات
براء خرج بعصبيه بس ابوه لحقه ومسكه
هادي: براء يكفي المشاكل اللي احنا فيها يكفي لا تزيدها لو تظهر امك ما اتتحمل فوق الجلطه واتموت
براء صرخ: كيف يكفي كيف اخي هارب واختي مغتصبة و منهارة بين الحياة و الموت و امي وقع فيها جلطه و تقول يكفي مشاكل ايش في اكثر من هذا
هادي: خلاص روح روح ووفي الباقي من امك واقتلها و روح و زيد مشاكلنا من شان يقتلوا اخوك وامك واختك روح الله معاك
براء رجع الفيلا و دخل غرفته و غلق بقهر اخذ فراشه من فوق السرير و قلبه واخذ كل العطورات و الساعات اللي في التسريحه وكسرهن و صرخ: بس يا دنياا لهنا وبس يكفي عذاب يكفي اتعبتيني وجلس على ركبه حط يده فوق السرير و راسه فوق يده ونزلت دموع العجز من جديد سيطر عليه ارهاق منعه حتى من النطق ظل يبكي انحرم منهم سنين وسنين ما يقدر يكون جزء من تلك العائله وهو قطعه منه ما يقدر يروح يطبطب على اخته ويقول لها انا معك ما قدر يطبطب على اخوه ويقول له يدي بيدك ما قدر يوقف جنب امه و يقول انا جنبك القهر طغى قلبه الدنيا ظلمته من صغره لم ترحمه وكل ما كبر كبر الظلم معاه خرج تنهيده الالم والحسره والعجز
.
.
في المستشفى
محمد: وين رايح
احمد: رايح اشوف لي مكان يوسع ضيقة قلبي
محمد بضيق: لو لقيته قول لي
احمد تنهد ووقف وراح
محمد شاف اخته للان على وضعيتها ما تحركت حتى الحركه: نور ارجعي قومي يانور ضاقت الدنيا وانتي بعيده واصل توقفي جنبي و الان تتركيني تعبت يانور ارحميني و فتحي عيونك الحلوه وراح لعند ابرار
محمد: وانتي طول عمرك قويه ليش الان ضعفتي خيبتي ظني تعرفي انك سكنتي قلبي ومستحيل تغادريه ماحب اشوفك ضعيفه يلا اصحي رجعي لقلبي نبضه ابرار شوفي عيد ميلادك قرب لا تخربي مفاجأتي قومي وانا ببطل اقول احبك انتي بس قومي اذا ما قمتي بزعجك بكلمه احبك
.
عند احمد
كان يمشي في الشارع لفت انتباهه كرسي مطل على منتزه جلس بتعب خرجت التنهيده المخنوقه المحبوسه تنهد مره ثانيه مسك راسه وجلس يكلم نفسه وهو يتذكر شكل ابرار الذي يرثى له
احمد: ليش يادنيا ليش تظلميها نزلت دموعه هي بريئه ما أذت احد بس هم اذوها ما قهرت احد بس هم قهروها بعدتي اخوها عنها وهو جنبها حرمتيها من دفا ابوها بوقت الشده كبرت بالم وقتلتيها اليوم يادنيا كافي عذاب عذبتيها ارهقتيها ليش يادنيا انا حظي هكذا يادنيا ظلمتيني فرقتيني عن اهلي من وانا طفل غربتيني بدون سبب ولما رجعت وفرحت بفرحه لمه الاهل ما اتممتي فرحتي اخذتي اعز ناسي وما شبعت منهم اخذتي معتز اعز صديقي وهو بريء ما أذنب ودفع الثمن غالي اخذتي اختي مني ما أذنبت بريئه اخذتي منها اغلى ما تملكه الانثى فرقتيني عن اختي وما شبعت منها ولما قلبي لقى دفئ الحب بعد سنين ارهقتي دفئ قلبي دفعتيها ثمن غلطه ما عملتها خسرتيها اغلى ما تملكه بريئه مجروحه يكفي يادنيا ارحميني وقومي احبابي بالسلامه يكفي يادنيا
.
.
تامر: انك تؤلم قلبي تحدث ياهذا
معتز ساكت ولا يرد
تامر: كل حتى القليل
معتز ساكت
تامر: اشرب كاس من الماء
معتز: تامر دعني وشاني
تامر: هاهو معتز الذي اعرفه تكلم
معتز تنهد: كيف حالها الان اختي امي لا اعلم شي انا سبب ما حدث لو تزوجت ابنه عمي ما حدث الذي حدث انا السبب لم استطيع ابرىء نفسي ولا استطيع مساعده اختي اليوم كانت بحاله لاتسر عدو او صديق نزلت دموعه لم استطيع ان اضمها ولم استطيع ان اشعرها بالامان وهاهي اليوم خسرت الامان
تامر بقهر: سوف ينحل كل شي
.
.
يوم ثاني الصباح
نهى بصدمه: لا لا هذا يشبه اشرف يشبه بس هذا مش اخي مش اخي
سهى تبكي: الا هو هو خلاص صدقي ارضي
نهى تبكي بحرقه: اشرف سامحني سامحني والله ما اعرف انها اتوصل لهذه الدرجه اشرف قوم سامحني الله يخليك وانهارت وجلست والله ما اسامح نفسي اشرف تعال الله يخليك سامحني لا تتركني اعيش هذا الذنب
سهى بدموع: عجبك اللي وقع اللي فات مات وانتي السبب
.
.
سلوى نزلت بسرعه هائله
هادي بخوف: مالك
سلوى تلقط نفس: شوف الخبر بالجرايد و التلفزيون والتواصل الاجتماعي
براء اخذ الجريده وفتح عيونه بصدمه: من سرب الخبر
هادي سحب الجريده وانصدم رمى الجريده بقهر: الله يا خذهم فرحوا لقيوا خبر يذلوا الوزير هادي
براء: انا بعرف من نشر الخبر و نهايته على يدي
ريم: ايش الخبر
سلوى اخذت الجريده و خبتها: ولا شي
ريم: طيب انا بروح المدرسه
براء: بوصلك
ريم: تمام
.
.
محمد: ايش ايش
احمد: مالك
محمد: تعال شوف الخبر
احمد راح وقرأ الخبر وعصب: من سرب هذه المعلومه
محمد: اكيد واحد عارف بالقصه
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سلوى: انهي هذه العداوه يا براء بسبب هذا ابرار وامك في المستشفى
هادي اعطاها كف: بس
براء اقتهر دهف ابوه: لا تضربها وقول الحقيقه
هادي بعصبيه: ايوه اللي قالته صح اشرف اغتصب اختك ومعتز قتله وامك وقع فيها جلطه وابرار بانهيار عصبي وابن اخي مات وصرخ ماااات
براء خرج بعصبيه بس ابوه لحقه ومسكه
هادي: براء يكفي المشاكل اللي احنا فيها يكفي لا تزيدها لو تظهر امك ما اتتحمل فوق الجلطه واتموت
براء صرخ: كيف يكفي كيف اخي هارب واختي مغتصبة و منهارة بين الحياة و الموت و امي وقع فيها جلطه و تقول يكفي مشاكل ايش في اكثر من هذا
هادي: خلاص روح روح ووفي الباقي من امك واقتلها و روح و زيد مشاكلنا من شان يقتلوا اخوك وامك واختك روح الله معاك
براء رجع الفيلا و دخل غرفته و غلق بقهر اخذ فراشه من فوق السرير و قلبه واخذ كل العطورات و الساعات اللي في التسريحه وكسرهن و صرخ: بس يا دنياا لهنا وبس يكفي عذاب يكفي اتعبتيني وجلس على ركبه حط يده فوق السرير و راسه فوق يده ونزلت دموع العجز من جديد سيطر عليه ارهاق منعه حتى من النطق ظل يبكي انحرم منهم سنين وسنين ما يقدر يكون جزء من تلك العائله وهو قطعه منه ما يقدر يروح يطبطب على اخته ويقول لها انا معك ما قدر يطبطب على اخوه ويقول له يدي بيدك ما قدر يوقف جنب امه و يقول انا جنبك القهر طغى قلبه الدنيا ظلمته من صغره لم ترحمه وكل ما كبر كبر الظلم معاه خرج تنهيده الالم والحسره والعجز
.
.
في المستشفى
محمد: وين رايح
احمد: رايح اشوف لي مكان يوسع ضيقة قلبي
محمد بضيق: لو لقيته قول لي
احمد تنهد ووقف وراح
محمد شاف اخته للان على وضعيتها ما تحركت حتى الحركه: نور ارجعي قومي يانور ضاقت الدنيا وانتي بعيده واصل توقفي جنبي و الان تتركيني تعبت يانور ارحميني و فتحي عيونك الحلوه وراح لعند ابرار
محمد: وانتي طول عمرك قويه ليش الان ضعفتي خيبتي ظني تعرفي انك سكنتي قلبي ومستحيل تغادريه ماحب اشوفك ضعيفه يلا اصحي رجعي لقلبي نبضه ابرار شوفي عيد ميلادك قرب لا تخربي مفاجأتي قومي وانا ببطل اقول احبك انتي بس قومي اذا ما قمتي بزعجك بكلمه احبك
.
عند احمد
كان يمشي في الشارع لفت انتباهه كرسي مطل على منتزه جلس بتعب خرجت التنهيده المخنوقه المحبوسه تنهد مره ثانيه مسك راسه وجلس يكلم نفسه وهو يتذكر شكل ابرار الذي يرثى له
احمد: ليش يادنيا ليش تظلميها نزلت دموعه هي بريئه ما أذت احد بس هم اذوها ما قهرت احد بس هم قهروها بعدتي اخوها عنها وهو جنبها حرمتيها من دفا ابوها بوقت الشده كبرت بالم وقتلتيها اليوم يادنيا كافي عذاب عذبتيها ارهقتيها ليش يادنيا انا حظي هكذا يادنيا ظلمتيني فرقتيني عن اهلي من وانا طفل غربتيني بدون سبب ولما رجعت وفرحت بفرحه لمه الاهل ما اتممتي فرحتي اخذتي اعز ناسي وما شبعت منهم اخذتي معتز اعز صديقي وهو بريء ما أذنب ودفع الثمن غالي اخذتي اختي مني ما أذنبت بريئه اخذتي منها اغلى ما تملكه الانثى فرقتيني عن اختي وما شبعت منها ولما قلبي لقى دفئ الحب بعد سنين ارهقتي دفئ قلبي دفعتيها ثمن غلطه ما عملتها خسرتيها اغلى ما تملكه بريئه مجروحه يكفي يادنيا ارحميني وقومي احبابي بالسلامه يكفي يادنيا
.
.
تامر: انك تؤلم قلبي تحدث ياهذا
معتز ساكت ولا يرد
تامر: كل حتى القليل
معتز ساكت
تامر: اشرب كاس من الماء
معتز: تامر دعني وشاني
تامر: هاهو معتز الذي اعرفه تكلم
معتز تنهد: كيف حالها الان اختي امي لا اعلم شي انا سبب ما حدث لو تزوجت ابنه عمي ما حدث الذي حدث انا السبب لم استطيع ابرىء نفسي ولا استطيع مساعده اختي اليوم كانت بحاله لاتسر عدو او صديق نزلت دموعه لم استطيع ان اضمها ولم استطيع ان اشعرها بالامان وهاهي اليوم خسرت الامان
تامر بقهر: سوف ينحل كل شي
.
.
يوم ثاني الصباح
نهى بصدمه: لا لا هذا يشبه اشرف يشبه بس هذا مش اخي مش اخي
سهى تبكي: الا هو هو خلاص صدقي ارضي
نهى تبكي بحرقه: اشرف سامحني سامحني والله ما اعرف انها اتوصل لهذه الدرجه اشرف قوم سامحني الله يخليك وانهارت وجلست والله ما اسامح نفسي اشرف تعال الله يخليك سامحني لا تتركني اعيش هذا الذنب
سهى بدموع: عجبك اللي وقع اللي فات مات وانتي السبب
.
.
سلوى نزلت بسرعه هائله
هادي بخوف: مالك
سلوى تلقط نفس: شوف الخبر بالجرايد و التلفزيون والتواصل الاجتماعي
براء اخذ الجريده وفتح عيونه بصدمه: من سرب الخبر
هادي سحب الجريده وانصدم رمى الجريده بقهر: الله يا خذهم فرحوا لقيوا خبر يذلوا الوزير هادي
براء: انا بعرف من نشر الخبر و نهايته على يدي
ريم: ايش الخبر
سلوى اخذت الجريده و خبتها: ولا شي
ريم: طيب انا بروح المدرسه
براء: بوصلك
ريم: تمام
.
.
محمد: ايش ايش
احمد: مالك
محمد: تعال شوف الخبر
احمد راح وقرأ الخبر وعصب: من سرب هذه المعلومه
محمد: اكيد واحد عارف بالقصه
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍15❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 58 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كريم وقف بعصبيه: ايش هذا الخبر كيف يخرجوا مشاكلنا العائليه قدام العالم
الرجل: مدري
كريم عصب: اعرفوا لي من نشر الخبر عمله معي
.
.
وصلها ونزلها وراح ريم تطمنت انه راح شافت الحارس مش موجود خرجت من المدرسه ودخلت المكتبه
ريم: لو سمحت ممكن جريده الثوره
صاحب المكتبه: تفضلي هذه جريده الثوره
ريم حاسبته وخرجت فتحت الجريده وكان الخبر باول صفحه فتحت عيونها بصدمه
.
.
النائب: اخوك خارج بانتظارك
هادي: دخله
دخل كريم: سلام
هادي نزل الجريده: وعليكم السلام
كريم: كيف الاخبار عجبتك
هادي: على ما اعتقد انت مثلي تدور ناشر الخبر
كريم: رغم انه صح بس تضايقت هذه مشاكلنا العائليه
هادي تنهد: عظم الله اجرك جيت امس ثلاث مرات للبيت وما لقيتك
كريم: كلمه عظم الله اجرك ما تبرد قلبي ولا تعزي العزاء بيبدا بعد ما اخذ ثاري قلبي زي النار ما يبرده الا قاتل ولدي
هادي وقف صح مش راضي باللي ايسويه هو ابنه قطعه من قلبه بس اضطر لانو هذا حق اخوه وهو لازم يكون مع الحق: اول ما القى معتز بسلمه لك وروحه حلال عليك وخرج بقهر لانه بيفقد ابنه
.
.
ريم تقرأ الجريده بصدمه: نبأ هام بشان عائله الوزير هادي هناك مصادرا خاصه قد اعلنت عن جريمه ارتكبها ابن الوزير هادي وهو معتز هادي ال... حول ابن عمه اشرف كريم ال... وهذا امر من جميع الشرطه بان الشاب الذي بالصوره هو معتز ابن الوزير وهناك مكافأة لمن يبلغ عنه فهو هارب من القانون بعد ارتكاب الجريمه
قلبت الصفحه الثانيه جريمه بشعه بحق ولد رجل الاعمال كريم ال...على يد ابن عمه معتز ولد الوزير هادي
انصدمت حست ان الدنيا وقفت سودت الدنيا قدامها انهارت تجمعت دموع الصدمه بعيونها جلست بالم بقهر بعذاب عائشه مع ام واخ فقط تكتشف فجأة ان لديها اخ لديها عم لديها ولد عم وهي اخر من تعلم ليس لهم الحق ان يستمروا بخداعها لديها حق العيش مع اخوها ولكن الكل خدعها وخبى الحقيقه عنها راسها المها بصداع اخذت تكسي ورجعت البيت
سلوى: مسرع رجعتي
ريم تبكي: كم عمره
سلوى: من
ريم رجمت الجريدة: معتز اخي ايش هذا الخبر وليش مخبيين عليا متى كنتوا ناووين تكلموني ها
سلوى مسكت ريم: ريم احنا
ريم سحبت نفسها: انتوا ايش انتوا ايش ها انتوا ما تعتبروني بنتكم ولا من هذه العائله واصل اكتشف شي من نفسي متى بتشارك معاكم همومكم واوجاعكم ليش تحسسوني اني يتيمه وانا عايشه بينكم ليش
سلوى تبكي: انا
ريم: بس بس مشتيش تبريرات ولا شي تركتها وطلعت غرفتها ارتمت بسريرها وبكت بالم
.
.
بعد اسبوع
تامر: انت مجنون الشرطه تبحث عنك بكل مكان
معتز: يجب ان اذهب كي ارى اختي وارى امي ونور
تامر: عليك الحذر
معتز: حسنا
وصل المستشفى ساعده احمد واعطاه لبس من حق الاطباء ولبس الكمامه ودخل
ابرار وقفت بخوف: اخررج لا تقرب اخرج اخذت زجاجه دواء من جنبها ورجمته
معتز مسكها وفتح الكمامه: اهدئي ابرار انا معتز
ابرار: اخرج من عندي لا تقرب وخر يدك لا تلمسني
معتز بصدمه: ابرار انا اخوش
ابرار: اخرج من عندي لحد يقرب مني بقتله
معتز: طيب طيب ابرار حرام اللي تسويه بنفسك
ابرار: اخرررج
معتز: يعني اخرج يا ابرار خلاص بسبب اشرف نسيتي انو احنا اخوه بسببه نسيتي كيف كنا نلعب سوى ونضحك سوى ونبكي سوى بسببه اتخسري اخوش بسببه ما اتوثقي فيني وقف خلاص دام انش اتتبري مني ليش اجلس لف واعطاها ظهره وبعدها ابتسم وغمز لمحمد واحمد اللي واقفين عند الباب وهو واثق ان ابرار ما تقدر
ابرار تبكي حست انها كانت غلطانه هذا اخوها مستحيل يضرها ايش ذنبه هو يكفي انه قتل من شانها بكت اكثر: لا تروح معتز لا تتركني وقفت وحضنته خليك جنبي ما اقدر ازعلك
معتز ابتسم: تشتيني ما ازعل
ابرار ابتسمت: ايوه
معتز: قابلي الدكتور وتعالجي معه ضروري تاخذي جلسات من شان تخرجي من هذه الحاله مسك خدها تمام
ابرار: بس انا اخاف من الرجال
معتز: لا تخافي مش كلهم سواء شوفي انا وهادي ومحمد واحمد وعمي فاروق وعمي كريم حتى علي مستحيل ناذيش
ابرار بدموع: حتى علي بس هو اخوه
معتز: علي سلم نفسه من شان ينقذك وهو قال لنا انوو وسكت
ابرار فهمته: طيب بتعالج
معتز باسها: فديت اختي الان ارتاحي وانا بخرج وخرج
محمد مش مصدق من الفرحه: واخيرا سمعنا صوتها واخيرا تكلمت
احمد بنفس الفرحه: واخيرا قبلت تتعالج واترجع مثل قبل
معتز: انا معتز مش اي واحد
احمد: احم احم يا واثق نشوف النتيجه عند نور
دخلوا عند نور
محمد: قول يادكتور
الدكتور: حالتها بتتحسن بس الله اعلم ايش سبب عدم صحيانها
احمد: طيب تسلم خرج الدكتور وشافوا مافي احد اشروا لمعتز يدخل
معتز جلس جنب نور: نور يلا قومي يكفي نوم يا كسوله عجبتك الجلسه بالمستشفى
نور بدأت تحرك يدها
محمد...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كريم وقف بعصبيه: ايش هذا الخبر كيف يخرجوا مشاكلنا العائليه قدام العالم
الرجل: مدري
كريم عصب: اعرفوا لي من نشر الخبر عمله معي
.
.
وصلها ونزلها وراح ريم تطمنت انه راح شافت الحارس مش موجود خرجت من المدرسه ودخلت المكتبه
ريم: لو سمحت ممكن جريده الثوره
صاحب المكتبه: تفضلي هذه جريده الثوره
ريم حاسبته وخرجت فتحت الجريده وكان الخبر باول صفحه فتحت عيونها بصدمه
.
.
النائب: اخوك خارج بانتظارك
هادي: دخله
دخل كريم: سلام
هادي نزل الجريده: وعليكم السلام
كريم: كيف الاخبار عجبتك
هادي: على ما اعتقد انت مثلي تدور ناشر الخبر
كريم: رغم انه صح بس تضايقت هذه مشاكلنا العائليه
هادي تنهد: عظم الله اجرك جيت امس ثلاث مرات للبيت وما لقيتك
كريم: كلمه عظم الله اجرك ما تبرد قلبي ولا تعزي العزاء بيبدا بعد ما اخذ ثاري قلبي زي النار ما يبرده الا قاتل ولدي
هادي وقف صح مش راضي باللي ايسويه هو ابنه قطعه من قلبه بس اضطر لانو هذا حق اخوه وهو لازم يكون مع الحق: اول ما القى معتز بسلمه لك وروحه حلال عليك وخرج بقهر لانه بيفقد ابنه
.
.
ريم تقرأ الجريده بصدمه: نبأ هام بشان عائله الوزير هادي هناك مصادرا خاصه قد اعلنت عن جريمه ارتكبها ابن الوزير هادي وهو معتز هادي ال... حول ابن عمه اشرف كريم ال... وهذا امر من جميع الشرطه بان الشاب الذي بالصوره هو معتز ابن الوزير وهناك مكافأة لمن يبلغ عنه فهو هارب من القانون بعد ارتكاب الجريمه
قلبت الصفحه الثانيه جريمه بشعه بحق ولد رجل الاعمال كريم ال...على يد ابن عمه معتز ولد الوزير هادي
انصدمت حست ان الدنيا وقفت سودت الدنيا قدامها انهارت تجمعت دموع الصدمه بعيونها جلست بالم بقهر بعذاب عائشه مع ام واخ فقط تكتشف فجأة ان لديها اخ لديها عم لديها ولد عم وهي اخر من تعلم ليس لهم الحق ان يستمروا بخداعها لديها حق العيش مع اخوها ولكن الكل خدعها وخبى الحقيقه عنها راسها المها بصداع اخذت تكسي ورجعت البيت
سلوى: مسرع رجعتي
ريم تبكي: كم عمره
سلوى: من
ريم رجمت الجريدة: معتز اخي ايش هذا الخبر وليش مخبيين عليا متى كنتوا ناووين تكلموني ها
سلوى مسكت ريم: ريم احنا
ريم سحبت نفسها: انتوا ايش انتوا ايش ها انتوا ما تعتبروني بنتكم ولا من هذه العائله واصل اكتشف شي من نفسي متى بتشارك معاكم همومكم واوجاعكم ليش تحسسوني اني يتيمه وانا عايشه بينكم ليش
سلوى تبكي: انا
ريم: بس بس مشتيش تبريرات ولا شي تركتها وطلعت غرفتها ارتمت بسريرها وبكت بالم
.
.
بعد اسبوع
تامر: انت مجنون الشرطه تبحث عنك بكل مكان
معتز: يجب ان اذهب كي ارى اختي وارى امي ونور
تامر: عليك الحذر
معتز: حسنا
وصل المستشفى ساعده احمد واعطاه لبس من حق الاطباء ولبس الكمامه ودخل
ابرار وقفت بخوف: اخررج لا تقرب اخرج اخذت زجاجه دواء من جنبها ورجمته
معتز مسكها وفتح الكمامه: اهدئي ابرار انا معتز
ابرار: اخرج من عندي لا تقرب وخر يدك لا تلمسني
معتز بصدمه: ابرار انا اخوش
ابرار: اخرج من عندي لحد يقرب مني بقتله
معتز: طيب طيب ابرار حرام اللي تسويه بنفسك
ابرار: اخرررج
معتز: يعني اخرج يا ابرار خلاص بسبب اشرف نسيتي انو احنا اخوه بسببه نسيتي كيف كنا نلعب سوى ونضحك سوى ونبكي سوى بسببه اتخسري اخوش بسببه ما اتوثقي فيني وقف خلاص دام انش اتتبري مني ليش اجلس لف واعطاها ظهره وبعدها ابتسم وغمز لمحمد واحمد اللي واقفين عند الباب وهو واثق ان ابرار ما تقدر
ابرار تبكي حست انها كانت غلطانه هذا اخوها مستحيل يضرها ايش ذنبه هو يكفي انه قتل من شانها بكت اكثر: لا تروح معتز لا تتركني وقفت وحضنته خليك جنبي ما اقدر ازعلك
معتز ابتسم: تشتيني ما ازعل
ابرار ابتسمت: ايوه
معتز: قابلي الدكتور وتعالجي معه ضروري تاخذي جلسات من شان تخرجي من هذه الحاله مسك خدها تمام
ابرار: بس انا اخاف من الرجال
معتز: لا تخافي مش كلهم سواء شوفي انا وهادي ومحمد واحمد وعمي فاروق وعمي كريم حتى علي مستحيل ناذيش
ابرار بدموع: حتى علي بس هو اخوه
معتز: علي سلم نفسه من شان ينقذك وهو قال لنا انوو وسكت
ابرار فهمته: طيب بتعالج
معتز باسها: فديت اختي الان ارتاحي وانا بخرج وخرج
محمد مش مصدق من الفرحه: واخيرا سمعنا صوتها واخيرا تكلمت
احمد بنفس الفرحه: واخيرا قبلت تتعالج واترجع مثل قبل
معتز: انا معتز مش اي واحد
احمد: احم احم يا واثق نشوف النتيجه عند نور
دخلوا عند نور
محمد: قول يادكتور
الدكتور: حالتها بتتحسن بس الله اعلم ايش سبب عدم صحيانها
احمد: طيب تسلم خرج الدكتور وشافوا مافي احد اشروا لمعتز يدخل
معتز جلس جنب نور: نور يلا قومي يكفي نوم يا كسوله عجبتك الجلسه بالمستشفى
نور بدأت تحرك يدها
محمد...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍12❤3😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 59 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
معتز جلس جنب نور: نور يلا قومي يكفي نوم يا كسوله عجبتك الجلسه بالمستشفى
نور بدأت تحرك يدها
محمد بفرح: احمد حركت يدها حركتها
احمد شافها وفرح: نور روحي فتحي عيونك
محمد: اشتقنا لك فتحي عيونك
معتز: نور يلا فتحي وريحيني خلينا نشوف العيون الرماديه
نور تمتمت: مع م مع تز معتز
احمد ومحمد من الفرحه ضموا بعض ونزلت دمعتهم
معتز وقف: انا هنا
نور: معتز
معتز دمعت عيونه: فتحي عيونك يا نور
نور فتحت عيونها حبه حبه شافتهم ابتسمت وغمضت عيونها بالم
محمد مسك يدها ويحبها: نور لا تغمضي كودا فتحتيهن يا انانيه
احمد بالشق الثاني: يلا نور ارجعي فتحي عيونك
نور فتحت عيونها و شافتهم و ابتسمت: مثل النامس بعدي بعدي
احمد و محمد ضحكوا زهم بيبكوا
معتز دمع: تنكتي هكذا خلاص ارجعي ارقدي
محمد: ما عليك من اختي خليها تنكت نامس نامس لعيونك حتى لو نرجع ذباب
احمد ضحك: انمررها على خير ما معك الاهذه الفترات ندلعك
محمد: لاتصدقي ادلعي وتدللي طول عمرك
معتز: تستاهلي كل الدلال والدلع
نور انحرجت: ليش هذه الطعنه ماجت من زمان كنت بعرف غلاوتي عندكم
احمد: اوف لهذه الدرجه فاقده الامل فينا
نور : وين امي
احمد: الان بخرج اكلمها
معتز: وانا بكلم ابرار
دخلت ام محمد وهي تبكي وتحب بنتها: واخيرا واخيرا حرام يمه والله قطعتي قلبي خفت عليش الف الحمدلله على السلامه
نور مسحت دموع امها: ياريت ما صحيت واسبب دموعك
ام محمد: دموع الفرح يكفي دموع الحزن
دخلت ابرار بارهاق ونور ركزت عليها وخافت
ابرار صرخت: نوور صحيتي
نور: ياروح نور تعالي
ابرار راحت وحضنتها وكانت تبكي بالم
نور: ابرار مالك ليش تاعبه
ابرار: ولا شي
محمد واحمد ومعتز خرجوا وهم فارحين لتطور نور وابرار
معتز: قلت لكم انا معتز والاجر على الله
محمد: والله قدها
.
.
بعد مرور ثلاثه ايام
سهى بقهر وتبكي: يكفي والله بقول لهم الحقيقه اخي مات بسببك علي مسجون بسببك و معتز ملاحق و نور خسرت رحمها و ابرار فقدت شرفها وعمتي انجلطت
نهى بخوف: على ايش ناويه
سهى: بقول لابي و علي كل شي
نهى صرخت: مجنونه
سهى اتصلت: الو..وينك يابه..عند علي..خليك عنده بجي للقسم اشتي اكلمك ضروري..لا ما يتاجل وضروري تكونوا موجودين غلقت التلفون ولبست وخرجت ونهى اخذت تكسي ولحقتها
.
.
معتز: ما فيش احد
نور تاشر له: لا تعال
معتز دخل: والله قهر نجي ونروح مثل السرق
نور ضحكت: و الشرطه تلاحقك
معتز: رحت لعند ابرار وما لقيتها ويني
نور: معاها جلسه معتز ممكن سؤال
معتز: اكيد
نور: ايش وقع بابرار لما تغيرت محد رضي يقول لي
معتز تغيرت ملامحه: بتعرفي لما تخلصي علاجك الان الاخبار الشوعه ممنوعه عنك ياشوعه
نور: انا شوعه
معتز: قوووي
نور اقتهرت رجمته بالمخده: طيب ان ما وريتك
معتز ضحك: اول شي قومي سواء وارجع وريني
.
.
الدكتور: وبسببه تظلمي اهلك ابرار شوفي هم عاشوا معك طول العمر هل اذوش
ابرار ارتاحت بالكلام مع دكتورها: لا
الدكتور: وبعد الحادثه مستحيل ياذوش
الشرطي: كان اللي دخل غرفه المريضه اللي اسمها نور غريب
الثاني: ايوه
الاول: تعال نشوفه
.
.
كريم: ايش موضوعك
سهى: وينه علي
كريم: الان يجي
نهى دخلت: انا جيت
كريم: هلا ادخلي
علي جاء: سلام
الكل: وعليكم السلام
كريم يكلم الشرطي: لو سمحت اخذت اذن من المدير نتكلم لحالنا اكيد كلمك
الشرطي رد باايوه وخرج وخلاهم لحالهم
كريم: تكلمي يا سهى
نهى تشوف لعند سهى بشر بس سهى طنشتها
سهى: اسمعوني انا تعبت اني اخبي ولاني خبيت خسرت اخي
علي: تكلمي بوضوح
سهى: معتز ما اغتصب نهى عزت اللي اغتصبها وهي حامل منه وخافت تقول لكم وتقتلوها
.
.
نور تلثمت: ادخلوا
الشرطه دخلوا ونور ومعتز خافوا وانصدموا
الشرطي: نزل الكمامه...
.
.
الدكتور: طيب يا ابرار كلمتيني خلال هذه الجلسات كل شي الا شي ناقص قولي لي
ابرار: ايش
الدكتور: ابن عمك لمسك او ما لمسك يعني اخوش انقذك من يده او تاخر
ابرار بخوف: ...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
معتز جلس جنب نور: نور يلا قومي يكفي نوم يا كسوله عجبتك الجلسه بالمستشفى
نور بدأت تحرك يدها
محمد بفرح: احمد حركت يدها حركتها
احمد شافها وفرح: نور روحي فتحي عيونك
محمد: اشتقنا لك فتحي عيونك
معتز: نور يلا فتحي وريحيني خلينا نشوف العيون الرماديه
نور تمتمت: مع م مع تز معتز
احمد ومحمد من الفرحه ضموا بعض ونزلت دمعتهم
معتز وقف: انا هنا
نور: معتز
معتز دمعت عيونه: فتحي عيونك يا نور
نور فتحت عيونها حبه حبه شافتهم ابتسمت وغمضت عيونها بالم
محمد مسك يدها ويحبها: نور لا تغمضي كودا فتحتيهن يا انانيه
احمد بالشق الثاني: يلا نور ارجعي فتحي عيونك
نور فتحت عيونها و شافتهم و ابتسمت: مثل النامس بعدي بعدي
احمد و محمد ضحكوا زهم بيبكوا
معتز دمع: تنكتي هكذا خلاص ارجعي ارقدي
محمد: ما عليك من اختي خليها تنكت نامس نامس لعيونك حتى لو نرجع ذباب
احمد ضحك: انمررها على خير ما معك الاهذه الفترات ندلعك
محمد: لاتصدقي ادلعي وتدللي طول عمرك
معتز: تستاهلي كل الدلال والدلع
نور انحرجت: ليش هذه الطعنه ماجت من زمان كنت بعرف غلاوتي عندكم
احمد: اوف لهذه الدرجه فاقده الامل فينا
نور : وين امي
احمد: الان بخرج اكلمها
معتز: وانا بكلم ابرار
دخلت ام محمد وهي تبكي وتحب بنتها: واخيرا واخيرا حرام يمه والله قطعتي قلبي خفت عليش الف الحمدلله على السلامه
نور مسحت دموع امها: ياريت ما صحيت واسبب دموعك
ام محمد: دموع الفرح يكفي دموع الحزن
دخلت ابرار بارهاق ونور ركزت عليها وخافت
ابرار صرخت: نوور صحيتي
نور: ياروح نور تعالي
ابرار راحت وحضنتها وكانت تبكي بالم
نور: ابرار مالك ليش تاعبه
ابرار: ولا شي
محمد واحمد ومعتز خرجوا وهم فارحين لتطور نور وابرار
معتز: قلت لكم انا معتز والاجر على الله
محمد: والله قدها
.
.
بعد مرور ثلاثه ايام
سهى بقهر وتبكي: يكفي والله بقول لهم الحقيقه اخي مات بسببك علي مسجون بسببك و معتز ملاحق و نور خسرت رحمها و ابرار فقدت شرفها وعمتي انجلطت
نهى بخوف: على ايش ناويه
سهى: بقول لابي و علي كل شي
نهى صرخت: مجنونه
سهى اتصلت: الو..وينك يابه..عند علي..خليك عنده بجي للقسم اشتي اكلمك ضروري..لا ما يتاجل وضروري تكونوا موجودين غلقت التلفون ولبست وخرجت ونهى اخذت تكسي ولحقتها
.
.
معتز: ما فيش احد
نور تاشر له: لا تعال
معتز دخل: والله قهر نجي ونروح مثل السرق
نور ضحكت: و الشرطه تلاحقك
معتز: رحت لعند ابرار وما لقيتها ويني
نور: معاها جلسه معتز ممكن سؤال
معتز: اكيد
نور: ايش وقع بابرار لما تغيرت محد رضي يقول لي
معتز تغيرت ملامحه: بتعرفي لما تخلصي علاجك الان الاخبار الشوعه ممنوعه عنك ياشوعه
نور: انا شوعه
معتز: قوووي
نور اقتهرت رجمته بالمخده: طيب ان ما وريتك
معتز ضحك: اول شي قومي سواء وارجع وريني
.
.
الدكتور: وبسببه تظلمي اهلك ابرار شوفي هم عاشوا معك طول العمر هل اذوش
ابرار ارتاحت بالكلام مع دكتورها: لا
الدكتور: وبعد الحادثه مستحيل ياذوش
الشرطي: كان اللي دخل غرفه المريضه اللي اسمها نور غريب
الثاني: ايوه
الاول: تعال نشوفه
.
.
كريم: ايش موضوعك
سهى: وينه علي
كريم: الان يجي
نهى دخلت: انا جيت
كريم: هلا ادخلي
علي جاء: سلام
الكل: وعليكم السلام
كريم يكلم الشرطي: لو سمحت اخذت اذن من المدير نتكلم لحالنا اكيد كلمك
الشرطي رد باايوه وخرج وخلاهم لحالهم
كريم: تكلمي يا سهى
نهى تشوف لعند سهى بشر بس سهى طنشتها
سهى: اسمعوني انا تعبت اني اخبي ولاني خبيت خسرت اخي
علي: تكلمي بوضوح
سهى: معتز ما اغتصب نهى عزت اللي اغتصبها وهي حامل منه وخافت تقول لكم وتقتلوها
.
.
نور تلثمت: ادخلوا
الشرطه دخلوا ونور ومعتز خافوا وانصدموا
الشرطي: نزل الكمامه...
.
.
الدكتور: طيب يا ابرار كلمتيني خلال هذه الجلسات كل شي الا شي ناقص قولي لي
ابرار: ايش
الدكتور: ابن عمك لمسك او ما لمسك يعني اخوش انقذك من يده او تاخر
ابرار بخوف: ...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍10❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 60 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
شفت فصل الخريف أقول أبا ] مدريٍ[
... شايف شبيهه وأفكروووووووين ]
وأتذكر !ٍ
أبي شبيه الـ خريف أتجمع بـ صدري !
... مجموعة أوراق طاحت منغصن أخضر
كلنا بحمل الخطايا ..
علي يشوف لعند نهى بضيق: نهى صدق
نهى: لا تصدقوها وبدأت تبكي هي قالت هكذا لانها خايفه تكبر المشاكل وتخسر ابي و تخسرك
كريم مش مستوعب: سهى اللي قالته نهى صدق
سهى وقفت وهي تبكي: والله اللي قلته انا هو الصح انتوا ظلمتوا معتز والله ماله ذنب وانا مش قادره اشوف كل اللي حصل و اسكت
نهى: يكفي يا سهى يكفي مش من شان انو انتي خايفه على بيت عمك توقفي ضد اختك وقفت نهى خليهم ياخذوا حقي منهم انتي ما تحسي فيني مستحيل حد يحس و خرجت وهي تبكي
علي: سهى مش من شان بيت عمي توقفي ضد اختك
سهى تبكي: والله هي حقيقه لا تكبروا المشاكل
كريم وقف وحضن سهى: لا تخافي ياسهى علينا بناخذ حقها بناخذه مافي داعي تكذبي من شاننا
سهى دهفته وصرخت: والله انكم تظلموا معتز والله اللي قلته انا هي الحقيقه فلتتهم و خرجت شافت نهى فوق السياره طنشتها و استاجرت تكس وروحت
.
.
الشرطي: نزل الكمامه
نور ومعتز خافوا: ليش
الشرطي: ممكن تفعل اللي قلناه بدون اسئلة
.
.
محمد خرج تلفونه: اوووف البطاريه كملت ونسيت ايش قالت تشتي من اغراض شاف محل اتصالات وفيه كبينه بروح اتصل من الكبينه دخل الكبينه واتصل
نور سمعت تلفونها وردت: الو
محمد: نور نسيت الاغراض اللي تشتيهن
نور وقفت و صرخت: معتززز وين انت و ليش مختفي
الشرطه ركزوا معاها ومعتز كان متوتر
محمد: من معتز انا محمد
نور: معتز سلم نفسك للشرطه مافي داعي تهرب من القانون
محمد: شكله رجعوا فعلوا لك مخدر من جديد
نور: انا بخير يا معتز بس لو تحترمني سلم نفسك الشرطه تدور عليك بكل مكان
محمد: نور معتز عندك والشرطه شكوا صح
نور: معتز لا تغلق معتز قول لي من وين متصل وينك الان
محمد فهم انها تشتيه يغلق وغلق
نور: معتز معتز اوووف غلق
الشرطي: كم الرقم بسرعه
نور: رقم كبينه
الشرطي: هاتي الرقم
نور تعطي الرقم للشرطي الاول والثاني خرج الجهاز يكلم الشرطه: جهزوا الدوريات بسرعه معانا رقم اتصل منه معتز وحاليا هو قريب من هذك المنطقه
الشرطي: شكرا
نور: عفوا عملت واجبي
خرجوا الشرطه مسرعين وواحد تقلب عند الباب
معتز: اسرعوا اسرعوا ايهرب عليكم
نور: اسرعوا وامسكوه
الشرطي وقف ونفض بدلته: شكرا وراح
نور ومعتز قرحوا ضحك وما قدروا يوقفوا الضحك على شكل الشرطه
معتز وهو مش قادر يتكلم من الضحك: شكرا انقذتيني باخر لحظه والله انك معرصه يا بنت من وين هذه الشيطنه
نور تضحك: مصادر خاصه وسريه الان اخرج قبل ما يرجعوا
معتز وهو يمشي: بروح اشوف امي واخرج
.
.
ابرار بخوف: قصدك يعني وسكتت
الدكتور فهمها: ايه واتمنى تتكلمي من شان ترتاحي
ابرار نزلت راسها: لا
الدكتور: ايش لا
ابرار بتردد: ما لمسني انا طاهره
الدكتور وقف وابتسم بفرح: مبروك الف مبروك ابرار الف الحمدلله فرحت لك
ابرار ابتسمت: فرحت
الدكتور: تخيلي فرحتي كيف اتكون فرحه اهلك وخصوصا فرحه احمد
ابرار باستغراب: احمد
الدكتور: ايوه احمد كانت حالته حاله ليل ونهار واقف جنب غرفتك وتنزل دموعه ويروح ويرجع ومنهار و يدعي لك واصل حالته قهرتني هو و محمد و الوزير هادي بس احمد بزياده المسكين حتى اكل وشرب ما ياكل وكان يجلس يقول ابرار قومي وانا بعوضك عن كل شي
ابرار دمعت بفرح: يعني هو ما اياذيني ومحمد ما اياذني
الدكتور: مستحيل ابرار ارجعي كلميهم و تقربي منهم
ابرار وقفت: شكرا برجع ان شاءالله مثل قبل واحسن
خرجت ابرار و احمد و محمد دخلوا عنده
محمد: طمنا يادكتور ابرار تحسنت حالتها
الدكتور: خلاص تحسنت كثير
احمد: وايش سبب ابتسامتك اليوم الزايده
الدكتور ابتسم اكثر: هاتوا البشاره
محمد: فرحنا ولك احلى بشاره
الدكتور ابتسم: ابرار
احمد: مالها
الدكتور: طاهره اشرف ما لمسها و معتز لحق عليها الحمدلله
محمد واحمد وقفوا بفرحه ودموع ودهشه شافوا لعند بعض ورجع شافوا لعند الدكتور: عيد اللي قلته
الدكتور ضحك: اللي سمعتوه ليش الصدمه
احمد و محمد ضموا بعض وهم يبكوا وتركوا بعض
محمد جلس حط يده فوق عيونه ويضحك ضحكه فرح انحرم منها من وقت طويل: ابرار طاهره طاهره
احمد جلس وغرس يده بشعره ونزلت دموع الفرح وابتسامه وشهقات الضحك: ايوه طاهره
محمد وقف: بروح افرح خالتي بهذا الخبر وتركهم وراح
الدكتور شاف لعند احمد و غمز: لا تضيع الفرصه
احمد وقف: حتى وان كانت متضرره مستحيل كنت اضيعها
الدكتور ضحك: الله يجمعك بها تحت سقف واحد
احمد ضحك: يعني تراقبني ها
الدكتور: العشق باين من عيونك
احمد ابتسم تركه وراح ودخل غرفه ابرار
.
.
محمد يمسك يد ام معتز: عندي لك خبر مفرح يقومك بخير ان شاءالله
ام معتز تشوفه بصمت...
https://tttttt.me/rewayatyamania/37080
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
شفت فصل الخريف أقول أبا ] مدريٍ[
... شايف شبيهه وأفكروووووووين ]
وأتذكر !ٍ
أبي شبيه الـ خريف أتجمع بـ صدري !
... مجموعة أوراق طاحت منغصن أخضر
كلنا بحمل الخطايا ..
علي يشوف لعند نهى بضيق: نهى صدق
نهى: لا تصدقوها وبدأت تبكي هي قالت هكذا لانها خايفه تكبر المشاكل وتخسر ابي و تخسرك
كريم مش مستوعب: سهى اللي قالته نهى صدق
سهى وقفت وهي تبكي: والله اللي قلته انا هو الصح انتوا ظلمتوا معتز والله ماله ذنب وانا مش قادره اشوف كل اللي حصل و اسكت
نهى: يكفي يا سهى يكفي مش من شان انو انتي خايفه على بيت عمك توقفي ضد اختك وقفت نهى خليهم ياخذوا حقي منهم انتي ما تحسي فيني مستحيل حد يحس و خرجت وهي تبكي
علي: سهى مش من شان بيت عمي توقفي ضد اختك
سهى تبكي: والله هي حقيقه لا تكبروا المشاكل
كريم وقف وحضن سهى: لا تخافي ياسهى علينا بناخذ حقها بناخذه مافي داعي تكذبي من شاننا
سهى دهفته وصرخت: والله انكم تظلموا معتز والله اللي قلته انا هي الحقيقه فلتتهم و خرجت شافت نهى فوق السياره طنشتها و استاجرت تكس وروحت
.
.
الشرطي: نزل الكمامه
نور ومعتز خافوا: ليش
الشرطي: ممكن تفعل اللي قلناه بدون اسئلة
.
.
محمد خرج تلفونه: اوووف البطاريه كملت ونسيت ايش قالت تشتي من اغراض شاف محل اتصالات وفيه كبينه بروح اتصل من الكبينه دخل الكبينه واتصل
نور سمعت تلفونها وردت: الو
محمد: نور نسيت الاغراض اللي تشتيهن
نور وقفت و صرخت: معتززز وين انت و ليش مختفي
الشرطه ركزوا معاها ومعتز كان متوتر
محمد: من معتز انا محمد
نور: معتز سلم نفسك للشرطه مافي داعي تهرب من القانون
محمد: شكله رجعوا فعلوا لك مخدر من جديد
نور: انا بخير يا معتز بس لو تحترمني سلم نفسك الشرطه تدور عليك بكل مكان
محمد: نور معتز عندك والشرطه شكوا صح
نور: معتز لا تغلق معتز قول لي من وين متصل وينك الان
محمد فهم انها تشتيه يغلق وغلق
نور: معتز معتز اوووف غلق
الشرطي: كم الرقم بسرعه
نور: رقم كبينه
الشرطي: هاتي الرقم
نور تعطي الرقم للشرطي الاول والثاني خرج الجهاز يكلم الشرطه: جهزوا الدوريات بسرعه معانا رقم اتصل منه معتز وحاليا هو قريب من هذك المنطقه
الشرطي: شكرا
نور: عفوا عملت واجبي
خرجوا الشرطه مسرعين وواحد تقلب عند الباب
معتز: اسرعوا اسرعوا ايهرب عليكم
نور: اسرعوا وامسكوه
الشرطي وقف ونفض بدلته: شكرا وراح
نور ومعتز قرحوا ضحك وما قدروا يوقفوا الضحك على شكل الشرطه
معتز وهو مش قادر يتكلم من الضحك: شكرا انقذتيني باخر لحظه والله انك معرصه يا بنت من وين هذه الشيطنه
نور تضحك: مصادر خاصه وسريه الان اخرج قبل ما يرجعوا
معتز وهو يمشي: بروح اشوف امي واخرج
.
.
ابرار بخوف: قصدك يعني وسكتت
الدكتور فهمها: ايه واتمنى تتكلمي من شان ترتاحي
ابرار نزلت راسها: لا
الدكتور: ايش لا
ابرار بتردد: ما لمسني انا طاهره
الدكتور وقف وابتسم بفرح: مبروك الف مبروك ابرار الف الحمدلله فرحت لك
ابرار ابتسمت: فرحت
الدكتور: تخيلي فرحتي كيف اتكون فرحه اهلك وخصوصا فرحه احمد
ابرار باستغراب: احمد
الدكتور: ايوه احمد كانت حالته حاله ليل ونهار واقف جنب غرفتك وتنزل دموعه ويروح ويرجع ومنهار و يدعي لك واصل حالته قهرتني هو و محمد و الوزير هادي بس احمد بزياده المسكين حتى اكل وشرب ما ياكل وكان يجلس يقول ابرار قومي وانا بعوضك عن كل شي
ابرار دمعت بفرح: يعني هو ما اياذيني ومحمد ما اياذني
الدكتور: مستحيل ابرار ارجعي كلميهم و تقربي منهم
ابرار وقفت: شكرا برجع ان شاءالله مثل قبل واحسن
خرجت ابرار و احمد و محمد دخلوا عنده
محمد: طمنا يادكتور ابرار تحسنت حالتها
الدكتور: خلاص تحسنت كثير
احمد: وايش سبب ابتسامتك اليوم الزايده
الدكتور ابتسم اكثر: هاتوا البشاره
محمد: فرحنا ولك احلى بشاره
الدكتور ابتسم: ابرار
احمد: مالها
الدكتور: طاهره اشرف ما لمسها و معتز لحق عليها الحمدلله
محمد واحمد وقفوا بفرحه ودموع ودهشه شافوا لعند بعض ورجع شافوا لعند الدكتور: عيد اللي قلته
الدكتور ضحك: اللي سمعتوه ليش الصدمه
احمد و محمد ضموا بعض وهم يبكوا وتركوا بعض
محمد جلس حط يده فوق عيونه ويضحك ضحكه فرح انحرم منها من وقت طويل: ابرار طاهره طاهره
احمد جلس وغرس يده بشعره ونزلت دموع الفرح وابتسامه وشهقات الضحك: ايوه طاهره
محمد وقف: بروح افرح خالتي بهذا الخبر وتركهم وراح
الدكتور شاف لعند احمد و غمز: لا تضيع الفرصه
احمد وقف: حتى وان كانت متضرره مستحيل كنت اضيعها
الدكتور ضحك: الله يجمعك بها تحت سقف واحد
احمد ضحك: يعني تراقبني ها
الدكتور: العشق باين من عيونك
احمد ابتسم تركه وراح ودخل غرفه ابرار
.
.
محمد يمسك يد ام معتز: عندي لك خبر مفرح يقومك بخير ان شاءالله
ام معتز تشوفه بصمت...
https://tttttt.me/rewayatyamania/37080
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
👍7❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 61 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد يمسك يد ام معتز: عندي لك خبر مفرح يقومك بخير ان شاءالله
ام معتز تشوفه بصمت وام محمد تبكي عليها
محمد بدموع: خاله ابرار طاهره طاهره اشرف ما لمسها
ام معتز فرحت بشده حست ان العالم انفتحت امامها من جديد بعد سنوات من الخذلان : ا ا ب ر ا ر ط طط طاه ره
ام محمد تبكي: صدق يا محمد
محمد: والله والله صدق
ام معتز قبضت على يد محمد وبكت: الحمد لله
محمد فرح: خاله انتي حركتي يدك حركتيها
ام معتز هزت راسها بمعنى ايوه
ام محمد تبكي: بروح اصيح للدكتور
محمد بفرح: بسرعه بسرعه
.
.
كانت جالسه وفارحه معتز هذه الفتره تقرب منها حست بوجوده وانه علاقتهم تطورت للاحسن دخل لعندها
معتز: ادخل مافيش حد
نور ابتسمت: عادك ما هربت ادخل
معتز دخل: كل ما احاول اسير عند امي ارجع مقدرش اشوفها بهذك الحاله
نور: مابلا تسير توقف جنبها هي تاعبه وابنها ما شافها ياعيبتاه
معتز اقتهر: والله صدقتي
.
.
عند ابرار
كانت تجهز اغراضها خلاص هي قدي بخير لازم ترجع للفيلا كانت تجهز الاغراض وهي مبتسمه وفارحه انها قدرت تتعدى هذه المرحله وزاد فرحتها كلام الدكتور لما قال لها انه احمد كان خايف عليها ومهتم فرحت كثير لاهتمامه لتعلقه بها سمعت صوت الباب و تلثمت
ابرار: ادخل
احمد دخل بابتسامة فرح: انا جيت
ابرار فكت الثمه: هلا نورت
احمد ما تحمل دخل بسرعه ومسك كتفها وكان يلف فيها و يدور ملان الغرفه
ابرار تضحك و خايفه: احمد فلتني اتنكعني سومت
احمد وقف وهو ماسك لكتفها ونزلت دموعه وهو مبتسم: مبروك يا ابرار الف مبروك
ابرار انحرجت: فرحت
احمد: لا بس كسبت العالم
ابرار حمرت وخجلت: تسلم
احمد: مش مصدق انك رجعتي مثل قبل وتوثقي فينا
ابرار ابتسمت: خلاص رجعت
.
.
الدكتور: الف الحمدلله وضعها تحسن كثير ومع العلاج اسبوع بالكثير وترجع مثل قبل
ام محمد: بشرك الله بوجه النبي
محمد وقف: بروح اطمنهم
ام محمد فهمت انه يقصد معتز: بسرعه ايش مريع
محمد خرج وراح لغرفه نور ودخل وهو يتخيبل ويتقفز و يرقص دبكه
نور تضحك: مالك جننت
معتز يضحك: سلامات ياخبير
محمد ضمه ووقفه و الفرح مسيطر عليه: بارك لنا بارك
معتز يضحك: الف مبروك ماجبت توأم
نور ضحكت على شكل محمد اللي ضبح
محمد وهو ضابح: الحق عليا اللي قلت برحمك واجي افرحك
معتز ضحك: طيب فرحني
محمد رجع يبتسم ضم معتز بكل قوته: ابرار طاهره يا معتز ابرار طاهره
معتز مش مستوعب من الخبر الحلو اللي نزل له بعد مده طويله: محمد انت الان فرحتني والله لو كذب ما ارحمك
محمد بفرح: والله والله ابرار طاهره
معتز صرخ باعلى صوت: ياالله يااارب اللهم لك الحمد ودمعت عيونه وسجد سجدة شكر ورفع وعيونه مدمعه خرجت شهقه فرح وضم محمد بكل قوه وهو يتحمد الله و يشكره
نور مصدومه مش عارفه عن ايش يتكلموا نزلت دموعها: ك ككيف كيف
معتز ومحمد تذكروا انها مش عارفه وتلاشت بسمتهم
معتز: نور صل على النبي ليش الدموع
نور: فهموني الان كل شي كل شي وصرخت تكلموا
محمد جلس ومسك يدها: نور طيب بنكلمك كل شي
محمد ومعتز شرحوا كل شي لنور
نور مصدومه بكيت بقهر والم: وليش ما تتكلموا ها ليش وشهقت ليييش
معتز: انتي تاعبه والان الحمدلله ابرار طاهره
نور وهي تشهق: يعني الشرطه تلاحقك لانك قتلت اشرف وابرار كانت حالتها سيئه بسببه بكيت اكثر كل هذا وقع اابرار كيف تحملت
احمد وابرار دخلوا
احمد: هاااي يا حلوين وشافوا نور تبكي وتشهق
ابرار حملت لعندها: نور مالك يا قلبي ايش حصل
نور مسكت ابرار وضمتها بقوه: يا قلبي يا ابرار سامحيني وقعتي بهذه المصايب وانا مش جنبك وبكيت اكثر كيف تحملتي كل هذا
ابرار دمعت عيونها مسحتهن بسرعه وابتعدت من حضن نور: شوفي انا بخير ليش البكاء
احمد: خلاص نور ابرار بخير ليش البكاء باقي انتي وخالتي تقومين بخير
نور مسكت مكان العمليه بالم
معتز ركز على الدم وخاف: نور الجرح ينزف
احمد خاف: بروح اصيح للدكتور
محمد: معتز اخرج قبل ما يجي الدكتور
ابرار تبكي: نور والله انا بخير ليش فعلتي بنفسك هكذا
.
معتز كان بيخرج من المستشفى تذكر كلام نور ورجع لغرفه امه ودخل
ام محمد: تقدم لهنا كم اتتردد
معتز دمع عيونه: مقدرش اشوفها تاعبه الموت اهون من اني اشوف تعبها
ام محمد تسحبه من يده: تعال امك اشتاقت لك
معتز جلس جنب امه طرح راسه فوق صدرها ما تحمل بدأ يشكي عن غيابها وام معتز من القهر على ابنها رفعت يدها وطرحتها فوق شعره
معتز بفرح: امه انتي انتي تحسنتي صح شل يدها وباسها الله لا يحرمني منش
ام معتز: ك ك يف ك ي يم ه
معتز: دام اني شفتش انا بخير وجلس معاها فتره وخرج من المستشفى
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد يمسك يد ام معتز: عندي لك خبر مفرح يقومك بخير ان شاءالله
ام معتز تشوفه بصمت وام محمد تبكي عليها
محمد بدموع: خاله ابرار طاهره طاهره اشرف ما لمسها
ام معتز فرحت بشده حست ان العالم انفتحت امامها من جديد بعد سنوات من الخذلان : ا ا ب ر ا ر ط طط طاه ره
ام محمد تبكي: صدق يا محمد
محمد: والله والله صدق
ام معتز قبضت على يد محمد وبكت: الحمد لله
محمد فرح: خاله انتي حركتي يدك حركتيها
ام معتز هزت راسها بمعنى ايوه
ام محمد تبكي: بروح اصيح للدكتور
محمد بفرح: بسرعه بسرعه
.
.
كانت جالسه وفارحه معتز هذه الفتره تقرب منها حست بوجوده وانه علاقتهم تطورت للاحسن دخل لعندها
معتز: ادخل مافيش حد
نور ابتسمت: عادك ما هربت ادخل
معتز دخل: كل ما احاول اسير عند امي ارجع مقدرش اشوفها بهذك الحاله
نور: مابلا تسير توقف جنبها هي تاعبه وابنها ما شافها ياعيبتاه
معتز اقتهر: والله صدقتي
.
.
عند ابرار
كانت تجهز اغراضها خلاص هي قدي بخير لازم ترجع للفيلا كانت تجهز الاغراض وهي مبتسمه وفارحه انها قدرت تتعدى هذه المرحله وزاد فرحتها كلام الدكتور لما قال لها انه احمد كان خايف عليها ومهتم فرحت كثير لاهتمامه لتعلقه بها سمعت صوت الباب و تلثمت
ابرار: ادخل
احمد دخل بابتسامة فرح: انا جيت
ابرار فكت الثمه: هلا نورت
احمد ما تحمل دخل بسرعه ومسك كتفها وكان يلف فيها و يدور ملان الغرفه
ابرار تضحك و خايفه: احمد فلتني اتنكعني سومت
احمد وقف وهو ماسك لكتفها ونزلت دموعه وهو مبتسم: مبروك يا ابرار الف مبروك
ابرار انحرجت: فرحت
احمد: لا بس كسبت العالم
ابرار حمرت وخجلت: تسلم
احمد: مش مصدق انك رجعتي مثل قبل وتوثقي فينا
ابرار ابتسمت: خلاص رجعت
.
.
الدكتور: الف الحمدلله وضعها تحسن كثير ومع العلاج اسبوع بالكثير وترجع مثل قبل
ام محمد: بشرك الله بوجه النبي
محمد وقف: بروح اطمنهم
ام محمد فهمت انه يقصد معتز: بسرعه ايش مريع
محمد خرج وراح لغرفه نور ودخل وهو يتخيبل ويتقفز و يرقص دبكه
نور تضحك: مالك جننت
معتز يضحك: سلامات ياخبير
محمد ضمه ووقفه و الفرح مسيطر عليه: بارك لنا بارك
معتز يضحك: الف مبروك ماجبت توأم
نور ضحكت على شكل محمد اللي ضبح
محمد وهو ضابح: الحق عليا اللي قلت برحمك واجي افرحك
معتز ضحك: طيب فرحني
محمد رجع يبتسم ضم معتز بكل قوته: ابرار طاهره يا معتز ابرار طاهره
معتز مش مستوعب من الخبر الحلو اللي نزل له بعد مده طويله: محمد انت الان فرحتني والله لو كذب ما ارحمك
محمد بفرح: والله والله ابرار طاهره
معتز صرخ باعلى صوت: ياالله يااارب اللهم لك الحمد ودمعت عيونه وسجد سجدة شكر ورفع وعيونه مدمعه خرجت شهقه فرح وضم محمد بكل قوه وهو يتحمد الله و يشكره
نور مصدومه مش عارفه عن ايش يتكلموا نزلت دموعها: ك ككيف كيف
معتز ومحمد تذكروا انها مش عارفه وتلاشت بسمتهم
معتز: نور صل على النبي ليش الدموع
نور: فهموني الان كل شي كل شي وصرخت تكلموا
محمد جلس ومسك يدها: نور طيب بنكلمك كل شي
محمد ومعتز شرحوا كل شي لنور
نور مصدومه بكيت بقهر والم: وليش ما تتكلموا ها ليش وشهقت ليييش
معتز: انتي تاعبه والان الحمدلله ابرار طاهره
نور وهي تشهق: يعني الشرطه تلاحقك لانك قتلت اشرف وابرار كانت حالتها سيئه بسببه بكيت اكثر كل هذا وقع اابرار كيف تحملت
احمد وابرار دخلوا
احمد: هاااي يا حلوين وشافوا نور تبكي وتشهق
ابرار حملت لعندها: نور مالك يا قلبي ايش حصل
نور مسكت ابرار وضمتها بقوه: يا قلبي يا ابرار سامحيني وقعتي بهذه المصايب وانا مش جنبك وبكيت اكثر كيف تحملتي كل هذا
ابرار دمعت عيونها مسحتهن بسرعه وابتعدت من حضن نور: شوفي انا بخير ليش البكاء
احمد: خلاص نور ابرار بخير ليش البكاء باقي انتي وخالتي تقومين بخير
نور مسكت مكان العمليه بالم
معتز ركز على الدم وخاف: نور الجرح ينزف
احمد خاف: بروح اصيح للدكتور
محمد: معتز اخرج قبل ما يجي الدكتور
ابرار تبكي: نور والله انا بخير ليش فعلتي بنفسك هكذا
.
معتز كان بيخرج من المستشفى تذكر كلام نور ورجع لغرفه امه ودخل
ام محمد: تقدم لهنا كم اتتردد
معتز دمع عيونه: مقدرش اشوفها تاعبه الموت اهون من اني اشوف تعبها
ام محمد تسحبه من يده: تعال امك اشتاقت لك
معتز جلس جنب امه طرح راسه فوق صدرها ما تحمل بدأ يشكي عن غيابها وام معتز من القهر على ابنها رفعت يدها وطرحتها فوق شعره
معتز بفرح: امه انتي انتي تحسنتي صح شل يدها وباسها الله لا يحرمني منش
ام معتز: ك ك يف ك ي يم ه
معتز: دام اني شفتش انا بخير وجلس معاها فتره وخرج من المستشفى
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍15❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 62 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ايمن: شكلها سمعت خبر مزعج لما رد فعلها ضر العمليه البنت ممنوعه من الاخبار السيئه اتمنى تقدروا وضعها وتبعدوها عن المشاكل لفتره
محمد : ان شاءالله
ابرار: متى تخرج امي ونور
ايمن: نور يومين بالكثير وامك اسبوع كمان بالكثير
احمد: مشكور
.
.
في المدرسه
ندى: ريم على الاقل خرجي ما بقلبك ماعاد انتي مثل قبل
ريم بدون نفس: ما فيني شي من ايصدق
خنساء: مبين ماعاد انتي مرحه مثل قبل
هديل: ومدري من قتل ضحكتك
اميمه: المشكله وجهك مش وجه حب والا كنت بقول انك تلقيتي خيانه
ريم والبنات ضحكين
ريم وهي تضحك: مش عاجبك وجهي
اميمه: الا جمال سبحان الخالق بس قلبك من كثر الضحك مبين ما بش حب يشغل تفكيرك
ريم: اللهم لك الحمد
خنساء: ايوه هكذا اضحكي
ريم تنهدت: اشتقت لابرار
ندى: قدها تتعالج ان شاءالله قريب وترجع
ريم : ايش فيها بالضبط
ندى: التهابات بالصدر
البنات صدقنها: الله يشفيها
ندى: يارب
هديل: ضيعت دروس كثير
ندى: انا بفهمها
.
.
اريج: اوووف متى برجع ادرس
امها تنهدت: وعد تكملي دراستك
اريج بكيت: والله ظلم
قمر وسميره دخلين
سميره: ايش الظلم
اريج بحقد: انتي
سميره: عندك مانع
قمر: لا تدخلي باختي
سميره: بدخل فيكن وانتين بتمشين مثل ما اشتي
قمر: قد ابليس بيحلم بالجنه بكثره
اريج: بس بيبقى مجرد حلم
سميره: واثقات
ام عبدالله: بزياده كمان
.
.
براء بضبح: ريم قلت اطلعي بوصلك
ريم: بروح مع السواق
براء مسك ريم من معصمها ودخلها السياره غصب وغلق الباب بقوه وتوجه للباب حق السواق وطلع
براء وهو يسوق: اسكه اعرف ايش سبب التغير لك 10 ايام متغيره علينا حتى انك ما تشتي تشوفينا تاكلي لوحدك و تجلسي لوحدك واذا شفتينا قلبتي وجهك وما تشتي احد غير السواق يوصلك
ريم بقهر: بسبب افعالكم
براء وقف: ايش افعالنا ايش فعلنا بك ها جيبي سبب
ريم دمعت: لما تكونوا تعتبروني من العائله بجلس معاكم ولما تخلوني اشم ريحه اهلي بكلمكم
براء شغل السياره: انتي اغلى واحده بالعائله عندنا واحنا اهلك جنبك ايش ناقصك
ريم تبكي: وليش احس اني بين ناس اغراب وانا معاكم مش بسبب عمايلكم تحرموني من حقوقي
وصل براء للفيلا وقف السياره: ايش حقوقك اللي حرمناش هي
ريم تشهق: ولا شي ما حرمتوني لا من دراستي ولا من حريتي ولا من شي بس حرمتوني من شي اغلى من هذا بكله مسحت دموعها بعنف حرمتوني من شخص اقرب لي من حبل الوريد فتحت السياره ونزلت وبراء مستغرب ما فهمها نزل بعدها
هادي: هلا ريم اخوالش يحبوش اجلسي تغدي
ريم بدموع: كلوا يهنا قلوبكم
هادي وقف: ريم زودتيها تعالي كلي معانا
ريم: شاااابعه
براء مسكها وجلسها على الطاوله: على الاقل اليوم اشتقنا لش
قامت ريم وهي تبكي: بس انا ما اشتقت لكم ما اشتقت وطلعت
هادي ضاق وصرخ: ممكن افهم البنت هذي مالها هذه الايام
سلوى بخوف: بصراحه هي عرفت شي ازعجها
براء: ايش اللي عرفته
سلوى بتردد: يوم ما نشروا خبر معتز رجعت من المدرسه بدري ومعاها الجريده وكانت زي المجنونه لما عرفت انه هو اخوها
هادي وبراء انصدموا وسكتوا مش عارفين كيف يتعاملوا معاها معها الحق انها تزعل هذا الموضوع مش سهل
وقف براء بقهر: انا بطلع اشوفها
هادي بضيق: كيف اواجهها الان نزلت دموعه الان بتكرهني مثل ابرار كان جنبي واحده خسرتهن الثنتين
براء اقتهر على اخته وعلى ابوه: انا بكلمها وطلع
.
.
اريج: على وين
قمر: بروح عند ندى لمغرب واروح
سميره: مابش روحه
قمر: يابه الله يخليك والله معي مسائل مش فاهمه لها اشتيها تفهمني
ابو عبدلله: لمغرب وما تتاخري
قمر بفرح: طيب وخرجت بسرعه قبل ما سميره تفرمت عقله
.
.
محمد: خلاص انا بروح امي وارجع
احمد: مافيش داعي ترجع روح عند اصحابك خذ دروسك وذاكر هذا ثالث
محمد: طيب
احمد: بجلس هنا للصبح واجي انت بدلي من شان اروح وارتاح
محمد: بس ببدا اروح المدرسه
احمد: بكره اجازه خميس
ابرار: وانا بجلس هنا لبكره الصبح
محمد: ودعتكم الله وخرج هو وام محمد
.
.
مسحت دموعها بسرعه وخبت الصوره وراء ظهرها: ادخل
دخل براء: مال الحلو حزين
ريم: ولا شي
براء جلس جنبها: ايش مخبيه
ريم تلعثمت: ولا حاجه
براء دخل يده وراء ظهرها ومسك الصوره من يدها وخرجها وشافها
براء بدموع:...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ايمن: شكلها سمعت خبر مزعج لما رد فعلها ضر العمليه البنت ممنوعه من الاخبار السيئه اتمنى تقدروا وضعها وتبعدوها عن المشاكل لفتره
محمد : ان شاءالله
ابرار: متى تخرج امي ونور
ايمن: نور يومين بالكثير وامك اسبوع كمان بالكثير
احمد: مشكور
.
.
في المدرسه
ندى: ريم على الاقل خرجي ما بقلبك ماعاد انتي مثل قبل
ريم بدون نفس: ما فيني شي من ايصدق
خنساء: مبين ماعاد انتي مرحه مثل قبل
هديل: ومدري من قتل ضحكتك
اميمه: المشكله وجهك مش وجه حب والا كنت بقول انك تلقيتي خيانه
ريم والبنات ضحكين
ريم وهي تضحك: مش عاجبك وجهي
اميمه: الا جمال سبحان الخالق بس قلبك من كثر الضحك مبين ما بش حب يشغل تفكيرك
ريم: اللهم لك الحمد
خنساء: ايوه هكذا اضحكي
ريم تنهدت: اشتقت لابرار
ندى: قدها تتعالج ان شاءالله قريب وترجع
ريم : ايش فيها بالضبط
ندى: التهابات بالصدر
البنات صدقنها: الله يشفيها
ندى: يارب
هديل: ضيعت دروس كثير
ندى: انا بفهمها
.
.
اريج: اوووف متى برجع ادرس
امها تنهدت: وعد تكملي دراستك
اريج بكيت: والله ظلم
قمر وسميره دخلين
سميره: ايش الظلم
اريج بحقد: انتي
سميره: عندك مانع
قمر: لا تدخلي باختي
سميره: بدخل فيكن وانتين بتمشين مثل ما اشتي
قمر: قد ابليس بيحلم بالجنه بكثره
اريج: بس بيبقى مجرد حلم
سميره: واثقات
ام عبدالله: بزياده كمان
.
.
براء بضبح: ريم قلت اطلعي بوصلك
ريم: بروح مع السواق
براء مسك ريم من معصمها ودخلها السياره غصب وغلق الباب بقوه وتوجه للباب حق السواق وطلع
براء وهو يسوق: اسكه اعرف ايش سبب التغير لك 10 ايام متغيره علينا حتى انك ما تشتي تشوفينا تاكلي لوحدك و تجلسي لوحدك واذا شفتينا قلبتي وجهك وما تشتي احد غير السواق يوصلك
ريم بقهر: بسبب افعالكم
براء وقف: ايش افعالنا ايش فعلنا بك ها جيبي سبب
ريم دمعت: لما تكونوا تعتبروني من العائله بجلس معاكم ولما تخلوني اشم ريحه اهلي بكلمكم
براء شغل السياره: انتي اغلى واحده بالعائله عندنا واحنا اهلك جنبك ايش ناقصك
ريم تبكي: وليش احس اني بين ناس اغراب وانا معاكم مش بسبب عمايلكم تحرموني من حقوقي
وصل براء للفيلا وقف السياره: ايش حقوقك اللي حرمناش هي
ريم تشهق: ولا شي ما حرمتوني لا من دراستي ولا من حريتي ولا من شي بس حرمتوني من شي اغلى من هذا بكله مسحت دموعها بعنف حرمتوني من شخص اقرب لي من حبل الوريد فتحت السياره ونزلت وبراء مستغرب ما فهمها نزل بعدها
هادي: هلا ريم اخوالش يحبوش اجلسي تغدي
ريم بدموع: كلوا يهنا قلوبكم
هادي وقف: ريم زودتيها تعالي كلي معانا
ريم: شاااابعه
براء مسكها وجلسها على الطاوله: على الاقل اليوم اشتقنا لش
قامت ريم وهي تبكي: بس انا ما اشتقت لكم ما اشتقت وطلعت
هادي ضاق وصرخ: ممكن افهم البنت هذي مالها هذه الايام
سلوى بخوف: بصراحه هي عرفت شي ازعجها
براء: ايش اللي عرفته
سلوى بتردد: يوم ما نشروا خبر معتز رجعت من المدرسه بدري ومعاها الجريده وكانت زي المجنونه لما عرفت انه هو اخوها
هادي وبراء انصدموا وسكتوا مش عارفين كيف يتعاملوا معاها معها الحق انها تزعل هذا الموضوع مش سهل
وقف براء بقهر: انا بطلع اشوفها
هادي بضيق: كيف اواجهها الان نزلت دموعه الان بتكرهني مثل ابرار كان جنبي واحده خسرتهن الثنتين
براء اقتهر على اخته وعلى ابوه: انا بكلمها وطلع
.
.
اريج: على وين
قمر: بروح عند ندى لمغرب واروح
سميره: مابش روحه
قمر: يابه الله يخليك والله معي مسائل مش فاهمه لها اشتيها تفهمني
ابو عبدلله: لمغرب وما تتاخري
قمر بفرح: طيب وخرجت بسرعه قبل ما سميره تفرمت عقله
.
.
محمد: خلاص انا بروح امي وارجع
احمد: مافيش داعي ترجع روح عند اصحابك خذ دروسك وذاكر هذا ثالث
محمد: طيب
احمد: بجلس هنا للصبح واجي انت بدلي من شان اروح وارتاح
محمد: بس ببدا اروح المدرسه
احمد: بكره اجازه خميس
ابرار: وانا بجلس هنا لبكره الصبح
محمد: ودعتكم الله وخرج هو وام محمد
.
.
مسحت دموعها بسرعه وخبت الصوره وراء ظهرها: ادخل
دخل براء: مال الحلو حزين
ريم: ولا شي
براء جلس جنبها: ايش مخبيه
ريم تلعثمت: ولا حاجه
براء دخل يده وراء ظهرها ومسك الصوره من يدها وخرجها وشافها
براء بدموع:...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍11❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 63 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
براء دخل يده وراء ظهرها ومسك الصوره من يدها وخرجها وشافها
براء بدموع: اشتقت له قوي
ريم ببكاء: مش قدي
براء: انا اكثر هذا اخي
ريم بقهر: اخي قبل ما يكون اخوك
براء ابتسم وضمها: انا اكبر منك وهو اكبر مننا يعني اخي قبل اخوش
ريم تبكي: ليش خبيتوا عني هذا اخي من حقي اعرفه واضمه واشم ريحته
براء: من شان مصلحتكم
ريم صرخت: اي مصلحه اخرج من عندي والله ما اسامحكم روحوا حرمتوني من اخي والله ما اسامحكم
براء يهديها: اهدئي ياريم
ريم تصرخ: براء اخرج من عندي قبل ما اكسر الغرفه فوق راسك
براء حب يتركها لحالها من شان ترتاح: طيب وخرج
ريم رجعت اخذت صوره معتز اللي قصتها من الجريده وضمته وهي تبكي: معتز وينك تعال خليني اعرفك واشبع منك انت تعرف انو معك اخت اسمها ريم او تجهل مثلي والله لو انت عارف وما كلمتني ما اسامحك وبكت اكثر اشتقت لك وانا ما اعرفك
براء: مافيش فايده زاعله ومقهوره كثير
هادي وقف بحزن: بروح المستشفى
براء: وطمني
هادي: طيب وخرج
.
.
نوف: هلا والله هلا ترا اللي قعدتوا فيه زياده والحين فيكم تروحوا
مشعل وقف: طرده يابنت عمي
جلست نوف: بيتي وانا حره
وقف ابو مشعل وصرخ: نوووف ان...
قاطعه عبدالله: لاتصرخ عليها عاد زوجها عايش بقص لسان من يصيح عليها
مشعل: نوف ماهو زين اللي قاعد يصير
نوف: الا زين وكثير عاد مانا ساكته بحقي انت وياه شنو قصدكم ما اعرف نيتكم ترا انا ماني عمياء وبزر
ابو مشعل: الحين بنخرج بس راجعين
عبدالله: لاتهددوا نوف مش وحدها انا معاها
مشعل: مشكلتك واثق من نفسك
عبدالله: والله انا يمني
ابو مشعل: مشعل اطلع برا مالنا مكان بهذا القصر
نوف: بالضبط
مشعل وابوه خرجوا
.
.
سهيل: متى تروحي عند عمتي
ا م سهيل: اتصلت ام محمد وروحت بروح بعد شويه
سهيل: ارجع لك الصباح
ام سهيل: ايوه مثل كل يوم ابرار واحمد لحالهم هناك ما ينفع
سهيل: يلا قومي اوصلك
.
.
.: اكيد اشتقت لي طولت بالغيبه عليك
هادي: من ما يشتاق لعدوه
......: الحمدلله على سلامه ابرار كانت تاعبه وما قدرنا نستضيفها ان شاءالله بالعطله
هادي بهدوء: واثق انك قادر
......: مليون بالميه
هادي: خلينا نشوف وغلق التلفون بوجهه وصل المستشفى ونزل
هادي بفرح: ابرار انتي هنا يعني انتي بخير
ابرار ببرود: الحمدلله
هادي: وكيف امك ونور
ابرار وقفت: بروح اشوف امي تركتهم وراحت
هادي تنهد: لمتى لمتى وراح لعند الدكتور
هادي بفرح: متاكد اللي قلته
الدكتور: والله طاهره
هادي حس ان الدنيا ابتسمت له خرج تلفونه واتصل بكل فرح وسعاده: الو سلوى
سلوى: هلا شكل صوتك مرتاح
هادي: اشتي تذبحوا ثلاثين ثور وتوزعوها على الفقراء والمساكين
سلوى بفرح: فرحني معاك
براء: ايش في
هادي: ابرار طاهره يا سلوى اشرف ما لمسها
سلوى بفرح نزلت دموعها وتركت التلفون وسجدت وهادي غلق
براء: يمه فرحوني معاكم
سلوى مسكته بدموع: ابرار طاهره ابن عمك ما لمسها
براء اعتلت ضحكات الفرح: هذا خبر ينسمع هذا خبر طلع بسرعه لعند ريم وضمها ويلف ويدورها وتركها وريم سومت
ريم: جعل ليدك مكسر سومتني
براء حبها بخدها: ريمو يا روحي تدللي تدلعي اطلبي اامري اللي تشتي بفعله وتعالي معي
ريم: على وين
براء: نتبرع لكم عائله مسكينه وكذا
ريم: ايش سبب الفرحه
براء غمز لها: بخليش تلتقي بمعتز باقرب وقت
ريم بدموع: صدق
براء: والله
ريم: يلا الان بلبس واجي
راحوا وبراء رجع اخته للفيلا وراح
.
.
ندى: اووووف ياقمر كم انتي هرمه
قمر: الله يخليش قد الساعه 4 اسير ادي له الهديه وارجع
ندى: هو بنفسه مش عارف انو اليوم عيد ميلاده وانتي حتى الهديه ما نسيتيها
قمر: طيب ليش ما جلس في البيت
ندى: هم دائما يجلسوا بمحل الاي سكريم حق وليد
قمر: تعرفي المحل
ندى: قومي قومي اوديش انتي والهرم
قامين ولبسين وراحين
ندى: شوفي وينو جالس
قمر: جي ندخل على اساس نشتري سكريم نطرح الهديه عند صاحبه وليد نقول له يمكنه ونخرج
ندى: تمام يلا ندخل دخلين البنات وطلبين سكريم حيثما يطلبين كان وراهم عاصم وشلته والبنات كانين يقدرين يسمعين كل شي
وليد: سليم شوف هذولاك البنات طلباتهن انا بجلس شويه مع الشله
سليم: تمام وراح ايش طلبكن
قمر: انا سكريم بالشوكلاته وزيد المكسرات بينها
ندى: وانا كوكتيل وزيد المانجو وسائل الشكلاته
سليم تمام دقيقتين ويجهز انتظرين وراح وجلسين البنات يسمعين
وليد: سهيل قد له 10 ايام بصنعاء وماجاء لهنا
مجيد: عاده زاعل من عاصم
عاصم: يقرح ما افعل له
خالد: اصلا هو حشري ما دخله بين عاصم وبنت خالته قمر
ندى شافت لعند قمر وهي مستغربه وقمر نفس وجلسين مقفيات يسمعين
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
براء دخل يده وراء ظهرها ومسك الصوره من يدها وخرجها وشافها
براء بدموع: اشتقت له قوي
ريم ببكاء: مش قدي
براء: انا اكثر هذا اخي
ريم بقهر: اخي قبل ما يكون اخوك
براء ابتسم وضمها: انا اكبر منك وهو اكبر مننا يعني اخي قبل اخوش
ريم تبكي: ليش خبيتوا عني هذا اخي من حقي اعرفه واضمه واشم ريحته
براء: من شان مصلحتكم
ريم صرخت: اي مصلحه اخرج من عندي والله ما اسامحكم روحوا حرمتوني من اخي والله ما اسامحكم
براء يهديها: اهدئي ياريم
ريم تصرخ: براء اخرج من عندي قبل ما اكسر الغرفه فوق راسك
براء حب يتركها لحالها من شان ترتاح: طيب وخرج
ريم رجعت اخذت صوره معتز اللي قصتها من الجريده وضمته وهي تبكي: معتز وينك تعال خليني اعرفك واشبع منك انت تعرف انو معك اخت اسمها ريم او تجهل مثلي والله لو انت عارف وما كلمتني ما اسامحك وبكت اكثر اشتقت لك وانا ما اعرفك
براء: مافيش فايده زاعله ومقهوره كثير
هادي وقف بحزن: بروح المستشفى
براء: وطمني
هادي: طيب وخرج
.
.
نوف: هلا والله هلا ترا اللي قعدتوا فيه زياده والحين فيكم تروحوا
مشعل وقف: طرده يابنت عمي
جلست نوف: بيتي وانا حره
وقف ابو مشعل وصرخ: نوووف ان...
قاطعه عبدالله: لاتصرخ عليها عاد زوجها عايش بقص لسان من يصيح عليها
مشعل: نوف ماهو زين اللي قاعد يصير
نوف: الا زين وكثير عاد مانا ساكته بحقي انت وياه شنو قصدكم ما اعرف نيتكم ترا انا ماني عمياء وبزر
ابو مشعل: الحين بنخرج بس راجعين
عبدالله: لاتهددوا نوف مش وحدها انا معاها
مشعل: مشكلتك واثق من نفسك
عبدالله: والله انا يمني
ابو مشعل: مشعل اطلع برا مالنا مكان بهذا القصر
نوف: بالضبط
مشعل وابوه خرجوا
.
.
سهيل: متى تروحي عند عمتي
ا م سهيل: اتصلت ام محمد وروحت بروح بعد شويه
سهيل: ارجع لك الصباح
ام سهيل: ايوه مثل كل يوم ابرار واحمد لحالهم هناك ما ينفع
سهيل: يلا قومي اوصلك
.
.
.: اكيد اشتقت لي طولت بالغيبه عليك
هادي: من ما يشتاق لعدوه
......: الحمدلله على سلامه ابرار كانت تاعبه وما قدرنا نستضيفها ان شاءالله بالعطله
هادي بهدوء: واثق انك قادر
......: مليون بالميه
هادي: خلينا نشوف وغلق التلفون بوجهه وصل المستشفى ونزل
هادي بفرح: ابرار انتي هنا يعني انتي بخير
ابرار ببرود: الحمدلله
هادي: وكيف امك ونور
ابرار وقفت: بروح اشوف امي تركتهم وراحت
هادي تنهد: لمتى لمتى وراح لعند الدكتور
هادي بفرح: متاكد اللي قلته
الدكتور: والله طاهره
هادي حس ان الدنيا ابتسمت له خرج تلفونه واتصل بكل فرح وسعاده: الو سلوى
سلوى: هلا شكل صوتك مرتاح
هادي: اشتي تذبحوا ثلاثين ثور وتوزعوها على الفقراء والمساكين
سلوى بفرح: فرحني معاك
براء: ايش في
هادي: ابرار طاهره يا سلوى اشرف ما لمسها
سلوى بفرح نزلت دموعها وتركت التلفون وسجدت وهادي غلق
براء: يمه فرحوني معاكم
سلوى مسكته بدموع: ابرار طاهره ابن عمك ما لمسها
براء اعتلت ضحكات الفرح: هذا خبر ينسمع هذا خبر طلع بسرعه لعند ريم وضمها ويلف ويدورها وتركها وريم سومت
ريم: جعل ليدك مكسر سومتني
براء حبها بخدها: ريمو يا روحي تدللي تدلعي اطلبي اامري اللي تشتي بفعله وتعالي معي
ريم: على وين
براء: نتبرع لكم عائله مسكينه وكذا
ريم: ايش سبب الفرحه
براء غمز لها: بخليش تلتقي بمعتز باقرب وقت
ريم بدموع: صدق
براء: والله
ريم: يلا الان بلبس واجي
راحوا وبراء رجع اخته للفيلا وراح
.
.
ندى: اووووف ياقمر كم انتي هرمه
قمر: الله يخليش قد الساعه 4 اسير ادي له الهديه وارجع
ندى: هو بنفسه مش عارف انو اليوم عيد ميلاده وانتي حتى الهديه ما نسيتيها
قمر: طيب ليش ما جلس في البيت
ندى: هم دائما يجلسوا بمحل الاي سكريم حق وليد
قمر: تعرفي المحل
ندى: قومي قومي اوديش انتي والهرم
قامين ولبسين وراحين
ندى: شوفي وينو جالس
قمر: جي ندخل على اساس نشتري سكريم نطرح الهديه عند صاحبه وليد نقول له يمكنه ونخرج
ندى: تمام يلا ندخل دخلين البنات وطلبين سكريم حيثما يطلبين كان وراهم عاصم وشلته والبنات كانين يقدرين يسمعين كل شي
وليد: سليم شوف هذولاك البنات طلباتهن انا بجلس شويه مع الشله
سليم: تمام وراح ايش طلبكن
قمر: انا سكريم بالشوكلاته وزيد المكسرات بينها
ندى: وانا كوكتيل وزيد المانجو وسائل الشكلاته
سليم تمام دقيقتين ويجهز انتظرين وراح وجلسين البنات يسمعين
وليد: سهيل قد له 10 ايام بصنعاء وماجاء لهنا
مجيد: عاده زاعل من عاصم
عاصم: يقرح ما افعل له
خالد: اصلا هو حشري ما دخله بين عاصم وبنت خالته قمر
ندى شافت لعند قمر وهي مستغربه وقمر نفس وجلسين مقفيات يسمعين
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍11❤3
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 64 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خالد: اصلا هو حشري ما دخله بين عاصم وبنت خالته قمر
ندى شافت لعند قمر وهي مستغربه وقمر نفس وجلسين مقفيات يسمعين
مجيد: ايوه قول لي ماعاد فعلت انت وقمر حبيبة القلب
قمر فرحت وندى ابتسمت لها لانه يعترف للكل بحبها
عاصم: ولا شي اضحك عليها وهي تصدق
خالد: والله انها هبلا زياده
وليد: سهيل معه حق لما قال لك لا تلعب على عرضك
عاصم: وانت مثله ما عليكم مني العب انا حر ما معانا الا اللعب
مجيد: والله ياضابط انت مش سهل
خالد ضحك: ضابط عند قمر بس
عاصم ضحك: عادها للان مصدقه اني ضابط
صدمه ودهشه وصاعقه بالنسبه لقمر و ندى دموع قمر بدأت بالنزول وندى عجزت عن الكلام
سليم: لو سمحتين طلبكن
وليد ضبح: يا خوات من اول وهو يقول طلبكن شلنه وحاسبين
قمر لفتت لعنده: عيد ميلاد سعيد يا عاصم
عاصم انصدم ما قدر يتحرك قمر اخذت الهديه وطرحتها قدامه
قمر: كل عام وانت كذاب كل عام وانت خاين كل عام وانت غدار وعقبى للجائزه الكبرى من المكر والكذب
خالد: من هذه لمياء
مجيد: لا شكلها ايمان
وليد: صغيره هذه يعني اكيد هيفاء
قمر ضحكت: من كثرهن ما عرفتوا مني المهم لما تشوفوا سهيل قدموا له اكبر واكثر الشكر وشافت لعند عاصم قولوا له قمر بنت خاله عاصم تشكرك لدفاعك عنها
انصدموا الشباب وشافوا لعند عاصم
عاصم: قمر انا
قمر: انت كذاب وخاين وتافه وحقير وانا اكرهك واكره اني اقرب لك تركته وخرجت
ندى: مستحيه اني اختك عار اني اقرب لك واسمي من اسمك تركته وخرجت
عاصم اقتهر: ندى لا تقولي هكذا ندى انا احبك
ندى وقفت: وانا اكرهك وخرجت تدور على قمر وراحت لعندها
قمر منهاره: فلتيني بروح فلتيني
ندى: ادخلي عندي البيت قريب لا تروحي هكذا
قمر: ماعاد باقي الشارع الثاني ووصلت بيتنا فلتيني
ندى اقتهرت تركتها ودخلت بيتها
.
وليد: الله يا خذك هذه قمر اسم على مسمى
مجيد: وسخيت تضيعها من يدك
خالد: والله انك مجنون شوف على جمال
عاصم وقف بقهر: اتركوني لحالي وراح
.
عند قمر
كانت تمشي وهي تبكي وما تشوف شي قلبها انجرح وانخذل تشتي تصرخ وتخرج ما بقلبها تشتي تطفي شعيل قلبها لكن صوتها مكبود مشت سياره مسرعه وقمر خرجت قدامها كان يضرب هاون بس هي مش مركزه السياره ما قدرت توقف وقمر تمشي قدامها
.
.
هادي: خلاص ام سهيل جت تحتاجوا شي
احمد: تسلم
تركهم وخرج
احمد: انا جوعت
ابرار: وانا حتى
احمد: بنزل اشتري ايش تشتي
ابرار: اشتري لي سندوتشات فلافل
احمد: طيب ايش رايك تجي ناكل بالكافي ونرجع
ابرار وقفت: تمام يلا ونزلوا
.
.
سهيل: طيب متى نبدا
......: بتصل بك بالوقت المناسب
سهيل: يعني ما يحتاج اسافر الان
......: لا بالعطله حق الدراسة
سهيل: بس لاتنسوا امي محد ياذيها وانتوا اللي تحموها
......: امك لا تخاف عليها بنحطها بعيوننا
سهيل: طيب وغلق التلفون
.
.
حست بيد تمسك ذراعها وتسحبها خافت وشهقت فتحت عيونها وشافته: انت ايش تشتي مني واصل ملاحقني
براء بقهر: ولا شي سلامتك كنت منتظر السياره تدعسك
قمر استوعبت: وليش ما تركتني اموت ها ليش من سمح لك تنقذ حياتي محد طلب منك انا اشتي اموت اشتي ارتاح
براء عصب: انتي عمياء ما تشوفي وين عيونك
قمر بقهر: ايوه عمياء عمياء ما اشوف الكذابين والخداعين قدامي ما اشوف وزاد بكاها ليش انتوا خاينين وكذابين وخداعين انت ولد واكيد تعرف فصيلتكم وتفكيركم مثل بعض قول لي ليش انتوا خاينين ليش تكذبوا علينا
براء بقهر: من خدعك وخانك وكذب عليش
قمر ببكاء: ولد مثلك وجنسه من جنسك
براء اقتهر عليها من وين تلقاها من ابوها او من اللي خدعها: وهذا الولد يستاهل تنزلي دموعك عشانه
قمر: هو رخيص
براء: ودموعك غاليه لا تبكي من شان واحد رخيص
قمر ابتعدت: اتركني لحالي
براء اخذ شنطتها وقمر مستغربه خرج تلفونها ومن حسن الحظ التلفون بدون رمز ضرب رقمه وعمل اتصال ورن تلفونه وغلق تلفونها ومسح رقمه ورجع لها الشنطه
براء رفع تلفونه: شكرا وراح
قمر من شدة قهرها ما ركزت ايش فعل استغربت ودخلت بيتهم
.
.
احمد: شبعت
ابرار: انا عادنا
احمد: بس انا كملت سندويسين وانتي بواحد
ابرار: تقارن لقمتي بلقمتك
احمد ضحك: نسيت انو انتين رقيقات
ابرار: قول نسيت انك متوحش
احمد: بسرعه والا بطلع وفلتك
ابرار: اطلع من ماسكك
احمد: انتي
ابرار: خلاص اجلس
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خالد: اصلا هو حشري ما دخله بين عاصم وبنت خالته قمر
ندى شافت لعند قمر وهي مستغربه وقمر نفس وجلسين مقفيات يسمعين
مجيد: ايوه قول لي ماعاد فعلت انت وقمر حبيبة القلب
قمر فرحت وندى ابتسمت لها لانه يعترف للكل بحبها
عاصم: ولا شي اضحك عليها وهي تصدق
خالد: والله انها هبلا زياده
وليد: سهيل معه حق لما قال لك لا تلعب على عرضك
عاصم: وانت مثله ما عليكم مني العب انا حر ما معانا الا اللعب
مجيد: والله ياضابط انت مش سهل
خالد ضحك: ضابط عند قمر بس
عاصم ضحك: عادها للان مصدقه اني ضابط
صدمه ودهشه وصاعقه بالنسبه لقمر و ندى دموع قمر بدأت بالنزول وندى عجزت عن الكلام
سليم: لو سمحتين طلبكن
وليد ضبح: يا خوات من اول وهو يقول طلبكن شلنه وحاسبين
قمر لفتت لعنده: عيد ميلاد سعيد يا عاصم
عاصم انصدم ما قدر يتحرك قمر اخذت الهديه وطرحتها قدامه
قمر: كل عام وانت كذاب كل عام وانت خاين كل عام وانت غدار وعقبى للجائزه الكبرى من المكر والكذب
خالد: من هذه لمياء
مجيد: لا شكلها ايمان
وليد: صغيره هذه يعني اكيد هيفاء
قمر ضحكت: من كثرهن ما عرفتوا مني المهم لما تشوفوا سهيل قدموا له اكبر واكثر الشكر وشافت لعند عاصم قولوا له قمر بنت خاله عاصم تشكرك لدفاعك عنها
انصدموا الشباب وشافوا لعند عاصم
عاصم: قمر انا
قمر: انت كذاب وخاين وتافه وحقير وانا اكرهك واكره اني اقرب لك تركته وخرجت
ندى: مستحيه اني اختك عار اني اقرب لك واسمي من اسمك تركته وخرجت
عاصم اقتهر: ندى لا تقولي هكذا ندى انا احبك
ندى وقفت: وانا اكرهك وخرجت تدور على قمر وراحت لعندها
قمر منهاره: فلتيني بروح فلتيني
ندى: ادخلي عندي البيت قريب لا تروحي هكذا
قمر: ماعاد باقي الشارع الثاني ووصلت بيتنا فلتيني
ندى اقتهرت تركتها ودخلت بيتها
.
وليد: الله يا خذك هذه قمر اسم على مسمى
مجيد: وسخيت تضيعها من يدك
خالد: والله انك مجنون شوف على جمال
عاصم وقف بقهر: اتركوني لحالي وراح
.
عند قمر
كانت تمشي وهي تبكي وما تشوف شي قلبها انجرح وانخذل تشتي تصرخ وتخرج ما بقلبها تشتي تطفي شعيل قلبها لكن صوتها مكبود مشت سياره مسرعه وقمر خرجت قدامها كان يضرب هاون بس هي مش مركزه السياره ما قدرت توقف وقمر تمشي قدامها
.
.
هادي: خلاص ام سهيل جت تحتاجوا شي
احمد: تسلم
تركهم وخرج
احمد: انا جوعت
ابرار: وانا حتى
احمد: بنزل اشتري ايش تشتي
ابرار: اشتري لي سندوتشات فلافل
احمد: طيب ايش رايك تجي ناكل بالكافي ونرجع
ابرار وقفت: تمام يلا ونزلوا
.
.
سهيل: طيب متى نبدا
......: بتصل بك بالوقت المناسب
سهيل: يعني ما يحتاج اسافر الان
......: لا بالعطله حق الدراسة
سهيل: بس لاتنسوا امي محد ياذيها وانتوا اللي تحموها
......: امك لا تخاف عليها بنحطها بعيوننا
سهيل: طيب وغلق التلفون
.
.
حست بيد تمسك ذراعها وتسحبها خافت وشهقت فتحت عيونها وشافته: انت ايش تشتي مني واصل ملاحقني
براء بقهر: ولا شي سلامتك كنت منتظر السياره تدعسك
قمر استوعبت: وليش ما تركتني اموت ها ليش من سمح لك تنقذ حياتي محد طلب منك انا اشتي اموت اشتي ارتاح
براء عصب: انتي عمياء ما تشوفي وين عيونك
قمر بقهر: ايوه عمياء عمياء ما اشوف الكذابين والخداعين قدامي ما اشوف وزاد بكاها ليش انتوا خاينين وكذابين وخداعين انت ولد واكيد تعرف فصيلتكم وتفكيركم مثل بعض قول لي ليش انتوا خاينين ليش تكذبوا علينا
براء بقهر: من خدعك وخانك وكذب عليش
قمر ببكاء: ولد مثلك وجنسه من جنسك
براء اقتهر عليها من وين تلقاها من ابوها او من اللي خدعها: وهذا الولد يستاهل تنزلي دموعك عشانه
قمر: هو رخيص
براء: ودموعك غاليه لا تبكي من شان واحد رخيص
قمر ابتعدت: اتركني لحالي
براء اخذ شنطتها وقمر مستغربه خرج تلفونها ومن حسن الحظ التلفون بدون رمز ضرب رقمه وعمل اتصال ورن تلفونه وغلق تلفونها ومسح رقمه ورجع لها الشنطه
براء رفع تلفونه: شكرا وراح
قمر من شدة قهرها ما ركزت ايش فعل استغربت ودخلت بيتهم
.
.
احمد: شبعت
ابرار: انا عادنا
احمد: بس انا كملت سندويسين وانتي بواحد
ابرار: تقارن لقمتي بلقمتك
احمد ضحك: نسيت انو انتين رقيقات
ابرار: قول نسيت انك متوحش
احمد: بسرعه والا بطلع وفلتك
ابرار: اطلع من ماسكك
احمد: انتي
ابرار: خلاص اجلس
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 65 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الليل وتحديدا بغرفه نور
احمد: ليش واصل شارده
ابرار ابتسمت: لما اضبح اذكر الماضي
احمد: شاركيني من ماضيك
ابرار: للاسف حسره
احمد: اشتي اسمع
ابرار: اتذكر ظلم ابي وظلم عمي ويكفي من سببهم اكره الرجال
احمد: ليش ايش فعلوا
ابرار: ابي ترك امي وتزوج ببنت غنيه بدون اي سبب وقبل ما يتركنا قال لها قدامنا انتي بنت فقيره ما يناسبك العيش مع وزير وانا ما يناسبني اعيش مع بنت فقيره وانا تزوجت ببنت غناء وبنت وزراء مثلي وبروح لعندها وما عندي عيال منك ومسحت دموعها
احمد اقتهر: وترك امك او طلقها
ابرار: تركها وامي ما طلبت الطلاق
احمد: وعمك
ابرار: عمي حب بنت عم زوجته ام علي وخانها معاها وهي اكتشفتهم وقالت له اتركها وهو ما رضي يتركها قام طلق عمتي وعمتي لحالها اهلها كلهم ماتوا بحادث جلست عايشه لحالها ببيتهم وتحت مسمى مطلقه ولانها لحالها ما رحموها الناس واحد من جيرانهم دخل وكان بيعتدي عليها قتلته والشرطه مسكتها خرجت من السجن وقدها بحاله عمي شلها ووداها مستشفى المجانين وما رضي يقول لعياله وبناته وين هي بعدها من شان يبعدهم عنها اخذهم عمان والان رجعوا
احمد: ظالم معك حق تتعقدي من الرجال بس ليش وقعتي بحب رجال
ابرار مسحت دموعها: لا من قال لك اني حبيت رجال
احمد قرب منها: قلبك ونظراتك قالت لي
ارتبكت من قربه: ابدا وبعدين من بحب
احمد بثقه: انا مش بس تحبيني تموتي فيني كمان
ابرار توترت: لا لا منو قال يتخيل لك
احمد مسك خدها: ارتباكك من قربي وخجلك مني ونظرات الاعجاب اللي بعيونك ولما اقرب منك تنشلي هذا اللي قال لي
ابرار وقفت لانه قرب اكثر: يتخيل لك انا ما احبك
وقف بعدها ومسك يدها: احلفي انك ما تحبيني
ابرار: ما يعجبني احلف
احمد: عشان اصدق انك تحبيني شوفي انا بحلف لك والله انك تحبيني ومثل ما احبك انا كمان
ابرار حمرت وارتبكت: انت تحبني
احمد: موت كمان يلا احلفي
ابرار ارتبكت: ما بحلف
نور: يعني تحبيه
احمد انصدم: صاحيه انتي
ابرار بارتباك: متى صحيتي
نور: من لما كنتي تشتكي عن هادي وكريم
احمد راح ومسكها: شوفي ما رضيت تعترف انها تحبني
نور ضحكت: باين الحب فيها ليش اتخبي ابرار اعترفي
ابرار: ما احبه ولا شي مع السلامه تركتهم وخرجت وهم ضحكوا عليها
.
.
اريج: بس ياقمر بس
قمر منهاره: والله حبيته بصدق ايش فعلت له لما فعل فيني هكذا
اريج: الله ينتقمه ويردها له
قمر: يارب
.
.
بعد مرور اسبوعين
نور رجعت تمشي ومثل قبل واحسن وام معتز تحسنت وكمان رجعت مثل قبل تتكلم وتمشي
ندى: فهمتي كل شي
ابرار: ايوه الحمدلله ببدا اداوم مثل قبل
ندى: قد البنات اشتاقين لش والاكثر ريم
ابرار: وانا اشتقت لكن حتى ريم تعلقت فيها قوي احسها قريبه مني
نور: والله قهر
ندى وابرار: ليش
نور: مره ابو اريج شريره قوي
ندى: ايوه حتى خالي تغير ورجع واصل يضربهم ومنع اريج من الدراسه وطرد امي من البيت
ابرار بصدمه: مستحيل هو طيب قوي الله يهديه
.
.
معتز بصدمه: عمي
كريم جلس: قصدك ما اعرف مكانك عرفته زمان من لما كنت تروح وترجع من المستشفى
معتز: وليش ما قتلتني
كريم: مشتيش اكبر المشاكل بنتي يا اما تتزوجها او بخلي اي واحد يكمل العمل اللي وقفه اشرف
معتز بصدمه: كيف بس اختي بنت اخوك
كريم: وبنتي بنت عمك معك 24 ساعه تروح لبيتكم وتقرر انك تشتي تتزوج نهى اما انتقامي لاشرف انا باخذه بعد الزواج وخرج
شرح معتز كل شي لتامر
تامر: وماذا سوف تعمل
معتز: سوف اتزوج ابنه عمي
تامر: هل جننت وسوف تدع ندى لغيرك
معتز: لا لن ادع ندى ولكن سوف اتزوج من اجل المشاكل لاتكبر يكفي ماحدث
.
.
......: ايوه انا وراها
براء: عادها داخل
......: ايوه الان خرجت
براء: حلو تسلم خلاص عملك خلص
......: تسلم
طلع براء لعند ريم
ريم وهي ماسكه صوره معتز: ادخل
براء جلس: قد حفظتي صورته حفظ
ريم بدموع: هو مجرم
براء: لا هو بريء
ريم: وليش الشرطه تلاحقه
براء: لانو ما معه دليل لبراءته
ريم: الله يفرج همه
براء غمز لها: ايش رايك انا وانتي نساعده ونثبت براءته
ريم بااستغراب: انقدر
براء: اكيد هو اخونا واجبنا نساعده
ريم بفرح: اكيد بساعدك قول لي ايش افعل
براء: ......
ريم: تم
.
.
في الليل
الكل مجتمع في صاله الفيلا يشربوا قهوه
ام معتز: اشتقت لمعتز
ام محمد: الله يفرج همه
ابرار: يارب
نور ما قدرت تتحمل حست انها بتبكي وقفت: بروح انام
ابرار: بدري
نور: لازم ارقد من بكره ببدا دوام بالجامعه
ام محمد: تصبحي على خير
ام معتز: موفقه
خرجت نور وهي تبكي شافت باب بيتهم مغلق رجعت من شان تاخذ المفتاح ولكن وقفت لما سمعتهم يتكلموا عنها
ام محمد تتنهد: والله قلبي على نور ايفتطر مش مستعده اقول لها
ام معتز بدموع:...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الليل وتحديدا بغرفه نور
احمد: ليش واصل شارده
ابرار ابتسمت: لما اضبح اذكر الماضي
احمد: شاركيني من ماضيك
ابرار: للاسف حسره
احمد: اشتي اسمع
ابرار: اتذكر ظلم ابي وظلم عمي ويكفي من سببهم اكره الرجال
احمد: ليش ايش فعلوا
ابرار: ابي ترك امي وتزوج ببنت غنيه بدون اي سبب وقبل ما يتركنا قال لها قدامنا انتي بنت فقيره ما يناسبك العيش مع وزير وانا ما يناسبني اعيش مع بنت فقيره وانا تزوجت ببنت غناء وبنت وزراء مثلي وبروح لعندها وما عندي عيال منك ومسحت دموعها
احمد اقتهر: وترك امك او طلقها
ابرار: تركها وامي ما طلبت الطلاق
احمد: وعمك
ابرار: عمي حب بنت عم زوجته ام علي وخانها معاها وهي اكتشفتهم وقالت له اتركها وهو ما رضي يتركها قام طلق عمتي وعمتي لحالها اهلها كلهم ماتوا بحادث جلست عايشه لحالها ببيتهم وتحت مسمى مطلقه ولانها لحالها ما رحموها الناس واحد من جيرانهم دخل وكان بيعتدي عليها قتلته والشرطه مسكتها خرجت من السجن وقدها بحاله عمي شلها ووداها مستشفى المجانين وما رضي يقول لعياله وبناته وين هي بعدها من شان يبعدهم عنها اخذهم عمان والان رجعوا
احمد: ظالم معك حق تتعقدي من الرجال بس ليش وقعتي بحب رجال
ابرار مسحت دموعها: لا من قال لك اني حبيت رجال
احمد قرب منها: قلبك ونظراتك قالت لي
ارتبكت من قربه: ابدا وبعدين من بحب
احمد بثقه: انا مش بس تحبيني تموتي فيني كمان
ابرار توترت: لا لا منو قال يتخيل لك
احمد مسك خدها: ارتباكك من قربي وخجلك مني ونظرات الاعجاب اللي بعيونك ولما اقرب منك تنشلي هذا اللي قال لي
ابرار وقفت لانه قرب اكثر: يتخيل لك انا ما احبك
وقف بعدها ومسك يدها: احلفي انك ما تحبيني
ابرار: ما يعجبني احلف
احمد: عشان اصدق انك تحبيني شوفي انا بحلف لك والله انك تحبيني ومثل ما احبك انا كمان
ابرار حمرت وارتبكت: انت تحبني
احمد: موت كمان يلا احلفي
ابرار ارتبكت: ما بحلف
نور: يعني تحبيه
احمد انصدم: صاحيه انتي
ابرار بارتباك: متى صحيتي
نور: من لما كنتي تشتكي عن هادي وكريم
احمد راح ومسكها: شوفي ما رضيت تعترف انها تحبني
نور ضحكت: باين الحب فيها ليش اتخبي ابرار اعترفي
ابرار: ما احبه ولا شي مع السلامه تركتهم وخرجت وهم ضحكوا عليها
.
.
اريج: بس ياقمر بس
قمر منهاره: والله حبيته بصدق ايش فعلت له لما فعل فيني هكذا
اريج: الله ينتقمه ويردها له
قمر: يارب
.
.
بعد مرور اسبوعين
نور رجعت تمشي ومثل قبل واحسن وام معتز تحسنت وكمان رجعت مثل قبل تتكلم وتمشي
ندى: فهمتي كل شي
ابرار: ايوه الحمدلله ببدا اداوم مثل قبل
ندى: قد البنات اشتاقين لش والاكثر ريم
ابرار: وانا اشتقت لكن حتى ريم تعلقت فيها قوي احسها قريبه مني
نور: والله قهر
ندى وابرار: ليش
نور: مره ابو اريج شريره قوي
ندى: ايوه حتى خالي تغير ورجع واصل يضربهم ومنع اريج من الدراسه وطرد امي من البيت
ابرار بصدمه: مستحيل هو طيب قوي الله يهديه
.
.
معتز بصدمه: عمي
كريم جلس: قصدك ما اعرف مكانك عرفته زمان من لما كنت تروح وترجع من المستشفى
معتز: وليش ما قتلتني
كريم: مشتيش اكبر المشاكل بنتي يا اما تتزوجها او بخلي اي واحد يكمل العمل اللي وقفه اشرف
معتز بصدمه: كيف بس اختي بنت اخوك
كريم: وبنتي بنت عمك معك 24 ساعه تروح لبيتكم وتقرر انك تشتي تتزوج نهى اما انتقامي لاشرف انا باخذه بعد الزواج وخرج
شرح معتز كل شي لتامر
تامر: وماذا سوف تعمل
معتز: سوف اتزوج ابنه عمي
تامر: هل جننت وسوف تدع ندى لغيرك
معتز: لا لن ادع ندى ولكن سوف اتزوج من اجل المشاكل لاتكبر يكفي ماحدث
.
.
......: ايوه انا وراها
براء: عادها داخل
......: ايوه الان خرجت
براء: حلو تسلم خلاص عملك خلص
......: تسلم
طلع براء لعند ريم
ريم وهي ماسكه صوره معتز: ادخل
براء جلس: قد حفظتي صورته حفظ
ريم بدموع: هو مجرم
براء: لا هو بريء
ريم: وليش الشرطه تلاحقه
براء: لانو ما معه دليل لبراءته
ريم: الله يفرج همه
براء غمز لها: ايش رايك انا وانتي نساعده ونثبت براءته
ريم بااستغراب: انقدر
براء: اكيد هو اخونا واجبنا نساعده
ريم بفرح: اكيد بساعدك قول لي ايش افعل
براء: ......
ريم: تم
.
.
في الليل
الكل مجتمع في صاله الفيلا يشربوا قهوه
ام معتز: اشتقت لمعتز
ام محمد: الله يفرج همه
ابرار: يارب
نور ما قدرت تتحمل حست انها بتبكي وقفت: بروح انام
ابرار: بدري
نور: لازم ارقد من بكره ببدا دوام بالجامعه
ام محمد: تصبحي على خير
ام معتز: موفقه
خرجت نور وهي تبكي شافت باب بيتهم مغلق رجعت من شان تاخذ المفتاح ولكن وقفت لما سمعتهم يتكلموا عنها
ام محمد تتنهد: والله قلبي على نور ايفتطر مش مستعده اقول لها
ام معتز بدموع:...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍14❤1😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 66 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خرجت نور وهي تبكي شافت باب بيتهم مغلق رجعت من شان تاخذ المفتاح ولكن وقفت لما سمعتهم يتكلموا عنها
ام محمد تتنهد: والله قلبي على نور ايفتطر مش مستعده اقول لها
ام معتز بدموع: من شان ابني خسرت رحمها
ابرار اقتهرت: كيف اتتقبل انها ما اتوقع ام لا تكلموها اتنهار
نور انصدمت صاعقه نزلت عليها وعاصفه هاجمتها ما تحملت نزلت دموعها وصرخت: يعني خسرت رحمي يعني ما بوقع ام
وقفين بخوف وصدمه: نوور
نور تبكي بحرقه: ليش ما قلتوا لي اني ما بوقع ام ليش ما قلتوا اني انحرمت من الضنا ليش انا هذا يحصل فيني ليش الدنيا ضدي
ابرار مسكتها وهي مقهوره: قولي الحمدلله يا نور
نور: خلاص انا خسرت كل شي كل شي ماعاد معي اي شي في الدنيا انحرمت من كل شي قبل اوانه انا تعبت تعبت
ام محمد: نور ارضي بقدره هذا مكتوب لك
نور هدأت: ايه هذا مكتوب لي ما ارتاح مكتوب لي ما اعيش سعيده رفعت راسها وعيونها ملان دموع هذا مكتوب لي انحرم من الاشخاص اللي احبهم ومن اطفالي اللي ما وجدوا وانحرم من السعاده والراحه الحمدلله الحمدلله تركتهم اخذت المفتاح وراحت لغرفتها وارتمت فوق سريرها وبدأت نوبه البكاء وشهقاتها تعلى: ااااه يا معتز ااااه لو تعرف كم احبك من شانك خسرت الامومه وعادني ما تزوجت حتى ااااه يا معتز قلبي عندك وانت قلبك كله ملكها تحبها ااه بس ياريتك حبيتني ربع ما حبيتها انا اعرف انا مش لك وانت لندى بس وربي احبك ما بقدر اشوفك مع غيري ما اقدر وصرخت ما اقدر يا معتز احبك ليش ندى ليش ليش مش انا
محمد اخوها رجع البيت سمعها وسمع كل كلامها اقتهر على اخته كان يشتي يروح يوقف جنبها بس شاف انو الاحسن يتركها تبكي وتخرج ما بقلبها وترتاح شرب ماء وهو حاسس بشعورها نفس شعوره من الاخوه ذاتهم هو ابرار وهي معتز
.
.
وقف بكل عصبيه: لا والله انت صاحي والا مجنون
معتز: صاحي صاحي يكفي المشاكل اللي مريت فيها ادور دليل براءتي وما لقيت والمتضرره ابرار
احمد صرخ: واختي كيف ها ضحت من شانك من شان ما تتزوج نهى ضحت بنفسها ورمت نفسها للموت ضحت برحمها ساعدتك على الهرب ونسمت كفرات سيارتهم من شان انت تقدر تهرب قامت من الغيبوبه لما سمعت صوتك اول كلمه نطقتها معتز كله من شانك وانت اتروح تتزوج نهى
معتز: هي نسمت الكفرات
احمد: واللي خسرت رحمها معتز كيف تفعل هذا باختي كيف ما تهمك مشاعرها
معتز: اعرف ان نور ضحت بكثير بس صدقني هي لما تعرف نيتي اتقول هذا اخي اللي ضحيت من شانه
احمد ضحك: اخ اي اخ انت مصدق انها تعتبرك اخ نوور تحبك يا معتز وصرخ تحبببك تحبك يمكن صعب تفهموها بس انا فهمتها من اول ما شفتها قدامك عرفت انها تحبك
معتز ضحك: اي حب نور تعتبرني اخ انت مفكر غلط
عصب اكثر: اي اخ اي اخ نور تحبك افهم ياغبي رمت نفسها قدامك لانها تحبك هي وابرار الوحيدات اللي صدقين براءتك لان من كثر حبها لك وثقت فيك اسمعني يا معتز اختي اقتهرت بما فيه الكفايه ما بسمح لك تقهرها اكثر وانا من شان اختي بوقف هذا الزواج
معتز وقف: اذا وقفت هذا الزواج من ايوقف زواجي بندى
احمد عصب حس قلبه بينفجر من القهر: هذا اذا وافقت تتزوجك خرج وغلق الباب بعده بعنف وهو مقهور على اخته كيف عاده يقول ندى اخته ضحت من شانه مش ندى اخته حبته مش ندى ما يهم اي شي الان الا اخته ومشاعرها
عند معتز جلس بصدمه عيونه دمعت اقتهر كيف ما عرف مشاعر نور كيف كان اعمى جرحها كثير عرف ليش اخته ابرار عصبت هذاك اليوم عرف ليش نور تتضايق لما يتكلم عن ندى تذكر الرجال لما قال له الثقه ناتجه من الحب لا تخسر من يحبك غرس اصابعه بشعره: ليش يانور ليش ليش تحبيني انا ما استاهلك ليش انا تعذبتي بسببي ونزلت دموعه ليش تحبيني ليش تضحي بنفسك من شاني انا ما احب الا ندى مالك حق تجرحي نفسك بسببي لازم تنسيني لازم
.
.
صباح اليوم الثاني تحديدا بالمدرسه
ريم صرخت: ابرارر
ابرار صرخت نفسها: ريييم
حملين وحضنين بعض بقوه وكانت هذه اول حضن للخوات ابرار وريم شعور غريب سيطر عليهن حسين بالدفى حسين بالقرب كل واحده حست الثانيه قريبه منها وقطعه من قلبها ومن شعور هذه الاحساس نزلت دموعهن وحضنين بعض اكثر وكانهن يشتين يدخلين داخل بعض
ريم بشهقات: اشتقت لك
ابرار بخنقه: وانا اكثر
البنات مصدومات من ردة فعلهن الزايده وبكيين
ندى بغيره جديه مسحت دموعها: من متى تعرفين بعض لهذه الدراما كلها انا من طفولتها ما فعلنا هكذا
ابرار مسحت دموع ريم: لا تبكي ياعمري
ريم تبكي: طمنيني عنك كيفك ايش حصل لك وكيف قدك
ابرار ضحكت وهي تمسح دموعها: دلا دلا حبه حبه انا بخير
ندى: من بين اكلم
خنساء: صدق يا ابرار اللي يشوفك يقول هي صديقه الطفوله مش احنا
اميمه: شكل ريم اتضيعنا
هديل: بس بكاء هيا ندخل الصف
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خرجت نور وهي تبكي شافت باب بيتهم مغلق رجعت من شان تاخذ المفتاح ولكن وقفت لما سمعتهم يتكلموا عنها
ام محمد تتنهد: والله قلبي على نور ايفتطر مش مستعده اقول لها
ام معتز بدموع: من شان ابني خسرت رحمها
ابرار اقتهرت: كيف اتتقبل انها ما اتوقع ام لا تكلموها اتنهار
نور انصدمت صاعقه نزلت عليها وعاصفه هاجمتها ما تحملت نزلت دموعها وصرخت: يعني خسرت رحمي يعني ما بوقع ام
وقفين بخوف وصدمه: نوور
نور تبكي بحرقه: ليش ما قلتوا لي اني ما بوقع ام ليش ما قلتوا اني انحرمت من الضنا ليش انا هذا يحصل فيني ليش الدنيا ضدي
ابرار مسكتها وهي مقهوره: قولي الحمدلله يا نور
نور: خلاص انا خسرت كل شي كل شي ماعاد معي اي شي في الدنيا انحرمت من كل شي قبل اوانه انا تعبت تعبت
ام محمد: نور ارضي بقدره هذا مكتوب لك
نور هدأت: ايه هذا مكتوب لي ما ارتاح مكتوب لي ما اعيش سعيده رفعت راسها وعيونها ملان دموع هذا مكتوب لي انحرم من الاشخاص اللي احبهم ومن اطفالي اللي ما وجدوا وانحرم من السعاده والراحه الحمدلله الحمدلله تركتهم اخذت المفتاح وراحت لغرفتها وارتمت فوق سريرها وبدأت نوبه البكاء وشهقاتها تعلى: ااااه يا معتز ااااه لو تعرف كم احبك من شانك خسرت الامومه وعادني ما تزوجت حتى ااااه يا معتز قلبي عندك وانت قلبك كله ملكها تحبها ااه بس ياريتك حبيتني ربع ما حبيتها انا اعرف انا مش لك وانت لندى بس وربي احبك ما بقدر اشوفك مع غيري ما اقدر وصرخت ما اقدر يا معتز احبك ليش ندى ليش ليش مش انا
محمد اخوها رجع البيت سمعها وسمع كل كلامها اقتهر على اخته كان يشتي يروح يوقف جنبها بس شاف انو الاحسن يتركها تبكي وتخرج ما بقلبها وترتاح شرب ماء وهو حاسس بشعورها نفس شعوره من الاخوه ذاتهم هو ابرار وهي معتز
.
.
وقف بكل عصبيه: لا والله انت صاحي والا مجنون
معتز: صاحي صاحي يكفي المشاكل اللي مريت فيها ادور دليل براءتي وما لقيت والمتضرره ابرار
احمد صرخ: واختي كيف ها ضحت من شانك من شان ما تتزوج نهى ضحت بنفسها ورمت نفسها للموت ضحت برحمها ساعدتك على الهرب ونسمت كفرات سيارتهم من شان انت تقدر تهرب قامت من الغيبوبه لما سمعت صوتك اول كلمه نطقتها معتز كله من شانك وانت اتروح تتزوج نهى
معتز: هي نسمت الكفرات
احمد: واللي خسرت رحمها معتز كيف تفعل هذا باختي كيف ما تهمك مشاعرها
معتز: اعرف ان نور ضحت بكثير بس صدقني هي لما تعرف نيتي اتقول هذا اخي اللي ضحيت من شانه
احمد ضحك: اخ اي اخ انت مصدق انها تعتبرك اخ نوور تحبك يا معتز وصرخ تحبببك تحبك يمكن صعب تفهموها بس انا فهمتها من اول ما شفتها قدامك عرفت انها تحبك
معتز ضحك: اي حب نور تعتبرني اخ انت مفكر غلط
عصب اكثر: اي اخ اي اخ نور تحبك افهم ياغبي رمت نفسها قدامك لانها تحبك هي وابرار الوحيدات اللي صدقين براءتك لان من كثر حبها لك وثقت فيك اسمعني يا معتز اختي اقتهرت بما فيه الكفايه ما بسمح لك تقهرها اكثر وانا من شان اختي بوقف هذا الزواج
معتز وقف: اذا وقفت هذا الزواج من ايوقف زواجي بندى
احمد عصب حس قلبه بينفجر من القهر: هذا اذا وافقت تتزوجك خرج وغلق الباب بعده بعنف وهو مقهور على اخته كيف عاده يقول ندى اخته ضحت من شانه مش ندى اخته حبته مش ندى ما يهم اي شي الان الا اخته ومشاعرها
عند معتز جلس بصدمه عيونه دمعت اقتهر كيف ما عرف مشاعر نور كيف كان اعمى جرحها كثير عرف ليش اخته ابرار عصبت هذاك اليوم عرف ليش نور تتضايق لما يتكلم عن ندى تذكر الرجال لما قال له الثقه ناتجه من الحب لا تخسر من يحبك غرس اصابعه بشعره: ليش يانور ليش ليش تحبيني انا ما استاهلك ليش انا تعذبتي بسببي ونزلت دموعه ليش تحبيني ليش تضحي بنفسك من شاني انا ما احب الا ندى مالك حق تجرحي نفسك بسببي لازم تنسيني لازم
.
.
صباح اليوم الثاني تحديدا بالمدرسه
ريم صرخت: ابرارر
ابرار صرخت نفسها: ريييم
حملين وحضنين بعض بقوه وكانت هذه اول حضن للخوات ابرار وريم شعور غريب سيطر عليهن حسين بالدفى حسين بالقرب كل واحده حست الثانيه قريبه منها وقطعه من قلبها ومن شعور هذه الاحساس نزلت دموعهن وحضنين بعض اكثر وكانهن يشتين يدخلين داخل بعض
ريم بشهقات: اشتقت لك
ابرار بخنقه: وانا اكثر
البنات مصدومات من ردة فعلهن الزايده وبكيين
ندى بغيره جديه مسحت دموعها: من متى تعرفين بعض لهذه الدراما كلها انا من طفولتها ما فعلنا هكذا
ابرار مسحت دموع ريم: لا تبكي ياعمري
ريم تبكي: طمنيني عنك كيفك ايش حصل لك وكيف قدك
ابرار ضحكت وهي تمسح دموعها: دلا دلا حبه حبه انا بخير
ندى: من بين اكلم
خنساء: صدق يا ابرار اللي يشوفك يقول هي صديقه الطفوله مش احنا
اميمه: شكل ريم اتضيعنا
هديل: بس بكاء هيا ندخل الصف
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍11❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 67 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الراحه
ابرار: ريم شكلك مش مطمن لي قولي مالك
ريم: تعالي بكلمك لوحدك قامت ابرار وراحين لوحدهن
ندى بقهر: والله شكل ريم اتاخذ مكاني
هديل: ما عليش من البنت والله طيبه وحبوبه
ريم: ابرار هذا سر ما قلته لاي حد بس انا حسيتك قريبه مني
ابرار: وعد ما اقوله لاي حد حتى انا احسك قريبه مني لهذا السبب تفوضلت اعرف مشكلتك
ريم بكيت: معي اخ واهلي مخبيين عني
ابرار انصدمت: وكيف عرفتي
.
.
معتز: ها عم ..وعليكم السلام.. ايوه اليوم عصر اجتمعوا وانا بكلمهم...انت كلم الكل يجتمع ببيتنا وانا بقول لهم..طيب..مع السلامه
ريم تشهق: عرفت من اسمه ولقبه من الجريده
ابرار اقتهرت: وسالتي اهلك
ريم: ايوه اعترفوا بس ما رضيوا يقولوا لي مكانه
ابرار: ليش
ريم: مدري بس انا بدور عليه لما القاه
ابرار: ايش اسمه
.
.
ام معتز: ليش خير
هادي: مدري اتصل كريم وقال كلنا نجتمع انتوا جهزوا الضيافه
ام معتز: تمام وغلقت التلفون
ام محمد: خير
ام معتز: قال هادي كلهم ايجو عندنا اليوم ومدري مابه
.
.
اريج تبكي هي وقمر: خلاص يابه فكها
ابوعبدالله: والله لو ترفعي صوتك على سميره بطلقك
ام عبدالله: طلقني طلقني ما اشتيك
ابو عبدالله: عناد ما بطلقك
اريج: طلقها وريحها منك يا مجرم
ابو عبدالله: ترفعي صوتك عليا اخذ العصا وبدأ يضربها بدون اي رحمه
قمر خافت ما عرفت ايش تتصرف دهفت ابوها ومسكت امها وقالت لهن يطلعين وهن هربين من بين يده
ابو عبدالله يشوف قمر: الان دورك وضرب قمر
وسميره مستمتعه بالوحشيه اللي تشوفها
.
.
ريم: اسمه...
لا لا ما بقول لها اكيد هي قريت الجريده واتبطل تصاحبني الان كلهم يقولوا انه مجرم وانا مشتيش احد يتكلم عنه
ابرار: ايش قولي
ريم: لما القاه بقول لك
ابرار: وعد
ريم: وعد
.
.
بالعصر والكل مجتمع الرجال نازل والنسوان طالع
هادي: يعني مافي اي عداوه الان
كريم: ما دام ان ابنك يتزوج نهى لا
محمد تذكر نور قام وقال: انا مالي مكان بهذا العرس ولا لي مكان بين افراحكم
احمد فهمه واقتهر مثل اخوه
معتز: محمد بدون لغاج
محمد: ممكن تجي اكلمك شويه خرج معتز ومحمد لحالهم
محمد بقهر: مبروك ياعريس الله يتمم لك مبروك
معتز: ممكن افهم ليش هذا بكله
محمد: من شان انك تتزوج واختي تتعذب حلو استاذ معتز كل تضحيات اختي راحت سراب انتهت راحت هدر اااخ بس لو تعرف الكنز اللي بيدك ما كنت خسرتها حق اختي برقبتك وتضحياتها برقبتك واذا نور اتسامحك انا ما بسامحك على الجرح اللي جرحتها تركه وراح
معتز دخل وهو مقهور كيف يقدر يعذبها بس ما يقدر يتزوجها هي تعتبر اخت له كيف يتزوجها
معتز: بطلع البس نهى
ام معتز بقهر ومش قادره تشوف نور: بنات البسين معتز ايطلع
البنات استغربين
ابرار: معتز هنا
ام محمد شويه وتبكي على بنتها: ايوه والان ايطلع يلبس نهى الدبله والمحبس
نور انصدمت وشهقت: ايييش
نهى بفرح: يعني بيخطبني
ام معتز: ايوه والعرس بعد شهر
سهى بدون نفس: الله يتمم
ندى بفرح: يااارب
ابرار شافت لعند نور: مستحيل
ندى: ليش مستحيل
معتز: الله الله
البنات لبسين بسرعه
ام معتز: ادخل
معتز دخل: سلام
الكل رد السلام
ام محمد تاشر لعند نهى: هذيك خطيبتك روح لبسها
معتز ضحك بسخريه: ليش انا نسيت شكلها
راح ولبسها ونور عيونها على يده والدبله والمحبس ويدخلها بااصبع نهى وقلبها يشتعل ويتمزق وصوت الصراخ محبوس بنهايه حلقها ودموعها تحاول تحبسها والكل زغرط الا ابرار ونور اللي مش مستوعبات
ندى بفرح: الف الف الف مبروك معتز الف مبروك نهى
معتز انصدم كيف فارحه لهذه الدرجه
ابرار قربت منه وهمست له: الف مبروك بس مش على الخطوبه الف مبروك لانك قدرت تدفن نور وهي على قيد الحياه وعلت صوتها مبروك نهى يلا اسمحوا لنا انا ونور معانا دراسه ما بنجلس هنا
ام معتز وام محمد فهمين: الله معاكم
نور مشت خطوات بطيئه ودموعها تنذرف بعنف فوق جفونها وصلت قدامه
نور والكلمه تخنقها خرجت الكلمه مع الشهقه المكبوده: مبروك
معتز شاف لعندها شاف بعيونها الانكسار والالم والارهاق شاف الذبول والانهيار والعتاب والحب والجرح والخذلان وكل شعور بشع عجز يرد ما قدر ينطق وهو يشوف عيونها الذي تحمل الاف من المشاعر المؤلمه بسببه خرجين وهو خرج بعدهن وخرج من الفيلا بكلها
.
.
براء: هذا المستشفى
ريم: طيب الله يكون بعوننا
براء: الله مع الحق يلا انزلي
نزلت ريم ودخلت المستشفى ودخلت عند الدكتوره اللي قال لها براء
الدكتوره: تفضلي ايش مشكلتك
ريم: انا ريم بنت الوزير هادي ال... ونهى كريم ال...بنت عمي وهذي استمارتي تثبت اني بنت هادي وعفوا لانو ما معي بطاقه ما بلغت السن القانوني لقطع بطاقه
الدكتوره: طيب ياريم صدقتك تكلمي
ريم:....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الراحه
ابرار: ريم شكلك مش مطمن لي قولي مالك
ريم: تعالي بكلمك لوحدك قامت ابرار وراحين لوحدهن
ندى بقهر: والله شكل ريم اتاخذ مكاني
هديل: ما عليش من البنت والله طيبه وحبوبه
ريم: ابرار هذا سر ما قلته لاي حد بس انا حسيتك قريبه مني
ابرار: وعد ما اقوله لاي حد حتى انا احسك قريبه مني لهذا السبب تفوضلت اعرف مشكلتك
ريم بكيت: معي اخ واهلي مخبيين عني
ابرار انصدمت: وكيف عرفتي
.
.
معتز: ها عم ..وعليكم السلام.. ايوه اليوم عصر اجتمعوا وانا بكلمهم...انت كلم الكل يجتمع ببيتنا وانا بقول لهم..طيب..مع السلامه
ريم تشهق: عرفت من اسمه ولقبه من الجريده
ابرار اقتهرت: وسالتي اهلك
ريم: ايوه اعترفوا بس ما رضيوا يقولوا لي مكانه
ابرار: ليش
ريم: مدري بس انا بدور عليه لما القاه
ابرار: ايش اسمه
.
.
ام معتز: ليش خير
هادي: مدري اتصل كريم وقال كلنا نجتمع انتوا جهزوا الضيافه
ام معتز: تمام وغلقت التلفون
ام محمد: خير
ام معتز: قال هادي كلهم ايجو عندنا اليوم ومدري مابه
.
.
اريج تبكي هي وقمر: خلاص يابه فكها
ابوعبدالله: والله لو ترفعي صوتك على سميره بطلقك
ام عبدالله: طلقني طلقني ما اشتيك
ابو عبدالله: عناد ما بطلقك
اريج: طلقها وريحها منك يا مجرم
ابو عبدالله: ترفعي صوتك عليا اخذ العصا وبدأ يضربها بدون اي رحمه
قمر خافت ما عرفت ايش تتصرف دهفت ابوها ومسكت امها وقالت لهن يطلعين وهن هربين من بين يده
ابو عبدالله يشوف قمر: الان دورك وضرب قمر
وسميره مستمتعه بالوحشيه اللي تشوفها
.
.
ريم: اسمه...
لا لا ما بقول لها اكيد هي قريت الجريده واتبطل تصاحبني الان كلهم يقولوا انه مجرم وانا مشتيش احد يتكلم عنه
ابرار: ايش قولي
ريم: لما القاه بقول لك
ابرار: وعد
ريم: وعد
.
.
بالعصر والكل مجتمع الرجال نازل والنسوان طالع
هادي: يعني مافي اي عداوه الان
كريم: ما دام ان ابنك يتزوج نهى لا
محمد تذكر نور قام وقال: انا مالي مكان بهذا العرس ولا لي مكان بين افراحكم
احمد فهمه واقتهر مثل اخوه
معتز: محمد بدون لغاج
محمد: ممكن تجي اكلمك شويه خرج معتز ومحمد لحالهم
محمد بقهر: مبروك ياعريس الله يتمم لك مبروك
معتز: ممكن افهم ليش هذا بكله
محمد: من شان انك تتزوج واختي تتعذب حلو استاذ معتز كل تضحيات اختي راحت سراب انتهت راحت هدر اااخ بس لو تعرف الكنز اللي بيدك ما كنت خسرتها حق اختي برقبتك وتضحياتها برقبتك واذا نور اتسامحك انا ما بسامحك على الجرح اللي جرحتها تركه وراح
معتز دخل وهو مقهور كيف يقدر يعذبها بس ما يقدر يتزوجها هي تعتبر اخت له كيف يتزوجها
معتز: بطلع البس نهى
ام معتز بقهر ومش قادره تشوف نور: بنات البسين معتز ايطلع
البنات استغربين
ابرار: معتز هنا
ام محمد شويه وتبكي على بنتها: ايوه والان ايطلع يلبس نهى الدبله والمحبس
نور انصدمت وشهقت: ايييش
نهى بفرح: يعني بيخطبني
ام معتز: ايوه والعرس بعد شهر
سهى بدون نفس: الله يتمم
ندى بفرح: يااارب
ابرار شافت لعند نور: مستحيل
ندى: ليش مستحيل
معتز: الله الله
البنات لبسين بسرعه
ام معتز: ادخل
معتز دخل: سلام
الكل رد السلام
ام محمد تاشر لعند نهى: هذيك خطيبتك روح لبسها
معتز ضحك بسخريه: ليش انا نسيت شكلها
راح ولبسها ونور عيونها على يده والدبله والمحبس ويدخلها بااصبع نهى وقلبها يشتعل ويتمزق وصوت الصراخ محبوس بنهايه حلقها ودموعها تحاول تحبسها والكل زغرط الا ابرار ونور اللي مش مستوعبات
ندى بفرح: الف الف الف مبروك معتز الف مبروك نهى
معتز انصدم كيف فارحه لهذه الدرجه
ابرار قربت منه وهمست له: الف مبروك بس مش على الخطوبه الف مبروك لانك قدرت تدفن نور وهي على قيد الحياه وعلت صوتها مبروك نهى يلا اسمحوا لنا انا ونور معانا دراسه ما بنجلس هنا
ام معتز وام محمد فهمين: الله معاكم
نور مشت خطوات بطيئه ودموعها تنذرف بعنف فوق جفونها وصلت قدامه
نور والكلمه تخنقها خرجت الكلمه مع الشهقه المكبوده: مبروك
معتز شاف لعندها شاف بعيونها الانكسار والالم والارهاق شاف الذبول والانهيار والعتاب والحب والجرح والخذلان وكل شعور بشع عجز يرد ما قدر ينطق وهو يشوف عيونها الذي تحمل الاف من المشاعر المؤلمه بسببه خرجين وهو خرج بعدهن وخرج من الفيلا بكلها
.
.
براء: هذا المستشفى
ريم: طيب الله يكون بعوننا
براء: الله مع الحق يلا انزلي
نزلت ريم ودخلت المستشفى ودخلت عند الدكتوره اللي قال لها براء
الدكتوره: تفضلي ايش مشكلتك
ريم: انا ريم بنت الوزير هادي ال... ونهى كريم ال...بنت عمي وهذي استمارتي تثبت اني بنت هادي وعفوا لانو ما معي بطاقه ما بلغت السن القانوني لقطع بطاقه
الدكتوره: طيب ياريم صدقتك تكلمي
ريم:....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5❤2🤩1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 68 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ريم: نهى تتعالج عندك وهي ما رضيت تكلمني عن مشكلتها وهي ما تهتم بصحتها وانا خايفه عليها ممكن تشرحي لي على شان اقدر انتبه لها
الدكتوره: نهى حامل وبالشهر الرابع وهي ما تهتم بالجنين وعندها ضعف ولازم تتغذى وتاكل اكلات صحيه
ريم انصدمت: طيب ممكن نسخه من اوراقها من شان اقدر على مساعدتها اكثر لانو اعرف دكتور شاطر بالخارج بصور له الاوراق وارسلها له وانا متاكده ايفيدنا
الدكتوره: طبعا وخرجت نسخه من الاوراق واعطتها وريم خرجت
براء اخذ الاوراق وفتح عيونه بصدمه: حامل وبالشهر الرابع
ريم استغربت: ايوه
براء فرح طبع بوسه كبيره على خدها: احبك انتي انقذتي اخونا هذا يثبت ان معتز بريء
ريم: ممكن تفهمني كل شي
براء قال لها كل شي ماعدا حادثه ابرار
ريم انصدمت: وايش يفيد هذا الاوراق
براء: لانو لما اتهمته بنت عمنا قبل ثلاث شهور وهي حامل بالشهر الرابع يعني من قبل ما يرجعوا اليمن
ريم فرحت: يعني بريء
.
.
بالليل
لم اعد ارغب بشئ فقط انتظر انتهاء يومي بهدوء .
تبكي بكل الم وقهر حبيبها ضحت بالكثير من اجله بعد شهر سيكون لغيرها مسكت اسفل بطنها وخرجت شهقاتها بالم ارتفع صوت بكاءها تحملت الكثير لم تعد تتحمل من وهي طفله تحبس داخلها ولكن الان الدمار نهاها وطغى قلبها دموع حاره تنزل من اجله لماذا لاياتي ويمسحها
يوم ثاني
في بيت الوزير تحديدا غرفه براء
براء: الان لازم هذه الاوراق تتسلم ليد واحد يكون هو اكثر واحد ما يشتي الزواج يتم بس منو منو سكت لحظه وتذكر تضحيات نور وكل ما قاله احمد له عرف انها هي المناسبه هي تحب اخوه مستحيل تخلي العرس يتم
ريم: براء ادخل
براء: كيف عرفتيني
ريم: من ما يعرف دقتك تدق مثل اعلان الحرب
براء: ريم باقي حاجه تساعديني فيها من شان معتز
ريم: قول
براء: احتاج تلفونك
ريم: خذه
براء اخذه وخرج كتب رساله لابرار
ابرار شافت رساله من ريم ابتسمت وفتحتها: سلام ابرار كيفك ممكن تعطيني رقم نور حابه اطمن عليها واقول الحمدلله على السلامه ولو ما اعرفها بس هذا واجب
ابرار ابتسمت لطيبتها واعطتها الرقم
براء اخذ الرقم ومسح الرسايل
نور: من معي
براء: بدون سؤال لاني ما بقول من بس لو تشتي دليل يثبت براءة معتز وتمنعي زواجهم في صندوق ايوصل باسمك استلميها انتي
نور وقفت بفرح: من صدق تتكلم طيب كيف اوثق فيك ومن وين تعرف
براء: نور شرطي الوحيد انك ما تعطي رقمي لاي حد كنت بعطي الدليل لاي واحد بس لاني واثق انك من شان معتز ما تعطي رقمي لحد الصندوق ايوصل بكره
نور: بس العقد اليوم
براء بصدمه: كيف بس الصندوق ايوصل بكره
نور: خلاص بحاول ادبر الامر وغلقت
.
.
في العصر
الكل يحضر للعقد ويستعد ونهى بالكوافير ومعتز حالته حاله ولكن لا احد يصل الى حزن نور بدأ الكل يجتمع في بيت الوزير هادي للعقد ونهى جت والامين الشرعي جاء للعقد وبدأت مراسم العقد
نور تشوف لعند نهى بحقد وكره والف معنى للحزن بعيونها ونهى ركزت عليها وحبت تغيظها اما ندى كانت ترقص وتفرح ولا بهمها شي وابرار حابه تروح لعند نور بس ما عرفت كيف توقف جنبها والمعازيم بدأوا يجوا
اما عند الرجال كان هادي وكريم ومعتز واحمد والامين الشرعي والشهود كان احمد وسواق عائلتهم
نزلت نور راحت لبيتهم خلست وجلست تبكي بالم وحسره مافي شي تقدر تسويه خرجت التنهيده بالف شعور والف معنى حبست قررت انها ترجع وتشوف معتز وهو عريس وفعلا رجعت
ام معتز: الان اهل العريس والعروسه ينزلوا من شان العقد
نزلت نهى وسهى ونور وابرار وام معتز وام محمد
نور بينها وبين نفسها ودموعها تسيل: انا ليش ضحيت مش من شان ما يتزوجها ويثبت براءته ليش ضحيت وخسرت رحمي مش من شانه حبيته من صغري رميت نفسي للموت مسكت بطنها بنحرم من الامومه لا مستحيل اخلي هذا العرس يتم مستحيل اسمح له يروح لغيري هذا الزواج ما ايتم ما بخليه يتم
الامين الشرعي: هل تقبلي
نهى بفرح: اقبل
نور طرحت يدها على فمها تمنع خروج شهقاتها وركز عليها معتز وابرار
الامين الشرعي: هل تقبل
تجمدت نور' مستحيل لا مستحيل اخلي تضحيتي تروح هدر مستحيل اسمح لحبي يضيع مني مستحيل اخلي معتز لغيري
معتز يشوف لعند ندى الف شعور مؤلم احتل كيانه ما يقدر يتخيل احد غيرها بحياته ما قدر يقول اقبل عيونه تتامل حبيبته ندى رجعت عيونه وشافت نور كيف بيقدر يجرحها بعرسه ايجرحه وايجرح نور ظل عيونه تتنقل يشوف دموع نور وفرح نهى وندى وماقدر يرد للان
الامين الشرعي: رد ياولدي هل تقبل.....
https://tttttt.me/rewayatyamania/37080
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ريم: نهى تتعالج عندك وهي ما رضيت تكلمني عن مشكلتها وهي ما تهتم بصحتها وانا خايفه عليها ممكن تشرحي لي على شان اقدر انتبه لها
الدكتوره: نهى حامل وبالشهر الرابع وهي ما تهتم بالجنين وعندها ضعف ولازم تتغذى وتاكل اكلات صحيه
ريم انصدمت: طيب ممكن نسخه من اوراقها من شان اقدر على مساعدتها اكثر لانو اعرف دكتور شاطر بالخارج بصور له الاوراق وارسلها له وانا متاكده ايفيدنا
الدكتوره: طبعا وخرجت نسخه من الاوراق واعطتها وريم خرجت
براء اخذ الاوراق وفتح عيونه بصدمه: حامل وبالشهر الرابع
ريم استغربت: ايوه
براء فرح طبع بوسه كبيره على خدها: احبك انتي انقذتي اخونا هذا يثبت ان معتز بريء
ريم: ممكن تفهمني كل شي
براء قال لها كل شي ماعدا حادثه ابرار
ريم انصدمت: وايش يفيد هذا الاوراق
براء: لانو لما اتهمته بنت عمنا قبل ثلاث شهور وهي حامل بالشهر الرابع يعني من قبل ما يرجعوا اليمن
ريم فرحت: يعني بريء
.
.
بالليل
لم اعد ارغب بشئ فقط انتظر انتهاء يومي بهدوء .
تبكي بكل الم وقهر حبيبها ضحت بالكثير من اجله بعد شهر سيكون لغيرها مسكت اسفل بطنها وخرجت شهقاتها بالم ارتفع صوت بكاءها تحملت الكثير لم تعد تتحمل من وهي طفله تحبس داخلها ولكن الان الدمار نهاها وطغى قلبها دموع حاره تنزل من اجله لماذا لاياتي ويمسحها
يوم ثاني
في بيت الوزير تحديدا غرفه براء
براء: الان لازم هذه الاوراق تتسلم ليد واحد يكون هو اكثر واحد ما يشتي الزواج يتم بس منو منو سكت لحظه وتذكر تضحيات نور وكل ما قاله احمد له عرف انها هي المناسبه هي تحب اخوه مستحيل تخلي العرس يتم
ريم: براء ادخل
براء: كيف عرفتيني
ريم: من ما يعرف دقتك تدق مثل اعلان الحرب
براء: ريم باقي حاجه تساعديني فيها من شان معتز
ريم: قول
براء: احتاج تلفونك
ريم: خذه
براء اخذه وخرج كتب رساله لابرار
ابرار شافت رساله من ريم ابتسمت وفتحتها: سلام ابرار كيفك ممكن تعطيني رقم نور حابه اطمن عليها واقول الحمدلله على السلامه ولو ما اعرفها بس هذا واجب
ابرار ابتسمت لطيبتها واعطتها الرقم
براء اخذ الرقم ومسح الرسايل
نور: من معي
براء: بدون سؤال لاني ما بقول من بس لو تشتي دليل يثبت براءة معتز وتمنعي زواجهم في صندوق ايوصل باسمك استلميها انتي
نور وقفت بفرح: من صدق تتكلم طيب كيف اوثق فيك ومن وين تعرف
براء: نور شرطي الوحيد انك ما تعطي رقمي لاي حد كنت بعطي الدليل لاي واحد بس لاني واثق انك من شان معتز ما تعطي رقمي لحد الصندوق ايوصل بكره
نور: بس العقد اليوم
براء بصدمه: كيف بس الصندوق ايوصل بكره
نور: خلاص بحاول ادبر الامر وغلقت
.
.
في العصر
الكل يحضر للعقد ويستعد ونهى بالكوافير ومعتز حالته حاله ولكن لا احد يصل الى حزن نور بدأ الكل يجتمع في بيت الوزير هادي للعقد ونهى جت والامين الشرعي جاء للعقد وبدأت مراسم العقد
نور تشوف لعند نهى بحقد وكره والف معنى للحزن بعيونها ونهى ركزت عليها وحبت تغيظها اما ندى كانت ترقص وتفرح ولا بهمها شي وابرار حابه تروح لعند نور بس ما عرفت كيف توقف جنبها والمعازيم بدأوا يجوا
اما عند الرجال كان هادي وكريم ومعتز واحمد والامين الشرعي والشهود كان احمد وسواق عائلتهم
نزلت نور راحت لبيتهم خلست وجلست تبكي بالم وحسره مافي شي تقدر تسويه خرجت التنهيده بالف شعور والف معنى حبست قررت انها ترجع وتشوف معتز وهو عريس وفعلا رجعت
ام معتز: الان اهل العريس والعروسه ينزلوا من شان العقد
نزلت نهى وسهى ونور وابرار وام معتز وام محمد
نور بينها وبين نفسها ودموعها تسيل: انا ليش ضحيت مش من شان ما يتزوجها ويثبت براءته ليش ضحيت وخسرت رحمي مش من شانه حبيته من صغري رميت نفسي للموت مسكت بطنها بنحرم من الامومه لا مستحيل اخلي هذا العرس يتم مستحيل اسمح له يروح لغيري هذا الزواج ما ايتم ما بخليه يتم
الامين الشرعي: هل تقبلي
نهى بفرح: اقبل
نور طرحت يدها على فمها تمنع خروج شهقاتها وركز عليها معتز وابرار
الامين الشرعي: هل تقبل
تجمدت نور' مستحيل لا مستحيل اخلي تضحيتي تروح هدر مستحيل اسمح لحبي يضيع مني مستحيل اخلي معتز لغيري
معتز يشوف لعند ندى الف شعور مؤلم احتل كيانه ما يقدر يتخيل احد غيرها بحياته ما قدر يقول اقبل عيونه تتامل حبيبته ندى رجعت عيونه وشافت نور كيف بيقدر يجرحها بعرسه ايجرحه وايجرح نور ظل عيونه تتنقل يشوف دموع نور وفرح نهى وندى وماقدر يرد للان
الامين الشرعي: رد ياولدي هل تقبل.....
https://tttttt.me/rewayatyamania/37080
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
👍7❤1