روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 43 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هادي دخل بعصبيه مسك ياقه اخوه: شوف يابو علي لو تعرف مكان ابنك تكلم والا ما يرضيك اللي ايحصل
ابو علي مسك يد هادي ودهفه: اعرف مكانه وما بكلمك ايش اتفعل ابنك هارب من يوم يومه وانت ما تتكلم عن مكانه والان انا ابني هارب وما بتكلم الدنيا دواره والكاس اللي شربتونا هو اشربوا منه الا
هادي بتهديد: بلقاه يا كريم بلقاه وبنسى الدم اللي بيننا انا احاول اصلح المشكله وعيالك يشتوا يشربوا من دم ابني بس والله تحلموا دام انا على وجه الارض
كريم: عيالي متحلفين على ابنك اللي ما رضي يسبر غلطته يا هادي انا مع عيالي وانت مع ابنك حق نهى مش رخيص
هادي: وابني وروحه مش رخيص علي بلقاه واعتبر هذا تهديد
كريم: ومعتز ايقتل ان ما تزوج نهى وهذا كمان تهديد
.
.
براء: انت متاكد
الرجل: ايوه نهى كريم ال...
براء: ايوه هي اي تطورات وصلها لي
الرجل: ابشر
براء غلق التلفون: نهايتك قربت يانهى هكذا من يحط راسه براس اخي ما فلحتي يابنت العم
.
.
الدكتور: توقف قلب المريضه شغلوا جهاز صدمات القلب
المساعده: تفضل
بدأ الدكتور بعمله ولكن القلب موقف لم ينبض
الدكتور: كلموا الدكتور ايمن يجي بسرعه
كانوا خارج شافوا دكتور يجري ناحيه الغرفه ووراء اثنين من المساعدين اشتعل الخوف بقلوبهم اكثر
فاروق بخوف: ايش في يادكتور
طنشهم الدكتور ودخل مستعجل
ام محمد: نور الله اعلم ايش في شوفوا بنتي
احمد ارتمى بحضن محمد: ايش اللي يحصل
محمد بدموع: الله اعلم
ندى صرخت: الدكتوره خرجت
ابرار بسرعه وببكاء: ايش في يادكتوره
الدكتوره: نبض المريضه توقف وما رجع ينبض والان ممكن تقولوا للنيرس تتصل بالدكتور ايمن
ام معتز تبكي: الدكتور دخل الان
الدكتوره: مش هو بسرعه
معتز راح بسرعه وهو ما يشوف شي اي شي امامه ينصدم فيه وصل لعند النيرس: كلموا الدكتور ايمن يجي بسرعه لغرفه العمليات
اتصلت وجاء الدكتور ايمن هو ومعتز
دخل الدكتور بسرعه
ومعتز جلس على ركبه وجاء تامر جنبه
تامر: يجب ان تتدارك نفسك والا سوف يعرفوك
محمد ارتزح على الجدر وبكي: نور قومي لا تموتي
ابرار تشهق: ما بتموت هي قويه اعرفها ما يوقع فيها شي
ندى تحضنها وتبكي: ما انخسرها يابرار صح
ابرار: لا ما انخسرها
ام محمد طاحت على الارض
صرخ احمد: بسرعه تعالوا امه امه قومي
محمد جاء: يمه قومي نور بخير قومي
جوا طبيبات واخذوها
وصل هادي وشاف الكل حالته يرثى لها شاف صديقه فاروق فاتر وهالك ومنهار مسكه من كتفه ورفعه لكن فاروق ما تحمل اول ما وقف طاح بس صاحي
هادي بخوف: ايش حصل
ام معتز تبكي: ن..ن.نور
هادي: فاروق جي جي نضرب لك مغذيه
فاروق: بجلس هنا بنتظرهم
راح محمد جاب مغذيه وجت طبيبه معه ضربت المغذيه لفاروق وجلس مكانه
ابرار: راسي يوجعني تاعبه قوي
ندى: تعالي اجلسي وارتاحي
احمد صرخ: مالكم هكذا مالكم عاد الدكتور داخل صح ليش كل واحد منهار نور ما ماتت ما ماتت
الدكتور ما خرج في امل تعيش نور عايشه ما ماتت
محمد يمسكه: احمد صل على النبي واهدأ يكفي
احمد حضن اخوه: والله ما شبعت منها والله تعبت بالغربه حرام تتركني بعد هذا السنين
محمد ما تحمل اكثر وقف قبل ما يبكي وراح للحمامات وانتوا بكرامه غلق على نفسه نزلين دموعه باانهمار شاف المريه قدامه كسرها بدكمه من يده لما خرج الدم: نور انتبهي تتركيني انتبهي تموتي عادك شباب عادك ببدايه عمرك قومي وعيشي حياتك وصرخ قومي نووور قومي
ابرار تدق الباب لانها حست فيه ولحقت بعده: محمد افتح الباب محمد افتح
محمد يصرخ: قومي لا تتركينا نوور وكان يكسر الزجاج بيده
ابرار تبكي: محمد افتح والا والله ما اكلمك عمري
محمد فتح شافها قدامه ما قدر يتمالك نفسه حضنها وبكي بالم: ابرار نور تحب معتز قولي لمعتز يجي وينقذها خليه يرد دينها
ابرار تبكي: هي ما اتموت انا اعرفها قويه
.
.
عند بطلتنا المريضه قلبها ما نبض كانت تتخيل ما بين الحياه والموت كانت لابسه فستان ابيض والنور يشع من حولها تمشي الى ظلام دامس تنظر الى قبرها ابتسمت وهي تودع العالم هذا جلست جنب قبرها وهي تشوفه ما يسع طولها بدأت تحفره حتى يكبر وهي تحفر قبرها قاطعها صوت من الخلف
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هادي دخل بعصبيه مسك ياقه اخوه: شوف يابو علي لو تعرف مكان ابنك تكلم والا ما يرضيك اللي ايحصل
ابو علي مسك يد هادي ودهفه: اعرف مكانه وما بكلمك ايش اتفعل ابنك هارب من يوم يومه وانت ما تتكلم عن مكانه والان انا ابني هارب وما بتكلم الدنيا دواره والكاس اللي شربتونا هو اشربوا منه الا
هادي بتهديد: بلقاه يا كريم بلقاه وبنسى الدم اللي بيننا انا احاول اصلح المشكله وعيالك يشتوا يشربوا من دم ابني بس والله تحلموا دام انا على وجه الارض
كريم: عيالي متحلفين على ابنك اللي ما رضي يسبر غلطته يا هادي انا مع عيالي وانت مع ابنك حق نهى مش رخيص
هادي: وابني وروحه مش رخيص علي بلقاه واعتبر هذا تهديد
كريم: ومعتز ايقتل ان ما تزوج نهى وهذا كمان تهديد
.
.
براء: انت متاكد
الرجل: ايوه نهى كريم ال...
براء: ايوه هي اي تطورات وصلها لي
الرجل: ابشر
براء غلق التلفون: نهايتك قربت يانهى هكذا من يحط راسه براس اخي ما فلحتي يابنت العم
.
.
الدكتور: توقف قلب المريضه شغلوا جهاز صدمات القلب
المساعده: تفضل
بدأ الدكتور بعمله ولكن القلب موقف لم ينبض
الدكتور: كلموا الدكتور ايمن يجي بسرعه
كانوا خارج شافوا دكتور يجري ناحيه الغرفه ووراء اثنين من المساعدين اشتعل الخوف بقلوبهم اكثر
فاروق بخوف: ايش في يادكتور
طنشهم الدكتور ودخل مستعجل
ام محمد: نور الله اعلم ايش في شوفوا بنتي
احمد ارتمى بحضن محمد: ايش اللي يحصل
محمد بدموع: الله اعلم
ندى صرخت: الدكتوره خرجت
ابرار بسرعه وببكاء: ايش في يادكتوره
الدكتوره: نبض المريضه توقف وما رجع ينبض والان ممكن تقولوا للنيرس تتصل بالدكتور ايمن
ام معتز تبكي: الدكتور دخل الان
الدكتوره: مش هو بسرعه
معتز راح بسرعه وهو ما يشوف شي اي شي امامه ينصدم فيه وصل لعند النيرس: كلموا الدكتور ايمن يجي بسرعه لغرفه العمليات
اتصلت وجاء الدكتور ايمن هو ومعتز
دخل الدكتور بسرعه
ومعتز جلس على ركبه وجاء تامر جنبه
تامر: يجب ان تتدارك نفسك والا سوف يعرفوك
محمد ارتزح على الجدر وبكي: نور قومي لا تموتي
ابرار تشهق: ما بتموت هي قويه اعرفها ما يوقع فيها شي
ندى تحضنها وتبكي: ما انخسرها يابرار صح
ابرار: لا ما انخسرها
ام محمد طاحت على الارض
صرخ احمد: بسرعه تعالوا امه امه قومي
محمد جاء: يمه قومي نور بخير قومي
جوا طبيبات واخذوها
وصل هادي وشاف الكل حالته يرثى لها شاف صديقه فاروق فاتر وهالك ومنهار مسكه من كتفه ورفعه لكن فاروق ما تحمل اول ما وقف طاح بس صاحي
هادي بخوف: ايش حصل
ام معتز تبكي: ن..ن.نور
هادي: فاروق جي جي نضرب لك مغذيه
فاروق: بجلس هنا بنتظرهم
راح محمد جاب مغذيه وجت طبيبه معه ضربت المغذيه لفاروق وجلس مكانه
ابرار: راسي يوجعني تاعبه قوي
ندى: تعالي اجلسي وارتاحي
احمد صرخ: مالكم هكذا مالكم عاد الدكتور داخل صح ليش كل واحد منهار نور ما ماتت ما ماتت
الدكتور ما خرج في امل تعيش نور عايشه ما ماتت
محمد يمسكه: احمد صل على النبي واهدأ يكفي
احمد حضن اخوه: والله ما شبعت منها والله تعبت بالغربه حرام تتركني بعد هذا السنين
محمد ما تحمل اكثر وقف قبل ما يبكي وراح للحمامات وانتوا بكرامه غلق على نفسه نزلين دموعه باانهمار شاف المريه قدامه كسرها بدكمه من يده لما خرج الدم: نور انتبهي تتركيني انتبهي تموتي عادك شباب عادك ببدايه عمرك قومي وعيشي حياتك وصرخ قومي نووور قومي
ابرار تدق الباب لانها حست فيه ولحقت بعده: محمد افتح الباب محمد افتح
محمد يصرخ: قومي لا تتركينا نوور وكان يكسر الزجاج بيده
ابرار تبكي: محمد افتح والا والله ما اكلمك عمري
محمد فتح شافها قدامه ما قدر يتمالك نفسه حضنها وبكي بالم: ابرار نور تحب معتز قولي لمعتز يجي وينقذها خليه يرد دينها
ابرار تبكي: هي ما اتموت انا اعرفها قويه
.
.
عند بطلتنا المريضه قلبها ما نبض كانت تتخيل ما بين الحياه والموت كانت لابسه فستان ابيض والنور يشع من حولها تمشي الى ظلام دامس تنظر الى قبرها ابتسمت وهي تودع العالم هذا جلست جنب قبرها وهي تشوفه ما يسع طولها بدأت تحفره حتى يكبر وهي تحفر قبرها قاطعها صوت من الخلف
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 44 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند بطلتنا المريضه قلبها ما نبض كانت تتخيل ما بين الحياه والموت كانت لابسه فستان ابيض والنور يشع من حولها تمشي الى ظلام دامس تنظر الى قبرها ابتسمت وهي تودع العالم هذا جلست جنب قبرها وهي تشوفه ما يسع طولها بدأت تحفره حتى يكبر وهي تحفر قبرها قاطعها صوت من الخلف
.......: انا بنتظرك تقومي بالسلامه
نور بصوتها الناعم: من انت
.......: نور لا تتركيني اعيش بذنب كبير قاومي من شاني
نور: كاني اعرفك
.......: نور يلا قاومي من شاني يلا
نور: خليني اشوفك
بدأت تظهر ملامحه والنور تشع من حوله نور ابتسمت: معتز
معتز مد يده لها: يلا ارجعي للحياه معي
نور: بس الان وقت رحيلي
معتز: امسكي يدي وارجعي من شاني
نور: من شانك
معتز: ايوه من شاني
نور كانت تشوف لعند القبر وبعدها لعنده
معتز: يلا لا تترددي
نور مدت يدها له وتركت قبرها ورجعت معه
الدكتور جلس بتعب يمسح عرقه: الف الحمدلله يارب الف الحمدلله
الدكتور ايمن: الحمدلله واخيرا رجع نبضها
المساعده: روح طمنهم يا دكتور
خرج الدكتور بكل تعب
محمد وابرار جوا والكل موجود ماعدا ام محمد وام معتز
فاروق وقف: طمنا يادكتور
الكل خايف وعلى اعصابهم متاكدين بفشل العمليه اكثر من نجاحها نزلت دموع الجميع قبل ما يتكلم الدكتور
الدكتور ابتسم: الف الحمدلله على سلامتها العمليه نجحت والمريضه بخير وبتكون بالعنايه المشدده لحتى تتعافى وتتحسن صحتها
ابرار من الفرح هي وندى ضمين بعض وهن يبكين
محمد جلس على الارض وكان يبتسم ويرجع ويبتسم ويرجع
احمد سجد سجدة شكر
وفاروق ادكى على كتف هادي ونزلت دموع الفرح
وهادي كذلك
معتز من فرحته ضم تامر بشده وجلس يبكي بكتفه من شان محد يركز عليه حس ان جبال العالم انزاحت من اكتافه
معتز: نور رجعت رجعت لنا ما تركتني وحدي رجعت لي من كانت قوتي بمشكلتي رجعت بعد ما حسيت بضعف بعدها
تامر حضن معتز وهو مش فاهم حاجه
احمد وقف: طيب ليش تاخرتوا بالعمليه
الدكتور: لانها كانت دقيقه جدا وخطره
تلاشت ابتسامه الدكتور وابرار ركزت عليه
ابرار: ايش في يا دكتور تكلم بصراحه
كلهم رجعوا ناحيه الدكتور ومركزين معه
محمد: تكلم
الدكتور نزل راسه: بصراحه ما اكذب عليكم الطعنه جت في الرحم والبنت اتفقد القدره على الانجاب يعني بتفقد الامومه وتحمل
صدمه للكل ارهاق نزل من جديد مش مستوعبين اللي سمعوه ابرار حضنت ندى وهي تبكي
ابرار تبكي: متاكد
الدكتور نزل راسه با اسى وبعدها هز راسه بمعنى ايوه
ابرار حضنت ندى وهي تبكي
ندى: احمدي الله يا ابرار ولا نفقدها من مره
احمد بصدمه: عيد عيد
الدكتور: البنت ما اتنجب الطعنه بالرحم
احمد شاف لعند محمد بدموع محمد ياشر براسه لاحمد بدموع بمعنى لا تحزن ولا تبكي الحمدلله انها عايشه
فاروق ما قدر ينطق جلس بتعب وهادي نفس حاله فاروق
هادي مسك فاروق بقهر: ارضى بقدره وقول الحمدلله
اما معتز رجع خطوات لوراء وصدمته اكبر من الجميع هو الوحيد المذنب باللي حصل هو السبب هو ظلم نور معه بمشاكله ظل يمشي لوراء وتامر يراقبه بخوف اصدم معتز بماسه وراه فوقها ملان مغذيات ماتحمل قلب الماسه بكل قوته وخرج تحت استغراب الجميع
هادي عرف ابنه وكان بيروح بعده ولكن وقفه يد فاروق: خلي الولد بحاله الي فيه مكفيه
هادي: هادي اتركني هو السبب باللي حصل بنور
فاروق: اتركه يا هادي مش ناقص مشاكل شوف كيف شكله حاسس بالذنب
ابرار مستغربه: معتز صح
ندى: ايوه شكله هو
ابرار تبكي: هو ماله ذنب ماله ذنب
محمد مش مستوعب: من هذا يا احمد معتز صح مش صاحبك
احمد شافه بعصبيه: ايوه معتز عندك مانع قول لي
محمد: جبته لهنا وحطيته بالخطر رجال عمه كريم منتشرين حول المستشفى
ابرار خافت: ايييش
هادي راح بسرعه خوف على ابنه
تامر خرج بعد معتز وخايف عليه وكان يراقبه من بعيد
معتز بممر المستشفى يمشي بغضب وسرعه انصدم بها
معتز: اسف اسف...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند بطلتنا المريضه قلبها ما نبض كانت تتخيل ما بين الحياه والموت كانت لابسه فستان ابيض والنور يشع من حولها تمشي الى ظلام دامس تنظر الى قبرها ابتسمت وهي تودع العالم هذا جلست جنب قبرها وهي تشوفه ما يسع طولها بدأت تحفره حتى يكبر وهي تحفر قبرها قاطعها صوت من الخلف
.......: انا بنتظرك تقومي بالسلامه
نور بصوتها الناعم: من انت
.......: نور لا تتركيني اعيش بذنب كبير قاومي من شاني
نور: كاني اعرفك
.......: نور يلا قاومي من شاني يلا
نور: خليني اشوفك
بدأت تظهر ملامحه والنور تشع من حوله نور ابتسمت: معتز
معتز مد يده لها: يلا ارجعي للحياه معي
نور: بس الان وقت رحيلي
معتز: امسكي يدي وارجعي من شاني
نور: من شانك
معتز: ايوه من شاني
نور كانت تشوف لعند القبر وبعدها لعنده
معتز: يلا لا تترددي
نور مدت يدها له وتركت قبرها ورجعت معه
الدكتور جلس بتعب يمسح عرقه: الف الحمدلله يارب الف الحمدلله
الدكتور ايمن: الحمدلله واخيرا رجع نبضها
المساعده: روح طمنهم يا دكتور
خرج الدكتور بكل تعب
محمد وابرار جوا والكل موجود ماعدا ام محمد وام معتز
فاروق وقف: طمنا يادكتور
الكل خايف وعلى اعصابهم متاكدين بفشل العمليه اكثر من نجاحها نزلت دموع الجميع قبل ما يتكلم الدكتور
الدكتور ابتسم: الف الحمدلله على سلامتها العمليه نجحت والمريضه بخير وبتكون بالعنايه المشدده لحتى تتعافى وتتحسن صحتها
ابرار من الفرح هي وندى ضمين بعض وهن يبكين
محمد جلس على الارض وكان يبتسم ويرجع ويبتسم ويرجع
احمد سجد سجدة شكر
وفاروق ادكى على كتف هادي ونزلت دموع الفرح
وهادي كذلك
معتز من فرحته ضم تامر بشده وجلس يبكي بكتفه من شان محد يركز عليه حس ان جبال العالم انزاحت من اكتافه
معتز: نور رجعت رجعت لنا ما تركتني وحدي رجعت لي من كانت قوتي بمشكلتي رجعت بعد ما حسيت بضعف بعدها
تامر حضن معتز وهو مش فاهم حاجه
احمد وقف: طيب ليش تاخرتوا بالعمليه
الدكتور: لانها كانت دقيقه جدا وخطره
تلاشت ابتسامه الدكتور وابرار ركزت عليه
ابرار: ايش في يا دكتور تكلم بصراحه
كلهم رجعوا ناحيه الدكتور ومركزين معه
محمد: تكلم
الدكتور نزل راسه: بصراحه ما اكذب عليكم الطعنه جت في الرحم والبنت اتفقد القدره على الانجاب يعني بتفقد الامومه وتحمل
صدمه للكل ارهاق نزل من جديد مش مستوعبين اللي سمعوه ابرار حضنت ندى وهي تبكي
ابرار تبكي: متاكد
الدكتور نزل راسه با اسى وبعدها هز راسه بمعنى ايوه
ابرار حضنت ندى وهي تبكي
ندى: احمدي الله يا ابرار ولا نفقدها من مره
احمد بصدمه: عيد عيد
الدكتور: البنت ما اتنجب الطعنه بالرحم
احمد شاف لعند محمد بدموع محمد ياشر براسه لاحمد بدموع بمعنى لا تحزن ولا تبكي الحمدلله انها عايشه
فاروق ما قدر ينطق جلس بتعب وهادي نفس حاله فاروق
هادي مسك فاروق بقهر: ارضى بقدره وقول الحمدلله
اما معتز رجع خطوات لوراء وصدمته اكبر من الجميع هو الوحيد المذنب باللي حصل هو السبب هو ظلم نور معه بمشاكله ظل يمشي لوراء وتامر يراقبه بخوف اصدم معتز بماسه وراه فوقها ملان مغذيات ماتحمل قلب الماسه بكل قوته وخرج تحت استغراب الجميع
هادي عرف ابنه وكان بيروح بعده ولكن وقفه يد فاروق: خلي الولد بحاله الي فيه مكفيه
هادي: هادي اتركني هو السبب باللي حصل بنور
فاروق: اتركه يا هادي مش ناقص مشاكل شوف كيف شكله حاسس بالذنب
ابرار مستغربه: معتز صح
ندى: ايوه شكله هو
ابرار تبكي: هو ماله ذنب ماله ذنب
محمد مش مستوعب: من هذا يا احمد معتز صح مش صاحبك
احمد شافه بعصبيه: ايوه معتز عندك مانع قول لي
محمد: جبته لهنا وحطيته بالخطر رجال عمه كريم منتشرين حول المستشفى
ابرار خافت: ايييش
هادي راح بسرعه خوف على ابنه
تامر خرج بعد معتز وخايف عليه وكان يراقبه من بعيد
معتز بممر المستشفى يمشي بغضب وسرعه انصدم بها
معتز: اسف اسف...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍10❤1😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 45 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ياجروحي مابقى لـى مـن عنـا وقتـي طريقـة
غيـر جـرح ٍ يحتضنـي فـي دهاليـزالقصيـده
وين ناسي وين ربعي آه همـى مااطيقـه
جار وقتي وين صبري خايـف ٍ صبـري
يزيـده
آه منكم آه منهم آه منى كل طعناتي عميقة
راح عمري بين همي مالقـى قلبـي
عضيـدة.....
هادي راح بسرعه خوف على ابنه
تامر خرج بعد معتز وخايف عليه وكان يراقبه من بعيد
معتز بممر المستشفى يمشي بغضب وسرعه انصدم بها
معتز: اسف اسف
ام معتز: دلا يابني لا تمشي هكذا اتستوجع
وقف معتز لما سمع صوتها اشتاق لها كان بيطنشها ويمشي بس مع نزول دمعة الحنين رجع لوراء وضمها بكل لهفه وشوق بكل حب وامان
ام معتز لانه متغطي ما عرفته بس شمت ريحته وعرفته قلبها حسسها انه هذا ابنها اللي له اكثر من شهرين غايب هارب وما تعرف عنه اي شي
بكت بالم: معتز هذا انت انت صح الله يخليك لي يمه واخيرا اشتقت لك ارجع يا ابني ارجع
معتز بعد من حضن امه وباس يدها: سامحيني ما برجع الا بعد ما اثبت براءتي وانا رافع راسي
ام معتز تبكي: روح وانتبه على نفسك رضاي عليك يا معتز ما تطول
معتز تركها وراح: دعواتك يمه
خرج من المستشفى وظل يمشي ومش عارف لوين بس يتردد بين مسامعه كلمه واحده
الطعنه بالرحم لن تستطيع الانجاب
الطعنه بالرحم لن تستطيع الانجاب
الطعنه بالرحم لن تستطيع الانجاب
الطعنه بالرحم لن تستطيع الانجاب
معتز بالم: انا السبب انا انا انا وظل يدخل من شارع ويخرج من ثاني ويدخل من زغط ويخرج من ثاني بشوارع وزغاطيط فاضيه وتامر بعده مثل التائه
.
.
دخل احمد ومحمد وفيهم بسمه الفرح وملامح الحزن
ام معتز: تعالوا طمنونا
ام محمد تقوم بوجع: خرج الدكتور ايش قال كيف بنتي عايشه او لا
محمد مسكها ورجع سدحها: ارتاحي يمه لا تقومي
احمد جلس ومسك يد امه وابتسم: نور بخير يمه والعمليه نجحت
ام محمد بفرح: صدق قول والله ما تكذب الف الحمدلله الف الحمدلله وانهمرين دموع الفرح
ام معتز بفرح: ربي لك الحمد ولك الشكر الله يفرحكم مثل ما فرحتونا بهذا الخبر
ام محمد: طيب وليش الحزن بوجوهكم
محمد: قولي الحمدلله يمه
ام محمد قبض قلبها: تكلم يا محمد
ام معتز: الحمدلله قول
احمد بارتباك: بصراحه يمه نور في المستقبل يعني لما تتزوج شوفي بعد زواجها
ام محمد: يا نطقت يا سكت
محمد: يمه بصراحه نور الطعنه انغرست بالرحم ما اتقدر تخلف اطفال
ام محمد بصدمه صرخت: كييييف
ام معتز تبكي: احمدي الله واشكريه قولي الحمدلله كانت بتموت من يدنا الحمدلله انها عايشه ولا نفقدها ونخسرها
ام محمد تبكي بحضن احمد بحرقه: يا قلبي عليش يا نور يا قلبي عليش من وانتي صغيره مهمومه ربي لك الحمد ربي لك الحمد اااه يانور اااه
احمد بدموع: خلاص يمه خلينا نرضى بقدره المهم انها رجعت لنا
.
.
عاصم رجع من شان ياخذ ندى
ندى: خليني شويه
عاصم: معش مدرسه
ندى: ما بروح
ابرار بصوت مرهق: ضروري تروحي لانو انا بغيب روحي وافهمي من شان تفهميني وانقل الواجبات منش ما ينفع نغيب الثنتين
ندى: ناخذهن من البنات او من ريم
ابرار: لا مش هن شاطرات مثلنا
ندى: طيب وخرجت هي واخوها
.
.
كان يمشي بين ظلام الليل وهو مقهور بنت من اجل حمايته خسرت الضنا وهي لم تتزوج بعد بتفقد الشعور بالامومه من اجله انصدم بشخص ملثم ومتخفي مثله في شارع مظلم وهادى لايوجد فيه احد
معتز: شوف قدامك
علي: انا او انت
معتز عرف صوته: علي
علي: معتز
معتز بغضب: بشحمه ولحمه الف الحمدلله الله خرجك بطريقي وبدأ يضرب علي بوحشيه وهستيريه يبرد كل شعور الذنب فيه
معتز وهو يضرب علي: ارتحت الان نور بسببك كانت اتموت وازداد ضربه له وبسببك ما بتوقع ام والله لقتلك والله وجلس يضرب علي وعلي خرج دم من راسه وانفه وفمه اقتلب وخلى معتز تحته وبدأ يضربه
علي وهو يضرب معتز: همك نور وما همك اختي خسرتها ماهو اغلى من الامومه تعادلنا يا معتز انت خسرت اختي الغالي وانا خسرت نور الغالي قهرتني وقهرتك
معتز رجع لوضعيته ويضرب علي: ما تعادلنا ما تعادلنا انا بريء من اللي حصل باختك لكن انت مش بريء من اللي حصل بنور
علي يضربه: ولا انت بري باللي حصل بنور كمان هي اللي رمت نفسها قدامك بسببك وبسبب روحك خسرت الامومه
معتز بقهر: والله بندمك وبدأ يضرب علي بوحشيه
تامر جاء بسرعه وشافهم يتضاربوا سار وفرع بينهم
علي: من انت لا تتدخل
معتز: اذهب من هنا تامر اذهب ودعني اقتل هذا السافل
تامر: لا لن ادعك تامر شل تراب ورشه بعيون علي من شان ما يقدر يلحق بعدهم واخذ معتز وراح
وقف تكسي وطلعوا
اما عند علي بعد ما صفي عيونه انتبه على دفتر جنبه فتحه وعرف انه لمعتز اخذه وراح
https://tttttt.me/rewayatyamania/37080
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ياجروحي مابقى لـى مـن عنـا وقتـي طريقـة
غيـر جـرح ٍ يحتضنـي فـي دهاليـزالقصيـده
وين ناسي وين ربعي آه همـى مااطيقـه
جار وقتي وين صبري خايـف ٍ صبـري
يزيـده
آه منكم آه منهم آه منى كل طعناتي عميقة
راح عمري بين همي مالقـى قلبـي
عضيـدة.....
هادي راح بسرعه خوف على ابنه
تامر خرج بعد معتز وخايف عليه وكان يراقبه من بعيد
معتز بممر المستشفى يمشي بغضب وسرعه انصدم بها
معتز: اسف اسف
ام معتز: دلا يابني لا تمشي هكذا اتستوجع
وقف معتز لما سمع صوتها اشتاق لها كان بيطنشها ويمشي بس مع نزول دمعة الحنين رجع لوراء وضمها بكل لهفه وشوق بكل حب وامان
ام معتز لانه متغطي ما عرفته بس شمت ريحته وعرفته قلبها حسسها انه هذا ابنها اللي له اكثر من شهرين غايب هارب وما تعرف عنه اي شي
بكت بالم: معتز هذا انت انت صح الله يخليك لي يمه واخيرا اشتقت لك ارجع يا ابني ارجع
معتز بعد من حضن امه وباس يدها: سامحيني ما برجع الا بعد ما اثبت براءتي وانا رافع راسي
ام معتز تبكي: روح وانتبه على نفسك رضاي عليك يا معتز ما تطول
معتز تركها وراح: دعواتك يمه
خرج من المستشفى وظل يمشي ومش عارف لوين بس يتردد بين مسامعه كلمه واحده
الطعنه بالرحم لن تستطيع الانجاب
الطعنه بالرحم لن تستطيع الانجاب
الطعنه بالرحم لن تستطيع الانجاب
الطعنه بالرحم لن تستطيع الانجاب
معتز بالم: انا السبب انا انا انا وظل يدخل من شارع ويخرج من ثاني ويدخل من زغط ويخرج من ثاني بشوارع وزغاطيط فاضيه وتامر بعده مثل التائه
.
.
دخل احمد ومحمد وفيهم بسمه الفرح وملامح الحزن
ام معتز: تعالوا طمنونا
ام محمد تقوم بوجع: خرج الدكتور ايش قال كيف بنتي عايشه او لا
محمد مسكها ورجع سدحها: ارتاحي يمه لا تقومي
احمد جلس ومسك يد امه وابتسم: نور بخير يمه والعمليه نجحت
ام محمد بفرح: صدق قول والله ما تكذب الف الحمدلله الف الحمدلله وانهمرين دموع الفرح
ام معتز بفرح: ربي لك الحمد ولك الشكر الله يفرحكم مثل ما فرحتونا بهذا الخبر
ام محمد: طيب وليش الحزن بوجوهكم
محمد: قولي الحمدلله يمه
ام محمد قبض قلبها: تكلم يا محمد
ام معتز: الحمدلله قول
احمد بارتباك: بصراحه يمه نور في المستقبل يعني لما تتزوج شوفي بعد زواجها
ام محمد: يا نطقت يا سكت
محمد: يمه بصراحه نور الطعنه انغرست بالرحم ما اتقدر تخلف اطفال
ام محمد بصدمه صرخت: كييييف
ام معتز تبكي: احمدي الله واشكريه قولي الحمدلله كانت بتموت من يدنا الحمدلله انها عايشه ولا نفقدها ونخسرها
ام محمد تبكي بحضن احمد بحرقه: يا قلبي عليش يا نور يا قلبي عليش من وانتي صغيره مهمومه ربي لك الحمد ربي لك الحمد اااه يانور اااه
احمد بدموع: خلاص يمه خلينا نرضى بقدره المهم انها رجعت لنا
.
.
عاصم رجع من شان ياخذ ندى
ندى: خليني شويه
عاصم: معش مدرسه
ندى: ما بروح
ابرار بصوت مرهق: ضروري تروحي لانو انا بغيب روحي وافهمي من شان تفهميني وانقل الواجبات منش ما ينفع نغيب الثنتين
ندى: ناخذهن من البنات او من ريم
ابرار: لا مش هن شاطرات مثلنا
ندى: طيب وخرجت هي واخوها
.
.
كان يمشي بين ظلام الليل وهو مقهور بنت من اجل حمايته خسرت الضنا وهي لم تتزوج بعد بتفقد الشعور بالامومه من اجله انصدم بشخص ملثم ومتخفي مثله في شارع مظلم وهادى لايوجد فيه احد
معتز: شوف قدامك
علي: انا او انت
معتز عرف صوته: علي
علي: معتز
معتز بغضب: بشحمه ولحمه الف الحمدلله الله خرجك بطريقي وبدأ يضرب علي بوحشيه وهستيريه يبرد كل شعور الذنب فيه
معتز وهو يضرب علي: ارتحت الان نور بسببك كانت اتموت وازداد ضربه له وبسببك ما بتوقع ام والله لقتلك والله وجلس يضرب علي وعلي خرج دم من راسه وانفه وفمه اقتلب وخلى معتز تحته وبدأ يضربه
علي وهو يضرب معتز: همك نور وما همك اختي خسرتها ماهو اغلى من الامومه تعادلنا يا معتز انت خسرت اختي الغالي وانا خسرت نور الغالي قهرتني وقهرتك
معتز رجع لوضعيته ويضرب علي: ما تعادلنا ما تعادلنا انا بريء من اللي حصل باختك لكن انت مش بريء من اللي حصل بنور
علي يضربه: ولا انت بري باللي حصل بنور كمان هي اللي رمت نفسها قدامك بسببك وبسبب روحك خسرت الامومه
معتز بقهر: والله بندمك وبدأ يضرب علي بوحشيه
تامر جاء بسرعه وشافهم يتضاربوا سار وفرع بينهم
علي: من انت لا تتدخل
معتز: اذهب من هنا تامر اذهب ودعني اقتل هذا السافل
تامر: لا لن ادعك تامر شل تراب ورشه بعيون علي من شان ما يقدر يلحق بعدهم واخذ معتز وراح
وقف تكسي وطلعوا
اما عند علي بعد ما صفي عيونه انتبه على دفتر جنبه فتحه وعرف انه لمعتز اخذه وراح
https://tttttt.me/rewayatyamania/37080
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
👍4❤1
#اعتذر عن التأخير وعدم ارسال بارتات العصر.. ولكن سأرسل لكم ال15 بـارت الآن
❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 46 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
احمد: قومي يا ابرار يلا بروحكم وارجع
ابرار: ما بروح بجلس هنا
محمد: ضروري تروحي وتكوني جنب امي وخالتي
ابرار: مااااعه
احمد عصب: ابرار قومي اروحك
ابرار بعناد: والله ما اروح بجلس عند نور
فاروق: خلوا البنت لحالها
احمد: اتتعب
ابرار: ما بتعب
ام معتز ماسكه ام محمد: خلاص خلوها براحتها احنا اندبر نفسنا
احمد: وانت يابه روح وارتاح
فاروق برفض: بجلس هنا
محمد: انت تاعب
فاروق: ما فيني شي
احمد: خلاص روحهم انت يامحمد وارجع الصباح وانا وابرار نرجع نروح
محمد: طيب
ام محمد: خلوني
احمد: يمه خلاص قد اتفقنا اول وكنتي اقتنعتي ايش قلبش
ام محمد: اشتي اجلس عند نور
ابرار: انا عندها لا تخافي
محمد: هيا
خرجوا ام محمد وام معتز ومحمد وروحوا بقيوا احمد وابرار وفاروق
هادي جاء: روحوا
احمد: ايوه انت ما لقيت معتز
هادي: لا ما لقيته اختفى ساع الجني شاف لعند فاروق هيا اروحك ترتاح
فاروق بهبوط: بجلس عند نور
هادي: لا بتقوم وترتاح وبكره جي
فاروق: بس
هادي: لا بس ولا شي يلا قوم وانتي ابرار تعالي اروحك
ابرار: ما بروح
فاروق: لاتحاول معاها عناديه لهم ساعتين يراشوها
هادي تنهد: احمد انتبه لها ولا تغفى عنها دقيقه وانا حطيت بالمستشفى من رجالي وكمان رجال عمها كريم هنا محد ايقدر ياذيها بس انت خذ حذرك
احمد يطمنه: ولا يهمك
خرجوا هادي وفاروق وظلوا ابرار واحمد
.
.
سمير: ها قولي لي
سميره: الحمدلله الخطه ماشيه بالتمام تخلصت من سام والبقيه قريب بتخلص منهم
سمير: نضمن الورث الان
سميره: اكيد نضمن اصلا كانه خاتم با اصبعي واصل يضربهن
سمير) يعني السحر ادى مفعوله
سميره: ميه بالميه
سمير: فرحتيني يلا ابسري لي طريق اخرج
سميره: اخرج بس هن طالع ما اينزلين هذا الوقت
سمير: خاطرش
سميره: الله معاك
قمر: الله يسعد عبدالله
اريج: يااارب
قمر: باقي احنا نرتاح ضروري نتخلص من هذه العقربه
اريج تنهدت وبكيت: الله اعلم كيف حال نور
قمر مسكتها: يا قلبي اسفه كنت نسيت الان اطمنك عنها
اريج استغربت: انتي كيف عرفتي ان نور تاعبه
قمر خرجت تلفونها: مثل ما عرفت انها مطعونه
قمر رفعت الميك: سلام
عاصم: وعليكم السلام هلا وغلا
قمر: اهلين فيك ممكن سوال
عاصم: عيوني
اريج ابتسمت وغمزت لقمر وقمر انحرجت: تسلم عيونك قول كيف نور
عاصم: ندى قالت الحمدلله العمليه نجحت بس الطعنه كانت بالرحم وما اتقدر تخلف اطفال
اريج شهقت وبكيت: ايش متاكد
عاصم: من هذه
قمر اقتهرت على نور: اريج
عاصم: اسف اريج كنتي تتصلي بندى وتفعلي رسايل من شان تطمنك وتلفون ندى نسيته معي
اريج تبكي: عادي بس الحمدلله تطمنت
عاصم: قولي الحمدلله البنت كانت اتموت انقذوها باخر اللحظات
اريج تنهدت: الحمدلله
.
.
فتح الباب شافه امامه ومعصب ما قدم له اي اهتمام دخل ورمى نفسه على الفراش
اشرف بعصبيه: وين كنت
على شل الكوفيه والشال من فوقه: اشم هوى
اشرف باستغراب: ايش في بوجهك انت ومن تضاربت وليش عيونك محمره
علي بتعب: لقيت معتز وتضاربت انا وهو اما عيوني في واحد جاء على ما اعتقد صاحبه رش فوقي تراب
اشرف: واخيرا ظهر ذيله هذا الاغراض ما شاءالله عليك من اول يوم خرجت تحكم بنفسك
علي: ما تحملت هذا المكان
اشرف صرخ: الشرطه ملان الشوارع انت ملاحق ملااااحق بامر من الوزير لا تتساهل
علي: فهمنا خلاص
.
اما عند الثاني
دخل هو وتامر جلس على الكنبه بتعب راح تامر فتح الثلاجه اخذ ثلج وحطهم بقطعه وبدأ يكمد له
معتز بالم: اح على مهلك
تامر: من ذلك الشاب
معتز: انه علي ابن عمي
تامر: ولكن انت لم ترحمه معجزه اذا ما زال على قيد الحياه
معتز ضحك: ما فعلته قليل
حط تامر المرهم لمعتز وضمد له جروحه ومعتز شكره وقام دخل غرفته وانسدح ويردد بمسامعه كلام الدكتور
الطعنه بالرحم لن تستطيع الانجاب
الطعنه بالرحم لن تستطيع الانجاب
الطعنه بالرحم لن تستطيع الانجاب
وكلام علي
ولا انت بريء باللي حصل بنور كمان هي اللي رمت نفسها قدامك بسببك وبسبب روحك خسرت الامومه
ولا انت بريء باللي حصل بنور كمان هي اللي رمت نفسها قدامك بسببك وبسبب روحك خسرت الامومه
ولا انت بريء باللي حصل بنور كمان هي اللي رمت نفسها قدامك بسببك وبسبب روحك خسرت الامومه
نزلت دموعه بالم وندم وقهر: وعد يانور حسابي وحساب علي بيكون غالي غالي بخليش تنتقمي مني ومنه وعد يانور وعد
.
.
اما عند تامر كان جالس يتذكر حاله ابرار وانهيارها واقتهر تذكر ملامحها اول مره يشوفها لما خطفوها بدبي ردد بينه وبين نفسه: لن ادعك تذهبي لغيري انتي لي ابرار انك لي وحدي لن اسمح لاحد ان يقرب منك اعدك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
احمد: قومي يا ابرار يلا بروحكم وارجع
ابرار: ما بروح بجلس هنا
محمد: ضروري تروحي وتكوني جنب امي وخالتي
ابرار: مااااعه
احمد عصب: ابرار قومي اروحك
ابرار بعناد: والله ما اروح بجلس عند نور
فاروق: خلوا البنت لحالها
احمد: اتتعب
ابرار: ما بتعب
ام معتز ماسكه ام محمد: خلاص خلوها براحتها احنا اندبر نفسنا
احمد: وانت يابه روح وارتاح
فاروق برفض: بجلس هنا
محمد: انت تاعب
فاروق: ما فيني شي
احمد: خلاص روحهم انت يامحمد وارجع الصباح وانا وابرار نرجع نروح
محمد: طيب
ام محمد: خلوني
احمد: يمه خلاص قد اتفقنا اول وكنتي اقتنعتي ايش قلبش
ام محمد: اشتي اجلس عند نور
ابرار: انا عندها لا تخافي
محمد: هيا
خرجوا ام محمد وام معتز ومحمد وروحوا بقيوا احمد وابرار وفاروق
هادي جاء: روحوا
احمد: ايوه انت ما لقيت معتز
هادي: لا ما لقيته اختفى ساع الجني شاف لعند فاروق هيا اروحك ترتاح
فاروق بهبوط: بجلس عند نور
هادي: لا بتقوم وترتاح وبكره جي
فاروق: بس
هادي: لا بس ولا شي يلا قوم وانتي ابرار تعالي اروحك
ابرار: ما بروح
فاروق: لاتحاول معاها عناديه لهم ساعتين يراشوها
هادي تنهد: احمد انتبه لها ولا تغفى عنها دقيقه وانا حطيت بالمستشفى من رجالي وكمان رجال عمها كريم هنا محد ايقدر ياذيها بس انت خذ حذرك
احمد يطمنه: ولا يهمك
خرجوا هادي وفاروق وظلوا ابرار واحمد
.
.
سمير: ها قولي لي
سميره: الحمدلله الخطه ماشيه بالتمام تخلصت من سام والبقيه قريب بتخلص منهم
سمير: نضمن الورث الان
سميره: اكيد نضمن اصلا كانه خاتم با اصبعي واصل يضربهن
سمير) يعني السحر ادى مفعوله
سميره: ميه بالميه
سمير: فرحتيني يلا ابسري لي طريق اخرج
سميره: اخرج بس هن طالع ما اينزلين هذا الوقت
سمير: خاطرش
سميره: الله معاك
قمر: الله يسعد عبدالله
اريج: يااارب
قمر: باقي احنا نرتاح ضروري نتخلص من هذه العقربه
اريج تنهدت وبكيت: الله اعلم كيف حال نور
قمر مسكتها: يا قلبي اسفه كنت نسيت الان اطمنك عنها
اريج استغربت: انتي كيف عرفتي ان نور تاعبه
قمر خرجت تلفونها: مثل ما عرفت انها مطعونه
قمر رفعت الميك: سلام
عاصم: وعليكم السلام هلا وغلا
قمر: اهلين فيك ممكن سوال
عاصم: عيوني
اريج ابتسمت وغمزت لقمر وقمر انحرجت: تسلم عيونك قول كيف نور
عاصم: ندى قالت الحمدلله العمليه نجحت بس الطعنه كانت بالرحم وما اتقدر تخلف اطفال
اريج شهقت وبكيت: ايش متاكد
عاصم: من هذه
قمر اقتهرت على نور: اريج
عاصم: اسف اريج كنتي تتصلي بندى وتفعلي رسايل من شان تطمنك وتلفون ندى نسيته معي
اريج تبكي: عادي بس الحمدلله تطمنت
عاصم: قولي الحمدلله البنت كانت اتموت انقذوها باخر اللحظات
اريج تنهدت: الحمدلله
.
.
فتح الباب شافه امامه ومعصب ما قدم له اي اهتمام دخل ورمى نفسه على الفراش
اشرف بعصبيه: وين كنت
على شل الكوفيه والشال من فوقه: اشم هوى
اشرف باستغراب: ايش في بوجهك انت ومن تضاربت وليش عيونك محمره
علي بتعب: لقيت معتز وتضاربت انا وهو اما عيوني في واحد جاء على ما اعتقد صاحبه رش فوقي تراب
اشرف: واخيرا ظهر ذيله هذا الاغراض ما شاءالله عليك من اول يوم خرجت تحكم بنفسك
علي: ما تحملت هذا المكان
اشرف صرخ: الشرطه ملان الشوارع انت ملاحق ملااااحق بامر من الوزير لا تتساهل
علي: فهمنا خلاص
.
اما عند الثاني
دخل هو وتامر جلس على الكنبه بتعب راح تامر فتح الثلاجه اخذ ثلج وحطهم بقطعه وبدأ يكمد له
معتز بالم: اح على مهلك
تامر: من ذلك الشاب
معتز: انه علي ابن عمي
تامر: ولكن انت لم ترحمه معجزه اذا ما زال على قيد الحياه
معتز ضحك: ما فعلته قليل
حط تامر المرهم لمعتز وضمد له جروحه ومعتز شكره وقام دخل غرفته وانسدح ويردد بمسامعه كلام الدكتور
الطعنه بالرحم لن تستطيع الانجاب
الطعنه بالرحم لن تستطيع الانجاب
الطعنه بالرحم لن تستطيع الانجاب
وكلام علي
ولا انت بريء باللي حصل بنور كمان هي اللي رمت نفسها قدامك بسببك وبسبب روحك خسرت الامومه
ولا انت بريء باللي حصل بنور كمان هي اللي رمت نفسها قدامك بسببك وبسبب روحك خسرت الامومه
ولا انت بريء باللي حصل بنور كمان هي اللي رمت نفسها قدامك بسببك وبسبب روحك خسرت الامومه
نزلت دموعه بالم وندم وقهر: وعد يانور حسابي وحساب علي بيكون غالي غالي بخليش تنتقمي مني ومنه وعد يانور وعد
.
.
اما عند تامر كان جالس يتذكر حاله ابرار وانهيارها واقتهر تذكر ملامحها اول مره يشوفها لما خطفوها بدبي ردد بينه وبين نفسه: لن ادعك تذهبي لغيري انتي لي ابرار انك لي وحدي لن اسمح لاحد ان يقرب منك اعدك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍10❤3
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 47 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سهى دخلت: قولي الحمدلله نور قامت بالسلامه
نهى بفرح: الف الحمدلله
سهى جلست بقهر: بس بسببك خسرت رحمها
نهى: ايييش
سهى: عاد المصايب لقدام يا نهى غلطتك ما تنغفر ما اتروح منها الا الابرياء
نهى: مافيش مصايب نور قامت وانتهينا
سهى صرخت بقهر: بس خسرت رحمها هذه المصيبه الاولى والمصيبه الثانيه ابن عمك واخوش هاربين بسببك اثنين هاربين وعايشين بقلق الشرطه بعد اخوش وابي واخوتي بعد معتز هذه مش مصيبه
نهى حطت راسها فوق المخده: اتنحل ان شاءالله طفي الكهرباء
سهى بعناد: ما بطفيها قمتي والا عمرك
.
.
دخل وهو تاعب جلس بارهاق مسك راسه من شدة الوجع
سلوى: هلا هادي طمني كيف نور
هادي: الحمدلله نجحت العمليه بس وسكت
سلوى: بس ايش
هادي: خسرت الرحم
سلوى وقفت وشهقت بقهر: ماهووو
هادي: اللي سمعتيه ووطي صوتك
سلوى بقهر: هذا عادو البدايه ياهادي مصايب بنت اخوك عادها اتتوارد
هادي: كانك زودتيها
سلوى بكيت: انا زودتها والا المشكله اللي ازدادت البنت كم اتعيش بعذاب وهي تشوف اطفال الناس وتتمنى اطفال ها وعاد المشكله اتكبر معتز الان يشتي ينتقم من علي واحمد ومحمد ما بيمرروها على خير واشرف بسبب ملاحقه اخوه ايحقد اكثر ولما تخسروا كثير من الدماء خلي بنت اخوك وقتها ترتاح
هادي شاف ان بكلامها منطق: روحي غرفتك وخليني لحالي
.
.
شافها جالسه دموعها ما وقفت ولا نشفت مرهقه ملامح التعب والالم على وجهها البريء جلس جنبها بهدوء
احمد: حابه اروحك شكلك مرهقه روحي ارتاحي
ابرار: انا مرتاحه
احمد تنهد: ابرار انا اسف على الكلام اللي جبته العصر والله بدون حس خرج من العصبيه ماعاد كنت عارف ايش اقول او ايش اسوي
ابرار بتفاهم: عادي ما زعلت ما في داعي تتاسف
احمد: احلفي
ابرار ضحكت: والله
احمد: ايووه واخيرا شفنا الضحكه من اول تبكي سكت شويه وهو يشوفها ورجع نطق حرام تحرمينا من هذه الضحكه وتخبيها وراء البكاء
ابرار انحرجت: برد صح
احمد فهمها وابتسم: ايوه تعالي معي ننزل نشرب قهوه نازل
ابرار: لا بجلس هنا
احمد: ما بقدر اخليش لوحدك
ابرار: انت روح رجال هادي هنا لا تخاف
احمد: متى اتقولي ابي
ابرار تغيرت الملامح: ما بقولها والان ممكن تروح
احمد وقف وتنهد: طيب بروح راح لعند رجال هادي وابرار تشوفه يكلمهم احمد جلس يوصي الرجال لما يرجع وينتبهوا اكثر وراح
ابرار شافت الرجال قربوا منها من شان احمد وصاهم اامن لها
.
.
نزل من السياره بارهاق دخل الفيلا طلع الدرج ببطء من التعب دخل غرفته رمى الجاكت وارتمى هو على سريره
دخلت لعنده سلوى: كيفو معتز
براء جلس بتعب: ما دام ابي فاعل مراقبين بعدي كيف بقدر اشوف معتز
سلوى تنهدت: الله يحميك انت واخوك يااارب
براء: يارب
سلوى جلست بخوف وما قدرت تتكلم براء فهم انه فيها شي
براء: يمه فيش حاجه تكلمي اللي تشتي تقوليه
سلوى بكت وبتردد: براء لما ترجع لبيتكم وعند امك اتتركني
براء اقتهر من مجرد التفكير بس انه يتركها: لا يمه من قال نزلت دمعته بس مجرد التخيل خوفني وقشعر بدني صح برتاح عند امي الحقيقه واكون سعيد بس كمان انتي امي وربيتيني ما اقدر ابتعد عنك
سلوى: الله يخليك لي انت واخوك وخواتك
براء: يارب ويخليش لي
.
.
سهيل: جهزي نفسك صاحبي لقي شقه بصنعاء بعد بكره انروح
ام سهيل بفرح: طيب الله يخليك لي
سهيل: يارب ويخليش لي بس ها ما بوصي محد من بيت عمتي ايعرف بعملي
ام سهيل تنهدت: محد ايعرف
خرج من عند امه واتصل
سهيل: ها بدينا الخطوه الاولى
....: يعني اتسكن بصنعاء
سهيل: ايوه
....: ما اوصيك انت تعرف المطلوب
سهيل: اكيد وانا روحي فداء
....: يعني اتقرب منهم اكثر
سهيل: ايوه بس ان شاءالله ما انكشف
....: اعرفك ما اتنكشف انت قدها وذكي
.
.
رجع شافها بدأت تغمض عيونها وراح لعندها مد لها القهوه
احمد: اشربي
ابرار اخذت القهوه: تسلم
سرحت بتفكيرها وركز احمد عليها قطع تفكيرها
احمد: وين قد انتي
ابرار تنهدت: ولا مكان
احمد شرب قهوه: متاكده
ابرار: معتز الان ايحس بالذنب
احمد استغرب: ليش
ابرار: ايحسس نفسه بالذنب باللي حصل بنور
احمد فرح واخذ هذا الكلام فرصه من شان يوصل لها اللي براسه ناحيه براء: كيف عرفتي انه ايحسس نفسه بالذنب
ابرار شربت من قهوتها: لاني جربت انا قتلت اخي براء وكل يوم ارقد وانا بعذاب قتلت اخي توأم روحي
احمد: طيب ومعتز له ذنب
ابرار: طبعا لا هو مش عارف انه ايحصل هذا
احمد فرح لانه وصل للي يشتيه: مثل ما معتز ماله ذنب انتي كمان مالك ذنب بموت براء هو ما يعرف وانتي ما تعرفي فليش تلومي نفسك واصل
ابرار بقهر بكت: انا قتلته رميت الثعبان فوقه ورميته بالمسبح انا قتلت اخي انا انا
احمد مسح دموعها: ابرار انتي بريئه مالك ذنب
ابرار رجعت تبكي:...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سهى دخلت: قولي الحمدلله نور قامت بالسلامه
نهى بفرح: الف الحمدلله
سهى جلست بقهر: بس بسببك خسرت رحمها
نهى: ايييش
سهى: عاد المصايب لقدام يا نهى غلطتك ما تنغفر ما اتروح منها الا الابرياء
نهى: مافيش مصايب نور قامت وانتهينا
سهى صرخت بقهر: بس خسرت رحمها هذه المصيبه الاولى والمصيبه الثانيه ابن عمك واخوش هاربين بسببك اثنين هاربين وعايشين بقلق الشرطه بعد اخوش وابي واخوتي بعد معتز هذه مش مصيبه
نهى حطت راسها فوق المخده: اتنحل ان شاءالله طفي الكهرباء
سهى بعناد: ما بطفيها قمتي والا عمرك
.
.
دخل وهو تاعب جلس بارهاق مسك راسه من شدة الوجع
سلوى: هلا هادي طمني كيف نور
هادي: الحمدلله نجحت العمليه بس وسكت
سلوى: بس ايش
هادي: خسرت الرحم
سلوى وقفت وشهقت بقهر: ماهووو
هادي: اللي سمعتيه ووطي صوتك
سلوى بقهر: هذا عادو البدايه ياهادي مصايب بنت اخوك عادها اتتوارد
هادي: كانك زودتيها
سلوى بكيت: انا زودتها والا المشكله اللي ازدادت البنت كم اتعيش بعذاب وهي تشوف اطفال الناس وتتمنى اطفال ها وعاد المشكله اتكبر معتز الان يشتي ينتقم من علي واحمد ومحمد ما بيمرروها على خير واشرف بسبب ملاحقه اخوه ايحقد اكثر ولما تخسروا كثير من الدماء خلي بنت اخوك وقتها ترتاح
هادي شاف ان بكلامها منطق: روحي غرفتك وخليني لحالي
.
.
شافها جالسه دموعها ما وقفت ولا نشفت مرهقه ملامح التعب والالم على وجهها البريء جلس جنبها بهدوء
احمد: حابه اروحك شكلك مرهقه روحي ارتاحي
ابرار: انا مرتاحه
احمد تنهد: ابرار انا اسف على الكلام اللي جبته العصر والله بدون حس خرج من العصبيه ماعاد كنت عارف ايش اقول او ايش اسوي
ابرار بتفاهم: عادي ما زعلت ما في داعي تتاسف
احمد: احلفي
ابرار ضحكت: والله
احمد: ايووه واخيرا شفنا الضحكه من اول تبكي سكت شويه وهو يشوفها ورجع نطق حرام تحرمينا من هذه الضحكه وتخبيها وراء البكاء
ابرار انحرجت: برد صح
احمد فهمها وابتسم: ايوه تعالي معي ننزل نشرب قهوه نازل
ابرار: لا بجلس هنا
احمد: ما بقدر اخليش لوحدك
ابرار: انت روح رجال هادي هنا لا تخاف
احمد: متى اتقولي ابي
ابرار تغيرت الملامح: ما بقولها والان ممكن تروح
احمد وقف وتنهد: طيب بروح راح لعند رجال هادي وابرار تشوفه يكلمهم احمد جلس يوصي الرجال لما يرجع وينتبهوا اكثر وراح
ابرار شافت الرجال قربوا منها من شان احمد وصاهم اامن لها
.
.
نزل من السياره بارهاق دخل الفيلا طلع الدرج ببطء من التعب دخل غرفته رمى الجاكت وارتمى هو على سريره
دخلت لعنده سلوى: كيفو معتز
براء جلس بتعب: ما دام ابي فاعل مراقبين بعدي كيف بقدر اشوف معتز
سلوى تنهدت: الله يحميك انت واخوك يااارب
براء: يارب
سلوى جلست بخوف وما قدرت تتكلم براء فهم انه فيها شي
براء: يمه فيش حاجه تكلمي اللي تشتي تقوليه
سلوى بكت وبتردد: براء لما ترجع لبيتكم وعند امك اتتركني
براء اقتهر من مجرد التفكير بس انه يتركها: لا يمه من قال نزلت دمعته بس مجرد التخيل خوفني وقشعر بدني صح برتاح عند امي الحقيقه واكون سعيد بس كمان انتي امي وربيتيني ما اقدر ابتعد عنك
سلوى: الله يخليك لي انت واخوك وخواتك
براء: يارب ويخليش لي
.
.
سهيل: جهزي نفسك صاحبي لقي شقه بصنعاء بعد بكره انروح
ام سهيل بفرح: طيب الله يخليك لي
سهيل: يارب ويخليش لي بس ها ما بوصي محد من بيت عمتي ايعرف بعملي
ام سهيل تنهدت: محد ايعرف
خرج من عند امه واتصل
سهيل: ها بدينا الخطوه الاولى
....: يعني اتسكن بصنعاء
سهيل: ايوه
....: ما اوصيك انت تعرف المطلوب
سهيل: اكيد وانا روحي فداء
....: يعني اتقرب منهم اكثر
سهيل: ايوه بس ان شاءالله ما انكشف
....: اعرفك ما اتنكشف انت قدها وذكي
.
.
رجع شافها بدأت تغمض عيونها وراح لعندها مد لها القهوه
احمد: اشربي
ابرار اخذت القهوه: تسلم
سرحت بتفكيرها وركز احمد عليها قطع تفكيرها
احمد: وين قد انتي
ابرار تنهدت: ولا مكان
احمد شرب قهوه: متاكده
ابرار: معتز الان ايحس بالذنب
احمد استغرب: ليش
ابرار: ايحسس نفسه بالذنب باللي حصل بنور
احمد فرح واخذ هذا الكلام فرصه من شان يوصل لها اللي براسه ناحيه براء: كيف عرفتي انه ايحسس نفسه بالذنب
ابرار شربت من قهوتها: لاني جربت انا قتلت اخي براء وكل يوم ارقد وانا بعذاب قتلت اخي توأم روحي
احمد: طيب ومعتز له ذنب
ابرار: طبعا لا هو مش عارف انه ايحصل هذا
احمد فرح لانه وصل للي يشتيه: مثل ما معتز ماله ذنب انتي كمان مالك ذنب بموت براء هو ما يعرف وانتي ما تعرفي فليش تلومي نفسك واصل
ابرار بقهر بكت: انا قتلته رميت الثعبان فوقه ورميته بالمسبح انا قتلت اخي انا انا
احمد مسح دموعها: ابرار انتي بريئه مالك ذنب
ابرار رجعت تبكي:...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7❤3
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 48 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
احمد مسح دموعها: ابرار انتي بريئه مالك ذنب
ابرار رجعت تبكي: والله انا قتلته بس قلبي يقول لي انه عايش وقريب مني بس بين اوهم نفسي لاني ما اقدر اقنع نفسي اني خسرت اخي الغالي ولا قدرت اقنع نفسي انو مات كمان كيف بقدر اعيش براحه وانا مجرمه القانون ما رضي بمحاسبتها ليش ما يحاسوبني اشتكيت على نفسي وجريمتي وشافوها سهله وقالوا بكل برود انتي كنتي طفله ومش متعمده ومالك ذنب
احمد شاف عذابها ودموعها كان يشتي يصرخ براء حي براء عايش وانتي مش مجرمه لانه بالاساس هو مش ميت يكفي لا تعذبي نفسك واصل بس سكت ورد بهدوء: انتي مالك ذنب هذا قدر من الله لا تشركي بالله
ابرار خافت: استغفر الله
.
.
كانت جالسه جنب ام محمد وقلبها مقهور اخذت الابره وضربتها لام محمد لانو تاعبه وراسها يوجعها وهي مقهوره على حاله نور اخذت التلفون واتصلت
صحت من ازعاج التلفون وردت بدون ماتعرف من
نهى: الوو
ام معتز: مرتاحه بنومتك والناس متعذبه
نهى شافت الرقم ورجعت التلفون: هلا عمه
ام معتز: اسمعيني يانهى مشتيش اظلمك ولا اظلم ولدي بس والله والله يانهى لو يطلع ابني بريء من هذه التهمه مايصير خير
نهى: ايش قصدك بتبلى عليه يعني
ام معتز: لا بس حذرت لانو ما بسكت بحق نور
نهى: انا زاعله على نور اكثر من الكل بس يستاهل معتز
ام معتز: اذا هو ظلمك يستاهل بس اذا لا انا لك بالمرصاد يانهى
نهى: يعني هذا تهديد ياعمه
ام معتز: ايوه تهديد
نهى: طيب بس نصيحه انتبهوا لابنكم لان حقي اتدفعوا بدله الثمن غالي
ام معتز: رب السماء موجود ايكشف الحقايق
نهى: على قولتك ايكشف الحقايق واتعرفوا حقيقه ولدكم المربى
ام معتز: ويمكن نكتشف حقيقتك غلقت التلفون بوجه نهى وشافت كيف كانت ام محمد مركزه معاها
ام محمد: لا تقهري نفسك اللي حصل مقدر ومكتوب
ام معتز تنهدت: الحمدلله الان عاد راسك يوجعك
ام محمد: الحمدلله الان هدأ شويه
ام معتز: الابره هذه حاليه والان ارقدي وارتاحي
طفت الغرفه وخرجت توضت فرشت سجادتها وصلت دعت لنور ودعت لمعتز ونزلت دموعها وهي تدعي الله بخشوع
.
.
شافها نامت ابتسم وهو يحب يتاملها وهي نايمه نزل بعد ما وصى الحراس على ان لايغفلوا عنها ولا ثانيه فتح سيارته اخذ جاكته وطلع شافها مازالت نفس الوضعيه دفاها بجاكته جلس بالكرسي اللي قدامها حط يده تحت دقنته وقابض لهن وعيونه تتاملها بكل حب وردد بينه وبين نفسه (اخذتي عقلي يا ابرار حتى ما خليتي مجال بقلبي يفكر بجرحي لمحمد اااه بس لو يعرف محمد كم ايكرهني)
.
.
في صباح اليوم الثاني تحديدا ببيت ابو عبدالله
قمر: هههههه يعني طلعت المشرفه عجوزه النحس هي سميره
اريج تلبس تجهيز لروحه المدرسه: ايوه انا وسمر سميناها وهي شافتنا بس قدرنا نهرب هربنا منها من المدرسه جت لبيتنا ناقصين عجوزه النحس
قمر ماتت ضحك: حاليه هذه هربتي منها بالمدرسه جت لش للبيت المدرسه قدرتي تهربي بس في البيت كيف اتهربي
اريج: ما بهرب انا بس بخليها هي تهرب
دخلت بقهر: يعني انتي يا اريج
اريج با ابتسامه: ايوه انا ياعجوزه النحس
سميره: طيب انا بوريش نزلت ونزلين قمر واريج بعدها يشوفين على ايش ناويه
سميره: بنتك بتتهرب من الحصص وتجلس تراقب العيال وانا عده مرات امسكها وهي تهرب وفوق هذا تجيب لهم الارقام
ابو عبدالله قام بعصبيه ومسك اريج وضربها: ماعاد فيش روحه المدرسه ممنوعه من الدراسه
ام اريج سحبت بنتها بقهر: بنتي محد ايمنعها من الدراسه
ابو عبدالله مسك ام عبدالله وضربها وقمر تفرع لامها واختها من يد ابوها
تركهن وطلع لغرفة البنات اخذ تلفون اريج وكسره
اريج تبكي: والله تكذب عليك
ابو عبدالله صرخ: ممنوع الدراسه عليش وشاف لعند سميره وانتي خلي عينك على قمر لو فعلت غلط تلحق اختها ويلا كل واحد يخرج من قدامي
قمر وسميره خرجين واريج وامها طلعين
.
.
سلوى: رايح المستشفى
هادي: لا معانا اجتماع مع الوزراء
سلوى: ونور
هادي: لما اخرج من الاجتماع بروح عندها
سلوى: الله يعينك
هادي: يعين الجميع
خرج وسلوى جلست تفكر بحالة نور مسكت بطنها وبكيت وهي مقهوره لان سلوى مثل نور خسرت رحمها كانت تفكر كيف اتعيش نور بالم نفس ما عاشته هي
.
.
قام من نومه دخل واخذ له دش وخرج لبس ثيابه وقف قدام مرايته يمشط شعره مرت طيفها من امامه وهو يتذكرها بنت بيضاء عيونها عسليه وجهها مدور خدودها حمر وانفها من البكاء محمر تذكر قوتها امام ابوها على عكس اختها الكبيره الخائفه ردد: الصغيره اقوى من الكبيره وكمان جميله جدا ماشاءالله سبحان من خلق حرام هذيك البنت تعيش بعذاب فيها عيون تخلي العاقل مجنون براء صحصح على نفسك الان ما شفتها الا دقيقتين اتاخذ عقلك مجنون انت لا تحاول تتذكرها (عرفتوا من يقصد قمر😉)
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
احمد مسح دموعها: ابرار انتي بريئه مالك ذنب
ابرار رجعت تبكي: والله انا قتلته بس قلبي يقول لي انه عايش وقريب مني بس بين اوهم نفسي لاني ما اقدر اقنع نفسي اني خسرت اخي الغالي ولا قدرت اقنع نفسي انو مات كمان كيف بقدر اعيش براحه وانا مجرمه القانون ما رضي بمحاسبتها ليش ما يحاسوبني اشتكيت على نفسي وجريمتي وشافوها سهله وقالوا بكل برود انتي كنتي طفله ومش متعمده ومالك ذنب
احمد شاف عذابها ودموعها كان يشتي يصرخ براء حي براء عايش وانتي مش مجرمه لانه بالاساس هو مش ميت يكفي لا تعذبي نفسك واصل بس سكت ورد بهدوء: انتي مالك ذنب هذا قدر من الله لا تشركي بالله
ابرار خافت: استغفر الله
.
.
كانت جالسه جنب ام محمد وقلبها مقهور اخذت الابره وضربتها لام محمد لانو تاعبه وراسها يوجعها وهي مقهوره على حاله نور اخذت التلفون واتصلت
صحت من ازعاج التلفون وردت بدون ماتعرف من
نهى: الوو
ام معتز: مرتاحه بنومتك والناس متعذبه
نهى شافت الرقم ورجعت التلفون: هلا عمه
ام معتز: اسمعيني يانهى مشتيش اظلمك ولا اظلم ولدي بس والله والله يانهى لو يطلع ابني بريء من هذه التهمه مايصير خير
نهى: ايش قصدك بتبلى عليه يعني
ام معتز: لا بس حذرت لانو ما بسكت بحق نور
نهى: انا زاعله على نور اكثر من الكل بس يستاهل معتز
ام معتز: اذا هو ظلمك يستاهل بس اذا لا انا لك بالمرصاد يانهى
نهى: يعني هذا تهديد ياعمه
ام معتز: ايوه تهديد
نهى: طيب بس نصيحه انتبهوا لابنكم لان حقي اتدفعوا بدله الثمن غالي
ام معتز: رب السماء موجود ايكشف الحقايق
نهى: على قولتك ايكشف الحقايق واتعرفوا حقيقه ولدكم المربى
ام معتز: ويمكن نكتشف حقيقتك غلقت التلفون بوجه نهى وشافت كيف كانت ام محمد مركزه معاها
ام محمد: لا تقهري نفسك اللي حصل مقدر ومكتوب
ام معتز تنهدت: الحمدلله الان عاد راسك يوجعك
ام محمد: الحمدلله الان هدأ شويه
ام معتز: الابره هذه حاليه والان ارقدي وارتاحي
طفت الغرفه وخرجت توضت فرشت سجادتها وصلت دعت لنور ودعت لمعتز ونزلت دموعها وهي تدعي الله بخشوع
.
.
شافها نامت ابتسم وهو يحب يتاملها وهي نايمه نزل بعد ما وصى الحراس على ان لايغفلوا عنها ولا ثانيه فتح سيارته اخذ جاكته وطلع شافها مازالت نفس الوضعيه دفاها بجاكته جلس بالكرسي اللي قدامها حط يده تحت دقنته وقابض لهن وعيونه تتاملها بكل حب وردد بينه وبين نفسه (اخذتي عقلي يا ابرار حتى ما خليتي مجال بقلبي يفكر بجرحي لمحمد اااه بس لو يعرف محمد كم ايكرهني)
.
.
في صباح اليوم الثاني تحديدا ببيت ابو عبدالله
قمر: هههههه يعني طلعت المشرفه عجوزه النحس هي سميره
اريج تلبس تجهيز لروحه المدرسه: ايوه انا وسمر سميناها وهي شافتنا بس قدرنا نهرب هربنا منها من المدرسه جت لبيتنا ناقصين عجوزه النحس
قمر ماتت ضحك: حاليه هذه هربتي منها بالمدرسه جت لش للبيت المدرسه قدرتي تهربي بس في البيت كيف اتهربي
اريج: ما بهرب انا بس بخليها هي تهرب
دخلت بقهر: يعني انتي يا اريج
اريج با ابتسامه: ايوه انا ياعجوزه النحس
سميره: طيب انا بوريش نزلت ونزلين قمر واريج بعدها يشوفين على ايش ناويه
سميره: بنتك بتتهرب من الحصص وتجلس تراقب العيال وانا عده مرات امسكها وهي تهرب وفوق هذا تجيب لهم الارقام
ابو عبدالله قام بعصبيه ومسك اريج وضربها: ماعاد فيش روحه المدرسه ممنوعه من الدراسه
ام اريج سحبت بنتها بقهر: بنتي محد ايمنعها من الدراسه
ابو عبدالله مسك ام عبدالله وضربها وقمر تفرع لامها واختها من يد ابوها
تركهن وطلع لغرفة البنات اخذ تلفون اريج وكسره
اريج تبكي: والله تكذب عليك
ابو عبدالله صرخ: ممنوع الدراسه عليش وشاف لعند سميره وانتي خلي عينك على قمر لو فعلت غلط تلحق اختها ويلا كل واحد يخرج من قدامي
قمر وسميره خرجين واريج وامها طلعين
.
.
سلوى: رايح المستشفى
هادي: لا معانا اجتماع مع الوزراء
سلوى: ونور
هادي: لما اخرج من الاجتماع بروح عندها
سلوى: الله يعينك
هادي: يعين الجميع
خرج وسلوى جلست تفكر بحالة نور مسكت بطنها وبكيت وهي مقهوره لان سلوى مثل نور خسرت رحمها كانت تفكر كيف اتعيش نور بالم نفس ما عاشته هي
.
.
قام من نومه دخل واخذ له دش وخرج لبس ثيابه وقف قدام مرايته يمشط شعره مرت طيفها من امامه وهو يتذكرها بنت بيضاء عيونها عسليه وجهها مدور خدودها حمر وانفها من البكاء محمر تذكر قوتها امام ابوها على عكس اختها الكبيره الخائفه ردد: الصغيره اقوى من الكبيره وكمان جميله جدا ماشاءالله سبحان من خلق حرام هذيك البنت تعيش بعذاب فيها عيون تخلي العاقل مجنون براء صحصح على نفسك الان ما شفتها الا دقيقتين اتاخذ عقلك مجنون انت لا تحاول تتذكرها (عرفتوا من يقصد قمر😉)
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 49 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
تامر: الى اين تذهب
معتز: سوف اذهب الى المستشفى
تامر: سوف ااتي معك
معتز: سوف انتظرك نازل
تامر: حسنا
خرج معتز وبعد ما خرج من الشقه شافته ندى
ندى شهقت: معتز انت هنا
معتز ارتبك بس كان مشتاق لها: ايوه جيت اشوفك
ندى عصبت: بأي عين انت نذل وانا اخاف منك تفعل فيني نفس نهى
معتز مصدوم: عادك مصدقه لها
ندى: حقير وعادو مش مكفيك فوق هذا نور خسرت الامومه بسببك
معتز اقتهر اكثر مسك ذراعها: ندى انا بريء ايوه نور اعترف بسببي بس عايش بذنب ومش مسامح نفسي لكن نهى والله ما لمستها
ندى ابتعدت بقزاز: ليش تلمسني الان انت مثل الكلب الان لازم اتحمم ست مرات بالماء احدهن بالتراب
معتز وكانه توجهت له ضربه صاعقه: ندى لا تظلميني
ندى: حقير وراحت من جنبه وهو مصدوم ومقهور يحبها يعشق تفاصيلها بأي حق تجرح قلبه الهايم بها بدون اي رحمه
خرج تامر: هيا نذهب ما حصل جواب ركز على شروده وحزنه وهزه من كتفه انت معي
معتز: نعم هيا نذهب
.
.
حاوط يده حولها وحضنها بألم ومقهور على حالتها فقدت ابوها خسرته ما معاها بدنيتها الا هو كانت وحيدة امها وابوها ليس لديها اخوه ليكونوا سندها ماتت امها وهي طفله بقي لها ابوها وليله امس توفي ابوها بحادث
عبدالله: نوف يا قلبي يكفي بكاء
نوف تبكي: ابوي مات عزوتي مات يا عبدالله وللحين ماني مصدقه يجون عمي وولده يوم ثاني يبوني اطلق منك من وين القاها والا من وين
عبدالله ضمها بشده: لا تخافي انا معك ما بتركك ولا بطلقك لو يجتمع كل الكون عليا ما اطلقك
نوف بقهر: يبون نتطلق عشان ياخذون املاكي الورثتها من ابوي يبون شركه ابوي لانها اكبر من شركتهم والحين راحوا لقصرنا بدون خجل يسكنوا
عبدالله اذا تحبني تعال معي نسكن بقصرنا ابوي كتب كل شي باسمي والحين انا بكتب كل شي باسمك
عبدالله: طيب بجي معك لقصركم بس تكتبي كل شي باسمي لا
نوف تبكي: ما ابيهم بحياتي مابي مابي ابيك انت بس وافق عبدالله لا تفشلني الله يخليك
عبدالله يهديها: تمام تمام ياعمري اهدئي
(ملاحظه خليت كلام عبدالله مع زوجته يمني ولكن نوف مع زوجها سعودي والسبب ان كل واحد يتكلم بلهجته افضل)
.
.
بالمدرسه بصف البنات تحديدا
هديل بقهر: مال ابرار غايبه
ريم: شوعه بدونها ليش غابت
ندى: هي مع نور تعرفنها
اميمه وهديل وخنساء: ايوه
ريم: انا معرفهاش بس مالها
ندى: فعلت عمليه وهي معاها
البنات: الله يشفيها
ندى: يارب
ريم: امانه سلمي لي عليها اشتقت لها
اميمه: عادش الا تعرفتي عليها
ريم: بس دخلت قلبي
خنساء: اتنزلي دموعي
ريم ضربتها: من متى معش قلب لما يكون معش دموع
البنات: هههههه
خنساء: ريم مالش عليا
ريم: انتي المفارعه صح لو ضربتش من ايفرع لش
خنساء: هديل واميمه
هديل واميمه: انا ما ادخلش
خنساء: تف ما تنفعين ببصله
.
.
وصلوا كلهم المستشفى
فاروق: روحوا ارتاحوا
ابرار: لوحدنا في البيت ما ينفع
ام معتز ضحكت: لاتخافي احمد ما ايفعل لش حاجه وزد كلمت ام ندى تجي تجلس عندش
ابرار: طيب
محمد: احمد خلينا لكم الصبوح في الثلاجه
احمد: تسلموا
.
.
اشرف: والله ماعاد اتحمل الان وقت القاضيه
علي وقف: على ايش ناوي
اشرف: الكاس اللي شربنا منه ايشربوا منه
علي وكأنه فهمه: على ايش ناوي
اشرف: ابرار اليوم اتكون في البيت لحالها هي واحمد احمد ببيته وابرار بالفيلا وهذه فرصتي اللي خسرته نهى ضروري تخسره ابرار واللي اقتهرناه احنا وابونا لازم يقتهره معتز وعمي
علي مسكه من ياقته وعصب: تفكير حقير هذه بنت عمك يا كلب
اشرف عصب: واختي بنت عمه
علي: شرف ابرار شرفنا
اشرف: وشرف نهى شرفهم
علي: ابرار البنت اللي احبها واللي بتزوجها
اشرف: اللي تحبها مش اغلى من اختك تركه وراح
علي اقتهر ما عرف كيف يتصرف جلس يلف ويدور ملان المكان فجأة وقف
علي: حتى وان هذا دماري بس لازم افعله طلع تلفونه واتصل
.
.
كان يسوق وكل تفكيره بكلام ندى وكيف يقنعها انه بريء قطع تفكيره صوت تلفونه
معتز: الو
علي: معتز
معتز زاد سرعه السياره: من وين جبت رقمي
علي: لما تضاربنا نكع منك دفتر فيه ارقام والان دورت رقمك بينهن ولقيته
معتز: علي والله ما تفلت مني
علي: الان مش وقت معتز روح بيتكم بسرعه اشرف ايروح وهو ناوي على ابرار
معتز وقف السياره بقوه: ايييش
علي: روح بسرعه
معتز: وايش يضمن لي ما هيش خطه
علي عصب: ابرار البنت اللي احبها قبل ما تكون بنت عمي وانت تعرف معتز روح الشرطه هناك والشرطه ايسمحوا لك تدخل بس انا ملاحق ما بقدر اذا حابب تنقذها روح
معتز: علي قول الصدق
علي: مش انا مجنون افعلك فخ ببيتك والشرطه ملان محد ايقدر يلمسك اشرف ايكلم الشرطه انه ابن اخ هادي وايدخلوه وابرار لحالها
معتز: بس الشرطه راحوا امس من جنب البيت
علي انصدم: كييف
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
تامر: الى اين تذهب
معتز: سوف اذهب الى المستشفى
تامر: سوف ااتي معك
معتز: سوف انتظرك نازل
تامر: حسنا
خرج معتز وبعد ما خرج من الشقه شافته ندى
ندى شهقت: معتز انت هنا
معتز ارتبك بس كان مشتاق لها: ايوه جيت اشوفك
ندى عصبت: بأي عين انت نذل وانا اخاف منك تفعل فيني نفس نهى
معتز مصدوم: عادك مصدقه لها
ندى: حقير وعادو مش مكفيك فوق هذا نور خسرت الامومه بسببك
معتز اقتهر اكثر مسك ذراعها: ندى انا بريء ايوه نور اعترف بسببي بس عايش بذنب ومش مسامح نفسي لكن نهى والله ما لمستها
ندى ابتعدت بقزاز: ليش تلمسني الان انت مثل الكلب الان لازم اتحمم ست مرات بالماء احدهن بالتراب
معتز وكانه توجهت له ضربه صاعقه: ندى لا تظلميني
ندى: حقير وراحت من جنبه وهو مصدوم ومقهور يحبها يعشق تفاصيلها بأي حق تجرح قلبه الهايم بها بدون اي رحمه
خرج تامر: هيا نذهب ما حصل جواب ركز على شروده وحزنه وهزه من كتفه انت معي
معتز: نعم هيا نذهب
.
.
حاوط يده حولها وحضنها بألم ومقهور على حالتها فقدت ابوها خسرته ما معاها بدنيتها الا هو كانت وحيدة امها وابوها ليس لديها اخوه ليكونوا سندها ماتت امها وهي طفله بقي لها ابوها وليله امس توفي ابوها بحادث
عبدالله: نوف يا قلبي يكفي بكاء
نوف تبكي: ابوي مات عزوتي مات يا عبدالله وللحين ماني مصدقه يجون عمي وولده يوم ثاني يبوني اطلق منك من وين القاها والا من وين
عبدالله ضمها بشده: لا تخافي انا معك ما بتركك ولا بطلقك لو يجتمع كل الكون عليا ما اطلقك
نوف بقهر: يبون نتطلق عشان ياخذون املاكي الورثتها من ابوي يبون شركه ابوي لانها اكبر من شركتهم والحين راحوا لقصرنا بدون خجل يسكنوا
عبدالله اذا تحبني تعال معي نسكن بقصرنا ابوي كتب كل شي باسمي والحين انا بكتب كل شي باسمك
عبدالله: طيب بجي معك لقصركم بس تكتبي كل شي باسمي لا
نوف تبكي: ما ابيهم بحياتي مابي مابي ابيك انت بس وافق عبدالله لا تفشلني الله يخليك
عبدالله يهديها: تمام تمام ياعمري اهدئي
(ملاحظه خليت كلام عبدالله مع زوجته يمني ولكن نوف مع زوجها سعودي والسبب ان كل واحد يتكلم بلهجته افضل)
.
.
بالمدرسه بصف البنات تحديدا
هديل بقهر: مال ابرار غايبه
ريم: شوعه بدونها ليش غابت
ندى: هي مع نور تعرفنها
اميمه وهديل وخنساء: ايوه
ريم: انا معرفهاش بس مالها
ندى: فعلت عمليه وهي معاها
البنات: الله يشفيها
ندى: يارب
ريم: امانه سلمي لي عليها اشتقت لها
اميمه: عادش الا تعرفتي عليها
ريم: بس دخلت قلبي
خنساء: اتنزلي دموعي
ريم ضربتها: من متى معش قلب لما يكون معش دموع
البنات: هههههه
خنساء: ريم مالش عليا
ريم: انتي المفارعه صح لو ضربتش من ايفرع لش
خنساء: هديل واميمه
هديل واميمه: انا ما ادخلش
خنساء: تف ما تنفعين ببصله
.
.
وصلوا كلهم المستشفى
فاروق: روحوا ارتاحوا
ابرار: لوحدنا في البيت ما ينفع
ام معتز ضحكت: لاتخافي احمد ما ايفعل لش حاجه وزد كلمت ام ندى تجي تجلس عندش
ابرار: طيب
محمد: احمد خلينا لكم الصبوح في الثلاجه
احمد: تسلموا
.
.
اشرف: والله ماعاد اتحمل الان وقت القاضيه
علي وقف: على ايش ناوي
اشرف: الكاس اللي شربنا منه ايشربوا منه
علي وكأنه فهمه: على ايش ناوي
اشرف: ابرار اليوم اتكون في البيت لحالها هي واحمد احمد ببيته وابرار بالفيلا وهذه فرصتي اللي خسرته نهى ضروري تخسره ابرار واللي اقتهرناه احنا وابونا لازم يقتهره معتز وعمي
علي مسكه من ياقته وعصب: تفكير حقير هذه بنت عمك يا كلب
اشرف عصب: واختي بنت عمه
علي: شرف ابرار شرفنا
اشرف: وشرف نهى شرفهم
علي: ابرار البنت اللي احبها واللي بتزوجها
اشرف: اللي تحبها مش اغلى من اختك تركه وراح
علي اقتهر ما عرف كيف يتصرف جلس يلف ويدور ملان المكان فجأة وقف
علي: حتى وان هذا دماري بس لازم افعله طلع تلفونه واتصل
.
.
كان يسوق وكل تفكيره بكلام ندى وكيف يقنعها انه بريء قطع تفكيره صوت تلفونه
معتز: الو
علي: معتز
معتز زاد سرعه السياره: من وين جبت رقمي
علي: لما تضاربنا نكع منك دفتر فيه ارقام والان دورت رقمك بينهن ولقيته
معتز: علي والله ما تفلت مني
علي: الان مش وقت معتز روح بيتكم بسرعه اشرف ايروح وهو ناوي على ابرار
معتز وقف السياره بقوه: ايييش
علي: روح بسرعه
معتز: وايش يضمن لي ما هيش خطه
علي عصب: ابرار البنت اللي احبها قبل ما تكون بنت عمي وانت تعرف معتز روح الشرطه هناك والشرطه ايسمحوا لك تدخل بس انا ملاحق ما بقدر اذا حابب تنقذها روح
معتز: علي قول الصدق
علي: مش انا مجنون افعلك فخ ببيتك والشرطه ملان محد ايقدر يلمسك اشرف ايكلم الشرطه انه ابن اخ هادي وايدخلوه وابرار لحالها
معتز: بس الشرطه راحوا امس من جنب البيت
علي انصدم: كييف
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 50 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
معتز: بس الشرطه راحوا امس من جنب البيت
علي انصدم: كييف
معتز: والله
علي: هذا خطر اكبر روح انقذ ابرار يا معتز والله اشرف ناوي عليها
معتز صدقه: طيب بس انا بعيد وغلق التلفون
علي عصب لما قال ان معتز بعيد من البيت
علي: ما معي الا هذا الحل كل شي من شان ابرار يهون شل المفتاح وخرج
معتز رجع السياره لوراء وفحط
تامر بخوف: لما ترجع ماذا حدث
معتز: سوف تفهم فيما بعد
اشرف وصل الفيلا قبل ابرار ودخل الفيلا وجلس منتظر
اما ابرار واحمد كانوا بالطريق ومرهقين
.
.
براء: متاكد
...: ايوه
براء: حلو حلو الان نهى قدامك
...: ايوه بين اراقبها
براء ابتسم: قربت ظهور الحقيقه
.
.
القائد: واخيرا عملت الصح وجيت وسلمت نفسك
علي: ايوه انا بسلم نفسي
القائد: حلو
علي: لكن معي بلاغ
القائد: ايش بلاغك
علي: ببيت الوزير هادي احموا ابرار بنته لانو سمعت انهم ايحاولوا يغتالوها
القائد: كيف اصدقك
علي عصب: هي بنت عمي وكمان من شان حقيقه البلاغ سلمت نفسي
القائد: تمام الان بنروح وراحوا
(ملاحظه علي ما تكلم ان اخوه ناوي يغتصب ابرار من شان سمعتهم ومن شان اذا لحقوا ابرار ما يمسكوه ومن شان تقل العداوه بين العائلتين بس يا ترى هذا الشي ايسهل الامر او ايعقده)
.
.
ام محمد بخوف: دكتور ليش نور ما صحت للان
الدكتور: عادها تاعبه وتحت تاثير المخدر وحالتها عادها مش مستقره بس في تحسن وبتصحى باذن الله
محمد: طيب دكتور ما فيش امل تتعالج للرحم
الدكتور: للاسف لا
ام معتز: ولا حتى بالخارج
الدكتور: لا مافي اي امل
فاروق: طيب جزاك الله الف خير
ام محمد وهو تشوف نور بغرفه العنايه والاجهزه حولها وتبكي: خليني ادخل اشوفها
الدكتور: اسف ما نقدر
ام محمد: والله ما اتاخر دقيقتين بس ومن بعيد
الدكتور: والله ممنوع بس وعد اول ما تتحسن صحتها بنسمح لكم تزوروها
.
.
ام ندى: عاصم قوم قوم
عاصم: ايش اقوم اسوي
ام ندى: غلق الباب بعدي
عاصم: وين بتروحي
ام ندى: بروح عند ابرار
عاصم قام: طيب
.
.
اريج تبكي بحضن امها: والله حرام ماعاد بقي معي الا لبعد العيد واخلص
ام اريج تبكي على بنتها: ان شاءالله يقتنع ويرجعك
اريج: تعبت والله تعبت
ام اريج: الله ياخذها ياارب
اريج: يارب
.
.
سمر شهقت: ايش
قمر: والله
سمر: يعني المشرفه هي نفسها خالتكن
قمر بقهر: نخلوا جلدها
سمر: والله بعلم البنات عليها ونعذبها عذاب
قمر: وانا معك
.
.
وصلوا ونزلوا دخلوا حوش الفيلا
احمد: انا بدخل ارقد انتي ادخلي الفيلا
ابرار: تمام
دخل بيتهم وغلق وانغطس بنومه عميقه
وهي دخلت الفيلا اول ما دخلت غلقت الباب طلعت لغرفتها وفتحتها دخلت بدون ما تشوف وراها خلست برقعها والمقرمه والبالطو وعلقتهن رجعت لوراء وشافته شهقت بخوف
ابرار: اشرف
اشرف: انصدمتي
ابرار: كيف تدخل غرفتي اخرج يلا
اشرف: رد الدين واجب يابنت العم
ابرار خافت: اي اي ايش تقصد
وقف اشرف فك شريط الجاكت ورماه قرب من ابرار وابرار ترجع لوراء وترجف
ابرار:ا ا اشرف اان انت صااحي
اشرف: كنت غافل كل هذه الايام والان صحيت
ابرار اخذت المزهريه ورمته وهو بعد وما وقع فيه
اشرف كان يضحك قرب منها وهي دهفته نكع للارض وهي هربت مسكها من رجلها ونكعها
ابرار تصرخ: اتركني احمد احمد اتركنننني
وبسبب بعد البيت احمد ما سمع وازاد هذا نومته
اشرف كتف يدات ابرار بيد واحده وابرار تصرخ: يارب ساااعدني اشرف اتركني انا بنت عمك احمممدد احممددد يااارب زبطته وقامت تهرب ناحيه الباب
قام اشرف بسرعه دهفها لفوق السرير وراح لعندها: قلتي انتي بنت عمي ها بنت عمي كمان نهى بنت عم معتز بنت عمه والا لا
ابرار تشخوطه: احممدددد تعال يااارب ساعدني احمممد
اشرف: لا احمد ولا احد يقدر ينقذك مني خلس فنيليته ورماها بالارض
ابرار صرخت بخوف: لاااااا
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
معتز: بس الشرطه راحوا امس من جنب البيت
علي انصدم: كييف
معتز: والله
علي: هذا خطر اكبر روح انقذ ابرار يا معتز والله اشرف ناوي عليها
معتز صدقه: طيب بس انا بعيد وغلق التلفون
علي عصب لما قال ان معتز بعيد من البيت
علي: ما معي الا هذا الحل كل شي من شان ابرار يهون شل المفتاح وخرج
معتز رجع السياره لوراء وفحط
تامر بخوف: لما ترجع ماذا حدث
معتز: سوف تفهم فيما بعد
اشرف وصل الفيلا قبل ابرار ودخل الفيلا وجلس منتظر
اما ابرار واحمد كانوا بالطريق ومرهقين
.
.
براء: متاكد
...: ايوه
براء: حلو حلو الان نهى قدامك
...: ايوه بين اراقبها
براء ابتسم: قربت ظهور الحقيقه
.
.
القائد: واخيرا عملت الصح وجيت وسلمت نفسك
علي: ايوه انا بسلم نفسي
القائد: حلو
علي: لكن معي بلاغ
القائد: ايش بلاغك
علي: ببيت الوزير هادي احموا ابرار بنته لانو سمعت انهم ايحاولوا يغتالوها
القائد: كيف اصدقك
علي عصب: هي بنت عمي وكمان من شان حقيقه البلاغ سلمت نفسي
القائد: تمام الان بنروح وراحوا
(ملاحظه علي ما تكلم ان اخوه ناوي يغتصب ابرار من شان سمعتهم ومن شان اذا لحقوا ابرار ما يمسكوه ومن شان تقل العداوه بين العائلتين بس يا ترى هذا الشي ايسهل الامر او ايعقده)
.
.
ام محمد بخوف: دكتور ليش نور ما صحت للان
الدكتور: عادها تاعبه وتحت تاثير المخدر وحالتها عادها مش مستقره بس في تحسن وبتصحى باذن الله
محمد: طيب دكتور ما فيش امل تتعالج للرحم
الدكتور: للاسف لا
ام معتز: ولا حتى بالخارج
الدكتور: لا مافي اي امل
فاروق: طيب جزاك الله الف خير
ام محمد وهو تشوف نور بغرفه العنايه والاجهزه حولها وتبكي: خليني ادخل اشوفها
الدكتور: اسف ما نقدر
ام محمد: والله ما اتاخر دقيقتين بس ومن بعيد
الدكتور: والله ممنوع بس وعد اول ما تتحسن صحتها بنسمح لكم تزوروها
.
.
ام ندى: عاصم قوم قوم
عاصم: ايش اقوم اسوي
ام ندى: غلق الباب بعدي
عاصم: وين بتروحي
ام ندى: بروح عند ابرار
عاصم قام: طيب
.
.
اريج تبكي بحضن امها: والله حرام ماعاد بقي معي الا لبعد العيد واخلص
ام اريج تبكي على بنتها: ان شاءالله يقتنع ويرجعك
اريج: تعبت والله تعبت
ام اريج: الله ياخذها ياارب
اريج: يارب
.
.
سمر شهقت: ايش
قمر: والله
سمر: يعني المشرفه هي نفسها خالتكن
قمر بقهر: نخلوا جلدها
سمر: والله بعلم البنات عليها ونعذبها عذاب
قمر: وانا معك
.
.
وصلوا ونزلوا دخلوا حوش الفيلا
احمد: انا بدخل ارقد انتي ادخلي الفيلا
ابرار: تمام
دخل بيتهم وغلق وانغطس بنومه عميقه
وهي دخلت الفيلا اول ما دخلت غلقت الباب طلعت لغرفتها وفتحتها دخلت بدون ما تشوف وراها خلست برقعها والمقرمه والبالطو وعلقتهن رجعت لوراء وشافته شهقت بخوف
ابرار: اشرف
اشرف: انصدمتي
ابرار: كيف تدخل غرفتي اخرج يلا
اشرف: رد الدين واجب يابنت العم
ابرار خافت: اي اي ايش تقصد
وقف اشرف فك شريط الجاكت ورماه قرب من ابرار وابرار ترجع لوراء وترجف
ابرار:ا ا اشرف اان انت صااحي
اشرف: كنت غافل كل هذه الايام والان صحيت
ابرار اخذت المزهريه ورمته وهو بعد وما وقع فيه
اشرف كان يضحك قرب منها وهي دهفته نكع للارض وهي هربت مسكها من رجلها ونكعها
ابرار تصرخ: اتركني احمد احمد اتركنننني
وبسبب بعد البيت احمد ما سمع وازاد هذا نومته
اشرف كتف يدات ابرار بيد واحده وابرار تصرخ: يارب ساااعدني اشرف اتركني انا بنت عمك احمممدد احممددد يااارب زبطته وقامت تهرب ناحيه الباب
قام اشرف بسرعه دهفها لفوق السرير وراح لعندها: قلتي انتي بنت عمي ها بنت عمي كمان نهى بنت عم معتز بنت عمه والا لا
ابرار تشخوطه: احممدددد تعال يااارب ساعدني احمممد
اشرف: لا احمد ولا احد يقدر ينقذك مني خلس فنيليته ورماها بالارض
ابرار صرخت بخوف: لاااااا
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 51 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يگفينآ يآدنيآ مـآذقنآه مـن آلم ...يگفينآ يآدنيآ ظـلمـتينآ... يآدنيآ آلبري غدرتيه...ليش يآدنيآ گآفي آرحمـينآ...يآدنيآ آلضـعيف گسـرتيه يآدنيآ بعدي آلآحبآب عنآ يآدنيآ يگفي فرقتينآ وغربتينآ ونحن بآلقرب بمـن هو مـنآ وفينآ
ابرار صرخت بخوف: لاااااا
معتز وصل هو وتامر نزلوا ودخلوا بسرعه هائله وحاولوا يفتحوا الباب بس مغلق وسمعوا صراخ ابرار ومناجاتها
معتز صرخ: اشرف يا كلب افتح الباب اشررف بقتلك والله لو تلمسها بقتلك
ابرار سمعته صرخت وهي تبكي: معتز ساعدني معتتتتز بسررررعه الحقني ااااه معتز
معتز سمع صراخها جن جنونه ترك تامر يحاول يكسر الباب وهو راح بسرعه فتح باب بيت فاروق بقوه خلى احمد ينكز من نومه دخل بسرعه وبجنون
احمد خاف: معتز ايش فيك
معتز يتكلم بدون ما ياخذ نفس: وين جنبيتك هاتها بسرعه
احمد: ليش ايش في
معتز صرخ: بسررررعه
احمد: الجنبيه داخل
معتز دخل مشع الجنبيه وخرج بسرعه هائله واحمد خرج بسرعه بعده يشوف ايش حصل وصلوا لعند تامر واحمد شاف تامر ومعتز كيف يحاولوا يكسروا الباب ووقتها سمع صوت هز كيانه
ابرار تصرخ: احمممددد معتتتز انقذوني اهىىىىىىىئ ساعدوني
احمد خاف وجن جنونه وصرخ: مال ابرار يا معتز
معتز: اشرف بياخذ حق نهى بابرار
احمد زاد جنانه: ايييش
معتز: اكسر الباب معانا
ابرار تصرخ: لا تلمسنيي حيوووان انا بنت عمك يا اشرف ابتعد عني لااااااا
كان معتز و احمد و تامر يحاولوا بس الباب ما انكسر تركهم معتز و راح من خلف شاف البلكونه حق ابرار و شاف ماصوره جنبها ممتده للارض كان يتسلق
عند ابرار: كانت تبكي وتصرخ وهي تزبط اشرف وتشخطه و لكن هو كتف رجلها و يدها وهي تقاومه بقوه كبيره
اشرف بكل قوه مسك فنيليتها ومزقتها
ابرار انتشر الرعب بقلبها اكثر الدنيا اسودت بعيونها انهارت من الخوف كانت تقاوم بدون احساس
احمد و معتز و تامر سمعوا ازديا بصراخها جن جنونهم زادوا قوتهم بكسر الباب و معتز زاد سرعته بالتسلق
وصلت ام ندى دخلت استغربت من محاوله تامر واحمد لكسر الباب ولما سمعت صوت ابرار خافت
معتز وصل لجنب البلكونه طلع و دخل البلكونه طبعا باب البلكونه من زجاج شاف اشرف و ابرار بين يديه بحاله يرثى لها جن جنونه كان يدق باب البلكونه بقوه وبيده الجنبيه ويصرخ بخوف على اخته : اشرف اتركها اشرف لو رجال اترك اختي وانا قدامك اخرج وشل حقك مني بالدم اشرف اذا رجال واجهني
اشرف كان يسمع معتز شافه عند البلكونه خاف وحاول يكمل اللي ناوي عليه بسرعه
معتز شاف التهور باشرف و ضعف اخته جن جنونه كسر بيده الزجاج لما خرج الدم دخل يده وفتح الباب و دخل
احمد وتامر قدروا يكسروا الباب دخلوا بسرعه وام ندى معاهم
وصلت الشرطه ودخلت الفيلا
معتز الغضب سيطر عليه اخذ اشرف من فوق ابرار و ابرار رفعت نفسها وجلست والدموع يسيل من عيونها كالشلال
معتز رفع اشرف وعيونه محمره من القهر الخوف على اخته
اشرف: ذوق اللي ذقناه
معتز جن جنونه رفع جنبيته وغرسها ببطنه وبعدين رفعها: ياحقير وغرسها بقلبه ورجع خرجها و صرخ كلب حيوان و غرسها بقلبه مره ثانيه و جلس يخرج الجنبيه و يرجع يخرجها بسرعه وبعصبيه اكثر من سبع مرات بوحشيه الغضب غطى عيونه
ابرار تشاهد الموقف امامها بكل خوف ما قدرت تنطق ولا تصرخ تشاهد كل شي وكانها صنم بسيلان الدموع وانصدام
تامر واحمد طلعوا باب غرفه ابرار مغلق كسروا الباب وهم يسمعوا صوت معتز وهو يسب وصوت الطعن دخلوا شافوا معتز كانه وحش متمرد مقيد من سنين فكوا التقييد وهو اخذها فرصه للهجوم على الفريسه
تامر راح بسرعه هو واحمد وقوموا معتز من فوق اشرف الذي توقف نبضه ودمائه حوله وكانها بحيره من الدماء و ابرار تشاهد بصمت واعتجام رفعوا معتز و معتز كان بيرجع بس وقفوه العيال
معتز صرخ: اتركوني انهيه
احمد صيح: قد نهيته خلاص اهرب الان الشرطه نازل
معتز يتنفس بصعوبه: الله ياخذك يا اشرف الله ياخذك قلبي ما شفي من غليله
تامر مسك يد معتز وخرج من البلكونه ونزلوا من الماصوره
معتز: فلتني
تامر: يجب ان تهرب هيا هيا
سحب معتز وهربوا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يگفينآ يآدنيآ مـآذقنآه مـن آلم ...يگفينآ يآدنيآ ظـلمـتينآ... يآدنيآ آلبري غدرتيه...ليش يآدنيآ گآفي آرحمـينآ...يآدنيآ آلضـعيف گسـرتيه يآدنيآ بعدي آلآحبآب عنآ يآدنيآ يگفي فرقتينآ وغربتينآ ونحن بآلقرب بمـن هو مـنآ وفينآ
ابرار صرخت بخوف: لاااااا
معتز وصل هو وتامر نزلوا ودخلوا بسرعه هائله وحاولوا يفتحوا الباب بس مغلق وسمعوا صراخ ابرار ومناجاتها
معتز صرخ: اشرف يا كلب افتح الباب اشررف بقتلك والله لو تلمسها بقتلك
ابرار سمعته صرخت وهي تبكي: معتز ساعدني معتتتتز بسررررعه الحقني ااااه معتز
معتز سمع صراخها جن جنونه ترك تامر يحاول يكسر الباب وهو راح بسرعه فتح باب بيت فاروق بقوه خلى احمد ينكز من نومه دخل بسرعه وبجنون
احمد خاف: معتز ايش فيك
معتز يتكلم بدون ما ياخذ نفس: وين جنبيتك هاتها بسرعه
احمد: ليش ايش في
معتز صرخ: بسررررعه
احمد: الجنبيه داخل
معتز دخل مشع الجنبيه وخرج بسرعه هائله واحمد خرج بسرعه بعده يشوف ايش حصل وصلوا لعند تامر واحمد شاف تامر ومعتز كيف يحاولوا يكسروا الباب ووقتها سمع صوت هز كيانه
ابرار تصرخ: احمممددد معتتتز انقذوني اهىىىىىىىئ ساعدوني
احمد خاف وجن جنونه وصرخ: مال ابرار يا معتز
معتز: اشرف بياخذ حق نهى بابرار
احمد زاد جنانه: ايييش
معتز: اكسر الباب معانا
ابرار تصرخ: لا تلمسنيي حيوووان انا بنت عمك يا اشرف ابتعد عني لااااااا
كان معتز و احمد و تامر يحاولوا بس الباب ما انكسر تركهم معتز و راح من خلف شاف البلكونه حق ابرار و شاف ماصوره جنبها ممتده للارض كان يتسلق
عند ابرار: كانت تبكي وتصرخ وهي تزبط اشرف وتشخطه و لكن هو كتف رجلها و يدها وهي تقاومه بقوه كبيره
اشرف بكل قوه مسك فنيليتها ومزقتها
ابرار انتشر الرعب بقلبها اكثر الدنيا اسودت بعيونها انهارت من الخوف كانت تقاوم بدون احساس
احمد و معتز و تامر سمعوا ازديا بصراخها جن جنونهم زادوا قوتهم بكسر الباب و معتز زاد سرعته بالتسلق
وصلت ام ندى دخلت استغربت من محاوله تامر واحمد لكسر الباب ولما سمعت صوت ابرار خافت
معتز وصل لجنب البلكونه طلع و دخل البلكونه طبعا باب البلكونه من زجاج شاف اشرف و ابرار بين يديه بحاله يرثى لها جن جنونه كان يدق باب البلكونه بقوه وبيده الجنبيه ويصرخ بخوف على اخته : اشرف اتركها اشرف لو رجال اترك اختي وانا قدامك اخرج وشل حقك مني بالدم اشرف اذا رجال واجهني
اشرف كان يسمع معتز شافه عند البلكونه خاف وحاول يكمل اللي ناوي عليه بسرعه
معتز شاف التهور باشرف و ضعف اخته جن جنونه كسر بيده الزجاج لما خرج الدم دخل يده وفتح الباب و دخل
احمد وتامر قدروا يكسروا الباب دخلوا بسرعه وام ندى معاهم
وصلت الشرطه ودخلت الفيلا
معتز الغضب سيطر عليه اخذ اشرف من فوق ابرار و ابرار رفعت نفسها وجلست والدموع يسيل من عيونها كالشلال
معتز رفع اشرف وعيونه محمره من القهر الخوف على اخته
اشرف: ذوق اللي ذقناه
معتز جن جنونه رفع جنبيته وغرسها ببطنه وبعدين رفعها: ياحقير وغرسها بقلبه ورجع خرجها و صرخ كلب حيوان و غرسها بقلبه مره ثانيه و جلس يخرج الجنبيه و يرجع يخرجها بسرعه وبعصبيه اكثر من سبع مرات بوحشيه الغضب غطى عيونه
ابرار تشاهد الموقف امامها بكل خوف ما قدرت تنطق ولا تصرخ تشاهد كل شي وكانها صنم بسيلان الدموع وانصدام
تامر واحمد طلعوا باب غرفه ابرار مغلق كسروا الباب وهم يسمعوا صوت معتز وهو يسب وصوت الطعن دخلوا شافوا معتز كانه وحش متمرد مقيد من سنين فكوا التقييد وهو اخذها فرصه للهجوم على الفريسه
تامر راح بسرعه هو واحمد وقوموا معتز من فوق اشرف الذي توقف نبضه ودمائه حوله وكانها بحيره من الدماء و ابرار تشاهد بصمت واعتجام رفعوا معتز و معتز كان بيرجع بس وقفوه العيال
معتز صرخ: اتركوني انهيه
احمد صيح: قد نهيته خلاص اهرب الان الشرطه نازل
معتز يتنفس بصعوبه: الله ياخذك يا اشرف الله ياخذك قلبي ما شفي من غليله
تامر مسك يد معتز وخرج من البلكونه ونزلوا من الماصوره
معتز: فلتني
تامر: يجب ان تهرب هيا هيا
سحب معتز وهربوا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 52 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
احمد شاف ابرار بحاله يرثى لها اقتهر على حالها خانته دمعته و نزلت باانهيار
ابرار رفعت عيونها وشافت احمد خافت مسكت فنيليتها و رفعتها على صدرها و رقبتها بخوف تبكي بصمت
احمد راح لعندها وهي هربت اقتهر من حركتها عرف انها الان بتخاف من الجميع اخذ اللحاف وسار ناحيتها وهي رجعت لوراء لما اصتدمت بنهاية سريرها احمد قرب اكثر وهي غطت عيونها بخوف وخرجت صوت شهقاتها بالم
تالم من المها تعذب من عذابها حط اللحاف حولها وقام بسرعه من شان ما ترتعب اكثر وهمس لها
احمد: لا تخافي انا مستحيل اضرك
ابرار ازدادت شهقاتها احمد جلس على ركبه في الارض غرس يده بشعره و تنهد تنهيده الالم المكبوته التي لا تجد طريق لمخرجها اشر لام ندى تشلها و تخرجها
ام ندى راحت بدموع مسكت ابرار شافت الشرطه نازل غيرت الطريق ودخلين لداخل غرفه معتز طلعوا الشرطه دخلوا اول ما شافوا احمد رفعوا سلاحهم ناحيته
الشرطه: ارفع يدك
احمد رفع يده وشعور متبلد يسيطر عليه فتور ارهاق من صدمه الحادث ارتفعت عيونه وشاف اشرف امامه مقتول بطريقه وحشيه
الشرطي: من ارتكب هذه الجريمه
احمد ما كان حسه عند اي سؤال قلبه وعقله وتفكيره عن ابرار و حالتها كان يجاوب وهو مش عارف ايش السؤال
احمد: انا
الشرطي: تعترف على جريمتك
احمد: ايوه
.
.
نهااايه الدوام
ريم: ان شاءالله نلتقي على خير
ندى: ان شاءالله
ريم: خذي رقمي من شان ترسلي لي رقم ابرار
ندى: كم رقمك
ريم: ....
ندى: اوكي متواصلين
ريم: متواصلين
راحت ريم وطلعت فوق السياره شافت وجه اخوها ما يتفسر وعلامات القلق باين بملامحه
ريم: مال صورتك هكذا
براء: قلبي مش مطمن احس في شي مش تمام بيحصل
ريم: مابلا بيتخيل لك مابش حاجه
براء: امانه
ريم: لو كنت ام كنت بصدقك تقلق على اولادك بس للاسف حتى اب عادك ما وصلت له
براء: بايخه
ريم: مثل وجهك
براء طنشها وردد بينه وبين نفسه ابرار ان شاءالله تكوني بخير قلبي لاتجاهك مش مطمن و شغل سيارته وراح
.
.
سهيل: يمه تجهزي انسافر
ام سهيل: انت قلت بكره
سهيل: لا اليوم انسافر
ام سهيل: طيب
سهيل: بسرعه
.
.
كان جالس ويده مكلبشه والشرطه تصور مسرح الجريمه اخذوا الجنبيه اللي فيها البصمات و اخذوا من زجاج البلكونه اللي فيها اثر الدم كمان وبصمات الابواب وهو تفكيره بعيد كل البعد عنهم
.
.
دخلت قمر: هلا اروجه
اريج تبكي: اهلين جيتي
قمر جلست بقهر: لا تبكي ابي بيرجعك تدرسي
اريج مسحت دموعها: مستحيل دام عجوزه النحس هنا
قمر: مافي شي مستحيل
اريج: انا انتهيت
قمر مسكتها: مش انتي اللي انتهيتي سميره اللي انتهت
.
.
كانت جالسه كل شي بجسمها يرجف عيونها مركزه على نقطه معينه الخوف مسيطر عليها وشعرها منثور باهمال على وجهها لم تستطيع محي ابتسامة اشرف الماكره و الخبيثه ام ندى مدت لها قلص ماء و لكن ابرار لم تنتبه و لم تهتم و لم تتحرك
ام ندى بدموع: اشربي ماء لا تعذبي نفسك
ابرار شارده وما ردت عليها ام ندى حركت راسها باسى و رجعت الماء لفوق الماسه
اما بغرفه ابرار كان الشرطي يتفقد عرق يد اشرف ثم عرق رقبته
الشرطي: حي
الشرطي الثاني: لا مات
القائد: طيب اتصلوا للاسعاف تجي تشله للثلاجه وهذا مكتوب بالبطاقه انه اشرف كريم ال.... يعني ابن اخ الوزير خرجوا شريحه تلفونه و اطرحوه بتلفون اي واحد و اتصلوا على ابوه وخذوه للمشرحة كمان
الشرطي: امرك
.
.
كان يدور على تلفونه بجيوبه لكن مالقيه تذكر انه نسيه بالبيت
محمد: بروح البيت ورجع
ام محمد: ليش
محمد: نسيت تلفوني
ام معتز: عاد ابوك خرج والان انت اتخرج وتخلونا لوحدنا
محمد: ضروري اتصل لصاحبي
ام محمد: لا تتاخر
محمد: طيب
.
.
وصلوا ودخلوا ارتمى على الارض ومسك راسه بالم
تامر خاف جثى على ركبه
تامر: مابك
معتز: دعني وشاني
تامر: اذا انهض غرفتك ليس هنا
وقف معتز ودخل رمى نفسه على سريره لما شاف اشرف فقد صبره مشكلته كل مالها تكبر اكثر واكثر تنهد بالم وهو يفكر لو كان تزوج نهى ما كبرت المصايب ما خسرت نور رحمها ولا فكر اشرف يعتدي على اخته حلف يحل المشكله ولكن هو بيكبرها
.
.
عند هادي كان باجتماع شاف اتصال من القائد اللي اتصل به من قبل رده صامت ورجع يكمل اتصاله رن مره ثانيه ورده صامت وثالث مره لما ضبح ورد عليه
هادي بعصبيه: يااخي مش فاضي لك
القائد: ضروري تعرف ياحضرة الوزير اللي بقوله مهم
هادي: بسرعه تكلم معي اجتماع
القائد: بصراحه مش عارف ايش اقول
هادي صرخ وخبط الماسه اللي قدامه خلى الوزراء يفزوا: تكلم
القائد: بصراحه وقع جريمه في بيتك والمقتول هو ابن اخوك اسمه اشرف
وقف بدهشه وصدمه وعدم استيعاب: ايش ايش ايش قلت ايش
الوزراء وقفوا بعده وهم مش فاهمين حاجه
القائد: وقع جريمه في بيتك تحديدا بغرفه بنتك ابرار
هادي جن جنونه صرخ: كيف بغرفه ابرار وكيف عرفت انه غرفتها
القائد: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
احمد شاف ابرار بحاله يرثى لها اقتهر على حالها خانته دمعته و نزلت باانهيار
ابرار رفعت عيونها وشافت احمد خافت مسكت فنيليتها و رفعتها على صدرها و رقبتها بخوف تبكي بصمت
احمد راح لعندها وهي هربت اقتهر من حركتها عرف انها الان بتخاف من الجميع اخذ اللحاف وسار ناحيتها وهي رجعت لوراء لما اصتدمت بنهاية سريرها احمد قرب اكثر وهي غطت عيونها بخوف وخرجت صوت شهقاتها بالم
تالم من المها تعذب من عذابها حط اللحاف حولها وقام بسرعه من شان ما ترتعب اكثر وهمس لها
احمد: لا تخافي انا مستحيل اضرك
ابرار ازدادت شهقاتها احمد جلس على ركبه في الارض غرس يده بشعره و تنهد تنهيده الالم المكبوته التي لا تجد طريق لمخرجها اشر لام ندى تشلها و تخرجها
ام ندى راحت بدموع مسكت ابرار شافت الشرطه نازل غيرت الطريق ودخلين لداخل غرفه معتز طلعوا الشرطه دخلوا اول ما شافوا احمد رفعوا سلاحهم ناحيته
الشرطه: ارفع يدك
احمد رفع يده وشعور متبلد يسيطر عليه فتور ارهاق من صدمه الحادث ارتفعت عيونه وشاف اشرف امامه مقتول بطريقه وحشيه
الشرطي: من ارتكب هذه الجريمه
احمد ما كان حسه عند اي سؤال قلبه وعقله وتفكيره عن ابرار و حالتها كان يجاوب وهو مش عارف ايش السؤال
احمد: انا
الشرطي: تعترف على جريمتك
احمد: ايوه
.
.
نهااايه الدوام
ريم: ان شاءالله نلتقي على خير
ندى: ان شاءالله
ريم: خذي رقمي من شان ترسلي لي رقم ابرار
ندى: كم رقمك
ريم: ....
ندى: اوكي متواصلين
ريم: متواصلين
راحت ريم وطلعت فوق السياره شافت وجه اخوها ما يتفسر وعلامات القلق باين بملامحه
ريم: مال صورتك هكذا
براء: قلبي مش مطمن احس في شي مش تمام بيحصل
ريم: مابلا بيتخيل لك مابش حاجه
براء: امانه
ريم: لو كنت ام كنت بصدقك تقلق على اولادك بس للاسف حتى اب عادك ما وصلت له
براء: بايخه
ريم: مثل وجهك
براء طنشها وردد بينه وبين نفسه ابرار ان شاءالله تكوني بخير قلبي لاتجاهك مش مطمن و شغل سيارته وراح
.
.
سهيل: يمه تجهزي انسافر
ام سهيل: انت قلت بكره
سهيل: لا اليوم انسافر
ام سهيل: طيب
سهيل: بسرعه
.
.
كان جالس ويده مكلبشه والشرطه تصور مسرح الجريمه اخذوا الجنبيه اللي فيها البصمات و اخذوا من زجاج البلكونه اللي فيها اثر الدم كمان وبصمات الابواب وهو تفكيره بعيد كل البعد عنهم
.
.
دخلت قمر: هلا اروجه
اريج تبكي: اهلين جيتي
قمر جلست بقهر: لا تبكي ابي بيرجعك تدرسي
اريج مسحت دموعها: مستحيل دام عجوزه النحس هنا
قمر: مافي شي مستحيل
اريج: انا انتهيت
قمر مسكتها: مش انتي اللي انتهيتي سميره اللي انتهت
.
.
كانت جالسه كل شي بجسمها يرجف عيونها مركزه على نقطه معينه الخوف مسيطر عليها وشعرها منثور باهمال على وجهها لم تستطيع محي ابتسامة اشرف الماكره و الخبيثه ام ندى مدت لها قلص ماء و لكن ابرار لم تنتبه و لم تهتم و لم تتحرك
ام ندى بدموع: اشربي ماء لا تعذبي نفسك
ابرار شارده وما ردت عليها ام ندى حركت راسها باسى و رجعت الماء لفوق الماسه
اما بغرفه ابرار كان الشرطي يتفقد عرق يد اشرف ثم عرق رقبته
الشرطي: حي
الشرطي الثاني: لا مات
القائد: طيب اتصلوا للاسعاف تجي تشله للثلاجه وهذا مكتوب بالبطاقه انه اشرف كريم ال.... يعني ابن اخ الوزير خرجوا شريحه تلفونه و اطرحوه بتلفون اي واحد و اتصلوا على ابوه وخذوه للمشرحة كمان
الشرطي: امرك
.
.
كان يدور على تلفونه بجيوبه لكن مالقيه تذكر انه نسيه بالبيت
محمد: بروح البيت ورجع
ام محمد: ليش
محمد: نسيت تلفوني
ام معتز: عاد ابوك خرج والان انت اتخرج وتخلونا لوحدنا
محمد: ضروري اتصل لصاحبي
ام محمد: لا تتاخر
محمد: طيب
.
.
وصلوا ودخلوا ارتمى على الارض ومسك راسه بالم
تامر خاف جثى على ركبه
تامر: مابك
معتز: دعني وشاني
تامر: اذا انهض غرفتك ليس هنا
وقف معتز ودخل رمى نفسه على سريره لما شاف اشرف فقد صبره مشكلته كل مالها تكبر اكثر واكثر تنهد بالم وهو يفكر لو كان تزوج نهى ما كبرت المصايب ما خسرت نور رحمها ولا فكر اشرف يعتدي على اخته حلف يحل المشكله ولكن هو بيكبرها
.
.
عند هادي كان باجتماع شاف اتصال من القائد اللي اتصل به من قبل رده صامت ورجع يكمل اتصاله رن مره ثانيه ورده صامت وثالث مره لما ضبح ورد عليه
هادي بعصبيه: يااخي مش فاضي لك
القائد: ضروري تعرف ياحضرة الوزير اللي بقوله مهم
هادي: بسرعه تكلم معي اجتماع
القائد: بصراحه مش عارف ايش اقول
هادي صرخ وخبط الماسه اللي قدامه خلى الوزراء يفزوا: تكلم
القائد: بصراحه وقع جريمه في بيتك والمقتول هو ابن اخوك اسمه اشرف
وقف بدهشه وصدمه وعدم استيعاب: ايش ايش ايش قلت ايش
الوزراء وقفوا بعده وهم مش فاهمين حاجه
القائد: وقع جريمه في بيتك تحديدا بغرفه بنتك ابرار
هادي جن جنونه صرخ: كيف بغرفه ابرار وكيف عرفت انه غرفتها
القائد: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7❤3
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 53 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
القائد: وقع جريمه في بيتك تحديدا بغرفه بنتك ابرار
هادي جن جنونه صرخ: كيف بغرفه ابرار وكيف عرفت انه غرفتها
القائد: من كتبها المدرسيه مكتوب فيها ابرار وكمان لواصق بالجدار مكتوب باسمها
هادي لحد هذه النقطه صدقه: مم ممتى هذا
القائد: خلال هذه الساعه
هادي غلق التلفون وخرج بسرعه مطنش وجود الوزراء و مطنش الاجتماع من اساسه والوزراء مستغربين تصرفه
.
.
عند القائد في فيلا الوزير
الشرطي: هذه جوزات اهل الوزير
القائد: شلهن نحتاجهن
الشرطي: تمام
وصل استغرب من وجود الشرطه دخل وهو مش مطمن شاف باب الفيلا مفتوح و الشرطه داخل طنش تلفونه و استمر بالمشي للفيلا طلع شاف شرطه بغرفه ابرار انقبض قلبه وزاد بسرعه مشيته دخل صدمه صاعقه استغراب اندهاش عدم استيعاب وعدم تصديق اخوه مكلبش و اشرف مقتول والدم المنثور
محمد: اا اي ايش حصل
الشرطي: عفوا من انت
محمد حس راسه بيوجعه شاف لعند احمد: اخوه
الشرطي: هااا اخوك قتل والان بناخذه لمركز الشرطه وناخذ البصمات والافاده
صاعقه نزلت على محمد من هول ماسمع: لا لا اكيد في شي بالغلط راح لعند احمد ومسكه و كان يهزه بهستيريه: احمد ايش حصل قول انت جيت انت وابرار هنا ليش اشرف مقتول بغرفتها رد و ويني ابرار احمد ابرار وين
احمد ساكت ولا رد بكلمه شعور خاوي مسيطر عليه
محمد يهزه اكثر: احمد من قتل اشرف من احمد وين ابرار رد رد يا احمد
احمد ولا حركه وصلت الاسعاف اخذوا اشرف ونزلوه و الشرطه اخذوا احمد
محمد كان بيروح معاهم تذكر ابرار ورجع
محمد: انا بلحقك تمام ما لقي اي رد
.
.
راحوا الشرطه ومحمد رجع دخل يدور بكل الفيلا على ابرار دخل كل مكان وما لقيها وهو يصرخ باسمها وصل لغرفة معتز وكان بيفتحها بس مغلق
محمد يدق الباب: ابرار اذا انتي داخل افتحي
ام ندى قامت: ما فيش احد
محمد: لا افتحي
فتحت ام ندى ومحمد دخل شاف ابرار بحاله لا تحسد عليها انصدم وهو يشوف شعرها المنثور وثيابها الممزقه والاحمرار بجسمها والدموع مغطي عيونها وسكوتها قرب منها
محمد وخنقته العبره قال بكل قهر وصوت مكبوت وثقيل: ابرار
ابرار انتبهت على وجوده وقفت بكل خوف وهربت وراء ام ندى وهي تشهق وتبكي
ابرار بهستيريه: اخرج اخرررج اتركني لا تلمسني اخرج رووووح روووووح اخرج
محمد انصدم نزلت دموع الالم : ا..ا..اب.رار اا اشرف اشرف ايش فعل بك خنقته الكلمه وخرجت بصعوبه اييش ايش سوى تنهد ونزلت دمعته قرب منك لمسك
ابرار صرخت بشهقات: اخرج اخرج روووح اتركني اخرج
ام ندى ضمتها: اخرج يا محمد اخرج
.
.
وصل الوزير دخل الفيلا طلع غرفه ابرار وانصدم بكثره الدم ما توقعه لهذه الدرجه سمع صراخ ابرار خرج مسرع متوجه لغرفه معتز
محمد صرخ: ايش فعل بها يا خاله ايييش قرب منها لمسها وصرخ اكثر تكلموا
دخل الوزير وهو مش مستوعب شي للان
محمد اخذ اللحاف من فوق الفرش ورماها على الارض: اشرف ايش فعل تكلمين ايش فعل ايش وبدا يكسر الصور والعطور ويرمي بساعات معتز ويكسر الادراج قولوا اشرف قرب منها قرب منها
ابرار زادت هسترتها: اخرجوا من عندي وخرجت وهي تجري ونزلت مسرعه والكل لحق بعدها
قدر هادي يمسكها: ابرار اهدئي اهدئي
ابرار دهفته اخذت المزهريات اللي فوق الطاوله وترميهن
ابرار وهي ترمي: اخرجوا اخرجوا لفت اخذت مزهريه ورمتها على ابوها ووقعت في راسه اخرج لا تلمسني لا تقرب مني اخرج اخرج
هادي يمسك راسه بالم والدم سال من راسه: ابرار انا هادي ما بضرك ابرار اهدئي اهدئي
ابرار اخذت الثانيه ورمتها على محمد وكمان وقعت براسه: لا تقربوا مني اخرجوا اخرجوا لا تلمسوني والله بقتلكم و الله دخلت المطبخ و اخذت السكين وخرجت
ابرار و السكين بيدها و موجهه لها على محمد وهادي وعيونها محمره و بشرار: اخرجوا بسرعه اخرجوا من عندي يلا والا والله بقتلكم والله
ام ندى مسكتها واخذت السكين: اهدئي هم ايخرجوا الان ايخرجوا لا تخافي
ابرار حضنتها: مشتيش اشوفهم خرجوهم خرجوهم من عندي
ام ندى اشرت لهم يخرجوا وخرجوا: خلاص خرجوا يا عمري خرجوا وباستها على راسها تعالي بدلي وطلعين دخلتها غرفه معتز وهي خرجت اخذت لها ثياب وبدلت لها كانت بترجع تنظف الدم بس ابرار مسكتها وخافت وجلست ام ندى عندها
.
.
ام محمد تنهدت: مافي شي
ام معتز: ان شاءالله بس قلبي مش مطمن
ام محمد: ان شاءالله خير
ام معتز: ان شاءالله
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
القائد: وقع جريمه في بيتك تحديدا بغرفه بنتك ابرار
هادي جن جنونه صرخ: كيف بغرفه ابرار وكيف عرفت انه غرفتها
القائد: من كتبها المدرسيه مكتوب فيها ابرار وكمان لواصق بالجدار مكتوب باسمها
هادي لحد هذه النقطه صدقه: مم ممتى هذا
القائد: خلال هذه الساعه
هادي غلق التلفون وخرج بسرعه مطنش وجود الوزراء و مطنش الاجتماع من اساسه والوزراء مستغربين تصرفه
.
.
عند القائد في فيلا الوزير
الشرطي: هذه جوزات اهل الوزير
القائد: شلهن نحتاجهن
الشرطي: تمام
وصل استغرب من وجود الشرطه دخل وهو مش مطمن شاف باب الفيلا مفتوح و الشرطه داخل طنش تلفونه و استمر بالمشي للفيلا طلع شاف شرطه بغرفه ابرار انقبض قلبه وزاد بسرعه مشيته دخل صدمه صاعقه استغراب اندهاش عدم استيعاب وعدم تصديق اخوه مكلبش و اشرف مقتول والدم المنثور
محمد: اا اي ايش حصل
الشرطي: عفوا من انت
محمد حس راسه بيوجعه شاف لعند احمد: اخوه
الشرطي: هااا اخوك قتل والان بناخذه لمركز الشرطه وناخذ البصمات والافاده
صاعقه نزلت على محمد من هول ماسمع: لا لا اكيد في شي بالغلط راح لعند احمد ومسكه و كان يهزه بهستيريه: احمد ايش حصل قول انت جيت انت وابرار هنا ليش اشرف مقتول بغرفتها رد و ويني ابرار احمد ابرار وين
احمد ساكت ولا رد بكلمه شعور خاوي مسيطر عليه
محمد يهزه اكثر: احمد من قتل اشرف من احمد وين ابرار رد رد يا احمد
احمد ولا حركه وصلت الاسعاف اخذوا اشرف ونزلوه و الشرطه اخذوا احمد
محمد كان بيروح معاهم تذكر ابرار ورجع
محمد: انا بلحقك تمام ما لقي اي رد
.
.
راحوا الشرطه ومحمد رجع دخل يدور بكل الفيلا على ابرار دخل كل مكان وما لقيها وهو يصرخ باسمها وصل لغرفة معتز وكان بيفتحها بس مغلق
محمد يدق الباب: ابرار اذا انتي داخل افتحي
ام ندى قامت: ما فيش احد
محمد: لا افتحي
فتحت ام ندى ومحمد دخل شاف ابرار بحاله لا تحسد عليها انصدم وهو يشوف شعرها المنثور وثيابها الممزقه والاحمرار بجسمها والدموع مغطي عيونها وسكوتها قرب منها
محمد وخنقته العبره قال بكل قهر وصوت مكبوت وثقيل: ابرار
ابرار انتبهت على وجوده وقفت بكل خوف وهربت وراء ام ندى وهي تشهق وتبكي
ابرار بهستيريه: اخرج اخرررج اتركني لا تلمسني اخرج رووووح روووووح اخرج
محمد انصدم نزلت دموع الالم : ا..ا..اب.رار اا اشرف اشرف ايش فعل بك خنقته الكلمه وخرجت بصعوبه اييش ايش سوى تنهد ونزلت دمعته قرب منك لمسك
ابرار صرخت بشهقات: اخرج اخرج روووح اتركني اخرج
ام ندى ضمتها: اخرج يا محمد اخرج
.
.
وصل الوزير دخل الفيلا طلع غرفه ابرار وانصدم بكثره الدم ما توقعه لهذه الدرجه سمع صراخ ابرار خرج مسرع متوجه لغرفه معتز
محمد صرخ: ايش فعل بها يا خاله ايييش قرب منها لمسها وصرخ اكثر تكلموا
دخل الوزير وهو مش مستوعب شي للان
محمد اخذ اللحاف من فوق الفرش ورماها على الارض: اشرف ايش فعل تكلمين ايش فعل ايش وبدا يكسر الصور والعطور ويرمي بساعات معتز ويكسر الادراج قولوا اشرف قرب منها قرب منها
ابرار زادت هسترتها: اخرجوا من عندي وخرجت وهي تجري ونزلت مسرعه والكل لحق بعدها
قدر هادي يمسكها: ابرار اهدئي اهدئي
ابرار دهفته اخذت المزهريات اللي فوق الطاوله وترميهن
ابرار وهي ترمي: اخرجوا اخرجوا لفت اخذت مزهريه ورمتها على ابوها ووقعت في راسه اخرج لا تلمسني لا تقرب مني اخرج اخرج
هادي يمسك راسه بالم والدم سال من راسه: ابرار انا هادي ما بضرك ابرار اهدئي اهدئي
ابرار اخذت الثانيه ورمتها على محمد وكمان وقعت براسه: لا تقربوا مني اخرجوا اخرجوا لا تلمسوني والله بقتلكم و الله دخلت المطبخ و اخذت السكين وخرجت
ابرار و السكين بيدها و موجهه لها على محمد وهادي وعيونها محمره و بشرار: اخرجوا بسرعه اخرجوا من عندي يلا والا والله بقتلكم والله
ام ندى مسكتها واخذت السكين: اهدئي هم ايخرجوا الان ايخرجوا لا تخافي
ابرار حضنتها: مشتيش اشوفهم خرجوهم خرجوهم من عندي
ام ندى اشرت لهم يخرجوا وخرجوا: خلاص خرجوا يا عمري خرجوا وباستها على راسها تعالي بدلي وطلعين دخلتها غرفه معتز وهي خرجت اخذت لها ثياب وبدلت لها كانت بترجع تنظف الدم بس ابرار مسكتها وخافت وجلست ام ندى عندها
.
.
ام محمد تنهدت: مافي شي
ام معتز: ان شاءالله بس قلبي مش مطمن
ام محمد: ان شاءالله خير
ام معتز: ان شاءالله
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍10❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 54 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد وهادي كانوا ببيت فاروق محمد وهو يضمد جرح هادي: لازم مستشفى الجرح يشتي له خياط
هادي: كمان انت
محمد تنهد: طيب تعال نروح من شان نكلم امي وخالتي يجوا عند ابرار
هادي: بس انا ضروري اروح الشرطه
محمد: بعد ما تضمد نروح انا وانت
هادي: يلا قوم
الشرطي: البصمات بين احمد والجنبيه والزجاج ليست متتطابقه
القائد خرج الجوازات: هذه فيها بصمات الكل شوفهن
الشرطي: تمام
القائد: اعترف من ارتكب الجريمه انت بريء والبصمات مش متطابقه
احمد: محد ارتكب الجريمه
القائد: الان بنعرف
احمد تنهد: من بلغ
القائد: علي اخو اشرف جاء سلم نفسه وبلغ ويمكن اللي دخل يشتي يقتل ابرار مسكه اشرف و المجرم قتله
احمد انصدم: ايييش علي
القائد: ايوه علي ليش انصدمت
احمد: لحظه لحظه اي قاتل واي مجرم ومن يشتي يغتال ما فهمت شي
القائد: والله هكذا قال علي
احمد فهم ان علي مايشتي يكبر المشكله وارتاح: يمكن صح
.
.
مسك ياقة شميزه بااندهاش: انت ايش قلت ورفع صوته تكلم
الرجل: قتلوا ابنك اشرف ببيت اخوك الوزير و الان المجرم عند الشرطه و اشرف بالثلاجه
تركه بصداع وصدمه شاف الارض تدور فيه خرج بسرعه هائله شغل سيارته وراح للمستشفى بسرعه خياليه
وقف بارهاق وتعب مهما كان هو اخوه نزلت دموعه سهم طعن قلبه كومه من الالم يحتبس بداخله: مات
الشرطي مسك كتفه: عظم الله اجرك
خرجت شهقته بصعوبه ترك الشرطي ورجع للسجن جلس بدون ما يرد على سؤال من يسال عن حالته: مات اخي مات انا وديته للموت انا كلمت معتز مات اخي مات كسر ظهري وتركني نسي كل ايامي معه ضحكتنا ولعبنا وهمومنا تركني لوحدي وراح راح يعني خلاص ماعاد في اشرف ماعاد في معي اخ ماعاد معي صديق خلاني لحالي انا الان وحيد وحيد ايوه خلاص ماعاد في معي اخ
.
.
دخل المستشفى بكل سرعه من واقف قدامه دهفه دخل الثلاجه سال عن مكانه وقالوا له خرجه من الثلاجه رفع الغطاء من وجهه قلبه انشق لما خاب ظنه والميت ابنه صرخ: اشررررف نزلت دموعه والله لدفعهم الثمن و الله الانتقام ما يكون سهل وعد يا اشرف وعد مسح دموعه بخبث رجع ابنه وخرج و توجه لبيته
ام محمد شهقت: هذا محمد هو و هادي
ام معتز شافت لعندهم و خافت: ايوه هم
محمد وهادي جوا لعندهم: سلام
ام معتز: ايش حصل فيكم ليش الدم
ام محمد: انا بروح اصيح للدكتور دقيقه وجاء الدكتور وكانوا بغرفه يخيطوا جراحهم
ام معتز بخوف: من فعل فيكم
هادي يتوجع: نكعنا
ام محمد: الاثنين نكعتوا قولوا الصدق
هادي: محمد ايقول لكم انا معي عمل
محمد: بجي معاك
ام معتز غلقت الغرفه: والله ما تخرجوا الا لما تتكلموا الصدق
هادي تنهد: ابرار
ام محمد ضحكت: على اساس انصدق
محمد جلس: والله ابرار
ام معتز مصدومه: وليش ابرار اتفعل هكذا
محمد: قولوا الحمدلله واللي اتسمعوه قضاء وقدر
ام معتز بكيت بخوف: ايش فيها ابرار بخير ووينهي
هادي مسكها: لا تخافي بخير بخير اطمني
(ملاحظه تقرب هادي من ام معتز وفتشه ام معتز منه هذا عادي لانو انا قلت تركها وراح ماقلت طلقها يعني عادها هي بذمته و زوجته )
ام محمد: كان ايش في
محمد: اشرف الله يرحمه توفى
ام محمد وام معتز: كيييف
محمد: الله يرحمه
ام معتز تبكي من القهر لانها تحبهم: ياقلبي عليه عادو باول شبابه الله يرحمك يا اشرف
هادي يهديها: الله يرحمه واهدئي
ام محمد تبكي: كيف مات
مر دقيقه وما حصلوا رد
ام معتز: ردوا كيف مات
محمد تنهد: مقتول
ام معتز شهقت: ومن قتله
هادي: احمد
ام محمد: من احمد
محمد: اخي
ام محمد شهقت وحطت يدها على قلبها: احمد ولدي
هادي: ايوه
ام معتز مصدومه: ليش قتله ليش
ام محمد راسها وجعها وحست بسومه جلست بارهاق وتبكي بحرقه: ليش قتله ليش ايش فعل فيه اشرف ما يفعل شي وطيب
هادي من شان يقتنعوا ان احمد على حق: اشرف اغتصب ابرار
محمد: واحمد ماتحمل قتله
صدمه دهشه صاعقه قهر الم خنقه عدم تصديق
ام معتز انصدمت: اي اي ايش
ام محمد: مش متاكدين
محمد وقف ونزلت دموعه: مش وقت الان الحزن والتحسر لا تتركوا ابرار لحالها البنت دخلت بحاله
ازدادت الصدمه اكثر
ام معتز: حاله
هادي: اي رجال قدامها يمكن تقتله
محمد: وهي سبب الجرح اللي براسنا
ام محمد وقفت: وهي الان لحالها
هادي: ام ندى عندها
ام معتز تبكي ومش مصدقه انصدمت من الخبر وقفت بسرعه وخرجت من المستشفى ام محمد لحقت بعدها وطلعوا فوق السياره وطلبوا من السواق يوصلهم البيت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد وهادي كانوا ببيت فاروق محمد وهو يضمد جرح هادي: لازم مستشفى الجرح يشتي له خياط
هادي: كمان انت
محمد تنهد: طيب تعال نروح من شان نكلم امي وخالتي يجوا عند ابرار
هادي: بس انا ضروري اروح الشرطه
محمد: بعد ما تضمد نروح انا وانت
هادي: يلا قوم
الشرطي: البصمات بين احمد والجنبيه والزجاج ليست متتطابقه
القائد خرج الجوازات: هذه فيها بصمات الكل شوفهن
الشرطي: تمام
القائد: اعترف من ارتكب الجريمه انت بريء والبصمات مش متطابقه
احمد: محد ارتكب الجريمه
القائد: الان بنعرف
احمد تنهد: من بلغ
القائد: علي اخو اشرف جاء سلم نفسه وبلغ ويمكن اللي دخل يشتي يقتل ابرار مسكه اشرف و المجرم قتله
احمد انصدم: ايييش علي
القائد: ايوه علي ليش انصدمت
احمد: لحظه لحظه اي قاتل واي مجرم ومن يشتي يغتال ما فهمت شي
القائد: والله هكذا قال علي
احمد فهم ان علي مايشتي يكبر المشكله وارتاح: يمكن صح
.
.
مسك ياقة شميزه بااندهاش: انت ايش قلت ورفع صوته تكلم
الرجل: قتلوا ابنك اشرف ببيت اخوك الوزير و الان المجرم عند الشرطه و اشرف بالثلاجه
تركه بصداع وصدمه شاف الارض تدور فيه خرج بسرعه هائله شغل سيارته وراح للمستشفى بسرعه خياليه
وقف بارهاق وتعب مهما كان هو اخوه نزلت دموعه سهم طعن قلبه كومه من الالم يحتبس بداخله: مات
الشرطي مسك كتفه: عظم الله اجرك
خرجت شهقته بصعوبه ترك الشرطي ورجع للسجن جلس بدون ما يرد على سؤال من يسال عن حالته: مات اخي مات انا وديته للموت انا كلمت معتز مات اخي مات كسر ظهري وتركني نسي كل ايامي معه ضحكتنا ولعبنا وهمومنا تركني لوحدي وراح راح يعني خلاص ماعاد في اشرف ماعاد في معي اخ ماعاد معي صديق خلاني لحالي انا الان وحيد وحيد ايوه خلاص ماعاد في معي اخ
.
.
دخل المستشفى بكل سرعه من واقف قدامه دهفه دخل الثلاجه سال عن مكانه وقالوا له خرجه من الثلاجه رفع الغطاء من وجهه قلبه انشق لما خاب ظنه والميت ابنه صرخ: اشررررف نزلت دموعه والله لدفعهم الثمن و الله الانتقام ما يكون سهل وعد يا اشرف وعد مسح دموعه بخبث رجع ابنه وخرج و توجه لبيته
ام محمد شهقت: هذا محمد هو و هادي
ام معتز شافت لعندهم و خافت: ايوه هم
محمد وهادي جوا لعندهم: سلام
ام معتز: ايش حصل فيكم ليش الدم
ام محمد: انا بروح اصيح للدكتور دقيقه وجاء الدكتور وكانوا بغرفه يخيطوا جراحهم
ام معتز بخوف: من فعل فيكم
هادي يتوجع: نكعنا
ام محمد: الاثنين نكعتوا قولوا الصدق
هادي: محمد ايقول لكم انا معي عمل
محمد: بجي معاك
ام معتز غلقت الغرفه: والله ما تخرجوا الا لما تتكلموا الصدق
هادي تنهد: ابرار
ام محمد ضحكت: على اساس انصدق
محمد جلس: والله ابرار
ام معتز مصدومه: وليش ابرار اتفعل هكذا
محمد: قولوا الحمدلله واللي اتسمعوه قضاء وقدر
ام معتز بكيت بخوف: ايش فيها ابرار بخير ووينهي
هادي مسكها: لا تخافي بخير بخير اطمني
(ملاحظه تقرب هادي من ام معتز وفتشه ام معتز منه هذا عادي لانو انا قلت تركها وراح ماقلت طلقها يعني عادها هي بذمته و زوجته )
ام محمد: كان ايش في
محمد: اشرف الله يرحمه توفى
ام محمد وام معتز: كيييف
محمد: الله يرحمه
ام معتز تبكي من القهر لانها تحبهم: ياقلبي عليه عادو باول شبابه الله يرحمك يا اشرف
هادي يهديها: الله يرحمه واهدئي
ام محمد تبكي: كيف مات
مر دقيقه وما حصلوا رد
ام معتز: ردوا كيف مات
محمد تنهد: مقتول
ام معتز شهقت: ومن قتله
هادي: احمد
ام محمد: من احمد
محمد: اخي
ام محمد شهقت وحطت يدها على قلبها: احمد ولدي
هادي: ايوه
ام معتز مصدومه: ليش قتله ليش
ام محمد راسها وجعها وحست بسومه جلست بارهاق وتبكي بحرقه: ليش قتله ليش ايش فعل فيه اشرف ما يفعل شي وطيب
هادي من شان يقتنعوا ان احمد على حق: اشرف اغتصب ابرار
محمد: واحمد ماتحمل قتله
صدمه دهشه صاعقه قهر الم خنقه عدم تصديق
ام معتز انصدمت: اي اي ايش
ام محمد: مش متاكدين
محمد وقف ونزلت دموعه: مش وقت الان الحزن والتحسر لا تتركوا ابرار لحالها البنت دخلت بحاله
ازدادت الصدمه اكثر
ام معتز: حاله
هادي: اي رجال قدامها يمكن تقتله
محمد: وهي سبب الجرح اللي براسنا
ام محمد وقفت: وهي الان لحالها
هادي: ام ندى عندها
ام معتز تبكي ومش مصدقه انصدمت من الخبر وقفت بسرعه وخرجت من المستشفى ام محمد لحقت بعدها وطلعوا فوق السياره وطلبوا من السواق يوصلهم البيت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 55 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ندى تبكي: ابرار تكلمي الله يخليش وقفتي قلبي قولي لي مالك
ام ندى دخلت: خليها لحالها
ندى تبكي بحرقه وشهقات: الله يخليش قولي لي مالها يمه ما تكلمني وساكته وبس تبكي يمه مالها مال ابرار قولي
ام ندى جلستها: ندى اسمعيني ضروري ما تفلتي ابرار اوقفي جنبها
ندى زاد بكائها: ايش حصل قولي يمه
ام ندى: اشرف اغتصب ابرار
ندى شلت القلص اللي قدامها ورجمته: مااهوووو
ام ندى: اللي قلته لش
ندى: ووينه الحقير الان
ام ندى: قتلوه
ندى جلست: من قتله
ام ندى ما عرفت ايش تجاوب لانها شافت معتز قتله واحمد اتهم نفسه فااضطرت تعمل االي شافه احمد صح: احمد
ندى: يستاهل اشرف والله انه رجال هذا احمد
قامت لعند ابرار وضمتها بالم وقهر وابرار لم تبادلها الحضن
.
.
كريم نزلت دموعه
سهى بقهر: لا ابي يبكي هذه اول مره قول لي مالك ياغالي
كريم: شوفي ياسهى الخبر اللي بقوله لش مش حلو كوني قويه طيب وانا بكلمك لحالك لان نهى ما تتحمل من مشاكلها الخبر وانتي كلمي نهى ما بقدر اشوفها منهاره فوق اللي هي فيه
سهى خافت: انطق اللي بقلبك
كريم حضن سهى: سهى اخوش اشرف يحتاج الى الرحمه ترحمي له
سهى تثلجت: مم ممات
كريم: الله يرحمه
سهى دهفته وقامت من حضنه: جيت تقول لي اخي مات وتقول ما انهار
كريم: سهى اهدئي
سهى صرخت بقهر وشهقات: اهدأ كيف اهدأ هذا اخي اخي اخي من امي وابي الموضوع سهل او كيف
كريم: اقبلي بالواقع
سهى صرخت: اي واقع اي واقع راح الصبح من هنا بعد ما مازحته وضربته وقال لي هو مشغول ايرد لي الضربه لما يرجع والان تقول ما ايرجع ومات كيف مات كيف
كريم: احمد قتله
سهى كانت تدهف ابوها لخارج الفيلا: روح روح جيبه روح وزادت تدهفه هو حلف يجي ويضربني روح جيبه وصرخت روووح قول له سهى مريعه تعال اضربها قول له يجي ونكمل المزاح روح جيبه دهفته لخارج بهستره وغلقت الباب عليه
كريم يدق الباب: سهى افتحي الباب
سهى تبكي بحرقه قلب: ما بفتح لك الا لما ترجع واخي معاك جيبه وصرخت جيييبه
كريم اقتهر على هسترة بنته وخرج وهو مش ناوي على خير
.
.
ام معتز تبكي نزلت بسرعه من السياره ودخلت وام محمد وراها دخلين وشافين ابرار قدامهن ميته على قيد الحياه مفتحه عيونها تتنفس تسمع ولكن روحها مغادره جسدها ونظرها لايبتعد من مكان محدد ام معتز حملت و حضنتها: ابرار يمه انتي بخير ردي ابرار قولي مافعل بك وزاد بكائها لمسك ضرك ابرار لا تسكتي تكلمي ابرار
ام محمد تبكي: ردي علينا يا ابرار ردي يمه
ابرار ماتحملت حضنت امها وبكت بحرقه والم وترجع صوت بكائها لداخل ويحرقها اكثر بس ماردت فجأة انقطع صوت الشهقات والبكاء
ام معتز خافت شافت ابرار مغمضه عيونها و مثلجه
ام معتز صرخت: جيبوا ماء جيبوا
قامت ندى بسرعه وهي تبكي واعطتهم الماء رشوا عليها
فتحت ابرار عيونها ورجعت غلقتهم
.
.
في قسم الشرطه
هادي: يعني احمد مش القاتل
القائد: لا
محمد: صدق يا احمد
احمد: ايوه
الشرطي: طلع تحاليل البصمات
القائد اخذ الاوراق: روح الان شاف الاوراق وحطهم قدامه وتنهد
هادي: قول من
القائد: انت متاكد يا احمد ما تعرف الفاعل احنا عرفنا ليش تغطي عليه
احمد سكت وتوتر
هادي: احمد منو
القائد: انا بقول لكم القاتل هو ابنك معتز
محمد وهادي انصدموا: معتز
القائد: البصمات وزمرة الدم لمعتز
هادي: صح يا احمد
احمد سكت
محمد: يعني صح
هادي يحس ان راسه يلف ويدور والأكسجين ينقص فك زراير شميزه و اخذ الماء وشرب
احمد بخوف: انت بخير
هادي بقهر: من وين يجي الخير ابني قتل ابن اخي
محمد سمع تلفونه ورد: ايوه
ام محمد تبكي: محمد تعال بسرعه
محمد خاف: ايش في
ام محمد: ابرار ما قامت دوخت وما قامت تعال اسعفها السواق وصلنا ورجع عند نور
محمد وقف: يلا الان جاي
هادي واحمد خافوا: ايش في
محمد: ابرار دوخت وما قامت
احمد وقف بخوف: وينها
محمد: بالفيلا
خرجوا مسرعين طلعوا فوق السياره وراحوا
.
.
سهى ردت بتعب: الوو
ام معتز تبكي: نهى شوفي ايش البلاوي اللي نزلت من تحت راسك
سهى ما قالت انها هي تشتي تعرف ايش في: ايش في
ام معتز: نهى والله والله لو معتز بريء بقتلك اشرف بسببك اغتصب ابرار و احمد قتله وهذا كله بسببك
سهى صدقت ما قاله ابوها نزلت دموعها بحرقه قلب بالم: يعني صح يعني هو مات
ام معتز: مات يانهى مات وانتي السبب وغلقت بوجهها
ام معتز بعد ما غلقت التلفون بكت بوجع وما تحملت الالم ارتمت بالارض
ام محمد وام ندى قامين بخوف وندى ماسكه لابرار وتبكي
ام محمد تصحيها ولكن لافائده
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ندى تبكي: ابرار تكلمي الله يخليش وقفتي قلبي قولي لي مالك
ام ندى دخلت: خليها لحالها
ندى تبكي بحرقه وشهقات: الله يخليش قولي لي مالها يمه ما تكلمني وساكته وبس تبكي يمه مالها مال ابرار قولي
ام ندى جلستها: ندى اسمعيني ضروري ما تفلتي ابرار اوقفي جنبها
ندى زاد بكائها: ايش حصل قولي يمه
ام ندى: اشرف اغتصب ابرار
ندى شلت القلص اللي قدامها ورجمته: مااهوووو
ام ندى: اللي قلته لش
ندى: ووينه الحقير الان
ام ندى: قتلوه
ندى جلست: من قتله
ام ندى ما عرفت ايش تجاوب لانها شافت معتز قتله واحمد اتهم نفسه فااضطرت تعمل االي شافه احمد صح: احمد
ندى: يستاهل اشرف والله انه رجال هذا احمد
قامت لعند ابرار وضمتها بالم وقهر وابرار لم تبادلها الحضن
.
.
كريم نزلت دموعه
سهى بقهر: لا ابي يبكي هذه اول مره قول لي مالك ياغالي
كريم: شوفي ياسهى الخبر اللي بقوله لش مش حلو كوني قويه طيب وانا بكلمك لحالك لان نهى ما تتحمل من مشاكلها الخبر وانتي كلمي نهى ما بقدر اشوفها منهاره فوق اللي هي فيه
سهى خافت: انطق اللي بقلبك
كريم حضن سهى: سهى اخوش اشرف يحتاج الى الرحمه ترحمي له
سهى تثلجت: مم ممات
كريم: الله يرحمه
سهى دهفته وقامت من حضنه: جيت تقول لي اخي مات وتقول ما انهار
كريم: سهى اهدئي
سهى صرخت بقهر وشهقات: اهدأ كيف اهدأ هذا اخي اخي اخي من امي وابي الموضوع سهل او كيف
كريم: اقبلي بالواقع
سهى صرخت: اي واقع اي واقع راح الصبح من هنا بعد ما مازحته وضربته وقال لي هو مشغول ايرد لي الضربه لما يرجع والان تقول ما ايرجع ومات كيف مات كيف
كريم: احمد قتله
سهى كانت تدهف ابوها لخارج الفيلا: روح روح جيبه روح وزادت تدهفه هو حلف يجي ويضربني روح جيبه وصرخت روووح قول له سهى مريعه تعال اضربها قول له يجي ونكمل المزاح روح جيبه دهفته لخارج بهستره وغلقت الباب عليه
كريم يدق الباب: سهى افتحي الباب
سهى تبكي بحرقه قلب: ما بفتح لك الا لما ترجع واخي معاك جيبه وصرخت جيييبه
كريم اقتهر على هسترة بنته وخرج وهو مش ناوي على خير
.
.
ام معتز تبكي نزلت بسرعه من السياره ودخلت وام محمد وراها دخلين وشافين ابرار قدامهن ميته على قيد الحياه مفتحه عيونها تتنفس تسمع ولكن روحها مغادره جسدها ونظرها لايبتعد من مكان محدد ام معتز حملت و حضنتها: ابرار يمه انتي بخير ردي ابرار قولي مافعل بك وزاد بكائها لمسك ضرك ابرار لا تسكتي تكلمي ابرار
ام محمد تبكي: ردي علينا يا ابرار ردي يمه
ابرار ماتحملت حضنت امها وبكت بحرقه والم وترجع صوت بكائها لداخل ويحرقها اكثر بس ماردت فجأة انقطع صوت الشهقات والبكاء
ام معتز خافت شافت ابرار مغمضه عيونها و مثلجه
ام معتز صرخت: جيبوا ماء جيبوا
قامت ندى بسرعه وهي تبكي واعطتهم الماء رشوا عليها
فتحت ابرار عيونها ورجعت غلقتهم
.
.
في قسم الشرطه
هادي: يعني احمد مش القاتل
القائد: لا
محمد: صدق يا احمد
احمد: ايوه
الشرطي: طلع تحاليل البصمات
القائد اخذ الاوراق: روح الان شاف الاوراق وحطهم قدامه وتنهد
هادي: قول من
القائد: انت متاكد يا احمد ما تعرف الفاعل احنا عرفنا ليش تغطي عليه
احمد سكت وتوتر
هادي: احمد منو
القائد: انا بقول لكم القاتل هو ابنك معتز
محمد وهادي انصدموا: معتز
القائد: البصمات وزمرة الدم لمعتز
هادي: صح يا احمد
احمد سكت
محمد: يعني صح
هادي يحس ان راسه يلف ويدور والأكسجين ينقص فك زراير شميزه و اخذ الماء وشرب
احمد بخوف: انت بخير
هادي بقهر: من وين يجي الخير ابني قتل ابن اخي
محمد سمع تلفونه ورد: ايوه
ام محمد تبكي: محمد تعال بسرعه
محمد خاف: ايش في
ام محمد: ابرار ما قامت دوخت وما قامت تعال اسعفها السواق وصلنا ورجع عند نور
محمد وقف: يلا الان جاي
هادي واحمد خافوا: ايش في
محمد: ابرار دوخت وما قامت
احمد وقف بخوف: وينها
محمد: بالفيلا
خرجوا مسرعين طلعوا فوق السياره وراحوا
.
.
سهى ردت بتعب: الوو
ام معتز تبكي: نهى شوفي ايش البلاوي اللي نزلت من تحت راسك
سهى ما قالت انها هي تشتي تعرف ايش في: ايش في
ام معتز: نهى والله والله لو معتز بريء بقتلك اشرف بسببك اغتصب ابرار و احمد قتله وهذا كله بسببك
سهى صدقت ما قاله ابوها نزلت دموعها بحرقه قلب بالم: يعني صح يعني هو مات
ام معتز: مات يانهى مات وانتي السبب وغلقت بوجهها
ام معتز بعد ما غلقت التلفون بكت بوجع وما تحملت الالم ارتمت بالارض
ام محمد وام ندى قامين بخوف وندى ماسكه لابرار وتبكي
ام محمد تصحيها ولكن لافائده
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍12❤1