روايات يمنية📚🇾🇪
23K subscribers
590 photos
39 videos
14 files
10.7K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 31 ❦


خيــانــة ونــدم❥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


محمد: اسألي احمد تعرفي معتز واحمد اصدقاء اكثر ومقربين لبعض اكثر من الكل

ابرار: شكرا

محمد: العفو مشي من جنبها وهو يرتدي قناع البرود ولكن براكين الشوق بداخله تجاه ابرار تحتاج الا التفجير

اما عند ابرار حست انها خسرت محمد لامت نفسها واقتهرت وخصوصا بهذه المشكله اللي هم فيها احتاجته شافت الفرق بوجوده وبفراقه

ابرار: لو كان عاد صداقتنا مانهيتها كان الان ارتحت شويه وانزاح من همي بكت بغزاره اكثر انا استاهل انا السبب باللي انا فيه انا اللي نهيت كل شي ليش الان ندمت ااااه يارب عونك راحت للاستراحه ورمت نفسها بسرير معتز وبكيت واشتكت لمخدة اخوها وجدران تلك الاستراحه ونامت
.
.

هادي وقف بدهشه وملامح جامده: انت ماقلت

ابو علي عصب: ابنك المصون اغتصب بنتي

هادي: على ايش ناوي واي لعبه جديده تحيكها

ابو علي: اذا مش مصدق اسال بنتك وزوجتك الاوله

هادي ضرب ابو علي: والله والله لو تجمع كل الادله ما صدقتك
فتح تلفونه واتصل

ام معتز: الو

هادي بعصبيه: صدق اللي فعله معتز انتظر دقيقه ومافي اي رد صرخ قولي هو صدق

ام معتز بكيت: ايوه

هادي حس كأن جبال العالم بكلها انطرحت فوق كتفه غلق التلفون فلت اخوه ولا قدر يشوف لعيونه

هادي: اي شي يرضيكم بسويه حقكم عليا

ابو علي باستهزاء: شوف لعندي احب اشوف خجلك

هادي جلس منزل عيونه ولا رفعها حس بالذل والانكسار

ابو علي بنفس الاستهزاء: مالك عين تعرف منو ولدك الان طلبي يا اما يتزوجوا او نقتله

هادي: اول ما احصله بنزوجهم بنتك بنتي وسمعتها من سمعتي وانا ما ارضاها عليا قبل عليكم

ابو علي: اتفقنا وخرج

سلوى دخلت مسكت هادي: لا تظلم ابنك ياهادي

هادي والعبره تخنقه: امه اكدت لي

سلوى بصدق: ومع هذا لا تظلموه يمكن ماكان صاحي او واعي او الولد غلط سبروا الغلط وزوجوهم بس امانه لاتقسوا عليه

سمع صوت تلفونه ورد بهدوء
هادي: الو

احد رجاله اللي مخصص بمراقبة براء: ....

وقف بعصبيه ماعاد يتحمل اكثر وصرخ: برااااء

نزل براء بسرعه مستغرب من ابوه: ايوه

هادي: كيف تروح لمدرسه ابرار وصرخ اكثر كييييف

سلوى خافت وبراء مش مستوعب
براء: ما رحت

هادي: الا رحت

براء بقهر: بتراقبني صح

هادي عصب: ايوه اراقبك اتحاسبني

ماتحمل براء: يكفي بس انا مش جاهل تراقبني ايه رحت وشفت ابرار اشتقت لها تحملت كثير وانا بعيد عنها 11 سنه مش قليله الان عمرنا اندخل18 سنه ومحرومين من بعض ومن عمرنا 7 سنين هذا ظلم ياحضرة الوزير ظلم

سلوى خافت على براء خصوصا انه اول مره بحياته يتجرأ على ابوه ويتمرد وقال ياحضرة الوزير

هادي عصب تقدم اتجاه براء على دخله ريم اعطاه كف برد كل حرته من معتز ومن براء فيه وصرخ: انت مش منتبه انك تحط اختك بالخطر لما تقرب منها وانا ما منعتك الا من شان خوفي عليك وعليها ما تعرف كيف عرضتها للخطر

شهقت ريم اول مره تشوف اخوها بهذه الحاله بكيت وهي منصدمه من اللي سمعته

سلوى خافت وبكيت ركزت على وجود ريم وتوترت

اما براء انصدم عيونه متركزه على ابوه ويده على خده كره الدنيا وكره العالم ظلمته دنيته كثير تحمل الكثير من اجل ابوه وعائلته وكانت جزاته كف حطم مابقي من فتات بقلبه

هادي ندم وحس بتأنيب ضمير خاف يخسره مثل ما خسر ابرار ومعتز مجرد التفكير المه وقشعر بدنه وجعله يشعر بالخوف من الفقد اكثر من قبل

هادي بحزن: براء مش قصدي والله ان...

براء رفع يده بمعنى ما اشتي اسمع شي
براء: ما اعرف شي ما اعرف اني عرضتها للخطر رفع راسه وشاف لابوه بدموع اللي اعرفه اني اشتقت لها قوي

ريم ببكاء: من الاخت الي عرضها للخطر واشتاق لها

لفتوا هادي وبراء لعندها بصدمه من وجودها ....

.
.

وصل تاعب من مشواره شاف اقرب شي يوصل له ويرمي نفسه من التعب هو تلك الاستراحه الذي جمعت بينه وبين صديقه معتز بحلو الحياه ومرها دخل شاف ذكرياته دعى له من قلب ان ربي يفرج همه طلع لغرفة نومهم اندهش بوجود ملاك قلبه نائمه بطريقه ملائكيه حبيبته الذي حب تمردها وبراءتها عشق احزانها وآلامها عشق قوتها ما زالت قويه مع ظلم الايام لها قرب منها وجلس بسريرها بهدوء حتى لا تشعر به شاف اثر الدموع على خدها شاف جمال وجهها الشاحب والذبلان قرب منها اكثر طبع بوسه خفيفه على راسها رفع يده ولمس خدها عيونه متركزه على عيونها وخدودها وانفها المحمر من البكاء تامل شكلها بكل حب واعجاب ما قدر يقاوم نفسه طبع بوسه على جبينها ثم ابتسم واستغفر الله وخرج وهو ضيق من الشي اللي فعله

توضى وصلى ركعتين طلب من الله السماح ثم خرج لبيتهم وارتمى بسريره وهو يشوف امامه الشخص اللي ملكت قلبه المهموم منذ صغره ثم ردد: خرجها من قلبك لا تظلمها وتظلم اخوك معاك تذكر اخوه حس انه انسان حقير كيف يعشق بنت هي عشق اخوه منذ الطفوله ابتسم بألم: نيالك يامحمد احسدك تتهنى فيها يارب نزلت دمعته اتمنى اكون مكانك كم انا تافه وحقير















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍113
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 32 ❦


خيــانــة ونــدم❥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


براء بعقل: انتي اختي في ناس مهدديني بك لهذا السبب جبنا لك سواق لو يعرفوا انو انتي اختي ايقتلوش وانا بين اراقبك على شان اتاكد انك وصلتي بالسلامه ولاني اشتقت اكون معك

ريم صدقته: سامحني وانا اغصبك توصلني

براء قرب من ابوه وهمس باذنه: شوف حتى الحقيقه ما اقدر اقول اختي ابرار خرج مفاتيحه من جيبه وخرج بعد ما خرج قال: الحمدلله قصه السواق هذا نفعنا بالاخير

ريم راقبت الموقف واقتهرت على حال اخوها وابوها بكيت وطلعت

سلوى بقهر: فوق ماهم مفترقين تزيدها عليه حرام عليك حتى انه يشوفها من بعيد ما يحق له حط حالك مكانه

هادي عصب: من السبب ها من السبب روحي قولي هذا الكلام لاخوتك اما ابوش الله يرحمه ليش ما عاتبتيه بالوقت المناسب طلع وهو مطنش بكاءها

.
.
ام محمد بعصبيه: ليش تسال عنه

فاروق: محمد واحمد هنا معتز مش موجود سالت امه ماردت عليا

ام محمد صرخت: كيف تشتي تعرف كل شي وانت مختفي ها

فاروق بهدوء: مال نور تبكي ايش اللي زعلها

ام محمد: الحمدلله ذكرت بنتك خلي شغلك اللي ملهيك يقول لك

فاروق: شكل الليله ما اتعدي على خير

قامت ام محمد: روح لشغلك وهي اتعدي على خير واتركنا بحالنا

.
.

اما بالنسبه لبطلنا المهموم كان يتذكر كلام امه وكلام حبيبته ندى نزلت دمعه حاره على خده مسحها باقصى سرعه
معتز: انت رجال لاتبكي عيب عيب بحقك عيب بحق رجولتك

جلس جنبه رجل كبير بالسن: من قال لك انه عيب ياولدي

التفت عليه معتز وهو مركز معه

الرجل: ياابني الرجال كمان يبكوا كمان هم قلوبهم قلوب بشر تحس وتتألم لو كان البكاء عيب على الرجال ما كان الله خلق الدموع الا للانثى بس ما دام ارحم الراحمين خلق الدموع لجميع البشر فهو اكيد من شان البكاء والراحه ابكي وارتاح وخف من همومك لا تحبس دمعتك بحكم انك رجال لانها بتوجعك اكثر يا ابني الدموع جعلها الله راحه وقت الشده الرسول صل الله عليه وسلم بكي يوم مات ابنه القاسم وبكي يوم ماتت السيده خديجه رضي الله عنها بكي يوم مات عمه وسمي بعام الحزن بنزول دموعه يا ابني الحيوان وهو حيوان بكي الرسول شاف الجمل يبكي ابكي وارتاح خف شويه على نفسك

معتز ارتاح للرجل وشاف في كلامه حكمه طلبه طلب عمره ما طلبه من حد ولا توقع بيوم يطلب هذا الطلب او يقول لشخص اللي قاله
معتز من قلب: ياعم معي مشكله كبيره ممكن احكي لك وانت تنصحني

الرجل: قول يا ولدي انا عارف ان وراء دموعك اختبار صعب وانت مظلوم

ارتاح معتز وحكى له كل شي

الرجل تنهد: شوف يا ولدي انت باين عليك انك متعلم واكيد تعرف بقصة عائشه رضي الله عنها يوم طعنوها بشرفها بحادثه الافك

معتز وهو مركز معه: ايوه من ما يعرف حادثه الافك من سوره النور

الرجل: صبرت عائشه رضي الله عنها الكل يظلمها ويطعنها بشرفها صبرت وتحملت والله فرج همها ونزلت ايه تثبت طهرها وبراءتها ولاتنسى رب عائشه هو ربك وارحم الراحمين ما ايثبت براءتك بايه بس ايدلك على الطريق الصحيح واتلقى دليل تثبت فيه براءتك

ابتسم معتز: والنعم بالله

الرجل: ايش اسمك يا ولدي

معتز: معتز

الرجل: اسمعني يا معتز انت سمعت بالمثل اللي يقول من عمود لعمود بيفرجها ربك المعبود

معتز: ايوه سمعت

الرجل: طيب انت تعرف سبب تسميه هذا المثل

معتز: لا

الرجل: كان في واحد احتبس 15سنه ظلم بس جلس مؤمن بالله ان الله ايظهر براءته بعد ال 15 سنه صدر فيه الحكم اعدام جاء يوم الاعدام كان في عمودين عمود باليمين وعمود باليسار امام بعض طلعوه فوق العمود اليسار حطوا المشنقه حول رقبته ووقت تنفيذ الحكم تزحزح العمود
نزلوا المحكوم عليه لانو ما يقدروا ينفذوا الحكم على عمود مزحزح ما اينعدم طلعوه فوق العمود الثاني العمود اليمين ووقت تنفيذ الحكم جاء واحد ومعه دليل براءته
اسمع الله سبحانه وتعالى زحزح العمود والمسافه كانت مش قريبه بين الحكم بالاعدام والشخص اللي معه الدليل تزحزح العمود وصل وقت التاخير واثناء اعدامه بالعمود الثاني وصل ومعه الدليل ومابين العمود الاول والعمود الثاني فرجها الله عليه وسمي المثل من عمود لعمود بيفرجها ربك المعبود
مسك كتف معتز دام ربك فوق ليش القلق والخوف

معتز بهم: بس انا هربت وما واجهت المشكله المفروض اواجه المشكله

الرجل ابتسم: يا ولدي انت ما هربت لانك غلطان انت هربت لانهم ايقتلوك والبنت اللي قالت لك اهرب ما هنت عليها تموت وخصوصا وانت مظلوم هروبك صح من شان تثبت براءتك زادت ابتسامته ووقف: البنت واثقه فيك والثقه ناتجه من حب لا تخسرها حب من يحبك وبس بتركك وانا عارف انك قوي وانت قدها واتتخلص من مشكلتك مع السلامه راح

ومعتز ارتاح كثير لكلامه
معتز: ايش قصده الثقه ناتجه من حب واني ما اخسر نور ههههه هو مافهم صح قصده ان نور تحبني ايوه هي تحبني حب اخوه وبس وتحترمني مش غير















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍61
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 33 ❦


خيــانــة ونــدم❥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


يوم ثاني
تحديدا بعد العصر الكل مجتمع ببيت معتز
ام معتز: ليش

هادي: ناديهن وبس ضروري الكل يعرف القرار اللي اخذته

ام محمد راحت لعند البنات وطلبت منهن يلبسين وينزلين

نزلين البنات

ابو علي: الان اسمعونا جمعنا الكل على شان تجهزوا نفوسكم

فاروق: وبدون اي اعتراض مافي الا هذا الحل

احمد: طيب تكلموا اللي بيدور براسكم

محمد: واستعجلوا معي نشاطات

هادي: نهى ان مش عارف ايش اقول لك مااقدر اشوف لعيونك

نهى: اصلا م اكنت اشتي اجي بس ابي غصبني

ابرار ضبحت من طريقه كلامها: تكلموا ايش المطلوب من هذه الجمعه

هادي: حضرو نفسكم

علي: لايش

هادي بهدوء: لزواج معتز ونهى

الكل انصدم ومش مستوعبين

نور انصدمت وشهقت: ايييش

فاروق: زواجهم اول مره تسمعوا بكلمه زواج

اشرف: انا مش راضي شرفنا مش مقابله الستر مقابله الدم

محمد: الزواج ضروري موافقه من نهى ومعتز

نهى: ماعندي مشكله خليه يغطي غلطته

نور بحده: انتي موافقه بس محد عارف راي معتز مستحيل يوافق

فاروق بعصبيه: انتي لاتدخلي بالموضوع

نور بقهر: معتز ما غلط ما غلط وهذا الزواج ماايتم

فاروق: انتي ما تدخلي اخرجي

خرجت نور وهي تبكي وابرار مقهوره

ابرار: ما دام اللي قالت الحق انطردت انا مالي وجود بينكم وخرجت راحت لعند نور

هادي وقف: المهم اللي يعرف مكان معتز يبلغه يجي من شان الزواج

علي بقهر: والله غير الدم ما يرضيني

اشرف: وانا معاك

ابو علي عصب: ما انتبع قرارات الطيش تبعكم

عصب علي وخرج واشرف لحق بعده

احمد وقف: بتندموا وحق معتز برقبتكم وراح

محمد: هذا حل بالنسبه لكم بالنسبه لي ظلم وانتوا متعودين على الظلم محد يستغربها منكم طينتكم هكذا

فاروق عصب: انتوا جننتوا ياعيال مالكم حق تدخلوا بحياتهم

محمد: اذا قصدك لانو احنا نشتغل عندهم فهذا ما يمنع انو نقول الحق وما يمنع ندافع عن صديقنا واخونا لانو نعتبرهم عائلتنا مش مثل بعض ناس من لحمهم ودمهم ورجموهم

ام محمد ما تحملت: تماديت يامحمد

محمد: اتمنى انو الكلام اللي اقوله تمادي بس للاسف حقيقه وخرج بعد احمد

سهى همست لنهى: ارتاحي
تركتهم وطلعت

وقفت ام معتز: انتوا احرار بس مثل ما قال احمد حق معتز برقبتكم بروح ارتاح بيكفي اوجاع راس

راحت وام محمد لحقت بعدها
.
.

وقف مش مصدق اللي سمعه: عيد

احمد: عرسك انت ونهى

معتز عصب: بأي حق

احمد: ما معاك حل ثاني حسموا قرارهم

معتز:تامر هات تلفونك

اعطاه تامر التلفون

علي: الو

معتز بعصبيه: علي شلوا حقكم بالدم زواج ما بتزوج اختك الواطيه ما يشرفني اتزوجها وغلق بوجهه

احمد: ليش ما تحل مشكلتك وتتزوجها

معتز: اتزوجها بعد اللي فعلته ايش ماعندي كرامه وانا عارف حقيقتها
.

دخل علي معصب: شفتوا هذا اللي تشتوه يتزوج اختي اتصل وقال ما ايتزوجها وقال ما تشرفه وانها واطيه وسخ سمعتها وهو اغتصبها وعادو قال ما يشرفه

اشرف: عم هادي اباه قلت لكم غير الدم ما يرضينا وانتوا احرار

جلس هادي: بيجننوني والله كل واحد اخس من الثاني (يقصد معتز وبراء)


في الليل
براء: مالهمش دخل ما يدخلوش هو ايحل مشكلته

احمد: اهدأ اهدأ الان الامور بتتعقد

براء: هذا الزواج على جثتي ايوقع

احمد: ايش اتعمل

براء: كل شي بوقته حلو المهم اني بخرج اخي من هذه المصيبه مثل الشعره من العجين
.

سلوى: وان شاءالله عجبك القرار

هادي: لاتزوديها

وقفت سلوى وطلعت اول درجتين وقفت ولفتت لعنده: صدقني ياهادي بيكون عاقبه بهذا الزواج دام معتز مغصوب عليه

هادي: احذرك لا تتدخلي

.

مرت ايام واسابيع وايضا مرت شهرين ومعتز مكانه في بيت تامر مش عارف كيف يثبت براءته اهله حاولوا يوصلوا له لكن لا فائده واحمد عامل نفسه المش عارف وين معتز حتى يكون امان عليه


اختبروا نص السنه وقضوا الاجازه والدراسه اتبدأ من الاسبوع القادم

ابرار كل يوم تزداد حالتها للاسوأ لانها حست بالوحده محمد زاعل ومعتز مش موجود وندى من يوم ماجاء تامر وكل اهتمامها فيه ونور حالتها حاله على معتز وخبر زواجه من نهى ارهقها

تامر تعلم شويه الكلام العربي معه معه بمساعدة ندى وبعد ذهاب ندى بمساعدة معتز

.

في صباح يوم جديد وكان يوم جمعه
سمعوا صوت دق الباب فز معتز ودخل لعند تامر....









https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍121
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 34 ❦


خيــانــة ونــدم❥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في صباح يوم جديد وكان يوم جمعه
سمعوا صوت دق الباب فز معتز ودخل لعند تامر

تامر: دعني انام

معتز: استيقظ ايها الكسول لااعلم من في الباب

تامر يشتي يقهر معتز: لاتعلم او لاتود ان تعلم انها ندى كالعاده مابك

معتز تعكر مزاجه: اعلم ولكن انهض ايها الاطرش وافتح الباب وانظر الى ما تشاء

تامر: حسنا حسنا ساذهب قام تامر بكسل وفتح الباب ومعتز يسمع لهم

ندى: صباح الخير

تامر: صباح الخير ايضا لم اتعبتي نفسك

ندى تمد له الصبوح: لا لم اتعب نفسي وخذ كله هنيئا

تامر شل الصحن: شكرا ادخلي

ندى: لا سوف اتحدث معك هنا

تامر: ادخلي الا تتعبي كل يوم على هذا الحال

ندى: انك شاب لوحدك لايجوز الدخول الى شقتك

تامر: لقد حفظت هذا الدرس كل يوم

كانوا يتجابروا ويضحكوا ومعتز يسمع وقلبه يشتعل بنار الغيره ولكن ما باليد حيله
.

يوم ثاني بالصباح الكل استعد للروحه للمدرسه اول يوم دوام بعد الترم الثاني دخلين المدرسه وتحديدا في الصف

ندى: سمعتي يا ابرار

ابرار: لا سمعيني

ندى: في طالبه جديده اتدرس معانا

ابرار ببرود: ها حلو

ندى: جي نسير نسلم عليها

ابرار حطت يدها فوق الماسه وراسها فوق يدها ومقلوبه للجهه اليمين: روحي انتي انا مالي نفس تاعبه

ندى: قومي عيب انتي والكسل الكل سلم عليها الا احنا

قامت ابرار بكسل: طيب

راحوا لعندها وسلمين

ندى: انا ندى وهذه ابرار

ريم: تشرفنا وانا اسمي ريم

ريم شافت لعند ابرار وشافت عيونها وما توقعت اندهشت وقالت بينها وبين نفسها: ياالله عيونها نسخه من عيون براء مش معقوله لهذه الدرجه

اميمه صرخت باذن ابرار: صحصحي جبتي لي المرض

ابرار ضربتها: لانش مريضه من بيتكم يا مخرفه

خنساء تفرع: بس بس انتي وهي ما تتعبين ضرب واصل

ابرار مسكت اذنها: انتي جابوكي هنا من القوات الخاصه لمكافحه الشغب

هديل وندى واميمه: هههههه

ريم: ما فهمت

ندى: لانو واصل اميمه وابرار يتضاربين وخنساء اللي تفرع واصل

ريم: هههههه ابرار على فكره حبيتك شكلي بصاحبك بكثره

هديل: الان حبيتها وهي هادئه الله لاوراش ابرار الحقيقيه

ريم ابتسمت: الله يوريني

ابرار انحرجت: هههه اكيد حبيتيني لاني هادئه بس انا بالحقيقه مشاغبه اتعرفيني مع الوقت

ريم بصدق: ابدا حبيتك لان عيونك مثل عيون اغلى شخص على قلبي

ابرار انحرجت: تسلمي

ندى بغيره: لاتحطي عينك عليها هي اعز صديقه عندي

ريم تضحك: ابسري لك غيرها

اميمه: بدل يعني

هديل: هذا المفهوم

خنساء: حرام باقي شويه وندوش تبكي

ندى بحقد: خسيسات

دخلت الاستاذه: السلام وعليكم

وقفين البنات وردين السلام بعد الحصه وقبل ما تخرج الاستاذة

الاستاذه: ريم غيري مكانك اجلسي قدام جنب ابرار وندى

فرحين البنات وشكرين المدرسه وانتهى الدوام وجاء براء وخرجت ريم وطلعت معه
ريم: الحمدلله انك جيت

براء: اموت واعرف ايش العداوه اللي بينك انتي والسواق

ريم: لان السواق مش محرمي وما ينفع اطلع معه

براء: بس انتي ما تطلعي معه لوحدك احنا عارفين انه حرام لهذا السبب بنخليه يجي يوصلك هو واخته الكبيره بتجي واصل معه

ريم كشرت: حتى لو يجي ابي مابروح الا معك

براء ضحك: مصدقه ان الوزير يفضى لك

ريم تخصرت: اكثر من مره يوصلني براء

براء: هممم

ريم: كيف توصلني واللي يهددوك

براء توتر: تخلصنا منهم

ريم: الحمدلله

وصلوا البيت ودخلوا

ريم رمت الشنطه بالارض كالعاده وبدأت تغني وتستهبل

براء يضحك عليها: شكل الحلوه اليوم مرتاحه على الاخر

ريم مطت الكلمه: كثييييررر

براء: والسبب

ريم بفرح: بنت هناك اسمها مقارب لاسمك وعيونها نسخه من عيونك تصرفاتها وحركاتها مثلك وكانها انت لما اجلس معاها كاني جالسه معاك تخيل حتى صياحها وضربها مثلك ويعجبها تقبص الاذان يووووه فديتها ابراري

تغيرت ملامح براء وخصوصا من كلمه ابراري لمعت عيونه بالدموع وخرج قبل ما تركز ريم عليه وتبدا تساله لانه يعرفها فضوليه ماتترك الشي الا لما تعرف ماهو

(ملاحظه ريم فضوليه جدا بس فضولها حلو يعني مش على اي شي تتفوضل ما تتفوضل الا على شي يستاهل من شان تساعدهم وكمان ما تتفوضل الا على عائلتها بس غير عائلتها لا وتقول مش من خصوصياتي)

.
.

ابرار: بس يانور واصل بكاء اهملتي جامعتك

نور تبكي: اشتقت له

ابرار: وانا اكثر والله

نور: ايتزوجها

ابرار: ابدا هو رافض وانتي تعرفي عناد معتز

ارتمت نور بحضن ابرار وبدأ مشوار بكائهن يسري













📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍62
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 35 ❦


خيــانــة ونــدم❥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


علي: كيف ما لقيتوه كيف قد ايوفي ثلاثه شهور وانتوا كل يوم ترجعوا فاضيين وتقولوا مختفي

احد الحراس: كأن الارض انشقت وبلعته نشرنا صوره عند رجالنا في كل المحافظات بس مافيش فايده

الحارس الثاني: دورنا اسمه بكل الفنادق والمستشفيات بس مافيش

اشرف: والمطارات

الحارس الاول: مافيش

اشرف: اكيد مافيش لانو عمنا حضره الوزير هرب ولده بطيارته الخاصه والكل مخفي هذا الشي

اشرف: عمي بيدوره قبلنا شاف لعند الحراس جيبوه لنا حتى من تحت سابع ارض

الحارس: امرك
.
.

نهى تتصبغ: وليش ياحلوه

سهى: لانك ظالمه مستحيل اخرج معك

نهى: وايش دخل ظلمي بالخرجه

سهى تكتفت: مش انتي حامل

نهى انصدت وحطت الصباغ من يدها: كيف عرفتي

سهى: مالش دخل معتز ماله ذنب حرام عليش

نهى لفت من قدام التسريحه وشافت لعند سهى: وانا ايش ذنبي يوم اغتصبوني

سهى عصبت: انتقمي من اللي ظلمك مش من ولد عمك البريء

نهى: ايش من ظلم كل الرجال واحد انتقمت من اللي قدامي اي رجال قدامي بنتقم منه

سهى: بس معتز بريء

رجعت نهى لعند التسريحه: لا والله

سهى: بعدين انتي رحتي مع عزت برضاش

نهى عصبت: ايوه رحت برضاتي معه وانا وثقت فيه لانو خطبني بس هو اغتصبني غصب عني مش برضاتي وفسخ وراح

سهى صرخت: ورديتها فوق معتز اووه حلو والله وكانت تصفق برافو برافو

نهى: باي مش ناقصه اجلس مع ناقصات عقول

سهى رجمتها بالريموت وتبكي من قهرها على معتز: محد غيرك ناقصه عقل يا متخلفه
.
.

قمر: والله انش سامجه

اريج سحبت خصله من شعرها: من السامجه من

قمر زبطتها: انتي السامجه

ام عبدالله: بنات انتين طباين ولا يوم تسدين

قمر تبكي: قولي لها تجيب حقي البالطو

اريج: ما بجيبه انتي حرقتي بالطوي

قمر: ما حرقته انتي اللي ما رفعتي البيت سواء وانا ما شفت الجمر مشيت وارتمى على بالطوهش وحرقت رجلي كمان

اريج: تستاهلي

سام صرخ: وجعتين راسي خلني اكمل الفلم

اريج وقمر بصوت واحد: تستاهل

سام رماهن بالمخدات: انا اوريكن


دخل ابو عبدالله ومعه سميره الكل وقف ومستغربين منها ومن الشنط اللي معاهم

اريج: ليش سميره معك يابه

ابو عبدالله بجمود: زوجتي

شهقوا وانصدموا مش متوقعين ومش مصدقين ابدا

سام بجديه: مش وقت مزاحك ذلحين احنا مرتاحين لاتجغر الراحه

ابو عبدالله: من متى انا امزح بهذه المواضيع

قمر بقهر: ومن متى وانت تفكر بغير امي

ابو عبدالله بحده: من لما عرفت سميره

ام عبدالله بصدمه وبكاء والم وقهر وضيق: حلو ما اخترت ياابو عبدالله

ابو عبدالله: اطلعي غرفتك بسرعه

ام عبدالله طلعت وهي مقهوره وتبكي ومش مصدقه

سام صر على اسنانه بقهر: اخرجوا من هنا انتي وزوجك مالكم مكان بيننا

ابو عبدالله عصب: من من تطرد من

سام: انت وزوجتك اخرجوا احنا بنصرف على نفسنا وندفع ايجارنا الحمدلله عملي وخياط امي يكفينا والزايد

ابو عبدالله اعطى سام كف لما خرج من فمه الدم

البنات حضنين بعض وخافين وانصدمين بكيين ابدا هذا مش ابوهم الحنون الطيب المزوح اللي يعرفوه تغير من اول يوم دخول زوجته الجديده عليهم

سام مصدوم والعبره خانقته: خلي زوجتك الحقيره هذه تنفعك

ابو عبدالله صرخ: ساااام

سام اخذ جاكته ومشي من جنب ابوه ومرته دهفهم من طريقه وخرج وهو للان مش مصدق اللي حصل

قمر بقهر على اخوها: اووووه شكل من شروط زوجتك الحلوه المصونه عليك هو مد يدك على ولدك صح وقريبا على بناتك

سميره جلست: احترموني انا خالتكن

اريج: خلخال يخلخل عظامك ان شاءالله

ابو عبدالله: تمسين على جلودكن

سميره حطت رجل فوق رجل: انا جاوعه بسرعه روحين جيبين لي عشاء

اريج تاشر على المطبخ: هذاك المطبخ تعرفيه او لا احنا مش خدم عندك معك ارجل جعلهن يتكسرين

ابوها شدها من شعرها: اسمعي كلام خالتك وقومي

اريج سحبت نفسها وتبكي: والله ما اسوي لها وهربت لطالع وهي تبكي

قمر: سيري كلي سم الهاري ان شاءالله يدخل يسممك ولحقت اختها قبل ما ابوها يضربها
.
.

ندى: والله بقول لامي

عاصم: قولي لها

ام ندى: ايش فيكم

ندى: ما رضي يروح يشتري لي ملخص

عاصم: محد قال لك تضيعي ملخصك

ندى: ما يخصك روح اشتري لي

عاصم: ما بروح وهرب قبل ما امه تعصب وتغصبه يروح يشتري


‏لا تزال انت كل رغباتي، الفكره الأخيره قبل النوم، والفكره الأولى صباحاً، والفكره المستمره طوال اليوم💔

محمد: بدونك ضاقت فيني الدنيا يا ابرار ارجعي وبس عناد ارحميني

تذكر كيف كانت من وهي صغيره دائما تحتمي فيه كيف تحكي له كل اللي بقلبها تذكر عيونها شعرها كل تفاصليها نزلت دمعه شوق مسحها بسرعه وحاول يرجع لمذاكرته


دخلت الاستراحه وارتجمت فوق سريره فعلت نفسها نايمه لما سمعت شخص يفتح باب الغرفه...










https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍61
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 36 ❦


خيــانــة ونــدم❥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


دخلت الاستراحه وارتجمت فوق سريره فعلت نفسها نايمه لما سمعت شخص يفتح باب الغرفه

دخل احمد وشافها شاف حركة عيونها كيف مغمضه لها بقوه وببراءه وابتسم وهو عارف انها خايفه

احمد: مافي داعي تخافي انا احمد

فتحت عيونها وقامت: اخرج

احمد جلس: واذا مشتيش اخرج

ابرار وقفت: عنك بخرج انا

مسك يدها وجلسها قدامه: ليش خايفه مني

شافت عيونه وارتبكت: لا

قرب منها وهي قربت اكثر وهو قرب اكثر غمضت عيونها حست بحراره انفاسه وهو بيقرب منها اكثر انفه لامست انفها وخافت وقفت بسرعه

ابرار: انا بخرج خرجت واحمد لحق بعدها مسك ذراعها ووقفها

ابرار بتوتر: احمد ايش فيك

احمد رفع اصبعه ولامس خدها: ليش كل يوم تسقي خدودك من دموعه

ابرار نزلت دموعها: ما يخصك

احمد شاف دمعتها تنزل قرب ومسح الدمعه وبعد: دموعك تحرق قلبي ياابرار افهميني

ابرار: اتركني

احمد تنهد: احاول اتركك بس مااقدر

ابرار: انا بروح الفيلا

احمد قرب منها باسها براسها بسرعه وراجع نفسه حس بحراره الكف اللي وصلت لخده بااناملها الناعمه والصغيره

ابرار: احذرك يااحمد لاتتعدا حدودك معي هذه مش اول بوسه ولكن اخر بوسه

احمد ابتسم: لا مش الاوله وغمز لها ولا بتكون الاخيره

ابرار اندهشت حست اطرافها تثلجت: ايش تقصد

احمد قرب منها وهمس باذنها: هذه ثالث خامس مره

تقشعر بدنها وتكهربت ارتبكت وانفاسها تسارعت ونبض قلبها تضاعفت كانت تحس انو من كثر دقات قلبها انه يسمعها دهفته وصرخت: كيف خامس مره كيف ومتى هو يوم بالمطبخ ويوم اسعفنا محمد واليوم

احمد: اول مره يوم المسبح غمز لها يوم ما انقذتك ثاني مره وانتي هنا نايمه مثل الملاك واليوم الثالثه

ابرار ارتبكت وحست انها اتموت من نظراته: والله انك حقير تعرف وبعدين احترم نفسك انا مش نفس البنات اللي اكيد اتعودت تفعل هذه الحركات معاهن وهن يسكتين انا لا والله بقتلك

احمد بصدق: والله ما لمست بنت غيرك وكمان والله ماحد مد يده عليا طول عمري الا انتي بس والله جت حلوه واذا قتلتيني روحي من شان عيونك تهون ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب والله انا اقرب منك كله غصب عني انتي لا تظهري قدامي الا وانتي ملثمه لاني لما اشوفك فاتشه اتهور

طنشته وخرجت وهو ضحك على شكلها وهي محمره وتستحي
.
.

في اليوم الثاني
قامت بكسل وهي تشوف رقم غريب يتصل عليها ردت بكسل: الو

.....: ابراري للان نايمه ياكسوله

قامت ابرار بصدمة فرح فحست عيونها وقالت بكل شوق والعبره تخنقها: معتز

معتز ضحك: عيونه

دخلت نور على شان تصحيها شافتها ماسكه التلفون جلست جنبها

ابرار بحرقه: فديت عيونك يامعتز وينك قول وبكيت اكثر اشتقت لك حرام عليك ثلاثه شهور والله حرام

نور لما سمعت اسمه جمدت وبدأت دموعها تاخذ مسراها وهي متحمسه تسمع الكلام اشرت لابرار تفتح الميك

فتحت ابرار الميك

معتز تنهد: والله انا اشتقت لك ولامي اكثر كيفك وكيف امي

ابرار: احنا بخير وبترجي الله يخليك يا معتز عمرنا ما افترقنا هكذا خليني اشوفك اشتقت لك

معتر برفض: لا خطر

ابرار/ والله محد يعرف والله وجلست ساعه تراشيه وتقنعه لما اقتنع

معتز ضحك: طيب يالغجه اليوم جي لمنتزه....

ابرار بفرح: طيب

نور همست: وانا بجي

ابرار: نور اتجي معي

معتز: لا خطر اذا اتجي لوحدك جيتي غيره لا محد يجي والا بغير رايي

نور اقتهرت وخرجت وهي تبكي

ابرار: طيب بجي لحالي غلقت التلفون وراحت لعند نور

ابرار: خلاص جي وشوفيه من بعيد بالخفى

نور مسحت دموعها بفرح: اوكي


بالعصر موعد اللقاء
كان جالس فوق الكرسي شاف اخته ضوء عيونه جايه قام بفرح ولهفه حضنها بادلته الحضن وهي تبكي

ابرار: اشتقت لك والله قوي حرام عليك

معتز ضمها اكثر: وانا اكثر والله يا روحي كيفك وكيف امي

ابرار: الحمدلله وانت

كانت نور تراقبهم دمعت عيونها لفتت انظارها وجود علي وهو رايح لعندهم خافت وهي تشوفه ماسك جنبيته راحت لعندهم وهي مستعجله

علي: ههههههه حسيت انك اتشتاق لها واتشوفها لهذا السبب جلست اراقبها ليل ونهار ووقعت بيدي ياخسيس

ابرار ابتعدت من حضن معتز بصدمه وخوف: علي

علي: بشحمه ولحمه

معتز ابتسم: لقيت غريمك

علي رد بنفس الابتسامه خرج شويه من الجنبيه كااستعداد: وبقتله

معتز: وريني

علي مشع الجنبيه وغرسها

ابرار صاحت باعلى صوتها صوت كله خوف وهي تشوف الجنبيه ملان دم والارض من بعد دقيقتين امتلأت دم غطت عيونها وهي تبكي والناس خافوا اللي هرب واللي قرب من شان الاسعاف معتز مفتح عيونه ومحمره بشده ونور تبكي والشرطه جت و.....














📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍71👏1🍓1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 37 ❦


خيــانــة ونــدم❥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


حـــبيبي روحـــي مـن آجـــل عينـــــآگ ترخـــص يآمـن تشـعرني بآلآمـآن آنآ عمـري گله فدآگ 💞


ابرار غطت على عيونها وهي تشوف الجنبيه ملان دم والارض كمان الناس اللي خافوا وهربوا واللي قرب من شان الاسعاف

معتز مفتح عيونه بصدمه ومحمره من شدة القهر ونور تبكي والشرطه جت

معتز مندهش وابرار ترجف ونور تبكي وهي بااحضان معتز والجنبيه منغرسه باسفل بطنها ودمها يسيل معتز ماسك نور وهو مش مستوعب كيف رمت نفسها امامه كانت بين احضانه ودمها ملأ فنيليته

علي للان مصدوم والشرطه حوله سحب جنبيته من بطن نور ونور صرخت باعلى صوتها بالم

معتز خاف وصاح: علييييي حاوط يده اليسار على مكان الجرح واليمين ماسك بها كتفها

سمعت ابرار صراخ نور فتحت عيونها وصرخت وهي تبكي وترجف: نوووور

نور تبكي بالم اختل توازنها وكانت بتطيح من حضن معتز

معتز تدارك بسرعه وحضنها مسكها بسرعه وجثى على ركبه وحط راس نور تحت يده اليمين واليسار ماسك فيها على الجرح من شان ما تنزف دم كثير

معتز بخوف ودموع: نور نور تسمعيني نور

نور بالم وبكاء وجع تكلمت بصوت منخفض ومتقطع: اس..م..عك

معتز بخوف عليها: ليش ليش جيتي ليش رميتي نفسك قدامي

نور بتقطع والم حست ان روحها بتغادر جسدها وهذه اخر نظرات تشوف فيها معتز قررت انها تعترف بحبها له قبل فوات الاوان ومغادره الحياة: مع..ت.ز ان..ان..انا..وسعلت بالم حست بوجع

معتز قاطعها: لا تتكلمي اكثر بتنزفي دم اكثر ارتاحي الان ولما تتشافي كلميني انا بنتظرك تقومي بالسلامه تمام شاف لعند الشرطي وصرخ: ايش تنتظروا امسكوه

علي رمى الجنبيه وهرب بسرعه والشرطه لحقوا بعده وبقي واحد اخذ الجنبيه من شان البصمات

ابرار صرخت وهي تبكي وتشوف حالة نور تزداد سوء: اتصلوا بالاسعاف بسرعه اتصلوا للاسعاف نور قومي نور نور انتبهي تتركيني انتبهي لاتغلقي عيونك

نور تشوف لعند ابرار بدموع وتبتسم ومش قادره تنطق من الالم

معتز بدموع:نور تسمعينا صح نور لاتتركيني اعيش بذنب كبير قاومي من شاني

نور شافت لعند معتز وابتسمت بالم نزلت دموعها ورفعت يدها بصعوبه كبيره لمست فيها خد معتز ونطقت الكلمه بصعوبه فائقه: اه..ر..ب

معتز وابرار ماسمعوها لان صوتها مشحوب ومنخفض

معتز: ايش

نور بالم وبصعوبه: اه...رب مع..تز بس...رعه اه..رب

معتز رفع يده وحطها فوق يدها اللي على خده: لا لا مستحيل اهرب تجي الاسعاف وبروح معك

نور سمعت صوت الاسعاف من بعيد وخافت: اه...رب

ابرار تبكي: اهرب يامعتز اهرب

معتز بضبح: كيف اهرب ما بهرب

ابرار ازداد بكاءها: هذه رغبه نور اهرب يا معتز لو يلقاك اشرف او عمي ايقتلوك ايسمعوا بالخبر وايعرفوا انك هنا وايجوا معتز الله يخليك اهرب لا تخلي تضحية نور تروح هدر

معتز: ونور

ابرار: انا بكون معاها وبتصل لمحمد انت روح

معتز هز راسه بمعنى تمام مسك يد نور بعدها من خده وباس باطن يدها: نور قاومي من شاني طيب

نزلت دمعته على يد نور ونور حست بها هزت راسها بصعوبه بمعنى تمام

نزل يده وحطها تحت راسها عند يده الثانيه رفع راسها بيده الثنتين وحطها بحضن ابرار لما تطمن ان الاسعاف جت وقف

نور شافت اثر دمها اللي كان مغطي يد معتز امتلى بيدها كمان لما معتز حط يده فوق يدها خافت وغمضت عيونها

ابرار صرخت بخوف: نووور

معتز رجع وجلس: نور نور قومي نور

نور ماعاد ردت عليهم معتز ازداد خوفه نووور قومي

ابرار: انت اهرب

جت الاسعاف اخذوا نور وابرار طلعت معاها ومعتز جلس يراقبهم لما خرجوا من المنتزه طلع تلفونه واتصل
.
.

احمد: وبس مساله سهله

محمد: عارف بس السالب خلبطني

احمد: اعترف انك غبي بيكون احسن

محمد: لا ياشيخ

رن تلفوناتهم بنفس الوقت كل واحد اخذ تلفونه ورد
معتز: احمد

ابرار: محمد

احمد ومحمد: هلا

معتز وابرار بخوف: تعالوا لمستشفى ال...

احمد ومحمد خافوا: لييش

ابرار ومعتز: علي طعن نور

وقفوا بخوف وصدمه: ايش وكل واحد يشوف لعند الثاني وهم مستغربين بانهم نفس ردة الفعل

محمد: ابرار مش وقت مقالب

ابرار تبكي: والله مش مقلب تعال انا لحالي

احمد: من جدك تتكلم انت

معتز: والله صدق روح للمستشفى ابرار لحالها مع نور وانا خايف عليهن

غلقوا تلفوناتهم وكل واحد يشوف الثاني بصدمه

محمد شل المفتاح وخرجوا بسرعه وطلعوا فوق السياره وراحوا

امهم تلحق بعدهم ام معتز مسكتها: مالك مافيهم شي

ام محمد تبكي: شفتي كيف خرجوا والله في شي قلبي مش مطمن نور ماترد والله في شي

ام معتز: استهدي بالله مافي شي شلت ام محمد ودخلين










https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍113
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 38 ❦


خيــانــة ونــدم❥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وصلوا المستشفى نزلوها وابرار تمشي معاهم جنب النقاله دخلوها غرفه العمليات وابرار جلست خارج تبكي وخايفه دقايق ووصلوا احمد ومحمد شافوا
ابرار جالسه فوق الكرسي وتبكي ومنهاره راحوا لعندها بسرعه

محمد بلهفه خوف: وين نور يا ابرار

ابرار: داخل في العمليات

احمد: كيف علي طعنها

ابرار تبكي: انا رحت اشوف معتز وهي جت معي وعلي كان بيطعن معتز وهي رمت نفسها قدامه

احمد عصب: يعني خرجتي بدون علمي

ابرار خافت: اشتقت له وانت كنت اتمنعني من الروحه

راح احمد ومسك ذراع ابرار وصرخ بعصبيه: مش انا قلت لك ما تخرجي بدون علمي وما تخرجي الا وانا معك ها عصب اكثر ودهفها لوراء وابرار من كثر دهفته كانت اتطيح بالارض بس محمد بسرعه فتح يده ومسكها وهو مش مستوعب

محمد وابرار بيده عصب: احمد انت مستوعب ما بتفعل الان

احمد بعصبيه: ايوه

محمد صرخ: اختك داخل بين الحياه والموت وانت تحاسب

ابرار خافت اول مره تشوف
عصبية احمد واول مره يعصب فوقها: لو كنت قلت لك كنت ما اتخليني

احمد صرخ: ما اخليش لانو عارف ان هذا ايحصل لو ما خليتك كان احسن من اللي حصل الان لو قلتي لي ما حصل اللي حصل

محمد حس برجفة ابرار وشاف خوفها ودموعها: بس يا احمد خوفت البنت

احمد عصب: على شان ثاني مره تكون تسمع الكلام وتكلمني انها اتخرج

ابرار اقتهرت حست بشعور غريب انه عصب منها اقتهرت قوي وهي مش عارفه السبب سحبت نفسها من بين يد محمد: باي حق تحاسبني ما تتدخل فيني اشتقت لاخي ما بتحرمني منه

احمد رص على اسنانه: الا لي دخل رضيتي ام ابيتي بتدخل ولقاش باخوش اللي اشتقتي له ودا معتز للخطر وودا نور للخطر ووداش حتى انتي للخطر مستوعبه اللي حصل

ابرار اقتهرت: اتركني بحالي انا تاعبه ومش ناقصه لك وجلست

احمد عصب وخرج من المستشفى وابرار ومحمد خايفين منتظرين خروج الدكتور

.

الشرطي/ شوفوا بهذاك الشارع

جاء الشرطي الثاني: ما لقيته

القائد: ما ترجعوا قسم الشرطه الا وهذا المجرم معاكم

الشرطي: حاضر جلسوا الشرطه يدوروا على علي ولكن لافائده
.

.......: والان نور بالمستشفى

هادي صرخ: متى هذا

.......: اليوم العصر

هادي عصب: مجانين هذولا الاولاد باي مستشفى هم

.......: مستشفى ال...

هادي صرخ: وانت ليش وكلتك جنب العيال ها كيف تغفل عنهم مرتاح للي حصل

.......: اسف ياحضره الوزير بس ما قدرت اقرب اثناء الحادث

هادي: طيب الان بروح المستشفى حسابك بعدين
غلق التلفون واتصل: جيبوا لي رقم قائد قسم...

وصل له الرقم واتصل: الو

القائد: من معي

هادي: الوزير هادي

وقف القائد احتراما: اهلا سيدي

هادي: مسكتوا المجرم اللي طعن بنت بمنتزه...اليوم

القائد: لا هرب

هادي عصب: كيف هرب منكم شوف هذه القضيه بيدك لا تتساهل بها لانه ضر عائلتي وكان المقصود ابني افعلوا كل اللي يلزم او ما بيكون خير
غلق واتصل بام معتز

ام معتز: هلا

هادي: وين ام محمد

ام معتز: جنبي

هادي: البسين وروحين مستشفى ال... الان

ام معتز بخوف: ليش

هادي: لا تخافي وانتبهي تخوفي ام محمد نور بالمستشفى طعنها علي

ام محمد شهقت: ايييش

هادي عصب: قلت لك لا تخوفي ام محمد هي الان بخير البسين وجين المستشفى بسرعه

ام معتز: تمام وغلقت التلفون

ام محمد بخوف ويدها على قلبها: ايش في وليش ابرار ونور للان مختفيات

ام معتز: اتصل هادي وقال نروح المستشفى

ام محمد ازداد خوفها: ليش

ام معتز بارتباك: قال نروح من شان نفعل تحاليل زواج نهى ومعتز ويشتينا نروح من شان نقنع معتز بزواجه

ام محمد ما صدقتها: قولي الحقيقه افتجاعك انتي ومحمد واحمد واختفاء نور وابرار ما تمر عليا

ام معتز: نوصل المستشفى واتفهمي كل شي











https://tttttt.me/rewayatyamania/37080



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍141
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍21
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 39 ❦


خيــانــة ونــدم❥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


كان جالس مهموم ومقهور ومخنوق انسان عاجز عن تبرئة نفسه وضر غيره نزلت دمعته عندما رجع ذكر ما حدث اليوم اثناء مشع علي الجنبيه كان مستعد للدفاع عن نفسه مسك ذراع ابرار ورجعها لخلفه من شان ما تتضرر واثناء توجه الجنبيه نحوه شاف نور ظهرت امامه فجاه وصرخ: نور ابتعدي

نور هزت راسها بمعنى لا وانغرست الجنبيه ببطنها

ومعتز مسكها بسرعه وهو مش مستوعب شاف دمها وعرف ان الاوان فات وانغرست فيها دفاع عنه قطع ذكرياته

دخل احمد بعصبيه

تامر: مابك

احمد صرخ: وين معتز

معتز: انا هنا

احمد عصب: انت كيف تسمح لابرار ونور يشوفوك عجبك اللي حصل

معتز صرخ: لا ما عجبني

احمد: انت غبي كيف تعرض نفسك وابرار للخطر

معتز: ايش عرفني ان علي يراقبها

احمد صاح: هميت علي وما هميت جماعه الهرماني

معتز: جماعه الهرماني بدبي

احمد: هدفهم ابوك وايوصلو لابرار حتى تحت سابع ارض انت كبير وين عقلك وين وراح احمد

معتز: وين رايح

احمد: المستشفى

معتز: وانا بجي

احمد عصب: احلف

معتز: بتغطى بلبس كوفيه وشال حول وجهي ومحد ايعرفني بغير البنطلون والفنيليه وبلبس ثوب وما ايعرفوني

احمد: طيب بسرعه

تامر: انا لم افهم اي شي

احمد: ابرار ونور بالمستشفى

تامر بخوف: ماذا جرى

احمد: نور تاعبه جدا

تامر: سوف ااتي معاكم

معتز: يلا كملت


خرجوا الشباب وندى لقيتهم وما عرفت معتز واتجهت لتامر

ندى: اين تذهب

تامر: المستشفى

ندى: لماذا

تامر: نور تاعبه وسوف اذهب ايضا ابرار هناك

ندى: باي مستشفى يا احمد

احمد: ال...

ندى: بستاذن من امي وبنتظر عاصم يجي يوصلني

احمد: تمام طلعو فوق السياره وراحوا
.

نزل ولقي سلوى قدامه

سلوى بقهر: اتركوا الولد لحاله يكفي اللي حصل بنور

هادي: لو القاه عمله معي

سلوى: هادي انتوا غلطانين عملكم مع بنت اخوك مش مع معتز

هادي: سلوى لا تدخلي

سلوى: بدخل وانا جنب معتز حتى لو انت ضده

خرج هادي وهو معصب

وسلوى طلعت لغرفه براء
سلوى غلقت لابتوب براء من قدامه: مش وقت لعب يا استاذ براء

براء: خير ليش الدموع

سلوى تبكي: عيال عمك مش ناويين خير على اخوك يا براء

براء: ايش تقصدي

سلوى: اليوم علي راقب ابرار وشاف ابرار ومعتز مع بعض وكان بيطعنه بس جت بنور

براء انصدم: متاكده يمه

سلوى: والله عيال عمك ناووين على اخوك

عصب براء وصرخ: نهاااااا اخذ مفاتيحه وخرج

ريم دخلت: مالبراء وابي

سلوى حضنت ريم: ولا شي ودعت بينها وبين نفسها(الله يحميك يا معتز الله يحميك)

اريج بخوف: ايش قلتي
.
.

قمر: سمعت ان نور بالمستشفى

اريج لبست وهي تبكي ونزلت مستعجله

ام عبدالله: على وين

اريج تبكي: يمه نور بالمستشفى خليني اروح

ام عبدالله قلقت: روحي وطمنيني

سميره: ما فيش روحه

قمر بقهر: ايش دخلك هي امنا مش انتي

سميره: البنت ما تخرج عندنا

ام عبدالله بقهر: يي هذاك عندك مش عندنا ومش انتي تجي تتامري على بناتي لاتدخلي فيهن

دخل ابو عبدالله: ايش سبب الصياح

سميره بفتنه: اضبط بنتك دخله خرجه وكأن ما معها ضابطي

اريج: يابه نور بالمستشفى

ابو عبدالله: اطلعي غرفتك

اريج: بس..

ابو عبدالله صرخ: قلت اطلعي

ام عبدالله بعناد: بتروح يعني بتروح

ابو عبدالله ضرب ام عبدالله بعنف وكان يزبطها رعفها الدم: والله ما تروح ولا انتي اتجي تمشي كلمتك عليا وعلى سميره

اريج وقمر يبكين ويصيحين

قمر: اتركها يابه حرام عليك اتقتلها

ام عبدالله تبك: اتركني يكفي حرام

اريج مسكت ابوها: اتركها والله ما اروح مكان اتركها

ابو عبدالله سحب اريج بشعرها ودخلها المطبخ غلق الباب وبدأ يضرب اريج وسميره مرتاحه

اريج تصيح بس ما من مستغيث

قمر تصرخ وتبكي: الله يا خذك من اب طلعت امها ودخلتها الغرفه ونزلت وهي تبكي

ام عبدالله كانت تسمع صوت بنتها والضرب بس ما قدرت تتحرك تحس جسمها ايتكسر من الضرب اول مره تنضرب

قمر تدق الباب: افتح اتركها

اريج تصرخ: حرام عليك والله ما اعيدها ولا اقول اشتي اخرج

ابو عبدالله اخذ السوط وبدأ يسلخ بنته بدون اي رحمه وشفقه قمر كانت تسمع صوت صراخ اختها وصوت السوط على جسمها لبست بالطوها وخرجت شافت سياره جايه وقفت قدامها وهي تاشر عليه يوقف وقف وهو مستغرب ومستعجل ومش فاضي

.......: روحي من قدامي انا مستعجل

قمر تبكي: الله يخليك ياخي ابي ايقتل اختي ادخل وانقذها

نزل وهو خايف على البنت: وين بيتكم

قمر: هذا

دخل وقمر بعده سمع صوت البكاء والضرب واتجه للمطبخ بكل قوته...















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍51
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 40 ❦


خيــانــة ونــدم❥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


دخل وقمر بعده سمع صوت البكاء والضرب واتجه للمطبخ بكل قوته كسر الباب وهو مصدوم البنت ملان دم والاب بلا رحمه يضرب راح ومسك ابو عبدالله ودهفه للارض

ابو عبدالله: من انت

براء: اترك البنت بحالها

قمر دخلت وحضنت اختها وهي تبكي اريج بكت شويه بحضن قمر وبعدها ماعاد تحملت الوجع ودوخت

براء شاف لعند قمر وصرخ: اطلعي لبسيها بتروحوا معي ما اتعيشوا هنا بعد الان

ابو عبدالله: ايش دخلك ببناتي

براء عصب: لما تكون اب سواء بخليهن عندك

قمر صحت اريج ونزفت فوقها شويه ماء واريج قامت

ابو عبدالله: والله لو تروحين معاه بطلق امكن

اريج: لا لا بنجلس هنا

براء بقهر: حابات تشتكين عليه

اريج وقمر ردين مره واحده باجابه مختلفه
قمر: ايوه اريج: لا

قمر: ليش

اريج شافت لعند براء: هذه مشاكلنا العائليه ممكن ما تدخل

براء فهم خوفها مسك ابو عبدالله من رقبته: احمد ربك ان بناتك ما اشتكين عليك بس لا تفكر انني بتركك لحالك كل يوم بجي واشوف لو تمد يدك عليهم لا تستهين بي تركهم وخرج

سميره: حلو يا قمر تجيبي حيا الله رجال من الشارع
ابو عبدالله عصب: قمر اللي جابته

سميره تكتفت: اسال بنتك

ابو عبدالله رفع قمر من شعرها: انتي

قمر بجراءه: ايوه انا جبته يفك اختي من يد مجرم

ابو عبدالله ضرب قمر بدون اي رحمه واريج دهفت ابوها وسحبت قمر من يدها وطلعين بسرعه وغلقين على نفسهن الباب

براء يسوق السياره بقهر ضرب الدركسون: حسابك معي ياحيوان (يقصد ابو عبدالله) انت ونهى
.

سهى دخلت وفتحت الباب باقوى قوتها وصرخت باعلى صوتها: نايمه ومرتاحه

نهى نكزت من النوم بخوف وشافت لعند سهى: ايش في

سه: راقده ولا تدري عن المصايب اللي سببتيها

نهى عدلت جلستها: ايش في من مصايب جديده

سهى: الحمدلله انك تعرفي نفسك علي طعن نور بسببك والان الشرطه تلاحق بعده وحضرة جنابه هارب ومختفي

نهى شهقت: ماهووو

سهى: ادعي ربك ان نور تقوم بالسلامه والا والله بقول لهم كل حقيقتك راحت وتركت نهى بصدمتها

نهى بخوف: يارب استر ضروري نور تتشافى والا والله سهى بتعمل اللي براسها
.
.

وصل الكل المستشفى
ام محمد حطت يدها فوق قلبها وشهقت: ايش نور بغرفه العمليات

ام معتز: لا تخافي اتقوم بالسلامه ان شاءالله

ام محمد تبكي وانهارت: الله ينتقم منك يا علي الله ياخذك يا ظالم

احمد: اهدئي يمه

محمد: من شان نور ادعي لها وكوني قويه

ام محمد تشوف عيالها: وفاروق وينه وين ابوكم

محمد: بين اتصل له ومغلق تلفونه

ام محمد: اكيد مشغول بعمله اللي الله اعلم من وين طلع اااه يانور ااااه يابنتي

ابرار جنب غرفه العمليات تدعي وتبكي

ندى: بس اكلتي نفسك اكل بهذا البكاء

ابرار تبكي: نور والله لو يوقع فيها شي ما بقدر اعيش بدونها بهذاك البيت المرلم

ندى تبكي: ان شاءالله ما يوقع فيها شي

معتز يشوفهم على اساس صاحب احمد وتامر امامه يجابره من شان يغطي عليه

تامر: يكفي الم تتعب من حاله التوتر التي انت بها

معتز بقهر: الكل هنا خائف وحزين بسببي واختي اول مره تبكي ولا استطيع التحدث معها

تامر: انت ليس لك اي ذنب واختك ندى بجانبها

ابرار صرخت بخوف: بس يكفي يكفي

الكل قرب منها

محمد بخوف: ابرار مالك

ابرار ما عادت تتحمل القهر والتوتر والخوف اللي مسيطر عليها بدأت تدق الباب حق غرفه العمليات بهستيريه: اخرجوا ليش تاخرتوا اخرجوا قولوا لنا مالها يكفي

معتز ما تحمل قرب من شان يمسكها ويهديها بس منعه يد تامر

تامر: لا تتهور

معتز عصب: انها الان بحاله هستره تحتاج احد بجانبها

تامر: اهدأ الجميع هنا بجانبها

هادي مسكها: ابرار بس

ابرار دهفته ورجعت تدق الباب بقوة: لا تقرب مني بس قول لهم يخرجوا يطمنونا طولوا

احمد سحبها من جنب الباب: ابرار اهدئي اهدئي

ابرار تضرب صدره: كيف اهدأ كيف نور داخل وهم طولوا

ام معتز حضنت ابرار: يكفي يا ابرار واهدئي ما ينفع قلتي ام نور حرام حالتها حاله لا تقلقيها اكثر

ابرار ارتاحت بحضن امها وهدأت: متى يخرجوا متى

ندى: ادعي لها تتعافى


خرجت المساعده: لو سمحتو ايش هذا الازعاج الدكتور يفعل العمليه ويحتاج لهدوء من شان يركز ايش هذا الجنان هكذا تحطوا البنت بخطر

ابرار راحت بسرعه: طمنينا عنها

المساعده: حاليا ما نقدر نقول لكم اي شي العمليه خطيره جدا وحالتها صعبه نزفت كثير والجرح خطير ممكن تهدأوا

ام محمد بكيت: ايش يعني بخسرها

المساعده: ماقلت هكذا بس تحتاج دعواتكم

احمد: وايش بالنسبه للدم

المساعده: الحمدلله بنك الدم اللي عندنا حصلنا نفس فصيلتها

محمد: وكم اتطول العمليه

المساعده: عفوا ما اقدر احدد واللي عندي قلته واتمنى ما تكرروا اللي حصل الان وتركتهم ودخلت
.
.

اشرف: ادخل هنا محد ايقدر يوصل لك

دخل علي وارتجم فوق الفراش بارهاق: مابقدر اعيش بهذا المكان

اشرف:...










https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍101
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 41 ❦


خيــانــة ونــدم❥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اشرف: ادخل هنا محد ايقدر يوصل لك

دخل علي وارتجم فوق الفراش بارهاق: مابقدر اعيش بهذا المكان

اشرف: ضروري تتحمل ما معاك الا الحاصل اجلس هنا لما تنحل المشكله الشرطه تدور عليك بكل مكان وبشكل مضاعف لان البلاغ من عمي

علي: وعمي الان قلب مع ابنه المهم جيب لي اغراض

اشرف: طيب
.
.

فاروق تافف: وين راحوا هولا خرج تلفونه فتح البطاريه وخرج الشريحه ودخل بدلها شريحته المعروفه شاف وصلت رسائل من الشركه عده اتصالات من محمد واحمد واتصل

محمد: هلا

فاروق: وينكم

محمد: مستشفى ال..

فاروق بخوف: ليش

محمد بتردد: نور تاعبه

فاروق ازداد خوفه: ليش ايش فيها

محمد بتردد: علي طعنها

صرخ بصدمه وخوف: متى

محمد: لما تجي بقول لك كل شي

وصل فاروق بكل خوف شافهم راح لعندهم: وينها

ام محمد وقفت بقهر: روح ليش جيت

فاروق: كيف ليش

ام محمد: بدري عليك كنت اتجي بعد ما تتعافى

هادي: اهدئي الان احنا بمستشفى

ام محمد: يروح ليش جاء عندنا مشغول علينا واصل وشغله مش معروف مدري من وين امتشع هذا العمل فجأة روح اخرج من هنا

احمد مسك يد امه: يمه ما يسبر خليه يطمن على بنته

فاروق: مش فاضي للمشاكل فلتها واتجه ناحيه باب غرفه العمليات

ام محمد: مالك عيال عندي يافاروق طلقني وروح

الكل انصدم

محمد: يمه مش وقته الان

ام محمد: الا وقته لما يرجع لنا وقتها له مكان بيننا اما بهذا الشغل ما نشتيه شغله شغله عننا لو كان موجود حول بنته مثل قبل ما حصل اللي حصل

ام معتز: قدري ضظوفه والان خلينا ندعي لنور

ام محمد: مرض محمد ولا عرف انطعنت نور ولا عرف يجي بالنهايه يفعل نفسه القلق على اولاده

فاروق: طلاق ما بطلق وعملي ما بفلته وعيالي ما بتركهم


جلسوا منتظرين خروج الدكتور وللان ما خرج

ريم: يمه والله انكم بتخبوا عليا حاجات كثيره

سلوى: بنت افهمي ولا بنخبي حاجه

ريم: الا قصدك اني جاهله وغبيه وما اعرف شي بس كم ما خبيتوا بعرف الحقايق بعرفها
.
.

قمر تبكي: والله بوريها

اريج: قمر احنا مش ناقصات مشاكل

قمر طنشتها ونزلت: اسمعي والله والله لو عاد تدخلي بحياتنا ياويلك

سميره: قصري لسانك

اريج: ما بنقصرش

سميره اعطت اريج كف: انا بعلمكن كيف تقصرنه

قمر دهفتها وتفلتها: قصدك انو بنخلي حقيره مثلك تعيش بيننا وبنسكت لها

اريج زبطتها: ولو عاد تمدي يدك عليا دعست يد سميره بكسرها لك

سميره اقتهرت اخذت القهوه وسكبتها فوق رجل قمر واريج وصرخين بوجع وبكيين

نزلت ام عبدالله بسرعه اخذت ماء بارد وسكبتها فوق رجل بناتها اعطت سميره كف برد غليها: يا حيوانه يا نجسه طول عمري ما مديت يدي عليهن من انتي على شان تمدي يدك

سميره ضربت ام عبدالله وام عبدالله واريج وقمر كانين يضربين سميره

جت ام ندى وفرعت بينهن

سميره بقهر: انا باوريكن

ام ندى مسكت شعرها: يدك لو عاد تنمد على اختي وبناتها والله ما ارحمش

سميره سحبتها: والله بخلي كل واحده تندم على اللي سوته
.
.

ابو علي عصب: اشرف متى حصل هذا
ابو علي: وعادكم الان ذكرتوا تكلموني

اشرف: نتصل لك ما تجاوب

ابو علي: ووينه علي الان

اشرف: هو بامان

ابو علي: شغلي مع بيت اخي الان ايبدأ شكله

اشرف: اليوم بان معدن عمي كان يقول بيوقف مع نهى ولما جاء وقت اخذ حقنا بلغ على علي بامر خاص منه

ابو علي: وطبعا لانه وزير ما بيقصروش

اشرف: ااااخ بس لو هو مش وزير كنا انقدر نهرب علي للخارج

ابو علي: المهم وين تلفونه ايحددوا مكانه من الرقم

اشرف: تخلصنا من التلفون وخلينا واحد من رجالنا يقطع له شريحه باسمه

ابو علي: الحمدلله فعلتوا كل اللازم بس معتز عمله معي
.

طالع بغرفه البنات
سهى: ليش مهمومه ياحزينه

نهى: تمسي على جلدش واسكتي

سهى: ليش العصبيه انا بس سالت

نهى: ايش دخلش انتي

سهى: ابدا ما اتدخل بش بس بدخل بمعتز بالاخير هو ابن عمي

نهى: شكلش مش ناويه على خير

سهى تبرد اظافرها: لا من قلش

نهى: شوفي ياسهى والله لو تتكلمي بقتلب لش عدوه

سهى ضحكت: ليش عادك للان ما اعتبرتيني عدوه انا قصدي ان العداوه قد نشأت

نهى: شكلها اتكون عداوه كبيره

سهى: الله اعلم
.
.

.......: نحن اصبحنا قريبون من ابنه الوزير

.......: هذا جيدا جدا

.......: ولكن قال مخبرنا انه ليس لديه الوقت للضربه القاضيه يحتاج لمزيد من الوقت ولم يستطيع العمل بعد

.......عصب: اذا قل له ان يستعجل فنحن ليس لدينا الوقت الكافي

.......: حسنا















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍114
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 42 ❦


خيــانــة ونــدم❥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ام ندى: خلاص اهدئي

ام عبدالله تبكي: قهرني تغير من لما دخلت هذه العقربه حياتنا

ام ندى: كيف تغير

ام عبدالله: واصل ليل ونهار يضربنا حتى سام من اول يوم هرب وما رجع ما يجي يشوفنا الا بالسرقه ويروح

ام ندى: ليش ما تكلموا عبدالله

اريج: ان عرف ايبطل عمله ويجي واحنا ما نشتيه ينشغل بنا اكثر همومه تكفيه

قمر: على الاقل هو يرتاح من بيننا

اريج: لو جاء ايوقع فيه زي سام

دخل ابو عبدالله: من هذه

اريج: خالتي

ابو عبدالله: ايش جابها

ام ندى انصدمت وقامت: وين صهري اللي كان يهلي بي ويفرح بجيتي وينه اللي كان يستضيفني بعيونه وراسه قبل بيته

ابو عبدالله: مات والان يلا خرجه

قمر بصدمه: تطرد خالتي

ابو عبدالله بحده: اسكتي وتمسي

اريج: هذا بيتها قبل بيتك

صرخ ابو عبدالله: لا تخليني ابتلي فيكن

ام ندى بصدمه: تمام اصلا ما يشرفني اجلس ببيت رجاله يمد يده على محارمه وللاسف الرجوله اللي كانت فيك انعدمت خرجت

وابو عبدالله عصب كان ناوي يضربهن كيف ردين عليه وليش يشتكين لعندها بس وقفه صوت تلفونه شاف رقم عبدالله وحب يعرف لو البنات او مرته اشتكين له رد وشغل الميك

عبدالله: سلام يابه

ابو عبدالله: وعليكم السلام

عبدالله: كيفك وكيف امي والبنات

ابو عبدالله: كلهن بخير

عبدالله: يابه اشتي اكلمك بموضوع

ابو عبدالله: تكلم

عبدالله: يابه انا بصراحه اشتي اتزوج ببنت من هنا من السعوديه كنت ناوي اجي اليمن اشلكم ونرجع نخطبها بس بصراحه اهلها كانوا ايزوجوها غصب والوقت ضيق عليا من شان اقدر اتزوجها

ابو عبدالله بدون اهتمام: من مانعك

عبدالله: رضاكم اهم شي والان اهل العروسه والمملك هنا مريعين للجواب

ابوعبدالله: تزوج وفكنا

ام عبدالله رفعت صوتها: انا راضيه اهم شي سعادتك

قمر: مبروووك ياعريس

اريج: واخيرا فرحتنا

ابو عبدالله شافهن بشر خلى الكل يسكت

عبدالله ضحك: الله يخليكم لي وغلق التلفون ودخل

ابو نوف: ها ياولدي اهلك راضيين

ابتسم عبدالله بفرح: راضيين

عقدوا الزواج وتم زواجهم وعبدالله اخذ زوجته من قاعه الاعراس وراحوا لشقتهم
.
.

عاصم: هرع هرع

خالد ضحك: تحسد

عاصم: على ايش

خالد: على العمل الجديد

عاصم: ابدا ماعاد بحسدك الا على عملك اللي معاشه ما يجي ربع معاشي

خالد: كان ليش هذا الهرع هرع

عاصم: على مجموعه العائله فجأة بيهنوا عبدالله بزواجه

وليد: انا صدق وكيف انت اخر من يعرف

عاصم: محد عارف الا واحد يقرب لنا كان الشاهد وكلمنا اما هو شل زوجته وغطس

مجيد: اهاااا عقبى لك انت وقمر

عاصم: لما احبها وارجع سهل انت مصدق اني بتزوجها

وليد: خبيث
.
.

في بيت اول مره نروح له
ام سهيل عصبت: اترك هذا العمل

سهيل: هذا عملي وما بتركه

ام سهيل: الله ياخذ العمل اللي مع جماعه الهرماني

سهيل عصب: حالتنا صعبه والعمل معاهم فتح رزقنا

ام سهيل تبكي: رزقنا من الله مش من جماعه الهرماني اللي خطفوا بنت خالك والله لو لك يد بخطف ابرار بتبرا منك

سهيل: مالي اي علاقه بخطف ابرار خطفوا ابرار وانا مش عارف انا مش نذل اخطف بنت خالي

ام سهيل: لو ابوك عايش كان تبرا منك لانك تشتغل مع خطاف اللي خطفوا بنت اخته

سهيل: يمه افهميني افهميني انا بين اشتغل معاهم بس والله ما خطفتها

ام سهيل: ايش موقفك لما تعرف خالتك ان ابنها مع من يهددوا بنتها

سهيل بخوف: الا هذه يمه ان احب خالتي الله يخليش لا تقولي لها

ام سهيل: لو تحبها اترك العمل

سهيل: لا تحاولي ما بتركه

ام سهيل عصبت: زلطك هذه اللي تشتغل فيها مع الهرماني يا سهيل تحرم عليا والله ما اصرف منها خمسه ريال

سهيل: ليش كل هذا ليش

ام سهيل: اكل مال حرام هذا يرضيك

سهيل: ايش المطلوب يمه

ام سهيل: نطلع نعيش بصنعاء

سهيل: خلينا هنا بالبيضاء احسن صنعاء له لا تتقربي من بيت خالي اعرفش اتكلميهم

ام سهيل بصدق: والله ما اقول لهم والله بس خليني اروح صنعاء ام معتز معها مشاكلها اكيد تحتاجنا

سهيل) دام حلفتي طيب

ام سهيل: قول يا ولدي ليش لما تطلع صنعاء ما تجلس ببيت خالك ما تجلس الا عند عاصم وخالد وهذيك الشله رضاتي عليك يا ابني ساير معتز ومحمد واحمد هم اصدقاء صالحين لكن هذيك الشله فاسدة

سهيل يسايرها: ان شاءالله










https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍102😁1