روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 16 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قام معتز :ابرار مالك
ابرار ما سمعت ولا انتبهت لاي حد كانت تجري تفركشت بالماسه وطاحت على الارض رفعت راسها وشافت لعند الكل بكل حقد وكره نور وندى وراها وخايفات
معتز بخوف عليها وبغضب منها: ابرار مالك اطلعي غرفتك
ابرار بكل حقد:من قتل براء
الكل صمت وانصدموا من سكوتها دقايق على هذا الحال
ابرار بصوت ارفع: مننن
هادي : ابرار مالك اطلعي يا....
قاطعته ابرار بصوت مرتفع: قولوا من قتل براء
ام معتز وام محمد سمعنها لبسين بالطولهن واللثام وخرجين
معتز راح اخذ بالطو ابرار وطرحتها راح لعندها يلبسها ويده ترجع وعيونه تدمع من ذكر براء
معتز بعصبيه:اطلعي الان ولاتنزلي مره ثانيه بشعرك والا بقتلك
ابرار دهفته مش مستوعبه ايش تفعل: جاوبوني من قتله من من
الكل ساكتين ومصدومين
احمد بتردد: محد قتله
ابرار بصراخ:كذاااب
معتز بتاكيد:كان مجرد حادث
ابرار تشهق وتتلعثم وتخرج الكلام بصعوبه :كـ... كذابين كلكم ككذابين اهئ مش مش حادث انا انا ايوه انا قتلت براء انا انا قتلته انا
هادي بصدمه: كيف
ابرار ببكاء حاد: لاتكذبوا انا تذكرت كل شي كل شي انا قتلت براء ايوه انا قتلته
محمد يشتي يتأكد من صحتها :من براء مانعرف واحد اسمه براء
الكل فهم على محمد انه يشتي يتأكد لو رجعت لها ذاكرتها المفقوده جزئيا يعني فاقده اشياء قليله ومن ضمنها حادثه براء وسكتوا منتظرين جواب ابرار
ابرار بحقد:بس كذب بس انا تذكرت كل شي كل شي
معتز:صدق صدق من براء
قامت ابرار ونظرها على اخوها فيها شر ودهفته: اقول لك من براء دهفته اكثر واكثر براء اخوك اخوك ايوه اخوك او بالاصح اخي التوأم فتحت يدها وكانت تشوف ليدها كيف ترجف وتاشر بعينها على يدها اخي التوأم اللي قتلته بيدي بهذه اليد قتلته ورجعت نزلت يدها وشافت لعندهم بكل حقد وكره وانتوا جلستوا مضللين لي وانا اكره اشوف نفسي بمرايه او حتى بصوره تشتوا تعرفوا ليش لاني اشبهه وكانت تاشر على الوزير هادي بس انا غلطانه انا اكره اشوف نفسي لاني اشبه الوزير اللي اكرهه واشبه توأم روحي براء اللي احبه وتشتوا تعرفوا ليش انتوا بتحبوني زياده شافت لعند امها ومعتز وهادي بتحبوني زياده لانكم بتشوفوا براء فيني وتتخيلوا اني براء وانا قاتلته
توجهت لعند معتز وبدأت تضربه بتشنج ومش مستوعبه اللي تفعله: بس انتوا لازم تكرهوني وضربته اكثر لازم انا قتلته انا قتلت براء قتلت اخوك انا اللي قتلته ليش تحبني اكرهني
راح الوزير هادي ومسك يدها : اهدئي ياابرار شاف ملامحها ذابله شفايفها ترجف ودموعها تنهمر قتله براءتها سحبها لحضنه ويده الثانيه فوق راسها من فوق طرحتها وكان يمررها بحنيه : اهدئي يابنتي اهدئي
ابرار دهفته: انا مش بنتك وانت مش ابي انا يتيمه انا ابي مات مات ابي الحقيقي هو اللي رباني ابي هو عمي فاروق انت مالك دخل فيني انا بنتك بالاسم بس بس روح اخرج مشتيش اشوفك اخرج
معتز سحب ابرار لحضنه وشاف لعند الوزير بكره: ماسمعتها قالت لك اخرج
هادي:حتى انت ياابني
معتز بقهر: انا مش ابنك انا ما حبيت اظهر كرهي لك على شان ما تحقد ابرار عليك اكثر وعلى شان مشاعر امي بس الان بقول لك روح انت مش مرغوب
انصدم الوزير من كلام اولاده فاروق اقتهر وسحب الوزير لخارج
فاروق:لازم ندي لهم فرصه من شان ينسوا الماضي
الوزير سحب يده بقوه وقهر:انا استاهل اللي مروا فيه بسببي مش قليل
فاروق بصدق:انت مالك ذنب وهم كم ماجلسوا ايعرفوا الحقيقه
الوزير بتعب:لا انتبه المهم عندي اولادي ما يعرفوا الحقيقه وانا بستحمل كراهيتهم لي ترك فاروق وخرج من الفيلا
فاروق شاف للوزير بحزن بعد ماخرج دخل وشاف ابرار بحضن معتز تبكي بحرقه وتتهم نفسها انها سبب موت براء ومعتز يهديها
طلعها معتز لغرفتها وسدحها قالت له اخر كلمه
ابرار: براء عايش ما مات انا حاسه انه عايش
معتز عرف انها منهاره ومهستره: ارقدي الان ولا تهلوسي باسها على جببنها وابتسم لها وبعدها نزل لتحت وشاف امه تبكي
معتز :خلاص يمه اهدئي وصل على النبي يكفي بكاء اليوم القاها منك والا من ابرار والا مِن مَن
ام معتز: ابرار تذكرت كل شي كانت ناسياه انو معاها اخ اسمه براء وناسيه كل شي يخصه عاشت براحه وهي فاقده لذاكرتها وهي معتقده ما معها اخ غيرك بس ياحسرتي الان بترجع مثل قبل
معتز مسك يدها وابتسم لها : هي اتفهم انها مش قاتله وان براء مات بحادث
ام معتز: ااااه يابراء احسك قريب مني
معتز جمد...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قام معتز :ابرار مالك
ابرار ما سمعت ولا انتبهت لاي حد كانت تجري تفركشت بالماسه وطاحت على الارض رفعت راسها وشافت لعند الكل بكل حقد وكره نور وندى وراها وخايفات
معتز بخوف عليها وبغضب منها: ابرار مالك اطلعي غرفتك
ابرار بكل حقد:من قتل براء
الكل صمت وانصدموا من سكوتها دقايق على هذا الحال
ابرار بصوت ارفع: مننن
هادي : ابرار مالك اطلعي يا....
قاطعته ابرار بصوت مرتفع: قولوا من قتل براء
ام معتز وام محمد سمعنها لبسين بالطولهن واللثام وخرجين
معتز راح اخذ بالطو ابرار وطرحتها راح لعندها يلبسها ويده ترجع وعيونه تدمع من ذكر براء
معتز بعصبيه:اطلعي الان ولاتنزلي مره ثانيه بشعرك والا بقتلك
ابرار دهفته مش مستوعبه ايش تفعل: جاوبوني من قتله من من
الكل ساكتين ومصدومين
احمد بتردد: محد قتله
ابرار بصراخ:كذاااب
معتز بتاكيد:كان مجرد حادث
ابرار تشهق وتتلعثم وتخرج الكلام بصعوبه :كـ... كذابين كلكم ككذابين اهئ مش مش حادث انا انا ايوه انا قتلت براء انا انا قتلته انا
هادي بصدمه: كيف
ابرار ببكاء حاد: لاتكذبوا انا تذكرت كل شي كل شي انا قتلت براء ايوه انا قتلته
محمد يشتي يتأكد من صحتها :من براء مانعرف واحد اسمه براء
الكل فهم على محمد انه يشتي يتأكد لو رجعت لها ذاكرتها المفقوده جزئيا يعني فاقده اشياء قليله ومن ضمنها حادثه براء وسكتوا منتظرين جواب ابرار
ابرار بحقد:بس كذب بس انا تذكرت كل شي كل شي
معتز:صدق صدق من براء
قامت ابرار ونظرها على اخوها فيها شر ودهفته: اقول لك من براء دهفته اكثر واكثر براء اخوك اخوك ايوه اخوك او بالاصح اخي التوأم فتحت يدها وكانت تشوف ليدها كيف ترجف وتاشر بعينها على يدها اخي التوأم اللي قتلته بيدي بهذه اليد قتلته ورجعت نزلت يدها وشافت لعندهم بكل حقد وكره وانتوا جلستوا مضللين لي وانا اكره اشوف نفسي بمرايه او حتى بصوره تشتوا تعرفوا ليش لاني اشبهه وكانت تاشر على الوزير هادي بس انا غلطانه انا اكره اشوف نفسي لاني اشبه الوزير اللي اكرهه واشبه توأم روحي براء اللي احبه وتشتوا تعرفوا ليش انتوا بتحبوني زياده شافت لعند امها ومعتز وهادي بتحبوني زياده لانكم بتشوفوا براء فيني وتتخيلوا اني براء وانا قاتلته
توجهت لعند معتز وبدأت تضربه بتشنج ومش مستوعبه اللي تفعله: بس انتوا لازم تكرهوني وضربته اكثر لازم انا قتلته انا قتلت براء قتلت اخوك انا اللي قتلته ليش تحبني اكرهني
راح الوزير هادي ومسك يدها : اهدئي ياابرار شاف ملامحها ذابله شفايفها ترجف ودموعها تنهمر قتله براءتها سحبها لحضنه ويده الثانيه فوق راسها من فوق طرحتها وكان يمررها بحنيه : اهدئي يابنتي اهدئي
ابرار دهفته: انا مش بنتك وانت مش ابي انا يتيمه انا ابي مات مات ابي الحقيقي هو اللي رباني ابي هو عمي فاروق انت مالك دخل فيني انا بنتك بالاسم بس بس روح اخرج مشتيش اشوفك اخرج
معتز سحب ابرار لحضنه وشاف لعند الوزير بكره: ماسمعتها قالت لك اخرج
هادي:حتى انت ياابني
معتز بقهر: انا مش ابنك انا ما حبيت اظهر كرهي لك على شان ما تحقد ابرار عليك اكثر وعلى شان مشاعر امي بس الان بقول لك روح انت مش مرغوب
انصدم الوزير من كلام اولاده فاروق اقتهر وسحب الوزير لخارج
فاروق:لازم ندي لهم فرصه من شان ينسوا الماضي
الوزير سحب يده بقوه وقهر:انا استاهل اللي مروا فيه بسببي مش قليل
فاروق بصدق:انت مالك ذنب وهم كم ماجلسوا ايعرفوا الحقيقه
الوزير بتعب:لا انتبه المهم عندي اولادي ما يعرفوا الحقيقه وانا بستحمل كراهيتهم لي ترك فاروق وخرج من الفيلا
فاروق شاف للوزير بحزن بعد ماخرج دخل وشاف ابرار بحضن معتز تبكي بحرقه وتتهم نفسها انها سبب موت براء ومعتز يهديها
طلعها معتز لغرفتها وسدحها قالت له اخر كلمه
ابرار: براء عايش ما مات انا حاسه انه عايش
معتز عرف انها منهاره ومهستره: ارقدي الان ولا تهلوسي باسها على جببنها وابتسم لها وبعدها نزل لتحت وشاف امه تبكي
معتز :خلاص يمه اهدئي وصل على النبي يكفي بكاء اليوم القاها منك والا من ابرار والا مِن مَن
ام معتز: ابرار تذكرت كل شي كانت ناسياه انو معاها اخ اسمه براء وناسيه كل شي يخصه عاشت براحه وهي فاقده لذاكرتها وهي معتقده ما معها اخ غيرك بس ياحسرتي الان بترجع مثل قبل
معتز مسك يدها وابتسم لها : هي اتفهم انها مش قاتله وان براء مات بحادث
ام معتز: ااااه يابراء احسك قريب مني
معتز جمد...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 17 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ام معتز: ااااه يابراء احسك قريب مني
معتز جمد واستغرب ملامحه تغيرت وردد بينه وبين نفسه: امي وابرار يحسوا انه عايش هي امه وهذيك توأمه احساسهم احتمال صح ورجع صحصح على نفسه وقال لا يامعتز هن اكيد مش متقبلات الموضوع انت قووي نفسك وارضا بقدره هو الله يرحمه وقف جنب اختك وامك هم الان بحاجتك ما معاهم غيرك
ام معتز شافت لعنده: لاتقسوا على ابوكم يااولادي
معتز يسايرها: ان شاءالله خير تعالي نطلع
طلع امه ونزل كلم ندى انه ايخرج وتلبس بسرعه من شان يوصلها معه خرجت معه ووصلها ولاول مره نور ما شعرت بالغيره ولا اهتمت كل تفكيرها عند ابرار (ملاحظه نور وندى ما انصدمين لانهن يعرفين كل شي بس مخبيات عن ابرار)
خرج احمد بسرعه كبيره وغلق الباب بقوه
محمد استغرب من اخوه شاف لعند نور:ماله هذا
نور بنفس الاستغراب:علمي علمك
محمد خرج وهو مقهور على ابرار وراح يسجل البنات ثاني ثانوي وسجل معتز ثاني جامعه ونور سنه اولى
ام ندى بدموع الفرح: هلا وغلا واخيرا اشتقت لك
ندى ضمت امها وبدأت تبكي بهستيريه
ام ندى بخوف:يمه ندى مالك خير ليش تبكي ما ارتحتي برحلتك
ندى تشهق : يمه ابرار كانت اتموت علينا مرتين
ام ندى بصوت عالي:كيفففف
ندى: اول شي خطفوها جماعه الهرماني والان كانت اتغرق
ام ندى بصدمه: كيف يعني كيف جماعه الهرماني كيف وصلوا لعند ابرار
بدأت ندى تحكي لامها كل شي
ندى تبكي: والان اتكرهني كيف باواجهها كيف اتسامحني وانا خبيت عليها حادثه براء
ام ندى:ضروري بعدا تروحي لعندها وتواجهيها وتوانسيها وانتي تعرفي ابرار اكثر مني اتسامحك هي طيبه وتنسى بسرعه
ندى ابتسمت:صدقتي
بعد ساعة
وصل احمد للمكان المحدد ونزل غلق باب السياره بقوه دخل شقه كبيره جدا وغلق باب الشقه بقوه اكبر وغضب
وقف الولد اللي داخل الشقه بخوف شاف احمد قدامه ومعالم وجهه ماتتفسر من الغضب
....عقد حواجبه: خير مالك ليش معصب هكذا
احمد بقلة صبر: براء قول لي كيف كانت حادثة موتك عند اهلك
براء مستغرب اول مره يسأله هذا السؤال جلس مكانه : كيف لوما سألت هذا السؤال
احمد نفذ صبره رجم الجاكت اللي بيده على الارض: براء قول بسرعه
براء بتعجب: كنت انا وابرار نلعب قريب من المسبح
شافت ابرار ثعبان نادت لي رحت شفته هي اخذته والتوى عليها ورجمته لفوقي ولسعني هي خافت عليا كانت تشتي ترمي الثعبان من فوقي بس رمتني انا بدون قصد للمسبح وبعدها اسعفوني وانت تعرف الباقي
احمد:والثعبان من وين جاء ها من وين
براء:مرسل
احمد:مِن مَن
براء: انت تعرف الان جاوبني على سؤالي ليش سالت هذا السؤال
احمد جلس جنبه بهدوء:ابرار مش هي فقدت ذاكرتها
ابتسم براء: فديتها انا ايوه
احمد بتردد:امس انا من هبلي حبيت اخوفها كانت هي جنب المسبح وانا كذبت قلت انه جنبها ثعبان وهي خافت نكعت المسبح وانا انقذتها وهي صحيت اليوم من النوم وتتهم نفسها هي قتلتك وتذكرت كل شي انا استغربت لانو لما خافت من الثعبان كانت تقول الثعبان ايقتلها نفس ما قتلك ويمكن لانو تكرر عليها الحادثه تذكرت كل شي
وقف براء بعصبيه وعيونه ما تدل على خير فيها احمرار من الشر والغضب مسك احمد من ياقته وبدأ يضربه بوحشيه كبيره :انت كيف تمزح معاها هكذا بسببك الان ابرار اترجع مثل قبل وضربه اكثر وبأي حق تمازح اختي ما اسمح لك تقرب من عرضي
احمد قلب براء لتحته اعطاه بس بكس واحد من شان يهدأ وصيح بصوت عالي: اولا انا مش عارف كيف حادثة موتك كانت ثانيا انا مازحتها بنيه صافيه وانت تعرف اني اخاف على عرضك مثل عرضي وهذا الشي انت متاكد منه اكثر مني انو مستحيل اخلي حد يمس عرضكم وشرفكم
براء جلس وهدأ: كون طمني عليها كل ساع وهي امانه عندك ولا تخليها تتحمل مسؤولية اللي حصل وفي الوقت المناسب بلتقي باامي واخي وتوأم روحي
احمد:مشتاق لها
براء غمض عيونه ويده تحت جبينه قابض لهم: مووت تعبت وانا واصل اراقبها من بعيد واخاف لو تشوفني ولما اشوفها انا احس اني اشتي اروح اضمها واقول لها انا توأمك انا براء اللي خلقنا جمعه وكبرنا جمعه اجلسي معي نسيني كل ألم السنين اللي فاتت وظل احمد وبراء يتكلموا عن ابرار وعن اللحظات الذي ما تنتسي
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ام معتز: ااااه يابراء احسك قريب مني
معتز جمد واستغرب ملامحه تغيرت وردد بينه وبين نفسه: امي وابرار يحسوا انه عايش هي امه وهذيك توأمه احساسهم احتمال صح ورجع صحصح على نفسه وقال لا يامعتز هن اكيد مش متقبلات الموضوع انت قووي نفسك وارضا بقدره هو الله يرحمه وقف جنب اختك وامك هم الان بحاجتك ما معاهم غيرك
ام معتز شافت لعنده: لاتقسوا على ابوكم يااولادي
معتز يسايرها: ان شاءالله خير تعالي نطلع
طلع امه ونزل كلم ندى انه ايخرج وتلبس بسرعه من شان يوصلها معه خرجت معه ووصلها ولاول مره نور ما شعرت بالغيره ولا اهتمت كل تفكيرها عند ابرار (ملاحظه نور وندى ما انصدمين لانهن يعرفين كل شي بس مخبيات عن ابرار)
خرج احمد بسرعه كبيره وغلق الباب بقوه
محمد استغرب من اخوه شاف لعند نور:ماله هذا
نور بنفس الاستغراب:علمي علمك
محمد خرج وهو مقهور على ابرار وراح يسجل البنات ثاني ثانوي وسجل معتز ثاني جامعه ونور سنه اولى
ام ندى بدموع الفرح: هلا وغلا واخيرا اشتقت لك
ندى ضمت امها وبدأت تبكي بهستيريه
ام ندى بخوف:يمه ندى مالك خير ليش تبكي ما ارتحتي برحلتك
ندى تشهق : يمه ابرار كانت اتموت علينا مرتين
ام ندى بصوت عالي:كيفففف
ندى: اول شي خطفوها جماعه الهرماني والان كانت اتغرق
ام ندى بصدمه: كيف يعني كيف جماعه الهرماني كيف وصلوا لعند ابرار
بدأت ندى تحكي لامها كل شي
ندى تبكي: والان اتكرهني كيف باواجهها كيف اتسامحني وانا خبيت عليها حادثه براء
ام ندى:ضروري بعدا تروحي لعندها وتواجهيها وتوانسيها وانتي تعرفي ابرار اكثر مني اتسامحك هي طيبه وتنسى بسرعه
ندى ابتسمت:صدقتي
بعد ساعة
وصل احمد للمكان المحدد ونزل غلق باب السياره بقوه دخل شقه كبيره جدا وغلق باب الشقه بقوه اكبر وغضب
وقف الولد اللي داخل الشقه بخوف شاف احمد قدامه ومعالم وجهه ماتتفسر من الغضب
....عقد حواجبه: خير مالك ليش معصب هكذا
احمد بقلة صبر: براء قول لي كيف كانت حادثة موتك عند اهلك
براء مستغرب اول مره يسأله هذا السؤال جلس مكانه : كيف لوما سألت هذا السؤال
احمد نفذ صبره رجم الجاكت اللي بيده على الارض: براء قول بسرعه
براء بتعجب: كنت انا وابرار نلعب قريب من المسبح
شافت ابرار ثعبان نادت لي رحت شفته هي اخذته والتوى عليها ورجمته لفوقي ولسعني هي خافت عليا كانت تشتي ترمي الثعبان من فوقي بس رمتني انا بدون قصد للمسبح وبعدها اسعفوني وانت تعرف الباقي
احمد:والثعبان من وين جاء ها من وين
براء:مرسل
احمد:مِن مَن
براء: انت تعرف الان جاوبني على سؤالي ليش سالت هذا السؤال
احمد جلس جنبه بهدوء:ابرار مش هي فقدت ذاكرتها
ابتسم براء: فديتها انا ايوه
احمد بتردد:امس انا من هبلي حبيت اخوفها كانت هي جنب المسبح وانا كذبت قلت انه جنبها ثعبان وهي خافت نكعت المسبح وانا انقذتها وهي صحيت اليوم من النوم وتتهم نفسها هي قتلتك وتذكرت كل شي انا استغربت لانو لما خافت من الثعبان كانت تقول الثعبان ايقتلها نفس ما قتلك ويمكن لانو تكرر عليها الحادثه تذكرت كل شي
وقف براء بعصبيه وعيونه ما تدل على خير فيها احمرار من الشر والغضب مسك احمد من ياقته وبدأ يضربه بوحشيه كبيره :انت كيف تمزح معاها هكذا بسببك الان ابرار اترجع مثل قبل وضربه اكثر وبأي حق تمازح اختي ما اسمح لك تقرب من عرضي
احمد قلب براء لتحته اعطاه بس بكس واحد من شان يهدأ وصيح بصوت عالي: اولا انا مش عارف كيف حادثة موتك كانت ثانيا انا مازحتها بنيه صافيه وانت تعرف اني اخاف على عرضك مثل عرضي وهذا الشي انت متاكد منه اكثر مني انو مستحيل اخلي حد يمس عرضكم وشرفكم
براء جلس وهدأ: كون طمني عليها كل ساع وهي امانه عندك ولا تخليها تتحمل مسؤولية اللي حصل وفي الوقت المناسب بلتقي باامي واخي وتوأم روحي
احمد:مشتاق لها
براء غمض عيونه ويده تحت جبينه قابض لهم: مووت تعبت وانا واصل اراقبها من بعيد واخاف لو تشوفني ولما اشوفها انا احس اني اشتي اروح اضمها واقول لها انا توأمك انا براء اللي خلقنا جمعه وكبرنا جمعه اجلسي معي نسيني كل ألم السنين اللي فاتت وظل احمد وبراء يتكلموا عن ابرار وعن اللحظات الذي ما تنتسي
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 18 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ام عبدالله بفرح ودموع الفرح: ياحيا الله بعبدالله ياحيا الله بقمر
قمر حملت لحضن امها: اشتقت لش يمه
اريج بحضن عبدالله: انا ما اشتقت الا لعبدالله
قمر تاففت:كنت مريعه اجي وانتي ميته
ام عبدالله: على الاقل انتي وهي احترمين نفسكن باول يوم لقاء
اريج كشرت: عبدالله ليش اديتها معاك
عبدالله ضحك: ههههه قالت مشتاقه لش
قمر بكذب: كذاب لاتصدقيه وتصدقي نفسك زياده
اريج بغرور:داريه اصلا حتى انا ما اشتقت لش
ام عبدالله: ومن هي اللي تبكي طوال الليل تشتي قمر
قمر:ههههه فضحتك
اريج بتنكير: انا كنت ابكي امس اشتي القمر اللي في السماء مش هذه القرده
سام بهرر:ليك ليك شوفوا على خرط امس نص الشهر يعني القمر كان مكتمل
قمر:ههههه شفتي انش مشتاقه لي
اريج قامت من جنب عبدالله وحضنت قمر وهي تبكي : مش انتي انتي انا اكرهش
قمر تبكي: وانا كمان اكرهش وحضنتها اكثر
الكل ضحك عليهن كيف يكرهين بعض وهن من كثر الشوق يبكين
اريج اصغر من محمد بشهرين يعني معه بثالث ثانوي كانت نور بصف سادس واريج برابع ومن هنا بدأين صداقتهن من خلال ندى بنت خال اريج
قمر عمرها 14 يعني اصغر من ابرار بسنتين
عبدالله عمره 27 يشتغل بتعز معه شقه هناك شل قمر معه هناك تدرس اريج رفضت تدرس هناك ما تشتي الا صنعاء الان نقلوا عمل عبدالله للسعوديه وهو رجع قمر ايجلس اسبوع وايسافر لحاله
.
.
بغرفة ابرار
نور:ابرار خلاص يكفي اول يوم اشوفك هكذا منهاره
ندى: سرت الصبح وانا قلقه عليش ورجعت وانتي ساكته ولا عاد كلمه خرجتي كل طاقتك في الصباح
ابرار تشوفهن بدموع: ما توقعتها منكن كيف قدرتين تكذبين عليا كل هذه السنين ورفعت صوتها كيف
ندى:كنا خايفات عليش
ابرار عصبت منها: اي خوف هذا اي خوف
نور: افهمينا لو قلنا لك كنتي اتتعبي وتنهاري
ابرار بصراخ: والان انا بخير صح عاجبكن حالي لو كنت عرفت منكن اهون عليا من اني اكتشف لحالي
ندى:بس....
قاطعتها ابرار بهدوء:خلوني لحالي كارهه الكل وكارهه لنفسي
نور تاشر لندى:تعالي نخرج من شان ترتاح وبعدين نكلمها
خرجين البنات وتركين ابرار لحالها وكل ماتذكرت حادثة براء تنهار وتلوم نفسها كتبت لمحمد رساله وخرجت
عند محمد سمع صوت مسج الرساله فتحها وهو مرهق شاف الرساله مكتوب من نبض قلبي ابتسم وفتح الرساله : محمد تعال لعند المسبح غلق تلفونه وخرج
عاصم: وهذا كل شي
خالد: ههههههه والله قدها هذه البنت
عاصم عصب: ان شاءالله زوجتك تكون مثلها
وليد من قلبه: ياااارب
خالد فتح عيونه: حيواناااات تشتوها كل يوم تقلعني
سهيل: احسن من شان تكون عندنا واصل
مجيد: ليش منو اللي خق عليكم وقال لكم انه ايتزوج
خالد ضحك: ايوه شوفوا اللي يفهمني هذا الصاحب
عاصم سمع صوت مسج فتح التلفون وابتسم بخبث
خالد: ها ايش سبب الابتسامه
عاصم نفخ اخر نفس من السيجاره وطفا سجارته: اليوم ابن خالي عبدالله واخته رجعوا
الشباب بصوت واحد: هووو واللي صفر واللي غمز
وليد ابتسم: اختصر الموضوع وقول قمر جت
سهيل بعصبيه: اقول لك ياوليد بدل ماتقول له بعد من البنت عادك تشجعه يقرب منها
خالد بنفس النبره: ايش دخلك من الولد وبنت خالته
سهيل دق الماسه وبصوت اعلى: لانها بنت خالته يعني عرضه كيف يلعب بعرضه
عاصم بهدوء: مالك دخل
سهيل ازدادت العصبيه عنده: الا لي دخل انا صديقك اذا ما علمتك الصح من ايعلمك
مجيد عصب: لاتنسى كلنا اصدقائه
سهيل بااستفزاز : بس اصدقاء سوء ما تنفعوا بشي
عاصم خرج سيجاره ثانيه وولعها وقالها بكل برود: اذا من شان الصداقه روح ماعاد بيننا اي صداقه انت بطريق وانا بطريق
الكل انصدم بشكل فظيع على عكس سهيل اللي كانت صدمته اقل منهم
سهيل ابتسم: اصلا انا ما يشرفني صداقه واحد يلعب بااعراضه لو كنت تحبها من صدق كنت انا اول من يوقف معاكم بس لا انت اخر من عاد اصادقه تلعب ببنات الناس ونسكت ونقول الله ايهديه وايعقل بس انك تلعب بعرضك بأي عين انا بشوف لعند الناس وانا مصاحب لنجس مثلك تركهم وراح وهم مصدومين منه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ام عبدالله بفرح ودموع الفرح: ياحيا الله بعبدالله ياحيا الله بقمر
قمر حملت لحضن امها: اشتقت لش يمه
اريج بحضن عبدالله: انا ما اشتقت الا لعبدالله
قمر تاففت:كنت مريعه اجي وانتي ميته
ام عبدالله: على الاقل انتي وهي احترمين نفسكن باول يوم لقاء
اريج كشرت: عبدالله ليش اديتها معاك
عبدالله ضحك: ههههه قالت مشتاقه لش
قمر بكذب: كذاب لاتصدقيه وتصدقي نفسك زياده
اريج بغرور:داريه اصلا حتى انا ما اشتقت لش
ام عبدالله: ومن هي اللي تبكي طوال الليل تشتي قمر
قمر:ههههه فضحتك
اريج بتنكير: انا كنت ابكي امس اشتي القمر اللي في السماء مش هذه القرده
سام بهرر:ليك ليك شوفوا على خرط امس نص الشهر يعني القمر كان مكتمل
قمر:ههههه شفتي انش مشتاقه لي
اريج قامت من جنب عبدالله وحضنت قمر وهي تبكي : مش انتي انتي انا اكرهش
قمر تبكي: وانا كمان اكرهش وحضنتها اكثر
الكل ضحك عليهن كيف يكرهين بعض وهن من كثر الشوق يبكين
اريج اصغر من محمد بشهرين يعني معه بثالث ثانوي كانت نور بصف سادس واريج برابع ومن هنا بدأين صداقتهن من خلال ندى بنت خال اريج
قمر عمرها 14 يعني اصغر من ابرار بسنتين
عبدالله عمره 27 يشتغل بتعز معه شقه هناك شل قمر معه هناك تدرس اريج رفضت تدرس هناك ما تشتي الا صنعاء الان نقلوا عمل عبدالله للسعوديه وهو رجع قمر ايجلس اسبوع وايسافر لحاله
.
.
بغرفة ابرار
نور:ابرار خلاص يكفي اول يوم اشوفك هكذا منهاره
ندى: سرت الصبح وانا قلقه عليش ورجعت وانتي ساكته ولا عاد كلمه خرجتي كل طاقتك في الصباح
ابرار تشوفهن بدموع: ما توقعتها منكن كيف قدرتين تكذبين عليا كل هذه السنين ورفعت صوتها كيف
ندى:كنا خايفات عليش
ابرار عصبت منها: اي خوف هذا اي خوف
نور: افهمينا لو قلنا لك كنتي اتتعبي وتنهاري
ابرار بصراخ: والان انا بخير صح عاجبكن حالي لو كنت عرفت منكن اهون عليا من اني اكتشف لحالي
ندى:بس....
قاطعتها ابرار بهدوء:خلوني لحالي كارهه الكل وكارهه لنفسي
نور تاشر لندى:تعالي نخرج من شان ترتاح وبعدين نكلمها
خرجين البنات وتركين ابرار لحالها وكل ماتذكرت حادثة براء تنهار وتلوم نفسها كتبت لمحمد رساله وخرجت
عند محمد سمع صوت مسج الرساله فتحها وهو مرهق شاف الرساله مكتوب من نبض قلبي ابتسم وفتح الرساله : محمد تعال لعند المسبح غلق تلفونه وخرج
عاصم: وهذا كل شي
خالد: ههههههه والله قدها هذه البنت
عاصم عصب: ان شاءالله زوجتك تكون مثلها
وليد من قلبه: ياااارب
خالد فتح عيونه: حيواناااات تشتوها كل يوم تقلعني
سهيل: احسن من شان تكون عندنا واصل
مجيد: ليش منو اللي خق عليكم وقال لكم انه ايتزوج
خالد ضحك: ايوه شوفوا اللي يفهمني هذا الصاحب
عاصم سمع صوت مسج فتح التلفون وابتسم بخبث
خالد: ها ايش سبب الابتسامه
عاصم نفخ اخر نفس من السيجاره وطفا سجارته: اليوم ابن خالي عبدالله واخته رجعوا
الشباب بصوت واحد: هووو واللي صفر واللي غمز
وليد ابتسم: اختصر الموضوع وقول قمر جت
سهيل بعصبيه: اقول لك ياوليد بدل ماتقول له بعد من البنت عادك تشجعه يقرب منها
خالد بنفس النبره: ايش دخلك من الولد وبنت خالته
سهيل دق الماسه وبصوت اعلى: لانها بنت خالته يعني عرضه كيف يلعب بعرضه
عاصم بهدوء: مالك دخل
سهيل ازدادت العصبيه عنده: الا لي دخل انا صديقك اذا ما علمتك الصح من ايعلمك
مجيد عصب: لاتنسى كلنا اصدقائه
سهيل بااستفزاز : بس اصدقاء سوء ما تنفعوا بشي
عاصم خرج سيجاره ثانيه وولعها وقالها بكل برود: اذا من شان الصداقه روح ماعاد بيننا اي صداقه انت بطريق وانا بطريق
الكل انصدم بشكل فظيع على عكس سهيل اللي كانت صدمته اقل منهم
سهيل ابتسم: اصلا انا ما يشرفني صداقه واحد يلعب بااعراضه لو كنت تحبها من صدق كنت انا اول من يوقف معاكم بس لا انت اخر من عاد اصادقه تلعب ببنات الناس ونسكت ونقول الله ايهديه وايعقل بس انك تلعب بعرضك بأي عين انا بشوف لعند الناس وانا مصاحب لنجس مثلك تركهم وراح وهم مصدومين منه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 19 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابرار: والله برافو
محمد منزل لراسه: معك حق رفع راسه بس والله اضطريت
ابرار ضحكت: اضطريت ها وتخفي عني وتقول انو احنا اقرب ناس لبعض ايش من صداقه وايش من اخوه هذه تكذب عليا سنين وانت تشوف لعيني وما همك شي ومستمر بالتمثيل والله برافو
محمد: ابرار والله من شانك اول غلطه واخر غلطه سامحيني
ابرار ابتسمت: بسامحك بس بشرط
فرح محمد: ايش الشرط وانا موافق من الان
ابرار: ........
محمد شهق: لا اكيد انتي جننتي
ابرار بدأت تصيح بصوتها وتمشع نفسها: كان كيف كيف حصل قول لي ليش كل هذه السنوات هذا مش طبيعي ابدا تفهم
محمد مسك يدها من فوق طرحتها ونزلها: اهدئي وانسي الموضوع واللي قلتيه الان انسيه ولا تعيديه
ابرار: انا ما كلمت احد والكل مهتم فيني امي معتز ندى نور وجيت كلمتك انت بس انت ما اهتميت
محمد عصب: لان اللي قلتيه مش معقول
ابرار لفت له ظهرها: خلي هذا الكلام براسك وخرص بااذنك بك او بدونك بفعل اللي براسي وانت الخاسر لانو هذا شرطي لمسامحتك ودخلت للفيلا
محمد جلس على الارض غرس اصابعه بشعره ونفخ بقهر: ياالله هذه عنيده اتسوي اللي براسها واتعرف الحقيقه اتعرف اللي سواه عمي هادي فيها واتكرهه اكثر لا وفوق هذا كله هي اتسامحني ان فعلت شرطها وبعد ماتعرف الحقيقه اترجع تزعل مني من جديد واتكرهني لاني خبيت عنها انا ضروري اكلمها تعرف مني ولا من غيري ياااارب ساعدني لازم امنعها لازم من هذه الروحه
.
.
احمد: يلا انزل
براء بقهر: والله مشتي انزل بس قدو غصب من شان اهلي
احمد بصدق: بتجتمع باهلك وهذا وعد مني بس الان ادخل
براء: ليش ما يخلوني ارقد بشقتي ليش انا اشتريتها من شان ارتاح
احمد: روح الان ولاتبين ضيقك ابدا لان الوزير ايعرف
براء تنهد: طيب وانت طمني على ابرار
احمد: ولا يهمك
نزل براء واحمد شغل السياره وراح دخل برا الفيلا وحاول انه يكون طبيعي
شافه هادي وهو مفتور: هلا
براء جلس وحب يد ابوه: خير يابه مالك تاعب
هادي حط يده الثانيه بكتف براء: ولا شي انت كيفك
براء: تمام
دخلت سلوى: هلا نور البيت
براء: اهلين بنورك يمه
سلوى جلست: تعشيت او احط لك عشاء
براء: مالي نفس
نزلت ريم وهي تطحصص: هلا وغلا باخي وتاج راسي
براء عدل جلسته: احم احم الان تعدل مزاجي
ريم رفعت احد حاجبها وتخصرت: انت كنت مزعوج
براء سحبها وجلسها جنبه وقال بقهر: انتي اختي الوحيده اللي قريبه مني لما اشوفك انسى كل شي
ريم تتحسس لو هو حمى: انت بخير
براء: ليش شاكه
ريم رفعت حواجبها وتربعت: كل يوم نتصايح ونتضارب اليوم كلامك يوجع الراس
براء ضربها براسها: الحق عليا قلت اغير نفسي بس ما يمشي معش الا الصميل
ريم: براء انا اعرفك اكثر من نفسك ايش فيك
براء حضنها وقال بصوت مكبود: مشتاق لاختي توأم روحي
هادي وسلوى فهموا عليه وسكتوا اما ريم ما فهمت شي بادلته الحضن ونزلت دموعها على اخوها لانها حسته انه مزعوج قوي
براء وقف: يلا بروح انام
سلوى: اجلس
هادي حس باابنه الوحيد اللي قريب منه: خليه يرتاح
ريم: اوووف بطلع اكمل مجبار على اللاب توب طفش ما معي الا السناب
.
.
دخل احمد الفيلا وشاف معتز راح وجلس جنبه يفكر باللي حصل اليوم
معتز: راسي يوجعني
احمد وقف سحب معتز من يده وراح للاستراحه اللي خارج واتصل لمحمد وسمروا من شان معتز ينسى ونجحوا لان معتز التهى عن الموضوع سمع احمد صوت تلفونه شاف رقم غريب وخارجي رد
احمد/ الو..اهلا تامر..انني بخير وانت كيف حالك..حقا..نحن باانتظارك..حسننا
قفل وشاف لعند معتز وركز كيف كان يشوفه بفضول ابتسم: مالك
معتز: ايش يشتي منك
احمد: الاسبوع الجاي بيجي اليمن وطلب اروح استقبله
معتز بضيق: كملت الان
محمد واحمد قرحوا ضحك
معتز تنرفز: والله انكم عديمين احساس
محمد: مالك علينا احنا نشتي ننسيك همك
معتز وقف: اصلا هي مش سابره مش سابره لاقد تعكرت تتعكر
يوم ثاني الصباح
نزلت ابرار وهي لابسه بالطوها شافتها امها
ام معتز: على وين
ابرار بكذب: بروح اشتري شنطه قد الدراسه اتبدا
قامت امها لعندها وضمتها وتشم رائحه بنتها
اقتهرت ابرار: تشمي براء فيني صح
ام معتز سكتت ولا ردت
نزلت دموع ابرار: معاكم حق بس انا عكسكم اكره اشوف نفسي بس انتوا تحبوا تشوفوا قاتله ابنكم وتحبوني بسببه
معتز شاف لعند امه بااسى واشر لها انها تهدأ قدام ابرار ولا تبكي تنهد وخرج من الفيلا
ابرار خرجت بعده شافت محمد قدامها
محمد متوتر: لوين ياابرار
ابرار بدون ماتشوف لعنده وتشغل نفسها بترتيب شنطتها: قدك عارف
محمد: يعني مصره وعنيده
ابرار: ايوه وطلعت فوق السياره ومحمد طلع وهو ضابح ومقهور من عنادها قرر يكلمها بس ما قدر توتر وزاد فوق هذا سمعوا صوت باب السياره افتتح شافوا احمد طلع فوق السياره قدام جنب محمد
محمد: لوين
احمد: معاكم
ابرار بسرعه:...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابرار: والله برافو
محمد منزل لراسه: معك حق رفع راسه بس والله اضطريت
ابرار ضحكت: اضطريت ها وتخفي عني وتقول انو احنا اقرب ناس لبعض ايش من صداقه وايش من اخوه هذه تكذب عليا سنين وانت تشوف لعيني وما همك شي ومستمر بالتمثيل والله برافو
محمد: ابرار والله من شانك اول غلطه واخر غلطه سامحيني
ابرار ابتسمت: بسامحك بس بشرط
فرح محمد: ايش الشرط وانا موافق من الان
ابرار: ........
محمد شهق: لا اكيد انتي جننتي
ابرار بدأت تصيح بصوتها وتمشع نفسها: كان كيف كيف حصل قول لي ليش كل هذه السنوات هذا مش طبيعي ابدا تفهم
محمد مسك يدها من فوق طرحتها ونزلها: اهدئي وانسي الموضوع واللي قلتيه الان انسيه ولا تعيديه
ابرار: انا ما كلمت احد والكل مهتم فيني امي معتز ندى نور وجيت كلمتك انت بس انت ما اهتميت
محمد عصب: لان اللي قلتيه مش معقول
ابرار لفت له ظهرها: خلي هذا الكلام براسك وخرص بااذنك بك او بدونك بفعل اللي براسي وانت الخاسر لانو هذا شرطي لمسامحتك ودخلت للفيلا
محمد جلس على الارض غرس اصابعه بشعره ونفخ بقهر: ياالله هذه عنيده اتسوي اللي براسها واتعرف الحقيقه اتعرف اللي سواه عمي هادي فيها واتكرهه اكثر لا وفوق هذا كله هي اتسامحني ان فعلت شرطها وبعد ماتعرف الحقيقه اترجع تزعل مني من جديد واتكرهني لاني خبيت عنها انا ضروري اكلمها تعرف مني ولا من غيري ياااارب ساعدني لازم امنعها لازم من هذه الروحه
.
.
احمد: يلا انزل
براء بقهر: والله مشتي انزل بس قدو غصب من شان اهلي
احمد بصدق: بتجتمع باهلك وهذا وعد مني بس الان ادخل
براء: ليش ما يخلوني ارقد بشقتي ليش انا اشتريتها من شان ارتاح
احمد: روح الان ولاتبين ضيقك ابدا لان الوزير ايعرف
براء تنهد: طيب وانت طمني على ابرار
احمد: ولا يهمك
نزل براء واحمد شغل السياره وراح دخل برا الفيلا وحاول انه يكون طبيعي
شافه هادي وهو مفتور: هلا
براء جلس وحب يد ابوه: خير يابه مالك تاعب
هادي حط يده الثانيه بكتف براء: ولا شي انت كيفك
براء: تمام
دخلت سلوى: هلا نور البيت
براء: اهلين بنورك يمه
سلوى جلست: تعشيت او احط لك عشاء
براء: مالي نفس
نزلت ريم وهي تطحصص: هلا وغلا باخي وتاج راسي
براء عدل جلسته: احم احم الان تعدل مزاجي
ريم رفعت احد حاجبها وتخصرت: انت كنت مزعوج
براء سحبها وجلسها جنبه وقال بقهر: انتي اختي الوحيده اللي قريبه مني لما اشوفك انسى كل شي
ريم تتحسس لو هو حمى: انت بخير
براء: ليش شاكه
ريم رفعت حواجبها وتربعت: كل يوم نتصايح ونتضارب اليوم كلامك يوجع الراس
براء ضربها براسها: الحق عليا قلت اغير نفسي بس ما يمشي معش الا الصميل
ريم: براء انا اعرفك اكثر من نفسك ايش فيك
براء حضنها وقال بصوت مكبود: مشتاق لاختي توأم روحي
هادي وسلوى فهموا عليه وسكتوا اما ريم ما فهمت شي بادلته الحضن ونزلت دموعها على اخوها لانها حسته انه مزعوج قوي
براء وقف: يلا بروح انام
سلوى: اجلس
هادي حس باابنه الوحيد اللي قريب منه: خليه يرتاح
ريم: اوووف بطلع اكمل مجبار على اللاب توب طفش ما معي الا السناب
.
.
دخل احمد الفيلا وشاف معتز راح وجلس جنبه يفكر باللي حصل اليوم
معتز: راسي يوجعني
احمد وقف سحب معتز من يده وراح للاستراحه اللي خارج واتصل لمحمد وسمروا من شان معتز ينسى ونجحوا لان معتز التهى عن الموضوع سمع احمد صوت تلفونه شاف رقم غريب وخارجي رد
احمد/ الو..اهلا تامر..انني بخير وانت كيف حالك..حقا..نحن باانتظارك..حسننا
قفل وشاف لعند معتز وركز كيف كان يشوفه بفضول ابتسم: مالك
معتز: ايش يشتي منك
احمد: الاسبوع الجاي بيجي اليمن وطلب اروح استقبله
معتز بضيق: كملت الان
محمد واحمد قرحوا ضحك
معتز تنرفز: والله انكم عديمين احساس
محمد: مالك علينا احنا نشتي ننسيك همك
معتز وقف: اصلا هي مش سابره مش سابره لاقد تعكرت تتعكر
يوم ثاني الصباح
نزلت ابرار وهي لابسه بالطوها شافتها امها
ام معتز: على وين
ابرار بكذب: بروح اشتري شنطه قد الدراسه اتبدا
قامت امها لعندها وضمتها وتشم رائحه بنتها
اقتهرت ابرار: تشمي براء فيني صح
ام معتز سكتت ولا ردت
نزلت دموع ابرار: معاكم حق بس انا عكسكم اكره اشوف نفسي بس انتوا تحبوا تشوفوا قاتله ابنكم وتحبوني بسببه
معتز شاف لعند امه بااسى واشر لها انها تهدأ قدام ابرار ولا تبكي تنهد وخرج من الفيلا
ابرار خرجت بعده شافت محمد قدامها
محمد متوتر: لوين ياابرار
ابرار بدون ماتشوف لعنده وتشغل نفسها بترتيب شنطتها: قدك عارف
محمد: يعني مصره وعنيده
ابرار: ايوه وطلعت فوق السياره ومحمد طلع وهو ضابح ومقهور من عنادها قرر يكلمها بس ما قدر توتر وزاد فوق هذا سمعوا صوت باب السياره افتتح شافوا احمد طلع فوق السياره قدام جنب محمد
محمد: لوين
احمد: معاكم
ابرار بسرعه:...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍14❤3
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 20 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد: لوين
احمد: معاكم
ابرار بسرعه: ليش اتجي ومن طلب منك هذا شي خاص فيني انزل بسرعه مااشتي ... التفت احمد بسرعه وحط يده فوق فمها
احمد بعصبيه: اسكتي انتي لو تكلمتي احس انك شبه مخرفه عجوزه ماعاد تسكت راديو خارب ومعلق
ابرار اقتهرت منه ودهفت يده: وحش
محمد شغل السياره ووصلوا للمكان المحدد
احمد شافهم بااستغراب: وليش على المستشفى ان شاءالله
ابرار: مالك دخل
نزلت ودخلت المستشفى محمد تنهد وتوتر ودخل بعدها واحمد بعدهم وهو يشتي يعرف ايش ناويه عليه ابرار وصلوا لمكتب الدكتور ابرار كانت متوتره
الدكتور: تكلمي ياابرار
محمد خايف واحمد مستغرب ولا فاهم حاجه
ابرار: دكتور انت مش كنت المسؤول عني لما انا فقدت الذاكره
الدكتور: اكيد
ابرار: طيب ممكن اسالك سؤال ممكن تجاوب عليه بصراحه
محمد توتر واحمد فهم ابرار وتنهد بخوف من اللي ايحصل اليوم
ابرار: كيف انا كنت فاقده الذاكره كل هذه السنين الفقدان مش هكذا
الدكتور: الا فقدان الذاكره تجلس سنين واحيان تجلس مع الانسان لما يموت
ابرار: انا معاك بس انا غير على ما اعتقد يادكتور انا لما جيت هنا هذاك اليوم انا كنت بخير لا طحت ولا عملت حادث ولا شي كنت بخير قررتوا فجأه تفعلوا لي عمليه بدون اي سبب مقنع ولاني كنت جاهله ما اهتميت كيف فقد الذاكره بعد العمليه ممكن اعرف
الدكتور انصدم ومحمد واحمد توتروا وتغيرت ملامحهم
الدكتور: ك..كيف يعني مافهمت وضحي اكثر
ابرار ضبحت: انت فهمت ممكن تجاوبني
شاف الدكتور لعند العيال وهم منزلين راسهم ومتوترين لان الكل عارف الا معتز والبنات
الدكتور بتوتر: يابنتي بصراحه انتي كنتي بخير بس الوزير هادي
احمد قاطعه: احم
ابرار بعصبيه: احمد خليه يكمل كلامه لهنا وبس يكفي اسرار واختباء دكتور كمل
الدكتور كمل: انتي كانت حالتك صعبه بسبب موت براء وكانت نفسيتك تاعبه وما تنامي وتلومي نفسك واصل وكان الحل نعمل لك عمليه تخليش تفقدي جزء من ذاكرتك
ابرار منصدمه تجمدت مكانها
كي..يعن..كيف يعني
الدكتور بتاكيد: مثل ما سمعتي
قامت ورمت كل اللي فوق الماسه: مايحق لكم كيف تفعلوا فيني هكذا بدأت تضحك لو مثلا نسيت اشياء ثانيه وما نسيت براء ايش كنتوا اتسووا ما سمعت ولا اجابه الكل ساكت
ابرار خبطت الماسه: رد رد اكيد كنت اتخليني افقد الجزء الثاني صح وبدأت تبكي وخرجت بسرعه والعيال خرجوا بعدها ونزلوا بعدها كانت تمشي وهي مش منتبهه تبكي بحسره بس سحبها احمد ودخلها السياره وهي تضربه وتصيح
ابرار تضرب صدره: اتركني ما عليك مني اتركني
غلق احمد الباب وطلع قدام ومحمد طلع شغل السياره وراحوا
في الطريق طوال الوقت ابرار تبكي والعيال مقهورين عليها ويحاولوا يهدئوها وصلوا ودخلت ابرار الفيلا دخل احمد ومحمد بعدها ونور شافتهم وراحت بعدهم تشتي تعرف ليش ابرار مزعوجه صدمت بمعتز
نور بعصبيه: انت ماتشوف
معتز: سبحان الله طلعتي تعرفي تعصبي
نور بعصبيه اكثر: لا انا مش انسانه انتوا بس اللي تعصبوا وتحبوا وتقتهروا وتغاروا وانا لا دهفته ومشيت وقبل ماتدخل الفيلا التفتت لعنده وقالت: بدل ما تجلس هنا ادخل شوف ابرار جت من خارج وشكلها تاعبه قوي
معتز مستغرب ليش عصبت وكلامها اللي ما فهم معناته طنش على شان يدخل يشوف اخته ابرار
ابرار برفعة صوت: قلت اتصلوا
احمد صاح: مافي داعي اللي تسويه
معتز: لمن يتصلوا
محمد: الوزير
ام معتز: ابرار ايش تشتي منه
ابرار بقلة حيله: اذا ما اتصلتوا انا بروح لعنده
اتصلت ام معتز بهادي وقالت له ان ابرار تشتيه
جاء هادي وهو فارح احد اولاده ناداه ابرار طلبت تشوفه دخل ولكن شاف ابرار حالتها ما تسر ابدا
وقفت ابرار قدامه: انت كيف تعمل لي عمليه فقدان الذاكره
لحظة صمت من الكل انصدموا اندهشوا سكتوا هادي حس انه ايخسر بنته ابرار من مره كان عنده امل بنسبة واحد بالميه انها اتسامحه مع الايام بس خسر هذا الامل اليوم
ابرار شافته بحقد: انا اكرهك انت اكثر انسان قهرني وجرحني انت اناني انت احقر اب شفته بحي....سكتها كف من امها
الكل انصدم واندهش
هادي تقدم لعند ابرار وام معتز بسرعه: انتي ايش عملتي
ام معتز: البنت تحتاج تربيه خليني اربيها
ابرار انصدمت شافت كيف امها ضربتها اول مره بحياتها وقدام الكل شافت كيف ابوها يدافع عنها وكيف عصب ان امها ضربتها ما المها الكف قد ما المها هذا الموقف حست الدنيا كلها ضاقت فيها نطقت اخر كلامها: اكرهك ياهادي دمرت حياتي وفوق هذا امي تضربني بسببك اكرهك وطلعت تحت تاثير صدمه
الكل للان مش مستوعبين كان احمد ماسك حاده زاويه الماسه الزجاجيه لما شاف ام معتز ضربت ابرار ضغط على الماسه بقوه لما خرج الدم بدون مايحس من القهر
اما محمد...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد: لوين
احمد: معاكم
ابرار بسرعه: ليش اتجي ومن طلب منك هذا شي خاص فيني انزل بسرعه مااشتي ... التفت احمد بسرعه وحط يده فوق فمها
احمد بعصبيه: اسكتي انتي لو تكلمتي احس انك شبه مخرفه عجوزه ماعاد تسكت راديو خارب ومعلق
ابرار اقتهرت منه ودهفت يده: وحش
محمد شغل السياره ووصلوا للمكان المحدد
احمد شافهم بااستغراب: وليش على المستشفى ان شاءالله
ابرار: مالك دخل
نزلت ودخلت المستشفى محمد تنهد وتوتر ودخل بعدها واحمد بعدهم وهو يشتي يعرف ايش ناويه عليه ابرار وصلوا لمكتب الدكتور ابرار كانت متوتره
الدكتور: تكلمي ياابرار
محمد خايف واحمد مستغرب ولا فاهم حاجه
ابرار: دكتور انت مش كنت المسؤول عني لما انا فقدت الذاكره
الدكتور: اكيد
ابرار: طيب ممكن اسالك سؤال ممكن تجاوب عليه بصراحه
محمد توتر واحمد فهم ابرار وتنهد بخوف من اللي ايحصل اليوم
ابرار: كيف انا كنت فاقده الذاكره كل هذه السنين الفقدان مش هكذا
الدكتور: الا فقدان الذاكره تجلس سنين واحيان تجلس مع الانسان لما يموت
ابرار: انا معاك بس انا غير على ما اعتقد يادكتور انا لما جيت هنا هذاك اليوم انا كنت بخير لا طحت ولا عملت حادث ولا شي كنت بخير قررتوا فجأه تفعلوا لي عمليه بدون اي سبب مقنع ولاني كنت جاهله ما اهتميت كيف فقد الذاكره بعد العمليه ممكن اعرف
الدكتور انصدم ومحمد واحمد توتروا وتغيرت ملامحهم
الدكتور: ك..كيف يعني مافهمت وضحي اكثر
ابرار ضبحت: انت فهمت ممكن تجاوبني
شاف الدكتور لعند العيال وهم منزلين راسهم ومتوترين لان الكل عارف الا معتز والبنات
الدكتور بتوتر: يابنتي بصراحه انتي كنتي بخير بس الوزير هادي
احمد قاطعه: احم
ابرار بعصبيه: احمد خليه يكمل كلامه لهنا وبس يكفي اسرار واختباء دكتور كمل
الدكتور كمل: انتي كانت حالتك صعبه بسبب موت براء وكانت نفسيتك تاعبه وما تنامي وتلومي نفسك واصل وكان الحل نعمل لك عمليه تخليش تفقدي جزء من ذاكرتك
ابرار منصدمه تجمدت مكانها
كي..يعن..كيف يعني
الدكتور بتاكيد: مثل ما سمعتي
قامت ورمت كل اللي فوق الماسه: مايحق لكم كيف تفعلوا فيني هكذا بدأت تضحك لو مثلا نسيت اشياء ثانيه وما نسيت براء ايش كنتوا اتسووا ما سمعت ولا اجابه الكل ساكت
ابرار خبطت الماسه: رد رد اكيد كنت اتخليني افقد الجزء الثاني صح وبدأت تبكي وخرجت بسرعه والعيال خرجوا بعدها ونزلوا بعدها كانت تمشي وهي مش منتبهه تبكي بحسره بس سحبها احمد ودخلها السياره وهي تضربه وتصيح
ابرار تضرب صدره: اتركني ما عليك مني اتركني
غلق احمد الباب وطلع قدام ومحمد طلع شغل السياره وراحوا
في الطريق طوال الوقت ابرار تبكي والعيال مقهورين عليها ويحاولوا يهدئوها وصلوا ودخلت ابرار الفيلا دخل احمد ومحمد بعدها ونور شافتهم وراحت بعدهم تشتي تعرف ليش ابرار مزعوجه صدمت بمعتز
نور بعصبيه: انت ماتشوف
معتز: سبحان الله طلعتي تعرفي تعصبي
نور بعصبيه اكثر: لا انا مش انسانه انتوا بس اللي تعصبوا وتحبوا وتقتهروا وتغاروا وانا لا دهفته ومشيت وقبل ماتدخل الفيلا التفتت لعنده وقالت: بدل ما تجلس هنا ادخل شوف ابرار جت من خارج وشكلها تاعبه قوي
معتز مستغرب ليش عصبت وكلامها اللي ما فهم معناته طنش على شان يدخل يشوف اخته ابرار
ابرار برفعة صوت: قلت اتصلوا
احمد صاح: مافي داعي اللي تسويه
معتز: لمن يتصلوا
محمد: الوزير
ام معتز: ابرار ايش تشتي منه
ابرار بقلة حيله: اذا ما اتصلتوا انا بروح لعنده
اتصلت ام معتز بهادي وقالت له ان ابرار تشتيه
جاء هادي وهو فارح احد اولاده ناداه ابرار طلبت تشوفه دخل ولكن شاف ابرار حالتها ما تسر ابدا
وقفت ابرار قدامه: انت كيف تعمل لي عمليه فقدان الذاكره
لحظة صمت من الكل انصدموا اندهشوا سكتوا هادي حس انه ايخسر بنته ابرار من مره كان عنده امل بنسبة واحد بالميه انها اتسامحه مع الايام بس خسر هذا الامل اليوم
ابرار شافته بحقد: انا اكرهك انت اكثر انسان قهرني وجرحني انت اناني انت احقر اب شفته بحي....سكتها كف من امها
الكل انصدم واندهش
هادي تقدم لعند ابرار وام معتز بسرعه: انتي ايش عملتي
ام معتز: البنت تحتاج تربيه خليني اربيها
ابرار انصدمت شافت كيف امها ضربتها اول مره بحياتها وقدام الكل شافت كيف ابوها يدافع عنها وكيف عصب ان امها ضربتها ما المها الكف قد ما المها هذا الموقف حست الدنيا كلها ضاقت فيها نطقت اخر كلامها: اكرهك ياهادي دمرت حياتي وفوق هذا امي تضربني بسببك اكرهك وطلعت تحت تاثير صدمه
الكل للان مش مستوعبين كان احمد ماسك حاده زاويه الماسه الزجاجيه لما شاف ام معتز ضربت ابرار ضغط على الماسه بقوه لما خرج الدم بدون مايحس من القهر
اما محمد...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍11❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 21 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اما محمد اول مره يحس بضعف وهو يشوف ابرار بهذه الحاله لو بيده ياخذها بعيد عن هادي وحياته شاف هادي بكل حقد
معتز كره كل شي شاف اخته الوحيده تنضرب بسبب الشخص اللي يكرهه ماقدر يسكت
معتز بغضب: على شان الرجال اللي خانش وخلاش وحيده تربي عيالك وما معك سند تركك وانتي باامس الحاجه له وهو رجمنا وراح تزوج ببنت العز من شان هذا الشخص مديتي يدك على ابرار شاف لعند ابوه برافو عليك اب مثالي انت خذ جائزه عالميه بالاب المثالي اللي بيحصل بااختي بسببك انت سبب تعبها مسك الماسه اللي قدامه وقلبها
الكل خاف وفز وخصوصا نور رفع صوته بعصبيه انتوا كيف تفعلوا لها عمليه فقدان الذاكره وانا اخر من يعلم كيف وباي حق تفعلوا لها ردوا
ام معتز تبكي: انا يامعت....
معتز قاطعها: انتي ايش من وقف جنبك كل هذه السنين بنتك او زوجك انتظر الرد بس ماشاف الا السكوت اخذ الكوت وطلع نور لحقت بعده
نور تجري: معتز وقف
معتز مطنش لها ونور وصلت لجنبه مسكته من معصمه ولفته عليها
نور: معتز اهدأ الله يخليك ولا تسوق وانت معصب اعرفك تسوق بجنون
معتز عصب: انتي ايش دخلك فيني مش قلتي انو انتي مش انسانه وما عندك مشاعر ليش تلحقيني واصل ليش
نور انجرحت من كلامه قوي دمعت عيونها واخذت دموعها مجراها ونزلت على خدودها اخذت المفاتيح من يده بالقوه وغصب عنه
نور بصوت مقهور: روح الله معاك بس بسياره لا ودخلت اما معتز عصب
معتز: ناقصني انتي وراح للاستراحه اللي بنهايه الفيلا وجلس يفكر
عند ابرار
كانت لامه رجلها على صدرها وراسها فوق ركبها وتبكي دخلت لعندها نور واعطتها عصير ليمون وشربتها غصب عنها
ابرار شافت يدها: هذا مفتاح سياره معتز
نور: ايه
ابرار: يعني هو معصب
نور: قوي
ابرار: بسببي
نور: لا بسببهم.. ابرار سامحيني
ابرار حطت راسها فوق رجل نور وقالت سامحتك وغطست بنومه عميقه
اريج: ما عصب
نور: الا
اريج: وكيف اتفعلي
نور: ولا شي
اريج: نور تكلمي لاتقلقي لان ندى بنت خالتي بس والله انا معك صح هي بنت خالتي بس احسك انتي تحبي معتز صح مش مثلها
نور: انا مش قلقه لو قلقه ماكنت كلمتك بالاساس
اريج: كان تكلمي اعرف انك حابسه شي الان عني
نور: الان ابرار نايمه عندي بكره اكلمك
اريج:اوكي باي
نور: باي
مرت الايام وابرار زاعله من محمد اكثر وحقدت عليه مرت تقريبا اسبوع ابرار حاولت تتاقلم وطلعت من غرفتها بعد ما اقنعها معتز انها هي الغلطانه مهما كان يظل ابوهم مايرفعوا صوتهم عليه اقتنعت ونزلت
ام ابرار بكيت: ابرار والله مش قصدي سامحيني يابنتي
ابرار تحب راس امها: كيف تقولي لي سامحيني كيف انا ازعل من العالم بكله وما ازعل منك وغمزت لها ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب
ضحكت امها: ما تبطلي هبالات قومي قومي افعلي قهوه من حقك اشتقت اشربها
قامت ابرار وهي تاشر على عيونها: من عيوني احلى قهوه لاحلى ام وراحت للمطبخ وبدأت تفور الماء
احمد: بروح اسوي لي قهوه
نور: الحمدلله انك ما قومتني تاعبه
احمد وقف: ما طلبت منك لاني عارف قهوتك تجيب المغص
نور فتحت عيونها: والله هكذا خلاص ماعاد بسوي لك قهوه ولا يوم فكه من مكه
احمد ضحك: امزح امزح بتسوي كل يوم
نور: من شان تتعبني بس
احمد ضحك: ذكيه
نور شلت المخده ورمته وهو هرب
نور ترمي المخده: انقلع من قدام وجهي
احمد رجع: يلا بروح
نور: روحه بلا رده
احمد: برجع وعلى قلبك ما اتفتكي مني
نور نفخت اووف وشغلت التلفزون منتظره لاريج
.
دخل احمد شاف ابرار وهي لابسه بجامه وشعرها رافعه له ذيل الحصان ومعطيه له ظهرها شافها رافعه اصابع رجلها بحكم انها قصيره تحاول توصل للقهوه وابتسم
ابرار بصوت مسموع: اووف يلعن هذا القصر والله عذاب
شافت على القهوه رجعت نزلت رجلها طبيعي وتخصرت وهي تشوف لعند القهوه وتهز بتخصر: هي انت انزل ممكن بدون ما تعذبني ليش تخبيت طالع لاني قصيره لو انك قدها انزل ووريني المرجله
احمد يشوف حركتها ويسمعها وهو ميت ضحك بس بصوت واطي مش مسموع على شان ما تنتبه لوجوده شافها رجعت رفعت رجلها تحاول تاخذ القهوه
ابرار بضبح: والله لو ما تنزل بتشوف شي ما يرضيك هذا وانت مر لو حلو كنت حلقت السماء
ضحك احمد وراح لعند القهوه ابرار حست بشي يحتك بظهرها وتكهربت شافت يده فوق يدها اللي اطراف اصابعها فوق نهايه زجاجه القهوه من تحت اخذ القهوه وحطها امامها فوق الماسه وهي تتابع يده بصمت
احمد: الان الصحون وكل شي هنا يقولوا عليش مجنونه
ابرار عرفت صوته جسمها ارتعش وتوترت لفت عليه وهي ناويه تفعل له كف من شان يصحيه كيف يدخل عندها وهي محرمه عليه ويكشف عنها عصبت ولفت التقت عيونها بعيونه نست كل الغضب وتجمدت اول مره يكون قريب منها بهذا الشكل
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اما محمد اول مره يحس بضعف وهو يشوف ابرار بهذه الحاله لو بيده ياخذها بعيد عن هادي وحياته شاف هادي بكل حقد
معتز كره كل شي شاف اخته الوحيده تنضرب بسبب الشخص اللي يكرهه ماقدر يسكت
معتز بغضب: على شان الرجال اللي خانش وخلاش وحيده تربي عيالك وما معك سند تركك وانتي باامس الحاجه له وهو رجمنا وراح تزوج ببنت العز من شان هذا الشخص مديتي يدك على ابرار شاف لعند ابوه برافو عليك اب مثالي انت خذ جائزه عالميه بالاب المثالي اللي بيحصل بااختي بسببك انت سبب تعبها مسك الماسه اللي قدامه وقلبها
الكل خاف وفز وخصوصا نور رفع صوته بعصبيه انتوا كيف تفعلوا لها عمليه فقدان الذاكره وانا اخر من يعلم كيف وباي حق تفعلوا لها ردوا
ام معتز تبكي: انا يامعت....
معتز قاطعها: انتي ايش من وقف جنبك كل هذه السنين بنتك او زوجك انتظر الرد بس ماشاف الا السكوت اخذ الكوت وطلع نور لحقت بعده
نور تجري: معتز وقف
معتز مطنش لها ونور وصلت لجنبه مسكته من معصمه ولفته عليها
نور: معتز اهدأ الله يخليك ولا تسوق وانت معصب اعرفك تسوق بجنون
معتز عصب: انتي ايش دخلك فيني مش قلتي انو انتي مش انسانه وما عندك مشاعر ليش تلحقيني واصل ليش
نور انجرحت من كلامه قوي دمعت عيونها واخذت دموعها مجراها ونزلت على خدودها اخذت المفاتيح من يده بالقوه وغصب عنه
نور بصوت مقهور: روح الله معاك بس بسياره لا ودخلت اما معتز عصب
معتز: ناقصني انتي وراح للاستراحه اللي بنهايه الفيلا وجلس يفكر
عند ابرار
كانت لامه رجلها على صدرها وراسها فوق ركبها وتبكي دخلت لعندها نور واعطتها عصير ليمون وشربتها غصب عنها
ابرار شافت يدها: هذا مفتاح سياره معتز
نور: ايه
ابرار: يعني هو معصب
نور: قوي
ابرار: بسببي
نور: لا بسببهم.. ابرار سامحيني
ابرار حطت راسها فوق رجل نور وقالت سامحتك وغطست بنومه عميقه
اريج: ما عصب
نور: الا
اريج: وكيف اتفعلي
نور: ولا شي
اريج: نور تكلمي لاتقلقي لان ندى بنت خالتي بس والله انا معك صح هي بنت خالتي بس احسك انتي تحبي معتز صح مش مثلها
نور: انا مش قلقه لو قلقه ماكنت كلمتك بالاساس
اريج: كان تكلمي اعرف انك حابسه شي الان عني
نور: الان ابرار نايمه عندي بكره اكلمك
اريج:اوكي باي
نور: باي
مرت الايام وابرار زاعله من محمد اكثر وحقدت عليه مرت تقريبا اسبوع ابرار حاولت تتاقلم وطلعت من غرفتها بعد ما اقنعها معتز انها هي الغلطانه مهما كان يظل ابوهم مايرفعوا صوتهم عليه اقتنعت ونزلت
ام ابرار بكيت: ابرار والله مش قصدي سامحيني يابنتي
ابرار تحب راس امها: كيف تقولي لي سامحيني كيف انا ازعل من العالم بكله وما ازعل منك وغمزت لها ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب
ضحكت امها: ما تبطلي هبالات قومي قومي افعلي قهوه من حقك اشتقت اشربها
قامت ابرار وهي تاشر على عيونها: من عيوني احلى قهوه لاحلى ام وراحت للمطبخ وبدأت تفور الماء
احمد: بروح اسوي لي قهوه
نور: الحمدلله انك ما قومتني تاعبه
احمد وقف: ما طلبت منك لاني عارف قهوتك تجيب المغص
نور فتحت عيونها: والله هكذا خلاص ماعاد بسوي لك قهوه ولا يوم فكه من مكه
احمد ضحك: امزح امزح بتسوي كل يوم
نور: من شان تتعبني بس
احمد ضحك: ذكيه
نور شلت المخده ورمته وهو هرب
نور ترمي المخده: انقلع من قدام وجهي
احمد رجع: يلا بروح
نور: روحه بلا رده
احمد: برجع وعلى قلبك ما اتفتكي مني
نور نفخت اووف وشغلت التلفزون منتظره لاريج
.
دخل احمد شاف ابرار وهي لابسه بجامه وشعرها رافعه له ذيل الحصان ومعطيه له ظهرها شافها رافعه اصابع رجلها بحكم انها قصيره تحاول توصل للقهوه وابتسم
ابرار بصوت مسموع: اووف يلعن هذا القصر والله عذاب
شافت على القهوه رجعت نزلت رجلها طبيعي وتخصرت وهي تشوف لعند القهوه وتهز بتخصر: هي انت انزل ممكن بدون ما تعذبني ليش تخبيت طالع لاني قصيره لو انك قدها انزل ووريني المرجله
احمد يشوف حركتها ويسمعها وهو ميت ضحك بس بصوت واطي مش مسموع على شان ما تنتبه لوجوده شافها رجعت رفعت رجلها تحاول تاخذ القهوه
ابرار بضبح: والله لو ما تنزل بتشوف شي ما يرضيك هذا وانت مر لو حلو كنت حلقت السماء
ضحك احمد وراح لعند القهوه ابرار حست بشي يحتك بظهرها وتكهربت شافت يده فوق يدها اللي اطراف اصابعها فوق نهايه زجاجه القهوه من تحت اخذ القهوه وحطها امامها فوق الماسه وهي تتابع يده بصمت
احمد: الان الصحون وكل شي هنا يقولوا عليش مجنونه
ابرار عرفت صوته جسمها ارتعش وتوترت لفت عليه وهي ناويه تفعل له كف من شان يصحيه كيف يدخل عندها وهي محرمه عليه ويكشف عنها عصبت ولفت التقت عيونها بعيونه نست كل الغضب وتجمدت اول مره يكون قريب منها بهذا الشكل
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍15❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 22 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابرار عرفت صوته جسمها ارتعش وتوترت لفت عليه وهي ناويه تفعل له كف من شان يصحيه كيف يدخل عندها وهي محرمه عليه ويكشف عنها عصبت ولفت التقت عيونها بعيونه نست كل الغضب وتجمدت اول مره يكون قريب منها بهذا الشكل
ابتسم وابتسامته كانت مهدئ لغضبها اما هو تامل لملامحها المرهقه ووجهها المشحوب اللي زاد من جمالها وعيونها المكحله من الله ماقدر انه يمنع نفسه من شوفتها رغم محاولاته لانه وعد براء
احمد: الحمدلله انك فورتي للقهوه كنت جيت اشتي اصلح قهوه غمز لها بس طلع القلوب عند بعضها
توترت اكثر من كلامه وهي مكانها اما هو شاف قلصين سكب فيهن قهوه راح اخذ الثالث وسكب له
اما هي اخذت القهوه اللي بقلصها وقلص امها راحت لعنده وسكبت شويه من القهوه لفوق يده
احمد فز: اي مجنونه انتي
ابرار بقهر: حمار انت كيف تدخل بدون اذن
احمد راح بسرعه وحط يده تحت حنفيه الماء البارد: والله انك متوحشه التفت شافها مش موجوده وابتسم
ام ابرار: مال صورتك هكذا
ابرار ارتبكت وتلعثمت: لا ولا شي ليش مبين انه فيني شي
ام معتز: ايوه وجهك محمر قوي في حد احرجك
ابرار: لا لا بس القط خوفني
امها ما صدقتها بس سكتت وشربت من القهوه
ام معتز: من صلح القهوه
ابرار ازداد توترها: انا
ام معتز: لا انا اعرف قهوتك
وقفت ابرار: الجو دافي قوي بخرج ابرد لي لبست بالطوها وطرحتها وخرجت قربت من المسبح شافت محمد قدامها طنشته ومشيت
محمد وقف وجري بعدها مسك معصمها وهو معصب: ممكن اعرف ليش نظرات العتاب هذه وتغيرك هذا الاسبوع من بعد رجوعنا من عند الدكتور
ابرار: ولا شي فك ذراعي
محمد رص اسنانه: ابرار تكلمي ياابرار
ابرار دهفته وصرخت: لانك كذبت عليا كل هذه السنين وانت تشوف بعيوني وعارف عن العمليه ولا تكلمت ودهفته اكثر اي صداقه هذه جلست اسبوع بغرفتي ولا داومت اول ايام دراستي ولا تعبت نفسك وسالت صح لانو ما يهمك ههههههه وليش يهمك وانت تكذب عليا سنين
محمد: ما سالت لانك زاعله مني لاني خبيت
ابرار: صح وليش خبيت عني
محمد بعصبيه: لاني مشتيش اخسرك وتقتهري وترجعي لذكرياتك ولوماتك لنفسك البايخه
ابرار بقهر: الان لومي لنفسي بايخه لانها حقيقه انتوا تشوفوا الموضوع سهل اكيد لانو مش انتوا اللي قتلتوا مش انتوا المجرمين كيف اتحسوا فيني انتم طاهرين وانا مجرمه وكذبتك عليا هذه السنين وتقول كمان ان لومي بايخ طيب انت بطريق وانا بطريق وما في داعي تتحمل بيخاتي وصداقتنا وصلت لهنا وانتهت
محمد انصدم واقتهر نزل راسه ونزلت دمعته رفع راسه وقال: مستحيل اسمح لك تخسريني بك
ابرار بعصبيه: ليش او اهمك انا
محمد بنفس العصبيه والقهر من تفكيرها: ايوه تهميني
ابرار: لييييش
محمد: لاني احبك...
ابرار انصدمت بقوه: قصدك حب صداقه واخوه
هز راسه بلا ودمعته انهمرت: لا حب عشق انا اعشقك يابرار
ابرار مش مستوعبة : انت بخير مجنون او بعقلك
محمد من قلبه: مجنون ايه مجنون بس مجنون بحبك انتي
ابرار بعصبيه: انت مش صاحي اليوم دهفته ومشيت وهي تبكي طلعت لغرفتها وبكيت اكثر وهي تتذكر موقف احمد ومحمد وانصدمت منهم الاثنين
ابرار بقهر الله ياخذكم اخوه تافهيين انا الحقيره اعطيتهم وجه زياده عن اللزوم
كرهت نفسها بسببهم وقتها حست انها لعبه بيد الاخوه بس صدمتها باحمد مش ربع صدمتها بمحمد كانت تضحك معه تلعب معه تتشارك معه كل الافراح والاحزان مافكرت انه يفكر بها بهذه الطريقه وهو عارف انها تكره الرجال والسبب ابوها وعمها وما شافته من واقعها المر
صـدمـآت.. خيبآت.. آسـرآر يخبئونهآ عنآ سـنين.. فنصتـطـدم بآلوآقع آلمـر.. ولگن بعد مـرور آلوقت..💔
.
.
قمر: وليش ندى ماجت معاك
ندى: هذا انا جيت وشافت لعند اخوها عاصم : انت ليش ما تريع يااستاذ عاصم
عاصم: ادخلي اريج تشتيش ضروري
ندى صدقته ودخلت وقمر ضحكت عليها
قمر: ليش كذبت عليها
عاصم: لاني اشتي اكون معك مسك يدها قمر انا اشتقت لك
قمر خجلت وحمرت سحبت يدها: يعني كذبت عليا انا اعرف ان الضباط مايحبوا الكذب
خرجت ندى مقهوره من اخوها وتتخصر: من قال لك انه ضابط
تغيرت ملامح قمر وتلاشت بسمتها واختفت غمازاتها: كيف هو ضابط
قام عاصم بسرعه وبتوتر: ايه ايه ضابط ما عليش من هذه مسك ندى وسحبها لداخل
عاصم يوشوش: قلت لك ما تقولي لاحد اني اكذب على قمر
ندى بقهر: وانت ليش تكذب عليها
عاصم...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابرار عرفت صوته جسمها ارتعش وتوترت لفت عليه وهي ناويه تفعل له كف من شان يصحيه كيف يدخل عندها وهي محرمه عليه ويكشف عنها عصبت ولفت التقت عيونها بعيونه نست كل الغضب وتجمدت اول مره يكون قريب منها بهذا الشكل
ابتسم وابتسامته كانت مهدئ لغضبها اما هو تامل لملامحها المرهقه ووجهها المشحوب اللي زاد من جمالها وعيونها المكحله من الله ماقدر انه يمنع نفسه من شوفتها رغم محاولاته لانه وعد براء
احمد: الحمدلله انك فورتي للقهوه كنت جيت اشتي اصلح قهوه غمز لها بس طلع القلوب عند بعضها
توترت اكثر من كلامه وهي مكانها اما هو شاف قلصين سكب فيهن قهوه راح اخذ الثالث وسكب له
اما هي اخذت القهوه اللي بقلصها وقلص امها راحت لعنده وسكبت شويه من القهوه لفوق يده
احمد فز: اي مجنونه انتي
ابرار بقهر: حمار انت كيف تدخل بدون اذن
احمد راح بسرعه وحط يده تحت حنفيه الماء البارد: والله انك متوحشه التفت شافها مش موجوده وابتسم
ام ابرار: مال صورتك هكذا
ابرار ارتبكت وتلعثمت: لا ولا شي ليش مبين انه فيني شي
ام معتز: ايوه وجهك محمر قوي في حد احرجك
ابرار: لا لا بس القط خوفني
امها ما صدقتها بس سكتت وشربت من القهوه
ام معتز: من صلح القهوه
ابرار ازداد توترها: انا
ام معتز: لا انا اعرف قهوتك
وقفت ابرار: الجو دافي قوي بخرج ابرد لي لبست بالطوها وطرحتها وخرجت قربت من المسبح شافت محمد قدامها طنشته ومشيت
محمد وقف وجري بعدها مسك معصمها وهو معصب: ممكن اعرف ليش نظرات العتاب هذه وتغيرك هذا الاسبوع من بعد رجوعنا من عند الدكتور
ابرار: ولا شي فك ذراعي
محمد رص اسنانه: ابرار تكلمي ياابرار
ابرار دهفته وصرخت: لانك كذبت عليا كل هذه السنين وانت تشوف بعيوني وعارف عن العمليه ولا تكلمت ودهفته اكثر اي صداقه هذه جلست اسبوع بغرفتي ولا داومت اول ايام دراستي ولا تعبت نفسك وسالت صح لانو ما يهمك ههههههه وليش يهمك وانت تكذب عليا سنين
محمد: ما سالت لانك زاعله مني لاني خبيت
ابرار: صح وليش خبيت عني
محمد بعصبيه: لاني مشتيش اخسرك وتقتهري وترجعي لذكرياتك ولوماتك لنفسك البايخه
ابرار بقهر: الان لومي لنفسي بايخه لانها حقيقه انتوا تشوفوا الموضوع سهل اكيد لانو مش انتوا اللي قتلتوا مش انتوا المجرمين كيف اتحسوا فيني انتم طاهرين وانا مجرمه وكذبتك عليا هذه السنين وتقول كمان ان لومي بايخ طيب انت بطريق وانا بطريق وما في داعي تتحمل بيخاتي وصداقتنا وصلت لهنا وانتهت
محمد انصدم واقتهر نزل راسه ونزلت دمعته رفع راسه وقال: مستحيل اسمح لك تخسريني بك
ابرار بعصبيه: ليش او اهمك انا
محمد بنفس العصبيه والقهر من تفكيرها: ايوه تهميني
ابرار: لييييش
محمد: لاني احبك...
ابرار انصدمت بقوه: قصدك حب صداقه واخوه
هز راسه بلا ودمعته انهمرت: لا حب عشق انا اعشقك يابرار
ابرار مش مستوعبة : انت بخير مجنون او بعقلك
محمد من قلبه: مجنون ايه مجنون بس مجنون بحبك انتي
ابرار بعصبيه: انت مش صاحي اليوم دهفته ومشيت وهي تبكي طلعت لغرفتها وبكيت اكثر وهي تتذكر موقف احمد ومحمد وانصدمت منهم الاثنين
ابرار بقهر الله ياخذكم اخوه تافهيين انا الحقيره اعطيتهم وجه زياده عن اللزوم
كرهت نفسها بسببهم وقتها حست انها لعبه بيد الاخوه بس صدمتها باحمد مش ربع صدمتها بمحمد كانت تضحك معه تلعب معه تتشارك معه كل الافراح والاحزان مافكرت انه يفكر بها بهذه الطريقه وهو عارف انها تكره الرجال والسبب ابوها وعمها وما شافته من واقعها المر
صـدمـآت.. خيبآت.. آسـرآر يخبئونهآ عنآ سـنين.. فنصتـطـدم بآلوآقع آلمـر.. ولگن بعد مـرور آلوقت..💔
.
.
قمر: وليش ندى ماجت معاك
ندى: هذا انا جيت وشافت لعند اخوها عاصم : انت ليش ما تريع يااستاذ عاصم
عاصم: ادخلي اريج تشتيش ضروري
ندى صدقته ودخلت وقمر ضحكت عليها
قمر: ليش كذبت عليها
عاصم: لاني اشتي اكون معك مسك يدها قمر انا اشتقت لك
قمر خجلت وحمرت سحبت يدها: يعني كذبت عليا انا اعرف ان الضباط مايحبوا الكذب
خرجت ندى مقهوره من اخوها وتتخصر: من قال لك انه ضابط
تغيرت ملامح قمر وتلاشت بسمتها واختفت غمازاتها: كيف هو ضابط
قام عاصم بسرعه وبتوتر: ايه ايه ضابط ما عليش من هذه مسك ندى وسحبها لداخل
عاصم يوشوش: قلت لك ما تقولي لاحد اني اكذب على قمر
ندى بقهر: وانت ليش تكذب عليها
عاصم...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6❤2👎1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 23 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عاصم يوشوش: قلت لك ما تقولي لاحد اني اكذب على قمر
ندى بقهر: وانت ليش تكذب عليها
عاصم غمز لاخته: لاني احبها وهي تحلم انها تتزوج ضابط فارس احلامها ضابط
ندى: وكم اتجلس تخبي وتكذب ولما تتزوجها ما اتعرف حقيقه زوجها
عاصم: بحلها انا بعد ما اتزوجها بقنعها وهي اتتفهم لاني كذبت من شان حبها انتي اسكتي وانا بجيب لك هديه مرضيه
ندى: طيب بس والله لو تزعلها بقول لها كل الحقيقه
عاصم: وهو انا اسخى ازعلها
ابتسمت ندى وطلعت وعاصم خرج للحوش
قمر بدموع: انت ضابط صح
عاصم: ايه صح انتي ما عليش من ندى لانها مقهوره اني كذبت عليها قالت بتكذب كمان عليا وتقهرني
قمر ارتاحت: الحمدلله
.
ريم: اتفك شعري والا كيف
براء بقهر: لا ما بفكه الا لما اعرف ليش فعلتي اللبان فوق مخدتي الان قصيت شعري اللي ميتين عليه كل البنات
ريم: لانك ما رضيت توصلني
براء فك شعرها ومسكها من اذنها وقبص
ريم: اي اي
براء: وليش جبنا سواق
ريم نفخت: لان السواق يوصلنا
براء: برافو وليش انا اجي وما دام هو في سواق يريحني
ريم بطفش: لان السواق يطفش لااقدر اضحك معه ولا اقدر اكلمه وفوق هذا ما اقدر اهوك انه هو يوصلني لانه مش وسيم مثلك
فك اذنها وضحك عليها: بس صاحباتك لما يشوفني معك يزعجوا راسك بالاسئله عني مش انتي قلتي هكذا
قامت ورجمته بالمخده: اكرهك ياالمغرور ياالواثق
براء غمز لها: يحق لي صح
ريم تاففت: انت مالك تسالني وانا اجاوب من اول حسستني انك مدرسي وانا طالبتك المهمله فلتته وطلعت
ضحك براء عليها وراح للمطبخ لقي سلوى اول ماشافها لف يشتي يهرب بدون ماتحس عليه
سلوى حست بوجوده لفتت وشافته بينسحب مسكته من شعره
سلوى وهي ماسكه شعره: تعال تعال وين رايح
معتز ابتسم: الله يخليش يمه لاتبدئي تسالي ايش اكلت ومع من خرجت ووين كنت وايش شربت وليش لعبت وليش مارحت النادي وليش...
سلوى قاطعته: وليش مقصوص شعرك من وراء
براء خفع وجهه: عادني ماكملت التوصيات وقد بدأتي
سلوى مسكته من يده وسحبته وجلسته وبدأت محاضراتها وهو طفش شافها تكلمه ومشغوله انسحب سكته
سلوى: فهمت والا لا
ماسمعت اجابه لفتت شافته مش موجود
سلوى: هذا الولد جنني انا بوريه يهرب واصل
بعد اسبوع
ندى: بس هذا قدو زياده
نور تاففت: قلت لها بس ماتسمع
ابرار بعصبيه: ما اشتي اروح ولا اشتي ادرس بطلت
ندى تخصرت: لا والله
ابرار هزت راسها: ايه والله
نور: كله بسبب اخي انا اوريه
ابرار بينها وبين نفسها بسبب اخوتك عرفتوا اللي عمله محمد فيني بس ما عرفتوا اللي عمله احمد والاحسن ما تعرفوا ايطيح من عيونكم خصوصا نور
ندى: ايش فيها الولد بيحبك بصدق
نور بحزن: والله لو تشوفي كيف حالته حاله لاياكل سواء ولا ينام سواء عيونه مورمه وواصل مرهق وشارد اربعه وعشرين ساعه وهذه السنه هو ثالث ثانوي سنه مهمه وهذه اول سنه ما يهتم بدراسته ولا بشي
ابرار اقتهرت قوي بس خبت ومابينت لهن: يستاهل
ندى: قلب من حجر
ابرار صرخت: خلاص فهمت ببدا الدوام من يوم السبت وفرحين البنات كثير
يوم السبت
بالمدرسه دخلت ابرار المدرسه اغلقت كل احزانها بداخل قلبها وغلفته بغلاف السعاده والظاهر الخارجي ابرار السعيده ولكن من داخل لايعرفه الا المقربون
قدرت تبين السعاده وما بينت انهيارها والعواصف والبراكين بداخلها
دخلت فصلها دهفت برجلها الباب بكل قوة
كل البنات فزين من الخوف صرخت ابرار بااعلى صوتها: هي انتي وهي اشتقت لكن وانتين ولا حتى سلام
البنات بصوت واحد: ابرار
ابرار تخصرت: لا خيالها
البنات ابتسمين وقامين سلمين عليها
هديل: ياكلبه ياحيوانه لش اسبوعين داومنا وانتي غايبه لييييش
ابرار: ياهديل ياحماره هكذا تسلمي كنت مسافره قولي الحمدلله على السلامه
اميمه ضربتها براسها: الحمدلله على السلامه
ابرار سدحتها في الارض وضربتها: الله لايسلم فيش ولا عظمه
خنساء تفرع بينهن بس ما قامين وجلسين يتضاربين ويضحكين
صرخت خنساء: الاستاذه سناء جت
قامين ابرار واميمه عدلين بالطوهن
اميمه بخوف: ويني هذه الخفاش وين
ابرار بضبح: اول يوم اداوم ماشتيش اشوف سناء الخفاشه
خنساء قرحت ضحك: ما ينفع معاكن الا الصميل وما صميلكن الا
هديل وندى وخنساء بصوت واحد: سناء الخفاشه
ابرار واميمه شافين بعض وابتسمين بخبث شافين لعند خنساء بنفس اللحظه
خنساء فهمتهن وهربت واميمه وابرار لحقين بعدها ومسكنها وبدأين بضربها
https://tttttt.me/rewayatyamania/37080
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عاصم يوشوش: قلت لك ما تقولي لاحد اني اكذب على قمر
ندى بقهر: وانت ليش تكذب عليها
عاصم غمز لاخته: لاني احبها وهي تحلم انها تتزوج ضابط فارس احلامها ضابط
ندى: وكم اتجلس تخبي وتكذب ولما تتزوجها ما اتعرف حقيقه زوجها
عاصم: بحلها انا بعد ما اتزوجها بقنعها وهي اتتفهم لاني كذبت من شان حبها انتي اسكتي وانا بجيب لك هديه مرضيه
ندى: طيب بس والله لو تزعلها بقول لها كل الحقيقه
عاصم: وهو انا اسخى ازعلها
ابتسمت ندى وطلعت وعاصم خرج للحوش
قمر بدموع: انت ضابط صح
عاصم: ايه صح انتي ما عليش من ندى لانها مقهوره اني كذبت عليها قالت بتكذب كمان عليا وتقهرني
قمر ارتاحت: الحمدلله
.
ريم: اتفك شعري والا كيف
براء بقهر: لا ما بفكه الا لما اعرف ليش فعلتي اللبان فوق مخدتي الان قصيت شعري اللي ميتين عليه كل البنات
ريم: لانك ما رضيت توصلني
براء فك شعرها ومسكها من اذنها وقبص
ريم: اي اي
براء: وليش جبنا سواق
ريم نفخت: لان السواق يوصلنا
براء: برافو وليش انا اجي وما دام هو في سواق يريحني
ريم بطفش: لان السواق يطفش لااقدر اضحك معه ولا اقدر اكلمه وفوق هذا ما اقدر اهوك انه هو يوصلني لانه مش وسيم مثلك
فك اذنها وضحك عليها: بس صاحباتك لما يشوفني معك يزعجوا راسك بالاسئله عني مش انتي قلتي هكذا
قامت ورجمته بالمخده: اكرهك ياالمغرور ياالواثق
براء غمز لها: يحق لي صح
ريم تاففت: انت مالك تسالني وانا اجاوب من اول حسستني انك مدرسي وانا طالبتك المهمله فلتته وطلعت
ضحك براء عليها وراح للمطبخ لقي سلوى اول ماشافها لف يشتي يهرب بدون ماتحس عليه
سلوى حست بوجوده لفتت وشافته بينسحب مسكته من شعره
سلوى وهي ماسكه شعره: تعال تعال وين رايح
معتز ابتسم: الله يخليش يمه لاتبدئي تسالي ايش اكلت ومع من خرجت ووين كنت وايش شربت وليش لعبت وليش مارحت النادي وليش...
سلوى قاطعته: وليش مقصوص شعرك من وراء
براء خفع وجهه: عادني ماكملت التوصيات وقد بدأتي
سلوى مسكته من يده وسحبته وجلسته وبدأت محاضراتها وهو طفش شافها تكلمه ومشغوله انسحب سكته
سلوى: فهمت والا لا
ماسمعت اجابه لفتت شافته مش موجود
سلوى: هذا الولد جنني انا بوريه يهرب واصل
بعد اسبوع
ندى: بس هذا قدو زياده
نور تاففت: قلت لها بس ماتسمع
ابرار بعصبيه: ما اشتي اروح ولا اشتي ادرس بطلت
ندى تخصرت: لا والله
ابرار هزت راسها: ايه والله
نور: كله بسبب اخي انا اوريه
ابرار بينها وبين نفسها بسبب اخوتك عرفتوا اللي عمله محمد فيني بس ما عرفتوا اللي عمله احمد والاحسن ما تعرفوا ايطيح من عيونكم خصوصا نور
ندى: ايش فيها الولد بيحبك بصدق
نور بحزن: والله لو تشوفي كيف حالته حاله لاياكل سواء ولا ينام سواء عيونه مورمه وواصل مرهق وشارد اربعه وعشرين ساعه وهذه السنه هو ثالث ثانوي سنه مهمه وهذه اول سنه ما يهتم بدراسته ولا بشي
ابرار اقتهرت قوي بس خبت ومابينت لهن: يستاهل
ندى: قلب من حجر
ابرار صرخت: خلاص فهمت ببدا الدوام من يوم السبت وفرحين البنات كثير
يوم السبت
بالمدرسه دخلت ابرار المدرسه اغلقت كل احزانها بداخل قلبها وغلفته بغلاف السعاده والظاهر الخارجي ابرار السعيده ولكن من داخل لايعرفه الا المقربون
قدرت تبين السعاده وما بينت انهيارها والعواصف والبراكين بداخلها
دخلت فصلها دهفت برجلها الباب بكل قوة
كل البنات فزين من الخوف صرخت ابرار بااعلى صوتها: هي انتي وهي اشتقت لكن وانتين ولا حتى سلام
البنات بصوت واحد: ابرار
ابرار تخصرت: لا خيالها
البنات ابتسمين وقامين سلمين عليها
هديل: ياكلبه ياحيوانه لش اسبوعين داومنا وانتي غايبه لييييش
ابرار: ياهديل ياحماره هكذا تسلمي كنت مسافره قولي الحمدلله على السلامه
اميمه ضربتها براسها: الحمدلله على السلامه
ابرار سدحتها في الارض وضربتها: الله لايسلم فيش ولا عظمه
خنساء تفرع بينهن بس ما قامين وجلسين يتضاربين ويضحكين
صرخت خنساء: الاستاذه سناء جت
قامين ابرار واميمه عدلين بالطوهن
اميمه بخوف: ويني هذه الخفاش وين
ابرار بضبح: اول يوم اداوم ماشتيش اشوف سناء الخفاشه
خنساء قرحت ضحك: ما ينفع معاكن الا الصميل وما صميلكن الا
هديل وندى وخنساء بصوت واحد: سناء الخفاشه
ابرار واميمه شافين بعض وابتسمين بخبث شافين لعند خنساء بنفس اللحظه
خنساء فهمتهن وهربت واميمه وابرار لحقين بعدها ومسكنها وبدأين بضربها
https://tttttt.me/rewayatyamania/37080
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
👍15❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 24 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في مدرسه ثانيه مدرسه حكوميه
اريج: هيا هيا
سمر: المشرفه اتمسكنا
اريج: فجوعه بهرب لحالي اذا ما تشجعتي
سمر: والدرجات
اريج صرخت: احنا وزاري ياغبيه
سمر: طيب هيا
هربين وطلعين سطح المدرسه وبدأين مجبار وضحك
اريج: تخيلي الان تجي عجوزة النحس
سمر: من عجوزة النحس
اريج: المشرفه سميرة
سمر ضحكت: ههههههه حللتيها عجوزة النحس
......: مفتهنات الجو حالي ومناسب للضرب صح
اريج وهي تضحك بدون ماتشوف من: ههههه ايوه صح
سمر لفتت وتغيرت ملامحها وقفت بسرعه: عجوزة النحس
اريج تضحك: مالها
سمر: قدامنا
اريج شافتها ووقفت بسرعه: عجوزه النحس اا اقصد استاذه سميره عفوا ما عرفتك
سميره: الان بتشوفي سميرة عجوزة النحس ايش اتسوي فيكن
اريج تاشر لسور المدرسه: هي شوفي عيال بيتسلقوا ايدخلوا مدرستنا
سميره لفتت لاين اشرت اريج: وين هم وكيف يدخلوا لفتت لعند اريج وسمر شافت المكان قدو فاضي انقهرت خصوصا انهن متلثمات ما عرفتهن
بعد الدوام دخلت ريم فيلتهم رمت شنطتها بالارض وصرخت بصوتها المعتادين عليه: وينو السيد براء الملك اللي ما يتنازل يوصل اخته
براء نزل وهو حاطط اصابعه السبابه على اذانه: صنجتيني بصوتك اللي ما يتقصر
ريم: ياحمار انا وانت ندرس بنفس المدرسه يعني ايش تخسر اذا وصلتني معاك
براء عصر يدها: على شان انا روحت بدري
ريم زبطته: هذا عذرك اليوم ايش عذرك كل يوم
براء جلس: كل يوم ما اروح هنا اخرج واسير نادي الضباط تعرفيني بعد ما بتخرج من ثالث ثانوي بدخل ضابط واذا اهملت ومارحت وتاخرت تعرفي ابوش ما ايمررها على خير
ريم جلست جنبه: انا وانت ثاني ثانوي ليش من الان بتروح
براء: للتقويه
ريم حطت يدها فوق رقبته من وراء
براء: انتي بنت او ولد
ريم: مش وقت الان قول لي انا وانت مش توأم وانت بتاريخ ميلادك اكبر مني ب 6 ايام وولدنا بنفس العام كيف احنا اخوة
براء توتر: لا لا طبعا انتي اصغر مني بسنه بس يعني كبرناش بسنه على شان تسجلي معي ونكون نفس الصف اامن
ريم صدقته: ها تفكير حلو يلا باي بطلع انا وقفت ورمت كل ثياب المدرسه بالارض وطلعت تنام
.
ابرار عصبت: ليش انت واصل توصلني وكل ما خرجت
احمد ينرفزها: فيش تقولي انا سواقك
ابرار: فلتني ولا تلاحقمني
طلعت ندى وراء ونور قدام جنب احمد
ندى: اطلعي الان مافيش داعي للصياح حقكم كل يوم
طلعت ابرار
احمد ابتسم: واخيرا
ابرار: سوق وانت ساكت وقلدت صوته واخيرا
ابتسموا عليها واحمد ضحك ونرفزها
بالليل
نزلت ابرار وشافت محمد اول مره تشوفه من بعد اعترافه لها بحبه شافت وجهه شاحب دقنته كبرت اهمل نفسه عيونه حمر ومرهقه مشيته مش متوازنه قلقت عليه بس طنشته شافته انو ازداد عدم قدرته على توازنه مسك راسه كان يدور شاف ابرار بعدها كان يشوفها مثل الضباب راسه يلف ويدور ماكان يحس بنفسه يحس فقط بوجع الراس والدوران فجأة طاح على الارض
ابرار خافت وشهقت وصاحت باعلى صوت
ابرار: محمد محمد قوم اصحى معتز احمد عم فاروق تعالوا محمد داخ محمد محمد قوم وبكت اكثر محمد قوم قوووم جاءوا كلهم من صراخ ابرار
احمد طوالي جثى على ركبه واخذ اخوه من يد ابرار وكان يخفع محمد على خده دلا دلا من شان يصحى بس لافائده
احمد: محمد قوم قوم معتز راح واخذ بيده الثنتين ماء من المسبح رش لفوقه ولكن لاحياه لمن تنادي
ام محمد تبكي: خذوه المستشفى الله يخليكم ولدي بيروح مننا
ام معتز تمسكها وحالتها مثل حاله ام محمد هي ربتهم مثل عيالها وكمان ام محمد ربت عيال هادي مثل عيالها ام معتز منهاره بس مقويه نفسها على شان تصبر ام محمد
ام معتز: بيودوه وانتي لاتخافي ايرجع بخير
معتز راح وقدم السياره طلعوا محمد غلقوا السياره
ابرار وهي تبكي: وقفوا بروح معاكم
معتز: مافي داعي تاخرونا احنا انطمنكم
نور تبكي: الله يخليكم والله مقدر اصبر
احمد: بسرعه البسين وجين لو تاخرتين انروح
لبسين بسرعه طلعين السياره وهن بيلبسين اللثام طريق طريق وراحوا للمستشفى
بعد ربع ساعه
احمد: طمنا يادكتور
الدكتور: مافي داعي تقلقوا الف الحمدلله على سلامته هذا بسبب ارهاقه واهماله لنفسه ما ياكل سواء ويسمر كثير صح
نور: صح
الدكتور: مبين عليه ارهاق هموم وزعل يعني انهيار او فيه هبوط بنخليه 6 ساعات تحت المراقبه فعلنا له مغذيات وباذن الله يكون احسن
احمد: الحمدلله يلا نور يلا ابرار بروحكن معتز ايجلس هنا لما ارجع وهو يروح
ابرار: خلاص يروح هو وانت اجلس ليش عاد السيره والرجعه
احمد بينه وبين نفسه: لازم اقدم واجبي والله صعب عليا
الدكتور: لا مافي داعي احد يجلس بتصل بكم لما يصحى لاتتعبوا نفسكم على الفاضي
احمد: طيب يلا معتز
خرجوا وابرار كانت بعالم ثاني عرفت كم هي انسانه قاسيه ونور مقهوره على اخوها
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في مدرسه ثانيه مدرسه حكوميه
اريج: هيا هيا
سمر: المشرفه اتمسكنا
اريج: فجوعه بهرب لحالي اذا ما تشجعتي
سمر: والدرجات
اريج صرخت: احنا وزاري ياغبيه
سمر: طيب هيا
هربين وطلعين سطح المدرسه وبدأين مجبار وضحك
اريج: تخيلي الان تجي عجوزة النحس
سمر: من عجوزة النحس
اريج: المشرفه سميرة
سمر ضحكت: ههههههه حللتيها عجوزة النحس
......: مفتهنات الجو حالي ومناسب للضرب صح
اريج وهي تضحك بدون ماتشوف من: ههههه ايوه صح
سمر لفتت وتغيرت ملامحها وقفت بسرعه: عجوزة النحس
اريج تضحك: مالها
سمر: قدامنا
اريج شافتها ووقفت بسرعه: عجوزه النحس اا اقصد استاذه سميره عفوا ما عرفتك
سميره: الان بتشوفي سميرة عجوزة النحس ايش اتسوي فيكن
اريج تاشر لسور المدرسه: هي شوفي عيال بيتسلقوا ايدخلوا مدرستنا
سميره لفتت لاين اشرت اريج: وين هم وكيف يدخلوا لفتت لعند اريج وسمر شافت المكان قدو فاضي انقهرت خصوصا انهن متلثمات ما عرفتهن
بعد الدوام دخلت ريم فيلتهم رمت شنطتها بالارض وصرخت بصوتها المعتادين عليه: وينو السيد براء الملك اللي ما يتنازل يوصل اخته
براء نزل وهو حاطط اصابعه السبابه على اذانه: صنجتيني بصوتك اللي ما يتقصر
ريم: ياحمار انا وانت ندرس بنفس المدرسه يعني ايش تخسر اذا وصلتني معاك
براء عصر يدها: على شان انا روحت بدري
ريم زبطته: هذا عذرك اليوم ايش عذرك كل يوم
براء جلس: كل يوم ما اروح هنا اخرج واسير نادي الضباط تعرفيني بعد ما بتخرج من ثالث ثانوي بدخل ضابط واذا اهملت ومارحت وتاخرت تعرفي ابوش ما ايمررها على خير
ريم جلست جنبه: انا وانت ثاني ثانوي ليش من الان بتروح
براء: للتقويه
ريم حطت يدها فوق رقبته من وراء
براء: انتي بنت او ولد
ريم: مش وقت الان قول لي انا وانت مش توأم وانت بتاريخ ميلادك اكبر مني ب 6 ايام وولدنا بنفس العام كيف احنا اخوة
براء توتر: لا لا طبعا انتي اصغر مني بسنه بس يعني كبرناش بسنه على شان تسجلي معي ونكون نفس الصف اامن
ريم صدقته: ها تفكير حلو يلا باي بطلع انا وقفت ورمت كل ثياب المدرسه بالارض وطلعت تنام
.
ابرار عصبت: ليش انت واصل توصلني وكل ما خرجت
احمد ينرفزها: فيش تقولي انا سواقك
ابرار: فلتني ولا تلاحقمني
طلعت ندى وراء ونور قدام جنب احمد
ندى: اطلعي الان مافيش داعي للصياح حقكم كل يوم
طلعت ابرار
احمد ابتسم: واخيرا
ابرار: سوق وانت ساكت وقلدت صوته واخيرا
ابتسموا عليها واحمد ضحك ونرفزها
بالليل
نزلت ابرار وشافت محمد اول مره تشوفه من بعد اعترافه لها بحبه شافت وجهه شاحب دقنته كبرت اهمل نفسه عيونه حمر ومرهقه مشيته مش متوازنه قلقت عليه بس طنشته شافته انو ازداد عدم قدرته على توازنه مسك راسه كان يدور شاف ابرار بعدها كان يشوفها مثل الضباب راسه يلف ويدور ماكان يحس بنفسه يحس فقط بوجع الراس والدوران فجأة طاح على الارض
ابرار خافت وشهقت وصاحت باعلى صوت
ابرار: محمد محمد قوم اصحى معتز احمد عم فاروق تعالوا محمد داخ محمد محمد قوم وبكت اكثر محمد قوم قوووم جاءوا كلهم من صراخ ابرار
احمد طوالي جثى على ركبه واخذ اخوه من يد ابرار وكان يخفع محمد على خده دلا دلا من شان يصحى بس لافائده
احمد: محمد قوم قوم معتز راح واخذ بيده الثنتين ماء من المسبح رش لفوقه ولكن لاحياه لمن تنادي
ام محمد تبكي: خذوه المستشفى الله يخليكم ولدي بيروح مننا
ام معتز تمسكها وحالتها مثل حاله ام محمد هي ربتهم مثل عيالها وكمان ام محمد ربت عيال هادي مثل عيالها ام معتز منهاره بس مقويه نفسها على شان تصبر ام محمد
ام معتز: بيودوه وانتي لاتخافي ايرجع بخير
معتز راح وقدم السياره طلعوا محمد غلقوا السياره
ابرار وهي تبكي: وقفوا بروح معاكم
معتز: مافي داعي تاخرونا احنا انطمنكم
نور تبكي: الله يخليكم والله مقدر اصبر
احمد: بسرعه البسين وجين لو تاخرتين انروح
لبسين بسرعه طلعين السياره وهن بيلبسين اللثام طريق طريق وراحوا للمستشفى
بعد ربع ساعه
احمد: طمنا يادكتور
الدكتور: مافي داعي تقلقوا الف الحمدلله على سلامته هذا بسبب ارهاقه واهماله لنفسه ما ياكل سواء ويسمر كثير صح
نور: صح
الدكتور: مبين عليه ارهاق هموم وزعل يعني انهيار او فيه هبوط بنخليه 6 ساعات تحت المراقبه فعلنا له مغذيات وباذن الله يكون احسن
احمد: الحمدلله يلا نور يلا ابرار بروحكن معتز ايجلس هنا لما ارجع وهو يروح
ابرار: خلاص يروح هو وانت اجلس ليش عاد السيره والرجعه
احمد بينه وبين نفسه: لازم اقدم واجبي والله صعب عليا
الدكتور: لا مافي داعي احد يجلس بتصل بكم لما يصحى لاتتعبوا نفسكم على الفاضي
احمد: طيب يلا معتز
خرجوا وابرار كانت بعالم ثاني عرفت كم هي انسانه قاسيه ونور مقهوره على اخوها
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍19❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 25 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
احمد: خلاص بنات هو بخير امي وخالتي لو يشوفنكن بهذه الحاله بيفكروا طوالي انو مات
معتز: وبيسالين طوالي بأي ثلاجه محمد
نور وابرار بنفس الوقت: بعيد الشر
ضحكوا معتز واحمد
معتز: يلا قويين انفسكن وانزلين وصلنا
ابرار: مسرع
احمد: انزلي
ام محمد: وين كنت
فاروق: مشغول
ام محمد: انت وين مشغول هذه الفتره نسالك وما تجاوب وتختفي وماعاد نشوفك الا بالثلاث ايام مره وحتى ما تسال ابنك بالمستشفى وانت ولا بهمك
فاروق: منو وليش
ام محمد: لو مهتم كنت عرفت منو وليش ايش هذا الشغل اللي شغلك عنا فجأة
فاروق عصب: بروح لي احسن وخرج من الباب اللي وراء بدون ماحد يشوفه
نزلت واحمد نزل بعدها معتز نزل من قدام وشاف نور ما نزلت وجلست تبكي
معتز: لا والله هذه اتفجع امك
احمد يشتي يكلم ابرار على انفراد: كلمها انت بتسمع منك فلته وراح بعد ابرار
احمد: وقفي
ابرار وقفت وشافته: تفضل
احمد مسك بيده الثنتين معصمها الثنتين: لاتقلقي محمد ايكون بخير لاتزعلي هكذا
ابرار تكهربت من قربه سحبت نفسها بسرعه: بكون سبب موت محمد وقتها بكون قتلت اثنين براء ومحمد
احمد عصب: انتي مالك دخل بموت براء
ابرار: الا انا انا قتلته ومحمد لو حصل فيه شي انا السبب انا مجرمه
احمد يحاول يهدئ نفسه: اسمعي انتي مش مجرمه ولا شي
ابرار: ليش مش انا سبب موت اخي ومرض اخوك
.
اعطاها منديل وهو يشوف البنت اللي قدامه ماهي البنت القويه اللي يعرفها وكأنها طفله ضيعت شي كبير وخايفه من محاسبه اهلها لها
معتز: خذي المنديل مااحب اشوف نور الضعيفه وين نور القويه اللي ما تنزل دموعها قدام احد تهرب وتبكي لحالها ولما حد يسالها مالك تقولي غبار دخل عيني
نور شافته: شكرا بس خفت على محمد
معتز: شوفيه كيفو بخير
نور: شكرا
معتز رجع راسه لوراء وحط يده وراء راسه: في عندك لي امانه
.
احمد: لا مش انتي هذا المقدر لهم
ابرار: انتوا ماتحسوا بالعذاب اللي احسه بسبب هذا العذاب احس انه عايش مارضيت اتقبل الواقع
احمد بحنية: انتي مش السبب وتقبلي الواقع براء الله يرحمه ابرار كوني قويه من شان امك حرام تخليها بهذا الضعف لحالها
ابرار ابتسمت: اكيد تسلم
احمد مسك راسها وباسها على جبينها: يكفي احزان ياابرار
.
نور استغربت من الامانه وبعدين ابتسمت: اوووف والله نسيت اسفه فتحت شنطتها واعطته مفاتيح سيارته
معتز شل المفتاح: ثلاث اسابيع نسيتي والا حبيتي تسرقي سيارتي
نور ضحكت: والله نسيت
معتز: المهم اسف هذاك اليوم تماديت بحقك
نور نزلت: اصلا نسيت يلا مع السلامه
وقفها صوته: نور
نور: تفضل
معتز بحرص: ممكن رقم ندى
تغيرت ملامح نور: ليش
معتز: ابرار ما رضيت تعطيني
نور: لانو معاها الحق عيب اصلا
معتز: والله ما اراسلها بس اتابع الحالات والبروفايل تبعها
نور لفت بقهر وقالت بكذب: ماعندي رقمها سمعت تاففت وتحسرت وراحت
.
ابرار: ممكن ما تقرب مني
احمد رفع يده ومسك خدها الناعم: احاول بس ما اقدر
ابرار رجعت خطوه لوراء: خلاص ارجع للغربه اللي كنت فيها ودخلت الفيلا
قامت ام محمد: طمنيني يانور
نور: الحمدلله هو بخير بيخرج بعد ست ساعات وجلست تشرح لهم كلام الدكتور فرحين ام محمد وام معتز وجلسين
ابرار دخلت: على وين يانور
نور: بروح
ابرار: اليوم نامي عندي
نور: طيب وطلعين غرفه ابرار
.
قمر: يعني متى بتخطب ياعاصم
عاصم: اول ما تسمح لي الفرصه
قمر: من زمان هذه الفرصه ما جت
عاصم: تشكي بحبي لك
قمر: لا بس اشتي ارتاح انت تعرف انا كم رفضت واهلي يعصبوا عليا لما يسالوا عن السبب
عاصم: قولي لما اخلص دراستي
قمر: اقول يقولو العرس بعد الدراسه
عاصم: يصير خير
قمر: هيا ندخل
ابو عبدالله خرج: هيا عشاء
عاصم: يلا جايين
ابو عبدالله: انتوا ماتشبعوا واصل كلام مع بعض
قمر: اصلا الجو هنا حلو
ابو عبدالله: الان ادخلوا تعشوا بعدين كملوا على راحتكم ودخلوا للعشاء
.
ابرار: نور يكفي بكاء مالك
نور: قلقه على محمد
ابرار: انا مش مصدقه بس بخليش لحالش ومتى ماحبيتي تتكلمي انا اسمعك
نور: طيب
سكتين شويه وبعدها
نور: ابرار
ابرار: همم
نور: انتي تعرفي من سبب حاله محمد يكفي لاتقسي
ابرار: بحاول تصبحي على خير
نور: وانتي من اهله ورقدين من بعد ماكل واحده شبعت بكاء ويوم مرهق قوي
خرج محمد من المستشفى وامه جلست جنبه للصبح والكل راح دوامه
معتز ونور الجامعه والبقيه للمدرسه الكل صيح فوق محمد قالوا له يغيب لانه تاعب بس هو اصر انه يروح قرر انه يحاول ينسى ابرار ويركز بدراسته
ابرار كانت متجاهله محمد وما بينت خوفها عليه
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
احمد: خلاص بنات هو بخير امي وخالتي لو يشوفنكن بهذه الحاله بيفكروا طوالي انو مات
معتز: وبيسالين طوالي بأي ثلاجه محمد
نور وابرار بنفس الوقت: بعيد الشر
ضحكوا معتز واحمد
معتز: يلا قويين انفسكن وانزلين وصلنا
ابرار: مسرع
احمد: انزلي
ام محمد: وين كنت
فاروق: مشغول
ام محمد: انت وين مشغول هذه الفتره نسالك وما تجاوب وتختفي وماعاد نشوفك الا بالثلاث ايام مره وحتى ما تسال ابنك بالمستشفى وانت ولا بهمك
فاروق: منو وليش
ام محمد: لو مهتم كنت عرفت منو وليش ايش هذا الشغل اللي شغلك عنا فجأة
فاروق عصب: بروح لي احسن وخرج من الباب اللي وراء بدون ماحد يشوفه
نزلت واحمد نزل بعدها معتز نزل من قدام وشاف نور ما نزلت وجلست تبكي
معتز: لا والله هذه اتفجع امك
احمد يشتي يكلم ابرار على انفراد: كلمها انت بتسمع منك فلته وراح بعد ابرار
احمد: وقفي
ابرار وقفت وشافته: تفضل
احمد مسك بيده الثنتين معصمها الثنتين: لاتقلقي محمد ايكون بخير لاتزعلي هكذا
ابرار تكهربت من قربه سحبت نفسها بسرعه: بكون سبب موت محمد وقتها بكون قتلت اثنين براء ومحمد
احمد عصب: انتي مالك دخل بموت براء
ابرار: الا انا انا قتلته ومحمد لو حصل فيه شي انا السبب انا مجرمه
احمد يحاول يهدئ نفسه: اسمعي انتي مش مجرمه ولا شي
ابرار: ليش مش انا سبب موت اخي ومرض اخوك
.
اعطاها منديل وهو يشوف البنت اللي قدامه ماهي البنت القويه اللي يعرفها وكأنها طفله ضيعت شي كبير وخايفه من محاسبه اهلها لها
معتز: خذي المنديل مااحب اشوف نور الضعيفه وين نور القويه اللي ما تنزل دموعها قدام احد تهرب وتبكي لحالها ولما حد يسالها مالك تقولي غبار دخل عيني
نور شافته: شكرا بس خفت على محمد
معتز: شوفيه كيفو بخير
نور: شكرا
معتز رجع راسه لوراء وحط يده وراء راسه: في عندك لي امانه
.
احمد: لا مش انتي هذا المقدر لهم
ابرار: انتوا ماتحسوا بالعذاب اللي احسه بسبب هذا العذاب احس انه عايش مارضيت اتقبل الواقع
احمد بحنية: انتي مش السبب وتقبلي الواقع براء الله يرحمه ابرار كوني قويه من شان امك حرام تخليها بهذا الضعف لحالها
ابرار ابتسمت: اكيد تسلم
احمد مسك راسها وباسها على جبينها: يكفي احزان ياابرار
.
نور استغربت من الامانه وبعدين ابتسمت: اوووف والله نسيت اسفه فتحت شنطتها واعطته مفاتيح سيارته
معتز شل المفتاح: ثلاث اسابيع نسيتي والا حبيتي تسرقي سيارتي
نور ضحكت: والله نسيت
معتز: المهم اسف هذاك اليوم تماديت بحقك
نور نزلت: اصلا نسيت يلا مع السلامه
وقفها صوته: نور
نور: تفضل
معتز بحرص: ممكن رقم ندى
تغيرت ملامح نور: ليش
معتز: ابرار ما رضيت تعطيني
نور: لانو معاها الحق عيب اصلا
معتز: والله ما اراسلها بس اتابع الحالات والبروفايل تبعها
نور لفت بقهر وقالت بكذب: ماعندي رقمها سمعت تاففت وتحسرت وراحت
.
ابرار: ممكن ما تقرب مني
احمد رفع يده ومسك خدها الناعم: احاول بس ما اقدر
ابرار رجعت خطوه لوراء: خلاص ارجع للغربه اللي كنت فيها ودخلت الفيلا
قامت ام محمد: طمنيني يانور
نور: الحمدلله هو بخير بيخرج بعد ست ساعات وجلست تشرح لهم كلام الدكتور فرحين ام محمد وام معتز وجلسين
ابرار دخلت: على وين يانور
نور: بروح
ابرار: اليوم نامي عندي
نور: طيب وطلعين غرفه ابرار
.
قمر: يعني متى بتخطب ياعاصم
عاصم: اول ما تسمح لي الفرصه
قمر: من زمان هذه الفرصه ما جت
عاصم: تشكي بحبي لك
قمر: لا بس اشتي ارتاح انت تعرف انا كم رفضت واهلي يعصبوا عليا لما يسالوا عن السبب
عاصم: قولي لما اخلص دراستي
قمر: اقول يقولو العرس بعد الدراسه
عاصم: يصير خير
قمر: هيا ندخل
ابو عبدالله خرج: هيا عشاء
عاصم: يلا جايين
ابو عبدالله: انتوا ماتشبعوا واصل كلام مع بعض
قمر: اصلا الجو هنا حلو
ابو عبدالله: الان ادخلوا تعشوا بعدين كملوا على راحتكم ودخلوا للعشاء
.
ابرار: نور يكفي بكاء مالك
نور: قلقه على محمد
ابرار: انا مش مصدقه بس بخليش لحالش ومتى ماحبيتي تتكلمي انا اسمعك
نور: طيب
سكتين شويه وبعدها
نور: ابرار
ابرار: همم
نور: انتي تعرفي من سبب حاله محمد يكفي لاتقسي
ابرار: بحاول تصبحي على خير
نور: وانتي من اهله ورقدين من بعد ماكل واحده شبعت بكاء ويوم مرهق قوي
خرج محمد من المستشفى وامه جلست جنبه للصبح والكل راح دوامه
معتز ونور الجامعه والبقيه للمدرسه الكل صيح فوق محمد قالوا له يغيب لانه تاعب بس هو اصر انه يروح قرر انه يحاول ينسى ابرار ويركز بدراسته
ابرار كانت متجاهله محمد وما بينت خوفها عليه
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9❤4
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 26 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد يومين
ما أشعُر بِه الآن يا صَديقتي هو أنني باهِت جِدًّا ولم أعُد أؤمِن بمُحاولات الاسترجاع، إنني مُوقِن يقينًا تامًا أنَّ هُناك شيئًا في قلبي إنطفَأ للأبد .
اريج: ممكن الان توقفي بكاء وتشرحي لي كل شي
نور تمسح دموعها: بيوم ما مرض محمد معتز اعتذر لي عن اخر كلام قاله لي
اريج: حلو وليش زاعله
نور: قال لي كلام حلو واهتم لحزني وقال ما يحب يشوف دموعي ادى لي كلام خلاني احس ملكه هو اول مره احس بهذا الاحساس الحلو من جهه انه مهتم بنيت من كلامه احلام نساني تعبي واهاتي حق كل السنين اللي فاتت اول مره بحياته يفرحني بس لا الاستاذ ما يحب يشوف فرحتي وواصلت كلامها بشهقات من القلب ما خلا فرحتي تتم حب ينزع فرحتي وكأنه يقول لي والله ما تفرحي يانور الان بكلامي بنيت لك احلام بس الان بصحيش من احلامك واهدمها وكأنه يقول مستحيل تنامي بسلام ما دام انا بقلبك
اريج: ايش قال
نور: طلب مني رقم ندى يتابع بروفايلاتها
اريج بينها وبين نفسها معتز مثل محمد وانتي مثلي الله يصبرنا وقالت بصوت مسموع: اخص عليه
صدمه * دهشه * عدم تصديق * سمعت شي ما تتخيله ابدا دخلت بكل صدمه
......: انتي تحبي معتز
اريج ونور:....
.
خالد: هههههه يعني عادك تكذب عليها انك ضابط
وليد: والله انت مش سهل
مجيد: واصل الدنيا تنعاش مره واحده
عاصم: خبلا تصدق اي شي بسرعه
وليد: كم اتجلس انت وسهيل متزاعلين
عاصم: يقرح ما دخلني منه
خالد: شوفوا شوفوا واخيرا
عاصم: لاتقول ان ساميه وثقت فيك ورسلت صورها
خالد: واخيرا بعد سنه ونص
عاصم: واخيرا طاحت اسكه
خالد بدأ يقلب صور البنت وهم يشوفوا ويتغزلوا فيها
عاصم: رسل صورها للشباب
خالد: قد رسلتهم
وليد: وانت متى ترسل صور قمر
عاصم عصب: العب عليها ايوه بس ارسل صورها لا هذه بنت خالتي حيوان انت
مجيد: يعني تحبها
عاصم: ابدا بس سمعتها سمعتي
خالد: ايش فيكم ياشباب كلام عاصم صح
.
نور واريج: ابراااار
ابرار: جاوبي
سكتين البنات جلست ابرار جنب نور وضمتها: من متى
اريج: من وهي طفله
ابرار: الغلط مني اللي ما فهمت نظراتها ولا غيرتها بس هو يحب ندى
نور بقهر وغيره: اعرف
ابرار: انا اسفه كل يوم اعلقه بندى اكثر
نور: عادي لانش مش عارفه
.
....: هذه المره قدرتوا تهربوا ابرار المره الجايه مابتقدروا
هادي: لو تنطبق السموات مع الارض ما اوافق على طلبك
.....: براحتك انت تعرف من المتضرر
هادي: ليش قفل الحيوان اااخ بس لو اعرف من هو
بنفس الفيلا ولكن نازل
.
ريم: ايش يعني
براء: يعني بعد اختبارات نص السنه تنقلي من المدرسه
تخصرت ريم: وليش ياباشا
براء عدل جلسته كان وجهه مقابل وجهها: بتعرفي بالوقت المناسب بس اول طلب اطلبه لاتخيبيني
ريم حست ان وراه قصه لهذا السبب ردت: موافقه
براء ضحك: ما وافقتي من شاني وافقتي من شان تعرفي القصه فضول صح
ريم تكتفت: برجع بكلامي
براء اخذ جاكته وهو رايح قال: هذا اذا خلاش فضولش ترجعي
ريم بقهر: المشكله انك تفهمني
.
كان يذاكر الكتب امامه ولكن عقله بعالم ثاني عالم دماره ما قدر ينساها ولا قدر يبتعد عنها يحس بجنبها كل شعور حلو والان لهم شهر وهم متزاعلين ردد بقهر: متى ترضي غرورك ياابرار وترجعي لي اكره قلبي لانه حبك واااااه من حبك الله لايجعل اي قلب يحب مثل ماقلبي يحبك
عند ابرار كانت تكتب واجباتها حسمت امرها انها تنسى هادي وتنسى محمد وتحقق حلمها بان تصبح مثل عمها اللي تكرهه موت تعكر مزاجها يوم قالوا لها بيرجعوا من عمان وبيسكنوا بصنعاء وبيتغلق فرع شركته اللي بعمان رددت بخوف: ليش بيرجعوا بعد هذه السنين والله لو يفكوا موضوع خطبتي من علي اني بوريهم من هي ابرار الحقيقه وما بسكت لهم ابدا والله وبعدها استسلمت للنوم
.
وقف وهو معصب واول مره بحياته يعصب من الشخص اللي امامه لكن السبب كلامه اللي بالنسبه له غباء وطيش ما عرف كيف يغير طريق تفكيره وعلى عناده واصراره: انت مجنون تمزح الان مش وقت مزاحك
براء بهدوء غامض: ما امزح
هادي بعصبيه: كيف تنقل ريم مدرستها كيف
براء: عادي بعد اختبارات نص السنه تنقل
هادي ازدادت عصبيته: براء انت مستوعب تشتي ريم تسجل بالمدرسه اللي فيها ابرار او قصدك ما اينتبهوا لااساميهن نفس اسم الاب والجد ونفس اللقب يعني ما ايعرفين انهن خوات
براء: لاتخاف انا عملت حساب كل شي وما ايعرفين شي كلمت المديره تنبه المدرسين والمدرسات ينادوا لاسمهن مع اللقب بس اسمك واسم جدي ما اينذكر وهن ايفكرين انو نفس القبيله بس كثير القاب مثل بعض
هادي رمى الصوره اللي قدامه للارض: انت هكذا تودي خواتك بيدك للخطر وترميهن للنار
وقف براء وكان بيخرج وقبل مايفتح الباب قال: هذا اللي عندي ياما تسووا اللي اشتيه او بروح لعند امي واخي واختي واقول لهم كل شي
هادي: والشبه اللي بينك وبين ابرار ريم غبيه لما ما تركز
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد يومين
ما أشعُر بِه الآن يا صَديقتي هو أنني باهِت جِدًّا ولم أعُد أؤمِن بمُحاولات الاسترجاع، إنني مُوقِن يقينًا تامًا أنَّ هُناك شيئًا في قلبي إنطفَأ للأبد .
اريج: ممكن الان توقفي بكاء وتشرحي لي كل شي
نور تمسح دموعها: بيوم ما مرض محمد معتز اعتذر لي عن اخر كلام قاله لي
اريج: حلو وليش زاعله
نور: قال لي كلام حلو واهتم لحزني وقال ما يحب يشوف دموعي ادى لي كلام خلاني احس ملكه هو اول مره احس بهذا الاحساس الحلو من جهه انه مهتم بنيت من كلامه احلام نساني تعبي واهاتي حق كل السنين اللي فاتت اول مره بحياته يفرحني بس لا الاستاذ ما يحب يشوف فرحتي وواصلت كلامها بشهقات من القلب ما خلا فرحتي تتم حب ينزع فرحتي وكأنه يقول لي والله ما تفرحي يانور الان بكلامي بنيت لك احلام بس الان بصحيش من احلامك واهدمها وكأنه يقول مستحيل تنامي بسلام ما دام انا بقلبك
اريج: ايش قال
نور: طلب مني رقم ندى يتابع بروفايلاتها
اريج بينها وبين نفسها معتز مثل محمد وانتي مثلي الله يصبرنا وقالت بصوت مسموع: اخص عليه
صدمه * دهشه * عدم تصديق * سمعت شي ما تتخيله ابدا دخلت بكل صدمه
......: انتي تحبي معتز
اريج ونور:....
.
خالد: هههههه يعني عادك تكذب عليها انك ضابط
وليد: والله انت مش سهل
مجيد: واصل الدنيا تنعاش مره واحده
عاصم: خبلا تصدق اي شي بسرعه
وليد: كم اتجلس انت وسهيل متزاعلين
عاصم: يقرح ما دخلني منه
خالد: شوفوا شوفوا واخيرا
عاصم: لاتقول ان ساميه وثقت فيك ورسلت صورها
خالد: واخيرا بعد سنه ونص
عاصم: واخيرا طاحت اسكه
خالد بدأ يقلب صور البنت وهم يشوفوا ويتغزلوا فيها
عاصم: رسل صورها للشباب
خالد: قد رسلتهم
وليد: وانت متى ترسل صور قمر
عاصم عصب: العب عليها ايوه بس ارسل صورها لا هذه بنت خالتي حيوان انت
مجيد: يعني تحبها
عاصم: ابدا بس سمعتها سمعتي
خالد: ايش فيكم ياشباب كلام عاصم صح
.
نور واريج: ابراااار
ابرار: جاوبي
سكتين البنات جلست ابرار جنب نور وضمتها: من متى
اريج: من وهي طفله
ابرار: الغلط مني اللي ما فهمت نظراتها ولا غيرتها بس هو يحب ندى
نور بقهر وغيره: اعرف
ابرار: انا اسفه كل يوم اعلقه بندى اكثر
نور: عادي لانش مش عارفه
.
....: هذه المره قدرتوا تهربوا ابرار المره الجايه مابتقدروا
هادي: لو تنطبق السموات مع الارض ما اوافق على طلبك
.....: براحتك انت تعرف من المتضرر
هادي: ليش قفل الحيوان اااخ بس لو اعرف من هو
بنفس الفيلا ولكن نازل
.
ريم: ايش يعني
براء: يعني بعد اختبارات نص السنه تنقلي من المدرسه
تخصرت ريم: وليش ياباشا
براء عدل جلسته كان وجهه مقابل وجهها: بتعرفي بالوقت المناسب بس اول طلب اطلبه لاتخيبيني
ريم حست ان وراه قصه لهذا السبب ردت: موافقه
براء ضحك: ما وافقتي من شاني وافقتي من شان تعرفي القصه فضول صح
ريم تكتفت: برجع بكلامي
براء اخذ جاكته وهو رايح قال: هذا اذا خلاش فضولش ترجعي
ريم بقهر: المشكله انك تفهمني
.
كان يذاكر الكتب امامه ولكن عقله بعالم ثاني عالم دماره ما قدر ينساها ولا قدر يبتعد عنها يحس بجنبها كل شعور حلو والان لهم شهر وهم متزاعلين ردد بقهر: متى ترضي غرورك ياابرار وترجعي لي اكره قلبي لانه حبك واااااه من حبك الله لايجعل اي قلب يحب مثل ماقلبي يحبك
عند ابرار كانت تكتب واجباتها حسمت امرها انها تنسى هادي وتنسى محمد وتحقق حلمها بان تصبح مثل عمها اللي تكرهه موت تعكر مزاجها يوم قالوا لها بيرجعوا من عمان وبيسكنوا بصنعاء وبيتغلق فرع شركته اللي بعمان رددت بخوف: ليش بيرجعوا بعد هذه السنين والله لو يفكوا موضوع خطبتي من علي اني بوريهم من هي ابرار الحقيقه وما بسكت لهم ابدا والله وبعدها استسلمت للنوم
.
وقف وهو معصب واول مره بحياته يعصب من الشخص اللي امامه لكن السبب كلامه اللي بالنسبه له غباء وطيش ما عرف كيف يغير طريق تفكيره وعلى عناده واصراره: انت مجنون تمزح الان مش وقت مزاحك
براء بهدوء غامض: ما امزح
هادي بعصبيه: كيف تنقل ريم مدرستها كيف
براء: عادي بعد اختبارات نص السنه تنقل
هادي ازدادت عصبيته: براء انت مستوعب تشتي ريم تسجل بالمدرسه اللي فيها ابرار او قصدك ما اينتبهوا لااساميهن نفس اسم الاب والجد ونفس اللقب يعني ما ايعرفين انهن خوات
براء: لاتخاف انا عملت حساب كل شي وما ايعرفين شي كلمت المديره تنبه المدرسين والمدرسات ينادوا لاسمهن مع اللقب بس اسمك واسم جدي ما اينذكر وهن ايفكرين انو نفس القبيله بس كثير القاب مثل بعض
هادي رمى الصوره اللي قدامه للارض: انت هكذا تودي خواتك بيدك للخطر وترميهن للنار
وقف براء وكان بيخرج وقبل مايفتح الباب قال: هذا اللي عندي ياما تسووا اللي اشتيه او بروح لعند امي واخي واختي واقول لهم كل شي
هادي: والشبه اللي بينك وبين ابرار ريم غبيه لما ما تركز
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍13❤1🥰1👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 27 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هادي: والشبه اللي بينك وبين ابرار ريم غبيه لما ما تركز
براء: ريم عليا مع السلامه فتح الباب وخرج
جلس هادي وازدادت همومه ردد بقهر: من وين القاها من ظلم عيالي والا من اعدائي والا من عناد براء والا من الشغل يارب كون عوني ياالله
دخلت ريم: شكل الحلو واقع بالغرام
هادي ابتسم: عيب يابنت
ريم جلست: مش حرام واصل تكسر تلفوناتك والصور ايش ذنب صورتي بالله عليك
هادي: انتي تنسي الهموم
ريم حطت رجل فوق رجل: والله ياابي الغالي العلماء اكتشفوا كل الادويه الا دواء الهموم ولكن الله نزل القران وريم من شان الهموم
هادي: ما اشتقتي نروح للمزرعه وتطلعي فوق الخيول
ريم: الا
هادي: البسي نروح لانو لو جلستي فوق راسي اتجيبي لي الصداع من ثقتك الزايده
مرت الايام على نفس الروتين والهموم والمشاكل
احمد: تامر قال بينتظر ثلاث سنين وبعدها بيدرس جامعه
معتز عصب: وليش ان شاءالله
نور تشتي تقهره: على شان يدرس مع ابرار وندى لانو حلمه نفس حلمهن يعني نفس التخصص
معتز: وليش ما يبدا من الان
احمد: قال يريع لندى وابرار احسن على شان هن خوات اصدقائه اللي هم احنا
ندى بفرح: كذا احسن صح ابرار
ابرار بدون نفس: ما تفرق عندي
محمد: والان ايش بيسوي
احمد: بيتعلم اللغه العربيه وخصوصا اليمنيه
معتز: من بيعلمه
ندى: كلنا بنساعده
احمد: كلام ندى صح
معتز لف لندى: لو تحاولي تعلميه او تفكري تتقربي منه بكسر رجلك
ندى بعصبيه: انت ايش فيك مالك عليا اهلي مابيتحكموا فيني نفسك انسان مريض انت او كيف
معتز بعصبيه ايضا: لاتعصبي انا عارف ان عينك على تامر
ندى: ايوه عيني عليه ايش بتسوي وايش دخلك فيني قامت واخذت شنطتها ودخلت للخيمه وهي ضابحه لانهم بحديقه وفي خيمه لانو تغدوا بالحديقه
ام ندى: مالك
ندى: ولا شي
ام محمد: باين انك معصبه
ندى: لا ولا شي
ام معتز: خلوا البنت براحتها
ابرار كانت مركزه على نور شافت لمعة الدموع بعيونها انقهرت
نور حست انها بتبكي كانت بنفسها تكون مكان ندى يغار عليها ويحبها بس للاسف هو حتى بنظره مايعبرها قامت قبل ماحد يركز عليها
نور: بروح اشوف ندى مالها
معتز: وياريت تعقليها وما تخليها تقرب من تامر هي ما تحس بغيرتي
نور حست وكأن احد سكب من فوقها ثلج قالت بينها وبين نفسها مثل ما انت ما تحس بغيرتي وقالت بصوت مسموع: لاتقلق ان شاءالله اتعرف كم انت تحبها تركتهم وراحت
ابرار شافت لعند معتز بنظرات غريبه ما فهمها
معتز: ليش هذه النظرات
ابرار بقهر: انت اكثر انسان اناني وغبي اتمنى العمى اللي انت فيه تشفى منه وتشوف سواء وقامت وهي معصبه راحت بعد البنات
محمد واحمد فهموا على ابرار واقتهروا على اختهم بس سكتوا ولا بينوا شي الكل يفهم حب نور لمعتز الا ذلك الذي اسر قلبها لايعلم بشي بنار العشق الذي يحمله لندى جعله لايشعر بعشق غيرها له
معتز: مال هذولا البنات عليا اليوم
محمد: الايام اتقول مالهن
معتز: انا فعلت شي غلط
احمد: الله اعلم
بعد عدة ايام
ام معتز: كل شي جاهز
ام محمد: ايوه الحمدلله
نفخت ابرار: كأنكم زودتوها
ام معتز: عيب هذولا بيت عمك
ابرار: الحمدلله عرفوا انو معاهم اهل وبنت اخ يتيمه بحاجه اب او عم او خال
ام محمد: انتي مش يتيمه
ابرار ااصرار: الا يتيمه ما عندي الا اب واحد وهو ابي فاروق اللي رباني ومسح دمعتي ووقع عوني وسندي وحسسني اني بنت استحق اسم ابرار
فاروق مش ابرار هادي اللي يقشعر البدن تركتهم وطلعت
ام محمد: متى ينمحي هذا الحقد
ام معتز تبكي: اللي شافته من ابوها وعمها مش قليل
ام محمد: عمها ايوه بس ابوها تظلمه وانتي عارفه القصه
ام معتز: ايوه صح
نور: ايش القصه اللي مخبيينها عن عمي هادي
ام محمد بحده: من اول تتسمعي روحي شوفي ابرار مالها
طلعت نور: امسحي دموعك والبسي ولا تبيني لهم شي
ابرار ابتسمت: طيب وراحت غسلت وبدلت
وصلوا الضيوف واللي هم ابو علي وعلي واشرف وسهى ونهى ام علي طلقها الاب
سهى بصدق تضم ابرار: اشتقت لك يا ابراري
ابرار: وانا اكثر ياعمري شافت لعند نهى وانتي كيفك
نهى بدون نفس: مثل ما تشوفيني
سهى دقت نهى: عيب عليش
نهى: متى نروح
سهى تنرفزها: بكره
نهى: يع
ابرار انتبهت بس سكتت
مر الوقت وبعد العصر بالتحديد
ام معتز: ابرار روحي نادي نور اشتيها
ابرار: حاضر
في حوش الفيلا
علي: ابرار
ابرار التفتت له: نعم
علي قرب منها:...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هادي: والشبه اللي بينك وبين ابرار ريم غبيه لما ما تركز
براء: ريم عليا مع السلامه فتح الباب وخرج
جلس هادي وازدادت همومه ردد بقهر: من وين القاها من ظلم عيالي والا من اعدائي والا من عناد براء والا من الشغل يارب كون عوني ياالله
دخلت ريم: شكل الحلو واقع بالغرام
هادي ابتسم: عيب يابنت
ريم جلست: مش حرام واصل تكسر تلفوناتك والصور ايش ذنب صورتي بالله عليك
هادي: انتي تنسي الهموم
ريم حطت رجل فوق رجل: والله ياابي الغالي العلماء اكتشفوا كل الادويه الا دواء الهموم ولكن الله نزل القران وريم من شان الهموم
هادي: ما اشتقتي نروح للمزرعه وتطلعي فوق الخيول
ريم: الا
هادي: البسي نروح لانو لو جلستي فوق راسي اتجيبي لي الصداع من ثقتك الزايده
مرت الايام على نفس الروتين والهموم والمشاكل
احمد: تامر قال بينتظر ثلاث سنين وبعدها بيدرس جامعه
معتز عصب: وليش ان شاءالله
نور تشتي تقهره: على شان يدرس مع ابرار وندى لانو حلمه نفس حلمهن يعني نفس التخصص
معتز: وليش ما يبدا من الان
احمد: قال يريع لندى وابرار احسن على شان هن خوات اصدقائه اللي هم احنا
ندى بفرح: كذا احسن صح ابرار
ابرار بدون نفس: ما تفرق عندي
محمد: والان ايش بيسوي
احمد: بيتعلم اللغه العربيه وخصوصا اليمنيه
معتز: من بيعلمه
ندى: كلنا بنساعده
احمد: كلام ندى صح
معتز لف لندى: لو تحاولي تعلميه او تفكري تتقربي منه بكسر رجلك
ندى بعصبيه: انت ايش فيك مالك عليا اهلي مابيتحكموا فيني نفسك انسان مريض انت او كيف
معتز بعصبيه ايضا: لاتعصبي انا عارف ان عينك على تامر
ندى: ايوه عيني عليه ايش بتسوي وايش دخلك فيني قامت واخذت شنطتها ودخلت للخيمه وهي ضابحه لانهم بحديقه وفي خيمه لانو تغدوا بالحديقه
ام ندى: مالك
ندى: ولا شي
ام محمد: باين انك معصبه
ندى: لا ولا شي
ام معتز: خلوا البنت براحتها
ابرار كانت مركزه على نور شافت لمعة الدموع بعيونها انقهرت
نور حست انها بتبكي كانت بنفسها تكون مكان ندى يغار عليها ويحبها بس للاسف هو حتى بنظره مايعبرها قامت قبل ماحد يركز عليها
نور: بروح اشوف ندى مالها
معتز: وياريت تعقليها وما تخليها تقرب من تامر هي ما تحس بغيرتي
نور حست وكأن احد سكب من فوقها ثلج قالت بينها وبين نفسها مثل ما انت ما تحس بغيرتي وقالت بصوت مسموع: لاتقلق ان شاءالله اتعرف كم انت تحبها تركتهم وراحت
ابرار شافت لعند معتز بنظرات غريبه ما فهمها
معتز: ليش هذه النظرات
ابرار بقهر: انت اكثر انسان اناني وغبي اتمنى العمى اللي انت فيه تشفى منه وتشوف سواء وقامت وهي معصبه راحت بعد البنات
محمد واحمد فهموا على ابرار واقتهروا على اختهم بس سكتوا ولا بينوا شي الكل يفهم حب نور لمعتز الا ذلك الذي اسر قلبها لايعلم بشي بنار العشق الذي يحمله لندى جعله لايشعر بعشق غيرها له
معتز: مال هذولا البنات عليا اليوم
محمد: الايام اتقول مالهن
معتز: انا فعلت شي غلط
احمد: الله اعلم
بعد عدة ايام
ام معتز: كل شي جاهز
ام محمد: ايوه الحمدلله
نفخت ابرار: كأنكم زودتوها
ام معتز: عيب هذولا بيت عمك
ابرار: الحمدلله عرفوا انو معاهم اهل وبنت اخ يتيمه بحاجه اب او عم او خال
ام محمد: انتي مش يتيمه
ابرار ااصرار: الا يتيمه ما عندي الا اب واحد وهو ابي فاروق اللي رباني ومسح دمعتي ووقع عوني وسندي وحسسني اني بنت استحق اسم ابرار
فاروق مش ابرار هادي اللي يقشعر البدن تركتهم وطلعت
ام محمد: متى ينمحي هذا الحقد
ام معتز تبكي: اللي شافته من ابوها وعمها مش قليل
ام محمد: عمها ايوه بس ابوها تظلمه وانتي عارفه القصه
ام معتز: ايوه صح
نور: ايش القصه اللي مخبيينها عن عمي هادي
ام محمد بحده: من اول تتسمعي روحي شوفي ابرار مالها
طلعت نور: امسحي دموعك والبسي ولا تبيني لهم شي
ابرار ابتسمت: طيب وراحت غسلت وبدلت
وصلوا الضيوف واللي هم ابو علي وعلي واشرف وسهى ونهى ام علي طلقها الاب
سهى بصدق تضم ابرار: اشتقت لك يا ابراري
ابرار: وانا اكثر ياعمري شافت لعند نهى وانتي كيفك
نهى بدون نفس: مثل ما تشوفيني
سهى دقت نهى: عيب عليش
نهى: متى نروح
سهى تنرفزها: بكره
نهى: يع
ابرار انتبهت بس سكتت
مر الوقت وبعد العصر بالتحديد
ام معتز: ابرار روحي نادي نور اشتيها
ابرار: حاضر
في حوش الفيلا
علي: ابرار
ابرار التفتت له: نعم
علي قرب منها:...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍11❤3
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 28 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في حوش الفيلا
علي: ابرار
ابرار التفتت له: نعم
علي قرب منها: اشتقت لك من وانا صغير وانا متعلق بك وانتي عارفه محد جاء لها خطاب وعاد عمرها 7سنين الا انتي من وانتي صغيره وانا اخطبك وانتي ترفضي الان كبرنا لاتكابري وترفضي مثل كل مره
ابرار: انا ما اشتيك افهمني
علي: سافرت الخارج اغتربنا سنين بس محد اسرني مثلك حبيتك وانتي لي
احمد عصب: مش بالغصب
لفوا عليه
علي: من انت
احمد: روح بطريقك قبل ما تشوف شري
علي: وريني
احمد مسك ياقته: روح احسن لك ولي
علي دكم احمد: انا وبنت عمي ايش خصك انت
احمد رد له الدكمه دكمتين: خلي بنت عمك لحالها
ابرار وهي خايفه: انتوا مالكم
احمد والغيرة تشق قلبه: ابن عمك اللي ماله مش انا
جت نور: بدون مشاكل يا احمد
علي وقف: حسابك معي بعدين وراح
احمد: جهنم الحمراء
ابرار تسحب نور: جاوبي امي
مشيوا ابرار شافت محمد كيف كان يراقب الموقف ببرود ما توقعتها منه اصبح انسان ثاني جامد لا مشاعر ولا احساس
عند محمد كان ناوي يقتل علي بس شاف احمد جاء وكان كانه يبرد غليله بعلي ففكر انه يرضي غروره وكبريائه ويحاول يثبت لابرار انه نساها
مرت الايام والكل مستغرب من تغير نهى المفاجئ من لما وصلوا اليمن وهي متغيره سالت ابرار سهى وقالت سهى انها متغيره من قبل جيتهم لليمن بشهر
اصبحت انسانه ثانيه الكل مركز على حزنها وغموضها
بعد مرور ايام
كان بيت عمهم واصل عندهم انسجمين البنات مع سهى بسرعه بس نهى لا لانها مبتعده عنهم واصل وكارهتهم
وفي يوم قلب حياتهم للجحيم اجتمع الكل ببيت معتز حتى ندى واهلها واريج وقمر وكلهم ولا يدروا ان هذا اليوم السعيد بيكون تعيس واخس يوم بحياتهم
قمر: فكيني ياحماره
اريج تشد شعرها اكثر: هاتي تلفون نور بسرعه
قمر: ايش دخلك بيني انا ونور
نور: هاتوا تلفوني ولا لكن دخل فيه
قمر: كله بسببك
اريج: انتي السبب
نور صرخت: متى تسدين انتين
.
ابرار: قولي والله جنب بيتكم
ندى بفرح: والله شقته جنب بيتنا استاجرها تامر بمساعده احمد
سهى: وقعتي ياحلوه
ابرار: هههههه ايه والله
اريج: بايش وقعت
ندى: بالحلاوه
البنات ضحكين: قصدك تامر
ندى: ايه
قمر: بنت خالي وقعت وانا اخر من يعلم
اريج: وانا مثلك
قمر: ليكون هو تامر اللي معتز قبل شويه كان يصيح فوق احمد ليش ياجر له شقه قريب من بيتكم
تغيرت ملامح البنات ماعدا قمر وسهى اللي مش عارفات بشي
ندى: متى هذا
قمر: وانا جايه
طلع غرفته معصب: هكذا ياحمد تقرب تامر وندى انا بوريك سمع صوت الباب ادخل
انصدم بدخول نهى: هلا
نهى دخلت وغلقت الباب بمفتاح ومعتز مستغرب: اهلين فيك
بدأت تشطط بالطوها من فوقها وهو مش مستوعب شطت فنيليتها ورمتها شخطت نفسها ونفشت شعرها
معتز مصدوم على الاخر: مجنونه انتي اخرجي من عندي يلا
نهى قربت منه وبكل قوتها مسكت شميزه وهزرته لما افتكت الزراير وشخطته برقبته ووجهه وهو مسكها ودهفها: حيوانه
صاحت باعلى صوتها: الحقوني حرام عليك حرام
الكل سمع الصوت استغربوا وطلعوا لمصدر الصوت ما انفتح الباب شافت نهى انهم بدأوا يكسروا الباب حطت المفتاح بجيبه كسروا الباب
الكل هنا انصدم من الموقف اللي يشوفوه...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في حوش الفيلا
علي: ابرار
ابرار التفتت له: نعم
علي قرب منها: اشتقت لك من وانا صغير وانا متعلق بك وانتي عارفه محد جاء لها خطاب وعاد عمرها 7سنين الا انتي من وانتي صغيره وانا اخطبك وانتي ترفضي الان كبرنا لاتكابري وترفضي مثل كل مره
ابرار: انا ما اشتيك افهمني
علي: سافرت الخارج اغتربنا سنين بس محد اسرني مثلك حبيتك وانتي لي
احمد عصب: مش بالغصب
لفوا عليه
علي: من انت
احمد: روح بطريقك قبل ما تشوف شري
علي: وريني
احمد مسك ياقته: روح احسن لك ولي
علي دكم احمد: انا وبنت عمي ايش خصك انت
احمد رد له الدكمه دكمتين: خلي بنت عمك لحالها
ابرار وهي خايفه: انتوا مالكم
احمد والغيرة تشق قلبه: ابن عمك اللي ماله مش انا
جت نور: بدون مشاكل يا احمد
علي وقف: حسابك معي بعدين وراح
احمد: جهنم الحمراء
ابرار تسحب نور: جاوبي امي
مشيوا ابرار شافت محمد كيف كان يراقب الموقف ببرود ما توقعتها منه اصبح انسان ثاني جامد لا مشاعر ولا احساس
عند محمد كان ناوي يقتل علي بس شاف احمد جاء وكان كانه يبرد غليله بعلي ففكر انه يرضي غروره وكبريائه ويحاول يثبت لابرار انه نساها
مرت الايام والكل مستغرب من تغير نهى المفاجئ من لما وصلوا اليمن وهي متغيره سالت ابرار سهى وقالت سهى انها متغيره من قبل جيتهم لليمن بشهر
اصبحت انسانه ثانيه الكل مركز على حزنها وغموضها
بعد مرور ايام
كان بيت عمهم واصل عندهم انسجمين البنات مع سهى بسرعه بس نهى لا لانها مبتعده عنهم واصل وكارهتهم
وفي يوم قلب حياتهم للجحيم اجتمع الكل ببيت معتز حتى ندى واهلها واريج وقمر وكلهم ولا يدروا ان هذا اليوم السعيد بيكون تعيس واخس يوم بحياتهم
قمر: فكيني ياحماره
اريج تشد شعرها اكثر: هاتي تلفون نور بسرعه
قمر: ايش دخلك بيني انا ونور
نور: هاتوا تلفوني ولا لكن دخل فيه
قمر: كله بسببك
اريج: انتي السبب
نور صرخت: متى تسدين انتين
.
ابرار: قولي والله جنب بيتكم
ندى بفرح: والله شقته جنب بيتنا استاجرها تامر بمساعده احمد
سهى: وقعتي ياحلوه
ابرار: هههههه ايه والله
اريج: بايش وقعت
ندى: بالحلاوه
البنات ضحكين: قصدك تامر
ندى: ايه
قمر: بنت خالي وقعت وانا اخر من يعلم
اريج: وانا مثلك
قمر: ليكون هو تامر اللي معتز قبل شويه كان يصيح فوق احمد ليش ياجر له شقه قريب من بيتكم
تغيرت ملامح البنات ماعدا قمر وسهى اللي مش عارفات بشي
ندى: متى هذا
قمر: وانا جايه
طلع غرفته معصب: هكذا ياحمد تقرب تامر وندى انا بوريك سمع صوت الباب ادخل
انصدم بدخول نهى: هلا
نهى دخلت وغلقت الباب بمفتاح ومعتز مستغرب: اهلين فيك
بدأت تشطط بالطوها من فوقها وهو مش مستوعب شطت فنيليتها ورمتها شخطت نفسها ونفشت شعرها
معتز مصدوم على الاخر: مجنونه انتي اخرجي من عندي يلا
نهى قربت منه وبكل قوتها مسكت شميزه وهزرته لما افتكت الزراير وشخطته برقبته ووجهه وهو مسكها ودهفها: حيوانه
صاحت باعلى صوتها: الحقوني حرام عليك حرام
الكل سمع الصوت استغربوا وطلعوا لمصدر الصوت ما انفتح الباب شافت نهى انهم بدأوا يكسروا الباب حطت المفتاح بجيبه كسروا الباب
الكل هنا انصدم من الموقف اللي يشوفوه...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 29 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رسالة لـ حزيني ..
أذكرني كل ما صرت حزين
الحزن هو اللي باقي بيننا 💔
ابرار: ايش هذا الصوت
سهى: كأنه صوت نهى
ندى بتصرخ: تعالوا نشوف
نور: يلا
لبسين البوالط وخرجين بسرعه شافين ام معتز وام محمد وام ندى قدامهن خرجين يشوفين ايش الصراخ اما علي واشرف ومحمد واحمد قد سبقوهن وقدهم بيطلعوا بالدرج
البنات وامهاتهن طلعوا بعد العيال ووصلوا لقدام الغرفه
دقوا الباب اول ماسمعت نهى صوت دق الباب صرخت
نهى: ياحيوان حرام عليك لا تلمسني
معتز للان مش متوقع اللي حصل ومندهش: ايش تقولي يانجسه
سمعوا صراخهم كل اللي خارج
علي بصراخ وعصبيه: معتز ياكلب افتح ولا تقرب عليها ياحيوان
اشرف بنفس العصبيه: افتح والا والله ما يوقع اليوم خير
ام معتز: معتز افتح قبل ما اغضب عليك
ما فيش اي رد سوى صوت نهى واندهاش معتز
اشرف: علي اكسر الباب معي
علي واشرف واحمد ومحمد بيكسروا الباب
نهى شافت انهم بيحاولوا يكسروا الباب حطت المفتاح بجيبه وهو مصدوم ما عرف كيف يتصرف انكسر الباب والكل انصدم من الموقف اللي يشوفوه
نهى كانت مرميه بالارض وتبكي بحرقه بالمختصر مثلت بابداع
معتز عيونه تتنقل بينها وبينهم وللان من الصدمه مش فاهم
علي واشرف والشرار يملي قلبهم هجموا على معتز بقوه وهو من صدمته ما قدر يدافع عن نفسه
نور تبكي وهي مصدومه: مستحيل
ابرار انهارت: والله كذب
ام معتز: غضبي علي....
قاطعتها نور بشهقات: لا ياخاله لا لاتقوليها والله هو بريء وتحب يد ام معتز: وغلاوتي عندك لا تقوليها
ام معتز: الله يهديه يانور الله يهديه
ندى منصدمه: تافه حقير ما توقعتها يا معتز قربت منه وهو بينضرب ما توقعتك نجس لهذه الدرجه يانجس
معتز منصدم منها عادي الاي يقوله الكل بس هي وامه لا لا تخرب صورته عندهن بيفقد احترامها له حبها عشقها عنده لا تشك به لازم توثق فيه هي عشقه صدمته فيها اكبر... الدنيا سودت بوجهه
اريج سحبت قمر وام ندى سحبت ندى وخرجوا
محمد واحمد سحبوا علي واشرف من فوق معتز وهم منصدمين ومش مصدقين للان وسهى راحت ولبست اختها وسترتها
نور راحت لعند معتز مسكت يده وقومته وهي تشوف علي جاء وبيده سكين وكمان اشرف
احمد ومحمد مسكوهم
علي: اتركونا وسخ شرفنا الحيوان دمر بنت عمه ودمر اختنا
محمد: اهدأ لكل شي حل
اشرف: الحل انه يموت على يدي
نور خافت مسحت دموعها بسرعه وسحبت معتز وخرجت
علي واشرف حاولوا يلحقوا بعده بس محمد واحمد مسكوهم
نزلت نور وهي تسحبه من يده فلتته ودخلت بسرعه اخذت بطاقات تأمين واعطته ورجعت سحبته وهو للان مش عارف ايش اللي بيحصل
وقف معتز سحب يده من يد نور: نور انا ما بهرب
نور بخوف وبكاء: لازم تهرب على شان تظهر
براءتك
اندهش معتز: يعني انتي ما تشكي فيني ومصدقه لي
نور هزت راسها ونزلت دموعها اكثر: مثل ما انا مؤمنه باالله انا مؤمنه انك بريء ومستحيل تتحرش باي بنت معاد بالك بنت عمك
معتز ما عرف ايش يرد كان ناوي يواجه المشكله بس نور شجعته يهرب على شان يثبت براءته بدون حس سحب نور وباسها على جبينها صدقيني ما عرفت ايش اقول
نور: لاتقول شي اهرب الان بس
ابرار جت بسرعه وبخوف: معتز اهرب بسرعه اهرب ايقتلوك اهرب
معتز شاف لعند ابرار وشاف علي واشرف وراها وبعيونهم الشر مسك نور: امانتك ابرار وامي انتي كبيره وعاقله
نور: طيب اهرب بسرعه
طلع سيارته وخرج
علي يجري: اشرف بسرعه روح جيب مفتاح سيارتنا
راح اشرف
نور لمحت زجاجه عصير راحت اخذتها وكسرتها بالجدار وراحت نسمت كفرات السيارة
اشرف بقهر: السياره منسمه
علي: الكلب عمل حسابه ونسمهن
نجح معتز بالهرب وراح لشقه تامر
تامر باستغراب: مرحبا
معتز: مرحبا
تامر عقد حواجبه: ماذا بك
معتز بتعب: لا شي فقط سوف تستضيفني عدة ايام بشقتك
تامر: على الرحب والسعه
معتز: شكرا ولكن لا اريد احد ان يعلم بهذا حتى ندى واحمد ومحمد ونور وابرار
تامر: حسنا ولكن قل مابك
معتز يشرب ماء: سوف انام الان انني مرهق وعندما استيقظ سوف اشرح لك كل شي
تامر: حسنا
.
.
نهى تبكي: اهئ دمر حياتي كسرني خسرت كل شي
سهى بطفش تاففت: خلاص بس يانهى يكفي تمثيل الان مافيش احد
نهى بصدمه: ايش من تمثيل
سهى تبتسم بااستهزاء: هذيك الحركات مرت عليهم بس مش عليا قصدك اني مش مركزه على تغيرك المفاجئ من فترة
نهى وقفت بخوف: جننتي انتي او كيف
سهى: لا والله المجنونه انتي
دخل ابو علي بجنون: صدق اللي سمعته
نهى تبكي: دمرني يابه انتقم لي
سهى قلبت وجهها: الله اللي بينتقم
نهى فهمتها بس طنشت
ابو علي يضم نهى: ايه الله اللي بينتقم بس احنا كمان بنوريه وما اكون ابو علي ان ما دفعته الثمن غالي
.
ام معتز تبكي: ليش...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رسالة لـ حزيني ..
أذكرني كل ما صرت حزين
الحزن هو اللي باقي بيننا 💔
ابرار: ايش هذا الصوت
سهى: كأنه صوت نهى
ندى بتصرخ: تعالوا نشوف
نور: يلا
لبسين البوالط وخرجين بسرعه شافين ام معتز وام محمد وام ندى قدامهن خرجين يشوفين ايش الصراخ اما علي واشرف ومحمد واحمد قد سبقوهن وقدهم بيطلعوا بالدرج
البنات وامهاتهن طلعوا بعد العيال ووصلوا لقدام الغرفه
دقوا الباب اول ماسمعت نهى صوت دق الباب صرخت
نهى: ياحيوان حرام عليك لا تلمسني
معتز للان مش متوقع اللي حصل ومندهش: ايش تقولي يانجسه
سمعوا صراخهم كل اللي خارج
علي بصراخ وعصبيه: معتز ياكلب افتح ولا تقرب عليها ياحيوان
اشرف بنفس العصبيه: افتح والا والله ما يوقع اليوم خير
ام معتز: معتز افتح قبل ما اغضب عليك
ما فيش اي رد سوى صوت نهى واندهاش معتز
اشرف: علي اكسر الباب معي
علي واشرف واحمد ومحمد بيكسروا الباب
نهى شافت انهم بيحاولوا يكسروا الباب حطت المفتاح بجيبه وهو مصدوم ما عرف كيف يتصرف انكسر الباب والكل انصدم من الموقف اللي يشوفوه
نهى كانت مرميه بالارض وتبكي بحرقه بالمختصر مثلت بابداع
معتز عيونه تتنقل بينها وبينهم وللان من الصدمه مش فاهم
علي واشرف والشرار يملي قلبهم هجموا على معتز بقوه وهو من صدمته ما قدر يدافع عن نفسه
نور تبكي وهي مصدومه: مستحيل
ابرار انهارت: والله كذب
ام معتز: غضبي علي....
قاطعتها نور بشهقات: لا ياخاله لا لاتقوليها والله هو بريء وتحب يد ام معتز: وغلاوتي عندك لا تقوليها
ام معتز: الله يهديه يانور الله يهديه
ندى منصدمه: تافه حقير ما توقعتها يا معتز قربت منه وهو بينضرب ما توقعتك نجس لهذه الدرجه يانجس
معتز منصدم منها عادي الاي يقوله الكل بس هي وامه لا لا تخرب صورته عندهن بيفقد احترامها له حبها عشقها عنده لا تشك به لازم توثق فيه هي عشقه صدمته فيها اكبر... الدنيا سودت بوجهه
اريج سحبت قمر وام ندى سحبت ندى وخرجوا
محمد واحمد سحبوا علي واشرف من فوق معتز وهم منصدمين ومش مصدقين للان وسهى راحت ولبست اختها وسترتها
نور راحت لعند معتز مسكت يده وقومته وهي تشوف علي جاء وبيده سكين وكمان اشرف
احمد ومحمد مسكوهم
علي: اتركونا وسخ شرفنا الحيوان دمر بنت عمه ودمر اختنا
محمد: اهدأ لكل شي حل
اشرف: الحل انه يموت على يدي
نور خافت مسحت دموعها بسرعه وسحبت معتز وخرجت
علي واشرف حاولوا يلحقوا بعده بس محمد واحمد مسكوهم
نزلت نور وهي تسحبه من يده فلتته ودخلت بسرعه اخذت بطاقات تأمين واعطته ورجعت سحبته وهو للان مش عارف ايش اللي بيحصل
وقف معتز سحب يده من يد نور: نور انا ما بهرب
نور بخوف وبكاء: لازم تهرب على شان تظهر
براءتك
اندهش معتز: يعني انتي ما تشكي فيني ومصدقه لي
نور هزت راسها ونزلت دموعها اكثر: مثل ما انا مؤمنه باالله انا مؤمنه انك بريء ومستحيل تتحرش باي بنت معاد بالك بنت عمك
معتز ما عرف ايش يرد كان ناوي يواجه المشكله بس نور شجعته يهرب على شان يثبت براءته بدون حس سحب نور وباسها على جبينها صدقيني ما عرفت ايش اقول
نور: لاتقول شي اهرب الان بس
ابرار جت بسرعه وبخوف: معتز اهرب بسرعه اهرب ايقتلوك اهرب
معتز شاف لعند ابرار وشاف علي واشرف وراها وبعيونهم الشر مسك نور: امانتك ابرار وامي انتي كبيره وعاقله
نور: طيب اهرب بسرعه
طلع سيارته وخرج
علي يجري: اشرف بسرعه روح جيب مفتاح سيارتنا
راح اشرف
نور لمحت زجاجه عصير راحت اخذتها وكسرتها بالجدار وراحت نسمت كفرات السيارة
اشرف بقهر: السياره منسمه
علي: الكلب عمل حسابه ونسمهن
نجح معتز بالهرب وراح لشقه تامر
تامر باستغراب: مرحبا
معتز: مرحبا
تامر عقد حواجبه: ماذا بك
معتز بتعب: لا شي فقط سوف تستضيفني عدة ايام بشقتك
تامر: على الرحب والسعه
معتز: شكرا ولكن لا اريد احد ان يعلم بهذا حتى ندى واحمد ومحمد ونور وابرار
تامر: حسنا ولكن قل مابك
معتز يشرب ماء: سوف انام الان انني مرهق وعندما استيقظ سوف اشرح لك كل شي
تامر: حسنا
.
.
نهى تبكي: اهئ دمر حياتي كسرني خسرت كل شي
سهى بطفش تاففت: خلاص بس يانهى يكفي تمثيل الان مافيش احد
نهى بصدمه: ايش من تمثيل
سهى تبتسم بااستهزاء: هذيك الحركات مرت عليهم بس مش عليا قصدك اني مش مركزه على تغيرك المفاجئ من فترة
نهى وقفت بخوف: جننتي انتي او كيف
سهى: لا والله المجنونه انتي
دخل ابو علي بجنون: صدق اللي سمعته
نهى تبكي: دمرني يابه انتقم لي
سهى قلبت وجهها: الله اللي بينتقم
نهى فهمتها بس طنشت
ابو علي يضم نهى: ايه الله اللي بينتقم بس احنا كمان بنوريه وما اكون ابو علي ان ما دفعته الثمن غالي
.
ام معتز تبكي: ليش...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 30 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ام معتز تبكي: ليش احس انه بريء والله احس انه بريء بس حاله البنت تتكلم عكس احساسي
ابرار تبكي: يمه والله بريء والله انه بريء يمه والله صدقي احساسك بس
ام معتز: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
.
كانت قمر واريج يتكلمين عن حادثه اليوم ومصدومات سمعوا جرس الباب وفتحت قمر الباب
قمر: هلا وغلا خاله سميره
سميره: هلا وين امش
قمر: داخل بتخيط ادخلي ياخاله
دخلت سميره وشافت اريج في المطبخ
سميره: ما بتفعلي
اريج: عادنا دخلت اصلح لابي العشاء
سميره: هااا
خرجت اريج وسميره بعدها شافت اريج طلعت وطلبت من قمر تصيح لامها طلعت قمر وسميره دخلت المطبخ سكبت السحر بين اكل ابو عبدالله وخرجت بدون ما احد يشوفها
.
.
كانت لحالها تفكر بمشكله اليوم حست كل الدنيا ضاقت بها وخنقتها منتظره متى تقوم من هذا الكابوس متى تصحى من حلم مزعج ولكن لا فائده من الهرب فهذا الواقع
نور: الله يخرجك من هذه المصيبه يامعتز اخذت صورته وحضنتها وبكيت واستسلمت لنوم عميق بعد يوم شاق
.
.
بمكان اخر وبيت اخر
ندى بقزاز: والله انه وسخ
ام ندى: اسكتي يمكن تظلمي الولد
ندى باستهزاء: اي ظلم هذا ظالم
ام ندى بحده: روحي نامي انتي وهذا اللسان المسموم
.
.
خرجت حوش فيلتهم مرت من جنب المسبح ولكن طنشت وجود هذا المكان الذي كان يعني لها كل شي فهذا المكان لها ذكريات مؤلمه موت براء ووجود محمد تنهدت واستمرت بالمشي لما وصلت للاستراحه اللي بنهايه الفيلا فتحت ودخلت وارتجمت على سرير معتز وبكت بألم
.
.
معتز: وهذا كل شي
تامر بصدمه: ماذا قلت هذا ظلم هذا لايجوز
معتز: سوف تظهر الحقائق كم ماطال الظلم
.
.
حس بصدمه وحس الدنيا تلف حول راسه ضعف السمع عنده وكان يسمع صوت وصيص مش مصدق اللي سمعه: ك كيف كيف حصل
احمد بهدوء: اللي قلت لك
براء عصب وصرخ: والله ليدفعوا الثمن والله نهاية نهى على يدي اخذ مفاتيحه واتجه لباب شقته
احمد مسكه: اهدأ اهدأ لا تعقد الامور اكثر
براء بقهر: كيف اهدأ كيف وهم متهمين اخي ظلم
احمد عصب وفلته: روح يلا روح الله معاك وقول لهم انا اخوكم براء وانا عايش بس مخبي عنكم بسبب ظروف خاصه
براء: كم ما جلست انا بقول لهم هذا الكلام
احمد: بس الان هو الوقت المناسب صح رمى تلفونه على الكنب وانسدح
براء رجع جلس مكانه وهو ضيق على نفسه وعلى اخوه اول مره يحس بالعجز والضعف لهذه الدرجه
.
.
في اليوم الثاني
الكل راح دوامه حزن معتز لانو ما يقدر يداوم
بعد الدوام
وقفت ابرار وحطت يدها على قلبها وقفين نور وندى معاها
نور وندى بصوت واحد: مالك
ابرار: حسيت بشعور غريب ومؤلم شي قريب يخصني وقريب مني قوي
ندى: لا تقلقيني
ابرار: والله شعور غريب قوي
كان وراء الشجره يراقب توأم روحه حس باختناق حط يده على قلبه بنفس الوقت اللي حطت يدها على قلبها تنهد: ااااه ياابرار شاركتيني نفس الرحم بنفس الاوقات ببطن الغاليه تشاركنا نفس الاكل ونفس الشرب من لما كنا نطفه ما افترقنا ولا ثانيه لا ليل ولا نهار جلسنا بنفس الوقت على الظلام وخرجنا بنفس اليوم لنور الدنيا ولما كبرنا تفرقنا دنيا غداره حس بضيق ماعاد يتحمل اللي يعيشه خنقه بصدره بنفسه يصرخ ويخرج كل الم محبوس وطاغي على قلبه موجوع يا ابرار والله موجوع
شدت على قلبها اكثر وبكت اكثر حست بنفس الاختناق والضيق شهقت ولفت لوراها تدوره وهو تخبى بسرعه وما شافته
نور خافت: ابرار مالك
ابرار تبكي: هو موجوع مثلي والله موجوع
ندى بخوف: من
ابرار: اخي
نور تنهدت: لا تخافي معتز بخير
ابرار ارتجمت بحضن نور: بس براء مش بخير
ندى: براء ايش دخل براء اقتنعي براء مااات
ابرار: بس احسه هنا
نور: استغفري ربك حرام اللي تعمليه
ابرار ابتعدت من حضنها ومسحت دموعها: صح والله استغفر الله يارب سامحني
براء: ابرار اعرف انك حسيتي فيني اشتقت لك راح طلع فوق سيارته شاف اخر نظرات شغل السياره وراح للفيلا حقهم
.
.
في الليل
كان يسبح بكل قوه وكانه يشتي يطفي البراكين الشاعله بكل نواحي قلبه بماء المسبح البارد ولكن لافائده شاف ابرار واقفه عند المسبح وتشوفه وكأنها تنتظر خروجه وانها تشتي تكلمه يفهمها من نظره فقط وقف على المسبح وما كان باين الا راسه خرج يده من تحت الماء ومسح شعره: هلا
ابرار: محمد ما عندك اي خبر على معتز تلفونه عندنا ما قدرت اوصل له
خرج من المسبح لف المنشفه الاولى عليه والثانيه ينشف بها شعره
وقف قدامها: لا حتى انا احاول اوصل له بس هو مختفي
ابرار: طيب
محمد: اسألي احمد تعرفي معتز واحمد اصدقاء اكثر ومقربين لبعض اكثر من الكل
ابرار: شكرا
محمد: العفو مشي من جنبها وهو...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ام معتز تبكي: ليش احس انه بريء والله احس انه بريء بس حاله البنت تتكلم عكس احساسي
ابرار تبكي: يمه والله بريء والله انه بريء يمه والله صدقي احساسك بس
ام معتز: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
.
كانت قمر واريج يتكلمين عن حادثه اليوم ومصدومات سمعوا جرس الباب وفتحت قمر الباب
قمر: هلا وغلا خاله سميره
سميره: هلا وين امش
قمر: داخل بتخيط ادخلي ياخاله
دخلت سميره وشافت اريج في المطبخ
سميره: ما بتفعلي
اريج: عادنا دخلت اصلح لابي العشاء
سميره: هااا
خرجت اريج وسميره بعدها شافت اريج طلعت وطلبت من قمر تصيح لامها طلعت قمر وسميره دخلت المطبخ سكبت السحر بين اكل ابو عبدالله وخرجت بدون ما احد يشوفها
.
.
كانت لحالها تفكر بمشكله اليوم حست كل الدنيا ضاقت بها وخنقتها منتظره متى تقوم من هذا الكابوس متى تصحى من حلم مزعج ولكن لا فائده من الهرب فهذا الواقع
نور: الله يخرجك من هذه المصيبه يامعتز اخذت صورته وحضنتها وبكيت واستسلمت لنوم عميق بعد يوم شاق
.
.
بمكان اخر وبيت اخر
ندى بقزاز: والله انه وسخ
ام ندى: اسكتي يمكن تظلمي الولد
ندى باستهزاء: اي ظلم هذا ظالم
ام ندى بحده: روحي نامي انتي وهذا اللسان المسموم
.
.
خرجت حوش فيلتهم مرت من جنب المسبح ولكن طنشت وجود هذا المكان الذي كان يعني لها كل شي فهذا المكان لها ذكريات مؤلمه موت براء ووجود محمد تنهدت واستمرت بالمشي لما وصلت للاستراحه اللي بنهايه الفيلا فتحت ودخلت وارتجمت على سرير معتز وبكت بألم
.
.
معتز: وهذا كل شي
تامر بصدمه: ماذا قلت هذا ظلم هذا لايجوز
معتز: سوف تظهر الحقائق كم ماطال الظلم
.
.
حس بصدمه وحس الدنيا تلف حول راسه ضعف السمع عنده وكان يسمع صوت وصيص مش مصدق اللي سمعه: ك كيف كيف حصل
احمد بهدوء: اللي قلت لك
براء عصب وصرخ: والله ليدفعوا الثمن والله نهاية نهى على يدي اخذ مفاتيحه واتجه لباب شقته
احمد مسكه: اهدأ اهدأ لا تعقد الامور اكثر
براء بقهر: كيف اهدأ كيف وهم متهمين اخي ظلم
احمد عصب وفلته: روح يلا روح الله معاك وقول لهم انا اخوكم براء وانا عايش بس مخبي عنكم بسبب ظروف خاصه
براء: كم ما جلست انا بقول لهم هذا الكلام
احمد: بس الان هو الوقت المناسب صح رمى تلفونه على الكنب وانسدح
براء رجع جلس مكانه وهو ضيق على نفسه وعلى اخوه اول مره يحس بالعجز والضعف لهذه الدرجه
.
.
في اليوم الثاني
الكل راح دوامه حزن معتز لانو ما يقدر يداوم
بعد الدوام
وقفت ابرار وحطت يدها على قلبها وقفين نور وندى معاها
نور وندى بصوت واحد: مالك
ابرار: حسيت بشعور غريب ومؤلم شي قريب يخصني وقريب مني قوي
ندى: لا تقلقيني
ابرار: والله شعور غريب قوي
كان وراء الشجره يراقب توأم روحه حس باختناق حط يده على قلبه بنفس الوقت اللي حطت يدها على قلبها تنهد: ااااه ياابرار شاركتيني نفس الرحم بنفس الاوقات ببطن الغاليه تشاركنا نفس الاكل ونفس الشرب من لما كنا نطفه ما افترقنا ولا ثانيه لا ليل ولا نهار جلسنا بنفس الوقت على الظلام وخرجنا بنفس اليوم لنور الدنيا ولما كبرنا تفرقنا دنيا غداره حس بضيق ماعاد يتحمل اللي يعيشه خنقه بصدره بنفسه يصرخ ويخرج كل الم محبوس وطاغي على قلبه موجوع يا ابرار والله موجوع
شدت على قلبها اكثر وبكت اكثر حست بنفس الاختناق والضيق شهقت ولفت لوراها تدوره وهو تخبى بسرعه وما شافته
نور خافت: ابرار مالك
ابرار تبكي: هو موجوع مثلي والله موجوع
ندى بخوف: من
ابرار: اخي
نور تنهدت: لا تخافي معتز بخير
ابرار ارتجمت بحضن نور: بس براء مش بخير
ندى: براء ايش دخل براء اقتنعي براء مااات
ابرار: بس احسه هنا
نور: استغفري ربك حرام اللي تعمليه
ابرار ابتعدت من حضنها ومسحت دموعها: صح والله استغفر الله يارب سامحني
براء: ابرار اعرف انك حسيتي فيني اشتقت لك راح طلع فوق سيارته شاف اخر نظرات شغل السياره وراح للفيلا حقهم
.
.
في الليل
كان يسبح بكل قوه وكانه يشتي يطفي البراكين الشاعله بكل نواحي قلبه بماء المسبح البارد ولكن لافائده شاف ابرار واقفه عند المسبح وتشوفه وكأنها تنتظر خروجه وانها تشتي تكلمه يفهمها من نظره فقط وقف على المسبح وما كان باين الا راسه خرج يده من تحت الماء ومسح شعره: هلا
ابرار: محمد ما عندك اي خبر على معتز تلفونه عندنا ما قدرت اوصل له
خرج من المسبح لف المنشفه الاولى عليه والثانيه ينشف بها شعره
وقف قدامها: لا حتى انا احاول اوصل له بس هو مختفي
ابرار: طيب
محمد: اسألي احمد تعرفي معتز واحمد اصدقاء اكثر ومقربين لبعض اكثر من الكل
ابرار: شكرا
محمد: العفو مشي من جنبها وهو...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍12❤1