روايات يمنية📚🇾🇪
23K subscribers
589 photos
39 videos
14 files
10.7K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 5 ❦


خيــانــة ونــدم❥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


يُثير قلقي كوني أمشي، أتخطى، أُسامح، أتجاوز، أرجع، أتغاضى ثم أصد في لحظةٍ غير متوقعة ومُفاجئة جدًا.💔


كانت بحضن صديقه طفولتها من ايام دراستها تبكي وتتالم: اللي ينقذني الان احمد كل ما ابكي اقول مشتاقه له والغيرة تحرق قلبي

اريج: لمتى يانور انسيه

نور: ياريت اقدر بس والله بفعل فيه اكثر من ندى واحممه حمام وتشوفي

اريج: ههههه طيب ياقلبي اسكه اوصفي لي هذا اللي مجننك ما اعرفه بسرعه على شان اشتي اروح امي جت تعدل جلابيه امك وناخذ المقاس ونروح

نور: امممم طيب هو ولد طويل وجسمه مربرب واسمر شعره اسود كثيف ورافع عيونه عسليه فمه صغير وانفه مثل انف ابرار بالضبط

اريج: يعني وسيم صح

قامت نور فتحت درج ثيابها واخذت مصر وفتحته وخرجت صورته: هذه صورته

اريج شافت الصوره كان واقف ورجل في القاع ورجل فوق سور المسبح مش لابس فنيليه باين عليه عادو كمل يتسبح يده على شعره وكانه يمشط شعره بااصابعه وقطرات الماء على وجهه: احم احم شكلي باخذه منك ومن ندى

نور: بعد موتي انتي وهي تاخذوه

اريج: واثقه متى اعطاكي الصوره

نور: ايه واثقه ما جابها لي انا صورته بالخفى وخرجت الصوره


عيناكُ حقاً بالجمال تفردت وتمردت.

كانت تتمشى على ساحة حديقتهم تريد ان تذهب الى ذلك المكان التي لاتستطيع ان تنام دون ان تزوره انصدمت بجسم كبير رجعت لوراء وهي تمسك راسها ومغمضه عيونها

.....انصدم وهو يشوف بنت بكامل جمالها واناقتها وبشعرها الناعم وصورتها الطفوليه وجسمها الصغير
فتحت عيونها وشهقت وانصدمت باللي شافته انسان اول مره تشوفه ولد طويل وجسمه رياضي ومربرب معاكس لجسمها الصغير والنحيف نظرت لشعره الاشقر السلس وسكسوكته الشقراء وبشرته البيضاء وعيونه العسليه ميالها للاخضر وانفه الحاد رددت بينها وبن نفسها: يشبهه ايوه يشبهه يشبه محمد

احمد: احم احم انا داري اني وسيم

ابرار انتبهت على نفسها وناسيه انها قدامه بشعرها وبدون بالطو لانها تعودت على الستر تاشر بيدها عليه: هي انت من سمح لك تدخل هنا وبأي حق

احمد: بيتي عندك مانع

ابرار وتضحك بسخريه وبسرعه: بيتك وانا مش عارفه اشرت بيدها عليه اكيد انت سارق ايش تشتي اخرج احسن لك والا بطلب لك الشرطه وتشوف مني شي ما يعجبك والله وانـ....

احمد غطى فمها بيده وعصر يدها لوراء ظهرها ودارت من حركته وظهرها لصق بصدره يده اليسار ماسك فيه يدها وبيشدها بقوه ويده اليمين مغطي بها فمها بصوت مبحوح ونطق: هششسش حبه حبه دلا دلا خذي نفس وصل على النبي انتي اكيد مابلعتي راديو صح

غمضت عيونها من الم يدها وغضبت عضت يده بكل قوة ورفست برجلها على رجله وهو صاح وتركها: اي انتي بنت والا مجرمه

ابرار: اخرج قبل ماابدا بااجرامي واخذ روحك

احمد وهو يتألم: ليش كل هذه العصبيه

ابرار بعصبيه اكبر: انت بأي حق تلمسني مالك حق انت تااااافه

محمد سمع صوت ابرار: هذا صوت ابرار مالها اكيد في شي مخوفها الله اعلم ايش بروح اشوفها رجع خطواته لوراء لا لا انا وعدتها اني ما اشوفها

سمع صوتها من جديد وهي تقول: اخررج

ذهب وهو قاطع للوعد خوفا عليها ما همه غيرها شي وصل واستغرب من وجود شاب وسيم امامها

احمد نظر لمحمد: ليكون هذا اخوها

محمد بعصبيه: انت من وايش جابك هنا

احمد ينظر لمحمد ثم لاابرار: لا مش اخوها هي فيها شوية سمره اممم هو ابيض عيونه عسلي جسمه جسم انسان عادي لانحيف ولا سمين شعره اسود ابتسم: يشبهني كثير مختلف عني بشي بسيط زادت ابتسامته هذا اخي ايوه اخي محمد

محمد: وكمان توزع ابتسامات وهجم عليه وضربه بقوة ضربه بوكس على وجهه لما ارتمى على الارض وظل يضربه بدون مايعطيه اي مجال كيف يسمح لنفسه يدخل للفيلا وهو غريب لا لا مش هذا السبب هو اصلا كيف يسمح لنفسه يشوف لعشق طفولته ابرار نعم عشقها منذ طفولته يعشق براءتها وهي واصل تحتمي فيه

ابرار شهقت حطت يدها على فمها وجرت بسرعه ودخلت الفيلا وطلعت غرفتها وغلقتها بالمفتاح ثلاث مرات بدون مااحد انتبه عليها


احمد قام بصعوبه من تحت محمد وقلب محمد للارض وعطاه بوكس وقام احمد وهو يمسك يد اخوه من شان مايضربه ويده الثانيه يمسح فيها الدم اللي خرج من فمه: من اول اشتي انطق واتكلم وابرر لك بس انت ماسمحت لي اهدا خليني افهمك

محمد هدأ وبهدوء قال: من انت

احمد: انت محمد ابن فاروق صح

محمد مستغرب يعرفه: ايوه نعم تفضل

احمد...









https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍132🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 6 ❦


خيــانــة ونــدم❥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


احمد: انت محمد ابن فاروق صح

محمد مستغرب يعرفه: ايوه نعم تفضل

احمد يترك يده ويبتسم فتح يده لاخوه وياشر له يجي ويضمه: معقوله هكذا تستقبل اخوك بعد غربه تستقبله بضرب عيب عليك يارجال وين القبيله فيك
محمد ابتسم وارتسمت ابتسامة الشوق على شفايفه وبعدها تعالت ضحكة الفرح وضم اخوه: حيا الله حيا الله باخي بسندي اللي تركني بصغري وانا محتاج الاخ حيا الله نورت واسف ما انتبهت على الشبه اللي فينا

احمد: هههههه عادي عادي هيا ندخل خليني افاجئ الاهل بس ان شاءالله مايحسبوني .....وتذكر ابرار وابتسم يحسبوني سارق ويضربوني

محمد: ههههههه معاهم حق ااااح بس اغتربت وعادك طفل وقاطعتنا حتى اتصال او ترسل بصورتك ماجبت لنا

احمد: اسف بس حبيت افاجئكم بشكل ابنكم الوسيم

محمد: ياعيني على الثقه


ابرار: يارب ليش اتصل لمحمد ومايرد ياا رب مايكون الا خير وظلت تبكي وتختضل (ترتعش) لو حصل بمحمد شي انا السبب ياا رب احميه انا السبب ايقتل محمد ايقتله واذا محمد قتل السارق ايسجنوه بالحالتين بخسره لمت رجلها لصدرها وحضنتها وبكت بحرقه بتخسر صديقها


وصل محمد واحمد ودخلوا البيت نور شافتهم حملت تهرب شلت المقرمه وغطت بنص المقرمه شعرها والنص الثاني وجهها وحملت تهرب احمد سرع وسبقها ومسكها بسرعه وشل المقرمه من فوقها وحضنها بشدة

محمد وفاروق ابتسموا

ام محمد مصدومه: ايش هذه قلة الحياء من انت اترك بنتي والتفتت تشوف فاروق يصيح بس

انصدمت لما شافت فاروق ومحمد مبتسمين حن قلبها وعرفت ان هذا ضناها اللي انحرمت منه وهو طفل هذا الذي لم يكبر امامها كالبقيه لم تشعر متى كبر ومتى مرض ومتى حزن ومتى فرح متى ارتاح ومتى تعب متى نجح ومتى فشل

نور دهفته بصعوبه واعطته كف: انت والله ماتستحي ياقليل الادب

احمد وفاروق ومحمد وام محمد فطسوا ضحك على شكلها

نور استغربت منهم وقالت يع..ن..ي يعن..ي هذا كيف بكيت وضمت احمد: احمد هذا انت ياحيوان ولا تقول لي ليش طولت ياسندي غبت وطولت حرام اللي سويته وربي حرام

احمد يحبس دموعه وبينه وبين نفسه: والله مجبور وغصب عني انا متألم اكثر منكم اشتاق لكم واتمنى اكون مثل غيري اكبر مع اهلي بس انا غير انا ما يحق لي الا الغربه والابتعاد من حضن امي وانا باامس الحاجه لها ودفاها وحنانها عشت بغربه بعمر لايقبل سواء حنان الام ودفا الاب وسند الاخ ورحمة الاخت ااااه يادنيا ااه بعدها من حضنه: هششششش بسك دلع ماتوقعتك دلوعه كنت اقول ان نونو اختي تشرد بقريه

رغم تعب نور ولكن ضحكت من تعليقه

نظر لامه وقرب منها نزل يشتي يحب ركبها نزلت بسرعه ومسكته من كتفه ورفعته عجزت تنطق بدأت دموع الحنين والفقد لامه تتجمع على اسفل سطح عيونه بس قوا نفسه ولم ينزلها

اما بالنسبه لها الحنونه مصدومه من كبر الفرحه مررت يدها على ملامحه حواجبه ثم عيونه ثم انفه وفمه ثم خدوده ودموعها تنزل بصمت تتحسس ملامحه وكأنها تريد ان تحفظ ملامحه او انها رسامه تريد ترسمه او عمياء تبحث عن شي مفقود بوجهه لتعرف شكله واخيرا نطقت الام الحنونه بصوت مقطع ومخنوق: اح..م..د

احمد نزلت دموعه غصب عليه: ايوه يمه انا احمد ابنك اللي سهرتي عليه بصغره احضنيني يمه عوضيني عن الغربه عوضيني يمه انحرمت من حضنك وانا طفل عوضيني ياغاليه

ام محمد تحضنه اكثر وهي تبكي: والله اعوضك والله وعد اعوضك بس انت لاتعيدها الله يهديك لاتعيدها مره ثانيه ورضاتي عندك

احمد: مابعيدها اهم شي عندي رضاتك وحضنك ياجنتي

جلسها احمد على الكرسي توجه لابوه
احمد: ابه

فاروق: يانور عيني انت يااحمد تعال تعال رجعت لعيوني الضوء بعد العتمه انا اعمى بدونك ياولدي لاتتركنا

احمد: مابترككم انا يابه مكسور ظهري بدونك ضمه وكل واحد منهم خانته دمعته ونزلت احتضن ذلك البيت البسيط دموع الفرح فرح لم تسعهم من قبل


فتحت عيونها بعد بكاء طويل: الله ياخذك يامحمد رد والله قلبي زي النار طلع قلبك بارد مثل قلب اخوك والله لو يطلع مافيك شي ما اسامحك لا لا الله يسامحك وربي ماقدرت ارقد وينك يامحمد

نور تشتي تغير الجو وتمسح دموعها وبصوت باكي: يي كملتوا فلمكم الهندي الدرامي اقلبوا وافعلوا فلم اكشن

احمد: يادلوعه طلعتي ملقوفه

محمد: دلوعه من صدق تصدق واصل تهرمنا وتبكي وتقول اشتي احمد مشتاقه له

احمد فتح يده لاخته: ههههه تعالي ياروح احمد تعالي

نور راحت وضمته شويه وبعدت: رجعت للفلم الهندي قلنا غيروا اكشن

احمد يغمز لمحمد: خلينا نوريها الاكشن قاموا واتهجموا عليها هم يضربوها وهي تضربهم وتضحك والكل يضحكوا وسهروا مع احمد وتراشوه يروح يرقد ويرتاح بعد السفر بس هو رفض يشتي يقضي وقت مع اهله غربه سنين فقده الحنين اقنعوه ان الايام كثير مابيهربوا منه بس العناد براسه
















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍152
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 7 ❦


خيــانــة ونــدم❥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في صباح اليوم الثاني
دخلت ابرار المطبخ كان يوم جمعه
ابرار: صباح الخير

الكل: صباح النور

ابرار لاحظت عليهم وابتسمت: شكل الشعب اليوم مرتاح ورايق

نور بابتسامه: الف الحمدلله

دخل محمد: ها يمه هذا اللي ناقصنا وشاف لعند ابرار

ابرار شافته وقفت وهي مقززه ابتسم وعرف انها زاعله لانو شاف مكالمات لم يرد عليها كانت اكثر من12 ومارد قال بينه وبين نفسه: كم مرات تزعل وترضى والان بترضى وخرج

ابرار: ها خاله بشريني افرح معاكم

ام محمد: احمد جاء من لندن يابنتي

ابرار فرحت لهم وابتسمت: مثل مابشرتيني بالخير ان شاءالله نبشرك بالخير والحمدلله على سلامته

ام محمد: ان شاءالله الله يسلمك

ابرار: تشتوا اي مساعدة

نور: لا تسلمي ياقلبي

ابرار: اليوم المفروض تجلسوا مع احمد ونشتري اكل من المطعم انتوا اجازه

ام معتز دخلت: والله قلت لهم ياابرار بس مارضيوش اقنعيهم انتي

ام محمد: والله احمد بنفسه ياكل من طبخي خلوني افرحه مثل مافرح قلبي بجيته

ام معتز: هههههه طيب لفتت لعند ابرار رضاتي عليش يابرار اطلعي البسي سواء وتستري

ابرار: تمام بس ليش

نور: اليوم السيده حلفت نتغدى جمعه مع احمد

ام معتز بعصبيه: انا مش قلت لش لاتقولي سيده انا مثل امك قولي امي او خالتي

نور نقزت من الفجيعه: طيب طيب خالتي لاتزعلي

ام معتز بفرح: مازعلت

ابرار شافت امها: صدق يمه

ام معتز بجد: ايوه

طلعت ابرار ولبست بالطوها وطرحتها ونزلت


رجعوا بعد صلاه الجمعه

نور تشاور ابرار: اليوم بتتعرفي على اخي الثاني

ابرار: ان شاءالله

ام محمد: مابتتوشوشوا انتي وهي

ابرار: احم ولا شي

ابرار ذكرت محمد ومشكلة امس وذكرت كل تفاصيل اللي حصل وبعدها اختفاء محمد وشوفته الصباح بخير شهقت وحطت يدها على فمها الكل افتجع ونقز وشافوا لعندها

ام معتز: مالش ياابرار

ابرار: ليكون احمد هـ..و..هـ..و لا لا لا مستحيل احمد يكون السارق ابدا لا

نور مقرنه لحواجبها: ايش بتقولي مافهمناش

ابرار: ها لا لا ولا شي ولا شي

ام معتز بخوف: بتحسي بوجع

ابرار تهز راسها بلا قامت وراحت غرفتها

احمد: محمد انت ما قلت لي وين ابرار

محمد: اليوم اتشوفها

محمد كان ايقول لاخوه ان ابرار هي البنت اللي شافها امس بالليل بس رن تلفونه وجاوب وراح بعيد

احمد يتذكر تفاصيل امس وهو جالس يده على ركبه وكفوفه تحت دقنته (الفك) شابكهم ببعض ومغمض عيونه كان يتذكر وهو يعض شفته السفليه ويبتسم : اكلت امس قريح لا لا اكيد قنابل هذيك مش ابرار اكيد انها واحده من صاحبات ابرار او بنات خالها


جاءوا محمد ومعتز لعنده وهم يضحكوا

معتز بضبح: الله يوريني فيك يوم ياكلب

محمد ماقدر يمسك نفسه من الضحك: كان شكلك خراااافي

معتز: الغلط مش منك مني انا اللي طلبت مساعده من ثور

محمد تذكر الموقف وفرط ضحك: الان من الثور انا والا انت

احمد يضحك على شكلهم ومش فاهم الخبر: خير مالكم انهبلتوا انتوا


محمد يكلم احمد وهو يتذكر خلونا نروح معه لذكرياته قبل دقايق رن تلفون محمد وهو يكلم احمد على ابرار

محمد: هلا

معتز: اهلين تعال بسرعه لخارج الفيلا من الباب اللي ورا وجيب لي معاك ثياب

محمد بخوف لايكون تضاربوا: خير ايش في

معتز: تعال وبقول لك

محمد: طيب الان جايي راح لبيته وجاب ملابس لمعتز وخرج لعنده

محمد مفتح عيونه للاخر على شكل معتز كان ثيابه مبلله اثر مكرونه ورز على راسه وقطعه صغيره من الطماط على كتفه اليمين وشمه غسااااول

محمد: خير مالك هكذا ايش من حرب قد حصلت

معتز: هششش كنت راجع من الجامع ومريت من جنب بيت ابو عبدالله ويمكن ما انتبهوا عليا سكبوا الغساول من فوقي قالوا اتحمم سواء هههه المهم التفت اشوف من ما لقيت احد طنشت ومشيت حسبي الله بس

محمد فرط ضحك: حسبوك ثور

معتز: اسكت احسن لك

محمد يضحك: او نبته الصبار

معتز يشل الثياب من يده ويمشي: بوجعك يامحمد

جلس محمد يضحك ومعتز دخل الغرفه الخارجيه بااخر الفيلا عباره عن غرفه نوم فيه خمس سراير وصاله وفي الصاله كنب وشاشه ومطبخ صغير وحمام عمروها هناك للشباب من شان اذا قرروا يسهروا هناك واكثر شي وقت العطله دخل الحمام تحمم وبدل وخرج وهو ضابح من محمد اللي ما سكت من الضحك

محمد وهو يضحك: اليوم تروشت مرتين

معتز: كثر الله خيرهم حق الصباح كانت سهله مش زي حق الان صعبه ماخليت شامبو ولا صابون او صابونه الا وتروشت بها

وتحركوا لداخل

احمد كان يتخيل شكل معتز...











https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍191
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 8 ❦


خيــانــة ونــدم❥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


احمد كان يتخيل شكل معتز وضحك مع محمد واستلمه تعليقات

معتز: حرام ماراحت لك تضحك عليا قدام غريب

محمد وهو يحاول يخف من الضحك: هذا مش غريب هذا احم احم اعرفكم على بعض احمد هذا معتز معتز هذا احمد اخي

معتز بفرح وشوق لصديقه القديم حمل وحضن احمد: حميدان ياكلب هان عليك تتركنا كل هذه السنوات

احمد: هههههه شويه شويه ياحمار خنقتني

معتز يضربه: الغلط مني انا اللي فارح بجيتك

احمد: تعال تعال اشتقت لك وجلسوا يتجابروا دخلوا كلهم يتغدوا سواء لانه عزيمه من ام معتز لجية محمد

اقنعوا ابرار تنزل لانو بيعيش معاهم بتضطر تواجهه الكل على الطاوله ماعدا ابرار

ام محمد: نور اطلعي صيحي لابرار

نور هزت راسها بتمام وطلعت

احمد تذكر كل شي: متأكد هي مش ابرار

دخلت نور: ابرار هيا

ابرار متوترة: احمد نازل

نور: اكيد

نزلت ابرار ووصلت لعند الطاوله منزله راسها ومارفعته

احمد قرر يشوفها واول ماشافها ابتسم بصدمه وبينه وبين نفسه: طلعت ابرار ههههههه ماتوقعت ان البنت الجبانه والخوافه لما تكبر اتكون بنت متمرده وعصبيه ومتوحشه شاف لعند اخوه محمد الله يعينك يامحمد عليها

جلست ابرار وبدأوا ياكلوا

ام معتز: ابرار ليش ماتاكلي

ابرار شلت العصير وهي تشربه سمعت صوته الرجولي

احمد: اكيد تستحي مني

ابرار لما عرفت صوته انه صوت صاحب موقف امس واشترغت محمد يخبط على ظهرها الله الله بسم الله عليش شوفي لطالع

احمد ضحك عرف انها عرفته ومحمد فهم عليها وابتسم

ام ابرار: ابرار انتي اليوم مش طبيعيه في شي تشتي تقوليه

ابرار بسرعه وهي متناسيه وجود احمد اخذت السؤال فرصه لفتت لعند امها بفرح تتكلم بسرعه بدون ما تاخذ اي نفس: ايوه يمه بكل عطله نروح عدن او الحديده خلينا نغير هذه المره ونروح دبي لاتقولي لا امانه ولو مره اللي بالماضي ماضي لاتقولي كل شي الا دبي انا ما اشتي الا دبي لنا كثير منها حرام عليش قولي ايوه هياا

احمد ابتسم بينه وبين نفسه: من الفرحه نسيت اني موجود

كلهم مبتسمين كيف كانت متفاعله

ام معتز: والله.....

فاروق قاطعها: تمام بنروح

ام معتز: بس.....

فاروق: تعالي انتي وام محمد اكلمكم وراحوا

ابرار شافت لعند محمد وبسرعه ونفس الطريقه وناسيه وجود احمد وناسيه انها زاعله من محمد من الفرحه:ان شاءالله يقنعهم يامحمد الله تخيل نروح دبي انت بس جهز نفسك مافيش اي سوق او حديقه ملاهي الا انروح لها ونشتري ملابس وهدايا وسكريم من حق ال....لفت وشافت احمد وتذكرت وجوده وسكتت نزلت راسها وبخجل وتسب نفسها بينها وبن نفسها

كلهم ضحكوا عليها

معتز: حميدان ياحمار وينك من زمان ماتجي تسكتها

محمد: والله هيبه تطفي البطاريه وهي ملان فل

نور: الف الحمدلله عرفنا الان منو جهاز التحكم اللي يسكت الاذاعات

احمد: اسف والله ماكنت عارف انكم تحتاجوني لهذه الدرجه وطلعت منقذكم الوحيد والا كنت جيت من زمان

رجع الكل يضحك وابرار قامت من الاحراج لانها ما تقدر ترد عليهم قدامه

معتز بااستغراب: معجزه اول مره ماترد علينا وترد لنا الصاع صاعين

محمد: نسجلها بالتاريخ

احمد: لهذه الدرجه متوحشه ومشكله عليكم رعب

نور بسرعه: واكثر

ابرار مشيت

دخلوا ام معتز وفاروق وام محمد

ام معتز: ابرار راعي

ابرار: ها

ام معتز اابتسامه: جهزي نفسك انسافر دبي وفاروق ايسير السفاره ويجهز للكل ويعامل للجوازات انسافر على اقرب رحلة

ابرار رجعت نسيت وجود احمد حملت بسرعه ونبعت لحضن امها لما نكعين القاع: انتي احلى ام سكر زياده لا لا مش سكر صبار اووو اسفه اقصد عسل ايوه عسل

الكل ضحك على شكلها

ابرار شافت لاحمد وخفعت راسها بيدها على غباءها وقامت وطلعت بسرعه وهي تسب نفسها بكل كلمه

ضحكوا الشباب عليها

ام محمد: مال ابرار ايش فعلتوا بها

نور: ولا فعلنا شي

الكل بتاييد: ايه


في الليل
وكالعاده على اسوار المسبح تحت ضوء القمر

جلس محمد قدامها: هههههه اول مره اشوف شكلك وانتي تستحي والله انك تجنني روعه

ابرار بعصبيه: ايوه افرحوا الان مسكتوا الذله عليا

محمد بفرح: ايوووووه

ابرار: الله يوريني فيك يوم

محمد بحناك: انا ولد ما استحي مثل البنات

ابرار وهي تتخيل: الا الا تخيل الان معي يوم تمشي وتجي بنت وتحضنك وتحبك كم اتستحي

محمد يشتي يرفع ضغطها: يوووه فرحتي وقتها انا اسعد مخلوق فديتها بحضنها واقول لها انا محمد فاروق ال .....وانا من اليوم ومطلع فداء لروحك

ابرار قامت بعصبيه كبيره زبطته (رفسته برجلها): ماتستحي والله ومشيت وهي تتمنى تقتله

محمد يضحك على شكلها كيف تغيرت














https://tttttt.me/rewayatyamania/37080



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍173
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 9 ❦


خيــانــة ونــدم❥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


كانت بغرفتها جالسه على النافذه تنظر الى القمر المكتمل مبتسمه وهي تتذكر احداث اليوم تعالوا نروح معاها لذكرياتها

ام محمد: نور اريج اتصلت قالت تروحي الان لعندها
نور: مش فاضيه يمه خليني اجهز الغداء قبل مايروحوا من الصلاه

ام محمد: لا روحي بسرعه لانو امها كملت تعديل جلابيتي روحي جيبيها اشتي البسها اليوم

نور: تمام يمه


في بيت اول يوم ندخله كانت جالسه تشوف للشاشه ولكن كل تفكيرها عند محمد وهل بيحبها باي يوم

اريج: لا ياهبلا هو يحب ابرار وبس انسيه

رن جرس منزلهم قامت اريج وفتحت الباب اريج بفرح: نوووونوووو

نور: ههههههه ياقلب نونو

اريج اخذت نور بيدها وسحبتها لداخل المطبخ

نور: اللهم الصبر الان طوالي للمطبخ ياوسخه

اريج: ههههه اصلا في الصاله اخي سام وابي وامي بغرفتي لان غرفه امي وابي ضاع المفتاح وهي مغلقه بعدا بيكسروا الباب وين اوديش ادخلك الحمام وانتوا (بكرامه)

نور: اها لا لا تسلمي طيب جيبي الجلابيه بسرعه بروح قبل مايجوا ويتغدوا

اريج: عيوني وراحت جابت الجلابيه ومكنت نور

نور اخذت الجلابيه وراحت وهي رايحه وقفها صوت اريج

اريج: نور تعالي تعالي بسرعه مش هذا معتز صح

نور راحت بسرعه وشافته: ايوه هو

التفتت نور وشافت باردي الغساول فيه غساول اخذته بسرعه وفتحت باب طاقه المطبخ وسكبته من فوق راسه ودخلت بسرعه قبل ما يشوفها

اريج شهقت: ايش فعلتي يامجنونه

نور: اللي لازم ينفعل من زمان

اريج: الان ايش ايقول علينا الرجال بيت ابو عبدالله سكبوا فوقي الغساول

نور: لا لاتخافي ايقول سكبو عليا بيت ابو سام هههههه

اريج بضبح تضرب نور: هم اخوه هههههه

نور: اهم شي يستاهل

اريج: كلو على شان انك سكبتي العصير فوق ندى ولانك متحلفه تفعلي فيه اكثر

نور بفرح: ايوه هو يستاهل اكثر

رجعت من ذكرياتها وهي مبتسمه وراضيه تماما على اللي فعلته بدون اي ندم ولا حتى بنسبه 1%


جهزوا سفرة دبي وسافروا وطبعا ندى كانت معاهم اول ماوصلوا نزلت ابرار نطت من الفرح

احمد: اهدئي ياجاهله

ابرار بعصبيه: اولا انا مش جاهله ثانيا انت ايش دخلك

محمد: امشوا امشوا مش وقت صياحكم فضحتونا قدام الناس

ابرار شافت احمد باستحقار واحمد نفس الشي ومشيوا

ندى: الله اول مره اسافر خارج اليمن يجنن روووعه

معتز: هذه ما اتكون اخر سفره

ندى: ان شاءالله

نور تشتي تبعدهم: ندى تعالي اوريش بعض المناطق

معتز بضيق: انا بوريها انتي روحي مع ابرار

ابرار: انت روح بعد حالك مع محمد واحمد انا وندى ونور لحالنا

نور وهي فارحه وندى بنفس الوقت: ايوه

نور فرحت لان ابرار قهرت معتز مثل ماقهرها ضمت ابرار وابرار تتحسس لو حمى

معتز: احسن اروح مع الشباب ولا مع معوقات

البنات بصوت واحد: احسن

احمد ومحمد ضحكوا على معتز اللي كشر


وصلوا الفندق واستاجروا كل شخص غرفه ماعدا ابرار ونور وندى غرفه طلبين يكونين مع بعض على شان يتسلين


....: الو

هادي: ليش اتصلت

....: حبيت اقول لك الف الحمدلله على سلامه ابرار وصلت دبي

هادي: انـ...

غلق المجهول التلفون

وهادي بكل قوه رمى التلفون في الارض

النائب: ها خير

هادي: زيدوا حاولوا تعرفوا صاحب الرقم وحددوا موقعه

النائب: قد حاولنا بس مثل ماقلنا لك الرقم وهمي

هادي: والله والله باخذ روحه من ما كان


قاموا البنات من النوم الصباح وكل واحده تصيح فوق الثانيه من اتدخل الحمام قبل علشان تتروش (وانتوا بكرامه )

فازت نور ودخلت وغلقت

ابرار: الله ياربي ما احلاه بالحقيقه احلى من التمثيل
قامت ندى بسرعه: منو

ابرار: الممثل سلمان خان تعالي شوفيه يمكن فعل زياره ندى قربت من ابرار ونور خرجت من الحمام مسرعه

نور: وينو وينو وحملت لعندهم بالطاقه

ابرار استغلت الفرصه حملت ودخلت الحمام وانتم بكرامه وغلقت

نور ماشافت احد وعرفت ان ابرار كذبت من شان تخرج وعصبت: ابرار ياحيواااانه هذا غش اخرجي والله ما تفلتي من يدي

ندى تضحك: هههههه تعرف ان نقطه ضعفك سلمان خان

جلست نور تضرب ندى وهي تبرد نار الغيره منها على معتز فيها وندى تضحك لانها تحسبها تمزح وصفاط


ام معتز طلبت من معتز واحمد يطلعوا يشوفوا ليش البنات يتاخروا سمعوا صياح البنات وسكتوا وقربوا اذانهم اكثر على شان يسمعوا كانوا يضحكوا من البدايه بس قرحوا ضحك لما سمعوا كذبة ابرار وتفاعل نور علشان تخرج

احمد: اختك مش سهله

معتز: احذرك منها مفترسه
















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍112😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 10 ❦


خيــانــة ونــدم❥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نزلوا حديقه الفندق راحوا المطعم واصتبحوا ورجعوا

نور: هيا نشتري سكريم
راحين البنات

ابرار: لو سمحت اخوي ابي ثلاثه اي سكريم ابيهم بالشوكلاته البلجيكيه

اعطاهم السكريم وقال: فدوه للملثمات

ابرار بغضب رجمت السكريم فوقه: انت ماتستحي على ويهك(وجهك) عنبو شنبك (لعن ابو شنبك)ومشيين

ندى وهي تقلد ابرار: ابي ثلاثه اي سكريم

نور تشاركها: عنبو شنبك وقرحين ضحك على ابرار اللي شافتهن بنص عين

ابرار: كان تشتينا نتكلم معاهم يمني يشتوا لهم مترجم

....: هذيك هي ابرار

الحراس: تم


راحوا لعند البنات ووقفوا قدامهن البنات خافين

ابرار: انتم ويش تبون

الحارس: انتي

ابرار: هجوا قبل ما اذبحكم

قرب منها الحارس القوي ومسكها من يدها


جاء ولد وسيم للغايه
تامر: دعوهن وشانهن(بالانجليزي طبعا ملحوظه الكلام اللي بكتبه بالعربي اعرفوا انه الكلام بالانجليزي عشان الترجمه مابطول بالكتابه لانو بيكون معانا محادثات انجليزيه احيانا)

الحارس: هذا ليس من شانك

البنات كانوا يفهموا عليهم لانهم دخلوا معهد عالي وخلصوا الدبلوم نور وندى وابرار ومحمد ومعتز نفس المعهد

تامر هجم عليهم وضربهم بشده وندى متحمسه معه هربوا الحراس

ابرار: شكرا لك

تامر: عفوا ايتها الصغيره هل انتي بخير

ابرار: اجل انني بخير بفضلك

تامر: حسننا وداعا

ابرار: وداعا

قبل مايروح تامر جاووا محمد ومعتز واحمد خايفين

معتز بخوف: انتي بخير ومن هم

نور: مانعرفهم والحمدلله هذا انقذنا واشرت لعند تامر

معتز سلم عليه: شكرا ياخي

تامر رد السلام مد يده: عفوا ولكن لم افهم ماقلته تحدث بالانجليزيه فانا لاافهم العربي

احمد: لقد قال شكرا

تامر: عفوا

وراح ونظرات ندى تلاحقه

معتز ركز عليها: غضي بصرك

ندى: اي فلت يدي ولاتضرني مالك دخل فيني

معتز: اتدخل واكسر راسك كمان

نور فرحت وبينها وبين نفسها: الحمدلله حسيت بالغيره تستاهل جعل ربي ماتشفى من غيرتك وانا بنفسي اكسر راسك مثل ماتفعل انت بندى الان


راحوا الكل وفي العصر خرجوا الكل السوق ماعدا ام معتز وام محمد وفاروق

محمد: اوووف شلين الحاصل

نور: والله ماجينا هنا على شان نشل الحاصل

احمد: بكره يوم انجلس هنا شهر

معتز: والله انكن تشيبين الراس

ابرار: نور ندى شوفين هذا احسه وسيع عليا

ندى: شلي اصغر منه

محمد: ليك ليك احنا من بنكلم

احمد: الجدران

معتز: ابصم لكم بالعشر

ابرار: يله كيف افعل اشله او لا

احمد: حسبي الله بنت من بنكلم احنا

ابرار: اصص انت اسكت مش وقتك الان انا حانبه هنا وانت جالس تبقبق فوق راسي

محمد ومعتز فطسوا ضحك على احمد بشكله المصدوم والمعصب من دمها البارد

ابرار: بنات محتاره

احمد: تجيب الحيره وقالت محتاره

ابرار: نعم

احمد: نعامه ترفسك

طبعا البنات ماسمعين ماسمعوه الا معتز ومحمد وضحكوا

جاء تامر: ادخلي يا انستي الى الغرفه وخذي مقاسك

نور: شلي اصغر وادخلي

ابرار: هذا اصغر مقاس بس شدخل وشاقيسه

ندى وهي تشوف لعند تامر: ادخلي وجربي

معتز دعس رجلها: قلت غضي بصرك

ندى دهفته: ابتعد

ابرار شافت لعند تامر: حسنا شكرا لك

تامر: على الرحب والسعه

دخلت ابرار وقبل ما تخلس ثيابها دخلوا نفس الرجال

ابرار: انتوا وش تبون مني هجوا من جدامي قبل اصيح والم كل الرييايل عليكم

الحارس: اوووص تكلمي يمني احنا يمنيين مثلك ياقمر وحطوا فاين على انفها وغابت عن الوعي و.......

.
.

خرج احد الرجال على شان يلهي اللي مع ابرار من شان يخرجوا ابرار بدون محد يحس عليهم وكان يسالهم وهم يجاوبوا

وفعلا قدروا يخرجوا ابرار بدون محد ينتبه عليهم وخرجوها من المخزن اللي في المول اتصلوا للحارس وقالوا له انهم خرجوها


الحارس: شكرا مع السلامه

معتز: العفو الله معاك

خرج الحارس وشافهم وطلع معاهم شغلوا السياره وراحوا

احمد: هي انتي وهي كأن الملقوفه صاحبتكن تاخرت

معتز: ايه والله

نور: طيب انا بروح اشوفها

محمد: بسرعه


سارت نور ونادت عليها بس ماحصلت الرد دخلت وما شافتها ولا شافت احد لقيت ورقه اخذتها وفتحتها وقريت فتحت عيونها بصدمه:....











https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍52
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 11 ❦


خيــانــة ونــدم❥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


يﭑخﭑطفي ليټگ ڦټلټڹي يوم خطفگ لي ولﭑ ټعڊڹي ﭑلﭑ ﭑيﭑم ﭑگټڜف بۿﭑ مرﭑرۿ ﭑلبڜر گ مگر ﭑلثعﭑلب💔


سمير:سميره تعالي

سميره: الان باجي

بعد دقيقتين جت سميره وجلست جنب سمير: ها خير قول اللي عندك

سمير بفرح: احلى خبر

سميره: سمعني

سمير مد لها الشراب بقاروره صغيره: خذي هذا وخلي ابو عبدالله يشرب منه

سميره بااستغراب: ابو عبدالله اللي بيته في الحاره الثانيه

سمير: ايوه

سميره: طيب وهذا ايش

سمير: سحر

سميره مفجوعه: سحر

سمير: شوفي صح ابو عبدالله فقير بس هو بالاصل غني ابوه كان يشتي يزوجه بنت عمه بس هو رفض لانه كان يحب ام عبدالله وتزوجها غصب عن الجميع ابوه تبرى منه والان ابوه قبل مايموت كتب كل ارثه بااسم ابو عبدالله الوصيه الان مع المحامي حقهم المحامي خارج اليمن خلاصه الكلام قبل مايوصل المحامي لليمن هذا السحر يخليه زي الخاتم بااصبعك خليه يتخلص من مرته ويحبك موت وبعدين دبري نفسك وتخلصي من عياله (غمز لها) بعدين يكون كل الورث لنا ونكون من اغنياء البلد

سميره: خلاص تم والله انك مثل الشيطان(اعوذ بالله) ههههههه
.


كانت فوق السياره مصدومه من الاشخاص الغرباء اللي بجانبها عادها صحت من النوم ماقدرت تتذكر اي شي بعد ثواني تذكرت بدأت تصيح وتضربهم وهم يمسكوا يدها وهي تقاومهم وترفس
الحارس وهو بيخرج منديل ويبخ فيه مخدر: امسك خدرها هذي مش سهله ابدا

ابرار: حقير لو انت رجال واجه اخي وعمي فاروق مش تعرضوا وتستقووا بعضلاتكم فيني

الحارس: اسكتي ياهمجيه واعطاها المخدر وتخدرت


خرجت نور مفجوعه وهي تبكي بنحيب وبشهقات الكل انصدم من شكلها شافوا ابرار مش معاها خافوا لو حصل لها شي

محمد بعجل: نور ايش فيش

نور تبكي ولا قدرت تتكلم

احمد بصوت عالي وبيهزها من كتوفها: تكلمي مالك نووووور انطقي قولي

معتز يسحب احمد من عندها: نور قولي وين ابرار

ندى تبكي: ويني

نور تشهق: اب..ر..ار..خ..خط ومعاد قدرت تتكلم مدت لهم الورقه

معتز سحب الورقه

محمد: اقراها بصوت عالي خلينا نسمع

معتز فتح الورقه وبدا يقراها: السلام عليكم معاكم 24ساعه ان ما اتصلتوا للوزير هادي وتاكدوا له ان ابرار مخطوفه مع جماعة الرهماني بتلقوها وقد راسها مفصول عن جسمها

هنا الكل حس وكأن كومة ثلج استكبت من فوق راسه الكل مصدوم بصدمه كبيره

محمد ردد كلمتين فقط: ممخطو...فه الر..هما..ن..ي

جمسه انشل من الحركه واعصابه تلفت بثواني

احمد مصدوم يحس بثقل بجسمه حتى يده ماقدر يرفعها: ك..يف كيف لا...لا

معتز ترك الورقه من يده نزلت دمعته جلس على ركبه بغير ارادته وبدون مايحس عيونه مركزه على نقطه محدده مكان تبديل الملابس صاح بااعلا صوته ودموعه تنزل: كلاااااااب


كل اللي في المول التفتوا لعنده

ندى ببكى وخوف ورعشه: لا لا مستحيل ابرار مع الرهماني لا لا ااااه اهئ اهئ لا ابراااار

قام احمد بسرعه وراح لعند العامل: اين غرفة المراقبه

العامل: من انت

احمد يشده من ياقة شميزه: قول وين

جاء المدير: لو سمحت ياخوي احترم نفسك

احمد: من انت

المدير: انا المدير

احمد ترك العامل وقال بسرعه: وين غرفه المراقبه

المدير: عفوا لايسمح لاحد بالدخول

احمد: انخطفت بنت بتبعكم المول قول وين والا بتصل بالشرطه واشتكي انك مارضيت تورينا سجلات المراقبه وانو مافي امن بمولكم وبرفع عليكم قضيه لو ما تتشتي قول وين

المدير بخوف: تعالوا معي


راحوا كلهم وشافوا السجلات ومافيها شي

تامر: دعنا نرى سجلاتكم من الباب الخلفي

معتز- نعم ارنا

وراهم وشافوا كل شي تامر شل القلم وسجل رقم السياره راحوا للفندق بسرعه ونزلوا البنات وبعدها راحوا

معتز: الان كيف نوصل للوزير وما معنا رقمه

محمد: ضروري تشوفه من اي مكان

معتز: ما اعرف احد

احمد بعصبيه: معتز هذه حياة اختك يامعتز مش وقت العناد هذه اختك الوحيده تفهم انت

معتز تنهد: مش عناد مافيش اغلا من ابرار بس من صدق ما اعرفش حد عنده رقم الوزير
.

ام معتز بدموع: وقفتين قلبي ايش فيكن انطقين والله قلبي قابضني من غير عاد ناقصه اشكالكن اللي ماتدل على خير انا

ام محمد تهديها: اهدئي شافت لعند البنات شوفين قسما عظما ان ماتكلمتين بضربكن والله بسويها

ام معتز برعشه: قولين وين ابرار وين العيال وين قولين

ندى بتردد وبكاء: العيال بيدوروا على ابرار

ام محمد وقفت بصدمه: ايييش

ام معتز برجفة بكاء: ليش وين ابرار

نور بخوف من ردة فعلهم بس هي مضطره تقول لهم الصدق: مخطوفه

ام محمد وام معتز بخوف: كيف ومن

ندى زاد بكاها: الهرماني

ام معتز رفعت يدها لعند اذنها ارتعشت يدها وبصوت عالي: ابراااااار وارتجمت مغمى عليها

اما ام محمد جلست تبكي ولا تحركت حركه

نور وندى بخوف راحين يحاولوا يصحوا ام معتز



هادي بضبح: خير ليش متصل

.....: ابرار عندنا تسلم عليك

هادي بخوف...















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍133
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 12 ❦


خيــانــة ونــدم❥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


هادي بضبح: خير ليش متصل

.....: ابرار عندنا تسلم عليك

هادي بخوف بس مابين: كذاب انت تقول هكذا من شان تهددني

.....: فعلت رساله لاخوها وقلت له يبلغك من شان تتاكد وغلق التلفون قبل مايرد هادي عليه

هادي غلق تلفونه وهو مش متاكد شويه رن تلفونه

......: الو هادي

هادي: من

.....: انا....

هادي وقف: هلا طمني كيف ابرار

....: ابرار خطفوها الهرماني

هادي من الصدمه ماقدر يرد ولا بأي كلمه نكع التلفون من يده جلس على ركبه سمع صوت رنين تلفونه شاف المتصل واحمرت عيونه من الغضب ورد

هادي: اتركها ياكلب

......: ههههه وصل لك الخبر صح شوف مابتركها خلينا نضيفها ضيافه تليق بها شوف ابرار وصلت لعندي تحب تسمع صوتها شويه وصل له صوتها وهي تصيح: ياحيوان اتركني لاتلمسني

هادي جن جنونه وعصب وشاف الرقم ثاني مش نفس الاول غير رقمه بدبي وتوعد له: بجيك ياكلب غلق تلفونه واعطى تلفونه لمساعده شوف صاحب هذا الرقم بسرعه

دقيقتين جاء المساعد بسرعه وبلهفه: عرفت الرقم اماراتي ومش وهمي

هادي: حدد موقع الرقم

المساعد: مابنقدر

هادي عصب: اتصل بوزير خارجيه الامارات واعطاه الرقم وحددوا الموقع

نفذ المساعد الطلب وتجهزوا باقل من ربع ساعه وهم في المطار وانقلعت الطائره للامارات لان الطائره خاصه بالوزير هادي وبعدها وصلوا للامارات وكانوا على تواصل مع الاستخبارات الاماراتيه بامر من وزير خارجيه الامارات وحددوا الموقع واتجهوا للمكان المحدد


نور بخوف اتصلت لمحمد ورد
محمد: نور مش وقتك الان

نور بسرعه: الله يخليك يامحمد خالتي ام معتز دوخت ومن اول ماصحيت وما نعرف احد ابي مش موجود ورقم الاسعاف مانعرفه

محمد: طيب طيب اهدئي انا بشوف العيال سأل العيال وقال له تامر برقم الاسعاف الاماراتيه وقال لها وغلق وهي اتصلت للاسعاف جت الاسعاف واسعفوها


قبل ساعات بنفس وقت الاتصال للوزير عند ابرار
ابرار: ياحيوان اتركني لاتلمسني

غلق التلفون: مش فارح بك بس حبيت اسمع صوتك للوزير

ابرار بقهر: فك الغطاء من عيوني

......: لما اخرج هم ايفكوا لك لانو ياحلوه لو شفتيني اتعرفيني

ابرار: ايش تشتي مني

.....: مش منك اشتي من الوزير هادي

ابرار بقهر وبنبره حده: ايش دخلني فيه روح تحاسب معه

......: تشتي تقنعيني انك مش عارفه غلاوتك عنده هه انتي عارفه كم انتي غاليه عليه

ابرار: لانك مثل النسوان تاخذنا نقطه ضعف ماتقدر تواجه الرجال مثل الرجال

......: ههههههههه هههههههه هههههههه يعني انتي تعرفي ومقتنعه انك نقطة ضعف الوزير وفوق هذا تكرهيه ههههههههه والله خساره

ابرار مقهورة: مالك دخل

......: انتي بتشوفي لما يجي الوزير كيف بقتله قدام عينك

ابرار ابتسمت: وقتها بتفعل خير فيني

......بااستهزاء: لاتستهزئي بالهرماني ياشطوره

ابرار سكتت بصدمه وخوف من اللي سمعته: الهرماني

......: ايه انا من رجال هذه العصابه حط رجل فوق رجل وحط يده وراء راسه ورجع ظهره على الكرسي خفتي صح بصراحه ما الومك انك تخافي مننا احنا قتلنا بنات كثير اللي قتلنا حبيبته واللي قتلنا زوجته واللي قتلنا بنته واللي قتلنا اخته والان ان الوزير ما نفذ طلبنا بنقتلك مثلهم

ابرار تخفي خوفها وتشتي تبين لهم انها قويه ابتسمت بااستهزاء: وايش طلبكم

......: طلبنا......

ابرار مصدومه وخايفه: كيف


تامر ياشر على السياره: انها هناك اليست تلك هي السياره

معتز: نعم انها هي

وقف احمد خلف السياره شاف العماره مهجوره وبمنطقه مهجوره كمان

محمد يأشر: مش هولاك رجال الوزير

معتز: ما اعتقد

محمد: الا شوف علامات زيهم الرسمي

معتز : يعني وصل من اليمن لهنا قبلنا يله على البركه يمكن يفيدنا

احمد: هيا نطلع

ابرار: تافه حقير ومستحيل الوزير يوافق على طلبك
......: الوزير على شانك بيخلي المستحيل يحصل

ابرار باصرار: انا مابسمح له

......: على ما اعتقد انك ما تتشرفي تكلميه صح

ابرار بابتسامة تحدي: على شان وطني بكلمه

وقف مفجوع من صوت الرصاص وخرج بسرعه قبل مايجوا ويشوفوه لانه معروف عندهم

ابرار شهقت بقوه بعد دقايق سمعت صوت اكثر شخص تكرهه وتبغضه

هادي: اتركو ابرار لحالها

احد الحراس راح لعند ابرار بسرعه وشل الغطاء من عيونها اول شخص شافته قدامها هو الوزير هادي

حط الحارس المسدس على راس ابرار

الحارس: قول لرجالك يوقفوا اطلاق النار

شخص: ماهو بس ريال الوزير كمان شرطه الامارات محاصره المكان

الحارس: بقتلها


هادي خاف قوي على ابرار وامرهم يوقفوا اطلاق النار ووقفوا

هادي شاف الشخص اللي وراء الحارس وارتاح بس مابين شي

الحارس بدا يضغط على زناد المسدس وابرار بين يديه مغمضه عيونها وتبكي وترجف: امانتك ياوزير وصيتي لاتنفذ طلبهم لاتحط دولتنا بخطر

هادي بصوت مرجوف: لا لا انتبه لاتقتلها لا

الحارس حس بمسدس على راسه












https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍92😁1💔1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 13 ❦


خيــانــة ونــدم❥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الحارس حس بمسدس على راسه

احمد: اترك البنت بحالها وقول لرجالك ينزلوا سلاحهم وبصوت عالي اترك ابرار

امر الحارس الرجال يتركوا المسدسات ونزلوا مسدساتهم

احمد: محمد تامر معتز جمعوا مسدساتهم طلعوا الشرطه واخذوا المسدسات وقبضوا على الرجال

ابرار هربت بسرعه من تحت يد الحارس للوراء وكانت خلف احمد بكثير

من فرحه الوزير جثى على ركبه مسح شعره ونزلت دمعته وجلس يتحمد الله

الحارس بحركه سريعه التوى على احمد وخفع احمد بكوع يده على يد احمد ورجله وراء رجل احمد والتوى عليه حط يده على رقبه احمد والثانيه سحب فيه المسدس من يد احمد وحطه على راسه ابرار

شهقت وهربت من جنب احمد لف انظارها حديده قويه وثخينه

الحارس بدأ يضغط الزناد

احمد: اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله

ابرار جرت بخوف وخفعت الحارس من وراء راسه وسقط

احمد فتح عيونه وشاف الحارس بالقاع مرجوم قدامه ومن وراء راسه يخرج دم شاف الشخص اللي انقذه وابتسم وهو يشوف كيف انفاسها تطلع وتنزل وتلهف زادت ابتسامته لما تذكر اول لقاء لهم كيف دافعت عن نفسها وقال هذه مفترسه مره
شافها راحت وراء محمد تتخبى وتحتمي فيه والخوف مسيطر عليها مسكت فنيلية محمد

محمد خاف عليها والتف لها: انتي بخير

ابرار بخوف: اشتي اروح

معتز راح لعند ابرار وحبها براسها: الحمدلله على سلامتك ياروحي

ابرار حضنته: الله يسلمك معتز روحني مشتيش اشوف الوزير

معتز: عيوني اخذ ابرار وخرج وخرج بعده محمد وطلعوا فوق السياره وانتظروا احمد وتامر طبعا السياره سيارة تامر

الوزير لما شاف ابرار خايفه وماتشتيش تشوفه قبض قلبه واقتهر وحس كانو كل شي يملكه خسره واللي هي ابرار عنده ابرار بالدنيا ومافيها ويحب يتقرب منها ومقهور من نفسه لانه ظلمها كثير وان شاءالله بنتعرف عن الاسباب بالبارتات الجايه

قطع تفكيره احمد: شكرا ياحضرة الوزير

هادي: انت اللي شكرا انقذت ابرار باخر دقيقه وروحي ترخص لك انتبه لها هي كل شي بالنسبه لي

احمد: اهل ابرار لهم فضل كبير علينا وواجب عليا حمايتها مع السلامه

خرج هو وتامر وطلعوا فوق السياره وكان تامر هو اللي يسوق وكان كل تفكيره عند ابرار اول مره يشوفها وهي فاتشه وصلوا للفندق ما لقيوهم اتصل محمد على نور وقالت لهم عنوان المستشفى وراحوا وطول الطريق وابرار خايفه لان محد رضي يقول لها من اللي بالمستشفى

وصلوا وسالوا النيرس عن غرفة المريضه ووصلوا شافوا ندى وام محمد ونور وفاروق قدام الغرفه راحوا لعندهم

معتز بلهفه: ها كيف قدي امي طمنوني عنها

ندى تحضن ابرار وتبكي: وربي خفت افقدش

ابرار تبكي: انا بخير امي كيفها

نور حملت وتحضنها: انا بحلم والا بعلم والله فقدت الامل لاني اعرف هذيك العصابه ربي لك الحمد حماش منهم

ابرار: انا بخير امي امي ايش فيها ايش وليش ماقلتوا لي مالها امي قولوا لي مالها

مسكها فاروق وكان يمسح راسها: اهدئي يابنتي وصل على النبي هي خافت عليش وارتفع عندها ضغط الدم والان هي بخير وعادحنا خرجنا من عندها كانت تسال عليش روحي شوفيها واشر لها على الغرفه

دخلت ابرار ومعتز معاها وجلست ابرار ومسكت يد امها وبدأت تحب يدها بقوه وهي تبكي وتشهق : فديتك يمه قومي انا بخير والله بخير ماوقع فيني شي قومي ياغاليه لاتخوفيني عليش


دخل محمد واحمد وكلهم وكانوا يسمعوا ابرار

معتز: قومي يمه رجعنا ابرار والله رجعناها احمد انقذها باخر لحظه قومي شوفيها هوذا هي جنبك

محمد جلس جنب معتز وسحب يد ام معتز من يد معتز وباسها: قومي ياخاله وكملي فرحتنا رجعنا ابرار باقي انتي ترجعي لنا

فتحت ام معتز عيونها وشافت الكل حولها ماعدا معتز وابرار ومحمد ما شافتهم لان الكل واقفين الا هم جالسين لهذا السبب ما شافتهم

ام معتز ببكاء: ابرار وين ابرار وين بنتي

ابرار وقفت بسرعه وهي فارحه سمعت صوت امها مسحت دموعها: انا هنا يمه قومي

ام محمد سحبت يدها من بين يد محمد ومعتز بدون ماتحس بهم وحضنت خدود ابرار بيدها الثنتين وسحبتها وحطت راس ابرار فوق صدرها : انتي بخير يمه صح محد ضرش انتي بخير

ابرار تهز راسها وتمسح دموعها بيدها: ايوه انا بخير المهم انتي كيفك

ام معتز: انا بخير من لما شفتك ابرار وين معتز ومحمد ما شفتهم حصل فيهم شي محمد معتز عيالي كيفهم

ابرار قامت من فوق صدر امها: يمه هم بخير ولا فيهم شي هذولا جالسين جنبك

قاموا محمد ومعتز وطمنوها انهم بخير حبتهم براسهم قامت بالغصب والكل معترض

ام معتز : خلوني بروح لعند احمد

احمد قرب: انا بجي انتي اجلسي ارتاحي

ام معتز: روحي ترخص لك يااحمد انت انقذت ضنايا والله كل كلمات الشكر قليله

احمد يحب يدها: لاتشكري ياخاله وبعدين اشكري ابرار هي كمان انقذتني

ابتسمت ام ابرار وجلست يوم بالمستشفى طلبوا من فاروق ومرته يرجعوا الفندق يرتاحوا ورجعوا وراشوا ابرار كمان لانها كانت تاعبه قوي بس هي اصرت تجلس وجلست












📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍171
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 14 ❦


خيــانــة ونــدم❥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في الليل
خرجت ابرار بلكونة الغرفه وتفكيرها كله عند جماعه الهرماني والوزير والطلب اللي يشتوه من الوزير

خرج محمد للبلكونه عندها

محمد تنهد: انسي اللي وقع

ابرار بنفس التنهيده: كيف عرف الوزير

محمد: هو التهديد كان له شاف لعندها كنتي خايفه قوي اليوم الشجاعه اللي فيش اختفت صح بس ما بينتي لهم خوفك هذا اللي فرحني افتخر بك

ابرار بجديه:اكيد كنت خايفه كيف ما اخاف هذه جماعة الهرماني وانت تعرف هذه الجماعه خطيره وصلت لاكثر دول العالم ولا احد قدر يمسكهم والان وصلوا لليمن

محمد:جماعه تافهه دائما ما تستهدف الا النسوان والبنات على شان يهددوا بهم ويوصلوا لطلباتهم بس لاتخافي ماوصلوا لليمن هم خطفوش هنا بالامارات

ابرار بصدق:لا اللي خطفوني كانوا يتكلموا يمني

محمد بصدمه:هذا يعني انه في يمنيين يشتغلوا مع هذه الجماعه

ابرار: قال زعيمهم انه في بس ثلاثه يمنيين غيره معاهم البقيه خارجيين وهو شل يمنيين من شان يوصلوا للوزير هادي

محمد:هذه جماعه الهرماني اكثر من مليون شخص او مليونين ان شاءالله يتخلصوا من اليمنيين بسرعه لانهم ما يشرفونا

ابرار: صوت زعيمهم مألوف عليا وقد سمعته من قبل حتى هو ما رضي يفتح عيوني قال لاني بعرفه

محمد بحماس: عرفتيه منو

ابرار: لا ما عرفته بس صوته مألوف تعرف ايش اللي قلقني اكثر

محمد:ايش

ابرار: يعرف كل شي يخصني بهادي يعني يعرف حياتي الخاصه يعني بالمختصر هو شخص قريب مننا

محمد بخوف بس مابين على شان لايوترها فوق توترها: قريب انعرف منو ووعد نهايته تكون على يدي


واستمروا بحديثهم عن احداث اليوم


نازل بكافي المستشفى
نور وندى واحمد ومعتز على طاوله اللي يشرب قهوته واللي يشرب عصيره ويتجابروا

معتز: شكرا يااحمد نور وندى قرحين ضحك

احمد تافف: قد شكرتني من اول مليون مره

معتز بضبح: قليل عليك انتوا ماتعرفوا غلاوة ابرار عندي

احمد ضحك: مش قليل الا كثير والزايد ولا تقلق انا اعرف غلاوتها عندك اعرف

حسوا بشخص جلس على طاولتهم التفتوا لعنده

تامر: مساء الخير

ندى بسرعه وفرحه: مساء النور

معتز دعس رجل ندى من تحت الطاوله وندى صاحت : ااييي شافت لعند معتز وركزت كيف بيشوفها بحده

نور ابتسمت عرفت ان معتز غار عليها وفعل لها شي واحمد كان يراقب تصرفات الكل بالخفى وركز على ابتسامة اخته نور وفهمها وكمان عرف ان معتز غار على ندى وضحك

تامر: ماذا حدث

جت ندى تشتي ترد عليه بس شافت معتز كيف شافها بحده وغيض وغضب وسكتت

معتز: لا شي

تامر: كيف حال ام معتز

تامر: انها بخير شكرا لك

تامر: لقد اتيت اريد منكم خدمه

احمد: تفضل

تامر جاب لهم اوراق: هذه اوراق تعامل لي دراسه باليمن

احمد: ولماذا تدرس باليمن والدراسه هنا افضل

تامر: لا ليس كذلك فانا عملت بحوثات بالنت تثبت ان اصعب المناهج هي المنهج المصري واليمني لذلك احببت الدراسه باليمن

معتز:جميعنا نعلم ان اصعب المناهج هي اليمنيه والمصريه ولكن الدراسه لا اضمن لك فالدراسه بمصر قد يكون افضل

تامر: لا فانا اكره مصر ولا اريد ان ادرس هناك

معتز: هذا الان كيف نزغفر ابوه (نصرف ابوه)--بالعربي

احمد ضحك: خليه يدرس ما عليك منه

معتز شاف لعند ندى: وكيف ما عليا منه وفي ناس حاطين عينهم عليه

احمد فهمه: ههههه غيور

تامر: ماذا تتحدثان فانا لاافهم ماتقولا

معتز عصب وبصوت مرتفع: كنا نقول ان اليمن ليس فيها دراسات جيده ونحن نسافر خارج اليمن للدراسات وخصوصا الى مصر

نور بضيق من معتز لانها تشتي وجود تامر مصلحه لها: لا لا الدراسه باليمن جيده جدا واذا كنت تريد العلم والمعرفه اكثر فاختار المنهج الاصعب واهلا وسهلا بك في اليمن

معتز بضيق: انتي ايش حشر انفك--بالعربي

ندى:اللي حشر نفك

احمد ضحك:عز الله اني في الحرب العالميه الثالثه

معتز شاف لعند تامر:خذ هذه نصيحه مني مصر افضل

احمد حب يغيظ معتز:لا بل اليمن افضل

ندى بفرح: اجل اليمن افضل

معتز وقف بعصبيه وخبط الماسه: لانريدك في اليمن افهمت هذا الان وراح

تامر بتعجب: لما يكرهني فانا لم افعل له شي ولم ااذيه

احمد: الغيره--بالعربي
لاشي حسننا انا سوف ارى لك جامعه جيده تدرس فيها--بالانجليزي

نور وندى كانين بكامل فرحتهن وركز عليهم احمد وابتسم
.
.

يوم ثاني
خرجوا من المستسفى وبدأوا بترتيب اغراضهم للرجوع لليمن

ام معتز حلفت ماعاد يطولوا بدبي بعد حادثه ابرار وهم احترموها ورجعوا لليمن

دخلوا للفيلا وكان ليل وكلهم تعبانين من السفر كلهم دخلوا البيت وندى عندهم

دخلوا غرفهم يرتاحوا الا ابرار جلست على اسوار المسبح وعلى ضوء القمر جلس احمد جنبها

احمد: اتذكر وانتي صغيره كنتي تحبي هذا المكان وهذاالوقت وللان ماتغيرتي

ابرار:لا ما تغيرت ولا بتغير

احمد:حلو

ابرار:مر

ابتسم احمد: متوحشه

ابرار:لاتخاف مااكل اوادم

احمد:الا بس بالخفى علينا

ابرار:انتظر لدورك

احمد: انا منتظر وشهق شهقه قويه











📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍72
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 15 ❦


خيــانــة ونــدم❥


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


احمد: انا منتظر وشهق شهقه قويه حنش وراش

ابرار خافت ونبعت لحضن احمد وهنا شافت شي تتذكر ظلام طفل ماقدرت تعرف ملامحه بدأت ترتعش اقتله اقتله

احمد قرح ضحك:ههههه وحش يخاف من حنش

ابرار تتذكر طفل ياخذ حنش وطفله تاخذه التوى عليها بس ماقدرت تحدد ملامح الاطفال

حضنته اكثر واكثر:اقتله اقتله بيقتلهم اقتله احمد ايقتلني مثل ما قتلهم اقتله قبل ما يلسعني

احمد بخوف:ابرار مافي شي

رجعت تتذكر طفل نكع المسبح وغرق بس ما تقدر تحدد من الطفل خافت اكثر نزلت يدها من وراء رقبته لعند ظهره شدت عليه وغرست اظافرها فيه وراسها بكل قوه حطته على صدره وكانها تشتي تدخل راسها داخله تختبي داخل جسمه

احمد خاف عليها حط :هشششش اهدئي ما في شي والله انا امزح لاتخافي امزح معك انا معك مابسمح لشي يضرك

ابرار هدأت ورخت يدها وجلست بدون ماتحس بنفسها بحضنه شويه وانتبهت وقامت وهو قام معاها

ابرار: انت انت كيف تمزح معي هكذا وبأي حق مابش بيننا اي مزاح الزم حدودك

احمد يضحك: واخيرا صحيتي من النوبه والهستيريه

ابرار ضبحت : لاااااه كمان تضحك دهفته على المسبح وهو كان يشتي يتمسك بشي مسك بالطوها واندهفت معه للمسبح خرج من وسط الماء ورفع شعره وشافها تغرق بس فكرها تمزح وتكذب عليه من شان تخوفه مثل ماهو خوفها وكان يضحك شاف حركتها خفت وقف ضحك وخاف وراح بسرعه رفعها من الماء بعد الطرحه من فوق راسها وشعرها انسدل على ظهرها وعيونها رفع اصابعه وبعد خصلات شعرها من عيونها فك زراير بالطوها من عند رقبتها فعل لها انعاش طبيعي في المسبح بس مانفعش اضطر انه يفتح فمها ويسحب الماء تنهد براحه لما شاف الماء خرج وسعلت شلها وطلعها من المسبح مددها على سور المسبح وفرك يدها ورجلها

جاء محمد وحمل اخذ ابرار من يد اخوه بكل خوف : مالها ياحمد ايش حصل لها

احمد وعيونه على ابرار: بعدا اقول لك الان خلينا ندخلها

دخلوها محمد كان يراقب لو في حد قدامه شاف ما فيش احد اشر لاحمد انو يدخل دخل احمد وهو شايل بيده ابرار طلعوها غرفتها وكان بغرفتها نور وندى سمعوهن يتضاربين ويضحكين

دق محمد الباب تسترين وفتحين الباب وندى تلثمت لما شافت محمد دخل احمد وابرار بيده مبلوله ومغمى عليها شهقين البنات

ندى:ايش فيها

محد رد دخلوها وحطوها فوق سريرها وغطوها ببطانيتها اقتلبت ابرار ونامت سواء لما شعرت بالدفىء

نور:تكلموا مالها

محمد: الان مش وقت بدلوا لها ونشفين شعرها وبنبرة تهديد ولا تخلوا احد يعرف لا معتز ولا خالتي على شان مايقلقوا على الفاضي هي الان بخير

خرجوا والبنات غيروا لابرار ثيابها ونشفوا شعرها وهي نايمه ماتشعر بشي


دخل شقتهم البي في الفيلا رجم نفسه بسريره بثيابه المبلوله ماغير ملابسه كل تفكيره فيها وايش حصل لها ايش سبب هسترتها تذكر لمساتها وشعرها المبلول وشفايفها اللي ترجف تذكر لمعة عيونها وهي تبكي حاول يطرد افكاره بس ما قدر لانها بصغرها سيطرت عليه وعلى قلبه ولكن هو لايعرف ايش الاحساس هذا ومش متاكد منه

دخل محمد على شان يفهم ايش اللي حصل بس دخل متاخر شافه غاطس بنومه عميقه خرج له ملابس وغيرهن له وغطاه وطفى الكهرباء وخرج

راح لعند معتز وشرح كل شي له معتز خاف وقام وقفه محمد وقال له ماينفع انه يطلع الان لان الوقت متاخر والبنات موجودات عندها اتصل لعند نور وطمنته وهو طمن معتز

معتز ارتاح واقتنع بكلام محمد وجلس


تحت ضوء القمر على اسوار المسبح طفل وطفله صغار كانوا يلعبوا الطفله شافت ثعبان وابتسمت جلست تتاملها وهي تتخيل انها لعبه جديده من العاب الطفل اللي معاها كل العابه حيوانات

نادت على الطفل الطفل شاف الثعبان وابتسم اخذت الطفله الثعبان والتوى الثعبان على يدها خافت الطفله ورمت على الطفل الثعبان والثعبان لسع الطفل على رقبته خافت الطفله ورمت الطفل على المسبح

قامت من النوم بكل خوف وصدمه واندهاش بكيت وقامت بسرعه رمت البطانيه من فوقها نزلت من سريرها وتفركشت بالبطانيه اللي رمتها لارض غرفتها خافت نور وندى عليها ونزلوا بعدها وهن بكامل سترهن نزلت بسرعه من الدرج وهي ببجامتها وبشعرها وكانت بحاله هستيريه

كان الوزير هادي عندهم يطمن على ابرار وكان فاروق ومعتز ومحمد واحمد معاه الكل شاف لعندها وشكل الخوف مسيطر عليها ودموعها على خدها وتنزل بسرعه كبيره

قام معتز :ابرار مالك

ابرار...










https://tttttt.me/rewayatyamania/37080




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍81
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
متابعينا الاكارم..

ايش رأيكم كيف يكون العرض

العصر 8 بارتات والليل7 💙

الليل الـ15 بارت مرة واحدة 💜


...
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1