روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة أنـا أو هـو للكـاتبـة: فتـاة مـن ورق
البـارت 8
أنــا أو هــو 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
(( اللهم منزل الكتاب سريع الحساب اهزم الأحزاب وزلزلهم )).
.
.
اسامة بابتسامة :- اول خبر الشوعة
الااء بابتسامة :- ماهو
اساامة :- بلغت ابو عزيز ورسلت صور القذر وامس مسكوه
براحة مختلطة دموع :- هذاا شووعة
بابتسامة اختفت :- الشوعة ان زلطة خرجته
نزلت دمووعهاا :- وكيف
مسح دمووعها بحب :- وربي لاا اخذ حقش وحق امال بيدي وحق دمووع ابي وامي ولااا يهمش
بابتسامة مجروحة حجفت اخوهاا
:- خايفة يكون صادق وصور أمال عنده
اساامة بيكابر :- ماا اعتقد لان لو عندهم صور كان رسلوهن بس بيهددوا تهديد أمال غلطت والاان قد اخذت عقابها عسب ماا توفق بالناس بسررعة
الااء سرحت رجعت بذاكرتهاا للوراء
الااء بعصبية :- انتي بلاااا عقل او مااهوو كم مرة اقووول لش بناات هوولاء النااس توبهي منهن كم مرررة اقول لش هووولاء ناااس تاافهين ماا يخافووا ربهم وانتي مكاانش
أماال :- ماااا غلطتش اناا كنت اكلم بنااات
الااء :- مااشاء الله من زود الحذاقة بش يختي ذحين ابسررري لوين وصلناا
اساامة سحب الااء ولف لأمال
:- رسلتي صور لهن
أمال :- اكيد لاااا مااالكم جننتوا
اساامة :- هاتي التلفون حقش
أمال بصيااح :- من متى يااا اخ أساامة هذا الكلاام
الااء :- من يوووووم ماا دخل ابوش المستشفى ياا قمر
أمال بصدمة :- مااهووو
اساامة :- ايووة ابي بالمستشفى ....الخ
جلست بصدمة بتبكي :- اسااامة والله ماا سويت شيء اناا بريئة والله ماا كنت اكلم احد
رجعت للواقع ع صوت اساامة
:- وهذا كل شيء
الااء :- والخبر الحالي
اساامة بحنان وابتساامة :- بتكلم للأخر بس ولاا تقاطعي للنهاية
الااء :- طيب
.
.
.
بيت أبو عمر
:- حيااا بساروووونه حياااا
سارة :- لش الحيااة ياا عبيري
عبير :- كيفش
سارة :- بخير وانتي كيفش يااا شوووعة
عبير :- تمااموو
سارة :- ماغر جيت اقولش ما عاد به من اخبار من المدام
عبير بكره :- مااا درااني ربي ينتقم منهاا
سارة :- ماا عاد وقع بعد ما اخوش مد يده
عبير :- ولاا شيء بيني وبينش شكله بيحبهاا
سارة بهررت :- بلاا جنان اخوش عاقل وصاحب أمجد مستحيل يخونه
عبير بنذالة :- دام فيهاا التافهة بيخوون ياا روحي مد يده مش عشاان امجد عشان المدام
سارة دخل الكلام راسهاا وعبير بخبث بدأت تعبي سارة علي نجيب والااء
.
(( " مرت الاايام سرريعة للبعض وبطيىة بالنسبة للبعض الآخر " ))
.
#إب
شعور القهررر والندم متمسك بي ماا قدرت انساهااه كيف تزوجت غيرهاا كيف نسيتهاا بلحظة جنان
رجع بذاكرته ليوم طلب يتزوج
:- يممممممه اخطبوا لي
الأم :- يووووو صلاة على النبي مسررع يا احمد
أحمد :- قدو وقت
الأم :- طيب من تشتي
أحمد بعدم تفكير :- الحاصل
الأم بابتسامة :- يوووه والله انه نفسي بلين بنت جلال بنت تجنن وتناسبك
أحمد :- طيب بعدش المهم عندي عرس قررريب
الأم :- ابسرووا لكم والجناان
أحمد :- اناا اشتي اتزوج قد كل اهلناا تزوجوا
الأم :- ابسر ولد عمك ما قد طلعت الزواجة على باله
أحمد :- اساامة اهبل
الأم :- ماا اهبل ومجنون غيرك اساامة سيد الرجال
أحمد :- ايوووه يمممه واشتي اشوفهاا نظرة شرعية
الأم :- يوووووه من قد لعب بعقلك
نكز من تفكيره على صوت تلفونه
ابتسم حين ابسر الأسم
:- حياااا الله بااسامةة
اساامة :- الله يحييك وين انت
أحمد :- بإب
اساامة :- ومتى تطلع صنعاء
أحمد :- مدري شكلي ببطل
أساامة :- لااا لاا اطلع عشان عرس الااء
نزلت كلمة اسامة صاعقة فوق أحمد
حس بالغصة والقهر
بكبدة :- اساامة عترجع اتصل لك
غلق وبدون سابق أنذار خانته دموعه
يحبهااا وهي بالنسبة له كل شيء
متى عرسهاا وكيف وليش ومن اخذهاا .
.
.
.
:- امل نزلي الغداء للعمال في الوادي
حركت راسهاا وقامت نزلته وطلعت
بالم تحس روحهاا عتطلع جووع وتعب
بالم :- ياا عمة قد اناا جااوعة
العمة بصيااح :- اخرررجي خرجت رووحش جالسة تمكنيها اكل ورقده لاا عمل ولا شيء وزوجش لااا يشقي ليدش امه كابرت وخرجت طووالي بالبيت امهاا
ارتجمت فووووق ملابس امة بدمووع شاقة مجراهاا
يمممممممممه وين انتي وووووين يمممممه كيف سخيتي بي يممممممه قوووووى ارجعووا لي
كيف فلتووووا لي انتي وأبي يمممممه اناا بنتش للمة قسيتي عليااا
(( يالوالدة رحم ترابش
يوم كنتي تدوري لي الراحة مابش عليش لوم
لو صدقتش ماا عشت وسط نارهاا ولاا الحوم
ياا عاطشي يممه وين عاد اناا القيش
لو اقدم كنوز الدنياا مقدرش اناا ارضيش
مرت سنين واناا احسبهن دقايق
ماهي كذب والله انهاا حقايق
زوجي غيب سنين واناا احسبهن ثواني
فرشي تراب ومدكئي جووواني
شدعي شدعي من الباري دعوة رحيمة
يجبرني الباري اناا يتيمة
ماهوو من الباري عاد أحمد الله
وانه من المخلوق امره الى الله )).
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أنــا أو هــو 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
(( اللهم منزل الكتاب سريع الحساب اهزم الأحزاب وزلزلهم )).
.
.
اسامة بابتسامة :- اول خبر الشوعة
الااء بابتسامة :- ماهو
اساامة :- بلغت ابو عزيز ورسلت صور القذر وامس مسكوه
براحة مختلطة دموع :- هذاا شووعة
بابتسامة اختفت :- الشوعة ان زلطة خرجته
نزلت دمووعهاا :- وكيف
مسح دمووعها بحب :- وربي لاا اخذ حقش وحق امال بيدي وحق دمووع ابي وامي ولااا يهمش
بابتسامة مجروحة حجفت اخوهاا
:- خايفة يكون صادق وصور أمال عنده
اساامة بيكابر :- ماا اعتقد لان لو عندهم صور كان رسلوهن بس بيهددوا تهديد أمال غلطت والاان قد اخذت عقابها عسب ماا توفق بالناس بسررعة
الااء سرحت رجعت بذاكرتهاا للوراء
الااء بعصبية :- انتي بلاااا عقل او مااهوو كم مرة اقووول لش بناات هوولاء النااس توبهي منهن كم مرررة اقول لش هووولاء ناااس تاافهين ماا يخافووا ربهم وانتي مكاانش
أماال :- ماااا غلطتش اناا كنت اكلم بنااات
الااء :- مااشاء الله من زود الحذاقة بش يختي ذحين ابسررري لوين وصلناا
اساامة سحب الااء ولف لأمال
:- رسلتي صور لهن
أمال :- اكيد لاااا مااالكم جننتوا
اساامة :- هاتي التلفون حقش
أمال بصيااح :- من متى يااا اخ أساامة هذا الكلاام
الااء :- من يوووووم ماا دخل ابوش المستشفى ياا قمر
أمال بصدمة :- مااهووو
اساامة :- ايووة ابي بالمستشفى ....الخ
جلست بصدمة بتبكي :- اسااامة والله ماا سويت شيء اناا بريئة والله ماا كنت اكلم احد
رجعت للواقع ع صوت اساامة
:- وهذا كل شيء
الااء :- والخبر الحالي
اساامة بحنان وابتساامة :- بتكلم للأخر بس ولاا تقاطعي للنهاية
الااء :- طيب
.
.
.
بيت أبو عمر
:- حيااا بساروووونه حياااا
سارة :- لش الحيااة ياا عبيري
عبير :- كيفش
سارة :- بخير وانتي كيفش يااا شوووعة
عبير :- تمااموو
سارة :- ماغر جيت اقولش ما عاد به من اخبار من المدام
عبير بكره :- مااا درااني ربي ينتقم منهاا
سارة :- ماا عاد وقع بعد ما اخوش مد يده
عبير :- ولاا شيء بيني وبينش شكله بيحبهاا
سارة بهررت :- بلاا جنان اخوش عاقل وصاحب أمجد مستحيل يخونه
عبير بنذالة :- دام فيهاا التافهة بيخوون ياا روحي مد يده مش عشاان امجد عشان المدام
سارة دخل الكلام راسهاا وعبير بخبث بدأت تعبي سارة علي نجيب والااء
.
(( " مرت الاايام سرريعة للبعض وبطيىة بالنسبة للبعض الآخر " ))
.
#إب
شعور القهررر والندم متمسك بي ماا قدرت انساهااه كيف تزوجت غيرهاا كيف نسيتهاا بلحظة جنان
رجع بذاكرته ليوم طلب يتزوج
:- يممممممه اخطبوا لي
الأم :- يووووو صلاة على النبي مسررع يا احمد
أحمد :- قدو وقت
الأم :- طيب من تشتي
أحمد بعدم تفكير :- الحاصل
الأم بابتسامة :- يوووه والله انه نفسي بلين بنت جلال بنت تجنن وتناسبك
أحمد :- طيب بعدش المهم عندي عرس قررريب
الأم :- ابسرووا لكم والجناان
أحمد :- اناا اشتي اتزوج قد كل اهلناا تزوجوا
الأم :- ابسر ولد عمك ما قد طلعت الزواجة على باله
أحمد :- اساامة اهبل
الأم :- ماا اهبل ومجنون غيرك اساامة سيد الرجال
أحمد :- ايوووه يمممه واشتي اشوفهاا نظرة شرعية
الأم :- يوووووه من قد لعب بعقلك
نكز من تفكيره على صوت تلفونه
ابتسم حين ابسر الأسم
:- حياااا الله بااسامةة
اساامة :- الله يحييك وين انت
أحمد :- بإب
اساامة :- ومتى تطلع صنعاء
أحمد :- مدري شكلي ببطل
أساامة :- لااا لاا اطلع عشان عرس الااء
نزلت كلمة اسامة صاعقة فوق أحمد
حس بالغصة والقهر
بكبدة :- اساامة عترجع اتصل لك
غلق وبدون سابق أنذار خانته دموعه
يحبهااا وهي بالنسبة له كل شيء
متى عرسهاا وكيف وليش ومن اخذهاا .
.
.
.
:- امل نزلي الغداء للعمال في الوادي
حركت راسهاا وقامت نزلته وطلعت
بالم تحس روحهاا عتطلع جووع وتعب
بالم :- ياا عمة قد اناا جااوعة
العمة بصيااح :- اخرررجي خرجت رووحش جالسة تمكنيها اكل ورقده لاا عمل ولا شيء وزوجش لااا يشقي ليدش امه كابرت وخرجت طووالي بالبيت امهاا
ارتجمت فووووق ملابس امة بدمووع شاقة مجراهاا
يمممممممممه وين انتي وووووين يمممممه كيف سخيتي بي يممممممه قوووووى ارجعووا لي
كيف فلتووووا لي انتي وأبي يمممممه اناا بنتش للمة قسيتي عليااا
(( يالوالدة رحم ترابش
يوم كنتي تدوري لي الراحة مابش عليش لوم
لو صدقتش ماا عشت وسط نارهاا ولاا الحوم
ياا عاطشي يممه وين عاد اناا القيش
لو اقدم كنوز الدنياا مقدرش اناا ارضيش
مرت سنين واناا احسبهن دقايق
ماهي كذب والله انهاا حقايق
زوجي غيب سنين واناا احسبهن ثواني
فرشي تراب ومدكئي جووواني
شدعي شدعي من الباري دعوة رحيمة
يجبرني الباري اناا يتيمة
ماهوو من الباري عاد أحمد الله
وانه من المخلوق امره الى الله )).
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍11
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة أنـا أو هـو للكـاتبـة: فتـاة مـن ورق
البـارت 9
أنــا أو هــو 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
(( سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر )).
.
.
الصدمة مجمدة لكل ردات افعاالي
بعد كل اللي بيسمعووا جوا وطلبووناا
حسيتهاا شفقة بس اناا أعرفه اعرفه يحبني تذكرت كلام اساامة نجيب طلب أمال وأمجد طلبني معقووول بس وربي ماا اكن لأمجد اي مشااعر احس بالبرود قدامه قلبي ما فيه أحد لااا احمد ولاا احد
رجعت بذاكرتهاا ليوم رجعوا من السفر تلميحات وغيرة أحمد انه بيحبني بس انااا ما فهمته
الااء :- صبااااحكم قعشتي
الكل رد بابتسامات متفرقة
علي :- كيف المساافرة حقناا
الااء :- احسن منك 😝
علي :- ههههه قصف
هالة خرجت متجهزة :- علوش الشناط جاهزة
والااء :- وين ساايرين
هالة :- اقدر افلت الووشتي تسافر لحالهاا
الااء بفرح :- عتجوووا معااناا
هالة :- يب يب
نبعت وتحاجفوووا :- لووووولي
هدى :- كأنكم ناووين تفرغوا لناا البيت
هاله تجاهلت ولفت ل الاء :- عتجلس عندش شهر اتعرف على سارة وسمور 😉
" أمجد ومحمد قصدها
الااء :- ههههههه ياا مصلحية المهمم تجلسي معي واذا اعجبتش سارة لش 😉
أحمد عصب :- بااااين ان أحنااا بنتصاايح من جدددديد مااالكم انتووا وهذا المووضوع قلت اكثر من مرررة سكرووه
الااء خافت امهاا تعرف لان امهاا ماا عندهاا مزاح بهذي المواضيع ابتسمت لأحمد وغمزت له بمعنى اسكت
أم احمد :- مالكم بتتكلموا بصوت واطي ماا قد به معاكم للغمز واللمز
علي بسرعة :- ولا شيء من جنان هاله والااء ولا شيء
ام الااء :- ماا تحت المدني الاا الف جني يله اصطبحوا اصطبحووا وشكم
الااء حجفت امهاا :- يوووووه وتسخي على حقش القمرر
ام الااء :- الله الله منش ياا سحاارة اصطبحي اصطبحي
الااء :- عنوووني
تميناا نصطبح
وقمناا كل وحده تسبر لثاامة وتشل ماا تشتي ونسلم وطوالي صلا السيارة
ابسرت احمد قدامي
الااء :- يله خااطركم يا شووعة
أحمد :- نزلي اللثام
الااء بعنااد :- مااعة
احمد بدون شعور ابسرت دمعة نزلت من عينه
اقتهرت عليه :- هياا مااهوو ماعتموتش
احمد ابتسم :- تمام ياا لقفة نزلي اللثام على عيونش
الااء :- يعوووة ضيق
احمد :- الااء نزلي لو تحبيني نزلي
الااء :- ومن قال اني بين احبك
احمد بضبح :- خلااص براحتش
:- طيب ولاا يهمك
خطيت للسيارة وبالي احمد وتصرفاته وصياحه مش عارفة ليش
لفيت على صوت هاله
هالة :- الوووشة
الااء :- عيووون الوووشة
هالة :- متحمسة ابسرر الخبرة
ضحكت الااء :- اي خبره ياا قمر
هالة :- عتفعل نفسهاا مش دارية وقد هي مطننة به من اول
الااء بضياع :- تصدقي يا هالة اني ماا احمل له في قلبي ولااا شيء احس بكره له احيان واحيان ولا شيء
هالة بهررت :- ماااهوو شلووش لقده من صدقش
الااء :- على قد حبه لي على قد تجاهلي له بس ماا سخيت اجرح سارة واقول اني ماا اشتي اخوهاا
هالة :- والله انش مجنونة حدا تفرط بواحد بيحبهاا بجنوون ويتمنى رضاهاا
نصيحه مني لش لاا تفرطي به
الااء :- مشاااعري ياا هالة مضطربة من جهه احمد ومن جهه امجد واخته وجهة ثانية سمر ومحمد مافعل
هالة :- ما قصدش
الااء :- هالة مااهوو قصة امجد وخوفه وعصبيته علياا امس
هالة :- اناا مثلك مش قادرة افهم شيء
نكزت على صوت اساامة جنبهاا
اساامة :- الوووو هااه ماا قلتوا
الااء :- مدري امال وافقت
اساامة حرك راسة بلاا
الااء حست ان اختهاا بتعيش نفس الااضطراب اللي هي تعيشة معقول شفقة علينااا معقوول
ارتجمت بحجف اساامة وبكيت من قلبي احس بالضياااع ضعنااا والله ضعنااا
.
.
.
منتظر للرد على أحر من الجمر أحبهااا والله أحبهاا نفسي تكون قدام عيني اواسيهاا احسسهاا بالاامان اعرف اني طلبتهاا بوقت غلط ويمكن ترفض لاني عارف طبعهاا ومتوقع للرفض بس بحضر الف مرة يااا الاائي والله حبش قيدني
لفيت لسارة المطننة
:- ماالش
سارة :- امجد اقول لك حاجة بس ما تصيحش
أمجد :- مااهو
سارة :- انت عارف ان الااء ونجيب يحبوا بعض
نزل كلامها كف بالنسبة لي
:- من قالش هذاا الكلاام
لفت التلفون قدامي
مسكته كنت ارتجف واناا اقرا المحادثة الرجفة ماا فارقتني حسيت بغدر من اقرب اصدقائي وطعن من اقرب الناس لقلبي
رجمت التلفون لسارة وطلعت غرفتي
ارتجمت على السرير نزلت دمعة من عيني محررقة انغدددددرت انغدددددرت ليششششش طيب ليششش لعب ابليس بعقلي وشكيت بالكلام اللي طلع
ابسرت للتلفون اللي دق
الااسم أسامة
فتحت الخط بمكابرة
ابتسمت لاا ارادي حين سمعت الرفض منتظرة لنجيب كيف طيب قدر يلعب علياا .
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أنــا أو هــو 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
(( سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر )).
.
.
الصدمة مجمدة لكل ردات افعاالي
بعد كل اللي بيسمعووا جوا وطلبووناا
حسيتهاا شفقة بس اناا أعرفه اعرفه يحبني تذكرت كلام اساامة نجيب طلب أمال وأمجد طلبني معقووول بس وربي ماا اكن لأمجد اي مشااعر احس بالبرود قدامه قلبي ما فيه أحد لااا احمد ولاا احد
رجعت بذاكرتهاا ليوم رجعوا من السفر تلميحات وغيرة أحمد انه بيحبني بس انااا ما فهمته
الااء :- صبااااحكم قعشتي
الكل رد بابتسامات متفرقة
علي :- كيف المساافرة حقناا
الااء :- احسن منك 😝
علي :- ههههه قصف
هالة خرجت متجهزة :- علوش الشناط جاهزة
والااء :- وين ساايرين
هالة :- اقدر افلت الووشتي تسافر لحالهاا
الااء بفرح :- عتجوووا معااناا
هالة :- يب يب
نبعت وتحاجفوووا :- لووووولي
هدى :- كأنكم ناووين تفرغوا لناا البيت
هاله تجاهلت ولفت ل الاء :- عتجلس عندش شهر اتعرف على سارة وسمور 😉
" أمجد ومحمد قصدها
الااء :- ههههههه ياا مصلحية المهمم تجلسي معي واذا اعجبتش سارة لش 😉
أحمد عصب :- بااااين ان أحنااا بنتصاايح من جدددديد مااالكم انتووا وهذا المووضوع قلت اكثر من مرررة سكرووه
الااء خافت امهاا تعرف لان امهاا ماا عندهاا مزاح بهذي المواضيع ابتسمت لأحمد وغمزت له بمعنى اسكت
أم احمد :- مالكم بتتكلموا بصوت واطي ماا قد به معاكم للغمز واللمز
علي بسرعة :- ولا شيء من جنان هاله والااء ولا شيء
ام الااء :- ماا تحت المدني الاا الف جني يله اصطبحوا اصطبحووا وشكم
الااء حجفت امهاا :- يوووووه وتسخي على حقش القمرر
ام الااء :- الله الله منش ياا سحاارة اصطبحي اصطبحي
الااء :- عنوووني
تميناا نصطبح
وقمناا كل وحده تسبر لثاامة وتشل ماا تشتي ونسلم وطوالي صلا السيارة
ابسرت احمد قدامي
الااء :- يله خااطركم يا شووعة
أحمد :- نزلي اللثام
الااء بعنااد :- مااعة
احمد بدون شعور ابسرت دمعة نزلت من عينه
اقتهرت عليه :- هياا مااهوو ماعتموتش
احمد ابتسم :- تمام ياا لقفة نزلي اللثام على عيونش
الااء :- يعوووة ضيق
احمد :- الااء نزلي لو تحبيني نزلي
الااء :- ومن قال اني بين احبك
احمد بضبح :- خلااص براحتش
:- طيب ولاا يهمك
خطيت للسيارة وبالي احمد وتصرفاته وصياحه مش عارفة ليش
لفيت على صوت هاله
هالة :- الوووشة
الااء :- عيووون الوووشة
هالة :- متحمسة ابسرر الخبرة
ضحكت الااء :- اي خبره ياا قمر
هالة :- عتفعل نفسهاا مش دارية وقد هي مطننة به من اول
الااء بضياع :- تصدقي يا هالة اني ماا احمل له في قلبي ولااا شيء احس بكره له احيان واحيان ولا شيء
هالة بهررت :- ماااهوو شلووش لقده من صدقش
الااء :- على قد حبه لي على قد تجاهلي له بس ماا سخيت اجرح سارة واقول اني ماا اشتي اخوهاا
هالة :- والله انش مجنونة حدا تفرط بواحد بيحبهاا بجنوون ويتمنى رضاهاا
نصيحه مني لش لاا تفرطي به
الااء :- مشاااعري ياا هالة مضطربة من جهه احمد ومن جهه امجد واخته وجهة ثانية سمر ومحمد مافعل
هالة :- ما قصدش
الااء :- هالة مااهوو قصة امجد وخوفه وعصبيته علياا امس
هالة :- اناا مثلك مش قادرة افهم شيء
نكزت على صوت اساامة جنبهاا
اساامة :- الوووو هااه ماا قلتوا
الااء :- مدري امال وافقت
اساامة حرك راسة بلاا
الااء حست ان اختهاا بتعيش نفس الااضطراب اللي هي تعيشة معقول شفقة علينااا معقوول
ارتجمت بحجف اساامة وبكيت من قلبي احس بالضياااع ضعنااا والله ضعنااا
.
.
.
منتظر للرد على أحر من الجمر أحبهااا والله أحبهاا نفسي تكون قدام عيني اواسيهاا احسسهاا بالاامان اعرف اني طلبتهاا بوقت غلط ويمكن ترفض لاني عارف طبعهاا ومتوقع للرفض بس بحضر الف مرة يااا الاائي والله حبش قيدني
لفيت لسارة المطننة
:- ماالش
سارة :- امجد اقول لك حاجة بس ما تصيحش
أمجد :- مااهو
سارة :- انت عارف ان الااء ونجيب يحبوا بعض
نزل كلامها كف بالنسبة لي
:- من قالش هذاا الكلاام
لفت التلفون قدامي
مسكته كنت ارتجف واناا اقرا المحادثة الرجفة ماا فارقتني حسيت بغدر من اقرب اصدقائي وطعن من اقرب الناس لقلبي
رجمت التلفون لسارة وطلعت غرفتي
ارتجمت على السرير نزلت دمعة من عيني محررقة انغدددددرت انغدددددرت ليششششش طيب ليششش لعب ابليس بعقلي وشكيت بالكلام اللي طلع
ابسرت للتلفون اللي دق
الااسم أسامة
فتحت الخط بمكابرة
ابتسمت لاا ارادي حين سمعت الرفض منتظرة لنجيب كيف طيب قدر يلعب علياا .
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة أنـا أو هـو للكـاتبـة: فتـاة مـن ورق
البـارت 10
أنــا أو هــو 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
(( الحمدلله الذي احيااناا بعد ماا أماتناا واليه النشور)) .
.
.
اقتهرت على تفكير خواتي
أمال رفضت والااء كذلك
عشان بيحسوا انه مجرد شفقة
ماا عارضتهن ابدا بس نجيب وامجد مش من النوع هذا
تذكرت حين كلمتها حين خطب احمد
:- الااء قد احمد بيخطب
الااء :- صدق من
اساامة :- انتي
الااء :- زكااك عقلك
اساامة بنذالة :- يعني ماا تشتيه اتصل له
(( اخذ التلفون ياسعم يتصل ))
الااء بحيااء :- مع مع ريع
اساامة ضحك :- يعني تحبيه
الااء :- لاا بس حين هو صديقي وولد عمي احبه
اساامة :- اهااه المهم هو قد خطب بنت جلال لين
الااء :- مممم ما اعرفها المهم الله يوفقه
رجع للواقع قارن انفعال الااء باحمد وامجد كان عادي
اتصل لأمجد ونجيب وقال لهم رد خواته
دخل على الااء ابسرهاا نوم بسلاام واثار الدموع بخدهاا حب راسهاا وغطهاا وخرج دخل لعند امال ابسرهاا فوق السجاادة بتصلي وتدعي
ابتسم بالم على حال خواته بس حلف ماا راحت لهم
.
.
.
ساارة
وحشتني الااء كثيرررر احبهاا بس تعبيت عبير لي خليتني اكرهها حقدي على طعنهم لأمجد اخي وهو راسم حيااته معااهاا
تذكرت لعبي وزبجي معاهاا وحبهاا لي الصادق مش ساع عبير مصلحة عاسبب امجد
نكزت من تفكيري على صوت امجد
:- خاااطركم يمممه
نزلت دموووعي واناا ابسرره اخذ شنطته وجوازه والقهر باين بملامحه
حجفته وبكيت
:- مالش ياا شووعة عتسافر اتم دراستي وارجع
حركت راسي بنفي :- واناا عتفلتووا لي ماااعه لاا تخطووش
حب فوق راسي :- قد بين اقول قدش مرة عتوبهي للبيت
.
.
مرت الأياام سريع تحمل الكثير من المعااناة والحمل الثقيل على كل أبطالناا
قهري عليهااا يقتلني احبهااا بس احس بكرة الااء لي احبهاا لدرجة ما قدرت اعيش مع غيرهاا يمكن لو تتزوج ارتاح وانساهاا بس لانه للان مش مرتبطة قلبي معلق بهاا
طلقت لين وطلبتهاا بس رفضتني
مرضهاا ورفضها لمساعدتي
وموت عمي كسرهاا وكسرني مثل ماا كسرني بموت ابي هو الباقي لي من ريحة ابي رااح
رجعت بذاكرتي ليوم زعلهاا مني وتصريحة انهاا كانت بحاجتي واناا فلت لهاا
:- يوووه مسررع قمتووا يا شووعة
:- ياا عيبتش اناا احمدش من شووعة ياا الااائي
الااء :- ههههه مع انت احمد لين مش احمدي
احمد بحزن :- ذحين خلااص عتسافري
الااء :- اكييد مالك زعلان
احمد :- عتفلتي لي وتشتيني ماا ازعل
الااء :- سعماا سافرتوا وخليتووني لحالي واناا في امس الحاجة لك وتعرف كيف كنت متعلق بك وحيااتي معك من حين ولدت ومع هذا ما اهتميت فلت لي وسافرت
احمد :- الاااء تعرفي كيف وقعت بعد موت ابي وكان لازم اسافر اغير حالتي وماا سافرت الاا بعد أذنش
الااء :- وقتهاا ياا احمد ضاقت بي الدنياا واناا ابسرك كل يوم دموع وضيق مش احمد اللي عرفته ضاعت ابتسامتك
نكز من تفكيره على صوت تلفونه
:- هلا رهاام
رهام :- كيف انت
احمد :- بخير كيف امي وعمتي
رهام :- كلهم بخير انت كيفك
احمد :- اناا بخير الااء كيفهاا
رهاام :- ماا نسيتهاا
احمد :- كيف انسااهاا ياا رهاام وهي حيااتي والله اني خسرت الاء من حين سافر بعد موت ابي
رهام :- خلااص ربي بيعوضك بخير منهاا .
.
.
.
#المانياا
بينماا هو يشرب البن حقه ويشوف للناس سايرة جاية السيناريو بيعيد نفسه اماام عيوونه
ليش أنغدرت من أقرب النااس لي ؟!
ليش صديقي اخذ مني قلبي ؟!
ليش سلب مني الثقة ؟!
لييشششش ليششش
مسك راسه بالم السنة الثاانية واناا ببلاد أجنبية مااعندي أحد ماا عاد اثق بالنااس
سلبوا مني الثقة والان هم مرتاحين ويمكن قد معاهم اطفال واناا المتعذب الوحيد هجرت اهلي وناسي ما عاد معي غير اليأس رفيق الدراسة السنوات الاخيرة
نكز على صوت الياس :- يااااي ياا مطنن
ببرود :- خيررر متى جيت
الياس :- قبل شوية وانت مطنن يا خبير
رجع لقهوتة بتجاهل :- وين رايح قدك مهنجم بالثوب والجنان
الياس جلس بالكرسي المقابل :- المطار القي كريمتي
:- اهااه سابر
الياس :- ذحين لمتى وانت هكذا ياا أمجد مااهي هذي العيشة اللي انت بهاا مالك قولي اناا صاحبك
أمجد ببرود :- ولاا شيء
.
.
.
امااا في مستشفى ال ... الطابق ال... غرفة رقم ...
ممتدة على السرير الأبيض وردة ذابلة سلبت منهاا براءتهاا وحيااتهاا وشقاوتهاا اصبحت اوراق ممزقة وبقاياا انثى او مجرد سراب...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أنــا أو هــو 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
(( الحمدلله الذي احيااناا بعد ماا أماتناا واليه النشور)) .
.
.
اقتهرت على تفكير خواتي
أمال رفضت والااء كذلك
عشان بيحسوا انه مجرد شفقة
ماا عارضتهن ابدا بس نجيب وامجد مش من النوع هذا
تذكرت حين كلمتها حين خطب احمد
:- الااء قد احمد بيخطب
الااء :- صدق من
اساامة :- انتي
الااء :- زكااك عقلك
اساامة بنذالة :- يعني ماا تشتيه اتصل له
(( اخذ التلفون ياسعم يتصل ))
الااء بحيااء :- مع مع ريع
اساامة ضحك :- يعني تحبيه
الااء :- لاا بس حين هو صديقي وولد عمي احبه
اساامة :- اهااه المهم هو قد خطب بنت جلال لين
الااء :- مممم ما اعرفها المهم الله يوفقه
رجع للواقع قارن انفعال الااء باحمد وامجد كان عادي
اتصل لأمجد ونجيب وقال لهم رد خواته
دخل على الااء ابسرهاا نوم بسلاام واثار الدموع بخدهاا حب راسهاا وغطهاا وخرج دخل لعند امال ابسرهاا فوق السجاادة بتصلي وتدعي
ابتسم بالم على حال خواته بس حلف ماا راحت لهم
.
.
.
ساارة
وحشتني الااء كثيرررر احبهاا بس تعبيت عبير لي خليتني اكرهها حقدي على طعنهم لأمجد اخي وهو راسم حيااته معااهاا
تذكرت لعبي وزبجي معاهاا وحبهاا لي الصادق مش ساع عبير مصلحة عاسبب امجد
نكزت من تفكيري على صوت امجد
:- خاااطركم يمممه
نزلت دموووعي واناا ابسرره اخذ شنطته وجوازه والقهر باين بملامحه
حجفته وبكيت
:- مالش ياا شووعة عتسافر اتم دراستي وارجع
حركت راسي بنفي :- واناا عتفلتووا لي ماااعه لاا تخطووش
حب فوق راسي :- قد بين اقول قدش مرة عتوبهي للبيت
.
.
مرت الأياام سريع تحمل الكثير من المعااناة والحمل الثقيل على كل أبطالناا
قهري عليهااا يقتلني احبهااا بس احس بكرة الااء لي احبهاا لدرجة ما قدرت اعيش مع غيرهاا يمكن لو تتزوج ارتاح وانساهاا بس لانه للان مش مرتبطة قلبي معلق بهاا
طلقت لين وطلبتهاا بس رفضتني
مرضهاا ورفضها لمساعدتي
وموت عمي كسرهاا وكسرني مثل ماا كسرني بموت ابي هو الباقي لي من ريحة ابي رااح
رجعت بذاكرتي ليوم زعلهاا مني وتصريحة انهاا كانت بحاجتي واناا فلت لهاا
:- يوووه مسررع قمتووا يا شووعة
:- ياا عيبتش اناا احمدش من شووعة ياا الااائي
الااء :- ههههه مع انت احمد لين مش احمدي
احمد بحزن :- ذحين خلااص عتسافري
الااء :- اكييد مالك زعلان
احمد :- عتفلتي لي وتشتيني ماا ازعل
الااء :- سعماا سافرتوا وخليتووني لحالي واناا في امس الحاجة لك وتعرف كيف كنت متعلق بك وحيااتي معك من حين ولدت ومع هذا ما اهتميت فلت لي وسافرت
احمد :- الاااء تعرفي كيف وقعت بعد موت ابي وكان لازم اسافر اغير حالتي وماا سافرت الاا بعد أذنش
الااء :- وقتهاا ياا احمد ضاقت بي الدنياا واناا ابسرك كل يوم دموع وضيق مش احمد اللي عرفته ضاعت ابتسامتك
نكز من تفكيره على صوت تلفونه
:- هلا رهاام
رهام :- كيف انت
احمد :- بخير كيف امي وعمتي
رهام :- كلهم بخير انت كيفك
احمد :- اناا بخير الااء كيفهاا
رهاام :- ماا نسيتهاا
احمد :- كيف انسااهاا ياا رهاام وهي حيااتي والله اني خسرت الاء من حين سافر بعد موت ابي
رهام :- خلااص ربي بيعوضك بخير منهاا .
.
.
.
#المانياا
بينماا هو يشرب البن حقه ويشوف للناس سايرة جاية السيناريو بيعيد نفسه اماام عيوونه
ليش أنغدرت من أقرب النااس لي ؟!
ليش صديقي اخذ مني قلبي ؟!
ليش سلب مني الثقة ؟!
لييشششش ليششش
مسك راسه بالم السنة الثاانية واناا ببلاد أجنبية مااعندي أحد ماا عاد اثق بالنااس
سلبوا مني الثقة والان هم مرتاحين ويمكن قد معاهم اطفال واناا المتعذب الوحيد هجرت اهلي وناسي ما عاد معي غير اليأس رفيق الدراسة السنوات الاخيرة
نكز على صوت الياس :- يااااي ياا مطنن
ببرود :- خيررر متى جيت
الياس :- قبل شوية وانت مطنن يا خبير
رجع لقهوتة بتجاهل :- وين رايح قدك مهنجم بالثوب والجنان
الياس جلس بالكرسي المقابل :- المطار القي كريمتي
:- اهااه سابر
الياس :- ذحين لمتى وانت هكذا ياا أمجد مااهي هذي العيشة اللي انت بهاا مالك قولي اناا صاحبك
أمجد ببرود :- ولاا شيء
.
.
.
امااا في مستشفى ال ... الطابق ال... غرفة رقم ...
ممتدة على السرير الأبيض وردة ذابلة سلبت منهاا براءتهاا وحيااتهاا وشقاوتهاا اصبحت اوراق ممزقة وبقاياا انثى او مجرد سراب...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة أنـا أو هـو للكـاتبـة: فتـاة مـن ورق
البـارت 11
أنــا أو هــو 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
(( رضيت بالله رباا وبالااسلام ديناا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيناا ورسولاا )).
.
.
امااا في مستشفى ال ... الطابق ال... غرفة رقم ...
ممتدة على السرير الأبيض وردة ذابلة سلبت منهاا براءتهاا وحيااتهاا وشقاوتهاا اصبحت اوراق ممزقة وبقاياا انثى او مجرد سراب
غلقت عيونها بألم حين حست بالدموع بتخوونهاا ريحة وصوت وصورة ابوهاا هاجمتهاا لتسمح لدموعهاا بالسقووط واحده تلوو الأخرى
بكبده وصوت ضعيف :- باااباا وين انت تعاااااال شلني معك تعاال انااا بدووونك سراب قوووووى جوووو للمه تخلووني لحالي للمه تمووووت واناا اناا لمن ايتمتوووني بعمر الورد
دخل اخوهاا جلس جنبهاا مسح دمووعها
:- هياا ماهوو ياا الائي عتقوومي بخيرر
الااء :- وحشووني باباا ياا اساامة قد اناا عتروح له
بدموع ملت عين أساامة :- لاا ياا رووح اخووش لاا تقولي هكذاا لا تكسري ظهرري ببعدش عتقوومي بخير وتحضري عرس اخوش انتي وعدتيني
الاء :- اساامة وحشووني مااما وأماال قوووي
اساامة :- عتقومي بخير ونرجع لهم ان شاء الله
الاء :- وين هالة
اساامة :- بالحوي حق المستشفى
الااء :- واناا عتخرج اشتي اشم هواء ضقت من المستشفى
اساامة :- طيب يله عتخرجش .
.
.
.
موت ابي كسرر ظهورناا كلناا ومرض الااء كمل علينااا
كلل ماا اناا مرتاح منه هو موت ابي مرفوع الراس بحقيقة براءة خواتي
تذكرت وقوف عمر معاناا والفيديو اللي رسل لناا وانتشرت مع صور الحقيرين
اخذناا حقناا باليمن وكسرت عظااام الزفت وحكم عليهم بالسعودية 80 جلدة سبب قذفهم للمحصناات مش احناا بس اللي قذفوناا قد كان في معاهم سوابق بالملف حقهم بالسعودية
أمجد المختفي ودموع امه واخته وخوف ابوه
وأحمد طلب الاء بعد ما طلق بس الااء رفضت
ونجيب رجع وطلب أمال
بيووم زواج أمال مات أبي كسرناا كلناا وصدمة الااء سببت لهاا فشل كلوي والاان اخااف تروح من يدناا
ذبول أختي يوووجع
.
.
.
أمل
بعد موت امي رجعت سكنت ببيتهاا خرجت من عند عمتي وظلمهاا وزوجي رجع من الغربة وعشناا بسلاام
فترة ومااتت عمتي وساامحتها اعرف اللي حصلته منها مش بسيط بس المساامح كريم والان اناا بخير ونعمة كل ماا اتذكر امي ابكي ماتت مش راضية عني
بس ربي عارف بنيتي
والحمدلله وربي يرحم الجميع
ونصيحتي للكل (( اذا كان الله يساامح فمن نحن لكي لا نسامح )).
.
.
تمت تصلي ورفعت عيونهااا للسمااء
ونزلت دمووعهااا
ظلمتهاا وظلمت أخي معااهاا وخسرت صداقتهاا وحبهاا
ياارب ترجع لناا بخير ويرجع لناا اخي بالسلاامة
تذكرت حيااتهاا معاهاا وحب امجد اخووهاا لهاا ولعب عبير براسهاا بس ربي اخذ حقهم وانتقم من عبير اشر انتقاام
وانااا ياارب لاا تعاقبني اناا مالي ذنب
مسحت دموعهاا على صوت امهاا
الأم :- ساااارة
سارة :- طيب يمممه عتجي الان
الأم :- اتصلتي ل ألاء نبسر كيفهم
سارة :- ايوة اتصلت لهاا قالوا عمليتهاا ذيه الاسبوع
الاام :- ربي يقوومهاا بالسلاامة ويرد ابني لي بخيرر .
.
.
.
الماانياا
مرت الأيام
جالس على كرسي البلكونة حق الشقة حقي لفت انتبااهي بنت محجبة جذابة ذابلة شكلهاا مكسور جالسة سارحة
حسيت بفضول قاتلني وقفت وخرجت لهاا جلست بالطرف الثاني للكرسي
لفت لي ببرود وماا اهتمت ورجعت لفت للجهة الثانية
:- سلاام
:--------
:- انتي عربية
:-..........
يمكن ما تفهم عربي
:- can you speak Arabic
:-........
استغربت شكلهاا ما بتسمع
:- تسمعيني او مع
ببرود لفت :- ماا تشتي للغاجة
ابتسمت يمنية كمان :- للمه ما كنتي بتردي
ببرود :- حررر من انت عسب ارد عليك
:- مجهول وانتي
:- مكسورة
لفت على صوت بنت
:- الاااائي تعالي
هزت راسهاا بطيب ووقفت مشت
حسيت بقشعررريرة حتى اسمهاا بيلحقني
بس بس يااا أمجد انسيهااا انسيهااا
وقفت ورجعت شقتي
ابسرت الياس استغربت
أمجد :- اليااس ماا بتفعلو هاناا
اليااس :- جبت كريمتي عند خبيرتهاا
أمجد :- اهااه ومالهاا خبيرتهاا
الياس :- تقريبا معاهاا الكلاوي عتسوي عملية بس حاليا غسل كل فترة
أمجد :- اووف لا حول ولا قوة الاا بالله
يله خاطرك عتروح عملي
الياس :- الله معك
.
.
.
:- الووووشة
بحب :- عيووون الوووشة
بزبج :- بس للرمصصة ياا هرهورر الووش حقي
حجفت عُلا :- اناا فدالش ياا علووووشة انتي الحب
هالة :- وانااا البررر
الااء بحب :- وانت بنت عمتي وصحبتي وحبيبتي
عُلا :- من ذاك ياا شووعة اللي كان جنبش
الااء ببرود :- مدري ماا اعرفه
هالة :- ليش من كان جنبها
عُلا :- واحد مززززززززززز
هالة نبعت لفوق السرير :- قووولي والله من هو ايش اسمه
الااء :- ههههههه واناا ما دراني غطوه اذاا ابسرته عتقوله بسمك هاله عتخطب
عُلا :- نيهاااااهااااههه قصف
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أنــا أو هــو 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
(( رضيت بالله رباا وبالااسلام ديناا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيناا ورسولاا )).
.
.
امااا في مستشفى ال ... الطابق ال... غرفة رقم ...
ممتدة على السرير الأبيض وردة ذابلة سلبت منهاا براءتهاا وحيااتهاا وشقاوتهاا اصبحت اوراق ممزقة وبقاياا انثى او مجرد سراب
غلقت عيونها بألم حين حست بالدموع بتخوونهاا ريحة وصوت وصورة ابوهاا هاجمتهاا لتسمح لدموعهاا بالسقووط واحده تلوو الأخرى
بكبده وصوت ضعيف :- باااباا وين انت تعاااااال شلني معك تعاال انااا بدووونك سراب قوووووى جوووو للمه تخلووني لحالي للمه تمووووت واناا اناا لمن ايتمتوووني بعمر الورد
دخل اخوهاا جلس جنبهاا مسح دمووعها
:- هياا ماهوو ياا الائي عتقوومي بخيرر
الااء :- وحشووني باباا ياا اساامة قد اناا عتروح له
بدموع ملت عين أساامة :- لاا ياا رووح اخووش لاا تقولي هكذاا لا تكسري ظهرري ببعدش عتقوومي بخير وتحضري عرس اخوش انتي وعدتيني
الاء :- اساامة وحشووني مااما وأماال قوووي
اساامة :- عتقومي بخير ونرجع لهم ان شاء الله
الاء :- وين هالة
اساامة :- بالحوي حق المستشفى
الااء :- واناا عتخرج اشتي اشم هواء ضقت من المستشفى
اساامة :- طيب يله عتخرجش .
.
.
.
موت ابي كسرر ظهورناا كلناا ومرض الااء كمل علينااا
كلل ماا اناا مرتاح منه هو موت ابي مرفوع الراس بحقيقة براءة خواتي
تذكرت وقوف عمر معاناا والفيديو اللي رسل لناا وانتشرت مع صور الحقيرين
اخذناا حقناا باليمن وكسرت عظااام الزفت وحكم عليهم بالسعودية 80 جلدة سبب قذفهم للمحصناات مش احناا بس اللي قذفوناا قد كان في معاهم سوابق بالملف حقهم بالسعودية
أمجد المختفي ودموع امه واخته وخوف ابوه
وأحمد طلب الاء بعد ما طلق بس الااء رفضت
ونجيب رجع وطلب أمال
بيووم زواج أمال مات أبي كسرناا كلناا وصدمة الااء سببت لهاا فشل كلوي والاان اخااف تروح من يدناا
ذبول أختي يوووجع
.
.
.
أمل
بعد موت امي رجعت سكنت ببيتهاا خرجت من عند عمتي وظلمهاا وزوجي رجع من الغربة وعشناا بسلاام
فترة ومااتت عمتي وساامحتها اعرف اللي حصلته منها مش بسيط بس المساامح كريم والان اناا بخير ونعمة كل ماا اتذكر امي ابكي ماتت مش راضية عني
بس ربي عارف بنيتي
والحمدلله وربي يرحم الجميع
ونصيحتي للكل (( اذا كان الله يساامح فمن نحن لكي لا نسامح )).
.
.
تمت تصلي ورفعت عيونهااا للسمااء
ونزلت دمووعهااا
ظلمتهاا وظلمت أخي معااهاا وخسرت صداقتهاا وحبهاا
ياارب ترجع لناا بخير ويرجع لناا اخي بالسلاامة
تذكرت حيااتهاا معاهاا وحب امجد اخووهاا لهاا ولعب عبير براسهاا بس ربي اخذ حقهم وانتقم من عبير اشر انتقاام
وانااا ياارب لاا تعاقبني اناا مالي ذنب
مسحت دموعهاا على صوت امهاا
الأم :- ساااارة
سارة :- طيب يمممه عتجي الان
الأم :- اتصلتي ل ألاء نبسر كيفهم
سارة :- ايوة اتصلت لهاا قالوا عمليتهاا ذيه الاسبوع
الاام :- ربي يقوومهاا بالسلاامة ويرد ابني لي بخيرر .
.
.
.
الماانياا
مرت الأيام
جالس على كرسي البلكونة حق الشقة حقي لفت انتبااهي بنت محجبة جذابة ذابلة شكلهاا مكسور جالسة سارحة
حسيت بفضول قاتلني وقفت وخرجت لهاا جلست بالطرف الثاني للكرسي
لفت لي ببرود وماا اهتمت ورجعت لفت للجهة الثانية
:- سلاام
:--------
:- انتي عربية
:-..........
يمكن ما تفهم عربي
:- can you speak Arabic
:-........
استغربت شكلهاا ما بتسمع
:- تسمعيني او مع
ببرود لفت :- ماا تشتي للغاجة
ابتسمت يمنية كمان :- للمه ما كنتي بتردي
ببرود :- حررر من انت عسب ارد عليك
:- مجهول وانتي
:- مكسورة
لفت على صوت بنت
:- الاااائي تعالي
هزت راسهاا بطيب ووقفت مشت
حسيت بقشعررريرة حتى اسمهاا بيلحقني
بس بس يااا أمجد انسيهااا انسيهااا
وقفت ورجعت شقتي
ابسرت الياس استغربت
أمجد :- اليااس ماا بتفعلو هاناا
اليااس :- جبت كريمتي عند خبيرتهاا
أمجد :- اهااه ومالهاا خبيرتهاا
الياس :- تقريبا معاهاا الكلاوي عتسوي عملية بس حاليا غسل كل فترة
أمجد :- اووف لا حول ولا قوة الاا بالله
يله خاطرك عتروح عملي
الياس :- الله معك
.
.
.
:- الووووشة
بحب :- عيووون الوووشة
بزبج :- بس للرمصصة ياا هرهورر الووش حقي
حجفت عُلا :- اناا فدالش ياا علووووشة انتي الحب
هالة :- وانااا البررر
الااء بحب :- وانت بنت عمتي وصحبتي وحبيبتي
عُلا :- من ذاك ياا شووعة اللي كان جنبش
الااء ببرود :- مدري ماا اعرفه
هالة :- ليش من كان جنبها
عُلا :- واحد مززززززززززز
هالة نبعت لفوق السرير :- قووولي والله من هو ايش اسمه
الااء :- ههههههه واناا ما دراني غطوه اذاا ابسرته عتقوله بسمك هاله عتخطب
عُلا :- نيهاااااهااااههه قصف
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة أنـا أو هـو للكـاتبـة: فتـاة مـن ورق
البـارت 12
أنــا أو هــو 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
(( سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته )).
.
.
ربي أخذ حق الااء وامجد ونجيب أخي وعااقبني والان اناا اسيرة فوق الكرسي المتحرك الندم اكل عظاامي بس ماافاد الندم واناا معاقة ومحد بيلتفت لي حتى أهلي تبروا مني
تذكرت يوم الحادث
عبير بغنج :- فرووسي هدي السرعة
فارس :- تخاافي ياا حبي
عبير بدلع :- اكيد هدي السررعة ياا عمري
فارس بعنااد بيزيد السرعة :- تخافي وانتي معي
عبير بصياااح :- فاااارس انتبه
نزلت دمووعي سلبت عفتي وانوثتي وعافيتي والان منبوذة
تذكرت اهلي حين تبروا مني
ربي أخذ حق الااء واكثرر
.
.
.
مرت الاايام تعلقت بالااء كثير ابسرهاا باليوم 3 مرات ماا اعرف عنهاا شيء اذا ابسرتهاا اكثرر كلامهاا استهزاء او برود انصدمت من الشبه بالاسلوب مع الاااء حبي نفضت الاافكار من راسي الااء هذي غيررر مش سااع الخااينة
نفسي اعرف عنهاا اكثر
لفيت ابسرتهاا بالبوفية بتشتري
ابتسمت ورحت لهاا
أمجد :- واناا جااوع
الاء ببرود :- هوذا البوفية قدامك
أمجد بابتسامة :- قصف
الااء راحت وجلست على الطاولة
امجد لحقهاا وجلس :- اجلس
الاء باستهزاء :- ياسعم عتوقف لو قلت لك مع قذانت جالس
امجد :- هههههههه الااء
الاء :- مممم
امجد :- من حين تعرفتي عليا ما سالتي ايش اسمي
الااء ببرود :- ماا يهم
امجد :- ليش هذا البرود
الااء :-------
امجد بحب ابسر لهااا :- الااا انااا احبششش
بصدمة بانت على ملاامحها وبسرت لوشه
حست انهاا تعرفه تعرفه
الااء بصدمة :- أ أ أ مجد
أمجد باستغراب :- تعرفيني وتقولي ما يهم
الااء وقفت تحس برجفة تمكنت من كل جسمهاا تحس بعجزز تذكرت كلامة عن اللي يحب وخيانة صاحبه وهي كان يقصدهاا بس اناا ماا خنته ما حبيته اساسا عشان اخونه
انسحبت بهدوء
امجد بصياح :- الااااء وقفي
وقف قدامهاا :- الااااء انااا احببببش
نزلت دمووعها :- وانااا اكررررهك
حملت للمستشفى وارتجمت على السرير بكت بقهرر وضياااع يعني امجد حبني للمرة الثاانية
ماا انكر اني تعلقت به بس عمليتي بكرة ويمكن اموووت ليش اوووهمه بي
.
.
أمجد
منصدم من دمووعهاا وصدمتهاا
انقهرت على نفسي مااال حظي بكل من احب انقهر به الااء ونجيب خانووني والااء هذي تكرهني
نزلت دموووعي وحااولت ماا اضعف رجعت للشقة مستحيل انذل اكثر من كذا مستحيل
.
.
.
الااء بتعب واضح :- اس اامة
اساامة بحب :- عيوووان اساامة
بيأس من حالتها وتعب الغسيل
:- عتلحق باباا لاا تبكووش ليكن عندي طلب
اساامة حجفهاا بالم :- اامري
الااء :- اشتي ابسر مااماا وأماال احمد ورهام وعلي اشتي ابسر الكل يمكن قدهي اخر نظرة عمليتي غطوة مش اناا دارية عترجع ابسرهم او مت قوووى اتصلوا لهم يجووا
اساامة بلع ريقة بصعوبة :- طيب
الصباح والكل حوال الااء
الام بتبكي
الااء بتعب :- قوووا يممممه لاا تبكوش انتوا داريين ماا يكسرني الاا دموعش
الاام حجفتهاا :- الله معش ويحفظش ويقومش بالسلاامة
الااء :- يمممه قد حلمت باباا بيقولوا لي هياا الااء عتجي عندي
الكل لف وبكى
الااء :- أماال جي ياختي احجفش اخر مرة قد قالوا لي باباا احجفي اخووانش قوي عترجعي تفقدي لهمم
اماال حجفتهاا والكل بيبكي
اساامة جلس جحفهاا :- هياا ماهو عتقوومي بخيرر وترجعي لناا
احمد :- الااء ماهو هذا الكلاام عتقوومي بخيررر
الااء بابتساامة صفراء :- ساامحووني اماانة كلكم وقولوا لساارة تساامحني اين جت عُلا ابسررها قبل ما يدخلووني العملية
دخلت عُلا على كلام الااء حجفتهاا وبكت :- قوووى لاا تفلتيني واناا لمن
بحب :- اماانة لاا تبكوش هذا قدري اذا عتموت لاا تبكوش تعذبوني اناا مرتااحة اصلاا قد وحشووووني باباا قوووي
جوا الاطباء واخذوهاا ودخلوهاا غرفة العملياات
والكل بيبكي بيحسووا بفرراغ وانهاا عتفاارقهم هاالة حجفت عُلا بجنوون
.
.
.
ببرود لفيت ل أليااس انصدمت واناا ابسر صديقة الاء معه
بعد ماا مشت
اليااس :- ياااي مالك مبهرر
أمجد بعدم استيعاب :- من هذي
اليااس باستغراب :- كريمتي
فتحت عيووني :- ماا معاكم هاناا
اليااس :- عملية خبيرتهاا اليوم وجت تبسرهاا
حسيت ببرود من خبيرتهاا ماغر الااء
بشك واناا اتمنى ان الجواب يكون لا
:- من الااء ؟!
الياس باستغراب :- ايووه تعرفهاا
حسيت بصدمة وتذكرت كلام الياس الااء فيهاا فشل كلووي
ذبولهاا كان باين
أمجد بتوووتر :- الياااس اي غرفة
اليااس بصدمة :- امجددد مالك صلي على النبي
امجد بعصبية :- الياااااس بسرررعة اي غررفة
اليااس :- الدور ال.. غرفة رقم ...
امجد حمل بسرررعة بيحس روحه عتخرج
وصل للغرفة بيسمع كلام وبكاء فتح الباب...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أنــا أو هــو 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
(( سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته )).
.
.
ربي أخذ حق الااء وامجد ونجيب أخي وعااقبني والان اناا اسيرة فوق الكرسي المتحرك الندم اكل عظاامي بس ماافاد الندم واناا معاقة ومحد بيلتفت لي حتى أهلي تبروا مني
تذكرت يوم الحادث
عبير بغنج :- فرووسي هدي السرعة
فارس :- تخاافي ياا حبي
عبير بدلع :- اكيد هدي السررعة ياا عمري
فارس بعنااد بيزيد السرعة :- تخافي وانتي معي
عبير بصياااح :- فاااارس انتبه
نزلت دمووعي سلبت عفتي وانوثتي وعافيتي والان منبوذة
تذكرت اهلي حين تبروا مني
ربي أخذ حق الااء واكثرر
.
.
.
مرت الاايام تعلقت بالااء كثير ابسرهاا باليوم 3 مرات ماا اعرف عنهاا شيء اذا ابسرتهاا اكثرر كلامهاا استهزاء او برود انصدمت من الشبه بالاسلوب مع الاااء حبي نفضت الاافكار من راسي الااء هذي غيررر مش سااع الخااينة
نفسي اعرف عنهاا اكثر
لفيت ابسرتهاا بالبوفية بتشتري
ابتسمت ورحت لهاا
أمجد :- واناا جااوع
الاء ببرود :- هوذا البوفية قدامك
أمجد بابتسامة :- قصف
الااء راحت وجلست على الطاولة
امجد لحقهاا وجلس :- اجلس
الاء باستهزاء :- ياسعم عتوقف لو قلت لك مع قذانت جالس
امجد :- هههههههه الااء
الاء :- مممم
امجد :- من حين تعرفتي عليا ما سالتي ايش اسمي
الااء ببرود :- ماا يهم
امجد :- ليش هذا البرود
الااء :-------
امجد بحب ابسر لهااا :- الااا انااا احبششش
بصدمة بانت على ملاامحها وبسرت لوشه
حست انهاا تعرفه تعرفه
الااء بصدمة :- أ أ أ مجد
أمجد باستغراب :- تعرفيني وتقولي ما يهم
الااء وقفت تحس برجفة تمكنت من كل جسمهاا تحس بعجزز تذكرت كلامة عن اللي يحب وخيانة صاحبه وهي كان يقصدهاا بس اناا ماا خنته ما حبيته اساسا عشان اخونه
انسحبت بهدوء
امجد بصياح :- الااااء وقفي
وقف قدامهاا :- الااااء انااا احببببش
نزلت دمووعها :- وانااا اكررررهك
حملت للمستشفى وارتجمت على السرير بكت بقهرر وضياااع يعني امجد حبني للمرة الثاانية
ماا انكر اني تعلقت به بس عمليتي بكرة ويمكن اموووت ليش اوووهمه بي
.
.
أمجد
منصدم من دمووعهاا وصدمتهاا
انقهرت على نفسي مااال حظي بكل من احب انقهر به الااء ونجيب خانووني والااء هذي تكرهني
نزلت دموووعي وحااولت ماا اضعف رجعت للشقة مستحيل انذل اكثر من كذا مستحيل
.
.
.
الااء بتعب واضح :- اس اامة
اساامة بحب :- عيوووان اساامة
بيأس من حالتها وتعب الغسيل
:- عتلحق باباا لاا تبكووش ليكن عندي طلب
اساامة حجفهاا بالم :- اامري
الااء :- اشتي ابسر مااماا وأماال احمد ورهام وعلي اشتي ابسر الكل يمكن قدهي اخر نظرة عمليتي غطوة مش اناا دارية عترجع ابسرهم او مت قوووى اتصلوا لهم يجووا
اساامة بلع ريقة بصعوبة :- طيب
الصباح والكل حوال الااء
الام بتبكي
الااء بتعب :- قوووا يممممه لاا تبكوش انتوا داريين ماا يكسرني الاا دموعش
الاام حجفتهاا :- الله معش ويحفظش ويقومش بالسلاامة
الااء :- يمممه قد حلمت باباا بيقولوا لي هياا الااء عتجي عندي
الكل لف وبكى
الااء :- أماال جي ياختي احجفش اخر مرة قد قالوا لي باباا احجفي اخووانش قوي عترجعي تفقدي لهمم
اماال حجفتهاا والكل بيبكي
اساامة جلس جحفهاا :- هياا ماهو عتقوومي بخيرر وترجعي لناا
احمد :- الااء ماهو هذا الكلاام عتقوومي بخيررر
الااء بابتساامة صفراء :- ساامحووني اماانة كلكم وقولوا لساارة تساامحني اين جت عُلا ابسررها قبل ما يدخلووني العملية
دخلت عُلا على كلام الااء حجفتهاا وبكت :- قوووى لاا تفلتيني واناا لمن
بحب :- اماانة لاا تبكوش هذا قدري اذا عتموت لاا تبكوش تعذبوني اناا مرتااحة اصلاا قد وحشووووني باباا قوووي
جوا الاطباء واخذوهاا ودخلوهاا غرفة العملياات
والكل بيبكي بيحسووا بفرراغ وانهاا عتفاارقهم هاالة حجفت عُلا بجنوون
.
.
.
ببرود لفيت ل أليااس انصدمت واناا ابسر صديقة الاء معه
بعد ماا مشت
اليااس :- ياااي مالك مبهرر
أمجد بعدم استيعاب :- من هذي
اليااس باستغراب :- كريمتي
فتحت عيووني :- ماا معاكم هاناا
اليااس :- عملية خبيرتهاا اليوم وجت تبسرهاا
حسيت ببرود من خبيرتهاا ماغر الااء
بشك واناا اتمنى ان الجواب يكون لا
:- من الااء ؟!
الياس باستغراب :- ايووه تعرفهاا
حسيت بصدمة وتذكرت كلام الياس الااء فيهاا فشل كلووي
ذبولهاا كان باين
أمجد بتوووتر :- الياااس اي غرفة
اليااس بصدمة :- امجددد مالك صلي على النبي
امجد بعصبية :- الياااااس بسرررعة اي غررفة
اليااس :- الدور ال.. غرفة رقم ...
امجد حمل بسرررعة بيحس روحه عتخرج
وصل للغرفة بيسمع كلام وبكاء فتح الباب...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة أنـا أو هـو للكـاتبـة: فتـاة مـن ورق
البـارت 13
أنــا أو هــو 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
(( اللهم اني اسالك علم لا ينسى))
.
.
امجد بعصبية :- الياااااس بسرررعة اي غررفة
اليااس :- الدور ال.. غرفة رقم ...
امجد حمل بسرررعة بيحس روحه عتخرج
وصل للغرفة بيسمع كلام وبكاء فتح الباب
بصددمة الكل لف
:- من انت
أمجد مصدوم :- أ أ سااامة
بيحس عقله عيوقف الااء اساامة بيبسر الكل
وقفه صوت يعررفه :- أمـــــــجــد
حسيت ببرود بجسمي وصورته قدامي ليش هووو موووجود الاااء هي زوجته او كيف كيف ماااا عاااد عرف شيء
رجعت بخطوة للوراء اشتي اهرب من الواقع
اللي اناا فيه
حسيت نفسي بحجفة
نجيب بهمس :- وين اختفيت مااا خنتك والله ماا خنتك الااء حقك
منصدم مش فااهم شيء
جلس على الكرسي بانهيار
واساامة راح له
اساامة :- أمجد مالك
نزلت دموعه بضياااع مشتتت حجف نجيب بقوووة
.
.
مررررت الأياام وتلك الاساابيع لتعلن بانهاا تكون أشهر
عمر .
حياااتي بعد رضا ابي استقرت والحمدلله وعرفت ان غضب ابي كان بيحيط بي
ونصيحته لكل أبن الاا قهر ابوك وعدم رضاه عنك
عبير
ظلمت الكل وافتريت وكذبت على النااس وربي جزااني وماا ضيع حق المظلوم حسدي وكرهي وصلني للي اناا فيه
ونصيحتي لكل بنت (( الحسد ياكل الحسنات كما الناار حين تاكل الحطب )).
جمال
لعبت على هذي بحجة الحب وخدعت هذي بحجة المشااعر وربي وربي لف الزمن ودار عليااا والاان ذنب عبير اختي برقبتي
دقيت ابواب النااس ودقوا باابي وكسرت ابي في بنتة هءا عقابي باختي يعلم الله ايش عاد مخبى لي
ونصيحتي لكل ولد (( احفظوا أعراض الناس يحفظ الله أعراضكم )).
نجيب
قهري على عبير اختي يوووجع كسرت ظهورناا ودمرت علاقات كثيررة علاقة صداقتي مع امجد وعلااقة حب امجد ل الاء وعلاقة امجد مع اهله ويعلم الله بالبقية تزوجت أمال مش حب ولا شيء مجرد زواج تقليدي كان نفسي في سارة بس للاسف سارة تحب اساامة واساامة خطب صديقة اختع
المهمم نصيحتي لكل واحد
(( لاا تكسروو اب في بنته ))
فايز و وليد وفواز
ربي بيعاقبناا بالدنياا من خسارة لا خساارة من ورطة لا ورطة ذنب عم علي برقبتنااا
دار الزمن وكبروا بنااتناا ودخلووا شقق حفلات الاختلاط وبالقذف وقعوا ...
ونصيحتناا لكل واحد
(( اعراض النااس مش لعبة بيدور الزمن لكم )).
أمجد
غلقت عيووووني بارررتيااح اتذكر احداث ذاك اليوم
اعتراف نجيب بإن اخته هي اللي سوت كل هذا
جنوني على الااء حين عرفت بان العملية نسبة نجااحهاا ضعيف
طلبي لهاا من أساامة
ابتسمت على يد فوق كتفي
:- اسفة
بحب حجفتهاا :- ما عملتي شيء ياا روحي المهم انتي تجهزي علي طالبش
استحت وقامت ابتسمت بحب لهاا هي اختي وصديقتي الوحيدة
ساارة
اعتذرت من الااء ومن امجد والكل تقبل الاعتذار بس الااء ماا رجعت تثق فيني سااع قبل صح انقهرت بس عاادي ما لمتهاا
بالاخر نصيحتي للكل
(( الصداقة اعظم العلاقاات لاا تجعلووا احد يخرب علاقاتكم )).
أحمد
خسررت الااء وكاان هوو الفائز بهااا ام اناا بعد عقدهم فقدت الاامل وسافرت اناا وامي واختي الباقي لي من الدنياا لين طلقتهاا وظلمتهاا معي .
اصبح هو مالكها ومش اناا
ونصيحتي لكل واحد (( لاا تظلم بنات الناس اذا كان احد غيرهاا بقلبك )) .
هالة وفطوم و عُلا
قوة الحب اللي شفناها بعيوون أمجد ل الاء
خلتناا نحس بأنه بينسيهاا المهاا
الااء اختناا وحبيبتناا وصديقتناا واحناا بالنسبة لهاا عالمهاا
امجد بينسيهاا الكلل بيكون لهاا الأب والااخ الصديق والحبيب والسند والظهر
ونصيحتناا للكل(( لاا تلااحقوا خلف ناس ماا يحبوكم والحقوا خلف اللي يشتوكم وشارينكم )).
.
.
.
تبسرر لنفسها بالفستاان الأبيض جمالهااا الحلوو
أبتسمت بررراحة وهي تبسرة يحجفها
أمجد :- أحبشششش
نزلت راسهاا بأحراج
رفع راسهااا :- الااائي
رفعت عيونهاا له
:- قطعت على نفسي 5 وعود لو كنتي لي
مسك يدهاا
اولهاا وأوسطهاا واخرهاا أحبببببش
اماا الااثنين البااقين اناا كل اهلش وانتي كل عالمي وكماا اخترتش بالدنياا زوجة ربي يكتبش لي بالااخرة .
#انتهت
#تحيااتي *_^ فتاة من ورق
https://tttttt.me/rewayatyamania/37011
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أنــا أو هــو 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
(( اللهم اني اسالك علم لا ينسى))
.
.
امجد بعصبية :- الياااااس بسرررعة اي غررفة
اليااس :- الدور ال.. غرفة رقم ...
امجد حمل بسرررعة بيحس روحه عتخرج
وصل للغرفة بيسمع كلام وبكاء فتح الباب
بصددمة الكل لف
:- من انت
أمجد مصدوم :- أ أ سااامة
بيحس عقله عيوقف الااء اساامة بيبسر الكل
وقفه صوت يعررفه :- أمـــــــجــد
حسيت ببرود بجسمي وصورته قدامي ليش هووو موووجود الاااء هي زوجته او كيف كيف ماااا عاااد عرف شيء
رجعت بخطوة للوراء اشتي اهرب من الواقع
اللي اناا فيه
حسيت نفسي بحجفة
نجيب بهمس :- وين اختفيت مااا خنتك والله ماا خنتك الااء حقك
منصدم مش فااهم شيء
جلس على الكرسي بانهيار
واساامة راح له
اساامة :- أمجد مالك
نزلت دموعه بضياااع مشتتت حجف نجيب بقوووة
.
.
مررررت الأياام وتلك الاساابيع لتعلن بانهاا تكون أشهر
عمر .
حياااتي بعد رضا ابي استقرت والحمدلله وعرفت ان غضب ابي كان بيحيط بي
ونصيحته لكل أبن الاا قهر ابوك وعدم رضاه عنك
عبير
ظلمت الكل وافتريت وكذبت على النااس وربي جزااني وماا ضيع حق المظلوم حسدي وكرهي وصلني للي اناا فيه
ونصيحتي لكل بنت (( الحسد ياكل الحسنات كما الناار حين تاكل الحطب )).
جمال
لعبت على هذي بحجة الحب وخدعت هذي بحجة المشااعر وربي وربي لف الزمن ودار عليااا والاان ذنب عبير اختي برقبتي
دقيت ابواب النااس ودقوا باابي وكسرت ابي في بنتة هءا عقابي باختي يعلم الله ايش عاد مخبى لي
ونصيحتي لكل ولد (( احفظوا أعراض الناس يحفظ الله أعراضكم )).
نجيب
قهري على عبير اختي يوووجع كسرت ظهورناا ودمرت علاقات كثيررة علاقة صداقتي مع امجد وعلااقة حب امجد ل الاء وعلاقة امجد مع اهله ويعلم الله بالبقية تزوجت أمال مش حب ولا شيء مجرد زواج تقليدي كان نفسي في سارة بس للاسف سارة تحب اساامة واساامة خطب صديقة اختع
المهمم نصيحتي لكل واحد
(( لاا تكسروو اب في بنته ))
فايز و وليد وفواز
ربي بيعاقبناا بالدنياا من خسارة لا خساارة من ورطة لا ورطة ذنب عم علي برقبتنااا
دار الزمن وكبروا بنااتناا ودخلووا شقق حفلات الاختلاط وبالقذف وقعوا ...
ونصيحتناا لكل واحد
(( اعراض النااس مش لعبة بيدور الزمن لكم )).
أمجد
غلقت عيووووني بارررتيااح اتذكر احداث ذاك اليوم
اعتراف نجيب بإن اخته هي اللي سوت كل هذا
جنوني على الااء حين عرفت بان العملية نسبة نجااحهاا ضعيف
طلبي لهاا من أساامة
ابتسمت على يد فوق كتفي
:- اسفة
بحب حجفتهاا :- ما عملتي شيء ياا روحي المهم انتي تجهزي علي طالبش
استحت وقامت ابتسمت بحب لهاا هي اختي وصديقتي الوحيدة
ساارة
اعتذرت من الااء ومن امجد والكل تقبل الاعتذار بس الااء ماا رجعت تثق فيني سااع قبل صح انقهرت بس عاادي ما لمتهاا
بالاخر نصيحتي للكل
(( الصداقة اعظم العلاقاات لاا تجعلووا احد يخرب علاقاتكم )).
أحمد
خسررت الااء وكاان هوو الفائز بهااا ام اناا بعد عقدهم فقدت الاامل وسافرت اناا وامي واختي الباقي لي من الدنياا لين طلقتهاا وظلمتهاا معي .
اصبح هو مالكها ومش اناا
ونصيحتي لكل واحد (( لاا تظلم بنات الناس اذا كان احد غيرهاا بقلبك )) .
هالة وفطوم و عُلا
قوة الحب اللي شفناها بعيوون أمجد ل الاء
خلتناا نحس بأنه بينسيهاا المهاا
الااء اختناا وحبيبتناا وصديقتناا واحناا بالنسبة لهاا عالمهاا
امجد بينسيهاا الكلل بيكون لهاا الأب والااخ الصديق والحبيب والسند والظهر
ونصيحتناا للكل(( لاا تلااحقوا خلف ناس ماا يحبوكم والحقوا خلف اللي يشتوكم وشارينكم )).
.
.
.
تبسرر لنفسها بالفستاان الأبيض جمالهااا الحلوو
أبتسمت بررراحة وهي تبسرة يحجفها
أمجد :- أحبشششش
نزلت راسهاا بأحراج
رفع راسهااا :- الااائي
رفعت عيونهاا له
:- قطعت على نفسي 5 وعود لو كنتي لي
مسك يدهاا
اولهاا وأوسطهاا واخرهاا أحبببببش
اماا الااثنين البااقين اناا كل اهلش وانتي كل عالمي وكماا اخترتش بالدنياا زوجة ربي يكتبش لي بالااخرة .
#انتهت
#تحيااتي *_^ فتاة من ورق
https://tttttt.me/rewayatyamania/37011
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة أنـا أو هـو للكـاتبـة: فتـاة مـن ورق
👍10👎1
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
يسعد مساكم.. رأيكم بالقصة متابعينا الاحباء
أنـا أو هـو؟
ممتـازة ❤️
جيـدة 💙
لابـأس 💛
أنـا أو هـو؟
ممتـازة ❤️
جيـدة 💙
لابـأس 💛
🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
#انتظرونا ومع رواية حصـريـة للكاتبـة المتـألقة✍🏻 أسـوار القمــر
كاتبـة قصـة أحببتك يابنت الاصول والتي لاقت استسحان الجميـع
بعنــوان
خيـانة ونـدم
وذلك ابتداءً من يوم غد الثـلاثـاء
وذلك على قنـاتـكم روايـات يمنيـة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
...
كاتبـة قصـة أحببتك يابنت الاصول والتي لاقت استسحان الجميـع
بعنــوان
خيـانة ونـدم
وذلك ابتداءً من يوم غد الثـلاثـاء
وذلك على قنـاتـكم روايـات يمنيـة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
...
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ملخص الروايـة 🥀
رقـم الروايـة : 149
اسم الروايـة 📖 : خيـانـة ونــدم
اسم الكـاتبـة✍🏻 : أسـوار القمــر
عدد البارتـات : 314 بـارت
مدة العرض 🗓 : 21 يـوم
وقت العرض ⏰ : العصـر والمسـاء
#عرض_أول_وحصري_لقناة_روايات_يمنية
#تنسخ_لاتحذف_المعرف_والا_ما_احللك_ليوم_القيامة
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ملخص الروايـة 🥀
رقـم الروايـة : 149
اسم الروايـة 📖 : خيـانـة ونــدم
اسم الكـاتبـة✍🏻 : أسـوار القمــر
عدد البارتـات : 314 بـارت
مدة العرض 🗓 : 21 يـوم
وقت العرض ⏰ : العصـر والمسـاء
#عرض_أول_وحصري_لقناة_روايات_يمنية
#تنسخ_لاتحذف_المعرف_والا_ما_احللك_ليوم_القيامة
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤1🔥1👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 1
#خيانة_وندم
#للكاتبة_أسوار_القمر
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه روايتي الثانية اما الاولى كانت احببتك يابنت الاصول فلماذا حبك يكاد ان يقتلني اولا احب اشكر كل من دعمني وشجعني بروايتي الاولى وكان تفاعلهم معي بجد روعة وردودهم كانت سبب لنجاحي تعبت من روايتي الاولى لاني التهيت عن اولوياتي عشان اخلصها فقررت تكون الاولى والاخيره بس لما شفت كميه التشجيع اللي جاني واعجابهم بالرواية وتحفيزهن على اني استمر بهوايتي ومااترك التاليف فحبيت اواصل لانو بسببهم اسعدوني وحسيت انو لازم استمر والان اترككم مع روايتي الثانيه واتمنى لكم قراءه ممتعه ونبدأ👇
في فيلا كبيره على اسوار المسبح تحت ضوء القمر بتدريج صوره القمر على المسبح في ليلا بات فيه الهدوء واصوات الرياح والاشجار المغروسه بحديقه فيلتهم كان الصمت هو سيد الموقف
بنت بعمر 9 سنين جالسة على اسوار المسبح وكالعاده ضامه ركب رجلها على صدرها محاوطه يدها اليسار على رجلها ويدها اليمين تلاعب بااناملها الصغيره على المسبح بشعرها المسدول الذي يغطي على عيونها الجميله تتامل جمال هذا المنظر كل يوم سواء كان القمر مكتمل ام لا سارحه باحلامها المستقبليه وهي تتخيل انها اكبر مديرة اعمال كـ عمها رغم كرهها لعمها الا انها تتمنى ان يكون لها شخصيه وهيبه مثله قطع حبل افكارها صوته الطفولي البالغ من العمر 10 سنوات وهو واقف امامها مبتسم بكل ود
محمد: ابرار
ابرار:هلا
جلس محمد امامها: كنت عارف انك هنا
ابرار: انا واصل هنا وانت تعرف
محمد: اليوم القمر مكتمل
ابرار:حلو
عم الصمت لقليل من الثواني قطعت حبل الصمت ابرار
ابرار: محمد
محمد:همممم
ابرار : متى نروح نشتري اللعبه
محمد: متى تحبي
ابرار: بكره الصباح
محمد: لا بعد الظهر الصباح معانا مدرسة
ابرار: طيب بس اوعدني
محمد: انا مااقدر ارفض لصديقتي اي طلب
ابرار قامت وعطته بوسه على خده: انت اغلا صديق
محمد: اعرف يلا روحي نامي وانا اروح انام معانا مدرسه
ابرار: طيب
دخلت ابرار الفيلا
معتز: هلا باميرتنا
ابرار: هلا معتز متى جيت
معتز: قبل شويه
ابرار: ماشفتك
معتز: كنتي مشغوله مع محمد والالعاب والاتفاقات وغمز لها هههههههه
ابرار: حملت وحضنت اخوها الوحيد واكثر شخص تحبه في العالم اخوها وامها وبعدهم صديقها من الطفوله محمد وصديقة عمرها ندى
ابرار جلست فوق رجل معتز وهي بحضنه محاوطه يدها برقبه اخوها: جبت لي جعاله
معتز: وانا اقدر اني مااجيب من شان تخرجيني من البيت حافي
ام معتز: ههههه حافي ومضروب كمان
معتز: هههههه شوفي شوفي كيف شكلها وهي تمط بوزها هههههه
ابرار: ياالله منكم ماعاد اشتي جعاله
معتز وام معتز: هههههه
خرج لها الجعاله وهي راحت لغرفتها
معتز اخوها عمره 13سنه يدرس صف ثامن طالب ذكي واوائل ومجتهد ويخرج من عصر لليل يذاكر يحب يجهد نفسه على شان حلمه ان يكون اشهر دكتور في العالم كله
في بيت صغير داخل حديقه الفيلا الوسيعه بعيد عن الفيلا بحوالي 105 امتار بيت للخدم معمور خصيصا لهم بفيلتهم الكبيره دخل محمد خلس جزمته (وانتم بكرامة)
نور: هلا محمد تعال تعشا امي فعلت العشاء اللي تحبه
محمد بكل فرح: فطاير بطاط مع الجبن صح
نور: ايييييه
دخل جلس على طاوله الاكل
ام محمد: اكيد كنت مع ابرار
محمد: ايوه
ابو محمد: انت متى تترك البنت بحالها
محمد: مابتركها هي صديقتي
الكل: هههههههه
صباح اليوم الثاني
الكل بالمدرسة مدرسة اهليه معتز ونور وابرار وندى ومحمد يدرسون مع بعض فيها
ندى: ابرار كتبتي الواجب
ابرار: ايووووه
ندى وهي زاعله: في سؤال ماقدرت احله
معتز جاء من وراهم: هاتي احله
فزت ندى: بسم الله
معتز: هههههه
ندى بفرح: خذ حله
معتز حل لها السؤال وهي فرحت راح معتز رغم صغر سنه الا انه تارك قلبه عند ندى حبها من الطفوله
خرجوا من المدرسة بنهايه الدوام وراحوا لمحل الالعاب لفتت انتباهها لعبه اخذتها بالخفى من محمد ومعتز ونور وندى وغلفتها وخرجوا بعد شراء الالعاب
في منتصف الليل على سور المسبح تحت ضوء القمر على صوت الرياح شعرها الناعم يتطاير بسبب شدة الرياح جاء محمد وجلس بجانبها اعطاها عروسة باربي اخذها لها هديه
اخذتها بسرعه وبكل لهفه ابتسمت وحضنتها
كان مبتسم لفرحتها نظرت اليه ثم اخذت الهديه واعطتها لمحمد
محمد: هذا ايش
ابرار: هديه صغيره
محمد اخذها وفتحها وهي تراقب ردة فعله عندما يرى هديتها ابتسم بكل فرح كانت الهدية لعبه طائره على جهاز تحكم بطيرها قال بكل فرح: متى اشتريتيها
ابرار: اليوم شليتها خفى عشان تكون مفاجأة
احمد: احلى مفاجأة
ابرار بثقه: اعرف
طبعا ابرار تعرف ان هذه اللعبه ايحبها لان حلمه ان يكون طيار ماهر يتجول بكل العالم يحب الطائرات يحلم ان دائما ان الناس ينادوه باسم واحد (كابتن) وان يقولوا الكابتن محمد افضل طيارين العرب او العالم بكله
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#خيانة_وندم
#للكاتبة_أسوار_القمر
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه روايتي الثانية اما الاولى كانت احببتك يابنت الاصول فلماذا حبك يكاد ان يقتلني اولا احب اشكر كل من دعمني وشجعني بروايتي الاولى وكان تفاعلهم معي بجد روعة وردودهم كانت سبب لنجاحي تعبت من روايتي الاولى لاني التهيت عن اولوياتي عشان اخلصها فقررت تكون الاولى والاخيره بس لما شفت كميه التشجيع اللي جاني واعجابهم بالرواية وتحفيزهن على اني استمر بهوايتي ومااترك التاليف فحبيت اواصل لانو بسببهم اسعدوني وحسيت انو لازم استمر والان اترككم مع روايتي الثانيه واتمنى لكم قراءه ممتعه ونبدأ👇
في فيلا كبيره على اسوار المسبح تحت ضوء القمر بتدريج صوره القمر على المسبح في ليلا بات فيه الهدوء واصوات الرياح والاشجار المغروسه بحديقه فيلتهم كان الصمت هو سيد الموقف
بنت بعمر 9 سنين جالسة على اسوار المسبح وكالعاده ضامه ركب رجلها على صدرها محاوطه يدها اليسار على رجلها ويدها اليمين تلاعب بااناملها الصغيره على المسبح بشعرها المسدول الذي يغطي على عيونها الجميله تتامل جمال هذا المنظر كل يوم سواء كان القمر مكتمل ام لا سارحه باحلامها المستقبليه وهي تتخيل انها اكبر مديرة اعمال كـ عمها رغم كرهها لعمها الا انها تتمنى ان يكون لها شخصيه وهيبه مثله قطع حبل افكارها صوته الطفولي البالغ من العمر 10 سنوات وهو واقف امامها مبتسم بكل ود
محمد: ابرار
ابرار:هلا
جلس محمد امامها: كنت عارف انك هنا
ابرار: انا واصل هنا وانت تعرف
محمد: اليوم القمر مكتمل
ابرار:حلو
عم الصمت لقليل من الثواني قطعت حبل الصمت ابرار
ابرار: محمد
محمد:همممم
ابرار : متى نروح نشتري اللعبه
محمد: متى تحبي
ابرار: بكره الصباح
محمد: لا بعد الظهر الصباح معانا مدرسة
ابرار: طيب بس اوعدني
محمد: انا مااقدر ارفض لصديقتي اي طلب
ابرار قامت وعطته بوسه على خده: انت اغلا صديق
محمد: اعرف يلا روحي نامي وانا اروح انام معانا مدرسه
ابرار: طيب
دخلت ابرار الفيلا
معتز: هلا باميرتنا
ابرار: هلا معتز متى جيت
معتز: قبل شويه
ابرار: ماشفتك
معتز: كنتي مشغوله مع محمد والالعاب والاتفاقات وغمز لها هههههههه
ابرار: حملت وحضنت اخوها الوحيد واكثر شخص تحبه في العالم اخوها وامها وبعدهم صديقها من الطفوله محمد وصديقة عمرها ندى
ابرار جلست فوق رجل معتز وهي بحضنه محاوطه يدها برقبه اخوها: جبت لي جعاله
معتز: وانا اقدر اني مااجيب من شان تخرجيني من البيت حافي
ام معتز: ههههه حافي ومضروب كمان
معتز: هههههه شوفي شوفي كيف شكلها وهي تمط بوزها هههههه
ابرار: ياالله منكم ماعاد اشتي جعاله
معتز وام معتز: هههههه
خرج لها الجعاله وهي راحت لغرفتها
معتز اخوها عمره 13سنه يدرس صف ثامن طالب ذكي واوائل ومجتهد ويخرج من عصر لليل يذاكر يحب يجهد نفسه على شان حلمه ان يكون اشهر دكتور في العالم كله
في بيت صغير داخل حديقه الفيلا الوسيعه بعيد عن الفيلا بحوالي 105 امتار بيت للخدم معمور خصيصا لهم بفيلتهم الكبيره دخل محمد خلس جزمته (وانتم بكرامة)
نور: هلا محمد تعال تعشا امي فعلت العشاء اللي تحبه
محمد بكل فرح: فطاير بطاط مع الجبن صح
نور: ايييييه
دخل جلس على طاوله الاكل
ام محمد: اكيد كنت مع ابرار
محمد: ايوه
ابو محمد: انت متى تترك البنت بحالها
محمد: مابتركها هي صديقتي
الكل: هههههههه
صباح اليوم الثاني
الكل بالمدرسة مدرسة اهليه معتز ونور وابرار وندى ومحمد يدرسون مع بعض فيها
ندى: ابرار كتبتي الواجب
ابرار: ايووووه
ندى وهي زاعله: في سؤال ماقدرت احله
معتز جاء من وراهم: هاتي احله
فزت ندى: بسم الله
معتز: هههههه
ندى بفرح: خذ حله
معتز حل لها السؤال وهي فرحت راح معتز رغم صغر سنه الا انه تارك قلبه عند ندى حبها من الطفوله
خرجوا من المدرسة بنهايه الدوام وراحوا لمحل الالعاب لفتت انتباهها لعبه اخذتها بالخفى من محمد ومعتز ونور وندى وغلفتها وخرجوا بعد شراء الالعاب
في منتصف الليل على سور المسبح تحت ضوء القمر على صوت الرياح شعرها الناعم يتطاير بسبب شدة الرياح جاء محمد وجلس بجانبها اعطاها عروسة باربي اخذها لها هديه
اخذتها بسرعه وبكل لهفه ابتسمت وحضنتها
كان مبتسم لفرحتها نظرت اليه ثم اخذت الهديه واعطتها لمحمد
محمد: هذا ايش
ابرار: هديه صغيره
محمد اخذها وفتحها وهي تراقب ردة فعله عندما يرى هديتها ابتسم بكل فرح كانت الهدية لعبه طائره على جهاز تحكم بطيرها قال بكل فرح: متى اشتريتيها
ابرار: اليوم شليتها خفى عشان تكون مفاجأة
احمد: احلى مفاجأة
ابرار بثقه: اعرف
طبعا ابرار تعرف ان هذه اللعبه ايحبها لان حلمه ان يكون طيار ماهر يتجول بكل العالم يحب الطائرات يحلم ان دائما ان الناس ينادوه باسم واحد (كابتن) وان يقولوا الكابتن محمد افضل طيارين العرب او العالم بكله
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍34❤3🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 2 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مرت الايام وانتهت الدراسه وبدأت عطله الصيف
في بيت اول مره ندخله ونزوره بيت صغير في حاره صغيره
ام ندى تستقبل ام معتز وابرار في منزلها الصغير البسيط المتواضع عباره عن غرفتين صغيره وساحه تسع اربعه او خمسه اشخاص
ام ندى: والله انو قدو احراج ياام ابرار احنا ناس على قد حالنا انتي درستي بنتي مع بنتك باحلى مدارس البلد وحاسبتي بدلنا وصرفتي عنها وقلنا سهل على شان ابرار تحب ندى وماتدرس بدونها بس انو نسافر معاكم اجازه لا هذا كثير والله
ام معتز: لاهو كثير ولا خلينا نفرح البنات امانه
وجلسين يتشارعين لما سدوا على خبر وهو انهم يسافروا كلهم سواء للاجازه
سافروا بيت معتز وبيت محمد وبيت ندى كلهم ووصلوا لفيلتهم اللي بعدن وتم تقسيم الغرف
يوم ثاني على شط البحر
راحت ابرار لعند محمد وهي تبكي محمد شاف دموعها وكيف تمسح عيونها بكل شدة من الدموع
محمد: ابرار مالك
ابرار: ماقدرت اعمر قصر من الرمال وانت قد عمرت
محمد: لاتبكي مااحب اشوف ابراري تبكي تعالي نروح نعمر سواء
ابرار تمسح دموعها وهي تبتسم: اييييه
ضحك عليها وجلسوا يعمروا بالرمال قصر
راح معتز لعند ندى: هيا ندوشي نروح نعمر زي حقهم القصر
ندى بفرح: هيييا
ابرار تخرج لسانها: مابتقدروش
معتز: انهزمكم
محمد: اتحداكم
وبدأوا يعمروا
نور بفرح وابتسامه: معتز بعمر معاكم
معتز بغضب: لااا احنا الاثنين يكفي لاتقاطعينا صح ندوشي
ندى: ايييه
نور اختفت ابتسامتها وبدأت تتجمع الدموع بسطح عيونها راحت بعيد عنهم وهي تبكي بدون مايحسوا
نور اخت محمد عمرها 12 سنه حلمها تصبح مدرسه وايضا ان معتز يحبها مثل ماهي تحبه تحبه من صغرها
كملوا وفازوا محمد وابرار وكانت الفرحة تملا قلوبهم
ابرار واهي تاشر لبعيد: شوفوا نور هناك بتبكي صح
محمد: تعالي نروح نشوف مالها وراحوا كلهم
ندى: نور مالك تبكي
نور وهي تمسح دموعها: ولا شي
محمد: امانه مالك
ابرار: قولي لنا احنا صاحبات
نور بكذب: اشتقت لاخي احمد
محمد يضمها: قولي يارب يوصل بالسلامه
نور تفرك عيونها وهي بحضن اخوها: يارب
معتز: ندوشي تعالي نروح نشتري لنا سكريم
نور ضمت اخوها اقوى وبكت اكثر وبينها وبين نفسها: حتى ماسالني مالك كل همه ندى كل اولوياته ندى كله ندى ندى ندى حتى عمره ماسمعت اسمي بصوته او بلسانه بنفسي اسمعها وتنزل دموعها بقهر
ندى: يلاااا
محمد فك اخته ومسك يدها ويد ابرار: هيا ابرار هيا نور نسبقهم
نور تسحب يدها من يد محمد: روحوا انتوا انا مشتيش
.
راحوا كلهم وتركوا نور وهي تشتعل بنار مشتعل بنار القهر والغيره رغم صغر سنها الا انها بسبب احساسها بعدم اهتمام معتز فيها قتل طفولتها وحملها عقل يتحكم بكبر سن رغم عمرها الصغير اصبحت تتصرف بعقلانيه كالكبار من الوجع رغم ملامحها الطفوليه وهي بعد لم تفهم الحياة الا شي بسيط جدا
ابرار: محمد احمد اخوك متى بيرجع
محمد يتنهد: الله اعلم
ابرار: ليش انت ماتخرج تدرس بالخارج مثله
محمد: لانو هو كبير
ابرار: مش قوي هو اكبر منك بـ 5 سـنوآت وآگبر مـني بـ 6 سنوات
محمد: كلمت ابي ومارضيش تصدقي اني مااعرف احمد نسيت شكله
ابرار: حتى انا
وقضو احلى اجازه عند الكل الا عند نور نفس كل سنه ابشع اجازه والسبب واضح (معتز)
مرت 6 سنوات
ابرار 15 سنه محمد 16 سنة
معتز 19 نور 18 ندى 15 سنه اكيد مااننسى احمد لان له دور كبير في الروايه احمد 21 سنه
ابرار ترجم الكتب فوق ماسة المدرسه بقوه وبصوت عالي وغضب: متى ينتهي اول ثانوي هذا
ندى بكل برود عدلت جلستها وحطت يدها على خدها مستنده للماسه وتنظر للارض: بعد مايشيب راسنا
ابرار: بس انا قد راسي شيب
ندى: اوووف اصبري بقي شهر وبس
ابرار: شهر كأنه سنه
ندى: ابرار بس اكتئاب صدعتيني
ابرار: طيب تجي تتغدي عندنا اليوم
ندى: ما استاذنت من امي
ابرار: انتي تعالي وبس انا بتصل لها
انتهى الدوام وراحوا للبيت واتصلت ابرار لام ندى
ام ندى ما اعترضت وسمحت لندى تتغدى عندهم
معتز جاء وراحت ابرار لعنده بسرعه: معتز لاتدخل
معتز: بسم الله كأنك شايفه ارهابي
ابرار: الحمدلله انك تعرف نفسك
معتز ضرب راسها: ليش ماادخل ممنوع على الارهاب
ابرار: اكيد تشتي تفجر فينا
معتز: بدخل ها
ابرار بسرعه: لا لا دقت كتفه وغمزت له حبيبة القلب داخل
معتز: يوه فديتها ندوشتي
ابرار: ههههه ناهي يلا روح لك من قدام عيني
معتز: طيب وسلمي عليها
ابرار: ما بسلم
معتز مسك يدها وعصرها: اتسلمي او لا
ابرار: اي اي تمام تمام بسلم اترك يدي
معتز ترك يدها وندش شعرها وهرب
ابرار: جعلك الماحق والساحق
هذا الكلام كله وقع تحت مسامع البنت المكسوره من بداية طفولتها ايوه هي نور الذي دمعت عيونها حست بنار يشعل بقلبها دخلت العصير وقدمته وتعمدت انها تكرع العصير فوق ندى وهي تمد لها القلص
شهقت ندى ووقفت...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مرت الايام وانتهت الدراسه وبدأت عطله الصيف
في بيت اول مره ندخله ونزوره بيت صغير في حاره صغيره
ام ندى تستقبل ام معتز وابرار في منزلها الصغير البسيط المتواضع عباره عن غرفتين صغيره وساحه تسع اربعه او خمسه اشخاص
ام ندى: والله انو قدو احراج ياام ابرار احنا ناس على قد حالنا انتي درستي بنتي مع بنتك باحلى مدارس البلد وحاسبتي بدلنا وصرفتي عنها وقلنا سهل على شان ابرار تحب ندى وماتدرس بدونها بس انو نسافر معاكم اجازه لا هذا كثير والله
ام معتز: لاهو كثير ولا خلينا نفرح البنات امانه
وجلسين يتشارعين لما سدوا على خبر وهو انهم يسافروا كلهم سواء للاجازه
سافروا بيت معتز وبيت محمد وبيت ندى كلهم ووصلوا لفيلتهم اللي بعدن وتم تقسيم الغرف
يوم ثاني على شط البحر
راحت ابرار لعند محمد وهي تبكي محمد شاف دموعها وكيف تمسح عيونها بكل شدة من الدموع
محمد: ابرار مالك
ابرار: ماقدرت اعمر قصر من الرمال وانت قد عمرت
محمد: لاتبكي مااحب اشوف ابراري تبكي تعالي نروح نعمر سواء
ابرار تمسح دموعها وهي تبتسم: اييييه
ضحك عليها وجلسوا يعمروا بالرمال قصر
راح معتز لعند ندى: هيا ندوشي نروح نعمر زي حقهم القصر
ندى بفرح: هيييا
ابرار تخرج لسانها: مابتقدروش
معتز: انهزمكم
محمد: اتحداكم
وبدأوا يعمروا
نور بفرح وابتسامه: معتز بعمر معاكم
معتز بغضب: لااا احنا الاثنين يكفي لاتقاطعينا صح ندوشي
ندى: ايييه
نور اختفت ابتسامتها وبدأت تتجمع الدموع بسطح عيونها راحت بعيد عنهم وهي تبكي بدون مايحسوا
نور اخت محمد عمرها 12 سنه حلمها تصبح مدرسه وايضا ان معتز يحبها مثل ماهي تحبه تحبه من صغرها
كملوا وفازوا محمد وابرار وكانت الفرحة تملا قلوبهم
ابرار واهي تاشر لبعيد: شوفوا نور هناك بتبكي صح
محمد: تعالي نروح نشوف مالها وراحوا كلهم
ندى: نور مالك تبكي
نور وهي تمسح دموعها: ولا شي
محمد: امانه مالك
ابرار: قولي لنا احنا صاحبات
نور بكذب: اشتقت لاخي احمد
محمد يضمها: قولي يارب يوصل بالسلامه
نور تفرك عيونها وهي بحضن اخوها: يارب
معتز: ندوشي تعالي نروح نشتري لنا سكريم
نور ضمت اخوها اقوى وبكت اكثر وبينها وبين نفسها: حتى ماسالني مالك كل همه ندى كل اولوياته ندى كله ندى ندى ندى حتى عمره ماسمعت اسمي بصوته او بلسانه بنفسي اسمعها وتنزل دموعها بقهر
ندى: يلاااا
محمد فك اخته ومسك يدها ويد ابرار: هيا ابرار هيا نور نسبقهم
نور تسحب يدها من يد محمد: روحوا انتوا انا مشتيش
.
راحوا كلهم وتركوا نور وهي تشتعل بنار مشتعل بنار القهر والغيره رغم صغر سنها الا انها بسبب احساسها بعدم اهتمام معتز فيها قتل طفولتها وحملها عقل يتحكم بكبر سن رغم عمرها الصغير اصبحت تتصرف بعقلانيه كالكبار من الوجع رغم ملامحها الطفوليه وهي بعد لم تفهم الحياة الا شي بسيط جدا
ابرار: محمد احمد اخوك متى بيرجع
محمد يتنهد: الله اعلم
ابرار: ليش انت ماتخرج تدرس بالخارج مثله
محمد: لانو هو كبير
ابرار: مش قوي هو اكبر منك بـ 5 سـنوآت وآگبر مـني بـ 6 سنوات
محمد: كلمت ابي ومارضيش تصدقي اني مااعرف احمد نسيت شكله
ابرار: حتى انا
وقضو احلى اجازه عند الكل الا عند نور نفس كل سنه ابشع اجازه والسبب واضح (معتز)
مرت 6 سنوات
ابرار 15 سنه محمد 16 سنة
معتز 19 نور 18 ندى 15 سنه اكيد مااننسى احمد لان له دور كبير في الروايه احمد 21 سنه
ابرار ترجم الكتب فوق ماسة المدرسه بقوه وبصوت عالي وغضب: متى ينتهي اول ثانوي هذا
ندى بكل برود عدلت جلستها وحطت يدها على خدها مستنده للماسه وتنظر للارض: بعد مايشيب راسنا
ابرار: بس انا قد راسي شيب
ندى: اوووف اصبري بقي شهر وبس
ابرار: شهر كأنه سنه
ندى: ابرار بس اكتئاب صدعتيني
ابرار: طيب تجي تتغدي عندنا اليوم
ندى: ما استاذنت من امي
ابرار: انتي تعالي وبس انا بتصل لها
انتهى الدوام وراحوا للبيت واتصلت ابرار لام ندى
ام ندى ما اعترضت وسمحت لندى تتغدى عندهم
معتز جاء وراحت ابرار لعنده بسرعه: معتز لاتدخل
معتز: بسم الله كأنك شايفه ارهابي
ابرار: الحمدلله انك تعرف نفسك
معتز ضرب راسها: ليش ماادخل ممنوع على الارهاب
ابرار: اكيد تشتي تفجر فينا
معتز: بدخل ها
ابرار بسرعه: لا لا دقت كتفه وغمزت له حبيبة القلب داخل
معتز: يوه فديتها ندوشتي
ابرار: ههههه ناهي يلا روح لك من قدام عيني
معتز: طيب وسلمي عليها
ابرار: ما بسلم
معتز مسك يدها وعصرها: اتسلمي او لا
ابرار: اي اي تمام تمام بسلم اترك يدي
معتز ترك يدها وندش شعرها وهرب
ابرار: جعلك الماحق والساحق
هذا الكلام كله وقع تحت مسامع البنت المكسوره من بداية طفولتها ايوه هي نور الذي دمعت عيونها حست بنار يشعل بقلبها دخلت العصير وقدمته وتعمدت انها تكرع العصير فوق ندى وهي تمد لها القلص
شهقت ندى ووقفت...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍18❤3
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 3 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
شهقت ندى ووقفت تنفض بلوزتها
نور بتمثيل ومستمتعه: اسفه مش بقصدي
ندى: لا لا عادي ياقلبي حصل خير
ابرار: هههههه شكلك توووووحفه وانتي تضربي نفسك
ندى بنظرات حقد: اسكتي الله يوريني فيش يوم ياكلبه
ابرار: هههههه
راحت نور للمطبخ: اووووف الله يشلك يانور كله منك يانور ياغبيه ايش دخل البنت تسكبي كل حقدك عليها المفروض تضربيه هو وتسكبي العصير من فوق راسه الله ياخذه لا لا لا الله يخليه التافه اكرهه ااااه كم احبه
اذن مغرب ندى: يلا بروح
ابرار: اول شي صلي عندي اتضيعي الفرض وبعدين روحي
ندى وهي مقتنعه: والله انو صدق طيب بصلي واروح
طلعت ندى تصلي وابرار فعلت رساله لمعتز
قام من فوق سجادته بعد ان دعى ربه ان لايضيع جهده ويوفقه عطف سجادته وجلس بعد ثواني سمع رنة تلفونه تعلن عن وصول رساله فتح الرساله وكان محتواها
ندوش تصلي اوصل البيت قبل ماتكمل عشان توصلها انت اامن من ما تروح لحالها
ابتسم وخرج بسرعه
صلت ابرار جنب ندى وبعد انهاء الفرض
ندى: يلا مع السلامه
ابرار: ريعي لمعتز يجي يوصلك
ندى: لا لا مافي داعي اتعبه وبدون احراجات
ابرار: اي احراجات وبعدين قدو وقت لاتروحي لحالك خليه يوصلك
دخل معتز بعد ان دق الباب وتلثمت ندى وسمحت له ابرار يدخل
معتز: يلا جاهزه
ندى وهي تشوف للارض: ايوه
معتز: هيا اروحك
خرجوا تحت انظار نور وعيونها بدموع الغيره تحرق جفونها حطت يدها على فمها تمنع خروج صوت شهقاتها
ذهبت لمنزلهم مسرعه حتى لاينتبه حب طفولتها بانه سبب الامها وانه انسان اناني عديم الاحساس والمشاعر وهروب منه حتى لاينتبه الا اي مدى تعشقه
(آيجوز في آلغيرهہ آلقتل يآسـيدي فآآنآ آغآر عليگ وآريد قتلگ ♥️ )
اثناء الطريق في سيارة معتز عيونه متركزه على المراية ينظر الى عيون عشق طفولته
صوتك يشتت الضيقة الساكِنة فيني,اعشقه عمر فوق عُمري وباقيّ سِنيني..♥️
بينما هيا تنظر من نافذه السياره الى خارج ولا تعلم عن العيون التي تتفحصها وصلت وقبل ان تنزل قالت: شكرا تعبتك معي
رد بصوت حنون: ياريت كل تعبي مثل هذا التعب تعبك راحه
لم تفهم قصده اكتفت بابتسامه بانت على عيونها من خلف لثامها وتوجهت لمنزلهم
كالعاده في منتصف الليل تحت ضوء القمر على سور المسبح جالسه فحست باصبع يده وهو يبعد خصلات شعرها الناعمه من امام عيونها
ابرار: تاخرت اليوم
محمد بتنهيده: كنت عند نور تبكي بحرقه وتقول اشتاقت لاحمد
ابرار: قلب اخوك من حجر مااشتاق لاهله كل هذه السنين مااشتاق لوطنه ولا لحضن امه وحنانها ولا دفاء ابوه ولا صوت اخوه واخته هو انسان بدون احساس جلمود اناني
محمد: ااااه بس حتى اتصال مايتصل مانعرف عنه شي هو حي او ميت الله يجمعنا فيه على خير
ابرار: يارب
ظل ينظر لملامحها سرح بجمالها ويردد بينه وبين نفسه: كل يوم تحلوي اكثر
ركزت على سرحانه ونطقت: باايش تفكر
محمد: كل ماتكبري تحلوي اكثر
ابرار بشوق لنفسها: ليش انا حلوه
محمد: فوق الخيال
ابرار: كيف
محمد: بشرتك سمراء فاتحه وصافيه جدا عيونك الوسيعه السوداء وانفك المتوسط الحاد وشفايفك الصغيره الورديه وشعرك الطويل الاسود الكثيف وجسمك النحيف القصير شوي بس
ابرار دمعت عيونها: الان هذا هو حقيقة شكلي
محمد بضيق: ليش ماتشوفي نفسك بمرايه ليش ماتتصوري وتشوفي جمالك ليش تحرمي نفسك من نفسك هذا كله على شان...
وقفت ابرار وهي متضايقه قاطعت كلامه: انت تعرف ليش وايش السبب فلا تسأل وتركته وذهبت الا فيلتهم وجلست على الكنبه بضيق
ام معتز: هلا
ابرار: اهلين
ام معتز: ابرار
ابرار: ايوه
ام معتز: للان خارج
ابرار: انا واصل هكذا ايش المختلف الان
ام معتز: مختلف يابنتي مختلف الان انتي كبرتي مابمنعك من انك تخرجي بس ماعاد ينفع تبدي قدام محمد بشعرك وببنطلون وفنايل حرام يمه
ابرار: بس محمد صديق طفولتي لاتحرميني منه
ام معتز بهدوء: مش من شاني ولا من شان العادات يابنتي من شان رب العالمين لاترضيني بس ارضي الله واكسبي رضاته
ابرار: استغفر الله يمه رضاء الله ثم رضاتك كيف ما ارضيش انا ما اشتي الا رضاتك وعد يمه بلبس حجابي واتستر بس يمه لاتحرميني من صديق طفولتي هو يمسح دموعي وقت ضيقي ويفهمني
ام معتز: لاتنسي يا ابرار انو مايخلو اثنين الا والشيطان ثالثهما
ابرار: لاتقولي هكذا يمه والله اني عاقله ومابخيب ظنكم فيني
معتز: كلام امي صح ياابرار وانا كلمت امي امس بهذا الموضوع انتي حياتنا ومابنسمح لحياتنا تكون غضب الله بكل تأكيد
ابرار: اكيد بتستر هذا شي معلوم بس لاتحرموني من اني اكلمه
معتز: يمه تعرفي بنتك متعلقه بمحمد قوي عادي اذا كلمته هو من البيت المهم تتستر منه
ام محمد تتنهد: طيب بس...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
شهقت ندى ووقفت تنفض بلوزتها
نور بتمثيل ومستمتعه: اسفه مش بقصدي
ندى: لا لا عادي ياقلبي حصل خير
ابرار: هههههه شكلك توووووحفه وانتي تضربي نفسك
ندى بنظرات حقد: اسكتي الله يوريني فيش يوم ياكلبه
ابرار: هههههه
راحت نور للمطبخ: اووووف الله يشلك يانور كله منك يانور ياغبيه ايش دخل البنت تسكبي كل حقدك عليها المفروض تضربيه هو وتسكبي العصير من فوق راسه الله ياخذه لا لا لا الله يخليه التافه اكرهه ااااه كم احبه
اذن مغرب ندى: يلا بروح
ابرار: اول شي صلي عندي اتضيعي الفرض وبعدين روحي
ندى وهي مقتنعه: والله انو صدق طيب بصلي واروح
طلعت ندى تصلي وابرار فعلت رساله لمعتز
قام من فوق سجادته بعد ان دعى ربه ان لايضيع جهده ويوفقه عطف سجادته وجلس بعد ثواني سمع رنة تلفونه تعلن عن وصول رساله فتح الرساله وكان محتواها
ندوش تصلي اوصل البيت قبل ماتكمل عشان توصلها انت اامن من ما تروح لحالها
ابتسم وخرج بسرعه
صلت ابرار جنب ندى وبعد انهاء الفرض
ندى: يلا مع السلامه
ابرار: ريعي لمعتز يجي يوصلك
ندى: لا لا مافي داعي اتعبه وبدون احراجات
ابرار: اي احراجات وبعدين قدو وقت لاتروحي لحالك خليه يوصلك
دخل معتز بعد ان دق الباب وتلثمت ندى وسمحت له ابرار يدخل
معتز: يلا جاهزه
ندى وهي تشوف للارض: ايوه
معتز: هيا اروحك
خرجوا تحت انظار نور وعيونها بدموع الغيره تحرق جفونها حطت يدها على فمها تمنع خروج صوت شهقاتها
ذهبت لمنزلهم مسرعه حتى لاينتبه حب طفولتها بانه سبب الامها وانه انسان اناني عديم الاحساس والمشاعر وهروب منه حتى لاينتبه الا اي مدى تعشقه
(آيجوز في آلغيرهہ آلقتل يآسـيدي فآآنآ آغآر عليگ وآريد قتلگ ♥️ )
اثناء الطريق في سيارة معتز عيونه متركزه على المراية ينظر الى عيون عشق طفولته
صوتك يشتت الضيقة الساكِنة فيني,اعشقه عمر فوق عُمري وباقيّ سِنيني..♥️
بينما هيا تنظر من نافذه السياره الى خارج ولا تعلم عن العيون التي تتفحصها وصلت وقبل ان تنزل قالت: شكرا تعبتك معي
رد بصوت حنون: ياريت كل تعبي مثل هذا التعب تعبك راحه
لم تفهم قصده اكتفت بابتسامه بانت على عيونها من خلف لثامها وتوجهت لمنزلهم
كالعاده في منتصف الليل تحت ضوء القمر على سور المسبح جالسه فحست باصبع يده وهو يبعد خصلات شعرها الناعمه من امام عيونها
ابرار: تاخرت اليوم
محمد بتنهيده: كنت عند نور تبكي بحرقه وتقول اشتاقت لاحمد
ابرار: قلب اخوك من حجر مااشتاق لاهله كل هذه السنين مااشتاق لوطنه ولا لحضن امه وحنانها ولا دفاء ابوه ولا صوت اخوه واخته هو انسان بدون احساس جلمود اناني
محمد: ااااه بس حتى اتصال مايتصل مانعرف عنه شي هو حي او ميت الله يجمعنا فيه على خير
ابرار: يارب
ظل ينظر لملامحها سرح بجمالها ويردد بينه وبين نفسه: كل يوم تحلوي اكثر
ركزت على سرحانه ونطقت: باايش تفكر
محمد: كل ماتكبري تحلوي اكثر
ابرار بشوق لنفسها: ليش انا حلوه
محمد: فوق الخيال
ابرار: كيف
محمد: بشرتك سمراء فاتحه وصافيه جدا عيونك الوسيعه السوداء وانفك المتوسط الحاد وشفايفك الصغيره الورديه وشعرك الطويل الاسود الكثيف وجسمك النحيف القصير شوي بس
ابرار دمعت عيونها: الان هذا هو حقيقة شكلي
محمد بضيق: ليش ماتشوفي نفسك بمرايه ليش ماتتصوري وتشوفي جمالك ليش تحرمي نفسك من نفسك هذا كله على شان...
وقفت ابرار وهي متضايقه قاطعت كلامه: انت تعرف ليش وايش السبب فلا تسأل وتركته وذهبت الا فيلتهم وجلست على الكنبه بضيق
ام معتز: هلا
ابرار: اهلين
ام معتز: ابرار
ابرار: ايوه
ام معتز: للان خارج
ابرار: انا واصل هكذا ايش المختلف الان
ام معتز: مختلف يابنتي مختلف الان انتي كبرتي مابمنعك من انك تخرجي بس ماعاد ينفع تبدي قدام محمد بشعرك وببنطلون وفنايل حرام يمه
ابرار: بس محمد صديق طفولتي لاتحرميني منه
ام معتز بهدوء: مش من شاني ولا من شان العادات يابنتي من شان رب العالمين لاترضيني بس ارضي الله واكسبي رضاته
ابرار: استغفر الله يمه رضاء الله ثم رضاتك كيف ما ارضيش انا ما اشتي الا رضاتك وعد يمه بلبس حجابي واتستر بس يمه لاتحرميني من صديق طفولتي هو يمسح دموعي وقت ضيقي ويفهمني
ام معتز: لاتنسي يا ابرار انو مايخلو اثنين الا والشيطان ثالثهما
ابرار: لاتقولي هكذا يمه والله اني عاقله ومابخيب ظنكم فيني
معتز: كلام امي صح ياابرار وانا كلمت امي امس بهذا الموضوع انتي حياتنا ومابنسمح لحياتنا تكون غضب الله بكل تأكيد
ابرار: اكيد بتستر هذا شي معلوم بس لاتحرموني من اني اكلمه
معتز: يمه تعرفي بنتك متعلقه بمحمد قوي عادي اذا كلمته هو من البيت المهم تتستر منه
ام محمد تتنهد: طيب بس...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍12❤2🥰1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 4 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
معتز: يمه تعرفي بنتك متعلقه بمحمد قوي عادي اذا كلمته هو من البيت المهم تتستر منه
ام محمد تتنهد: طيب بس ماتشوفه الا وهي بكامل حجابها
قامت ابرار وباست راسها وجلست جنبها
ام معتز ابتسمت بحنيه وفتحت الـ T.v
المذيعه: السلام عليكم اعزائنا المشاهدين بكل مكان لقد جاءنا نبا عاجل عن موتمر صحفي لحضرة الوزير هادي ال...
ابرار اخذت الريموت بكل ضيق وطفت التلفزيون
ام معتز بقلة صبر: لمتى
ابرار: سامحيني بس اكرهه
معتز: يمه خليه طافي ابرار اتتعب
ام معتز: بس احنا بنسمع الاخبار
قامت ابرار ولفت ظهرها عليهم: اللي يحبني لايفتح اي شي يخص هذا الوزير انا اكرهه تفهموا طلعت غرفتها وهي تبكي رمت نفسها فوق سريرها
قامت ام معتز تشتي تروح بعدها بس يد معتز منعها
معتز: خليها ترتاح يمه
ام معتز: ماينفع اللي تفعله والله مايجوز
معتز: خليها مع الايام بتتعود وتنسى وبيروح الوجع
ام معتز استسلمت وجلست
حاطه وجهها على المخده تبكي بوجع وتردد: ما يشتوني اكلم محمد ويشتوا يسمعوا كلام الوزير لفت وجهها لسطح غرفتها وظهرها ملاصق السرير: اااه ياربي كيف بعيش مع هذا التناقض مع اهلي اللهم منك الصبر
نامت بعد ليله متعبه من قهرها على صديق دربها وذكريات ذلك الوزير الذي مازال ذكر اسمه يقال بالتلفزيون والقنوات والجرائد والمجلات
في صباح اليوم الثاني
تحديدا بالمدرسه
ندى: سمعتي كلمه الوزير امس
قامت ابرار بكل غضب وخبطت يدها بقوه على الماسه: كم مره قلت لك لاتذكري اسمه على لسانك قدامي واذا ذكرتيه صداقتنا بتتحول لرماد
وخرجت بدون ان تسمع اي كلمه من ندى
ندى بينها وبين نفسها وهي تراقب ابرار: لمتى هذا الحقد والكره بيستمر بقلبك ماتوقعت كل هذا الحقد
بالليل
محمد: ليش متضايقه
ابرار: كيف عرفت
محمد: لانك جالسه هنا
ابرار: انا كل يوم اجلس هنا
محمد: لما تكوني مرتاحه وساليه تجلسي تلعبي بالمسبح بااصابعك ولما تتضايقي تحاوطي بيدك الثنتين على ركبك وتحطي راسك فوقها وتشوفي لبعيد ماتشوفي للمسبح وانعكاس القمر
دمعت عيونها وهي تحس كيف لهذا الانسان يفهمها اكثر من نفسها وذاتها ما كانت حتى هي تركز لحركات نفسها كيف هو محمد يشعر بها غيره فوق هذا اهلها كانوا بيمنعوها منه غمضت عيونها ونزلت دموعها تنهدت وقالت: الحمدلله اني قنعتهم
محمد: ما فهمت
ابرار تغير الموضوع: الوزير
محمد استغرب بقوة اول مره تذكره بدون مااحد يتكلم عنه ويذكرها: ماله
ابرار غمضت عيونها: متى يموت
محمد منصدم بقوة: كـ...كي...ف
ابرار: اكرهه
محمد: اعرف بس اول مره تشتيه يموت
ابرار تحط يدها على عيونها وتبكي: لاني ماقدرت اخرجه من حياتي
محمد بضيق: اوعديني
ابرار: باايش
محمد: اوثقي فيني اذا واثقه فيني اوعديني
ابرار بدون اي تردد: وعد
محمد: تحاولي تتجاهلي وجود الوزير الغبي هذا
ابرار: ليش
محمد: معك اختبارات وضروري تركزي على مذاكرتك باقي اسبوع للنهائي اوكي
ابرار مبتسمه لكثر اهتمامه فيها: اوكي
محمد ابتسم: يلا روحي نامي
راحت وهي مرتاحه تماما وبدأت بمذاكرتها
.
.
انتهت الاختبارات بدون اي احداث وجاءت العطله الصيفيه
الوزير هادي: الو
....: جاءت العطله الصيفيه ياا وكمل بكل سخريه يا حضرة الوزير
هادي: اذا كنت رجال لاتكلمني برقم وهمي وتتخبى
.....: لا لا تعصب ياحضرة الوزير بس حبيت اقول لك ابرار مسافره بهذه العطله بعد يومين وبضحكه للحديدة
قام هادي وبكل عصبيه: لو تلمس شعره منها بقتلك والله لجيبك من تحت سابع ارض
.....بااستهزاء: انت تعرف طلبي وغلق التلفون
هادي: الو الو ياكلب الو رمى التلفون بكل قوته على الجدار وجلس بالارض على ركبه وبصوت عالي: حييييييواااااانن مسح يده على وجهه وبعدها على شعره يااارب كيف بعمل الان ان ان ان مانفذت طلبه بياذي ابرار وان نفذته بياذي دولتي لا لا كل شي الا ابرار هي حياتي كلها مابسمح لاي حد ياذي شعره منها ابدا بس كمان هذه دولتي مابسمح لحد يدمرها يااارب كون عوني
.
.
يوم ثاني بمنتصف الليل رسلت رساله لمحمد كان محتواها: حابه اليوم اخرج بشعري مثل زمان ممكن اليوم ماتجي
انتظرت دقايق ووصلت لها رسالته كان محتواها: تمام عيوني بس اليوم مسموح غيره لا
ابتسمت وردت: ولا يهمك نزلت وهي لابسه بنطلون ابيض على فنيليه بيضاء بدون اكمام وفوقه شياله لونها رماديه منقطه باسود نهايته عليها تنادل كان مناسب عليها جدا فتحت شعرها اللي يوصل لنهايه ظهرها وسدلته وهي تتخيل شكلها مثل ماوصف محمد وابتسمت ونزلت
معتز: على وين
ابرار: خارج
معتز: انتي وعدتينا
ام معتز: اطلعي البسي
ابرار وهي تجلس جنب معتز: لاتقلقوا انا كلمت محمد وهو وعدني اليوم مايجي وبيخليني على راحتي
ام معتز: طيب
خرجت ابرار
أخبريني كيف أُخبئ حباً أصبح بين عيناي يُغني؟.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
معتز: يمه تعرفي بنتك متعلقه بمحمد قوي عادي اذا كلمته هو من البيت المهم تتستر منه
ام محمد تتنهد: طيب بس ماتشوفه الا وهي بكامل حجابها
قامت ابرار وباست راسها وجلست جنبها
ام معتز ابتسمت بحنيه وفتحت الـ T.v
المذيعه: السلام عليكم اعزائنا المشاهدين بكل مكان لقد جاءنا نبا عاجل عن موتمر صحفي لحضرة الوزير هادي ال...
ابرار اخذت الريموت بكل ضيق وطفت التلفزيون
ام معتز بقلة صبر: لمتى
ابرار: سامحيني بس اكرهه
معتز: يمه خليه طافي ابرار اتتعب
ام معتز: بس احنا بنسمع الاخبار
قامت ابرار ولفت ظهرها عليهم: اللي يحبني لايفتح اي شي يخص هذا الوزير انا اكرهه تفهموا طلعت غرفتها وهي تبكي رمت نفسها فوق سريرها
قامت ام معتز تشتي تروح بعدها بس يد معتز منعها
معتز: خليها ترتاح يمه
ام معتز: ماينفع اللي تفعله والله مايجوز
معتز: خليها مع الايام بتتعود وتنسى وبيروح الوجع
ام معتز استسلمت وجلست
حاطه وجهها على المخده تبكي بوجع وتردد: ما يشتوني اكلم محمد ويشتوا يسمعوا كلام الوزير لفت وجهها لسطح غرفتها وظهرها ملاصق السرير: اااه ياربي كيف بعيش مع هذا التناقض مع اهلي اللهم منك الصبر
نامت بعد ليله متعبه من قهرها على صديق دربها وذكريات ذلك الوزير الذي مازال ذكر اسمه يقال بالتلفزيون والقنوات والجرائد والمجلات
في صباح اليوم الثاني
تحديدا بالمدرسه
ندى: سمعتي كلمه الوزير امس
قامت ابرار بكل غضب وخبطت يدها بقوه على الماسه: كم مره قلت لك لاتذكري اسمه على لسانك قدامي واذا ذكرتيه صداقتنا بتتحول لرماد
وخرجت بدون ان تسمع اي كلمه من ندى
ندى بينها وبين نفسها وهي تراقب ابرار: لمتى هذا الحقد والكره بيستمر بقلبك ماتوقعت كل هذا الحقد
بالليل
محمد: ليش متضايقه
ابرار: كيف عرفت
محمد: لانك جالسه هنا
ابرار: انا كل يوم اجلس هنا
محمد: لما تكوني مرتاحه وساليه تجلسي تلعبي بالمسبح بااصابعك ولما تتضايقي تحاوطي بيدك الثنتين على ركبك وتحطي راسك فوقها وتشوفي لبعيد ماتشوفي للمسبح وانعكاس القمر
دمعت عيونها وهي تحس كيف لهذا الانسان يفهمها اكثر من نفسها وذاتها ما كانت حتى هي تركز لحركات نفسها كيف هو محمد يشعر بها غيره فوق هذا اهلها كانوا بيمنعوها منه غمضت عيونها ونزلت دموعها تنهدت وقالت: الحمدلله اني قنعتهم
محمد: ما فهمت
ابرار تغير الموضوع: الوزير
محمد استغرب بقوة اول مره تذكره بدون مااحد يتكلم عنه ويذكرها: ماله
ابرار غمضت عيونها: متى يموت
محمد منصدم بقوة: كـ...كي...ف
ابرار: اكرهه
محمد: اعرف بس اول مره تشتيه يموت
ابرار تحط يدها على عيونها وتبكي: لاني ماقدرت اخرجه من حياتي
محمد بضيق: اوعديني
ابرار: باايش
محمد: اوثقي فيني اذا واثقه فيني اوعديني
ابرار بدون اي تردد: وعد
محمد: تحاولي تتجاهلي وجود الوزير الغبي هذا
ابرار: ليش
محمد: معك اختبارات وضروري تركزي على مذاكرتك باقي اسبوع للنهائي اوكي
ابرار مبتسمه لكثر اهتمامه فيها: اوكي
محمد ابتسم: يلا روحي نامي
راحت وهي مرتاحه تماما وبدأت بمذاكرتها
.
.
انتهت الاختبارات بدون اي احداث وجاءت العطله الصيفيه
الوزير هادي: الو
....: جاءت العطله الصيفيه ياا وكمل بكل سخريه يا حضرة الوزير
هادي: اذا كنت رجال لاتكلمني برقم وهمي وتتخبى
.....: لا لا تعصب ياحضرة الوزير بس حبيت اقول لك ابرار مسافره بهذه العطله بعد يومين وبضحكه للحديدة
قام هادي وبكل عصبيه: لو تلمس شعره منها بقتلك والله لجيبك من تحت سابع ارض
.....بااستهزاء: انت تعرف طلبي وغلق التلفون
هادي: الو الو ياكلب الو رمى التلفون بكل قوته على الجدار وجلس بالارض على ركبه وبصوت عالي: حييييييواااااانن مسح يده على وجهه وبعدها على شعره يااارب كيف بعمل الان ان ان ان مانفذت طلبه بياذي ابرار وان نفذته بياذي دولتي لا لا كل شي الا ابرار هي حياتي كلها مابسمح لاي حد ياذي شعره منها ابدا بس كمان هذه دولتي مابسمح لحد يدمرها يااارب كون عوني
.
.
يوم ثاني بمنتصف الليل رسلت رساله لمحمد كان محتواها: حابه اليوم اخرج بشعري مثل زمان ممكن اليوم ماتجي
انتظرت دقايق ووصلت لها رسالته كان محتواها: تمام عيوني بس اليوم مسموح غيره لا
ابتسمت وردت: ولا يهمك نزلت وهي لابسه بنطلون ابيض على فنيليه بيضاء بدون اكمام وفوقه شياله لونها رماديه منقطه باسود نهايته عليها تنادل كان مناسب عليها جدا فتحت شعرها اللي يوصل لنهايه ظهرها وسدلته وهي تتخيل شكلها مثل ماوصف محمد وابتسمت ونزلت
معتز: على وين
ابرار: خارج
معتز: انتي وعدتينا
ام معتز: اطلعي البسي
ابرار وهي تجلس جنب معتز: لاتقلقوا انا كلمت محمد وهو وعدني اليوم مايجي وبيخليني على راحتي
ام معتز: طيب
خرجت ابرار
أخبريني كيف أُخبئ حباً أصبح بين عيناي يُغني؟.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍11❤1