روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
593 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وحوش لاتعرف الحُب للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 35 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في غرفة الجد:
ليا بتاشر لمرام تتكلم ومرام ساكته

الجد بيشوفهن بيتهامسين
الجد:هيا ماقد به بتتهامسين اتحاكين بدون مشاوره

مرام وهي مرتبكه :اااا جدو بعد غطوه عيجي ابي محمد واخي ميثم وخالي هاشم عيجوا اليمن

الجد بفرح:امانه 

مرام:والله انهم عيجوا بعد غطوه الصبح مارأيكم نعزمهم يجوا يتغدوا عندنا بعد غطوه نديهم من المطار ويجوا

الجد:ايوه فكره حاليه ادي لي رقم ابوش وخالش علشان اتصلهم لانني اشتي اشكرهم واتعرف عليهم لانهم اعتنوا بش واعتبروش مثل بنتهم

مرام:تمام ها سجلوا رقم ابي.........
وهذا رقم خالي...........

ليا:تصبحوا على خير يا جدو احنا عنسير نرقد 

الجد:الله معاكن

مرام وليا:تصبحوا علي خير وخرجين غرفتهن

الجد: وانتين من اهله اتصل لمحمد وقال:
الجد:اهلاً با الشيخ محمد

محمد:هلا من معي 

الجد:انا ابو احمد ال... جد مرام

محمد:اهلاً كيف انتوا

الجد:له الحمد وانتوا كيف انتوا بخير 

محمد:له الحمد

الجد:انا عازمك عندي في بيتي غداء وتخزينه يوم الثلوث ما قلت

محمد:بعد غطوه بس 

الجد:انا يا ابني اشتي اتعرف عليك واشكرك لانك اهتميت بحفيدتي وحبيتها اكثر حتى من بنتك

محمد:ماهو هذا الكلام يا عم مرام بنتي مثل ماهي بنتكم وعلى العموم انا قبلت دعوتكم شوصل مطار اليمن الصبح وبعدين اضوي البيت اغير ملابسي وافعل لي نعسه واجي بعد ما نصلي ظهر في الجامع

الجد:خلاص هذا هو الكلام يله منتظرينك وتوصل بالسلامة

محمد:ان شاء الله الله يسلمكم مع السلامة

الجد:مع السلامة وغلق
بعد ما اتصل بمحمد اتصل بهاشم وهاشم وافق


يوم الثلاثاء في بيت الجد:
ليا ومرام وام ليا والشغاله في المطبخ بيسوين الغداء علشان محمد وهاشم عيجوا

ام ليا بتكلم مرام: قوا يا بنتي اخرجي

مرام:شضغط اللحمه وبعدين عنسير انا وليا ومصطفى المطار ابي مش عارف ان ابي محمد وخالي هاشم عيجوا لذلك محد يتكلم انا شاقل لهم ان احنا عنسير السوق وعيشلنا مصطفى تمام نشتي نخليها مفاجأة

ام ليا:تمام يله اخطين هيا ليا

ليا:الان وغسلت يدها وقالت :هيا مرام وخرجت
مرام غسلت يدها وخرجت للغرفة تغير ملابسها

بعد ما مرام وليا ومصطفى فوق السياره خطيوا للمطار علشان يستقبلوا احمد وهاشم 


فوق الطياره:
ميثم:اباه اليوم عنسير عند بيت ابو مرام صح

محمد بتنهيده:ايوه ليش

ميثم:مابلا انا اشتي اخطب اخت مصطفى الكبيره

محمد:والنعم بس خلينا نسال اختك عليها نبسر هي مؤدبه او مع

ميثم بسرعه خرج تلفونه وفتح الواتس وفتح اسم مرام وسمع محمد تسجيل صوت لمرام وهي بتقول:ليا الصدق مؤدبه وحاليه وحميش وجميله وكل شي ليش بتسال ياجني

محمد:مادام قالت هكذا تمام بعد اسبوع نسير نطلبها 

ميثم:ماهو اسبوع بكله اليوم نحاكيهم ونخطب رسمي الجمعه الذي عتجي

محمد:يعني لهذه الدرجه واثق انهم عيوافقوا

ميثم:ليش ما يوافقوا وانا مالي دكتور ودارس بامريكا وماعاد باقي لي الا سنه

محمد:رجال ولا يعيبك شي خلاص عنقول لهم اليوم ولا يهمك

ميثم بفرح وحب راس ابوه:تسلم لي يا احلى اب 

محمد:اوه يا مصلحي يا احلى اب اومه

ميثم خزي:والله ماهي مصلحه ان هي من قلبي

الكابتن:على الركاب المتواجدين ربط الاحزمة للهبوط

بعد ماهبطت الطيارة ولامست ارض الوطن البعض فرحان والبعض تعيس :

مرام:ابي ايذاك هو  وحملت تحضنه

محمد اول ما ابسر مرام فتح لها يده وهي حملت تحضنه وبعد السلام حق محمد ومرام

ميثم:وانا على خاله اومه



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6
البـارت 36 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مرام :اوه انت الاصل وحضنته

وتسالمو مصطفى وميثم ومحمد اما ميثم اول ما ابسر ليا دق قلبه وهي والكل وابتسم لها وهي خزيت ونزلت راسها

مصطفى :هيا ياعم وين عمي هاشم

محمد:عادهم بيستلموا الشنيط حقهم

مرام:هذاك خالو هاشم وحملت تحضنه:خالو كيف انتوا

هاشم :الحمد لله

مرام:خاااااله والدموع بينزلين من عينها وكان هي طفله تايهه ولقيت امها بعد ما تاهت لسنوات وحضنتها

اشتياق بفرح بادلتها با الحضن

بعد السلام والكلام

مصطفى:قد جيت انا بسياره وسواقنا بسياره 

محمد:مرام وبنت عمها ومرت خالها وميثم فوق سيارة السواق وانا وهاشم والشنيط فوق سيارة مصطفى هيا توكلنا على الله

الكل :يله وتفرقوا كل واحد على ما قال له محمد


فوق سيارة السواق :
ميثم بيتفرج ليا من المرايه وليا بتحاول تتهرب من نظراته لها

مرام بضحكه:يابو نظرات

ميثم سمعها وخزي:ماهو بتحاكيني انا والا من

وليا خزيت ان مرام لاحظت اما اشتياق ساع الاطرش في الزفه

مرام:من غيرك هانا بيتب.......

ميثم قاطعها ويغير الموضوع:عتجي عندنا صح

مرام:اكيد عتجي عندكم خاله انتوا عتسيروا بيت جدو صح 

اشتياق:ايوه عنسير 

ليا:امانه لاتنسوا ما تجو مع خالوا هاشم عندنا امانه

اشتياق:شبسر

مرام:مابش حاجه اسمها عتبسروا اسمها اكيد

اشتياق بضحكه :ان شاء الله

مرام:ايوه هكذا 

اول ما وصلت مرام البيت حق محمد دخلوا وقدو فيه غبار بدات تنظف هي وليا

بعد ساعتين دخل ميثم:الله الله 
ليا تغطت وميثم دخل

ميثم:مالكن بتتعبين انفسكن عندي الشغاله حقنا وهي عتجي تنظف

مرام:ابرد لك ياخي قد كملنا ماعاد باقي الا غرفتي وغرفتك

ميثم:خلاص تماام نظفي مادام ماعاد باقي الا هولاء وخرج سار يشتري قات له ولابوه

مرام :خلاص انا شدخل انظف غرفتي وانتي يا ليا ادخلي نظفي غرفتش المستقبليه 

ليا خزيت وخفعت مرام بشويش:تمام يا قليلة الادب  وكل واحده سارت تنظف

ميثم نسي مفاتيح سيارته في الغرفه رجع دخل يديهن واول مادخل لمح ليا وخزي خرج من الغرفه ووقف وراء الباب ليا كانت بالحجاب حقها فاعله له ساع القبعة وعاطفه للروب ورابطه له

ميثم:يا ليا لوسمحتي هاتي مفاتيحي من فوق الكومدينو هناك عندش

ليا انصدمت وتلبكت ان هو ابسرها وكيف كان منظرها يموت ضحك:.....ااا تمام وسارت ادت له المفاتيح ومكنته من وراء الباب

ميثم اخذ المفاتيح وقبل ما يخرج :اذا قال لش اليوم ابوش شي قولي موافقه تمام

ليا انصدمت جلست تفكر على ايش اقول موافقه رجعت تنظف بعد ما غلقت باب الغرفه وافكارها وظنونها توديها وتجيبها 








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وحوش لاتعرف الحُب للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 37 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وقت الغداء وقد الكل مجتمع

محمد بياكل بنت الصحن:اوه كم قد لي من بنت الصحن هذه فعلتها مرام صح 

احمد:ايوه هذا طبخ بنتي اومه يا مرام

مصطفى:ماشاء الله طعمها روعه واللحمه والكل والمرق

مرام خزيت من تعليقاتهم:تسلموا ايوه انا فعلت اللحمه والبنت الصحن

ميثم:والعصيد والهريش حاليات طعمهن حالي

مرام :هولا ليا الذي فعلتهن

ميثم :ماشاء الله

(طبعاً هاشم ومرام ومحمد واحمد والجد وميثم ومصطفى وياسر ابو ليا ويونس اخو ليا كلهم بيتغدوا في الديوان)

بعد ما كملوا يتغدوا وهم مخزنين:
محمد:اسمح لي يا عم انا اليوم طالب منكم بنتكم المصون ليا لابني ميثم على سنة الله ورسوله

الجد: ميثم والنعم فيه بس قد انتوا داريين لازم نسال عليه  ونسال البنت اذا هي موافقه مع ان احنا عارفين ان هو رجال والنعم بس لازم نتاكد

ميثم فرح:تسلموا يا عم واي طلبات منكم احنا جاهزين

محمد:واذا حصل نصيب الخطبه الجمعه هذه لان ميثم معه جامعه

ياسر:باذن الله سنه كم انت يا ميثم وما بتدرس

ميثم:انا قدنا اخر سنه  مختبرات

ياسر:اها ما شاء الله

محمد:عيالي الاثنين دكاتره وانت يا ياسر عيالك الاثنين دكاتره وان احنا عائلة الدكاترة

احمد:ايوه ماشاء الله عليهم مرام عتتخصص تجميل ومصطفى
 
مصطفى:عظام ان شاء الله

احمد:وليا 

ياسر:نساء وتوليد

ميثم تذكر الموقف حق ليا اليوم وهي فاعله للحجاب زي الصمادة فطس ضحك

محمد بيدكمه يسكت

مصطفى بيضحك معه

ياسر:مالكم

ميثم بتمتمه:مابلا تذكرت نكته

الجد بيحاكي مصطفى:وانت ما بيضحكك

مصطفى:ولاشي ابسرته ضحك ضحكت معه

الجد: الله يعافينا ويوفقهم ويهديهم هولا التكاتره حقنا (التكتوره 😂😂💔جدتي ما يقلوا الدكتوره يقلوا التكتوره😂😂)

الكل:امين

الجد: وانت ما بتشتغل يا هاشم

هاشم:معي شركه تجارة هاناك

الجد:ماشاء الله

بعد ما روحوا هاشم وميثم ومحمد 


وقت العشاء:
والكل مجتمع:
ياسر:ليا بعد ما تكملي تتعشي الحقيني لاغرفتي  ودخل غرفته

ليا افتجعت :تمام الحمد لله وقامت بعده

الجد ومصطفى بيتغامزوا

الجده:مالك ياحج بتتغامز انت وابن ابنك ما قد به معنا

احمد:اها قد الجده بتغير(بتحسد) هو ابن ابنش مصطفى والا عيب

الجده:ايوه عيب يله قلوا لي ليش بتتغامزوا احسن ما اقوم اضربك يا مصطفى

مصطفى يا سعم ان هو افتجع:ميثم خطب ل......

الجد دكمه

مصطفى سكت

الجده:هيا مابه وميثم من خطب

الجد:طول عمرك مفضوح ولا تقدر تسكت

مصطفى ضحك

الجد:خطب ليا وابوها يشتي يفاتحها في الموضوع

الجده:لولولولولوليه الف مبروك يا ليا

مصطفى:صلي على النبي يا جده البنت ما قد وافقتش

الجده:اكيد عتوافق غصبا عنها و البنت ما لها الا بيت زوجها

مصطفئ:مشو بالغصب عتوافق يا جده

الجدة:ماهو مشو با الغصب وانا في عمرها قد معي درزن جهال من الجنان

مصطفى:هذاك في عهدكم الحمد لله وقام

الجده:وانتي يا اخت مرام قدش داريه ان اخوش عيجي يخطب ليا

مرام:والله ان عادهو قال لي امس والا مش انا دارية

ام ليا بمزح:انا اوريش يا مرامه

مرام ببراءة:والله يا عمه فاطمه مانا داريه

فاطمه:انا اوريش يا نزغه قلك مش هي داريه نزغه

مرام ضحكت

الجده بمزح:مادام وان اخوش يا مرام  خطب ليا ليش ما نخطبش لمصطفى

مرام اشترغت: كح كح كح ماهو ماع مشتيش اتزوج

فاطمه:ليش وابني ماله

مرام:ولا فيه شي بس انا عادنا صغيره

الجده:قال صغيره قال ،انا في عمرش وقد معي احمد وياسر وخيريه وساره قالت صغيره

مرام:هاذاك في عهدكم يا جده الحمد لله وقامت

الجد:مالش يا حجه قومتي الجهال من فوق العشاء




https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
البـارت 38 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند ليا:
ليا :ها بابا

ياسر:اجلسي يا بنتي

ليا جلست وهي خايفه

ياسر : ماشاء الله على بنتي كبرت وقدهي عتوقع دكتوره واحلوت وعقلت وقدالناس بيخطبوها ويشتوها

ليا قرصها قلبها خافت لا ما يكون ميثم وهو واحد ثاني ايش عتفعل وبدا قلبها يدق بسرعه وهي متوتره وبتفرك ايديها

ياسر كمل : شبدأ لش بدون مقدمات اسمعي يا بنت اليوم جاء ابو مرام محمد وطلبش لابنه ميثم اسمعي يا بنتي انا اشتيش تفكري براحتش وانا ما شغصبش على شي معش لاغطوه تفكري اشتي تردي لي نابي غطوه نفس هذا الوقت

ليا خرجت من غرفة ابوها وهي فارحه ومرتبكه في نفس الوقت دخلت لاغرفتها وبسرت مرام فوق السرير جلست وهي ساكته بتفكر وينعاد عليها كلام ابوها " طلبش لابنه ميثم" حست بسعادة وفرح ما يمكن ينوصف في هذك اللحظه حست ان هي ملكت الدنيا وما فيها ان هي عتنخطب بالذي بتحبه حبهم الشريف الذي لا كان بمكالمات ولا رسايل ولا خرجات وعيتوج حبهم الطاهر بالزواج غمضت عيونها بسعادة وهي تتخيل ميثم خطيبها ما حست نفسها الا في الغرفة عند مرام وقاطعت تفكيرها واحلامها الوردية

مرام وهي ماسكة تلفونها كانت تشتي تتصل لاشتياق دريت ليش ليا مرتبكه وساكته :يي ياهو ياهي نحن هنا ومسكت كتفها

ليا نكزت:هاه مالش

مرام بضحكه:سلامتش ومش هي داريه ضغطت على اسم ميثم واتصلت وهي مش عارفه

ليا:والله ان انا مرتبكه وخايفه في نفس الوقت 

مرام:ليش انتي بتحبي ميثم وهو بيحبش ليش خايفه

ليا:مدري خايفه ان احنا ما نتفقش مدري مدري

مرام:صلي على النبي واذكري الله وصلي استخاره وردي براحتش بس انتي بتحبي ميثم

ليا:صح بين احبه لكن خايفه اشتي اكمل دراستي مشتيش افلتها 

مرام:ميثم مش من هذا النوع ميثم عيخليش تدرسي اسمعي شتصله واساله هذا الوسخ سمعنا شكلي همست بالغلط

مرام فتحت الاسبيكر :مادام وانت يا سيد ميثم تنصت على كلامنا قول لليا هل انت عتخليها تدرس او مع

ميثم وهو كاتم الضحكه :اكيد يا ليا روحي شاخليش تدرسي اهم شي عندي الدراسه لاتقلقيش

ليا خزيت وخرجت من الغرفه

مرام ضحكت:شلوك يا ميثم خزيت وخرجت من الغرفه
مرام: يله خاطرك خليني اقوم اراضي ليانو

ميثم باستغراب:من ليانو

مرام:هذه ليا الكل هنا بيسميها ليانو

ميثم:اها يله سلمي لي على ليانو مع السلامه

مرام :مع السلامه وغلقت
وقامت تراضي ليا الذي خرجت الحوش


في بيت علي:
ياسمين:حبيبي والله ما اقدر اجي وانا حاسه نفسي تاعبه قوي وبين ارجع كل مافي بطني وزد اخي جاء يعني ماشاكون اقدر ادخل واخرج وامي مريضه

اياد:اها ما عتجيش خلاص انتظري مفاجاتش الليله

ياسمين خزيت:مفاجأه ماهي اممم

اياد بخبث ومكر:كل شي في وقته حلو يا قلبي

ياسمين والغباء اللي باسم الحب سيطر على قلبها وغلف على عقلها مش عارفه الصح من الغلط وبغباها بتضيع نفسها وشرفها وسمعتها:ايوه صح حياتو كل شي في وقته حلو

اياد ضحك على غباءها:مع السلامه حياتو وغلق لا وجهها

ياسمين حست نفسها تشتي ترجع سارت الحمام وهي مستغربه من نفسها

عند اياد بعد ما كمل يكلم ياسمين طلع رقم هاشم واتصله:
اياد:معي هاشم ال....

هاشم:ايوه من معي

اياد:معاك واحد فاعل خير اقول لك ان اختك ياسمين حامل وصورها عينتشرين الليله اذا ما دفعتوا لي ٣مليون ريال اذا تشتي الصور ما ينتشرين ادفع الثلاثه المليون بكره اذا اوقعت الساعه ١٢ الليل بكره وما دفعتوش الفلوس الصور عينتشرين شرسل لك رقم حسابي في البنك الان سير لا الباب وعتلقى ظرف فيه كل صور اختك.    وغلق لا وجهه

(هكذا هم يا بنات بيلعبوا باسم الحب هولا مايحبوش بس هم وحوش لا تعرف الحب هولا ذئاب تنتهك شرفش وعرضش احذري لان الندم بعدين ما بيفيدش )

هاشم انصدم ونكع التلفون من يده وبدا صدره يطلع وينزل

جت اشتياق وابسرته واقف وتلفونه في الارض
اشتياق :هاشم حبيبي مالك

هاشم نكز وخرج سار لاعند الباب ويلقى ظرف مكتوب فيه الخروف ياسمين ويفتحه ويلقى صور ياسمين في ابشع الحالات دخل للبيت 
وسار لاغرفة ياسمين فتح الباب عليها

ياسمين:مالك عاد الناس يستاذنوا









📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍51
البـارت 39 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


هاشم بغضب:يا كلبه يا ....يا.....يا...... هكذا تفعلي بنا يا بنت ال..... ورجم الظرف لاعندها.  
هاشم:ابسري صورش يا....

ياسمين اول ما بسرتهن انصدمت ودموعها نزلين بصدمه وعدم استيعاب

هاشم كان يشد شعرها ويلطمها ويدقدق راسها في القاع

اشتياق سمعت صوت ياسمين سارت لاعند الغرفه حق ياسمين تدخل وتنصدم ان هاشم فوق ياسمين بيضربها

اشتياق دخلت تفرع :هاشم مالك عليها صلي على النبي

هاشم طنش اشتياق وبيكلم ياسمين:البسي عبايتش الان اشتياق ادي عبايتها 
هاشم اخذ العبايه من اشتياق ورجمها لا فوق ياسمين:البسي عبايتش يله

لبست عبايتها وساعدتها اشتياق وسحبها هاشم لافوق السياره وخطي بها الى اقرب عيادة نساء

ياسمين اول ما ابسرت العياده نكعت بطونها
هاشم تنزلي وتخطي جنبي الان

دخلو العياده :
طبعاً هاشم بعد وساطات دخل مع ياسمين
الدكتوره:لو سمحت تفضل برا

هاشم :ادخلي انتي وياها داخل الستاره وانا شجلس هنا ابسري هي حامل او لا 

الدكتوره:اوك ودخلت مع ياسمين
بعد ما كملت الفحص

الدكتوره:مبروك المدام حامل وهي في  الشهر الرابع 

ياسمين كانه انسكب فوقها ماء بارد وجلست تبكي وتلطم وجهها

هاشم وهو ماسك نفسه لا يفجر بياسمين المستشفئ:شكراً يا دكتوره وخرجوا الاثنين

فوق السياره: شنزل الان اسحب من حسابي ثلاثه مليون لهذا صاحب الصور حقش واطرحهن في حسابه اجلسي هنا

ياسمين هزت راسها 

هاشم بعصبيه مكتومه:الان تدي لي عنوان الشقه الذي كنتوا بتلتقوا فيها  

ياسمين ببكاء وخوف على اياد وخوف من اياد:مش انا داريه وين هي 

هاشم بعصبيه:الان تدي لي العنوان والا دفنتش في بقعتش واسم هذا ال....

ياسمين افتجعت وقالت له عنوان الشقه واسم اياد

نزل هاشم من فوق السياره ودخل البنك

ياسمين افتجعت ونزلت من فوق السياره وكانت تمشي بسرعه البرق وهي مش عارفه فين عتسير بس الاهم ان هي تهرب

اول ما رجع هاشم من البنك ابسر السياره وان هي فاضيه حرك راسه بأسى واتجه لاقرب اتصالات ونزل واتصل للشرطه

هاشم:معي مركز الشرطه

الشرطه:ايوه من معي

هاشم :انا فاعل خير بس اتصلت اقول لكم ان في واحد  بيدخل بنات شقق وهذه الشقه مشبوهه هذا العنوان ....راقبو الشقه وابسروا ولا تنسوا ما تقبضوا على هذا الذي اسمه اياد ال.....  وغلق 

ساروا الشرطه لاعند الشقه حق اياد واقتحموها وبسروه مع بنت طبعاً لقيوا هاناك صور لبنات كثير  فحرقوهن كلهن وشلوا اياد للسجن وحكموا عليه بالاعدام وسحبوا كل رصيده الذي في البنك الذي تجاوز المية المليون ورجعوا لكل واحد حقه طبعا اعدموا اياد ومن معه بعد ما نفذو امر الله (الجلد)لهم بعد ما جلدوهم كلهم (هكذا نهاية الظالمين احذرين يا بنات وكونين عاقلات ولا تصدقين احد مستحيل واحد بترسلي له صورش وتخرجي انتي وياه يتزوجش او حتى فكر ان هو يحبش لان هو اذا هو بيحبش عيتقدم لش لاعند اهلش ما عيجلسش يتعذر ولا تصدقين لما يقلش ابني نفسي ومدري ايش كذابين احذرين بس )







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وحوش لاتعرف الحُب للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 40 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


رجع هاشم للبيت ودخل غرفته وامتد فوق السرير دخلت اشتياق عليه وفي وجهها دموع


نرجع ثلاث ساعات لوراء:
بعد ما خرجوا ياسمين وهاشم من الغرفه بسرت صور مراجمات في الارض جت تبسرهن وانهن صور ياسمين الذي رسلهن اياد

اشتياق:وين ياسمين وايش زد فعلت 

هاشم حكى لاشتياق القصه من اولها لاخرها

اشتياق وهي بتبكي:يعني ياسمين الان حامل يا الله استر بس

هاشم:انا الان اتبريت منها لاهي اختي ولا اعرفها خليها تسير اين ما سارت انا ماالي دخل فيها

اشتياق:خلاص ياحبيبي لا تتعبش نفسك بس ذلحين كيف عنقول لامك

هاشم :الان شاسير اقول لها

(مش اكثر الاهل نفس هاشم عيتبرى منش ولا شي وعيخليش تهربي لا يا حبيبتي هم ما عيفعلوا الا انهم يبزو المسدس فوق راسش وطخ وانتي ليش هذا كله تلعبي بسمعة اهلش وشرفش والاهم من هذا كله كيف عتقابلي الله وباي وجه تقابليه )

ودخلوا لا عند لطيفه:
هاشم بدا يحكي للطفيه القصه كامله وهي بتبكي وتصيح وتنيح

لطفيه:يوه عليش يا بنتي اهئ اهئ اهئ

هاشم:لا عاد هي بنتنا ولا نعرفها احنا تبرينا منها وعنفعل عزاء يوم واحد بس الان عنسافر الحديده تجهزوا ونقول ان هي ماتت هاناك ودفناها هاناك انا مريع لكم فوق السياره اشتياق جهزي لداتي ولداة حمزه(ابن هاشم الوحيد) ولداتش الان وانتي يمه خلي الشغاله تجهز لداتش وخرج وانا شتصل لحنان تجي من عند صاحبتها تجهز لده لها ولملاك وخرج

اشتياق سارت تجهز لها لده (ملابس) ولهاشم وابنها ملابس وقالت للشغاله تسير تجهز للطفيه ملابس وحنان رجعت من عند صاحبتها وجهزت لها لده و سافروا ورجعوا وفعلوا العزاء والكل صدق ان هي ماتت هناك


في بيت الجد:
فوق الغداء:
احمد:ذلحين يا اباه ماعاد باقي للعطله وتكمل الا شهرين

الجد:او عتسافر 

احمد:انا الصدق مشتيش اسافر بس قدهو علشان دراسة مرام

الجد:تدرس هانا ماعادهوش ضروري للغربه يابني واحنا كرهاً لقيناك تشتي تفلتنا

مرام:يا جد وليا ومصطفى ما عاد عيدرسوش

الجد بيكلم ليا:صح ذكرتيني اليوم اتصل محمد وقال لو نزوجهم ويسيروا يدرسوا ما رايش يا بنتي 

ليا وهي خازيه:على ما تشتوا

مصطفى بمزح:اوه قد احنا بنستحي اوه يا ناس ليا بتستحي

ليا بغضب:او بتبسر وجهي مغسول بمرق مقدرش استحي وقامت

الجد بيكلم مصطفى:مالك غثيتها يابني

مصطفى:احنا بنمزح معاها وهي بتصدق

الجد:المهم ذلحين ليا عتسير تدرس مع زوجها ومصطفى عيسير يدرس وحده و مرام تدرس هانا

مرام:انا شاسير مع اخي ياجدو 

الجد:ما ينفعش مره وزوجها ما تسيري تفعلي معاهم وعادهم عرسان

ياسر:ليش ما مصطفى يتزوج مرام ويدرسوا جمعه

مرام ومصطفى:ماهو

الجد:ايوه وهذه فكره

مرام  قامت من فوق السفره وسارت غرفتها

الجد :ما رايك يا مصطفى

مصطفى:انا ما بين افكرش بالزواج بالاصل ومرام اي واحد يتمناها

الجد:قد الذي في سنك معاهم درزن عيال عتتزوج يعني عتتزوج مرام

احمد:اذا بنتي راضيه انا موافق اذا مش راضيه مش انا موافق وما وقع وقع

الجد:تكسر كلمتي يا احمد مره ثانيه

مصطفى ابسر الامور بدات تتعقد:اهدوا انتوا الاثنين وما يوقع الا رضاكم

مرام سمعت الصياح بينهم دخلت وقالت :انا موافقه يا جد والذي تشتيه عيكون

احمد:انتي متاكده ان انتي موافقه يا بنتي

مرام:ايوه وانا مش رافضه مصطفى

احمد:وانت يا مصطفى موافق





https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5👏1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
⚡️

بــارتــات يـومنـا الاثنـيــن 😍👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وحوش لاتعرف الحُب للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 41 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


احمد:وانت يا مصطفى موافق

مصطفى انصدم من مرام وفرح كان قصده ان هي خلاص نسيت سام وقدهي بتحبه :انا قد قلت لكم اني ما بين افكرش بالزواج حالياً بس اذا انتوا تشتوا كذا انا موافق وعادي عندي

الجد:اذاً خلاص احمد حاكي محمد وميثم وهاشم واخوت محمد يجوا الخطبه عتوقع بعد غطوه والعرس مع ليا وميثم 

مرام دخلت غرفتها:
ليا سمعتهم لان الصوت كان عالي :انتي متاكده ان انتي موافقه على مصطفى

مرام:الصراحه انا مشتيش اتزوج بالمرة انا مش رافضه مصطفى بس مش قادره انسى سام ...سام يا ليا متربع بقلبي انا حبيته ومن وانا صغيره كان كل شي لي في حياتي كان سكر حياتي ومش ان عادنا حبيته قدلي عشر سنين يا ليا وانا احبه عشر سنين لا سنه ولا سنتين عشر انا مشتيش اتزوج بس انا وافقت علشان ابي يعيش مع اهله ومعي مشتيش اخلي العائله تتفرق من جديد

ليا: وسام عادش ماقد نسيتيش صح طيب ومصطفى اخي ما ذنبه

مرام ماقدرتش تكذب:لو اقول لش نسيته هكذا ببساطه شكذب عليش بس انا بين احاول انساه جرحي عميق منه يا ليا ومستحيل انسى هذا الجرح ومصطفى عينسيني سام وانا متاكده

جنب الباب قد كان جايي يقول لمرام اذا هي موافقه عليه برضاها او علشان ابوها سمع كلامها مع ليا انصدم من كلام مرام  دخل غرفته وغلق الباب هي وافقت عليه وهي ما بتحبه وهي بتحب سام ليش توافق علشان انسيها حب حياتها علشان انسيها يعني بتخليني اداة لنسيانها والله لا اخرج الدلع هذا من احفاف عيونها ....وبمكر..انا اوريش يا مرام من هو مصطفى


عند سام سار العقد حق اخت صاحبه :

جالسين كلهم مورعين لخطيب اخته يدخل دخل واحد شيبه(كبير في السن)

الكل عقد حواجبه

صاحب سام قام يرحب بهم:اهلاااا بكم يا عم هيا وين الحريو (العريس او المعرس)

الشيبه:هو انا الحريو ابني ما رضيش يجي قال ما عاد يشتيش اختك قلت شتزوجها انا

صاحب سام جنن وصيح:ما عاد يشتيهاش ليش هي لعبه بين ايديكم انتوا الاثنين يلا انت من هنا ماعنزوجك باختي مقلععع

الشيبه:طز فيك قد بين اقل اجي استر على اختك وان انت ما تستاهلش.... وخرج

طنت في راس سام هذه الكلمه:(استر على اختك)....خرج بعد الشيبه وقدهو عيخطى

سام حمل لا فوق السياره:يا عمم

الشيبه:هيا وانت مالك

سام:شازوجك باختي انا عاد عمرها ٢٢سنه

الشيبه فرح:خلاص يله تمام

سام:جي ندخل نعقد داخل حن عاد الشيخ اللي عيعقد لكم داخل

الشيبه وهو فارح دخل

صاحب سام وابوه العجوز هم اللي كانوا موجودين بس استغربوا ليش رجع الشيبه

سام قال :عيعقد على اختي

صاحب سام:سام بطل جنان

سام طنشه وقال للشيخ:هذه بطاقتي اعقد له على اختي منال علي ال.....

الشيخ وهو فارح ان قد ادى له الشيبه ربطه زلط بيحاكي سام: وين هو ولي امر البنت يا اخ سام

سام:ابي فيه جلطه في المستشفى وانا وكيله وولي امر اختي

الشيخ:خلاص ها اطرحوا ايديكم و غطاهن بالشال حقه قل يا اخ سام زوجتك اختي منال بنت علي ال.... على سنة الله ورسوله


عند احمد
سار لاغرفة مصطفى يحاكيه لو ما يشتيش مرام واذا هو علشان ان الجد غصبه ودق الباب

مصطفى فتح الباب

احمد:مصطفى ابني

مصطفى:ها عم

احمد:انت موافق على هذه الزواجه والا مع اذا انت مش موافق انا بطريقتي شافركشها

مصطفى في نفسه لا لا ليش ما اوافقش خليني اادب هذه مرام واوريها كيف تلعب بمشاعر الناس وبابتسامه نظيفه يخفي بها كل المكر والحقد اللي داخله:لا لا يا عم انا موافق 

احمد ارتاح :الله يوفقكم شاسير احاكي مرام

مصطفى وهو متاكد ان مرام ما عترفضه علشان ابوها :انا عني وعن نفسي موافق بس اسالوا مرام يعني اذا هي وافقت علشان العائلة ما تتفرقش من جديد وكذا

احمد :تمام 

سار احمد لا غرفة مرام وليا شافها مغلقه اتصل لمرام ولما ردت غلق لا وجهها ورسل لها رساله اخرجي للحوش ولا تبينيش لليا شي اشتي احاكيش في موضوع ضروري

بعد ما خرجوا الحوش:
احمد بعصبيه مكبوته:ليش توافقي على مصطفى وانتي عادش بتحبي سام ليش توافقي 

مرام بقهر وحزن مكبوت:خلاص وافقت وانتهى والموضوع

احمد:اذا هو عليا انا وابي شا اراضيه بطريقتي 

مرام بحزن وكذب :خلاص ياباه انا موافقه واذا على سام فانا قد نسيته ومصطفى شخص طيب وكل بنت تتمناه

احمد:على راحتش لكن اذا ما تشتيش عاد احنا في البدايه تكلمي

مرام هزت راسها ودخلت ودموعها بينزلين 

احمد حاكى محمد على موضوع الخطبه وانتشر  الخبر وانخطبوا

طبعاً محمد اصر على الجد ان هو يخلي مرام تجي عنده علشان تتحجب وتتكسى لعرسها وبداين ليا ومرام يتكسين ويشترين حاجات العرس 








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍71
البـارت 42 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وقبل العرس بيوم: في بيت محمد
مرام:ذلحين يا ميثم امي ما عتحضرش عرسي وعرسك خليني اتصلها وابسر

ميثم:اتصلي قد انتي اخبر

حنان:ايوه من معي

مرام:اماه

حنان: مرام

مرام:ايوه كيف انتوا

حنان :ما تشتي مني

مرام:حابه اقول لكم ان عرسي عيبدا من غطوه عتجوا عندي وعند مرت ابنكم او مع

حنان:ما عد اجيش لا عرسش ولا عرس ميثم لان هو خطي بعد ابوه وتزوج بنت عمش وغلقت لا وجهها

مرام بكيت

ميثم حضنها يهداها حضن وحنان الاخ السند ورزح الظهر (الله يخلي كل اخ لاخته وانا الله يرزقني باخ عن قريب قلوا ان شاء الله):خلاص ياختي ما عليش شي كل شي عيسبر اهم شي لا تتعبيش نفسش انتي حريوه واليوم العقد حقش شويه ونسير نعقد هيا البسي العبايه


في بيت الجد:
بدا العقد حق ميثم وليا اول شي شويه ودخلوا بالدفتر حق العقد لاعند ليا وهي ومرام جالسات وكل واحد سارحه بحياتها القادمه كيف عتكون

#ليا بزت الدفتر وهي بترجف من الخوف والفرح بترجف من التوتر والسعادة كل شعور في هذاك الوقت تملكها الا شعور الحزن الشعور الوحيد اللي كان مش موجود عندها

بزت الدفتر وجلست تبصم على الورق حق العقد

خرج ياسر وفي يده الدفتر وكملوا يعقدوا لمصطفى ومرام

#ميثم كان فارح وسعيد كان شعوره ما ينوصف وولا اي حرف من حروف اللغة العربيه تعبر مدى سعادته وفرحه ...فرحه لان البنت الذي حبها وعشقها وكان بينهم حب عفوي وطاهر الان اصبحت ملكه كان مبتسم واتسعت ابتسامته لما ابسر ياسر جاء بالدفتر وهو مبتسم فرحته زادت واليمن بكلها ما تساع فرحته وسعادته ...سعادته لان البنت اللي حبها الان اسمه اصبح مربوط باسمها


#مصطفى كان فارح وزاعل في نفس الوقت كان شعوره شعور حقد وغل لمرام ليش وافقت به وهي عادهي بتحب سام و بيحس بسعاده وبتملك لان البنت اللي حبها عتكون من نصيبه كان حبه حب تملك حب تملك لمرام


#مرام حزينه وحزنها ما تساعه صنعاء بكلها متوتره قاطع سرحانها دخول احمد بالدفتر ابسرت الدفتر بخوف وحزن ودموعها كانت على وشك السقوط

بزت الدفتر وطرحته فوق حضنها لفت انتباها اسم وبصمة مصطفى جلست تبسر فترة من الوقت وهي تتامل اسمه الكل كان بيظن ان تاملها وسرحانها كان حب لمصطفى اما هي كانت تتخيل اسم سام مكان اسم مصطفى كانت تتخيل ان هي الان عتنعقد بسام مش بمصطفى كيف عتكون سعادتها غمضت عيونها وهي جالسه على تخيلها ما صحيت من تخيلاتها الا على صوت الزغروطه الذي هزتها من داخل صحيت وقد بصمت على انها تكون زوجه لمصطفى مش لسام حب حياتها تمنت ان هي ما بصمت وولا وافقت ان هي تتزوج بالاصل ....

احمد حب راس مرام وبز الدفتر ودخل وهو فارح لبنته

الكل بيبارك لميثم  الاخ ميثم طبعاً فارح ومصطفى وهم الاثنين مشخرين بيضحكوا والبنات فارحات اثنين فارحين بالعقد حقهم واثنين العكس مصطفى بيبين ان هو فارح بس من داخله حزين ان البنت الذي اتزوج بها بتحب شخص ثاني بس قرر قرار في باله وعينفذه 

اليوم الثاني يوم الحمام :
سارين يتحممين الحراوي في حمامات البخار ومعاهن صاحباتهن والاهل وبعد ما رجعين لبسين اللبس الصنعاني الاسود ابو قرقوش(كوفيه)المطرز ولبسين قناعات وتلثمين وما فعلين الا كحل ومسكره وقلوس(احمر شفايف) باينه خفيفه من وراء القناع وزفوهن خرجين الثنتين وكل واحد في يدها ورده وشذابه من العين وبدات الزفه (ساعة الرحمن ذلحين..ساعة الرحمن ذلحين..والشياطين غافلين..يا عروس...والشياطين في جبل صين....حجبي يامه عليا....) حبيت انقلكم بعض من عادات اهل صنعاء

(طبعاً العرس وقع في بيت الجد والرجال والحراوه في بيت محمد)

بعد ما تصورين الحراوي وكل واحده اخوها وابوها والجد والعم دخل يتصور معاها روحوا الناس

الليل والبيت ملان من الاهل والبنات سامرات في بيت الجد طبعاً ميثم ومصطفى والرجال كلهم في بيت محمد والخيمه جنب البيت

بعد ما دخلين البنات يرقدين لانو قد الساعه ٣ الفجر







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وحوش لاتعرف الحُب للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 43 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند ليا ومرام:
ليا:امانه ان قد اختنقت بهذا القناع قدنا تاعبه

مرام :وانا والكل قد شطفح هذا وعادهو اول يوم

ليا:الله يعيننا كيف عنفعل في الايام الجايه تعب

مرام :الله يعين
 
ليا ومرام تحاضنين:

مرام:احبش يا توأمي

ليا:وانا والكل  

مرام:ليا انتي داريه انني اول مره احس باحساس الاخوه اول مره احس ان معي اخت الا معش انتي والله

ليا زعلت على مرام وايش قد عاشت:وانا والكل والله اعتبرش اختي الصغيره

مرام:صغيره في عينش انتي اكبر مني بسنه بس

ليا:المهم

مرام حضنت ليا:امانه خليني اجلس حاجفه(حاضنه) لش عتوحشيني

ليا بمزح:قومي شكلش بتتخيليني مصطفى يييي ركزي انا توأمه مش انا مصطفى

مرام خزيت منها وخفعتها:الله يقلعش شلووووش محد يحاكيش بس غبني عليك يا ميثم

ليا ضحكت


اليوم الثاني:يوم الذبال :تسريع احداث)
لبسين مصون وتلثمين بالقناع حق المصون وفعلين مكياج خفيف وتعرسين ورقصين وتصورين ورقدين

واليوم الثالث من العرس:يوم الذهب(يوم النقش بالصنعاني طبعاً فعلوا اليوم في صالة

لبسين فساتين لونهن احمر وفعلين مكياج وفعلين لهن لثمات من حق الفساتين( الكل عيفهمني صح المهم)رقصين وتصورين وسمرين ورقدين علشان اليوم الثاني

اليوم الرابع من العرس:يوم ما الحريوه تتنقش
طبعاً اتنقشين الحراوي 

اليوم الخامس من العرس:يوم الحفله فعلوا اليوم في صالة ......

سارين يتكوفرين عند الكوافير وسوين مكياج ثقيل شويه بما انهن عرايس بعد ما وصلين للصاله دخلين غرفة الحريوه واكلين سندوتشات بعد ما غصبتهن ام ليا واشتياق(ههه طبعاً هذه عاده عندنا ان العروسه ما تاكلش تبكر من زقزقه(الصباح)الكوافير وتجلس بدون اكل😂)

ووقت الزفه دخلت مرام وبعدها ليا طبعاً كانين لابسات فساتين مكوشات روعه ابيض والمكياج احمر لمرام وبنفسجي لليا طبعاً باقات الورد كانين ورود طبيعي مكتوب بهن احبك وتحت احبك كل واحده حرف زوجها  مرام الورد حقها باللون الاحمر وليا باللون البنفسجي طبعاً الورد طبيعي واكسسوارات كل واحده باللون حق الباقات

بدات الزفه ودخلت ليا وبعد مرام على انغام هاديه شويه وبدات الزفه الصنعانيه والصلااه واحنا نصلي نذكر الله والنبي .....ومليون الصلاه والسلام عليك يا حبيييب الله محمد ياسين على ام العروسه ياسين.... ساعة الرحمن ذلحيين والشياطين غافلين في جيببببل صين في البحار هم غاطسين)

صاحبات ليا ومرام والاهل والجيران والمعاريف كلهن فوق الكوشه بيصفقين والبنات مبتسمات ومتوترات ومرام مع الزفه والزقعه حق البنات نسيت حزنها وهمها ودخلت معاهن في الجو

بعد الزفه
جلسين مرام وليا فوق الكوشة

الكل قام يرقص وبعدين قبل المغرب وزعوا وجبة  عشاء من المطعم ....

طبعاً الحراوي جلسين يتصورين ورقصين شويه وبعد ما روح الكل وما بقي الا الاهل كل واحده سووا لها زفه وحدها مع فيديو وحدها بعدين ما يبسرين الحراوي الا الكل بيتغطى قالو للحراوي ان ابو ليا وعمها احمد وابو زوجها محمد وميثم واخوها مصطفى واخوها يونس ليا الصغير مرام ما بتتغطاش من يونس لان عادهو صغير والجد دخلوا اتصورو مع الحراوي وبعد ما خرجوا الرجال قد عيقومين ليا ومرام يلبسن العبايات علشان الزفه حق الخرجه وما يبسرين الا ميثم ومصطفى بالبدلات وماسكين ايدي بعض طبعاً اول ما وصل ميثم لاعند ليا  انحنى برجل ولبسها خاتم الماس والبنات هات لك يا تصفير وتصفيق  وبعدين جلسوا فوق الكوشه  

(عقبال العزبات والعزبان اللي بيقروا الروايه قلوا امين😂😂)

مصطفى اول ما دخل طبع قبله على جبهة مرام وجلسوا وكل واحد خازي 

اما مرام اقتهرت من حركة مصطفى على الاقل كان عيسوي اي حركة مش يحبها في جبهتها ويجلس ايش عيقلوا اتزوجها غصب جنب رومانسية ميثم




https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
البـارت 44 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اما مرام اقتهرت من حركة مصطفى على الاقل كان عيسوي اي حركة مش يحبها في جبهتها ويجلس ايش عيقلوا اتزوجها غصب جنب رومانسية ميثم

مصطفى ضابح ونفسه الارض تنشق وتبلعه وهو في هذا الموقف ما كانش نفسه يطرح مرام في هذا الموقف بس الظرووف هي الذي حدته ان هو يعمل هذا الشي 

بعد الرقص والاكل والتصوير فعلوا لكل واحد مع زوجته زفه كل واحده طلعوها في سياره وسووا موكب وكل واحده
شلوها للفندق


عند  عصافير الحب ليا وميثم:
ميثم:انتي داريه يا ليا قلبي ان انا بين احبش من لما بسرتش في المطبخ في امريكا وبعدها المواقف الذي بيننا وبطيبتش وانش محترمه ومش ساع البنات حق هذه الايام حبيتش اكثر واكثر

ليا ساكته وخازيه من المواقف ونفسها تضحك بس منعت نفسها ولا تكلمت ولا بصوت وعيونها منزل

ميثم حس ان ليا محرجه منه:خلاص بدلي ملابسش يا روحي واخرجي لصالة الجناح نتعشى ليا هزت راسها ودخلت تغير ملابسها.....وبسسس


عند مصطفى ومرام:
اول ما دخلت الجناح حق الفندق كانت الغرفه بارده ولا فيها شي يلفت النظر 
اول مادخلت الجناح وهي بتتفرج  للارض ولا قدرت ترفع  نظرها

مصطفى انفجر :انا على حد علمي انش وافقتي عليا علشان العائلة ما تتفرقش من جديد وعلشان دراستش صح

مرام ساكته ودموعها بتنزل

مصطفى شافها ساكته والدموع بينزلين من عيونها : معنى هذا الشي ان هي مش طايقته هذا كان تفكير مصطفى انفجر في وجهها :بتبكي يعني ما تشتينيش كنتي عترفضي وانا وعمي احمد عنتصرف اما انتي توافقي وانا اتورط في هذه الزواجه الزفت هذا الذي ما كنتش اشتيه 

مرام انقهرت منه ومن كلامة وجرحها بكلامة الاخير عصبت ورفعت صوتها:خلااااااص اسكت بس 

مصطفى ضحك وقلبه بينزف قهر وجع:ههه خلاص على العموم انا شاريحش من هذه الزواجه الزفت وللذي باينه نكد من اولها انتي عتجلسي هنا وانا شخرج ارقد في صالة الجناح تمام ومن اليوم وصاعداً هذا هو عيكون حالنا

خرج وتركها في حيره ومصدومة من كلام مصطفى صح هي ما بتحبش بس على الاقل عتعاملة معاملة زوج وعتحاول تنسى سام بس هذا جرحها في صميم قلبها نامت بفستانها ودموعها بينزلين 


عند مصطفى
خرج من الفندق بكله طلع سيارته وسار يلوي كان يدور في كل الشوارع ولاهو داري وين يروح توقف في شارع ونزل راسه على الدريكسون ورقدددد (السكان حق السياره) 

ماذا لو كنت زهرة لاتذبل لانك ساقيها 💕كتابتي💕


اليوم الثاني
يقوم ويستغرب في اي مكان هو يشوف نفسه فوق السياره صحصح شويه وتذكر عرسه امس وكلامه مع مرام 

شاف الساعه قدهي ١٢ الظهر تذكر مرام ان هي في الفندق وحدها 
شغل سيارته وسار لها للفندق

احببتك وليس اختياري وسانساك وهذا قراري 💕كتابتي💕

عند مرام كانت عادهي راقده

دخل مصطفى للجناح حق الفندق وشاف العشاء زي ماهو نسي ان هو ما قال حتى لمرام ان هو طلب عشاء دق باب الغرفة الذي فيها مرام

قامت مرام وهي عادهي بفستانها ومكياجها مخرب وحالتها حاله

مصطفى ابسرها على ماهي غلق الجناح وقال لها :غيري ملابش سريع عنسير  البيت عنتغدى هاناك.  ودخل الحمام الثاني حق الجناح واتحمم 

عند مرام
تذكرت ايش حصل امس ودخلت الحمام تتحممم وهي بتبكي على حالها وحظها الذي ما تغيرش تروشت وخرجت جففت شعرها ولبست فستان احمر قصير لا قبل الركبه بشويه ولبست خلخالها ولبست اكسسواراتها وعملت لها فوندايشن تخفي وجهها الشاحب و البودره ورسمت حواجبها علشان انها لسا عروس يعني وعملت لها كحل ورسمة ومسكره وسوت حمرة شفايف لونها احمر صارخ شعرها خلته على طبيعته ويفي

مصطفى دخل للغرفه يجيب له ملابس وهو بالمنشفه طبعاً دخل  بدون ما يدق الباب وشاف مرام وانبهر بشكلها كان شكلها روعه مصطفى مايشتيش يضعف قدامها 

مصطفى بقسوه :ابعدي من قدامي والبسي عبايتش ورفع سببابته واشر الى عندها وقال :من اليوم وصاعدا لبسش هذا انسيه واخذ له ملابس وخرج

مرام انقهرت بس ما حبتش تفتح موضوع علشان لايبدوا يتمشكلوا وتسير بيت جدها وهي بتبكي لبست عبايتها والطرحه والنقاب واخذت شنطتها ولبست الجزمه وخرجت تدور مصطفى شافته جالس فوق الكنبه في الصاله وفي يده تلفونه 

رفع نظره لها وقال :ساعه بتلبسي وقام يفتح الباب وخرج 

مرام ولا عبرته بكلمة خرجت من الجناح وهو شافها خرجت رجع يغلق باب الجناح بالمفتاح ومشي وهي بعده طلعوا فوق السياره مرام طلعت ورا

مصطفى:اعتقد مش انا السواق حقش تطلعي ورا

مرام  نزلت جنبه وولا كلمه بينهم 

اول ما وصلوا

مصطفى:الذي وقع بيننا امس ولا مخلوق خلقه الله يدرى به تمام ولا حتى اختي ليا ولا مخلوق ولو يعلمني طير ان احد عرف بالذي صار امس ما عيوقع لش خير والا اقول لش ما بش دراسه

مرام سكتت وتشتي تبكي بس عيتخرب المكياج وينزل الكحل وعيقلوا داخل ليش بتبكي وهي لسا عروسه 

مرام :تمام ونزلت تشتي تدخل البيت

مصطفى شافها نزلت ولا عبرته قام نزل بعدها:هيه يا مازمازيل مرام 

مرام التفتت لاعنده 






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وحوش لاتعرف الحُب للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 45 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مصطفى شافها نزلت ولا عبرته قام نزل بعدها:هيه يا مازمازيل مرام 

مرام التفتت لاعنده 

مصطفى بسخريه:اعتقد ان احنا عاد احنا عرسان مش تفلتيني وتدخلي وكاني جدر قدامش
مسك يدها بقوه وكان هو بيطلع حرته فيها ....هكذا المفروض ندخل 

مرام اول مامسك يدها تالمت و ارتجفت ودمعة نزلت من عينها وبصون شاحب وبهمس:مصطفى كسرت يدي

مصطفى ارخى قبضة يده على يدها 

دخلو واول ما دخلوا الكل بيحجر لهم  جلسوا يتجابروا في الصاله 

احمد:كيف انتي يا بنتي 

مرام وهي خازيه ومجروحه وكسوره ومتندمه على قرارها:الحمد لله 

الجد:كيف مرام معك يا مصطفى

مصطفى حس بملل من اسالتهم :الحمد لله

مرام:انا شدخل غرفتي علشان اجهز باقي الاشياء الذي ما قد اديتهاش

احمد :سيري يا بنتي 

مرام دخلت غرفتها هي وليا وانفجرت بكاء 

شويه والباب بيدق مرام افتجعت لاحد يدخل ويشوفها بهذه الحاله وهي بتبكي ما عيقلوا عروسه وبتبكي

مرام :من

.....:انا اشتياق افتحي

مرام فتحت الباب لاشتياق وارتجمت في حضنها وزادت دموعها وجلست تبكي

اشتياق افتجعت عليها
اشتياق:مرومه مالش يا قلبي ما حصل ليش بتبكي

مرام جالسه بتبكي وكان لها سنين ما بكيتش

اشتياق مفجوعه عليها:ييي مرام

مرام  حاضنه لاشتياق وبتبكي

اشتياق شافت مرام بهذه الحاله بعدتها من حضنها وعملت لها كف عاشان تصحى

مرام :اه يا ماما اه اه بس موجوعه موجوعه خلاص قلبي ماهوش قادر يتحمل اكثر من هكذا خلاص

اشتياق افتجعت لان مرام ما تقول لها يا ماما الا وهي تعبانه قوي:مرامي مالش ياقلبي تكلمي قولي لي ايش الذي فيش يمكن اقدر اساعدش

مرام تذكرت كلام مصطفى ومسحت دموعها:ولا شي بس شا افقدكمم

اشتياق:مراام بطلي كذب انا شرجع امريكا يعني عادي

مرام:قصدي شفقد ابي محمد واحمد

اشتياق ابسرت لا عيون مرام:مرام ابسري لاعندي

مرام نزلت راسها

اشتياق دريت ان مرام مش متضايقه من هذا الموضوع رفعت راس مرام وابسرت لا عيونها

مرام اول ما ابسرت لاعيون اشتياق بكيت و حكت لاشتياق كل شي لان هي سر وغطاء مرام لان مرام تكلمها بكل شي

اشتياق مسكت راسها:اه ياربي وكيف عتفعلي الان طيب مصطفى يمكن ما بيحبش وانتي قلتي ما بتحبيه خلاص عيشوا زي الاخوان زي ما كنتوا قبل ما تتزوجوا في البيت
 
مرام :ذلحين ما افعل ايش اسوي خايفه من كل شي  
اشتياق:ولا عيوقع شي وكلي امرش لله بس

مرام :اه بس كل ما اقل خلاص انحلت وشرتاح ترجع تتعقد اكثر بس يا خالة ايش حالي عيكون مع مصطفى بعد اليوم

اشتياق:الوضع مع مصطفى ما عيسبر لان هو ما بيحبش وانتي كمان ما بتحبيه ضروري واحد منكم يحب الثاني وبعدين يحاول يعلق الشخص الثاني فيه

مرام:اه ياربي بس

اشتياق : قومي غسلي وجهش وجي خليني اسبر لش المكياج من جديد

مرام :تمام ودخلت الحمام تغسل وجهها

عند ليا وميثم ولاهم داريين وين الله حاطهم
عند العرسان الثانيين :
وهم بيصطبحوا
ميثم:ليا قلبي

ليا:عيونها

ميثم:اعملي حسابش بعد بكره مسافرين امريكا

ليا بزعل:يوه مسرع

ميثم:لا تزعليش ياقلبي نسير بدري علشان نفعل نص شهر عسل وبعدين ندرس

ليا:امم خلاص تمام

رن تلفون ميثم:
ميثم: ابسري اخوش اللغجه قد بيتصل ما يشتيش يخلي لنا حالنا مدري ما قد فعلت به اختي

ليا ضحكت

ميثم:هيا مالك عتهجعنا 

مصطفى بعصبيه:اي حين عتجوا الناس مورعين لكم فوق الغداء وانتوا جالسين في الفندق عتستحي على دمك

ميثم ضحك

مصطفى :احر ما عندي ابرد ما عندك الان تجي نص ساعه لو ما تجوا لا اجي للفندق اسحبلك

ميثم ضحك:يله يله تمام

ميثم:ابسري اخوش الهرم هذا هيا ياروحي ادخلي البسي 

ليا ضحكت على عصبية مصطفى وسارت تلبس ولبست فستان طويل ازرق ساتان واستشورت شعرها وفعلت لها ميكب ثقيل عكس مكياج مرام الخفيف وخرجت هي وميثم للبيت

بعد ما كملوا يتغدوا خرجوا يخزنوا والعرايس لبسين  علشان النسوان حق الحاره يجين يشوفينهن



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7
البـارت 46 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الليل في الفندق :
جناح مصطفى ومرام
بعد ما روحوا من بيت الجد اخذت مرام دفتر وبدات تكتب فيه وبدات تجهز ايش عتقول لمصطفى من كلام

مصطفى دخل للغرفه عند مرام شافها جالسه فوق السرير بالبجامه وبتمسح اظافيرها من المناكير

مرام:ااااا مصطفى

مصطفى:.........لا رد

مرام :مصطفى

مصطفى:.....اخذ له لحاف ووساده وخرج

مرام تجمعت الدموع في عينها وجلست تبكي

مصطفى خرج من عند مرام وقلبه بيوجعه من حالهم وبيقل في نفسه ليش بيعاملها هكذا بس هي جرحته وهو لازم يرد كرامته ذكر ان هو ما كلمها عن السفر
خلاص شاحاكيها غطوه واطرحها في الامر الواقع والا اكيد قد دريت من ليا ولا ميثم


عند مرام
بعد ما قدلها ساعه وهي بتبكي وفي نفسها:خلاص يا مرام قوي نفسش وبسش بكاء وواجهيه وحاكيه بزت نفسها وخرجت لاعنده

ابسرته جالس في صالة الجناح فوق الكنبه وجالس بيقلب في التلفزيون بملل وواضح ان هو متضايق

مرام قوت نفسها وتشجعت:مصطفى اشتي احاكيك

مصطفى بقسوه :خير ما عاد به ايش اللي عتحاكيني به اكيد على سام وما قد قلش وما قد ادا لش من هدايا وووو شكلكم خرجتوا مع بعض صح

مرام انطعنت وحست بجرح عميييق في قلبها وصاحت :خلاااص لاهنا وبس كفايتك جالس تتحاكى عليا وتجرحني وتهزاني وانا ساكته لك بس لما تجي في شرفي وعرضي ما اسمحش لك احترم نفسك انا بنت مؤدبه ومربايه وسعليك لا اتواصلنا ولا خرجنا وولا ادا لي شي اطمن لانني اشرف من هذا الشي ...ودخلت الغرفة ودموعها سيول على خدها

مصطفى ضبح وقام قدهو عيلحق بعدها يضربها بس مسك نفسها وجلس يهدئ نفسه:اهدأ اهدأ يا مصطفى واصبر لا تتوترش وتضربها والله لايخرجوا عيونك عمك احمد وجدك اصبررررر


اليوم الثاني قام ودخل الغرفه
مرام كانت بتبكي 

مصطفى:لا حول ولا قوة الا بالله اربعه وعشرين ساعه وانتي بتبكي ما بتشبعيش بكاء

مرام اول ما سمعت صوت مصطفى مسحت دموعها بسرعه لان هي ما تحب ان اي احد يبسرها وهي بتبكي
مرام بصوت مبحوح:ماتشتي مني

مصطفى:غطوه مسافرين الساعه ٦فجر عنتحرك للمطار الساعه ٥ مفهوم والا اعيد 

مرام: ......

مصطفى ابسرها ساكته وما تكلمتش ماحب انو يتكلم ويرد علشان عتبدا بينهم مشكله بز نفسه وخرج

(الان نصيحتي لكن يا عزيزاتي اذا كنتي تحبي شخص وما حصلش بينكم نصيب باي شكل من الاشكال وتزوجتي واحد ثاني خلاص انسي الماضي وادفنيه ولا ع تتحاكي فيه ولا عاد تنبشيه خليه مدفون على ماهو لان انتي لو حاكيتي زوجش بانش كنتي تحبي فلان لانو بطبعه رجل شرقي عيغير وعيجنن حتى لو متفهم عيرجع يعايرش والا يجننش بهذا الشي ويرجع يفعل ساع مصطفى ويعايرش ويقلش ما كنتوا تتجابروا ما ادالش وما وما.....الخخخ المهم انش تدفني الماضي بحذافيره بفرحه وبحزنه وبسس),


مرام بعدما خرج مصطفى رجعت تبكي كيف عتتحمل العيشه معه هناك لوحدها


🌸اريد ان استيقظ من ذلك الحلم البشع الذي يراودني 💕كتابتي💕


مر اليوم ومصطفى بيلوي وناسي مرام في الفندق وولا عبرها لا باكل ولا بشي وميثم وليا عصافير الحب جالسين بيلووا وعايشين بسعاده


اليوم الثاني الصباح الساعه ٤فجر 
مرام طول الليل ما رقدت

ومصطفى كذلك

مرام ضبحت وقامت تجهز لداتها وتحاول تشغل نفسها باي شي

ومصطفى بيجهز ملابسه ومخيم عليهم الصمت

مصطفى:كملتي

مرام:ايوه

مصطفى:خلاص البسي هيا عنسير البيت لان عادنا اشتي اجهز ملابسي الباقيات

مرام:وانا والكل عاد معي ملابس لايوم الملابس

مصطفى:عادنا الان اشتي ابسر الراقدين حقنا

مرام:اتصلهم علشان لا نتاخر على الطياره

مصطفى :ما شتصلهم شاسير بنفسي لاعندهم ازعزعهم وخرج 


في جناح ليا وميثم :
عادهم راقدين

مصطفى بيدق  وعادهم راقدين بدا يطبل فوق الباب وهم ولا قاموا









📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
البـارت 47 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مصطفى قدهو عيقرح ومعصب لانهم عيسافروا اليوم
خرج تلفونه واتصلهم وهم ولا قاموا
مصطفى هنا عصب قوي نزل لاعند ادارة الفندق وقال لهم يشتي مفتاح الجناح الذي هم فيه مارضيوش يجيبوا له ادا لهم البطاقه الشخصيه حقه وحق مرام علشان يصدقوا انهم يقربوا له بعد جهد ادوا له له المفتاح وطلع للجناح ودخل الصاله وصيح باقوا قوته 

عند ليا وميثم:
اول ما سمعوا صوت مصطفى قاموا قدهم مفجوعين خرج ميثم لاعند مصطفى وقدهو عيقتله 

ومصطفى قدهو عيقتل ميثم قد كل واحد طافح من الثاني

ميثم مسك مصطفى من رقبته:هذه طريقه تقوم بها عرسان

مصطفى نفس الشي ماسك ميثم من رقبته:وانت قد لي ساعه وانا خارج قد صيحت قد طبلت عرض الباب قد اتصلت لا تلفوناتكم الاثنين وهن مغلقات ما عاد تشتيني افعل قلت انكم قد متوا

خرجت ليا وعادهي قامت عادهي ملان نوم
ليا:اوووف ماهو هذا ماتخلوش احد يرقد قلوا لامي ناهي شاقوم

مصطفى وميثم اول ماسمعو ليا قرحوا ضحك

ميثم:يي يا حبيبتي انتي عند ميثم زوجش وحبيبش مش انتي عند امش

ليا اول ما سمعت ميثم استوعبت ودخلت الغرفه وهي خازيه

مصطفى:انت داري ان احنا مسافرين بعد ساعه والا مع اقطب عادحنا نشتي نسير نجهز الملابس حقنا الذي في البيت هيا شرق انا ومرام قدلنا قايمين من ثلاث

ميثم:اووه تصدق نسيت يله سير عند مرتك وانا ادخل اتجهز انا ومرتي ونلتقي هناك

مصطفى: اقطبوا مش تتاخروا وخرج

ميثم دخل لاعند ليا يقلها ان السفر بعد ساعه

ليا :ماهو بتجنن صح 

ميثم:انا قلت لش قبل امس ان هو اليوم اقطبي اقطبي نسير نجهز ملابسنا ونبسر الورق ونسلم على الاهل شرق

ليا سارت تلبس وقدهي عتجنن

كانت دموعي في السابق تنزل من دون استئذان،،، من دون تنبيه!!! كانت تنزل هكذا دون ان اعلم.....في السابق كنت احس ان ذلك الماء المالح  يبلل خدي فقط!!! واسمع دقات قلبي التي تنبض بشده.... ونفسي الذي لا استطيع ان التقطه....هكذا كنت ولكن الان توجد دمعة واحدة فقط يتيمة تنزل من عيناي .....💕كتاباتي💕

في بيت علي
بالتحديد غرفة سام:
كان جالس بيفكر وبيهم كيف عيفعل مع امه وابوه وكيف عيقلهم ان هو زوج منال وزوجها يشتيها بعد اسبوع وقدهي عنده قام بخطوات ثقيله وخرج للصاله كانوا ابوه وامه متجمعين ومنال كالعادة في غرفتها

ام سام: حيا بابني جي اجلس يا قلب امك

سام جلس جنب امه بهم وطرح راسه على ارجلها
الام بحنان:قوا يا ابني خرج اختك من الغرفه وخليها ترجع حياتها على ماهي والله ان هي قد تعذبت وحست بغلطها كل يوم ادخل لاعندها وهي بتبكي سهل يا ابني مهما كان قدهي بنتنا

سام حس ان هو ما عادبش داعي ان هي تجلس في غرفتها ضروري تخرج علشان لاتفعل بنفسها شي ولا تجنن هز راسه وسار لاغرفتها دخل لاعندها

منال كانت فوق سريرها شارده وبتبسر للسقف ودمعتها باب عينها

سام زعل عليها وحن عليها كسرت قلبه بس تستاهل علشان تتعلم من غلطها

منال اول ما ابسرت سام قامت لا عنده وجلست تبكي وجلست تحب رجله

منال:سامحني يا اخي سامحني والله كنت غبيه وبايخه وسامجه قوى يا سام سامحني الله يحفظك سامحني

سام:انا قد سامحتش ولو ما سامحتش ما جيت لاعندش بس انتي اطلبي العفو والمغفره من الله لان انتي خليتي رجال غريب يبسرش وانتي ...استغفر الله العظيم

منال وهي بتبكي: كل يوم وانا اصلي وادعي الله يسامحني قوا انت يا اخي سامحني والا افعل بي اللي تشتي اهم شي تسامحني

سام:الله يسامحش بس انا زوجتش لواحد عمره ٤٠سنه رجال محترم وسالت عليه معه ثلاثه جهال صغار وولد كبير وامهم ماتت انا زوجتش به واشتي تكوني لعياله الام وتربيهم بحب وحنان وتحافظي عليهم

منال كأن هو انسكب فوق راسها ماء بارد بس حست اني ممكن تكفر عن ذنبها لما تربي جهال صغار ايتام وتكسب اجر ويمكن ان هذا الشخص يحبها ويعتبرها بنته مسحت دموعها وبابتسامه انكسار حبت راس سام:



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
البـارت 48 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مسحت دموعها وبابتسامه انكسار حبت راس سام: وانا موافقه ياخي وشاعوضهم بدل امهم واكون لهم كل شي اهم شي رضاء ربي عليا ورضاك الله يحفظك يا تاج راسي

سام ارتاح ان منال عقلت وتغيرت للافضل

سام:انا فدالش يله قد الله ستر عليش وما فضحناش عند الخلق لكن اتمنى ان هذه المره توقع في اذنش وتتعلمي من خطاش

منال بداين دموعها ينزلين بندم:كنت غاويه وخبلاء اح بسس لو يرجع الماضي اصلح كل اخطائي

سام :المهم ذلحين شاقل لابي انو انا قبل ما ازوجش سالتش ونسبر الموضوع مشتيش اتعب ابي عادهم خرجوا من المستشفى

منال هزت راسها ومسكت يد سام وخرجت معه للصاله لاعند اهلها

(مش مهم مدة العقاب المهم انش تحسي بغلطش وتتراجعي قبل فوات الاوان لانو لما يفوت الفوت ما ينفع الصوت وسلامتكن والله يستر بنات المسلمين ويحفظهن)

في بيت الجد
الكل بيتوادعوا

احمد:قوى يابنتي انتبهي لنفسش واذا احتجتي اي شي حاكيني

مرام:ولاتهموا شي

احمد:يا مصطفى مرام امانه في ذمتك

مصطفى:مرام في قلبي وعيوني ولا تقلقوش

ياسر:خلاص يا احمد قلنا لك لاتهمش قدهي في قلبه قدهي في الشريان الاوارطي(شريان في القلب)

احمد:خلاص ما عاد شاهمش مادام وهي في الشريان الاوارطي

مرام خزيت من تعليقاتهم خرجت الحوش

الجده:الله يهديكم يا عيال خزيتوا بها

ياسر:سهل هي عتسلى(عترضى يعني)

احمد بيكلم ليا:انتبهي لنفسش يا بنتي واذا احتجتي شي والا شي قولي لي ولا تخزيش وانتبهي لمرام قوا بنتي مرام عاشت بعيده عننا مشتيش ترجع تحس بهذا الشعور مره ثانيه واوقعين خوات

ليا:ولا تقلقوا يا عم مرام في عيوني واسلموا ولا يهمكم اي شي اشتيه شاكلمكم

ياسر:انتبه يا ميثم لبنتي ولا تغثيها ولا تزعلها 

ميثم:لاتقلقوش يا عم ليا في عيوني وشاور ليا:وفي صماصيم قلبي

ليا خزيت وحمرت

احمد:اهاه مدري ما قد قلها قذا خزيت

ليا خزيت ولحقت بعد مرام

الجده:قوا عيالي انتبهوا لهن مش بعدا

ميثم سار حب راس احمد:ولا يهمكم يا اباه مرام وليا في عيوني وبعدين سوا لياسر نفس الحركه

مصطفى حضن احمد وقال:مرام انا بين احبها ومن وانا في الجامعه يا عم لا تفكروش انو جدي الذي غصبني ارتاحوا ومرام شاخبيها في قلبي

احمد اطمأن بعد كلام مصطفى لانه قد كان بيشك انو مصطفى اتزوج مرام غصب من الجد

احمد:ميثم ومصطفى البيت حق بنتي مرام الذي في امريكا فوق ذمتكم  اجلسوا فيه واعتبروه ان هو بيتكم وهذا دواير السياره حق مرام بزه يا مصطفى واستعملها اي حين ما اشتيت سيارتها هي سيارتك

خرج احمد للحوش لاعند مرام وهو بيقول لها
احمد: والله ما اشتي افلتش يا بنتي بس هذه امنيتش ومستقلبش حققيه وارفعي راسي... وحضنها

بعد الوداع والسلام
خطيوا الحراوه يسلموا على محمد وبعد الوداع والتوصيات والتوجيهات طلعوا فوق السياره والذي بيسوق السواق طبعاً 

مرام بتراسل ميثم في التلفون علشان تكمل الرصيد 😂:ميثم سرت ودعت امي

ميثم:مارضيتش تبسرني قالت ان انا اتزوجت ببنت عمش يا سعم

مرام:خلي السواق يشلنا نسير نودعها يمكن يلين قلبها علينا وزيد وريها ليا نسير كلنا نودعها الاربعه

ميثم:تمام وقال للسواق ولليا ومصطفى ان هم عيسيرو يودعوا امهم
اول ما وصلوا البيت فتحت لهم ملاك

ملاك حضنت مرام وهي بتبكي:مرام ياختي سسامحيني انا احبش سامحيني يا مرام قد كان نفسي احضر عرسش سامحيني بس امييي ما رضيتش

مرام بكيت معاها:الله يسامحش ياختي وحشتيني

ملاك:وانا اكثر والله

ميثم بمزح:واحنا مابش لنا سلام والا احنا عيال البطه السوداء

ملاك حضنت ميثم:وحشتني يا شوعه

ميثم:وانتي اكثر والله لو انا داري ان انتي لو ما ابسرتيناش سته اشهر وحبيتينا هكذا كنا عنرحلنا ونجي علشان تحبينا وتعتبرينا اخوتش

ملاك:سامحوني يا اخوتي

مرام:من به في البيت 

ملاك:كلهم هنا

مرام:ادخلي البسي سوا زوجي في الباب ومرة ميثم يشتوا يدخلوا يسلموا علي امي ادعيهم للديوان بدون ما تقلي لهم ان هو انا

دخلت ملاك تفعل نفس ما قالت لها مرام

بعد ما اجتمعت العائله الكريمه في الديوان
وتفاجأوا بمرام وميثم ومصطفى وليا

ميثم ماسك يد ليا وحاضنها من جنب ومصطفى نفس الحركه

ميثم:اماه جده خالي ملاك هذه ليا مرتي(زوجتي)

مرام:وهذا مصطفى زوجي وهو اخو ليا وهم الاثنين توأم

الكل تفاجأ
حنان وقفت :وليش جيتي بيتي انتي والذي معش مش انا قلت لك يا ميثم ما تحاكينيش لا انت ولا هي ومش حابه ابسر صوركم

هاشم قاطعها:حنان الزمي حدودش ولا تنسي ان هذا والكل بيتي لذلك اسكتي لا تخليني اغلط عليش

مرام انجرحت كيف امها بتهينها قدام زوجها وابسرت ان الامور توترت قالت في نفسها احسن شي تنهي الامر:احنا جينا نودعكم لان انتوا ماعاد عتبسرونا الا بعد اربع سنين انا مسامحه لكم بس مدري الله عيسامحكم بس لابد يجي يوم في الدنيا وتتعاقبوا وحضنت خالتها اشتياق وهاشم







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5