Forwarded from لینک ساز / دکمه شیشه ای
🦋🔹🦋
روابط قصص وروايات الكاتبات المتألقات اللاتي تم عرض اكثر من قصة لهن في القناة
1. الكـاتبـة ياسـﻣيـن أميــن
2. الكـاتبـة ؏ــبيـر الڪبســي
3. الـكــاتبــة ؏ــائـشــة جــســار
4. الكــاتبــة منــارة اليـمــن
5. الـكـاتبــة مــيـﻣــي عبــدالجلـيــل
6. الكـاتبــة يــاسـﻣــيـن أحـﻣــد
7. الـكــاتبــة أبــرار الحـﻣــادي
8. الكــاتبــة هنــاء عبـدالعـزيــز
9. الكــاتـبــة منــار المخــاوي
10. الكــاتـبـة نـدى الجـرادي
11.الكــاتبــة نـبــراس
12. الكـاتبــة غـديـر عبـدالخـالـق
13. الكـاتبـة راويـة الحـاشـدي
14. الكـاتبـة خـولة السعيــدي
15. الكـاتـبـة رِهــام إبـراهيـم
16. الكــاتبــة تسبيــح السعيــدي
🦋🔹🦋
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روابط قصص وروايات الكاتبات المتألقات اللاتي تم عرض اكثر من قصة لهن في القناة
1. الكـاتبـة ياسـﻣيـن أميــن
2. الكـاتبـة ؏ــبيـر الڪبســي
3. الـكــاتبــة ؏ــائـشــة جــســار
4. الكــاتبــة منــارة اليـمــن
5. الـكـاتبــة مــيـﻣــي عبــدالجلـيــل
6. الكـاتبــة يــاسـﻣــيـن أحـﻣــد
7. الـكــاتبــة أبــرار الحـﻣــادي
8. الكــاتبــة هنــاء عبـدالعـزيــز
9. الكــاتـبــة منــار المخــاوي
10. الكــاتـبـة نـدى الجـرادي
11.الكــاتبــة نـبــراس
12. الكـاتبــة غـديـر عبـدالخـالـق
13. الكـاتبـة راويـة الحـاشـدي
14. الكـاتبـة خـولة السعيــدي
15. الكـاتـبـة رِهــام إبـراهيـم
16. الكــاتبــة تسبيــح السعيــدي
🦋🔹🦋
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وحوش لاتعرف الحُب للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 11 ⚡️
وحــوش لا تعــرف الحُــب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غلقت مرام وهي طايره من الفرحه واتصلت لاعند خالتها اشتياق تحكي لها كل شي حصل معاها
عند سام بعد ما غلق من مرام: يو ما اعندها عاد وهذه البدايه يا الله والعناد فيها لكن صدق والله ان هي بنت ناس..
في مكان بعيد في سجن من سجون امريكا:
جالس في زواية الزنزانه بيفكر ويقل في نفسه:
قد انت عتكمل ال ٢٠ السنه وما قد ابسرتش اهلك............ وبنتك لك ١٨سنه وما قد ابسرتهاش يا ترى سعماً قدهي تزوجت والا مع اححح بس يا دنيا ما بتفعلي بنا لكن لك الحمد ولك الشكر يارب لكن هانت ماعاد الا معي ثلاثه ايام واخرج وابسرهم كلهم
كمل اليوم والكل رقد والبعض رقد والفرحه ما تساعه والبعض رقد والحزن مغطيه
يوم ثاني الصبح : الساعه ١٠:٠٠ص
في بيت محمد :
فوق الصبوح بيصطبحوا
مرام:ذلحين يا بابا من ايحين عتبدا اسير الجامعه
محمد:اليوم شاسير اسجلش انا وميثم وغطوه تبدأي
مرام:اها خلاص قد كنت بين اقل ان هو من اليوم لكن سهل شاسير اليوم عند خاله اشتياق
محمد:تمام
حنان:وليش عتسيري يا ست مرام
محمد:خليها تسير وانا شاجي لها الساعه ١٢ظهر تمام
مرام :تمام الحمد لله ......وقامت
محمد:مسرع اجلسي اصطبحي
حنان:خليها قد كملت الصحن حقها تقوم ما عاد به
محمد بهرر لها
مرام قامت ودخلت غرفتها تلبس وهي مقهوره
في صنعاء بيت لطفيه:
ياسمين:اوف مالك يا ايادو انا وعدتك غطوه مش اليوم
اياد: وانتي هكذا يوميه تخلفي بوعدش خلاص انا ما اتشرفش ان هي تكون مرتي المستقبليه مخالفه للوعود
ياسمين افتجعت:خلاص خلاص الساعه كم نتلاقى
اياد:شاجي لش الساعه ١٠ يعني بعد ساعتين
ياسمين:تمام
في بيت علي :
في غرفة منال:
منال: يوه مال هذا اياد ما بيجاوبش قد له يومين يوه يا الله لايكون اوقع به شي (انتي اقلقي عليه وهو بيحوس حول عمتش)
في بيت اشتياق:
اشتياق:يا هاشم ذلحين صدق على قولتك انهم عيجوا يدوروا هذا الذي اسمه احمد
هاشم:ايوه هم جوا علشان هذا الشي
اشتياق: بس لو كان يشتيها كان عيجي لها من قبل ١٨سنه
هاشم:مدري يا مره ماهي ظروفه
اشتياق:وهي لمه ما تقلوا لها
هاشم: قال لما يلقاه عيقلها
اشتياق:الله يقدم ما فيه الخير
اليوم الثاني: الساعه٨:٠٠ص
في بيت محمد :
في غرفة مرام:
قامت من النوم بكل نشاط لان هذا اول يوم لها دوام في الجامعه
دخلت الحمام تروشت ولبست لها بلوزه طويله لاعند الركبه مكممه لونها بيضاء وبنطلون اسكيني احمر وحجاب لونه احمر وشنطه حمراء وبوتي ابيض وشرابات قدم حمراء وسوت لها مسكره ومرطب شفايف وخرجت
مرام:صباح الخير
الكل:صباح النور
جلست تصطبح:
ميثم:مرام نكمل نصطبح ونخطى طبعا انا وانتي في نفس الجامعه تمام
مرام:واو حماس احلى شي ان انت معي اكون اهوك بك
ميثم:شلوش تهوكي بي يا سعم ان انا تامر حسني
مرام:اوه تامر حسني وحده لا تقارنش باي احد بس انت الجمال كله
ميثم بيهوك:ايوه انا احسن من تامر حسني
مرام:هاه من هو انت احلى من تامر حسني من قال
ميثم:انتي قلتي ان انا احسن منه
مرام:انا قلت انو انت حالي بس تامر حسني جماله وحده احسن واحد اوكيه (هذا الادمي يفووووز صوته في قلبي احب اغانيه وافلامه ومن عاد عمري سبع سنين وللان ما افوت له ولا اغنيه ولا فلم اللي يبسر تلفوني يضبح منه كل غر تامر حسني 😂😂)
محمد بيضحك على مزح جهاله
مرام:الحمد لله
ميثم:اصطبحي يا تامر حسني شرق انا الحمد لله شبعت
حنان:الله يشلش سديتي نفس ابني عن الاكل اجلس يابني اصطبح انت قد انت اجمل واحد وقد انت الكل في الكل
مرام:مالكم يماه احنا بنمزح ما بنتحاكاش مننا صدق صح يا ميثمو
ميثم:ايوه يماه احنا بنمزح بس انا قدنا الحمد لله شابع وانتي مالش بتقلي ميثمو اصغر عيالش انا
ملاك:ايوه يوه ليش ما دريتش ان انت النونو حقنا
ميثم:اخطين قالت النونو حقنا بسرعه اوصلش يا ملاك المدرسه وانتي هيا يا مرام محاضراتش عتبدا
مرام وملاك:الان ......وقامين.
بعد ما وصل ميثم ملاك المدرسه وهو بيسوق ويتغاضى انهو يبسر لاعند مرام:
ميثم:مرام انتي زعلانه من امي
مرام ضحكت بضحكه مصطنعه:مع مش زاعله لانني تعودت يوميا على هذا الحال
ميثم حس عليها:مرام اتحاكي لا تكتميش في قلبش
مرام:يا ميثم لمه بس انا يجلسوا يعاملوني هكذا وانت وملاك يحبوكم
ميثم:مالش يا مرامي مابش ام ما تحبش بنتها هو غر يعني انو انتي الكبيرة يشتوا يشدوا عليش شويه
مرام:اجلسوا مكنوني هكذا اصلاً كم ما جلست اتحاكى محد عيحس بي وبوجعي
ميثم:قوا لا تزعليش وانا الان اشلش احلى كفتيريا تصطبحي سوا
مرام:يوه والمحاضرات عتفوتني
ميثم:عاد المحاضرات حقش من الساعه عشر وانا حقي من تسع ونص عاد الساعه ثمان ونص ذلحين
مرام:اوه حركاتك يا خطير يله اخطى عادنا جاوعه
ميثم:شلوش حسش عند بطنش هههههه عاد الناس يقولوا اسلم شكراً
مرام :طيب تمام شكراً يا اخي العزيز
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وحــوش لا تعــرف الحُــب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غلقت مرام وهي طايره من الفرحه واتصلت لاعند خالتها اشتياق تحكي لها كل شي حصل معاها
عند سام بعد ما غلق من مرام: يو ما اعندها عاد وهذه البدايه يا الله والعناد فيها لكن صدق والله ان هي بنت ناس..
في مكان بعيد في سجن من سجون امريكا:
جالس في زواية الزنزانه بيفكر ويقل في نفسه:
قد انت عتكمل ال ٢٠ السنه وما قد ابسرتش اهلك............ وبنتك لك ١٨سنه وما قد ابسرتهاش يا ترى سعماً قدهي تزوجت والا مع اححح بس يا دنيا ما بتفعلي بنا لكن لك الحمد ولك الشكر يارب لكن هانت ماعاد الا معي ثلاثه ايام واخرج وابسرهم كلهم
كمل اليوم والكل رقد والبعض رقد والفرحه ما تساعه والبعض رقد والحزن مغطيه
يوم ثاني الصبح : الساعه ١٠:٠٠ص
في بيت محمد :
فوق الصبوح بيصطبحوا
مرام:ذلحين يا بابا من ايحين عتبدا اسير الجامعه
محمد:اليوم شاسير اسجلش انا وميثم وغطوه تبدأي
مرام:اها خلاص قد كنت بين اقل ان هو من اليوم لكن سهل شاسير اليوم عند خاله اشتياق
محمد:تمام
حنان:وليش عتسيري يا ست مرام
محمد:خليها تسير وانا شاجي لها الساعه ١٢ظهر تمام
مرام :تمام الحمد لله ......وقامت
محمد:مسرع اجلسي اصطبحي
حنان:خليها قد كملت الصحن حقها تقوم ما عاد به
محمد بهرر لها
مرام قامت ودخلت غرفتها تلبس وهي مقهوره
في صنعاء بيت لطفيه:
ياسمين:اوف مالك يا ايادو انا وعدتك غطوه مش اليوم
اياد: وانتي هكذا يوميه تخلفي بوعدش خلاص انا ما اتشرفش ان هي تكون مرتي المستقبليه مخالفه للوعود
ياسمين افتجعت:خلاص خلاص الساعه كم نتلاقى
اياد:شاجي لش الساعه ١٠ يعني بعد ساعتين
ياسمين:تمام
في بيت علي :
في غرفة منال:
منال: يوه مال هذا اياد ما بيجاوبش قد له يومين يوه يا الله لايكون اوقع به شي (انتي اقلقي عليه وهو بيحوس حول عمتش)
في بيت اشتياق:
اشتياق:يا هاشم ذلحين صدق على قولتك انهم عيجوا يدوروا هذا الذي اسمه احمد
هاشم:ايوه هم جوا علشان هذا الشي
اشتياق: بس لو كان يشتيها كان عيجي لها من قبل ١٨سنه
هاشم:مدري يا مره ماهي ظروفه
اشتياق:وهي لمه ما تقلوا لها
هاشم: قال لما يلقاه عيقلها
اشتياق:الله يقدم ما فيه الخير
اليوم الثاني: الساعه٨:٠٠ص
في بيت محمد :
في غرفة مرام:
قامت من النوم بكل نشاط لان هذا اول يوم لها دوام في الجامعه
دخلت الحمام تروشت ولبست لها بلوزه طويله لاعند الركبه مكممه لونها بيضاء وبنطلون اسكيني احمر وحجاب لونه احمر وشنطه حمراء وبوتي ابيض وشرابات قدم حمراء وسوت لها مسكره ومرطب شفايف وخرجت
مرام:صباح الخير
الكل:صباح النور
جلست تصطبح:
ميثم:مرام نكمل نصطبح ونخطى طبعا انا وانتي في نفس الجامعه تمام
مرام:واو حماس احلى شي ان انت معي اكون اهوك بك
ميثم:شلوش تهوكي بي يا سعم ان انا تامر حسني
مرام:اوه تامر حسني وحده لا تقارنش باي احد بس انت الجمال كله
ميثم بيهوك:ايوه انا احسن من تامر حسني
مرام:هاه من هو انت احلى من تامر حسني من قال
ميثم:انتي قلتي ان انا احسن منه
مرام:انا قلت انو انت حالي بس تامر حسني جماله وحده احسن واحد اوكيه (هذا الادمي يفووووز صوته في قلبي احب اغانيه وافلامه ومن عاد عمري سبع سنين وللان ما افوت له ولا اغنيه ولا فلم اللي يبسر تلفوني يضبح منه كل غر تامر حسني 😂😂)
محمد بيضحك على مزح جهاله
مرام:الحمد لله
ميثم:اصطبحي يا تامر حسني شرق انا الحمد لله شبعت
حنان:الله يشلش سديتي نفس ابني عن الاكل اجلس يابني اصطبح انت قد انت اجمل واحد وقد انت الكل في الكل
مرام:مالكم يماه احنا بنمزح ما بنتحاكاش مننا صدق صح يا ميثمو
ميثم:ايوه يماه احنا بنمزح بس انا قدنا الحمد لله شابع وانتي مالش بتقلي ميثمو اصغر عيالش انا
ملاك:ايوه يوه ليش ما دريتش ان انت النونو حقنا
ميثم:اخطين قالت النونو حقنا بسرعه اوصلش يا ملاك المدرسه وانتي هيا يا مرام محاضراتش عتبدا
مرام وملاك:الان ......وقامين.
بعد ما وصل ميثم ملاك المدرسه وهو بيسوق ويتغاضى انهو يبسر لاعند مرام:
ميثم:مرام انتي زعلانه من امي
مرام ضحكت بضحكه مصطنعه:مع مش زاعله لانني تعودت يوميا على هذا الحال
ميثم حس عليها:مرام اتحاكي لا تكتميش في قلبش
مرام:يا ميثم لمه بس انا يجلسوا يعاملوني هكذا وانت وملاك يحبوكم
ميثم:مالش يا مرامي مابش ام ما تحبش بنتها هو غر يعني انو انتي الكبيرة يشتوا يشدوا عليش شويه
مرام:اجلسوا مكنوني هكذا اصلاً كم ما جلست اتحاكى محد عيحس بي وبوجعي
ميثم:قوا لا تزعليش وانا الان اشلش احلى كفتيريا تصطبحي سوا
مرام:يوه والمحاضرات عتفوتني
ميثم:عاد المحاضرات حقش من الساعه عشر وانا حقي من تسع ونص عاد الساعه ثمان ونص ذلحين
مرام:اوه حركاتك يا خطير يله اخطى عادنا جاوعه
ميثم:شلوش حسش عند بطنش هههههه عاد الناس يقولوا اسلم شكراً
مرام :طيب تمام شكراً يا اخي العزيز
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9
البـارت 12 ⚡️
وحــوش لا تعــرف الحُــب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في صنعاء :الساعه ١٠الليل
بيت لطفيه:
لبست وتمكيجت وتعطرت ولبست البالطو وجلست تورع
ياسمين:هيا وين هو هذا
شويه وسمعت الرنه ونزلت فوق سيارته
ياسمين:هيا مالك تاخرت قد كنت خايفه لو امي تقوم وبعدا ما اقدرش اجي
اياد:والله ان السياره اتعطلت عليا وكرها اقدرت اصلحها المهم ما عليش من هذا المهم نعيش يومنا
وغمز لها
ياسمين:اوف قد افتجعت عليك
وصلوا الشقه نزلوا الاثنين وياسمين بعدت البالطو (البالطو يعني العبايه) ودخلوا الغرفة (يييه مالكم اندمجتوا😂 المهم مش يا بنات تسيرين تصدقين وتفعلين مثل ياسمين😂)
في امريكا
في الجامعه:
ميثم:ابسري هذاك المبنى حقش والقاعه رقم ٢٠تمام نلتقي هانا جنب هذه البوفيه تمام
مرام:تمام ودورت القاعه حقها جت تبسر وان قد الدكتور داخل
مرام في نفسها:اوووف الله يقلعك يا ميثم ومن اول يوم لي اتاخر ايش هذا
دقت الباب (طبعاً الكلام بالانجليزي بس شاترجم للعربي)
مرام:هل استطيع الدخول
الدكتور:لا لانك قد تاخرتي ١٠دقائق عن الدرس
مرام:لكن هذا اول يوم لي هنا
الدكتور بابتسامه:تفضلي هنا عرفي عن نفسك....... واشر لها تطلع جنب السبوره ومكنها المايك
مرام وهي متوتره لان القاعه اكثرها عيال واجانب وعرب بس شجعت نفسها وتحاكت :اسمي مرام محمد ال.......... من اليمن عمري ١٨سنه اتيت من اليمن البارحه تخرجت من الثانويه بنسبة ٩٧/".
الدكتور اعجب بها وبلباقتها ولغتها ونسبتها وقال لها:يبدو انك ذكيه شكراً يا انسه مرام
مرام بابتسامه:العفو لا شكر على واجب
الدكتور: فلتجلسي في ذاك المقعد .......واشر لها جنب ولد
مرام التفتت بابتسامة تبسر البقعه اللي اشر لها الدكتور تجلس فيها وعقدت حواجبها لما ابسرت ان هي تجلس جنب هذاك الولد وقالت باحراج
مرام:عفواً دكتور هل هناك مقعد اخر
الدكتور بدا يمل :لا هيا اجلسي في مكانك لقد تاخرنا عن شرح المحاضره
مرام بارتباك:اوك وسارت تجلس جنب هذاك الولد وحاولت قدر الامكان ان هي تبعد عنه بقدر المستطاع
الولد ضحك على خجلها وتوترها
مرام عقدت حواجبها: ماذا هناك
الولد : لا شي
مرام قلبت عيونها وطنشت
الولد ابتسم اما الدكتور فبدا يشرح المحاضره
مرام توترت لان الكرسي ملاصق للولد والولد دب شويه وبصوت واطي:عليك لعنتي يا حيوان قمبر من السخافه قدك عتنكعني من الكرسي
الولد كاتم ضحكته والتفت لا عندها:هل هناك شي
مرام بغير نفس:لا شي
طول المحاضرة ومرام بتقوم تشارك والكل اعجب بذكاءها
بعد المحاضرة وقد الكل بيخرج
الولد جاء لاعند مرام وقال:يا اخت مرام
مرام : .....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وحــوش لا تعــرف الحُــب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في صنعاء :الساعه ١٠الليل
بيت لطفيه:
لبست وتمكيجت وتعطرت ولبست البالطو وجلست تورع
ياسمين:هيا وين هو هذا
شويه وسمعت الرنه ونزلت فوق سيارته
ياسمين:هيا مالك تاخرت قد كنت خايفه لو امي تقوم وبعدا ما اقدرش اجي
اياد:والله ان السياره اتعطلت عليا وكرها اقدرت اصلحها المهم ما عليش من هذا المهم نعيش يومنا
وغمز لها
ياسمين:اوف قد افتجعت عليك
وصلوا الشقه نزلوا الاثنين وياسمين بعدت البالطو (البالطو يعني العبايه) ودخلوا الغرفة (يييه مالكم اندمجتوا😂 المهم مش يا بنات تسيرين تصدقين وتفعلين مثل ياسمين😂)
في امريكا
في الجامعه:
ميثم:ابسري هذاك المبنى حقش والقاعه رقم ٢٠تمام نلتقي هانا جنب هذه البوفيه تمام
مرام:تمام ودورت القاعه حقها جت تبسر وان قد الدكتور داخل
مرام في نفسها:اوووف الله يقلعك يا ميثم ومن اول يوم لي اتاخر ايش هذا
دقت الباب (طبعاً الكلام بالانجليزي بس شاترجم للعربي)
مرام:هل استطيع الدخول
الدكتور:لا لانك قد تاخرتي ١٠دقائق عن الدرس
مرام:لكن هذا اول يوم لي هنا
الدكتور بابتسامه:تفضلي هنا عرفي عن نفسك....... واشر لها تطلع جنب السبوره ومكنها المايك
مرام وهي متوتره لان القاعه اكثرها عيال واجانب وعرب بس شجعت نفسها وتحاكت :اسمي مرام محمد ال.......... من اليمن عمري ١٨سنه اتيت من اليمن البارحه تخرجت من الثانويه بنسبة ٩٧/".
الدكتور اعجب بها وبلباقتها ولغتها ونسبتها وقال لها:يبدو انك ذكيه شكراً يا انسه مرام
مرام بابتسامه:العفو لا شكر على واجب
الدكتور: فلتجلسي في ذاك المقعد .......واشر لها جنب ولد
مرام التفتت بابتسامة تبسر البقعه اللي اشر لها الدكتور تجلس فيها وعقدت حواجبها لما ابسرت ان هي تجلس جنب هذاك الولد وقالت باحراج
مرام:عفواً دكتور هل هناك مقعد اخر
الدكتور بدا يمل :لا هيا اجلسي في مكانك لقد تاخرنا عن شرح المحاضره
مرام بارتباك:اوك وسارت تجلس جنب هذاك الولد وحاولت قدر الامكان ان هي تبعد عنه بقدر المستطاع
الولد ضحك على خجلها وتوترها
مرام عقدت حواجبها: ماذا هناك
الولد : لا شي
مرام قلبت عيونها وطنشت
الولد ابتسم اما الدكتور فبدا يشرح المحاضره
مرام توترت لان الكرسي ملاصق للولد والولد دب شويه وبصوت واطي:عليك لعنتي يا حيوان قمبر من السخافه قدك عتنكعني من الكرسي
الولد كاتم ضحكته والتفت لا عندها:هل هناك شي
مرام بغير نفس:لا شي
طول المحاضرة ومرام بتقوم تشارك والكل اعجب بذكاءها
بعد المحاضرة وقد الكل بيخرج
الولد جاء لاعند مرام وقال:يا اخت مرام
مرام : .....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
البـارت 13 ⚡️
وحــوش لا تعــرف الحُــب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مرام التفتت لاعنده: وااااو وطلع الاخ عربي........ نعم ايش تشتي
الولد:ولا شي بس اذا انتي تشتي المحاضرات كلمتيني
مرام:لا شكراً شبسر اي بنت واخذ منها مشكور
الولد اصترع:عادي وعلى العموم اسمي مصطفى ياسر ال...... يمني ساعش وعلى العموم اذا احتجتي اي خدمه يا بنت بلدي احنا موجودين
مرام ابتسمت:شكراً...... ولمت اغراضها وخرجت
في الساحه
كانت جالسه فوق طاوله وحدها بتشرب ببسي وتاكل برجر وحاسه بالوحده من دون اماني جت لاعندها بنت وقالت:
البنت:السلام عليكم انسه مرام اسمي ليا ياسر ال...من اليمن عمري ٢٠ سنه وهاذك الذي جلستي جنبه هو اخي واحنا توام وجينا من اليمن ندرس وانا في مجموعتش ومدت يدها وصافحتها
مرام ابتسمت وقالت:اهلاً وصافحتها
ليا:ممكن اجلس
مرام:اكيد فوق عيني وراسي لو تشتي
ليا:ههههه ذكرتيني باليمن على العموم انا عادنا من مابدات ادرس ولا قد صاحبت ولا احد لان الذي في مجموعتنا كلهن الا مش مسلمات والا منحرفات فجيتي انتي فقلت اتصاحب انا وانتي اذا ماعندش مانع
مرام بفرح:اها وانا نفس الشي قلت ماشاصاحب الا بنت مسلمه ومحتشمه والا شاجلس وحدي
عادي عندش نوقع صاحبات
ليا ابتسمت:اكيد عادي يله لقيت صاحبه بنفس بلدي تفهمني وافهمها
وكملين مجباره وكل واحده اخذت رقم الثانيه وتعرفين على بعض اكثر
في الطاوله الذي جنبهن شلة عيال وبيتحاكوا:
واحد:لك يا مصطفى هاي البنت اللي اسما مرام عن جد صاروخ
مصطفى عصب:وانت مادخلك ورجاءً لاتكون تتكلم عن بنات الناس تمام وقام من فوق الطاوله
واحد من الشباب:لك يا اهبل ليش تزعلوا هيدا شاب منيح ما بتلائي متلو
واحد شاب ثاني قال :هنن هيك اهل اليمن بيغاروا كتير ع حريمن حتى لو كانوا ما بيعرفون وفي الشارع وحصل شباب بيتحرشوا فيين بيروح بيعملون اتله عندون الغيره كتيره اهل اليمن
الشاب الذي تصايح هو وياه مصطفى قال:درب يسد ما يرد (😂كيف هي لهجتي السوريه حلوا مو هههه عادنا شاكون اتكلم كوري وتركي وروسي وصيني وهندي اذا اقدرت شاكون ادي بعض الكلام وجنبه الترجمه) امزح
في سجن من سجون امريكا:
جاء الحارس لاعند الرجال وقال:
(طبعاً الكلام بالانجليزي)
الحارس :هيا انهض المحاكمه تنتظرك الان
خرج الرجال وهو بيدعي داخله بافراج علشان يلقى احبابه
القاضي:حكمت المحكمه على ............... ب.....
نرجع لليمن لا عند ياسمين في شقة اياد بعد ماقاموا من النوم:.....
ياسمين:يوه يا اياد لو تقوم امي وانا ما بحد عتجنن هيا قوم وصلني....... وقامت تلبس عبايتها
اياد:حاضر ياقلبي بس معانا جلسه ثانيه صح وغمز لها
ياسمين استحت :تمام بس هيا قوم وصلني
اياد: يله ........ووصلها لا بيتهم ودخلت للبيت وحمدت ربها ان امها ما قد قامتش
في امريكا
في بيت محمد :
فوق العشاء:
محمد:هيا يا مرام كيف كان اول يوم لش
مرام بفرح:كاان يوووم روعه واستمتعت قوي
محمد:يعني عجبتش الجامعه والا اغيرها وتدرسي في جامعه ثانيه
مرام:ماشي والله ان هي روعه وزد اليوم تعرفت على واحده يمنيه
محمد:اها مادام وهي هكذا سابر واصلي في هذه الجامعه بيت من هذه صاحبتش
مرام:اسمها ليا ياسر مدري من اللقب نسيت هي صنعانيه
محمد كان هذا الاسم مر في ذاكرته:اها
مرام:وعاد باقي معاها اخ توأمها اسمه مصطفى
محمد شك في الاسم:اها يله اهم شي عجبتش الجامعه
عند المجهول :
القاضي بالانجليزي:
حكمت المحكمه على..............بالخروج من السجن وارجاع له املاكه كامله مع خصم ١٠٠٠٠٠$دولار لاهل الضحيه جون جاكسيا جومينو رفعت الجلسه
المجهول رفع راسه للسماء بفرح وهو يردد في داخله لك الحمد يا رب لك الحمد
مرت الايام وليا ومرام تصاحبين قوي
وحنان وملاك بيقسين على مرام
والباقي روتينهم طبيعي
تكملة الروايه:
في بيت المجهول الذي بنتكلم عنه الذي خرج من سجن دام ١٨سنه:
المجهول:يوه كيف قد البيت تراب ضروري ادي منظفين ينظفوه والشركه خلاص قد هي مفلسه الموظفين خرجوا ماهو هذا البخت عليا(البخت يعني الحظ) حلقت من كل زوه )حلقت من كل زوه (يعني جات من كل مكان)
مرت الايام والمجهول اعاد بناء شركته وبيته من جديد والابطال روتينهم اليومي عادي جداً
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وحــوش لا تعــرف الحُــب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مرام التفتت لاعنده: وااااو وطلع الاخ عربي........ نعم ايش تشتي
الولد:ولا شي بس اذا انتي تشتي المحاضرات كلمتيني
مرام:لا شكراً شبسر اي بنت واخذ منها مشكور
الولد اصترع:عادي وعلى العموم اسمي مصطفى ياسر ال...... يمني ساعش وعلى العموم اذا احتجتي اي خدمه يا بنت بلدي احنا موجودين
مرام ابتسمت:شكراً...... ولمت اغراضها وخرجت
في الساحه
كانت جالسه فوق طاوله وحدها بتشرب ببسي وتاكل برجر وحاسه بالوحده من دون اماني جت لاعندها بنت وقالت:
البنت:السلام عليكم انسه مرام اسمي ليا ياسر ال...من اليمن عمري ٢٠ سنه وهاذك الذي جلستي جنبه هو اخي واحنا توام وجينا من اليمن ندرس وانا في مجموعتش ومدت يدها وصافحتها
مرام ابتسمت وقالت:اهلاً وصافحتها
ليا:ممكن اجلس
مرام:اكيد فوق عيني وراسي لو تشتي
ليا:ههههه ذكرتيني باليمن على العموم انا عادنا من مابدات ادرس ولا قد صاحبت ولا احد لان الذي في مجموعتنا كلهن الا مش مسلمات والا منحرفات فجيتي انتي فقلت اتصاحب انا وانتي اذا ماعندش مانع
مرام بفرح:اها وانا نفس الشي قلت ماشاصاحب الا بنت مسلمه ومحتشمه والا شاجلس وحدي
عادي عندش نوقع صاحبات
ليا ابتسمت:اكيد عادي يله لقيت صاحبه بنفس بلدي تفهمني وافهمها
وكملين مجباره وكل واحده اخذت رقم الثانيه وتعرفين على بعض اكثر
في الطاوله الذي جنبهن شلة عيال وبيتحاكوا:
واحد:لك يا مصطفى هاي البنت اللي اسما مرام عن جد صاروخ
مصطفى عصب:وانت مادخلك ورجاءً لاتكون تتكلم عن بنات الناس تمام وقام من فوق الطاوله
واحد من الشباب:لك يا اهبل ليش تزعلوا هيدا شاب منيح ما بتلائي متلو
واحد شاب ثاني قال :هنن هيك اهل اليمن بيغاروا كتير ع حريمن حتى لو كانوا ما بيعرفون وفي الشارع وحصل شباب بيتحرشوا فيين بيروح بيعملون اتله عندون الغيره كتيره اهل اليمن
الشاب الذي تصايح هو وياه مصطفى قال:درب يسد ما يرد (😂كيف هي لهجتي السوريه حلوا مو هههه عادنا شاكون اتكلم كوري وتركي وروسي وصيني وهندي اذا اقدرت شاكون ادي بعض الكلام وجنبه الترجمه) امزح
في سجن من سجون امريكا:
جاء الحارس لاعند الرجال وقال:
(طبعاً الكلام بالانجليزي)
الحارس :هيا انهض المحاكمه تنتظرك الان
خرج الرجال وهو بيدعي داخله بافراج علشان يلقى احبابه
القاضي:حكمت المحكمه على ............... ب.....
نرجع لليمن لا عند ياسمين في شقة اياد بعد ماقاموا من النوم:.....
ياسمين:يوه يا اياد لو تقوم امي وانا ما بحد عتجنن هيا قوم وصلني....... وقامت تلبس عبايتها
اياد:حاضر ياقلبي بس معانا جلسه ثانيه صح وغمز لها
ياسمين استحت :تمام بس هيا قوم وصلني
اياد: يله ........ووصلها لا بيتهم ودخلت للبيت وحمدت ربها ان امها ما قد قامتش
في امريكا
في بيت محمد :
فوق العشاء:
محمد:هيا يا مرام كيف كان اول يوم لش
مرام بفرح:كاان يوووم روعه واستمتعت قوي
محمد:يعني عجبتش الجامعه والا اغيرها وتدرسي في جامعه ثانيه
مرام:ماشي والله ان هي روعه وزد اليوم تعرفت على واحده يمنيه
محمد:اها مادام وهي هكذا سابر واصلي في هذه الجامعه بيت من هذه صاحبتش
مرام:اسمها ليا ياسر مدري من اللقب نسيت هي صنعانيه
محمد كان هذا الاسم مر في ذاكرته:اها
مرام:وعاد باقي معاها اخ توأمها اسمه مصطفى
محمد شك في الاسم:اها يله اهم شي عجبتش الجامعه
عند المجهول :
القاضي بالانجليزي:
حكمت المحكمه على..............بالخروج من السجن وارجاع له املاكه كامله مع خصم ١٠٠٠٠٠$دولار لاهل الضحيه جون جاكسيا جومينو رفعت الجلسه
المجهول رفع راسه للسماء بفرح وهو يردد في داخله لك الحمد يا رب لك الحمد
مرت الايام وليا ومرام تصاحبين قوي
وحنان وملاك بيقسين على مرام
والباقي روتينهم طبيعي
تكملة الروايه:
في بيت المجهول الذي بنتكلم عنه الذي خرج من سجن دام ١٨سنه:
المجهول:يوه كيف قد البيت تراب ضروري ادي منظفين ينظفوه والشركه خلاص قد هي مفلسه الموظفين خرجوا ماهو هذا البخت عليا(البخت يعني الحظ) حلقت من كل زوه )حلقت من كل زوه (يعني جات من كل مكان)
مرت الايام والمجهول اعاد بناء شركته وبيته من جديد والابطال روتينهم اليومي عادي جداً
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍8
البـارت 14 ⚡️
وحــوش لا تعــرف الحُــب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت محمد الجمعه الساعه ٣عصر
في غرفة مرام:
مرام بتحاكي نفسها:اوف ماهو هذا الضبح طفحت مذاكره ما افعل لو اخرج اجلس عندهن عيجلسين يتليقنين فوقي ويتامرين(تقصد حنان وملاك) ما افعل اتصل لخالة اشتياق تجي ونخرج اي كوفي والا السوق الا ما معي الا هذا الحل اول شي شتصل لبابا استاذن
قدهي عتبز التلفون ابسرت الا الباب افتتح ودخلين منه حنان وملاك وهن لابسات البلطات
حنان:يي يا بنت الشوارع
مرام اجترحت بس ما بينتش:ماتشتوا
حنان:عنخرج عند واحده من صحباتي
انا وملاك
وخرجت وصرعت الباب
مرام:احلى شي ....اوف استغفر الله مالش يا مرام هي امش استغفر الله يا رب سامحني وين جاء ذيه التلفون
شتصل لخالتي اشتياق ابسر لاهم فاضيين نخرج انا ويهم مول او كافي او اي شي
اتصلت لاعند اشتياق:
اشتياق:هلا بقلبي وروحي
مرام:هلا بفوادي ومن معي في هذه الدنيا
اشتياق:كيف انتي وما بتفعلي
مرام:جالسه ضابحه امي وملاك خرجوا عند صاحبتهم وانا جالسه ضابحه هيا نخرج انا وانتوا
اشتياق:يوه ياقلبي سامحيني انا ذلحين شاسير لا عند الدكتوره علشان ابسر مالي ماحملت بعد حمزه
مرام :اها خلاص يله سابر شتصل لليا خاطركم
اشتياق:لا تزعليش يا قلبي انتي داريه بي لو انا فاضيه ما اسخى عليش
مرام:يوووه مالكم انتوا امي احد يزعل من امه
اشتياق :يله يا قلبي قد وصلت لاعند الدكتوره.....مع السلامه
اتصلت لاعند ليا:واتفقين يخرجين الحديقه يلعبين
واتصلت لمحمد:
محمد:اهلاً بروحي
مرام:بابا حياتي اطلب طلب
محمد:اامري
مرام:اشتي اخرج انا وصاحبتي اليمنيه السوق او المنتزه قدنا ضابحه كودي غر في البيت (كودي غر:معناها :دائماً)
محمد:وليش ما تخرجي مع امش وقلتي ان انتي ما تشتيش تسيري معاها .. هكذا تغثيني يا مرام..
مرام اتفاجات:من انا قلت هكذا والله يا بابا انهم جوا قالوا لي عنخرج انا وملاك وصرعوا البابا وراحوا لهم ولا قالوا لي وانتوا داريين يابابا ان انا طول عمري ماقد كذبت عليكم
محمد دري ان حنان بتكذب عليه علشان ما تخرجش مرام معاها
قال في نفسه انا اوريش يا حنان حسابش في البيت:ها خلاص الان شرسل ميثم يشلش بس انتي ما قلتيليش بيت منهم
مرام:هم بيت ال.....
محمد نكعت بطونه وانصدم بس ما بينش وقال قي نفسه هم خيرات بيت ال.....يا سعم مابلا هم بهذا اللقب :ها خلاص يامرام ورعي دقايق ويجي لش ميثم
مرام :تمام مع السلامه
محمد:مع السلامه وغلق
واتصل لميثم ودقايق الا وميثم مورع لمرام تحت العماره
لبست مرام جينز ابيض وبلوزه لاعند الركبه سوداء منقطه بابيض وطرحة بيضاء وبوتي ابيض وشنطه بيضاء وساعه فضيه وخاتم فضي واسواره انيقه فضي سوت لها مسكارا وسوت لها مناكير اليد اسود برز جمال وبياض يدها وسوت مرطب شفايف خفيف ونزلت
فوق السياره:
مرام:اتاخرت عليك يا قلبي
ميثم:مع يا روحي اصلاً عادنا وصلت
مرام:اها ايوه وقف هنا اميد ما انزل ادعي ليا وانت ورع لنا تمام.
ميثم:تمامٍ
نزلت من السيارة عادهي تشتي تدق الباب افتتح لا وجهها الباب وخرج منه مصطفى
خزيت :وين ليا
مصطفى:داخل ادخلي لا عندها
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وحــوش لا تعــرف الحُــب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت محمد الجمعه الساعه ٣عصر
في غرفة مرام:
مرام بتحاكي نفسها:اوف ماهو هذا الضبح طفحت مذاكره ما افعل لو اخرج اجلس عندهن عيجلسين يتليقنين فوقي ويتامرين(تقصد حنان وملاك) ما افعل اتصل لخالة اشتياق تجي ونخرج اي كوفي والا السوق الا ما معي الا هذا الحل اول شي شتصل لبابا استاذن
قدهي عتبز التلفون ابسرت الا الباب افتتح ودخلين منه حنان وملاك وهن لابسات البلطات
حنان:يي يا بنت الشوارع
مرام اجترحت بس ما بينتش:ماتشتوا
حنان:عنخرج عند واحده من صحباتي
انا وملاك
وخرجت وصرعت الباب
مرام:احلى شي ....اوف استغفر الله مالش يا مرام هي امش استغفر الله يا رب سامحني وين جاء ذيه التلفون
شتصل لخالتي اشتياق ابسر لاهم فاضيين نخرج انا ويهم مول او كافي او اي شي
اتصلت لاعند اشتياق:
اشتياق:هلا بقلبي وروحي
مرام:هلا بفوادي ومن معي في هذه الدنيا
اشتياق:كيف انتي وما بتفعلي
مرام:جالسه ضابحه امي وملاك خرجوا عند صاحبتهم وانا جالسه ضابحه هيا نخرج انا وانتوا
اشتياق:يوه ياقلبي سامحيني انا ذلحين شاسير لا عند الدكتوره علشان ابسر مالي ماحملت بعد حمزه
مرام :اها خلاص يله سابر شتصل لليا خاطركم
اشتياق:لا تزعليش يا قلبي انتي داريه بي لو انا فاضيه ما اسخى عليش
مرام:يوووه مالكم انتوا امي احد يزعل من امه
اشتياق :يله يا قلبي قد وصلت لاعند الدكتوره.....مع السلامه
اتصلت لاعند ليا:واتفقين يخرجين الحديقه يلعبين
واتصلت لمحمد:
محمد:اهلاً بروحي
مرام:بابا حياتي اطلب طلب
محمد:اامري
مرام:اشتي اخرج انا وصاحبتي اليمنيه السوق او المنتزه قدنا ضابحه كودي غر في البيت (كودي غر:معناها :دائماً)
محمد:وليش ما تخرجي مع امش وقلتي ان انتي ما تشتيش تسيري معاها .. هكذا تغثيني يا مرام..
مرام اتفاجات:من انا قلت هكذا والله يا بابا انهم جوا قالوا لي عنخرج انا وملاك وصرعوا البابا وراحوا لهم ولا قالوا لي وانتوا داريين يابابا ان انا طول عمري ماقد كذبت عليكم
محمد دري ان حنان بتكذب عليه علشان ما تخرجش مرام معاها
قال في نفسه انا اوريش يا حنان حسابش في البيت:ها خلاص الان شرسل ميثم يشلش بس انتي ما قلتيليش بيت منهم
مرام:هم بيت ال.....
محمد نكعت بطونه وانصدم بس ما بينش وقال قي نفسه هم خيرات بيت ال.....يا سعم مابلا هم بهذا اللقب :ها خلاص يامرام ورعي دقايق ويجي لش ميثم
مرام :تمام مع السلامه
محمد:مع السلامه وغلق
واتصل لميثم ودقايق الا وميثم مورع لمرام تحت العماره
لبست مرام جينز ابيض وبلوزه لاعند الركبه سوداء منقطه بابيض وطرحة بيضاء وبوتي ابيض وشنطه بيضاء وساعه فضيه وخاتم فضي واسواره انيقه فضي سوت لها مسكارا وسوت لها مناكير اليد اسود برز جمال وبياض يدها وسوت مرطب شفايف خفيف ونزلت
فوق السياره:
مرام:اتاخرت عليك يا قلبي
ميثم:مع يا روحي اصلاً عادنا وصلت
مرام:اها ايوه وقف هنا اميد ما انزل ادعي ليا وانت ورع لنا تمام.
ميثم:تمامٍ
نزلت من السيارة عادهي تشتي تدق الباب افتتح لا وجهها الباب وخرج منه مصطفى
خزيت :وين ليا
مصطفى:داخل ادخلي لا عندها
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وحوش لاتعرف الحُب للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 15 ⚡️
وحــوش لا تعــرف الحُــب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وبعد من الباب وابسر سياره مجنبه جنب بيتهم سار لاعندها ودق الزجاج
ميثم فتح الزجاج:
طبعاً الكلام بالانجليزيه لان كل منهم بيظن ان الثاني اجنبي
مصطفى:ماذا تفعل يا اخي هنا
ميثم:انتظر اختي لتخرج من عند صديقتها
مصطفئ شك ان هو اخو مرام قطع تفكيره صوت التلفون رد:
مصطفى:ها ليا
ليا:مصطفى اين انت
مصطفئ:عادنا في الباب
ليا:ابسر السياره الحمراء الذي جنب بيتنا هي حق اخو صاحبتي سير اتعرف عليه وتصاحبوا
مصطفى:تمام يله مع السلامه
ليا:مع السلامه وغلقت
طبعاً مصطفى كان جنب سيارة ميثم وهو بيجاوب يلتفت ويبسر ميثم متكتف وبيبسر لاعنده
مصطفى ضحك:واحنا من اول بنتحاكى انجليزي واحنا يمنيين وخواتنا كل واحده صاحبة الثانيه
ميثم ضحك معه:ههههه يمنيين وخواتنا صاحبات بعض واباءنا يتعارفوا من زمان
مصطفى اتفاجأ:كيف اباءنا اصحاب
ميثم:ابي قلي قبل ما اجي اوصل اختي لاعند اختك ان هو وعمك احمد كانوا اصحاب قوي
مصطفى استغرب:عمي احمد هو مسافر قد له ومن عاد عمري سنتين وكل ما اسال ابي وجدي يقلوا لا نتحاكاش عنه ويصيحوا وانا اسكت
ميثم:مدري المهم ان انا لقيت لي صاحب يمني
مصطفى:حتى انا والكل
ميثم:يا اخي مالنا من اول واحنا قر قر قر قر ولا سكتنا وولا قد الواحد دري باسم الثاني
مصطفى ضحك ومد يده:اسمي مصطفى ياسر ال......بين ادرس في جامعة ال..... سنه اولى قسم طب عظام
ميثم اتفاجأ:انا ميثم محمد ال.......بين ادرس في نفس جامعتك سنه ثالثه قسم مختبرات
مصطفئ:اوه اذاً من اليوم ما عتفلتش مني اصحاب ولا عد افلتك
ميثم:وانا والكل ماعاد افلتكش اصحاب نجدد صحوبة ابو كل واحد مننا
مصطفى:اسكه ادي رقمك
ميثم:هاه سجله ............
مصطفى:افعل لي رنه تمام
ميثم:تمام
شوية وخرجت ليا ومرام
ميثم بسرهن طلع فوق السياره اما مصطفى دخل البيت
فوق السيارة:
مرام :شلنا يا ميثم اي حديقة نشتي نلعب
ميثم:تمام
بعد ما وصلوا الحديقه
ميثم:انتين العبين ولما قد انتين عتخرجين اتصلي لي انا ذلحين شتصل لمصطفى يجي وعنجلس في هذا الكوفي
مرام:تمام.
وخطيين يلعبين
في الكوفي عند ميثم:
ضبح وحده قال شتصل لمصطفى يجي علشان نتسلى خرج تلفونه واتصل لمصطفى:
ميثم:ها مصطفى انا ميثم
مصطفى:ايوه اهلاً
ميثم :وين انت
مصطفى:جالس في البيت
ميثم:فاضي والا مع
مصطفى بمزح:مش انا فاضي انا ملان
ميثم:هيا من الخباله انت مشغول والا مع
مصطفى:مع ليش
ميثم:مارأيك تجي لاحديقة ال.....انا هانك خليت اختي واختك يلعبين وانا جالس في الكوفي عتجي
مصطفى:تمام شاجي انا اصلاً ضابح ربع ساعه وانا عندك
ميثم:مع السلامة
مصطفى:مع السلامة وغلق
في شركة احمد ال.....:
احمد:كيف الامور الان في الشركة رجعت نفس ما كانت زمان
السكرتير:ايوه رجعت نفس زمان واحسن
احمد:خلاص الان تقدر تتفضل
بعد ماخرج السكرتير من المكتب رفع احمد راسه ودمعت عيونه وقال :الحمد لله والشكر كملت امور الشركه الان ماعاد باقي لي الا ارجع بنتي لاحضني والم شملي باهلي
اخذ مفتاح سيارته ومحفظته وخرج
ركب سيارته وبيمشي وهو سارح فجأة ما احس الا صدمه خفيفه في سيارته نزل يبسر من الذي صدمة تفاجأ ب:
نزل صاحب السيارة الثانيه
اما احمد تفاجأ با الذي ابسره حمل لاعند السيارة الثانيه وقال:
احمد:محمد انت بخير
محمد استغرب:عربي وتعرفني
احمد:محمد انا احمد مالك لاهذه الدرجه نسيتني
محمد اتفاجأ وحضن احمد:احمد وينك لاذاحين وين انت
احمد:قصتي قصه يا صاحبي جي لاعندي للبيت وانا شاكلمك بس وين هي بنتي
محمد:عادك ذكرت بنتك وقد لك منها ١٨سنة ماعاد بش لك بنت عندي
احمد :اسمع قصتي وبعدا احكم
محمد:جي لابيتي انا ابسر السيارتين الذي ورانا بيطرقين شوية ويجي المرور اقطب لانبتلش
احمد :يله الان
محمد:الحقني بسيارتك
احمد:تمام وطلع فوق سيارته والسعادة ما تساعه فارح وفرحته تساع الارض كلها اخيرا بعد ١٨سنه فرح وابتسم
ومحمد نفس الشي بعد ما وصلوا للبيت
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وحــوش لا تعــرف الحُــب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وبعد من الباب وابسر سياره مجنبه جنب بيتهم سار لاعندها ودق الزجاج
ميثم فتح الزجاج:
طبعاً الكلام بالانجليزيه لان كل منهم بيظن ان الثاني اجنبي
مصطفى:ماذا تفعل يا اخي هنا
ميثم:انتظر اختي لتخرج من عند صديقتها
مصطفئ شك ان هو اخو مرام قطع تفكيره صوت التلفون رد:
مصطفى:ها ليا
ليا:مصطفى اين انت
مصطفئ:عادنا في الباب
ليا:ابسر السياره الحمراء الذي جنب بيتنا هي حق اخو صاحبتي سير اتعرف عليه وتصاحبوا
مصطفى:تمام يله مع السلامه
ليا:مع السلامه وغلقت
طبعاً مصطفى كان جنب سيارة ميثم وهو بيجاوب يلتفت ويبسر ميثم متكتف وبيبسر لاعنده
مصطفى ضحك:واحنا من اول بنتحاكى انجليزي واحنا يمنيين وخواتنا كل واحده صاحبة الثانيه
ميثم ضحك معه:ههههه يمنيين وخواتنا صاحبات بعض واباءنا يتعارفوا من زمان
مصطفى اتفاجأ:كيف اباءنا اصحاب
ميثم:ابي قلي قبل ما اجي اوصل اختي لاعند اختك ان هو وعمك احمد كانوا اصحاب قوي
مصطفى استغرب:عمي احمد هو مسافر قد له ومن عاد عمري سنتين وكل ما اسال ابي وجدي يقلوا لا نتحاكاش عنه ويصيحوا وانا اسكت
ميثم:مدري المهم ان انا لقيت لي صاحب يمني
مصطفى:حتى انا والكل
ميثم:يا اخي مالنا من اول واحنا قر قر قر قر ولا سكتنا وولا قد الواحد دري باسم الثاني
مصطفى ضحك ومد يده:اسمي مصطفى ياسر ال......بين ادرس في جامعة ال..... سنه اولى قسم طب عظام
ميثم اتفاجأ:انا ميثم محمد ال.......بين ادرس في نفس جامعتك سنه ثالثه قسم مختبرات
مصطفئ:اوه اذاً من اليوم ما عتفلتش مني اصحاب ولا عد افلتك
ميثم:وانا والكل ماعاد افلتكش اصحاب نجدد صحوبة ابو كل واحد مننا
مصطفى:اسكه ادي رقمك
ميثم:هاه سجله ............
مصطفى:افعل لي رنه تمام
ميثم:تمام
شوية وخرجت ليا ومرام
ميثم بسرهن طلع فوق السياره اما مصطفى دخل البيت
فوق السيارة:
مرام :شلنا يا ميثم اي حديقة نشتي نلعب
ميثم:تمام
بعد ما وصلوا الحديقه
ميثم:انتين العبين ولما قد انتين عتخرجين اتصلي لي انا ذلحين شتصل لمصطفى يجي وعنجلس في هذا الكوفي
مرام:تمام.
وخطيين يلعبين
في الكوفي عند ميثم:
ضبح وحده قال شتصل لمصطفى يجي علشان نتسلى خرج تلفونه واتصل لمصطفى:
ميثم:ها مصطفى انا ميثم
مصطفى:ايوه اهلاً
ميثم :وين انت
مصطفى:جالس في البيت
ميثم:فاضي والا مع
مصطفى بمزح:مش انا فاضي انا ملان
ميثم:هيا من الخباله انت مشغول والا مع
مصطفى:مع ليش
ميثم:مارأيك تجي لاحديقة ال.....انا هانك خليت اختي واختك يلعبين وانا جالس في الكوفي عتجي
مصطفى:تمام شاجي انا اصلاً ضابح ربع ساعه وانا عندك
ميثم:مع السلامة
مصطفى:مع السلامة وغلق
في شركة احمد ال.....:
احمد:كيف الامور الان في الشركة رجعت نفس ما كانت زمان
السكرتير:ايوه رجعت نفس زمان واحسن
احمد:خلاص الان تقدر تتفضل
بعد ماخرج السكرتير من المكتب رفع احمد راسه ودمعت عيونه وقال :الحمد لله والشكر كملت امور الشركه الان ماعاد باقي لي الا ارجع بنتي لاحضني والم شملي باهلي
اخذ مفتاح سيارته ومحفظته وخرج
ركب سيارته وبيمشي وهو سارح فجأة ما احس الا صدمه خفيفه في سيارته نزل يبسر من الذي صدمة تفاجأ ب:
نزل صاحب السيارة الثانيه
اما احمد تفاجأ با الذي ابسره حمل لاعند السيارة الثانيه وقال:
احمد:محمد انت بخير
محمد استغرب:عربي وتعرفني
احمد:محمد انا احمد مالك لاهذه الدرجه نسيتني
محمد اتفاجأ وحضن احمد:احمد وينك لاذاحين وين انت
احمد:قصتي قصه يا صاحبي جي لاعندي للبيت وانا شاكلمك بس وين هي بنتي
محمد:عادك ذكرت بنتك وقد لك منها ١٨سنة ماعاد بش لك بنت عندي
احمد :اسمع قصتي وبعدا احكم
محمد:جي لابيتي انا ابسر السيارتين الذي ورانا بيطرقين شوية ويجي المرور اقطب لانبتلش
احمد :يله الان
محمد:الحقني بسيارتك
احمد:تمام وطلع فوق سيارته والسعادة ما تساعه فارح وفرحته تساع الارض كلها اخيرا بعد ١٨سنه فرح وابتسم
ومحمد نفس الشي بعد ما وصلوا للبيت
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
البـارت 16 ⚡️
وحــوش لا تعــرف الحُــب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الكوفي:
جالسين بيتجابرو فجأة رن تلفون ميثم
ميثم ابسر اسم ابوه وعقد حواجبه جاوب وقال :ها اباه
محمد:جي الان للبيت اشتيك ضروري
ميثم:تمام الان عنروح
محمد:وين انت وكم عاد باقي لك لما تجي
ميثم:انا مع مصطفى هذا اخو صاحبة مرام ابن ياسر ال....
محمد فرح:اها خلاص يله اديه معاك وجي
ميثم:خلاص يله تمام مع السلامه
محمد:مع السلامه وغلق
مصطفى:ما يشتي منك ابوك
ميثم:قال نروح
مصطفى:اها خلاص الان اتصل لليا واحاكيهن يجين الان
ميثم:مارايك تجي البيت انت واختك منها تتعرف على الوالد اصلاً الوالد قال يشتي يتعرف عليك
مصطفى:ماشي مع ليش الازعاج
ميثم:لا ازعاج ولاشي هيا من الخباله
مصطفى:تمام رن تلفونه وجاوب
مصطفى:ها ليا
ليا:اين انتوا قد احنا نشتي نروح
مصطفى:انا وميثم في الكوفي الذي جنب لعبة ال....
ليا:يله ايذا احنا جاييات لاعندكم مع السلامة
مصطفى:مع السلامة
ميثم:ما قالين
مصطفى:قالين قدهن يشتين يروحين
ميثم:احسن ماكمل الكلمه الا وقد البنات عندهم
ليا ومرام:السلام
ميثم :ابسر ليا واستحى ونزل راسه وقال:وعليكم السلام والرحمه الحقوا بعدي لا فوق سيارتي
مصطفى:ماشي احنا عنستاجر ونلحقكم
ميثم:والله ما تخطوا الا معي قد حلفت
مصطفى:هذه المره لك لانك حلفت
بعد ما طلعوا فوق السياره:
ميثم:لما نوصل شاعرفك على ابي وعلى خالي يمكن ان هو عندنا
مصطفى:ايوه اكيد كان ماجيتنا لاعندكم الا نتعرف علئ بعض ونجدد علاقة صحوبة اباءنا
ليا ومرام استغربين طلعت ليا تلفونها وكتبت لمصطفى رساله وقالت:مالك ما بتهذي انت وياه اين عنسير(بتهذي يعني بتتكلم كلام غريب)
مصطفى سمع رساله في تلفونه فتحها وان هي من ليا ابسر ليا من المرايه وطلع حاجبه وهي ابسرته واشرت له يقراها
بعد ما قرأ مصطفى الرساله ضحك ورسل لها:ميثم حلف مابلا نجي نتعرف على اهله ونجلس نسهر عندهم
ليا ومرام جنب جنب طبعاً الثنتين بيقرين
الرساله همست مرام لليا وقالت:يا ويلش لو ترفضي كرها عتجي عندنا
ليا بنفس الهمس قالت:ماشي معي غسال للملابس في البيت واشتي اغسل ما خرجت الا علشانش
مرام:والله هكذا انا اوريش
ليا:امانه لا زعلتي بس ما اقدرش
مرام:ماشي خلاص زعلت لا تكلمينيش
ليا:خلاص يا هرمه شاجي
مرام بدون شعور ضمتها وقالت:الله لا يحرمني مش
ليا بادلتها الحضن: ولا منش
ميثم ومصطفى:احم احم
البنات خزيين قوي
لما استوعبين ان هم هانا
ليا رسلت لمصطفى وقالت له :خلاص تمام شاجي بيت مرام
مصطفى هز راسه
بعد ما وصلوا للبيت دخلوا على طول للمجلس تسالموا وميثم عرف ابوه واحمد بمصطفى بس ما قالش لقبه قال اسمه فقط
اما مصطفى اول ما سلم على احمد كان يشبهه بشخص بس ماعرفش من
وهم بيشربوا الشاهي قال احمد:
احمد:ابن من انت يا مصطفى
مصطفى:انا ابن ياسر ال.....
نكع قلص الشاهي من يد احمد وحمل لاعند مصطفى وحضنه وكان يقول له ياسر اخي ودموعه بينولين شلالات من على خده
مصطفى استغرب وبيقل ماله هذا بيهذي
محمد ما استغربش لان هو يعرف.ان هو مصطفى ابن اخو احمد لان هو من بعد ما قالت مرام له ان هي تعرفت على واحده يمنيه وهو سار للجامعه بدون ماحد يعرف وقال للسكرتيره تخرج الكشف حق اسماء الطلاب وبسر اسم مصطفى وليا واول ماجاء ميثم ومعه مصطفى قال احسن شي والا كان عيرفض ان ميثم يدي صاحبه معه والكلام الذي عيتحاكوا به كلام عائلي
اما ميثم لازال مستغرب
محمد:احمد خلاص مالك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وحــوش لا تعــرف الحُــب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الكوفي:
جالسين بيتجابرو فجأة رن تلفون ميثم
ميثم ابسر اسم ابوه وعقد حواجبه جاوب وقال :ها اباه
محمد:جي الان للبيت اشتيك ضروري
ميثم:تمام الان عنروح
محمد:وين انت وكم عاد باقي لك لما تجي
ميثم:انا مع مصطفى هذا اخو صاحبة مرام ابن ياسر ال....
محمد فرح:اها خلاص يله اديه معاك وجي
ميثم:خلاص يله تمام مع السلامه
محمد:مع السلامه وغلق
مصطفى:ما يشتي منك ابوك
ميثم:قال نروح
مصطفى:اها خلاص الان اتصل لليا واحاكيهن يجين الان
ميثم:مارايك تجي البيت انت واختك منها تتعرف على الوالد اصلاً الوالد قال يشتي يتعرف عليك
مصطفى:ماشي مع ليش الازعاج
ميثم:لا ازعاج ولاشي هيا من الخباله
مصطفى:تمام رن تلفونه وجاوب
مصطفى:ها ليا
ليا:اين انتوا قد احنا نشتي نروح
مصطفى:انا وميثم في الكوفي الذي جنب لعبة ال....
ليا:يله ايذا احنا جاييات لاعندكم مع السلامة
مصطفى:مع السلامة
ميثم:ما قالين
مصطفى:قالين قدهن يشتين يروحين
ميثم:احسن ماكمل الكلمه الا وقد البنات عندهم
ليا ومرام:السلام
ميثم :ابسر ليا واستحى ونزل راسه وقال:وعليكم السلام والرحمه الحقوا بعدي لا فوق سيارتي
مصطفى:ماشي احنا عنستاجر ونلحقكم
ميثم:والله ما تخطوا الا معي قد حلفت
مصطفى:هذه المره لك لانك حلفت
بعد ما طلعوا فوق السياره:
ميثم:لما نوصل شاعرفك على ابي وعلى خالي يمكن ان هو عندنا
مصطفى:ايوه اكيد كان ماجيتنا لاعندكم الا نتعرف علئ بعض ونجدد علاقة صحوبة اباءنا
ليا ومرام استغربين طلعت ليا تلفونها وكتبت لمصطفى رساله وقالت:مالك ما بتهذي انت وياه اين عنسير(بتهذي يعني بتتكلم كلام غريب)
مصطفى سمع رساله في تلفونه فتحها وان هي من ليا ابسر ليا من المرايه وطلع حاجبه وهي ابسرته واشرت له يقراها
بعد ما قرأ مصطفى الرساله ضحك ورسل لها:ميثم حلف مابلا نجي نتعرف على اهله ونجلس نسهر عندهم
ليا ومرام جنب جنب طبعاً الثنتين بيقرين
الرساله همست مرام لليا وقالت:يا ويلش لو ترفضي كرها عتجي عندنا
ليا بنفس الهمس قالت:ماشي معي غسال للملابس في البيت واشتي اغسل ما خرجت الا علشانش
مرام:والله هكذا انا اوريش
ليا:امانه لا زعلتي بس ما اقدرش
مرام:ماشي خلاص زعلت لا تكلمينيش
ليا:خلاص يا هرمه شاجي
مرام بدون شعور ضمتها وقالت:الله لا يحرمني مش
ليا بادلتها الحضن: ولا منش
ميثم ومصطفى:احم احم
البنات خزيين قوي
لما استوعبين ان هم هانا
ليا رسلت لمصطفى وقالت له :خلاص تمام شاجي بيت مرام
مصطفى هز راسه
بعد ما وصلوا للبيت دخلوا على طول للمجلس تسالموا وميثم عرف ابوه واحمد بمصطفى بس ما قالش لقبه قال اسمه فقط
اما مصطفى اول ما سلم على احمد كان يشبهه بشخص بس ماعرفش من
وهم بيشربوا الشاهي قال احمد:
احمد:ابن من انت يا مصطفى
مصطفى:انا ابن ياسر ال.....
نكع قلص الشاهي من يد احمد وحمل لاعند مصطفى وحضنه وكان يقول له ياسر اخي ودموعه بينولين شلالات من على خده
مصطفى استغرب وبيقل ماله هذا بيهذي
محمد ما استغربش لان هو يعرف.ان هو مصطفى ابن اخو احمد لان هو من بعد ما قالت مرام له ان هي تعرفت على واحده يمنيه وهو سار للجامعه بدون ماحد يعرف وقال للسكرتيره تخرج الكشف حق اسماء الطلاب وبسر اسم مصطفى وليا واول ماجاء ميثم ومعه مصطفى قال احسن شي والا كان عيرفض ان ميثم يدي صاحبه معه والكلام الذي عيتحاكوا به كلام عائلي
اما ميثم لازال مستغرب
محمد:احمد خلاص مالك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6❤1😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وحوش لاتعرف الحُب للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 17 ⚡️
وحــوش لا تعــرف الحُــب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مصطفى ما صدق ان هو عمه احمد مات لان هو كان يحبه قوي ومتعلق فيه فكان يبكي وهو حاضن احمد
بعد مرور ربع ساعه
وهم على هذا الحال تكلم محمد وقال:
محمد بأمر:قوم ادعي اختك مرام وصاحبتها الان وقلهن يتسترين
ميثم استغرب وقال:يا باه مالك الرجال هنا
محمد:انا قلت سير ادعي اختك وصاحبتها ما قلت لك تحاسبني
ميثم دق غرفة مرام
خرجت له مرام وهي بتضحك وقالت:مالك
ميثم:ولا شي بس قال ابي انش تلبسي انتي وصاحبتش وتدخلين الديوان الان
مرام خافت:يوه ليش مابه
ميثم يطمنها :ولا به شي لا تقلقيش
مرام هزت راسها ودخلت تحاكي ليا اما ليا
افتجعت واتصلت لمصطفى جاوب عليها مصطفى وصوته غريب وقالت له:ماله هذا صاحبك يشتينا ندخل الديوان عند الرجال
مصطفى:ولا به شي بس اقطبين جين الان
وغلق لا وجهها
ليا بسرت التلفون وزادت فجيعتها لبست روب صلاه من حق مرام ومشي قدامهن ميثم وهو بيقول :ساعه وانتين بتلبسين روب
دخلوا غرفة الجلوس(المجلس او الديوان)
محمد:اشر لمرام تجلس جنبه واشر لليا تجلس جنب مصطفى وقال لميثم يجلس في الكنبه الاخيره (طبعا كل كنبه وحدها وهن على شكل دائره ومتفارقات شويه وفي الوسط ماسه موجود فيها كعك وشاهي ومكسرات)
محمد بأمر:صاحبي احمد عيحكي لكم شي بس لو اسمع اي احد منكم يقاطعه او يتكلم باي شي خاصةً انتي يا مرام
الكل هز راسه الا هي جالسه منزله راسها
محمد:ارفعي راسش يا مرام انا كم مره اقل لش ان راسش ما ينزلش ابداً
مرام رفعت راسها وفي عيونها دموع وبتحس ان في وراء هذه الجمعه إنّ
محمد بأمر:تكلم يا احمد وانا قلت الذي عيقاطعه ما عيوقعش له خير ويخرج من المجلس
احمد نزل راسه:كنت عايش مع اهلي اجمل عيشه كنا مرتاحين ومعانا فلوس وكل شي واهلي سفروني ادرس في امريكا المهم درست وثابرت لما قدهي السنه الاخيره حبيت بنت امريكيه طبعاً مسلمه وهي حبتني وقع بيننا حب شريف وطاهر المهم تزوجت انا ويها ولما كملت الدراسة
اهلي قالوا لي اني ارجع ليش عادنا جالس في امريكا بعد ما كملت الدراسه بشهر اكتشفت ان زوجتي حامل وهي في الشهر الثالث قلت خلاص ضروري اني اكلم اهلي اني تزوجت المهم قررت اني ارجع اليمن انا وزوجتي واكلمهم اول ما دخلت البيت (نرجع لاوراء):
احمد:ماريتا حياتي لا تقلقيش وشد على يدها
ماريتا هزت راسها ودقوا الباب وفتح لهم جاهل صغير وقال:عمو احمد رجع من الثفر عمو عمو ....
وبيصيح ....
طبعاً كان يوم جمعه فالعائله متجمعه هاناك فالكل سمعو صوته وقاموا عادهم عيخطوا الا دخلت انا وفي يدي ماريتا
الكل اندهش واولهم ابي وامي
ابي:من هي هذه
احمد:.....لارد
ابي بعصبيه:تحاكى من هي هذه
امي:تزوجت يا احمد
ابي:لانت ابني ولا اعرفك اخرج من بيتي
احمد:ايوه هذه زوجتي واسمها ماريتا وهي امريكيه ومسلمه وهي الان حامل في الشهر الثالث
نرجع للواقع:
كمل احمد كلامه والدموع بتنزل من عينه:طردني ابي وامي واخوتي ساكتين ما يقدروش يفرضوا حكمهم على ابي ابداً لان هو ابي شديد قوي
المهم رجعت لامريكا بعد ما سحبت كل الذي معي في البنك لان ابي كان معبي حساباتنا زلط سحبتها ورجعت وانا خايب لامريكا اسست لي شركه وبنيتها ولدت زوجتي وادت توأم بنت وولد طبعاً الولد اختنق بالحبل السري ومات اما البنت خرجت وهي سليمه الحمد لله بس للاسف زوجتي وحبيبتي هي الذي ماتت
كمل احمد كلامه بحسره ودموعه بينزلين :بنتي كانت تجلس تبكي ماقدرت انتبه لها اديت شغاله تنتبه لها بس ما نفعش ما قدرت افلتها مع الشغاله دقيقه واحده اجلت دفن زوجتي ورجعت لليمن وعرفت بالصدفه ان زوجة اخي وصاحبي ولدت فقلت ابز بنتي لاعند مرته علشان ترضعها
كمل احمد ودموعه بينزلين :المهم سافرت اليمن وسرت لابيت صاحبي محمد فابسرته ذابل وسلم عليا ببرود مش نفس كل مره بفرح كل ما ارجع من السفر فقال لي ان بنته ماتت فزعلت قوي عليه فقلت له ان مرته ترضع بنتي لمدة شهر والا شهرين لان زوجتي ماتت قال لي ان مرته مغروره وبه ناس بيضحكوا عليها ان هي بتولد ميتين ويتشفوا فيها قلت له ان هو يقول انها بنته ولما اجي يرجع يقول ان بنته ماتت علشان الناس لا يجلسوش يندبوا زوجته ان هي ولدت طفله ميته فبدل ما تموت وهي في بطنها تموت بعدها بثلاثه اشهر وعلشان مرتك تنسى حزنها شويه مع بنتي
ففرح محمد صاحبي وامنته ان هو ينتبه لبنتي ويسميها .......
مرام كانت تسمع ودموعها بينزلين لا ارادياً
كمل احمد كلامه والدموع في عينه وقال:المهم انو انا سجلت لبنتي شهاده امريكيه يعني خلاص قد عندها الجنسيه وقبل ما يدخل البيت قلت له ان هو يسميها مرام
مرام بسرعه التفتت له وهي بتبكي:يع...
محمد قاطعها:مرام انا ماقلت اذا كمل كلامه تكلمي
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وحــوش لا تعــرف الحُــب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مصطفى ما صدق ان هو عمه احمد مات لان هو كان يحبه قوي ومتعلق فيه فكان يبكي وهو حاضن احمد
بعد مرور ربع ساعه
وهم على هذا الحال تكلم محمد وقال:
محمد بأمر:قوم ادعي اختك مرام وصاحبتها الان وقلهن يتسترين
ميثم استغرب وقال:يا باه مالك الرجال هنا
محمد:انا قلت سير ادعي اختك وصاحبتها ما قلت لك تحاسبني
ميثم دق غرفة مرام
خرجت له مرام وهي بتضحك وقالت:مالك
ميثم:ولا شي بس قال ابي انش تلبسي انتي وصاحبتش وتدخلين الديوان الان
مرام خافت:يوه ليش مابه
ميثم يطمنها :ولا به شي لا تقلقيش
مرام هزت راسها ودخلت تحاكي ليا اما ليا
افتجعت واتصلت لمصطفى جاوب عليها مصطفى وصوته غريب وقالت له:ماله هذا صاحبك يشتينا ندخل الديوان عند الرجال
مصطفى:ولا به شي بس اقطبين جين الان
وغلق لا وجهها
ليا بسرت التلفون وزادت فجيعتها لبست روب صلاه من حق مرام ومشي قدامهن ميثم وهو بيقول :ساعه وانتين بتلبسين روب
دخلوا غرفة الجلوس(المجلس او الديوان)
محمد:اشر لمرام تجلس جنبه واشر لليا تجلس جنب مصطفى وقال لميثم يجلس في الكنبه الاخيره (طبعا كل كنبه وحدها وهن على شكل دائره ومتفارقات شويه وفي الوسط ماسه موجود فيها كعك وشاهي ومكسرات)
محمد بأمر:صاحبي احمد عيحكي لكم شي بس لو اسمع اي احد منكم يقاطعه او يتكلم باي شي خاصةً انتي يا مرام
الكل هز راسه الا هي جالسه منزله راسها
محمد:ارفعي راسش يا مرام انا كم مره اقل لش ان راسش ما ينزلش ابداً
مرام رفعت راسها وفي عيونها دموع وبتحس ان في وراء هذه الجمعه إنّ
محمد بأمر:تكلم يا احمد وانا قلت الذي عيقاطعه ما عيوقعش له خير ويخرج من المجلس
احمد نزل راسه:كنت عايش مع اهلي اجمل عيشه كنا مرتاحين ومعانا فلوس وكل شي واهلي سفروني ادرس في امريكا المهم درست وثابرت لما قدهي السنه الاخيره حبيت بنت امريكيه طبعاً مسلمه وهي حبتني وقع بيننا حب شريف وطاهر المهم تزوجت انا ويها ولما كملت الدراسة
اهلي قالوا لي اني ارجع ليش عادنا جالس في امريكا بعد ما كملت الدراسه بشهر اكتشفت ان زوجتي حامل وهي في الشهر الثالث قلت خلاص ضروري اني اكلم اهلي اني تزوجت المهم قررت اني ارجع اليمن انا وزوجتي واكلمهم اول ما دخلت البيت (نرجع لاوراء):
احمد:ماريتا حياتي لا تقلقيش وشد على يدها
ماريتا هزت راسها ودقوا الباب وفتح لهم جاهل صغير وقال:عمو احمد رجع من الثفر عمو عمو ....
وبيصيح ....
طبعاً كان يوم جمعه فالعائله متجمعه هاناك فالكل سمعو صوته وقاموا عادهم عيخطوا الا دخلت انا وفي يدي ماريتا
الكل اندهش واولهم ابي وامي
ابي:من هي هذه
احمد:.....لارد
ابي بعصبيه:تحاكى من هي هذه
امي:تزوجت يا احمد
ابي:لانت ابني ولا اعرفك اخرج من بيتي
احمد:ايوه هذه زوجتي واسمها ماريتا وهي امريكيه ومسلمه وهي الان حامل في الشهر الثالث
نرجع للواقع:
كمل احمد كلامه والدموع بتنزل من عينه:طردني ابي وامي واخوتي ساكتين ما يقدروش يفرضوا حكمهم على ابي ابداً لان هو ابي شديد قوي
المهم رجعت لامريكا بعد ما سحبت كل الذي معي في البنك لان ابي كان معبي حساباتنا زلط سحبتها ورجعت وانا خايب لامريكا اسست لي شركه وبنيتها ولدت زوجتي وادت توأم بنت وولد طبعاً الولد اختنق بالحبل السري ومات اما البنت خرجت وهي سليمه الحمد لله بس للاسف زوجتي وحبيبتي هي الذي ماتت
كمل احمد كلامه بحسره ودموعه بينزلين :بنتي كانت تجلس تبكي ماقدرت انتبه لها اديت شغاله تنتبه لها بس ما نفعش ما قدرت افلتها مع الشغاله دقيقه واحده اجلت دفن زوجتي ورجعت لليمن وعرفت بالصدفه ان زوجة اخي وصاحبي ولدت فقلت ابز بنتي لاعند مرته علشان ترضعها
كمل احمد ودموعه بينزلين :المهم سافرت اليمن وسرت لابيت صاحبي محمد فابسرته ذابل وسلم عليا ببرود مش نفس كل مره بفرح كل ما ارجع من السفر فقال لي ان بنته ماتت فزعلت قوي عليه فقلت له ان مرته ترضع بنتي لمدة شهر والا شهرين لان زوجتي ماتت قال لي ان مرته مغروره وبه ناس بيضحكوا عليها ان هي بتولد ميتين ويتشفوا فيها قلت له ان هو يقول انها بنته ولما اجي يرجع يقول ان بنته ماتت علشان الناس لا يجلسوش يندبوا زوجته ان هي ولدت طفله ميته فبدل ما تموت وهي في بطنها تموت بعدها بثلاثه اشهر وعلشان مرتك تنسى حزنها شويه مع بنتي
ففرح محمد صاحبي وامنته ان هو ينتبه لبنتي ويسميها .......
مرام كانت تسمع ودموعها بينزلين لا ارادياً
كمل احمد كلامه والدموع في عينه وقال:المهم انو انا سجلت لبنتي شهاده امريكيه يعني خلاص قد عندها الجنسيه وقبل ما يدخل البيت قلت له ان هو يسميها مرام
مرام بسرعه التفتت له وهي بتبكي:يع...
محمد قاطعها:مرام انا ماقلت اذا كمل كلامه تكلمي
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍10
البـارت 18 ⚡️
وحــوش لا تعــرف الحُــب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
احمد كمل كلامه: فرح محمد صاحبي ودخل لاعند زوجته وقالوا للناس انها بنتهم وان هذه المره ولدت بنت مش ميته (طبعاً حنان ولدت بعد ميثم مرتين اثنين عيال ميتين)
اما انا فرجعت امريكا وبعدين خرجت من البيت وانا طافح سرت فوق سيارتي للشركه علشان انقلها لليمن وارجع عند اهلي انا وبنتي وانا بين اسوق السيارة وانا ضايق حالي انني خلاص خسرت زوجتي وحبيبتي وخسرت ابني في يوم واحد وخسرت اهلي كلهم ضاقت بي الدنيا وما و فيها فجأة ما احس الا وانا في المستشفى وبعدين قالوا لي ان انا صدمت رجال قد عمره في الاربعينات ومات طبعاً انا ارتعبت لانو عندهم الذي يقتل حد عندهم السجن المؤبد فبعد ما خرجت من المستشفى دخلوني السجن وبعدها عرفو ان الحادث كان مش عمد فكان عليا اني انحبس كل عمري بس بعدما طلبوا مني اهل الميت اني ادي لهم ١٠٠٠٠٠دولار اديت لهم وبعد المشارعه خففوا علياالعقوبه لا ١٨سنه طبعاً مع الحادث تفحمت سيارتي وضااع كل مافيها حتى تلفوني يعني ولا معي اي شي يوصلني باهلي او بمحمد وولا كنت حافظ رقم لهم فالحكومه الامريكيه غلقت شركتي وبيتي وحجزوا كل املاكي الذي هنا وجلست في السجن ١٨سنه
وعاد انا خرجت من السجن قبل شهر سلمت لي املاكي الدوله فتحت شركتي من جديد ونظفت بيتي واليوم وانا خارجي من الشركه شاسير احجز لي لليمن اسير ابسر بنتي صدمني محمد بالغلط بس الصدمه كانت بسيطه جداً فقلت له ان انا اشتي ابسر بنتي فقال انو الحقه لحقته وابسرت اليوم ابن اخي مصطفى ياسر ال... جالس قدامي
ليا رفعت راسها بصدمه طبعاً كانت تبكي لانها اتاثرت من قصة مرام بس مافكرت ان مرام تطلع بنت عمها
احمد:ايوه انا عمك يا مصطفى انااخو ابوك يا مصطفى انت داري يا مصطفى ان انت هو الذي فتحت لي الباب لما كنت انا وماريتا في اليمن
ميثم:ياباه انا داري ان هو بيكذب مرام مش هي بنته هي اختي بس وحمل حضن مرام ودموعه على وشك ينزلين بس ابهات للنزول دون تصديق الحقيقه
بالنسبه لمرام جسد بلا روح كالريشه في حضن ميثم
محمد:الكلام الذي بيقوله احمد صح مرام بنته ومصطفى وليا عيال اخو احمد
احمد وهو بيبكي وشكله يقطع القلب:مرام يا بنتي ما عتجيش في حضني يا بنتي جي احضنش يا بنتي جي
مرام رفعت راسها له وهي بتقول:ههههه انا داريه ان هو مقلب صح ياباه سارت لاعند محمد وهي بتهزه
محمد ودموعه في عينه:هذا الواقع يا مرام واحنا ما نقدر نغيره
مرام وهي تهز راسها وبتبكي:يعني كلامهم صح انا ماشاصدقكمش انا داريه ان انتوا مابتحبونيش تشتوا تتخلصوا مني اه يارب اه اه
جنب باب غرفة مرام :
محمد:ذلحين ماهو الحل يا احمد ابسر البنت كيف فعلت
احمد والدموع في عينه:والله ما ادي لك علم خلاص احنا عنروح البيت حقي وعنجي غطوه يمكن تهدأ
محمد:ان شاء الله بس البنت بنتي وعتجلس عندي
احمد:انا داري انو انت الذي ربيتها بس مهما كان ابقى انا ابوها
مصطفى قاطعهم:خلاص البنت بنتكم الاثنين محد منكم عيقرر وين تسير البنت هي حره هي الذي عتختار
ليا:يا مصطفى اسمح لي اشتي اجلس عند مرام ما شافلتهاش وهي بهذه الحالة
مصطفى:تمام اجلسي هيا عم نروح
احمد:يله
بعد ما خرجوا احمد ومصطفى من البيت بقي جنب باب غرفة مرام محمد وميثم وليا
محمد:ذلحين ما نفعل اكسر الباب والا ايش
ميثم:خلاص انتوا ادخلوا ارتاحوا وانا شاحاول احاكيها تفتح
فجأة افتتح باب البيت ودخلت منه ملاك وحنان
وهن مستغربات وجود ليا وبيقولين من هي هذه
حنان:تزوجت عليا يا محمد هكذا تخون العشره الذي بيننا طلقني يا محمد...وبدات تبكي
محمد:ييي مالش صلي على النبي هذه مشي مرتي ولا تزوجت عليش هذه بنت عم مرام مرام دريت ان هي مش هي بنتنا
حنان بفرح مسحت دموعها وضحكت:يوه دريت يعني عترحلها من عندنا للابد،وقامت تزغرط:لولولولولوليه
محمد بصياح:حنان احترمي نفسش
ملاك بصدمه:يعني يا ماما مرام مش اختي
حنان:ولا يمكن ان هي تكون اختش
محمد بصياح:حنان الزمي حدودش مرام بنتي ولاخر نفس فيني تبقى بنتي
حنان دخلت الغرفه حقها هي وملاك
في غرفة مرام ....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وحــوش لا تعــرف الحُــب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
احمد كمل كلامه: فرح محمد صاحبي ودخل لاعند زوجته وقالوا للناس انها بنتهم وان هذه المره ولدت بنت مش ميته (طبعاً حنان ولدت بعد ميثم مرتين اثنين عيال ميتين)
اما انا فرجعت امريكا وبعدين خرجت من البيت وانا طافح سرت فوق سيارتي للشركه علشان انقلها لليمن وارجع عند اهلي انا وبنتي وانا بين اسوق السيارة وانا ضايق حالي انني خلاص خسرت زوجتي وحبيبتي وخسرت ابني في يوم واحد وخسرت اهلي كلهم ضاقت بي الدنيا وما و فيها فجأة ما احس الا وانا في المستشفى وبعدين قالوا لي ان انا صدمت رجال قد عمره في الاربعينات ومات طبعاً انا ارتعبت لانو عندهم الذي يقتل حد عندهم السجن المؤبد فبعد ما خرجت من المستشفى دخلوني السجن وبعدها عرفو ان الحادث كان مش عمد فكان عليا اني انحبس كل عمري بس بعدما طلبوا مني اهل الميت اني ادي لهم ١٠٠٠٠٠دولار اديت لهم وبعد المشارعه خففوا علياالعقوبه لا ١٨سنه طبعاً مع الحادث تفحمت سيارتي وضااع كل مافيها حتى تلفوني يعني ولا معي اي شي يوصلني باهلي او بمحمد وولا كنت حافظ رقم لهم فالحكومه الامريكيه غلقت شركتي وبيتي وحجزوا كل املاكي الذي هنا وجلست في السجن ١٨سنه
وعاد انا خرجت من السجن قبل شهر سلمت لي املاكي الدوله فتحت شركتي من جديد ونظفت بيتي واليوم وانا خارجي من الشركه شاسير احجز لي لليمن اسير ابسر بنتي صدمني محمد بالغلط بس الصدمه كانت بسيطه جداً فقلت له ان انا اشتي ابسر بنتي فقال انو الحقه لحقته وابسرت اليوم ابن اخي مصطفى ياسر ال... جالس قدامي
ليا رفعت راسها بصدمه طبعاً كانت تبكي لانها اتاثرت من قصة مرام بس مافكرت ان مرام تطلع بنت عمها
احمد:ايوه انا عمك يا مصطفى انااخو ابوك يا مصطفى انت داري يا مصطفى ان انت هو الذي فتحت لي الباب لما كنت انا وماريتا في اليمن
ميثم:ياباه انا داري ان هو بيكذب مرام مش هي بنته هي اختي بس وحمل حضن مرام ودموعه على وشك ينزلين بس ابهات للنزول دون تصديق الحقيقه
بالنسبه لمرام جسد بلا روح كالريشه في حضن ميثم
محمد:الكلام الذي بيقوله احمد صح مرام بنته ومصطفى وليا عيال اخو احمد
احمد وهو بيبكي وشكله يقطع القلب:مرام يا بنتي ما عتجيش في حضني يا بنتي جي احضنش يا بنتي جي
مرام رفعت راسها له وهي بتقول:ههههه انا داريه ان هو مقلب صح ياباه سارت لاعند محمد وهي بتهزه
محمد ودموعه في عينه:هذا الواقع يا مرام واحنا ما نقدر نغيره
مرام وهي تهز راسها وبتبكي:يعني كلامهم صح انا ماشاصدقكمش انا داريه ان انتوا مابتحبونيش تشتوا تتخلصوا مني اه يارب اه اه
جنب باب غرفة مرام :
محمد:ذلحين ماهو الحل يا احمد ابسر البنت كيف فعلت
احمد والدموع في عينه:والله ما ادي لك علم خلاص احنا عنروح البيت حقي وعنجي غطوه يمكن تهدأ
محمد:ان شاء الله بس البنت بنتي وعتجلس عندي
احمد:انا داري انو انت الذي ربيتها بس مهما كان ابقى انا ابوها
مصطفى قاطعهم:خلاص البنت بنتكم الاثنين محد منكم عيقرر وين تسير البنت هي حره هي الذي عتختار
ليا:يا مصطفى اسمح لي اشتي اجلس عند مرام ما شافلتهاش وهي بهذه الحالة
مصطفى:تمام اجلسي هيا عم نروح
احمد:يله
بعد ما خرجوا احمد ومصطفى من البيت بقي جنب باب غرفة مرام محمد وميثم وليا
محمد:ذلحين ما نفعل اكسر الباب والا ايش
ميثم:خلاص انتوا ادخلوا ارتاحوا وانا شاحاول احاكيها تفتح
فجأة افتتح باب البيت ودخلت منه ملاك وحنان
وهن مستغربات وجود ليا وبيقولين من هي هذه
حنان:تزوجت عليا يا محمد هكذا تخون العشره الذي بيننا طلقني يا محمد...وبدات تبكي
محمد:ييي مالش صلي على النبي هذه مشي مرتي ولا تزوجت عليش هذه بنت عم مرام مرام دريت ان هي مش هي بنتنا
حنان بفرح مسحت دموعها وضحكت:يوه دريت يعني عترحلها من عندنا للابد،وقامت تزغرط:لولولولولوليه
محمد بصياح:حنان احترمي نفسش
ملاك بصدمه:يعني يا ماما مرام مش اختي
حنان:ولا يمكن ان هي تكون اختش
محمد بصياح:حنان الزمي حدودش مرام بنتي ولاخر نفس فيني تبقى بنتي
حنان دخلت الغرفه حقها هي وملاك
في غرفة مرام ....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4🔥1
البـارت 19 ⚡️
وحــوش لا تعــرف الحُــب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في غرفة مرام:
مرام بتتكلم بصوت شبه مسموع للذي خارج :ياربي انا ايش فعلت ماهو غلطي في هذه الدنيا ولا قد يوم يمر وانا ما ابكيش ولا يوم في حياتي ولا يوم اه اه اه تعبتتتتت تعبتتتت والله تعبت كم جهدي اتحمل الوجع هذا طوول عمري
بزت تلفونها واتصلت لخالتها اشتياق
اشتياق:اهلاً مرامي
مرام ببكاء:انا مش قلت لكم انو انا مش انا بنتهم ما صدقتونيش قلتوا مع مابش ام ما تحب بنتها كذبتوا عليا كلكم كذبتوا عليها ....وجلست تبكي
اشتياق:مرام مالش من الهباله بطلي بكاء وليش بتقولي هذا الكلام
مرام : اليوم يا خاله جاء ابي الحقيقي وابسرته
اشتياق بخوف:مرامي مالش اهدئي وصلي على النبي ربع ساعه وانا عندش وغلقت
🌸احياناً عندما تغلق الدنيا بوجهك..وتاتيك الطعنة من شخص لا تتوقع..وتفقد كل امل وتتجرد من احلامك..تظن ان هذا العالم حقير..لكن بلمح البصر يظهر لك شخص لا يعرفك ليعيد لك النظرة المشرقة للدنيا...🌸ضجيج كاتبة
باب غرفة مرام:
محمد وهو تاعب وناسي ان ليا موجوده: انا شدخل ارتاح وان فتحت دعيتني ودخل المجلس يرتاح علشان ما يسمعش كلام يسم البدن من حنان ليش ما يرجع مرام عند اهلها ومن هولا الاسئله
ليا توترت من وجود ميثم وبدات تدق باب غرفة مرام:مرام افتحي مرام انا ليا شمسي عندش هيا حبيبتي افتحي الباب علشان خاطري
فتحت مرام الباب حضنت ليا وهن بيبكين الثنتين
ميثم :خلاص انا شدخل غرفتي ولو انتي تشتي شي يا مرومه قلتي لي انا اظل اخوش وسندش وحبيبش انتي اختي يا مرام وقطعة مني انتي كل شي بالنسبه لي يا مرام تمام ودخل غرفته وهو مقهور وحزين ويتمنى لو يقدر يبكي بس دمعة الرجال صعبه
شويه الا وقد الباب بيدق يخرج يفتح ميثم وتطلع اشتياق
ميثم:خاله ادخلوا اجلسوا عند مرام قد لها من مغرب وهي بتبكي قد لها ثلاث ساعات ولا رضيت تفتح الا لصاحبتها ليا الذي طلعت بنت عمها
اشتياق:كيفه بنت عمها هانا كيف
ميثم :ادخلوا لاعندها وهدوها لان هي ما عتسمع الا منكم
اشتياق :تمام سارت تدق باب غرفة مرام
اشتياق:مرومه افتحي انا اشتياق افتحي يا قلبي انتي افتحي
فتحت مرام لها الباب وقد عيونها مورمات وشعرها مشعفل والكحل سايح من عينها وشكلها مبهذل
في الغرفة :
اشتياق:مالكن ذلحين بتبكين احكين لي ماحصل
مرام:اسمعوا اول شي كنا في الحديقه وبعدا..وبدات تحكي لها كل الذي حصل ودموعها بتنزل
بعد ماكملت مرام تحكي لاشتياق ماحصل
رن تلفون اشتياق ابسرت ان هو هاشم ردت:
اشتياق:ها روحي
هاشم :وين انتي لاذلحين وليش خليتي الجهال عند الشغاله ليش
اشتياق:انا ذلحين في بيت اختك حنان مرام دريت بكل شي
هاشم:ماهو يعني دريت ان محمد مشو ابوها
اشتياق :ايوه وجاء اليوم ابوها يردها
هاشم :خلاص اجلسي عندها وانا شاجي بعد ربع ساعه
اشتياق :تمام يله مع السلامه
هاشم:مع السلامه وغلق
اشتياق:ذلحين كيف عتفعلي يا ليا
ليا:ولا شي استاذنت من اخي ان انا امسي عند مرام ووافق
مرام التفتت لها وبابتسامه باهته:طول الطريق وانا بين اتراشاش تجي عندي بتتعذري بالغسال يا شوعه اومه
ليا:يا قلبي انتي ما شا افلتش وانتي بهذه الحاله
مرام بابتسامه كاذبه :مالي ولا به اصلاً شي حصل انا كنت شاكه طول مانا عايشه ان هذا الموقف عيحصل وان انا شطلع مش بنتهم وماشاجلسش ولا شبكي لان انا كنت ابكي يومياً قد بكيت لما شبعت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وحــوش لا تعــرف الحُــب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في غرفة مرام:
مرام بتتكلم بصوت شبه مسموع للذي خارج :ياربي انا ايش فعلت ماهو غلطي في هذه الدنيا ولا قد يوم يمر وانا ما ابكيش ولا يوم في حياتي ولا يوم اه اه اه تعبتتتتت تعبتتتت والله تعبت كم جهدي اتحمل الوجع هذا طوول عمري
بزت تلفونها واتصلت لخالتها اشتياق
اشتياق:اهلاً مرامي
مرام ببكاء:انا مش قلت لكم انو انا مش انا بنتهم ما صدقتونيش قلتوا مع مابش ام ما تحب بنتها كذبتوا عليا كلكم كذبتوا عليها ....وجلست تبكي
اشتياق:مرام مالش من الهباله بطلي بكاء وليش بتقولي هذا الكلام
مرام : اليوم يا خاله جاء ابي الحقيقي وابسرته
اشتياق بخوف:مرامي مالش اهدئي وصلي على النبي ربع ساعه وانا عندش وغلقت
🌸احياناً عندما تغلق الدنيا بوجهك..وتاتيك الطعنة من شخص لا تتوقع..وتفقد كل امل وتتجرد من احلامك..تظن ان هذا العالم حقير..لكن بلمح البصر يظهر لك شخص لا يعرفك ليعيد لك النظرة المشرقة للدنيا...🌸ضجيج كاتبة
باب غرفة مرام:
محمد وهو تاعب وناسي ان ليا موجوده: انا شدخل ارتاح وان فتحت دعيتني ودخل المجلس يرتاح علشان ما يسمعش كلام يسم البدن من حنان ليش ما يرجع مرام عند اهلها ومن هولا الاسئله
ليا توترت من وجود ميثم وبدات تدق باب غرفة مرام:مرام افتحي مرام انا ليا شمسي عندش هيا حبيبتي افتحي الباب علشان خاطري
فتحت مرام الباب حضنت ليا وهن بيبكين الثنتين
ميثم :خلاص انا شدخل غرفتي ولو انتي تشتي شي يا مرومه قلتي لي انا اظل اخوش وسندش وحبيبش انتي اختي يا مرام وقطعة مني انتي كل شي بالنسبه لي يا مرام تمام ودخل غرفته وهو مقهور وحزين ويتمنى لو يقدر يبكي بس دمعة الرجال صعبه
شويه الا وقد الباب بيدق يخرج يفتح ميثم وتطلع اشتياق
ميثم:خاله ادخلوا اجلسوا عند مرام قد لها من مغرب وهي بتبكي قد لها ثلاث ساعات ولا رضيت تفتح الا لصاحبتها ليا الذي طلعت بنت عمها
اشتياق:كيفه بنت عمها هانا كيف
ميثم :ادخلوا لاعندها وهدوها لان هي ما عتسمع الا منكم
اشتياق :تمام سارت تدق باب غرفة مرام
اشتياق:مرومه افتحي انا اشتياق افتحي يا قلبي انتي افتحي
فتحت مرام لها الباب وقد عيونها مورمات وشعرها مشعفل والكحل سايح من عينها وشكلها مبهذل
في الغرفة :
اشتياق:مالكن ذلحين بتبكين احكين لي ماحصل
مرام:اسمعوا اول شي كنا في الحديقه وبعدا..وبدات تحكي لها كل الذي حصل ودموعها بتنزل
بعد ماكملت مرام تحكي لاشتياق ماحصل
رن تلفون اشتياق ابسرت ان هو هاشم ردت:
اشتياق:ها روحي
هاشم :وين انتي لاذلحين وليش خليتي الجهال عند الشغاله ليش
اشتياق:انا ذلحين في بيت اختك حنان مرام دريت بكل شي
هاشم:ماهو يعني دريت ان محمد مشو ابوها
اشتياق :ايوه وجاء اليوم ابوها يردها
هاشم :خلاص اجلسي عندها وانا شاجي بعد ربع ساعه
اشتياق :تمام يله مع السلامه
هاشم:مع السلامه وغلق
اشتياق:ذلحين كيف عتفعلي يا ليا
ليا:ولا شي استاذنت من اخي ان انا امسي عند مرام ووافق
مرام التفتت لها وبابتسامه باهته:طول الطريق وانا بين اتراشاش تجي عندي بتتعذري بالغسال يا شوعه اومه
ليا:يا قلبي انتي ما شا افلتش وانتي بهذه الحاله
مرام بابتسامه كاذبه :مالي ولا به اصلاً شي حصل انا كنت شاكه طول مانا عايشه ان هذا الموقف عيحصل وان انا شطلع مش بنتهم وماشاجلسش ولا شبكي لان انا كنت ابكي يومياً قد بكيت لما شبعت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وحوش لاتعرف الحُب للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 20 ⚡️
وحــوش لا تعــرف الحُــب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اشتياق قامت بزت الفرشه من تسريحة مرام وجت لاعندها:مرومه جي امشط لش ساع ما كنت امشط لش واحنا في صنعاء افعل لش ظفره هنديه
مرام بتحاول تتناسى:هاه ايوه افعلوا لي
اشتياق:ذلحين يا مرامي كيف عتفعلي انتي وابوش
مرام تغير وجهها :من قصدكم ابي انا ما معي الا اب واحد وهو محمد
ليا:لكن يا مرام عمي احمد يظل ابوش ابسرتي كيف عانى كم جلس في السجن وخسر امش الله يرحمها وتوأمش في يوم واحد
مرام بحزن:انا داريه بس بصراحه انا ما اقدرتش اتقبل الموضوع مع الايام شتقبله لان هذا واقعي
اشتياق:ونعم بالله
مرام :ههههه اصلاً الدنيا هذه مستحيل تضحك لي
اشتياق :مرامي خلاص هذا قدر
مرام :ونعم با الله
قاطع كلامهن دق الباب :
اشتياق:مرام خالش هاشم جاء.... قومي غسلي وجهش ابسري كيف قد انتي
مرام:تمام
ودخلت حمامها تغسل وجهها
خرجت من الحمام ولفت الطرحه على شعرها(طبعاً مرام عادهي بروب الصلاه)
يقولون انك صغيره وعمرك صغير ولكنهم يحملون هذا العمر فوق طاقته ويعملون جاهدين ان يجعلوا هذا العمر ينتهي باسرع وقت💕كتابتي💕
هاشم :اهلاً بحبيبة خالها وفتح لها يده على اساس تجي تحضنه
وصلت مرام لاعنده ومدت يدها
هاشم استغرب بس قال:يا مجنونه صح ان انتي مش بنت اختي لزم بس انتي بنت اختي من الرضاعه لا تنسي ان حنان رضعتش
وهزرها وحضنها
بالنسبه لمرام حضنت خالها وكانت تبكي بشكل يبكي وكان هي لقيت حضن الاب اللي يسندها ويحسسها با الامان
هاشم:خلاص حبيبة خالها ماعاد عتبكيش طالما خالها موجود في الدنيا
مرام هزت راسها وقالت :الله يحفظكم لي انتوا وابي محمد وخاله اشتياق
اشتياق:ويخليش لنا يا روحي
هاشم:يله اشتياق نروح قالت الشغاله ان قد حمزه بيبكي
اشتياق:اديه لاهنا انا شاجلس عند مرام
مرام هي عارفه ان اشتياق تاعبه عادهي جت من عند الدكتوره قالت ما تشتيش تتعبها معاها:مع يا خاله لاتتعبوا نفسكم ولا روحوا البيت ارتاحوا قد انتوا تاعبين انا الان شدخل ارقد واذا احتجت شي ف ليا عندي عتدي لي
اشتياق:خلاص يا عمري على راحتش
وحضنتها وهمست في اذنها:لا تتضايقيش من اي شي عتقوله لش حنان خليش هادئه وخليش قويه تمام
مرام هزت راسها
اشتياق :يله مع السلامه وخرجت من البيت هي وهاشم
مرام:ودعتكم الله الذي لا تضيع ودايعه
ودخلت غرفتها
مرام:يوه يا ليا قلبي سامحيني كل شويه ويجي احد وافلتش
ليا:عادي يا روحي....وحبت تغير الجو ومواضيع الاكتآب هذه..... مروم ما تشتيش توريني غرفتش
مرام:الا قومي
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وحــوش لا تعــرف الحُــب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اشتياق قامت بزت الفرشه من تسريحة مرام وجت لاعندها:مرومه جي امشط لش ساع ما كنت امشط لش واحنا في صنعاء افعل لش ظفره هنديه
مرام بتحاول تتناسى:هاه ايوه افعلوا لي
اشتياق:ذلحين يا مرامي كيف عتفعلي انتي وابوش
مرام تغير وجهها :من قصدكم ابي انا ما معي الا اب واحد وهو محمد
ليا:لكن يا مرام عمي احمد يظل ابوش ابسرتي كيف عانى كم جلس في السجن وخسر امش الله يرحمها وتوأمش في يوم واحد
مرام بحزن:انا داريه بس بصراحه انا ما اقدرتش اتقبل الموضوع مع الايام شتقبله لان هذا واقعي
اشتياق:ونعم بالله
مرام :ههههه اصلاً الدنيا هذه مستحيل تضحك لي
اشتياق :مرامي خلاص هذا قدر
مرام :ونعم با الله
قاطع كلامهن دق الباب :
اشتياق:مرام خالش هاشم جاء.... قومي غسلي وجهش ابسري كيف قد انتي
مرام:تمام
ودخلت حمامها تغسل وجهها
خرجت من الحمام ولفت الطرحه على شعرها(طبعاً مرام عادهي بروب الصلاه)
يقولون انك صغيره وعمرك صغير ولكنهم يحملون هذا العمر فوق طاقته ويعملون جاهدين ان يجعلوا هذا العمر ينتهي باسرع وقت💕كتابتي💕
هاشم :اهلاً بحبيبة خالها وفتح لها يده على اساس تجي تحضنه
وصلت مرام لاعنده ومدت يدها
هاشم استغرب بس قال:يا مجنونه صح ان انتي مش بنت اختي لزم بس انتي بنت اختي من الرضاعه لا تنسي ان حنان رضعتش
وهزرها وحضنها
بالنسبه لمرام حضنت خالها وكانت تبكي بشكل يبكي وكان هي لقيت حضن الاب اللي يسندها ويحسسها با الامان
هاشم:خلاص حبيبة خالها ماعاد عتبكيش طالما خالها موجود في الدنيا
مرام هزت راسها وقالت :الله يحفظكم لي انتوا وابي محمد وخاله اشتياق
اشتياق:ويخليش لنا يا روحي
هاشم:يله اشتياق نروح قالت الشغاله ان قد حمزه بيبكي
اشتياق:اديه لاهنا انا شاجلس عند مرام
مرام هي عارفه ان اشتياق تاعبه عادهي جت من عند الدكتوره قالت ما تشتيش تتعبها معاها:مع يا خاله لاتتعبوا نفسكم ولا روحوا البيت ارتاحوا قد انتوا تاعبين انا الان شدخل ارقد واذا احتجت شي ف ليا عندي عتدي لي
اشتياق:خلاص يا عمري على راحتش
وحضنتها وهمست في اذنها:لا تتضايقيش من اي شي عتقوله لش حنان خليش هادئه وخليش قويه تمام
مرام هزت راسها
اشتياق :يله مع السلامه وخرجت من البيت هي وهاشم
مرام:ودعتكم الله الذي لا تضيع ودايعه
ودخلت غرفتها
مرام:يوه يا ليا قلبي سامحيني كل شويه ويجي احد وافلتش
ليا:عادي يا روحي....وحبت تغير الجو ومواضيع الاكتآب هذه..... مروم ما تشتيش توريني غرفتش
مرام:الا قومي
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5