روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
593 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة طموح مقتولة للكاتبة: أمةالخالق محمد
.

البارت 3

طمــوح مقـتــولة

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عدت شهورر ..
واكمل صلاح إبراهيم تعليمة من كلية الهندسة وانهى اخر الاختبارات بنجاح..


ابتسم ابتسامه عريضة 😃 وقال:-أخيرا كملت تعليمي الجامعي بنجاح وكملت اول طموحي وان شاء الله اواصل بقية المشوار .


كان صلاح قد ابتعد قليلا من جوله الجامعة فأنصدم😲 من الشخص اللي قباله (طويل ضخم شرس الملامح ) متسلح بالآلي و مسدس بجنبه ولبس تقليدي يمني وعرف انه من بلاده(من قريته )
واختفت الإبتسامة العريضة وحل محلها الخوف.


وحاكى نفسه :-
-ما جاء يفعل هانا.؟..أكيد جاء يقتلني..كيف افعل مع هذا الراس اليابس المتخلف؟


الشخص هو الابن الأكبر لأحمد راجح العنيد الراس اليابس حق العايله .


فزع صلاح حن مسكه الرجال بقوة وقال له بلهجة تهديد ووعيد :-
--هيا جي معي.


صلا ح بغضب :--' فلت يدي😡....ما شبعتش دم .


زد سحبه بقوه وتحاكى الرجال من تحت ضرسه:-
-- لو العالم نسيتك أنا ما نسيتك ...اخطى معي سكته عادو عيتفلسف.


قاومه صلاح بقوة حتى انتبهوا لهم الناس اللي ماششين في الطريق والتفوا حولهم يفارعوا لكن أغلبهم تركوهم بسبب خوفهم من الرجال المسلح الشرس لكن بعضهم اتصلوا بالشرطة.


فلت صلاح من بين يدي الرجال وجرى بأقوى قوته لكن رصاصة الرجال اصابت ظهر صلاح فوقع فورا على الارض وماقدر يتحرك

وابسر الرجال اللي قتله و في وجهه ابتسامة عريضة😃 ومشي يتبختر ومطنش لسيارة الشرطة 🚔 ورجال الأمن محوطين له


لم تخترق الرصاصة ظهر صلاح وحسب إنما اخترقت أحلامه وطموحاته ومستقبلة


اتمنى أن تنتهي الثارات والعصبية القبليه في بلادنا الحبيبة

الثارات التي حطمت الٱمال والطموح التي تعيق تقدم البلاد وتهدد السلامة والأمن للمجتمع


#انتهت



https://tttttt.me/rewayatyamania/29915




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
رأيكم بالقصة القصيرة

طـمــوح مـقتــولـة

ممتـازة ❤️
جيـدة 💙
لابـأس 💛
#انتظرونا ومع رواية جميلة للكاتبة بتـول إبراهيـم بعنــوان

وحــوش لا تعـرف الحُـب


ابتداءً من مسـاء غد الخميـس بإذن الله

وذلك على قنـاتـكم روايـات يمنيـة

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
رواية وحوش لاتعرف الحُب للكاتبة: بتول إبراهيم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ملخص الروايـة 🥀

رقـم الروايـة : 107

اسم الروايـة 📖 : وحـوش لاتعـرف الحُب

اسم الكاتبة ✍🏻 : بتــول إبراهيـم

عدد البارتات : 72

مدة العرض 🗓 : 7 أيــام

وقت العرض : المســاء

#عرض_أول_وحصري_لقناة_روايات_يمنية

#تنسخ_لاتحذف_المعرف_والا_ما_احللك_ليوم_القيامة


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وحوش لاتعرف الحُب للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 1 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


من هنا البدايه:
في حي من الاحياء الراقيه في قصر من القصور الكبيره يوجد فيها امرأه توشك على الولاده هاهي تقف فاالالم يجلعها لا تستطيع الجلوس وتبدأ تلك الآلام التي تبدو كانها تنزع منها سكرات الموت فقط لتخرج طفل إلى هذا العالم تبدأ الالالم تعصر جسدها
حضرت الطيبه من بعد مرور ساعتين على تالم الام

كانت الام من شدة الألم يخيل النظر لها انها ذرفت جميع الدموع التي بعينها

صرخت الطيبه احضروا الماء الساخن بسرعه

الان تبدأ معركه واصعب معركه

معركه قد تستغرب لماذا معركه لانها بالفعل معركه قد يخرج الطفل حي او ميت او قد تموت الام ويبقى الطفل او العكس تبدأ صرخة الام تهُز أركان المنزل وقلب ذلك الأب.....

و بعد مرور خمس ساعات تخرج الطيبه وكلها حزن لا تقوى حتى على الكلام او النظر إلى عيني الأب تستجمع قوتها وتقول للأب الطفل لم يكتب له ان يزور العالم

بدأ يمشي الأب بخطوات بطيئه وجسده مثقل باالهزيمه إلى الغرفة التي بها زوجته ينظر لها من الباب والدم في كل مكان

نظرت اليه زوجته وقالت كانت معركه بشعه جدا مات فيها اعز مااملك تسقط الدموع من عينها وكأنها صخور تحفر في خدها إنهاء علامه معركه فاشلة

يجلس الأب على الارض يسند رأسه إلى الجدار ويبكي يخيل لك ان غمامه سوداء وقفت فوق ذلك المنزل

بعد مرور ساعتين من تلك الحادثه يرن هاتف ذاك الاب المسكين ويرى انه صديقه المفضل فيجيب على هاتفه فيخبره صديقة بأنه في الخارج ينتظره امام المنزل

خرج الأب الى صديقه فيتفاجأ بصديقه وفي يده طفلة حديثة الولادة فيقول له صديقه ان زوجته توفت وانه سيبقي ابنته عندة مدة من الشهور وسيرجع

وقال له أعتبرها ابنتك

تلك هي الحياه طفل يموت وتبقى الام ام تموت ويبقى الطفل انك لا تعرف كيف يأتي النور الى قلبك هي الحياه ليست لها قوانين محددة


وافق الأب على ذلك العرض كان سعيد جدا ودخل وبين يده الطفله التي كانت تشبه القمر تماما وبها من النور مايضي كل أركان المنزل وذهب بها الى زوجته

فتنظر له زوجته وكأنها تسأل من هذه

فاخبر زوجته كل القصه

فتبقى الطفله عند زوجته بضعة اسابيع حتى تأتي ام المرأه، و تقول ان الطفله لقيطة وانها ابنة حرام وان لا تربيها بل ترميها فيرفض الزوج

ولكنني الان لا استطيع ان اتذكر ما حدث في تلك السنين التى مرت،


بعد مرور ١٥سنه :
كانت جالسه هي وبنتها بيبسرين التلفزيون

....:اماه مارايكم لو نسير بيت خالو بدل هذا الضبح

حنان ابسرت لاعندها :ايش ايش يا ست مرام ما دخلش انتي انا حره مستمتعه بهذا الضبح ما تدخليش مني ولا من اخوتي...وقلبت عيونها وابسرت لاعند التلفزيون

مرام بزعل :اماااه مالكم اسمعوني

حنان بقسوة:اوووف منش كم مره بين اقلش ما تفتحيش معي هذا الموضوع انقلعي من قدامي يا بنت الحرام

مرام وعيونها ملان دموع :اماه ليش انتوا ما تحبوش خالي علي وخالتي نبيله

حنان بتطنيش:مرام انقلعي من قدام وجهي مش انا رايقه لش ولكلامش اللي ساع وجهش

مرام سارت لا غرفتها وبكيت من حزنها وشوقها لرؤية حب الطفوله ومعاملة امها لها

مرام تبكي وتحاكي نفسها:اه يا سام كم انا متشوقه ابسرك وبزت دفترها وبدات تكتب
انت حب طفولتي
انت حبي الاول والاخير
انت اخبرتني في طفولتي انك لن تتركني
انت وعدتني انك ستظل بجانبي ولن تدع احد يقوم بمضايقتي مثل ما كنت تفعل في صغرك
لماذا كذبت عليا الماذا تركتني
اعرف انه بسبب ظروف عائلتنا
انه لن تستطيع رويتي
لكن لما عيشتيني على وهم من الطفوله
على امل اننا لن نترك بعضاً
وسنظل مع بعض لماذا

طرحت مرام القلم على الورقه بعد ما سمعت صوت اختها ملاك في الغرفه

ملاك باستعجال:هيا مرام هيا عنسير بيت جدي يوووه مالش بتبكي

مرام:مع ما بين ابكيش طيب تمام اخرجي اميد ما البس وانزل

ملاك: تمام لا تتاخريش لان اخي مشو سواق عند حضرتش

مرام ابسرت لاعند ملاك بعد ما خرجت وقالت في نفسها: اه يا اختي ليتني أقدر أتحاكى معش واحاكيش كم من شتاء وحزن بيمر على قلبي واكثر هذا الشتاء انتي بتكوني سببه

بعد ما خرجت ملاك لبست مرام جينز ازرق وبلوزه ورديه ورفعت شعرها ذيل







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍151
البـارت 2 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد ما خرجت ملاك لبست مرام جينز ازرق وبلوزه ورديه ورفعت شعرها ذيل حصان ولبست العبايه والحجاب ونزلت

مرام: من عيوصلنا

ملاك: ميثم اقطبي معه عمل عيسير يذاكر عند اصحابه... وخرجين لافوق السياره

ميثم:مرامي ليش تاخرتي

مرام: مش انا داريه اصلا ان احنا عنخرج عادنا دريت الان

ميثم: طيب لكن مره ثانيه لا تتاخريش تمام

مرام:تمام


بعد ما وصلين دخلين لا شقة ام حنان وتسالمين طبعا كلهن سلمين على مرام بدون نفس

ضبحت مرام وسارت لا شقة خالها لا عند مرة خالها اشتياق اول ما دخلت مرام ابسرتها اشتياق وفرحت وتحاضنين

مرام اول ما لقيت حضن الام اللي ما لقيته الا عند اشتياق امها الحنونه عليها بعكس امها حنان نزلين دموعها وكانت تبكي بقوه وقهر

اشتياق مقهوره عليها وهي داريه ايش اللي فيها وماهو سبب بكاها جلست تواسيها وتطبطب على ظهرها

اشتياق: خلاص يا مرامي مالش صلي على النبي ما يسواش هذا كله للبكاء

مرام: يامامه تعبت والله اني تعبت اتحمل هذا كله تعبت من معاملة امي وملاك وجدتي وخالتي ياسمين انا ما فعلت بهن يفعلين بي هكذا كله كوم وشوقي لسام كوم ثاني وحشني والله كان هو اللي بيصبرني على معاملتهم لي بس ذلحين بعد ما خرجوا ما عاد بش من يواسيني تعبت يا ماما تعبت والله

اشتياق عرفت ان مرام متضايقه قوي لانهي ما تقول لها ماما الا لو هي متضايقه وبقوه: يا قلبي انتي اهداي وانا كم مره اقول لش انسي هذا سام انسيه خلااااص هذاك ماضي وانتهى قدلهم من ما خرجوا من البيت ثلاث سنين ونا اقول لش انسيه خلاص الله بيعوضش بالاحسن سام حلم بعيد ما عتوصليش له بسبب مشاكل امش مع ابوه وجدتش

مرام: انتوا داريين انو احيانا احس ان انا مش بنتهم بمعاملتهم هذه لي ويجلسوا يسموني الا بنت حرام يا ماما به احد يسمي بنته بنت حرام الا امي

اشتياق ارتبكت: يوووه يا قلبي مالش انتي يوووه الافكار مابش شي من اللي في راسش ....وحاولت تغير الموضوع: سيري يلا غسلي وجهش وابردي لش من البكاء عيقلوا بعدين ليش بتبكي ...وبمزح...يا بايخه مالش بتضيعي جمالش هذا با البكاء يلا يا بكايه

مرام ضحكت وسارت تغسل وجهها ونزلين بيت جدتها وجلسين يتجابرين بعد ما جت خالتها ايمان الحنونه عليها عكس الباقي هي واشتياق وكمل اليوم بنغزات ياسمين وحنان والجده لطفيه على مرام وكان ضروري ما يقهرنها

ياسمين : وانتي مادخلش وبعدين الشغاله ما بتعرفش تفعل زيما هذه المكرونه يخ على طبخ معاها قدنا اشتي اغيرها

ايمان: والله انو كلنا بيعجبنا طبخها ما بلا انتي ما بتشبعيش ههههه

الكل ضحك على ياسمين

مرام:الحمد لله شاسير اغسل

حنان:سيره بلا رجعه

اشتياق:اجلسي اتغدي يا قلبي

مرام زعلت وكابرت:الحمد لله قد شبعت مش انا زي بعض الناس ثلاثه صحون

اشتياق وايمان وملاك :ههههههههه

لطفيه:ابردي لش منها هي بتدلع كلي يا ياسمين و لاتصدقيهاش طنشيها بس

ياسمين:ياسعم اننا هبلاء اصدق جاهله

سارت مرام تغسل يدها وبعدين وهي بتخطى وبتفكر في سام وبتشوف للارض صدمت في ولد وبدون ما تلتفت قالت له انت ما بتستضيش ورفعت راسها

الولد:مرااام

مرام:ساااااام
وتجمعت الدموع في عينها وحاولت ان هي ما تنزلش دموعها وتضعف قدامه

سام:كيف انتي كيف حالش وحشتينا

مرام:الحمد لله بخير وانتوا كيف انتوا

سام: الحمد لله كلنا تمام

مرام:العفو منك اشتي اسير اغسل يدي

سام:تمام يله مع السلامه احنا هاناك في هذك الطاولة جي سلمي على ابي لو تشتي

مرام:لااا احنا جينا كلنا والله لو تبسرني جدتي لطيفه معك لا تكسر راسي

سام:طيب يله مع السلامه.ً.وسار طاولتهم

لطيفه قامت تغسل وبالصدفه ابسرت مرام وسام مع بعض وبسرعه جت لاعندها بعد ما رحله سام

لطيفه:بتحاكي هذا ابن الكلب يا بنت الحرام حاضر يا كلبه لاما وريتش

مرام:ياجده انتوا فهمتوا الموضوع غلط

لطيفه هزرت مرام بقسوه للطاوله وعملت لها كف والكل قدهم بيبسروهن

مرام بتبكي بصمت

لطيفة:يابنت الحرام بتقابلي ابن الكلب هذا ليش بتقابليه

حنان:ماهو يمه فهميني الموضوع مابه ماحصل

مرام:يمه اصلا كنت

لطيفه قاطعتها:ابسرت ابن الكلب ابن علي وبنتش بيتجابروا ويضحكوا

حنان لطمت مرام:هكذا تخوني ثقتنا فيش هكذا يا مرام الله المستعان اصلاً الحرام ما يدي الا واحد بيفعل الحرام

مرام:خلوني اشرح لكم القصه لكن مش هنا في البيت ماهنا ماعتقدرش اتكلم
لان هي عارفه لو تكلمت امها ما عتصدقهاش دام جدتها موجوده اضطرت ان هي تشرح لامها الموضوع في البيت ولو ان هي ماعتصدقهاش بس تحاول تدافع عن نفسها

حنان:حسابش عند ابوش واخوش في البيت يا محترمه ماعاد بش لاتلفون ولا دخله ولا خرجه مفهوم

مرام بخوف:مفهوم








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍91
البـارت 3 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


روحوا البيت وحنان روحت بيتها

واشتياق وايمان بيقلقين على مرام

ولطيفه وياسمين وملاك متشفيه فيها

شرحت مرام القصه كامله لامها

حنان :اخطي من قبالي يا بنت الحرام انقلعي

مرام:حاااضر

حنان :الان اسير احاكي ابوش يتفاهم معش اما انا تعبت وانا اجلس اقول لش ما تدخليش بهولا الناس

مرام :يماه والله ما تضحوكت او حتى ابتسمت ابتسامه

محمد وهو داخلي للغرفه سمع ما دار بين حنان ومرام
محمد :ماهو ايش الموضوع

حنان بكذب :الموضوع ان الذي بتسميها بنتك بتقابل واحد ولد ما نعرفه وبتضحوك هي وياه لما جت امي ابسرتهم ومش بعيده ان هي بتخرج وتتواصل معه

محمد سمع ما دار بين مرام وحنان قبل ما يدخل بس اذا وقف مع مرام حنان عتسبب له مشكله: مراام الموضوع الذي بتقوله امش صح

مرام وهي بتبكي :ياباه والله ما تضحوكت معه ولا وبعدين هو اصلاً سام ابن خالي علي

محمد :حتى لو ما ينفعش تحاكيه يله الان تسيري غرفتش ولو ابسرش خرجتي منها يا ويلش وين هو تلفونش

مرام وهي بتبكي:في غرفتي

محمد وهو بيمشي بعد مرام لا غرفتها: الان قدامي بدون ولا صوت

مرام استسلمت للامر الواقع ودخلت مع ابوها للغرفه
وحنان ابتسمت بانتصار

دخل محمد الغرفه
وغلق الباب وحنان سارت غرفتها مرام جلست فوق السرير تبكي

مرام وهي بتبكي:ياباه مش انتوا واثقين فيني ما بتصدقونيش ليش ياباه ليش ها بزوا تلفوني واحبسوني في الغرفه ولو تشتوا حتى قتلتوني وسارت للدرج حق الغرفه وخرجت سكينه ومدتها لاعند محمد:هاه اقتلوني اتخلصوا مني

محمد رمى السكين للارض وحضن مرام
محمد:مصدقش يا قلبي مصدقش وواثق فيش ثقه عمياء حتى ثقتي بش اكبر من ثقتي بحنان نفسها بس يا قلبي كوني انتبهي لاتكونيش تتحاكي مع عيال اخوالش

مرام:تمام حاضر خلاص والله ما اكون اتحاكى مع اي احد

يوم ثاني الصباح الساعه٦:٠٠ص
في غرفة مرام :
حنان:يله يا مرامه مدرسه

مرام:كم الساعه

حنان طنشت

مرام:امااااه كم الساعه

حنان بغير نفس:الساعه ست تماماً قدو وقت اقطبي

مرام:يله الان وقامت

حنان سارت غرفة ملاك بتقيم ملاك:ملاك عتقومي والا اسكب فوقش الماء والله لا اسكبه واحد اثنيين

ملاك:خلاص خلاص خلاص قذا قمت

اصطبحين وسارين المدرسه وفي الراحه مرام بتحاكي اماني بما حصل امس في المطعم

اماني:صديقة مرام من صف سابع تصاحبين قوي واماني اكبر من مرام بسنه

اماني :اهم شي ان امش سكتت ابردي بس حصل خير لكن جدتش الله يعينش عليها ابسرتها لما جيت عندش كيف هي مطابزه قوي لكن لاحظت ان جدتش تحب ملاك قوي

مرام:ايوه تحبها قوي وتفتجع عليها من النمله يا الله كم تحبها على فكره بين اكره ملاك بسبب جدتي يوه يا اماني كيف بتفرق بيننا تشتي تفرق بيننا زي ما فرقت بين جهالها وجهال زوجها لو تبسري كيف بتعبي في راس امي واخوالي المفروض تحاكيهم انهم اخوه ومهما كان واذا حصل بينهم شي يتواجهوا ويحلوه مش من واحد لاواحد وكل واحد يرش بهارات على كلامه تعبت كم جهدي وانا اجلس اكلمهم علشان يوقعوا اسره

اماني:امين يارب

مرام:اوبببب مش هولاك اللي شكلهن جايات لاعندنا ليان ومنال

اماني:الا والله هن

مرام:اووووف على غرور فيهن

اماني ضحكت:الله يشل هذا الغرور السخيف منهن

منال بدلع :هاااااي

مرام وفي نفسها عتقتلها بهذا الدلع المستفز:هاااي

ليان:ما عتقولين لنا نجلس والا كيف

اماني ضحكت:هههه لا اجلسين حياكن

منال جلست هي وليان:اوووف ماهو هذا الملل مارايكن نلعب

اماني:ما نلعب

منال:نلعب الصراحة

ليان بزت الدبه الماء وسكبت اللي فيها ولفت الدبه وجت لا عند منال تسال مرام

مرام ثلجت لان هي داربه باسئلة منال الجريئه
منال :امممم مرام من بتحبي

مرام انصدمت ما توقعتش هذا السؤال

اماني بتقبص مرام علشان لا تتحاكاش

مرام بغباء:الصدق انا بين احب اخي سام

منال انصدمت هي وليان:سام

مرام:ايوه بس زمان وعادنا صغيره اما ذلحين مع بين اعتبره ساع اخي

منال:هااا يله سابر.....ولفت الدبه وجت لاعند مرام تسال منال

مرام حبت ترد لها سؤالها

مرام:وانتي من بتحبي يا منال

منال:الصدق انا بين احب اياد ابن جيراننا

مرام:اها اياد ال......

منال:ايوه هو ليش تعرفيه


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍102
البـارت 4 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مرام:اها اياد ال......

منال:ايوه هو ليش تعرفيه

مرام :سمعت عنه من بنات المدرسه

منال غمزت لها:قمري عرفت اختار صح

مرام:ما اعرفش بين اقلش بس قالين البنات ان هو حق بنات وصايع

منال:خلاص تمام ماعليش منهن اهم شي هو يحبني و انا احبه وماعلى احد مننا

مرام:انتي اخبر او بتتواصلوا وترسلي له صورش مثل بنات هذه الايام

منال:اكيد يا جدتي انتي اصلاً ابو عهد قديم انا احبه وهو يحبني يشتي يبسر زوجته المستقبليه كيف هي

مرام انصدمت:ييي يا هبلاء انتي داريه بنت من انتي لو احد يدرى يا منال والله لايذبحوش انتي بنت ال.....وبنات ال......ما يفعلنش هكذا ما يفعلين هكذا الا البنات الوسخات اللي ماقد تربنش تمام

منال:انا داريه ان انا بنت ال...... بس اياد حبيبي وعيجي يخطبني لما اكمل السنتين الباقيات تمام ياقلبي وبعدين ما تدخليش

مرام:سدوا انتي اخبر ارجعي اذكريني لما قد فعل بش شي والا شي وقد صورش في كل بقعه تمام وانتي داريه باهل امي واهل امش ما عيفعلوا بش ماعيكفيهمش غير قتلش يا حلوه تمام

منال:تمام ما تدخليش

اماني بتغالط لان هي عارفه ان الوضع متكهرب ويمكن يتضاربين:بنااات هيا نتنازف

ما كملتش الكلمه الا وقد ليان نزفتها لان هي تضايقت من المصايحه حق مرام ومنال

وجلسين يتنازفين لما كملت الراحه ودخلين الفصل ووقع لهن تهزيء من الاستاذه(يمثلني انا وصاحباتي ايام اول ثانوي ما ندخل الفصل الا وقد الزي الازرق اسود من الماء اللي فيه😂😂😂)

بعد ما الكل روح بيته
في بيت علي (ابوسام ):
منال:سام سام

سام:نعم ماتشتي

منال:لوتدرى من بيحبك ما عتصدقش

سام ببرود:من هي سعيدة الحظ الجديده يوم هاله ويوم خلود ويوم الاء الزفت الان من هي الجديده

منال:خمن معي

سام:ههههه اكيد الاء قد انا داري مابلا الاء الذي عتجي لا عندش لان انا بين ابسر كيف بتتبسرني قدهي مفضوحه

منال:مشي الاء ماعتصدقش لو اقلك

سام:منال بدون خباله اتحاكي مش انا فاضي لش

منال:مرام

سام:من مرام

منال:وبه غيرها اصلاً ..بنت عمه حنان

سام بصدمه:مرام

منال:ياااه مرام

سام بصدمه:كذابه من قلش وكيف دريتي

منال:ماشا اقلكش كيف دريت ومازد قالت الا بالف

سام خرج الف من جيبه:هاه امسكي استغفر الله العظيم والمصلحه

منال:يخ منك يعني ماعتديش لاختك الوحيده الا بمصلحه يا مصلحي

سام بعصبيه:منال مش وقتش معي مذاكره هيا اتحاكي

منال:قل اول شي لعبنا لعبة الصراحه

سام:وبعدين

منال:وبعدين اوقعت الدبه لاعندي اسالها وهي تجاوب

سام :منال اختصري

منال:وبعدين سالتها من بتحبي

سام:ايوه يا خطيره كملي

منال بخبث وفي نفسها ههه خطيره في عينك ما اكون منال اذا اتزوجت مرام حرام ما تتزوج الا الاء هههه:.......

سام:يييي منال وين سرتي

منال بربكه: هاه ايوه ما تشتي

سام بتوتر:ايوه كملي بما سالتيها ما قالت لا تجننيني...

منال.:ولا قالت شي

سام:كم عمرها

منال:والله مالي علم

سام:خلاص صف كم هي

منال:صف اول ثانوي

سام:اول ثانوي نفسش اها يعني انا اكبر منها بسنتين

منال:او بتحبها لاتنسى ان بابا عيخطبو لك الاء وانا اشتي توقع الاء مرت اخي تمام ولا تنساش ان امها تكره بابا

سام بعصبيه:سيري من قبال وجهي حرام لا اجي اكسر راسش وهذا الخبر لو يخرج لاي حد ما تلومي الا نفسش فاهمه

منال :فاهمه

بعدما خرجت منال جلس يفكر لما وصل لفكره جهنميه علشان ينتقم من المره الذي عذبت ابوه وهو صغير عن طريق البنت الذي حبها بس عيدعس على قلبه بسبب الانتقام

💕انا ليس لدي احد الجميع في قلبي في مركب واحد وهم عند خط الاستواء ولن اسمح مرةً اخرى ان يصعدوا الى القطب الشمالي من قلبي لانه قد تجمد ولن يرجع كما هو 💕كتابتي💕

اعرفكم على الشخصيات الباقيه التي عتدخل الروايه والباقي كل واحد في وقته عتعرفوه:
اشتياق: زوجة اخو حنان ومعاها ولد صغير اسمة حمزه لكن ماعيدخلش في الروايه

ايمان:اخت حنان مزوجه من خمس سنين وللان الله ما رزقهاش بجاهل وتحب الاطفال كثير









📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7😱1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وحوش لاتعرف الحُب للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 5 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


محمد:الاب عمره ٤٠سنه رجل اعمال مشهور طيب وحنون على اولاده جداً ويدي لهم كل اللي يشتوه

حنان زوجة محمد:وعمرها ٣٥سنه وهي ربة بيت جميله ولكن حقوده نفس امها اذا حبت حبت واذا كرهت كرهت تدلع لاولادها جداً خاصة ملاك وتكره مرام كره شديد ليش مش داريين

ميثم:ابن محمد الاكبر وعمره ١٨سنه السنة الماضيه كمل الثانويه والان يدرس معهد وعيسافر السنه القادمه يدرس في امريكا جميل مثل والدته شعره بني ولديه غمازات وبشرته بيضاء ويحب اخواته جداً

مرام:بنت محمد الوسطى وعمرها١٥سنه وهي في آلصف اول ثانوي جميله بشرتها بيضاء وشعرها طويل ويصل طوله الى ظهرها ولونه اشقر فاتح وناعم ورموشها طوال وعينها عسلي وشفايفها وردي ولديها غمازات وجنتيها متوردتان طيبه وحنونه جداً تحب ابن خالها سام

ملاك:البنت الصغيره عمرها ١٢ وهي صف سابع مشاكسه وكسوله تحب النوم والكسل ودرجاتها واطيه عكس مرام لذلك معاها استاذه خاصه تجي للبيت

ياسمين:عزبه كسله تحب النوم جميله كملت الثانويه وللان ما سجلت جامعه قلنا لكم تحب النوم عمرها ٢٠ وتكره مرام قوي

هاشم:زوج اشتياق معه شركات في امريكا وبيديرها

لطفيه:ام حنان شريره وحقوده وعصبيه وكريهه(جهنميه😅)
وتكره مرام قوي قوي قوي وتحب ملاك تحبها اكثر من بناتها وتكره عيال زوجها قوي قوي قوي وبتفرق بين عيالها وعيال زوجها وتسبب بينهم المشاكل وحالفه لو واحد من عيالها يتكلم مع عيال زوجها لا تتبرى منه


كمل اليوم وفي من رقد وهو فارح وفي من رقد وهو حزين والصباح:الساعه:٦:٣٠

مرام:ملاك اقطبي مش وقت النوم قدو شرق هيا الباص شويه ويجي

ملاك:سيري ماشاجيش

مرام:طز فيش

الباص جاء وعاد ملاك ما قد كملت تتجهز

قام ميثم من النوم وابسر مرام فوق الكنبه في الصاله

ميثم:يوه مالكن ماقد سرتين

مرام:السيده ملاك طفت المنبه وما قومتنيش وماما ماقد قاموش والباص قد رحله وعادهي قالت ماعاد عتجيش ابسر كيف بتفعل تشتي ضرب

ميثم:يله انزلي لافوق السياره اميد ما البس ومكنها مفتاح السياره

مرام:تمام اقطب الحصه الاوله عتبدا

ميثم:تمام
ميثم وصل مرام ونزلت مرام وبعدين ابسرت سيارة خالها علي نزلت من فوقها منال هي وليان اتاخرين

دخلين البنات المدرسه و تسالمين البنات داخل المدرسه ومرام سلمت على خالها وخالها سلم وميثم سلم على خاله وسار جامعته

في مدرسة مرام في الراحه:
منال:يا مرام كم عمرش

مرام:١٥ليش

منال:ولاشي بين اسال

مرام:تمام

منال:يا مرام عاد انتي بتحبي سام

مرام بعصبيه:قلت لش امس يا ملغجه كنت احبه وعادنا صغيره

منال:اها خلاص تمام

اماني بتغالط الموضوع:ذلحين ماعلينا من سام
ذلحين قلين لي عتجين الجلسه الذي فعلتها ياسمينا غطوه انا ما شاجيش(طبعاً ياسمينا صاحبة مرام واماني وتعرفت على منال وليان وصاحبتهن )

مرام فهمت الموضوع ان هو على شانها غمزت لاماني بمعنى فكة من مكة قالت:انا ماشاجيش وانتي يا ليان ومنال عتجين هيا ما قلتين

ليان:انا استأذنت وقالوا تمام بس نروح مغرب واذا عيشلنا سام موافقين واذا ما عيشلناش ماعنسرش

منال:قالوا تمام نسير وعيوصلنا سام وعيرجع لنا قبل المغرب

روحين البنات ومنال قالت لسام كل شي وسام زعل قوي وقال في نفسه عيعلقها به ويعدين ينفذ مخططه وكان راكن ان مرام عتجي الجلسه وزعل ان هي ما جت

والبنات سارين الجلسه وانبسطين وروحين وهن هلكانات ......................................


يوم ثاني في المدرسه في الساحه:
اماني:مرام جمال امس جاء خطبني(جمال:الذي بتحبه اماني شاب خلوق ومؤدب حبها وجاء خطبها)

مرام:والله ان شكلش بتكذبي

اماني :والله ان انا بين اتحاكى صدق

مرام:الف مبروك يا روحي والله ان انتي تستاهلي كل خير

اماني:تسلمي يا قلبي وعقبالش

مرام بحزن:ههه عقبالي مه انا اصلا خلاص سام الله يوفقه اصلا انا ما استاهلش الاء بنت صاحبة امه الذي تستاهله

اماني بحزن على صديقتها المقربه:هو الله يسعده مع الاء وانتي الله يوفقش مع الذي هو احسن منه





https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍81
البـارت 6 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اماني بحزن على صديقتها المقربه:هو الله يسعده
مع الاء وانتي الله يوفقش مع الذي هو احسن منه

مرام بحزن:ههه اصلاً احنا مكتوب علينا نحب وغيرنا ياخذ حبايبنا(تقصد الاء)

اماني:وكلي امرش الى الله والذي هو شي حالي الله عيكتبه لش مش ضروري كل اثنين بيحبوا بعض ضروري ما يتزوجوا هو النصيب سواءً بيحبوا بعض او لا وكم من اثنين بيحبوا بعض ويتزوجوا وتوقع حياتهم نكد وانتي ابسرتي عمش ومرته كيف كانوا يحبوا بعض وفي الاخير ما سدوش (اتفقوا) وتطلقوا

مرام:ماهذا الشي انا داريه به ان هو مش ضروري
كل اثنين يحبوا بعض بس انا احبه يا اماني

اماني: وكلي امرش لله وكل شي عيسبر

مرام:انا موكله امري لله ونعم بالله وان شاء الله اي شي هو في خيره لي يقربه الله لي

اماني :ايوه تعجبيني خليش قويه لاتخليش الايام تصعب عليش الامر حاولي تتجاهلي وكل شي خير ان شاء الله

مرام:ان شاء الله والايام تكون معي مش عليا

اماني:ان شاء الله والذي هو يحب احد هو يحاول يسعده مش يخرب له حياته

مرام: وانا ياسعم مافعلت انا اتمنيت له السعاده مع الاء والله يسعده والله ان الاء تستاهل كل خير

اماني :امين ويوفقنا

مرام:امين يا رب

اماني:الله يقلعش يا مرومه كأبتينا ما قلتيليش ايش البس غطوه ...غطوه عيجوا يتقدموا رسمي بس ما عنعزمش احد الا انتي طبعاً

مرام:البسي هذاك الفستان الذي ماقد لبسناش الذي اشتريناه في عرس سلوى البقره الخاينه هوذك بعدين ماعد سرناش البسيه عادو جديد

اماني:ايوه والله انو صح شا البسه ههه والله ان احنا خبليات سرنا نشتري فستان لعرس صاحبتنا ووثقنا فيها وامناها على اسرارنا وفي الاخير تفضحنا عند نورمان البقره (نورمان:واحده في فصل مرام محارشه ومتكبره وتكره اماني ومرام كره العماء)

مرام:ههه كنا هبليات ما من ذلحين وذلحين ولا عاد اكون اامن احد على اسراري غيرش

اماني:وانا ماعاد اكون اامن على اي احد غيرش ويا رب لايفرقنا

مرام:امممممين يا رب


مرت الايام
وميثم سافر يدرس في امريكا عند هاشم خاله علشان يكمل الجامعه

واماني اختطبت بحبيبها جمال


في بيت مرام: الساعه ١٠:٠٠ الليل
كانت جالسه بتذاكر علشان معاها اختبار نصف السنه كيمياء
رن تلفونها شافت الاسم روح الروح

جاوبت:هلا وغلا وكرتون حلا لاحلى اشتياق في الدنيا

اشتياق ضحكت: هذا الترحيب كله لي

مرام ابتسمت:اكيد ياروحي لو مارحبناش بكم بمن عنرحب

اشتياق:تسلمي

مرام:الله يسلمكم

اشتياق:عندي خبر شوعه وحالي في نفس الوقت


مرام افتجعت:مابه

اشتياق:انا مسافره بعد غطوه

مرام انصدمت:هاه

اشتياق:شاسافر امريكا عند هشومي

مرام دمعت:منكم صدق والا بتمزحوا
اشتياق :مني صدق عادهو هاشم قبل شويه اتصلي

مرام بكيت:وعتفلتوني

اشتياق زعلت:ما افعل يا قلبي المره بعد زوجها

مرام ودموعها بتنزل كشلالات من المطر :وانا

اشتياق:انتي ماعتحسيش ان انا مش موجوده شاكون اتصل لش يومياً ولا تقلقي

مرام:.......

اشتياق:مرامي قوا امي لا تزعلينيش وتخليني اسير وانا زاعله

مرام: يله غطوه الصباح وانا عندكم

💕وجع ورحيل من كان سند لقلبك صعب جدا... رحيلكم ليس بسهل علي💕كتاباتي💕


اليوم الثاني
قامت من الصبح
حنان:هيا وين قد عتسيري

مرام: شاسير عند خالتي اشتياق مسافرين اليوم فجر

حنان:مابش سيره اجلسي في البيت

مرام:ماهو مابش سيره الا شاسير

حنان:اجلسي لا اجي ذلحين اكوفنش في بقعتش

مرام دمعت:تمام ودخلت غرفتها وهي زاعله وقد عتقرح من القهر ابسرت انو مابش معها الا طريقة واحده علشان تسير بيت جدها
بزت تلفونها واتصلت لمحمد

محمد:ها مرامي

مرام وهي بتبكي:ابسروا ياباه امي ما خلونيش اسير عند خالتي اشتياق اليوم عيسافروا

محمد: انا جنب البيت اخرجي ورعي لي في الحوش بزي عبايتش في كيس واخرجي الحوش يا سعم ان انتي عتخرجي تجلسي واذا قالت لش مابه في الكيس قولي ملابس ماتشتيهنش عتديهن لبنات الحارس

مرام فرحت:يله تمام انا خارجيه الان وغلقت

سافرت اشتياق بعد دموع وبكاء مرام وكل شويه وتحمل تحضنها وكان هي حاسه ان هي ماعاد بتحضنهاش من جديد كان الوداع بينهن شي صعب جدا لان اشتياق هي الام والسند وكل شي لمرام اشتياق كانت حياتها كلها







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وحوش لاتعرف الحُب للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 7 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيت علي ابو سام:
كان جالس فوق المكتب حقه وبيشرب شاهي سرح في الصورة اللي فوق مكتبه صورته هو واخوته نبيله وحنان وايمان وهاشم وياسمين كانت في حضن ابوه كان عمرها خمسه شهور جلس يتذكر احداث حياته وعذاب مرت ابوه له هو واخته نبيله كم تعذبوا وكم انقهروا بدا شريط حياته يمر في ذاكرته من اول ما ماتت امه وعادهو صغير هو ونبيله وتزوج ابوه لطيفه بنت الجيران ولما خلفت بدات تعذبهم وتخلي اخوته يكرهوه هو ونبيله لما مات ابوه قبل اربع سنين:
كان علي ونبيله عايشين في بيت ابوهم وابوهم كان عايش كان يحبهم قوي وكانت تغار منهم لطفيه وكانت تكره عيالها في اخوتهم الذي هم نبيله وعلي من بعد ما ماتت امهم وهي بتجوعهم وتضربهم وتهددهم ما يقلوش لابوهم وهم يسكتوا لانهم كانوا صغار وكبروا وتزوجوا وخلفوا

ولما مات ابو علي كانت تجلس تجنن زوجة علي وتطابز لما علي وعياله خرجوا من البيت

ولطفيه ارتاحت لانهم خرجوا
وكان تكره عيالها في اخوتهم الكبار وقالت لجهالها الذي يسير عند علي واخته او يحاكيهم او يفتح معي موضوعهم لاهو ابني ولا اعرفه وانا غاضبه عليه لايوم الدين

جهالها استمعوا كلام امهم وقطعوا اتصالهم باخوتهم الكبار وعلي واخته قالوا سهل ما عنسيرش نطالب بورثنا نخليه لاخوتي عادهم جهال نخليهم لما تموت امهم الحيه وكل واحد يبز ورثه (طبعاً البيت حقهم هو فله كبيره مع بدروم وحوش كبير واراضي خيرات بس متسلطه عليهن لطفيه)

......................................................

جرح الجلد يلتأم لانك تستطيع ان تعالجه بيدك اما جرح القلب لايلتأم لانك لا تستطيع ان تخرج قلبك لتعالجه 💕كتابتي 💕

بعد مرور ثلاث سنين :
اهم الاحداث:
اماني اتزوجت جمال وانتهى دورها في الرواية

حنان زاد تعذيبها لمرام وحبها لملاك

لطفيه زادت بين الطباز بين خلق الله

ليان اتزوجت وكمل دورها في الروايه

منال زاد تعلقها في اياد واياد زادت معرفته بالبنات

سام:علق مرام فيه وعينفذ خطته في اقرب وقت

ياسمين درست جامعه

مرام زاد حبها لسام وتعذيب امها لها وزاد حبها لاشتياق واعتبرتها نفس امها وحبتها اكثر من حنان

واشتياق نفس الشي تحب مرام قوي (الاشخاص الذي انتهوا من الروايه:-ليان-اماني-ايمان-)

اني اعيش في عائلة صفتها الكذب والتهويل في الامور كثيراً وانا الان احس اني بدات اكتسب بعض من صفات هذة العائله انا لا اريد ان اكون مثلهم ولكن الكذب والتهويل في الامور يتكرر امامي ويحدث بشكل متستمر 💕كتاباتي💕


تكملة الروايه
من هنا نبدا:

في بيت سام:
في غرفة منال:
منال بدلع:الو اياد حبيبي كيفك

اياد:اهلاً حبيبتي انا الحمد لله وانتي كيفك

منال:انا الحمد لله تمامو

اياد:دوووم يا رب

منال:تدوم السعاده لك

اياد:منالو ايحين عتجي اوريش الشقه الذي عنسكن فيها انا وانتي

منال:قريباً عادنا شاجهز وقت وارجع اقلك

اياد:تمام عنبسر لاي حين

منال:حبيبي اي حين عتجي تخطبني انت قلت بعد ما اكمل ادرس




https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍92
البـارت 8 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اياد: شاجي اكيد يا حياتي بس عادنا اشتي اكمل ادرس الجامعه ابي حلف ما يخلوني اتزوج الا لما اكمل الجامعه بعدين يا حبيبتي انا اشتي اعتمد على نفسي مشتيش احد يصرف عليا اشتي ااكلش ادلعش من زلطي ومن جيبي صح والا تشتي عادي من زلط اهلي يجلسوا يذلونا بها

منال:صح كلامك حبيبي كمل جامعه
علشان تعتمد على نفسك اصلاً احنا ليش نستعجل عاد العمر قدامنا ادرس براحتك

اياد:ايوه خليش عاقله انا فدال العاقله حقي يله خاطرش شا اخرج اتغدى بس اشتي صورتش ابسرها الان اقطبي علشان تفتتح نفسي والبسي اقصر واحلى فستان

منال:حاضر حبيبي خمس دقايق والصوره عندك

اياد :مع السلامه

منال:باي
وغلقت وسارت تفعل نفس ماقال لها واتصورت ورسلت له

امااياد كمل يجاوب منال اتصل ببنت ثانية وجاوبته بكل دلع وغنج

......:هلا حياتو

اياد:هلا بروحي كيف انتي

.......:انا الحمد لله تمام وانت يا روحي

اياد :انا الحمد لله

وكملوا يتجابروا ويقول لها رسلي لي صورتش علشان لاضبحت اجلس ابسرها بعد ما يكمل يجابر كل واحده يطلب منها صوره ويرجع يستقبل واحده واحده في الشقه حقه.


في بيت محمد:
مجتمعين فوق الغداء

محمد:يي يا بنات عنسافر امريكا بعد اسبوع علاميد تدرسين يا بنات وانا اكمل الشغل الذي هاناك

مرام وهي في قمة سعادتها:واااو روعه نسافر ندرس ونسير عند خاله شوشو

حنان:اصه انتي عادنا ذاكره لش الموقف حقش انتي وابوش ملابس لبنات الحارس وما ابسرش الا وقدش في بيتنا

مرام ضحكت بكتمه

حنان اغتاضت

محمد:خلاص انتي وياها انا قررت

حنان:ليش عنسافر مانا ماشاسافرش اشتي هانا عند اهلي ما اسير افعل هاناك

محمد:انا خلاص قررت وانتهى الموضوع
حنان الحقيني للغرفة
وقام الغرفه

حنان:ارفعي وغسولي يا ست مرام تمام
ودخلت الغرفه

مرام :تمام

ملاك:الحمد لله دخلي لي يا مرام صحن بسبوسه
للغرفه

مرام:واو ماعاد باقي الا اخدمش اخدمي نفسش خدموا عينش

ملاك:ادي لي والا عتحاكي ماما يضربوش وقد انتي داريه بالضرب حق مامي تمام مريعه.
وسارت غرفتها

مرام دمعت عيونها:حسبي الله ونعم الوكيل فيكن
استغفر الله العظيم


في غرفة حنان ومحمد:
حنان:مشتيش قلت لك انا ماشاسافرش انا وبنتي

محمد: على راحتش لاتسافريش بس انا شاسير انا وبنتي وشدد على كلمة بنتي.

حنان:سيروا الله يفتح عليكم

محمد:طيب عادي لكن انا اصلاً شاسير ادور احمد وانتي حره

حنان بفرحه:خلاص خلاص شاجي شاسير الان اجهز شنطة ملاك
وخرجت من الغرفه

محمد تنهد وقال في نفسه:والله ان انا احبش واغليش ومقدرش افرط فيش يا بنتي بس هذا حقش ان انتي تعرفي







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
البـارت 9 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في صنعاء:
بيت لطفيه غرفة ياسمين:
العصر:
ياسمين بدلع:يوووه حبيبي والله ما اقدر اخرج اليوم

........بخبث:حبيبتي قدنا فاقد لش اشتي ابسرش ونخرج جمعه وازيد اوريش شقتنا الذي عنسكن فيها

ياسمين:اوك حبيبي شاحاول اجي لكن مش اليوم بعد غطوه تمام حياتي

...... بخبث:حاضر يا قلبي بعد غطوه لكن مش تتاخري فاقد لش قوي قوي قوي

ياسمين بدلع:يوه يا حياتي مسرع فقدتني عاد انت بسرتني اليوم في الجامعه

.........:ما اسوي لك يا حبيبتي بين افقد لش يجي بس اخوش واجي اطلبش

ياسمين:ان شاء الله يجي هذا اليوم في اقرب وقت يله باي يا حياتي شخرج مع امي المستشفى نتكلم براحتنا في الليل

اياد:باي وغلق

بسر عشر مكالمات من واحده ثانيه
جلس شويه وقد اتصلت
......:ها اياد

اياد:ايوه

:مالك بين اتصلك وما بتجاوبش من بتحاكي

اياد:كنت بين اتحاكى انا وصاحبي وبعدين انتي مادخلش تقلي لي من بين احاكي

.......:مش قصدي هكذا يا حبيبي بس انا بين اتصل ومابتجاوبش وهو مشغول خلاص اخر مره يا حبيبي

اياد:تمام هذه اخر مره...اممم منوله حياتي قومي افعلي لي ثنتين صور يفتحين نفسي

منال: حاضر عيوووني لك
وكملوا يتجابروا


يوم السفر :
في بيت محمد

الكل قدهو جاهز ومورعين لزوج ايمان يجي يشلهم بالسياره حقه للمطار

محمد: وين هو هذا حسام(زوج ايمان اخت حنان)

حنان:قالت ايمان ان هو قد خرج من عندها شويه ويجي ماكملتش الكلمه الا وقد حسام جاء

حسام:اوه سامحوني اتاخرت

محمد:عادي مابش شي احنا الذي شغلناك

حسام:لا تقولش هكذا يا عديلي احنا اخوه ومابش بيننا شي(العديل يعني اثنين اتزوجوا خوات يعني كل واحد يسمي الثاني يا عديلي شرح معوق لكن سهل😂)

محمد:ونعم الاخ يله جي معي نخرج الشنيط

حسام:يله


وخرجو الشنيط وتوادعوا ووصلوا المطار وطلعوا فوق الطياره


وبعد مرور ساعات طويله من السفر والملل بدا يحل على جميع الركاب

مرام:يا بابا ذلحين ما ادخل من قسم محتاره

محمد كاتم ضحكته:الطب النفسي اذا انتي تشتي يتقفزوا لش المجانين من كل بقعه والا يمسكوش والا يضربوش ادخلي

مرام خافت:ايوه والله ان هو صدق ماشتيش اجلس عند المجانين كفايه المجنونه الذي عندنا في البيت

ملاك بسرتها بنص عين:من المجنونه انا....حرام ما المجنونه الا انتي فارحه بنفسها حن عتوقع دكتوره

مرام بفخر:ايوه دكتوره ونص وعيونش بترقص وبعدين مرام محمد ال......يحق لها توقع دكتوره ومش دكتوره بس الا رئيسة قسم

حنان كانت تشتي ترد بس مسك يدها محمد علشان لا ترد ويزيدين المصايحه


همس لها محمد: هن خوات عيسدين لا تدخليش

حنان لوت فمها بقهر

ملاك طنشتها ورجعت تلعب بتلفونها

محمد:ذلحين اختاري ما عاد معش الا اسنان وتجميل وونساء وولاده

مرام :مشتيش نساء وولاده لا عاد ينكعو عليا الجهال لما ابزهم وعادهم رطبين

محمد ضحك على تفكيرها:ههه ايوه اختاري تجميل والا اسنان

مرام:انا يعجبني الاثنين لكن انا محتاره اترك لك طال عمرك حرية الاختيار

محمد:وانا يا دكتوره مرام اقترح عليكي ان تدخلي التجميل لان قسم الاسنان منتشر في اليمن بكثره اما التجميل نادرا ما تجدي من يدخل هذا القسم ويشتغل في اليمن

مرام:خلاص تجميل تجميل بعدين يا بابا من وين جيتوا بهذه الفصاحه

محمد بغرور مصطنع:احم احم كيف ما اتكلمش باللغه العربيه وانا مدير شركات ال..... وبنتي الدكتوره مرام

مرام:احلى بابا والله وحضنته

(طبعاً الكراسي حقهم كانين جنب بعض طبعاً كانوا في درجة اوى قسم رجال الاعمال مرام عند الطاقه وجنبها محمد وجنب محمد حنان وجنب حنان ملاك الاربعه الكراسي جنب بعض)

هبطت الطياره لا مطار امريكا ونزلوا




https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍71
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية وحوش لاتعرف الحُب للكاتبة: بتول إبراهيم
البـارت 10 ⚡️

وحــوش لا تعــرف الحُــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في المطار :
ميثم:يوه يا خال وينهم هولا قدنا فاقد لهم

هاشم (اخو حنان زوج اشتياق):اصبر يا بزي قذا وصلوا لكن ورع يخرجوا لاهنا(البزي يعني ابن الاخت الخال يسمي عيال او بنات اخوته يا بزي او يا بزيه يعني المجموع ابزياء😂)

ميثم:اوف ناهي قذا عنصبر

هاشم لمح محمد:مش هذولاك هم

ميثم:وينهم هولا

هاشم:ابسر جنب الذي بيفتشوا الشنط

ميثم:ها خلاص ابسرتهم
وسار لاعندهم وهاشم لحقه

بعد ما اجتمعوا كلهم واتسالموا طلعوا فوق السياره وحملوا الشنيط وساروا لا بيت هاشم

اول ما وصلوا نزلت مرام بدون حتى ما تنزل اي شنطه وبسرعه دخلت البيت وبتداعي:

حنان:ليك ليك هذه بنتك القذره ولا حتى تنزل شنطه

محمد:ليش واحنا ننزل عنروح نرقد في بيتنا


عند مرام دخلت البيت وبتداعي
مرام:شوشو ماما شوشو اشتياقي

اشتياق اول ما سمعت صوتها فرحت وخرجت من المطبخ:مرااام
وحملت تحضنها وبيبكين الثنتين

حضنت مرام اشتياق حضن شوق وحضن الم وحضن فرح حضن فقدان كل تلك الاحاسيس ما كانت تحس بها الا مرام وحدها

المهم بعد ما كملوا يتغدوا ويتجابروا روحوا مغرب البيت علشان يرتاحوا من السفر

..............................

بيت علي:
غرفة منال:
كانت بتحاكي اياد دخل لاعندها سام بدون ما يدق الباب وهي بتقول لا يا حياتي

سام:من هو هذا حياتش

منال ارتبكت وبدات ترتجف من الخوف :من يا سعم هذه صاحبتي الاء الذي عتكون ان شاء الله خطيبتك في المستقبل

ورجعت تحاكي اياد وتقول:ها الاء اخي سام يشتي يكلمني خاطرش......
وغلقت

سام يكره الاء لان هي بتجلس الا تتلصق عرضه وتتتعمد الصدف علشان تبسره

سام: ها المهم ادي لي تلفونش ذلحين اشتي اتصل لصاحبي

منال:ليش الا تلفوني وتلفونك وين هو

سام:مدري مال امه علق وصاحبي مورع لي اشتي اقله لا عاد يورعش هيا ادي التلفون

منال بربكه:هاه امسك بس امانه ما تفتح الا جهة الاتصال بس تمام ولا تفتحش الاستيديو صور صاحباتي هناك

سام:ناهي يله اديه ونا ما عد افتحش الا جهة الاتصال

ملاحظه(منال مسميه اسم اياد في التلفون الاء ٢ طبعاً الاء ما معاها الا رقم واحد)

بز سام تلفون منال وسار لاغرفته بز من تلفون منال الذي يشتي ورجعه لاعندها وهو دخل غرفته يتصل


في غرفة مرام
كانت ملان نوم وقدهي عترقد سمعت رنة تلفونها عقدت حواجبها لما ابسرت رقم يمني غريب استغربت وظنت ان هي واحده من صحباتها

مرام:الو

..........:احبك

مرام اتفاجات بعد هذه الكلمه بس شبهت بالصوت:من معي

......:الحمد لله على السلامه

مرام عرفت صوت من:من تشتي يا محترم وقول هذا الكلام للذي من مستواك تمام بس انا بنت ناس ومحترمه لو تزيد تتصل لاهذا الرقم لا يوقع شي ما يعجبكش

.........بسرعه:ييي مرام لا قد تقفليش انا سام

مرام:سام

سام:ايوه كيف انتي كيف حالش والحمد لله على السلامه

مرام فرحت:الله يسلمك

سام:يا مرام انا بين احبش ومن عادنا صغير وذلحين امي يشتوا يخطبوا لي بس انا اشتي اتاكد اذا انتي بتحبيني ما شخطب احد واذا ما بتحبينيش شاسير اخطب وابسر حياتي مع واحده غيرش

مرام:.........

سام:خلاص انسي انني قلت لش هذا كله الله يوفقش مع غيري وانا والكل الله يوفقني مع غيرش مع السلامه

مرام بسرعه: ماشي يا سام لا تقلش هكذا انا والله انني احبك ومن عادنا صغيره

سام بيقل في نفسه وبدات اللعبه يا بنت حنان:صدق يا مرام ان انتي بتبادليني نفس الشعور مش انا مصدق

مرام:الا صدق

سام :الله يحفظش لي يا روحي

مرام:سام هذه اول واخر مره ان انا ازيد اجاوبك لان انت مش محرم لي وما يجوز ان انا اتكلم بهذا الشكل معاك واذا انت تحبني صدق يا سام فابن الناس يجي من الباب

سام اصترع:ها هكذا خلاص مع السلامه

مرام:مش قصدي يا سام ان انا ازعلك بس هذا الصدق وهذه الحقيقه

سام :انا داري بس كنت اشتي اختبرش
بس قبل ما اغلق واجي اخطبش ان شاء الله يرضوا اهلنا قلي لي احبك

مرام:عفواً ي استاذ سام ومع السلامه.





https://tttttt.me/rewayatyamania/29947



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍81