.
البـارت رقـم 78 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني
سارت اسيل المدرسه وروحت منها
فاطمه على نفس حالها مراعيه للنتيجه حق العمليه
ايمن كملوا يبنوا شقته كان منتظر لهذا اليوم بفارغ الصبر بس بعدما عرف انه ماعيعيش فيه هو وأسيل غلبه الحزن جلس يحاول يتصل لها بس ماكانت تجاوب ومراعي متى عتقرا الرساله
اسيل كملت واجباتها وجلست فتحت التلفون فتحت الرسايل بسرت رساله من ايمن في الsms فتحتها بسرعه وبدأت تقراء الكلام تمعنت فيها على حرف حرف كانت تقرأ الكلمات ودموعها تسبقها فرحت لان في شخص يحبها زعلت لانها ماعتكون حلاله جلست محتاره من كلامه انه عرف بموضوع السحر
ايمن بسرها ماجاوبت عاد الاتصال بها
اسيل بدون تفكير جاوبت
ايمن فرح وبإندفاع : الوو اسيل لاتغلقي اسمعيني
اسيل: ايش
ايمن: ليش كذبتي عليا
اسيل فرحت انه مادرى بالسحر: قلت لك اني كذبت عليك اعترفت لك خلاص ايش عاد تشتي
ايمن: اسيل في موضوع السحر ليش ماتكلمتي حرقتي قلبي لما قلتي لي انك ماحبيتيني وكذبتي عليا كان من الاحسن انك تقولي لي انه في سحر احسن من الانكسار اللي عشته كان المفروض تكلميني بحكم ان انا وانتي روحين نتقاسم كل شي مع بعض
اسيل ماقدرت تمسك نفسها بكت بقوه
ايمن يهديها: لاتبكي والله احس قلبي يتقطع خلاص
اسيل تهدأ نفسها شويه
ايمن: اسيل اني احبك تفهمي ايش احبك لايمكن اسيبك لوحدك عندي كل حاجه في الدنيا تهون الا انك تسيبيني
اسيل تسمعه وساكته بس لازالت دموعها مسيطره عليها
ايمن: لازم تعرفي ان قو حبنا اني وانتي وإرادة ربنا بتفك اسحار الدنيا كلها لازم نقوي ايماننا بالله ويكون منطقنا خير علشان واقعنا يكون خير
ايسو انتي تسمعيني
اسيل: ايوه اسمعك
ايمن: بندعي بكل وقت بكل مكان وربي فوووق وربي كريم
اسيل: والنعم بالله
ايمن: ماشتيش اسمعك من اليوم تقولي حاجه اسمها سحر
اسيل: ان شاء الله
ايمن:فديتك اني ماتزعلي نفسك
اسيل ابتسمت: وانت لاتزعل مني انا آسفه صدقني فعلت كل هذا علشان حبك
ايمن:الواحد لما يحب يفهم حبيبه واني فاهمك
اسيل استحت: شكراً
ايمن: انتي عارفه كملوا يبنوا شقتنا
اسيل مافهمت: شقة من
ايمن ابتسم: شقتي اني وأنتي
اسيل: خف علينا عاديه لاذلحين شقتك وحدك
ايمن: عادي سنتين ثلاث وانتي عندي
اسيل بضحكه: قد شبسر
ايمن: يله تمام
اسيل: ذلحين عتخليني اغلق معي مدرسه وانت يا أخ معك جامعه
ايمن: خلاص طيب باغلق بس اسمعي بكره باروح اشوف غرفة نوم باصور لك الحلوات وانتي اختاري علشان اشتريها
اسيل: اختار انت يعجبني ذوقك
ايمن: اني اشتي غرفه فخمه مشتيش غرفه عادي يعني باروح مكان حلو وارسل لك وانتي تختاري
اسيل: خلاص طيب والشقه كيف فعلت ديكورات والا رنج عادي
ايمن: رنججنا(رنجنا) فخم لون بيج والديكورات نبدأ نناسقها مع الاثاث يعني مثلا لما اشتري ضغط مجلس نسوي للغرفة ديكورات مع المجلس
اسيل: اها سابر الله يوفقك
ايمن: آمين يارب
اسيل: يله ماعد تشتي شي والا شي
ايمن: سلامتك وانتي تحتاجي حاجه
اسيل: لا شكرا يله بااي
ايمن: مع السلامه
وغلقوا
اسيل ابتسمت تنهدت براحه حمدت ربها كثير على وجود ايمن في حياتها
ايمن غلق وهو مرتاح لانه كلم اسيل ورجعوا لبعض
وفي نفس الوقت كان مكسوور وحاس بحزن وألم ويفكر بحل وكيف يتعالج هو وأسيل
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت رقـم 78 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني
سارت اسيل المدرسه وروحت منها
فاطمه على نفس حالها مراعيه للنتيجه حق العمليه
ايمن كملوا يبنوا شقته كان منتظر لهذا اليوم بفارغ الصبر بس بعدما عرف انه ماعيعيش فيه هو وأسيل غلبه الحزن جلس يحاول يتصل لها بس ماكانت تجاوب ومراعي متى عتقرا الرساله
اسيل كملت واجباتها وجلست فتحت التلفون فتحت الرسايل بسرت رساله من ايمن في الsms فتحتها بسرعه وبدأت تقراء الكلام تمعنت فيها على حرف حرف كانت تقرأ الكلمات ودموعها تسبقها فرحت لان في شخص يحبها زعلت لانها ماعتكون حلاله جلست محتاره من كلامه انه عرف بموضوع السحر
ايمن بسرها ماجاوبت عاد الاتصال بها
اسيل بدون تفكير جاوبت
ايمن فرح وبإندفاع : الوو اسيل لاتغلقي اسمعيني
اسيل: ايش
ايمن: ليش كذبتي عليا
اسيل فرحت انه مادرى بالسحر: قلت لك اني كذبت عليك اعترفت لك خلاص ايش عاد تشتي
ايمن: اسيل في موضوع السحر ليش ماتكلمتي حرقتي قلبي لما قلتي لي انك ماحبيتيني وكذبتي عليا كان من الاحسن انك تقولي لي انه في سحر احسن من الانكسار اللي عشته كان المفروض تكلميني بحكم ان انا وانتي روحين نتقاسم كل شي مع بعض
اسيل ماقدرت تمسك نفسها بكت بقوه
ايمن يهديها: لاتبكي والله احس قلبي يتقطع خلاص
اسيل تهدأ نفسها شويه
ايمن: اسيل اني احبك تفهمي ايش احبك لايمكن اسيبك لوحدك عندي كل حاجه في الدنيا تهون الا انك تسيبيني
اسيل تسمعه وساكته بس لازالت دموعها مسيطره عليها
ايمن: لازم تعرفي ان قو حبنا اني وانتي وإرادة ربنا بتفك اسحار الدنيا كلها لازم نقوي ايماننا بالله ويكون منطقنا خير علشان واقعنا يكون خير
ايسو انتي تسمعيني
اسيل: ايوه اسمعك
ايمن: بندعي بكل وقت بكل مكان وربي فوووق وربي كريم
اسيل: والنعم بالله
ايمن: ماشتيش اسمعك من اليوم تقولي حاجه اسمها سحر
اسيل: ان شاء الله
ايمن:فديتك اني ماتزعلي نفسك
اسيل ابتسمت: وانت لاتزعل مني انا آسفه صدقني فعلت كل هذا علشان حبك
ايمن:الواحد لما يحب يفهم حبيبه واني فاهمك
اسيل استحت: شكراً
ايمن: انتي عارفه كملوا يبنوا شقتنا
اسيل مافهمت: شقة من
ايمن ابتسم: شقتي اني وأنتي
اسيل: خف علينا عاديه لاذلحين شقتك وحدك
ايمن: عادي سنتين ثلاث وانتي عندي
اسيل بضحكه: قد شبسر
ايمن: يله تمام
اسيل: ذلحين عتخليني اغلق معي مدرسه وانت يا أخ معك جامعه
ايمن: خلاص طيب باغلق بس اسمعي بكره باروح اشوف غرفة نوم باصور لك الحلوات وانتي اختاري علشان اشتريها
اسيل: اختار انت يعجبني ذوقك
ايمن: اني اشتي غرفه فخمه مشتيش غرفه عادي يعني باروح مكان حلو وارسل لك وانتي تختاري
اسيل: خلاص طيب والشقه كيف فعلت ديكورات والا رنج عادي
ايمن: رنججنا(رنجنا) فخم لون بيج والديكورات نبدأ نناسقها مع الاثاث يعني مثلا لما اشتري ضغط مجلس نسوي للغرفة ديكورات مع المجلس
اسيل: اها سابر الله يوفقك
ايمن: آمين يارب
اسيل: يله ماعد تشتي شي والا شي
ايمن: سلامتك وانتي تحتاجي حاجه
اسيل: لا شكرا يله بااي
ايمن: مع السلامه
وغلقوا
اسيل ابتسمت تنهدت براحه حمدت ربها كثير على وجود ايمن في حياتها
ايمن غلق وهو مرتاح لانه كلم اسيل ورجعوا لبعض
وفي نفس الوقت كان مكسوور وحاس بحزن وألم ويفكر بحل وكيف يتعالج هو وأسيل
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤2🔥1
.
البـارت رقـم 79 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
شكريه روحت البيت وفي نفسها تعاتب اسيل ليش ماحاكت ايمن بس خلاص سكتت قررت تبزهم عند شيخ قرآن كثير يتعالجوا من تحت يده بعيد خارج صنعاء
دخلت لاعند اسيل للغرفه
واسيل قدي عترقد
شكريه:كيف انتي ياماما
اسيل قامت تسلم على شكريه:الحمدلله متى روحتوا
شكريه:عاد احنا وصلنا ذلحين
اسيل:خير كان يله شخطى ارقد ورايا مدرسه
شكريه:تصبحي على الف خير واتجهزي غدوه بالعصر نسير انا وانتي وايمن عند شيخ قرآن
اسيل:يله تمام
وقامت ترقد
في اليوم الثاني بعد الظهر
ايمن سار بيت جده
دخل وكانين عنده كل عماته وتسنيم
ايمن بعدما سلم جلس وارسل لأسيل رساله:اتصلي لي ضروري
اسيل بعد خمس دقايق قرت الرساله وردت عليه:طيب ياروحي خير ان شاء الله
واتصلت له
ايمن بصوت رافع شويه علشان يغيض عماته وتسنيم وبناتهن رغم ان حسن كان موجود: الوو هلا بروحي وعمري
اسيل استحت: وحياتي كيف الحال
ايمن: استني مافيش تغطيه (طبعاً كذب علشان يفتح سبيكر ويسمعين)
اسيل مش داريه انه فاتح اسبيكر واهله جنبه:وذلحين تسمعني
عمات ايمن التفتين لاعنده ويسمعين
ايمن:ايوه ياعمري انتي
اسيل استحت:فديت عمرك طمني عليك
ايمن:بخير دامك بخير
اسيل ضحكت بحياء: كيف وقعت الجامعه معك اليوم
ايمن:تمام وانتي كيف كان يومك
اسيل:ضخخم بقوه
ايمن:اليوم باروح اشوف لشقتنا غرفة نوم باصور افخم غرف وارسل لك وانتي اختاري واذا ماوحده منهن عجبتك باروح من اي مكان تأمريني عليه حتى ولو خارج اليمن
اسيل استحت وفرحت في نفس الوقت:فديتك انا اهم شي عندي راحتك
ايمن:وانا اهم شي عندي انتي وسعادتك
اسيل بحياء:قلبي
ايمن:وبعدين نتزوج سكته لا أسمعك تقولي بعد خمس سنين
اسيل ضحكت: هههههه لا لا خلاص غدووه
ايمن:يله اتجهزي بكره واني عندك ابدأي البسي من دحين وجهزي الشنط
اسيل تضحك وبدلع:يجوا مامي وبابي يدوروا لي يقولوا خلاص البنت تزوجت
ايمن:هههه اني اتخيل ردة فعلهم
شكريه تداعي اسيل: جي كلي شمام
ايمن:يله روحي كلي اشتيكي تسمني
اسيل:طيب يله باي انتبه لنفسك
ايمن:تمام
اسيل:باي
أيمن:أسيل
أسيل:عيوني
أيمن:أحبك
أسيل:احبك
وغلقت
حسن وعمات ايمن وتسنيم وبنات عماته وبنات عمه كلهم يبسروا لاعنده بإستغراب
حسن:من دي البنت يا أيمن حبيبي روحي
ايمن بذوبان:حبيبة قلبي ماتعرفها
حسن: الله الله ايش حبيبة قلبك من متى بيت ال... معاهم حبيبات قلب
ايمن: من عندي والجيل اللي بعدي بيكون معانا حب
والله من صدق ماتعرفه عادني راكن عليك تروح تخطب لي
حسن: الله يسعدك يا أبني بس دي شكله منفتحه حبيبي روحي
تسنيم فرحت والتفتت لاعند ايمن تبسر ايش عيرد
ايمن: اني حبيبه فطبيعي تقولي كدا
حسن: خير الله يسعدك بس احسن لك تشوف لك واحده من بنات عمك من بنات عمتك تعرفه وكدا دي مايصلح تتزوجه يا أبني
ايمن: دحين اني اتزوج اللي احبه والا اللي انتوا تحبوها
حسن سكت لان كلام ايمن منطقي
ايمن: بعدين دي واحده من اقاربي وفوق كدا اني باتزوج واحده اختياري مش اختياركم
حسن: حلوو يله اشتي اشوف عيالك يا ابني
ايمن: قريب بإذن الله
وجلسوا يتحاكوا
بلقيس وأروى فارحات له بقووه مع انه نفسهن يتزوج واحده من بناتهن لانه فعلاً رجل مثالي
تسنيم وإحسان مقهورات يشتين ايمن لبناتهن ومقهورات على خطتهن ومستغربات كيف لهم ماتقالعوا
بنات عم ايمن اللي مقهوره واللي جاها فضول ويتكلمين
آلاء: والله لازم اشوفه دي اللي خلت اوسم واحد عندنا يحبه
لمى: والله قهر احنا اللي طول عمرنا مستنيات له بالأخير يحب واحده اكيد من اقارب امه
رانيا: يابنات تقولين كيف شكله دلوعه والا جلفه وهبلا مليحه(حلوه) والا مش مليحه
سحر: اكيد دلووعه وبنت ناس هاي هاي بس سمراء ومش حلوه وتلبس لبس مش حلو وبقره
البنات ضحكين
سوزان: وانتي ايش عرفك
سحر: كدا قوة فراسه اكيد معاهم فلوووس
مروى: علشان كدا ايمن حبه
علاء: ايوه صح كلام منطقي
وجلسين يحشين في اسيل والفضول قاتلهن كيف شكلها وايش اسمها
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت رقـم 79 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
شكريه روحت البيت وفي نفسها تعاتب اسيل ليش ماحاكت ايمن بس خلاص سكتت قررت تبزهم عند شيخ قرآن كثير يتعالجوا من تحت يده بعيد خارج صنعاء
دخلت لاعند اسيل للغرفه
واسيل قدي عترقد
شكريه:كيف انتي ياماما
اسيل قامت تسلم على شكريه:الحمدلله متى روحتوا
شكريه:عاد احنا وصلنا ذلحين
اسيل:خير كان يله شخطى ارقد ورايا مدرسه
شكريه:تصبحي على الف خير واتجهزي غدوه بالعصر نسير انا وانتي وايمن عند شيخ قرآن
اسيل:يله تمام
وقامت ترقد
في اليوم الثاني بعد الظهر
ايمن سار بيت جده
دخل وكانين عنده كل عماته وتسنيم
ايمن بعدما سلم جلس وارسل لأسيل رساله:اتصلي لي ضروري
اسيل بعد خمس دقايق قرت الرساله وردت عليه:طيب ياروحي خير ان شاء الله
واتصلت له
ايمن بصوت رافع شويه علشان يغيض عماته وتسنيم وبناتهن رغم ان حسن كان موجود: الوو هلا بروحي وعمري
اسيل استحت: وحياتي كيف الحال
ايمن: استني مافيش تغطيه (طبعاً كذب علشان يفتح سبيكر ويسمعين)
اسيل مش داريه انه فاتح اسبيكر واهله جنبه:وذلحين تسمعني
عمات ايمن التفتين لاعنده ويسمعين
ايمن:ايوه ياعمري انتي
اسيل استحت:فديت عمرك طمني عليك
ايمن:بخير دامك بخير
اسيل ضحكت بحياء: كيف وقعت الجامعه معك اليوم
ايمن:تمام وانتي كيف كان يومك
اسيل:ضخخم بقوه
ايمن:اليوم باروح اشوف لشقتنا غرفة نوم باصور افخم غرف وارسل لك وانتي اختاري واذا ماوحده منهن عجبتك باروح من اي مكان تأمريني عليه حتى ولو خارج اليمن
اسيل استحت وفرحت في نفس الوقت:فديتك انا اهم شي عندي راحتك
ايمن:وانا اهم شي عندي انتي وسعادتك
اسيل بحياء:قلبي
ايمن:وبعدين نتزوج سكته لا أسمعك تقولي بعد خمس سنين
اسيل ضحكت: هههههه لا لا خلاص غدووه
ايمن:يله اتجهزي بكره واني عندك ابدأي البسي من دحين وجهزي الشنط
اسيل تضحك وبدلع:يجوا مامي وبابي يدوروا لي يقولوا خلاص البنت تزوجت
ايمن:هههه اني اتخيل ردة فعلهم
شكريه تداعي اسيل: جي كلي شمام
ايمن:يله روحي كلي اشتيكي تسمني
اسيل:طيب يله باي انتبه لنفسك
ايمن:تمام
اسيل:باي
أيمن:أسيل
أسيل:عيوني
أيمن:أحبك
أسيل:احبك
وغلقت
حسن وعمات ايمن وتسنيم وبنات عماته وبنات عمه كلهم يبسروا لاعنده بإستغراب
حسن:من دي البنت يا أيمن حبيبي روحي
ايمن بذوبان:حبيبة قلبي ماتعرفها
حسن: الله الله ايش حبيبة قلبك من متى بيت ال... معاهم حبيبات قلب
ايمن: من عندي والجيل اللي بعدي بيكون معانا حب
والله من صدق ماتعرفه عادني راكن عليك تروح تخطب لي
حسن: الله يسعدك يا أبني بس دي شكله منفتحه حبيبي روحي
تسنيم فرحت والتفتت لاعند ايمن تبسر ايش عيرد
ايمن: اني حبيبه فطبيعي تقولي كدا
حسن: خير الله يسعدك بس احسن لك تشوف لك واحده من بنات عمك من بنات عمتك تعرفه وكدا دي مايصلح تتزوجه يا أبني
ايمن: دحين اني اتزوج اللي احبه والا اللي انتوا تحبوها
حسن سكت لان كلام ايمن منطقي
ايمن: بعدين دي واحده من اقاربي وفوق كدا اني باتزوج واحده اختياري مش اختياركم
حسن: حلوو يله اشتي اشوف عيالك يا ابني
ايمن: قريب بإذن الله
وجلسوا يتحاكوا
بلقيس وأروى فارحات له بقووه مع انه نفسهن يتزوج واحده من بناتهن لانه فعلاً رجل مثالي
تسنيم وإحسان مقهورات يشتين ايمن لبناتهن ومقهورات على خطتهن ومستغربات كيف لهم ماتقالعوا
بنات عم ايمن اللي مقهوره واللي جاها فضول ويتكلمين
آلاء: والله لازم اشوفه دي اللي خلت اوسم واحد عندنا يحبه
لمى: والله قهر احنا اللي طول عمرنا مستنيات له بالأخير يحب واحده اكيد من اقارب امه
رانيا: يابنات تقولين كيف شكله دلوعه والا جلفه وهبلا مليحه(حلوه) والا مش مليحه
سحر: اكيد دلووعه وبنت ناس هاي هاي بس سمراء ومش حلوه وتلبس لبس مش حلو وبقره
البنات ضحكين
سوزان: وانتي ايش عرفك
سحر: كدا قوة فراسه اكيد معاهم فلوووس
مروى: علشان كدا ايمن حبه
علاء: ايوه صح كلام منطقي
وجلسين يحشين في اسيل والفضول قاتلهن كيف شكلها وايش اسمها
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5❤1🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.
البـارت رقـم 80 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ايمن سار محل للأثاث هو وعبدالله وتركي وزبير(كلم اصحابه على حبيبته بس ماكلمهم من هي) عجبنه كثير غرف نوم واللي عجبنه اكثر تسع في واحده بقووه عجبته وكان يشتي يختارها بس بدأ يأخذ رأي اسيل سار بعيد عن اصحابه اتصل لأسيل
ايمن: الوو ايسوو
اسيل:اهلاً
ايمن: افتحي الواتس دحين برسل لك صور غرف النوم وانتي اختاري
اسيل تحمست صاحت: طيب
ايمن ضحك عليها: اني فداا لللمتحمسين
اسيل استحت لانها صاحت: خلاص يله تمام بااي
ايمن: بااي
وغلقوا
ايمن صورهن وارسلهن لها
اسيل متحمسه بقووه عند التلفون واول ماوصلين لها الصور حملتهن عجبتها الغرفه نفسها اللي بقوة عجبت ايمن ارسلت له: ايمني الغرفه هذي واشرت للصوره
ايمن اول مابسر ردها فرح ابتسم: القلوب عند بعضها حتى اني مرره عجبتني غير الباقيات
اسيل ارسلت له قلب
وقام ايمن دفع لهم عربون على اساس يجي اليوم الثاني يدفع لهم الباقي ويحملوها لشقته
وعلى روحتهم
تركي:هيا ياخبره نخطى للحديقه نلعب ونرجع نتعشاء
عبدالله وزبير:يله تمام قدلنا كثير مانخرج سواء
ايمن كان نفسه يخرج بس ذكر ان شكريه عتخرجه هو وأسيل لاعند الشيخ:اني والله معي مشوار مهم مره تانيه
زبير:اين
ايمن:مكان
عبدالله:مامعك هذه الايام حبيت لك واحده تقول لنا من هي
قاطعه تركي:وذلحين قد معه مشاوير مهمه
زبير:ياويلك لو ندرى انك تخرج معاها تلتقوا بالمطاعم والكافيهات قوا يا أيمن
عبدالله:انت ابن ناس بزها بالحلال
تركي:احنا كلنا قلب واحد متى ما أحتجتنا عنجي لك
ايمن ابتسم لهم:الله المستعان انتوا تتوقعوا مني اخرج معاها وعلى قولتك مطاعم وكافيهات
العيال:لا
ايمن:يله مع السلامه
طلع سيارته
ومشى لاعند شكريه وأسيل اتصل لهن يخرجين
وخرجين شكريه طلعت جنبه
واسيل وراء
ايمن:كيف حالك ياجده
شكريه:الحمدلله يا أبني وانت كيف حالك
ايمن:تمام والتفت لاعند المرايه:وانتي يا أسيل كيفك
اسيل بحياء:الحمدلله وانت
ايمن:الحمدلله يله ومشينا فين تشتوا تتعشوا
اسيل:اول نسير عند الشيخ بعدا نرجع نتعشاء
ايمن:طيب
وتوجهوا لاعند الشيخ جلسوا مراعيين شويه ودخلوا
حاكوا الشيخ بمشكلتهم
الشيخ تعال يأشر لاعند ايمن
ايمن قرب لاعنده
الشيخ بدأ يقرا عليه لمده نص ساعه وكمل التفت لاعند اسيل وبدأ يقرا عليها لنص ساعه والكل
شكريه:ها ياشيخ ماقلت الشيخ الاول قال لنا ان السحر ماعيفتك الا بعد خيرات سنين
الشيخ:السحر هذا قووي وانا قد عالجت كم يامسحورين وعرفت مكان السحر وكيف يفتك بس السحر هذا حقكم اجتمعوا عليه خيرات وماعيفتك الا لما يتزوج واحد منهم
ايمن واسيل التفتوا لبعض بصدمه
الشيخ:بعدين ياعيالي حرام عليكم تحبوا بعض الحب حقكم حرام
ايمن:....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت رقـم 80 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ايمن سار محل للأثاث هو وعبدالله وتركي وزبير(كلم اصحابه على حبيبته بس ماكلمهم من هي) عجبنه كثير غرف نوم واللي عجبنه اكثر تسع في واحده بقووه عجبته وكان يشتي يختارها بس بدأ يأخذ رأي اسيل سار بعيد عن اصحابه اتصل لأسيل
ايمن: الوو ايسوو
اسيل:اهلاً
ايمن: افتحي الواتس دحين برسل لك صور غرف النوم وانتي اختاري
اسيل تحمست صاحت: طيب
ايمن ضحك عليها: اني فداا لللمتحمسين
اسيل استحت لانها صاحت: خلاص يله تمام بااي
ايمن: بااي
وغلقوا
ايمن صورهن وارسلهن لها
اسيل متحمسه بقووه عند التلفون واول ماوصلين لها الصور حملتهن عجبتها الغرفه نفسها اللي بقوة عجبت ايمن ارسلت له: ايمني الغرفه هذي واشرت للصوره
ايمن اول مابسر ردها فرح ابتسم: القلوب عند بعضها حتى اني مرره عجبتني غير الباقيات
اسيل ارسلت له قلب
وقام ايمن دفع لهم عربون على اساس يجي اليوم الثاني يدفع لهم الباقي ويحملوها لشقته
وعلى روحتهم
تركي:هيا ياخبره نخطى للحديقه نلعب ونرجع نتعشاء
عبدالله وزبير:يله تمام قدلنا كثير مانخرج سواء
ايمن كان نفسه يخرج بس ذكر ان شكريه عتخرجه هو وأسيل لاعند الشيخ:اني والله معي مشوار مهم مره تانيه
زبير:اين
ايمن:مكان
عبدالله:مامعك هذه الايام حبيت لك واحده تقول لنا من هي
قاطعه تركي:وذلحين قد معه مشاوير مهمه
زبير:ياويلك لو ندرى انك تخرج معاها تلتقوا بالمطاعم والكافيهات قوا يا أيمن
عبدالله:انت ابن ناس بزها بالحلال
تركي:احنا كلنا قلب واحد متى ما أحتجتنا عنجي لك
ايمن ابتسم لهم:الله المستعان انتوا تتوقعوا مني اخرج معاها وعلى قولتك مطاعم وكافيهات
العيال:لا
ايمن:يله مع السلامه
طلع سيارته
ومشى لاعند شكريه وأسيل اتصل لهن يخرجين
وخرجين شكريه طلعت جنبه
واسيل وراء
ايمن:كيف حالك ياجده
شكريه:الحمدلله يا أبني وانت كيف حالك
ايمن:تمام والتفت لاعند المرايه:وانتي يا أسيل كيفك
اسيل بحياء:الحمدلله وانت
ايمن:الحمدلله يله ومشينا فين تشتوا تتعشوا
اسيل:اول نسير عند الشيخ بعدا نرجع نتعشاء
ايمن:طيب
وتوجهوا لاعند الشيخ جلسوا مراعيين شويه ودخلوا
حاكوا الشيخ بمشكلتهم
الشيخ تعال يأشر لاعند ايمن
ايمن قرب لاعنده
الشيخ بدأ يقرا عليه لمده نص ساعه وكمل التفت لاعند اسيل وبدأ يقرا عليها لنص ساعه والكل
شكريه:ها ياشيخ ماقلت الشيخ الاول قال لنا ان السحر ماعيفتك الا بعد خيرات سنين
الشيخ:السحر هذا قووي وانا قد عالجت كم يامسحورين وعرفت مكان السحر وكيف يفتك بس السحر هذا حقكم اجتمعوا عليه خيرات وماعيفتك الا لما يتزوج واحد منهم
ايمن واسيل التفتوا لبعض بصدمه
الشيخ:بعدين ياعيالي حرام عليكم تحبوا بعض الحب حقكم حرام
ايمن:....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7❤2🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.
البـارت رقـم 81 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ايمن: ليش حرام الله من فوق سبع سماوات حلله
الشيخ: الحب الحلال هو الحب اللي مايكون فيه تواصل يعني تحبها من بعيد لبعيد
ايمن سكت لانه ما اقتنع بكلام الشيخ
شكريه: يله شكراً ياشيخ
حاسبوه وخرجوا اسيل منهاره ايمن يضحك وطبيعي بس في داخله قوي زاعل ومكسور
روحهن البيت ورجع يصلح اللمسات الاخيره لشقته علشان يبدأ يفعل لها ديكور ويأثثها
في اليوم الثاني
ايمن سار المحل يبز غرفة النوم اللي اشتراها ودفع لهم باقي الفلوس ودخلوا له الغرفه بس حطها في غرفه ثانيه علشان يفعل ديكورات للغرفه نفسها وجاب مهندسين ديكور بدأوا يفعلوا ديكورات زي لون الغرفه وبعدما كملوا الديكورات بدأوا يرتبوا غرفة النوم
ايمن فارح من قلبه رجع خرج عند محلات المفروشات علشان يشتري للسرير وحجز له وروح وهو تاعب اتصل لأسيل لانه يحس براحه وينسى كل تعبه بمجرد مايسمع صوتها وجلس يحاكيها ايش عيفعل وكيف عيرتب
ونزل رقد
في اليوم الثاني
خرج ايمن يبسر له آنتريه لصالة المعيشه وضغط للمجلس الضغط حجز له على ذوقه مفاجأه لأسيل والأنتريه اختاره نفس الشكل اللي في غرفة اسيل في بيتهم
اشترى شاشه مسطحه كبيره واشترى ثلاجه متوسطه واشترى غساله وروح يشرف على الديكورات ويصلح لمسات للبيت وابجورات
عند فاطمه
جاء الدكتور يفحصها لو هي حامل او لا قالت تبدأ تتصل لاسيل ونورا وشكريه وانوار
اتصلت لهن وجلست تحاكيهن وهي متوتره وهن متوترات وخايفات ويدعين لها
اسيل اشترت لها برقع علشان تبدأ تتلثم وحاكت فاطمه وفاطمه فرحت وبعدما كملت رجعت اتصلت لساره ومنى (منى كانت عند ساره وجلسين يبكين على بعض ويدعين لبعض منى وساره قامين يصلين بنية ان ساره تحمل فاطمه ودعتهن وغلقت ورجعت هي وخالد اتصلوا لأمه وخواته
وكملت وقالت للدكتور يفحصها
خالد كان خايف بس يحاول يقوي نفسه ويقوي فاطمه ويحسسها انه عادي اذا ماحملت
فاطمه متوتره وتحاول تقوي ايمانها بالله وترضى بكل ماكتب الله لها
الدكتور قام يفحصها وخالد مراعي خارج الغرفه وبيخيط المستشفى خياط من التوتر
ايمن يتصل لأسيل يهدئها ويحسسها بوقوفه معاها وحبه لها ويحاول ينسيها التوتر ويدعوا لبعض ويقولها تبشره اول مايوصل لهم الخبر
جلس شويه وخرج الدكتور
الدكتور بإبتسامه: الحمدلله النتايج ايجابيه والمدام حامل
خالد حس الدنيا مش واسعه له من الفرحه احساس جميل سجد وبدأت دموعه تنزل دموع الفرح
الدكتور اتأثر من بكاء خالد: بص انتوا لازم تنتبهوا عليها في الاشهر الاولى ماتمشي كتير والماء ماتشربش كتير اكلها لازم يكون صحي وخضروات وفواكه وبروتينات وفايتمينات علشان البيبي يكون سليم وصحته عال العال
خالد بفرحه :ان شاء الله ابشر
خالد دخل لاعند فاطمه وهي تبكي وتمسك بطنها باس يدها: الف مبروك ياروحي
فاطمه ببكى: الله يبارك فيك
خالد: عيجي لنورا وايسو ولنا نونو
فاطمه: ياارب سهل الحمدلله حمدا كثيراً
خالد: شاقوم اتصل للبنات ابشرهن
فاطمه: خليني اسمعهن واسمع فرحتهن بالنونو
خالد خرج تلفونه واتصل لأسيل
أسيل جاوبت:هلا بابا وروحي
خالد بفرحه:اهلا حبيبي نورا عندش
اسيل التفتت لاعند نورا وهي تحل الواجب:ايوه ياقلبي
خالد يتصنع الحزن :انتي داريه ايش النتيجه
اسيل افتجعت لما لمست صوت الحزن:خيير
خالد تنهد وبكذب :مابش حمل
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت رقـم 81 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ايمن: ليش حرام الله من فوق سبع سماوات حلله
الشيخ: الحب الحلال هو الحب اللي مايكون فيه تواصل يعني تحبها من بعيد لبعيد
ايمن سكت لانه ما اقتنع بكلام الشيخ
شكريه: يله شكراً ياشيخ
حاسبوه وخرجوا اسيل منهاره ايمن يضحك وطبيعي بس في داخله قوي زاعل ومكسور
روحهن البيت ورجع يصلح اللمسات الاخيره لشقته علشان يبدأ يفعل لها ديكور ويأثثها
في اليوم الثاني
ايمن سار المحل يبز غرفة النوم اللي اشتراها ودفع لهم باقي الفلوس ودخلوا له الغرفه بس حطها في غرفه ثانيه علشان يفعل ديكورات للغرفه نفسها وجاب مهندسين ديكور بدأوا يفعلوا ديكورات زي لون الغرفه وبعدما كملوا الديكورات بدأوا يرتبوا غرفة النوم
ايمن فارح من قلبه رجع خرج عند محلات المفروشات علشان يشتري للسرير وحجز له وروح وهو تاعب اتصل لأسيل لانه يحس براحه وينسى كل تعبه بمجرد مايسمع صوتها وجلس يحاكيها ايش عيفعل وكيف عيرتب
ونزل رقد
في اليوم الثاني
خرج ايمن يبسر له آنتريه لصالة المعيشه وضغط للمجلس الضغط حجز له على ذوقه مفاجأه لأسيل والأنتريه اختاره نفس الشكل اللي في غرفة اسيل في بيتهم
اشترى شاشه مسطحه كبيره واشترى ثلاجه متوسطه واشترى غساله وروح يشرف على الديكورات ويصلح لمسات للبيت وابجورات
عند فاطمه
جاء الدكتور يفحصها لو هي حامل او لا قالت تبدأ تتصل لاسيل ونورا وشكريه وانوار
اتصلت لهن وجلست تحاكيهن وهي متوتره وهن متوترات وخايفات ويدعين لها
اسيل اشترت لها برقع علشان تبدأ تتلثم وحاكت فاطمه وفاطمه فرحت وبعدما كملت رجعت اتصلت لساره ومنى (منى كانت عند ساره وجلسين يبكين على بعض ويدعين لبعض منى وساره قامين يصلين بنية ان ساره تحمل فاطمه ودعتهن وغلقت ورجعت هي وخالد اتصلوا لأمه وخواته
وكملت وقالت للدكتور يفحصها
خالد كان خايف بس يحاول يقوي نفسه ويقوي فاطمه ويحسسها انه عادي اذا ماحملت
فاطمه متوتره وتحاول تقوي ايمانها بالله وترضى بكل ماكتب الله لها
الدكتور قام يفحصها وخالد مراعي خارج الغرفه وبيخيط المستشفى خياط من التوتر
ايمن يتصل لأسيل يهدئها ويحسسها بوقوفه معاها وحبه لها ويحاول ينسيها التوتر ويدعوا لبعض ويقولها تبشره اول مايوصل لهم الخبر
جلس شويه وخرج الدكتور
الدكتور بإبتسامه: الحمدلله النتايج ايجابيه والمدام حامل
خالد حس الدنيا مش واسعه له من الفرحه احساس جميل سجد وبدأت دموعه تنزل دموع الفرح
الدكتور اتأثر من بكاء خالد: بص انتوا لازم تنتبهوا عليها في الاشهر الاولى ماتمشي كتير والماء ماتشربش كتير اكلها لازم يكون صحي وخضروات وفواكه وبروتينات وفايتمينات علشان البيبي يكون سليم وصحته عال العال
خالد بفرحه :ان شاء الله ابشر
خالد دخل لاعند فاطمه وهي تبكي وتمسك بطنها باس يدها: الف مبروك ياروحي
فاطمه ببكى: الله يبارك فيك
خالد: عيجي لنورا وايسو ولنا نونو
فاطمه: ياارب سهل الحمدلله حمدا كثيراً
خالد: شاقوم اتصل للبنات ابشرهن
فاطمه: خليني اسمعهن واسمع فرحتهن بالنونو
خالد خرج تلفونه واتصل لأسيل
أسيل جاوبت:هلا بابا وروحي
خالد بفرحه:اهلا حبيبي نورا عندش
اسيل التفتت لاعند نورا وهي تحل الواجب:ايوه ياقلبي
خالد يتصنع الحزن :انتي داريه ايش النتيجه
اسيل افتجعت لما لمست صوت الحزن:خيير
خالد تنهد وبكذب :مابش حمل
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5❤1🔥1
.
البـارت رقـم 82 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اسيل صاحت:لا لا قووا لاتقول هكذا
نورا قامت جنب اسيل وتحاكيها:مالش ماوقع
اسيل بدأت تبكي:ماما ماحملت
نورا زعلت:كذاابه قولي انش تمزحي
جاوب خالد:خلاص لاتبكي يابابا ماما حامل وقريب نرجع لكم
اسيل بفررحه وعدم أستيعاب:اماانه بدون كذب
خالد:الله المستعان ما أكذب
اسيل ونورا صاحين بفرحه ويبكين:يااس ماما حامل
فاطمه تضحك ودموع الفرحه ينزلين منها
خالد يضحك عليهن:خلاص سيرين كلمين جده وانا شاسير انتبه لماما
البنات:يله مع السلامه
وغلقوا
خالد وفاطمه يضحكوا بفرحه على بناتهم
اسيل ونورا خرجين وهن يصيحين
شكريه وأنوار افتجعين:مالكن مابه
عبدالكريم التفت لهن ومستغرب مالهن يصيحين
اسيل ونورا كل واحده تتحاكى
انوار صاحت :اصه واحدى تتحاكى
اسيل: انا شبدأ
نورا: مااعه انا شبدأ
شكريه تصيح: خلاص مش انتين كلاب تتضاربين واحده تتحاكى
اسيل تعاند نورا ونورا تعاند اسيل
عبدالكريم صاح: خلاص واحده تتحاكى
نورا سكتت لانها داريه بطبع اسيل وعنادها
اسيل:مم.اا.مم.اا.حح.اا.مم
عبدالكريم:خلاص اصه عتجلس تقطر الحروف بالقطاره اتحاكي انتي يانورا
نورا خرجت لسانها لأسيل:ياجدو ماما حامل
شكريه وأنوار صاحين بفرحه
واسيل ونورا تحمسين ورجعين يصيحين معاهن
عبدالكريم افتجع صاح:اصه عادنا بين اصيح فوق الصغار نبعين الكبار يصيحين
البنات يضحكين
عبدالكريم رجع يضحك معاهن وبفرحه:الحمد لله الله يرزقكم مافي نفسكم يارب يدي لكم الطفل الصالح المعافى ولد والا بنت ماجاء من الله حياء به
البنات يتقفزين ويجننين
اسيل دخلت الغرفه تتصل لأيمن
ايمن جاوب: ايش قالوا
اسيل: عاد الناس تسلم
ايمن: ههه طيب كيفك
اسيل: الحمدلله
ايمن:اني متوتر ايش قالوا
اسيل تتصنع الزعل: مابش حمل
ايمن بقهر: اسألك بالله
اسيل ضحكت: لاتصدق حامل حامل
ايمن فرح: الحمد لك ياربي والله كانت بتجيني صدمه نفسيه
اسيل ضحكت: يله اسير ابسر جدو بيداعيني
ايمن: يله انتبهي لنفسك
اسيل: يله مع السلامه
وغلقوا
ايمن تنهد براحه وكل شويه يخطر بباله موضوع السحر بس يتناسى خرج يكمل حاجات البيت واشترى يورقان للسرير وستاير وحاجات
وفي الليل وصل السفنج اللي طلبه وبدأ يرتب حاجاته صلح الستاير وحط السفنج مكانه ورتب اليورقان مع المخدات وطلع ملابسه من بيتهم وبدأ يرتب دولابه ورتب حاجاته فوق التسريحه عطوره ونظاراته الشمسيه والكبكات حقه والبومات صوره
وعمل ابجورات بنفس لون الغرفه
رتب الحمامات ونظفهن حط فيهن الشامبوهات والمنظفات والحاجات حقه
ورجع غلق الغرفه والحمامات علشان يجلسين نظيفات ونزل البيت وقدو تاعب ورقد
نورا ممدده قديه عترقد
واسيل فتحت تلفونها وجالسه تلعب وتشوف حالات صاحباتها وكانت واحده عامله تهنئة عيد ميلاد
اسيل بإندفاع بسرت التاريخ شقهت: عيد ميلاد ايمن بعد يومين وانا ماجهزت شي
نورا افتجعت: الله يقلعش فجعتيني قصدي مدري ماوقع
اسيل سارحه وتفكر ايش عتشتري له وايش عتفعله مفاجأة
نورا تسب اسيل وتصيح
اسيل ولا كأنها في الغرفه مع نورا
نورا تبسر اسيل مبورده وتصيح اكثر: يابنت من بين احاكي الله يأخذش كسرتي رأسي انتي والازرق حقش اللي ساع البنات تصيحي وتشقهي كل سع كملتيني فجايع
اسيل ضحكت على عفوية اختها
نورا تعصبت: وتضحك ياسعم انني بين اهرج ذلحين مدري انكت فارحه لي اول من حبت استغفر الله بس كنتوا تتضاربوا وتفعلوا حروب طاحنه اذيتونا وذلحين تحبوا بعض اذيتونا يخخ منكم
اسيل تضحك: خلاص خلاص ولا تزعلي غدوه اعزمش من باسكن روبنز على حسابي
نورا: قد شبسر
اسيل تضحك على نورا وكيف يوقع شكلها لما تتعصب
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت رقـم 82 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اسيل صاحت:لا لا قووا لاتقول هكذا
نورا قامت جنب اسيل وتحاكيها:مالش ماوقع
اسيل بدأت تبكي:ماما ماحملت
نورا زعلت:كذاابه قولي انش تمزحي
جاوب خالد:خلاص لاتبكي يابابا ماما حامل وقريب نرجع لكم
اسيل بفررحه وعدم أستيعاب:اماانه بدون كذب
خالد:الله المستعان ما أكذب
اسيل ونورا صاحين بفرحه ويبكين:يااس ماما حامل
فاطمه تضحك ودموع الفرحه ينزلين منها
خالد يضحك عليهن:خلاص سيرين كلمين جده وانا شاسير انتبه لماما
البنات:يله مع السلامه
وغلقوا
خالد وفاطمه يضحكوا بفرحه على بناتهم
اسيل ونورا خرجين وهن يصيحين
شكريه وأنوار افتجعين:مالكن مابه
عبدالكريم التفت لهن ومستغرب مالهن يصيحين
اسيل ونورا كل واحده تتحاكى
انوار صاحت :اصه واحدى تتحاكى
اسيل: انا شبدأ
نورا: مااعه انا شبدأ
شكريه تصيح: خلاص مش انتين كلاب تتضاربين واحده تتحاكى
اسيل تعاند نورا ونورا تعاند اسيل
عبدالكريم صاح: خلاص واحده تتحاكى
نورا سكتت لانها داريه بطبع اسيل وعنادها
اسيل:مم.اا.مم.اا.حح.اا.مم
عبدالكريم:خلاص اصه عتجلس تقطر الحروف بالقطاره اتحاكي انتي يانورا
نورا خرجت لسانها لأسيل:ياجدو ماما حامل
شكريه وأنوار صاحين بفرحه
واسيل ونورا تحمسين ورجعين يصيحين معاهن
عبدالكريم افتجع صاح:اصه عادنا بين اصيح فوق الصغار نبعين الكبار يصيحين
البنات يضحكين
عبدالكريم رجع يضحك معاهن وبفرحه:الحمد لله الله يرزقكم مافي نفسكم يارب يدي لكم الطفل الصالح المعافى ولد والا بنت ماجاء من الله حياء به
البنات يتقفزين ويجننين
اسيل دخلت الغرفه تتصل لأيمن
ايمن جاوب: ايش قالوا
اسيل: عاد الناس تسلم
ايمن: ههه طيب كيفك
اسيل: الحمدلله
ايمن:اني متوتر ايش قالوا
اسيل تتصنع الزعل: مابش حمل
ايمن بقهر: اسألك بالله
اسيل ضحكت: لاتصدق حامل حامل
ايمن فرح: الحمد لك ياربي والله كانت بتجيني صدمه نفسيه
اسيل ضحكت: يله اسير ابسر جدو بيداعيني
ايمن: يله انتبهي لنفسك
اسيل: يله مع السلامه
وغلقوا
ايمن تنهد براحه وكل شويه يخطر بباله موضوع السحر بس يتناسى خرج يكمل حاجات البيت واشترى يورقان للسرير وستاير وحاجات
وفي الليل وصل السفنج اللي طلبه وبدأ يرتب حاجاته صلح الستاير وحط السفنج مكانه ورتب اليورقان مع المخدات وطلع ملابسه من بيتهم وبدأ يرتب دولابه ورتب حاجاته فوق التسريحه عطوره ونظاراته الشمسيه والكبكات حقه والبومات صوره
وعمل ابجورات بنفس لون الغرفه
رتب الحمامات ونظفهن حط فيهن الشامبوهات والمنظفات والحاجات حقه
ورجع غلق الغرفه والحمامات علشان يجلسين نظيفات ونزل البيت وقدو تاعب ورقد
نورا ممدده قديه عترقد
واسيل فتحت تلفونها وجالسه تلعب وتشوف حالات صاحباتها وكانت واحده عامله تهنئة عيد ميلاد
اسيل بإندفاع بسرت التاريخ شقهت: عيد ميلاد ايمن بعد يومين وانا ماجهزت شي
نورا افتجعت: الله يقلعش فجعتيني قصدي مدري ماوقع
اسيل سارحه وتفكر ايش عتشتري له وايش عتفعله مفاجأة
نورا تسب اسيل وتصيح
اسيل ولا كأنها في الغرفه مع نورا
نورا تبسر اسيل مبورده وتصيح اكثر: يابنت من بين احاكي الله يأخذش كسرتي رأسي انتي والازرق حقش اللي ساع البنات تصيحي وتشقهي كل سع كملتيني فجايع
اسيل ضحكت على عفوية اختها
نورا تعصبت: وتضحك ياسعم انني بين اهرج ذلحين مدري انكت فارحه لي اول من حبت استغفر الله بس كنتوا تتضاربوا وتفعلوا حروب طاحنه اذيتونا وذلحين تحبوا بعض اذيتونا يخخ منكم
اسيل تضحك: خلاص خلاص ولا تزعلي غدوه اعزمش من باسكن روبنز على حسابي
نورا: قد شبسر
اسيل تضحك على نورا وكيف يوقع شكلها لما تتعصب
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7❤2🔥1
.
البـارت رقـم 83 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند فاطمه
فاارحه وحاسه الدنيا مش واسعه لها من الفرحه وجالسه تفكر ايش عيوقع لها وايش عتسميه وايش عتشتري له و..
عند سامي& انوار
انوار تذاكر لحمد رغم انه بطيء الحفظ يفهم سريع بس يحفظ بطيء كانت تحاول معه وماتصيح فوقه وتحن عليه وكأنها امه
سامي يراقبها ويقارن بينها هي وأحلام
كملت تذاكر له ورجعت لاعند سامي
انوار تمددت بتعب: افف وقع يوم متعب
سامي يضحك: ياسعم ذاكرتي له تعبتي انا اوقف ثمان ساعات متواصله أحياناً في المستشفى
انوار: نسيت ان انا كنت اشتغل بمستشفى ساعك بس مش زي هذا التعب
سامي: طيب ياروحي مارأيش تريحي شويه ونخرج انا وانتي نتمشى
انوار: والله ياروحي تااعبه خليها ليوم ثاني
سامي: خلاص عيوني طيب ما أفعل لش ذلحين أأمري
انوار: ولا شي اجلس عندي بس
سامي: طيب انا عندش
انوار: خلاص تمام احاكيك موضوع مارأيك غدوه ننزل انا وانت البلاد نزور امي وابي ونرجع احلام
سامي: انا ماقد بسرت بدبورش النسوان يله يفرحين يخربنها على طباينهن وانتي تشتي ارجعها
انوار: من قلك ان انا فارحه بها بالعكس بين اغار منها وكل شي احنا طباين مهما كان بس معاها ولد انا راحمه لها خليت نفسي مكانها لو معي ولد وتبزوه مني كيف ماكان غلطي انا ام
سامي: يا أنوار الله يهديش العاطفه هذي خففي منها اصلا احلام مش ام من يوم يومها ماتعتبر ام الام هي اللي تحب ابنها تحن عليه تضربه اذا غلط تعصب عليه لكن بعقل مش تقتله ضرب وماتفعله اكل تبز مني صرفه مدري كم وحمد يتغدى ويصتبح ويتعشى عندنا عايش عندنا عند امي عند ابي احلام بس بالاسم ام
انوار فكرت بكلامه وانه صح: سابر اللي تشتي
سامي: وانا قررت خلاص ماعد ارجعها نطلع انا وانتي شقتي اللي طالع وحمد عندنا وطبعا اغلب حياته عند امي وابي يعني ماعيكون يجلس كثير عندنا شاكون ابزه لاعند امه يبسرها وشدي لها صرفه لانها ترحم مابش مع اهلها شي الناس تتصدق عليهم وبس ماعد اشتيها تحملتها بما فيه الكفايه
انوار: الله يعين عقلك براسك تعرف خلاصك وصح كلامك حمد عايش عند عمتي وعمي طول عمره
في اليوم الثاني
ايمن يكمل باقي الشقه جابوا باقي الاثاث والحاجات وجلس يرتب ويصلح
اسيل تفكر ايش عتفعل لعيد ميلاده خرجت لاعند شكريه
اسيل: ياجده غطوه عيد ميلاد ايمن
شكريه: ناهي مفعل له عيد الميلاد هذا حق اليهود
اسيل ضحكت: هذا زمان ذلحين اشتي افعل له حفله
شكريه: ياسعم انه جاهل تفعله حفله قالت
اسيل: ياجده ماعليش ضرووري نفعل له قووا جبرش
شكريه لانها ماترفض طلب لأسيل: ناهي شبسر الله يهديش
اسيل صاحت بفرحه: شككرا خلاص انا شفعل واجهز كل شي انتي بس عليش تسكتي لاتحاكيه
شكريه: ليش الا ضروري احاكيه
اسيل صاحت: مع يااجده مفاجأة
شكريه: ماناقصه فجايع مفاجعه قال
اسيل ضحكت: انا ماقلت مفاجعه قلت مفاجأة
شكريه: هي نفسها
اسيل بترجي: قوووا ياجده الله يزوجش بجدو في الجنه اهجعي(اسكتي) ولا تحاكي ايمن
شكريه بعدم إقتناع: ناهي يله
اسيل فرحت وقامت تتصل لمنى تحاكيها ورجعت لاعند انوار
اسيل:خاله انوار انتي فاضيه
انوار ابتسمت:ليش تشتيني
اسيل:ايوه
انوار:حتى ولو مشغوله افضي نفسي علشانش
اسيل فرحت:الله يحفظش يا أحلى خاله
انوار:اين عنسير
اسيل:نشتري حاجات لعيد ميلاد
انوار استغربت:عيد ميلاد من
اسيل بحياء:امم ايمن
انوار ضحكت:يله سابر الله يهديكم بس
اسيل استحت: يله البسي ورانا يووم عالمي وانا شتصل لحسام يجي لنا
انوار: يله تمام شلبس واجي
وخرجين يجهزين لحفلة ايمن
خرجين المول بدأين حجزين الترته والطلبيات وبعدا اشترين الزين وبعدا جلسين يختارين هدايا لأيمن وحسام معاهن متحمس
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت رقـم 83 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند فاطمه
فاارحه وحاسه الدنيا مش واسعه لها من الفرحه وجالسه تفكر ايش عيوقع لها وايش عتسميه وايش عتشتري له و..
عند سامي& انوار
انوار تذاكر لحمد رغم انه بطيء الحفظ يفهم سريع بس يحفظ بطيء كانت تحاول معه وماتصيح فوقه وتحن عليه وكأنها امه
سامي يراقبها ويقارن بينها هي وأحلام
كملت تذاكر له ورجعت لاعند سامي
انوار تمددت بتعب: افف وقع يوم متعب
سامي يضحك: ياسعم ذاكرتي له تعبتي انا اوقف ثمان ساعات متواصله أحياناً في المستشفى
انوار: نسيت ان انا كنت اشتغل بمستشفى ساعك بس مش زي هذا التعب
سامي: طيب ياروحي مارأيش تريحي شويه ونخرج انا وانتي نتمشى
انوار: والله ياروحي تااعبه خليها ليوم ثاني
سامي: خلاص عيوني طيب ما أفعل لش ذلحين أأمري
انوار: ولا شي اجلس عندي بس
سامي: طيب انا عندش
انوار: خلاص تمام احاكيك موضوع مارأيك غدوه ننزل انا وانت البلاد نزور امي وابي ونرجع احلام
سامي: انا ماقد بسرت بدبورش النسوان يله يفرحين يخربنها على طباينهن وانتي تشتي ارجعها
انوار: من قلك ان انا فارحه بها بالعكس بين اغار منها وكل شي احنا طباين مهما كان بس معاها ولد انا راحمه لها خليت نفسي مكانها لو معي ولد وتبزوه مني كيف ماكان غلطي انا ام
سامي: يا أنوار الله يهديش العاطفه هذي خففي منها اصلا احلام مش ام من يوم يومها ماتعتبر ام الام هي اللي تحب ابنها تحن عليه تضربه اذا غلط تعصب عليه لكن بعقل مش تقتله ضرب وماتفعله اكل تبز مني صرفه مدري كم وحمد يتغدى ويصتبح ويتعشى عندنا عايش عندنا عند امي عند ابي احلام بس بالاسم ام
انوار فكرت بكلامه وانه صح: سابر اللي تشتي
سامي: وانا قررت خلاص ماعد ارجعها نطلع انا وانتي شقتي اللي طالع وحمد عندنا وطبعا اغلب حياته عند امي وابي يعني ماعيكون يجلس كثير عندنا شاكون ابزه لاعند امه يبسرها وشدي لها صرفه لانها ترحم مابش مع اهلها شي الناس تتصدق عليهم وبس ماعد اشتيها تحملتها بما فيه الكفايه
انوار: الله يعين عقلك براسك تعرف خلاصك وصح كلامك حمد عايش عند عمتي وعمي طول عمره
في اليوم الثاني
ايمن يكمل باقي الشقه جابوا باقي الاثاث والحاجات وجلس يرتب ويصلح
اسيل تفكر ايش عتفعل لعيد ميلاده خرجت لاعند شكريه
اسيل: ياجده غطوه عيد ميلاد ايمن
شكريه: ناهي مفعل له عيد الميلاد هذا حق اليهود
اسيل ضحكت: هذا زمان ذلحين اشتي افعل له حفله
شكريه: ياسعم انه جاهل تفعله حفله قالت
اسيل: ياجده ماعليش ضرووري نفعل له قووا جبرش
شكريه لانها ماترفض طلب لأسيل: ناهي شبسر الله يهديش
اسيل صاحت بفرحه: شككرا خلاص انا شفعل واجهز كل شي انتي بس عليش تسكتي لاتحاكيه
شكريه: ليش الا ضروري احاكيه
اسيل صاحت: مع يااجده مفاجأة
شكريه: ماناقصه فجايع مفاجعه قال
اسيل ضحكت: انا ماقلت مفاجعه قلت مفاجأة
شكريه: هي نفسها
اسيل بترجي: قوووا ياجده الله يزوجش بجدو في الجنه اهجعي(اسكتي) ولا تحاكي ايمن
شكريه بعدم إقتناع: ناهي يله
اسيل فرحت وقامت تتصل لمنى تحاكيها ورجعت لاعند انوار
اسيل:خاله انوار انتي فاضيه
انوار ابتسمت:ليش تشتيني
اسيل:ايوه
انوار:حتى ولو مشغوله افضي نفسي علشانش
اسيل فرحت:الله يحفظش يا أحلى خاله
انوار:اين عنسير
اسيل:نشتري حاجات لعيد ميلاد
انوار استغربت:عيد ميلاد من
اسيل بحياء:امم ايمن
انوار ضحكت:يله سابر الله يهديكم بس
اسيل استحت: يله البسي ورانا يووم عالمي وانا شتصل لحسام يجي لنا
انوار: يله تمام شلبس واجي
وخرجين يجهزين لحفلة ايمن
خرجين المول بدأين حجزين الترته والطلبيات وبعدا اشترين الزين وبعدا جلسين يختارين هدايا لأيمن وحسام معاهن متحمس
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7❤1🔥1
.
البـارت رقـم 84 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روحوا وقدهم تاعبين
اسيل اتمددت فوق السرير بتعب وقامت تغلف وتجهز الهدايا وترتبهن
ايمن باقي له حاجات بسيطه في شقته كمل شغله لليوم ابتسم التفت براحه يبسر الاشياء اللي جهزها
جت اسيل على باله ابتسم بحب قام يتصل لها
اسيل منسجمه مع الهدايا اللي اشترتها له وتغلف وتجهز وقديه تاعبه
سمعت رنة التلفون كان بعيد منها تأففت قامت
بتعب ايمن مبتسم مراعي لها تجاوب
اسيل بسرت الرقم نست كل تعبها ابتسمت وبدون تردد جاوبت: الوو
ايمن بإبتسامه: هلا وغلا كيف الحال
اسيل: الحمدلله وانت كيف حالك
ايمن بتعب: والله تاعب مرره قربت شقتنا تتجهز تعبت فيها ياويلك ماتعجبك
اسيل استغربت: انت ماقد اشتريت الا غرفة النوم بس ايش قربت تجهز
ايمن ضحك: خليها مفاجأة
اسيل فرحت: صدق قد جهزت يعني
ايمن: ايوه
اسيل فرحت:يله ارسل لي صورها
ايمن: لا خليها مفاجأة
اسيل:سابر
وجلسوا يتجابروا وكملوا الاتصال
في اليوم الثاني
البنات يتجهزين للمدرسه
اسيل دخلت لاعند انوار
انوار تجهز حمد
اسيل: خاله اطلب منش طلب صغيير بس
انوار ضحكت: ياطلبات ماتخلص
اسيل تتصنع الزعل:خلاص تمام
انوار تضحك: ياقلبي انا لاتزعلي امزح والله اطلبي عيوني
اسيل:اشتيش اليوم تجي لي الساعه عشره للمدرسه قولي لهم ظروف
انوار استغرت:ليش
اسيل:قوووا فديتش علشان اجهز لعيد ميلاد ايمن
انوار:اررع اررع
اسيل:قووا الله يحفظش
انوار:ايسو كله ولا الدراسه
اسيل:اليوم بس انتي داريه ان انا احب الدراسه واهمها بس علشان الاخ الازرق الاهبل
انوار غمزت لها:ازرق هاه
اسيل:هيا قووا
انوار:خلاص تمام اص لكن لاحد يدرى
اسيل صاحت بفرحه وتقفز: شكرا يا أحلى خاله
انوار تضحك على اسيل وهي تتقفز وهي لابسه برقع
جاء سامي بزهم للمدرسه
اسيل طول الوقت سارحه تفكر ايش عتفعل وكيف عتصلح والاستاذات يصيحين فوقها
انوار جت لأسيل على الساعه عشره بزتها قالت لهم ظروف وسارت لاعند نورا قالت لها ان اسيل تاعبه وروحين
اسيل روحت سريع تجهز في المجلس حق بيت جدها صلحت البالون وجهزت الهدايا والحاجات والترته لاوقت الظهر وهي تجهز وخرجت غلقته بالمفتاح
شكريه كانت خارج تزور صاحبتها
نورا وحمد روحوا من الدوام
اسيل تفكر كيف عتدي ايمن للبيت بدون مايحس
انوار جت لاعندها: ايسو مالش سارحه
اسيل: ايش اقول لأيمن علشان يجي
انوار: قولي له جي عندنا اليوم ضروري وهو عيجي
اسيل: انا ماشتيه يشك اشتي سبب غير يعني مايكون متوقع ان احنا عنفعل له بارتي
انوار تفكر: قولي له جدتي تاعبه وقالت تشتيك وراعي له عند الباب ودخلناه الديوان وخلاص واتصلي لحسام يجي هو واميمه
اسيل: واذا افتجع على جدتي وقام يحاكي خاله وخاله تفتجع وتتصل واطلع كذابه
انوار: قولي له لاتحاكي خالتي لاني والده اللي فيها يكفيها وبزي تلفون جده عندش علشان اذا اتصل لاتجاوبي
اسيل: فكرره شطوره مرة خالي
انوار: احم احم شبسر نفسي
اسيل بضحكه: سحبت كلامي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت رقـم 84 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روحوا وقدهم تاعبين
اسيل اتمددت فوق السرير بتعب وقامت تغلف وتجهز الهدايا وترتبهن
ايمن باقي له حاجات بسيطه في شقته كمل شغله لليوم ابتسم التفت براحه يبسر الاشياء اللي جهزها
جت اسيل على باله ابتسم بحب قام يتصل لها
اسيل منسجمه مع الهدايا اللي اشترتها له وتغلف وتجهز وقديه تاعبه
سمعت رنة التلفون كان بعيد منها تأففت قامت
بتعب ايمن مبتسم مراعي لها تجاوب
اسيل بسرت الرقم نست كل تعبها ابتسمت وبدون تردد جاوبت: الوو
ايمن بإبتسامه: هلا وغلا كيف الحال
اسيل: الحمدلله وانت كيف حالك
ايمن بتعب: والله تاعب مرره قربت شقتنا تتجهز تعبت فيها ياويلك ماتعجبك
اسيل استغربت: انت ماقد اشتريت الا غرفة النوم بس ايش قربت تجهز
ايمن ضحك: خليها مفاجأة
اسيل فرحت: صدق قد جهزت يعني
ايمن: ايوه
اسيل فرحت:يله ارسل لي صورها
ايمن: لا خليها مفاجأة
اسيل:سابر
وجلسوا يتجابروا وكملوا الاتصال
في اليوم الثاني
البنات يتجهزين للمدرسه
اسيل دخلت لاعند انوار
انوار تجهز حمد
اسيل: خاله اطلب منش طلب صغيير بس
انوار ضحكت: ياطلبات ماتخلص
اسيل تتصنع الزعل:خلاص تمام
انوار تضحك: ياقلبي انا لاتزعلي امزح والله اطلبي عيوني
اسيل:اشتيش اليوم تجي لي الساعه عشره للمدرسه قولي لهم ظروف
انوار استغرت:ليش
اسيل:قوووا فديتش علشان اجهز لعيد ميلاد ايمن
انوار:اررع اررع
اسيل:قووا الله يحفظش
انوار:ايسو كله ولا الدراسه
اسيل:اليوم بس انتي داريه ان انا احب الدراسه واهمها بس علشان الاخ الازرق الاهبل
انوار غمزت لها:ازرق هاه
اسيل:هيا قووا
انوار:خلاص تمام اص لكن لاحد يدرى
اسيل صاحت بفرحه وتقفز: شكرا يا أحلى خاله
انوار تضحك على اسيل وهي تتقفز وهي لابسه برقع
جاء سامي بزهم للمدرسه
اسيل طول الوقت سارحه تفكر ايش عتفعل وكيف عتصلح والاستاذات يصيحين فوقها
انوار جت لأسيل على الساعه عشره بزتها قالت لهم ظروف وسارت لاعند نورا قالت لها ان اسيل تاعبه وروحين
اسيل روحت سريع تجهز في المجلس حق بيت جدها صلحت البالون وجهزت الهدايا والحاجات والترته لاوقت الظهر وهي تجهز وخرجت غلقته بالمفتاح
شكريه كانت خارج تزور صاحبتها
نورا وحمد روحوا من الدوام
اسيل تفكر كيف عتدي ايمن للبيت بدون مايحس
انوار جت لاعندها: ايسو مالش سارحه
اسيل: ايش اقول لأيمن علشان يجي
انوار: قولي له جي عندنا اليوم ضروري وهو عيجي
اسيل: انا ماشتيه يشك اشتي سبب غير يعني مايكون متوقع ان احنا عنفعل له بارتي
انوار تفكر: قولي له جدتي تاعبه وقالت تشتيك وراعي له عند الباب ودخلناه الديوان وخلاص واتصلي لحسام يجي هو واميمه
اسيل: واذا افتجع على جدتي وقام يحاكي خاله وخاله تفتجع وتتصل واطلع كذابه
انوار: قولي له لاتحاكي خالتي لاني والده اللي فيها يكفيها وبزي تلفون جده عندش علشان اذا اتصل لاتجاوبي
اسيل: فكرره شطوره مرة خالي
انوار: احم احم شبسر نفسي
اسيل بضحكه: سحبت كلامي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤2🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.
البـارت رقـم 85 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ايمن كان في الجامعه ماكان داري انه عيد ميلاده انشغل مع الشقه وكان ناسي فعلوا له اصحابه مفاجأة بارتي صغيره والبنات حق الدفعه واحده كان معاها سماعه كبيره علشان الاغاني حق عيد ميلاده ومعاها مكرفون بزته هي وبنات الدفعه وقامين يغنين لايمن
ايمن مقزز منهن ذكر اسيل بسر الساعه انها قد روحت من المدرسه قام يتصل لها
اسيل بسرته نبعت جاوبت:الوو
ايمن بإندفاع:كم التاريخ اليوم
اسيل تتصنع الغباء: راعي ابسر في تلفوني اليوم...
ايمن:ايش يعني دا التاريخ
اسيل:مدري
ايمن: احزري
اسيل: امم تاريخ، وحدة اليمن لا لا امم تاريخ ثوره اليمن ضد الامام لا لا ما أغباني ايمن مادريت قلي
ايمن:فككري
اسيل جلست شويه وشهقت
ايمن فرح:ها ايش
اسيل بكذب:عيد ميلاد حسام
ايمن بزعل:لااا
اسيل:طيب ايش ماكان التاريخ ضروري تجي اليوم جدتي تاااعبه قوي يا أيمن
ايمن افتجع:ايش فيها
اسيل:تاعبه قوي قد انا خايفه عليها(وتتصنع الخوف)
ايمن:باجي دحين
اسيل:لا لا مش ذلحين بعدا كمل تغدى وجي
ايمن:ماقد،روحت البيت اساسا تأخرت ودحين الساعه تنتين باجي
اسيل استعجلت:يله باي
قامت سريع بزت تلفون جدتها وصمتته
حسام واميمه وصلوا ولبسوا كوافي عيد الميلاد ونورا وحمد معاهم
اسيل خرجت الترته من الثلاجه وحطتها فوق الطاوله وفوقها شمع
جلسوا مراعيين
شويه جاء ايمن سمعوا صوته كانوا في المجلس متخبيين ومغلقينه
اسيل تأشر لحسام يولع الشمع
حسام قام يولعهن سريع
اسيل خرجت من الديوان وغلقته بعدها (طبعا اسيل لابسه زي الروب حاجه طويله ومعاها اكمام فرنسي لونها ابيض وفيها ورد عنابي ولابسه طرحه عنابي)
ايمن بسرها ابتسم: هلا
اسيل: حيا اي حين جيت
ايمن: الآن عادني وصلت فينها جدتي ليش البيت هدوء
اسيل: هيذه في المجلس
ايمن التفت لاعند باب المجلس: مافيش احد عنده
اسيل: ماشي ليش
ايمن: قصدي لو في عنده حريم يزوروها
اسيل: ماشي ادخل وفتحت الباب وايمن بعدها على طول
انوار ونورا وحسام واميمه كلهم يغنوا له
ايمن وقف مصدوم يبسرهم
اسيل تصور فيديو وتغني معاهم
ايمن يبسر تززين المجلس والترته والحاجات ومبتسم
كملوا يغنوا له
اسيل: كل سنه وانت طيب وبخير وبصحه وسلامه وعقبال مليون سنه ونبسرك جدوو ايمن
ايمن يبسر لاعندها ومبتسم لها بحب
اسيل استحت من نظراته وطت راسها
ايمن: كنتي عارفه يعني
اسيل بسرت لاعنده: اكييد احلى تاريخ في الدنيا كيف انساه
ايمن: ليش اليوم كنت اسألك وماعرفتي
اسيل: علشان البارتي تكون سربرايز
ايمن مبتسم ويبسر لاعندها
اسيل التفتت لاعنده وانحطت عينها بعينه وجلسوا يبسروا بعض
حسام: احم احم نحن هنا
انوار قامت سريع غمضت عيون نورا واميمه: وبعدين في اطفال كيدز المناظر هذه ماتنفع
اسيل استحت وضحكت
ايمن ولا على باله
حسام: يله ايمن قوم قطع التورته قبل ماتجي جدتي تقطع ارواسنا
ايمن قرب لاعند اسيل يحاكيها بصوت واطي: لو كنتي زوجتي كنا بنقطعه مع بعض
اسيل استحت وسكتت
ايمن قام يقطعها
والكل يصيح
نورا فتحت اغاني عيد ميلاد
ويغنوا له
انوار: يله ايمن اتمنى امنيه وانفخ الشمع
ايمن التفت لاعند اسيل بإبتسامه:اوكيه
وغمض عينه
حسام:قلنا امنيه واحده او بتبسر مصباح علاء الدين عندك ذلحين
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت رقـم 85 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ايمن كان في الجامعه ماكان داري انه عيد ميلاده انشغل مع الشقه وكان ناسي فعلوا له اصحابه مفاجأة بارتي صغيره والبنات حق الدفعه واحده كان معاها سماعه كبيره علشان الاغاني حق عيد ميلاده ومعاها مكرفون بزته هي وبنات الدفعه وقامين يغنين لايمن
ايمن مقزز منهن ذكر اسيل بسر الساعه انها قد روحت من المدرسه قام يتصل لها
اسيل بسرته نبعت جاوبت:الوو
ايمن بإندفاع:كم التاريخ اليوم
اسيل تتصنع الغباء: راعي ابسر في تلفوني اليوم...
ايمن:ايش يعني دا التاريخ
اسيل:مدري
ايمن: احزري
اسيل: امم تاريخ، وحدة اليمن لا لا امم تاريخ ثوره اليمن ضد الامام لا لا ما أغباني ايمن مادريت قلي
ايمن:فككري
اسيل جلست شويه وشهقت
ايمن فرح:ها ايش
اسيل بكذب:عيد ميلاد حسام
ايمن بزعل:لااا
اسيل:طيب ايش ماكان التاريخ ضروري تجي اليوم جدتي تاااعبه قوي يا أيمن
ايمن افتجع:ايش فيها
اسيل:تاعبه قوي قد انا خايفه عليها(وتتصنع الخوف)
ايمن:باجي دحين
اسيل:لا لا مش ذلحين بعدا كمل تغدى وجي
ايمن:ماقد،روحت البيت اساسا تأخرت ودحين الساعه تنتين باجي
اسيل استعجلت:يله باي
قامت سريع بزت تلفون جدتها وصمتته
حسام واميمه وصلوا ولبسوا كوافي عيد الميلاد ونورا وحمد معاهم
اسيل خرجت الترته من الثلاجه وحطتها فوق الطاوله وفوقها شمع
جلسوا مراعيين
شويه جاء ايمن سمعوا صوته كانوا في المجلس متخبيين ومغلقينه
اسيل تأشر لحسام يولع الشمع
حسام قام يولعهن سريع
اسيل خرجت من الديوان وغلقته بعدها (طبعا اسيل لابسه زي الروب حاجه طويله ومعاها اكمام فرنسي لونها ابيض وفيها ورد عنابي ولابسه طرحه عنابي)
ايمن بسرها ابتسم: هلا
اسيل: حيا اي حين جيت
ايمن: الآن عادني وصلت فينها جدتي ليش البيت هدوء
اسيل: هيذه في المجلس
ايمن التفت لاعند باب المجلس: مافيش احد عنده
اسيل: ماشي ليش
ايمن: قصدي لو في عنده حريم يزوروها
اسيل: ماشي ادخل وفتحت الباب وايمن بعدها على طول
انوار ونورا وحسام واميمه كلهم يغنوا له
ايمن وقف مصدوم يبسرهم
اسيل تصور فيديو وتغني معاهم
ايمن يبسر تززين المجلس والترته والحاجات ومبتسم
كملوا يغنوا له
اسيل: كل سنه وانت طيب وبخير وبصحه وسلامه وعقبال مليون سنه ونبسرك جدوو ايمن
ايمن يبسر لاعندها ومبتسم لها بحب
اسيل استحت من نظراته وطت راسها
ايمن: كنتي عارفه يعني
اسيل بسرت لاعنده: اكييد احلى تاريخ في الدنيا كيف انساه
ايمن: ليش اليوم كنت اسألك وماعرفتي
اسيل: علشان البارتي تكون سربرايز
ايمن مبتسم ويبسر لاعندها
اسيل التفتت لاعنده وانحطت عينها بعينه وجلسوا يبسروا بعض
حسام: احم احم نحن هنا
انوار قامت سريع غمضت عيون نورا واميمه: وبعدين في اطفال كيدز المناظر هذه ماتنفع
اسيل استحت وضحكت
ايمن ولا على باله
حسام: يله ايمن قوم قطع التورته قبل ماتجي جدتي تقطع ارواسنا
ايمن قرب لاعند اسيل يحاكيها بصوت واطي: لو كنتي زوجتي كنا بنقطعه مع بعض
اسيل استحت وسكتت
ايمن قام يقطعها
والكل يصيح
نورا فتحت اغاني عيد ميلاد
ويغنوا له
انوار: يله ايمن اتمنى امنيه وانفخ الشمع
ايمن التفت لاعند اسيل بإبتسامه:اوكيه
وغمض عينه
حسام:قلنا امنيه واحده او بتبسر مصباح علاء الدين عندك ذلحين
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3❤1🔥1
.
البـارت رقـم 86 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حسام:قلنا امنيه واحده او بتبسر مصباح علاء الدين عندك ذلحين
ايمن يعاند جالس مغمض
حمد: هيا من اللغاجه
ايمن مغمض
اسيل: ايمني هييا
ايمن فتح: مادام فيها ايمني شاسير حتى الهوسنا لو نفسك
اسيل بضحكه: وبزني معك
قاطعهم حسام: حجره وسيري سايره ولا تكوني حايره وعليها عيقتلبوا لي قيس وليلى
ايمن: انته ياليد(ياولد) ماعجبك العجب ولا الصيام في رجب ايش تشتي دحين
حسام:اشتيك يا أخ تفتح الهدايا
ايمن يحانك حسام:ها ايسو بأمرك بمشي افتح الهدايا والا مش وقت
اسيل:براحتك
اميمه:شلوش الجن ياهبلاء والله ان انا اديت له هديه السنه الاوله وماقد فتحها
اسيل التفتت لاعند ايمن:صدق
ايمن:اي هديه ياست اميمه
اميمه:لما سافرت عدن وجلست كثير وروحت وفعلنا لك حفله انا وامي وابي وحسام
ايمن:هاه مافضيت
انوار:سنه بكلها
حسام: راعي راعي ياخاله اديت له هديه في حفل تخرجه حق الثانويه والله ماقد فتحها وذلحين قده سنه ثانيه جامعه
انوار:اماانه عليك
حسام:والله العظيم ذلحين افتح الهدايا قدامي
ايمن التفت لاعند اسيل:افتح يا أيسو
اسيل:افتح يله
ايمن بدأ فتح هدية انوار كانت كوتش من اديداس لونه اسود وفتح هدية حسام خاتم عقيق وهدية نورا واميمه وحمد تحف وحاجات بسيطه وبسر الصندوق الكبير: ودا من جابه منكم
الكل بصوت واحد:اسيل
ايمن بسرها وابتسم:بفتحه
وفتحه كان فيه عدة صناديق صغيره مغلفه بلون بيج زي حق الملفات فتح الكرتون الاول كان عطر من ليدي مليون فرح التفت لاعند اسيل:واااو ايش عرفك ان عطري اللي مثله خلص قبل شهرين ومافضيت اشتريه
اسيل مبتسمه
ايمن فتح الصندوق الثاني كان عباره عن ساعه من جيجر لوكولتر التفت لاعند اسيل: ليش
اسيل: ايشه اللي ليش
ايمن: كلفتي على نفسك
اسيل اكتفت بالإبتسامه وفي نفسها: يرخص لك كل غالي
ايمن متحمس للهديه اللي بعدها فتحها كانت نظاره من ريبان صاح بحماس:وااو
انوار:مالك فجعتني
حسام بسرها وصاح بعده: وااو تجنن يابقره
اسيل:مابقره الا انت
حسام:ليش ماوريتيني امس كنت عدا اشتري لي
اسيل: هذه لايمن ووبس لاتقلده اشتري لك شكل ثاني
قاطعهم ايمن: ايش عرفك انها نظارتي المفضله امووت عليها
حسام:لو تبسري كم معه اشكال منها
انوار:هاه وانا اقول مالك صحت
اسيل:طيب باقي حاجه افتحها
ايمن:طيب الان
الصندوق الرابع كان في كبك فضه بشكل بيضاوي فيه كريستاله صغيره في الوسط
ايمن:واو تجنن مع اني ما ألبس اثواب الا في الاعياد بس با اشتري لي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت رقـم 86 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حسام:قلنا امنيه واحده او بتبسر مصباح علاء الدين عندك ذلحين
ايمن يعاند جالس مغمض
حمد: هيا من اللغاجه
ايمن مغمض
اسيل: ايمني هييا
ايمن فتح: مادام فيها ايمني شاسير حتى الهوسنا لو نفسك
اسيل بضحكه: وبزني معك
قاطعهم حسام: حجره وسيري سايره ولا تكوني حايره وعليها عيقتلبوا لي قيس وليلى
ايمن: انته ياليد(ياولد) ماعجبك العجب ولا الصيام في رجب ايش تشتي دحين
حسام:اشتيك يا أخ تفتح الهدايا
ايمن يحانك حسام:ها ايسو بأمرك بمشي افتح الهدايا والا مش وقت
اسيل:براحتك
اميمه:شلوش الجن ياهبلاء والله ان انا اديت له هديه السنه الاوله وماقد فتحها
اسيل التفتت لاعند ايمن:صدق
ايمن:اي هديه ياست اميمه
اميمه:لما سافرت عدن وجلست كثير وروحت وفعلنا لك حفله انا وامي وابي وحسام
ايمن:هاه مافضيت
انوار:سنه بكلها
حسام: راعي راعي ياخاله اديت له هديه في حفل تخرجه حق الثانويه والله ماقد فتحها وذلحين قده سنه ثانيه جامعه
انوار:اماانه عليك
حسام:والله العظيم ذلحين افتح الهدايا قدامي
ايمن التفت لاعند اسيل:افتح يا أيسو
اسيل:افتح يله
ايمن بدأ فتح هدية انوار كانت كوتش من اديداس لونه اسود وفتح هدية حسام خاتم عقيق وهدية نورا واميمه وحمد تحف وحاجات بسيطه وبسر الصندوق الكبير: ودا من جابه منكم
الكل بصوت واحد:اسيل
ايمن بسرها وابتسم:بفتحه
وفتحه كان فيه عدة صناديق صغيره مغلفه بلون بيج زي حق الملفات فتح الكرتون الاول كان عطر من ليدي مليون فرح التفت لاعند اسيل:واااو ايش عرفك ان عطري اللي مثله خلص قبل شهرين ومافضيت اشتريه
اسيل مبتسمه
ايمن فتح الصندوق الثاني كان عباره عن ساعه من جيجر لوكولتر التفت لاعند اسيل: ليش
اسيل: ايشه اللي ليش
ايمن: كلفتي على نفسك
اسيل اكتفت بالإبتسامه وفي نفسها: يرخص لك كل غالي
ايمن متحمس للهديه اللي بعدها فتحها كانت نظاره من ريبان صاح بحماس:وااو
انوار:مالك فجعتني
حسام بسرها وصاح بعده: وااو تجنن يابقره
اسيل:مابقره الا انت
حسام:ليش ماوريتيني امس كنت عدا اشتري لي
اسيل: هذه لايمن ووبس لاتقلده اشتري لك شكل ثاني
قاطعهم ايمن: ايش عرفك انها نظارتي المفضله امووت عليها
حسام:لو تبسري كم معه اشكال منها
انوار:هاه وانا اقول مالك صحت
اسيل:طيب باقي حاجه افتحها
ايمن:طيب الان
الصندوق الرابع كان في كبك فضه بشكل بيضاوي فيه كريستاله صغيره في الوسط
ايمن:واو تجنن مع اني ما ألبس اثواب الا في الاعياد بس با اشتري لي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2❤1🔥1
.
البـارت رقـم 87 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انوار ونورا وحمد واميمه صاحوا: الله
حسام: الله سار الصميل لو كان جدتي هانا بس
قاطعته ميمه: اينه جدي الحاج عبدالكريم يجي يربي بعض ناس
انوار بإندفاع: عادنا هانا لاتركنوش
نورا:شكل المحترمين ماتوا من صدق عاد الناس اذا ما أستحوا من الله يستحوا من عباده
قاطعهم ايمن بصياح:مله خلاااص بلدتوني
اسيل:انا افتريت اللي يسمعكم يقول مدري ايش به
ايمن:ددددددد واحد وراء التاني تعصبتوا علينا
اسيل:واحنا مساكين
ايمن:و..
قاطعه حسام بصياح:اصه جعل لكم ماعد شاقول خلاص آسفين فجعناكم
الكل سكت لمده دقيقه وكل واحد يبسر الثاني وبعد دقيقه ضححكوا كلهم
جلسوا يضحكوا
حسام:خلاص قد بطني توجعني من كثر الضحك خلاص نشتي نأكل التورته
اسيل:ايوه سابر خلاص اسكتوا بس
انوار:انا شاقوم اقطعها
قامت تقطعها ووزعت لهم قطعت لأيمن قطعه كبيره جت تمكنه
ايمن شهق:تشتي تموتيني
انوار:ليش اموتك هي تورته مشو سم
ايمن:بس فيني سكر والا نسيتي باموت الليله لو اكلته
انوار ذكرت:اووه صح نسيت سامحني
ايمن:والله نفسي اكله واكل حلويات ومعجنات وكدا بس مقدر باكل شويه بس علشانكم وبز نص القطعه
اسيل تأثرت على ايمن بسرته بز كثير صيحت: ايمن لقمه بس
ايمن ولا كأنها تحاكيه بدأ يأكل
بزت الصحن منه
ايمن التفت لها ولقفه ملان اكل:ليش اخذتيه حقي
اسيل:قلت لك تأكل لقمه بس وانت قد اكلت ثنتين
ايمن بترجي:خليني ازييد لو سمحتي اليوم بس لاتكسري بخاطري لانه عيد ميلادي
اسيل رحمته:طيب لقمه بس
مكنته الصحن
ايمن بز لقمه كبيره
اسيل صيحت وبزت منه الصحن مره ثانيه: هذه كثير
ايمن:بالله عليكي كيف اكل يعني
اسيل بزت لقمه صغيره في الشوكه:افتح فمك
ايمن فتح فمه
اسيل اكلته تشتي تخرج الشوكه
ايمن ماسكها بأسنانه ومغمض عينه
اسيل:ايمن فك الشوكه
ايمن يعاندها
اسيل فلتت الشوكه ومشت من عنده ايمن ضحك عليها وعلى عصبيتها
كملوا الحفله جلسوا يأكلوا حلويات وحاجات وايمن يصيح:الحفله لي والاكل لهم
انوار:مانفعل لك احنا نحب مصلحتك خايفين عليك بس
ايمن ضحك:طيب يله استأذنكم باروح عند جدي اتصل لي نعم يشتيني ضروري
الكل ماعدا اسيل:مقلع
ايمن اشر لأسيل بيده باي وخرج
اسيل لحقته لاعند الباب:ايمن بااي انتبه لنفسك سوق شويه شويه لاتستعجل
ايمن ابتسم لها بحب:من عيوني وانتي انتبهي على نفسك واذا احتجتي شي اتصلي لي بس مسافه الطريق وهو عندك
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت رقـم 87 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انوار ونورا وحمد واميمه صاحوا: الله
حسام: الله سار الصميل لو كان جدتي هانا بس
قاطعته ميمه: اينه جدي الحاج عبدالكريم يجي يربي بعض ناس
انوار بإندفاع: عادنا هانا لاتركنوش
نورا:شكل المحترمين ماتوا من صدق عاد الناس اذا ما أستحوا من الله يستحوا من عباده
قاطعهم ايمن بصياح:مله خلاااص بلدتوني
اسيل:انا افتريت اللي يسمعكم يقول مدري ايش به
ايمن:ددددددد واحد وراء التاني تعصبتوا علينا
اسيل:واحنا مساكين
ايمن:و..
قاطعه حسام بصياح:اصه جعل لكم ماعد شاقول خلاص آسفين فجعناكم
الكل سكت لمده دقيقه وكل واحد يبسر الثاني وبعد دقيقه ضححكوا كلهم
جلسوا يضحكوا
حسام:خلاص قد بطني توجعني من كثر الضحك خلاص نشتي نأكل التورته
اسيل:ايوه سابر خلاص اسكتوا بس
انوار:انا شاقوم اقطعها
قامت تقطعها ووزعت لهم قطعت لأيمن قطعه كبيره جت تمكنه
ايمن شهق:تشتي تموتيني
انوار:ليش اموتك هي تورته مشو سم
ايمن:بس فيني سكر والا نسيتي باموت الليله لو اكلته
انوار ذكرت:اووه صح نسيت سامحني
ايمن:والله نفسي اكله واكل حلويات ومعجنات وكدا بس مقدر باكل شويه بس علشانكم وبز نص القطعه
اسيل تأثرت على ايمن بسرته بز كثير صيحت: ايمن لقمه بس
ايمن ولا كأنها تحاكيه بدأ يأكل
بزت الصحن منه
ايمن التفت لها ولقفه ملان اكل:ليش اخذتيه حقي
اسيل:قلت لك تأكل لقمه بس وانت قد اكلت ثنتين
ايمن بترجي:خليني ازييد لو سمحتي اليوم بس لاتكسري بخاطري لانه عيد ميلادي
اسيل رحمته:طيب لقمه بس
مكنته الصحن
ايمن بز لقمه كبيره
اسيل صيحت وبزت منه الصحن مره ثانيه: هذه كثير
ايمن:بالله عليكي كيف اكل يعني
اسيل بزت لقمه صغيره في الشوكه:افتح فمك
ايمن فتح فمه
اسيل اكلته تشتي تخرج الشوكه
ايمن ماسكها بأسنانه ومغمض عينه
اسيل:ايمن فك الشوكه
ايمن يعاندها
اسيل فلتت الشوكه ومشت من عنده ايمن ضحك عليها وعلى عصبيتها
كملوا الحفله جلسوا يأكلوا حلويات وحاجات وايمن يصيح:الحفله لي والاكل لهم
انوار:مانفعل لك احنا نحب مصلحتك خايفين عليك بس
ايمن ضحك:طيب يله استأذنكم باروح عند جدي اتصل لي نعم يشتيني ضروري
الكل ماعدا اسيل:مقلع
ايمن اشر لأسيل بيده باي وخرج
اسيل لحقته لاعند الباب:ايمن بااي انتبه لنفسك سوق شويه شويه لاتستعجل
ايمن ابتسم لها بحب:من عيوني وانتي انتبهي على نفسك واذا احتجتي شي اتصلي لي بس مسافه الطريق وهو عندك
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5❤2🔥1
.
البـارت رقـم 88 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اسيل: طيب في امان الله
ايمن مشى
اسيل دخلت وهي فارحه
ايمن سار لاعند جده تعشوا وكانوا اعمامه وابوه مجتمعين
حسن: ايمن يا أبني اشتيك في موضوع
نرجع لقبل ساعه
تسنيم وإحسان قررين يحاكين حسن بشي دخلين عنده وحدهن
تسنيم:ياعم انا وإحسان نشتيك في موضوع
إحسان: ضروري ومهم يابه لازم تسمعنا
حسن: طيب اتفضلوا
إحسان تتصنع الحزن: يابه اشتي اقول لك على ايمن الله يحفظك الحقه والله حرام كدا نضيع الولد بيداتنا
حسن: ماله
تسنيم: ياعم مش انت لما تحب شخص تدور مصلحته
حسن: طبعا ليش
إحسان: يابه انت تحب ايمن لازم تنتبه عليه لاتخليه يتزوج البنت ديك اللي هي حبيبته
تسنيم: بنت سمعته متل الزفت
إحسان: والله منفتحه قليله عليها حرام نضيع ايمن معه حتى ولو تغصبه يتزوج وحده مايشتيها بعدين بالاخير بيعرف انك سويت هدا لمصلحته
حسن: ليش ايش فيبه حبيبته تعرفوها والا كيف
تسنيم: اكيد نعرفه سمعناها بس بيني وبينك سمعناها وهي تكلم عيال وكدا
إحسان: وتضحك معاهم ويتهابلوا مش واحد ولا اتنين درزن كامل
حسن شهق: اممانه
تسنيم: مانكدبش عليك ياعم
حسن: طيب كيف عرفتوها
تسنيم: انت تعرف الدكتور خالد
حسن يحاول بتذكر: لا من
تسنيم: ياعم الدكتور اللي هو غني معه فيله ومدري ايش اللي زوجته اخت ساره الكبيره بنت عبدالكريم
حسن تذكر: هااه عديل ابني احمد صح
إحسان وتسنيم: اييوه
تسنيم: بنته
حسن شهق: كداابه
تسنيم: والله انها بنته
حسن بحزن: مله هو محترم وذواق كيف كدا
إحسان: اللهم لاشماته الدلع الزايد للبنات يخربهن
تسنيم: لو انه كانت تحب ايمن عادي بس دي تحب خمسين واحد جنبه بتفطر قلبه لو يعرف
إحسان: مسكين وهو من قلبه يحبه
تسنيم: شفت ياعم لما اتصلت له كيف كانت تتمايع
حسن مقتنع بكلامهن: ايوه ايوه استغفر الله بس
تسنيم التفتت لاعند احسان بإبتسامه
إحسان: خلي ايمن يتزوج واحده من بناتنا افضل له قريبته يعرفه وتعرفه وبعدين بيجي يعيش عندك في عدن
حسن فرح لما قالين ايمن عيجي يعيش عنده
إحسان كملت:واذا حصلت مشكله نحله بسهوله لاننا اهل
تسنيم:وقريبين من بعض يفهموا بعض وكدا
حسن:الا صدق صح لسانكن
نرجع للواقع
حسن:اشتي اكلمك موضوع
ايمن:تفضل
حسن:اشتي اشوف لك عروس يا أيمن
ايمن:طيب ابشر ان شاءالله اكمل جامعه
حسن:المطلوب انك ماتتزوج بنت خالتك
ايمن انصدم:قصدك من
حسن:بنت خالتك لانها مش بنت تمام يابني
ايمن:اني مابتزوج الا اسيل فاهمين
حسن:لا يا ابني غصباً عنك بازوجك واحده من اقاربك
صادق:اسمع كلام جدك سكته
عبدالخالق:ياناس مادخلكم خلوه براحته مادخلكم منه
ايمن يصيح:شوف يابه ايش قلت يغصبوني اتزوج واحده ما أشتيها
احمد لانه ضعيف شخصيه ماقدر يقول شي
حسن:يا أبني اني احب مصلحتك
ايمن قاطعه بصياح:اي مصلحه انت تتكلم عنها ايش حاسب ان مصلحتي بتكون بزواجتي ببنت ما أحبها واني اسيب اللي حبيتها
حسن:الل حبيته بنت مش تمام تكلم عيال و...
قاطعه ايمن بعصبيه:اني عارف ان دا مش كلامك خرج بعصبيه للصاله
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت رقـم 88 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اسيل: طيب في امان الله
ايمن مشى
اسيل دخلت وهي فارحه
ايمن سار لاعند جده تعشوا وكانوا اعمامه وابوه مجتمعين
حسن: ايمن يا أبني اشتيك في موضوع
نرجع لقبل ساعه
تسنيم وإحسان قررين يحاكين حسن بشي دخلين عنده وحدهن
تسنيم:ياعم انا وإحسان نشتيك في موضوع
إحسان: ضروري ومهم يابه لازم تسمعنا
حسن: طيب اتفضلوا
إحسان تتصنع الحزن: يابه اشتي اقول لك على ايمن الله يحفظك الحقه والله حرام كدا نضيع الولد بيداتنا
حسن: ماله
تسنيم: ياعم مش انت لما تحب شخص تدور مصلحته
حسن: طبعا ليش
إحسان: يابه انت تحب ايمن لازم تنتبه عليه لاتخليه يتزوج البنت ديك اللي هي حبيبته
تسنيم: بنت سمعته متل الزفت
إحسان: والله منفتحه قليله عليها حرام نضيع ايمن معه حتى ولو تغصبه يتزوج وحده مايشتيها بعدين بالاخير بيعرف انك سويت هدا لمصلحته
حسن: ليش ايش فيبه حبيبته تعرفوها والا كيف
تسنيم: اكيد نعرفه سمعناها بس بيني وبينك سمعناها وهي تكلم عيال وكدا
إحسان: وتضحك معاهم ويتهابلوا مش واحد ولا اتنين درزن كامل
حسن شهق: اممانه
تسنيم: مانكدبش عليك ياعم
حسن: طيب كيف عرفتوها
تسنيم: انت تعرف الدكتور خالد
حسن يحاول بتذكر: لا من
تسنيم: ياعم الدكتور اللي هو غني معه فيله ومدري ايش اللي زوجته اخت ساره الكبيره بنت عبدالكريم
حسن تذكر: هااه عديل ابني احمد صح
إحسان وتسنيم: اييوه
تسنيم: بنته
حسن شهق: كداابه
تسنيم: والله انها بنته
حسن بحزن: مله هو محترم وذواق كيف كدا
إحسان: اللهم لاشماته الدلع الزايد للبنات يخربهن
تسنيم: لو انه كانت تحب ايمن عادي بس دي تحب خمسين واحد جنبه بتفطر قلبه لو يعرف
إحسان: مسكين وهو من قلبه يحبه
تسنيم: شفت ياعم لما اتصلت له كيف كانت تتمايع
حسن مقتنع بكلامهن: ايوه ايوه استغفر الله بس
تسنيم التفتت لاعند احسان بإبتسامه
إحسان: خلي ايمن يتزوج واحده من بناتنا افضل له قريبته يعرفه وتعرفه وبعدين بيجي يعيش عندك في عدن
حسن فرح لما قالين ايمن عيجي يعيش عنده
إحسان كملت:واذا حصلت مشكله نحله بسهوله لاننا اهل
تسنيم:وقريبين من بعض يفهموا بعض وكدا
حسن:الا صدق صح لسانكن
نرجع للواقع
حسن:اشتي اكلمك موضوع
ايمن:تفضل
حسن:اشتي اشوف لك عروس يا أيمن
ايمن:طيب ابشر ان شاءالله اكمل جامعه
حسن:المطلوب انك ماتتزوج بنت خالتك
ايمن انصدم:قصدك من
حسن:بنت خالتك لانها مش بنت تمام يابني
ايمن:اني مابتزوج الا اسيل فاهمين
حسن:لا يا ابني غصباً عنك بازوجك واحده من اقاربك
صادق:اسمع كلام جدك سكته
عبدالخالق:ياناس مادخلكم خلوه براحته مادخلكم منه
ايمن يصيح:شوف يابه ايش قلت يغصبوني اتزوج واحده ما أشتيها
احمد لانه ضعيف شخصيه ماقدر يقول شي
حسن:يا أبني اني احب مصلحتك
ايمن قاطعه بصياح:اي مصلحه انت تتكلم عنها ايش حاسب ان مصلحتي بتكون بزواجتي ببنت ما أحبها واني اسيب اللي حبيتها
حسن:الل حبيته بنت مش تمام تكلم عيال و...
قاطعه ايمن بعصبيه:اني عارف ان دا مش كلامك خرج بعصبيه للصاله
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2❤1🔥1
.
البـارت رقـم 89 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ياتسنيم يا أحسان فينكم ياعقارب تعالوا يله اشوف كيف تتبلوا على الناس
إحسان وتسنيم افتجعين
بلقيس تهدي ايمن:صلي على النبي يا ايمن مابيحصل الا اللي تشي
اعمامه وابوه وحسن خرجوا الصاله بعده
ايمن ارتفع له السكر ويصيح بأقوى صوته لادرجه ان الكل خاف منه
خرجت ام عبدالخالق تصيح فوق حسن:ابعد لك من ايمن خليه يتزوج اللي يشتيها
حسن:ماقد بيتزوج دحين عاده يتخرج بس اني حبيت اكلمه
ام عبدالخالق:مادخلك منه يحله الله لما يتخرج
والتفتت لاعند ايمن: لاتخاف يابني مادام اني وامك موجودات ماباتتزوج الا اللي تحبه
عبدالخالق:واني معك لاتخاف احنا معك واخوالك لاتصدق لهم
تسنيم وإحسان خايفات
بلقيس تهدي ايمن وتصيح فوقهم
بنات عمه وعماته يسمعين من وراء الباب وهن مفتجعات
ايمن من كثر ما أرتفع له السكر حممر ماعد قدر يتنفس يحس الدنيا تدور وفجأة بين صراخ الكل
ايمن اطرح بطوله دوخ
الكل صاح: ايمن
احمد افتجع قاموا سريع
عبدالخالق نزل سريع يشغل السياره
بلقيس وإحسان وإكرام يصيحين وييكين
حسن يبكي ومصدوم مش داري ايش يفعل
عبدالخالق وصادق بزوه للسياره احمد وحسن طلعوا في السياره الثانيه
ام عبدالخالق تصيح وتبكي:الله لا الحقه خير الي راح يحارش على حسن حسبي الله ونعم الوكيل
بلقيس:كسر ظهرهم ايمن يخلوه بحاله يحب من يحب ويكره من يكره الله يعاقب اللي يدور لنا مشاكل
تسنيم فارحه من داخل قلبها: يستاهل ايمن
إحسان خايفه على ايمن لايوقع فيه شي تكون هي السبب: اسكتي شكله عرف انه اني وانتي اللي كلمنا ابي
تسنيم ببرود: عادي ايش بيسوي بانقول له مش احنا
إحسان بخوف:انتي ماشفتي ايمن وهيبته ماشفتيه لما يصيح والله لايقلب الدنيا كله على راسي اني وانتي
تسنيم بدأت تخاف:ايش بيسوي
إحسان:توقعي من ايمن اي حاجه ممكن نتطلق اني وانتي من تحت راسه اسكتي بس
تسنيم بحقد: اهم شي مابيتزوج ديك بنت خالته
عند اسيل
قامت تشتي ترقد كان يوم متعب ومعاها دوام اتمددت وفجأة فز قلبها حست بشي غريب فتحت تلفونها تشتي تتصل لايمن بس تتردد وبعد طول تفكير اتصلت له
تلفون ايمن لما بزوه للمستشفى نكع من جيبه للسياره
اسيل تتصل بس مايرد خافت اكثر جلست تقراء المعوذبات لما غلبها النعاس ورقدت
ايمن دخلوه غرفه ودخلوا الدكاتره معه
احمد وصادق و عبدالخالق وحسن مراعيين
الدكتور خرج لاعندهم
قاموا لاعنده:ايش فيه ايش حصل له
الدكتور:لاتخافوا ارتفع له السكر قوي والحمدلله لحقتوه ذلحين تروحوه البيت تنتبهوا له من الضغوطات النفسيه حاولوا ماتحاكوه بأي مشكله او شي على بال ماتهدأ اعصابه هذه الفتره
حسن:خير دحين فينه
الدكتور اشر لهم مكان ايمن دخلوا عنده.
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت رقـم 89 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ياتسنيم يا أحسان فينكم ياعقارب تعالوا يله اشوف كيف تتبلوا على الناس
إحسان وتسنيم افتجعين
بلقيس تهدي ايمن:صلي على النبي يا ايمن مابيحصل الا اللي تشي
اعمامه وابوه وحسن خرجوا الصاله بعده
ايمن ارتفع له السكر ويصيح بأقوى صوته لادرجه ان الكل خاف منه
خرجت ام عبدالخالق تصيح فوق حسن:ابعد لك من ايمن خليه يتزوج اللي يشتيها
حسن:ماقد بيتزوج دحين عاده يتخرج بس اني حبيت اكلمه
ام عبدالخالق:مادخلك منه يحله الله لما يتخرج
والتفتت لاعند ايمن: لاتخاف يابني مادام اني وامك موجودات ماباتتزوج الا اللي تحبه
عبدالخالق:واني معك لاتخاف احنا معك واخوالك لاتصدق لهم
تسنيم وإحسان خايفات
بلقيس تهدي ايمن وتصيح فوقهم
بنات عمه وعماته يسمعين من وراء الباب وهن مفتجعات
ايمن من كثر ما أرتفع له السكر حممر ماعد قدر يتنفس يحس الدنيا تدور وفجأة بين صراخ الكل
ايمن اطرح بطوله دوخ
الكل صاح: ايمن
احمد افتجع قاموا سريع
عبدالخالق نزل سريع يشغل السياره
بلقيس وإحسان وإكرام يصيحين وييكين
حسن يبكي ومصدوم مش داري ايش يفعل
عبدالخالق وصادق بزوه للسياره احمد وحسن طلعوا في السياره الثانيه
ام عبدالخالق تصيح وتبكي:الله لا الحقه خير الي راح يحارش على حسن حسبي الله ونعم الوكيل
بلقيس:كسر ظهرهم ايمن يخلوه بحاله يحب من يحب ويكره من يكره الله يعاقب اللي يدور لنا مشاكل
تسنيم فارحه من داخل قلبها: يستاهل ايمن
إحسان خايفه على ايمن لايوقع فيه شي تكون هي السبب: اسكتي شكله عرف انه اني وانتي اللي كلمنا ابي
تسنيم ببرود: عادي ايش بيسوي بانقول له مش احنا
إحسان بخوف:انتي ماشفتي ايمن وهيبته ماشفتيه لما يصيح والله لايقلب الدنيا كله على راسي اني وانتي
تسنيم بدأت تخاف:ايش بيسوي
إحسان:توقعي من ايمن اي حاجه ممكن نتطلق اني وانتي من تحت راسه اسكتي بس
تسنيم بحقد: اهم شي مابيتزوج ديك بنت خالته
عند اسيل
قامت تشتي ترقد كان يوم متعب ومعاها دوام اتمددت وفجأة فز قلبها حست بشي غريب فتحت تلفونها تشتي تتصل لايمن بس تتردد وبعد طول تفكير اتصلت له
تلفون ايمن لما بزوه للمستشفى نكع من جيبه للسياره
اسيل تتصل بس مايرد خافت اكثر جلست تقراء المعوذبات لما غلبها النعاس ورقدت
ايمن دخلوه غرفه ودخلوا الدكاتره معه
احمد وصادق و عبدالخالق وحسن مراعيين
الدكتور خرج لاعندهم
قاموا لاعنده:ايش فيه ايش حصل له
الدكتور:لاتخافوا ارتفع له السكر قوي والحمدلله لحقتوه ذلحين تروحوه البيت تنتبهوا له من الضغوطات النفسيه حاولوا ماتحاكوه بأي مشكله او شي على بال ماتهدأ اعصابه هذه الفتره
حسن:خير دحين فينه
الدكتور اشر لهم مكان ايمن دخلوا عنده.
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7❤1🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.
البـارت رقـم 90 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الدكتور اشر لهم مكان ايمن دخلوا عنده
حسن:يا ابني كيف قدك دحين
ايمن التفت لاعند اعمامه وابوه: ممكن تخرجوا نشتي نتكلم لوحدنا
احمد:طيب براحتك
اعمامه وابوه خرجوا
حسن يحاكي ايمن:كيف قدك يابني الله يهديك كون..
ايمن التفت لاعند حسن بحقد: تسنيم وإحسان الي كلموك بالخبر الاهبل دا صح
حسن بكذب: لا مش هم
ايمن: اها كان مين
حسن: اني اعرفه بنفسي
ايمن رفع حواجبه: والله قولي يله من هي
حسن: بنت خالتك زوجة الدكتور
ايمن:بدون لف ودوران قولي من كلمك
حسن:اني بنفسي عرفت
ايمن:اهاه تعرف يله قولي ايش اسمه
حسن سكت لانه مايعرفها ولا يعرف اسمها
ايمن بعصبية:تكلم للمره الاخيره اسألك من كلمك بالخبر الكذاب ذا
حسن تنهد:عمتك إحسان وعمتك تسنيم
ايمن تعصب
حسن:اهدي يابني مابيحصل الا اللي في نفسك ومابتتزوج الا اللي تحبه
ايمن:غصباً عنكم
بعد نقاشهم روحوا البيت وايمن روحوه
في اليوم الثاني
اسيل روحت من المدرسة
شكريه كانت تتصل لساره: يووه جعلي مكسر عليه حسبي الله ونعم الوكيل....هاه ساره انا اسمعش
اسيل افتجعت لما تأكدت ان اللي تتكلم معاها جدتها هي خالتها ساره قربت لاعند شكريه: من ياجده ايش به
شكريه مش منتبهه لاسيل وتحاكي ساره
اسيل تهز جدتها من اكتافها:جده ايش به
شكريه ودعت ساره ورجعت تحاكي اسيل: سعليش غير ايمن امس سار يتعشي ببيت جده حسن وارجع يقوله غصب عنه يتزوح واحده من بناتهم وايمن من كثر القهر ارتفع له السكر ودوخ واسعفوه وخرجوه والحمد لله قالوا انه بخير
اسيل منصدمه ومفجوعه:طيب نسير نبسره اليوم زيارة المريض واجب
نورا كانت عندهن:هاه زياره المريض واجب هاه ايمن فيه سكر من زمان وواصل يسعفوه بسسبه وماكنتي حتى ترسلي له رساله وذلحين زيارة المريض واجب
اسيل اشرت لها تسكت
سارين بيت ساره
اسيل اشترت حاجات لأيمن و عصاير بدون سكر
اسيل اول ماوصلت سلمت على ساره: ياخاله فينه ايمن
ساره: والله يابنتي هو في شقته
شكريه: الحمدلله قد كملها
ساره: الحمدلله تجنن يمه اطلعي وابسريها ووريني في الصور
شكريه: يله نطلع عنده ورجعنا لش
وطلعين كان حسام عنده
دقين الباب
جاوبهن حسام
حسام: من
اسيل بإندفاع: انا
حسام يستفزها: على الله ياخاله امي مابشيه
اسيل وشكريه تنرفزين: افتح ياحسام
حسام: حتى خمسين مابش معانا ياخاله على الله
شكريه تصيح: عتفتح والا...
حسام: خلاص خلاص
وفتح الباب
اسيل لابسه عبايه نصها اسود والنص الثاني اسود مخطط خطوط عريضه بيضاء ولابسه الطرحه السوداء
خفعت حسام في راسه ودخلت
شكريه دخلت بعدها وخفعت حسام في راسه والكل
حسام: ايي جعلكن ماعد شاتمها اديتين لي شلل في المخ
اسيل واقفه في الصاله منبهره: واو ماشاء الله يجنن
ايمن كان في غرفه النوم سمعها بيحس انه يتخيل صوتها
حسام: جي ياجده هوذا حفيدش دخلها لاعند ايمن
ايمن اول مابسرها قام: اهلاً بالحنونه اهلاً
اسيل دخلت بعدها بإبتسامة لأيمن
ايمن بسرها فرح
https://tttttt.me/rewayatyamania/29330
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت رقـم 90 💕
حُب يمحوه العذاب
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الدكتور اشر لهم مكان ايمن دخلوا عنده
حسن:يا ابني كيف قدك دحين
ايمن التفت لاعند اعمامه وابوه: ممكن تخرجوا نشتي نتكلم لوحدنا
احمد:طيب براحتك
اعمامه وابوه خرجوا
حسن يحاكي ايمن:كيف قدك يابني الله يهديك كون..
ايمن التفت لاعند حسن بحقد: تسنيم وإحسان الي كلموك بالخبر الاهبل دا صح
حسن بكذب: لا مش هم
ايمن: اها كان مين
حسن: اني اعرفه بنفسي
ايمن رفع حواجبه: والله قولي يله من هي
حسن: بنت خالتك زوجة الدكتور
ايمن:بدون لف ودوران قولي من كلمك
حسن:اني بنفسي عرفت
ايمن:اهاه تعرف يله قولي ايش اسمه
حسن سكت لانه مايعرفها ولا يعرف اسمها
ايمن بعصبية:تكلم للمره الاخيره اسألك من كلمك بالخبر الكذاب ذا
حسن تنهد:عمتك إحسان وعمتك تسنيم
ايمن تعصب
حسن:اهدي يابني مابيحصل الا اللي في نفسك ومابتتزوج الا اللي تحبه
ايمن:غصباً عنكم
بعد نقاشهم روحوا البيت وايمن روحوه
في اليوم الثاني
اسيل روحت من المدرسة
شكريه كانت تتصل لساره: يووه جعلي مكسر عليه حسبي الله ونعم الوكيل....هاه ساره انا اسمعش
اسيل افتجعت لما تأكدت ان اللي تتكلم معاها جدتها هي خالتها ساره قربت لاعند شكريه: من ياجده ايش به
شكريه مش منتبهه لاسيل وتحاكي ساره
اسيل تهز جدتها من اكتافها:جده ايش به
شكريه ودعت ساره ورجعت تحاكي اسيل: سعليش غير ايمن امس سار يتعشي ببيت جده حسن وارجع يقوله غصب عنه يتزوح واحده من بناتهم وايمن من كثر القهر ارتفع له السكر ودوخ واسعفوه وخرجوه والحمد لله قالوا انه بخير
اسيل منصدمه ومفجوعه:طيب نسير نبسره اليوم زيارة المريض واجب
نورا كانت عندهن:هاه زياره المريض واجب هاه ايمن فيه سكر من زمان وواصل يسعفوه بسسبه وماكنتي حتى ترسلي له رساله وذلحين زيارة المريض واجب
اسيل اشرت لها تسكت
سارين بيت ساره
اسيل اشترت حاجات لأيمن و عصاير بدون سكر
اسيل اول ماوصلت سلمت على ساره: ياخاله فينه ايمن
ساره: والله يابنتي هو في شقته
شكريه: الحمدلله قد كملها
ساره: الحمدلله تجنن يمه اطلعي وابسريها ووريني في الصور
شكريه: يله نطلع عنده ورجعنا لش
وطلعين كان حسام عنده
دقين الباب
جاوبهن حسام
حسام: من
اسيل بإندفاع: انا
حسام يستفزها: على الله ياخاله امي مابشيه
اسيل وشكريه تنرفزين: افتح ياحسام
حسام: حتى خمسين مابش معانا ياخاله على الله
شكريه تصيح: عتفتح والا...
حسام: خلاص خلاص
وفتح الباب
اسيل لابسه عبايه نصها اسود والنص الثاني اسود مخطط خطوط عريضه بيضاء ولابسه الطرحه السوداء
خفعت حسام في راسه ودخلت
شكريه دخلت بعدها وخفعت حسام في راسه والكل
حسام: ايي جعلكن ماعد شاتمها اديتين لي شلل في المخ
اسيل واقفه في الصاله منبهره: واو ماشاء الله يجنن
ايمن كان في غرفه النوم سمعها بيحس انه يتخيل صوتها
حسام: جي ياجده هوذا حفيدش دخلها لاعند ايمن
ايمن اول مابسرها قام: اهلاً بالحنونه اهلاً
اسيل دخلت بعدها بإبتسامة لأيمن
ايمن بسرها فرح
https://tttttt.me/rewayatyamania/29330
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
👍5❤1🔥1