روايات يمنية📚🇾🇪
22.9K subscribers
592 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
.

البـارت رقـم 63 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اسيل:حاليه تجنن واحنا كلنا بخيرين ماناقصنا الا انتوا ماما اشتي احاكيش حاجه

فاطمه:امي وروحي هاه قولي لي

اسيل:اشتي انقل من المدرسه

فاطمه استغربت: ليش هي مدرسه حاليه والكل يشكرها

اسيل:بعيده من بيت جدو وانتوا يمكن تطولوا في مدرسه هانا جنب بيت جدو اشتي اسجل فيها

فاطمه:كيف التدريس عندهم

اسيل:سألنا انا وخاله انوار جارتنا وقالت ان هي حاليه وبعدا اهليه والكل

فاطمه:ومن عيكون يوصلش

اسيل:قريبه ياماما شخطى خطيه

فاطمه:هاا قصدش مدرسه ال...

اسيل:ايوه

فاطمه:مشي قريبه قوي عيكون يجي لش السواق انا شاخلي ابوش يتصله ذلحين ولو انتي مصره عنسجلش ولو انا نفسي تجلسي بمدرستش وبعدا شوعه تتنقلي وقد مشيتوا كثير في المدرسه

اسيل:سهل ياماما هو نفس المنهج اول ثانوي هو نفسه في كل المدارس

فاطمه: طيب ليش تشتي تنقلي

اسيل: لانه مدرستنا بعيده من بيت جدي اتعب انا(طبعاً كذبت في السبب هي كانت تشتي تخرج علشان لاعد تبسر رغد ورغد وفاطمه)

فاطمه: خيرة الله بس مابتعرفي احد هاناك

اسيل: الا ياماما الله يهديش هوذك درست فيها اول وثاني ابتدائي وبعدا حمد ابن خالوا سامي يدرس فيها

فاطمه: خلاص مادام وانتي مصره شتصل لخالش سامي يسير غدوه يسحب ملفاتكن وينقلكن انتي ونورا

اسيل فرحت: شكراا يأحلى مامي

وجلسين كلهن يجابرين فاطمه على واحده واحده


عند احلام
كانت تتصل لمنيره ويتجابرين وحمد يذاكر

احلام: قوم ياولد ابسر لقف الدمه(انوار) لوهي نازل والا سارت معاهن

منيره تحاكيها: اين سارين

احلام: مدري الله يصيبهن.
وتحاكي حمد:قوم اخطى ابسر

حمد:راعي يمه اتم هذا الواجب باقي لي شويه واسير

احلام بعصبيه رجمته بالريموت اللي جنبها ولا فوق انفه ورعف:اييي وجعتيني يمه ومسك دموعه

احلام تعصبت وتكلم منيره:شرجع اتصل لش بعدا
وقامت ضربت حمد ضرب لما خرج الدم من فمه وانفه وهو يبكي: قوا يمه خلاص خلاص شنزل

واحلام ماسكه العصيه وتضربه بدون رحمه ولا كأنه ابنها وتسبه

سامي كان في غرفته هو وانوار ويفكر كيف يتأسف لها ويفكر انه يفعل لها مفاجأه ويخرجوا سوا وسمع صوت خرج من الشقه وبيسمع كأنه صوت ابنه وفلذة كبده الوحيد طلع حمله قرب لاعند شقة احلام وبيسمع صياح حمد فقد اعصابه عنده يتحمل اي شي الا يوقع بحمد شي كان يرزع الباب احلام سمعته وتعانده وتضرب حمد ازيد: تستاهل لو انت اب ساع الناس ماكنت تتزوج عليا شاوريك اذا ماقتله

سامي وقع ساع المجنون ويرزع الباب لادرجة كسر المغلقه

احلام بسرته وهربت لاغرفتها وغلقت على نفسها الباب وتصيح له من وراء الباب تستفزه: شقتل ابنك وما أكون انا احلام

سامي على طول وصل لاعند حمد وحمد يرعف
هوذا انا معك لاتفتجع وجسمه حرقات من الضرب:حمد حبيبي سعليك

حمد يبكي

سامي فارت اعصابه ويتحلف في احلام: والله لااوريش وماكون انا سامي عبدالكريم ال...اذا ما بكيتش دم خليني اسعف ابني اول وبزه سريع وللعياده

الدكتور كتب لحمد مراهم وحاجات وطمن سامي ان مافيه شي

سامي اشترى عصاير وحاجات كثيره وبز حمد لاغرفته هو وانوار: حبيب بابا سعليك انا من اليوم اخليك عندي انا وماما انوار

حمد هز رأسه بالإيجاب

سامي:قول لي ليش ضربتك

حمد استكرب:قالت لي انزل ابسر لو عمه انوار هانا وانا كنت اكتب واجبي قلت لها اكمل وهي ضربتني

سامي اتعصب:والله لأوريها بنت ابوها


في المستشفى عند ايمن
خرج لاعند الدكتور وسأله من البيبي

ايمن:يعني هو مش من مواليد الشهر الثامن




https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍31🥰1
.

البـارت رقـم 64 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الدكتور: لا تطمنوا بس يمكن ماحسبتوا سواء للحمل

ايمن: طيب فين اقطع له شهاده ميلاد

الدكتور: عند هذك المكتب وبيأشر له

ايمن سار يقطع الجواز واختار اسم الطفل بسام

ساره جالسه تحاكيهن على ايمن

نورا:اصلاً ياخاله انتي تحبي ايمن اكثر واحد يمكن حينه قمري

اميمه:ايوه تحبه مووت وتجلس تعيرنا به

انوار:يمكن حينه بكرها مه ياساره

ساره:مع والله مش انا عنصريه هكذا شاحبه ياسعم حينه حالي مع بس الصدق عيالي كلهم حاليين بس ايمن غير حنون والله مابيرقد كل ليله الا وقد تأكد ان انا تعشيت ويدهن رجلي بزيت الزيتون واذا خرج هو واصحابه ضروري يدي لي معه حاجه اكل من خارج واذا احد زعلني من اخوته يمسح بكرامته

جاوبت ساره:محد يكره مليح والله يا انوار(والتفتت لاعند انوار) ان ايمن من عمر سبع سنوات وهو يكنس لي يغسل لي الصحون يرتب كبر شويه ورجع يطبخ ويمسك البيت كله حتى بحملي هذا وبحملي بأميمه ماتعبت كل شي على ايمن

حسام:الله المستعان عليش يمه واحنا مابنطيعش ياسعم وانا مابنطبخ وانظف

اميمه:ابنش ايمن قد الزايد معه كل حاجه له له وبعدا احنا طايعين والكل

ساره ضحكت غصباً عنها:خلاص كلكم حاليين لاتجلسوا تضحكوني بتوجعني العمليه

ايمن رجع للغرفه لاعند امه
ايمن: سميته

حسام فز سريع: ايش سميته

ايمن: سميته يامن قلت اني ايمن وهو يامن

شكريه: الله يهديك ماهو هذا الاسم

ايمن: علشان يكون مثلي شطور ويسمع الكلام

جلسين يتحاكين واسيل بازيه الطفل وتهزه

زبير خرج من الغرفه كان معه اتصال

ايمن قرب لاعند اسيل وباس بسام وبيتحيلا له
اسيل ابتسمت على حركات ايمن وبصوت واطي: اليوم دريت بحاجه عنك

ايمن التفت لها بصوت واطي: ايش

اسيل:شوف انت كنت دائماً في نظري متكبر وشوعه وقاسي وانطوائي وماتحب احد وهكذا بس اليوم اكتشفت انك حنووون بقوه

ايمن التفت لاعندها وابتسم لها: انتي الحنان كله

اسيل استحت ورجعت تلاعب بسام

الممرضه دخلت ومعاها شهاده الميلاد وتكلم ايمن: ها يا اخ هذه الشهاده حق بسام

الكل التفت لاعند ايمن

ايمن بزها: شكراً

الممرضه: العفو وخرجت

انوار تكلم ايمن: من بسام

ايمن ضحك:بسام هذا وبزه من يد اسيل

انوار:مش قلت انك سميته يامن

ايمن:كنت اكذب عليكم بس دخلت الممرضه وكشفتني

حسام فرح وقام يبوس ايمن: الصدق طلع منك فايده وسميته بسام الاسم اللي كان في نفسي

شكريه وساره عجبهن الاسم

زبير دخل الغرفه:ذلحين يله تتفضلين ننقلع يجلسوا اثنين بس عند ساره

شكريه: شجلس انا وايمن والباقيين يروحوا

انوار: خلاص تمام ولو كنت انا اشتي اجلس عندها

شكريه:ماشي انتي روحي انتبهي للبيت ولزوجش ولعمش

انوار: خلاص تمام ماتشتوا شي وانتي ياسوسو اخورش اي شي

ساره وشكريه: مع تسلمي

البنات خرجين وآخر واحده اسيل ايمن لحق بعدها: انتبهي لنفسك وادا احتجتي حاجه كلميني

اسيل: تمام وانت والكل اذا احتجت شي قولي كنت اشتي احاكيك حاجه بس ذلحين الوقت مش مناسب لما نجي هانا مره ثانيه شاحاكيك

ايمن: طيب براحتك بس خير ان شاء الله

اسيل ماحبت تقلقه ابتسمت بحزن وإنكسار: ان شاء الله خير
ومشت






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍31🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 65 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند سامي
حاكا حمد انه تزاعل هو وانوار

حمد: يابابا خرجنا مطعم انا وعمه انوار

سامي: فكره حاليه ونشتري لها هديه معانا

حمد: ونحمل لنا فيلم اجنبي ونبسره جمعه بعدما نروح من المطعم

سامي: ونشتري مقرمشات وحاجات ونفعل لنا تنفاش(فوشار)

حمد بمزح: ونسافر المانيا

سامي بضحكه: ونشتري لنا طياره خاصه

حمد ضحك: وثلاثه قصور

سامي وحمد ضحكوا

سامي: خلاص ذلحين نجهز الغرفه ونبخرها ونزينها ونسير

حمد بحماس: يله

وقاموا رتبوا الغرفه وزينوها بشموع
ولبسوا واتجهزوا


زبير والبنات وصلوا
اميمه وحسام معاهم عيجلسوا

انوار زاعله دخلت الغرفه بسرت سامي وحمد
حمد قام حضنها: عممه

انوار ابتسمت له: روحي وقلبي كيف حالك وكيف الدراسه معك

حمد: الحمدلله الدراسه حاليه شوقع دكتور ساع ابي

انوار التفتت لاعند سامي ورجعت سريع تبسر حمد: ان شاء الله

سامي: حمد حبيبي ممكن تخرج تخليني شويه انا وعمه انوار

حمد: تمام وخرج

انوار تشتي تبعد العبايه حقها

سامي مسكها:انوار راعي لو سمحتي

انوار التفتت لاعنده وساكته مراعيه له يكمل كلامه

سامي:أولاً اسمعيني ولاتقاطعيني الا لما اكمل
انوار انا عصبي طبيعتي لوقد روحت من العمل وانا متعصب ماعد اعرف احد وصح ان انا غلطان وبقوه بس هذك اليوم والله جاء واحد دحش سيارتي ونزل يسبني ومادريت كيف اعمل لان كان معه سلاح وفي المستشفى مات واحد قدامي وكنت مضغوط وانتي داريه اني احبش موت ومستعد ادي لش حياتي والي فيها واموت لو ابسرش زاعله مني انا اسف حقش عليا اوعدش اني احاول اتخلى عن طبعي الزفت هذا واوعدش اني احاول بقدر استطاعتي ما أعصب

انوار ساكته وعينها بعين سامي:انت جرحتني بحاجة كبيره عيرتني قللت من قيمتي واستكربت وبكت

سامي رحمها وحضنها:خلاص وعد مني ما أزيد قوا لاتبكي بتقطعي قلبي

انوار هدأت شويه وبعدت من حضن سامي وبسرته وهو قام يقلدها بحركاتها وكيف بتبكي وهي ضحكت بقوه

سامي:خلاص عتجلس ذلحين تضحك اسبوعين

انوار بسرته:خلاص تمام

سامي:ذلحين لاتبعدي العبايه حقش لان احنا عنخرج

انوار فرحت:صدق اين

سامي: عنخرج نتعشي بالمطعم

انوار: ضروري نخرج بنات فاطمه وعيال ساره معانا عيب هم هانا

سامي: مادام هم هانا حمد عيجلس وعنروح لهم عشاء كلهم لانني اشتي اخرج انا وانتي بس

انوار: خلاص تمام

سامي: وحتى ان انا قررت قرار تجاه احلام

انوار: ماهو

سامي: شاحاكيش بعدا

وخرجوا المطعم يتعشوا

والعيال في البيت يلعبوا




https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍42🔥1🤔1
.

البـارت رقـم 66 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في عدن
حسن: بكره العصر نتحرك صنعاء اتجهزوا كلمين احسان وبلقيس

البنات: تمام

عند تغريد(بنت إحسان) في نفسها: طيب يا أيمن باطيح عليك باخليك تحبني غصب

قاطع تفكيرها صوت إحسان بهمس: خدي عبايات حلوات وحاجات انيقه وخليكي محشره يداتك اشتغلي علشان تعجبي ساره وتشيل فكرة بنت اخته من راس ايمن وتخطبك له واتدلعي قدامه وحركات وكدا

تغيرد: ايوه اكيد مابتكون اسرار(بنت تسنيم وصادق) احلى مني


سامي وانوار روحوا من المطعم واشترى سامي لانوار خاتم ذهب باختيارها واشتروا للعيال عشاء معاهم
ودخلوا غرفتهم

انوار:مارضيت تحاكيني ايش القرار اللي اتخذته

سامي:شاطلق احلام

انوار صح لانها طبينتها حلو بس رحمت حمد: ليش وانت حرام معاها ولد خليها على ابنها

سامي:كنت من زمان اقول لو طلقتها شاخليها في الشقه هي وحمد بس انتي مش داريه ايش فعلت اليوم وبسبب اللي فعلته شابزها بيت ابوها بس قبل ما أطلقها شابكيها من كل عين عتندم على اليوم اللي ضربت فيه حمد

انوار شهقت:ليش ايش فعلت به

سامي حكى لها وهو مقهور

انوار تهديه:سهل خلاص لاتقهر نفسك بز ملابسه وحاجاته ولاتهم هوذا انا شاوقع امه وشاحبه واربيه واذاكر له واذا بسرت مني تصرف شوعه عاقبني

سامي ضحك عليها

سمروا وبسروا فيلم بالليل كلهم وانوار كانت جنب سامي وماسك يدها وحاضنها بيده الثانيه واسيل وحسام اشتغلوا تعليقات

اسيل حاكت سامي انه ينقلها لامدرسة حمد ووافق


في اليوم الثاني
اسيل قررت انها خلاص تكلم ايمن وتنهي علاقتها فيه لانهم ماعيقدروا يكونوا حلال بعض اتخذت قرارها بصعوبه وهي تحس انها عتفقد قلبها وحاجه داخلها عتفقد الانسان اللي ماخذلها وحسسها دائماً انه معانا بدأت تشوف ان حبهم هذا مش اللي عينهيه السحر الي عينهيه العذاب اللي بتتعذبه واللي عيتعذبه ايمن بالذات انه اول مره يحب بنت واول مره يدخل في علاقه غير صداقته مع اصحابه
اسيل محتاره ومتعذبه وتحس انها عتجنن من التفكير تفكر ليش الناس لما تحب بعض يكون لهم نصيب وهي وايمن لا خايفه من ردة فعله خايفه يوقع فيه شي بالذات انه فيه السكر





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍42🔥1
.

البـارت رقـم 67 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في اليوم الثاني سجل سامي البنات في مدرستهن ودخلت اسيل واتعرفت على بعض بنات وكان في بنات صديقاتها من طفولتها عرفتهن حاولت تحاكيهن بس ماقدرت

ساروا المستشفى جلسوا يأكلوا ويحاكوا فاطمه ايمو وكلمتهم انها عتفعل عمليه علشان حملها بعد اسبوع وجلسوا يدعوا لها

اسيل كانت متوتره وخايفه قوي على ايمن كيف عيقع به

ايمن ملاحظ توترها وفسره انها خايفه على امها وابوها

اهل عدن وصلوا صنعاء على المغرب ساروا بيت حسن بدلوا وساروا عند ساره

حسن جلس يصيح لانه يشتي يلقى ايمن

احمد والكل عيوقف شغله مؤقتا علشان ولاده ساره
بزوا اروى معاهم المستشفى

وانطلقوا للمستشفى احسان وتسنيم ماسارين بس خلين بناتهن

سلموا على ساره والبنات سلمين على اسيل واغلبهن مش داريات انها نفسها حبيبة ايمن

ايمن وحسن يتجابروا ومنسجمين وحسن يبكي ويصيح فوق ايمن ليش نحف

عند البنات
لمى تحاكي بنت تسنيم سمر: ليش تسلمي عليها

سمر مافهمت: من هي

لمى: الهبلاء حبيبة ايمن

سمر شهقت لادرجه انهم كلهم التفتوا لاعندها استحت وسكتت شويه ورجعت تحاكي لمى: كدابه انها هي

لمى:
سمر تبسر اسيل بحقد



ايمن يتكلم هو واصيل(اخوه من الرضاعه)




اليوم الثاني
سارت اسيل المدرسه والبنت هذك مكانها تبسر لاعند اسيل

جاء وقت الراحه

نزلت اسيل تصتبح وحدها رغم انها عرفت كثير من بنات الفصل اللي كانين يدرسين معاها وهن صغار بس محد نزلت معاها البنت هذك نفس الموضوع كانت جالسه وحدها طرف الساحه وتتفرج اسيل
البنت قررت تقرب لاعند اسيل

اسيل بسرتها وهي تجي لاجهتها وسكتت

البنت وصلت جلست جنب اسيل وبخزا:أسالك سؤال

اسيل:تفضلي

البنت:انتي اسمك اسيل

اسيل:ايوه ليش تعرفيني

البنت صاحت بحماس:ماعرفتيني

اسيل استحت:الصدق مع

البنت:انا شهد الحافظ ال...

اسيل انصدمت ووقفت:صدق حياا وتحاضنين
شهد(بنت عسلللل وعسل قليله عليها عيونها مسحوبات يشبهين الكوريين شويه بيضاء شعرها طويل بني انفها متوسط طويله بطول اسيل وجسمها متناسق وممتلئ شخصيتها حساسه وبكايه نفس اسيل كانين صحبات هي واسيل وواحده ثانيه برضه اسمها شهد الروح بالروح وبعدما خرجت اسيل من المدرسه كانين عادهن صغار وماتواصلين والتقين بعد اكثر من سبع سنوات
جلسين يتحاكين ويتذكرين ايام طفولتهن ومواقفهن ويضحكين وابتسامتهن مافارقتهن من فرحتهن بشوفه بعض



في اليوم الثاني
اسيل قررت تحاكي ايمن اتصلت له في المستشفى
ايمن جاوبها وخرج من الغرفه

اسيل: الو سلام

ايمن: هلا وغلا كيفك

اسيل: الحمدلله وانت كيف حالك اشتي احاكيك موضوع

ايمن: داك الموضوع اللي قلتي بتكلميني فيه المره الاوله

اسيل توترت: ايوه.
واخذت نفس: ايمن انا صح احبك وكان نفسي تكبر علاقتنا على خطبة وعقد وعرس بس...

قاطعها ايمن: اني كلمت خالي خالد بالموضوع وشفتي اتفركشت بس باخليهم ان شاء الله يرجعوا بالسلامه وبنكلمهم لاتهمي اني احبك مش علشان شي اني حبي لك صادق واشتي يكون بالحلال

اسيل توترت اكثر: ايمن انا ماقصدي...

قاطع كلامهم شكريه تداعي ايمن: ايمن تعال اشتري هذا العلاج قووا سريع

ايمن يكلم اسيل: يله ياروحي باي باروح اشوف جده ايش تشتي

اسيل: سابر
وغلقت وجلست متوتره وخايفه قوي


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍42🔥1
.

البـارت رقـم 68 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



عند سامي
يفكر كيف عيعاقب احلام كيف يفعل فيها
دخلت انوار لاعنده جلست جنبه:حبيبي سامي فين قدك

سامي التفت لها وابتسم:في حراز

انوار ضحكت:صدق ايش اللي شاغل بالك

سامي:موضوع حمد ابني

انوار:ماله خلاص الموضوع كمل

سامي:انا طببعا شاطلقها بس اشتي أأدبها واوريها كيف تستخف فيني

انوار:صلي على النبي وفكر بعقلك ولا ترجع نفسك لاعند ناس من مستواها خلاص طزز دعممها مهما كان هي ام ابنك

سامي:انا داري بس والله يا أنوار اني قد صبرت عليها بكل ماعندي كملتني مشاكل وتفتري على خلق الله شوهت بسمعتي عند الناس ضروري أأدبها

انوار بسرته:سابر بس لاتغلط عليها قوي علشان لايردوا الحق عليك خليك عاقل قووا

سامي:وانتي المفروض تشجعيني بدل ماتوقفيني

انوار: انا لأني احبك مشتيش لك مشاكل ولا اشتي اخليك تظلمها لانك اذا ظلمتها عتدخل النار وانا احبك وافتجع عليك

سامي ابتسم لها: انتي داريه انش عوض لي
والله ماتوقعت احب احد ساعش في يوم من الايام

انوار: اخص عليك ياشوعه يعني زمان ايام حبنا ماكنت تحبني

سامي: الا واموووت فيش بس ذلحين غير احس انش حاجه داخلي

انوار ابتسمت له: بتحرجني شابسر نفسي بعدا

سامي بضحكه: سحبت كلامي خلاص

انوار ضحكت عليه


عند فاطمه في الخارج
سارت لاعند الدكتور تفعل فحوصات طلبوها منها عتحدد لوهي عتقدر تفعل العمليه ويكون في امل تخلف او ماعتقدر كانت متوتره وخايفه وتدعي من داخل قلبها ان الله يرزقها طفل
فعلت الفحص وجلست مراعيه للنتيجه هي وخالد

فاطمه: خالد اذا انا ماقدرت ادي لك جهال(اطفال) وانت نفسك عادي تزوج والله ما أزعل منك حقك

خالد ابتسم لها ومسك يدها: انا معش دائما واذا ماديتي جهال ومابش نصيب اسيل ونورا وانتي تكفني

فاطمه ابتسمت وحمدت الله انه سخر لها خالد يوقف معاها بالحلوه والمره: الله لايحرمني منك

جاء الدكتور وكلمهم بالنتيجه وطلعت انه في مجال ان فاطمه تفعل عمليه بس النتايج ضعيفه انها تخلف وحددوا موعد العمليه بعد يومين
حمدت ربها ونزلت دموع الفرح منها وسارت تتصل لامها وبناتها تبشرهن انها عتفعل العمليه
فرحين لها ودعين لها

اسيل زادت توتر على امها وعلى ايمن


في اليوم الثاني
طلع سامي لاعند احلام دق الباب وهي على طول فتحت(ماكانت تعرف انه سامي) افتجعت ورجعت لاخلف

سامي:ابسري انا رجال وابن ناس ماشتيش امد يدي عليش لكن كنت ناوي اطلقش وقلت اخليش في الشقه وصرفتش لاعندش وحمد عندش ومستوره مجبوره لاني ماعد اقدر اتحمل واحده بمستواش
بينما مديتي يدش على ابني كنت دايما اصيح فوقش يابنت الناس شوري عليش لاتمدي يدش على اساس انش بتضربيه ضرب طبيعي زي اي ام بينما حضرتش تماديتي وكنتي عتموتي ابني والله اعلم كيف بتفعلي به شاطلقش وتنزلي البلاد في قصر امش وابوش ترعي البقر وتحطبي وتعلفي وتطبخي بالحطب وتتمني الصرفه وابني عيجلس عندي ابدأي بزي ملابسش وورقتش اوصلها لاعندش

احلام تسمعه وهي مفتجعه

سامي قده عينزل

احلام تتصنع البكاء: قووا ياسامي بحق العشره الي بيننا بحكم ان انا ام ابنك خليني في شقتي وانا والله مازد أأذيك بشي لا انت ولا مرتك ولا حمد

سامي نزل ولا كأنه يسمعها

احلام غلقت شقتها وجلست تبكي وتهم وتتذكر عيشتها في بيت ابوها عذاب وابوها يضاربهن ويتقالع هو وامها قبال اهل القريه كلهم افتجعت وتدور كيف تخلي سامي يفعل لها فرصه تجلس








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍72🔥1
.

البـارت رقـم 69 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


فاطمه فارحه وفي نفس الوقت متوترة

اسيل تحاول تحاكي ايمن بس مالقت الوقت المناسب

تسنيم و أشواق(زوجة اصيل) قررين يفعلين خطه يفارقين فيها بين ايمن واسيل


في المستشفى
شكريه تحاكي ايمن: يا أيمن قد لأمك مرقده هانا بوقتها اسكه ابسر لو هم عيسمحوا لها تخرج

ايمن: تمام باكلم الدكتور
وخرج يكلم الدكتور
ايمن: يادكتور ممكن تشوفوا امي ولدت عمليه وتشتي تخرج من المستشفى

الدكتور: كم قد لها هانا

ايمن: تقريبا ثلاثه مدري اربعه ايام

الدكتور: خلاص باكلم الممرضه تفحصها ونشوف

ايمن: خلاص تمام شكرا لك

الدكتور: عادي العفو

ايمن رجع يحاكي امه
اتصل له ابوه
ايمن بإندفاع:اهلاً وسهلاً بأبي الغايب

احمد: اهلا فيك ابني كيفك كيف حالك اني وصلت صنعاء فينكم في اي مستشفى

ايمن: مستشفى ال...

احمد: خلاص الان واجي لك(جايي لك)

ايمن: يله نحن في الانتظار

احمد ضحك: سنعود بعد قليل يله باي

ايمن:باااي
وغلق

ساره:من بيتصل لك

ايمن:الحلو ابي

ساره:خير ماوقع

ايمن:وصل صنعاء ويتصل لي يسأل في اي مستشفى احنا

ساره:عيجي يعني ذلحين

ايمن: ايوه

ساره قامت تتصلح وتصلح لبسها

ايمن يتريق: يحيي العظام وهي رميم

ساره: مادخلك مني

شكريه تشرب شاهي : شارجمك(ارميك)بالكاس وتأشر لاعند الشاهي

ايمن ضحك عليهن:خلاص بس آخر مره

احمد وصل للمستشفى دور للغرفه اللي فيها ساره بعدما شرح له ايمن

احمد بيدق الباب ايمن داري انه ابوه ويصيح: مافيش احد

شكريه هزرت اذن ايمن هزره

احمد اول ماسمع صوت ايمن تأكد انها غرفتهم وفتح الباب

سلم على شكريه وباسها في يدها وفوق رأسها
ومشى لاعند ساره

ايمن مسكه قبل مايوصل: واني ماسلمت عليا

احمد حضن ايمن:كيفك يا أبني وحشتني والله

ايمن:الحمدلله بخير وانته فينك تروح وتختفي وتتأخر علينا

احمد استغرب: متى اختفيت واني كل يوم اتصل لكم يله خليني اسلم على امك

ايمن مسكه مره ثانيه يحانك امه: هاها استنى

احمد رجع:ايش تشتي

ايمن يدور موضوع:اوريلك تصاميم شقتي اني صممته

احمد:ماشاء الله قد بدأتوا الشغل

ايمن: ايوه وباقي أأثثها اني والحب ونتزوج ونعيييش

احمد:الله يسعدك وييسر امورك انت وهي

ايمن فرح وتذكر اسيل وانه فقدها ابتسم

احمد مشى يشتي يسلم على ساره

ايمن مسكه:استني ماوريت لك الصور

احمد تأفف: طيب وريني سريع

شكريه تأشر لايمن بكاس الشاهي بمعنى انها عترجمه فيه

وساره تأشر له بعيونها

ايمن يستفزهن شويه وقام يوري ابوه الصور

احمد بعجله:حلو بالبركه ويشتي يخطى لاعند ساره

ايمن مسكه

احمد صاح :خلاااص

ايمن ضحك بقوووه من داخل قلبه

شكريه قربت لاعند ايمن ومسكته بأذنه:اخطى معي لاخارج يله

احمد يبسرها: عليكي نور ياعمه

ايمن يصيح: مله بسس مله خلاص اووو وجعتيني وصاح يا اسييييل

شكريه تذكرت السحر وانه ماعيكون لهم نصيب فلتته وسرحت وبدأت دموعها تنزل

ايمن استغرب وخاف عليها: مالك ياجده زعلتي مني والا ايش

شكريه ماقدرت تمسك نفسها حضنته وتمسح شعره وببكى : مع ياروح جدتك مازعلتني

ايمن: طيب ليش تبكي ومسح دموعها والله ماتهون عليا اشوف دموع امي التانيه اللي ربتني

شكريه: ايمن يمه انا اشتيك غدوه ضروري

ايمن: اني عندك دحين واي وقت تشتي بس ليش

شكريه:اشتي احاكيك بموضوع انت واسيل

ايمن ابتسم بحب:فدييتها أني وبضحكه تشتي تكتبي لنا ورث من حقك

شكريه ضحكت عليه وعلى تعليقاته وكيف تغير بعدما حب اسيل ووقع فرفوش ويمازح مع انه طوول حياته يصيح ويعصب



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍42🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 70 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند احمد وساره
احمد باسها فوق رأسها وفي يدها: الحمدلله على سلامتك حبيبتي الغالية

ساره ابتسمت له: الله يسلمك ويحفظك

احمد: كيف كانت الولاده معاكي

ساره: الحمدلله على كل حال بس وقعت ولاده مفاجئه

احمد: اهم حاجه جبتي الامور حقي ويبوس بسام

الممرضه جت لاعند ايمن وشكريه: انتوا اللي معاكم واحده فعلت عمليه وتشتوا تخرجوها

ايمن: ايوه ليش

الممرضه: اشتي افحصها

ايمن التفت لاعند شكريه: عاده زوجها عندها استني شويه

شكريه دكمته في ظهره وتكلم الممرضه: ماعليش ادخلي افحصيها

الممرضه دخلت

ايمن: ياجده مش الا انتي اللي قلتي لأحد يدخل عندهم

شكريه: ايوه قصدي بالمفتوح انت لاتدخل لكن الممرضه خليها تدخل

ايمن: خير وبمزح: كما انتي قد عندك انفصامات بالشخصية مش انفصام واحد

الممرضه فحصت ساره وسمحوا لها تخرج

وخرجوها للبيت

احمد سار يبسر حسن ويسلم عليه وبعدما روح
تسنيم دخلت عند حسن: ياعم اشتي اكلمك حاجه مهمه

حسن استغرب:تفضلي

تسنيم: ايمن يحب واحده من اقارب امه يعني بنت خالته بس شوف ياعم اني جيت اكلمك تحذير والي جنبه وعلشان بس حبي لأيمن لو كان واحد تاني طزز فيبه

حسن:طيب اني عارف

تسنيم:ياعم رحنا في عرس خالته ايش على مياعه فيها بلا أدب والله ماتستحق ايمن وهو مؤدب ومحترم ودي يارب استر بس انت ادا تحب ايمن امنعه من الزواجه فيها جيب له واحده مننا عدنيه تتكلم زينا طباعه زينا تتفهم ايمن جيب له واحده من بنات عمته يعني شوف الانسب بس امانه لاترضي عليه يتزوجها بتضيعه والله حرام

حسن:طيب ادا ماسمع كلامي

تسنيم: اغصبه بس بعدين بيعرف ان هدا الشي لمصلحته مش ياعم كانوا زمان يغصبوكم ويمنعوكم من حاجات تشتوها علشان مصلحتكم والا كيف

حسن صدقها:الا صح يابنتي الله يحفظك ويسعدك زيما حذرتيني من بنت خالته

تسنيم فرحت بداخلها قوي:طيب ياعم شوف واحده من بناتنا شوف اللي هادئه وعسل وكدا زوج ايمن فيها

حسن: عادي اي واحده محترمه مش ناقصنا بلاوي

تسنيم بفرحه كبيره: يله استأدنك ياعم




اسيل كانت في المدرسة وتاعبه ومشغول بالها كيف عتكلم ايمن

الاستاذه:اسيل ركزي معي والا شانقصش

اسيل حاولت تركز بس اكثر من مره تسرح وتصيح الاستاذه فوقها ورجعت نقصتها في المواظبة


ايمن في الجامعه يخطط كيف يأثث بيته هو وأسيل ويفكر ايش عيفعل لون الغرفه وايش عيفعل في بيته من لمسات واسيل كيف ذوقها وكيف عتختار

الدكتور حقهم اكثر من مره حذر ايمن ينتبه بس ما أنتبه وبالاخير نقصه درجات


عند سامي طلع شقته الي فيها احلام
سامي:يله بزي ملابسش سريع شويه وشخطى

احلام افتجعت:اين

سامي:البلاد عند الماما والبابا

احلام بكت: قووا ياسامي خليني على بيتي وابني

سامي بعصبيه: لو تموتي اخطي سريع قدامي شويه واخطى بزي ملابسش كلهن

احلام تبكي ازيد لفلفت ملابسها وهي تبكي بقهر
سمع صوتها عبدالكريم طلع لاعندها دق الباب وفتحت له

عبدالكريم:مالش يابنتي مابه ليش بتبكي

احلام بكت ازيد: ابنك يشتي يطلقني ويرجعني البلاد ويبزوا حمد مني

عبدالكريم:لاحول ولاقوةإلا بالله ليش ماوقع

احلام:ولا شي انا ام حمد ويحق لي اضربه المره الاوله ماسمع كلامي وضربته وسامي قال عيطلقني

عبدالكريم زعل عليها:خلاص يابنتي ولا عليش شاحاول معه انه يخليش

احلام تبكي علشان يرحمها عبدالكريم: ياريت ياعم قله علشان ابني ( هي مش علشان ابنها هي بس علشان لاتسير القريه عند امها وابوها)

عبدالكريم نزل لاعند سامي: يابني صدق اللي سمعته من احلام

سامي: ايش سمعت منها

عبدالكريم: انها ضربت حمد لانه مابيسمع كلامها وانت تشتي تطلقها يابني اسمع هي امه ضروري يسمع كلام....

قاطعه سامي: يابه انا شحكي لك كل شي لاتصدق لها فيها خرط ماهو الا فيها اسمع قالت لحمد ينزل يبسر لو أنوار هانا والا مع فضوول وحمد كان يكتب واجبه قالها راعي اكمل وانزل خطت ضربته لما رعف دم كانت عتقتل ابني وتستفزني انا شاوريها ابزها عند البابا والماما يدلعوها شويه

عبدالكريم: حسبي الله ونعم الوكيل ناهي خليها على ابنها

سامي: مابلا تقتله قده عند انوار اخرج

عبدالكريم: يا ابني سهل خلي حمد عندكم وخليها في شقتها وتكون تبسر حمد رأس اليوم مهما كان هي امه

سامي:علشانك يابه شاخليها بس شابزها شويه اسبوع اسبوعين عند ابوها تتأدب وترجع وهي مؤدبة





https://tttttt.me/rewayatyamania/29330


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍81🔥1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
💔


بــارتــات يـومنــا الاحــد 😍👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 71 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عبدالكريم: يله خير يابني ولو انا داري انها ماتحب ابنها وانها حق مشاكل لكن مهما كان هي ام وانا ماشتيك تظلم

سامي: ولايهمك يابه علشانك بس اسبوع عشره ايام واردها

عبدالكريم: الله يحفظك ويفتح عليك

سامي قرب باسه فوق راسه: استودعناكم الله
طلع لاعند احلام دق الباب وفتحت له

سامي: يله انزلي السياره

احلام تبكي

سامي بز الشنط وحطهن في السياره

واحلام طلعت في المقعد اللي وراء وهي تبكي بقهر

سامي دخل لاعند انوار يوادعها جاء وهي في غرفتهم

دخل وانوار عند التسريحه تمشط شعرها بسرته: حيا بروحي وقلبي

سامي قرب لاعندها وباسها فوق رأسها: لش الحياه يله استودعتيني الله شخطى

انوار: استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه انتبه لنفسك ياقلبي سوق دلا

سامي: حااضر

انوار: سامي حبيبي اطلب منك طلب صغير

سامي: اطلبي عيوني لو تشتيها وعادي قليله عليش

انوار: اشتيك تمر لاعند امي للمدينه تبز منها سمن قد حاكتني

سامي: ليش سمن معانا ملان المطبخ

انوار: علشان ساره عاد هي والده

سامي: لاتتعبي عمتي قولي لها معانا ملان

انوار: هذا عاده طري يناسبها حين هي والده

سامي: من عيووني وماعد تشتي شي ثاني

انوار قربت حضنته: عافيتك والله شافقدك

سامي بمزح: ياسعم شاسير تركيا غدوه الصبح اصتبح عندش

انوار ضحكت: قد شابسر

سامي باسها في يدها: اي خدمات

انوار: شكرا انتبه لنفسك بس ولاتتأخر شفقدك بعدا

سامي ابتسم لها بحب: ولايهمش وخرج سار السياره وانطلقوا لاقريتهم

شكريه ضاقت على احلام ورحمتها وجلست ضابحه عليها


اسيل قررت تحاكي ايمن اتصلت له: سلام

ايمن: هلا بالكبد حقي

اسيل ضحكت رغم توترها

ايمن:تدووم الضحكه الحلوه هذي ايش قررتي نعقد بكره

اسيل وجعتها الكلمه هذي وفي نفسها ياريت ونقدر وبجديه: اسمعني يا أيمن اشتيك تركز على كلامي ولاتقاطعني

ايمن:طيب تفضلي اصلا اني عارف انه في موضوع شاغل بالك ومستني لك تتكلمي

اسيل اخذت نفس:ايمن احنا ماينفع نتزوج

ايمن انصددم قوي من كلامها: ليش ماينفع نتزوج او يمكن انتي ماحبيتيني

اسيل مسكت دموعها وقررت انها ماتحاكيه ان فيها سحر علشان مايعيش في حزن طول حياته قررت انها تقول له انها كذبت في حبه وماحبته: ايوه انا ماحبيتك كذبت عليك وذلحين لحقت نفسي وقلت لك الصدق

ايمن انصدم دموعه نزلت بدون ارادته: يعني لما كانت خطبتنا تتفركش كنتي تفرحي واني ازعل ويرتفع لي السكر يعني ابتسامة الحب اللي كنتي تبتسميها لي كذب اسيل هيا من المزح تمزحي صح

اسيل دموعها تنزل وتبكي وماسكه فمها علشان لايسمعها ايمن: لا ما أمزح ولا شي انا انهيت كل شي وحاكيتك بالصدق من بدايتها باي
وغلقت بدون ماتسمع اي كلمه من ايمن

ايمن يحس ان قلبه في هذك اللحظه تحطم يحس بشي داخله انهار اول مره يحب في حياته وانكسر من الي حبها مخططاته وكيف عيعيش معاها كل شي بلحظه سار وكذبت عليه

دخل غرفته امتد في سريره حاول يهرب من التفكير لما غلبه التعب ورقد

اسيل تبكي بحرقه قلب ماسكه فمها وتبكي تحس بغصه نفسها تصييح وتخرج اللي داخلها نفسها يكون معاها صديقه تشكي لها كل شي قررت تتصل لشهد
اسيل بصوت بكى:الو شهد

شهد فرحت:حييا اسيل

اسيل بكت على طول

شهد افتجعت عليها: مالش ايش فيه اسيل لاتبكي قولي لي مابه

اسيل: شاحاكيش غدوه

شهد: مااعه الان تحاكيني

اسيل: ماشقدر تااعبه

شهد تعاند: عتحاكيني يعني عتحاكيني

اسيل بكت: قلت لش غدوه ماشقدر القصه طويله ضروري احاكيش وجه لوجه

شهد رحمتها: خلاص براحتش المهم ذلحين اهدأي وبطلي بكاء ساع الجهال

اسيل ضحكت غصبا عنها:تمام

وجلسين يتحاكين ويحشين ببنات الفصل








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍41🔥1
.

البـارت رقـم 72 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


فاطمه تتجهز للعمليه مابقى لها الا يوم

خالد يشجعها ويحسسها بوقوفه معاها

اتصلت لشكريه

شكريه:حياا ببنتي وقلبي

فاطمه بكت على طول

انوار: هيا ماهو يابطه تشتي تغثي بناتش عليش

فاطمه تمسك دموعها: ماشي اينهن اشتي احاكيهن

انوار: شاسير اداعيهن الان وسارت تصيح لأسيل ولنورا

اسيل كانت تبكي مسحت دموعها علشان لاتبسرها انوار وخرجين يحاكين امهن وفاطمه كل شويه تبكي وشكريه واسيل يبكين ازيد منها كملين شكريه قامت تصلي بنيه ان العمليه تنجح

انوار دخلت غرفتها تتصل لسامي

سامي جاوب:الوو

انوار:هلا بقلبي وروحي كيف حالك وصلتوا

سامي:باقي شويه ونوصل

انوار:الحمدلله سامي اشتي احاكيك حاجه اسمعني ادي لأحلام فلوس مصروف

سامي: ماشي مايشتي ولا (بيغالط علشان لاتدري احلام مابيقول)

انوار: الا ضروري قووا ادي لها حرام

سامي: اصلا انا اشتيه يتعاقب

انوار: طيب ولو تعاقبها ادي لها صرفه بحق العشره اللي بينكم بحق انها ام ابنك بعدين انت ابن ناس وابن اصل لاتنزل نفسك لمستواها خليك اعقل منها

سامي اقتنع بكلامها: خلاص تمام علشانك بس

انوار ضحكت:يله مع السلامه ياقلبي طمني اول ماتوصل

سامي:حااضر وانت انتبه لنفسك يا أخي مع السلامه

انوار تضحك عليه:مع السلامه
وغلقت


عند ايمن مقهور وبطل يأكل (عيبه انه اذا ضبح شويه ينحف كثير وطلعت له تحت عينه الهالات السوداء وانخفض له السكر اسعفوه وضربوا له إبر وكتبوا له علاجات وروح البيت)

ساره مقهوره عليه دخل لاعندها روحته من المستشفى

ساره: ايمن ليش هكذا يا أبني مافعلت بك قول لي ليش تفع... وبكت على طول

ايمن رحمها وقرب لاعندها وباسها في رأسها: مافيش حاجه بس ضغط الجامعه وكذا

ساره: لو قد الجامعه عتفعل بك هكذا غير التخصص ابوه قووا يا أيمن معك ام واب وجد يبسروك الدنيا عندهم لاتفجعنا عليك

ايمن يمسك دموعه من كلام ساره: خلاص ولاتهمي تمام با أنتبه لنفسي

ساره هدأت شويه

ايمن: يمه باروح انام ارتاح شويه لأني مرهق

ساره: سير ياقلبي انا فدا لك قول لي لو في نفسك شي وقلي ما افعل لك على العشاء

ايمن: ولا تسوي شي انتي عادك والده

ساره: سهل اهم شي صحتك

ايمن: الله يحفظك لي يا أحلى ام باوصي حسام يشتري لنا من المطعم

ساره: يله سابر اخطى ارقد ذلحين واستريح وجدتك وأسيل والبنات قالين عيجين

ايمن اول ماسمع كلمة اسيل حس بوجع في قلبه دخل الغرفه تمدد في سريره وبزت اسيل تفكيره من جديد وفي نفسه ايش تفعل ذلحين فرحانه اني سبتها والا زعلانه مرتاحه والا متضايقه
اصلا يا أيمن ماتحتاج انك تفكر فيها خاينه وكدابه
وحاول يبعدها من تفكيره ورقد

اسيل تحت سرير جدتها ممده وتبكي بصوت واطي علشان محد يسمعها ولانه وصل لها خبر انهم اسعفوه اقتهرت عليه قوي وتفكر فيه كيف حالته ذلحين بدوني نساني وكرهني وعيعيش حياته بدوني يمكن بدل ماكانت سيرتي تسعده الان تقهره بس صدقني يا أيمن ان الوجع هذا كله نص الوجع اللي فيني صدقني اني ضريت نفسي علشانك وعلشان لاتدرى بالحقيقه انه انا وانت مايصلح نكون حلال بعض احلى لك كذبتي من الحقيقه المره (واصبحت تلك التي لم تستطيع نطق الحقيقه فكذبتي ستجرح قلبك وأما الحقيقه فستقتله
(بقلمي)

وجوُدك إلى جانب من تُحب لايعني أنك مع الشخص الصح فلوح الخشب الذي يطفو على النهر ينتضر أن يُزهر 🍂
بقلمي

شكريه تصيح للبنات: اسيل انوار نورا هيا عتخطين معي انا شخطى عليكن اسرعين

انوار تلبس البرقع: يله ياعمه دقيقه بس

نورا خرجت سبقت للسياره

شكريه تصيح لأسيل:اسيل وينش ودخلت الغرفه مابسرتها وتصيح لها

اسيل تحاول تمسح دموعها وتخفي الحاجات الحمراء اللي حول عيونها طلعين لها من كثر البكاء:ها ياجده انا تحت السرير

شكريه وطت تبسرها: مابتفعلي

اسيل تتصنع الابتسامه:اجابر صاحباتي بالواتس

شكريه شهقت: وماقد لبستي وانا من اول اقول لكن تتجهزين

اسيل:ليش اين عتسيروا

شكريه:عند خالتش ساره نبسرها ونبسر ايمن مادريتي ارتفع له السكر واسعفوه

اسيل:الا حاكاني حمد بس ماشقدر ذلحين معي واجبات كثير






https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍21🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 73 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


شكريه:ماهو معش واجبات عيب مايسبرش(مايصلح) لو كنتي مكانه كان عيجي اول واحد يزورش
كلمات شكريه زادت على اسيل الوجع


شكريه كملت بحزن: وبعدا انا امس حاكيته ان انا اشتي احاكيه وانتي موضوع كنت اشتي احاكيه على السحر ومدري ماله مرض واسعفوه وماعد جاء ذلحين نسير انا وانتي لاعنده


اسيل تغالط: قد حاكيته على السحر ومرض لاعد تزيديها عليه خليش ساكته نسيه الموضوع اذا انتي تحبيه


شكريه صدقت: يووه ياقلبي عليه هو باين مرض اليوم من تحت رأس الخبر هذا حسبي الله ونعم الوكيل خلاص شسكت وماعد افتح له موضوع

اسيل فرحت: ايوه ايوه اسكتي علشان ينسى الا هو عيمرض ازيد نسيه الموضوع افعلي نفسش مش داريه بشي


شكريه اقتنعت بكلام اسيل: ايوه سابر طيب ناهي جي معانا ابسريه


اسيل ترقع: ماشي هو عيبسرني ويذكر السحر ويمرض ازيد خليني اجلس هانا لو ما ينسى الموضوع شويه


شكريه: ايوه صح يله انتبهي للبيت مع السلامه


اسيل فرحت ان شكريه ماكشفتها: بااي



عند ايمن
جاء له حسن يبزه عنده يتعشوا سواء

بيت احمد وساره قريب من بيت حسن

وسار معه وصلوا قربين البنات لأيمن وحسن واعمام ايمن عشاء وجلسوا يأكلوا ويتجابروا


كملوا ايمن خطي يشتي يدخل المطبخ يغسل يده

تسنيم وإحسان فرحين فرصه يفرقين بينه هو واسيل لانهن من فتره يخططين يفعلين بينهم مشكله(ماكانين داريات انهم متزاعلين)
اول ماسمعين ايمن خرج من غرفة الاكل
تسنيم قبصت إحسان وبصوت عالي شويه علشان ايمن يسمع: والله زعلت على ايمن مع دي مدري ايش اسمه اسيل


ايمن وقف يسمعهن شدته كلمة اسيل استغرب لو هن عرفين بالمشكله


إحسان: ايوه حتى اني شفتي على خاينه وكدابه


تسنيم: ايوه والله نفسي اكلم ايمن واحذره انتي عارفه اني اعتبره ابني هو وأصيل ابني احبهم سواء


إحسان: ياريته بايسمع مننا مابيصدقنا لو قلنا له حبيبتك بنت خالتك سمعناها وهي تكلم عيال ويتصلوا فيها كل شويه وتجلس تتمايع وتتضحك معاهم

تسنيم تتصنع الطيبه: مسكين لو يعرف بيموت قهر حرام عليها تفعل بواحد متل ايمن كدا حبوب وطيب ومصلي رحمت ايمن نفسي اكلمه بس مشتيش اكسر قلبه فيبه

ايمن يسمعهن ويتوجع قلبه يحس ان قلبه يقطعه من داخل وفي نفسه قد كلمتني هي بنفسها واعترفت لي انها ماتحبني يعني اكيد معه واحد غيري بس طلعوا كتير آه يا أسيل ماتوقعتك كدا حق عيال توقعتك بنت ناس محترمه كفايتك خالتي وخالي اللي عيشوكي احلى عيشه ووفروا لك كل اللي تطلبيه وجازيتيهم كدا

تسنيم وإحسان يتحاكين على اسيل ويسبنها

تسنيم: والا شفتي داك اليوم لما اتصل لها واحد واني وانتي كنا نتسمع وكان يكلمه ويطلبه تخرج معه وهي وافقت وجلسوا يتفقوا على مكان

إحسان شهقت: صدق

تسنيم قبصتها في يدها وغمزت لها

إحسان: ايوه ذكرت ذكرت


ايمن اوجعه قلبه مشى من عندهن على طول خرج حتى ماعد ودع جده خرج لابيته وصل وشكريه قدي عندهم دخل سلم عليها هي وأنوار وجلس شويه يحاكيهن ويتذكر كلام إحسان وتسنيم على اسيل ويحاول انه مايصدق ان حب حياته وبنت خالته عتفعل هكذا





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍42🔥1
.

البـارت رقـم 74 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في اليوم الثاني
بعدما كانت ليله حافله بالبكاء والحزن عند اسيل وايمن

ايمن قرر يقوي نفسه ويحاول بكل ماعنده من قوه انه ينسى اسيل وسار الجامعه وبنات الدفعه حقه يسألنه مالك ايش فيك ايمن يسكت وماجاوب
رجعين يسألين زبير وزبير بنفسه ماكان معه جواب يحاول هو وعبدالله وتركي يدروا ايش فيه بس ايمن مارضى يتكلم


اسيل قامت وعيونها حمر من كثر البكاء ولأنها طول الليل مارقدت وصلت وشهد مراعيه لها


شهد بإندفاع: اسيل مالش ماله وجهش هكذا ايش وقع


اسيل بكت وحضنت شهد وجلست تبكي وشهد تهديها


بعدما كملين بدأ الطابور وماقدرين يتكلمين وطلعين الفصل وماقدرين لان الاستاذات كانين يصيحين
وفي الراحه


شهد: يابنت خلاص ضبحتيني طول الوقت وانا افكر فيش ذلحين قولي لي مافيه


اسيل: انا احب ياشهد


شهد مافهمتها: كيف تحبي


اسيل: احب واحد


شهد شهقت: كذاابه


اسيل بدأت تحكي لشهد كل شي من البدايه للنهايه: وبس


شهد رحمت صاحبتها وبكت عليها


اسيل: شهودي لاتبكي سهل لاتزيديها عليا قووا


شهد تحاول توقف بكاء: واتحملتي هذا كله ليش ماتحاكيني


اسيل: هوذا انا حاكيتش


شهد: طيب حاكي هذا ابن خالتش بالصدق

اسيل: مع عيتعب اكثر خلينا على هذا الكذبه احسن لي وله هو عينساني ويفلتني ويسير يبسر حياته ويتزوج وانا شاتزوج وخلاص كمل الموضوع
بس لو حاكيته عيجلس يتعذب ويحبني وماعينساني الا بصعوبه بس هكذا عينساني سريع


شهد: بس انتي هكذا ظلمتي نفسش اتحملتي الحزن والقهر لوحدش


اسيل:عادي سهل كله علشان ايمن يهوون اهم شي عندي صحته وعافيته


شهد ضبحت على صاحبتها زعلت عليها وجلسين الثنتين سارحات طول الدوام والاستاذات يصيحين فوقهن


وروحت اسيل اتصلت لامها وابوها اطمنت عليهم وبكت عليهم وجلست تدعي لامها



في العصر
فاطمه دخلت غرفة العمليات وخالد يحسسها دائماً بوجوده معاها كانت متوتره

وكان الكل متوتر معاها خالاتها وعماتها وزوجات اعمامها وبناتها واهلها كلهم يدعوا لها

ام انوار كل شويه تتصل لشكريه وتهدأها

وعماتها يتصلين لزبير يوصنه على شكريه

ايمن رغم الحاله النفسيه الي كان فيها جلس باله مشغول عند خالته ويفكر يتصل لأسيل يوقف معاها كان كل شويه يمسك التلفون علشان يتصل ويتذكر اللي فعلته فيه ويبطل وجلس يتردد

إحسان وتسنيم فارحات لانهن تأكدين ان ايمن سمعهن

تسنيم تعلم بناتها يكونين يشتغلين امام جدهن علشان يخطب واحده منهن لايمن


عند سامي
حط احلام في بيت اهلها وكانت تبكي بقهر وحرقه وتدعي على انوار وفاطمه وساره قدام سامي وتتراشاه يرجعها صنعاء وسامي التزم السكوت وماكان يرد عليها امها وابوها يسبوها قدام سامي
ومر لابيت عمه ابو انوار تغدى وجلس عندهم وبز الحاجات اللي ادتها له ام انوار وانطلق لاصنعاء في العصر

اسيل مقهوره وزاعله ومتوتره على امها وتهم ايمن

ايمن بعد تفكير وجهد قرر يتصل لأسيل يوقف معاها علشان خالته اتصل

اسيل تلفونها يرن ظنتها شهد جاوبت بدون ماتبسر الاسم
اسيل بتعب وصوتها مشحب من كثر البكاء: الوو

ايمن مسكته غصه لما سمع صوتها حاول يمسك دموعه بس سبقته وقرر يتكلم: هاه ايش قالوا على خالتي دخلت العمليات

اسيل تصنمت لما سمعت صوته فرحت وزعلت في نفس الوقت وجلست ساكته تسمعه

ايمن بسرها ماجاوبت رجع يسألها مره ثانيه: اسيل

اسيل في نفسها(عيونها): هاه

ايمن: ايش قالوا على خالتي

اسيل تتصنع البرود: دخلت العمليات اول وذلحين مدري

ايمن سرح وجلس ساكت

واسيل نفسها يتكلم وتسمع صوته

اسيل ذكرت خطتها وانها تشتي ايمن ينساها: يله باي
وغلقت بدون ماتسمع وسبقتها دموع الانكسار

ايمن زعل وانكسر قلبه اكثر وتأكد انها فعلا ماحبته





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
1🔥1👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 75 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سامي وصل لصنعاء سلم على شكريه واشترى لحمد وأسيل ونورا أكل من المطعم
ودخل لاعند انوار كانت تتصل لصاحبتها ولابسه فستان احمر ضيق لاتحت ركبتها واكمامه فرنسي واسعه مع مكياج سمبل وشعرها مستشور مفرود بطوله(سارت تفرطه)


سامي ابتسم وقرب لاعندها بدون ماتحس


انوار وهي تتصل افتجعت:يووه بسم الله فجعتني الله يهديك


صاحبتها:مالش من فجعش


انوار تحاكي صاحبتها وتبسر لاعند سامي: ها ياقلبي محد بس مشغوله ذلحين شتصل لش غدوه


صاحبتها:يله تمام اخطي ذلحين اتصلي لسامي اتطمني عليه علشان يتجمل منش(على اساس ان سامي عاده في البلاد)


انوار بسرته قدامها وضحكت:ان شاء الله


وغلقت :الله يهديك اي حين عتقعل فجعتني


سامي ضحك:والله كنت عاقل بس حضرتش بزيتي عقلي وقلبي وكبدي ومعدتي


انوار : ياكذاب وعلى ايش عايش ان شاء الله


سامي بمزح:على الطاقه الشمسيه والا أقول لش على الكهرباء احسن


انوار ضحكت عليه


سامي:ياارب تدوم هذه الضحكه


انوار حطت عينها بعينه:كيف وقعت سفرتك


سامي يبسر لاعندها ويحانكها :ضخمه ترمسسنا انا وأحلام طول الطريق وخزنا سواء وتفاهمنا وقالت اخليها يوم يومين قديه فاقده لأمها وذلحين فقدتها قوي كيف افعل


انوار غارت بس تحاول تخلي نفسها طبيعيه:اها الحمدلله كنت خايفة لاتتضاربوا وماقد وصلتوا اهم شي انا فقدتك قوي


سامي نسى كلامه: حتى انا فقدتش ماعد كنت أكل ولا أشرب


انوار تبسره: عاد انت معاك حلومه انا مامعي احد


سامي: تشتي الصدق حرام ان انا وهي طول الطريق مضاربه ومقالعه واول ماوصلت بيت ابوها فرحت ساع الحريوه(العروسه) حين تتزوج وقد عنست


انوار ضحكت:الله يهديك انت وتعليقاتك تموتني ضحك


سامي:واديت لامها وابوها زلط قلت لهم مني بس والله ان انا اديتها من كثر الفرحه لا إرادي


انوار تضحك عليه



في الخارج
خالد متوتر وخايف على فاطمه ويدعي لها انها تخرج بالسلامه

الدكتور خرج وبلهجه مصريه: انت بتاع المريضه دي

خالد فز:ايوه اللي في العمليات

الدكتور:طيب ممكن تتفضل معايا للمكتب


خالد دخل المكتب وجلس


الدكتور:طبعا المدام محتاجه اسبوعين على الاقل تكون فيها على السرير ماتروحش اي مكان تاني وبعديها نفحصها ونشوف لو بتطلع نتيجه الحمل


خالد فرح:يعني العمليه نجحت


الدكتور:اييوه


خالد:طيب وزوجتي كيف صحتها


الدكتور:عال العال المهم انها تبقى في سريرها للوقت المطلوب


خالد فرح قوي:طيب ابشر


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍21🔥1
.

البـارت رقـم 76 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


خالد: طيب ابشر
وقام اتصل لشكريه وعبدالكريم يبشرهم


شكريه وعبدالكريم كانوا يبكوا من الفرح
وقامت تحاكي أسيل ونورا


أسيل فرحت وجالسه تتخيل النونو حقهم وكيف شكله وايش عتشتري له


ونورا تفكر ايش عيوقع ولد او بنت


خالد اتصل لسامي يبشره
خالد: الوو


سامي: اهلا بالنسب كيف حالك كيف هي اختي ماقالوا


خالد: الحمدلله نجحت العمليه باقي ينجح حملها


سامي فررح قوي: ياارب واول ماتجوا اذبح لكم ثور ان شاء الله


خالد: تسلم الله يحفظك ادعوا لنا بس

سامي: قد ابي مسكين في حاله إكتئاب يدعي ويقرا قرآن ذلحين نبشره ان العمليه نجحت


خالد: ايوه قد اتصلت له وبشرته ومن الفرح بكاء يله عان الله سار الصعب باقي السهل ذلحين باقي النونو يتكرم ويجي


سامي فارح: لك الحمد يارب


خالد: كان يله لا أطول عليك اسير ابسر بطه


سامي: الله يفتح عليك ولو نفسي اجابرك لكن ان شاء الله لما ترجع انت والمدام وقديه حامل نتجابر براحتنا


خالد من قلب: ان شاء الله يارب والله حتى انت لك وحشه ياجني وانا كنت اقول ماشفقدك بس فقدتك


سامي: غصباً عنك صاحبك انا


خالد ضحك وتوادعوا وغلقوا


انوار: سامي حبيبي هذا خالد صح


سامي:ايوه ياروح سامي انتي


انوار استحت: ماقال


سامي بفرحه:الحمدلله نجحت العمليه باقي ان شاء الله النتايج حمل او لا


انوار فرحت:لك الحمد يا الله


سامي ابتسم لها


انوار تمنت لو انها توصل للحظه هذي وتفرح بطفلها ماقدرت تمنع دموعها من النزول مش حسد بس حاجه تتمناها من اول ماتزوجت


سامي لاحظ عليها حضنها: مالها قلبي وروحي


انوار تبكي:والله ياسامي نفسي يوقع لنا جاهل نفسي حتى توقع لي دمه اربيها.


سامي رحمها وزعل عليها:سهل ياقلبي سهل وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم اتخيلي لاقال الله ندي جاهل معوق او مشوه يتعذب طول عمره ويعذبنا معه والا جهال عاصيين يضاربونا لما نكبر ويرجمونا في الشارع اين الاحسن قولي لي


انوار بدأت تقتنع بكلامه:الحمدلله دائماً وأبداً


سامي ابتسم لها:وبعدا انا احبش انتي وانتي بالنسبه لي ام وبنتي الدلوعه واخت وزوجه وحبيبه وصديقه وكل حاجه حاليه


انوار استحت


سامي كمل وروحي وحياتي وعمري وقلبي وعقلي والسلام عليكم


انوار ضحكت:خلاص خلاص ماعد شابكي
وجلسوا يتجابروا ويضحكوا



في اليوم الثاني
شكريه فعلت صبوح وسارت عند ساره هي ونورا


اسيل مارضت رغم انه كان يوم خميس وعطله


اصتبحوا وايمن دخل غرفته وباين مكتئب وساره زاعله عليه وتشكي لشكريه


شكريه ذكرت انه في شيخ يعالج للسحر وشاطر قررت تحاكي ايمن علشان تبزه هو وأسيل دخلت لاعنده للغرفه


شكريه:ايمن ياقلبي


ايمن بتعب:همم


شكريه:مالك هكذا خليك قوي ايمان السحر يفتك بسهوله كم يا ناس تعالجوا يا أبني ربك كريم


ايمن نسى كل تعبه وقام لانه مافهمها بسرها بإستغراب: اي سحر انتي ايش تقصدي


شكريه استغربت لانه على اساس اسيل كلمت ايمن: السحر حقك انت وأسيل


ايمن استغرب اقوى: سحر ايش ياجده مافهمتك

شكريه: اللي حاكتك اسيل


ايمن ارتبش: ياجده لاتربشيني قولي لي عن ايش تتكلمي بالضبط


شكريه استغربت: السحر اللي بينك انت وأسيل اللي مدري من فعله لكم ومايسبر تتزوجوا بسببه


ايمن انصدم حس الدنيا تلف مافهم شي ارتبشت الافكار في باله: متى هذا


شكريه تأكدت ان أسيل ماحاكته:انا شحكي لك قبل ماتسافر خالتك لما كنت تتقدم لأسيل على اساس تحجزها وتتفركش اسيل هذك الفتره كانت تتحلم كوابيس ومدري ايش خالتك سافرت واحنا قلنا نبزها عند شيخ قرآن وبعدا قرأ عليها وقال فيها سحر انها ماتتزوجك


ايمن انصددم بقووه اقوى من كل الصدمات للي حصلت له نزلت دموعه بدون إرادته حاول يمسكها امام جدته بس ماقدر: كيف يعني اني وأسيل مابنتزوج انتي ايش اللي تقوليه


شكريه نزلت دموعها اول مابسرت دموع ايمن: ايوه يا ابني انت وأسيل ماينفع تتزوجوا


ايمن:من متى هذا الشي


شكريه:والله من فتره من قبل ماتولد امك تذكر حين قلت لك ان انا اشتيك انت وأسيل احاكيكم حاجه على اساس احاكيك انت بينما انشغلنا امس بين احاكي ايسو قالت انها حاكتك كيف وانت مش داري


ايمن بس كانت دموعه تنزل:ماكلمتني والله ماعرفت الا منك الآن






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍31🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 77 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


شكريه:وانا اقول مالها امس كانت تقول لي لاعد افتح لك موضوع قد كرها نسيت

ايمن يتذكر ان أسيل قالت له انها تكذب عليه وانها ماحبته (وقد عشت كل هذه الآلام وحيده كي لايمس قلبك الضرر )بقلمي
تُساند المكسورين وأنت أولُهم
🔗


شكريه تبكي:ليش قالت لي انها حاكتك

ايمن مصدوم وحزين ومتفاجئ: مدري اني باتفاهم معه

شكريه:ايوه عتسير والا كيف

ايمن:لا باشوف خلاص انتي روحي عند امي وانتبهي يعرفين هي او خاله فاطمه

شكريه:تمام وانت لاتهم به شيوخ ماشاء الله عليهم عتتعالجوا ياارب

ايمن:ان شاء الله

شكريه خرجت


ايمن حط فمه في المخده وبدأ يبكي ويصيح بدون محد يسمعه هدأ شويه وقرر يتصل لحبيبته اللي عيشت نفسها في الف حزن علشان ايمن يعيش في حزن واحد (ألا تعلم اني سأتحمل كل آلام العالم من أجل راحتك سأتحمل كل مايحزن قلبك سأقاسمك كل الآلام وان كانت هلاكي) بقلمي

التلفون يرن


اسيل بسرت رقمه فرحت ونزلت دموعها في نفس الوقت كانت نفسها تجاوب وتسمع صوته اللي حلمها تسمعه طول يومها احتارت تجاوبه او لا ترددت اكثر من مره


ايمن حرق تلفون اسيل اتصالات


اسيل تبسر تلفونها وتبكي: والله يا أيمن ان انا احبك موت والله ان قلبي يتقطع لأن انا ماجاوبتك بس صدقني ان هذا كله علشان حبي لك ما أشتيك تتعذب ساعي


ايمن كأنه حس انها ماتشتي ترد عليه قرر يرسل لها رساله: الى من سكنت قلبي ووجداني الى تلك التي جعلتني انسان مختلف بعد حبها الى تلك التي اصبحت اشعر انها شيء في داخلي تلك التي جعلتني ارى العالم بشكل مختلف بنظرة ايجابيه اولاً وقبل كل شي انا احبك و ثانياً و ثالثاً والى مالآ نهايه سأظل احبك حتى ذلك النفس الذي سينقلني الى حياه البرزخ اريد ان اخبرك ان حزنك وآلامك هي حزني وآلامي دموعك هي دموعي لأنك ببساطه نصفي الثاني فلماذا خبأتيها مني/بقلمي


اسيل سمعت صوت رنه الرسايل افتكرت رساله من شهد كنسلت وفي نفسها: غطوه عنلتقي بالمدرسه ونتحاكى


ايمن مراعي لأسيل تفتح الرساله علشان يفتح معاها الموضوع اهتدت نفسه حس ان هذه اصعب مرحله مر فيها في حياته كلها كان موضوع السحر شاغل باله يفكر فعلا هو وأسيل ماعيتزوجوا



عند فاطمه
فاطمه:قووا ياخالد ضبحت وانا فوق السرير اخطى بس لاعند الطاقه(الشباك)اشم هواء


خالد برفض تام:لا يعني لا


فاطمه:ليش


خالد:شكلش ماتشتي النونو يجي لنا


فاطمه بإندفاع:من قال إلا اشتي ونص


خالد:خلاص اجلسي بقعتش والا شاحارش بش عند عمي عبدالكريم


فاطمه:خلاص خلاص شجلس ولاتزعل


خالد ابتسم لها وباسها في يدها:والله ياقلبي مايحن قلبي اكسر بخاطرش بس مانفعل علشان يجي لنا نونو وبعدا شابزش لاكل مكان في العالم


فاطمه فرحت: فديتك ياقلبي



عند أحلام
كانت جالسه في بيت أهلها اللي مكون من غرفتين غرفه كأنها مجلس فيها تلفزيون وسفنجات وبطانيات والغرفه الثانيه حق امها وابوها فيها دولاب حديد صغير واسفنج كبير والمطبخ منفصل خارج في الحوش والحمام جنب المطبخ جالسه تبسر الجدار حقهم مشققه واكلهم مابيطبخين سواء وشم البيت شوعه بسبب البقر وبكت قارنت عيشتها مع سامي شقه فخمه بقوتها اكل من احلى الاكل صرفه تكفيها وزياده هدوء وراحة ندمت لانها طيرت كل النعم من يدها بسبب افعالها



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
3👍2🔥1