انتـقــام ســرمــدي
البــارت 14 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد طلع عند جمر جاب له الاكل وبيتامله وفجأة وقف وسار لحافة السطح للمكان اللي وقف عليه ابوه اخررر مره وبيشوف المسافه عض شفته بقهر وهو بيسمع صوت ابوه بااذنه وهو بيداعيه بصياح :مــــــــــــــحــــمــــــــد
هز راسه وهو بيطرد هذاك المنظر من راسه وبيحس نفسه اذا مانفذ اللي براسه بيجنن من صدق رجع لعند جمر الليوقف وبينبح ومتضايق ع اللي طلع من الدرج
محمد رفع حاجب وابتسم لما ابسر لؤي.
محمد :مسرع جيت.
لؤي :هي عزومه غدا مش اقامه جبريه خخخخ
محمد :ههههه طيب
لؤي بيشوف لجمر ويضايقه :ولا رضى يقتنع اني صديق شكلي ماعجبته ههههه.
محمد ::ههههه شكله
في اليوم التالي................
البنات رجعين االبيت تيسير طلعت بيتهم وتفاجأت لما ابسرت رحمه عندهم :حيا اهلا وسهلا.
رحمه باابتسامه :الله يسلمش كيفش وكيف الدراسه
تيسير :الحمد لله كله تمام.
فايزه :هيذا عندش يارحمه حاكيها من راسش لاراسها ههه.
تيسير عقدت حواجبها بااستغراب ماتشتي منها :خير ياعمه.
رحمه :ههه انا قررت اخطب لمحمد وحاكيته وقال لي اذا تشتي تخطبي لي اخطبي لي تيسير بنت عمي عامر ماصدقت اقتنع وجيت ع طوول
تيسير فتحت عيونها بصدمه ومش مستوعبه اللي بتقوله عمتها ههه من محمد مستحيل كيف لوما فكر بها ليش اختارها رغم انه مابيطيقها وميار ميار ايش اللي فاعله كل حياتها بااسم محمد ايش بيكون موقفها لما تعرف والف سوااال بيلف بعقل تيسير تشتي عليهن اجابه.
رحمه ضحكت ::هااا ماقلتي يابنتي.
تيسير مسكت ع راسها ونزلت يدها بسرعه والخبر مادخل عقلها بالمره وماقدرت تنطق بحرف وبتقطع بالخبر ::بب بس ياعمه احنا م محمد المفررروض يخخطب ميار واحنا..........
رحمه قاطعتها بزعل : محمد قال هذك ماضي وانه واثق انه ميار مش ماخذه له جد.
تيسير ضحكت بسخريه وفي نفسها (ميار ماخذه له جد الجد مش جد بس اوووف. )
رحمه وقفت :يله خاطركن المهم اني وصلت كلام محمد وابني هو ابنكم وتيسير والله بشوفها مثل بنتي وبخليها تفكر براحتها وارجع ردين لي خبر.
فايزه :حاضر ان شاء لله والله يقدم مافيه الخير.
تيسير قامت مشت لغرفتها وهي بتراجع كلام عمتها وماقدرت تستوعب. ..
عند محمد بيلوي مع جمر ولؤي.............
لؤي بيصيح :لا ٱنـَت خررفت يامحمد بنت عمك عامر انا مافهمت الصدق يوم تشتي تتهرب منهم ويوم تدخل فيهم اكثر واكثر.
محمد بيشوف لجمر وهو ساكت
لؤي :من بين احاكي البيوت هذي صح يييه محمد اصحى وفهمني مافي راسك ليش اخترتها هي بالذات وابوك خاطب لك من زمان بنت عمك بندر.
محمد :مابش عندي اجابه وخليني في حالي الله يرضى عليك لاعاد تزودها عليا اللي فيني مكفيني ومشي بسرعه.
وجمر جري بعده ولؤي وقف بحيره ماقدر يفهم مافي راسه.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 14 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد طلع عند جمر جاب له الاكل وبيتامله وفجأة وقف وسار لحافة السطح للمكان اللي وقف عليه ابوه اخررر مره وبيشوف المسافه عض شفته بقهر وهو بيسمع صوت ابوه بااذنه وهو بيداعيه بصياح :مــــــــــــــحــــمــــــــد
هز راسه وهو بيطرد هذاك المنظر من راسه وبيحس نفسه اذا مانفذ اللي براسه بيجنن من صدق رجع لعند جمر الليوقف وبينبح ومتضايق ع اللي طلع من الدرج
محمد رفع حاجب وابتسم لما ابسر لؤي.
محمد :مسرع جيت.
لؤي :هي عزومه غدا مش اقامه جبريه خخخخ
محمد :ههههه طيب
لؤي بيشوف لجمر ويضايقه :ولا رضى يقتنع اني صديق شكلي ماعجبته ههههه.
محمد ::ههههه شكله
في اليوم التالي................
البنات رجعين االبيت تيسير طلعت بيتهم وتفاجأت لما ابسرت رحمه عندهم :حيا اهلا وسهلا.
رحمه باابتسامه :الله يسلمش كيفش وكيف الدراسه
تيسير :الحمد لله كله تمام.
فايزه :هيذا عندش يارحمه حاكيها من راسش لاراسها ههه.
تيسير عقدت حواجبها بااستغراب ماتشتي منها :خير ياعمه.
رحمه :ههه انا قررت اخطب لمحمد وحاكيته وقال لي اذا تشتي تخطبي لي اخطبي لي تيسير بنت عمي عامر ماصدقت اقتنع وجيت ع طوول
تيسير فتحت عيونها بصدمه ومش مستوعبه اللي بتقوله عمتها ههه من محمد مستحيل كيف لوما فكر بها ليش اختارها رغم انه مابيطيقها وميار ميار ايش اللي فاعله كل حياتها بااسم محمد ايش بيكون موقفها لما تعرف والف سوااال بيلف بعقل تيسير تشتي عليهن اجابه.
رحمه ضحكت ::هااا ماقلتي يابنتي.
تيسير مسكت ع راسها ونزلت يدها بسرعه والخبر مادخل عقلها بالمره وماقدرت تنطق بحرف وبتقطع بالخبر ::بب بس ياعمه احنا م محمد المفررروض يخخطب ميار واحنا..........
رحمه قاطعتها بزعل : محمد قال هذك ماضي وانه واثق انه ميار مش ماخذه له جد.
تيسير ضحكت بسخريه وفي نفسها (ميار ماخذه له جد الجد مش جد بس اوووف. )
رحمه وقفت :يله خاطركن المهم اني وصلت كلام محمد وابني هو ابنكم وتيسير والله بشوفها مثل بنتي وبخليها تفكر براحتها وارجع ردين لي خبر.
فايزه :حاضر ان شاء لله والله يقدم مافيه الخير.
تيسير قامت مشت لغرفتها وهي بتراجع كلام عمتها وماقدرت تستوعب. ..
عند محمد بيلوي مع جمر ولؤي.............
لؤي بيصيح :لا ٱنـَت خررفت يامحمد بنت عمك عامر انا مافهمت الصدق يوم تشتي تتهرب منهم ويوم تدخل فيهم اكثر واكثر.
محمد بيشوف لجمر وهو ساكت
لؤي :من بين احاكي البيوت هذي صح يييه محمد اصحى وفهمني مافي راسك ليش اخترتها هي بالذات وابوك خاطب لك من زمان بنت عمك بندر.
محمد :مابش عندي اجابه وخليني في حالي الله يرضى عليك لاعاد تزودها عليا اللي فيني مكفيني ومشي بسرعه.
وجمر جري بعده ولؤي وقف بحيره ماقدر يفهم مافي راسه.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7
روايات يمنية📚🇾🇪
قصــة انتقــام ســرمــدي للكـاتبـة: تسبيـح السعيــدي
انتـقــام ســرمــدي
البــارت 15 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المساء بيت عامر..............
مراد مطنن من خبر امه :ماهو ماهو محمد متاكده محمد هههه حتى ابليس ماعيصدق.
عامر بيشوف له وبيفكر بحيره ماتوقع هذا الشي ابدا رغم ان هذا الشي لمصلحته وبنفس الوقت فيه شويه خوف من محمد وافكاره : وتيسير ماقالت.
فايزه :والله انا خليت عمتها تحاكيها لوجهها وسكتت وكل تفكيرها عند ميار.
مراد :بهذي صحيح هذا الولد مابيستحي يعني قلك ماضي وخباله قصده ان هي لعبه والا ماهو.
عامر :كلامه صحيح هذا ماضي واساسا كل قرارات بسام كانت غلط من زمان وما كان داري اين مصلحته كيف عيدرا بمصلحة ابنه من بعده. :انا من رأيي توافق.
مراد مستغرب من كلام ابوه وسكت ماحب يتدخل زياده يرجع ابوه ضده.
فايزه :وانا والله قلت هكذا واحسن شي تكون بنتي جنبي ومحمد ماشاء الله عليه مابش شي يعيبه ع شان ترفضه
مراد :براحتكم انا بالنسبه لي ماعتدخل انتوا تعرفوا محمد وتعرفوا بنتكم وانتوا اخبر بس تغصبوها عليه مايسبر ومستغرب كيف عتقدر تتعايش مع واحد نفسيه مثل محمد.
عامر شاف له بنظرات خلته يسكت.....
تيسير كانت بتسمعهم ومستغربه من ابوها ماعارض حتى %1 بس كييف كيف ونفسها تعرف ايش اللي تغير كلام مراد صحيح ماعتقدر تتعايش معه وباين من وهم بعيد بس هل بيتقبلوا رفضها والا مع وميار حكايتها حكايه كيف بتتقبل وتستوعب هذا الشي.
بيت محمد...................
لؤي :وتعتقدي ياعمه توافق.
رحمه : والله ياابني ماادي لك علم بس خايفه ترفض ويعاند محمد ويخطب واحده ثانيه صدقني ماعيسكتوا له ويفعلوا له مشاكل وانا مشتيش اخسره بعد ماخسرت ابوه ماعاد شقدر اتحمل والله وبدات تدمع.
لؤي نفخ الهواء بضيق :والله حاولت اعرف مافي راسه بس تعرفي ابنش ماقد ابسرت اعند منه ع العموم انا شاروح بكره وشجلس اتواصل معه واحاول معه.
رحمه :للمه اجلس هانا والله بنتوانس فيك.
لؤي ابتسم :تسلمي ياعمه الله يحفظش ابي بيقل معه عمل وضروري اساعده وماشقطعش الجيه وان شاء لله خير..
اليوم التالي..................
بيت بندر...........
طبعا مراد دغري وصل الخبر لحمد الواتس..
وحمد بيحاكي امه وابوه.. .
اروى :يييوه جت من الله ماكنت مرتاحه له ولا مرتاحه تعيش بنتي معه وينكد عيشتها قلت لكم من البدايه.
بندر بيصتبح ساكت.....
حمد : كله نصيب مش هو لشي.
اروى : ولو انا راحمه لتيسير كيف عتعيش معه بس المهم خلصنا منه والله مايستاهل ظفر بنتي..
بندر وقف وبيمسح يداته بالمنديل :زلجنا يامره هذا نصيب من لله والولد مابش شي يعيبه وكلهم عيالنا والله يوفقهم قفلي الموضوع وخرج.
حمد وقف :خاطركم شتااخر ع الجامعه.
رويدا سمعتهم ومش مصدقه جريت بسرعه لعند ميار في الغرفه ورجعت وقفت مستحيل كيف عتحاكيها دخلت بهدوء.
ميار :شكللش ناويه اليوم تغيبي صح ههههه.
رويدا بضيق وضبح عليها :مع من قال بس انتي داريه.
ميار التفتت لعندها :ماهو.
رويدا عضت شفتها بقهر :ولاشي خلاص انسي
ميار عقدت حواجبها بااستغراب وقربت منها :صدق مالش هكذا مضوبحه خرجتي ولا فيش شي.
رويدا بتتهرب من نظراتها :الصدقضالصدق ياميار محمد هذا مايستاهلش.
ميار رفعت حاجب بااستغراب من كلامها :كييف وايش مناسبه هذا الخبر الان
رويدا :بين احاكيش صدق......
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 15 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المساء بيت عامر..............
مراد مطنن من خبر امه :ماهو ماهو محمد متاكده محمد هههه حتى ابليس ماعيصدق.
عامر بيشوف له وبيفكر بحيره ماتوقع هذا الشي ابدا رغم ان هذا الشي لمصلحته وبنفس الوقت فيه شويه خوف من محمد وافكاره : وتيسير ماقالت.
فايزه :والله انا خليت عمتها تحاكيها لوجهها وسكتت وكل تفكيرها عند ميار.
مراد :بهذي صحيح هذا الولد مابيستحي يعني قلك ماضي وخباله قصده ان هي لعبه والا ماهو.
عامر :كلامه صحيح هذا ماضي واساسا كل قرارات بسام كانت غلط من زمان وما كان داري اين مصلحته كيف عيدرا بمصلحة ابنه من بعده. :انا من رأيي توافق.
مراد مستغرب من كلام ابوه وسكت ماحب يتدخل زياده يرجع ابوه ضده.
فايزه :وانا والله قلت هكذا واحسن شي تكون بنتي جنبي ومحمد ماشاء الله عليه مابش شي يعيبه ع شان ترفضه
مراد :براحتكم انا بالنسبه لي ماعتدخل انتوا تعرفوا محمد وتعرفوا بنتكم وانتوا اخبر بس تغصبوها عليه مايسبر ومستغرب كيف عتقدر تتعايش مع واحد نفسيه مثل محمد.
عامر شاف له بنظرات خلته يسكت.....
تيسير كانت بتسمعهم ومستغربه من ابوها ماعارض حتى %1 بس كييف كيف ونفسها تعرف ايش اللي تغير كلام مراد صحيح ماعتقدر تتعايش معه وباين من وهم بعيد بس هل بيتقبلوا رفضها والا مع وميار حكايتها حكايه كيف بتتقبل وتستوعب هذا الشي.
بيت محمد...................
لؤي :وتعتقدي ياعمه توافق.
رحمه : والله ياابني ماادي لك علم بس خايفه ترفض ويعاند محمد ويخطب واحده ثانيه صدقني ماعيسكتوا له ويفعلوا له مشاكل وانا مشتيش اخسره بعد ماخسرت ابوه ماعاد شقدر اتحمل والله وبدات تدمع.
لؤي نفخ الهواء بضيق :والله حاولت اعرف مافي راسه بس تعرفي ابنش ماقد ابسرت اعند منه ع العموم انا شاروح بكره وشجلس اتواصل معه واحاول معه.
رحمه :للمه اجلس هانا والله بنتوانس فيك.
لؤي ابتسم :تسلمي ياعمه الله يحفظش ابي بيقل معه عمل وضروري اساعده وماشقطعش الجيه وان شاء لله خير..
اليوم التالي..................
بيت بندر...........
طبعا مراد دغري وصل الخبر لحمد الواتس..
وحمد بيحاكي امه وابوه.. .
اروى :يييوه جت من الله ماكنت مرتاحه له ولا مرتاحه تعيش بنتي معه وينكد عيشتها قلت لكم من البدايه.
بندر بيصتبح ساكت.....
حمد : كله نصيب مش هو لشي.
اروى : ولو انا راحمه لتيسير كيف عتعيش معه بس المهم خلصنا منه والله مايستاهل ظفر بنتي..
بندر وقف وبيمسح يداته بالمنديل :زلجنا يامره هذا نصيب من لله والولد مابش شي يعيبه وكلهم عيالنا والله يوفقهم قفلي الموضوع وخرج.
حمد وقف :خاطركم شتااخر ع الجامعه.
رويدا سمعتهم ومش مصدقه جريت بسرعه لعند ميار في الغرفه ورجعت وقفت مستحيل كيف عتحاكيها دخلت بهدوء.
ميار :شكللش ناويه اليوم تغيبي صح ههههه.
رويدا بضيق وضبح عليها :مع من قال بس انتي داريه.
ميار التفتت لعندها :ماهو.
رويدا عضت شفتها بقهر :ولاشي خلاص انسي
ميار عقدت حواجبها بااستغراب وقربت منها :صدق مالش هكذا مضوبحه خرجتي ولا فيش شي.
رويدا بتتهرب من نظراتها :الصدقضالصدق ياميار محمد هذا مايستاهلش.
ميار رفعت حاجب بااستغراب من كلامها :كييف وايش مناسبه هذا الخبر الان
رويدا :بين احاكيش صدق......
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
انتـقــام ســرمــدي
البــارت 16 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رويدا :بين احاكيش صدق محمد مايستاهلش ابردي منه.
ميار عقدت حواجبها اكثر وهي بتشوف ربكه رويدا وطريقتها في الكلام وكانه في شي :ليش هذا الكلام اقصد انتي بتقولي هكذا من زمان بس اليوم بتحاولي تقنعيني بكل جهدش ايش في.
رويدا جلست :مافي شي بس انتي مابتفهميني ع شان هكذا بين احاول اقنعش بطريقه ثانيه.
ميار جلست جنبها :هههه بالله ع من يارويدا اعرفش اكثر من نفسي قولي لي ليش هذا الكلام الان.
رويدا ماقدرت تخبي اكثررر :بصرراحه محمد هذا قرر يخطب واحده ثانيه.
ميار حست ان هي بتمزح وبتشوف الجديه والضيق بعيون رويدا وكلامها وهي بتحاول تقنعها حست ان كلامها صدق شافتها بنظرات كلها برود ووقفت.
رويدا استغربت حسبتها بتقلها كذابه والا تدي اي ردة فعل ماتوقعت تسكت هكذا وقفت :ميار.
ميار مسحت دموعها بسرعه : ايش.
رويدا بضبح :لاتزعلي والله مممايستاهلش هو الخسسران.
ميار والغصه بحلقها :وليش بزعل عادي هو اللي اختار
رويدا حضنتها وهي بتشوف الدموع بعيونها : قوواا لاتبكي والله مايستاهل دمعه واحده.
ميار بعدت منها ومسحت دموعها ::هههههههه والله انش مجنونه مالش من قال لش اني بين ابكي بس قولي لي من هي.
رويدا حست ان هي جت المهمه الاصعب اذا ميار استوعبت هذا الكلام كيف عتقدر تستوعب ان هي تيسير عضت شفتها بقهر.
ميار :مالش من بين احاكي من هي.
رويدا وهي بتشوف لعيون ميار :تيسير بيت عمي عامر.
ميار حست الغرفه بتلف فيها اخررررر توقعاتها تكون تيسير :تيسير.
رويدا هزت راسها وحاولت تخلي الامر عادي ومشت شافت البرقع حقها في المرايه وشلت شنطتها :ايوه ويله عنتاخر وخرجت بسرعه من عندها بضيق فتحت الباب وخرجت ع نزله لؤي كانت بتدق فيه.
لؤي نقز ورجع لورا : العفو.
رويدا بضبح :مابتستضي والا ماهو
لؤي رفع حاجب ليش هذي العصبيه بكلها : دلا دلا قلنا العفو.
رويدا قلبت عيونها ومشت بعجله وعصبيه وبتتاففف.
لؤي ابتسم :مالها هذي ههه وخرج.
بيت عامر...............
تيسير خرجت وتشتي تنزل من الدرج ووقفت ع الصوت اللي جاء من وراها
رحمه :تيسير.
تيسير التفتت : اهلا ياعمه صباح الخير.
رحمه :صباح النور قدنا بين ادعي القاش قبل ماتخرجي.
تيسير بقلق ابتسمت :ماكان تشتي.
رحمه : كنت اشتي اقلش انه توافقي ع محمد صدقيني محمد اذا ماوافقتي ماعاد عيرضى يتزوج من الاسره ومشتيش يعاند ويقع مشاكل بينه هو واعمامه مثل ابوه.
تيسير باستغراب :ليش هو قال هكذا.
رحمه هزت راسها بمعنى ايوه. :ولا عيتراجع وانتي الوحيده اللي تقدري توقفي هذي المشاكل بين محمد واعمامه وتخلي لي محمد.
تيسير سكتت وهي بتشوف عمتها شويه وتبكي وتعرف كم عمتها بتحب ابنها محمد وماتقدر تعيش بدونه دقيقه واحده وبتخاف عليه من ابسط الاشياء..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 16 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رويدا :بين احاكيش صدق محمد مايستاهلش ابردي منه.
ميار عقدت حواجبها اكثر وهي بتشوف ربكه رويدا وطريقتها في الكلام وكانه في شي :ليش هذا الكلام اقصد انتي بتقولي هكذا من زمان بس اليوم بتحاولي تقنعيني بكل جهدش ايش في.
رويدا جلست :مافي شي بس انتي مابتفهميني ع شان هكذا بين احاول اقنعش بطريقه ثانيه.
ميار جلست جنبها :هههه بالله ع من يارويدا اعرفش اكثر من نفسي قولي لي ليش هذا الكلام الان.
رويدا ماقدرت تخبي اكثررر :بصرراحه محمد هذا قرر يخطب واحده ثانيه.
ميار حست ان هي بتمزح وبتشوف الجديه والضيق بعيون رويدا وكلامها وهي بتحاول تقنعها حست ان كلامها صدق شافتها بنظرات كلها برود ووقفت.
رويدا استغربت حسبتها بتقلها كذابه والا تدي اي ردة فعل ماتوقعت تسكت هكذا وقفت :ميار.
ميار مسحت دموعها بسرعه : ايش.
رويدا بضبح :لاتزعلي والله مممايستاهلش هو الخسسران.
ميار والغصه بحلقها :وليش بزعل عادي هو اللي اختار
رويدا حضنتها وهي بتشوف الدموع بعيونها : قوواا لاتبكي والله مايستاهل دمعه واحده.
ميار بعدت منها ومسحت دموعها ::هههههههه والله انش مجنونه مالش من قال لش اني بين ابكي بس قولي لي من هي.
رويدا حست ان هي جت المهمه الاصعب اذا ميار استوعبت هذا الكلام كيف عتقدر تستوعب ان هي تيسير عضت شفتها بقهر.
ميار :مالش من بين احاكي من هي.
رويدا وهي بتشوف لعيون ميار :تيسير بيت عمي عامر.
ميار حست الغرفه بتلف فيها اخررررر توقعاتها تكون تيسير :تيسير.
رويدا هزت راسها وحاولت تخلي الامر عادي ومشت شافت البرقع حقها في المرايه وشلت شنطتها :ايوه ويله عنتاخر وخرجت بسرعه من عندها بضيق فتحت الباب وخرجت ع نزله لؤي كانت بتدق فيه.
لؤي نقز ورجع لورا : العفو.
رويدا بضبح :مابتستضي والا ماهو
لؤي رفع حاجب ليش هذي العصبيه بكلها : دلا دلا قلنا العفو.
رويدا قلبت عيونها ومشت بعجله وعصبيه وبتتاففف.
لؤي ابتسم :مالها هذي ههه وخرج.
بيت عامر...............
تيسير خرجت وتشتي تنزل من الدرج ووقفت ع الصوت اللي جاء من وراها
رحمه :تيسير.
تيسير التفتت : اهلا ياعمه صباح الخير.
رحمه :صباح النور قدنا بين ادعي القاش قبل ماتخرجي.
تيسير بقلق ابتسمت :ماكان تشتي.
رحمه : كنت اشتي اقلش انه توافقي ع محمد صدقيني محمد اذا ماوافقتي ماعاد عيرضى يتزوج من الاسره ومشتيش يعاند ويقع مشاكل بينه هو واعمامه مثل ابوه.
تيسير باستغراب :ليش هو قال هكذا.
رحمه هزت راسها بمعنى ايوه. :ولا عيتراجع وانتي الوحيده اللي تقدري توقفي هذي المشاكل بين محمد واعمامه وتخلي لي محمد.
تيسير سكتت وهي بتشوف عمتها شويه وتبكي وتعرف كم عمتها بتحب ابنها محمد وماتقدر تعيش بدونه دقيقه واحده وبتخاف عليه من ابسط الاشياء..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6
انتـقــام ســرمــدي
البــارت 17 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند محمد...........
نقز ع صوت المنبه قام طفاه وخرج واستغرب لما شاف امه داخله البيت. : صباح الخير
رحمه ابتسمت :صباح النور.
محمد بيتلفت :وين لؤي.
رحمه. :قد روح بدري قال مع ابوه عمل.
محمد :اوووف ليش ماكلمني.
رحمه: قال بيتصل لك يله خليني اجهز لك الصبوح بسرعه مش تخرج مثل يوميه من هانا بدون صبوح عريس وماعتاكل الا من يدي هههه.
محمد ابتسم بضيق ورجع يغير ملابسه......
عند رويدا في الجامعه .............
رويدا بتشوف تيسير بتتجابر مع صاحبتها وتضحك عضت شفتها بقهر ومثل ماتوقعت ميار مالحقتها مشت لعندها :تيسير لو سمحتي.
تيسير قامت من عند صاحبتها لعند رويدا : خير ووين ميار اليوم.
رويدا بضبح :اهااا ع اساس مش انتي درايه.
تيسير شكت ان قد عرفين. :اسمعي يارويدا انا والله مغلوب ع امري ومش انا داريه مفعل للان وعمتي بتقول....
رويدا بصياح :بطلي تمثيل وحركات هذي الحركات مش عليا مكنتينا مايستحي وقليل ذوق وكريه صح انا مابين اطيقه وذلحين كرهته اكثر بس اللي عملتيه غلط...
تيسير بهررت لها :ايش عملت انا والله مش انا عارفه ليش محمد فعل هكذا وبعدين مش وقت نتكلم بهذا الموضوع هانا بتبسري الساير والجايي عينه علينا وع صياحنا.
رويدا :مايهمني وانا داريه ان هذي من العابش بس سهل مثل مافرقتي بينهم بتندمي صدقيني ومشت بسرعه من جنبها.
تيسير عضت شفتها بقهر :اوووووفف ياربي مفعل من ارضي ذاحين ياليت اعرف مافي راسك يامحمد اوف.
في العصر................
بيت بندر......................
اروى :اووف ابسري اختش مالها ساكته الصبح ولا بترد عليا بحرف.
رويدا : مفعل لها خليها شويه وبتلقيها تتحاكا عادي.
اروى :لاتقولي لي ان هي زاعله ع السيد محمد وصورته ماصدقت تخلصت منه وانا رافضه من زمان ومااشتيها تدخل في حباله هو وامه قلي لها تبطل جنان ومقلع اللي خلصنا.
رويدا بضيق :ان شاء الله شاحاكيها وقامت لعند ميار.
ميار جالسه مطننه والف سوال براسها.
رويدا :ميار.
ميار نقزت من تفكيرها والتفت لعند رويدا :ايش.
رويدا :مارايش نخرج بالسياره عادهم فتحوا موول جديد نسير نبسر مافيه ولا تخافي ع حسابي هههه.
ميار ابتسمت بحزن : خليها يوم ثاني لقرب عرس محمد وتيسير ونتكسى من مره.
رويدا بطفش : اوووف بتفكري من الصبح في هذا الخبر طوووز فيه بتشوفي كيف بيندم الف مره وقولي رويدا قالت
ميار قامت وبترفع شعرها وهي بتشوف في المرايه : انا اشتي اعرف كيف لها تيسير وافقت عليه وهي بتكرهه.
رويدا : مدري خلاص طنشي ولاعاد تفتحي سيرتهم مامنهم الا النكد يخ
تسريع شوي احداث بعد اسبوع.........
طبعا تيسير وافقت ع محمد ع شان كلام عمتها واليوم خطوبتهم والعقد كمان.
رويدا وميار مافي بينهن هن وتيسير اي كلام........
محمد مشوش من الخطوه اللي بيفعلها يعني انه يتزوج من تيسير وهو يشتي يتنقم من ابوها بس هي جبرته يفعل هكذا وهو مابيتراجع.
بيت عامر.............
كلهم مجتمعين محمد واعمامه ومراد وحمد ولؤي ومعاهم الشيخ اللي بيعقد.....
في الديوان الثاني موجوده فايزه ورحمه واروى اللي طلعت بعد ماصيح فوقها بندر ان هي تطلع ورويدا اما ميار ماطلعت وجلست في البيت لحالها. ..
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 17 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند محمد...........
نقز ع صوت المنبه قام طفاه وخرج واستغرب لما شاف امه داخله البيت. : صباح الخير
رحمه ابتسمت :صباح النور.
محمد بيتلفت :وين لؤي.
رحمه. :قد روح بدري قال مع ابوه عمل.
محمد :اوووف ليش ماكلمني.
رحمه: قال بيتصل لك يله خليني اجهز لك الصبوح بسرعه مش تخرج مثل يوميه من هانا بدون صبوح عريس وماعتاكل الا من يدي هههه.
محمد ابتسم بضيق ورجع يغير ملابسه......
عند رويدا في الجامعه .............
رويدا بتشوف تيسير بتتجابر مع صاحبتها وتضحك عضت شفتها بقهر ومثل ماتوقعت ميار مالحقتها مشت لعندها :تيسير لو سمحتي.
تيسير قامت من عند صاحبتها لعند رويدا : خير ووين ميار اليوم.
رويدا بضبح :اهااا ع اساس مش انتي درايه.
تيسير شكت ان قد عرفين. :اسمعي يارويدا انا والله مغلوب ع امري ومش انا داريه مفعل للان وعمتي بتقول....
رويدا بصياح :بطلي تمثيل وحركات هذي الحركات مش عليا مكنتينا مايستحي وقليل ذوق وكريه صح انا مابين اطيقه وذلحين كرهته اكثر بس اللي عملتيه غلط...
تيسير بهررت لها :ايش عملت انا والله مش انا عارفه ليش محمد فعل هكذا وبعدين مش وقت نتكلم بهذا الموضوع هانا بتبسري الساير والجايي عينه علينا وع صياحنا.
رويدا :مايهمني وانا داريه ان هذي من العابش بس سهل مثل مافرقتي بينهم بتندمي صدقيني ومشت بسرعه من جنبها.
تيسير عضت شفتها بقهر :اوووووفف ياربي مفعل من ارضي ذاحين ياليت اعرف مافي راسك يامحمد اوف.
في العصر................
بيت بندر......................
اروى :اووف ابسري اختش مالها ساكته الصبح ولا بترد عليا بحرف.
رويدا : مفعل لها خليها شويه وبتلقيها تتحاكا عادي.
اروى :لاتقولي لي ان هي زاعله ع السيد محمد وصورته ماصدقت تخلصت منه وانا رافضه من زمان ومااشتيها تدخل في حباله هو وامه قلي لها تبطل جنان ومقلع اللي خلصنا.
رويدا بضيق :ان شاء الله شاحاكيها وقامت لعند ميار.
ميار جالسه مطننه والف سوال براسها.
رويدا :ميار.
ميار نقزت من تفكيرها والتفت لعند رويدا :ايش.
رويدا :مارايش نخرج بالسياره عادهم فتحوا موول جديد نسير نبسر مافيه ولا تخافي ع حسابي هههه.
ميار ابتسمت بحزن : خليها يوم ثاني لقرب عرس محمد وتيسير ونتكسى من مره.
رويدا بطفش : اوووف بتفكري من الصبح في هذا الخبر طوووز فيه بتشوفي كيف بيندم الف مره وقولي رويدا قالت
ميار قامت وبترفع شعرها وهي بتشوف في المرايه : انا اشتي اعرف كيف لها تيسير وافقت عليه وهي بتكرهه.
رويدا : مدري خلاص طنشي ولاعاد تفتحي سيرتهم مامنهم الا النكد يخ
تسريع شوي احداث بعد اسبوع.........
طبعا تيسير وافقت ع محمد ع شان كلام عمتها واليوم خطوبتهم والعقد كمان.
رويدا وميار مافي بينهن هن وتيسير اي كلام........
محمد مشوش من الخطوه اللي بيفعلها يعني انه يتزوج من تيسير وهو يشتي يتنقم من ابوها بس هي جبرته يفعل هكذا وهو مابيتراجع.
بيت عامر.............
كلهم مجتمعين محمد واعمامه ومراد وحمد ولؤي ومعاهم الشيخ اللي بيعقد.....
في الديوان الثاني موجوده فايزه ورحمه واروى اللي طلعت بعد ماصيح فوقها بندر ان هي تطلع ورويدا اما ميار ماطلعت وجلست في البيت لحالها. ..
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصــة انتقــام ســرمــدي للكـاتبـة: تسبيـح السعيــدي
انتـقــام ســرمــدي
البــارت 18 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الشيخ كمل يعقد بعد ماسأل تيسير وبيبارك لعامر ومحمد :الف مبرروك.
عامر :الله يبارك فيك ياشيخ.
محمد بيشوف لعند حمد وعمه بندر وحاسس بعتب بنظراتهم رغم انهم بيبينوا له فرحهم وبيباركوا له وبيتذكر ميار واهتمامها فيه وكيف هي الان قاطع تفكيره حمد
حمد :ههههه الف مبرروك انتم السابقون ونحن اللاحقون ههه
لؤي ضحك:يستر كمل دراستك يادكتور اول وبعدا تحاكا هههه.
مراد بزنط :الف مبرروك ماتوقعت انك عتقرب لي مرتين بس يله ع قولة امي نصيييب.
محمد ابتسم من كلامه وبمكر :الله يبارك فيك هكذا حال الدنيا حتى انا ماتوقعت بس ع قولة امي نصيييب.
مراد رفع حاجب بااستغراب من كلامه ايش يقصد.
لؤي :هي عتجلسوا تتهادروا نشتي تحليه الخطوبه والعقد ههههه.
حمد قام وبيضيفهم :حاضر ولو انه المفروض مراد يقوم ههه تفضل ياعريس ههههه.
محمد حس بقهر منه :تسلم الله يحفظك.
عند النسوان.............
رحمه زاعله ان ميار ماجت وبتشوف تيسير متوتره.
فايزه دخلت وبفرحه وحجرت :قد تموا العقد مبروك يابنتي.
وقربت حضنتها.
تيسير نزلين دموعها وهي حاسه بضيق وبتحس ان هي السبب اللي فرق محمد وميار.
رحمه حجرت وقامت بتسلم عليها :الف مبروك يابنتي ييوه مالش بتبكي هكذا هيذا انتي جنب امش مابينكن الا درج ههه.
تيسير مسحت دموعها وبتحاول تبلع الغصه وكان هي جبل بحلقها :الله يبارك فيش.
اروى بزنط : الف مبرروك الله يعينش.
تيسير طنشت كلامها الاخير :الله يبارك فيش ياعمه تسلمي.
رويدا سكتت بضبح وماباركت لها.
مراد جاء صلا الديوان اللي هن فيه وبيداعي امه.
مراد : كنت اشتي اسائل ميار هانا.
فايزه : مع ماطلعت.
مراد بيلاعن في نفسه محمد :اهاا طيب محمد يشتي يدخل.
فايزه :حاضر قله يدخل مابحد غريب.
مراد هز راسه ورجع لعندهم.
شويه ودخل محمد وهن حجرين له وبيباركين له...
تيسير مرتبكه ومنزله راسها بحياء من الفستان اللي فوقها وشعرها محمد مايعرفها الا بالبالطو ونزلت نظرها للقع لما جلس جنبها.
محمد شل المحبس من يد امه والتفت لعندها شافها جالسه حاضنه ليداتها.
فايزه : تيسير مالش مدي يدش يابنتي قدهو زوجش.
تيسير كودا مدت يدها وهي مبسره للقع.
محمدد لبسها ورجع لبسها الساعه.
تيسير لبسته الدبله حقه.
رويدا خرجت من شنطتها وققررربت منهم :وهذي هديه ميار لتيسير (اسواره ذهب) لبسها يامحمد.
محمد وتيسير فتحوا عيونهم بصدمه هديه من ميار.
محمد بيدور بعيونه ميار مش موجوده.
محمد شلها منها ولبس تيسير وجلس قابض ع يدها بقوه وبيفكر اللي عمله صح والا مع.
اروى حجرت بطيبة نفس لما لبسها هديه ميار ع شان تبين لهم انه ولا ع بالها ولا ع بال بنتها.
تيسير حست بخوف من حجرت عمتها بهذي القوه وكمان مسكة محمد ليدها قد بتوجعها وبتحاول تسحبها بس هو شادد عليها بقوه هزرت يدها بقوه ومحمد لفت لها بصدمه.
تيسير ماسكه ليدها مكان قبضته بوجع والدموع بعيونها وبتحاول تمسك نفسها وماتبكي قدامه.
https://tttttt.me/rewayatyamania/25006
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 18 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الشيخ كمل يعقد بعد ماسأل تيسير وبيبارك لعامر ومحمد :الف مبرروك.
عامر :الله يبارك فيك ياشيخ.
محمد بيشوف لعند حمد وعمه بندر وحاسس بعتب بنظراتهم رغم انهم بيبينوا له فرحهم وبيباركوا له وبيتذكر ميار واهتمامها فيه وكيف هي الان قاطع تفكيره حمد
حمد :ههههه الف مبرروك انتم السابقون ونحن اللاحقون ههه
لؤي ضحك:يستر كمل دراستك يادكتور اول وبعدا تحاكا هههه.
مراد بزنط :الف مبرروك ماتوقعت انك عتقرب لي مرتين بس يله ع قولة امي نصيييب.
محمد ابتسم من كلامه وبمكر :الله يبارك فيك هكذا حال الدنيا حتى انا ماتوقعت بس ع قولة امي نصيييب.
مراد رفع حاجب بااستغراب من كلامه ايش يقصد.
لؤي :هي عتجلسوا تتهادروا نشتي تحليه الخطوبه والعقد ههههه.
حمد قام وبيضيفهم :حاضر ولو انه المفروض مراد يقوم ههه تفضل ياعريس ههههه.
محمد حس بقهر منه :تسلم الله يحفظك.
عند النسوان.............
رحمه زاعله ان ميار ماجت وبتشوف تيسير متوتره.
فايزه دخلت وبفرحه وحجرت :قد تموا العقد مبروك يابنتي.
وقربت حضنتها.
تيسير نزلين دموعها وهي حاسه بضيق وبتحس ان هي السبب اللي فرق محمد وميار.
رحمه حجرت وقامت بتسلم عليها :الف مبروك يابنتي ييوه مالش بتبكي هكذا هيذا انتي جنب امش مابينكن الا درج ههه.
تيسير مسحت دموعها وبتحاول تبلع الغصه وكان هي جبل بحلقها :الله يبارك فيش.
اروى بزنط : الف مبرروك الله يعينش.
تيسير طنشت كلامها الاخير :الله يبارك فيش ياعمه تسلمي.
رويدا سكتت بضبح وماباركت لها.
مراد جاء صلا الديوان اللي هن فيه وبيداعي امه.
مراد : كنت اشتي اسائل ميار هانا.
فايزه : مع ماطلعت.
مراد بيلاعن في نفسه محمد :اهاا طيب محمد يشتي يدخل.
فايزه :حاضر قله يدخل مابحد غريب.
مراد هز راسه ورجع لعندهم.
شويه ودخل محمد وهن حجرين له وبيباركين له...
تيسير مرتبكه ومنزله راسها بحياء من الفستان اللي فوقها وشعرها محمد مايعرفها الا بالبالطو ونزلت نظرها للقع لما جلس جنبها.
محمد شل المحبس من يد امه والتفت لعندها شافها جالسه حاضنه ليداتها.
فايزه : تيسير مالش مدي يدش يابنتي قدهو زوجش.
تيسير كودا مدت يدها وهي مبسره للقع.
محمدد لبسها ورجع لبسها الساعه.
تيسير لبسته الدبله حقه.
رويدا خرجت من شنطتها وققررربت منهم :وهذي هديه ميار لتيسير (اسواره ذهب) لبسها يامحمد.
محمد وتيسير فتحوا عيونهم بصدمه هديه من ميار.
محمد بيدور بعيونه ميار مش موجوده.
محمد شلها منها ولبس تيسير وجلس قابض ع يدها بقوه وبيفكر اللي عمله صح والا مع.
اروى حجرت بطيبة نفس لما لبسها هديه ميار ع شان تبين لهم انه ولا ع بالها ولا ع بال بنتها.
تيسير حست بخوف من حجرت عمتها بهذي القوه وكمان مسكة محمد ليدها قد بتوجعها وبتحاول تسحبها بس هو شادد عليها بقوه هزرت يدها بقوه ومحمد لفت لها بصدمه.
تيسير ماسكه ليدها مكان قبضته بوجع والدموع بعيونها وبتحاول تمسك نفسها وماتبكي قدامه.
https://tttttt.me/rewayatyamania/25006
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصــة انتقــام ســرمــدي للكـاتبـة: تسبيـح السعيــدي
👍4
روايات يمنية📚🇾🇪
قصــة انتقــام ســرمــدي للكـاتبـة: تسبيـح السعيــدي
انتـقــام ســرمــدي
البــارت 19 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ويدا نزلت هي وامها بيتهم ورحمه وفايزه بيتجابرين عند الباب وتيسير ومحمد جالسين.
تيسير مسحت دموعها بسرعه.
محمد : ليش بتبكي شكلش ماكان تشتيني صح.
تيسير رفعت نظرها لعنده من كلامه وهي ساكته.
محمد ابتسم من نظراتها : وانا والكل نفس شعورش والله.
تيسير بهررت بعيونها لعنده ومش مصدقه اللي بتسمعه منه :اذا ليش تزوجتني.
محمد لفت لعند امه وعمته شافهن بيتجابرين. ورجع بنظره لعند تيسير. : انتي قلتي اني مجنون وانا قررت اثبت لش هذا الكلام.
تيسير هزت راسها بصدمه من كلامه ماتوقعته يفعل هكذا ع شان قالت له مجنون :ليش بتظلمنا كلنا يامحمد.
محمد : انا مظلوم من زمان وانتوا مرتاحين وهذا مش عدل
تيسير بااستغراب :ايش قصدك.
محمد وهو بيشوف الاسواره حق ميار ليدها : بتعرفي بتعرفي لاتستعجلي.
تيسير شافت ليدها ورجعت بنظرها لعنده : وميار ليش تظلمها وتفعل هكذا دامك ماتشتيني.
محمد ابتسم لها وهي نزلت راسها للقع منه.
محمد :انا ماظلمتها انتي اللي ظلمتيها انا ماغصبتش توافقي ولو كنتي رفضتي كنت شخطبها بشكل رسمي يعني كان الان هي اللي جالسه قدامي ذلحين
تيسير فتحت عيونها بصدمه وبتحس الدم بيغلي بعروقها محمد بيستفزها بكلامه عضت شفتها بقهر :والله انك واحد .......
محمد اشر لها بمعنى :اوووووش واشر بعيونه لرحمه وفايزه لما مشيين صليهم.
رحمه : الله يوفقكم ويفتح لكم ابواب الخير. والسعاده لو تبسرو كم انا فارحه بهذا اليوم.
محمد ابتسم :اميين يارب.
تيسير بتتنفس بقوه ومابراسها الا كلامه بينعاد خلاها تكره نفسها وتكره ان هي وافقت ع شان عمتها وع شان مايحصل له مشاكل مع ابوها وعمها بندر.
بيت بندر.............
ميار :يعني محمد كان فارح.
رويدا بصدق :تشتي الصدق لا كان عاقد حواجبه وضابح ولا نطق بحرف واحد ولا حتى بارك لها.
ميار بضيق :يعني كله من تيسير وعمي عامر.
رويدا هزت اكتافها. : مدري بس عجبتني حركه الهديه حقش هذي اختي اللي اعرفها اللي مابتهزها ريح ولا بتزعل ع واحد مايسوى.
ميار :ومتى العرس.
رويدا :بعد اسبوع.
ميار هزت راسها :يله تصبحي ع خير.
رويدا :تلاقي الخير.
بيت محمد................
محمد وقف وسار صلا الباب
لؤي :الى اين ياعريس.
محمد ::هههه عند جمر
لؤي وقف :ورع بنجلس سواء بعدا ماعاد عتلاقيني عندك بعد اسبوع.
محمد ضحك : تعال تعال اكيد جمر قده فاقد لك.
لؤي : حتى ابليس ماعيصدق هذا الخبر هههه
بيت عامر................
تيسير علقت الفستان اللي كانت لابسه له ورجعت جلست وهي بتتذكر كلام محمد لها ومش متخيله كيف عتكون حياتها معه نزلين دموعها وهي بتشوف المحبس والاشياء اللي جابوها لها وهديه ميار مسكت ع راسها بوجع صدعت من كثر التفكير بس الان فات االاوان وقدهي مرته وماعتقدر تتراجع ماعيقولوا عليها..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 19 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ويدا نزلت هي وامها بيتهم ورحمه وفايزه بيتجابرين عند الباب وتيسير ومحمد جالسين.
تيسير مسحت دموعها بسرعه.
محمد : ليش بتبكي شكلش ماكان تشتيني صح.
تيسير رفعت نظرها لعنده من كلامه وهي ساكته.
محمد ابتسم من نظراتها : وانا والكل نفس شعورش والله.
تيسير بهررت بعيونها لعنده ومش مصدقه اللي بتسمعه منه :اذا ليش تزوجتني.
محمد لفت لعند امه وعمته شافهن بيتجابرين. ورجع بنظره لعند تيسير. : انتي قلتي اني مجنون وانا قررت اثبت لش هذا الكلام.
تيسير هزت راسها بصدمه من كلامه ماتوقعته يفعل هكذا ع شان قالت له مجنون :ليش بتظلمنا كلنا يامحمد.
محمد : انا مظلوم من زمان وانتوا مرتاحين وهذا مش عدل
تيسير بااستغراب :ايش قصدك.
محمد وهو بيشوف الاسواره حق ميار ليدها : بتعرفي بتعرفي لاتستعجلي.
تيسير شافت ليدها ورجعت بنظرها لعنده : وميار ليش تظلمها وتفعل هكذا دامك ماتشتيني.
محمد ابتسم لها وهي نزلت راسها للقع منه.
محمد :انا ماظلمتها انتي اللي ظلمتيها انا ماغصبتش توافقي ولو كنتي رفضتي كنت شخطبها بشكل رسمي يعني كان الان هي اللي جالسه قدامي ذلحين
تيسير فتحت عيونها بصدمه وبتحس الدم بيغلي بعروقها محمد بيستفزها بكلامه عضت شفتها بقهر :والله انك واحد .......
محمد اشر لها بمعنى :اوووووش واشر بعيونه لرحمه وفايزه لما مشيين صليهم.
رحمه : الله يوفقكم ويفتح لكم ابواب الخير. والسعاده لو تبسرو كم انا فارحه بهذا اليوم.
محمد ابتسم :اميين يارب.
تيسير بتتنفس بقوه ومابراسها الا كلامه بينعاد خلاها تكره نفسها وتكره ان هي وافقت ع شان عمتها وع شان مايحصل له مشاكل مع ابوها وعمها بندر.
بيت بندر.............
ميار :يعني محمد كان فارح.
رويدا بصدق :تشتي الصدق لا كان عاقد حواجبه وضابح ولا نطق بحرف واحد ولا حتى بارك لها.
ميار بضيق :يعني كله من تيسير وعمي عامر.
رويدا هزت اكتافها. : مدري بس عجبتني حركه الهديه حقش هذي اختي اللي اعرفها اللي مابتهزها ريح ولا بتزعل ع واحد مايسوى.
ميار :ومتى العرس.
رويدا :بعد اسبوع.
ميار هزت راسها :يله تصبحي ع خير.
رويدا :تلاقي الخير.
بيت محمد................
محمد وقف وسار صلا الباب
لؤي :الى اين ياعريس.
محمد ::هههه عند جمر
لؤي وقف :ورع بنجلس سواء بعدا ماعاد عتلاقيني عندك بعد اسبوع.
محمد ضحك : تعال تعال اكيد جمر قده فاقد لك.
لؤي : حتى ابليس ماعيصدق هذا الخبر هههه
بيت عامر................
تيسير علقت الفستان اللي كانت لابسه له ورجعت جلست وهي بتتذكر كلام محمد لها ومش متخيله كيف عتكون حياتها معه نزلين دموعها وهي بتشوف المحبس والاشياء اللي جابوها لها وهديه ميار مسكت ع راسها بوجع صدعت من كثر التفكير بس الان فات االاوان وقدهي مرته وماعتقدر تتراجع ماعيقولوا عليها..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
انتـقــام ســرمــدي
البــارت 20 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم التالي.............
بيت عامر.................
تيسير قامت بتعب ع صوت امها بتداعيها جلست بطفش ع السرير وبتشوف الساعه ع شان ماتتاخر ع الجامعه لفتت ع الاشياء اللي جابها محمد وذكرت ايش حصل امس نفخت الهواء بضيق :اووووف.
فايزه فتحت الباب :يوه عادش راقده قومي قومي يله اسبوع واحد لعرسش وانتي مبورده ومدعممه هكذا ههه.
تيسير قامت وبترفع شعرها بطفش. :وماتشتيني افعل وبعدا قلتيها اسبوع مش يوم.
فايزه ::هههههه جبرني بس في ايامنا كنا نجهز للاعراس من قبل شهر مش من قبل اسبوع.
تيسير ابتسمت :حاضر مثل ماتشتي بس السوق بعد الجامعه لان معي محاضره مهمه اليوم.
فايزه : :انا حاكيت مراد يجهز الدعوات وابوش قال بيحجز القاعات اليوم واحنا ماعلينا الا نتكسى لش وحجوزات الكوافير للعرس.
تيسير :تشتي الصدق والله حاسه اني شنقبر ماشتعرس.
فايزه عقدت حواجبها :تعوذي من الشيطان ماهو هذا الخبر مابش عروسه تتحاكا هكذا.
تيسير بقلق بتشوف الساعه. :يوه شتاخر اشتي اتجهز بسرعه.
بيت محمد...............
محمد تجهز وخرج وامه ولؤي جالسين يسجلوا في ورقه وبيحسبوا ابتسم :مابتفعلوا.
لؤي :ههههه صباحك بنسجل معازيمك ياحريو ايش مابنفعل
محمد : ههه طيب سجلوا خاطركم.
رحمه : يوه فين عتسير.
محمد :معي مشوار.
رحمه :ايش من مشوار وانت معك تجهيزات وحجوزات للعرس يابني.
محمد بطفش :هوذا لؤي فيه الخير والبركه ويعرف اكثر مني اي شي تبسره الاحسن افعله
لؤي :ياسلام وانت احضر مثلك مثل المعازيم بطل خباله والله مااتحرك الا رجلي ع رجلك.
محمد :ههههه خلاص تمام بس والله معي مشوار مهم وارجع بسرعه.
لؤي :طيب بس لاتتاخر.
محمد خرج وطلع لعند جمر ونزل معه من الدرج وصل لعند بيت عمه بندر ووقف حس ان في احد بيفتح الباب.
رويدا وميار كانين خارجات.
ميار شافت محمد واقف وبيبسر لعندهن وقفت.
رويدا شافته وقلبت عيونها.
محمد ارتبك منهن وبالذات من ميار وحس بضيق :صباح الخير
رويدا عوجت فمها. :صباح النور
ومسكت بميار ومشيين.
محمد نفخ الهواء بضيق وحسها زاعله قوووووي. .. ونقز ع صوت رساله في تلفونه واستغرب لما شاف اسم عمه عامر (تعال للشركه ضروري )
رفع حاجبه بااستغراب وبسرعه مشي لعند سيارته. شاف جمر بيحاول يطلع للسياره معه ضحك:هههههه فين رايح يله ارجع.
جمر سمع كلامه ورجع جلس باب البوابه وبيشوف لمحمد.
محمد ابتسم وحرك سيارته صلا الشركه ومستغرب مايشتي عمه منه .....
تيسير نزلت لبيت عمها بندر ودقت الجرس شويه وفتحت اروى.
تيسير : صباح الخير ياعمه.
اروى :صباح النور فين عتسيري.
تيسير :الجامعه وين البنات.
اروئ :الجامعه انا اول مره ابسر واحده عرسها بعد اسبوع وسايرة الجامعه.
تيسير باحراج منها :اصلا معي محاضره ضروريه اليوم.
اروى :اهااا بس البنات مشيين من عشر دقايق.
تيسير بزعل : طيب يله مع السلامه.
اروى :الله معش.
تيسير خرجت شافت سيارتهن موجوده سارين مواصلات يعني خلاص انقطعت علاقتهن ببعض..صح ماكانين يسدين مع بعض بس مش لهذي الدرجه وبتحاكي نفسها (كله سببك يامحمد كله سببك)
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 20 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم التالي.............
بيت عامر.................
تيسير قامت بتعب ع صوت امها بتداعيها جلست بطفش ع السرير وبتشوف الساعه ع شان ماتتاخر ع الجامعه لفتت ع الاشياء اللي جابها محمد وذكرت ايش حصل امس نفخت الهواء بضيق :اووووف.
فايزه فتحت الباب :يوه عادش راقده قومي قومي يله اسبوع واحد لعرسش وانتي مبورده ومدعممه هكذا ههه.
تيسير قامت وبترفع شعرها بطفش. :وماتشتيني افعل وبعدا قلتيها اسبوع مش يوم.
فايزه ::هههههه جبرني بس في ايامنا كنا نجهز للاعراس من قبل شهر مش من قبل اسبوع.
تيسير ابتسمت :حاضر مثل ماتشتي بس السوق بعد الجامعه لان معي محاضره مهمه اليوم.
فايزه : :انا حاكيت مراد يجهز الدعوات وابوش قال بيحجز القاعات اليوم واحنا ماعلينا الا نتكسى لش وحجوزات الكوافير للعرس.
تيسير :تشتي الصدق والله حاسه اني شنقبر ماشتعرس.
فايزه عقدت حواجبها :تعوذي من الشيطان ماهو هذا الخبر مابش عروسه تتحاكا هكذا.
تيسير بقلق بتشوف الساعه. :يوه شتاخر اشتي اتجهز بسرعه.
بيت محمد...............
محمد تجهز وخرج وامه ولؤي جالسين يسجلوا في ورقه وبيحسبوا ابتسم :مابتفعلوا.
لؤي :ههههه صباحك بنسجل معازيمك ياحريو ايش مابنفعل
محمد : ههه طيب سجلوا خاطركم.
رحمه : يوه فين عتسير.
محمد :معي مشوار.
رحمه :ايش من مشوار وانت معك تجهيزات وحجوزات للعرس يابني.
محمد بطفش :هوذا لؤي فيه الخير والبركه ويعرف اكثر مني اي شي تبسره الاحسن افعله
لؤي :ياسلام وانت احضر مثلك مثل المعازيم بطل خباله والله مااتحرك الا رجلي ع رجلك.
محمد :ههههه خلاص تمام بس والله معي مشوار مهم وارجع بسرعه.
لؤي :طيب بس لاتتاخر.
محمد خرج وطلع لعند جمر ونزل معه من الدرج وصل لعند بيت عمه بندر ووقف حس ان في احد بيفتح الباب.
رويدا وميار كانين خارجات.
ميار شافت محمد واقف وبيبسر لعندهن وقفت.
رويدا شافته وقلبت عيونها.
محمد ارتبك منهن وبالذات من ميار وحس بضيق :صباح الخير
رويدا عوجت فمها. :صباح النور
ومسكت بميار ومشيين.
محمد نفخ الهواء بضيق وحسها زاعله قوووووي. .. ونقز ع صوت رساله في تلفونه واستغرب لما شاف اسم عمه عامر (تعال للشركه ضروري )
رفع حاجبه بااستغراب وبسرعه مشي لعند سيارته. شاف جمر بيحاول يطلع للسياره معه ضحك:هههههه فين رايح يله ارجع.
جمر سمع كلامه ورجع جلس باب البوابه وبيشوف لمحمد.
محمد ابتسم وحرك سيارته صلا الشركه ومستغرب مايشتي عمه منه .....
تيسير نزلت لبيت عمها بندر ودقت الجرس شويه وفتحت اروى.
تيسير : صباح الخير ياعمه.
اروى :صباح النور فين عتسيري.
تيسير :الجامعه وين البنات.
اروئ :الجامعه انا اول مره ابسر واحده عرسها بعد اسبوع وسايرة الجامعه.
تيسير باحراج منها :اصلا معي محاضره ضروريه اليوم.
اروى :اهااا بس البنات مشيين من عشر دقايق.
تيسير بزعل : طيب يله مع السلامه.
اروى :الله معش.
تيسير خرجت شافت سيارتهن موجوده سارين مواصلات يعني خلاص انقطعت علاقتهن ببعض..صح ماكانين يسدين مع بعض بس مش لهذي الدرجه وبتحاكي نفسها (كله سببك يامحمد كله سببك)
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
انتـقــام ســرمــدي
البــارت 21 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد وصل عند الشركه ووقف السياره ونزل وبسرعه طلع للدور الثاني ومشي للمكتب حق عمه عامر.
مراد خارج من عند ابوه وفي يده اوراق كان بيدق في محمد.
مراد : دلا دلا مالك مستعجل.
محمد :والله عمي قلي اجي وانا معي مشوار مهم ومااشتي اتاخر.
مراد :اووف وايش هذا المشوار المهم لهذه الدرجه.
محمد : يااخي انت مش ناوي تبطل الفضول حقك هذا.
مراد :محمد حاسب ع كلامك.
محمد ::وانت حاسب ع تصرفاتك ولا تدخل بشي مايخصك مره ثانيه ومشي من جنبه بسرعه.
مراد بغيظ جغص الاوراق اللي بيده :بسيطه يامحمد.
عند محمد بعد ماكلمه عمه بسبب رسالته....
محمد وقف بصدمه :ايش اسافر هه لا لا مستحيل
عامر بحده :ايوه تسسافر بعد العرس ولاتخاف تكلفة السفر ع حسابي.
محمد :انا اذا اشتي اسافر شاسافر بحسابي مش من حق احد بس انا مااشتيش افلت امي وهانا ع شان افسح بنتك في دوله ثانيه.
عامر بعصبيه :وانا ماشرضاش يقولو بنت عامر الــــــــ. الوحيده وماقدر يفعل لها شي بعرسها ويسفرها.
محمد : اسف بس انا مااقدر انفذ طلبك ويقولوا ماقالوا انا مالي دخل من الناس.
عامر : محمد صدقني مش لمصلحتك ترفض.
محمد :انا داري بمصلحتي ياعم اكثر من اي واحد وبنتك انا مااشتي اسفرها خص نص خارج تشتي داخل البلاد ع عيني وراسي مااختلفنا اما خارج مستتحيل لو كان ماكان.
عامر : لاتعاندني يامحمد.
محمد :وانا لاتغصبني ع شي مااشتي افعله ع اذنك ياعم مستعجل وخرج معصب بقوه.
وقت الظهر......................
رويدا وميار راجعات للبيت وصلين عند البوابه شافين جمر جالس ومورع لمحمد.
رويدا : يخ صابحنا ع وجهه ورجعنا لوجه الكلب حقه.
ميار ضحكت ع كلامها :ههههههه.
رويدا مشيت ودعست برجلها ذيل جمر بغير رضاها.
جمر نقز وووقف وبينبح عليها متضايق من تصرفها وبيقرب صليهن.
رويدا وميار خافين منه وقدهن ماسكات ببعض.
ميار :يييوه يارويدا مافعلتي
رويدا بخوف من عصبيه جمر وعيونه عليها :وانا مادراني ماركزت ماركزت يمه كيف بنفعل بعد بعد ياجمر.
جمر عصب اكثررر قرب وهزر البالطو حقها. وبيسحبها
رويدا صاحت وقدهي بتبكي : ميييار.
ميار قربت بخوف وبتحاول تبعد جمر من رويدا بس بعيد منه هي خايفه هي الاوله...
رحمه ولؤي سمعوا صياحهن وصوت جمر بينبح عليهن.
رحمه قامت للطاقه وشافته ماسك بالبالطو حق رويدا وهي بتصيح : يوه يالؤي الحق جمر مابيفعل الله يستر.
لؤي بسرعه قام لعند وفتح عيونه بصدمه ونزل وهو بيجري وبيدعي انه يقدر له.
لؤي وصل لعند البوابه :جمر تعال.
بس جمر ماسمع له وبيقرب منهن اكثر وبيزمجر بصوته.
لؤي قرب ومسك برقبته وبيحاول يسحبه وبيعد البالطو من فمه
رويدا بتبكي :بعده مني ياربي من وين ظهر لنا
لؤي كتم ضحكته من كلامها ووهزر البالطو من فم جمر بقوه.
جمر كان يحاول يعضه بس لؤي دهفه :مابتفعل يامجنون بعد.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 21 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد وصل عند الشركه ووقف السياره ونزل وبسرعه طلع للدور الثاني ومشي للمكتب حق عمه عامر.
مراد خارج من عند ابوه وفي يده اوراق كان بيدق في محمد.
مراد : دلا دلا مالك مستعجل.
محمد :والله عمي قلي اجي وانا معي مشوار مهم ومااشتي اتاخر.
مراد :اووف وايش هذا المشوار المهم لهذه الدرجه.
محمد : يااخي انت مش ناوي تبطل الفضول حقك هذا.
مراد :محمد حاسب ع كلامك.
محمد ::وانت حاسب ع تصرفاتك ولا تدخل بشي مايخصك مره ثانيه ومشي من جنبه بسرعه.
مراد بغيظ جغص الاوراق اللي بيده :بسيطه يامحمد.
عند محمد بعد ماكلمه عمه بسبب رسالته....
محمد وقف بصدمه :ايش اسافر هه لا لا مستحيل
عامر بحده :ايوه تسسافر بعد العرس ولاتخاف تكلفة السفر ع حسابي.
محمد :انا اذا اشتي اسافر شاسافر بحسابي مش من حق احد بس انا مااشتيش افلت امي وهانا ع شان افسح بنتك في دوله ثانيه.
عامر بعصبيه :وانا ماشرضاش يقولو بنت عامر الــــــــ. الوحيده وماقدر يفعل لها شي بعرسها ويسفرها.
محمد : اسف بس انا مااقدر انفذ طلبك ويقولوا ماقالوا انا مالي دخل من الناس.
عامر : محمد صدقني مش لمصلحتك ترفض.
محمد :انا داري بمصلحتي ياعم اكثر من اي واحد وبنتك انا مااشتي اسفرها خص نص خارج تشتي داخل البلاد ع عيني وراسي مااختلفنا اما خارج مستتحيل لو كان ماكان.
عامر : لاتعاندني يامحمد.
محمد :وانا لاتغصبني ع شي مااشتي افعله ع اذنك ياعم مستعجل وخرج معصب بقوه.
وقت الظهر......................
رويدا وميار راجعات للبيت وصلين عند البوابه شافين جمر جالس ومورع لمحمد.
رويدا : يخ صابحنا ع وجهه ورجعنا لوجه الكلب حقه.
ميار ضحكت ع كلامها :ههههههه.
رويدا مشيت ودعست برجلها ذيل جمر بغير رضاها.
جمر نقز وووقف وبينبح عليها متضايق من تصرفها وبيقرب صليهن.
رويدا وميار خافين منه وقدهن ماسكات ببعض.
ميار :يييوه يارويدا مافعلتي
رويدا بخوف من عصبيه جمر وعيونه عليها :وانا مادراني ماركزت ماركزت يمه كيف بنفعل بعد بعد ياجمر.
جمر عصب اكثررر قرب وهزر البالطو حقها. وبيسحبها
رويدا صاحت وقدهي بتبكي : ميييار.
ميار قربت بخوف وبتحاول تبعد جمر من رويدا بس بعيد منه هي خايفه هي الاوله...
رحمه ولؤي سمعوا صياحهن وصوت جمر بينبح عليهن.
رحمه قامت للطاقه وشافته ماسك بالبالطو حق رويدا وهي بتصيح : يوه يالؤي الحق جمر مابيفعل الله يستر.
لؤي بسرعه قام لعند وفتح عيونه بصدمه ونزل وهو بيجري وبيدعي انه يقدر له.
لؤي وصل لعند البوابه :جمر تعال.
بس جمر ماسمع له وبيقرب منهن اكثر وبيزمجر بصوته.
لؤي قرب ومسك برقبته وبيحاول يسحبه وبيعد البالطو من فمه
رويدا بتبكي :بعده مني ياربي من وين ظهر لنا
لؤي كتم ضحكته من كلامها ووهزر البالطو من فم جمر بقوه.
جمر كان يحاول يعضه بس لؤي دهفه :مابتفعل يامجنون بعد.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤1👍1
انتـقــام ســرمــدي
البــارت 22 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رويدا وقدهي ماسكه بالطتها بقرف وبتمسح دموعها :تستاهل كله منك انت محمد مابتدروا وين تطرحوه.
لؤي وقف وعقد حواجبه : تحمدي الله يههي عادهي عتتفلسف.
رويدا :يوه ايوه صح لك الحمدلله اللي خلصتني من هذا المفترس.
لؤي :حرام عليش والله انه مسسكين غير مدري مافعلتي فيه شكلش ضايقتيه والا ماعيفعل هكذا.
رويدا : وانت ايش دخلك.
لؤي : والله انش تستاهلي وكان المفروض ماانزل وافارع ع واحده مثلش.
رويدا وميار شافين مراد جاي من وراء لؤي وعاقد حواجبه وشكله ضابح عيقرح رويدا سكتت
لؤي : هههه شكل جمر بلع لسانش وسكتش من الفلسفه والزنط اللي ع الفاضي ايش بتحسبوا انفسكم.
مراد من وراه :ليش اول ماملينا عينك.
لؤي لف لعنده باستغراب من متى وهو وراه ابتسم : تشتي الصدق مع مامليتوها.
مراد : والله انك قليل احترام وماتستحق احترمك ولو انت باب بيتي.
لؤي : شسكت ع كلامك ع شان محمد بس والا كان شاوريك شغلك
مراد فار دمه قرب منه بعصبيه ومسكه من ياقة الشميز حقه بقوه : من بتهدد قلي.
ميار ورويدا خافين من عصبيتهم وقدهم بيتضابوا دخلين البيت.
لؤي بيحاول يفك يدات مراد :مراد بعد مني بين احذرك.
ودهفه باقوى قوته.
مراد رجع للوراء من دهفه لؤي لوما دق راسه بعرض باب البوابه مسك ع راسه بوجع وحس الدم بيغلي في عروقه من لؤي خرج خنجر صغير يدوي كان في جيبه وفتحه. :كيف تتجرأ يانذل وجري بيحاول يطعنه فيه.
لؤي مصدوم من حركته ومسك بيداته وبيحاول يبعده عنه.
الرجال اللي كانوا ماشيين وقفوا اللي بيتفرج واللي حاول يتدخل وخايف توقع فيه (للمفارع نص الضرب 😅)
جمر بينبح عليهم وبيمشي يمين شمال شمال يمين وكانه يشتي يفارع بينهم ويساعد لؤي.
رحمه شافتهم قدهم مشتبكين وبيتضاربوا خافت شلت التلفون وبتتصل لمحمد.
محمد كان ماشي بالسياره وبيفكر بكلام عمه وكيف بيفعل نقز ع صوت تلفونه شاف اسم امه جاوب ع طول :حيا.
رحمه :محمد الحق لؤي ومراد بيتضاربوا ومراد بيده خنجر بسرعه.
محمد بدهشه :ايش يله جاي الان.
رجم التلفون للكرسي ومشي في السياره ع اقصى سرررررررعه.
رويدا وميار بيبسرين من باب العماره.. .
رويدا بخوف وهم :ييوه يا الله سترك ليش مايفرعوا بينهم عيتقاتلوا.
ميار :اوووف الله يستر مراد متهور الله يستر لاعاد يفعل جريمه الان.
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 22 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رويدا وقدهي ماسكه بالطتها بقرف وبتمسح دموعها :تستاهل كله منك انت محمد مابتدروا وين تطرحوه.
لؤي وقف وعقد حواجبه : تحمدي الله يههي عادهي عتتفلسف.
رويدا :يوه ايوه صح لك الحمدلله اللي خلصتني من هذا المفترس.
لؤي :حرام عليش والله انه مسسكين غير مدري مافعلتي فيه شكلش ضايقتيه والا ماعيفعل هكذا.
رويدا : وانت ايش دخلك.
لؤي : والله انش تستاهلي وكان المفروض ماانزل وافارع ع واحده مثلش.
رويدا وميار شافين مراد جاي من وراء لؤي وعاقد حواجبه وشكله ضابح عيقرح رويدا سكتت
لؤي : هههه شكل جمر بلع لسانش وسكتش من الفلسفه والزنط اللي ع الفاضي ايش بتحسبوا انفسكم.
مراد من وراه :ليش اول ماملينا عينك.
لؤي لف لعنده باستغراب من متى وهو وراه ابتسم : تشتي الصدق مع مامليتوها.
مراد : والله انك قليل احترام وماتستحق احترمك ولو انت باب بيتي.
لؤي : شسكت ع كلامك ع شان محمد بس والا كان شاوريك شغلك
مراد فار دمه قرب منه بعصبيه ومسكه من ياقة الشميز حقه بقوه : من بتهدد قلي.
ميار ورويدا خافين من عصبيتهم وقدهم بيتضابوا دخلين البيت.
لؤي بيحاول يفك يدات مراد :مراد بعد مني بين احذرك.
ودهفه باقوى قوته.
مراد رجع للوراء من دهفه لؤي لوما دق راسه بعرض باب البوابه مسك ع راسه بوجع وحس الدم بيغلي في عروقه من لؤي خرج خنجر صغير يدوي كان في جيبه وفتحه. :كيف تتجرأ يانذل وجري بيحاول يطعنه فيه.
لؤي مصدوم من حركته ومسك بيداته وبيحاول يبعده عنه.
الرجال اللي كانوا ماشيين وقفوا اللي بيتفرج واللي حاول يتدخل وخايف توقع فيه (للمفارع نص الضرب 😅)
جمر بينبح عليهم وبيمشي يمين شمال شمال يمين وكانه يشتي يفارع بينهم ويساعد لؤي.
رحمه شافتهم قدهم مشتبكين وبيتضاربوا خافت شلت التلفون وبتتصل لمحمد.
محمد كان ماشي بالسياره وبيفكر بكلام عمه وكيف بيفعل نقز ع صوت تلفونه شاف اسم امه جاوب ع طول :حيا.
رحمه :محمد الحق لؤي ومراد بيتضاربوا ومراد بيده خنجر بسرعه.
محمد بدهشه :ايش يله جاي الان.
رجم التلفون للكرسي ومشي في السياره ع اقصى سرررررررعه.
رويدا وميار بيبسرين من باب العماره.. .
رويدا بخوف وهم :ييوه يا الله سترك ليش مايفرعوا بينهم عيتقاتلوا.
ميار :اوووف الله يستر مراد متهور الله يستر لاعاد يفعل جريمه الان.
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصــة انتقــام ســرمــدي للكـاتبـة: تسبيـح السعيــدي
انتـقــام ســرمــدي
البــارت 23 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مراد هز يده من يد لؤي بقوه وبحركه سريعه في الخنجر في وجه لؤي.................
لؤي صاح بقوه ورجع لوراء وهو ماسك ع وجهه بوجع وبيحس روحه طلعت وعينه خلاص اكيد رراااااحت بعد يده وبيشوفها ملاااان دم تحت عينه مباشره كانت بتوقع بعينه.
مراد بحقد وبيتفس بقوه وعصبيه :قسم الله بقتلك ولا بسال اين دفونك.
جمر بيزمجر بصوته بعصبيه ع مراد ونبح وقفز لفوقه بشراسه لوما طيحه للقع والخنجر فلت من يده للارض.
مراد تفاجأ من حركه جمر وحس بوجع في ظهره اللي في الارض وجمر فوقه وبحركات شرسه بيحاول يعضه.
مراد بيحرك راسه يمين شمال وبيحاول يبعد جمر منه بيداته بس لا جمر ثقيل وكل مارفع مراد يده جمر بيدعسها برجله.
الرجال قربوا بيحاولوا يوخروا جمر بس جمر انقلب مفترس بمعنى الكلمه.
لؤي بيحاول يركز بنظره مابيشوف الا الدم في وجهه الخنجر حد مررره وبيحس الجرح بينزف قوي.
محمد وصل ولا عاد بيشوف بطريقه شي من السرعه كودا وقف السياره ونزل بعجله يجري من بين الرجال شاف مراد في الارض وجمر فوقه وقد بيعض الجاكت حقه لوما شطه قرب وصاح عليه:جمممرررر.
جمر معصب ومخرج انيابه ولاعاد بيعرف احد...
محمد مسكه من رقبته ودهفه لبعيد جمر رجع لجنبه بس محمد دهفه مرره ثانيه بقوه وصاح : جمر.خلاااااص يله.
جمر هدا من صوت محمد ورجع جلس.
مراد بينتفس بقوه ومش مصدق انه تخلص من جمر كان بيحس نهايته ع انياب جمر وهو بيشوف الشرررر بعيونه كودا قام من القع قد حالته حاله وجاكيته مشطط ويداته مع ظهره بيحسه مكسور.
محمد لفت لعند لؤي اللي ماسك ع وجهه وبيون ولاعاد بيشوف شي جرى لعنده بعد يده وفتح عيونه بصدمه وجهه كله ملان دم :اوووووف. امشي امشي بسرعه ضروري نسعفك المستشفى ومشي معه للسياره.
ورجع بنظره لمراد. : صدقني ماعتفلت مني وحرك سيارته بسرعه. وهو بيبسر لؤي قد حالته حاله.
مراد بغيظ مسح وجهه من لعاب جمر وبيعرج مشي شل الخنجر من القع ودخل صلا العماره.
ميار ورويدا شافنه جاي صليهن طارين لبيتهم وهن خايفات وبيحكين لامهن ماحصل.
في المستشفى..................
محمد وصل لؤي للمستشفي اللي بداوا يخيطوا له الجرح وبينظفوا له.. ...
محمد نفخ الهواء بضيق ماهو اللي حصل وبيذكر شكل جمر وهو فوق مراد كان بينهي عليه لو ماوصل باللحظه المناسبه جمر كبر بدرجه كبيره وقده شرس بقوه. ذكر امه ضروري يطمنها اتصل لعندها.
رحمه : محمد قلي فين سرتوا وين لؤي ماوقع فيه.
محمد بضيق :لاتخافي مابش شي خطير ذلحين بيخيطوا له ويجارحوا له لما يكملوا عنروح
رحمه بقلق وخوف :يووه يعني وجعه قوي دام بيخيطوا له.
محمد : قلت لش مابش شي خطير بنروح وعتبسري بنفسش.
رحمه :طيب يله الله معاكم.
محمد :مع السلامه وغلق ودخل عند لؤي.
بيت عامر............
مراد دخل لعند امه البي جالسه ع نار وهي بتسمع صياحههم لعندها دخل وقده مبهذل وحالته حاله
فايزه :ايش حصل ليش قدك هكذا وماهي الفخطات اللي بوجهك من فعل فيك هكذا.
مراد بيحس بوجع غير طبيعي جلس بتعب وهو ماسك ع يده وغمض عيونه ::اه جمر جمر اللي فعل بي هكذا.
فايزه اندهشت وبخوف :ايش جمر ياربي كيف فعل بك هكذا ومحمد اين هو.
مراد بوجع :مش انا داري اه جسمي كله مكسر.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 23 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مراد هز يده من يد لؤي بقوه وبحركه سريعه في الخنجر في وجه لؤي.................
لؤي صاح بقوه ورجع لوراء وهو ماسك ع وجهه بوجع وبيحس روحه طلعت وعينه خلاص اكيد رراااااحت بعد يده وبيشوفها ملاااان دم تحت عينه مباشره كانت بتوقع بعينه.
مراد بحقد وبيتفس بقوه وعصبيه :قسم الله بقتلك ولا بسال اين دفونك.
جمر بيزمجر بصوته بعصبيه ع مراد ونبح وقفز لفوقه بشراسه لوما طيحه للقع والخنجر فلت من يده للارض.
مراد تفاجأ من حركه جمر وحس بوجع في ظهره اللي في الارض وجمر فوقه وبحركات شرسه بيحاول يعضه.
مراد بيحرك راسه يمين شمال وبيحاول يبعد جمر منه بيداته بس لا جمر ثقيل وكل مارفع مراد يده جمر بيدعسها برجله.
الرجال قربوا بيحاولوا يوخروا جمر بس جمر انقلب مفترس بمعنى الكلمه.
لؤي بيحاول يركز بنظره مابيشوف الا الدم في وجهه الخنجر حد مررره وبيحس الجرح بينزف قوي.
محمد وصل ولا عاد بيشوف بطريقه شي من السرعه كودا وقف السياره ونزل بعجله يجري من بين الرجال شاف مراد في الارض وجمر فوقه وقد بيعض الجاكت حقه لوما شطه قرب وصاح عليه:جمممرررر.
جمر معصب ومخرج انيابه ولاعاد بيعرف احد...
محمد مسكه من رقبته ودهفه لبعيد جمر رجع لجنبه بس محمد دهفه مرره ثانيه بقوه وصاح : جمر.خلاااااص يله.
جمر هدا من صوت محمد ورجع جلس.
مراد بينتفس بقوه ومش مصدق انه تخلص من جمر كان بيحس نهايته ع انياب جمر وهو بيشوف الشرررر بعيونه كودا قام من القع قد حالته حاله وجاكيته مشطط ويداته مع ظهره بيحسه مكسور.
محمد لفت لعند لؤي اللي ماسك ع وجهه وبيون ولاعاد بيشوف شي جرى لعنده بعد يده وفتح عيونه بصدمه وجهه كله ملان دم :اوووووف. امشي امشي بسرعه ضروري نسعفك المستشفى ومشي معه للسياره.
ورجع بنظره لمراد. : صدقني ماعتفلت مني وحرك سيارته بسرعه. وهو بيبسر لؤي قد حالته حاله.
مراد بغيظ مسح وجهه من لعاب جمر وبيعرج مشي شل الخنجر من القع ودخل صلا العماره.
ميار ورويدا شافنه جاي صليهن طارين لبيتهم وهن خايفات وبيحكين لامهن ماحصل.
في المستشفى..................
محمد وصل لؤي للمستشفي اللي بداوا يخيطوا له الجرح وبينظفوا له.. ...
محمد نفخ الهواء بضيق ماهو اللي حصل وبيذكر شكل جمر وهو فوق مراد كان بينهي عليه لو ماوصل باللحظه المناسبه جمر كبر بدرجه كبيره وقده شرس بقوه. ذكر امه ضروري يطمنها اتصل لعندها.
رحمه : محمد قلي فين سرتوا وين لؤي ماوقع فيه.
محمد بضيق :لاتخافي مابش شي خطير ذلحين بيخيطوا له ويجارحوا له لما يكملوا عنروح
رحمه بقلق وخوف :يووه يعني وجعه قوي دام بيخيطوا له.
محمد : قلت لش مابش شي خطير بنروح وعتبسري بنفسش.
رحمه :طيب يله الله معاكم.
محمد :مع السلامه وغلق ودخل عند لؤي.
بيت عامر............
مراد دخل لعند امه البي جالسه ع نار وهي بتسمع صياحههم لعندها دخل وقده مبهذل وحالته حاله
فايزه :ايش حصل ليش قدك هكذا وماهي الفخطات اللي بوجهك من فعل فيك هكذا.
مراد بيحس بوجع غير طبيعي جلس بتعب وهو ماسك ع يده وغمض عيونه ::اه جمر جمر اللي فعل بي هكذا.
فايزه اندهشت وبخوف :ايش جمر ياربي كيف فعل بك هكذا ومحمد اين هو.
مراد بوجع :مش انا داري اه جسمي كله مكسر.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6
انتـقــام ســرمــدي
البــارت 24 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت بندر..............
رويدا :تقولي مازد وقع بلؤي
ميار :مسكين كان ماسك ع وجهه اكيد شله محمد للمستشفى.
اروى دخلت وهي بتولول ع جمر : مستحيل عاد اخلي بندر يخلي هذا الكلب بالعماره هذا قدهو مفترس مش حيوان اليف.
ميار : هي رويدا اللي ضايقته والا ماكان عيفعل شي.
رويدا : مشهو برضاي وبعدين ولو بسرتي كيف فعل لو ماجاء لؤي كان بيكسر رجلي ماكفى حرمني من البالطو اللي بتعجبني.
ميار :ههه حنبتي في البالطو تخيلي لو كان عضش كان انتي الان في المستشفى.
رويدا بخوف :يوه صدق الحمد لله الحمد لله.
تيسير وصلت للبيت وبتحكي لها فايزه ايش حصل طننت كل هذا من جمر سمعت مشي في الدرج جريت لعند الباب سمعت صوت محمد بيحاكي لؤي.
محمد :مالك هونها الحمد لله اللي جت هكذا.
لؤي بضيق :الحمد لله والله كنت بخسر عيني الله ياخذه.
محمد ::ههههه قد جمر اخذ حقك منه وزياده.
لؤي :اقسم بالله انه طلع كفوو احسن من بني ادم.
محمد ابتسم :مش قلت لك بس لابد مااعاقبه مش اي واحد يفعل فيه هكذا بيعمل لي مشاكل مع خلق الله.
تيسير رجعت لداخل بتبسر مراد بيتوجع وكل شوي بيشكي من مكان في جسمه.
فايزه :قوم سير المستشفى ابسر مايفعلوا لك ماعتجلس تتوجع هكذا.
مراد بحقد ومكر :انا علاجي ان هذا الكلب يرحله مابش جلسه هانا في العماره عجبه محمد الزفت والا رحله معه.
فايزة تنهدت بضيق :لاحول ولا قوة الا بالله بس.
المساء بيت محمد...............
لؤي كمل مكالمته مع ابوه وطبعا ماكلمه ع اللي حصل بيزيد الطين بله والمشاكل بينهم بتزيد اكثر واكثر.
لؤي :كفلك ماقدك عند جمر ولا بسرته من لما روحنا من المستشفى.
محمد :خليه يتعاقب اليوم مخلي له بدون اكل والكل.
لؤي :اوووف حرام عليك وبعدا ماكان تشتي يخلي مراد يقلتني بدل ماتفرح لانه دافع عني
محمد :من قال والله اني فخور فيه وباللي عمله بس جمر كان بدا يعصي اوامري يالؤي انا حسيت بهذا الشي ماسمع كلامي من اول مره الا لما تدخلت وبعدته بالقوه وانا مااشتي يتعود هكذا.
لؤي فهمه هز راسه بمعنى صح :بس حرام ادي له اكل لاتحرمه من الاكل.
محمد حس بتانيب الضمير انه مخلي له لهذا الوقت من دون اكل قام ع شان يطلع عنده.
رحمه :الله يستر ادعي ان عمك عامر مايقل ماعاد في جلسه له في العماره
محمد بعصبيه :وهو مادخله مستحيل جمر يخرج من هانا لو اضطريت اخرج انا وهو وخرج.
رحمه تنهدت بضيق :المشكله محمد عنيد قوي ومافيه صبر ابدا.
لؤي بوجع وبغيظ :ماالومه ياعمه محمد تحمل منهم كثير وضروري يفرض نفسه والا ماعيقدر عليهم.
محمد طلع للجمر الاكل شافه جالس ولا تحرك من مكانه عكس كل مره.
محمد :جمر تعال يله وبيصفر له.
جمر جالس مكانه ولا تحرك.. .
محمد بضبح وصياح: تعال والاتصطفل عنك لااكلت. وجلس يقلب في التلفون التفت لما جمر قرب وبياكل وبيمسح راسه بيد محمد.
محمد ابتسم :ههه لاتخاف مستحيل اتخلى عنك لو كان ماكان انت كنت رفيقي من الطفوله وبنكمل المشوار سواء.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 24 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت بندر..............
رويدا :تقولي مازد وقع بلؤي
ميار :مسكين كان ماسك ع وجهه اكيد شله محمد للمستشفى.
اروى دخلت وهي بتولول ع جمر : مستحيل عاد اخلي بندر يخلي هذا الكلب بالعماره هذا قدهو مفترس مش حيوان اليف.
ميار : هي رويدا اللي ضايقته والا ماكان عيفعل شي.
رويدا : مشهو برضاي وبعدين ولو بسرتي كيف فعل لو ماجاء لؤي كان بيكسر رجلي ماكفى حرمني من البالطو اللي بتعجبني.
ميار :ههه حنبتي في البالطو تخيلي لو كان عضش كان انتي الان في المستشفى.
رويدا بخوف :يوه صدق الحمد لله الحمد لله.
تيسير وصلت للبيت وبتحكي لها فايزه ايش حصل طننت كل هذا من جمر سمعت مشي في الدرج جريت لعند الباب سمعت صوت محمد بيحاكي لؤي.
محمد :مالك هونها الحمد لله اللي جت هكذا.
لؤي بضيق :الحمد لله والله كنت بخسر عيني الله ياخذه.
محمد ::ههههه قد جمر اخذ حقك منه وزياده.
لؤي :اقسم بالله انه طلع كفوو احسن من بني ادم.
محمد ابتسم :مش قلت لك بس لابد مااعاقبه مش اي واحد يفعل فيه هكذا بيعمل لي مشاكل مع خلق الله.
تيسير رجعت لداخل بتبسر مراد بيتوجع وكل شوي بيشكي من مكان في جسمه.
فايزه :قوم سير المستشفى ابسر مايفعلوا لك ماعتجلس تتوجع هكذا.
مراد بحقد ومكر :انا علاجي ان هذا الكلب يرحله مابش جلسه هانا في العماره عجبه محمد الزفت والا رحله معه.
فايزة تنهدت بضيق :لاحول ولا قوة الا بالله بس.
المساء بيت محمد...............
لؤي كمل مكالمته مع ابوه وطبعا ماكلمه ع اللي حصل بيزيد الطين بله والمشاكل بينهم بتزيد اكثر واكثر.
لؤي :كفلك ماقدك عند جمر ولا بسرته من لما روحنا من المستشفى.
محمد :خليه يتعاقب اليوم مخلي له بدون اكل والكل.
لؤي :اوووف حرام عليك وبعدا ماكان تشتي يخلي مراد يقلتني بدل ماتفرح لانه دافع عني
محمد :من قال والله اني فخور فيه وباللي عمله بس جمر كان بدا يعصي اوامري يالؤي انا حسيت بهذا الشي ماسمع كلامي من اول مره الا لما تدخلت وبعدته بالقوه وانا مااشتي يتعود هكذا.
لؤي فهمه هز راسه بمعنى صح :بس حرام ادي له اكل لاتحرمه من الاكل.
محمد حس بتانيب الضمير انه مخلي له لهذا الوقت من دون اكل قام ع شان يطلع عنده.
رحمه :الله يستر ادعي ان عمك عامر مايقل ماعاد في جلسه له في العماره
محمد بعصبيه :وهو مادخله مستحيل جمر يخرج من هانا لو اضطريت اخرج انا وهو وخرج.
رحمه تنهدت بضيق :المشكله محمد عنيد قوي ومافيه صبر ابدا.
لؤي بوجع وبغيظ :ماالومه ياعمه محمد تحمل منهم كثير وضروري يفرض نفسه والا ماعيقدر عليهم.
محمد طلع للجمر الاكل شافه جالس ولا تحرك من مكانه عكس كل مره.
محمد :جمر تعال يله وبيصفر له.
جمر جالس مكانه ولا تحرك.. .
محمد بضبح وصياح: تعال والاتصطفل عنك لااكلت. وجلس يقلب في التلفون التفت لما جمر قرب وبياكل وبيمسح راسه بيد محمد.
محمد ابتسم :ههه لاتخاف مستحيل اتخلى عنك لو كان ماكان انت كنت رفيقي من الطفوله وبنكمل المشوار سواء.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
انتـقــام ســرمــدي
البــارت 25 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم التالي بيت عامر.........
مراد بضيق :ذلحين ماعتفعلوا من جمر هذا.
عامر ببرود : وماتشتيني افعل.
مراد :يعني عاجبكم اللي فعله فيني وعتخلوه هانا
عامر :ليش عاجبنا اللي فعلته انت باابن خال محمد.
مراد : كان ماتشتوني اسكت له وهو بيتكلم مع البنات بهذي الطريقه وبيغلط علينا والله ماسبرت له.
عامر وقف وطرح الزلط قدامه :ادفعها للقاعات اللي كلمتك عليهن لاني اليوم مشغول قوي ومابش معي وقت لمشاكلك يامراد وخرج.
مراد عض شفته بقهر ودق يده في الماسه :انما سممت هذا الكلب مايكون اسمي مراد.
تيسير سمعته ومسكت ضحكتها بالقوه.
مراد شافها :وانتي مالش فارحه والضحكه ملان وجهش فارحه صح اكيد ماهو كلب السيد محمد.
تيسير عوجت فمها :امانه هجعني ووريني التصميم اللي اخترته وتحمد ربك اللي ماعورت الولد قوي وشكله ماحاكى اهله والا كان ابسرتهم الان عندك.
مراد :يجوا ع اساس خايف والا مابيهزوا مني شعره لا هو ولا غيره.
بيت محمد..............
محمد :هيا بسرعه
لؤي لبس جاكيته بضبح :مش انا داري كيف شحضر عرسك بهذا الشكل ملصق ومعصب وحالتي حاله.
محمد :ههههه سهل المهم مش انت الحريو امشي نسير نجارح لك وبعدا يحلها الله.
لؤي هز راسه ومشيوا مع بعض.
بيت بندر.................
بندر بعد ماعبته اروى ع جمر وكيف كان بيفعل ببناتهم لو ما جاء لؤي قال بيتكلم مع عامر في الشركه ع شان يخرج جمر خارج العماره..
ميار خرجت وبتداعي رويدا تسرع شافت لؤي نزل وجهه ملصق ومعصب بالشاش رحمته.
لؤي حسبها رويدا وقده متحلف فيها كله منها ومن لسانها اللي اطول منها لماقرب عرف ان هي ميار مش رويدا خرج بسرعه.
محمد نزل بعده وبيشوف لتلفونه رفع نظره لعند ميار اللي صدت لما ابسرته.
محمد حس بضيق من تصرفاتها مش متعود منها هكذا وصل لجنبها :صباح الخير.
ميار ماقدرت تجاوب وحست غصه بحلقها وكودا نطقت : صباح النور
محمد. :ميار انا.....
ميار بقهر قاطعته :انت ايش.
محمد :انا اسف صدقيني ماقصدت افعل هكذا ولا....
ميار بغيظ : ع من بتضحك يامحمد ع نفسك والا عليا انا بس الحجه مش عليك الحجه عليا انا اللي اهتميت بواحد مثلك وكله كان بارادتي وبرضاي بس الان خلاص رجاا لاتكذب ع نفسك ولا عليا ومافي داعي تعتذر لي لانه الوحيد اللي لازم يعتذر لي هي نفسي انا اللي لازم اعتذر لنفسي اما انت براحتك الله يوفقك يامحمد ومشت بسرعه من عنده من دون ماتورع لرويدا.
محمد مصدوم من كلامها ومشي مصدق ان هي هذي ميار اللي يعرفها تغيرت 180 درجه عن قبل مشي صلا السياره بحزن فتح الباب وجلس بضيق سمع رساله لتلفونه فتحها وعرف ان هي من ميار.
(ع فكره نسيتك وانتهى الموضوع ومو انت اللي يعرفك بعد مااذكره. ................................
يامحمد الطير اللي عافني وحط ع غير اغصان
لايرجع بعد دلالي مو شجره
:انا الطلسم كنت ومدوخ اليقرون
ويلي يفتح فيني شفره يشوف 1000شفره
بس لخاطرك صاير سهل وياك بحيث مغمض ولازمني ان تقرأ.
يوصلو لي الحكي واضحك واعذرك
واقول براحتك ماابي اجبرك
رحت من عندي للمايعرف يصون
رحت من اللي البشر مايسوى
ظفرك
ولك عندي مواقف تسوى عمرك.
قلت اسف بقد ماردت اخسرك. )
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 25 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم التالي بيت عامر.........
مراد بضيق :ذلحين ماعتفعلوا من جمر هذا.
عامر ببرود : وماتشتيني افعل.
مراد :يعني عاجبكم اللي فعله فيني وعتخلوه هانا
عامر :ليش عاجبنا اللي فعلته انت باابن خال محمد.
مراد : كان ماتشتوني اسكت له وهو بيتكلم مع البنات بهذي الطريقه وبيغلط علينا والله ماسبرت له.
عامر وقف وطرح الزلط قدامه :ادفعها للقاعات اللي كلمتك عليهن لاني اليوم مشغول قوي ومابش معي وقت لمشاكلك يامراد وخرج.
مراد عض شفته بقهر ودق يده في الماسه :انما سممت هذا الكلب مايكون اسمي مراد.
تيسير سمعته ومسكت ضحكتها بالقوه.
مراد شافها :وانتي مالش فارحه والضحكه ملان وجهش فارحه صح اكيد ماهو كلب السيد محمد.
تيسير عوجت فمها :امانه هجعني ووريني التصميم اللي اخترته وتحمد ربك اللي ماعورت الولد قوي وشكله ماحاكى اهله والا كان ابسرتهم الان عندك.
مراد :يجوا ع اساس خايف والا مابيهزوا مني شعره لا هو ولا غيره.
بيت محمد..............
محمد :هيا بسرعه
لؤي لبس جاكيته بضبح :مش انا داري كيف شحضر عرسك بهذا الشكل ملصق ومعصب وحالتي حاله.
محمد :ههههه سهل المهم مش انت الحريو امشي نسير نجارح لك وبعدا يحلها الله.
لؤي هز راسه ومشيوا مع بعض.
بيت بندر.................
بندر بعد ماعبته اروى ع جمر وكيف كان بيفعل ببناتهم لو ما جاء لؤي قال بيتكلم مع عامر في الشركه ع شان يخرج جمر خارج العماره..
ميار خرجت وبتداعي رويدا تسرع شافت لؤي نزل وجهه ملصق ومعصب بالشاش رحمته.
لؤي حسبها رويدا وقده متحلف فيها كله منها ومن لسانها اللي اطول منها لماقرب عرف ان هي ميار مش رويدا خرج بسرعه.
محمد نزل بعده وبيشوف لتلفونه رفع نظره لعند ميار اللي صدت لما ابسرته.
محمد حس بضيق من تصرفاتها مش متعود منها هكذا وصل لجنبها :صباح الخير.
ميار ماقدرت تجاوب وحست غصه بحلقها وكودا نطقت : صباح النور
محمد. :ميار انا.....
ميار بقهر قاطعته :انت ايش.
محمد :انا اسف صدقيني ماقصدت افعل هكذا ولا....
ميار بغيظ : ع من بتضحك يامحمد ع نفسك والا عليا انا بس الحجه مش عليك الحجه عليا انا اللي اهتميت بواحد مثلك وكله كان بارادتي وبرضاي بس الان خلاص رجاا لاتكذب ع نفسك ولا عليا ومافي داعي تعتذر لي لانه الوحيد اللي لازم يعتذر لي هي نفسي انا اللي لازم اعتذر لنفسي اما انت براحتك الله يوفقك يامحمد ومشت بسرعه من عنده من دون ماتورع لرويدا.
محمد مصدوم من كلامها ومشي مصدق ان هي هذي ميار اللي يعرفها تغيرت 180 درجه عن قبل مشي صلا السياره بحزن فتح الباب وجلس بضيق سمع رساله لتلفونه فتحها وعرف ان هي من ميار.
(ع فكره نسيتك وانتهى الموضوع ومو انت اللي يعرفك بعد مااذكره. ................................
يامحمد الطير اللي عافني وحط ع غير اغصان
لايرجع بعد دلالي مو شجره
:انا الطلسم كنت ومدوخ اليقرون
ويلي يفتح فيني شفره يشوف 1000شفره
بس لخاطرك صاير سهل وياك بحيث مغمض ولازمني ان تقرأ.
يوصلو لي الحكي واضحك واعذرك
واقول براحتك ماابي اجبرك
رحت من عندي للمايعرف يصون
رحت من اللي البشر مايسوى
ظفرك
ولك عندي مواقف تسوى عمرك.
قلت اسف بقد ماردت اخسرك. )
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤2
انتـقــام ســرمــدي
البــارت 26 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد قرأ الرساله وعض شفته بقهر رجع التلفون لجيبه وحرك السياره وبينعاد شكل الرساله قدامه وبيقراها ع حرف حرف.
لؤي بيكلمه بس محمد ولا حرف صاح :ييه محمد
محمد نقز ع صوت لؤي وهون السرعه التفت لعنده :ايش.
لؤي :فينك بين احاكيك من اول وانت في عالم ثاني وايش هذي السرعه تشتي توفيني والا ماهو اووف
محمد ابتسم :اسف والله ماركزت ايش بتقول
لؤي بتفكير : فنان العرس ع ايمن قال بيديه هو.
محمد :مشتيتوا يدي من ادي.
لؤي :ومالك ضابح هكذا وكل ماتحاكينا ع العرس بتقلب صور.
محمد زاد السرعه : اذا لاتحاكيني واللي تشتوا تفعلوه افعلوه.
لؤي سكت..........
رويدا خرجت بتدور ميار ماعاد بحديه خرجت لخارج البوابه شافتها واقفه مشت لعندها : فين سرتي.
ميار بلعت الغصه بضيق : وانتي ليش تاخرتي هكذا اووف ومشت
رويدا استغربت منها مشت معاها :ليش مالش.
ميار :مابش شي هيا سريع بنتاخر...
عند عامر وبندر في الشركه......
بندر بيحاكي عامر بكلام اروى ع جمر.
عامر بيقلب بالملفات وبيوقع طرح الملف. :محمد ماعيسكت وعيجننا عليه.
بندر :والحل.
عامر بتفكير : سهل انا قلت لمحمد يسافروا واكيد بيسافر وقتها عنتخلص منه.
بندر : ومحمد لما يعرف
عامر : وقتها عنلقى حل ونتصرف معه الان معانا عمل اهم من محمد وجمر ابسر هذي حصص كل واحد مننا مقسمه وموزعه في هذي الملفات.
بندر بيشوف للملفات. :هوذا بس ملفين وحصة بسام.
عامر وقف :وهذا اللي بين اكلمك عنه عملنا الان اهم من محمد وجمر بسام كان مهمل وخسرنا خسائر كبيره للشركه والا ماتذكر اخر مره كودا رجعنا الشركه بعد محاكم ومحامين وشقى لهانا
بندر :بس بسام بعدها تعب لهانك ورجع كل شي احسن من قبل بعد مافعلنا الحق عليه وخليناه يتحمل غلطه ورجع اسم الشركه ومن احسن الشركه والكل كان يجي ع شان بسام.
عامر :كان فهمت كان بس الان بسام وين.
بندر بصدمه من كلام عامر احد الان حاقد عليه ومشي ناوي يدي لمحمد وامه شي من حق بسام.
بعد ثلاثه ايام..............
اليوم الحناء تبع تيسير طبعا فعلوه في قاعه فخمه جدا وكل شي ع مستوى راقي جدا.....
بيت العيله كله مليان معازيم اسرتهم كبيره حتى المسافرين خارج الوطن حضروا العرس.
طبعا خالات محمد حضرين كمان وخاله واهل امه وبدات الحساسيه بين الاسرتين.
لؤي فتح الباب بعجله ع محمد :يهي يهي ياخي سريع السيارات نازل وايمن شغلني اتصالات وانت عند المرايه كم عتجلس.
محمد ابتسم وابسر نفسه للمره الاخيره في المرايه وبيتاكد من شكله : ها كيف.
لؤي قرب منه وبيضحك : ايش هذي الوسامه منين طلعت ههههه.
محمد ضحك : من قبل مااعرف صورتك ياقرد هههه
لؤي :لاتغلط عاد احنا بنتشابه يعني عتغلط ع نفسك
محمد :هههههه قد لومي بتمدحني عليك غضبي.
لؤي شاف ايمن بيتصل :سريع سريع ايمن بيتصل.
محمد :الان يله.
وخرج معه النسوان كلهن حجرين له وزفوه اصحابه واهله زفه تراثيه وبيزبجوا عليه في الدرج لوما وصل عند السيارات كانت كثيره مره سيرات الاسره واصحابه ومشوا الرجال كلهم بزفه واحده للقاعه حق الرجال.
اما في قاعه النسوان..........
تيسير في غرفة العروسه بتشوف نفسها في المرايه كانت لابسه لبس تراث يمني مع الفضه وتسريحه صغيره وانيقه مرره تتناسب مع اللبس واللثام اللي بوجهها وفي يدها ورد وشذاب لفت لما دخلين صاحباتها وبنات العايله بيتحيلين لها ويباركين لها.
تيسير بتتجابر معاهن وبتدور بعيونها ميار مستحيل ماتحضر العرس كمان..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 26 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد قرأ الرساله وعض شفته بقهر رجع التلفون لجيبه وحرك السياره وبينعاد شكل الرساله قدامه وبيقراها ع حرف حرف.
لؤي بيكلمه بس محمد ولا حرف صاح :ييه محمد
محمد نقز ع صوت لؤي وهون السرعه التفت لعنده :ايش.
لؤي :فينك بين احاكيك من اول وانت في عالم ثاني وايش هذي السرعه تشتي توفيني والا ماهو اووف
محمد ابتسم :اسف والله ماركزت ايش بتقول
لؤي بتفكير : فنان العرس ع ايمن قال بيديه هو.
محمد :مشتيتوا يدي من ادي.
لؤي :ومالك ضابح هكذا وكل ماتحاكينا ع العرس بتقلب صور.
محمد زاد السرعه : اذا لاتحاكيني واللي تشتوا تفعلوه افعلوه.
لؤي سكت..........
رويدا خرجت بتدور ميار ماعاد بحديه خرجت لخارج البوابه شافتها واقفه مشت لعندها : فين سرتي.
ميار بلعت الغصه بضيق : وانتي ليش تاخرتي هكذا اووف ومشت
رويدا استغربت منها مشت معاها :ليش مالش.
ميار :مابش شي هيا سريع بنتاخر...
عند عامر وبندر في الشركه......
بندر بيحاكي عامر بكلام اروى ع جمر.
عامر بيقلب بالملفات وبيوقع طرح الملف. :محمد ماعيسكت وعيجننا عليه.
بندر :والحل.
عامر بتفكير : سهل انا قلت لمحمد يسافروا واكيد بيسافر وقتها عنتخلص منه.
بندر : ومحمد لما يعرف
عامر : وقتها عنلقى حل ونتصرف معه الان معانا عمل اهم من محمد وجمر ابسر هذي حصص كل واحد مننا مقسمه وموزعه في هذي الملفات.
بندر بيشوف للملفات. :هوذا بس ملفين وحصة بسام.
عامر وقف :وهذا اللي بين اكلمك عنه عملنا الان اهم من محمد وجمر بسام كان مهمل وخسرنا خسائر كبيره للشركه والا ماتذكر اخر مره كودا رجعنا الشركه بعد محاكم ومحامين وشقى لهانا
بندر :بس بسام بعدها تعب لهانك ورجع كل شي احسن من قبل بعد مافعلنا الحق عليه وخليناه يتحمل غلطه ورجع اسم الشركه ومن احسن الشركه والكل كان يجي ع شان بسام.
عامر :كان فهمت كان بس الان بسام وين.
بندر بصدمه من كلام عامر احد الان حاقد عليه ومشي ناوي يدي لمحمد وامه شي من حق بسام.
بعد ثلاثه ايام..............
اليوم الحناء تبع تيسير طبعا فعلوه في قاعه فخمه جدا وكل شي ع مستوى راقي جدا.....
بيت العيله كله مليان معازيم اسرتهم كبيره حتى المسافرين خارج الوطن حضروا العرس.
طبعا خالات محمد حضرين كمان وخاله واهل امه وبدات الحساسيه بين الاسرتين.
لؤي فتح الباب بعجله ع محمد :يهي يهي ياخي سريع السيارات نازل وايمن شغلني اتصالات وانت عند المرايه كم عتجلس.
محمد ابتسم وابسر نفسه للمره الاخيره في المرايه وبيتاكد من شكله : ها كيف.
لؤي قرب منه وبيضحك : ايش هذي الوسامه منين طلعت ههههه.
محمد ضحك : من قبل مااعرف صورتك ياقرد هههه
لؤي :لاتغلط عاد احنا بنتشابه يعني عتغلط ع نفسك
محمد :هههههه قد لومي بتمدحني عليك غضبي.
لؤي شاف ايمن بيتصل :سريع سريع ايمن بيتصل.
محمد :الان يله.
وخرج معه النسوان كلهن حجرين له وزفوه اصحابه واهله زفه تراثيه وبيزبجوا عليه في الدرج لوما وصل عند السيارات كانت كثيره مره سيرات الاسره واصحابه ومشوا الرجال كلهم بزفه واحده للقاعه حق الرجال.
اما في قاعه النسوان..........
تيسير في غرفة العروسه بتشوف نفسها في المرايه كانت لابسه لبس تراث يمني مع الفضه وتسريحه صغيره وانيقه مرره تتناسب مع اللبس واللثام اللي بوجهها وفي يدها ورد وشذاب لفت لما دخلين صاحباتها وبنات العايله بيتحيلين لها ويباركين لها.
تيسير بتتجابر معاهن وبتدور بعيونها ميار مستحيل ماتحضر العرس كمان..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍8