روايات يمنية📚🇾🇪
قصــة انتقــام ســرمــدي للكـاتبـة: تسبيـح السعيــدي
انتـقــام ســرمــدي
البــارت 27 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
تيسير بتسأل واحده من بنات خالها :وين ميار ورويدا.
بنت خالها :رويدا خارج عند الضيوف اما ميار قالت لي رويدا عادهي مع امها في الكوافير ماقد وصلين.
تيسير استغربت بالعاده ميار ماتحب الا الاشياء البسيطه وماتحب تسير الكوافير وتتاخر لهذا الوقت في الاعراس وبنفس الوقت فرحت ان هي بتحضر وهذا الاهم ماتشتي تكون فيهن حساسيه ويبتعدين عن بعض مهما كان.
بدات القاعه تنطفي انوارها لما تكلمت الفرقه انه الان وقت زفه العروسه ودخلتها القاعه وخرجت تيسير من غرفه العروسه مع البنات بيزفنها ع اسماء الله الحسنى لما وصلت لمنتصف الممر وبدأوا زفه ثانيه وبدات الاضواء تقوى بشكل تدريجي والوان مختلفه المصوره بتمشي قدامها وبتصورها بكل لحظه وطبعا هذا كله بيظهر في شاشات كبيره متفرقه في القاعه.
النسوان كلهن مبسرات لعندها صح ماكان باين من وجهها الا قليل مع عيونها بس طلعت جميله بدرجه كبيره.
تيسير بتمشي بربكه من العيون اللي عليها وكودا بتمشي وبتتلفت شافت امها اللي بتدمع ورحمه بتواسيها وبتضحك عليها شافت رويدا كانت جالسه بعيد عنهن شوي زعلت لما ماجت تزف مع البنات او تشوفها بتتلفت اين ميار واروى معقول لحد الان ماجين.
وصلت تيسير لعند الكوشه بعد تاثيراات كانت في الكوشه بااسم تيسير ومحمد وكله تصميم صحباتها وبنات خالاتها.
شويه ودخلت اروى وميار للقاعه وكانت كل العيون ع ميار اللي لفتت كل الانظار لعندها وكان هي العروسه بهذا اليوم.
ميار بحياء وهي بتبسر كل النسوان بيشوفين لها ومنبهرات فيها كانت لابسه فستان بلون الفضي للارض وتسريحه ملكيه انيقه مرره ومع اكسسورات بنفس نوعيه الفستان وميك اب خفيف وفيها يدها باقه ورد كبيره حمراء مشت بسرعه وهي متجاهله نظرات الكل اللي عليها وطلعت الكوشه لعند تيسير سلمت عليها وباركت لها وجابت لها باقه الورد تحت انظار الكل المندهشة خاصه الاهل اللي كانوا عارفين ان هي بتنخطب لمحمد ومستغربين ايش اللي شقلب الامور وليش محمد غير رأيه وتزوج تيسير
تيسير كانت مندهشه هي الاوله واول ماسلمت عليها ميار حضنتها وبكيت وكان هي بتعتذر لها وفارحه انهي تصرفت هكذا وما تحسست منها لدرجه كبيره.
ميار حضنتها ورجعت بتمسح دموعها قبل ماتشوفهن تيسير :ماشاء الله ايش هذا الحلا ههه.
تيسير : مش احسن منش والله كاانش العروسه انتي والله
تيسير ركزت ع كلامها وسكتت حستها بتزعل لما تتكلم هكذا.
ميار بمكابره:ههه تسلمي
عند محمد................
لؤي بيكلم محمد بصوت خفيف : ذلحين احنا في عرس والا في الشركه وبيفعلوا عقد عمل ذلحين.
محمد :مش عارف والله ولا حتى اعرف واحد من هوذا الضيوف كلهم تبع عمي عامر وعمي بندر.
لؤي :ايوه كانهم جايين العمل بالبدلات الرسميه نكدوا علينا نشتي نعرس سواء.
حمد سمعه :هههه تشتي الصدق والله اني بدات اضبح.
محمد :ومن منعكم قوم يالؤي وافعل اللي تشتيه.
لؤي وهو بيأشر لعند عامر بعيونه :وهذا.
محمد :ماعليك منه قوم بس.
لؤي ابتسم وقام لعند الفنان وخلاه يغني غنيه بااسم محمد وبعدين الشباب كلهم قاموا صلا العريس واللي بيرقصوا وتغير الجو بعد ماكان جو كللللله رسميه.
عند تيسير...................
رويدا :ها مش انا مصدقه عادش اديتي لها باقه ورد.
ميار :مافيها عادي مش انتي اللي كنتي تقولي لي طز ومايستاهلش ومدري ايش وذلحين مالش وبعدين هكذا احسن قدام الكل ع شان لاحد يقول اني زعلت او تاثرت.
رويدا بضيق : صح ما اختلفنا بس مدري ليش فار دمي الان ونفسي اخنقها بدلش.
ميار بتضحك ع حركتها ورجعت سكتت بحزن.
رويدا :مالش
ميار : مابش شي شاسير اعدل المكياج واجي الان
رويدا ::هوذا مافيه شي سابر.
ميار بقهر :لا بين احسه زياده شويه الان برجع وقامت خرجت تحت انظار الكل اللي كرهتها بتحسهن بيبسرين لها بزعل وشفقه عليها.
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 27 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
تيسير بتسأل واحده من بنات خالها :وين ميار ورويدا.
بنت خالها :رويدا خارج عند الضيوف اما ميار قالت لي رويدا عادهي مع امها في الكوافير ماقد وصلين.
تيسير استغربت بالعاده ميار ماتحب الا الاشياء البسيطه وماتحب تسير الكوافير وتتاخر لهذا الوقت في الاعراس وبنفس الوقت فرحت ان هي بتحضر وهذا الاهم ماتشتي تكون فيهن حساسيه ويبتعدين عن بعض مهما كان.
بدات القاعه تنطفي انوارها لما تكلمت الفرقه انه الان وقت زفه العروسه ودخلتها القاعه وخرجت تيسير من غرفه العروسه مع البنات بيزفنها ع اسماء الله الحسنى لما وصلت لمنتصف الممر وبدأوا زفه ثانيه وبدات الاضواء تقوى بشكل تدريجي والوان مختلفه المصوره بتمشي قدامها وبتصورها بكل لحظه وطبعا هذا كله بيظهر في شاشات كبيره متفرقه في القاعه.
النسوان كلهن مبسرات لعندها صح ماكان باين من وجهها الا قليل مع عيونها بس طلعت جميله بدرجه كبيره.
تيسير بتمشي بربكه من العيون اللي عليها وكودا بتمشي وبتتلفت شافت امها اللي بتدمع ورحمه بتواسيها وبتضحك عليها شافت رويدا كانت جالسه بعيد عنهن شوي زعلت لما ماجت تزف مع البنات او تشوفها بتتلفت اين ميار واروى معقول لحد الان ماجين.
وصلت تيسير لعند الكوشه بعد تاثيراات كانت في الكوشه بااسم تيسير ومحمد وكله تصميم صحباتها وبنات خالاتها.
شويه ودخلت اروى وميار للقاعه وكانت كل العيون ع ميار اللي لفتت كل الانظار لعندها وكان هي العروسه بهذا اليوم.
ميار بحياء وهي بتبسر كل النسوان بيشوفين لها ومنبهرات فيها كانت لابسه فستان بلون الفضي للارض وتسريحه ملكيه انيقه مرره ومع اكسسورات بنفس نوعيه الفستان وميك اب خفيف وفيها يدها باقه ورد كبيره حمراء مشت بسرعه وهي متجاهله نظرات الكل اللي عليها وطلعت الكوشه لعند تيسير سلمت عليها وباركت لها وجابت لها باقه الورد تحت انظار الكل المندهشة خاصه الاهل اللي كانوا عارفين ان هي بتنخطب لمحمد ومستغربين ايش اللي شقلب الامور وليش محمد غير رأيه وتزوج تيسير
تيسير كانت مندهشه هي الاوله واول ماسلمت عليها ميار حضنتها وبكيت وكان هي بتعتذر لها وفارحه انهي تصرفت هكذا وما تحسست منها لدرجه كبيره.
ميار حضنتها ورجعت بتمسح دموعها قبل ماتشوفهن تيسير :ماشاء الله ايش هذا الحلا ههه.
تيسير : مش احسن منش والله كاانش العروسه انتي والله
تيسير ركزت ع كلامها وسكتت حستها بتزعل لما تتكلم هكذا.
ميار بمكابره:ههه تسلمي
عند محمد................
لؤي بيكلم محمد بصوت خفيف : ذلحين احنا في عرس والا في الشركه وبيفعلوا عقد عمل ذلحين.
محمد :مش عارف والله ولا حتى اعرف واحد من هوذا الضيوف كلهم تبع عمي عامر وعمي بندر.
لؤي :ايوه كانهم جايين العمل بالبدلات الرسميه نكدوا علينا نشتي نعرس سواء.
حمد سمعه :هههه تشتي الصدق والله اني بدات اضبح.
محمد :ومن منعكم قوم يالؤي وافعل اللي تشتيه.
لؤي وهو بيأشر لعند عامر بعيونه :وهذا.
محمد :ماعليك منه قوم بس.
لؤي ابتسم وقام لعند الفنان وخلاه يغني غنيه بااسم محمد وبعدين الشباب كلهم قاموا صلا العريس واللي بيرقصوا وتغير الجو بعد ماكان جو كللللله رسميه.
عند تيسير...................
رويدا :ها مش انا مصدقه عادش اديتي لها باقه ورد.
ميار :مافيها عادي مش انتي اللي كنتي تقولي لي طز ومايستاهلش ومدري ايش وذلحين مالش وبعدين هكذا احسن قدام الكل ع شان لاحد يقول اني زعلت او تاثرت.
رويدا بضيق : صح ما اختلفنا بس مدري ليش فار دمي الان ونفسي اخنقها بدلش.
ميار بتضحك ع حركتها ورجعت سكتت بحزن.
رويدا :مالش
ميار : مابش شي شاسير اعدل المكياج واجي الان
رويدا ::هوذا مافيه شي سابر.
ميار بقهر :لا بين احسه زياده شويه الان برجع وقامت خرجت تحت انظار الكل اللي كرهتها بتحسهن بيبسرين لها بزعل وشفقه عليها.
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
روايات يمنية📚🇾🇪
قصــة انتقــام ســرمــدي للكـاتبـة: تسبيـح السعيــدي
انتـقــام ســرمــدي
البــارت 28 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في العشي.............
بعد ماروحوا للبيت العماره طبعا مليانه والحاره كلها قايمه وقاعده لعرس محمد...
محمد غير ملابسه بسرعه وخرج من البيت بعجله
لؤي وايمن كانو طالعين من الدرج.
ايمن :هي هي فين سايري
لؤي وبيقلد صوت محمد :عند جمر.
محمد ضحك :امانه ما لك الا جمر يعلمك كيف تتحاكى.
لؤي : هههههههه لا خلاص قدنا انا وهوو اصحاب
محمد بمكر :والله طيب بنشوف
وبيداعي جمر ويصفر له.
لؤي بخوف : لا لا مش الان الله يرضى عليك.
ايمن ضحك وبيفتح الكاميرا :تعال شوف الصور اول شي وقلي انفع مصور والا لا وبعدين اطلع لجمر.
محمد نزل لعندهم وبيشوف الصور : والله انك فنان.
ايمن بيقلبهن له : ههههه الحمد لله اذن شفتح استديو
محمد لفت انتباهه صوره :وقف وقف عندك.
ايمن رجع للصوره اللي قال عنها محمد
محمد عقد حواجبه لما ابسر عمه عامر بيمكن واحد اول مره يبسره شي وكانه فلوس وشكلها كثير
محمد :من هذا اللي جنب عمي عامر.
لؤي :يهي قلدك الله ماتعرفه هذا ............... احسن محامي باليمن لحد الان.
محمد بااستغراب :لا مااعرفه بس ايش اللي بيمكنه عمي عامر.
ايمن بيقرب الصوره وبيوضحها بخبرته :ظرف وشكله مليان زلط.
محمد : بس حق ايش.
لؤي : هههههههه مش قلت لك عمك هذا قلب القاعه شركه وبدا بيشتغل بصفقات فيها.
ايمن : يمكن حق شي او بينهم عمل.
محمد بتفكير :يمكن.
اليوم التالي..................
اليوم يوم الزفه طبعا...
تيسير وبنات العايله في الكوافير من الصبح..
بيت محمد..................
محمد خرج من غرفته ع دخلة امه للبيت وفي يدها كروت.
خالاته حجرين لما خرج محمد ورحمه قربت منه وبابتسامه. :ابسر تذاكر سفر
محمد عقد حواجبه وشلهن :من اداهن.
رحمه : عمتك فايزه اداهن عامر ع شانك وع شان تيسير.
محمد حس الدم بيغلي بعروقه عمه ولا اخذ كلامه بعين الاعتبار ولا حسب له حساب :ومن قال اني عد اسافر.
رحمه :ومافيها يابني سافر انت ومرتك .....
محمد قاطع كلامها لما شطط التذاكر بعصبيه ورجم بهن للقع : انا مش انا مسافر اي مكان ولا بمشي بقوله ومايحق له يتحكم بحياتي هكذا لان هو عمي او لاني متزوج بنته.
رحمه وخواتها سكتين وهن بيشوفنه معصب باقوى قوته من عمه......
العصر.....................
النسوان كلهن بالقاعه وبيستقبلين تيسير لما وصلت من الكوافير وبيجهزنها تدخل القاعه....
تيسير بفسناتها الابيض كانت بقمة الروعه وفي يدها باقه ورد حمراء وفي وسطها ورد لونهن ابيض مكتوب فيهن محمد.
ميار قربت منها وبتعدل لها الفستان وهي ساكته.
تيسير :ميار.
ميار ابتسمت لها :ايش.
تيسير : سامحيني والله اني وافقت ع شان عمه رحمه وع شان نخلص من مشاكل محمد.
ميار سارت صلا المرايه وبتعدل مكياجها :ماقصدش ياتيسير.
تيسير :اقصد اني ماكنت شاوافق ولا اشتي محمد بس عمه رحمه قالت اذا ماوافقت بتحصل مشاكل بين ابي وعمي ومحمد.
ميار : يعني محمد وحده السبب.
تيسير :صدقيني مش انا داريه مافي راسه ولا عارفه كيف بتكون حياتي معه ان وافقت ع مصير مجهول.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 28 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في العشي.............
بعد ماروحوا للبيت العماره طبعا مليانه والحاره كلها قايمه وقاعده لعرس محمد...
محمد غير ملابسه بسرعه وخرج من البيت بعجله
لؤي وايمن كانو طالعين من الدرج.
ايمن :هي هي فين سايري
لؤي وبيقلد صوت محمد :عند جمر.
محمد ضحك :امانه ما لك الا جمر يعلمك كيف تتحاكى.
لؤي : هههههههه لا خلاص قدنا انا وهوو اصحاب
محمد بمكر :والله طيب بنشوف
وبيداعي جمر ويصفر له.
لؤي بخوف : لا لا مش الان الله يرضى عليك.
ايمن ضحك وبيفتح الكاميرا :تعال شوف الصور اول شي وقلي انفع مصور والا لا وبعدين اطلع لجمر.
محمد نزل لعندهم وبيشوف الصور : والله انك فنان.
ايمن بيقلبهن له : ههههه الحمد لله اذن شفتح استديو
محمد لفت انتباهه صوره :وقف وقف عندك.
ايمن رجع للصوره اللي قال عنها محمد
محمد عقد حواجبه لما ابسر عمه عامر بيمكن واحد اول مره يبسره شي وكانه فلوس وشكلها كثير
محمد :من هذا اللي جنب عمي عامر.
لؤي :يهي قلدك الله ماتعرفه هذا ............... احسن محامي باليمن لحد الان.
محمد بااستغراب :لا مااعرفه بس ايش اللي بيمكنه عمي عامر.
ايمن بيقرب الصوره وبيوضحها بخبرته :ظرف وشكله مليان زلط.
محمد : بس حق ايش.
لؤي : هههههههه مش قلت لك عمك هذا قلب القاعه شركه وبدا بيشتغل بصفقات فيها.
ايمن : يمكن حق شي او بينهم عمل.
محمد بتفكير :يمكن.
اليوم التالي..................
اليوم يوم الزفه طبعا...
تيسير وبنات العايله في الكوافير من الصبح..
بيت محمد..................
محمد خرج من غرفته ع دخلة امه للبيت وفي يدها كروت.
خالاته حجرين لما خرج محمد ورحمه قربت منه وبابتسامه. :ابسر تذاكر سفر
محمد عقد حواجبه وشلهن :من اداهن.
رحمه : عمتك فايزه اداهن عامر ع شانك وع شان تيسير.
محمد حس الدم بيغلي بعروقه عمه ولا اخذ كلامه بعين الاعتبار ولا حسب له حساب :ومن قال اني عد اسافر.
رحمه :ومافيها يابني سافر انت ومرتك .....
محمد قاطع كلامها لما شطط التذاكر بعصبيه ورجم بهن للقع : انا مش انا مسافر اي مكان ولا بمشي بقوله ومايحق له يتحكم بحياتي هكذا لان هو عمي او لاني متزوج بنته.
رحمه وخواتها سكتين وهن بيشوفنه معصب باقوى قوته من عمه......
العصر.....................
النسوان كلهن بالقاعه وبيستقبلين تيسير لما وصلت من الكوافير وبيجهزنها تدخل القاعه....
تيسير بفسناتها الابيض كانت بقمة الروعه وفي يدها باقه ورد حمراء وفي وسطها ورد لونهن ابيض مكتوب فيهن محمد.
ميار قربت منها وبتعدل لها الفستان وهي ساكته.
تيسير :ميار.
ميار ابتسمت لها :ايش.
تيسير : سامحيني والله اني وافقت ع شان عمه رحمه وع شان نخلص من مشاكل محمد.
ميار سارت صلا المرايه وبتعدل مكياجها :ماقصدش ياتيسير.
تيسير :اقصد اني ماكنت شاوافق ولا اشتي محمد بس عمه رحمه قالت اذا ماوافقت بتحصل مشاكل بين ابي وعمي ومحمد.
ميار : يعني محمد وحده السبب.
تيسير :صدقيني مش انا داريه مافي راسه ولا عارفه كيف بتكون حياتي معه ان وافقت ع مصير مجهول.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7
انتـقــام ســرمــدي
البــارت 29 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ميار بااستغراب وبتتذذكر كلام محمد سكتت بتفكير.
البنات كلهن اجتمعين وزفين تيسير من الكوشه وجالسات بيجابرنها وفارحات لها بعكس الدوامه اللي داخلها اللي مالقت لها هدوء وبتفكر ايش محمد ناوي عليه وكل اللي براسها كلامه اللي قاله لها يوم العقد.
عند محمد................
مراد دخل اخر الحضور وجلس بعيد عن محمد واصحابه.
محمد عينه عليه وع عمه عامر وضابح من حكاية التذاكر مايشتي عمه منه ليش هكذا مصمم يخرجه من بينهم ليش مصمم يمشي قوله عليه بهذي الطريقه ومابيحسب لكلامه حساب.
ايمن دكمه :ووو ياعريس اين حسك هههه
محمد نقز : هاااا مافي شي.
لؤي : :انا اتوقع انه بيفكر بجمر اكثر من مرته ذلحين.
ايمن قرح ضحكه ع كلامه : والله مابتفكر فيه الا ٱنـَت
لؤي :تشتي الصدق والله اني متجمل منه قوووووي.
محمد ابتسم :رعا الله من تجمل رد جميلك لوما ارجع بعد بكره من الفندق ماشواصيك انت مكاني في البيت.
لؤي باستغراب :عمك بيقول انكم عتسافروا بعد بكره.
محمد : لا ماشاسافر مكان.
لؤي :وعمك كيف.
محمد : يفعل مافعل انا طيرت التذاكر ولا ساير مكان لوما ابسر مافي راسه والا انفذ اللي في راسي.
ايمن شاف للؤي بخوف.....
المساء.........................
في قاعة النسوان تغطين كلهن لما دخل محمد ومراد وعامر.
محمد شاف تيسير وانذهل شويه يشوف لعندها وشوي يبعد نظره.
تيسير مرتبكه ومنزله راسها وبتحس القاعه فاضيه رغم ان هي مليانه اسرتهم وصحباتها القريبات وصوت الفرقه منها.
مراد بيشوف لمحمد بحقد وخاصه لما بيبسره بيشوف لتيسير.
عامر بزنط لمحمد : ماشوصيك ع بنتي اطرحها فوووووق راسك من فوق.
محمد حس بكلامه استفزاز انه بيمن عليه انه وافق يزوجه بنته :ان شاء الله.
تصوروا معه وبعدين خرجوا وتصورت رحمه معاهم وفايزه.
ميار كانت بتراقبهم من بعيد وبتحسهم الاثنين مش مرتاحين ولا فارحين وماقدرت تقرب لعندهم شويه وقامت خرجت من القاعه ودخلت غرفه العروسه جلست بضيق.
رحمه فارحه بهم وكل شويه بتحجر لهم........
شويه وبداوا الزفه طبعا زفوهم لجناح في اضخم فندق وكله تحت اشراف عامر ع شان بنته وماعيقولوا الناس.
تيسير بتبكي بعد ماسلمت ع امها وع عماتها وابوها وخرجوا...
محمد كلم لؤي في التلفون ورجع دخل لعندها شافها جالسه تبكي وتمسح دموعها وترجع تبكي من جديد.
محمد جلس جنبها وابتسم : اللي بيبسرش يحس انش بريئه ومسكينه ومابش اطيب منش ليش هذي الدموع.
تيسير بضبح من كلامه ومشي عارفه ايش بيقصد بكلامه : ماقصدك.
محمد غير الموضوع : احم ولا شي اقصد مالش بتبكي ع امش وهي يومين ورجعتي لنفس العماره.
تيسير مستغربه يعني السفر تفركش ولا ايش بس سكتت.
محمد شافها لابسه الاسواره اللي جابتها لها ميار ابتسم ومسك يدها : شكلها عجبتش قوي لوما لابسه لها دائما.
تيسير رفعت نظرها لعنده: اكيد هديه بنت عمي كيف ماعتعجبني.
محمد قرح ضحكه. :هههههههههههه بالله
بس ميار شكلها زاعله قوي.
تيسير : بالعكس كانت اكثر واحده فارحه لي واعتقد ان الله خارجها منك.
محمد ابتسم :بهذي صح الصدق ماودفتي الا انتي ههههه.
تيسير : انت السبب
محمد رفع حاجب : مع عمي السبب.
تيسير : ابي مافعل فيك شي ماعاد تشتي متكفل بكل شي عليك من وانت صغير والان بعرسك ومعتبرك ابنه هذا هو سببه.
محمد عصب ومسك بيدها بقوه اكبر لوما صاحت : هو مابيدي لي من حقه والا من حقش تطمني تعرفي ليش بيفعل هكذا.
تيسير بتتوجع وبتحاول تفك يده بيدها الثانيه : اه. محمد مالك وجعتني فك ليدي.
محمد : قولي لي تعرفي ليش ياتيسير.
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 29 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ميار بااستغراب وبتتذذكر كلام محمد سكتت بتفكير.
البنات كلهن اجتمعين وزفين تيسير من الكوشه وجالسات بيجابرنها وفارحات لها بعكس الدوامه اللي داخلها اللي مالقت لها هدوء وبتفكر ايش محمد ناوي عليه وكل اللي براسها كلامه اللي قاله لها يوم العقد.
عند محمد................
مراد دخل اخر الحضور وجلس بعيد عن محمد واصحابه.
محمد عينه عليه وع عمه عامر وضابح من حكاية التذاكر مايشتي عمه منه ليش هكذا مصمم يخرجه من بينهم ليش مصمم يمشي قوله عليه بهذي الطريقه ومابيحسب لكلامه حساب.
ايمن دكمه :ووو ياعريس اين حسك هههه
محمد نقز : هاااا مافي شي.
لؤي : :انا اتوقع انه بيفكر بجمر اكثر من مرته ذلحين.
ايمن قرح ضحكه ع كلامه : والله مابتفكر فيه الا ٱنـَت
لؤي :تشتي الصدق والله اني متجمل منه قوووووي.
محمد ابتسم :رعا الله من تجمل رد جميلك لوما ارجع بعد بكره من الفندق ماشواصيك انت مكاني في البيت.
لؤي باستغراب :عمك بيقول انكم عتسافروا بعد بكره.
محمد : لا ماشاسافر مكان.
لؤي :وعمك كيف.
محمد : يفعل مافعل انا طيرت التذاكر ولا ساير مكان لوما ابسر مافي راسه والا انفذ اللي في راسي.
ايمن شاف للؤي بخوف.....
المساء.........................
في قاعة النسوان تغطين كلهن لما دخل محمد ومراد وعامر.
محمد شاف تيسير وانذهل شويه يشوف لعندها وشوي يبعد نظره.
تيسير مرتبكه ومنزله راسها وبتحس القاعه فاضيه رغم ان هي مليانه اسرتهم وصحباتها القريبات وصوت الفرقه منها.
مراد بيشوف لمحمد بحقد وخاصه لما بيبسره بيشوف لتيسير.
عامر بزنط لمحمد : ماشوصيك ع بنتي اطرحها فوووووق راسك من فوق.
محمد حس بكلامه استفزاز انه بيمن عليه انه وافق يزوجه بنته :ان شاء الله.
تصوروا معه وبعدين خرجوا وتصورت رحمه معاهم وفايزه.
ميار كانت بتراقبهم من بعيد وبتحسهم الاثنين مش مرتاحين ولا فارحين وماقدرت تقرب لعندهم شويه وقامت خرجت من القاعه ودخلت غرفه العروسه جلست بضيق.
رحمه فارحه بهم وكل شويه بتحجر لهم........
شويه وبداوا الزفه طبعا زفوهم لجناح في اضخم فندق وكله تحت اشراف عامر ع شان بنته وماعيقولوا الناس.
تيسير بتبكي بعد ماسلمت ع امها وع عماتها وابوها وخرجوا...
محمد كلم لؤي في التلفون ورجع دخل لعندها شافها جالسه تبكي وتمسح دموعها وترجع تبكي من جديد.
محمد جلس جنبها وابتسم : اللي بيبسرش يحس انش بريئه ومسكينه ومابش اطيب منش ليش هذي الدموع.
تيسير بضبح من كلامه ومشي عارفه ايش بيقصد بكلامه : ماقصدك.
محمد غير الموضوع : احم ولا شي اقصد مالش بتبكي ع امش وهي يومين ورجعتي لنفس العماره.
تيسير مستغربه يعني السفر تفركش ولا ايش بس سكتت.
محمد شافها لابسه الاسواره اللي جابتها لها ميار ابتسم ومسك يدها : شكلها عجبتش قوي لوما لابسه لها دائما.
تيسير رفعت نظرها لعنده: اكيد هديه بنت عمي كيف ماعتعجبني.
محمد قرح ضحكه. :هههههههههههه بالله
بس ميار شكلها زاعله قوي.
تيسير : بالعكس كانت اكثر واحده فارحه لي واعتقد ان الله خارجها منك.
محمد ابتسم :بهذي صح الصدق ماودفتي الا انتي ههههه.
تيسير : انت السبب
محمد رفع حاجب : مع عمي السبب.
تيسير : ابي مافعل فيك شي ماعاد تشتي متكفل بكل شي عليك من وانت صغير والان بعرسك ومعتبرك ابنه هذا هو سببه.
محمد عصب ومسك بيدها بقوه اكبر لوما صاحت : هو مابيدي لي من حقه والا من حقش تطمني تعرفي ليش بيفعل هكذا.
تيسير بتتوجع وبتحاول تفك يده بيدها الثانيه : اه. محمد مالك وجعتني فك ليدي.
محمد : قولي لي تعرفي ليش ياتيسير.
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
روايات يمنية📚🇾🇪
قصــة انتقــام ســرمــدي للكـاتبـة: تسبيـح السعيــدي
انتـقــام ســرمــدي
البــارت 30 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد: قولي لي تعرفي ليش ياتيسير
تيسير قد دموعها بينزلين بوجع :وانا مادراني محمد رجاا وجعتني.
محمد فلت ليدها بقهر : لانه مجرم ابوش اللي للاسف هو عمي مجرم.
تيسير فتحت عيونها بصدمه من كلامه ووقفت : انت مابتستحي كيف.......
محمد قاطعها لوما وقف قدامها : ايوه انا مابين استحي كملي كلامش ليش سكتي.
تيسير سكتت بخوف منه وهي بتشوفه معصب وكانه واحد ثاني : ليش تزوجتني يامحمد مافي راسك
محمد ضحك.::ههههه تزوجتش لاني حبيتش ليش يعني.
تيسير : كذاب واحد مجنون مثلك مستحيل يحب احد.......
محمد ماقدر يمسك اعصابه من كلامها وخص نص هذي الكلمه عطاها كف قوي : تيسير.
تيسير مصدومه وفاتحه عيونها ع الاخر اخر توقعاتها يمد محمد يده عليها ومن اول يوم مسكت مكان الكف بوجع وقهر ونزلين دموعها.
محمد ركز ع نفسه مافعل ورجع يده بقهر ماكان يشتي يفعل هكذا بس استفزته بكلامها : اسف انتي ضبحتي فيني.
تيسير بلعت الغصه بقهر : هكذا يامحمد تمد يدك عليا ايوه ٱنـَت اصلا تزوجتني ع شان هكذا صح ع شان تستقوي وانا الضحيه صح.
محمد عض شفته بقهر تهور تهور بقوه: اسف ماقصدت.
تيسير بصياح : تقصد والا ماتقصد انت مديت يدك ع واحده ماتعرف تنمد يد ابوها عليها.
محمد قرب منها : تيسير اص ليش بتصيحي خلاص.
تيسير بعدت وبتاشر باصبعها وبتبكي : خليك بعيد يامحمد.
محمد مسح راسه بضيق : طيب طيب بس اهدئي انتي اللي نرفزتيني بكلامش واذا مجنون من صدق صدقيني ماحد جنني الا عمي وهذي الاسره.
تيسير : لاتتعذر بحد يامحمد لو كان عمي عايش صدقني كان بيزعل وهو بيشوف ابنه بهذي التصرفات.
محمد رحمها اللي فعله غلط تيسير مش هي متعوده ع هكذا ابدا وهو اول مره يمد يده ع احد بهذي الطريقه : فكينا من لسانش مابتنعاد هذي الحركه.
تيسير مسكت مكان الكف بوجع.
محمد عض شفته بقهر وقرب منها : والله اسف ماحسيت ع نفسي.
تيسير صدت بزعل وصاحت : قلت لك خليك بعيد.
محمد بضبح من دلعها : طيب براحتش شجلس بعيد ومشي بسرعه خرج من الغرفه وغلق.
تيسير جلست ع السرير وبتبكي وماتخيلت يقع بها هكذا ومن اول يوم....
محمد خرج بضبح للصاله ومشي يشتي يخرج وذكر كيف بيخليها لحالها مايسبر في الاول والاخير هي في ذمته وهو مسؤول عليها رجع جلس في الصاله بضيق وبيفكر.......
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 30 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد: قولي لي تعرفي ليش ياتيسير
تيسير قد دموعها بينزلين بوجع :وانا مادراني محمد رجاا وجعتني.
محمد فلت ليدها بقهر : لانه مجرم ابوش اللي للاسف هو عمي مجرم.
تيسير فتحت عيونها بصدمه من كلامه ووقفت : انت مابتستحي كيف.......
محمد قاطعها لوما وقف قدامها : ايوه انا مابين استحي كملي كلامش ليش سكتي.
تيسير سكتت بخوف منه وهي بتشوفه معصب وكانه واحد ثاني : ليش تزوجتني يامحمد مافي راسك
محمد ضحك.::ههههه تزوجتش لاني حبيتش ليش يعني.
تيسير : كذاب واحد مجنون مثلك مستحيل يحب احد.......
محمد ماقدر يمسك اعصابه من كلامها وخص نص هذي الكلمه عطاها كف قوي : تيسير.
تيسير مصدومه وفاتحه عيونها ع الاخر اخر توقعاتها يمد محمد يده عليها ومن اول يوم مسكت مكان الكف بوجع وقهر ونزلين دموعها.
محمد ركز ع نفسه مافعل ورجع يده بقهر ماكان يشتي يفعل هكذا بس استفزته بكلامها : اسف انتي ضبحتي فيني.
تيسير بلعت الغصه بقهر : هكذا يامحمد تمد يدك عليا ايوه ٱنـَت اصلا تزوجتني ع شان هكذا صح ع شان تستقوي وانا الضحيه صح.
محمد عض شفته بقهر تهور تهور بقوه: اسف ماقصدت.
تيسير بصياح : تقصد والا ماتقصد انت مديت يدك ع واحده ماتعرف تنمد يد ابوها عليها.
محمد قرب منها : تيسير اص ليش بتصيحي خلاص.
تيسير بعدت وبتاشر باصبعها وبتبكي : خليك بعيد يامحمد.
محمد مسح راسه بضيق : طيب طيب بس اهدئي انتي اللي نرفزتيني بكلامش واذا مجنون من صدق صدقيني ماحد جنني الا عمي وهذي الاسره.
تيسير : لاتتعذر بحد يامحمد لو كان عمي عايش صدقني كان بيزعل وهو بيشوف ابنه بهذي التصرفات.
محمد رحمها اللي فعله غلط تيسير مش هي متعوده ع هكذا ابدا وهو اول مره يمد يده ع احد بهذي الطريقه : فكينا من لسانش مابتنعاد هذي الحركه.
تيسير مسكت مكان الكف بوجع.
محمد عض شفته بقهر وقرب منها : والله اسف ماحسيت ع نفسي.
تيسير صدت بزعل وصاحت : قلت لك خليك بعيد.
محمد بضبح من دلعها : طيب براحتش شجلس بعيد ومشي بسرعه خرج من الغرفه وغلق.
تيسير جلست ع السرير وبتبكي وماتخيلت يقع بها هكذا ومن اول يوم....
محمد خرج بضبح للصاله ومشي يشتي يخرج وذكر كيف بيخليها لحالها مايسبر في الاول والاخير هي في ذمته وهو مسؤول عليها رجع جلس في الصاله بضيق وبيفكر.......
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6
انتـقــام ســرمــدي
البــارت 31 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت محمد............
لؤي شل الاكل حق جمر وطلع لعنده.
لؤي :بووووه ههههههه يامسكين وين محمد اليوم.
جمر قام من مكانه وقرب من الاكل بياكل ورجع نبح ع لؤي.
لؤي :اهجع قلنا قد احنا اصحاب والا كملت الاكل وقلبت صوره اعوذ بالله.
جمر قرب منه وبيحرك ذيله يمين شمال وبيمسح راسه في يدات لؤي.
لؤي :ماتشتي مني لاتخاف بيجي محمد هههه وقام وقف لحافة السطح لما حس سياره وقفت عند البوابة سياره مراد.
مراد نزل وشكله معصب وبيمشي بسرعه ودخل العماره.
لؤي رفع حاجب بااستغراب بسرعه شل نفسه ونزل بهدوء من الدرج صلا بيت عامر.
مراد بيدق الجرس بقوه ومره بعد مره بسرعه.
فايزه فتحت :دلا دلا مالك.
مراد : ابي قد جاء والا مع.
فايزه : ايوه هوذا داخل.
مراد :طيب ودخل بعجله.
لؤي استغرب ماله مراد هكذا مستعجل كمل طريقه ونزل لباب العماره بيشوف السيارات في الحوش كثيرة نقز ع الصوت اللي من وراه جمر بينبح عليه ومتضايق انه فلته ومشي.
لؤي ::اووووووف فجعتني ما نزلك يله فوق.
جمر جلس مكانه.....
لؤي ضحك : والله ماحد يقدر عليك الا محمد.
عند محمد.....................
محمد نقز ورفع راسه من الكنبه ماركز ع نفسه لما نعس ونام شاف صلا الغرفه وبيفكر اكيد (جالسه تبكي للان اخخخخ هذي البنت مابتخاف ولا في حسها اني محتمل اخرج خارج الفندق طبيعي الاب عامر والاخ مراد اخخخ ) قام صلا الغرفه اخذ نفس عميق وبيحاول يهدي نفس وفتحه لاقاه مغلق من داخل رفع حاجب وبيتسمع ولا في صوت خاف عليها دق الباب ولا في جواب دق باقوى قوته :ييه تيسير تيسير
تيسير نقزت ع صوت الباب وع صوت محمد وبيداعيها وذكرت اين هي فزت بسرعه وجلست شافت للباب مغلق ومحمد بيدقه وبيداعيها ذكرت ان هي غلقته قامت لعند الباب وفتحته وهي مصممه انها تخليه يندم ع اللي فعله وماتنذل وتسكت له : نعم
محمد نقز من فتحة الباب : فجعتيتي خفت او قد متي يابنت
تيسير ابتسمت :مش ع يدك يامحمد
محمد : الله
تيسير : والله
محمد ضحك : ههههه
تيسير سكتت وقلبت عيونها.
محمد مسك ع رقبته بوجع : اكتسرت رقبتي وانا راقد ع الكنبه
تيسير : مفعل لك.
محمد. : كيف ماتفعلي لي اشتي ادخل ارقد والا ع بالش استاجرت الجناح بكله ع شانش.
تيسير عضت شفتها بقهر ودخلت شلت وساده وخرجت طرحتها ع الكنبه :طيب ارقد شل الغرفه بكلها.
محمد مسك ضحكته بالقوه من حركاتها وهي معصبة وبتتنرفز : طيب براحتش تصبحي ع خير ودخل وغلق
تيسير جلست ع الكنبه بضيق وبتفكر بكلامه لها وع ابوها ومعقول عتجلس حياتهم هكذا وايش بيكون مصيرهم محمد تزوجها بس ع شان يعذبها وع شان ابوها بيعتبره مجرم بس باايش.
جلست تفكر لوما نعست ونااااامت.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 31 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت محمد............
لؤي شل الاكل حق جمر وطلع لعنده.
لؤي :بووووه ههههههه يامسكين وين محمد اليوم.
جمر قام من مكانه وقرب من الاكل بياكل ورجع نبح ع لؤي.
لؤي :اهجع قلنا قد احنا اصحاب والا كملت الاكل وقلبت صوره اعوذ بالله.
جمر قرب منه وبيحرك ذيله يمين شمال وبيمسح راسه في يدات لؤي.
لؤي :ماتشتي مني لاتخاف بيجي محمد هههه وقام وقف لحافة السطح لما حس سياره وقفت عند البوابة سياره مراد.
مراد نزل وشكله معصب وبيمشي بسرعه ودخل العماره.
لؤي رفع حاجب بااستغراب بسرعه شل نفسه ونزل بهدوء من الدرج صلا بيت عامر.
مراد بيدق الجرس بقوه ومره بعد مره بسرعه.
فايزه فتحت :دلا دلا مالك.
مراد : ابي قد جاء والا مع.
فايزه : ايوه هوذا داخل.
مراد :طيب ودخل بعجله.
لؤي استغرب ماله مراد هكذا مستعجل كمل طريقه ونزل لباب العماره بيشوف السيارات في الحوش كثيرة نقز ع الصوت اللي من وراه جمر بينبح عليه ومتضايق انه فلته ومشي.
لؤي ::اووووووف فجعتني ما نزلك يله فوق.
جمر جلس مكانه.....
لؤي ضحك : والله ماحد يقدر عليك الا محمد.
عند محمد.....................
محمد نقز ورفع راسه من الكنبه ماركز ع نفسه لما نعس ونام شاف صلا الغرفه وبيفكر اكيد (جالسه تبكي للان اخخخخ هذي البنت مابتخاف ولا في حسها اني محتمل اخرج خارج الفندق طبيعي الاب عامر والاخ مراد اخخخ ) قام صلا الغرفه اخذ نفس عميق وبيحاول يهدي نفس وفتحه لاقاه مغلق من داخل رفع حاجب وبيتسمع ولا في صوت خاف عليها دق الباب ولا في جواب دق باقوى قوته :ييه تيسير تيسير
تيسير نقزت ع صوت الباب وع صوت محمد وبيداعيها وذكرت اين هي فزت بسرعه وجلست شافت للباب مغلق ومحمد بيدقه وبيداعيها ذكرت ان هي غلقته قامت لعند الباب وفتحته وهي مصممه انها تخليه يندم ع اللي فعله وماتنذل وتسكت له : نعم
محمد نقز من فتحة الباب : فجعتيتي خفت او قد متي يابنت
تيسير ابتسمت :مش ع يدك يامحمد
محمد : الله
تيسير : والله
محمد ضحك : ههههه
تيسير سكتت وقلبت عيونها.
محمد مسك ع رقبته بوجع : اكتسرت رقبتي وانا راقد ع الكنبه
تيسير : مفعل لك.
محمد. : كيف ماتفعلي لي اشتي ادخل ارقد والا ع بالش استاجرت الجناح بكله ع شانش.
تيسير عضت شفتها بقهر ودخلت شلت وساده وخرجت طرحتها ع الكنبه :طيب ارقد شل الغرفه بكلها.
محمد مسك ضحكته بالقوه من حركاتها وهي معصبة وبتتنرفز : طيب براحتش تصبحي ع خير ودخل وغلق
تيسير جلست ع الكنبه بضيق وبتفكر بكلامه لها وع ابوها ومعقول عتجلس حياتهم هكذا وايش بيكون مصيرهم محمد تزوجها بس ع شان يعذبها وع شان ابوها بيعتبره مجرم بس باايش.
جلست تفكر لوما نعست ونااااامت.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤1
انتـقــام ســرمــدي
البــارت 32 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم التالي...............
محمد قام ع الرسائل اللي وصلت تلفونه مسك ع رقبته بوجع : اخخخ.
هذا ومارقدت الا قليل ع الكنبه
وذكر تيسير راقده طوال الليل عليها قام بسرعه فتح الباب بهدوء شافها راقده وشويه وتطيح للقع ضحك وقرب لعندها :ووو تيسير ييه.
تيسير نقزت ع صوته قامت بسرعه وجلست وبتلف شعرها بربكه منه....
محمد :يله تجهزي انا اشتي اصتبح عند امي.
تيسير عوجت فمها وبتقلده بينها وبين نفسها :اشتي اصتبح عند امي يخخ كان عتجلس عند امك وتخارجني منك كريه
محمد رفع حاجب :ييه من بين احاكي.
تيسير قامت وهي ساكته دخلت للحمام (الله يكرم القارئ) ورزعت الباب بااقوى قوتها
محمد غمض عيونه من صوت الباب وصاح :دلا مش هو بيت عامر هذا.
بيت محمد...................
خالات محمد روحين وطبعا لؤي جلس لوما يجي محمد لانه موصيه ع امه وجمر وماعيقدر يتركهم
لؤي شل التلفون بيشوف ولا رساله محمد رغم انه كتب له بس مارجع ولا رد :اففف خلاص نسينا الادمي.
رحمه بحزن بتداعي لؤي يصتبح وقدهي بتدمع مش هي متعوده محمد يغيب عليها يوم واحد من زمان.
لؤي باستغراب :خير ياعمه مالش.
رحمه : مابش شي بس فقدت لمحمد قوي.
لؤي ضحك ::هههههههههههه هذا وهو يوم واحد وهو قريب مننا لو كان بيسافر صدق.
رحمه بخوف :يووه الله لاقال والله انه احسن اللي مارضي يسافر كنت شجنن عليه.
عند محمد دخل من البوابه بسيارته هو وتيسير اللي ساكته طول الطريق وهو كمان ماتكلم معاها بالمره.
عامر ومراد خرجو من العماره ع وصلة السياره ونزلة محمد.
عامر ومراد قربوا وبيسلموا ع تيسير وفارحين بها
عامر : ماهي هذي المفاجأة نورت العماره بعد ماكانت ظلمي هههه.
تيسير ضحكت وتذكرت كلام محمد (لاني ابوش مجرم ابوش اللي مع الاسف عمي مجرم) وبتحاول تطرد هذا الكلام من راسها.
عامر : حلو انكم جيتوا لان التذاكر لبعد بكره.
محمد بحده : ماعاد معي تذاكر والله
عامر رفع حاجب :كيف ماعاد في تذاكر وين سارين.
محمد : شططتهن لاانهن مايلزمني :انا قلت ماعد اسافر ولا اي مكان.
عامر بيحس الدم يغلي في عروقه من محمد ونفسه يدفنه في مكانه هذيك السع
مراد :والله انك ماتستحي بدل ماتتحمد الله.......
محمد قاطعه :له الحمد والشكر.
تيسير بتشوف الوضع متوتر بينهم وكل واحد بيدي كلمه من جهه خافت كلهم عصبيين ومحمد ردوده كبيره...
مراد يشتي يتحاكى وقاطعه عامر لما مشي وداعاه :مراد تعال.
مراد فهمه ومشي وهو بيشووف بحقد لعند محمد.
محمد اخذ نفس طويل والتفت لعند تيسير : عاجبش كلامهم.
تيسير : وانت ماقصرت والا مابتحاسب ع كلامك.
رويدا كانت بالطاقه واول ماشافت محمد وتيسير واقفين بتداعي ميار : ميار ميار تعالي
ميار جريت لعندها ::ماهو خير.
رويدا: شوفي محمد وتيسير.
ميار شافتهم واقفين وبيتكلموا ومحمد بيحاكيها وتيسير بتهز راسها وبعدين مشيوا ودخلوا للعماره.
ميار :كيف لهم جوا اليوم
رويدا : مدري.
ميار جلست : وبتداعيني ع هذا هههه جي جي امي بتداعيش من اول وانتي عند الطاقه مامعانا.
رويدا :ههههه معانا زبيب اخضر.
بيت محمد.....................
لؤي شل الاكل حق الجمر ويشتي يطلعه له وصل عند الباب ع رنه الجرس فتحه لوجه محمد فتح عيونه بصدمه :محمد.
محمد ابتسم :اين سايري ههههه.
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 32 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم التالي...............
محمد قام ع الرسائل اللي وصلت تلفونه مسك ع رقبته بوجع : اخخخ.
هذا ومارقدت الا قليل ع الكنبه
وذكر تيسير راقده طوال الليل عليها قام بسرعه فتح الباب بهدوء شافها راقده وشويه وتطيح للقع ضحك وقرب لعندها :ووو تيسير ييه.
تيسير نقزت ع صوته قامت بسرعه وجلست وبتلف شعرها بربكه منه....
محمد :يله تجهزي انا اشتي اصتبح عند امي.
تيسير عوجت فمها وبتقلده بينها وبين نفسها :اشتي اصتبح عند امي يخخ كان عتجلس عند امك وتخارجني منك كريه
محمد رفع حاجب :ييه من بين احاكي.
تيسير قامت وهي ساكته دخلت للحمام (الله يكرم القارئ) ورزعت الباب بااقوى قوتها
محمد غمض عيونه من صوت الباب وصاح :دلا مش هو بيت عامر هذا.
بيت محمد...................
خالات محمد روحين وطبعا لؤي جلس لوما يجي محمد لانه موصيه ع امه وجمر وماعيقدر يتركهم
لؤي شل التلفون بيشوف ولا رساله محمد رغم انه كتب له بس مارجع ولا رد :اففف خلاص نسينا الادمي.
رحمه بحزن بتداعي لؤي يصتبح وقدهي بتدمع مش هي متعوده محمد يغيب عليها يوم واحد من زمان.
لؤي باستغراب :خير ياعمه مالش.
رحمه : مابش شي بس فقدت لمحمد قوي.
لؤي ضحك ::هههههههههههه هذا وهو يوم واحد وهو قريب مننا لو كان بيسافر صدق.
رحمه بخوف :يووه الله لاقال والله انه احسن اللي مارضي يسافر كنت شجنن عليه.
عند محمد دخل من البوابه بسيارته هو وتيسير اللي ساكته طول الطريق وهو كمان ماتكلم معاها بالمره.
عامر ومراد خرجو من العماره ع وصلة السياره ونزلة محمد.
عامر ومراد قربوا وبيسلموا ع تيسير وفارحين بها
عامر : ماهي هذي المفاجأة نورت العماره بعد ماكانت ظلمي هههه.
تيسير ضحكت وتذكرت كلام محمد (لاني ابوش مجرم ابوش اللي مع الاسف عمي مجرم) وبتحاول تطرد هذا الكلام من راسها.
عامر : حلو انكم جيتوا لان التذاكر لبعد بكره.
محمد بحده : ماعاد معي تذاكر والله
عامر رفع حاجب :كيف ماعاد في تذاكر وين سارين.
محمد : شططتهن لاانهن مايلزمني :انا قلت ماعد اسافر ولا اي مكان.
عامر بيحس الدم يغلي في عروقه من محمد ونفسه يدفنه في مكانه هذيك السع
مراد :والله انك ماتستحي بدل ماتتحمد الله.......
محمد قاطعه :له الحمد والشكر.
تيسير بتشوف الوضع متوتر بينهم وكل واحد بيدي كلمه من جهه خافت كلهم عصبيين ومحمد ردوده كبيره...
مراد يشتي يتحاكى وقاطعه عامر لما مشي وداعاه :مراد تعال.
مراد فهمه ومشي وهو بيشووف بحقد لعند محمد.
محمد اخذ نفس طويل والتفت لعند تيسير : عاجبش كلامهم.
تيسير : وانت ماقصرت والا مابتحاسب ع كلامك.
رويدا كانت بالطاقه واول ماشافت محمد وتيسير واقفين بتداعي ميار : ميار ميار تعالي
ميار جريت لعندها ::ماهو خير.
رويدا: شوفي محمد وتيسير.
ميار شافتهم واقفين وبيتكلموا ومحمد بيحاكيها وتيسير بتهز راسها وبعدين مشيوا ودخلوا للعماره.
ميار :كيف لهم جوا اليوم
رويدا : مدري.
ميار جلست : وبتداعيني ع هذا هههه جي جي امي بتداعيش من اول وانتي عند الطاقه مامعانا.
رويدا :ههههه معانا زبيب اخضر.
بيت محمد.....................
لؤي شل الاكل حق الجمر ويشتي يطلعه له وصل عند الباب ع رنه الجرس فتحه لوجه محمد فتح عيونه بصدمه :محمد.
محمد ابتسم :اين سايري ههههه.
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
انتـقــام ســرمــدي
البــارت 33 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لؤي بدا يشتي يتليقن عليه ابسر تيسير وراه استحى : عند جمر.
رحمه خرجت :يوه محمد حيا حيا بابني وقربت سلمت عليه وهي بتبكي وبتشكي له كم فقدته ورجعت سلمت ع تيسير بفرحه.
لؤي خرج ومحمد خرج بعده :شبسر جمر وارجع الان.
رحمه :طيب جي جي ياتيسير نورتي يابنتي وحجرت لها.
تيسير ابتسمت ودخلت معاها.
محمد وصل للسطح ووقف لما جمر كان بيجري صليه بفرحه وبيحرك ذيله يمين شمال وبينبح بفرح وكانه بيرحب فيه.
محمد ضحك وجلس وبيمسح راس جمر :فقدتك.
لؤي :يهي بتحسسسني انك كنت مغترب مش عاد احنا بنبسر لوجهك امس العشي.
محمد :ههههه ولو المهم اكلته
لؤي :الله المستعان من امس لو هو مخزن ان قد تعبى.
محمد بهرر له :صلي ع النبي عليك غضبي مش من حقك.
جمر نبح عليه وكانه بيفهمه.
لؤي :ايوه انكرني ذلحين قد جاء محمد ههههه.
محمد :تستاهل امانه لوما تذكر الله.
تيسير جلست شويه ونزلت عند امها وكانت فرحة فايزه فيها لاتوصف.....
محمد :يله شنزل البيت.
لؤي :سابر والله شاروح.
محمد :ليش مالك ماتجلس.
لؤي. :ماعاد عيجلسني ماذلحين خلاص ماعاد عنبسرك الا براس السنه حسنه هههه المهم اذا اجتمعت مع الشباب وايمن اليوم قلي.
محمد ابتسم. :حاضر اصلا اشتيك في موضوع يعني نجتمع مانجتمع ضروري نلتقي.
لؤي بتفكير :تشتي الصدق انا والكل اشتي اكلمك بموضوع بس ماعرفت منين ابدئه والا كيف افتحه.
محمد بقلق :خير ايش في.
لؤي :انزل الان عند عمتي ومرتك وبعدين عنتحاكا خاطرك.
محمد : الله معك وودع جمر ونزل عند امه.
رحمه :نور البيت والله.
محمد ابتسم : الله يحفظش منور بوجودش ياغاليه
وبيتلفت وين تيسير.
رحمه : نزلت تبسر امها.
محمد عقد حواجبه : وليش ماكلمتني.
رحمه : قالت بتنزل وترجع وبعدين يازعم مدري اين سارت مابيننا الا درج ههه
محمد ابتسم لها : خير.
عند تيسير..............
فايزه :دامش جيتي اليوم شتصل لخالاتش يجين هانا ع سب قبل ماتسافروا.
تيسير بضيق : اين نسافر محمد شطط التذاكر اللي ادى له ابي ورافض يسير مكان
فايزه بصدمه : يوه ليش هكذا.
تيسير :مش انا داريه بس اشتي اعرف شي.
فايزه : ماهو.
تيسير : عمي بسام ايش كانت حكايه موته بالضبط احنا مانعرف الا ان هو طاح من السطح ومات وانه محمد مرض بعده ودخل في حاله نفسيه وكان بيتوهم انه الكلب اللي كان مع ابي هو اللي قتله.
فايزه : يوه وماذكرش بهذا الخبر ذلحين ليش مابيقل محمد ليش فيه وليش رجعتا لهذا الموضوع اللي انتهى من زمااان.
تيسير :مابيقل شي بس انا اشتي اعرف ضروري.
فايزه بااستغراب :والله يابنتي عمش بسام كان .................
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 33 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لؤي بدا يشتي يتليقن عليه ابسر تيسير وراه استحى : عند جمر.
رحمه خرجت :يوه محمد حيا حيا بابني وقربت سلمت عليه وهي بتبكي وبتشكي له كم فقدته ورجعت سلمت ع تيسير بفرحه.
لؤي خرج ومحمد خرج بعده :شبسر جمر وارجع الان.
رحمه :طيب جي جي ياتيسير نورتي يابنتي وحجرت لها.
تيسير ابتسمت ودخلت معاها.
محمد وصل للسطح ووقف لما جمر كان بيجري صليه بفرحه وبيحرك ذيله يمين شمال وبينبح بفرح وكانه بيرحب فيه.
محمد ضحك وجلس وبيمسح راس جمر :فقدتك.
لؤي :يهي بتحسسسني انك كنت مغترب مش عاد احنا بنبسر لوجهك امس العشي.
محمد :ههههه ولو المهم اكلته
لؤي :الله المستعان من امس لو هو مخزن ان قد تعبى.
محمد بهرر له :صلي ع النبي عليك غضبي مش من حقك.
جمر نبح عليه وكانه بيفهمه.
لؤي :ايوه انكرني ذلحين قد جاء محمد ههههه.
محمد :تستاهل امانه لوما تذكر الله.
تيسير جلست شويه ونزلت عند امها وكانت فرحة فايزه فيها لاتوصف.....
محمد :يله شنزل البيت.
لؤي :سابر والله شاروح.
محمد :ليش مالك ماتجلس.
لؤي. :ماعاد عيجلسني ماذلحين خلاص ماعاد عنبسرك الا براس السنه حسنه هههه المهم اذا اجتمعت مع الشباب وايمن اليوم قلي.
محمد ابتسم. :حاضر اصلا اشتيك في موضوع يعني نجتمع مانجتمع ضروري نلتقي.
لؤي بتفكير :تشتي الصدق انا والكل اشتي اكلمك بموضوع بس ماعرفت منين ابدئه والا كيف افتحه.
محمد بقلق :خير ايش في.
لؤي :انزل الان عند عمتي ومرتك وبعدين عنتحاكا خاطرك.
محمد : الله معك وودع جمر ونزل عند امه.
رحمه :نور البيت والله.
محمد ابتسم : الله يحفظش منور بوجودش ياغاليه
وبيتلفت وين تيسير.
رحمه : نزلت تبسر امها.
محمد عقد حواجبه : وليش ماكلمتني.
رحمه : قالت بتنزل وترجع وبعدين يازعم مدري اين سارت مابيننا الا درج ههه
محمد ابتسم لها : خير.
عند تيسير..............
فايزه :دامش جيتي اليوم شتصل لخالاتش يجين هانا ع سب قبل ماتسافروا.
تيسير بضيق : اين نسافر محمد شطط التذاكر اللي ادى له ابي ورافض يسير مكان
فايزه بصدمه : يوه ليش هكذا.
تيسير :مش انا داريه بس اشتي اعرف شي.
فايزه : ماهو.
تيسير : عمي بسام ايش كانت حكايه موته بالضبط احنا مانعرف الا ان هو طاح من السطح ومات وانه محمد مرض بعده ودخل في حاله نفسيه وكان بيتوهم انه الكلب اللي كان مع ابي هو اللي قتله.
فايزه : يوه وماذكرش بهذا الخبر ذلحين ليش مابيقل محمد ليش فيه وليش رجعتا لهذا الموضوع اللي انتهى من زمااان.
تيسير :مابيقل شي بس انا اشتي اعرف ضروري.
فايزه بااستغراب :والله يابنتي عمش بسام كان .................
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصــة انتقــام ســرمــدي للكـاتبـة: تسبيـح السعيــدي
انتـقــام ســرمــدي
البــارت 34 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الشركه.........
مراد دخل لعند ابوه بضبح.
عامر ركز عليه :خير مالك.
مراد طرح الاوراق قدامه : المحامي قال ضروري بصمة محمد ع هذي الاوارق بصمه او توقيع وهذا الشي مستحيل يقع.
عامر بتفكير : ماقلك في طريقه ثانيه.
مراد : لا قال هذا اقل شي والباقي عليه.
عامر بضيق : خير بتنحل لاتهم.
مراد هز راسه وهو ساكت. : وعمي بندر حاكيته بموضوع ميار.
عامر :لا ان شاء الله اول مااخرج من المكتب احاكيه مابش مشكله وبعدين مستحيل يرفض لاهو ولا بنته فين عاد بيلاقوا احسن منك بالاسره بكلها.
مراد ابتسم وفارح بمدح ابوه : ايوه بس اقصد ميار يمكن ترفض لانه كلنا كنا عارفين ان هي بتنخطب لمحمد ويمكن....
عامر قاطعه :غلق موضوع محمد وميار خلاص واعتبر الموافقه عندك.
مراد فرح بكلام ابوه ووقف : يله خاطرك.
عامر : الله معك.
بيت محمد.........
تيسير طلعت من عند امها وقدهي مطننه من كلام امها وبتراجعه في راسها دقت الجرس شويه وفتح محمد.
محمد :بدري عليش كان زد عتسمري هانك.
تيسير عوجت فمها ودخلت وهي ساكته.
رحمه ::هههههه مسرع فقدش محمد ماقد لش الا ساعه.
تيسير كتمت ضحكتها اخر واحد تتوقع يفقدها محمد.
رحمه :يله اجلسوا وارتاحوا وانا الان افعل الغداء.
محمد :ماتفعلي والله ماتفعلي شي فليش تزوجنا عتقوم تيسير تطبخ لنا ونعرف اكلها والا ماهو.
تيسير فتحت عيونها بصدمه : والله لو اقدر ماشاورع لك تتكلم وشاقوم من نفسي.
محمد : اوووف ايوه صح نسيت يابنت عمي.
رحمه بتحسهم بيتزادفوا في الخبر ومش هو نقاش عادي وبقلق : مالكم صلوا ع النبي مافيها لو طبخت لكم ربع ساعه وكل شي جاهز
محمد : لا ولاتفعلي شي انا شطلب من خارج والا خرجنا تغدينا كلنا.
تيسير : انا ماشخرج لانه خالاتي وبناتهن وصحباتي عيجين اليوم واشتي اتجهز.
محمد رفع حاجب كل ماجاب رأي تعانده وترفضه وتشتي تمشي قولها : خلاص اذا عنخرج نتغدا خارج ووقف وهو بيشوف الساعه ليده :شاورع لكن بالسياره وخرج.
تيسير بتتنفس بقوه ومغتاظه منه ليش بيفعل هكذا.
رحمه : لاحول ولاقوة الا بالله سهل يابنتي محمد هكذا عنيد شويه........
تيسير قاطعتها وقدهي عتبكي من تصرفاته وكيف بيمشيها : لا مش شويه ياعمه قوي.
رحمه: سهل اتحمليه هو ذاحين مش متعود احد يقله لا بس وحده وحده وان شاء الله بتتفاهموا انتي حاولي اكسبيه وهو مابش اطيب من قلبه.
تيسير لفتت ع صوت تلفونها قد بيتصل بهن قامت بضبح وبتلبس البالطو وخرجين....
بيت بندر...........
بندر بيحاكي اروى ع عامر لما قله ان بيتقدموا لميار لمراد.
اروى بفرحه :اهاااا الله يقدم مافيه الخير وماعنلقى احسن من مراد.
بندر : انتي حاكي البنت اول وبعدا قولي هكذا.
اروى : وماعتقول.....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 34 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الشركه.........
مراد دخل لعند ابوه بضبح.
عامر ركز عليه :خير مالك.
مراد طرح الاوراق قدامه : المحامي قال ضروري بصمة محمد ع هذي الاوارق بصمه او توقيع وهذا الشي مستحيل يقع.
عامر بتفكير : ماقلك في طريقه ثانيه.
مراد : لا قال هذا اقل شي والباقي عليه.
عامر بضيق : خير بتنحل لاتهم.
مراد هز راسه وهو ساكت. : وعمي بندر حاكيته بموضوع ميار.
عامر :لا ان شاء الله اول مااخرج من المكتب احاكيه مابش مشكله وبعدين مستحيل يرفض لاهو ولا بنته فين عاد بيلاقوا احسن منك بالاسره بكلها.
مراد ابتسم وفارح بمدح ابوه : ايوه بس اقصد ميار يمكن ترفض لانه كلنا كنا عارفين ان هي بتنخطب لمحمد ويمكن....
عامر قاطعه :غلق موضوع محمد وميار خلاص واعتبر الموافقه عندك.
مراد فرح بكلام ابوه ووقف : يله خاطرك.
عامر : الله معك.
بيت محمد.........
تيسير طلعت من عند امها وقدهي مطننه من كلام امها وبتراجعه في راسها دقت الجرس شويه وفتح محمد.
محمد :بدري عليش كان زد عتسمري هانك.
تيسير عوجت فمها ودخلت وهي ساكته.
رحمه ::هههههه مسرع فقدش محمد ماقد لش الا ساعه.
تيسير كتمت ضحكتها اخر واحد تتوقع يفقدها محمد.
رحمه :يله اجلسوا وارتاحوا وانا الان افعل الغداء.
محمد :ماتفعلي والله ماتفعلي شي فليش تزوجنا عتقوم تيسير تطبخ لنا ونعرف اكلها والا ماهو.
تيسير فتحت عيونها بصدمه : والله لو اقدر ماشاورع لك تتكلم وشاقوم من نفسي.
محمد : اوووف ايوه صح نسيت يابنت عمي.
رحمه بتحسهم بيتزادفوا في الخبر ومش هو نقاش عادي وبقلق : مالكم صلوا ع النبي مافيها لو طبخت لكم ربع ساعه وكل شي جاهز
محمد : لا ولاتفعلي شي انا شطلب من خارج والا خرجنا تغدينا كلنا.
تيسير : انا ماشخرج لانه خالاتي وبناتهن وصحباتي عيجين اليوم واشتي اتجهز.
محمد رفع حاجب كل ماجاب رأي تعانده وترفضه وتشتي تمشي قولها : خلاص اذا عنخرج نتغدا خارج ووقف وهو بيشوف الساعه ليده :شاورع لكن بالسياره وخرج.
تيسير بتتنفس بقوه ومغتاظه منه ليش بيفعل هكذا.
رحمه : لاحول ولاقوة الا بالله سهل يابنتي محمد هكذا عنيد شويه........
تيسير قاطعتها وقدهي عتبكي من تصرفاته وكيف بيمشيها : لا مش شويه ياعمه قوي.
رحمه: سهل اتحمليه هو ذاحين مش متعود احد يقله لا بس وحده وحده وان شاء الله بتتفاهموا انتي حاولي اكسبيه وهو مابش اطيب من قلبه.
تيسير لفتت ع صوت تلفونها قد بيتصل بهن قامت بضبح وبتلبس البالطو وخرجين....
بيت بندر...........
بندر بيحاكي اروى ع عامر لما قله ان بيتقدموا لميار لمراد.
اروى بفرحه :اهاااا الله يقدم مافيه الخير وماعنلقى احسن من مراد.
بندر : انتي حاكي البنت اول وبعدا قولي هكذا.
اروى : وماعتقول.....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
انتـقــام ســرمــدي
البــارت 35 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اروى :وماعتقول مابش احد يناسبها مثل مراد مش مثل محمد هذك.
بندر : انتي حاكيها ع شان ارد له خبر.
اروى :حاضر ان شاء الله خير.....
عند محمد.................
خرجوا من المطعم طبعا تيسير ضابحة ومحمد جالس يضحك مع امه ومش معبر لها وهو عارف ان قد عتقرح من تصرفاته بس بيفعل هكذا بالعاني.
محمد : اين عاد تشتوا تسيروا
رحمه :يوه ياابني خلاص نروح ع شان العروسه تتجهز النسوان عيجين مايسبر.
محمد : خلاص يله تمام بعدكن روحنا.
تيسير بضبح. : شدخل الكوافير ع الطريق قد مشي نص الوقت ولا اني سبرت نفسي.
رحمه : ايوه ..صح وقف يامحمد عند اول كوافير تحصله.
محمد : حاضر ولايهمكم قولي لي اضخم كوافير بس اين هو وانا اوصلش لهانك مش اي كوافير ادخلش فيه مش انا مجنون.
تيسير قلبت عيونهاوبتحاكي نفسها سبحان مغير الاحوال كيف بيتحاكا قدام عمتي صدق انه مجنون.
محمد بيشوفها بالمرايه ساكته. : ووو هيا ماهو.
تيسير ادت له اسم كوافير قريب منهم ودخلين. وهو جلس مورع لهن في السيارة شاف اتصال من لؤي جاوب :حيا.
لؤي :وينك بين اتصل من اول.
محمد : اسف والله صامت التلفون واحنا كنا خارج.
لؤي :حركاتك خلاص بس شتصل بوقت ثاني
محمد :لا ماتشتي عادي خارج لحالي.
لؤي :طيب بصراحه كنت اشتي استشيرك بشي.
محمد :خير تفضل.
لؤي : بصراحه مش انا داري كيف اتكلم وووو...
محمد :لؤي ادخل في الموضوع دغري انا مايعجبني اللف والدوران هذا هههههههههههههه.
لؤي :هههههه عليك غضبي ماتدي للواحد فرصه يفعل نفسه مستحي ومرتبك.
محمد : اصلا مش لايق عليك هذا الدور ولا هي عوايدك قول ايش هو الموضوع.
لؤي : انا قررت اخطب
محمد : هههه حلو والله احسن خبر سمعته ولاتخاف انا شدعمك بكل شي.
لؤي : المشكله مش هانا.
محمد : اذا باايش المشكله.
لؤي : المشكله باللي قررت اخطبها.
محمد : ورجع للالغاز بتتكلم بالقطاره.
لؤي : انا قررت اخطب بنت عمك بندر رويدا.
محمد فتح عيونه بصدمه :ايش.
لؤي : شفت مش قلت لك المشكله هانا وليش قلت استشيرك.
محمد بتفكير مسح راسه. : والله يالؤي ما اقلك الا خير بس .....
لؤي :بس ايش انت قلت عتدعمني وانا اشتي دعمك هانا
محمد : اكيد بس انت عارف باعمامي وانت عارف المشاكل اللي بتحصل للان ع شان ابي متزوج من اسره ثانيه ومااضمن لك موافقه احد اقلك بالصريح بس انا شاحاولضلانه عمي بندر احسن من عمي عامر وبيتفهم والاهم من هذا رويدا ورأيها.
لؤي :عارف ع شان هكذا اشتي تساعدني.
محمد ابتسم : خير انا شفعل جهدي مامن جيتك خير مافعلت ههههه.
لؤي ضحك : ههههه انا جيت من الباب يازفت.
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 35 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اروى :وماعتقول مابش احد يناسبها مثل مراد مش مثل محمد هذك.
بندر : انتي حاكيها ع شان ارد له خبر.
اروى :حاضر ان شاء الله خير.....
عند محمد.................
خرجوا من المطعم طبعا تيسير ضابحة ومحمد جالس يضحك مع امه ومش معبر لها وهو عارف ان قد عتقرح من تصرفاته بس بيفعل هكذا بالعاني.
محمد : اين عاد تشتوا تسيروا
رحمه :يوه ياابني خلاص نروح ع شان العروسه تتجهز النسوان عيجين مايسبر.
محمد : خلاص يله تمام بعدكن روحنا.
تيسير بضبح. : شدخل الكوافير ع الطريق قد مشي نص الوقت ولا اني سبرت نفسي.
رحمه : ايوه ..صح وقف يامحمد عند اول كوافير تحصله.
محمد : حاضر ولايهمكم قولي لي اضخم كوافير بس اين هو وانا اوصلش لهانك مش اي كوافير ادخلش فيه مش انا مجنون.
تيسير قلبت عيونهاوبتحاكي نفسها سبحان مغير الاحوال كيف بيتحاكا قدام عمتي صدق انه مجنون.
محمد بيشوفها بالمرايه ساكته. : ووو هيا ماهو.
تيسير ادت له اسم كوافير قريب منهم ودخلين. وهو جلس مورع لهن في السيارة شاف اتصال من لؤي جاوب :حيا.
لؤي :وينك بين اتصل من اول.
محمد : اسف والله صامت التلفون واحنا كنا خارج.
لؤي :حركاتك خلاص بس شتصل بوقت ثاني
محمد :لا ماتشتي عادي خارج لحالي.
لؤي :طيب بصراحه كنت اشتي استشيرك بشي.
محمد :خير تفضل.
لؤي : بصراحه مش انا داري كيف اتكلم وووو...
محمد :لؤي ادخل في الموضوع دغري انا مايعجبني اللف والدوران هذا هههههههههههههه.
لؤي :هههههه عليك غضبي ماتدي للواحد فرصه يفعل نفسه مستحي ومرتبك.
محمد : اصلا مش لايق عليك هذا الدور ولا هي عوايدك قول ايش هو الموضوع.
لؤي : انا قررت اخطب
محمد : هههه حلو والله احسن خبر سمعته ولاتخاف انا شدعمك بكل شي.
لؤي : المشكله مش هانا.
محمد : اذا باايش المشكله.
لؤي : المشكله باللي قررت اخطبها.
محمد : ورجع للالغاز بتتكلم بالقطاره.
لؤي : انا قررت اخطب بنت عمك بندر رويدا.
محمد فتح عيونه بصدمه :ايش.
لؤي : شفت مش قلت لك المشكله هانا وليش قلت استشيرك.
محمد بتفكير مسح راسه. : والله يالؤي ما اقلك الا خير بس .....
لؤي :بس ايش انت قلت عتدعمني وانا اشتي دعمك هانا
محمد : اكيد بس انت عارف باعمامي وانت عارف المشاكل اللي بتحصل للان ع شان ابي متزوج من اسره ثانيه ومااضمن لك موافقه احد اقلك بالصريح بس انا شاحاولضلانه عمي بندر احسن من عمي عامر وبيتفهم والاهم من هذا رويدا ورأيها.
لؤي :عارف ع شان هكذا اشتي تساعدني.
محمد ابتسم : خير انا شفعل جهدي مامن جيتك خير مافعلت ههههه.
لؤي ضحك : ههههه انا جيت من الباب يازفت.
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7
روايات يمنية📚🇾🇪
قصــة انتقــام ســرمــدي للكـاتبـة: تسبيـح السعيــدي
انتـقــام ســرمــدي
البــارت 36 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد : من الباب والا من الطاقه قدهو هذا برجع اكلمك بعدين.
لؤي :يله مع السلامه.
محمد غلق التلفون وحرك السياره لما ابسرهن خرجين.
بيت بندر.................
ميار :ايش مراد.
اروى :ايوه مراد.
ميار :بس
اروى : لا بس ولا شي مابش احسن من هكذا ولا في احسن من مراد.
رويدا : شاقول رأيي ولو انتي ماطلبتيه هههه بس كلام امي صح.
ميار جلست بضيق وبتفكر بكلامهن.
في العصر كلهن كانين مجتمعات في بيت عامر عند تيسير والبيت مليان معازيم...
تيسير كانت لابسه فستان للارض بلون دم الغزال مع تسريحه شعر بسيطه انيقه مرره جلست تتجابر مع البنات وفارحه بهن ونسيت محمد بالمره.
عند محمد...............
محمد اتصل وبيحاول يمهد للؤي ويبسر ماعيقولوا
حمد : حيا بالعريس كيفك.
محمد : الحمد لله تمام اخبارك ولا ابسرناك اليوم ياولد.
حمد : والله بين اطبق في المستشفى اعذرني والله خرجت الان من المستشفى.
محمد : اهاا ماشاء الله الله يعين.
حمد : الله يعين الجميع ااامر اي خدمات.
محمد ابتسم : ماياامر عليك ظالم بس كنت اشتي اكلمك بموضوع.
حمد : خير تفضل.
محمد : خير ان شاء الله شدي لك الموضوع من اخره واكون واضح معك لؤي ناوي يتقدم لرويدا بس بيحاكيني قبل ع شان يعرف ماعتقولوا وانت داري بمشاكل اعمامي وانا حاكيته والله بس قلت له بحاول اعرف رأيهم بهذا الكلام وانت عارف بلؤي ياحمد هو دائما وهو عندي وتعرف اخلاقه ...
حمد بااستغراب لؤي : والله يامحمد ماقلك الا خير :انا عند نفسي اعرف لؤي ومااختلفنا واذا هو نصيب عمي وابي ماعيقدروا يفعلوا شي بس بالاول رويدا.
محمد : اهااااا وصلت لعند النقطه اللي اشتيها
حمد : قصدك تشتي تعرف رأي اختي بالاول.
محمد : .صح وصدقني هي اختي مثل ماهي اختك ولو كنت داري ان لؤي مايناسبها ولا عيسعدها كنت رفضته انا اول واحد.
حمد : داري والله الله المستعان خلاص خلي هذا الموضوع عليا وان شاء الله خير
محمد فرح وتطمن من كلام حمد : طيب الله معك متواصلين.
في المساء.............
بيت عامر............
رويدا بتشوف لعند تيسير بزنط ومش معبره لها.
فايزه بتحاكي تيسير ع مراد وميار
تيسير بتتكلم خفيف : صدق ميار ومراد والله حلو وميار ماقالت
فايزه باابتسامه : ان شاء الله حاسه ان هي بتوافق.
تيسير :يارب.
ورجعت بتفكر مراد صح متهور وطايش بس قلبه طيب ودامه خطب ميار وهو كان عارف ان هي كانت تشتي محمد لانه بيحبها ومابيهمه شي وبيسعدها بحياتها بعكس محمد
عوجت فمها بضبح لما ذكرت محمد وتنهدت بضيق.
رحمه وقفت.
فايزه :يوه فين عتسيري.
https://tttttt.me/rewayatyamania/25006
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 36 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد : من الباب والا من الطاقه قدهو هذا برجع اكلمك بعدين.
لؤي :يله مع السلامه.
محمد غلق التلفون وحرك السياره لما ابسرهن خرجين.
بيت بندر.................
ميار :ايش مراد.
اروى :ايوه مراد.
ميار :بس
اروى : لا بس ولا شي مابش احسن من هكذا ولا في احسن من مراد.
رويدا : شاقول رأيي ولو انتي ماطلبتيه هههه بس كلام امي صح.
ميار جلست بضيق وبتفكر بكلامهن.
في العصر كلهن كانين مجتمعات في بيت عامر عند تيسير والبيت مليان معازيم...
تيسير كانت لابسه فستان للارض بلون دم الغزال مع تسريحه شعر بسيطه انيقه مرره جلست تتجابر مع البنات وفارحه بهن ونسيت محمد بالمره.
عند محمد...............
محمد اتصل وبيحاول يمهد للؤي ويبسر ماعيقولوا
حمد : حيا بالعريس كيفك.
محمد : الحمد لله تمام اخبارك ولا ابسرناك اليوم ياولد.
حمد : والله بين اطبق في المستشفى اعذرني والله خرجت الان من المستشفى.
محمد : اهاا ماشاء الله الله يعين.
حمد : الله يعين الجميع ااامر اي خدمات.
محمد ابتسم : ماياامر عليك ظالم بس كنت اشتي اكلمك بموضوع.
حمد : خير تفضل.
محمد : خير ان شاء الله شدي لك الموضوع من اخره واكون واضح معك لؤي ناوي يتقدم لرويدا بس بيحاكيني قبل ع شان يعرف ماعتقولوا وانت داري بمشاكل اعمامي وانا حاكيته والله بس قلت له بحاول اعرف رأيهم بهذا الكلام وانت عارف بلؤي ياحمد هو دائما وهو عندي وتعرف اخلاقه ...
حمد بااستغراب لؤي : والله يامحمد ماقلك الا خير :انا عند نفسي اعرف لؤي ومااختلفنا واذا هو نصيب عمي وابي ماعيقدروا يفعلوا شي بس بالاول رويدا.
محمد : اهااااا وصلت لعند النقطه اللي اشتيها
حمد : قصدك تشتي تعرف رأي اختي بالاول.
محمد : .صح وصدقني هي اختي مثل ماهي اختك ولو كنت داري ان لؤي مايناسبها ولا عيسعدها كنت رفضته انا اول واحد.
حمد : داري والله الله المستعان خلاص خلي هذا الموضوع عليا وان شاء الله خير
محمد فرح وتطمن من كلام حمد : طيب الله معك متواصلين.
في المساء.............
بيت عامر............
رويدا بتشوف لعند تيسير بزنط ومش معبره لها.
فايزه بتحاكي تيسير ع مراد وميار
تيسير بتتكلم خفيف : صدق ميار ومراد والله حلو وميار ماقالت
فايزه باابتسامه : ان شاء الله حاسه ان هي بتوافق.
تيسير :يارب.
ورجعت بتفكر مراد صح متهور وطايش بس قلبه طيب ودامه خطب ميار وهو كان عارف ان هي كانت تشتي محمد لانه بيحبها ومابيهمه شي وبيسعدها بحياتها بعكس محمد
عوجت فمها بضبح لما ذكرت محمد وتنهدت بضيق.
رحمه وقفت.
فايزه :يوه فين عتسيري.
https://tttttt.me/rewayatyamania/25006
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصــة انتقــام ســرمــدي للكـاتبـة: تسبيـح السعيــدي
👍4