روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
593 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
قصــة انتقــام ســرمــدي للكـاتبـة: تسبيـح السعيــدي
👍2
ملخص القصة 🥀

رقم القصة : 87

اسم القصة 📖 : انتـقــام ســرمــدي

اسم الكاتبة ✍🏻 : تسبيــح السعـيــدي

عدد البارتات : 54

مدة العرض 🗓 : 6 أيام

وقت العرض : المساء


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصــة انتقــام ســرمــدي للكـاتبـة: تسبيـح السعيــدي
انتـقــام ســرمــدي

البــارت 1 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

في معشوقة الكل العاصمه بين حدود صنعاء القديمه وصنعاء الجديده كانوا عايشين ابطال روايتي بيت الــــــــ.

من كبار التجار في اليمن واغناهم كمان عاشوا مع بعض الثلاثه الاخوة في عماره كبيره وضخمه مكونه من ثلاثه ادوار طبيعة اعمالهم كانت تفرض عليهم يعيشوا مع بعض.


الاخ الاكبر عامر المحب للمال بدرجه كبيره حياته كلها الزلط ومستعد يفعل اي شي ع شانها متزوج. من واحده من بنات عمه ع حسب تقاليدهم انهم مايتزوجو الا من الاسره ع شان مالهم مايسير لاحد غريب.

زوجته فايزه طيبه ومسكينه وع نياتها وبعد زوجها بااي شي يقوله عندهم بنت وولد.


البطل مراد شاب مغرور وماخذ اكثر طباع ابوه شايف نفسه ع الكل ومشاكله مالها حدود دايما مهتم بوسامته وهو فعلا وسيم بس طباعه مخربه شكله مخلص الجامعه في التجاره طبعا


البطله تيسير طبعا جت ع امها طيبه وابتسامتها ماتفارقها ابدا جميله جدا وكل بنات العايله يحسدوها ويغارين منها في اخر سنه جامعه تربيه لانها تحب التعليم بدرجه كبيره.


الاخ الاوسط بسام طبعا هو متوفي وبذكر لكم سبب موته طبعا هو الوحيد من اخوانه اللي تزوج من خارج العائله كان يحب مرته من ايام الدراسه وبعدين تزوجها ع شان هكذا كرهوه لانه خالف عاداتهم وتقاليدهم توفي ومعه بس ولد بعمر تيسير.

زوجته رحمه حنونه وطيبه بقوة تحملت الكثير لما تزوجت بسام وموته كان بالنسبه لها فاجعه تحب ابنها قوي وتخاف عليه من ابسط الاشياء وخاصه بعد اللي حصل لابوه


البطل محمد عصبي وحاد واوسم واحد بالعيله يعشق التحدي طبعه صعب جدا ومحد يقدر ينسجم معه بسرعه بس داخله طيبه غير طبيعيه واذا حب احد مستعد يتنازل عن كل شي ع شانه تحمل الكثير من اعمامه بعد موت ابوه بس فارض نفسه وفاعل له هيبه قدامهم ولا تهزه ريح هو الوحيد البي شاف كيف كان موت ابوه وهذا الشي فعل داخله عقده وحقد كبير من بعد موت ابوه فاعل براسه بس فكره الانتقام من اللي قتل ابوه اللي الكل يظنه حادث وهو الوحيد اللي كان شاهد ع اللي حصل بس وقتها كان صغير ومحد صدقه من يوم مات ابوه وهو مربي معه جرو صغير ويعتني فيه بدرجه كبيره وكل ماكبر بيكبر معه اقتداء بعمه عامر لانه كان معه كلب هكذا وبنكتشف قصته ومسميه (الجمر) اختار له هذا الاسم مثل الجمر المشتعل داخله


الاخ الاصغر بندر طبعا هو بعد تفكير وقف مع اخوه بسام لما قرر مايتزوج الا من الانسانه اللي حبها وكان متفاهم معه عكس اخوهم عامر.

زوجته اروى طبعا كمان هي من نفس العايله انانيه واهم شي راحتها وبس معاهم بنتين وولد

البطله ميار في عمر تيسير وليث معجبه بمحمد بقوة ويوم عن يوم تحول هذا الاعجاب لحب طبعا من صغرهم ابوها وعمها يقولون ميار لمحمد ومحمد لميار ع شان هكذا تعلقت فيه كثير جميله وتحب تتبع الموضه وتهتم بنفسها زياده.

اختها رويدا مافيهم فرق كثير يعني سنه بس مثل امها تماما في كل شي وكمان تساعد اختها وبتوقف معاها بالصح والغلط واذا اجتمعوا وخططوا الله يستر بس.


الابن الاصغر حمد داخل اول سنه طب لانه يعشق هذا المجال من صغره طيب ومايشبه امه وخواته ولا بااي شي طالع لابوه عاقل ومتفهم يشبه محمد بدرجه كبيره.

بقية الشخصيات بنتعرف عليها مع احداث الروايه.





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6
انتـقــام ســرمــدي

البــارت 2 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

في بيت محمد في الدور الثالث ساكن هو وامه......

محمد اليوم شعوره مختلط بفرح وحزن وقهر لان ابوه مش معه بهذا اليوم وهو اكثر واحد كان يشجعه ويحفزه في دراسته اليوم يوم تخرجه اداره اعمال.

جهز نفسه وهو بيشوف الساعه شل عطره المفضل من زمان ورشه ع نفسه ابتسم وشل مفاتيح السيارة والكيس اللي مجهزه وخرج من غرفته وفتح الغرفه ع امه : مشينا.

رحمه باابتسامه فارحه باابنها الوحيد وهي بتسبر البرقع : يله الان لو تشوف كم انا فارحه بهذا اليوم وبدات تدمع عيونها.

محمد قرب منها مسك يدها وباسها : لولا وجودش ماكنت وصلت لهانا ياست الكل

رحمه : الله يحفظك ويسخر لك دائما مافيه الخير.

محمد باابتسامه : امين يله بنتاخر.

وخرجوا بسرعه للسياره.. .....

رحمه : فينهم اعمامك وعيالهم ولا ابسرت احد تجهز او خرج

محمد وهو بيحرك السياره : اللي يشتوه مايهمني يجو والا مايجو.

رحمه سكتت وهي بتحسه تضايق لما ذكرهم. ....


في قاعه التخرج
جلس امه بمكان بحيث تقدر تشوف كل شي في المنصه وطلع فوق عند الشباب.

ايمن صديق محمد المقرب والوحيد اللي قدر يفهم محمد ويستوعب تقلبات مزاجه : حيا.

محمد بابتسامه خرج بدلته حق التخرج وبيتجهز : لاتقول تاخرت

ايمن وهو بيشوف للساعه اللي في يده : ولا دقيقه ههههه.


بعد ساعه
كانت القاعه شبه ممتليه وبداوا الاحتفال
محمد قرب من الدرج وبيشوف الناس تحت كثير لفت انباههه عمه بندر وحمد ابتسم ورفع حاجب لما ابسر عمه عامر ماتوقع يحضر ابدا وطبعا كان متاكد ان مراد مابيحضر وفعلا ماحضر.

ايمن : يله تجهز بننزل الان.

محمد شاف لنفسه في المرايه للمره الاخيره وتاكد ان كل شي تمام بدأ المقدم للحفل ينادي بااسماء الخريجين وبيزفوهم من الدرج بااغاني مختلفه تعبر ع فرحتهم بهذا اليوم الكل تحت بيستقبلهم بالفل والبخاخات والورد محمد ابتسم لما شاف امه بتحييه من بعيد وشد انتباهه احد ثاني بيحيه بحياء عرف ع طول ان هي ميار


جلسوا ع الكراسي وبدات فقرات الحفل وكانت فقرات اكثر من رائعه والكل كان مستمتع وبدأ التكريم والشهايد.


عند ميار. .....................

ميار : رويدا جيبي الكاميرا بصور انا بين افتجع ماتصوري سواء هههه

رويدا مكنتها بزنط: شليها سكهتيني.

تيسير ماسكه ضحكتها بقوة من حركاتهن ومترقبه متى بينادوا بااسم محمد

المقدم حق الحفل بصوته الجوهري : الخريج محمد بسام الــــ

كلهم صفقوا لما وقف باابتسامه جذابه ومشي بخطوات واثقه للمنصه وكانه يقول انا قد هذا اليوم سلم ع دكاترته وشل شهادته والتفتت لاضواء الكاميرا من كل الاتجاهات.


بعد الحفل نزلوا كلهم بيباركوا له.

بندر لبسه الفل وبابتسامه : الف الف مبروك

محمد : الله يبارك تسلم.

حمد قرب لبسه فل وحضنه : الف مبروك وعقبى لي هههه

محمد : ان شاء الله قريب ههه

حمد بضحكه : شكلي عادنا مطول ههه

عامر قرب بزنط لبسه الفل وبدون نفس : مبروك

محمد بحقد : الله يبارك.

ميار ورويدا وتيسير وكمان رحمه نزلين.

رحمه ودموعها بعيونها. : الف مبروك ياابني.

محمد قرب وباسها براسها : الله يبارك فيش.

ميار ورويدا بحياء : الف مبروك يامحمد

محمد باابتسامه. : الله يبارك وعقبى لكن

شاف بنص عين لعند تيسير اللي مانطقت بحرف ايش يتوقع منها اكيد نكديه مثل ابوها واخوها.



بيت عامر

فايزه : اف مستغربه ليش ماسرت مع ابوك ياولد

مراد بزنط : ماسير افعل يازعم انه تخرجي انا.

فايزه : ولو مايسبر ماعيقل عليك محمد

مراد : يقول ماقال ااخر همي والله

فايزه : افففف استغفر الله بس مابش امل فيك وقامت خرجت





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
انتـقــام ســرمــدي

البــارت 3 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بعد مارجعوا كلهم للبيت بعد ماتصوروا مع محمد ....

محمد بسرعه غير ملابسه وقبل مايرجع لاصاحبه بسرعه دخل للمطبخ اخذ الاكل المخصص للكلب حقه وطلع للسطح فاعل له هانك مكان يجلس فيه بنفس المكان اللي كان جالس فيه الكلب حق عمه عامر قبل مايموت ابتسم لما شافه شويه وينبع فوقه من فرحته لما شاف محمد وفي يده الاكل.

محمد : هههههههه اهدأ يله الان ااكلك طرح الاكل قدامه وبيتامله وهو بياكل : يله ياجمر اشتي تكبر بسرعه وتوقع قوي انت اوفى من الاخ لاخوه بس مااشتي تكون طيب فهمتني وضحك لما حس نفسه انه مثل المجانين بيكلم الكلب ع اساس بيفهمه والا بيجاوبه وعظ شفته بقهر مجنون هذي الكلمه اللي الكل كان يقولها لي من صغري واللي كرهتني حياتي وبداء يتذكر قبل اثناعشر سنه. ..


محمد وعمره عشر سنوات بيمسك باامه ويبكي ع اللي حصل لابوه لما طاح من سطح الدور الثالث للشارع وكان هذا سبب وفاته فاجعه هزت الحاره بكلها وصدمت الكل

محمد وهو بيبكي ويصيح : يمه انا شفت شفت ابي وهو بيتفرج من السطح وعمي عامر كان بياشر لحقه الكلب وهو هجم ع ابي وطيحه من السطح والله

عامر يقرب منه ويهزه وهو بيصيح : محمد ايش هذا الكلام اكيد انت مجنون.
ودهفه لعرض امه.

رحمه اللي حضنت ابنها بخوف عليه ومنهاره ع زوجها وحبيبها بسام.

بس محمد جلس مصر ع كلامه وع اللي شافه رغم الضرب والطرد من البيت اللي كان يلاقيه من اعمامه خاصه عمه عامر.

عامر : لااكيد انك جننت بعد ابوك ياولد شوفي بتعقلي ابنش والا بدخله المصحه يعالجوه والله ما اتراجع مانشتي فضايح قدام خلق الله ويتشمت فينا اللي يسوى واللي مايسوى سمعتي وخرج

رحمه بخوف ع ابنها لايدخلوه مستشفى الامراض النفسيه ويبعدوه عنها. : محمد اسمعني لاازيد اسمع هذا الكلام منك طيب.

محمد بصياح وبكاء : انا مش كذاب كل شي حصل قدام عيوني ابسرت كل شي قدامي عمي اللي حرمنا ابي يمه عمي انا مش كذاب ولا مجنون

رحمه حضنته وبتبكي معه ومش عارفه ايش تفعل.

ومن وقتها وهم يقولوا له المجنون ع شان بيتوهم ويخترع اشياء مش صح ومش عارفين انها هذي الحقيقه بعدها تااكد انه مستحيل احد يصدقه وقرر يااخذ ثاره بنفسه وينتقم لابوه بنفسه لو كلفه هذا الشي حياته.


في الواقع
نقز من ذكرياته في بتوجعه وبتحرق صدره حرق ع صوت تلفونه اتصال من ايمن اكيد تاخر عليهم بسرعه ودع جمر ونزل بسرعه ركب سيارته اللي كانت لابوه ومشي لعند اصحابه.



بيت بندر

ميار كانت بالطاقه شافته حرك سيارته ومشي : يييوه تعتقدي وين سار محمد

رويدا وهي بتقلب بالمجله : وايش عرفني مش انا السكرتيره حقه.

ميار بضيق : مابتلاحظي انه ولا بيعبرني ولا مهتم فيني ابدا

رويدا : طبيعي لانه ماقد به شي رسمي ولانه واحد نفسيه ومعقد.

ميار بضيق : رويدا لا تقولي هكذا رجاء هذا الكلام مش صحيح.

رويدا طرحت المجله : هذي الحقيقه محمد واحد معقد واناني ومغرور بتشوفي حركاته مدري ايش بيحسب نفسه والا يمكن لانه. .........

ميار قاطعتها : لانه ايش.

رويدا عدلت جلستها : اللي سمعته من امي انه جاء ع اهل امه مش مثلنا ناس مدري كيف متخلفين ونكديين وامراض.

ميار بطفش : لا لا وبعدا هيذا عمتي رحمه طيبه ومابش فيها من هوذا كلهن حتى محمد احسه حنون وطيب بس في شي يمنعه يظهر هذي الحاجات

رويدا وقفت بطفش من ميار اللي سيرتها الوحيده محمد : ناهي امانه كسرتي راسي انتي ومحمد هذا افففف.


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍51
روايات يمنية📚🇾🇪
قصــة انتقــام ســرمــدي للكـاتبـة: تسبيـح السعيــدي
انتـقــام ســرمــدي

البــارت 4 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

في المساء بيت محمد

رحمه كانت قلقه لان محمد مارجع للان وكمان خايفه لحالها اتصلت ع بيت عامر وطلعت تيسير جلست عندها لما يرجع محمد

صح كلهم بنفس العماره بس بعيدين عن بعض وخاصه بعد موت بسام ومابيجتمعوا الا يوم الجمعه في بيت عامر كلهم.

رحمه : يا الله سترك اين هذا الولد عيجنني

تيسير باابتسامه : اهدي ياعمه ولا تخافي اكيد بيجي الان.

رحمه : انتي ماتعرفيه ياتيسير عنيد وراسه يابس وبين اخاف لو يدخل بمشاكل مع احد بيعصب بسرعه ومابيخاف من احد.

تيسير تشتي تتكلم وقاطعها صوت الجرس لما رن : هيذا جاء لاتقلقي يله تصبحي ع خير

رحمه باابتسامه : وانتي من اهله تسلمي اتعبتش معي

تيسير : مابش شي مع السلامه.

وقامت فتحت الباب لوجه محمد اللي باين عليه التعب. : عمتي قلقه ادخل طمنها

محمد دخل من جنبها ورزع الباب بقوة

تيسير نقزت من الرزعه : افف ماله هذا والله شكله مجنون من صدق ونزلت لبيتهم.

رحمه : وينك ياابني اقلقتني

محمد : عند اصحابي مابش داعي تقلقي وبعدا جيت بدري ههه.


بيت عامر

عامر تنهد براحه لما شاف تيسير دخلت : عادكم ذاهنين

عامر : ايوه ههه قلنا بنرقد لما تجي يله تصبحي ع خير

تيسير : وانتوا من اهله ودخلت غرفتها تنام.


بيت بندر

رويدا : يعني مابتنامي.

ميار وهي بتتجابر مع صحباتها ع الواتس. : يله الان ع شان بكره بنروح للجامعه الزفته تيسير بتجي كمان.

رويدا ضحكت. : تمام بس هذي المره انا بسوق السياره لي كثير ماعاد سقتها

ميار بتتذكر وتضحك : ايوه لما كنتي بتصدمي اللي في النقطه ههههه كان يوم فظيع

رويدا : هههههههه اي والله من الذكريات اللي مابنساها يله تصبحي ع خير.

ميار : تلاقي الخير وحطت تلفونها وانسدحت ع السرير ونامت.


اليوم التالي

نزلت تيسير بعجله وهن منتظرات لها بالسياره.

تيسير : صباح الخير

ميار : صباح النور بدري عليش ياست تيسير.

تيسير : والله سرت في نومه ماحسيت ع الوقت مانمت الا اخرر الليل

رويدا حركت السياره لما شافت اللي بيشتغل عندهم فتح البوابه حق العماره : وليش مانمتي يابعدي والا. ........ وضحكت.

تيسير. : ايش قصدك بس تاخرت عند عمه رحمه لما جاء محمد .

ميار لفت لعندها : كنتي هانك بس ليش.

تيسير : افف مالش قلت تاخرت معاها اوانسها لما جاء السيد محمد مايستحي مايرجع الا اخرر الليل.

ميار : وليش يستحي امس كان تخرجه وجالس مع اصحابه ايش فيها هو حر

تيسير : هي هي مالش خفي عليا يازعم مدري ايش قلت.......

ميار بزنط : ايش ماكان اللي بتقوليه انا ماشسمح لش ياتيسير خلي في بالش كلامي.

تيسير بطفش عارفه لو جلست تتكلم معاها بتتعب ولا بتخليها تسكت وخصوصي اذا الموضوع فيه محمد

ميار ابتسمت لما شافتها ماعاد ردت.


بيت محمد

محمد تجهز بسرعه ويشتي يخرج.

رحمه : وين عتسير من الصبح.

محمد: عندي عمل مع زملائي في الاختبار وبحث التخرج.

رحمه : ايوه صح الله يوفقك وتخلص من الدراسه هذي واشوفك عريس هههه

محمد ابتسم : اخلص من دراستي هذي حبيتها اما تبسريني عريس عادهي بعيده هههههههههههههه

رحمه : وليش بعيده ايش عااد وراك شغلك جاهز ومش ناقص الا تستقر بحياتك.

محمد : في اشياء اهم من هذا في الاول

رحمه : وايش هذا الاهم عندك.

محمد شل مفاتيح السياره وتلفونه : بتعرفيها بتعرفيها يله خاطركم.

رحمه بااستغراب : الله معك.





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍41
انتـقــام ســرمــدي

البــارت 5 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

محمد ناقش البحث مع زملائه وبعدا خرج مع ايمن بيلوووا وقت الظهر.


عند تيسير والبنات...

خرجين من الجامعه وهن بيتقالعين كالعاده ع صحباتهن ركبين السياره وكانت ميار بتسوق مشيين شويه ووقفت السياره

ميار بضيق : افففف وقتك الان.

تيسير : لااااااا خلاص خلونا نستاجر تكس ونروح.

ميار خرجت تلفونها وبتتصل لحمد : مستحيل حمد بيجي لنا افففف مابيرد وقته هو الثاني
حاولي اتصلي لمراد

تيسير بطفش : حتى لو اتصلت مابيجي داريه فيه بيقول تستاهلين.

محمد كان ماشي هو وايمن بالسياره وبيتجابروا مشيوا من عند الجامعه شاف سيارة البنات واقفه وبمكان غلط توقف فيه استغرب ووقف.

ايمن : ايش في.

محمد نزل : دقيقه وجاي ومشي لعندهن : خير.

ميار ابسرته وفرحت كانت بتفكر تتصل له بس جاء بنفسه : شكل السياره تعطلت وحمد مابيجاوب.

محمد : اكيد مابيجاوب ولو انا مكانه مابجاوب بالعاني.

ميار : وليش يعني.

محمد بطفش : انزلي انزلي بس.

ميار بضيق من تصرفاته معاها نزلت وجلست جنب تيسير.

محمد بيحاول بالسياره بس ماتحركت : ضروري نشلها للورشه

ميار : يييي وكيف بنروح.

محمد : بالطياره كيف بتروحي برجلش.

تيسير ورويدا مسكين ضحكتهن بالقوة اما ميار شويه وتدخن من ردوده.

محمد : انزلين يله ونزل لعند ايمن كلمه ونزلوا الاثنين من السياره.

وقفين الثلاث محمد رجم مفاتيح سيارته ليد تيسير : روحين بحقي وانا بشلها للمهندس قالت بتتصل لحمد.

مشيين الثلاث لسياره محمد وسارين
ومحمد اتصل للمهندس يج له يسبر السياره.

ميار بغيظ : ايش معنى مكنش انتي المفاتيح.

تيسير بضيق : صدق والله المفروض يمكنش انتي ايش دخلني عقلش وعقله واحد يله تعالي انتي سوقي وخلصيني

رويدا : ياهبلا مايشتيش يتعبش بالسواقه يافهيمه.

ميار بتفكر:والله صدق يعني قصدك انه خلي تيسير شوفير لنا.

رويدا بغمزه : بالضبط.

تيسير شويه وتدق راسها بلزجاج من تفكيرهن الاعوج مافي عقول بالمره بس بتسكت.

وصلين للبيت.. ومراد ع وصلته شاف سيارة محمد دخلت للحوش بس استغرب لما شاف البنات نزلين منها قرب منهن. : هذي سياره محمد

تيسير : تعطلت سيارتنا خليناها لمحمد وروحنا بحقه

مراد بيضحك :ههههههه والله تستاهلين وهو يستاهل خليه يسبرها مامهرته هانا ودخل

ميار : يخ امانه انه حقدي مثل اخته.

رويدا : ماعلينا منه خلينا ندخل.

ميار بضحكه : ايوه بشرح لامي وابي ايش حصل معانا اليوم وايش عمل محمد بيفرحوا فيه.

تيسير فلتتهن وطلعت من الدرج حست بخوف وصوت ونقزت لما شافت جمر قدامها : ياربي هذا اللي كان ناقصني ميار من جهه وهذا من جهه.

جمر واقف قدامها وبيشوف لعندها.

تيسير : يله بعد خلني امشي وبعدا ضحكت : ههههه يازعم بيفهم.

جمر لما بيشوف حركات يدها بتنرفع عليه عصب وبينبح عليها بقوه.

تيسير خافت وشويه وتبكي. : يمه ايش افعل الان مراد مراد تعال سريع.

مراد سمعها وفتح الباب : مالش شاف الكلب وبطفش : جمر انقلع يله مابحده محمد هانا يله

جمر خاف منه وبسرعه طلع من الدرج.

مراد : بتزعجينا ع كلب يازعم بياكلش.

تيسير بخوف : والله انه يخوف بتشوف شكله مثل الذئب مش كاانه كلب.

مراد : الله ياخذه محمد مدري منين جابه مامنه الا ازعاج بس


محمد عند السياره.: هيا ماهو ياصاحبنا

المهندس : والله صعبه اسبرها لك الان اشتي انقلها للورشه يشتي لها تغيير اشياء خيرات.

محمد هز راسه : طيب انت افعل اللي تشوفه مناسب وغيير اللي تشتيه وارجع كلمني ع التكلفه وبدفع لك.

المهندس : طيب ان شاء الله خير

ايمن : يله تعال بنستاجر تكس

محمد : امري الى الله بس ع الله نلاقي ذلحين تكس ههههه.


بيت بسام...

بسام بابتسامه : والله انه اسد مثل ابوه هههه

اروى : والله انه ع امه في كل شي ومدري كيف له هذي المره

رويدا وهي بتضحك : لا وعاده قال لميار لما كانت كيف بنروح وبتقلده. : روحي بالطياره باايش يعني باارجلش هههههه

ميار دكمتها تسكت ورويدا سكتت.

اروى : هذا اللي معه فمه بس كلام وهنجمه ع الفاضي.



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6
انتـقــام ســرمــدي

البــارت 6 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

عند محمد ....

محمد : عجبتني فكره الشركه لكل الزملاء هكذا الكل بيضمن وظيفه

ايمن : ايوه صح بس انت بتدخل معانا

محمد : اكيد ان شاء الله ايش قصدك.

ايمن : اقصد انه مكانك في شركه ابوك واعمامك وماتحتاج تتعب نفسك معانا وعاد احنا عنشقى شقى جامد لما نكمل هذا المشروع

محمد : عادي بدخل معاكم وبدعمكم بقدر مااقدر انتوا قولوا لي كم تشتوا مبدئيا وبدبرها.

ايمن : اذا هكذا طيب بشوف الشباب وارجع اكلمك.

وصلوا عند بيت البيت.........

محمد : تفضل عندي.

ايمن ابتسم : تسلم مره ثانيه.

محمد : براحتك الله معك متواصلين ودخل للحوش شاف جمر مورع له وفارح لما شافه.

محمد ابتسم : اهلا هههه شكلي تاخرت عليك تعال وطلع من الدرج وجمر بيجري بعده بفرحه دخل للبيت جاب له اكل للسطح ورجع.

رحمه : بتجلس تتاخر هكذا كل يوم والله بين اضبح لحالي.

محمد ابتسم : غصبا عني والله شكلك ماقد تغديتي.

رحمه : ماشي والله مورعه لك...

محمد : لا انتي تغدي انا شابع والله.

رحمه بتفكير : ليش ماتخليني ازوجك يامحمد منه بتوانس معاها بدل مااجلس لحالي طول الوقت ومنه انا مورعه لما تخلص دراستك ع شان ازوجك.

محمد : اللي تشتيه.

رحمه بصدمه من كلامه : متاكد من كلامك والا انا بين احلم.

محمد : هههه لا مابتحلمي اللي بيريحش افعليه وانا بنفذ.

رحمه : انا مشتيش اللي عيريحني اشتي اللي عيريحك انت يامحمد وبعدا ميار قدهي بااخر سنه وشهور بس وتكمل.

محمد : ومن قال اني بتزوجع ميار بنت عمي بندر.


رحمه بااستغراب : بس يامحمد ابوك وعمك.....

محمد قاطعها : ابي وعمي بس انا وين رأيي وبعدا انا بين ابسر بنات اعمامي مثل خواتي وللصدق مشتيش اتزوج من هاذي الاسره من مره.

رحمه : لا يامحمد لاتفعل مثل ابوك خلينا بعيد عن المشاكل مع اعمامك تعرفهم مابيسكتوا لك ابدا.

محمد بضيق : يسكتوا والا لا سكتوا محد يقدر يتحكم بحياة احد وهذي حياتي وانا حر

رحمه : عارفه بس يمكن مع الايام يامحمد بتحبها وتتقبلها ولا تنسى ان هذا كلام ابوك.

محمد وقف بضيق وطلع عند جمر للسطح.......

محمد بيفكر بكلام امه بضيق ليش مجبور يفعل اللي يشتوه منه ليش يعيش حياته ع مزاجهم هم مش مضطر يمشي بهذي العادات والتقاليد بس لان اللي قبله فعلوا هكذا مسح راسه بضيق كل يوم بيزيد ضيقه وكرهه لهذه الاسره.... شاف جمر قرب منه بهدوء وكانه يشتي يلاعبه.

محمد ابتسم وبيفعل له حركات بيده دربه عليها. وجمر بينبح بفرحه ويفعل اللي يقوله محمد بالضبط.

شاف تلفونه بيرن بااسم امه عرف ان هي قلقت لما خرج ضابح قام نزل...


اليوم التالي................

محمد قام لما سمع صوت امه واستغرب وهو بيسمع صوت ثاني استغرب قام خرج.

رحمه : حيا والله نور البيت ياابني.

لؤي ابن اخوها يعني ابن خال محمد تقريبا بعمره بس مختلف عنه بقوة طيب وصاحب فزعات ودائما يضحك اللي حوله وبارع في قصف جبهات الناس 😂

محمد ابتسم لما شافه : اهلا وسهلا.

لؤي بضحكه : الله يسلمك وينك ولاعاد حس حتى لتخرجك ماعزمتنا هههه

محمد : هههه العفو بس كل شي حصل بسرعه ومالحقت اجهز سواء

لؤي :حصل خير المهم الف مبروك.

محمد : الله يبارك فيك.

رحمه : الان افعل لكم صبوح ماشتاخرش.

لؤي : في وقته جيت وماقد اصتبحت والله ههههه.

محمد : ههه حياك.

لؤي : الله يحييك وين حقك الكلب هذك ايش اسمه ولا قد حررته ههههه

محمد : جمر اسمه الجمر فوق بالسطح

لؤي : ههههههه في السطح مره واحده يااخي اذا هو كلب حراسه ليش ماتطرحه في البوابه.

محمد : مش هو حق حراسه ولا حق لغاجه هذا مدلع دلع خليها ع الله هههه

لؤي : غبني ع مرتك مدري تدلعها هكذا او حرم هههههههههههههه

محمد : معتقدش هههه.

رحمه جت قربت لهم الصبوح.

لؤي : اهاااا تسلم يدش ياعمه والله لو معش بنات مااتزوج الا بنتش هههه بس مااديتي لنا غير هذا النفسيه مابنبسره الا بالسنه مره

محمد بيضحك ع كلامه احلى شي عنده لما يزورهم بيغير نفسيته..........


بيت عامر...............

مراد خرج من غرفته شاف تيسير جالسه وبتقلب بتلفونها : مابش جامعه والا ماهو

تيسير : فينك يااخ اليوم جمعه.

مراد دق جبهته ::اوووووف كيف نسيت.

تيسير : قدك حلا اللي ذكرت اني في الجامعه

مراد : ها ها ها مضحكه سمعوا دقة الجرس ومراد سار فتح

محمد : مفاتيح سيارتي

مراد برفعه حاجب : صباح النور.


لؤي : سمعك ضعيف قال مفاتيح السياره يامراد

مراد بقزز من لؤي يكره استفززاته كل ماجاء ولو في يده بيمعنه انه يجي. : مش هو ضعيف مابلا عقولكم الضعيفه.

لؤي : ههههههه.

مراد دخل لعند تيسير : وين المفاتيح حق الزفت محمد مورع ع الباب.

تيسير مكنته وهو خرجهن لعنده ورجع بيدخل غرفته

فايزه : يوه وين سايري



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍8
روايات يمنية📚🇾🇪
قصــة انتقــام ســرمــدي للكـاتبـة: تسبيـح السعيــدي
انتـقــام ســرمــدي

البــارت 7 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

مراد وهو منعس : ارجع ارقد اليوم جمعه.

فايزه : اين ترقد ابوك قال الحقه للشركه ولا تتاخر.

مراد بطفش : يعني مانقدر نرتاح شويه افففف. ودخل غرفته.


عند محمد في السياره.........

لؤي مهيص وفاتح اغاني في السياره.

محمد بيشوفه ويضحك.

لؤي لفت انتباهه شي بيلمع قدامه مد يده وشله وقرح ضحكه

محمد بااستغراب التفت لعنده : مالك

لؤي وهو بيرفع الاسواره لوجه محمد : من اي حين بتلبس حق البنات هوذا هههههه.

محمد بيتذكر اكيد حق واحده من بنات اعمامه ضحك : مش هي حقي يمكن حق واحده من بنات اعمامي لان سيارتي كانت عندهن امس مالك قال البس من هوذا قال هههههههههه

لؤي : اها اذا حق خطيبتك هههه

محمد بضيق : مش انا خاطب.

لؤي : بس اللي سمعته من عمتي انه قريب بتخطب وتتزوج هههه

محمد : وين تشتي نسير.

لؤي حسه تضايق من هذا الموضوع. : صنعاء القديمه.

محمد ابتسم له منها خيرات رغم ان اكثر ذكرياته مع ابوه وامه هانك : ابشر هههه.



بيت بندر...............

اروى : يله بسرعه كملين عملكن هانا ع شان نطلع بيت عمكن عامر بنساعد فايزه تعرفين بنتغدى اليوم هانك وانا بطبخ هانا واطلعه معي.

ميار بطفش : افففف انا من رأيي تدي واحده تشتغل بهذا اليوم والا هانا بدل مانتعب انفسنا

اروى : ييوه مستحيل ادخل احد غريب بيتي تشتي تاامني واحده تدخل بيتش واليوم الثاني تخربه انتبهين وبعدي هذا الخبر من راسش

ميار : وكيف بتخربه.

رويدا. : قصدها تسرق او تفعل مشاكل بينش انتي وزوجش او يرجع يتزوجها عليش مثل اللي بنبسر بالتلفزيون ياهبلا.

ميار : اوووف اي والله ماعاد شافكر هكذا مره ثانيه جي نتم العمل بنفسنا احسن.

رويدا : هههههه يله.


عند محمد..........

لؤي : الله شي احسن من هذي الشوراع والا هذي البيوت

محمد : هههه مابش تعال ششتري لك خاتم عقيق ع ذوقي اللي هانا قمه والله

لؤي : ههههههه من اي حين قدك كريم هكذا بس يله خلينا نجرب ذوقك.

محمد : بيعجبك بيعجبك.


بيت عامر وقت الظهر..........

جهزين الغداء للرجال لحالهم وهن لحالهن

عامر : والسيد محمد وين هو والا كل جمعه هكذا نجلس ندوره.

مراد : مضيف اليوم شكله مابيجي احسن والله.

بندر : مراد

حمد كمل مكالمته مع محمد : قال بيتغدى مع ابن خاله بالمطعم.

مراد : اهاا مش قلت لكم.

عامر : الله يصبرني ع هذا الولد بس.

بندر : وين المشكله يمكن ابن خاله مستحي يجي هانا وبيتغدوا خارج.

عامر : بيني وبينك احسن انا مابطيق ابن خاله هذك ولا ارتاح له.

مراد : وانا والكل ابردوا من سيرتهم وخلونا نااكل جاوع هههه

بندر وحمد شافوا لبعض ورجعوا يااكلوا وهم ساكتين.


عند محمد................

جالس مع لؤي في المطعم....

لؤي : يمكن جيتي اليوم غلط نسيت والله انكم بتجتمعوا في بيت عمك.

محمد بفرحه وبياكل بشهيه وعجله : مالك احلى شي فعلته اداك الله والمدي كريم خلصتني منهم والا ماابسرتني بين اكل بطيبه نفس هكذا.

لؤي : ههه اذا هكذا بسم الله وبدأ يااكل.



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7
انتـقــام ســرمــدي

البــارت 8 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

العصر بيت عامر النسوان كلهن جالسات مع بعض في الديوان اللي داخل والرجال بالديوان اللي خارج

البنات بيقدمين حلويات وبيتجابرين

ميار بتجهز حلويات بصحن لحالهن

رويدا : اذا هذا لمحمد ابشرش ماجى يتغدى عاد بيجي الان

ميار : عادي بيجلسوا لما يجي وياخذ حصته هههه.

تيسير : ههههه لو تهتمي فينا هكذا ان احنا في الجنه

ميار بزنط : وانا ليش اهتم فيش ياقلبي بصفتش من.

رويدا : ههههه ابوها الهدره الان وجين ندخل قبل مايدورونا.

اروى بتتجابر مع فايزه ومش معبره ان رحمه جالسه معاهن.

اروى : جت لي فكره انه ليش مانخرج يوم رحله ونغير جو بدل الجلسه في البيت.

فايزه بااعجاب بفكرتها : والله صدق بنتفق وخرجنا كلنا مارايش يارحمه.

رحمه ابتسمت : شاكلم محمد واذا وافق خرجنا.

اروى بقزز : مش ملاحظه انش مخليه ولدش ع راحته ع الاخر يعني المفروض يمشي ع كلامش مش انتي تمشي ع كلامه

رحمه : الشي اللي بيريحه بيريحني محمد كل حياتي واغلى شي عندي ومابين امشي ع قوله بين امشي بالشي اللي بيشوفه صح.

فايزه ابتسمت : اي والله بين الاحظ ان محمد عاقل قوي وبيفكر قبل مايفعل اي شي مش مثل مراد الله يهديه كل يوم ودخلنا بمشكله هههه.



عند محمد..................

محمد بيكلم ايمن بالتلفون : اهااا ok لاتخاف ان شاء الله بدبر لك هذا المبلغ........... يااخي لاتهم ولا شي اعرف امور...... ههههه طيب........... الله معك.

لؤي: كم يشتوا مبلغ

محمد : 300 الف.

لؤي : وانت بتديها لهم.

محمد بتفكير : من زمان ماقد طلبت اعمامي بحصة ابي بشي كل اللي اعرفه اني بين اسحب مصروفنا من البنك بس كم حصة ابي او كم معه او اي معلومه ثانيه مابين اعرفها

لؤي : وتعتقد ماعيقولوا

محمد : مش عارف بس انا شطلبهم من حقي مش صدقه منهم ووقف

لؤي : فين رايح

محمد : البيت يله قوم ماشفت جمر من الصباح

لؤي : ههههههه والله هذا الكلب ماخذ عقلك اربعه وعشرين ساعه مهتم فيه وبتفكر فيه

محمد ابتسم : يله امشي ع شان اشتري له اكل معانا

لؤي : وايش بتشتري له.

محمد بضحكه : لحم

لؤي: هههههه والله انك مجنون تعرف ان بعض الناس ماعاد بيعرفوا الدجاج وانت بتشتري له لحم هههههههههههههه

محمد : صدقني يستاهل اذا فعل اللي اشتيه.

لؤي : تعرف شي والله انك بتخوفني كل شي عندك بالالغاز يعلم الله ماوراك.

محمد ضحك : هههه امشي امشي بنتاخر.





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصــة انتقــام ســرمــدي للكـاتبـة: تسبيـح السعيــدي
انتـقــام ســرمــدي

البــارت 9 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

محمد وصل مع لؤي للبيت وطلعوا من الدرج......

ميار كانت نازله لبيتهم شافتهم طالعين ووقفت.

لؤي طلع بسرعه من جنبهم لما سمعها بتداعي محمد
محمد وقف : ايش.

ميار بحياء : دقيقه واحده ودخلت بسرعه للمطبخ شلت الصحن اللي جهزته وخرجت لعنده : اااا حصتك ع شان ماجيت.

محمد سكت شويه وماحب يكسفها شله منها : تسلمي.

ميار: الله يسلمك.

محمد طلع بسرعه بعد لؤي وهو بيحاكي نفسه : الله يسامحك يااباه انت وعمي مافعلتوا بنا اخخخ ياميار كيف اعتذر منش وايش اقول اصلا.

محمد نقز مت تفكيره ع صوت لؤي وهو بيصيح : محمد بسرعه بسرعه شل هذا الكلب والله بيقتلني من قلي اطلع محمد

محمد شاف جمر قد بيشد لوئ من رجله ومعصب من وجوده وبينبح عليه ضحك وصفر له : جمر تعال.

جمر شافه بسرعه فلت للؤي وجري لمحمد بفرحه وخاصه لما ابسر اللحم بيده وبيحرك ذيله بفرحه.

لؤي كودا بيتنفس : افففف ماهو هذا انا منكر ان هو كلب والله شكله مثل الذئاب يامحمد لو ماجيت كان بيكسر رجلي

محمد : ههههه تحمد الله.

لؤي شاف صحن الحلويات جلس وشله وبدا يااكل : تركتني مع هذا المفترس وجالس تترمسس في الدرج.

محمد : ههههه رمسسوا عينك اكل سكته والا اديتهن لجمر ههه

لؤي بصدمه اشترغ وبيسعل : كح كح كح منك صدق ماعاد ناقص تدي له التحليه شي معك عقل يعلم الله كم جلست تسبرهن لك وبالاخير تديهن لهذا الوحش.

جمر نبح عليه وبيقرب منه

لؤي بخوف : محمد انا عند الله وعندك وخر هذا مني مش انا ناقص.

محمد قدهو ميت ضحكه وبياشر لجمر يقرب ع شان يخوف لؤي : مفعل له هذا لانك قلت عليه انه وحش تعرف يالؤي ماوحوش الا بني ادم اما الحيوانات مش هي وحوش.

لؤي بعد بخوف : حاضر حاضر فهمت بس امانه خليه يرحله مني الله يخليك.

محمد بضحكه : جمر تعال هذا صديق فهمت خليه بحاله وبيصفر له.

جمر جلس تبعا لاوامر محمد

لؤي بيتنفس براحه : افففف الحمد لله اخر مره افتح فمي شكست وبس.

محمد : ههههه احسن محد قالك تتفلسف.

لؤي وقف : متى عتسير لايمن فقدت له هههه.

محمد : لوما ادبر المبلغ واسير له خليها بكره.

لؤي : طيب انا معي مشوار خاطرك

محمد بتعجب : لاتقول انك عتروح اليوم.

لؤي : هههه لا عادنا جالس لوما اقرح لك الفيوز ههههه

محمد : هههه حياك الله سهل قدهو قارح من زماان


المساء.......................

رحمه : ها ماقلت.

محمد : مدري مابش لي نفس للخرجه.

لوئ : افففف قلت لش ياعمه ان ابنش هذا نكدي خلينا نخرج نغير جو.

رحمه : اي والله لي خيرات مازد خرجت هكذا رحلات من بعد موت ابوك الله يرحمه

لوئ ومحمد : الله يرحمه

محمد بتفكير : تمام خلاص بنخرج.

لوئ : حلوووووو هكذا اعجبتني ههههه.

رحمه : تمام انا شاحاكي فايزه.

محمد ذكر ايمن والزلط : افففف والنسوه الزلط ضروري تكون بكره مع ايمن يعني اكلمهم االان وقف.

لوئ. : طيب كلمهم ونجزعها لاايمن ع طريقنا.

محمد : طيب وخرج نزل بسرعه لبيت عمه عامر ورن الجرس.

عامر سمع : يييي ياولد اينك افتح الباب.

مراد سمعه وخرج فتح الباب لوجه محمد

محمد : ابوك داخل

مراد رفع حاجب : ابوك داخل قصدك عمك لك عمى

محمد بطفش : مش فاضي لك يامراد داعيه سريع.

مراد : افففف وليش ماتشرفنا والا مش قد المقام يااستاذ محمد

محمد بدون نفس : قده ونص بس مستعجل.

عامر سمعهم : من هاذا.

مراد : محمد يشتيك ضروري.

عامر : قله يدخل.

محمد اخذ نفس ودخل : مساء الخير

عامر : مساء النور خير جاي بهذا الوقت اذا بتعتذر عن الرحله بكيفك محد غصبك ولا غصب امك

محمد : لا ماجيت ع هاذا انا اشتي مبلغ من الشركه لاني بحاجته

عامر بااستغراب : وايش تشتي منه.

محمد بضيق : شي خاص.

مراد : يستر من اي حين الخصوصيات.

عامر شاف له بنظرات غضب : مراد

مراد سكت.........

عامر رجع بنظره لعند محمد : وكم تشتي.

محمد بحده : 300الف

عامر فتح عيونه بصدمه : ايش مجنون والا بعقلك حق ايش بدي لك 300الف.

محمد : مش داري بس اعتقد انه حق ابي الارباح بالشهر الواحد اكثر.

عامر عض شفته بقهر محمد زيد بهن: ومن قلك هذا الكلام يااستاذ محمد

محمد : محد قلي انا عارف من دون ماحد يقلي.

عامر بعصبيه : قلي ان هي امك اللي قالت لك تجي تقولي هكذا بعد ماضيعت ابوك ذلحين بتضيعك بعده.

محمد عصب لما بيتكلم ع امه هكذا : ماضيعت احد وانت عارف ومابش داعي اذكرك ومااسمح لك تتكلم هكذا ع امي ووقف. : المبلغ باخذه بكره وخرج بسرعه ومعصب بقوة.

عامر جن جنونه من كلام محمد : ايش لايكون بتهددني يامحمد والله لااربيك من جديد.

فايزه بتحاول بتهديه ومراد يزيد يحرضه ع محمد

تيسير سمعتهم من غرفتها وخافت من صياحهم : افففف الله ياخذك يامحمد مابتفعل من مشاكل غبني على ميار بس الله يعينها


https://tttttt.me/rewayatyamania/25006


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍32
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
✍🏻

بـارتـات يـومنـا الاربعـاء 😍👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
قصــة انتقــام ســرمــدي للكـاتبـة: تسبيـح السعيــدي
انتـقــام ســرمــدي

البــارت 10 ✍🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

محمد دخل وهو بيتنفس بقوة ومعصب وافكارة مششتة عمه ذكره لذكريات توجعه شاف مزهريه فوق الطاوله شلها ورجمها للارض لوما اكتسرت.

رحمه خرجت بخوف : ييوه محمد مالك ياابني ليش فعلت هكذا.

محمد مسح ع وجههه وخرج من البيت بسرعه.

رحمه بخوف وقلق : محمد اين عتسير ذلحين محمد
لؤي لبس جاكيته وفتح الباب : لاتقلقي ياعمه انا شبسر ايش فيه.

رحمه : الله يحفظك ياابني ابسره اين سار


لؤي خرج بسرعه وطلع للسطح شاف جمر نوووم ومحمد مابحده نزل بهدوء وهو خايف لا يصحى جمر ماعيسكت له اذا شافه نزل من الدرج بسرعه وبيفكر اين يمكن سار ذلحين...


بيت بندر............

اروى : يييوه ماقد جاء اخوكن لذلحين.

ميار وهي بتقلب بتلفونها : يمكن عند اصحابه.

رويدا قامت وهي بتتسمع : بين اسمع صوت خارج شكله حمد جاء ومشت بسرعه فتحت الباب ع طول.

لوئ كان ماشي من عند الباب ووقف لما الباب انفتح.

رويدا منصدمه وانشلت حركتها لما شافت لوئ ومش عارفه ايش تفعل بسررعه قفلت الباب ورجعت ظهرها للباب : افففف ياربي من هو هذا اخخخ من قلي افتح.

ميار بتداعيها بس رويدا مابتسمعها ......

ميار داعت رويدا اكثر من مره بس شكلها مطننه ولا بتسمع اي صوت قامت قربت منها ودقتها خفيف بكتفها وضحكت :وين سرتي اين حسش ههههه.

رويدا وهي جالسه بتفكر ومتندمه انها قامت صلا الباب وفتحته : اكره هذي المواقف بقوة بس مستغربه من هو اللي بيتفتل بالعماره هذي السع اكيد هذا ابن خال محمد هو بيجي كثير بس ولا مره قابلته نقزت من تفكيرها ع ميار اللي قدهي فاطسه ضحكه وبتدقها بيدها : ها ها مالش.

ميار : ههههه فين رحتي حمد جاء.

رويدا : لا ماجاء لو انه جاء انه دخل.

ميار : اذا مالش بين اكلمش من اول وانتي في وادي ثاني.

رويدا : ماسمعت والله مابش شي انا رايحه ارقد. تصبحي ع خير.


لؤي خرج من العماره وهو مطنن من فتحت الباب فجأة وانا ماقصرت وقفت وماعرفت ايش افعل وكيف اتصرف بس هذي مش اللي شفتها بالدرج مع محمد شكلها اختها ابتسم لما تذكر شكلها وهي مبهرره ومفجوعه وذكر ليش خرج اووووف محمد اين هو خرج تلفونه وبيحاول يتصل فيه ويدعي انه يرد عليه لانه عارف انه مابش احد اعند من محمد. هههه "


محمد حس انه اتهور لما خرج بهذي الطريقه ولاانه كان معصب دائما يتهرب لما احد يكلمه ع الماضي او ع ابوه بس لمتى بيجلس يهرب هكذا تعب والله. التفت لرنه تلفونه للمره الثالثه وهو عارف من هو اللي بيتصل شل التلفون وجاوب : الو.

لؤى بفرحه لما جاوبه اخيرا : اينك يازفت وليش مابتجاوب وليش خرجت هكذا اصلا.

محمد بابتسامه : اعصابك ع ايش اجاوبك الان مابش شي انا راجع الان.

لؤى : ok لا تتاخر انا عند العماره مورع لك.

محمد برفعه حاجب : وليش جالس خارج اطلع البيت لوما اجي

لؤي وهو محرج لاينعاد الموقف. : هههه شاورع لك هانا ع سب لا تتاخر.

محمد حرك السياره : يله الان جاي






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
انتـقــام ســرمــدي


البــارت 11 ✍🏻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

شويه ووصل لعند لؤي ونزل من السياره :مالك ماتطلع.

لؤي : قلي اين سرت وليش خرجت معصب هكذا ماقال لك عمك بيدي لك الزلط.

محمد بضيق :بيديها وغصبا عنه.

لؤي :خلاص تمام مالك هكذا ضابح.

محمد نفخ الهواء بضيق. :انا صبري بدا ينفذ يالؤي اعصابي ع نار وماعاد بين اقدر اتحمل اشتي ارتاح.

لؤي باستغراب :مالك صلي ع النبي ماهو هذا الخبر امانه ماحد مرتاح غيرك والف واحد بيتمنى يكون مكانك نعمه لهانك وتقلي مش انت مرتاح قد بدات احسدك وانت تجي تقلي هكذا ههههه

محمد :صدقني ماعترتاح انا في نقمة مش في نعمة اللي داخلي اكبر من هوذا كلهن.

لؤي : ايش اللي مضبح لك والا اقلك خلينا نطلع اول عمتي مسكينه اكيد قد عتجنن عليك.

محمد ذكر امه : طيب يله.

وطلعوا مع بعض........

لؤي مشي من باب شقة بيت بندر تذكر الموقف التفت لعند محمد : ذاحين بيت عمك بندر معه بنتين وحمد بس صح.

محمد هز راسه بمعنى ايوه :صح بس ليش بتسأل.

لؤي :احم ولا شي بس سألت


اليوم التالي..................

محمد نقز ع صوت الجرس ومستغرب ليش امه مافتحت وله كثير بيرن قام خرج من الغرفه وهو ملان نووم فتح الباب لوجه تيسير رفع حاجب.

تيسير تفاجأت ماتوقعت يفتح هو. :وين عمتي رحمه.

محمد تذكر انهم بيخرجوا اليوم :خير ماتشتي منها.

تيسير فتحت عيونها بصدمه من رده : وانت مادخلك داعيها والا مشيت.

محمد ضحك : وليش بتهددي امشي.

تيسير عضت شفتها بقهر وتندمت ان هي طلعت. :صدق انك مجنون وقليل ذوق.

محمد فتح عيونه بصدمه وحس الدم بيغلي في عروقه. من كلمتها وحاول يهدي اعصابه ومايتهور : كملتي كلامش والا عاد باقي لاني ملان نوم واشتي ارجع ارقد يعني الله معش.
وغلق الباب في وجهها

تيسير نزلت بغيظ وهي بتسب وتلاعنه ع اخلاقه وتصرفاته التافهة وبتلحف ماعاد تطلع لا عند عمتها لو كان ماكان.

رحمه خرجت :من في الباب.

محمد : محد بغير واسير عند ايمن والشباب لانه معانا مشروع مهم ولؤي اذا قام............

لؤي خرج من الغرفه :وانا ماهو بعدك والله ماتفلت هههههه صباح الخير

محمد ::ههههههه صباح النور لاتخاف كنت عد لقلها تقلك تلحقني.


بيت بندر..............

تيسير ضابحه عتقرح من محمد :وانتين سريع يوه كم عتجلسي ياميار ع برقع.

ميار شلت شنطتها بضبح :ناهي جاهزه بس الصدق ضبحت ان عمه رحمه ماتجي ولا محمد.

تيسير عوجت فمها :احسن والله بينكد علينا يخ والكراهه اللي فيه.

رويدا ضحكت :اخيرا لقيت احد بيوافقني الرأي. هههههههههههههه

ميار تشتي تتكلم وقاطعها حمد وهو بيصيح : سايرين عرس احنا مايكفي عطلتوني ع الجامعه وتزيدوا تاخروني هانا سررريع

رويدا ضحكت :يله الان الان.

محمد نزل هو ولؤي ع خرجتهم. .

تيسير شافته وقلبت عيونها وفي نفسها (هذا اللي قال عيرجع يرقد. )

محمد سلم ع حمد واول ماشاف مراد نازل مشي ع طول.

مراد وصل لعند لحمد بعد ماشاف محمد خرج مع لؤي بعد النظاره من عيونه :فين ساير الاخ.

حمد :معه عمل مع زملائه.

مراد ابتسم :ok خلينا نخليها خرجه فله قبل مايجي ابي وعمي من الشركه.

حمد غمز له وهو فاهم قصده يتسابقوا بالسيارات :هههههه ع طول ابشر بلقب الخساره من الان.

مراد :على غيري ههههه سريع يله.





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
3👍3
انتـقــام ســرمــدي


البــارت 12 ✍🏻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

عند محمد.........

وصل لعند الشركه ووقف السياره ونزل : هيا.

لؤي :خليني بعيد عن اعمامك شاورع لك هانا ههههه

محمد ابتسم :طيب براحتك باي.

ودخل الشركه بيشوف تغيرات كثيره في الشركه رفع حاجب لما ماعاد شاف صوره ابوه كانت معلقه في الجدار مع تعزيه يوم وفاته طلع للدور الثاني ووقف عند مكتب ابوه قرب منه حاول يفتحه بس كان مغلق بالمفتاح سمع صوت من وراه وكانه صوت ابوه انشلت حركته وبيحس قلبه بيدق بقوه وماقدر يلتفت تخيل انه اذا التفت بيشوف ابوه

لفت بهدوء لوجه عمه بندر صوته مثل ابوه واكثر واحد يشبهه ابتسم والدموع بعيونه.

بندر بابتسامه :حيا نورتنا.

محمد وهو بيخفي دموعه وبيخلي صوته طبيعي :الله يحييك كيفك ياعم.

بندر :الحمد لله تمام مالك جيت لهانا قصدك عنخليه مفتوح هههه الله يرحمه بسام كان يوقف هانا مكانك عند الباب اذا مافي معه عمل يتجابر مع الموظفين شفتك وتخيلتك هو والله.

محمد بلع الغصه بقهر وابتسم :الله يرحمه.

بندر : جيت للزلط صح كلمني عامر بجيبها لك انا دقيقه بس تعال.
ومشي لعند مكتبه ومحمد مشي معه.

محمد :بس ياعم:انا مااشتي منك ولا من عمي عامر ع شان يرفض يديها لي انا اشتيها من حق ابي ولا خلاص ماعاد اشتي.

بندر ابتسم لكلامه وفتح المكتب وبيدور بالادراج :عارف يامحمد بس صدقني انا مثلك مش عارف بشي كل اللي كان عند ابوك بيد عامر الان ومابين افاتحه ع شان لا اتمشكل معه بمشاكل مالها اخر تعرف عمك عامر مابيعجبه احد يسأله عن شي.

محمد عض شفته بقهر. : اذا خلاص اذا مش من حق ابي مااشتيها.

بندر مكنه :شلها ومتى ماادى لك عمك عامر حقك وحق ابوك رجعتها اتفقنا.

محمد هز راسه وشلها :اذا هكذاتمام خاطرك.

بندر :الله معك.

محمد خرج ضابح من عمه عامر ماتنازل يدي له مبلغ من هذا فكيف عيدي له حق وحصص ابوه في الشركه دق واحد ماشي بغير رضاه ونقز من تفكيره لما شاف الاوراق اللي بيد الرجال نكعين للقع وهو نزل بيجمعهن.

محمد جلس وبيجمعهن معه بربشه :اسف والله ماابسرتك العفو منك.

الرجال بضيق :خيرة الله لنا شهر بنعامل عند عامر هذا ع محلاتنا وبالاخير نتبهذل هكذا الله اكبر ع كل ظالم.

محمد :ليش مافعل عمي عامر.

الرجال سمعه قال عمي عامر وخاف. :هااا يعني انت ابن اخوه او تقرب له.

محمد بضيق :عمي اخو ابي.

الرجال بربكه :اهاا يعتذر والله ماكنت داري مابش شي خاطرك ومشي بسرعه.

محمد مستغرب لوين يمكن يوصل طمع عمه بالزلط. وبيحاكي نفسه (مش انا ولا امي الوحيدين المظلومين من عمي عامر وهذا واحد والله اعلم كم باقي هه) وكمل طريقه للسياره.

لؤي :الحمد لله ع السلامه كنت خفت عليك.

محمد ::ههههههه الله يسلمك.

لؤي : ادى لك عمك عامر الزلط

محمد :عمي بندر هذك ولا ابسرته ورفض يدي لي حتى ريال واحد.

لؤي :اوووف ايش هذا الحقد.

محمد وهو بيحرك السياره : سهل هانت هانت.


عند مراد...........

فايزه بخوف ::ماهو هذا يابني دلا دلا.

مراد وهو بيراقب حمد :مستحيل اخلي حمد يسبقني.

تيسير بتضحك : امانه بتتسابقوا يعني واحنا الضحيه.

مراد ::ههههههه مانفعل محد قال لكن تجين.

فايزه :ييوه ياابني ماهو تتسابقوا تعوذوا من الشيطان مابتبسروا الخط مللان. ..

مراد وعينه ع سياره حمد :ولا بيقع شي احنا بنتسابق هكذا دائما المهم الخبر مايوصل لعند ابي وعمي ههههه



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍41
روايات يمنية📚🇾🇪
قصــة انتقــام ســرمــدي للكـاتبـة: تسبيـح السعيــدي
انتـقــام ســرمــدي


البــارت 13 ✍🏻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

تيسير :ياسلام يعني مسكت عليك نقطه يامراد اي مخالفه لعند ابي هههههه.

مراد :اتحداش جربي افعليها ههه


عند حمد..............

حمد بيشوف مراد خلفه وبينهم سياره واحده ابتسم اخر مره هو فاز ع مراد ويشتي يكسب هذي المره والكل ع شان يشل ع مراد زلط.

ميار واروى خايفات من سرعه حمد اما رويدا فارحه وبتضحك وبتشجعه.. ...

ميار :حمد بلييييز شوي خف السرعه.

حمد. :لا شويه وفزت اصبرين شويه ماعيقع بكن.

رويدا :انا بين اشجعك من اول يعني الجائزه بالنص هههه.

حمد:هههههه من عيوني
وبيحانك ميار :دامش بتشجعيني اطلبي واامري.

رويدا :ايييوه وبعدا مااعرفش انا داريه فيك ههههه.

اروى :الله يهديكم بس ماهي هذي اللعبه حقكم الله يستر.


عند محمد..............

محمد وصل ومكن ايمن الزلط.. ..

ايمن : ع الله ماوقع لك مشاكل لما جبتها.

محمد بطفش :مستغرب مالكم بتهموني وبمشاكلي انتوا الاثنين بتحسسوني اني ابن امس او مشكلجي (حق مشاكل) وروحي بالمشاكل.

لؤي :هههههههه حلوه هذا احنا بس بنهمك لان احنا عارفين كييف اعمامك وبالاخص العم الاكبر هههه.

ايمن ::هههه كلام لؤي صحيح مابش غير هذا السبب يقلك ابعد عن الشر وغني له.

محمد :ههههه عليه غضب الله اللي عاد بيجلس معاكم انتوا اصحابي والا ماهو.

لؤي :اهااا وهذي فيها كلام.

محمد :خلاص المفروض توقفوا معي بس تدوا لي من هذا الخبر والنصائح اللي ماتمشي معي ههه.

ايمن :ابشر حتى للموت معك بس مافي راسك يامحمد.


وقت الظهر وصل محمد للعماره بيشوفها فاضيه وكانه ماحد ساكن فيها نفخ الهواء بضيق امه جالسه لحالها وهو بينشغل خارج كثير وبيهمها وخايف عليها ومابش معه غير الحل حقها انه يتزوج ع الاقل بتجلس معها دق الجرس شويه وفتحت له.

محمد ابتسم وهو عارف ان هي زاعله لما ماخرجوا معاهم :وسلام لاتقولي قد تغديتي قد استعجلت نتغدى سوا واديت الغدا معي هههه.

رحمه ابتسمت :ماشي عادنا مورعه لكم وين لؤي.

محمد :معزوم عند ايمن كنت معزوم بس قلت لا ماعتتغدى الا انا وست الكل هههه يله.

رحمه ضحكت :ههه امانه يله شااكل ولو مالي نفس.

محمد عرف ان هي زاعله قوي :ومالش زاعله المفروض ابنش عريس تفرحي مش تزعلي هكذا.

رحمه بفرحه من كلامه :ايش واحلا عريس والله جبرني بك اخيرا اقتنعت كنت عارفه انك بتدلع عليا بس ههههه.

محمد ابتسم : اقتنعت بس في شي ثاني.

رحمه بااستغراب :وماهي.

محمد بتفكير : اشتي تخطبي لي تيسير بنت عمي عامر

رحمه فتحت عيونها بصدمه :ايش تيسير.

محمد وهو بيااكل وبيتهرب من نظرات امه له :ايوه :انا عارف كم بتحبيها انتي اكثر وحده من بنات اعمامي وهي والكل بتحبش وعتنسجمين مع بعض.

رحمه :صح بين احبها بس وانت لاتختار ع ميد انا بين احبها انا.

محمد :انا اذا لي ماكنت عتتزوج من الاسره بالمره بس اذا رايش اني مااعيد اللي فعله ابي فاانا شاقول لش تخطبي لي تيسير بنت عمي عامر.

رحمه :بس وميار يامحمد.

محمد وحس خلاص ماعاد قادر يبلع الاكل اللي بياكله من الضغط اللي ع راسه بالتفكير وقف وسار صلا المغسله وبيغسل يداته :ميار كان كلام قديم واعتقد حتى هي قدهي ناسيه.

ورجع جلس جنب امه وضحك ::ههههههه واعتقد لاهي ولا واحده من بنات عمي بيطيقني ع شان هكذا عادي واذا رفضت تيسير عاده احسن واخطب من خارج الاسره ومابش عليا حجه بعدا

رحمه تنهدت بضيق وهي بتفكر بميار : الله يقدم مافيه الخير لكم كلكم مالك مااكلت.

محمد وقف ومشي صلا الباب بعد ماشل الاكل حق جمر :الحمد لله شبعت انا في السطح اذا احتجتي شي وخرج

رحمه هزت راسها وهي محتاره ايش غير رأيه في تيسير وليش اختار بنت عمه عامر بالذات وبتحاكي نفسها (ياخوفي يامحمد رجعت لكلامك حق زمان وبراسك شي وبتظلم البنت معك الله يهديك بس الله يهديك





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5