روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 77 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيان بتفكر ورجعت بسرت لاسامه : دام ماما رجعت البيت بعد ما ولدت ماجد وماجد الان 12 سنه انا بنت من وانا 17 !! وماما مش مع بابا من بعد ما ولدتك انت وبيسان .. يعني ماما مش اميي !!!
الكل ركز ..
بيان رجعت ابتسمت : يمكن يكون بابا اتزوج لانو مستحيل كل تيك السنوات من غير زواجه بس ما يهمنيش والله ، ماما نصره اهتمت فيني كأني بنتها ولا قصرت عليا بشي وانا الصدق بين احبها.
اسامة ابتسم : هي طيبه وكلهن فيها بس الطمع حقها خرب بيني انا وهي.
بيسان جلست شويه ساكته ورجعت قالت : اسامة يمكن ما كانش طمع ، انت قلت ان ماما كانت تحب ابي فيمكن يكون حبها له عماها عن الصح.
اسامة تنهد : يمكن بس انا عمري ما عتسترش اسامحها.
بدر : الله يا الدنيا قالوا لنا انك سافرت وبعد فتره لحقك ابي وخلال ايام سمعنا ان نادر مات وانهم دفنوك هانك وبالاخير انت هانا.
اسامة ابتسم : خيرة الله ..
بدر بسر لساعته : يله قدو شرق .. هيا يا بيان.
*
بعد ساعه في فيلا عادل 》
بيان بتدق غرفة ابوها وامها.
نصره : ادخل.
بيان دخلت وبسرت صليهم : هو سؤال واحد بس وجاوبوني عليه بكل بساطه وبدون كذب !
نصره وعادل استغربوا.
بيان : ماما الحقيقيه وين ؟
عادل بدون ما يرفع نظره من الكتاب وببرود: ماتت.
بيان : ماتت صدق والا بعد مده نكتشف ان هي ما ماتتش ساعما نادر !!
نصره افتجعت على بيان من عصبية عادل قامت لعندها : والله ماتت.
بيان حضنت نصره : لا يتخايل لش ان حبي لش عينقص انتي عتجسي امي لان عمري ما حسيت منش غير هذا.
نصره : وانا والله اني بين احسيش ساعما واحد من جهالي اللي جلسوا ببطني تسعه اشهر.
بيان : احبش.
نصره : وانا والكل.
بيان : بس معاكم صوره لماما بنفسي اشوفها وايش كان اسمها ؟
نصره ابتسمت : طيب شادور صوره، واسمها كان دعاء.
*
كانوا يوم عن يوم تزداد علاقتهم تقوى اكثر واكثر ويعرفوا عن بعض اكثر .. اجتماعهم كان بمثابة حياة جديدة انفتحت لهم عشان يكونوا فيها سعداء من جديد وبعيد عن كل التساؤلات الغامضه اللي تحبط علاقة العائله الواحده دائما ..
بيسان حاولت اكثر من مره تعتذر من عادل بس ما انقبل عذرها .. وكانت الفجوه تكبر بينهم وبالمقابل كان مجد يحاول يردم لها الحفره بكل اللي يقدر عليه ..
في يوم عرس 4 من خوات مجد》
بيسان وصلت القاعه وخلست البالطو وهي لابسه فستان اسود بسيط وكعب ذهبي وميك اب جدا خفيف وشعرها القصير رجعته لوراء اذنها وخطيت بكل ثقه في القاعه وجلست فوق واحد من الكراسي ..
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 77 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيان بتفكر ورجعت بسرت لاسامه : دام ماما رجعت البيت بعد ما ولدت ماجد وماجد الان 12 سنه انا بنت من وانا 17 !! وماما مش مع بابا من بعد ما ولدتك انت وبيسان .. يعني ماما مش اميي !!!
الكل ركز ..
بيان رجعت ابتسمت : يمكن يكون بابا اتزوج لانو مستحيل كل تيك السنوات من غير زواجه بس ما يهمنيش والله ، ماما نصره اهتمت فيني كأني بنتها ولا قصرت عليا بشي وانا الصدق بين احبها.
اسامة ابتسم : هي طيبه وكلهن فيها بس الطمع حقها خرب بيني انا وهي.
بيسان جلست شويه ساكته ورجعت قالت : اسامة يمكن ما كانش طمع ، انت قلت ان ماما كانت تحب ابي فيمكن يكون حبها له عماها عن الصح.
اسامة تنهد : يمكن بس انا عمري ما عتسترش اسامحها.
بدر : الله يا الدنيا قالوا لنا انك سافرت وبعد فتره لحقك ابي وخلال ايام سمعنا ان نادر مات وانهم دفنوك هانك وبالاخير انت هانا.
اسامة ابتسم : خيرة الله ..
بدر بسر لساعته : يله قدو شرق .. هيا يا بيان.
*
بعد ساعه في فيلا عادل 》
بيان بتدق غرفة ابوها وامها.
نصره : ادخل.
بيان دخلت وبسرت صليهم : هو سؤال واحد بس وجاوبوني عليه بكل بساطه وبدون كذب !
نصره وعادل استغربوا.
بيان : ماما الحقيقيه وين ؟
عادل بدون ما يرفع نظره من الكتاب وببرود: ماتت.
بيان : ماتت صدق والا بعد مده نكتشف ان هي ما ماتتش ساعما نادر !!
نصره افتجعت على بيان من عصبية عادل قامت لعندها : والله ماتت.
بيان حضنت نصره : لا يتخايل لش ان حبي لش عينقص انتي عتجسي امي لان عمري ما حسيت منش غير هذا.
نصره : وانا والله اني بين احسيش ساعما واحد من جهالي اللي جلسوا ببطني تسعه اشهر.
بيان : احبش.
نصره : وانا والكل.
بيان : بس معاكم صوره لماما بنفسي اشوفها وايش كان اسمها ؟
نصره ابتسمت : طيب شادور صوره، واسمها كان دعاء.
*
كانوا يوم عن يوم تزداد علاقتهم تقوى اكثر واكثر ويعرفوا عن بعض اكثر .. اجتماعهم كان بمثابة حياة جديدة انفتحت لهم عشان يكونوا فيها سعداء من جديد وبعيد عن كل التساؤلات الغامضه اللي تحبط علاقة العائله الواحده دائما ..
بيسان حاولت اكثر من مره تعتذر من عادل بس ما انقبل عذرها .. وكانت الفجوه تكبر بينهم وبالمقابل كان مجد يحاول يردم لها الحفره بكل اللي يقدر عليه ..
في يوم عرس 4 من خوات مجد》
بيسان وصلت القاعه وخلست البالطو وهي لابسه فستان اسود بسيط وكعب ذهبي وميك اب جدا خفيف وشعرها القصير رجعته لوراء اذنها وخطيت بكل ثقه في القاعه وجلست فوق واحد من الكراسي ..
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤1👍1
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 78 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيسان وصلت القاعه وخلست البالطو وهي لابسه فستان اسود بسيط وكعب ذهبي وميك اب جدا خفيف وشعرها القصير رجعته لوراء اذنها وخطيت بكل ثقه في القاعه وجلست فوق واحد من الكراسي..
ميرا جت لعندها : سلاااام.
بيسان : حياا.
ميرا : بتدوري عريس او ماهو ؟
بيسان ضحكت : شلوش.
ميرا تمسك شعر بيسان : وانتي ماهو ذييه الحلا بكله امانه خورتيني اقص شعري يختي ماااهووووو ذييه تجنننني من اي طينه انخلقتي.
بيسان ابتسمت : من نفس طينتش.
ميرا : كان والله ان قد اخي يحق له .
بيسان باستغراب : يحق له ماهو ؟
ميرا : ولاا شي .
ماريا وصلت : ماااهي تيييه الحلااوه ياربي لاا انا بنجلططط للمه ما انا خادمه .
بيسان ضحكت : والله انش قمر .
ماريا بحماس : ذحين عتبدأ الزفففه مش انااا مستوعبه اني عتفتك من اربع من خواتي .
بيسان ضحكت : تفتكي !! والله مابه احسن من الخوات.
ماريا : ناهي غر يفضى البيت شويه نستر نزوج مجد ااااه قد جننا يشتي يتزوج اليوم شابسر له وحده قمر من البنات ذوليه.
بيسان ضبحت من غير ما تركز : طيب خلاص وانا ما دخلني منه غلقي الموضوع .
ماريا حست ان هي ضبحت وضحكت وبتأشر بيدها : غر للاسف مابش ولا واحده قمر الااا ( واشرت لبيسان ) تيه .
بيسان استحت : ومن قال اني شاقبل باخوش ؟
ماريا : اناا.. يلاااه بااي.
وخطيت.
بيسان : لاا جننت رسميا .
ميرا : يلاه انا والكل شاخطى عن اذنش يا مرة اخي.
ومشيت.
بيسان ابتسمت وبتفكر ( هو صدق ممكن بيوم اكون له !! بس هو عمره ما قال انو يحبني وبين اجس انا وهو مصايحه )
ضحكت ورجعت تتبسر للبنات ..
*
اسامه وماجد كانوا خاطيين في الشارع ..
ماجد بسر الكافيه اللي اشتغل فيه ولفت لاسامه : معك زلط ؟
اسامه : للمه لك ؟
ماجد : معك او ماشي ؟
اسامه : الا معي.
ماجد : كان جي معي.
وخطي لمحل اشترى ساعه وخرج واسامه مستغرب.
ماجد دخل للكافيه وخطي صلا صاحب الكافيه ..
شل يده وبعد ساعته الاوله ولبسه الجديده والشيبه بيبسره ومستغرب .
ماجد : كنت ابسرك وااصل تجس تضربها بيدك عسب تتحرك فقلت ادي لك واحده جديده ..
صاحب الكافيه : للمه اديت لي ساعه بدل حقي الخاربه تعرفني !
ماجد ابتسم وتذكر حين قاله (الناس للناس ولو مش احنا لش وانتي لوحدش يا بنتي منين ربي عاد عيوفقنا في حياتنا)
ابتسم بقوه اكبر : الناس للناس.
قام حبه براسه وخرج وهو فااارح بأنو استر يقدم ولو شي بسيط له .. اسامة جدا فخور بتصرفات اخوه بعد ما شرح له ماجد اللي حصل ..
*
يوم المحاكمه 》 ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 78 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيسان وصلت القاعه وخلست البالطو وهي لابسه فستان اسود بسيط وكعب ذهبي وميك اب جدا خفيف وشعرها القصير رجعته لوراء اذنها وخطيت بكل ثقه في القاعه وجلست فوق واحد من الكراسي..
ميرا جت لعندها : سلاااام.
بيسان : حياا.
ميرا : بتدوري عريس او ماهو ؟
بيسان ضحكت : شلوش.
ميرا تمسك شعر بيسان : وانتي ماهو ذييه الحلا بكله امانه خورتيني اقص شعري يختي ماااهووووو ذييه تجنننني من اي طينه انخلقتي.
بيسان ابتسمت : من نفس طينتش.
ميرا : كان والله ان قد اخي يحق له .
بيسان باستغراب : يحق له ماهو ؟
ميرا : ولاا شي .
ماريا وصلت : ماااهي تيييه الحلااوه ياربي لاا انا بنجلططط للمه ما انا خادمه .
بيسان ضحكت : والله انش قمر .
ماريا بحماس : ذحين عتبدأ الزفففه مش انااا مستوعبه اني عتفتك من اربع من خواتي .
بيسان ضحكت : تفتكي !! والله مابه احسن من الخوات.
ماريا : ناهي غر يفضى البيت شويه نستر نزوج مجد ااااه قد جننا يشتي يتزوج اليوم شابسر له وحده قمر من البنات ذوليه.
بيسان ضبحت من غير ما تركز : طيب خلاص وانا ما دخلني منه غلقي الموضوع .
ماريا حست ان هي ضبحت وضحكت وبتأشر بيدها : غر للاسف مابش ولا واحده قمر الااا ( واشرت لبيسان ) تيه .
بيسان استحت : ومن قال اني شاقبل باخوش ؟
ماريا : اناا.. يلاااه بااي.
وخطيت.
بيسان : لاا جننت رسميا .
ميرا : يلاه انا والكل شاخطى عن اذنش يا مرة اخي.
ومشيت.
بيسان ابتسمت وبتفكر ( هو صدق ممكن بيوم اكون له !! بس هو عمره ما قال انو يحبني وبين اجس انا وهو مصايحه )
ضحكت ورجعت تتبسر للبنات ..
*
اسامه وماجد كانوا خاطيين في الشارع ..
ماجد بسر الكافيه اللي اشتغل فيه ولفت لاسامه : معك زلط ؟
اسامه : للمه لك ؟
ماجد : معك او ماشي ؟
اسامه : الا معي.
ماجد : كان جي معي.
وخطي لمحل اشترى ساعه وخرج واسامه مستغرب.
ماجد دخل للكافيه وخطي صلا صاحب الكافيه ..
شل يده وبعد ساعته الاوله ولبسه الجديده والشيبه بيبسره ومستغرب .
ماجد : كنت ابسرك وااصل تجس تضربها بيدك عسب تتحرك فقلت ادي لك واحده جديده ..
صاحب الكافيه : للمه اديت لي ساعه بدل حقي الخاربه تعرفني !
ماجد ابتسم وتذكر حين قاله (الناس للناس ولو مش احنا لش وانتي لوحدش يا بنتي منين ربي عاد عيوفقنا في حياتنا)
ابتسم بقوه اكبر : الناس للناس.
قام حبه براسه وخرج وهو فااارح بأنو استر يقدم ولو شي بسيط له .. اسامة جدا فخور بتصرفات اخوه بعد ما شرح له ماجد اللي حصل ..
*
يوم المحاكمه 》 ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤1👍1
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 79 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يوم المحاكمه 》
بدر تنهد : الحمدلله ان تقرير الطب النفسي ساعده وخفف العقوبه وعيجس بالطب النفسي ويجس في الاحداث بس 10 سنين.
أسامة : صح أن هي خيرات لكن قدي هي ولا 15 سنه.
بدر : والله ان قلبي بيحرقني عليه.
أسامة : سهل سهل مكتوب ومقدر ما عاد واحد يقول غير الحمدلله وكلها الا 10 سنين هي عتخطى فيسع.
بدر : ايوه والله ما عاد اسرع من السنوات.
***
في فيلا عادل 》
بيسان بحزن : للمه رفضت مجد ؟
عادل بعصبيه : اخرررتش تتزوجي سوواق !!!! ماااهو ذيه الولد ساحرش او ماهو ؟
بيسان : يا بابا انت كنت تعلمني ان الانسان مش بزلطه وانو باخلاقه ومجد مخللق قوي يابابا قوا قوووا .
عادل قاطعها : اخخخرررججي من بيتي بين اقول.
بيسان : ما عتخرجش لوما تقلي انك موافق .
عادل : مش انا موافق
بيسان : بس يا بابا ..
عادل قدم وبيدهفها وخرجها من الفيلا : لاااا بااارك الله فيش من بنت.
بيسان ببكاء : للمه كذذذيييه للمه !!! كله عسب سرت اوقف مع اخي ؟؟؟
عادل من بين اسنانه : اخوش هذا بدل اسمي وحط اسم محمد له ..
وغلق الباب بقوه ..
بيسان رجعت للبيت ودخلت بسرت اسامة وبدر جالسين.
اسامة قام وبيتبسرها وعيونها حمر : مالش ؟
بيسان ساع المبلوده : بابا رفض مجد .
بدر قام : ماهو رفض مجد ؟
بيسان بحزن : مجد تقدم لي وهو رفضه وطرده من البيت.
أسامة حضنها وبيمسح على راسها : عاسب فقير ؟
بيسان بصوت تاعب : ايوه.
بدر : حبيبتي بيسو واحنا لو جينا للصدق مجد ما يناسبش لا تفكيرش ساعه ولا متكافئين اجتماعيا ولا ثقافيا ولا شي.
بيسان وقدي بنبرة بكاء : بس احبه .. هو ساعدني كثير هو ردم بروحي كل الحفر اللي سببتها لي الحياه هو حسسني ان كل شي بخير هو حبني .. خلاني احس ان مابش مثلي بالدنيا زاد ثقتي بنفسي .. بشكلي باخلاقي خلاني ازيد احاسب على تصرفاتي اكثر وابسر الدنيا والسعاده بشكل ثاني بعيد عن الصوره اللي كان الغنى راسمها لي.. الحب مش مربوط بالسعاده الحب يعني انو يقدر يفعلك كل هذولا .. مجد رجال وعمره ما قال احبش ولا شي هو ساعدني اتخطى الشعور السيء بداخلي ووقف معي من بعيد وحين حصل فرصه على طول تقدم عشان يثبت للكل ان هو عمره ما حاول يلعب بمشاعري ( نزلت دموعها ) بس بابا رفضه عشان فقره .. على الاقل هو فقير وفيه صفات حلوه كثيره مش غني وفاقد كل الصفات
بدر زعل عليها
وأسامة يمسح براسها ورجع خلاها تجلس وسار ادى لها ماء واشر لبدر يخرجوا من الغرفه ..
بيسان حاطه راسها فوق ارجلها تلفونها رن رفعته وبسرت الاسم ( نصيبي ) جاوبت وما نطقت حرف.
مجد : امسحي دموعش انا داري انش بتبكي.
بيسان بكت اكثر.
مجد : امانه لاا تبكييي وتقطعي لي قلبي سهل يعني من...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 79 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يوم المحاكمه 》
بدر تنهد : الحمدلله ان تقرير الطب النفسي ساعده وخفف العقوبه وعيجس بالطب النفسي ويجس في الاحداث بس 10 سنين.
أسامة : صح أن هي خيرات لكن قدي هي ولا 15 سنه.
بدر : والله ان قلبي بيحرقني عليه.
أسامة : سهل سهل مكتوب ومقدر ما عاد واحد يقول غير الحمدلله وكلها الا 10 سنين هي عتخطى فيسع.
بدر : ايوه والله ما عاد اسرع من السنوات.
***
في فيلا عادل 》
بيسان بحزن : للمه رفضت مجد ؟
عادل بعصبيه : اخرررتش تتزوجي سوواق !!!! ماااهو ذيه الولد ساحرش او ماهو ؟
بيسان : يا بابا انت كنت تعلمني ان الانسان مش بزلطه وانو باخلاقه ومجد مخللق قوي يابابا قوا قوووا .
عادل قاطعها : اخخخرررججي من بيتي بين اقول.
بيسان : ما عتخرجش لوما تقلي انك موافق .
عادل : مش انا موافق
بيسان : بس يا بابا ..
عادل قدم وبيدهفها وخرجها من الفيلا : لاااا بااارك الله فيش من بنت.
بيسان ببكاء : للمه كذذذيييه للمه !!! كله عسب سرت اوقف مع اخي ؟؟؟
عادل من بين اسنانه : اخوش هذا بدل اسمي وحط اسم محمد له ..
وغلق الباب بقوه ..
بيسان رجعت للبيت ودخلت بسرت اسامة وبدر جالسين.
اسامة قام وبيتبسرها وعيونها حمر : مالش ؟
بيسان ساع المبلوده : بابا رفض مجد .
بدر قام : ماهو رفض مجد ؟
بيسان بحزن : مجد تقدم لي وهو رفضه وطرده من البيت.
أسامة حضنها وبيمسح على راسها : عاسب فقير ؟
بيسان بصوت تاعب : ايوه.
بدر : حبيبتي بيسو واحنا لو جينا للصدق مجد ما يناسبش لا تفكيرش ساعه ولا متكافئين اجتماعيا ولا ثقافيا ولا شي.
بيسان وقدي بنبرة بكاء : بس احبه .. هو ساعدني كثير هو ردم بروحي كل الحفر اللي سببتها لي الحياه هو حسسني ان كل شي بخير هو حبني .. خلاني احس ان مابش مثلي بالدنيا زاد ثقتي بنفسي .. بشكلي باخلاقي خلاني ازيد احاسب على تصرفاتي اكثر وابسر الدنيا والسعاده بشكل ثاني بعيد عن الصوره اللي كان الغنى راسمها لي.. الحب مش مربوط بالسعاده الحب يعني انو يقدر يفعلك كل هذولا .. مجد رجال وعمره ما قال احبش ولا شي هو ساعدني اتخطى الشعور السيء بداخلي ووقف معي من بعيد وحين حصل فرصه على طول تقدم عشان يثبت للكل ان هو عمره ما حاول يلعب بمشاعري ( نزلت دموعها ) بس بابا رفضه عشان فقره .. على الاقل هو فقير وفيه صفات حلوه كثيره مش غني وفاقد كل الصفات
بدر زعل عليها
وأسامة يمسح براسها ورجع خلاها تجلس وسار ادى لها ماء واشر لبدر يخرجوا من الغرفه ..
بيسان حاطه راسها فوق ارجلها تلفونها رن رفعته وبسرت الاسم ( نصيبي ) جاوبت وما نطقت حرف.
مجد : امسحي دموعش انا داري انش بتبكي.
بيسان بكت اكثر.
مجد : امانه لاا تبكييي وتقطعي لي قلبي سهل يعني من...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 80 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مجد : أمانه لا تبكييي وتقطعي لي قلبي سهل يعني من أنا عشان تبكي عشانييي خلااص بالله وقفي بكاء.
بيسان بقعتها بتبكي وما قدرتش توقف ..
*
بدر كان مروح وبيسوق وهو معصب ..
وصل للفيلا ودخل : اباااه .. ابااه.
نصره : مالك ؟ أبوك طالع.
بدر طلع ودخل للغرفة.
عادل : ماالك ما تدق ؟
بدر : ممكن تقلي ليش رفضت مجد ؟
عادل : بين اقل للمه ما تدق ماهو ذيه الادب حقك.
بدر : اووه انا اسف وحقك عليا.
خرج وغلق الباب ورجع دقه .
عادل : ادخل.
بدر دخل : ايوه قلي للمه رفضت مجد ؟
عادل : ما يناسبهاش وانا ادرى بمصلحتها.
بدر : مصلحتها مع مجد.
عادل : لا.
بدر : الا ودام هي اختارته خليييها .. وتتحمل بعدا هي ثمن اختيارها.
عادل : قلت مااشيييي.
بدر : مش انت تخليت عنها !!
عادل : ما دخل ذيه الحكا.
بدر : واصل جمالتك وتخلى للاخيييييررررر
عادل عصب.
بدر : تم جمالتك ووافق والا افعل لي توكيل وانا ازوجها.
عادل بيتحاكا من بين اسنانه : طيب شاواصل جمالتي وشافعل التوكيل لك وهجعني انتتت وهيي.
بدر : ايوه ما عاد ناقص الا تزيد تتخلى عني وخلصصت مالك معصب؟
عادل : ببببدددددرررر اخررج.
بدر وهى صوته : انا اسف اني حاكيتك بذيه الاسلوب والله اسف بس من حرقتي على بيسان حين بسرتها بتبكي ومقهوره.
عادل وجعه قلبه على بيسان وسكت.
بدر قدم وحب راسه : انا اسف.
عادل بكبرياء مع ان قلبه قد مال : خلاص سير وغطوه شافعل لك الوكاله.
بدر بفرح : يعني رااضي ؟؟؟
عادل : ايوه.
بدر حضنه : انا فدالك كنت داري انك ما عتسخاش فيها .. يله اسير افررححها.
وخرج ..
*
بعد ساعتين 》 في الكافيه 》
بيسان : مالك للمه اديتني لهانا ؟
بدر : هكذا اشتي ابسرش وزد تغيري جو بتبسري عيونش كيف قدهن يفجعين جننه حين عادنا مستحمل ابسر لهن وهن يفجعين كذيه ساع الذي خرجتي من فلم رعب.
بيسان ضحكت ع الخفيف.
اسامة وصل : سلاااام.
بيسان : وانت ما اداك ؟
اسامة : يعني ارحلي ؟
بيسان ضحكت : مع مع.
اسامة : حتى لو قلتي ايوه ما عترحش لي ( وضحك هو وبدر ).
بيان دخلت : هاااي.
بيسان باستغراب: هاي.
بيان خطيت لورا بيسان وغطت عيونها.
بيسان : ابعدددي مالش .. بياان ابوها المجهاله.
بيان بعدت ايديها وبيسان انصدمت ..
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 80 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مجد : أمانه لا تبكييي وتقطعي لي قلبي سهل يعني من أنا عشان تبكي عشانييي خلااص بالله وقفي بكاء.
بيسان بقعتها بتبكي وما قدرتش توقف ..
*
بدر كان مروح وبيسوق وهو معصب ..
وصل للفيلا ودخل : اباااه .. ابااه.
نصره : مالك ؟ أبوك طالع.
بدر طلع ودخل للغرفة.
عادل : ماالك ما تدق ؟
بدر : ممكن تقلي ليش رفضت مجد ؟
عادل : بين اقل للمه ما تدق ماهو ذيه الادب حقك.
بدر : اووه انا اسف وحقك عليا.
خرج وغلق الباب ورجع دقه .
عادل : ادخل.
بدر دخل : ايوه قلي للمه رفضت مجد ؟
عادل : ما يناسبهاش وانا ادرى بمصلحتها.
بدر : مصلحتها مع مجد.
عادل : لا.
بدر : الا ودام هي اختارته خليييها .. وتتحمل بعدا هي ثمن اختيارها.
عادل : قلت مااشيييي.
بدر : مش انت تخليت عنها !!
عادل : ما دخل ذيه الحكا.
بدر : واصل جمالتك وتخلى للاخيييييررررر
عادل عصب.
بدر : تم جمالتك ووافق والا افعل لي توكيل وانا ازوجها.
عادل بيتحاكا من بين اسنانه : طيب شاواصل جمالتي وشافعل التوكيل لك وهجعني انتتت وهيي.
بدر : ايوه ما عاد ناقص الا تزيد تتخلى عني وخلصصت مالك معصب؟
عادل : ببببدددددرررر اخررج.
بدر وهى صوته : انا اسف اني حاكيتك بذيه الاسلوب والله اسف بس من حرقتي على بيسان حين بسرتها بتبكي ومقهوره.
عادل وجعه قلبه على بيسان وسكت.
بدر قدم وحب راسه : انا اسف.
عادل بكبرياء مع ان قلبه قد مال : خلاص سير وغطوه شافعل لك الوكاله.
بدر بفرح : يعني رااضي ؟؟؟
عادل : ايوه.
بدر حضنه : انا فدالك كنت داري انك ما عتسخاش فيها .. يله اسير افررححها.
وخرج ..
*
بعد ساعتين 》 في الكافيه 》
بيسان : مالك للمه اديتني لهانا ؟
بدر : هكذا اشتي ابسرش وزد تغيري جو بتبسري عيونش كيف قدهن يفجعين جننه حين عادنا مستحمل ابسر لهن وهن يفجعين كذيه ساع الذي خرجتي من فلم رعب.
بيسان ضحكت ع الخفيف.
اسامة وصل : سلاااام.
بيسان : وانت ما اداك ؟
اسامة : يعني ارحلي ؟
بيسان ضحكت : مع مع.
اسامة : حتى لو قلتي ايوه ما عترحش لي ( وضحك هو وبدر ).
بيان دخلت : هاااي.
بيسان باستغراب: هاي.
بيان خطيت لورا بيسان وغطت عيونها.
بيسان : ابعدددي مالش .. بياان ابوها المجهاله.
بيان بعدت ايديها وبيسان انصدمت ..
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤1
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 81 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيان بعدت ايديها وبيسان انصدمت ..
بتبسر قبالها بالطاوله علبه فيها خاتم وباقة ورد تلفتت وبسرت مجد واقف وراها .. غطت وشها وبكت من الفرحه ومش مصدقه : بتكذذبوا علياا صح !!!
مجد ابتسم : احبش.
بدر : هييييه استحي عادهي خطوبه واخوتها قبالك.
مجد ضحك : تحمست مفعل.
بدر بيبسر الفرحه بعيون بيسان وابتسم.
بيسان : وبابا !
بدر : بابا يا عيوني وافق خلاص وعيفعل لي وكالة وانا اللي شازوجش.
بيسان فاارحه.
مجد : العقد غطوه يا جمااعه قووا.
بيسان : ايوه صح للمه نتأخر.
بدر : سدوا واحنا بعدكم يا مستعجلين.
مجد : يللااااه مش نااويه تلبسي الدبله ؟
بيان شلتها : انا شالبسش.
ولبستها الكل بيضحك ومبسوط.
صاحب الكافيه قدم وحط ترته على الطاوله ومكتوب عليها MB.
بيان : باقي C وان هي القناه.
بيسان ضحكت : اي قنااه والله حروف فخمممه نفعلها علامة تجاريه لماركه بالمستقبل.
مجد : صح تنفع علامة ماركه غر لشنابل.
الكل ضحك.
***
بعد شهر 》
بيسان بتتحاكا بالتلفون : اسبووع وانا عندك الله يستر بس انا وانت 24 ساعه مناقره ومصايحه واحنا بعاد عاد حين نقرب.
مجد ضحك : على مه بنتناقر كله على انو توبهي لروحش وانتي بتهمليها وانو لا تضايقيش روحش من اي شي يحصل معش.. لكن وقدش معي انا اللي عتوبه لش واتحدى حد يضايقش يعني على مه عنتصايح ؟
بيسان : احنا بعاااد يا حبيبي فطبيعي بنتصايح ع ذيه بس .. اما لو قربنا ف طبيعي عنتصايح على غالب الاشياء.
مجد : مثل مه ؟
بيسان : لا تنسى انا ما اعرف اطبخ وما اعرف لغالب الاشياء وانت بعد ما تشبع مني عتكون تركز ع عملي وهات يا انتقادات لوما نتصايح.
مجد ضحك : تستري تفعلي شاهي صح ؟
بيسان بتضحك : ايوه.
مجد : خلاص اكون ازيد اشتري روتي وانتي افعلي شاهي وعشنا اهممم شي قدش معي.
بيسان ضحكت : طيب.
مجد : ولا تخافي مش انا من هذولاك المتشددين شابسر لش عمل حالي تكوني تخرجي تتوالهي فيه بدل ما تجلسي ضابحه في البيت.
بيسان : مابلا عسب انت تفتهن مني وتطول بالعمل حقك براحتك.
مجد ضحك : مابش حاجه اسمها تطول بالعمل شاكون اخرجش معي واوصلش شغلش وارجع اشلش ونروح البيت اذا تاعبه نرقد ونفتهن الى مغرب ونخرج نتمشى ونتعشى خارج ونروح نخزن شويه.
بيسان : يييع ما اخزن.
مجد : مش وقت ذيه الحكا عترجع امسخش، بعدا يا خادمه مش انتي بتكوني تشتغلي وادفعي انتي حق المغسله دام ما تستريش تصبني وادفعي حق الاكل دام ما بتطبخيش وحق الخرجات والكل.
بيسان ضحكت : ماعه ومنين شاتدلع لك.
مجد ضحك : ياسعم عيكفي معاشش تدلعي به عتكون اوفي كل شهر ساع معاشش هذا بس للعدسات.
بيسان ماتت ضحك : ما هذا الا صدقت.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 81 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيان بعدت ايديها وبيسان انصدمت ..
بتبسر قبالها بالطاوله علبه فيها خاتم وباقة ورد تلفتت وبسرت مجد واقف وراها .. غطت وشها وبكت من الفرحه ومش مصدقه : بتكذذبوا علياا صح !!!
مجد ابتسم : احبش.
بدر : هييييه استحي عادهي خطوبه واخوتها قبالك.
مجد ضحك : تحمست مفعل.
بدر بيبسر الفرحه بعيون بيسان وابتسم.
بيسان : وبابا !
بدر : بابا يا عيوني وافق خلاص وعيفعل لي وكالة وانا اللي شازوجش.
بيسان فاارحه.
مجد : العقد غطوه يا جمااعه قووا.
بيسان : ايوه صح للمه نتأخر.
بدر : سدوا واحنا بعدكم يا مستعجلين.
مجد : يللااااه مش نااويه تلبسي الدبله ؟
بيان شلتها : انا شالبسش.
ولبستها الكل بيضحك ومبسوط.
صاحب الكافيه قدم وحط ترته على الطاوله ومكتوب عليها MB.
بيان : باقي C وان هي القناه.
بيسان ضحكت : اي قنااه والله حروف فخمممه نفعلها علامة تجاريه لماركه بالمستقبل.
مجد : صح تنفع علامة ماركه غر لشنابل.
الكل ضحك.
***
بعد شهر 》
بيسان بتتحاكا بالتلفون : اسبووع وانا عندك الله يستر بس انا وانت 24 ساعه مناقره ومصايحه واحنا بعاد عاد حين نقرب.
مجد ضحك : على مه بنتناقر كله على انو توبهي لروحش وانتي بتهمليها وانو لا تضايقيش روحش من اي شي يحصل معش.. لكن وقدش معي انا اللي عتوبه لش واتحدى حد يضايقش يعني على مه عنتصايح ؟
بيسان : احنا بعاااد يا حبيبي فطبيعي بنتصايح ع ذيه بس .. اما لو قربنا ف طبيعي عنتصايح على غالب الاشياء.
مجد : مثل مه ؟
بيسان : لا تنسى انا ما اعرف اطبخ وما اعرف لغالب الاشياء وانت بعد ما تشبع مني عتكون تركز ع عملي وهات يا انتقادات لوما نتصايح.
مجد ضحك : تستري تفعلي شاهي صح ؟
بيسان بتضحك : ايوه.
مجد : خلاص اكون ازيد اشتري روتي وانتي افعلي شاهي وعشنا اهممم شي قدش معي.
بيسان ضحكت : طيب.
مجد : ولا تخافي مش انا من هذولاك المتشددين شابسر لش عمل حالي تكوني تخرجي تتوالهي فيه بدل ما تجلسي ضابحه في البيت.
بيسان : مابلا عسب انت تفتهن مني وتطول بالعمل حقك براحتك.
مجد ضحك : مابش حاجه اسمها تطول بالعمل شاكون اخرجش معي واوصلش شغلش وارجع اشلش ونروح البيت اذا تاعبه نرقد ونفتهن الى مغرب ونخرج نتمشى ونتعشى خارج ونروح نخزن شويه.
بيسان : يييع ما اخزن.
مجد : مش وقت ذيه الحكا عترجع امسخش، بعدا يا خادمه مش انتي بتكوني تشتغلي وادفعي انتي حق المغسله دام ما تستريش تصبني وادفعي حق الاكل دام ما بتطبخيش وحق الخرجات والكل.
بيسان ضحكت : ماعه ومنين شاتدلع لك.
مجد ضحك : ياسعم عيكفي معاشش تدلعي به عتكون اوفي كل شهر ساع معاشش هذا بس للعدسات.
بيسان ماتت ضحك : ما هذا الا صدقت.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6❤1
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 82 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مجد : والله ان قد بين احسدني عليش وطبعا شاجي اشلش قبل المغرب.
بيسان : وانا موافقه مشتي من النسوان وقد انت حقي.
مجد : ونسير الشقه وازفش انا بصوتي الشجي.
بيسان : الا شجي قوي ايوه وما عاد به ؟
مجد : اشتي نوصل الشقه لحالنا مش مع النسوان ساعما بيفعلوا انا وانتي لحالنا لا موكب ولا شي اشلش من الصاله ونسير ندي لنا عشاء ونسير الشقه.
بيسان : ايوه.
مجد : واول ما نوصل البيت ابعدي الفستان الابيض لانه ما يعجبنيش العادات القديمه والفستان الابيض
اشتي تلبسي فستان اسود.. وااصل بتجي لي في الحلم وانتي لابسه فستان اسود وبتكوني مبتسمه وفي يدش ورد وحاااااليه قوي.
بيسان ضحكت : طيب اللي تامرني فيه شافعله.
مجد : هذا مش امر هذا طلب وانتي افعلي اللي تشتي.
بيسان ابتسمت : كل شي تطلبه مني انا اشوفه امر لروحي وبنفذه بدون اي جدال.
مجد تنهد : الله لا يحرمني منش يا روحي والله اني بين احاكيش وفااارح.
بيسان : ولا يحرمني منك يا عيوني.
***
يوم العرس 》 في القاعه 》
بدأت الزفه وبيسان دخلت وهي فارحه قوي وتشوف امها وبيان من وراء المصوره وابتسمت .. كانت حركاتها متناسقه جدا مع لحن الزفه والكل منبهر بجمالها وبسبكتها البسيطه اللي زادتها جمال ..
ميرا عيونها ملان دموع وقربت من نصره وبتشاورها .. نصره سحبتها معها للغرفه : ماهو ما بتقلي !
البنات كلهن جالسات وماسكات نفسهن بالغصب وقد عيونهن حمر.
هدى بتبكي : اللي قالته لش يا خاله اتصلوا ذحين وحاكونا.
نصره غطت وشها وبكت.
هدى : ما دريتش كيف نقلها فقلت احاكيش انتي وانتي حاكيها والله مانا داريه كيف عتكون ردة فعلها قددنا خايفه عليها قووي.
نصره حضنت هدى وبتهديها.
بيان دخلت : ماهو ماابه مالكن كلكن مقلوبات قدي بتدور.
ما كملتش حكاها وبسرتهن بيبكين : مابه ؟
نصره تهرب بنظرها ..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 82 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مجد : والله ان قد بين احسدني عليش وطبعا شاجي اشلش قبل المغرب.
بيسان : وانا موافقه مشتي من النسوان وقد انت حقي.
مجد : ونسير الشقه وازفش انا بصوتي الشجي.
بيسان : الا شجي قوي ايوه وما عاد به ؟
مجد : اشتي نوصل الشقه لحالنا مش مع النسوان ساعما بيفعلوا انا وانتي لحالنا لا موكب ولا شي اشلش من الصاله ونسير ندي لنا عشاء ونسير الشقه.
بيسان : ايوه.
مجد : واول ما نوصل البيت ابعدي الفستان الابيض لانه ما يعجبنيش العادات القديمه والفستان الابيض
اشتي تلبسي فستان اسود.. وااصل بتجي لي في الحلم وانتي لابسه فستان اسود وبتكوني مبتسمه وفي يدش ورد وحاااااليه قوي.
بيسان ضحكت : طيب اللي تامرني فيه شافعله.
مجد : هذا مش امر هذا طلب وانتي افعلي اللي تشتي.
بيسان ابتسمت : كل شي تطلبه مني انا اشوفه امر لروحي وبنفذه بدون اي جدال.
مجد تنهد : الله لا يحرمني منش يا روحي والله اني بين احاكيش وفااارح.
بيسان : ولا يحرمني منك يا عيوني.
***
يوم العرس 》 في القاعه 》
بدأت الزفه وبيسان دخلت وهي فارحه قوي وتشوف امها وبيان من وراء المصوره وابتسمت .. كانت حركاتها متناسقه جدا مع لحن الزفه والكل منبهر بجمالها وبسبكتها البسيطه اللي زادتها جمال ..
ميرا عيونها ملان دموع وقربت من نصره وبتشاورها .. نصره سحبتها معها للغرفه : ماهو ما بتقلي !
البنات كلهن جالسات وماسكات نفسهن بالغصب وقد عيونهن حمر.
هدى بتبكي : اللي قالته لش يا خاله اتصلوا ذحين وحاكونا.
نصره غطت وشها وبكت.
هدى : ما دريتش كيف نقلها فقلت احاكيش انتي وانتي حاكيها والله مانا داريه كيف عتكون ردة فعلها قددنا خايفه عليها قووي.
نصره حضنت هدى وبتهديها.
بيان دخلت : ماهو ماابه مالكن كلكن مقلوبات قدي بتدور.
ما كملتش حكاها وبسرتهن بيبكين : مابه ؟
نصره تهرب بنظرها ..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤1👍1
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 83 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نصره تهرب بنظرها ..
بيان : مااابه بين اقول ؟
نصره : مجد فعل حادث و.. ومات.
بيان شهقت وغطت على لقفها ..
بيسان مستغربه ان الكل داخل ..
نصره خرجت وبتأشر للمغنيه توقف .. المغنيه وقفت.
نصره قدمت من بيسان وزقمت يدها ولفتها وبتمشي معاها ..
بيسان : ماما ايش فيي ؟
نصره ساكته وتمشي معها لغرفة الانتظار..
بيسان دخلت الغرفه : ماماااا تكلمي ليش هكذا !
نصره : بيسان حبيبتي .. ربي كتب كل شي حصل وهي دنيا اليوم فوقها غطوه تحتها والصبر مطلوب يا عمري.
بيسان قلبها انقبض : مجد فيه شي !
نصره بنبرة مخنوقة : ربي ارحم فيه.
بيسان رجعت خطواتها لوراء وجلست فوق الكنبه ومالت براسها على جنب لما تمددت غطت وشها بالمخده وهي تضحك والدموع تنزل ..
نصره قلبها يتقطع وهي تبسرها بذاك المنظر وما عرفت تسوي شي ..
بعد وقت بيسان قامت وقفت ومسحت دموعها وقد الميك اب سايل وخرجت من الغرفه ..
نصره : بيسان اين عتسيري ؟
بيسان اشرت للمغنيه تواصل ..
المغنيه واصلت وهي سارت تتم الزفه تتبسر الكل وتضحك والدموع تنزل من عيونها .. والكل بيبسرها ومستغربين .. بعد ما وصلت للكوشه بنص ساعه لفتت لبيان اللي جالسه تبكي : كم الساعه ؟
بيان : ست.
بيسان تتذكر انو قال عيشلها قبل المغرب : خلاص جهزوا زفة الخروج.
جالسه تحاول تتماسك وهي تزتف وطلبت انها تشتري عشاء و تزتف للشقه اللي جهزوها مع بعض..
اسامة وبدر بينفذوا اللي بتقوله وساكتين
ولما وصلت دخلت للشقه واشرت لهم كلهم يجلسوا خارج ..
هدى بتبعد البنات وبتبكي : خلاص جين.
بيسان دخلت وغلقت الباب .. بتتخيله جنبها وانها ماسكه بيده .. بتبسر الشموع اللي لطريق الغرفه مش مضوايه وهي تمشي بثقل .. وصلت للغرفه وهي ميته بكاء .. بعدت الفستان الابيض وفتحت شنطتها وغيرت الفستان الاسود اللي اختارته معاه .. وبداخلها ( الان عرفت ليش كنت تحلم اني لابسه فستان اسود .. الان عرفت ).
سارت لفوق السرير وبتبكي وتغطي وشها بالوساده عسب لا احد يسمع صوتها وهي بتصيح ..
***
في فيلا عادل 》
عادل جالس بالحجره وعيونه ملان دموع حين بنته بتعرس وهو مش معها كان قلبه بيتقطع بس كبريائه ما سمح له يسير..
دخلت نصره وبيان وبدر وهو قام : كيف كانت ؟ صورتوها معاه ؟
بيان خرجت تلفونها وبتوريه صورها قبل الزفه .. عادل بسرها ودموعه بتنزل : يا ليتني كنت معها.
بيان بوجع وبدون مقدمات : مجد مات.
عادل انصددم : ايش مات !!
بدر : حادث.
عادل : وبنتي .. بنتي كيف هي !
نصره بتبكي : مواصله العرس وكأنوا معاها توجع القلب ..
عادل دمع : بنتي لا يوقع فيها شي للمه فلتوهاااا بدر قوا تعال وريني ايني.
بدر مشي معاه : طيب.
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 83 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نصره تهرب بنظرها ..
بيان : مااابه بين اقول ؟
نصره : مجد فعل حادث و.. ومات.
بيان شهقت وغطت على لقفها ..
بيسان مستغربه ان الكل داخل ..
نصره خرجت وبتأشر للمغنيه توقف .. المغنيه وقفت.
نصره قدمت من بيسان وزقمت يدها ولفتها وبتمشي معاها ..
بيسان : ماما ايش فيي ؟
نصره ساكته وتمشي معها لغرفة الانتظار..
بيسان دخلت الغرفه : ماماااا تكلمي ليش هكذا !
نصره : بيسان حبيبتي .. ربي كتب كل شي حصل وهي دنيا اليوم فوقها غطوه تحتها والصبر مطلوب يا عمري.
بيسان قلبها انقبض : مجد فيه شي !
نصره بنبرة مخنوقة : ربي ارحم فيه.
بيسان رجعت خطواتها لوراء وجلست فوق الكنبه ومالت براسها على جنب لما تمددت غطت وشها بالمخده وهي تضحك والدموع تنزل ..
نصره قلبها يتقطع وهي تبسرها بذاك المنظر وما عرفت تسوي شي ..
بعد وقت بيسان قامت وقفت ومسحت دموعها وقد الميك اب سايل وخرجت من الغرفه ..
نصره : بيسان اين عتسيري ؟
بيسان اشرت للمغنيه تواصل ..
المغنيه واصلت وهي سارت تتم الزفه تتبسر الكل وتضحك والدموع تنزل من عيونها .. والكل بيبسرها ومستغربين .. بعد ما وصلت للكوشه بنص ساعه لفتت لبيان اللي جالسه تبكي : كم الساعه ؟
بيان : ست.
بيسان تتذكر انو قال عيشلها قبل المغرب : خلاص جهزوا زفة الخروج.
جالسه تحاول تتماسك وهي تزتف وطلبت انها تشتري عشاء و تزتف للشقه اللي جهزوها مع بعض..
اسامة وبدر بينفذوا اللي بتقوله وساكتين
ولما وصلت دخلت للشقه واشرت لهم كلهم يجلسوا خارج ..
هدى بتبعد البنات وبتبكي : خلاص جين.
بيسان دخلت وغلقت الباب .. بتتخيله جنبها وانها ماسكه بيده .. بتبسر الشموع اللي لطريق الغرفه مش مضوايه وهي تمشي بثقل .. وصلت للغرفه وهي ميته بكاء .. بعدت الفستان الابيض وفتحت شنطتها وغيرت الفستان الاسود اللي اختارته معاه .. وبداخلها ( الان عرفت ليش كنت تحلم اني لابسه فستان اسود .. الان عرفت ).
سارت لفوق السرير وبتبكي وتغطي وشها بالوساده عسب لا احد يسمع صوتها وهي بتصيح ..
***
في فيلا عادل 》
عادل جالس بالحجره وعيونه ملان دموع حين بنته بتعرس وهو مش معها كان قلبه بيتقطع بس كبريائه ما سمح له يسير..
دخلت نصره وبيان وبدر وهو قام : كيف كانت ؟ صورتوها معاه ؟
بيان خرجت تلفونها وبتوريه صورها قبل الزفه .. عادل بسرها ودموعه بتنزل : يا ليتني كنت معها.
بيان بوجع وبدون مقدمات : مجد مات.
عادل انصددم : ايش مات !!
بدر : حادث.
عادل : وبنتي .. بنتي كيف هي !
نصره بتبكي : مواصله العرس وكأنوا معاها توجع القلب ..
عادل دمع : بنتي لا يوقع فيها شي للمه فلتوهاااا بدر قوا تعال وريني ايني.
بدر مشي معاه : طيب.
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤1👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 84 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عادل وصل وبسر اسامة جالس بالدرجان دعممه وخطي دق الباب ..
بدر : للمه هانا يا اسامه ؟
اسامة : ما عتخطاش لوما اتطمن عليها.
عادل سمعه وابتسم لانو مهتم بأخته ..
بيسان ببكاء : ما عتفتحش لاحد خلاااص كلللكم سيروا ..
اسامة : خلاص روحوا وانا شاجس هانا للصبح..
بدر : مابش فايده من جلستك.
اسامة : سهل سهل ..
عادل نزل هو وبدر وهو متطمن على بيسان كون اسامة جالس هانك ..
*
اليوم الثاني الكل سار لعندها ..
عادل واقف وبيتبسرها وهي بسرته بحده..
عادل قرب يشتي يحضنها وهي بعدت من حضنه.
اسامة : بيسان ما يسبرش.
بيسان بسرت له بعتب : ما جيتش بفرحي وجيت بحزني !
عادل : والله يا بنتي ان قلبي كان يتقطع وجالس ضييق حالي غر مدري كيف بيخلينا الشيطان نركز.
بيسان : وجاي لي تضمني واللي وراك ما فكرت تضمه لصدرك ولا لمره ! انا مشتيش تحضني وانت مفرق بيننا ..
عادل ساكت.
بيسان : بابا خلاص لايحين عنجس مفرقين ! وانت يا اسامه لايحين عتجس حامل بقلبك .. انت ابنه وهو ابوك .. وذيك ماضي واحنا ف اليوم وغطوه تحت الارض .. الحياه قصيره قوووي ابسروا مجد كيف ساار ( وبكيت ).
عادل قرب منها ويشتي يحضنها وهي بعدت وخطيت صلا اسامة وسحبته وخطيت صلا ابوها وقربته منه : احضنننه احضنننه.
عادل بيبسر لجهه واسامة بيبسر لجهه ثانيه
بيسان بتقربهم من بعض .. عادل استسلم و قرب منه وحضنه واسامه واقف وما تحرك.
بيسان بتبكي : خلااص يا اسامه كاافينااا فررقه.
اسامه رفع يده ببطئ وطوق عادل وشد عليه وبصوت مبحوح وقد دموعه بتنزل : انا اسف يااباه ساامحننييي.
عادل دموعه نزلت : سامحني انت يا ولدي.
والكل بيبسرهم ومتأثر قوي.
بيان قدمت وحضنتهم وبدر قدم سحب بيسان وحضنها بجهه والباقي بجهه ..
بيسان بتبكي بحرقه على مجد وابتسامه باهته على شفايفها ان اخيرا اجتمعوا .. بسرت للجدار كانت صورة مجد معلقه ابتسمت اكثر وبداخلها ( ناقصني بتيه اللحظه انت .. ياا ليتك كنت موجود )
*
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 84 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عادل وصل وبسر اسامة جالس بالدرجان دعممه وخطي دق الباب ..
بدر : للمه هانا يا اسامه ؟
اسامة : ما عتخطاش لوما اتطمن عليها.
عادل سمعه وابتسم لانو مهتم بأخته ..
بيسان ببكاء : ما عتفتحش لاحد خلاااص كلللكم سيروا ..
اسامة : خلاص روحوا وانا شاجس هانا للصبح..
بدر : مابش فايده من جلستك.
اسامة : سهل سهل ..
عادل نزل هو وبدر وهو متطمن على بيسان كون اسامة جالس هانك ..
*
اليوم الثاني الكل سار لعندها ..
عادل واقف وبيتبسرها وهي بسرته بحده..
عادل قرب يشتي يحضنها وهي بعدت من حضنه.
اسامة : بيسان ما يسبرش.
بيسان بسرت له بعتب : ما جيتش بفرحي وجيت بحزني !
عادل : والله يا بنتي ان قلبي كان يتقطع وجالس ضييق حالي غر مدري كيف بيخلينا الشيطان نركز.
بيسان : وجاي لي تضمني واللي وراك ما فكرت تضمه لصدرك ولا لمره ! انا مشتيش تحضني وانت مفرق بيننا ..
عادل ساكت.
بيسان : بابا خلاص لايحين عنجس مفرقين ! وانت يا اسامه لايحين عتجس حامل بقلبك .. انت ابنه وهو ابوك .. وذيك ماضي واحنا ف اليوم وغطوه تحت الارض .. الحياه قصيره قوووي ابسروا مجد كيف ساار ( وبكيت ).
عادل قرب منها ويشتي يحضنها وهي بعدت وخطيت صلا اسامة وسحبته وخطيت صلا ابوها وقربته منه : احضنننه احضنننه.
عادل بيبسر لجهه واسامة بيبسر لجهه ثانيه
بيسان بتقربهم من بعض .. عادل استسلم و قرب منه وحضنه واسامه واقف وما تحرك.
بيسان بتبكي : خلااص يا اسامه كاافينااا فررقه.
اسامه رفع يده ببطئ وطوق عادل وشد عليه وبصوت مبحوح وقد دموعه بتنزل : انا اسف يااباه ساامحننييي.
عادل دموعه نزلت : سامحني انت يا ولدي.
والكل بيبسرهم ومتأثر قوي.
بيان قدمت وحضنتهم وبدر قدم سحب بيسان وحضنها بجهه والباقي بجهه ..
بيسان بتبكي بحرقه على مجد وابتسامه باهته على شفايفها ان اخيرا اجتمعوا .. بسرت للجدار كانت صورة مجد معلقه ابتسمت اكثر وبداخلها ( ناقصني بتيه اللحظه انت .. ياا ليتك كنت موجود )
*
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2😭1
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 85 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد 10 سنين 》
بدر : مش انااا مصدق انو عيخرج.
اسامة تنهد : انا والكل .. ( ولفت لجاهل جنبه ) اررزااا يا ناادر انا فدالك لا تهزورش شعري.
نادر : بابا عمو ماجد عيكون يلعب معي.
اسامة : ايوه اكيد.
بدر : عادل.
عادل لفت : حدد من عادل الكبير او الزغير !
بدر : ابني ابني.
عادل ضحك : سابر.
بدر : عادل انا فدالك هات التلفون اشتي اتصل بسك لعب.
عادل : يا بااابااا عادنا ما لعبتش.
بدر : ناهي هات شاتصل لامك وارجع العب .
بعد دقايق ماجد ظهر ..
واسامه وقف وابتسم .. ماجد خطي صليهم وهو مبتسم .. ونادر بيهزر اسامه : هو هذا ؟
اسامه : ايوه.
نادر حمل صليه : عمووو مااجد.
ماجد حضنه وبيتحيلا له .. قرب منهم وبيسلم عليهم وهو فارح .. اسامه بيشد عليه ويشم ريحته ساع الذي ابنه : قدك رجال.
عادل : كبرت يا ولدي.
ماجد سلم عليه : كيف انت يا عم.
عادل : الله المستعان عم مه ! قدنا بمقام ابوك قلي يا اباه.
ماجد : الله يحفظكم ياباه.
عادل ابتسم وهو حاسس براحه وبداخله ( يارب سامحني على اللي فعلته بماضيي مع ابوه وارزقني القدره على اني اسعده )
*
في الفيلا 》
بيان : ايني بيسان ؟
نصره : هوذكي طالع هي ومجد.
بيان : خلاص شاطلع ابسرها وارجع اعاونش.
نصره : سهل اطلعي هوذا مرة اسامه وتالا معي.
بيان لفتت لبنتها : بيسو حبيبي اجسي عند جده لوما انزل ولا تزعجيهاش.
بيسان : طيب ادي تلفونش العب.
بيان : مابش عادش لعبتي عيونش عتوجعش.
وطلعت.
فتحت الغرفه وبسرت بيسان جالسه فوق السرير وبتلاعب مجد ..
قدمت منهم وشلته : منوو حبيييب خاااله !! (وباسته )
ومجد بيضحك ( عمره سنتين ) ..
بيان لفتت وبسرت بيسان مبتسمه : تصدقي ان افضل شي فعلتيه هو انش تبنيتي مجد على الاقل خلاش تبتسمي.
بيسان ابتسمت : ما عاد باقي لي من بعد مجد الا اني احط كل الحب اللي فيني لمجد في واحد زغير بنفس اسمه .. بالله ابسري ابتسامته كيف تشرح الصدر.
بيسان الزغيره طلعت وبصياح : ماما ماماااا خاله خالو ماجد وصل.
بيسان شلت مجد ونزلت.
ماجد قرب منهن وسلم عليهم ورجع شل مجد وبيقل لبيسان : مجد صح !
بيسان : ايوه.
ماجد بيحاكيه : كنت عتزيد حرف الف في اسمك وان احنا سوى يا كريه.
الكل ضحك ..
*
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 85 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد 10 سنين 》
بدر : مش انااا مصدق انو عيخرج.
اسامة تنهد : انا والكل .. ( ولفت لجاهل جنبه ) اررزااا يا ناادر انا فدالك لا تهزورش شعري.
نادر : بابا عمو ماجد عيكون يلعب معي.
اسامة : ايوه اكيد.
بدر : عادل.
عادل لفت : حدد من عادل الكبير او الزغير !
بدر : ابني ابني.
عادل ضحك : سابر.
بدر : عادل انا فدالك هات التلفون اشتي اتصل بسك لعب.
عادل : يا بااابااا عادنا ما لعبتش.
بدر : ناهي هات شاتصل لامك وارجع العب .
بعد دقايق ماجد ظهر ..
واسامه وقف وابتسم .. ماجد خطي صليهم وهو مبتسم .. ونادر بيهزر اسامه : هو هذا ؟
اسامه : ايوه.
نادر حمل صليه : عمووو مااجد.
ماجد حضنه وبيتحيلا له .. قرب منهم وبيسلم عليهم وهو فارح .. اسامه بيشد عليه ويشم ريحته ساع الذي ابنه : قدك رجال.
عادل : كبرت يا ولدي.
ماجد سلم عليه : كيف انت يا عم.
عادل : الله المستعان عم مه ! قدنا بمقام ابوك قلي يا اباه.
ماجد : الله يحفظكم ياباه.
عادل ابتسم وهو حاسس براحه وبداخله ( يارب سامحني على اللي فعلته بماضيي مع ابوه وارزقني القدره على اني اسعده )
*
في الفيلا 》
بيان : ايني بيسان ؟
نصره : هوذكي طالع هي ومجد.
بيان : خلاص شاطلع ابسرها وارجع اعاونش.
نصره : سهل اطلعي هوذا مرة اسامه وتالا معي.
بيان لفتت لبنتها : بيسو حبيبي اجسي عند جده لوما انزل ولا تزعجيهاش.
بيسان : طيب ادي تلفونش العب.
بيان : مابش عادش لعبتي عيونش عتوجعش.
وطلعت.
فتحت الغرفه وبسرت بيسان جالسه فوق السرير وبتلاعب مجد ..
قدمت منهم وشلته : منوو حبيييب خاااله !! (وباسته )
ومجد بيضحك ( عمره سنتين ) ..
بيان لفتت وبسرت بيسان مبتسمه : تصدقي ان افضل شي فعلتيه هو انش تبنيتي مجد على الاقل خلاش تبتسمي.
بيسان ابتسمت : ما عاد باقي لي من بعد مجد الا اني احط كل الحب اللي فيني لمجد في واحد زغير بنفس اسمه .. بالله ابسري ابتسامته كيف تشرح الصدر.
بيسان الزغيره طلعت وبصياح : ماما ماماااا خاله خالو ماجد وصل.
بيسان شلت مجد ونزلت.
ماجد قرب منهن وسلم عليهم ورجع شل مجد وبيقل لبيسان : مجد صح !
بيسان : ايوه.
ماجد بيحاكيه : كنت عتزيد حرف الف في اسمك وان احنا سوى يا كريه.
الكل ضحك ..
*
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 86 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فوق الغداء 》
اسامة : ماجد بعد الغداء نخطى تبسر الوعد اللي وعدتك اياه.
ماجد ما تذكرش : اي وعد ؟
اسامة ابتسم : مركز يهتم بالاطفال المشردين وتعليمهم وتربيتهم بعيد عن الشارع والحاجه والوحوش الموجوده فيه.
ماجد ابتسم وتنهد براحه : خلاص نخطى نبسره بعد الغداء.
***
كانت الأفكار متضاربة وسوداوية حول عائلة واحدة .. أفكار ممزقة ولا تربطهم سوى فكرة واحدة ، فكرة مظلمة وهي ( الحقد ثم الانتقام ) ، ظلت الفكرة تحوم كما غراب أسود في رأس كل واحد منهم فتمنعهم من الاقتراب من العفو والصفح وهما أجمل صفات قد خلقت للبشرية أجمع.. وفكرة مظلمة أخرى هو أن يتم استغلال الاطفال واستغلال حاجتهم في أمور منافية للفطرة السوية وسلبهم طفولتهم بأبشع الطرق والمؤدية لأمراض نفسية تكبر معهم وتحيلهم لجيل آخر متوحش .. الأفكار المظلمة كثيرة جدا في موطني إنما قد حاولت تلخيص بعضها من خلال روايتي ..وآمل أني قد أوصلتها لكم بأجمل صورة .. جمعت القوة في أسامة والطيبة في بيسان والطمع في نصرة وعدم المبالاة في عادل، البساطة في بيان، والبراءة في ماجد والحنية في قلب محمد .. حاولت جمع أكثر من شخصية وأكثر من صفات فيها .. أعتذر عن كل دمعة سقطت من أعينكم وأعتذر إن بدر مني أي تقصير فيها إثر ما مررت به من موت ومرض اثناء كتابتها .. استقبل ارآئكم.
#انتهت
كل الشكر موجه لصاحبة القناة (قناة روايات يمنية) ساعما نقلت روايتي اللي كتبتها بعمر 18 سنة، ونقطة مهمه "تجاهلوا الاخطاء الموجوده في الرواية واحتسبوا وجودها بسبب صغر سني وبس ".
https://tttttt.me/rewayatyamania/24687
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 86 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فوق الغداء 》
اسامة : ماجد بعد الغداء نخطى تبسر الوعد اللي وعدتك اياه.
ماجد ما تذكرش : اي وعد ؟
اسامة ابتسم : مركز يهتم بالاطفال المشردين وتعليمهم وتربيتهم بعيد عن الشارع والحاجه والوحوش الموجوده فيه.
ماجد ابتسم وتنهد براحه : خلاص نخطى نبسره بعد الغداء.
***
كانت الأفكار متضاربة وسوداوية حول عائلة واحدة .. أفكار ممزقة ولا تربطهم سوى فكرة واحدة ، فكرة مظلمة وهي ( الحقد ثم الانتقام ) ، ظلت الفكرة تحوم كما غراب أسود في رأس كل واحد منهم فتمنعهم من الاقتراب من العفو والصفح وهما أجمل صفات قد خلقت للبشرية أجمع.. وفكرة مظلمة أخرى هو أن يتم استغلال الاطفال واستغلال حاجتهم في أمور منافية للفطرة السوية وسلبهم طفولتهم بأبشع الطرق والمؤدية لأمراض نفسية تكبر معهم وتحيلهم لجيل آخر متوحش .. الأفكار المظلمة كثيرة جدا في موطني إنما قد حاولت تلخيص بعضها من خلال روايتي ..وآمل أني قد أوصلتها لكم بأجمل صورة .. جمعت القوة في أسامة والطيبة في بيسان والطمع في نصرة وعدم المبالاة في عادل، البساطة في بيان، والبراءة في ماجد والحنية في قلب محمد .. حاولت جمع أكثر من شخصية وأكثر من صفات فيها .. أعتذر عن كل دمعة سقطت من أعينكم وأعتذر إن بدر مني أي تقصير فيها إثر ما مررت به من موت ومرض اثناء كتابتها .. استقبل ارآئكم.
#انتهت
كل الشكر موجه لصاحبة القناة (قناة روايات يمنية) ساعما نقلت روايتي اللي كتبتها بعمر 18 سنة، ونقطة مهمه "تجاهلوا الاخطاء الموجوده في الرواية واحتسبوا وجودها بسبب صغر سني وبس ".
https://tttttt.me/rewayatyamania/24687
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
❤2👍1
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
السلام عليكم متابعين قناة روايات يمنية
أنا أنوار المردحي.
أولا أنا أعرف أني من خلال فكرة مظلمة خرجت كثير عن الأفكار والأساليب اللي أنتم متعودين عليها من قصص حب بحته تحفها مشاكل وكذا أشياء بس ما عليه أنا دائما أحاول أبتعد عن أفكار الروايات الثانيات وعشان كذا أعرف بالذات في هذه الرواية في كثير ما حبوا الخروج عن اعتيادهم بافكار الروايات.
ثانيا أنا من أول ما نزلت هذه الرواية من سنه وأنا أواجه هجوم مباشر من متابعيني لقولهم أنو أناقش قضية تفضح المجتمع بينما هي قضية جدا ضروريه وتهم أي بيت
فقط تخيلوا انو تخرج ابنك او بنتك و يعتدي عليها حد بالشارع !!
كيف بيكون موقفك
كيف بتعالج صدمة أبنك !!
الامر صعب فعشان كذا كتبت الرواية أبين فيها أهمية أن الأهالي ينتبهوا على أولادهم وعلى تصرفاتهم وكل شي.
ويسعدني حسب الاعلام اليمني خلال السنة التي نزلت فيها الرواية اللي أيدوا فكرتي وأعتبروني " أصغر كاتبة يمنية تكتب عن مواضيع تكبر عمرها " .. وأول كاتبة يمنية تكتب باللهجة تستخدم الأسلوب البوليسي في القصة.
ويسعدني أنو في ناس قروها هنا وجوا لي واتساب يكلموني عنها وبرضو اللي وصل لصاحبة القناة.
روايتي القادمة والتي ستعرض هي رواية تناقش حلم المرأه في المجتمع اليمني ومدى صعوبته وبعنوان " وريد أسود " 🖤.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أنا أنوار المردحي.
أولا أنا أعرف أني من خلال فكرة مظلمة خرجت كثير عن الأفكار والأساليب اللي أنتم متعودين عليها من قصص حب بحته تحفها مشاكل وكذا أشياء بس ما عليه أنا دائما أحاول أبتعد عن أفكار الروايات الثانيات وعشان كذا أعرف بالذات في هذه الرواية في كثير ما حبوا الخروج عن اعتيادهم بافكار الروايات.
ثانيا أنا من أول ما نزلت هذه الرواية من سنه وأنا أواجه هجوم مباشر من متابعيني لقولهم أنو أناقش قضية تفضح المجتمع بينما هي قضية جدا ضروريه وتهم أي بيت
فقط تخيلوا انو تخرج ابنك او بنتك و يعتدي عليها حد بالشارع !!
كيف بيكون موقفك
كيف بتعالج صدمة أبنك !!
الامر صعب فعشان كذا كتبت الرواية أبين فيها أهمية أن الأهالي ينتبهوا على أولادهم وعلى تصرفاتهم وكل شي.
ويسعدني حسب الاعلام اليمني خلال السنة التي نزلت فيها الرواية اللي أيدوا فكرتي وأعتبروني " أصغر كاتبة يمنية تكتب عن مواضيع تكبر عمرها " .. وأول كاتبة يمنية تكتب باللهجة تستخدم الأسلوب البوليسي في القصة.
ويسعدني أنو في ناس قروها هنا وجوا لي واتساب يكلموني عنها وبرضو اللي وصل لصاحبة القناة.
روايتي القادمة والتي ستعرض هي رواية تناقش حلم المرأه في المجتمع اليمني ومدى صعوبته وبعنوان " وريد أسود " 🖤.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3❤1
روايات يمنية📚🇾🇪 via @vote
يسعد مساكم... نـرجـوا مـنـكـم تـقيـيـم الرواية ومـدى اعـجـابـكـم❤️👍🏻 بـهـا"فكرة مظلمة" للـكـاتـبـة " أنوار المردحي " تفاعلوا بالتصويت لتقديم المزيد🙂🌹
anonymous poll
⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ – 547
👍👍👍👍👍👍👍 84%
⭐️⭐️⭐️⭐️ – 54
👍 8%
⭐️⭐️⭐️ – 27
▫️ 4%
⭐️⭐️ – 27
▫️ 4%
👥 655 people voted so far.
anonymous poll
⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ – 547
👍👍👍👍👍👍👍 84%
⭐️⭐️⭐️⭐️ – 54
👍 8%
⭐️⭐️⭐️ – 27
▫️ 4%
⭐️⭐️ – 27
▫️ 4%
👥 655 people voted so far.
🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
#انتظرونا ومع قصة جديدة للكاتبة تسبيح السعيدي بعنوان
انتقام سـرمدي
ابتداءً من مسـاء الثلاثـاء بإذن الله
وذلك على قنـاتـكم روايـات يمنيـة عبـر الـرابـط التـالـي😍👇🏻
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
انتقام سـرمدي
ابتداءً من مسـاء الثلاثـاء بإذن الله
وذلك على قنـاتـكم روايـات يمنيـة عبـر الـرابـط التـالـي😍👇🏻
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
👍2