روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
593 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 66 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

عادل : لو تخرجي من الباب والله لا عادنا ابوش ولا اعرفش ..

بيسان بسرت للباب ورجعت بسرت له ..

نصره نزلت : مالك يا عادل صلي على النبييي !

عادل : اللي معي قلته وهي اخبر.

بيسان ضحكت بسخريه : ما استغربتش .. ابدا والله اصلا انتوا متعودين تتخلوا.

وفتحت الباب ودموعها بتنزل وخرجت .. عادل ضرب ايديه بضبح وخطي.

بدر وبيان واقفين بصدمه.

بدر بعصبييه : ماااهوووووو عتفهموناا مااا بيحصصلل !!!

نصره : مش وقت.

بدر : الااا وقتتتت للمه مشش وقتتت !!!!

بيان : ماما تحاكوااا مالكممم !! ماهو اسامة اخوناا!!!

نصره شلت نفسها وطلعت : قلت لكممم مش وقت خلاص.

***

بعد وقت بالمستشفى 》

اسامه جالس فوق كراسي الانتظار وحاضن لماجد وبصوت واهي : لا تخاف.

ماجد بيبكي ومتمسك ب أسامة بكل قوته .. بيسان وصلت .. اسامة بسرها واشر للكرسي الذي جنبه تجس ..

بيسان جلست بالجهه الثانيه وضمها لحضنه والكل ..

بيسان بكت ..

اسامة لفت لها وبتعب : بيسان مالش !

بيسان تمسح دموعها وبصوت مبحوح : بابا تخلى عني عشان جيت.

اسامة ابتسم على جنب وملامحه مرهقه : سهل سهل انا معش وما عتخليش ..

ماجد جالس يسمع وهو مكبود بس مد يده وحطها فوق يدها ..

بيسان ابتسمت بحزن .. مرت فترة صمت بعدها قطعها صوت تلفون بيسان .. بيسان رفعته وبسرت (بيان ) فتحت الاتصال : الو.

بيان : بيسان انتي وين بالمستشفى ؟

بيسان : للمه ؟

بيان : انا بالمستشفى غر مش انا داريه اين اجي.

بيسان : وبابا ؟؟؟

بيان : ما قلتش له اني عتجي.

بيسان : ناهيي كيف عرفتي اي مستشفى !

بيان : السواق اتصلنا له.

بيسان : طيب جي للعنايه المركزه بالدور الارضي.

بيان : طيب.

دقايق وبانت بيان مع بدر ..

بيسان بسرت لبدر بعتب ورجعت شدت على اسامه..

بيان بتبسر ومستغربه هي وبدر ، قربت منها : بيسان من هذا ؟ وللمه حاضنش ؟

بيسان ابتسمت من بين دموعها : نادر.

بدر انصدم حين سمع الاسم : ناادر !!

اسامه قام اول ما بسر الدكتور من وراء بدر وخطي صليه : هاه دكتور طمني !!

الدكتور ....





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍51
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 67 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

اسامه قام اول ما بسر الدكتور من وراء بدر وخطي صليه : هاه دكتور طمني !!

الدكتور بسر لأسامة بحزن : سار للي ارحم مني ومنك.

اسامه دهف الدكتور ودخل للعنايه وبيتبسر ابوه وهو مغطى قدم منه وبعد البطانيه من فوقه وبكى وبصوت مقهور سمعه الكل : اباااااااااااااه.

بدر دخل وبيمسكه يخرجه : قول لا اله الا الله قول لا اله الا الله.

اسامة دهف بدر و يتمسك بأبوه ..

نزل وحط راسه فوق صدره : ليش ؟ ليش تخليني وانت داري انك كل اللي باقي لي !! انت لي الاب والام وككل شي لييش !!

بيسان حاضنه ماجد خارج الغرفه وماجد دموعه تنزل ومش قادر يتحرك ..

بيان قربت منه وتمسح براسه وهي تشاركه بالبكاء على شخص عمرها ما عرفته بس دايما الاخوان رابطتهم تجي قويه والوجع بأي شخص يأذي الباقي كلهم : اسم الله عليك اسم الله عليك حبيبي ..

بدر قدو مكبود وهو بيسمع حكى اسامة .. قدم منه وحط يده على كتفه : نادر جي معي.

اسامة لفت وعيونه حمر : نادر !! نااااادددددرررر منننننن !!!! انااا اسممممي اسامة .. اسااامة محمد ال **** وهذاااا ابييي ابيييي اناا.

بدر يقرب منه عشان يهديه.

واسامة يبعده ومواصل : وانت بدر عادل ال**** اخخخخررررج ما دخلك منييي !!!

بدر قرب وحضنه واسامه بيقاوم رجع استسلم من كثر ما بيتوجع وشد علييه وبصوت اشبه بصوت يحتضر : ابي مات يا بدر ابي ماااات.

بدر ساكت لانو محد يقدر يواسي شخص فاقد ابوه ولا بأي شي ..

" ابوب الحزن لا تفتح الا بجنائز الموتى واسوأ مافي الامر ان يفتح باب حزنك بجنازة أحب الناس إليك .. لا موعد للموت أو ميقات هو يصل لوجهته دونما تباطئ دائما "

أسامة خرج وبسر ماجد قرب منه واخذه لعنده نزل جلس على ركبه عشان يوقع بطول ماجد ومسكه وابتسم : لا تخاف انا مثل ما كنت اخوك وامك انا ابوك .. مهما حصل ما عتخليش شي يضرك انا لك كل اهلك يا ماجد لا تخاف.. طيب حبيبي لا تخاف.

ماجد بيتبسر بعيون اسامة ورجع حضنه وبكي بالصوت وكأنوا كان مراعي لكلام أسامة يحرر صوته اللي مات بصدره من لحظات ..

أسامه بعده من حضنه ومد له يده : تعال ندخل نودعه ..

ماجد مسك يد أسامه وببراءه : ليش هو بيسمعنا ؟

أسامة : الروح حوله عادهي وعتسمعنا اكيد ..

***


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
1👍1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
🌑

بـارتـات يـومنـا الثلاثــاء 😍👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 68 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

أسامة دخل هو وماجد للغرفه وماجد يتلفت ..

أسامه بسر له واستغرب : مالك ؟

ماجد : ذحين روح ابي موجوده هانا!

أسامة : ايوه وعيسمعك انت كلمه وقله كل اللي بقلبك ..

ماجد قرب من ابوه وعيونه امتلت دموع نزل حبه براسه وبصوت مبحوح : اباه انا اسف قبببل كل شي عتقلك انا اسف عشان رفعت صوتي عليك بيوم او عشان اشتكيت من عيشتي معاك .. والله يا اباه اني بين احبك قوي سامحني على كل شي.. اسامة قال انك بتسمعني واكيد انك عتسامحني صح ! ..

اسامة قرب منه ومد يده : هيا تعال.

ماجد مسك يده وقام مع اسامة لما وصل عند الباب فك يد اسامة ورجع حب راس ابوه مره ثانيه وبصوت واهي : احبك.

ورجع مسك يد اسامه وخرج ..

الضابط قرب من اسامة : عظم الله لك الاجر يا ولدي.

اسامة : اجرنا واجرك ..

الضابط بسر لعند ماجد وابتسم : خلاص الان تجي معي !

ماجد بسر لاسامة وحضنه : انتبه لنفسك.

اسامة حس بكبده انو فااقد الاثنين ابوه وماجد ..شد على ماجد وببحة صوت : انت اللي انتبه على روحك ولا تزعل ولا شي الفندم عيكون معاك وانا شافعل كفاله باسرع وقت واخرجك تجلس معنا لوقت المحاكمه.

ماجد بعد من حضنه ومسك بيد الضابط الممدوده وخطي وهو بيتبسر لعند اسامة لوراء .. اسامة متمني لو يموت اللحظه ولا الثقل اللي صاب روحه ..

اول ما اختفى ماجد عن عيونه مشي بخطوات ثقيله لعند الكرسي جلس وغطى وشه وبكي بقوه ..

بيسان قربت منه وتمسح على راسه : قول الحمدلله.

أسامة : الحمدلله الحمدلله ياارب انا ما بين ابكيش اعتراض لكن روحييي قدي ثقييله والله ثقييله

بدر عيونه حمر وملان دموع وما تحمل : انا شاخطى ابسر الاجراءات عشان نخرج الجثه ..

زياد : وانا شاخطى معه وانت روح وارتاح هات بطاقتك.

اسامه هز راسه ب(طيب)ومكنه بطاقته وقام وبيخطى وهو ماسك بالجدار من جهه وبيسان بجهه ..

بيسان لفتت لبيان : جي ..
*

اول ما وصل البيت بيسان دخلت وهي منصدمه لان البيت اشبه بخرابه لا بناء ولا اثاث ولاشي ..

اسامة اشر لها لغرفته هو وماجد : ادخلين هانك ارتاحين شويه واجي لكن .. فلتهن ودخل لغرفة ابوه وبيتبسر الكرسي حقه ..

جلس فوقه ورجع راسه لوراء وغمض عيونه ودموعه بتنزل وبوجع : الله يرحمك ..


*



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍31
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 69 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

الساعه 11 ونص العشي 》

بدر وزياد وصلوا البيت وزياد بيدق .. بدر بيبسر البيت ومستغرب : هذا البيت ؟

زياد : ايوه.

أسامة فتح الباب ..

زياد بسر لاسامه : غطوه الظهر نخطى نشله من المستشفى وندفنه ..

اسامه : طيب.

زياد بسر صلا بدر : خلاص ادخل.

وقدو خاطي.

اسامة : زياد اين عتسير ؟

زياد : شادبر روحي لا تهمنيش ..

اسامة : حاكي مؤيد والا رامز واجس عندهم امد ما ارتب الامور.

زياد : طيب.

ومشي.

اسامة بسر لبدر : ادخل.

ودخلوا للغرفه عند البنات ..

بيسان وقفت وخطيت صلا اسامه : اجس بقعتي.

اسامه : مع انتي اجلسي فوق البطانيه انا شاجس بالقاع سهل.

جلس بالقاع وبسر صلا بيان وابتسم بحزن ..

بيسان : بدر تأخر الوقت ارجعوا البيت.

بدر : سهل.

بيسان : مع مش سهل ترجع تقع مشاكل بينك انت وابي .. الله يخليكم اخطوا مش احنا ناقصين.

بدر بسر لبيان : هيا ..

قرب من اسامة وحضنه : لا انت تشتي شي والا شي حاكيني وانا الصبح شاكون هانا.

بيان قامت وخطيت صليه وحبته براسه : خليك قوي طيب.

اسامه ابتسم : طيب ..

بيسان قامت معهم ولبيان : غطوه ادي لي لده معش.

بيان : تمام.

وخرجوا ..

اسامة قام لعند بيسان : عتدخلي ترقدي فوق السرير بغرفة ابي او بالغرفه تيه اين ما تشتي ارقدي ..

بيسان : مع شارقد بتيه الغرفه ما عتسطاش ارقد في غرفة واحد عادو مات.

اسامة : اخرج لش السرير ؟ ما عتستريش ترقدي بالقاع وانتي متعوده على السرير وصح ان سريرنا قديم لكن سهل.

بيسان : مابش داعي والله سهل شارقد بالقاع انت الان ادخل وارقد.

اسامه : اين ارقد وابي ميت !!

بيسان : انا حاسه بوجعك حاسه والله لكن غطوه يوم طويل لازم ترتاح قبل ما يبدأ.

اسامة دخل لغرفته وبيصلح البطانيات حقه وحق ماجد فوق بعض لها وغير لها غطاية المخده وخرج : تصبحي على خير.

دخل للغرفه وقدم من الدولاب حق ابوه فتحه وخرج منه ثوب ورجع خرج العطر حق ابوه ورشه فيه وهو بيتذكر ويبكي ..

( محمد : اسامه بسسس خلصت العطر

اسامة بضحكه : شمه ضخخخم واول مره اشتري عطر من زلطي.

قدم من محمد وبيعطره : الله ايش هذااا امانه انك اليوم حين نسير الجامع عتروح بحريوه.. عيلاحقنك كلهههن قد الشم لا راس الشارع.

محمد ضحك : استحي يا ولد )

قدم من السرير وتمدد وغطى وجهه بالثوب وبيشمه ويبكي بحرقه ..

***

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5🔥21
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 70 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

في فيلا عادل 》

بدر وبيان دخلوا ..

عادل وقف : اين كنتم ؟

بدر بسر له وسكت.

عادل : قلت اين كنتم ؟

بيان : لوينا وجينا.

عادل : لويتم !!

بيان : انا اسفه يا بابا بس بعد اللي حصل اليوم تضايقت وكنت اشتي اطول خارج لما ارتاح.

عادل : والان كيف انتي ؟

بيان تبتسم بتصنع : الحمدلله.

عادل : اتصلتي لاختش تطمنتي عليها !

بدر بيتذكر كيف البيت اللي هي فيه : بتسأل عليها ؟ ليش ما ترجعها يا اباه مهما كان هي قطعه منك ؟

عادل بسر له بنص عين : وانت ما تنطق الا عشان تضيق بالواحد ؟؟

بدر : انا بين اتحاكى من صدقي.

عادل : اللي يكسر كلمتي مالهش مكان في بيتي.

بدر : وللمه بتسأل وتشتي تتطمن ؟

عادل : عادهي مكلف محسوبه عليا بحكى الناس.

بدر ابتسم على جنب : همك حكى الناس ! طيب .. اه على فكره عم محمد مات.

وخطي.

عادل لفت لبيان بضبح : يعني سرتم المستشفى !!

بيان بخوف : مع بس شكله اتصل لبيسان.

عادل اقتنع وطلع . .

*
يوم حزين آخر 》

الساعه 7 الصباح 》

صحي بدر ونزل وعادل بالحجره بيقرأ الجريده 》

بدر مدعمم وخاطي صلا الباب ..

عادل باستهزاء : ايوه لاازم تفعل الواجب.

بدر لفت لابوه : ما تشتي ؟ انك تخليت عن اخوناااا ما يعني ان احنا نتخلى عنه والكل وابوه مات ويشتي حد يوقف معه.

عادل : بس ابوه ما ماتش هوذنا قبالك للمه بتفاول عليا !

بدر ابتسم باستهزاء وخطي . .

*

بعد الظهر 》

أسامة واقف فوق قبر أبوه وعيونه حمر ..

الناس كلهم قد خطيوا ما عاد الا هو وزياد وبدر ورامز ومؤيد ..

مؤيد : هيا يا أسامة.

أسامة : أسبقوا السياره شويه وأجي.

مؤيد : طيب.

ومشيوا.

أسامة جلس وأبتسم : من عيكذب عليا وانا ساعما كذبت على ماجد ! من عيقلي انك بتسمعني الان ؟ .. فقدتك .. بتقول مسرع !! .. بس والله فقدتك .. اليوم جمعه وطول ما انا بالجامع جالس اتلفت يمكن ألمحك من بين الموجودين ساعما كل جمعه بس ما كنت موجود .. ما ابتسمتش لي ولاا شي .. تخيل أني وقفت أصلي عليك مش معك ( دموعه نزلت ) قلبيييي تقططططع .. تقططططع .. صح انا مش منك بس انا لك .. الله يرحمك ياباه ويصبرر قلبي .. الله يرحمك.

مسح دموعه وقام وخطي صلا العيال ...

***

في السياره 》

أسامة : بدر أطلب منك طلب.

بدر : أطلب عيوني يا أخي.

أسامة : ماجد بالنيابه عيكون غطوه ولازم اخرجه بضمانه تجاريه عتستر تدبر لي الضمانه ؟ لاني شانشغل بالموت.

بدر : ولا يهمك لا تهمش ولا شي.





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍51🔥1
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 71 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

العصر 》

في القاعه أسامة جالس بملامح ذابله ويستقبل التعازي ..

بدر دخل.

رامز قدم منه : سيرت له غداء للقسم ؟؟

بدر وصورته مقلوبه قوي : ايوه.

رامز : ومالك ؟

بدر : عترجع احاكيكم بعدا.

وبداخله بيححرق لما عرف ليش ماجد قتل..

ابو رحيم دخل ..

زياد بسره و قام خطي صليه : خير !

ابو رحيم ضحك : جيت اعزي او ما يسبرش.

زياد من بين اسنانه : ابوها النثرات هانا عزي سكته واخرج والا والله ما يوقف لك احد غيري.

ابو رحيم : ناهي قدم من اسامه وسلم عليه وقرب من اذنه وبيشاوره : مسسرع ربي شل حقنا.

اسامة ابتسم على جنب بسخريه وبصوت واهي : ابسسر انا اخي محبوس وابي ميت وححاالتي حااله يعني مش بعيده عليا اقتلك تيه الساع لاني ولااا عااد هامني اني اخسر اي شي فقد انت تخطى احسن لك.

ابو رحيم بعد وتبسره بضبح : والله !

اسامة : والله ، وسير تشكشك اني بين اهددك يلااه يا بابا يله.

ابو رحيم دمه فار ولفت للناس : جايين تعزواا اخوو قاااتل من صددقكم ؟؟

زياد قرب منه ودهفه بصدره وبصياح : انااا مااقللت.

ابو رحيم بيضحك : ابسروا مسرع ربي شل حق ابني منهم.

واحد من الرجال : مابش شماته بالموت يا ابو رحيم صلي على النبي ورحلك.

بدر قرب منه وعيونه حممر وهو معصصب قووي : حححححققققق مننن !!!! ححق ابنك اللي بلااا اخلاااق !! حق ابنك اللي سرق طفولة اخي واعتدى عليه !! حححق ابنك اللي ما استرتش تربيه.

اسامة فتح عيونه وقرب من بدر : ماهو ذيه ااحكا يا بدر !!

بدر : هذا اللي حصل يا اسامه هذا اللي قالي الضاابط .. انا بس اشتي ادددرى وين كان عن ابنه للمه مااا يربيييه والان جايي يتفااخر بأبنه وبأن ربي اخذ بحقه !! اي حححق !! ابنك لو ما كان قتله ماجد انا اللي كنت بقطعه على قطعه قطعه والله .. رحلك من قبالي قبل لا اقطعك انت.

ابو رحيم واقف وهو مصددوم من الحكا اللي سمعه على ابنه ..

اسامة قرب من ابو رحيم ووقف قباله بسره بعصبيه ورفع يده ولطمه : للمه بتعول وانت مش قادر تربي؟ للللمممممه !!

مؤيد قرب منه : خلاص يا اسامه جي اجس.


الناس متجمعين .. اسامة دهف ابو رحيم لوما نكعه للقاع : الله لا يسامحك لا دنيااا ولا اخره.

وخرج.

ابو رحيم قدو خاااازي ووجهه اسود من فعلة ابنه والناس كلهم بيبسروه باستحقار ..

" لم يكن الخزي سوى نهاية خط اخطاء سلكه البعض منافين فيه لفطرتهم "

***

بعد وقت》

في القسم 》

اسامة واقف وحاضن ماجد وهو بيبكي بحرقه : سامحني .. سامحني .. انا وين كنت عنك لما حصل هذا !! ليش ما قلت لي !!

ماجد رفع يده وبيمسح دموع اسامة : انت كنت معي وعمرك ما قصرت بس هم هكذا يجوا حين غفله من غير ما احد يعرف خطواتهم وين سايره ..

اسامة : والان !

ماجد : بطلب منك..





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍31
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 72 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

اسامة : والان !

ماجد : بطلب منك طلب.

اسامة : اطلب عيوني.

ماجد : حين جلست تيه الفتره في الشارع بسرت ان اكثر ما بيستغلوهم الحقيرين هم الجهال اللي بيجسوا بالجولات ومقابل زلط بيسكتوهم فيها.

اسامة بيبسر ماجد ومستغرب : ايوه !

ماجد : اوعدني انك لما يقع معك زلط عتساعد ذوليه الجهال !! عتفعل لهم بقعه وتتكفل بعيشتهم .. وبعدا بين ابسرك متغير لبسك شكلك وصورتك راويه وحين جيت وانتم بترمموا السقف يعني ان به شي تغير بحياتك .. فحاول تساعد ولو واحد عسبي.

اسامة استغرب من كلام اخوه وابتسم : طيب .. وعد.

الشرطي دخل : تمت الزياره.

اسامة حضن اخوه : سامحني ياخي وانتبه لروحك.

ماجد : طيب.

حبه براسه وخرج ..

الشرطي : جاوب الفندم.

اسامة دخل لعنده : السلام عليكم.

الضابط : كيف انت !

اسامة : الحمدلله على كل حال.

الضابط : اكيد دريت ما وقع مع اخوك.

اسامة : ايوه ومستغرب قوي كيف ان به ناس بتفعل تيه الاشياء.

الضابط : لا تستغربش ولا، قلة الوعي عند الشباب والفرغه وعدم اهتمام الاهل فيهم وعدم تربيتهم على اسس دينيه راسخه والاصدقاء هم اكبر الاسباب اضافة للاستخدام السلبي للانترنت وزيارة المواقع الاباحيه ..

اسامة : غر المواقع الاباحيه قد فعلوا لهن حجب عندنا.

الضابط : كم يااا مواقع وبرامج لفك الحجب ذيه وما فاد ذيه الحل .. على حسب الدراسه اللي فعلوها باخر فتره قالت ان الشباب بينجروا للمواقع تيه وبعدها يدمنوها وبعدين ما يكتفوا بتيه الاشياء وتبدأ لهم رغبه في تطبيق اللي بيبسروه على اي شخص حولهم والاطفال اكثر ضحيه لانهم الوحيدين اللي ما يستروش يقاوموا ويدافعوا على انفسهم .. غر قول الحمدلله ان هذه الاشياء منتشره عندنا بصوره ضئيله ..

اسامة بيسمع الحكا وجالس بقعته منصددم ..

الضابط : على كل انا خليتك تجي عسب احاكيك بقضية اخوك.

اسامة : مابه يا فندم ؟

الضابط : قد بين ابسره ما عادوش طبيعي.

اسامة : كيف ما عادوش طبيعي !

الضابط : يعني يضحك للجدار يحاكي روحه يبكي فجأه ويقطع بكاءه ويضحك الحادثه اكيد اثرت فيه.

اسامة قلق عليه.

الضابط : لا تقلقش بالعكس ذيه الشي عيعيننا قووي قوووي بقضيته .. لذلك اول ما يتحول النيابه غطوه انا شاحاكي عضو النيابه انهم يعرضوه لدكتور نفسي ويبسروا مدى الضرر النفسي والصدمه اللي متعرض لها فلو هذا مأثر عليه بشكل كبير وقادر يخليه يتصرف خارج نطاق ادراكه ف عتتخف عليه مدة مكوثه في الاحداث.

اسامة تنهد : خير ان شاء الله .. تسلم يا فندم الله يخليك.

الفندم ابتسم بحزن : بين ابسر بعيون اخوك براءة ابني اللي مات ووالله ما اخليه ..

***

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍51
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 73 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

اليوم الثاني 》

الساعه 11:17 الظهر 》

بيسان دقت باب الغرفه على أسامة.

أسامة : ادخلي.

بيسان دخلت وحطت له صحن فيه اكل : من امس ما اكلتش شي فقلت ادي لك شي بسيط وعاد يعلم الله كيف البيض لان تيه اول مره اطبخ حتى مش انا داريه انا اشتريت ملح والا سكر وفعلت له. (وضحكت ).

أسامة ضحك: هاتي هاتي والله ان قدنا ذاهب جوع.

بيسان حطته قباله : عاد تشتي شي قبل ما اخطى ؟

أسامة : اين عتسيري ؟

بيسان : المستشفى شابسر مجد.

أسامة : اللي قلتي فعلتي الحادث انتي وهو صح !

بيسان : ايوه.

أسامة : خلاص اخطي ابسريه وانتبهي لنفسش.

بيسان ابتسمت : طيب.

أسامة : معش زلط ؟

بيسان استحت منه : قد عيجي بدر للمستشفى ويوفي لي.

أسامة : للمه وانا سعم مش اخوش ؟

بيسان : الا غر عادنا بين استحي منك.

أسامه ضحك بهدوء : خلاص براحتش .. الله معش.

بعد دقايق بيسان قدي خارجه.

اسامة بسرها وبيتحيلا لها : هه راعي.

بيسان لفتت ومستغربه .

اسامة قرب منها وحط يده على راسها : اسم الله عليش ..

بيسان ابتسمت بحب له ودمعت.

اسامة : مالش مدمعه!

بيسان : صح انا عايشه بين اهلي كنت وبيحبوني ومهتمين فيني لكن تيه اول مره حد يسمي عليا قبل ما اخرج ( حضنته ) الله لا يحرمني منك .

اسامة ابتسم : ولا منش.

*

بعد ساعه 》

في المستشفى 》

بيسان تمت تحكي له اللي حصل : وذحين دريت للمه ما عاد جيتش امس.

مجد : انا مش بذيه الحكا كله.

بيسان مندمجه : كان انت بمه !

مجد بين افكر : توأمش ذيه ما منه الا الدحس والهرم والضحكه ساعش والا ماشي.

بيسان ضحكت : قد بين اقل يعلم الله ما معك.

مجد : هيا ابسري هوذه ضحكتيي.

بدر وصل ودخل : سلام.

الاثنين : وعليكم السلام.

بدر بمزاح : هاه تطمنتي خلاص افتهن قلبش ؟ وعتفهنيني من الدحس !!

بيسان تسكته.

مجد لفت لها : هيا بسرتي حتى اخوش قال انش حق دحس انا ولااا لي دخل.

بيسان ضحكت : شلوكم الاثنين.

بدر : يله انا شاسير ادفع وارجع.

وخرج.

مجد بسر لبيسان : صدق دحستيه تشتي تتطمني عليا !

بيسان بكبر : مع.

مجد : طز فيش.

وضحكوا الاثنين.

مجد بعناد : ادي لي الشميز الذي هانك قوا لش قدش بتبسريني يعني كيف انا مكسر بسبتش.

بيسان قامت بضبح : لاازم تذكرني.

شلت الشميز ورجمته لفوق وشه ..

مجد والشميز مغطي وشه : ليك ليك والادب.

بيسان ضحكت وغطت وشها : اسففه والله اسفه.

مجد بعد الشميز : جيل اخر زمن، هيا انقلعي خليني البسه.

بيسان استحت وحممرت : طيب.

وقامت ورجعت لعنده وفتحت شنطتها وخرجت تلفون جديد : هه هذا بدل تلفونك.

وحطته فوق السرير.

مجد بسر لها : طيب انقلعي.

بيسان قلبت عيونها : مابش ذرابه ، جيل اول زمن.

مجد سمع ( اول زمن ) وقرح ضحكه.

*




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍31
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 74 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

يوم جديد 》

في النيابه ..

عضو النيابه بيتبسر ماجد وهو جالس بكرسي بعيد ورجع بيحاكي الضابط : ان شاء الله عتحوله للطب النفسي يفعلوا له تقرير لانو صدق مبين مصدوم.

الضابط : يله كان انا اتوكل.

قام لعند ماجد : يله يا بطل الان شاخطى وانت قع رجال قووي طيب !!

ماجد ابتسم : تمام.

الضابط مسح على راسه وخطي ..

*

عند بدر بالسياره 》

بيتصل : هاه أسامة شامر لك نخطى النيابه ..

اسامة : جهزت الضمانه !

بدر : ايوه قد خليت المحامي جهز كل شي لي.

اسامة : طيب الان اتجهز.

بدر بيسوق و بيفكر ( يوه لو يقع لي حادث الان ههههههههه ) عتنجلط العايله قد كل واحد مننا في مصيبه ..

*

عند بيسان جالسه بالغرفه وماسكه التلفون 》

فتحت الواتساب ووصلتها رساله فتحتها وبتقرأ الرساله

( يعني لازم كنتي تحطي رقمش بالتلفون سااع ما قد بيرقمين البنات 🌚😂)

بيسان ضحككت وعرفت انو مجد وردت

( شلوك هذا حين قلت عسب لا احتجت شي تحاكيني 😑 )

مجد ( 😂😂😂😂 خلاص ناهي انا اسسسف )


بيسان ( مشتيش اسفك جرحت احاسيسي 💔😭 )


مجد ( للمه هو انتي معش احاسيس ! )


بيسان قرحت ضحك ( يوووه محد يحاكيك حتى بالواتس عنتصاايح )


مجد ( لانش كريهه )


بيسان ( انت الكريه )


أسامة دق باب الغرفه.

بيسان حطت التلفون : ادخل.

أسامة : تشتي ادي لش شي معي حين نرجع شاخطى انا وبدر النيابه ذلحين.

بيسان : سلامتك انتبه لنفسك.

*

في فيلا عادل 》

نصره : عاجبك الوضع ؟؟؟؟

عادل : اي وضع !

نصره : بيسان.

عادل : غلققي الموووضوع واخخخطي من عننندي.

نصره قامت بضبح : طيببب.

*




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍61
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 75 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بعد ساعات 》

قدموا الضمان التجاري وخرج ماجد.

ماجد بيبسر لاسامه وهم بالسياره : اسامه.

اسامه : عيوني !!

ماجد : اطلب شي.

بدر : اطلب مننا عيوننا المركبه نديها لك.

ماجد ضحك : الله يا الرومانسي.

بدر ضحك.

ماجد : خاور سكريم كمم لي.

بدر وجعه قلبه وهو يحس ان بداخل اخوه روح طفل عادو رغم كل شي: من عيووني وما رأيكم ازيد اخطى اشل بيان ونشتري ونسير بيتكم ناكل

اسامة : ايوه والله حالي نجتمع.

***

العشي بعد ما اجتمعوا واكلوا وضحكوا ..

بيان : يا جماعه اسفه اني شاغير المود لكن انا للان ولا انا مستوعبه شييي والله ذحين انت كيف نادر وانت اسامه !!

بيسان : مش وقت.

اسامة : من حقها تعرف كل شي خليها تسأل .. حكى لهم بعض التفاصيل اللي حكاها لماجد من قبل.

الكل : ايوه تم.

اسامة : بعد ما ادت اسامة والشركه حق ابي خسرت بدأ صدرها يضيق من حال ابي محمد ان هو على قده وقع .. مرت سنوات وانا قد انا 15 سنه واسامة 14 وادتك يا ماجد .. وبنفس اليوم خطيت للمستشفى ابسرها وعادل ادى معي ورقه امكنها وامني لا افتحها وقال ان هي شي يخصني .. وصلت واديت لها الورقه وجالس اتبسر لك وانا فااارح فيك انا واسامة ودخلت الدكتوره بسرتني انا واسامه وافتجعت " مالك تناسخت يا اسامه " لان احنا كنا نشبه بعض قووي قووي واحنا نضحك .. وحين جاء ابي محمد كانت الصدمه .. وصل وفارح بماجد وبيتحيلا له ولفت لها بيقلها انو اسف عسب تأخر بس كان بيحمل بلك وقدو تاااعب بسرت له نصره وطلبت الطلاق كلنا انصدمنا ..

ووقف ..

بيسان : للمه طلبته ؟

اسامة : سألها ابي محمد نفس السؤال قالت ان هي قد ضااقت بتيه العيشه والنسوان كل ازواجهن طالع ما عدا هي زوجها بيحمل بلك وجرحته قوي بحكاها واحنا بنسمع وسكته .. ابي محمد حاول معها وهي مصره رجع طلقها وخرج من الغرفه .. اسامة بسر لنصره باستنكار ورجع خرج بعد ابي .. سرت لعندها وسألتها للمه كذيه تجرحه طبعا انا كنت حين ازورها اجس دايما مع ابي محمد واسامة فكنت احنجهم (احبهم ) قوي صيحت فوقي وقالت ما اتدخلش بمشاكل الكبار وانو عمري ما عتفهم كيف شعورها وهي بتبسر كل النسوان حولها ازواجهن سابرين الا ابي محمد ..

حسيت ان به سبب ثاني وبسرت الورقه بيدها قدمت سحبتها منها وهي بتصيح ارجعها وقريت .. عادل قالها تتطلق لانو ما عادوش طايق حياته من بعدها وانو طول السنوات وهي بباله .. ونصره تشتي ترجع للعز والزلط .. شعوري كان صعب وانا ابسر امي اللي كنت احبها وهي طمعه رجمت الورقه وخرجت الحق اسامه وابي محمد ولما خرجت من المستشفى بسرت ناس خيرات متجمعين قدمت بين ابسر مابه الا وابسر ..


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2😭1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 76 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

ولما خرجت من المستشفى بسرت ناس خيرات متجمعين قدمت بين ابسر مابه الا وابسر ابي واسامة ف القاع والدم حولهم ( غطى وشه وبكي ) كان حادث وسمعت الناس يقولوا ان اسامه بسر السياره وحمل يبعد ابي .. شلوهم ودخلوهم المستشفى وو ..

فلاش باك :

نادر بخوف : ايش يا دكتور !!

الدكتور تنهد : اخوك عطاك عمره والوالد عادو بالعنايه.

نادر دخل وبسر اخوه وابتسم بحزن : لقانا بالجنه ياخي لقانا هانك.

وبقهر خرج وطلع لغرفة نصره .. دخل ودموعه ملان خده ..

نصره بسرته بعصبيه : ماا رجعك نسيت شي !!

نادر ابتسم بسخريه : بس جيت اقلش انش انساانه طمااعه وبلا احساااس او ضمير.

نصره : استحي على وشك عادنا امك.

نادر : اميي مه امي مه ! اسكه قوولييي لي .. متشرفش فيش ام لي وهذاك اللي خطط لشش افعالش مشو ابي واناا مش انا ناادر انا اسامه اللي نازل ميت وابي هو عم محمد اللي تخليتي عنه رغم ان محححد كان لش بالدنيا غيره والان بين الحياه والموت.

نصره مش مستوعبه ما بيقل : مااهووو !!

نادر : بسبببششش خرج وماعاادبش حسس معه وحاادث شل وااحد ويمكن الاثنين .. والله ما اسامحش طوول حياااتي.

وخرج ..

نرجع للواقع 》

اسامه مواصل : ابي محمد تاثر عموده وفقد قدرته على المشي واسامة راح .. وانا بقيت مع ابي محمد صح عادل حاول يردني بس مستحيييل كان ارجع فرجع تخلى عني وبرد وزد امي تخلت عن ماجد وحطته عندنا لان عادل قال ما يشتيش ابن محمد .. وانا ما تعبتش كون شبهي كبير من اسامه وعشت بوثايقه باسم اسامه محمد ..

الكل متأثر باللي حصل.

ماجد : يعني انا مش انا اخوك من ابي وامي.

اسامة بيمسح دموعه وضحك : وانت هذا اللي همك يا خاادم قد انا اخوك وامك من زغرك عادك عتركز على ذيه الحكا قم ادي لي ماء لا افطرك ..

الكل ضحك ..

بيان بتفكر ورجعت بسرت لاسامه : دام ماما رجعت البيت بعد ما ولدت ماجد وماجد الان 12 سنه انا بنت من وانا 17 !! وماما مش مع بابا من بعد ما ولدتك انت وبيسان .. يعني ماما مش اميي !!!


الكل ركز ..



https://tttttt.me/rewayatyamania/24687


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍21
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#انتظرونا مساء غداً مــع آخــر بــارتــات رواية

فكــرة مظلمــة


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM