فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 51 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الدكتور : ارفعوا الدرجه ..
وفعل .. تنهد براحه : الحمدلله رجع.
الممرض : غر ضعييف.
الدكتور : ان شاء الله يتحسن .. وخرج وهو مبتسم ..
( شعور أي طبيب في الدنيا ما ينوصف لما يكون سبب في ان انفاس ترجع لشخص او نبضه يستمر .. وبنفس الوقت شعور تعيس انو يفقد احد المرضى اللي هو مشرف على حالتهم .. الطبيب شخص عظيم جددا بعيني .. جددا والله ) ..
*
في سيارة عادل 》
بدر جرب يتصل والتلفون رن..
لفت لابوه : رن تلفونها.
جاوب الممرض : الو.
بدر : بيسان.
ورجع ركز انو مشو صوتها : من انت ؟ اين صاحبة التلفون ؟
الممرض : انت ايش توقع لها ؟
بدر : اخوها .. للمه اين هي ؟
الممرض : جي لمستشفى * اختك فعلت حادث وهي واللي معها.
بدر : مااهوو حاااددث ؟؟؟ طيب طيب جااي.
وبيسوق بسرعه صلا المستشفى.
ابوه فتح عيونه على اخرهن : مااهو من حادث ؟؟
بدر : الان نووصل نفهم كل شي.
ابوه : ناااهي كنت عتسأل كيف هي على الاقل.
بدر : خلاص لا تزيد تربشني وتوترني عنوصل ونعرف كل شي ..
*
عند اسامة 》
وصل لباب فيلا كبيره.
الحارس : ورع شاتصل له.
ابن حمود كان خارجي وبسره : حياا الله اسامة
وقدم يسلم عليه.
اسامة : الله يحييك كيف انت ولا عاد احد زاد بسرك.
ابن حمود : عادنا رجعت من الغربه.
اسامة : امانه تغربت ؟ اينه ؟
ابن حمود : السعوديه.
اسامة : وللمه رجعت !
ابن حمود : بهذلونا فقلت قدنا ارجع وبس ويلعن ابوها زلط اللي عتذلني عندهم.
اسامة تنهد : صدقت جعجعه والله والواحد ماله الا بلاده.
ابن حمود : ايوه والله .. هيا ادخل ادخل حياك.
اسامة دخل معاه للمكان وبسر حمود مخزن براس المكان وبداخله ( يووه بعييد يشتي لي باص لعنده ) قد كان عيضحك ورجع كتمها وقرب سلم عليه.
حمود : اجس يا ولدي.
اسامة جلس.
حمود لفت لابنه : اخطى ادي له ماء وببس والقات.
اسامة : مع تسلم يا عم غر انا ما بين اخزنش.
حمود : انى منك صدق ؟
اسامة : ايوه.
حمود : ليت وانا استر اجس من غير قات ساعك غر ما هذا بين انعس.
اسامة ضحك.
حمود : هيا ابسر انا شادخل بالموضوع طوالي .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 51 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الدكتور : ارفعوا الدرجه ..
وفعل .. تنهد براحه : الحمدلله رجع.
الممرض : غر ضعييف.
الدكتور : ان شاء الله يتحسن .. وخرج وهو مبتسم ..
( شعور أي طبيب في الدنيا ما ينوصف لما يكون سبب في ان انفاس ترجع لشخص او نبضه يستمر .. وبنفس الوقت شعور تعيس انو يفقد احد المرضى اللي هو مشرف على حالتهم .. الطبيب شخص عظيم جددا بعيني .. جددا والله ) ..
*
في سيارة عادل 》
بدر جرب يتصل والتلفون رن..
لفت لابوه : رن تلفونها.
جاوب الممرض : الو.
بدر : بيسان.
ورجع ركز انو مشو صوتها : من انت ؟ اين صاحبة التلفون ؟
الممرض : انت ايش توقع لها ؟
بدر : اخوها .. للمه اين هي ؟
الممرض : جي لمستشفى * اختك فعلت حادث وهي واللي معها.
بدر : مااهوو حاااددث ؟؟؟ طيب طيب جااي.
وبيسوق بسرعه صلا المستشفى.
ابوه فتح عيونه على اخرهن : مااهو من حادث ؟؟
بدر : الان نووصل نفهم كل شي.
ابوه : ناااهي كنت عتسأل كيف هي على الاقل.
بدر : خلاص لا تزيد تربشني وتوترني عنوصل ونعرف كل شي ..
*
عند اسامة 》
وصل لباب فيلا كبيره.
الحارس : ورع شاتصل له.
ابن حمود كان خارجي وبسره : حياا الله اسامة
وقدم يسلم عليه.
اسامة : الله يحييك كيف انت ولا عاد احد زاد بسرك.
ابن حمود : عادنا رجعت من الغربه.
اسامة : امانه تغربت ؟ اينه ؟
ابن حمود : السعوديه.
اسامة : وللمه رجعت !
ابن حمود : بهذلونا فقلت قدنا ارجع وبس ويلعن ابوها زلط اللي عتذلني عندهم.
اسامة تنهد : صدقت جعجعه والله والواحد ماله الا بلاده.
ابن حمود : ايوه والله .. هيا ادخل ادخل حياك.
اسامة دخل معاه للمكان وبسر حمود مخزن براس المكان وبداخله ( يووه بعييد يشتي لي باص لعنده ) قد كان عيضحك ورجع كتمها وقرب سلم عليه.
حمود : اجس يا ولدي.
اسامة جلس.
حمود لفت لابنه : اخطى ادي له ماء وببس والقات.
اسامة : مع تسلم يا عم غر انا ما بين اخزنش.
حمود : انى منك صدق ؟
اسامة : ايوه.
حمود : ليت وانا استر اجس من غير قات ساعك غر ما هذا بين انعس.
اسامة ضحك.
حمود : هيا ابسر انا شادخل بالموضوع طوالي .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤1🥰1
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 52 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حمود : هيا ابسر انا شادخل بالموضوع طوالي.. صاحبي فتح شركه وعاد بيدور موظفين قلت له السكرتير حقك عليا لانك جيت لبالي والمعاش حالي 40 الف بالشهر .. فقلي لو تشتي شاضبطك واذا مع شاقله يدور له واحد ثاني وطبعا قد حاكيته انك بتدرس بالجامعه قال سهل تكون انت بالفتره الثانيه من 4 العصر ل 9 العشي.
أسامة بفرحه : انى من صدقك يااعم او بتمزح معي.
حمود ضحك ومسك لحيته : يا ذا عيب بحق شيبتي تيه اجي امزح.
أسامة فارح : وانا موافق.
حمود : انت لك بالطباعه وذوليه الاشياء او اخلي حد يدربك ؟
أسامة : قد اشتغلت سكرتير من قبل بمكتب محاماه بسيط.
حمود : وللمه ما واصلت هانك ؟
أسامة ضحك : غلق .. انا نحس.
حمود ضحك : يعوه الله يستر لا عاد تنحس صاحبي.
أسامة ضحك : ما يقع شي ان شاء الله.
*
ماجد جالس فوق وحده من الطاولات بملل ..
عاصم قرب صليه : منحوووسه كل يوم بيجين البنات كلهن بالعصر واليوم ولا وحده.
ماجد : اخطى من قبالي مش انا فااارغه لهدارك.
عاصم خطي : فارحه بروحش خبلا.
*
في المستشفى عادل وبدر وصلوا 》
بدر بيسأل بالريسبشن : اللي عادهم فعلوا حادث وادوهم اينهم ؟
الممرضه كانت خاطيه من جنبهم : انتم اهل اللي فعلوا حادث ؟
بدر : ايوه.
الممرضه : واحد منهم بغرفه رقم 17 والثاني بالعنايه المركزه.
عادل بخوف : من اللي بالعنايه ؟
الممرضه : الولد اظن.
عادل براحه : اوه الحمدلله.
بدر : ماهو الحمدلله يابااه ؟؟ ومجددد او ماهو ما يهمش !!
عادل : اهم شي اختك ومجد كيف ما وقع يقع.
بدر خطي بضبح : استغفر الله بس .. انت اخطى ابسر بيسان وانا شاخطى اسأل على مجد.
عادل : هه هه غرفه كم ؟؟
بدر : 17.
وخطي ..
***
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 52 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حمود : هيا ابسر انا شادخل بالموضوع طوالي.. صاحبي فتح شركه وعاد بيدور موظفين قلت له السكرتير حقك عليا لانك جيت لبالي والمعاش حالي 40 الف بالشهر .. فقلي لو تشتي شاضبطك واذا مع شاقله يدور له واحد ثاني وطبعا قد حاكيته انك بتدرس بالجامعه قال سهل تكون انت بالفتره الثانيه من 4 العصر ل 9 العشي.
أسامة بفرحه : انى من صدقك يااعم او بتمزح معي.
حمود ضحك ومسك لحيته : يا ذا عيب بحق شيبتي تيه اجي امزح.
أسامة فارح : وانا موافق.
حمود : انت لك بالطباعه وذوليه الاشياء او اخلي حد يدربك ؟
أسامة : قد اشتغلت سكرتير من قبل بمكتب محاماه بسيط.
حمود : وللمه ما واصلت هانك ؟
أسامة ضحك : غلق .. انا نحس.
حمود ضحك : يعوه الله يستر لا عاد تنحس صاحبي.
أسامة ضحك : ما يقع شي ان شاء الله.
*
ماجد جالس فوق وحده من الطاولات بملل ..
عاصم قرب صليه : منحوووسه كل يوم بيجين البنات كلهن بالعصر واليوم ولا وحده.
ماجد : اخطى من قبالي مش انا فااارغه لهدارك.
عاصم خطي : فارحه بروحش خبلا.
*
في المستشفى عادل وبدر وصلوا 》
بدر بيسأل بالريسبشن : اللي عادهم فعلوا حادث وادوهم اينهم ؟
الممرضه كانت خاطيه من جنبهم : انتم اهل اللي فعلوا حادث ؟
بدر : ايوه.
الممرضه : واحد منهم بغرفه رقم 17 والثاني بالعنايه المركزه.
عادل بخوف : من اللي بالعنايه ؟
الممرضه : الولد اظن.
عادل براحه : اوه الحمدلله.
بدر : ماهو الحمدلله يابااه ؟؟ ومجددد او ماهو ما يهمش !!
عادل : اهم شي اختك ومجد كيف ما وقع يقع.
بدر خطي بضبح : استغفر الله بس .. انت اخطى ابسر بيسان وانا شاخطى اسأل على مجد.
عادل : هه هه غرفه كم ؟؟
بدر : 17.
وخطي ..
***
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 53 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عادل دخل لعند بيسان وبسرها نايمه جلس يمسح على راسها وبيتبسر وجهها وهو كله جروح .. بيسان فتحت عيونها بالبطيء وبسرته ..
عادل : بيسان حبيبتي كيف انتي ؟ كيف بتحسي روحش !!
بيسان بتعب : كيف مجد ؟
عادل : ما عليش منه اهم شي انتي.
بيسان : بابا كيف مجد !!
عادل ارتبك : بالعنايه.
بيسان بدأت تبكي ..
عادل : اهدأي اهدأي ما عليش منه ..
بيسان من بين بكاها : انا السبب.
عادل : حاكيني كيف وقع الحادث ؟
بيسان تتحاكى باسلوب مش مرتب : هو اسامه عصب بي وماما لما بسرت الصور عندها وليش ماجد اتهم ماما وانت وماما تعرفوهم ومجد خرجت فوقه عصبيتي والحادث وقع لانو عصب مني.
عادل ولا فهم حاجه : صلي على النبي واهدأي ذلحينه و بعدا عنتحاكى.
*
عند مؤيد 》
أسامة بفرحه بيتحاكا : وغطوه عيدي لي المعاش مقدم عسب اخرج اشتري لي ملاابس مرتبه للعمل.
مؤيد : غر يا أسامة الاختبارات بعد شهر كيف عتستر توفق بين العمل والمذاكره ؟
أسامة : جتت الفرصه لااااعندي عاد ارفضها ما تيه والله ان قددي خباله ..
مؤيد : الله يعينك ، وعاد خطيت القسم ؟
أسامة : ايوه غر مابحد الضابط قالوا ابنه مات.
مؤيد : اوه الله يرحمه.
*
يوم جديد واحداث جديده 》
في بيت محمد 》
أسامة جالس لوحده في الحجره وبيقرأ الجريده والاخبار بتقول انو التحقيق مستمر حول مقتل سهير وانو مابش اي اثر للثلاثه المتهمين " ماجد ، سليم وهادي "
ضحك بسخريه وبداخله " حين سهير ابن مسؤول جالسين يحققوا ورحيم مقتله يوم وتمت الاخبار عليه "
اندق الباب .. تنهد وحط الجريده جنبه وقام يفتح.
دخل زياد وعلى طول : اخطى الجامعه طوالي وتدحن ابو رحيم حين جيت بسرته خارج مرتكز.
أسامة : بيجس يدور المصاايب ذيه الشيبه ولا بيرزا كل ما خرجت جلس يا اخو القاتل يا اخو القاتل.
زياد : لا تلومه ابنه الذي مات ف تدحنه وبس ..
أسامة : طيب ..
وخرج ..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 53 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عادل دخل لعند بيسان وبسرها نايمه جلس يمسح على راسها وبيتبسر وجهها وهو كله جروح .. بيسان فتحت عيونها بالبطيء وبسرته ..
عادل : بيسان حبيبتي كيف انتي ؟ كيف بتحسي روحش !!
بيسان بتعب : كيف مجد ؟
عادل : ما عليش منه اهم شي انتي.
بيسان : بابا كيف مجد !!
عادل ارتبك : بالعنايه.
بيسان بدأت تبكي ..
عادل : اهدأي اهدأي ما عليش منه ..
بيسان من بين بكاها : انا السبب.
عادل : حاكيني كيف وقع الحادث ؟
بيسان تتحاكى باسلوب مش مرتب : هو اسامه عصب بي وماما لما بسرت الصور عندها وليش ماجد اتهم ماما وانت وماما تعرفوهم ومجد خرجت فوقه عصبيتي والحادث وقع لانو عصب مني.
عادل ولا فهم حاجه : صلي على النبي واهدأي ذلحينه و بعدا عنتحاكى.
*
عند مؤيد 》
أسامة بفرحه بيتحاكا : وغطوه عيدي لي المعاش مقدم عسب اخرج اشتري لي ملاابس مرتبه للعمل.
مؤيد : غر يا أسامة الاختبارات بعد شهر كيف عتستر توفق بين العمل والمذاكره ؟
أسامة : جتت الفرصه لااااعندي عاد ارفضها ما تيه والله ان قددي خباله ..
مؤيد : الله يعينك ، وعاد خطيت القسم ؟
أسامة : ايوه غر مابحد الضابط قالوا ابنه مات.
مؤيد : اوه الله يرحمه.
*
يوم جديد واحداث جديده 》
في بيت محمد 》
أسامة جالس لوحده في الحجره وبيقرأ الجريده والاخبار بتقول انو التحقيق مستمر حول مقتل سهير وانو مابش اي اثر للثلاثه المتهمين " ماجد ، سليم وهادي "
ضحك بسخريه وبداخله " حين سهير ابن مسؤول جالسين يحققوا ورحيم مقتله يوم وتمت الاخبار عليه "
اندق الباب .. تنهد وحط الجريده جنبه وقام يفتح.
دخل زياد وعلى طول : اخطى الجامعه طوالي وتدحن ابو رحيم حين جيت بسرته خارج مرتكز.
أسامة : بيجس يدور المصاايب ذيه الشيبه ولا بيرزا كل ما خرجت جلس يا اخو القاتل يا اخو القاتل.
زياد : لا تلومه ابنه الذي مات ف تدحنه وبس ..
أسامة : طيب ..
وخرج ..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍10❤1
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 54 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بسر لحقه الساعه وبصوت واهي : عادو بحين شاخطى الكافيه اشرب شاهي واذاكر شويه.
ابو رحيم خطي لقبال أسامة : كيف اخو القاتل ؟
أسامة ابتسم : بخير.
ابو رحيم : وعاد لك وش ترد !
أسامة ضحك ببرود : لا حول ولا قوة الا بالله اخطى لي احسن.
وخطي ..
*
في المستشفى 》
الدكتور : عتكتب لها خروج اليوم عاميد كذيه جي تم اوراق الخروج معي.
عادل : تمام.
وخطي معاه.
بدر دخل لعند بيسان هو وتالا وابتسم : والحاليه عتخرج اليوم.
بيسان بتتبسر له بنظرات حزينه.
تالا قربت منها : مالش ؟
بيسان : كيف قد مجد ؟
تالا لفتت لبدر ..
بدر : قدو اليوم احسن.
بيسان : بتكذب عليا ..
بدر : ماشي .. صح ما قد فاقش لكن نبضه تحسن.
بيسان رجعت تبسر صلا الطاقه : طيب.
تالا : خلاص انت روح وانا بساعدها تغير ملابسها.
بدر : طيب.
وخطي.
تالا : سامحيني ما عاد مرينا لبيتكم ف جبت لش من ملابسي وان شاء الله يجو تمام.
بيسان : سهل الفرق بمقاسنا مشو كبير ..
تالا تسندها : حبيبتي كيف حصل الحادث ؟
بيسان بهدوء : انا عصبت فيه وهو دعس وحصل اللي حصل.
تالا : ليش عصبتي فيه ؟
بيسان تتذكر كل شي وتنهدت وبعيد عن سؤال تالا : ممكن تحاكي بدر يبسر اين بيت مجد .. حرام معه 7 خوات وهو سندهن الوحيد وانا كسرته لهن .. لازم نبسر ما يحتاجين.
تالا : طيب .. الله يسعدش كيف قلبش طيب.
بيسان امتلت عيونها دموع : هذا اقل شي افعله لهن بعد الذي فعلته فيهن .. عمري ما عتسامحش روحي لو يحصل له شي.
تالا حضنتها بالخفيف عشان لا توجعها مع الرضوض : ما بيقع شي ان شاء الله .. لا تخافي.
*
في الكافيه 》
أسامة جالس في زاوية الكافيه بعيد ومدني لكتبه
ماجد بالجهه المقابله بالحمام بينفض البالتو من التراب بعد ما قضى ليلته بالشارع وبحطام : مااهي تيه البهذذله .. ياارب تخلصص قريب ..
ورجع خرج ..
وتيك الساع دخلت شلة بنات وبيضحكين بصوت عالي وجلسين..
ماجد بيتبسر لهن ومستحقرهن..
عاصم قرب لماجد : شاخطى ابسر الشباب وانتي اخطي ابسريهن ما شغلناش عسب تجسي مطننه.
ماجد : اقدم لذوليه القليلات الحيا !!
عاصم رفع اكتافه : مش شغلتي ..
ماجد تنهد وقام لعندهن وبصوت بناتي : اهلا .. هذا المنيو ابسرين ما تشتين وداعني.
واحده من البنات سحبت المنيو سحب من يده
ماجد بسر لها ببهراره ورجع كتم طفحه وقدو خااطي ....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 54 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بسر لحقه الساعه وبصوت واهي : عادو بحين شاخطى الكافيه اشرب شاهي واذاكر شويه.
ابو رحيم خطي لقبال أسامة : كيف اخو القاتل ؟
أسامة ابتسم : بخير.
ابو رحيم : وعاد لك وش ترد !
أسامة ضحك ببرود : لا حول ولا قوة الا بالله اخطى لي احسن.
وخطي ..
*
في المستشفى 》
الدكتور : عتكتب لها خروج اليوم عاميد كذيه جي تم اوراق الخروج معي.
عادل : تمام.
وخطي معاه.
بدر دخل لعند بيسان هو وتالا وابتسم : والحاليه عتخرج اليوم.
بيسان بتتبسر له بنظرات حزينه.
تالا قربت منها : مالش ؟
بيسان : كيف قد مجد ؟
تالا لفتت لبدر ..
بدر : قدو اليوم احسن.
بيسان : بتكذب عليا ..
بدر : ماشي .. صح ما قد فاقش لكن نبضه تحسن.
بيسان رجعت تبسر صلا الطاقه : طيب.
تالا : خلاص انت روح وانا بساعدها تغير ملابسها.
بدر : طيب.
وخطي.
تالا : سامحيني ما عاد مرينا لبيتكم ف جبت لش من ملابسي وان شاء الله يجو تمام.
بيسان : سهل الفرق بمقاسنا مشو كبير ..
تالا تسندها : حبيبتي كيف حصل الحادث ؟
بيسان بهدوء : انا عصبت فيه وهو دعس وحصل اللي حصل.
تالا : ليش عصبتي فيه ؟
بيسان تتذكر كل شي وتنهدت وبعيد عن سؤال تالا : ممكن تحاكي بدر يبسر اين بيت مجد .. حرام معه 7 خوات وهو سندهن الوحيد وانا كسرته لهن .. لازم نبسر ما يحتاجين.
تالا : طيب .. الله يسعدش كيف قلبش طيب.
بيسان امتلت عيونها دموع : هذا اقل شي افعله لهن بعد الذي فعلته فيهن .. عمري ما عتسامحش روحي لو يحصل له شي.
تالا حضنتها بالخفيف عشان لا توجعها مع الرضوض : ما بيقع شي ان شاء الله .. لا تخافي.
*
في الكافيه 》
أسامة جالس في زاوية الكافيه بعيد ومدني لكتبه
ماجد بالجهه المقابله بالحمام بينفض البالتو من التراب بعد ما قضى ليلته بالشارع وبحطام : مااهي تيه البهذذله .. ياارب تخلصص قريب ..
ورجع خرج ..
وتيك الساع دخلت شلة بنات وبيضحكين بصوت عالي وجلسين..
ماجد بيتبسر لهن ومستحقرهن..
عاصم قرب لماجد : شاخطى ابسر الشباب وانتي اخطي ابسريهن ما شغلناش عسب تجسي مطننه.
ماجد : اقدم لذوليه القليلات الحيا !!
عاصم رفع اكتافه : مش شغلتي ..
ماجد تنهد وقام لعندهن وبصوت بناتي : اهلا .. هذا المنيو ابسرين ما تشتين وداعني.
واحده من البنات سحبت المنيو سحب من يده
ماجد بسر لها ببهراره ورجع كتم طفحه وقدو خااطي ....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7❤1🔥1
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 55 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
واحده من البنات سحبت المنيو سحب من يده
ماجد بسر لها ببهراره ورجع كتم طفحه وقدو خااطي البنت مسكته بيده : يييه راعي اين عتسيري؟
ماجد نسي ان هو بيمثل بنت ولفت لها بضبح وبصوته العادي بصياح : جننتي او مه !!!!!!
أسامة سمع الصوت وعرفه رفع راسه بصدمه ومش فاهم ايش حصل ..
البنت شهقت ومسكت على لقفها : وللللددد !!!!
ماجد ركز شل نفسه وخرج من الكافيه.
عاصم حمل بعده : راااعي.
وأسامة بعده..
ماجد فحط .
أسامة وصل لعند عاصم : مابه !!
عاصم : الله يلعن بعض تربييه بيفعل روحه بنت وهو ولد.
أسامة بداخله ( والله ان هو صوت ماجد واكيد لبس لبس نسوان عسب يتخبأ ) لفت لعاصم : مش انت داري ماهي ظروفه لا تلومه.
عاصم : ولوو ظروفه ايش ما كانت ما يفعلش تييه النذاله.
ورجع لداخل ..
البنات خارجات ..
واحده منهن : تييه حررركه تفعلوهاا !!! ان ماا شوهتت سمعة الكافيه واخليكم تغلقوه ثااني يوم ما اكون بنت ابي.
عاصم : ياختي والله ..
البنت خطيت بضبح.
عاصم بضبح : استغفر الله العظيم.
دخل لعند صاحب الكافيه : بسرت يااعم قد بين اقلك لا تشغلش من ما جاء.
صاحب الكافيه ابتسم : محد عيبهذل بنفسه كذيه يا ولدي الا وله اسبابه .. مش انا نادم ان انا ساعدته وهوذك ربي طاالع وداري ما كان مقصدي ..
عاصم : طيبتك تيه عتخلينا نغلق غطوه.
*
في المستشفى 》
بعد مراشاه سمحوا لبيسان تدخل لعند مجد .. لبست اللبس المعقم ودخلت .. تسمع صوت جهاز النبض ملان الغرفه وتحس خطواتها بتثقل .. قربت منه بتبسره والاكسجين بوجهه والاجهزه بصدره وحست بوجع .. نزلت دموعها وابتسمت بحزن : قوم وانا والله اعاملك تمام .. مجد تسمعني ! انا اسفه والله اسفه .. وخواتك لا تقلق عليهم انا بكون معهم .. طيب! .. انت بس قوم بخير.
جهاز النبض بدأت فيه مؤشرات توقف النبض .. لفتت بخوف للجهاز ورجعت صلا الباب .. الممرضين والدكاتره دخلوا باندفاع صليه..
واحده من الممرضات تمسك بيسان : خلاص اخرجي.
بيسان تبسر لمجد ومغطيه لقفها : مججد لااا مجددد الله يخليكك لا .
الممرضه ترجعها لورا : لو سمحتي اخرجي.
بيسان تصيح : مججججد ..
وخرجوها من الغرفه وغلقوا الباب
بيسان ضربت على الباب براسها وبكت بالصوت
تالا وبدر قدموا منها يهدوها ..
*
في الشارع جنب واحده من الكمبات ماجد جالس وبيمسح دموعه وبقهر : ما عاد بقى لي شي بتيه الدنيا
واحد خطي من جنبه وحط له ميه..
ماجد بعدها من فوقه وقام .. رجع بسرها بالقاع وشلها وخطي ..
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 55 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
واحده من البنات سحبت المنيو سحب من يده
ماجد بسر لها ببهراره ورجع كتم طفحه وقدو خااطي البنت مسكته بيده : يييه راعي اين عتسيري؟
ماجد نسي ان هو بيمثل بنت ولفت لها بضبح وبصوته العادي بصياح : جننتي او مه !!!!!!
أسامة سمع الصوت وعرفه رفع راسه بصدمه ومش فاهم ايش حصل ..
البنت شهقت ومسكت على لقفها : وللللددد !!!!
ماجد ركز شل نفسه وخرج من الكافيه.
عاصم حمل بعده : راااعي.
وأسامة بعده..
ماجد فحط .
أسامة وصل لعند عاصم : مابه !!
عاصم : الله يلعن بعض تربييه بيفعل روحه بنت وهو ولد.
أسامة بداخله ( والله ان هو صوت ماجد واكيد لبس لبس نسوان عسب يتخبأ ) لفت لعاصم : مش انت داري ماهي ظروفه لا تلومه.
عاصم : ولوو ظروفه ايش ما كانت ما يفعلش تييه النذاله.
ورجع لداخل ..
البنات خارجات ..
واحده منهن : تييه حررركه تفعلوهاا !!! ان ماا شوهتت سمعة الكافيه واخليكم تغلقوه ثااني يوم ما اكون بنت ابي.
عاصم : ياختي والله ..
البنت خطيت بضبح.
عاصم بضبح : استغفر الله العظيم.
دخل لعند صاحب الكافيه : بسرت يااعم قد بين اقلك لا تشغلش من ما جاء.
صاحب الكافيه ابتسم : محد عيبهذل بنفسه كذيه يا ولدي الا وله اسبابه .. مش انا نادم ان انا ساعدته وهوذك ربي طاالع وداري ما كان مقصدي ..
عاصم : طيبتك تيه عتخلينا نغلق غطوه.
*
في المستشفى 》
بعد مراشاه سمحوا لبيسان تدخل لعند مجد .. لبست اللبس المعقم ودخلت .. تسمع صوت جهاز النبض ملان الغرفه وتحس خطواتها بتثقل .. قربت منه بتبسره والاكسجين بوجهه والاجهزه بصدره وحست بوجع .. نزلت دموعها وابتسمت بحزن : قوم وانا والله اعاملك تمام .. مجد تسمعني ! انا اسفه والله اسفه .. وخواتك لا تقلق عليهم انا بكون معهم .. طيب! .. انت بس قوم بخير.
جهاز النبض بدأت فيه مؤشرات توقف النبض .. لفتت بخوف للجهاز ورجعت صلا الباب .. الممرضين والدكاتره دخلوا باندفاع صليه..
واحده من الممرضات تمسك بيسان : خلاص اخرجي.
بيسان تبسر لمجد ومغطيه لقفها : مججد لااا مجددد الله يخليكك لا .
الممرضه ترجعها لورا : لو سمحتي اخرجي.
بيسان تصيح : مججججد ..
وخرجوها من الغرفه وغلقوا الباب
بيسان ضربت على الباب براسها وبكت بالصوت
تالا وبدر قدموا منها يهدوها ..
*
في الشارع جنب واحده من الكمبات ماجد جالس وبيمسح دموعه وبقهر : ما عاد بقى لي شي بتيه الدنيا
واحد خطي من جنبه وحط له ميه..
ماجد بعدها من فوقه وقام .. رجع بسرها بالقاع وشلها وخطي ..
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2❤1
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 56 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المستشفى 》
بعد وقت خرج الدكتور .. بيسان قربت منه والدموع بعيونها..
الدكتور بسرها : تطمني رجع النبض تيه المره والكل بس ما قد تجاوزش مرحلة الخطر وكلي امرش لله .. وخطي ..
بيسان غمضت عيونها والدموع تنزل ..
بعد شهرين 》
1 - أسامة بدأ دوامه في الشركة وكان جدا مرتاح بشغله بالذات لان صاحب الشغل بدأ يوثق فيه بشكل كبير وصلاحيته في الشركه كبرت كونه دارس ادارة اعمال رغم انو ما قد حصلش الشهاده بس فهمه كان كافي .. اما باله فكله عند ماجد وشعور الوجع ما غادره ..
2 - ماجد تبهذل قووي وهو يشتغل بمسح السيارات ومتقمص دور المره بقعته ..
3 - محمد صحته بتدهور مستمر.
4 - زياد انتقل للعيش معهم بنفس البيت ومرتاح جدا برجوع معاشه مع شغل اسامه.
5 - مؤيد جدا مبسوط ان هو خلص الاختبارات.
6 - رامز اول ما تم الاختبارات خطب وعقد طوالي وعرسه قريب.
7 - مجد في غيبوبته ما قام منها.
8 - بيسان يوميا تزوره وتزور خواته وقويت علاقتها معاهن.
9 - بيان تمت اختباراتها ومراعيه النتيجه تطلع.
10 - سليم وهادي مختفيين ومابش اي خبر عنهم ..
11 - نصره حاسه بضيق وهم مراعيين ظهور ماجد عشان تظهر الحقيقه.
الظهر في الجوله 》
ماجد بدأ يحس بإعياء وجلس فوق الرصيف بتعب
واحد من اللي بيغسلوا السيارات قرب منه : مالش ؟
ماجد : هات لي ماء قوا.
الولد حمل ادا له ماء.
ماجد شل الدبه شرب ورجع دنا وحط راسه فوق ارجله وبداخله ( تيه الفتره قدنا تاااعب قووي يعلم الله عاد عتعيش او مع .. انا لازم ابسر ابي واسامة قبل ما يحصل لي اي حاجه ) .
وقف وهو متركي على الجدار وخطي ..
***
عند بيت محمد أسامة واقف وبيتبسر العمال وهم بيرمموا السقف : هانك اهم شيي ابسر يا زياد ما بيفعلوا ..
زياد : عادنا بسرتهم قد فهمتهم كل شي.
أسامة مبتسم : اخيرا حقنا السقف عيبطل يوطل (ينزل ماء ) وقت المطر.
زياد ضحك : نفتهن من الطيسان بكل بقعه.
أسامة ضحك وحس يد زقمته بكتفه لفت ووو ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 56 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المستشفى 》
بعد وقت خرج الدكتور .. بيسان قربت منه والدموع بعيونها..
الدكتور بسرها : تطمني رجع النبض تيه المره والكل بس ما قد تجاوزش مرحلة الخطر وكلي امرش لله .. وخطي ..
بيسان غمضت عيونها والدموع تنزل ..
بعد شهرين 》
1 - أسامة بدأ دوامه في الشركة وكان جدا مرتاح بشغله بالذات لان صاحب الشغل بدأ يوثق فيه بشكل كبير وصلاحيته في الشركه كبرت كونه دارس ادارة اعمال رغم انو ما قد حصلش الشهاده بس فهمه كان كافي .. اما باله فكله عند ماجد وشعور الوجع ما غادره ..
2 - ماجد تبهذل قووي وهو يشتغل بمسح السيارات ومتقمص دور المره بقعته ..
3 - محمد صحته بتدهور مستمر.
4 - زياد انتقل للعيش معهم بنفس البيت ومرتاح جدا برجوع معاشه مع شغل اسامه.
5 - مؤيد جدا مبسوط ان هو خلص الاختبارات.
6 - رامز اول ما تم الاختبارات خطب وعقد طوالي وعرسه قريب.
7 - مجد في غيبوبته ما قام منها.
8 - بيسان يوميا تزوره وتزور خواته وقويت علاقتها معاهن.
9 - بيان تمت اختباراتها ومراعيه النتيجه تطلع.
10 - سليم وهادي مختفيين ومابش اي خبر عنهم ..
11 - نصره حاسه بضيق وهم مراعيين ظهور ماجد عشان تظهر الحقيقه.
الظهر في الجوله 》
ماجد بدأ يحس بإعياء وجلس فوق الرصيف بتعب
واحد من اللي بيغسلوا السيارات قرب منه : مالش ؟
ماجد : هات لي ماء قوا.
الولد حمل ادا له ماء.
ماجد شل الدبه شرب ورجع دنا وحط راسه فوق ارجله وبداخله ( تيه الفتره قدنا تاااعب قووي يعلم الله عاد عتعيش او مع .. انا لازم ابسر ابي واسامة قبل ما يحصل لي اي حاجه ) .
وقف وهو متركي على الجدار وخطي ..
***
عند بيت محمد أسامة واقف وبيتبسر العمال وهم بيرمموا السقف : هانك اهم شيي ابسر يا زياد ما بيفعلوا ..
زياد : عادنا بسرتهم قد فهمتهم كل شي.
أسامة مبتسم : اخيرا حقنا السقف عيبطل يوطل (ينزل ماء ) وقت المطر.
زياد ضحك : نفتهن من الطيسان بكل بقعه.
أسامة ضحك وحس يد زقمته بكتفه لفت ووو ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6😱2
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 57 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أسامة ضحك وحس يد زقمته بكتفه لفت وبسر مره وعقد حواجبه : خير اختي ؟
ماجد امتلت عيونه دموع.
أسامة بسر لعيونه وانصدم وبصوت مبحوح : ماجد!!
ماجد حضنه وهو بيبكي.
أسامة مش مستوعب شي وواقف كأنه صننم ..
ماجد بعد من حضنه وبسر له رجع مسك يده وحطها حوله.
أسامة نزلت دموعه وشد عليه ..
والكل بيبسرهم ومستغرب.
زياد مبتسم بحزن وهو بيبسرهم ..
أسامة مش مستوعب : ماجد !! مااجدد أنت بخيير!!!
لفت لزياد وبفرحه : مش قلت لك انو بخير !
زياد : الحمدلله.
أسامة : اين انت يااخي للمه تفعلنا هكذااا !! حرام عليك ..
ماجد إعيائه زاد ونكع للقاع.
أسامة نزل بخوف وبعد البرقع من وشه : ماااجد مااجد.
وماجد ما يرد.
أسامة بصياح : زياد وقفف تكككس.
في الجهه المقابله ابو رحيم كان بيتبسرهم وبدااخله ناااار ..
*
عند بيسان بالسياره 》
ماريا ( من خوات مجد ) : ماالش شليتينا هككذا ؟؟
ميرا ( من خوات مجد ) : ايوه صدق مالش !
بيسان ابتسمت : مجد صحى.
هدى ( الاخت الكبيره ) : قوولي والله.
بيسان براحه وبهدوء : والله والله والله.
ميراا صاحت : واخخخيييرا والله فقققدتتته يماااه مش انا مصددقه اني عتبسره.
ماريا : انا عتتصل اطمن الذي بالبيت يستاهلين ساعما ما رضيين يجين.
ميرا : عينجلطيين.
*
بعد وقت بالمستشفى 》
الممرض : استاذ أسامة ممكن تجي معي.
أسامة : مابه ؟
الممرض : جي وعتفهم كل شي ..
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 57 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أسامة ضحك وحس يد زقمته بكتفه لفت وبسر مره وعقد حواجبه : خير اختي ؟
ماجد امتلت عيونه دموع.
أسامة بسر لعيونه وانصدم وبصوت مبحوح : ماجد!!
ماجد حضنه وهو بيبكي.
أسامة مش مستوعب شي وواقف كأنه صننم ..
ماجد بعد من حضنه وبسر له رجع مسك يده وحطها حوله.
أسامة نزلت دموعه وشد عليه ..
والكل بيبسرهم ومستغرب.
زياد مبتسم بحزن وهو بيبسرهم ..
أسامة مش مستوعب : ماجد !! مااجدد أنت بخيير!!!
لفت لزياد وبفرحه : مش قلت لك انو بخير !
زياد : الحمدلله.
أسامة : اين انت يااخي للمه تفعلنا هكذااا !! حرام عليك ..
ماجد إعيائه زاد ونكع للقاع.
أسامة نزل بخوف وبعد البرقع من وشه : ماااجد مااجد.
وماجد ما يرد.
أسامة بصياح : زياد وقفف تكككس.
في الجهه المقابله ابو رحيم كان بيتبسرهم وبدااخله ناااار ..
*
عند بيسان بالسياره 》
ماريا ( من خوات مجد ) : ماالش شليتينا هككذا ؟؟
ميرا ( من خوات مجد ) : ايوه صدق مالش !
بيسان ابتسمت : مجد صحى.
هدى ( الاخت الكبيره ) : قوولي والله.
بيسان براحه وبهدوء : والله والله والله.
ميراا صاحت : واخخخيييرا والله فقققدتتته يماااه مش انا مصددقه اني عتبسره.
ماريا : انا عتتصل اطمن الذي بالبيت يستاهلين ساعما ما رضيين يجين.
ميرا : عينجلطيين.
*
بعد وقت بالمستشفى 》
الممرض : استاذ أسامة ممكن تجي معي.
أسامة : مابه ؟
الممرض : جي وعتفهم كل شي ..
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 58 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الممرض : جي وعتفهم كل شي ..
اسامة خطى بعد الممرض ووصل لمكتب الدكتور واول ما دخل بسر الشرطه ..
الضابط : حيا اسامة.
اسامة خايف قرب منه وسلم عليه : عظم الله اجرك يا فندم.
الضابط : اجرنا مع اجرك.
اسامة : خير يا ضابط !
الضابط : قد انت داري للمه جينا.
اسامة ضحك بتصنع : ايوه ايوه داري غر مقصدي للمه تتعب روحك وتجي انا اول ما يتحسن كنت عتديه لعندك بنفسي ولو يا فندم قد تعهدت أني ما عتتسترش عليه ..
الضابط : طيب ذحين ما قالوا له ؟
اسامة : مدري ما قد حاكيتش الدكتور.
الضابط : خير ان شاء الله .. ابسر يا اسامة انا واثق فيك قوي فانا عترحلي وانت اول ما يخرج ماجد اديه للقسم عسب نسلمه للنيابه.
اسامة : ابسر انا ما عتجيش اوقف ضد القانون ولا شي لكن انا اشتي اشل ماجد اول مابه للبيت يبسره ابي لان والله ماقدو داري بشي هو بيتخايل له ان ماجد سافر بيدرس.
الضابط : انا فاهم لك ولا تهمش خلينا نسلمه للنيابه وبعدا انت خرجه بكفاله لا تنساش انو مهما كانت جرائم الاحداث فهم يخرجوا بكفاله لوقت المحاكمه حقهم.
اسامة بفرح : صددق ! اذا هكذا تمام اول ما يخرج شاديه لعندكم .
الضابط : الله يحفظك يا ولدي شاخلي واحد من العساكر معكم.
اسامة : طيب.
***
في غرفة مجد 》
ميرا : كيف بتبسرني قد كبرت !
مجد ضحك.
هدى : هن شهرين يا بنتي مش عشر سنين.
ميرا : ولو والله اني بين اتغير يوميه.
مجد بسر صلا بيسان وهي مبتسمه ورجع دنا.
ماريا دخلت : هدى مادلين تشتي تخطى المعهد وولا واحده رضيت تسوقها قد عتجنن انتي داريه انها ما عتسطاش تخطى وحدها.
هدى قامت : قدو وقت نخليه يرتاح واحنا نخطى البيت وشاسوقها انا.
قدمت من مجد وحبت راسه : الحمدلله على سلامتك ياخي.
ميرا وماريا فعلين نفس الشي.
بيسان : يله عتسبقكن السياره.
هدى : مع انتي اجلسي عنخطى تكس.
بيسان : غر ..
هدى قاطعتها : بين اقل والله ما تدي نطه .. يله مع السلامه.
وخرجين ..
بيسان قربت لمجد وابتسمت : الحمدلله على السلامه.
مجد : اي معهد مع مادلين ؟
بيسان : قلت الحمدلله على السلااامه.
مجد : وانا قلت اي معهد مع مادلين ؟
بيسان تنهدت : دخلتها معهد انجليزي انت داري انو بنفسها.
مجد امتلت عيونه دموع : شكرا.
بيسان : على مه !
مجد : انش ما خليتيش خواتي.
بيسان ابتسمت : هن حبوبااات ما افعل ما استرتش ابعد عنهن.
مجد ضحك : جن قالت حبوبات.
بيسان ضحكت : ما حالي البنت الا تكون مجنونه.
مجد : غر مثل جنانش مع يا منعاااه .
بيسان ضحكت : محد قلك تصدم قد عديتهن ما ذلحين وقد معك 7 بيسان مع هدى خرجها 6 بيسان في البيت.
مجد بمزاح : يعني ارجع للغيبوبه اخرج لي.
بيسان ماتت ضحك : يله هه انا شاخطى وغطوه عتجي ابسرك .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 58 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الممرض : جي وعتفهم كل شي ..
اسامة خطى بعد الممرض ووصل لمكتب الدكتور واول ما دخل بسر الشرطه ..
الضابط : حيا اسامة.
اسامة خايف قرب منه وسلم عليه : عظم الله اجرك يا فندم.
الضابط : اجرنا مع اجرك.
اسامة : خير يا ضابط !
الضابط : قد انت داري للمه جينا.
اسامة ضحك بتصنع : ايوه ايوه داري غر مقصدي للمه تتعب روحك وتجي انا اول ما يتحسن كنت عتديه لعندك بنفسي ولو يا فندم قد تعهدت أني ما عتتسترش عليه ..
الضابط : طيب ذحين ما قالوا له ؟
اسامة : مدري ما قد حاكيتش الدكتور.
الضابط : خير ان شاء الله .. ابسر يا اسامة انا واثق فيك قوي فانا عترحلي وانت اول ما يخرج ماجد اديه للقسم عسب نسلمه للنيابه.
اسامة : ابسر انا ما عتجيش اوقف ضد القانون ولا شي لكن انا اشتي اشل ماجد اول مابه للبيت يبسره ابي لان والله ماقدو داري بشي هو بيتخايل له ان ماجد سافر بيدرس.
الضابط : انا فاهم لك ولا تهمش خلينا نسلمه للنيابه وبعدا انت خرجه بكفاله لا تنساش انو مهما كانت جرائم الاحداث فهم يخرجوا بكفاله لوقت المحاكمه حقهم.
اسامة بفرح : صددق ! اذا هكذا تمام اول ما يخرج شاديه لعندكم .
الضابط : الله يحفظك يا ولدي شاخلي واحد من العساكر معكم.
اسامة : طيب.
***
في غرفة مجد 》
ميرا : كيف بتبسرني قد كبرت !
مجد ضحك.
هدى : هن شهرين يا بنتي مش عشر سنين.
ميرا : ولو والله اني بين اتغير يوميه.
مجد بسر صلا بيسان وهي مبتسمه ورجع دنا.
ماريا دخلت : هدى مادلين تشتي تخطى المعهد وولا واحده رضيت تسوقها قد عتجنن انتي داريه انها ما عتسطاش تخطى وحدها.
هدى قامت : قدو وقت نخليه يرتاح واحنا نخطى البيت وشاسوقها انا.
قدمت من مجد وحبت راسه : الحمدلله على سلامتك ياخي.
ميرا وماريا فعلين نفس الشي.
بيسان : يله عتسبقكن السياره.
هدى : مع انتي اجلسي عنخطى تكس.
بيسان : غر ..
هدى قاطعتها : بين اقل والله ما تدي نطه .. يله مع السلامه.
وخرجين ..
بيسان قربت لمجد وابتسمت : الحمدلله على السلامه.
مجد : اي معهد مع مادلين ؟
بيسان : قلت الحمدلله على السلااامه.
مجد : وانا قلت اي معهد مع مادلين ؟
بيسان تنهدت : دخلتها معهد انجليزي انت داري انو بنفسها.
مجد امتلت عيونه دموع : شكرا.
بيسان : على مه !
مجد : انش ما خليتيش خواتي.
بيسان ابتسمت : هن حبوبااات ما افعل ما استرتش ابعد عنهن.
مجد ضحك : جن قالت حبوبات.
بيسان ضحكت : ما حالي البنت الا تكون مجنونه.
مجد : غر مثل جنانش مع يا منعاااه .
بيسان ضحكت : محد قلك تصدم قد عديتهن ما ذلحين وقد معك 7 بيسان مع هدى خرجها 6 بيسان في البيت.
مجد بمزاح : يعني ارجع للغيبوبه اخرج لي.
بيسان ماتت ضحك : يله هه انا شاخطى وغطوه عتجي ابسرك .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3❤1
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 59 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خرجت من الغرفه وخطيت وهي خاطيه لمحت أسامة من بعيد ..
أسامة بيتحاكى بالتلفون : كان ما افعل يا زياد .. اقدم اهربه ؟؟؟ .. لو انا هربت اخي من القانون وغيري هرب اخوه وغيرنا هربوا عيالهم ايش عتكون تيه من دوله وما عادبش فيها قانون ؟؟؟!
بيسان جالسه تتذكر وعيونها تمتلي دموع ..
فلاش باك 》
بيسان جالسه بغرفتها وبتفكر ( اسم اسامة ال **** مشو غريب عليا انا متأكدة أني قد بسرته من قبل ما ابسره بالجامعه وبقضية ماما بس ايييينه !!!! .. )
قامت وخرجت من الغرفه : إلينا ، إلينناا.
إلينا جت بسرعه : نعم !
بيسان : أيني ماما ؟
إلينا : راحت برا.
بيسان : متأكده !
إلينا : ايوه.
بيسان تنهدت براحه : طيب سيري تمي شغلش.
إلينا خطيت وبيسان دخلت غرفة نصره وغلقت .. بدأت تنبش بالدولاب وما بسرتش شي رجعت صلا الكمدينو الاولى وما لقتش شي وفي الكمدينو الثانيه تحت بسرت ألبوم صور فتحته وبتتبسر صورة جاهل بيلعب بالمكعبات وباستغراب بتحاكي روحها : بس ذيه مشو بدر ، بدر شعره وعيونه سود
ركزت على الشغاله اللي معاه بالصوره وفتحت عيونها : كأنها إلينا .. إلا والله ان هي هي غر عاد كانت زغيره شويه !!
قامت من الارض وورقة نكعت من داخله .. رفعتها وفتحتها وبتقرأ بصوت واهي : أسامة ال **** واصلت قراية بقية الورقة وانصدمتت.
خرجت صلا الحجره وبصياح : إلينااا .. إليييننناااا جييي.
إلينا وصلت : نعم ايش في ؟
بيسان حطت الصوره قدام وشهاا : من هذا ؟
إلينا خافت : انا ما يعرف.
بيسان : كيف انتي ما يععرفف ومن اللي معاه بالصوره مش انتي ؟؟؟
إلينا بارتباك بتمشي : انا ما يعرف شيي.
بيسان سارت قبالها : إلينا تحاكي بليييز.
إلينا : اسألي ماما أنا ما يعرف شيي.
بيسان بتهديد : عتتحاكي والا اقلهم انش تعرفي ذيك اللي جاء ذيك اليوم وادى لش الظرف وانش خرجتي معاه للشارع تكلمتم شويه ورجع دخلتي؟؟؟؟ ومش بعيده تكوني انتي حطيتي الصندوق !!!
إلينا : لا لا الله يخليك.
بيسان : تكلمي اذاا.
إلينا خايفه.
بيسان : لا تخافي .. تعالي معي الغرفه وحاكيني بكل شي الله يخليش رريييحينيي.
إلينا : طيب بس انتي توعديني انو ماما ما يعرف اني انا اللي كلمتك.
بيسان : طيب وعد .. ودخلوا الغرفه ..
نرجع للواقع ..
بيسان تسمع حكا إلينا كله براسها ودموعها تنزل قربت منه وحطت يدها على كتفه : .....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 59 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خرجت من الغرفه وخطيت وهي خاطيه لمحت أسامة من بعيد ..
أسامة بيتحاكى بالتلفون : كان ما افعل يا زياد .. اقدم اهربه ؟؟؟ .. لو انا هربت اخي من القانون وغيري هرب اخوه وغيرنا هربوا عيالهم ايش عتكون تيه من دوله وما عادبش فيها قانون ؟؟؟!
بيسان جالسه تتذكر وعيونها تمتلي دموع ..
فلاش باك 》
بيسان جالسه بغرفتها وبتفكر ( اسم اسامة ال **** مشو غريب عليا انا متأكدة أني قد بسرته من قبل ما ابسره بالجامعه وبقضية ماما بس ايييينه !!!! .. )
قامت وخرجت من الغرفه : إلينا ، إلينناا.
إلينا جت بسرعه : نعم !
بيسان : أيني ماما ؟
إلينا : راحت برا.
بيسان : متأكده !
إلينا : ايوه.
بيسان تنهدت براحه : طيب سيري تمي شغلش.
إلينا خطيت وبيسان دخلت غرفة نصره وغلقت .. بدأت تنبش بالدولاب وما بسرتش شي رجعت صلا الكمدينو الاولى وما لقتش شي وفي الكمدينو الثانيه تحت بسرت ألبوم صور فتحته وبتتبسر صورة جاهل بيلعب بالمكعبات وباستغراب بتحاكي روحها : بس ذيه مشو بدر ، بدر شعره وعيونه سود
ركزت على الشغاله اللي معاه بالصوره وفتحت عيونها : كأنها إلينا .. إلا والله ان هي هي غر عاد كانت زغيره شويه !!
قامت من الارض وورقة نكعت من داخله .. رفعتها وفتحتها وبتقرأ بصوت واهي : أسامة ال **** واصلت قراية بقية الورقة وانصدمتت.
خرجت صلا الحجره وبصياح : إلينااا .. إليييننناااا جييي.
إلينا وصلت : نعم ايش في ؟
بيسان حطت الصوره قدام وشهاا : من هذا ؟
إلينا خافت : انا ما يعرف.
بيسان : كيف انتي ما يععرفف ومن اللي معاه بالصوره مش انتي ؟؟؟
إلينا بارتباك بتمشي : انا ما يعرف شيي.
بيسان سارت قبالها : إلينا تحاكي بليييز.
إلينا : اسألي ماما أنا ما يعرف شيي.
بيسان بتهديد : عتتحاكي والا اقلهم انش تعرفي ذيك اللي جاء ذيك اليوم وادى لش الظرف وانش خرجتي معاه للشارع تكلمتم شويه ورجع دخلتي؟؟؟؟ ومش بعيده تكوني انتي حطيتي الصندوق !!!
إلينا : لا لا الله يخليك.
بيسان : تكلمي اذاا.
إلينا خايفه.
بيسان : لا تخافي .. تعالي معي الغرفه وحاكيني بكل شي الله يخليش رريييحينيي.
إلينا : طيب بس انتي توعديني انو ماما ما يعرف اني انا اللي كلمتك.
بيسان : طيب وعد .. ودخلوا الغرفه ..
نرجع للواقع ..
بيسان تسمع حكا إلينا كله براسها ودموعها تنزل قربت منه وحطت يدها على كتفه : .....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7❤3
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 60 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيسان تسمع حكا إلينا كله براسها ودموعها تنزل قربت منه وحطت يدها على كتفه : اسامة.
اسامة لفت وبسرها بصدمة أول ما بسر دموعها ما أستحملش وحضنها وهي تشهق بالبكاء ..
بيسان من بين بكاها : جالسه ادورك من حين تمينا الجامعه .. للمه ماا قلت لي من قببل ليييش !!!
اسامة بعدها من حضنه وبيمسح دموعها : اهدأي..
بيسان تتنفس بقوه وتبكي..
اسامة : جي معي اوريش حاجه.
وخطي معها لعند ماجد ..
ماجد كان نايم واسامة يحاكيها بهدوء : وهذا ازغر اخوانش ..
بيسان قربت من ماجد وهي شاده على يد اسامة وبسرته وابتسمت : ماجد صح ؟
اسامة ابتسم : ايوه.
بيسان : على فكرة يشبهك قويييييه.
اسامة نزلت من عيونه دموع وسكت.
بيسان بسرت له وبهدوء : للمه بتبكي ؟
اسامة : مش انا مستوعب اني شامسك بيده واسيره القسم بنفسي عاد الضابط كان هانا قبل شويه.
بيسان : سهل .. يمكن يطلع مش هو الذي قتل.
اسامة يمسح دموعه : مع .. هو الذي قتل بسرت ذيه الشي بعيونه ماجد خاايف بعد اللي فعله وخوفه واضح .
بيسان مسكت يد ماجد بيد ويد اسامه بيد : كل شي بيكون تمام صدقني.
اسامة ابتسم بحزن : ان شاء الله .
بيسان تحاول تغير الجو : ممكككن اخذ سللفي مع اخوااني !!! اشتي ارجع اوري بيان انت تعرفها !!
اسامة : بسرتها مره بس يمكن.
بيسان : يووه كيف اناا فاارحه ان معنا اخوان جدد..
صورت ورجعت لفتت لاسامة : ذحين ممكن تقلي ليش قاطع ماما ؟
اسامة : بيسان ممكن تغلقي الموضوع مشتيش اقول شي.
بيسان بسرته متضايق : خلاص طيب.
اسامة : للمه كنتي هانا ؟
بيسان : بسببك.
اسامة استغرب : ماهو بسببي ؟
بيسان : عصبتني ذيك اليوم بالجامعه حين ما رضيت تجاوب على اسئلتي وخرجت طفحت البوديقارد حقي وهو بيسوق وفعلنا حادث وذحين عادو صحي وجيت اشوفه.
اسامة : وانتي اسلوبش اسلوب اخدااااام والله.
بيسان ضحكت من بين دموعها بقوه واسامة رجع يضحك معاها ..
***
العشي فوق العشاء في فيلا عادل 》
عادل : وللمه قد اديت لش السواق الجديد !!
بيسان : هو مؤقت احنا قلنا ؟؟ مجد قام يا بابا وكلها فتره ويتحسن و عيرجع معي هو.
عادل : مجد مستحييل يرجع.
بيسان : ليش ؟
عادل : ما عاد عتأمنهش.
بيسان : بس يا بابا هو انا كنت السبب بالحادث مش هو .
عادل : كلمه وعشر سواء.
بيسان قامت من فوق الطاوله : غير مجد محددد عيكون مععي.
عادل : والله بعدا لا تجسي بالبيت.
بيسان بسرت له بحزن : وانا مستعده.
وطلعت.
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 60 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيسان تسمع حكا إلينا كله براسها ودموعها تنزل قربت منه وحطت يدها على كتفه : اسامة.
اسامة لفت وبسرها بصدمة أول ما بسر دموعها ما أستحملش وحضنها وهي تشهق بالبكاء ..
بيسان من بين بكاها : جالسه ادورك من حين تمينا الجامعه .. للمه ماا قلت لي من قببل ليييش !!!
اسامة بعدها من حضنه وبيمسح دموعها : اهدأي..
بيسان تتنفس بقوه وتبكي..
اسامة : جي معي اوريش حاجه.
وخطي معها لعند ماجد ..
ماجد كان نايم واسامة يحاكيها بهدوء : وهذا ازغر اخوانش ..
بيسان قربت من ماجد وهي شاده على يد اسامة وبسرته وابتسمت : ماجد صح ؟
اسامة ابتسم : ايوه.
بيسان : على فكرة يشبهك قويييييه.
اسامة نزلت من عيونه دموع وسكت.
بيسان بسرت له وبهدوء : للمه بتبكي ؟
اسامة : مش انا مستوعب اني شامسك بيده واسيره القسم بنفسي عاد الضابط كان هانا قبل شويه.
بيسان : سهل .. يمكن يطلع مش هو الذي قتل.
اسامة يمسح دموعه : مع .. هو الذي قتل بسرت ذيه الشي بعيونه ماجد خاايف بعد اللي فعله وخوفه واضح .
بيسان مسكت يد ماجد بيد ويد اسامه بيد : كل شي بيكون تمام صدقني.
اسامة ابتسم بحزن : ان شاء الله .
بيسان تحاول تغير الجو : ممكككن اخذ سللفي مع اخوااني !!! اشتي ارجع اوري بيان انت تعرفها !!
اسامة : بسرتها مره بس يمكن.
بيسان : يووه كيف اناا فاارحه ان معنا اخوان جدد..
صورت ورجعت لفتت لاسامة : ذحين ممكن تقلي ليش قاطع ماما ؟
اسامة : بيسان ممكن تغلقي الموضوع مشتيش اقول شي.
بيسان بسرته متضايق : خلاص طيب.
اسامة : للمه كنتي هانا ؟
بيسان : بسببك.
اسامة استغرب : ماهو بسببي ؟
بيسان : عصبتني ذيك اليوم بالجامعه حين ما رضيت تجاوب على اسئلتي وخرجت طفحت البوديقارد حقي وهو بيسوق وفعلنا حادث وذحين عادو صحي وجيت اشوفه.
اسامة : وانتي اسلوبش اسلوب اخدااااام والله.
بيسان ضحكت من بين دموعها بقوه واسامة رجع يضحك معاها ..
***
العشي فوق العشاء في فيلا عادل 》
عادل : وللمه قد اديت لش السواق الجديد !!
بيسان : هو مؤقت احنا قلنا ؟؟ مجد قام يا بابا وكلها فتره ويتحسن و عيرجع معي هو.
عادل : مجد مستحييل يرجع.
بيسان : ليش ؟
عادل : ما عاد عتأمنهش.
بيسان : بس يا بابا هو انا كنت السبب بالحادث مش هو .
عادل : كلمه وعشر سواء.
بيسان قامت من فوق الطاوله : غير مجد محددد عيكون مععي.
عادل : والله بعدا لا تجسي بالبيت.
بيسان بسرت له بحزن : وانا مستعده.
وطلعت.
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 61 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يوم جديد 》
في المستشفى 》
الدكتور : خلاص تقدر تخرجه بس اهتموا بأكله وشربه لانو تعرض لنقص حاد في الفيتامينات ..
أسامة : طيب شكرا يا دكتور.
وخرج .
أسامة بسر صلا ماجد : هيا ابسرت !! قد كنت على الروتي قلت مع وتزينطت عليه ( وضحك ).
ماجد ضحك معاه.
أسامة : ماجد قدو وقت نتكلم ؟
ماجد : نتكلم بمه !
أسامة : على اللي حصل معاك.
ماجد سكت وبعد نظراته من أسامة.
أسامة : ماجد حبيبي حاكيني انا اخوك اشتي افهم كل شي للمه قتلته و كيف تعرف نصره وو ...
ماجد قاطعه : قصدك كيف اعرف امي !! امي اللي قلت لي انها قد ماتت ؟
أسامة دنى بحزن ورجع رفع راسه : وللمه اقلك ان عادهي عايشه وهي ما تشتينا !! ما كنتش اشتيك تتعذب لما تدرى ان هي باعتنا لذلك قلت لك ان هي ماتت وقت ما ولدتك .
ماجد : انا دااري ان هي ما تشتينااش بس هي ليش ما تشتيناش ؟ للمه ولا مره سألت عننا ؟ كرهتها حين عرفت ان هي عايشه ومش باسرتنا بحياتها واحنا قططعه منها عسب كذيه قررت انتقمم منها بعد ما انتقمت من رحيم واخليها تعيش بتوتر ولو شوويه صح الان عتظهر الحقيقه بس قد توترت هي كفايتها.
أسامة : ماجد عاد انت جاهل وما عتفهمش تيه الاشياء الان.
ماجد : مش انا جااهل .. مابش جاهل يقتل يا اسامة .. حاكيني بككل شي.
أسامة تنهد وقام : متأكد عتتحمل كل شي ؟؟؟
ماجد : ايوه.
أسامة بدأ يحكي بهدوء : طيب .. عادل يكون زوج نصره الاول واللي كانت تحبه ومستعده تفديه بروحها واللي ادت منه بدر اخونا الكبير .. وادتني انا وبيسان التوأم اللي ما نشبهش بعض منه والكل ..
ماجد فتح عيوونه على الاخر : انت وبيساااان !!!!
أسامة ضحك وعيونه ملان دموع : ابي محمد مشو ابي انا ابي عادل وانت بس اخي من امي.
ماجد : ولااا فهمت حااجه.
أسامة : بعد ما ادتني انا وبيسان وقعت مشاكل بين جدي ابو نصره وبين عادل .. وطلقها .
ووقف ياخذ انفاسه.
ماجد : وااصل.
أسامة : جدي ما عاد قبلش نصره بعد تيك المشاكل وابي محمد اللي هو ابن خالها شل لها شقه وخلاها تجس فيها معززه مكرمه وكل شي يوصل لها خلال فترة العده ..خلصت العده وعادل ما رجعها ولا فكر يرجعها ونصره بدأت تحس روحها ثقيله على ابي محمد وقررت تخرج بس ابي محمد افتجع من حكا الناس وقرر يتزوجها بعد ما قد كان محرم يتزوج بعد مرته اللي ماتت وفعلا تزوجها وخلال نفس السنه ادت اخوك أسامة ..
غطى وشه وبكى ..
ماجد قام صليه : ماهو اخي اسامة !! اسامة خررربطتنييي ربششتني ما عدنااش فاهم ششي !!
اسامة مسح على راسه : قلت لك ما عتفهمش خلاص ما عاد عتكملش يكفي اللي قد عرفته البس يله نخطى القسم.
ماجد نسى موضوع الماضي ودارت براسه كلمة القسم : مااهو اي قسسم يا اسامة ؟؟؟ عتسلمني (وبدأ يبكي ) تسلم اخوك ؟؟؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 61 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يوم جديد 》
في المستشفى 》
الدكتور : خلاص تقدر تخرجه بس اهتموا بأكله وشربه لانو تعرض لنقص حاد في الفيتامينات ..
أسامة : طيب شكرا يا دكتور.
وخرج .
أسامة بسر صلا ماجد : هيا ابسرت !! قد كنت على الروتي قلت مع وتزينطت عليه ( وضحك ).
ماجد ضحك معاه.
أسامة : ماجد قدو وقت نتكلم ؟
ماجد : نتكلم بمه !
أسامة : على اللي حصل معاك.
ماجد سكت وبعد نظراته من أسامة.
أسامة : ماجد حبيبي حاكيني انا اخوك اشتي افهم كل شي للمه قتلته و كيف تعرف نصره وو ...
ماجد قاطعه : قصدك كيف اعرف امي !! امي اللي قلت لي انها قد ماتت ؟
أسامة دنى بحزن ورجع رفع راسه : وللمه اقلك ان عادهي عايشه وهي ما تشتينا !! ما كنتش اشتيك تتعذب لما تدرى ان هي باعتنا لذلك قلت لك ان هي ماتت وقت ما ولدتك .
ماجد : انا دااري ان هي ما تشتينااش بس هي ليش ما تشتيناش ؟ للمه ولا مره سألت عننا ؟ كرهتها حين عرفت ان هي عايشه ومش باسرتنا بحياتها واحنا قططعه منها عسب كذيه قررت انتقمم منها بعد ما انتقمت من رحيم واخليها تعيش بتوتر ولو شوويه صح الان عتظهر الحقيقه بس قد توترت هي كفايتها.
أسامة : ماجد عاد انت جاهل وما عتفهمش تيه الاشياء الان.
ماجد : مش انا جااهل .. مابش جاهل يقتل يا اسامة .. حاكيني بككل شي.
أسامة تنهد وقام : متأكد عتتحمل كل شي ؟؟؟
ماجد : ايوه.
أسامة بدأ يحكي بهدوء : طيب .. عادل يكون زوج نصره الاول واللي كانت تحبه ومستعده تفديه بروحها واللي ادت منه بدر اخونا الكبير .. وادتني انا وبيسان التوأم اللي ما نشبهش بعض منه والكل ..
ماجد فتح عيوونه على الاخر : انت وبيساااان !!!!
أسامة ضحك وعيونه ملان دموع : ابي محمد مشو ابي انا ابي عادل وانت بس اخي من امي.
ماجد : ولااا فهمت حااجه.
أسامة : بعد ما ادتني انا وبيسان وقعت مشاكل بين جدي ابو نصره وبين عادل .. وطلقها .
ووقف ياخذ انفاسه.
ماجد : وااصل.
أسامة : جدي ما عاد قبلش نصره بعد تيك المشاكل وابي محمد اللي هو ابن خالها شل لها شقه وخلاها تجس فيها معززه مكرمه وكل شي يوصل لها خلال فترة العده ..خلصت العده وعادل ما رجعها ولا فكر يرجعها ونصره بدأت تحس روحها ثقيله على ابي محمد وقررت تخرج بس ابي محمد افتجع من حكا الناس وقرر يتزوجها بعد ما قد كان محرم يتزوج بعد مرته اللي ماتت وفعلا تزوجها وخلال نفس السنه ادت اخوك أسامة ..
غطى وشه وبكى ..
ماجد قام صليه : ماهو اخي اسامة !! اسامة خررربطتنييي ربششتني ما عدنااش فاهم ششي !!
اسامة مسح على راسه : قلت لك ما عتفهمش خلاص ما عاد عتكملش يكفي اللي قد عرفته البس يله نخطى القسم.
ماجد نسى موضوع الماضي ودارت براسه كلمة القسم : مااهو اي قسسم يا اسامة ؟؟؟ عتسلمني (وبدأ يبكي ) تسلم اخوك ؟؟؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5❤1
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 62 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ماجد نسى موضوع الماضي ودارت براسه كلمة القسم : مااهو اي قسسم يا اسامة ؟؟؟ عتسلمني (وبدأ يبكي ) تسلم اخوك ؟؟؟
أسامة قرب منه يحضنه : ماجد افهمني هذا قانون ومسترش اوقف ضده.
ماجد يبعد منه : أسامة ارتحت حين ما عاد بحدني معاكم او ماهو ؟؟؟؟
أسامة : ماجد مالك بتعصد الامور.
ماجد : ما بتعصصد انت بحكااك بتقول تشتي تسلمني انت مستووعب اللي بتقووله او ماشي !!!!
تلفون أسامة بيرن .. بسر المتصل ( زياد ) وغلق لوشه.
ماجد مواصل وهو بيضربه بصدره ويبكي : اكيد جننت جنننت اسامة انا مشتيش احتبس مشتيشش.
أسامة يحس ان قلبه بيتقطع وساكت .. تلفونه رن مره ثانيه رفعه وفتح الاتصال : زياد احاكيك بعدا ..
ماجد : لا تقتلنييي بتصرفاتك.
أسامة عاد التلفون بأذنه فتتح عيوونه على الاخر ..
نكع التلفون من يده للاض وحمل لخارج.
ماجد لحقه : أسامة رااعي مااالك !!!!
أسامة بيحمل بكل سرعته وهو بيبكيي ..
الشرطي قدم من ماجد : ييييه الين ؟؟؟
ومسكه ..
ماجد : فكككنيييي.
الشرطي يحاول يثبته ..
ماجد فقد أمله واستسلم للشرطي ورجع للغرفه يغير ملابسه ..
***
في بيت عادل 》
بيسان جالسه بالغرفه متمدده وحاطه السماعات باذانها وتسمع وتغني مع الاغنيه :
" حنيني غصب يدفني وياخذني الوله يمك ..
وابد ما اظن تمنعني مسافات الظما عنك .. تراك انت الوحيد اللي بقى لي وهمي، وليتني همك .. "
بيان دخلت وضحكت .. بيسان جلست وبعدت السماعات من اذانها وابتسمت : مالش ؟؟
بيان تغني وهي تضحك : واذا تقوى انا ما اقوى ترا الدنيا ولا تسوى.
بيسان : حفظتيها كيف لش ؟
بيان : حالللييييه.
بيسان : هيا مش الا عبدالمجيد حق العجاوز.
بيان : مع والله انو طلع حالي ومزاااج قد بين اندمج معاه .
بيسان ابتسمت : طيب مالش واقفه اجسي .
بيان جلست : كيف انتي ؟
بيسان : تمام.
بيان : بيسو بابا هو عصب والا ما قصدش حكاه .
بيسان : قصد والا ما قصد انا اللي معي قلته.
بيان : وللمه الا مجد وانتي !
بيسان : انا تعبته وتعبت خواته وزد بالاخير اخليه يخسر الشغل اللي بالكاد حصله حرام عليا والله.
بيان تنهدت : الان فهمت معش حق.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 62 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ماجد نسى موضوع الماضي ودارت براسه كلمة القسم : مااهو اي قسسم يا اسامة ؟؟؟ عتسلمني (وبدأ يبكي ) تسلم اخوك ؟؟؟
أسامة قرب منه يحضنه : ماجد افهمني هذا قانون ومسترش اوقف ضده.
ماجد يبعد منه : أسامة ارتحت حين ما عاد بحدني معاكم او ماهو ؟؟؟؟
أسامة : ماجد مالك بتعصد الامور.
ماجد : ما بتعصصد انت بحكااك بتقول تشتي تسلمني انت مستووعب اللي بتقووله او ماشي !!!!
تلفون أسامة بيرن .. بسر المتصل ( زياد ) وغلق لوشه.
ماجد مواصل وهو بيضربه بصدره ويبكي : اكيد جننت جنننت اسامة انا مشتيش احتبس مشتيشش.
أسامة يحس ان قلبه بيتقطع وساكت .. تلفونه رن مره ثانيه رفعه وفتح الاتصال : زياد احاكيك بعدا ..
ماجد : لا تقتلنييي بتصرفاتك.
أسامة عاد التلفون بأذنه فتتح عيوونه على الاخر ..
نكع التلفون من يده للاض وحمل لخارج.
ماجد لحقه : أسامة رااعي مااالك !!!!
أسامة بيحمل بكل سرعته وهو بيبكيي ..
الشرطي قدم من ماجد : ييييه الين ؟؟؟
ومسكه ..
ماجد : فكككنيييي.
الشرطي يحاول يثبته ..
ماجد فقد أمله واستسلم للشرطي ورجع للغرفه يغير ملابسه ..
***
في بيت عادل 》
بيسان جالسه بالغرفه متمدده وحاطه السماعات باذانها وتسمع وتغني مع الاغنيه :
" حنيني غصب يدفني وياخذني الوله يمك ..
وابد ما اظن تمنعني مسافات الظما عنك .. تراك انت الوحيد اللي بقى لي وهمي، وليتني همك .. "
بيان دخلت وضحكت .. بيسان جلست وبعدت السماعات من اذانها وابتسمت : مالش ؟؟
بيان تغني وهي تضحك : واذا تقوى انا ما اقوى ترا الدنيا ولا تسوى.
بيسان : حفظتيها كيف لش ؟
بيان : حالللييييه.
بيسان : هيا مش الا عبدالمجيد حق العجاوز.
بيان : مع والله انو طلع حالي ومزاااج قد بين اندمج معاه .
بيسان ابتسمت : طيب مالش واقفه اجسي .
بيان جلست : كيف انتي ؟
بيسان : تمام.
بيان : بيسو بابا هو عصب والا ما قصدش حكاه .
بيسان : قصد والا ما قصد انا اللي معي قلته.
بيان : وللمه الا مجد وانتي !
بيسان : انا تعبته وتعبت خواته وزد بالاخير اخليه يخسر الشغل اللي بالكاد حصله حرام عليا والله.
بيان تنهدت : الان فهمت معش حق.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤2
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 63 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أسامة وصل للطوارئ وبسر زياد : زياااد مااااله ابييي !!! اينو !!
زياد : اهدأ اهدأ.
أسامة : مااهو اهدأ اينو ابي !!! مالك ما تتحاكى.
زياد : شلوه العنايه..( بلع ريقه وبصعوبه ) الجلطه الثالثه.
أسامة ضحك من بين دموعه وجلس بالقاع وهو ومش مستوعب ..
*
عند مجد 》
دخل الدكتور وابتسم : لا اليوم منور !
مجد اضحك : مش انا حريو انور انافدالك انا مكسر حالة امي حاله .
الدكتور ضحك : اهم شي قد انت بخير .
مجد : الحمدلله .. وايحين عتكتب لي الخروج ؟
الدكتور : غطوه ان شاء الله.
مجد تنهد براحه : الحمدلله.
الممرض دخل وبيده عكازه ومكن مجد : هه.
مجد شلها وبيسند روحه ويحاول قام وبيخطى صلا الحمام : ماهو ذيه تعبت وما قد الا خطوتين.
الدكتور ضحك : عتتعود عليها.
مجد : سابر.
ودخل للحمام ..
وقف قبال المرايه ورفع يده بيتحسس ملامحه اللي باينه عليها اثار الحادث حتى بعد مرور شهرين .. غمض عيونه بضيقه وتنهد ..
*
في القسم 》
الضابط بسر ماجد وابتسم بحنيه.
ماجد بيتبسره بخوف.
الضابط قرب وجلس بكرسي قباله : كيف قد انت ؟
ماجد هز راسه بخوف : تمام.
الضابط : مالك مفجوع ؟
ماجد : مش انا مفجوع.
الضابط : ايوه مشتيش تفتجع.
ماجد بلع ريقه وسكت.
الضابط : شسألك كم سؤال بس واشتيك تجاوبني عسب اقدر اساعدك.
ماجد : طيب.
الضابط : انت اللي قتلت رحيم ؟
ماجد جاء المشهد كله لباله لما رفع المسدس وقتله ونزلت دموعه وبصوت مبحوح : ايوه.
الضابط : بتحريض وتخطيط من نصره ؟
ماجد : ماشي.
الضابط : بس انت قلت بالفيديو عكس.
ماجد : بس عسب اعيشها بقلق.
الضابط ضحك : يعني منزاغه.
ماجد : لاني اكرهها.
الضابط : وللمه تكرهها !
ماجد بسر لجنبه : مشاكل عائليه.
الضابط : طيب ، قلي تعرف رحيم !
ماجد : ابن جيراننا.
الضابط : بس مجرد ابن جيران !!
ماجد : عمره 25 يمكن وانا 12 تتوقع يكون صاحبي مثلا !!
الضابط ضحك : لا ابدا ( ورجع نظراته بجديه ) بس ليش قتلته دام مجرد ابن جيران ؟؟
ماجد رجعت نفس الذكرى لراسه ( ....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 63 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أسامة وصل للطوارئ وبسر زياد : زياااد مااااله ابييي !!! اينو !!
زياد : اهدأ اهدأ.
أسامة : مااهو اهدأ اينو ابي !!! مالك ما تتحاكى.
زياد : شلوه العنايه..( بلع ريقه وبصعوبه ) الجلطه الثالثه.
أسامة ضحك من بين دموعه وجلس بالقاع وهو ومش مستوعب ..
*
عند مجد 》
دخل الدكتور وابتسم : لا اليوم منور !
مجد اضحك : مش انا حريو انور انافدالك انا مكسر حالة امي حاله .
الدكتور ضحك : اهم شي قد انت بخير .
مجد : الحمدلله .. وايحين عتكتب لي الخروج ؟
الدكتور : غطوه ان شاء الله.
مجد تنهد براحه : الحمدلله.
الممرض دخل وبيده عكازه ومكن مجد : هه.
مجد شلها وبيسند روحه ويحاول قام وبيخطى صلا الحمام : ماهو ذيه تعبت وما قد الا خطوتين.
الدكتور ضحك : عتتعود عليها.
مجد : سابر.
ودخل للحمام ..
وقف قبال المرايه ورفع يده بيتحسس ملامحه اللي باينه عليها اثار الحادث حتى بعد مرور شهرين .. غمض عيونه بضيقه وتنهد ..
*
في القسم 》
الضابط بسر ماجد وابتسم بحنيه.
ماجد بيتبسره بخوف.
الضابط قرب وجلس بكرسي قباله : كيف قد انت ؟
ماجد هز راسه بخوف : تمام.
الضابط : مالك مفجوع ؟
ماجد : مش انا مفجوع.
الضابط : ايوه مشتيش تفتجع.
ماجد بلع ريقه وسكت.
الضابط : شسألك كم سؤال بس واشتيك تجاوبني عسب اقدر اساعدك.
ماجد : طيب.
الضابط : انت اللي قتلت رحيم ؟
ماجد جاء المشهد كله لباله لما رفع المسدس وقتله ونزلت دموعه وبصوت مبحوح : ايوه.
الضابط : بتحريض وتخطيط من نصره ؟
ماجد : ماشي.
الضابط : بس انت قلت بالفيديو عكس.
ماجد : بس عسب اعيشها بقلق.
الضابط ضحك : يعني منزاغه.
ماجد : لاني اكرهها.
الضابط : وللمه تكرهها !
ماجد بسر لجنبه : مشاكل عائليه.
الضابط : طيب ، قلي تعرف رحيم !
ماجد : ابن جيراننا.
الضابط : بس مجرد ابن جيران !!
ماجد : عمره 25 يمكن وانا 12 تتوقع يكون صاحبي مثلا !!
الضابط ضحك : لا ابدا ( ورجع نظراته بجديه ) بس ليش قتلته دام مجرد ابن جيران ؟؟
ماجد رجعت نفس الذكرى لراسه ( ....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 64 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ماجد رجعت نفس الذكرى لراسه ( ماجد : رحييييييييم اببببعععد.
رحيم بضحكه : لاا انت حقي اليوم ووالله محد يوصل لك غيري.
ماجد يحاول يهرب ومابش فايده )
نزلت دموعه وغطا وجهه بيده ..
الضابط : ماجد حاكيني ما حصل ؟
ماجد بصوت واهي : حيوان حقير ..
الضابط : منو ؟
ماجد : رحيم.
الضابط : ليش ؟
ماجد غمض عيونه وبحروف مقطعه : ا ..عت..دى عليا.
الضابط فتح عيونه على الاخر : ماجد ما بتقل !!
ماجد تنزل دموعه اكثر : هذا اللي حصل.
الضابط قرب الكرسي منه ومسك يده : اهدأ.
ماجد يشهق بالبكاء.
الضابط ما عاد دري ما يفعل وهو بيتبسر قدامه طفل .. طفل يعايش ابشع جريمه بشريه .. للحظه حط نفسه مكانه وحس بوجع كبير بداخله حس انو رد فعل طبيعي عيكون انو يقتل المتسبب له بهذه الصدمه .. وبكل هدوء : وسهير !!
ماجد ابتسم بسخريه لكل اللي حصل معاه : سهير استغلني عشان اقتل رحيم عشان اخذ بانتقامي مدري انتقامه،هو اللي ادالي المسدس وخطط لكل شي وخلاني استند عليه عشان استر افعل اللي اشتيه وانا مرتاح .. والمشكله اني ( زادت شهقاته بالبكاء ) المشكله اني بعد فتره اكتشف انو رحيم ما كان الا جزء منهم جزء من عصابه كامله تفعل تيه الاشياء .. سهير وهادي وسليم ورحيم واكثر من واحد والكل.
الضابط : يعني انت اللي فعلت سلسلة انتقام وقتلت سهير والكل !
ماجد ضحك بغير مباله وعيونه حمر : سلسلة انتقام امكن .. قتلت رحيم بس ما قتلتش سهير ..سهير انا بس رتبت لقتله .
الضابط : من قتل سهير !
ماجد : الشر يأكل بعضه كذيه كان يقلي ابي وانا زغير .. على الرغم من انهم عصابه واحده بس كل واحد يشتي يتخلص من الثاني ..
الشرطي دخل : اسف اني قاطعتك يا فندم.
الضابط : ماهو ؟
الشرطي : الجثه اللي بسرناها امس .
الضابط : مالها ؟
الشرطي بيتبسر صلا ماجد.
الضابط : سهل تحاكى.
الشرطي : طلعت لهادي ال ***
ماجد ضحك بالصوت.
الضابط لفت لعنده : مالك ؟
ماجد : مش قلت لك الشر يأكل بعضه ! سهير خطط لقتل رحيم وهادي وسليم قتلوا سهير والان اكيد يكون هادي مقتول على يد سليم ..
الضابط تنهد وسكت .. وقف وشل تلفونه بيتصل لاسامه .. زياد بسر التلفون بيرن واسامه مش قادر يرفعه ..
قدم شله وجاوب : ايوه يا فندم !!
الضابط : هاه اسامه تستر تمر لي.
زياد : انا مش اسامه.
الضابط : اين اسامة ؟
زياد : احنا بالمستشفى ما عيسترش يحاكيك.
الضابط : ليش مابه !
زياد : عم محمد جت له جلطه ثالثه وهو الان في العنايه.
الضابط : في العنايه ! اوف ياربي سترك.
ماجد قام : ماله اسامة !
الضابط : خلاص احاكيه وقت ثاني.
ماجد بخوف : ماااااله اسامة !!!
الضابط بلع ريقه : ابوك بالعنايه.
ماجد انكبد وببكاء محرق ..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 64 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ماجد رجعت نفس الذكرى لراسه ( ماجد : رحييييييييم اببببعععد.
رحيم بضحكه : لاا انت حقي اليوم ووالله محد يوصل لك غيري.
ماجد يحاول يهرب ومابش فايده )
نزلت دموعه وغطا وجهه بيده ..
الضابط : ماجد حاكيني ما حصل ؟
ماجد بصوت واهي : حيوان حقير ..
الضابط : منو ؟
ماجد : رحيم.
الضابط : ليش ؟
ماجد غمض عيونه وبحروف مقطعه : ا ..عت..دى عليا.
الضابط فتح عيونه على الاخر : ماجد ما بتقل !!
ماجد تنزل دموعه اكثر : هذا اللي حصل.
الضابط قرب الكرسي منه ومسك يده : اهدأ.
ماجد يشهق بالبكاء.
الضابط ما عاد دري ما يفعل وهو بيتبسر قدامه طفل .. طفل يعايش ابشع جريمه بشريه .. للحظه حط نفسه مكانه وحس بوجع كبير بداخله حس انو رد فعل طبيعي عيكون انو يقتل المتسبب له بهذه الصدمه .. وبكل هدوء : وسهير !!
ماجد ابتسم بسخريه لكل اللي حصل معاه : سهير استغلني عشان اقتل رحيم عشان اخذ بانتقامي مدري انتقامه،هو اللي ادالي المسدس وخطط لكل شي وخلاني استند عليه عشان استر افعل اللي اشتيه وانا مرتاح .. والمشكله اني ( زادت شهقاته بالبكاء ) المشكله اني بعد فتره اكتشف انو رحيم ما كان الا جزء منهم جزء من عصابه كامله تفعل تيه الاشياء .. سهير وهادي وسليم ورحيم واكثر من واحد والكل.
الضابط : يعني انت اللي فعلت سلسلة انتقام وقتلت سهير والكل !
ماجد ضحك بغير مباله وعيونه حمر : سلسلة انتقام امكن .. قتلت رحيم بس ما قتلتش سهير ..سهير انا بس رتبت لقتله .
الضابط : من قتل سهير !
ماجد : الشر يأكل بعضه كذيه كان يقلي ابي وانا زغير .. على الرغم من انهم عصابه واحده بس كل واحد يشتي يتخلص من الثاني ..
الشرطي دخل : اسف اني قاطعتك يا فندم.
الضابط : ماهو ؟
الشرطي : الجثه اللي بسرناها امس .
الضابط : مالها ؟
الشرطي بيتبسر صلا ماجد.
الضابط : سهل تحاكى.
الشرطي : طلعت لهادي ال ***
ماجد ضحك بالصوت.
الضابط لفت لعنده : مالك ؟
ماجد : مش قلت لك الشر يأكل بعضه ! سهير خطط لقتل رحيم وهادي وسليم قتلوا سهير والان اكيد يكون هادي مقتول على يد سليم ..
الضابط تنهد وسكت .. وقف وشل تلفونه بيتصل لاسامه .. زياد بسر التلفون بيرن واسامه مش قادر يرفعه ..
قدم شله وجاوب : ايوه يا فندم !!
الضابط : هاه اسامه تستر تمر لي.
زياد : انا مش اسامه.
الضابط : اين اسامة ؟
زياد : احنا بالمستشفى ما عيسترش يحاكيك.
الضابط : ليش مابه !
زياد : عم محمد جت له جلطه ثالثه وهو الان في العنايه.
الضابط : في العنايه ! اوف ياربي سترك.
ماجد قام : ماله اسامة !
الضابط : خلاص احاكيه وقت ثاني.
ماجد بخوف : ماااااله اسامة !!!
الضابط بلع ريقه : ابوك بالعنايه.
ماجد انكبد وببكاء محرق ..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑
بارت 65 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ماجد انكبد وببكاء محرق : قوا لك خليني اسير ابسره .
الضابط : ما يسبرش.
ماجد : الله يخلييييك كممم لي من ابيي وذحين لو يقع له شي والا شي شاموت بعععده والله امووت بعععده.
الضابط حضنه ومسح على راسه : اسم الله عليك يا ولدي .. خلاص طيب شاشلك بنفسي تبسره.
***
في فيلا عادل 》
فوق الغداء 》
بيسان : ماما .
نصره لفتت : ماهو يا روحي !
بيسان : تصدقي انو طول حياتي احس ان به جزء ثاني مني انولد معي ضايع وبعيد عني وما يشبهنيش ومجعجع.
نصره انصدمت : مالش !!
بيسان ضحكت بخطاره : مالش افتجعتي غر الا بين امزح.
نصره لفتت لعادل وبلعت ريقها.
عادل اشر لها بمعنى ( دعممي )
بدر : ايوه يا اباه عاد اتصلت للضابط !
عادل : ايوه اتصلت اول.
بدر : صدق زقموا ماجد !!
عادل : ايوه.
بدر : وللمه ما تخطوا انت وماما تبسروا ماجد وتفهموا منه !!
عادل : حين اتصلت كانوا بالمستشفى.
بدر : للمه ؟
بيسان من غير ما ترفع راسها : ماجد تاعب.
عادل لفت لها : مع يا فلسفية زمانش .. ابوه بالعنايه.
بيسان بسرت له بصدمه : مااهو !!!
قامت من فوق الطاوله.
بيان : مااالش ؟
بيسان : يعلم الله كيفو اسامه الان انا شاخطى المستشفى ابسره.
بدر قام وقرب منها : ماهو ماهو وانتي مااا دخلش منه ؟؟
بيسان بسرت له بنظرة قوه : محد له علاقه في تصرفاتي.
بدر يحاول يتماسك : بيسان قعي عاقله واطلعي غرفتش سكتته ولا ابسرش تنزلي ابوها قلة العقل.
بيسان بصوت قوي : لا بروح.
بدر بدون شعور رفع يده ولطمها ..
نصره قامت لعنده : ببدددر مالك !!
بيسان مسكت خدها وبسرت لامها ورجعت بسرت له وبقوه اكبر : اسامة اخونا.
وطلعت ..
نصره انصددمت..
بيان قامت : ماهو اخونا يا ماما !!!
نصره شلت نفسها وطلعت بعد بيسان .. دخلت لعندها للغرفه وبسرتها بتلبس البرقع..
نصره : بيسان.
بيسان : اشششش ..
نصره : ماللللش !!
بيسان قربت لها وبتتحاكى بقهر : تصدقي ايش حسيت وقتها ؟ حسيت انش تخليتي عني مش عن نادر.
نصره : من متى وانتي تعرفيي !!!
بيسان ضحكت : عمر التوقيت ما يهممم المهم اني عرفت انش بدون قللب وبدون احساس وككل همممش روحش.
نصره منصدمه من طريقة بيسان بالحكا .. بيسان خرجت من الغرفه ونزلت وقدي خارجه من الباب ..
عادل : بيسان راااعي.
بيسان لفتت : خير !
عادل : لو تخرجي من الباب والله لا عادنا ابوش ولا اعرفش ..
بيسان بسرت للباب ورجعت بسرت له ....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارت 65 :-
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ماجد انكبد وببكاء محرق : قوا لك خليني اسير ابسره .
الضابط : ما يسبرش.
ماجد : الله يخلييييك كممم لي من ابيي وذحين لو يقع له شي والا شي شاموت بعععده والله امووت بعععده.
الضابط حضنه ومسح على راسه : اسم الله عليك يا ولدي .. خلاص طيب شاشلك بنفسي تبسره.
***
في فيلا عادل 》
فوق الغداء 》
بيسان : ماما .
نصره لفتت : ماهو يا روحي !
بيسان : تصدقي انو طول حياتي احس ان به جزء ثاني مني انولد معي ضايع وبعيد عني وما يشبهنيش ومجعجع.
نصره انصدمت : مالش !!
بيسان ضحكت بخطاره : مالش افتجعتي غر الا بين امزح.
نصره لفتت لعادل وبلعت ريقها.
عادل اشر لها بمعنى ( دعممي )
بدر : ايوه يا اباه عاد اتصلت للضابط !
عادل : ايوه اتصلت اول.
بدر : صدق زقموا ماجد !!
عادل : ايوه.
بدر : وللمه ما تخطوا انت وماما تبسروا ماجد وتفهموا منه !!
عادل : حين اتصلت كانوا بالمستشفى.
بدر : للمه ؟
بيسان من غير ما ترفع راسها : ماجد تاعب.
عادل لفت لها : مع يا فلسفية زمانش .. ابوه بالعنايه.
بيسان بسرت له بصدمه : مااهو !!!
قامت من فوق الطاوله.
بيان : مااالش ؟
بيسان : يعلم الله كيفو اسامه الان انا شاخطى المستشفى ابسره.
بدر قام وقرب منها : ماهو ماهو وانتي مااا دخلش منه ؟؟
بيسان بسرت له بنظرة قوه : محد له علاقه في تصرفاتي.
بدر يحاول يتماسك : بيسان قعي عاقله واطلعي غرفتش سكتته ولا ابسرش تنزلي ابوها قلة العقل.
بيسان بصوت قوي : لا بروح.
بدر بدون شعور رفع يده ولطمها ..
نصره قامت لعنده : ببدددر مالك !!
بيسان مسكت خدها وبسرت لامها ورجعت بسرت له وبقوه اكبر : اسامة اخونا.
وطلعت ..
نصره انصددمت..
بيان قامت : ماهو اخونا يا ماما !!!
نصره شلت نفسها وطلعت بعد بيسان .. دخلت لعندها للغرفه وبسرتها بتلبس البرقع..
نصره : بيسان.
بيسان : اشششش ..
نصره : ماللللش !!
بيسان قربت لها وبتتحاكى بقهر : تصدقي ايش حسيت وقتها ؟ حسيت انش تخليتي عني مش عن نادر.
نصره : من متى وانتي تعرفيي !!!
بيسان ضحكت : عمر التوقيت ما يهممم المهم اني عرفت انش بدون قللب وبدون احساس وككل همممش روحش.
نصره منصدمه من طريقة بيسان بالحكا .. بيسان خرجت من الغرفه ونزلت وقدي خارجه من الباب ..
عادل : بيسان راااعي.
بيسان لفتت : خير !
عادل : لو تخرجي من الباب والله لا عادنا ابوش ولا اعرفش ..
بيسان بسرت للباب ورجعت بسرت له ....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3❤1