روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
593 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🌑

بـارتـات يـومنـا السبـت 😍👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 39 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

اليوم الثاني 》

بيسان واقفه قدام التسريحه بتسبر البرقع وبحطام : ذحين انزل اتحمل ثقيل الدم مجد اووووف.

ونزلت : صباح الخير.

وخطيت.

عادل : مالش مفحطه جي افعلي لش ملقامين.

بيسان : شاصطبح هانك ما قدليش نفس.

بيان بتاكل : اموت واعرف كيف بتنسد نفوس الناس من الاكل.

بدر ضحك : مشم كلهم بيان.

بيان رجعت شعرها لورا بزنط : قدهم فدالي.

نصره : هيا تمي بساع واطلعي ذاكري.

بيان : يووه يا ماما صبح مذاكره عشي مذاكره ما كذيه ما يسبرش عتضيق الصدق.

نصره : وايحين بتذاكري العشيه ؟

بدر : الا يماه امس خرجت ثنتين وبسرتها بتذاكر خليها تفتهن شويه.

بيان : هيا بسرتي ، ان بعض الظن اثم.

*

عند بيسان 》

بيسان طلعت السياره وبتهز رجلها بضبح وهي مراعيه له .

مجد طلع.

بيسان : ساعه يعني اجس مراعيه لحضرتك لوما تتجهز.

مجد دعممها وما ردش.

بيسان : انا من بين احاكي ؟

مجد بيسوق وساكت.

بيسان : ييييييه.

مجد : ممكن تسكتي انا ارتبش حين احد يحاكيني وانا اسوق.

بيسان : اهاا ما شاء الله والمعاذر ، هيا طريق الجامعه فيسع.

مجد بداخله ( يخخخ لا جمال ولا ذرابه ما معها الا الضحوكه و المقارحه مش انا داري كيف عتتحمل اجس ابسرها واصل )

*

في بيت محمد 》

زياد وصل : صباح الخير.

أسامة بيبسر ليده : صباح النور ، اين اغراضك ؟

زياد : ما اديتهنش قل يا عزيزي انا قدنا دافع ايجار الغرفه ذيه الشهر وباقي لي سته ايام وبعدا شاجي.

أسامة : ابسر يا زياد لو ما عترتاحش معانا قلي والله عادي.

زياد : يووه كيف بتفهم والله ما غر الا احلل الزلط .

أسامة ضحك : ما دام كذيه حللها يله هه انا شاخطى الجامعه .

زياد : عم محمد عادو راقد ؟

أسامة : اصطبح بعد الفجر ورقد .

زياد : يله كان الله معك

***

بيسان وصلت وهو نزل.

بيسان : خير لاينه عتسير ؟

مجد : اوامر عم عادل.

بيسان : اجس بالسياره مابش داعي.

مجد : ما استرش اخالف اوامره.

بيسان : والله لا ارجع اتصل واقله ان انت ..

مجد قاطعها : حركه قديمه ولا تهدديش انا فاتح التسجيل بتلفوني.

بيسان بسرت له بضبح : اجس بعيد لكن.

مجد : من يشتي قربش اصلا مفرحه بروحش.

بيسان : اوووف.

وخطيت بعصبيه وصدمت بواحد ..

الولد وقف : ييييه ما بتستضيش.

بيسان افتجعت من بهرارته.

مجد قرب منه : حصل خير اخي مابش داعي للبهرره!!!

الولد بسر لمجد ورجع خطي.

مجد : استضي قبالش لا تخطيش ساعما التيس المرادع.

بيسان لفتت له وفتحت عيونها : ماااهوو !

مجد يكتم ضحكته : خلاص اخطي بس.

بيسان خطيت : غبببييي.





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍12
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 40 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بيسان بسرت البنات في الكافتيريا.

بدريه بسرت لها : حيااا.

سهام : حياا بالضايعه حقنا.

بدريه : بعدا سبحاان الله اسامة يغيب هي تغيب اسامة يجي هي تجي .

بيسان : تشتني اخطى صح ؟

بدريه زقمتها بيدها : معععع ما صدقنا جيتي هيا اجلسي اجلسي هو الا غير بنمزح معش .

بيسان جلست ..

*

عند ماجد سمع دقدقه بباب الملحق وقام : ماااهوووو.

سهير : قوم قاهي 12 يا رجال.

ماجد فتح : اصبحنا واصبح الملك لله.

سهير : اين اصبحنا قالدنيا ظهر.

ماجد : واذا ظهر ؟ يعني انا ما اعتقدش انك مؤمن وجاي تقومني نخطا الجامع جمعه.

سهير بخبث : قوم قوم صلي وانت مو عرفك يمكن قاهو اخر يوم لك.

ماجد ابتسم بنفس خبث سهير : وانت والكل يعلم الله وقدو اخر يوم لك محد داري.

سهير : مو قصدك ؟

ماجد : ولااااا اقصد شي.

سهير : قلتو مو قصدك ؟

ماجد : خيرة الله على دمك لا اخلي قصدي يرجع اني شاقتلك ذحين واخليه اخر يوم لك من صدق.

سهير مشي : اخبل.

ماجد : خليناا الحذاقه لك.

*

في نص المحاضره بيسان لافته صلا أسامة
أسامة حس أن هي بتبسره ولفت لعندها.

بيسان ارتبكت ورجعت تبسر لعند الدكتور

أسامة أبتسم من غير شعور منه ورجع لفت بيتبسر قباله.

بدريه بتدقها وبصوت واهي وهي بتضحك : عادو الا كان قوام هيا ماقدبه معانا ؟

بيسان : حد وكلش عليا ؟

بدرية : يووه مقرحه فيوز ما صلينا.

***


بعد المحاضره بيسان قدمت لعند أسامة : ممكن شويه.

أسامة استغرب وبيأشر لروحه : أنا !

بيسان : ايوه.

أسامة قام من عندهم : خير ؟

بيسان : اشتي محاضرات امس وقبله.

أسامة دري أن هي بتتمعذر وبالعاني عسب يحرجها : وللمه ما تشليهن من صحباتش يعني !

بيسان ارتبكت : هو .. اقصد .. هن ما كتبنهنش.

أسامة كاتم ضحكته : طيب دقيقه ادي الدفتر وارجع.

وخطي صلا مؤيد ورامز ..

مؤيد : مالك من الحححب ياا رامز خباله وهذا ما يسموه يا حاج!

رامز بيضحك.

أسامة : شلوكم تشتي المحاضرات.

مؤيد : ووووو ما لقت الا أسامة قبالها هوذا احنا هه وهوذنا الاول مالها ما تجي تدور مننا.

رامز مواصل ضحك : بس خلي للولد حاله.

أسامة : مراعيه لي ،حين ارجع انا اوريكم.

مؤيد ضحك : ايوه اخطى اخطى حرام تجس واقفه خيرات.

أسامة قرب منها وبأحراج بيقلب الورق : تيه وتيه واللي بالاخير .. اطبعيهن ورجعيه والا اقلش انا شاطبعهن لش.

بيسان : ماشي مابش داعي هات وانا شاخطى اطبعهن.

أسامة : مع أنتي أخطي عند صحباتش وانا اخطى اطبعهن فيسع وارجع ما عتتأخرش.

بيسان ابتسمت : طيب شكرا.

أسامة خطي صلا مؤيد : هات لي زلط اخطى اطبع لها.

مؤيد ضحك : كنت ما عتهنجمش.

أسامة ضحك : شلوك أدي سكته.

شل منه الزلط وخطي وبيسان بسرت انو شل زلط من مؤيد واقتهرت عليه ..


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔥2👍1
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 41 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

سهام : للمه سرتي لعنده ؟

بيسان : محد له دخل فيني.

سهام : كيف محد له دخل فيش ؟ الذي بتفعليه غلط.

بيسان : غلط وانااا حررره بعدا وين الغلط وانا الا طلبت المحاضرات منه.

سهام : واحنا ما شغلتنا او احد قلش ان احنا زينه هانا !

بدريه : خلااص اهدين انتين الثنتين.

بيسان : هي بتتليغج والا حياتي وانا حره.

سهام قامت : ذحين قد احنا لغج ، مابلا انتي مدري مالش اليوم.

بيسان مسكتها بيدها : اجسي انا اسفه.

سهام جلست وحانقه.

بيسان تحاول تغير الموضوع : بتبسرين ذيك المجنتل الذي هانك !!!

بدريه : والله ان عادنا كنت شاسألش عليه من اول ما بعدش عينه منش.

بيسان تنهدت : اوامر بابا يكون معي بوديقارد مع المشاكل الذي وقعت لنا.

بدريه : بس شككله حالي قووا اخطبيني له.

بيسان : غثيييث مابش ذرابه ولا اسلوب ومضوبح طول الوقت يسلا دقيقه ويرجع اخسس من الدكتور رافع.

بدريه ضحكت : الدكتور رااافع مره وحده !

بيسان : واخسس.

بدريه : خلاص بطلت.

سهام : استغفر الله استغفر الله.

بدريه : يوه نسيت ان المطوعيه معانا.

سهام رفعت حواجبها : انااا مؤدبه مش مطوعيه.

بدريه : للمه حد قلش ان احنا قليلات حياء.

سهام : معع غر قدنا المؤدبه حقكم الصدق.

الكل ضحك : عنقلهم.

أسامة وصل وبيأشر لبيسان من بعيد.

بيسان فزت وسارت صليه.

أسامة : هه ذوليه كلهن.

بيسان : لحظه.

رجعت لعند البنات شلت زلط من شنطتها ورجعت لعنده ومكنته.

أسامة : ماهو ؟

بيسان :حق الطبع.

أسامة بسر لها بقزاز وخطي.

بيسان بضبح بتحاكي روحها : هياا نااهي ما صددقت وقع اسامه قذا رجع القوام الكريه.

ورجعت لعند البنات ..

***

في الملحق 》

ماجد واقف قبال المرايه وبيسبر البرقع وبيضحك : الله والوسااامه يا ماجد ايش العيون العسليه تييه
غير جزمته وشل شنطه وخرج ..
وبداخله ( ذحين تبدأ الحرب الصح ) ..

وصل لعند فيلا كبيره ووقف عند الحارس وبيرقق صوته وبدلع : ياعم اينو سليم ؟

الحارس : ما بحدو.

ماجد : خلاص حين يجي ادي له ذيه الظرف وقله ضروري يبسره.

الحارس : طيب.

ماجد : واوبه تفتحه رضي عليك لانك عتتورط بشي انت في غنى عنه .. انا الا فاعلة خير وقلت احذرك.

الحارس افتجع : طيب.

ماجد خطي وكاتم ضحكته.

الحارس بيحاكي روحه : قد بين اقول ذيه سليم ما وراه الا المصايب ووجع الراس .





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍51
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 42 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

سليم بيجاوب التلفون : مابه يا عم خالد !!

الحارس : به مره جت حطت لك ظرف عندي وخطيت.

سليم : ناهي مفعله ؟

الحارس : قالت ضروري والصدق صورتها ما تطمنش.

سليم : ناااهي لما افرغ شارجع البيت ..

غلق الاتصال وبسر صلا سهير ..

سهير : مو به ؟

سليم : مابش الا الحارس مأكشن شويه ابرد.

ولفت لهادي : هيا كيف المسدس ؟

هادي : الصدق ضخخخمم ونظييف مابش فيه سخى حتى اني اقتل ماجد الكلب فيه.

سهير : امانه نفتك منه قاطلع لي روحي.

هادي : ما هذا قدو اكيد عنقتله وبس نهجع من تهديداته.

*

في الجامعه العيال قاموا يخطوا ..

أسامة بسر لعندها ورجع بسر قباله بضبح ( بنتت نصره يعني ماهوو متوقع منهاا حق زلط وبتخايل لها الكل حق زلط ساعها )

مؤيد : يييه اين سرحت ؟

أسامة : ااااءءء ما رايك نخطا القسم نبسر لاشي جديد.

مؤيد : لا تتعبش روحك قد الضابط قال لوبه شي جديد هو عيحاكينا بنفسه.

أسامة : خلاص طيب.

رامز : جو تغدوا عندي.

أسامة : مع شاروح أبسر أبي هو تاعب شويه.

مؤيد : خلاص جي معي اوصلك.

رامز : ولا احتجت شي والا شي حاكيني.

أسامة : ان شاء الله.

*
عند ماجد 》

خطي صلا بيت هادي ودق الباب..

ابو هادي فتح الباب وبسره : يا ام هادي جاوبي المره.

ماجد : مع مع يا عم انا جيت احاكيك انت.

ابو هادي : خير يا بنتي !

ماجد : والله مانا داريه كيف اقلك يا عم لكن انا الا مرسله.

ابو هادي انسان طيب جدا : تحاكي يا بنتي.

ماجد : ابنك هادي بيشقر.

ابو هادي ابتسم : وايش الجديد !

ماجد : مع يا عم مش مثل ما انت بيتخايل لك .. الشقاير الذي معه مخدرات وحتى حين يجي ابسر الذي معه داخل العلبه وتأكد بروحك انهن ثانيات وملفوفات مش ساع العاديات.

ابو هادي بهرر : وانتي من قلللش ذيه الحكا يا بنتي؟؟

ماجد بيمثل مفجوع : والله ياعم هو قالي واحد من اصحابه اني اجي اقلك.

ابو هادي : ناهي منو ذيه لا تفتجعيش حاكيني !!!

ماجد تقعم عسب تمتلي عيونه دموع : سهير.

ابو هادي : شكرا لش يا بنتي الله يفتح عليش خلاص سيري ولا تتضايقيش مني انا اسف لا رفعت صوتي عليش غر قدو من مصيبتي.

ماجد : مع سهل سهل ياعم اهم شي توبه لهادي.

وخطي وهو قد عيموت ضحككك : الان نبسر الدرااما اللي عتوقع.

***

سليم وصل الفيلا وشل الظرف ودخل فتحه وبدأ يقرأ وفاتح عيونه على الاخر ( انا ماجد ، غر حبيت احذرك من سهير ، بيمثل طيب وقال لكم تخلصوا مني وهو يشتيني بالاساس انا اخلص عليكم وهو خطط الخطه كامله معي وقال لي والدليل انو قالي انو عيجي اليوم يدي لهادي المسدس والليل تجوا وهو قد خلاني انا وكم واحد نكون مراعيين لكم ونقتلكم لان قدو ضابح ان انتم بتشلوا الشقاير بدون مقابل اخر فتره و.......





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍113
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 43 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

( انا ماجد ، غر حبيت احذرك من سهير ، بيمثل طيب وقال لكم تخلصوا مني وهو يشتيني بالاساس انا اخلص عليكم وهو خطط الخطه كامله معي وقال لي والدليل انو قالي انو عيجي اليوم يدي لهادي المسدس والليل تجوا وهو قد خلاني انا وكم واحد نكون مراعيين لكم ونقتلكم لان قدو ضابح ان انتم بتشلوا الشقاير بدون مقابل اخر فتره وزد مدري من قال له انكم عتفضحوه فقال قدو يتخلص منكم ويتخارج وقدكم تعرفوا سهير ولا همه الا ان هو ما ينفضحش .. وانتم اخبر )

سليم جعد الورقه بيده : سهيييير الككككلب وبين اقل مااله فااارح حين هو معانا والله لا ساارت له.

وخرج بضبح.

*

في بيت ابو هادي 》

ابو هادي : اين علبة الشقاير حقك ؟؟

هادي افتجع : مالك ياباه ؟

ابو هادي بعصبيه : قلتتت اين علبة الشقااير حقك خرجهااا فيسسسع.

ام هادي : مابه ؟

ابو هادي بصياح : خرجججها قبل لا اخرج روحك بين اقل.

هادي خرجها بخوف ومكنه.

ابو هادي فتحها وبيتبسر : ماااهن ذوليه ياا هااادي؟؟؟؟؟ يرجع سهير يهم مصلحتك اكثر منك وجاء يقلي اوبه علييك !!! مخددرااات مخددرااات يا هاادي.

ام هادي انصدمت ودوخت.

ابو هادي قرب منها وبيلطمها بالخفيف وبقهر : سيير جعلنني اعدددمك ولا ازيد ابسرر لك صووره خليي اصحاابك الصيع يننفعوووك انقللععع من عنندي لا بااارك الله فيك من ولد .. الناس يكبروا جهالهم ويرتاحوا وانا يزيد همي انا بمه قصررت ياربييي فعلت جهدي وربيته احسن تربيه بمه قصرررت..

هادي خرج وبدااخله ( لااا سااارت لكككك يا سهييير هكككذا تفعل فينييي تعلمني اول مابه وترجع تحارش لعند اببي !!! )

رفع تلفونه وبيتصل لسليم : سليم اشتي ابسرك ذحيين.

سليم : والله ان عااد كنت اشتي اتصلك .. جي جي للكافيه الذي جنبنا.

ماجد بيبسره من بعيد وبيضحك : يله نلحقه نبسر ما عيقع يوووه يا ماجد والله انك داااهيييه.

*

في الحوي حق بيت عادل 》

بيسان : اين مجد !!!

المزارع حق الحديقه حقهم : بالملحق هو والبقيه.

بيسان : اسكه داعي له قواا.

المزارع : الان.

وخطي ..

بعد دقايق مجد وصل : خير !!

بيسان : اخطى اطبع لي ذوليه وارجع سير لذيه العنوان واديته للحارس حق الفيلا.

مجد ابتسم على جنب : انا بوديقارد مش انا خددام اعتقد.

بيسان : كلهن واحد.

مجد عيونه حمرين وبغضب وبيتحاكى من بين اسنانه : والله يا بيسان لو ما تحترمي نفسش لا يقععع خبررر ثاااني.

بيسان افتجعت من شكله ورجعت لورا.

مجد بيأشر لها بسبابته : حسني اسلوبش احسنن.

وخطي.

بيسان تنهدت : يماااه فجعنني اسير اقل لبدريه تخلي حقهم السواق يجي اخرج.


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 44 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

سليم جالس بالكافيه بيشرب شيشه وضاااابح
هادي وصل وجلس : بسسرت الكلب سهير ما فعل !!

سليم : ماا زاد فعل ؟؟؟

هادي : سار حاارش لابي ان انا بين اشرب مخدرات وقلك مه ! على اساس يشتي مصلحتي.

سليم نفخ بضبح : خليك من المحارشه انت دااري من حاكاني اليوم ؟

هادي استغرب : من ؟

سليم : ماجد.

هادي : ما يشتي ذيه الحقير والكل.

سليم : والله ما حقير الا سهير.

هادي : ماااابه تحاكا لا تجنني !!

سليم : سهير حاكاه بكل شي خططنا له جمعه وطلع هو مخطط مع ماجد وزد كم واحد عسب يخلص علينا احنا.

هادي : امانه اماانه !!

سليم : والله وحاكاني ماجد بكل شي.

هادي قام بضبح وضرب الطاوله بيده : جييي والله ما يعيش للصبح ولا يبسر ضوء.

سليم رجم اربعه الف لفوق الطاوله ولحقه ..

ماجد يخطى وميت ضحك : حميييت.

وصلوا لعند الفيلا حق سهير ..

الحارس : راعوا وشادخل اداعيه.

بعد دقايق خرج سهير وبسرهم واستغرب : عادو ما قاهوش وقت مسرع جيتم حتى ماجد مش موجود.

سليم : جي جي ما نقلك.

سهير حس به شي مش طبيعي : موبه !!

هادي بسر صلا الحارس : جي نحاكيك هانك ضروري
سهير خطي معهم.

وصلوا للشارع الثاني وسليم دهفه : يااا كللببب تشتي تووقع بنااا ما قدوش وقتتت هاه !!! خبرتك ما قد جوووش !!!

ويزبطه هو وهادي.

سهير يغطي نفسه : ايشووووو !!! خلوني افهمممم.

هادي : تفهمم ايششش ايششش !!! اسككت.

سليم : كنا عنظلم ماجد لكن والله ما غيرك يستححق الموووت.

سهير قد بيخرج الدم من لقفه وبيصيح : حيوواناااات.

هادي بعصبيه خرج المسدس : من الحيواانااات !!!

سهيير بسر المسدس وافتجع وهو بيتلوى من الوجع : صلي على النبي يا هادي مش هكذا.

هادي ضغط الزناد وجت الرصاصه في صدره...
سهير وقف نظره ووقف يتحرك.

هادي زاد زبطه : كلللب.

وخطي هو وسليم وبدون اي شعور بالذنب منهم وكأن اللي فعلوه شي جدا بسيط.

ماجد بيتبسر الجثه ومبتسم مش حاسس بأي زعل للحظه حس انو خلاص قدو من غير مشاعر وان قدو بيستمتع لما يبسر القتل .. مشي وهو بيضحك ..

*

في بيت محمد 》

محمد ماسك صدره.

أسامة قرب منه : رجع ينغزك ؟

محمد : مع مابلا مدري مالي ضقت فجأه.

أسامة سار حسه لعند ماجد : صلي على النبي ياباه مابش شي.

محمد : ان شاء الله انو مابش شي .. هيا شلني الغرفه.

أسامة قام : حاضر اهم شي انت لا تقلقش ولا شي كل شي ساابر وعادنا حاكيت ماجد العصر وهو بخير ومابش شي.

محمد ابتسم وحط يده على يد أسامة فوق كتفه : رضي عليك.

*



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍62
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 45 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

يوم جديد 》

عادل بيتبسر التلفزيون ..

المذيعه : تنتشر الجرائم في شوارع صنعاء حيث تم العثور على جثة الشاب ( سهير سامر ) مرمية في أحد شوارعها ، مصاب بطلق ناري في صدره وحتى الان لا تزال اسباب الحادثه غير معروفه ..

عادل طفى التلفزيون ولفت لنصره : صدقيني انو به يد لماجد فيها.

نصره : هيا ناهي لك وانت اي جريمه ما ذحين رجعتها صلا ماجد.

عادل : اصلا نفس ما انقتل رحيم .. رصاصه بصدره.

نصره : صلي على النبي وقم اخطى عملك احسن انت قلت انو لازم تبكر اليوم.

عادل قام : يله هه تشتي شي ؟

نصره : سلامتك .. اوبه لروحك وبس.

بيسان نزلت : صباح الخير.

نصره : صباح النور.

بيسان جلست فوق الطاوله وبتصطبح.

نصره : بيسو كيف الجامعه معش ؟

بيسان بغير نفس : تمام.

نصره : ومالش بتقوليها بغير نفس ؟

بيسان عاد كانت عتدخل اللقمه ل لقفها رجعت حطتها : ولا شي.

وقامت.

نصره : بيسان مالش متغيره يا بنتي !

بيسان حاولت تبين طبيعيه وقربت منها حبت راسها : ولا فيني شي مابلا ضغط في الجامعه.

رجعت شلت شنطتها وخرجت.

بسرت مجد قدو فوق السياره طلعت وابتسمت بهدوء : صباح الخير.

مجد رفع حواجبه مستغرب وسكت.

بيسان نزلت الفريم وجلست تتبسر لخارج .. مجد خرج السياره من الفيلا وبهدوء : انا اسف على امس.

بيسان : مابش شي حصل خير.

مجد بداخله ( انفصااام شخصيييه تيه البنت والله )

بيسان بتفكر ( لو اخطى للكافيه ذيك يمكن يكون اسامة موجود فيه ) : ممكن تخطى لكافيه ****.

مجد عرف الكافيه واستغرب انها عتسير له وهو عادي : طيب.

وخطي لهانك ..

***

في بيت محمد 》

محمد : بسرت الاخبار اليوم يا أسامة.

أسامة بيغلق زراير الشميز : مع للمه ؟

محمد : به واحد قتلوه امس العشي مساكين اهله .. يوه كم غثيت عليه.

أسامة بداخله ( غاثي انو ابن الناس مات عاد لو تدرى ان ابنك قتل ! ) تنهد : الله يرحمه جاء يومه لا تغثى ولاشي ترجع تتعب عليا.

محمد : ما عاد بش امان يا ابني بالشوارع كون انتبه لروحك.

أسامة ابتسم : حاضر.

بسر للساعه : يووه تأخرت على المحاضره اينو زياد.

الباب اندق .. اسامة خطي صلا الباب وفتحه : الطيب عند ذكره يبان قدنا مستعججل.

رجع شل دفتره وخطي .. اول ما خرج للشارع بسر ابو رحيم .. ابو رحيم قرب منه.

أسامة : اخر من طريقي مش ترجع تخطى تتشكشك انو بين اهددك.

ابو رحيم رجم له الجريده وابتسم بهمجيه : ابسر اخوك
وخطي ..

أسامة زقم الجريده وجالس يقرأ وفتح عيونه على اخرهن ..


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 46 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

( أفاد والد المقتول " سهير " بأن صديق سهير " ماجد محمد ال**** " قد أختفى من المنزل في نفس الليلة التي قتل فيها أبنه بعدما كان يسكن معهم في ملحق الفيلا لفتره .. كما أن حارس المنزل يقول بأنه قد تم استدعاء سهير من قبل صديقيه سليم ال **** وهادي ال**** ولم يعد إلى المنزل من وقتها )

رجع للبيت دقدق الباب بخوف.

زياد فتح : مابه ؟

أسامة بخوف : خرب التلفزيون.

زياد : يييه مالك !

أسامة بيوريه الجريده ، زياد قرأ وانصدم ..

أسامة : لا تخلي ابي يبسر الاخبار بأي طريقه قوا لا تلفزيون ولا راديه.

زياد : قد بسرها.

أسامة : ايوه قد حاكاني غر ما حاكانيش بذوليه يعني ان عادهم ما ذكروش تيه التفاصيل بس اكيد عيذكروها امانه اوبه يبسرها.

زياد : خلاص انت اخطى ولا عليك الا اتصرف.

أسامة خرج وعطف الجريده ودخلها بين كتبه ..

*

في الكافيه 》

بيسان جالسه وضابحه وهي مراعيه .. لفتت للمباشر : هات قهوه ثانيه.

مجد بيبسرها من بعيد وبقعته مستغرب ورجع قدم لعندها : ممكن اجلس معش !

بيسان اشرت للكرسي من غير ما تتحاكى.

مجد جلس وبعد دقيقة صمت : لمن مراعيه ؟

بيسان رفعت راسها بصدمه : وانت ما دراك ان انا مراعيه لاحد !

مجد : مبين عليش كل شويه وتبسري ساعتش وجالسه تتبسري للباب من اول ما وصلنا.

بيسان تنهدت : مراعيه لاسامة.

مجد : ايوه مراعيه ل اسامة .. غر منو اسامة ؟

بيسان ضحكت : واحد معرفهش.

مجد : ييييه او جننتي كيف ما تعرفيهش ومراعيه له !

بيسان : اممممم مش انو معرفهش معرفهش هو اعرفه غر ما اعرفهش بنفس الوقت.

مجد قام : انا ارجع حيث ما جيت قبل لا اجنن معش.

بيسان ضحكت : يكون احسن.

مجد ابتسم : عتتأخري على الجامعه.

بيسان بسرت له بحده : ما عليك وانت !

مجد استغرب : طيب مالش بتتبسري لي بحده ؟

بيسان ضحكت : حده والا شملان.

مجد بيحاكي روحه : لاا مجنونه من صدق شوية تضحك وشوية تقلب ساع الاخدام.

بيسان سمعت : ساع ماهو !

مجد ضحك : ولا شي.

وخطي.

*

في الجامعة 》

أسامة دخل المحاضره.

الدكتور : أسامة للمه متأخر ؟

أسامة : حصلت لي ظروف خلتني اتأخر.

الدكتور : ظروف من صباح الصبح.

أسامة بعصبيه : اذا انت ما بتقعش لك الظروف الا العشي فهي مشكلتك مش مشكلتي قول لا تدخلش يا اسامة وخلاص مابش داعي لذيه الخبر.

الدكتور حس انو مقهور من صدق : مع خلاص ادخل غر لا تتأخرش مره ثانيه.





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍21
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 47 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

دخل أسامة وهو مقهور وجلس ..

مؤيد من جنبه بصوت واهي : مابه ؟

أسامة : لبعدا واحاكيكم.

ورجع يبسر صلا الدكتور ..

*

في الكافيه 》

بيسان قامت وخطيت صلا مجد : مابش فايده هيا نخطى.

مجد قام وشل المفاتيح من فوق الطاوله : يله.

على خرجتها دخل ماجد وبيتبسرها بنظره تخوف .. بيسان لمجد : مالها تيه !

مجد : تشبهش يا شملان والا حده ساعما نظرت.

بيسان ضحكت : اخطى سكته.

ماجد دخل وبداخله ( ما اداها تيه لهانا وهي زلط !!)

المباشر : خير اختي ؟

ماجد : اينو صاحب الكافيه ؟

المباشر : ذيك العجوز في الزوه.

ماجد بصوت رقيق : شكرا.

وخطي صلا صاحب الكافيه : السلام عليكم.

صاحب الكافيه : وعليكم السلام.

ماجد : اسمعني يا عم انا وحيده لا عزوه ولا سند اهلي كلهم ماتوا في الحرب وبين ادور عمل احصل منه لقمة عيشي.

صاحب الكافيه : جيتي والله جابش عاد الاوله سافرت .. طيب قلي لي كم تشتي معاش بالشهر ؟

ماجد : الحاصل ما عتتشرطش اهم شي يعيشني.

صاحب الكافيه : انتي بتبسري كيف الكافيه بسيط والشغل فيه مشو خيرات الا العصر بيجين بنات خيرات فقدي حقش خمسه وعشرين الف بالشهر.

ماجد فرح : يوه الله يحفظك تكفي وبزياده.

صاحب الكافيه : الناس للناس ولو مش احنا لش وانتي لوحدش يا بنتي منين ربي عاد عيوفقنا في حياتنا.

ماجد : ربي يكثر من امثالك.

صاحب الكافيه : تقدري تبدأي من اللحظه ، عاااصم جي كذيه.

المباشر قدم : خير يا عم !

صاحب الكافيه : تيه عتشتغل عندنا من اليوم علمها العمل.

عاصم بسر لماجد : وكذيه يا عم من ما جاء قبلت به طوالي.

ماجد بداخله ( شلوك لا انت عتخرب عليا ).

صاحب الكافيه : ولااا لك دخل افعل ذي قلت لك وبس.

عاصم خطي بضبح : تمام جي بعدي.

*

بيسان وصلت الجامعه وجلست بالكافتيريا وهم نزلوا بعد المحاضره ..

بيسان بسرت اسامة نازل معهم وبداخلها ( ضيعت المحاضره مراعيه له وهو هانا اووف ).

بدريه وسهام خطيين صليها : سلام.

بيسان : سلام.

بدريه : مالش تأخرتي ؟

بيسان : مابلا خربت السياره واحنا بالطريق.

سهام : سهل اهم شي المحاضره الثانيه ما تيه الا خباله.

بيسان عينها على اسامه : اهاا ايوه.

سهام : ماهو اهاا ايوه اين سارحه؟

اسامة بسر صليها وبداخله كره لنصره خلاه يكره بيسان .. بسر لها بنظرة كره ورجع بيكمل يحكي للعيال ..

بيسان قامت : دقيقه وارجع لكن.

وخطيت صليه ..


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 48 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بيسان قامت : دقيقه وارجع لكن.

وخطيت صليه ..

أشرت له يجي لها وهو بسرها ودعمم ..

رجعت قدمت منه بضبح ولمؤيد ورامز : ممكن تخلونا شويه.

مؤيد بسر صلا رامز ومستغرب جددا من تصرفها رجع قام : جي يا رامز.

وخطيوا.

أسامة : مااهو ماابه ؟

بيسان : للمه مدعمم ! لا يكون حضرتك بيتخايل لك أني مهتمه لك لانك واحد ملفت وقدنا ميته عليك .. انا بس به كم سؤال براسي وما عتلقاش اجابات لهن الا عندك لذلك بين اتقرب منك.

أسامة : أول مابه ماهو ذيه الاسلوب حقش !! تحاكي سوى لا انتي تشتي تعرفي شي مش تتقارحي ساع الذي انا ازغر عيالش.

بيسان : ما عليك من اسلوبي كيف ما كان يكون انت عليك تجاوب وبس.

أسامة قام : اسف بس ما احاكيش ناس اسلوبهم كذيه.

وخطي.

بيسان عصبببت ورجعت لعند البنات ..

*

عند ماجد 》

عاصم : فهمتي كل شي الان.

ماجد : ايوه خلاص.

عاصم : واشتحطي بحكاش ماهو ذيه تحسسيني انش في بار مش كافيه.

ماجد كاتم ضحكته وبداخله ( صورتي زودت دلع ورخاوه والله ) وبشده شويه : طيب.

عاصم تنهد : زبونه هيا اخطي ابسري ما تشتي وعلى ما علمتش.

ماجد : طيب.

عاصم : علق الشريط او مه طيب طيب طيب يخخ ياربي ماهي معصيتي بتيه الدنيا عسب تبليني بموظفه كذيه.

وخطي.

ماجد ( ماله ذيه كاره لي ما فعلت فيه استغفر الله بس )

*
في الجامعه 》

مؤيد : ما تشتي تيه !

أسامة : ابرد.

رامز : والله ما توقعت منها تيه الحركه.

أسامة بهرر له : مابش شي هي محترمه والله بس اضطرت تجي لي بذيك الاسلوب بسببي.

رامز : سعم انك اخوها جت تبعدنا عسب تحاكيك.

أسامة ضحك : مش قلت لكم من قبل هي أختي.

رامز بهرر : أمانه !! صدق صدق.

أسامة : اهجع للخباله كل شي تصدقوه مابلا بيننا شوية منافع انا وهي وبس.

مؤيد : منافع مه يا اسامة ؟

أسامة ابتسم على جنب : ولا شي.

وقام : هيا جوا نخطى نصطبح خارج.



https://tttttt.me/rewayatyamania/24687


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍61
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🌑

بـارتـات يـومنـا الاحـد 😍👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 49 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بعد الدوام 》

بيسان في السياره وساكته.

مجد : ايش اللي حصل ؟

بيسان : ماهو ايش اللي حصل ؟

مجد : مالش انتي وذيك !

بيسان : اوه نسيت ان حضرتك مراقب لي ..

مجد : مش مسألة مراقب او بيتخايل لش ان انا فارح وانا جالس اتبسر صليش 24 ساعه غر قدنا مجبور.

بيسان : ومن اجبرك تشتغل تيه الشغله.

مجد وقف السياره : الظروف.

بيسان ضحكت باستهزاء : كل شي اجلسوا اركنوه على الظروف وبس مابش معكم طموح ولا حتى قدره على ان انتم تكونوا شي...تشتوا تجسوا على ما انتم ولا فيكم طافه لشي.

مجد عصب : لاا معي طموح واكبر من طموحشش يمكن لكن الظروف ما سمحتش لي مش انا مثلشش انخلقت بس عسب احلممم انا انخلقت احمل هم اسره بكلها خلقت الكبير ل 7 بنات وماتوا ابي وامي وخلوهن مسؤوليتي ، مش انا قاادر احلم انا بس جالس احاول اخليهن هن يحققين احلامهن انا مشتيش يجي يووم ويقلين اخي ما فعلش لنا مشتيش يندمين على لحظة من حياااتهن لذلكك لو قااال لي ابوش اشتتغل حتتتى مكنس معاه بالمعاش الذي عتقدر احقق فيه جززء من احلامهن كنت اشتغلتت .. فهمتييي !!!

بيسان عادهي معصبه من اسامة ف بتخرج ضبحها فوق مجد : معااااذر معااااذر كل شي معاذر مابش معكممم خبر غير تتعذروا بالظروف لانكم..

مجد عصب و ساق بسرعه ولفت لعندهاا وقاطعها : معاااذر مهههه !!!!!!! انااا مشش انتييي انا ...

بيسان بسرت شاحنه قبالهم وصااحت ..

***

في بيت محمد》

محمد : اسامة اسكه ابسر ماله التلفزيون.

اسامة : للمه ماله ؟

محمد : ما رضاش يشتغل.

اسامة قام وسعم بيتبسره : ماله ذيه !

زياد بخرط : صورته وقع التماس مع ذيه الماطور اللي موصلين منه لانو جلس يولع ويطفى وانا بالحمام ما خرجت الا وهو ما عاد رضي يولع.

اسامة : خلاص يا اباه شارجع ابسر احد يجي يصلحه ولا عليك.

زياد : صحيح يا اسامة .. صاحب عم محمد جاء يدورك اليوم.

اسامة : اي واحد ؟

زياد : قال اسمه حمود.

اسامة : اووه ما يشتي.

زياد : ما دراني دخل جلس مع عم محمد شويه ورجع بيسأل عنك.

اسامة : يله سهل لا هو يشتيني ضروري عيرجع يجي.

زياد : به كرت حطيته بالصفيف قال تتصل له ضروري.

اسامة : خلاص اتغدى وارجع ابسر ما يشتي .. مابه من غداء ؟

زياد : دجاج مشوي ما رايك !

اسامة ضحك : بطل كراهه.

زياد ضحك وقام : به زبادي وتونه شاديهن.

اسامة : الله تونه منين ؟

زياد : خورتها واشتريت.

اسامة : بتكلف على روحك.

زياد : قلت لك خورتها يعني انا اشتيها ما اشتريتهاش عسب سواد عيونك.

اسامة ضحك : شلوك احرجتني والله.

زياد ضحك وخطي.

اسامة بصوت رافع : بس عيوني مش سود يعني رجعت لي الهيبه.

زياد ضحك.


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍72
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 50 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

في الشارع الكل متجمع حول الحادث .. والمطر بينزل قوي .. واحد من الرجال : اتصلتوا بالاسعااف؟؟..

بيسان تفتح عيونها بالخفيف وتتبسر وجوه قدامها وتسمع الاصوات صوت المطر الممتزج بصوت سيارة الشرطه وحكى الناس ورجعت فقدت وعيها
الاسعاف وصل ..

واحد من الرجال : الولد شكله مات.

واحد ثاني حاطط يده على رقبته : مع به نبض غر خفيييف.

الاسعاف قربوا وبيرفعوه لفوق النقاله ..

الممرض : اوبهوا لا يكون به كسور ارفعوا دلا.

رفعوه وخطيوا بسرعه ..

*

بعد صلاة العصر 》

خارج الجامع ..

مؤيد : عتجي نذاكر اليوم جمعه ؟

أسامة : ماشي والله عم حمود قال اخطى صليه به موضوع يشتي يحاكيني فيه وعاد شاخطى صلا القسم والكل ابسر ماهو موضوع الخبر اللي نزل .. مشغول قوي.

مؤيد : هاه ، يله كان الله يعينك.

أسامة : اينو رامز ما جاش يصلي ؟

مؤيد : خطييوا لبيت عمه اليوم.

أسامة : يعني انت اليوم وحدك يا مسكين ؟

مؤيد ضحك : ايوه.

أسامة : لا تميت كل شي سريع شارجع اجي صليك.

مؤيد : خلاص تمام.

أسامة خطي ورفع يده : خاطرك.

مؤيد : الله معك.

*

في بيت عادل 》

عادل : اين جت بيسان ؟

نصره : يمكن بغرفتها.

بدر على نزلته سمعها : مع مابحدي بالغرفه حقها.

بيان : ما قد جتش اصلا.

بدر : انا داري.

عادل : ماهو للجنان ؟؟؟ وايني لا ذلحين ماابش معها محاضرات العصر ، مالك ما تحاكينا .. !!

بدر : قلت اكيد عترجع لا عاد اقلقكم.

عادل بخوف : اتصل لها.

بدر : عادنا اتصلت لها قبل شويه مغلق.

عادل : ومجد ؟؟؟

بدر : قد شليت رقمه من الرجال واتصلت وهو مغلق والكل ..

عادل : شل السواق هو داري اين بيوت صحباتها اخطوا ابسروا.

بدر : ماااشي يرجعوا يقولوا يعلم الله اين هربت وهدار ناس راعي شويه اكيد عترجع.

عادل قام : شاخرج ابسر ما عتسترش اراعي.

بدر : راعي شاجي معك.

نصره بخوف : يا الله سترك على بنتي.

***

في المستشفى 》

الدكتور : بسرتم ببقعة الحادث تلفون اي حد لازم نتصل لاهلهم لان الولد بالعنايه.

واحد من الممرضين : حصلوا تلفون البنت غر قدو مكسر و ما عاد رضى يولع شاخرج الشريحه واركبها بتلفوني لو احد اتصل للرقم عتحاكيه.

الدكتور : خلاص تمام.

الممرض من نهاية الممر : يا دكتور نبض الولد توقف.

الدكتور حمل وبصوت رافع : جهزوا الصعقات.

وبسرعه دخل فعل اول مره وصوت جهاز النبض ما تغير ومابش اثر لاي نبض.

الدكتور : ارفعوا الدرجه.

وفعل ومابش فايده.

الدكتور : ارفعوا الدرجه ..

وفعل ....





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍8