روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
593 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
ملخص الرواية 🥀

رقم الرواية : 86

اسم الرواية : فكـرة مظلـمـة

اسم الكاتبة ✍🏻 : أنوار المـردحي

عدد البارتات : 86

مدة العرض : 9 أيام

وقت العرض: المساء

#عرض_أول_وحصري_لقناة_روايات_يمنية

الإهداء :
إلى شخص سكن ارضا اخطو عليها وسكن قلبي ليخطو فيه.

البداية :
يمكن للفكرة المظلمة أن تضيء إنما المضيئة إياك أن تسمح لها بالإنطفاء.



👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑


بارت 1 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بيسان ضحكت.

أسامة بنظرة استغراب : به شيء يضحك ؟

بيسان مواصله ضحكها : أيوه انت.

رجعت نظراتها لجديه وبركزه : بتبسر روحك قوي.

أسامة بعصبية : أستغفر الله مالش بتعصدي الأمور ؟ أنا أقلش الآية وأنتي تضحكي أو أنتي من كفار قريش ؟!

بيسان : يا المؤمن قد قلت لك أول ما تميت الآية صدق الله العظيم وبعدا أنا ما قلتش شي الرجال قوامون على النساء وكلنا متفقين على ذيه الشي.

أسامة : أيوه وما عاد به يعني ! دام متفقين أبوها الفلسفة الآية واضحه.

بيسان : راعي مالك مستعجل ما قد تميتش حكايا، تيه الآية نزلت بعهد الرسول عليه الصلاة والسلام وبعهد الرسول كانين النسوان بيشتغلين واعتقد ان أحنا كلنا عارفين إن الأسلام جاء ورجع للمرأه مكانتها في الأسره والمجتمع بعد ما كانت مهمشه أيام الجاهليه غر للأسف اليوم بين أبسر ناس مثلك أفكارهم أبعد ما تكون عن الاسلام وعن الشيء الصح .. ناس يشتونا نرجع لعهد الجاهليه البنت مابش لها قرايه والبنت ما تشتغلش ولا يحق لها تحلم خارج جدارات بيتها.

أسامة بطفح : هجعيني ما كانين يشتغلين ياسعم!

بيسان : كانين يخرجين للاراضي الزراعيه مع ازواجهن ويساعدنهم ويخرجين يبيعين ويدرسين الرجال ويسيرين معهم الحروب عاميد الجرحى كل شي مباح طالما بحدود والمرأه محافظه على حجابها وأدبها وأحترامها لذاتها ولأخلاقها .

أسامة : قلتي لي ، هيا ابسري على أشغال مش ساعما ذلحين اللي مديرة شركة واللي مدري ماهو.

بيسان : كان به شركات بعهد الرسول ؟ كان به رجال فاتحين شركات ! لاا .. يعني لو حرمت ذيه الشي علينا فهو محرم عليكم أنتم والكل لانو محد فعله لا رجال ولا نساء بعهده صلى الله عليه .. بعدا يا فهيم في شي أسمه مرونه وقياس بديننا فذيه يندرج تحت مسمى القياس أشغال زمان وتطور أشغال اليوم ..

المهم المحاضره عتبدأ بعد شوية وكل اللي أشتي أوصله لك هو أنو عتتعب بحياتك قويه إذا جلست بذيه التفكير لأنك عتقضي عمرك كللله تحاول تهمشنا وتقلل من شأننا بدل ما تحاول ترفع من شأن نفسك، كن قوام على نسائك ما قلنا شي غر لا تنساش كيانهن والكل .. وإذا مسترتمش تكونوا كذيه فأنا مره بألف رجال وأقدر أكون لنفسي قوامه.. صدق بين أغثى عليكم حين تفكيركم كذيه .. يله باي يا قوام .

وخطيت متجاهله حكاه.

بدريه : يوه والقوه يا بيسان.

بيسان : تيه مش قوه ذيه حق ولازم يفهمه هو وكل اللي بيفكروا بنفس اسلوبه هيا جي المحاضره عتبدأ.


عند العيال 》

مؤيد : هيا وأنتم جوا المحاضره عتبدأ.

أسامة بقلبه : أين محاضره أنت الثاني منين عاد للواحد نفس يدخل وتيك الاشكال قباله ..





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍11
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 2 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

أسامة بقلبه : أين محاضره أنت الثاني منين عاد للواحد نفس يدخل وتيك الاشكال قباله استغفر الله بس.

رامز ضحك : غر ما الصرعه والله انهي صرعتك الصدق.

أسامة دكمه : ابوها اللغاجه والله الا طويلة لسان وخبلا ومابش معها مجبر سيروا انتوا المحاضره ذحين وفكوني منكم وانا شاراعي لكم بالكافتيريا عسب اشل دفتر واحد منكم .

مؤيد : مالك وانت ما تجي !

أسامة : مشتيش مشو غصب اعفيني من ملامحك انت وهو تيه الساع خيرة الله على دمكم .

مؤيد : هيا جي يا رامز الاخ قرحين فيوزه .

رامز قام وخطيوا ..

*

بعد المحاضرة وخارج اسوار الجامعة 》

بيسان واقفه ماسكه التلفون وتأففت بضبح ولفتت لبدريه : ماله السواق تأخر ؟

سمعت صوت أسامة من وراها بيضحك ودعممت.

أسامة : اعجبتني تيه مره بألف رجال وتقدر تكون قوامه على روحها وبالاخير مراعيه للسواق، للمه ما تسوقي انتي يا مره بألف رجال.

بيسان ابتسمت على جنب بهمجية : أوهوو القوام ورايا او بيتخايل لي !

بدريه تكتم ضحكتها : الا والله انو هو.

بيسان من غير ما تلفت : يله خليني اجاوب على سؤاله ، للمه ما بين اسوقش ! ليييش ؟ اوه ذكرت بابا قال لي لا اسوقش عاميد انو به رجال سواقتهم همجيه وعيتعبوني معهم.

بدريه كاتمه ضحكتها وتركز لها : صححح به ناس خيرات كذيه.

أسامة خطي بدون ما يرد.

مؤيد ضحك : هيا ابسرت قد بين اقلك اهجع واخطى سكته وانت ولااا ما يعجبكش تخطا الا بعد صرعه.

أسامة : ومن قال اني اصترعت غر مابش لكلامها أهمية عاميد أرد عليها .. يله هه نلتقي العصر في الجامع.

مؤيد : تمام يله خاطرك.

*

في فيلا بطابقين وعلى طاولة الطعام تحديدا الكل مجتمع وبياكل 》

بدر : سمعت حكا ما اعجبنيش اليوم.

نصره ( ام بدر ) : خير يا ابني !

بدر : كل خير غر قد به بعض اواددم ب ....

***

الان تبدأ القصه تتوقعوا كيف حياة أسامة لوما هو هكذا بيتصرف ! وهل بيكون انسان تمام والا متفقعس ! وبيسان والكل كيف !



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍13👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 3 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بدر : كل خير غر قد به بعض اوادم بيشارعوا الرجال.

بيسان ضحكت.

بيان ( بعمر 17 ): مالش ؟

بيسان : الله يحفظك يا بدر مابش داعي للف والدوران وقل انك بتقصدني وبس بعدا مسرع قد وصلت لك الاخبار المحليه من هو المراسل امانه ؟

بدر : ما علينا من هو الذي وصل .. ماهو ذيه الحكا حقش يا اختي !

نصره : ماهو مالكم انتم الاثنين تحاكوا !

بدر : بنتش تيه تشارعت مع شلة عيال على مكانة المرأه ولمت الجن والانس في الجامعه حولهم.

نصره لفتت لبيسان : صدق يا بنتي ؟

بيسان : هوذا قالها بعظمة لسانه قدام الجن والانس يعني بالظاهر يعني ما فعلتش شي غلط وكنت متخبيه، هو وخبرته حاولوا يقللوا من شأننا وانت تعرفني مسترش اسكت.

قامت : على كل اللي حصل حصل انا طالعه ارقد ولا احد يزعجني او يقومني قوا.

نصره : تمي اكلش.

بيسان : الحمدلله يا روحي قدنا شابعه.

وخطيت حبت راسها وطلعت .

*

أسامه جالس وسط بيت مهتري يأكل.

ماجد بتأفف ( اخوه بعمر 12 ) : ماهو ذيه الروتي من ايحين قدله !

أسامة خبطه براسه : قل الحمدلله نعمه جزيله لا اقوم اركضك تيه الساع للشارع.

ماجد : ناهي كن ارخي طبعك انا ما قلتش الا الحقيقه.

محمد ( الاب ) : ماجد مالك يا ابني من ايحين قد بتتزينط كذيه ! اعجبك اعجبك والا موت جوع.

ماجد قام بضبح : اموت جوع اخرج لي من ذيه الروتي بالصبوح والغداء والعشاء اوف.

وخرج.

أسامة بسر صلا ابوه : ولا تغثى يا اباه ولا شي، جاهل مشو داري ما بيقل عقله على قده لا تهتمش شويه ويرجع ساعما كان.

محمد تنهد : ماشي اخوك متغير يا أسامة مدري ماله.

أسامة : ولا عليك شارجع اجس معاه وابسر ماهو الحكا.

محمد : وابسر من بيساير انا حاسس ان خبرته مشم سابرين.

قام وحب راس ابوه : ان شاء الله ، تشتي شي قبل ما اخطى !

محمد : سلامتك الله يرضى عليك يا ولدي.

أسامه لفت لزياد ( الممرض ) : اوبه للغالي.

زياد : وعليها مكني توصيه بأبي الله المستعان عليك بس.

أسامة أبتسم : ما تقصرش انا فدالك ولو احتجت شي والا شي اتصلت لي مش تفعل رنه وغلقت مابش معي رصيد.

زياد : صحيح عاد اديت الابر حق الانسولين ! اليوم كانت اخر واحده افعلها له.

أسامة تنهد : ان شاء الله اليوم شادي.

محمد : سامحني يا ولدي انا داري ان قدنا محملك فوق طاقتك.

أسامة ابتسم : صورتك تشتي تغثيني صح ! انا لو ابيع من دمي ما اوفيك حقك لذلك مشتيش اسمع ذيه الحكا مره ثانيه شاسير اصلي والعشي حين ارجع عتكون الابر معي ان شاء الله.

محمد : رضي عليك.

*

بعد صلاة العصر العيال خاطيين 》

أسامة : الله يستر لو يقع مابش ...



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6👏1
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 4 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

أسامة : الله يستر لو يقع مابش غاز اليوم عسب اشتغل مع العاقل.. اسمعوا بعلمكم عمل بأي زوه اشتي اطلع كم قرش اليوم ضروري.

مؤيد : قول كم تشتي !

أسامه لفت له : قلت عمل مش أدي يا مؤيد.

رامز : ناهي اهدأ من البهرره ما بيقصدش شي غر حين معنا اختبار غطوه مقصده تروح تذاكر بدل ما تشتغل اليوم.

أسامة : ذحين حد بعلمه او ماشي ؟

رامز هز راسه نفي : ماشي والله.

مؤيد : المطعم اللي جنبنا يشتي مباشر غر مدري قد لقيوا او مع كل اللي اعرفه انهم كانوا بيدوروا.

أسامة فرح وقام مشي بسرعه : نلتقي غطوه بالجامعه.

مؤيد تنهد : مسكين ذيه ال أسامة لأيحين عيعيش كذيه !!

رامز : الله يعينه ما عاد زد نقول

*

في الفله 》

بدر دق باب غرفة بيسان ومابش رد رجع دخل.

بيسان بنوم : بيان والله لو ما تخرجي لا افطرش.

بدر ابتسم : ذيه انا بدر مش بيان.

بيسان سمعت الصوت وجلست : بدر !

بدر : شكلها وقعت لش نومه ابو اسد.

بيسان ضحكت : ايوه والله.

بدر : المهم قد الساعه خمس عاد عترجعي ترقدي او ماشي !

بيسان : ماشي خلاص يكفيني.

بدر : خلاص ما رايش تقومي تبدلي وتنزلي نجس بالحوي نتجابر شويه ؟

بيسان : اممممم اك بس خلي "الينا" تسبر لي كوفي لوما انزل.

بدر : قد حاكيتها تسبر لنا الاثنين.

بيسان : قلت لها انو لي ولك عسب لا تسبرش لحقي سكر ؟

بدر : يخ اموت وادرى كيف بتشربيها من غير سكر .

بيسان بزنط : اصلا انا سكر بكلي ما احتاجش.

بدر ضحك وقام : ناهي لش انسه سكر مراعي لش نازل لا تتأخريش .

بيسان : دام قد فيها انسه وسكر والكل ولا يهمك الا اقطب.

بدر ضحك : عنبسر.

وخرج.

*
المغرب 》

عند أسامة بالمطعم 》

اسامة : طيب تستر تدي لي حق اربعه ايام اليوم ؟

الرجال : والله ما اشتغلنا اليوم خيرات ومابش معي زلط غير اللي اديت لك واللي عتشتري بها عشاء لجهالي.

اسامة دكم الكتلي بضبح ورجع نزل يرفعه : انا اسف.

الرجال قدم منه : .....




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍71
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 5 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

الرجال قدم منه : مالك يا ولدي والله لو بيدي لا اساعدك.

أسامة مشو مركز معه وبيحاكي روحه بصوت واهي : ذحين منينه عتدبر حق الابر لابي.

الرجال سمعه ومد له الزلط : تيه ثلاثه الف اخطى اشتري وان شاء الله تكفي.

أسامة غلق يد الرجال وابتسم : سير اكل جهالك وانا عتدبر روحي.

وخطي صلا بيت مؤيد 》

الحارس : مؤيد مشو موجود غر ادخل راعي له عندي ونشرب شاهي لوما يجي.

أسامة ابتسم بتعب : مع مابش داعي شاراعي له هانه غر قوا اتصل له وقله يقطب مابش معي رصيد.

الحارس : ولا يهمك شاتصل غر برد عليك ادخل.

أسامة : لا لا مابش شي.

الحارس رفع حواجبه : مثل ما تشتي.

أسامة واقف جنب الكنبه ويفرك ايديه ببعضهن يدفيهن

*

عند بيسان 》

نزلت للحوي وجلست فوق الكرسي : هاي.

بدر بسرها : ما شاء الله والقطبه محد يصدق النسوان ندعتيها ساعه كامله على مه حتى مش انا باسر شي عجيب بوشش.

بيسان ضحكت : اسمه ميك اب مش شي عجيب وبعدا انا نازله حوي مش انا سايريه عرس عاميد اصلح والحالي حالي من غير.

بدر : كان ماهو الذي اخرش !

بيسان ضحكت : سووري .. غر رجعت رقدت.

بدر ضحك : الله يهديش هيا قولي لالينا تسبر لش كوفي من جديد لان قدو بارد.

بيسان : خلاص مابش داعي ايوه قلي مابه ! انت ما تطلعش لغرفتي الا وبه شي ضروري.

بدر حك راسه : هو بصراحه في.

بيسان : ايوه تحاكا.

بدر : اللي فعلتيه اليوم.

بيسان : بقعتك معلق !!

بدر : يا بيسو يا حبيبتي افهميني انا مشتيش احد يتحاكا عليش ولو حرف.

بيسان : انا فاهمه لك غر انا قدنا كبيره وداريه ما بين افعل واختك عاقله وتطمن اني ما بين افعلش شي الا وقد فكرت فيه الف مره وبعواقبه.

بدر ابتسم : اتمنى ذيه ، اشتي اجس ابسرش مثل ما عرفتش اختي العاقله اللي محد يستر يعيبها بشي.

بيان جت من ورا بيسان : خوونه جالسين بدوني.

بدر ضحك : سيري ذاكري يا وزاري معش اختبارات.

بيسان خبطت راسها : يعووه والنسوه غطوه معي اختبار انا والكل.

قامت بسرعه : يلااهه باااااي، بيان لو تلحقي بعدي للغرفه لا اقتلش.

بيان جلست على الكرسي بضبح : لغااجه كل ما جيت اجس معكم قمتوا

بدر ضحك : اوقاتش غلط حتى انا شاخطى انفع امي.

بيان : قوا خليني اجي معك وشاتجهز سريييع.

بدر قام : ممععع الا تيه الكلمه عتلطعيني ساعه وترجع امي تسبني.

بيان ربعت ايديها : طز فيك.

بدر ضحك : احبش يا زعلانه.

بيان : وانا اكرهك يا خاين انت وهي.

بدر ضحك وخطي

*

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 6 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

مؤيد وصل : أسامة مالك ؟

أسامة : أين أنت ياخي.

مؤيد ابسر له وبخوف : الله يهديك بتبسر كيف قد انت ازرق من البرد مالك ما تلبس سوى، ادخل ادخل.

أسامة : اشتيك بموضوع.

مؤيد : قلنا أدخل اول مابه وبعدا نتفاهم.

أسامة دخل.

مؤيد للشغالة : اطلعي لغرفتي وهاتي اي جاكيت ثقيل من دولابي.

ورجع لفت لأسامة : مالك ؟ ذاكرت او ماشي !

أسامة تنهد : أين أذاكر في المطعم صح ؟ اسمع ذيه موضوعنا، اشتي سلف اربعه الف.

مؤيد : للمه ما عاد اشتغلتش ؟

أسامة : الا غر المطعم ما عاد احد بيجي له وما بيدور عامل الا حين قدهو عجوز حصلت خمسميه وقد انت داري حق روتي وماء وذحين اشتيك تسلفني عسب علاج ابي.

مؤيد قلبه اوجعه وخرج زلط من محفظته : تيه عشره الف اخطى اشتري.

أسامة شلها وعد خمسه الف ورجع له الباقي.

مؤيد : خليها معك.

أسامة : ما احتاجش غير الخمسه تسلم ، يله مع السلامه.

مؤيد : الله معك ولا تنساش ما تذاكر ولو احتجت شي حاكيني لا تكونش تستحي انت اخي.

أسامة ابتسم وخطي.

مؤيد : هه هه نسيت الجاكيت.

ورجمه له ، أسامه زقمه وخطي

*

عند بيسان 》

جاوبت التلفون : بدريييه لغاجه تيه الساع ما تشتي.

بدريه : يييه عاد الناس اول مابه يقلوا السلام عليكم.

بيسان : وانتي ما قد به عادنا عندش الصبح سهام وهي غايبه ما اتصلتش وانتي بتتصلي.

بدريه : مالش دلا دلا.

بيسان باحباط : ما قد تميتش اذااكر النص حتى.

بدريه ضحكت : للمه وانتي ؟

بيسان : نسيت ان به اختبار ورقدت.

بدريه بتضحك.

بيسان : امااانه غلقي من اللغاجه تيه الساع مش انا ناقصه لش باااي.

*

عند أسامة 》

وصل البيت وقدو تاعب ..

محمد : أسامة !

أسامة تماسك وقدم منه : مساء الخير ؛ قومتك او مه.

نزل حب راسه : انا اسف.

حط الابر جنبه : اديت الابر .. خلاص ارجع ارقد.

رفع البطانيه لفوقه وابتسم وخرج.

زياد بسره : هاه قام !

أسامة : قذا رجع يرقد ، جي جي اشتي احاكيك بموضوع

زياد دخل بعده للمطبخ : خير !

أسامة : أنا داري ان قد اليوم سبعه بالشهر ولا ذحين ما قد اديتش لك معاشك ، تحمل قوا وشاحاول ادبرها لك قريب وان ماشي سير سهل والله ما الومك.

زياد رفع حواجبه : يا رجال فجعتني قد بين اقل يعلم الله مابه ، سهل هوذا نص الشعب من غير رواتب جت عليا ! قدنا من جيزهم غر قلي عاد انت اديت العلاج؟

أسامة : ايوه هوذك عنده.

زياد بزعل : ومنينه تسلفت تيه المره !

أسامة أبتسم بتصنع : اشتغلت.

زياد : على غيري.

أسامه دعمم ومسك الكتلي وقربه من الحنفيه وفتح ومابش ماء : حتى انت تميت !!

دق يده بالجدار بقوه ورجع جلس بالقاع بقهر وعيونه حمر..





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍61
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 7 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

زياد نزل وبسر لعيون أسامة : قول الحمدلله، كل شي عيسبر وربي عيفرجها من عنده.

أسامة قام بقهر وبدأ يعطس.

زياد : مالك او تاعب !

أسامة : يمكن أستبردت قليل سهل يله شادخل اذاكر ذلحينه معي اختبار غطوه .

زياد هز راسه ب ( تمام )

*

يوم جديد في صنعاء الروح 》

بيسان نزلت وبفرحه : بااابااا.

وحملت صليه وحجفته.

عادل مسح على شعرها : كيف انتي يا روحي ؟

بيسان بزعل : مش انا بخيره.

عادل بخوف : يوه مالها بنتي ؟

بيسان : ما ذاكرتش سوى واليوم اختبار بتبسر تحت عيوني كيف قدو اسود هه ولاا رقدت ثانيه قدنا شويه وابكي.

بيان بسرت لها بنص عين : قايمه طول الليل وما ذاكرتش سوى حاااليه تيه.

بيسان : تستري تسكتي !

بيان : ناهي.

عادل ضحك : وانتي كيف المذاكره معش يا بيان !

بيان : ما انا بين اقلكم من زماااان مش انا حق قرايه يله لا قد شانجح دهفه تيه السنه وخلاص مشتيش جامعه.

عادل : مشو على قولش.

ولفت لبيسان : وانتي ابوه القلق والتوتر ذيه عتزيدي تخبصي اكثر وبعدا لا انتي تشتي اوصي فيش ما يقع الا الذي تشتي.

بيسان : معععع مع مع مع انت داري اني ما يعجبنيش انجح الا بجهدي.

عادل : انتي اخبر يله هه اجسي اصطبحي مع اختش.

بيسان باحباط : مشتييييش.

عادل : قلنا اجسي انتي محد يخاف عليش ما بين افتجع الا على تيه.

بيان : خلاص وصي بي.

عادل : مابلا اقلهم يرسبوش عاميد تعيدي السنه تتعلمي درس وتقعي مشحوطه.

بيان : والله يا باابا .. اصلا ..

عادل قاطعها : اصلاا .. كلي سكته.

بيان بتاكل بضبح.

بدر وصل وضحك وهو بيبسرها : دلااااا رحمت الاكل قلدني الله خلي عندش شوية انوثه.

بيان : مابش اصلا قد غرفوا الانوثه كلها لتيه الكائنه قبل ما انولد وانا انولدت وما عادبش.

بيسان مش مركزه وقامت : يله بااي.

بدر : يييه مالش مستعجله.

بيسان ما سمعتش وخطيت.

بدر لفت لهم : مالها تيه !

عادل : خليها متوتره مع الاختبار.

بيان : خباله سعم عتدخل الجنه او النار.

عادل : قلنا اكلي بدل اللقانه وقومي تجهزي عاميد يوصلش بدر السواق امه مريضه.

بدر : واقطبي لا تأخرينيش يا منعااه.

بيان : ذحين عتذلني حين قد عتوصلني يوم !

نصره : يوووه كلي سكته حلقش عيوجعش من اول بتهدري.

*
في بيت محمد 》

ماجد قام وخرج للحجره بسر صليهم ودعمم وخطي.

أسامه قام بعده ولفت لابوه : دقيقه وارجع.

محمد : لا تتمشكلش معه قواا.

أسامة هز راسه ب ( تمام ) وخرج : ماجد.

ماجد بقلبة صوره : نعمم !!!!

أسامة : انا كم مره اقلك اول ما تقوم تحب راس ابي وتطيب بخاطره حتى ولو متزاعلين !

ماجد : رجاااء" لا تتدخلش افعل مشتيت.


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 8 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

أسامة بضبح : مابش شي أسمه افعل مشتيت ، دام انت موجود بذيه البيت تلتزم بقوانينه.

ماجد ضحك باستهزاء : وبيتنا تسميه بيت !

أسامة رفع يده ولطمه من غير شعور منه.

ماجد مسك خده بقهر.

أسامة وعيونه ملان دموع : كم عتجس احافظ عليك واوريك الصح من الخطأ كمممم انت كبرت ما عاد انتش جاهل انا وابي كل همنا انت وكيف نكبرك وانا بين افعل جهدي من صبح لا عشي ومن زوه لا زوه ادور عمل ولاعمل الا وقد اشتغلته عسب اقدر اكفيك ولو شويه حتى عامل نظافه بمدرسه قد وقعت وانت بالاخير ما ابسرش منك غير ماهو ذيه وللمه ذيه .. الروتي اللي حضرتك مشو عاجب لك انا بين اتعب لوما اديه والماء والكل ومن بيصبن لك وينظف البيت وبيهتم بأبي وبيدفع لزياد المعاش وبيدي لك مصروف للمدرسه ويذاكر لك !!! حتى جامعتي ومدرستك على حساب شغلي عند ناس وزد صدقه منهم انا بين احاول اكمل كل شي .. اناا ابوك وامك واخوك وكل شي لك يا ماجد من حين خلقت من حيييين خلقت والان تجي تقلي وبيتنا تسميه بيت !! انا بين ابني ذيه البيت بصعوبه وانت بتهدمه بكل سهوله كذيه بكلامك !! شكرا ..

مسك قبضته بقوه وحاول يكتم غضبه الممزوج بتعبه ودخل جلس.

محمد : هيا للمه عاد رجعت سير الجامعه عتتأخر .

أسامة ابتسم بتصنع : شاراعي لزياد لوما يرجع.

محمد : صورته عيتأخر اخطى وبس.

أسامة : مع ما عيتأخرش.

***

في الجامعه 》

في الكافتيريا 》

بيسان جالسه وفاتحه الملزمه قبالها وبتراجع والماسه اللي جنبها فيها مؤيد ورامز ..

سهام قدمت منها : سلام.

بيسان مش مركزه وما ردتش.

سهام بصوت رافع شويه : يييه بيسان.

مؤيد لفت لرامز : سمعت على اسم.

رامز ضحك : للمه ذيه اسم ؟ بيتخايل لي ان هي كلمة سر.

بيسان لفتت بنص عين : مدينه بفلسطين يا كلمة سر.

ورجعت لفتت لسهام : هاه.

مؤيد ضحك : لاقط اشاره مش اذان.

رامز بيضحك وهي سمعت ودعممت

بيسان بتتقعم : انا ملاان نوم ما رقدتش طول الليل جالسه اذاكر.

سهام : هيا اوبهي ترقدي لنا بنص القاعه.

بيسان ضحكت : مع مع مش لتيه الدرجه لا تفتجعيش.

مؤيد رفع تلفونه : اين انت يا رجاال مراعيين لك من اول .. احنا في الكافتيريا ..ايوه بسرتك هوذا احنا.

بيسان قامت وبتلفلف اوراقها سريع : قومي قومي القوام عيجي مشتيش ابسره.

سهام : ماهو من قوام ؟





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 9 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بيسان بعجله لفتت تخطا وصدمت فيه.

أسامة مش مركز : آسف.

وخطي.

سهام رفعت راسها وبسرتها محمره : مالش ؟

بيسان خطيت بخطوات سريعه وسهام لحقتها : يييه مالش بين اقول !!

بيسان واقفه وبتهوي وشها بيدها : يعووه والخزا دقيت فيه.

سهام : منو ؟

بيسان : الجني حق امس.

سهام : تعوذبي من ابليس.

بدريه وصلت : مالكن !

سهام : مدري قلش دقت عرض الجني حق امس ، غر من هو !! مدري .

بدريه بهررت : ماهو يا بيسان لا تقلي لي القوام !!

بيسان بتقحص ظفرها : والله انو هو.

سهام : ماهو جني وقوام جننتوني.

بدريه : يعوه والفعله .. جي جي وانا احكي لش كل شي.

*

عند العيال 》

مؤيد : مالك مصورع ؟

أسامة : ما رقدتش طول الليل جالس اذاكر.

رامز ضحك : ساعها.

أسامه : من هي ؟

رامز : اللي صدمت فيها.

أسامة : لا ما شاء الله عليك ذكاء .. الان عرفت من ، قلت من هي للخباله !

رامز : المشارعه حق امس.

أسامة بهرر : ماهو !! هي هي اللي دقيتها ابو فئة الف رجال !!!!!

مؤيد رفع حواجبه : اجل يؤسفني قول هذا يا اخي.

أسامة : قم قم يا سبيستون لا عاد نتأخر على الاختبار وتيه الله يستر لا عاد تقل دقيت فيها بالعاني بعد الذي حصل امس.

*

في قاعة الاختبار 》

هدوء والكل بيختبر.

فجأه رن تلفون الكل تلفت وبسر صلا أسامة.

أسامة خرج التلفون وبسر ( زياد )
حس انو به شي حصل وجاء يجاوب
المشرف : ييييه انت حط التلفون ممنوع.

أسامة ما درى ما يفعل مكنه الورقه فاضيه ورد وهو خاطي بخطوات ثقيله ومتعبه قوي وهو يحس الحمى بتزداد : الو ...

وفجأه فتح عيونه ورجع ادرب للقاع ..

مؤيد ورامز فلتوا ورقهم وحملوا صليه : أسامة أسامة.

رامز بخوف : ما عاد بيسترش يتنفس وقدو ناااار ساعدني نشله للسياره.

مؤيد بارتباك : طيب طيب..


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 10 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بعد الاختبار 》

بيسان بزعل : تقلي ماله !

سهام : منو ؟

بدريه ضحكت : القوام قصدش ؟ دعممي ما علينا منه.

بيسان لفتت لها بزعل : وبتضحكي ؟ اينو قلبش امانه !

بدريه : هجعيني وانا للمه اغثى عليه او من بقية اهلي وزد واحد كريه ما ينبلعش انا جاااوعه شاسير اكل.

سهام : تشتي ندي لش شي معانا ؟

بيسان : ماشي بدر عيمر لي الان.

سهام : اجس معش لوما يجي ؟

بيسان : مع سيري اكلي وبس.

سهام : اك باي..بدرريه رااعي.

***

في المستشفى 》

أسامة راقد مع المهديات والاكسجين بوشه ..

زياد وصل : سلام.

مؤيد خطي صليه وبصوت واهي : اخيرا جيت.

زياد : ما حصل وكيف قدو ؟

مؤيد : نوبة ربو وارتفعت فيه الحراره قوي غر ذلحين فعلوا له اكسجين وادوا له خافض حراره وعيفتهن.

زياد : هو قدو من امس تاعب.

مؤيد تنهد : قدنا داري غر ماهو مابه يا زياد ما حصل!

زياد تنهد بضبح : ماجد.

مؤيد : ماله !

زياد : حط ورقه الصبح وكاتب فيها انو اسف وان هو خاطي وما عاد عيرجعش ابددا.

مؤيد تنهد : الله يهديكم وكل هذا عسب قال كذيه !! جاهل ما قد وفاش 12 سنه اين عيسير يعني بالله عليكم غر ضابح شويه وعيرجع.

زياد : المشكله مش هانه.

مؤيد : كان اينه !!

زياد يهرب بنظراته.

مؤيد : ييييه مالك تحاكا ؟

أسامه فتح وبيبكي بالصوت.

زياد ركز عليه وقدم صليه بخوف : بسم الله عليك مالك !

أسامة بعد الاكسجين بنبرة مبحوحه من بين بكائه : به خبر جديد !

زياد : مع.

أسامة : انا الغلطان انا يا زياد.

زياد قلبه بيوجعه عليه وبداخله ( كم جهدك منين والا منين تحصلها ) : اهدأ انت مش الغلطان وقد فعلت جهدك بتربيته غر هو اختار ذيه الطريق.

أسامة : معع مععع يا زيااد انا غلطان كان المفروض اوبه له اكثر الان اخي عيضيع بسببي طول عمري اقوى على كل شي وبالاخير يكسرني اخي.

زياد يهديه : اهدأ انا فدالك ورد الاكسجين بتبسر كيف تنفسك

أسامة بسر له بحزن : حاكيت ابي ؟

زياد : ماشي ولا سمع حين جوا انا خرجت لهم لا خارج.

أسامة : اوبه تحاكيه.

زياد : لا تفتجعش كل شي عيكون تمام.

أسامة : قلبي مش متطمن الله يستر من الجاي يا زياد والله ان احساسي بيقل ان عادو عيكون شي اخس ..

زياد : خلي املك بالله كبير.

مؤيد بيبسرهم ومستغرب وهو ولا فاهم حاجه .

زياد : خلاص اهدأ وانا شاسير عند عم محمد عسب لا يحسش بشي
وخطي ..

مؤيد لحقه : قللللييي مابه !!!


https://tttttt.me/rewayatyamania/24687


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍42
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍2
🌑

بـارتـات يـومنـا الاربعــاء 😍👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 11 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

زياد : حصلت جريمة قتل وماجد متهم مع مش متهم بيقلوا معهم دليل قاطع ضده تصوير او مدري مه.

مؤيد منصدم : ماهو جريمة قتل كيف قتل يا زيااد ومااهو عيخلي جاهل يقتل مستحيل.

زياد مكبود وساكت.

مؤيد : من قتل ؟

زياد : رحيم ولد عبده ناجي جيراننا.

مؤيد : ذييك الدب !!

زياد : ايوه.

مؤيد : كيف عيستر له سعم من ماجد وسع من هو رحيم.

زياد : طلقة رصاصه من بعيد ، هذا اللي قالوا لي.

مؤيد مسك راسه : يااا الله ، ماهي تيه المصيبه ، هو عم محمد معه مسدس ؟

زياد : مع.

مؤيد : كان منين له !! ومن صوره !!

زياد : والله مانا دااااري بشي.

مؤيد : وماجد اين عيسير !! للمه مايجس ويتحاكا يمكن ما يكونش هو والفيديو مفبرك او اي حاجه.

زياد : والله مدري مدري بس قالوا انو وصل لهم الفلاش بعد الجريمه فيه التصوير ولما بسروه بالاخير بسروا مكتوب عنوان واحد من الحاره وحين ساروا وروهم الفيديو والناس تعرفوا على ماجد وحاكوهم ..

مؤيد : وهم كذذيه حملله لا يبسروا هو مفبرك ولاااشي امرهم الى الله ، لا تتضايقش انا متأكد ان ماجد ما فعلش شي وان به شي غلط بالموضوع.

زياد بصوت واهي : ما اظنش.

مؤيد : للمه ؟

زياد : تصرفات ماجد ما كانتش طبيعيه اخر فتره يعصب من كل شي مش راضي عن شي يجس وحده كلنا ركزنا عليه انو كان به شي فيه وما كانش يرضا يتحاكا غر خيرة الله خلي أسامه يقوم بالسلامه ونخطا القسم نفهم كل شي.

مؤيد : طيب يله اخطى ابسر عم محمد وانا شاجس معاه.

زياد تنهد وخطي.

*

عند أسامة 》

كان اشبه بجثه ولا شي يتحرك فيه الا الدموع وبداخله بوجع يتكلم ( للمه فعلت فيني هكذا يا ماجد ، انا كنت ادي لك من روحي والله من روحي كنت اذل نفسي بكل بقعه بس عشان اكفيك وما انقصش عليك شي واوبه لك ساعما بين اوبه على روحي وحين كبرت وقلت الان ارتاح شويه ويبدأ يخف الحمل فجأه ، جريمة قتل .. جريمة قتل مره واحده !! ..

انت هو اللي من صغره كنت امسك بيده ونخطا الجامع جمعه .. لذلك ما اعتقدش انك تفعلهااا .. انت خوفك من الله كبير انا زرعت فيك خوفه صح انت عصبي صح غبي احيانا بس مش قاتل مششش قااتل )

مؤيد قرب منه ومسح دموعه : صلي على النبي مابش شي مؤكد للان.

*

في القسم 》

الضابط : تأكدتوا من صحة الشريط عسب نحول القضيه للنيابه !!!





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍21🔥1
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 12 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

العسكري : ايوه مشو مفبرك.

الضابط تنهد : كيف يقتل جاهل !!! مااهو الداافع عيكون !

العسكري : والله ان انا مثلك قوي مستغرب.

الضابط : انت داري احيانا بالنيابه ما يأخذوش بدليل التصوير اليدوي واحنا للان مابش اي شي قادر يوصلنا للي صور ف انت اخطى للمنطقه الذي وقعت فيها الجريمه وابسر لو به كاميرات بالمنطقه تيك وشل شرايط التسجيل وهاتهن نبسرهن.

العسكري : امرك يا فندم.

الضابط : وجهز لي كم عسكري عسب نخطا لبيت ابو ماجد نحاول نبسر دليل والا اي شي يقدر يوصلنا له هو والكل.

العسكري : تمام.

وخرج.

*

في المستشفى 》

مؤيد : مالك !

أسامة بيبعد الفراشه من يده : شارجع البيت.

مؤيد : انت تااعب ارزا.

أسامة ببهرره : مابش فينييي شيي.

مؤيد : خلااص راعي اداعي الممرض يبعدها لك.

أسامة دعمم و بعدها من نفسه وضغط مكان الابره عشان لا يخرج الدم وقام.

مؤيد : شادفع الزلط ونرجع نخطى.

أسامة : شكرا يا مؤيد ، وشارجعها لك باقرب وقت.

مؤيد : اخطططى سكته انت وذيه الحكا.

أسامة يمشي وبقلبه وجعع كبير على اخوه وكاتم دموعه بالغصب.

وقف ورا مؤيد بتعب ومؤيد بيدفع
مؤيد لفت له : متأكد انك تشتي تخرج ! ما بتبسرش كيف انت ؟

أسامة دعمم وخطي بضبح.

*

بعد وقت 》

في بيت محمد 》

الباب اندق بقوه.

زياد خطي صلا الباب وفتحه وبسر الضابط قباله : اهلا يا فندم.

الضابط : انا اسف يا زياد اني اجي اوصل لكم ذيه الخبر بس الفيديو صحيح ميه بالميه وماجد هو القاتل

زياد منصدم وما تكلم.

الضابط : اشتي ادخل اتحاكا مع ابو ماجد لو سمحت ابسر لي طريق.

زياد مش مركز ومصدوم وبدون شعور فتح الطريق : ادخل مابش نسوان.


( طبعا يا جماعه جددااا متعووب على احداث القضيه اللي بتسري من موقع لموقع ومن كتاب قانون لكتاب قانون ثاني ومجلداات ومن اخي القاضي لمرة اخي المحاميه .. القضيه بتمشي بشكل صحيح 100% حسب القانون اليمني .. لذلك تقدير لتعبي اللي بين ابذله لا تنسوا تتفاعلوا وانا بنزل اللي بعد 💛💛 )


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9