روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
593 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 13 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

الضابط جاء يدخل بس به حد مسك يده وبصوت بكاء : الله يخليك لا تدخلش تحاكي ابي بشي ، ابي فيه الضغط والسكر وتاعب بالقلب ومقعد لا تحاكيش بشي الله يخليك يكفي خسرت اخي مشتيش اخسر ابي جنبه الله يخليك يا ضابط الله يخليك.

الضابط رجع لورا وبسره : انت اخو ماجد !

أسامة مواصل بنفس النبره الخايفه : أي شي تشتيه مني انا حاضر انا اخوه وابوه وامه انا المسؤول عنه من حين خلق.

الضابط سكت شويه ورجع قال : جي معي للقسم .

*

في بيت عادل 》

بيسان فاتحه التلفزيون وبتقلب بملل.

بيان : بيسان ارزي على قناه والا اقلش رجعي mbc 2 به فلم قامز قوي.

بيسان : ايشو ؟

بيان : The fualt in our stars.

بيسان : حق تيك اللي مريضه.

بيان : ايوه.

بيسان : قد بسرته خلينا نبسر فلم ثاني.

بيان : مععع قوا يعجبني اشتيه حتى لو اعاده.

بيسان قامت وحطت لها الريموت : خلاص ابسريه انا شطلع الغرفه اذاكر.

بيان : زعلتي !

بيسان : يوه وللمه ازعل مع يا روحي بس تذكرت ان معي مذاكره.

بيان : طيب الله يوفقش

*

نرجع لأسامة 》

في القسم 》

الضابط : بذيه الفلاش موجود الفيديو تشتي تبسره!

أسامة بكبده : مع مشتيش.

الضابط : انا رسلت عساكر يبسروا لو به كاميرات مراقبه في تيك المنطقه عسب نوصل للي صور المقطع.

زياد : طيب ذحين المطلوب مننا !

الضابط : بعد ما احقق واجمع كل الادله عتنقل الملف للنيابه وقبل ما ابدأ التحقيق اشتيك توقع يا أسامة على تيه الاوراق .

أسامة : أوراق مه !

الضابط : تعهد انو ما عتتستروش على ماجد لو لقيتوه والا بعدا العقاب عيسري عليكم لو ثبت العكس.

أسامة بلع ريقه وسحب الاوراق ووقع

الضابط : طيب الان ابدأ ..





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5😁1
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 14 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

الضابط : طيب الان نبدأ .. بس اتمنى تساعدني وتجاوب بوضوح وصدق.

أسامة : طيب.

الضابط : سلوكيات اخوك طبيعيه اخر مده ؟

أسامة : اامممم مع مشي طبيعيه.

الضابط : كيف مشي طبيعيه !

أسامة : يعني عصبي قوي ، ما يجلسش بالبيت وان جلس بالبيت يجلس وحده وردات فعله عنيفه.

الضابط : هو كان كذيه ؟

أسامة : مع ابدا والله.

الضابط : وحاولت تفهم منه الاسباب.

أسامة : أكثر من مره غر قلت لك عصبي قوي فكان يعصب ويخطى ما يرضاش يتحاكا.

الضابط : طيب ايش علاقته مع المجني عليه ( رحيم عبده ناجي ) ؟

أسامة : مابش اي علاقه غير انها علاقه جدا سطحيه كجيران وبس وبعدا فارق العمر بينهم كبير ماجد 12 سنه ورحيم اعتقد بداية العشرينات.

الضابط : ما لمحش لك بحكاه عنه اي مره او اي شي!

أسامة : مع.

الضابط : تتوقع ان ماجد مصاب بمرض نفسي.

أسامة منصدم : ما اظنش.

الضابط : طيب تعتقد الان اين عيسير ماجد ، معاكم اهل بصنعاء او اي شي ؟

أسامة : ماشي مابش ومش انا داري اين عيكون والله.

اندق الباب.

الضابط : ادخل.

العسكري دخل.

الضابط : مابه!

العسكري : به عماير حول موقع الجريمه وفيهن كاميرات فتشت كل الكاميرات عند توقيت الجريمه ومن خلال واحده استرت ابسر اللي بيصور وهوذا معي بالفلاش لكن الشخص ملثم.

الضابط فتح عيونه وخرج لابتوب من الدرج ولفت للعسكري : ادي الفلاش.

وركبه .. وجالس يحرك رجله بقلق ، لفت ل أسامة : لو قدرنا نعرف من اللي صور عيكون به فارق كبير في مجرى القضيه يمكن نفهم علاقة اللي صور بأخوك او الاسباب اللي دفعته يصور ويحضر قبل الجريمه وكأنوا داري ان هي عتحصل.

فتح الفيديو وبيتبسر هو والعيال .. العسكري بيأشر للشاشه : هوذه هه

الكل ركز عليه الا أسامة مركز على ماجد وقلبه يتقطع .. ماجد اطلق الرصاصه وأسامة شهق بخوف ومسك جهة قلبه.

الضابط لفت له : استرت تتعرف عليه !

أسامة ما يردش.

الضابط : قوي قلبك وركز عليه.

وعاد اللقطه.

أسامة بيحاول يركز ورجع لفت للضابط : اول مره ابسره.

الضابط غلق اللابتوب وبيبسر لأسامه وهو منصدم رجع رحمه : خلاص تقدر ترجع البيت الان ولو احتجت شي شاطلبك وانت لو عرفت اي شي عن ماجد حاكيني.

أسامة قام وهو مبلود ..

( كأنك تعانق الموت وتلتصق به ليحرقك لهيبه ويتملكك الحزن ليقضي عليك ، كأن لا يعرف الطريق لقلبك سوى الحزن ثم ذاك الشخص الذي تحبه لتدرك بأن كلاهما ليسا إلا وجهان لعملة واحدة )





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 15 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

وصل أسامة البيت وهو تااااعب قوي.

دخل وأبوه بسر له : أسامة !

أسامة قرب منه وهو متماسك : يا عمره.

محمد : مالك يا ولدي وأين أنتم لا ذحين لا انت ولا ماجد بديتوا عليا وزياد كل شويه وهو خارجي.

أسامة نزل جلس بالقاع وحط راسه بحضن ابوه : انا اسف يا اباه.

محمد مستغرب : أسامة مالك يا ابني واينو ماجد !

أسامة : مابش شي يا غالي.

محمد : ومااجد اينو ؟

أسامة نزلت دموعه وحاول ما يبين رجفه بصوته : ماجد سافر.

محمد انصدم : اين سافر وكيف !

أسامة : أنا أسف يا اباه اسف قوي عسب ما قلتش لك لكن كان الوضع مستعجل.

محمد : أسامة بتكذب علييا !!!

أسامة بهدوء وبحه : مع ما بين اكذبش .. واحد من اصحابي فتح مدرسه في اب والمدرسه حاليه قوي وعتخليه يقع رجال وصاحبي ادى له المقعد مجاني وانا ما عاد قدرتش على مصاريفه هانه فقبلت انو يسير.

محمد : نااهي للمه ما ودعنيش ولا جاء يشل له لده.

أسامة : سهل سهل يا اباه كانوا مستعجلين فاديت له زلط وعيشتري لده من هانك وهو عيرجع يتصل يحاكيك اكيد ولا تفتجعش عليه هانك سكن حالي وعيوبهوا له.

محمد تنهد : يله خير الحمدلله حين حصلت له قد دراسته اهم شي .. امانه لا تنسى ما توصي صاحبك عليه وتشكره لي.

أسامة نزلت دموعه اكثر : حاضر .

محمد حس بالدموع على يده : أسامة مالك لا تفجعنيش !!! للمه بتبكي.

أسامة حضنه وشد عليه وبكى بالصوت : فقدته فققققددددتتته ياا ابااه انت داري انو ما معي الا انت وهو بتيه الدنيا.

محمد : سهل يا ولدي اهم شي اخوك عيرجع رجال.

أسامة قام وبيمسح دموعه وخرج من الغرفه.

زياد وقف : صدق !

أسامة وهو معلق نظره بالارض : ايوه.

زياد : أسامة اجس اكل لك لقمه عتزيد تمرض من غير.

أسامة هز راسه ب ( لا )

زياد : انا فدالك لا تفعلش بروحك كذيه ما عينفعش زعلك وانك تبطل اكل لازم تتقوى عسب الجاي عيحتاج قوه.

أسامة دعممه ودخل غرفته ..

***

عند بيسان 》

بيسان بتحاكي روحها ( بسسس خباله يا بيساان ما دخلش من ذيك الكريه ركززي بدراستش احسن لش ... بسس حراام والله ... قلتتت ارزي اووف )

عادل دخل : مالش بتحاكي روحش ومالش متضايقه اليوم ؟

بيسان ابتسمت : ولااا حااجه انا فدالك.

عادل جلس جنبها : بتحاكي روحش و ولا حاجه !

بيسان : ايوه.

عادل : براحتش لا تتحاكيش غر اشتيش تعرفي ان كل شي بيدور بداخلش ومخربط لش لازم ترتبيه..

بيسان : ما يترتب.

عادل : كل شي ممكن يترتب انتي بس فكري فيه بعمق شويه.

بيسان ما ردتش وتفكر .

عادل قام : يله اخليش تتمي مذاكرتش اقصد تفكيرش ولو تشتي تحاكيني بأي وقت عتكون موجود.

بيسان ابتسمت : طيب.



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 16 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

7:00 pm

بيسان فتحت الفيس وجالسه تقلب في مجموعة الكلية .. بسرت صفحة باسم ( أسامة ال**** ) فتحته وجالسه تبسر كل الصور قديييمه قوي ومابش اي صوره جديد او منشور جديد من وقت طويل .. جلست مركزه على اللقب وحست انها تعرفه او قد بسرته من قبل ..

بيان دخلت .

بيسان ارتبكت وغلقت التلفون : بيان كم مره اقلش دقي الباب قبل ما تدخلي.

رفعت راسها وبسرت بيان بتبكي .. قامت صليها بخوف : مالش ؟

بيان : بطنييي قووي بتوجعني.

بيسان حضنتها وبتمسح على راسها : اينو بابا يسوقش المستشفى !

بيان : خرج هو وماما وبدر ما بحدوا والكل.

بيسان بتمسح دموعها : خلاص يا عمري اجلسي وانا شاسير ادي لش بالطو من غرفتش والبس واسيرش انا.

بيان من وسط دموعها : طيب.

بيسان سارت سريع ورجعت لها وبتساعدها تلبس : خلاص يا عممري انا فدالش لا تبكي بتحرقي لي قلبي ان شاء الله مافيش الا كل خير .

*

في بيت محمد 》

زياد دخل لعند أسامة وبسره منكفي على روحه بيبكي وما عاد بيسترش يتنفس.

زياد بخوف قرب منه ومسك يده اللي قدي باارده حين مابش اكسجين بيوصل لاطرافه : أسامة فعلت بخاخ !

أسامة هز راسه ب ( ايوه ).

زياد : وما نفعش ! طيب قوم نخطى المستشفى يفعلوا لك اكسجين.

أسامة بصوت مبحوح : مشتيش.

زياد : هيا قوا لك لا عاد يزداد الاختناق انت داري بنوبات الربو الذي بتجي لك.

أسامة بصياح : مشتييششش قلت لكك مشتتيششش اخررج من الغرفه يا زياد.

زياد بعد : طيب طيب بس انت هدي نفسك انا بخرج.

وخرج.


عند مؤيد 》

جالس في الديوان مع ابوه ورن تلفونه
مؤيد جاوب بسرعه : به شي يا زياد.

زياد : قوا لك جي اقنع صاحبك يخطى المستشفى.

مؤيد بخوف : ماله!

زياد : قدوو ثلج مابش اكسجين بالمره ومشو راضي يخطى يفعل اكسجين.

مؤيد : طيب طيب دقيقتين وانا عندكم.

ابو مؤيد : مالك يا ولدي ؟

مؤيد : شاخطى اشل أسامة المستشفى تاعب.

ابو مؤيد تنهد : لا حول ولا قوة الا بالله مسكين ذيه الولد طيب اخطى وارجع طمني امانه.

مؤيد : طيب.

ابو مؤيد : شل بطاقة البنك حقي من فوق الكمدينو في الغرفه وقدك داري بكلمة السر اسحب كم ما احتجت.

مؤيد : تسلم.

ومشي .


*


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍42
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 17 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بعد وقت 》
في بيت محمد 》
مؤيد وصل هو ورامز 》

رامز : اينو ؟

زياد اشر للغرفه : هانك.

خطيوا صليها.

مؤيد : بطل العناااد وقوم نسير المستشفى.

أسامة يهز راسه ب ( لا ).

مؤيد بعصبيييه : انا قلللت قوم والا شاسحبك سحب.

أسامة بانفاس متقطعه : انا ما عتتحركش من هانا ماجد عيجي بعد صلاة العشاء ساعما يوميه.

رامز وجعه قلبه عليه ونزل لعنده : أسامة انا فدالك فكر شويه ماجد ما عيرجعش.

أسامة بعصبيه : لااا عيرججع.

مؤيد بعصبيه من قهره على صاحبه : ماا عيرجعش عشان لااا يزقموهش مستحييله يرجع.

أسامة : مؤيد اخخرج ااااخخخرج مااجد ما فعلش شي وذيه كللله حلممم وهو عيرججع انا متأكد.. انا بصحى بصححى وهذا كله حلم.

رامز مسكه بيده : اهدأ .. هذا مش حلم يا أسامة ذيه وااقع بس ذيه الواقع يشتيك تكون قوي عشان تقدر تتصرف فيه بحكمه لا تخسرش قوتك تيه الساع ماجد محتاجك .. عم محمد محتاجك .. لازم تكون قوي لذلك قوم معنا اهمالك لروحك ما عيفيدش بشي..

أسامة استسلم وقام بصعوبه ، اتكى على كتف مؤيد وخطي معهم ..

***

في الطوارئ في البدروم حق المستشفى 》

الدكتور : اختش فيها تسمم وعنفعل لها مغذيات وابر وان شاء الله عتفتهن.

بيسان : شكرا يا دكتور افعل كل شي وانا شاطلع ادفع.

رجعت تتحاكا بالتلفون وهي خاطيه : بدر شكلنا مطولين قوا جي للمستشفى الوقت عيتأخر .. طيب لا تتأخرش قوا .

وغلقت ..

جالسه تدفع الزلط بالصندوق عند الباب ومؤيد ورامز وصلوا وهم ماسكين أسامة الذي بيسعل وما عاد بيسترش يخطا سوى لشدة تعبه ..

لمحتهم وفتحت عيونها ع الاخر .. وبداخلها (معقوله عادو من الصبح تاعب !! يعلم الله ماله مسكيين صورته تااعب قوي )

هم نزلوا الطوارئ وهي تمت تدفع ونزلت ..



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 18 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

أسامة ممدد فوق السرير اللي جنب سرير بيان بتعب وبينهم الفاصل الستاره.

رامز : انا شاطلع ابسر الدكتور او الممرض اين جوا.

مؤيد وصل له اتصال جاوب وخطي بعيد من السرير وبيتحاكا.

اسامة حس ان التنفس بينقطع وبصوت مبحوح : مؤيد .. مؤيد.

ومؤيد بعيد ما بيسمعش.

بيان بتحاكي بيسان : ابسري ما يشتي ذيه شكله مابش احد عنده.

بيسان بتردد : طيب.

قدمت من الجهه المفتوحه : محدهم ، تشتي شي !

أسامة يأشر لرقبته بمعنى ( مختنق ) وعيونه ملان دموع.

بيسان قلبها وجعها عليه ورجعت سريع صلا غرفة الممرضين والدكتور وبصياح : ايييين جوا الناس يموتوا وهم بيلووا هو مستشفى والا حديقه !!!.

ولا احد بيجاوب والناس بيتبسروا لها
بيسان رجعت سريع لعنده وبدون شعور منها ضبطت القنينة حق الاكسجين وحطت القناع بوشه ورفعت راسه بيدها ورجعت الربطه لورا.. مؤيد رجع بسرها واستغرب.

بيسان بعصبيه : لا تجسش تتبسر لي كذيه اخطى ابسر الدكتور اكيد عادو يحتاج ابر من حق الربو لان قدو قوي عيختنق كذيه.

مؤيد : مااالش اهدي هوذك رامز سار يدوره.

بيسان لفتت بتتبسر لأسامة وعيونها ملان دموع ورجع شلت نفسها وخرجت ..
جلست متصابره ومابش فايده رجعت لفتت لبيان : شويه وارجع لش.

طلعت سريع وصوتها ملان قاعة الاستقبال : اييين الدكتوور حق الطواارئ.

الدكتور ظهر هو ورامز : ماابه للصياح ؟

بيسان : المرضى يموتوا وانت حضرتك وين !!

الدكتور : اختش وفعلنا لها كل شي مالش بتتقارحي!!

بيسان : مش اختي الولد نازززل ما عاد بيسترش يتنفس بالمره.

رامز عرف انها بتقصد اسامه مسك يد الدكتور بخوف وسحبه وبيسان لحقتهم ..

الدكتور قرب من اسامه وبسر الاكسجين بوشه : اين الممرض !!

بيسان : اسأل روحك لا انت ولا الممرض موجودين.

الدكتور : اهدي يا بنتي وصلي على محمد كيف محدو وقد الاكسجين بوشه من سبر له !!

بيسان : انا.

الدكتور بيتأكد انو مركب صح رجع لفت لرامز : الحقني بكتب لك اسم ابر اطلع اديهن من الصيدليه سريع .

رامز لحقه .. مؤيد واقف عند راس أسامة لفت لبيسان وبصوت واهي : شكرا .

بيسان ما ردتش وخرجت..

بيان بتتبسرها : ركبتي له انتي الاكسجين ؟

بيسان : ايوه.

بيان : حالي حين قدش متعوده حين بتفعلي لبابا.

بيسان ابتسمت بهدوء : كيف قدش ؟

بيان : الوجع خف.

بدر وصل وقدم صلى بيان : كيف انتي يا روح اخوش ؟

بيان ابتسمت : الحمدلله.

بيسان بتفكر ب أسامة حين هو تاعب ومش مركزه ..





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 19 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

( الألم لا يقتل إنما يتفنن بالتمزيق )

الساعة 2:00 am :-

مؤيد : كيف قد انت ؟

أسامة : احسن، اتصلتوا لزياد ! به اي خبر ! ماجد رجع !

مؤيد : مابش شي جديد بس مثل ما قلنا لك تقوى عسب تستر تواجه كل شي.

أسامة : خير ان شاء الله.

وبيقوم.

مؤيد : ارزا ارزا زيد اجس لوما نتطمن عليك.

أسامة : ماشي خلاص قد انا بخير .

رامز : خلاص اسبقوا السياره وانا عتحاسب.

مؤيد : طيب.

وخطيوا.

على خرجتهم بسروا بيسان جالسه بكرسي من حق الانتظار..

أسامة قرب منها : شكرا.

بيسان ابتسمت : اهم شي ان قد انت احسن ، الحمدلله على سلامتك.

أسامة وهو يهرب بنظره : الله يسلمش
وخطي ..

مؤيد يشتي يغير جو اسامه شويه : حركااتك من ايحين.

أسامة : البنت أختي.

مؤيد ضحك : عنقلهم .

*
في السياره 》

رامز : غطوه تقوم وتجي الجامعه .

أسامة : قلدك الله !

رامز : جلستك بالبيت لا عتقدم ولا عتأخر فلو تسمح تسمع الحكا وتواصل حياتك مش توقفها.

أسامة تنهد.

مؤيد : وهو الصادق يا أسامة لو جلستك عتغير شي كنا احنا عنقلك تجس.

أسامة : أن شاء الله.

*

يوم جديد 》

في بيت محمد 》

أسامة قام وخرج للحجره بسر ابوه وقدم حب راسه.

محمد : رضي عليك يا ولدي هيا اجس اصطبح .

أسامة جلس وبيتبسر قباله روتي وزبادي وبداخله (ذوليه اللي كنت تكرههن يا ماجد يعلم الله عاد بتحصلهن او مع مش انا داري انت ماكل شارب والا ماشي ولا داري حتى وين قضيت ليلتك )

وبدأ ياكل غصب عشان ابوه لا يحس..

محمد : ليت واخوك معنا فقدت له.

أسامة بلع اللقمه بصعوبه ورجع قام حب راس ابوه : الله يرجعه لنا بالسلامه ؛ يله انا شاخطى الجامعه.

وشل دفتره وخطي ..
*

خارج الباب 》

قدم منه عبده ( ابو رحيم ) وتبسره من طالع لا نازل : ابني مقتوول وانت سايري الجامعه ولا كأنكم فعلتم شي !

أسامة رفع راسه وقد عيونه محمرات وبنظرة شر : اخي ما قتلش وانت تدححن الشر والمشاكل وابعد من طريقي.

عبده دهفه بكتفه : واذا ما بعدتش واشتي مشااكل!!!

أسامة بسر لكتفه ورجع مسك عبده من الفنيله : انا محترمك حين انت اكبر مني والا والله لا امسح بك القاع

الناس تجمعوا وبيبعدوا اسامة منه ..

اسامة بعد منه بحركة عصبيه : زيد قرب مني مره ثانيه اقتتتلللك.

عبده بصياح : طبيييعي انتم عايله قتله.

أسامة بطريقه مستفزه : ايوووه قلتها بعظمة لسانك احنا قتله لذلك احسن لك تدحنا قبل لا ادفنك جنب ابنك انت والكل.

وخطي وبداخله ( الله لا يسامح كل من وصل اخي وعادو بذيه العمر للقتل اكيد ان به سبب قوي اخي واعرفه ووالله لا انتقم له بعد ما افهم كل شي ) ..

*

https://tttttt.me/rewayatyamania/24687


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🌑

بـارتـات يـومنـا الخمـيـس 😍👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 20 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

في الجامعة 》

رامز : اين جاء ؟

مؤيد : قد اتصلت له اووول قال قدو جيي ومدري ماله تأخر.

رامز : اتصل له مره ثانيه !

مؤيد : مع مع خليه على راحته ما نشتيش نحسسه بأنو بنقلق عليه انت تعرفه عيرجعها ان احنا بنتبسره بنظرة شفقه ويقلب فوقنا.

رامز : اسمع امس ابي بيقل ما رايك نعمم صورة ماجد ونقول ان هو ضايع واللي يعرف مكانه يحاكينا.

مؤيد : والله فكره غر لازم نحاكي أسامة اول مابه حين يجي.

*

عند البنات 》

بدريه : بيسان ما عتجيش.

سهام : للمه ؟

بدريه : امس تعبت بيان وجلست معها بالمستشفى وتعرفيها ما عتركزش بدون نوم ف قالت قدي ترقد وبس.

سهام : يله خيرة الله .. ابسري ابسري القوام جاء ولااا كأن امس كان فيه شي ..

بدريه رفعت حاجب : خللق عظاايم .

*

نرجع للعيال 》

رامز : واخيرا جيت !

أسامة ابتسم ابتسامة لها مغزى.

مؤيد : مابه لتيه الابتسامه !

أسامة : ولاااابه حاجه.

مؤيد : قلت مابه !

أسامة : انتم داريين من بسرت اول !

مؤيد : من ؟

أسامة : ابو رحيم وتمشكلت معه والكل.

رامز : يوه يا اسامة تدحنهم هم مقهورين على ابنهم لا عاد يرجعوا الثأر فوقك وانت داري بالشعب اليمني كيف هو ما للثأر الا باشت.

أسامة : هو الذي جاء بيطابز والا انا خاااطي في طريقي ولا حاكيته.

مؤيد : ولو كون تدحنهم حتى لو جوا يحاكوك.

أسامة : ان شاء الله .

رامز : اسمع عاد كنا بنتحاكى ما رايك نعمم صورة ماجد ونقول انو ضايع واي حد يبسره يحاكينا.

أسامة لفت له بصدمه : نعممم !! اكيد لا الموضوع يخصني وانا شاتعامل معه بطريقتي ..

مؤيد ورامز استغربوا : طيب براحتك.

***
في بيت عادل 》

نصره بغرفتها بتصلح ميك اب
الباب اندق .

نصره : ادخلي .

الشغاله دخلت : وصلت هذي الرساله لك.

نصره شلت الظرف : طيب سيري
فتحت الظرف وبسرت ورقه صافيه غر فيها بقعة دم ، رجمت الرساله من يدها للقاع بخوف ورجعت لورا وجلست فوق السرير ..


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 21 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

عادل دخل وبيصلح رقبة الشميز : يله يا نصره انا خاطي تشتي شي !

رفع راسه وبسر صليها وباستغراب : مالش ؟

نصره بتأشر للورقه بالارض وهي خايفه.

عادل بسر صلا الورقه وسار رفعها وباستغراب : دم!!! من ادهاا ؟؟؟

نصره يصوت متقطع : إلي .. إلينا قالت .. ان ..الرساله .. ل .. لي.

عادل خرج وبصياح : إلينا إلينا.

الشغاله : نعم بابا.

عادل : من ادى تيه الرساله !!

الشغاله بارتباك : انا ما اعرف، انا شفت الورقه من تحت الباب وانا انظف ومكتوب عليها اسم ماما نصره.

عادل قرب منها وبنظرة شر : لو ادرى انش بتكذبي يوه كيف عتفعل فيش.

الشغاله : لا لا انا ما اتدخل بابا انا مافي اي علاقه فيها.

عادل : طططييب.

ورجع للغرفه قرب من نصره وحضنها يهديها : انا عمري خذلتش ؟

نصره بسرت صليه بعتب : يمكن.

عادل : لا تفكري بالماضي صدقيني انا ما بخليش وعتعرف من الذي ورا الرساله ولا تفتجعيش والله محد يعس فيش شعره وانا عايش وشازيد الحراس حول الفيلا.

نصره : طيب .. الله لا يحرمني منك.

*

في القسم 》

الضابط : عممت صور الملثم وماجد على كل الاقسام.

الشرطي : ماجد ايوه غر الملثم ماشي لان احنا التقطنا من الفيديو وقد خلينا خبير يوضحها قدر المستطاع غر بقعتها مشي واضحه.

الضابط : سهل اهم شي حطوها يمكن احد يدرى او يعرف الملامح ولو مش واضحه.

الشرطي : امرك ، تأمر على شي ثاني ؟

الضابط : والا اقلك جمع كل الادله اللي حصلناها وجهزت ملف النيابه واديته اوقعه.

الشرطي : المغرب يكون عندك.

*
الظهر 》

عند بيسان بالغرفه فتحت وحااسه انهي كسلله
وقفت وبتصيح : إلييينااا.

وما بتجاوبش.

تأففت وقامت صلا آلة الكوفي وفعلت لها ورجعت لتلفونها شغلت اغنية لعبدالمجيد وجلست على الكنبه وبتشرب ومستمتعه بالاغنيه ( روحي تحبك ، غصب عني تحبكك والمشكله حبك في روحي جرحني ).

دخلت بيان : صباح الخير.

بيسان ابتسمت : صباح النور.

بيان : مالش انتي وعبدالمجيد تحسسيني مجروحه.

بيسان ضحكت : مجروحه بعييينش انا يعجبني الاحساس حقه.

بيان : احساس عجااوز يخخ.

بيسان : ناهي لش .. افعل لش كوفي ؟

بيان : يااالييييت.

بيسان : طيب.

وقامت.

***




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍42
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 22 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بعد الجامعه 》

العيال خاطيين.

أسامة وصله إتصال وجاوب : ألو.

الضابط : معك الضابط محمود.

أسامة حس بإنقباض بمعدته : خير يا فندم.

الضابط : اتصلت اقلك ان قضيتكم عتتحول للنيابه غطوه.

أسامة تنهد : خير.

الضابط : غر اشتيك تمر لي ضروري.

أسامة : للمه.

الضابط : وصلنا بلاغ عليك.

أسامة : بلااغ علياا انا !!

الضابط : ايوه.

أسامة : من اللي مبلغ !!

الضابط : عبده ناجي.

أسامة : وللمه مبلغ ؟

الضابط : انك بتهدده بالقتل وجوا ناس من الحاره شهدوا.

أسامة : طيب اين ورقة الاحضار.

الضابط : قدي بالبيت حقكم غر قالوا محدك فقلت اتصل اوصل لك الخبر انا شخصيا.

أسامة : خير خير ذحين عتجي.

وغلق.

رامز : من اللي مبلغ ؟؟

أسامة : ابو رحيم قال اني هددته بالقتل.

رامز : وانت هددته من صدق ؟

أسامة : ايوه غر هو حكا واحد معصب.

رامز : الله يهديك كوون ركز على حكاك واوزنه مش وقت تفعل نثرات.

أسامة : نااهي ذحين شاخطى صليه.

مؤيد : رااعي عنخطى معااك.

أسامة : ناهي.

*

في القسم 》

الضابط : انا داري انك في وضع صعب غر هم عيركزوا على كل شي عسب يفعلوا لكم مشاكل و يوقفوا ضدكم.

أسامة : طيب ذحين ماهو المطلوب ؟

الضابط : وقع على الاوراق تيه تعهد انك ما عتتعرضش له ولو حصل له شي قدك داري ما بعدها الا بيت الخاله محد قلك تعصب كون هدي ولا تقلش حكى ترجع تندم عليه.

أسامة : خير خير.


*
عند بيسان وبيان 》

بيان واقفه عند الشباك : هييييه بيسان جي جي ابسري.

بيسان قدمت : مابه ؟

وبسرين حرس بيدخلوا للحوش حق الفيلا.

بيسان : حرس جدد للمه ؟

بيان : ما دراني جي لعند ماما نفهم.

وخطيين لعند نصره ..

بيسان : ماما مابه للمه حرس جدد ؟

نصره : بعدا عنتحاكى بذيه الموضوع حين يجي بدر وقدي من مره.

بيان : بس يا ماما..

نصره قاطعتها : لا يا ماما ولا شي بعدين يعني بعدين ، سيرين غرفكن الان اشتي اجس وحدي لو سمحتين.

البنات خرجين ..

بيان : اوووف مدري مابه.

بيسان تنهدت : شكل الموضوع كبير.

بيان : يله لا بعدا وعندرى.





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍21
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 23 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

العشي 》

نصره جالسه تفكر من عيكون مرسل لها الرساله وعادل دخل : مالش ما تنزلي قدو وقت العشاء.

نصره : عادل تقل من رسل الرساله ؟

عادل جلس جنبها : حتى انا من صبح بين افكر وما دريت من راااسي عينفججر قدش تعرفيني لا معي اعداء ولا شي.

نصره : وانا والكل والله و لا جاء لحسي احد .

عادل : والله انوو غريييب قوووي الموضوع .

نصره : خلاص دعمم وجي ننزل نتعشى دام ما ضرينا احد محد عيضرنا.

عادل : على الله.


بعد دقايق 》

بيان : ماما انتوا قلتوا عتحاكونا ذحين للمه زودتوا الحراس.

نصره لفتت لعادل : حاكيهم.

عادل : وصلت رسالة تهديد اليوم لامكم.

بدر باستغراب : تهدييد !! ، من من وايش مكتوب فيها ؟

نصره : ولا شي يا ولدي.

بدر : كيف ولا شيي ورسالة تهديد.

نصره : ورقه فيها دم.

بيسان : يماااه.

نصره : قدكم تعرفونا يا عيالي لا معنا اعداء ولا شي بس قد الاحتياط واجب فزودنا الحرس حول الفيلا وعيكون مع كل واحد منهم اين ما سار اثنين حرس.

بيسان : ماااماااا كيف اثنين يعني اكون اخطى الجامعه ومعي بوديقارد ما يسبرش شالفت الانظار.

بيان : انا والكل شوعه.

نصره : ذيه قراري انا وابوكم وإن ما اعجبكمش الخبر مابش خرجه من البيت.

بيسان تنهدت.

بدر : بس رسالة التهديد لكم يمااه واحنا ما دخلننا احتمي انتي احنا خارج دايرة الخطر والا كان التهديد عيكون لنا كلنا مش انتي تحديدا.

بيسان : ايوه صح.

نصره : لو احد يشتي يضرني ما عيضرنيش ويحرق قلبي الا من خلالكم.

بيسان قامت : انا بطلع الغرفه.

طلعت وبداخلها ( محد عيهددش يا ماما من غير ما تفعلي شي اكيد به شي فعلتيه لاحد انا متاكده انش وبابا بتخبوا علينا التفاصيل " ..

قدي عتدخل غرفتها وبسرت علبه قبال غرفة ابوها وامها سارت صليها ورفعته وبتحس شي داخله فتحته ورجعت رجمته من يدها وصاحت ..

الكل طلع بخوف : بيسان ماابه !!!

بيسان تأشر للارض بخوف وهي ترجف ...


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5😁1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية #فكرة_مظلمة للكاتبة أنوار المردحي
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 24 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

الكل طلع بخوف : بيسان ماابه !!!

بيسان تأشر للارض بخوف وهي ترجف ..

كلهم بسروا للارض وانصدموا ..

بدر شل العلبه وداخلها ورقه فتحها وبيقرأ ( نصره قربي انتي لوحدش منه وشليه من القاع ابسريه سوى اكيد عتتذكريه ).

نصره قربت للمسدس اللي بالقاع وشلته ورجعت لفتت لعادل : اول مره ابسره.

عادل : منين جاء ذيه ؟

بيسان : مش انا داريه انا طلعت وبسرت العلبه قبال الغرفه حقك انت وماما جيت فتحتها وهو كان داخلها.

بدر بيتبسر للمسدس بيد امه : فيه دم.

عادل بصياح : كيييف عيدخخلله ذيه الغبييي لا هانه وانا مشدد الحراااسه يا اما انو او ان هي اذكى من الحراس او هو واحد من البيت بيفعللل كذيه.

بيان زقمت يد بيسان بخوف وبيسان شدت عليها تحاول تطمنها شويه.

تلفون عادل رن رفعه وجاوب : هاه يا محموود وقتك ( محمود الحارس ).

محمود : الشرطه هانه معهم مذكرة تفتيش.

عادل بخوف : مااهووو لا تخليهمش يدخلوا راعي.

محمود : قد دخلوا غصبا هم بالحوي والعسكريات دخلين الفيلا مع الضابط.

عادل لفت لنصره : رجعي المسدس للعلبه وخبيها الشرطه هانه.

نصره بخووف تتحرك ورجعت المسدس وقدي داخل الغرفه ..

الضابط رؤى وعاد بعيده شويه : اي شي بيدكم حطوه.

نصره نكعت العلبه بخوف من يدها وما عرفت ما تفعل رجعت دهفتها برجلها لتحت السرير ورجعت لخارج وهي تتنفس بقوه.

العسكريه للبقيه : فتشين الغرف كلهن ولا تخلين بقعه.

بدر : راعواا ما بتفعلوا ؟

الضابط رؤى : اخر من طريقناا ولا تعيق التفتيش.

عادل : اخر يا ابني.

الضابط لفتت لعادل : انت عادل ال **** زوج نصره ال **** ؟

عادل : ايوه.

الضابط رؤى : اين غرفتك ؟

عادل لفت لنصره وبلع ريقه ورجع اشر لها : هذيك.

الضابط رؤى ابتسمت بهمجيه ودخلت.

عادل ضرب يده بالجدار ولفت لبدر : مدري من يشتي يوقع بأمك واحنا خبلان خليناها قربت من المسدس الان لو يوصلوا له فيه بصمات امك يعنييي امك عتكون متهمه بالشي اللي مش احنا داريين مااهو.

بدر : ان شاء الله ما يلقوهش.

بيسان وبيان عيونهن ملان خوف.

نصره ترتجف ومشي قادره تنطق حتى حرف.


بعد وقت 》

الضابط ( رؤى ) خرجت من الغرفه وبيدها العلبه وهي مبتسمه وبصوت رافع : خلااص لقيت اللي نشتيه.

العسكريات خرجين.

الضابط بسرت صلا نصره : رحيم عبده ناجي .. سمعتي بهذا الاسم من قبل !!

نصره بخوف : مااشي.

الضابط ضحكت : لا تعرفيه واتم المعرفه والكل لو ما تعرفيه ليش كنتي عتخططي لقتله .

الكل انصدم .

نصره بخوف : قتتل مننن ! والله ما اعرفه.

الضابط : اهاا وما بيفعل ذيه المسدس هاانه وللمه مخبيته على كل حال البسي عشان تجي معنا للتحقيق وكل شي عيتوضح ادخلين معها.

نصره : بس ....





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 25 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

نصره : بس انا ماليش علااقه.

لفتت لعادل : عادل حاكيهم انا ..انا ما فعلتش حاجه.

عادل قرب منها : انا داري انش ما فعلتي شي اهدأي وادخلي البسي وحين نسير القسم عنفهم كل شي.

نصره هزت راسها ب ( تمام ) ودخلت ..

*
عند أسامة 》

جالس يمشي بالشوارع ولكل مكاان كان يخطا له ماجد من قبل وهو يدوره بيأس ، رن تلفونه رفعه بتعب وجاوب : الو.

الضابط : جي الان للقسم.

أسامة تأفف : للمه عااادنا الظهر عندكم !

الضابط : استجد شي في القضيه وبه متهم ثاني مع اخوك.

أسامة بهرر : متهم ثااني !! منو مقصدك الملثم اللي صور.

الضابط : مع جي لا هانا وعتدرى.

أسامة : طيب طيب دقايق وانا عندكم.

*

عند بيسان 》

بيسان بتمسح على راس بيان.

بيان بحزن : ماما مستحيل تكون قاتله او لها علاقه بقتل صح !

بيسان : اكيد مستحيل لا تقلقيش كل شي عيتوضح بالقسم وان شاء الله خير ..

***

بعد ساعه في القسم 》

نصره : والله ما اعرف احد بذيه الاسم ولاااشييي.

الضابط : الانكار ما عينفعش.

نصره : ايش من انكااار والله ما اعرفه.

الضابط : بس اللي وصل لنا انش تعرفيه والمعلومات اللي وصلت لنا على ان المسدس اللي انقتل فيه الضحيه عندش طلعت صح ما ادااه لعندش ؟؟

نصره : والله مدري من يشتي يلصق التهمه عرضي مش انا دااريه منين جاء.

الضابط : بصماتش الوحيده مع بصمات القاتل عليه.

نصره تخرج الورقه من شنطتها : تيه الرساله كانت معااه اللي فعل ذيه كله هو هو خلاني اشلله عشان تقع فيه بصماتي.

الضابط شل الورقه وقريها ورجع حطها على الطاوله : هذا مش دليل لشي ..
طيب قولوا لي به كاميرات مراقبه داخل الفيلا ؟؟

عادل : مع.

الضابط : اهاا .. لكن يماه نصره الفيديو اللي وصلنا يبين انش على علاقه ف القاتل.

نصره : فيديو ؟؟ فيديو مه !!!

الضابط : هم اثنين مش واحد اللي وصلين لنا وكلهن وصلين عن طريق جهال وما بندرااش اين صاحبهن.

نصره : طييييب نشتي نبسرهن.

بدر : ايوه لازم.

عادل : اهدأوا مالكم.

الضابط : يا جماعه اهدأوا شويه ويوصل اخو المتهم والضحيه اللي ما عرفنا هو من الان.

نصره : ما دخلني فيه وكيف متهم ضحيه لا تجنننييي.

الضابط : اهدأي بين اقول.

نصره : طيب عتهدأ عتههههدأ.

أسامة دخل باندفاع وبسر نصره قباله فتح عيونه على اخرهن : ..



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍41
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 26 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

أسامة دخل باندفاع وبسر نصره قباله فتح عيونه على اخرهن : ام بدر.

بدر لفت لعند امه باستغراب : تعرفيه !

نصره نزلت راسها للقاع وعادل مسك يدها وشد عليها ورد على بدر : ولد صاحبتها.

الضابط : اهووو طلعتوا تعرفوا بعض !

أسامة عوج لقفه : لا مش قوي معرفتنا سطحيه غر قلي ما بيفعلوا ذوليه هانا !!

عادل : انت الذي ما بتفعل هانا ؟

أسامة بأسلوب ينرفز : أنا أخو قاتل.

نصره وعادل فتحوا عيونهم على الآخر : ماجد !!

أسامة ضحك : أيوه ماجد وللمه مستعجبين .

عادل : مااهو كيف يقتل جاهل ؟

أسامة رفع حواجبه : والله بذيه الزمن كل شي جايز ( بسر لنصره ) وانتي يا حجه اكثر واحده تفهم بذيه الحكا او مه !!

نصره بسرت صليه بعتب وسكتت.

أسامة حط رجل على رجل : ايوه ما قلتمش لي وانتو ما بتفعلوا هانا !

الضابط : نصره ال * متهمه بقضية التخطيط لكل الجريمه اللي حصلت.

أسامة فتح عيونه على اخرهن.

نصره بسرت له : مع مع مع لا تصدقش.

أسامة بسر صليها بشر : أنتيييي !!!!

نصره : والله مالي علااااقه.

أسامة : لاا مش بعيده عنشش نسيتي اللي فعلتيه زمان فييينا والاان ما عاد تشتي اكككثر وررطتي اخخييي !!! وحيديي بعد ابي !!

نصره بدأت تبكي : والله مالي علااااقه يا أسامة.

أسامة وقف وغمض عيونه عشان يمنع غضبه : اششششش لا تنطقي اسمي وتوسخيييه انتيييي اكثر واحده اتمنى مووتها من زمااااان وبالاخير انتي اللي تقتليني .. لييييش مااا فعلللنااا فيششش مااهو!!

عادل : أسامة ماهو ذيه الحكا عييب.

أسامة ضحك : أنت أخر من يتكلم على العيب يا شريكها بتعذيبنا يا زوجهاا.

بدر منصدم ومش فاهم شي.

الضابط : أسامة أجلس.

أسامة : والله اني توقعتهاا من الدنيا كلهاا الا منكم.

الضابط : أسامة قلللت اجلس وخلينا نتكلم.

أسامة بلع ريقه بصعوبه وجلسس .. الضابط شغل الفيديو باللابتوب ولفته صليهم ..

( انا ماجد محمد ال * ، اللي انا داري اني متهم عندكم بقضية قتل رحيم عبده ناجي ال * ، انا القاتل ايوه واعترف بس بتخطيط وتدبير من نصره ال * زوجة عادل ال **** ، هي جاءت لي يومها وانا كنت جالس بالشارع وقدمت مني وقالت لي انها تشتي تنتقم من واحد وانها توثق فيني ولو قتلته عتدي لي اثنين مليون يمني وادت لي فرصه افكر وادت رقمها جنب ، اتصلت لها اليوم الثاني و رفضت وبعد رفضي هددتني انو عترجع ترسل واحد يقتلني انا وانو لازم اوافق غصبا عني وبعدا افتجعت ووافقت ويوم خطيت استلم منها المسدس كنت فوق الرصيف وهي جت وانا قد خليت واحد من اصحابي يصورني من بعيد وجيت بعد هذا ابلغ وطردوني من القسم وقالوا مش مكان لعب جهال وانغصبت اني اقتله عشان احافظ على حياتي ، الفيديو موجود في الملف الثاني )

أسامة عيونه حممر وامتلت شر ..





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍61
فـکـرة مظـلـمــة 🖊🌑

بارت 27 :-

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

أسامة عيونه حممر وامتلت شر وهو بيتبسر لنصره ونصره منصددمه من الحكا وعيونها ملان دموع : كذذذااااب والله ماااقللللت له شيييي.

أسامة بصياح : جاااهل جااااهل ما عيجيش يككذب ولا عيقتل من تلقاء نفسه ومن غير ضغط.

الضابط : اسسسكتووا والله لا احبسكم لوما تتأدبوا.

عادل : افتح الفيديو الثاني يا ضابط.

الضابط فتح الفيديو الثاني والتصوير مش واضح قوي بس مبين شكل نصره وهي واقفه ومقفيه صلا الكاميرا وماجد قبالها ومش مبين شي ثاني.

عادل : هذا ما يؤخذش به كدليل مشو مبين ان هي ادت له مسدس ولا شي.

الضابط لفت لنصره : انتي قابلتيه !!!

نصره : ايوه اقصد لا لا .

أسامة بعصبيه : ماهو ايوه وارجع لا لاا .

الضابط : اساااامه تحكم بنفسك.

أسامة : وانت ما بتسمعش حكاها !

الضابط : خليني افهم منها كل شي.

أسامة تنهد بضبح.

الضابط : شاعيد السؤال انتي خطيتي تبسريه يومها او مع !

نصره : مع.

الضابط : والفيديو ؟

نصره : مفبرك.

الضابط : قد تأكدنا منه صحيح 100%.

نصره : غر المره مشي واضحه.

الضابط : هياا مااهو كيف اول مابه مفبرك لانش باسره روحش فيه وذحين اقتلب مش واضح !!!

نصره : مشو انا وبس.

بدر عيونه قدهن حمر وهو منصدم من امه .

الضابط : يعني تنكري انو انتي !!

نصره : ايوه.

الضابط : سجل عندك يا عسكري " بعد التحقيق المبدئي حيال قضية مقتل رحيم عبده مع المتهمه نصره نادر .. انكرت المتهمه كل ما وجه لها وانكرت تواجدها الفعلي في الفيديو "

لفت لعادل : انا شانقل الملف الان للنيابه و مرتك عتجس بالحجز على ذمة التحقيق.

عادل : ماااهو تجججس بالحبس !!

الضابط : تقدروا تخطوا الان وانتي يمه اجلسي هانا.

خرجوا كلهم وفي الشارع .. أسامة قرب من عادل بابتسامه مزيفه : ناوي تلهط كككل شي صح ما بتخافش من ربك انت ومرتك ولاا ناويين تكفونا شرركم !!!

عادل : اسامه يا ابني.

اسامة قاطعه : اشششش لا تقول يا ابني لااا تقول يا ابني انا مش اناااا ابنك ولا اتششرف حتى اني اكون ابنك.

عادل : اسااااامه بسسسس.

اسامه : لااا مشششش بسس والله لا ادفعكم الثمن غالي على واحد واااحد والله لا ادمركم لا اخليكم تخطوا بالشارع تحاكوا ارواحكم وارجع قل اسامه قال.

وخطي.

عادل لفت لبدر بضبح : مش انت قادر تداافع عن ابوك ولو بكلمه.

بدر بسر له باستصغار : انا اسف بس ما ادافعش عن ظلمه وكل شي واضح من حرقته.

وخطي بقهر وصدمه من ابوه وامه..

*

بعد وقت في بيت عادل 》

عادل : ولاا اشتي اي سؤال اتصلي لاخوش وقلي له يروح وخلااص غلقوا الموضوع وامكم شاخرجها بكفاله هي ما فعلتش شي والحق مصيره يظهر.

بيسان : بس يا بابا ..

عادل بصياح : بيساان انا ما بيييين اقوللل ؟؟؟

بيسان خافت وخرجت


*

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1