اعوجاج مستقيم
〰 بارت 74 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت علياء:
وصلت وقت آذان المغرب،ونزلت من سيارة عاطف هي وبنتها الصغيرة بدون ماتكلمه وهو كمان نفس الشيء،وأول مادخلت البيت
صادق: اينو معاذ؟
علياء ضابحه: هوذا انت قلت له يمسي بيت جده
صادق بصياح: وروحتي وحدش بدون رجال
علياء: مع روحني عاطف ومابش داعي للمقارحه هذي السع بيأذن
صادق بيدور مشاكل: نااهي تمي صلي وسيري رفعي الديوان عيجوا اصحابي يخزنوا
علياء: هذا الوقت!وبعدا مرتك الثانية ماتفعل
صادق: ماشتيهاش تفعل شيء،من اليوم كل شيء عليش وهي تجلس اميرة تمام
بشرى كانت واقفة تتسمع سكتة
علياء: يعني اوقع لكم خدامه؟
صادق: بالضبط وتحمدي الله رجعتش من بيت ابوش حتى هم مايشتوش ردوش لي
علياء انفجرت بعد كل هذي الاهانات: ويا سعم بحركاتك هذي تبسر نفسك رجال وبتستقوى عليا انت انسان عديم اخلاق وتربية وماقد ابسرتش مثلك بس هو كله عملي حين صدقت ابي ورجعت
بشرى تأشر لها تهدأ من بعيد
صادق لمحها والتفت لعندها وبضبح: سيري غرفتش يلا لو ما تسيري عيقع لش مثل ماعيوقع لها
بشرى خافت وهربت،اما هو توجه لعند علياء سحب بنتها الصغيره منها وبدأ يضربها"يضرب علياء"
صادق بعنف:وتقلي ادبشششش عليا قد قلت لش حين تسيري بيت اهلش مدري مايوقع بش"ويضربها بقوة"
بشرى بغرفتها تشوف من فتحة الباب وتبكي راحمه لعلياء لمحت بنتهم الصغيرة خرجت تشلها بسرعة ودخلتها معاها الغرفة وجلست حاضنه لها وتبكي: يا الله سترك ماهو هذا من رجال ذلحينه انا لو خرجت افرع عيضربني لو جلست هنا عيقتلها ولا انا داريه حتى برقم واحد من اخوتها اتصله يجي يبسرها "وجلست تسكت البنت وتحاكيها" سهل سهل يا روحي لكل ظالم نهاية وعنبسر كيف عتكون نهاية هذا المعفن
بعد ساعة:
خلصت تفعل عشاء قربته ودخلت غرفتها تكمل بكاها وترقد بنتها
بشرى جلست مع صادق يتعشوا وبتجامله عشان تكسبه ومايفعلش فيها مثل علياء
صادق بيجابرها عادي ولا كأن شيء حصل بس قلبه مابرد من اللي فعله بعلياء وناوي يأدبها اكثر
بعد ماخلصوا:
بشرى بدلع: صادق حبيبي اسكه ادي تلفونك اتصل منه لامي قبل مايجوا اصحابك
مد لها التلفون وهو مش منتبه:تمام لكن بسرعه احتاجه
بشرى:طيب "شلته منه وبدأت تدور على رقم عاطف وبتمثل انها تنقل رقم امها من تلفونها سجلته بسرعه ودقت رقم امها وحاكتها طبيعي،خلصت بعدها وردت له التلفون،دقائق وجاءوا اصحابه"
بشرى:لا تغلقش شخرج ابسر التلفزيون
صادق:مابش يا سعم مش انا داري ان انتي عتسيري عندها
بشرى بخوف:مع مع والله
صادق بضبح:مابش خرجه من الغرفه ولاشتيتي شيء رني لي"خرج وغلق الغرفة بالمفتاح"
بكت قهر:حسبي الله عليك من ظالم الله يشلك ويخارجنا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 74 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت علياء:
وصلت وقت آذان المغرب،ونزلت من سيارة عاطف هي وبنتها الصغيرة بدون ماتكلمه وهو كمان نفس الشيء،وأول مادخلت البيت
صادق: اينو معاذ؟
علياء ضابحه: هوذا انت قلت له يمسي بيت جده
صادق بصياح: وروحتي وحدش بدون رجال
علياء: مع روحني عاطف ومابش داعي للمقارحه هذي السع بيأذن
صادق بيدور مشاكل: نااهي تمي صلي وسيري رفعي الديوان عيجوا اصحابي يخزنوا
علياء: هذا الوقت!وبعدا مرتك الثانية ماتفعل
صادق: ماشتيهاش تفعل شيء،من اليوم كل شيء عليش وهي تجلس اميرة تمام
بشرى كانت واقفة تتسمع سكتة
علياء: يعني اوقع لكم خدامه؟
صادق: بالضبط وتحمدي الله رجعتش من بيت ابوش حتى هم مايشتوش ردوش لي
علياء انفجرت بعد كل هذي الاهانات: ويا سعم بحركاتك هذي تبسر نفسك رجال وبتستقوى عليا انت انسان عديم اخلاق وتربية وماقد ابسرتش مثلك بس هو كله عملي حين صدقت ابي ورجعت
بشرى تأشر لها تهدأ من بعيد
صادق لمحها والتفت لعندها وبضبح: سيري غرفتش يلا لو ما تسيري عيقع لش مثل ماعيوقع لها
بشرى خافت وهربت،اما هو توجه لعند علياء سحب بنتها الصغيره منها وبدأ يضربها"يضرب علياء"
صادق بعنف:وتقلي ادبشششش عليا قد قلت لش حين تسيري بيت اهلش مدري مايوقع بش"ويضربها بقوة"
بشرى بغرفتها تشوف من فتحة الباب وتبكي راحمه لعلياء لمحت بنتهم الصغيرة خرجت تشلها بسرعة ودخلتها معاها الغرفة وجلست حاضنه لها وتبكي: يا الله سترك ماهو هذا من رجال ذلحينه انا لو خرجت افرع عيضربني لو جلست هنا عيقتلها ولا انا داريه حتى برقم واحد من اخوتها اتصله يجي يبسرها "وجلست تسكت البنت وتحاكيها" سهل سهل يا روحي لكل ظالم نهاية وعنبسر كيف عتكون نهاية هذا المعفن
بعد ساعة:
خلصت تفعل عشاء قربته ودخلت غرفتها تكمل بكاها وترقد بنتها
بشرى جلست مع صادق يتعشوا وبتجامله عشان تكسبه ومايفعلش فيها مثل علياء
صادق بيجابرها عادي ولا كأن شيء حصل بس قلبه مابرد من اللي فعله بعلياء وناوي يأدبها اكثر
بعد ماخلصوا:
بشرى بدلع: صادق حبيبي اسكه ادي تلفونك اتصل منه لامي قبل مايجوا اصحابك
مد لها التلفون وهو مش منتبه:تمام لكن بسرعه احتاجه
بشرى:طيب "شلته منه وبدأت تدور على رقم عاطف وبتمثل انها تنقل رقم امها من تلفونها سجلته بسرعه ودقت رقم امها وحاكتها طبيعي،خلصت بعدها وردت له التلفون،دقائق وجاءوا اصحابه"
بشرى:لا تغلقش شخرج ابسر التلفزيون
صادق:مابش يا سعم مش انا داري ان انتي عتسيري عندها
بشرى بخوف:مع مع والله
صادق بضبح:مابش خرجه من الغرفه ولاشتيتي شيء رني لي"خرج وغلق الغرفة بالمفتاح"
بكت قهر:حسبي الله عليك من ظالم الله يشلك ويخارجنا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 75 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني:
في غرفتها جالسة ترتب مكانها وتلف اغراضها بسرعة قبل ما يعاجلها وليد عشان الخرجة،خرجت للصالة وجالسة تستني له حست انها اتخذت قرارها بموضوع امس اخذت تلفونها ورسلت له"خلاص تمام بس لو ما عتجيش اختك حاكيني من الان"، وقفلت التلفون بتوتر خوفاً من تلقي الرد
وليد خرج من الغرفة: هيا من اول بتعاجليني وذلحين جلستي
جيهان: مريعه لك
رجم لها بالمفاتيح: اسبقي للسيارة
جيهان: تمام
وليد: هي اسمعي
جيهان والتوتر باين على وجهها من اللي حصل قبل شوية: مالك؟
وليد بتساؤل: ماعد بتدرسش بيان؟
جيهان بزعل: مع للاسف منعوها
ابتسم: هاا سابر
جيهان بإستغراب: وليش فارح؟
وليد: تستاهل ابسري نهايتها ها كيف لو هي مؤدبة مابتفعلش شيء انها ذلحينه بتدرس ومفتهنه ولا احد بيحاكيها
جيهان وجعها قلبها بكلامه ردت بحده: ليش انتوا العيال هكذا تفكيركم سطحي قوووي
وليد: ايشش من سطحي شلوش
جيهان: اول شيء مادراك ان اللي حصل صدق ثانياً فرضاً وكان صدق ما دراك ما كانت ظروفها وليش فعلت هكذا
وليد بضبح: ايش من ظروف بتتحاكي عليها شلوش من واحدة صدق قلك ظروف تخليني احاكي خلق الله كلهم الصدددق من الاخر مش هي تمام مثل ما توقعناها والله اعلم ما زد فعلت هذا اللي انكشف مدري ماعد به مخبى
جيهان:...
وليد بمعاجله: هيااا بسرعة اسبقي قبل ما نتأخر
جيهان سحبت نفسها من قدامه وهي ساكتة وبتفكر: كل العيال بيفكروا هكذا يعني او كيف؟انا متأكدة ان بيان مافعلتش شيء ومش هي حق هذي الحاجات بس مدري كيف وقعت المشكلة! معقولة كان به حد تحبه ورجع فعل بها هكذا " طلعت السيارة" بس سام ثاني والله انا حاسيه لو كان يكذب ما كان رجع يحاكيني ويقولي انو عيعرفني على اخته"ابتسمت من استنتاجها" ايوة صح لو كان يشتي يلعب ماكان عيعرفني على اخته
بيت غسان:
إياد بضبح: الان انا ليش ما اقدرش اخرج من البيت
خولة: ابوك قال كذا لمن يروح اسأله
إياد: بس طفشت والله "شعفل شعره" ملللل كنت اشتي اتعرف على عيال الحارة
خولة: لمن يروح ابوك شوف ايش بيقول
إياد تأفف: لمن يروح ابوك لمن يروح ابوك يا الله كممم بصبر
ضحكت: مكانك زي زمان ولا تغيرت الواحد يكبر يعقل وانت ولا
إياد بيمثل الزعل: زودتوها والله
خولة:...
إياد: بسألك يا اماه سؤال واشتي اجابه صريحة بدون كذب
خولة مش منتبه له بتتابع التلفزيون: ها
إياد: في بين ابي وبيان شيء؟ليش كذا احسهم متزاعلين! في حاجه حصلت وانا مش عارف "ما كان عارف بموضوع الصور والكلام"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 75 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني:
في غرفتها جالسة ترتب مكانها وتلف اغراضها بسرعة قبل ما يعاجلها وليد عشان الخرجة،خرجت للصالة وجالسة تستني له حست انها اتخذت قرارها بموضوع امس اخذت تلفونها ورسلت له"خلاص تمام بس لو ما عتجيش اختك حاكيني من الان"، وقفلت التلفون بتوتر خوفاً من تلقي الرد
وليد خرج من الغرفة: هيا من اول بتعاجليني وذلحين جلستي
جيهان: مريعه لك
رجم لها بالمفاتيح: اسبقي للسيارة
جيهان: تمام
وليد: هي اسمعي
جيهان والتوتر باين على وجهها من اللي حصل قبل شوية: مالك؟
وليد بتساؤل: ماعد بتدرسش بيان؟
جيهان بزعل: مع للاسف منعوها
ابتسم: هاا سابر
جيهان بإستغراب: وليش فارح؟
وليد: تستاهل ابسري نهايتها ها كيف لو هي مؤدبة مابتفعلش شيء انها ذلحينه بتدرس ومفتهنه ولا احد بيحاكيها
جيهان وجعها قلبها بكلامه ردت بحده: ليش انتوا العيال هكذا تفكيركم سطحي قوووي
وليد: ايشش من سطحي شلوش
جيهان: اول شيء مادراك ان اللي حصل صدق ثانياً فرضاً وكان صدق ما دراك ما كانت ظروفها وليش فعلت هكذا
وليد بضبح: ايش من ظروف بتتحاكي عليها شلوش من واحدة صدق قلك ظروف تخليني احاكي خلق الله كلهم الصدددق من الاخر مش هي تمام مثل ما توقعناها والله اعلم ما زد فعلت هذا اللي انكشف مدري ماعد به مخبى
جيهان:...
وليد بمعاجله: هيااا بسرعة اسبقي قبل ما نتأخر
جيهان سحبت نفسها من قدامه وهي ساكتة وبتفكر: كل العيال بيفكروا هكذا يعني او كيف؟انا متأكدة ان بيان مافعلتش شيء ومش هي حق هذي الحاجات بس مدري كيف وقعت المشكلة! معقولة كان به حد تحبه ورجع فعل بها هكذا " طلعت السيارة" بس سام ثاني والله انا حاسيه لو كان يكذب ما كان رجع يحاكيني ويقولي انو عيعرفني على اخته"ابتسمت من استنتاجها" ايوة صح لو كان يشتي يلعب ماكان عيعرفني على اخته
بيت غسان:
إياد بضبح: الان انا ليش ما اقدرش اخرج من البيت
خولة: ابوك قال كذا لمن يروح اسأله
إياد: بس طفشت والله "شعفل شعره" ملللل كنت اشتي اتعرف على عيال الحارة
خولة: لمن يروح ابوك شوف ايش بيقول
إياد تأفف: لمن يروح ابوك لمن يروح ابوك يا الله كممم بصبر
ضحكت: مكانك زي زمان ولا تغيرت الواحد يكبر يعقل وانت ولا
إياد بيمثل الزعل: زودتوها والله
خولة:...
إياد: بسألك يا اماه سؤال واشتي اجابه صريحة بدون كذب
خولة مش منتبه له بتتابع التلفزيون: ها
إياد: في بين ابي وبيان شيء؟ليش كذا احسهم متزاعلين! في حاجه حصلت وانا مش عارف "ما كان عارف بموضوع الصور والكلام"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 76 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خولة توترت بعد ما سمعت سؤاله وعرفت ان بيان ما كلمته ردت وعيونها على التلفزيون عشان ماتفضحها عيونها: لا مافيش شيء هم كذا واصل
إياد بإستخفاف: كذا واااصل؟؟؟
خولة: ايوة مالك؟
إياد: والله فييي شيء شوفي يا اماه انا تربيت بالخارج وعارف كيف الاباء يعاملوا بناتهم بشكل عام يعني وابي في بقلبه شيء من بيان
ظهرت بيان قدامه وبقت واقفه
خولة تأشر لها لا تتكلم
إياد ضحك: سمعتي ايش كنا نتكلم
جلست: ايوة وفلسفتك زيادة صراحة تدور لك هدره من الصباح
إياد: والله جد شوفي ملاحظ من اول ما وصلت اعترررفي ايشش في؟؟ او ابي غصبك توافقي على عمار عشان ارجع وكذا
قاطعته: ابداً والله وافقت على عمار بكل قواي العقليه بس..."وسكتت"
إياد انتبه لكلامها: بس ايش؟
خولة خافت ووقف بتمشي
بيان بتغالط: بس كذا ابي من زمان يعني من بعد ما سافرت تغيرت طبيعته بقى كذا بارد من ناحيتي مدري ليش
إياد حس بزعل: اسف والله اللي حصل زمان خارج عن ارادتي
بيان بإبتسامه خفيفة عشانه صدق: خارج عن ارادتنا كلنا لا تزعل نفسك
خولة ارتاحت من كلام بنتها وخرجت من عندهم
إياد: وعد بعوضك عن كل شيء فاتك زمان بسببي
بيان فرحت من كلامه: انت بس خليك معانا وبتكون كذا معوضني عن كل شيء حصل زمان
نرجع لجيهان:
بعد ما خلص دوامها جلست تنتظر لوليد،ومترددة تفتح تلفونها تشوف إذا رد أو لا،وبعد عناء طويل قررت تفتحه،وفعلاً لقت رسالة منه
سام"😍😍😍فرحتيني والله،اكيد اختي عتجي،ما رأيش بغدوه العصر😅؟"
ولا ارادياً ردت"ان شاء الله تمام"،وقفلت،مرت دقائق وبعدين استوعبت ايش سوت
بتكلم نفسها: يووووه شلوني كان المفروض اتأكد غدوه شقدر او مع "راجعت كلامها" بس والله لو يكون ما كان شخرج ابسره وقدو من مرة ابسر هو بيكذب عليا او مع،مابش فرصة غير هذي الفرصة،وبعدا مابش عليا خوف سعما بيان انا مبرقعة وما احد عيعرفني"طمنت نفسها بنفسها وابتسمت براحة"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 76 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خولة توترت بعد ما سمعت سؤاله وعرفت ان بيان ما كلمته ردت وعيونها على التلفزيون عشان ماتفضحها عيونها: لا مافيش شيء هم كذا واصل
إياد بإستخفاف: كذا واااصل؟؟؟
خولة: ايوة مالك؟
إياد: والله فييي شيء شوفي يا اماه انا تربيت بالخارج وعارف كيف الاباء يعاملوا بناتهم بشكل عام يعني وابي في بقلبه شيء من بيان
ظهرت بيان قدامه وبقت واقفه
خولة تأشر لها لا تتكلم
إياد ضحك: سمعتي ايش كنا نتكلم
جلست: ايوة وفلسفتك زيادة صراحة تدور لك هدره من الصباح
إياد: والله جد شوفي ملاحظ من اول ما وصلت اعترررفي ايشش في؟؟ او ابي غصبك توافقي على عمار عشان ارجع وكذا
قاطعته: ابداً والله وافقت على عمار بكل قواي العقليه بس..."وسكتت"
إياد انتبه لكلامها: بس ايش؟
خولة خافت ووقف بتمشي
بيان بتغالط: بس كذا ابي من زمان يعني من بعد ما سافرت تغيرت طبيعته بقى كذا بارد من ناحيتي مدري ليش
إياد حس بزعل: اسف والله اللي حصل زمان خارج عن ارادتي
بيان بإبتسامه خفيفة عشانه صدق: خارج عن ارادتنا كلنا لا تزعل نفسك
خولة ارتاحت من كلام بنتها وخرجت من عندهم
إياد: وعد بعوضك عن كل شيء فاتك زمان بسببي
بيان فرحت من كلامه: انت بس خليك معانا وبتكون كذا معوضني عن كل شيء حصل زمان
نرجع لجيهان:
بعد ما خلص دوامها جلست تنتظر لوليد،ومترددة تفتح تلفونها تشوف إذا رد أو لا،وبعد عناء طويل قررت تفتحه،وفعلاً لقت رسالة منه
سام"😍😍😍فرحتيني والله،اكيد اختي عتجي،ما رأيش بغدوه العصر😅؟"
ولا ارادياً ردت"ان شاء الله تمام"،وقفلت،مرت دقائق وبعدين استوعبت ايش سوت
بتكلم نفسها: يووووه شلوني كان المفروض اتأكد غدوه شقدر او مع "راجعت كلامها" بس والله لو يكون ما كان شخرج ابسره وقدو من مرة ابسر هو بيكذب عليا او مع،مابش فرصة غير هذي الفرصة،وبعدا مابش عليا خوف سعما بيان انا مبرقعة وما احد عيعرفني"طمنت نفسها بنفسها وابتسمت براحة"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 77 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وقت العصر:
وقف باب غرفتها متردد يكلمها وملاحظه عليه
جيهان بضحكه: به شيء؟
يلعب بشعره: الصدق ايوة بس داري قدش ضابحه مني
جيهان: ادخل بس مابش شيء
توجه لعندها بإحراج: اشتي اطلب منش طلب
جيهان: فيه بيان
التفت لعندها: ايوة قوا لا ترديني
جيهان: طيب ايش؟
قصي يتريحم: اشتيش تصالحيها وتسيري تبسريها وتبسري ايش وقع معاها نفهم والله ما انمش الليل وانا افكر يمكن نقدر نساعدها
جيهان تنهدت: والله ما اقدر اردك في شيء "ابتسمت" خلاص ان شاء الله
قصي بفرح قرب منها وباسها في رأسها: تسسسلمي الله يحفظش خلاص لغدوه وسرتي
تذكرت ان معاها موعد مع سام: مارأيك اليوم؟؟
قصي ابتسم: لو تقدري عيكون احسن
جيهان: خلاص شاسير استأذن واسير
قصي: خالتي عترضى لش؟
جيهان بيأس: ما اعتقدش عتقول مابش سيره عندها وتدي لي محاضره
قصي: خلاص قولي لها ان انا شاخرجش تمام وانتي سيري عندها وانا شاسير عند واحد من الخبره قريب ووقت ماقدش عتروحي افعلي لي رنه وانا شاجي لش
جيهان: خلاص تمام يلا
بيت غسان:
بعد ما وصلت جيهان عندهم،وقفت باب غرفة بيان هي وخولة
خولة دقت وفتحت الباب: بيان في عندك ضيوف
بإستغراب: من؟
جيهان ظهرت من وراء خولة: انا يا شوعة
بيان بفرح توجهت لعندها وحضنتها: اخييييراً
جيهان بتسلم عليها: كيف انتي؟
بيان ببكاء: والله الان بخيرة اخيراً ذكرتي ان معك صحبات هنا
جيهان بزعل: اسفه ما كانش قصدي
بيان: اششش خلاص لا عاد تذكري شيء تعالي نجلس بس
خولة: بروح اسوي لكم شيء خذوا راحتكم
دخلوا وقفلوا الغرفة
بيان بتتصنع الزعل: سخيتي تفلتيني امانه وقدك عارفه ماعنديش صاحبه قريبه غيرك
جيهان: وانتي زعلتيني هذيك المرة والله
بيان: خلاص خلاص بس والله اسفه ماكانش قصدي
جيهان: سهل "وتغيرت ملامحها" احكي لي ماوقع؟ متى عرسش بالتحديد؟
بيان بضبح: يخخخخ لا تذكري ذا الموضوع كمان والله من بعد ذيك القصة واني عايشه بجحيم ما احد راضي يصدقني
جيهان: وانا جيت لش عسب هذا الموضوع
بيان: ايش؟
جيهان: بتشكي بشيء او حصل لش شيء قبلها يمكن نوصل لشيء
بيان بتتذكر....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 77 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وقت العصر:
وقف باب غرفتها متردد يكلمها وملاحظه عليه
جيهان بضحكه: به شيء؟
يلعب بشعره: الصدق ايوة بس داري قدش ضابحه مني
جيهان: ادخل بس مابش شيء
توجه لعندها بإحراج: اشتي اطلب منش طلب
جيهان: فيه بيان
التفت لعندها: ايوة قوا لا ترديني
جيهان: طيب ايش؟
قصي يتريحم: اشتيش تصالحيها وتسيري تبسريها وتبسري ايش وقع معاها نفهم والله ما انمش الليل وانا افكر يمكن نقدر نساعدها
جيهان تنهدت: والله ما اقدر اردك في شيء "ابتسمت" خلاص ان شاء الله
قصي بفرح قرب منها وباسها في رأسها: تسسسلمي الله يحفظش خلاص لغدوه وسرتي
تذكرت ان معاها موعد مع سام: مارأيك اليوم؟؟
قصي ابتسم: لو تقدري عيكون احسن
جيهان: خلاص شاسير استأذن واسير
قصي: خالتي عترضى لش؟
جيهان بيأس: ما اعتقدش عتقول مابش سيره عندها وتدي لي محاضره
قصي: خلاص قولي لها ان انا شاخرجش تمام وانتي سيري عندها وانا شاسير عند واحد من الخبره قريب ووقت ماقدش عتروحي افعلي لي رنه وانا شاجي لش
جيهان: خلاص تمام يلا
بيت غسان:
بعد ما وصلت جيهان عندهم،وقفت باب غرفة بيان هي وخولة
خولة دقت وفتحت الباب: بيان في عندك ضيوف
بإستغراب: من؟
جيهان ظهرت من وراء خولة: انا يا شوعة
بيان بفرح توجهت لعندها وحضنتها: اخييييراً
جيهان بتسلم عليها: كيف انتي؟
بيان ببكاء: والله الان بخيرة اخيراً ذكرتي ان معك صحبات هنا
جيهان بزعل: اسفه ما كانش قصدي
بيان: اششش خلاص لا عاد تذكري شيء تعالي نجلس بس
خولة: بروح اسوي لكم شيء خذوا راحتكم
دخلوا وقفلوا الغرفة
بيان بتتصنع الزعل: سخيتي تفلتيني امانه وقدك عارفه ماعنديش صاحبه قريبه غيرك
جيهان: وانتي زعلتيني هذيك المرة والله
بيان: خلاص خلاص بس والله اسفه ماكانش قصدي
جيهان: سهل "وتغيرت ملامحها" احكي لي ماوقع؟ متى عرسش بالتحديد؟
بيان بضبح: يخخخخ لا تذكري ذا الموضوع كمان والله من بعد ذيك القصة واني عايشه بجحيم ما احد راضي يصدقني
جيهان: وانا جيت لش عسب هذا الموضوع
بيان: ايش؟
جيهان: بتشكي بشيء او حصل لش شيء قبلها يمكن نوصل لشيء
بيان بتتذكر....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 78 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جيهان: بتشكي بشيء او حصل لش شيء قبلها يمكن نوصل لشيء
بيان بتتذكر: اممممم شوفي قبل ما تحصل المشكلة بفترة صاحبتي آية تعرفيها صح؟
جيهان: ايوة مالها
بيان: رسلت لي رابط وفتحته علق تلفوني وشوية طفي وولع من نفسه خفت واتصلت لها قالت حسابها مهكر
جيهان بتفكر: يعني تقولي من هذا الرابط؟
بيان: يمكن في احد يشتي يوصل لي عن طريقها وهو عارف ان انا صاحبتها
جيهان: طيب وايش كمان؟
بيان: بس
جيهان: اسمعي ما اقلش ادي ايميلش وكلمة السر وانا اخلي قصي يدخل ويبسر ما يفعل
بيان بحماس: طيب "راحت تجيب ورقة وقلم" هذا رقمي وهذا الباسورد
جيهان: مش هو بايميل
بيان: لا برقم
جيهان: شكله وصل لش عن طريق الرقم "تبريء اخوها" ابسري لو كان وليد ما كانش عيدرى بحسابش لان انا مابش معي فيسبوك وحقش الفيسبوك باسم مستعار على ماقلتي لي عشان الاهل مايدروش به وهذا جاء من طريق صاحبتش آية يعني نبش في حسابش وابسر من اقرب واحدة لش ووصل لها
بيان بإقتناع: ايوة صح ما فكرت كذا يمكن كلامك صح
جيهان: اكييييد مش بس يمكن
بيان: طيب رقمي كيف وصل له؟ انتي عارفه اني ما اجيب رقمي لاحد غير المقربين
جيهان: والله هذي سهله اطرف بنت عتدي له او لها
بيان: امممممم والله مدري المهم ما علينا الان شوفي كيف وان شاء الله نعرف من
ردت بحماس: ان شاء الله
مكان ثاني:
جالس جنب مرته،رقم غريب يتصل له
رد: الو
صوت ناعم: الو عاطف؟
بإستغراب: من؟
انت عاطف صح أنا بشرى
عاطف زاد إستغرابه : بشرى من؟؟
مرته انتبهت وبتلتفت له بضبح وصوت واطي: من هذي بشرى؟؟؟
عاطف بيأشر لها تستني وتهدأ
بشرى: انا زوجة صادق الثانية
عاطف بقلق: خيرر او علياء فيها شيء
بشرى: ما اشتيش اطول اخاف يرجع صادق ذلحينه يله ولحقت اتصل جي شل اختك قبل ما يقتلها ذيه اللي ما يخافش الله امس قد كان شوية ويموتها
عاطف بعصبية: مابتقولي انتي؟؟
بشرى ببكاء: والله لو تبسر كيف بيعاملها قد انا راحمه لها وامس شليت رقمك من تلفونه قلت احاكيك قوا تعال لها قبل ما يوصل
عاطف: خير خير حاكيها تتجهز ذلحينه شاجي
بشرى: ما شقدرش احاكيها صادق حابس لي في الغرفة
تنهد: الله ينتقمه خلاص انا شاجي الان "وقفل"
رقية بضبح: مننن هذي ومن اين تعرف علياء؟
عاطف: زوجة صادق الثانية شاسير ادي علياء وارجع
رقية: ومن اين لها رقمك؟؟
عاطف صيح: عتقلبيها تحقيق اسكه اخطي من قبالي"دهفها ومشى"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 78 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جيهان: بتشكي بشيء او حصل لش شيء قبلها يمكن نوصل لشيء
بيان بتتذكر: اممممم شوفي قبل ما تحصل المشكلة بفترة صاحبتي آية تعرفيها صح؟
جيهان: ايوة مالها
بيان: رسلت لي رابط وفتحته علق تلفوني وشوية طفي وولع من نفسه خفت واتصلت لها قالت حسابها مهكر
جيهان بتفكر: يعني تقولي من هذا الرابط؟
بيان: يمكن في احد يشتي يوصل لي عن طريقها وهو عارف ان انا صاحبتها
جيهان: طيب وايش كمان؟
بيان: بس
جيهان: اسمعي ما اقلش ادي ايميلش وكلمة السر وانا اخلي قصي يدخل ويبسر ما يفعل
بيان بحماس: طيب "راحت تجيب ورقة وقلم" هذا رقمي وهذا الباسورد
جيهان: مش هو بايميل
بيان: لا برقم
جيهان: شكله وصل لش عن طريق الرقم "تبريء اخوها" ابسري لو كان وليد ما كانش عيدرى بحسابش لان انا مابش معي فيسبوك وحقش الفيسبوك باسم مستعار على ماقلتي لي عشان الاهل مايدروش به وهذا جاء من طريق صاحبتش آية يعني نبش في حسابش وابسر من اقرب واحدة لش ووصل لها
بيان بإقتناع: ايوة صح ما فكرت كذا يمكن كلامك صح
جيهان: اكييييد مش بس يمكن
بيان: طيب رقمي كيف وصل له؟ انتي عارفه اني ما اجيب رقمي لاحد غير المقربين
جيهان: والله هذي سهله اطرف بنت عتدي له او لها
بيان: امممممم والله مدري المهم ما علينا الان شوفي كيف وان شاء الله نعرف من
ردت بحماس: ان شاء الله
مكان ثاني:
جالس جنب مرته،رقم غريب يتصل له
رد: الو
صوت ناعم: الو عاطف؟
بإستغراب: من؟
انت عاطف صح أنا بشرى
عاطف زاد إستغرابه : بشرى من؟؟
مرته انتبهت وبتلتفت له بضبح وصوت واطي: من هذي بشرى؟؟؟
عاطف بيأشر لها تستني وتهدأ
بشرى: انا زوجة صادق الثانية
عاطف بقلق: خيرر او علياء فيها شيء
بشرى: ما اشتيش اطول اخاف يرجع صادق ذلحينه يله ولحقت اتصل جي شل اختك قبل ما يقتلها ذيه اللي ما يخافش الله امس قد كان شوية ويموتها
عاطف بعصبية: مابتقولي انتي؟؟
بشرى ببكاء: والله لو تبسر كيف بيعاملها قد انا راحمه لها وامس شليت رقمك من تلفونه قلت احاكيك قوا تعال لها قبل ما يوصل
عاطف: خير خير حاكيها تتجهز ذلحينه شاجي
بشرى: ما شقدرش احاكيها صادق حابس لي في الغرفة
تنهد: الله ينتقمه خلاص انا شاجي الان "وقفل"
رقية بضبح: مننن هذي ومن اين تعرف علياء؟
عاطف: زوجة صادق الثانية شاسير ادي علياء وارجع
رقية: ومن اين لها رقمك؟؟
عاطف صيح: عتقلبيها تحقيق اسكه اخطي من قبالي"دهفها ومشى"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 79 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند رقية:
طلعت لعند نسيم تبكي من اللي فعله عاطف بها "كانت نسيم حليفتها في البيت"
نسيم بإستغراب: يوووه مالش بتبكي؟؟
رقية ببكاء: انا ضبحت من هذا البيت واصل مشاكل
نسيم: ماوقع؟
رقية: قد بيمد يده عليااا
نسيم: ليييشش؟
بدأت تحكي لها
نسيم: عيرجع اخته هذا مابيسمعش ابوه او ايش؟؟
رقية: مش انا دارية به
نسيم: ادي تلفونش احاكي عمش يتصرف معه ومعاها مكنتنا حنوقه كل يوم لا بارك الله فيها
رقية ابتسمت بمكر من بين دموعها: طيييب يلا "وراحت تجيب التلفون"
نرجع لبيت غسان:
وقفت تشتي تروح
جيهان: خلاص انا شاروح قبل ما يأذن
بيان: اجلسي عاده وقت
جيهان: يوم ثاني انا كذبت على امي ان انا شاجي هنا"وضحكت"
بيان: هاا لو على كذا يلا اهم شيء كرري الزيارة امانه
جيهان وقفت باب الغرفة وفتحته وكان برقعها مرفوع: تشتي شيء قبل ما اروح؟
بيان بإبتسامة: سلامتك المهم اذا حصل شيء كلميني
جيهان: اكيد" التفتت تمشي وجاءت عيونها بعيون إياد"
إياد شافها استحى ونزل رأسه: عفواً مش عارف ان في حد هنا"ومشى بسرعة"
ردت برقعها بإحراج والتفتت لعند بيان: من هذااا؟
بيان ضحكت: إياد اخي
تصمنت: قووولي والله
بيان: والله بس شكله مش عارف انك هنا
غطت وجهها بإحراج: يوووه والموقف عادنا جلست اتبسره شلوني
ضحكت: سهل سهل
جيهان: مش سهل شلوش
بيان بضحكه: لا تهتمي اخي متعود على الاجنبيات مابيلتفت لك انتي
ضحكت: ناهي لش قدش فدالي انتي وهو
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 79 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند رقية:
طلعت لعند نسيم تبكي من اللي فعله عاطف بها "كانت نسيم حليفتها في البيت"
نسيم بإستغراب: يوووه مالش بتبكي؟؟
رقية ببكاء: انا ضبحت من هذا البيت واصل مشاكل
نسيم: ماوقع؟
رقية: قد بيمد يده عليااا
نسيم: ليييشش؟
بدأت تحكي لها
نسيم: عيرجع اخته هذا مابيسمعش ابوه او ايش؟؟
رقية: مش انا دارية به
نسيم: ادي تلفونش احاكي عمش يتصرف معه ومعاها مكنتنا حنوقه كل يوم لا بارك الله فيها
رقية ابتسمت بمكر من بين دموعها: طيييب يلا "وراحت تجيب التلفون"
نرجع لبيت غسان:
وقفت تشتي تروح
جيهان: خلاص انا شاروح قبل ما يأذن
بيان: اجلسي عاده وقت
جيهان: يوم ثاني انا كذبت على امي ان انا شاجي هنا"وضحكت"
بيان: هاا لو على كذا يلا اهم شيء كرري الزيارة امانه
جيهان وقفت باب الغرفة وفتحته وكان برقعها مرفوع: تشتي شيء قبل ما اروح؟
بيان بإبتسامة: سلامتك المهم اذا حصل شيء كلميني
جيهان: اكيد" التفتت تمشي وجاءت عيونها بعيون إياد"
إياد شافها استحى ونزل رأسه: عفواً مش عارف ان في حد هنا"ومشى بسرعة"
ردت برقعها بإحراج والتفتت لعند بيان: من هذااا؟
بيان ضحكت: إياد اخي
تصمنت: قووولي والله
بيان: والله بس شكله مش عارف انك هنا
غطت وجهها بإحراج: يوووه والموقف عادنا جلست اتبسره شلوني
ضحكت: سهل سهل
جيهان: مش سهل شلوش
بيان بضحكه: لا تهتمي اخي متعود على الاجنبيات مابيلتفت لك انتي
ضحكت: ناهي لش قدش فدالي انتي وهو
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 80 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت صالح:
رجعت رقيةوبالتلفون لنسيم
رقية بمكر: هيا ها يا عمة هذا رقمه وسهل لو تتمي رصيدي اهم شيء تحاكوهم
نسيم: شارجع اعبي لش
رقية ماسكه التلفون: بيرن بيرن "ومدته لنسيم"
بعد ثواني: الو صالح
بيشبه الصوت بس الرقم غريب: من انتي؟
نسيم: انا نسيم بين اتصلك من رقم مرة ابنك
صالح: ها "بيسلم عليها ويتفقد احوالهم""وبعدها"
نسيم بتتصنع الزعل: لو تبسر علياء المسكينة شكل زوجها ردها مرة ثانية
صالح بحده: ما بتقولي؟؟
نسيم: والله عاد مرة ابنك جاءت تحاكيني قالت ان مرة صادق الثانية اتصلت لعاطف وتحاكيه يجي يشلها
صالح ضبح: خلاص قفلي شتصل لعاطف ابسر ماوقع
نسيم بحماس: طيب مع السلامة"وقفلت"
رقية بفرح: ما قالوا لش؟
نسيم: عيتصرف
رقية: عيسسس خليهم
نسيم: ماعليش الا يبرد قلبش
بيت غسان:
دخلت لعنده بضبح: ما قالت لك امي ان في احد عندي؟؟
إياد بإحراج: الا والله بس قالت بالغرفه ايش عرفنا انها كانت مروحه
بيان: كون تأكد قبل ما تدخل احرجت البنت
إياد بتساؤل: صاحبتك ذي؟؟
بيان: ايوة بنت القاضي اللي كلمتك عليهم
إياد: ها ماشاء الله"وابتسم"
ضحكت: ايششش ماشاء الله مالك وابتسامات وحركات "وغمزت له"
إياد بيتفرج للسقف: مخطوبة؟
بيان: الله يشلك مسرع!
إياد: والله حلوة عجبتني ردي عليا مخطوبة؟
بيان بحماس: لا نخطبها لك؟
إياد: ياليت والله عجبتني وبعدين قدو وقت "وضحك"
بيان: حب من اول نظرة
إياد بيمازحها: ايش من اول نظرة ذي فصلتني؟
ضحكت بقوة: مش عارفه انك هنا شكلها استغربت
إياد: يلا يلا خلاص كلمي امي
بيان: مش اليوم خليها وقت ثاني
إياد: طيب بس لا تنسي امانه
بيان: تمام يا هرم"وقفت بتمشي"
إياد: لحظه لحظه كمان سؤال؟
بيان مبتسمه من حماسه: ايش؟
إياد: ما تحب مش مرتبطه يعني حاجه زي كذا
بيان: امممم لا ما اعتقد لو كان في بتكلمني
إياد ارتاح: كذا كويس اتقدم لها وانا مرتاح اني مابخرب عليها
بيان بعناد: عاد مشوارك طويل"وخرجت"
https://tttttt.me/rewayatyamania/24086
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 80 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت صالح:
رجعت رقيةوبالتلفون لنسيم
رقية بمكر: هيا ها يا عمة هذا رقمه وسهل لو تتمي رصيدي اهم شيء تحاكوهم
نسيم: شارجع اعبي لش
رقية ماسكه التلفون: بيرن بيرن "ومدته لنسيم"
بعد ثواني: الو صالح
بيشبه الصوت بس الرقم غريب: من انتي؟
نسيم: انا نسيم بين اتصلك من رقم مرة ابنك
صالح: ها "بيسلم عليها ويتفقد احوالهم""وبعدها"
نسيم بتتصنع الزعل: لو تبسر علياء المسكينة شكل زوجها ردها مرة ثانية
صالح بحده: ما بتقولي؟؟
نسيم: والله عاد مرة ابنك جاءت تحاكيني قالت ان مرة صادق الثانية اتصلت لعاطف وتحاكيه يجي يشلها
صالح ضبح: خلاص قفلي شتصل لعاطف ابسر ماوقع
نسيم بحماس: طيب مع السلامة"وقفلت"
رقية بفرح: ما قالوا لش؟
نسيم: عيتصرف
رقية: عيسسس خليهم
نسيم: ماعليش الا يبرد قلبش
بيت غسان:
دخلت لعنده بضبح: ما قالت لك امي ان في احد عندي؟؟
إياد بإحراج: الا والله بس قالت بالغرفه ايش عرفنا انها كانت مروحه
بيان: كون تأكد قبل ما تدخل احرجت البنت
إياد بتساؤل: صاحبتك ذي؟؟
بيان: ايوة بنت القاضي اللي كلمتك عليهم
إياد: ها ماشاء الله"وابتسم"
ضحكت: ايششش ماشاء الله مالك وابتسامات وحركات "وغمزت له"
إياد بيتفرج للسقف: مخطوبة؟
بيان: الله يشلك مسرع!
إياد: والله حلوة عجبتني ردي عليا مخطوبة؟
بيان بحماس: لا نخطبها لك؟
إياد: ياليت والله عجبتني وبعدين قدو وقت "وضحك"
بيان: حب من اول نظرة
إياد بيمازحها: ايش من اول نظرة ذي فصلتني؟
ضحكت بقوة: مش عارفه انك هنا شكلها استغربت
إياد: يلا يلا خلاص كلمي امي
بيان: مش اليوم خليها وقت ثاني
إياد: طيب بس لا تنسي امانه
بيان: تمام يا هرم"وقفت بتمشي"
إياد: لحظه لحظه كمان سؤال؟
بيان مبتسمه من حماسه: ايش؟
إياد: ما تحب مش مرتبطه يعني حاجه زي كذا
بيان: امممم لا ما اعتقد لو كان في بتكلمني
إياد ارتاح: كذا كويس اتقدم لها وانا مرتاح اني مابخرب عليها
بيان بعناد: عاد مشوارك طويل"وخرجت"
https://tttttt.me/rewayatyamania/24086
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 81 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وقت العِشاء"في بيت صالح":
وصلت علياء هي وبنتها وعاطف ومعاهم اغراضها دخلت الديوان والكل استغرب
أسماء مسكت على قلبها: خير يا بنتي ليش جيتي ماقد حصل؟
معاذ راح لعندها: ماما جيتي اخيراً فقدتش
قصي وجيهان فهموا
نسيم عوجت لقفها وبسخرية: حانقة مرة ثانية؟
عاطف: ولا زد ترجع
نسيم: وابوك ماعيقل؟
رقية بتشجعها: ايوة عمي عيصيح؟
عاطف بإبتسامة: ماشي هذي المرة هو من نفسه قال مابش رجعه
الكل استغرب وبنفس الوقت فرح
أسماء: كيف لوما؟
عاطف: اتصل لي وفهمته كل شيء وابسر ان ذيك الكلب غلطان اتصله وادى له كلمتين وخلاه يطلقها وادى له مهله شهر يرجع الذهب حقها والباقي اللي عليه
قصي مش مستوعب: ابي ابي فعلوا هكذا
علياء وملامحها كلها فرح: ايوة ابي لو تسبروا زد حاكاني واعتذر مني وقال لا زدش ارجع
أسماء: الحمدلله يارب اللي لين قلبه عليش
نسيم ورقية ساكتات وبيتفرجين لهم بضبح
معاذ: يعني خلاص يا ماما مانزدش نرجع لبيتنا
علياء: مع كونوا سيروا ابسروا ابوكم وارجعوا بس
معاذ بفرح: هااااي اخيراً نسكه منه
الكل ضحك من كلامه
علياء: مش هكذا هذا ابوك
معاذ بيتصنع: تمام اسف "وراح يلعب مع الجهال"
قبل ساعة من الان"في التلفون":
صالح: ليش سايري تدي اختك؟
عاطف: انا ماقدرش اتحمل يا اباه وقد بيوصل فيه الحد يضربها ويسمع بها امه الصلاة لهانا وبس وياليت وهي بتتحاكى عاد الخبر وصلي لي من طبينتها ابسروا يا اباه حتى طبينتها راحمه لها
صالح وجعه قلبه على بنته: بس يا ابني كلام الناس
عاطف: طززز بالناس وكلامهم لو عيخلوني ابسر اختي تتعذب وانا ساكت هيا اسمع يا اباه انا شارجعها غصباً عن الكل والله ماتزيد تدخل بيته وانتوا افعلوا ما شتيتوا
تنهد بقهر: شكلي ظلمتها كثير صح؟
عاطف بإستهزاء: كثير يا اباه قليلة عليها المهم شاقفل الان وصلت بيتهم
صالح: خلاص تمام شوية واتصلك اشتي احاكيها
عاطف: باقي انتوا يا اباه تصيحوا عليها
صالح: مع ماشصيحش بس شاقولها حاجه
عاطف حس ان ابوه تراجع: خلاص تمام يلا في امان الله" وقفل"
#بعدها اتصل صالح وكلم بنته وفهم منها كل شيء واعتذر لها وبين لها انه نادم،كان حاسس ان فرحة بنته هذاك الوقت خلاه يملك الدنيا ومافيها،بنته اللي ظلمها من 10سنوات وحرمها من حياتها في عز شبابها مع انسان مايستاهل،وصاها انها ماترجع وعيالها بيتكفل هو بصرفتهم تعويضاً لها عن كل اللي حصل،وكلم عاطف على الذهب وبقية الفلوس اللي عند صادق وامهله شهر واحد بس عشان يرجع كل شيء اخذه او بعدها يتصرفوا معه اخواتها...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 81 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وقت العِشاء"في بيت صالح":
وصلت علياء هي وبنتها وعاطف ومعاهم اغراضها دخلت الديوان والكل استغرب
أسماء مسكت على قلبها: خير يا بنتي ليش جيتي ماقد حصل؟
معاذ راح لعندها: ماما جيتي اخيراً فقدتش
قصي وجيهان فهموا
نسيم عوجت لقفها وبسخرية: حانقة مرة ثانية؟
عاطف: ولا زد ترجع
نسيم: وابوك ماعيقل؟
رقية بتشجعها: ايوة عمي عيصيح؟
عاطف بإبتسامة: ماشي هذي المرة هو من نفسه قال مابش رجعه
الكل استغرب وبنفس الوقت فرح
أسماء: كيف لوما؟
عاطف: اتصل لي وفهمته كل شيء وابسر ان ذيك الكلب غلطان اتصله وادى له كلمتين وخلاه يطلقها وادى له مهله شهر يرجع الذهب حقها والباقي اللي عليه
قصي مش مستوعب: ابي ابي فعلوا هكذا
علياء وملامحها كلها فرح: ايوة ابي لو تسبروا زد حاكاني واعتذر مني وقال لا زدش ارجع
أسماء: الحمدلله يارب اللي لين قلبه عليش
نسيم ورقية ساكتات وبيتفرجين لهم بضبح
معاذ: يعني خلاص يا ماما مانزدش نرجع لبيتنا
علياء: مع كونوا سيروا ابسروا ابوكم وارجعوا بس
معاذ بفرح: هااااي اخيراً نسكه منه
الكل ضحك من كلامه
علياء: مش هكذا هذا ابوك
معاذ بيتصنع: تمام اسف "وراح يلعب مع الجهال"
قبل ساعة من الان"في التلفون":
صالح: ليش سايري تدي اختك؟
عاطف: انا ماقدرش اتحمل يا اباه وقد بيوصل فيه الحد يضربها ويسمع بها امه الصلاة لهانا وبس وياليت وهي بتتحاكى عاد الخبر وصلي لي من طبينتها ابسروا يا اباه حتى طبينتها راحمه لها
صالح وجعه قلبه على بنته: بس يا ابني كلام الناس
عاطف: طززز بالناس وكلامهم لو عيخلوني ابسر اختي تتعذب وانا ساكت هيا اسمع يا اباه انا شارجعها غصباً عن الكل والله ماتزيد تدخل بيته وانتوا افعلوا ما شتيتوا
تنهد بقهر: شكلي ظلمتها كثير صح؟
عاطف بإستهزاء: كثير يا اباه قليلة عليها المهم شاقفل الان وصلت بيتهم
صالح: خلاص تمام شوية واتصلك اشتي احاكيها
عاطف: باقي انتوا يا اباه تصيحوا عليها
صالح: مع ماشصيحش بس شاقولها حاجه
عاطف حس ان ابوه تراجع: خلاص تمام يلا في امان الله" وقفل"
#بعدها اتصل صالح وكلم بنته وفهم منها كل شيء واعتذر لها وبين لها انه نادم،كان حاسس ان فرحة بنته هذاك الوقت خلاه يملك الدنيا ومافيها،بنته اللي ظلمها من 10سنوات وحرمها من حياتها في عز شبابها مع انسان مايستاهل،وصاها انها ماترجع وعيالها بيتكفل هو بصرفتهم تعويضاً لها عن كل اللي حصل،وكلم عاطف على الذهب وبقية الفلوس اللي عند صادق وامهله شهر واحد بس عشان يرجع كل شيء اخذه او بعدها يتصرفوا معه اخواتها...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 82 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني"الصباح بيت صالح":
قصي: امس مع الربشه حق علياء نسيت ما اقولش مازد فعلتي؟
جيهان: وانا والكل نسيت ما احاكيك
قصي: قبل كل شيء كيف هي؟
جيهان: بخيرة واخوها رجع من الخارج
قصي بفرح: الحمدلله بس غريبه ما قد ابسرناه
جيهان: يمكن عادهم خايفين عليه شوية
قصي: يمكن "وطى صوته" ما حاكتكش شيء من اللي حصل
جيهان: الا ابسر ادت لي حسابها قالت تدخل تبسر اخر محادثة بينها وبين صاحبتها آية وتبسر الرابط اللي رسلته هي شاكه فيه
قصي: امممم طيب يلا اديه
جيهان: تمام "خرجت له الورقه اللي فيها البيانات "هذي بياناتها ابسر كيف عتتصرف
قصي: شابسر الرابط وشرسله لواحد صاحبي مختص بهذي الحاجات يبسر من اين مصدره مادام وهي شاكه فيه
جيهان: يلا تمام وانا شاسير المعهد قبل مايفلتني وليد نتحاكى لما اروح
بعد ساعة:
بينفخ سجارته: خير ماقد به من صباح الصبح
عمار: ولا شيء يا اخي بس مافيش حد افضفض له الا انت
ضحك: تمام يلا تحاكى وانا شسمعك
عمار: إياد رجع من الخارج
وليد بإستغراب: وانت مادراك؟ما قد ابسرته خارج البيت ولا به احد غريب في الحارة هذي اليومتين
عمار: غسان عامل احتياطه عاده للان مش واثق فينا
وليد: ها يمكن صح بس مصيره يصدق في الاخير قد انتوا اهل قوي ماعد به
عمار: هو مابيصدق الا بعد مانتزوج انا وبيان بس بيكون قد فات الاوان
وليد مش فاهم: ما قصدك؟
عمار تنهد: بكلمك وعارف ان الكلام اللي بيننا ما بيخرج
وليد: اكيد انت بس تحاكى
عمار: ابي وعمي ناويين يقتلوا إياد يوم العرس
وليد خاف: ايششش تقتلوه؟ ليش يا اخي قذا عتنحل المشكلة بالزواجه هذي على ماقلت لي
ضحك: والله انك على نياتك "تغيرت ملامحه لملامح جدية" هذا دم ولو تمر السنين ماينتسي اللي حصل لنا بسببهم مش قليل طول المده الاولى واحنا من منطقة لمنطقة ندور عليهم بدل ما يحكموا ويواجهونا هربوا كلهم ماعد خلوا لنا حل غير هذا
وليد: طيب ومن عيقتل؟
عمار: بنخلي اي حد عادي وبعدين انت عارف عرس وكذا ورصاص من كل مكان مابيعرفوا من اللي قتل وبيثبتوا بعدين انها رصاصه طائشة وخلاص
وليد: يعني خلاص مخططين لكل شيء
ابتسم بمكر: ايوة "وغير ملامحه لغضب" وياني وياك اسمع كلام من هنا والا هنا بخصوص ذا الموضوع
وليد مسك على فمه "بمعنى مابيتكلم": انت ولا عليك اللي بيننا عيجلس بيننا
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 82 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني"الصباح بيت صالح":
قصي: امس مع الربشه حق علياء نسيت ما اقولش مازد فعلتي؟
جيهان: وانا والكل نسيت ما احاكيك
قصي: قبل كل شيء كيف هي؟
جيهان: بخيرة واخوها رجع من الخارج
قصي بفرح: الحمدلله بس غريبه ما قد ابسرناه
جيهان: يمكن عادهم خايفين عليه شوية
قصي: يمكن "وطى صوته" ما حاكتكش شيء من اللي حصل
جيهان: الا ابسر ادت لي حسابها قالت تدخل تبسر اخر محادثة بينها وبين صاحبتها آية وتبسر الرابط اللي رسلته هي شاكه فيه
قصي: امممم طيب يلا اديه
جيهان: تمام "خرجت له الورقه اللي فيها البيانات "هذي بياناتها ابسر كيف عتتصرف
قصي: شابسر الرابط وشرسله لواحد صاحبي مختص بهذي الحاجات يبسر من اين مصدره مادام وهي شاكه فيه
جيهان: يلا تمام وانا شاسير المعهد قبل مايفلتني وليد نتحاكى لما اروح
بعد ساعة:
بينفخ سجارته: خير ماقد به من صباح الصبح
عمار: ولا شيء يا اخي بس مافيش حد افضفض له الا انت
ضحك: تمام يلا تحاكى وانا شسمعك
عمار: إياد رجع من الخارج
وليد بإستغراب: وانت مادراك؟ما قد ابسرته خارج البيت ولا به احد غريب في الحارة هذي اليومتين
عمار: غسان عامل احتياطه عاده للان مش واثق فينا
وليد: ها يمكن صح بس مصيره يصدق في الاخير قد انتوا اهل قوي ماعد به
عمار: هو مابيصدق الا بعد مانتزوج انا وبيان بس بيكون قد فات الاوان
وليد مش فاهم: ما قصدك؟
عمار تنهد: بكلمك وعارف ان الكلام اللي بيننا ما بيخرج
وليد: اكيد انت بس تحاكى
عمار: ابي وعمي ناويين يقتلوا إياد يوم العرس
وليد خاف: ايششش تقتلوه؟ ليش يا اخي قذا عتنحل المشكلة بالزواجه هذي على ماقلت لي
ضحك: والله انك على نياتك "تغيرت ملامحه لملامح جدية" هذا دم ولو تمر السنين ماينتسي اللي حصل لنا بسببهم مش قليل طول المده الاولى واحنا من منطقة لمنطقة ندور عليهم بدل ما يحكموا ويواجهونا هربوا كلهم ماعد خلوا لنا حل غير هذا
وليد: طيب ومن عيقتل؟
عمار: بنخلي اي حد عادي وبعدين انت عارف عرس وكذا ورصاص من كل مكان مابيعرفوا من اللي قتل وبيثبتوا بعدين انها رصاصه طائشة وخلاص
وليد: يعني خلاص مخططين لكل شيء
ابتسم بمكر: ايوة "وغير ملامحه لغضب" وياني وياك اسمع كلام من هنا والا هنا بخصوص ذا الموضوع
وليد مسك على فمه "بمعنى مابيتكلم": انت ولا عليك اللي بيننا عيجلس بيننا
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 83 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند قصي:
وصل للمحل اللي بيشتغل فيه صاحبه،سلم عليه وجلسوا يتجابروا شوية عن الجامعة وغيرها،وبعد ربع ساعة
قصي: يا اخي جاي لك بموضوع واتمنى انك تساعدني
صاحبه: ان شاء الله إذا اقدرت من عيوني
تسلم "طلع التلفون يوريه" ابسر هذا الرابط اشتيك تعرف لي مصدره
بتمعن: شكل الرابط ما يطمنش
قصي: للاسف رابط هكر
بإنفعال: تهكر تلفونك
قصي: ماشي مش انا لو انا سهل الموضوع فيه بنت
تحمس: مادام وفيها بنت شفعل المستحيل اكيد بياناتها حاجات خاصة
بيأكد له: بالضبط وقد وقعت لها مشاكل لرأسها
صاحبه: خلاص اسمع انا شابسر كيف شفعل؟اولاً شاحاول اوصل للتلفون اللي ارتسل منه الرابط وايش نوع الرابط هذا وابسر الموقع والكل وشارد لك خبر
بتساؤل: كم عيأخذ منك وقت؟
اممممم يومين مشغول قوي اليومتين هذي "واشر له على تلفونات" ابسر ها كم به تلفونات ضروري اصلحها
سهل لقدو يومين المهم نطلع بنتيجة
ابتسم: ان شاء الله
قصي: يلا تحتاج شيء انا شارح لي اخليك تستضي عملك
صاحبه: سلامتك كان في امان الله
بيت صالح
رقية: ابسرتوا يا عمه مافعلوا عمي مع علياء ماتوقعتها؟
نسيم بضبح: اسكه قفلي الموضوع لا تزيدي تقهريني
بتغالط: مع مش قصدي اقهركم والله بس نفسي اعرف كيف لهم عمي هكذا تسامحوا
بنفس النبرة: مش انا دارية شكل أسماء هذي فعلت له سحر
ضحكت: سحر وهم بعيدين
ايوة مادراش!وانتي والكل احسها بتعبي عاطف عليش
بقلق: ما قصدكم؟
بمكر: ابسرتي زوجش ما احلاه كان سابر معش ولا بيرد لش طلب ومن حين ماجاءت علياء ذيك اليوم بدأ يقلب شكل امه بتقوله ماعليك من مرتك ابسر اختك هي اولى وهكذا من هذا الحكى
بتفكر: والله صدق عاطف ما كانش هكذا معي بيوم وليلة تغير ازيد اليوم ابسر ماله والا شرجع اتصرف
بتحرضها: ايوة هكذا اوقعي مرة لا تصدقيش انها ضغوطات وعمل ومدري ايش الصدق ابسرت صالح حين كان هنا ما كانش يبسر الا انا برغم من أن أسماء واصل موجودة بس نكيده لوما عرف كيف طبعها رجع قلب عليها
صدقتها: ايوه قد ابسرتهم قالبين عليها صدق بس عيسسس هي اللي ادته لنفسها
بتتريحم: مع يا بنتي حرام قولي الله يهديها بس
يوووه كيف انتوا طيبين يا عمه ياريت وهي مثلكم
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 83 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند قصي:
وصل للمحل اللي بيشتغل فيه صاحبه،سلم عليه وجلسوا يتجابروا شوية عن الجامعة وغيرها،وبعد ربع ساعة
قصي: يا اخي جاي لك بموضوع واتمنى انك تساعدني
صاحبه: ان شاء الله إذا اقدرت من عيوني
تسلم "طلع التلفون يوريه" ابسر هذا الرابط اشتيك تعرف لي مصدره
بتمعن: شكل الرابط ما يطمنش
قصي: للاسف رابط هكر
بإنفعال: تهكر تلفونك
قصي: ماشي مش انا لو انا سهل الموضوع فيه بنت
تحمس: مادام وفيها بنت شفعل المستحيل اكيد بياناتها حاجات خاصة
بيأكد له: بالضبط وقد وقعت لها مشاكل لرأسها
صاحبه: خلاص اسمع انا شابسر كيف شفعل؟اولاً شاحاول اوصل للتلفون اللي ارتسل منه الرابط وايش نوع الرابط هذا وابسر الموقع والكل وشارد لك خبر
بتساؤل: كم عيأخذ منك وقت؟
اممممم يومين مشغول قوي اليومتين هذي "واشر له على تلفونات" ابسر ها كم به تلفونات ضروري اصلحها
سهل لقدو يومين المهم نطلع بنتيجة
ابتسم: ان شاء الله
قصي: يلا تحتاج شيء انا شارح لي اخليك تستضي عملك
صاحبه: سلامتك كان في امان الله
بيت صالح
رقية: ابسرتوا يا عمه مافعلوا عمي مع علياء ماتوقعتها؟
نسيم بضبح: اسكه قفلي الموضوع لا تزيدي تقهريني
بتغالط: مع مش قصدي اقهركم والله بس نفسي اعرف كيف لهم عمي هكذا تسامحوا
بنفس النبرة: مش انا دارية شكل أسماء هذي فعلت له سحر
ضحكت: سحر وهم بعيدين
ايوة مادراش!وانتي والكل احسها بتعبي عاطف عليش
بقلق: ما قصدكم؟
بمكر: ابسرتي زوجش ما احلاه كان سابر معش ولا بيرد لش طلب ومن حين ماجاءت علياء ذيك اليوم بدأ يقلب شكل امه بتقوله ماعليك من مرتك ابسر اختك هي اولى وهكذا من هذا الحكى
بتفكر: والله صدق عاطف ما كانش هكذا معي بيوم وليلة تغير ازيد اليوم ابسر ماله والا شرجع اتصرف
بتحرضها: ايوة هكذا اوقعي مرة لا تصدقيش انها ضغوطات وعمل ومدري ايش الصدق ابسرت صالح حين كان هنا ما كانش يبسر الا انا برغم من أن أسماء واصل موجودة بس نكيده لوما عرف كيف طبعها رجع قلب عليها
صدقتها: ايوه قد ابسرتهم قالبين عليها صدق بس عيسسس هي اللي ادته لنفسها
بتتريحم: مع يا بنتي حرام قولي الله يهديها بس
يوووه كيف انتوا طيبين يا عمه ياريت وهي مثلكم
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 84 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وقت العصر:
بتتجهز عشان تخرج،دق باب غرفتها فهمت انو قصي لان مافيش احد بيجي يدورها لغرفتها ويدق الا قصي
جيهان: ادخل
دخل وقفل بعده: اوووه جيت بوقت غلط شكلش عتخرجي
بتوتر: ايوة
كنت شاحاكيش مافعلت اليوم مع صاحبي "وقف" خلاص وقت ثاني
ابتسمت له: تمام يلا ماشتيش اتأخر اصلاً
قصي: اوصلش
توترت: مع مابش داعي شاسير مع البنات اصلاً
سهل شاوصلكن كلكن
جيهان: لا لا مش ضروري
استغرب من ردة فعلها اول مرة ماتحب حد يوصلها: طيب براحتش باي
بتخبي توترها: باي
بعد ساعة:
وصلت للمكان اللي اتفقوا عليه،وكان كافية مشهور وفيه ناس، اختارته هي بنفسها عشان تضمن،بدأت تتلفت تدور عليه لانها تعرف شكله من الصور،وشافته من بعيد جالس مع بنت،تطمنت ان اخته معه،اخذت تلفونها تتصل له وتحاكيه انها وصلت،وقف اول ما اتصلت له واشرت من بعيد وهو شافها واشر لها تقرب، وصلت للطاولة وهي مليانة خوف وترقب ومن الربشة ما قدرت حتى تشوف لوجهه،سلمت على اخته وجلست
سام بثقة: سارة هذي جيهان
جيهان هذي سارة
جيهان ابتسمت: اهلاً سارة
سارة: اهلين فيش اخيراً تعرفت عليش قد جنني في البيت جيهان جيهان جيهان
ضحكت بخزا
سام: ايش تشربوا؟
جيهان: اي شيء عادي
سارة: امممم اختار انا سهل
هزت رأسها بمعنى ايوة: اكيد سهل
نادى سام على الويتر وطلب وبدأوا يتكلموا طبيعي،راح الخوف من جيهان نهائياً وتأقلمت معاهم،وبعد ما مر نص الوقت
سام: احمم هيا ابسرتي ان انا على وعدي لا يمكن افرط في ثقتش فيني ولو يوم الصدق انتي الانسانه اللي اشتي اكمل معاها حياتي
ابتسمت له بإحراج: الله يخليك
وانتي والكل الله يخليش "غير نبرة صوته لاستعطاف" اقدر اطلب منش طلب؟
جيهان: امممم ايش؟
اشتي اشوفش؟
سارة ضحكت: عيب شلوك مش هكذا
سام زبطها من تحت الطاولة تسكت: عادي مافيش شيء صح اشتي بس ابسرش واكسر الفضول اللي فيني
جيهان متوترة وبتفكر
حس بكسفه من عدم ردها ونزل رأسه: اسف ما كانش قصدي احرجش
زعلت عليه وقوت قلبها ورفعت البرقع
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 84 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وقت العصر:
بتتجهز عشان تخرج،دق باب غرفتها فهمت انو قصي لان مافيش احد بيجي يدورها لغرفتها ويدق الا قصي
جيهان: ادخل
دخل وقفل بعده: اوووه جيت بوقت غلط شكلش عتخرجي
بتوتر: ايوة
كنت شاحاكيش مافعلت اليوم مع صاحبي "وقف" خلاص وقت ثاني
ابتسمت له: تمام يلا ماشتيش اتأخر اصلاً
قصي: اوصلش
توترت: مع مابش داعي شاسير مع البنات اصلاً
سهل شاوصلكن كلكن
جيهان: لا لا مش ضروري
استغرب من ردة فعلها اول مرة ماتحب حد يوصلها: طيب براحتش باي
بتخبي توترها: باي
بعد ساعة:
وصلت للمكان اللي اتفقوا عليه،وكان كافية مشهور وفيه ناس، اختارته هي بنفسها عشان تضمن،بدأت تتلفت تدور عليه لانها تعرف شكله من الصور،وشافته من بعيد جالس مع بنت،تطمنت ان اخته معه،اخذت تلفونها تتصل له وتحاكيه انها وصلت،وقف اول ما اتصلت له واشرت من بعيد وهو شافها واشر لها تقرب، وصلت للطاولة وهي مليانة خوف وترقب ومن الربشة ما قدرت حتى تشوف لوجهه،سلمت على اخته وجلست
سام بثقة: سارة هذي جيهان
جيهان هذي سارة
جيهان ابتسمت: اهلاً سارة
سارة: اهلين فيش اخيراً تعرفت عليش قد جنني في البيت جيهان جيهان جيهان
ضحكت بخزا
سام: ايش تشربوا؟
جيهان: اي شيء عادي
سارة: امممم اختار انا سهل
هزت رأسها بمعنى ايوة: اكيد سهل
نادى سام على الويتر وطلب وبدأوا يتكلموا طبيعي،راح الخوف من جيهان نهائياً وتأقلمت معاهم،وبعد ما مر نص الوقت
سام: احمم هيا ابسرتي ان انا على وعدي لا يمكن افرط في ثقتش فيني ولو يوم الصدق انتي الانسانه اللي اشتي اكمل معاها حياتي
ابتسمت له بإحراج: الله يخليك
وانتي والكل الله يخليش "غير نبرة صوته لاستعطاف" اقدر اطلب منش طلب؟
جيهان: امممم ايش؟
اشتي اشوفش؟
سارة ضحكت: عيب شلوك مش هكذا
سام زبطها من تحت الطاولة تسكت: عادي مافيش شيء صح اشتي بس ابسرش واكسر الفضول اللي فيني
جيهان متوترة وبتفكر
حس بكسفه من عدم ردها ونزل رأسه: اسف ما كانش قصدي احرجش
زعلت عليه وقوت قلبها ورفعت البرقع
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 85 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حس بكسفه ونزل رأسه: اسف ما كانش قصدي احرجش
زعلت عليه وقوت قلبها ورفعت البرقع
سارة مسكته من يده: هيا ابسر القمر حقك
رفع رأسه والتفت لعندها وطنن
حست بإحراج وطت رأسها
سام بفرحه: سبحان الله القمر هذا كله جالس معانا
جيهان بتسكته: اششش عيب الناس عيلاحظوا
ضحك: جبر المستحي
تلفون سارة رن: عن اذنكم شاسير اجاوب
سام بمزاح: لا ترجعيش
سارة ضحكت: من لقاء احبابه نسى اصحابه "ومشت بعيد منهم شوية"
جيهان وسام كملوا يتكلموا،وسام مابعد عيونه منها عجبته بقوة،اما جيهان شوية تكلمه وتستحي من نظراته وتنزل رأسها وترجع ترفعه
سام مسكها في يدها: اوعدش ما اخليش لو يحصل ما حصل
مستحيه وماعرفت ايش تسوي: وانا والكل
خلاص انا اليوم اروح احاكيهم في البيت ومن الصبح ابكر اشقى اجمع مهرش
ضحكت: يلا عنبسرك "التفتت للساعه اللي في يدها" يوووه قدو وقت شاروح
سام: اروحش انا سهل؟
بتجمع اغراضها: مع مع مابش داعي قدك داري مايسبرش
ابتسم لها: خلاص براحتش اول ماتوصلي رني لي عشان اتطمن
رجعت سارة: يوووه مسرع عادو بحين؟
جيهان: مع ماشتيش اتأخر "قربت منها تسلم" نلتقي على خير ان شاء الله
حضننتها: ان شاء الله
بيتمسكن: وانا ولا لي شيء "وبيمسح عيونه ياسعم دموع"
ضحكت من حركته بتعاند: لك الله يلا باي"ومشت"
سارة لسام: شكلها تحبك قوي
ابتسم بمكر: حتى انا احبها
وقفت بتمشي: مغالط يلا حاسبني بروح معي مشوار ثاني
خرج من جيبه فلوس ومد لها: تسلمي على التمثيل المتقن يا اختي
ضحكت: شغلي يا اخي "ومشت"
اما عند جيهان،بعد ما حست ان سام صادق بكلامه معاها،و وعوده اللي قالهم لها حست براحه اكثر وتطمنت له،وبتفكر انها ظلمته بظنونها،وقررت ترجع تتواصل معه من جديد لوقت مايتقدم لها،ما حست بأي ذنب عشان خرجت معه يمكن كان هذا هو الاثبات الوحيد اللي كانت تنتظره منه وتحقق "ونسيت أن وعد المراهق لا يؤخذ به"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 85 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حس بكسفه ونزل رأسه: اسف ما كانش قصدي احرجش
زعلت عليه وقوت قلبها ورفعت البرقع
سارة مسكته من يده: هيا ابسر القمر حقك
رفع رأسه والتفت لعندها وطنن
حست بإحراج وطت رأسها
سام بفرحه: سبحان الله القمر هذا كله جالس معانا
جيهان بتسكته: اششش عيب الناس عيلاحظوا
ضحك: جبر المستحي
تلفون سارة رن: عن اذنكم شاسير اجاوب
سام بمزاح: لا ترجعيش
سارة ضحكت: من لقاء احبابه نسى اصحابه "ومشت بعيد منهم شوية"
جيهان وسام كملوا يتكلموا،وسام مابعد عيونه منها عجبته بقوة،اما جيهان شوية تكلمه وتستحي من نظراته وتنزل رأسها وترجع ترفعه
سام مسكها في يدها: اوعدش ما اخليش لو يحصل ما حصل
مستحيه وماعرفت ايش تسوي: وانا والكل
خلاص انا اليوم اروح احاكيهم في البيت ومن الصبح ابكر اشقى اجمع مهرش
ضحكت: يلا عنبسرك "التفتت للساعه اللي في يدها" يوووه قدو وقت شاروح
سام: اروحش انا سهل؟
بتجمع اغراضها: مع مع مابش داعي قدك داري مايسبرش
ابتسم لها: خلاص براحتش اول ماتوصلي رني لي عشان اتطمن
رجعت سارة: يوووه مسرع عادو بحين؟
جيهان: مع ماشتيش اتأخر "قربت منها تسلم" نلتقي على خير ان شاء الله
حضننتها: ان شاء الله
بيتمسكن: وانا ولا لي شيء "وبيمسح عيونه ياسعم دموع"
ضحكت من حركته بتعاند: لك الله يلا باي"ومشت"
سارة لسام: شكلها تحبك قوي
ابتسم بمكر: حتى انا احبها
وقفت بتمشي: مغالط يلا حاسبني بروح معي مشوار ثاني
خرج من جيبه فلوس ومد لها: تسلمي على التمثيل المتقن يا اختي
ضحكت: شغلي يا اخي "ومشت"
اما عند جيهان،بعد ما حست ان سام صادق بكلامه معاها،و وعوده اللي قالهم لها حست براحه اكثر وتطمنت له،وبتفكر انها ظلمته بظنونها،وقررت ترجع تتواصل معه من جديد لوقت مايتقدم لها،ما حست بأي ذنب عشان خرجت معه يمكن كان هذا هو الاثبات الوحيد اللي كانت تنتظره منه وتحقق "ونسيت أن وعد المراهق لا يؤخذ به"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 86 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت غسان:
بتدق الباب،خرج وبيفتح،جيهان شافته تذكرت الموقف الاول وحست بإحراج
إياد بإستغراب ماعرفها: من؟
جيهان في نفسها: ماله هذا بيستفسر المفروض يفسح لي ادخل "ردت وعيونها في الارض" بيان داخل
شبه الصوت وابتسم: ها انتي صاحبتها؟
جيهان: ايوة قولها جيهان
انحرج من اسلوبه: العفو العفو تفضلي "وفسح لها تدخل" هي في غرفتها
ردت له الابتسامه ودخلت: شكراً
جلس يمشي وراها في نفسه: يا الله والملاك هذي من فين ظهرت لي والله هي يعني هي ضروري اكلم امي تخطبها لي
توجهت لغرفة بيان وفتحت الباب: بخخخ
بيان كانت تقرأ نكزت: اعوذ بالله مالك فجعتيني من فين جيتي؟؟
جيهان دخلت وبتضحك: من بيتنا
بيان: خخ زباجه من فتح لك؟
جيهان بإحراج: اخوش الكبير
بيان: اخي الكبير معه اسم على فكرة
جيهان ضحكت: ناهي
تذكرت إعجاب إياد بجيهان: مابينامش اليوم من الفرحه
جيهان بإستغراب: ليش؟
بيان: قال لي انك عجبتيه
انحرجت: شلوش عيفلت اللي في الخارج وعيجي يبسر لي انا
بيان بغمزه: وانتي ايش عرفك؟ "حاولت تغير الموضوع" ايوة ايش عاد سويتوا انتي وقصي؟
جيهان: تطمني قد حاكى صاحبه وقال عيتصرف ان شاء الله
بيت صالح:
جالسين في غرفتهم بيتابعوا المباراه ومعاهم مجد
وليد لقصي وعيونه على التلفزيون: انت داري ان إياد ولد عمي غسان رجع من الخارج
مجد بإستغراب: من اين لهم ولد اسمه إياد
وليد: الا معاهم واحد اكبر من بيان بيدرس في الخارج
قصي: ومن اين عرفت انت؟ من حاكاك؟
حس انه تسرع بالكلام حاول يرقع: قد الحارة كلهم داريين
مجد: خراط هوذا انا واصل خارج ماسمعت شيء
بهرر له يسكت: انت مدري اينو عقلك اكيد مافهمت وهم يتجابروا
قصي: كلام مجد صح مابش كلام في الحارة ولا احد داري بالموضوع هذا غيري انا وجيهان؟ حاكتك جيهان؟
وليد حس بتوتر ومايشتيش يدخل بمشاكل: مع ماحاكتنيش
قصي ببرود: من اين عرفت؟؟
وليد ضبح: عتقلبها تحقيق معي ذلحينه خلينا نبسر المباراة
مجد يسكتهم: اهجعوا قوا اسمع
#قصي طنش وجلس يفكر كيف وليد عرف الموضوع،100% الموضوع ماخرج من عند جيهان والا كانت حاكته ومش معقولة ان احد من اهل بيان حاكاه جلس يفكر ويرتب الموضوع في رأسه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 86 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت غسان:
بتدق الباب،خرج وبيفتح،جيهان شافته تذكرت الموقف الاول وحست بإحراج
إياد بإستغراب ماعرفها: من؟
جيهان في نفسها: ماله هذا بيستفسر المفروض يفسح لي ادخل "ردت وعيونها في الارض" بيان داخل
شبه الصوت وابتسم: ها انتي صاحبتها؟
جيهان: ايوة قولها جيهان
انحرج من اسلوبه: العفو العفو تفضلي "وفسح لها تدخل" هي في غرفتها
ردت له الابتسامه ودخلت: شكراً
جلس يمشي وراها في نفسه: يا الله والملاك هذي من فين ظهرت لي والله هي يعني هي ضروري اكلم امي تخطبها لي
توجهت لغرفة بيان وفتحت الباب: بخخخ
بيان كانت تقرأ نكزت: اعوذ بالله مالك فجعتيني من فين جيتي؟؟
جيهان دخلت وبتضحك: من بيتنا
بيان: خخ زباجه من فتح لك؟
جيهان بإحراج: اخوش الكبير
بيان: اخي الكبير معه اسم على فكرة
جيهان ضحكت: ناهي
تذكرت إعجاب إياد بجيهان: مابينامش اليوم من الفرحه
جيهان بإستغراب: ليش؟
بيان: قال لي انك عجبتيه
انحرجت: شلوش عيفلت اللي في الخارج وعيجي يبسر لي انا
بيان بغمزه: وانتي ايش عرفك؟ "حاولت تغير الموضوع" ايوة ايش عاد سويتوا انتي وقصي؟
جيهان: تطمني قد حاكى صاحبه وقال عيتصرف ان شاء الله
بيت صالح:
جالسين في غرفتهم بيتابعوا المباراه ومعاهم مجد
وليد لقصي وعيونه على التلفزيون: انت داري ان إياد ولد عمي غسان رجع من الخارج
مجد بإستغراب: من اين لهم ولد اسمه إياد
وليد: الا معاهم واحد اكبر من بيان بيدرس في الخارج
قصي: ومن اين عرفت انت؟ من حاكاك؟
حس انه تسرع بالكلام حاول يرقع: قد الحارة كلهم داريين
مجد: خراط هوذا انا واصل خارج ماسمعت شيء
بهرر له يسكت: انت مدري اينو عقلك اكيد مافهمت وهم يتجابروا
قصي: كلام مجد صح مابش كلام في الحارة ولا احد داري بالموضوع هذا غيري انا وجيهان؟ حاكتك جيهان؟
وليد حس بتوتر ومايشتيش يدخل بمشاكل: مع ماحاكتنيش
قصي ببرود: من اين عرفت؟؟
وليد ضبح: عتقلبها تحقيق معي ذلحينه خلينا نبسر المباراة
مجد يسكتهم: اهجعوا قوا اسمع
#قصي طنش وجلس يفكر كيف وليد عرف الموضوع،100% الموضوع ماخرج من عند جيهان والا كانت حاكته ومش معقولة ان احد من اهل بيان حاكاه جلس يفكر ويرتب الموضوع في رأسه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 87 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الليل:
جالسين مع أسامة يتابعوا التلفزيون،ضبح قرر يفتح معاها نقاش
إياد بهمس: بيان اسمعي
التفتت لعنده بعدم اهتمام: ايش؟
إياد: متى بتكلمي امي من جيهان
ضحكت: اششش بيسمعك أسامة
وطى صوته اكثر: لا مابيسمع وان سمع مابيفهم عاده جاهل
بيان: كلمها انت
غير تعابير وجهه: فركتي بي يا فراكه" بمعنى دعممتي مني"
ضحكت من جديته: لا بس انت اللي بتخطبها مش اني
عدل جلسته: طيب اسمعي انا بقول لامي ان انا اشتي اتزوج تمام وهي بتكلمك وانتي دليها على جيهان اوك
ردت عليه وهي بتشوف للتلفزيون: بشوف لوقتها
بضبح: بياااان امانه ركزي معي والا اقولك جيبي لي رقمها بكلمها من نفسي
رفعت حاجبها بإستغراب: رقم جيهان؟؟؟
بثقة: ايوة
رجمته بالوسادة: فاكر نفسك بالخارج قال اكلمها ايش بتكلمها بالله"بتغير تعابير وجهها بإستهزاء"جييهان انا شفتك مرتين وحبيتك تقبلي تتزوجيني؟؟
ضحك وبيمثل الزعل: تستخفي فيني؟!!
بيان: انت اللي تدور لنفسك
بيتريحم: خلاص قولي انك بتساعديني والا بتهور
خلاص طيب قلت لك بشوف لوقتها يعني افتح الموضوع بالاول
ابتسم بفرحه: طيب
حد عنده فكرة ايش ممكن يصير؟
بيت صالح:
شافها بتتابع التلفزيون وحدها لقاها فرصة يكلمها،جيهان شافته وفسحت له مكان جنبها يجلس
قصي: مهم المسلسل هذا؟
هزت رأسها بمعنى لا: اسلي نفسي بس
قصي: طيب اشتي احاكيش
التفتت لعنده: بايش؟
قصي: كلمتي وليد من بيت عمي غسان هذي الفترة؟
ردت بإستغراب: قد لي منه يومين مدري ثلاثه مابين ابسره ولا نتجابر ولا حتى ذكرت له بيت عمي غسان من مرة ليش؟
قصي: بدون زعل
هزت رأسها: بدون زعل تكلم
قصي: احس ان له دخل بقصة بيان والصور
غيرت نبرة صوتها: ليش بتتهموه نفسي اعرف؟؟؟
ليش من اتهمه غيري؟؟ بيان صح؟ عشان هذا الشيء زعلتي منها
ردت بحده: وليد مايفعلهاش معه خوات عيخاف عليهن وانا داريه باخي
قصي: طيب واذا طلع وهو السبب ما نفعل به؟
جيهان بثقة: افعل فيه ما اشتيت وانا شوقف معك
قصي: طيب
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 87 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الليل:
جالسين مع أسامة يتابعوا التلفزيون،ضبح قرر يفتح معاها نقاش
إياد بهمس: بيان اسمعي
التفتت لعنده بعدم اهتمام: ايش؟
إياد: متى بتكلمي امي من جيهان
ضحكت: اششش بيسمعك أسامة
وطى صوته اكثر: لا مابيسمع وان سمع مابيفهم عاده جاهل
بيان: كلمها انت
غير تعابير وجهه: فركتي بي يا فراكه" بمعنى دعممتي مني"
ضحكت من جديته: لا بس انت اللي بتخطبها مش اني
عدل جلسته: طيب اسمعي انا بقول لامي ان انا اشتي اتزوج تمام وهي بتكلمك وانتي دليها على جيهان اوك
ردت عليه وهي بتشوف للتلفزيون: بشوف لوقتها
بضبح: بياااان امانه ركزي معي والا اقولك جيبي لي رقمها بكلمها من نفسي
رفعت حاجبها بإستغراب: رقم جيهان؟؟؟
بثقة: ايوة
رجمته بالوسادة: فاكر نفسك بالخارج قال اكلمها ايش بتكلمها بالله"بتغير تعابير وجهها بإستهزاء"جييهان انا شفتك مرتين وحبيتك تقبلي تتزوجيني؟؟
ضحك وبيمثل الزعل: تستخفي فيني؟!!
بيان: انت اللي تدور لنفسك
بيتريحم: خلاص قولي انك بتساعديني والا بتهور
خلاص طيب قلت لك بشوف لوقتها يعني افتح الموضوع بالاول
ابتسم بفرحه: طيب
حد عنده فكرة ايش ممكن يصير؟
بيت صالح:
شافها بتتابع التلفزيون وحدها لقاها فرصة يكلمها،جيهان شافته وفسحت له مكان جنبها يجلس
قصي: مهم المسلسل هذا؟
هزت رأسها بمعنى لا: اسلي نفسي بس
قصي: طيب اشتي احاكيش
التفتت لعنده: بايش؟
قصي: كلمتي وليد من بيت عمي غسان هذي الفترة؟
ردت بإستغراب: قد لي منه يومين مدري ثلاثه مابين ابسره ولا نتجابر ولا حتى ذكرت له بيت عمي غسان من مرة ليش؟
قصي: بدون زعل
هزت رأسها: بدون زعل تكلم
قصي: احس ان له دخل بقصة بيان والصور
غيرت نبرة صوتها: ليش بتتهموه نفسي اعرف؟؟؟
ليش من اتهمه غيري؟؟ بيان صح؟ عشان هذا الشيء زعلتي منها
ردت بحده: وليد مايفعلهاش معه خوات عيخاف عليهن وانا داريه باخي
قصي: طيب واذا طلع وهو السبب ما نفعل به؟
جيهان بثقة: افعل فيه ما اشتيت وانا شوقف معك
قصي: طيب
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2🥰1
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 88 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني"بيت غسان":
دخل الغرفة عند امه وبحماس: مالها ست الكل جالسة وحدها بالغرفة؟
خولة: رأسي يوجعني قلت بريح شوية ليش في شيء
بيغالط: لا بس فقدتك جيت اشوفك
ضحكت: في شيء لا تغالط تكلم؟
انحرج: طيب بتكلم احمم انا اشتيكم تخطبوا لي
خولة: اممممم ان شاء الله بشوف ابوك ايش بيقول
إياد: طيب بس بالله تستعجلي
خولة: ليش او بنطير؟
ضحك: لا بس قصدي بيان بتروح وبيفضى البيت اشتي اجيب لك واحدة تعاونك
خولة: ايش الخطارة هذي قدك تفكر من الان؟
ايوة ماشتيش اتعبك
ابتسمت له: خلاص ان شاء الله خير
وقف وتوجه لعندها وباسها في رأسها: تشتي شيء قبل ما اروح اريح انا كمان
خولة: سلامتك
ابتسم لها ومشى،التفت للتسريحة وشاف تلفون بيان استغرب وتوجه لعنده
خولة مش فاهمه: مالك؟
إياد بإستغراب: هذا تلفون بيان صح؟ اللي جبته لها اخر مرة ايش يسوي هنا هي قالت لي انه انكسر
توترت: هااا لا هذا تلفوني
رفع حاجبه بإستغراب: تلفونك جنبك يا اماه لا تغالطي جاوبيني تلفون بيان ليش هنا او في شيء؟؟
خولة: لا مافيش شيء حطه بمكانه قبل مايرجع ابوك
حاول يفتحه ماقدر كان فيه رمز: لا بخليه عندي بشوف ايش اللي حصل وبرجعه"وخرج"
خولة ودموعها تنزل: إيااااد إياااد اسمعني رجع التلفون مكانه مش ناقصه مشاكل من ابوك والله"شافت مافيش رد لحقته لغرفته لقته مقفل على نفسه توجهت لعند بيان تكلمها"
عند جيهان:
جالسة بتقرأ كتاب وضابحة مافيش معاها معهد،تلفونها رن شافته سام ردت بسرعة
سام بفرح: الحمدلله انك رديتي
ابتسمت: كيف انت؟
سام: الحمدلله بس كنت خايف عادش على ماقلتي عليه مازدش اتصلش
بمزاح: سهل مرة في الاسبوع ماعنديش مشكلة
سام: مرة في الاسبوع يا قاسية
جيهان: تحمد الله
بثقة: ايوة الصدق غيري يتمنى
جيهان: كيف هي سارة؟
بإستغراب: سارة من؟
ضحكت من رده: سارة اختك نكرتها شلوك
ذكر: اوووه نسيت"وضحك"بخيرة بتسلم عليش
جيهان: الله يسلمها
سام: جيهان اشتي ابسرش مرة ثانية
جيهان بضحكة: سمحنا له دخل بحمارة
سام: صدق صدق اشتي ابسرش
جيهان: منك صدق يا سام عادك ابسرتني وبعدا ماينفعش
بيمثل الزعل: ليش ما ينفعش انا كم شهر واوقع خطيبش
جيهان: لبعدا سهل
سام: والان؟
جيهان بحده: الان ماينفعش
بزعل: طيب خلاص خاطرش "وقفل"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 88 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني"بيت غسان":
دخل الغرفة عند امه وبحماس: مالها ست الكل جالسة وحدها بالغرفة؟
خولة: رأسي يوجعني قلت بريح شوية ليش في شيء
بيغالط: لا بس فقدتك جيت اشوفك
ضحكت: في شيء لا تغالط تكلم؟
انحرج: طيب بتكلم احمم انا اشتيكم تخطبوا لي
خولة: اممممم ان شاء الله بشوف ابوك ايش بيقول
إياد: طيب بس بالله تستعجلي
خولة: ليش او بنطير؟
ضحك: لا بس قصدي بيان بتروح وبيفضى البيت اشتي اجيب لك واحدة تعاونك
خولة: ايش الخطارة هذي قدك تفكر من الان؟
ايوة ماشتيش اتعبك
ابتسمت له: خلاص ان شاء الله خير
وقف وتوجه لعندها وباسها في رأسها: تشتي شيء قبل ما اروح اريح انا كمان
خولة: سلامتك
ابتسم لها ومشى،التفت للتسريحة وشاف تلفون بيان استغرب وتوجه لعنده
خولة مش فاهمه: مالك؟
إياد بإستغراب: هذا تلفون بيان صح؟ اللي جبته لها اخر مرة ايش يسوي هنا هي قالت لي انه انكسر
توترت: هااا لا هذا تلفوني
رفع حاجبه بإستغراب: تلفونك جنبك يا اماه لا تغالطي جاوبيني تلفون بيان ليش هنا او في شيء؟؟
خولة: لا مافيش شيء حطه بمكانه قبل مايرجع ابوك
حاول يفتحه ماقدر كان فيه رمز: لا بخليه عندي بشوف ايش اللي حصل وبرجعه"وخرج"
خولة ودموعها تنزل: إيااااد إياااد اسمعني رجع التلفون مكانه مش ناقصه مشاكل من ابوك والله"شافت مافيش رد لحقته لغرفته لقته مقفل على نفسه توجهت لعند بيان تكلمها"
عند جيهان:
جالسة بتقرأ كتاب وضابحة مافيش معاها معهد،تلفونها رن شافته سام ردت بسرعة
سام بفرح: الحمدلله انك رديتي
ابتسمت: كيف انت؟
سام: الحمدلله بس كنت خايف عادش على ماقلتي عليه مازدش اتصلش
بمزاح: سهل مرة في الاسبوع ماعنديش مشكلة
سام: مرة في الاسبوع يا قاسية
جيهان: تحمد الله
بثقة: ايوة الصدق غيري يتمنى
جيهان: كيف هي سارة؟
بإستغراب: سارة من؟
ضحكت من رده: سارة اختك نكرتها شلوك
ذكر: اوووه نسيت"وضحك"بخيرة بتسلم عليش
جيهان: الله يسلمها
سام: جيهان اشتي ابسرش مرة ثانية
جيهان بضحكة: سمحنا له دخل بحمارة
سام: صدق صدق اشتي ابسرش
جيهان: منك صدق يا سام عادك ابسرتني وبعدا ماينفعش
بيمثل الزعل: ليش ما ينفعش انا كم شهر واوقع خطيبش
جيهان: لبعدا سهل
سام: والان؟
جيهان بحده: الان ماينفعش
بزعل: طيب خلاص خاطرش "وقفل"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤1