اعوجاج مستقيم
〰 بارت 89 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جيهان بحده: الان ماينفعش
بزعل: طيب خلاص خاطرش"وقفل"
ضبحت: شلووه منه صدق زعل"عادت الاتصال"
رد بضبح: ايش؟
بتراضيه: هيا قوا لا تغثى والله ماينفع
سام: احسش للان مش واثقة فيني
جيهان: ورجعنا لموضوع الثقة قلت لك مش من هذا بس بين افتجع والله لو احد يبسرني معك ما بتخافش عليا
بمكر: الا الا بس بتوحشيني
ردت بدلع: وانت والكل بس ما افعل مش بيدي
سام: خلاص ما دام وهكذا عنبسر حل ثاني
ضحكت: ناهي يا ابو الحلول قلت لك ماشخرجش
سام: الا عتخرجي؟؟
بمزاح: صميل
سام: ايوة صميل
جيهان خافت: منك صدق بتتحاكى
ضحك: يوووه انا فدالش افتجعتي مع بين امزح كله برضاش يا روحي
مسكت قلبها: شلوك قد كنت افتجعت قلت او قد بتهددني
في نفسه: اصبري عليا بس واوريش كيف التهديد الصدق
استغربت من السكوت: هي الووو اين سرت
ببرود: مستغرب على براءتش..."وكملووا المجبر عادي"
نرجع لبيت غسان:
بيان بقلق: إياد افتح اشتي اكلمك
إياد من الغرفة: امي مش معك لو مش معك بفتح
اشرت لامها تروح: خليني اني بتصرف
خولة: طيب بس لا تكلميه مش ناقصين "ومشت"
بيان لإياد: ايوة وحدي افتح
إياد: احلفي
بيان بضبح: إياد والله مش هو لعب جهال افتح
قام فتح لها،دخلت وقفل بعدها بالمفتاح
بيان: ايش في معك مالك تدور مشاكل؟
إياد: انا ادور مشاكل يا بيان! رجعت هنا زي الاطرش بالزفة ولا فاهم شيء ممكن توضحي لي ليش تلفونك بالغرفة هناك مخبأ وانا لمن سألتك قلتي لي اكتسر
بيان مجهزه الرد: الموضوع يخصني؟
بثقة: يعني في شيء؟ يعني ابي حاجز عليكِ التلفون صح؟
بيان: ايوة في شيء بس ماينفع اتكلم فيه
إياد: وليشش؟
بيان: اشتي الحقيقة تظهر وبعدين بكلمك
فهم: انا اخوكِ وسندك كلميني يمكن اقدر اساعدك
ضحكت بإستهزاء: مافيش رجال يمني بيتفهم الموضوع ذاك ابي وهو ابي اللي رباني وعارف بي شك مابال انت وانت بعيد عننا لعشر سنين
زعل من كلامها: يعني مش واثقة فيني
بيان: مش قصة ثقة بالنسبة لكم هي قصة عادات وتقاليد ومبادئ المهم ماعلينا رجع التلفون مكانه
إياد بحزم: مابرجع افتحيه اشوف ايش فيه؟
بيان: ايشش؟
بنفس النبرة: افتحيه اشوف ايش فيه؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 89 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جيهان بحده: الان ماينفعش
بزعل: طيب خلاص خاطرش"وقفل"
ضبحت: شلووه منه صدق زعل"عادت الاتصال"
رد بضبح: ايش؟
بتراضيه: هيا قوا لا تغثى والله ماينفع
سام: احسش للان مش واثقة فيني
جيهان: ورجعنا لموضوع الثقة قلت لك مش من هذا بس بين افتجع والله لو احد يبسرني معك ما بتخافش عليا
بمكر: الا الا بس بتوحشيني
ردت بدلع: وانت والكل بس ما افعل مش بيدي
سام: خلاص ما دام وهكذا عنبسر حل ثاني
ضحكت: ناهي يا ابو الحلول قلت لك ماشخرجش
سام: الا عتخرجي؟؟
بمزاح: صميل
سام: ايوة صميل
جيهان خافت: منك صدق بتتحاكى
ضحك: يوووه انا فدالش افتجعتي مع بين امزح كله برضاش يا روحي
مسكت قلبها: شلوك قد كنت افتجعت قلت او قد بتهددني
في نفسه: اصبري عليا بس واوريش كيف التهديد الصدق
استغربت من السكوت: هي الووو اين سرت
ببرود: مستغرب على براءتش..."وكملووا المجبر عادي"
نرجع لبيت غسان:
بيان بقلق: إياد افتح اشتي اكلمك
إياد من الغرفة: امي مش معك لو مش معك بفتح
اشرت لامها تروح: خليني اني بتصرف
خولة: طيب بس لا تكلميه مش ناقصين "ومشت"
بيان لإياد: ايوة وحدي افتح
إياد: احلفي
بيان بضبح: إياد والله مش هو لعب جهال افتح
قام فتح لها،دخلت وقفل بعدها بالمفتاح
بيان: ايش في معك مالك تدور مشاكل؟
إياد: انا ادور مشاكل يا بيان! رجعت هنا زي الاطرش بالزفة ولا فاهم شيء ممكن توضحي لي ليش تلفونك بالغرفة هناك مخبأ وانا لمن سألتك قلتي لي اكتسر
بيان مجهزه الرد: الموضوع يخصني؟
بثقة: يعني في شيء؟ يعني ابي حاجز عليكِ التلفون صح؟
بيان: ايوة في شيء بس ماينفع اتكلم فيه
إياد: وليشش؟
بيان: اشتي الحقيقة تظهر وبعدين بكلمك
فهم: انا اخوكِ وسندك كلميني يمكن اقدر اساعدك
ضحكت بإستهزاء: مافيش رجال يمني بيتفهم الموضوع ذاك ابي وهو ابي اللي رباني وعارف بي شك مابال انت وانت بعيد عننا لعشر سنين
زعل من كلامها: يعني مش واثقة فيني
بيان: مش قصة ثقة بالنسبة لكم هي قصة عادات وتقاليد ومبادئ المهم ماعلينا رجع التلفون مكانه
إياد بحزم: مابرجع افتحيه اشوف ايش فيه؟
بيان: ايشش؟
بنفس النبرة: افتحيه اشوف ايش فيه؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 90 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
إياد بحزم: مابرجع افتحيه اشوف ايش فيه؟
بيان: ايشش؟
بنفس النبرة: افتحيه اشوف ايش فيه؟
بيان: طيب بس توعدني انك ترجعه مكانه وماتكلم ابي بشيء حصل اليوم
تنهد: طيب وعد بس افتحيه
اخذت تلفونها منه وفتحته،جلس يقلب فيه ويدور على شيء ما لقى شيء فيه يثير الشبهه الا اسم قصي
إياد: ذا قصي اللي كلمتيني عليه ساعدكم بالقضية
هزت رأسها بمعنى ايوة
بإستغراب: طيب كلامكم عادي ليش المشكلة هذي كله واخذ التلفون او ابي ضايقه الوضع
بيان بتغالط: ايوة زعل
إياد: طيب بكلمه انا بفهمه كل شيء؟
بتوتر: لا لا امانه لا توجع لي رأسي خليه لمن يعرف من نفسه وبعدين عادي كذا والا كذا عرسي بعد عشر ايام يعني بتزوج وبصير بذمة واحد ثاني وماعد بيكون لاحد دخل فيني
ما حب يضغط عليها بعد ما شاف انفعالها: انتي حرة
توجهت للشباك فتحته وجلست تتفرج وهي ماسكه اعصابها، إياد مكمل يفتش بالتلفون لقي اسم جيهان مسجل عندها،فكر يأخذ رقمها،سحب تلفونه بسرعة وبدأ يسجله وعين على التلفون وعين على بيان خائف تلتفت وتلاحظ،وبعد ثواني بسيطة تمت المهمة بنجاح
إياد: خلاص انا برجع التلفون مكانه ومابتكلم مثل ما وعدتك
بيان بحده: واثقة فيك "وخرجت وراحت غرفتها"
خولة كانت منتظرة لها: خيررر؟ايش سويتي؟
بيان بضبح: خلاص حليت الموضوع وألفت له قصة ورجع التلفون،مرة ثانية اعرفوا كيف تخبوا الحاجات
طنشتها وخرجت تشوف إياد رجعه او لا،وصلت غرفتها وشافته حاطط التلفون وخرج من جنبها ساكت
عند قصي:
بيتصل لصاحبه: ماعد فعلت من اللي قلت لك عليه؟
صاحبه: والله بدأت فيه امس العشي وللان مابش نتيجة بس مواصل ان شاء الله
قصي بقلق: الموضوع صعب يعني؟
صاحبه: مش صعب بس مدروس ومخطط له اللي فعله خطير
قصي: طيب في امل نوصل لنتيجة او لا؟
تنهد: والله ما اقولك الا خير شبسر من اليوم لغدوة وشاقولك
بيترجاه: حاول امانه بقدر ما تستطيع الموضوع فيه بنت وعرض وشرف وقد قلت لك
صاحبه: شادي جهدي وان شاء الله اطلع بنتيجة
قصي: ان شاء الله يلا خاطرك
صاحبه: مع السلامة "وقفل"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 90 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
إياد بحزم: مابرجع افتحيه اشوف ايش فيه؟
بيان: ايشش؟
بنفس النبرة: افتحيه اشوف ايش فيه؟
بيان: طيب بس توعدني انك ترجعه مكانه وماتكلم ابي بشيء حصل اليوم
تنهد: طيب وعد بس افتحيه
اخذت تلفونها منه وفتحته،جلس يقلب فيه ويدور على شيء ما لقى شيء فيه يثير الشبهه الا اسم قصي
إياد: ذا قصي اللي كلمتيني عليه ساعدكم بالقضية
هزت رأسها بمعنى ايوة
بإستغراب: طيب كلامكم عادي ليش المشكلة هذي كله واخذ التلفون او ابي ضايقه الوضع
بيان بتغالط: ايوة زعل
إياد: طيب بكلمه انا بفهمه كل شيء؟
بتوتر: لا لا امانه لا توجع لي رأسي خليه لمن يعرف من نفسه وبعدين عادي كذا والا كذا عرسي بعد عشر ايام يعني بتزوج وبصير بذمة واحد ثاني وماعد بيكون لاحد دخل فيني
ما حب يضغط عليها بعد ما شاف انفعالها: انتي حرة
توجهت للشباك فتحته وجلست تتفرج وهي ماسكه اعصابها، إياد مكمل يفتش بالتلفون لقي اسم جيهان مسجل عندها،فكر يأخذ رقمها،سحب تلفونه بسرعة وبدأ يسجله وعين على التلفون وعين على بيان خائف تلتفت وتلاحظ،وبعد ثواني بسيطة تمت المهمة بنجاح
إياد: خلاص انا برجع التلفون مكانه ومابتكلم مثل ما وعدتك
بيان بحده: واثقة فيك "وخرجت وراحت غرفتها"
خولة كانت منتظرة لها: خيررر؟ايش سويتي؟
بيان بضبح: خلاص حليت الموضوع وألفت له قصة ورجع التلفون،مرة ثانية اعرفوا كيف تخبوا الحاجات
طنشتها وخرجت تشوف إياد رجعه او لا،وصلت غرفتها وشافته حاطط التلفون وخرج من جنبها ساكت
عند قصي:
بيتصل لصاحبه: ماعد فعلت من اللي قلت لك عليه؟
صاحبه: والله بدأت فيه امس العشي وللان مابش نتيجة بس مواصل ان شاء الله
قصي بقلق: الموضوع صعب يعني؟
صاحبه: مش صعب بس مدروس ومخطط له اللي فعله خطير
قصي: طيب في امل نوصل لنتيجة او لا؟
تنهد: والله ما اقولك الا خير شبسر من اليوم لغدوة وشاقولك
بيترجاه: حاول امانه بقدر ما تستطيع الموضوع فيه بنت وعرض وشرف وقد قلت لك
صاحبه: شادي جهدي وان شاء الله اطلع بنتيجة
قصي: ان شاء الله يلا خاطرك
صاحبه: مع السلامة "وقفل"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 91 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الليل"بيت غسان":
جالس بغرفته يفكر: الان رقمها معي والبنت صدق دخلت نفسي اكلمها اعرف منها مادام وان بيان مش راضية تسوي شيء والا استني وما اتهور "بدأ يتذكر نظراتها وصوتها وابتسم"
وقف وبيمشي بالغرفة متردد ما بين يرسل لها او لا،قرر يهدأ شوية ويستني كم يوم عل وعسى بيان تطلع بنتيجة
بعد يومين:
بيتصل لصاحبه،خلص يكلمه وقفل التلفون بضبح
جيهان: مالكك؟
قصي: ماقدرش يوصل لنتيجة قال ان البيانات ممسوحة من التلفون اللي وصله كل شيء
بإستغراب: يعني لعبها صح؟شكله واحد فاهم بهذي الحاجات
بدأ يخف شكه من وليد: يمكن "تنهد" كان نفسي اساعدها والله
بتواسيه: قد اديت جهدك ماعد باقي
ابتسم لها بقهر: خيرة الله
قاطعهم دخول اختهم الصغيرة"حلا": جيهان جاوبي ماما
جيهان: امي او خالة
حلا: امي انا قالت بيت عمي غسان ادوا لها كروت حق العرس خيرات تكتبي حق الحاره وتوزعيهن
قصي اكتبد والتفت لعند جيهان: عرسها قدو قريب؟
هزت رأسها بمعنى ايوة: يلا انا شاقوم اساعدهم قدك داري مش هن داريات بنسوان الحارة ما كانين يختلطين باحد
قصي: تمام يلا سيري
خرجت جيهان ودخل وليد
وليد لقصي بحده: صدق عتسافر قريب
هز رأسه بمعنى ايوة
بضبح: وانا اخر من يعلم بهذا البيت
قصي: ليش هو به حد بيبسرك واصل وانت بتلوي وبترجع لنا انصاص الليالي
وليد: ناهي
قصي: ومن هو هذا صاحبك الجديد
بيحاول يحانكه: خطيب الشيخة بيان
استغرب: منك صدق
فرح انه استفز قصي: والله
بتساؤل: ومن اين المعرفة
وليد: قد لنا فترة ابسرته مرة قدام المعهد وتعرفنا
قصي: ومرة اتصل ورديت عليه انا وقال صور ومدري ايش هو هذاك؟
توتر وفي نفسه: انا ليييششش دائماً ما تكمل معي ضروري تخرب "بيغالط" مع هذاك ثاني ليش بتسأل
قصي ببرود: بس استفسر ايحين عتعرفنا عليه نتصاحب جمعه
وليد بتوتر اكثر: قريب ان شاء الله
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 91 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الليل"بيت غسان":
جالس بغرفته يفكر: الان رقمها معي والبنت صدق دخلت نفسي اكلمها اعرف منها مادام وان بيان مش راضية تسوي شيء والا استني وما اتهور "بدأ يتذكر نظراتها وصوتها وابتسم"
وقف وبيمشي بالغرفة متردد ما بين يرسل لها او لا،قرر يهدأ شوية ويستني كم يوم عل وعسى بيان تطلع بنتيجة
بعد يومين:
بيتصل لصاحبه،خلص يكلمه وقفل التلفون بضبح
جيهان: مالكك؟
قصي: ماقدرش يوصل لنتيجة قال ان البيانات ممسوحة من التلفون اللي وصله كل شيء
بإستغراب: يعني لعبها صح؟شكله واحد فاهم بهذي الحاجات
بدأ يخف شكه من وليد: يمكن "تنهد" كان نفسي اساعدها والله
بتواسيه: قد اديت جهدك ماعد باقي
ابتسم لها بقهر: خيرة الله
قاطعهم دخول اختهم الصغيرة"حلا": جيهان جاوبي ماما
جيهان: امي او خالة
حلا: امي انا قالت بيت عمي غسان ادوا لها كروت حق العرس خيرات تكتبي حق الحاره وتوزعيهن
قصي اكتبد والتفت لعند جيهان: عرسها قدو قريب؟
هزت رأسها بمعنى ايوة: يلا انا شاقوم اساعدهم قدك داري مش هن داريات بنسوان الحارة ما كانين يختلطين باحد
قصي: تمام يلا سيري
خرجت جيهان ودخل وليد
وليد لقصي بحده: صدق عتسافر قريب
هز رأسه بمعنى ايوة
بضبح: وانا اخر من يعلم بهذا البيت
قصي: ليش هو به حد بيبسرك واصل وانت بتلوي وبترجع لنا انصاص الليالي
وليد: ناهي
قصي: ومن هو هذا صاحبك الجديد
بيحاول يحانكه: خطيب الشيخة بيان
استغرب: منك صدق
فرح انه استفز قصي: والله
بتساؤل: ومن اين المعرفة
وليد: قد لنا فترة ابسرته مرة قدام المعهد وتعرفنا
قصي: ومرة اتصل ورديت عليه انا وقال صور ومدري ايش هو هذاك؟
توتر وفي نفسه: انا ليييششش دائماً ما تكمل معي ضروري تخرب "بيغالط" مع هذاك ثاني ليش بتسأل
قصي ببرود: بس استفسر ايحين عتعرفنا عليه نتصاحب جمعه
وليد بتوتر اكثر: قريب ان شاء الله
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2❤1
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 92 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الديوان:
جالسة هي وعلياء وامها وخالتها،بيكتبين الدعوات لبيت غسان،وصلت لها رسائل واتس لتلفونها بعد بعد جاء لها فضول تشوف من،فتحتهن وانصدمت ووقفت بسرعة
علياء بإستغراب: مالش؟
جيهان بتوتر: هي صاحبتي مدري مالها بتجنن شتصل لها ابسر مابه
علياء: طيب ادي اللي في يدش اتمهن وانتي سيري
مدتهن لها، وطلعت لغرفتها بسرعة وهي متوترة ومش عارفة ايش تسوي،فجأة تلفونها رن واول ماشافت اسمه ردت بسرعة
جيهان بقلق: من اين لك الصور؟
بمكر: حبيت افعل لش مفاجأة
جيهان بحده: ايششش من مفاجأه يا سام من صورنا؟؟
سام: سارة
جيهان: وليشششش تصورنا من سمح لها؟؟ وانا اقول مالها تأخرت في التلفون وهي جالسه تصور
سام بيمثل الزعل: ذكريات او ماتشتي اتذكرش يا حبيبي
جيهان بصياح: حبك برص يا كلب الله ي...
قاطعها: هي احترمي نفسش وحاكيني بأدب
ردت بإستهزاء: ما الان عرفت الادب!!!
سام: اسمعي يا بنت الناس اسمعي والله لو تكبري رأسش عليا لارسل الصور لاخوتش يتصرفوا معش وزيد نسيت ما اقولش كل مكالماتنا مسجلة ومحادثاتنا والكل محتفظ بهن لو ماتفعلي ما اقولش عتبسري ما شفعل
جيهان مصدومه من كلامه ودموعها بتنزل: بتهددني؟؟
سام: سميه ما اشتيتي
جيهان وهي تبكي: طيب ما تشتي مني؟
سام: اشتي ابسرش
جيهان بهدوء: قوا يا سام ماينفعش
سام: خلاص براحتش والصور لو وصلوا لهم ماتجي تقولي ليش فعلت هكذا وشكلش عاد انتي ماتعرفينيش
جيهان ساكته ومش عارفه ترد
سام: يلا انا فعلت اللي عليا لو حصل وجاءوا اخوتش لعندش يبهذلوش اليوم لا...
قاطعته ببكاء: اين نلتقي؟؟
ضحك من ردها: ايوه هكذا تعجبيني خلاص لغدوه الصبح واتصلش اقولش اينه
جيهان: تمام"وقفلت"
سام: و لاتنسي...الو جيهان الوووو قفلت الله يشلها
ضحك منير: فجعت البنت شلوك
سام بهنجمه: صدق هيبة
منير: اين عتشلها؟؟
سام: بقعه حالية نفتهن فيها
منير فهم بقلق: قوا لا تتهورش يا سام
رد بضبح: انا اخبر بروحي ماعليك مني
منير: ناهي قلت اقولك بس والا انت اخبر
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 92 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الديوان:
جالسة هي وعلياء وامها وخالتها،بيكتبين الدعوات لبيت غسان،وصلت لها رسائل واتس لتلفونها بعد بعد جاء لها فضول تشوف من،فتحتهن وانصدمت ووقفت بسرعة
علياء بإستغراب: مالش؟
جيهان بتوتر: هي صاحبتي مدري مالها بتجنن شتصل لها ابسر مابه
علياء: طيب ادي اللي في يدش اتمهن وانتي سيري
مدتهن لها، وطلعت لغرفتها بسرعة وهي متوترة ومش عارفة ايش تسوي،فجأة تلفونها رن واول ماشافت اسمه ردت بسرعة
جيهان بقلق: من اين لك الصور؟
بمكر: حبيت افعل لش مفاجأة
جيهان بحده: ايششش من مفاجأه يا سام من صورنا؟؟
سام: سارة
جيهان: وليشششش تصورنا من سمح لها؟؟ وانا اقول مالها تأخرت في التلفون وهي جالسه تصور
سام بيمثل الزعل: ذكريات او ماتشتي اتذكرش يا حبيبي
جيهان بصياح: حبك برص يا كلب الله ي...
قاطعها: هي احترمي نفسش وحاكيني بأدب
ردت بإستهزاء: ما الان عرفت الادب!!!
سام: اسمعي يا بنت الناس اسمعي والله لو تكبري رأسش عليا لارسل الصور لاخوتش يتصرفوا معش وزيد نسيت ما اقولش كل مكالماتنا مسجلة ومحادثاتنا والكل محتفظ بهن لو ماتفعلي ما اقولش عتبسري ما شفعل
جيهان مصدومه من كلامه ودموعها بتنزل: بتهددني؟؟
سام: سميه ما اشتيتي
جيهان وهي تبكي: طيب ما تشتي مني؟
سام: اشتي ابسرش
جيهان بهدوء: قوا يا سام ماينفعش
سام: خلاص براحتش والصور لو وصلوا لهم ماتجي تقولي ليش فعلت هكذا وشكلش عاد انتي ماتعرفينيش
جيهان ساكته ومش عارفه ترد
سام: يلا انا فعلت اللي عليا لو حصل وجاءوا اخوتش لعندش يبهذلوش اليوم لا...
قاطعته ببكاء: اين نلتقي؟؟
ضحك من ردها: ايوه هكذا تعجبيني خلاص لغدوه الصبح واتصلش اقولش اينه
جيهان: تمام"وقفلت"
سام: و لاتنسي...الو جيهان الوووو قفلت الله يشلها
ضحك منير: فجعت البنت شلوك
سام بهنجمه: صدق هيبة
منير: اين عتشلها؟؟
سام: بقعه حالية نفتهن فيها
منير فهم بقلق: قوا لا تتهورش يا سام
رد بضبح: انا اخبر بروحي ماعليك مني
منير: ناهي قلت اقولك بس والا انت اخبر
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 93 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني"الصباح":
ممتده على سريرها ودموعها بتنزل بتتخيل ايش ممكن سام يفعل؟ ليش كذب عليها مافعلت فيه؟ ليش مافكرت انه يلعب عليها واعتبرت من قصة بيان الناقصة؟،كانت تحاول توقف وتخرج تعيش يومها بدون ماتبين خوفاً منهم لو يشكوا بس ماقدرت،فجأة باب غرفتها دق
غمضت عيونها وبتمثل انها راقده
نسيم دخلت: جيهان جيهان
من تحت البطانية: ها
نسيم: مالش يا بنتي لذلحينه راقده او تاعبه؟
بتفكر ايش تقول خائفة تقول لا تبين اثار الدموع ويبدأ شغل التحقيق وخائفة تقول ايوة ومايخلوها بعدين تخرج ويفضحها سام
نسيم: هي بنت بين احاكيش؟
بتوتر: رأسي بيوجعني شوية
نسيم: طيب قومي كلي لش شيء يمكن من الجوع
جيهان من بين دموعها: طيب شوية واقوم
نسيم: براحتش وإذا بتحسي بشيء ثاني تحاكي شاخلي واحد من اخوتش يشلش المستشفى
جيهان: تمام
خرجت نسيم، وتلفون جيهان رن،شافته سام ماترددت تجاوب ولو ثانية: ايش؟؟
سام بإستهزاء: الناس يقولوا صباح الخيرر
جيهان بغير نفس: قول مامعك بسرعة
سام: يعجبني ان انتي تفهمي والصدق اكتشفت ان اهلش متمسكين بالعادات والتقاليد ولهذا السبب انتي خائفة
حست من كلامه ان هو بيهينها: انت ماتخاف الله كم قد لعبت على بنات قبلي؟؟؟
سام: والله ما اقدر اعد "وضحك"
بتبكي: عيجي لك يوم يا ظالم
غير نبرة صوته لنبرة كلها جدية: اسمعيني وبغير بكى وفلسفة اليوم الساعة 3العصر شارع... به هاناك عمارة اسمها... لو جيتي بتكس عيعرف اول ماتقولي له اسمها استنيني هانك
خافت: ليشش لهاناك؟؟ انت قلت تبسرني سهل نسير بقعة ثانية
سام بعصبية: اسمعيييي الكلام والا والله لافعل اللي قلت لش عليه ومعي رقم اخوتش الثلاثه ولو انتي مش متأكدة شارسلهن لش الان تتأكدي
قرحت بكاء: خلااااص تمام تمام القاك هاناك "وقفلت"
قامت بسرعة لعند باب غرفتها قفلته بالمفتاح لو احد دخل وهي تبكي وبقيت تبكي وتلوم نفسها وتفكر ايش ممكن يسوي فيها وليش استغلها بهذي الطريقة
بنفس البيت بس بمكان ثاني:
- بيدق الباب،قصي: لحظه جاي جاي "فتح وشاف أسامة ابتسم"
مد يده يسلم: كيف انت يا قصي؟
قصي: الحمدلله وانت يا بطل؟
أسامة: بخير الحمدلله جيهان موجودة
قصي: ايوة تشتي تكلمها؟
ببراءة: لا عادي وصلها انت قول لها بيان تقولك تعالي عندها بالعصر
ابتسم له وتحيلا لبراءته: تمام شاقولها
رد له الابتسامة وودعه ومشى، قصي توجه لغرفة جيهان...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 93 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني"الصباح":
ممتده على سريرها ودموعها بتنزل بتتخيل ايش ممكن سام يفعل؟ ليش كذب عليها مافعلت فيه؟ ليش مافكرت انه يلعب عليها واعتبرت من قصة بيان الناقصة؟،كانت تحاول توقف وتخرج تعيش يومها بدون ماتبين خوفاً منهم لو يشكوا بس ماقدرت،فجأة باب غرفتها دق
غمضت عيونها وبتمثل انها راقده
نسيم دخلت: جيهان جيهان
من تحت البطانية: ها
نسيم: مالش يا بنتي لذلحينه راقده او تاعبه؟
بتفكر ايش تقول خائفة تقول لا تبين اثار الدموع ويبدأ شغل التحقيق وخائفة تقول ايوة ومايخلوها بعدين تخرج ويفضحها سام
نسيم: هي بنت بين احاكيش؟
بتوتر: رأسي بيوجعني شوية
نسيم: طيب قومي كلي لش شيء يمكن من الجوع
جيهان من بين دموعها: طيب شوية واقوم
نسيم: براحتش وإذا بتحسي بشيء ثاني تحاكي شاخلي واحد من اخوتش يشلش المستشفى
جيهان: تمام
خرجت نسيم، وتلفون جيهان رن،شافته سام ماترددت تجاوب ولو ثانية: ايش؟؟
سام بإستهزاء: الناس يقولوا صباح الخيرر
جيهان بغير نفس: قول مامعك بسرعة
سام: يعجبني ان انتي تفهمي والصدق اكتشفت ان اهلش متمسكين بالعادات والتقاليد ولهذا السبب انتي خائفة
حست من كلامه ان هو بيهينها: انت ماتخاف الله كم قد لعبت على بنات قبلي؟؟؟
سام: والله ما اقدر اعد "وضحك"
بتبكي: عيجي لك يوم يا ظالم
غير نبرة صوته لنبرة كلها جدية: اسمعيني وبغير بكى وفلسفة اليوم الساعة 3العصر شارع... به هاناك عمارة اسمها... لو جيتي بتكس عيعرف اول ماتقولي له اسمها استنيني هانك
خافت: ليشش لهاناك؟؟ انت قلت تبسرني سهل نسير بقعة ثانية
سام بعصبية: اسمعيييي الكلام والا والله لافعل اللي قلت لش عليه ومعي رقم اخوتش الثلاثه ولو انتي مش متأكدة شارسلهن لش الان تتأكدي
قرحت بكاء: خلااااص تمام تمام القاك هاناك "وقفلت"
قامت بسرعة لعند باب غرفتها قفلته بالمفتاح لو احد دخل وهي تبكي وبقيت تبكي وتلوم نفسها وتفكر ايش ممكن يسوي فيها وليش استغلها بهذي الطريقة
بنفس البيت بس بمكان ثاني:
- بيدق الباب،قصي: لحظه جاي جاي "فتح وشاف أسامة ابتسم"
مد يده يسلم: كيف انت يا قصي؟
قصي: الحمدلله وانت يا بطل؟
أسامة: بخير الحمدلله جيهان موجودة
قصي: ايوة تشتي تكلمها؟
ببراءة: لا عادي وصلها انت قول لها بيان تقولك تعالي عندها بالعصر
ابتسم له وتحيلا لبراءته: تمام شاقولها
رد له الابتسامة وودعه ومشى، قصي توجه لغرفة جيهان...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 94 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
توجه قصي لغرفة جيهان لقي نسيم جنب الغرفة بتدق
بإستغراب: لذلحينه راقده؟
نسيم: تاعبة شوية قلت لها تجي تأكل قالت تمام وماعد جاءتش قلقت عليها بس مدري مالها مغلقة على نفسها بالمفتاح
قرب من الباب وبيدق: جيييهان افتحي مالششش؟
جيهان بتمسح دموعها وتحاول تتماسك فتحت الباب: ايش؟
استغربوا من شكلها
نسيم: ليش قفلتي على نفسش بالمفتاح؟
بتغالط: من جهال علياء كل ساعة وهم دخله خرجه
قصي بقلق: فيش شيء اشلش المستشفى؟؟
جيهان: مع مع رأسي بس بيوجعني شويت ويهدأ
نسيم بإستغراب: وكل هذا البكاء ورأسش بيوجعش بس به شيء تحاكي؟؟
جيهان بضبح: ماعيكون به يا اماه قواا خلوا لي حالي
قصي ما حب يضغط عليها ولا يكلمها من بيان: اذا احتجتي شيء داعي لي انا شاسير غرفتي "ومشى"
جيهان: تمام تسلم
نسيم بتسحبها: جي كلي لش لقمه هيااا بغير دلع
سمعتها ومشت بعدها خوفاً من المشاكل
غرفة قصي:
بيجاوب التلفون وفارح: يعني خلاص كل شيء سابر اقدر اسافر
صاحبه: ايوة خلاص وقد حجزت لي ولك تذاكر
قصي: تسسسلم يا اخي بس اي يوم؟
صاحبه: عيكون يوم ثلاثاء بتاريخ 15/6
قصي تذكر انه عرس بيان بيكون بتاريخ 14/6 يعني بيسافر باليوم اللي بعده ابتسم: خير ان شاء الله وتسلم مرة ثانية
صاحبه: الله يسلمك في امان الله"وقفلوا"
جلس وهو بيفكر: يعني شاسافر بعد عرسها بيوم حالي عشان ما الحق ازعل عليها "ضحك" شلوني من تفكير اخبل معي البنت عتدخل جحيم وانت بتفكر بنفسك "تنهد" الله يعينش يا بيان ويسعدش مع من كان
نرجع لجيهان:
بتمهد لامها عشان خرجتها: اماه انا شاخرج العصر ان شاء الله
نسيم: يوووه بتبسري كيف نفسش اين عتسيري؟
بتوتر: صاحبتي عمها مات شاسير اعزيها واجلس عندها حرام مابش معاهم احد
نسيم: اذا انتي بخيرة سرتي سهل
ابتسمت لها: ان شاء الله اتباخر
دخلت علياء للمطبخ واستغربت من شكل جيهان: يوووه مالش؟
نسيم: ياسعم رأسها بيوجعها بين احس انش تكذبي
بتغالط: مع والله بيوجعني صدق
علياء: مالش امس طول الليل وانتي تبكي؟؟
جيهان توترت وماعرفت ترد
نسيم: يعلم الله ما قد به؟؟
بتفكر ردت بسرعة: صاحبتي خالها مات زعلت عليها قوي كان بمقام ابوها رباها وعلمها وحين دريت زعلت عليه من زعلها
نسيم بإستغراب: قلتي لي قبل شوية عمها مسرع اقتلب خالها؟؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 94 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
توجه قصي لغرفة جيهان لقي نسيم جنب الغرفة بتدق
بإستغراب: لذلحينه راقده؟
نسيم: تاعبة شوية قلت لها تجي تأكل قالت تمام وماعد جاءتش قلقت عليها بس مدري مالها مغلقة على نفسها بالمفتاح
قرب من الباب وبيدق: جيييهان افتحي مالششش؟
جيهان بتمسح دموعها وتحاول تتماسك فتحت الباب: ايش؟
استغربوا من شكلها
نسيم: ليش قفلتي على نفسش بالمفتاح؟
بتغالط: من جهال علياء كل ساعة وهم دخله خرجه
قصي بقلق: فيش شيء اشلش المستشفى؟؟
جيهان: مع مع رأسي بس بيوجعني شويت ويهدأ
نسيم بإستغراب: وكل هذا البكاء ورأسش بيوجعش بس به شيء تحاكي؟؟
جيهان بضبح: ماعيكون به يا اماه قواا خلوا لي حالي
قصي ما حب يضغط عليها ولا يكلمها من بيان: اذا احتجتي شيء داعي لي انا شاسير غرفتي "ومشى"
جيهان: تمام تسلم
نسيم بتسحبها: جي كلي لش لقمه هيااا بغير دلع
سمعتها ومشت بعدها خوفاً من المشاكل
غرفة قصي:
بيجاوب التلفون وفارح: يعني خلاص كل شيء سابر اقدر اسافر
صاحبه: ايوة خلاص وقد حجزت لي ولك تذاكر
قصي: تسسسلم يا اخي بس اي يوم؟
صاحبه: عيكون يوم ثلاثاء بتاريخ 15/6
قصي تذكر انه عرس بيان بيكون بتاريخ 14/6 يعني بيسافر باليوم اللي بعده ابتسم: خير ان شاء الله وتسلم مرة ثانية
صاحبه: الله يسلمك في امان الله"وقفلوا"
جلس وهو بيفكر: يعني شاسافر بعد عرسها بيوم حالي عشان ما الحق ازعل عليها "ضحك" شلوني من تفكير اخبل معي البنت عتدخل جحيم وانت بتفكر بنفسك "تنهد" الله يعينش يا بيان ويسعدش مع من كان
نرجع لجيهان:
بتمهد لامها عشان خرجتها: اماه انا شاخرج العصر ان شاء الله
نسيم: يوووه بتبسري كيف نفسش اين عتسيري؟
بتوتر: صاحبتي عمها مات شاسير اعزيها واجلس عندها حرام مابش معاهم احد
نسيم: اذا انتي بخيرة سرتي سهل
ابتسمت لها: ان شاء الله اتباخر
دخلت علياء للمطبخ واستغربت من شكل جيهان: يوووه مالش؟
نسيم: ياسعم رأسها بيوجعها بين احس انش تكذبي
بتغالط: مع والله بيوجعني صدق
علياء: مالش امس طول الليل وانتي تبكي؟؟
جيهان توترت وماعرفت ترد
نسيم: يعلم الله ما قد به؟؟
بتفكر ردت بسرعة: صاحبتي خالها مات زعلت عليها قوي كان بمقام ابوها رباها وعلمها وحين دريت زعلت عليه من زعلها
نسيم بإستغراب: قلتي لي قبل شوية عمها مسرع اقتلب خالها؟؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 95 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نسيم بإستغراب: قلتي لي قبل شوية عمها مسرع اقتلب خالها؟؟
بان التوتر عليها: قصدي خالها غلطت اول مابش احد يغلط او ايش؟؟
نسيم ضبحت من ردها: شكل وجع الرأس بيدي اللقانه يلا تمي كلي وسيري قولي لواحد من اخوتش يشلش بعدا يفعلوا حسابهم قبل مايخرجوا
جيهان: مش وقت ذلحينه ابسر نفسي كيف بالاول؟
نسيم: براحتش "وخرجت"
علياء بعد ما تأكدت ان نسيم خرجت: مالشش تحاكي؟مابش غيرنا
جيهان: مابش شيء
علياء: لا تخبيش عليا انا اختش
بتخبي توترها: والله مابه شيء لو به شيء كنت حاكيتش
ارتاحت من ردها: يلا تمام مارأيش غدوه نسير نتكسى لعرس بيان؟
ابتسمت لها مجامله: تمام ان شاءالله "وقفت" الحمدلله
علياء: مالش تمي اكلش!
جيهان: الحمدلله شبعت
راحمه لها: خلاص سيري ارتاحي شارفع انا
جيهان: جبرش"ورجعت غرفتها"
قبل الموعد بنص ساعة:
- اقنعت امها انها افتهنت ومافيش داعي ان واحد من اخوانها يوصلها،استأجرت تكسي ووصفت له المكان،وصلت وجلست تنتظره قدام العمارة،وبعد دقائق من وصولها وصل هو
قرب منها ومبتسم: كنت عارف ان انتي عتجي
جيهان نزلت البرقع على عيونها وخائفة: ايش تشتي مني الان؟تشتي زلط شدي لك
ضبح من كلامها: تبسريني مطلب عندش او ايش؟؟
جيهان: ماعد دريت ما اقول عليك الصدق يا كلب
مسك يدها بقوة: اشششس وطي صوتك وتحاكي معي بأدب
سحبت يدها وضحكت بإستهزاء: من انت عشان تعلمني الادب؟
بسخرية: هه اسمع لك اللي بتهنجم والله لو انتي مرباية ما كنتي خرجتي معي لا تجي تقلدي عليا انش شريفة
حست ان حد صفعها في وجهها بعد هذا الكلام: الله يلعنك ويلعن التربية الناقصة هذي مابش معك خوات انت او ايشش؟
ضحك: الا معي والله بس مربايات مش هن سعش
دهفته ومشت وهو مسكها: شكلش ناوية تنفضحي واسمع بش امة الصلاة
خافت: ذلحين قل ماتشتي مني؟
سحبها لداخل العمارة: جي شاقلش ما اشتي
خافت اكثر وبدأت تبكي: مع قواااا يا سام قوااا شافعل ماشتيت شادي لك زلط شاخرج معك تمام بس لا امانه هذا لا
ضحك من ردة فعلها: ذلحينه بتترجيني عاد انتي كنتي تهينيني؟
صوت بكاءها بيعلى: قواااا امانه معك خوات خاف الله
ماعبرها وجلس يسحبها ودخلها اول شقة كانت قدامه بتصيح بتداعي ومافيش حد عبرها لان المنطقة كانت شبة نائية والعمارة مهجورة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 95 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نسيم بإستغراب: قلتي لي قبل شوية عمها مسرع اقتلب خالها؟؟
بان التوتر عليها: قصدي خالها غلطت اول مابش احد يغلط او ايش؟؟
نسيم ضبحت من ردها: شكل وجع الرأس بيدي اللقانه يلا تمي كلي وسيري قولي لواحد من اخوتش يشلش بعدا يفعلوا حسابهم قبل مايخرجوا
جيهان: مش وقت ذلحينه ابسر نفسي كيف بالاول؟
نسيم: براحتش "وخرجت"
علياء بعد ما تأكدت ان نسيم خرجت: مالشش تحاكي؟مابش غيرنا
جيهان: مابش شيء
علياء: لا تخبيش عليا انا اختش
بتخبي توترها: والله مابه شيء لو به شيء كنت حاكيتش
ارتاحت من ردها: يلا تمام مارأيش غدوه نسير نتكسى لعرس بيان؟
ابتسمت لها مجامله: تمام ان شاءالله "وقفت" الحمدلله
علياء: مالش تمي اكلش!
جيهان: الحمدلله شبعت
راحمه لها: خلاص سيري ارتاحي شارفع انا
جيهان: جبرش"ورجعت غرفتها"
قبل الموعد بنص ساعة:
- اقنعت امها انها افتهنت ومافيش داعي ان واحد من اخوانها يوصلها،استأجرت تكسي ووصفت له المكان،وصلت وجلست تنتظره قدام العمارة،وبعد دقائق من وصولها وصل هو
قرب منها ومبتسم: كنت عارف ان انتي عتجي
جيهان نزلت البرقع على عيونها وخائفة: ايش تشتي مني الان؟تشتي زلط شدي لك
ضبح من كلامها: تبسريني مطلب عندش او ايش؟؟
جيهان: ماعد دريت ما اقول عليك الصدق يا كلب
مسك يدها بقوة: اشششس وطي صوتك وتحاكي معي بأدب
سحبت يدها وضحكت بإستهزاء: من انت عشان تعلمني الادب؟
بسخرية: هه اسمع لك اللي بتهنجم والله لو انتي مرباية ما كنتي خرجتي معي لا تجي تقلدي عليا انش شريفة
حست ان حد صفعها في وجهها بعد هذا الكلام: الله يلعنك ويلعن التربية الناقصة هذي مابش معك خوات انت او ايشش؟
ضحك: الا معي والله بس مربايات مش هن سعش
دهفته ومشت وهو مسكها: شكلش ناوية تنفضحي واسمع بش امة الصلاة
خافت: ذلحين قل ماتشتي مني؟
سحبها لداخل العمارة: جي شاقلش ما اشتي
خافت اكثر وبدأت تبكي: مع قواااا يا سام قوااا شافعل ماشتيت شادي لك زلط شاخرج معك تمام بس لا امانه هذا لا
ضحك من ردة فعلها: ذلحينه بتترجيني عاد انتي كنتي تهينيني؟
صوت بكاءها بيعلى: قواااا امانه معك خوات خاف الله
ماعبرها وجلس يسحبها ودخلها اول شقة كانت قدامه بتصيح بتداعي ومافيش حد عبرها لان المنطقة كانت شبة نائية والعمارة مهجورة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 96 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وقت المغرب:
صحيت على اذان المغرب وبتشوف نفسها كيف، التفتت شافت مراية قدامها وقفت تشوف نفسها، وانهارت بعدها تبكي، لمت اغراضها بسرعة ولبست وهي تلاعنه وتلعن الساعة اللي تعرفت فيها عليه وتدعي ان الله يستر عليها، خرجت من العمارة وهي بتجمع حسها ونفسها ولاخر الشارع وقفت تكسي وطلعت بدون ماتتكلم
صاحب التكسي استغرب من شكلها: مالك يا بنتي؟ فيكِ شيء؟
جيهان:...
الرجال: هي يا بنتي لفين اوصلك طيب؟
جيهان سمعته: ها وصلني ل...
الرجال خايف عليها: طيب فيكِ شيء
جيهان ودموعها تنزل: لا يا عم قوا وصلني بسرعة
بقلق: حاضر حاضر "وجالس يتلفت لها من المراية"
بيت غسان
إياد بيمشي في البيت وبيراقب غرفة بيان،خرجت منها بعد ما صلت مغرب،توجه لعندها وبيلمح غرفتها
بيان: مالك؟
إياد: ما جاءت عندك جيهان اليوم؟
بيان: لا وصيت اول أسامة يقولها بس شكلها مشغولة ماقدرت تجي
إياد: يمكن او تعبانه اتصلي تطمني عليها
ضحكت: يا ابو الب طيب اكيد بكرة بتجي وبعرف منها
إياد بقلق: امانه اتصلي شوفي مالها
مستغربه من اهتمامه: اعرف ان في حب وكذا بس مش من اول يومين زودتها شوية
زعل منها: خلاص طز بس انا قلت مادام وانه صاحبتك المقربة ووقفت معك كثير عيب ما تسألي عليها يعني
طنشته: تمام يا اجنبي "ومشت من جنبه"
إياد ضبح ودخل غرفته وبيفكر يتصل يتطمن عليها
نرجع لجيهان:
- وصلت بيتهم وهي حالتها حاله،حاولت ترتب نفسها عشان ما احد يلاحظ ودخلت
فتح لها مجد الباب: اخيراً قد كنا قلقنا عليش
جيهان بضبح: ماشختفيش
استغرب من اسلوبها: ماقلت شيء يزعل مالش انتي واخوش قد انتوا واصل هكذا نفسيين "قصده وليد"
جيهان مواصله بنفس النبرة: فارغ مابش معك مجبر "دهفته ودخلت"
مجد بضبح: ناهي احنا والزنط يا سعم اول مرة تسير عزاء
وليد: مالك بتجابر روحك
بضبح: به حد يجلس في هذا البيت وما يجابر روحه قد انتوا تكرهوا الواحد العيشه
ضحك: والله ماعندك حجه تقول هذا الكلام
""اما جيهان توجهت لغرفتها دخلت وقفلت على نفسها وجلست تبكي شوية وبتفكر ان امها الان بتطلع تصيح فوقها ليش تأخرت، سحبت لها ثياب من الدولاب وراحت تغيير وترتب شكلها...
""بعد ربع ساعة:
خلصت ترتب نفسها،فرشت السجادة وبتصلي وتدعي ان الله يستر عليها،وكانت كل ما تذكرت الموقف تدمع وتمسح بسرعة لو احد يجي ويلاحظ عليها
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 96 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وقت المغرب:
صحيت على اذان المغرب وبتشوف نفسها كيف، التفتت شافت مراية قدامها وقفت تشوف نفسها، وانهارت بعدها تبكي، لمت اغراضها بسرعة ولبست وهي تلاعنه وتلعن الساعة اللي تعرفت فيها عليه وتدعي ان الله يستر عليها، خرجت من العمارة وهي بتجمع حسها ونفسها ولاخر الشارع وقفت تكسي وطلعت بدون ماتتكلم
صاحب التكسي استغرب من شكلها: مالك يا بنتي؟ فيكِ شيء؟
جيهان:...
الرجال: هي يا بنتي لفين اوصلك طيب؟
جيهان سمعته: ها وصلني ل...
الرجال خايف عليها: طيب فيكِ شيء
جيهان ودموعها تنزل: لا يا عم قوا وصلني بسرعة
بقلق: حاضر حاضر "وجالس يتلفت لها من المراية"
بيت غسان
إياد بيمشي في البيت وبيراقب غرفة بيان،خرجت منها بعد ما صلت مغرب،توجه لعندها وبيلمح غرفتها
بيان: مالك؟
إياد: ما جاءت عندك جيهان اليوم؟
بيان: لا وصيت اول أسامة يقولها بس شكلها مشغولة ماقدرت تجي
إياد: يمكن او تعبانه اتصلي تطمني عليها
ضحكت: يا ابو الب طيب اكيد بكرة بتجي وبعرف منها
إياد بقلق: امانه اتصلي شوفي مالها
مستغربه من اهتمامه: اعرف ان في حب وكذا بس مش من اول يومين زودتها شوية
زعل منها: خلاص طز بس انا قلت مادام وانه صاحبتك المقربة ووقفت معك كثير عيب ما تسألي عليها يعني
طنشته: تمام يا اجنبي "ومشت من جنبه"
إياد ضبح ودخل غرفته وبيفكر يتصل يتطمن عليها
نرجع لجيهان:
- وصلت بيتهم وهي حالتها حاله،حاولت ترتب نفسها عشان ما احد يلاحظ ودخلت
فتح لها مجد الباب: اخيراً قد كنا قلقنا عليش
جيهان بضبح: ماشختفيش
استغرب من اسلوبها: ماقلت شيء يزعل مالش انتي واخوش قد انتوا واصل هكذا نفسيين "قصده وليد"
جيهان مواصله بنفس النبرة: فارغ مابش معك مجبر "دهفته ودخلت"
مجد بضبح: ناهي احنا والزنط يا سعم اول مرة تسير عزاء
وليد: مالك بتجابر روحك
بضبح: به حد يجلس في هذا البيت وما يجابر روحه قد انتوا تكرهوا الواحد العيشه
ضحك: والله ماعندك حجه تقول هذا الكلام
""اما جيهان توجهت لغرفتها دخلت وقفلت على نفسها وجلست تبكي شوية وبتفكر ان امها الان بتطلع تصيح فوقها ليش تأخرت، سحبت لها ثياب من الدولاب وراحت تغيير وترتب شكلها...
""بعد ربع ساعة:
خلصت ترتب نفسها،فرشت السجادة وبتصلي وتدعي ان الله يستر عليها،وكانت كل ما تذكرت الموقف تدمع وتمسح بسرعة لو احد يجي ويلاحظ عليها
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤1👍1
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 97 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مر الوقت خرجت جنبهم ومابينت لهم شيء غريب، وكان كل من سألها ليش تبكي تتعذر بصاحبتها الوهمية اللي مات خالها وبيصدقوا،وبعد ما حست ان الكل ماشك فيها قالت لهم انها نعست وبتروح تنام،طلعت غرفتها وقفلت على نفسها الباب وفتحت الشبابيك وبتهوي نفسها
جيهان: يا الله على ضيييق فيني يا الله كيف بين احس وانا جالسة معاهم وقد خنتهم وخنت ثقتهم فيني الله لا الحقك خيررر يا سام الله يشلك جعلك تذوق من نفس الكأس اللي خليتني اذوق منها كيف صدقته وخرجت ابسره كان يفضحني بالصور ولا يوقع بي هكذا لو دريوا اخوتش ذلحين والله ليقتلوني صدق بدون ما يسمعوا مني كلمه "بكت واستمرت تدعي عليه لوقت ماقاطعها صوت رسالة في تلفونها"
كانت متأكده انها من سام فتحتها بسرعة"اتمنى انك تكوني استمتعي اليوم،والصدق ماعد شاكون اضغط عليش كل ساعة بالخرجة،لبعد اسبوع واحاكيش،وخليني ادرى بس ان انتي فعلتي شيء يضرني او يبعدش عني والله لافضحش في كل بقعة،حبيبيش سام😉"
تنرفزت من رسالته ورجمت بالتلفون للارض،على دخله قصي
شافها استغرب ونزل للارض يجمع التلفون: مالش فعلتي هكذا؟
خافت: ها ضبح بي بيعلق واصل
قصي: طيب حاكيني وانا شاشتري لش واحد جديد مش هكذا تعذبيه"وضحك"
بتشوف حنيته عليها وتذكرت اللي حصل معاها اليوم وزعلت ارتجمت في حضنه وبدأت تبكي
قصي حاضن لها وبيلعب بشعرها: عندي احساس ان به شيء تحاكي؟
جيهان كانت تحبه ومتعلقه فيه وتوثق به لابعد حد بس كانت عارفه ان الموضوع هذا مافيه سفاط واكيد لو تحاكت بيقتلها بقت بدون رد وبتبكي وتلم كسرها بينها وبينها
قصي: ما اشتيش اضغط عليش يمكن الموضوع حاجة ما تقدريش تقوليها لي وقد حسيت من الصباح بس قلت شاجي اتطمن عليش واجابرش شوية
من بين دموعها: تحاكى مابه؟
قصي: الصباح جاء اخو بيان كان يشتيش تسيري عندها بس حين ابسرتش تاعبه ماعد حاكيتش واتفاجأت ان انتي خرجتي قالوا خال صاحبتش مات
هزت رأسها بمعنى ايوة
بيمازحها: والبكاء هذا كله طلعتي حساسه يا بنت
ضحكت من بين دموعها: عادك دريت
قصي: ناهي يا لقنه "وقف" يلا شاخليش ترتاحي ومثل ماوصيتش اذا احتجتي شيء او حبيتي تكلميني عتلقيني في الغرفة
ابتسمت له غصب: تمام
خرج وقفل بعده،وهي رجعت لحالتها الاولى "إن الشيطان يغري المرء لكنه لايجبره💔"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 97 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مر الوقت خرجت جنبهم ومابينت لهم شيء غريب، وكان كل من سألها ليش تبكي تتعذر بصاحبتها الوهمية اللي مات خالها وبيصدقوا،وبعد ما حست ان الكل ماشك فيها قالت لهم انها نعست وبتروح تنام،طلعت غرفتها وقفلت على نفسها الباب وفتحت الشبابيك وبتهوي نفسها
جيهان: يا الله على ضيييق فيني يا الله كيف بين احس وانا جالسة معاهم وقد خنتهم وخنت ثقتهم فيني الله لا الحقك خيررر يا سام الله يشلك جعلك تذوق من نفس الكأس اللي خليتني اذوق منها كيف صدقته وخرجت ابسره كان يفضحني بالصور ولا يوقع بي هكذا لو دريوا اخوتش ذلحين والله ليقتلوني صدق بدون ما يسمعوا مني كلمه "بكت واستمرت تدعي عليه لوقت ماقاطعها صوت رسالة في تلفونها"
كانت متأكده انها من سام فتحتها بسرعة"اتمنى انك تكوني استمتعي اليوم،والصدق ماعد شاكون اضغط عليش كل ساعة بالخرجة،لبعد اسبوع واحاكيش،وخليني ادرى بس ان انتي فعلتي شيء يضرني او يبعدش عني والله لافضحش في كل بقعة،حبيبيش سام😉"
تنرفزت من رسالته ورجمت بالتلفون للارض،على دخله قصي
شافها استغرب ونزل للارض يجمع التلفون: مالش فعلتي هكذا؟
خافت: ها ضبح بي بيعلق واصل
قصي: طيب حاكيني وانا شاشتري لش واحد جديد مش هكذا تعذبيه"وضحك"
بتشوف حنيته عليها وتذكرت اللي حصل معاها اليوم وزعلت ارتجمت في حضنه وبدأت تبكي
قصي حاضن لها وبيلعب بشعرها: عندي احساس ان به شيء تحاكي؟
جيهان كانت تحبه ومتعلقه فيه وتوثق به لابعد حد بس كانت عارفه ان الموضوع هذا مافيه سفاط واكيد لو تحاكت بيقتلها بقت بدون رد وبتبكي وتلم كسرها بينها وبينها
قصي: ما اشتيش اضغط عليش يمكن الموضوع حاجة ما تقدريش تقوليها لي وقد حسيت من الصباح بس قلت شاجي اتطمن عليش واجابرش شوية
من بين دموعها: تحاكى مابه؟
قصي: الصباح جاء اخو بيان كان يشتيش تسيري عندها بس حين ابسرتش تاعبه ماعد حاكيتش واتفاجأت ان انتي خرجتي قالوا خال صاحبتش مات
هزت رأسها بمعنى ايوة
بيمازحها: والبكاء هذا كله طلعتي حساسه يا بنت
ضحكت من بين دموعها: عادك دريت
قصي: ناهي يا لقنه "وقف" يلا شاخليش ترتاحي ومثل ماوصيتش اذا احتجتي شيء او حبيتي تكلميني عتلقيني في الغرفة
ابتسمت له غصب: تمام
خرج وقفل بعده،وهي رجعت لحالتها الاولى "إن الشيطان يغري المرء لكنه لايجبره💔"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 98 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بوقت متأخر من الليل:
رقم غريب يتصل لها،خافت ترد ويكون سام وتسمعها علياء" لانها كان تنام معاها بنفس الغرفة"،سحبت التلفون بسرعة وتوجهت للحمام"عزكم الله"
ردت بخوف وتعب: الو
-
مافيش رد
جيهان بصوت هاديء: الووو
بتوتر: احمم جيهان
ماعرفت الصوت: ايوة جيهان من معي؟
مافيش رد
جيهان: هي من انت؟؟عتتحاكى والا شاقفل تصحي الناس من النوم عشان تجلس ساكت
قوى نفسه: أنا إياد اخو بيان صاحبتك
جيهان بإستغراب: إياد؟؟ ليش تتصل؟ به شيء؟ بيان فيها شيء
إياد بيهديها: لا لا مافيش شيء بس...
تنهدت: بس ايش؟
رد بإحراج: عفواً اعرف اني اتصلت بوقت غلط بس كنت حاب اطمن عليك
بسخرية: تطمن عليا؟؟؟ معك مجبر سوا؟؟
إياد: جيهان انا معجب فيك وكنت ناوي ا...
كانت موجوعه من قصة سام خرجت ضبحها فيه وقاطعته بالكلام: ناوي ايش؟؟؟ الله يشلك بتجي تقومني هذي السع عشان تقولي هذا المجبر اللي ما يأكلش عيش وبعدا يا محترم من اين اديت رقمي واحد فارغ جاء يفعل لي فيها اجنبي هانا "وقفلت"
انصدم من ردها وطريقة كلامها وزعل: الله يشلني انا ايش سويت وهو وفي حد يتصل هذا الوقت صددددق ايششش من غباء هذا فيني
اما جيهان نزلت دموعها لا ارادي بعد ما صيحت فوق إياد وقفت تشوف نفسها في المراية مسحت وجهها بالماء وبتفكر كيف تجرأ يتصلها هذا الوقت ويقولها هذاك الكلام ومن مرتين بس شافها فيها "بتكلم نفسها" شكل الولد مجنوووون رسمي الله يستر عليا بس من هذي الاشكال بالله انا ناقصة، خلصت تكلم نفسها ورجعت غرفتها
صباح اليوم التالي:
صحيت من النوم "شبه النوم اللي كان ممزوج بكوابيس" ومسكت تلفونها تشوف الساعة،شافت رسالتين في الواتس واحدة من سام وواحدة من الرقم اللي اتصلها امس،فتحت اللي من سام بسرعة وكان مرسل لها صورتها وهي خارجة معه وماسك يدها وهي باينه قوي في الصورة وكاتب لها" كانت احلى خرجة مع آحلى جيهان"وتحتها ضحكه طويلة،غمضت عيونها بقهر وكانت تحس باحساس غريب اول مرة يجي لها،احساس خيبة وإهانة على انكسار ممزوج بصدمه عميقة،عمرها ما كنت تتوقع ان نهاية حبها بتكون كذا،سبت داخل نفسها دعت الله انه يخارجها منه،وطنشته وماردت
بعدها توجهت لرسالة إياد كان مكتوب فيها "اسففف والله اسففف بس مدري ايش اللي خلاني اتصل فيكِ هذاك الوقت، كذا جاءني احساس انك متضايقة قلت اتطمن عليكِ،ومن فين جبت الرقم والله اني اخذته وما احد عارف لا تتهمي بيان انها اعطتني لانها مش عارفه بشيء واسسسسففف مرة ثانية"
ردت بتلقائية"حصل خير"وقفلت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 98 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بوقت متأخر من الليل:
رقم غريب يتصل لها،خافت ترد ويكون سام وتسمعها علياء" لانها كان تنام معاها بنفس الغرفة"،سحبت التلفون بسرعة وتوجهت للحمام"عزكم الله"
ردت بخوف وتعب: الو
-
مافيش رد
جيهان بصوت هاديء: الووو
بتوتر: احمم جيهان
ماعرفت الصوت: ايوة جيهان من معي؟
مافيش رد
جيهان: هي من انت؟؟عتتحاكى والا شاقفل تصحي الناس من النوم عشان تجلس ساكت
قوى نفسه: أنا إياد اخو بيان صاحبتك
جيهان بإستغراب: إياد؟؟ ليش تتصل؟ به شيء؟ بيان فيها شيء
إياد بيهديها: لا لا مافيش شيء بس...
تنهدت: بس ايش؟
رد بإحراج: عفواً اعرف اني اتصلت بوقت غلط بس كنت حاب اطمن عليك
بسخرية: تطمن عليا؟؟؟ معك مجبر سوا؟؟
إياد: جيهان انا معجب فيك وكنت ناوي ا...
كانت موجوعه من قصة سام خرجت ضبحها فيه وقاطعته بالكلام: ناوي ايش؟؟؟ الله يشلك بتجي تقومني هذي السع عشان تقولي هذا المجبر اللي ما يأكلش عيش وبعدا يا محترم من اين اديت رقمي واحد فارغ جاء يفعل لي فيها اجنبي هانا "وقفلت"
انصدم من ردها وطريقة كلامها وزعل: الله يشلني انا ايش سويت وهو وفي حد يتصل هذا الوقت صددددق ايششش من غباء هذا فيني
اما جيهان نزلت دموعها لا ارادي بعد ما صيحت فوق إياد وقفت تشوف نفسها في المراية مسحت وجهها بالماء وبتفكر كيف تجرأ يتصلها هذا الوقت ويقولها هذاك الكلام ومن مرتين بس شافها فيها "بتكلم نفسها" شكل الولد مجنوووون رسمي الله يستر عليا بس من هذي الاشكال بالله انا ناقصة، خلصت تكلم نفسها ورجعت غرفتها
صباح اليوم التالي:
صحيت من النوم "شبه النوم اللي كان ممزوج بكوابيس" ومسكت تلفونها تشوف الساعة،شافت رسالتين في الواتس واحدة من سام وواحدة من الرقم اللي اتصلها امس،فتحت اللي من سام بسرعة وكان مرسل لها صورتها وهي خارجة معه وماسك يدها وهي باينه قوي في الصورة وكاتب لها" كانت احلى خرجة مع آحلى جيهان"وتحتها ضحكه طويلة،غمضت عيونها بقهر وكانت تحس باحساس غريب اول مرة يجي لها،احساس خيبة وإهانة على انكسار ممزوج بصدمه عميقة،عمرها ما كنت تتوقع ان نهاية حبها بتكون كذا،سبت داخل نفسها دعت الله انه يخارجها منه،وطنشته وماردت
بعدها توجهت لرسالة إياد كان مكتوب فيها "اسففف والله اسففف بس مدري ايش اللي خلاني اتصل فيكِ هذاك الوقت، كذا جاءني احساس انك متضايقة قلت اتطمن عليكِ،ومن فين جبت الرقم والله اني اخذته وما احد عارف لا تتهمي بيان انها اعطتني لانها مش عارفه بشيء واسسسسففف مرة ثانية"
ردت بتلقائية"حصل خير"وقفلت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 99 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وقت الظهر"بيجهزين للغداء":
علياء: عنسير اليوم السوق تمام
جيهان:...
علياء: نسير نتكسى لعرس بيان تخيلي امس ابي يرسلوا لنا زلط حاكيتهم قبل اسبوع وهم رسلوا قالوا نتكسى بها الصدق سبحان الله كيف رجعوا ابي طيبين وحسهم عندنا
جيهان مابتسمع:...
علياء مستغربة من هدوئها: هي بنت بين اتحاكى من اول مالش مطننه" ماشافت منها اي رد سحبتها "بنتتتت مالش مابتردي؟؟
جيهان التفتت لعندها بسبب السحبه وكانت عيونها مليانة دموع
خافت عليها: يوووه مالش؟؟ليش بتبكي؟؟
مسحت دموعها بسرعة: مابش شيء مدري مادخل عيني
علياء بقلق: ماهو مدري مادخل عيني احنا والحركات القديمة هذي انتي من امس مش طبيعية به شيء تحاكي
من بين دموعها: تقدري تتمي هذا "فلتت السكين" شاسير امتد شوية رأسي يوجعني
رحمتها: طيب بس قولي لي مالش؟
جيهان بحده: عتتميه والا اتمه انا؟؟
تنهدت: ادي بس شاتمه انا سيري ارتاحي شوية
وقت الغداء:
نسيم لعلياء: اين اختش تجي تتغدى؟
علياء: تاعبة قالت لبعدا
قصي بإستغراب: مالها؟؟شكل فيها شيء ضروري نشلها عند الدكتور
وليد: دلع بنات رأسها يوجعها قلبتها قصة
قصي دعممه: شطلع ابسر مالها
علياء خافت يشوفها تبكي ويجلس يضغط عليها بالاسئلة: خليها انا شطلع عندها واشل لنا غداء ونتغدى جمعه
هز رأسه بمعنى تمام: واذا به شيء حاكيني تمام
علياء: تمام"خلصت تقرب لهم وراحت تجهز لها ولجيهان اكل وطلعت لعندها"
عند جيهان:
مغطية وجهها بالوسادة وتبكي،علياء دخلت وهي بهذاك الوضع زعلت عليها،قفلت الباب بعدها وطرحت الاكل
علياء: يلا اقربي نتغدى
جيهان: ماشتيش
علياء بحده: بغير دلع هيا
بصياح"سمعوها لتحت": قلتتتتت ماشتيش
وقفت علياء وسحبت الوسادة من فوقها: مالششش تحاكي؟
عدلت جيهان جلستها ودموعها بتنزل بحرقه: ما اقدرششش اتحاكى والله ما اقدر قواااا خلي لي حالي شجننن والله قد انا شجننن امانه خلي لي حالي"وقرحت بكاء"
الكل بيسمع من نازل وخايفين عليها
نسيم بخوف: يوووه مدري مابتفعل ببنتي شطلع ابسر
أسماء مسكتها: ماعتفعل بها هي اختها خليهن يسدين مايسبرش نتدخل يمكن حاجه خاصه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 99 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وقت الظهر"بيجهزين للغداء":
علياء: عنسير اليوم السوق تمام
جيهان:...
علياء: نسير نتكسى لعرس بيان تخيلي امس ابي يرسلوا لنا زلط حاكيتهم قبل اسبوع وهم رسلوا قالوا نتكسى بها الصدق سبحان الله كيف رجعوا ابي طيبين وحسهم عندنا
جيهان مابتسمع:...
علياء مستغربة من هدوئها: هي بنت بين اتحاكى من اول مالش مطننه" ماشافت منها اي رد سحبتها "بنتتتت مالش مابتردي؟؟
جيهان التفتت لعندها بسبب السحبه وكانت عيونها مليانة دموع
خافت عليها: يوووه مالش؟؟ليش بتبكي؟؟
مسحت دموعها بسرعة: مابش شيء مدري مادخل عيني
علياء بقلق: ماهو مدري مادخل عيني احنا والحركات القديمة هذي انتي من امس مش طبيعية به شيء تحاكي
من بين دموعها: تقدري تتمي هذا "فلتت السكين" شاسير امتد شوية رأسي يوجعني
رحمتها: طيب بس قولي لي مالش؟
جيهان بحده: عتتميه والا اتمه انا؟؟
تنهدت: ادي بس شاتمه انا سيري ارتاحي شوية
وقت الغداء:
نسيم لعلياء: اين اختش تجي تتغدى؟
علياء: تاعبة قالت لبعدا
قصي بإستغراب: مالها؟؟شكل فيها شيء ضروري نشلها عند الدكتور
وليد: دلع بنات رأسها يوجعها قلبتها قصة
قصي دعممه: شطلع ابسر مالها
علياء خافت يشوفها تبكي ويجلس يضغط عليها بالاسئلة: خليها انا شطلع عندها واشل لنا غداء ونتغدى جمعه
هز رأسه بمعنى تمام: واذا به شيء حاكيني تمام
علياء: تمام"خلصت تقرب لهم وراحت تجهز لها ولجيهان اكل وطلعت لعندها"
عند جيهان:
مغطية وجهها بالوسادة وتبكي،علياء دخلت وهي بهذاك الوضع زعلت عليها،قفلت الباب بعدها وطرحت الاكل
علياء: يلا اقربي نتغدى
جيهان: ماشتيش
علياء بحده: بغير دلع هيا
بصياح"سمعوها لتحت": قلتتتتت ماشتيش
وقفت علياء وسحبت الوسادة من فوقها: مالششش تحاكي؟
عدلت جيهان جلستها ودموعها بتنزل بحرقه: ما اقدرششش اتحاكى والله ما اقدر قواااا خلي لي حالي شجننن والله قد انا شجننن امانه خلي لي حالي"وقرحت بكاء"
الكل بيسمع من نازل وخايفين عليها
نسيم بخوف: يوووه مدري مابتفعل ببنتي شطلع ابسر
أسماء مسكتها: ماعتفعل بها هي اختها خليهن يسدين مايسبرش نتدخل يمكن حاجه خاصه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 100 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أسماء مسكتها: ماعتفعل بها هي اختها خليهن يسدين مايسبرش نتدخل يمكن حاجه خاصه
سحبت نسيم يدها وبصياح: خليني اطلع ابسر بنتي مالها قلك حاجه خاصه"وطلعت"
فتحت الغرفة وكانت علياء جالسة في الارض وبتشوف لعند جيهان بإستغراب،اما جيهان غارقة ببكاها وقد شكلها هالكه من كثر البكاء
جيهان لامها: كملت ذلحينه ماتشتوا يا اماه
نسيم رحمتها: مالش يا بنتي؟
بضبح: ولا فيني شيء اسكه خلوا لي حالي ما احد يقدر يمرض سكته
نسيم: كان كلي لش شيء امس ماتعشيتيش والصبح ما اصتبحتيش وذلحينه مش راضيه تتغدي عتموتي
جيهان: امووووت اسكهه من الهدار هذا اسكه قواااا قد بين اترجاكم
علياء لفلفت الاكل وهمست لنسيم: جي نخلي لها حالها مدري مالها مش طبيعيه تهدأ ونرجع نبسر مابه؟
تنهدت نسيم بقهر: طيب يلا"وخرجين من الغرفة"
وقت العصر:
دخلت علياء الغرفة بهدوء تشل لعيالها ثياب،وتطمن على جيهان،شافتها نائمة ماسخيت تصحيها،سحبت من الدولاب الثياب وخرجت بهدوء
جيهان كانت شبه صاحية وبتتذكر اللي حصل لها مع سام ودموعها تنزل لا ارادي،قاطع تفكيرها صوت التلفون،شافته إياد كنسلت الاتصال،وصلتها رسالة بعدها بدقائق"ردي عليا انا بيان اتصلك من رقم اخي"
تأففت وردت بعدها وبتحاول ماتبين: ها بيان
بيان: ايوة كيف انتي؟
جيهان: تمام ماتشتي؟
مستغربة من اسلوبها: مالك؟
جيهان ببرود: ولا شيء ماتشتي؟؟
بيان: اشتي اشوفك تعالي عندي
جيهان: مش فاضية اليوم
بيان بزعل: اوووه خلاص يلا وقت ثاني
جيهان: ان شاء الله
بيان بتردد: بنت فيكِ شيء؟
جيهان بخوف: لا ليش تسألي؟
بيان: صوتك متغير
تطمنت: تعبانه شوية
بيان: سلامتك واسفه لاني ما اقدر اوقف معك بهذا الوقت بس عارفة ظروفي
جيهان: معذورة مع السلامة"وقفلت"
بيان استغربت من اسلوبها وليش قفلت بهذي الطريقة مدت التلفون لإياد: شكل البنت زعلانه مني عشان حركتك حق امس
بيتأسف منها: والله ماكان قصدي شيء بس هي فهمت غلط
بيان بضبح: طبيعي تفهم غلط بالله ايش ذا تتصل لها تقول انا معجب غبي انتت؟؟؟
إياد ببراءة: قد اعتذرت منها
بيان: والله سدوا ماليش دخل انا يلا اتخارج من العرس ذا "وخرجت من عنده"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 100 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أسماء مسكتها: ماعتفعل بها هي اختها خليهن يسدين مايسبرش نتدخل يمكن حاجه خاصه
سحبت نسيم يدها وبصياح: خليني اطلع ابسر بنتي مالها قلك حاجه خاصه"وطلعت"
فتحت الغرفة وكانت علياء جالسة في الارض وبتشوف لعند جيهان بإستغراب،اما جيهان غارقة ببكاها وقد شكلها هالكه من كثر البكاء
جيهان لامها: كملت ذلحينه ماتشتوا يا اماه
نسيم رحمتها: مالش يا بنتي؟
بضبح: ولا فيني شيء اسكه خلوا لي حالي ما احد يقدر يمرض سكته
نسيم: كان كلي لش شيء امس ماتعشيتيش والصبح ما اصتبحتيش وذلحينه مش راضيه تتغدي عتموتي
جيهان: امووووت اسكهه من الهدار هذا اسكه قواااا قد بين اترجاكم
علياء لفلفت الاكل وهمست لنسيم: جي نخلي لها حالها مدري مالها مش طبيعيه تهدأ ونرجع نبسر مابه؟
تنهدت نسيم بقهر: طيب يلا"وخرجين من الغرفة"
وقت العصر:
دخلت علياء الغرفة بهدوء تشل لعيالها ثياب،وتطمن على جيهان،شافتها نائمة ماسخيت تصحيها،سحبت من الدولاب الثياب وخرجت بهدوء
جيهان كانت شبه صاحية وبتتذكر اللي حصل لها مع سام ودموعها تنزل لا ارادي،قاطع تفكيرها صوت التلفون،شافته إياد كنسلت الاتصال،وصلتها رسالة بعدها بدقائق"ردي عليا انا بيان اتصلك من رقم اخي"
تأففت وردت بعدها وبتحاول ماتبين: ها بيان
بيان: ايوة كيف انتي؟
جيهان: تمام ماتشتي؟
مستغربة من اسلوبها: مالك؟
جيهان ببرود: ولا شيء ماتشتي؟؟
بيان: اشتي اشوفك تعالي عندي
جيهان: مش فاضية اليوم
بيان بزعل: اوووه خلاص يلا وقت ثاني
جيهان: ان شاء الله
بيان بتردد: بنت فيكِ شيء؟
جيهان بخوف: لا ليش تسألي؟
بيان: صوتك متغير
تطمنت: تعبانه شوية
بيان: سلامتك واسفه لاني ما اقدر اوقف معك بهذا الوقت بس عارفة ظروفي
جيهان: معذورة مع السلامة"وقفلت"
بيان استغربت من اسلوبها وليش قفلت بهذي الطريقة مدت التلفون لإياد: شكل البنت زعلانه مني عشان حركتك حق امس
بيتأسف منها: والله ماكان قصدي شيء بس هي فهمت غلط
بيان بضبح: طبيعي تفهم غلط بالله ايش ذا تتصل لها تقول انا معجب غبي انتت؟؟؟
إياد ببراءة: قد اعتذرت منها
بيان: والله سدوا ماليش دخل انا يلا اتخارج من العرس ذا "وخرجت من عنده"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like