روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 61 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يئست منه وسحبت نفسها لغرفتها ودخلت تبكي
تلفونها اللي كان بيده رن،التفت للتلفون وشافه مسجل قصي جنن ورد بصوت كبير:الو
قصي كان جالس مع جيهان اول ماسمع صوت ابوها خاف عليها مد بالتلفون لجيهان تجاوب
جيهان بهمس:ماهو؟
قصي:جاوبي شكله ابوها ماشتيش لها مشاكل
اخذت التلفون
غسان: قلللت الو
جيهان بخوف:اهلاً عم غسان ايني بيان؟
غسان هدأ شوية اول ما سمعها بنت:من انتي؟
جيهان:انا جيهان القاضي عرفتوني صح
غسان: ايوة ايوة عرفتك بيان مشغولة مابتقدر ترد عليك
جيهان بقلق: هااا خلاص كنت شاحاكيها من الاختبار حق غدوة
غسان بيغالط: من رقم من تتصلي ماطلع مسجل عندها؟
جيهان: من رقم اخي تم رصيدي قلت احاكيها من تلفونه
غسان: ها خير ان شاء الله
جيهان بسرعه: مع السلامة "وقفلت"
قصي لها: ليش هو جاوب وليش بيصيح؟
جيهان بخوف: شكله دري على الصور قال بيان مشغولة ماعتقدر ترد عليش
قصي قلق عليها: يا الله ماهو هذا يارب خارجها بس
مكان ثاني:
بيتصل هو بيضحك: سويت اللي قلت لي عليه والله بردت قلبي فيها هذي اللي طول عمرها مكبره رأسها عليا
وليد حس براحه: انا قلت تبدأ تهددهم من ذلحينه عشان بعدا لوما قدهي حلالك ويقع لها خبر ثاني ماتسيرش تتشكوى لهم
عمار: عييين العقل اللي تقوله فينك من زمان يا اخي تخطط معي
ضحك:شلوك اهم شيء يا عمار لا يخرج اللي بيننا عترجع المشكلة عليا بعدا
عمار:الله المستعان والله ما بكلم احد وخليهم يموتوا قهر
وليد:هه الله يحفظك
عمار:الا اسمعني ما قلت لي ايش وراء الاهتمام هذا بتفاصيل بيان شكلك ب...
قاطعه:لا لا غير مثل ما قلت لك اخي كان ناوي يخطبها فطبيعي ادور بعدها هذا اخي بالاخير
عمار:مش هين والله ينفع تشتغل مخابرات
ضحك:وانت والكل فريق عمل متكامل
عند بيان
جلست تبكي وتفكر:معقولة ابي مش واثق فيني لهذي الدرجة ولا حتى رضي يسمع كلمة مني،لا وزيد عمار التافه هذا مدري ايش جالس يلفق ويألف ويدخل قصي بالخط والله وليد له يد بالموضوع هذا وباين من الصورة اللي اخذها لنا واحنا بالكافيه "وبكت" بس اللي قاهرني ابي مارضي حتى يسمع مني كلمة
""تقريباً موقف غسان ردة فعل طبيعي لما حصل ويمكن يسويه اي اب كان بمكانه، وهذي مشكلة الاباء في الوقت الحالي انهم ما يعطوا فرصة للابناء يبرروا او ما يصدقوهم إن برروا وهذي المشكلة تهز ثقة كثير من الابناء بتربية اهاليهم لهم،فحلو لو في تناقش قبل ردود الفعل القوية وخاصة بالفترة العمرية ما بين 12-22سنة وإن كانوا الابناء على خطأ،ضروري الاب يظهر للابن مدى ثقته بتربيته وثقته بابنه كمان عشان ماتضعف شخصيته مع مرور الايام""
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 61 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يئست منه وسحبت نفسها لغرفتها ودخلت تبكي
تلفونها اللي كان بيده رن،التفت للتلفون وشافه مسجل قصي جنن ورد بصوت كبير:الو
قصي كان جالس مع جيهان اول ماسمع صوت ابوها خاف عليها مد بالتلفون لجيهان تجاوب
جيهان بهمس:ماهو؟
قصي:جاوبي شكله ابوها ماشتيش لها مشاكل
اخذت التلفون
غسان: قلللت الو
جيهان بخوف:اهلاً عم غسان ايني بيان؟
غسان هدأ شوية اول ما سمعها بنت:من انتي؟
جيهان:انا جيهان القاضي عرفتوني صح
غسان: ايوة ايوة عرفتك بيان مشغولة مابتقدر ترد عليك
جيهان بقلق: هااا خلاص كنت شاحاكيها من الاختبار حق غدوة
غسان بيغالط: من رقم من تتصلي ماطلع مسجل عندها؟
جيهان: من رقم اخي تم رصيدي قلت احاكيها من تلفونه
غسان: ها خير ان شاء الله
جيهان بسرعه: مع السلامة "وقفلت"
قصي لها: ليش هو جاوب وليش بيصيح؟
جيهان بخوف: شكله دري على الصور قال بيان مشغولة ماعتقدر ترد عليش
قصي قلق عليها: يا الله ماهو هذا يارب خارجها بس
مكان ثاني:
بيتصل هو بيضحك: سويت اللي قلت لي عليه والله بردت قلبي فيها هذي اللي طول عمرها مكبره رأسها عليا
وليد حس براحه: انا قلت تبدأ تهددهم من ذلحينه عشان بعدا لوما قدهي حلالك ويقع لها خبر ثاني ماتسيرش تتشكوى لهم
عمار: عييين العقل اللي تقوله فينك من زمان يا اخي تخطط معي
ضحك:شلوك اهم شيء يا عمار لا يخرج اللي بيننا عترجع المشكلة عليا بعدا
عمار:الله المستعان والله ما بكلم احد وخليهم يموتوا قهر
وليد:هه الله يحفظك
عمار:الا اسمعني ما قلت لي ايش وراء الاهتمام هذا بتفاصيل بيان شكلك ب...
قاطعه:لا لا غير مثل ما قلت لك اخي كان ناوي يخطبها فطبيعي ادور بعدها هذا اخي بالاخير
عمار:مش هين والله ينفع تشتغل مخابرات
ضحك:وانت والكل فريق عمل متكامل
عند بيان
جلست تبكي وتفكر:معقولة ابي مش واثق فيني لهذي الدرجة ولا حتى رضي يسمع كلمة مني،لا وزيد عمار التافه هذا مدري ايش جالس يلفق ويألف ويدخل قصي بالخط والله وليد له يد بالموضوع هذا وباين من الصورة اللي اخذها لنا واحنا بالكافيه "وبكت" بس اللي قاهرني ابي مارضي حتى يسمع مني كلمة
""تقريباً موقف غسان ردة فعل طبيعي لما حصل ويمكن يسويه اي اب كان بمكانه، وهذي مشكلة الاباء في الوقت الحالي انهم ما يعطوا فرصة للابناء يبرروا او ما يصدقوهم إن برروا وهذي المشكلة تهز ثقة كثير من الابناء بتربية اهاليهم لهم،فحلو لو في تناقش قبل ردود الفعل القوية وخاصة بالفترة العمرية ما بين 12-22سنة وإن كانوا الابناء على خطأ،ضروري الاب يظهر للابن مدى ثقته بتربيته وثقته بابنه كمان عشان ماتضعف شخصيته مع مرور الايام""
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4🔥1
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 62 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني:
بيت علياء،جالسة وبتنظف زي كل يوم،خرجت بشرى من غرفتها وقررت تساعدها بعد ما شافت ظلم صادق لها
بشرى: ما افعل معش اعاونش؟
علياء ابتسمت لمبادرتها: مابش شيء سيري بس عاد انتي حريوه
بشرى: حريوه مع الجن "وضحكت" غبني عليش تحملتيه 10سنين
علياء: ابو عيالي غصب عني اتحمله
بشرى: ومنش صدق بعد ما طلقش رجعتي؟
علياء اقتهرت: حكم القوي على الضعيف
حست ان في شيء مش حابه علياء تتكلم فيه طنشت: المهم ما علينا قد احنا هولاك المدبرات معه
ضحكت من كلامها: الله يعيننا
وقفت وسحبت من علياء اللي في يداها: امانه اديه شاعاونش قد قلت امانه
ابتسمت للطافتها: خلاص تمي ذيه وانا شاسير اجهز للغداء قبل ما يقوم يدوينا
بيت صالح:
قصي حاسس بتوتر بيروح ويجي في الصاله نسيم لاحظت عليه
بسخرية: ما معك سايري جايي او به حاجه
قصي بضبح: رضي عليش لاتطرحي رأسش في رأسي مش انا ناقص
نسيم بنبرة حقد: استغفر الله بس من واحد ماعدبش احترام للكبير
قصي طنشها وجلس
نسيم: عاد اخوتك الثانيين بيحترموني شوية ما انت ولا بس هو كله عمل الحية امك بتعلمك عليا
قصي ضرب المجلس بقوة: يا الله يا تشلني يا تشلها ادت لي المرض "التفت لعندها ببهرره" معش ابنش تحت راقد سيري ادوشيه بدل ما تجلسي عندي هنا كسرتي رأسي
نسيم بصياح: ناهي لك ناهي يا سعم ان البيت بيتك بتتأمر علينا "حنقت ومشت"
قصي مسك رأسه بوجع ونزله للارض
جيهان مع الصياح طلعت تشوف ايش حصل لاقت امها في الدرج: خير يا اماه مابه؟
نسيم: خلي اخوش المحترم يقولش "طنشتها ونزلت"
توجهت جيهان على طول لعند قصي: خير مابه؟ليش اصواتكم لنازل
قصي تنهد: امش تيه بتدور لها مجبر من صباح الصبح
جيهان فاهمه وضعه وقلقه: ماعليك منها كون دعممها كله عندها ولا الدعممه تفطر قلبها
قصي: وانتي ليش هانا ماسرتيش المعهد؟
جيهان: مابش اليوم معي
قصي: ماعد دريتيش ماوقع معاها والله ما ذقت النوم جالس افكر فيها
جيهان: والله ما ادي لك علم بشيء
قاطع كلامهم صوت أسماء بتداعي من تحت
ايش تتوقعوا تشتي أسماء؟؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 62 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني:
بيت علياء،جالسة وبتنظف زي كل يوم،خرجت بشرى من غرفتها وقررت تساعدها بعد ما شافت ظلم صادق لها
بشرى: ما افعل معش اعاونش؟
علياء ابتسمت لمبادرتها: مابش شيء سيري بس عاد انتي حريوه
بشرى: حريوه مع الجن "وضحكت" غبني عليش تحملتيه 10سنين
علياء: ابو عيالي غصب عني اتحمله
بشرى: ومنش صدق بعد ما طلقش رجعتي؟
علياء اقتهرت: حكم القوي على الضعيف
حست ان في شيء مش حابه علياء تتكلم فيه طنشت: المهم ما علينا قد احنا هولاك المدبرات معه
ضحكت من كلامها: الله يعيننا
وقفت وسحبت من علياء اللي في يداها: امانه اديه شاعاونش قد قلت امانه
ابتسمت للطافتها: خلاص تمي ذيه وانا شاسير اجهز للغداء قبل ما يقوم يدوينا
بيت صالح:
قصي حاسس بتوتر بيروح ويجي في الصاله نسيم لاحظت عليه
بسخرية: ما معك سايري جايي او به حاجه
قصي بضبح: رضي عليش لاتطرحي رأسش في رأسي مش انا ناقص
نسيم بنبرة حقد: استغفر الله بس من واحد ماعدبش احترام للكبير
قصي طنشها وجلس
نسيم: عاد اخوتك الثانيين بيحترموني شوية ما انت ولا بس هو كله عمل الحية امك بتعلمك عليا
قصي ضرب المجلس بقوة: يا الله يا تشلني يا تشلها ادت لي المرض "التفت لعندها ببهرره" معش ابنش تحت راقد سيري ادوشيه بدل ما تجلسي عندي هنا كسرتي رأسي
نسيم بصياح: ناهي لك ناهي يا سعم ان البيت بيتك بتتأمر علينا "حنقت ومشت"
قصي مسك رأسه بوجع ونزله للارض
جيهان مع الصياح طلعت تشوف ايش حصل لاقت امها في الدرج: خير يا اماه مابه؟
نسيم: خلي اخوش المحترم يقولش "طنشتها ونزلت"
توجهت جيهان على طول لعند قصي: خير مابه؟ليش اصواتكم لنازل
قصي تنهد: امش تيه بتدور لها مجبر من صباح الصبح
جيهان فاهمه وضعه وقلقه: ماعليك منها كون دعممها كله عندها ولا الدعممه تفطر قلبها
قصي: وانتي ليش هانا ماسرتيش المعهد؟
جيهان: مابش اليوم معي
قصي: ماعد دريتيش ماوقع معاها والله ما ذقت النوم جالس افكر فيها
جيهان: والله ما ادي لك علم بشيء
قاطع كلامهم صوت أسماء بتداعي من تحت
ايش تتوقعوا تشتي أسماء؟؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 63 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جيهان: والله ما ادي لك علم بشيء
قاطع كلامهم صوت أسماء بتداعي من تحت
قصي: امي بيداعوا
جيهان: شانزل ابسر ما يشتوا "ونزلت بسرعة"
قصي: طيب "ورجع يمشي في الصالة جاء له فضول يسمع امه وجيهان ايش يتكلموا"
جيهان من نازل وبصوت كله قهر تكلم خالتها: صدق اليوم مسرع؟
أسماء: مدري جاء اخوها الصغير قبل شوية بيقول نجي عندهم اليوم خطوبتها بس قوا لا تتحاكي عند قصي هذي الايام بين احسه غاثي عليها قوي
جيهان في نفسها: ياسعم ماعيدراش "ابتسمت لخالتها" حاضر انا شطلع هو طالع كان بيجابرني
أسماء: تمام يلا وانا شاسير عندهم ابسر لو يشتوا مساعده شاساعدهم
هزت جيهان رأسها بمعنى تمام وطلعت
عند وليد:
دخلت غرفته وجالسه تتفرج مكان قصي كيف هو مرتب ومكان ابنها كيف هو وسخ تنرفزت وفي داخلها: كله عمل جيهان ماتسترش ترفع بعد اخوتها
وليد كان صاحي بس مدد بقعته سمعها في الغرفة قام
وليد: صباح الخير يا احلى ام في الدنيا
نسيم: صباح الجن
وليد ضحك: مالكم يا اماه عليا هكذا
نسيم: ليش ما تحاكي اختك ترفع لك بقعتك ابسر كيف هي؟
وليد: المفروض تجي من نفسها او عادهي تشتي قول
نسيم بضبح: حسابها عندي لبعدا
وليد: مالكم ضابحين؟او غثتكم خالتي أسماء
نسيم: ماشششي هذي المره ابنها الجني ذيك
فهم على طول انه قصي: ماقد فعل؟
نسيم: مش انا داريه مافيه بيتقارح من صباح الصبح
وليد ضحك: سهل سهل معذور
نسيم بإستغراب: وليش؟
وليد بحماس: ليش ما قد حاكيتكم منه؟
نسيم: مع تحاكى ماقد به؟
وليد: زاعل على بيان بنت عمي غسان خطوبتها اليوم كان يشتيها
نسيم بفرح: صدددق؟؟!! عيسسس "وغيرت نبرتها لإستغراب" وانت مادراك ان خطوبتها اليوم؟
وليد بارتباك: ها قالت لي جيهان
نسيم بضبح: جيهان تيه قد بتتعلم منهم وتخبي عليا والله ما تروح لها
وليد بيغالط: المهم دريتوا ليش بيتقارح
نسيم: تصدق حتى انا كنت افكر اخطبها لك لكن سهل عنبسر لك غيرها
وليد: يخخخ ما شتيهاش ولا اتشرف فيها
نسيم: ليش؟
وليد فرح ان امه بتسمع بدأ يحكي لها اللي حصل "كذب" وبيألف عليها كلام لانه عارف ان امه عتنشر الخبر في كل مكان
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 63 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جيهان: والله ما ادي لك علم بشيء
قاطع كلامهم صوت أسماء بتداعي من تحت
قصي: امي بيداعوا
جيهان: شانزل ابسر ما يشتوا "ونزلت بسرعة"
قصي: طيب "ورجع يمشي في الصالة جاء له فضول يسمع امه وجيهان ايش يتكلموا"
جيهان من نازل وبصوت كله قهر تكلم خالتها: صدق اليوم مسرع؟
أسماء: مدري جاء اخوها الصغير قبل شوية بيقول نجي عندهم اليوم خطوبتها بس قوا لا تتحاكي عند قصي هذي الايام بين احسه غاثي عليها قوي
جيهان في نفسها: ياسعم ماعيدراش "ابتسمت لخالتها" حاضر انا شطلع هو طالع كان بيجابرني
أسماء: تمام يلا وانا شاسير عندهم ابسر لو يشتوا مساعده شاساعدهم
هزت جيهان رأسها بمعنى تمام وطلعت
عند وليد:
دخلت غرفته وجالسه تتفرج مكان قصي كيف هو مرتب ومكان ابنها كيف هو وسخ تنرفزت وفي داخلها: كله عمل جيهان ماتسترش ترفع بعد اخوتها
وليد كان صاحي بس مدد بقعته سمعها في الغرفة قام
وليد: صباح الخير يا احلى ام في الدنيا
نسيم: صباح الجن
وليد ضحك: مالكم يا اماه عليا هكذا
نسيم: ليش ما تحاكي اختك ترفع لك بقعتك ابسر كيف هي؟
وليد: المفروض تجي من نفسها او عادهي تشتي قول
نسيم بضبح: حسابها عندي لبعدا
وليد: مالكم ضابحين؟او غثتكم خالتي أسماء
نسيم: ماشششي هذي المره ابنها الجني ذيك
فهم على طول انه قصي: ماقد فعل؟
نسيم: مش انا داريه مافيه بيتقارح من صباح الصبح
وليد ضحك: سهل سهل معذور
نسيم بإستغراب: وليش؟
وليد بحماس: ليش ما قد حاكيتكم منه؟
نسيم: مع تحاكى ماقد به؟
وليد: زاعل على بيان بنت عمي غسان خطوبتها اليوم كان يشتيها
نسيم بفرح: صدددق؟؟!! عيسسس "وغيرت نبرتها لإستغراب" وانت مادراك ان خطوبتها اليوم؟
وليد بارتباك: ها قالت لي جيهان
نسيم بضبح: جيهان تيه قد بتتعلم منهم وتخبي عليا والله ما تروح لها
وليد بيغالط: المهم دريتوا ليش بيتقارح
نسيم: تصدق حتى انا كنت افكر اخطبها لك لكن سهل عنبسر لك غيرها
وليد: يخخخ ما شتيهاش ولا اتشرف فيها
نسيم: ليش؟
وليد فرح ان امه بتسمع بدأ يحكي لها اللي حصل "كذب" وبيألف عليها كلام لانه عارف ان امه عتنشر الخبر في كل مكان
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 64 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت غسان:
وصلت أسماء عشان تساعدهم
خولة بفرح: جابك الله
أسماء: قد حسيت ان انتوا تشتوا معاونه قلت اجي
خولة: تسلمي الله يحفظك
أسماء: اين جت بيان شاسلم عليها وابارك لها
بيان كانت في غرفتها بتبكي
خولة بارتباك: خرجت عند الكوافير
أسماء: ها يلا سهل اسلم عليها بعدا في العصر
بنفس البيت بس بمكان ثاني
أسامة"اخو بيان الصغير": بابا لا تدخلش في احد داخل
غسان: من؟
أسامة: ام عاطف القاضي
غسان: ها "لقاها فرصة" داعيها لي بكلمها
أسامة: بس عيب ما يصلحش
غسان: بكلمها هنا من وراء الباب بسرعة الموضوع مهم
أسامة: طيب"وراح يكلم أسماء"
أسماء لخولة بإستغراب: مابه؟
خولة فهمت بس بتغالط: مدري
أسماء: جي معي طيب ابسر مابه"وراحوا"
من وراء الباب: خير يا حاج غسان قالوا تشتوني
غسان بحده: ايوة كنت بكلمك من ابنك قصي
أسماء فرحت كانت تحسب انه بيمدحه عشان وقفته معاهم: خير؟
غسان: اشتيكِ تقولي له ماتوقعنا منه يكون كذا طول عمرنا نعرفه ابن اصول ايش حصل له
أسماء انصدمت: خير مافعل؟
غسان: لعب على بنتي ومشى ما كنت اتوقعه يطلع كذا عموماً انا قد تصرفت مع بنتي باقي ابنكم عليكم
أسماء ما كانتش فاهمه الموضوع بسبب اسلوب غسان الهاديء،قفلت الموضوع وخلصت عملها مع خولة بدون ما تسأل حتى خوفاً من الاحراج...
وقت الظهر:
روحت أسماء وهي تاعبة وما حبت تفتح الموضوع لقصي قدام الكل،حبت تسمع منه بالاول،داعتها جيهان تتغدى وجلسوا كلهم على سفرة الغداء
نسيم تدور تحرش: اليوم خطوبة بيان قالوا! صدق؟
أسماء: ايوة كنت عندهم اعاونهم
نسيم بإستفزاز: على من تقولوا؟كنت اتوقع قصي يخطبها
قصي ماسك اعصابه مايشتي يصيح،ووليد كاتم ضحكته من الموقف،اما البقية مطنشيين
أسماء: سهل عنبسرله بدالها ماعيتمنش البنات
نسيم بحناك وعيونها لقصي: انا قصدي بعد قصة الحب اللي عاشوها والخرجات والصور
الكل التفت لعند قصي مستغربين
أسماء ساكته ماعرفت ايش ترد
قصي بضبح: من اين بتمشعي هذا المجبر؟
نسيم: كيف من اين؟ قد الناس كلهم داريين
قصي: يا الله رضاك انتي من الصبح بتدوري هدار "وقف يشتي يمشي" خليتيني اشبع
عاطف بيأشر له يهدأ ويطنش: اجلس مابش شيء
قصي بضبح: ما شهدأش كل ساع وهي بتناقر وذلحينه جايه تألف قصه عليا انا والبنت
أسماء ببرود وبزعل من بعد الكلام اللي سمعته من غسان: الا كلامها صدق
الكل سكت ومنتظر لأسماء تكمل كلامها،وقصي وقف مكانه وتصنم من رد امه
قصي: ماقصدكم؟
أسماء بقهر: هكذا يفعلوا مع بنات الناس هكذا انا ربيتك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 64 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت غسان:
وصلت أسماء عشان تساعدهم
خولة بفرح: جابك الله
أسماء: قد حسيت ان انتوا تشتوا معاونه قلت اجي
خولة: تسلمي الله يحفظك
أسماء: اين جت بيان شاسلم عليها وابارك لها
بيان كانت في غرفتها بتبكي
خولة بارتباك: خرجت عند الكوافير
أسماء: ها يلا سهل اسلم عليها بعدا في العصر
بنفس البيت بس بمكان ثاني
أسامة"اخو بيان الصغير": بابا لا تدخلش في احد داخل
غسان: من؟
أسامة: ام عاطف القاضي
غسان: ها "لقاها فرصة" داعيها لي بكلمها
أسامة: بس عيب ما يصلحش
غسان: بكلمها هنا من وراء الباب بسرعة الموضوع مهم
أسامة: طيب"وراح يكلم أسماء"
أسماء لخولة بإستغراب: مابه؟
خولة فهمت بس بتغالط: مدري
أسماء: جي معي طيب ابسر مابه"وراحوا"
من وراء الباب: خير يا حاج غسان قالوا تشتوني
غسان بحده: ايوة كنت بكلمك من ابنك قصي
أسماء فرحت كانت تحسب انه بيمدحه عشان وقفته معاهم: خير؟
غسان: اشتيكِ تقولي له ماتوقعنا منه يكون كذا طول عمرنا نعرفه ابن اصول ايش حصل له
أسماء انصدمت: خير مافعل؟
غسان: لعب على بنتي ومشى ما كنت اتوقعه يطلع كذا عموماً انا قد تصرفت مع بنتي باقي ابنكم عليكم
أسماء ما كانتش فاهمه الموضوع بسبب اسلوب غسان الهاديء،قفلت الموضوع وخلصت عملها مع خولة بدون ما تسأل حتى خوفاً من الاحراج...
وقت الظهر:
روحت أسماء وهي تاعبة وما حبت تفتح الموضوع لقصي قدام الكل،حبت تسمع منه بالاول،داعتها جيهان تتغدى وجلسوا كلهم على سفرة الغداء
نسيم تدور تحرش: اليوم خطوبة بيان قالوا! صدق؟
أسماء: ايوة كنت عندهم اعاونهم
نسيم بإستفزاز: على من تقولوا؟كنت اتوقع قصي يخطبها
قصي ماسك اعصابه مايشتي يصيح،ووليد كاتم ضحكته من الموقف،اما البقية مطنشيين
أسماء: سهل عنبسرله بدالها ماعيتمنش البنات
نسيم بحناك وعيونها لقصي: انا قصدي بعد قصة الحب اللي عاشوها والخرجات والصور
الكل التفت لعند قصي مستغربين
أسماء ساكته ماعرفت ايش ترد
قصي بضبح: من اين بتمشعي هذا المجبر؟
نسيم: كيف من اين؟ قد الناس كلهم داريين
قصي: يا الله رضاك انتي من الصبح بتدوري هدار "وقف يشتي يمشي" خليتيني اشبع
عاطف بيأشر له يهدأ ويطنش: اجلس مابش شيء
قصي بضبح: ما شهدأش كل ساع وهي بتناقر وذلحينه جايه تألف قصه عليا انا والبنت
أسماء ببرود وبزعل من بعد الكلام اللي سمعته من غسان: الا كلامها صدق
الكل سكت ومنتظر لأسماء تكمل كلامها،وقصي وقف مكانه وتصنم من رد امه
قصي: ماقصدكم؟
أسماء بقهر: هكذا يفعلوا مع بنات الناس هكذا انا ربيتك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤1👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 65 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أسماء بقهر: هكذا يفعلوا مع بنات الناس هكذا انا ربيتك
قصي التفت لها بإستغراب: مافعلت؟مالكم يا اماه؟
نسيم بتحشر نفسها: يا سعم ما احد دري ان كان بينكم شيء وترسلك صورها وقد صورها مع خلق الله كلهم ماذلحينه
أسماء: هذا وانا كنت واثقة فيك وازنط بك قدام النسوان ان مابش احد مثلك تفعل هكذا
قصي متصنم مكانه ومش عارف يرد
عاطف: اماه مالكم صلوا على النبي نفهم منه بالاول
جيهان: مش هكذا كلكم عليه وبعدا انتوا داريين ان مابش مثل قصي والله وكان بيخاف عليها مثل ما بيخاف عليا والكل ملاحظ هذا الشيء وان كان به بينهم حاجه ماعتوصلش لهذي الدرجة
أسماء بصياح: قد ابوها حاكاني بنفسه وجعني قلبي من كلامه حسيتها اهانه والله لي ولتربيتي بتحبوا بعض سهل ما قلناش حاجه الحب لا هو عيب ولا حرام بس مش هكذا تفعلوا
الكل ساكت وما احد منهم رد،ووليد فارح وبيأكل سكته
نسيم التفتت لعند أسماء: يلا سهل يا اختي الحمدلله اللي عرفنا البنت سوا قبل ماندخلها بيتنا احنا الصدق ما نتشرفش بواحده مثلها حق عيال تدخل بيتنا
قصي انفجر: اخرررر مرة اسمعكم تتحاكوا عليها البنت مظلومة والله اعلم من تبلى عليها وعيب الواحد يتحاكى على بنات الناس هكذا عاد معانا خوات ولو اسمع مرة ثانية حد يتحاكى عليها انو من بلاه وانا شاقدر اتصرف مع اللي طلع هذا الكلام ولفق علينا والله لطلعه من تحت الارض وعتبسروا "ومشى بسرعه"
وجيهان حنقت ومشت بعده،أسماء اقتهرت من كلام ابنها وصوته المرتفع عليها وقامت بعدهم
عاطف بزعل: حسبي الله ونعم الوكيل احنا والبيت هذا اللي ماتكمل فيه المشاكل
رقية: عادك دريت باقي الا يفعلوا لنا احنا "وبهمس" مارأيك ندور لنا بيت ثاني؟
عاطف ضبح منها وقام: اشبعوا بغداكم امانه تسدوا النفس ما احد داري من اين يجي لكم
عند بيان:
في غرفتها جالسة تفكر باللي حصل وكيف ممكن تتصرف،لا تجهزت ولا بدلت ولا فعلت شيء ولا كأن اليوم خطوبتها، بتتذكر وتربط الاحداث من البداية وتبدأ تطلع اسماء برأسها تشتبه فيهم
بيان في نفسها: هو واحد من الاثنين يا انتقام يا بيدور لي مشكلة يعني يا عمار يا وليد،عمار يدور بعدي وكيف ممكن يوصل لي ويمكن بهذي الطريقة كان قصده اني بوافق عليه تحت الضغط،او يمكن وليد لانه حسب مافهمت من جيهان وحسيت من اسلوبه معي وقت ماكنا نشوف بعض انه يحبني او حاجه زي كذا فلما عرف اني احب قصي او ان قصي قرر يتقرب مني قرر ينتقم "رجمت الوسادة للارض" بس كيف بيسويها وليد او زعل عشان شافني هذاك اليوم مع قصي والله مالي علم ارتبشت ارتبشت "وبدأت تبكي"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 65 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أسماء بقهر: هكذا يفعلوا مع بنات الناس هكذا انا ربيتك
قصي التفت لها بإستغراب: مافعلت؟مالكم يا اماه؟
نسيم بتحشر نفسها: يا سعم ما احد دري ان كان بينكم شيء وترسلك صورها وقد صورها مع خلق الله كلهم ماذلحينه
أسماء: هذا وانا كنت واثقة فيك وازنط بك قدام النسوان ان مابش احد مثلك تفعل هكذا
قصي متصنم مكانه ومش عارف يرد
عاطف: اماه مالكم صلوا على النبي نفهم منه بالاول
جيهان: مش هكذا كلكم عليه وبعدا انتوا داريين ان مابش مثل قصي والله وكان بيخاف عليها مثل ما بيخاف عليا والكل ملاحظ هذا الشيء وان كان به بينهم حاجه ماعتوصلش لهذي الدرجة
أسماء بصياح: قد ابوها حاكاني بنفسه وجعني قلبي من كلامه حسيتها اهانه والله لي ولتربيتي بتحبوا بعض سهل ما قلناش حاجه الحب لا هو عيب ولا حرام بس مش هكذا تفعلوا
الكل ساكت وما احد منهم رد،ووليد فارح وبيأكل سكته
نسيم التفتت لعند أسماء: يلا سهل يا اختي الحمدلله اللي عرفنا البنت سوا قبل ماندخلها بيتنا احنا الصدق ما نتشرفش بواحده مثلها حق عيال تدخل بيتنا
قصي انفجر: اخرررر مرة اسمعكم تتحاكوا عليها البنت مظلومة والله اعلم من تبلى عليها وعيب الواحد يتحاكى على بنات الناس هكذا عاد معانا خوات ولو اسمع مرة ثانية حد يتحاكى عليها انو من بلاه وانا شاقدر اتصرف مع اللي طلع هذا الكلام ولفق علينا والله لطلعه من تحت الارض وعتبسروا "ومشى بسرعه"
وجيهان حنقت ومشت بعده،أسماء اقتهرت من كلام ابنها وصوته المرتفع عليها وقامت بعدهم
عاطف بزعل: حسبي الله ونعم الوكيل احنا والبيت هذا اللي ماتكمل فيه المشاكل
رقية: عادك دريت باقي الا يفعلوا لنا احنا "وبهمس" مارأيك ندور لنا بيت ثاني؟
عاطف ضبح منها وقام: اشبعوا بغداكم امانه تسدوا النفس ما احد داري من اين يجي لكم
عند بيان:
في غرفتها جالسة تفكر باللي حصل وكيف ممكن تتصرف،لا تجهزت ولا بدلت ولا فعلت شيء ولا كأن اليوم خطوبتها، بتتذكر وتربط الاحداث من البداية وتبدأ تطلع اسماء برأسها تشتبه فيهم
بيان في نفسها: هو واحد من الاثنين يا انتقام يا بيدور لي مشكلة يعني يا عمار يا وليد،عمار يدور بعدي وكيف ممكن يوصل لي ويمكن بهذي الطريقة كان قصده اني بوافق عليه تحت الضغط،او يمكن وليد لانه حسب مافهمت من جيهان وحسيت من اسلوبه معي وقت ماكنا نشوف بعض انه يحبني او حاجه زي كذا فلما عرف اني احب قصي او ان قصي قرر يتقرب مني قرر ينتقم "رجمت الوسادة للارض" بس كيف بيسويها وليد او زعل عشان شافني هذاك اليوم مع قصي والله مالي علم ارتبشت ارتبشت "وبدأت تبكي"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 66 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
دخلت امها واستغربت منها: بيان بسرعة الضيوف شوية ويجوا ليش ماسويتي شيء
بيان بضبح: ماليش نفس ومكانش في داعي تفعلوا حفله
خولة: بس هو طلب وابوكِ وافق ولا تنسي ان احنا مابنقدر نرد لهم طلب بعد اللي سويتيه مش ناقصين شوشره
بيان بعتب: حتى انتي يا اماه مش واثقه فيني؟ما احد منكم رضي يسمعني قلت لكم والله مالي علم ايش اللي حصل وكيف الصور وصلت لعنده
خولة بزعل على بنتها: الا والله عارفة وواثقة بس ايش عاد بنسوي من بيصدق بالله والصور قد وصلت له من واحد
بيان: خلاص بس بعرف بطريقتي،اهم شيء بعد الحفلة جيبي لي رقم عمار اشتي اتواصل معه
خولة: خير لبعدين المهم الان قومي تجهزي
بيان مسحت دموعها: طيب نص ساعة وانا جاهزة
خولة: بنشوفك يلا
في الليل:
بعد ما خلصت حفلة خطوبتها جلست جيهان معاهم في البيت تساعدهم في التنظيف
خولة:ما كانش في داعي يا بنتي بنتعبكم معانا
جيهان:مابش شيء يا خالة
بيان فارحه ان جيهان عندها عشان تكلمها ردت بضحكه: سهل يا اما خليها ترفع معانا عشان بخطوبتها ارفع معاهم
جيهان ضحكت:قدش من ذلحينه بتفكري
خولة شافتهم يضحكوا تطمنت على بنتها وسحبت عليهم تجهز العشاء لغسان وعمار اللي عاده موجود
جيهان: اوووه اخيراً وحدنا
بيان: ابي شل عليا التلفون تخيلي
جيهان بزعل عليها: صدقوا ما قال لهم ذيك
بيان: من ما بيصدق وقد معاهم دليل يشوفوه وبعدين كيف عرف يلفق الصدق
جيهان: بتشكي باحد
بيان بتوتر: الصدق ايوة
التفتت لعندها: من؟قولي يمكن نقدر نساعدش؟
بيان: والله طول الوقت وانا افكر بالاخير مالقيت الا اثنين يا عمار يا..."وسكتت"
جيهان حست بس بتغالط:من الثاني؟
بيان بتقوي قلبها: وليد اخوكِ
جيهان بحده:طيب عمار تمام ويمكن يشتي يفعلش مشاكل ينتقم من ابوش منكم بس اخي مادخله
بيان:الموضوع فيه قصي كمان واحد تبلى علينا الاثنين يعني مش عمار اصلاً عمار ما يعرفكم
جيهان:طيب وليش الا وليد بالتحديد؟
بيان:شفتي ذاك اليوم لمن شفناه بالكافيه كيف فعل
جيهان بزعل على اخوها:بس هذا مش مبرر مادراش وانتي هذيك السع ما كان تفكيره القصة هذيك قد لها فترة والموضوع هذا الان
بيان بثقة:لا فترة ولا شيء هو الا اسبوع او عشر ايام وطبيعي يأخذ وقت يرتب فيها كل حاجه
جيهان:يعني من كلامش هذا افهم ان انتي شاكه بوليد اخي لابعد حد
بيان:تقريباً باقي تساعديني وت...
قاطعتها جيهان بضبح: صح ان وليد طايش وحق مشاكل احياناً بس مايمكنش يفعل هكذا ابداً اخي ابن ناس وعيفكر فينا قبل مايفعل شيء ولو سمحتي لا عاد تفتحي الموضوع لاني اتضايق وانتي بتتهمي اخي
بيان:بس يا جيهان
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 66 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
دخلت امها واستغربت منها: بيان بسرعة الضيوف شوية ويجوا ليش ماسويتي شيء
بيان بضبح: ماليش نفس ومكانش في داعي تفعلوا حفله
خولة: بس هو طلب وابوكِ وافق ولا تنسي ان احنا مابنقدر نرد لهم طلب بعد اللي سويتيه مش ناقصين شوشره
بيان بعتب: حتى انتي يا اماه مش واثقه فيني؟ما احد منكم رضي يسمعني قلت لكم والله مالي علم ايش اللي حصل وكيف الصور وصلت لعنده
خولة بزعل على بنتها: الا والله عارفة وواثقة بس ايش عاد بنسوي من بيصدق بالله والصور قد وصلت له من واحد
بيان: خلاص بس بعرف بطريقتي،اهم شيء بعد الحفلة جيبي لي رقم عمار اشتي اتواصل معه
خولة: خير لبعدين المهم الان قومي تجهزي
بيان مسحت دموعها: طيب نص ساعة وانا جاهزة
خولة: بنشوفك يلا
في الليل:
بعد ما خلصت حفلة خطوبتها جلست جيهان معاهم في البيت تساعدهم في التنظيف
خولة:ما كانش في داعي يا بنتي بنتعبكم معانا
جيهان:مابش شيء يا خالة
بيان فارحه ان جيهان عندها عشان تكلمها ردت بضحكه: سهل يا اما خليها ترفع معانا عشان بخطوبتها ارفع معاهم
جيهان ضحكت:قدش من ذلحينه بتفكري
خولة شافتهم يضحكوا تطمنت على بنتها وسحبت عليهم تجهز العشاء لغسان وعمار اللي عاده موجود
جيهان: اوووه اخيراً وحدنا
بيان: ابي شل عليا التلفون تخيلي
جيهان بزعل عليها: صدقوا ما قال لهم ذيك
بيان: من ما بيصدق وقد معاهم دليل يشوفوه وبعدين كيف عرف يلفق الصدق
جيهان: بتشكي باحد
بيان بتوتر: الصدق ايوة
التفتت لعندها: من؟قولي يمكن نقدر نساعدش؟
بيان: والله طول الوقت وانا افكر بالاخير مالقيت الا اثنين يا عمار يا..."وسكتت"
جيهان حست بس بتغالط:من الثاني؟
بيان بتقوي قلبها: وليد اخوكِ
جيهان بحده:طيب عمار تمام ويمكن يشتي يفعلش مشاكل ينتقم من ابوش منكم بس اخي مادخله
بيان:الموضوع فيه قصي كمان واحد تبلى علينا الاثنين يعني مش عمار اصلاً عمار ما يعرفكم
جيهان:طيب وليش الا وليد بالتحديد؟
بيان:شفتي ذاك اليوم لمن شفناه بالكافيه كيف فعل
جيهان بزعل على اخوها:بس هذا مش مبرر مادراش وانتي هذيك السع ما كان تفكيره القصة هذيك قد لها فترة والموضوع هذا الان
بيان بثقة:لا فترة ولا شيء هو الا اسبوع او عشر ايام وطبيعي يأخذ وقت يرتب فيها كل حاجه
جيهان:يعني من كلامش هذا افهم ان انتي شاكه بوليد اخي لابعد حد
بيان:تقريباً باقي تساعديني وت...
قاطعتها جيهان بضبح: صح ان وليد طايش وحق مشاكل احياناً بس مايمكنش يفعل هكذا ابداً اخي ابن ناس وعيفكر فينا قبل مايفعل شيء ولو سمحتي لا عاد تفتحي الموضوع لاني اتضايق وانتي بتتهمي اخي
بيان:بس يا جيهان
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 67 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قاطعتها جيهان بضبح: صح ان وليد طايش وحق مشاكل احياناً بس مايمكنش يفعل هكذا ابداً اخي ابن ناس وعيفكر فينا قبل مايفعل شيء ولو سمحتي لا عاد تفتحي الموضوع لاني اتضايق وانتي بتتهمي اخي
بيان: بس يا جيهان
جيهان وقفت ولفت اغراضها: ولا بس ولاشيء يلا خاطرش ماشتيش اتأخر"وخرجت"
بيان فهمت انها زعلت بس كانت واثقة إن استنتاجها كان بمحله
دخلت خولة واستغربت: فين جيهان؟
بيان: روحت
خولة: مسرع؟
بيان: خليها على راحتها "وسكتت شوية" يا اماه
خولة: ايش؟
بيان: كلمي ابي يرجع لي تلفوني
خولة: ما بيرضيش قد حلف
بيان: بس ضروري اتواصل مع عمار قد احنا مخطوبين اشتي اتعرف عليه اكثر
خولة بحده: هذا الشيء يطلبه هو بنفسه مش انتي
بيان تأففت: خلاص طيب
عند غسان:
غسان: خلاص ولا عليك الا اادبها وان شاء الله اللي حصل ما يتكرر
عمار بإبتسامة مصطنعه: خير ان شاء الله
غسان: تشتي تتواصل معاها؟
عمار: لا لا مافيش داعي احس لو تخليها بغير تلفون لفترة احسن
غسان: صدق والله تتأدب
عمار: ايوة
بيت صالح:
روحت جيهان وهي ضابحه من كلام بيان على اخوها
مجد شافها: ايحين روحتي؟
جيهان بضبح: قبل شوية
مجد: وليش تروحي وحدش هذي الساع كنتي ترني لي اجي لش
جيهان: هي خطوة ماشاطرش
مجد بهدوء: ماقلت شيء من المقارحه انا غير خفت عليش قدش داريه الدنيا مش امان
جيهان بضبح اكثر: من ايششش تخاف او بتبسرني بيان مصاحبه
وليد كان ماشي من جنبهم سمع وتوجه لعندهم: مابه للصياح
مجد: مدري مالها "التفت لعندها" وبعدا ما دخل هذا بهذا انا قلت لش الدنيا مش امان ماقلت انتي مصاحبه
جيهان: هي نفسها مافرقتش
وليد اشر لمجد يخرج وجلس هو
وليد بيتصنع القلق: مابه ليش تتحاكي عليها هكذا عادهي صاحبتش مايسبرش
جيهان زعلت عليه بعد ما ذكرت كلام بيان: سهل يا اخي تستاهل ما احد قلها تفعل
وليد: الصدق بنت الناس ما احد يقدر يتحاكى عليها صح كلامي او لا؟
جيهان: بالضبط وعادهي فوق هذا كله تتهم الناس باطل
وليد بإستغراب: ماقصدش؟
جيهان بارتباك: ولا شيء بس يعني بتبري نفسها
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 67 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قاطعتها جيهان بضبح: صح ان وليد طايش وحق مشاكل احياناً بس مايمكنش يفعل هكذا ابداً اخي ابن ناس وعيفكر فينا قبل مايفعل شيء ولو سمحتي لا عاد تفتحي الموضوع لاني اتضايق وانتي بتتهمي اخي
بيان: بس يا جيهان
جيهان وقفت ولفت اغراضها: ولا بس ولاشيء يلا خاطرش ماشتيش اتأخر"وخرجت"
بيان فهمت انها زعلت بس كانت واثقة إن استنتاجها كان بمحله
دخلت خولة واستغربت: فين جيهان؟
بيان: روحت
خولة: مسرع؟
بيان: خليها على راحتها "وسكتت شوية" يا اماه
خولة: ايش؟
بيان: كلمي ابي يرجع لي تلفوني
خولة: ما بيرضيش قد حلف
بيان: بس ضروري اتواصل مع عمار قد احنا مخطوبين اشتي اتعرف عليه اكثر
خولة بحده: هذا الشيء يطلبه هو بنفسه مش انتي
بيان تأففت: خلاص طيب
عند غسان:
غسان: خلاص ولا عليك الا اادبها وان شاء الله اللي حصل ما يتكرر
عمار بإبتسامة مصطنعه: خير ان شاء الله
غسان: تشتي تتواصل معاها؟
عمار: لا لا مافيش داعي احس لو تخليها بغير تلفون لفترة احسن
غسان: صدق والله تتأدب
عمار: ايوة
بيت صالح:
روحت جيهان وهي ضابحه من كلام بيان على اخوها
مجد شافها: ايحين روحتي؟
جيهان بضبح: قبل شوية
مجد: وليش تروحي وحدش هذي الساع كنتي ترني لي اجي لش
جيهان: هي خطوة ماشاطرش
مجد بهدوء: ماقلت شيء من المقارحه انا غير خفت عليش قدش داريه الدنيا مش امان
جيهان بضبح اكثر: من ايششش تخاف او بتبسرني بيان مصاحبه
وليد كان ماشي من جنبهم سمع وتوجه لعندهم: مابه للصياح
مجد: مدري مالها "التفت لعندها" وبعدا ما دخل هذا بهذا انا قلت لش الدنيا مش امان ماقلت انتي مصاحبه
جيهان: هي نفسها مافرقتش
وليد اشر لمجد يخرج وجلس هو
وليد بيتصنع القلق: مابه ليش تتحاكي عليها هكذا عادهي صاحبتش مايسبرش
جيهان زعلت عليه بعد ما ذكرت كلام بيان: سهل يا اخي تستاهل ما احد قلها تفعل
وليد: الصدق بنت الناس ما احد يقدر يتحاكى عليها صح كلامي او لا؟
جيهان: بالضبط وعادهي فوق هذا كله تتهم الناس باطل
وليد بإستغراب: ماقصدش؟
جيهان بارتباك: ولا شيء بس يعني بتبري نفسها
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 68 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الليل:
قررت انها تحسم الموضوع معه بعد اللي حصل مع بيان، اتصلت له،وبعد ثواني رد
سام: حيااا بروحي اخيراً ذكرتونا
جيهان بإقتضاب: سام لهانا وبس ايحين تتقدم؟
سام ضبح من اسلوبها بس مضطر يسايرها عشان مايخسرها: حبيبتي انا ماقلت لش ارتب اموري بالاول
جيهان: طيب على الاقل عرفني على اهلك اركن
سام بزعل: مش واثقة فيني يعني؟
حست انها قست عليه: مش قصدي والله بس لو تبسر ماوقع مع جارتنا "وبدأت تحكي له"
بعد ماخلصت: بس انا مش مثلهم والله بايش احلف لك؟ صح كلامش كله صح ومخاوفش والكل انتي بنت بالاخير ومن حقش بس انا وعدتش وضروري اوفي بوعدي لش
جيهان: طيب بس ماشتيش نتواصل الفترة الجاية وحين تجي تتقدم حاكيني وانا شارجع احاكيك وقتها
سام: لاااا لو سمحتي يا جيهان ماشقدرش والله طيب اسمعي مابش داعي للاتصالات انا راضي
جيهان بحزم: ولا حتى رسائل ولقدك جاهز بعدا سهل نسد تشتي شيء شاقفل
سام: بتتحاكي من صدق؟هكذا بسهوله عتفلتيني
جيهان: انا ماقلتش شافلتك انا قلت شافعل الصح وبس وانت داري ان انا احبك وماشتنازلش ابداً
سام ضبح من كلامها وقرر يبين لها انه رجال وقد كلمته: خلاص طيب بيننا الايام وعتبسري ان انا قد الثقة واشتيش بالحلال
جيهان: خلاص لوقتها وحاكيتني انتبه لنفسك في امان الله "وقفلت"
جاء بيرد شافها قفلت عصب ورجم السيجارة اللي كانت في يده،خرج صاحبه للمكان اللي كان فيه ولمحه
منير بيسلم من بعيد ويداعي وسام مش مركز،قرب منه واشر بيده قدام وجهه: هي بتسمع
سام نكز: وانت من ايحين هانا؟
منير: خرجت ابسرتك جيت اداعي لك وانك مطنن "جلس جنبه" مالك مطنن او قد قهرتك الحب رقم 50 "وضحك"
سام: شلوها من بنت تشتيني اتقدم لها ولا ماعتحاكينيش
منير: وانت طز فيها اللي اداها عيدي غيرها
سام بضبح: والله ماترح لها بتشك فيني قالت تفعل الصح
ضحك: شلوك عايش الدور باقوى قوتك
سام: والله ماتروح لها هيا ها
منير: ماعتفعل؟
سام ابتسم بمكر: انا داري ما شافعل اصبر عليا بس كم يوم اضبط اموري وبعدها سهل
منير: امانه حين تتحاكى هكذا تفجعني من صدقك عتفعل شيء ابردلك منها
سام: اكمل اللي بدأته وبعدا سهل
وقف: انت اخبر شاسير اخزن عند المطوع "وضحك" عتجي معي
سام: تمام اصبر عليا امد ادي حاجاتي "وطلع بسرعة"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 68 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الليل:
قررت انها تحسم الموضوع معه بعد اللي حصل مع بيان، اتصلت له،وبعد ثواني رد
سام: حيااا بروحي اخيراً ذكرتونا
جيهان بإقتضاب: سام لهانا وبس ايحين تتقدم؟
سام ضبح من اسلوبها بس مضطر يسايرها عشان مايخسرها: حبيبتي انا ماقلت لش ارتب اموري بالاول
جيهان: طيب على الاقل عرفني على اهلك اركن
سام بزعل: مش واثقة فيني يعني؟
حست انها قست عليه: مش قصدي والله بس لو تبسر ماوقع مع جارتنا "وبدأت تحكي له"
بعد ماخلصت: بس انا مش مثلهم والله بايش احلف لك؟ صح كلامش كله صح ومخاوفش والكل انتي بنت بالاخير ومن حقش بس انا وعدتش وضروري اوفي بوعدي لش
جيهان: طيب بس ماشتيش نتواصل الفترة الجاية وحين تجي تتقدم حاكيني وانا شارجع احاكيك وقتها
سام: لاااا لو سمحتي يا جيهان ماشقدرش والله طيب اسمعي مابش داعي للاتصالات انا راضي
جيهان بحزم: ولا حتى رسائل ولقدك جاهز بعدا سهل نسد تشتي شيء شاقفل
سام: بتتحاكي من صدق؟هكذا بسهوله عتفلتيني
جيهان: انا ماقلتش شافلتك انا قلت شافعل الصح وبس وانت داري ان انا احبك وماشتنازلش ابداً
سام ضبح من كلامها وقرر يبين لها انه رجال وقد كلمته: خلاص طيب بيننا الايام وعتبسري ان انا قد الثقة واشتيش بالحلال
جيهان: خلاص لوقتها وحاكيتني انتبه لنفسك في امان الله "وقفلت"
جاء بيرد شافها قفلت عصب ورجم السيجارة اللي كانت في يده،خرج صاحبه للمكان اللي كان فيه ولمحه
منير بيسلم من بعيد ويداعي وسام مش مركز،قرب منه واشر بيده قدام وجهه: هي بتسمع
سام نكز: وانت من ايحين هانا؟
منير: خرجت ابسرتك جيت اداعي لك وانك مطنن "جلس جنبه" مالك مطنن او قد قهرتك الحب رقم 50 "وضحك"
سام: شلوها من بنت تشتيني اتقدم لها ولا ماعتحاكينيش
منير: وانت طز فيها اللي اداها عيدي غيرها
سام بضبح: والله ماترح لها بتشك فيني قالت تفعل الصح
ضحك: شلوك عايش الدور باقوى قوتك
سام: والله ماتروح لها هيا ها
منير: ماعتفعل؟
سام ابتسم بمكر: انا داري ما شافعل اصبر عليا بس كم يوم اضبط اموري وبعدها سهل
منير: امانه حين تتحاكى هكذا تفجعني من صدقك عتفعل شيء ابردلك منها
سام: اكمل اللي بدأته وبعدا سهل
وقف: انت اخبر شاسير اخزن عند المطوع "وضحك" عتجي معي
سام: تمام اصبر عليا امد ادي حاجاتي "وطلع بسرعة"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 69 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد أيام:
بيت غسان،جالسة بيان مع امها واخوها الصغير يتابعوا التلفزيون،دق الباب
بيان لأسامة: روح افتح الباب بسرعة
أسامة منسجم مع التلفزيون: لحظة بس اشوف ايش بيسوي
بيان بحده: بقووووم اني خلاص اصلاً مافيش معانا رجال داخل البيت يفتحوا الباب
أسامة بزنط وقف: لا بروح انا انتي اجلسي انا الرجال هنا"وراح يفتح"
مرت دقائق وأسامة مارجع
خولة بقلق: فينه ماعد رجع؟
بيان قلقت عليه اكثر: بروح اشوف لحظه"وخرجت"
وبعد ثواني: إيييييياد
إياد التفت لعندها وهو مبتسم: ايوة إياد
بيان قربت منه وبدأت تسلم عليه وتبكي: اخيراً بعد السنين ذي كله رجعت لنا
غسان يشوفهم ومتأثر
خولة بعدم تركز من الصالة: خرجتك تشوفي اخوكِ ماعد رجعتي
بيان راحت لعندها وسحبتها بحماس: تعالي شوفي
خولة بإستغراب: مالكك ايش حصل لاخوكِ؟
غمضت لها عيونها وخرجتها للمكان وتأشر لإياد يسكت: معي لك مفاجأة
خولة ضبحت من بيان بعدت يدها من فوق عيونها: بعدي من السفاط هذا "وتفاجأت بإياد" "وبصوت كله فرح" إيييياد ابني
إياد قرب منها يسلم وعيونه كلها دموع للقاء بعد عشر سنين
أسامة بفرح: بالصور تبين صغير بس هنا لا شكلك كبير
إياد مسكه من شعره وبيلعب فيه: اعرفك وعاد عمرك سنتين قدك رجال ماشاء الله
غسان بدموع فرح: الحمدلله رجعت لنا سالم غانم الحمدلله اللي حنن قلوبهم علينا وتنازلوا
إياد: ايوة صح ايش صار كيف تنازلوا ما توقعت منهم؟
خولة: ادخل يا ابني ارتاح بالاول ونرجع نتكلم بوقت ثاني
ماحب يكسفها وفرحته باهله نساه كل شيء: طيب يلا
بيت صالح:
بيحوس جنب غرفتها يشتي يكلمها،كان باب غرفتها مفتوح لمحته
بهمس: هي انت تشتي شيء؟
قصي التفت: مابش احد ادخل
جيهان ضحكت: ماشي جي بس
قصي دخل وجلس على طول: شاحاكيش من شيء
جيهان: تحاكى بس اذا هو على بيان ماعدبش كلام بيني انا وهي
قصي: هو به غيرها كنت اشتي احاكيش منها! وبعدا ما حاكيتيني ليش تزاعلتين؟
جيهان ماحبته يعرف لانه اكيد بيصدق بيان فماحبت تسوي مشاكل بينه هو وليد: حاجات بنات خباله مابش شيء
قصي: وبسبب ذيه متزاعلات
جيهان بحده: ماتنازلت تعتذر وانا مالي دخل
قصي: قدش داريه بالوضع اللي هي فيه واحد يعذرها
جيهان: ناهي ماقلتش حاجه تعتذر وخلاص
تنهد: طيب اسمعي متى عرسها بالضبط؟
جيهان: مدري متى بالتحديد بس قالت لي هذيك الفترة انو بشهر 6
قصي: اوووه يعني قريب
جيهان: ليش ما ناوي تفعل؟صلي على النبي وبطل لك منها البنت قد طارت عليك
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 69 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد أيام:
بيت غسان،جالسة بيان مع امها واخوها الصغير يتابعوا التلفزيون،دق الباب
بيان لأسامة: روح افتح الباب بسرعة
أسامة منسجم مع التلفزيون: لحظة بس اشوف ايش بيسوي
بيان بحده: بقووووم اني خلاص اصلاً مافيش معانا رجال داخل البيت يفتحوا الباب
أسامة بزنط وقف: لا بروح انا انتي اجلسي انا الرجال هنا"وراح يفتح"
مرت دقائق وأسامة مارجع
خولة بقلق: فينه ماعد رجع؟
بيان قلقت عليه اكثر: بروح اشوف لحظه"وخرجت"
وبعد ثواني: إيييييياد
إياد التفت لعندها وهو مبتسم: ايوة إياد
بيان قربت منه وبدأت تسلم عليه وتبكي: اخيراً بعد السنين ذي كله رجعت لنا
غسان يشوفهم ومتأثر
خولة بعدم تركز من الصالة: خرجتك تشوفي اخوكِ ماعد رجعتي
بيان راحت لعندها وسحبتها بحماس: تعالي شوفي
خولة بإستغراب: مالكك ايش حصل لاخوكِ؟
غمضت لها عيونها وخرجتها للمكان وتأشر لإياد يسكت: معي لك مفاجأة
خولة ضبحت من بيان بعدت يدها من فوق عيونها: بعدي من السفاط هذا "وتفاجأت بإياد" "وبصوت كله فرح" إيييياد ابني
إياد قرب منها يسلم وعيونه كلها دموع للقاء بعد عشر سنين
أسامة بفرح: بالصور تبين صغير بس هنا لا شكلك كبير
إياد مسكه من شعره وبيلعب فيه: اعرفك وعاد عمرك سنتين قدك رجال ماشاء الله
غسان بدموع فرح: الحمدلله رجعت لنا سالم غانم الحمدلله اللي حنن قلوبهم علينا وتنازلوا
إياد: ايوة صح ايش صار كيف تنازلوا ما توقعت منهم؟
خولة: ادخل يا ابني ارتاح بالاول ونرجع نتكلم بوقت ثاني
ماحب يكسفها وفرحته باهله نساه كل شيء: طيب يلا
بيت صالح:
بيحوس جنب غرفتها يشتي يكلمها،كان باب غرفتها مفتوح لمحته
بهمس: هي انت تشتي شيء؟
قصي التفت: مابش احد ادخل
جيهان ضحكت: ماشي جي بس
قصي دخل وجلس على طول: شاحاكيش من شيء
جيهان: تحاكى بس اذا هو على بيان ماعدبش كلام بيني انا وهي
قصي: هو به غيرها كنت اشتي احاكيش منها! وبعدا ما حاكيتيني ليش تزاعلتين؟
جيهان ماحبته يعرف لانه اكيد بيصدق بيان فماحبت تسوي مشاكل بينه هو وليد: حاجات بنات خباله مابش شيء
قصي: وبسبب ذيه متزاعلات
جيهان بحده: ماتنازلت تعتذر وانا مالي دخل
قصي: قدش داريه بالوضع اللي هي فيه واحد يعذرها
جيهان: ناهي ماقلتش حاجه تعتذر وخلاص
تنهد: طيب اسمعي متى عرسها بالضبط؟
جيهان: مدري متى بالتحديد بس قالت لي هذيك الفترة انو بشهر 6
قصي: اوووه يعني قريب
جيهان: ليش ما ناوي تفعل؟صلي على النبي وبطل لك منها البنت قد طارت عليك
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 70 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصي: اوووه يعني قريب
جيهان: ليش ما ناوي تفعل؟صلي على النبي وبطل لك منها البنت قد طارت عليك
قصي: ما شفعلش شيء بس انا ناوي اسافر قبل عرسها
ضحكت: تمام سافر ما دخلها
قصي: اسمعيني قوا سيري عندها ابسري لو به شيء نقدر نساعدها فيه اشتي اترك لها اثر في حياتها قبل ما تتزوج واسافر
جيهان رحمته: سافر وتوكل لو به شيء كانت عتحاكينا
قصي: صدق؟!
جيهان: ايوة اعرفها والله الا اسمع اين عتسافر
قصي بهنجمه: شاسافر ماليزيا احضر الماجستير
جيهان: معك زلط؟
قصي: ايوة الحمدلله قد جهزت كل شيء ابسرتي حين اشتغلت قبل فترة جمعت لي مبلغ وتسلفت شوية من صاحبي وشوصل هناك لعمل ان شاء الله وشاردها له
فرحت له: صدددق الله يوفقك يارب ونبسرك احسن بزنسس مان في العالم
قصي ابتسم قهر: وسفري عيكون بشهر سته هيا ابسري ها كل واحد منا عيبدأ حياته الجديدة وهو بعيد عن الثاني
جيهان تواسيه: الحمدلله على كل حال لعله خير
ابتسم لها: لعله خير صدق
في الليل:
بيداعيها بهمس: بيان تعالي
لمحته يداعيها توجهت لغرفته: ها ناقصك شيء اسوي لك شيء؟
إياد: لا حبيبتي تسلمي بس كنت اشتي اكلمك مابقدر اصبر لبكرة
فهمت ايش بيقصد: ما نمت من اول ماوصلت تكون تعبان اصبر ولبكرة بكلمك
إياد: لا تعبان ولا شيء تعالي بس "واشر لها على مكان جنبه"
بيان التفتت وراها مافيش حد ودخلت لعنده قفلت وجلست
إياد: من البداية لو سمحتي؟
بيان تنهدت: طيب "وبدأت تحكي له" "وبعد نص ساعة من الكلام حسته سرح بخياله"هي إياد مالك طننت؟
إياد مصدوم: حصل كل هذا وما احد كلمني ليش كذا؟وكمان تكذبوا عليا ابوك بعمل ابوك مش موجود انا مش جهال تمشوا عليا هذا الكلام ايش فيها لو تكلمتوا بالصدق
بيان بزعل: يا اخي خفنا عليك تتهور وترجع ويسووا فيك شيء كان هذا انسب حل
إياد بضبح: انسب حل الان انك تتزوجيه وانتي ماتحبيه عشاني صح؟هذا الحل برأيك
بيان ودموعها بتنزل: ايش يعني اخليهم يوصلوا لك والا يحبسوا ابي ظلم والحل بيدي! حط نفسك مكاني كنت بتضحي كذا واكثر والله
زعل عليها: كان ممكن نلجأ للقانون نشوف اي شيء؟والا تكلموني واخذكم عندي وخلاص ورعى الله ايام زمان
بيان: القانون معاهم مابينفع وفكرة ان احنا نسافر عندك بتأخذ وقت اصلاً ماعرفنا كيف وصلوا لنا مادرينا الا وقد ابي بالسجن
إياد: الله يشلهم بس كيف الحقد يأكل الواحد
بيان حبت تلطف الجو: اهم شيء ان الموضوع الان تقفل ورجعت لنا بالسلامة خلاص كله يهون
ابتسم: الله يخليك يا اختي والله شوفتكم عندي بالدنيا وما فيها
https://tttttt.me/rewayatyamania/24086
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 70 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصي: اوووه يعني قريب
جيهان: ليش ما ناوي تفعل؟صلي على النبي وبطل لك منها البنت قد طارت عليك
قصي: ما شفعلش شيء بس انا ناوي اسافر قبل عرسها
ضحكت: تمام سافر ما دخلها
قصي: اسمعيني قوا سيري عندها ابسري لو به شيء نقدر نساعدها فيه اشتي اترك لها اثر في حياتها قبل ما تتزوج واسافر
جيهان رحمته: سافر وتوكل لو به شيء كانت عتحاكينا
قصي: صدق؟!
جيهان: ايوة اعرفها والله الا اسمع اين عتسافر
قصي بهنجمه: شاسافر ماليزيا احضر الماجستير
جيهان: معك زلط؟
قصي: ايوة الحمدلله قد جهزت كل شيء ابسرتي حين اشتغلت قبل فترة جمعت لي مبلغ وتسلفت شوية من صاحبي وشوصل هناك لعمل ان شاء الله وشاردها له
فرحت له: صدددق الله يوفقك يارب ونبسرك احسن بزنسس مان في العالم
قصي ابتسم قهر: وسفري عيكون بشهر سته هيا ابسري ها كل واحد منا عيبدأ حياته الجديدة وهو بعيد عن الثاني
جيهان تواسيه: الحمدلله على كل حال لعله خير
ابتسم لها: لعله خير صدق
في الليل:
بيداعيها بهمس: بيان تعالي
لمحته يداعيها توجهت لغرفته: ها ناقصك شيء اسوي لك شيء؟
إياد: لا حبيبتي تسلمي بس كنت اشتي اكلمك مابقدر اصبر لبكرة
فهمت ايش بيقصد: ما نمت من اول ماوصلت تكون تعبان اصبر ولبكرة بكلمك
إياد: لا تعبان ولا شيء تعالي بس "واشر لها على مكان جنبه"
بيان التفتت وراها مافيش حد ودخلت لعنده قفلت وجلست
إياد: من البداية لو سمحتي؟
بيان تنهدت: طيب "وبدأت تحكي له" "وبعد نص ساعة من الكلام حسته سرح بخياله"هي إياد مالك طننت؟
إياد مصدوم: حصل كل هذا وما احد كلمني ليش كذا؟وكمان تكذبوا عليا ابوك بعمل ابوك مش موجود انا مش جهال تمشوا عليا هذا الكلام ايش فيها لو تكلمتوا بالصدق
بيان بزعل: يا اخي خفنا عليك تتهور وترجع ويسووا فيك شيء كان هذا انسب حل
إياد بضبح: انسب حل الان انك تتزوجيه وانتي ماتحبيه عشاني صح؟هذا الحل برأيك
بيان ودموعها بتنزل: ايش يعني اخليهم يوصلوا لك والا يحبسوا ابي ظلم والحل بيدي! حط نفسك مكاني كنت بتضحي كذا واكثر والله
زعل عليها: كان ممكن نلجأ للقانون نشوف اي شيء؟والا تكلموني واخذكم عندي وخلاص ورعى الله ايام زمان
بيان: القانون معاهم مابينفع وفكرة ان احنا نسافر عندك بتأخذ وقت اصلاً ماعرفنا كيف وصلوا لنا مادرينا الا وقد ابي بالسجن
إياد: الله يشلهم بس كيف الحقد يأكل الواحد
بيان حبت تلطف الجو: اهم شيء ان الموضوع الان تقفل ورجعت لنا بالسلامة خلاص كله يهون
ابتسم: الله يخليك يا اختي والله شوفتكم عندي بالدنيا وما فيها
https://tttttt.me/rewayatyamania/24086
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 71 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني بيت علياء:
كانين جالسات في الصالة يتكلمين ويضحكين،وصل صادق على اصواتهن وما عجبه الوضع
صادق: احممم
بشرى التفتت له: حيااا
صادق: ماقد به معانا من ايحين قد انتين صاحبات
بشرى التفتت لعلياء وبابتسامه: من زمان الصدق ماقد ابسرتش مثلها والله
صادق بضبح: ناهي من المجامله جهزين الغداء
علياء وقفت: تمام سير غير واحنا نسير نجهز
صادق لبشرى: يلا تمام وانتي جي معي
التفتت لعلياء وبهمس: شابسر مابه معه وارجع
علياء: على راحتش سهل
في الغرفة:
بشرى: مابه؟
صادق بحده: لا تكونيش تجلسي معاها خيرات
بشرى: ليش؟ مابه؟
صادق: مش انا ناقص تعلمش عليا
بشرى: مابتعلمنيش ولا شيء والله وبعدا قد احنا في بيت واحد حالي نجلس نتجابر نضيع الوقت
صادق: هي كلمه تفهمي
بشرى: شكل يعجبك مناقره الطباين تحمد الله وفرنا عليك صياح
صادق من بين اسنانه: يالله من اللقانه عتسمعي كلامي والا بيت ابوش
خافت: مع خلاص تمام
وقت العصر:
علياء: صادق انا شاسير بيتنا تمام
صادق بغير نفس: تمام مع من عتسيري؟عيجوا لش؟
علياء: مع شاستأجر
صادق: مغرب وانتي هانا
علياء ماسكه اعصابها: طيب بس شاشل بشرى معي تغير جو وتتعرف عليهم
صادق: مابش داعي خليها
علياء: قوا امانه خليها تجي معي
صادق بضبح: قلت مابش بتسمعي
بشرى دخلت على صياحهم: خير؟
علياء: قلت له تجي معي بيتنا مارضيش
بتتذكر كلام صادق معاها: ماشتيش اجي
علياء: صدق؟
صادق بضبح اكثر: يا سعم لو مع عتشليها غصباً عني
علياء: مع مش قصدي بس...
قاطعها: شارجع احلف مابش سيره
بشرى اشرت لها تمشي سكته
علياء: خلاص بس "وخرجت وفي نفسها" يعلم الله ماقد في نفسه بيهدد المسكينة عشان ترح لها مني حسبي الله عليك من زوج
معاذ بيلحقها: يا اماه
علياء بضبح لعنده: مابه انت الثاني؟
معاذ: مادام واني هي عطله شاشل معي شوية ثياب واجلس بيت جدو يومين
علياء: مابش ابوك قال مغرب واحنا عنده
معاذ: قوااا قوااا
علياء: شكلنا اليوم ماعنخرجش "تأففت" سير استأذن منه وجيت
معاذ بفرح: طيب
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 71 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني بيت علياء:
كانين جالسات في الصالة يتكلمين ويضحكين،وصل صادق على اصواتهن وما عجبه الوضع
صادق: احممم
بشرى التفتت له: حيااا
صادق: ماقد به معانا من ايحين قد انتين صاحبات
بشرى التفتت لعلياء وبابتسامه: من زمان الصدق ماقد ابسرتش مثلها والله
صادق بضبح: ناهي من المجامله جهزين الغداء
علياء وقفت: تمام سير غير واحنا نسير نجهز
صادق لبشرى: يلا تمام وانتي جي معي
التفتت لعلياء وبهمس: شابسر مابه معه وارجع
علياء: على راحتش سهل
في الغرفة:
بشرى: مابه؟
صادق بحده: لا تكونيش تجلسي معاها خيرات
بشرى: ليش؟ مابه؟
صادق: مش انا ناقص تعلمش عليا
بشرى: مابتعلمنيش ولا شيء والله وبعدا قد احنا في بيت واحد حالي نجلس نتجابر نضيع الوقت
صادق: هي كلمه تفهمي
بشرى: شكل يعجبك مناقره الطباين تحمد الله وفرنا عليك صياح
صادق من بين اسنانه: يالله من اللقانه عتسمعي كلامي والا بيت ابوش
خافت: مع خلاص تمام
وقت العصر:
علياء: صادق انا شاسير بيتنا تمام
صادق بغير نفس: تمام مع من عتسيري؟عيجوا لش؟
علياء: مع شاستأجر
صادق: مغرب وانتي هانا
علياء ماسكه اعصابها: طيب بس شاشل بشرى معي تغير جو وتتعرف عليهم
صادق: مابش داعي خليها
علياء: قوا امانه خليها تجي معي
صادق بضبح: قلت مابش بتسمعي
بشرى دخلت على صياحهم: خير؟
علياء: قلت له تجي معي بيتنا مارضيش
بتتذكر كلام صادق معاها: ماشتيش اجي
علياء: صدق؟
صادق بضبح اكثر: يا سعم لو مع عتشليها غصباً عني
علياء: مع مش قصدي بس...
قاطعها: شارجع احلف مابش سيره
بشرى اشرت لها تمشي سكته
علياء: خلاص بس "وخرجت وفي نفسها" يعلم الله ماقد في نفسه بيهدد المسكينة عشان ترح لها مني حسبي الله عليك من زوج
معاذ بيلحقها: يا اماه
علياء بضبح لعنده: مابه انت الثاني؟
معاذ: مادام واني هي عطله شاشل معي شوية ثياب واجلس بيت جدو يومين
علياء: مابش ابوك قال مغرب واحنا عنده
معاذ: قوااا قوااا
علياء: شكلنا اليوم ماعنخرجش "تأففت" سير استأذن منه وجيت
معاذ بفرح: طيب
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 72 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مكان ثاني:
منير: مابتخطط يا ولد؟
سام: ادعي لي تنجح الخطة بس
منير ضحك: ان شاء الله بس ايش هي؟ ومن البنت اللي كنت بتحاكيها او رجعت لك جيهان؟
سام بضبح: مع شلوها بس قد بين احاول ارجعها
منير بمكر: وليش مهتم فيها او عجبتك؟
سام بضحكه: تصدق ما اعرفهاش ولا قد ابسرتها مابيننا الا رسائل واتصالات احياناً
منير: كان ايش؟
سام: يا اخي ابرد قلبي فيها بتنخط وتزنط عليا وقت ماتشتي تحاكيني ووقت ماتضبح تدعمم يا سعم ان انا لعبه في يدها
منير: وماعتفعل؟
سام: شاخليها ترجع لعندي صميل وهي تطلب ترجع لي مش انا وعتبسر
منير: وايش هي الخطه يا بطل؟
سام: شاقولك بس لا تحاكيش المطوع "صاحبهم الثالث" ذيك عيخرب كل شيء
منير: ناهي ما شاحكيه
بيت صالح:
أسماء بفرح: اخيراً جيتي
علياء: كوده خلاني اليوم اجي بعد معاناه
أسماء: يلا الحمدلله كيف هو معش؟وتلفونش ماله؟
علياء: ماله شيء وتلفوني خرب
دخل عاطف: حياااا وانا اقول مال البيت منور
ابتسمت لمجاملته: الله يحييك
عاطف: والله عادني افكر امر عليش غدوه ابسر مالش غيبتي علينا
علياء بتغالط: تلفوني خرب ماعد قدرت اتواصل معاكم وصادق بيروح متأخر ما اقدر اشل تلفونه اتصل منه
عاطف بيسكت الجهال اللي لعبوا جنبه "عياله وعيال علياء واخته حلا الصغيرة": اسكه اخرجوا العبوا خارج"التفت لعند علياء"كيف خرب تلفونش؟
الجهال كانوا خارجيين يلعبوا بس معاذ انتبه على السؤال والتفت يجاوب بدل امه وبكل براءة: نكعه ابي لوسط الماء
عاطف بضبح: ايشششش؟
علياء خافت وبتأشر لابنها يخرج: هو كان جنب المغسلة ونكع لوسط الماء
عاطف ما صدقها داعى ابنها بعد ماخرج: يا معاااذ
معاذ دخل: ها خالو
عاطف: جي جي ما احاكيك
معاذ جلس جنبه بخوف: ها خالو"وامه بتأشر له وتتوعد له"
عاطف: ما حصل للتلفون حق ماما؟
معاذ تصنم وخاف من امه بعد ماشافها تعصبت
عاطف التفت لعلياء: خلي الولد يتحاكى لا تفجعيه وحسابش عادو عندي بعدا تكذبي عليا
معاذ بدأ يبكي: ماما ما تكذبش بس هي خايفه من بابا لو تبسر يجلس يصيح عليها وعلينا واصل انا الصدق ماعد اشتيش ارجع بيتنا بين افتجع
عاطف فهم زعل عليه وحضنه: خلاص بس لا تبكيش واجلس هانا كم ماشتيت يلا سير العب مع الجهال
معاذ وقف وباس خاله: انت بابا خلاص من اليوم "ومشي بفرح"
أسماء رحمته: قلدكم الله هو يسبر ذيك يوقع لهولاء اب
عاطف بضبح لعلياء: وانتي ليش ما تتحاكي؟
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 72 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مكان ثاني:
منير: مابتخطط يا ولد؟
سام: ادعي لي تنجح الخطة بس
منير ضحك: ان شاء الله بس ايش هي؟ ومن البنت اللي كنت بتحاكيها او رجعت لك جيهان؟
سام بضبح: مع شلوها بس قد بين احاول ارجعها
منير بمكر: وليش مهتم فيها او عجبتك؟
سام بضحكه: تصدق ما اعرفهاش ولا قد ابسرتها مابيننا الا رسائل واتصالات احياناً
منير: كان ايش؟
سام: يا اخي ابرد قلبي فيها بتنخط وتزنط عليا وقت ماتشتي تحاكيني ووقت ماتضبح تدعمم يا سعم ان انا لعبه في يدها
منير: وماعتفعل؟
سام: شاخليها ترجع لعندي صميل وهي تطلب ترجع لي مش انا وعتبسر
منير: وايش هي الخطه يا بطل؟
سام: شاقولك بس لا تحاكيش المطوع "صاحبهم الثالث" ذيك عيخرب كل شيء
منير: ناهي ما شاحكيه
بيت صالح:
أسماء بفرح: اخيراً جيتي
علياء: كوده خلاني اليوم اجي بعد معاناه
أسماء: يلا الحمدلله كيف هو معش؟وتلفونش ماله؟
علياء: ماله شيء وتلفوني خرب
دخل عاطف: حياااا وانا اقول مال البيت منور
ابتسمت لمجاملته: الله يحييك
عاطف: والله عادني افكر امر عليش غدوه ابسر مالش غيبتي علينا
علياء بتغالط: تلفوني خرب ماعد قدرت اتواصل معاكم وصادق بيروح متأخر ما اقدر اشل تلفونه اتصل منه
عاطف بيسكت الجهال اللي لعبوا جنبه "عياله وعيال علياء واخته حلا الصغيرة": اسكه اخرجوا العبوا خارج"التفت لعند علياء"كيف خرب تلفونش؟
الجهال كانوا خارجيين يلعبوا بس معاذ انتبه على السؤال والتفت يجاوب بدل امه وبكل براءة: نكعه ابي لوسط الماء
عاطف بضبح: ايشششش؟
علياء خافت وبتأشر لابنها يخرج: هو كان جنب المغسلة ونكع لوسط الماء
عاطف ما صدقها داعى ابنها بعد ماخرج: يا معاااذ
معاذ دخل: ها خالو
عاطف: جي جي ما احاكيك
معاذ جلس جنبه بخوف: ها خالو"وامه بتأشر له وتتوعد له"
عاطف: ما حصل للتلفون حق ماما؟
معاذ تصنم وخاف من امه بعد ماشافها تعصبت
عاطف التفت لعلياء: خلي الولد يتحاكى لا تفجعيه وحسابش عادو عندي بعدا تكذبي عليا
معاذ بدأ يبكي: ماما ما تكذبش بس هي خايفه من بابا لو تبسر يجلس يصيح عليها وعلينا واصل انا الصدق ماعد اشتيش ارجع بيتنا بين افتجع
عاطف فهم زعل عليه وحضنه: خلاص بس لا تبكيش واجلس هانا كم ماشتيت يلا سير العب مع الجهال
معاذ وقف وباس خاله: انت بابا خلاص من اليوم "ومشي بفرح"
أسماء رحمته: قلدكم الله هو يسبر ذيك يوقع لهولاء اب
عاطف بضبح لعلياء: وانتي ليش ما تتحاكي؟
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤1
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 73 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عاطف بضبح لعلياء: وانتي ليش ما تتحاكي؟
علياء ببكاء: مش انا ناقصة قدك داري ابي ماقالوا لي
عاطف وقف بضبح: راضيه على نفسش الاهانه
علياء قرحت بكاء: سواء هانا او هانك مابش فرق لو رجعت ابي عيردوني مش انا ناقصه قوا
أسماء حضنتها: بس كوني تحاكي يا بنتي وهولاء اخوتش مايفعلوا والله لنخليه يتربى
علياء: يا سعم عيستمع قد انتوا داريين فيه وبعدا سهل شتحمل عشان عيالي
عاطف تأفف: يا الله صبرك تعبت والله
التفتت للساعه: قدو وقت شاروح قبل مايصيح
أسماء: مسرع عاد انتي جيتي
عاطف بضبح: اكيييد الباشا حقها قالها تروح بحين
علياء وقفت تدور البالطو: ماشتيش مشاكل يا اخي قوا
عاطف: حسبي الله ونعم الوكيل بس يلا تجهزي شاروحش انا
علياء خافت: مع مع شاروح من نفسي
عاطف: انتي وبنتش وحدكم؟
علياء ذكرت ان معاذ عيمسي عندهم: طيب بس توعدني ما تفعل مشاكل
عاطف: بس انا...
أسماء قاطعته: لو سمحت يا ابني قدر وضعها
تأفف بضبح: طيبببب يلا
في غرفة جيهان:
جالسة بتقرأ كتاب وصلت لها رسالة،فتحت تشوف وتفاجأت انها من سام
سام "الصدق ماقدرت ابعد عنك احس بفراغ انا مش قادر اتقدم بالفترة هذي لانش عارفه ظروفي بس شاعرفش على اختي،ما رأيش؟"
جيهان ضبحت وغمضت عيونها تفكر: هذا ماله عيجنني قلت له لا تحاكيني بس مايفهم "قاطع تفكيرها رسالة ثانية فتحتها تشوف"
سام"تعرفي عليها وبس قد حاكيتها منش وفرحت انها عتبسرش وانا والكل قد انا فاقد لش"
رسلت له بسرعة: قصدك نخرج؟
سام فرح اول ماشافها ردت: ياليت بس والله ماعنكون وحدنا شادي اختي معي وقد انتين تتعرفين من مرة عشان تضمني اني مش ناوي العب عليش
جيهان حسته مايكذب بس كانت متخوفه رسلت له: طيب شافكر
سام بفرح: على راحتش وحاكيني اول ماتقرري عشان ابلغ اختي
جيهان: طيب"وقفلت تلفونها تفكر ايش ممكن تسوي؟"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 73 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عاطف بضبح لعلياء: وانتي ليش ما تتحاكي؟
علياء ببكاء: مش انا ناقصة قدك داري ابي ماقالوا لي
عاطف وقف بضبح: راضيه على نفسش الاهانه
علياء قرحت بكاء: سواء هانا او هانك مابش فرق لو رجعت ابي عيردوني مش انا ناقصه قوا
أسماء حضنتها: بس كوني تحاكي يا بنتي وهولاء اخوتش مايفعلوا والله لنخليه يتربى
علياء: يا سعم عيستمع قد انتوا داريين فيه وبعدا سهل شتحمل عشان عيالي
عاطف تأفف: يا الله صبرك تعبت والله
التفتت للساعه: قدو وقت شاروح قبل مايصيح
أسماء: مسرع عاد انتي جيتي
عاطف بضبح: اكيييد الباشا حقها قالها تروح بحين
علياء وقفت تدور البالطو: ماشتيش مشاكل يا اخي قوا
عاطف: حسبي الله ونعم الوكيل بس يلا تجهزي شاروحش انا
علياء خافت: مع مع شاروح من نفسي
عاطف: انتي وبنتش وحدكم؟
علياء ذكرت ان معاذ عيمسي عندهم: طيب بس توعدني ما تفعل مشاكل
عاطف: بس انا...
أسماء قاطعته: لو سمحت يا ابني قدر وضعها
تأفف بضبح: طيبببب يلا
في غرفة جيهان:
جالسة بتقرأ كتاب وصلت لها رسالة،فتحت تشوف وتفاجأت انها من سام
سام "الصدق ماقدرت ابعد عنك احس بفراغ انا مش قادر اتقدم بالفترة هذي لانش عارفه ظروفي بس شاعرفش على اختي،ما رأيش؟"
جيهان ضبحت وغمضت عيونها تفكر: هذا ماله عيجنني قلت له لا تحاكيني بس مايفهم "قاطع تفكيرها رسالة ثانية فتحتها تشوف"
سام"تعرفي عليها وبس قد حاكيتها منش وفرحت انها عتبسرش وانا والكل قد انا فاقد لش"
رسلت له بسرعة: قصدك نخرج؟
سام فرح اول ماشافها ردت: ياليت بس والله ماعنكون وحدنا شادي اختي معي وقد انتين تتعرفين من مرة عشان تضمني اني مش ناوي العب عليش
جيهان حسته مايكذب بس كانت متخوفه رسلت له: طيب شافكر
سام بفرح: على راحتش وحاكيني اول ماتقرري عشان ابلغ اختي
جيهان: طيب"وقفلت تلفونها تفكر ايش ممكن تسوي؟"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1