مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 22
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت ابو مشعل
ابو مشعل : ايوه ياساره ايش قلتي
ساره بتوتر مع خجل : اللي تشوفه صح اعمله يابه انا بعد كلامك
ام مشعل : الله يسعدك يمه واشوفك عروسه وافرح فيك
جواد : والله وكبرنا وقدك عروسه
ساره : عقبالك ان شاء الله
جواد : قريب ان شاء الله قريب
ابو مشعل : ان شاء الله اشوفكم عرسان كلكم
ام مشعل : ان شاء الله يارب يرجع مشعل وادور لكم اجمل بنات البلاد
ابو مشعل : اول يكمل دراسه ويمسك الشركه وبعدين يفكر بالزواج
جواد : ان شاء الله ماتشوف الا اللي يرضيك في نفسه ياربي ايش حصل معاك ياوفاء ان شاء الله خير .
ساره : ماما ما اشتي الملكه الا ومشعل موجود
ابو مشعل : على ذكر مشعل اليوم ماسمعت صوته
ام مشعل : خليني اجيب الجوال ونكلمه
&&&&&&&&&&
في المستشفى بعد ماهدأت مياده ونامت نزل مشعل من الغرفه وشاف الكل موجود ماعدا علي واحمد
ابو سلطان : طمنا ياولدي كيف هي ذلحين
مشعل : الحمدلله هي بخير والآن نايمه
شيماء: ليش حصل لها كذا فجأة
مشعل: لانها للآن خايفه من الذي حولها هي اللي شافته مش شوي ياليت ماعاد يتكرر الذي حصل لانه ياثر عليها
شهد بصوت واطي : كل هذا بسبب ابي
شيماء: اسكتي انتي والله مش وقت كلامك
شهد : انتي ماشفتي كيف كان يقول لها كلام مثل السم
شيماء: شهد خلاص اسكتي مهما كان هذا ابوك
شهد : ايوه ابي بس ماكان لآزٍمٍ يقول كلام هكذا
حنان : ايش رايكن تتضاربين يكون احسن
شيماء شافتها ونزلت من المكان وشهد جلست ساكته
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ام عادل
ام عادل : الف الف مبروك يمه الله يسعدك يارب واشوفك عريس
عادل وهو يبوس راس امه :الله يبارك فيك ياالغاليه ويخليك لي يارب
ام عادل : امين كان نفسي افرح فيكم الاثنين بس مافي نصيب
عادل : ان شاء الله بتفرحي في وفاء كمان وتشوفي عيالها وعيال عيالها
ام عادل : ان شاء الله يمه ان شاء الله
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 22
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت ابو مشعل
ابو مشعل : ايوه ياساره ايش قلتي
ساره بتوتر مع خجل : اللي تشوفه صح اعمله يابه انا بعد كلامك
ام مشعل : الله يسعدك يمه واشوفك عروسه وافرح فيك
جواد : والله وكبرنا وقدك عروسه
ساره : عقبالك ان شاء الله
جواد : قريب ان شاء الله قريب
ابو مشعل : ان شاء الله اشوفكم عرسان كلكم
ام مشعل : ان شاء الله يارب يرجع مشعل وادور لكم اجمل بنات البلاد
ابو مشعل : اول يكمل دراسه ويمسك الشركه وبعدين يفكر بالزواج
جواد : ان شاء الله ماتشوف الا اللي يرضيك في نفسه ياربي ايش حصل معاك ياوفاء ان شاء الله خير .
ساره : ماما ما اشتي الملكه الا ومشعل موجود
ابو مشعل : على ذكر مشعل اليوم ماسمعت صوته
ام مشعل : خليني اجيب الجوال ونكلمه
&&&&&&&&&&
في المستشفى بعد ماهدأت مياده ونامت نزل مشعل من الغرفه وشاف الكل موجود ماعدا علي واحمد
ابو سلطان : طمنا ياولدي كيف هي ذلحين
مشعل : الحمدلله هي بخير والآن نايمه
شيماء: ليش حصل لها كذا فجأة
مشعل: لانها للآن خايفه من الذي حولها هي اللي شافته مش شوي ياليت ماعاد يتكرر الذي حصل لانه ياثر عليها
شهد بصوت واطي : كل هذا بسبب ابي
شيماء: اسكتي انتي والله مش وقت كلامك
شهد : انتي ماشفتي كيف كان يقول لها كلام مثل السم
شيماء: شهد خلاص اسكتي مهما كان هذا ابوك
شهد : ايوه ابي بس ماكان لآزٍمٍ يقول كلام هكذا
حنان : ايش رايكن تتضاربين يكون احسن
شيماء شافتها ونزلت من المكان وشهد جلست ساكته
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ام عادل
ام عادل : الف الف مبروك يمه الله يسعدك يارب واشوفك عريس
عادل وهو يبوس راس امه :الله يبارك فيك ياالغاليه ويخليك لي يارب
ام عادل : امين كان نفسي افرح فيكم الاثنين بس مافي نصيب
عادل : ان شاء الله بتفرحي في وفاء كمان وتشوفي عيالها وعيال عيالها
ام عادل : ان شاء الله يمه ان شاء الله
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 23
لٱ تنسوا الصلاة على النبي خير البشر
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"اقسى من الفقد الطويل الانتظار
واقسى من الثنتين فُقدان الامل .
عند عزام خلال الاسبوع الذي مضى وهو يدور عليها واخيرا حصل مكان بيتهم كانت الفرحه مش شايلته وهو يشوف نفسه واقف امام بيتها في نفسه : اخيرا ياريم حصلت مكانك لو تعرفي كم تعبت وانا ادور عليك ياليت تسامحيني على الذي سويته فيك اوعدك اعيشك اميره مثل ماكنت اوعدك زمان
خرج من السياره وكله امل يشوفها ويطلب منها السماح تردد كثير انه يدق الباب واخر شي دق بعد شوي فتح الباب طفل صغير وجلس يشوف له /الحوار بالبريطاني
عزام اكيد هذا اخوها نزل لمستواه : ايش اسمك يابطل
الطفال بصوت طفولي : رامي
عزام : طيب رامي ريم داخل
قاطع عليهم صوت من داخل : رامي من يدق عند الباب
رامي دخل بسرعه لداخل
الحرمه من خلف الباب : هلا اخي تشتي شي
عزام عرف من صوتها انها مش ريم: اشتي اسالك مش هذا بيت ريم
الحرمه : ايوه بس ريم سافرت من شهر
عزام : ايش كيف سافرت واين تسافر
الحرمه : الذي اعرفه انها انتقلت وحصلت شغل هناك واخذت اخوانها وياها
عزام : طيب مشكوره اختي
وطلع السياره وهو يحس بااحباط ضرب سكان السياره بقوه وبصوت كله الم : ليش ليش تسافري وماتقولي لحد ليش تحبي تعذبيني ليش ياريم
قاطع عليه صوت جوال رد : الو
: وينكم انتم ولا واحد فيكم جاني للمطار يستقبلني وكاني واحد غريب
عزام : هلا مجدي اسف والله حقك عليا الكل مشغول هذي الايام وجدي قال لي امرك بس والله انشغلت ونسيتك
مجدي : ايوه اكيد الآن صرت صاحب مشاغل وبتنسى ابن عمك
عزام : ان شاء الله اعوضك بالايام الجايه اخدمك باافراحك
مجدي : يعني الآن كيف اجلس بالمطار الى ان تكمل شغلك
عزام : لٱ مسافة الطريق واكون عندك
مجدي : يلا استعجل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مكالمة هاتفية
ابو مشعل : هلا والله بالقاطع هلا بولد الغالي كيفك وكيف الشغل
مشعل: الحمدلله يابه كل شي تمام وابشرك المريضه الذي اشرف على حالتها تحسنت وبكره بتطلع من المستشفئ
ابو مشعل : الحمدلله على سلامتها مااوصيك على نفسك
مشعل: لٱ توصي تربيتك انا
ابو مشعل: شوف هذي امك معاك
ام مشعل : هلا مشعل كيف حالك يمه طمني عليك
مشعل: الحمدلله بخير دامي سمعت صوتك ياغاليه
ام مشعل : والله اني مشتاقه لك متى بتجي
مشعل: ان شاء الله اقول اخر الشهر
ام مشعل : ان شاء الله يمه اسمع لا تغير كلامك لاني بكلم الناس عشان موضوع الملكه
مشعل: ان شاء الله وبعدين هذي ملكة الغاليه والغالي لازم اكون موجود
ام مشعل : الله يوفقك ويرجعك لنا بالسلامه
مشعل: ان شاء الله ويخليكم لي يارب
ام مشعل : يلا مشعل ماعاد اطول عليك استودعتك الله
مشعل: سلمي على جواد وساره
ام مشعل : ان شاء الله يوصل
مشعل: مع السلامه
بعد ماغلق **
حسام : صدق ذلحين عادل بيتزوج
مشعل: ايوه ليش ماعجبك
حسام : لٱ بالعكس رجال والنعم فيه بس والله الايام مرت بسرعه وكل واحد شاف حياته تذكر ايام قبل كيف وذلحين كيف صرنا
مشعل : ايوه والله الايام تمر واحنا مانحس فيها
حسام : الله يحسن خاتمتنا
مشعل : امين
حسام : اشتي اقول لك اني احب
مشعل بعدم تصديق : اوه ما شاء الله من متى حسام يحب
حسام : والله ماامزح احكي بصدق وازيدك من الشعر بيتين اليوم اعترفت لها
مشعل: كيف ومتى حصل معاك كل هذا وانا اخر من يعلم
حسام وهو يمثل الزعلان : كيف تشتي اقول وانت ماتسال عليا طول الوقت بالمستشفى
مشعل وهو يضحك : خلاص حقك عليا قول من هي البنت يعني انا اعرفها
حسام : ايوه تعرفها هي هند بنت عم مياده
مشعل اول ماسمع اسمها فكر فيها وحس انه اشتاق لها
حسام : ياهووه احكي لمن انا
مشعل : ها احكي معاك انا
وكملوا سهرتهم بالكلام والضحك
&&&&&&&&&&&&&&&&
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 23
لٱ تنسوا الصلاة على النبي خير البشر
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"اقسى من الفقد الطويل الانتظار
واقسى من الثنتين فُقدان الامل .
عند عزام خلال الاسبوع الذي مضى وهو يدور عليها واخيرا حصل مكان بيتهم كانت الفرحه مش شايلته وهو يشوف نفسه واقف امام بيتها في نفسه : اخيرا ياريم حصلت مكانك لو تعرفي كم تعبت وانا ادور عليك ياليت تسامحيني على الذي سويته فيك اوعدك اعيشك اميره مثل ماكنت اوعدك زمان
خرج من السياره وكله امل يشوفها ويطلب منها السماح تردد كثير انه يدق الباب واخر شي دق بعد شوي فتح الباب طفل صغير وجلس يشوف له /الحوار بالبريطاني
عزام اكيد هذا اخوها نزل لمستواه : ايش اسمك يابطل
الطفال بصوت طفولي : رامي
عزام : طيب رامي ريم داخل
قاطع عليهم صوت من داخل : رامي من يدق عند الباب
رامي دخل بسرعه لداخل
الحرمه من خلف الباب : هلا اخي تشتي شي
عزام عرف من صوتها انها مش ريم: اشتي اسالك مش هذا بيت ريم
الحرمه : ايوه بس ريم سافرت من شهر
عزام : ايش كيف سافرت واين تسافر
الحرمه : الذي اعرفه انها انتقلت وحصلت شغل هناك واخذت اخوانها وياها
عزام : طيب مشكوره اختي
وطلع السياره وهو يحس بااحباط ضرب سكان السياره بقوه وبصوت كله الم : ليش ليش تسافري وماتقولي لحد ليش تحبي تعذبيني ليش ياريم
قاطع عليه صوت جوال رد : الو
: وينكم انتم ولا واحد فيكم جاني للمطار يستقبلني وكاني واحد غريب
عزام : هلا مجدي اسف والله حقك عليا الكل مشغول هذي الايام وجدي قال لي امرك بس والله انشغلت ونسيتك
مجدي : ايوه اكيد الآن صرت صاحب مشاغل وبتنسى ابن عمك
عزام : ان شاء الله اعوضك بالايام الجايه اخدمك باافراحك
مجدي : يعني الآن كيف اجلس بالمطار الى ان تكمل شغلك
عزام : لٱ مسافة الطريق واكون عندك
مجدي : يلا استعجل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مكالمة هاتفية
ابو مشعل : هلا والله بالقاطع هلا بولد الغالي كيفك وكيف الشغل
مشعل: الحمدلله يابه كل شي تمام وابشرك المريضه الذي اشرف على حالتها تحسنت وبكره بتطلع من المستشفئ
ابو مشعل : الحمدلله على سلامتها مااوصيك على نفسك
مشعل: لٱ توصي تربيتك انا
ابو مشعل: شوف هذي امك معاك
ام مشعل : هلا مشعل كيف حالك يمه طمني عليك
مشعل: الحمدلله بخير دامي سمعت صوتك ياغاليه
ام مشعل : والله اني مشتاقه لك متى بتجي
مشعل: ان شاء الله اقول اخر الشهر
ام مشعل : ان شاء الله يمه اسمع لا تغير كلامك لاني بكلم الناس عشان موضوع الملكه
مشعل: ان شاء الله وبعدين هذي ملكة الغاليه والغالي لازم اكون موجود
ام مشعل : الله يوفقك ويرجعك لنا بالسلامه
مشعل: ان شاء الله ويخليكم لي يارب
ام مشعل : يلا مشعل ماعاد اطول عليك استودعتك الله
مشعل: سلمي على جواد وساره
ام مشعل : ان شاء الله يوصل
مشعل: مع السلامه
بعد ماغلق **
حسام : صدق ذلحين عادل بيتزوج
مشعل: ايوه ليش ماعجبك
حسام : لٱ بالعكس رجال والنعم فيه بس والله الايام مرت بسرعه وكل واحد شاف حياته تذكر ايام قبل كيف وذلحين كيف صرنا
مشعل : ايوه والله الايام تمر واحنا مانحس فيها
حسام : الله يحسن خاتمتنا
مشعل : امين
حسام : اشتي اقول لك اني احب
مشعل بعدم تصديق : اوه ما شاء الله من متى حسام يحب
حسام : والله ماامزح احكي بصدق وازيدك من الشعر بيتين اليوم اعترفت لها
مشعل: كيف ومتى حصل معاك كل هذا وانا اخر من يعلم
حسام وهو يمثل الزعلان : كيف تشتي اقول وانت ماتسال عليا طول الوقت بالمستشفى
مشعل وهو يضحك : خلاص حقك عليا قول من هي البنت يعني انا اعرفها
حسام : ايوه تعرفها هي هند بنت عم مياده
مشعل اول ماسمع اسمها فكر فيها وحس انه اشتاق لها
حسام : ياهووه احكي لمن انا
مشعل : ها احكي معاك انا
وكملوا سهرتهم بالكلام والضحك
&&&&&&&&&&&&&&&&
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 24
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في قصر ابو سلطان وصل مجدي والكل فرحان ويرحب فيه
سلوى وهي تضم ولدها : هلا والله بولدي الغالي نور المكان كيفك يمه طمني عليك
مجدي : منوره بوجودكم يمه الحمدلله بخير بشوفتك يمه
وبعدها سلم ع ابوه : هلا بولدي كيف حالك وكيف الدراسه معاك
مجدي : الحمدلله مافي الا الذي يرضيك
سلطان : تربيتي وانا اعرفك رافع راسي طول عمرك
مجدي سلم على جده : كيف حالك
ابو سلطان ضم ولد ابنه لحضنه : هلا والله بالغالي كيف حالك
مجدي : الحمدلله فاقد لك
ابو سلطان : اكيد فاقد للصياح
مجدي وهو يضحك : لالا خلاص تغيرنا
ابو سلطان : ان شاء الله بنشوف التغير
الكل سلم عليه وفارح برجوعه
ابو سلطان : دام الكل موجود اشتي اقول لكم ان يوم الجمعه ان شاء الله بنعمل عزومه برجوع مجدي ومياده
سلوى : بس ياعم مش كان الجمعه بعيده خليها بكره ومياده نعمل لها بيوم ثاني
ابو سلطان : لا بعيده ولا شي كلها يومين الخميس بتخرج من المستشفى وبعدين مافي داعي للاسراف الزايد
احمد : الذي يشوفه اعمله احنا بعدك ويوم الجمعه تمام قد مافي دوام
سلوى في نفسها : ايوه اذا كان ولدك كان ماقلت هذا الكلام اخر زماني اعمل عزيمه لولدي مع بنت ميته
مجدي يهمس لغرام : ايش حكاية مياده يعني خلاص ماعاد فيه امل بيخرجوها وهي بغيبوبه
عزام : البنت قدها بخير احسن منك
مجدي : احلف
عزام شاف مجدي بنظرات
مجدي : اه ماكان قصدي اكذبك الحمدلله على سلامتها
بعد شوي من السكوت
مجدي : ايش فيه فيصل متغير وساكت
عزام بكل برود : طلق شيماء
مجدي بصدمه : كيف ومتى حصل كل هذا
عزام : لا تجلس تهدر عندي روح اساله او اسال اختك
مجدي : شكله حصلت اشياء كثير وانا ماادري الله يستر
بعد مرور يوم بدون احداث مهمه وجا اليوم الذي كان الكل ينتظره وهو خروج مياده من المستشفى وعودتها للحياه من جديد
في القصر كان الكل مشغول والكل يستعد لاستقبال مياده
في المستشفى كانت واقفه امام نافذة غرفتها تشوف خارج والابتسامه على وجهها شوي وتدخل عليها ممرضتها
سناء : صباح الخير
مياده : صباح النور
سناء : تبدين اليوم باحسن حال
مياده : الحمدلله
سناء : هل اشتقتي للخارج
مياده بابتسامه : ليس كثيرا
سناء : تعالي لتفطري قبل ان ياتي الدكتور لياخدك
مياده ضمت سناء بقوه: ساشتاق لك كثيرا
سناء : وانا اكثر ياعزيزتي عليك ان لٱ تقطعي زيارتي
مياده : اكيد كل يوم ساتي اليكي
سناء : اذا تعالي لتفطري قبل ان يبرد
مياده : حسنا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في القصر بالتحديد في غرفه ليان وحنان
حنان تتكلم بالجوال : الحمدلله… كيف حاله ذلحين… تمام.. اعطيه العلاج بالوقت المناسب لا تتاخري… لٱ ان شاء الله بكره بجي… . لٱ مع السلامه
ليان : ما شاء الله حتى في يوم اجازتك تسالي على المرضى
حنان : اكيد حبيبتي هذي امانه ولازم نحافظ عليها
ليان : الله يوفقك
حنان : امين وياك
ليان : اقول حنان بس لا تزعلي مني
حنان : قولي
ليان : يعني احس انك بالفتره الاخيره متغيره كثير وطول الوقت سرحانه ومهتمه بشغلك في شي مضايقك
حنان : لا مافي شي وبعدين هذي حياتي وياليت لا تدخلي فيها
ليان : ايش فيك عصبتي
حنان : اقول اسكتي افضل لك
&&&&&&&&&&&&
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 24
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في قصر ابو سلطان وصل مجدي والكل فرحان ويرحب فيه
سلوى وهي تضم ولدها : هلا والله بولدي الغالي نور المكان كيفك يمه طمني عليك
مجدي : منوره بوجودكم يمه الحمدلله بخير بشوفتك يمه
وبعدها سلم ع ابوه : هلا بولدي كيف حالك وكيف الدراسه معاك
مجدي : الحمدلله مافي الا الذي يرضيك
سلطان : تربيتي وانا اعرفك رافع راسي طول عمرك
مجدي سلم على جده : كيف حالك
ابو سلطان ضم ولد ابنه لحضنه : هلا والله بالغالي كيف حالك
مجدي : الحمدلله فاقد لك
ابو سلطان : اكيد فاقد للصياح
مجدي وهو يضحك : لالا خلاص تغيرنا
ابو سلطان : ان شاء الله بنشوف التغير
الكل سلم عليه وفارح برجوعه
ابو سلطان : دام الكل موجود اشتي اقول لكم ان يوم الجمعه ان شاء الله بنعمل عزومه برجوع مجدي ومياده
سلوى : بس ياعم مش كان الجمعه بعيده خليها بكره ومياده نعمل لها بيوم ثاني
ابو سلطان : لا بعيده ولا شي كلها يومين الخميس بتخرج من المستشفى وبعدين مافي داعي للاسراف الزايد
احمد : الذي يشوفه اعمله احنا بعدك ويوم الجمعه تمام قد مافي دوام
سلوى في نفسها : ايوه اذا كان ولدك كان ماقلت هذا الكلام اخر زماني اعمل عزيمه لولدي مع بنت ميته
مجدي يهمس لغرام : ايش حكاية مياده يعني خلاص ماعاد فيه امل بيخرجوها وهي بغيبوبه
عزام : البنت قدها بخير احسن منك
مجدي : احلف
عزام شاف مجدي بنظرات
مجدي : اه ماكان قصدي اكذبك الحمدلله على سلامتها
بعد شوي من السكوت
مجدي : ايش فيه فيصل متغير وساكت
عزام بكل برود : طلق شيماء
مجدي بصدمه : كيف ومتى حصل كل هذا
عزام : لا تجلس تهدر عندي روح اساله او اسال اختك
مجدي : شكله حصلت اشياء كثير وانا ماادري الله يستر
بعد مرور يوم بدون احداث مهمه وجا اليوم الذي كان الكل ينتظره وهو خروج مياده من المستشفى وعودتها للحياه من جديد
في القصر كان الكل مشغول والكل يستعد لاستقبال مياده
في المستشفى كانت واقفه امام نافذة غرفتها تشوف خارج والابتسامه على وجهها شوي وتدخل عليها ممرضتها
سناء : صباح الخير
مياده : صباح النور
سناء : تبدين اليوم باحسن حال
مياده : الحمدلله
سناء : هل اشتقتي للخارج
مياده بابتسامه : ليس كثيرا
سناء : تعالي لتفطري قبل ان ياتي الدكتور لياخدك
مياده ضمت سناء بقوه: ساشتاق لك كثيرا
سناء : وانا اكثر ياعزيزتي عليك ان لٱ تقطعي زيارتي
مياده : اكيد كل يوم ساتي اليكي
سناء : اذا تعالي لتفطري قبل ان يبرد
مياده : حسنا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في القصر بالتحديد في غرفه ليان وحنان
حنان تتكلم بالجوال : الحمدلله… كيف حاله ذلحين… تمام.. اعطيه العلاج بالوقت المناسب لا تتاخري… لٱ ان شاء الله بكره بجي… . لٱ مع السلامه
ليان : ما شاء الله حتى في يوم اجازتك تسالي على المرضى
حنان : اكيد حبيبتي هذي امانه ولازم نحافظ عليها
ليان : الله يوفقك
حنان : امين وياك
ليان : اقول حنان بس لا تزعلي مني
حنان : قولي
ليان : يعني احس انك بالفتره الاخيره متغيره كثير وطول الوقت سرحانه ومهتمه بشغلك في شي مضايقك
حنان : لا مافي شي وبعدين هذي حياتي وياليت لا تدخلي فيها
ليان : ايش فيك عصبتي
حنان : اقول اسكتي افضل لك
&&&&&&&&&&&&
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة معشوقتي رحلت للكاتبة: Queen
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 25
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الجهه المقابله في غرفه شيماء كانت تحط لها مكياج شوي الا وتدخل عليها هند
هند : شيوم كملتي
شمياء : لا حبيبتي باقي شوي واكمل
هند: اوكي يعني عادي اجلس عندك
شيماء : ايوه اكيد حياك
هند : اقول شيوم
شيماء: قولي ايش عندك
هند : يعني مافكرتي بعد ما طلقك فواد انك تكملي حياتك
شيماء : ايش تقصدي مافهمت عليك
هند : اقصد يعني تكملي دراستك وتشوفي مستقبلك
شيماء : مستقبل ايش من مستقبل خلاص كل شي راح ماعاد يرجع
هند : حتى فواد
شيماء: تطمني ماعاد افكر فيه ولا اشتي اكمل معه
هند : كذابه انتي تقولي هكذا بس عشان تخبي حزنك لوحدك
شمياء سكتت ولا ردت عليها
هند : شيماء انا اختك واحس فيك اذا ماقلتي همك لي تقولي لمن
شيماء : طيب ايش تشتي اسوي
هند : تكملي دراستك وتعيشي حياتك
شيماء في نفسها : اكمل دراستي هذا شي كان فواد رافضه بس الآن اذا كملت بكون احقره وبحرق دمه والله انها فكره حلوه كيف ما فكرت من اول
هند : ايش قلتي بتكملي
شيماء: ان شاء الله ارتب اموري واشوف
هند بفرح وهي تضم اختها :صدق
شيماء: ايوه
هند : والله اني احبك
شيماء وهي فرحانه لان عندها اخت مثل هند : الله لا يحرمني منك
&&&&&&&&&&&&&&&
في غرفه مياده بعد ماكملت فطورها ولبست جالسه فوق سريرها تفكر بحياتها كيف بتكون وايش بيحصل لها واكيد اذا رجعت للقصر مشعل بيتركها وماعاد بيزورها كل يوم قاطع تفكيرها فتحة الباب
: مساء الخير
مياده بابتسامه : مساء النور
مشعل: اسف تاخرت عليك بس حصل معي شغل وتاخرت
مياده : لا عادي حصل خير
مشعل : يلا نمشي
مياده : ايوه بس
مشعل : بس ايش
مياده : ما ما اشتي اروح
مشعل باستغراب : ليش في احد قايل لك شي متضايقه من احد
مياده هزت راسها بمعنى لا
مشعل : طيب ليش
مياده بدون كلام وشوي الا دموعها تنزل
مشعل قرب منها بكل حنان : ليش الدموع ايش مزعلك
مياده بحركه مفاجئة ضمت مشعل بقوه وخبت وجههاا في صدره وبكت وبصوت مقطع : مشعل ما اشتي اروح لهم
مشعل وهو تحت ثاتير الصدمه وللآن مش مستوعب الذي يحصل
مياده : مشعل انت بتتركني اذا رحت للقصر صح ماعاد بتسال عليا
مشعل حس على حاله وبعدها منه شوي شوي ورفع راسها وكان وجههاا كله دموع : لا تخافي مابتركك ابدا وبظل معاك وكل يوم بمرك
مياده وهي تشوفه :صدق
مشعل : ايوه صدق وهذا وعد
مياده : انا ما اشتي منك تتركني خليك معي
مشعل وهو يمسح على شعرها : طيب
مياده وهي تمسك يده : يلا نمشي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 25
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الجهه المقابله في غرفه شيماء كانت تحط لها مكياج شوي الا وتدخل عليها هند
هند : شيوم كملتي
شمياء : لا حبيبتي باقي شوي واكمل
هند: اوكي يعني عادي اجلس عندك
شيماء : ايوه اكيد حياك
هند : اقول شيوم
شيماء: قولي ايش عندك
هند : يعني مافكرتي بعد ما طلقك فواد انك تكملي حياتك
شيماء : ايش تقصدي مافهمت عليك
هند : اقصد يعني تكملي دراستك وتشوفي مستقبلك
شيماء : مستقبل ايش من مستقبل خلاص كل شي راح ماعاد يرجع
هند : حتى فواد
شيماء: تطمني ماعاد افكر فيه ولا اشتي اكمل معه
هند : كذابه انتي تقولي هكذا بس عشان تخبي حزنك لوحدك
شمياء سكتت ولا ردت عليها
هند : شيماء انا اختك واحس فيك اذا ماقلتي همك لي تقولي لمن
شيماء : طيب ايش تشتي اسوي
هند : تكملي دراستك وتعيشي حياتك
شيماء في نفسها : اكمل دراستي هذا شي كان فواد رافضه بس الآن اذا كملت بكون احقره وبحرق دمه والله انها فكره حلوه كيف ما فكرت من اول
هند : ايش قلتي بتكملي
شيماء: ان شاء الله ارتب اموري واشوف
هند بفرح وهي تضم اختها :صدق
شيماء: ايوه
هند : والله اني احبك
شيماء وهي فرحانه لان عندها اخت مثل هند : الله لا يحرمني منك
&&&&&&&&&&&&&&&
في غرفه مياده بعد ماكملت فطورها ولبست جالسه فوق سريرها تفكر بحياتها كيف بتكون وايش بيحصل لها واكيد اذا رجعت للقصر مشعل بيتركها وماعاد بيزورها كل يوم قاطع تفكيرها فتحة الباب
: مساء الخير
مياده بابتسامه : مساء النور
مشعل: اسف تاخرت عليك بس حصل معي شغل وتاخرت
مياده : لا عادي حصل خير
مشعل : يلا نمشي
مياده : ايوه بس
مشعل : بس ايش
مياده : ما ما اشتي اروح
مشعل باستغراب : ليش في احد قايل لك شي متضايقه من احد
مياده هزت راسها بمعنى لا
مشعل : طيب ليش
مياده بدون كلام وشوي الا دموعها تنزل
مشعل قرب منها بكل حنان : ليش الدموع ايش مزعلك
مياده بحركه مفاجئة ضمت مشعل بقوه وخبت وجههاا في صدره وبكت وبصوت مقطع : مشعل ما اشتي اروح لهم
مشعل وهو تحت ثاتير الصدمه وللآن مش مستوعب الذي يحصل
مياده : مشعل انت بتتركني اذا رحت للقصر صح ماعاد بتسال عليا
مشعل حس على حاله وبعدها منه شوي شوي ورفع راسها وكان وجههاا كله دموع : لا تخافي مابتركك ابدا وبظل معاك وكل يوم بمرك
مياده وهي تشوفه :صدق
مشعل : ايوه صدق وهذا وعد
مياده : انا ما اشتي منك تتركني خليك معي
مشعل وهو يمسح على شعرها : طيب
مياده وهي تمسك يده : يلا نمشي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 26
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في قصر ابو سلطان الكل كان مشغول بترتيب نفسه
في مجلس الرجال
ابو سلطان : كل شي جاهز
احمد : ايوه وانا تاكدت نفسي
ابو سلطان : ما اشتي شي ناقص شاف سلطان قول لمجدي يجهز نفسه بدري مانشتي فضايح عند الرجال
سلطان : قد كلمته
ابو سلطان : حلو
في السياره كانت مياده خايفه وهي تشوف السيارات وتتذكر حادث اهلها
مشعل لاحظ الخوف وشد على يدها : لا تخافي مافي داعي للخوف الحياه حلوه شوفيها واحكمي بنفسك
مياده اكتفت بالابتسامه
بعد ربع ساعه وفقت السياره امام القصر مشعل اول مره يجي له صح هو عارف انه تاجر بس ما تخيل لهذه الدرجه فخامة البيت ابهرته الحديقه الواسعه والسيارات بكل الانواع
مياده كانت تنظر لمكان الحادث ورجعت لها الذكريات قبل خمس عشر سنه امتلت عيونها بالدموع
مشعل وهو يمسح دموعها بحنيه : لالا هذا الشي ما اشتيه ايش اتفقنا احنا اننا ننسى كل شي ونبدأ من جديد وبعدين دموعك غاليه
مياده وهي تمسح دمعها : طيب
مسكت بيده ودخلوا
اول ما انفتح الباب الكل وقف
مشعل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو سلطان : هلا ببنتي هلا ببنت الغالي نورتي بيتك وفتح لها يده .
مياده شافت مشعل
مشعل هز راسه بمعنى روحي له
مياده بسرعه رمت نفسها في حضن جدها : مشتاقه لك ياجدو
ابو سلطان والدموع طرف عيونه : وانا اكثر ياعيون جدو
مياده وهي تبوس راسه : كيف حالك طمني عن صحتك
ابو سلطان : بشوفتك الحمدلله بخير
وبعد ماسلمت على اعمامها وتحمدوا لها بالسلامه
: مياده
مياده بفرح قامت من مكانها : مجدي
مجدي راح لها وسلم عليها :الحمدلله انك مانستيني
مياده : واحد ينساك يادب
مجدي : لا لذلحين ماسكه الكلمه هذي عليا
مياده : وطول عمرك
مجدي : الله يسامحك والله اني رشيق والا كلامي غلط يادكتور
مشعل : دام مياده تشوفك دب يعني انا كمان اشوفك دب
الكل ضحك واولهم مياده ومشعل كان فرحان لها لانه شاف الفرحه بعيونها اخيرا
مجدي كان بيجلس بجنب جده الا بعصته تضرب رجله
مجدي : ايي
ابو سلطان : وتقول تغيرت ها هذا التغير الي تقول عنه
مجدي : والله اني متجهز من بدري بس كان معي شغله وتاخرت
ابو سلطان : والشغله ماجات الا اليوم
مياده : جدي
جدها : اامري
مياده وهي تغمز لمجدي : عشاني سامحه المره هذي واذا كررها اوعدك اني انا بضربه معاك
ابو سلطان : مكانكم ماتغيروا على السوالف هذي
مياده ومجدي : هههه
احمد : مياده يابه قومي سلمي على البنات هم مشتاقين لك
مياده وهي تشوف مشعل: اروح
مشعل هز راسه بمعنى ايوه وبصوت همس مااحد يسمعه غيرها: اذا احد ضايقك تعالي انا استناك
قامت مياده تشوف بنات عمها هي مشتاقه لهم ونفس الوقت تحس بخوف ماتدري ليش
: السلام عليكم
اول ماسمعوا صوتها قاموا من مكانهم لها
هند والدموع في عيونها : انتي مياده صدق والا انا احلم ليان قولي انا ذلحين بحلم والا صاحيه
ليان ودموعها طرف عيونها : لا لا هند هذي مياده هي نفسها انتي ماتحلمي
شيماء : وخري انتي وياها وضمت مياده الحمدلله على سلامتك
هند وليان اول ماشافوا شيماء تضمها بعدوها عنها وضموها
ساره : يابنات اتركوا البنت قتلتوها خلوها تدخل اول
حنان : نورتي البيت
سلوى : كيف حالك ان شاء الله احسن
مياده وهي فرحانه : انا بخير وانتوا
ليان : واحنا بخير يوم رجعتي لنا
وجلسوا بالهدار ووو
&&&&&&&&&&
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 26
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في قصر ابو سلطان الكل كان مشغول بترتيب نفسه
في مجلس الرجال
ابو سلطان : كل شي جاهز
احمد : ايوه وانا تاكدت نفسي
ابو سلطان : ما اشتي شي ناقص شاف سلطان قول لمجدي يجهز نفسه بدري مانشتي فضايح عند الرجال
سلطان : قد كلمته
ابو سلطان : حلو
في السياره كانت مياده خايفه وهي تشوف السيارات وتتذكر حادث اهلها
مشعل لاحظ الخوف وشد على يدها : لا تخافي مافي داعي للخوف الحياه حلوه شوفيها واحكمي بنفسك
مياده اكتفت بالابتسامه
بعد ربع ساعه وفقت السياره امام القصر مشعل اول مره يجي له صح هو عارف انه تاجر بس ما تخيل لهذه الدرجه فخامة البيت ابهرته الحديقه الواسعه والسيارات بكل الانواع
مياده كانت تنظر لمكان الحادث ورجعت لها الذكريات قبل خمس عشر سنه امتلت عيونها بالدموع
مشعل وهو يمسح دموعها بحنيه : لالا هذا الشي ما اشتيه ايش اتفقنا احنا اننا ننسى كل شي ونبدأ من جديد وبعدين دموعك غاليه
مياده وهي تمسح دمعها : طيب
مسكت بيده ودخلوا
اول ما انفتح الباب الكل وقف
مشعل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو سلطان : هلا ببنتي هلا ببنت الغالي نورتي بيتك وفتح لها يده .
مياده شافت مشعل
مشعل هز راسه بمعنى روحي له
مياده بسرعه رمت نفسها في حضن جدها : مشتاقه لك ياجدو
ابو سلطان والدموع طرف عيونه : وانا اكثر ياعيون جدو
مياده وهي تبوس راسه : كيف حالك طمني عن صحتك
ابو سلطان : بشوفتك الحمدلله بخير
وبعد ماسلمت على اعمامها وتحمدوا لها بالسلامه
: مياده
مياده بفرح قامت من مكانها : مجدي
مجدي راح لها وسلم عليها :الحمدلله انك مانستيني
مياده : واحد ينساك يادب
مجدي : لا لذلحين ماسكه الكلمه هذي عليا
مياده : وطول عمرك
مجدي : الله يسامحك والله اني رشيق والا كلامي غلط يادكتور
مشعل : دام مياده تشوفك دب يعني انا كمان اشوفك دب
الكل ضحك واولهم مياده ومشعل كان فرحان لها لانه شاف الفرحه بعيونها اخيرا
مجدي كان بيجلس بجنب جده الا بعصته تضرب رجله
مجدي : ايي
ابو سلطان : وتقول تغيرت ها هذا التغير الي تقول عنه
مجدي : والله اني متجهز من بدري بس كان معي شغله وتاخرت
ابو سلطان : والشغله ماجات الا اليوم
مياده : جدي
جدها : اامري
مياده وهي تغمز لمجدي : عشاني سامحه المره هذي واذا كررها اوعدك اني انا بضربه معاك
ابو سلطان : مكانكم ماتغيروا على السوالف هذي
مياده ومجدي : هههه
احمد : مياده يابه قومي سلمي على البنات هم مشتاقين لك
مياده وهي تشوف مشعل: اروح
مشعل هز راسه بمعنى ايوه وبصوت همس مااحد يسمعه غيرها: اذا احد ضايقك تعالي انا استناك
قامت مياده تشوف بنات عمها هي مشتاقه لهم ونفس الوقت تحس بخوف ماتدري ليش
: السلام عليكم
اول ماسمعوا صوتها قاموا من مكانهم لها
هند والدموع في عيونها : انتي مياده صدق والا انا احلم ليان قولي انا ذلحين بحلم والا صاحيه
ليان ودموعها طرف عيونها : لا لا هند هذي مياده هي نفسها انتي ماتحلمي
شيماء : وخري انتي وياها وضمت مياده الحمدلله على سلامتك
هند وليان اول ماشافوا شيماء تضمها بعدوها عنها وضموها
ساره : يابنات اتركوا البنت قتلتوها خلوها تدخل اول
حنان : نورتي البيت
سلوى : كيف حالك ان شاء الله احسن
مياده وهي فرحانه : انا بخير وانتوا
ليان : واحنا بخير يوم رجعتي لنا
وجلسوا بالهدار ووو
&&&&&&&&&&
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 27
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند الرجال
ابو احمد : دام الكل موجود اشتي اكلمكم في موضوع
ابو سلطان : حياك يابو احمد قول خير ان شاء الله
ابو احمد : مافي الا كل خير يابو سلطان بصراحه كل مافي الامر اننا نشتي القرب منكم واشتي بنت علي ليان لابني احمد
ابو سلطان: والله هذي الساعه المباركه واحنا مابنحصل احسن من ولدك لبنتنا والا كلامك ثاني ياعلي
علي والفرحه باينه على وجهه : لا والله احمد رجال والنعم فيه وانا بعد كلامك ياغالي
ابو سلطان وهو فخور بابنه وكلامه : ان شاء الله مابيحصل الا الطيب نشوف البنت ونرد عليكم
احمد : اقول عمي اسال البنت ذلحين وشوف ردها
ابو احمد : ياولد ايش الكلام اللي تقوله
مجدي وهو يضحك : خلوه على راحته اليوم يومه لازم ياعمي تكمل له فرحته واسالها
علي وهو يقوم : امري لله اقوم اشوفها يلا استادن
الكل : اذنك معاك
ابو احمد : عيال اخر زمن
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند علي قال للخدامه تنادي زوجته وبنته
ساره : خير ياعلي ايش حصل فيك شي
علي : لٱ مافي الا كل خير بس اشتي اقول لكم شي
ساره : طيب قول
علي : استني لوما ليان تجي
في هذي اللحظه دخلت ليان : هذا انا جيت في شي يابه
علي : لا مافي شي بس جيت اشوف رايك
ليان : في ايش
علي : اليوم تقدم لك عريس والنعم فيه رجال مابتحصلي احسن منه
ليان انصدمت في هذي اللحظه في نفسها عريس لا كيف واحمد قال انه في هذا الاسبوع بيجي
ساره اول ماسمعت بهذا الخبر والفرحه مش سايعتها : هذي الساعه المباركه من هو الرجال
علي : احمد ولد اختك والولد مستعجل قال اسال ليان ذلحين واشوف ردها
ليان اول ماسمعت الاسم رجعت لها روحها والفرحه بعيونها عكس ساره اللي حست الدنيا ظلمت عليها
علي : ايش فيكم سكتوا… ايش قلتي ياليان
ليان وراسها على الارض : اللي تشوفه يابه وانا بعد كلامك
وخرجت من الغرفه
احمد ضحك من حركتها : والله وكبرنا ياساره والبنات قدهم بيتزوجوا
ساره وهي تتصنع الابتسامه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت عادل
كانت جالسه في سريرها وتشوف الجوال ومتردده تتصل والا لا وبعد شوي وهي تشوف الشاشه رن الجوال واول ماشافت الاسم رمت الجوال من يدها من غير شعور وظلت تشوف له
كان الجول يدق… يدق وبعد ماحست على حالها ردت بسرعه قبل مايغلق
: وينك ماتردي خفت حصل لك شي
وفاء وهي مش عارفه ايش تقول : لٱ انا بخير بس كنت بالمطبخ ماسمعت الجوال
جواد : المهم طمنيني عنك .. كيف حالك
وفاء : الحمدلله… وانت
جواد : بخير دام سمعت صوتك
بعد فتره من السكوت جواد حب انه يكسره ودخل بالموضوع
جواد : ايش حصل بالموضوع
وفاء : كل شي تفركش
جواد بفرحه : صدق .. اقصد كيف يعني ذلحين انتي لي وحدي ومااحد يشاركني فيك
وفاء استحت وفضلت السكوت
جواد : وفاء
وفاء : ايوه معاك
جواد : احبك
وفاء صدمتها الكلمه وغلقت بسرعه
جواد ضحك على حركتها…
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في القصر عند ساره ومنيره (ام احمد )
ساره : انتي كيف تنسي شي مثل هذا ايش تشتي نعمل الآن
منيره : صدقيني كل شي حصل بسرعه حتى ماخلوا لي مجال احكي
ساره : طيب وذلحين كيف يعني يتزوجوا وهم اخوان
منيره : مافي معنا الا اننا نقول الحقيقه لهم
ساره : مجنونه انتي كيف تقولي لهم الحقيقه وانتي عارفه ان اللي عملنا غلط
منيره : كان ايش نسكت ويتزوجوا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند الرجال الكل فرحان بعد ماقال لهم احمد ان البنت موافقه وقالوا انهم بيجوا لهم يوم يحددوا كل شي فيه اما بالنسبه لاحمد كانت الدنيا بالنسبه له عيد في عيد
مشعل وهو يقوم : يلا اسمحوا لي
ابو سلطان : وين ياابي عاده بدري اجلس معنا
مشعل : والله نفسي بس تعبان من الصباح وانا بالشغل وزياده اشتي انام بدري عشان بكره بروح بشوف الاوراق
علي : ليش ايش فيها
مشعل : ان شاء الله اخر الشهر برجع الرياض
بو سلطان : خير ليش الاهل فيهم شي
مشعل : لٱ مافيهم الا العافيه بس معي زواج حق اختي وصديقي
ابو سلطان : ما شاء الله الله يوفقهم ان شاء الله
مشعل: ان شاء الله.. يلا في امان الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 27
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند الرجال
ابو احمد : دام الكل موجود اشتي اكلمكم في موضوع
ابو سلطان : حياك يابو احمد قول خير ان شاء الله
ابو احمد : مافي الا كل خير يابو سلطان بصراحه كل مافي الامر اننا نشتي القرب منكم واشتي بنت علي ليان لابني احمد
ابو سلطان: والله هذي الساعه المباركه واحنا مابنحصل احسن من ولدك لبنتنا والا كلامك ثاني ياعلي
علي والفرحه باينه على وجهه : لا والله احمد رجال والنعم فيه وانا بعد كلامك ياغالي
ابو سلطان وهو فخور بابنه وكلامه : ان شاء الله مابيحصل الا الطيب نشوف البنت ونرد عليكم
احمد : اقول عمي اسال البنت ذلحين وشوف ردها
ابو احمد : ياولد ايش الكلام اللي تقوله
مجدي وهو يضحك : خلوه على راحته اليوم يومه لازم ياعمي تكمل له فرحته واسالها
علي وهو يقوم : امري لله اقوم اشوفها يلا استادن
الكل : اذنك معاك
ابو احمد : عيال اخر زمن
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند علي قال للخدامه تنادي زوجته وبنته
ساره : خير ياعلي ايش حصل فيك شي
علي : لٱ مافي الا كل خير بس اشتي اقول لكم شي
ساره : طيب قول
علي : استني لوما ليان تجي
في هذي اللحظه دخلت ليان : هذا انا جيت في شي يابه
علي : لا مافي شي بس جيت اشوف رايك
ليان : في ايش
علي : اليوم تقدم لك عريس والنعم فيه رجال مابتحصلي احسن منه
ليان انصدمت في هذي اللحظه في نفسها عريس لا كيف واحمد قال انه في هذا الاسبوع بيجي
ساره اول ماسمعت بهذا الخبر والفرحه مش سايعتها : هذي الساعه المباركه من هو الرجال
علي : احمد ولد اختك والولد مستعجل قال اسال ليان ذلحين واشوف ردها
ليان اول ماسمعت الاسم رجعت لها روحها والفرحه بعيونها عكس ساره اللي حست الدنيا ظلمت عليها
علي : ايش فيكم سكتوا… ايش قلتي ياليان
ليان وراسها على الارض : اللي تشوفه يابه وانا بعد كلامك
وخرجت من الغرفه
احمد ضحك من حركتها : والله وكبرنا ياساره والبنات قدهم بيتزوجوا
ساره وهي تتصنع الابتسامه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت عادل
كانت جالسه في سريرها وتشوف الجوال ومتردده تتصل والا لا وبعد شوي وهي تشوف الشاشه رن الجوال واول ماشافت الاسم رمت الجوال من يدها من غير شعور وظلت تشوف له
كان الجول يدق… يدق وبعد ماحست على حالها ردت بسرعه قبل مايغلق
: وينك ماتردي خفت حصل لك شي
وفاء وهي مش عارفه ايش تقول : لٱ انا بخير بس كنت بالمطبخ ماسمعت الجوال
جواد : المهم طمنيني عنك .. كيف حالك
وفاء : الحمدلله… وانت
جواد : بخير دام سمعت صوتك
بعد فتره من السكوت جواد حب انه يكسره ودخل بالموضوع
جواد : ايش حصل بالموضوع
وفاء : كل شي تفركش
جواد بفرحه : صدق .. اقصد كيف يعني ذلحين انتي لي وحدي ومااحد يشاركني فيك
وفاء استحت وفضلت السكوت
جواد : وفاء
وفاء : ايوه معاك
جواد : احبك
وفاء صدمتها الكلمه وغلقت بسرعه
جواد ضحك على حركتها…
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في القصر عند ساره ومنيره (ام احمد )
ساره : انتي كيف تنسي شي مثل هذا ايش تشتي نعمل الآن
منيره : صدقيني كل شي حصل بسرعه حتى ماخلوا لي مجال احكي
ساره : طيب وذلحين كيف يعني يتزوجوا وهم اخوان
منيره : مافي معنا الا اننا نقول الحقيقه لهم
ساره : مجنونه انتي كيف تقولي لهم الحقيقه وانتي عارفه ان اللي عملنا غلط
منيره : كان ايش نسكت ويتزوجوا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند الرجال الكل فرحان بعد ماقال لهم احمد ان البنت موافقه وقالوا انهم بيجوا لهم يوم يحددوا كل شي فيه اما بالنسبه لاحمد كانت الدنيا بالنسبه له عيد في عيد
مشعل وهو يقوم : يلا اسمحوا لي
ابو سلطان : وين ياابي عاده بدري اجلس معنا
مشعل : والله نفسي بس تعبان من الصباح وانا بالشغل وزياده اشتي انام بدري عشان بكره بروح بشوف الاوراق
علي : ليش ايش فيها
مشعل : ان شاء الله اخر الشهر برجع الرياض
بو سلطان : خير ليش الاهل فيهم شي
مشعل : لٱ مافيهم الا العافيه بس معي زواج حق اختي وصديقي
ابو سلطان : ما شاء الله الله يوفقهم ان شاء الله
مشعل: ان شاء الله.. يلا في امان الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 28
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الصاله عند البنات الكل جالس يتكلم وماتركوا ليان في حالها بكلامهم المحرج
مياده : هند
هند : هلا
مياده : شوي واجي لكم
هند : ليش اين بتروحي احد ضايقك
مياده : لا بس بمشي شوي بالحديقه واجي مشتاقه لها
هند : طيب بجي وياك
مياده : لا اجلسي معها مابتاخر
هند : طيب براحتك
مشت للباب الخارجي للحديقه شوي وهي تشوف مشعل نازل بسياره من القصر في نفسها : مشعل بيروح ولا يقول لي
بسرعه مشت للسياره وبصوت رافع : مشعااال
ولا سمعها
مياده والدموع في عيونها اسرعت كثير ووصلت شوي للسياره: مشعل مشعل
اخيرا شافها من المرايه وقف السياره بسرعه ونزل لها
مشعل : مياده ايش تعملي
مياده وهي تبكي : وتقول مابتركك وهاانت من اول يوم تمشي بدون ماتقول لي يعني كيف النهايه
مشعل وهو يحاول يهديها : مياده انا
وهي تشوف للجهه الثانية : انت ايش خلاص يلا روح الله معاك انت كملت شغلك معاي كطبيب وذلحين ماعاد عندك شي تعمله عندي
مشعل صدمه كلامها ماتوقع في يوم يسمع كلام مثل هذا : مياده ايش تقولي انتي مياده انا نزلت وماقلت لك لاني ما اشتي ازعجك وانتي مع اهلك وكنت بتصل فيك كيف تفكري اني اتركك
مياده تسمعه وساكته
مشعل : طيب لٱ تقولي شي بمشي مثل ماتشتي بس انتي تقدري تعيشي بدوني
مياده ساكته
مشعل قرر انه يمشي اول مافتح باب السياره منعته اليد اللي مسكته
مياده : لا تخليني وحدي انا بحاجتك ذلحين اكثر من قبل
مشعل وهو يمسح دموعها بحنان : يكفي دموع ما اشتي اشوفها كم مره اقول لك
مياده : طيب ماقلت لي وين كنت بتروح
مشعل : كنت بمشي للبيت ارتاح شوي وبعدها بمشي للشغل
مياده : طيب طمني اول ماتوصل
مشعل : طيب مع السلامه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في شقته علي
ساره : قلت لك الزواج هذا مستحيل يصير
علي بعصبيه : ليش ماتشتي يصير الولد والنعم فيه وفوق كل شي هو ابن اختك
ساره : ولانه ابن اختي ما اشتيه يتزوج بنتي
علي وهو يضرب الطاوله بقوه : قلت لك الزواج بيصير سواء وافقتي او لا دام البنت موافقه وانا موافق وقرارك مايهمني
: الزواج مابيصير
علي وساره والصدمه على وجيههم
علي : يابه
ابو سلطان: ايوه ابوك ولو صدق تعتبرني ابوك الغي الخطوبه واتصل على الناس واعتذر لهم
علي : طيب ليش ترفض وقبل كنت فرحان ووافقت وقلت للرجال واعطيته كلام
ابو سلطان : لاني كنت مااعرف الحقيقه اللي خبتها عننا زوجتك واختها المصونه
علي وهو يشوف ساره : حقيقه ايش من حقيقه احد يفهمني شي ليش ساكتين
ابو سلطان : الحقيقه هي ان ليان اخت احمد من الرضاعه
علي بصدمه: اايش
ابو سلطان يكمل : وانا سمعت كل شي بالصدفه
قبل ساعه ونص يمكن قام ابو سلطان للمغسله يغسل وهو راجع سمع كل الحوار بين ساره ومنيره وانصدم وقتها ماعرف ايش يعمل فقرر السكوت الى ان يمشو الرجال…
علي مايدري ايش يقول من الصدمه
ساره والدموع في عيونها: والله ان اللي عملته كان لازم يصير
علي : ساره اسكتي خلاص ماعاد في كلام ينقال
ساره : علي انت لازم تسمعني
علي بعصبيه : ايش اسمعك اسمع انك خبيتي عليا اكثر من عشرين سنه ان احمد يكون اخو لبنتي ولا ذلحين ايش تشتي نقول للرجال بعد ماردينا له الموافقه ليش ماقلتي لنا مافكرتي في بنتك ذلحين ايش بيكون موفقها
ساره : اساسا انت ماهمك غير نفسك وموقفك عند الناس انت ماسالت ليش انا عملت هكذا لان وقتها ماكنت فاكر فينا كل همك بس الشغل والسفرات اما عيالك كانوا اخر همك تعرف لو مااختي رضعت ليان كان ماشفتها امامك ذلحين انا تعبت في ولادتها وجلست نص شهر بالمستشفى وهي اللي اهتمت فيها
ابو سلطان : الآن ماعاد ينفع الكلام حصل اللي حصل اللي اشتي اقوله ان العيال مايعرفوا بشي قول لهم اي عذر على فسخ الخطوبه وقولوا لابو احمد نفس الكلام
علي وهو يحاول يهدي نفسه : ان شاء الله اللي تشوفه
نفس اللحظه انفتح الباب والكل انصدم من منظر الشخص اللي دخل
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 28
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الصاله عند البنات الكل جالس يتكلم وماتركوا ليان في حالها بكلامهم المحرج
مياده : هند
هند : هلا
مياده : شوي واجي لكم
هند : ليش اين بتروحي احد ضايقك
مياده : لا بس بمشي شوي بالحديقه واجي مشتاقه لها
هند : طيب بجي وياك
مياده : لا اجلسي معها مابتاخر
هند : طيب براحتك
مشت للباب الخارجي للحديقه شوي وهي تشوف مشعل نازل بسياره من القصر في نفسها : مشعل بيروح ولا يقول لي
بسرعه مشت للسياره وبصوت رافع : مشعااال
ولا سمعها
مياده والدموع في عيونها اسرعت كثير ووصلت شوي للسياره: مشعل مشعل
اخيرا شافها من المرايه وقف السياره بسرعه ونزل لها
مشعل : مياده ايش تعملي
مياده وهي تبكي : وتقول مابتركك وهاانت من اول يوم تمشي بدون ماتقول لي يعني كيف النهايه
مشعل وهو يحاول يهديها : مياده انا
وهي تشوف للجهه الثانية : انت ايش خلاص يلا روح الله معاك انت كملت شغلك معاي كطبيب وذلحين ماعاد عندك شي تعمله عندي
مشعل صدمه كلامها ماتوقع في يوم يسمع كلام مثل هذا : مياده ايش تقولي انتي مياده انا نزلت وماقلت لك لاني ما اشتي ازعجك وانتي مع اهلك وكنت بتصل فيك كيف تفكري اني اتركك
مياده تسمعه وساكته
مشعل : طيب لٱ تقولي شي بمشي مثل ماتشتي بس انتي تقدري تعيشي بدوني
مياده ساكته
مشعل قرر انه يمشي اول مافتح باب السياره منعته اليد اللي مسكته
مياده : لا تخليني وحدي انا بحاجتك ذلحين اكثر من قبل
مشعل وهو يمسح دموعها بحنان : يكفي دموع ما اشتي اشوفها كم مره اقول لك
مياده : طيب ماقلت لي وين كنت بتروح
مشعل : كنت بمشي للبيت ارتاح شوي وبعدها بمشي للشغل
مياده : طيب طمني اول ماتوصل
مشعل : طيب مع السلامه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في شقته علي
ساره : قلت لك الزواج هذا مستحيل يصير
علي بعصبيه : ليش ماتشتي يصير الولد والنعم فيه وفوق كل شي هو ابن اختك
ساره : ولانه ابن اختي ما اشتيه يتزوج بنتي
علي وهو يضرب الطاوله بقوه : قلت لك الزواج بيصير سواء وافقتي او لا دام البنت موافقه وانا موافق وقرارك مايهمني
: الزواج مابيصير
علي وساره والصدمه على وجيههم
علي : يابه
ابو سلطان: ايوه ابوك ولو صدق تعتبرني ابوك الغي الخطوبه واتصل على الناس واعتذر لهم
علي : طيب ليش ترفض وقبل كنت فرحان ووافقت وقلت للرجال واعطيته كلام
ابو سلطان : لاني كنت مااعرف الحقيقه اللي خبتها عننا زوجتك واختها المصونه
علي وهو يشوف ساره : حقيقه ايش من حقيقه احد يفهمني شي ليش ساكتين
ابو سلطان : الحقيقه هي ان ليان اخت احمد من الرضاعه
علي بصدمه: اايش
ابو سلطان يكمل : وانا سمعت كل شي بالصدفه
قبل ساعه ونص يمكن قام ابو سلطان للمغسله يغسل وهو راجع سمع كل الحوار بين ساره ومنيره وانصدم وقتها ماعرف ايش يعمل فقرر السكوت الى ان يمشو الرجال…
علي مايدري ايش يقول من الصدمه
ساره والدموع في عيونها: والله ان اللي عملته كان لازم يصير
علي : ساره اسكتي خلاص ماعاد في كلام ينقال
ساره : علي انت لازم تسمعني
علي بعصبيه : ايش اسمعك اسمع انك خبيتي عليا اكثر من عشرين سنه ان احمد يكون اخو لبنتي ولا ذلحين ايش تشتي نقول للرجال بعد ماردينا له الموافقه ليش ماقلتي لنا مافكرتي في بنتك ذلحين ايش بيكون موفقها
ساره : اساسا انت ماهمك غير نفسك وموقفك عند الناس انت ماسالت ليش انا عملت هكذا لان وقتها ماكنت فاكر فينا كل همك بس الشغل والسفرات اما عيالك كانوا اخر همك تعرف لو مااختي رضعت ليان كان ماشفتها امامك ذلحين انا تعبت في ولادتها وجلست نص شهر بالمستشفى وهي اللي اهتمت فيها
ابو سلطان : الآن ماعاد ينفع الكلام حصل اللي حصل اللي اشتي اقوله ان العيال مايعرفوا بشي قول لهم اي عذر على فسخ الخطوبه وقولوا لابو احمد نفس الكلام
علي وهو يحاول يهدي نفسه : ان شاء الله اللي تشوفه
نفس اللحظه انفتح الباب والكل انصدم من منظر الشخص اللي دخل
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤1👍1
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 29
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في اللحظه انفتح الباب والكل انصدم من منظر ليان كانت الصدمه باينه في عيونها وعيونها مغرقه بالدموع وبصوت متقطع : كملوا كملوا في كذبكم اساسا مايهمكم احد غير مصلحتكم وموفقكم عند الناس اما عيالكم اخر شي تفكروا فيهم
ساره : ليان يمه اهدي انا بفهمك كل شي
علي : ليان لٱ تتسرعي بكلامك ادخلي ونفهمك
ليان بصياح : اﻳش تشتوا تفهموني بعد اللي سمعته ايش باقي اني مااقول لحد صح هذا اللي تفكروا فيه
ساره : ليان
قاطعتها : يكفي يمه خلاص لا تقولي شي بسببك انتي انا خسرت اغلى شي بحياتي تعرفي بسببك انتي وسكوتك حبيت اخي وكنت بتزوجه وذلحين جايه تقولي انا بفهمك
ابو سلطان : لا تقولي هكذا امك عملت هكذا عشانك ولو ماعملت كان انتي مش واقفه امامنا
ليان: ايش ياجدي وافقه امامك اساسا احنا مانهمكم انتم بس ..وشوي شوي وصوتها ينخفض الى ان اغمي عليها ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بنت ابو مشعل
ابو مشعل : مشعل اتصل ويقول انه بعد اسبوع بيجي
ام مشعل : حلو لان ماعاد باقي على ملكه اخته شي ولازم يكون موجود
ابو مشعل : جواد
جواد : اامر يابه
ابو مشعل : كيف الدراسه معاك
جواد : الحمدلله
ابو مشعل : اشتي علامات ترفع الراس قدها اخر سنه
جواد : ان شاء الله ماتشوف الا اللي يرضيك ويرفع راسك
ابو مشعل : الله يوفقك
جواد : امين في نفسه لازم اجد في هذي السنه عشانك ياوفاء واتخرج واتزوجك ونسافر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى
بعد فتره من الانتظار نزل لهم الدكتور
علي : طمني يادكتور كيف هي
الدكتور : لا داعي للخوف انها بخير بيدو انها تعرضت لصدمه قويه مما جعلها تفقد وعيها
ساره : طيب هل يمكننا رؤيتها
الدكتور : اجل لقد عملت لها مغذيه وبعد ماتنتهي في امكانكم الخروج بها
علي : مشكور
الدكتور : العفو
بعد مرور يومان
ليان تحسنت حالتها وبدات تتكلم مع اهلها بشكل طبيعي وقررت تواصل جامعتها وانها ماعاد تحكي مع احمد
اما بالنسبه لاحمد كانت صدمه كبيره بالنسبه له ماتوقع انها ترفضه بعد كل الحب اللي بينهم
وفاء وجواد تعلقوا ببعض كثير وصار مايمر يوم الا وجواد يتصل فيها ويجلسوا يتكلموا
ساره انشغلت بالسوق لان ماعاد شي على زواجها وكل مايمر يوم يزيد توترها وانقطع اتصالها بعادل
عزام سافر للمنطقه اللي فيها ريم وكل يوم يدور عليها بس بدون فايده
شيماء قدمت اوراقها للجامعه
سحر كل يوم تتقرب من فواد اكثر واكثر
حسام حاول اكثر من مره يحكي فيها مع هند بس بدون فايده
شهد كملت الثانوي وقررت تدخل معهد تقويه في الانجليزي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 29
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في اللحظه انفتح الباب والكل انصدم من منظر ليان كانت الصدمه باينه في عيونها وعيونها مغرقه بالدموع وبصوت متقطع : كملوا كملوا في كذبكم اساسا مايهمكم احد غير مصلحتكم وموفقكم عند الناس اما عيالكم اخر شي تفكروا فيهم
ساره : ليان يمه اهدي انا بفهمك كل شي
علي : ليان لٱ تتسرعي بكلامك ادخلي ونفهمك
ليان بصياح : اﻳش تشتوا تفهموني بعد اللي سمعته ايش باقي اني مااقول لحد صح هذا اللي تفكروا فيه
ساره : ليان
قاطعتها : يكفي يمه خلاص لا تقولي شي بسببك انتي انا خسرت اغلى شي بحياتي تعرفي بسببك انتي وسكوتك حبيت اخي وكنت بتزوجه وذلحين جايه تقولي انا بفهمك
ابو سلطان : لا تقولي هكذا امك عملت هكذا عشانك ولو ماعملت كان انتي مش واقفه امامنا
ليان: ايش ياجدي وافقه امامك اساسا احنا مانهمكم انتم بس ..وشوي شوي وصوتها ينخفض الى ان اغمي عليها ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بنت ابو مشعل
ابو مشعل : مشعل اتصل ويقول انه بعد اسبوع بيجي
ام مشعل : حلو لان ماعاد باقي على ملكه اخته شي ولازم يكون موجود
ابو مشعل : جواد
جواد : اامر يابه
ابو مشعل : كيف الدراسه معاك
جواد : الحمدلله
ابو مشعل : اشتي علامات ترفع الراس قدها اخر سنه
جواد : ان شاء الله ماتشوف الا اللي يرضيك ويرفع راسك
ابو مشعل : الله يوفقك
جواد : امين في نفسه لازم اجد في هذي السنه عشانك ياوفاء واتخرج واتزوجك ونسافر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى
بعد فتره من الانتظار نزل لهم الدكتور
علي : طمني يادكتور كيف هي
الدكتور : لا داعي للخوف انها بخير بيدو انها تعرضت لصدمه قويه مما جعلها تفقد وعيها
ساره : طيب هل يمكننا رؤيتها
الدكتور : اجل لقد عملت لها مغذيه وبعد ماتنتهي في امكانكم الخروج بها
علي : مشكور
الدكتور : العفو
بعد مرور يومان
ليان تحسنت حالتها وبدات تتكلم مع اهلها بشكل طبيعي وقررت تواصل جامعتها وانها ماعاد تحكي مع احمد
اما بالنسبه لاحمد كانت صدمه كبيره بالنسبه له ماتوقع انها ترفضه بعد كل الحب اللي بينهم
وفاء وجواد تعلقوا ببعض كثير وصار مايمر يوم الا وجواد يتصل فيها ويجلسوا يتكلموا
ساره انشغلت بالسوق لان ماعاد شي على زواجها وكل مايمر يوم يزيد توترها وانقطع اتصالها بعادل
عزام سافر للمنطقه اللي فيها ريم وكل يوم يدور عليها بس بدون فايده
شيماء قدمت اوراقها للجامعه
سحر كل يوم تتقرب من فواد اكثر واكثر
حسام حاول اكثر من مره يحكي فيها مع هند بس بدون فايده
شهد كملت الثانوي وقررت تدخل معهد تقويه في الانجليزي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة معشوقتي رحلت للكاتبة: Queen
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 30
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في صباح يوم جديد بالتحديد في غرفه شيماء رتبت نفسها واخدت كل شي معها وهي مستعده للخطوه اللي بتخطيها بحياتها بدون حبيبها او بالاصح اللي كان زوجها وحبيبها نزلت للصاله وشافت جدها وابوها جالسين دخلت وسلمت عليهم
شيماء صباح الخير
الكل : صباح النور
ابو سلطان : كيف حالك يابنتي
شيماء : الحمدلله دامكم بخير انا بخير
احمد : الآن بتمشي
شيماء : ايوه
علي : تشتي اوصلك
شيماء : لا بروح بسيارتي
ابو سلطان : على وين بتروح
شيماء: قررت اكمل دراستي
ابو سلطان : احسن شي انك فكرتي هكذا الله يوفقك شي ناقصك
شيماء : لا الحمدلله كل شي معي
علي : الله يوفقك
شيماء : تشتوا شي
الكل : سلامتك
شيماء : مع السلامه
نزلت من القصر وهي بتركب سيارتها منعتها اليد اللي مسكتهاا
&&&&&&&
في غرفة مياده صحيت في نومها شافت الغرفه اللي من ثمان عشر سنه مانامت فيها شافت جنبها شافت هند وهي نايمه تذكرت امس لما سهروا لما الفجر وضحكت على شكلها الطفولي دخلت الحمام وصلت الفجر اخذت جوالها تشوف لو في رساله من مشعل بس ماحصلت
صباح الخير.. كيف حالك.. اول ماتفتح طمني عنك ..مع السلامه
عند شيماء صدمها الشخص الواقف امامها مشتاقه له مشتاقه لكل ملامح وجهه صار لها زمان منه مشتاقه لصوته لكل شي فيه وبعدها تذكرت من هو تذكرت انه اللي شك فيها ورماها ولا سمع منها
: فواد
فواد كان باين انه معصب : وين بتروحوا وايش الاوراق هذي
شيماء من غير ما تشوفه : امور خاصه وبعدين من انت عشان تسالني وين رايحه واين جايه
فواد : شيماء انا
شيماء : انت طليقي ماعاد لك حقي فيني والآن بعد من طريقي من اشتي اتاخر على الامتحان
فواد وهو يقرب منها وهي تبعد : يعني صدق اللي سمعته بتواصلي الجامعه
شيماء بكل برود : ايوه عندك اعتراض لهذا الشي
فواذ : ايوه والف اعتراض
شيماء وهي تبعد اكثر واكثر الى ان صدمت بالجدار : فواد بعد عندي وبعدين هذا مستقبلي وانا اللي اختاره وياليت ماتتدخل فيه
فواد بضحك : مستقبلك ايوه اضحكي عليهم بالكلام هذا ليش ماتقولي انك اشتقتي لحبيب القلب
شيماء صدمها كلامه ماتوقعت انه يفكر فيها هكذا حاولت ان دموعها ماتخونها وقالت بكل قوه : ايوه كلامك صح مشتاقه له والآن بعد عن طريقي ما اشتي اتاخر على حبيبي… ومشت لسيارتها
فواد : والله اخليك ياشيماء تندمي وتترجيني ارجعك
شمياء كملت طريقها ولا ردت عليه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بنت حسام
حسام : مشعل يلا قوم تاخرت على دوامك
مشعل وهو يفتح عيونه بكسل : كم الساعه الآن
حسام : 11ونص
مشعل وهو يقوم مثل المجنون من سريره : ايش ليش ماصحيتني تاخرت على الشغل
حسام : على اساس انا قمت
مشعل وهو يمشي للحمام : كله منك ومن سهراتك للفجر
دخل الحمام ونزل لبس بسرعه واخذ مفتاح السياره ونزل
وبعدها قام حسام بعده يشتي مفتاح السياره بس ماحصله وفي هذا الوقت وصلته رساله لجواله : حسام انا اسف ياصاحبي بس ماكان عندي وقت سيارتي بلا بنزين ومايمدي اعبيها واخذت سيارتك ارجوك اعذرني مشعل
حسام : اه والله مش وقتك
نزل وجلس يستنى الباص
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مكان بعيد عن الناس كان يمشي على الشاطئ وهو فاقد الامل انه يلحقها ويطلب منها السماح بس خلاص مااعاد فيه امل
جلس على احد الكراسي يشوف البحر وبعد شوي غمض عيونه ودخل في بحر ذكرياته معاها
مكالمه هاتفيه
: لا البنات انا اختار اساميهم
ريم : لا والله انا اتعب وانت تحصله جاهز وتسمي على كيفك لالا بناتي انا بسميهم
عزام : وتسخي عليا اقل شي اول واحد انا اسميه لانه اول فرح لي
ريم : طيب عشانك بس واحد بعدين لا تطمع
عزام وهو يضحك : فديتك والله اني احبك
صحى من ذكرياته ويقول في نفسه : والله اني احبك ياريم صح اول كنت اضحك عليك بس ذلحين والله اقولها بصدق
قاطع سرحانه صوت طفل يبكي
: ماما ماما
قام له عزام وجلس عنده ليوصل لمستواه : ايش فيك يابابا واين هي ماما
الطفل يبكي
عزام : حبيبي ايش اسم ماما
الطفل ولا رد
عزام ياربي ايش اسوي اخذ الطفل في حضنه . : لا تخاف بنحصل ماما لا تبكي
شل الطفل ومشى فيه بس وقفه الصوت : ريان
عزام انصدم من الصوت وعرفه من اول كلمه قالتها وكيف مايعرفه وهو كل يوم يسمعه
ريان نزل من حضن عزام وراح لها بسرعه وارتمى بحضنها
بصوت فيه خوف وشبه باكي : وين رحت ليش مشيت من عندي خوفتني عليك انت بخير ماحصل لك شي ليش ماقلت لي موتني من الخوف عليك
ريان وهي يبكي بحضنها وبصوت طفولي : انا كنت خايف بس الرجال ساعدني
عادها انتبهت ان في احد وافق يشوفها رفعت راسها وانصدمت من الشخص : عزام
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 30
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في صباح يوم جديد بالتحديد في غرفه شيماء رتبت نفسها واخدت كل شي معها وهي مستعده للخطوه اللي بتخطيها بحياتها بدون حبيبها او بالاصح اللي كان زوجها وحبيبها نزلت للصاله وشافت جدها وابوها جالسين دخلت وسلمت عليهم
شيماء صباح الخير
الكل : صباح النور
ابو سلطان : كيف حالك يابنتي
شيماء : الحمدلله دامكم بخير انا بخير
احمد : الآن بتمشي
شيماء : ايوه
علي : تشتي اوصلك
شيماء : لا بروح بسيارتي
ابو سلطان : على وين بتروح
شيماء: قررت اكمل دراستي
ابو سلطان : احسن شي انك فكرتي هكذا الله يوفقك شي ناقصك
شيماء : لا الحمدلله كل شي معي
علي : الله يوفقك
شيماء : تشتوا شي
الكل : سلامتك
شيماء : مع السلامه
نزلت من القصر وهي بتركب سيارتها منعتها اليد اللي مسكتهاا
&&&&&&&
في غرفة مياده صحيت في نومها شافت الغرفه اللي من ثمان عشر سنه مانامت فيها شافت جنبها شافت هند وهي نايمه تذكرت امس لما سهروا لما الفجر وضحكت على شكلها الطفولي دخلت الحمام وصلت الفجر اخذت جوالها تشوف لو في رساله من مشعل بس ماحصلت
صباح الخير.. كيف حالك.. اول ماتفتح طمني عنك ..مع السلامه
عند شيماء صدمها الشخص الواقف امامها مشتاقه له مشتاقه لكل ملامح وجهه صار لها زمان منه مشتاقه لصوته لكل شي فيه وبعدها تذكرت من هو تذكرت انه اللي شك فيها ورماها ولا سمع منها
: فواد
فواد كان باين انه معصب : وين بتروحوا وايش الاوراق هذي
شيماء من غير ما تشوفه : امور خاصه وبعدين من انت عشان تسالني وين رايحه واين جايه
فواد : شيماء انا
شيماء : انت طليقي ماعاد لك حقي فيني والآن بعد من طريقي من اشتي اتاخر على الامتحان
فواد وهو يقرب منها وهي تبعد : يعني صدق اللي سمعته بتواصلي الجامعه
شيماء بكل برود : ايوه عندك اعتراض لهذا الشي
فواذ : ايوه والف اعتراض
شيماء وهي تبعد اكثر واكثر الى ان صدمت بالجدار : فواد بعد عندي وبعدين هذا مستقبلي وانا اللي اختاره وياليت ماتتدخل فيه
فواد بضحك : مستقبلك ايوه اضحكي عليهم بالكلام هذا ليش ماتقولي انك اشتقتي لحبيب القلب
شيماء صدمها كلامه ماتوقعت انه يفكر فيها هكذا حاولت ان دموعها ماتخونها وقالت بكل قوه : ايوه كلامك صح مشتاقه له والآن بعد عن طريقي ما اشتي اتاخر على حبيبي… ومشت لسيارتها
فواد : والله اخليك ياشيماء تندمي وتترجيني ارجعك
شمياء كملت طريقها ولا ردت عليه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بنت حسام
حسام : مشعل يلا قوم تاخرت على دوامك
مشعل وهو يفتح عيونه بكسل : كم الساعه الآن
حسام : 11ونص
مشعل وهو يقوم مثل المجنون من سريره : ايش ليش ماصحيتني تاخرت على الشغل
حسام : على اساس انا قمت
مشعل وهو يمشي للحمام : كله منك ومن سهراتك للفجر
دخل الحمام ونزل لبس بسرعه واخذ مفتاح السياره ونزل
وبعدها قام حسام بعده يشتي مفتاح السياره بس ماحصله وفي هذا الوقت وصلته رساله لجواله : حسام انا اسف ياصاحبي بس ماكان عندي وقت سيارتي بلا بنزين ومايمدي اعبيها واخذت سيارتك ارجوك اعذرني مشعل
حسام : اه والله مش وقتك
نزل وجلس يستنى الباص
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مكان بعيد عن الناس كان يمشي على الشاطئ وهو فاقد الامل انه يلحقها ويطلب منها السماح بس خلاص مااعاد فيه امل
جلس على احد الكراسي يشوف البحر وبعد شوي غمض عيونه ودخل في بحر ذكرياته معاها
مكالمه هاتفيه
: لا البنات انا اختار اساميهم
ريم : لا والله انا اتعب وانت تحصله جاهز وتسمي على كيفك لالا بناتي انا بسميهم
عزام : وتسخي عليا اقل شي اول واحد انا اسميه لانه اول فرح لي
ريم : طيب عشانك بس واحد بعدين لا تطمع
عزام وهو يضحك : فديتك والله اني احبك
صحى من ذكرياته ويقول في نفسه : والله اني احبك ياريم صح اول كنت اضحك عليك بس ذلحين والله اقولها بصدق
قاطع سرحانه صوت طفل يبكي
: ماما ماما
قام له عزام وجلس عنده ليوصل لمستواه : ايش فيك يابابا واين هي ماما
الطفل يبكي
عزام : حبيبي ايش اسم ماما
الطفل ولا رد
عزام ياربي ايش اسوي اخذ الطفل في حضنه . : لا تخاف بنحصل ماما لا تبكي
شل الطفل ومشى فيه بس وقفه الصوت : ريان
عزام انصدم من الصوت وعرفه من اول كلمه قالتها وكيف مايعرفه وهو كل يوم يسمعه
ريان نزل من حضن عزام وراح لها بسرعه وارتمى بحضنها
بصوت فيه خوف وشبه باكي : وين رحت ليش مشيت من عندي خوفتني عليك انت بخير ماحصل لك شي ليش ماقلت لي موتني من الخوف عليك
ريان وهي يبكي بحضنها وبصوت طفولي : انا كنت خايف بس الرجال ساعدني
عادها انتبهت ان في احد وافق يشوفها رفعت راسها وانصدمت من الشخص : عزام
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة معشوقتي رحلت للكاتبة: Queen
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 31
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الشركه بالتحديد في مكتب فواد للآن وهو معصب من الشي اللي عملته شيماء ماتوقعها توصل للدرجه هذي
شوي الا تدخل عليه وهي بكامل اناقتها والابتسامه على وجهها
: صباح الخير
فواد بادلها نفس الابتسامه : صباح النور ايش هذا الحلى منوره
سحر استغربت من كلامه ماتوقعته يكلمها بهذي الطريقه : نورك ايش فيك اليوم شكلك مروق
فواد : واحد يشوف كل هالحلى ومايروق
سحر : بصراحه خجلتني
فواد : هه مااعرفك تخجلي المهم كيف حالك وحال الاهل
سحر : الحمدلله كلنا بخير في نعمه
فواد : يعني مستعدين اذا جيت لكم اليوم
سحر : اكيد حياك بس ايش سبب الزياره
فواد وهو يرجع ظهره للكرسي : بجي عشان اطلب يدك من ابوك
سحر بصدمه: ايش
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند عزام وريم
عزام للآن مش مصدق انها قدامه : ريم
ريم قامت تشتي تمشي بس منعتها اليد اللي مسكتها : لحظه ريم
ريم من غير ما تشوف له : عزام اتركني امشي
عزام بترجي : ريم الله يخليك اسمعيني شوي ريم صدقيني ماعاد اقدر اتحمل انا تعبت من بعدك ماخليت مكان ولا رحت له ادورك ريم ارجوك اسمعيني دقيقه بس
ريم وهي اول مره تشوف عزام بهذا الشكل : قول اللي عندك اسمعك
عزام : بس ماينفع الكلام في هذا المكان
ريم : ليش تشتي تاخدني معك وتعمل نفس اللي عملته المره الاول
عزام انصدم ماتوقعها تفكر فيه هكذا بس عذرها لان من حقها ماتثق فيه بعد اللي سواه : ريم لٱ تفكري فيني هكذا .. انا خلاص تغيرت للاحسن واشتي منك تسامحيني والله مااعرف ايش حصل لي وقتها الشيطان لعب بعقلي
ريم وهي تبعد اخوها عندها وعيونها مغرقه بالدموع : تغيرت بس بعد ايش ياعزام تغير بعد مااخذت شرفي بعد مادمرت حياتي كنت اشوف فيك الاب والاخ والصديق قبل ماتكون لي حبيب كنت اثق فيك بس انت هدمت كل شي بيدك ياعزام كل شي وبكل بساطه تجي تقول انا تغيرت وسامحيني
عزام : اوعدك اعوضك عن كل اللي فات واتزوجك على سنة الله ورسوله بس ارجعي للبندقيه ونرجع نربي اخوانك مع بعض
ريم وهي تمسح دموعها وبكل هدوء : اسفه مااقدر اثق فيك مره ثانيه ارجوك اتركني اعيش حياتي مع اخواني بعيد عن المشاكل
عزام : ريم لحظه اسمعيني
ريم مشت ولا سمعت ڵـهٍ وعزام كره نفسه الف مره
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند سحر وفواد
سحر : ايش
فواد : اطلب يدك ليش مصدومه عندك اعتراض عليا
سحر وهي بتطير من الفرحه : لالا ابدا بس فواد انت فاجاتني بكلامك وبصراحه مااعرف ايش اقول لك
فواد : عندك تفكري لبكره وان شاء الله بنحدد يوم وبنجي انا واهلي نطلبك من اهلك والزواج اشتيه اخر الشهر جهزي حالك ياعروس
طلع من المكتب تارك سحر في صدمتها للآن مش مصدقه اخيرا تحقق الشي اللي تشتيه اخيرا فواد بيكون لها وكل شي خططت له ماراح على الفاضي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
على سفرة الفطور كان البعض موجود فيها والبعض في دوامه والبعض نايم
ساره : ليان يمه كلي ايش فيك مستعجله
ليان وهي تمشي : الحمدلله شبعت .. ووقفت وشافت مياده : اسفه مياده مااقدر اخذك اليوم معي ان شاء الله في يوم ثاني
مياده : ان شاء الله وكمان يمكن مشعل يمرني اليوم
ليان : اوك باي
مجدي : على ذكر مشعل قال انه بيسافر للرياض
مياده بصدمه: بيسافر متى كيف عرفت
مجدي : مدري متى هو قال بيوم العزيمه قال بيزور اهله
مياده ماخلت مجدي يكمل كلامه لانها قامت بسرعه من السفره
ساره : على وين يامياده
مياده بصوت عالي من الدرج : الحمدلله شبعت
هند : عجبك اللي سويته ذلحين
مجدي : ماسويت شي انا وبعدين اسكتي احسن لك
في غرفه مياده كانت تتصل على مشعل واخيرا رد عليها
: الو مياده
مياده بصوت باكي : مشعل كيف بتسافر وتتركني انت قلت لي انك مابتتركني ليش ذلحين قررت تروح
مشعل : مياده اهدي خليني افهمك الموضوع
مياده وهي تبكي : ليش تقولي لي مابتركك وذلحين تروح ليش تضحك عليا
مشعل بصوت عالي : مياده اسكتي
مياده خافت من نبرة صوته اللي مش متعوده عليها وسكتت
مشعل وهو يحاول يهدي اعصابه: اسف مااتصلت فيك بس اليوم صحيت متاخر ويلا الحق على الدوام وقلت بكمل وبتصل فيك
مياده : صدق بتسافر
مشعل: ايوه اشتي اشوف اهلي مشتاق لهم وزياده معي زواج اختي
مياده : خذني معك
مشعل : ايش
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 31
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الشركه بالتحديد في مكتب فواد للآن وهو معصب من الشي اللي عملته شيماء ماتوقعها توصل للدرجه هذي
شوي الا تدخل عليه وهي بكامل اناقتها والابتسامه على وجهها
: صباح الخير
فواد بادلها نفس الابتسامه : صباح النور ايش هذا الحلى منوره
سحر استغربت من كلامه ماتوقعته يكلمها بهذي الطريقه : نورك ايش فيك اليوم شكلك مروق
فواد : واحد يشوف كل هالحلى ومايروق
سحر : بصراحه خجلتني
فواد : هه مااعرفك تخجلي المهم كيف حالك وحال الاهل
سحر : الحمدلله كلنا بخير في نعمه
فواد : يعني مستعدين اذا جيت لكم اليوم
سحر : اكيد حياك بس ايش سبب الزياره
فواد وهو يرجع ظهره للكرسي : بجي عشان اطلب يدك من ابوك
سحر بصدمه: ايش
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند عزام وريم
عزام للآن مش مصدق انها قدامه : ريم
ريم قامت تشتي تمشي بس منعتها اليد اللي مسكتها : لحظه ريم
ريم من غير ما تشوف له : عزام اتركني امشي
عزام بترجي : ريم الله يخليك اسمعيني شوي ريم صدقيني ماعاد اقدر اتحمل انا تعبت من بعدك ماخليت مكان ولا رحت له ادورك ريم ارجوك اسمعيني دقيقه بس
ريم وهي اول مره تشوف عزام بهذا الشكل : قول اللي عندك اسمعك
عزام : بس ماينفع الكلام في هذا المكان
ريم : ليش تشتي تاخدني معك وتعمل نفس اللي عملته المره الاول
عزام انصدم ماتوقعها تفكر فيه هكذا بس عذرها لان من حقها ماتثق فيه بعد اللي سواه : ريم لٱ تفكري فيني هكذا .. انا خلاص تغيرت للاحسن واشتي منك تسامحيني والله مااعرف ايش حصل لي وقتها الشيطان لعب بعقلي
ريم وهي تبعد اخوها عندها وعيونها مغرقه بالدموع : تغيرت بس بعد ايش ياعزام تغير بعد مااخذت شرفي بعد مادمرت حياتي كنت اشوف فيك الاب والاخ والصديق قبل ماتكون لي حبيب كنت اثق فيك بس انت هدمت كل شي بيدك ياعزام كل شي وبكل بساطه تجي تقول انا تغيرت وسامحيني
عزام : اوعدك اعوضك عن كل اللي فات واتزوجك على سنة الله ورسوله بس ارجعي للبندقيه ونرجع نربي اخوانك مع بعض
ريم وهي تمسح دموعها وبكل هدوء : اسفه مااقدر اثق فيك مره ثانيه ارجوك اتركني اعيش حياتي مع اخواني بعيد عن المشاكل
عزام : ريم لحظه اسمعيني
ريم مشت ولا سمعت ڵـهٍ وعزام كره نفسه الف مره
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند سحر وفواد
سحر : ايش
فواد : اطلب يدك ليش مصدومه عندك اعتراض عليا
سحر وهي بتطير من الفرحه : لالا ابدا بس فواد انت فاجاتني بكلامك وبصراحه مااعرف ايش اقول لك
فواد : عندك تفكري لبكره وان شاء الله بنحدد يوم وبنجي انا واهلي نطلبك من اهلك والزواج اشتيه اخر الشهر جهزي حالك ياعروس
طلع من المكتب تارك سحر في صدمتها للآن مش مصدقه اخيرا تحقق الشي اللي تشتيه اخيرا فواد بيكون لها وكل شي خططت له ماراح على الفاضي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
على سفرة الفطور كان البعض موجود فيها والبعض في دوامه والبعض نايم
ساره : ليان يمه كلي ايش فيك مستعجله
ليان وهي تمشي : الحمدلله شبعت .. ووقفت وشافت مياده : اسفه مياده مااقدر اخذك اليوم معي ان شاء الله في يوم ثاني
مياده : ان شاء الله وكمان يمكن مشعل يمرني اليوم
ليان : اوك باي
مجدي : على ذكر مشعل قال انه بيسافر للرياض
مياده بصدمه: بيسافر متى كيف عرفت
مجدي : مدري متى هو قال بيوم العزيمه قال بيزور اهله
مياده ماخلت مجدي يكمل كلامه لانها قامت بسرعه من السفره
ساره : على وين يامياده
مياده بصوت عالي من الدرج : الحمدلله شبعت
هند : عجبك اللي سويته ذلحين
مجدي : ماسويت شي انا وبعدين اسكتي احسن لك
في غرفه مياده كانت تتصل على مشعل واخيرا رد عليها
: الو مياده
مياده بصوت باكي : مشعل كيف بتسافر وتتركني انت قلت لي انك مابتتركني ليش ذلحين قررت تروح
مشعل : مياده اهدي خليني افهمك الموضوع
مياده وهي تبكي : ليش تقولي لي مابتركك وذلحين تروح ليش تضحك عليا
مشعل بصوت عالي : مياده اسكتي
مياده خافت من نبرة صوته اللي مش متعوده عليها وسكتت
مشعل وهو يحاول يهدي اعصابه: اسف مااتصلت فيك بس اليوم صحيت متاخر ويلا الحق على الدوام وقلت بكمل وبتصل فيك
مياده : صدق بتسافر
مشعل: ايوه اشتي اشوف اهلي مشتاق لهم وزياده معي زواج اختي
مياده : خذني معك
مشعل : ايش
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 32
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الجامعه كان جالس مع صديقه بس عقله في مكان ثاني للآن مش مصدق اللي صار شوي ويشوفها تدخل للجامعه من غير تردد قام بس صديقه وقف امامه
عمر : احمد اعقل الزواج قسمة ونصيب
احمد وهو يحاول يبين ان كل شي تمام : عمر الله يخليك خليني اروح مابعمل لها شي بس اشتي اكلمها بموضوع
عمر : امشي بجي معك
احمد : لا ماله داعي انا بروح وحدي استناني هنا
احمد راح لها بسرعه وبصوت عالي: ليان
ليان اول ماسمعت صوته حست بخوف وفي داخلها هدي حالك ياليان هذا اخوك ياربي قويني يارب . اخذت نفس عميق وردت : هلا
احمد وهو يقرب : عادي تفسري لي ليش عملتي هكذا تقولي تعال وبعدين ترفضي ليش تخليني احبك وفي النهايه تتركيني
ليان : اول شي انا ماقلت لك تعال يااحمد حبني انت جيت بنفسك وثاني شي انا رفضت لاني عرفت انك مش مناسب لي
احمد بدأ يعصب : ليش ماقلتي من اول هذا الكلام ليش يوم سالتك ماقلتي هكذا
ليان : اول شي صوتك لا ترفعه والا نسيت من انت وانا من والا تشتي اعرفك يمكن ناسي
احمد انصدم منها ماتوقع ابدا يسمع منها هذا الكلام : طيب حقك عليا اسف
ليان ماكانت تشتي احمد يقول لها هذي الكلمه ابدا حست حالها بتضعف مشت بسرعه قبل ما يكمل كلامه
احمد بصوت كله كره والم : والله اخليك نتدمي ياليان واعلمك من يكون احمد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند مشعل وصل القصر بعد ماخبر مياده انه بالطريق
كانت جالسه عند جدها بالصاله واول ماسمعت صوت الباب قامت بسرعه
ابو سلطان : شوي شوي يابنتي لا تعوري نفسك
مياده : لا تخاف مابيحصل لي شي
ابو سلطان : الله يحميك
فتحت له الباب وبابتسامه : هاي
ضرب جبهتها بخفيف : الناس تقول سلام مش هاي
مياده : طيب السلام عليكم
مشعل : وعليكم السلام بتدخليني والا اظل واقف
مياده : لا خليك عقاب لانك تاخرت عليا
مشعل : حرام عليك بدل ماتقول لي الحمدلله على السلامه كنت بصدم من كثر ماامشي بسرعه عشان مااتاخر عليك
مياده : مشعل لا تعمل هكذا مره ثانيه انا اموت من دونك
مشعل : ههه لا تخافي مابيصير لي شي
ابو سلطان من داخل : مياده ايش عندك وافقه عند الباب ادخلوا
مياده : نسيت ان جدي داخل
مشعل بضحكه : ههه ادخلي
مياده : يلا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كانت جالسه في الباص بملل مياده اللي قالت لها بتجي معها ماعاد جت والسواق ماتدري وين راح والباص كل شوي يوقف ويطلع ركاب اكيد هي اليوم بتتاخر على المدرسه
اول مادخل الباص جت عيونه عليها وعرفها كيف مايعرفها وهي اللي تملكت قلبه وروحه في نفسه . ياربي شكلها خيره لي لما اخد مشعل سيارتي يا فرحتي وانا اصبح على هذا الوجهه جالس بالكرسي اللي بالخلف شوي وهو يسمعها تكح قوه شاف امامه وهو يشوف احد الركاب يدخن
: لو سمحت طفي السجاره انت في باص
2: يااخي كلمه يطفيها
3: مااذا بكم انه دخان لا احد يتأثر منه
هند ماعاد قدرت تتحمل اكثر وجهها قلب احمر وهي تحس نفسها بينقطع
كان يراقبها من بعيد قام من مكانه واخذ الدخان من يد الرجال ورماها
3: ايها الحقير كيف تتجرأ على فعل هذا
حسام : انت لست وحدك الكثير من يتأثر منها
3: ولكن صاحب الباص لن يعارض على هذا الشي
حسام : صاحب الباص
صاحب الباص شاف حسام بدون كلام
حسام بعصبيه : وقف الباص
وقف الباص سحب يدها ونزلها معه من الباص
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ابو سلطان : ايش كيف تروحي معه هو بيشوف اهله
مياده : وانا اشتي اروح معه طلبتك جدي لٱ تحرمني نفس الوقت اشتي اروح لمكه اعتمر لماما وبابا
ابو سلطان : دامه هكذا اعملي اللي يريحك
مياده بحب :الله لٱ يحرمني منك وباسته على خده
ابو سلطان وهو يضحك : شوي شوي عليا
مياده ضحكت
مشعل وهو يقوم : استاذن
مياده بحزن: عادك الا جيت
مشعل وهو يمسح على راسها : معي شغل بروح اعامل في اوراقك عشان ماتتاخر
ابو سلطان : لا خلاص لا تتعب حالك ماله داعي روحوا بطيارتي الخاصه افضل لكم
مشعل : لٱ ياعمي مايحتاج
ابو سلطان : كم مره اقول لك لا تقول عمي ياابني قول جدي انت مثل مياده وبعدين لٱ تعب ولا شي هي الا طياره وانت رجعت ليـّۓ الغاليه لو تطلب روحي فدالك كيف طياره
مشعل انحرج من كلامه : اللي تشوفه ياغالي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 32
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الجامعه كان جالس مع صديقه بس عقله في مكان ثاني للآن مش مصدق اللي صار شوي ويشوفها تدخل للجامعه من غير تردد قام بس صديقه وقف امامه
عمر : احمد اعقل الزواج قسمة ونصيب
احمد وهو يحاول يبين ان كل شي تمام : عمر الله يخليك خليني اروح مابعمل لها شي بس اشتي اكلمها بموضوع
عمر : امشي بجي معك
احمد : لا ماله داعي انا بروح وحدي استناني هنا
احمد راح لها بسرعه وبصوت عالي: ليان
ليان اول ماسمعت صوته حست بخوف وفي داخلها هدي حالك ياليان هذا اخوك ياربي قويني يارب . اخذت نفس عميق وردت : هلا
احمد وهو يقرب : عادي تفسري لي ليش عملتي هكذا تقولي تعال وبعدين ترفضي ليش تخليني احبك وفي النهايه تتركيني
ليان : اول شي انا ماقلت لك تعال يااحمد حبني انت جيت بنفسك وثاني شي انا رفضت لاني عرفت انك مش مناسب لي
احمد بدأ يعصب : ليش ماقلتي من اول هذا الكلام ليش يوم سالتك ماقلتي هكذا
ليان : اول شي صوتك لا ترفعه والا نسيت من انت وانا من والا تشتي اعرفك يمكن ناسي
احمد انصدم منها ماتوقع ابدا يسمع منها هذا الكلام : طيب حقك عليا اسف
ليان ماكانت تشتي احمد يقول لها هذي الكلمه ابدا حست حالها بتضعف مشت بسرعه قبل ما يكمل كلامه
احمد بصوت كله كره والم : والله اخليك نتدمي ياليان واعلمك من يكون احمد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند مشعل وصل القصر بعد ماخبر مياده انه بالطريق
كانت جالسه عند جدها بالصاله واول ماسمعت صوت الباب قامت بسرعه
ابو سلطان : شوي شوي يابنتي لا تعوري نفسك
مياده : لا تخاف مابيحصل لي شي
ابو سلطان : الله يحميك
فتحت له الباب وبابتسامه : هاي
ضرب جبهتها بخفيف : الناس تقول سلام مش هاي
مياده : طيب السلام عليكم
مشعل : وعليكم السلام بتدخليني والا اظل واقف
مياده : لا خليك عقاب لانك تاخرت عليا
مشعل : حرام عليك بدل ماتقول لي الحمدلله على السلامه كنت بصدم من كثر ماامشي بسرعه عشان مااتاخر عليك
مياده : مشعل لا تعمل هكذا مره ثانيه انا اموت من دونك
مشعل : ههه لا تخافي مابيصير لي شي
ابو سلطان من داخل : مياده ايش عندك وافقه عند الباب ادخلوا
مياده : نسيت ان جدي داخل
مشعل بضحكه : ههه ادخلي
مياده : يلا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كانت جالسه في الباص بملل مياده اللي قالت لها بتجي معها ماعاد جت والسواق ماتدري وين راح والباص كل شوي يوقف ويطلع ركاب اكيد هي اليوم بتتاخر على المدرسه
اول مادخل الباص جت عيونه عليها وعرفها كيف مايعرفها وهي اللي تملكت قلبه وروحه في نفسه . ياربي شكلها خيره لي لما اخد مشعل سيارتي يا فرحتي وانا اصبح على هذا الوجهه جالس بالكرسي اللي بالخلف شوي وهو يسمعها تكح قوه شاف امامه وهو يشوف احد الركاب يدخن
: لو سمحت طفي السجاره انت في باص
2: يااخي كلمه يطفيها
3: مااذا بكم انه دخان لا احد يتأثر منه
هند ماعاد قدرت تتحمل اكثر وجهها قلب احمر وهي تحس نفسها بينقطع
كان يراقبها من بعيد قام من مكانه واخذ الدخان من يد الرجال ورماها
3: ايها الحقير كيف تتجرأ على فعل هذا
حسام : انت لست وحدك الكثير من يتأثر منها
3: ولكن صاحب الباص لن يعارض على هذا الشي
حسام : صاحب الباص
صاحب الباص شاف حسام بدون كلام
حسام بعصبيه : وقف الباص
وقف الباص سحب يدها ونزلها معه من الباص
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ابو سلطان : ايش كيف تروحي معه هو بيشوف اهله
مياده : وانا اشتي اروح معه طلبتك جدي لٱ تحرمني نفس الوقت اشتي اروح لمكه اعتمر لماما وبابا
ابو سلطان : دامه هكذا اعملي اللي يريحك
مياده بحب :الله لٱ يحرمني منك وباسته على خده
ابو سلطان وهو يضحك : شوي شوي عليا
مياده ضحكت
مشعل وهو يقوم : استاذن
مياده بحزن: عادك الا جيت
مشعل وهو يمسح على راسها : معي شغل بروح اعامل في اوراقك عشان ماتتاخر
ابو سلطان : لا خلاص لا تتعب حالك ماله داعي روحوا بطيارتي الخاصه افضل لكم
مشعل : لٱ ياعمي مايحتاج
ابو سلطان : كم مره اقول لك لا تقول عمي ياابني قول جدي انت مثل مياده وبعدين لٱ تعب ولا شي هي الا طياره وانت رجعت ليـّۓ الغاليه لو تطلب روحي فدالك كيف طياره
مشعل انحرج من كلامه : اللي تشوفه ياغالي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤1
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 33
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند هند وحسام
هند وهي تسحب يدها منه : هاي حسام شوي شوي ايش فيك اوجعتني
حسام شافها بعصبيه : عجبك اللي صار صح عاجبك
هند : ايش صار ماصار شي
حسام : كل هذا ولا صار شي اول طالعه لوحدك من البيت وتطلعي لي في باص وبعدين ايش من بنت انتي تخيلي احد يخطفك ايش بتعملي وقتها
هند وهي معصبه من صراخه عليها : وانت ايش دخلك فيني من انت عشان تقول لي هكذا
حسام : هند انا احبك افهميني احّبك ياهند مااكذب عليك واخاف عليك اكثر من نفسي هند انا من اول مره شفتك فيها دخلتي قلبي واختارك انتي
هند انصدمت من كلامه هي سمعته يقول لها انه يحبها بس توقعت انها تتوهم وذلحين يقول لها وقدامها في نفسها : يعني المره الاوله ماكان خيال هو يحبني
حسام قاطعها : هند انا اكلمك
هند شافته بصمت : ليش ماجيتي مع السواق
هند بصوت يطلع بصعوبه : السواق ماكان موجود وانا ما اشتي اتاخر على المدرسه
حسام : طيب اخوانك وين
هند : مشغولين
حسام مسك يدها : طيب تعالي نطلع بتكسي واوصلك
شوي وجا التكسي وطلعوا كان الجو هدوء بينهم
حسام : ايش حصل لك بالباص
هند : عندي تحسس قوي من الدخان ونسيت مااخذ البخاخ
حسام : هند فكري بكلامي وقلي لي ردك عشان اجي اطلب يدك من ابوك
هند ماكانت مصدقه اللي يقوله
شوي ووقف التاكسي حسام : يلا وصلنا انتبهي على نفسك واذا كمل الدوام كلمي احد من اهلك
هند : ان شاء الله
حسام : مع السلامه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المساء كان الرجال جالسين في المجلس
فواد : يابه
سلطان : ايوه
فواد : يابه انا قررت اتزوج
ابو سلطان : وهذي الساعه المباركه اخيرا رجع لك حسك وفكرت ترجع بنت عمك
فواد : لا ما اشتيها
سلطان ; كان تشتي من ان شاء الله
فواد : قررت اتزوج سحر الموظفه عندي بالشركه امها سعوديه وابوها بريطاني
ابو سلطان : ما شاء الله وعندك كل المعلومات عنها
فواد : ايش قلتوا
سلطان : اكيد لٱ ايش مفكر البنات عندك لعبه انت مطلق بنت عمك بدون سبب وجاي تقول بتزوج
فواد وفق بعصبيه : هذي حياتي وانا حر فيها وياليت مااحد يتدخل البنت وبتزوجها بتجوا معي حياكم مابتجوا غيرك موجود
وخرج من المجلس تارك ابو وجده بصدمه
ابو سلطان : هذا ٱڅڑ دلعك شوف شوف يرفع صوته عليك
سلطان مارد عليه وكمل يتقهوى
بعد مرور نص شهر& &
مياده متحمسه للرحله اللي مابقي عليها الا ربع ساعه
اهل مشعل فرحانين ان ولدهم بيجي بعد غياب طويل
ساره كل يوم يزيد توترها لقروب ملكتها
وفاء وعزام كل يوم يزيد الحب بينهم اكثر واكثر
فواد خطب سحر وهي وافقت وفرحانه وقرر يعملوا الزواج في اقرب فرصه
شيماء مااهتمت له وكملت دراستها وكان شي ماصار بس خايفه لااحد يكشف حملها لانها تحس بطنها يكبر
ليان واحمد كل واحد يتجاهل الثاني واحمد للآن يفكر يتنقهم منها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الطياره كانت جالسه بجنب الشباك وهو بالكرسي اللي جنبها
مشعل : مبسوطه
مياده: اكيد دامك معي
مشعل : وان شاء الله تنبسطي عند اهلي
مياده : من كلامك لي احس انهم طيبين واكثر شي ساره متشوقه اشوفها والله حبيتها
مشعل : هه حبيتيها قبل ماتشوفيها
مياده : ايوه
ايش بيحصل مع مياده عند اهل مشعل هل بترتاح عندهم
حسام صادق في كلامه لهند والا يلعب عليها
شيماء بتظل تخفي حملها
فواد وسحر بيتم زواجهم
وايش بيحصل مع احمد وليان
ستعرفوا في البارتات القادمه محبتكم
Queen
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 33
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند هند وحسام
هند وهي تسحب يدها منه : هاي حسام شوي شوي ايش فيك اوجعتني
حسام شافها بعصبيه : عجبك اللي صار صح عاجبك
هند : ايش صار ماصار شي
حسام : كل هذا ولا صار شي اول طالعه لوحدك من البيت وتطلعي لي في باص وبعدين ايش من بنت انتي تخيلي احد يخطفك ايش بتعملي وقتها
هند وهي معصبه من صراخه عليها : وانت ايش دخلك فيني من انت عشان تقول لي هكذا
حسام : هند انا احبك افهميني احّبك ياهند مااكذب عليك واخاف عليك اكثر من نفسي هند انا من اول مره شفتك فيها دخلتي قلبي واختارك انتي
هند انصدمت من كلامه هي سمعته يقول لها انه يحبها بس توقعت انها تتوهم وذلحين يقول لها وقدامها في نفسها : يعني المره الاوله ماكان خيال هو يحبني
حسام قاطعها : هند انا اكلمك
هند شافته بصمت : ليش ماجيتي مع السواق
هند بصوت يطلع بصعوبه : السواق ماكان موجود وانا ما اشتي اتاخر على المدرسه
حسام : طيب اخوانك وين
هند : مشغولين
حسام مسك يدها : طيب تعالي نطلع بتكسي واوصلك
شوي وجا التكسي وطلعوا كان الجو هدوء بينهم
حسام : ايش حصل لك بالباص
هند : عندي تحسس قوي من الدخان ونسيت مااخذ البخاخ
حسام : هند فكري بكلامي وقلي لي ردك عشان اجي اطلب يدك من ابوك
هند ماكانت مصدقه اللي يقوله
شوي ووقف التاكسي حسام : يلا وصلنا انتبهي على نفسك واذا كمل الدوام كلمي احد من اهلك
هند : ان شاء الله
حسام : مع السلامه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المساء كان الرجال جالسين في المجلس
فواد : يابه
سلطان : ايوه
فواد : يابه انا قررت اتزوج
ابو سلطان : وهذي الساعه المباركه اخيرا رجع لك حسك وفكرت ترجع بنت عمك
فواد : لا ما اشتيها
سلطان ; كان تشتي من ان شاء الله
فواد : قررت اتزوج سحر الموظفه عندي بالشركه امها سعوديه وابوها بريطاني
ابو سلطان : ما شاء الله وعندك كل المعلومات عنها
فواد : ايش قلتوا
سلطان : اكيد لٱ ايش مفكر البنات عندك لعبه انت مطلق بنت عمك بدون سبب وجاي تقول بتزوج
فواد وفق بعصبيه : هذي حياتي وانا حر فيها وياليت مااحد يتدخل البنت وبتزوجها بتجوا معي حياكم مابتجوا غيرك موجود
وخرج من المجلس تارك ابو وجده بصدمه
ابو سلطان : هذا ٱڅڑ دلعك شوف شوف يرفع صوته عليك
سلطان مارد عليه وكمل يتقهوى
بعد مرور نص شهر& &
مياده متحمسه للرحله اللي مابقي عليها الا ربع ساعه
اهل مشعل فرحانين ان ولدهم بيجي بعد غياب طويل
ساره كل يوم يزيد توترها لقروب ملكتها
وفاء وعزام كل يوم يزيد الحب بينهم اكثر واكثر
فواد خطب سحر وهي وافقت وفرحانه وقرر يعملوا الزواج في اقرب فرصه
شيماء مااهتمت له وكملت دراستها وكان شي ماصار بس خايفه لااحد يكشف حملها لانها تحس بطنها يكبر
ليان واحمد كل واحد يتجاهل الثاني واحمد للآن يفكر يتنقهم منها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الطياره كانت جالسه بجنب الشباك وهو بالكرسي اللي جنبها
مشعل : مبسوطه
مياده: اكيد دامك معي
مشعل : وان شاء الله تنبسطي عند اهلي
مياده : من كلامك لي احس انهم طيبين واكثر شي ساره متشوقه اشوفها والله حبيتها
مشعل : هه حبيتيها قبل ماتشوفيها
مياده : ايوه
ايش بيحصل مع مياده عند اهل مشعل هل بترتاح عندهم
حسام صادق في كلامه لهند والا يلعب عليها
شيماء بتظل تخفي حملها
فواد وسحر بيتم زواجهم
وايش بيحصل مع احمد وليان
ستعرفوا في البارتات القادمه محبتكم
Queen
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 34
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند عزام من بعد هذاك اليوم ماعاد قدر يتحمل ضميره وهو يعذبه تعب كثير : اه ياريم لْـۆ تعرفي كيف حالي ذلحين كان سامحتيني يارب انك تسامحيني
&&&
في القصر الكل تفاجأ من سفرة مياده المفاجئة
سلطان ; كيف تخليها تسافر معه يابه واحد غريب مانعرفه ولا يعرفنا كيف تضمن بنت ابنك معه تخيل يعمل فيها شي ايش وقتها بتعمل
ابو سلطان : مشعل اثق فيه اكثر من نفسي وهذا قرارها وانا مااردها.
احمد : بس يابه ايش بيقولوا عننا الناس مسفرين بنت اخوهم مع رجال غريب
ابو سلطان : يقولوا الي يقولوه مايهمني اهم شي عندي راحتها
سلطان : ايش من راحه
قاطعه ابوه وهو يقوم من المجلس : كلامي وقلته وانتم تعرفوا اني مااحب اعيد واكرر… وقام من المجلس
سلطان : لالا اكيد هاالشايب جن ايوه جن احد يسوي اللي سواه
علي : سلطان احترم نفسك واوزن كلامك قبل ما تنزله
سلطان : اقول خليك في حالك انت ياابو المصالح خليك في مشاكلك افضل
ونزل وهو معصب
احمد : ايش حصل
علي : قلت للرجال ان البُـنًتٍ رافضه وخلاص
احمد : ليش ايش حصل مش كنت موافق
علي : كل واحد بياخد نصيبه وهي مش له
&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو مشعل واخيرا وصل ابنهم بعد غياب طول مشتاقين له امه ضامته وهي تبكي من الفرح برجعة ابنها
ام مشعل : الحمدلله على سلامتك يا غالي
مشعل : الله يسلمك يمه كيف حالك طمنيني عنك
ام مشعل : بخير بشوفتك يانظر عيني
مشعل وهو يسلم على ابوه ; هلا هلا بالدكتور حيا الله بولدي
مشعل : الله يخليك ياغالي كيف حالك
ابو مشعل : الحمدلله بخير دامك بخير ان شاء الله كل شي تمام
مشعل : تطمن كل شي مثل ماتشتي
ابو مشعل : رجال ولد رجال
مشعل باس رااس ابوه وسلم على اخوه
جواد : الحمدلله على سلامتك ياغالي
مشعل : الله يسلمك طمني عنك كيف الاخبار
جواد : الحمدلله تمام
مشعل : ټمـٱمـ التمام
جواد فهم قصده : اي تمام التمام
ساره وهي تضمه: مشتاقه لك
مشعل وهو يبوس جبهتها : وانا اكثر كيف حالك ياروحي
ساره : الحمدلله
مشعل : والله وقدك عروس
ساره وجهها رجع طماط : مشعل يكفي
مشعل ضحك عليها وشوي وهو يتذكر مياده الواقفه من ساعه عند الباب راح لعندها : يابه يمه اعرفكم هذي
قاطعته ساره : جواد مش قلت لك انه بيجي ومعه واحده شقراء
جواد : ايوه اذكر وطلع سواها من صدق
ساره : مسكينه ياامي هذا ولد اللي واثقه فيه
جواد : وتقولي ولدي مايسويها
ساره : شوف كيف عيونها شكلها لابسه عدسات
جواد : ايوه ويمكن شعرها حريري
ساره : بخ
قاطعهم مشعل : بس بس يكفي اكلتوني اول اسمعوا مني خلوني اكمل كلامي
ابو مشعل : مشعل من هذي وايش تعمل معك
مشعل : يابه هذي مياده البنت اللي اشرفت على حالتها
ام مشعل : واذا تشرف على حالتها ايش تعمل معك
مياده لما سمعت كلام ام مشعل حست ان وجودها غلط بينهم
مشعل : يمه انا باقي ماكملت علاجها ونفس الوقت جت تعتمر معي
ساره : ايش اسمها
مشعل : مياده عدنان ال ..
ابو مشعل بصدمه : بنت ابن سلطان
مشعل : ايوه ليش تعرفه
ابو مشعل وهو يحاول يتجاهل : لالا بس اعرف انه تاجر كبير
ساره : مشعل يعني هي ماتحكي والا كيف
مشعل : الا تحكي بس انتم مااعطيتوها وقت من دخلت وانتم اسئلة وكاننا في قسم شرطه
ساره تمد يدها ل مياده : هاي انا ساره
مياده ; هاياات وانا مياده
ساره ; اوه تحكي عربي
مشعل : ايوه لانها عربيه وسعوديه كمان
ساره : سعوديه وعيونها كذا
مشعل بضحكه : امها من ايطاليا بس ابوها سعودي
ساره : حلو ورثت جمال امها
مشعل : طيب بتخلونا واقفين والا كيف
ام مشعل : حياكم تفضلوا
وجلسوا يتكلموا وساره ماتركت مياده ومياده ترتاح لهم كثير
&&&&&&&&&&&&&
في القصر وصل خبر خطوبة فواد الكل تضايق منه على عكس شيماء اللي عامله نفسها وكان شي ماصار والكل منصدم منها لان الكل يعرف الحب اللي بينهم
شيماء واصلت الجامعه وتروح كل شهر تراجع لحملها وتحاول ماتخلي احد يشك فيها
اما بالنسبه لهند وحسام بعد الموقف اللي صار بينهم صارت تفكر فيه وفكرت وشافت انها مابتحصل احد احسن منه يخاف عليها وصارحها بحبه وبيتزوجها وهذا دليل انه ابن ناس وردت له خبر موافقتها فرح كثير بس قرروا انهم مايقولوا لاحد الى ان تهدأ الامور بالقصر
عزام صار يشتغل ويعتمد على حاله في المنطقه اللي فيها ريم وصار قلبه متعلق بربه ولا يفوت ولا صلاه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 34
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند عزام من بعد هذاك اليوم ماعاد قدر يتحمل ضميره وهو يعذبه تعب كثير : اه ياريم لْـۆ تعرفي كيف حالي ذلحين كان سامحتيني يارب انك تسامحيني
&&&
في القصر الكل تفاجأ من سفرة مياده المفاجئة
سلطان ; كيف تخليها تسافر معه يابه واحد غريب مانعرفه ولا يعرفنا كيف تضمن بنت ابنك معه تخيل يعمل فيها شي ايش وقتها بتعمل
ابو سلطان : مشعل اثق فيه اكثر من نفسي وهذا قرارها وانا مااردها.
احمد : بس يابه ايش بيقولوا عننا الناس مسفرين بنت اخوهم مع رجال غريب
ابو سلطان : يقولوا الي يقولوه مايهمني اهم شي عندي راحتها
سلطان : ايش من راحه
قاطعه ابوه وهو يقوم من المجلس : كلامي وقلته وانتم تعرفوا اني مااحب اعيد واكرر… وقام من المجلس
سلطان : لالا اكيد هاالشايب جن ايوه جن احد يسوي اللي سواه
علي : سلطان احترم نفسك واوزن كلامك قبل ما تنزله
سلطان : اقول خليك في حالك انت ياابو المصالح خليك في مشاكلك افضل
ونزل وهو معصب
احمد : ايش حصل
علي : قلت للرجال ان البُـنًتٍ رافضه وخلاص
احمد : ليش ايش حصل مش كنت موافق
علي : كل واحد بياخد نصيبه وهي مش له
&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو مشعل واخيرا وصل ابنهم بعد غياب طول مشتاقين له امه ضامته وهي تبكي من الفرح برجعة ابنها
ام مشعل : الحمدلله على سلامتك يا غالي
مشعل : الله يسلمك يمه كيف حالك طمنيني عنك
ام مشعل : بخير بشوفتك يانظر عيني
مشعل وهو يسلم على ابوه ; هلا هلا بالدكتور حيا الله بولدي
مشعل : الله يخليك ياغالي كيف حالك
ابو مشعل : الحمدلله بخير دامك بخير ان شاء الله كل شي تمام
مشعل : تطمن كل شي مثل ماتشتي
ابو مشعل : رجال ولد رجال
مشعل باس رااس ابوه وسلم على اخوه
جواد : الحمدلله على سلامتك ياغالي
مشعل : الله يسلمك طمني عنك كيف الاخبار
جواد : الحمدلله تمام
مشعل : ټمـٱمـ التمام
جواد فهم قصده : اي تمام التمام
ساره وهي تضمه: مشتاقه لك
مشعل وهو يبوس جبهتها : وانا اكثر كيف حالك ياروحي
ساره : الحمدلله
مشعل : والله وقدك عروس
ساره وجهها رجع طماط : مشعل يكفي
مشعل ضحك عليها وشوي وهو يتذكر مياده الواقفه من ساعه عند الباب راح لعندها : يابه يمه اعرفكم هذي
قاطعته ساره : جواد مش قلت لك انه بيجي ومعه واحده شقراء
جواد : ايوه اذكر وطلع سواها من صدق
ساره : مسكينه ياامي هذا ولد اللي واثقه فيه
جواد : وتقولي ولدي مايسويها
ساره : شوف كيف عيونها شكلها لابسه عدسات
جواد : ايوه ويمكن شعرها حريري
ساره : بخ
قاطعهم مشعل : بس بس يكفي اكلتوني اول اسمعوا مني خلوني اكمل كلامي
ابو مشعل : مشعل من هذي وايش تعمل معك
مشعل : يابه هذي مياده البنت اللي اشرفت على حالتها
ام مشعل : واذا تشرف على حالتها ايش تعمل معك
مياده لما سمعت كلام ام مشعل حست ان وجودها غلط بينهم
مشعل : يمه انا باقي ماكملت علاجها ونفس الوقت جت تعتمر معي
ساره : ايش اسمها
مشعل : مياده عدنان ال ..
ابو مشعل بصدمه : بنت ابن سلطان
مشعل : ايوه ليش تعرفه
ابو مشعل وهو يحاول يتجاهل : لالا بس اعرف انه تاجر كبير
ساره : مشعل يعني هي ماتحكي والا كيف
مشعل : الا تحكي بس انتم مااعطيتوها وقت من دخلت وانتم اسئلة وكاننا في قسم شرطه
ساره تمد يدها ل مياده : هاي انا ساره
مياده ; هاياات وانا مياده
ساره ; اوه تحكي عربي
مشعل : ايوه لانها عربيه وسعوديه كمان
ساره : سعوديه وعيونها كذا
مشعل بضحكه : امها من ايطاليا بس ابوها سعودي
ساره : حلو ورثت جمال امها
مشعل : طيب بتخلونا واقفين والا كيف
ام مشعل : حياكم تفضلوا
وجلسوا يتكلموا وساره ماتركت مياده ومياده ترتاح لهم كثير
&&&&&&&&&&&&&
في القصر وصل خبر خطوبة فواد الكل تضايق منه على عكس شيماء اللي عامله نفسها وكان شي ماصار والكل منصدم منها لان الكل يعرف الحب اللي بينهم
شيماء واصلت الجامعه وتروح كل شهر تراجع لحملها وتحاول ماتخلي احد يشك فيها
اما بالنسبه لهند وحسام بعد الموقف اللي صار بينهم صارت تفكر فيه وفكرت وشافت انها مابتحصل احد احسن منه يخاف عليها وصارحها بحبه وبيتزوجها وهذا دليل انه ابن ناس وردت له خبر موافقتها فرح كثير بس قرروا انهم مايقولوا لاحد الى ان تهدأ الامور بالقصر
عزام صار يشتغل ويعتمد على حاله في المنطقه اللي فيها ريم وصار قلبه متعلق بربه ولا يفوت ولا صلاه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة معشوقتي رحلت للكاتبة: Queen
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 35
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ﻳوم الملكه
كانت واقفه امام المرايه وهي تشوف شكلها لبسها الانيق وشعرها اللي عملته بالفير تحس بتوتر وخوف وتحاول تهدي نفسها بالاستغفار شوي وتدخل عليها
: مشعل يقول يلا
ساره : ايش
ضحكوا عليها لان الخوف مبين في عيونها
مياده : ما شاء الله قمر
وفاء : اليوم شكله اخي بيجنن
ساره : خايفه
وفاء :تصدقي اخي وحش مايرحم
ساره والدموع بعيونها : وفاء
مياده وهي تحاول ماتضحك ضمت ساره; لٱ تخافي انتي واثقه فيه وبعدين ليش كل التوتر ليش يدك هكذا صدقيني مافي شي انتي كامله والكامل الله اذكري الله
وفاء : تصدقي مياده كلامك مثل جدتي
ساره تضحك : ايوه هه
مياده : ايوه خليك تضحكي
شوي ووصلتها رساله لتلفونها
مياده : يلا حبيبتي مشعل يستناك
وقفت عند المرايه للمره الاخيره قبل ماتنزل
وفاء : خلاص خلاص حلوه بس لا يطلع اخي بلا عقل
ساره بخجل : وفاء
ضحكوا عليها وهي نزلت لمشعل
&&&&&&&&&&&&
عند الرجال
مشعل : حيا الله النسب
عادل : الله يحييك كيف الاخبار
مشعل : الحمدلله في نعمه وانت
عادل: عاد انا اليوم لا تسال على حالي
مشعل : الله يوفقكم يارب
عادل : امين .. وين جواد مااشوفه موجود
مشعل ; والله مااعرف يمكن معه مشوار وبيجي
عادل : ان شاء الله خير
مشعل : بتصل عليه واشوف
&&&&&&&&&&
كانت الفرحه غامره وهو يشوف اللي في يده : اخيرا جا اليوم اللي كنت استناه من زمان اخيرا ياوفاء بتصير ملكي ماعاد اقدر اصبر اليوم لازم تصيري حلالي
. رسل لـٍهآ رساله . مساء الحب كيفك ياروحي ان شاء الله مبسوطه انا متاكد انك احلى واحده بالحفله عندي لك مفاجأة خليك مستعده
السايق : استاذ نمشي
جواد : ايوه
كان السايق من شغل السياره وهو يحك عيونه
جواد : سلامتك فيك شي
السايق : لا مافي شي
جواد : متاكد
السايق : ايوه
بعد شوي الا والسياره تغير مسارها جواد بصراخ : انتبههههه
&&&&&&&&&
عند البنات
مياده : وفاء ايش فيك وجهك تغير كذا
وفاء : ماادري ايش اقول بس حاسه ان في شي حصل قلبي مش مرتاح
مياده : وفاء ايش تقولي اذكري الله مافي الا كل خير
وفاء : لا لله الا الله
مياده : خذي اشربي واضحكي لٱ تخلي ساره تشوفك هكذا
وفاء : ان شاء الله
&&&&&
عند الرجال
ابو مشعل : مشعل ايش حكاية اخوك ليش تاخر
مشعل :والله ماادري اتصل فيه مايرد
عادل : ان شاء الله خير
مشعل : الرجال بيمشوا خلينا نملك
ابو مشعل : يلا امشوا وجواد كلامه معي لما يجي
عملت كل شي والكل فرحان لفرحتهم ونفس الوقت مستغربين من عدم وجود جواد
عند الحريم الكل بارك لساره وبعد شوي مشعل قال ان عادل يشتي يشوفها
مشعل : عادي يلا امشي
عادل بغباء : وين
مشعل : ايوه ذلحين بتتهبل علينا ومن اول وانت مستني هذي اللحظه
عادل يضحك : الله يقلع ابليسك امشي يلا
رسال لها رساله ./ مياده كلمي ساره تجي للمجلس ذلحين عادل بيدخل
دخل عادل ومشعل المجلس واول ماشافها انبهر من جمالها ماتوقع انها بكل هذا الجمال والاناقه كان سرحان في جمالها ونسي ان مشعل واقف وهي كانت مستحيه ومنزله وراسها ولا شافته
مشعل : بس بس اكلت اختي ياخي اذكر الله الناس تسلم مش تجلس تشوف هكذا
عادل : والله اني نسيت كل الكلام اللي مرتب له . عادل قرب منها وباس جبهتها . مبروك عليك انا
ساره : الله يبارك فيك
عادل : ايش هالحلى
قاطعه مشعل : اقول استحي ماتشوف اني للآن واقف
عادل : وانت ايش مجلسك للآن ماتشوف واحد هو وزوجته
مشعل : ياخي اختي واشتي ابارك لها
عادل : يلا تعال بارك والباب يوسع جمل
مشعل : ساره شوفي زوجك يطردني
عادل كان بيتكلم بس تلفون مشعل قاطعه
مشعل : هلا اخي وعليكم السلام ايوه انا مشعل . ايش تقول . طيب طيب في ايش من مستشفى . طيب مسافة الطريق
ساره بخوف : مشعل ايش فيه
مشعل وهو مش عارف ايش يقول : جواد عمل حادث
ساره : ايش حادث ونزلت دموعها بدون شعور
مشعل : عادل خليك معها
وخرج
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 35
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ﻳوم الملكه
كانت واقفه امام المرايه وهي تشوف شكلها لبسها الانيق وشعرها اللي عملته بالفير تحس بتوتر وخوف وتحاول تهدي نفسها بالاستغفار شوي وتدخل عليها
: مشعل يقول يلا
ساره : ايش
ضحكوا عليها لان الخوف مبين في عيونها
مياده : ما شاء الله قمر
وفاء : اليوم شكله اخي بيجنن
ساره : خايفه
وفاء :تصدقي اخي وحش مايرحم
ساره والدموع بعيونها : وفاء
مياده وهي تحاول ماتضحك ضمت ساره; لٱ تخافي انتي واثقه فيه وبعدين ليش كل التوتر ليش يدك هكذا صدقيني مافي شي انتي كامله والكامل الله اذكري الله
وفاء : تصدقي مياده كلامك مثل جدتي
ساره تضحك : ايوه هه
مياده : ايوه خليك تضحكي
شوي ووصلتها رساله لتلفونها
مياده : يلا حبيبتي مشعل يستناك
وقفت عند المرايه للمره الاخيره قبل ماتنزل
وفاء : خلاص خلاص حلوه بس لا يطلع اخي بلا عقل
ساره بخجل : وفاء
ضحكوا عليها وهي نزلت لمشعل
&&&&&&&&&&&&
عند الرجال
مشعل : حيا الله النسب
عادل : الله يحييك كيف الاخبار
مشعل : الحمدلله في نعمه وانت
عادل: عاد انا اليوم لا تسال على حالي
مشعل : الله يوفقكم يارب
عادل : امين .. وين جواد مااشوفه موجود
مشعل ; والله مااعرف يمكن معه مشوار وبيجي
عادل : ان شاء الله خير
مشعل : بتصل عليه واشوف
&&&&&&&&&&
كانت الفرحه غامره وهو يشوف اللي في يده : اخيرا جا اليوم اللي كنت استناه من زمان اخيرا ياوفاء بتصير ملكي ماعاد اقدر اصبر اليوم لازم تصيري حلالي
. رسل لـٍهآ رساله . مساء الحب كيفك ياروحي ان شاء الله مبسوطه انا متاكد انك احلى واحده بالحفله عندي لك مفاجأة خليك مستعده
السايق : استاذ نمشي
جواد : ايوه
كان السايق من شغل السياره وهو يحك عيونه
جواد : سلامتك فيك شي
السايق : لا مافي شي
جواد : متاكد
السايق : ايوه
بعد شوي الا والسياره تغير مسارها جواد بصراخ : انتبههههه
&&&&&&&&&
عند البنات
مياده : وفاء ايش فيك وجهك تغير كذا
وفاء : ماادري ايش اقول بس حاسه ان في شي حصل قلبي مش مرتاح
مياده : وفاء ايش تقولي اذكري الله مافي الا كل خير
وفاء : لا لله الا الله
مياده : خذي اشربي واضحكي لٱ تخلي ساره تشوفك هكذا
وفاء : ان شاء الله
&&&&&
عند الرجال
ابو مشعل : مشعل ايش حكاية اخوك ليش تاخر
مشعل :والله ماادري اتصل فيه مايرد
عادل : ان شاء الله خير
مشعل : الرجال بيمشوا خلينا نملك
ابو مشعل : يلا امشوا وجواد كلامه معي لما يجي
عملت كل شي والكل فرحان لفرحتهم ونفس الوقت مستغربين من عدم وجود جواد
عند الحريم الكل بارك لساره وبعد شوي مشعل قال ان عادل يشتي يشوفها
مشعل : عادي يلا امشي
عادل بغباء : وين
مشعل : ايوه ذلحين بتتهبل علينا ومن اول وانت مستني هذي اللحظه
عادل يضحك : الله يقلع ابليسك امشي يلا
رسال لها رساله ./ مياده كلمي ساره تجي للمجلس ذلحين عادل بيدخل
دخل عادل ومشعل المجلس واول ماشافها انبهر من جمالها ماتوقع انها بكل هذا الجمال والاناقه كان سرحان في جمالها ونسي ان مشعل واقف وهي كانت مستحيه ومنزله وراسها ولا شافته
مشعل : بس بس اكلت اختي ياخي اذكر الله الناس تسلم مش تجلس تشوف هكذا
عادل : والله اني نسيت كل الكلام اللي مرتب له . عادل قرب منها وباس جبهتها . مبروك عليك انا
ساره : الله يبارك فيك
عادل : ايش هالحلى
قاطعه مشعل : اقول استحي ماتشوف اني للآن واقف
عادل : وانت ايش مجلسك للآن ماتشوف واحد هو وزوجته
مشعل : ياخي اختي واشتي ابارك لها
عادل : يلا تعال بارك والباب يوسع جمل
مشعل : ساره شوفي زوجك يطردني
عادل كان بيتكلم بس تلفون مشعل قاطعه
مشعل : هلا اخي وعليكم السلام ايوه انا مشعل . ايش تقول . طيب طيب في ايش من مستشفى . طيب مسافة الطريق
ساره بخوف : مشعل ايش فيه
مشعل وهو مش عارف ايش يقول : جواد عمل حادث
ساره : ايش حادث ونزلت دموعها بدون شعور
مشعل : عادل خليك معها
وخرج
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 36
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد ربع ساعه الكل عرف بخبر الحادث ام مشعل وابو مشعل راحوا المستشفى وعادل طول الوقت وهو يحاول يهدي ساره مياده خايفة على مشعل اما بالنسبه ل وفاء هي في عالم ثاني تفكر في كل لحظه قضتها معه كل يوم حزن وسعيد
قبل اسبوع بالجوال
جواد : ان شاء الله نتزوج وبعدها بنسافر واسوي العمليه واعيشك احلى عيشه
وفاء: ان شاء الله الله لا يحرمني منك
جواد : امين ولا منك يارب وفاء تحبيني
وفاء : ايوه
جواد : طيب قوليها قولي انا احبك ياجواد ارحمي قلبي قولي اخاف اموت ولا سمعتها منك
وفاء بخوف : بعد الشر عنك لٱ تقول هكذا
جواد : تخافي عليا
وفاء : ايوه اخاف
جواد : ياجعلني ما انحرم منك
&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى الكل كان في حاله من التوتر ام مشعل دموعها ماتوقف ابو مشعل طول الوقت وهو رايح جاي مشعل يحاول يهدي حاله عشان اهله
بعد ربع ساعه نزل الدكتور الكل راح له بسرعه
ابو مشعل : طمني يادكتور كيف ابني
الدكتور : احنا علمنا اللي نقدر عليه وهذا امر الله مانقدر نعارضه
مشعل : كيف هو الآن
الدكتور : عظم الله اجركم
ام مشعل والدموع تزيد : ايش يعني ابني مات ماعاد بشوفه
مشعل مش قادر يتحمل اللي سمعه ضم امه يحاول يهديها : يمه ارجوك ادعي له الدموع ماعاد تفيد
ام مشعل : اخوك مات يامشعل مات ماعاد بشوفه مَـرّھٌ ثانيه مات نظر عيني
ابو مشعل حس ان الدنيا ظلمت حوله جلس على الكرسي وصار يبكي بدون شعور
في البيت
وفاء بصياح : لالا ايش تقولي انتي كيف مات مياده ارجوك قولي لي انه مقلب عاده كلمني كيف مات
اول ماسمعت صوت الصياح قامت بسرعه : جواد . اول مافتحت الباب وشافت منظر وفاء وقفت مكانها وفاء راحت لعادل ومسكت فيه
وفاء : عادل مشعل يمزح صح هو مامات عادل هم يمزحوا
عادل يحاول يهدي اخته اللي فهم من كلامها ان مشعل خبرهم ان جواد مات تذكر ساره وشافها وهي مرميه بالارض راح لـٍهآ وصار يضرب بوجههاا
بعد ساعه ساره صحيت وللآن لٱ تشرب ولا تكلم احد
مياده تحاول تتصل بمشعل بس تلفونه مغلق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في القصر
هند : لٱ انا اليوم بروح السوق
حسام : ليش ايش معاك بالسوق
هند : اشتري لي اشياء للمدرسه
حسام: مااوصيك على حالك
هند : ان شاء الله
حسام : مافي اخبارك على مياده؟
هند : لٱ والله اليوم ماكلمتني
حسام : وانا كمان اتصل على مشعل تلفونه مغلق
هند : اخاف فيه شي
حسام : لٱ ان شاء الله مافي الا كل خير
&&&&&&&&&&&&&
غرفة فواد
فواد : قلت لك ان شاء الله اول ماترجع مياده بنعمل العرس
سحر : عادي حبيبي متى ماتشوف الوقت المناسب اعمله
فواد : الله لٱ يحرمني منك
سحر : امين ولا منك يارب
وكملوا كلام
بعد الدفن الكل
رجع للبيت والكل دخل غرفة حالة البيت كانت كئيبة
دخل البيت وبسرعه توجه لغرفة اخته
: عادي ادخل عند اختي الحلوه
وفاء : حياك
عادل جلس عند السرير مقابلها : كيف صرتي
وفاء تجمعت الدموع بعيونها : الحمدلله
عادل : ليش الدموع
وفاء ماتحملت وضمت اخوها وصارت تبكي مثل الطفل : هو وعدني انه مايتركني وعدني انه يظل معي طول الحياه كان يقول بيكمل اخر سنه وبنسافر عشان العمليه ويتعالج بس هو هو خلف وعده وتركني عادل قول لي انه مزح ارجوك قول انه مقلب قول ان جواد موجود كلمته قبل ساعه وقال انه معه مفاجأة لي ليش يتركني ويروح
عادل فهم كل شي من كلام اخته فهم انها تحبه وهم على تواصل وماكان بيده غير انه يضمها ويهديها
والله مايسوى اعيش الدنيا دونك
لٱ ولا تسوى حياتي بهالوجود
دامك انت اللي رحلت وكيف باصبر
عالبعد وكيف بانثر هاالورود عالبعد وكيف بانثر هاالورورد روح انا راضي غيابك ياحياتي
هذي قسمه لي وهذا لي نصيب
كنت شمعه تضوي وتشرق حياتي
انطفيت ورحت في وقت المغيب
ماوعدت انك تقاسمني المحبه
وتبقى لي حبي ولدروبي دليل
بس حسافه الموت كان اقرب وارحم
حسبي الله وحده وڼـعمًـْ الوكيل حسبي الله وحده و ڼـعمًـْ الوكيل
&&&&&&&&&&&&&&&
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 36
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد ربع ساعه الكل عرف بخبر الحادث ام مشعل وابو مشعل راحوا المستشفى وعادل طول الوقت وهو يحاول يهدي ساره مياده خايفة على مشعل اما بالنسبه ل وفاء هي في عالم ثاني تفكر في كل لحظه قضتها معه كل يوم حزن وسعيد
قبل اسبوع بالجوال
جواد : ان شاء الله نتزوج وبعدها بنسافر واسوي العمليه واعيشك احلى عيشه
وفاء: ان شاء الله الله لا يحرمني منك
جواد : امين ولا منك يارب وفاء تحبيني
وفاء : ايوه
جواد : طيب قوليها قولي انا احبك ياجواد ارحمي قلبي قولي اخاف اموت ولا سمعتها منك
وفاء بخوف : بعد الشر عنك لٱ تقول هكذا
جواد : تخافي عليا
وفاء : ايوه اخاف
جواد : ياجعلني ما انحرم منك
&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى الكل كان في حاله من التوتر ام مشعل دموعها ماتوقف ابو مشعل طول الوقت وهو رايح جاي مشعل يحاول يهدي حاله عشان اهله
بعد ربع ساعه نزل الدكتور الكل راح له بسرعه
ابو مشعل : طمني يادكتور كيف ابني
الدكتور : احنا علمنا اللي نقدر عليه وهذا امر الله مانقدر نعارضه
مشعل : كيف هو الآن
الدكتور : عظم الله اجركم
ام مشعل والدموع تزيد : ايش يعني ابني مات ماعاد بشوفه
مشعل مش قادر يتحمل اللي سمعه ضم امه يحاول يهديها : يمه ارجوك ادعي له الدموع ماعاد تفيد
ام مشعل : اخوك مات يامشعل مات ماعاد بشوفه مَـرّھٌ ثانيه مات نظر عيني
ابو مشعل حس ان الدنيا ظلمت حوله جلس على الكرسي وصار يبكي بدون شعور
في البيت
وفاء بصياح : لالا ايش تقولي انتي كيف مات مياده ارجوك قولي لي انه مقلب عاده كلمني كيف مات
اول ماسمعت صوت الصياح قامت بسرعه : جواد . اول مافتحت الباب وشافت منظر وفاء وقفت مكانها وفاء راحت لعادل ومسكت فيه
وفاء : عادل مشعل يمزح صح هو مامات عادل هم يمزحوا
عادل يحاول يهدي اخته اللي فهم من كلامها ان مشعل خبرهم ان جواد مات تذكر ساره وشافها وهي مرميه بالارض راح لـٍهآ وصار يضرب بوجههاا
بعد ساعه ساره صحيت وللآن لٱ تشرب ولا تكلم احد
مياده تحاول تتصل بمشعل بس تلفونه مغلق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في القصر
هند : لٱ انا اليوم بروح السوق
حسام : ليش ايش معاك بالسوق
هند : اشتري لي اشياء للمدرسه
حسام: مااوصيك على حالك
هند : ان شاء الله
حسام : مافي اخبارك على مياده؟
هند : لٱ والله اليوم ماكلمتني
حسام : وانا كمان اتصل على مشعل تلفونه مغلق
هند : اخاف فيه شي
حسام : لٱ ان شاء الله مافي الا كل خير
&&&&&&&&&&&&&
غرفة فواد
فواد : قلت لك ان شاء الله اول ماترجع مياده بنعمل العرس
سحر : عادي حبيبي متى ماتشوف الوقت المناسب اعمله
فواد : الله لٱ يحرمني منك
سحر : امين ولا منك يارب
وكملوا كلام
بعد الدفن الكل
رجع للبيت والكل دخل غرفة حالة البيت كانت كئيبة
دخل البيت وبسرعه توجه لغرفة اخته
: عادي ادخل عند اختي الحلوه
وفاء : حياك
عادل جلس عند السرير مقابلها : كيف صرتي
وفاء تجمعت الدموع بعيونها : الحمدلله
عادل : ليش الدموع
وفاء ماتحملت وضمت اخوها وصارت تبكي مثل الطفل : هو وعدني انه مايتركني وعدني انه يظل معي طول الحياه كان يقول بيكمل اخر سنه وبنسافر عشان العمليه ويتعالج بس هو هو خلف وعده وتركني عادل قول لي انه مزح ارجوك قول انه مقلب قول ان جواد موجود كلمته قبل ساعه وقال انه معه مفاجأة لي ليش يتركني ويروح
عادل فهم كل شي من كلام اخته فهم انها تحبه وهم على تواصل وماكان بيده غير انه يضمها ويهديها
والله مايسوى اعيش الدنيا دونك
لٱ ولا تسوى حياتي بهالوجود
دامك انت اللي رحلت وكيف باصبر
عالبعد وكيف بانثر هاالورود عالبعد وكيف بانثر هاالورورد روح انا راضي غيابك ياحياتي
هذي قسمه لي وهذا لي نصيب
كنت شمعه تضوي وتشرق حياتي
انطفيت ورحت في وقت المغيب
ماوعدت انك تقاسمني المحبه
وتبقى لي حبي ولدروبي دليل
بس حسافه الموت كان اقرب وارحم
حسبي الله وحده وڼـعمًـْ الوكيل حسبي الله وحده و ڼـعمًـْ الوكيل
&&&&&&&&&&&&&&&
📚 @rewayatyamania 🇾🇪