روايات يمنية📚🇾🇪
23K subscribers
590 photos
39 videos
14 files
10.7K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت

البــارت 37
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

الساعه واحد ونص بالليل دخل البيت ووجهه الشاحب وباين عليه التعب فتح الباب وشاف الضو طافي تذكر ضحكاتهم وجلساتهم كان بيمشي لغرفته بس وقفه صوتها

: مشعل

شافها بهدوء مشي ناحيتها شاف بوجهها الباين عليه انها كانت تبكي

مياده : عظم الله اجركم

مشعل : اجرنا واجركم الحمدلله

مياده : اكلت والا احط لك اكل

مشعل : لا مشكوره مش مشتهي

مياده : بس هذا غلط لازم تاكل

مشعل بصوت عالي : قلت لك ما اشتي شي ماتفهمين انتي

مياده خافت من صوته اول مره تشوف بهذي الحال سكتت منه ومشت لغرفتها وهو ولا اهتم وكمل طريقه

&&&&

في البندقيه
نزلت مع شهد يتسوقوا للمدرسه

شهد: هند والله تعب يكفي من محل لا محل ولا كملتي

هند : اوه شهد عادنا الا وصلنا قد تعبتي تعرفي لو اني ماقلت لك تعالي معي كان افضل

شهد : خلاص انا بجلس لي بمكان وانتي كملي لوحدك وبعدين تعالي لي

هند : تمام خذي هذي الاغراض معك

وكل واحده راحت بطريق *

كان تمشي وتشوف في المحلات من برع بس فجأة وفقها صوت تعرفه

قالها بصوت كله حب وعشق : آحًبگٍ موت صِدقنيِ
تٍعآلّ آقرآگٍ وآعتٍقنيِ
عشآن آتٍمٌر
وآتٍآمٌلّگٍ
وآعيِشگٍ حًلّو
وآتٍخيِلّگٍ
وطفُيِ آلّشمٌع
وآذٍب آلّدمٌع

كانت مصدومه وتدور بكل جهه الى ان جاها صوته من خلفها : احبك

شافته بسرعه وعيونها متجمعه فيها الدموع واصوات الناس من حولهم تزيد

قرب لعندها وهمس في اذنها: ماعاد اقدر اتحمل اكثر كل يوم وانتم مشغولين واخرتها قررت تكون الخطوبه امام الكل

اما بالنسبه لها كانت في نفس وتقول اكيد انا اتخيل هذي الاشياء ماتتحقق الا بالخيال

قاطع سرحانها وهو يمسك يدها ويلبسها الدبله : مبروك عليك انا

هند ماعاد فيها تتحمل اكثر ونزلت دموعها بسرعه من غير شعور

والكل بدأ يصفوا ويصيح عليهم

شافها وهي تشوف للأرض : عجبتك المفاجأة

هزت راسها بنعم

حسام : طيب ليش الدموع

هند ماعاد فيها تتحمل اكثر : ان .. انا بمشي شهد تستناني

ومشت بسرعه

حسام بصوت عالي : مابتغيري العاده هذي لازم تمشي وانا اتكلم


في بيت ابو مشغل رتبت السفره للفطور جلست ولا احد نزل منهم قررت تروح لساره
فتحت عليها الباب بخفف وهي تسمع صوت انين بكاها جلست بطرف السرير ومسحت على راسها : ساره يكفي دموع الدموع ماترجع احد هو محتاج ل دعواتكم ذلحين

ضمتها بقوه : هذا اخي يامياده ماعاد بشوفه هو خلاص مات وتركني كيف بعيش من بعده

مياده وهي تحاول تهديها : ساره حبيبتي اذكر الله مش صح اللي تقوليه هذا امر الله مانقدر نعارضه

ساره : بس

قاطعتها : لا بس ولا شي شوفي انا عندك عايشه بدون اب ولا ام والحمدلله الحياه ماشيه

ساره كانت تسمعها

كملت : شوفي عادل من امس وهو يتصل عليك يشتي يتطمن عليك ردي عليه وطمنيه

ساره : لالا ما اشتي احكي مع احد

مياده : ساره هذا الآن زوجك وله الحق عليك يلا ردي اذا مش عشاني عشان جواد هو مايحب يشوفك هكذا وانا متاكده لو هو موجود كان قال لك تردي

ساره : ان شاء الله

مياده : يلا امسحي دموعك وكلمي عادل وانا اجهز الاكل عشان تاكلي

ساره : مالي نفس اكل

مياده وهي تمثل الزعل : ازعل منك؟

ساره : لا الا زعلك ان شاء الله شوي والحقك

مياده : لٱ تتاخري

&&&&&&&&&&&&&&&&

كانت عيونها باين عليها البكاء

شهد بخوف : هند ايش فيك ليش تبكي

هند : خلينا نرجع البيت

شهد : هند خوفتيني ايش حصل معك

هند : م ماحصل شي وبكت

شهد : هند ليش تبكي قولي لٱ تخوفيني

هند : ح . حسام

شهد : من حسام وايش عمل

قالت لـٍهآ هند كل شي شهد كانت مصدومه من جراته ونفس الوقت فرحانه

: اسف كل هذا صار ولا شفت شي ياليت رحت معك

هند : شهد

شهد : شكله يحبك بصدق طيب ليش ماجا يخطبك

هند : انا قلت ڵـهٍ لا يجي الا لما تهدأ الامور بالبيت

شهد: الله يسعدكم

هند : امين

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت

البــارت 38
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

على السفره نزل من غرفته وشاف الكل موجود كان متوقع انه مايحصل احد

: صباح الخير

الكل : صباح النور

ام مشعل : هلا بابني الغالي تعال يمه افطر

سلم على امه وابوه وجلست

ساره : وين مياده

اول ماسمع اسمها تذكر كيف عاملها امس وانه ماسال عنها

ام مشعل : والله مااعرف قالت لي انزل

ساره : يمكن بغرفتها بروح اناديها

مشعل : اجلسي انا بروح اشوفها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند مياده نزلت من الحمام وشعرها المبلل وقفت امام الشابك تشوف لخارج

: ماتخافي تمرضي

شافته بسرعه : مشعل متى دخلت

مشي ناحيتها وغلق الشباك : مايهم متى دخلت المهم انك لا توفقي هكذا امام الشباك وانتي عادك خارجه من الحمام

مياده شافته واكتفت بالسكوت

مشعل : مياده

كانت بتمشي بس منعتها يده : مياده لحظه ايش فيك

هي تحاول تبتسم : مافي شي

مشعل وهو يشوف عيونها : والحزن اللي بعيونك ايش

مياده : لالا انا بخير مافيني شي

مشعل : طيب ننزل نفطر

مياده : لٱ انزل افطر مع اهلك وانا البس وبعدين افطر

مشعل : مابفطر الا اذا نزلتي معي والكل جالس لك تحت يستناك

مياده : ليش يستنوني

مشعل : لانك واحده مننا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند عزام من امس مانام من السخونه والزكام اللي تاعبه قرر يروح يعمل فحص وهو نازل شافها وهي ندخل مثل المجنونه وشايله الطفله بين يدها راح لها بسرعه ونسي كل تعبه ومرضه

ريم : دكتور ارجوك ساعدني البنت بتموت من امس وهي تبكي مااعرف ايش فيها والصباح ماعاد قدرت تمشي

الدكتور : طيب دخلها اعمل لها فحص

بعد عشر دقايق نزل لها

ريم : طمني كيف هي

الدكتور : وين ابوها

سكتت مش عارفه ايش تقول بس صدمها الصوت
: انا ابوها .

الدكتور : الطفله تحتاج لعمليه الاان

ريم وهي تبكي : عمليه ليش ايش فيها

الدكتور : عندها الزايده ولازم نعمل لها العمليه الاان لو سمحت تعال معي وقع على الاوراق

عزام راح مع الدكتور بدون مايقول كلمه لريم تركها تصارع دموعها

بعد عشر دقايق رجع لها اول ماشافته قامت له بسرعه

:عزام عزام ايش قال لك الدكتور كيف هي هي بخير مافيها شي صح هي بخير اختي بخير

عزام مسك يدها عشان يهديها : ريم اذكري الله مافي شي يخوف هي الا عمليه بسيطه شوي وبتكون عندك

ريم : بس انا خايفه عليها اموت لو يصير لها شي هي امانه عندي وبكت بشكل يقطع القلب

في هذي اللحظه مايدري ايش تعمل مسك يدها : مايبحصل لها الا اللي كاتبه الله انتي ادعي لها . تعرفي ماكنت اعرف انك ضعيفه هكذا ريم لازم تكوني قويه عشان تحمي اخوانك

ريم هدت شوي وبعد فتره من السكوت لفت للجهه الثانيه

عزام : اسف كان قصدي بس

قاطعته : تقدر تمشي الآن مافي داعي تجلس

عزام: الا لي داعي انتي مجنونه كيف اتركك لحالك بالمستشفى واختك بالعمليه

ريم وهي تمشي : عادي براحتك مايهمني وجودك .

عزام : الله يصبرني عليك ياريم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

على الفطور

مشعل : ان شاء الله السبت مسافرين

ام مشعل : ليش ياابني عادك الا جيت من نص شهر وكيف تتركنا واحنا في هذا الحال

مشعل : يمه والله مش بيدي اتصلوا لي وقالو لازم ارجع

ساره : تقدر تكمل دراستك هنا ايش الفرق يعني

ابو مشعل : اتركوا الولد يسافر ويشوف مستقبله

مياده قامت

ام مشعل : ايش فيك يمه

مياده : الحمدلله شبعت

مشعل : ايش شبعتي عادك مااكلتي شي

مياده : الا اكلت بس انت دب تاكل اكثر مني

الكل ضحك من كلامها

مشعل : انا دب

ساره : ايوه دب ونص

مشعل : يمه كلمي بناتك كلهن عليا

ام مشعل : ايش عليك بناتي كلامهن صح

مياده اول ماسمعت منها كلمة بنتي امتلت عيونها بالدموع ومشت بسرعه : انا بطلع اجهز اغراضي

ام مشعل : ايش فيها

مشعل : لازم نسافر باسرع وقت هكذا حالتها ماتبشر بالخير

ساره : ليش ايش فيها عادها كانت تضحك

مشعل : امامك تضحك بس بداخلها جرح مااحد قدر يعالجه

ام مشعل : ليش هكذا بنت مثل الورد ايش حصل معها

مشعل قال لهم كل شي على مياده من لما مات ابوها وامها

ساره : مسكينه كيف قدرت تتحمل كل هذا

مشعل : وزياده واحد من اعمامها طمعان في فلوسها

ام مشعل : الله يحميها ويسعدها

الكل : امين

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت

البــارت 39
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

في القصر كان الكل يتكلم

علي : اقول يابه

ابو سلطان : قول

علي : مياده ماقالت لك متى بترجع

ابو سلطان : الا ان شاء الله يوم السبت بتجي

هند : والله اني مشتاقه لها موت

سلطان : ايوه بعد ماشبعت ذلحين بتجي

بو سلطان بصوت عالي : سلطان ايش تقصد بكلامك وانا كم مره قلت لك مياده لٱ احد يتدخل فيها

سلطان : طيب بس لا تندم بالنهايه

فواد بكل برود : دام مياده بتجي عرسي بيكون الاحد

الكل شافه بصدمه ماعدا شيماء اللي كانها ماسمعت شي

ابو سلطان : مصمم على قرارك

فواد : ولا رح اغيره

ابو سلطان : طيب اعمل اللي يريحك وزواجك بيكون بالقصر مافي داعي للقاعات

علي : يابه كيف في القصر يعني انت معه انه يتزوج

ابو سلطان : حياته وهو حر فيها

فواد شاف شيماء اللي ماهامها شي وهذا اللي قهره اكثر

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كانت جالسه في الحديقه ومعها كتابها ودموعها في عيونها : اف اف اف ايش هذا ياربي ياليت مادخلت التخصص وين انا ووين الترجمه

كانت تقلب الاوراق بطفش وهم .. ماحست الا بصوت شخص يضحك عليها شافتهه بصدمه

: ليش العصبيه لو الكتاب يتكلم كان قال ارحميني

وقفت بسرعه : من انت و وكيف دخلت

: نسيتيني ياشهوده ؟

اول ماسمعت الدلع عرفت: فيصل

فصيل : ياعيونه

استحت منه : كيف رجعت ومتى

فيصل: قبل شوي واول من استقبلني انتي

شهد : الحمدلله على السلامه

فيصل : الله يسلمك . ماقلتي لي ايش تدرسي

شهد : ترجمه وياليت مادخلتها

فيصل ; ليش الترجمه سهل مافيها شي

شهد : ايوه بتدلع علينا انك تعرف

فصيل ضحك من كلامها وجلس على الكرسي وبدأ يشوف الكتاب
: سهل جدا

شهد كانت تشوفه من غير كلام

فصيل : ايش فيك تعالي بفهمك

جلست مقابله بالكرسي وبدأ يشرح لها شوي الا وقاطعهم صوت

: فيصل

فيصل وهو يسلم عليه : هلا هلا بمجود الغالي ولد الغالي

مجدي وينك ياولد لٱ تتصل ولا تسال والله مشتاقين لك والا خلاص الغربه نستك اهلك

فيصل : حد ينسى اهله

مجدي : الا ماقلت لي ايش مجلسك هنا

فيصل وهو يشوف شهد : كنت بدخل بس شفت القمر قدامي ماعاد قدرت اتركه وحده

شهد انصدمت من جراته بالكلام

مجدي : ياولد استحي على نفسك انت بالبيت مش بباريس

فيصل : ذلحين بتفضلني والا اكمل الجلسه مع شهود

مجدي : اقول ادخل ادخل افضل لك

&&&&&&&&&&&&&&&&&

كانت تبكي بدون صوت مشتاقه لها مشتاقه ل حضنها ل حنانها ماتعرف كيف حنان الام ولا عطف الاب كانت تبكي بحرقة قلب تشتي تفرغ اللي داخلها

اول مافتح الباب وشاف منظرها حس قلبه يتقطع اقترب بهدوء وجلس عندها ومسح راسها

اول ماحست فيه رفعت راسها : مشعل

مشعل : عيون مشعل

مياده : ليش جيت قوم انزل مع اهلك لا تتركهم

مشعل : واتركك لوحدك

مياده بصوت باين عليه الحزن : متعوده على الوحده مافي شي جديد عشت طفولتي كلها وحدي

مشعل : ماقلتي لي ليش الدموع ايش حصل

مياده تجمعت الدموع بعيونها واكتفت بالسكت

مشعل : ادعي لهم بالرحمه هم محتاجين ل دعواتك

اول ماسمعت كلامه عرفت ان مااحد يحس فيها الا هو ضمته بقوه وبكت وكانها طفل صغير يبحث عند حنان فقده

مشعل تركها على حالها وفي نفسه : لازم تبكي يامياده لازم تفضفضي وتنزلي اللي داخلك عشان ماترجعي لحالتك

شوي شوي وهو يحس بجسمها ثقل وانفاسها انضمت عرف انها نامت عدلها بالسرير ونزل


بعد اسبوع تغيرت اشياء كثيره مياده ومشعل رجعوا للبندقيه والكل بدأ يرجع لحياه ساره وعادل رجعوا على تواصل ووفاء حياتها مثل ماهي

فواد حدد يوم زفاف طلب من سحر عشان تجهز نفسها للخميس

عزام صار قريب من اخوان ريم بدرجه كبيره بس ريم للآن ماتعطيه وجه


* مكالمه هاتفيه
: اسمعني الكلام اللي قلته لك اشتيه يتنفذ

: ولكن سيدي هذا ابوك

: انت اخر واحد تقول لي هذا الكلام اعمل اللي عليك وفلوسك بتوصلك

: طيب كل اللي تشتيه بيمشي مثل ماقلت

: ما اشتي ولا غلط

: ان شاء الله

&&&&&&&&&&&&&&&

اخذت اخوانها تشتري لهم اغراض للروضه وكان




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة معشوقتي رحلت للكاتبة: Queen
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت

البــارت 40
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

اخذت اخوانها تشتري لهم اغراض الروضه والسعاده باينه في عيونهم

بصوت طفولي عالي وهو يجي له : عم عزام

اول ماسمع صوته شاله وحمله للهواء : هلا بروح عمه

ريان اكتفه بالابتسامه

عزام : ايش جابك لهنا ليكون ضايع

ريان : لا جاي مع ريم وريما

شاف للجهه الثانيه وشافها وافقه وبجانبها اختها مشي لها ونزل لمستواها ومسح على شعرها : كيف صرتي يادلوعتي

اول ماسمعت الكلمة هذي رجعت لذكرياتها معه وكيف كان يناديها بدلوعتي

ريما كانت مستحيه ومتخبيه خلف ريم

عزام بضحك: فديت البي تستحي وقف وقالها : كيف حالك

من غير ما تشوفه : الحمدلله

عزام : ايش جابكم للمكتبه

قبل ماتتكلم سبقها ريان : جينا نشتري اغراض للروضه

عزام : بتدرسوا

ريما: ايوه

عزام : ريم عادي اخذهم معي ربع ساعه

من غير تفكير : لا

عزام : ريم مارح نتاخر شوي وارجعهم

ريان : اي ريم اشتي اروح معه انا ذلحين كبير اشتي اروح مع الرجال

عزام ضحك من كلامه : ايوه صح ريان رجال لازم يروح مع الرجال

ريم ماعاد فيها تقول شي : طيب خذهم بس لا تتاخروا

عزام وهو يمسك بيدهم : ان شاء الله


&&&&&&&&&&&&&&&&

كانت جالسه بالحديقه وهو امامها ومتردده بالكلام اللي بتقول اخذت نفس وقالت بسرعه : مشعل انا احبك

مشعل بابتسامه : وانا احبك

مياده بصدمه قامت من الكرسي : صدق مشعل تحبني

مشعل : ايوه احبك مثل اختي ساره

مياده باحباط : بس انا ما اشتي هذا الحب

مشعل باستغراب : كان ايش قصدك

مياده وهي تشوفه والدموع تتجمع بعيونها : انا اقصد تحبني كحبيب وحبيبته

مشعل بصدمه من كلامها : مياده ايش تقولي انتي جننتي ايش بتخربطي انتي مجرد مريضه عندي وانا اشرف على حالتك

مياده كان كلامه مثل السم عليها : تعتبرني مريضه انا مريضه عندك وبكت طيب ليش لما كنت اقول لك انا بنت مريضه تقول لي لا انتي مش مريضه انتي حالك من حالنا ليش اليوم صرت مريضه بنظرك

مشعل : مياده لا تفهميني غلط

مياده وهي تمسح دموعها : لا مشعل انا افهم صح اسفه على كل كلمه قلتها لك تقدر تمشي دكتور مشعل على حسب علمي ان انا صرت بخير مش ضروري تشرف عليا كل يوم

مشعل م مياده

مشت قبل ما تسمع منه

مشعل ضرب بيده على الطاوله : ايش عملت انا

دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير وهي تبكي بحرق وتذكر كلامها مع هند قبل ثلاث ايام

مياده : هند

هند : عيونها

مياده : اشتي اسالك سوال كيف عرفتي ان حسام يحبك

هند : في البدايه كنت احسبه يضحك عليا مثل الشباب بس بعدين من اهتمامه وكلامه وصراحته معي حسيته صادق

مياده : حلو الله يسعدكم

هند : امين ماقلتي لي ليش تسالي ليكون تحبي وانا مااادري

مياده : والله مااعرف ايش اقول لك ياهند

هند : قولي ايش تحسي وايش فيه

مياده : مشعل ياهند مااعرف كيف شعوري لما اشوفه ما اشتي يوم يمر الا وانا اشوفه واسمع صوته

هند : هذا هو الحب بنفسه وتشتي الصراحه من اهتمامه لك وكلامه احس انه كمان يبادلك نفس الشعور

مياده : طيب وايش اسوي انا

هند : اعترفي له وشوفي ردة فعله

مياده : لا صعبه

هند : لا صعبه ولا شي انتي قولي له بكل شي وشوفي رده

مياده في نفسها ودموعها ماتوقف : ليش ليش يامشعل ليش تخليني احبك وذلحين يقول هكذا

رجع البيت وهو متضايق تعب يتصل فيها بس ماترد جلس باقرب كرسي امامه وحط يده على راسه

: ايش فيك سلامات

مشعل : مياده ياحسام

حسام : ايش فيها خير

مشعل : قالت لي انها تحبني

حسام : ايوه كمل

قال له كل الحكاية

حسام : والله مااعرف ايش اقول لك بس تشتي الصدق انت الغلطان

مشعل : ليش ايش عملت عشان اكون انا غلطان

حسام : مشعل انت كنت مع مياده في كل مراحل حياتها وماتركتها حسستها بالامان والحنان وكنت لها كل شي يامشعل كل البنات يبحثوا عن الامان والحنان وهذا اهم شي بالنسبه لهم والفلوس والجمال اخر شي يفكروا فيه

مشعل كان يسمع له من غير رد

كمل : وكمان انت تحبها ولا تقدر على بعدها قول لي ليش متضايق لانها قالت لك ماعاد تجي لان هذا صعب عليك ومع الوقت بتعرف انك تحبها مشعل لا تضيعها من يدك بتتعب بعدها لان الحب اذا رحل يكون عذاب وقام وتركه في تفكيره

احبها كيف حبيتها هي كانت بالنسبه لي بنت اعالجها كيف تعلقت فيها هكذا

&&&&&&&&&&&&&&&&&

https://tttttt.me/rewayatyamania/23352


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4🔥1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#انتظرونا غداً مــع آخــر بــارتــات الـقصـة

معشوقـتـي رحـلت


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
 هذا عام جديد قد أقبل وسنة جديدة قد أقبلت اللهم إنا نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها اللهم اجعله عاما مليئ بالسعادة والفرح. اللهم إنا نسألك أن تتحقق أمانينا، وأن ترزقنا حياة طيبة مع من نحب، وأن تجعل هذا العام سعيد على الجميع. اللهم اجعلها سنه أجمل مما مضت يارب العالمين
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
😢


بـارتـات يـومنـا الاربعــاء والأخيـرة 👇🏻👇🏻
🔥1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة معشوقتي رحلت للكاتبة: Queen
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت

البــارت 41
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

رجعت هي واخوانها البيت وهم فرحانين بالهدايا اللي جابها لهم ماترك شي في نفسهم الا واشتراه لهم

ريان : ريم شوفي هذي الساعه تجنن

ريم وهي تشوف السعاده بوجه اخوانها : اي حبيبي حلو

فتحت الكيس اللي اعطاها ايه وحلفها انها تاخده شافت داخله كل اغراض الجامعه و الكتب بس لفتتها الورقه فتحتها
"ريم انا مااعرف كيف اعتذر لك عن اللي عملته فيك اعرف مهما اعمل مارح اقدر اصلح غلطي بس اشتي منك طلب انك تكملي دراستك بالجامعه عشان اخوانك لٱ تخافي بالتكاليف كل شي مدفوع بس انتي داومي"

اول ماقرأتها حست بدموعها تنزل ليش ياعزام ليش تعمل هكذا
ايش تفكر فِيَھ انا ماعاد افهمك

&&&&&&&&&&&&&&&

خرج من السياره وشافها في مكانها مثل كل يوم ابتسم وراح لـٍهآ

: كيف حال القلب

شهد تضايقت من كلامه : فيصل الزم حدودك سكت لك كثير

فيصل وهو يقرب منها : وانا مااعرف ليش لما اشوفك اخرج من هالكلام

شهد : فيصل ارجع لحد يشوفك وبعدين لٱ تنسى اني بنت عمك

فيصل : بنت عمي وقريب بتصير زوجتي

انصدمت من كلامه ومن غير شعور عطته كف رجعه لوعيه : فيصل بس عاد ايش بيكون نهايه الغربه والعيش بعيد عن اهلك الا كل يوم خرجه مع واحده وبعدين انا شهد مش واحده من البنات اللي تروح معاهم

انصدم من حركتها : تكفيني ياشهد هذا نهايه اني احبك بس تصدقي انا استاهل.

طلع وتركها وشهد ماتحركت من مكانهاللآن في صدمتها

&&&&&&&&&&&&&&&&

: اسمعني اشتيها الساعه خمس وهي عندي

: ايش عرفك انها بتخرج اليوم

: انا قلت لك اعمل اللي عليكم ومن غير كلام كثير

: ان شاء الله لٱ تخاف كل شي بيكون مثل ماخططنا له

: مااوصيكم

: ان شاء الله كل شي مثل ماقلت

: مع السلامه

&&&&&&&&&&&&&&&&

كانت جالسه تشوف مذكراتها عندها اختها تلعب بالتلفون

: اقول حنون

حنان : قولي

ليان : حنون حبيبتي اذا ماقلتي لاختك ايش فيك بتقولي لمن احسن ان فيك شي بس كاتمه بداخلك انتي مش حنان اللي اعرفها

تجمعت الدموع في عيونها وصارت تبكي بشكل يقطلع القلب خافت على اختها وقامت لها بسرعه ضمتها

: حنان حبيبتي ايش فيك ليش تبكي ايش حصل لك
حنان شدة في حضنها ل اختها : تعبت ياليان والله تعبت

ليان وهي مصدومه من اختها : ايش فيك ايش اللي متعبك ايش حصل معاك عشان تتعبي

حنان : ك . كنت احبه والله بس راح وتركني ياليان تركني وماعاد بيرجع كل احلامي راحت معه ياليان ماعاد اقدر اعيش بدونه ياليت الله اخد روحي معه

ليان للحين مافهمت شي : حنان اذكري الله وقولي لي ايش فيه ومن هو اللي راح

حنان وهي تتذكر وحكت كل شي لاختها (قبل اسبوع )


دخلت عليه الغرفه وهي فرحانه لما قال لها الدكتور انه صحى من الغيبوبه فتحت الباب والابتسامه مرسومه بوجهها

: الحمدلله على السلامه

يوسف : الله يسلمك حيا الله بالقلب نورتي

وهي تجلس امامه بالكرسي : ايوه طمني عنك كيف صرت اليوم

يوسف : بخير دامني اصبح على هاالوجه

خجلت منه : يوسف

: عيون وقلب وروح يوسف

حنان : بس والله اني استحي

يوسف : تستحي مني انا فدا للي يستحون

حنان شافتت وبعدين سكتت

يوسف : حنان انا اسف

حنان : ليش

يوسف : لاني خليتك تحبيني وانا على هذا الحال من بعد الحادث ماعاد اقدر

قاطعته ; لٱ تكمل انا احبك بكل حالاتك مايهمي شي اهم شي اكون معاك ان شاء الله تعمل العمليه ونعيش احلا عيشه

مسك يدها بكل حب : الله لٱ يحرمني منك

حنان : امين ولا منك يارب

كانت كل يوم تجي تزوره وتطمن عليه الى ان جاء ذلك اليوم لما سمعت الدكتور يقول لها البقيه بحياتك راحت تجري لغرفته مثل المجنونه فتحت الباب شافته امامها بالابيض قربت منه اول مالمست يده حست ببرودتها بصوت باكي : يوسف يوسف فتح عيونك انت قلت لي انك مابتتركني كيف ذلحين تروح وزاد بكاها : يوسف انا مااقدر اعيش بدونك ارجوك لٱ تعذبني افتح عيونك يوسف قوم يلا قوم عشان تعمل العمليه ونتزوج ليش تتركني

بالواقع كانت تبكي بحضن اختها وفي هذي اللحظه ليان كرهت نفسها مليون مره كيف اختها كل هذا يحصل معها وهي اخر من يعرف

حنان : ليان انا للآن ماصدقت انه مات بس لما اروح المستشفى وادخل غرفته ومااحصله اعرف انه ماعاد بيرجع

ليان : حنان حبيبتي ادعي له بالرحمه هذا امر الله مانقدر نعارضه ان شاء الله تلتقوا بالجنه

&&&&&&&&&&&




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3🔥1
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت

البــارت 42
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

نزلت من السياره وهي داخل المول ماحست الا بيد كتمت انفاسها وماعاد حست بنفسها

في مكان بعيد من الازعاج كان جالس وحده ويشوف ساعه التلفون كل دقيقه كان يستناها على اخر من الجمر . لازم تعرفي من انا كيف تلعبي عليا ذلحين لازم تدفعي الثمن لانك خلتيني احبك

قاطع تفكير صوت تلفونه

: هلا والله

: احمد وينك اليوم انت

احمد : والله اليوم بيجي القلب عندي مااقدر اجي لك

بصدمه عمر : احمد ايش جالس تقول انت ايش فيك

احمد بكل برود : ابدا سلامتك ماعملت شي بس قلت لعصابه يجيبوها لي مقابل فلوس

عمر بصياح : احمد يامجنون هذي بنت خالتك فكر سوا اللي بتعمله غلط

احمد : اقول اسكت انت لا تصدع راسي خليني مروق الى ان يجي الحب

عمر : احمد اسمعني ليان تكون

غلق الجوال قبل مايسمع منه ايش

كان منصدم ماتوقع ان صاحبه يوصل للدرجه هذي اخد مفتاح السياره ونزل له بسرعه

&&&&&&&&&&&

من بعد اللي حصل معه مارجع للقصر كان يمشي بسياره من مكان ل مكان وعقله مش معه هو يحبها ابدا ماتوقع يسمع كلام مثل هذا منها كيف تفكر فيه هكذا

سرح في كلامها وهي تقول له/ انا شهد مش واحده من البنات اللي يطلع معاهم /ماكان منتبه ابدا للطريق ماحس بحاله الا وهو قدام الشاحنه كان يحاول يتوازن بس بدون فايده ٠٠٠٠ طراخ

&&&&&&&&&

فتحت عيونها وهي ماتدري وين هي شوي شوي وهي تتذكر اللي يحصل معها وانها فقدت وعيها شوي وهي تسمع صوته

: هلا والله نورتي

شفت بصدمه : احمد

احمد ايوه احمد عجبتك المفاجأة

تجمعت الدموع بعيونها وهي تحاول تفك نفسها : احمد ايش حصل لك انت مجنون

احمد : ايوه مجنون فيك

ليان : احمد فك يدي توجعني

احمد وهو يقرب منها ويكشف وجهها : هذا الوجع ولا شي مثل الوجع اللي بقلبي بسببك

ليان : احمد وخر ايش تعمل انت

احمد : صرتي حلوه احلى بكثير من اول

ماكانت تقدر تعمل شي وهو يقرب لوجهها غمضت عيونها والدموع في عيونها قرب وقرب بس وقفه

بصياح : احمد

&&&&&&&&&&&&&&&

مرمي بالرصيف والدم ينزل منه تجمع الناس حوله شوي وجت الاسعاف واسعفته

&&&&&&&&

جالس بالبحر بعيد عن الناس ومشاكلها قاطع عليه نغمة تلفونه

:الو .. ايوه انا مجدي ... خير ايش كيف وهو في ايش من مستشفى طيب مسافة الطريق واكون عندكم


قام من مكانه مثل المجنون صديقه وابن عمه واخوه عمل حادث كان الخبر بالنسبه له مثل الصاعقه

&&&&&&&&&&&&&&&

دخل عليهم وباين العصبيه في وجهه سحبه بكل قوه واعطاه كف يصحيه من اللي هو فيه
بصياح: مجنون انت صاحي احمد ايش حصل لمخك ايش حصل لك انت عارف من هذي هذي قبل ماتكون بنت خالتك هي اختك

ليان شافته بصدمه ماكانت تشتي يحصل هذا الشي

احمد وكان احد سكب عليه ماء بارد جلس على الارض من غير شعور بصدمه : اختي كيف اختي انت ايش بتقول

عمر وهو يجلس عند صديقه ويحاول يفهمه الموضوع: احمد انت ماسالت نفسك ليش رفصتك ليش تغيرت عليك بعد ماقالت لك انها تحبك

احمد: لانها تحب تلعب بقلوب الناس

عمر: لا يااحمد ليان كانت تحبك بصدق وكانت موافقه لزواجكم بس بيوم الخطوبه سمعت امها وهي تقول ان الخطوبه مستحيل تستمر وان احمد بيكون اخوها من الرضاعه

احمد كان يشوفه بصدمه وللآن مش قادر يستوعب اللي سمعه بصياح: عمر ايش جالس تقول عمر والله لو يطلع كلامك كذب بذبحك اليوم

عمر بكل هدوء: لا احمد هذي هي الحقيقه

احمد ماكان مصدق هو ايش كان بيعمل كان بيعمل جريمه في اخته كيف مافكر ليش استعجل كان فيه مرايه قدامه بكل قوه ضربها بيده الى ان نزف الدم

ليان قامت له وهي مفتجعه ومسكته

: احمد لا ارجوك لٱ تعمل بنفسك شي انا مااتحمل اشوفك وانت بهذي الحاله

مسكها من اكتافها وشاف الحزن اللي في عيونها اخذ نفس : ليش تحملتي كل شي لوحدك ليه ماقلتي لي وقتها

كانت تشوفه بصمت

كمل : ليش كل الحزن بعيونك بسبب صح كل هذا الحزن انا السبب فيه لان انا واحد حق

قاطعته وهي تحط يدها على فمه : انت اخي وسندي وحبيبي وكل حياتي

ضمها لصدره وهي ماعاد تحملت وبكت

احمد : اسف والله اسف ماكان قصدي سامحيني

ليان : انا اسفه لاني ماقلت لك وتركتك تتعذب لوحدك

اول ماشافهم كذا لف وجهه للجهه الثانيه بعد كم ثانيه انتبهوا له ليان اخذت الطرحه وغطت راسها

احمد راح له وضمه : اسف والله على كل كلمه قلتها لك والله ماكان قصدي سامحني كنت معصب ومااعرف ايش اقول

عمر : ذلحين خلاص ننسى كل اللي حصل ونبدأ بصفحه جديده

ليان بصياح : احمد

شافها بخوف : ايش فيك

ليان وهي تمسك يده وتمسح الدم بطرحتها : يدك ياغبي شوف كيف تنزف

كان يشوفها وهو يشوف الخوف بعيونها : تخافي عليا

ليان : اكيد اخاف عليك اذا ماخفت عليك اخاف على من

احمد : جعلني ما انحرم منك

عمر ; ذلحين اجلسو كل واحد يقول كلام حلو للثاني وانا لي الله

ضحكوا عليه هههههه

احمد : ماقلت لي كيف عرفت بكل هذا

عمر : ....




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت

البــارت 43
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

احمد : ماقلت لي كيف عرفت بكل هذا

عمر : عرفت من شهر ونص يمكن

احمد توسعت عيونه بصدمه : ايش

عمر ضحك : ايش فيك اكلتني بعيونك

احمد : كيف عرفت قول

عمر : تذكر اخر مره كلمت فيها ليان بالجامعه

احمد : ايوه

عمر : بعد ماراحت ليان انا لحقتها

قبل شهر ونص

: عادي اعرف ايش السبب

ماعاد قدرت تتحمل وبكت : والله مش بيدي ياعمر والله غصب عندي

عمر : ليش غصب ايش فيه

ليان : احمد بيكون اخي من الرضاعه

عمر : ايش

ليان : ايوه اخي انا عرفت كل شي بيوم الخطوبه من امي وانصدمت وما اشتي احمد يعرف بشي ما اشتي اكون سبب في وجعه

عمر : خلاص اهدي اهدي ان شاء الله مابيحصل الا كل خير

&&&&&&&&&&&&&

في المستشفى كان واقف امام الباب ومتوتر الدكتور تاخر اتصل على ابوه يخبر اهل البيت

بعد ربع ساعه وصل الكل

احمد : مجدي طمني كيف هو ابني ايش حصل له

مجدي : لا تخاف ياعمي ان شاء الله مافيه الا العافيه هو الآن بالعمليه وان شاء الله يقوم بالسلامه
علي : كيف حصل الحادث واين

مجدي : والله علمي علمك انا جاني اتصال وخبروني
سلطان : خلاص اتركوا الولد في حاله الولد ان شاء الله بيقوم بالسلامه مافيه شي

احمد : لانه في ولدي تتكلم ببرود لو ولدك كان قلبت الدنيا

ابو سلطان : بس ياعيال احنا بالمستشفى شوي وبينزل الدكتور ويطمنكم

&&&&&&&&&&&

نزل عليهم الخبر مثل الصاعقه

طاح الكاس من يدها من غير شعور : ايش

هند : شهد حبيبي اذكري الله ايش حصل لك

شهد وهي تحس جسمها بينهار في اي لحظه بصوت مايسمعه غير هند : كله بسببي

هند بصدمه : ايش

شهد وهي تشوف هند والدموع في عيونها : هند انا السبب لو حصل له شي مابسامح نفسي

هند ماعاد فيها تتحمل اخذت شهد للغرفه : شهد ايش تقولي ايش فيك ايش حصل ليش تقولي انه انتي السبب

شهد بصياح : شهد انا لو ماقلت له هذاك الكلام كان ماحصل كل هذا

هند : شهد ايش حصل قولي لي

شهد قالت كل شي لها وهند مصدومه من اللي تسمعه فيصل يحب شهد

&&&&&


كانت جالسه عندهم وعقلها في مكان ثاني مشتاقه له بس مستحيل ترد عليه لازم تبتعد عنه لازم تنساه
شيماء : مياده ايش فيك

مياده : حبيبتي مافيني شي طمني عنك انتي كيف صرتي

شيماء: الحمدلله

مياده : ايش قالت لك الدكتوره

شيماء شافتها بصدمه سحبتها لغرفتها وغلقت الباب : انتي ايش جالسة تقولي

مياده ماعاد فيك تنكري اعرف انك حامل

شيماء : كيف عرفتي من قال لك

مياده : سمعتك بالصدفه وانا امشي تكلمي الدكتوره بالموعد

شيماء وهي تمسك يد مياده بترجي :مياده ارجوك لا تقولي لاحد طلبتك

مياده : بس ياشيماء لازم يعرف

شيماء بسرعه: لالا فواد مستحيل ما اشتي يعرف

مياده : ليش هو بيكون ابوه

شيماء ببكاء : الله يخليك مياده فواد لا يعرف هو اللي عمله فيني مش شوي ارجوك

مياده : بس الى متى بتظلي هكذا ذلحين مااحد حاس بس لما يكبر بطنك الكل بيعرف

شيماء ; انا بتصرف وقتها ارجوك لا احد يعرف بهذا الخبر وخاصه فواد لانه مايستاهل يسمع هذا الخبر

مياده : شك فيك

شيماء : ايوه

&&&&&&&&&&&&&&&


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت

البــارت 44
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

في المستشفى بعد ساعتين نزل الدكتور الكل توجه له بسرعه

احمد : اخبرني كيف حال ابني الاان

الدكتور : لقد تعدى مرحلة الخطر بصعوبه لان الحادث لم يكن سهل

احمد : طيب هل استطيع رؤيته

الذكتور الان لا لازم تمر اربعه وعشرين ساعه لما نتاكد من صحته سوف ننقله لغرفه اخرى وتقدروا تتطمنوا عليه

ابو سلطان : الحمدلله طمنو الاهل ان الولد بخير

مجدي ; طيب الآن بتصل لهم


بعد مرور يومان تحسن حال فيصل وقرر الجميع يروح يتطمن عليه

بس في هذي الايام كان في شخصين تغيرت حياتهم مياده اللي عايشه حياتها وكملت درستها ومشعل اللي انقلبت حياته وتاكد انه مايقدر يعيش بدونها


الساعه خمس بالتحديد وصل الجميع للغرفه وصار الكل يتحمد له بالسلامه

ام فيصل : الحمدلله على سلامتك يمه والله اني خفت عليك ليش تعمل فيني هكذا

فيصل : يمه لا تخافي انا بخير مافيني شي

ام فيصل : كيف مافيك شي ماتشوف وجهك كيف صار

احمد : الحمدلله هو بخير طمنا عليه الدكتور قال مافيه الا العافيه

مياده : الحمدلله على سلامتك ماتشوف شر

فيصل : الشر مايجيك

هند : الحمدلله على سلامتك خوفتنا عليك

فيصل : عشان تعرفو غلاي

شيماء : عزيز وغالي الحمدلله علـّۓ سلامتك

فصيل : الله يسلمك

تقدمت وهي ما تشوفه خايفه تخونها دموعها : الحمدلله على سلامتك

فصيل : الله يسلمك مافي داعي الكل يجي انا بخير الحمدلله تعبتوا انفسكم

حست انه كلامه موجه لها نزلت بسرعه من الغرفه ماعاد فيها تتحمل اول ماشافتها تخرج لحقتها

ام فيصل : كيف مانجي ياولدي انت اهم شي بالنسبه لنا

فيصل : الله لا يحرمني منكم


عند شهد كانت بتبكي بدون صوت

: شهد حبيبتي خلاص هو بخير مافيه شي ليش كل هذا

شهد : شفتي كيف هو يكلمني هذا مش فيصل اللي اعرفه

هند : شهد هو ذلحين مصدوم وان شاء الله مع الوقت بيرجع مثل اول واحسن لو كان صدق يحبك مابيتركك

شهد ماكان بيدها تعمل شي غير انها تضم هند


بعد اسبوع نزل فيصل وهو بخير وريم واحمد رجعوا يتواصلوا مع بعض بكل حب وحنان اخوه

يـٍومٌ آٍلـٍـًعِرٍسَ

البعض كان فرحان والبعض العكس في افخم القصور في البندقيه دخلت بفستانها الابيض كانت تمشي بكل ثقه على صوت الاغنيه الى ان وصلت للكوشه سلموا عليها صديقاتها ورقصوا معها بعد نص ساعه دخل والابتسامه في وجهه اخيرا حقق اللي يشتيه اخيرا كسر لها قلبها وتزوج غيرها

وقف امامها وباس جبهتها : مبروك عليك انا

شافته بكل خجل : الله يبارك فيه

تصوروا مع اهله والكل يسلم عليه

هند ; مبروك فيصل

فيصل : الله يبارك فيك

مياده : مبروك فيصل منك المال ومنها العيال

فيصل : الله يبارك فيك

شيماء : مبروك فيصل منك المال ومنها العيال

شافها بصدمه ماتوقع تحضر زواجه لا وبكل ثقه تجي تبارك له : الله يبارك فيك وعقبالك

حزت في خاطرها كلمة وعقبالك في نفسها عقبالي وابنك لمن

تركت المكان بهدوء وجلست في مكان بعيد عن الازعاج كمل الجميع يسلموا عليه وبعدها الكل راحه لبيته

&&&&&&&&&&&&&

صحيت الصباح غسلت وجهها ونزلت للمطبخ عملت لها قهوه وجلست شوي وتنصدم بالواقف امام الباب قامت له بسرعه

: فيصل ايش موفقك

فيصل من غير ما يشوفها : مالك دخل وكمل طريقه بس فجأة.....





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
1👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة معشوقتي رحلت للكاتبة: Queen
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت

البــارت 45
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

كمل طريقه بس فجأة فقد توازنه وهي بسرعه مسكته بس ماقدرت وطاح فوقها

شهد بخوف : ف فيصل انت بخير حصل ڵـڱ شي

فصيل وهو يحاول يقوم : لا تخافي ماحصل شي

وطت راسها واكتفت بالسكوت بس هو رفعها بيده وشاف بعيونها

: ليش الدموع

شهد من غير شعور بكت : انا اسفه والله اسفه ماكان قصدي اني اجرحك واعمل فيك شي بس والله مااعرف كيف طلع مني

فيصل وهو يحاول يهديها : خلاص ذلحين اهدي واللي حصل حصل وننسى كل شي ونبدأ من جديد

شهد : يعني سامحتني

فيصل : ومن قال اني شايل عليك

: ايش تعملوا والله لا ابلغ عليكم عند جدي

شافوها بصدمه

فيصل : مياده

مياده : خير ياالعاشق

فيصل بضحكه من كلامها : ايش مجلسك عند الباب

مياده : ولا شي جالسه اشوف فلم رومنسي

شهد اول ماسمعت كلامها حست على حالها وقامت بسرعه

مياده تضحك : شهود

شهد بسرعه : مياده

وخرجت من المطبخ

مياده : ياربي والله انكم مناسبين لبعض

فيصل : عجبك اللي عملتيه

مياده : ايش عملت

فصيل : خربتي عليا الجو ياالدبه

مياده شهقت : انا دبه

فيصل : ايوه ونص

مياده : اوريك انا ان ماخبرت جدي ان في بيتنا روميو مااكون مياده

فيصل وهو يضحك : يامجنونه تعالي

&&&&&&&&&&&&&&&&


كان جالس في مكتبه يراجع اوراق شغله دخل عليه مساعده

: سيدي لقد انتهى الوقت الان وقت راحتك

ابو سلطان : كلامك صحح جون انني احتاج الى راحة خذ هذي الاوراق معاك سااكملها في البيت

جون : حسنا سيدي

نزل من مكتبه وهو يحس بارهاق من العمل كلم السواق يتوجه للقصر شوي وهو يشوف ان السياره مش متوازنه

ابو سلطان : مابك عليك ان تمشي بحذر

: سيدي هذه الشاحنو تقطع طريقي

ابو سلطان : لماذا علي.. قبل ان يكمل كلامه دخل الشاحنه للسياره ماعاد حس بشي

&&&&&&&&&

ماتحملت الخبر ومن الصدمه صرخت بكل صوتها: ايشش

شيماء وهي تبكي وتحاول تهديها : مياده اذكري الله ان شاء الله مافيه شي هو بيقوم بالسلامه

مياده وهي تبكي بجنون : شيماء ارجوك خذيني له اشتي اشوفه الله يخليك خذيني لجدي

شيماء : طيب باخدك بس اهدي انتي

&&&&&&&&&&&&

من بعد ماتغيرت عليه وهو حياته متغيره طول الوقت سرحان

: مشعل

مشعل : هلا حسام متى وصلت

حسام : قبل شوي ماسمعت بخبر الحادث اللي حصل للاستاذ ابو سلطان

مشعل : ايش؟؟! ايش حصل له

حسام : حادث قوي وهو الآن في العنايه

مشعل قام مثل المجنون اول مافكر فيه هو مياده

حسام : مشعل تعال وين رايح

مشعل : لازم اروح اشوف مياده لازم اكون معاها هي ماعاد تقدر تتحمل

حسام : طيب ادخل بدل ملابسك وننزل مع بعض

مشعل انتبه انه بثياب النوم دخل من غير مايرد عليه وبدل وخرجوا

&&&

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت

البــارت 46
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

في المستشفى
الكل كان في حاله من التوتر كل واحد باين في عيونهم الحزن هذا هو جدهم اللي موفر لهم كل شي بين الحياه والموت

بس كان في شخص يراقب كل شي من بعيد وهو يشوف كيف الخوف في عيونهم قاطعه صوت تلفونه

: هلا قولي اخذت الاوراق

: لٱ سيدي دورنا بكل مكان ولا حصلنا شي

: كيف ماحصلتوا شي وين بتروح يعني

: لٱ اعرف

: اقول دور بكل مكان وبسرعه ولا تخلي احد يشك فيك

: ان شاء الله


غلق منه واول ماشاف مشعل داخل قلب وجهه : اف ايش جابه هذا

اول ماشافها راح لها بسرعه جريت له من غير شعور

مشعل : لا تبكي ان شاء الله بيقوم بالسلامه

مياده : انا خايفه يحصل له شي يامشعل مالي احد غيره بالدنيا

مشعل وهو يمسح دموعها : انا معاك لٱ تخافي

مياده : مشعل هو بيقوم صح مابيحصل له شي

مشعل : ان شاء الله بيقوم بالسلامه

مياده : مشعل ارجوك لا تتركني انا محتاجه لك

مشعل : اوعدك مابتركك ولا احد يقدر يفرقنا عن بعض

مياده : صدق طيب وكلامك اللي قلته قبل

مشعل : انسي كل شي وخلينا نبدأ من جديد

&&&&&

في الجهه المقابله

حسام : ان شاء الله بيقوم بالسلامه ادعي له

هند : ان شاء الله لو تشوف حال مياده كيف

حسام : لا تخافي مشعل معاها

هند : مشعل هنا

حسام : ايوه بعد ثواني من السكوت وهو يشوف بعيونها : حتى وانتي تبكي حلوه

هند : حسام والله انه مش وقته

حسام : ايش اسوي جننتي بي

قامت بتمشي بس مسك يدها : على وين

هند : بشوف مياده

حسام : طيب بجي معك

&&&&&

مكالمه هاتفيه

: حبيبي مايشوف شر ان شاء الله

فواد : الشر مايجيك سحر انا اسف امس كان زواجنا واليوم بدل مانسافر تركتك

سحر : لٱ عادي حبيبي اهم شي صحة جدك والايام جايه

فواد: جعلني فدا للعاقله حقي

سحر : ما اشتي اطول عليك اول مايطلع الدكتور طمني عنه

فواد : ان شاء الله مع السلامه

بعد ماكمل كلامه معها شافها وهي تمشي

بمسخره : هلا والله ببنت العم

مشت من غير ماترد عليه بس وقفتها يده اللي رجعتها للجدار : لما اكلمك لا تمشي وتعطيني ظهرك فاهمه

شيماء وهي مغمضه عيونها : ليش من انت عشان تتامر عليا

فواد : انا ز وسكت

شيماء : انت طليقي

فواد : ايوه طليقك ... ماقلتي لي وين حبيب القلب ما مااشوفه جا وطلب يدك والا ليكون اخذ اللي يشتيه منك وتركك

انصدمت من كلامه ماتوقعت يوصل الشك فيه لهذا الحد قالت بصوت باين فيه التعب والحزن : فواد وخر عن طريقي

شاف بعيونها تعب : شيماء ايش فيك انتي تعبانه

دهفته ومشت : انت اخر واحد تفكر تسالني هذا السوال

فواد في نفسه : ايش حصل لها هذي مش شيماء اللي اعرفها

&&&&&&&&

: فيصل ارجع البيت انت عادك ماتحسنت لازم تروح عشان ماتتعب

فيصل وهو يشوفها بحب : تخافي عليا

شهد : فيصل مش وقته ارجع

مسك يدها : لا تخافي ياروحي انا بخير دامك معي ايش اسوي بالبيت مااحد فيه

شهد : طيب اهم شي راحتك

&&&&&&&&&&



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت

البــارت 47
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

مر الوقت ساعه ساعتين وكل واحد يحاول يهدي نفسه واخيرا نزل الدكتور الكل قام له

علي : بشر يادكتور كيف حالته

الدكتور : كان الحادث قوي جدا وقمنا بما علينا ولكن

قاطعته بصياح : لكن ايش

مشعل : مياده اهدي خلينا نسمع

الذكتور : عظم الله اجركم الوالد متوفي

الكل انصدم بالخبر ابو سلطان مات

مياده من الصدمه ماتحركت من مكانها ودموع عيونها توقفت من النزول

مشعل : مياده

كانت تشوف للباب اللي ينزل منه الدكاتره راحت له بسرعه

مشعل : مياده

داخل الغرفه
اول مادخلت شافته متوسط السرير بثوبه الابيض قربت منه بخمول ومسكت يده وانصدمت من برودها بصوت ضعيف وعيون مليانه بالدموع ارجوك افتح عيناك انا محتاجه لك كيف تتركني كيف تخلف وعدك لولدك كيف تقول انك بتحميني من الحياه وانت اول الراحلين منها ارجوك افتح عيناك ماجاها رد منه قامت تهز فيه بصياح : جدي لٱ تموت ارجوك ارجع لي انا لٱ استطيع العيش بدونك لا تتركني

اول ماشافها بهذي الحاله مسكها من اكتافها : مياده اذكري الله اللي تعمليه غلط هذا امر الله مااحد يعترضه

مياده بصوت يقطع القلب : بس انا مالي احد غيره امي وابي تركوني وانا صغيره وذلحين جدي كيف بعيش ذلحين ماعاد لي احد

وهو يمسح على شعرها بحنيه : وانا وين رحت اوعدك مااتركك طول عمري

مرت ايام العزاء على عائله ابو سلطان بدموع فقدان شخص غالي الكل ماصدق في البدايه بس مع الوقت تاكدوا
هذه هي الدنيا تاخد مننا من نحبهم بسرعه

بعد نص شهر **

مكالمه هاتفيه
: بلا عناد يلا البسي وجاي اخذك الان

مياده : مشعل والله مالي مزاجك

مشعل : ترفضي تخرجي طيب طيب

مياده : مشعل لا تفهمني غلط انا

مشعل : انتي ايش جدك مات يامياده خلاص عيشي حياتك جدك لو هو عايش مايرضى يشوفك هكذا ادعي له بالرحمه هو محتاج دعواتك

مياده : الله يرحمه

مشعل : يلا نص ساعه واكون عند الباب

مياده : م ش

قبل مايسمع منها غلق الجوال وهي استسلمت وقررت انها تخرج

&&&&&&&&&&&&&

كان جالس مع صديق عمره بالحديقه يتكلموا

عمر : اقول احمد

احمد : ايوه

عمر : احمد انا اشتي اقول لك اني قررت اتزوج

احمد : والله هذي الساعه المباركه ومن هي سعيده الحظ

عمر بتردد : بصراحه انا طالب القرب منك واشتي اطلب يد اختك ليان

احمد والسعاده باينه بوجهه : والله رجال والنعم فيك وليان مابتحصل احد احسن منك

عمر : افهم من كلامك انك موافق

احمد : اكيد موافق نشوف البنت وارد لك خبر

عمر : ان شاء الله الله يكتب اللي فيه الخير

احمد : ونعم بالله

عمر : وانت يلا عجل نشتي نفرح فيك خلينا ننزف بيوم واحد

احمد : ياربي حتى بيوم زواجي لاحقني

عمر : ليش لايكون مش عاجبك

احمد بمزح : لٱ

ضحكوا مع بعض بحب صادق لصداقتهم

&&&&

في الملاهي اجمل مدينة ملاهي بالبندقيه كانت ماسكه يده

: نطلع

مشعل : مياده مجنونه انتي شوفي كيف كبرها لالا

مياده وهي تسحبه : اقول بلا خوف ودلع فاضي والله تطلعها

ماكان بيده غير انه يطلع وكانت اللعبه عباره عن قطار يشقلبك تحت فوق ومياده كانت فرحانه عكس مشعل الميت من خوفه بس لما شاف سعاده مياده كانت سعادته اكثر بعد عشر دقايق وفقت اللعبه

يمشي وهو دايخ وجلس وسط الطريق : تعبت

بضحك : من صدق تتكلم

مشعل وهو يمثل العصبيه : لٱ اكذب بالله شوفي كيف شقلبنا وتقولي من صدق تتكلم

مياده استمرت بالضحك

بجديه : مياده

مياده : ايش فيه

مشعل : استني لٱ تتحركي

بخوف : مشعل ايش فْيَگ

مشعل : اص شي يمشي براسك

مياده وشوي بتبكي : مشعل نزله ليكون صرصور

مشعل وهو يستعد للهروب : لٱ فراشه

مياده بصوت عالي وتلحقه : مشعل

استمروا بالضحك واللعب

&&&&&

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت

البــارت 48
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

كان يمشي معها من محل لمحل وحامل الاكياس بيده

فيصل : شهود حبيبتي خلاص تعبت

شهد : عادني ماخلصت لازم اشتري كل شي هذا زواج هند ما اشتي شي ناقص

فيصل : وهند ليش ماتخرج

شهد : لٱ انا منعتها اشتيها تهتم بنفسها وانا عليا التسوق

فيصل بصوت واطي : ياربي هذا قبل مااتزوجهاا كيف بعد الزواج شكلي بنام بالمول

شهد : ايش قلت

فيصل : ابدا حبيبتي سلامتك خذي راحتك

&&&&&&

مكالمه هاتفيه

:سيدي لقد وجدنا مكان الاوراق

اخبرني اين هي بسرعه

: سيدي جميع الاوراق تم توكيلها للسيد مشعل لقد وكله السيد ابو سلطان قبل موته على جميع اموال الانسه مياده

: ايش ايش بتقول انت

: سيدي هذي كل المعلومات التي وصلنا لها من بعد البحث

بعصبيه : اسمعني اشتي هذا مشعل يكون عندي قبل طلوع الفجر سامعين

: ان شاء الله


&&&&&&&&&

بالحديقه

مشعل : ايش عاد باقي

مياده : كلهم جربناهم ماعاد باقي شي

وهو يمسك يدها : الا باقي

مياده باستغراب : ايش

مشعل : الدباب

مياده : ايش

مشعل قص التذكره وطلعوا الدباب وكان يمشي بقوه ومياده من خوفها مسكت فيه

: مشعل بشوي بنصدم

: لٱ تخافي وانا معاك مابيحصل لك شي دام انا حي

مياده من بعد كلامه حست بالامان والحنان وحمدت ربها انه رزقها برجال مثل مشعل يهتم فيها

كملوا لعبهم وبعدها مشعل وصل مياده للقصر ووصل لبيت حسام بس قبل مايدخل حس بضربه قويه براسه فقدته وعيه

&&&&&&&&&&&

في شقة فواد

سحر : بتسافر بكره

فواد : ايوه معي شغل بكمله واجي مابتاخر

سحر : بشتاق لك حبيبي

فواد وهو يمسح بخدهاا : وانا كمان

سحر : طيب ليش ماتاخدني معك

فواد : ما اشتي اتعبك معي انا بروح بشغل يوم وارجع مابطول

سحر : ان شاء الله

&&&&&&&&&&&&&

فتح عيونه وشاف نفسه بمكان مظلم مايتذكر اي شي من اللي صار غير الضربه اللي براسه

: هلا هلا والله بالشيخ

انصدم من الصوت : سلطان

سلطان : بشحمه ولحمه

مشعل : ايش تشتي مني ليش جايبني لهذا المكان

سلطان وهو يجلس قدامه : اللي اشتيه منك شي واضح

مشعل : للآن مافهمت عليك ايش تشتي

سلطان بكل برود : وين الاوراق

مشعل بضحكه : كنت متوقع من اول انك طمعان بالفلوس

سلطان : اقول بلا مسخره بتجيب الاوراق والا لا

مشعل : ماعندي اوراق انت غلطان

سلطان بكل قوه اعطاه كف لوما نزل الدم من انفه : بتقول وينها والا قسما بالله ماتشوف خير

مشعل : اعمل اللي يريحك فلوس ماعندي استحي على نفسك رجال بكبرك طمعان بفلوس بنت يتيمه بنت اخوك ياقاتل ابوك

انصدم من كلامه : ايش ايش قلت عيد ماسمعت ايش قلت

مشعل بضحك : تحسبني مااعرف انك انت السبب بموت ابوك وان مااحد بيكشفك لا انت غلطان كل شي واضح وان الحادث كان مدبر منك

سلطان وهو يكفه من جديد : اسكت هذا شي مايعنيك انت اللي عليك بس تجيب الفلوس

مشعل : فلوس ماعندي

سلطان : اخر كلامك

مشعل هز راسه بنعم

سلطان وهو يوجه كلامه لاحد الرجال : اعطيه ضربه

: لكن سيدي

سلطان : قلت لك اضربه بسرعه

مشعل : مابتخوفني بتهديدك تطمن

ماكمل كلامه للضربه قد فقدته وعيه وارتمى جدثه على الارض ميته

سلطان : اعطيني تلفونه

: تفضل

&&&&&&&&&&




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4