روايات يمنية📚🇾🇪
قصة معشوقتي رحلت للكاتبة: Queen
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 11
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في مكان بعيد عن العالم الذي نعيش فِيه عالم مختلف عن عالمنا عالم هدوء بعيد عن الازعاج والهموم كانت تعيش حياتها وحيده لٱ تفكر بمن حولها كانت مثل الميته على الفراش
كان جالس بجنبها يقرأ قران مثل مااعتاد كل يوم
فجأة فتحت باب الغرفه المظلمه
: يابه ذلحين كل يوم على هذا الحال ماتتعب انت يابي ارحم حالك
ابو سلطان : وطي صوتك احنا مش في البيت وبعدين ايش سبب الزياره لٱ تقول جيت تطمن على بنت اخوك لاني مارح اصدقك قول ايش عندك
سلطان : يابه احنا قدمنا لمشروع وهو بيفيدنا كثير ونحتاج لفلوس
ابو سلطان وهو يفهم قصد ولده قام من الكرسي وتوجه له : اسمعني ياسلطان ان كنت اليوم عايش وبكره ميت فلوس البنت مااحد يقربها لا انت ولا احد من اخوانك ولا تفكروا فيها
سلطان وهو معصب من كلام ابوه : يابه ايش من بنت عشان تاخد كل الفلوس هي ميته خلاص مالها علاج لْـۆ كان في امل انها بتعيش كان ماجلست سبع سنوات بغيبوبه
ابو سلطان : اطلع برع ولا ترويني وجهك في المكان هذا
سلطان طلع من الغرفه معصب وسكر الباب بقوه
ابو سلطان وهو يمسح على راس مياده : اوعدك احميك منهم ومن شرهم واكون قد وصية ابوك ياربي قدرني على هذي المسووليه واعوضها عن كل شي مثل ماحرمتها من ابوها وامها مااحرمها من حقها
ونزلت دموعه من غير شعور وهو يتذكر الحادث قبل سبع سنوات
قبل سبع سنوات
: يابه مستحيل الشي اللي تقوله كيف اترك البنت وهي عادها صغيره
ابو سلطان : البنت عند جدها واعمامها مش عند احد غريب وبعدين انت رايح للشغل انا اخترتك انت بين اخوانك لاني اثق فيك
عدنان : يابه انت على راسي وعيني بس كيف اسافر انا وزوجتي ونخلي بنتنا
ابو سلطان : تعصي كلامي ياولد هذي اخر تربيتي فيك ايش فيها لو خليت بنتك عندي او ماتثق فيني
عدنان : لٱ يابه ماكان قصدي هكذا
ابو سلطان : كلامي مااعيده سفرتك بكره والبنت بتجلس عندي
وطلع من الغرفه وترك ولده يفكر في بنته والسفره
صباح الًيَوُمًِ الثاني
سافر عدنان وزوجته بدموع حاره تاركين بنتهم الوحيده كانت الايام بالنسبه لمياده تمشي بثقل كانت كل يوم تتصل في ابوها وامها وتطمن على حالها
في ٱڅڑ الشهر رجعوا عدنان وزوجته من السفر كان اليوم هذا بالنسبه لمياده عيد مش مصدقه ان اليوم بيجي اهلها بعد غياب شهر كامل
وصل عدنان وزوجته للمطار واستقبلهم السواق كانت مياده تستناهم عند باب القصر بس الشي اللي ماكانت تتوقعه ان في شاحنه كبيره دخلت في السياره الذي كان فيها اهلها
مياده : ماااامااا باااابااا
سمع جدها صوت صراخها ونزل بسرعه هو وعياله
ابو سلطان : اتصلوا بالاسعاف بسرعه
مياده كانت تشوف ابوها وامها وهو ينزلوهم من داخل السياره والدم مغطي اجسامهم ام مياده ماتت نفس اللحظه اما ابوها نقلوه للعنايه
كانت مياده كل يوم تجي تزوره مع جدها
مياده : جدي
ابو سلطان : عيوني جدو
مياده : انا بروح اشرب وارجع بسرعه
ابو سلطان : طيب
خرجت مياده تشرب وفي نفس اللحظه فتح عدنان عيونه
عدنان : ابي
وسلطان ماكان عارف ايش يسوي من الفرحه كان بيروح بكلم الدكتور بس يد ابنه وقفته : يابه بنتي امانه عندك مااوصيك فيها مالها احد غيرك بعد الله في الحياه
ابو سلطان : عدنان ولدي لا تقول شي انت بتقوم بالسلامه وبتربي بنتك
عدنان بصوت متقطع :بنتي لٱ تظلموها وفي هذي اللحظه انقطع صوته ووقف نبض قلبه تسارع الدكاتره للغرفه وبعد كم دقائق خرج الدكتور وقال لهم عظم الله اجركم
مياده ماتحملت الصدمه ومن وقتها دخلت غبيوبه لليوم ماصحيت منها
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 11
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في مكان بعيد عن العالم الذي نعيش فِيه عالم مختلف عن عالمنا عالم هدوء بعيد عن الازعاج والهموم كانت تعيش حياتها وحيده لٱ تفكر بمن حولها كانت مثل الميته على الفراش
كان جالس بجنبها يقرأ قران مثل مااعتاد كل يوم
فجأة فتحت باب الغرفه المظلمه
: يابه ذلحين كل يوم على هذا الحال ماتتعب انت يابي ارحم حالك
ابو سلطان : وطي صوتك احنا مش في البيت وبعدين ايش سبب الزياره لٱ تقول جيت تطمن على بنت اخوك لاني مارح اصدقك قول ايش عندك
سلطان : يابه احنا قدمنا لمشروع وهو بيفيدنا كثير ونحتاج لفلوس
ابو سلطان وهو يفهم قصد ولده قام من الكرسي وتوجه له : اسمعني ياسلطان ان كنت اليوم عايش وبكره ميت فلوس البنت مااحد يقربها لا انت ولا احد من اخوانك ولا تفكروا فيها
سلطان وهو معصب من كلام ابوه : يابه ايش من بنت عشان تاخد كل الفلوس هي ميته خلاص مالها علاج لْـۆ كان في امل انها بتعيش كان ماجلست سبع سنوات بغيبوبه
ابو سلطان : اطلع برع ولا ترويني وجهك في المكان هذا
سلطان طلع من الغرفه معصب وسكر الباب بقوه
ابو سلطان وهو يمسح على راس مياده : اوعدك احميك منهم ومن شرهم واكون قد وصية ابوك ياربي قدرني على هذي المسووليه واعوضها عن كل شي مثل ماحرمتها من ابوها وامها مااحرمها من حقها
ونزلت دموعه من غير شعور وهو يتذكر الحادث قبل سبع سنوات
قبل سبع سنوات
: يابه مستحيل الشي اللي تقوله كيف اترك البنت وهي عادها صغيره
ابو سلطان : البنت عند جدها واعمامها مش عند احد غريب وبعدين انت رايح للشغل انا اخترتك انت بين اخوانك لاني اثق فيك
عدنان : يابه انت على راسي وعيني بس كيف اسافر انا وزوجتي ونخلي بنتنا
ابو سلطان : تعصي كلامي ياولد هذي اخر تربيتي فيك ايش فيها لو خليت بنتك عندي او ماتثق فيني
عدنان : لٱ يابه ماكان قصدي هكذا
ابو سلطان : كلامي مااعيده سفرتك بكره والبنت بتجلس عندي
وطلع من الغرفه وترك ولده يفكر في بنته والسفره
صباح الًيَوُمًِ الثاني
سافر عدنان وزوجته بدموع حاره تاركين بنتهم الوحيده كانت الايام بالنسبه لمياده تمشي بثقل كانت كل يوم تتصل في ابوها وامها وتطمن على حالها
في ٱڅڑ الشهر رجعوا عدنان وزوجته من السفر كان اليوم هذا بالنسبه لمياده عيد مش مصدقه ان اليوم بيجي اهلها بعد غياب شهر كامل
وصل عدنان وزوجته للمطار واستقبلهم السواق كانت مياده تستناهم عند باب القصر بس الشي اللي ماكانت تتوقعه ان في شاحنه كبيره دخلت في السياره الذي كان فيها اهلها
مياده : ماااامااا باااابااا
سمع جدها صوت صراخها ونزل بسرعه هو وعياله
ابو سلطان : اتصلوا بالاسعاف بسرعه
مياده كانت تشوف ابوها وامها وهو ينزلوهم من داخل السياره والدم مغطي اجسامهم ام مياده ماتت نفس اللحظه اما ابوها نقلوه للعنايه
كانت مياده كل يوم تجي تزوره مع جدها
مياده : جدي
ابو سلطان : عيوني جدو
مياده : انا بروح اشرب وارجع بسرعه
ابو سلطان : طيب
خرجت مياده تشرب وفي نفس اللحظه فتح عدنان عيونه
عدنان : ابي
وسلطان ماكان عارف ايش يسوي من الفرحه كان بيروح بكلم الدكتور بس يد ابنه وقفته : يابه بنتي امانه عندك مااوصيك فيها مالها احد غيرك بعد الله في الحياه
ابو سلطان : عدنان ولدي لا تقول شي انت بتقوم بالسلامه وبتربي بنتك
عدنان بصوت متقطع :بنتي لٱ تظلموها وفي هذي اللحظه انقطع صوته ووقف نبض قلبه تسارع الدكاتره للغرفه وبعد كم دقائق خرج الدكتور وقال لهم عظم الله اجركم
مياده ماتحملت الصدمه ومن وقتها دخلت غبيوبه لليوم ماصحيت منها
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 12
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الواقع في قصر ابو سلطان…..
سلوى : كيف يعني كل يوم ابوك على هذا الحال بنت لٱ حيه ولا ميته ايش يشتي منها ياخي يخليها تنقلع نهايتها الموت
سلطان : ايش اسوي تشتي كل يوم اروح ڵـهٍ ونفس الرد مااحصل شي جديد منه
سلوى: لازم تعمل شي وتاخد الفلوس قبل ماياخدها احد من اخوانك
سلطان : لٱ تخافي مارح يجي هذا اليوم الا كل شي معي
في مكان ثاني كانت جالسه في حديقة القصر كانت الحديقة اجمل من الخيال توجد فيها اجمل انواع الازهار
جالسه امام مسبح السباحه تشرب قهوه مثل ماتعودت وتقرأ كتاب بس في الحقيقه كان عقلها مش معها كان في مكان ثاني كيف الشخص الذي حبته من صغرها يعاملها هكذا كيف يشك فيها كيف نهاية الحب يطلقها بدون مايسمع منها
قبل اسبوع في شقه فواد وشيماء
كان ماسكها ضرب بدون رحمه ولا شفقه وهو يشد على شعرها : ليش تعملي فيني هكذا ياخاينه هذي نهاية الثقه فيك اشوفك مع واحد ياللي ماتستحي لٱ وكمان امام الناس يعني تعالوا شوفوا .. ورجع يضرب فيها
شيماء بصوت يلا يطلع : صدقني يل فؤاد انت فاهم الموضوع غلط والله ماخنتك
فواد: كيف يعني اكذب اللي شفته واصدقك ايش تشتي الناس تقول عنا تخون ابن عمها مع واحد غريب
شيماء بترجي : فواد طلبتك اسمعني لٱ تظلمني
فواد : ظلمتك في ايش اساس انتي تعرفي ايش هو الظلم ياظالمه بس انا استاهل انا غبي يوم حبيتك ياحسافه حبي لك
شيماء: فوﺂد ان
ماكملت كلامها الا وهو يقاطعها : اسمعيني يابنت العم انتي طالق
وطلع من الشقه من القصر بكله
شيماء مااستوعبت الكلمه اللي قالها كيف يطلقها في يوم مثل هذا اليوم اللي كانت تتوقع انه بيكون احلا يوم بحياتها كيف يطلقها في اليوم اللي كانت بتقول له انه بيصير اب كيف كل شي انقلب عكس
دخلت لـٍهآ امها واختها وهم يهدوها وحاولوا يفهموا الموضوع منهم بس ولا واحد قال شي
في الواقع نزلت دموعها من غير شعور ورجعت مسحتها وهي تحط يدها ع بطنها وتقول بنفسها : شفت كيف ابوك عمل فيني كسر لي فرحتي فيك مع اني ماعملت شي بس اوعدك ارجع له الوجع وجعين واكثر من وجعني مستحيل اقول له عن حملي دام هو اللي حرمني من اني اقولها له انت جبته لنفسك يافؤاد
قاطع تفكيرها صوت : ليش الحلوه حقنا جالسه وحدها
ابتسمت على كلامها : فديتك ولا شي قلت انزل اشم شوي هواء
ليان جلست مقابلتها : دامك جالسه وحدك قومي معنا
شيماء: لٱ والله مالي نفس اخرج مكان روحوا الله معاكم
ليان : يلا انا جالسه اترجاش وتقولي لي لٱ والله ازعل منك وبعدين قومي قدنا بنزور مياده من زمان منها
: وكاني سمعت اسم مياده وانا كمان اشتي معاكم
ليان: انتي ايش دخلك انا جالسه اقنع هذي تقوم معي وانتي تعزمي نفسك بنفسك
شهد : رح اروح غصب عنك
شيماء وليان ضحكوا من شكلها
شهد بزعل : ليش تضحكوا
شيماء: ولا شي يلا روحي جهزي حالك وانا كمان عشان مانتاخر
ليان : يعني افهم من كلامك انك بتجي معنا
شيماء: ايوه يلا بسرعه روحوا قبل مااغير قراري
ليان وهي تسحب شهد معها : لالا خمس دقائق ونكون جاهزين
شهد : اي كسرتي يدي
شيماء ضحكت ع حركاتهم الطفوليه وراحت هي كمان تجهز حالها
في غرفة ليان واختها
ليان : حنون بتجي معانا
حنان : لٱ مشكوره مش فاضيه لك
ليان : هيا بكره معاك اجازه تقدري تجي
حنان : ليان ياتلبسي وانتي ساكته والا انزلي من عندي
ليان: تصدقي انا الغبيه جالسه اترجاش تجي معانا . ناس معقده
وخرجت من الغرفه
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 12
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الواقع في قصر ابو سلطان…..
سلوى : كيف يعني كل يوم ابوك على هذا الحال بنت لٱ حيه ولا ميته ايش يشتي منها ياخي يخليها تنقلع نهايتها الموت
سلطان : ايش اسوي تشتي كل يوم اروح ڵـهٍ ونفس الرد مااحصل شي جديد منه
سلوى: لازم تعمل شي وتاخد الفلوس قبل ماياخدها احد من اخوانك
سلطان : لٱ تخافي مارح يجي هذا اليوم الا كل شي معي
في مكان ثاني كانت جالسه في حديقة القصر كانت الحديقة اجمل من الخيال توجد فيها اجمل انواع الازهار
جالسه امام مسبح السباحه تشرب قهوه مثل ماتعودت وتقرأ كتاب بس في الحقيقه كان عقلها مش معها كان في مكان ثاني كيف الشخص الذي حبته من صغرها يعاملها هكذا كيف يشك فيها كيف نهاية الحب يطلقها بدون مايسمع منها
قبل اسبوع في شقه فواد وشيماء
كان ماسكها ضرب بدون رحمه ولا شفقه وهو يشد على شعرها : ليش تعملي فيني هكذا ياخاينه هذي نهاية الثقه فيك اشوفك مع واحد ياللي ماتستحي لٱ وكمان امام الناس يعني تعالوا شوفوا .. ورجع يضرب فيها
شيماء بصوت يلا يطلع : صدقني يل فؤاد انت فاهم الموضوع غلط والله ماخنتك
فواد: كيف يعني اكذب اللي شفته واصدقك ايش تشتي الناس تقول عنا تخون ابن عمها مع واحد غريب
شيماء بترجي : فواد طلبتك اسمعني لٱ تظلمني
فواد : ظلمتك في ايش اساس انتي تعرفي ايش هو الظلم ياظالمه بس انا استاهل انا غبي يوم حبيتك ياحسافه حبي لك
شيماء: فوﺂد ان
ماكملت كلامها الا وهو يقاطعها : اسمعيني يابنت العم انتي طالق
وطلع من الشقه من القصر بكله
شيماء مااستوعبت الكلمه اللي قالها كيف يطلقها في يوم مثل هذا اليوم اللي كانت تتوقع انه بيكون احلا يوم بحياتها كيف يطلقها في اليوم اللي كانت بتقول له انه بيصير اب كيف كل شي انقلب عكس
دخلت لـٍهآ امها واختها وهم يهدوها وحاولوا يفهموا الموضوع منهم بس ولا واحد قال شي
في الواقع نزلت دموعها من غير شعور ورجعت مسحتها وهي تحط يدها ع بطنها وتقول بنفسها : شفت كيف ابوك عمل فيني كسر لي فرحتي فيك مع اني ماعملت شي بس اوعدك ارجع له الوجع وجعين واكثر من وجعني مستحيل اقول له عن حملي دام هو اللي حرمني من اني اقولها له انت جبته لنفسك يافؤاد
قاطع تفكيرها صوت : ليش الحلوه حقنا جالسه وحدها
ابتسمت على كلامها : فديتك ولا شي قلت انزل اشم شوي هواء
ليان جلست مقابلتها : دامك جالسه وحدك قومي معنا
شيماء: لٱ والله مالي نفس اخرج مكان روحوا الله معاكم
ليان : يلا انا جالسه اترجاش وتقولي لي لٱ والله ازعل منك وبعدين قومي قدنا بنزور مياده من زمان منها
: وكاني سمعت اسم مياده وانا كمان اشتي معاكم
ليان: انتي ايش دخلك انا جالسه اقنع هذي تقوم معي وانتي تعزمي نفسك بنفسك
شهد : رح اروح غصب عنك
شيماء وليان ضحكوا من شكلها
شهد بزعل : ليش تضحكوا
شيماء: ولا شي يلا روحي جهزي حالك وانا كمان عشان مانتاخر
ليان : يعني افهم من كلامك انك بتجي معنا
شيماء: ايوه يلا بسرعه روحوا قبل مااغير قراري
ليان وهي تسحب شهد معها : لالا خمس دقائق ونكون جاهزين
شهد : اي كسرتي يدي
شيماء ضحكت ع حركاتهم الطفوليه وراحت هي كمان تجهز حالها
في غرفة ليان واختها
ليان : حنون بتجي معانا
حنان : لٱ مشكوره مش فاضيه لك
ليان : هيا بكره معاك اجازه تقدري تجي
حنان : ليان ياتلبسي وانتي ساكته والا انزلي من عندي
ليان: تصدقي انا الغبيه جالسه اترجاش تجي معانا . ناس معقده
وخرجت من الغرفه
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤2👍2
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 13
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الجامعه
كان جالس مع اصحابه وكانه ماعمل شي ولا فكر بشي من الذي عمله
دخلت القاعه وكان الحزن والتعب باين في عيونها راحت وجالسه بمكانها
عزام في نفسه : ناس ماتستحي بعد الشي الذي تسويه جايه تداوم صدق اللي قالت مااحد يستحي في هذا الزمن
عبير: هلا ريم كيف حالك وينك يابنت صار لك فتره ماتجي
ريم: الحمدلله والله ماقدرت اجي كنت مشغوله تعرفي اخواني والمدرسه وشغل
عبيره : الله يكون بعونك بس فاتك كثير
ريم ; مش مشكلة ان شاء الله بدبر نفسي
في هذي الحظه دخل الدكتور بعد السوال ع الحال
الدكتور : هلا ريم نورتي وينك طولتي الغيبه
ريم : اسفه والله جاتني ظروف ماقدرت ادوم
الدكتور رحمها : الله يكون بعونك تعالي خذي هذي المذكره فيها كل المحاضرات اللي فاتتك
قامت ريم من مكانها حست بدوخه بس تماسكت ومشت لما مرت من جنبه بطريقه شرانيه مد رجله كانت بتسقط ع وجهها بس قدرت تمسك نفسها بالكرسي
شافته بنظرات مافهم تفسيرها
الدكتور : ايش حصل ريم انتي بخير
ريم: ايوه دكتور مافي شي
الدكتور : المهم خذي
ريم : شكرا اتعبتك معي
ورجعت مكانها وبدأ الدكتور بالشرح
عزام في نفسه : ليش ماقالت له الصدق ايش تقصد بنظراتها لي ليش احس انها فيها شي ورجع له عقله. اه عزام ليش تفكر بناس مثل هذي
في بيت حسام
ابو حسام : حيا الله من جانا كيف حالك ياولدي كيف الاهل
مشعل : الله يحييك الحمدلله كلهم بخير يسلموا عليك
ابو حسام : الله يسلمك كيف اهل البلاد ان شاء الله مرتاحين
مشعل : والله في نعمه بس فاقدين لكم متى ناويين ترجعوا
ابو حسام : قريب ان شاء الله
حسام : الا ماقلت لي متى بتداوم
مشعل : اقول اليوم العصر ان شاء الله بروح اشوف الوضع كيف
حسام : تشتي اجي معاك
مشعل : لو انت فاضي ياليت والله انت تعرف اني مااعرف البلاد لسه
حسام : حتى لو مشغول افضى عشانك
مشعل : تسلم هذا من طيب اصلك
في بيت ابو مشعل كانت جالسه تذاكر دروسها مابقى ع الامتحانات شي قاطع تفكيرها صوت جوالها
ساره : من هذي ثلاث رسائل مع بعض
: السلام عليكم
: كيف حالك
: ياليت تردي بسرعه اشتيك بموضوع ضروري
ساره دق قلبها وشكت في الشخص بس قررت تتاكد
: وعليكم السلام
: الحمدلله
: من معي
صاحب الرقم من غير مقدمات
: ساره معك عادل
: ساره اشتي منك تسمعيني للاخر وماتفهميني غلط
ساره
: اخي عادل قول محتاج شي
عادل حزت في نفسه كلمه اخي
: لٱ تسلمي اشتي اقول لك انه
ساره حست انه متوتر مش عارف كيف يقول لها بالموضوع اختصرت الطريق ڵـه وقالت : عادل مشعل كلمني قبل لا يسافر بالموضوع
عادل كان قلتي من اولها :مشعل كلمك
ساره : ايوه
عادل : طيب وانتي ايش قلتي
ساره : عادل انا للآن ماعندي رد لك اعطيني وقت افكر
عادل : خذي الوقت اللي تشتي انا مش مستعجل اهم شي راحتك
ساره : ان شاء الله تامر بشي اشتي اغلق
عادل : لٱ ابدا سلامتك الله معك
وغلق منها
ساره بعد م غلقت منه : ياربي شوي واحس قلبي بيوقف انا ايش قلت له نسيت حتى ايش كنت اقول ياربي لايكون جبت العيد
ورجعت تشوف ايش قالت له…
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 13
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الجامعه
كان جالس مع اصحابه وكانه ماعمل شي ولا فكر بشي من الذي عمله
دخلت القاعه وكان الحزن والتعب باين في عيونها راحت وجالسه بمكانها
عزام في نفسه : ناس ماتستحي بعد الشي الذي تسويه جايه تداوم صدق اللي قالت مااحد يستحي في هذا الزمن
عبير: هلا ريم كيف حالك وينك يابنت صار لك فتره ماتجي
ريم: الحمدلله والله ماقدرت اجي كنت مشغوله تعرفي اخواني والمدرسه وشغل
عبيره : الله يكون بعونك بس فاتك كثير
ريم ; مش مشكلة ان شاء الله بدبر نفسي
في هذي الحظه دخل الدكتور بعد السوال ع الحال
الدكتور : هلا ريم نورتي وينك طولتي الغيبه
ريم : اسفه والله جاتني ظروف ماقدرت ادوم
الدكتور رحمها : الله يكون بعونك تعالي خذي هذي المذكره فيها كل المحاضرات اللي فاتتك
قامت ريم من مكانها حست بدوخه بس تماسكت ومشت لما مرت من جنبه بطريقه شرانيه مد رجله كانت بتسقط ع وجهها بس قدرت تمسك نفسها بالكرسي
شافته بنظرات مافهم تفسيرها
الدكتور : ايش حصل ريم انتي بخير
ريم: ايوه دكتور مافي شي
الدكتور : المهم خذي
ريم : شكرا اتعبتك معي
ورجعت مكانها وبدأ الدكتور بالشرح
عزام في نفسه : ليش ماقالت له الصدق ايش تقصد بنظراتها لي ليش احس انها فيها شي ورجع له عقله. اه عزام ليش تفكر بناس مثل هذي
في بيت حسام
ابو حسام : حيا الله من جانا كيف حالك ياولدي كيف الاهل
مشعل : الله يحييك الحمدلله كلهم بخير يسلموا عليك
ابو حسام : الله يسلمك كيف اهل البلاد ان شاء الله مرتاحين
مشعل : والله في نعمه بس فاقدين لكم متى ناويين ترجعوا
ابو حسام : قريب ان شاء الله
حسام : الا ماقلت لي متى بتداوم
مشعل : اقول اليوم العصر ان شاء الله بروح اشوف الوضع كيف
حسام : تشتي اجي معاك
مشعل : لو انت فاضي ياليت والله انت تعرف اني مااعرف البلاد لسه
حسام : حتى لو مشغول افضى عشانك
مشعل : تسلم هذا من طيب اصلك
في بيت ابو مشعل كانت جالسه تذاكر دروسها مابقى ع الامتحانات شي قاطع تفكيرها صوت جوالها
ساره : من هذي ثلاث رسائل مع بعض
: السلام عليكم
: كيف حالك
: ياليت تردي بسرعه اشتيك بموضوع ضروري
ساره دق قلبها وشكت في الشخص بس قررت تتاكد
: وعليكم السلام
: الحمدلله
: من معي
صاحب الرقم من غير مقدمات
: ساره معك عادل
: ساره اشتي منك تسمعيني للاخر وماتفهميني غلط
ساره
: اخي عادل قول محتاج شي
عادل حزت في نفسه كلمه اخي
: لٱ تسلمي اشتي اقول لك انه
ساره حست انه متوتر مش عارف كيف يقول لها بالموضوع اختصرت الطريق ڵـه وقالت : عادل مشعل كلمني قبل لا يسافر بالموضوع
عادل كان قلتي من اولها :مشعل كلمك
ساره : ايوه
عادل : طيب وانتي ايش قلتي
ساره : عادل انا للآن ماعندي رد لك اعطيني وقت افكر
عادل : خذي الوقت اللي تشتي انا مش مستعجل اهم شي راحتك
ساره : ان شاء الله تامر بشي اشتي اغلق
عادل : لٱ ابدا سلامتك الله معك
وغلق منها
ساره بعد م غلقت منه : ياربي شوي واحس قلبي بيوقف انا ايش قلت له نسيت حتى ايش كنت اقول ياربي لايكون جبت العيد
ورجعت تشوف ايش قالت له…
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 14
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
العصر في المستشفى
هند وهي ماسكه يد مياده : مياده يكفي نوم يلا قومي والله اني مشتاقه لك لو تشوفي ايش حصل اشياء كثيره قومي اشتي احكي لك كل شي
شيماء: هند حبيبتي هي ماتسمعك
ليان : مسكينه صار لها سبع سنوات وهي ع هذا الوضع
شيماء: الله يقومها بالسلامه
الكل : امين
رجعت هند تحكي لمياده : لْـۆ تشوفي كيف البنات مشتاقين لك كل يوم يسالوني عنك
شيماء: يابنت بلا هباله اقول لك ماتسمعك
: من قال لك انها ماتسمع
التفتوا البنات لمصدر الصوت
ليان : من انتم من سمح لكم تدخلوا ليش احد قالوا لكم ان احنا في شارع جالسين
حسام : بس بس اكلتينا بقشورنا
هند : لا والله داخلين الغرفه عيني عينك وتقول اكلتينا
مشعل مااهتم لكلامهم وقام يفتح نوافذ الغرفه
ليان : هااي انت ايش قاعد تسوي مجنون شي
مشعل : عفوا خلصت الزياره تقدروا تخرجوا
هند : قول والله من انت عشان تطردنا
حسام : اه عفوا نسيت مااعرفك هذا الدكتور مشعل المسوول ع حالة مياده
هند : انت دكتور
مشعل : ايوه انا ليش في شي
هند ببراءه: لٱ بس شكلك مايدل انك دكتور
حسام بمزح : ايوه والله ياصاحبي ان كلامها صح شكلك حق واحد يرقم وغمز لهند صح
هند : قليل ادب
حسام ضحك ع كلامها
مشعل ماكان معاهم كان يشوف الغرفه
شيماء: دكتور في شي
مشعل : ليش الغرفه مظلمه هكذا
هند : هو الدكتور قال ان الهواء مضر لها
مشعل : ايش الخرافات هذي ايش من دكتور
مشعل قرب من مياده يشتي بيعد الاكسجين عنها بس منعته يد ليان : لٱ يادكتور كذا بتموت
مشعل : انتي تقدري تعيشي بدون هواء
ليان اكتفت بالسكوت
مشعل كمل : شوفي هي كمان مثلنا تتنفس من الطبيعه بس هم حرموها منها
شيماء: اي والله حتى عيشوها بظلمه
مشعل : طيب الآن اخرجوا عشان اشوف شغلي
هند بدموع : بس انا باقي ماشبعت منها
مشعل رحمها : ان شاء الله بتشبعي منها ما بيكمل الشهر الا وهي عندك
هند وهي تمسح دموعها : صدق
مشعل: ان شاء الله انتي ادعي لها
شيماء: يلا بنات امشوا
بعد م خرجو البنات
حسام : حلوه صح
مشعل باستغراب : من
حسام : البنت الجالسه عند السرير
مشعل : تصدق مااحب كلامك هذا والان تفضل اخرج
حسام : ههه طيب يادكتور صرت تطردنا
مشعل : ههه ايوه
حسام : يلا اشوفك ع خير
خرج حسام وجالس مشعل عند راسها حاول يبعد الكسجين بس تذكر كلام ليان وحاول بعد فتره من العلاج يبعده مسح ع راسها بحنيه: اوعدك اساعدك تطلعي من اللي انتي فيه وانفد وعدي لجدك
قبل ساعه…
كان جالس امام الغرفه ويده ع راسه يفكر بمصير عياله وبنت ابنه كيف بيعيشوا بعده كيف بتكون حياتهم اذا مات
مشعل : شوف وكان هموم الدنيا كلها على راسه الله بيفرجها عليه
حسام :الله يكون بعونه
مشعل: تعال نشوف ايش فيه يمكن محتاج مساعده
حسام : امشي
مشعل : السلام عليكم
ابو سلطان : وعليكم السلام لو كنتوا تشتوا شغل انا مش فاضي لاحد
مشعل وحسام شافوا بعض وهم مستغربين
ابو سلطان شاف انهم ماتكلموا طلع كرت من جيبه : خذوا تقدروا تتواصلوا معي في وقت ثاني
حسام اخذ الكرت ولما شاف الاسم انصدم : انت ابو سلطان ال صاحب اكبر الشركات في البلاد
مشعل اول ماسمع الاسم هذي نفس قبيلة عادل بس كيف عادل قال انه ماعنده اهل يمكن بس تشابه
ابو سلطان :ايوه انا هو بس ياعيال اذا تشتوا شي اتصلوا عليا او تعالوا للشركه ولا تجلسوا تلحقوني
مشعل : لا ياعم احنا مانشتي الاسلامتك بس من شفناك حسينا ان فيك شي وقلنا نسالك
ابو سلطان : تسلم هذا من طيب اصلك
حسام بفضول: عادي اعرف ايش سبب الزياره
ابو سلطان : كل يوم اجي هذا الوقت اشوف بنت ابني
حسام : سلامات ايش فيها
ابو سلطان قال لهم كل القصه : وذلحين ياولدي لها سبع سنوات وهي في غبيوبه وانا مااعرف متى ربي ياخد امانته واشتي قبل مااموت اضمن مستقبلها واحميها من عيالي
مشعل: عمي تقدر تحول الحاله لي
ابو سلطان استغرب : ليش من انت
مشعل وهو يقدم نفسه لابو سلطان : معك الدكتور مشعل سعيد ال
ابو سلطان عرف الاسم : هلا والله بولد الغالي كيفك وكيف اهلك ان شاء الله بخير ومن متى وانت عندنا
مشعل: الحمدلله كلهم بخير يسلموا عليك
ابو سلطان : الله يسلمك
مشعل : ايوه ايش قلت ياعم
ابو سلطان بتردد: طيب بشوف طريقة علاجك لمدة شهر تتحسن كان بها مافي تحسن بسحبها منك
مشعل: ان شاء الله
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 14
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
العصر في المستشفى
هند وهي ماسكه يد مياده : مياده يكفي نوم يلا قومي والله اني مشتاقه لك لو تشوفي ايش حصل اشياء كثيره قومي اشتي احكي لك كل شي
شيماء: هند حبيبتي هي ماتسمعك
ليان : مسكينه صار لها سبع سنوات وهي ع هذا الوضع
شيماء: الله يقومها بالسلامه
الكل : امين
رجعت هند تحكي لمياده : لْـۆ تشوفي كيف البنات مشتاقين لك كل يوم يسالوني عنك
شيماء: يابنت بلا هباله اقول لك ماتسمعك
: من قال لك انها ماتسمع
التفتوا البنات لمصدر الصوت
ليان : من انتم من سمح لكم تدخلوا ليش احد قالوا لكم ان احنا في شارع جالسين
حسام : بس بس اكلتينا بقشورنا
هند : لا والله داخلين الغرفه عيني عينك وتقول اكلتينا
مشعل مااهتم لكلامهم وقام يفتح نوافذ الغرفه
ليان : هااي انت ايش قاعد تسوي مجنون شي
مشعل : عفوا خلصت الزياره تقدروا تخرجوا
هند : قول والله من انت عشان تطردنا
حسام : اه عفوا نسيت مااعرفك هذا الدكتور مشعل المسوول ع حالة مياده
هند : انت دكتور
مشعل : ايوه انا ليش في شي
هند ببراءه: لٱ بس شكلك مايدل انك دكتور
حسام بمزح : ايوه والله ياصاحبي ان كلامها صح شكلك حق واحد يرقم وغمز لهند صح
هند : قليل ادب
حسام ضحك ع كلامها
مشعل ماكان معاهم كان يشوف الغرفه
شيماء: دكتور في شي
مشعل : ليش الغرفه مظلمه هكذا
هند : هو الدكتور قال ان الهواء مضر لها
مشعل : ايش الخرافات هذي ايش من دكتور
مشعل قرب من مياده يشتي بيعد الاكسجين عنها بس منعته يد ليان : لٱ يادكتور كذا بتموت
مشعل : انتي تقدري تعيشي بدون هواء
ليان اكتفت بالسكوت
مشعل كمل : شوفي هي كمان مثلنا تتنفس من الطبيعه بس هم حرموها منها
شيماء: اي والله حتى عيشوها بظلمه
مشعل : طيب الآن اخرجوا عشان اشوف شغلي
هند بدموع : بس انا باقي ماشبعت منها
مشعل رحمها : ان شاء الله بتشبعي منها ما بيكمل الشهر الا وهي عندك
هند وهي تمسح دموعها : صدق
مشعل: ان شاء الله انتي ادعي لها
شيماء: يلا بنات امشوا
بعد م خرجو البنات
حسام : حلوه صح
مشعل باستغراب : من
حسام : البنت الجالسه عند السرير
مشعل : تصدق مااحب كلامك هذا والان تفضل اخرج
حسام : ههه طيب يادكتور صرت تطردنا
مشعل : ههه ايوه
حسام : يلا اشوفك ع خير
خرج حسام وجالس مشعل عند راسها حاول يبعد الكسجين بس تذكر كلام ليان وحاول بعد فتره من العلاج يبعده مسح ع راسها بحنيه: اوعدك اساعدك تطلعي من اللي انتي فيه وانفد وعدي لجدك
قبل ساعه…
كان جالس امام الغرفه ويده ع راسه يفكر بمصير عياله وبنت ابنه كيف بيعيشوا بعده كيف بتكون حياتهم اذا مات
مشعل : شوف وكان هموم الدنيا كلها على راسه الله بيفرجها عليه
حسام :الله يكون بعونه
مشعل: تعال نشوف ايش فيه يمكن محتاج مساعده
حسام : امشي
مشعل : السلام عليكم
ابو سلطان : وعليكم السلام لو كنتوا تشتوا شغل انا مش فاضي لاحد
مشعل وحسام شافوا بعض وهم مستغربين
ابو سلطان شاف انهم ماتكلموا طلع كرت من جيبه : خذوا تقدروا تتواصلوا معي في وقت ثاني
حسام اخذ الكرت ولما شاف الاسم انصدم : انت ابو سلطان ال صاحب اكبر الشركات في البلاد
مشعل اول ماسمع الاسم هذي نفس قبيلة عادل بس كيف عادل قال انه ماعنده اهل يمكن بس تشابه
ابو سلطان :ايوه انا هو بس ياعيال اذا تشتوا شي اتصلوا عليا او تعالوا للشركه ولا تجلسوا تلحقوني
مشعل : لا ياعم احنا مانشتي الاسلامتك بس من شفناك حسينا ان فيك شي وقلنا نسالك
ابو سلطان : تسلم هذا من طيب اصلك
حسام بفضول: عادي اعرف ايش سبب الزياره
ابو سلطان : كل يوم اجي هذا الوقت اشوف بنت ابني
حسام : سلامات ايش فيها
ابو سلطان قال لهم كل القصه : وذلحين ياولدي لها سبع سنوات وهي في غبيوبه وانا مااعرف متى ربي ياخد امانته واشتي قبل مااموت اضمن مستقبلها واحميها من عيالي
مشعل: عمي تقدر تحول الحاله لي
ابو سلطان استغرب : ليش من انت
مشعل وهو يقدم نفسه لابو سلطان : معك الدكتور مشعل سعيد ال
ابو سلطان عرف الاسم : هلا والله بولد الغالي كيفك وكيف اهلك ان شاء الله بخير ومن متى وانت عندنا
مشعل: الحمدلله كلهم بخير يسلموا عليك
ابو سلطان : الله يسلمك
مشعل : ايوه ايش قلت ياعم
ابو سلطان بتردد: طيب بشوف طريقة علاجك لمدة شهر تتحسن كان بها مافي تحسن بسحبها منك
مشعل: ان شاء الله
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة معشوقتي رحلت للكاتبة: Queen
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 15
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الجامعه….
احمد : احبها والله احبهاا
عمر وهو يضحك على صديقه : من هذه اللي ماخذه عقلك
احمد : والله ياعمر لو تاخد واحد غيري اموت
عمر: شكلك مجنون اقول خلينا نمشي
احمد : هذا هي جت قلبي وكل حياتي
عمر : تقصد ليان
احمد : ايوه هو احد غيرها ماخذ عقلي
عمر : يعني الطريق بتكون سهله عليك
احمد: ايش تقصد
عمر : اقصد ان هي بنت خالتك واكيد بتوافق عليك بس تشتي الصدق
احمد : قول
عمر : لا تخبي حبك لها كلمها قول لها مشاعرك تجاهها شوف يااحمد البنت حلوه وكل واحد يتمناها عشان هكذا انصحك تفتح لها الموضوع باقرب وقت قبل مابفوتك الوقت
احمد : والله انك صادق كيف مافكرت بهذا الشي وذلحين خلينا ندخل القاعه وبعدين يصير خير
في قسم ثاني من الجامعه
كانت تمشي وهي تحس بصداع قوي في راسها لدرجه انها ماعاد تقدر تمشي قررت تروح تشرب لها عصير يمكن تتحسن
وهي داخله كافي الجامعه حست الدنيا تظلم من حولها واغمي عليها من غير شعور
كان جالس في الجهه المقابله وشافها وهي تسقط على الارض قام بسرعه من كرسيه لها
جلس عند راسها وحطه على رجله ويضرب وجهها بخفيف : ريم ريم تسمعيني انتي بخير
الكل كان يشوفها بخوف
عزام بصياح : ايش فيكم تتفرجوا عليا هكذا احد يتصل بالاسعاف
في هذه اللحظه فتحت ريم عيونها وقامت بسرعه بتعب : مافي داعي للاسعاف انا بخير
كانت بتمشي بس وفقتها اليد اللي مسكتها : كيف بخير ماتشوفي وجهك كيف وتقولي بخير
ريم والدموع متجمعه في عيونها وبصوت متقطع : على اساس انه يهمك مشت بسرعه قبل ما تسقط دموعها
عزام حس بشعور غير تجاهها قلبه وجعه عليها
: مسكينه والله الله يكون بعونها
عزام : انت تعرفها
سالم : ايوه صديقة اختي الله يكون بعونها
عزام : ليش ايش فيها
سالم : ريم يتيمه ماعندها احد بالحياه غير اختها واخوها وهم عادهم صغار يمكن البنت خمس سنوات والولد ثلاث ابوها وامها ماتوا في حادث حريق وعندها عم واحد بعد مامات ابوها اخذ فلوسه وتركهم وسافر للخارج
عزام في نفسه :انا ايش سويت انا قتلتها كيف مافكرت فيها ريم ليش ماقلتي لي انك يتيمه ليش كذبتي عليا ياربي انا ايش اسوي اين كان ضميري
نزل بسرعه من الكافي يدورها وسال عنها بس بدون فائده
رجعت فيه الذكريات قبل اسبوعين
اتصال بالجوال
ريم : عزام
عزام : عيونه
ريم : تسلم .. عزام مارح يجي يوم وتتركني فيه صح
عزام : احد يترك روحه قولي لي كيف بقدر اعيش بدونك
ريم : بتكون لي الاب والاخ والصديق
عزام : بكون لك كل شي في الحياه اوعدك مااتركك ابدا
ريم : الله لٱ يحرمني منك
عزام : امين اقول ريم
ريم : قول
عزام : متى بيتجي عشان ارويك بيتنا
ريم بفرح: قد رتبته
عزام : اكيد كل شي جاهز بس اشتي منك تشوفيه عشان اذا فيه شي ماعجبك
ريم : لالا كل شي منك احبه
عزام : احبك
ريم : هه وانا
عزام : يلا متى قلتي بتجي
ريم : والله مااردي اي وقت انت فاضي بجي
عزام : خلاص نتفق على بكره بعد المحاضره الثانيه
ريم: اوك تمام
في صباح اليوم الثاني بعد ماكملت محاضراتها نزلت بسرعه وطلعت جنبه في السياره......
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 15
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الجامعه….
احمد : احبها والله احبهاا
عمر وهو يضحك على صديقه : من هذه اللي ماخذه عقلك
احمد : والله ياعمر لو تاخد واحد غيري اموت
عمر: شكلك مجنون اقول خلينا نمشي
احمد : هذا هي جت قلبي وكل حياتي
عمر : تقصد ليان
احمد : ايوه هو احد غيرها ماخذ عقلي
عمر : يعني الطريق بتكون سهله عليك
احمد: ايش تقصد
عمر : اقصد ان هي بنت خالتك واكيد بتوافق عليك بس تشتي الصدق
احمد : قول
عمر : لا تخبي حبك لها كلمها قول لها مشاعرك تجاهها شوف يااحمد البنت حلوه وكل واحد يتمناها عشان هكذا انصحك تفتح لها الموضوع باقرب وقت قبل مابفوتك الوقت
احمد : والله انك صادق كيف مافكرت بهذا الشي وذلحين خلينا ندخل القاعه وبعدين يصير خير
في قسم ثاني من الجامعه
كانت تمشي وهي تحس بصداع قوي في راسها لدرجه انها ماعاد تقدر تمشي قررت تروح تشرب لها عصير يمكن تتحسن
وهي داخله كافي الجامعه حست الدنيا تظلم من حولها واغمي عليها من غير شعور
كان جالس في الجهه المقابله وشافها وهي تسقط على الارض قام بسرعه من كرسيه لها
جلس عند راسها وحطه على رجله ويضرب وجهها بخفيف : ريم ريم تسمعيني انتي بخير
الكل كان يشوفها بخوف
عزام بصياح : ايش فيكم تتفرجوا عليا هكذا احد يتصل بالاسعاف
في هذه اللحظه فتحت ريم عيونها وقامت بسرعه بتعب : مافي داعي للاسعاف انا بخير
كانت بتمشي بس وفقتها اليد اللي مسكتها : كيف بخير ماتشوفي وجهك كيف وتقولي بخير
ريم والدموع متجمعه في عيونها وبصوت متقطع : على اساس انه يهمك مشت بسرعه قبل ما تسقط دموعها
عزام حس بشعور غير تجاهها قلبه وجعه عليها
: مسكينه والله الله يكون بعونها
عزام : انت تعرفها
سالم : ايوه صديقة اختي الله يكون بعونها
عزام : ليش ايش فيها
سالم : ريم يتيمه ماعندها احد بالحياه غير اختها واخوها وهم عادهم صغار يمكن البنت خمس سنوات والولد ثلاث ابوها وامها ماتوا في حادث حريق وعندها عم واحد بعد مامات ابوها اخذ فلوسه وتركهم وسافر للخارج
عزام في نفسه :انا ايش سويت انا قتلتها كيف مافكرت فيها ريم ليش ماقلتي لي انك يتيمه ليش كذبتي عليا ياربي انا ايش اسوي اين كان ضميري
نزل بسرعه من الكافي يدورها وسال عنها بس بدون فائده
رجعت فيه الذكريات قبل اسبوعين
اتصال بالجوال
ريم : عزام
عزام : عيونه
ريم : تسلم .. عزام مارح يجي يوم وتتركني فيه صح
عزام : احد يترك روحه قولي لي كيف بقدر اعيش بدونك
ريم : بتكون لي الاب والاخ والصديق
عزام : بكون لك كل شي في الحياه اوعدك مااتركك ابدا
ريم : الله لٱ يحرمني منك
عزام : امين اقول ريم
ريم : قول
عزام : متى بيتجي عشان ارويك بيتنا
ريم بفرح: قد رتبته
عزام : اكيد كل شي جاهز بس اشتي منك تشوفيه عشان اذا فيه شي ماعجبك
ريم : لالا كل شي منك احبه
عزام : احبك
ريم : هه وانا
عزام : يلا متى قلتي بتجي
ريم : والله مااردي اي وقت انت فاضي بجي
عزام : خلاص نتفق على بكره بعد المحاضره الثانيه
ريم: اوك تمام
في صباح اليوم الثاني بعد ماكملت محاضراتها نزلت بسرعه وطلعت جنبه في السياره......
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 16
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في صباح اليوم الثاني بعد ماكملت محاضراتها نزلت بسرعه وطلعت جنبه في السياره
: نورتي
ريم : اسفه تاخرت
عزام : عادي اهم شي راحتك
طول الطريق كان الجو بينهم سكوت إلى ان وصلوا لللبيت
عزام : بتوقفي عند الباب ادخلي
ريم : هه مستنيه تفضلني
عزام مسكت يدها ودخلها: نورتي بيتك
ريم : نورك
عزام :تعالي اوريك المطبخ والصاله
راحت ريم مع عزام وهي واثقه فيه كل الثقه
عزام : هااايش رايك عجبك
ريم : ابداع ماشاء الله كل شي حلو
عزام مسك يد ريم ومشاها : تعالي اوريك المفاجأة
فتح لها الباب انبهرت من جمال الغرفه كانت غرف نوم الورد فيها مبعثر في كل مكان الوانها الباهته
بس الشي الذي صحاها من اعجابها صوت الباب لما تسكر
ريم : عزام ليش قفلت
عزام : عشان ناخذ راحتنا
ريم بدأ الخوف فيها : ايش تقصد
عزام : قصدي واضح ياحلوه انا ماجبتك لهنا الا عشان اخذ اللي اشتيه منك وارميك
ريم والدموع بعيونها : عزام ليش
عزام وهو يقرب منها: تتوقعي احب واحده مثلك رخيصه ترمي نفسها لكل شخص
ريم : عزام لو سمحت لا تقرب اكثر ارجوك عزام
عزام : اعملي اللي اشتيه بهدوء قبل ما اخذه بالقوه
ريم : عزام لا تعمل شي انا حبيتك بصدق والله وثقت فيك ليش تعمل فيني هكذا ايش سويت لك عزام
قاطعها وهو يشد على يدها بقوه : اصه ولا كلمه انتي في مكان مااحد يعرف عنه شي هذا الفندق لعايلتنا باقي مافتحت
قرب منها وهي حاولت تهرب بس قوتها كانت ولا شي بالنسبه له وفي هذي اللحظه اخذ منها اغلا ماتملك في حياتها
نرجع للواقع
احمد : ليان ممكن اكلمك شوي
ليان : هلا احمد تفضل فيك شي خالتي فيها شي
احمد : لا الحمدلله كلهم بخير بس اشتي اقول لك شي
ليان : تفضل
احمد : شوفي ليان انا اشتي منك ما تفهميني غلط
ليان باستغراب : احمد ايش فيك قول
احمد من غير مقدمات قال بسرعه : ليان انا احبك
ليان وكان احد سكب فوقها ماء بارد ماتوقعت يوم احد يحبها لٱ ويجي يعترف لها
احمد : صدقيني ما اشتي العب عليك انا احبك بصدق وجيت اقول لك عشان تفكري بالموضوع واجي اطلب يدك من اهلك
ليان : احمد مدري ايش اقول بصراحه صدمتني
احمد : انا اشتي منك تفكري وبعدين تقولي لي يلا استاذن
ومشى وتركهاا تفكر في نفسها معقوله احمد يحبني انا من متى اه ياقلبي احسه رح يوقف
بارت تعريفي..😍
عائله ابو سلطان
ابو سلطان من اغنى رجال الاعمال رجال يبلغ من عمره خمسه وسبعين طيب القلب مخلص في شغله اهم شي عنده كلامه يمشي
سلطان ولده الاكبر رجل طماع هدفه يجمع اموال لنفسه مايفكر في احد عمره واحد وخمسين سنه
زوجته سلوى طماعه بمعنى الكلام هدفها انها تكون الاحسن بكل شي عمرها اربعين سنه
عيالهم
شيماء البنت الكبيره لسلطان عمرها عشرين سنه جميله بمعنى الكلمه طيبه وحنونه عكس امها متزوجه على ولد عمها فواد
مجدي عمره 19 سنه كمل الثانوي وسافر لتركيا يكمل دراسته الجامعيه اهم شي الدراسه طيب وحنون ونفس الوقت يحب التملك
شهد البنت الاصغر عمرها 18سنه تدرس ثالث ثانوي تحب الهدوء
عائله احمد
احمد الابن الثاني لابو سلطان عمره ثمانه واربعين رجال مايحب المشاكل اكثر وقته مسافر لشغل ولا يجلس كثير مع اهله
افراح زوجته عمرها ثمانيه وثلاثين كل هدفها في الحياه عيالها طيبه تحب مياده وتعتبرها واحده من بناتها
عيالهم
فواد الابن الاكبر عمره خمسه وعشرين سنه متزوج شيماء يحب المطالعه
فيصل 21سنه بعد ماكمل الثانوي التحق بجامعه الصحافه وسافر لقطر
هند 18سنه ثالث ثانوي حبوبه ولطيفه دموعها بسرعه تنزل بس عنيده
عائله علي
علي عمره اربعين سنه رجال وفي يحب لغيره
زوجته ساره طيبه وحنونه تفكيرها سليم تحب مياده بعد صديقة افراح الروح بالروح
عيالهم
حنان البنت الاكبر عمرها اربعه وعشرين تعمل ممرضه حنونه ونفس الوقت هاديه ماتحب الاختلاط بالناس
عزام واحد وعشرين سنه يدرس جامعه قسم حقوق
ليان 19سنه حبوبه وصريحه تحب الغير تدرس اول جامعه قسم تربيه
باقي الشخصيات بتعرفوها من خلال القراءه
😅عاد انا مااعرف اعبر بالوصف
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 16
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في صباح اليوم الثاني بعد ماكملت محاضراتها نزلت بسرعه وطلعت جنبه في السياره
: نورتي
ريم : اسفه تاخرت
عزام : عادي اهم شي راحتك
طول الطريق كان الجو بينهم سكوت إلى ان وصلوا لللبيت
عزام : بتوقفي عند الباب ادخلي
ريم : هه مستنيه تفضلني
عزام مسكت يدها ودخلها: نورتي بيتك
ريم : نورك
عزام :تعالي اوريك المطبخ والصاله
راحت ريم مع عزام وهي واثقه فيه كل الثقه
عزام : هااايش رايك عجبك
ريم : ابداع ماشاء الله كل شي حلو
عزام مسك يد ريم ومشاها : تعالي اوريك المفاجأة
فتح لها الباب انبهرت من جمال الغرفه كانت غرف نوم الورد فيها مبعثر في كل مكان الوانها الباهته
بس الشي الذي صحاها من اعجابها صوت الباب لما تسكر
ريم : عزام ليش قفلت
عزام : عشان ناخذ راحتنا
ريم بدأ الخوف فيها : ايش تقصد
عزام : قصدي واضح ياحلوه انا ماجبتك لهنا الا عشان اخذ اللي اشتيه منك وارميك
ريم والدموع بعيونها : عزام ليش
عزام وهو يقرب منها: تتوقعي احب واحده مثلك رخيصه ترمي نفسها لكل شخص
ريم : عزام لو سمحت لا تقرب اكثر ارجوك عزام
عزام : اعملي اللي اشتيه بهدوء قبل ما اخذه بالقوه
ريم : عزام لا تعمل شي انا حبيتك بصدق والله وثقت فيك ليش تعمل فيني هكذا ايش سويت لك عزام
قاطعها وهو يشد على يدها بقوه : اصه ولا كلمه انتي في مكان مااحد يعرف عنه شي هذا الفندق لعايلتنا باقي مافتحت
قرب منها وهي حاولت تهرب بس قوتها كانت ولا شي بالنسبه له وفي هذي اللحظه اخذ منها اغلا ماتملك في حياتها
نرجع للواقع
احمد : ليان ممكن اكلمك شوي
ليان : هلا احمد تفضل فيك شي خالتي فيها شي
احمد : لا الحمدلله كلهم بخير بس اشتي اقول لك شي
ليان : تفضل
احمد : شوفي ليان انا اشتي منك ما تفهميني غلط
ليان باستغراب : احمد ايش فيك قول
احمد من غير مقدمات قال بسرعه : ليان انا احبك
ليان وكان احد سكب فوقها ماء بارد ماتوقعت يوم احد يحبها لٱ ويجي يعترف لها
احمد : صدقيني ما اشتي العب عليك انا احبك بصدق وجيت اقول لك عشان تفكري بالموضوع واجي اطلب يدك من اهلك
ليان : احمد مدري ايش اقول بصراحه صدمتني
احمد : انا اشتي منك تفكري وبعدين تقولي لي يلا استاذن
ومشى وتركهاا تفكر في نفسها معقوله احمد يحبني انا من متى اه ياقلبي احسه رح يوقف
بارت تعريفي..😍
عائله ابو سلطان
ابو سلطان من اغنى رجال الاعمال رجال يبلغ من عمره خمسه وسبعين طيب القلب مخلص في شغله اهم شي عنده كلامه يمشي
سلطان ولده الاكبر رجل طماع هدفه يجمع اموال لنفسه مايفكر في احد عمره واحد وخمسين سنه
زوجته سلوى طماعه بمعنى الكلام هدفها انها تكون الاحسن بكل شي عمرها اربعين سنه
عيالهم
شيماء البنت الكبيره لسلطان عمرها عشرين سنه جميله بمعنى الكلمه طيبه وحنونه عكس امها متزوجه على ولد عمها فواد
مجدي عمره 19 سنه كمل الثانوي وسافر لتركيا يكمل دراسته الجامعيه اهم شي الدراسه طيب وحنون ونفس الوقت يحب التملك
شهد البنت الاصغر عمرها 18سنه تدرس ثالث ثانوي تحب الهدوء
عائله احمد
احمد الابن الثاني لابو سلطان عمره ثمانه واربعين رجال مايحب المشاكل اكثر وقته مسافر لشغل ولا يجلس كثير مع اهله
افراح زوجته عمرها ثمانيه وثلاثين كل هدفها في الحياه عيالها طيبه تحب مياده وتعتبرها واحده من بناتها
عيالهم
فواد الابن الاكبر عمره خمسه وعشرين سنه متزوج شيماء يحب المطالعه
فيصل 21سنه بعد ماكمل الثانوي التحق بجامعه الصحافه وسافر لقطر
هند 18سنه ثالث ثانوي حبوبه ولطيفه دموعها بسرعه تنزل بس عنيده
عائله علي
علي عمره اربعين سنه رجال وفي يحب لغيره
زوجته ساره طيبه وحنونه تفكيرها سليم تحب مياده بعد صديقة افراح الروح بالروح
عيالهم
حنان البنت الاكبر عمرها اربعه وعشرين تعمل ممرضه حنونه ونفس الوقت هاديه ماتحب الاختلاط بالناس
عزام واحد وعشرين سنه يدرس جامعه قسم حقوق
ليان 19سنه حبوبه وصريحه تحب الغير تدرس اول جامعه قسم تربيه
باقي الشخصيات بتعرفوها من خلال القراءه
😅عاد انا مااعرف اعبر بالوصف
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3👎1
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 17
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد مرور حوالي شهر على ابطالنا بالروايه تغيرت اشياء كثيره
مياده بدات تتحسن حالتها للاحسن كل يوم عن يوم
مشعل كانت الفرحه تغمرم وهو يشوف مياده تتحسن شوي شوي
فواد شغل نفسه بالشغل والسفرات وفي كل مره يتجاهل شيماء ويحاول ينساها
شيماء لليوم ماقالت لحد عن حملها وتحاول تشغل نفسها بالقراءه والطلعات مع البنات
ليان واحمد حبوا بعض اكثر واكثر وكل يوم يشوفوا بعض في الجامعه واحمد قرر انه يفاتح امه بالموضوع بأقرب وقت
عزام الشخص الذي تغيرت حياته كلها لٱ ليله ليل ولا نهاره نهار كل يوم وهو يدور على ريم لكن بدون فائده
ريم بعد الذي حصل معها قررت انها تبتعد من المدينه الذي هو فيها وسافرت لقريه قريبه منها وحصلت شغل وعايشه مع اخوانها
حسام الولد العاشق كل يوم واكثر وهو يزيد حبه لهند وخاصه بعد اكثرمن صدفه جمعته معها بالمستشفى
ساره وعادل كبر حبهم ولدرجه ان كل واحد مايقدر بيتعد عن الثاني
وخاصه بعد مافاتحوا اهلهم بالموضوع ووافقوا وللآن ماحددوا موعد الملكه
شهد للآن عايشه حياتها قدمت للجامعه تخصص قانون واهم شي عندها دراستها وماتفكر بشي ثاني
حنان كل يوم وهي مشغوله بدوامها وهدوها وتفكيرها للآن ماتغير ومااحد عارف ايش شاغل تفكيرهاا
في غرفه مياده * الحوار بالايطالي
مشغل دخل الغرفه : صباح الخير
الممرضه : صباح النور
مشعل وهو يرفع الستاره عشان الضوء يدخل للغرفه : مياده ياكسوله ماشبعتي نوم
الممرضه باستغراب : دكتور ماذا بك
مشعل بصوت واطي : اش هي تسمعنا الآن بس ماتشتي تفتح عيونها
الممرضه : صدق طيب ليش ماتشتي تفتح
مشعل : متردده هي خايفه من الحياه
الممرضه : ولماذا تخاف
مشعل : لان الذي حصل معها شي صعب لقد شاهدت والديها يموتان في حادث امام عيناها وهي في سن الطفوله لهذا لم تتحمل صدمة الموقف
الممرضه بحزن على حال مياده : مسكينه لْـقد حزنت على حالها
مشعل : لاحظي حركت عيناها هذا يدل على انها تسمعنا وتحس بحركتنا
الممرضه : حسنا ماذا ستفعل لها
مشعل وهو يمشي لسريرها : شاهدي ماذا سافعل بنفسك
وقف عند راسها واصبح يضربها على جبهتها بخفف : مياده تسمعيني
مياده بدون رد…
مشعل : مياده اذا تسمعي ردي عليا وبطلي العناد
مياده بدون رد…
مشعل يمثل العصبيه : مياده يكفيك نوم افتحي عيونك
مياده ابتسمت بخفيف بس مافتحت وبدون رد
مشعل اول ماشافها تبتسم حس بسعاده مايقدر يوصفها بس مابينها وواصل في كلامه
مشعل : طيب خلي عنادك ينفعك
وهو ياشر للممرضه تمشي للباب : حسنا سناء لنذهب يبدو انها لٱ تريد المجي معانا ولهذا علينا ان ندهب قبل ان نتاخر
الممرضه : الى اين سندهب
مشعل وهو يشوف مياده وعارف انها تحب تعمل هذا الشي : سندهب الى الساحل لصناعة الايس كريم
الممرضه : اه انها فكره جديده
مشعل وهو يفتح الباب : اذا لنمشي
مياده حست ان الغرفه مااحد فيها فتحت عيونها بخفف وبصوت يرجف من التعب : ﻣﺸﻌل
مشعل اول ماسمع صوتها حس روحه رجعت له
الممرضه كانت بتروح لها بس مشعل منعها وهز راسه بمعنى لٱ
مياده : ماء
مشعل : روحي جيبي لها ماء بس يكون معتدل
الممرضه: حسنا
مشعل مشى لمياده وابتسم لها : الحمدلله على السلامه
مياده ردت له الابتسامه
الممرضه : تفضل
مشعل رفع مياده وجلسها على السرير وخرج منها الاكسجين وبدأ يشربها شوي شوي وبعدها رجعها غمضت مياده عيونها من جديد
الممرضه : لماذا تغمض عيناها
مشعل : لا تخافي انها لٱ تستطيع بسبب الضوء لانها من مده لم تراه
الممرضه : ااقوم باغلاقها
مشعل : لٱ دعيها .. قام من الكرسي : حسنا سادهب الاان وساعود لكم في وقت اخر
كان بيمشي بس وقفته يدها
مياده بصوت متقطع : لٱ تروح
مشعل جلس : افتحي عيونك واوعدك مااروح
مياده فتحتها بخفيف ورجعت غمضت
مشعل : لٱ تخافي هذي الشمس شوفي والله ان هي جميلة
مياده فتحت عيونها من جديد
مشعل اول مره يركز في عيونها الخضر ابتسم لها : شوي وارجع لك
شاف للممرضه : سناء لٱ تتركيها لوحدها
سناء : حسنا
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 17
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد مرور حوالي شهر على ابطالنا بالروايه تغيرت اشياء كثيره
مياده بدات تتحسن حالتها للاحسن كل يوم عن يوم
مشعل كانت الفرحه تغمرم وهو يشوف مياده تتحسن شوي شوي
فواد شغل نفسه بالشغل والسفرات وفي كل مره يتجاهل شيماء ويحاول ينساها
شيماء لليوم ماقالت لحد عن حملها وتحاول تشغل نفسها بالقراءه والطلعات مع البنات
ليان واحمد حبوا بعض اكثر واكثر وكل يوم يشوفوا بعض في الجامعه واحمد قرر انه يفاتح امه بالموضوع بأقرب وقت
عزام الشخص الذي تغيرت حياته كلها لٱ ليله ليل ولا نهاره نهار كل يوم وهو يدور على ريم لكن بدون فائده
ريم بعد الذي حصل معها قررت انها تبتعد من المدينه الذي هو فيها وسافرت لقريه قريبه منها وحصلت شغل وعايشه مع اخوانها
حسام الولد العاشق كل يوم واكثر وهو يزيد حبه لهند وخاصه بعد اكثرمن صدفه جمعته معها بالمستشفى
ساره وعادل كبر حبهم ولدرجه ان كل واحد مايقدر بيتعد عن الثاني
وخاصه بعد مافاتحوا اهلهم بالموضوع ووافقوا وللآن ماحددوا موعد الملكه
شهد للآن عايشه حياتها قدمت للجامعه تخصص قانون واهم شي عندها دراستها وماتفكر بشي ثاني
حنان كل يوم وهي مشغوله بدوامها وهدوها وتفكيرها للآن ماتغير ومااحد عارف ايش شاغل تفكيرهاا
في غرفه مياده * الحوار بالايطالي
مشغل دخل الغرفه : صباح الخير
الممرضه : صباح النور
مشعل وهو يرفع الستاره عشان الضوء يدخل للغرفه : مياده ياكسوله ماشبعتي نوم
الممرضه باستغراب : دكتور ماذا بك
مشعل بصوت واطي : اش هي تسمعنا الآن بس ماتشتي تفتح عيونها
الممرضه : صدق طيب ليش ماتشتي تفتح
مشعل : متردده هي خايفه من الحياه
الممرضه : ولماذا تخاف
مشعل : لان الذي حصل معها شي صعب لقد شاهدت والديها يموتان في حادث امام عيناها وهي في سن الطفوله لهذا لم تتحمل صدمة الموقف
الممرضه بحزن على حال مياده : مسكينه لْـقد حزنت على حالها
مشعل : لاحظي حركت عيناها هذا يدل على انها تسمعنا وتحس بحركتنا
الممرضه : حسنا ماذا ستفعل لها
مشعل وهو يمشي لسريرها : شاهدي ماذا سافعل بنفسك
وقف عند راسها واصبح يضربها على جبهتها بخفف : مياده تسمعيني
مياده بدون رد…
مشعل : مياده اذا تسمعي ردي عليا وبطلي العناد
مياده بدون رد…
مشعل يمثل العصبيه : مياده يكفيك نوم افتحي عيونك
مياده ابتسمت بخفيف بس مافتحت وبدون رد
مشعل اول ماشافها تبتسم حس بسعاده مايقدر يوصفها بس مابينها وواصل في كلامه
مشعل : طيب خلي عنادك ينفعك
وهو ياشر للممرضه تمشي للباب : حسنا سناء لنذهب يبدو انها لٱ تريد المجي معانا ولهذا علينا ان ندهب قبل ان نتاخر
الممرضه : الى اين سندهب
مشعل وهو يشوف مياده وعارف انها تحب تعمل هذا الشي : سندهب الى الساحل لصناعة الايس كريم
الممرضه : اه انها فكره جديده
مشعل وهو يفتح الباب : اذا لنمشي
مياده حست ان الغرفه مااحد فيها فتحت عيونها بخفف وبصوت يرجف من التعب : ﻣﺸﻌل
مشعل اول ماسمع صوتها حس روحه رجعت له
الممرضه كانت بتروح لها بس مشعل منعها وهز راسه بمعنى لٱ
مياده : ماء
مشعل : روحي جيبي لها ماء بس يكون معتدل
الممرضه: حسنا
مشعل مشى لمياده وابتسم لها : الحمدلله على السلامه
مياده ردت له الابتسامه
الممرضه : تفضل
مشعل رفع مياده وجلسها على السرير وخرج منها الاكسجين وبدأ يشربها شوي شوي وبعدها رجعها غمضت مياده عيونها من جديد
الممرضه : لماذا تغمض عيناها
مشعل : لا تخافي انها لٱ تستطيع بسبب الضوء لانها من مده لم تراه
الممرضه : ااقوم باغلاقها
مشعل : لٱ دعيها .. قام من الكرسي : حسنا سادهب الاان وساعود لكم في وقت اخر
كان بيمشي بس وقفته يدها
مياده بصوت متقطع : لٱ تروح
مشعل جلس : افتحي عيونك واوعدك مااروح
مياده فتحتها بخفيف ورجعت غمضت
مشعل : لٱ تخافي هذي الشمس شوفي والله ان هي جميلة
مياده فتحت عيونها من جديد
مشعل اول مره يركز في عيونها الخضر ابتسم لها : شوي وارجع لك
شاف للممرضه : سناء لٱ تتركيها لوحدها
سناء : حسنا
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 18
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند جواد كل يوم وهو يتردد في الاتصال واليوم ماعاد يتحمل خلاص قرر انه يتصل ويحصل اللي يحصل ورفع السماعه واتصل
بعد خمس ثواني وصله الرد بصوتها الانثوي : الوو
جواد حس بتوتر ماقدر يرد
وفاء : الوو من معي
بدون رد…
وفاء : ناس ماتستحي
جت بتغلق بس منعها صوته
: وفاء انا وجواد
وفاء باستغراب : هلا جواد فيك شي حصل لك شي
جواد : لا ابدا سلامتك بس
وفاء : بس ايش قول
جواد من غير مقدمات وبنفس واحد : وفاء انا احبك والله احبك وبصدق ماالعب عليك واشتي اكمل باقي حياتي معك انا ماقدرت انساك بعد الشي اللي عملتيه عشاني
وفاء حست وكان احد سكب عليها ماء بارد ماتدري ايش تقول
جواد : اعرف ان كلامي صدمك بس تصدقي مااقدر اعيش من دونك لو اخذك احد غيري والله اموت
وفاء لما سمعت كلامه تذكرت كلام امها
ام عادل دخلت غرفه بنتها : فاضيه يمه
وفاء : ايوه يمه حياتي فيك شي محتاجه شي
ام عادل والابتسامه مافارقت وجهها : لا يمه بس اليوم جيت اقول لك ان جا لك عريس والنعم فيه واخوك سال عنه ويقول انه رجال ماينباع
وفاء بسرعه : يمه قولي لـٍه ان البنت للآن ماتفكر بالزواج
ام عادل : يمه اذكري الله وصلي استخاره وادعي ربك قبل ماتردي عليا انا بعطيك الوقت الذي تشتيه فكري تمام
قاطع سرحانهاا صوته : الوو
وفاء: معك
جواد : تصدقي ماالومك اسفه اختي على الازعاج انا غبي يوم فكرت هكذا اساسا كيف افكر هكذا واحده مثلك مستحيل تفكر فيني اعتذر على تصرفاني مع السلامه
وفاء بسرعه : لحظه جواد
جواد : في شي
وفاء : جواد انا ما ادري ايش اقول انت
قاطعها : مافي داعي تقولي شي
وفاء من غير شعور : بس انا احبك
جواد فتح عيونه على الاخر مااستوعب ايش قالت: ايش قلتي
وفاء حست على حالها : ماقلت شي
جواد بفرحه : وفاء صدق الكلمه الذي قلتيها والا بس تضحكي عليا
وفاء ماردت
جواد : وفاء ارجوش بس قولي ايوه والا لٱ اشتي اتطمن.
وفاء : ايوه صدق بس جواد مدري ايش اقول
جواد حس ان في شي : وفاء فيه شي انا مااعرفه
وفاء: بصراحه تقدم لي واحد
جواد : وانتي ايش قلتي
وفاء: للآن ماقلت شي
جواد : اسمعيني سوا انا صدق حبيتك بس ياوفاء فكري سوا اذا كنتي مرتاحه وافقي عليه وانا مابزعل بالعكس بكون سعيد لما اشوفك مرتاحه فكري وبعدين قولي لي قرارك
وفاء: ان شاء الله
جواد : تعرفي افكر اذا تزوجتك اسافر انا وانتي واتعالج
وفاء : ان شاء الله مابيصير الا الذي كاتبه الله
جواد: ونعم بالله يلا استاذن
وفاء : مع السلامه
في بيت ابو احمد
احمد : يمه اشتي اقول لك شي انتي وابي
ام احمد : قول احمد نسمعك
احمد : اشتي اقول لكم اني قررت اخطب
ابو احمد : واخيرا بنفرح فيك ونشوف عيالك
ام احمد : والله يمه فرحتني بكلامك ان شاء الله ادور لك من اليوم على اجمل بنات البلاد
احمد : لا يمه لٱ تتعبي حالك انا حاط في راسي واحده
ابو احمد : والله وطلعت تبع حركات وحب وخرابيط
احمد استحى من ابوه
ام احمد : ماعليك منه قول لي من هي البنت يعني احنا نعرفهم
احمد : يمه انا اخترت ليان بنت خالتي
ام احمد تغيرت ملامح وجهها والكل لاحظ عليها
احمد : يمه فيك شي ليان فيها شي وانا مااعرف
ام احمد : لٱ يمه يازين من اخترت والله
ابو احمد : والله ناس والنعم فيهم ان شاء الله اكلم ابو البنت بالشركه وانتي ياام احمد قدك بتكلمي امها
احمد وهو بيوس راس ابوه وامه: الله يخليكم لي يارب
ام احمد في نفسها : ياربي ايش هذي المصيبه الله يهديك يااحمد مافكرت الا بليان ايش اسوي ذلحين
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 18
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند جواد كل يوم وهو يتردد في الاتصال واليوم ماعاد يتحمل خلاص قرر انه يتصل ويحصل اللي يحصل ورفع السماعه واتصل
بعد خمس ثواني وصله الرد بصوتها الانثوي : الوو
جواد حس بتوتر ماقدر يرد
وفاء : الوو من معي
بدون رد…
وفاء : ناس ماتستحي
جت بتغلق بس منعها صوته
: وفاء انا وجواد
وفاء باستغراب : هلا جواد فيك شي حصل لك شي
جواد : لا ابدا سلامتك بس
وفاء : بس ايش قول
جواد من غير مقدمات وبنفس واحد : وفاء انا احبك والله احبك وبصدق ماالعب عليك واشتي اكمل باقي حياتي معك انا ماقدرت انساك بعد الشي اللي عملتيه عشاني
وفاء حست وكان احد سكب عليها ماء بارد ماتدري ايش تقول
جواد : اعرف ان كلامي صدمك بس تصدقي مااقدر اعيش من دونك لو اخذك احد غيري والله اموت
وفاء لما سمعت كلامه تذكرت كلام امها
ام عادل دخلت غرفه بنتها : فاضيه يمه
وفاء : ايوه يمه حياتي فيك شي محتاجه شي
ام عادل والابتسامه مافارقت وجهها : لا يمه بس اليوم جيت اقول لك ان جا لك عريس والنعم فيه واخوك سال عنه ويقول انه رجال ماينباع
وفاء بسرعه : يمه قولي لـٍه ان البنت للآن ماتفكر بالزواج
ام عادل : يمه اذكري الله وصلي استخاره وادعي ربك قبل ماتردي عليا انا بعطيك الوقت الذي تشتيه فكري تمام
قاطع سرحانهاا صوته : الوو
وفاء: معك
جواد : تصدقي ماالومك اسفه اختي على الازعاج انا غبي يوم فكرت هكذا اساسا كيف افكر هكذا واحده مثلك مستحيل تفكر فيني اعتذر على تصرفاني مع السلامه
وفاء بسرعه : لحظه جواد
جواد : في شي
وفاء : جواد انا ما ادري ايش اقول انت
قاطعها : مافي داعي تقولي شي
وفاء من غير شعور : بس انا احبك
جواد فتح عيونه على الاخر مااستوعب ايش قالت: ايش قلتي
وفاء حست على حالها : ماقلت شي
جواد بفرحه : وفاء صدق الكلمه الذي قلتيها والا بس تضحكي عليا
وفاء ماردت
جواد : وفاء ارجوش بس قولي ايوه والا لٱ اشتي اتطمن.
وفاء : ايوه صدق بس جواد مدري ايش اقول
جواد حس ان في شي : وفاء فيه شي انا مااعرفه
وفاء: بصراحه تقدم لي واحد
جواد : وانتي ايش قلتي
وفاء: للآن ماقلت شي
جواد : اسمعيني سوا انا صدق حبيتك بس ياوفاء فكري سوا اذا كنتي مرتاحه وافقي عليه وانا مابزعل بالعكس بكون سعيد لما اشوفك مرتاحه فكري وبعدين قولي لي قرارك
وفاء: ان شاء الله
جواد : تعرفي افكر اذا تزوجتك اسافر انا وانتي واتعالج
وفاء : ان شاء الله مابيصير الا الذي كاتبه الله
جواد: ونعم بالله يلا استاذن
وفاء : مع السلامه
في بيت ابو احمد
احمد : يمه اشتي اقول لك شي انتي وابي
ام احمد : قول احمد نسمعك
احمد : اشتي اقول لكم اني قررت اخطب
ابو احمد : واخيرا بنفرح فيك ونشوف عيالك
ام احمد : والله يمه فرحتني بكلامك ان شاء الله ادور لك من اليوم على اجمل بنات البلاد
احمد : لا يمه لٱ تتعبي حالك انا حاط في راسي واحده
ابو احمد : والله وطلعت تبع حركات وحب وخرابيط
احمد استحى من ابوه
ام احمد : ماعليك منه قول لي من هي البنت يعني احنا نعرفهم
احمد : يمه انا اخترت ليان بنت خالتي
ام احمد تغيرت ملامح وجهها والكل لاحظ عليها
احمد : يمه فيك شي ليان فيها شي وانا مااعرف
ام احمد : لٱ يمه يازين من اخترت والله
ابو احمد : والله ناس والنعم فيهم ان شاء الله اكلم ابو البنت بالشركه وانتي ياام احمد قدك بتكلمي امها
احمد وهو بيوس راس ابوه وامه: الله يخليكم لي يارب
ام احمد في نفسها : ياربي ايش هذي المصيبه الله يهديك يااحمد مافكرت الا بليان ايش اسوي ذلحين
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3❤1
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 19
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الجامعه ..
تعب يدور عليها في كل مكان ماخلى احد ماساله عليها بس بدون فايده سال صديقاتها قالوا مايعرفوا عنها شي تعب كثير تغيرت حياته صار ماعاد يتكلم ماعاد يخرج الكل لاحظ تغيره واكثر شي صديقه
: عزام يااخي قول ايش فيك
عزام : تعبان ياسالم والله تعبان
سالم : سلامتك من التعب قول ايش فيك ايش مغيرك
عزام : ايش اقول ياسالم ماعاد في شي ينقال
سالم : طيب ايش حصل معاك قول
عزام : لا تخاف ماحصل الا كل خير وان شاء الله كل شي وله حل
سالم حس انه عزام مايشتي يقول له عشان كذا ماضغط عليه واكتفى بالسكوت
كانت تمشي في احد الحدايق الجميله تشوف الازهار من حولها والاطفال وهم يلعبوا
الحوار بالايطالي
1: لماذا الاميره تمشي لوحدها
2: لٱ لٱ كل هذا الجمال موجود وانا لٱ اعلم
شافتهم باستغراب : عفوا تكلموني
2: لا اكلم الجدار
1: ههه لا داعي لمزحك الاان شاف لها ومسك يدها هيالنمشي يااميرتي
هند بخوف : اتركني ماذا تريد مني
2: لا نريد شي بس سنمشي مع بعض في هذه الاجواء الجميله
1: اجل كلامه صحيح يلا امشي وشد على يدها اكثر.
كان بيمشي بس منعته اليد الذي اعطته كف في راسه من الخلف بصوت كله غضب : لو كنت رجال كان مااستغليت ضعف بنات الناس ياحيوانات
2:هااي انت مادخلك بالموضوع افضل لك تمشي من المكان قبل لا اعمل مالا يرضيك
: لي دخل اكثر من اي احد واحسن لك تسكت وانت اترك يدها قبل مااعلمك من تكون
هند كانت تشوف وهي ميته من الخوف وتدعي ربها انه مايحصل شي
1: اقول ابعد عن وجههي وشافها لنمشي
حسام ماتحمل الموقف وهجم عليه ومسكه ضرب
هند : لٱ حسام اتركه بيعورك ابتعد عنه
جا صديقه الثاني وطلع فوق حسام وثبته على الارض وطلع من جيبه سكين : قلت لك ابتعد بس اصريت على كلامك والآن شوف جزاك
هندى : لٱ لا تعمل له شي بجي معاكم بس اتركوه
حسام بعصبيه : انتي اسكتي لٱ تتكلمي
2: ههه حبيبتك خايفه عليك ايش رايك تشوفك وانت تموت امامها شي حلو صح
هند ماتحملت الذي جالس يصير راحت بسرعه تدور على شرطه او اي احد
حسام : اتحداك تسويها
2: لٱ تتحداني لاني سويتها اكثر من مره
1وهو يجلس عند راس حسام ويشد شعره : شوفها راحت وتركتك وحيد لْـۆ انك خليتها تجي معنا كان ماحصل لك شي
حسام : والله بتندموا
شوي الا وجاهم صوت الشرطه
1: اتركه خلينا نمشي قبل مايمسكونا
تركوا حسام وخرجوا من المكان كله
الشرطي : ماذا يحدث في هذا المكان
هند راحت لعند حسام : انت بخير فيك شي عوروك
حسام والابتسامه على وجهه: خفي عليا
هند وهي تقوم : تافه
الشرطي رجع لهم : لم نستطع اللحاق بهم عليكما ان تكونا حذرين واذا حدث شي اخر عليكم باابلاغنا
حسام وهو يقف : حسنا اشكرك سيدي
الشرطي : لا شكر على واجب
ومشي من عندهم
هند كانت بتمشي بس منعها لما وقف امامها
حسام : على وين
هندى بدون ما تشوفه : برجع البيت شوي والسايق بيجي
حسام : طيب استني الى ان يجي لٱ تجلسي وحدك
هند : لا هو قده قريب من المكان
حسام : طيب انتبهي لنفسك اليوم انا موجود بكره مابكون موجود
هندى : عادي لا تخاف عليا اقدر اساعد نفسي بنفسي
حسام وهو يقرب منها : اذا ماخفت عليك اخاف على من
هندى توترت من حركته وبعدته بيدها وهي تمشي : خاف على نفسك قبل ماتخاف عليا شوف وجهك كيف صار كانه خريطه قالت ايش قدها
حسام ضحكه بقوه من كلامها : ههه والله ياهند كل يوم احبك اكثر
هند وقفت مكانها ومااستوعبت كلامهم في نفسها لالا ايش يقول هذا اكيد يمزح ايش حب وخرابيط يمكن احلم شافت لمكانه شافته يمشي وكانه ماقال شي وكملت طريقها
في المستشفى مكالمه هاتفيه
: كيف حالك ياعم طمني كيف صحتك
ابو سلطان : الحمدلله بخير كيف حالك وحال مياده في اخبار جديده عليها
مشعل : الحمدلله كلنا بخير اتصل ابشرك ان مياده صحيت
ابو سلطان وفق وبدون تصديق : احلف كيف
مشعل : والله ياعم الحمدلله هي بخير تقدر تجي تشوفها بنفسك
ابو مشعل وكان الدنيا عنده عيد : ان شاء الله كلها نص ساعه اكلم العيال اجي وياهم يلا في امان الله
مشعل : الله معك
في احد فروع شركات ابو سلطان كان جالس على مكتبه يراجع الاوراق وفجأة دخلت عليه زميلة في العمل
: صباح الخير
فواد : صباح النور هلا سحر
سحر : فاضي انت
فواد : حياك تفضلي
سحر وهي تجلس في الكرسي مقابله له : كيفك ذلحين
فواد : الحمدلله مافيني شي
سحر وهي تمثل الحزن : سمعت انك طلقت زوجتك
فواد وهو يرجع راسه للكرسي : ايوه شوي مشاكل وان شاء الله كل شي وله حل
سحر : ان شاء الله.. وفي نفسها لٱ مالها حل خلاص
بعد فتره من السكوت
سحر : تعال نخرج نفطر
فواد : لا مالي نفس عليك بالعافيه
سحر وهي تمثل الزعل : والله انا جايه اعزمك وانت ترفض طيب استاذن
وقامت بتخرج
فواد : سحر.....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 19
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الجامعه ..
تعب يدور عليها في كل مكان ماخلى احد ماساله عليها بس بدون فايده سال صديقاتها قالوا مايعرفوا عنها شي تعب كثير تغيرت حياته صار ماعاد يتكلم ماعاد يخرج الكل لاحظ تغيره واكثر شي صديقه
: عزام يااخي قول ايش فيك
عزام : تعبان ياسالم والله تعبان
سالم : سلامتك من التعب قول ايش فيك ايش مغيرك
عزام : ايش اقول ياسالم ماعاد في شي ينقال
سالم : طيب ايش حصل معاك قول
عزام : لا تخاف ماحصل الا كل خير وان شاء الله كل شي وله حل
سالم حس انه عزام مايشتي يقول له عشان كذا ماضغط عليه واكتفى بالسكوت
كانت تمشي في احد الحدايق الجميله تشوف الازهار من حولها والاطفال وهم يلعبوا
الحوار بالايطالي
1: لماذا الاميره تمشي لوحدها
2: لٱ لٱ كل هذا الجمال موجود وانا لٱ اعلم
شافتهم باستغراب : عفوا تكلموني
2: لا اكلم الجدار
1: ههه لا داعي لمزحك الاان شاف لها ومسك يدها هيالنمشي يااميرتي
هند بخوف : اتركني ماذا تريد مني
2: لا نريد شي بس سنمشي مع بعض في هذه الاجواء الجميله
1: اجل كلامه صحيح يلا امشي وشد على يدها اكثر.
كان بيمشي بس منعته اليد الذي اعطته كف في راسه من الخلف بصوت كله غضب : لو كنت رجال كان مااستغليت ضعف بنات الناس ياحيوانات
2:هااي انت مادخلك بالموضوع افضل لك تمشي من المكان قبل لا اعمل مالا يرضيك
: لي دخل اكثر من اي احد واحسن لك تسكت وانت اترك يدها قبل مااعلمك من تكون
هند كانت تشوف وهي ميته من الخوف وتدعي ربها انه مايحصل شي
1: اقول ابعد عن وجههي وشافها لنمشي
حسام ماتحمل الموقف وهجم عليه ومسكه ضرب
هند : لٱ حسام اتركه بيعورك ابتعد عنه
جا صديقه الثاني وطلع فوق حسام وثبته على الارض وطلع من جيبه سكين : قلت لك ابتعد بس اصريت على كلامك والآن شوف جزاك
هندى : لٱ لا تعمل له شي بجي معاكم بس اتركوه
حسام بعصبيه : انتي اسكتي لٱ تتكلمي
2: ههه حبيبتك خايفه عليك ايش رايك تشوفك وانت تموت امامها شي حلو صح
هند ماتحملت الذي جالس يصير راحت بسرعه تدور على شرطه او اي احد
حسام : اتحداك تسويها
2: لٱ تتحداني لاني سويتها اكثر من مره
1وهو يجلس عند راس حسام ويشد شعره : شوفها راحت وتركتك وحيد لْـۆ انك خليتها تجي معنا كان ماحصل لك شي
حسام : والله بتندموا
شوي الا وجاهم صوت الشرطه
1: اتركه خلينا نمشي قبل مايمسكونا
تركوا حسام وخرجوا من المكان كله
الشرطي : ماذا يحدث في هذا المكان
هند راحت لعند حسام : انت بخير فيك شي عوروك
حسام والابتسامه على وجهه: خفي عليا
هند وهي تقوم : تافه
الشرطي رجع لهم : لم نستطع اللحاق بهم عليكما ان تكونا حذرين واذا حدث شي اخر عليكم باابلاغنا
حسام وهو يقف : حسنا اشكرك سيدي
الشرطي : لا شكر على واجب
ومشي من عندهم
هند كانت بتمشي بس منعها لما وقف امامها
حسام : على وين
هندى بدون ما تشوفه : برجع البيت شوي والسايق بيجي
حسام : طيب استني الى ان يجي لٱ تجلسي وحدك
هند : لا هو قده قريب من المكان
حسام : طيب انتبهي لنفسك اليوم انا موجود بكره مابكون موجود
هندى : عادي لا تخاف عليا اقدر اساعد نفسي بنفسي
حسام وهو يقرب منها : اذا ماخفت عليك اخاف على من
هندى توترت من حركته وبعدته بيدها وهي تمشي : خاف على نفسك قبل ماتخاف عليا شوف وجهك كيف صار كانه خريطه قالت ايش قدها
حسام ضحكه بقوه من كلامها : ههه والله ياهند كل يوم احبك اكثر
هند وقفت مكانها ومااستوعبت كلامهم في نفسها لالا ايش يقول هذا اكيد يمزح ايش حب وخرابيط يمكن احلم شافت لمكانه شافته يمشي وكانه ماقال شي وكملت طريقها
في المستشفى مكالمه هاتفيه
: كيف حالك ياعم طمني كيف صحتك
ابو سلطان : الحمدلله بخير كيف حالك وحال مياده في اخبار جديده عليها
مشعل : الحمدلله كلنا بخير اتصل ابشرك ان مياده صحيت
ابو سلطان وفق وبدون تصديق : احلف كيف
مشعل : والله ياعم الحمدلله هي بخير تقدر تجي تشوفها بنفسك
ابو مشعل وكان الدنيا عنده عيد : ان شاء الله كلها نص ساعه اكلم العيال اجي وياهم يلا في امان الله
مشعل : الله معك
في احد فروع شركات ابو سلطان كان جالس على مكتبه يراجع الاوراق وفجأة دخلت عليه زميلة في العمل
: صباح الخير
فواد : صباح النور هلا سحر
سحر : فاضي انت
فواد : حياك تفضلي
سحر وهي تجلس في الكرسي مقابله له : كيفك ذلحين
فواد : الحمدلله مافيني شي
سحر وهي تمثل الحزن : سمعت انك طلقت زوجتك
فواد وهو يرجع راسه للكرسي : ايوه شوي مشاكل وان شاء الله كل شي وله حل
سحر : ان شاء الله.. وفي نفسها لٱ مالها حل خلاص
بعد فتره من السكوت
سحر : تعال نخرج نفطر
فواد : لا مالي نفس عليك بالعافيه
سحر وهي تمثل الزعل : والله انا جايه اعزمك وانت ترفض طيب استاذن
وقامت بتخرج
فواد : سحر.....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة معشوقتي رحلت للكاتبة: Queen
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 20
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سحر وهي تمثل الزعل : والله انا جايه اعزمك وانت ترفض طيب استاذن
وقامت بتخرج
فواد : سحر لحظه لٱ تفهمي غلط ماقصدت اجرحك طيب يلا امشي ننزل
سحر بفرح : صدق
فواد : ايوه بس بشرط
سحر : قول
فواد : يكون الفطور على حسابي
سحر : طيب مافي مشكله على حسابك
في بيت عادل*
وفاء : يمه اشتي اكلمك في الموضوع اللي قلتي لي عنه
ام عادل : قولي يمه ايش قررتي ان شاء الله خير
وفاء بتوتر : يمه انا فكرت تمام بالموضوع وانا يمه مش موافقه
ام عادل : ليش يمه فيك شي احد قال لك شي عشان ترفضي
وفاء : لٱ بس احس ان للآن ماافكر بالزواج
ام عادل : على راحتك مااحد بيغصبك على شي ان شاء الله ربي بيعوضك باللي احسن منه
وفاء حست براحه لان امها مااجبرتها عليه اكثر
وفاء في نفسها : الحمدلله يارب خليني اروح ابشر جواد
في قصر ابو سلطان بالصاله كانوا كل البنات مجتمعات بالصاله وشوي وتدخل عليهم هند بصور رافع
: بنااات
شيماء : بسم الله مالك انتي مابتغيري حركاتك هذي
هند مااهتمت لها وكملت : البشاره
شهد : بس بس قالت البشاره قولي ايش عندك
هند : مجدي بيرجع اليوم
شيماء : قديمه الكل وصله الخبر
ليان : اقول روحي ذاكري افضل لك
هند وهي تمثل الزعل وتمشي للباب : طيب براحتكم انا جيت اقول لكم ان مياده صحيت
كل البنات قاموا ومسكوها بصدمه
شيماء وهي ماسكه يدها : لحظه هند الكلام اللي قلتيه صدق
وليان وهي وقفه قدامها : والله ياهند لو تطلع واحده من مزحك ارويك شي عمرك ماشفتيه
شهد : اسكتي انتي وياها هند قولي صدق صحيت
هند : اول شي كم بتعطوني
ليان : اامري اللي تشتي بعطيك بس قولي
هند : طيب خليني افكر
قطع عليهم دخول حنان وهي تجلس على الكنب : بدون بشاره وكلام فاضي ايوه صحيت قبل شوي جدي اتصل وقال تجهزوا عشان نروح لها
هند بعصبيه :حنااان ايش اللقافه هذي ونزلت وهي معصبه البنات ضحكوا عليها هههه
شهد : جاي تبشر عشان تاخذ فلوسنا
ليان : الحمدلله انك جيتي والله كان كل مصروفي كان معاها
هند من خلف الباب : تصدقوا انا الهبلا اني جايه اقول لكم قوموا جهزوا حالهم والله اقول لجدي يروح ويخليكم وجوه ماتستاهل
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 20
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سحر وهي تمثل الزعل : والله انا جايه اعزمك وانت ترفض طيب استاذن
وقامت بتخرج
فواد : سحر لحظه لٱ تفهمي غلط ماقصدت اجرحك طيب يلا امشي ننزل
سحر بفرح : صدق
فواد : ايوه بس بشرط
سحر : قول
فواد : يكون الفطور على حسابي
سحر : طيب مافي مشكله على حسابك
في بيت عادل*
وفاء : يمه اشتي اكلمك في الموضوع اللي قلتي لي عنه
ام عادل : قولي يمه ايش قررتي ان شاء الله خير
وفاء بتوتر : يمه انا فكرت تمام بالموضوع وانا يمه مش موافقه
ام عادل : ليش يمه فيك شي احد قال لك شي عشان ترفضي
وفاء : لٱ بس احس ان للآن ماافكر بالزواج
ام عادل : على راحتك مااحد بيغصبك على شي ان شاء الله ربي بيعوضك باللي احسن منه
وفاء حست براحه لان امها مااجبرتها عليه اكثر
وفاء في نفسها : الحمدلله يارب خليني اروح ابشر جواد
في قصر ابو سلطان بالصاله كانوا كل البنات مجتمعات بالصاله وشوي وتدخل عليهم هند بصور رافع
: بنااات
شيماء : بسم الله مالك انتي مابتغيري حركاتك هذي
هند مااهتمت لها وكملت : البشاره
شهد : بس بس قالت البشاره قولي ايش عندك
هند : مجدي بيرجع اليوم
شيماء : قديمه الكل وصله الخبر
ليان : اقول روحي ذاكري افضل لك
هند وهي تمثل الزعل وتمشي للباب : طيب براحتكم انا جيت اقول لكم ان مياده صحيت
كل البنات قاموا ومسكوها بصدمه
شيماء وهي ماسكه يدها : لحظه هند الكلام اللي قلتيه صدق
وليان وهي وقفه قدامها : والله ياهند لو تطلع واحده من مزحك ارويك شي عمرك ماشفتيه
شهد : اسكتي انتي وياها هند قولي صدق صحيت
هند : اول شي كم بتعطوني
ليان : اامري اللي تشتي بعطيك بس قولي
هند : طيب خليني افكر
قطع عليهم دخول حنان وهي تجلس على الكنب : بدون بشاره وكلام فاضي ايوه صحيت قبل شوي جدي اتصل وقال تجهزوا عشان نروح لها
هند بعصبيه :حنااان ايش اللقافه هذي ونزلت وهي معصبه البنات ضحكوا عليها هههه
شهد : جاي تبشر عشان تاخذ فلوسنا
ليان : الحمدلله انك جيتي والله كان كل مصروفي كان معاها
هند من خلف الباب : تصدقوا انا الهبلا اني جايه اقول لكم قوموا جهزوا حالهم والله اقول لجدي يروح ويخليكم وجوه ماتستاهل
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
😱1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة معشوقتي رحلت للكاتبة: Queen
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 21
مستحيل يوجعك شعور كثر مايوجعك اشتياقك لصوت ولوجود شخص ميت لما كل شي حولك يذكرك فيه ويجيك شعور يخليك تختنق الف مره بالذات لما تحس انك اذا تضايقت بغيابه هو ما راح يدري واذا بكيت عليه ما راح يرجعّ.
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد ساعه الكل وصل لغرفة مياده والكل كان فرحان ويتحمد لها بالسلامه
مشعل كان واقف جنبها عند السرير ..
ابو سلطان وهو يضمها لصدره : الحمدلله على سلامتك ياروح جدك والله ان هذا اجمل يوم عندي وانا اشوفك امام عيوني من جديد
مياده كانت تشوفهم بدون اي ردة فعل
سلطان وهو يبوسها على راسها : الحمدلله على السلامه
مياده حست بخوف من نظراته وشدت يدها على ثوب مشعل ومشعل حس فيها وابتسم لها
احمد : مشعل الآن ايش فيها ليش ماتتكلم
مشعل : للآن هي خايفه من العالم الخارجي بسبب الذي حصل لها يشتي لها وقت الى ان تتعود عليه
علي : الحمدلله على سلامتك وباسها على راسها .
بعد ماسلموا الرجال وزوجاتهم جلسوا البنات عندها في السرير
هند وهي شوي وتبكي : مياده انا هند تذكريني
ليان والدموع طرف عيونها : اكيد اتذكرك احد قال لك فاقده الذاكره
شيماء : بس انتي وياها تحمدوا لها بالسلامه واسكتوا
حنان : على اساس ماتعرفيهن لازم يخزوا بنا في كل مكان
مياده وهي تشوفهم ابتسمت
شهد : ياربي فديت البسمه ياناس
مشعل وهو فرحان ان البنات يحكوا امام مياده عادي : هذا يعني ان مياده فرحانه فيكم شاف مياده : مبسوطه انهم عندك
مياده هزت راسها بمعنى نعم
مشعل : طيب اخليك الآن مع اهلك وانا وشوي وارجع لك
مياده مسكت يده تمنعه من الخروج وبصوت ضعيف : مشعل
الكل انصدم لما سمعوا صوتها
مشعل بابتسامه : عيوني
مياده : لا تروح
مشعل : طيب مابروح تامري بشي ثاني
هزت راسها بمعنى لٱ
سلطان ماتحمل الذي يحصل : ايوه ايوه كملوا كملوا الفلم
احمد : ايش فيك ياسلطان ايش من فلم
سلطان : شوف شوف بنت اخوك المصونه من اولها كذا طيب كيف اخرتها شفت يابه قلت لك الولد هذا مافي منه فايده اكيد غسل مخها بكم كلمه وذلحين ماعاد تقدر على فراقه
مياده بدموع وصوت يتقطع : مشعل لا تتركني وحدي مشعل لٱ تروح
سلطان والغضب واصل حده وهو يقرب منها : اين مايروح ليش احنا وحوش عندك عشان تخافي مننا هاا
مياده ماعاد تحملت وقد هي تبكي وخايفه وضمت نفسها
مشعل ماتحمل الذي يحصل وبصوت عالي : ممكن الكل يخرج برع الغرفه
سلطان : لا والله وقدك تطردنا
مشعل وهو يشوف ابو سلطان : ممكن
ابو سلطان فهم عليه : يلا الكل يخرج خلوا الدكتور يشوف شغله
الكل يخرج بدون كلام
مشعل وهو يقرب من مياده ويحاول يهديها : خلاص لٱ تبكي مابخرج انا معاك
مياده وهي تمسك يده : مشعل مابتتركني صح
مشعل : ايوه لٱ تخافي انا بظل معك بس اهدي ذلحين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خارج المستشفى
احمد : انت اكيد مجنون البنت عادها بدأت تتحسن وانت تقول لها كلام مثل هذا
سلطان : اسكت انت الثاني كلكم تمثلوا بالحب لها امام ابي عشان فلوسها بس انا ماتقدروا تمثلوا عليا
علي : ايش فيكم انت وياه اصواتكم لاخر العالم
احمد : تعال شوف اخوك المحترم ايش جالس يقول
علي وهو يشوفه : خير ايش فيكم
سلطان : انت الثاني اسكت افضل لك بس اسمعوا من الآن فلوسها ماتحلموا فيها ولا تفكر تقربوا منها دامني للآن عايش كل شي بيكون ملكي انا
وتركهم في صدمتهم
علي: ايش جالس يقول هذا اكيد جنن
احمد : الله يعلم على ايش مخطط
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 21
مستحيل يوجعك شعور كثر مايوجعك اشتياقك لصوت ولوجود شخص ميت لما كل شي حولك يذكرك فيه ويجيك شعور يخليك تختنق الف مره بالذات لما تحس انك اذا تضايقت بغيابه هو ما راح يدري واذا بكيت عليه ما راح يرجعّ.
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد ساعه الكل وصل لغرفة مياده والكل كان فرحان ويتحمد لها بالسلامه
مشعل كان واقف جنبها عند السرير ..
ابو سلطان وهو يضمها لصدره : الحمدلله على سلامتك ياروح جدك والله ان هذا اجمل يوم عندي وانا اشوفك امام عيوني من جديد
مياده كانت تشوفهم بدون اي ردة فعل
سلطان وهو يبوسها على راسها : الحمدلله على السلامه
مياده حست بخوف من نظراته وشدت يدها على ثوب مشعل ومشعل حس فيها وابتسم لها
احمد : مشعل الآن ايش فيها ليش ماتتكلم
مشعل : للآن هي خايفه من العالم الخارجي بسبب الذي حصل لها يشتي لها وقت الى ان تتعود عليه
علي : الحمدلله على سلامتك وباسها على راسها .
بعد ماسلموا الرجال وزوجاتهم جلسوا البنات عندها في السرير
هند وهي شوي وتبكي : مياده انا هند تذكريني
ليان والدموع طرف عيونها : اكيد اتذكرك احد قال لك فاقده الذاكره
شيماء : بس انتي وياها تحمدوا لها بالسلامه واسكتوا
حنان : على اساس ماتعرفيهن لازم يخزوا بنا في كل مكان
مياده وهي تشوفهم ابتسمت
شهد : ياربي فديت البسمه ياناس
مشعل وهو فرحان ان البنات يحكوا امام مياده عادي : هذا يعني ان مياده فرحانه فيكم شاف مياده : مبسوطه انهم عندك
مياده هزت راسها بمعنى نعم
مشعل : طيب اخليك الآن مع اهلك وانا وشوي وارجع لك
مياده مسكت يده تمنعه من الخروج وبصوت ضعيف : مشعل
الكل انصدم لما سمعوا صوتها
مشعل بابتسامه : عيوني
مياده : لا تروح
مشعل : طيب مابروح تامري بشي ثاني
هزت راسها بمعنى لٱ
سلطان ماتحمل الذي يحصل : ايوه ايوه كملوا كملوا الفلم
احمد : ايش فيك ياسلطان ايش من فلم
سلطان : شوف شوف بنت اخوك المصونه من اولها كذا طيب كيف اخرتها شفت يابه قلت لك الولد هذا مافي منه فايده اكيد غسل مخها بكم كلمه وذلحين ماعاد تقدر على فراقه
مياده بدموع وصوت يتقطع : مشعل لا تتركني وحدي مشعل لٱ تروح
سلطان والغضب واصل حده وهو يقرب منها : اين مايروح ليش احنا وحوش عندك عشان تخافي مننا هاا
مياده ماعاد تحملت وقد هي تبكي وخايفه وضمت نفسها
مشعل ماتحمل الذي يحصل وبصوت عالي : ممكن الكل يخرج برع الغرفه
سلطان : لا والله وقدك تطردنا
مشعل وهو يشوف ابو سلطان : ممكن
ابو سلطان فهم عليه : يلا الكل يخرج خلوا الدكتور يشوف شغله
الكل يخرج بدون كلام
مشعل وهو يقرب من مياده ويحاول يهديها : خلاص لٱ تبكي مابخرج انا معاك
مياده وهي تمسك يده : مشعل مابتتركني صح
مشعل : ايوه لٱ تخافي انا بظل معك بس اهدي ذلحين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خارج المستشفى
احمد : انت اكيد مجنون البنت عادها بدأت تتحسن وانت تقول لها كلام مثل هذا
سلطان : اسكت انت الثاني كلكم تمثلوا بالحب لها امام ابي عشان فلوسها بس انا ماتقدروا تمثلوا عليا
علي : ايش فيكم انت وياه اصواتكم لاخر العالم
احمد : تعال شوف اخوك المحترم ايش جالس يقول
علي وهو يشوفه : خير ايش فيكم
سلطان : انت الثاني اسكت افضل لك بس اسمعوا من الآن فلوسها ماتحلموا فيها ولا تفكر تقربوا منها دامني للآن عايش كل شي بيكون ملكي انا
وتركهم في صدمتهم
علي: ايش جالس يقول هذا اكيد جنن
احمد : الله يعلم على ايش مخطط
📚 @rewayatyamania 🇾🇪