Forwarded from لینک ساز / دکمه شیشه ای
🌟🌟🌟
فهرس الروابط والملفات للقصص والروايات كاملة (2)
71 🌟 قصة مات قلبي وانا حي
72 🌟 رواية موج القدر أغرقني
73 🌟 قصة الحب صدفة أم قدر
74 🌟 رواية حُب على الفطرة
75 🌟 قصة قسمة ونصيب
76 🌟 رواية كانت لي
77 🌟 قصة حُكم القدر
78 🌟 رواية حياتي الضائعة
79 🌟 قصة لماذا وأنا لا أريد
🌟🌟🌟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فهرس الروابط والملفات للقصص والروايات كاملة (2)
71 🌟 قصة مات قلبي وانا حي
72 🌟 رواية موج القدر أغرقني
73 🌟 قصة الحب صدفة أم قدر
74 🌟 رواية حُب على الفطرة
75 🌟 قصة قسمة ونصيب
76 🌟 رواية كانت لي
77 🌟 قصة حُكم القدر
78 🌟 رواية حياتي الضائعة
79 🌟 قصة لماذا وأنا لا أريد
🌟🌟🌟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
😁1
روايات يمنية📚🇾🇪 via @vote
مرحبا بكم متابعينا الاكارم... حان وقت تـقيـيـم الرواية ومـدى اعـجـابـكـم❤️👍🏻 بـهـا" سندريلا زماني " للـكـاتـبـة " راوية الحاشدي " سارعوا بالتصويت لتقديم المزيد🙂🌹
anonymous poll
⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ – 409
👍👍👍👍👍👍👍 80%
⭐️⭐️⭐️⭐️ – 42
👍 8%
⭐️⭐️⭐️ – 31
👍 6%
⭐️⭐️ – 29
▫️ 6%
👥 511 people voted so far.
anonymous poll
⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ – 409
👍👍👍👍👍👍👍 80%
⭐️⭐️⭐️⭐️ – 42
👍 8%
⭐️⭐️⭐️ – 31
👍 6%
⭐️⭐️ – 29
▫️ 6%
👥 511 people voted so far.
👍5👎1
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
روايــــة:
معشـوقـتي رحلـت
للكاتبــــة:Queen
ابتداءً من مساء السبت
حصريا ولأول مرة على قناة روايات يمنية
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
معشـوقـتي رحلـت
للكاتبــــة:Queen
ابتداءً من مساء السبت
حصريا ولأول مرة على قناة روايات يمنية
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
👍1
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ملخص القصة 🥀
اسم القصة : معشوقتي رحلت
اسم الكاتبة ✍🏻 : Queen
عدد البارتات : 53
مدة العرض ⏰ : 5 أيـام
#عرض_أول_وحصري_لقناة_روايات_يمنية
بسم الله الرحمن الرحيم
ابدأ مشواري الجديد في عالم القصص الجميلة العالم الذي اجذبني منذ الصغر
هذا العالم الذي يبعد الإنسان من الواقع الى عالم الخيال يعيش مع أبطال الرواية التي عشقها يفرح مع أبطالها ويحزن لحزنهم ويستمتع معاهم في عالم لا يعيشه احد غيره
ابتدئ مشواري بروايتي الاول اتمنى ان يصل اليكم ذلك الشعور الجميل
روايتي تدور حول ذلك الشعور الذي يسمى الوفاء والاخلاص
ذلك الشعور الجميل الذي يعيد لك الحياه من جديد
ذلك الشعور الرائع الذي تبحث عنه كل فتاه بائسه لشعورها بالوحده في عالم متوحش
حينما ينجح انسان في رجوع حواء الى الحياه يستخدم جميع المحاولات لاسعادها ولكن عندما تكون سعادتها مقابل حزنه وسبب في تدمره هل ستبعد عن ذلك الحنان والعطف الذي لا تستطيع العيش من دونه لاسعاد هذا الشخص
كونوا معانا في رواية معشوقتي رحلت
للكاتبة: Queen
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ملخص القصة 🥀
اسم القصة : معشوقتي رحلت
اسم الكاتبة ✍🏻 : Queen
عدد البارتات : 53
مدة العرض ⏰ : 5 أيـام
#عرض_أول_وحصري_لقناة_روايات_يمنية
بسم الله الرحمن الرحيم
ابدأ مشواري الجديد في عالم القصص الجميلة العالم الذي اجذبني منذ الصغر
هذا العالم الذي يبعد الإنسان من الواقع الى عالم الخيال يعيش مع أبطال الرواية التي عشقها يفرح مع أبطالها ويحزن لحزنهم ويستمتع معاهم في عالم لا يعيشه احد غيره
ابتدئ مشواري بروايتي الاول اتمنى ان يصل اليكم ذلك الشعور الجميل
روايتي تدور حول ذلك الشعور الذي يسمى الوفاء والاخلاص
ذلك الشعور الجميل الذي يعيد لك الحياه من جديد
ذلك الشعور الرائع الذي تبحث عنه كل فتاه بائسه لشعورها بالوحده في عالم متوحش
حينما ينجح انسان في رجوع حواء الى الحياه يستخدم جميع المحاولات لاسعادها ولكن عندما تكون سعادتها مقابل حزنه وسبب في تدمره هل ستبعد عن ذلك الحنان والعطف الذي لا تستطيع العيش من دونه لاسعاد هذا الشخص
كونوا معانا في رواية معشوقتي رحلت
للكاتبة: Queen
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
#معشوقتي_رحلت
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في هذي الحياه نلتقي باشخاص كثير لم نتوقع في يوم اننا سنلتقي بهم يصبحون لنا كل شي في الحياة اهل اصدقاء احباب نعشقهم مثل مايعشق الطفل امه يدخلون في حياتنا صدفه ويجعلونها اجمل الصدف
ونحبهم اكثر مما ينبغي ونصدم بذلك اليوم الذي نسمع منهم كلمة وداعنا
ماكنت افكر بهذا الشي كنت افكر انهم ليـّۓ
الكثير من يفقد اهل اصحاب اخوان ولكن انا فقدت عشيقه عشقتها عشق جنون ولكن رحلت بدون وداع جعلت حياتي من بعدها كحياة البؤساء لم استطيع من بعدها جمع افكاري كنت كالضايع بين ملايبن الناس ابحث عن ذلك الشخص الذي استوطن قَلبـ♡ــيے يوما ووداعه جعل قلبي اوجاع
افتخر واقول انني احببتها يوما ومازال حبها ولن يزول دامها في يوم كانت ملكة ڵـهٍ
ولكن ماذا افعل الاان دام معشوقتي رحلت وصدق من قال العشق مصيبه
البارت (1) لرواية معشوقتي رحلت💔
كانت خايفه ودموعها ماتوقفت عن النزول تدعي ربها انه يرجع ڵـها
وكان كل من حولها في حاله من التوتر سمعت اصوات الاجهزه وتسارع الاطباء الى غرفته كانت في حاله من الصدمه ماتحس بمن حولها كان شريط ذكرياتها معه يمشي بسرعه ماتحس الا بيد مسكتها
ساره وهي تبكي : والله لْـۆ يصيب اخي شي بتكوني انتي السبب والله مارح اسامحك
وقامت تضربها في صدرها
اما بالنسبه لـٍهآ كانت تشوفها وتفكر في گٍلّآمٌهًآ (انتي السبب)
عادل مسك يد ساره : بس ياساره احنا في مستشفى اتركي البُـنًتٍ
وشافها : وانتي ايش مجلسك ماكفاك اللي سواه اهلك امشي من قدامي قبل لٱ اسوي شي فْيَگ
مشت من عندهم ودموعها تزيد وقفت امام الغرفه وقالت في قلبها ( لماذا رجعت الم اخبرك انهم لم يرحموك والان ماذا ساكون من بعدك ٠٠٠ الم تخبرني بانك لن تتركني الم تخبرني بانك ستكون روحي الثانيه الم تخبرني بانك ستكون الهوى الذي اتنفس به الم تخبرني بانك ستكون نبض لقلبي الم تخبرني باان الحياة لم تستطيع ان تفرقنا مهما حاولت ٠٠٠ لماذا تعلقني فْيَگ لماذا تجعلني اعاني بسببك لماذا تجعني ابكي الليل ڱڵـه لماذا تجعل عيوني يصيبها الحزن
ارجع من جديد لقد اتعبني الاشتياق هل يمكن ان ترحم حالي انا اصارع الشوق من بعدك ٠٠ الم تسال نفسك كيف سأحيا بدونك ؟ لماذا جعلتني ارى نور الحياة واتعلق به ورحيلك جعل نورها ليـّۓ ظلام لْـۆ انك لم توجد في حياتي لكانت حياتك افضل مما هي عليه الاان
ولكن انا من بعد رحيلك اموت لماذا رحلت ؟ هل تظن باني ساعيش من بعدك
ماذا سافعل بالحياة ان لم تكون موجود فيها انت كنت سعادتي فيها انت حملي في هذي الحياة٠ وها قد رحلت وبقيت انا وحيده اصارع قسوة الحياة .اسالك الم تشتاق ليـّۓ الم تشتاق نبض قِلًبُكً♥ هو سبب عيشي في الحياة واذا رحلت سينقطع ذلك الذي يسمى نبض والم افتح عيناي بعدها اجل يااميري لم يعد للحياة اي اهميه إذا رحلت تعبت من بعدك ارجع ارجوك انا بحاجه اليك ارجوك لٱ تطول الغيبه )
قبل ثلاث سنوات ٠٠٠٠
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في هذي الحياه نلتقي باشخاص كثير لم نتوقع في يوم اننا سنلتقي بهم يصبحون لنا كل شي في الحياة اهل اصدقاء احباب نعشقهم مثل مايعشق الطفل امه يدخلون في حياتنا صدفه ويجعلونها اجمل الصدف
ونحبهم اكثر مما ينبغي ونصدم بذلك اليوم الذي نسمع منهم كلمة وداعنا
ماكنت افكر بهذا الشي كنت افكر انهم ليـّۓ
الكثير من يفقد اهل اصحاب اخوان ولكن انا فقدت عشيقه عشقتها عشق جنون ولكن رحلت بدون وداع جعلت حياتي من بعدها كحياة البؤساء لم استطيع من بعدها جمع افكاري كنت كالضايع بين ملايبن الناس ابحث عن ذلك الشخص الذي استوطن قَلبـ♡ــيے يوما ووداعه جعل قلبي اوجاع
افتخر واقول انني احببتها يوما ومازال حبها ولن يزول دامها في يوم كانت ملكة ڵـهٍ
ولكن ماذا افعل الاان دام معشوقتي رحلت وصدق من قال العشق مصيبه
البارت (1) لرواية معشوقتي رحلت💔
كانت خايفه ودموعها ماتوقفت عن النزول تدعي ربها انه يرجع ڵـها
وكان كل من حولها في حاله من التوتر سمعت اصوات الاجهزه وتسارع الاطباء الى غرفته كانت في حاله من الصدمه ماتحس بمن حولها كان شريط ذكرياتها معه يمشي بسرعه ماتحس الا بيد مسكتها
ساره وهي تبكي : والله لْـۆ يصيب اخي شي بتكوني انتي السبب والله مارح اسامحك
وقامت تضربها في صدرها
اما بالنسبه لـٍهآ كانت تشوفها وتفكر في گٍلّآمٌهًآ (انتي السبب)
عادل مسك يد ساره : بس ياساره احنا في مستشفى اتركي البُـنًتٍ
وشافها : وانتي ايش مجلسك ماكفاك اللي سواه اهلك امشي من قدامي قبل لٱ اسوي شي فْيَگ
مشت من عندهم ودموعها تزيد وقفت امام الغرفه وقالت في قلبها ( لماذا رجعت الم اخبرك انهم لم يرحموك والان ماذا ساكون من بعدك ٠٠٠ الم تخبرني بانك لن تتركني الم تخبرني بانك ستكون روحي الثانيه الم تخبرني بانك ستكون الهوى الذي اتنفس به الم تخبرني بانك ستكون نبض لقلبي الم تخبرني باان الحياة لم تستطيع ان تفرقنا مهما حاولت ٠٠٠ لماذا تعلقني فْيَگ لماذا تجعلني اعاني بسببك لماذا تجعني ابكي الليل ڱڵـه لماذا تجعل عيوني يصيبها الحزن
ارجع من جديد لقد اتعبني الاشتياق هل يمكن ان ترحم حالي انا اصارع الشوق من بعدك ٠٠ الم تسال نفسك كيف سأحيا بدونك ؟ لماذا جعلتني ارى نور الحياة واتعلق به ورحيلك جعل نورها ليـّۓ ظلام لْـۆ انك لم توجد في حياتي لكانت حياتك افضل مما هي عليه الاان
ولكن انا من بعد رحيلك اموت لماذا رحلت ؟ هل تظن باني ساعيش من بعدك
ماذا سافعل بالحياة ان لم تكون موجود فيها انت كنت سعادتي فيها انت حملي في هذي الحياة٠ وها قد رحلت وبقيت انا وحيده اصارع قسوة الحياة .اسالك الم تشتاق ليـّۓ الم تشتاق نبض قِلًبُكً♥ هو سبب عيشي في الحياة واذا رحلت سينقطع ذلك الذي يسمى نبض والم افتح عيناي بعدها اجل يااميري لم يعد للحياة اي اهميه إذا رحلت تعبت من بعدك ارجع ارجوك انا بحاجه اليك ارجوك لٱ تطول الغيبه )
قبل ثلاث سنوات ٠٠٠٠
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤3
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 2
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الجامعه ٠٠٠
مشعل : الْحٍمَدٍ للـّہ كملت الامتحانات على خير
عادل : اي والله الْحٍمَدٍ للـّہ مرت بسرعه
مشعل :والسفره باقي لـٍهآ اسبوع
عادل : الله يوفقك يارب
مشعل : عادل بشتاق لك
عادل ضحك على كلام صديقه : ذلحين اللي اعرفه ان المفروض انا اقول لك الكلام هذا لان انت المسافر
مشعل : ايش اسوي ياعادل متعود عليك طول عمري معاك
عادل : هذا مستقبلك لآزٍمٍ تجد فيه عشان نفسك واهلك وانا ان شاء الله بكون على تواصل معاك
مشعل : ان شاء الله ما تسمع الا كل خير وانت مااوصيك في مستقبلك وان شاء الله اشوفك من اكبر التجار
عادل : ان شاء الله ربي يوفقك وترجع لنا بالسلامه
مشعل : تصدق مااحد شاغل تفكيري غير ساره
عادل اول ما سمع اسمها توتر: ساره ايش فيها
مشعل ضحك واخيرا تاكد من الشي الذي كان شاك فِيَھ بس حب يزيد : لْـۆ تشوف حالتها كيف تكسر الخاطر بصراحه خايف عليها
عادل ماعاد فِيَھ يتحمل :مشعل قول لي ساره ايش فيها
مشعل ماعاد قدر يمسك نفسه وضحك
عادل استغرب : مشعل قول بلا الضحك
مشعل : ماكنت متوقع ان الحب يعمل كذا بالناس
عادل : ايش من حب وخرابيط مشعل انت صاحي ايش فيك والكلام اللي جالس تقوله
مشعل ابتسم : صدقني ياعادل اختي مابتحصل احسن منك وانا اعرف انك تحبها
عادل مش عارف ايش يرد هو كان مايبين لمشعل حبه لاخته عشان مايفهم غلط بسبب المستوى اللي بينهم عشان كذا فضل السكوت
مشعل : ياولد في ايش تفكر
عادل : ماافكر في شي
مشعل حب يمزح معه: الجسد عندي العقل يفكر في مكان ثاني تفكر فيها اكيد
عادل : تصدق يامشعل ماكنت اعرف انك بتتقبلني بالسرعه انت تعرف الفرق اللي بيننا في الوضع
قاطعه مشعل: لٱ تقول شي من هذا الكلام احنا اخوان وانا مابحصل لاختي احسن منك
عادل : والله ماعاد اعرف ايش اقول لك بعد
مشعل : لٱ تقول شي انا عن نفسي موافق من الآن وانت ماعليك الا ترتيب امورك
عادل : ان شاء الله
مشعل : ربي يوفقك ويجمعك فيها على خير
عادل : امين يارب وعقبالك
في مكان ثاني
ام مشعل : كيف حالك يابنتي طمنيني عن امك ان شاء الله بخير
وفاء : الحمدلله ياخاله كلنا باحسن حال
ام مشعل : الحمدلله الله يحميك ادخلي يابنتي ذلحين شوي وساره بتجي
دخلت وفاء المجلس وطلعت جوالها وجلست على الجوال
بعد شوي دخل الوجه المبتسم وشاف ملاك على هيأة بشر جالسه
جالس يشوفها من غير شور بنفسه
حست ان احد يشوفها رفعت راسها وانصدمت بالشخص الموجود
قاطع عليهم دخول ساره : هاي وفاء اسفه تأخ... ماكملت كلامها لما شافت اخوها : جواد ايش تسوي في المجلس
جواد وهو موطي راسه : اسف ما كنت اعرف ان عندنا ضيوف
حرك كرسيه المتحرك للباب عشان يطلع
ساره : تشتي اساعدك
جواد هز راسه بلا وطلع
ساره : اسفه وفاء ماكان قصدي
وفاء ابتسمت لـٍهآ : لٱ حبيبتي حصل خير
وبعد الكلام عن الحال جلسوا يتكلموا ووو للاخر…
في غرفه جواد..
كان يشوف نفسه في المرايه ويقول فِيَ نفسه . ليش بعد كل هذي الفتره ترجعي في حياتي كل مااحاول انساك تطلعي من جديد
اساس انا غبي كيف افكر فيها هي مستحيل تحس بي وانا جالس على هذا الكرسي مااقدر اسوي شي كيف واحده مثلها تفكر تحب واحد مثلي معاق
كان من كثر الحزن والقهر اللي هو فِيَھ يهز بالكرسي إلى أن سقط علـّۓ الارض
على مروره من غرفة اخوه سمع الصوت دخل بسرعه له شاف اخوه وهو على الارض وساعده يقوم
وجلسه على الكرسي
مشعل: انت بخير ايش فْيَگ
جواد كان الحزن باين في عيونه :كيف بكون بخير وانا على هذي الحاله
مشعل : استغفر ربك ياجواد ايش جالس تقول
جواد: خلاص يامشعل ماعاد فيني اتحمل اكثر تعبت من هذي العيشه مااحد يحس بي ولا شي كل الناس تشوفني بشفقه
مشعل وهو يحاول يقدر وضع اخوه: من قال لك ان مااحد يحس فيك
جواد سكت ما دري ايش يقول… .
مشعل : قول وانا اخوك ايش مضايقك جواد اذا ماقلت لي بتقول لمن ياسندي
جواد : انا ..
مشعل : انت ايش طلع اللي بقلبك
جواد : احبها يامشعل والله احبها كل مااحاول انساها تطلع من جديد
مشعل : من هي اللي تحبها
جواد : وفاء اخت عادل
مشعل : ليش هي اللي ماخده قلبك بالذات
جواد : كنت اول بس مجرد اعجاب لٱ اكثر بس يامشعل بعد اللي حصل والله لْـۆ تطلب روحي لها بس قول لي كيف بتفكر بواحد مثلي ماقدر يسعد نفسه عشان يسعد غيره
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 2
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الجامعه ٠٠٠
مشعل : الْحٍمَدٍ للـّہ كملت الامتحانات على خير
عادل : اي والله الْحٍمَدٍ للـّہ مرت بسرعه
مشعل :والسفره باقي لـٍهآ اسبوع
عادل : الله يوفقك يارب
مشعل : عادل بشتاق لك
عادل ضحك على كلام صديقه : ذلحين اللي اعرفه ان المفروض انا اقول لك الكلام هذا لان انت المسافر
مشعل : ايش اسوي ياعادل متعود عليك طول عمري معاك
عادل : هذا مستقبلك لآزٍمٍ تجد فيه عشان نفسك واهلك وانا ان شاء الله بكون على تواصل معاك
مشعل : ان شاء الله ما تسمع الا كل خير وانت مااوصيك في مستقبلك وان شاء الله اشوفك من اكبر التجار
عادل : ان شاء الله ربي يوفقك وترجع لنا بالسلامه
مشعل : تصدق مااحد شاغل تفكيري غير ساره
عادل اول ما سمع اسمها توتر: ساره ايش فيها
مشعل ضحك واخيرا تاكد من الشي الذي كان شاك فِيَھ بس حب يزيد : لْـۆ تشوف حالتها كيف تكسر الخاطر بصراحه خايف عليها
عادل ماعاد فِيَھ يتحمل :مشعل قول لي ساره ايش فيها
مشعل ماعاد قدر يمسك نفسه وضحك
عادل استغرب : مشعل قول بلا الضحك
مشعل : ماكنت متوقع ان الحب يعمل كذا بالناس
عادل : ايش من حب وخرابيط مشعل انت صاحي ايش فيك والكلام اللي جالس تقوله
مشعل ابتسم : صدقني ياعادل اختي مابتحصل احسن منك وانا اعرف انك تحبها
عادل مش عارف ايش يرد هو كان مايبين لمشعل حبه لاخته عشان مايفهم غلط بسبب المستوى اللي بينهم عشان كذا فضل السكوت
مشعل : ياولد في ايش تفكر
عادل : ماافكر في شي
مشعل حب يمزح معه: الجسد عندي العقل يفكر في مكان ثاني تفكر فيها اكيد
عادل : تصدق يامشعل ماكنت اعرف انك بتتقبلني بالسرعه انت تعرف الفرق اللي بيننا في الوضع
قاطعه مشعل: لٱ تقول شي من هذا الكلام احنا اخوان وانا مابحصل لاختي احسن منك
عادل : والله ماعاد اعرف ايش اقول لك بعد
مشعل : لٱ تقول شي انا عن نفسي موافق من الآن وانت ماعليك الا ترتيب امورك
عادل : ان شاء الله
مشعل : ربي يوفقك ويجمعك فيها على خير
عادل : امين يارب وعقبالك
في مكان ثاني
ام مشعل : كيف حالك يابنتي طمنيني عن امك ان شاء الله بخير
وفاء : الحمدلله ياخاله كلنا باحسن حال
ام مشعل : الحمدلله الله يحميك ادخلي يابنتي ذلحين شوي وساره بتجي
دخلت وفاء المجلس وطلعت جوالها وجلست على الجوال
بعد شوي دخل الوجه المبتسم وشاف ملاك على هيأة بشر جالسه
جالس يشوفها من غير شور بنفسه
حست ان احد يشوفها رفعت راسها وانصدمت بالشخص الموجود
قاطع عليهم دخول ساره : هاي وفاء اسفه تأخ... ماكملت كلامها لما شافت اخوها : جواد ايش تسوي في المجلس
جواد وهو موطي راسه : اسف ما كنت اعرف ان عندنا ضيوف
حرك كرسيه المتحرك للباب عشان يطلع
ساره : تشتي اساعدك
جواد هز راسه بلا وطلع
ساره : اسفه وفاء ماكان قصدي
وفاء ابتسمت لـٍهآ : لٱ حبيبتي حصل خير
وبعد الكلام عن الحال جلسوا يتكلموا ووو للاخر…
في غرفه جواد..
كان يشوف نفسه في المرايه ويقول فِيَ نفسه . ليش بعد كل هذي الفتره ترجعي في حياتي كل مااحاول انساك تطلعي من جديد
اساس انا غبي كيف افكر فيها هي مستحيل تحس بي وانا جالس على هذا الكرسي مااقدر اسوي شي كيف واحده مثلها تفكر تحب واحد مثلي معاق
كان من كثر الحزن والقهر اللي هو فِيَھ يهز بالكرسي إلى أن سقط علـّۓ الارض
على مروره من غرفة اخوه سمع الصوت دخل بسرعه له شاف اخوه وهو على الارض وساعده يقوم
وجلسه على الكرسي
مشعل: انت بخير ايش فْيَگ
جواد كان الحزن باين في عيونه :كيف بكون بخير وانا على هذي الحاله
مشعل : استغفر ربك ياجواد ايش جالس تقول
جواد: خلاص يامشعل ماعاد فيني اتحمل اكثر تعبت من هذي العيشه مااحد يحس بي ولا شي كل الناس تشوفني بشفقه
مشعل وهو يحاول يقدر وضع اخوه: من قال لك ان مااحد يحس فيك
جواد سكت ما دري ايش يقول… .
مشعل : قول وانا اخوك ايش مضايقك جواد اذا ماقلت لي بتقول لمن ياسندي
جواد : انا ..
مشعل : انت ايش طلع اللي بقلبك
جواد : احبها يامشعل والله احبها كل مااحاول انساها تطلع من جديد
مشعل : من هي اللي تحبها
جواد : وفاء اخت عادل
مشعل : ليش هي اللي ماخده قلبك بالذات
جواد : كنت اول بس مجرد اعجاب لٱ اكثر بس يامشعل بعد اللي حصل والله لْـۆ تطلب روحي لها بس قول لي كيف بتفكر بواحد مثلي ماقدر يسعد نفسه عشان يسعد غيره
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3❤1🔥1
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 3
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جواد : كنت اول بس مجرد اعجاب لٱ اكثر بس يامشعل بعد اللي حصل والله لْـۆ تطلب روحي لـٍهآ بس قول لي كيف بتفكر بواحد مثلي ماقدر يسعد نفسه عشان يسعد غيره
مشعل : طيب اعترف لـٍهآ بحبك يمكن تكون تبادلك نفس الشعور
جواد : كيف تبادلني صعبه يامشعل
مشعل : تصدق احساسي يقول انها هي كمان تحبك
جواد : ايش اللي يخيك تشعر هكذا
مشعل : ياجواد الشي اللي عملته وفاء مااحد يعمله الا نادر انت قول لـٍهآ وشوف ردة فعلها
جواد : كيف اوصل لـٍهآ وانا ماعندي لٱ رقمها ولا شي
مشعل وهو يعرف ان الشي الذي بيسويه غلط بس كان لآزٍمٍ يعمله عشان اخوه : لٱ تهتم انا بحل ڵـڱ هذي المشكله
جواد : طيب اللي تشوفه
مشعل وهو يحاول يخفف على اخوه : والله وطلعنا نحب ياحسافه ماعاد الا انا بدون حبيبه
جواد وهو يضحك على كلام اخوه : ليش في احد غيري
مشعل : هههه ايوه
جواد : من هو
مشعل وهو يقوم : كل شي بوقته بتعرفه والآن انا بمشي اشتي ساره في موضوع وبعدها برتب الشنطه
جواد : الله يوفقك وترجع لـٍهآ بالسلامه
مشعل وهو يبوس راس اخوه : امين ويخليك لنا يارب
في الماضي قبل اربع سنوات…
في مزرعة ابو مشعل
ام مشعل : ياابو مشعل مافي امل يعني
ابو مشعل : والله هذا كلام الدكتور ياام مشعل مافي بيدي شي الا تدعي له
ام مشعل : كيف يعني تشتي اشوف ولدي يتعذب امامي ولا اقدر اعمل ڵـهٍ شي
ابو مشعل: ياام مشعل اذكري الله وارضي بقدره هو قادر على كل شي احنا ماعلينا الا ندعي له والباقي ع ربك
ام مشعل وهي تبكي : ونعم بالله يارب اشفي لي ولدي وارجع اشوفه يمشي امام عيني
في هذا الوقت كان في شخص سمع كل الحوار
جواد في نفسه وعيونه كلها دموع : انا لآزٍمٍ لآزٍمٍ اموت خلاص كذا يكفي كل يوم اشوف امي تبكي بسببي وابي بدل مايرتاح كل يوم من دكتور لدكتور انا اذا رحت من هذي الحياه هم بيرتاحوا وبيكونوا بخيرر
خرج بسرعه من المزرعه كلها من كثر الدموع ماكان يشوف الطريق امامه
في هذي الحظه كانت تمشي وحدها تشم لها هوى وفاء : هذا جواد ايش يعمل في هذا المكان
راحت ڵـهٍ بسرعه تشوف وين بيروح الا وهي تشوف الكرسي يمشي بسرعه كبيره وجواد ماقدر يتحكم فِيَھ
وفاء من غير شعور صرخت: جوااااادد
راحت ڵـهٍ بس كان الوقت تاخر جواد كان بيسقط بالوادي الا بيدها تمسكه
جواد: وفاء
وفاء : ايوه وفاء انت ايش كنت ناوي تعمل مجنون انت تشتي تموت حالك
جواد : ايوه ياوفاء اشتي اموت اتركيني خليني ارتاح واريح اهلي من الهم اللي اسببه لهم
وفاء : مجنون انت ايش بتقول
جواد : ايوه مجنون انا مجنون وفاء اتركيني اشتي اموت لان مالي اهميه في الحياه مااجيب غير المشاكل
وفاء : جواد ايش جالس تقول حرام عليك بالعكس
قاطع كلامها وهو يصيح : اسكتي لٱ تقولي شي اعرفك تشوفيني بشفقه كلكم تشتوا تخففوا عليا بكلامكم بس مااحد يحس بي
وفاء وهي حزينه على حاله بدموع وصوت اعلى من صوته :
تموت وامك مافكرت فيها هي اللي كل يوم تدعي ڵـڱ اليل ڱڵـه ماتعرف كيف هي حزينه عليك وتشتي تشوفك سعيد والا ابوك اللي يعمل المستحيل عشانك كل يوم من دكتور لدكتور والنهايه ايش تجازيهم انك تموت حالك جواد احمد ربك عندك اب يعمل المستحيل عشانك انا وبصوت يقطع القلب انا بس اشتي اشوفه لْـۆ لحظه لحظه بس اضمه وانت ابوك عندك وتحاول تعذبه
جواد : وفاء انا
وفاء : ايش انت جواد ابوك وامك ولا يوم حسسوك انك غير عن اخوانك
جواد وهو حاس انه شوي وبيسقط شد اكثر على يدها
وفاء ابتسمت ڵـهٍ وكملت :جواد الله رزقك في اب وام مافي احسن منهم يحاولوا يعملوا المستحيل عشانك يحاولوا يسعدوك بقدر المستطاع صدقني ياجواد ان في ناس مثلك واكثر بعد من حالك مرميه في المستشفى سنيين ولا احد يسال عليهم تتمنى بس احد يوم يجي يزورهم اما انت عندك اهلك واصحاب
جواد : قولي ليـّۓ كيف اقدر اسعدهم مااقدر اعمل شي
وفاء :تقدر ياجواد صدقني
جواد : كيف اقدر وانا واحد معاق
وفاء : معاق وافضل من الف واحد يمشي امك سعادتها وهي تشوفك امام عيونها اسعد ابوك حقق ڵـهٍ حلمه وادرس وبعدها امسك الشركه مثل مايحلم حقق ڵـهٍ هذا الشي وخليه يفخر فْيَگ
جواد كان بيرد عليها بس ماعاد يقدر يتحمل اكثر وبدات يده تنسحب
وفاء شدت اكثر : جواد انتبه
جواد : وفاء شكرا صدقيني مارح انسى كلام ابدا بس ذلحين ماعاد ينفع شوي واموت طلبتك قولي لامي وابوي يسامحوني
كان جواد بيسقط بس بحركه من وفاء رفعته بكل قوتها وفقدت توازنها وسقطت
جواد : وفاااااااء
في مكان قريب منهم..
عادل : وفاء
مشعل وهو يقوم : امشي بسرعه خلينا نشوف
وصلوا مشعل وعادل لمكان جواد وتفاجاوا بمنظر جواد اللي ع الارض والدموع على وجهه
مشعل بخوف :جواد ايش فيك احكي
جواد بصوت يتقطع :وفاء ساعدوها
عادل بخوف :وفاء ايش فيها واين هي
جواد :عادل وفاء سقطت بالوادي ساعدها
عادل : ايشش
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 3
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جواد : كنت اول بس مجرد اعجاب لٱ اكثر بس يامشعل بعد اللي حصل والله لْـۆ تطلب روحي لـٍهآ بس قول لي كيف بتفكر بواحد مثلي ماقدر يسعد نفسه عشان يسعد غيره
مشعل : طيب اعترف لـٍهآ بحبك يمكن تكون تبادلك نفس الشعور
جواد : كيف تبادلني صعبه يامشعل
مشعل : تصدق احساسي يقول انها هي كمان تحبك
جواد : ايش اللي يخيك تشعر هكذا
مشعل : ياجواد الشي اللي عملته وفاء مااحد يعمله الا نادر انت قول لـٍهآ وشوف ردة فعلها
جواد : كيف اوصل لـٍهآ وانا ماعندي لٱ رقمها ولا شي
مشعل وهو يعرف ان الشي الذي بيسويه غلط بس كان لآزٍمٍ يعمله عشان اخوه : لٱ تهتم انا بحل ڵـڱ هذي المشكله
جواد : طيب اللي تشوفه
مشعل وهو يحاول يخفف على اخوه : والله وطلعنا نحب ياحسافه ماعاد الا انا بدون حبيبه
جواد وهو يضحك على كلام اخوه : ليش في احد غيري
مشعل : هههه ايوه
جواد : من هو
مشعل وهو يقوم : كل شي بوقته بتعرفه والآن انا بمشي اشتي ساره في موضوع وبعدها برتب الشنطه
جواد : الله يوفقك وترجع لـٍهآ بالسلامه
مشعل وهو يبوس راس اخوه : امين ويخليك لنا يارب
في الماضي قبل اربع سنوات…
في مزرعة ابو مشعل
ام مشعل : ياابو مشعل مافي امل يعني
ابو مشعل : والله هذا كلام الدكتور ياام مشعل مافي بيدي شي الا تدعي له
ام مشعل : كيف يعني تشتي اشوف ولدي يتعذب امامي ولا اقدر اعمل ڵـهٍ شي
ابو مشعل: ياام مشعل اذكري الله وارضي بقدره هو قادر على كل شي احنا ماعلينا الا ندعي له والباقي ع ربك
ام مشعل وهي تبكي : ونعم بالله يارب اشفي لي ولدي وارجع اشوفه يمشي امام عيني
في هذا الوقت كان في شخص سمع كل الحوار
جواد في نفسه وعيونه كلها دموع : انا لآزٍمٍ لآزٍمٍ اموت خلاص كذا يكفي كل يوم اشوف امي تبكي بسببي وابي بدل مايرتاح كل يوم من دكتور لدكتور انا اذا رحت من هذي الحياه هم بيرتاحوا وبيكونوا بخيرر
خرج بسرعه من المزرعه كلها من كثر الدموع ماكان يشوف الطريق امامه
في هذي الحظه كانت تمشي وحدها تشم لها هوى وفاء : هذا جواد ايش يعمل في هذا المكان
راحت ڵـهٍ بسرعه تشوف وين بيروح الا وهي تشوف الكرسي يمشي بسرعه كبيره وجواد ماقدر يتحكم فِيَھ
وفاء من غير شعور صرخت: جوااااادد
راحت ڵـهٍ بس كان الوقت تاخر جواد كان بيسقط بالوادي الا بيدها تمسكه
جواد: وفاء
وفاء : ايوه وفاء انت ايش كنت ناوي تعمل مجنون انت تشتي تموت حالك
جواد : ايوه ياوفاء اشتي اموت اتركيني خليني ارتاح واريح اهلي من الهم اللي اسببه لهم
وفاء : مجنون انت ايش بتقول
جواد : ايوه مجنون انا مجنون وفاء اتركيني اشتي اموت لان مالي اهميه في الحياه مااجيب غير المشاكل
وفاء : جواد ايش جالس تقول حرام عليك بالعكس
قاطع كلامها وهو يصيح : اسكتي لٱ تقولي شي اعرفك تشوفيني بشفقه كلكم تشتوا تخففوا عليا بكلامكم بس مااحد يحس بي
وفاء وهي حزينه على حاله بدموع وصوت اعلى من صوته :
تموت وامك مافكرت فيها هي اللي كل يوم تدعي ڵـڱ اليل ڱڵـه ماتعرف كيف هي حزينه عليك وتشتي تشوفك سعيد والا ابوك اللي يعمل المستحيل عشانك كل يوم من دكتور لدكتور والنهايه ايش تجازيهم انك تموت حالك جواد احمد ربك عندك اب يعمل المستحيل عشانك انا وبصوت يقطع القلب انا بس اشتي اشوفه لْـۆ لحظه لحظه بس اضمه وانت ابوك عندك وتحاول تعذبه
جواد : وفاء انا
وفاء : ايش انت جواد ابوك وامك ولا يوم حسسوك انك غير عن اخوانك
جواد وهو حاس انه شوي وبيسقط شد اكثر على يدها
وفاء ابتسمت ڵـهٍ وكملت :جواد الله رزقك في اب وام مافي احسن منهم يحاولوا يعملوا المستحيل عشانك يحاولوا يسعدوك بقدر المستطاع صدقني ياجواد ان في ناس مثلك واكثر بعد من حالك مرميه في المستشفى سنيين ولا احد يسال عليهم تتمنى بس احد يوم يجي يزورهم اما انت عندك اهلك واصحاب
جواد : قولي ليـّۓ كيف اقدر اسعدهم مااقدر اعمل شي
وفاء :تقدر ياجواد صدقني
جواد : كيف اقدر وانا واحد معاق
وفاء : معاق وافضل من الف واحد يمشي امك سعادتها وهي تشوفك امام عيونها اسعد ابوك حقق ڵـهٍ حلمه وادرس وبعدها امسك الشركه مثل مايحلم حقق ڵـهٍ هذا الشي وخليه يفخر فْيَگ
جواد كان بيرد عليها بس ماعاد يقدر يتحمل اكثر وبدات يده تنسحب
وفاء شدت اكثر : جواد انتبه
جواد : وفاء شكرا صدقيني مارح انسى كلام ابدا بس ذلحين ماعاد ينفع شوي واموت طلبتك قولي لامي وابوي يسامحوني
كان جواد بيسقط بس بحركه من وفاء رفعته بكل قوتها وفقدت توازنها وسقطت
جواد : وفاااااااء
في مكان قريب منهم..
عادل : وفاء
مشعل وهو يقوم : امشي بسرعه خلينا نشوف
وصلوا مشعل وعادل لمكان جواد وتفاجاوا بمنظر جواد اللي ع الارض والدموع على وجهه
مشعل بخوف :جواد ايش فيك احكي
جواد بصوت يتقطع :وفاء ساعدوها
عادل بخوف :وفاء ايش فيها واين هي
جواد :عادل وفاء سقطت بالوادي ساعدها
عادل : ايشش
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 4
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عادل بخوف : وفاء ايش فيها وين هي
جواد : عادل وفاء سقطت بالوادي ساعدها
عادل : ايشش
مشعل وهو يحاول يهدي الوضع : اهدأ ياعادل ان شاء الله ما حصل لها شي امشي خلينا نشوف
جواد : خذوني معاكم
مشعل : شوي وبنجي ڵـڱ لٱ تتحركك من مكانك
ومشوا وتركوا قلب يعاتب نفسه مليون مره :كل هذا بسببي كل شي يحصل بسببي قلت لـٍهآ انا مااجيب غير الهم والمشاكل
عادل ومشعل دوروا كل مكان في الوادي
مشعل : عادل شوف امامك
عادل ركض بسرعه اتجاه اخته المرميه مثل الجثه وهو يرفعها لحضنه ويضرب وجهها خفيف
عادل : وفاء حبيبتي اصحي ردي عليا
وفاء بصوت متقطع : ﻋ ﺄﮉﻠ
ورجعت غمضت عيونها
عادل : مشعل بسرعه اتصل ع الاسعاف
بسرعه مشعل اتصل بالاسعاف
بعد عشر دقايق وصل الاسعاف
ام عادل : طلبتك ياعادل خذوني وياكم مااقدر اجلس واختك بالمستشفى
عادل : يمه أفہّمنِي مااقدر قالوا اثنين بس
ابو مشعل : ياام عادل تعالي معي بالسياره اوديك وانتي ياام مشعل يلا البسوا عشان ترجعوا للبيت
ام مشعل : ان شاء الله
ام عادل : عادل طلبتك قول لي اختك ايش فيها ايش حصل لها
عادل : يمه مافيها الا العافيه
ابو مشعل : يلا ياعادل اطلع انت ومشعل وانا مسافة الطريق واكون عندك
في المستشفى امام غرفة العمليات منتظرين الدكتور يطلع يطمنهم
في المستشفى بعد مرور سَـآعــهْْ…
خرج الدكتور
اول ماخرج الكل اتجه له
عادل : بشر يادكتور كيف هي
الدكتور : الْحٍمَدٍ للـّہ قدرنا نلحق عليها بس
ام عادل : بس ايش يادكتور بنتي ايش فيها
عادل : يمه الله يهديك اصبري خلينا نسمع منه شاف للدكتور كمل
الدكتور: والله ياابني البنت تعرضت لضربه قويه في الراس بس ربك ستر انها جات في تراب ناعم والحين مااقدر اقول لكم شي الا بعد اربعه وعشرين سَـآعــهْْ بنشوف حالتها
ام عادل : واذا ماصحت
الدكتور : واذا ماصحت بتكون دخلت في غبيوبه مانعرف متى تصحي منها
عادل : غيبوبه
الدكتور : مااقول الا انكم تدعوا لـٍهآ استاذن
عادل : اذنك معاك
ام عادل وهي قلبها يتقطع علـّۓ بنتها : ياحسرتي عليك يابنتي الله يقومك بالسلامه وترجعي ليـّۓ
عادل وهو يهدي امه : يمه اذكري الله ان شاء الله مافيها الا العافيه ادعي لها
ابو مشعل : خلاص ياام عادل مابينفع البكاء ذلحين ماعليك الا تقوي ايمانك وترضي بقدره
ام عادل : ونعم بالله الحمدلله يارب عادل طلبتك
عادل وهو عارف بوضع امه : اامري يمه
ام عادل : اشتي اشوف اختك الله يرضى عليك كلم الدكتور
عادل : يمه ماينفع ممنوع الزياره
ام عادل : شوي بس ولو دقيقه بس اشتي اشوفها
ابو مشعل : ياعادل انا بكلم الدكتور وبعدها ياام عادل اذا دخلتي ارجعي للبيت لان ماعاد تنفع جلستك
ام عادل : كيف اروح البيت وبنتي بين الحياه والموت
عادل : يمه عشان ترتاحي وبكره من الصباح بيجبك لـٍهآ
ام عادل : طيب ذلحين خلوني اشوفها وبعدين يصير خير
ابو مشعل راح كلم الدكتور ووافق بعد صعوبه وتطمنت علـّۓ بنتها ورجعت للبيت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 4
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عادل بخوف : وفاء ايش فيها وين هي
جواد : عادل وفاء سقطت بالوادي ساعدها
عادل : ايشش
مشعل وهو يحاول يهدي الوضع : اهدأ ياعادل ان شاء الله ما حصل لها شي امشي خلينا نشوف
جواد : خذوني معاكم
مشعل : شوي وبنجي ڵـڱ لٱ تتحركك من مكانك
ومشوا وتركوا قلب يعاتب نفسه مليون مره :كل هذا بسببي كل شي يحصل بسببي قلت لـٍهآ انا مااجيب غير الهم والمشاكل
عادل ومشعل دوروا كل مكان في الوادي
مشعل : عادل شوف امامك
عادل ركض بسرعه اتجاه اخته المرميه مثل الجثه وهو يرفعها لحضنه ويضرب وجهها خفيف
عادل : وفاء حبيبتي اصحي ردي عليا
وفاء بصوت متقطع : ﻋ ﺄﮉﻠ
ورجعت غمضت عيونها
عادل : مشعل بسرعه اتصل ع الاسعاف
بسرعه مشعل اتصل بالاسعاف
بعد عشر دقايق وصل الاسعاف
ام عادل : طلبتك ياعادل خذوني وياكم مااقدر اجلس واختك بالمستشفى
عادل : يمه أفہّمنِي مااقدر قالوا اثنين بس
ابو مشعل : ياام عادل تعالي معي بالسياره اوديك وانتي ياام مشعل يلا البسوا عشان ترجعوا للبيت
ام مشعل : ان شاء الله
ام عادل : عادل طلبتك قول لي اختك ايش فيها ايش حصل لها
عادل : يمه مافيها الا العافيه
ابو مشعل : يلا ياعادل اطلع انت ومشعل وانا مسافة الطريق واكون عندك
في المستشفى امام غرفة العمليات منتظرين الدكتور يطلع يطمنهم
في المستشفى بعد مرور سَـآعــهْْ…
خرج الدكتور
اول ماخرج الكل اتجه له
عادل : بشر يادكتور كيف هي
الدكتور : الْحٍمَدٍ للـّہ قدرنا نلحق عليها بس
ام عادل : بس ايش يادكتور بنتي ايش فيها
عادل : يمه الله يهديك اصبري خلينا نسمع منه شاف للدكتور كمل
الدكتور: والله ياابني البنت تعرضت لضربه قويه في الراس بس ربك ستر انها جات في تراب ناعم والحين مااقدر اقول لكم شي الا بعد اربعه وعشرين سَـآعــهْْ بنشوف حالتها
ام عادل : واذا ماصحت
الدكتور : واذا ماصحت بتكون دخلت في غبيوبه مانعرف متى تصحي منها
عادل : غيبوبه
الدكتور : مااقول الا انكم تدعوا لـٍهآ استاذن
عادل : اذنك معاك
ام عادل وهي قلبها يتقطع علـّۓ بنتها : ياحسرتي عليك يابنتي الله يقومك بالسلامه وترجعي ليـّۓ
عادل وهو يهدي امه : يمه اذكري الله ان شاء الله مافيها الا العافيه ادعي لها
ابو مشعل : خلاص ياام عادل مابينفع البكاء ذلحين ماعليك الا تقوي ايمانك وترضي بقدره
ام عادل : ونعم بالله الحمدلله يارب عادل طلبتك
عادل وهو عارف بوضع امه : اامري يمه
ام عادل : اشتي اشوف اختك الله يرضى عليك كلم الدكتور
عادل : يمه ماينفع ممنوع الزياره
ام عادل : شوي بس ولو دقيقه بس اشتي اشوفها
ابو مشعل : ياعادل انا بكلم الدكتور وبعدها ياام عادل اذا دخلتي ارجعي للبيت لان ماعاد تنفع جلستك
ام عادل : كيف اروح البيت وبنتي بين الحياه والموت
عادل : يمه عشان ترتاحي وبكره من الصباح بيجبك لـٍهآ
ام عادل : طيب ذلحين خلوني اشوفها وبعدين يصير خير
ابو مشعل راح كلم الدكتور ووافق بعد صعوبه وتطمنت علـّۓ بنتها ورجعت للبيت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة معشوقتي رحلت للكاتبة: Queen
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 5
لٱ تلهيكم القراءة عن ذكر •اللّـہ̣̥ ..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الساعه واحدة في الليل رجع مشعل للبيت بعد تعب كان ماشي لغرفته وقفه صوت اخوه
جواد : كيف حالها ايش قالوا عنها
مشعل من غير مقدمات : دخلت غبيوبه
جواد شد يده بقوه : ڱڵـه بسببي
مشعل : ممكن تقول لي ايش حصل
جواد قال كل الحكاية لمشعل
مشعل : مجنون انت كيف تفكر بهذي الطريقه قولي لي ايش اللي استفدته من تفكيرك غير ان البنت مرميه في المستشفى بين الحياه والموت
جواد : قلت لـٍهآ انا مااجيب غير الهم لْـۆ خلتني اموت كان احسن
مشعل حس ان الوقت مش مناسب يعاتب اخوه : خلاص حصل اللي حصل وانت اعقل واترك عنك تفكير المجانين ماعليك الا تدعي لـٍهآ
مشى مشعل وترك اخوه يصارع دموعه اللي نزلت من غير شعور
بعد مرور اسبوع ..
وفاء مكانها في المستشفى ماكان في اي تقدم في حالتها
ام عادل كانت كل يوم تدعي ربها يشفي بنتها وتقوم لـٍهآ بالسلامه
جواد كل يوم يلوم نفسه ألف مره على اللي سواه حتى ان طول الوقت كان شارد الدهن والكل لاحظ عليه
في المستشفى ..
ام مشعل وساره وجواد راحوا يتطمنوا على وفاء
داخل الغرفه
ام مشعل : كيف صحتها ذلحين
ام عادل : مثل ما انتي شايفه يااختي ادعي لـٍهآ تحت رحمة الله
ساره وهي تمسح دموعها اللي نزلت من غير شعور : والله اني مشتاقه لها ياربي اشفيها
ام عادل : يابنتي ماعليك الا تدعي لـٍهآ ربك كريم
بعد فتره من الكلام بينهم
فتحت عيونها بتعب وبصوت مقطع من التعب : ﻣآء
ام عادل ماصدقت اللي سمعته قامت بسرعه لبنتها : يمه بنتي وفاء الْحٍمَدٍ للـّہ والشكر يارب انك رجعت لي بنتي
ام مشعل بفرحه : الحمدلله
ام عادل : خليني اروح اقول لعادل يقول للدكتور
خارج الغرفه…
عادل : ايش تشتي اقول يامشعل مكانها مافي تحسن
مشعل : ادعي لها وان شاء الله ترجع لكم بالسلامه
ابو مشعل : ياولدي اذا ناقصك شي والا شي لٱ تتردد انا بحسبة ابوك الله يرحمه
عادل : ماتقصر ياعم قد كل تكاليف المستشفى على حسابك
ابو مشعل : عيب ياعادل مابيننا هذا الكلام انتم بحسبة عيالي
في هذي اللحظه جت ام عادل بسرعه والفرحه شايلتها
ام عادل : عادل وفاء فتحت عيونها
عادل : صدق كيف ومتى
ام عادل : ذلحين ذلحين يلا روح ياولدي خلي الدكتور يجي يشوفها
ام عادل رجعت لبنتها وعادل راح يشوف الدكتور
جواد حرك الكرسي يشتي يدخل بس منعته اليد اللي مسكت الكرسي
مشعل بصوت مااحد يسمعه غيره : خليك لٱ تدخل
جواد : ليش خليني ادخل اشتي اتطمن عليها
مشعل : خليك عاقل ياجواد كيف تدخل وش بتقول الناس عنا عادل بيجي وبيطمنك عليها
جواد رجع مكانه واكتفى بالسكوت
داخل الغرفه…
بعد مافحص الدكتور وفاء
عادل : كيف هي الآن يادكتور
الدكتور : الحمدلله كل شي ټمـٱمـ ما شاء الله تعدت مرحلة الحظر خليها تحت الملاحظه اربعه وعشرين سَـآعــهْْ وبعدين بنقلها غرفه خاصه
ام عادل : الحمدلله والشكر يارب انك رجعت ليـّۓ بنتي
الكل فرح لوفاء واكثر شي امها اللي تبكي من كثر الفرحه
خارج الغرفه
مشعل : بشر ايش قال لكم الدكتور
عادل : الحمدلله كل شي تمام وبعد كم ساعه بينقلوها غرفه خاصه
مشعل : الْحٍمَدٍ للـّہ على سلامتها
عادل: الله يسلمك
الكل لاحظ جواد انه مش معاهم
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 5
لٱ تلهيكم القراءة عن ذكر •اللّـہ̣̥ ..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الساعه واحدة في الليل رجع مشعل للبيت بعد تعب كان ماشي لغرفته وقفه صوت اخوه
جواد : كيف حالها ايش قالوا عنها
مشعل من غير مقدمات : دخلت غبيوبه
جواد شد يده بقوه : ڱڵـه بسببي
مشعل : ممكن تقول لي ايش حصل
جواد قال كل الحكاية لمشعل
مشعل : مجنون انت كيف تفكر بهذي الطريقه قولي لي ايش اللي استفدته من تفكيرك غير ان البنت مرميه في المستشفى بين الحياه والموت
جواد : قلت لـٍهآ انا مااجيب غير الهم لْـۆ خلتني اموت كان احسن
مشعل حس ان الوقت مش مناسب يعاتب اخوه : خلاص حصل اللي حصل وانت اعقل واترك عنك تفكير المجانين ماعليك الا تدعي لـٍهآ
مشى مشعل وترك اخوه يصارع دموعه اللي نزلت من غير شعور
بعد مرور اسبوع ..
وفاء مكانها في المستشفى ماكان في اي تقدم في حالتها
ام عادل كانت كل يوم تدعي ربها يشفي بنتها وتقوم لـٍهآ بالسلامه
جواد كل يوم يلوم نفسه ألف مره على اللي سواه حتى ان طول الوقت كان شارد الدهن والكل لاحظ عليه
في المستشفى ..
ام مشعل وساره وجواد راحوا يتطمنوا على وفاء
داخل الغرفه
ام مشعل : كيف صحتها ذلحين
ام عادل : مثل ما انتي شايفه يااختي ادعي لـٍهآ تحت رحمة الله
ساره وهي تمسح دموعها اللي نزلت من غير شعور : والله اني مشتاقه لها ياربي اشفيها
ام عادل : يابنتي ماعليك الا تدعي لـٍهآ ربك كريم
بعد فتره من الكلام بينهم
فتحت عيونها بتعب وبصوت مقطع من التعب : ﻣآء
ام عادل ماصدقت اللي سمعته قامت بسرعه لبنتها : يمه بنتي وفاء الْحٍمَدٍ للـّہ والشكر يارب انك رجعت لي بنتي
ام مشعل بفرحه : الحمدلله
ام عادل : خليني اروح اقول لعادل يقول للدكتور
خارج الغرفه…
عادل : ايش تشتي اقول يامشعل مكانها مافي تحسن
مشعل : ادعي لها وان شاء الله ترجع لكم بالسلامه
ابو مشعل : ياولدي اذا ناقصك شي والا شي لٱ تتردد انا بحسبة ابوك الله يرحمه
عادل : ماتقصر ياعم قد كل تكاليف المستشفى على حسابك
ابو مشعل : عيب ياعادل مابيننا هذا الكلام انتم بحسبة عيالي
في هذي اللحظه جت ام عادل بسرعه والفرحه شايلتها
ام عادل : عادل وفاء فتحت عيونها
عادل : صدق كيف ومتى
ام عادل : ذلحين ذلحين يلا روح ياولدي خلي الدكتور يجي يشوفها
ام عادل رجعت لبنتها وعادل راح يشوف الدكتور
جواد حرك الكرسي يشتي يدخل بس منعته اليد اللي مسكت الكرسي
مشعل بصوت مااحد يسمعه غيره : خليك لٱ تدخل
جواد : ليش خليني ادخل اشتي اتطمن عليها
مشعل : خليك عاقل ياجواد كيف تدخل وش بتقول الناس عنا عادل بيجي وبيطمنك عليها
جواد رجع مكانه واكتفى بالسكوت
داخل الغرفه…
بعد مافحص الدكتور وفاء
عادل : كيف هي الآن يادكتور
الدكتور : الحمدلله كل شي ټمـٱمـ ما شاء الله تعدت مرحلة الحظر خليها تحت الملاحظه اربعه وعشرين سَـآعــهْْ وبعدين بنقلها غرفه خاصه
ام عادل : الحمدلله والشكر يارب انك رجعت ليـّۓ بنتي
الكل فرح لوفاء واكثر شي امها اللي تبكي من كثر الفرحه
خارج الغرفه
مشعل : بشر ايش قال لكم الدكتور
عادل : الحمدلله كل شي تمام وبعد كم ساعه بينقلوها غرفه خاصه
مشعل : الْحٍمَدٍ للـّہ على سلامتها
عادل: الله يسلمك
الكل لاحظ جواد انه مش معاهم
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2❤1
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 6
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الكل لاحظ ان جواد مش معاهم لدرجه انه ماتحمد لعادل على سلامة اخته
عادل : استاذن بمشي اجيب العلاج
مشعل : امشي بجي معاك
راحوا وجواد ظل مكانه يشوف باب الغرفه .
ام مشعل و ساره خرجوا من الغرفه
ام مشعل : جواد وين اخوك
جواد :خرج هو وعادل يجيبوا العلاج
ام مشعل : خلاص امشوا ياعيال للسياره وهو بيجي لهناك
جواد : لٱ يمه انتم اسبقوني شوي واجي انا
ساره : ليش ايش معاك
جواد : ماعندي شي وانتي مالك حق تساليني فاهمه
ساره : شوي شوي عليا ماقلت شي الا سوال
ام مشعل : بس ياعيال جواد يمه ايش معاك تعبان شي يوجعك
جواد : لٱ يمه بس معي صديق هنا اشتي اتطمن عليه
ام مشعل : طيب بس لٱ تتاخر
جواد : ان شاء الله
بعد ماراحت ام مشعل وبنتها جواد توجه لغرفه الدكتور ..
كان مايدري كيف يدخل او كيف يقول له كان متردد وفي اخر لحظة فتح الباب ودخل
جواد السلام عليكم
الدكتور اول ماشاف جواد قام من الكرسي وراح له : وعليكم السلام هلا هلا بولدي جواد ولد الغالي
جواد في نفسه ياربي ايش المصيبه هذي طلع يعرف ابوي
جواد من غير مقدمات : عمي اشتي منك مساعده بس ياليت ماتفهمني غلط ومااشتي احد يعرف غيرنا
الدكتور استغرب من كلامه : قول ياجواد وان شاء الله اقدر اساعدك
جواد : اشتي . اشتي منك تفضي لي غرفة وفاء عشر دقائق
الدكتور : ليش ايش معاك ياجواد في غرفة البنت جواد شوف انت ابن ناس واللي تقوله كلام مااحد يقدر يسويه
جواد حس ان كلامه ماعجب الدكتور : لٱ تفهمني غلط يادكتور صدقني مابعمل شي بس اشتي اتطمن عليها
الدكتور: تطمن عليها واهلها عندها مش وحدك
جواد بترجي : ارجوك يادكتور هي الا عشر دقائق والله مابطول واذا حصل شي على مسؤوليتي
الذكتور : ليش تعمل كل هذا
جواد قال للدكتور كل شي يمكن انه اذا سمع له يرحمه ويخليه يدخل
الدكتور بعد ماسمع من جواد حزن على حاله : طيب بعطيك عشر دقائق بس خليك قد الثقه
جواد بفرحه : افهم من كلامك انك موافق
الدكتور : ايوه بس ايش بنقول لهم
جواد : قول اي شي انك بتفحصها او اي شي
الدكتور ضحك على جواد : هه طيب خليها عليا اذا اتصلت على تلفون المكتب افهم انها اشاره لتدخل لها
جواد : ان شاء الله
عند بوابة المستشفى كانت جالسه هي وامها
ساره : يمه تعب لنا نص سَـآعــهْْ جالسين ولا احد جاء
ام مشعل : وطي صوتك فضحتينا شوي وبيجوا
ساره : يمه ڵـڱ ساعه تقولي بيجوا ولا احد جاء
ام مشعل : وايش اسوي ڵـڱ انا اصبري يمكن انشغل بشي
ساره : طيب يمه خليني اروح اشوف لْـۆ هو في الصيدليه اللي هناك
ام مشعل : يلا امشي بسرعه ولا تتاخري
مشت ساره بعصبيه وبسرعه لحد انها مَآتشُوٌفْ اللي قدامها من التعب
في الجهه المقابله كان يمشي وعيونه على الجوال ماحس بحاله الا وهو
طررراخ…
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 6
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الكل لاحظ ان جواد مش معاهم لدرجه انه ماتحمد لعادل على سلامة اخته
عادل : استاذن بمشي اجيب العلاج
مشعل : امشي بجي معاك
راحوا وجواد ظل مكانه يشوف باب الغرفه .
ام مشعل و ساره خرجوا من الغرفه
ام مشعل : جواد وين اخوك
جواد :خرج هو وعادل يجيبوا العلاج
ام مشعل : خلاص امشوا ياعيال للسياره وهو بيجي لهناك
جواد : لٱ يمه انتم اسبقوني شوي واجي انا
ساره : ليش ايش معاك
جواد : ماعندي شي وانتي مالك حق تساليني فاهمه
ساره : شوي شوي عليا ماقلت شي الا سوال
ام مشعل : بس ياعيال جواد يمه ايش معاك تعبان شي يوجعك
جواد : لٱ يمه بس معي صديق هنا اشتي اتطمن عليه
ام مشعل : طيب بس لٱ تتاخر
جواد : ان شاء الله
بعد ماراحت ام مشعل وبنتها جواد توجه لغرفه الدكتور ..
كان مايدري كيف يدخل او كيف يقول له كان متردد وفي اخر لحظة فتح الباب ودخل
جواد السلام عليكم
الدكتور اول ماشاف جواد قام من الكرسي وراح له : وعليكم السلام هلا هلا بولدي جواد ولد الغالي
جواد في نفسه ياربي ايش المصيبه هذي طلع يعرف ابوي
جواد من غير مقدمات : عمي اشتي منك مساعده بس ياليت ماتفهمني غلط ومااشتي احد يعرف غيرنا
الدكتور استغرب من كلامه : قول ياجواد وان شاء الله اقدر اساعدك
جواد : اشتي . اشتي منك تفضي لي غرفة وفاء عشر دقائق
الدكتور : ليش ايش معاك ياجواد في غرفة البنت جواد شوف انت ابن ناس واللي تقوله كلام مااحد يقدر يسويه
جواد حس ان كلامه ماعجب الدكتور : لٱ تفهمني غلط يادكتور صدقني مابعمل شي بس اشتي اتطمن عليها
الدكتور: تطمن عليها واهلها عندها مش وحدك
جواد بترجي : ارجوك يادكتور هي الا عشر دقائق والله مابطول واذا حصل شي على مسؤوليتي
الذكتور : ليش تعمل كل هذا
جواد قال للدكتور كل شي يمكن انه اذا سمع له يرحمه ويخليه يدخل
الدكتور بعد ماسمع من جواد حزن على حاله : طيب بعطيك عشر دقائق بس خليك قد الثقه
جواد بفرحه : افهم من كلامك انك موافق
الدكتور : ايوه بس ايش بنقول لهم
جواد : قول اي شي انك بتفحصها او اي شي
الدكتور ضحك على جواد : هه طيب خليها عليا اذا اتصلت على تلفون المكتب افهم انها اشاره لتدخل لها
جواد : ان شاء الله
عند بوابة المستشفى كانت جالسه هي وامها
ساره : يمه تعب لنا نص سَـآعــهْْ جالسين ولا احد جاء
ام مشعل : وطي صوتك فضحتينا شوي وبيجوا
ساره : يمه ڵـڱ ساعه تقولي بيجوا ولا احد جاء
ام مشعل : وايش اسوي ڵـڱ انا اصبري يمكن انشغل بشي
ساره : طيب يمه خليني اروح اشوف لْـۆ هو في الصيدليه اللي هناك
ام مشعل : يلا امشي بسرعه ولا تتاخري
مشت ساره بعصبيه وبسرعه لحد انها مَآتشُوٌفْ اللي قدامها من التعب
في الجهه المقابله كان يمشي وعيونه على الجوال ماحس بحاله الا وهو
طررراخ…
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤1
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 7
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ساره طاحت على الارض وهي ماسكه راسها : عمى ان شاء الله ماتشوف انت
الولد : اسف اختي ماانتبهت
ساره بعصبيه : كيف بتشوف وعيونك شوي وبتخرج الجوال
الولد ماقدر يمسك نفسك وضحك ; هههه
ساره : ايش فيك تضحك ماقلت نكته انا
الولد نزل لمستواها عشان يساعدها تقوم ولما شاف بعيونها سحرته في نفسه : ايش البراءه هذي اول مره اشوف احد كذا واحده حلوه بدل ماتتدلع عايشه حياتها مثل الاطفال
ساره توترت من حركته وقامت بسرعه
الولد حس ع حاله وقام
ساره كانت بتمشي بس قطعها صوته : اسف اختي ماكان قصدي
ساره كانت بترد بس سبقها صوت مش غريب عنها
مشعل : ها عادل كمل والا باقي
عادل كان بيرد بس سبقه صوت ساره
ساره بعصبيه : انت واينك لنا ساعه واقفين تحت الشمس امي ارجلها وجعتها وانت جالس تتمشى ولا فاكر فينا
عادل في نفسه ياربي لٱ تكون هذي اخت مشعل ايش المصيبه اللي حطيت نفسي فيها لْـۆ تقول له
مشعل : راديو انتي ماتسكتي كان معي شغله وكملتها ليش كل الهدره هذي
ساره : المهم اسمعني امي تستناك عند البوابه وبعدين عا كانت بتكمل بس تذكرت وجود عادل وسكتت
مشعل باستغراب : ايش فْيَگ سكتي
ساره بخوف وتوتر : ھﺄ لٱ ولا شي انا بمشي لامي قبل لٱ تخاف لاني تاخرت
ومشت مشعل شاف عادل : ايش حصل
عادل : لٱ ماحصل شي يلا خلينا نمشي لٱ تتاخر عليهم
في نفس الوقت الدكتور اتصل على جواد وقال ڵـهٍ يقدر يدخل للغرفه
جواد كان قريب شوي من السرير كان يشوفها وهي نايمه وجهاز التنفس عليها والمغذيه بيدها كره نفسه الف مره في هذي اللحظه : اسف ارجوك سامحيني والله كل اللي حصل ڵـڱ بسببي اذا حصل ڵـڱ شي مستحيل اسامح نفسي
ارجوك قومي انا مااقدر اعيش بعدك رح اتعب اكثر من الآن كيف بتتركي الناس اللي تحبك وفاء تحسني بسرعه عشان امك طلبتك
وفاء في هذي الحظه فتحت عيونها
جواد توتر ليكون سمعت كلامه : الْحٍمَدٍ للـّہ على السلامه ماتشوفي شر ان شاء الله
وفاء بتعب : الله يسلمك
جواد بمزح : خلاص يكفي ماشبعتي نوم لك اسبوع نايمه وانا الله اعلم بحالي مااعرف النوم بسببك ذلحين يلا قومي وخليني انام
وفاء بخجل : الا ماقلت اين امي
جواد : ذلحين انا ليـّۓ ساعه عندك واتحمد لك بالسلامه وفي الاخر تقولي اين امي
وفاء ضحكت على كلامه بس حست بوجع : اه
جواد بخوف : ايش فْيَگ وفاء انتي بخير
وفاء: ايوه
جواد : خلاص لٱ تتكلمي الآن اناديها لك
في الوقت الحاضر…
عادل ضرب وفاء بجبهتها
وفاء: اه عورتني
عادل : وينك انتي لنا ساعه نحكي وانتي مش معنا وين سرحتي في ايش كنتي تفكري
وفاء: لٱ كنت معاكم
عادل : ايوه باين
ام عادل : وفاء يمه اتركيني انا واخوك وحدنا اشتيه بموضوع خاص
وفاء: وانا يمه ليش عادل وحده يعني افهم من كلامك انها طرده
عادل : افهميها مثل ماتشتي وذلحين من غير مطرود امي تشتي تحكي معي وحدي
وفاء بزعل: صدق يمه
ام عادل : ايوه
وفاء: طيب انا ليش مش انا كبير
ماكملت كلامها لان امها قاطعتها
ام عادل :وفاء يمه بعدين بتعرفي كل شي والآن لغرفتك
وفاء طلعت من الصاله وهي زعلانه
عادل ضحك على شكلها : يمه من صدق هذي بتتزوج
ام عادل ضربت راس ابنها بخفيف : ايش فيها اختك من زين البنات المهم الآن لازم تسال على الولد وبعدها نشوف راي البنت
عادل : ان شاء الله مابيصير الا كل خير
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 7
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ساره طاحت على الارض وهي ماسكه راسها : عمى ان شاء الله ماتشوف انت
الولد : اسف اختي ماانتبهت
ساره بعصبيه : كيف بتشوف وعيونك شوي وبتخرج الجوال
الولد ماقدر يمسك نفسك وضحك ; هههه
ساره : ايش فيك تضحك ماقلت نكته انا
الولد نزل لمستواها عشان يساعدها تقوم ولما شاف بعيونها سحرته في نفسه : ايش البراءه هذي اول مره اشوف احد كذا واحده حلوه بدل ماتتدلع عايشه حياتها مثل الاطفال
ساره توترت من حركته وقامت بسرعه
الولد حس ع حاله وقام
ساره كانت بتمشي بس قطعها صوته : اسف اختي ماكان قصدي
ساره كانت بترد بس سبقها صوت مش غريب عنها
مشعل : ها عادل كمل والا باقي
عادل كان بيرد بس سبقه صوت ساره
ساره بعصبيه : انت واينك لنا ساعه واقفين تحت الشمس امي ارجلها وجعتها وانت جالس تتمشى ولا فاكر فينا
عادل في نفسه ياربي لٱ تكون هذي اخت مشعل ايش المصيبه اللي حطيت نفسي فيها لْـۆ تقول له
مشعل : راديو انتي ماتسكتي كان معي شغله وكملتها ليش كل الهدره هذي
ساره : المهم اسمعني امي تستناك عند البوابه وبعدين عا كانت بتكمل بس تذكرت وجود عادل وسكتت
مشعل باستغراب : ايش فْيَگ سكتي
ساره بخوف وتوتر : ھﺄ لٱ ولا شي انا بمشي لامي قبل لٱ تخاف لاني تاخرت
ومشت مشعل شاف عادل : ايش حصل
عادل : لٱ ماحصل شي يلا خلينا نمشي لٱ تتاخر عليهم
في نفس الوقت الدكتور اتصل على جواد وقال ڵـهٍ يقدر يدخل للغرفه
جواد كان قريب شوي من السرير كان يشوفها وهي نايمه وجهاز التنفس عليها والمغذيه بيدها كره نفسه الف مره في هذي اللحظه : اسف ارجوك سامحيني والله كل اللي حصل ڵـڱ بسببي اذا حصل ڵـڱ شي مستحيل اسامح نفسي
ارجوك قومي انا مااقدر اعيش بعدك رح اتعب اكثر من الآن كيف بتتركي الناس اللي تحبك وفاء تحسني بسرعه عشان امك طلبتك
وفاء في هذي الحظه فتحت عيونها
جواد توتر ليكون سمعت كلامه : الْحٍمَدٍ للـّہ على السلامه ماتشوفي شر ان شاء الله
وفاء بتعب : الله يسلمك
جواد بمزح : خلاص يكفي ماشبعتي نوم لك اسبوع نايمه وانا الله اعلم بحالي مااعرف النوم بسببك ذلحين يلا قومي وخليني انام
وفاء بخجل : الا ماقلت اين امي
جواد : ذلحين انا ليـّۓ ساعه عندك واتحمد لك بالسلامه وفي الاخر تقولي اين امي
وفاء ضحكت على كلامه بس حست بوجع : اه
جواد بخوف : ايش فْيَگ وفاء انتي بخير
وفاء: ايوه
جواد : خلاص لٱ تتكلمي الآن اناديها لك
في الوقت الحاضر…
عادل ضرب وفاء بجبهتها
وفاء: اه عورتني
عادل : وينك انتي لنا ساعه نحكي وانتي مش معنا وين سرحتي في ايش كنتي تفكري
وفاء: لٱ كنت معاكم
عادل : ايوه باين
ام عادل : وفاء يمه اتركيني انا واخوك وحدنا اشتيه بموضوع خاص
وفاء: وانا يمه ليش عادل وحده يعني افهم من كلامك انها طرده
عادل : افهميها مثل ماتشتي وذلحين من غير مطرود امي تشتي تحكي معي وحدي
وفاء بزعل: صدق يمه
ام عادل : ايوه
وفاء: طيب انا ليش مش انا كبير
ماكملت كلامها لان امها قاطعتها
ام عادل :وفاء يمه بعدين بتعرفي كل شي والآن لغرفتك
وفاء طلعت من الصاله وهي زعلانه
عادل ضحك على شكلها : يمه من صدق هذي بتتزوج
ام عادل ضربت راس ابنها بخفيف : ايش فيها اختك من زين البنات المهم الآن لازم تسال على الولد وبعدها نشوف راي البنت
عادل : ان شاء الله مابيصير الا كل خير
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 8
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المطبخ ..
وفاء جالسه وتفكر : ايش اللي جابك في بالي الًيَوُمًِ ياجواد والله كبرت وتغيرت صار للحادثه سنوات وكانه البارح وانا ماشفتك من وقتها واليوم شفتك من جديد
وبعدها صحت ع حالها اففف وش فيني ايش حصل لعقلي يابنت اصحي
وبعدها خرجت للمطبخ تساعد امها
في بيت ابو مشعل
كانت العائله مجتمعه بسوالف حلوه لان الصباح بيكون سفر ولدهم الغالي
ساره وهي تضم مشعل : والله ماني مصدقه ان بكره السفره
مشعل وهو يمسح على شعرها : لٱ تزعلي ياروحي هي كلها سنتين واكون عندك
ابو مشعل : مااوصيك ياولد اشتي منك ترفع راسي
مشعل : لٱ توصي يابه مابتسمع الا اللي يرضيك
ام مشعل : تربيتك وان شاء الله مَآتشُوٌفْ الا اللي يرضيك منهم
ابو مشعل : يلا ياجواد شد حيلك ٱڅڑ سنه وبعدها تمسك مكاني بالشركه
جواد : وانت وين رحت انا بكون لك مساعد لٱ اكثر
ابو مشعل : لٱ بتجلس بمكتبي
مشعل : ليش يابه وانت
ابو مشعل وهو يضم زوجته لصدره: قررت اترك كل شي لعيالي اللي اثق فيهم واسافر انا وزوجتي شهر عسل
ساره : الله الله ايش الرومنسيه هذي يابه خفف علينا
ام مشعل : بس يابنت استحي شوي
جواد : ياويلييي شوفوا كيف وجهها صار طماطم
ام مشعل بعصبيه مع استحياء: بس ياعيال استحوا وطلعت لغرفتها
مشعل : يابه الحق الحب .. وغمز ڵـهٍ
ابو مشعل اخذ المخده اللي عنده ورماها على مشعل : عيال اخر زمن ولحق زوجته
جواد : يلا استاذن
مشعل : بدري
جواد : لٱ والله معي مذاكره
ساره ومشعل : الله يوفقك
طلع الكل لغرفته وبقوا ساره ومشعل وحدهم
ساره : خلاص دام الكل راح وانا كمان بمشي
كان بتمشي بس مشعل مسك بيدها : ساره لحظه
ساره : ايش فيك
مشعل : اجلسي اشتي اكلمك بموضوع
جلست ساره وهي تشوف مشعل
مشعل : كيف المدرسه معك
ساره حست ان مشعل جدي وهذا الشي اللي وترها : الحمدلله كل شي ماشي على خير
مشعل : الحمدلله كل شي معك ماناقصك شي
ساره : مشعل ايش فيك جالس تقول هكذا خوفتي
مشعل ضحك على كلام اخته وضمها لصدره : ههه ليش تخافي مش واثقه من حالك
ساره : الا واثقه بس ليش تقول كذا
مشعل : تعرفي الًيَوُمًِ بس عرفت انك صرتي كبيره وان الواحد يقدر يعتمد عليك
ساره وهي ترفع نفسها من حضن اخوها : ليش واحد قال لك اني صغيره
مشعل : لا ابدا بس اليوم كبرتي اكثر وصرتي حرمه لحد ان في ناس صارت معجبه فيك وغمز لـٍهآ
ساره : مشعل ايش جالس تقول
مشعل اخد نفس ومسك بيد اخته وقال بهدوء : ساره اسمعيني عادل معجب فيك
ساره من غير ماتحس على حالها : عادل اخو وفاء
مشعل : ايوه ليش تغيرت ملامح وجهك لايكون احد في بالك
ساره : لٱ بس مشعل هو
مشعل قاطعها : ساره عادل من احسن الرجال وانا لاني احبك قلت لك لاني اعرف مابتحصلي احد احسن منه هو ذلحين بيدرس ويشتغل بالتجاره ويمكن يصير من اكبر التجار بالبلاد صدقيني عادل بيخليك تعيشي حياة الاميرات
ساره : مشعل ماادري ايش اقول الصراحه فاجاتني بالموضوع
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 8
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في المطبخ ..
وفاء جالسه وتفكر : ايش اللي جابك في بالي الًيَوُمًِ ياجواد والله كبرت وتغيرت صار للحادثه سنوات وكانه البارح وانا ماشفتك من وقتها واليوم شفتك من جديد
وبعدها صحت ع حالها اففف وش فيني ايش حصل لعقلي يابنت اصحي
وبعدها خرجت للمطبخ تساعد امها
في بيت ابو مشعل
كانت العائله مجتمعه بسوالف حلوه لان الصباح بيكون سفر ولدهم الغالي
ساره وهي تضم مشعل : والله ماني مصدقه ان بكره السفره
مشعل وهو يمسح على شعرها : لٱ تزعلي ياروحي هي كلها سنتين واكون عندك
ابو مشعل : مااوصيك ياولد اشتي منك ترفع راسي
مشعل : لٱ توصي يابه مابتسمع الا اللي يرضيك
ام مشعل : تربيتك وان شاء الله مَآتشُوٌفْ الا اللي يرضيك منهم
ابو مشعل : يلا ياجواد شد حيلك ٱڅڑ سنه وبعدها تمسك مكاني بالشركه
جواد : وانت وين رحت انا بكون لك مساعد لٱ اكثر
ابو مشعل : لٱ بتجلس بمكتبي
مشعل : ليش يابه وانت
ابو مشعل وهو يضم زوجته لصدره: قررت اترك كل شي لعيالي اللي اثق فيهم واسافر انا وزوجتي شهر عسل
ساره : الله الله ايش الرومنسيه هذي يابه خفف علينا
ام مشعل : بس يابنت استحي شوي
جواد : ياويلييي شوفوا كيف وجهها صار طماطم
ام مشعل بعصبيه مع استحياء: بس ياعيال استحوا وطلعت لغرفتها
مشعل : يابه الحق الحب .. وغمز ڵـهٍ
ابو مشعل اخذ المخده اللي عنده ورماها على مشعل : عيال اخر زمن ولحق زوجته
جواد : يلا استاذن
مشعل : بدري
جواد : لٱ والله معي مذاكره
ساره ومشعل : الله يوفقك
طلع الكل لغرفته وبقوا ساره ومشعل وحدهم
ساره : خلاص دام الكل راح وانا كمان بمشي
كان بتمشي بس مشعل مسك بيدها : ساره لحظه
ساره : ايش فيك
مشعل : اجلسي اشتي اكلمك بموضوع
جلست ساره وهي تشوف مشعل
مشعل : كيف المدرسه معك
ساره حست ان مشعل جدي وهذا الشي اللي وترها : الحمدلله كل شي ماشي على خير
مشعل : الحمدلله كل شي معك ماناقصك شي
ساره : مشعل ايش فيك جالس تقول هكذا خوفتي
مشعل ضحك على كلام اخته وضمها لصدره : ههه ليش تخافي مش واثقه من حالك
ساره : الا واثقه بس ليش تقول كذا
مشعل : تعرفي الًيَوُمًِ بس عرفت انك صرتي كبيره وان الواحد يقدر يعتمد عليك
ساره وهي ترفع نفسها من حضن اخوها : ليش واحد قال لك اني صغيره
مشعل : لا ابدا بس اليوم كبرتي اكثر وصرتي حرمه لحد ان في ناس صارت معجبه فيك وغمز لـٍهآ
ساره : مشعل ايش جالس تقول
مشعل اخد نفس ومسك بيد اخته وقال بهدوء : ساره اسمعيني عادل معجب فيك
ساره من غير ماتحس على حالها : عادل اخو وفاء
مشعل : ايوه ليش تغيرت ملامح وجهك لايكون احد في بالك
ساره : لٱ بس مشعل هو
مشعل قاطعها : ساره عادل من احسن الرجال وانا لاني احبك قلت لك لاني اعرف مابتحصلي احد احسن منه هو ذلحين بيدرس ويشتغل بالتجاره ويمكن يصير من اكبر التجار بالبلاد صدقيني عادل بيخليك تعيشي حياة الاميرات
ساره : مشعل ماادري ايش اقول الصراحه فاجاتني بالموضوع
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 9
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مشعل: انا قلت اقول لك عشان تكوني عندك علم اذا تقدم لك
ساره : ايش تقدم لك
مشعل حب يحرجها : يعني ياحبيبتي يطلب يدك ويتزوجك وتصيري شريكة حياته
ساره سكتت ولا ردت بشي
مشعل : ياليت تفكري بالموضوع وتصلي استخاره قبل كل شي وان شاء الله مابيحصل الا كل خير
ساره : ان شاء الله
مشعل : وفي شي ثاني لآزٍمٍ تعرفيه انا اعطيته رقمك اذا اتصل فيك ردي عليه واسمعي منه
ساره بعصبيه : مشعل انت مجنون كيف تعطيه رقمي ولد لٱ اكيد في عقلك شي
مشعل بكل هدوء : لٱ ياساره انا اعطيته لاني اثق فيك مثل مااثق في عادل
ساره : بس
قاطعها مشعل : لا بس ولٱ شي اذا زاد عن حده كلميني وبعدين اخليه يعرف منه هو… وذلحين قبل ما انام اشتي منك طلب
ساره : تفضل قول
مشعل من غير مقدمات : اشتي رقم وفاء
ساره فتحت عيونها ع الاخر : لا جد انت مريض ايش تشتي في البنت لا تكون تحبها وانا ماادري
مشعل : ايوه احبها واعشقها عندك مانع
ساره : ومن مِِـتــى الحب ان شاء الله.
مشعل ضحك على اخته : لٱ ياساره مش انا اللي اشتي الرقم بس اشتي اعطيه لجواد
ساره : جواد
مشعل : ايوه جواد
ساره : طيب ليش
مشعل قال لساره كل شي
ساره بحزن على اخوها : مسكين اخي كل هذا يحصل معه وانا مااحس ولا اقدر اعمل له شي
مشعل : لٱ تعملي شي بس اعطيني الرقم
ساره : وتقول ان وفاء يمكن تبادله نفس الشعور
مشعل : علمي علمك المهم خليه يكلمها ويسمع منها والآن استاذن بقوم انام عشان اصحى بدري ولا تنسي الرقم ارسليه لي بالواتس
ساره : ان شاء الله
طلع مشعل لغرفته وترك اخته جالسه تفكر في كلام اخوها ساره : عادل يحبني انا
في صباح يوم مشرق جديد على ابطالنا صباح يحمل الكثير من الخير
في بيت ابو مشعل
ام مشعل وهي تبكي وتضم ولدها : ياولدي مااوصيك على حالك طمني عنك اول باول مااوصيك في الاكل كل سوا ودفي نفسك
الكل ضحك على كلام ام مشعل : هههههه
مشعل وهو بيوس راسها : لٱ تخافي ياالغاليه كل كلامك على راسي
ساره : يمه تحسسيني وكانه جاهل يمه هو رايح يدرس ولدك دكتور مش طفل
ام مشعل : انتي اسكتي اساسا مابتحسي بحالي الا اذا صرتي امي وضناك بيتركك
مشعل وهو يشوف ساره : ايوه وقريب ان شاء الله
ساره توترت وضربت اخوها على كتفه بخفيف : كريه
مشعل : اح
ام مشعل : ساره اخوك شوي شوي عليه
ساره : يمه كذاب والله ضربته بشوي الا هو يبالغ
ام مشعل : احد يقول لاخوه كذاب عيال اخر زمن
ابو مشعل : كل هذا يا ام مشعل لان مشعل بيسافر وانا لما اسافر تودعيني وانتي نوم
ام مشعل : ويليي ياابو مشعل انا اسوي كذا
ضحكوا على منظر امهم اللي تغير فجأة
مشعل وهو يسلم على ابوه : توصي بشي يابه
ابو مشعل : قبل كل شي مااوصيك على صلاتك انت رايح دوله اجنبيه كل شي الا الصلاه عشان ربي يوفقك حافظ عليها
مشعل : لٱ تخاف تربيتك مابعمل الا اللي يرضيك
جواد : ياخوفي يجي يوم تدخل لنا البيت ومعاك واحده من الشقر
مشعل وهو يضم اخوه : اوه ياحظ واحده شقره فيني
ساره : ايوه مشعل طلبتك جيبها بعدين بيجوا عيالها عيونهم زرق
مشعل وجواد فجروها ضحك من كلام ساره
ام مشعل : ولدي واعرفه مابيسويها
مشعل : ياجعلني قد الثقه جعلني ما انحرم منكم
الكل : امين
مشعل وهو يهمس في اذن اخوه : جواد الرقم رسلته لجوالك مااوصيك خليك عاقل
جواد بفرح : صدق جبته
مشعل هز راسه بمعنى ايوه
في هذا الوقت اتصل عادل على مشعل عشان يوصله للمطار
في المطار ..
عادل ; ترجع لنا بالسلامه
مشعل : الله يسلمك عادل
عادل : قول
مشعل : عادل اشتي اقول لك مااوصيك على ساره تراها غاليه
عادل : لٱ توصي حريص مابيحصل الا اللي يرضيك ساره احطها في عيوني
مشعل ضم صديقه يودعه وبعد كم ثواني جا نداء الرحاله للبندقيه
ايش بيحصل مع عادل وساره وهل عادل بيتصل فيها
جواد بيعترف لوفاء بحبه
من الولد اللي تقدم لوفاء وهل بتوافق
مشعل ايش بيحصل معه في الحياه الجديده
خليكم معنا في البارتات الجديده
محبتكم : Queen
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 9
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مشعل: انا قلت اقول لك عشان تكوني عندك علم اذا تقدم لك
ساره : ايش تقدم لك
مشعل حب يحرجها : يعني ياحبيبتي يطلب يدك ويتزوجك وتصيري شريكة حياته
ساره سكتت ولا ردت بشي
مشعل : ياليت تفكري بالموضوع وتصلي استخاره قبل كل شي وان شاء الله مابيحصل الا كل خير
ساره : ان شاء الله
مشعل : وفي شي ثاني لآزٍمٍ تعرفيه انا اعطيته رقمك اذا اتصل فيك ردي عليه واسمعي منه
ساره بعصبيه : مشعل انت مجنون كيف تعطيه رقمي ولد لٱ اكيد في عقلك شي
مشعل بكل هدوء : لٱ ياساره انا اعطيته لاني اثق فيك مثل مااثق في عادل
ساره : بس
قاطعها مشعل : لا بس ولٱ شي اذا زاد عن حده كلميني وبعدين اخليه يعرف منه هو… وذلحين قبل ما انام اشتي منك طلب
ساره : تفضل قول
مشعل من غير مقدمات : اشتي رقم وفاء
ساره فتحت عيونها ع الاخر : لا جد انت مريض ايش تشتي في البنت لا تكون تحبها وانا ماادري
مشعل : ايوه احبها واعشقها عندك مانع
ساره : ومن مِِـتــى الحب ان شاء الله.
مشعل ضحك على اخته : لٱ ياساره مش انا اللي اشتي الرقم بس اشتي اعطيه لجواد
ساره : جواد
مشعل : ايوه جواد
ساره : طيب ليش
مشعل قال لساره كل شي
ساره بحزن على اخوها : مسكين اخي كل هذا يحصل معه وانا مااحس ولا اقدر اعمل له شي
مشعل : لٱ تعملي شي بس اعطيني الرقم
ساره : وتقول ان وفاء يمكن تبادله نفس الشعور
مشعل : علمي علمك المهم خليه يكلمها ويسمع منها والآن استاذن بقوم انام عشان اصحى بدري ولا تنسي الرقم ارسليه لي بالواتس
ساره : ان شاء الله
طلع مشعل لغرفته وترك اخته جالسه تفكر في كلام اخوها ساره : عادل يحبني انا
في صباح يوم مشرق جديد على ابطالنا صباح يحمل الكثير من الخير
في بيت ابو مشعل
ام مشعل وهي تبكي وتضم ولدها : ياولدي مااوصيك على حالك طمني عنك اول باول مااوصيك في الاكل كل سوا ودفي نفسك
الكل ضحك على كلام ام مشعل : هههههه
مشعل وهو بيوس راسها : لٱ تخافي ياالغاليه كل كلامك على راسي
ساره : يمه تحسسيني وكانه جاهل يمه هو رايح يدرس ولدك دكتور مش طفل
ام مشعل : انتي اسكتي اساسا مابتحسي بحالي الا اذا صرتي امي وضناك بيتركك
مشعل وهو يشوف ساره : ايوه وقريب ان شاء الله
ساره توترت وضربت اخوها على كتفه بخفيف : كريه
مشعل : اح
ام مشعل : ساره اخوك شوي شوي عليه
ساره : يمه كذاب والله ضربته بشوي الا هو يبالغ
ام مشعل : احد يقول لاخوه كذاب عيال اخر زمن
ابو مشعل : كل هذا يا ام مشعل لان مشعل بيسافر وانا لما اسافر تودعيني وانتي نوم
ام مشعل : ويليي ياابو مشعل انا اسوي كذا
ضحكوا على منظر امهم اللي تغير فجأة
مشعل وهو يسلم على ابوه : توصي بشي يابه
ابو مشعل : قبل كل شي مااوصيك على صلاتك انت رايح دوله اجنبيه كل شي الا الصلاه عشان ربي يوفقك حافظ عليها
مشعل : لٱ تخاف تربيتك مابعمل الا اللي يرضيك
جواد : ياخوفي يجي يوم تدخل لنا البيت ومعاك واحده من الشقر
مشعل وهو يضم اخوه : اوه ياحظ واحده شقره فيني
ساره : ايوه مشعل طلبتك جيبها بعدين بيجوا عيالها عيونهم زرق
مشعل وجواد فجروها ضحك من كلام ساره
ام مشعل : ولدي واعرفه مابيسويها
مشعل : ياجعلني قد الثقه جعلني ما انحرم منكم
الكل : امين
مشعل وهو يهمس في اذن اخوه : جواد الرقم رسلته لجوالك مااوصيك خليك عاقل
جواد بفرح : صدق جبته
مشعل هز راسه بمعنى ايوه
في هذا الوقت اتصل عادل على مشعل عشان يوصله للمطار
في المطار ..
عادل ; ترجع لنا بالسلامه
مشعل : الله يسلمك عادل
عادل : قول
مشعل : عادل اشتي اقول لك مااوصيك على ساره تراها غاليه
عادل : لٱ توصي حريص مابيحصل الا اللي يرضيك ساره احطها في عيوني
مشعل ضم صديقه يودعه وبعد كم ثواني جا نداء الرحاله للبندقيه
ايش بيحصل مع عادل وساره وهل عادل بيتصل فيها
جواد بيعترف لوفاء بحبه
من الولد اللي تقدم لوفاء وهل بتوافق
مشعل ايش بيحصل معه في الحياه الجديده
خليكم معنا في البارتات الجديده
محبتكم : Queen
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة معشوقتي رحلت للكاتبة: Queen
مـ؏ـشـوقـتـي رحــلـت
البــارت 10
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارتات تعريفيه… .😍
عائلة ابو مشعل
ابو مشعل : محمد عمره 52سنه رجال طيب القلب حنون يحب اولاده واهم شي عنده انه يفخر فيهم عنده شركة متوسطه مستواها في السوق
ام مشعل : فاطمه عمرها 43سنه انسانه يضرب فيها المثل كريمه وحنونه متواضعه تحب اولادها وتخاف عليهم بجنون هدفها في الحياه انها تشوف عيالها بخير
مشعل : الولد الاكبر في العائله عمره 23سنه اسمر البشره عيونه مائله للرمادي شعره اسود سواد الليل مطوله الى تحت اذانه جسمه رياضي يدرس في البندقيه طب
جواد : اخو مشعل الاصغر عمره 20سنه يدرس ادارة اعمال ولد معاق بسبب مرض اصابه وهو طفل يشبه مشعل كثير بس عيونه اسود وشعره اطول
ساره : البنت المدلله عمرها 17سنه تدرس ثالث ثانوي تشبه امها كثير بشرتها صافيه عيونها واسعه لونها رمادي مثل مشعل شعرها اسود سواد الليل تحب اخوتها بجنون وتعتبرهم كل حياتها
عائله ابو عادل
ابو عادل رجال متوفي من 16سنه بسبب مرض اصابه ولا قدر يتعالج كان يشتغل مع ابو مشعل وهم اكثر من اخوان
ام عادل :سميه عمرها 44سنه حنونه تحب اولادها وهدفها تشوفهم محققين احلامهم
عادل : عمره 23سنه صديق مشعل من الطفوله بشرته صافيه عيونه عسلي شعره اشقر يحب يمشطه للخلف يدرس في التجاره
وفاء : عمرها 17سنه تدرس ثالث ثانوي ورثت جمال جدتها الباريسيه عمرها نفس سارة وشعرها نفس عادل ملامح جذابه
باقي الابطال تتعرفوا عليهم في وقت لحق* &
في ايطاليا بالتحديد في مدينة البندقيه مدينة العشاق اجمل المدن الساحليه في العالم جمالها جمال خلاب ينبهر الشخص من جمالها الطبيعي
نزل من الطايره يشوف المكان الغريب اللي مايعرف احد فِيَھ ناس لغتهم تختلف عن لغته اشكالهم لبسهم عاداتهم كل شي كان ثاني كان يفكر كيف بيعيش في هذا المكان وايش رح يحصل معه قاطع تفكيره صوت صديقه اللي ماشافه من سنين
حسام : هلا والله نورت البندقيه وايطاليا كلها
مشعل ضحك من تعليق صديقه : منوره باهلها
حسام وهو يضم صديقه بشوق : نورك عاكس على الجميع
مشعل : ههه باقي ماتغيرت لازم تحرج الواحد بتعليقك الله يعين زوجتك
حسام : اه وينها ماتشتي تجي هه
مشعل : انت روح لها مش هي تجي ههه
حسام : ههه المهم طمني عنك كيف حالك وحال الاهل وعمي وجواد
مشعل : الحمدلله كلهم بخير يسلموا عليك وانت كيف حالك ان شاء الله مرتاح
حسام : الحمدلله باحسن حال كيف حال عادل وكيف الدراسه معه
مشعل : الحمدلله ماشيه
حسام : شكلك تعبان من الرحله يلا امشي اوصلك للبيت ترتاح ولاحقين على المجابرة
مشعل : اي والله تعبان حاولت انام ماقدرت
حسام : امشي يلا الوالد يستناك
https://tttttt.me/rewayatyamania/23352
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 10
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بارتات تعريفيه… .😍
عائلة ابو مشعل
ابو مشعل : محمد عمره 52سنه رجال طيب القلب حنون يحب اولاده واهم شي عنده انه يفخر فيهم عنده شركة متوسطه مستواها في السوق
ام مشعل : فاطمه عمرها 43سنه انسانه يضرب فيها المثل كريمه وحنونه متواضعه تحب اولادها وتخاف عليهم بجنون هدفها في الحياه انها تشوف عيالها بخير
مشعل : الولد الاكبر في العائله عمره 23سنه اسمر البشره عيونه مائله للرمادي شعره اسود سواد الليل مطوله الى تحت اذانه جسمه رياضي يدرس في البندقيه طب
جواد : اخو مشعل الاصغر عمره 20سنه يدرس ادارة اعمال ولد معاق بسبب مرض اصابه وهو طفل يشبه مشعل كثير بس عيونه اسود وشعره اطول
ساره : البنت المدلله عمرها 17سنه تدرس ثالث ثانوي تشبه امها كثير بشرتها صافيه عيونها واسعه لونها رمادي مثل مشعل شعرها اسود سواد الليل تحب اخوتها بجنون وتعتبرهم كل حياتها
عائله ابو عادل
ابو عادل رجال متوفي من 16سنه بسبب مرض اصابه ولا قدر يتعالج كان يشتغل مع ابو مشعل وهم اكثر من اخوان
ام عادل :سميه عمرها 44سنه حنونه تحب اولادها وهدفها تشوفهم محققين احلامهم
عادل : عمره 23سنه صديق مشعل من الطفوله بشرته صافيه عيونه عسلي شعره اشقر يحب يمشطه للخلف يدرس في التجاره
وفاء : عمرها 17سنه تدرس ثالث ثانوي ورثت جمال جدتها الباريسيه عمرها نفس سارة وشعرها نفس عادل ملامح جذابه
باقي الابطال تتعرفوا عليهم في وقت لحق* &
في ايطاليا بالتحديد في مدينة البندقيه مدينة العشاق اجمل المدن الساحليه في العالم جمالها جمال خلاب ينبهر الشخص من جمالها الطبيعي
نزل من الطايره يشوف المكان الغريب اللي مايعرف احد فِيَھ ناس لغتهم تختلف عن لغته اشكالهم لبسهم عاداتهم كل شي كان ثاني كان يفكر كيف بيعيش في هذا المكان وايش رح يحصل معه قاطع تفكيره صوت صديقه اللي ماشافه من سنين
حسام : هلا والله نورت البندقيه وايطاليا كلها
مشعل ضحك من تعليق صديقه : منوره باهلها
حسام وهو يضم صديقه بشوق : نورك عاكس على الجميع
مشعل : ههه باقي ماتغيرت لازم تحرج الواحد بتعليقك الله يعين زوجتك
حسام : اه وينها ماتشتي تجي هه
مشعل : انت روح لها مش هي تجي ههه
حسام : ههه المهم طمني عنك كيف حالك وحال الاهل وعمي وجواد
مشعل : الحمدلله كلهم بخير يسلموا عليك وانت كيف حالك ان شاء الله مرتاح
حسام : الحمدلله باحسن حال كيف حال عادل وكيف الدراسه معه
مشعل : الحمدلله ماشيه
حسام : شكلك تعبان من الرحله يلا امشي اوصلك للبيت ترتاح ولاحقين على المجابرة
مشعل : اي والله تعبان حاولت انام ماقدرت
حسام : امشي يلا الوالد يستناك
https://tttttt.me/rewayatyamania/23352
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة معشوقتي رحلت للكاتبة: Queen
👍3