روايات يمنية📚🇾🇪
22.9K subscribers
591 photos
39 videos
14 files
10.7K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🌹

بارتات يومنا الجمعة والأخيرة 👇🏻👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🌿
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 81

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


"لا اله الا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيئاً قدير


صقر:يهوووو مالك
رياض بعصبيه:اريج لي وبس والله ان ما تبعد عنها لا تندم
صقر بأستغراب:رياض مالك بعد يومين عرسك على بنت خالتك
رياض مطنش وقرب لاعند جواد:تفهم تبعددد عنها
جواد ببرود:واذا ما بعدت؟
رياض:بتندم والله العظيم بتندم
جواد:هههه خفت تصدق؟؟
رياض بعصبيه فتح جواله وبدا يفتش بين الصور واخيراً شاف صورها
رياض:شف هولا صورها بخطوبة اختها واكيد فهمت معناة انهن يكونين عندي
صقر بعصبيه ضربه كف:رياااااض احترم نفسك من وين جبتهن
رياض:ههه مهما عملتم ما بتقدروا تغيروا شي واريج اذا ما كانت لي بتنتشر صورها وتقع لكل النا"قاطعه بكس من جواد"
جواد:انت الظاهر نسيت نفسك
رياض حاول يرد له الضربه بس جواد كان اسرع ومسك يده:الافضل ترجع لعيادتك وتخلي لكل عمل عماله"وبسرعه خياله اخذ التلفون وحطه تحت رجله ودعس
رياض :بتندموا والله لاتندموا وواحد واحد وتقولوا رياض صالح جبر قال"وفلت وخرج"
صقر:اذا كنت مستعد وعادك عند كلمتك احضر الشيخ الان ونعقد
جواد منصدم من انه معقول يكون في اخ كذا ويكلم نفسه"مستحيل اتركك يا اريج بهذا الوضع وانا اسف لاني بوافق يمكن يكون استغلال بس لو ما اوافق ابن عمك بيتطاول وما بيوقف عند ذا الحد ويمكن يكون معه نسخه عن الصور بس وعد لافرمتهن من كل البرامج والتطبيقات"
صقر:ها ايش قلت؟
جواد:موافق بس اتصل لابي وخالد يجوا كشهود ومنه يكون عقدي وخطبة خالد عشان الناس لا يعايروكم
صقر:اتفقنا وانا بدخل اكلم امي وخواتي
جواد رجع لافكاره:يا ترى يا اريج ايش بيكون موقفك والله بدات اكره نفسي يا رب توافقي وما تعاندي مشاعرك يا رب يا رب.



احمد:ممكن تجلسي اكلمك؟
ريحانه جلست:تكلم
احمد تلعثم بالكلام:انا.. انا
من لما فتحت المختبر وانا مديون وما اشتي ابي يعرف لان ممكن يتبرأ مني
ريحانه:لهذه الدرجه الدين كبير ؟
احمد:للأسف حاولت اشتغل بس ما فاد واصحاب الدين كل يوم يلاحقوني خلاص احترت ضعت

ريحانه فتحت دولابها وخرجت ذهبها وحطتهن بيده
احمد :لا لا ما قصدي كذا هذول اغلى ما تملكي
ريحانه مسكت يده بحنيه:اغلى ما املك انت واذا ما وقفت معك بذا الوقت متى بوقف معك؟
خذهن ولا تهتم وان شاء الله تعوضني مع الايام
احمد حرج وغطى على وجهه:كيف قادره تنسي كل الكلام اللي سمعتك واني طول زواجنا مهددك بالزواج كيف تقدري يكون قلبك كبير كذا
ريحانه:قلبي كبير بس حبك اكبر وصدقني ما يهمني كل الكلام اللي كنت تقوله لاني كنت متأكده من حبك لي وانك ما كنت تتسلى بي مثلي مثل غيري
احمد ذكر شي:ممكن سؤال؟
ريحانه:اسأل
احمد:مره انتي قلتي لي حامد وما بنكر اني عصبت وذخلت براسي افكار اعوذ بالله منها بس ما كان برضاي
ريحانه انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد:ما قلت شي يضحك
ريحانه:سوووري
بس الصدق ذكرت وضحكت
بهذاك اليوم انا كنت منهاره من وضعي وكان عقلي يرفض كل الاحتمالات الايجابيه كانت صاحبتي اريج اللي كانت تكلمك ولاني ما كنت مسجله الرقم بأسمك لخبطت بالأسامي
احمد اخذ يدها وباسها:ريحانه انا اسف والله عرفت قيمتك عندي
ريحانه نزلت دموعها
احمد مسحهن بحنيه:اوعدك ما عاد تنزل غير دموع الفرح "وحضنها"

صقر:كلاااامي قلته وما يحتاج اعيده تتقبلين ما تتقبلين ذي مشكلتكن واحمدين الله ان في احد جاء وطلبها لان بعد ما كانت صورها عند ولد عمها محد كان بيتزوجها غيره
فاطمه :بس بس ابوك لازم يعرف
صقر:ذي اختي وانا عارف بمصلحتها
اريج:والله ما تصورت بتلفون احد غير تلفوني حتى بالكيمرا ما تصورت
صقر مسح على راس اريج:الان حصل خير وجواد شخص ما بيتعوض وانتي عارفه يا امه ان لو ابي هنا ما كان رفض نسيتي وقفته معانا بالمستشفى؟
فاطمه :بس كلها يومين ويرجع ابوك لو صبرت
صقر:ابوه مسافر بكره العقد يكون وابوه موجود والعرس وابي موجود واضح؟
اريج تخالطت مشاعرها فرح حزن بكاء ضحك وكبر جواد بعينها كيف انه دور عليها ووفى لحبه لها وكيف انه ما انسحب من اول موقف حصل لهم
صقر:ها ايش قلتي؟
اريج.سارحه بأفكارها ما انتبهت
صقر:السكوت علامة الرضاء
وانتي
خديجه:رايي من رايك
صقر:على بركة الله
خديجه:تعالي البسي لش شي يمكن يطلب يشوفك لانه عقد
اريج محتاره ومتحمسه وخليط من المشاعر
فاطمه:يلا يا بنتي الحمد لله حين وفقش بواحد مثله
اريج واخيراً صحيت من شرود ذهنها:بلبس لحالي
فاطمه:طيب اطلعي
جواد:ابه لو سمحت لا تحرمني سعادتي وكل شي قسمة ونصيب
ابو جواد:افهمك يا ابني بس كذا ما يسبرش بيوم وليله
جواد:لووو سمحت يا ابه افهمني انا احب البنت احبها واذا ما عقدت عليها ذلحين ابن عمها بيسبب لها مشاكل
ابو جواد فاتح الاسبيكر
فرج:ابه الله يخليك وافق
فرح:مع انها غريبه بس اهم شي سعادة جواد
ابو جواد :وانتي؟
ذكرى:...
فرج:ما عليك من امي كانت تشتي بنت خالي شهد
ذكرى : ....




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
2👍1
🌿
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 82

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


فرج:ما عليك من امي كانت تشتي بنت خالي شهد
ذكرى:لا اهم شي سعادته
ابو جواد:خلاص هات لنا عنوان البيت
جواد والدنيا مش واسعته:الله يخليكم لي طيب ارسله برساله
ابو جواد منتظرك في امان الله
جواد:في امان الله
ابو جواد:يلا جهزين انفسكن
فرج وفرح :حمااااااااس"وطلعين"
ابو جواد باس راس ذكرى:لازم نوقف معه ونحسسه ان فعلا احنا اهله وانتي عارفه رزانه جواد يعني مستحيل يسوي شي يخزينا
ذكرى اقتنعت:طيب على بركة الله اطلع اجهز نفسي
ابو جواد:الله يرضا عليك
ذكرى بحب:وعليك ان شاء الله
جواد:هيا ايش قلت
خالد:ههههه مدري والله فاجأتني اكلم امي واشوف
جواد:طيب معك دقيقتين مابش معانا وقت
خالد:طيب

اريج خرجت فستان اسود ابيض ماسكه من الخصر حزام باللون السوسني ومن الصدر مربع وفي خيط بسيط بنفس لون الحزام عليه واكمامه طوال واسعه ومكسره ومن اليدات مقبوض بقبضه سوسنيه ومن تحت منفوش بمكسرات منسابه مع طولها وشعرها قبضته بشباصه
بشكل هادى مع خصل كثيفه منسابه على وجهها بأختصار كان شكلها ملائكي

جلست على سريرها وتكلم نفسها:الحمد لله اللي عوضني على رياض بجواد يا ربي طول عمري وانا اكذب حب النت لاحين ابتليت فيه طول عمري وانا مكذبه استمراره والان جاء ودق بابي على سنة الله يا رب تمم لي على خير واجعل قصتنا اقوى قصة حب "نقزت على صوت فتح الباب"
صقر:جاهزه؟
اريج:ايوه
صقر: طيب يلا الشيخ يشتي يسمع موافقتك وبعدين جواد يشتي يشوفك
اريج ودقات قلبها تتسارع :بسم الله

جواد سارح بفكره:اليوم بشوفك يا اريج وبسمع صوتك لاول مره اول مره اكون فخور بنفسي لهذا الحد لاني وفيت بوعد الحمد لله اللي تحقق منايا فيكِ
الشيخ:جواد جود الـ*** موافق على اريج محمد جبر الـ***تكون زوجتك على سنة الله ورسوله؟
جواد بفرح:موافق
الشيخ:كررها ثلاث مرات
جواد:موافق موافق موافق موافق موافق
خالد:هههه حاسب حاسب
اريج موقفه ورى الباب منتظره الشيخ يسألها ومبتسمه ابتسامه خفيفه من قلبها
الشيخ قرب لعند الباب:انتي اريج محمد جبر الـ... موافقه على جواد جود الـ...يكون زوجك على سنه الله ورسوله وتكملي باقي حياتك معه
قوليها ثلاث مرات
اريج بصوت منخفض ومتقطع:موافقه ..
موافقه
م..و..ا..ف..قه

الشيخ:وانا بصفتي عاقد القران وموكل من القانون اعلنكم زوجاً وزوجه تفضلوا وقعوا
"الكل صفق"
فرج زغردت
فرح:ههه خلينا نشوفها اول
فرج: ما عاد يحتاج دام وهو اخوش ذي اختارها
ذكرى:هههه بس ولو
فرج:ادري ضروري بين امزح
فاطمه:شوي وتجي
ام خالد:ليش ما عقدتم للكل
خديجه خزيت
فاطمه:ما تأخر فيه الخير يا امه
ام خالد:والنعم بالله




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍31
🌿
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 83

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


جالسه بغرفة الضيوف منتظره تشوف شكل اللي اختاره قلبها بوضوح لأول مره منتظره وبداخلها لهفه كبيره ،خوف؛وحب،وشوق
تنقز على فتح الباب
صقر:يلا تفضل ادخل
جواد وارجله ما عاد تحمله من الفرحه وعيونه مش مصدقه انه واخيراً بيشوف حبيبته اللي شردت عقله عن الحياه بأكملها واخيرا دخل
جواد بهيبته القويه وبحنية قلبه:السلام عليكم
اريج منزله راسها وتشوف بس ارجوله وبصوت تخالطت المشاعر فيه:وعليكم السلام
صقر:يلا استأذنكم
جواد:اذنك معك
صقر خرج وغلق الباب وراه
جواد جلس مقابل اريج ويتأملها بهدوء انه كيف قدرت تجمع ما بين القوه واللطافه والقسوه والحب وكل ذي الصفات واخيراً تكلم
جواد: كيف ح ا ل ك يا ا ر ي ج؟
اريج رفعت نظرها اشوي وعلى طول التقت عيونها بعيونه حاولت تخفي خوفها وبقوه:الحمد لله وانت؟
جواد ضحك على مكابرتها انها ما تحب تظهر خوفها مهما كان
قرب لاجنبها ومسك يدها بحنيه وحس برجفتها وبرودتها وتجاهل وباسها:انا الحمد لله بخير دامك بخير
اريج تزايدت دقات قلبها اكثر وحاولت تبعد وتبعدد يدها بس يد جواد كانت قوى وما فلتها
جواد:انا عقيدك وزوجك ليش خايفه
اريج وعيونها بالسقف وشويه وتبكي:ما اخاف
جواد حس فيها وبعد اشوي:طيب بسألك دام وانتي حرمتيني من كل الأجابات اللي كانت تتراقص بعقلي طول ذا الفتره
اول سؤال
حين اول يوم راسلتك وكلمتك كيف اخذت الرقم انتي صدقتيني وحسيتي ان هالشخص صادق والا لا؟
اريج:مش انا اللي صدقت عقلي كان رافض بس قلبي كان مصدق
جواد :طيب وحين سألتك اذا تحبي هالشخص والا لا ليش تهربتي؟
اريج:ما تهربت
جواد تجاهل:مره قلت لك اتصل لك تتأكدي من صدق مشاعري اذا كانت احاسيسك قويه رفضتي وقلتي انك صما ليش؟
اريج رجعت بالذاكره لاورى



جواد: انا صارحتك بصدق مشاعري ولك حرية الاختيار والتصديق
اريج ما ردت..
جواد:طيب يقولوا ان بالصوت تظهر كل المشاعر ممكن اتصل بس لعشر دقايق تسمعيني من دون ما تتكلمي وبعدين احكمي
اريج بصدمه من جرائته:لا مستحيل لا والف لااا
جواد بهدوء:طيب ليش؟
اريج :لاني صما
جواد عرف انها تكذب بس ما عرف ايش يرد:اها
اريج ابتسمت انها انتصرت:اعتقد كلامنا هنا انتهى ومن
اريج:لو سمحت خلاص انت اديت واجبك واكثر ومشكور على فزتك اليوم معي بس خلاص المحادثه طولت ومن موضوع لموضوع فلهنا وخلاص "قاطعها جواد"
جواد:لا عاد ترسل شي فهمتها وانا ما رسلت غير لهدف وقد كلمتك وما لي اي مغزى

رجعت اريج لواقعها بأبتسامه من خيالها اللي رجع فيها للماضي نقزت على صوت جواد
جواد:غمازاتك بارزه وجذابه
اريج انحرجت
جواد:ما رديتي على سؤالي
اريج تذكرت كيف كانت ترد عليه:مش ضروري
جواد ذكر انها كانت ترد كذا:ههههههههههه حتى الان؟
اريج لا شعوريا قررت نظرها ليه وهو يضحك وببلاهه:مش ضروري تككانوالغمازات رمز جمال للضحكه
جواد ما صدق انها اريج الي تكلمت :ممكن تعيدي ايش قلتي؟
اريج انتبهت لنفسها وبلبكه:يلا يكفي هي الا نظره شرعيه طولت "ووقفت تخرج"
جواد مسك وقف ومسك بيدها ولفها بأتجاهه وباسها براسها:اوعدك انك ما تحتاجي لأحد بعدي واني اكون لك كل شي وعهد لله ان كل وعودي لك صادقه
اريج وتحاول تشتت نظرها على الغرفه وبربكه:تسلم
جواد:الله يسلمك بعد ما اخذتي عقلي
اريج تذكرت انه قالها من قبل وبعدت يدها تخرج من الغرفه
جواد: كوني بخير
اريج ما ردت
جواد ابتسم ابتسامه عريضه من جوف قلبه ورجع للمجلس
خالد:وانا ممكن اشوف خطيبتي؟
جواد:هههههههه لا مش ضروي
صقر:كلمت امي بس رفضت
خالد استحى;اوه العفو
ابو جواد:الان ابوك متى بيرجع؟
صقر:مدري والله بس قريب
ابو جواد:االه يرجعه لكم بالسلامه
صقر:آميين


خديجه:يلا ادخلي
اريج:ههه متوتره
خديجه:يوووه قد شفتيه هو بكله وما ذلحين عتخزي
اريج:طيب من اللي داخل؟
خديجه;امه وثنتين خواته وام خالد
اريج:اوه ماشاء الله مسرع قد بتنطقي اسمه
خديجه:ههه ليش ايش فيها
اريج:لا سلامتك ولا فيها شي
خديجه: يلا ندخل يلا
اريج:يلا


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌿
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 84

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

فرج:اوووووف متحمسه اشوفها
فرح:وقد شاطيير
ذكرى:ههه يحبين اخوهن قوي
فاطمه:الله يديمه ويحفظه صدق انه رجال مواقف
ذكرى:آمين
ام خالد:بين اشوف فيه ابني خالد
ذكرى:اعتبريه مثل ابنك
فرج بلقن على امها:يسععععم
فرح وفرج:ههههههه
ذكرى تأشر لهن بتوعد
فرح نحزت فرج:القي القي جت
فرج رفعت نظرها للي قدامها وكانت المفاجأه الكبرى نفس الطول ونفس الوجه ونفس الملامح
فرح بصوت منخفض:حلوه صح؟
فرج وقفت قدام اريج والصدمه واضحه على وجهها
فرح:فرج حبيبتي مالش ارجعي اجلسي
فرج مطنشه:أ...أ..أر..أريج
اريج بدهشه لا تقل عن فرج:فرج
فرج:لااااا ما اصدق ايش ذا الصدفه
اريج :ولا انا
" وقربين تحاضنين"
فرج:كيف ومن وين كثير اسئله براسي واكيد سامحتيني على تصرفي الاخير معك
اريج ذكرت:لا عادني زاعله
فرج :اريج انا اسفه والله ما كان قصدي وندمت
فرح:بسكن شاتعرفينا والا عنظل كذا مثل الاطرش بالزفه
فرج:هههه ذي اريج اللي كنت اكلم عليها وذي اختي فرح
اريج:اها حياش
فرح:تحيي من كثر ما كانت فرج تكلمني عليش تحمست اعرفك وشوفي الصدف سبحان الله
اريج:اي والله
ذكرى:الان دوري البس زوجة ابني المحبس واتعرف عليها
فرج:يمه ما تسبرش كان مكنتي جواد يلبسها
الكل:هههههه
"وكملين سوالف طبعاً اريج ما كلمتهن بالحقيقه وانها عرفت جواد من الواتس ولا جواد كلمهم خلوا ها الشي سر بينهم"

ومر يوم على ابطالنا كان مليء بالفرح والمفاجآت

صباح يووم جديد...
إيثار:صباحووو
اريج :صبااحو جوري
إيثار:الله ايش هالروقان
اريج:هههه اجلسي اكلمك
إيثار :اوك "وجلست"
ماجد:صبحكن
إيثار:يصبحك
ماجد:كيف بداية يومكن
إيثار:من حماس اريج شكله حلو
اريج:ههه مش لذا الحد
ماجد ونظره على ابتسامتها:الا واكثر "ولفت انتباهه المحبس اللي بيدها
ماجد انقلبت ملامحه للضبح فجأة
إيثار:يهووووه مالك بين اكلمك ليش تغيرت ملامحك للضبح؟
ماجد:انخطبتي؟
ايثار بإستغراب:مني؟
اريج بأبتسامه خفيفه:انعقدت
إيثار مسكت يد اريج وبصدمه:احلفييي لا ما اصدق طيب متى وكيف
ماجد ببرود:موفقه"ومشى"
ايثار:يلا يلا كلميني بكل شي ولو قد كسفتي اخي
اريج:هههه طيب بكلمك امس فجاه حتى انا ما صدقت"وكلمين سولفه"



ريحانه:عمه وين جاكت احمد انا ضحيته هو والبنطلون والان ما لقيته
ام احمد بحنيه:قد دخلته وكويته وطرحته بالدولاب
ريحانه مستغربه من الحنيه المفاجئه بس سايرتها:تسلمي لي"ورجعت لغرفتها"

احمد:ها حبي وين الجاكت؟
ريحانه:تخيل عمتي دخلته وكوته وعطفته من صدق متفاجئه
احمد مسك يدها وجلسها:وليش متفاجئه وما انا كلمتك ان امي طيبه وان حبك وحنانك بيغيرها لمصلحتك مثلما غيرني
ريحانه:الله يحفظك لي
احمد:ويحفظك لي يلا في امان الله
ريحانه:الله معك
احمد تذكر:ها ريحانه
ريحانه:عيونها
احمد:تسلم لي عيونها "وبزعل"ذهبك بشتغل ليل نهار ارجعهن لش
ريحانه قربت لاعنده وحضنته:انسى كل شي المهم نكون سوى
احمد:يحفظك لي يلا باي
ريحانه:ويحفظك باي"وخرجت معه لعند البوابه"

ومر 15 يوم عاديات اهم ما حدث
تزوج رياض ورشا
وروجي وكرم
وزينب وابن خالها
"بالاسبوع الاول

الاسبوع الثاني تم زواج خالد وخديجه اريج بدات تكلم جواد واتس بعد محاولات عده
فرح تزوجت وعرس فرج الخميس
اريج:متحمسه قووي قوي اليوم ربوع مش مصدقه ايحين يمضي
روان:هههههه خفي علينا يا هوه
اريج:ههه ليش يسعم
روان:قدش عارفه وانا عارفه ليش متحمسه لعرس فرج
اريج:يخ على افكار
روان:يووه فديت البريئه
اريج وروان:هههه

ماجد:ما بخفي عليك كنت معجب بشخصيتها قوي ربما ما يكون حب بكثر ما هو اعجاب ههه والاغرب من كذا انها طلعت بنت خالك واللي معجب فيها هه صدق دنيا غريبه
عمر مسح شعره:قوووي
ماجد:الله يعيننا خليني ارجع اذكر احسن لي
عمر بتردد:ممكن اكلمك بموضوع ماجد غلق الملزمه:اكيد تفضل
عمر:الصدق انا معجب ببنت عمك واشتي اتقدم بس متردد
ماجد:ههههه احلف
عمر:والله
ماجد:تصدق انها حتى هي اعترفت لي باعجابها بك
عمر بفرح:قووول والله
ماجد:والله انت بس تقدم
عمر:خلاص برجع البيت واكلم بيتنا ونجي نخطب
ماجد:منتظرينك يا النسيب
عمر:هههه قويه..




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🌿
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 85

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


"لا اله الا الله
سبحان الله وبحمده
استغفر الله العظيم واتوب اليه
حسبي الله ونعم الوكيل"


الخميس الساعه 4:00العصر
فرح:كيف طالعه؟
ذكرى :قمررر
فرج:مثل امها
فرح:واختها
الكل:هههههههه
فرح:يلا نبدى الزفه الناس منتظرين بس وين اريج للان
فرج:ايوه وزفه بدون بنات شوووعه
فرح:خلاص ننتظر
ذكرى:للساعه اربع ونص بس
فرح:اوك


روان:يلا تإخرنا كم بتظلي
اريج:البس الجزمه بس
فاطمه:بسرعه يا بنات صقر منتظر خارج بالسياره
سمر:عمه انا شا اسبق
فاطمه:لحظه ريعي لي وانتين الحقين ولاتنسين تقفلين البوابه
روان:اوك اوك لا توصي
اريج:ههه ذا الوصيه مستحيل امي تنساها
روان:كلنا كذا خديجه باتجي؟
اريج:اكيد قدهم عائله قد تكون هناك
روان:ايوه صح
اقلش حاجه؟
اريج وهي تلبس الحلقات:قولي
روان:بسم الله عليش طالعه قمر
اريج: الله شخزى كما تسلمي لي وانتي احلا
روان :هههه االه يسلمك من شر العيون

"اريج كانت لابسه فستان بنفسجي حريري من دون اكمام قصة سبعه و ضيق من الصدر قصة و من الخصر ومنفوش من تحت ولافه شعرها لفوق بحركات حلوه ولابسه جزمه كعب سودا وسلس كرستال صغير بيدها وصدرها كان شكلها جداً ملفت

روان لابسه بلوزه سودا ضيقه من الخصر ومنفوشه من تحت وبدون اكمام وحاطه ربطه مميزه على شعرها "
اريج:يلا
روان:يلا


رشا مدخله اصابعها بشعرها وبضبح:يعني ما بتخليني اروح
رياض:لا
رشا:ليش هذي صديقتي؟؟
رياض ضرب يده بالطاوله وبضبح: قلت لا يعننننني لا افهمي
رشا:ليش بتعاملني كذا
رياض:لانك السبب بفسوخة خطوبتي من اللي حبيتها
رشا بضبح:انت ما بتنساها؟اريج اريج اريج خلاص طفحت منها
رياض مسك فكها :صوتش ما يعلى على صوتي فاهمه؟
رشا:اا ا اح أي فـ ا هـ مه
رياض رجمها وخرج
رشا:الله يقلعك يا كلبه خربتي حياتي



صقر:يلا وصلنا انزلين
ام عمار:يلا في امان الله يا ولدي انتبه وانت تسوق
سمر بصوت منخفض: هه لوما انتي
فاطمه:يلا انزلين
صقر شاف سمر مرت من جنبه وخرج يده من شباك السياره ومسكها وقربها شوي منه وبهمس:مره ثانيه ما تكلمي خالتي ابتسام كذا يلا انتبهي لنفسك
روان خافت من حركة صقر بس عرفت انه غلط
اريج:يلا روان
روان تحاول تبعد يدها وصقر ماسكها
اريج شافته وبأستغراب:صقر مالك ليش ماسك يد روان
سمر التفتت وشافته ماسكها
صقر نقز حين تمعن بعيون روان وبربكه:اسسسف اسف اسف مش قصدي والله"وحرك ومشى
اريج:اعذريني ياعمري
روان: لا قد عرفت انه بالغلط
سمر:لا شكل الوضع اعجبك
اريج:سمرررر احترمي نفسك
سمر طنشت ودخلت
وزفين العروسه وكان الحماس يجنن
الساعه5:00 م
فرح:اريج اخوش بيدورش
اريج بأستغراب:انا؟ وليش
فرح:مدري هاهو بصالة الممر
اريج :وين الشيله حقي يمه
فرح:مابش داعي للشيله هو مش خارج وبعدين شكله موضوع مستعجل
اريج قامت وخرجت دخلت الصاله وتفاجأت بالفل اللي قدامها استغربت بس بعدين فكرت انهن لأحدى المعازيم
اريج :صقر وين انت؟
جواد بالثوب والجنبيه وبيده ورده حمراء غطى عيونها من وراها
اريج نقزت وشمت ريحة عطره المميزه وبغباء:من هنا؟
جواد:معقول ما حسيتي بوجودي؟
اريج بعدت يده بضبح:كيف تعمل كذا؟انا عقيدتك بس لا تتجاوز حدودك
جواد حضنها ورفعها اشوي:يعني زوجتي
اريج تحرك ارجلها بعشوائيه:نزلني نزلني احسن لك
جواد:افا تهدديني؟
اريج:بين اقلك نزلني
جواد بعناد:واذا ما نزلتك؟
اريج وشوي وتبكي:جواد نزلني
جواد نزلها ومسك بذقنها:اريج مالش ؟
اريج ما عرفت ايش ترد كانت بس تشتي تبكي
جواد:اريج
اريج ارتمت بحضنه وبكت
جواد خاف من بكاها :حبيبتي اهدي وكلميني من مزعلش
اريج:لا تفلتني
جواد ضمها اكثر وبحب:مستحيل لو تفلتني روحي ما بفلتش
اريج استمرت على ذا الوضع تقريباً عشر دقايق وفجاه صحيت واستوعبت الكلام اللي قالته وبعدت من حضن جواد تمشي
جواد مسك يدها:ما بتقولي لي ليش تبكي
اريج بنفسها "ايش اقول لك اني خايفه تتركني وخايفه على حياتي بدونك ولا اني ما عاد اقدر اعيش بدونك"و بضبح:لا "ودخلت"
جواد ابتسم وخرج

روان:من وين جيتي وليش شكلك مكركب كذا؟
اريج:عد ادخل الحمام وارجع
روان:اجي معش؟
اريج:لا ما يحتاج
روان:طيب



بخرت الغرفه ورشت نفسها من عطرها المفضل ولابسه افضل لبس يحبه زوجها وناشره الورد على الغرفه كامل والشموع مزينتها منتظره زوجها نقزت على صوت الطبل والزفه طفت الضوء وفتحت الستاره شافت سياره عروس
ريحانه بنفسها من هولا ومن اللي تزوج بعائلتنا اووه داخلين بيتنا يمكن تكون قريبة عمتي اللي وصلها احمد لاهناك
"شوي وينفتح باب البيت"
ريحانه لبست وخرجت من غرفتها تشوف
شافت العروسه قدامها
ريحانه:من ذه يا عمه
ام احمد:بنت اخي
ريحانه:اها بيت زوجها قريب من هنا وحبيتوا تزفوها من هنا صح؟
احمد من ورى الباب:لا نزفها لاهنا"ومسك بيد العروسه"
ريحانه ببلاهه:كيف يعني؟
احمد:....



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍51
🌿
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 86

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ريحانه:اها بيت زوجها قريب من هنا وحبيتوا تزفوها من هنا صح؟
احمد من ورى الباب:لا نزفها لاهنا"ومسك بيد العروسه"
ريحانه ببلاهه:كيف يعني؟
احمد:يعني مثلما استغليتيني انا استغليتك وبعت ذهبك وتزوجت بنت عمي وحب الطفوله
ريحانه منهاره والدموع تنزل لا اراديا قربت لاعند احمد وتضربه بصدره:كذاب كذاب انت قلت انك تحبني
احمد:هه للمره المليون اقولك ان محد يتمنى يتزوج من النت والان يلا يا تجلسي بغرفتك وسكته يا بيت ابوش يلا بلا قرف
ريحانه مسكت على بطنها:بس بس ابنك
احمد:هههه ما دخلني منه وبعدين وش عرفني انه ابني
ريحانه ضربته كف:انت واحد حقير
احمد رجع لها الكف لما وقعت للارض :انتي طاالق
ريحانه منهاره ووقفت وبقوه:بتندم وغرفتي ما بخرج منها "ودخلت غرفتها رجمت كل شي وكسرت كل اللي جهزته
اخذت تلفونها ودموعها ممليه وجهها وضغطت اتصال على اريج"


اخذت تلفونها ودموعها ممليه وجهها وضغطت اتصال على اريج"

اريج:غريب ريحانه
روان:شوفي ايش تشتي
اريج:طيب"وردت"
اريج:هلا ريحو
ريحانه تبكي من دون كلام
اريج بخوف:ريحانه مالش
ريحانه:منهاره يا اريج منكسره لا تحبي من النت
اريج خافت:كلميني ايش حصل
ريحانه:انتي عند عرس ما بتقدري تسمعيني سوى تروحي وافتحي الواتس اكلمك
اريج تلبس عبايتها :طيب يلا ربع ساعه بس
ريحانه:منتظره
اريج:خالتي ابتسام بتسبق صح؟
روان:ايوه ليش خير
اريج:بروح معاها وانتي خليكِ لا يشكوا ان في شي
روان :ليش ايش في
اريج:ريحانه منهاره وما قدرت اكلمها هنا
روان:طيب انا بكلم خالتي فطومه
اريج:فديتك


اريج خارجه هي وابتسام
قاطعها جواد
جواد:اريج ممكن اكلمك كلمتين
اريج:شويه واجي
ابتسام:طيب
اريج:بسرعه اشتي امشي ضروري
جواد:الخبر مش سوى
اريج:تكلم بس تعودنا
جواد:انا راقبت المحادثات طلع اللي مرسل الصور لولد عمش رقم من بيتكم بالاخص زوجة صقر حسب الاسامي اللي اتضحت بالبحث
اريج بصدمه:كيييف؟؟
صقر يسمع من وراه بالصدفه شاف ان اريج انتبهت له ومشى
اريج شافته:صقر لحظه لحظه صقر
"صقر طنش ورجع للبيت"
ابتسام:يلا اريج
اريج:بعدين نتكلم
جواد:منتظرك


صقر حاطط يده على وجهه وجالس على سريره
سمر:مساء الفل تروحت بحين عشانك
صقر:تاخذي الاوراق اللي فوق الطاوله وتوقعي عليهن والله معك بيتكم
سمر اخذت الاوارق بخوف وشافت توقيع صقر عليهن وبكت بصوت عالي وتكلم صقر وتضربه بصدره:ليش ليش ليش
صقر:رسلتي لاخوش صور اريج وما همش شرفنا حبوب الحمل عادك بتشربيهن وكل يوم وانا اشوفك بس اتجاهل عشان اشوف هدفك
سمر:لانك مش كفو تكون اب
صقر:انتي طالق طالق طالق



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🌿
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 87

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اريج ما اهتمت لخبر سمر ووصلت فتحت الواتس بدون حتى ما تغير ثيابها
شافت ريحانه متصله وفي منها عشر رسائل
ريحانه:اريج ريحانه انتهت انتهت تدمرت
اريج:اهدي يا عمري وكلميني بكل شي
ريحانه تكلمها وتبكي تكلمها وتبكي واريج تهديها وتبكي واستمر الوضع كذاا للساعه 4الفجر
ريحانه:اريج انا تعبت من الحياه تعبت والله ما كان اختياري كل شي كان اختيار قلبي
اريج:ادري ياعمري اهدي انا معك وما بفلتك فاهمه؟؟
ريحانه:.......
اريج:ريحانه ردي انا معك وما بتركك فهمتي؟
ريحانه:....
اريج:انا احبش وما بفلتك
ريحانه:.....
اريج بدأت تخاف:رريحانه ردي
ربحانه:.....
اريج لا اردايا بدأت تبكي
ارريج:ريحانه وينك
"بس لا حياه لمن تنادي
واستمر الوضع كذا للساعه 6الصباح
اريج بيدها التلفون وعلى نارها فاتحه الواتس على محادثه ريحانه بس بدون فايده
واخيرا اتصال من رقم ريحانه
اريج بفرح:الو ريحانه وينك خفت عليش كيف تخوفيني هكذا مستحيل اسامحك
.......:انا اخت زوجها زهراء
اريج باحساس خوف:ريحانه وين؟
زهرااء:البقيه بحياتك ريحانه توفت وفحصناها الدكتور قال انه تشنج دماغي والطفل منتهي
اريج ما صدقت اللي سمعت:لاااااا كذابه كذابه كذابه كله بسببكم والله انكم بتدفعوا الثمن
فاطمه بخوف:اريج مالش
اريج رجمت نفسها لحضن امها وتبكي:ريحانه يمه ريحانه توفت

مر اسبووع كله حزن وبغض من اريج لاهل زوج ريحانه كان اصعب اسبوع بحياتها



بالواتساب..

جواد:اريج يا عمري انا معك وسندك ومستحيل اتركك افهمي
اريج حاسه بقرف من نفسها لانها حبت من الواتس
اريج:طلقني
جواد زاغ عقله وجن جنونه حين شاف كلمتها:اررررييج اموت وما اطلقك
اريج:اكرهك اكرهك اكرهك واكره الواتس فاهم"وغلقت"
جواد منصدم من كلامها بس حاول يتفهمها لانها تسوي كذا خوف لاتكون الخاتمه نفس صديقتها وقرر ينتقم بنفسه من احمد
رجع حقق بالموضوع بنفسه وكلف اذكى محامي يعرفه والكل تعاونوا معه وما هي الا يومين وان احمد بالسجن مطالب بمهرها وذهبها وانه يرجع كل حقوقها لأهلها


جواد:صقر ممكن ادخل اشوف اريج
صقر:اكيد تفضل هاهي بالمجلس وحدها
جواد دخل وغلق الباب:سلام
اريج شافت ليه وتذكرت ريحانه وغطت على وجهها وبكت
جواد قرب وحضنها:اهدي اهدي والله ما بفلتك ولا بتركك والايام بتثبت لك صدق كلامي
اريج:خايفه خايفه جواد لا تفلتني انت مش اختياري انت اختيار قلبي
جواد:وعد ما اتركك وانتي اختياري واختيار ربي لي بالسعاده..





جواد تزوج اريج بعد ما واجه مشاكل بعد ما عرفت انه تزوجها وكان مستعد ينقل الاورث لاسم صقر بس حبهم كان اقوى وكانوا ثنائي يجننوا واريج حامل بتوأم بنت وولد

عمر رجع لاهله وعاش بينهم واقنعهم يخطبوا ايثار وتزوجها
صقر بعد ما طلق سمر خطب روان وجابت له ولد يشبهه كأنه هو
خديجه حامل بالشهر الثامن
ابو صقر رجع وتفاجأ من كل الاحداث اللي صارت وصارح صقر انه كتب كل شي بأسم اريج عشان قضيه كان الخصم قوي ويحاول يخسره امواله وكلما فتحوا حسابه شافوه فاضي فتركوا القضيه ورجع وزع الاملاك بالتقسيم على الكل وبعد ايام قرر محمد يسامحهم على الاحداث اللي صارت بدون علمه وكأنه مش موجود واولاد صقر ملوا البيت سعاده

يتبع الـ54...



جواد ماسك يد اريج: لم تكوني اختياري كنتي اختيار قلبي ،كنتي اختيار القدر لي،كنتي اجمل ما اختاره الله لي،كنتي صدفتي الجميله ولازلتي جميلتي ومحبوبتي
اريج:دوماً أؤمن بأن اختيار الله اجمل من اختيارنا دوما احب عوض الله لنا..



هكذا هي الحياه قصص تنتهي بسعاده واخرى حزن وتبقى قصص الحلال اجمل حب♡



"النهايــــه"

#لم_يكن_اختياري.
#جالآ_الرباحي.


#انتهت


https://tttttt.me/rewayatyamania/18783


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
'مـسـاء الخير متـابعيـنـا الاكـارم🌸.... بـعـد انتهاء االقصة التي بعنوان "لــم يــکن اخـتـيــاري" نتمنى منكم التفاعل بالتـصـويـت وذلك للـبـدء بالتــالي..... فنرجوا التفاعل🌹'
anonymous poll

🌸🌸🌸🌸🌸 – 408
👍👍👍👍👍👍👍 84%

🌸🌸 – 30
👍 6%

🌸🌸🌸🌸 – 26
▫️ 5%

🌸🌸🌸 – 24
▫️ 5%

👥 488 people voted so far.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🌟🌟🌟

فهرس الروابط والملفات للقصص والروايات كاملة (1)



1 🌟 روآيــة إرآدة قــلَب
https://tttttt.me/archiveRY/785



2 🌟 قــصـة الـوعــد
https://tttttt.me/archiveRY/789



3 🌟 قــصـةّ آلَدنيا دوارة
https://tttttt.me/archiveRY/793



4 🌟 قــصـة النصيب
https://tttttt.me/archiveRY/795



5 🌟 قــصـةّ آلقــنآعة گنز لآ يفــنى
https://tttttt.me/archiveRY/798



6 🌟 قــصـةّ قـدري آلعذآب
https://tttttt.me/archiveRY/802



7 🌟 رواية الحــمـل الثـقــيل
https://tttttt.me/archiveRY/804



8 🌟 روآيــة انتـي لـي
https://tttttt.me/archiveRY/806



9 🌟 روآيــة ضحـٱيٱ ٱلقَدر
https://tttttt.me/archiveRY/810



10 🌟 روآيــة حےــكــايــتي
https://tttttt.me/archiveRY/814



11 🌟 قـصـةّ كـن خآئنا تكن اجمل
https://tttttt.me/archiveRY/818



12 🌟 روآية يكرهه نصفي ونصفي فيه هايم
https://tttttt.me/archiveRY/821



13 🌟 روآيــة ؏ــلى حـيڼ غفـلَـہ
https://tttttt.me/archiveRY/825



14 🌟 قــصـةّ ظـلَمـ أب وقسوة زمـن
https://tttttt.me/archiveRY/831



15 🌟 روٌآية حُب تحت آلـقصف
https://tttttt.me/archiveRY/834



16 🌟روآية حب في صنعاء القديمة
https://tttttt.me/archiveRY/837



17 🌟 قـصـة حـُب وحـرب
https://tttttt.me/archiveRY/840



18 🌟 روآيــة عودة الماضي
https://tttttt.me/archiveRY/843



19 🌟 روآية سنلتقي ولو بعد حـرب
https://tttttt.me/archiveRY/846



20 🌟 قـصة وجـوه زٱئفـة
https://tttttt.me/archiveRY/849



21 🌟 رواية مابين الحب والحرب عقلي جُن بـك
https://tttttt.me/archiveRY/852



22 🌟 قصة حـب انتقـٱم
https://tttttt.me/archiveRY/858



23 🌟 روآية أقدارنا بين الحب والغربة
https://tttttt.me/archiveRY/863



24 🌟 روآية الحب والفراق
https://tttttt.me/archiveRY/869



25 🌟 قصة في مجال نعيش
https://tttttt.me/archiveRY/873



26 🌟 رواية حكايتي معك
https://tttttt.me/archiveRY/877



27 🌟 قصة الحب المدفون
https://tttttt.me/archiveRY/880



28 🌟 قصة شكوك سامة
https://tttttt.me/archiveRY/883



29 🌟 رواية حبي لها رغم الظروف القاسية
https://tttttt.me/archiveRY/888



30 🌟 قصة دمعة حنين
https://tttttt.me/archiveRY/891



31 🌟 قصة نصيبي وحلمي
https://tttttt.me/archiveRY/894



32 🌟 قصة نبضة قلب فقط
https://tttttt.me/archiveRY/898



33 🌟 رواية الانكسار مايجبره ندم
https://tttttt.me/archiveRY/901



34 🌟 قصة حُب في زمن الحرب
https://tttttt.me/archiveRY/904



35 🌟 رواية احلى صدفة وصلتني للهلاك
https://tttttt.me/archiveRY/907



36 🌟 قصة اول لقاء مايشبه حالنا الحين
https://tttttt.me/archiveRY/910



37 🌟 رواية للمدينة حب آخر
https://tttttt.me/archiveRY/915



38 🌟 قصة الحب المنتهي بزلة
https://tttttt.me/archiveRY/918



39 🌟 قصة الحب ام المال
https://tttttt.me/archiveRY/921



40 🌟 رواية كوني لي
https://tttttt.me/archiveRY/924



41 🌟 رواية ذئاب لا تعرف الحب
https://tttttt.me/archiveRY/927



42 🌟 قصة قيود الماضي
https://tttttt.me/archiveRY/930



43 🌟 رواية ذكريات قاتلة
https://tttttt.me/archiveRY/945



44 🌟 قصة لقد وقعت بالحب
https://tttttt.me/archiveRY/948



45 🌟 رواية وجع الماضي اسعدني
https://tttttt.me/archiveRY/955



46 🌟 رواية بيت جدي
https://tttttt.me/archiveRY/958



47 🌟 قصة الحب شيء والزواج شيء آخر
https://tttttt.me/archiveRY/963



48 🌟 رواية أجمل حلم عانده النصيب
https://tttttt.me/archiveRY/969



49 🌟 قصة بين ضواحي صنعاء
https://tttttt.me/archiveRY/977



50 🌟 رواية أنا لستُ أنت
https://tttttt.me/archiveRY/982



51 🌟 قصة ومضات ماضي
https://tttttt.me/archiveRY/986



52 🌟 رواية من ٲجلك سأتغير
https://tttttt.me/archiveRY/996



53 🌟 رواية رياح الغضب
https://tttttt.me/archiveRY/1002



54 🌟 قصة المطر كان موعد اللقاء الأول
https://tttttt.me/archiveRY/1005



55 🌟 قصة حب عبر الواتس
https://tttttt.me/archiveRY/1009



56 🌟 قصة المدبر
https://tttttt.me/archiveRY/1013



57 🌟 رواية مشاعر باريسية
https://tttttt.me/archiveRY/1018


🌟🌟🌟


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصة📗 من قصص📚

الكاتبة المتألقة✍🏻 : ياسمين أمين

بعنوان "تريدني اموت؟ ودعتك الله

ستعرض على قناتكم

قناة 📚روايات يمنية 🇾🇪

لمدة اربعة أيام الساعة التاسعة مساء" ابتداء" من يوم الخميس

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM