روايات يمنية📚🇾🇪
22.9K subscribers
590 photos
39 videos
14 files
10.7K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
⬇️
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 42

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

روان تكلم نفسها :اكيد عتقول ان عادنا زاعله منها وبعدين اليوم الاول صيحت لي وبالأخير سبقتها يف بس
عمار:ليش وحدش؟
روان:هاه اريج سبقت
عمار:كيف لها
روان بكذب:اليوم عليها الكناس وانا تأخرت
عمار:اها طيب يلا وجهش للمدرسه
روان:اكيد للمدرسه كان لاوين مثلا
عمار:بلا لقافه
روان:اوك باااي
عمار:الله معش
يعقوب:سلام
عمار:وعليكم السلام
يعقوب:تأخرت؟
عمار:لا
يعقوب:طيب يلا نلفى لنا باص
عمار:يلا

ملكه:هاي
عصماء صديقتها:هايات سلامة الغيبه
ملكه:الله يسلمك
عصماء:من يوم تصايح فارس مع خطيبش الاول ولاعاد لقينا لش صوره
ملكه:كنت مشغوله شويه
عصماء:اها وليش
ملكه:ابي يشتينا نسافر "قاطعها صوت التلفون بأغنية"فوق الجروح"

"" فوق الجروح اللي بقلبي من سنين

يكفي دخيل الله لا تجرحوني ..
وش من عذابي والعناء مستفيدين؟

وش مصلحتكم يوم تبكوا عيوني؟؟..
مادامكم ما انتوا لجروحي مداوويين..

انسوا وجودي بينكم واتركوني....""

ردت بلهفه:الو
جواد:تقدري تخرجي لباب الجامعه
ملكه راحت على طول:انتظرني وصلت
جواد:منتظر ومجرد ما رفع راسه شافها قدامه شاف للي كانت حبيبته واهله وناسه ويسأل نفسه كيف قدرتي تحطمي حبنا بلمح البصر كيف".

ملكه:هلا نورت الجامعه
جواد بدون نفس:منوره بأهلها المهم ما بطول عليش بما ان كل شي انتهى على الاقل يبقى بيننا الاحترام وهذا هي الساعه اللي كانت متبقيه عندي واخر شي يخصك عندي كانت ذي تفضلي اديه للشخص اللي يناسبك انا ما اناسبك ولا انتتتي تناسبيني"وشدد على كلمة انتي وحطها بيدها وفتح باب السياره يدخل"
ملكه والدموع بعيونها مسكت يده:لا يا جواد لو سمحت لا تنهي كل شي بلمح البصر لا تنهي حب سنين بذا السهوله
جواد:انتي اللي انهيتيه بنفسك "وبعد يدها من يده"
ملكه رجعت مسكتها بسرعه:لا يا جواد لا ادي لي فرصه حرام عليك انت عارف اني ما اقدر اتنفس بدونك لحظه
جواد شاف للمحبس اللي بيدها اللي من فارس:انتي حرمة واحد غيري احترمي العلاقات وخافي ربك فيه كنصيحه بس
ملكه خلعت الخاتم ورجمته للارض:ما يهمني والله ما يهمني ولا احبه
جواد:ولا انتي تهميني نهائيا وصدقيني لوو قدمتي لي الدنيا بصحن من ذهب ما بقبل اشوف لش نظره واحده"وبعد يدها بقوه ودخل سيارته ومشى"
ملكه رجعت تبكي:لااااااااا جواد حرام عليك لا تفعلني هكذا
فارس:ملكه
ملكه التفتت:خير ايش تشتي
فارس:انتي طالق وخذي اوراق الطلاق ما ناقص غير توقيعك
ملكه قربت منه ومدت يدها عليه بس يد فارس كانت اسرع ومسكها
فارس:لا لا لا ما عدنيش فارس اللي تأمريه اي امر ويلبيه لش خلاص انا تغيرت وكرامتي فوقك وفوق مشاعري وقلبي وكل شي"ورجم لها الاوراق ومشى
ملكه رجعت تبكي
عصماء:ملكه مالش قومي وقفي
ملكه:كلهم كذابين كلهم خونه اهى هى هى
عصماء:خلاص اهدي وتعالي فهميني مالش شوفي الطلاب كيف بيضحكوا علينا
ملكه:ينتحروا مالهم دخل مني
عصماء هدتها ودخلتها للبوفيه

روان:ليه سبقتي بدون ما تصيحي لي؟
اريج جالسه على طاولتها ومركزه تراجع كتاب الفيزياء اللي امتحانه بعد شويه:وعليكم السلام
روان اخذت الكتاب منها وسكرته:بلا لقافه جاوبيني
اريج: ايش الذوق الفخم ذا؟؟
روان جلست:لو سمحتي كلميني سوا
اريج:يعني؟
روان:يعني تفهميني ليش سبقتي عليا
اريج:لان الواحد يتعلم من اول غلطه ومش ضروري يعيدها
روان:قصدك على اليوم الاول حين سبقتك؟؟كنت ضابحه
اريج:هاه سوى
روان: يووووه مالش متغيره
ريحانه:سلام
روان:وعليكم السلام
اريج اخذت الكتاب من روان ورجعت تراجع
ريحانه:ممكن نتكلم شوي
اريج:الاستاذ بيجي الان الافضل كل واحده تراجع قبل الامتحان احسن من السولفه
ريحانه:روان لو سمحتي ممكن تخلينا وحدنا اشتي اكلم اريج ضروري
روان لوعت فمها :اوك خذي راحتك
ريحانه:تسلمي حبي
اريج: مابش معي وقت اقطبي تكلمي ايش تشتي؟
ريحانه:اريج انا اسفه اسفه لكل كلمه قلتها لش بوقت كانت عيوني مسكره على الحقيقه انا احبش وكلما كانين يتكلمين عليش كنت اقوم من عندهن
اريج:ههه تقومي؟؟لو تحبيني صدق كان بتعارضيهن ما بتسمحي لهن يتكلمين عليا وانتي موجوده
ريحانه:انتي عارفتيني اني ضعيفه شخصيه مش مثلش قويه انتي كنتي قوتي وانا سرت معاهن على سب كنت اشتي اشوفك تغاري وترجعي لي لاني احبش
اريج:كل ذه مش مبررات واصلا ما عاد يهمني لا انتي ولا موضوعك
ريحانه:ادري اني غلطانه وها انا جيت لاعندش اعتذر واتمنى تسامحيني انا من يوم فلتش واسراري بقلبي ما ادري لمن اطلعها
اريج:ههع كنت عارفه انه ما بيرجعك سوى المصلحه او وجعك
ريحانه:قولي اللي تشتي حقش المهم انا الان بحاجتش لا تتركيني هكذا
اريج:انا ما بقدر افيدك بشي
ريحانه طنشت:احمد اعترف لي اني كنت مجرد تسليه بحياته ومسحني من حياته وحظرني ريت وانا سمعت كلامش هذاك اليوم كلب حقير لعب بمشاعري ودمرني "وبكت"
اريج رق قلبها بس ما حبت تبين:كنت متوقعه
ريحانه فتحت التلفون تروي اريج المحادثه وتفاجأت ب...



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
⬇️
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 43

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ريحانه فتحت التلفون تروي اريج المحادثه وتفاجأت برسالتين من احمد
ريحانه:في رسالتين منه
اريج لا ارداياً :ايش هن"ورجعت صحيت"قصدي ايش يشتي؟
ريحانه فتحت المحادثه ورجعت تبكي
اريج بخوف:مالش
ريحانه ادت التلفون لاريج
اريج شافت المحادثه كانت الرساله الاولى صورة ريحانه والرساله الثانيه "هاي حبوبه عرفتي من ذي؟ذي انتي وعاد في غيرها وغير اذا ما تشتي تشوفيهن بكل تلفون قدامك تجي اليوم بعد العصر للمكان اللي برسلك عنوانه برساله نصيه وتحاولي تلعبي كذا والا كذا بتضري نفسش باي ريحو"

اريج منصدمه:حقييييييررر
ريحانه وهي تبكي:حبيته والله حبيته والا بحياتي ما ارسل صوري لاحد
اريج ضربتها كف:تافهه سخيفه بقره غبيه
ريحانه تبكي:استاهل اكثر
اريج:طيب خلاص الان ما ينفعش البكاء لازم نشوف حل لذا السخيف وناخذ التلفون منه
ريحانه:كيف؟
اريج فتحت محادثته شافته متصل ورسلت:الو
ريحانه:ايش بتسوي
اريج:قري

احمد:ذا اليومين ضبحت بتسلى بها شوي واستغل صورها اللي عندي
رياض:هههه سخيف لو كنت صبرت وما صارحتها كان ان عادك بتكلمها الان ما اتوقعش ترد
احمد: هههه شوف ردت
رياض:اسكه خليني اشوف
واو حلال عليك يلا خليني اشوف كيف بتتصرف
احمد:شوف بس"ورد على ريحانه"
احمد:هلا بالغلا اسفرت ونورت
اريج:تسفر روحك يا كلب ارويك خبرك عندي"وردت
اريج:اسمع انا امنتك وتوقعتك تحبني لكن ما تخيلت تفعل بي هكذا
رياض:هههه غبيه
احمد رد :هههههههه لا يا قمر فهمك غلط انا حبيت ايامي معك بس اما حبك ذا ما يهمني واذا ما جيتي مثل ما قلت لش بيقع خبر ثاني
اريج تتمسكن عشان ما يشك:لا يا حميد لا تفعل بي هكذا لو سمحت انا ما استاهلش تصرفك ذا
رياض:ههههه حميد شكلها خربطت بالتشكيله
احمد:سخيفه وعادها تتمسكن
احمد: انا مش حميد شلكش خربطتي بالتشكيله حقش
ريحانه:يوووووووه ايش كتبتي حميد اسمه احمد مش حميد ذلحين عيقول اني من ذولاك البنات الصايعات مش هو عارف اني ما اكلم احد غيره
اريج:خليه يفكر اللي يشتي وبعدين انا ايش عرفني مسجله اسمه "الحب الوحيد" نسيت اسمه
رساله من "الحب الوحيد"
احمد: وبعدين ذا اخر كلام عندي اذا ما جيتي بتشوفي صورك بكل زاويه
اريج:طييييب تمام متى ووين؟
ريحانه:اريج ايش بتسوي
اريج:قري ما عليش انا ادرى
رياض:وواااو حلال عليك خوفتها
احمد:طالع لك وبعدين هي خويفه
رياض:هههه المهم خلي لكل شي حدود يعني لا تفحط تسلى تسليه بس شرفها لا تمسه معانا خوات
احمد:اكيد وما ذا تطمن هي بس سولفه وضحك بس
رياض: هههههه حبيت انبه بس
احمد رد:الساعه 2:00بعد الظهر والعنوان بديه لش برساله نصيه ولا تحاولي تلعبي بذيلش
اريج:انا مش خبلا عشان اعرض شرفي للخطر
رياض:شف شف ايش بتقول ياسعم شريفه
احمد:لو تشتي الصدق ايوه هي شريفه مش هي من ذولاك الصايعات تشتي لها شويه كلمات بس
رياض:هههه طيب لا تغار
احمد:لا وليش اغار
ريحانه:طيب ايش الحل ذلحين وليش سايرتيه؟
اريج:عشان نفعل له فخ مثلما فعل لش
ريحانه:كيف؟
اريج :بنكلم بيتكم ويمشوا حسب الخطه ذي بعقلي
ريحانه بخوف:لااااااا لا مستحيل والله لا اخي يقتلني وعادنا بدأت اكلم
اريج:يقتلك والا يقتلك ويقتل شرفك واهلك احمد؟ انتي اختاري
ريحانه بعجز:ما اقدر اتكلم والله
اريج:لا تخافي انا ذي با اتكلم وبخليش خارج البيت اذا شفت منهم تفهم واذا ما قبلوا يتفهموا مستحيل اكلمهم على مكانش
ريحانه:ذولا مابش عندهم عواطف عشان يتفهموا لا تتعبي نفسش بالاخص بذولا المواضيع
اريج:الله خلق بداخل كل انسان حنيه وعطف بالاخير احنا من تراب مش من حجر
ريحانه:الا اخي وابي من حجر
اريج بضبح:يووووووووه بس خلاص ضروري تفعلي ذي بقولش بدون معارضه والا رحت لي وسدي انتي ومشاكلك
ريحانه:لا لا خلاص بعمل ذي تقولي
اريج:اوك
روان بغيره:كملتين كلامكن؟
اريج ابتسمت:اي
روان:تدوم الضحكه الاستاذ علي مراوع لنا بالجبااء نمتحن
اريج:طيب جايات مشكوره
روان :واجبي" ومشت"
اريج:يلا نختبر وبعدين نروح
روان:بس ما اقدرش امتحن
اريج بعصبيه:الا بتقدري غصبا يلا كان ايش فايده الاصحاب
ريحانه:الله يخليش لنا
اريج:سهل ما فعلت حاجه
ريحانه:الا بتفعلي الكثير بس ما تحسي ايوه صح قال لش فرج نقلت من هنا
اريج:مع ورور
ريحانه:كانت طيوبه
اريج بدون نفس:يب

كرم:ايش بتسووا يا خبره
رياض;ولا شي
عمر:شفتوا هذا الدكتور الخايس بيوم من الايام اذا شفتوه مقشنن بالأرض لا تلوموني اوووف ايش هذا خلاص ما عاد ادى للبقيه قيمه كله عمار عمار عمار جاوب ع السؤال عمار تكفل بالوظائف عمار مركز خلااص طفشنا يا خي
احمد:هههههه الله يعين
عمر:وماهو قد عيعين بدون لا تدعي
كرم:على وين؟
احمد:ها معي اليوم عمل اشتي اروح بحين
رياض:هههههههه خلوه لاحد يسأله وين ساير عنده تجهزات
احمد:ههخ بدون بياخه
عمر:شكله موعد غرامي
رياض:تلقطها وهي طايره
كرم:هههههههه يلا انقع
احمد:قلعوا سنك
عمر:مالك ليش معصب ايش قلنا
رياض:......




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍51
⬇️
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 44

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


احمد:قلعوا سنك
عمر:مالك ليش معصب ايش قلنا
رياض:المهم لو تحتاج اعملي رنه
احمد:ليش او عنسير نجاهد
رياض:لا بس لاتعملك مشاكل تدي لك احد من خبرتها
احمد:تطمن ما بيقع شي
رياض:ان شاء الله

اريج:لا خلاص ما عاد يحتاج اراجع
الاستاذ علي:بس عاد احنا بنص الوقت
اريج:استاذ لو سمحت انا مستعجله اشتي اخرج
علي:ليش ايش معش
اريج:شي خصوصي مقدر اتكلم
علي:طيب براحتك هاتي
اريج:شكراً
علي:العفو

شذى:يخخخخ القي اهتمامه بها
رشا:هع سخيفين وهي فارحه
علي:امتحان بدوووون دوشه
شذى بصوت منخفض:شلوك
رشاا:ههههه

اريج ماشيه و ترتب الكتب
الاستاذه افراح:اريج!
اريج التفتت:ها
افراح :وقفي اكلمك
اريج وقفت
افراح: وين كنتي اول امس كلمت البنات يكلمينش تجي للأداره بس ما جيتي
اريج:ها كنت مشغوله
افراح خرجت الجوال من شنطتها:خذي رجعيه ولا عاد اشوفه معش انا امس كنت اشتي تجي للأداره اديه لش لاني عارفتك ما اديتيه الا لحاجته وزادت كلمتني مروى ليش جبتيه وانا كنت عارفه انش غير البنات المهم خذيه بس لاتكلمي احد من البنات حقهن بخلييهن عندي لاختبار اخر السنه.


اريج:سهل عادي حتى ذا خليه معاهن اصلا مابش به حاجه اخاف عليها
افراح:بس فتحته شفت ارقام اهلك كأنه تلفون البيت؟
اريج:ايوه
افراح:خذي يلا واعذريني وما اشتي القاه معش مره ثانيه
ريحانه: يلا اريج
اريج اخذت التلفون وخبته:يلا كيف كان امتحانك؟
ريحانه:مدري انا وعقلي وقلبي ومخي عند احمد وكيف بتكون ردة بيتنا ما غير جسمي اللي هنا
اريج:ان شاء الله بيكون كل شي تمام
ريحانه:ان شاء الله الاستاذه افراح رجعت لش التلفون؟
اريج:ايوه بس قالت لي لا اقول لاحد وذا الشي راجع لعندش
ريحانه:لا الله المستعان انا خلاص وعيت على غلطي
مروى:هاي
ريحانه واريج:هايات
مروى:كيف كان الامتحان
اريج:مثل وجهه
مروى:ههههه اي والله بس ليش كنتي مستعجله وسلمتي الورق اول طالبه
اريج:اشتي اليوم اروح بحين
مروى:بس قد تأخرنا القي البنات قد لايصلين الظهر هانا
اريج التفتت للصف وشافت شذى ورشا وسلوى وكل الطالبات لايصلين وخطرت ببالها خطه جهنميه وابتسمت بنعومه
مروى:يووووه مالش
اريج :لكل مجرم يوم
ريحانه:وضحي اكثر
اريج:اللي حرشين اني جبت تلفون وخلين الاستاذه افراح تاخذه وتبهذلني الان بيتبهذلين وقدام الكل
مروى:كيف؟ وبعدين صح نسيت ما اسألش ايش عاد قالت الاستاذه افراح من ذا الموضوع
اريج:مش وقت خليكن هنا اذا احد جاء نبهني وانا بدخل قبل لايكملين يصلين
مروى:رغم اني ما فهمت بس يلا استعجلي قاربين يكملين
اريج:اوووووك

اريج دخلت الصف وكانين كل البنات يصلين سلوى وشذى ورشا بالصف الاخير واحذيتهن وراهن
اريج اخذت حذاء شذى اليسرى وحطتها بشنطة رشا وحذاء رشا اليمنى وحطتها بشنطة شذى وخرجت بسرعه

اريج وتعابير الحماس على وجهها:كفكن
مروى:ووااااااوووووووووو الله عليش اشد انتقام الان بيكملين ويدورنهن سع العنز العورا
ريحانه:هههه الحمد لله حين اهتديت والا كان ان حذاتي بينهن
مروى:ههههه وسلوى؟
اريج:لا ذي اجلها ذي مسكينه تمشي بعد كلامهن وعشان ما يشكين
ريحانه:مابلا لانها اخت الحب هههه
مروى:ههههههههه
اريج:ههععععع بياخه انا بنزل اصلي لي اخرج
مروى:لحظه جايه معش
ريحانه;وانا

جواد:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو معن:حيا حيا بالنسيب ليش تأخرت
جواد:تحيى وتبقى يا خال مش بيدي عملي يفرض نفسه عليا
ابو معن:الله يعينك رفعت راس ابوك وامك
جواد:يعين الجميع
طارق:هلا والله بأبن الخاله نورت العرس
جواد:بالمهلي منور بأهله والف مبروك يكتب لك السعاده
طارق:الله يبارك فيك وعقبى نشوفك احلى عريس
معن:هههههههههههههه ذا ما عيتزوج عد اتزوج انا قبله
الكل:ههههههه
طارق:ليش
جواد:لا تصدق اذا ما خطبت له واحده من بناتي
معن:ههههههههههههه قويه ذي يا حظي بس
ابو معن:يلا بلا كثر هدره هيا غدا
معن:يلا والتخزينه حقك عليا
ِطارق :لا على العريس
جواد:تسلموا يا جماعه بس

معن:ولا بس ولا شي ابي حالف انك بتخزن
طارق:ايوه لاتخجلني ذا عرسي لو سمحت
جواد:ههههههه طيب خلاص يلا غداء اول
طارق:يلا



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍31
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
⬇️
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 45

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


رشا:يوووووه وين حذاتي
شذى:يووه حتى انا مابش
سلوى:هههه ايش حصل لهن
رشا بضبح:يووووف من ذي شل جزمتي الله يقلعكن
روان:هع ومن ذي عيشلها يسعم
شذى:ذي هي جاوعه
رشا:شكلها جوعت واكلتها كان صبرت شويه وتروح تتغداء
سلوى:بدل ما تتليقفين دورنهن
مروى:هههههههههههههههههه اشكالكن تحف
البنات:هههههههههههههه
ريحانه:اي والله تخيلين تروحين كذا والا اقول لكن خلين واحده تلبسهن قدي واحده تروح بغير ولا الثنتين
الكل:ههههههههه
رشا:هع بايخه"وبصوت عالي"وييييييييييييييييييين جزمتي بسرعه طلعنها
اريج:مباحث او ايش؟
رشا:مدري يا عمري
اريج:هع يلا يلا ريحانه نروح
روان مستغربه من صحبة اريج بريحانه:ما بتراوعي لي؟
اريج:اسفه في كلام بيني انا وريحانه خاص شوي
روان اقتهرت:اها اوك

البنات تروحين كلهن وبقي بس بعضهن بالصف
رشا وشوي وتبكي:اووووف اوووف من ذي شلتها جعلها كسر
شذى:اكيد اريخ
رشا:اكيييد حين عرفت انه احنا ذي حرشنا عليها على سب التلفون وانتقمت
سلوى:هيا هيا قومين به محل قريب من هنا
شذى:انا؟؟انا اخرج بدون احذي؟مستحيل
رشا:اهى هى هى
سلوى:مضطرات يا حبايب يلا تاخرنا
شذى :اوك يلا

رشا:اخخخخخخخ يا قهر قلبي شوفي هذاك كيف بيضحك علينا بيقول مجانينات
شذى:اهى هى هى اي والله قهر قهر
سلوى:يلا وصلنا ادخلين شلين شي رخيص تقدرين توصلين به
شذى:لحظه اشوف كم عاد معي
رشا:وانا معي يمكن500لاني ما جعلت اليوم
شذى فتحت الشنطه وانصدمت:حقيييييييييييييره
رشا:مني؟
شذى:اهى هى حقيره خلتني امشي بالشارع بدون احذي القي جزمتش بشنطتي
رشا فتحت شنطتها:يوووووه تف عليها القي وجزمتش عندي
سلوى:هههههههه وانتين من اول تدعين على انفسكن وتاكلين بعض الجزمات
رشا وشذى مره واحده:سلوووووى
سلوى كتمت ضحكتها:اوووك سكتت يس بشهد لها انها ذكيه
رشا لوعت فمها:هع
صاحب المحل:دخلتين تسولفين؟
شذى:ايوووووه ما دخلك
صاحب المحل:مجنونات مابش عليكن
رشا:يلا نخرج هيا قد تبهذلنا قوي
شذى:يلا لكن سهله
سلوى كاتمه ضحكتها:هيا

ريحانه:ذلحين كيف بنسوي؟
اريج:انتي ادخلي هنا تحت الدرج تخبي وانا عد اطلع اكلمهم اذا شفت وهم تفهموا كلامي عد اجي اطلعش واذا لا بتجلسي هنا مخبه لمن اجي واشلش لابيتنا
ريحانه:تمام بس خايفه
اريج:طبيعي غلطتش كبيره بس يلا قوي نفسش عشان اهلش
ريحانه:اوك يلا


"اريج دقت الباب"
نجوى:اكيد ريحانه
ناجي:ليش متأخره لاذا الساع قدي جامعه ما عديش مدرسه
ام ناجي:اليوم اخر يوم لهن بالمدرسه وهي قالت لي انها عتجلس مع صاحباتها شويه
ابو ناجي:ولو الساعه واحده

نجوى:هلا اروج خير في شي وين ريحانه؟
اريج:من ذي داخل؟
نجوى:ابي وامي وناجي
اريج:طيب ممكن ادخل
نجوى:تفضلي بس لحظه اخذ لش طريق
اريج:سهل سهل انا اشتي اتكلم مع الكل
نجوى:الله يستر في شي؟
اريج:لا
نجوى: طيب تفضلي
اريج:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ناجي استحى و قام يدخل المجلس
اريج:ممكن تجلس ؟
ناجي بأستغراب:انا؟
اريج:ايوه
ناجي يكلم نفسه:يوووه ايش ذا الجراءه بذا البنت وجلس
ام ناجي:اهلا وسهلا يا بنتي خير مابه عشان تشتينا كلنا وريحانه ويني
اريج:ريحانه بخير وانا جيت اكلمكم بموضوعها
ابو ناجي:اي موضوع وعمتش سألتش ويني ريحانه مش كيف هي
اريج :ريحانه معي
ناجي:كيف معش؟
اريج:الصدق الصدق به خبر لازم تدروا به بس اول اوعدوني تكونوا متفهمين لكلامي وما تعصبوا او اسكت احسن لي
ناجي والضبح مسيطر عليه:اختتتتتتصرررري
اريج:شفتوا كيف بمجرد ما بدات عصبتم خلاص اسكت احسن
ابو ناجي:لا يا بنتي ما عصبنا واوعدش نكون هادئين ومتفهمين بس تكلمي وترتي اعصابنا ريحانه فيها شي؟
اريج:لا ما بها شي بس هي بحاجتكم
ام ناجي:كلمينا على سب نعرف نساعدها
اريج:طيب"وسكتت"
ناجي بعصبيه:وبعدييييييين يعني؟
اريج:اول هدوا ذا الثور
ابو ناجي :نااااااااجي قر او اخرج
ناجي بطولة بال:طيب شا اسكت بس ممكن تتكلمي وترتينا
اريج:طيب الصدق ريحانه غلطت غلطه كبيره "وسكتت"
ناجي:كنت عارف انها بلوه
ابو ناجي:واللي هي؟
اريج:انها تعرفت على واحد وحبته وكانت تتراسل هي وياه واتس ومن سوء حظها انها رسلت له صورتها بعد ما وعدها بالزواج
ناجي جن جنونه:كلللللللببببببه والله لا اذبحها ويني تكلمي ويني
ام ناجي دوخت
نجوى:اماه امه قومي مالش
ابو ناجي بعصبيه:دخليها الغرفه وصحيها
نجوى بخوف:طيب
ناجي:انا لاقول تكلمي ويني احسن لش


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
⬇️
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 46

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



سمر:يف طفش
صقر:ليش طفشانه غلاي
سمر:كم طول ذا الاسبوع مش مصدقه ان خطبة رياض واريج بكره واخيراً عيتزوجوا وينتقل كل شي لأسمك
صقر:ايوه بس لو تشتي الصدق احس بالموضوع انه وان ابي مستحيل يظلمنا كلنا عشان اريج
سمر: القلب يكذب بس الاوراق اللي صورتها ايش وضعها
صقر مسح وجهه;الله يهديه ابي
سمر:امين
صقر:لو معانا طفل كان الان ما خلانا نجلس سوى ههههه يا حلاوتهم
سمر لوعت فمها:خلنا نبرد لنا من العوله
صقر بأستغراب:من جدش ما تشتي؟
سمر:الا اشتي بس قصدي خلنا ذلحين نرتاح وبعدين كم حدنا من جهال

"ريحانه موقفه ورى الباب ومنهاره من عصبية اهلها وكيف كانت خزي وعار لهم"
اريج:اكمل كلامي واول وبعدين ليش اقول ويني عشان تذبحوها؟
ابو ناجي:بنتي الله يرضى عليش احنا نشتي تتستر كملي كلامش بسرعه
اريج:طيب هو طلع لعاب وهددها لو ما تروح اليوم تقابله عينشرها ويفضح بكرامتها فهي عشانكم انتم عشان سمعتكم وافق"قاطعها ابو ناجي"
ابو ناجي :لاااااااااااااا لا تقوليها ليش سمحتي لها ليش ما مسكتيها
ناجي:وين المسدس
اريج:اصه اسمعوني اول
ابو ناجي:كملي
اريج;انتم وقعتم بمشكله كبيره وانكسرتم بس ذي ما عرفتوه ان عاد الامور بيدكم وتقدروا تسيطروا عليها
ابو ناجي:يعني؟
اريج:يعني ريحانه للان ما راحت بس اذا شافتكم بتهوركم ذا اكيد عتروح
ابو ناجي مسك بالطاوله :الحمد لله
اريج:الان اسمعوني ايش بقول لكم
والتصرف لازم يكون بحكمه وهدوء
ابو ناجي:طيب تكلمي
اريج:الان لو يعرف انكم عارفين عيهرب ومستحيل تمسكوه بس اول لازم ريحانه تروح معه وتستدرجه لتكسي يكون فيها السواق انت"واشرت لناجي"انت بتاخذهم لمكان بعيد ومن هناك يبدا عملكم
ناجي:لاااااااااااااااا مستحيل اقدر اتمالك اعصابي
اريج:مضطر غير كذا مستحيل اكلمكم وين ريحانه
ناجي:لا مش بكيفش بتتكلمي غصبا
ابو ناجي:نااااااجي
تمام اصلا ما عندنا غير ذا الحل وعجبتني الخطه وهو بيشوف خبر بحياته ما شافه
ناجي:لا انتم اكيد جننتم

نجوى بصوت عالي:لااااااااااااااا ريحانه لا اباااااااه تعال لريحانه

ابو ناجي:ايش ذا وطلع المطبخ واريج وناجي بعده

ريحانه فاكه انبوبة الغاز والكبريت بيدها: اللي ما يشتي يموت لا يقرب انا ايش فايدتي انا بس جبت لكم العار
ناجي:احسن حاجه تسويها والله لا نتلوث بش ولا شي حلووو يلا ولعي
ابو ناجي ضرب ناجي كف:اصصصصصصصصصصص
اريج:ريحانه لا لا تعمليها انتي لازم ماتتركي احمد يلعب ببنات الناس لازم توقفيه عند حده لا تسمحي له ينهي حياتش وحياة غيرش وهه كل اهلش معش ومستعدين يساعدوش ابوش امش اختش اخوش وانا صح يا خال
ابو ناجي بدون نفس :ايوه بس سكري دبة الغاز وارجمي الكبريت
اريج:يلا يا ريحانه
نجوى:ريحانه عشان امي عشان ابي وعشاني انا تخيلي الناس ايش عيقولوا علينا مستحيل احد بيوافق عليا لو حصل بش شي بيقولوا ان في شي اخس من اللي ساويتيه يلا تعوذي من ابليس
ريحانه رجمت الكبريت وجلست تبكي
ناجي دخل سكر انبوبة الغاز وفتح الشباك ووقفها على حيلها وضربها كف

ابو ناجي:كيف تسوي فينا هكذا يا ريحانه كيف؟
اريج:انتم وعدتمني تساعدووووها مش هكذا
ابو ناجي:يلا قومي عتسيرينا لاعند النذل ذاك
ريحانه وهي تبكي:طيب
ابو ناجي:امسحي الدموع ذولا ولا تبيني له بشي يشك فاهمه؟
تلفون ريحانه رن
اريج اخذت التلفون:هو
ابو ناجي:كلميه ان مافيش حاجه
ناجي: وافتحي الاسبيكر اسمع
ريحانه فتحت الخط بربكه وخوف :الو
احمد:مال حبي صوتها مخنوق؟
ريحانه:متوتره
احمد:هههههه هو صح انها اول مره بنتقابل وجه لوجه بس صدقيني ما بتندمي وعتتعودي
ناجي ضرب ايده بالجدر:تافه
ابو ناجي:اص
احمد:مالش حبي ليش ساكته؟
ريحانه:ولا شي
احمد:طيب يلا انا قد وصلت للمطعم
ريحانه:وانا قد بخرج من البيت
احمد:طيب استعجلي
ريحانه:اوك"وسكرت الخط"
ابو ناجي:يلا بسرعه غسلي وجهش وقدامي
ناجي:دام ناوي تسامحها ووافقت على كلامهن انا بسبق بالتكسي حق صاحبي
ابو ناجي:وانا بوصلها والحقك
اريج:وانا جايه معاكم
ام ناجي:لا يا بنتي تروحي امش عتقلق عليش
ناجي:امها مربيه بنتها صح
ابو ناجي:انت تشتي لسانك قص
نجوى:اريج احنا خايفين عليش بالأخص حين انتي بدون برقع
اريج:وايش ذا المشكله هاتي لي برقعش البسه وبعدين انا مستحيل اتخلى على صديقة طفولتي بذا السهوله وعلى سب اقويها لانكم بترهقوها نظرات وكلام
نجوى:بس
اريج:ولا بس ولا شي هاتي لي برقعش
نجوى شافت لابوها
ابو ناجي:اديه لها
ناجي:بس والله ان بقيت مشكله بسبب وجودك لاتندمي
اريج طنشت واخذت البرقع ولبسته
ابو ناجي:يلا



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
⬇️
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 47

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

ابو صقر:وين اريج لاذلحين؟ الساعه واحده ونص
فاطمه:مدري والله ما تعرفش تتأخر هكذا ابداً
خديجه:اليوم اخر يوم لهن بالمدرسه اكيد جالسات يسولفين
ابو صقر:ولو مش لذا الوقت
خديجه:هي شلت التلفون معاها على سب تروي صاحبتها كيف تفصل لها الفسنان عد اتصل لها من حقي
فاطمه:يلا
خديجه: طيب" وضغطت اتصال"


ام ناجي:من ذي لايتصل ذا الساع؟
نجوى: ذا تلفون اريج نسيته هو والكتب حقها وذي لاتتصل اختها
ام ناجي:جاوبي طمنيهم عليها اكيد يكونوا خايفين
نجوى:ايش اقول لهم؟
ام ناجي:انها عندنا لا يقلقوا واختلقي اي عذر
نجوى:طيب"وردت"
نجوى:الو
خديجه بأستغراب:اريج؟؟
نجوى:لا انا نجوى اخت ريحانه اريج عندنا امي حلفت عليها الا تجلس تتغدى عندنا ومعانا حفله صغيره بمناسبة عيد ميلاد ريحانه فكلمي عمتي فاطمه انه احنا اللي مسكناها وتطمنوا بنوصلها لكم بعدين لباب البيت
خديجه فاتحه الاسبيكر:ايش اقل لها
ابو صقر:خلاص تمام
خديجه:اوك بس لا تتاخر وليش ما ردت عليا هي
نجوى:امممممم هي بالحمام فقلت ارد لا تقلقوا
خديجه:خلاص اوك باي
نجوى:باي



معن:تخيل كان يحلف انه عيشوفها ويلبسها بالخطبه قام عمي صدمه وما خلاه يخرج من المجلس حق الرجال الا للشارع قرح يمينه فنش ذلحين من ذي عيصوم بدله
الكل:هههههههههههههههههههه
طارق:لا تصدقه كثر بهن وخلاه فلم هندي
معن:والله انه الصدق ما بين احاول امازحه
جواد:لا واضح التخزينه مأثره عليك اذا ما كان ذا مزح ايش عيكون
طارق:هههههه مدري
ابو معن:معن
معن:هاه
ابو معن: ادخل لاداخل النسوان مدري ايش يشتين منك
معن: هي ذه فايدتي
طارق:ههههه كأنك عارف
جواد: تصدق؟؟ ذي ثاني مره اخزن خزنت مره بخطبة اختي والان بس
طارق:وكيف شفتهن
جواد:مدري مابهن شي مميز
نصر:هههههه لا تسمع لنا الموالعه عيشنوها حرب عليك
جواد:هههه لاذا الدرجه؟
فايز:واكثر
جواد:الله يستر
طارق:هذا نصر وفايز زملائي بالدراسه والعمل وهذا جواد ولد خالتي ضابط ومحقق مشهور
نصر:ايوه مهنته واضحه عليه
طارق:اخليكم تتعرفوا على بعض واقوم اشوف عمي ايش يشتي من اول وهو يأشر لي
فايز:يلا وما ذلحين بعد الصهر
الكل:ههههه

ورجع نصر وفايز يسولفوا
نصر:شف يا خي ذا الرقم صاحبه جنن بي بس متأكد انها بنت
فايز:ليش
نصر:كلما اتصل يرجعه مشغول هذا اذا ما حظره تخيل ولا مره واحده رد وحاولت مرتين اراسله بالواتس بس كان يحظرني من اول كلمه
فايز:هههه شكلك يأس ذي اكيد بنت هات لي الرقم وانا براسلها واكلمها
نصر: طيب سجل ورونا شطارتك

جواد يسمع ومحتار ايش يسوي لو يصيح عليهم يمكن ينكروا والكل يرجعه غلطان بالأخص انه ما يعرف احد هنا حس بالضياع والضيق تمنى يقدر يمسح الرقم من جوالهم بس بصفته من؟ وايش دخله من الرقم؟ ولا اراديا خرج تلفونه وبدا يسجل الرقم بدون ما ينتبهوا وقرر يحذر صاحبه

نصر:ايوه بالأخير 440
فايز:خلاص تم


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
⬇️
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 48

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



احمد:مال هذا كأن قد خرجنا من صنعاء
ريحانه تمثل الخوف:بدأت اخاف
احمد هز بكتف السواق:هيييييه وين بتسيرنا انا ما قلت تمر من هنا يلا يلا ارجع قبل لا تضيعنا
السواق ما اهتم وزاد السرعه اكثر
احمد بدأ يخاف:هييييه مالك ارجع شكلك ما تفهم يعني ناوي تضيعنا؟؟
السواق وقف وبعد اللثام من وجهه والتفت وبيده مسدس:يلا انزلوا يلاااا
احمد بخووووف:نا نا نااااجي؟ "والتفت لريحانه "
تخونيني يا حقيره تعملي لي فخ انا ؟سهلللله والله لاتندمي
ريحانه:كرامتي اهم منك
احمد:والله انش عتندمي
ناجي:انا قلتتتت ارفع ايديك لفوق وانزل بسرعه
احمد :طيب تمام"ونزل وناجي وراه"
ناجي:يلا خرج التلفون وادخل للصور بسرعه
احمد:حقييير
ناجي :قللللت بسرعه
احمد فتح التلفون ودخل معرض االصور :هذول هن
ناجي:متأكد ان مافي اي نسخ لهن؟
احمد:ايوه اصلا ما خطر ببالي ان ذا الخاينه تغدر بي
ريحانه:انا حبيتك يا نذل حبيتك وقلت لك ان انا مش من بنات الشوارع ولا من البنات اللعبات بس انت ما فهمت
ناجي:والله العظيم ان اعرف ان في نسخ غيرهن لاتكون نهايتك على ايدي
"واخذ التلفون وخرج الذاكره وكسرها واخذ حجر وبدأ يكسر التلفون احمد خرج من خصره مسدس وبسرعه خياله سحب ريحانه وحطه براسها"
احمد:هههههه كنت متوقع عشان كذا اخذته معي احتياط
ناجي:نذلللل مخادع كذاب
ناجي:فك ريحانه بسرعه
احمد:هات لي مفتاح السياره
ناجي خرجه من جيبه ورجمه له
احمد:حلوووووووو والان ارجم مسدسك
ناجي شاف ابوه ورا احمد ياشر له ما يبين ورجم مسدسه
احمد :الان اتفقنا خذ اختك"ودهفها لعند ناجي والتفت يهرب بس انصدم بأبو ناجي"
ابو ناجي:ويييين يا محترم وين؟؟
احمد منصدم ما قدر يتكلم
ابو ناجي والمسدس براس احمد :ناجي التلفون تاكد من انه ما عاد يسبر
ناجي :طيب "والتفت يشوف التلفون"

ريااض:اوووووف منك يا احمد اديتنا بمشكله طويله عريضه بس لازم اساعدك وذه فرصتي بس اخخخخخخ مابش معي مسدس ايوه صح معي خنجر


اريج بالسياره:منو ذاك اللي ورا عمي ابو ناجي يووووه بيده خنجر"وبدأت تصرخ بس صوتها ما طلع من السياره اخخخ ليش سكر عليا السياره ليش حتى طاقه ما خلاها مفتوحه لازم ادور شي ينقفذه"وبدأت تدور فتحت باب خزانه السياره شافت مسدس بس حجمه صغير
اريج بفرح:الحمد لله بس كيف يستخدموه مش مهم عد اخوفه بس وهم عيتصرفوا بس من وين اخرررج "والتفتت شافت الشباك اليي ينفتح بجهة اليسار مفتوح شوي
اريج بفرح: سبحان الله مسهل لي كل شي ولو ان حجمي كبر على ذا الطاقه بس انا مش سمينه عد احاول


ابو ناجي:ريحانه فتشي جيوبه اذا عاد به تلفون
احمد:ليش او سلاح الناس يشلوا تلفون واحد
ابو ناجي:اصصصصص
احمد سكت
ابو ناجي:يلا بسرعه
ريحانه بخوف:اوك"وقربت تفتش

ابو ناجي:انت شايف بنات الناس عندك لعبه لكن سهل انا ذي عد اربيك اذا اهلك ما ربو"وسكت على الخنجر اللي انحط برقبته"
رياض:ولا حركه والا والله اذبحه
ناجي التفت بخوف على ابوه:وجايب اصحابك معك؟ سهل يا نذل سهل
احمد بفرح:والله انك صديق كفووو
رياض:نعجبك يلا ابعد المسدس من راسه
ابو ناجي معند وما رضي يبعده
رياض: قد انت باخر عمرك شكلك مستغني على حياتك صح؟
اريج حطت المسدس براس رياض من وراه:لا شكلك انت ذي بتستغني عن حياتك
احمد:اووووف شكلها عتجي القبيله بكلها لا هانا

ناجي شاف لأريج وكاتم ضحكته لان المسدس اللي بيدها لعبه ومش حقيقي
اريج:اعد للثلاثه ترجم السكين والا قريت على نفسك الفاتحه
رياض رجمها بدون اي ردة فعل




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
⬇️
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 49

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



♡اللهم صل وسلم على الحبيب♡..

ابو ناجي:نااجي اجمع كل هولا الاسلحه خلنا ننهي ذا المسخره
ناجي:طيب"وجمع الكل لعند ابوه
ابو ناجي التفت اخذ المسدس من يد اريج ومسك بكتف احمد
ابو ناجي:اسمع يا ولدي احنا ناس اصول اولاد اصول وذي يفكر يمس شرفنا ننهي وجوده ودام انك بدأت الطريق كملها
احمد:كيف يعني؟
ابو ناجي:امشي لليبت وعد اقول لك كيف
احمد:لا يا شيخ تشتوا تغدروا بي
ناجي حط المسدس براس احمد:شكل الكلام ما ينفع معك
ابو ناجي:احنا ناس اصول وما نخدع احد ولا نرضى لاحد يخدعنا
رياض اشر لاحمد يوافق
احمد:طيب يلا بس كلمه رجال ان مافي اي غدر
ابو ناجي:كلمة رجال

رياض التفت يشوف وجه اللي عندها كمية الجراءة ذه واللي صوتها مش غريب عنه التفت وجلس يمعن بعيونها
اريج منصدمه من اللي شافته قدامها وما قدرت تتكلم حرف
رياض قرب منها يتأكد
اريج لفتت لاورى
ناجي:يلا وانت شرف
رياض:طيب يلا "ومشى"

" ما ضاع حلم السنين بس ضاعت سنينه..
ما انتهى الحب بس انهيت بحياتي وجوده...

ريحانه:اريج مالش غلقي الباب السياره عتمشي
اريج:..........
ريحانه غلقت الباب:يووووه اريج مالش"هزتها بكتوفها"
اريج:هاه ايش بش
ريحانه:ولا شي انتي اللي مالش
اريج:ولا شي
ريحانه:كيف ولا شي قدش سع الهبلا
اريج:.......
ريحانه:يوووه تكلمي
اريج:وصلنا؟
ريحانه:لا باقي شويه
اريج ببلاهه:طيب
ريحانه:يعني ما عتقولي لي ايش بش ؟طيب براحتش تفضلي وصلنا
اريج:ادخلي جيبي لي شنطتي قد تأخرت امي عتصيح فوقي
ريحانه:يووووه انا عتفلتيني
اريج:ما فلتش بس ذلحين الوقت تاخر الساعه ثلاث
ريحانه:طيب ادخلي صلي وسيري
اريج:يف ما اشتي ادخل غصبا؟
ريحانه:طيب لا تعصبي لحظه وارجع


رشا جالسه مكتئبه:والله مش مصدق ان قد خطبتهم بكره معقوله رياض ينسى حبي وينسى كل وعوده خلاص تدمرت مستحيل اقدر اجي بكره معاكم
روجي :معقوله خطبة اختش وما تجي؟الا بتجي وبتلبسي احسن لبس معش محانكه لرياض
رشا:كييييف كيف ما عد اقدر والله العظيم لأنهار
روجي: يسعم لو تجلسي ما عد يفيد؟ بالعكس تزيني وافعلي نفسش ما همش وبتشوفي ان رياض عيرجع لش
رشا: واذا ما تأثر
روجي:الا عيتأثر قدش عارفه كيف بتخرفيه بنظره
رشا:اي والله هو مستحيل اكون قدامه ويكابر او يقاوم على طول يجي يكلمني
روجي:شفتي كيف؟يلا قومي جهزي كل شي لابكره واذا ما كانت خطبتش بكره اكيد بتكون بعد بكره خليه يشوف انه ما يقدر يقارن اريج بش
رشا: اخخخخخخ اكرهها من كل قلبي تخيلي اليوم بهذلت بنا وخلتني اروح بدون جزمه
روجي:هههه شكلكن لاتصارعين حتى بالمدرسه
رشا:اخخخخخ قوي قوي تحاول تكيد لي كل مره
روجي:طيب خلاص طز قومي اختاري فستان
رشا بحماس:ايش رايش بالعنابي ذي ما قد لبسته
روجي:امممممممممم كنت بقول لش رغم انه يصلح لخطوبه بس يلا روي الكل انش مش اقل من احد
رشا:ولا اتقارن
الكل:ههههه


ابو ناجي:تفضل وقع
احمد شاف لأبوه وهو يشوفه بنظرات ناريه بمعناة يوقع
رياض مسك بكتفه وبصوت منخفض:الشرع حلل اربع لا تخجل ابوك يلا
احمد اخذ القلم ووقع
ابو احمد:وذلحين البنت توقع وخلي ولدي يكلم بنتك يمكن يشتوا يتكلموا بأشياء خاصه
ابو ناجي اشر لناجي يكلم اخته
ناجي خرج لعند ريحانه ورجم الارواق قدامها:خذي وقعي
ريحانه وهي تبكي:معقوله تزوجوني لواحد باعني؟
ناجي:انتي ذي بعتي نفسش يلا بسرعه
نجوى:بتوقع
يلا يا ريحانه انتي عارفه ان قد اغضبتي ابي ومستحيل تقدري ترجعي له كرامته وتراضيه غير كذا وشوفي امي كيف حالتها ما اقدرت تخرج من غرفتها من تعبها عليش
ريحانه اخذت الاوراق ووقعت
ناجي اخذهن:حلوووو والان غسلي وجهش وادخلي الغرفه زوجش عيجي يكلمش كلمتين هع على سب النظره الشرعيه"وبنذاله" عشان هو ما يعرف يلقاش"وفلت ودخل المجلس"
ريحانه رجعت تبكي
نجوى:لا تبكي ولا شي عاد الحياه قدام قومي البسي
ريحانه:ما اشتي
نجوى:مش بكيفش يلا قدامي "ومسكت بيدها ودخلتها خرجت لها فستان بلون دم الغزال طويل وناعم على جسمها اكمامه شفافه نص وضيقه زادت من جمال لون بشرتها ورفعت شعرها لفوق وميك اب خفيف ودخلتها الغرفه:يلا خليش قووويه واهتمي لحياتش بس دام وقد ضيعتيها باولها ورجعتي لقيتيها حافظي عليها"وباستها وخرجت"

ريحانه جالسه ومقهووره
احمد دخل وجلس قدامها وتخبل بجمالها ما توقعها بالطبعي كذا بس ما بين
احمد:اسمعي يا ريحانه من الاخير ومن الان انا تزوجتش مراضاه لابي بعد ما جبرني وصدقيني كل ايامي معش كانت لعب وبتظلي لعب بس لا انتي راضيه تكوني لعبه عندي ما عندي مشكله وعلى فكره مهما تزينتي وحاولتي تلفتي انتباهي بتظلي واحده رخيصه وللتسليه بس"قاطعته ريحانه"
ريحانه: كيف تتجرأ تهينني وانا ببيت ابي وانا مش لعبه عندك ولا عند غيرك انا بنت ناس وعالم
احمد:اووووبس يعني انا غلطت عليش؟اوك سوري يلا باي خليني اخرج ما عاد بش اكسجين هنا "وقرب باسها بخدها "
ريحانه بقرف:نذذل
احمد:مش انذل منش"وخرج"
ريحانه رجعت تبكيي



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
⬇️
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 50

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابو احمد:يلا نستأذنكم
ابو ناجي:الله معاكم
ابو احمد بنظرات غضب:يلا
احمد:يلا
وخرجووووا


احمد:ابه كيف تزوجني بواحده كانت مجرد تسليه كيف تعرض عرضك وشرفك للعار؟
ابو احمد اداه كف باقوى قوته
ابو احمد:اصصصصصصصص ولا كلمه انت كيف بتخلي بنات الناس تسليه عندك؟؟قدك ضامن ان الناس ما عيلعبوا على خواتك ويخلوهن تسليه؟؟؟ ولو كنت عارف بمعناة عرض وخايف عليه كان خفت ربك بعرض غيرك هكذا انا ربيتك؟؟هكذا يا احمد؟عتتزوجها غصبا والله ان اسمع كلمه منك لا عاد انت ولدي ولا اعرفك
رياض:خلاص يا عم هدي ان شاء الله ما يقع الا كل خير
ابو احمد:ان شاء الله امشوا
رياض:يلا

استغفر الله واتوب اليه♡

سمر:قد بتخلوا اريج براحتها قوي الساعه ثلاث ونص وهي ما جت
خديجه: قالت اني عند صاحبتها حفل وداع ومن ذا الخباله
سمر:ولو ما يصلحش هكذا مازاد عن حده انقلب ضده
خديجه:خليهم قدم اخبر دلعهم لها عيخربها
سمر:من ذي فتح البوابه؟
خديجه:هو ابي خلاها مفتوحه على سب الهواء
اريج فتحت الباب ودخلت
خديجه:شرفت
سمر:كيف لها مبرقعه
خديجه: مدري
ارييج اريييج
اريج مطنشه
خديجه:انا لاحاكيش
اريج:نعم
خديجه:ينعم عليش وين انتي لاذلحين قد ابي ضابح وبعدين حق من البرقع ذا وليش لابسته
اريج بدون نفس:كذا حرررر"وطلعت غرفتها"
سمر:يوووووو على قلة ادب

"خديجه طلعت بعد اريج"

اريج خلعت العبايه والنقاب وفرشت السرير ونامت
خديجه:بكره خطبتش وانتي ما جهزتي حتى فستان وعادش وصلتي ترقدي هيا قومي تغدي وجي نجهز سوى
اريج:ما اشتي جهزي وحدش
خديجه:يوو ليش
اريج:هكذا
فاطمه دخلت: متى وصلتي؟
اريج:اول
فاطمه:تغديتي؟
اريج:ايوه
فاطمه:ومال صوتش هكذا سع ذي كنتي تبكي
اريج:تاثرت لما فارقت صاحباتي
خديجه:انا هو على ذا؟؟هيا قومي قومي اربح لش
فاطمه:خلاص خليها براحتها
اريج غطت على راسها بالبطانيه وتكلم نفسها:معقول محد حس فيني حتى امي اوووف بس

8:00م
ابو عمار:بس ذه اخر سنه ايش بها اذا خطبنا لك اشتي اشوف احفادي
عمار:يا ابه انا قد قلت لك اننا ما عد اتزوج الا بعد ما اكمل7 الجامعه وتكون وظيفتي بيدي اقدر اصرف على مرتي وجهالي بنفسي
ابو عمار:ما عليك من الصرفه خليها عليا لاما تكمل دراستك وتنزل وظيفتك وعلى فكره انا قد كلمت خاالك ناصر ووافق وبكره عنسير نخطب
عمار اشترغ باللجع:اح اح اح اح اح
ام عمار:هاتي لأخوش مااء بسرررعه
روان:هه امسك"ودقت بظهره"
عمار بعد يدها:بس بس
ابو عمار:ها ايش قلت؟
عمار:خلاااااااص ولا عاد لي اي كلمه بحياتي انت وخالي ناصر دبرتم كل شي وكأنها حياتكم انتم
ابو عمار:من الاخر عينك على احد غيرها لاما لاترفض فكرة الزواج ؟؟؟
عمار:ايووووه انا لاحب واحده
ابو عمار:تحاكا مني وانا اسير اخطبها لك بنفسي بس اشتي اشوفك واشوف عيالك قدامي
عمار:.................
ابو عمار:مالك تكلم ايش ذي مانعك بها عيب وخايف ما نوافق عليها ؟؟؟
عمار:لا ما فيها شي
ابو عمار:كان؟
عمار بحزن:بكره خطبتها
ابو عمار بعصبيه:وعاد عينك عليها؟؟؟؟عيب عليك يا ولدي ارضى بحكمة وقدر الله لا تغضب الله عليك"وفجأه تذكر ان محمد كلمه ان خطبت بناته بكره"
ابو عمار:لا تقول انها بنت خالك محمد
ام عمار تصرف الموضوع :لا ايش بنت خاله محمد قدهن مثل خواته
ابو عمار بعصبيه:تكلللللللم اذا كانت خديجه ليش ما كلمتني من قبل ليش تصبر للان هاه
عمار:......
روان:لا يا ابه مش هي خديجه هي"قاطعتها امها"
ام عمار:هي صاحبة روان من المدرسه وذلحين ما وقعش نصيب كل واحد الله يفتح عليه
ابو عمار:شوف يا ولدي كل شي بذا الحياه مقدر ومكتوب وكل انسان عيروح لاعند نصيبه محد يشل حق احد ارضى بحكمة الباري وبنصيبك
عمار:.......
ابو عمار:خلاص ما عاد بها كلام بكره خطبتك وغير كذا ما عد تنساها وما عاد اشتي نقاش بالموضوع

عمار حط الخبز من يده وقام غرفته وغلق على نفسه
ام عمار:لا عادني عليك
ابو عمار:خليه وبلاها الحنوقه سع النسوان
روان:يسعم ما الرجال مابش معاهم قلوب ولا مشاعر"وقامت غرفتها"
ابو عمار:لا حول ولا قوة الا بالله



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
⇓ ✷😂😂 ✷⇓

والله انني بعتها لك بخساره ..!

هذه الجمله عتعبي جهنم مقاوته

😂😂😂😂😂😂😂😂😂

شرفونا من هنا
😂👇🏻
@nokat23 🤪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
💎

بارتات يومنا الثلاثاء 👇🏻👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
💕
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 51

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


صباح اليووم الثاني...

ابو جبر:هيا بسرعه قوموا العيال يصتبحوا مابش اليوم نوم
جبر: ما يحتاج نقومهم قد قاموا من انفسهم ذه خطبتهم مش لعبه
الكل:ههههههه
رياض:صباح السعاده
سلوى لا اراديا قامت لجنب رياض وتتفحصه بنظراتها
سحر:ههههههههه مالش اكلتيه
رياض عدل جنبيته:اكيد تخبلت من هيبتي والجنتله
سلوى :هه والله صدق طالع اليوم جنتللل
الكل:هههههه
صالحه:مرام
مرام:ها جده
صالحه:وين امش وخواتش
ملكه:ايوه صح ليش ما قد جوا لاذلحين؟
مرام:مدري والله اتصلت لهم امس بالعشي قال ابي الصبح ويكونوا عندنا
زينب:هاقد السياره خارج
سحر بصوت منخفض:تقولي ايش بيكون موقف رشا من خطبة رياض
زينب:مدرري بيتوجع قلبي والله
سحر;الله يعينها
زينب:اميين
سلوى:ايوووووه وبيت عمي محمد متى عيجوا
صالحه:اتصل محمد قال عادهم بالبيت شويه ويجوا
زينب:عاد اشتيهم نقرح لهم
سحر:هههه متكبرين
زينب:قوي مدري كيف رضيتم تزوجوا سمر لاعندهم
سحر:النصيب

خديجه:كيف طالعه؟؟؟
سمرر:يوووه تجنني وانا؟
خديجه:قمررر
فاطمه:وين اريج
خديجه:مدري يمكن بغرفتها نزلت وعادي نوم
فاطمه:ليش ما صحيتيها اليوم خطبتكن مش لعبه وقد تأخرنا
خديجه:وانا ايش اعملها قامت صلت الفجر ورجعت رقدت بين اقلها لا ترقد تجهز تديورتني ورقدت
فاطمه:الله يعينني عليها احد يرقد بخطبته لا ذا الساعه؟ اطلعي قوميها وانا عد اسوى الحلوى لامكانهن
خديجه:اوك ويمكن اطلع وقدي جاهزه
سمر:صدق ذا البنيه غريبه
خديجه:قوووي انا لي من فجر لاجهز
سمر:ههه وحتى انا ذي مش هي خطبتي

خديجه: غريبه اول يوم تنام لاذا الساع قدش عارفتها ما ترقد من بعد الفجر بالأيام العاديه خليني من يوم خطبتها توقعتها تقوم الساعه اربع
سمر:يمكن تاعبه او ما تشتيش رياض
خديجه:لا لا مالوشي كان اني تحاكت من اول
سمر:مدري
خديجه يلا اطلع اشوفها"وطلعت"

خديجه فتحت الغرفه والستاير مغطات واريج نوم دخلت بعدت الستاير وفتحت الشبابيك
خديجه:اررررييج اريييج قومي يووه
اريج نقزت بسرعه:ها مالش
خديجه:لا ولا شي الساعه تسع
اريج بدون ما تفتح:ايش يعني؟
خديجه:يف مالش اليوم مبورده حين هي خطبتش ابي قال نجهز للساعه 10
اريج بعدت البطانيه من فوقها وقامت فتحت الدولاب وتكلم نفسها"سهل يا رياض خبرك عندي لا انا مش ضعيفه عشان ما احضر خطوبة اختي واخليها تفركش لكن باجي واخليك تعرف تلعب سوى مع بنات الناس صحيت من افكارها على صوت خديجه"
خديجه:يهوووووو البنيه سارت بعيد
اريج:ها ايش قلتي
خديجه:ايش عتلبسي؟
اريج خرجت فستان اسود طويل مفتوح من الصدر والظهر واكمامه طوال وشفافه ضيق من خصرها ومنفوش بحدود من تحت وصندل بلون ابيض وخطوط مميزتهن وعليهن ورده صغيره حمراء وربطة شعر بيضاء وفيها ورده حمراء
خديجه:ذا الفستان مش مناسب لحفل خطوبتش
اريج:بس مناسب لحفل خطوبة الاخت
خديجه بأستغراب:كيف يعني ليش وخطبتك
اريج تغير الموضوع:لا ولا شي يلا ادخل اغسل واجهز نفسي
خديجه ما اهتمت:اوووك وانا بتأكد من التجهيزات ها لحظه كيف طالعه؟"ولفت حول نفسها"
اريج:روووووووعه سرقتي جمال القمر
خديجه:ههه يسلموا كيف بتسوي شعرش والميك اب
اريج:برفعه بنعومه والميك بيكون خفيف وبنفس نعومة الطله
خديجه:حلووو تصدقي طلتك ما هي طلة عروسه طلت اخت عروسه
اريج:هههه برايش؟
خديجه:يب
اريج:مدري احسها حلوه واهم شي ارتاح بالطله
خديجه:ايوه صح ما ذا
اريج:خاطرش

خديجه كانت لابسه فستان احمر بدون اكمام ضيق من فوق ومنساب من تحت بنعومه وفي شال اسود فوق اكتوفها وشعرها سابته على جنب بحركات بسيطه حلت فيها وجزمه كعب سودا وميك اب وسط.




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💕
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 52

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابو عمار:يلا كل شي جاهز واتصلت لهم ان قد احنا جايين
ام عمار:يووووه الله يسامحك يا نواف كان قلت لنا قبل بوقت نجهز سوى
ابو عمار:ليش وذلحين ايش به جهزنا كل شي هي الا خطبه مش عرس وبعدين وين عمار للان؟
ام عمار:مدري والله وين اخوش يا روان
روان :اول قولي لي كيف طالعه
روان لابسه تنوره جنز وعامله شعرها كعكه ولابسه بوت ابيض وميك اب هادئ كانت طالعه كيووت
ام عمار:ما شاء الله تجنني
روان:ههههه ادري
ابو عمار:وين اخووش
روان:امممممم مدري الظاهر عاده نوم
ابو عمار بعصبيه:كيف كيف ايش من نوم لاذا الساع هي خطبته مش لعبه يلا سيري قوميه
روان:اوك


اللهم صل وسلم على الحبيب♡



روان تفتح الستاير:يفففففف يف قوم قوم اليوم خطبتك يووووه من نومك "وقربت تهزه" عمار قوووم عمااارووو
عمار قام جلس وبعصبيه:كم مرة لازم اقول لش لا تقولي عماروو
روان: هههههه طيب مالك لا تعصب ابي قال قوم البس نروح نخطب"وغمزت له"
عمار:اففففف انتم تشتوا تتحملوا ذنب بنت الناس بين اقول لكم محد بيدخل قلبي غير اريج بس ما تفهموا"وقام يدخل الحمام"
روان زعلت على وضع اخوها:عمار اليوم خطبة اريج خلاص لازم تخرجها من قلبك وكل حاجه"قاطعها عمار"
عمار:قسمه ونصيب خلاص فهمت"وسكر الباب"
روان:شلوني عليك يا عمار حظك مثل حظ اختك


بالواتس....
ريحانه:بتجي اليوم لابيتنا؟
احمد:وليش اجي؟
ريحانه:لانها جمعه ولاني زوجتك والا نسيت؟
احمد:للمره الالف اقول لش عقدت عليش عشان سمعتنا وعشان ابي اناااا ما احبش
ريحانه اخذت نفس عميق بوجع وبطولة بال:سهل عتحبني ان شااء الله
احمد:هههع اقول انقلعي بس والله اني بتزوج عليش من ثاني يوم
ريحانه: اعمل اللي يريحك المهم تكون مرتاح
احمد طنشها ورجع يراسل خبيراته
ريحانه تكلم نفسها:اخخخخخخ يا ربي الله يصبرني تعبت من البدايه كيف بقدر اصبر عليه عمر
نجوى:لازم تصبري هذا نتيجة اغلاطش ولازم تتقبليها
ريحانه اخذت نفس عميق وانبطحت على السرير:حتى اريج مش فاتحه الواتس اكلمها واسألها اذا عاد خطبتها اليوم او لا
نجوى:الصدق انها وفيه خاطرت معش امس وما تروحت تجهز لخطبتها رغم انها اليوم هذا لو انا بجلس اسبوع اجهز
ريحانه:اي والله وانا اوجعتها كثير الله يقلعني
نجوى:ما تستاهل الوجع والله وليش اوجعتيها

°~° وكملوا سوالف"


ابو صقر:كلنا هنا؟
خديجه:باقي اريج لاتقفل البوابه
ابو صقر:طيب

ام عمار:يلا بسرعه اقطبي انتي واخوش ابوش لايصيح قدنا عد اخرج
روان:يلا جايين اغلق البوابه واجي
عمار:يلا امشي
روان:يلا ياااي محلاك طالع عرييس اكرام عتدوخ حين تشوفك ويمكن انت تدوخ"وغمزت له"
عمار:ههههههه شوقتيني اشوفها قو"وسكت لما شاف اريج نازله من باب بيتهم ودخلت سيارتهم
روان:يهووووه وين ضعت؟
عمار ما انتبه عينه على سيارة ابو صقر لما غابت على عينه
روان:خلااااص راحوا مشوا راحوا بعد حياتهم وانت بتظل تضيع حياتك وتابع حياتهم؟؟
عمار:امشي يلا
روان:يلا قنعها يا اخي وانا متاأكده ان اكرام عتعوضك بطيبتها وخفة دمها
عمار تنهد:ان شاء الله
روان:ان شاء الله.


عمر:صباح الخير شباب
كرم:صباح الظهر
عمر:كيف طالع
رياض:هههه مثلي طالع عريس
كرم:الهيبه تسير وترجع لاعندي
جبر:هههههه يعني كلكم عرسان الا انا
كرم :وانت تقدر تتعيرس "وغمز له"
جبر: هيا لا تسمعك بنت خالتك
عمر: احم لا تغلطوا على اختي
جبر:ههههههه لا من قال
صالح:يلا قوموا المجلس بيت محمد وصلوا
رياض وقف:يلا
عمر:الاخ مستعجل
كرم وقف:كلنا مستعجلين
الكل:ههههههه


ابو صالح:وين العويله
صالح:قدهم جايين




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
💕
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 53

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

خديجه:واااااوووو البيت كبير
ابو صقر:ايوه كنا فيه الثلاث العوائل
صقر:حتى بنايته فخمه وقديمه
ام صقر :جدك ذي بناه هو وعياله والحجر من الجبل ذي كان تحت البيت ضربوه وبنوا فوقه
اريج:واو روعه مالايبين انه فوق جبل
ابو صقر:ايوه لانه كان صغير بالأصل بس تقدري تميزي موقعه مرتفع على بقية الحارات
اريج:اي
سمر:هذا حين بتعاملوهم كأنهم مش منكم ولا كأن ان انتم تعرفوه هه كأن محنا اهله
ابو صقر:يلا انزلوا الكل منتظر
صقر:يلا

جواد بيده التلفون وجالس يشوف الرقم ومحتار يراسله ويحذره والا لا قلبه يقول يرسل وعقله متردد نقز من افكاره على صوت فرج
فرج:لا الاموووووور حاليه دام وفكرك شارد ههههه تخيل اول مره اشوفك شارد
جواد:ههههههه لا مش اللي تفكري
فرج بضحكه:اهاااا كان ايش؟
جواد:ولا شي انسي كيف كان العرس امس
فرح:يجنننننننننن
جواد:هلا وغلا
فرح: وصحنين حلا
فرج: كيف لك اليوم ما رحت الدوام
فرح:الدوام؟؟يخ احس كلمه دوام خاصه بالمدرسه بس
فرج:كان ايش اقوم؟
فرح:الشغل
جواد: كله واحد اتغدا واسير اليوم صاحبي مداوم بدلي للظهر
فرج:اها ومنو صاحبك ذا
جواد:ههههه ليش؟
فرج انحرجت:لا ولا شي بس كذا مجرد سؤال
فرح:لا الظاهر انش تشتي تعرفي اذا كان ذي جاوبتيه
فرج بضبح:ايش من خباله ذي يخ على افكار
جواد شاف لفرح بنظرة لوم
فرح:هههههه ليش تضايقتي مالش امزح معقوله فرج ما تتقبل المزح ما اصدق
فرج:لا بس فاجأتيني
جواد:يلا حصل خير انا عد اخرج للسوق واصلي الظهر واجي تشتين شي؟
فرح:سلامتك
فرج:جيب معك ليز
جواد:من عيوني
فرج:فديتهن


روان:وانا ايش اعمل شكلهم عيب عندهم تشوفها وعادي هي خطبه
عمار:ما دخلني ذه خطيبتي ومن حقي اشوفها قد الله حلل النظره الشرعيه وما هم عادهم عيجوا يحرموها
روان:ليش ما لاتفهم ذه عاداتهم وتقاليدهم
عمار:ما دخلني قلت اشتي اشوفها يعني اشتي اشوفها غير كذا ما عد اقبل وبعدين انا ولد خالتها مش غريب على سب يعاملوني هكذا
روان:وانت ليش قد نسيتها؟
عمار:والله ما عاد لي علم كيف هي لي ما اعرف اجي بيتهم اكثر من عشر سنين كيف عاد بذكرها وبعدين عاد هي كانت صغيره
ابو اكرام من وراه:ههههه طيب ولا يهمك بس مالك متعصب هكذا انت بس قول واذا رفضنا عصب
روان:يوووه والخزوه يا عمار
ابو اكرام:لا ولا خزوه ولا شي ذا حقه
عمار احرج:الله يطول بعمرك يا خال ناصر
ابو اكرام: يرضى عليك روان يا بنتي قولي لأم اكرام تخرج لاعندي
روان طارت:اوك


روان:خاله سميره خالي يشتيش
سميره:يلا جيت
روان :شكل عمار عيدخل بعد شويه
اكرام:يووه لا ليش يدخل
روان:كيف ليش يدخل النظره الشرعيه ذا حقه
اكرام: ولو محد كلمنا
روان:هيا بلاه الدلع والان قد كلمناش
اكرام:بس انتي شاتجلسي جنبي
روان:لاااااه وانا ايش اجلس اسوي ما دخلني
اكرام:والله ما شقبل الا انا وياش
سميره:اكرام غطي راسش عمار بيدخل
اكرام غطت شعرها ومسكت يد روان بخوف:لا تفلتيني
روان انحرجت:يووه اكرام انفدالك فكي يدي وين عيجلس
اكرام:مالي دخل جنبش
روان:مابش فساح
اكرام:يدبر نفسه
عمار:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
روان حاولت تقوم بس مابش فايده اكرام ماسكه على يدها وشاده بقوتها
سميره:حيا الله بولدي اجلس هنا جنبي"جلس ما بينها وبين روان واكرام جنب روان هههه يعني المسافه كبيره"
عمار:تحيي وتبقي يا خاله كيف انتي
سميره:الحمد لله يا ولدي
عمار يحاول يركز على اكرام:وانتي يا اكرام كيف انتي
اكرام منزله راسها لتحت:...............
روان:الحمد لله
عمار
بقصها وبصوت منخفض :ما دخلش
روان :ااااااااااااح وقامت وقفت
عمار استغل الفرصه وقرب شوي
ام عمار:يوه مالش
روان بهررت لعمار:لا ولا شي بس شفت شبثي"عنكبوت"
عمار ما قدر يمسك نفسه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وينوو؟
ام عمار:ان شاء الله دوم
اكرام تكلم نفسها:يا لبي الضحكه تجنن
روان جلست جنب امها وبمسخره على عمار:او عادك تشتي قلص عصير
عمار بلقانه:يا ريت والله
روان:يووووووه
ام عمار:عمار يلا يا روحي ابوك منتظرك
عمار قام:طيب خاطركم
الكل:الله معك
وشاف لأكرام بتمعن وخرج
روان جلست وبقصتها:هههه لا تقنعيني انش ما شفتيه ولا انهبلتي عليه
اكرام:يووه مالش ايش من انهبلت
روان:ههههههههه على غيري
سميره:لا تخزي بنتي
روان :خزاها حالي
اكرام:يا عمري انتي مثلش حالي
روان:الله مسرع طار الخوف
الكل:ههههههههههه


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍21
💕
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 54

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مرام: وجوري ويني؟ او الا حين قدهي مزوجه ما عاد تجي
عائشه:ههههه لا يا قلبي جوري هي بعدن بتجي بالعرس ان شاء الله وبعدين اتصلنا لها تجي قالت اليوم خطبة حميتها اخت زوجها ما تقدر
زينب:يوه انا رجعت حميتها اهم من خواتها الثنتين ؟شكل بيت زوجها حانجين عليها قوي
خديجه:المهم انهم يحبوها
ملكه ترجم لأريج:وما ذي قدو عيدخل مره لابيته قدو عد يحبها كيف ما هي حتى لو ما كان يشتيها
فاطمه:لا يحبها ولا يخطبها وما يشتيها
ملكه:قدو به الصدق
كوثر:هيا غيرين الموضوع جبركن
نجلاء:بنات ولعين لكن الراديه ارقصين
ام صالح:ما قدوش وقت لما يتموا الرجال
سلوى:هههههههههه يسعم عرسان
رشا نحزتها:ههههه قويه القي اريج يخ ايش ذا الطله كأنها بتحضر خطبه
روجي :اي والله كأنها مش خطبتها طلتش ابرز
رشا:ههههههه كلك ذوق
"رشا كانت لابسه فستان بنفسجي ضيق على جسمها قوي ومن تحت منفوش بقوه شكله ملفت للأنتباه وجزمه كعبها مرتفع وصابغه شعرها اشقر و مرفوع بشكل حلو ولابسه سلس يشبه اللؤلؤ كانت كلها على بعضها ملفته عكس طلة اريج الناعمه
سلوى مستغربه من هدوء رشا وتقبلها للموضوع بس مدعممه
سلوى:بس القيها حالييييه قوووووويه
زينب:يتهيأ لش
سلوى:ههههههههه اوك
روجي بهمس لرشا:يلا الوقت مناسب ذلحين انا بقوم وانتي الحقيني
رشا: اوك
سحر:على وين الثنتين؟
روجي :اشتي اقوم اعدل مكياجي شوي واشتي رشا تساعدني
سمر:وحقك يا عريس حقك
روجي :ههههه اخزى
سمر:يووو فديتش
رشا:يلااااااا
روجي :يلا

اريج ما تطمنت من وشوشتهن وحست ان في شي فقررت تتأكد وقامت لحقتهن
خديجه:وانتي لاوين؟
اريج:للحمام
خديجه:اسرعي
اريج:طيب"وخرجت"
زينب:ايووووووووووه كيفك
خديجه:الحمد لله
زينب::لاصف كم درستي؟
خديجه:سابع
زينب:يووووووووه انتي مش عارفه عمر يشتي واحده فاهمه ومتعلمه مش دارسه ابتدائي
خديجه:المهم اقدر اقرى واكتب
زينب:ههههخ ذي قديمه وعلى فكره شكلك وشكل عمر مش متناسق نهائياً
خديجه:مش انتي اللي تقرري
زينب:اوووبس شكلك فهمتيني غلط انا ما قررت بس مجرد راي
خديجه:احتفظي فيه لنفسش لمن اطلب رايش تحاكي
زينب لوعت فمها وبصوت منخفض:جاهله


روجي :بتصل له اتصال
رشا:مستحيل يرد
روجي:الان نشوف"ودقت على رقم رياض رده مشغول"
روجي;اووف كلب
رشا: قد قلت لش الان كيف بنسوي
روجي: رساله
رشا:يفف من جدش؟
روجي:ايوه القي بس وعملت رساله"انا بالخلوه اللي فوق خمس دقايق وتكون عندي واوعدك يكون اخر كلام بيننا وما عاد ازعجك نهائيا منتظره..."

ابو صالح:بما ان قد تكلمنا احنا عارفين سبب جمعتنا المباركه ذه فما عاد في داعي نطول بهن وخلوا كل واحد يشوف خطيبته
رياض بفرح:واخيررراً
كرم:واخيراً
رياض:ههههه "سكت على صوت الرساله اللي وصلت قراها وشفق عليها وقرر يوافق ورسل"خمس دقايق بس"
عمر: لاوين؟
رياض:اعدل شكلي
كرم:لحظه اجي
رياض:قلدك الله وايش عيقولوا يوم ما يلقونا
عمر:وما ذا هو صدق
كرم:خلاص اقطب
رياض:تمام


"سبحان الله وبحمده"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
💕
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 55

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

روجي:ههه جايا يلا خرجي كل عواطفك فكري بس بحبك وبقلبش
رشا:طيب
رياض دخل:خير ايش تشتي؟
رشاا بنعومه بايخه :وتسألني ايش اشتي؟؟ اشتي ايامي ذي ضاعت بحبك اشتي قلبي ذي جرحته وتركته والان ساير لغيره اشتيك انت
رياض:اعتقد كلامي واضح انا فهمتك انها كانت ايام مراهقه
رشا:هههههه ايام مراهقه؟؟؟؟ومتى جت ايام العقل حين قررت تخطب اريج عقلت؟
رياض:ايوووه عندش مانع؟
رشا:انت واحد نصاب وعدتني تخطبني وسمعتني كلام خلاني اطير لسابع سماء وذلحين جاي تنكرني
رياض:نعيد ونقول اعتقد انها كانت ايام تسليه لي ولش
روجي بعصبيه:رياااض احترم نفسك ايش من تسليه ذه بنت خالتك ومنك وفيك كيف تشوف لها بتسليه
رياض:هي اللي بدأت تلاحقني من مكان لمكان وهي اللي راسلتني من رقم خالتي كوثر يسعم خايفه على رقمها طبيعي ما اتوقعه حب
رشااا: لان ما عندي تلفون لانه ممنوع عندنا وقدك عارف بذا الخبر
رياض:رشا خلاص قلت لش كانت ايام مراهقه والان كل واحد الله يفتح عليه
رشا:كذاب كذاب انت وعدتني تجي تخطبني وعدتني ان كل كلامهم بقصه خطبتك لاريج كذب
رياض:اووووف طولتي بهن شويه ويصيحوا لي ادخل اشوفها خاطرك
روجي بعصبيه:رياااااااااض احترم نفسك ورجع لااختي كرامتها
رياض:انا ما سلبتها كرامتها ولا سرت وفضحتها نهائيا
رشا: هههه ضحكتني"وبكذب" على فكره المحادثات اللي كنت تقولي امسحهن بعد ما نتكلم موجودات واقدر افضحك بهن
رياض:هههههه قصدك تهدديني؟
روجي:كيف ما تشتي افهم
رياض:دام ووصلت الامور لاهنا فعادي حتى انا المحادثه معي ولو تشتي ازيد اثبت معش كلميني بس تأكدي انه انتي اللي بتنفضحي مش اناا بدايه المحادثه انتي الي بديتيها وانتي الي بدأتي اعترفتي بحبك انا كانت بس ردود حاليه مع السلامه"وغمز لها"
اريج منصدمه من الكلام اللي سمعت وتذكرت انها شافت رياض حط تلفونه بالصاله يشحن وطلع نزلت على طول

روجي:رياااااض صدقني اذا ما فسخت خطوبتك من اريج لافسخ خطوبتي من كرم
رياض:ههههه وانا ايش دخلني خطوبتي اهم لاهو اخي ولا اهم مني

اريج اخذت التلفون وفتحته بربكه:يوووه رمز شاغلقه واشوف علامة الاصابع واجزع بعدها اكيد عادها باينه"رجعت غلقته وجزعت اصباعها وافتتح على طول دخلت الواتس وبداأت تشوف المحادثات اللي نصها بنات وفي منها محادثة احمد بخصوص ريحانه بس تجاهلت واخير شافت رقم مسجل"خالتي كوثر"فتحت وانصدمت اقوى لما شافت الكلام والغزل وعلى طول عملت ارسال المحادثه عبر البريد لبريدها واضافت محادثة احمد"
اريج تهز ارجولها:يف بسرعه بسرعه لاحد يجي" ونقزت على الصوت الي جاء من وراها:اييييش بتسووي بتلفوني
اريج رجعت التلفون مكانه والتفتت وهي ترجف بس حاولت تخفي
اريج: اسفه جيت اشحن تلفوني وبين اقول حق من ذا
رياض ما انتبه لكلامها كل نظراته كانت على جمالها اللي خذ عقله وعلى نعومتها ورجفت يداتها قرب ومسك يداتها البارده اللي ترجف
رياض:طالعه تجنني اخذتي عقلي
اريج انتبهت على روحها انها مش مغطه ونفتت يداته ومشت
رياض;اررريج لحظه اريج "ورجع يكلم نفسه"اخخخخ الله يعجل بالأيام تمضي وتكوني لي

كرم: وين رجعت يا رجال هيا تعال كلهم يدوروك
رياض:يلا من ذي قد شاف خِطيبته؟
كرم:ههههه انا وعمر دخل الان يشوفهادورك بعد شوي
رياض:هههههه يلا حسيت ان احنا بعياده

اريج:لبسش؟
خديجه:لا بس دخل جلس شوي وخرج وقد كانت خالتي لبستني وبعدين وين كنتي طول ذا الوقت بالحمام؟
اريج:ها... لا ريحانه اتصلت وجلست اسولف انا وياها
خديجه:اها وايش اخبارها
اريج:تسلم عليش
ملكه:اريج ابوش يشتيش
خديجه:ههه يلا دورش
اريج خافت:ايش دوري؟
سلوئ:ههههه قومي وعتعرفي
اريج لبست العبايه والشيله وخرجت
سمر:ههه والعبايه ليش
فاطمه:احسن
سلوى:وين رشا
روجي:بالحمام شويه وتجي
سلوى:كم باتظل اقوم اشوفها
روجي:لا لا هاقدي
سلوى:وين كنتي وليش عيونش كذا منفوخات سع ذي بكيتي
رشا:اصه خلي لي حالي
سلوى سكتت
اريج:وينوه؟
ملكه:هنا بذا الغرفه هذي الغرفه حق جدش جبر هيا ادخلي
اريج:اها" ودخلت "
كان داخل الغرفه ابو صقر ورياض وابو جبر
اريج:ها ابه ليش صيحت لي؟
محمد:هههه تعالي يا بنتي
اريج دخلت وجلست جنبه:ايش
محمد مسك يدها:جاء الوقت اللي لازم تلبسي به دبلتش الي بتبدأ فيها حياتش يلا وتنتقلي لمرحله مختلفه عن الحياه اللي عشتيها يا رياض لبس خِطيبتك الدبله وانتي خذي دبلته من يد عمتش ملكه ولبسيه
اريج قامت وقفت بسرعه لطرف الغرفه وبعصبيه:كيييييف كيييف؟


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍31