💕
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 56
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اريج قامت وقفت بسرعه لطرف الغرفه وبعصبيه:كيييييف كيييف؟
يعني خلاص ما عاد بش للمرأه راي عندكم؟انا عارفه انها عاداتكم وتقاليدكم بس ما بتمشوها عليا انا كنت منتظره يا ابه تجي تسألني عن رايي مش هكذا ترجمني رجم
ابو صقر باستغراب:اريج مالش يا بنتي انا عارف انش موافقه والا كنت بسأل
اريج بنفس العصبيه:ومن ذي قال لك اننا موافقه؟؟؟
انا جيت على سب احضر خطوبة اختي لا اقل ولا اكثر ما اذكر انكم اخذتم رايي بشي او اني قلت لكك اني موافقه
ابو جبر بصوت عالي:ايش قصدش؟انش مش موافقه على ولدي رياض؟
اريج بقووه:ايوووووووه مش موافقه عندك مانع؟؟
سمر:يوه ايش ذا كأن قدو صياح
سحر:الله يستر تعالي نشوف"وقامين كلهن"
كرم:الوضع مش طبيعي القى البنات تغطين وخرجين شوف دخلين غرفت جدي
جبر:اي والله خلينا نقوم نشوف دام الكل مغطى
عمر:لحظه اجي معاكم
صقر:وانا اجي؟كان الوضع قلق
كرم:عادي عادي تعال
رياض انصدم وما صدق اللي سمعه
ملكه:هه احسن يسعم وما احنا نشتيش
ابو صقر;ايشو ذا يا اختي لو ما تشتوها ليش جيتوا تخطبوها من الاساس وزدتم شرطتم بعرس صقر
ابو جبر يأشر لملكه تسكت بس ما فايده
ملكه: اول الشي بسبب عمي هو ذي كان يشتي يرجع يلم شملنا من جديد وما لقي غير ذا الطريقه
وبعدين ولدي حبها واصر عليها
ابو صقر:اها هيا كثر الله خيركم
ابو جبر:محمد لا تصدق اسمع ايش بقول
محمد:خلاااص بس كفيتم ووفيتم
رياض مش مستوعب:اريج انسي كل الناس عشاني وخلينا نعيش حبنا لا تصدقي احد
اريج تخصرت:عشااااانك؟؟
عشانك انا ما بنسى ذبابه
ملكه :احترمي نفسش يا تافهه ولدي اي بنت تتمناه همي على نفسش ذي الناس عيتكلموا عليش ليش انفسخت خطوبتش
اريج:هههههه والله ما ظنتي يا غاليه ولا تعيبي والعيب فيش
رياض بعصبيه:اريج احترمي نفسش
اريج:يوووووووه فجعتني اقول اسكت بس احسن ما اخرج المخبى
ابو صالح:ذا البنت تشتي قص لسان ربيتهن على قله الادب والمرادده
ابو صقر:يكون احسن يا ابه اذا سكت وخليت البنت تتكلم
ام صالح:ايوووه ايووه سكت ابوك عشان بنيييه
ابو صقر ِطنش:اريج تكلمي ايش قصدك بخصوص رياض
سحر:ايش عتتكلم على اخي اتحداها بكلمه
اريج:يووووه يمه القي بين ارتجف اسكتي بس يسعم ملاك ذا اخوش
ابو جبر:اصه تكلمي ايش قصدش
اريج:بتكلم ومش خايفه من احد
رياض:الللله واثقه؟
اريج:اكيد واثق الخطوه يمشي ملك
رشا:تمام تكلمي وبلاها حكمش
اريج قربت لاعندها:هه تصدقي؟انتي اغبى واجبن واحده شفتها بحياتي كرامتك راميتها بالأرض سمحتي له ياخذ قلبش ويعذبش ويوهمش بالزاوجه وبالأخير يجي يعزمش عند عرسه وبكلمتين تهديد تسكتيي له وتخليه يدمرك واحتمال يدمر غيرك قيمة البنت انتين اللي نزلتنها لذا المستوى بسبب قلوبكن التافهه ذه
رشا شوي وتبكي:ايش تقصدي؟
اريج طلعت تلفونها وفتحت المحادثه:اقصد ان ولدش يااااعمه ملكككككه يلعب على بنات الناس وجالس يوهم بنت خالته انه عيتزوجها سنين وبالأخير انكرها وزاد هددها
رياض بعصبيه:ارررييييبج
ارريج ببرود:نعم؟
ابو جبر:اثبتي ان هذا المحادثات حقهم وكيف وصلت لتلفونش
اريج:بالنسبه للأثبات خذ تلفون ولدك وباتعرف كلللل حاجه
اما كيف وصلت"وحكت لهم كل شي"
كوثر:رشااااااااااااااااا
رشا وهي تبكي:كذابه
رياض بخداع:دام والموضوع هكذا فقدام الكل اعترف اني احب رشا وقبلت بأريج عشان جدي بس والان اتشرف اطلب يد بنتش يا خاله كوثر قدام الكل
كوثر:بس
ابو جبر بغياض لمحمد:ولا بس ولا شي يلا خذ الدبله لبسها
رياض اخذ الدبله وحطها بأصباع رشا وعيونه على اريج حناك لها
وهي لبسته والدنيا مش واسعتها
محمد حس بالأهانه:خديييييييجه
خديجه:ها ابه
محمد:هاتي الدبله
خديجه بخوف:ليش؟
محمد بعصبيه:قلللللت هاتي
خديجه بزعل:هه شلها
محمد اخذها وفتح يد ابوه وحطها:تفضل يا ابه واختار له اي واحده من بنات بناتك بناتي ما بيتزوجين للعايله نهائيا وانا ذي غلطت حين وافقت بس ما كنت عارف انه حسب ما تشتي انت والا الباقي رافضين بس يلا مشكورين على كل حاجه اليوم تعديت يميني ذي حلفته قبل15سنه ودخلت
عتبة البيت ذا وكانت اكبر غلطه بحياتي"وفلت وخرج"
ابو صقر:يلا الحقيني
فاطمه:يلا
ام صالح وهي تبكي:محمد يا ولدي لحظه ارجع محمد ما صدقت ترجع تدخل البيت هيا ارجع
محمد طنش وخرج ولحقوه صقر وسمر وخديجه
اريج:هه لحظه باقي حاجه
ملكه:خيررررر ما عاد به
اريج اخذت البرقع من يد امها ولبسته وقربت لاعند رياض:والمخفي اعظم "ورجعت خلعته وادته لأمها" هيا امه
فاطمه:يلا
رشا:ايش قصدها بذا الحركه
زينب:مدري الله اعلم
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 56
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اريج قامت وقفت بسرعه لطرف الغرفه وبعصبيه:كيييييف كيييف؟
يعني خلاص ما عاد بش للمرأه راي عندكم؟انا عارفه انها عاداتكم وتقاليدكم بس ما بتمشوها عليا انا كنت منتظره يا ابه تجي تسألني عن رايي مش هكذا ترجمني رجم
ابو صقر باستغراب:اريج مالش يا بنتي انا عارف انش موافقه والا كنت بسأل
اريج بنفس العصبيه:ومن ذي قال لك اننا موافقه؟؟؟
انا جيت على سب احضر خطوبة اختي لا اقل ولا اكثر ما اذكر انكم اخذتم رايي بشي او اني قلت لكك اني موافقه
ابو جبر بصوت عالي:ايش قصدش؟انش مش موافقه على ولدي رياض؟
اريج بقووه:ايوووووووه مش موافقه عندك مانع؟؟
سمر:يوه ايش ذا كأن قدو صياح
سحر:الله يستر تعالي نشوف"وقامين كلهن"
كرم:الوضع مش طبيعي القى البنات تغطين وخرجين شوف دخلين غرفت جدي
جبر:اي والله خلينا نقوم نشوف دام الكل مغطى
عمر:لحظه اجي معاكم
صقر:وانا اجي؟كان الوضع قلق
كرم:عادي عادي تعال
رياض انصدم وما صدق اللي سمعه
ملكه:هه احسن يسعم وما احنا نشتيش
ابو صقر;ايشو ذا يا اختي لو ما تشتوها ليش جيتوا تخطبوها من الاساس وزدتم شرطتم بعرس صقر
ابو جبر يأشر لملكه تسكت بس ما فايده
ملكه: اول الشي بسبب عمي هو ذي كان يشتي يرجع يلم شملنا من جديد وما لقي غير ذا الطريقه
وبعدين ولدي حبها واصر عليها
ابو صقر:اها هيا كثر الله خيركم
ابو جبر:محمد لا تصدق اسمع ايش بقول
محمد:خلاااص بس كفيتم ووفيتم
رياض مش مستوعب:اريج انسي كل الناس عشاني وخلينا نعيش حبنا لا تصدقي احد
اريج تخصرت:عشااااانك؟؟
عشانك انا ما بنسى ذبابه
ملكه :احترمي نفسش يا تافهه ولدي اي بنت تتمناه همي على نفسش ذي الناس عيتكلموا عليش ليش انفسخت خطوبتش
اريج:هههههه والله ما ظنتي يا غاليه ولا تعيبي والعيب فيش
رياض بعصبيه:اريج احترمي نفسش
اريج:يوووووووه فجعتني اقول اسكت بس احسن ما اخرج المخبى
ابو صالح:ذا البنت تشتي قص لسان ربيتهن على قله الادب والمرادده
ابو صقر:يكون احسن يا ابه اذا سكت وخليت البنت تتكلم
ام صالح:ايوووه ايووه سكت ابوك عشان بنيييه
ابو صقر ِطنش:اريج تكلمي ايش قصدك بخصوص رياض
سحر:ايش عتتكلم على اخي اتحداها بكلمه
اريج:يووووه يمه القي بين ارتجف اسكتي بس يسعم ملاك ذا اخوش
ابو جبر:اصه تكلمي ايش قصدش
اريج:بتكلم ومش خايفه من احد
رياض:الللله واثقه؟
اريج:اكيد واثق الخطوه يمشي ملك
رشا:تمام تكلمي وبلاها حكمش
اريج قربت لاعندها:هه تصدقي؟انتي اغبى واجبن واحده شفتها بحياتي كرامتك راميتها بالأرض سمحتي له ياخذ قلبش ويعذبش ويوهمش بالزاوجه وبالأخير يجي يعزمش عند عرسه وبكلمتين تهديد تسكتيي له وتخليه يدمرك واحتمال يدمر غيرك قيمة البنت انتين اللي نزلتنها لذا المستوى بسبب قلوبكن التافهه ذه
رشا شوي وتبكي:ايش تقصدي؟
اريج طلعت تلفونها وفتحت المحادثه:اقصد ان ولدش يااااعمه ملكككككه يلعب على بنات الناس وجالس يوهم بنت خالته انه عيتزوجها سنين وبالأخير انكرها وزاد هددها
رياض بعصبيه:ارررييييبج
ارريج ببرود:نعم؟
ابو جبر:اثبتي ان هذا المحادثات حقهم وكيف وصلت لتلفونش
اريج:بالنسبه للأثبات خذ تلفون ولدك وباتعرف كلللل حاجه
اما كيف وصلت"وحكت لهم كل شي"
كوثر:رشااااااااااااااااا
رشا وهي تبكي:كذابه
رياض بخداع:دام والموضوع هكذا فقدام الكل اعترف اني احب رشا وقبلت بأريج عشان جدي بس والان اتشرف اطلب يد بنتش يا خاله كوثر قدام الكل
كوثر:بس
ابو جبر بغياض لمحمد:ولا بس ولا شي يلا خذ الدبله لبسها
رياض اخذ الدبله وحطها بأصباع رشا وعيونه على اريج حناك لها
وهي لبسته والدنيا مش واسعتها
محمد حس بالأهانه:خديييييييجه
خديجه:ها ابه
محمد:هاتي الدبله
خديجه بخوف:ليش؟
محمد بعصبيه:قلللللت هاتي
خديجه بزعل:هه شلها
محمد اخذها وفتح يد ابوه وحطها:تفضل يا ابه واختار له اي واحده من بنات بناتك بناتي ما بيتزوجين للعايله نهائيا وانا ذي غلطت حين وافقت بس ما كنت عارف انه حسب ما تشتي انت والا الباقي رافضين بس يلا مشكورين على كل حاجه اليوم تعديت يميني ذي حلفته قبل15سنه ودخلت
عتبة البيت ذا وكانت اكبر غلطه بحياتي"وفلت وخرج"
ابو صقر:يلا الحقيني
فاطمه:يلا
ام صالح وهي تبكي:محمد يا ولدي لحظه ارجع محمد ما صدقت ترجع تدخل البيت هيا ارجع
محمد طنش وخرج ولحقوه صقر وسمر وخديجه
اريج:هه لحظه باقي حاجه
ملكه:خيررررر ما عاد به
اريج اخذت البرقع من يد امها ولبسته وقربت لاعند رياض:والمخفي اعظم "ورجعت خلعته وادته لأمها" هيا امه
فاطمه:يلا
رشا:ايش قصدها بذا الحركه
زينب:مدري الله اعلم
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
💕
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 57
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بالسياره راجعين لصنعاء ....
إبتسام:تميتوا ؟
ابو عمار:ايوه كل شي تمام وناس ما بيتعوضوا
إبتسام:الحمد لله وعلى كم سديتم بالشرط
ابو عمار:مليون وميتين
روان:يوووووووه كثير
ابو عمار:ولا كثير ولا شي كل واحد حر ببنته كم ما يشتي يشرط عادي المهم عجبتك البنت يا وليدي؟
عمار:ايوه حلوه ومبين عليها مؤدبه
روان:كييييييركركركير وعادك بتسأله؟ كوده خرج
عمار:هو انتي ذي كنتي سابطه عرضها سع صياد
روان:عنووووو
إبتسام:هههههه فديتكم بس اهم شي انها عجبتك
عمار تنهد:ايوه حاليه
الكل سكت..
كرم:وين طرتم سع الجن
عمر:وانت مالك فارح هكذا الناس اليوم باروت
كرم:بسم الله عليك ليش ايش قلت وبعدين ايش فيها اذا كنت فارح خطوبتي كانت اليوم ومن حقي افرح
جبر:يا خي خلي بعروقك شوية دم وشوف حال الناس كيف ضابحه
كرم :استغفر الله بس مالكم ايش ذي قلبكم وبعدين مال حال الناس خطوبه انفسخت وعوضوها بساعتها وين الدم الي فيهم هم والا ما انا ايش دخلني
جبر:رياض اخذ مفتاح السياره وخرج وما عرفنا وين سار وتلفونه مغلق
كرم:ليش بيخطب اذا ما كان يشتي والا على سب يحانك اريج بس؟
عمر قام مسك بصدر كرم:انت ايش بتقول اختي مش لعبه عند احد
كرم:هي الي وصلت نفسها لهنا
عمرضرب ناجي بكس:عشان مره ثانيه ما تتعدى حدودك
كرم قام يرد الضربه بس جبر مسكه
جبر:مالكم صلوا على النبي كلهن محارمنا ما يصلح كذا وانت يا كرم خبرك لعند ابي
عمر ضبح وقام مشى
كرم:ايش قلت؟
جبر:لو سكت احسن لك
كرم:اووووف لو ما مسكتني كيف تجرا وضربني
جبر:لو كنت مكانه كنت عملت نفس الشي وصدقني لو خالي سمعك كان انه خبر ثاني
كرم اخذ جاكيته وخرج:ناهي
حاطه السماعات بأذونها وجالسه ترتب دولابها
خديجه: الله الله والبرود ذي بش سويتي كوارث والان جالسه تدندني ولا على حسك انا ايش عملت لش عشان تعملي كذا
اريج مطنشه ما ردت
خديجه قربت بعدت السماعات من اذان اريج :بعدي السماعات واسمعيني لما اتحاكا
اريج بدون نفس:خييييييير
خديجه:الخير بوجهش يا وجه النحس
اريج:هذا ذي كنتي تشتي اسمعه؟؟
خديجه:لا مش ذا بس ليش عملتي هكذا
اريج:ايش عملت ايش فهميني ايش سويت غير اني وضحت لكم الحقيقه
خديجه;وانا ايش ذنبي عشان اعنس بسبتش وتنفسخ خطوبتي عشان حياتش تسبر
اريج قامت مسكت يدات خديجه:وانا ايش عرفني انه بيقع كذا وبعدين صدقيني لو كان مكتوبش كان ما بيربطوا موضوعش بموضوعي لكن تحمد الله انه بعدش عنهم وذي من الله احسن
خديجه نفضت يداتها:اسكالش اني بقتنع بمحاضرتش ذه ودروسش ذي درستيها طبقيها على نفسش مش عليا واللي اعرفه ذلحين اني اكرهش اكرررهش من داخل قلبي
اريج:خديجه ليش بتقولي هكذا انتي اختي ووالله ما كان قصدي يقع كذا
خديجه:انتي واحده تافهه ومدري كيف لاتقدري تلعبي بعقول العيال
اريج بضبح:خديجه الزمي حدودش
خديجه بمسخره: ليش او كذبت عمار خربتي عقله وخليتيه يظل يلاحقش وانتي عارفه انش بتكوني لغيره رياض تخليه يشوفش بدون عبايه وحركات كله على سب تلفتي نظره ويعلم الله من عاد به وفوق ذا بكله جايه تخربي خطبتي
اريج:انتي قد زيدتي بهن قوي وانا عارفه نفسي وعارفه بتصرفاتي وليش بتعملي على خطوبتش هكذا وانتي وافقتي عناد على سب بس تنسي عمار اللي طول عمره يقول لش اخته
خديجه بعصبيه:انتي ايش بتقولي؟؟
اريج:الحقيقه
خديجه مسكت اريج بفكها بقوه وبغضب:تكذبي عليا هاه؟؟
اريج بصوت متقطوع من ضغط خديجه على فمها:ايييي ف كي اوجع تي ني
وبعدت يد خديجه والدموع ملت وجهها:وليش اكذب شفت صورته بدولابش وعليها كلام حب هو انتي ذي بتكذبي على نفسش
خديجه فقدت اعصابه وبصوت عالي:ايش دخلش مني حتى دولابي تفتشيه خليش بروحش يا كلبه
ارريج خافت من عصبيه اختها وقامت تشتي تخرج
خديجه مسكتها بقوه وهزت بكتوفها:طول حياتي وانا صابره على كل شي شفت الحب بعيون الكل لش اكثر مني رغم ان انا الطايعه واللي اسمع كلام الكل بكل حاجه درستي وتدلعتي وانا جنبك للبيت وبس
قاطعتها ارريج: فكيني اوجعتيني وبعدين هو انتي ذي ما رضيتي تدرسي
خديجه ضغطت باصابعها اكثر:كذابه كذابه كل شي كان لش لش وانا محد فكر بي حتى ذي حبيته شليتي قلبه وعقله خطوبتي فسختيها حياتي دمرتيها كلللل شي كان بسببش لو ما جيتي وخلقتي كان انه انا الصغيره الدلوعه ذي كل الناس تحبها
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 57
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بالسياره راجعين لصنعاء ....
إبتسام:تميتوا ؟
ابو عمار:ايوه كل شي تمام وناس ما بيتعوضوا
إبتسام:الحمد لله وعلى كم سديتم بالشرط
ابو عمار:مليون وميتين
روان:يوووووووه كثير
ابو عمار:ولا كثير ولا شي كل واحد حر ببنته كم ما يشتي يشرط عادي المهم عجبتك البنت يا وليدي؟
عمار:ايوه حلوه ومبين عليها مؤدبه
روان:كييييييركركركير وعادك بتسأله؟ كوده خرج
عمار:هو انتي ذي كنتي سابطه عرضها سع صياد
روان:عنووووو
إبتسام:هههههه فديتكم بس اهم شي انها عجبتك
عمار تنهد:ايوه حاليه
الكل سكت..
كرم:وين طرتم سع الجن
عمر:وانت مالك فارح هكذا الناس اليوم باروت
كرم:بسم الله عليك ليش ايش قلت وبعدين ايش فيها اذا كنت فارح خطوبتي كانت اليوم ومن حقي افرح
جبر:يا خي خلي بعروقك شوية دم وشوف حال الناس كيف ضابحه
كرم :استغفر الله بس مالكم ايش ذي قلبكم وبعدين مال حال الناس خطوبه انفسخت وعوضوها بساعتها وين الدم الي فيهم هم والا ما انا ايش دخلني
جبر:رياض اخذ مفتاح السياره وخرج وما عرفنا وين سار وتلفونه مغلق
كرم:ليش بيخطب اذا ما كان يشتي والا على سب يحانك اريج بس؟
عمر قام مسك بصدر كرم:انت ايش بتقول اختي مش لعبه عند احد
كرم:هي الي وصلت نفسها لهنا
عمرضرب ناجي بكس:عشان مره ثانيه ما تتعدى حدودك
كرم قام يرد الضربه بس جبر مسكه
جبر:مالكم صلوا على النبي كلهن محارمنا ما يصلح كذا وانت يا كرم خبرك لعند ابي
عمر ضبح وقام مشى
كرم:ايش قلت؟
جبر:لو سكت احسن لك
كرم:اووووف لو ما مسكتني كيف تجرا وضربني
جبر:لو كنت مكانه كنت عملت نفس الشي وصدقني لو خالي سمعك كان انه خبر ثاني
كرم اخذ جاكيته وخرج:ناهي
حاطه السماعات بأذونها وجالسه ترتب دولابها
خديجه: الله الله والبرود ذي بش سويتي كوارث والان جالسه تدندني ولا على حسك انا ايش عملت لش عشان تعملي كذا
اريج مطنشه ما ردت
خديجه قربت بعدت السماعات من اذان اريج :بعدي السماعات واسمعيني لما اتحاكا
اريج بدون نفس:خييييييير
خديجه:الخير بوجهش يا وجه النحس
اريج:هذا ذي كنتي تشتي اسمعه؟؟
خديجه:لا مش ذا بس ليش عملتي هكذا
اريج:ايش عملت ايش فهميني ايش سويت غير اني وضحت لكم الحقيقه
خديجه;وانا ايش ذنبي عشان اعنس بسبتش وتنفسخ خطوبتي عشان حياتش تسبر
اريج قامت مسكت يدات خديجه:وانا ايش عرفني انه بيقع كذا وبعدين صدقيني لو كان مكتوبش كان ما بيربطوا موضوعش بموضوعي لكن تحمد الله انه بعدش عنهم وذي من الله احسن
خديجه نفضت يداتها:اسكالش اني بقتنع بمحاضرتش ذه ودروسش ذي درستيها طبقيها على نفسش مش عليا واللي اعرفه ذلحين اني اكرهش اكرررهش من داخل قلبي
اريج:خديجه ليش بتقولي هكذا انتي اختي ووالله ما كان قصدي يقع كذا
خديجه:انتي واحده تافهه ومدري كيف لاتقدري تلعبي بعقول العيال
اريج بضبح:خديجه الزمي حدودش
خديجه بمسخره: ليش او كذبت عمار خربتي عقله وخليتيه يظل يلاحقش وانتي عارفه انش بتكوني لغيره رياض تخليه يشوفش بدون عبايه وحركات كله على سب تلفتي نظره ويعلم الله من عاد به وفوق ذا بكله جايه تخربي خطبتي
اريج:انتي قد زيدتي بهن قوي وانا عارفه نفسي وعارفه بتصرفاتي وليش بتعملي على خطوبتش هكذا وانتي وافقتي عناد على سب بس تنسي عمار اللي طول عمره يقول لش اخته
خديجه بعصبيه:انتي ايش بتقولي؟؟
اريج:الحقيقه
خديجه مسكت اريج بفكها بقوه وبغضب:تكذبي عليا هاه؟؟
اريج بصوت متقطوع من ضغط خديجه على فمها:ايييي ف كي اوجع تي ني
وبعدت يد خديجه والدموع ملت وجهها:وليش اكذب شفت صورته بدولابش وعليها كلام حب هو انتي ذي بتكذبي على نفسش
خديجه فقدت اعصابه وبصوت عالي:ايش دخلش مني حتى دولابي تفتشيه خليش بروحش يا كلبه
ارريج خافت من عصبيه اختها وقامت تشتي تخرج
خديجه مسكتها بقوه وهزت بكتوفها:طول حياتي وانا صابره على كل شي شفت الحب بعيون الكل لش اكثر مني رغم ان انا الطايعه واللي اسمع كلام الكل بكل حاجه درستي وتدلعتي وانا جنبك للبيت وبس
قاطعتها ارريج: فكيني اوجعتيني وبعدين هو انتي ذي ما رضيتي تدرسي
خديجه ضغطت باصابعها اكثر:كذابه كذابه كل شي كان لش لش وانا محد فكر بي حتى ذي حبيته شليتي قلبه وعقله خطوبتي فسختيها حياتي دمرتيها كلللل شي كان بسببش لو ما جيتي وخلقتي كان انه انا الصغيره الدلوعه ذي كل الناس تحبها
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤1
💕
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 58
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عايشه:احسن ذي ما جبت عيالي كان بيصرعوا راسي اسئله
رنا:اي والله حتى انا جلستهم غصبا لان كان قلبي حاسسني انه بيقع شي
عائشه:كإن في صوت من طالع؟
رنا:ايوه حتى انا سمعت
عائشه:يوه او قده ابي وامي
رنا:لا لا ذا صوت خديجه من اول وانا اسمعه بس مش عارفه هي ومن سع ذي لاتشاتم احد
عائشه:يمكن هي واريج
رنا:يسعم؟
عايشه:نطلع ونشوف
رنا:ايوه صح
اريج ودموعها تنزل وبخوف:طيب طيب وعد اني اصلح كل شي وارجع اكلم عمر يجي يخطبش واقنع ابي يوافق
خديجه:هههههههههههههه عمر؟؟؟ عمر من؟ انا احب عمار وعمار اليوم خطب خطب خلاص ما عاد فيش حاجه سابره كل شي بسببك كل حاجه انتي ذي خربتيها كلبه تافهه وسخه (وفكت يداتها من اريج ودهفتها بقرف منها)
اريج ما كانت متوازنه رجعت لورى وطااااخ على الارض و فقدت وعيها على طول
خديجه :لا تقلدي قومي
ارريج:........
خديجه قربت بخوف لعند اريج واول ما شافت الدم عند راسها غطت على وجهها وبكت بصوت عالي
عايشه :ايش ذا؟؟
رنا:الله يستر بس وطلعت بسرعه ولحقتها عايشه
عائشه فتحت الباب وانصدمت من منظر اريج وقربت لعندها:اريج اريج مالش خديجه ايش بقي ايش في
رنا حضنت خديجه:خديجه مالش ايش بقي
عائشه: رنا اطلعي امي وابي طالع كلميهم يجوا نسعفها قبل مايكمل دمها
رنا وهي تبكي:ايــيـ ايش اقول لهم
عائشه:قولي لهم وقعت طحست اي شي بسرعه يلا
خديجه زادت بكت اكثر
رنا:اهدي يا قلبي وكلمينا ايش بقي
خديجه وهي تبكي:ما كان قصدي والله مش قصدي
عائشه ورنا يبكين
عائشه:ادري يا روحي ادري
جواد:خذ ذا الرقم بتحدد لي مكان وجوده بالضبط
سليم:طيب
جواد:بكره الصبح تجيب العنوان لبيتي
سليم:تم اوامر؟؟
جواد: خلاص انصرف
ها لحظه ايوه صح خذ الاوراق من مكتب الاستاذ مؤمن واختمهن وحول بقضيتهم للمحكمه العليا
سليم:طيب احترامي
يحيى:المهم لو سمحت لنا يا حضرة المحقق ممكن اذهب لأرتاح
جواد:ههههه بلا مياعه وتكلم مثل الناس
يحيى:ماله هو انت ذي بتخلي الكل يتكلم كذا
جواد: لا بس القانون يفرض نفسه
يحيى: همه طيب بكره تنتظر لي اجي معاك او اقول لك انا بجي لاعندك ونمشي سوى
جواد:لاوين ان شاء الله؟
يحيى:للمركز الي بتروح له بخصوص قضية .....
جواد:بس بكره معك دوام هنا
يحيى:يا خي عادي يعني ما تقدر تعطيني اجازه ليوم واحد اخ ما اقساك
جواد يلمم الاوراق:لا ما اقدر يلا قم
يحيى بضبح:جووواد لو سمحت هو يوم واحد وبعدين بكره مافي معانا مهام ضروريه لا تكون قاسي
جواد: اي مهمه صغيره كبيره هي مهمه لا تستهين بأي شي فاهم
يحيى:طيب عيوني بس بكره باخذ اجازه لو سمحت خليني اوقف معك ذا المره
جواد:يا اخي حسستني اني غبي وما قد مسكت قضايا اكبر
يحيى:ههههه لا مش قصدي ذا بس تعجبني المهام المشتركه
جواد مسك بكتف يحيى:انت معي بكل مره وطيب بس خفف الحماس مش تجي بالفجر
يحيى:هههههههه طيب انا عارف ان قلبك طيب
جواد:بدون عواطف لكن يلا الوقت تأخر استأذنك
يحيى:ايوا صح يلا تصبح على خير الوقت تأخر
جواد:تلاقي الخير
صقر :اوف وهذه نقطه يسعم مدري وين بنسافر احنا رايحين مستشفى مش سفر
ابو صقر:طيب هات بطاقتك انا نسيت حقي بالجاكت بالبيت
صقر:وانا مثلك
ام صقر:بنتي باتموت كيف فعلتونا
ابو صقر:اصه يا مره تحاكي خير
العسكري وقف سيارتهم: البطائق
صقر:معانا مريض ضروري نسعفه
العسكري:واانا ما مسكتك بس بشوف البطاقه وامشوا
ابو صقر:المريض بيموت وانت بتحنبنا بالبطايق يا خي نسيناهن
العسكري:يلا انزلوا مافيش مرور بدون بطايق
صقر: نقول لك نسيناهن ما تفهم انت
العسكري:القانون هو اللي ما يفهم ذا الحركات
جواد شاف الساعه كانت 10:10م:اوف مال هذولا قطعوا الطريق كذا انزل واشوف بنفسي
صقر:يعني ما بتبعد نمشي
العسكري:لا
صقر مسك بصدره:اقول لك بعد معانا مريض ما تفهم انت
العساكره مسكوا صقر من يداته
العسكري:كيف تتجرا تمد يدك؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 58
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عايشه:احسن ذي ما جبت عيالي كان بيصرعوا راسي اسئله
رنا:اي والله حتى انا جلستهم غصبا لان كان قلبي حاسسني انه بيقع شي
عائشه:كإن في صوت من طالع؟
رنا:ايوه حتى انا سمعت
عائشه:يوه او قده ابي وامي
رنا:لا لا ذا صوت خديجه من اول وانا اسمعه بس مش عارفه هي ومن سع ذي لاتشاتم احد
عائشه:يمكن هي واريج
رنا:يسعم؟
عايشه:نطلع ونشوف
رنا:ايوه صح
اريج ودموعها تنزل وبخوف:طيب طيب وعد اني اصلح كل شي وارجع اكلم عمر يجي يخطبش واقنع ابي يوافق
خديجه:هههههههههههههه عمر؟؟؟ عمر من؟ انا احب عمار وعمار اليوم خطب خطب خلاص ما عاد فيش حاجه سابره كل شي بسببك كل حاجه انتي ذي خربتيها كلبه تافهه وسخه (وفكت يداتها من اريج ودهفتها بقرف منها)
اريج ما كانت متوازنه رجعت لورى وطااااخ على الارض و فقدت وعيها على طول
خديجه :لا تقلدي قومي
ارريج:........
خديجه قربت بخوف لعند اريج واول ما شافت الدم عند راسها غطت على وجهها وبكت بصوت عالي
عايشه :ايش ذا؟؟
رنا:الله يستر بس وطلعت بسرعه ولحقتها عايشه
عائشه فتحت الباب وانصدمت من منظر اريج وقربت لعندها:اريج اريج مالش خديجه ايش بقي ايش في
رنا حضنت خديجه:خديجه مالش ايش بقي
عائشه: رنا اطلعي امي وابي طالع كلميهم يجوا نسعفها قبل مايكمل دمها
رنا وهي تبكي:ايــيـ ايش اقول لهم
عائشه:قولي لهم وقعت طحست اي شي بسرعه يلا
خديجه زادت بكت اكثر
رنا:اهدي يا قلبي وكلمينا ايش بقي
خديجه وهي تبكي:ما كان قصدي والله مش قصدي
عائشه ورنا يبكين
عائشه:ادري يا روحي ادري
جواد:خذ ذا الرقم بتحدد لي مكان وجوده بالضبط
سليم:طيب
جواد:بكره الصبح تجيب العنوان لبيتي
سليم:تم اوامر؟؟
جواد: خلاص انصرف
ها لحظه ايوه صح خذ الاوراق من مكتب الاستاذ مؤمن واختمهن وحول بقضيتهم للمحكمه العليا
سليم:طيب احترامي
يحيى:المهم لو سمحت لنا يا حضرة المحقق ممكن اذهب لأرتاح
جواد:ههههه بلا مياعه وتكلم مثل الناس
يحيى:ماله هو انت ذي بتخلي الكل يتكلم كذا
جواد: لا بس القانون يفرض نفسه
يحيى: همه طيب بكره تنتظر لي اجي معاك او اقول لك انا بجي لاعندك ونمشي سوى
جواد:لاوين ان شاء الله؟
يحيى:للمركز الي بتروح له بخصوص قضية .....
جواد:بس بكره معك دوام هنا
يحيى:يا خي عادي يعني ما تقدر تعطيني اجازه ليوم واحد اخ ما اقساك
جواد يلمم الاوراق:لا ما اقدر يلا قم
يحيى بضبح:جووواد لو سمحت هو يوم واحد وبعدين بكره مافي معانا مهام ضروريه لا تكون قاسي
جواد: اي مهمه صغيره كبيره هي مهمه لا تستهين بأي شي فاهم
يحيى:طيب عيوني بس بكره باخذ اجازه لو سمحت خليني اوقف معك ذا المره
جواد:يا اخي حسستني اني غبي وما قد مسكت قضايا اكبر
يحيى:ههههه لا مش قصدي ذا بس تعجبني المهام المشتركه
جواد مسك بكتف يحيى:انت معي بكل مره وطيب بس خفف الحماس مش تجي بالفجر
يحيى:هههههههه طيب انا عارف ان قلبك طيب
جواد:بدون عواطف لكن يلا الوقت تأخر استأذنك
يحيى:ايوا صح يلا تصبح على خير الوقت تأخر
جواد:تلاقي الخير
صقر :اوف وهذه نقطه يسعم مدري وين بنسافر احنا رايحين مستشفى مش سفر
ابو صقر:طيب هات بطاقتك انا نسيت حقي بالجاكت بالبيت
صقر:وانا مثلك
ام صقر:بنتي باتموت كيف فعلتونا
ابو صقر:اصه يا مره تحاكي خير
العسكري وقف سيارتهم: البطائق
صقر:معانا مريض ضروري نسعفه
العسكري:واانا ما مسكتك بس بشوف البطاقه وامشوا
ابو صقر:المريض بيموت وانت بتحنبنا بالبطايق يا خي نسيناهن
العسكري:يلا انزلوا مافيش مرور بدون بطايق
صقر: نقول لك نسيناهن ما تفهم انت
العسكري:القانون هو اللي ما يفهم ذا الحركات
جواد شاف الساعه كانت 10:10م:اوف مال هذولا قطعوا الطريق كذا انزل واشوف بنفسي
صقر:يعني ما بتبعد نمشي
العسكري:لا
صقر مسك بصدره:اقول لك بعد معانا مريض ما تفهم انت
العساكره مسكوا صقر من يداته
العسكري:كيف تتجرا تمد يدك؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
💕
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 59
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"أستغفر الله العظيم واتوب اليه
اللهم صلِ وسلم على المصطفى"
صقر:يعني ما بتبعد نمشي
العسكري:لا
صقر مسك بصدره:اقول لك بعد معانا مريض ما تفهم انت
العساكره مسكوا صقر من يداته
العسكري:كيف تتجرا تمد يدك
صقر:واكسر لك انفك لو ما تبعد
العسكري:طلعوه للمركز بسرعه هذا يشتي ادب
ابو صقر:الموضوع ما يستاهل ليش تكبره؟؟
العسكري:يلا تقدروا تمشوا بتكسي عشان المريض وتخلوا السياره هنا وابنكم بنخليه عندنا اشوفك بالمركز
ابو صقر:انت الظاهر ما ينفع معك الاحترام
العسكري:لا ما ينفع ايش عتسوي؟؟
جواد:مالكم ايش ذا قطعتوا الطريق على الناس
العسكري:احترامي سيدي هذول ما في معاهم بطايق وشكلهم مهربين شي و بالسياره محارم عشان كذا قررنا نحتجز ابنهم وهم اذا معاهم مريض على قولتهم يسعفوه
جواد:طيب وين المشكله؟
ابو صقر:المشكله ان المريض بيموت وانتم موقفينا هنا
جواد:نعتذر منك يا عم تفضل تقدر تشوف تكسي وتمشي انت وعائلتك
ابو صقر ما حب يناقشه:ووين بنلقى تكسي ذا الساع
جواد:ايوا صح بس انا اسف مافي معاكم الاثنين بطايق وبذا الحال ما تقدر تمر بالسياره
ابو صقر:شف يا ولدي باين بعيونك انك ولد حلال وتعرف الشخص من عيونه باين علينا مجرمين؟؟
جواد: طيب بحاول اساعدكم
صقر:بسرعه البنت بتموت
جواد بأستغراب:اي بنت
ابو صقر:المريض قصده المريض
جواد:هاه طيب هذي سيارتي تفضلوا انا وبوصلكم اما ابنك خليه هنا مع السياره حقكم لبكره الصبح
العسكري:سيدي لا توثق بهم وتركبهم سياره
جواد طنش وفتح باب سيارته:تفضلوا انا بركب وانتم خذوا راحتكم
ابو صقر:طيب تسلم
وركبوا السياره
ام صقر:في مكيف يا ولدي؟
جواد:ايوا في بس الريموت تحت المخده اللي كانت وراكِ
ابو جواد:وين ما لقيتها
ام جواد:لا لا هاهو ها يا ولدي
جواد التفت يأخذ الريموت ووجهه بوجه اريج
اريج كان وجهها مغطى عدا عيونهاالمغمضه
جواد بنفسه:سبحان الله هذا وهي مغمضه كيف لو فتحت عيونها براءة ملاك بوجهها وفجأه صحي على نفسه استغفر الله بس انا ايش بخربط واخذ الريموت من يد ام صقر
ابو صقر:ما قلت لنا يا ولدي ايش مكانتك لما احترموك الكل
جواد:محقق بسيط
ام جواد:ماشاء الله الله يوفقك ويرزقك الذريه الصالحه
جواد:هههه مش متزوج بس ان شاء الله
ام جواد:يوه بذا الاخلاق والمكانه ما شاء الله كامل مكمل بكل شي والكمال لله وعادك ما تزوجت ليش؟
جواد:النصيب يا خاله
ام صقر :الله يرزقك ببنت الحلال ذي تسعدك
جواد:آمين
-سبحان ربي العظيم وبحمده
جواد:وصلنا المشفى
ابو صقر:تسلم والله انك رجال مواقف
جواد:ما عملت غير الواجب
ام جواد:والله انك ولد حلال وكثر الله امثالك
جواد سرح بتفكيره:ولد حلال ولد حلال كم تعبت عشان اسمعها وانا مرتاح الحمد لله يا رب
ابو صقر:يلا توكل ومشكور مره ثانيه
جواد:العفو"وبفجأه تذكر"ها ها عم لو سمحت
ابو صقر التفت:ها ولدي
جواد :ممكن تجيب لي رقمك بس حبيت اتطمن عليكم بعدين
ابو صقر:ههه تسلم طيب سجل ...ِ.77
جواد:خذ وذا رقمي لو احتجت شي والا شي
ابو صقر اخذه وبعجل:طيب يلا تسلم"ودخل"
جواد يكلم نفسه:ليش طلبت من رقم التلفون وليش اهتميت لأمرهم هههه صدق شعور غريب بس اكيد بصفتي بخدمة الشعب "وحرك ومشى"
كرم:ماقد دريت وين هو للآن؟
جبر:الا اتصلت لأحمد قال انه عنده واليوم عيرقد هناك
ابو صالح:انا سكت له قدام الناس ودافعت عليه بس خليه يروح وخبره معي
ابو جبر:خلاص يا ابه قد احنا عنعقد له الجمعه الجايه واللي بعد العرس وبكذا يكون صحح غلطه
ابو صالح:عتخرب عيالك بنفسك
ابو جبر بتلميح:بس على الاقل هم اولاد مش بنات
ابو صالح:قدو حر ببناته
ابو جبر:والان كيف؟
ابو صالح:كيف؟
ابو جبر:يعني خلاص ما عاد بترجع تكلمه وبيرجع يختفي مثل اول؟
ابو صالح بزعل:مدررري"وقام خرج"
كرم:الصدق زيدوا بهن
جبر:قوووي كلنا لانغوى ونعيش المراهقه بس اللي ينفضح العيون تتركز عليه
كرم:الله يعينه
جبر:امين
كرم:بس الصدق بحياتي ما شفت قوه مثل قوة اريج شفت كيف كانت تتكلم بكل برود وما اهتمت لأحد
جبر:ايوه وما ذا لان ابوها مشجعها حتى تخرج بدون نقاب تخيل؟
كرم :اوووه منفتحين
جبر:قوي
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 59
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"أستغفر الله العظيم واتوب اليه
اللهم صلِ وسلم على المصطفى"
صقر:يعني ما بتبعد نمشي
العسكري:لا
صقر مسك بصدره:اقول لك بعد معانا مريض ما تفهم انت
العساكره مسكوا صقر من يداته
العسكري:كيف تتجرا تمد يدك
صقر:واكسر لك انفك لو ما تبعد
العسكري:طلعوه للمركز بسرعه هذا يشتي ادب
ابو صقر:الموضوع ما يستاهل ليش تكبره؟؟
العسكري:يلا تقدروا تمشوا بتكسي عشان المريض وتخلوا السياره هنا وابنكم بنخليه عندنا اشوفك بالمركز
ابو صقر:انت الظاهر ما ينفع معك الاحترام
العسكري:لا ما ينفع ايش عتسوي؟؟
جواد:مالكم ايش ذا قطعتوا الطريق على الناس
العسكري:احترامي سيدي هذول ما في معاهم بطايق وشكلهم مهربين شي و بالسياره محارم عشان كذا قررنا نحتجز ابنهم وهم اذا معاهم مريض على قولتهم يسعفوه
جواد:طيب وين المشكله؟
ابو صقر:المشكله ان المريض بيموت وانتم موقفينا هنا
جواد:نعتذر منك يا عم تفضل تقدر تشوف تكسي وتمشي انت وعائلتك
ابو صقر ما حب يناقشه:ووين بنلقى تكسي ذا الساع
جواد:ايوا صح بس انا اسف مافي معاكم الاثنين بطايق وبذا الحال ما تقدر تمر بالسياره
ابو صقر:شف يا ولدي باين بعيونك انك ولد حلال وتعرف الشخص من عيونه باين علينا مجرمين؟؟
جواد: طيب بحاول اساعدكم
صقر:بسرعه البنت بتموت
جواد بأستغراب:اي بنت
ابو صقر:المريض قصده المريض
جواد:هاه طيب هذي سيارتي تفضلوا انا وبوصلكم اما ابنك خليه هنا مع السياره حقكم لبكره الصبح
العسكري:سيدي لا توثق بهم وتركبهم سياره
جواد طنش وفتح باب سيارته:تفضلوا انا بركب وانتم خذوا راحتكم
ابو صقر:طيب تسلم
وركبوا السياره
ام صقر:في مكيف يا ولدي؟
جواد:ايوا في بس الريموت تحت المخده اللي كانت وراكِ
ابو جواد:وين ما لقيتها
ام جواد:لا لا هاهو ها يا ولدي
جواد التفت يأخذ الريموت ووجهه بوجه اريج
اريج كان وجهها مغطى عدا عيونهاالمغمضه
جواد بنفسه:سبحان الله هذا وهي مغمضه كيف لو فتحت عيونها براءة ملاك بوجهها وفجأه صحي على نفسه استغفر الله بس انا ايش بخربط واخذ الريموت من يد ام صقر
ابو صقر:ما قلت لنا يا ولدي ايش مكانتك لما احترموك الكل
جواد:محقق بسيط
ام جواد:ماشاء الله الله يوفقك ويرزقك الذريه الصالحه
جواد:هههه مش متزوج بس ان شاء الله
ام جواد:يوه بذا الاخلاق والمكانه ما شاء الله كامل مكمل بكل شي والكمال لله وعادك ما تزوجت ليش؟
جواد:النصيب يا خاله
ام صقر :الله يرزقك ببنت الحلال ذي تسعدك
جواد:آمين
-سبحان ربي العظيم وبحمده
جواد:وصلنا المشفى
ابو صقر:تسلم والله انك رجال مواقف
جواد:ما عملت غير الواجب
ام جواد:والله انك ولد حلال وكثر الله امثالك
جواد سرح بتفكيره:ولد حلال ولد حلال كم تعبت عشان اسمعها وانا مرتاح الحمد لله يا رب
ابو صقر:يلا توكل ومشكور مره ثانيه
جواد:العفو"وبفجأه تذكر"ها ها عم لو سمحت
ابو صقر التفت:ها ولدي
جواد :ممكن تجيب لي رقمك بس حبيت اتطمن عليكم بعدين
ابو صقر:ههه تسلم طيب سجل ...ِ.77
جواد:خذ وذا رقمي لو احتجت شي والا شي
ابو صقر اخذه وبعجل:طيب يلا تسلم"ودخل"
جواد يكلم نفسه:ليش طلبت من رقم التلفون وليش اهتميت لأمرهم هههه صدق شعور غريب بس اكيد بصفتي بخدمة الشعب "وحرك ومشى"
كرم:ماقد دريت وين هو للآن؟
جبر:الا اتصلت لأحمد قال انه عنده واليوم عيرقد هناك
ابو صالح:انا سكت له قدام الناس ودافعت عليه بس خليه يروح وخبره معي
ابو جبر:خلاص يا ابه قد احنا عنعقد له الجمعه الجايه واللي بعد العرس وبكذا يكون صحح غلطه
ابو صالح:عتخرب عيالك بنفسك
ابو جبر بتلميح:بس على الاقل هم اولاد مش بنات
ابو صالح:قدو حر ببناته
ابو جبر:والان كيف؟
ابو صالح:كيف؟
ابو جبر:يعني خلاص ما عاد بترجع تكلمه وبيرجع يختفي مثل اول؟
ابو صالح بزعل:مدررري"وقام خرج"
كرم:الصدق زيدوا بهن
جبر:قوووي كلنا لانغوى ونعيش المراهقه بس اللي ينفضح العيون تتركز عليه
كرم:الله يعينه
جبر:امين
كرم:بس الصدق بحياتي ما شفت قوه مثل قوة اريج شفت كيف كانت تتكلم بكل برود وما اهتمت لأحد
جبر:ايوه وما ذا لان ابوها مشجعها حتى تخرج بدون نقاب تخيل؟
كرم :اوووه منفتحين
جبر:قوي
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
💕
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 60
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رشا بفرح:روجي وربي مش مصدقه ان رياض رجع لي شفتي كيف سبحان الله من ذي كان متخيل ان خطوبة اريج ترجع خطوبتي
روجي:ايوه سبحان الله
مرام:بلا خباله انتين كثرتين بهن وعلى فكره عاد حسابش عند امي كيف تراسليه وتكلمي وحب وخباله
رشا:ايش اسوي كنت احبه وبعدين تطمنت اكثر حين كان يوعدني بالزواج
مرام: يسعم لو ما اريج فضحته كان بيتزوجك بقررره الان حتى لو تزوجش ما عاد بتكون نظرته لش حب وبيكون الشك عايش بينكم
رشاا:ما عليش انا بأخليه يفهمني وافهمه محد عيقدر يفرقنا
منتظرين عند غرفة العمليات والقلق والخوف مسيطر على وضعهم نقزوا على صوت فتح باب الغرفه
ابو صقر :ها دكتور طمن
الدكتور:........
ام صقر انهارت للارض وصوت بكاها ملى المستشفى:كذاااابين هاتوا لي بنتي بنتي لا تشلوها مني
ابو صقر قرب الدكتور وبضبح:دكتووور تكلم مالك بنتي مالها ليش ساكت؟
الدكتور: بنتك الضربه وافقت عرق يضخ الدم من القلب للرأس ووضعها الأن مستقر بس ...
ابو صقر:بس ايييش
الدكتور:عملنا كل جهدنا والباقي على الله قدامنا الان احتمالين يا انها تصحى بكره الفجر او بتدخل بغيبوبه لبقية حياتها والعفو منكم
ابو صقر تحت تأثير الصدمه وما صدق اللي سمعه مر شيط الذكريات قدامه وكأنها الحلقات الأخيره تذكر ضحكها حدتها ذكاها
اريج:ابه يا ابه
ابو صقر:حيا اروشتي
اريج :القى عايشه قالت اني ما بدرس جامعه وانه عيب اكون قاضيه
ابو صقر:ههههههه قاضيه مره واحده؟
اريج بوزت:ايوووه ايش فيها ؟ والا حين انا بنت؟ وصقر ولد
ابو صقر:بس صقر مش قاضي
اريج:ما دخلني
ابو صقر:خلاص ولا يهمك بتكووووني قاضيه وانا اجي احامي على الحق وانتي تحكمي لي
اريج بفرح:هااااااااااااي احبك قوي
ابو صقر يدغدغها:وانا احبش
اريج:هههههههههه
ههههههه
هههه
"كان صوت ضحكها يتكرر باذانه وجهها الملائكي وعنادها اللي كان دايما ينصحها تبطله كل شي يتعلق بها كان صدى بأذانه صحي على الواقع وشاف فاطمه بالأرض تبكي والممرضات يهدنها شوي وفقدت الوعي
ابو صقر بخوف:فاطمه فاطمه اصحي اريج قووويه وبكره الصباح بترجع لبيتنا انا ربيتها ما تستسلم لأي ظرف اريج بترجع تمسح لش دموعش وتضحكش مثلما كانت تسوي اذا شافتش زعلانه اصحي قويني وقفي مع اريج قويها احنا قووتها يلا
"ممدده بغرفة كلها اجهزه والبرد يسكنها وريحة الادويه البارده والكريهه معبيتها تسمع اصوات من بعيد وبكاء امها بأذونها كلام ابوها كل شي كانت تحاول تقوم تقول لهم لا تزعلوا لا تبكوا انا هنا معاكم انا ما تركتكم بس كان في شي قوي ضاغط على جميع اجزااء جسدها وما سمح لها تتحرك كانت كأنها مقيده وبس دموعها الحره حتى عيونها تحاول تفتحهن بس بدون جدوى"
سمر:يووووه ايش لاتفعل عندك وليش اخذوك
رناا:ايشوو ايش به
سمر فتحت الاسبيكر
صقر:اهدي مالش نسينا البطايق رجعوااحتجزوا السياره عندهم وانا جلست اوبه لها لابكره واجيبها وابي وامي مشوا
سمر:طيب بس انتبه لنفسك وما كلموك من اريج ولاشي؟
صقر: لتصل لابي ويرن لما يقطع الخط بدأت اقلق اذا عرفتي شي كلميني
سمر:اوك عيوني
صقر:مع السلامه
سمر:الله معك انتبه لنفسك
صقر:طيب
عائشه: يوووه خلاص باقي شويه واجنن ليش ما يطمنونا
رنا:يوووف حتى انا والله
خديجه تبكي:كله بسببي الله ياخذني
عائشه:اهدي يا عمري لا بسببش ولا شي كل شي مقدر ومكتوب من الله
رنا:عد اجرب ازيد اتصل لايرن مثل كل مره
ابو صقر ماسك يد فاطمه اللي ادوها مهدئات عشان ما يرتفع الضغط والسكر وعيونه مليانه دموع نقز على اهتزاز التلفون وبصوت كله تعب:الو
رنا:الو ابه واخيرا جاوبت اقلقتنا عليك ايش به ليش ما بترد واريج ايش وضعها؟
ابو صقر:التهينا شوي ما ركزت على التلفون
رنا:طيب ايش وضع اريج وليش صوتك هكذا
ابو صقر نزلين دموعه تلقائياً
عائشه:ايش قال افتحي الاسبيكر
رنا:عاده ما تكلم
رنا:الوووو ابه وين رحت طمنا احنا على نارنا
ابو صقر بصوت كله حزن:ادعين لها ترجع بالسلامه صلين وادعين بس
عائشه:اكيد وما ذا بس طمنا عليها
ابو صقر:اريج وضعها الان مستقر بس الضربه كانت بمكان حساس واذا ما صحيت لبكره الفجر بتدخل بغيبوبه لبقية حياتها
عائشه ورنا وخديجه وسمر كلهن بصدمه واللي تبكي تبكي واللي تصيح
ابو صقر:الوووووو رنا انتبهين لأنفسكن ما بنقدر نفيدها غير بالدعاء يلا كل واحده تقوم تتوضى وتصلي
رنا وهي تبكي:طيب انتبه لأمي ولنفسك
ابو صقر:تمام في امان الله
احمد:لاااا لا تقولها اففففف ايش ذا الحظ
رياض:حتى انا انصدمت لما شفتها بالنقاب تجمدت تطلع غير كليا
احمد:والان كيف بتتصرف
رياض:مدري مدري وعادنا ختمتها وخطبت بنت خالتي عشان اغيضها لأنها اهانتني
احمد:اووووووووه انت ثخنتها قوي اتوقع وهي بذا العناد مستحيل عاد تقبل تفهمك او تسمعك
رياض مسح وجهه:ادري ادري بس بحاول المهم انت ايش زاد بقي بوضعك
احمد:انا خلاص الخميس الجاي عرسي تخيل"قاطعه صوت تلفون رياض ..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 60
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رشا بفرح:روجي وربي مش مصدقه ان رياض رجع لي شفتي كيف سبحان الله من ذي كان متخيل ان خطوبة اريج ترجع خطوبتي
روجي:ايوه سبحان الله
مرام:بلا خباله انتين كثرتين بهن وعلى فكره عاد حسابش عند امي كيف تراسليه وتكلمي وحب وخباله
رشا:ايش اسوي كنت احبه وبعدين تطمنت اكثر حين كان يوعدني بالزواج
مرام: يسعم لو ما اريج فضحته كان بيتزوجك بقررره الان حتى لو تزوجش ما عاد بتكون نظرته لش حب وبيكون الشك عايش بينكم
رشاا:ما عليش انا بأخليه يفهمني وافهمه محد عيقدر يفرقنا
منتظرين عند غرفة العمليات والقلق والخوف مسيطر على وضعهم نقزوا على صوت فتح باب الغرفه
ابو صقر :ها دكتور طمن
الدكتور:........
ام صقر انهارت للارض وصوت بكاها ملى المستشفى:كذاااابين هاتوا لي بنتي بنتي لا تشلوها مني
ابو صقر قرب الدكتور وبضبح:دكتووور تكلم مالك بنتي مالها ليش ساكت؟
الدكتور: بنتك الضربه وافقت عرق يضخ الدم من القلب للرأس ووضعها الأن مستقر بس ...
ابو صقر:بس ايييش
الدكتور:عملنا كل جهدنا والباقي على الله قدامنا الان احتمالين يا انها تصحى بكره الفجر او بتدخل بغيبوبه لبقية حياتها والعفو منكم
ابو صقر تحت تأثير الصدمه وما صدق اللي سمعه مر شيط الذكريات قدامه وكأنها الحلقات الأخيره تذكر ضحكها حدتها ذكاها
اريج:ابه يا ابه
ابو صقر:حيا اروشتي
اريج :القى عايشه قالت اني ما بدرس جامعه وانه عيب اكون قاضيه
ابو صقر:ههههههه قاضيه مره واحده؟
اريج بوزت:ايوووه ايش فيها ؟ والا حين انا بنت؟ وصقر ولد
ابو صقر:بس صقر مش قاضي
اريج:ما دخلني
ابو صقر:خلاص ولا يهمك بتكووووني قاضيه وانا اجي احامي على الحق وانتي تحكمي لي
اريج بفرح:هااااااااااااي احبك قوي
ابو صقر يدغدغها:وانا احبش
اريج:هههههههههه
ههههههه
هههه
"كان صوت ضحكها يتكرر باذانه وجهها الملائكي وعنادها اللي كان دايما ينصحها تبطله كل شي يتعلق بها كان صدى بأذانه صحي على الواقع وشاف فاطمه بالأرض تبكي والممرضات يهدنها شوي وفقدت الوعي
ابو صقر بخوف:فاطمه فاطمه اصحي اريج قووويه وبكره الصباح بترجع لبيتنا انا ربيتها ما تستسلم لأي ظرف اريج بترجع تمسح لش دموعش وتضحكش مثلما كانت تسوي اذا شافتش زعلانه اصحي قويني وقفي مع اريج قويها احنا قووتها يلا
"ممدده بغرفة كلها اجهزه والبرد يسكنها وريحة الادويه البارده والكريهه معبيتها تسمع اصوات من بعيد وبكاء امها بأذونها كلام ابوها كل شي كانت تحاول تقوم تقول لهم لا تزعلوا لا تبكوا انا هنا معاكم انا ما تركتكم بس كان في شي قوي ضاغط على جميع اجزااء جسدها وما سمح لها تتحرك كانت كأنها مقيده وبس دموعها الحره حتى عيونها تحاول تفتحهن بس بدون جدوى"
سمر:يووووه ايش لاتفعل عندك وليش اخذوك
رناا:ايشوو ايش به
سمر فتحت الاسبيكر
صقر:اهدي مالش نسينا البطايق رجعوااحتجزوا السياره عندهم وانا جلست اوبه لها لابكره واجيبها وابي وامي مشوا
سمر:طيب بس انتبه لنفسك وما كلموك من اريج ولاشي؟
صقر: لتصل لابي ويرن لما يقطع الخط بدأت اقلق اذا عرفتي شي كلميني
سمر:اوك عيوني
صقر:مع السلامه
سمر:الله معك انتبه لنفسك
صقر:طيب
عائشه: يوووه خلاص باقي شويه واجنن ليش ما يطمنونا
رنا:يوووف حتى انا والله
خديجه تبكي:كله بسببي الله ياخذني
عائشه:اهدي يا عمري لا بسببش ولا شي كل شي مقدر ومكتوب من الله
رنا:عد اجرب ازيد اتصل لايرن مثل كل مره
ابو صقر ماسك يد فاطمه اللي ادوها مهدئات عشان ما يرتفع الضغط والسكر وعيونه مليانه دموع نقز على اهتزاز التلفون وبصوت كله تعب:الو
رنا:الو ابه واخيرا جاوبت اقلقتنا عليك ايش به ليش ما بترد واريج ايش وضعها؟
ابو صقر:التهينا شوي ما ركزت على التلفون
رنا:طيب ايش وضع اريج وليش صوتك هكذا
ابو صقر نزلين دموعه تلقائياً
عائشه:ايش قال افتحي الاسبيكر
رنا:عاده ما تكلم
رنا:الوووو ابه وين رحت طمنا احنا على نارنا
ابو صقر بصوت كله حزن:ادعين لها ترجع بالسلامه صلين وادعين بس
عائشه:اكيد وما ذا بس طمنا عليها
ابو صقر:اريج وضعها الان مستقر بس الضربه كانت بمكان حساس واذا ما صحيت لبكره الفجر بتدخل بغيبوبه لبقية حياتها
عائشه ورنا وخديجه وسمر كلهن بصدمه واللي تبكي تبكي واللي تصيح
ابو صقر:الوووووو رنا انتبهين لأنفسكن ما بنقدر نفيدها غير بالدعاء يلا كل واحده تقوم تتوضى وتصلي
رنا وهي تبكي:طيب انتبه لأمي ولنفسك
ابو صقر:تمام في امان الله
احمد:لاااا لا تقولها اففففف ايش ذا الحظ
رياض:حتى انا انصدمت لما شفتها بالنقاب تجمدت تطلع غير كليا
احمد:والان كيف بتتصرف
رياض:مدري مدري وعادنا ختمتها وخطبت بنت خالتي عشان اغيضها لأنها اهانتني
احمد:اووووووووه انت ثخنتها قوي اتوقع وهي بذا العناد مستحيل عاد تقبل تفهمك او تسمعك
رياض مسح وجهه:ادري ادري بس بحاول المهم انت ايش زاد بقي بوضعك
احمد:انا خلاص الخميس الجاي عرسي تخيل"قاطعه صوت تلفون رياض ..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🌼
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 61
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رياض مسح وجهه:ادري ادري بس بحاول المهم انت ايش زاد بقي بموضعك
احمد:انا خلاص الخميس الجاي عرسي تخيل"قاطعه صوت تلفون رياض ..
*ربكت يدينك في سلامك سكونك..
صوتك اماني صرت انا غيره اعاف..
بالله قلي وش حياتي بدونك؟؟
ياوين بلقى من يشابهك بالأوصاف..
جيتك مقيدني هواي لسجونك*
احمد:من؟
رياض:اختي
احمد:اها
رياض:الو
سمر:ما ادري ايش اقول لك صدقني لو كنت عندي كنت مسحت بك البلاط خربت كل شي يا حمار
رياض بدون نفس:اتصلتي عشان ذا؟؟؟
سمر:لا اتصلت عشان اقولك ان اريج بالمستشفى بين الحياه والموت واحتمال تدخل بغيبوبه لبقية حياتها
رياض نقز وقام وقف:انتي ايش لاتقولي ايش بقي بأريج وكيف دخلت بغيبوبه
سمر:ما قلت دخلت بغيبوبه بس اذا ما صحيت بكره الفجر بتدخل بغيبوبه وايش حصل لها تصايحت هي وخديجه مدري على ايش وخديجه دهفتها لما اريج ضربت راسها بالدرج يعني لايروح بالك انه عشانك
رياض:باي مستشفى هم؟؟
سمر:لا تفكر حتى تفكير ترووح لان مستحيل احد يتقبل وجودك هناك خلي الأوضاع تهدى وانا افهمك بعدين ايش تسوي بس كلم بيتنا وبيت جدي عشان يروحوا ما غير عمي وعمتي هناك
رياض:تمام مستشفى ايش
سمر:مستشفئ الـ... التخصصي
رياض:طيب "وسكر السماعه بوجهها"
احمد:خير ان شاء الله ايش في؟
رياض وهو يلبس جاكته:اريج بقي معاها حادث والان بين الحياه والموت
احمد:ولا تقولي انك عتروح لاعندها
رياض:ايوووه بروح ما اقدر ما اقدر اصبر
احمد:خلاص براحتك المهم لا تخليهم يشوفوك وعاد الأجواء متوتره كذا ولو تحتاج اي شي انا بالخدمه
رياض:طيب تسلم خاطرك
احمد:الله معك.
جواد لابس بجامته ومتسطح على سريره وفاتح على الرقم الغريب ويكلم نفسه:شكله رقم وهمي ولا شفت صاحبه متصل نهائياً نقز على صوت الرساله اللي وصلت كانت من رقم غريب بس ذا الرقم ما هو غريب على عقله صح مسحه من تلفونه بس ما مسحه من عقله كان محتواها
"عينآي آلتي تحبكَ : أقسم لككَ بَ أنهآ بكت لآجلكَ كثيراً واعلم أنها تستحق ذلك رغم اني اصبحت اليوم على ذمة غيرك الأ انني لازلت احبك "ملكتك" !.
جواد رجم التلفون بأشمئزاز منها ومسح وجهه بضبح قرر يرد عليها اخذ التلفون ورسل" قلبي ما عاد يحتري ذكراك روح وعش بعافيه دنياك،انا قلبي غيرك احتواه، انا لاخانني الوقت ما خنت من احياه"
رسلها وحظر الرقم ونام
ملكه فتحت تلفونها بلهفه وانصدمت من كلامه
ملكه:معقوله جواد حب غيري بذا السرعه معقوله؟
رحاب:ايش لاتسوي؟
ملكه نقزت: ها ولا شي
رحاب اخذت التلفون من يد ملكه:انتي ما تستحي على نفسك خلاااص انتي على ذمة غيره ومتزوجه وهو يقنعك بكل الطرق انه ما عاد يشتيش شوووفي قسماً بالله لو ما تقنعي منه لاخلي ابي يشل منش التلفون وانتي اخبر
ملكه:ههخ ما عاد تفرق اصلا حظرني بين اتصل ويفصل
رحاب بيأس:الله يعينك بس
الساعه4الفجر..
الدكتور: اوكي ازاي اتأكد انها على ذمتك وانك عقيدها زيما تئول حزرتك؟
رياض:شوووف لو عمي وعمتي صاحيين كنت خليتهم يكلموك بس هذي بِطاقتي شف هي بنت عمي بالأساس
الدكتور اقتنع:طيب هي معاك خمس دئايئ بالوئت دا مسموحه الزياره
رياض بفرح اوك
الدكتور: تفزل البس هدول الهدوم
رياض اخذه ولبسه فتح الباب ودخل كانت الغرفه كبيره وشبه مظلمه فيها سرير اريج اللي كأنها شبه ميته عليه قرب من عندها مسك يدها كانت بارده حط يده الثانيه يدفيها
رياض وجلس جنبها بالضبط
رياض:انا اسف يا اريج اسف اسف ايوه انا ضحكت على كثير بس والله من اول ما شفتك حبيتك وما تمنيت غيرك صدقيني احبش ومستحيل افرط فيش
اريج نزلت دمعه حاره على خدها البارد مسحها ررياض بحنيه واخذ يدها وباسها ورجع يمسح على وجهها
اريج تحاول تقوم توقف وتبعد يداته اللي خانقتها بس ذا المره كان ضعفها غالب على قوتها
الدكتور:بسرعه الوئت خلص
رياض سمع صوت ابو صقر ونقز:طيب يلا مشكور يا دكتور
الدكتور: بس الهدوم اللي لابسها اوعى تنسى تخلعهن
رياض:اوك "وفتح الباب ووجهه بوجه ابو صقر وفاطمه
بس رياض كان حاطط كمامه ما عرفوه
ابو صقر:صباح الخير
الدكتور: يا صباح النور ازيكم؟
محمد:الحمد لله
فاطمه:صحيت؟؟
الدكتور بحزن: للوقت ده لا بس متيئسوش لسئ عندنا وئت لطلوع الشمس وان شاء الله تصحى وتوعى وترقع لها صحتها احسن من الأول
ابو صقر:ان شاء الله
"مرت الساعه الاولى بدون اي تغير"
فاطمه ماسكه يد اريج وابوها ماسك اليد الثانيه
فاطمه:اريج مابنفلتش شوفي كيف متمسكين بش تمسكي بنا تمسكي بحبنا لش لاتشلي روحي معش
ابو صقر ودموعه بعيونه:بنظل ننتظرك وانا عارف انش اقوى من اي ضعف كنتي تقولي انا قويه مثلك ما بسمح لإحد يضعفني اريج يلا اصحي يلا...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 61
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رياض مسح وجهه:ادري ادري بس بحاول المهم انت ايش زاد بقي بموضعك
احمد:انا خلاص الخميس الجاي عرسي تخيل"قاطعه صوت تلفون رياض ..
*ربكت يدينك في سلامك سكونك..
صوتك اماني صرت انا غيره اعاف..
بالله قلي وش حياتي بدونك؟؟
ياوين بلقى من يشابهك بالأوصاف..
جيتك مقيدني هواي لسجونك*
احمد:من؟
رياض:اختي
احمد:اها
رياض:الو
سمر:ما ادري ايش اقول لك صدقني لو كنت عندي كنت مسحت بك البلاط خربت كل شي يا حمار
رياض بدون نفس:اتصلتي عشان ذا؟؟؟
سمر:لا اتصلت عشان اقولك ان اريج بالمستشفى بين الحياه والموت واحتمال تدخل بغيبوبه لبقية حياتها
رياض نقز وقام وقف:انتي ايش لاتقولي ايش بقي بأريج وكيف دخلت بغيبوبه
سمر:ما قلت دخلت بغيبوبه بس اذا ما صحيت بكره الفجر بتدخل بغيبوبه وايش حصل لها تصايحت هي وخديجه مدري على ايش وخديجه دهفتها لما اريج ضربت راسها بالدرج يعني لايروح بالك انه عشانك
رياض:باي مستشفى هم؟؟
سمر:لا تفكر حتى تفكير ترووح لان مستحيل احد يتقبل وجودك هناك خلي الأوضاع تهدى وانا افهمك بعدين ايش تسوي بس كلم بيتنا وبيت جدي عشان يروحوا ما غير عمي وعمتي هناك
رياض:تمام مستشفى ايش
سمر:مستشفئ الـ... التخصصي
رياض:طيب "وسكر السماعه بوجهها"
احمد:خير ان شاء الله ايش في؟
رياض وهو يلبس جاكته:اريج بقي معاها حادث والان بين الحياه والموت
احمد:ولا تقولي انك عتروح لاعندها
رياض:ايوووه بروح ما اقدر ما اقدر اصبر
احمد:خلاص براحتك المهم لا تخليهم يشوفوك وعاد الأجواء متوتره كذا ولو تحتاج اي شي انا بالخدمه
رياض:طيب تسلم خاطرك
احمد:الله معك.
جواد لابس بجامته ومتسطح على سريره وفاتح على الرقم الغريب ويكلم نفسه:شكله رقم وهمي ولا شفت صاحبه متصل نهائياً نقز على صوت الرساله اللي وصلت كانت من رقم غريب بس ذا الرقم ما هو غريب على عقله صح مسحه من تلفونه بس ما مسحه من عقله كان محتواها
"عينآي آلتي تحبكَ : أقسم لككَ بَ أنهآ بكت لآجلكَ كثيراً واعلم أنها تستحق ذلك رغم اني اصبحت اليوم على ذمة غيرك الأ انني لازلت احبك "ملكتك" !.
جواد رجم التلفون بأشمئزاز منها ومسح وجهه بضبح قرر يرد عليها اخذ التلفون ورسل" قلبي ما عاد يحتري ذكراك روح وعش بعافيه دنياك،انا قلبي غيرك احتواه، انا لاخانني الوقت ما خنت من احياه"
رسلها وحظر الرقم ونام
ملكه فتحت تلفونها بلهفه وانصدمت من كلامه
ملكه:معقوله جواد حب غيري بذا السرعه معقوله؟
رحاب:ايش لاتسوي؟
ملكه نقزت: ها ولا شي
رحاب اخذت التلفون من يد ملكه:انتي ما تستحي على نفسك خلاااص انتي على ذمة غيره ومتزوجه وهو يقنعك بكل الطرق انه ما عاد يشتيش شوووفي قسماً بالله لو ما تقنعي منه لاخلي ابي يشل منش التلفون وانتي اخبر
ملكه:ههخ ما عاد تفرق اصلا حظرني بين اتصل ويفصل
رحاب بيأس:الله يعينك بس
الساعه4الفجر..
الدكتور: اوكي ازاي اتأكد انها على ذمتك وانك عقيدها زيما تئول حزرتك؟
رياض:شوووف لو عمي وعمتي صاحيين كنت خليتهم يكلموك بس هذي بِطاقتي شف هي بنت عمي بالأساس
الدكتور اقتنع:طيب هي معاك خمس دئايئ بالوئت دا مسموحه الزياره
رياض بفرح اوك
الدكتور: تفزل البس هدول الهدوم
رياض اخذه ولبسه فتح الباب ودخل كانت الغرفه كبيره وشبه مظلمه فيها سرير اريج اللي كأنها شبه ميته عليه قرب من عندها مسك يدها كانت بارده حط يده الثانيه يدفيها
رياض وجلس جنبها بالضبط
رياض:انا اسف يا اريج اسف اسف ايوه انا ضحكت على كثير بس والله من اول ما شفتك حبيتك وما تمنيت غيرك صدقيني احبش ومستحيل افرط فيش
اريج نزلت دمعه حاره على خدها البارد مسحها ررياض بحنيه واخذ يدها وباسها ورجع يمسح على وجهها
اريج تحاول تقوم توقف وتبعد يداته اللي خانقتها بس ذا المره كان ضعفها غالب على قوتها
الدكتور:بسرعه الوئت خلص
رياض سمع صوت ابو صقر ونقز:طيب يلا مشكور يا دكتور
الدكتور: بس الهدوم اللي لابسها اوعى تنسى تخلعهن
رياض:اوك "وفتح الباب ووجهه بوجه ابو صقر وفاطمه
بس رياض كان حاطط كمامه ما عرفوه
ابو صقر:صباح الخير
الدكتور: يا صباح النور ازيكم؟
محمد:الحمد لله
فاطمه:صحيت؟؟
الدكتور بحزن: للوقت ده لا بس متيئسوش لسئ عندنا وئت لطلوع الشمس وان شاء الله تصحى وتوعى وترقع لها صحتها احسن من الأول
ابو صقر:ان شاء الله
"مرت الساعه الاولى بدون اي تغير"
فاطمه ماسكه يد اريج وابوها ماسك اليد الثانيه
فاطمه:اريج مابنفلتش شوفي كيف متمسكين بش تمسكي بنا تمسكي بحبنا لش لاتشلي روحي معش
ابو صقر ودموعه بعيونه:بنظل ننتظرك وانا عارف انش اقوى من اي ضعف كنتي تقولي انا قويه مثلك ما بسمح لإحد يضعفني اريج يلا اصحي يلا...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
🌼
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 62
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عائشه:صباح الخير
فاطمه ومحمد:صباح الخير
محمد:من ذي جابكن؟
صقر:انا
محمد:مسرع خرجوك؟
صقر:شفت هذاك اللي اخذكم للمستشفى طلع هو المسؤول هناك وسمح لي اخرج
فاطمه:الله يرضى عليه شكله ابن حلال
رنا:اريج صحيت؟
فاطمه بيأس:لا "ورجعت تبكي لا اراديا"
رنا:خلاص يا امه اهدي وادعي لها
فاطمه:نص ساعه اذا ما صحيت ما عاد بتصحى نص ساعه بس
عائشه تهدي امها وتبكي
صالحه وملكه وساميه وكوثر والبنات كلهن:السلام عليكم
الكل مستغربين:وعليكم السلام
صالحه:كيف قدي؟
رنا:على الله
محمد:من ذي كلمكم؟؟؟؟
صالحه:ليش احنا مش اهل عشان ما تكلمنا؟؟وذه مش بنت ولدي ؟
محمد: هه طلعتي ذاكره
ساميه:محمد ايش بك ايش ذا الكلام مهما كان ذه تظل امك وكلنا خايفين عليك وعلى عايلتك لا تعاملنا كذا
محمد طنش والتفت لأريج مسح دموعها اللي ما جفت ورجع يبوس يدها
رياض:السلام عليكم
الكل التفت لمصدر الصوت
سمر:هلا رياض ادخل
رنا:هووووب هوووب وين يدخل بصفته من يلا رونا عرض اكتافك قبل لايقع خبر ثاني
ملكه:احفظي الفاظك وليش تطرديه جزاه انه جاء يتطمن على بنت عمه
رنا:لا يتطمن ولا هي بحاجة تطمانه عليها كل شي بسببه
رشا:وليش بسببه يعني انه ما يشتيها
فاطمه وهي تبكي:بحجر الله اسكتين او اخرجين خلاص بس بس
كوثر:هذا جزانا حين جينا نتطمن تطردونا لكن سهل
محمد التفت وبضبح:انتين جيتين تزورين مريض والا تفتحين قضايا؟؟ يا ريت تجلسين وانتين ساكتات او زيارتكن وعدمها واحده وعاد عدمها افضل احنا عند مريض ما جينا نتصايح
صالحه:هكذا يا محمد هكذا؟هيا تمام
الألم مسيطر على جسمها كامل وكأنه الوجع من كل اطراف جسمها
"مثل المؤمنون كمثل الجسد الواحد اذا اشتكى منه عضوء تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى"صدق رسول الله
كان جسمها يوجعها بشكل فظيع وكان حتى الكلام يوجعها كل ما بهذه الحياه كان بمثابة وجع حاولت ترفع صوتها وتبكي بس كأن في احد ماسك فكها ما قدرت تتكلم حاولت ترفع صوتها وتبكي تصيح حاولت وحاولت وهي تحاول تطلع صوتها تسمعه تطلع بكاها تتنفس بحريه فجأه رفعت صوتها ببكاء محرق وقوي خلى الكل يسكت ويلتفت لمصدر الصوت
رياض بفرح:ارررريج صحيت
محمد وقف قدامه:لا تدخل خليك مكانك
رياض وقف مكانه
اريج كانت تبكي بصوت عالي وكأنها طفله كانت بس تتمنى الوجع يخف
فاطمه وهي تبكي:اريج اريج ايش ذي يوجعك يا روحي
اريج وهي تبكي بهستيريه:رااااسي يمه اااااه راسي انفجر
فاطمه:انا فدالك يا روحي جعلي العمى عليش
الكل بكى من بكاء اريج حتى جدتها
رياض موقف ما قدر يتحرك ومتمني يدخل يضمها ويهديها
صقر:تفضل يا دكتور صحيت بس تبكي
الدكتور:يلا الكل يخرج برى لو سمحتوا ئبل لاترقع للغيبوبه
صقر:يلا لو سمحتوا يلا يا امه
فاطمه:لا خلوووني معاها خلووني القوا كيف ماسكه ايدي
الدكتور:لو سمحتي اذا تحبي تمسك يدك لبئة حياتك سيبيها هلئ واذا حابه تمسكيها دي الوئت بس اجلسي
رنا:يلا يا امه عشان اريج"وفكت يدها من يد اريج بالقووه كانت اريج متمسكه بيد فاطمه بكل قوتها"
فاطمه:امااانتك ببنتي
الدكتور تأثر شوي ويبكي: وعزمة ربي اني هعمل قهدي ووعد بأذن الله تخرج ليكم متعافيه"وسكر الباب" يلا ولع القهاز
روان سكرت الكتاب وبملل:يففف طفش
عمار: متى الامتحان الوزاري؟
روان:من الاسبوع الجاي
عمار:اوووه قرب
روان:ايوووه قوي
عمار:اري"قاطعته روان"
روان:اريج اريج خلااااص لا عاد تنطق اسمها انت الان خاطب افهم بنت الناس مش لعبه عندك
عمار:لا حول ولاقوة الا بالله اول الشي انا مابين اسوي شي عشان تقولي هكذا لا خيانه ولا استغلال ولا شي ثاني شي ما كنت بقول اريج كنت اشتي اقول اريح لش المذاكره ذلحين احسن ما تكرسيهن لوقت واحد
روان حرجت:ها سوري
عمار: انسي بس من صدق امس و اليوم ولا لقيت احد منهم حتى امس تروحوا قبلنا تخيلي؟واليوم ما لقيت احد حتى البوابه شكلها مغلقه
روان:غريبه والله لو ما انا زاعله من اريج كان سرت واشوف
ابتسام:يووووووه ايحين وكيف؟
ابو عمار:اصه للمجنانه انسلي"خفضي" صوتش
ابتسام:تمام تمام قول لي ايش بقي لها
روان:ايش ذا؟
عمار:مدري شكله احد من اقربأء امي الله يستر قومي نشوف
روان:يلا
ابو عمار:محد عارف بالحاره كلها حتى انا كنت اتصل من امس وهو ما يرد الا اليوم الصباح اتصلي قال خير او في شي حين اتصلت اكثر من خمس مرات قلت لا ما غير اطمن عليكم وكنت اشتي اعزمكم على خطوبة عمار
قال خلاص مره ثانيه انا عرفت ان الوضع مش تمام سألته ماله قال انه بالمستشفى معه بنته داخله بغيبوبه
روان من وراه والدموع بعيونها:مننننننن هي؟؟
ابو عمار:بنت خالش محمد الصغيره
عمار لا شعورياً :ايش حصل لها
ابو عمار:اهدوا اهدوا قالوا امس وقعت من الدرج والضربه ممكن تسبب لها غيبوبه لمدى الحياه
روان بدأت تبكي:سيروني عند اريج بسرعه بسرعه كذابين اريج قويه ما بيقع فيها شي
عمار متجمد مكانه الخبر....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 62
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عائشه:صباح الخير
فاطمه ومحمد:صباح الخير
محمد:من ذي جابكن؟
صقر:انا
محمد:مسرع خرجوك؟
صقر:شفت هذاك اللي اخذكم للمستشفى طلع هو المسؤول هناك وسمح لي اخرج
فاطمه:الله يرضى عليه شكله ابن حلال
رنا:اريج صحيت؟
فاطمه بيأس:لا "ورجعت تبكي لا اراديا"
رنا:خلاص يا امه اهدي وادعي لها
فاطمه:نص ساعه اذا ما صحيت ما عاد بتصحى نص ساعه بس
عائشه تهدي امها وتبكي
صالحه وملكه وساميه وكوثر والبنات كلهن:السلام عليكم
الكل مستغربين:وعليكم السلام
صالحه:كيف قدي؟
رنا:على الله
محمد:من ذي كلمكم؟؟؟؟
صالحه:ليش احنا مش اهل عشان ما تكلمنا؟؟وذه مش بنت ولدي ؟
محمد: هه طلعتي ذاكره
ساميه:محمد ايش بك ايش ذا الكلام مهما كان ذه تظل امك وكلنا خايفين عليك وعلى عايلتك لا تعاملنا كذا
محمد طنش والتفت لأريج مسح دموعها اللي ما جفت ورجع يبوس يدها
رياض:السلام عليكم
الكل التفت لمصدر الصوت
سمر:هلا رياض ادخل
رنا:هووووب هوووب وين يدخل بصفته من يلا رونا عرض اكتافك قبل لايقع خبر ثاني
ملكه:احفظي الفاظك وليش تطرديه جزاه انه جاء يتطمن على بنت عمه
رنا:لا يتطمن ولا هي بحاجة تطمانه عليها كل شي بسببه
رشا:وليش بسببه يعني انه ما يشتيها
فاطمه وهي تبكي:بحجر الله اسكتين او اخرجين خلاص بس بس
كوثر:هذا جزانا حين جينا نتطمن تطردونا لكن سهل
محمد التفت وبضبح:انتين جيتين تزورين مريض والا تفتحين قضايا؟؟ يا ريت تجلسين وانتين ساكتات او زيارتكن وعدمها واحده وعاد عدمها افضل احنا عند مريض ما جينا نتصايح
صالحه:هكذا يا محمد هكذا؟هيا تمام
الألم مسيطر على جسمها كامل وكأنه الوجع من كل اطراف جسمها
"مثل المؤمنون كمثل الجسد الواحد اذا اشتكى منه عضوء تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى"صدق رسول الله
كان جسمها يوجعها بشكل فظيع وكان حتى الكلام يوجعها كل ما بهذه الحياه كان بمثابة وجع حاولت ترفع صوتها وتبكي بس كأن في احد ماسك فكها ما قدرت تتكلم حاولت ترفع صوتها وتبكي تصيح حاولت وحاولت وهي تحاول تطلع صوتها تسمعه تطلع بكاها تتنفس بحريه فجأه رفعت صوتها ببكاء محرق وقوي خلى الكل يسكت ويلتفت لمصدر الصوت
رياض بفرح:ارررريج صحيت
محمد وقف قدامه:لا تدخل خليك مكانك
رياض وقف مكانه
اريج كانت تبكي بصوت عالي وكأنها طفله كانت بس تتمنى الوجع يخف
فاطمه وهي تبكي:اريج اريج ايش ذي يوجعك يا روحي
اريج وهي تبكي بهستيريه:رااااسي يمه اااااه راسي انفجر
فاطمه:انا فدالك يا روحي جعلي العمى عليش
الكل بكى من بكاء اريج حتى جدتها
رياض موقف ما قدر يتحرك ومتمني يدخل يضمها ويهديها
صقر:تفضل يا دكتور صحيت بس تبكي
الدكتور:يلا الكل يخرج برى لو سمحتوا ئبل لاترقع للغيبوبه
صقر:يلا لو سمحتوا يلا يا امه
فاطمه:لا خلوووني معاها خلووني القوا كيف ماسكه ايدي
الدكتور:لو سمحتي اذا تحبي تمسك يدك لبئة حياتك سيبيها هلئ واذا حابه تمسكيها دي الوئت بس اجلسي
رنا:يلا يا امه عشان اريج"وفكت يدها من يد اريج بالقووه كانت اريج متمسكه بيد فاطمه بكل قوتها"
فاطمه:امااانتك ببنتي
الدكتور تأثر شوي ويبكي: وعزمة ربي اني هعمل قهدي ووعد بأذن الله تخرج ليكم متعافيه"وسكر الباب" يلا ولع القهاز
روان سكرت الكتاب وبملل:يففف طفش
عمار: متى الامتحان الوزاري؟
روان:من الاسبوع الجاي
عمار:اوووه قرب
روان:ايوووه قوي
عمار:اري"قاطعته روان"
روان:اريج اريج خلااااص لا عاد تنطق اسمها انت الان خاطب افهم بنت الناس مش لعبه عندك
عمار:لا حول ولاقوة الا بالله اول الشي انا مابين اسوي شي عشان تقولي هكذا لا خيانه ولا استغلال ولا شي ثاني شي ما كنت بقول اريج كنت اشتي اقول اريح لش المذاكره ذلحين احسن ما تكرسيهن لوقت واحد
روان حرجت:ها سوري
عمار: انسي بس من صدق امس و اليوم ولا لقيت احد منهم حتى امس تروحوا قبلنا تخيلي؟واليوم ما لقيت احد حتى البوابه شكلها مغلقه
روان:غريبه والله لو ما انا زاعله من اريج كان سرت واشوف
ابتسام:يووووووه ايحين وكيف؟
ابو عمار:اصه للمجنانه انسلي"خفضي" صوتش
ابتسام:تمام تمام قول لي ايش بقي لها
روان:ايش ذا؟
عمار:مدري شكله احد من اقربأء امي الله يستر قومي نشوف
روان:يلا
ابو عمار:محد عارف بالحاره كلها حتى انا كنت اتصل من امس وهو ما يرد الا اليوم الصباح اتصلي قال خير او في شي حين اتصلت اكثر من خمس مرات قلت لا ما غير اطمن عليكم وكنت اشتي اعزمكم على خطوبة عمار
قال خلاص مره ثانيه انا عرفت ان الوضع مش تمام سألته ماله قال انه بالمستشفى معه بنته داخله بغيبوبه
روان من وراه والدموع بعيونها:مننننننن هي؟؟
ابو عمار:بنت خالش محمد الصغيره
عمار لا شعورياً :ايش حصل لها
ابو عمار:اهدوا اهدوا قالوا امس وقعت من الدرج والضربه ممكن تسبب لها غيبوبه لمدى الحياه
روان بدأت تبكي:سيروني عند اريج بسرعه بسرعه كذابين اريج قويه ما بيقع فيها شي
عمار متجمد مكانه الخبر....
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
🌼
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 63
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روان بدأت تبكي:سيروني عند اريج بسرعه بسرعه كذابين اريج قويه ما بيقع فيها شي
عمار متجمد مكانه الخبر كان بالنسبه له صاعقه كلامها ضحكتها كل شي يخصها قدامه كأنها شريط سينمائي ينعرض بس للاسف كانت حقيقه
ابتسام :قومي نلبس ويلا
ابو عمار:انا معي عمل وصلهم يا عمار وانا بلحقكم
عمار:.............
ابو عمار :عماااااااار
عمار نقز:ها
ابو عمار:توصلهم وترجع لعملك
عمار:طيب
ابو عمار:في امان االله
عمار: بسرعه يلا
ابتسام:يلا..
يحيى:ما تخيلت نرجع بذا السرعه
جواد:حتى انا القضيه طلعت سهله بس ما كانوا يستخدموا الطريقه الصح عشان يعترف المجرم بجريمته تعرف ايش؟خطأ اغلب الضباط والمحققين انهم يفكروا ان كل شي يمشي بالتعذيب احيان لازم تستنزف وتستغل مشاعر المتهم عشان يضعف ويعترف
يحيى:ههههه اي والله ما جلست معه غير ساعه وربع واعترف وهم لهم يرافسوا هم وياه نص شهر صدق انك اشطر محقق بيننا وتستاهل كل خير
جواد:تسلم كلنا يد واحده
يحيى:صح
"لحظة صمت"
يحيى:مالك مسوووخ؟
جواد:ههه مدري
يحيى:شكلك تحب
جواد:هههههههههههههه ذي قويه
يحيى:ليش يعني او عيب ؟
جواد:لا مش عيب بس اكتفيت من الحب ما عاد اشتي اعيده كان شي سخيف وتافه واخذت منه اللي يكفيني لعشرين سنه لاقدام
يحيى:لا تحكم
جواد:حكمت وخلاص والا حين انت ساكه لك وما قد جربته
يحيى:ومن قالك اني ما جربته
جواد نقز:هههههه احلف انك تحب؟؟
يحيى:والله
جواد:من؟قصدي اعرفها من قريب والا من بعيد؟
يحيى يكلم نفسه"الله يستر لو تعرف انها اختك يمكن تذبحني اني حطيت عيني عليها بس ايش اعمل والله من حين سمعت صوتها هذاك اليوم وقلبي ملهوف عليها نفسي اشوفها" نقز على صوت جواد
جواد:يهووووووو الان وين وصل
يحيى:هاه ما هو
جواد:ابداً سلامتك يلا قوم مكتبك وبعدين نكمل ما بتهرب بس بلا ما نقضيها الان سوالف وننسى الشغل
يحيى:هه يعني على اساس مهتم للشغل يلا قول لي وين كان حسك
حين دخلت؟
جواد:امس وافقت رجال ومره قدهم بعمر ابي وامي ومعاهم بنت تقريباً بعمر فرج اختي
يحيى رجع لأفكاره ولنفسه"اها طلع اسمها فرج طيب حلو":ايوه كمل
جواد:وبعدين اسعفتها لهم والان اشتي اتطمن ايش زاد بقي معاهم
يحيى:يهووو على حب الانسانيه ذا
جواد:كانت عيونها مسحوبه بشكل ملفت وكل ملامحها كانت طفوليه تصدق ؟كنت متمني اشوفها مفتحه عيونها بس للأسف
يحيى مبهرر لجواد:جواد
جواد:ها
يحيى:انت بعقلك؟
جواد:ايوووه ايش فيها اذا انعجبت بشي خلاص قدو عندك حب؟استغفر الله انا ايش جالس اتكلم قم اخرج بس
يحيى:هههههههههههههه اعصابك
بس لعلمك اشتي تكمل لي القصه
جواد:هع اي قصه خلاص كملت
يحيى:لاااا ما كملت
جواد: اخرج بس هو انت ذي عاد عندك كلام لي
يحيى يشتي يخرج قبل لا ينفضح:طيب خاطرك اكمل عملي
جواد:غريبه قصدي الله معك
ورجع فتح موبايله وضغط على زر اتصال لأبو صقر
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 63
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روان بدأت تبكي:سيروني عند اريج بسرعه بسرعه كذابين اريج قويه ما بيقع فيها شي
عمار متجمد مكانه الخبر كان بالنسبه له صاعقه كلامها ضحكتها كل شي يخصها قدامه كأنها شريط سينمائي ينعرض بس للاسف كانت حقيقه
ابتسام :قومي نلبس ويلا
ابو عمار:انا معي عمل وصلهم يا عمار وانا بلحقكم
عمار:.............
ابو عمار :عماااااااار
عمار نقز:ها
ابو عمار:توصلهم وترجع لعملك
عمار:طيب
ابو عمار:في امان االله
عمار: بسرعه يلا
ابتسام:يلا..
يحيى:ما تخيلت نرجع بذا السرعه
جواد:حتى انا القضيه طلعت سهله بس ما كانوا يستخدموا الطريقه الصح عشان يعترف المجرم بجريمته تعرف ايش؟خطأ اغلب الضباط والمحققين انهم يفكروا ان كل شي يمشي بالتعذيب احيان لازم تستنزف وتستغل مشاعر المتهم عشان يضعف ويعترف
يحيى:ههههه اي والله ما جلست معه غير ساعه وربع واعترف وهم لهم يرافسوا هم وياه نص شهر صدق انك اشطر محقق بيننا وتستاهل كل خير
جواد:تسلم كلنا يد واحده
يحيى:صح
"لحظة صمت"
يحيى:مالك مسوووخ؟
جواد:ههه مدري
يحيى:شكلك تحب
جواد:هههههههههههههه ذي قويه
يحيى:ليش يعني او عيب ؟
جواد:لا مش عيب بس اكتفيت من الحب ما عاد اشتي اعيده كان شي سخيف وتافه واخذت منه اللي يكفيني لعشرين سنه لاقدام
يحيى:لا تحكم
جواد:حكمت وخلاص والا حين انت ساكه لك وما قد جربته
يحيى:ومن قالك اني ما جربته
جواد نقز:هههههه احلف انك تحب؟؟
يحيى:والله
جواد:من؟قصدي اعرفها من قريب والا من بعيد؟
يحيى يكلم نفسه"الله يستر لو تعرف انها اختك يمكن تذبحني اني حطيت عيني عليها بس ايش اعمل والله من حين سمعت صوتها هذاك اليوم وقلبي ملهوف عليها نفسي اشوفها" نقز على صوت جواد
جواد:يهووووووو الان وين وصل
يحيى:هاه ما هو
جواد:ابداً سلامتك يلا قوم مكتبك وبعدين نكمل ما بتهرب بس بلا ما نقضيها الان سوالف وننسى الشغل
يحيى:هه يعني على اساس مهتم للشغل يلا قول لي وين كان حسك
حين دخلت؟
جواد:امس وافقت رجال ومره قدهم بعمر ابي وامي ومعاهم بنت تقريباً بعمر فرج اختي
يحيى رجع لأفكاره ولنفسه"اها طلع اسمها فرج طيب حلو":ايوه كمل
جواد:وبعدين اسعفتها لهم والان اشتي اتطمن ايش زاد بقي معاهم
يحيى:يهووو على حب الانسانيه ذا
جواد:كانت عيونها مسحوبه بشكل ملفت وكل ملامحها كانت طفوليه تصدق ؟كنت متمني اشوفها مفتحه عيونها بس للأسف
يحيى مبهرر لجواد:جواد
جواد:ها
يحيى:انت بعقلك؟
جواد:ايوووه ايش فيها اذا انعجبت بشي خلاص قدو عندك حب؟استغفر الله انا ايش جالس اتكلم قم اخرج بس
يحيى:هههههههههههههه اعصابك
بس لعلمك اشتي تكمل لي القصه
جواد:هع اي قصه خلاص كملت
يحيى:لاااا ما كملت
جواد: اخرج بس هو انت ذي عاد عندك كلام لي
يحيى يشتي يخرج قبل لا ينفضح:طيب خاطرك اكمل عملي
جواد:غريبه قصدي الله معك
ورجع فتح موبايله وضغط على زر اتصال لأبو صقر
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3❤1
🌼
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 64
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير♡..
"بالمستشفى"
الكل منتظر على اعصابهم وبخوف ورى باب غرفة العمليات البغيضه خرج الدكتور وملامح الخير على وجهه
ابو صقر:ها طمن
الدكتور:الحمد لله زي ما ئلت لكم صحيت بفزل الله وحبه لها ودعواتكم شوي وتئدروا تدخلوا تشوفوها براحتكم
الكل :الحمد لله
صقر:ابه تلفونك يرن
ابو صقر:هات
ابو صقر:الوو
جواد نقز وبأحترام:هلا عم محمد كيفك
ابو صقر:الحمد لله يا ولدي
جواد:ممكن اسألك سؤال؟
ابو صقر:تفضل
جواد:من باب الفضول حبيت اتطمن على بنتك اتمنى ما تفهمني غلط بس جاني فضول وما سرتم من حسي
ابو صقر:لا عادي اسأل براحتك وتسلم بنتي الحمدلله الان خرج الدكتور وطمنا وقال نقدر نشوفها
جواد:اووه لاذلحين وهي بالعمليات شكل الضربه كانت قويه
ابو صقر:ايوه بس الحمد لله انجاها الله من غيبوبه ابديه يلا استودعك الله مضطر اغلق
جواد:الله معك واعذرنا ازعجاك
ابو صقر:لا عادي الله معك
جواد:في امان االله
صقر:من؟
ابو صقر:الضابط جواد
صقر:اها الله يفتح عليه
ابو صقر:امين
عائشه:من ذا؟
فاطمه:اللي وصلنا امس للمستشفى واليوم اتصل يطمن صدق انه كفو
عائشه:اها ما شاء الله الله يوفقه
فاطمه:امين
الساعه10:00ص
بصعوبه تحاول تشيل شي ثقيل من فوق عيونها تحاول تركز بالأصوات الكثيره اللي حوليها واخيراً بدا الضواء يتسلل لعيونها من جديد كل اللي كانت تشوفه اشخاص وجيههم مشوشه ما قدرت تميز بسهوله بس ميزت شكل امها ونطقت اخيرا:امـ..مـ..م.ه
فاطمه التفتت للصوت وبفرح:اريج كيفش يا عمري الحمد لله على سلامتش
الكل انتبه لأريج ومتأملين تصحى من جديد
روان مسكت يدها:اريج انا اسفه يا عمري قومي ارجعي لنا فقدنا لش
محمد حط يده بجبين اريج:الحمد لله على سلامتك يا روح ابوش
الدكتور: لا بئ متفئناش كزا الطجه بتخل توازنها لا يستنوا الا الاشخاص المهمين
صقر:احنا الرجال بنخرج والنسوان يجلسين بهدوا
محمد:يلا بس يا دكتور كم يحتاج تجس عندكم
الدكتور: من اسبوع لعشره ايام على الائل
فاطمه:يوووه كثير
الدكتور: اومال ايه يا مدام دي ضربه بالدماغ وزروري ننتبه لاي تحركات
محمد:طيب عادي المهم صحتها
"خديجه موقفه باب الباب وتشوف من بعيد بحزن وغيره ووجع "
محمد مسك بأكتافها:ادخلي يلا ذي اختش ومابش حاجه مقصوده يلا
خديجه:طيب"ودخلت جلست باخر كرسي تتفرج بس"
احمد:انا رحت لاهناك؟
رياض:ايوه وايش فيها خطيبتي
احمد:كانت
رياض:وباترجع
احمد:كيف؟؟
رياض:مدري بس ما بتضيع من يدي
احمد:الله يعين بس
رياض:امين وانت كيف تجهيزاتك لعرسك
احمد:اوووف اصه كن اسكت
رياض:ههه طيب
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 64
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير♡..
"بالمستشفى"
الكل منتظر على اعصابهم وبخوف ورى باب غرفة العمليات البغيضه خرج الدكتور وملامح الخير على وجهه
ابو صقر:ها طمن
الدكتور:الحمد لله زي ما ئلت لكم صحيت بفزل الله وحبه لها ودعواتكم شوي وتئدروا تدخلوا تشوفوها براحتكم
الكل :الحمد لله
صقر:ابه تلفونك يرن
ابو صقر:هات
ابو صقر:الوو
جواد نقز وبأحترام:هلا عم محمد كيفك
ابو صقر:الحمد لله يا ولدي
جواد:ممكن اسألك سؤال؟
ابو صقر:تفضل
جواد:من باب الفضول حبيت اتطمن على بنتك اتمنى ما تفهمني غلط بس جاني فضول وما سرتم من حسي
ابو صقر:لا عادي اسأل براحتك وتسلم بنتي الحمدلله الان خرج الدكتور وطمنا وقال نقدر نشوفها
جواد:اووه لاذلحين وهي بالعمليات شكل الضربه كانت قويه
ابو صقر:ايوه بس الحمد لله انجاها الله من غيبوبه ابديه يلا استودعك الله مضطر اغلق
جواد:الله معك واعذرنا ازعجاك
ابو صقر:لا عادي الله معك
جواد:في امان االله
صقر:من؟
ابو صقر:الضابط جواد
صقر:اها الله يفتح عليه
ابو صقر:امين
عائشه:من ذا؟
فاطمه:اللي وصلنا امس للمستشفى واليوم اتصل يطمن صدق انه كفو
عائشه:اها ما شاء الله الله يوفقه
فاطمه:امين
الساعه10:00ص
بصعوبه تحاول تشيل شي ثقيل من فوق عيونها تحاول تركز بالأصوات الكثيره اللي حوليها واخيراً بدا الضواء يتسلل لعيونها من جديد كل اللي كانت تشوفه اشخاص وجيههم مشوشه ما قدرت تميز بسهوله بس ميزت شكل امها ونطقت اخيرا:امـ..مـ..م.ه
فاطمه التفتت للصوت وبفرح:اريج كيفش يا عمري الحمد لله على سلامتش
الكل انتبه لأريج ومتأملين تصحى من جديد
روان مسكت يدها:اريج انا اسفه يا عمري قومي ارجعي لنا فقدنا لش
محمد حط يده بجبين اريج:الحمد لله على سلامتك يا روح ابوش
الدكتور: لا بئ متفئناش كزا الطجه بتخل توازنها لا يستنوا الا الاشخاص المهمين
صقر:احنا الرجال بنخرج والنسوان يجلسين بهدوا
محمد:يلا بس يا دكتور كم يحتاج تجس عندكم
الدكتور: من اسبوع لعشره ايام على الائل
فاطمه:يوووه كثير
الدكتور: اومال ايه يا مدام دي ضربه بالدماغ وزروري ننتبه لاي تحركات
محمد:طيب عادي المهم صحتها
"خديجه موقفه باب الباب وتشوف من بعيد بحزن وغيره ووجع "
محمد مسك بأكتافها:ادخلي يلا ذي اختش ومابش حاجه مقصوده يلا
خديجه:طيب"ودخلت جلست باخر كرسي تتفرج بس"
احمد:انا رحت لاهناك؟
رياض:ايوه وايش فيها خطيبتي
احمد:كانت
رياض:وباترجع
احمد:كيف؟؟
رياض:مدري بس ما بتضيع من يدي
احمد:الله يعين بس
رياض:امين وانت كيف تجهيزاتك لعرسك
احمد:اوووف اصه كن اسكت
رياض:ههه طيب
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🌼
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 65
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد مرور شهر..
ريحانه واحمد تزوجوا
عمار واكرام تزوجوا
سلوى انعقدت على صديق جبر
اريج خرجت من المستشفى وكملت امتحاناتها
رياض ورشا وكرم وروجي انعقدوا و تحدد عرسهم لبعد شهرين
ملكه حامل وبداية حياتها الزوجيه مثيره للشفقه حياه بلا مشاعر من الطرفين
والباقي ما في اي تغير...
صقر:تصدقي نفسي اشوف بطنك وداخلها طفل واجلس امسحها بحنيه واشوف حركاته احسه شعور حلو
سمر:يف يف كل مرررره تعيد نفس الموال ايحين عتصحصح سوى وتنتبه لمستقبلك الضايع
صقر:يعني؟؟
سمر:يعني ثروتك نسيت ان كل شي عادو بأسم اريج واريج انفسخت خطوبتها من رياض ايوووه شرف اتحفنا كيف بتحل الموضوع؟
صقر بحيره:مفكر اكلم ابي وخلاص
سمر:يووووه جبرك والذكاء لو كنت تهم ابوك كان ما خبى عليك مثل الاوراق ذه لو كان صدق يشتي يخليك الوارث الصدق بس لا هو يشتي ينتقم لانك تزوجت بنت عدوه وعاد ذلحين اكثر حين انفسخت خطوبة اريج وخديجه هو يشتي بس يضيعين امواله على اولاد ناس غريبين وبعدين لا تنسى انك تعبت معه ومن حقك تناصفه بكل شي
صقر:سمر كلامش صح بس اناصفه ذي لااا مستحيل انا بس ساعدته بالأخير والا هو اللي اسس وكل شي كان من تعبه
سمر:طيب بس انت ابنهم الوحيد
صقر:ايش اسوي اذا ما يحبوني ايش؟
سمر:انت بحاجة ثروتهم مش حبهم لانهم الان بيشوفوك ضعيف وما بيدك شي على سب يحسبوا لك حساب بس لمن يكون كل شي بيدك غييير بتكون هيبتك قويه وانت الامر والناهي
صقر طبعت براسه الفكره:والحل؟
سمر:الحل تزوج اريج بواحد من خبرتك ويكون مسكين تقدر تضحك عليه او بواحد غني ما يشتي غير يشبع رغبته باريج والفلوس ما تهمه
صقر:ومن وين باالقاه؟
سمر:مدري نفكر ايش رايك بمروان المقهوي بمكتبك
صقر:سمرررر مستحيل ابي يوافق
سمر:سهل شيكه ولبسه وخليه يغيب فتره ويرجع يقول ان قده مدير او كذا
صقر:لا مستحيل الدراما ذه بطليها خلي ذا الموضوع عليا
سمر:اوك براحتك المهم ما تهمله
صقر:لا ومن متى انا انسى كلام حبي
سمر بخزى:هههه فدوه
صقر:يا لبييه ع الضحكه
"تلفون سمر رن"
صقر:اوووف من ذا؟
سمر:هههه رياض لحظه ارد
صقر:بسرعه وهو كل مره يكون رياض
سمر:ها رياض
رياض:ها ؟على الناشف؟
سمر:ههههه هيا ايش تشتي
رياض:ارررريج
سمر دخلت الحمام وبصوت واطي:خلاص انساها احسن لك بعد ما ضيعتها جاي تدورها
رياض:سمر انا فدالك ساعديني ارجع اريج والله احبها
سمر:انا فعلت الكثير عشانك بس انت حمار
رياض:طيب لحظه لا تسكري
سمر:خير ايش عاد به؟
رياض:اشتي طلب واحد منش اشتي اسمع صوتها وربي فقدته
سمر:يووووه قد زيدت بهن
رباض بترجي:سمر لو سمحتي ما طلبت شي مستحيل
سمر حن قلبها:طيب لحظه
رياض:انفدال اختي
سمر:لحظه حبي بخرج اجيب لي ماء وارجع ورياض يسلم عليك
صقر:الله يسلمك تعالي في ماء هنا
سمر:لا اشتي ساقع"بارد"
صقر:ذا معتدل
سمر:لا اشتي ساقع
صقر مسك بخصرها:او قدش حامل وخاوره الماء الساقع؟
سمر بنفسها"ياااا ربي على غباء وفي احد تخور ماء ساقع جلطني وبعدت يده من خصرها":لا ايش من حامل بس قدك عارفني ما يعجبني الا اذا كان ساقع قوي
صقر:طيب بسرعه
سمر رفرفت بعيونها:اوك باي"وبوسه هواء"
سمر:الوو عادك معي؟
رياض:معش معش كان فصلتي الخط والا ضروري تفجري قلبي وتسمعيني الرمسسه
سمر:ههههههه اهدى مالك يلا خليك على الخط وصلت لغرفتها"ودقت الباب"
خديجه:اليوم دورش المطبخ
اريج:ادري بس عاده حين والا بقوم اسوي الغداء
خديجه:من بيدق
سمر:انا
خديجه:ادخلي
سمر:صباحو
خديجه:هلا
اريج بنفسها"هه غريبه"
سمر:اريج
اريج برفعة حاجب:ها
سمر:مالش ردي سوى
اريج:ايش ما كنت مركزه حين كنت اقرأ
سمر:ها طيب رشا اتصلت تسأل على النتايج اذا قد طلعين والا لا
اريج:مدري والله هههه يازعم شغاله بالوزاره ومش عارفه
سمر:لا مش كذا المهم خذي كلميها بنفسش
اريج تاشر بلا بس سمر ما اهتمت
سمر:ايوه يلا معش اريج خذي كلميها"وحطت السماعه بأذن اريج
سمر:خديجه تعالي ارويش الفرن من وين فصل
خديجه:اوك"وقامت بعدها"
اريج:الو
رياض ما صدق سمع صوتها وجلس يسمع
اريج:الوووو
الوووو شكل الخط فصل
رياض:لا لا اريج لحظه
اريج بأستغراب:من معي؟
رياض:انا رياض امانه لا تغلقي خليني اتكلم كلمتين وبعدين سوي اللي تشتي الله يخليش يا اريج لو سمحتي
اريج بطولة بال:تفضل
رياض:مشكوووره يا غلاي
اريج:يكون احسن لو تنادني بأسمي
رياض:طيب المهم يا اريج انا احبش احبش والله اموت فيش وكل هذيك كانت اغلاط الماضي وانا عارف ان عقلش كبير يستوعب تغير الانسان للافضل وانا تغيرت يا اريج واشتي ترجعي لي
اريج بهدوء:التغير يبان بالفعل مش بالكلام وانت ما تغيرت واكبر دليل انك الان جالس تكلمني وانت خاطب وعاقد ومعلق قلب واحده ما حليتها وناوي تتزوجها اي تغير هذا؟
رياض:انتي وافقي تدي لي فرصه وانا اترك الكل عشانش
اريج:انت فاهم غلط انا اشتي تحافظ على قلب رشا مش تكسره وتكسر حبها لك
رياض:بس انا ما احبها احبش انتي
اريج:بس....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 65
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد مرور شهر..
ريحانه واحمد تزوجوا
عمار واكرام تزوجوا
سلوى انعقدت على صديق جبر
اريج خرجت من المستشفى وكملت امتحاناتها
رياض ورشا وكرم وروجي انعقدوا و تحدد عرسهم لبعد شهرين
ملكه حامل وبداية حياتها الزوجيه مثيره للشفقه حياه بلا مشاعر من الطرفين
والباقي ما في اي تغير...
صقر:تصدقي نفسي اشوف بطنك وداخلها طفل واجلس امسحها بحنيه واشوف حركاته احسه شعور حلو
سمر:يف يف كل مرررره تعيد نفس الموال ايحين عتصحصح سوى وتنتبه لمستقبلك الضايع
صقر:يعني؟؟
سمر:يعني ثروتك نسيت ان كل شي عادو بأسم اريج واريج انفسخت خطوبتها من رياض ايوووه شرف اتحفنا كيف بتحل الموضوع؟
صقر بحيره:مفكر اكلم ابي وخلاص
سمر:يووووه جبرك والذكاء لو كنت تهم ابوك كان ما خبى عليك مثل الاوراق ذه لو كان صدق يشتي يخليك الوارث الصدق بس لا هو يشتي ينتقم لانك تزوجت بنت عدوه وعاد ذلحين اكثر حين انفسخت خطوبة اريج وخديجه هو يشتي بس يضيعين امواله على اولاد ناس غريبين وبعدين لا تنسى انك تعبت معه ومن حقك تناصفه بكل شي
صقر:سمر كلامش صح بس اناصفه ذي لااا مستحيل انا بس ساعدته بالأخير والا هو اللي اسس وكل شي كان من تعبه
سمر:طيب بس انت ابنهم الوحيد
صقر:ايش اسوي اذا ما يحبوني ايش؟
سمر:انت بحاجة ثروتهم مش حبهم لانهم الان بيشوفوك ضعيف وما بيدك شي على سب يحسبوا لك حساب بس لمن يكون كل شي بيدك غييير بتكون هيبتك قويه وانت الامر والناهي
صقر طبعت براسه الفكره:والحل؟
سمر:الحل تزوج اريج بواحد من خبرتك ويكون مسكين تقدر تضحك عليه او بواحد غني ما يشتي غير يشبع رغبته باريج والفلوس ما تهمه
صقر:ومن وين باالقاه؟
سمر:مدري نفكر ايش رايك بمروان المقهوي بمكتبك
صقر:سمرررر مستحيل ابي يوافق
سمر:سهل شيكه ولبسه وخليه يغيب فتره ويرجع يقول ان قده مدير او كذا
صقر:لا مستحيل الدراما ذه بطليها خلي ذا الموضوع عليا
سمر:اوك براحتك المهم ما تهمله
صقر:لا ومن متى انا انسى كلام حبي
سمر بخزى:هههه فدوه
صقر:يا لبييه ع الضحكه
"تلفون سمر رن"
صقر:اوووف من ذا؟
سمر:هههه رياض لحظه ارد
صقر:بسرعه وهو كل مره يكون رياض
سمر:ها رياض
رياض:ها ؟على الناشف؟
سمر:ههههه هيا ايش تشتي
رياض:ارررريج
سمر دخلت الحمام وبصوت واطي:خلاص انساها احسن لك بعد ما ضيعتها جاي تدورها
رياض:سمر انا فدالك ساعديني ارجع اريج والله احبها
سمر:انا فعلت الكثير عشانك بس انت حمار
رياض:طيب لحظه لا تسكري
سمر:خير ايش عاد به؟
رياض:اشتي طلب واحد منش اشتي اسمع صوتها وربي فقدته
سمر:يووووه قد زيدت بهن
رباض بترجي:سمر لو سمحتي ما طلبت شي مستحيل
سمر حن قلبها:طيب لحظه
رياض:انفدال اختي
سمر:لحظه حبي بخرج اجيب لي ماء وارجع ورياض يسلم عليك
صقر:الله يسلمك تعالي في ماء هنا
سمر:لا اشتي ساقع"بارد"
صقر:ذا معتدل
سمر:لا اشتي ساقع
صقر مسك بخصرها:او قدش حامل وخاوره الماء الساقع؟
سمر بنفسها"ياااا ربي على غباء وفي احد تخور ماء ساقع جلطني وبعدت يده من خصرها":لا ايش من حامل بس قدك عارفني ما يعجبني الا اذا كان ساقع قوي
صقر:طيب بسرعه
سمر رفرفت بعيونها:اوك باي"وبوسه هواء"
سمر:الوو عادك معي؟
رياض:معش معش كان فصلتي الخط والا ضروري تفجري قلبي وتسمعيني الرمسسه
سمر:ههههههه اهدى مالك يلا خليك على الخط وصلت لغرفتها"ودقت الباب"
خديجه:اليوم دورش المطبخ
اريج:ادري بس عاده حين والا بقوم اسوي الغداء
خديجه:من بيدق
سمر:انا
خديجه:ادخلي
سمر:صباحو
خديجه:هلا
اريج بنفسها"هه غريبه"
سمر:اريج
اريج برفعة حاجب:ها
سمر:مالش ردي سوى
اريج:ايش ما كنت مركزه حين كنت اقرأ
سمر:ها طيب رشا اتصلت تسأل على النتايج اذا قد طلعين والا لا
اريج:مدري والله هههه يازعم شغاله بالوزاره ومش عارفه
سمر:لا مش كذا المهم خذي كلميها بنفسش
اريج تاشر بلا بس سمر ما اهتمت
سمر:ايوه يلا معش اريج خذي كلميها"وحطت السماعه بأذن اريج
سمر:خديجه تعالي ارويش الفرن من وين فصل
خديجه:اوك"وقامت بعدها"
اريج:الو
رياض ما صدق سمع صوتها وجلس يسمع
اريج:الوووو
الوووو شكل الخط فصل
رياض:لا لا اريج لحظه
اريج بأستغراب:من معي؟
رياض:انا رياض امانه لا تغلقي خليني اتكلم كلمتين وبعدين سوي اللي تشتي الله يخليش يا اريج لو سمحتي
اريج بطولة بال:تفضل
رياض:مشكوووره يا غلاي
اريج:يكون احسن لو تنادني بأسمي
رياض:طيب المهم يا اريج انا احبش احبش والله اموت فيش وكل هذيك كانت اغلاط الماضي وانا عارف ان عقلش كبير يستوعب تغير الانسان للافضل وانا تغيرت يا اريج واشتي ترجعي لي
اريج بهدوء:التغير يبان بالفعل مش بالكلام وانت ما تغيرت واكبر دليل انك الان جالس تكلمني وانت خاطب وعاقد ومعلق قلب واحده ما حليتها وناوي تتزوجها اي تغير هذا؟
رياض:انتي وافقي تدي لي فرصه وانا اترك الكل عشانش
اريج:انت فاهم غلط انا اشتي تحافظ على قلب رشا مش تكسره وتكسر حبها لك
رياض:بس انا ما احبها احبش انتي
اريج:بس....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌼
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 66
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رياض:بس انا ما احبها احبش انتي
اريج:بس اوهمتها وعلقت قلبها والان تشتي تكسره مثل
لما فعلت بغيرها ع العموم يا رياض يشهد الله ان قد بعتبرك مثل صقر انت وجبر وعيال عماتي كلهم وما عاد لك بقلبي حتى ذكرى واحده فعيش حياتك وارضى بالقدر وخلي لي حياتي
رياض بعصبيه:انتي لي فاهمه؟وانا احبش واللي يفكر يقرب بش والله لاشرب من دمه فهمتي؟
اريج سكرت السماعه بوجهه وراحت لسمر:مره ثانيه لاتلومي الا نفسش "ورجعت غرفتها تقرا الكتب"
خديجه:مالها؟
سمر باستغباء:مدري قدش عارفتها غريبه
خديجه:ايوه بس مش لاذا الحد
سمر هزت اكتوفها بمعناة مدري
رياض رجم تلفونه وبعصبيه:سهل يا اريج انا ارويش..
فرج:من ذي طالع؟
فرح:مدري اسكالي انه صوت معن وجواد
فرج:ههههههههاي واخير عد ابرد قلبي بمعن مثلما فعل بي
فرح:ليش ايش فعل بش؟
فرج:يووووه نسيتي حين سرنا يوم الجمعه وبعدين تخبى تحت الدرج وخلاني لما خلفت ونقزني وانا زاغ عقلي ورجعتم كلكم تضحكوا عليا
فرح:ههههههههههههههههههه مجنون بس الصدق كان شكلش تحفه
فرج:والان عد ارجعها لها وانقزه اكثر
فرح:تمام وكوز الماء ليش بيدش
فرج ضحكت ببلاهه:ااكشن الموضوع
فرح:هههههه لا حرام عليش مش لذا الدرجه والماء ثلج
فرج:ما دخلني عد ارد له الصاع صاعين عشان مره ثانيه يعرف مني فرج جود الـ..
فرح:هههه صدق مجانين كلكم
فرج:اص اص اسمعي في اصوات
فرح:اوك بروح من باب المطبخ اشوف عشان ما يقول اني لي دخل بالخطه
فرج:انقلعي يا خويفه
فرح:ههههه
جواد:تصدق اليوم حين انت هنا كان للصبوح نكهه خاصه
يحيى:هههه تسلم ع المجامله
جواد:لا ولا مجامله ولا شي
يحيى:يلا نحاول نصدق
جواد تذكر:اوه نسيت التلفون فوق امي باتتصل بعد شويه هو ذا وقتها
يحيى:ليش وين هي؟
جواد:عاد هي بيت خالي من يوم الجمعه احنا تروحنا وهي جلست خالتي كانت تاعبه يلا انا برجع اجيبه وانت انزل محد قدامك ولا تطمن"وطلع"
يحيى:طيب
ونزل والتلفون بيده ويدندن بصوت منخفض ما يسمعه الا اللي جنبه وصل لأخر الدرج وبخخخخخخخخخخخخخخخخ
يحيى رجم التلفون من الفجيعه مالحق يصيح الا على الماء اللي انكب من راسه لأرجوله
فرج:ترت تراىىىىى يا ظالم لك يوم تحسب ما كنت برجعها لك لا ...يعني..مش.."وبدأت تسكت شوي شوي حين شافت شكل ذا غير وحجمه كبير"مع...معـ...معن
يحيى التفت يشوف من ذي
فرج تصنمت لما شافت وجهه وبخوف:اأأأ أ أ أنننا انا اسفه امانه لاتقول لجواد والله ما كان قصدي"وهربت للمطبخ"
يحيى ضحك على شكلها ورجع شاف شكله وضحك اكثر
جواد:مال الأخ هلوس تضحك مع روحك
يحيى التفت:يا اخي ايش ذا شف شكلي
جواد بأستغراب:مالك ليش كلك ماء
يحيئ:فتحت المغسله حق اليد طلع الحنفيه خارب وشوف كيف سوى بي انت ما تتفقد المواصير حق بيتك؟
جواد:لا ما بها شي لحظه اشوف وبعدبن انت قد غسلت طالع ليش الفضول
يحيى بربكه:لا لا لا قصدي قد سويتها
جواد:هههه ومن متى قدك سباك؟
يحيى:من لما جيت بيتكم
جواد:بس تصدق شكلك تحفه
يحيى:امشي بس عادك بتضحك عليا
جواد:هههههه طيب يلا
فرج وهي تبكي:اكيد قال له اكيد الله يقلعك يا معن كله بسببك الله يشلك
فرح:قد كنت أأشر لش وانتي ولا فهمتي
فرج:ما انتبهت ما انتبهت والله جواد بيذبحني
فرح:اهدي اهدي هاهم خرجوا اكيد ما قاله لو قال له كان جاأء على طول بس شكله رحمش وتعذر بشي ثاني
فرج: بأيش عيتعذر كل شي واضح من وين بايجي له الماء
فرح:اهدي مالش قد بين اقل لش لو قال لجواد كان ان قدو هانا
فرج مسحت دموعها:تقولي؟
فرح حضنتها:ايووه
فرج:ان شاء الله
ريحانه:ايش بتلبس اليوم
احمد بدون نفس:مالش دخل البس ذي اشتي كم بجلس افهمش اني تزوجتش عشان ابي وانش ما تهميني وبرجع اتزوج مره ثانيه باللي احبها
ريحانه:حبها نفس حبي حين كنت تحبني؟
احمد:ههه ذي بنت خالي سهيره مش من بنات المول
ريحانه: احترم نفسك انا بنت ناس
احمد:اوووه تصدقي معلومه جديده يلا خاطرك معي مشوار لابيت خالي
ريحانه بغيره: ايش بتسير تسوي هناك؟
احمد:عزموني
ريحانه:والمناسبه.؟
احمد :بيت خالي ما يحتاج يكون في مناسبات عشان اروح
ريحانه:بس ولو بنتهم بالبيت وما يصلح كذا
احمد:هو عشان ذا باروح
ريحانه :احمددد لاتعاملني كذا
احمد طنش وخرج ريحانه رجعت تبكي..
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 66
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رياض:بس انا ما احبها احبش انتي
اريج:بس اوهمتها وعلقت قلبها والان تشتي تكسره مثل
لما فعلت بغيرها ع العموم يا رياض يشهد الله ان قد بعتبرك مثل صقر انت وجبر وعيال عماتي كلهم وما عاد لك بقلبي حتى ذكرى واحده فعيش حياتك وارضى بالقدر وخلي لي حياتي
رياض بعصبيه:انتي لي فاهمه؟وانا احبش واللي يفكر يقرب بش والله لاشرب من دمه فهمتي؟
اريج سكرت السماعه بوجهه وراحت لسمر:مره ثانيه لاتلومي الا نفسش "ورجعت غرفتها تقرا الكتب"
خديجه:مالها؟
سمر باستغباء:مدري قدش عارفتها غريبه
خديجه:ايوه بس مش لاذا الحد
سمر هزت اكتوفها بمعناة مدري
رياض رجم تلفونه وبعصبيه:سهل يا اريج انا ارويش..
فرج:من ذي طالع؟
فرح:مدري اسكالي انه صوت معن وجواد
فرج:ههههههههاي واخير عد ابرد قلبي بمعن مثلما فعل بي
فرح:ليش ايش فعل بش؟
فرج:يووووه نسيتي حين سرنا يوم الجمعه وبعدين تخبى تحت الدرج وخلاني لما خلفت ونقزني وانا زاغ عقلي ورجعتم كلكم تضحكوا عليا
فرح:ههههههههههههههههههه مجنون بس الصدق كان شكلش تحفه
فرج:والان عد ارجعها لها وانقزه اكثر
فرح:تمام وكوز الماء ليش بيدش
فرج ضحكت ببلاهه:ااكشن الموضوع
فرح:هههههه لا حرام عليش مش لذا الدرجه والماء ثلج
فرج:ما دخلني عد ارد له الصاع صاعين عشان مره ثانيه يعرف مني فرج جود الـ..
فرح:هههه صدق مجانين كلكم
فرج:اص اص اسمعي في اصوات
فرح:اوك بروح من باب المطبخ اشوف عشان ما يقول اني لي دخل بالخطه
فرج:انقلعي يا خويفه
فرح:ههههه
جواد:تصدق اليوم حين انت هنا كان للصبوح نكهه خاصه
يحيى:هههه تسلم ع المجامله
جواد:لا ولا مجامله ولا شي
يحيى:يلا نحاول نصدق
جواد تذكر:اوه نسيت التلفون فوق امي باتتصل بعد شويه هو ذا وقتها
يحيى:ليش وين هي؟
جواد:عاد هي بيت خالي من يوم الجمعه احنا تروحنا وهي جلست خالتي كانت تاعبه يلا انا برجع اجيبه وانت انزل محد قدامك ولا تطمن"وطلع"
يحيى:طيب
ونزل والتلفون بيده ويدندن بصوت منخفض ما يسمعه الا اللي جنبه وصل لأخر الدرج وبخخخخخخخخخخخخخخخخ
يحيى رجم التلفون من الفجيعه مالحق يصيح الا على الماء اللي انكب من راسه لأرجوله
فرج:ترت تراىىىىى يا ظالم لك يوم تحسب ما كنت برجعها لك لا ...يعني..مش.."وبدأت تسكت شوي شوي حين شافت شكل ذا غير وحجمه كبير"مع...معـ...معن
يحيى التفت يشوف من ذي
فرج تصنمت لما شافت وجهه وبخوف:اأأأ أ أ أنننا انا اسفه امانه لاتقول لجواد والله ما كان قصدي"وهربت للمطبخ"
يحيى ضحك على شكلها ورجع شاف شكله وضحك اكثر
جواد:مال الأخ هلوس تضحك مع روحك
يحيى التفت:يا اخي ايش ذا شف شكلي
جواد بأستغراب:مالك ليش كلك ماء
يحيئ:فتحت المغسله حق اليد طلع الحنفيه خارب وشوف كيف سوى بي انت ما تتفقد المواصير حق بيتك؟
جواد:لا ما بها شي لحظه اشوف وبعدبن انت قد غسلت طالع ليش الفضول
يحيى بربكه:لا لا لا قصدي قد سويتها
جواد:هههه ومن متى قدك سباك؟
يحيى:من لما جيت بيتكم
جواد:بس تصدق شكلك تحفه
يحيى:امشي بس عادك بتضحك عليا
جواد:هههههه طيب يلا
فرج وهي تبكي:اكيد قال له اكيد الله يقلعك يا معن كله بسببك الله يشلك
فرح:قد كنت أأشر لش وانتي ولا فهمتي
فرج:ما انتبهت ما انتبهت والله جواد بيذبحني
فرح:اهدي اهدي هاهم خرجوا اكيد ما قاله لو قال له كان جاأء على طول بس شكله رحمش وتعذر بشي ثاني
فرج: بأيش عيتعذر كل شي واضح من وين بايجي له الماء
فرح:اهدي مالش قد بين اقل لش لو قال لجواد كان ان قدو هانا
فرج مسحت دموعها:تقولي؟
فرح حضنتها:ايووه
فرج:ان شاء الله
ريحانه:ايش بتلبس اليوم
احمد بدون نفس:مالش دخل البس ذي اشتي كم بجلس افهمش اني تزوجتش عشان ابي وانش ما تهميني وبرجع اتزوج مره ثانيه باللي احبها
ريحانه:حبها نفس حبي حين كنت تحبني؟
احمد:ههه ذي بنت خالي سهيره مش من بنات المول
ريحانه: احترم نفسك انا بنت ناس
احمد:اوووه تصدقي معلومه جديده يلا خاطرك معي مشوار لابيت خالي
ريحانه بغيره: ايش بتسير تسوي هناك؟
احمد:عزموني
ريحانه:والمناسبه.؟
احمد :بيت خالي ما يحتاج يكون في مناسبات عشان اروح
ريحانه:بس ولو بنتهم بالبيت وما يصلح كذا
احمد:هو عشان ذا باروح
ريحانه :احمددد لاتعاملني كذا
احمد طنش وخرج ريحانه رجعت تبكي..
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
🌼
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 67
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عمار:يلا قد شخرج تغدوا لا تنتظروني معي عمل
اكرام:يوووه ليش
عمار:كيف ليش قلت لش معي عمل
إبتسام:طيب في امان الله
عمار:مع السلامه
اكرام:الله معك انتبه لنفسك
عمار:طيب غلقي الباب وانتبهي لنفسك
اكرام: طيب عيوني"وغلقته"
عمار التفت ويكلم نفسه:يا رب لا تخليني اظلمها يا رب ازرع حبها بقلبي ونسيني اريج اريج اللي ما عاد شفتها من لما خرجت من المستشفى اوووف كيف كانت تاعبه تغيرت ملامحها للتعب بس كنت مستعد اتقبلها بأسوأ حالاتها كيف بتكون الان رجعت حلوه مثل اول والا لا ريت يا اريج من يزيد يشوفش"ونقز على صوت يعقوب"
يعقوب:يهوووووها الاخ مسرح
عمار:نقزتني يلا امشي
يعقوب:عاد حسك عندها حتى بعد ما تزوجت؟
عمار:ذا حب طفوله ما ينتسي بمجرد ما اتزوج انا بقنع منها وارجع لحياتي اذا شفتها ملك وعلى ذمة غيري
يعقوب:بين تظلم مرتك قوي
عمار:والله ما لا اظلمها واني مديها حقوقها بكل شي وما بتسمع مني غير الكلمه الطيبه بس قلبي ما اقدر افرض رايي عليه
يعقوب:لا حول ولا قوه الا بالله طيب امشي والوقت باينسيك
عمار:ان شاء الله
عمر:اسمعي يا امه اشتي اكلمش بموضوع مهم
كوثر:تحاكا يا ولدي
عمر:اشتي ارجع اخطب
رشا:اكيد زينب بنت خالتي سامية صح؟
عمر:اصه انتي اسكتي
رشا:هه سكت
ليش ايش قلت؟
عمر:اشتي ترجعي تخطبي لي اخت خديجه اريج مش خديجه انا شفتها بالخطبه واعجبتني وانتي ما تشتي خديجه بس صح؟
كوثر :يا سلاااااام هذا ذي كان ناقص ما عاد الا اخرب علاقتنا باخي صالح عشان اخ هاجرنا اعقلك وقر من الجنان وبعصبيه ازيد اسمع منك ذا الكلام لا انت ولدي ولا اعرفك بعد ما رجم ابوها الدبله بوجيهنا تشتي نرجع نذل انفسنا اخطب لك اي بنت تتمناها بس ذه لا لا لا تناساها فاهم؟؟
عمر : كنت عارف ان ردك بيكون كذا وما بتحسي بي
كوثر:الا انا احس بك بس ما بينكم حتى حب عشان تخطبها هي الا نظره
عمر:هي هي النظره ذه
كوثر:تنساها فاهم تنساها؟؟
عمر ضبح وقام خرج
كوثر:يف بيجنني ذا الولد لاقل ايش قد معه من خبر
جوري:يوووه الصدق زيد بهن ما توقعت نهائيا يقول اريج عاد خديجه فيها اما ارررريج؟
رشا: ومدري ايش اعجبهم بها سخافه بس
كوثر:استغفر الله بس قهرني وخرج
روجي:اهدي يا امه وبعدين هو لو يشوف زينب عيقول لش تخطبيها هي
كوثر:الا قد شافها الجمعه الاوله بيت جده بس عقله كان بعيد يارب صبرني بسسس
ومر اليوم جداً عادي...
الساعه تسعه العشي..
اريج:يف ملل متى عيرجع ابي
فاطمه:الله يرجعه بالسلامه عاده سنه واكثر وانا خايفه يستقر عمله هناك ويزيد يتأخر
سمر:يوووه الله لا قاال لو يستقر هناك عيدخل صقر عنده
خديجه:واحنا لنا الله
اريج ضبحت من احباطهن للأمور وفتحت الواتس تكلم مروى وروان بمجموعه
اريج:الله ماخذات جوكن حين محدنا300رساله على ثنتين كان اهدرين خاص احسن
روان:هلا والله اهلين وسهلين بالغايبه نورتي الواتس
مروى:هلا بالطش والرش والموز المقرش
روان:هلا بالدقه والرقه والانتكه والبنتكه
مرورى: اهلين وسهلين ومرحبتين
اريج ضحكت:بس بس رضيت
روان: هالحمد لله ونتكلم بالمجموعه لان الرسايل يوصلين اسرع من الخاص ههههه امزح لان احنا نشتي تعرفي اطور وادق التفاصيل
روان:هلووووو وين رجعتي
مروى:شكلنا بنهادر انفسنا
اريج:كملين كملين ما اديتين لي فرصه اتكلم
روان:هههه فديتش كيفش يلا تفضلي كل الفرص لش
اريج:الحمد لله وانتين
مروى:انا الحمد لله وروان مثل قالكن بيطلعوا النتايج بعد شهر
روان:يا محشت بطني
اريج ومروى:هههههه"وكملين سوالف"
جواد:يلا تصبحوا على خير بدخل انام تاعب اليوم كان العمل كثير
فرح:وانت من اهل الخير
جواد:وانتي مالش ساكته؟
فرج نقزت:انا؟
جواد:خيالش
فرج التفتت لوراها:ههه لا ولا شي بين اهم النتايج
جواد:هاه ايوه صح كلمت امي اليوم قالت بكره الصباح وتكون هنا
فرح:واخيراً بس كيف لها وهي قالت بتجلس للجمعه الجايه لمن نروح ونرجع سوى
جواد:الجمعه الجايه ابي بيوصل
فرج نقزت:احلف
جواد:هههه بدون حليف
فرح :امانه من صدقك
جواد:ايوه واذا تشتين تتأكدين اتصلين لأمي ذلحين
فرح وفرج قامين حضنينه
جواد بعدهن صح انهن نفس خواته بس بالأخير علاقة الدم اقوى وما يصح
فرح بأستغراب :مالك؟
جواد يغير الموضوع: ههه نقزتيني
فرج غمزت له:تزوج وبتتعود
جواد:ههههههه صدق ما تستحي
فرج بلغاجه:نوووو تصدق قدنا عد اطير من الخبر انفدالك بس"ورجعت حضنته"
جواد:يلا بدخل انام وانتين لاتكثرين السهر ونامين
فرح:عيوني يلا ادخلك نام شكلك تاعب
جواد:اي والله عمتين مساء"
فرح:ههههههههه عمت مساء"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 67
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عمار:يلا قد شخرج تغدوا لا تنتظروني معي عمل
اكرام:يوووه ليش
عمار:كيف ليش قلت لش معي عمل
إبتسام:طيب في امان الله
عمار:مع السلامه
اكرام:الله معك انتبه لنفسك
عمار:طيب غلقي الباب وانتبهي لنفسك
اكرام: طيب عيوني"وغلقته"
عمار التفت ويكلم نفسه:يا رب لا تخليني اظلمها يا رب ازرع حبها بقلبي ونسيني اريج اريج اللي ما عاد شفتها من لما خرجت من المستشفى اوووف كيف كانت تاعبه تغيرت ملامحها للتعب بس كنت مستعد اتقبلها بأسوأ حالاتها كيف بتكون الان رجعت حلوه مثل اول والا لا ريت يا اريج من يزيد يشوفش"ونقز على صوت يعقوب"
يعقوب:يهوووووها الاخ مسرح
عمار:نقزتني يلا امشي
يعقوب:عاد حسك عندها حتى بعد ما تزوجت؟
عمار:ذا حب طفوله ما ينتسي بمجرد ما اتزوج انا بقنع منها وارجع لحياتي اذا شفتها ملك وعلى ذمة غيري
يعقوب:بين تظلم مرتك قوي
عمار:والله ما لا اظلمها واني مديها حقوقها بكل شي وما بتسمع مني غير الكلمه الطيبه بس قلبي ما اقدر افرض رايي عليه
يعقوب:لا حول ولا قوه الا بالله طيب امشي والوقت باينسيك
عمار:ان شاء الله
عمر:اسمعي يا امه اشتي اكلمش بموضوع مهم
كوثر:تحاكا يا ولدي
عمر:اشتي ارجع اخطب
رشا:اكيد زينب بنت خالتي سامية صح؟
عمر:اصه انتي اسكتي
رشا:هه سكت
ليش ايش قلت؟
عمر:اشتي ترجعي تخطبي لي اخت خديجه اريج مش خديجه انا شفتها بالخطبه واعجبتني وانتي ما تشتي خديجه بس صح؟
كوثر :يا سلاااااام هذا ذي كان ناقص ما عاد الا اخرب علاقتنا باخي صالح عشان اخ هاجرنا اعقلك وقر من الجنان وبعصبيه ازيد اسمع منك ذا الكلام لا انت ولدي ولا اعرفك بعد ما رجم ابوها الدبله بوجيهنا تشتي نرجع نذل انفسنا اخطب لك اي بنت تتمناها بس ذه لا لا لا تناساها فاهم؟؟
عمر : كنت عارف ان ردك بيكون كذا وما بتحسي بي
كوثر:الا انا احس بك بس ما بينكم حتى حب عشان تخطبها هي الا نظره
عمر:هي هي النظره ذه
كوثر:تنساها فاهم تنساها؟؟
عمر ضبح وقام خرج
كوثر:يف بيجنني ذا الولد لاقل ايش قد معه من خبر
جوري:يوووه الصدق زيد بهن ما توقعت نهائيا يقول اريج عاد خديجه فيها اما ارررريج؟
رشا: ومدري ايش اعجبهم بها سخافه بس
كوثر:استغفر الله بس قهرني وخرج
روجي:اهدي يا امه وبعدين هو لو يشوف زينب عيقول لش تخطبيها هي
كوثر:الا قد شافها الجمعه الاوله بيت جده بس عقله كان بعيد يارب صبرني بسسس
ومر اليوم جداً عادي...
الساعه تسعه العشي..
اريج:يف ملل متى عيرجع ابي
فاطمه:الله يرجعه بالسلامه عاده سنه واكثر وانا خايفه يستقر عمله هناك ويزيد يتأخر
سمر:يوووه الله لا قاال لو يستقر هناك عيدخل صقر عنده
خديجه:واحنا لنا الله
اريج ضبحت من احباطهن للأمور وفتحت الواتس تكلم مروى وروان بمجموعه
اريج:الله ماخذات جوكن حين محدنا300رساله على ثنتين كان اهدرين خاص احسن
روان:هلا والله اهلين وسهلين بالغايبه نورتي الواتس
مروى:هلا بالطش والرش والموز المقرش
روان:هلا بالدقه والرقه والانتكه والبنتكه
مرورى: اهلين وسهلين ومرحبتين
اريج ضحكت:بس بس رضيت
روان: هالحمد لله ونتكلم بالمجموعه لان الرسايل يوصلين اسرع من الخاص ههههه امزح لان احنا نشتي تعرفي اطور وادق التفاصيل
روان:هلووووو وين رجعتي
مروى:شكلنا بنهادر انفسنا
اريج:كملين كملين ما اديتين لي فرصه اتكلم
روان:هههه فديتش كيفش يلا تفضلي كل الفرص لش
اريج:الحمد لله وانتين
مروى:انا الحمد لله وروان مثل قالكن بيطلعوا النتايج بعد شهر
روان:يا محشت بطني
اريج ومروى:هههههه"وكملين سوالف"
جواد:يلا تصبحوا على خير بدخل انام تاعب اليوم كان العمل كثير
فرح:وانت من اهل الخير
جواد:وانتي مالش ساكته؟
فرج نقزت:انا؟
جواد:خيالش
فرج التفتت لوراها:ههه لا ولا شي بين اهم النتايج
جواد:هاه ايوه صح كلمت امي اليوم قالت بكره الصباح وتكون هنا
فرح:واخيراً بس كيف لها وهي قالت بتجلس للجمعه الجايه لمن نروح ونرجع سوى
جواد:الجمعه الجايه ابي بيوصل
فرج نقزت:احلف
جواد:هههه بدون حليف
فرح :امانه من صدقك
جواد:ايوه واذا تشتين تتأكدين اتصلين لأمي ذلحين
فرح وفرج قامين حضنينه
جواد بعدهن صح انهن نفس خواته بس بالأخير علاقة الدم اقوى وما يصح
فرح بأستغراب :مالك؟
جواد يغير الموضوع: ههه نقزتيني
فرج غمزت له:تزوج وبتتعود
جواد:ههههههه صدق ما تستحي
فرج بلغاجه:نوووو تصدق قدنا عد اطير من الخبر انفدالك بس"ورجعت حضنته"
جواد:يلا بدخل انام وانتين لاتكثرين السهر ونامين
فرح:عيوني يلا ادخلك نام شكلك تاعب
جواد:اي والله عمتين مساء"
فرح:ههههههههه عمت مساء"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
🌼
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 68
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"استغفر الله واتوب اليه"
فرج :ياااي ابي يومين وانه عندنا
فرح:ايوووه بعد سبع سنين غربه بيرجع
فرج:شكل يحيى ما كلم جواد
فرح باستغراب:من يحيى؟
فرج:هذاك اللي سكبت الماء لفوقه على اساس انه معن
فرح:وايش عرفش ان اسمه يحيى؟
فرج:سمعت جواد بيكلمه وقال يا يحيى
فرح:ما شاء الله وطبع الأسم بمخش بذا السهوله؟
فرج:لا بس طبيعي احفظه
فرح:هههه طيب حتى هو جنتل
فرج:يخ على افكار
فرح:على غيري
فرج:يوووه فاعله نفسها محققه قالت على غيري
فرح:هههههههه اوك لا تزعني
فرج:ما زعنت
جواد غير ملابسه ولبس بجامته وفتح الواتس تجاهل الرسائل وشاف الرقم واخيراً شافه متصل
جواد يكلم نفسه:واخيراً اوووف متردد ايش اقول مدري ارتبكت وما قد رسلت شي اوف مالي ليش مرتبك هكذا عادي بكلمها واشوف ردة فعلها حتى الخلفيه والحاله مش باينه شكل الخصوصيه لجهات الأتصال بس يمكن من الازعاج احمم بسم الله"ورسل كلمة سلام ،كيفك"
ورجع يكلم نفسه:اووف ليش اقول كيفك بصفتي من اوف على ودافه شكلها بتحظرني من اول كلمه اف
اريج خرجت من المجموعه تشوف من من الرساله شافته رقم غريب فتحت المحادثه وردت:من معي؟
جواد:السلام لله
اريج طنشت
جواد:المهم ما بطول عليكِ نهائيا بسألك سؤال واول ما تردي عليه اعملي اللي يعجبك ممكن؟
اريج خافت بس تجاهلت:لا مش ممكن
جواد:طيب خليني اسأل اول واذا ما عجبك لا تردي
اريج طنشت
جواد:
جواد:انتي من صنعاء بالأخص ساكنه بحارة الــخضراء"من وحي خيالي"
اريج خافت وبدأت ترتجف:وايش عرفك؟ومن انت وكيف وصلت لرقمي وايش هدفك؟
جواد ضحك بنفسه :طيب بجاوبك كيف عرفت سمعت اثنين يتكلموا على رقمك وقال واحد انك حظرتيه اكثر من مره الثاني قال عادي هات الررقم وانا بتصل لها وانا سجلت الرقم ع شان اكلمك وانبهك
اريج:وما كنت تقدر تصيح عليهم وتاخذ تلفونه وتمسح الرقم؟
جواد:للأسف لا..
اريج:وش عرفك اني من صنعاء وبأسم حارتي؟
جواد:سمعته بيكلمه انك من هناك
اريج:وهو كيف عرف؟
جواد:ههه وايش عرفني انا بس حبيت انبهك
اريج ضبحت من ضحكته
جوواد:ع العموم يمكن يكون اخذه لما شحنتي رصيد او من تلفون اخته كل شي وارد
اريج:اها طيب خلاص كفيت ووفيت لا عاد اشوف منك حتى كلمه او الحظر يختصر الموضوع
جواد:انا ما جيت وكلمتك الا لأني احب اساعد الناس واحس بهم مثلما نفسي ووالله اني اول ما سمعتهم يتكلموا على الرقم غرت وكأنه واحد من اهلي.
اريج سكتت ما عرفت ايش ترد
جواد:طيب على الأقل كلمة شكر
انا مش بحاجة شهادتك لي ويكفيني شهادتي لنفسي بس من باب الاحترام فقط
اريج استحت:طيب مشكور ما قصرت واديت واجبك بس خلاص لا عاد ترسل شي
جواد:طيب تمام
روان:واااااااا اريخه وين رجعتي
اريج: هاه مالش
مروى:وين اختفيتي
اريج:جاوبت امي ونسيته مفتوح
روان:اها طيب اقري ايش هدرنا وارجعي اعدلي بيننا
اريج:طيب
جواد رجع قرأ المحادثه من اولها ضحك على طريقة ردها وعقلانة كلامها بنفس الوقت وقفل ونام
صباح يوم جديد...
صقر:صباحو
سمر:يصبحك بالعافيه
صقر:مال حبيبتي زاعله
سمر:ولا شي
صقر:افاا عليا؟؟
سمر:اريج
صقر:مالها
سمر:كيف مالها دور لها عريس على كيفك قبل لا يجي اللي يطمعها وما عاد تشوف شي من حقك
صقر: خير ان شاء الله خير
سمر:يوووه هنيت لك على برودك ذا"وقامت وخرجت"
جواد:صباح الفل
الكل:صباح الورد
جواد:منوووره بيتك فقدنا لش
ذكرى:ههههه انا فدالك وانا فقدت لك
فرج:ايووه قد لومي ما جيتي الا حين قالوا ابي جاي
الكل:هههههههه
جواد:لا تخزوا امي
فرح:لا كل شي الا الخزى حق امي
ذكرى:ههههه يلا يلا صبوح
جواد:يلا "الكل بدأ يإكل جواد كمل وفتح تلفونه دخل الواتس وفتح المحادثه ويكلم نفسه اوف لو اخر ظهور ظاهر كان عرفت متى تفتح "ورجع صحصح"اوف وانا ايش دخلني منها تفتح متى ما تشتي"
فرج:يهوووووووو نحن هنا
جواد نقز:هاه مالش
فرح:ههههه مالك انت
جواد:كنت اكلم صاحبي وما انتبهت
فرج:صاحبك؟؟اهااااااا
فرح وفرج:ههههههههه
جواد:بايخات يلا تأخرت استأذن
ذكرى:الله معك
فرج:التحقيق لازال قائم
جواد:هههه طيب
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 68
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"استغفر الله واتوب اليه"
فرج :ياااي ابي يومين وانه عندنا
فرح:ايوووه بعد سبع سنين غربه بيرجع
فرج:شكل يحيى ما كلم جواد
فرح باستغراب:من يحيى؟
فرج:هذاك اللي سكبت الماء لفوقه على اساس انه معن
فرح:وايش عرفش ان اسمه يحيى؟
فرج:سمعت جواد بيكلمه وقال يا يحيى
فرح:ما شاء الله وطبع الأسم بمخش بذا السهوله؟
فرج:لا بس طبيعي احفظه
فرح:هههه طيب حتى هو جنتل
فرج:يخ على افكار
فرح:على غيري
فرج:يوووه فاعله نفسها محققه قالت على غيري
فرح:هههههههه اوك لا تزعني
فرج:ما زعنت
جواد غير ملابسه ولبس بجامته وفتح الواتس تجاهل الرسائل وشاف الرقم واخيراً شافه متصل
جواد يكلم نفسه:واخيراً اوووف متردد ايش اقول مدري ارتبكت وما قد رسلت شي اوف مالي ليش مرتبك هكذا عادي بكلمها واشوف ردة فعلها حتى الخلفيه والحاله مش باينه شكل الخصوصيه لجهات الأتصال بس يمكن من الازعاج احمم بسم الله"ورسل كلمة سلام ،كيفك"
ورجع يكلم نفسه:اووف ليش اقول كيفك بصفتي من اوف على ودافه شكلها بتحظرني من اول كلمه اف
اريج خرجت من المجموعه تشوف من من الرساله شافته رقم غريب فتحت المحادثه وردت:من معي؟
جواد:السلام لله
اريج طنشت
جواد:المهم ما بطول عليكِ نهائيا بسألك سؤال واول ما تردي عليه اعملي اللي يعجبك ممكن؟
اريج خافت بس تجاهلت:لا مش ممكن
جواد:طيب خليني اسأل اول واذا ما عجبك لا تردي
اريج طنشت
جواد:
جواد:انتي من صنعاء بالأخص ساكنه بحارة الــخضراء"من وحي خيالي"
اريج خافت وبدأت ترتجف:وايش عرفك؟ومن انت وكيف وصلت لرقمي وايش هدفك؟
جواد ضحك بنفسه :طيب بجاوبك كيف عرفت سمعت اثنين يتكلموا على رقمك وقال واحد انك حظرتيه اكثر من مره الثاني قال عادي هات الررقم وانا بتصل لها وانا سجلت الرقم ع شان اكلمك وانبهك
اريج:وما كنت تقدر تصيح عليهم وتاخذ تلفونه وتمسح الرقم؟
جواد:للأسف لا..
اريج:وش عرفك اني من صنعاء وبأسم حارتي؟
جواد:سمعته بيكلمه انك من هناك
اريج:وهو كيف عرف؟
جواد:ههه وايش عرفني انا بس حبيت انبهك
اريج ضبحت من ضحكته
جوواد:ع العموم يمكن يكون اخذه لما شحنتي رصيد او من تلفون اخته كل شي وارد
اريج:اها طيب خلاص كفيت ووفيت لا عاد اشوف منك حتى كلمه او الحظر يختصر الموضوع
جواد:انا ما جيت وكلمتك الا لأني احب اساعد الناس واحس بهم مثلما نفسي ووالله اني اول ما سمعتهم يتكلموا على الرقم غرت وكأنه واحد من اهلي.
اريج سكتت ما عرفت ايش ترد
جواد:طيب على الأقل كلمة شكر
انا مش بحاجة شهادتك لي ويكفيني شهادتي لنفسي بس من باب الاحترام فقط
اريج استحت:طيب مشكور ما قصرت واديت واجبك بس خلاص لا عاد ترسل شي
جواد:طيب تمام
روان:واااااااا اريخه وين رجعتي
اريج: هاه مالش
مروى:وين اختفيتي
اريج:جاوبت امي ونسيته مفتوح
روان:اها طيب اقري ايش هدرنا وارجعي اعدلي بيننا
اريج:طيب
جواد رجع قرأ المحادثه من اولها ضحك على طريقة ردها وعقلانة كلامها بنفس الوقت وقفل ونام
صباح يوم جديد...
صقر:صباحو
سمر:يصبحك بالعافيه
صقر:مال حبيبتي زاعله
سمر:ولا شي
صقر:افاا عليا؟؟
سمر:اريج
صقر:مالها
سمر:كيف مالها دور لها عريس على كيفك قبل لا يجي اللي يطمعها وما عاد تشوف شي من حقك
صقر: خير ان شاء الله خير
سمر:يوووه هنيت لك على برودك ذا"وقامت وخرجت"
جواد:صباح الفل
الكل:صباح الورد
جواد:منوووره بيتك فقدنا لش
ذكرى:ههههه انا فدالك وانا فقدت لك
فرج:ايووه قد لومي ما جيتي الا حين قالوا ابي جاي
الكل:هههههههه
جواد:لا تخزوا امي
فرح:لا كل شي الا الخزى حق امي
ذكرى:ههههه يلا يلا صبوح
جواد:يلا "الكل بدأ يإكل جواد كمل وفتح تلفونه دخل الواتس وفتح المحادثه ويكلم نفسه اوف لو اخر ظهور ظاهر كان عرفت متى تفتح "ورجع صحصح"اوف وانا ايش دخلني منها تفتح متى ما تشتي"
فرج:يهوووووووو نحن هنا
جواد نقز:هاه مالش
فرح:ههههه مالك انت
جواد:كنت اكلم صاحبي وما انتبهت
فرج:صاحبك؟؟اهااااااا
فرح وفرج:ههههههههه
جواد:بايخات يلا تأخرت استأذن
ذكرى:الله معك
فرج:التحقيق لازال قائم
جواد:هههه طيب
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
🌼
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 69
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خديجه:ايش بتسوي؟
اريج:ولاشي يفف ضبح من لما كملت ادرس ضبحت وصقر ما رضي يخيلني ادرس معهد ما عاد معي الا اتفرغ للكتب اللي بالمكتبه
خديجه:اصلا عادش كملتي كلها شهر واسبوع
اريج:يب ادري
خديجه:على فكره اليوم جدي اتصل قال نسير عندهم بعد الغداء واتصل لأبي وشكله احرجه ووافق نروح
اريج:اها طيب روحي
خديجه:وانتي؟؟
اريج:لا مستحيل ما اشتي نهائياً
خديجه:ليش بايقولوا انش خايفه بالأخص رياض بايقول انش تحبيه وجالسه تتهربي منه
اريج:يقولوا اللي يشتوا مش طايقه اسمع صوت احد منهم يع قرف كبير
خديجه:انتي حرة بس امي ما عترضاش تجلسي وحدش بالبيت
فاطمه برضى:اليوم صقر مابش معه عمل بيجلس يرتب الاوراق هنا بالبيت اذا تشتي اجلسي عادي بنقلهم انش تاعبه
اريج:يكون احسن
خديجه:بلبس الروب حقش حق العيد
اريج:طيب
خديجه:والصندل اللي تبعه؟
اريج:عادي
خديجه:يسلمووو"ورجعت تفكر بنفسها مسكينه لو تعرف ان اخوها بيحاول يزوجها عشان الورثه بس وابي غلط كيف يسوي هكذا وانا ايش دخلني طز يحترقوا بمجاملتهم علينا"
فاطمه:من بتكلمي؟؟
خديجه:لا ولا شي بس كنت افكر اذا بيناسب لي والا لا
اريج:الا بيناسب
خديجه:وانا اشوف كذا
رياض:متأكده انها بتجلس وحدها؟؟
سمر:لا لا ما بتجلس وحدها بيجلس معاها صقر بس انا بتصل له وانت ادخل كلمها اللي تشتي بس بسرعه
رياض:طيب متى؟
سمر;الان قد خرجنا اصبر حق نص ساعه لمن نوصل بيت جدي وبتصل لصقر وانت ادخل المفتاح تحت الارضيه حق الباب
رياض:طيب
روان:اكرام
اكرام:ها
روان:اذا قد جت امي من السوق كلميها اني عند اريج امس تكلمنا واتفقنا اسير لاعندها اليوم
اكرام:طيب من عيوني
روان:تسلم لي عيونك باي
اكرام من المطبخ:باي لاتنسي ما تغلقي البوابه
روان:اوك"فتحت البوابه طلع بوجهها عمار
روان نقزت:نقزتني وبعدين كيف لك رجعت؟
عمار:هههه ليش نقزتي؟ ورجعت لاني نسيت والي
روان: متأكد انه عشان ذا والا ما قدرت تفارق حبيب القلب
عمار:هههههه تافهه ايوه صح وين رايحه؟
روان:لعند اريج
عمار بلهفه:ليش؟ قصدي هي ذي كلمتش تروحي؟؟وكيف حالها لي كثير ما شفتها تخرج من بيتهم
اكرام من وراهم:روح انت اسأل عليها وليش عادك تووصى لاتخزى ولا
عمار تفاجأ وما رد
روان:لا يا عمري مش مثلما انتي فاهمه
اكرام:لا يا روان انا عارفه كل شي ودفاترها اللي كانت تجيبهن لش لاحد الان معه وحتى في عنده صوره لها وعمرها من اربع لست سنوات انا ما عرفتها بالبدايه بس حين روتني عمتي ابتسام صوره لش ولها عرفت بس ليش تزوجني ليش اذا ما كنت تحبني ليش؟
عمار ما رد:.....
اكرام بكت ودخلت غرفتها..
روان:حرام عليك وربي حرام
عمار غطى وجهه بيداته:والله مش بيدي ايش اعمل
روان:اريج ماهي رافعتك من مكانك تضيع حياتك واكرام من يدك على وهم ليش؟؟؟ليش عمار تخرب بيتك عشان وااحده تحب غيرك
عمار بأستغراب:كيف يعني اريج تحب؟
روان بكذب:ايوووه اريج تحب واعترفت لي
عمار:من؟
روان:مدري حتى انا ما اعرفه شافته صدفه بأمتحان الوزاري وحبته من اول نظره وهو حبها وحاول يكلمها بس هي رفضت لمن يتقدم لها
"كانت الكلام بمثابة خناجر تطعن بالنسبه لعمار"
روان تكلم نفسها:انا اسفه يا اريج كذبت عليش بس لازم يقنع منش ويحب اكرام لانها هي اللي تستاهل قلبه
عمار:من متى؟
روان:قبل نص شهر
عمار:اها افرضي طلع لعاب؟
روان:لا محترم قوي حتى ان كل البنات عينهن عليه بس هو ما ادى وجه لاحد ع العموم خبرك مش ذا خبرك انك لازم تقتنع عشان تعيش الحاضر لمتى بتظل تعيش الماضي اكرام غلطت في حقها كثير وهي يمكن تكون الان حامل
عمار بفرح وزعل:وش عرفش؟
روان:قلت يمكن لان امي قالت ان المره ما تصورع"تدوخ"الا من الحمل واكرام امس صورعت وكانت بتنطل الصحن من يدها بس يلا روح لك شغلك ووانا باكلمها واهديها لمن الله يهديك وتجبر بخاطرها
عمار:لا لا انتي سيري حيث كنتي سايره وانا بدخل اكلمها واعتذر لها
روان فرحت:طيب باي
عمار:الله معك
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 69
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خديجه:ايش بتسوي؟
اريج:ولاشي يفف ضبح من لما كملت ادرس ضبحت وصقر ما رضي يخيلني ادرس معهد ما عاد معي الا اتفرغ للكتب اللي بالمكتبه
خديجه:اصلا عادش كملتي كلها شهر واسبوع
اريج:يب ادري
خديجه:على فكره اليوم جدي اتصل قال نسير عندهم بعد الغداء واتصل لأبي وشكله احرجه ووافق نروح
اريج:اها طيب روحي
خديجه:وانتي؟؟
اريج:لا مستحيل ما اشتي نهائياً
خديجه:ليش بايقولوا انش خايفه بالأخص رياض بايقول انش تحبيه وجالسه تتهربي منه
اريج:يقولوا اللي يشتوا مش طايقه اسمع صوت احد منهم يع قرف كبير
خديجه:انتي حرة بس امي ما عترضاش تجلسي وحدش بالبيت
فاطمه برضى:اليوم صقر مابش معه عمل بيجلس يرتب الاوراق هنا بالبيت اذا تشتي اجلسي عادي بنقلهم انش تاعبه
اريج:يكون احسن
خديجه:بلبس الروب حقش حق العيد
اريج:طيب
خديجه:والصندل اللي تبعه؟
اريج:عادي
خديجه:يسلمووو"ورجعت تفكر بنفسها مسكينه لو تعرف ان اخوها بيحاول يزوجها عشان الورثه بس وابي غلط كيف يسوي هكذا وانا ايش دخلني طز يحترقوا بمجاملتهم علينا"
فاطمه:من بتكلمي؟؟
خديجه:لا ولا شي بس كنت افكر اذا بيناسب لي والا لا
اريج:الا بيناسب
خديجه:وانا اشوف كذا
رياض:متأكده انها بتجلس وحدها؟؟
سمر:لا لا ما بتجلس وحدها بيجلس معاها صقر بس انا بتصل له وانت ادخل كلمها اللي تشتي بس بسرعه
رياض:طيب متى؟
سمر;الان قد خرجنا اصبر حق نص ساعه لمن نوصل بيت جدي وبتصل لصقر وانت ادخل المفتاح تحت الارضيه حق الباب
رياض:طيب
روان:اكرام
اكرام:ها
روان:اذا قد جت امي من السوق كلميها اني عند اريج امس تكلمنا واتفقنا اسير لاعندها اليوم
اكرام:طيب من عيوني
روان:تسلم لي عيونك باي
اكرام من المطبخ:باي لاتنسي ما تغلقي البوابه
روان:اوك"فتحت البوابه طلع بوجهها عمار
روان نقزت:نقزتني وبعدين كيف لك رجعت؟
عمار:هههه ليش نقزتي؟ ورجعت لاني نسيت والي
روان: متأكد انه عشان ذا والا ما قدرت تفارق حبيب القلب
عمار:هههههه تافهه ايوه صح وين رايحه؟
روان:لعند اريج
عمار بلهفه:ليش؟ قصدي هي ذي كلمتش تروحي؟؟وكيف حالها لي كثير ما شفتها تخرج من بيتهم
اكرام من وراهم:روح انت اسأل عليها وليش عادك تووصى لاتخزى ولا
عمار تفاجأ وما رد
روان:لا يا عمري مش مثلما انتي فاهمه
اكرام:لا يا روان انا عارفه كل شي ودفاترها اللي كانت تجيبهن لش لاحد الان معه وحتى في عنده صوره لها وعمرها من اربع لست سنوات انا ما عرفتها بالبدايه بس حين روتني عمتي ابتسام صوره لش ولها عرفت بس ليش تزوجني ليش اذا ما كنت تحبني ليش؟
عمار ما رد:.....
اكرام بكت ودخلت غرفتها..
روان:حرام عليك وربي حرام
عمار غطى وجهه بيداته:والله مش بيدي ايش اعمل
روان:اريج ماهي رافعتك من مكانك تضيع حياتك واكرام من يدك على وهم ليش؟؟؟ليش عمار تخرب بيتك عشان وااحده تحب غيرك
عمار بأستغراب:كيف يعني اريج تحب؟
روان بكذب:ايوووه اريج تحب واعترفت لي
عمار:من؟
روان:مدري حتى انا ما اعرفه شافته صدفه بأمتحان الوزاري وحبته من اول نظره وهو حبها وحاول يكلمها بس هي رفضت لمن يتقدم لها
"كانت الكلام بمثابة خناجر تطعن بالنسبه لعمار"
روان تكلم نفسها:انا اسفه يا اريج كذبت عليش بس لازم يقنع منش ويحب اكرام لانها هي اللي تستاهل قلبه
عمار:من متى؟
روان:قبل نص شهر
عمار:اها افرضي طلع لعاب؟
روان:لا محترم قوي حتى ان كل البنات عينهن عليه بس هو ما ادى وجه لاحد ع العموم خبرك مش ذا خبرك انك لازم تقتنع عشان تعيش الحاضر لمتى بتظل تعيش الماضي اكرام غلطت في حقها كثير وهي يمكن تكون الان حامل
عمار بفرح وزعل:وش عرفش؟
روان:قلت يمكن لان امي قالت ان المره ما تصورع"تدوخ"الا من الحمل واكرام امس صورعت وكانت بتنطل الصحن من يدها بس يلا روح لك شغلك ووانا باكلمها واهديها لمن الله يهديك وتجبر بخاطرها
عمار:لا لا انتي سيري حيث كنتي سايره وانا بدخل اكلمها واعتذر لها
روان فرحت:طيب باي
عمار:الله معك
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🌼
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 70
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اريج:اساعدك؟
صقر:ههههه بأيش
اريج: انت بين تنقل هات اكتب معك انا سريعه بالكتابه وخطي حلو
صقر:طيب خذي انقلي ذولا لهذي الاوراق
اريج:طييب هات"وبدات "
صقر:صوت تلفون؟
اريج:ايوه ما غير حقك لايعبى بالصاله اقوم اديه؟
صقر:لا لا كملي بقوم انا"وقام"
صقر:هلا
اوووه
يعني ضروري؟
طيب خلي احد من العويله يجي انا معي عمل
طيب خلاص لا تزعلي ولا يهمك
باي
الله معك وانا اكثر
صقر:انا بخرج ربع ساعه وارجع
اريج:وين عتروح؟
صقر:سمر اتصلت قالت انها نسيت زنة (فستان) اختها حق الذهبي ويشتين يجربينها اذا في تعديلات باخذه لها ويلتقيني جبر للطريق باتخافي؟
اريج:هههههه لا من ايش اخاف
صقر:طيب اطلعي جيبيها لي
اريج :اوك"وطلعت جابتها"
اريج:هه امسك
صقر:يسلموا يلا غلقي الباب سوى ولا تخافي والا شويه وارجع
اريج:لا ليش اخاف او طفله
صقر:هههههه اعرف اختي شجاعه يلا مع السلامه الباب لايندق لا تخرجي بفتح على طريقي
اريج : طيب مع السلامه بشوف من الطاقه
صقر:اوك
روان ارتبكت لما شافت صقر هو اللي فتح لها ونزلت عيونها لتحت
روان:وين اريج؟
صقر:طالع وحدها
روان:اها طيب ممكن ادخل
صقر بعد من الباب:تفضلي
روان دخلت
صقر:ها روان
روان بنفسها"اول مره اسمع اسمي منك يا حلاوته":هاه
صقر:ممكن تجلسي مع اريج لما ارجع انا شويه وراجع قصدي توانسيها
روان:طيب ولا يهمك
صقر:شكراً وانتبهين تفتحين لاحد
روان:اوك
رياض كان بيغلق الباب اشوي اشوي وحس بحركة اريج من وراه اريج بتشوفه وتحاول تميز رياض التفت وبسرعه خياليه حط يده على فمها
رياض:اسمعي انا جيت اكلمك كلمتين فيا انك تخليني اتكلم او صدقيني بتندمي اذا موافقه نتكلم هزي راسك
اريج هزت راسها بخوف
رياض :طيب امشي قدامي لغرفتك
اريج مشت وهو حاط ايده على فمها لما وصل وغلق دخل وغلق الغرفه
اريج:ايش تشتي مني وليش تغلق
رياض:قلت لك اني اشتي اكلمك بس وليش اغلق عشان ما تطنشي وتخرجي
اريج:معك خمس دقايق تكلم بسرعه واخرج
رياض: طيب بس لازم تفهمي انش بعد وقبل كلامي بترجعي لي فاهمه؟؟
اريج:هههه مالي نفس اضحك يعني عندك الحب غصب؟؟؟؟؟والا كيف؟
رياض:ايووووه محد غيري ملك قلبك "وقرب وجهه قدام وجهها"عندك مانع؟
اريج بعدته وبضبح:غلطان
رياض:ايش قصدك؟؟
تلفون اريج رن اريج شافت انه نفس الرقم اللي راسلها وارتبكت
رياض اخذه من يدها:من ذا؟؟
اريج:مالك دخل هات تلفوني
رياض:اهااا هذا هو اللي بتلعبي معه صح؟؟
اريج:انتبه لألفاظك ولا تحسب ربايتي مثل ربايتك
رياض طنشها وفتح الأسبيكر ورد..
يحيى:طيب اتصل له وخلنا نشوف اذا بيجي نتفاهم والا لا
جواد:طيب"واخذ تلفونه يبحث بين الأسماء على اسم مجاهد كتب مج وظهرين كل الأسماء
يحيى:هات لي الملف من وراك
جواد:لحظه اتصل وضغط بدون ما ينتبه على"مجهول بدل مجاهد وحط التلفون باذنه التفت يجيب الملف"
"سبحان الله وبحمده"
https://tttttt.me/rewayatyamania/18783
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 70
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اريج:اساعدك؟
صقر:ههههه بأيش
اريج: انت بين تنقل هات اكتب معك انا سريعه بالكتابه وخطي حلو
صقر:طيب خذي انقلي ذولا لهذي الاوراق
اريج:طييب هات"وبدات "
صقر:صوت تلفون؟
اريج:ايوه ما غير حقك لايعبى بالصاله اقوم اديه؟
صقر:لا لا كملي بقوم انا"وقام"
صقر:هلا
اوووه
يعني ضروري؟
طيب خلي احد من العويله يجي انا معي عمل
طيب خلاص لا تزعلي ولا يهمك
باي
الله معك وانا اكثر
صقر:انا بخرج ربع ساعه وارجع
اريج:وين عتروح؟
صقر:سمر اتصلت قالت انها نسيت زنة (فستان) اختها حق الذهبي ويشتين يجربينها اذا في تعديلات باخذه لها ويلتقيني جبر للطريق باتخافي؟
اريج:هههههه لا من ايش اخاف
صقر:طيب اطلعي جيبيها لي
اريج :اوك"وطلعت جابتها"
اريج:هه امسك
صقر:يسلموا يلا غلقي الباب سوى ولا تخافي والا شويه وارجع
اريج:لا ليش اخاف او طفله
صقر:هههههه اعرف اختي شجاعه يلا مع السلامه الباب لايندق لا تخرجي بفتح على طريقي
اريج : طيب مع السلامه بشوف من الطاقه
صقر:اوك
روان ارتبكت لما شافت صقر هو اللي فتح لها ونزلت عيونها لتحت
روان:وين اريج؟
صقر:طالع وحدها
روان:اها طيب ممكن ادخل
صقر بعد من الباب:تفضلي
روان دخلت
صقر:ها روان
روان بنفسها"اول مره اسمع اسمي منك يا حلاوته":هاه
صقر:ممكن تجلسي مع اريج لما ارجع انا شويه وراجع قصدي توانسيها
روان:طيب ولا يهمك
صقر:شكراً وانتبهين تفتحين لاحد
روان:اوك
رياض كان بيغلق الباب اشوي اشوي وحس بحركة اريج من وراه اريج بتشوفه وتحاول تميز رياض التفت وبسرعه خياليه حط يده على فمها
رياض:اسمعي انا جيت اكلمك كلمتين فيا انك تخليني اتكلم او صدقيني بتندمي اذا موافقه نتكلم هزي راسك
اريج هزت راسها بخوف
رياض :طيب امشي قدامي لغرفتك
اريج مشت وهو حاط ايده على فمها لما وصل وغلق دخل وغلق الغرفه
اريج:ايش تشتي مني وليش تغلق
رياض:قلت لك اني اشتي اكلمك بس وليش اغلق عشان ما تطنشي وتخرجي
اريج:معك خمس دقايق تكلم بسرعه واخرج
رياض: طيب بس لازم تفهمي انش بعد وقبل كلامي بترجعي لي فاهمه؟؟
اريج:هههه مالي نفس اضحك يعني عندك الحب غصب؟؟؟؟؟والا كيف؟
رياض:ايووووه محد غيري ملك قلبك "وقرب وجهه قدام وجهها"عندك مانع؟
اريج بعدته وبضبح:غلطان
رياض:ايش قصدك؟؟
تلفون اريج رن اريج شافت انه نفس الرقم اللي راسلها وارتبكت
رياض اخذه من يدها:من ذا؟؟
اريج:مالك دخل هات تلفوني
رياض:اهااا هذا هو اللي بتلعبي معه صح؟؟
اريج:انتبه لألفاظك ولا تحسب ربايتي مثل ربايتك
رياض طنشها وفتح الأسبيكر ورد..
يحيى:طيب اتصل له وخلنا نشوف اذا بيجي نتفاهم والا لا
جواد:طيب"واخذ تلفونه يبحث بين الأسماء على اسم مجاهد كتب مج وظهرين كل الأسماء
يحيى:هات لي الملف من وراك
جواد:لحظه اتصل وضغط بدون ما ينتبه على"مجهول بدل مجاهد وحط التلفون باذنه التفت يجيب الملف"
"سبحان الله وبحمده"
https://tttttt.me/rewayatyamania/18783
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
👍2