روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
⭐️
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 31
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سلوى:وينهن ليش ما يدخلين
سمر:عادن لايغسولين
رشا:لا تصدقي يتعذرين بس
روجي:وانتي يا سمر ليش ما تساعديهن
سمر:مش دوري المطبخ
رنا:بس ولو ذي ضيافه
سمر:عادي احنا كذا متفاهمات
رنا:الله يهني
سمر:امين"ولمحت اريج خارجه من الباب الخلفي رسلت رساله لرياض"اذا تشتي تشوف اريج اخرج هاهي بالحوش"
سحر:سمممممممر روجي تكلمش
سمر:ها ايش قلتي
روجي:كيف معاملتهم لش وبالأخص صقر
سمر:عسل على عسل والله
روجي:حالي
وكملين سوالف
رياض:سلام
الكل:وعليكم السلام
كرم حب يحرجه:وين الديو؟
رياض ارتبك:ها اي ديو هاه ايوه صح ما لقيتش
عمر:متأكد؟مالك مربوش هكذا
رياض:لا ولا مربوش ولا شي يتهيأ لك
ابو صقر:امس اشتريت وكان في بس يلا اشرب لك ماء
رياض :ايوه يا عم
كرم بصوت منخفض: ركزتوا يا شباب؟؟؟يااا عم تطورات
الكل:هههههه
صالح:مالكم؟
رياض:مدري قلة حيا
عمر:اعصابك
ابو صقر:عادي خلهم براحتهم
ابو صالح:ايش من براحتهم اجلسوا سع الرجال من الوشوشه واللذعه اجلها
كرم:هههههههه تأمر يا جد
جواد جالس يشوف صورته وهو صغير وجنبها صورة امه وابوه ويدقق بتشابه الملامح
ذكرى:من هولا يا ولدي
جواد بأبتسامه وجع:اللي بحياتي ما شفتهم ولا بشوفهم اللي حرمتني الحياه من حنانهم بدون اي ذنب ابي وامي
ذكرى بفرح:صدق لقيتهم ؟؟ وكيف هم اصل قبايل صح شفت ما طلعت ولد حرام
جواد :ذلحين هذا هو اللي يهمكم ؟؟اصل او لا قبيلي او خضيري اسياد او لا ايش ذا التفكير كلنا سوا يا ريت وكانوا عايشين وحتى يكونوا يهود
ذكرى بحزن:الله يرحمهم انا اسفه يا ولدي بس من كثر ما اوجعوني الناس بكلامهم تكلمت بذا الطريقه بس قلي القصه
جواد: لا تتأسفي "وبدأ يحكي لها القصه كلها"
فرج:واو كأني احضر فلم
فرح:وحتى انا
جواد:والان ما عاد معي الا انتم رضيت او حتى كرهت
ذكرى:ليش انت ما تحبنا؟؟والا احنا مقصرين بشي
جواد باس يدها:حاشا لله حاشا بس انا مكتوب لي طول عمري ما اذوق حنان الام حتى بصغري ما ارضعتني هي
ذكرى:لا تزعلني انا اديتك حنان كل امهات العالم
جواد حط راسه على ارجولها:خليني انام اليوم هنا
ذكرى:عيوني نام واشرت لفرح وفرج يخرجين وخرجين
فرح:مسكين ما يستاهل كل ذا الشقى
فرج:اي واالله بس الحمد لله حين عرف اصله
فرج:صح ذا جانب ايجابي ما لازم نتجاهل.
بالواتساب..
ريحانه :احمد انا خايفه اهلي يعروفوا والله لايقتلوني
احمد:طيب وانا ايش اسوي
ريحانه :لا تجنني كيف ايش تسوي هو انت قلت بتخطبني والا ما كنت كلمتك من البدايه
احمد:وهو اي احد يقول لش بايخطبك تأمنيه وتكلميه
ريحانه:اكيد لا للي ملك قلبي وبس
مالك ايش ذا الخرابيط
احمد:خلاص يحصل خير
ريحانه:من وين عيجي الخير وانت جالس توعدني من جمعه لاجمعه
احمد:انتي عارفه بظروفي لا تصري
ريحانه:عارفه بظروفك ومتفهمتها بس ولو على الاقل تعال تكلم كلمه حتى ما طلبت شي كثير عليا ِطلبت كلمه منك لأبي اذا احد عرف اني اكلمك ما عاد بيعاقبوني قوي سعما لو يعرفوا وما قد جيت
احمد:سكري الموضوع اكلمك بغير وقت الان مشغول
ريحانه: بس لازم تفعل شي كذا لا انا مش بنت شوارع ولا لعبه
الوووو
احمد
سكرت وانا اكلمك طييييب يا احمد"ورجعت تبكي"
احمد:صدق بلوه
حميد:ههههه وعدتها بالزواج صح؟
احمد:ايوه وهي مصدقه روحها ريت وما عرفتها
حميد:صدق انك ببلوه وما تنحسد على وضعك
احمد:يعين الله بس
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 31
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سلوى:وينهن ليش ما يدخلين
سمر:عادن لايغسولين
رشا:لا تصدقي يتعذرين بس
روجي:وانتي يا سمر ليش ما تساعديهن
سمر:مش دوري المطبخ
رنا:بس ولو ذي ضيافه
سمر:عادي احنا كذا متفاهمات
رنا:الله يهني
سمر:امين"ولمحت اريج خارجه من الباب الخلفي رسلت رساله لرياض"اذا تشتي تشوف اريج اخرج هاهي بالحوش"
سحر:سمممممممر روجي تكلمش
سمر:ها ايش قلتي
روجي:كيف معاملتهم لش وبالأخص صقر
سمر:عسل على عسل والله
روجي:حالي
وكملين سوالف
رياض:سلام
الكل:وعليكم السلام
كرم حب يحرجه:وين الديو؟
رياض ارتبك:ها اي ديو هاه ايوه صح ما لقيتش
عمر:متأكد؟مالك مربوش هكذا
رياض:لا ولا مربوش ولا شي يتهيأ لك
ابو صقر:امس اشتريت وكان في بس يلا اشرب لك ماء
رياض :ايوه يا عم
كرم بصوت منخفض: ركزتوا يا شباب؟؟؟يااا عم تطورات
الكل:هههههه
صالح:مالكم؟
رياض:مدري قلة حيا
عمر:اعصابك
ابو صقر:عادي خلهم براحتهم
ابو صالح:ايش من براحتهم اجلسوا سع الرجال من الوشوشه واللذعه اجلها
كرم:هههههههه تأمر يا جد
جواد جالس يشوف صورته وهو صغير وجنبها صورة امه وابوه ويدقق بتشابه الملامح
ذكرى:من هولا يا ولدي
جواد بأبتسامه وجع:اللي بحياتي ما شفتهم ولا بشوفهم اللي حرمتني الحياه من حنانهم بدون اي ذنب ابي وامي
ذكرى بفرح:صدق لقيتهم ؟؟ وكيف هم اصل قبايل صح شفت ما طلعت ولد حرام
جواد :ذلحين هذا هو اللي يهمكم ؟؟اصل او لا قبيلي او خضيري اسياد او لا ايش ذا التفكير كلنا سوا يا ريت وكانوا عايشين وحتى يكونوا يهود
ذكرى بحزن:الله يرحمهم انا اسفه يا ولدي بس من كثر ما اوجعوني الناس بكلامهم تكلمت بذا الطريقه بس قلي القصه
جواد: لا تتأسفي "وبدأ يحكي لها القصه كلها"
فرج:واو كأني احضر فلم
فرح:وحتى انا
جواد:والان ما عاد معي الا انتم رضيت او حتى كرهت
ذكرى:ليش انت ما تحبنا؟؟والا احنا مقصرين بشي
جواد باس يدها:حاشا لله حاشا بس انا مكتوب لي طول عمري ما اذوق حنان الام حتى بصغري ما ارضعتني هي
ذكرى:لا تزعلني انا اديتك حنان كل امهات العالم
جواد حط راسه على ارجولها:خليني انام اليوم هنا
ذكرى:عيوني نام واشرت لفرح وفرج يخرجين وخرجين
فرح:مسكين ما يستاهل كل ذا الشقى
فرج:اي واالله بس الحمد لله حين عرف اصله
فرج:صح ذا جانب ايجابي ما لازم نتجاهل.
بالواتساب..
ريحانه :احمد انا خايفه اهلي يعروفوا والله لايقتلوني
احمد:طيب وانا ايش اسوي
ريحانه :لا تجنني كيف ايش تسوي هو انت قلت بتخطبني والا ما كنت كلمتك من البدايه
احمد:وهو اي احد يقول لش بايخطبك تأمنيه وتكلميه
ريحانه:اكيد لا للي ملك قلبي وبس
مالك ايش ذا الخرابيط
احمد:خلاص يحصل خير
ريحانه:من وين عيجي الخير وانت جالس توعدني من جمعه لاجمعه
احمد:انتي عارفه بظروفي لا تصري
ريحانه:عارفه بظروفك ومتفهمتها بس ولو على الاقل تعال تكلم كلمه حتى ما طلبت شي كثير عليا ِطلبت كلمه منك لأبي اذا احد عرف اني اكلمك ما عاد بيعاقبوني قوي سعما لو يعرفوا وما قد جيت
احمد:سكري الموضوع اكلمك بغير وقت الان مشغول
ريحانه: بس لازم تفعل شي كذا لا انا مش بنت شوارع ولا لعبه
الوووو
احمد
سكرت وانا اكلمك طييييب يا احمد"ورجعت تبكي"
احمد:صدق بلوه
حميد:ههههه وعدتها بالزواج صح؟
احمد:ايوه وهي مصدقه روحها ريت وما عرفتها
حميد:صدق انك ببلوه وما تنحسد على وضعك
احمد:يعين الله بس
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
⭐️
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 32
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"اللهم صل وسلم على الحبيب
حسبي الله ونعم الوكيل.."
اريج جالسه تشوف الاستيديو بتلفون رنا وبالصدفه شافت صوره رياض اريج بنفسها :صح ما قدرت اتذكرك لانك اربكتني بس الان بتمعن بملامحك لمن اعرفك"ورسلت الصوره لتلفونها
رنا:شفتي بيت زوجي وبيتنا
اريج ارتبكت:هاه ايوه لا قصدي لا
روجي:ايش فيش ليش وجهش احمر
اريج:ههههه لا ولا شي بس هو كذا
خديجه:لا ما يحمر الا اذا خزيتي
اريج:يف من ايش اخزى حمر وخلاص ايش اعمله يعني؟
روان:ههههه مالش يا روحي اهدي ما قلنا شي
رنا:لا بس قلت يمكن شفتي صورة رياض بالغلط
اريج:يخ على افكار اكيد لا
روان:منو رياض؟
سمر:اخي خطيب اريج وزوجها المستقبلي ان شاء الله واصلا بيتنا جوا على سب يفتحوا ذا الموضوع
ملكه:بما ان قد الموضوع افتتح فخلونا نكمله ابو رياض كلمني اكلمش وقال انه بيكلم محمد هو على سب رياض واريج
ام صالح:قدو على بركة الله وانا بصفتي جدتهن اعجبتني اختها وبخطبها لحبيب قلبي عمر
زينب نقزت:ايش؟قصدي كيف
كوثر شافت لأمها بقهر
ام صالح:انا جدته او ما يحق لي اخطب وبعدين هو ذي قالي ادور له خطيبه
زينب بصوت منخفض:وانا قدامش اربعه وعشرين ساعه وما لقيتي الا ذه الكريهه والله لاموت لو يتزوج عمر غيري
رشا:ما ادري اهديش او اهدي نفسي خلاص مت انقهرت
فاطمه:بخصوص عمر زيدوا تشاوروا بينكم البين واريج الله يقدم اللي فيه الخير
ملكه:خلاص الخطبه عتكون الجمعه الجايه
فاطمه:يوه مسرع ما يمدينا نجهز
ملكه:الا باتجهزوا عادكم اسبوع
فاطمه:عنكلم ابوها ونشوف
ام صالح:خلاص تبقى الخطبه ثنتين ايش قلتي يا بنتي موافقه؟
خديجه ما ردت:....
ام صالح:السكوت علامة الرضى
فاطمه:لا لا خلينا نزيد نكلم ابوها وانتم كلموا الولد ما نشتي نظلم احد
روان اقتهرت على اخوها:اهاا الله يتمم لش على خير خاطرش
اريج:روان لا تروحي خليش
روان:لا ما عاد لي داعي"وخرجت"
اريج لحقتها:روان روان لحظه
روان لبست الاحذي بعشوائيه وشويه وتبكي ووقفت تفتح الباب بس صقر سبقها وفتحه من خارج
روان انصدمت وما عرفت وين تروح بحالها وراها باب المجلس فتحوه بعد ما مرت وقدامها اكبر نقطه ضعف لها غطت وجهها بيداتها من الربكه وما تحركت منتظره صقر يبعد
صقر يكلم نفسه:يا ربي وين اروح بنفسي والمشكله مش انا المشكله عيال عمي وراي
كرم:صقر مالك ادخل
رياض:يعني بنظل كذا موقفين؟
روان و الرجفه باينه بيداتها الي مغطيه وجهها فيهن :الله ياخذني
واخيرا صقر تصرف ورجع سكر الباب
كرم:مالك ليش غلقت
صقر: بس الا ذكرت ارويكم ورا البيت الاشجار اللي غرسناها روعه تعولوا شويِ ومشى وهم لحقوه
روان :اوووف واخيرا تفوا عليا بس"وخرجت"
عمار:هلا روانو ايش مع بيت عمي محمد الناس داخله خارجه وزدتي سرتي انتي
روان وهي محتاره ايش تقوله واخيراً قررت تصحيه من شغفه:جوا بيت عم اريج يحددوا الخطبه حقها على ولد عمها وحددوها الجمعه الجايه
ابتسام :كيييييف كييف
عمار حس الدنيا اظلمت بعيونه وسكرت كل ابوابها بوجهه:تمزحي صح
روان وشوي وتبكي:لا ما امزح حظنا كذا ايش نسوي
ابتسام:ايش قصدش بحظنا
روان:اخي
عمار:كذابه اريج مستحيل تكون لغيري افهموا
ابتسام:عمار اهدى والله لا اخطب لك احسن منها بإلف مره
عمار:المشكله مش بالحسن المشكه بهنا"واشر لقلبه"هذا هو النذل هو سبب تعاستي هو يا ريت وما بش معي قلب يا ريت ومابش معي زفت
ابتسام:ولدي اهدى كل شي قسمه ونصيب والحياه هكذا
عمار:من يووووم جوا لذا الحاره وانا معلق امالي فيها وانا اراقب ادق تفاصيلها لمن كبرت وجاء ياخذها مني بجمعتين لييييش لييييييييييييش انا ايش سويت عشان اتعاقب كذا
روان تبكي:عمار اهدأ
عمار ودموعه تنزل لا ارادياً:اهدأ؟؟؟؟
الله ياخذ الحظ على ابو النصيب على ابو ذي يزيد يحب"وخرج"
اريج موقفة باب حوش بيت ابو عمار تشتي تراضي روان ومترردده تدق والا لا نقزت على الباب اللي انفتح
اريج بربكه من غضبه الباين على وجهه:روان روان ويني اشتيها
عمار تأملها بحزن وخرج قبل لا تخونه عيونه وتنزل دموعه
اريج:ماله ذا "ودخلت"
اريج:سلام خاله وين روان؟
ابتسام: حياش بنتي بغرفتها
اريج:تحيي خاله طيب تسلمي"وفتحت الباب"
روان:خير
اريج شوي وتبكي:انتي عارفه ان ما عاد لي غيرش والكل تركني لا تقعي مثل ريحانه
روان:اريج انتي دمرتي اخي وجايه تقولي لي لا ازعل؟؟
اريج ودموعها تنزل:انا بحياتي ما اديت لكم امل بي وكنت اشوفه مثل صقر كنت اأمنه ومن صغرنا وهو هو اللي ياخذ لي حقي من الكل بس كنت اشوفه كأخ
روان:ههههه خلاص انتي بريئه مثل كل مره وذا رياض من متى تعرفيه عشان حبيتيه وتوافقي عليه
اريج: ما حبيته بس ربيت وكبرت على فكره انه لي وانا له
روان:بس خلاص كثر الله خيرش اخرجي خليني بحالي لو سمحتي
اريج انقهرت:تترعيني؟؟"تطرديني"
روان:ايوه تعبت من اعذارش ومن مشاكلش ومنش
اريج والدموع ملت وجهها:طيب تسلمي ما تقصري ويجي منش الكثير خاطرش
روان رجعت تبكي.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 32
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"اللهم صل وسلم على الحبيب
حسبي الله ونعم الوكيل.."
اريج جالسه تشوف الاستيديو بتلفون رنا وبالصدفه شافت صوره رياض اريج بنفسها :صح ما قدرت اتذكرك لانك اربكتني بس الان بتمعن بملامحك لمن اعرفك"ورسلت الصوره لتلفونها
رنا:شفتي بيت زوجي وبيتنا
اريج ارتبكت:هاه ايوه لا قصدي لا
روجي:ايش فيش ليش وجهش احمر
اريج:ههههه لا ولا شي بس هو كذا
خديجه:لا ما يحمر الا اذا خزيتي
اريج:يف من ايش اخزى حمر وخلاص ايش اعمله يعني؟
روان:ههههه مالش يا روحي اهدي ما قلنا شي
رنا:لا بس قلت يمكن شفتي صورة رياض بالغلط
اريج:يخ على افكار اكيد لا
روان:منو رياض؟
سمر:اخي خطيب اريج وزوجها المستقبلي ان شاء الله واصلا بيتنا جوا على سب يفتحوا ذا الموضوع
ملكه:بما ان قد الموضوع افتتح فخلونا نكمله ابو رياض كلمني اكلمش وقال انه بيكلم محمد هو على سب رياض واريج
ام صالح:قدو على بركة الله وانا بصفتي جدتهن اعجبتني اختها وبخطبها لحبيب قلبي عمر
زينب نقزت:ايش؟قصدي كيف
كوثر شافت لأمها بقهر
ام صالح:انا جدته او ما يحق لي اخطب وبعدين هو ذي قالي ادور له خطيبه
زينب بصوت منخفض:وانا قدامش اربعه وعشرين ساعه وما لقيتي الا ذه الكريهه والله لاموت لو يتزوج عمر غيري
رشا:ما ادري اهديش او اهدي نفسي خلاص مت انقهرت
فاطمه:بخصوص عمر زيدوا تشاوروا بينكم البين واريج الله يقدم اللي فيه الخير
ملكه:خلاص الخطبه عتكون الجمعه الجايه
فاطمه:يوه مسرع ما يمدينا نجهز
ملكه:الا باتجهزوا عادكم اسبوع
فاطمه:عنكلم ابوها ونشوف
ام صالح:خلاص تبقى الخطبه ثنتين ايش قلتي يا بنتي موافقه؟
خديجه ما ردت:....
ام صالح:السكوت علامة الرضى
فاطمه:لا لا خلينا نزيد نكلم ابوها وانتم كلموا الولد ما نشتي نظلم احد
روان اقتهرت على اخوها:اهاا الله يتمم لش على خير خاطرش
اريج:روان لا تروحي خليش
روان:لا ما عاد لي داعي"وخرجت"
اريج لحقتها:روان روان لحظه
روان لبست الاحذي بعشوائيه وشويه وتبكي ووقفت تفتح الباب بس صقر سبقها وفتحه من خارج
روان انصدمت وما عرفت وين تروح بحالها وراها باب المجلس فتحوه بعد ما مرت وقدامها اكبر نقطه ضعف لها غطت وجهها بيداتها من الربكه وما تحركت منتظره صقر يبعد
صقر يكلم نفسه:يا ربي وين اروح بنفسي والمشكله مش انا المشكله عيال عمي وراي
كرم:صقر مالك ادخل
رياض:يعني بنظل كذا موقفين؟
روان و الرجفه باينه بيداتها الي مغطيه وجهها فيهن :الله ياخذني
واخيرا صقر تصرف ورجع سكر الباب
كرم:مالك ليش غلقت
صقر: بس الا ذكرت ارويكم ورا البيت الاشجار اللي غرسناها روعه تعولوا شويِ ومشى وهم لحقوه
روان :اوووف واخيرا تفوا عليا بس"وخرجت"
عمار:هلا روانو ايش مع بيت عمي محمد الناس داخله خارجه وزدتي سرتي انتي
روان وهي محتاره ايش تقوله واخيراً قررت تصحيه من شغفه:جوا بيت عم اريج يحددوا الخطبه حقها على ولد عمها وحددوها الجمعه الجايه
ابتسام :كيييييف كييف
عمار حس الدنيا اظلمت بعيونه وسكرت كل ابوابها بوجهه:تمزحي صح
روان وشوي وتبكي:لا ما امزح حظنا كذا ايش نسوي
ابتسام:ايش قصدش بحظنا
روان:اخي
عمار:كذابه اريج مستحيل تكون لغيري افهموا
ابتسام:عمار اهدى والله لا اخطب لك احسن منها بإلف مره
عمار:المشكله مش بالحسن المشكه بهنا"واشر لقلبه"هذا هو النذل هو سبب تعاستي هو يا ريت وما بش معي قلب يا ريت ومابش معي زفت
ابتسام:ولدي اهدى كل شي قسمه ونصيب والحياه هكذا
عمار:من يووووم جوا لذا الحاره وانا معلق امالي فيها وانا اراقب ادق تفاصيلها لمن كبرت وجاء ياخذها مني بجمعتين لييييش لييييييييييييش انا ايش سويت عشان اتعاقب كذا
روان تبكي:عمار اهدأ
عمار ودموعه تنزل لا ارادياً:اهدأ؟؟؟؟
الله ياخذ الحظ على ابو النصيب على ابو ذي يزيد يحب"وخرج"
اريج موقفة باب حوش بيت ابو عمار تشتي تراضي روان ومترردده تدق والا لا نقزت على الباب اللي انفتح
اريج بربكه من غضبه الباين على وجهه:روان روان ويني اشتيها
عمار تأملها بحزن وخرج قبل لا تخونه عيونه وتنزل دموعه
اريج:ماله ذا "ودخلت"
اريج:سلام خاله وين روان؟
ابتسام: حياش بنتي بغرفتها
اريج:تحيي خاله طيب تسلمي"وفتحت الباب"
روان:خير
اريج شوي وتبكي:انتي عارفه ان ما عاد لي غيرش والكل تركني لا تقعي مثل ريحانه
روان:اريج انتي دمرتي اخي وجايه تقولي لي لا ازعل؟؟
اريج ودموعها تنزل:انا بحياتي ما اديت لكم امل بي وكنت اشوفه مثل صقر كنت اأمنه ومن صغرنا وهو هو اللي ياخذ لي حقي من الكل بس كنت اشوفه كأخ
روان:ههههه خلاص انتي بريئه مثل كل مره وذا رياض من متى تعرفيه عشان حبيتيه وتوافقي عليه
اريج: ما حبيته بس ربيت وكبرت على فكره انه لي وانا له
روان:بس خلاص كثر الله خيرش اخرجي خليني بحالي لو سمحتي
اريج انقهرت:تترعيني؟؟"تطرديني"
روان:ايوه تعبت من اعذارش ومن مشاكلش ومنش
اريج والدموع ملت وجهها:طيب تسلمي ما تقصري ويجي منش الكثير خاطرش
روان رجعت تبكي.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3❤1
⭐️
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 33
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
صباح يوم جديد...
فرج:لحظه البس الجزمه مالك اليوم مستعجل
جواد:بسرعه اشتي اسير للجامعه اشوف ملكه لها يومين زعلانه مني
فرج لوعت فمها:يلا كملت
جواد:يلا اركبي قدام
فرج:اوك
معن:هلووو صبحكم على وين يا حلوين؟
جواد:معنوووه ابعد من طريقي مش وقتك مستعجل
معن:اووف لذا الدرجه طيب وين بتروحوا
جواد:انا للعمل وبوصل فرج على طريقي للمدرسه وانت ادخل اهدر لك انت وخالتك
معن:ههههههه اوكي منتظر لكم اليوم الغدا هنا
فرج:كأنك تعزمنا؟
معن:لا اعزم نفسي
جواد:اشوفك بعدين
معن:اوك من ماسكك
جواد مشى:يا لطيف ما اكثر هدرته
فرج:ههههه ايوه صح بس حاليه
رياض:انا بامر لبيت عمي محمد اخذ مقاس الخاتم وارجع وانتم اسبقوني للجامعه
احمد:وحقك يا عرررررريس حقك
رياض :هههههه عقبالك
عمر:وانا باجي معك
رياض:خير؟؟
عمر:الخير بوجهك بس امي امس كلمتني وانا وافقت على اخت خبيرتك بجي اخذ مقاس اصباعها
احمد:ههههههههههههه ما شانقبل واحنا ضروري نعرس
جبر:لاااااازم لااااااازم
عمر بهرر:ماهووو هيا لا تسمعك اختي
جبر:هههه لا كل شي الا ذا
كرم بغيره من رياض :لا تفرحوا الله اعلم ايش مكتوب
رياض:وليش ما نفرح يعني ؟؟انقلع بس يلا عمر
عمر:يلا
اريج موقفه لروان بنص الحاره
صلاح:مكانش بدون نقاب؟
اريج:استغفر الله واتوب اليه يعني ضروري يرتبش اليوم من صباح الصبح
صلاح:ليش يسعم
اريج:انقلع من وجهي بس وبعدين انا ما اكلم اولاد
صلاح:ههههههه والله كبرتي ومن جدك
اريج طنشت ورجعت تقلب الكتاب
روان شافت اريج وغيرت طريقها بس اريج كانت اسرع منها ولمحتها
اريج:رووووان رووان لحظه وقفي لي
روان مطنشه وما وقفت
اريج وقفت وتكلم نفسها:ليش مكتوب لي كل صحباتي يتركيني لييييش"والدموع ملين عيونها"
رياض:كأني ذيك اريج
عمر:اين؟
رياض:الا والله انها هي انتظرني هنا
عمر:طيب
رياض:صباح الخير
اريج مسحت دموعها بسرعه والتفتت: صباح النور
رياض:قرب يده يمسح اثر الدموع الباينه:كأنك تبكي؟؟
اريج بعدت ايده بعصبيه:مالك دخل واول واخر مره تزيد تطاول وتمد يدك
رياض:اوكي اسف بس ممكن اعرف ليش تبكي
اريج:منو قال اني ابكي
رياض:عيونك من ذي نزل دموعك والله لاطلع روحه
اريج: هوووب هوووب وش دخلك انت
رياض:خطيبتي
اريج رفعت يدها:شايف شي دبله بيدي؟؟؟
رياض:لا بس
اريج :خلاص لاتقل خطيبتي الا اذا قد بيدي دبله
رياض :وما انا جيت اخذ المقاس
اريج حست بخوف فجأه وتجاهلت:خاطرك تأخرت
رياض مسك يدها:ما قلتي لي ليش زعلانه
اريج نفتت يده بعصبيه:اناااا ايش قلت
رياض:ارووج مالش انا خطيبش
اريج:لا تقووول اروج ولا خطيبتي
رياض:بس انتي خطيبتي
اريج بصوت عالي:لاااا غلطان والان ابعد من طريقي امشي
رياض:لا ما ببعد الا اذا قلتي لي ليش زعلانه
اريج:اوووف مالك دخل ابعد
رياض:نووووو
عمارشاف اريج تحاول تمر ورياض يقاطعها بس ما شاف وجه رياض لانه معطيه اكتافه وبدن حساب سعي لفت رياض واداه بكس
رياض وقف على ارجوله يرجع البكس بس يد عمر كانت اسرع ورجع الضربه لعمار
اريج بضبح:خلااااااااااااااص بس محد له دخل بي والله لأصيح لأبي
رياض :انت نفسك؟؟ الظاهر بهذاله الجامعه ما كفتك
عمار:ولا كفتك ايش جابك هنا جاي تدورني
رياض:هههههه حانب بك ما لقيت بمن افكر واراقب الا انت
عمار:خلاص انقلع من هنا ومره ثانيه اشوفك حوليت اريج بنهيك من الوجود
رياض:الللللله اريج منو ذا؟؟
اريج طنشت وتركتهم وراحت المدرسه
عمار: انا ولد جارهم وابن خالها انت الي من ؟؟ومن وين تعرفها
عمر;ههههههه شكلك مخربط ذي خطيبته يا شيخ وهو ولد عمها وانا ولد خالتها اما انت من؟؟؟؟ عرفنا اكثر
عمار انصدم وما قدر يرد
يعقوب"صديق عمار":عمار وينك تأخرت ووووهذولا الزفت ايش ذي جابهم
رياض:الفاظك عدلها
يعقوب:واذا ما عدلتها؟؟؟
عمار :يعقوب امشي تأخرنا يلا
يعقوب:بس
عمار:يعقوووووب قلت امشي
يعقوب:طيب عشانك بس
عمر:هههه مسكين انصدم شفت كسر بخاطري
رياض:والله وجهه انقلب اصفررررر بس خليه يستاهل
فرج:واووووو على الورد الطبيعي ريحته عبت السياره يخ والله هذيك التافهه ما تستاهل
جواد:يلا تفضلي انزلي
فرج:اوك لا تترع ( تطرد)
جواد:هههه طيب انزلي
فرج:باااااي
جواد:بايات
فرج فتحت باب السياره وما انتبهت لأريج وطرررراق
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 33
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
صباح يوم جديد...
فرج:لحظه البس الجزمه مالك اليوم مستعجل
جواد:بسرعه اشتي اسير للجامعه اشوف ملكه لها يومين زعلانه مني
فرج لوعت فمها:يلا كملت
جواد:يلا اركبي قدام
فرج:اوك
معن:هلووو صبحكم على وين يا حلوين؟
جواد:معنوووه ابعد من طريقي مش وقتك مستعجل
معن:اووف لذا الدرجه طيب وين بتروحوا
جواد:انا للعمل وبوصل فرج على طريقي للمدرسه وانت ادخل اهدر لك انت وخالتك
معن:ههههههه اوكي منتظر لكم اليوم الغدا هنا
فرج:كأنك تعزمنا؟
معن:لا اعزم نفسي
جواد:اشوفك بعدين
معن:اوك من ماسكك
جواد مشى:يا لطيف ما اكثر هدرته
فرج:ههههه ايوه صح بس حاليه
رياض:انا بامر لبيت عمي محمد اخذ مقاس الخاتم وارجع وانتم اسبقوني للجامعه
احمد:وحقك يا عرررررريس حقك
رياض :هههههه عقبالك
عمر:وانا باجي معك
رياض:خير؟؟
عمر:الخير بوجهك بس امي امس كلمتني وانا وافقت على اخت خبيرتك بجي اخذ مقاس اصباعها
احمد:ههههههههههههه ما شانقبل واحنا ضروري نعرس
جبر:لاااااازم لااااااازم
عمر بهرر:ماهووو هيا لا تسمعك اختي
جبر:هههه لا كل شي الا ذا
كرم بغيره من رياض :لا تفرحوا الله اعلم ايش مكتوب
رياض:وليش ما نفرح يعني ؟؟انقلع بس يلا عمر
عمر:يلا
اريج موقفه لروان بنص الحاره
صلاح:مكانش بدون نقاب؟
اريج:استغفر الله واتوب اليه يعني ضروري يرتبش اليوم من صباح الصبح
صلاح:ليش يسعم
اريج:انقلع من وجهي بس وبعدين انا ما اكلم اولاد
صلاح:ههههههه والله كبرتي ومن جدك
اريج طنشت ورجعت تقلب الكتاب
روان شافت اريج وغيرت طريقها بس اريج كانت اسرع منها ولمحتها
اريج:رووووان رووان لحظه وقفي لي
روان مطنشه وما وقفت
اريج وقفت وتكلم نفسها:ليش مكتوب لي كل صحباتي يتركيني لييييش"والدموع ملين عيونها"
رياض:كأني ذيك اريج
عمر:اين؟
رياض:الا والله انها هي انتظرني هنا
عمر:طيب
رياض:صباح الخير
اريج مسحت دموعها بسرعه والتفتت: صباح النور
رياض:قرب يده يمسح اثر الدموع الباينه:كأنك تبكي؟؟
اريج بعدت ايده بعصبيه:مالك دخل واول واخر مره تزيد تطاول وتمد يدك
رياض:اوكي اسف بس ممكن اعرف ليش تبكي
اريج:منو قال اني ابكي
رياض:عيونك من ذي نزل دموعك والله لاطلع روحه
اريج: هوووب هوووب وش دخلك انت
رياض:خطيبتي
اريج رفعت يدها:شايف شي دبله بيدي؟؟؟
رياض:لا بس
اريج :خلاص لاتقل خطيبتي الا اذا قد بيدي دبله
رياض :وما انا جيت اخذ المقاس
اريج حست بخوف فجأه وتجاهلت:خاطرك تأخرت
رياض مسك يدها:ما قلتي لي ليش زعلانه
اريج نفتت يده بعصبيه:اناااا ايش قلت
رياض:ارووج مالش انا خطيبش
اريج:لا تقووول اروج ولا خطيبتي
رياض:بس انتي خطيبتي
اريج بصوت عالي:لاااا غلطان والان ابعد من طريقي امشي
رياض:لا ما ببعد الا اذا قلتي لي ليش زعلانه
اريج:اوووف مالك دخل ابعد
رياض:نووووو
عمارشاف اريج تحاول تمر ورياض يقاطعها بس ما شاف وجه رياض لانه معطيه اكتافه وبدن حساب سعي لفت رياض واداه بكس
رياض وقف على ارجوله يرجع البكس بس يد عمر كانت اسرع ورجع الضربه لعمار
اريج بضبح:خلااااااااااااااص بس محد له دخل بي والله لأصيح لأبي
رياض :انت نفسك؟؟ الظاهر بهذاله الجامعه ما كفتك
عمار:ولا كفتك ايش جابك هنا جاي تدورني
رياض:هههههه حانب بك ما لقيت بمن افكر واراقب الا انت
عمار:خلاص انقلع من هنا ومره ثانيه اشوفك حوليت اريج بنهيك من الوجود
رياض:الللللله اريج منو ذا؟؟
اريج طنشت وتركتهم وراحت المدرسه
عمار: انا ولد جارهم وابن خالها انت الي من ؟؟ومن وين تعرفها
عمر;ههههههه شكلك مخربط ذي خطيبته يا شيخ وهو ولد عمها وانا ولد خالتها اما انت من؟؟؟؟ عرفنا اكثر
عمار انصدم وما قدر يرد
يعقوب"صديق عمار":عمار وينك تأخرت ووووهذولا الزفت ايش ذي جابهم
رياض:الفاظك عدلها
يعقوب:واذا ما عدلتها؟؟؟
عمار :يعقوب امشي تأخرنا يلا
يعقوب:بس
عمار:يعقوووووب قلت امشي
يعقوب:طيب عشانك بس
عمر:هههه مسكين انصدم شفت كسر بخاطري
رياض:والله وجهه انقلب اصفررررر بس خليه يستاهل
فرج:واووووو على الورد الطبيعي ريحته عبت السياره يخ والله هذيك التافهه ما تستاهل
جواد:يلا تفضلي انزلي
فرج:اوك لا تترع ( تطرد)
جواد:هههه طيب انزلي
فرج:باااااي
جواد:بايات
فرج فتحت باب السياره وما انتبهت لأريج وطرررراق
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
⭐️
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 34
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اريج:اااااااااااااي وجع
فرج:اوبس سوري ما انتبهت اروج
اريج بضبح:انقلعي بس تعبت اعتذارات خلاص قدي عند الكل ذي يفعلوا فعلتهم ويرجعوا يجوا يعتذروا وكإن كلمه اسف بتمحي وجعي ااااي رجلي عورتني
فرج:وربي مش بقصدي "وفتحت السياره واخذت ورده وسكرت بقوه
جواد:لا حق ملكه لحظه اووف
فرج:خذيها مني كأعتذار بسيط
اريج:خليها لش
فرج:عشاني خذيها "وحطتها بيدها
جواد يحاول يشوف من اللي تعورت واللي ما ادت لأخته اهتمام ولا حتى للسياره الفخمه اللي قدامها بس اريج كانت مديته ظهرها :فرج في شي؟؟؟
اريج بدون ما تلتفت:لا سلامتك انقلع بس
فرج:لا حبيبي مافي شي روح لا تتأخر
جواد ضحك على اسلوب اريج وحاول يشوف وجهها بس مافي امل
فرج:طابت؟؟
اريج بلقن: ايوه طابت بكلمه اسفه وورده حمراء
فرج:اسفه مره ثانيه واعتبري الورده البسيطه ذي بدايه صداقتنا
اريج:هالله عليها من بدايه صداقه سريعة الاشتعال
فرج:ههههه بجد اسفه
اريج هدأت شوي:حصل خير ابعدي ادخل
فرج:تفضلي"ودخلين سوا"
شذى: الله الامور تطورت
فرج:هههههه هلا شذاوي كيفك
شذى:تمام كأن معش صديقه زفته
اريج:مالي خلق اكلم ولا كان رويتش قيمتش والزفته ايش تقدر تسوي
شذى:يمااااه خفت
فرج:اوووف شذى مالش امشي
شذى:عشانك بسكت بس
فرج:هنفدا بس
جواد:هلا حبي انتظريني جاي
ملكه:مابش داعي تجي
جواد:اف ليش اعرف انك زعلانه بس لحظه وصلت "ونزل من السياره
جواد:ملككه
ملكه التفتت وهي ماسكه يد فارس
جواد شاف ليداتهم وسكت شوي
جواد: صباح الخير حياتي"ومد يده لفارس"تعرفنا؟؟؟
فارس شد على يد ملكه اكثر وما مد يده لجواد: ايوه ليش لا
على ما اعتقد انت خطيب ملكه الاول صح؟؟؟
جواد بأستغراب:الاول؟؟ ايش قصدك؟ ومن انت؟
ملكه:جواد خلاص لو سمحت هذي دبلتك"وحطتها بيده"انا انخطبت لفارس ولد عمي
جواد بمسخره:لااااااه احلفي ملكه مالش ايش قصدش انا حبيبش ليش هي لعبه تخلعي دبله وتلبسي دبله
فارس:هييييه الزم حدودك انت مجرد شخص غريب
ملكه :حبيبي لو سمحت خليني اتكلم
فارس:اوكيه حبي تفضلي
جواد:لا تجنيني ايش حبيبش وايش خطيبش وعلى اي اساس
ملكه: على الاساس اللي انت فعلته
جواد:كيف يسعم؟
ملكه:ضيعت من حياتي سنتين وانا معك وانت تستغبيني وتكذب عليا وعلى اهلي طول هذه السنتين جالس توهمنا انك تملك كل ذيك الاملاك وانك ولد ذيك العيله الهووووب استخدمت ناس تبنوك عشان تطبق اي شي بحياتك ولو ما بحث عليك فارس ما كان عرفنا انك من الميتم وكنا عناسب شخص ما نعرف اصله ويمكن يكووون ابن حرام
جواد بضبببح رجم الورد للقاع:بسسسسسسسسس بسسسس انا مش ولد حرام واهلي معروفين اصلهم بكل المنطقه
فارس ضحك بأستهزاء:ههههه لا اكذب غيرها جا يقلي بيتهم على الطلعه اقولك بدل ما انت جالس تضحك على الناس وتستغل ثروتهم رحلك دور اصلك يا ابن الشارع وبعدين يسعم ليش بيرجموك اهلك للميتم يا انهم ماتوا او امك لعبت وبع"قاطعه جواد ببكس لمن رجمه للأرض وعلى طول وقف فوقه وضرب لا شعوري لمن شوه وجهه كلياً وبقوه بعدوه شباب الجامعه
ملكه:جووووووووواد والله لافضحك قدام الكل
جواد بصوت عالي: مش خااااايف انا صح من الميتم بس اهلي بحثت عليهم وعرفتهم وهذا هي بطاقة ابي"وخرج بطاقة ابوه ويأشر للاسم يروي ملكه"شفتي اسمه؟؟؟؟شفتي يا ولد الحرام
انا ولد حلال ووين ما تشتي دوري ووالله العظيم ازيد اسمع احد يكلم على اهلي بذبحه فاهم انت وياها؟؟؟"وخرج المحبس من يده"وذا خاتمك"ورجمه بوجه ملكه وركب سيارته ومشى"
ملكه منصدمه ودموعها بخدها
فارس ما قدر يكلمها لان كان الألم قوي اخذوه للمستشفى يصفوا له
عمار:اووف من قصص الحب كيف متعبه
يعقوب:وعاد شوف شكلها ما وفت له وخانته كان يقول انا مش ابن حرام
عمار:ايوه يمكن شكت بأصله
يعقوب:بس شفت بطولته ما شاء الله لو ما فرعناه ما كان بيخلي الرجال يتنفس
عمار:ايوه جسمه معضل زياده ذا مش شخص عادي شكله عسكري او ضابط
يعقوب:صح ههههه نفسي جسمي يكون كذا
عمار:ههههه صدق انك بايخ
يعقوب:القى الخايسين جوا تعال ندخل من لقية الوجيه ذه
عمار; كإنك تهرب
يعقوب بأنفعال:من من اهرب بس علاج الجاهل التجاهل
عمار:امزح ههههههه يلا المحاضره شاتبدأ
كرم:شكلها بقيت مضرابه
رياض:لحظه هيه لو سمحت ايش حصل هنا
......:اثنين شباب تضاربوا على بنت
عمر:اوووووووف اليوم المضاربه حانه من صباح الصبح
رياض:خخخخخخ بايخ
كرم:اوووف فاتت عليا المضرابه الاوله والثانيه
احمد:ضروري ندور لنا اثنين مرتبطين وواحد يروح يقله ذي خطيبتي خلنا نعيد المشهد
كرم:ههههههههههه يلا
عمر: حرام ما عاد معاكم خبر هيا ارجعوا المحاضره عتبدا
رياض:يلا.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 34
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اريج:اااااااااااااي وجع
فرج:اوبس سوري ما انتبهت اروج
اريج بضبح:انقلعي بس تعبت اعتذارات خلاص قدي عند الكل ذي يفعلوا فعلتهم ويرجعوا يجوا يعتذروا وكإن كلمه اسف بتمحي وجعي ااااي رجلي عورتني
فرج:وربي مش بقصدي "وفتحت السياره واخذت ورده وسكرت بقوه
جواد:لا حق ملكه لحظه اووف
فرج:خذيها مني كأعتذار بسيط
اريج:خليها لش
فرج:عشاني خذيها "وحطتها بيدها
جواد يحاول يشوف من اللي تعورت واللي ما ادت لأخته اهتمام ولا حتى للسياره الفخمه اللي قدامها بس اريج كانت مديته ظهرها :فرج في شي؟؟؟
اريج بدون ما تلتفت:لا سلامتك انقلع بس
فرج:لا حبيبي مافي شي روح لا تتأخر
جواد ضحك على اسلوب اريج وحاول يشوف وجهها بس مافي امل
فرج:طابت؟؟
اريج بلقن: ايوه طابت بكلمه اسفه وورده حمراء
فرج:اسفه مره ثانيه واعتبري الورده البسيطه ذي بدايه صداقتنا
اريج:هالله عليها من بدايه صداقه سريعة الاشتعال
فرج:ههههه بجد اسفه
اريج هدأت شوي:حصل خير ابعدي ادخل
فرج:تفضلي"ودخلين سوا"
شذى: الله الامور تطورت
فرج:هههههه هلا شذاوي كيفك
شذى:تمام كأن معش صديقه زفته
اريج:مالي خلق اكلم ولا كان رويتش قيمتش والزفته ايش تقدر تسوي
شذى:يمااااه خفت
فرج:اوووف شذى مالش امشي
شذى:عشانك بسكت بس
فرج:هنفدا بس
جواد:هلا حبي انتظريني جاي
ملكه:مابش داعي تجي
جواد:اف ليش اعرف انك زعلانه بس لحظه وصلت "ونزل من السياره
جواد:ملككه
ملكه التفتت وهي ماسكه يد فارس
جواد شاف ليداتهم وسكت شوي
جواد: صباح الخير حياتي"ومد يده لفارس"تعرفنا؟؟؟
فارس شد على يد ملكه اكثر وما مد يده لجواد: ايوه ليش لا
على ما اعتقد انت خطيب ملكه الاول صح؟؟؟
جواد بأستغراب:الاول؟؟ ايش قصدك؟ ومن انت؟
ملكه:جواد خلاص لو سمحت هذي دبلتك"وحطتها بيده"انا انخطبت لفارس ولد عمي
جواد بمسخره:لااااااه احلفي ملكه مالش ايش قصدش انا حبيبش ليش هي لعبه تخلعي دبله وتلبسي دبله
فارس:هييييه الزم حدودك انت مجرد شخص غريب
ملكه :حبيبي لو سمحت خليني اتكلم
فارس:اوكيه حبي تفضلي
جواد:لا تجنيني ايش حبيبش وايش خطيبش وعلى اي اساس
ملكه: على الاساس اللي انت فعلته
جواد:كيف يسعم؟
ملكه:ضيعت من حياتي سنتين وانا معك وانت تستغبيني وتكذب عليا وعلى اهلي طول هذه السنتين جالس توهمنا انك تملك كل ذيك الاملاك وانك ولد ذيك العيله الهووووب استخدمت ناس تبنوك عشان تطبق اي شي بحياتك ولو ما بحث عليك فارس ما كان عرفنا انك من الميتم وكنا عناسب شخص ما نعرف اصله ويمكن يكووون ابن حرام
جواد بضبببح رجم الورد للقاع:بسسسسسسسسس بسسسس انا مش ولد حرام واهلي معروفين اصلهم بكل المنطقه
فارس ضحك بأستهزاء:ههههه لا اكذب غيرها جا يقلي بيتهم على الطلعه اقولك بدل ما انت جالس تضحك على الناس وتستغل ثروتهم رحلك دور اصلك يا ابن الشارع وبعدين يسعم ليش بيرجموك اهلك للميتم يا انهم ماتوا او امك لعبت وبع"قاطعه جواد ببكس لمن رجمه للأرض وعلى طول وقف فوقه وضرب لا شعوري لمن شوه وجهه كلياً وبقوه بعدوه شباب الجامعه
ملكه:جووووووووواد والله لافضحك قدام الكل
جواد بصوت عالي: مش خااااايف انا صح من الميتم بس اهلي بحثت عليهم وعرفتهم وهذا هي بطاقة ابي"وخرج بطاقة ابوه ويأشر للاسم يروي ملكه"شفتي اسمه؟؟؟؟شفتي يا ولد الحرام
انا ولد حلال ووين ما تشتي دوري ووالله العظيم ازيد اسمع احد يكلم على اهلي بذبحه فاهم انت وياها؟؟؟"وخرج المحبس من يده"وذا خاتمك"ورجمه بوجه ملكه وركب سيارته ومشى"
ملكه منصدمه ودموعها بخدها
فارس ما قدر يكلمها لان كان الألم قوي اخذوه للمستشفى يصفوا له
عمار:اووف من قصص الحب كيف متعبه
يعقوب:وعاد شوف شكلها ما وفت له وخانته كان يقول انا مش ابن حرام
عمار:ايوه يمكن شكت بأصله
يعقوب:بس شفت بطولته ما شاء الله لو ما فرعناه ما كان بيخلي الرجال يتنفس
عمار:ايوه جسمه معضل زياده ذا مش شخص عادي شكله عسكري او ضابط
يعقوب:صح ههههه نفسي جسمي يكون كذا
عمار:ههههه صدق انك بايخ
يعقوب:القى الخايسين جوا تعال ندخل من لقية الوجيه ذه
عمار; كإنك تهرب
يعقوب بأنفعال:من من اهرب بس علاج الجاهل التجاهل
عمار:امزح ههههههه يلا المحاضره شاتبدأ
كرم:شكلها بقيت مضرابه
رياض:لحظه هيه لو سمحت ايش حصل هنا
......:اثنين شباب تضاربوا على بنت
عمر:اوووووووف اليوم المضاربه حانه من صباح الصبح
رياض:خخخخخخ بايخ
كرم:اوووف فاتت عليا المضرابه الاوله والثانيه
احمد:ضروري ندور لنا اثنين مرتبطين وواحد يروح يقله ذي خطيبتي خلنا نعيد المشهد
كرم:ههههههههههه يلا
عمر: حرام ما عاد معاكم خبر هيا ارجعوا المحاضره عتبدا
رياض:يلا.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
⭐️
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 35
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جواد:اليووووم كل المهام تحولهن لمكتب المحقق طه "ودخل المكتب"
العسكري:حاضر فندم
يحيى لحق جواد:مالك حالتك ما تطمن
جواد مسح وجهه بتعب:تعبت
يحيى:ايش حصل
جواد بحزن وقهر:ملكه عرفت ان اصلي من الميتم ورجمت الدبله بوجهي وازيدك من الشعر بيت انخطبت لولد عمها وجلست ماسكه يده وهي تكلمني شف الوفاء شف
يحيى: كنت عارف والله انها ما تستاهلك طززز فيها بس هذا اللي بقي؟؟
جوادشاف ليحيى:لا
يحيى:لا تقوووولها
جواد"تطاول بلسانه
يحيى:اووف ريت وكنت عندك كان منعتك وما كنت ضربته
جواد بضبح:اقولك سب اهلى واصلي وحتى امي وعادك باتمنعني؟؟والله لكنت ارفسك جنبه
يحيى:اووووف طيب لا تعصب اهداأ والا اقلك قووووم خلينا نخرج من اجواء العمل ذا
جواد:كإنك داري بنفسيتي
يحيى:يلا يلا قم
جواد:يلا
فاطمه:ها ايش قلتي؟؟
خديجه:وانا ليش الراي راي ابي
فاطمه:ابوش قال رايه من رايش بس انا قلبي مش مرتاح لعمر وحتى للأهله ذه
خديجه: تشتي تظلي متهربه من الاهله طول عمرش وبالأخير ولدش تزوج من الاهله وبنتش ومثل ليش وما انا يسعم؟ كل ذي هن بعمري نص مزوجات ونص مخطوبات وانا تشتوا اجلس اخدمكم
فاطمه بيأس:انا بين ادور راحتش بس
خديجه:دوري راحة اريج وصقر وراحتي خليها عليا
فاطمه:لا حول ولا قوه الا بالله يعني موافقه؟
خديجه:ايوه
فاطمه:الله يهديش بس "وقامت خرجت"
ابو صقر:هااا ايش قالت؟؟
فاطمه بزعل:موافقه
ابو صقر:على بركة الله يعني اكلمهم على سب تقع الخطوبه حقهن الثنتين يوم الجمعه وقدي مره؟
فاطمه:انت اخبر
محمد:وانتي ماالش ليش ضابحه
فاطمه:ما اشتي الاهله والله قلبي مش مرتاح انت ناسي كيف كانت عمتي وكوثر وملكه وساميه يجلسين يقولين من ذي عيزوج بناتي انهن بايخلفين بنات مثلي؟؟والا يوم يلقين عايشه تفعل لوجهها هرد"زعفران" يجين يقولين ليش لاتهردي يسعم قد الخطاب باب الباب وذلحين يوم قد تزوجين وانجبين عويله جوا يخطبوا؟؟
ابو صقر باس راسها وبحنيه:كل ذا ماضي وايش ذنب اولادنا بذي عشناه
فاطمه:خايفه يا محمد يرجعين يعيشين بناتي ذي عشته
محمد:الله لا قدر وانا شايف الاولاد ماشاء الله عليهم ادب ودراسه وبعد حالهم ولا انا ارضى ادي بناتي للي عيضايقهن او يزعلهن؟؟
فاطمه:...ِ.
ابو صقر:يلا الله يرضى عليش امسحي لي ذا الدموع وتعالي نخرج للسوق شويه
فاطمه:ليش
ابو صقر:نغير جو
فاطمه:والعمل؟؟
ابو صقر:اليوم العمل قليل يقدر صقر يدبره وحده
فاطمه:طيب اقوم البس واجي
ابو صقر:خذي راحتش
فاطمه:تلفونك يرن
ابو صقر:ذا صقر اكيد من العمل يلا البسي بسرعه والحقيني للسياره انا شسبق اشغلها
فاطمه:طيب
ابو صقر:الوو
صقر:شفت الملف حق القضيه رقم565؟
ابو صقر:اين قصدك؟
صقر: اللي ماتوا متسممين على ما اعتقد كان رجال وزوجته
ابو صقر:ها ايوه ذكرت اللي قلت لك تحط ملفهم منفرد قضية ابراهيم وايهام ؟ مالها؟
صقر:ايوه اليوم وانا ارتب المكتب ما شفت الملف نهائيها نبشت المكتبه نبش بس ولا في اي فايده
ابو صقر بأستغراب:كيف ما شفته انا مش قلت لك تنتبه له
صقر:والله طرحته بالمكان ذي قلت
ابو صقر:من ذي دخل المكتب بذاك اليوم ومن المسؤول عن النظافه تبحث لي على كل شي لمن يرجع
صقر;طيب من عيوني بس القضيه منتهيه مالك عصبت قوي
ابو صقر:لا ما انتهت وذي قضيه مهمه لازم نسلط النظر عليها والان يلا ارجع دوره
صقر:اوكي مع السلامه
ابو صقر:مع السلامه "وموقف يكلم نفسه"من ذي له مصلحه ياخذه وكيف عرف مكانه وليش اووووف احترت
فاطمه:يلا
محمد:يلا
فاطمه:مالك ليش كنت مطنن ايش لاتفسر
ابو صقر:لا ولا شي بخصوص العمل
فاطمه:صقر ممشي العمل سوى؟
ابو صقر:اييوه كل حاجه تمام
فاطمه:الحمد لله
ابو صقر:يستاهله
فرج:هاااي رورو
أريج:هلا
فرج:هههه شفتي مسرع جيت ازورك
اريج:ههه نورتي شعبتنا وصفنا
فرج:منوره باصحابها
رشا:فروجه مسرع سبقتينا؟
فرج:مله قلت اشوف لي مكان
سلوى:وشفتي؟
فرج;مدري عاد ذا الشي على اريج
اريج بأستغراب:وانا ايش دخلني؟
شذى:هههههههههه قرحت الجبهه
فرج لوعت فمها:الاستاذه قالت نجتمع الشعبتين وقلت يمكن يكون قبالش مكان اجلس
رشا:هههههه علىنياتش
اريج شافت ليهن وبعناد لهن:فرفوشه تعالي هنا اجلسي جنبي
فرج:لا مابش مكان
اريج:لا ياعمري عادي السعاه بالقلوب
فرج:اوك تسلمي غلاي
اريج:الله يسلمك
ريحانه:هه تنجره ولقت غطاها
اريج بغيض لريحانه:احسن ما تظلي مكشوفه للكل
ريحانه:ايش قصدش؟
اريج طنشت ورجعت تكلم فرج
رشا:امشي امشي نشوف لنا مكان
ريحانه:اوك
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 35
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جواد:اليووووم كل المهام تحولهن لمكتب المحقق طه "ودخل المكتب"
العسكري:حاضر فندم
يحيى لحق جواد:مالك حالتك ما تطمن
جواد مسح وجهه بتعب:تعبت
يحيى:ايش حصل
جواد بحزن وقهر:ملكه عرفت ان اصلي من الميتم ورجمت الدبله بوجهي وازيدك من الشعر بيت انخطبت لولد عمها وجلست ماسكه يده وهي تكلمني شف الوفاء شف
يحيى: كنت عارف والله انها ما تستاهلك طززز فيها بس هذا اللي بقي؟؟
جوادشاف ليحيى:لا
يحيى:لا تقوووولها
جواد"تطاول بلسانه
يحيى:اووف ريت وكنت عندك كان منعتك وما كنت ضربته
جواد بضبح:اقولك سب اهلى واصلي وحتى امي وعادك باتمنعني؟؟والله لكنت ارفسك جنبه
يحيى:اووووف طيب لا تعصب اهداأ والا اقلك قووووم خلينا نخرج من اجواء العمل ذا
جواد:كإنك داري بنفسيتي
يحيى:يلا يلا قم
جواد:يلا
فاطمه:ها ايش قلتي؟؟
خديجه:وانا ليش الراي راي ابي
فاطمه:ابوش قال رايه من رايش بس انا قلبي مش مرتاح لعمر وحتى للأهله ذه
خديجه: تشتي تظلي متهربه من الاهله طول عمرش وبالأخير ولدش تزوج من الاهله وبنتش ومثل ليش وما انا يسعم؟ كل ذي هن بعمري نص مزوجات ونص مخطوبات وانا تشتوا اجلس اخدمكم
فاطمه بيأس:انا بين ادور راحتش بس
خديجه:دوري راحة اريج وصقر وراحتي خليها عليا
فاطمه:لا حول ولا قوه الا بالله يعني موافقه؟
خديجه:ايوه
فاطمه:الله يهديش بس "وقامت خرجت"
ابو صقر:هااا ايش قالت؟؟
فاطمه بزعل:موافقه
ابو صقر:على بركة الله يعني اكلمهم على سب تقع الخطوبه حقهن الثنتين يوم الجمعه وقدي مره؟
فاطمه:انت اخبر
محمد:وانتي ماالش ليش ضابحه
فاطمه:ما اشتي الاهله والله قلبي مش مرتاح انت ناسي كيف كانت عمتي وكوثر وملكه وساميه يجلسين يقولين من ذي عيزوج بناتي انهن بايخلفين بنات مثلي؟؟والا يوم يلقين عايشه تفعل لوجهها هرد"زعفران" يجين يقولين ليش لاتهردي يسعم قد الخطاب باب الباب وذلحين يوم قد تزوجين وانجبين عويله جوا يخطبوا؟؟
ابو صقر باس راسها وبحنيه:كل ذا ماضي وايش ذنب اولادنا بذي عشناه
فاطمه:خايفه يا محمد يرجعين يعيشين بناتي ذي عشته
محمد:الله لا قدر وانا شايف الاولاد ماشاء الله عليهم ادب ودراسه وبعد حالهم ولا انا ارضى ادي بناتي للي عيضايقهن او يزعلهن؟؟
فاطمه:...ِ.
ابو صقر:يلا الله يرضى عليش امسحي لي ذا الدموع وتعالي نخرج للسوق شويه
فاطمه:ليش
ابو صقر:نغير جو
فاطمه:والعمل؟؟
ابو صقر:اليوم العمل قليل يقدر صقر يدبره وحده
فاطمه:طيب اقوم البس واجي
ابو صقر:خذي راحتش
فاطمه:تلفونك يرن
ابو صقر:ذا صقر اكيد من العمل يلا البسي بسرعه والحقيني للسياره انا شسبق اشغلها
فاطمه:طيب
ابو صقر:الوو
صقر:شفت الملف حق القضيه رقم565؟
ابو صقر:اين قصدك؟
صقر: اللي ماتوا متسممين على ما اعتقد كان رجال وزوجته
ابو صقر:ها ايوه ذكرت اللي قلت لك تحط ملفهم منفرد قضية ابراهيم وايهام ؟ مالها؟
صقر:ايوه اليوم وانا ارتب المكتب ما شفت الملف نهائيها نبشت المكتبه نبش بس ولا في اي فايده
ابو صقر بأستغراب:كيف ما شفته انا مش قلت لك تنتبه له
صقر:والله طرحته بالمكان ذي قلت
ابو صقر:من ذي دخل المكتب بذاك اليوم ومن المسؤول عن النظافه تبحث لي على كل شي لمن يرجع
صقر;طيب من عيوني بس القضيه منتهيه مالك عصبت قوي
ابو صقر:لا ما انتهت وذي قضيه مهمه لازم نسلط النظر عليها والان يلا ارجع دوره
صقر:اوكي مع السلامه
ابو صقر:مع السلامه "وموقف يكلم نفسه"من ذي له مصلحه ياخذه وكيف عرف مكانه وليش اووووف احترت
فاطمه:يلا
محمد:يلا
فاطمه:مالك ليش كنت مطنن ايش لاتفسر
ابو صقر:لا ولا شي بخصوص العمل
فاطمه:صقر ممشي العمل سوى؟
ابو صقر:اييوه كل حاجه تمام
فاطمه:الحمد لله
ابو صقر:يستاهله
فرج:هاااي رورو
أريج:هلا
فرج:هههه شفتي مسرع جيت ازورك
اريج:ههه نورتي شعبتنا وصفنا
فرج:منوره باصحابها
رشا:فروجه مسرع سبقتينا؟
فرج:مله قلت اشوف لي مكان
سلوى:وشفتي؟
فرج;مدري عاد ذا الشي على اريج
اريج بأستغراب:وانا ايش دخلني؟
شذى:هههههههههه قرحت الجبهه
فرج لوعت فمها:الاستاذه قالت نجتمع الشعبتين وقلت يمكن يكون قبالش مكان اجلس
رشا:هههههه علىنياتش
اريج شافت ليهن وبعناد لهن:فرفوشه تعالي هنا اجلسي جنبي
فرج:لا مابش مكان
اريج:لا ياعمري عادي السعاه بالقلوب
فرج:اوك تسلمي غلاي
اريج:الله يسلمك
ريحانه:هه تنجره ولقت غطاها
اريج بغيض لريحانه:احسن ما تظلي مكشوفه للكل
ريحانه:ايش قصدش؟
اريج طنشت ورجعت تكلم فرج
رشا:امشي امشي نشوف لنا مكان
ريحانه:اوك
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
⭐️
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 36
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
شذى:ذي تجاوزت حدودها معانا قوي
رشا:ايوه شفتي على قلة حيا
شذى:ضروري نربيها
سلوى:امممممممم عيب عليكن ذي بتكون مرت اخي
شذى وريحانه بأستغراب:ايييييش
سلوى:الجمعه الجايه خطبتها على اخي رياض
ريحانه;هاااااا؟ كيف؟ قصدي وانتي قلتي ان رياض يحب رشا
سلوى:ايوه بس
رشا:ذي اكثر واحده سراقه رجال وربي مقهوره"ورجعت تبكي وهن يسكتنها"
شذى:لازم نخليها تدفع ثمن دموعك الغاليه
ريحانه:كيف يعني وهي حتى مخالفات بسيطه ما عندها؟؟
شذى:علاجها عندي
سلوى:وايش هو
شذى:في خبر يطير لكن المخ
رشا:قولي واكسبي لش اجر بي
شذى:اليوم شفتها وبيدها تلفون وكانت تروي مروى وتقول لها برسلك صورة ذا الفستان خلي امش تفصل مثله
رشا مسحت دموعها وبفرح:خطيييييييره فدوه "وقامت باستها"اموووووووح
شذى:هههههههههههه خلاص يوه
رشا :واو تخيلي بس تعرف الاستاذه افراح وهي اللي دايما تضرب باريج المثل وعلى اساس طالبتها المميزه ووووع كرهتهن
شذى: لا تتخيلي اصلاً قدي عارفه وهي جمعتنا على سب تفتش
ريحانه:يااااي خطيره
شذى:ههههه كله عشان عيون رنوشتي
رشا:هنفدي قلبك بس واخيرا عيبرد قلببي بها
شذى :بس المهم الخبر ما يخرج
رشا:لااا مستحيل صح"وشافت لريحانه وسلوى"
ريحانه:اذا عني ارتاحين صح ان بيني انا وياها صحبة سنين بس هي بنفسها ذي انتهت كل ذي السنين
سلوى:رغم ان ذا الشي ما يرضي ضميري بس اكيد ما عد اخونش صديقات عمري
شذى:حالي كذا تمام
الاستاذه افراح بهيبتها القويه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ورحمه الله
افراح:كيفكم
الكل:تمام
افراح:طيب قومين كلككككككن على حبه حبه لعند الصبوره ولاحد تاخذ معاها حتى قلم
فرج:غريبه ايش في
اريج:مدري ذي اول مره تقومنا كلنا
مروى:الله يستر بس
رحاب :ملكه مالش تحاكي ليش لاتبكي اقلقتيني
ملكه متسطحه على السرير مغطيه وجهها بالمخده و تبكي
رحاب :وين فارس؟
ملكه وهي تبكي:الله يقلعه فارس كله بسبته وبسبتكم خسرت جواد خسرررررته ومستحيل يزيد يرجع شوفي رجم لي الدبله بوجهي قدام الكل قداااام الكل انا خسرته انا اهئ هئ هئ
رحاب تهديها:اهدي يا عمري ليش ايش اختلف عادي وانتي رجمتي دبلتش لاوجهه وبعدين ليش تقولي خسرتيه هو هو ذي خسرش
ملكه:لا انا ذي خسرررته انااااا رحاب جواد دور على اصله وما طلع ولد حرام طلع معه اهل بس ماتوا وطلع قبيلي بس ايش عاد يفيد ليت وعادنا صبرت وما صدقت فارس
فارس دق الباب:ممكن ادخل؟
رحاب;ادخل
فارس:ملكه حبيبتي والله اني بعوضش على كل شي وعلى ذاك الزفت
ملكه بغضب :فاااااااااااااااااااااررررررس اخررررررج من هانا
فارس:ملكه اهدي
ملكه:قللللللت اخرج
رحاب:فارس ممكن تخرج وانا بهديها
فارس:طيب بس اتصلي لي اذا هديت
رحاب:اوك بس لحظه ايش في وجهك كذا
فارس:لا ولا شي"وخرج"
رحاب:ايش بوجهه؟
ملكه:تضارب هو وجواد
رحاب:كييييف؟ليش عشانش ؟
ملكه وهي تبكي:هههههه قالت عشاني خلااااص جواد بعد اليوم بيمحيني من حياته لا مش عشاني فارس قال له ولد حرام
رحاب:هييييييييييئ طيب وبعدين؟
ملكه:ذا ذي بقي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 36
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
شذى:ذي تجاوزت حدودها معانا قوي
رشا:ايوه شفتي على قلة حيا
شذى:ضروري نربيها
سلوى:امممممممم عيب عليكن ذي بتكون مرت اخي
شذى وريحانه بأستغراب:ايييييش
سلوى:الجمعه الجايه خطبتها على اخي رياض
ريحانه;هاااااا؟ كيف؟ قصدي وانتي قلتي ان رياض يحب رشا
سلوى:ايوه بس
رشا:ذي اكثر واحده سراقه رجال وربي مقهوره"ورجعت تبكي وهن يسكتنها"
شذى:لازم نخليها تدفع ثمن دموعك الغاليه
ريحانه:كيف يعني وهي حتى مخالفات بسيطه ما عندها؟؟
شذى:علاجها عندي
سلوى:وايش هو
شذى:في خبر يطير لكن المخ
رشا:قولي واكسبي لش اجر بي
شذى:اليوم شفتها وبيدها تلفون وكانت تروي مروى وتقول لها برسلك صورة ذا الفستان خلي امش تفصل مثله
رشا مسحت دموعها وبفرح:خطيييييييره فدوه "وقامت باستها"اموووووووح
شذى:هههههههههههه خلاص يوه
رشا :واو تخيلي بس تعرف الاستاذه افراح وهي اللي دايما تضرب باريج المثل وعلى اساس طالبتها المميزه ووووع كرهتهن
شذى: لا تتخيلي اصلاً قدي عارفه وهي جمعتنا على سب تفتش
ريحانه:يااااي خطيره
شذى:ههههه كله عشان عيون رنوشتي
رشا:هنفدي قلبك بس واخيرا عيبرد قلببي بها
شذى :بس المهم الخبر ما يخرج
رشا:لااا مستحيل صح"وشافت لريحانه وسلوى"
ريحانه:اذا عني ارتاحين صح ان بيني انا وياها صحبة سنين بس هي بنفسها ذي انتهت كل ذي السنين
سلوى:رغم ان ذا الشي ما يرضي ضميري بس اكيد ما عد اخونش صديقات عمري
شذى:حالي كذا تمام
الاستاذه افراح بهيبتها القويه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ورحمه الله
افراح:كيفكم
الكل:تمام
افراح:طيب قومين كلككككككن على حبه حبه لعند الصبوره ولاحد تاخذ معاها حتى قلم
فرج:غريبه ايش في
اريج:مدري ذي اول مره تقومنا كلنا
مروى:الله يستر بس
رحاب :ملكه مالش تحاكي ليش لاتبكي اقلقتيني
ملكه متسطحه على السرير مغطيه وجهها بالمخده و تبكي
رحاب :وين فارس؟
ملكه وهي تبكي:الله يقلعه فارس كله بسبته وبسبتكم خسرت جواد خسرررررته ومستحيل يزيد يرجع شوفي رجم لي الدبله بوجهي قدام الكل قداااام الكل انا خسرته انا اهئ هئ هئ
رحاب تهديها:اهدي يا عمري ليش ايش اختلف عادي وانتي رجمتي دبلتش لاوجهه وبعدين ليش تقولي خسرتيه هو هو ذي خسرش
ملكه:لا انا ذي خسرررته انااااا رحاب جواد دور على اصله وما طلع ولد حرام طلع معه اهل بس ماتوا وطلع قبيلي بس ايش عاد يفيد ليت وعادنا صبرت وما صدقت فارس
فارس دق الباب:ممكن ادخل؟
رحاب;ادخل
فارس:ملكه حبيبتي والله اني بعوضش على كل شي وعلى ذاك الزفت
ملكه بغضب :فاااااااااااااااااااااررررررس اخررررررج من هانا
فارس:ملكه اهدي
ملكه:قللللللت اخرج
رحاب:فارس ممكن تخرج وانا بهديها
فارس:طيب بس اتصلي لي اذا هديت
رحاب:اوك بس لحظه ايش في وجهك كذا
فارس:لا ولا شي"وخرج"
رحاب:ايش بوجهه؟
ملكه:تضارب هو وجواد
رحاب:كييييف؟ليش عشانش ؟
ملكه وهي تبكي:هههههه قالت عشاني خلااااص جواد بعد اليوم بيمحيني من حياته لا مش عشاني فارس قال له ولد حرام
رحاب:هييييييييييئ طيب وبعدين؟
ملكه:ذا ذي بقي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
⭐️
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 37
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مروى:اريج تلفونش معش؟
اريج:لا ليش
مروى:اووووووف لا تقولي انه بالشنطه
اريج:الا بالشنطه
مروى:يوووه ما توقعتش غبيه تطرحيه بالشنطه وواضح ان هدف الاستاذه تفتش الشنطات
اريج :هيئ والله ما توقعت حين عادها اول مره اديه ما اخذت حذري
فرج:والان؟
ارريج:عادي بكلم الاستاذه وهي عتتفهمني
مروى:لا الاستاذه افراح ما تتفهم بذا المواضيع ارجعي اخذيه
اريج شافت لطاولتها وشنطتها بيد الاستاذه:خلاص قضي علينا
افراح:حق من ذا الشنطه؟؟
اريج:حقي
افراح:وبوقاحه تقوليها؟؟
اريج قربت تشتي تكلم الاستاذه بس الطالبات كانين يكلمنها وافراح ما عاد انتبهت لأريج
افراح:كملنا كل واحده ترجع لمكانها والي ناديت بأساميهن يلحقني للأداره
ارريج لحقت تكلمها بس مافي فايده ما قدرت توصلها من البنات
فرج:باتلحقيها؟
اريج:شفتي كيف طنشتني؟
مروى:قد قلت لش
رشا:طلع ما تحت السواهي دواهي
شذى:اييييه والله طلع ما مساكينات الا احنا
اريج شافت ليها بخبث وبمسخره:يوووه على السكينات حقنا
سلوى:هوووب الفاظش
اريج طنشت وخرجت
فرج لحقتها:اريج اشتي اقول لش حاجه
اريج:تفضلي
فرج:ضميري يوجعني من اول ولازم اقول لش الصراحه انا سمعتهن لما تحاكين انهن شافين بيدش تلفون وعيحرشين عليش
اريج بأستغراب:منن؟
فرج:رشا وشلتها
اريج منصدمه:بالله ولش وجه تتحاكي؟؟
فرج:اريج افهميني لو سمحتي والله ما كنت عارفه انك طيبه وبريئه وقلت بما انش جبتي تلفون لازم تتعاقبي مثلنا الا لما قالت لي مروى انها اول مره بحياتش وانه عشان ترويها الفستان تفصل مثله وبعدين شذى ورشا زرعين بعقلي انش واحده ما تحبي الخير
اريج ضحكت بأستهزاء:ماتقصري يا حوووب واحتفظي بأفكارك يمكن تفيدك هه عادها صحيت تكلم"ومشت"
فرج وهي تبكي:اريج اريج لحظه والله ما قصدي
اريج:لاااااااااا عاد اشوف لش صوره والا والله لاتشوفي خبر ثاني اصلا الحق عليا حين وثقت بش والا كان المفروض اعرف ان اي واحده من شلة شذى مستحيل تتحول ملاك بيوم وليله لا عاد تلحقيني
فرج جلست ورجعت تبكي
ريحانه:يوه ايش بها
رشا :فرج مالش
فرج قامت وبعصبيه:مالكن دخل كله بسبتكن ولو ما انتين عبيتين براسي على اريج كان حذرتها انه انتين ذي حرشتين عليها
شذى بصدمه:لا تقولي انش قلتي لاريج انه احنا ذي حرشنا
فرج:الا قلت لها ايش بتسوي يعني؟
رشا تصفق:الله الله تستاهلي تصفيقه
ريحانه:ايش ذا يا فرج معقول ما عندش ذره وفاآء لصاحباتش
فرج:لا ما عندي خليت الوفاء لش انصحش ارجعي لصابتش الحقيقيه ولا تصدقي كلامهن اما انا خلاص بنقل من المدرسه من اليوم بسبتكتن"ومشت"
شذى:خربتها وذلحين تشتي تخرب ريحانه
ريحانه فلتت ومشت
رشا:مالهن؟
سلوى:الصدق وانتين زيدتين البهارات قوي
شذى:هجعينا منش
مروى:بنات شفتين اريج الاستاذه افراح تشتيها
شذى:لا
افراح:يسلموا "ومشت"
رشا:ههههه الان بتشوف البهذله على اصولها.
روان:سلام بنات
الكل:سلام
روان:لقيتين اريج؟
رشا:هف طفحنا من الحر اريج اريج ايش ذا شايفتنا دليلكن والا مديرات اعمالها كل شوي واحده تجي تسألني عليها
روان:اووبس سوري افتكرتكن تعرفين
شذى:لا يا حب ما نعرف
روان:اوك باي
مروى:روان لقيتي شي ارريج
روان:لا بين ادورها استغربت لما شفتها تكلم الاستاذه يعني اخر واحده اتوقعها تجيب تلفون
مروى:قلعش هو انا ذي خليتها تجيبه على سب ترسلي صوره الفستان تفصل امي مثله
روان:اوك ليش ما رسلتها واتس
مروى:مابش لا معي ولا معاها رصيد المهم الان وين هي
روان:مدري رحت ادورها حيث لاتجلس اذا هي ضابحه ما لقيتها
مروى:شكلها روحت لان حتى شنطتها ما عدهيش موجوده والاستاذه افراح تشتيها
روان:كيف عتروح بدون ما تصيح لي
مروى:وليش تصيح لش وانتي الصباح جيتي قبلها
روان :اوووف صح يلا باي
مروى:عاد باقي حصه لاقد تروحيش
روان:ادري
خديجه: كيف لش جيتي بحين
اريج:انتهى الدوام
خديجه:مسرع وبعدين عادنا جيت من بيت ابو عمار وما شفت روان
اريج:وايش دخلني منها يعني
خديجه:كأنش خاصمتي الكل حتى ريحانه ما عاد لاشوفها تجي عندش
اريج:يتهيأ لش
خديجه:اسمعي من ذي قال لخالتي ابتسام ان قد خطبتش قريب
اريج:يوووه على غباء نسيتي ان روان كانت موجوده يوم تكلمين
خديجه:ايوه صح بس شكلهم زعلانين
اريج:عاد كان راضيتيهم وش دخلني بزعلهم انا؟"وطلعت"
خديجه تكلم نفسها:اااااه يا عمار ليتك حسيت بي كان راضيتك ونسيتك الكل ريت وانت حبيتني مثل ما حبيتك بس دايما كل شي يقع لأريج حتى الحب انكتب لها اووووف وربي تعبت حتى وافقت عشان انساك واعوض ايامي ذي ضيعتها افكر بك بس الله كريم
سمر:هووووب من بتكلمي
خديجه نقزت:هاه لا ولا احد
سمر:متأكده؟
خديجه:يب
سمر: نايس
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 37
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مروى:اريج تلفونش معش؟
اريج:لا ليش
مروى:اووووووف لا تقولي انه بالشنطه
اريج:الا بالشنطه
مروى:يوووه ما توقعتش غبيه تطرحيه بالشنطه وواضح ان هدف الاستاذه تفتش الشنطات
اريج :هيئ والله ما توقعت حين عادها اول مره اديه ما اخذت حذري
فرج:والان؟
ارريج:عادي بكلم الاستاذه وهي عتتفهمني
مروى:لا الاستاذه افراح ما تتفهم بذا المواضيع ارجعي اخذيه
اريج شافت لطاولتها وشنطتها بيد الاستاذه:خلاص قضي علينا
افراح:حق من ذا الشنطه؟؟
اريج:حقي
افراح:وبوقاحه تقوليها؟؟
اريج قربت تشتي تكلم الاستاذه بس الطالبات كانين يكلمنها وافراح ما عاد انتبهت لأريج
افراح:كملنا كل واحده ترجع لمكانها والي ناديت بأساميهن يلحقني للأداره
ارريج لحقت تكلمها بس مافي فايده ما قدرت توصلها من البنات
فرج:باتلحقيها؟
اريج:شفتي كيف طنشتني؟
مروى:قد قلت لش
رشا:طلع ما تحت السواهي دواهي
شذى:اييييه والله طلع ما مساكينات الا احنا
اريج شافت ليها بخبث وبمسخره:يوووه على السكينات حقنا
سلوى:هوووب الفاظش
اريج طنشت وخرجت
فرج لحقتها:اريج اشتي اقول لش حاجه
اريج:تفضلي
فرج:ضميري يوجعني من اول ولازم اقول لش الصراحه انا سمعتهن لما تحاكين انهن شافين بيدش تلفون وعيحرشين عليش
اريج بأستغراب:منن؟
فرج:رشا وشلتها
اريج منصدمه:بالله ولش وجه تتحاكي؟؟
فرج:اريج افهميني لو سمحتي والله ما كنت عارفه انك طيبه وبريئه وقلت بما انش جبتي تلفون لازم تتعاقبي مثلنا الا لما قالت لي مروى انها اول مره بحياتش وانه عشان ترويها الفستان تفصل مثله وبعدين شذى ورشا زرعين بعقلي انش واحده ما تحبي الخير
اريج ضحكت بأستهزاء:ماتقصري يا حوووب واحتفظي بأفكارك يمكن تفيدك هه عادها صحيت تكلم"ومشت"
فرج وهي تبكي:اريج اريج لحظه والله ما قصدي
اريج:لاااااااااا عاد اشوف لش صوره والا والله لاتشوفي خبر ثاني اصلا الحق عليا حين وثقت بش والا كان المفروض اعرف ان اي واحده من شلة شذى مستحيل تتحول ملاك بيوم وليله لا عاد تلحقيني
فرج جلست ورجعت تبكي
ريحانه:يوه ايش بها
رشا :فرج مالش
فرج قامت وبعصبيه:مالكن دخل كله بسبتكن ولو ما انتين عبيتين براسي على اريج كان حذرتها انه انتين ذي حرشتين عليها
شذى بصدمه:لا تقولي انش قلتي لاريج انه احنا ذي حرشنا
فرج:الا قلت لها ايش بتسوي يعني؟
رشا تصفق:الله الله تستاهلي تصفيقه
ريحانه:ايش ذا يا فرج معقول ما عندش ذره وفاآء لصاحباتش
فرج:لا ما عندي خليت الوفاء لش انصحش ارجعي لصابتش الحقيقيه ولا تصدقي كلامهن اما انا خلاص بنقل من المدرسه من اليوم بسبتكتن"ومشت"
شذى:خربتها وذلحين تشتي تخرب ريحانه
ريحانه فلتت ومشت
رشا:مالهن؟
سلوى:الصدق وانتين زيدتين البهارات قوي
شذى:هجعينا منش
مروى:بنات شفتين اريج الاستاذه افراح تشتيها
شذى:لا
افراح:يسلموا "ومشت"
رشا:ههههه الان بتشوف البهذله على اصولها.
روان:سلام بنات
الكل:سلام
روان:لقيتين اريج؟
رشا:هف طفحنا من الحر اريج اريج ايش ذا شايفتنا دليلكن والا مديرات اعمالها كل شوي واحده تجي تسألني عليها
روان:اووبس سوري افتكرتكن تعرفين
شذى:لا يا حب ما نعرف
روان:اوك باي
مروى:روان لقيتي شي ارريج
روان:لا بين ادورها استغربت لما شفتها تكلم الاستاذه يعني اخر واحده اتوقعها تجيب تلفون
مروى:قلعش هو انا ذي خليتها تجيبه على سب ترسلي صوره الفستان تفصل امي مثله
روان:اوك ليش ما رسلتها واتس
مروى:مابش لا معي ولا معاها رصيد المهم الان وين هي
روان:مدري رحت ادورها حيث لاتجلس اذا هي ضابحه ما لقيتها
مروى:شكلها روحت لان حتى شنطتها ما عدهيش موجوده والاستاذه افراح تشتيها
روان:كيف عتروح بدون ما تصيح لي
مروى:وليش تصيح لش وانتي الصباح جيتي قبلها
روان :اوووف صح يلا باي
مروى:عاد باقي حصه لاقد تروحيش
روان:ادري
خديجه: كيف لش جيتي بحين
اريج:انتهى الدوام
خديجه:مسرع وبعدين عادنا جيت من بيت ابو عمار وما شفت روان
اريج:وايش دخلني منها يعني
خديجه:كأنش خاصمتي الكل حتى ريحانه ما عاد لاشوفها تجي عندش
اريج:يتهيأ لش
خديجه:اسمعي من ذي قال لخالتي ابتسام ان قد خطبتش قريب
اريج:يوووه على غباء نسيتي ان روان كانت موجوده يوم تكلمين
خديجه:ايوه صح بس شكلهم زعلانين
اريج:عاد كان راضيتيهم وش دخلني بزعلهم انا؟"وطلعت"
خديجه تكلم نفسها:اااااه يا عمار ليتك حسيت بي كان راضيتك ونسيتك الكل ريت وانت حبيتني مثل ما حبيتك بس دايما كل شي يقع لأريج حتى الحب انكتب لها اووووف وربي تعبت حتى وافقت عشان انساك واعوض ايامي ذي ضيعتها افكر بك بس الله كريم
سمر:هووووب من بتكلمي
خديجه نقزت:هاه لا ولا احد
سمر:متأكده؟
خديجه:يب
سمر: نايس
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
⭐️
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 38
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جواد:السلام عليكم
فرح:وعليكم السلام هلا والله
جواد:اهلين
فرح:مالك فيك شي؟
جواد:لا ابدا وين امي
فرح:بالمطبخ
جواد:طيب ليش جالسه قومي ساعديها
فرج:طيب اصلا عادنا جلست الان
جواد يحاول يتناسى:طيب السلطه خليها عليا بجي واعلمك كيف تقطعيها انتي وقطاعش سع ذي هي من مطعم
فرح:ههههههههه فديتك والله طيب تعال وبعدين انا بين اعمل كذا اقلد اصحاب المطاعم
جواد:يا هبلا اصلا هم بيقطعهن طويلات وكبار على سب يكملوا بسرعه مش انه حالي
فرح:اها وانا اتذاكا
جواد:ياسلام بس على الذكي بين اشفق لنسيبي من الان
فرح بزعل:ياويلك عليااااا ازعل والله
جوادمسك بخدودها:كل شي الا زعل فرفوحتي ما اتحمله
فرح:يعووووه فك عورتني خليني اسير افتح الباب اكيد انها فرج
جواد:اسبقي للمطبخ وانا بفتح
فرح:اوك
جواد فتح:هلا بالأميره
فرج بهدوء:هاي
جواد:الله كأن هرمون الزعل اليوم زايد مالش يا قمر
فرج :زعلت صاحبتي"ونزلين دموعها"
جواد مسحهن:لا لا لا تنزليهن تعالي اجلسي وفهميني
فرج:اول مره اعرف ان انا بدون مشاعر
جواد:الا انتي كلش مشاعر والدليل هذه الدموع بس الانسان كذا احيان
طيب اجلسي وكلميني بالموضوع
فرح:اوك"وجلست وكلمته بكل شي"
فرج:اول مره احس ان معي صديقه صدق بس...
جواد:ما بقول لش انش مش غلطانه وانك عملتي الصح لا بصارحك انتي غلطتي وما كان لازم تسكتي والان ضروري تصلحي غلطتش
فرج:كيف؟
جواد:تعتذري
فرج:يوووووه يا جواد انت مش عارف كيف هي عنيده والله ما بترضى تلتفت لي لفت
جواد:افا لذا الدرجه؟
فرج:واكثر لو تعرف كيف بيحاولين بنات عمها ينزلين من مستواها وهي ولاهي محسبتهن تمشي وكأن الله خلق الارض لها وكأن محد يمشي غيرها فيها
جواد:اوووه يعني مغروره؟
فرج:يوووه لا لا بس ما توثق بأحد توثق بنفسها بس
جواد:اها او هي ذي دقيتيها بباب السياره
فرج:ايوووووووه
جواد:هاه ايوه مبين عليها مغروره ذيك
فرج:قلت لك مش مغروره بس ثقه
جواد:هههههههه طيب ثقه ثقه
فرج:اشتي تنقلني من المدرسه ذه خلاص ضقت منها ما عاد اقدر اروح حتى يوم
جواد:لا ايش من كلام ذا ضروري تبرري للبنت وتعتذري
فرج:بين اقلك ما اقدر والله ما اقدر ليش ما تفهمني
جواد:طيب طيب خلاص بس باقي بس ثلاثه اشهور وتخلصي كيف بنقلك
فرج:جواد لا تصعبها اعرف معك معاريف وتقدر تنقلني بيوم لا تكسرني فدوه
جواد كسرت بخاطره:خلاص ولا يهمك اختاري المدرسه اللي تشتي ومن بكره تداومي
فرج:انفدااااالك بس
طيب اشتي المدرسه اللي كنت ادرس بها للسنه الماضيه
جواد:تم اوامر ثانيه
فرج تبوسه بخده:ههههه فديتك لا خلاص
جواد بقرف:يخ ابعدي كم بظل اقولش لاتعملي ذا الحركه معي؟
ذكرى:يلا يا عيال غداء
فرج:ياااااااي جوعانه موت
فرح:ايوه يا سيد جواد ليش ما جيت تقطع السلطه؟
جواد:ايش اعمل مسكتني ذا الحشره
فرج تاشر لنفسها:انا حشره؟ لو ما كنت جاوعه كان خبرك ثاني
ذكرى:ههههه قد الله ستر
سلوى:اليوم اريج تعاقبت بحجة اخذها التلفون للمدرسه
رياض اختنق باللجع:احا احا احا احاا
ملكه :الله الله امسك اشرب ماء
سلوى: اوميقووووود ما تحمل الخبر
رياض:احا احا سدي حلقش احسن لش احا احا احا
سلوى:اوك بس اشرب لاتختنق
رياض:مادخلش
صالح:ذلحين انتم اخوه؟؟ذي يسمعكم محد عيصدق انكم اخوه
رياض:تقصر لسانها
جبر:هههه ليش ايش قالت والا حين الخبر على الحب ما تحملت
رياض:ايوووووه وايش دخلكم "وقام "الحمد لله دايمه
ملكه:يوووه اجلس كمل
رياض:شبعت
ملكه:كله بسبتش يسعم لو سكتي ايش عيقع
سلوى:وانا ايش عرفني انه حساس لذا الدرجه
ملكه هزت راسها بيأس وكملت اكل
فرح:يوووه من ذي لايدق بذا الوقت
ذكرى:اوووووه اكيد انه معن قومي يا فرج افتحي
فرج:هههه طيب فقدت لخبالته وربي"وقامت فتحت"
معن:افا ليش ما وقفتوا لي وربي جاوع قوي
جواد: وعليكم السلام شرفت
معن:اووووبس نسيت ما ارد السلام يلا اهم شي النيه
فرج:الجوع زيد عليك
جواد: وبعدين نيتك كان شكلها الاكل اكثر من السلام
الكل:هههههه
ذكرى:لا تصدقهم اغسل وتعال يلا تغدى
معن:انفدي خالتي بس
فرح: كله عشان الفقيه"مثل يقال للمصلحي"
معن:خليني اغسل وراجع
فرج:اوك اوك رحلك لا تحنب بالكلام
ذكرى:عرس اخوه من غدوه ومكنوه يجي يعزمنا
فرج:نجران؟
ذكرى:ايوه عيتزوج بنت عمه رانيا
فرح:واو واخيرا بنغير جو
فرج:حماس والله
ذكرى:جواد
جواد فهم:اسف مقدرش والله عندي عمل وانتي عارفه اني ما احب ذا المناسبات والجمعات وبالأخص ان ضروري اخزن
ذكرى:عملك تقدر تأجله وهذول اولاد خالك لاتكسرني وتخجلني هو انت ذي تمثل وجودنا و ابوك طول عمره مغترب وما لنا غيرك هنا
جواد:بس بدون تخزينه
معن:الا بتخزن غصبا عنك
جواد:شفتي ليش قلت ما بجي
معن:لاااااا يا شيخ احلف والله لو اسحبك من المركز سحب حضورك مهم وفخر
جواد: اهي سحب شوي شوي علينا
معن;خليني اكل وبعدين بعدين
فرج:اكل اكل ليس على الجائع حرج
الكل:ههههه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 38
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جواد:السلام عليكم
فرح:وعليكم السلام هلا والله
جواد:اهلين
فرح:مالك فيك شي؟
جواد:لا ابدا وين امي
فرح:بالمطبخ
جواد:طيب ليش جالسه قومي ساعديها
فرج:طيب اصلا عادنا جلست الان
جواد يحاول يتناسى:طيب السلطه خليها عليا بجي واعلمك كيف تقطعيها انتي وقطاعش سع ذي هي من مطعم
فرح:ههههههههه فديتك والله طيب تعال وبعدين انا بين اعمل كذا اقلد اصحاب المطاعم
جواد:يا هبلا اصلا هم بيقطعهن طويلات وكبار على سب يكملوا بسرعه مش انه حالي
فرح:اها وانا اتذاكا
جواد:ياسلام بس على الذكي بين اشفق لنسيبي من الان
فرح بزعل:ياويلك عليااااا ازعل والله
جوادمسك بخدودها:كل شي الا زعل فرفوحتي ما اتحمله
فرح:يعووووه فك عورتني خليني اسير افتح الباب اكيد انها فرج
جواد:اسبقي للمطبخ وانا بفتح
فرح:اوك
جواد فتح:هلا بالأميره
فرج بهدوء:هاي
جواد:الله كأن هرمون الزعل اليوم زايد مالش يا قمر
فرج :زعلت صاحبتي"ونزلين دموعها"
جواد مسحهن:لا لا لا تنزليهن تعالي اجلسي وفهميني
فرج:اول مره اعرف ان انا بدون مشاعر
جواد:الا انتي كلش مشاعر والدليل هذه الدموع بس الانسان كذا احيان
طيب اجلسي وكلميني بالموضوع
فرح:اوك"وجلست وكلمته بكل شي"
فرج:اول مره احس ان معي صديقه صدق بس...
جواد:ما بقول لش انش مش غلطانه وانك عملتي الصح لا بصارحك انتي غلطتي وما كان لازم تسكتي والان ضروري تصلحي غلطتش
فرج:كيف؟
جواد:تعتذري
فرج:يوووووه يا جواد انت مش عارف كيف هي عنيده والله ما بترضى تلتفت لي لفت
جواد:افا لذا الدرجه؟
فرج:واكثر لو تعرف كيف بيحاولين بنات عمها ينزلين من مستواها وهي ولاهي محسبتهن تمشي وكأن الله خلق الارض لها وكأن محد يمشي غيرها فيها
جواد:اوووه يعني مغروره؟
فرج:يوووه لا لا بس ما توثق بأحد توثق بنفسها بس
جواد:اها او هي ذي دقيتيها بباب السياره
فرج:ايوووووووه
جواد:هاه ايوه مبين عليها مغروره ذيك
فرج:قلت لك مش مغروره بس ثقه
جواد:هههههههه طيب ثقه ثقه
فرج:اشتي تنقلني من المدرسه ذه خلاص ضقت منها ما عاد اقدر اروح حتى يوم
جواد:لا ايش من كلام ذا ضروري تبرري للبنت وتعتذري
فرج:بين اقلك ما اقدر والله ما اقدر ليش ما تفهمني
جواد:طيب طيب خلاص بس باقي بس ثلاثه اشهور وتخلصي كيف بنقلك
فرج:جواد لا تصعبها اعرف معك معاريف وتقدر تنقلني بيوم لا تكسرني فدوه
جواد كسرت بخاطره:خلاص ولا يهمك اختاري المدرسه اللي تشتي ومن بكره تداومي
فرج:انفدااااالك بس
طيب اشتي المدرسه اللي كنت ادرس بها للسنه الماضيه
جواد:تم اوامر ثانيه
فرج تبوسه بخده:ههههه فديتك لا خلاص
جواد بقرف:يخ ابعدي كم بظل اقولش لاتعملي ذا الحركه معي؟
ذكرى:يلا يا عيال غداء
فرج:ياااااااي جوعانه موت
فرح:ايوه يا سيد جواد ليش ما جيت تقطع السلطه؟
جواد:ايش اعمل مسكتني ذا الحشره
فرج تاشر لنفسها:انا حشره؟ لو ما كنت جاوعه كان خبرك ثاني
ذكرى:ههههه قد الله ستر
سلوى:اليوم اريج تعاقبت بحجة اخذها التلفون للمدرسه
رياض اختنق باللجع:احا احا احا احاا
ملكه :الله الله امسك اشرب ماء
سلوى: اوميقووووود ما تحمل الخبر
رياض:احا احا سدي حلقش احسن لش احا احا احا
سلوى:اوك بس اشرب لاتختنق
رياض:مادخلش
صالح:ذلحين انتم اخوه؟؟ذي يسمعكم محد عيصدق انكم اخوه
رياض:تقصر لسانها
جبر:هههه ليش ايش قالت والا حين الخبر على الحب ما تحملت
رياض:ايوووووه وايش دخلكم "وقام "الحمد لله دايمه
ملكه:يوووه اجلس كمل
رياض:شبعت
ملكه:كله بسبتش يسعم لو سكتي ايش عيقع
سلوى:وانا ايش عرفني انه حساس لذا الدرجه
ملكه هزت راسها بيأس وكملت اكل
فرح:يوووه من ذي لايدق بذا الوقت
ذكرى:اوووووه اكيد انه معن قومي يا فرج افتحي
فرج:هههه طيب فقدت لخبالته وربي"وقامت فتحت"
معن:افا ليش ما وقفتوا لي وربي جاوع قوي
جواد: وعليكم السلام شرفت
معن:اووووبس نسيت ما ارد السلام يلا اهم شي النيه
فرج:الجوع زيد عليك
جواد: وبعدين نيتك كان شكلها الاكل اكثر من السلام
الكل:هههههه
ذكرى:لا تصدقهم اغسل وتعال يلا تغدى
معن:انفدي خالتي بس
فرح: كله عشان الفقيه"مثل يقال للمصلحي"
معن:خليني اغسل وراجع
فرج:اوك اوك رحلك لا تحنب بالكلام
ذكرى:عرس اخوه من غدوه ومكنوه يجي يعزمنا
فرج:نجران؟
ذكرى:ايوه عيتزوج بنت عمه رانيا
فرح:واو واخيرا بنغير جو
فرج:حماس والله
ذكرى:جواد
جواد فهم:اسف مقدرش والله عندي عمل وانتي عارفه اني ما احب ذا المناسبات والجمعات وبالأخص ان ضروري اخزن
ذكرى:عملك تقدر تأجله وهذول اولاد خالك لاتكسرني وتخجلني هو انت ذي تمثل وجودنا و ابوك طول عمره مغترب وما لنا غيرك هنا
جواد:بس بدون تخزينه
معن:الا بتخزن غصبا عنك
جواد:شفتي ليش قلت ما بجي
معن:لاااااا يا شيخ احلف والله لو اسحبك من المركز سحب حضورك مهم وفخر
جواد: اهي سحب شوي شوي علينا
معن;خليني اكل وبعدين بعدين
فرج:اكل اكل ليس على الجائع حرج
الكل:ههههه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
⭐️
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 39
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بالواتساب
ريحانه:حمود والله انا بدأت اخاف لايعرف ابي او اخي اني اكلمك مكنتني عداجي اخطب عتجي امي تشوفش لا جيت لا انت ولا امك
احمد:ريحانتي يا حب مالش هدي وتفهمي اوضاعي
ريحانه:مهما كان تعال دق باب البيت سوى حتى بكلمه
احمد:ما يحتاج لانك فتحتي لي قبل لا ادق
ريحانه بخوف:كيف ايش تقصد بكلامك يا احمد
احمد:من الاخير يعني انا لا احبش ولا شي ولا حتى يشرفني اتزوج واحده من النت وكلمتني قبل الزواج وانتي عارفه ان االنهايه بتكون كذا بس شفتك تأملتي حبيت اصحيك بس والا من متى حب الواتس ينتهي بالزواج عندنا ؟والا جايه تأسسي عادات جديده؟
ريحانه منصدمه مش مصدقه عيونها:كذاب كذاب انا حبيتك وما كان قصدي مثل قصدك انا حبيتك تفهم حبيتك وانا بنت ناس مش من الشارع عشان تقول لي ذا الكلام اللي تقوله لاي واحده تكلمها
احمد:هدرتش ذه احتفظي بها لنفسش وعلى فكره انا مليت منش ومن تصرفاتش ومن غبائش
ريحانه وهي تبكي:حرام عليك ليش تفعل بي هكذا وتخليني أأمنك وارسل لك صوري
احمد غلق الواتس وكمل يخزن:هه سخيفه
ريحانه رجعت تبكي على حظها :الحق عليا ذي ما صدقت اريج وقلت انها بتحسدني الله يقلعني الله ياخذني طول عمري وانا ذا المنحوسه "فتحت محادثه اريج شافتها متصله قررت تكلمها وتصالحها"
ريحانه:سلام
اريج تكلم نفسها:بسم الله كأني بدأت اخرف"وفتحت المحادثه"
اريج:وعليكم السلام
ريحانه:كيفك
اريج:بخير من دون سؤال
ريحانه رسلت فيس حزين:اريج سامحيني انا عرفت غلطي وندمانه
اريج:لا انا احسدك كملي مسيرتك وعلى فكره انا نسيت ايامنا وانتي انسي وكملي مشوارك يكون احسن
باي
ريحانه:اريج لا لا يا اريج لو سمحتي انا بحاجتك
اريج:الان جيتي لي؟حين انتي بحاجتي؟ع العموم روحي للي فتحين لش الاحضان وانغريتي بكلامهن انااا خلاااص انسيني"وغلقت"
ريحانه رجعت تبكي لحد ما غفاها النوم
اريج جالسه مهمومه وقلبها يعورها على قسوتها على ريحانه وجالسه تكلم نفسها:ايش بقي معاها لما رجعت تكلمني وليش محتاجتني"نقزت على صوت خديجه"
خديجه:ايش لا تسوي
اريج:ولا شي فتحت الواتس شوي
خديجه:اليوم ثلوث
اريج:يعني؟؟
خديجه:يعني ان احنا للأن ما تجهزنا
اريج ما فهمت:لايش نجهز
خديجه قصدها لحفل خطوبتهن:كيف لايش احنا عنسير يوم الجمعه بيت جدي او نسيتي
اريج:هاه ما يحتاج كل ذا الهم للتجهيزات
خديجه:لا يحتاج ليش ايش عاد به اهم من ذا اليوم وبعدين تخيلي اول مره نزور بيت جدي ما اذكره الا مثل الحلم
اريج:اتخيله قديم شوي وحلو
خديجه:وانا مثلك
*نحن لا نرى عيبنا بأنفسنا سوى بعد ان نرى انفسنا بعيبنا
حين نعيشه كروتين يومي دون ان ننتبه لما نفعل
حين نتأذى منه ننتبه لوجوده ولكن ما الذي يجدي؟؟
هاقد انزرع فينا كيف سنحصده وهو الذي لم يجدب؟بل اجدب بقلوبنا!
احرار في كل شيء سوى مشاعرنا..
ليس لنا حقاً عليها ولها كل حقوقها علينا...
جواد:يحيى خالد وامه اديتهم لبيتهم؟
يحيى:ايوه وخالد بدا العمل من اليوم وبخصوص البيت ما قبل الا بعد ما قلت له اني بكون اخصم من معاشه
جواد:طيب كلم خالد ان احنا بنزورهم اليوم بالعشي افتقدت لأمي
يحيى:طيب ولا يهمك
جواد:مع السلامه
يحيى:الله معك
ذكرى من وراه:من نزور ومن امك؟
جواد :اكلمك بعدين "وسكر السماعه"
يحيى:طيب بس بخصوص "وسكت شوي"الو الووو
خالد:الاوراق اللي طلبتهن بمكتب جواد
يحيى:طيب تسلم
خالد:تحتاج شي؟
يحيى:لا ها ايوه صح جواد يقلك انه عيجي هو وعايلته اليوم العشي لبيتكم
خالد:جواد اللي قالك؟
يحيئ:ايوه كان من
خالد:طيب اقدر اروح اشتي اكلم امي تتجهز
يحيى:طيب بس لحظه روح شوف ذا البلاغ اول
خالد:طيب هات
ذكرى بعصبيه:مالك جاوبني من لاتكلم ومن امك اللي فاقد لها
فرج:كيف امك ما فهمت ليش من به غير امي
فرح:انتي اسكتي
فرج:ليييش
جواد: اهدأين بكلمكن بكل شي
ذكرى:نسمعك
جواد:هذي امي بالرضاعه وابنها استأجر لهم شقه من العماره اللي عادنا بنيتها
ذكرى بأستغراب:ليش انت عرفت امك الاصل عشان تعرف امك بالرضاعه
فرح بلوم لأمها:امااااه
جواد:عادي خليها تكلم ايوه عرفت امي الاصل وابي واهلي وكل شي
ذكرى حست ان ابنها ضاع منها ومن حضنها وبغيره:ها طيب وليش ما رحت لها دامك عرفتها
فرج:امه مالش
جواد: كلنا بنروح لها
فرج:يعني بتعرفنا عليها؟
جواد ايوه قومين البسين
فرح:من صدقك
جواد:ايوه منتظركن بالسياره "وخرج"
فرج:يلا قومين نلبس
ذكرى:خلاص ابني بيضيع مني دامه لقي اهله
فرح:لا تقوليش هكذا خلينا نشوفهم اول
ذكرى:مش قادره اجي واشوف ابني بحضن احد غيري ويقول لها امه
فرج:انا كملت البس وانتين حر باااي
فرح:امه يلا قومي لا تزعليني وتكسري جواد
ذكرى بكت
فرج:اماااه مالش تحمدي الله حين هو بخير اهم شي يلا قومي
ذكرى:تمام البس واجي
فرج:فديتك يلا لا تخلي جواد يشوف دموعك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 39
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بالواتساب
ريحانه:حمود والله انا بدأت اخاف لايعرف ابي او اخي اني اكلمك مكنتني عداجي اخطب عتجي امي تشوفش لا جيت لا انت ولا امك
احمد:ريحانتي يا حب مالش هدي وتفهمي اوضاعي
ريحانه:مهما كان تعال دق باب البيت سوى حتى بكلمه
احمد:ما يحتاج لانك فتحتي لي قبل لا ادق
ريحانه بخوف:كيف ايش تقصد بكلامك يا احمد
احمد:من الاخير يعني انا لا احبش ولا شي ولا حتى يشرفني اتزوج واحده من النت وكلمتني قبل الزواج وانتي عارفه ان االنهايه بتكون كذا بس شفتك تأملتي حبيت اصحيك بس والا من متى حب الواتس ينتهي بالزواج عندنا ؟والا جايه تأسسي عادات جديده؟
ريحانه منصدمه مش مصدقه عيونها:كذاب كذاب انا حبيتك وما كان قصدي مثل قصدك انا حبيتك تفهم حبيتك وانا بنت ناس مش من الشارع عشان تقول لي ذا الكلام اللي تقوله لاي واحده تكلمها
احمد:هدرتش ذه احتفظي بها لنفسش وعلى فكره انا مليت منش ومن تصرفاتش ومن غبائش
ريحانه وهي تبكي:حرام عليك ليش تفعل بي هكذا وتخليني أأمنك وارسل لك صوري
احمد غلق الواتس وكمل يخزن:هه سخيفه
ريحانه رجعت تبكي على حظها :الحق عليا ذي ما صدقت اريج وقلت انها بتحسدني الله يقلعني الله ياخذني طول عمري وانا ذا المنحوسه "فتحت محادثه اريج شافتها متصله قررت تكلمها وتصالحها"
ريحانه:سلام
اريج تكلم نفسها:بسم الله كأني بدأت اخرف"وفتحت المحادثه"
اريج:وعليكم السلام
ريحانه:كيفك
اريج:بخير من دون سؤال
ريحانه رسلت فيس حزين:اريج سامحيني انا عرفت غلطي وندمانه
اريج:لا انا احسدك كملي مسيرتك وعلى فكره انا نسيت ايامنا وانتي انسي وكملي مشوارك يكون احسن
باي
ريحانه:اريج لا لا يا اريج لو سمحتي انا بحاجتك
اريج:الان جيتي لي؟حين انتي بحاجتي؟ع العموم روحي للي فتحين لش الاحضان وانغريتي بكلامهن انااا خلاااص انسيني"وغلقت"
ريحانه رجعت تبكي لحد ما غفاها النوم
اريج جالسه مهمومه وقلبها يعورها على قسوتها على ريحانه وجالسه تكلم نفسها:ايش بقي معاها لما رجعت تكلمني وليش محتاجتني"نقزت على صوت خديجه"
خديجه:ايش لا تسوي
اريج:ولا شي فتحت الواتس شوي
خديجه:اليوم ثلوث
اريج:يعني؟؟
خديجه:يعني ان احنا للأن ما تجهزنا
اريج ما فهمت:لايش نجهز
خديجه قصدها لحفل خطوبتهن:كيف لايش احنا عنسير يوم الجمعه بيت جدي او نسيتي
اريج:هاه ما يحتاج كل ذا الهم للتجهيزات
خديجه:لا يحتاج ليش ايش عاد به اهم من ذا اليوم وبعدين تخيلي اول مره نزور بيت جدي ما اذكره الا مثل الحلم
اريج:اتخيله قديم شوي وحلو
خديجه:وانا مثلك
*نحن لا نرى عيبنا بأنفسنا سوى بعد ان نرى انفسنا بعيبنا
حين نعيشه كروتين يومي دون ان ننتبه لما نفعل
حين نتأذى منه ننتبه لوجوده ولكن ما الذي يجدي؟؟
هاقد انزرع فينا كيف سنحصده وهو الذي لم يجدب؟بل اجدب بقلوبنا!
احرار في كل شيء سوى مشاعرنا..
ليس لنا حقاً عليها ولها كل حقوقها علينا...
جواد:يحيى خالد وامه اديتهم لبيتهم؟
يحيى:ايوه وخالد بدا العمل من اليوم وبخصوص البيت ما قبل الا بعد ما قلت له اني بكون اخصم من معاشه
جواد:طيب كلم خالد ان احنا بنزورهم اليوم بالعشي افتقدت لأمي
يحيى:طيب ولا يهمك
جواد:مع السلامه
يحيى:الله معك
ذكرى من وراه:من نزور ومن امك؟
جواد :اكلمك بعدين "وسكر السماعه"
يحيى:طيب بس بخصوص "وسكت شوي"الو الووو
خالد:الاوراق اللي طلبتهن بمكتب جواد
يحيى:طيب تسلم
خالد:تحتاج شي؟
يحيى:لا ها ايوه صح جواد يقلك انه عيجي هو وعايلته اليوم العشي لبيتكم
خالد:جواد اللي قالك؟
يحيئ:ايوه كان من
خالد:طيب اقدر اروح اشتي اكلم امي تتجهز
يحيى:طيب بس لحظه روح شوف ذا البلاغ اول
خالد:طيب هات
ذكرى بعصبيه:مالك جاوبني من لاتكلم ومن امك اللي فاقد لها
فرج:كيف امك ما فهمت ليش من به غير امي
فرح:انتي اسكتي
فرج:ليييش
جواد: اهدأين بكلمكن بكل شي
ذكرى:نسمعك
جواد:هذي امي بالرضاعه وابنها استأجر لهم شقه من العماره اللي عادنا بنيتها
ذكرى بأستغراب:ليش انت عرفت امك الاصل عشان تعرف امك بالرضاعه
فرح بلوم لأمها:امااااه
جواد:عادي خليها تكلم ايوه عرفت امي الاصل وابي واهلي وكل شي
ذكرى حست ان ابنها ضاع منها ومن حضنها وبغيره:ها طيب وليش ما رحت لها دامك عرفتها
فرج:امه مالش
جواد: كلنا بنروح لها
فرج:يعني بتعرفنا عليها؟
جواد ايوه قومين البسين
فرح:من صدقك
جواد:ايوه منتظركن بالسياره "وخرج"
فرج:يلا قومين نلبس
ذكرى:خلاص ابني بيضيع مني دامه لقي اهله
فرح:لا تقوليش هكذا خلينا نشوفهم اول
ذكرى:مش قادره اجي واشوف ابني بحضن احد غيري ويقول لها امه
فرج:انا كملت البس وانتين حر باااي
فرح:امه يلا قومي لا تزعليني وتكسري جواد
ذكرى بكت
فرج:اماااه مالش تحمدي الله حين هو بخير اهم شي يلا قومي
ذكرى:تمام البس واجي
فرج:فديتك يلا لا تخلي جواد يشوف دموعك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
⭐️
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 40
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رحاب:ملكه قومي اكلي حرام عليش
ملكه :ما اشتي ما اشتي غصبا يعني؟
رحاب:وبعدين يعني ؟؟خلاص ما عاد بالدنيا الا جواد خليه ينقلع مع الجن هو الخسران
ملكه بعصبيه:لا انا الخسرانه هو ما خسر واي بنت تتمناه انا اللي خسرته
رحاب: وانتي اي شاب يتمناش ولا تنسي ما فعله فارس عشانش
ملكه:ما فعل ما فعل غير انه دمر حياتي ومستقبلي
رحاب:ملكه ذا زوجش وباقي ايام قليله على زواجكم
ملكه:هه يحلم بس انا عد اطلق منه
رحاب:اييييش
فارس باب الباب منصدم من الكلام اللي سمعه والورد على الارض منثورات
رحاب التفتت:فارس
فارس:تتطلقي يا ملكه؟؟
تحسبي انش اذا تطلقتي مني عترجعي لجواد لا مستحيل يقبل يرجع لش انتي بس بتخسريني وليش ايش ذنبي عشان تفعلي كل ذا بي كل ذنبي اني حبيتش؟
ملكه:ايش ذنبك؟كل شي بسببك لو ما جيت وكلمتني ان جواد ابن ميتم كان بيقولي هو وهو كان يدور على اصله عشان ما يخسرني بس بسبتك"قاطعها فارس"
فارس:بسبتي ايش ؟لو كنتي صدق تحبيه كان ما عتتركيه عشان ذا السبب كان بتوقفي معه وتتحدي الكل عشان حبش بس انتي طول عمرش ذا الأنانيه ما تحبي الا نفسش
رحاب بضبح:فاااااااارس اسكت
فارس:لا ما بسكت سكت كثير وهي ترجع كل شي عليا كللل شي كل غلط غلطته انا اللي كنت اتحمل عقوبتها من صغرنا انا اللي رضيت بها وحبيتها رغم معرفتي انها كانت تطلع المطاعم هي وجواد وهو بس الا خطيبها
ملكه تأشر له يسكت لان ابوها وراه يسمعه بس ما انتبه وكمل
فارس: ومع ذلك مااهتميت حبي لها كان معميني كنت مستعد افعل المسحيل عشانها تخليت عن كرامتي عن كل شي بس لهنا وخلاص انتي طالق طالق"قاطعه ابو ملكه من وراه"
ابو رحاب:بس بس يا ولد اختي بس
فارس:انا اسف يا خال بس صدقني بنتك اللي كل شي بسببها
ابو رحاب: اخرج من بيتي
فارس:طيب و خرج بدون مقاطعه
ابو رحاب :صدق اللي سمعته؟؟
ملكه:لا كذاب
ابو رحاب ضربها كف لمن وقعت للارض:وتكذبي؟؟؟؟ لو كان كذاب ليش كنتي تسكتيه؟
ملكه:........
ام رحاب:كيف تضربها وانت اللي عمرك ما رفعت ايدك عليها والان تجي تضربها عشان واحد مثله
ابو رحاب:لو كنت ضربتها من يوووم هي بنت يومين كان ما فعلت شي يخزينا
ملكه وهي تبكي:لو كنت انتبهت على بناتك وعرفت وين لايسيرين ويين لايجين واهتميت لحياتهن وربيتنا صح وما خليتنا نمشي الطريق الغلط كان ما كنت كذا كان اني بنت تفتخر بها بس انت السبب يقول المثل اذا سبر الراعي سبرت الرعيه
ابو رحاب اداها كف ثاني:الحق عليا اللي خليتكن براحتكن وقلت تدرسين جامعه تقعين واعيات فاهمات لكن سهل من اليوم ذا مالش طلعه من البيت والجامعه تنسيها وباقرب وقت بدي لش عريس يبزش من وجهي"وخرج"
ملكه رجعت تبكي
رحاب:خلاص يا روحي هو وقت غضب بس اهدي
ام ملكه:بس تطاولت بالكلام قوي"وخرجت"
فرح:جواد
جواد:......
فرج:بدأت اخاف وين بيودينا ذا الطريق مش مألوفه
جواد وقف السياره:يلا انزلين
فرح:ننزل؟
جواد:ايوه بسرعه الحقني
فرج:وين البيت مابين اشوف شي غير المقبره
ذكرى:اص اسكتي
جواد دخل المقبره :يلا تعالين
فرج بخوف:يمه ادخل لا مستحيل
ذكرى:يلا بعدي ولا كلمه"ودخلين ورى جواد"
وصل جواد لعند قبرين شبه متلصقين
جواد:السلام عليكم كيف حالك يا امه وانت يا ابه جيت اعرفكم على امي وخواتي اللي الله عوضني بهم"ومسك بيد ذكرى وقربها شوي"رغم حرماني من حنان الام الحقيقي الا ان ذي كانت امي وادتني كل الامومه والحنان اللي ادته لبناتها حسبوني ابنهم وهذول خواتي اللي شفت منهن عطف الاخت وحبها وابي مسافر ما قدرت اعرفكم عليه هذول الناس اللي الله اداني لعندهم عشان اكون فرد من عايلتهم بدل ما المفروض اكون بينكم نايم والشاهد الله انهم فعلوني وحبوني مثل ابنهم واكثر بس فقدانكم ما يعوضني عليه شي بالدنيا
ذكرى قربت ومسحت دموع جواد اللي خانته وحضنته وهي تبكي وهو يبكي وفرج وفرح ما قدرين يتحملين وتحاضنوا الكل
"لحظات ما تنسمع فيها غير شهقات البكاء"
جواد قوى نفسه ومسح دموعه:يلا نقرى الفاتحه ونرجع البيت اكلمكن كل شي
ذكرى:جواد يا ولدي اعذرني ما كان قصدي
جواد باس راسها:ولا يهمك من حقك تعصبي عليا
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 40
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رحاب:ملكه قومي اكلي حرام عليش
ملكه :ما اشتي ما اشتي غصبا يعني؟
رحاب:وبعدين يعني ؟؟خلاص ما عاد بالدنيا الا جواد خليه ينقلع مع الجن هو الخسران
ملكه بعصبيه:لا انا الخسرانه هو ما خسر واي بنت تتمناه انا اللي خسرته
رحاب: وانتي اي شاب يتمناش ولا تنسي ما فعله فارس عشانش
ملكه:ما فعل ما فعل غير انه دمر حياتي ومستقبلي
رحاب:ملكه ذا زوجش وباقي ايام قليله على زواجكم
ملكه:هه يحلم بس انا عد اطلق منه
رحاب:اييييش
فارس باب الباب منصدم من الكلام اللي سمعه والورد على الارض منثورات
رحاب التفتت:فارس
فارس:تتطلقي يا ملكه؟؟
تحسبي انش اذا تطلقتي مني عترجعي لجواد لا مستحيل يقبل يرجع لش انتي بس بتخسريني وليش ايش ذنبي عشان تفعلي كل ذا بي كل ذنبي اني حبيتش؟
ملكه:ايش ذنبك؟كل شي بسببك لو ما جيت وكلمتني ان جواد ابن ميتم كان بيقولي هو وهو كان يدور على اصله عشان ما يخسرني بس بسبتك"قاطعها فارس"
فارس:بسبتي ايش ؟لو كنتي صدق تحبيه كان ما عتتركيه عشان ذا السبب كان بتوقفي معه وتتحدي الكل عشان حبش بس انتي طول عمرش ذا الأنانيه ما تحبي الا نفسش
رحاب بضبح:فاااااااارس اسكت
فارس:لا ما بسكت سكت كثير وهي ترجع كل شي عليا كللل شي كل غلط غلطته انا اللي كنت اتحمل عقوبتها من صغرنا انا اللي رضيت بها وحبيتها رغم معرفتي انها كانت تطلع المطاعم هي وجواد وهو بس الا خطيبها
ملكه تأشر له يسكت لان ابوها وراه يسمعه بس ما انتبه وكمل
فارس: ومع ذلك مااهتميت حبي لها كان معميني كنت مستعد افعل المسحيل عشانها تخليت عن كرامتي عن كل شي بس لهنا وخلاص انتي طالق طالق"قاطعه ابو ملكه من وراه"
ابو رحاب:بس بس يا ولد اختي بس
فارس:انا اسف يا خال بس صدقني بنتك اللي كل شي بسببها
ابو رحاب: اخرج من بيتي
فارس:طيب و خرج بدون مقاطعه
ابو رحاب :صدق اللي سمعته؟؟
ملكه:لا كذاب
ابو رحاب ضربها كف لمن وقعت للارض:وتكذبي؟؟؟؟ لو كان كذاب ليش كنتي تسكتيه؟
ملكه:........
ام رحاب:كيف تضربها وانت اللي عمرك ما رفعت ايدك عليها والان تجي تضربها عشان واحد مثله
ابو رحاب:لو كنت ضربتها من يوووم هي بنت يومين كان ما فعلت شي يخزينا
ملكه وهي تبكي:لو كنت انتبهت على بناتك وعرفت وين لايسيرين ويين لايجين واهتميت لحياتهن وربيتنا صح وما خليتنا نمشي الطريق الغلط كان ما كنت كذا كان اني بنت تفتخر بها بس انت السبب يقول المثل اذا سبر الراعي سبرت الرعيه
ابو رحاب اداها كف ثاني:الحق عليا اللي خليتكن براحتكن وقلت تدرسين جامعه تقعين واعيات فاهمات لكن سهل من اليوم ذا مالش طلعه من البيت والجامعه تنسيها وباقرب وقت بدي لش عريس يبزش من وجهي"وخرج"
ملكه رجعت تبكي
رحاب:خلاص يا روحي هو وقت غضب بس اهدي
ام ملكه:بس تطاولت بالكلام قوي"وخرجت"
فرح:جواد
جواد:......
فرج:بدأت اخاف وين بيودينا ذا الطريق مش مألوفه
جواد وقف السياره:يلا انزلين
فرح:ننزل؟
جواد:ايوه بسرعه الحقني
فرج:وين البيت مابين اشوف شي غير المقبره
ذكرى:اص اسكتي
جواد دخل المقبره :يلا تعالين
فرج بخوف:يمه ادخل لا مستحيل
ذكرى:يلا بعدي ولا كلمه"ودخلين ورى جواد"
وصل جواد لعند قبرين شبه متلصقين
جواد:السلام عليكم كيف حالك يا امه وانت يا ابه جيت اعرفكم على امي وخواتي اللي الله عوضني بهم"ومسك بيد ذكرى وقربها شوي"رغم حرماني من حنان الام الحقيقي الا ان ذي كانت امي وادتني كل الامومه والحنان اللي ادته لبناتها حسبوني ابنهم وهذول خواتي اللي شفت منهن عطف الاخت وحبها وابي مسافر ما قدرت اعرفكم عليه هذول الناس اللي الله اداني لعندهم عشان اكون فرد من عايلتهم بدل ما المفروض اكون بينكم نايم والشاهد الله انهم فعلوني وحبوني مثل ابنهم واكثر بس فقدانكم ما يعوضني عليه شي بالدنيا
ذكرى قربت ومسحت دموع جواد اللي خانته وحضنته وهي تبكي وهو يبكي وفرج وفرح ما قدرين يتحملين وتحاضنوا الكل
"لحظات ما تنسمع فيها غير شهقات البكاء"
جواد قوى نفسه ومسح دموعه:يلا نقرى الفاتحه ونرجع البيت اكلمكن كل شي
ذكرى:جواد يا ولدي اعذرني ما كان قصدي
جواد باس راسها:ولا يهمك من حقك تعصبي عليا
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3❤1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
⬇️
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 41
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رياض:يوووف كم طول ذا الاسبوع ايش ذا الملل
عمر:اوووف اي والله
كرم:ابي اليوم كلم جدي على سب خطوبتي وقرروا تكون هي وحقكم وقدي مره
عمر:هههههه احلف
كرم:والله
رياض: وانتم مالكم ساكتين؟
جبر:انا متزوج
عمر:هههههههه لا احلف قد كنت نسيت وبعدين عادي الشرع حلل اربع
كرم:حاسب حاسب على حساب من بتحول ذي اختي ما اسمح لك
عمر:هههه من الحماس نسيت وانت مالك ساكت
احمد:ايش اقول خلاص تعبت عزوبيه لازم ادور لي واحده من جيزكم وقدي تقع جمعه واحده
رياض:ههههههههههههه ايش بخصوص خبيرتك
احمد:خلاص صارحتها انها مجرد تسليه
كرم:لا تقولها
احمد:قلتها
رياض:وانا بين اقول مالك اليوم
احمد:ههه لا مش عشان ذا اصلا ما تهمني بس غونتمني
عمر:اللله من متى انت تفكر بالزواج قصدي ان تفكيرك بالطيش بس
احمد:هه ما اشتي اضحك على اساس انت نبي"وقام خرج"
روان:هاي
عمار بدون نفس:هايات
روان:مكانك زاعل؟ ما بتنساها؟
عمار:اخ وذا سؤال ينسئل
روان:هيا مالك ارضى بقضاء الله سعما انا
عمار بأستغراب:كيف سعما انتي
روان انتبهت لروحها وبربكه:ها لا قصدي بايعه الدنيا وصارفه حقها
عمار:لا ما اشتي اقع مثلش
روان:كان خلك بوهمك
عمار:اصه قومي انقلعي من عندي
روان:اوك لا تترع
عمار:يلا برع من غير مطرود
روان:هع خايس
عمار:سعش
جواد:يلا اقطبين الساعه سبعه ونص ايحين عاد احنا عنوصل
ذكرى:يلا انا جاهزه
جواد:يا سلام ايش ذا السرعه
ذكرى:هههه قدنا عجوز يا ولدي مش سع البنات الشباب اجلس ادغسس
جواد:لا من قالش عاد انتي احلى من مية بنت شباب
ذكرى:حتى احلى من حبيبتك؟
جواد ذكر ملكه بس تناسى:اممممم بذا الخصوص مدري اشوفها واقول لش
فرج:اكيد بتكون حاليه سعي
فرح:او سعي
جواد:الحمد لله على السلامه نورت واسفرت وامطرت
فرح:ياي كل ذا الترحيب لنا؟
جواد:امشي امشي وعلى فكره زوجتي بتكون غيركن يعني احلى
فرج ;هع اكيد لا واذا وكان ماعد اخليها تدخل من باب البيت
جواد:على اساس بتظلي طول عمرش بالبيت
الكل:ههههههه
ذكرى:متحمسه اشوف صديقة امك ومرضعتك
فرح وفرج:واحنا
جواد:طيووووبه قوي الان تشوفنها وتحكمين
روجي:يف ايش ذا الملل
سلوى:يه ويه بس من بكره بنبدا للتجهيزات تخيلي ذا الجمعه بتكوووون غير ولا احلى منها خطوبة اخي وبنت خالتي وولد خالتي يااااي
روجي بدون نفس:بس زاعله على زينب بنت خالتي
سلوى:وليش يسعم
روجي:تخيلي كيف كان حبها لكرم وانتباهها لتصرفاته وحركاته وبالأخير طلع يحبني انا احس اني بلا مشاعر
سلوى:يووووه انفدال الحساسه هيا اسمعي يا حيدي كل شي قسمه ونصيب لا هو على حبنا ولا شي ولا قد شفتي كيف رشا كانت متملكه رياض والان طار منها بلمح البصر
روجي: الله يقلعني على اختي بس هي قد كان عندها فكره ان النهايه بتكون كذا
سلوى:لا بخصوص اريج ورياض كان مجرد كلام ومحد كان مهتم له
روجي:ياااااارب ساعدني يا رب
سلوى حضنتها:تطمني كل شي عيكون سوى
روجي:ان شاء الله
6:15ص
جالس يشرب قهوته الصباحيه وصوت القرآن والهدوء مسيطر على المكان
ذكرى:صباح الخير
جواد التفت:صباح الفل
كيفك يا احلا واغلى أم
ذكرى:الحمد لله مادام انك بخير لا تسألني على حالي
جواد:الا بسأل عشان اقدر اكمل يومي
ذكرى:انا فدالك الله يرضى عليك
وعلى فكره حبيت مرضعتك قوي
فرح:مرضعته؟؟ قدي امه مله ايش معانا للغيره
الكل:ههههههه
فرج:صباااااحووو ضحك
جواد:صباحوو شعفلتك
فرج:ههههههه لحظه لا تسولفوا لما ارجع بسير امشط واجي
ذكرى:ههههه طيب يلا اقطبي عشان نصتبح
فرج:اوك باي"ورجعت لورى" لحظه لحظه اليوم مابش مدرسه ولا دوام مع جواد وبنسير عند العرس ياااااي احلى ربوع
فرح:هههههههه ليش متحمسه من امس؟ ونسيتي انا قد جهزت لي كل حاجه لان بنصتبح ونسير بيت خالي
فرج بهررت عيونها:قلعش باي خليني الحق
ذكرى:دلى دلى لاتكسري الدرج
جواد: انا بوصلكن وارجع معي عمل ضروري اليوم
ذكرى:لاااا تزعلني
جواد:والله مش بيدي وبعدين ايش بجلس اسوي من الصباح بجي اغدا واخزن
ذكرى:تمام براحتك بس على الاقل ادخل معنا اجلس شويه ورحلك على سب ما نبين زوبه بين الناس بدون رجال حين ندخل كلنا نسوان
جواد:هههه طيب ولا يهمك
فرح:يلا صبوح
جواد:يلا امه
ذكرى:يلا
روان:اصه قولي لأريج يلا
خديجه:اريج مشت
روان:يوه ليش ما صيحت لي
خديجه:انا ما صيحت لش؟
روان:هاه الا بس نسيت اكيد تكون مراوعه لي وما شفتها يلا خاطرش
خديجه:اوكي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يـكن اختـيــاري
الـــبـــارت رقـــم 41
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رياض:يوووف كم طول ذا الاسبوع ايش ذا الملل
عمر:اوووف اي والله
كرم:ابي اليوم كلم جدي على سب خطوبتي وقرروا تكون هي وحقكم وقدي مره
عمر:هههههه احلف
كرم:والله
رياض: وانتم مالكم ساكتين؟
جبر:انا متزوج
عمر:هههههههه لا احلف قد كنت نسيت وبعدين عادي الشرع حلل اربع
كرم:حاسب حاسب على حساب من بتحول ذي اختي ما اسمح لك
عمر:هههه من الحماس نسيت وانت مالك ساكت
احمد:ايش اقول خلاص تعبت عزوبيه لازم ادور لي واحده من جيزكم وقدي تقع جمعه واحده
رياض:ههههههههههههه ايش بخصوص خبيرتك
احمد:خلاص صارحتها انها مجرد تسليه
كرم:لا تقولها
احمد:قلتها
رياض:وانا بين اقول مالك اليوم
احمد:ههه لا مش عشان ذا اصلا ما تهمني بس غونتمني
عمر:اللله من متى انت تفكر بالزواج قصدي ان تفكيرك بالطيش بس
احمد:هه ما اشتي اضحك على اساس انت نبي"وقام خرج"
روان:هاي
عمار بدون نفس:هايات
روان:مكانك زاعل؟ ما بتنساها؟
عمار:اخ وذا سؤال ينسئل
روان:هيا مالك ارضى بقضاء الله سعما انا
عمار بأستغراب:كيف سعما انتي
روان انتبهت لروحها وبربكه:ها لا قصدي بايعه الدنيا وصارفه حقها
عمار:لا ما اشتي اقع مثلش
روان:كان خلك بوهمك
عمار:اصه قومي انقلعي من عندي
روان:اوك لا تترع
عمار:يلا برع من غير مطرود
روان:هع خايس
عمار:سعش
جواد:يلا اقطبين الساعه سبعه ونص ايحين عاد احنا عنوصل
ذكرى:يلا انا جاهزه
جواد:يا سلام ايش ذا السرعه
ذكرى:هههه قدنا عجوز يا ولدي مش سع البنات الشباب اجلس ادغسس
جواد:لا من قالش عاد انتي احلى من مية بنت شباب
ذكرى:حتى احلى من حبيبتك؟
جواد ذكر ملكه بس تناسى:اممممم بذا الخصوص مدري اشوفها واقول لش
فرج:اكيد بتكون حاليه سعي
فرح:او سعي
جواد:الحمد لله على السلامه نورت واسفرت وامطرت
فرح:ياي كل ذا الترحيب لنا؟
جواد:امشي امشي وعلى فكره زوجتي بتكون غيركن يعني احلى
فرج ;هع اكيد لا واذا وكان ماعد اخليها تدخل من باب البيت
جواد:على اساس بتظلي طول عمرش بالبيت
الكل:ههههههه
ذكرى:متحمسه اشوف صديقة امك ومرضعتك
فرح وفرج:واحنا
جواد:طيووووبه قوي الان تشوفنها وتحكمين
روجي:يف ايش ذا الملل
سلوى:يه ويه بس من بكره بنبدا للتجهيزات تخيلي ذا الجمعه بتكوووون غير ولا احلى منها خطوبة اخي وبنت خالتي وولد خالتي يااااي
روجي بدون نفس:بس زاعله على زينب بنت خالتي
سلوى:وليش يسعم
روجي:تخيلي كيف كان حبها لكرم وانتباهها لتصرفاته وحركاته وبالأخير طلع يحبني انا احس اني بلا مشاعر
سلوى:يووووه انفدال الحساسه هيا اسمعي يا حيدي كل شي قسمه ونصيب لا هو على حبنا ولا شي ولا قد شفتي كيف رشا كانت متملكه رياض والان طار منها بلمح البصر
روجي: الله يقلعني على اختي بس هي قد كان عندها فكره ان النهايه بتكون كذا
سلوى:لا بخصوص اريج ورياض كان مجرد كلام ومحد كان مهتم له
روجي:ياااااارب ساعدني يا رب
سلوى حضنتها:تطمني كل شي عيكون سوى
روجي:ان شاء الله
6:15ص
جالس يشرب قهوته الصباحيه وصوت القرآن والهدوء مسيطر على المكان
ذكرى:صباح الخير
جواد التفت:صباح الفل
كيفك يا احلا واغلى أم
ذكرى:الحمد لله مادام انك بخير لا تسألني على حالي
جواد:الا بسأل عشان اقدر اكمل يومي
ذكرى:انا فدالك الله يرضى عليك
وعلى فكره حبيت مرضعتك قوي
فرح:مرضعته؟؟ قدي امه مله ايش معانا للغيره
الكل:ههههههه
فرج:صباااااحووو ضحك
جواد:صباحوو شعفلتك
فرج:ههههههه لحظه لا تسولفوا لما ارجع بسير امشط واجي
ذكرى:ههههه طيب يلا اقطبي عشان نصتبح
فرج:اوك باي"ورجعت لورى" لحظه لحظه اليوم مابش مدرسه ولا دوام مع جواد وبنسير عند العرس ياااااي احلى ربوع
فرح:هههههههه ليش متحمسه من امس؟ ونسيتي انا قد جهزت لي كل حاجه لان بنصتبح ونسير بيت خالي
فرج بهررت عيونها:قلعش باي خليني الحق
ذكرى:دلى دلى لاتكسري الدرج
جواد: انا بوصلكن وارجع معي عمل ضروري اليوم
ذكرى:لاااا تزعلني
جواد:والله مش بيدي وبعدين ايش بجلس اسوي من الصباح بجي اغدا واخزن
ذكرى:تمام براحتك بس على الاقل ادخل معنا اجلس شويه ورحلك على سب ما نبين زوبه بين الناس بدون رجال حين ندخل كلنا نسوان
جواد:هههه طيب ولا يهمك
فرح:يلا صبوح
جواد:يلا امه
ذكرى:يلا
روان:اصه قولي لأريج يلا
خديجه:اريج مشت
روان:يوه ليش ما صيحت لي
خديجه:انا ما صيحت لش؟
روان:هاه الا بس نسيت اكيد تكون مراوعه لي وما شفتها يلا خاطرش
خديجه:اوكي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3