روايات يمنية📚🇾🇪
23K subscribers
590 photos
39 videos
14 files
10.7K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
💕
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 18

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


يحيى: طيب تكلم مش شايفنا على اعصابنا
صلاح:خالد جابوه لعندنا للميتم وعمره خمسه اشهور ابوه وامه كانووا متوفيين وشخص من طرف يده واصله هو اللي جابه ولظروف خاصه منعنا ان نسجل اي شي يخصه او اي معلومات عليه ولانه كان قادر يخسرنا كلنا استمعنا لكلامه وما قدر احد منا يعترض وكلمنا ان اسم الولد خالد بدايه ما جاء جلس شهرين وهو واصل بكاء وبعدين انا تمنيت اخذه لبيتي لأني حبيته اكثر من اولادي بس زوجتي عارضت خليته هنا كنت اهتم به شخصياًجلس خالد معانا لما بقي عمره سنتين وجت عائله تبنته رغم اني كنت معارض بس مربية الاطفال اقنعتني اني اخليه يشوف حياته احسن من ما يظل بالميتم طول عمره والعائله اللي تبنته كانت حالتها الماديه حلوه وتمام فوافقت ومن لما اخذوه وانا ما عاد عرفت عليه شي بالاول كننت اراقبه من بعيد لبعيد بس بعدين كلموني انه بعد ما كمل ثانويته سافر وما عاد عرفت عليه شي

جواد:يعني خالد هو نفس الولد هذاك اللي كلمناك عليه؟؟
صلاح قام لجنبه ومسك يداته:ايوه انت اسمك خالد انت حبيبي ذي فقدته زمان وللان ما شفته
جواد نفض يداته ووقف: انا ما قلت انه انا خالد
صلاح:ههههه تضحك عليا انا عرفتك من اول ما دخلت لما كان يكلمني المضيف توقعتهم من خبرة اللي جابوك عشان كذا تجاهلت
جواد: ومن هم؟
صلاح:اللي وصلك لهنا هو صح ما عاد سأل عليك بس قلت يمكن رجع له عقله وجاء يسأل فحبيت اعاقبه بذا الطريقه
جواد:بس ذا مش المطلوب المطلوب تكلمنا من اللي وصلني للميتم بلأسم والمكان وكل شي
يحيى:وبعدين ليش تعاقبه بصفته من؟
صلاح :بذا الخصوص ما نقدر نفرط بالمعلومات لأحد وما يصلح نفرط بخصوصيات احد
يحيى:تستهبل انت غصب بتتكلم والا بس بالكلام خالد يهمك وتحبه وبعدين احنا اصحاب الخصوصيات اللي بتتكلم عليها
صلاح:بس انا مش عارف وين بيكون هذاك الشخص الان او وين ساكن
جواد:احنا قلنا تكلمنا بأي معلومه عندك تخصني ما قلنا تبقى قوقل
صلاح:طيب بقول بكل اللي اعرفه عمك كان واحد ايده واصله وكان مشهور والكل يعرفه بس اللي عرفت عليه قبل عشر سنوات انه افلس وجته جلطه ومات وما عاد عرفنا شي عليه او على عائلته
جووواد عصب وضرب ايده بالجدر:طيب اسمه؟؟؟

صلاح:اسمه نصر خالد الـ... واالله هذا كل اللي اعرفه
جواد:طيب مشكور يلا يحيى
يحيى: يلا توكلنا
صلاح:خالد
جواد:ها
صلاح:سامحني اني فرطت بك وما عاد سألت عليك سامحني يا ولدي
جواد باس راسه:انت اهتميت فيني وقبلتني رغم ان حتى اهلي ذي هم اهلي ما قبلوني فتطمن ما بلومك ابدا بالعكس انا ممنونك على تقبلك وحبك لي
صلاح حضن جواد وبحزن:تمنيت لو كنت اقدر اخليك معي للابد بس الحياه تفرض نفسها علينا
جواد:ما يهمك اعتبرني ابنك وتحت خدمتك
صلاح:تسلم يا ولدي بس بسألك انت ليش سافرت بعد ما كملت الثانويه
جواد: ابي جود اصر عليا اخرج ادرس بالخارج بعد ما جت لي منحه لماليزا وبعد ما كملت ادرس رجعت لليمن وما حصلت وظيفه عشان كذا توظفت بالجيش والحمدلله الأمور تطورت ووصلت لمكانتي ذي
صلاح:طيب بس ووظيفتك ليش ما تعمل بها
جواد :انا درست شريعه وقانون عشان كذا دخلت الجيش عشان حبيت اكون محقق وقدي تبقى عصفورين بحجر واحد
صلاح:الله يوفقك يا ولدي بس مسرع
جواد: لا قد تأخرنا مره ثانيه الغدى عندك
صلاح:هههه ولا يهمك من عيوني
جواد: تسلم
يحيى:جواد تأخرنا
جواد شاف للساعه كانت12:15اي والله شوي ويأذن يلا بخاطرك ولا تنسى ابنك تحت خدمتك بأي وقت
صلاح حضنه:وانت لا تنسى ابوك بخدمتك بأي وقت
يحيى:هيا يكفيكم تقهروني يلا
جواد:ههههه بدون حسد لكن
يحيى:صدق انكم تنحسدوا
جواد:يلا في امان االله نشوفك مره ثانيه
صلاح:ان شاء الله واذا احتجتم شي لا تترددوا
يحيى:فهمنااااا
صلاح:هههههههه

جواد :تخيل لو كان ابي ذا كم بكون محظوظ
يحيى:جواد يمكن يكون ابوك افضل منه لا تقول كذا
جواد بمسخره:هه وما ذا معك حق
يحيى:بلاها المسخره وبعدين حتى لو قد الله عوضك بعمي جود وزاد لك صلاح تحمد الله بس انا ما شفت ذي الحنيه ولا حنيه الاب يعني لاتبالغ
جواد:الحمد لله على كل حال تصدق لو كنت مكانك كنت بفرح على الاقل ابي توفى وهو بخدمه الوطن واصلي معروف مش مثلي
يحيئ:الله يهديك هاقد عرفت اصلك والحمد لله من اكبر القبايل
جواد:الحمد لله رغم اني معارض لذي الافكار بس اكثر ما يهمني ملكه كنت اتخيل لو تعرف ايش بيحصل
يحيى:اي والله
جواد:الله اكبر صدق الحق انزل انزل نصلي
يحيى:خير وابقى
بعدين بنرجع للمركز صح؟
جواد:اكيد عشان نبحث على ذا الاسم ونعرف صاحبه ووين ساكن مستحيل اروح انام الا وقد كملت كل شي الليله
يحيى:وملكه انت قلت انك بتمر تاخذها وتعزمها
جواد ضرب راسه: .....,




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
💕
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 19

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

جواد ضرب راسه:اووووووه صح نسيت اكيد بتكون منتظرتني بس اول ادخل نصلي
يحيى:يلا وبخصوص اهلك لا تنسى انا معك يا خي
جواد ضرب كتف يحيى:الحمد لله ذي ربي رزقني بأخ مثلك
يحيى:ههههه مالك عورتني وبعدين ذكرتني بالي يكتب تهنئه بمناسبه ارتزاقه مولود جديد
جواد :ههههههههه هيا ادخل ادخل
يحيئ:بسم الله

اريج ااااوووف طفحت طفت من ذا البرقع القي االبنات كيف بيضحكين عليا
مريم"زميلتها بالصف":هههههههعهه قسما بالله شكلش توووووحفه
اريج:الله يحتف نخرتش
مريم:حرام عليش تشتي تزيد تضيع فوق ضياعها
اريج:ههههههه حسبتها نخرتي اذا اختتفت بقي
مريم:عمود حاشا مش نخره
روان;تفووو لا تمرعي اروج
مريم:هاالله الله جاء محامي الدفاع
روان:هههههآي يلا نروح
اريج: يلا انتظري لي اسير اشللي سكريم واجي
روان:يخ متى بتبطلي ذا الطبيعه يعني ضروري كل يوم سكريم شايذوب للبيت
اريج:ما بتأخر
روان:طيب مريعه لش هنا


سلوى:بالنسبه لي متحمسه بأقوى قوتي لبكره تخيلي الحماس ياااااربي بس
رشا:وحتى انا
مروى"زمليتهن بالصف"تعرفين ذيك"واشرت لأريج
سلوى:لا مني؟
مروئ:لحظه القين ايش بسوي بس"وصيحت"اررررريج اريييج ريجوووو
اريج انتبهت وقربت منهن وصافحتهن:هلا مراوي
مروى:هلا بالحوووب عرفتينها
رشا :ههههههههههههههههههههههههههههههههه اريج محمد صالح الـ.. صح؟
سلوى:ههههههه لا لاتقوليها
اريج مسكت بخصرها:الا هي براسها وشحمها ولحمها خير ايش في شفتين مهرج او ايش؟؟
شذى:هههههههه لا تزعلي بس الصدق شكلش شكل مهرج
الكل:هههههههه
اريج لوعت فمها والتفتت تمشي
رشا:افا يا بنت العم على الاقل خلينا نتعارف
سلوى:صح ان احنا بشعب مختلفه بس ولو على الاقل كوني سلمي
اريج التفتت بأستغراب: نعم؟؟تكلميني انا؟
شذى:ايوه ليش في اريج ثانيه هنا وبعدين ما اصدق انش ما كنتي تنتبهي على اللقب وتشابه الاسامي
اريج:ما افتهم لي
سلوى مدت يدها:انا سلوى بنت عمش وابوش محمد هو اخو ابي شفتي كيف الدنيا صغيره سنتين ندرس سوى ولا عرفنا ان احنا نقرب بعض
رشا:لاااااا مابش عليها هم اهلها ذي حتى ما عرف اولادهم على اقاربهم
اريج:ما يهمني اعرف اقاربي يا قمر"ومشت"
رشا:يعووووه على وقاحه
سلوى:اي والله عاد كيف بيستقبلونا بكره
شذى:هههههه مدري يفتحوا لكم الباب او لا
سلوى:مدري ايش ذا الحقد خلاص ماضي ما فات مات
رشاا: ايوه بس الصدق متحمسه اشوف بيتهم وطباعهم وكذا اشوف ايش نتيجه ذا الزنط
سلوى:صح وما ذا
مروى:حمستيني المفروض اكون بنت عمها عشان اجي معاكم؟
الكل:هههههههه

اريج:هلو جيت
روان:لا كان زدتي تأخرتي شويه
اريج:امشي اقول لش من شفت
روان:لا تقولي ريحانه ايوه صح ليش نقلت الشعبه الثانيه بعد كل ذا الصحبه تفلتش الله عليها ما توقعتها بتعملها
اريج بصوت منخفض:هه ابن الحلال بذكره يبان

ريحانه عملت نفسها ما شافت اريج:طيب باي يا قلبو اشوفش بكره
ناهد:بااااي
رشا:طريقنا واحد؟
ريحانه:لا طريقي غير
مروى:خساره
سلوى:يب

اريج:هه شفتي كيف مرت من قدامنا ما حتى سلمت؟
روان:ريحاااانه ريحانه

ريحانه بصوت منخفض:يخ وقتش ذلحين انتي "والتفتت"هاه
روان:السلام لله
ريحانه رجعت صافحتهن مصافحه:ما انتبهت
روان:افا قدامش وما انتبهتي مش سابره دوري غيرها
ريحانه:تصدقي ما تصدقي مشكلتش انا ما شفتكن والا ليش يسعم
اريج:هه مابش على المريض حرج
رشا:ايش قصدش؟
اريج:وانتي ايش دخلش
رشا بفخر:صديقتي
اريج:هع تنجره ولقيت غطاها
شذى:اريج بلا حسد
اريج طنشت ومشت:روان يلا الاكسيجين قل هنا
رشا:هيه ارجعي لاتهربي ايش قصدش
اريج التفتت:ههههه وههههه اهرب؟ومن من؟ منش؟ لاتضحكيني الله يرضى عليش مالي نفس
رشا:ليش مش ممليه عينش؟
اريج:لاااا
رشا:هه الاحساس متبادل
اريج:يملي عينش التراب
سلوى:ويزيد لعينش
روان: ولش اضعاف يا حوووب
شذى:وش حشرش
اريج:ذي حشرش
رشا:واذا خاطبك الجهلا فقل سلاماً
اريج بمياعه تعمده تغيضهن:سلاماً "واشرت لهن بيدها باي ومشت"
شذى:يعووووه على قلة حيا
رشا:اي والله محد يصدق انها من عائلتنا
سلوى:بس ردودها قويه بالاخص سلاماً فطستني ضحك طيرت الجباه مره واحده قصفه مرتده
" رشا وشذىشافين ليها بضبح"
سلوى:امممم طيب وين ريحانه
شذى:يخ مدري شكلها روحت فعلنا مشكله عشانها وبالاخير فلتتنا
رشا:يب
سلوى:ههههه لا تقنعين انفسكن انه عشانها انتين تشتين تتحرضين على اريج بس
رشا:كأن قدش بصفها؟
سلوى:ههههه اكيد كلنا بصف ثالث ثانوي
مروى:هع بايخه
سلوى:سعش


روان:هنسفتيهن"قصفتيهن"
اريج:ريحانه قهرتني ما لقيت من تصاحب؟
روان:بس شفتي كيف بنص المصايحه ما عاد شفناها شكلها روحت
اريج بزعل:مش مهم بعد ماكانت ما ترضى عليا الزعل تغيرت كذا
روان:لا تهتمي طز بس قولي لي ليش تغيرت
اريج:اكيد طز وما انا ميته عليها تعالي اليوم نذاكر سوى وشاكلمش ايش سبب تغيرها
روان:اوك باي
اريج اشرت بيدها بمعناه"باي"




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
💕
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 20

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

جواد موقف قدام الجامعه يشوف لساعته ومنتظر ملكه

منال:اووووف اوووف اوف اوووف شوفي المسكين جاء يروحها مش عارف ايش اللي منتظره
ازهار:هههه مسكين ارحمني
منال:تعالي نقرب لاعنده
ازهار:اوك

منال:هاي
جواد بدون نفس:هايات
منال:منتظر احد؟
جواد:ايش رايش؟
ازهار:منتظر ملكه؟
جواد:ايوه
منال:روحت
جواد بأستغراب:ليش على الاقل كانت بتتصل لي فيها شي تعبانه او ايش
منال:ولا فيها الا العافيه بس مدري ايش بها من بعد ما تكلمت هي وفارس انقلبت باروت على الكل وروحت وعاد كان في محاضره ما حضرتها
جواد: منو فارس؟
منال بخبث:ولد عمها وخطيبها الاول
جواد:كيف خطيبها
ازهار:كان كلام بس
جواد:طيب ما كلمتكن بشي؟
ازهار:نهائياً
جواد فتح سيارته:طيب مشكورات طاب يومكن
منال:ويومك

جواد يسوق ويكلم نفسه: ليش ما كلمتيني بفارس بس لازم افهم قبل لااحكم وايش قالها على سب تروح وما تحضر المحاضره "اخذ التلفون ودق على'ملكي' " بس طلع مغلق
وكمل يكلم نفسه:يا ربي ايش اسوي ذلحين خلاص اليوم بكمل عملي وبكره الصباح اروح لها




فارس:ههههه انا كلمتش ان ذا الشخص مش مناسب لش بس انتي تبعتي الفلوس
ملكه حاطه ايدها على اذونها:بس اسكت
فارس:اوكي بس سكوتي ما بيغير شي
ملكه تبكي:اهئ اهئ كيف قدر يعمل بي هكذا كيف
فارس مسك ايديها:اهدي اهدي هذا الكلب ما يستاهل دمعه من عينك يا عيوني انتي
ملكه:فارس اشتي انام
فارس:اوكي نامي يا حبي وغطاها وخرج
رحاب:الله يكون بعونها كسرها
فارس:ريتها صدقتني وما تركتني اتعذب وتعذب نفسها
رحاب:وذلحين ما وقع شي كل الناس بتغلط
فارس:اكيد وما ذا وانا عد اظل احبها لو تفعل ما فعلت
رحاب:اعرفك كفو طول عمرك

رياض:التخزينه اليوم بيتنا؟
كرم:مدري ما قد تكلمناش
جبر:كل واحد يخزن له ببيته على سب تذاكروا يا ابطال
رياض :اهچع لگ الله يرضى عليك
عمر:برايي جبر صادق بكلامه
كرم:هالله الله
عمر:ايوه مالك اليوم نذاكر وبكره عنخزن بيت جدي كلنا
جبر:اقول لكم حاجه؟
الكل بحماس:قوووول
جبر:لا ضربة جزاء
عمر:هع بايخ هيا تكلم
جبر:حاجه ما بتصدقوها
عمر:اتحف
جبر:بكره الخبره شايسيروا بيت عمي محمد
الكل بصدمه:احللللف
جبر:والله
رياض :هههه واخيرا باشوف خطيبتي
كرم: خف الحماس شويه ووانت ايش ذي بايسيرك.هن الا النسوان
رياض:شاوصلهن
عمر:وانا عد اجي معك مرافق يمكن احصلي مزه
جبر:بلا مياعه بس مش ملاحظين غرابة الموقف بعد كل ذا السنين بيرجعوا يزوروهم اشتي اعرف السبب بس
كرم:اصه من ذي قالك
جبر:امي قالت ان جدتي تعزردت"بكت واصرت" عند جدي رجع سمح لهن
عمر: غريبه والله بس حماس ان احنا نرجع نجتمع كلنا تخيل يكونوا يجوا يوم الجمعه لبيت جدي مثلنا ومثلكم
رياض:روووعه
جبر:مسرع التخيل خيالكم واسع
كرم:يمكن ليش لا
جبر:خاطركم
كرم:الله معك وانا شاروح اذاكر على قولتك
عمر:جبتها
رياض: نشطتمنا
عمر:هههههه غريبه صح؟
رياض:قوي



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🦋

بارتات يومنا السبت 👇🏻👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
⭐️
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 21

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



"بالواتس"
ريحانه:اليوم تزاعلت انا واريج
احمد:بس انتين من زمان متزاعلات
ريحانه:يب بس اليوم اكثر
احمد:طيب انا بتصل لش وكلميني كلام اشتقت لصوتش
ريحانه:لا لا انتبه اخي موجود بالصاله واخاف يسمعني
احمد:بس والله مشتاق اسمع صوتك
ريحانه رسلت فيس خجلان:وانا اكثر
احمد:فدوه يا ناس للخجلان
ريحانه:حمووود خلاص اخزى
احمد:ههههه ايش فيها اذا دلعت حبيبتي؟
ريحانه:حبيبتي بس؟
احمد:وعيوني وروحي وكل شي يخصني
ريحانه:وزوجتك؟
احمد ببلاهه:مالها؟
ريحانه بضبح:كيف مالها
احمد:هاه اكيد وزوجتي ان شاء الله
ريحانه:ومتى؟
احمد:قريب
ريحانه:متى ذا القريب؟
احمد:ريحانو مالش قدش عارفه ظروفي
ربحانه:بس ولو تعال حتى خطبه عشان اقدر اواجه اريج
احمد:طيب بحاول بأقرب وقت
ريحانه:صدق؟
احمد:اكيد
"نتركهم يكملوا غزلهم"


ذكرى"ام جواد الي تبنته":فرح
فرح"اخته طويله وسمراء وحلوه عمرها25 معقوده وزوجها مغترب وعرسها بعد شهرين":ها امه
ذكرى:وين جواد؟
فرح:بغرفته على اليوتيوب
ذكرى:صيحي له"ناديه"وتعالوا عملت حلا
فرح:الللله فديتش بس
فرج"اخت فرح سمراء ومره نحيفه متوسطه الطول وعمرها18ثالث ثانوي": كأن ريحه البيت متغيره؟
جواد:حتى انا اقول كذا
فرح:ههههه شفتي كيف عيالش ما يحتاج تناديهم يكفي تخرجي الاكل للصاله وبايجوا لأنفسهم
الكل:ههههههههه
جواد:اكل امي يخلي حتى اللي مار بالشارع يدخل من الطاقه لاتلوموني اذا بدأت اكل بدون عزومه"وبدا يأكل"
ذكرى:هههه صحه وعافيه
فرج:هيه لحظه وقف لمن اروح اغسل يدي اااا امه شوفيه
جواد وقف:خلاص بنوقف لش يلا طيري
فرج:اوك
جواد رجع ياكل هو وفرح
ذكرى:ههههه حرام عليكم
فرح:يسعم
ذكرى جالسه تتأمل جواد بحب وشفقه وبنفسها:ملامحك ذي من من اخذتها من صغرك وكل الجيران يقولوا انك ما تشبه فرح رغم انكم برايهم توأم اخخخخخ يا فجر قلبي عليك ليتك ابني وابن بطني ريت ووين اهلك الان يدوروا عليك والا لا اشتاقوا لك والا عادي؟ا
جواد انتبه ووقف الاكل: افكارك وصلتني بس اطمنك انا قررت ما اظلم ملكه وبكره بكلمها بأن اصلي مش معروف وهي ادرى على حسب حبها اللي تشتي تعمل لو تشتي توقف معي لمن ادور على اهلى والا لا وما بلومها على شي
ذكرى:لا يا ولدي مش قصدي ذا
جواد:يلا سلام بدخل اكمل عملي اشتي انام بدري بالعشي
ذكرى بحزن:جواد
جواد طنش ودخل غرفته "

فرح:اخخخخخ يا ربي قهر والله
فرج:ايه والله عاد تخيلي يدروا بيت عمي والا خالي والا الناس اللي يعرفونا اوووف بس
ملكه:معرفتهم ما تهمنا اللي يهمنا زعل جواد متى بايخرج جود يجي يوقف مع ولده متى"جود زوج ذكرى الي ربى جواد مغترب بأمريكا"
فرح:اي والله مال للولد الا ابوه حتى لو ما كان ابوه الحقيقي
ذكرى:وش ذا الكلام جود ابوه ما بيينا ذولا
فرج:يب يب



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
⭐️
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 22

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابو صقر:ما معي الا ذا الحل على الاقل ما بيخطر على بالهم
فاطمه:طيب وصقر؟
ابو صقر:ماله تطمني هي الا فتره وارجع كل شي بأسمي بس الان بعملهن بأسم اريج لان ما بيخطر على بالهم ان املاكي تتسجل بأسم بنتي عيشوفوا حسابي وحساب صقر فاضي ويقتنعوا
فاطمه:طيب الي تشوفه اعمله بس خايفه لأيعرف صقر ويزعل
ابو صقر:لا ما بيعرف هولا الاوراق بطلعهن غرفتي ما بخرجهن المكتب
فاطمه:طيب انتبه احد يشوفهن
ابو صقر:تمام قومي ادي لي قهوه
فاطمه:الان "وقامت"
ابو صقر مسح وجهه بتعب وسدح راسه لورى وفجأه رن التلفون
ابو صقر باستغراب: صالح؟"ورد" الو
صالح:السلام عليكم
ابو صقر بسطحيه: وعليكم السلام ورحمة الله هلا اخي في شي؟
صالح:لا ابدا بس الا حبينا نسأل عليكم
ابو صقر:تسألوا علينا؟
صالح;ايوه ليش مستغرب
ابو صقر:تسأل عليكم العافيه تمام الحمد لله وانتم وابي وامي كيف حالهم
صالح:لو كان يهمك امرهم كان سألت على الاقل
محمد: ايوه مثل ما سألوا عليا وعلى عيالي ذي جلسنا باالشارع اسبوع كثر الله خير الغريب ذي استقبلنا بعد ما ترعنا القريب ما علينا ولا جيت اعاتب والحمد لله الله عوضني
صالح :طيب وهو احسن ما نرجع للماضي المهم ابي يشتي يكلمك
محمد لا ارادياً خرج من المجلس وطلع غرفته:طيب هاته
جبر بنفس الصوت والهيبه:السلام عليكم
محمد بحنيه: وعليكم السلام ورحمه الله كيف حالك يا ابه
جبر:الحمد لله وانت كيف انت
محمد:الحمد لله
"لحظة سكووووت"""
جبر:اقدر اشوفك بكره؟
محمد رجع بالذاكره لورى
جبر:بررررررع من بيتي لا انت ولدي ولا اعرفك انا متبري منك من اليوم ليووووم الدين
رجع محمد لواقعه
محمد:متأكد بتعرفني اني ولدك؟

الاسبيكر كان مفتوح وكان الكل يسمع
صالحه بدأت تبكي وكوثر تسكتها


كوثر:خلاص يمه بس يكفي

جبر ودموعه بعيونه:لكل واحد لحظه غضب ما يقدر يمسك فيها نفسه
محمد:بس يقول كل اللي بقلبه وبدون مجامله حتى
صالحه وهي تبكي:محمد لا تعملناش هكذا احنا بأخر اعمارنا وطالبين رضاك ورضانا عليك خلنا نزيد نشوفك قبل لا الله ياخذ امانته
فاطمه تأشر له لا يكسر بخاطرهم
محمد وهو متأثر من بكاء امه:طيب لاوين اجي لبيت صالح والا كوثر والا سامية
جبر:مابش داعي تجي احنا بانجي بكره اذا بتفتح لنا بابك
فاطمه:لاتكسر قلبهم
ابو صقر:طيب حياكم الله
صالحه بفرح:الله يرضى عليك كنت عارفه ان قلبك طيب وما تسخى علينا
محمد:استقبلتكم ما سامحتكم
جبر:عتسامحنا ان شاء الله
محمد:خير ان شاء الله تصبحوا على خير ومشكورين على الاتصال خسرناكم
جبر:تلاقي الخير اي خساره ولا يهمك
محمد:خاطركم
جبر:الله معك
محمد سكر الخط: اووووف اوووف على الناس اللي يجرحوا ويحبوا يرجعوا مثل اول يعني الواحد يستحي من نفسه يزرع جرح بقلب غيره
فاطمه:هولا اهلك مهما عملوا تبقى العلاقات تربطكم بس تقول ليش بيجوا
ابو صقر: مدري من خلال كلامهم يمكن يشتوا نتسامح ونتصافى بس احتمال بعدين يفتحوا موضوع اريج ورياض
فاطمه :وايش رايك بخصوص اريج
ابو صقر:الوليد يدرس وسنه ويكمل يعني مش ضايع الراي يرجع لأريج بالأول والاخير بس لازم ما تقع لا حفله ولا غيرها لما خديجه يجيها نصيبها
فاطمه:الله يكتب لهن اللي فيه الخير
محمد:امين "وفجأه تذكر"وين الاوراق؟
فاطمه:اي اوراق
محمد:حق الملكيه ما طلعتيهن من المجلس؟
فاطمه:لا
محمد نزل بسرعه للمجلس
محمد:وين الاوراق ذي كانين هنا
سمر وبيدها المكنس:هناك بالقمريه
" القمريه شكل نصف قمر فوق االشباك يتم تززيينه وعمله كزينه بكافه مناطق اليمن التي مازالت تفخر بتراثها"
محمد:صقر روح او عاده
سمر:عاده
محمد ارتاح لانه خاف يكون صقر شافهن و اخذهن وطلع

سمر تكلم نفسها:تخدع ولدك يلا سهل ذا الحركات مش عليا
خديجه:هلوست البنت
سمر طنشت وخرجت
خديجه:استغفر الله بس


فاطمه بخوف:لقيتهن؟
محمد:ايوه هاهن
فاطمه:احد شافهن؟
محمد:لا وصقر عاده ما روح
فاطمه:الحمد لله خفت
محمد خباهن بالخزنه:حتى انا




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
⭐️
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 23

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


"استغفر الله العظيم واتوب اليه"


رياض:ذلحين بانسير بكره كلنا صح
صالح:وين؟
رياض:كيف وين بيت عمي محمد
صالح بلقن:ايووووواه ياسعم عنزمل نسير كلنا
عمر:ههههههه الاخ تحمس
جبر"ابو صالح":العيال ولا واحد عيجي معانا الا جبر يوصلنا ويرجع
كوثر:يوووه ليش يا ابه
جبر:لان يمكن محمد يضايق على بناته
ملكه:يسعم بنخطب
صالحه:والا ايش رايش يعني؟
صالح:خلاص اصلا ايش ذي يسيرهم
ملكه:وانت عادي ايش فيها اذا تعرفوا على بيت عمهم تحاكي يا سامية معانا
سامية:هو صدق يا خي عادي خليهم يتعرفوا
صالح:يسيروا يجلسوا بإخر الحاره ويتفرجواا على البيت
"رياض ضبح وقام خرج ولحقوه الشباب"

سلوى:ههههه يستاهلوا ايش ذي يديهم
روجي:ايوه صح بس يمكن يشتوا يشوفوا بنات عمهم بالأخص رياض
رشا بضبح:بنات مثل باقي البنات او ماهن منجمات
زينب:ايوه صح
سلوى:اليوم تصايحنا احنا واريج
سامية : كيف كيف وليش
رشا كانت تأشر لسلوى تسكت بس سلوى ما انتبهت
سلوى:اصلا هي تصايحت مع صاحبتنا واحنا قمنا مع صاحبتنا
صالحه:اللله وعاد اشتيكن تجين بكره بيتهم هيا انتين الثنتين مابش لكن جيه
رشا:قلعش خربتي ام الخرجه على الحماس ذي قد كان بنا
زينب:هههههه ودفتين
سلوى:يا جده والله بين امزح ما وقع شي بس قلت اشوف ايش بتقولي
صالحه:اضحكي على غيري ناهي؟
سلوى:والله بين امزح وزيدي اسألي اريج اذا قد وصلنا
ملكه:ايوه صح لا تعقدي الامور يا امه
كوثر:وبعدين بنات غاويات وشي عادي "واشرت لسامية تتكلم"
سامية:ها ايوه صح ومثل ما قالت سلوى نزيد نسأل اريج بعدين
سلوى خبطت يدها براسها على غباء خالتها:ودفنا
صالحه:خلاص تمام بانزيد نسألها

زينب بصوت واطي:طلعتي داهيه
سلوى:اصه قد امش خربت دهائي
زينب:ليش يا ماما هو غبائش من البدايه
روجي:بنات قومين قومين نجهز ايش عنلبس لبكره
الكل:يلا


صقر يخلع جاكته:سلام
سمر بغضب:شرررررفت نوووووورت وين غاطس لاذلحين
صقر جلس جنبها ومسك يدها:ليش الغضب ما تعودت تستقبليني هكذا
سمر بعدت ايدها:لازم تتعود اذا بتظل غبي هكذا
صقر بطولة بال:الفاظش
سمر:الفاظي تجرحك؟؟؟ايوووه اكيد لاني بين احاول اصحيك من غفلتك يا شيخ
صقر:تحاكي من الاخير يعني؟
سمر:يعني طيب عد اتحاكا انت جالس تتعب مع ابوك ليل نهار وفاني حياتك لعملك
صقر:ايوه بس ذا الشي لمصلحتي ولو كنت مع غير ابي كان بتعب اكثر
سمر:ههههههههه لا من جدك؟؟احلف
صقر:سمرررر بلا مسخره وتكلمي ايش عندك من الاخير
سمر:لا تجلس تعصب فوقي واملاك ابوك تروح لغيرك وانت غافل
صقر بأستغراب:لغيري؟؟ لمن لغيري انا وحيدهم ووريثهم مالش
سمر:املاككم كلها بأسم اريج فاهم بأسم ارررريج
صقر:كيف؟؟ا من وين اديتي ذا الكلام
سمر:انا ما اديت شي انا شفت الاوراق بنفسي بالمجلس وزدت صورتها لك عشان تتأكد خذ شوف
صقر اخذ التلفون وجلس يقرا ومنصدم من اللي تشوفه عيونه رجعت فيه الذاكره للصباح
"صقر وهذول الورق وين اطرحهن"احطهن"
ابو صقر بأرتباك واضح:لا هذول اوراق خاصه هاتهن بأخذهن للبيت
صقر:طيب خذ بس لذا الدرجه مهمات
ابو صقر:واكثر
صقر :ممكن اشوفهن
ابوصقر يغير الموضوع:هات لي الاوراق اللي بالدرج الاسفل"

رجع لواقعه على صوت سمر
سمر:ها اقتنعت ؟؟؟شفت كيف ابوك بيضحك عليك
صقر :لا مستحيل ابي يفعل بي هكذا ويرجع كل تعبي لأريج مستحيل وايش السبب اكيد في غلط باروح اكلمه
سمر: مستحيل تسير تكلمه لانه بيجيب لك كذبه جديده وما بتصحى الا وانت مفلس
صقر:بس انا اعرف ابي ما بيعمل كذا الا اذا كان مضطر
سمر:صقر اصحى خلاص هم شايفين اريج ذكيه بدراستها كثير اكيد عيقولوا انها قادره تحافظ على الاملاك اكثر منك
صقر:لا مستحيل
سمر:الا ومش مستحيل ليش تقنع نفسك انهم بريئين انت لازم تاخذ حقك بيدك من دون ما تظل تبهذل نفسك عندهم وهم يجلسوا يلعبوا عليك من تحت لتحت
صقر رجع شعره بتعب لورى:كان ايش رايش ايش افعل
سمر:حاجه بسيطه
صقر:ايش؟
سمر:مش احنا شرطنا ان زواجتنا بزواجة اريج من رياض؟
صقر:وش دخل ذا
سمر:جاوب اول
صقر:ايوه
سمر:ولعلمك اريج مش عارفه ان كل شي بأسمها
صقر:يعني؟
سمر:يعني بعد ما تزوج رياض بأنتدابر مع رياض واخليه يبصمها على تنازل الاملاك لك وطبعا عيكون لرياض نصيب على سب يرضى يساعدنا
صقر:لاااااا مستحيل انا مش نذل لذا الدرجه
سمر:مالك ايش من نذاله انت بتأخذ حقك ماعتسرق حق احد وبعدين تقدر تجيب لخواتك اذا تشتي من الورثه" وبنفسها"على جثتي انت بس وافق"
صقر:بس ولو ذي اختي
سمر:يووووف خلاص قدك اخبر خلي حقك يضيع
صقر:خلاص طيب بس بعدين بدي لخواتي سهمهن بالورثه


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
⭐️
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 24

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

سمر بفرح:طيب اللي تشتي عيقع المهم الان اريج تتزوج رياض
صقر:تطمني ابي كلمني ان بيتكم وبيت خالتي كوثر وخالتي سامية وجدي وجدتي والكل بكره جايين عندنا
سمر بفرح:لااا احلف؟
صقر:ههه والله
سمر:كيف لهم وتقول ليش؟
صقر:مدري قال زياره واحتمال يكلموا بخصوص اريج
سمر قامت باسته بخده:فرحتني قوووووي
صقر:اللي يهمني هو فرحك "ورجع لها البوسه" اقوم اتحمم وانتي جهزي لي عشاء
سمر :عيوني لك



الساعه7:30ص

فرج :يع مرفوس كم بيظل يرن
فرح:منو؟
فرج:مكتوب اخي
فرح:هههه فديت جواد اكيد قصده معن ولد خالتي هم اصحاب قوه ولا من اخوه؟
فرج:طيب اديه لأمي تجاوبه ولا اهنسفه انا تعجبني الخباله حقه
فرح:جاوبي خلينا نليخج عليه ونضبح من الصبح
فرج:اوك"
فرج بخبال:الوووووووو حيا الله بالهاجر تفووووو وين انت من زمان ما جيت وحشتنا كلنا نفر نفر وعلى فكره امي متوعده لك بصميل اخضر هههههههههه
يحيى بعد التلفون من اذنه من قوة الصوت بس سمعها
فرج:هيييييه يا ضايع وينك رد ولا خازي يلا سهل يجيب الله لقى
صادق عرف انها غلطانه وسكر الخط
فرح:ايش قال؟
فرج فاتحه فمها وعيونها:لا ذي قلة ادب يسكر بوجهي "وعملت اتصال"
فرح:سكر؟؟ههه قويه
فرج:اذا ما نتفت ريشه عشان يتعلم كيف يسكر بوجهي اسمعي بس"وفتحت الاسبيكر"
فرح:هههه وانتي ما خليتي له فرصه يتحاكا


يحيى:اوووف مالها ليش بتتصل يعني بيظل يرن الافضل ارد واقولها غلطانه وخلاص "وفتح الخط"
فرج بأعلى صوووت عندها: قسما بالله اني لاأرفسك يا وسخ تسكر بوجهي هاه انا برويك يا وقح خبرك عندي والايام بيننا إذا ما خليتك تترجاني افهمك الدروس اللي سبقتك بها ما يكون اسمي فرج وذا شنبي قصدي وجهي
يحيى ضحك على كلامها وبرزانه:اول شي اخفضي صوتك فجرتي طبلة اذوني ثاني شي نصيحه مره ثانيه لاتردي على تلفون مش تلفونش واذا وصل جواد خليه يكلمني ضروري مفهوم يا فجر؟ قصدي فرج؟"وسكر"
فرج متجمده ماقدرت تكلم
فرح منصدمه:منو ذا
جواد دخل :تأخرت؟كنت اشتي الروتي حامي على شان ذا تأخرت مالكن ساكتاات"وشاف التلفون بيد فرج"
جواد اخذ التلفون من يد فرج: على من رديتي؟
فرح بخوف:انا قلت لها ترد لانه كان مسجل اخي قلت اكيد انه معن وعيب نخليه يظل يتصل وقلت اكيد ما يصر بالاتصال الا هو لانه اتصل اكثر من خمس مرات
جواد بضبح:اول واخر مره تلفون مش تلفونش يتكسر وهو يرن لا تدخلي مفهوم؟
فرح وفرج:مفهوم
جواد دخل اخذ الاوراق من غرفته وخرج:اماه
ذكرى من الدور السفلي:ها عيوني
جواد:انا مستعجل بخرج الروتي هنا بالصاله"وخرج"
ذكرى:يووه ليش
جووواد جووواد
فرج:خرج
ذكرى:ايش فيه
فرح:فرج ردت على تلفونه حسبالها ان اللي يتصل معن طلع صاحبه
ذكرى:الله يرزم عقلش بس
فرج شويه وتبكي
فرح:هو انا ذي قلت لها ترد
ذكرى:عقولكن الثنتين

جواد: صباح الخير
يحيى:صباح النور يا اخي تأخرت
جواد:ادري وانت مالك عشرين مره مكالمه ليش قدك تعرف ان انا مشغول والا منتظر احد غيري يرد يعني؟
يحيى : الله المستعان انا تقولي كذا؟ ع العموم انا اسف ما كنت عارف ان اختك باترد ولا حتى خطر على بالي وبعدين ليش ترد اللوم عليا قلت لها ترد يعني؟واطمنك ما تكلمنا شي بس سمعت الصوت وسكرت
جواد:حصل خير انسى
يحيى:ذلحين عنسير لمكان نصر
جواد:ايوه كمل اصتبح اول
يحيى:كملت وانت؟
جواد:مالي نفس
يحيى:مكانك ضابح مني؟
جواد:لا انت مالك دخل بس انا اليوم بعرف اصلي ومن هم اهلي فحاول تفهمني شويه وعاد امس ملكه ما ردت على اتصالاتي وصديقتها كلمتني ان ابن عمها كلمها وروح معاها بعد ما كلمها
صادق:ابرد لك من ملكه وقصصها االمهم ذلحين نلقى نصر
جواد:ان شاء الله نلقاه
صادق:ان شاء الله




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍31
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
⭐️
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 25

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


خديجه:ايش بتسوي
اريج:بين ارتب الكتب حقي
خديجه:كملتي تكنسي؟
اريج:ايوه كيف لش اليوم محتره على الكنس والنظاف وكل شي
خديجه:لان الضيوف عيوصلوا بأي لحظه
اريج:من هم؟
خديجه:جدي وجدتي والباقي
اريج:هاه
خديجه:كيف هاه قومي البسي ثياب سع الناس
اريج شافت لنفسها كانت لابسه بنطلون كحلي واسع ويلق ابيض نص
اريج:ضروري؟
خديجه:كان ايش رايش؟
اريج:ايش البس؟
خديجه نفس حقي اللي لابسه
اريج شافت لخديجه كانت لابسه فوطه جنز وشميز اسود مفتوح من فوق للكتاف وتحته يلق ابيض وفارقه شعرها نصفين ولافته لورى
اريج:اووووف لا مبالغه قوي يسعم بقابل العريس
خديجه:يمكن يجي ليش لا
اريج:انقلعي بس
خديجه:هههههههه
اريج:نفسيتك اليوم مولعه اخرجي ابدل اخرجي
خديجه: اوك اسرعي

اريج فتحت دولابها محتاره واخيراً استقر نظرها على بلوزه لتحت الركب بيضاء خاليه من اي زخرفه شكلها من الصدر عادي والعلاق عريض ومن الخصر ضيقه على خصرها الصغير بخيط ازرق ومن تحت منفوشه كأنها فراشه واختارت لها بنطلون شربات ابيض وفنيله سوداء نص ورفعت شعرها ذيل حصان وخرجت بعض الخصل على وجهها الطفولي وحطت شويه كحل اسود بدون ميك اب"كان شكلها كيوت" وحطت من عطرها المميز وجلست تفكر برياض
اريج بنفسها:ياسعم عيجي او لا؟
وكيف بيكون شكله وهو نفس اللي ببالي افكاره متزنه وكلامه أدبي ومتزن ويقدر المرأه او لا اوووف والله تحمست بعدين بشوفه واقرر



رحاب:ملوكتي قومي خلاص يكفيش نوم
ملكه بتعب:هاه خير ايش في
رحاب:في رساله من جواد بقول لش انه يشتي يشوفش الساعه تسع بيتنا او وين ما تشتي ويقل لش تردي له خبر ضروري
ملكه :انقلعي انتي وياه
رحاب:طيب لا تظلي رابطه نفسش به سيري انهي الموضوع اليوم
ملكه:برايش؟
رحاب:ايوه وذا عاد تشتي تقهريه سعما قهرش خلي فارس يروح معش
ملكه:وذي فكره طيب خليني اقوم اغسل والبس واسير
رحاب:اوكي اسرعي


رشا تشوف لنفسها بالمرايه:ها كيف طالعه
رشا لابسه فستان بلون دم الغزال طويل وضاغط على جسمها وحاطه ميك اب خفيف
سلوى:قمررررر وربي وانا؟
سلوى لابسه بلوزه جنز لفوق الركب ضيقه على جسمها وميك اب نسخه من رشا بإختصار كان الكل متشيك كأنهم رايحين عرس
رشا:تجنننني خلاص ما عاد بيبانين شي قدامنا
روجي:هههههه اكيد احنا سايرات بيت المحامي المشهور محمد جبر الـ .... مش اي كلام
زينب:برايكن كيف بيلبسين
رشا:اكيد مثلنا
جوري:بس مش احلى مننا
رشا:ههههه صح وما ذا"ولمحت رياض بالصاله"
رشا:بخرج اشرب وارجع
سلوى عرفت:ههههه طيب بس شوي شوي عليه
رشا:يخ بلا مياعه ايش من شوي شوي
جوري فهمت قصدهن :هههههههه جبتيها سوسي
زينب:ايش هي؟
رشا:ولا شي بايخات" وحطت الشيله لنص شعرها وخرجت"
الكل:هههههههه
زينب:يوه مالكن فهمني
جوري:هههه مالش ما اعرفش غبيه
زينب:تحاكي قبل لا انكع راسش
جوري:ههه طيب رياض كان بالصاله
زينب:هاه هههههههه شيطانه
سلوى:الحمد لله حين افتهم لش


رياض جالس يركب تلفون يشحن وفجأه لمح رشا مرت من قدامه
رياض:رشا؟
رشا التفتت وبدلع:هلا
رياض جلس يشوف شكلها اللي يجذب اي شاب ورجع صحي على روحه:ها لا ولا شي بس استغربت من ذي
رشا:ههههه اوك باي
رياض:باي ها رشا
رشا:ها
ريياض:طالعه حلوه
رشا بحيا:عيونك الحلوه




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
1👍1
⭐️
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 26

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

يحيى:وصلنا؟
جواد:ايوه اخر استخدام للشريحه كان من هنا ببعد30متر يعني قريب قوي
يحيى:طيب انزل
جواد اخذ نفس عميق :يلا بسم الله
يحيى:لا تخاف
جواد:طيب "ونزل"

كانت حاره فقيره وبيوتها جداً بسيطه تأنس وحشتها اصوات الأطفال ولعبهم وبساطة ثيابهم
جواد قرب من طفل بسن العاشره
جواد:حبيبي
الطفل:ها عم
جواد:ايش اسمك
الطفل: علي
جواد:طيب يا علي تعرف وين بيت محمود خالد الـ...
علي:لا
يحيى:خلينا نروح لمكان الشريحه بالتحديد وبانعرف
جواد:طيب حسب االتحديد تقريباً موجوده بالبيت هذاك"واشر لبيت قديم ومبني بحجر احمر قديم تنزينه القمريات بالألوان الفاتحه" المطوقه باللون الأبيض والنوافذ الخشبيه والزجاجيه
يحيى:تتوقع يكون هنا؟
جواد:ندق ونشوف"ودق الباب"
فتح له شاب بعمر العشرينات واضح عليه شدته وقساوة الحياه عليه:تفضل؟
جواد:السلام عليكم
......:وعليكم السلام
يحيى خرج بطاقته:معك المحقق يحيى الـ... و المحقق والضابط جواد جود الـ... نبحث عن اشاره بطاقه تلفون واخر اشاره تنبيه لوجودها بذي المنطقه بالذات بخصوص اكثر بذا البيت والشريحه لها من دون تشغيل خمس سنوات ممكن صاحبها؟
......ِ مد يده وسلم عليهم:اسمي خالد اهلا وسهلا بس ممكن تقولوا لي ايش قضيه الشريحه وليش صاحبها مطلوب؟
جواد قرت كلمة خالد براسه بس تجاهل:طيب تشرفنا خالد لا تفهم غلط محد مطلوب ولا شي بس ذي قضيه خاصه ونريد بس معلومات ما بنعتقل احد
خالد:طيب تفضل
دخلوا واكمل تواضعه وتواضع بيته البسيط بقلصين بن بنكهة القرنفل
جواد:تسلم والله بحياتي ما ذقت الذ من البن ذا
يحيى:ولا انا بس نرجع للموضوع الاساسي
خالد: بالعافيه طيب في مع ابي شريحه قديمه ما نستخدمها من لما توفى ابي وهذه هي شوفوها اذا هي اللي قصدكم والا لا
جواد:العوض لحياتك"واخذها جربها
خالد:لحياتك العوض
يحيى:ها بشر
جواد نقز: ايوه هي والله
خالد ممكن اسم ابوك كامل؟
خالد :ليش اول
يحيى:تطمن وعدناك ما نمسكم بأذى
خالد:طيب اسمه ناجي مسعد الـ....
جواد انكسف:وبعدين يعني اوووف
يحيى:لا تيأس مالك طيب خالد من وين لإبوك ذي الشريحه؟
خالد: اكيد اشتراها ما ادري ما سألته
جواد مسح لحيته بيأس:ضعنا
يحيى:مالك ما اعرفك يؤس
خالد:ممكن افهم ايش القصه يمكن اقدر اساعدكم
يحيى:صاحب ذا الشريحه ودى ولد للميتم والان هذا الولد رجع يدور على اهله
خالد رجع بالذاكره لورى وتغيرت ملامحه للحزن
جواد:مالك؟
خالد:ها لا ولا شي بس ممكن اسم صاحب الشريحه؟
يحيى: محمود خالد الـ....
خالد نقز:خالد؟؟
هو نفس الولد اللي تدوروا عليه؟
جواد بفرح :تعرفه؟
خالد:لا ما اعرفه بس ابي يعرفه وسماني على اسمه وهذا محمود صاحب الشريحه اللي تدوروا عليه هو عمه
جواد بصدمه:متأكد؟؟
خالد:اكيد ابي كان دايماً يكلم على خالد وكان ابو خالد صاحب ابي الروح بالروح حتى انه بعد وفاة امه كانت امي ترضعنا سوى لحد ما وصل عمره سنه او اقل مدري اخذه عمه وسافر معه وبعد ما رجع رجع لحاله تعب ابي يسأل على خالد بس عمه كان يصده ويقول له ماله دخل وان خالد توفى
يحيى بفرح:جوووووااااد الحمد لله طلعت ولد حلال ومعك اب وام ومش من الشارع
خالد:يعني هو انت نفسك خالد؟
جواد والدموع ملان عيونه:امي ايش بقي فيها وابي الان وين
خالد وقف وبفرح:لا ما اصدق انك انت خالد لحظه اقول لأمي وارجع"وخرج"
جواد:لحظه تعال كمل اول
يحيى:جواد المفروص تفرح من اليوم محد بيقدر يفتح فمه عليك مالك
جواد:كنت متأمل اضم امي وابي او اي احد حن لي من اهلي لمره واحده بحياتي بس....
يحيى: ارضى بالقضى والقدر وتحمد الله على نعمة ان اهلك معروفين وكل مبهم عيوضح
قاطع حديثهم دخول خالد وأمرأه بعمر ال40سنه
خالد:هذي امي ومرضعتك يا خالد
ام خالد عيونها مليانه دموع وبحنيه: ملامحك هي ما تغيرت تمنيت يعيش ناجي لوقت ما يشوفك ويعرف انك مش ميت بس قدر الله بقي هذه البشاره من نصيبي انا صح مش امك الحقيقيه بس الله العليم اني حبيتك مثل ولدي
جواد قام سلم عليها وباسها براسها:فضلك عليا هنه "واشر على راسه"بس احكي لي قصة اهلي وليش وصلت للميتم امي ليش توفت بعمر مبكر وابي مثل بحسب انهم توفوا وعمري خمسه الشهور يعني عاد كانوا بأول شبابهم
ام خالد:ايوه صح تعرف؟كان ناجي يقول انه متإكد انك ما مت وكان منتظرك ترجع ويحكي لك قصة اهلك بالكامل وحتى امك كانت وهي بأشد العذاب تفعل يداتها برقبتي وتأمني عليك
جواد ودموعه تنزل لا ارادياً:طيب اسمعك تكلمي وانا سامعك
ام خالد:طيب اسمعني يا ولدي........





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
1👍1
⭐️
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 27

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


"أستغفر الله واتوب اليه
سبحان الله وبحمده
اللهم صل وسام على الحبيب♡"


بكامل اناقتها وزينتها اللي كأنها رايحه عرس جالسه تهز رجولها وتشوف الساعه
فارس:مالش
ملكه:الساعه تسعه ونص وهو ما جاء
فارس:شكله ضحك عليش
ملكه:مدري من بعد غدره بي قد بين اتوقع منه اي حاجه
فارس:قومي نروح قومي
ملكه:لا خلينا نزيد نصبر لاعشره ان جاء والا تروحنا مش على سب ان عاد له خاطر عندي لا نو بس عشان انهي كل شي اليوم وما عاد اضطر لشوفته مره ثانيه
فارس:طيب تأمري
ملكه:ما يأمر عليك ظاالم ما تتخيل كم كبرت بعيني حينك واقف جنبي بكل حالاتي
فارس : هو قلبي اللي مستحيل يفلتش لو فعلتي ايش ما فعلتي
ملكه:ادري اني غلطت واتمنى تنسى وتسامحني ونرجع مثل اول وواحسن
فارس:اكيد مسامحك اللي يحب يشوف ان اهم شي تكون حبيبته معه ايش ما كانت اغلاطها
ملكه: تسلم لي
فاارس:الله يسلمك لي

ابو صالح:يلا بسرعه قدي عتقع عشره
صالح:يلا تمام الان اطلع اشوف مالهن تأخرين
ام صالح: انا قد جيت
ابو صالح: يوووووه محلاش جبرني بش ما تعرفي حتى تلبسي لي وتشيكي هكذا
ام صالح خزيت:يوووه لا تنكرش
صالح:هههههههههههه قمر يا امه قمر
ام صالح:هيا ابعد اطلع اخزيتمني
ابو صالح:انفدال الخازي
كرم:الله الله ايش ذا الرمسسه بكلها
عمر:ههههه مدري كأن معانا عرسان اليوم
صالح:خير ما قد به ايش معانا ليش انتم هنا ومسرع قد صحيتم اليوم وبالعطله ما يصحيكم الا خمسه لتر ماء
رياض:مالك يا ابه علينا كل ذولا اسئله؟طيب بجاوب عليهم كلهن بأجابه واحده نشتي نجي معاكم نتعرف على عمي محمد اكثر
ابو صالح:رووني ظهوركم يلا ما عاد ناقصنا الا انتم ناقصنا محارم؟
رياض:افاااا يا جد الله المستعان احترم الشوارب
عمر:هههههه عيب والله
ام صالح:يوووه خليهم يجوا
رياض:ايوه انفدالك يا جده كلميهم ما بيرضوا الا اذا كلمتيهم ايش عيقع لو نجي معاكم؟
جبر:االفقيه ميد نفسه
كرم:انت بالذات اسكت
جبر:اوك سكتت
عمر:هيا جد ما قلت نركب؟؟
ابو صالح:سر صيح لامك وخواتك يسرعين
كوثر:جينا كلنا
ابو صالح:يلا اركبين تأخرنا
كرم:واحنا نلحق بتكسي؟
ابو صالح بتهديد:جرب بس جراب وباتشوف يلا يا صالح امشي
صالح:اوبهوا للبيت "ومشى"

رشا:يوووه كسروا بخاطري
زينب:وحتى انا هههه تخيلي اول مره اشوف كرم بذا المسكنه
روجي:مساكين اوووف لو كانت سحر معانا كيف كانت عتفرح بها سمر
زينب:اي والله لها وحشه
رشا:الله يقلعه زوجها اكيد هو ذي منعها
سلوى:بس ليش يمنعها
رشا:كلب ضاغط عليها قوي
رنا:طيب مالكن كله رنا رنا يعني وجودي مش مهم
سلوى:ههههه الا مهم بس هولا الحشرات حقش ازعجونا"اولادها"
رنا:يوووه يا ويلش على رنوش" رانيا" ورميوا"رامي "
زينب:ذلحين على اسامي الدلع هولا من اين عاد واحد عيعرف اين الولد من البنت
الكل:هههههههه


رياض:اووف شايفين على قهر وذه تشياكتي وين باسيرها
كرم:والا انا؟القى لبست الثوب الجديد
عمر:اصه القوا حزبتي انا حرام ان ذا الثوب ما البسه الا بالاعياد
جبر:ههههههههههههه كان المخالص انا
رياض:اي والله المنتوف احسن له
جبر:قلعوا سنك احترمني ايش يعني اذا ما لبست ثوب اقع منتوف
كرم:لا تؤاخذي على كلامي يا ولد الخاله بس ما ميزة الجمعه الا الثوب
جبر:خلاص الان ادخل البس ثوب
كرم;ايوه قع رجال
جبر:رجال غصباً عنك وانت مالك مطنن كذا؟
عمر:ايش اقول
كرم:شاركنا التحكيم
عمر:ههخ مالي نفس بعد كل ذا الكشخه متخيلين نجلس بالبيت سع النسوان؟
رياض:اي والله خلوني ادق لأحمد يجي يدور لنا شي يسلينا
عمر:دق دق
جبر:انا شخرج لي بدل ذا الجلسه سع االمقهويات
كرم:الله معك مع ورور

رياض دق على احمد
احمد:هلا بأبو الشباب اليوم يومك ها بشر شفت خبيرتك والا لا؟
رياض:هذا يشتي يقهرني انقلع بس
احمد:يا صباح الرضى مالك؟
رياض:تقدر تجي للبيت ؟لابيت جدي؟
احمد:ههههه سبحان الله والله اني قدامه بالضبط افتح بس
رياض:اوك جيت لا تدق
احمد:لا عادني ما وصلت عند الباب
رياض فتح الباب وانتظر احمد بابه
احمد:صباحك
رياض:يصبحك بالخير ادخل
احمد:سلام شباب
الكل:سلام
احمد:مالكم سع المطلقات ذي شلوا منهن اولادهن جالسين كذا
كرم:واحتمال ذهبهن
الكل:هههههه
عمر:ذلحين هو ذا المهرج اللي جاأء يغير الجو من جدكم؟
احمد:اوف مالك اعرفك ما تطيقني بس مش لذي الدرجه المهم قولوا لي مالكم كدا الحزبه حزبه خطاب والوجيه كأن ابو العروسه طردكم
رياض:كنا متجهزين نسير مع العائله الفضيله بيت عمي محمد قام جدي وابي رجعنا من الحوش
احمد:هههههههههههه لا ذي كبيره
عمر:ذلحين انت جيت تسلينا والا تتسلى بنا
احمد:اعصابك يا اخ
طيب خلونا نفكر بشي يطير الضبح ايش رايكم نخرج نرقم لنا المزز
كرم:اجلس اجلس من جيزنا قال ايش نرقم مالنا خلق لبعض كيف للبنات


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
⭐️
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 28

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

جواد:كملي يا خاله
ام خالد: ابوك كان يحب امك من ايام ماهم صغار كان يظل يدافع عليها ضد الكل ويدي لها الجعاله وكل شي وبعد ما كبروا ابوك كلم اهلك يخطبوها له بس اهلك كان به قصة ثار قديم كان ماضي على الثار ثلاثين سنه بس هم كانوا متمسكين بالقصه ومن ذيك الايام محد تزوج من عايله الثاني لا عائلة ابوك تزوجوا من عائلة امك ولا عائلة امك تزوجت من عائله ابوك كان بينهم البلا فلما حاكاهم ابوك انه يشتي امك كلهم رفضوا وما ادوا له مجال يكمل حلمه بس هو كان حبه اكبر من كرههم وسار خطب وحده اول الشي اهل امك رفضوا رفض تام بس هو هددهم وقالهم انه اغتصبها وانه لو ما يقبلوا عيفضحهم وكان كل كلامه كذب بس على سب يقبلوا المهم هم خافوا وبعد ما ضربوها وشمتوا بها الشمات قبلوا وزوجوها له ابوه حلف له يمين لأيتبرا منه لو يدخلها البيت بس البيت كان ملك لأبوك لانه بأسمه وهو اللي بناه من تعبه عشان كذا ما اهتم لاحد ودخلها بس جلسوا بالبيت مثل الغريبين محد كان يكلمهم ولا يعبرهم وجدك ما كان يدخل البيت الا نادراً بس لان امك هناك وكنت انا اجيب لهم الاكل بعدين بنت عم ابوك كان حلمها تزوج بأبوك وحاولت بكل الطرق انه يطلق امك بس ما نفعش بعدين امك وحمت بك"حملت" وولدت بغرفتها لان اهلها ما قبلوها تسير تولد هناك بدأت جدتك ام ابوك وبنت عم ابوك يخططين عليها وقتها كان عمرك بس شهرين وكانت جدتك وبنت عم ابوك بالصاله يدردشين وبالصدفه امك سمعتهن وسمعت اشوع خبر بحياتها سمعتهن بيقولين انهن فعلين لها سم يموتها بالبطيء وان ولدها اذا استمر يرضع منها اربعه اشهور بيموت وهي بتموت بعده بشهرين وكذا يقولوا للناس انها ماتت من القهر على ابنها ومحد بيشك بهن بعد ما سمعت اتصلت لي على طول ما عرفنا ايش نسوي سرنا وكلمنا الدكتور قال خلاص ما يقدر يسوي شي السم له شهرين بجسمها وانتشر بس بيقدر يعمل فسخ للسم اللي بجسم الطفل عمل فسخ وريتها توقفت هنا بس لا الدكتور كلمنا ان يمكن يكون السم انتقل لأبوك امك انهارت بشكل فظيع وطول الايام اللي عاشتها ما جامعت ابوك ابدا خوفاً على صحته هو استغرب من تغيرها وكان يقول اكيد سحر وقرر يسير يعالجها ويكون يقرا عليها بس للأسف امك توفت بعد شهرين وطول الفتره اللي عاشت فيها كنت انا اجي وارضعك على سب لاتعديك سم الكل فرح عدا ابوك اللي كان حابس نفسه بغرفته طول اليوم وكانت بنت عم ابوك مجهزه نفسها تتزوجه والكل اقنعوه انه يتزوجها عشانك انت بس هو كان رافض بعد وفاة امك بشهر توفى هو بأثر السم اللي كان قد انتشر فيه
جدتك بعد ما عرفت جتها جلطه وماتت
ابوك عاش فتره وتوفى وعمك اخذك مني كنت بحجفي"بحضني"قال انه مالنا دخل منك وانه بيرجعك بيته بس زوجته رفضتك وما قبلتك بيتها رجع اخذك وسافر جلس مغيب سنه ورجع وحده وقال لنا انك مت على اثر السم حاولت انا وعمك ناجي بكل الطرق ندور عليك بس ما خطر لنا انك تكون بميتم بوقتها اقتنعنا انك توفيت الان عمك اولاده تبرأوا منه ودربوه لدار العجزه والان مدري عاده عايش او قد مات

جواد والدموع غسلت وجهه:عندك صور لأبي وامي؟
ام خالد قامت فتحت الختمه واخذت صورتين وعطتهن لجواد:هولا اللي شفتهن بغرفة امك بعد وفاتها لان كل شي يخصها احرقوه
جواد اخذ الصور وباسهن وهو يبكي: ما توقعت ان عيشتكم كانت قاسيه لذا الدرجه ليش يا امه ما فسختي السم مني واخذتيني معاكم ليه تخلوني وحدي ليش ولمن
يحيى حضنه:خليك قوي وتحمد الله قصة اهلك ترفع الراس
جواد:يحيى تعبت من ذا الدنيا تعبت
ام خالد:خالد اقدر احضنك؟
جواد قرب منها وحضنها:انتي بقايا اهلي لي مش عارف كيف اشكرش
ام خالد:يكفي انك رجعت لحضني اجلس كلمني كيف عانيت وكيف اوجعتك الدنيا
جواد كلمها بكل شي صار بحياته
خالد:يعني الاخ الان ضابط
يحيى:ومحقق
خالد:اللله الله حلو انا قدمت بكليه وتدربت وخضت كل الامتحانات واجتزتها بس للان ما حصلت حتى نتيجه
جواد:اعتبر وظيفتك جاهزه ومن بكره تجي نشوف شهاداتك واذا تحتاج تقويه و تداوم
خالد:لا انا ما تكلمت على سب تجيب لي وظيفه
جواد:لا وانا ليش اجيب لك شهادتك هي اللي جابتها لك
خالد:طيب تسلم
جواد:وكدفع مسبق بديكم بيت بنفس الحاره اللي احنا فيها تنقلوا ليه من اليوم وبعدين بخصم من معاشك
خالد:متأكد؟
جواد:اكيد
خالد:بعمل ورقه على كلامنا ذا
جواد:هههه طيب ولا يهمك انت بس تعال يلا استأذنكم
ام خالد:ما شبعيين عيوني منك زد اجلس
جواد:صدقيني من اليوم كل شوي باتكوني تلقيني قدامش لمن تملي مني
ام خالد:لا مستحيل امل يكفي انحرمت منك كل ذا العمر
جواد:طيب اشوفكم مع السلامه
ام خالد:طيب يا ولدي الله معك




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
⭐️
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 29

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

خديجه:قومي ادخلي سلمي بدون خباله
اريج جالسه تلعب بالتلفون:ياختي ما اشتي ادخل غصب؟
خديجه:ليش او زعلتي حين رياض ما جاش؟
اريج:هستغفر الله بس"وراحت للمجلس"
خديجه:هههههه
اريج:السلام
الكل :وعليكم السلام
ابو صقر:وهذي بنتي الصغيره اريج سلمي يا اريج
اريج سلمت على الكل وجلست:طيب عرفونا
ملكه بهمس:حاليه بس شكلها لقفه
كوثر:مثل امها لقفه الله يعينش بس
زينب:انا زينب بنت خالتش سامية وذيك امي
روجي:وانا روجي بنت خالتش كوثر وذيك امي
سلوى:ههههه وانا ما يحتاج اعرف
رشا:ولا انا
رنا:وانا رنا بنت عمش صالح وذيك امي يعني انا اخت روجي ورشا
اريج:اها تشرفت بالكل باقي انتي
صالحه تاشر لنفسها:انا؟
اريج:ايوووووا والا من وين بعرفش يعني
صالحه بطولة بال:وانا جدتش يا امي
اريج:اها وذاك زوجش وذاك ولدش
ابو صقر: جدش وعمش
اريج:ها
رشا:يع القي على استغباء
زينب:اي والله
ابو صقر:الاولاد وينهم ؟

ابو صالح:ما كان لهم جيه ليش يجوا وبعدين البنات هنا عيب وما حبينا نضايق احد خليهن ياخذين راحتهن
محمد:بما انكم شرفتونا فلازم نتعرف على الكل
صقر:ايوه صح بالأخص على نسيبنا

رشا:ايش بيقول ذا
سمر:مالش كيف ايش بيقول قدش عارفه ان رياض لأريج
رشا بتحدي:بنشوف

ابو صقر:صالح اتصل لهم خليهم يجوا يلا وبعدين عادي البنات مشهن غريبات عليهم لاتجلسوا ماسكين عادات جد جد جدنا
صالح: بس
صقر:ولا بس ولا شي هيا اتصل يا عم وحاكه يعني مش معقول اظل وحدي ونفسي اتعرف عليهم
صالح:طيب ولا يهمكم
ابو صالح:كم هو غريب ان الاب يتعرف على اولاد اولاده وهم يتعرفوا عليه وكأنهم غريبين
ابو صقر:الدنيا اللي غربتنا
فاطمه تغير الموضوع: ايوه وايش اخبار العيال من ذي تزوج منهم ومن اللي ما تزوج
"وكملوا سوالف"


احمد:يعني عنظل كذا جالسين وبذا الملل
كرم بملل:مدري
عمر:تلفونك يرن
رياض:لا ذا مش تلفوني تلفوني بجيبي
عمر:ولا تلفوني
كرم:اووه تلفون جبر نسيه
احمد:شوف من اذا كانت مزه طيرناها عليه
عمر:وهو انت ما معك خبر الا ذا
احمد بعناد:ايوه
كرم:ذا خالي صالح
عمر:رد
كرم:الو هلا خال
صالح:وين جبر
كرم:خرج ونسي التلفون
صالح:تمام اسمع تكلمه وتجوا كلكم لبيت خالك محمد
كرم بفرح:احلف قصدي من جدك والا تضحك علينا
صالح:اللهم ثبت علينا العقل"وسكر الخط"
رياض:مالك الفرح لايناقز من وجهك"باين بوجهك"
كرم:هههههههههههههههههه استعدوا للخبر
احمد:اتحف
كرم:اووووه لا انت الخبر ما يخصك للأسف
عمر;ههههههه قرحت الجبهه
احمد:قول وانا بقرر اذا يخصني والا لا
كرم: خالي صالح قال نلحقهم لبيت خالي محمد
الكل:احلف
كرم:والله
عمر:غريبه ايش ذي غير رايهم
كرم:يمكن البنات يشتين يتعرفين على بعض الناس
رياض:هههههه لا تحلمش ولا
احمد:استأذنكم دخلت مكرم اخرج مكرم
الكل:هههههههههههه
رياض:حمود التخزينه بالعشي عندك
احمد:كسروا ذا اللقف قال حمود قال
رياض:ههههه نمزح يا رجال اعصابك




جواد:اوووه في رساله من ملكه
يحيى:ايش تشتي
جواد:لا هو انا ذي قلت لها تحدد مكان نتكلم ضروري
يحيى: حلو وايش قالت
جواد: قالت اللقاء بالبوفيه الي جنب بيتنا الساعه ثمانيه والان الساعه 11 وربع اكيد روحت
يحيى:احسن اصلا انت اليوم تعبان بكره روح لها للجامعه احسن
جواد :طيب بس خليني اتصلها اراضيها اكيد تكون زعلانه
يحيى:خذ راحتك



ملكه:تخيلي ما جاء خلاص مت قهر
رحاب:خلاص يا روحي
طز فيه وبعدين الله عوضش بفارس
ملكه:تتوقعي لو يعرف جواد ان اليوم خطبتي من فارس ايش عيكون موقفه؟
رحاب:خليه ينتحر يجنن مش مشكلتش انه ابن حرام ومن الشارع
ملكه:اي والله بس"قاطعها صوت التلفون "
" يسئلني مكانه وين جوا
القلب ولا العين

مايدري حبيب الروح انه
ساكن الاثنين....

ويسئلني مكانه وين
جوا القلب ولا العين..

احبه حب هالكني سكن
فيني تملكني انا لو ادري
في هلحظه احس الروح
تتركني........."
ملكه:وعاده يدق ما يستحي على روحه
رحاب:رديه مشغول وغيري له النغمه
ملكه:اكيد "وسكرت بوجهه"


جواد:ردته مشغول
يحيئ:اوف ليش
جواد:اكيد زعلت برسل لها رساله
وكتب"


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
⭐️
لم يـكن اختـيــاري

الـــبـــارت رقـــم 30

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


يحيى:اوف ليش
جواد:اكيد زعلت برسل لها رساله
يحيى:طيب خذ راحتك


فتح تطبيق الرسائل وكتب..
" اديني اعذار علِ أثبت لكِ ذلك تعلمين أن اهمالي لم يكن يوماً اهمالاً ؛لن اقول انهُ انشغالاً ولكن سأقول اعذريني محبوبتي وأن كُنتي تقرأي فإنني أحُب عينيكِ جداً .. ملكي" وضغط ارسال...
ملكه نقزت على اهتزاز يعلن وصول رساله جديده قريتها وعملت الوضع طيران ورجعت تجهز نفسها للنظره الشرعيه

يحيى:ايش كتبت؟
جواد:وايش خصك؟
يحيئ:لا بس نتعلم لمن نزوج
جواد:ههههههههههه انت بس تزوج وبعدين ادي لك معلم
يحيى:مله انا منتظر لك
جواد:اهاه على ذا قريب
يحيئ:هههه ان شاء الله



خديجه:هذا الصحن بزيه"خذيه" لمجلس الرجال
اريج تخصرت: نعم ؟
سمر: ليش او خازيه
اريج:لا ومن ايش اخزى ياسعم
سحر:من رياض
اريج:وليش يعني خلاص مجرد كلام بيخليني اتحول لخزويه وما اقابلهش وبعدين لو ركزتين انا ما شفت احد منهم لا رياض ولا غيره
سمر:يووووه كيف بتحاكي بأسمه وكأنه عادي انا يوم انخطبت لصقر ما قلت اسمه الا وقدنا زوجته
اريج:ليش هي عادات عشان افعل مثلكن؟
رشا بكره:لا بس الحياء من الايمان
اريج:الحياء يقولكن عادي تدخلين لعندهم وتواجهينهم بس عيب تنطقي اسم خطيبش؟
سلوى:اممممممم او بس ضروري يشوفش
فاطمه:بنات قومين يلا غداء
الكل:يلا
اريج:قدنا جاوعه موت
خديجه:من الخوف
الكل:ههههههههههه
اريج طنشت وبدات تاكل:خيراً وابقى
الكل رجع يضحك على ارريج

فاطمه:اريج قومي ادي ماء بارد
اريج :طيب


صقر:وانت يا رياض ايش بتسوي ذي الايام
رياض:واللهِ الجامعه ما عاد خلتني اسوي شي وانت؟
صقر:هههه بالتوفيق وانا بعملي ما تغير شي وانت يا كرم
كرم :لحظه بس اقوم ارد على التلفون
صالح:وليش ما ترد هنا
ابو صقر:خليه براحته واحنا خلينا نتكلم براحتنا
ابو صالح:طيب واسرع ارجع تغدى
كرم: تمام

كرم يكلم نفسه:اكيد عيسمعوا بروح اجاوب عند الدرج الكل الان يتغدا ومحد باتنزل
كرم :الو

لا لا لا تعمل شي لمن اجي وافهمك
قلت لك امي مش عارفه بس نروح واكلمها بكل شي
خلاص وعد
افا الرجال ما يخلف بكلمته
مع السلامه

اريج بأعلىالدرج:من بيكلم صقر وليش امي مش عارفه انزل واسئله وغطت شعرها بشيله خفيفه ونزلت

اريج نازله من الدرج وبعربجيه:ايش الي امي مش عارفته ؟
كرم نقز والتفت يشوف مصدر الصوت وانصدم بالي قدامه
اريج نقزت:من انت؟
كرم ما انتبه لانه مركز عليها وعلى ملامحها الي سحرته
اريج:عيووووونك لايعورين "ومشت"
كرم واخيراً رجع لعقله:ها انا اسف قلت بجي ارد هنا لان بمجلس الرجال الاصوات قويه انا كرم وانتي؟
اريج التفتت:ولد عمتي ساميه؟
كرم بنفسه"واو ذي بنت خالي حظي":ايوه
اريج:تشرفنا
كرم:لي الشرف لو تعرفيني على نفسش
اريج:مش ضروري وعلى فكره صورتك مألوفه وقد شفتك.من قبل بس ما تذكرت وين
كرم:حتى انا والله سرقتي الكلام الي كانين بلساني
اريج طنشت ومشت

كرم:يووووه محلاها ايش ذا الحلا بكله ما توقعت يكون به بنات حاليات بعيلتنا كذا بس بالأول لازم اعرف مني واكلم امي مستحيل تطير مني
عمر هزه بكتفه:الاخ يكلم نفسه وبعدين ليش انت هنا والبنات مابش عندهن خبر على سب يغطين
كرم:مالك هو الا رديت على التلفون وبرجع
عمر : طيب بس وجهك لايناقز فرح
كرم:تشتي الصدق؟
عمر:ايوه
كرم: قدنا جاوع
عمر:قلعك
كرم:ههههههه


كملوا الغدا وجالسين كلهم بالصاله عدا اريج وخديجه وفاطمه اللي بالمطبخ يغسولين
اريج:اخخخخخ واخيراً كملت بسير اغير ثيابي
فاطمه:كملي وادخلي اجلسي انتي والناس
اريج :معي مذاكره بجلس اذاكر وبعدين قدنا تاعبه اشتي افتهن
خديجه بلقن:يوووه جعلي مكسر عليش ليش ايش فعلتي؟
اريج طنشت..
فاطمه:مش وقت المذاكره عيب نفلت الناس عيب بالأخص انتي
اريج:يف ايش معاكم مني حتى لو دخلت بين ادخل اظل ساكته ليش وجودي
خديجه:اهم شي الجمجمه موجوده
اريج:بعدين متى عيخرجوا هولا الزفت والا ما بيخزنوا
فاطمه:عيب لا تقولي على عيال عمش هكذا
اريج:ما يصللللح نجلس احنا وياهم مش هم محارمنا مال ابي؟
فاطمه:اريج عادي هولا من عائلتنا واذا كانت الجلسه بأدب واللبس مستور عادي مافيها شي
اريج:طيب بس خليني اول اسير اصيح لخالتي ابتسام وروان يجين نجلس سوا حتى على سب عيال عممممممممي يخزوا ويخرجوا
فاطمه:تمام بس بسرعه
اريج :اوك


https://tttttt.me/rewayatyamania/18783


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍41
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM