روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
593 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 109 🌸

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-أيمن استحى من حركه أخته وحب يعدل الموضوع ضحك بغير نفس: قد اختي ماعد تسمعش
-ساره التفتت لهم بحركه سريعه وبزنط: الا بين اسمع غير امي قالوا لي مااحاكيش ناس بيهربوا مع بنات خلق الله
-هيثم وطى رأسه بخزا
-أيمن عصب: سااااااره مش وقت خبالتش
-جلال مسكه من كتفه: اشش هدي"التفت لهيثم"اصلا يستحق
-أيمن نزل يده: هااااي بغير جنان"التفت لساره"ادخلي هيا
-ساره قلبت عيونها: تمام ياسعم جيت اجلس معكم
-جلال بيضحك من اسلوبها وأشر لها تبطل
"
"
في بيت عبدالرحمن:
-منال: منار ممكن تخرجي تنفعيني؟!!
-منار بستغراب: ممكن!من متى تقولي لي ممكن؟!! "وضحكت"
-منال كانت تشتي تصيح فوقها بس ترجعت: اصلا مافيش أحد غيرك وقدك داريه باابي مابيخليني أخرج
-منار بزنط: اكييييد"وبهمس" اقولك حاجه بس مابتقوليش لاحد
-منال بحماس: والله ماقول لاحد ايش في؟!!
-منار: ابي بيكلم بيت رافع انه يشتي هديل لرامي
-منال: قد اني داريه بس مااعتقدش لانه كان يقول بيكلمه قبل فتره وبطل
-منار: لا لا ذي المره صدق والله سمعتهم وانتي وهيثم لكم دخل بالموضوع يعني افتهم لي انه يشتي يسوي كل ذا ينتقم
-منال كانت فاهمه قصد اختها بس حبت تستفسر اكثر: طيب قولي لي ايش قالوا بتفصيل؟!
"
"
نرجع لبيت رافع:
-هديل مستغربه: مالش قالبه صوره!!
-ساره: شلوه أيمن الجن هذا يجغر الطبيعه
-هديل: ليش يشلوه ماقد فعل!
-ساره: مارضيت اسلم على هيثم صيح فوقي
-هديل: اخوووش ذيه مستغربه عليه الصدق
-ساره بستغراب: للمه؟!
-هديل: واقف مع هيثم ويقول حصل خيرر ماهو هذا
-ساره رفعت حاجبها: وانتي مادراش انه قال هكذا؟!
-هديل حست على نفسها: هااا مع قال لي جلال عليه
-ساره ماصدقت بس راح تفكيرها لشئ ثاني: هاااا قال لجلال"وضحكت"
-هديل: ايوه قال لجلال كان ماهو؟!
-ساره بتضحك: ولا شئ ولا شئ صدقتش
-هديل: ناهي لش مش ضروري تصدقي ادي الشنطه ابسر مااخذتوا
-ساره مكنتها: هااا شلي ياا جلال قال لي
-هديل مافهمت قصدها بس اخذتها على قد عقلها: تمام خبلا
"
"
"تقتبس/ينمش مسامحه اتعب فيها تأخذها ع الجاهز خلي الحقوق محفوظه🌸💭"


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 110 🌸

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-هديل مافهمت قصدها بس أخذتها على قد عقلها: تمام خبلا
-ساره واقفه جنب المرايه وتتبسر نفسها: اقولش معي فكره؟!جي نسير عند مرت هيثم
-هديل بتقلب في الدفاتر: ونعم الفكره شلوووش
-ساره: بين اتحاكى صدق انتي قلتي ان ابوها محامي ومابيروح الا بوقت متأخر هي الا دقائق نبسرها ونرجع
-هديل: تخيلي ابوها يجي او اخوتها يقولوا لابوها
-ساره: عنتصرف!جي امانه نفسي ابسر الي شلت عقله وبنفس الوقت نحسسها انه للان مانساهاش يعني ماتجلس زاعله
-هديل اعجبتها الفكره: طيب بس لاتقوليش لامي ان احنا عنسير عندها
-ساره: اكيييد ولا امي حتى والله لتقتلني
"
"
في ألمانيا،،،تحديدا بيت أحمد:
-بتول: بابا أبو يزن بدو ياك؟!
-أحمد: خليه يدخل!!
-بتول: طيب"راحت تدخله"
-أحمد قام يسلم وبعد السلام
-أحمد: زارتنا البركه
-أبو يزن: تسلم من ذوقك
-أحمد: وينك وينو يزن ماعم نشوفه بالحي؟!
-أبو يزن: انا ماعم اخرج كتير اما يزن عم يشتغل والله ماعم بشوفه الا وقت صلاه الفجر
-أحمد تنهد: وانا كمان عندي ضحى هيك لك الحرب ضيعتنا
-أبو يزن: شو بتشتغل بنتك؟!
-أحمد تفأجى من سؤاله وماعرف ايش يجاوبه لانه مش هو داري وماقد فكر يسأل بنته ايش تشتغل اصلا
-بتول دخلت لهم عصير وكانت قد سمعت السؤال جاوبت بدل ابوها وبكذب: بتشتغل بمحل ورد
-أبو يزن: اهااا كتير حلو
"
"
نرجع لبيت رافع،،،تجهزين وتعذرين لخلود وكانين خايفات بس بيحاولين وصلين لبيت منال،،،
-منار بستغراب: هديل تفضلي!
-هديل بتتحيلا لها مسكتها ع الخفيف بخدها: كيف انتي يااموره؟!!
-منار: الحمدلله
-هديل: مابش احد ندخل!
-منار: لا مافيش احد اني والبنات بس
-ساره: اين بنات؟!
-منار: منى ومنال خواتي
-ساره: المهم ابوش مابحده
-هديل: شلوش دلا دلا على البنت"رققت صوتها"اسكه داعي لنا منال
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 111 🌸

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-هديل: شلوش دلا دلا على البنت"رققت صوتها"اسكه داعي لنا منال لو سمحتي
-منار: عادي ادخلوا لعندها "مشوا بعدها"
-في غرفتها وبتفكر بلي قاله رامي،،،قاطع تفكيرها دقه الباب
-منال: ادخلي
-هديل فتحت ع الخفيف: مفأجاه
-ماصدقت حملت لعندها وحضنتها لمحت بعدها ساره سلمت عليها: ادخلين ادخلين،،،التفتت لعند منار: منوري حبيبي انتبهي ابي لو جاء طيب
-منار هزت رأسها بالايجاب وخرجت
-منال: ايش المفأجاه الحلوه هذي؟!!
-هديل: قلنا نزور مرت اخي
-منال ركزت على كلمتها: مرت اخوكي ليش هيثم ماطلقني؟!!
-ساره التفتت لهديل بتعجب: طلق ايحين هيثم ماقد طلقش
-منال بكت: الا رامي وابي قالوا لي انه طلقني
-هديل: يوووه والفعله ايحين والله مالي علم لاتبكيش قوااا
-منال: شوفي كيف هنت عليه ياهديل
-هديل حضنتها: لا تستبقي اﻻحداث يمكن وقع سوء فهم
-منال: ايش من سوء فهم مثلا لو كانت جاءت من ابي كنت ما بصدق بس من رامي لا عمر رامي ماكذب عليا
-هديل وساره في حاله صدمه مش قادرات يتكلمين بشئ،،، مرت ثواني
-ساره بهمس: طلقها ايحين؟!
-هديل: وأنا مادراني!!"التفت لعند منال"خلاص لاتبكيش ياروحي مابش شئ يستاهل!
-منال بضبح: كيف مافيش شئ يستاهل؟!كان في عندي أمل ان ابي يوافق ونرجع لبعض ويتعدل الي بدأناه بغلط بس للاسف كسر كل هذي الاحلام ودمرني اخوكي دمرني ياهديل "
"
في بيت رافع:
-أيمن: سير داعي هيثم يخزن معنا
-جلال: اسكه اسكت لاتجغر لي الطبيعه
-أيمن: شأسير أنا اداعي له "وقد يشتي يوقف"
-جلال بضبح: يدخل الديوان انا شأخرج الصدق
-أيمن: للمه كذيه يااخي؟!
-جلال: هكذا مشنا طايق ابسره الصدق
-أيمن تنهد وبقله صبر: بدل ماتوقف معه وتهديه زد ت...
-جلال قاطعه: ماهو هذا الخبر به أحد يوقف مع اخوه بحاجه مثل هذي واقسم بالله انك جننت
-أيمن: ايوه جننت بين اقلك غلط وكلنا متفقين لكن لا تحسسني انه فعلها كبيره هو تزوجها خلاص احنا هنا نسكت مانقدر نتكلم
-جلال ضبح: خلاص أنا ماعد لي نفس اجلس معك الصدق
-أيمن زعل وسكت بعد دقائق،،،: أنا شأروح داعي لساره
-جلال تنهد: على ماتشتي لحظه بس
"




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍21
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 112 🌸

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-جلال تنهد: على ماتشتي لحظه بس"قام يداعيهن"
-جواد: من بتدور!!
-جلال: ابسر لي طريق شدخل
-جواد: مابش أحد
-جلال: اين البنات؟!
-جواد: خرجين شويه ويرجعين "عاده كملها"
-هديل: قذا رجعنا
-جلال التفت: ساره يلا اخوش عيسير
-هديل: يوووه مسرع عاد الساعه 5ونص
-جلال: مانفعل له يشتي يروح
-ساره حست ان به شئ: خلاص طيب يلا ها خاطرش جي عندي تمام"وبهمس"استفسري وقولي لي
-هديل: ولا عليش
"
"
في الليل،بيت أنور،،،:
-نسرين بتعطف ليوسف ثيابه وهو جالس جنبها
-نسرين: هااا وانتبه تنسانا تمام اول ماتتقدم لها قل لنا مافعلت
-يوسف ضحك: يعني ماعتفعل اكيد عتوافق او ترفض
-نسرين: وانت ماتتوقع؟!
-يوسف: ان شاء الله توافق
-نسرين: ان شاء الله
-يوسف جلس يلعب بالتلفون بعد دقائق...💭
-نسرين: الا قل لي عاد انت واصحابك بنفس السكن
-يوسف تفيرت ملامحه: قصدش الي كانوا اصحابي؟!
-نسرين عقدت حواجبها: للمه ماقد حصل؟!
-يوسف: اقولش كل شئ
-نسرين: ايوه تحاكى
-يوسف: حاضر"وبدأ يحكي لها من البدايه"
"
"
في بيت رافع،،،عند جلال،،، بيفكر بلي حصل اليوم معه وهو وأيمن،،،وكيف كانت طريقه أيمن في الكلام،،،قاطع تفكيره رنه تلفونه،،،📱ابسر المتصل حسام خفع رأسه: يووووه والنسوه "جاوب بتردد"
-جلال: وعليكم السلام
-حسام: كيف أنت؟!
-جلال: الحمدلله وأنت؟!
-حسام: بخير ماعد فعلت بموضوع ا...
-جلال قاطعه: والله نسيت لا تؤاخذني اسير الان عادي
-حسام: مع خلاص لغدوه سهل
-جلال: مع مع شأسير ذلحينه عاد الساعه سبع ماقدوش منتصف الليل
-حسام انحرج: خلاص مش ضروري
-جلال: احنا والخزوه شأسير ولا عليك وسامحني بس والله ارتبشت ونسيت
-حسام: عادي وشكرا مقدما
-جلال: ولا عليك واجبنا يلا ماشطولش عليك
-حسام: سلم عليهم
-جلال: ان شاء الله يلا مع السلامه
"

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 113 🌸

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-جلال: ان شاء الله يلا مع السلامه"وقفلوا"
-حسام جلس يتبرقط وبيهز أرجله دخل إبراهيم وبيتننح: احم احم
-حسام التفت وابتسم: حيااا
-إبراهيم: الله يحيك اشتي اجلس احاكيك في موضوع
-حسام: ولا عليك تفضل
-جلس وتنهد ومادري من اين يبدأ
-حسام بستغراب: مالك؟!
-إبراهيم: اول اشتيك توعدني انك ماتنهار وتجلس على ماانت؟!
-حسام بلع ريقه بتوتر: مالك صلي على رسول الله ماقد به؟!
-إبراهيم: عليه افضل الصلاه والسلام الموضوع ومافيه ان..." وقف ماقدرش"
-حسام توتر من اسلوبه: مابه بغير جنان؟!
-إبراهيم تنهد: كلنا مصيرنا هكذا فلا تزعل تمام"بدأين دموعه ينزلين" عظم الله اجرك أمك ماتت
-حسام وقف بصدمه و...💭
"
"
عند جلال،،،وصل لبيت أبو حسام وبدأ يدق،،،🚪
-جهاد"أخت حسام الصغيره 5سنوات" فتحت له ويتعرف جلال طبعا ابتسمت حين ابسرته
-جلال بيتحيلا لها: كيف القمر؟!!
-جهاد: بخيره وانت كيفك واينو حسام؟!!
-جلال: انا بخير وحسام مسافر عيرجع قريب ان شاء الله وينو بابا اشتي ابسره؟!
-جهاد: بابا بيبكي وكلهم بيبكوا؟!!
-جلال افتجع: للمه ياروحي؟!
-جهاد: ماما ماتت
-انصدم: ماهوووو!!ماتت ايحين
-جهاد أشرت بيدها بمعنى "مدري"
-أبو حسام سمعهم وخرج يبسر مابه تفأجى بوجود جلال،،،سلم عليه وقال له: تفضل!
-جلال مصدوم وماعرف كيف يسأل بدأ يرتبك: احوالكم ياعم الصدق انا مرسل من حسام لعندكم!!
-أبو حسام وطى رأسه بقهر: حالتنا حال يابني لكن الحمدلله واحد يقول
-جلال تنهد: الحمدلله طيب وأم حسام مالها جهاد بتقول انها متوفيه
-أبوه حسام ودموعه طرف عينه: توفت قبل اسبوعين تقريبا و... "ماقدر سيطرت عليه الدموع"
-جلال تزايدات نبضات قلبه قرب من أبو حسام ضمه وبدأ يؤاسيه: لله ماعطى ولله مااخذ لا تضعف ياعم قوااا معك جهال
-أبو حسام ييمسح دموعه: ونعم بالله غير ماقدرش والله ماقدرت احاكيه انا داري انه عينهار متعلق بامه قوووي
-جلال: بس ضروري أنه يعرف مايصلحش وكلنا على نفس الطريق
-أبو حسام: كيف اقوله انا مااقدرش والله مااقدر!
-جلال: خليها عليا المهم انتوا لا تزيدوا على نفوسكم ولاتهموا كل شئ بيد الله
-أبو حسام: الله كريم الله كريم "بعد ثواني"ابسر حتى نسيت مااقولك تدخل تفضل يابني!
-جلال ابتسم: ولا عليك جي بس"ودخلوا وكانت هذي صدمه بنسبه لجلال،،،كان يتمنى لوما دخل💭"
"




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 114 🌸

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-جلال دخل وكانت هذي صدمه بنسبه لجلال،،،وكان يتمنى لوما دخل،،،خمسه أطفال بشكل يدعو لرحمه،،،الجو بارد جدا ومافي شئ يتغطوا فيه،،،حتى لبسهم مايغطيهم،،،أثاث مافيش،،،والي وجعه أكثر صوت رؤوف الصغير الطفولي "4سنوات":
-رؤوف: بابا ايحين عتدي لنا عشاء؟!
-أبو حسام تنهد: ولاعليكم شويه وادي لكم
-جلال: للان الجهال بغير عشاء -أبو حسام اكتسف: يا معتصم "9سنوات"سير الدكان واشتري لكم روتي وجبن...
-قاطعته جهاد: والزلط يابابا
-أبو حسام: خليها دين لنهايه الشهر
-معتصم: حاضر"قد عيمشي"
-جلال وجعه قلبه عليهم حس بوجعهم وتمنى لو كان قادر يساعدهم حب انه يبادر: لا تسيرش مارأيكم تجوا معي!!
-أبو حسام رفع رأسه بستغراب: لاينه اين عتشلهم؟!
-جلال: انا جاوع الصدق وماشتيش روتي وجبن اشتي اكل حالي عتسيروا معي
-جهاد بفرح: عتشلنا للمطعم
-جلال تحمس معها: ايوه يلا البسوا شئ ثقيل عشان البرد ولحقتوني -الجهال تنابعوا وراحوا يلبسوا بسرعه،،،أما أبو حسام حس بخجل: للمه يابني فعلت هكذا مش هو ضروري؟!
-جلال ابتسم: مابش شئ ياعم هو غير عشاء وبعدا قذا انت داري بحالتهم النفسيه بعد وفاه امهم الله يرحمها جهال يشتوا يفرحوا مش حالي الزعل لهم
-أبو حسام: بس ماكانش به داعي لهذا الشئ
-جلال: سهل ياعم هو الا يوم
-ابتسم برضا: الله يرضى عليك يابني ويحفظك
"
"
نرجع لبيت أنور،،،بعد ماخلص يحكي لها،،،💭
-نسرين: قلدك الله فعلوا هكذا يوووه اقسم بالله انهم مايستحقوا واحد يدي لهم وجه الصدق
-يوسف: ابسرتي بيفضلوا حسام عليا الصدق أنا ماقدرت اتحمل
-نسرين: يخ شلوهم من حلاه بيشغل في استغفر الله وبيزنط
-يوسف: خليهم بس عيعرفوا قيمتي قريب عيرجعوا لعندي
-نسرين: صدقك مالك منهم
"
"
في ألمانيا:
-إبراهيم وهو بيبكي: عظم الله أجرك أمك ماتت
-حسام وقف بصدمه وبدأ يضحك بهستيريه: هي مابتقول ابسر المزح هذا مش هو حالي!!
-إبراهيم زاد بكاه: مابين امزح والله مابين امزح كلنا على نفس الطريق المهم...
-حسام قاطعه وقد تغيرت ملامحه: ابسرر الا امي لاتذكرها بسوء
-إبراهيم مسكه من كتفه وبدأ يؤاسيه: قل الله يرحمها خليها ترتاح في قبرها
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 115 🌸

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-إبراهيم مسكه من كتفه وبدأ يؤاسيه: قل الله يرحمها خليها ترتاح في قبرها
-حسام كان واقف انهار وجلس ع الكنبه ببرود قبض يداته الثنتين وبدأ يبكي
-وجعه قلبه عليه: قوااا لاتبكيش هي...
-حسام قاطعه: ممكن تخليني لوحدي
-إبراهيم ماحب يجادله: حاضر "خرج وقفل"
-وائل: خليه براحته من حقه
-إبراهيم: خايف ليفعل في نفسه شئ!
-وائل: ولاعليك خليه بس
-إبراهيم مسح دموعه: طيب
"
"
عند جلال،،،بعد ماروحوا من المطعم،،،كان عبدالله"أبو حسام"بنتظارهم،،،نزلوا وقبل مايروح،،،
-جلال: حسام بيسلم عليكم!
-عبدالله: الله يسلمه و...
-جلال: قاطعه ولا عليكم أنا شاحاكيه بطريقتي
-عبدالله ببتسامه: الله يرضى عليك وتسلم ماتقصر
-جلال: الله يسلمك"ومشى"
((مشى وهو يفكر💭بعائله حسام كيف كانت وكيف صارت؟ وفي نفسه"فعلا في كل بيت حكايه"حكايه فرح وحكايه ماسأه تهزت لها قلوب البشر،،،فعلا وراء كل باب موصد قصه مطويه واخرى مفتوحه ليس لها نهايه أو بالاصح مجهولة النهايه،،،عرف ان مو اهله الوحيدين الي في مصيبه عرف ان الدنيا متغيره يوم لنا ويوم علينا،،،عرف ان الي نشوفه احنا باطل غيرنا يشوفه حق وانا الحق احيانا باطل مستور))
زمن ظالم،،،زمن خوان،،،زمن مايروي العطشان💔
"
"
في بيت رافع،،،بتفكر تسأله أو لا،،،بس تشتي تعرف؟!وكمان تريح منال المسكينه،،،دقت الباب بخفه وفتحت،،،
-هديل: اشتي احاكيك
-هيثم بعد السماعه من اذانه: ادخلي!
-دخلت وقفلت الباب: ابسر هن كلمتين من الاخر!
-هيثم بنص عين: اول حسني اسلوبش وانتي بتتحاكي مع اخوش الكبير
-هديل: مع من؟!اخي!انا مابش معي اخوه كبار غير جلال بس!!
-هيثم ماحب يجادلها: قطبه ماتشتي؟!
-هديل تخصرت: ليش طلقت منال؟!!بهذي السهوله نسيتها باعت اهلها وخانت ثقتهم عشان تجي تفعل فيها ا...
-هيثم قاطعها بستغراب: انا طلقتها ايحين؟!مابتقولي انتي؟!
-هديل: انت الي مافعلت؟!يا اخي استحي على نفسك!ورطت بنت الناس وذلحين تتمسكن بس هي الخبلا الي صدقتك وتمسكت فيك ومافعلت لاهلها حساب هي الغلطانه الي عوجت تربيه عشرين سنه على واحد مايستاهلش و...
-هيثم كان يسمعها ويفور قاطعها كف جاءلها منه...
"

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🎊

بارتات يومنا الجمعة 👇🏻👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 116 🌸

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-هيثم كان يسمعها ويفور قاطعها كف جاءلها منه،سحب يده ع السريع وكأنه ماتوقع يضربها
-هديل ماسكه خدها ودمعتها طرف عينها: توصل فيك انك تمد يدك عليا
-هيثم وطى رأسه: انتي الي خليتيني افعل هكذا
-هديل: ايوه صح انا الي خليتك اااخ بس كيف تغيرت ياهيثم؟!! اين كنت واين صرت!معقوله بنت قلبتك فوق تحت خلتك تفعل اشياء خياليه
-هيثم: من قال لش ان انا طلقتها؟!
-هديل مسحت دمعتها: هي قالت لي بنفسها ابوها واخوها قالوا لها
-هيثم هز رأسه: هااا ابوها واخوها يعني
-هديل: للمه ماقد به ايش بتفكر مش احنا ناقصين؟!
-هيثم: ولاشئ ولاشئ اسكه اخرجي اشتي ارقد
-هديل خرجت ورزعت الباب بقوه،،،نكز من صوت الباب وحس انه تغلق في وجهه تغلق عليه وعلى أحلامه واقع مؤلم بمشاعر باريسيه كذب وخيانه وألم والسبب حب صادق محاط بقليل من الاماني🌸
"
"
اليوم الثاني،،،في المطار:
-بيودعوه ويسلموا عليه💭يوسف كان يشتي يوصل بسرعه وهمه الوحيد يشوف ضحى ويتقدم لها يعد الدقائق والثواني بس تمر بشكل بطئ،،،
-نسرين: مالك بتتبرقط"غمزت له"عتبسرها عتبسرها ولا عليك
-يوسف: شلوش مادراش ان انا بين افكر فيها؟!
-نسرين: عيونك بتفضحك
-يوسف ضحك: ناهي لش ياعيونك المهم اوبهي لامي قوا تمام الله يرضى عليش
-نسرين ابتسمت: ولا عليك
"
"
عند جلال،،،بيكلمهم سكايب "صوت وصوره"...💭
-وائل: ايحين عترجع؟!
-جلال: بعد اسبوعين اين حسام
-إبراهيم بلع ريقه بتوتر: عاد احنا بنتحاكى معك على حسام
-جلال: كيف معي على حسام، ماله حسام؟!
-وائل: ولا له شئ غير..."وسكت"
-جلال: به موضوع يخص حسام بس مادريت كيف ابدأه معه الصدق -إبراهيم: واحنا به موضوع يخص حسام ومابش احد عيقدر يساعده غيرك
-جلال بستغراب: ابدأ انت تحاكى؟!
-إبراهيم: مع مع ابدأ انت!
-جلال: طيب مش هو ورأكم
-وائل التفت: مشي مابحد تحاكى هو في غرفته
-جلال: طيب"تنهد"ام...
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 117 🌸

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-جلال: طيب"تنهد"أم حسام ماتت وقذا لها اسبوعين
-إبراهيم: قد احنا دارين
-جلال: وهو داري!
-إبراهيم: ايوه حاكيته بس ماتقبل والله وقلت احاكيك يمكن تقدر تساعده
-جلال حس براحه كان خايف يكلم حسام بس الحمدلله حسام عرف: طيب ولا عليكم ارجع اتصله واحاكيه
-إبراهيم: ان شاء الله
-وائل: لحظه قبل ماتقفل مابش عندك اخبار عن يوسف
-جلال تغيرت نبره صوته: مع مابش ولا اشتي اعرف عنه شئ لاتجغر الطبيعه الله يرضى عليك
-وائل: خلاص العفو لاتزعلش
-جلال: مابش شئ غير لاتذكره اضبح الصدق
-إبراهيم: خلاص بس اهجعوا يلا احنا معنا محاضره مع السلامه
-جلال: في امان الله "وقفلوا"
"
"
في ألمانيا،،،تحديدا بيت ضحى:
-أحمد: بدي اسألك يابنتي؟!
-ضحى بتنظف وتجاوب: اي تفضل!!
-أحمد: شو اسمه محل الورد الي بتشتغلي فيه
-ضحى ارتبكت: هااا اسمه محل ورد
-أحمد: ها كيف؟!محل ورد اسمه"ابتسم"شو اسمه هاد محل الورد؟!
-بتول كانت تسمعهم وتشتي تنقذ اختها دخلت بسرعه: بابا حبيبي تعا نروح ع البارك"منتزه" بليزززز كتير طفشانه
-أحمد: طيب طيب بس أنا اا...
-بتول قاطعته وغمزت لضحى بمعنى تمشي بسرعه: لا لا بسرعه قبل ماتغير رأيك
-أحمد ضحك من اسلوبها: طيب يلا واختك راح تجي معنا
-ضحى من بعيد: لا لا عندي امتحانات روحوا انتوا بس
-أحمد: طيب براحتك "ومشوا"
-أخذت نفس عميق: الحمدلله هذي المره اليك ياضحى المره التانيه ابصر شو راح يصير ضروري القى حل بسرررعه قبل ماانفضح
"
"
نروح لهيثم"قد لنا كثير منه" خرج للبيت متوجه لعند عبدالرحمن كله غيض وشرار وكل همه يعرف ايش سبب كذبه على منال مشاعر ممزوجه بغضب ويأس شعور لايوصف،،،وصل للبيت وكان رامي قدامه...💭
-هيثم بصوت عالي: راااامي
-رامي التفت: هاا
-هيثم قرب منه وبهمس: داعي لي منال!
-رامي ضحك: من اداعي لك؟! انت بعقلك
-هيثم: ايوه بعقلي داعي لي مرتي قلت شئ غلط
-رامي عصب و...



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 118 🌸

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-رامي عصب ودهف هيثم بقوه: روح احسن مايقعلك شئ
-هيثم: ماعتفعل يعني؟!
-رامي: انت ماتفهم!!
-هيثم: رااامي مالك ماقد عباك ابوك علينا
-رامي: هي لاتذكر ابي وبعدين ايش الي جابك الان لهنا
-هيثم: اشتي اعرف ليش بتفعلوا هكذا انت وابوك للمه بتعقدوا الموضوع اكثر واكثر
-رامي تنهد: ليش تحسب الي سويته قصدي الي احنا سويناه سهل يااخي تحمد الله محد عرف وابي للان ماسوا بكم شئ
-هيثم: طيب خليك عاقل وفهم ابوك وخليه يرضى بالامر الواقع ويخلينا نتزوج قوااا
-رامي وطى رأسه: ابي بسوي كذا بس بشرط
-هيثم تحمس: موافق موافق المهم منال ترجع لي
-رامي ابتسم بنصر: طيب بس...
-هيثم: مالك؟!
-رامي: امممم الشرط يمكن مايعجبك
-هيثم تغيرت ملامحه: ايش هو الشرط؟!
"
"
في ألمانيا،،،خلونا على ضحى،،،بيدق الباب...🚪
-ضحى فتحت: اهلين ادخلي مافي حدا
-شام: وين بتول وعمو أحمد
-ضحى: راحوا ع البارك -شام: هااا ليه ماروحتي معهم
-ضحى تنهدت: مابدي"سكتت شويه"شاااام
-شام: هاا
-ضحى: بحس ان بابا بدأ يشك
-شام: بشووو؟!
-ضحى: بشغلي وهيكا اليوم سألني شو اسم المحل
-شام: وانتي شو رديتي؟!
-ضحى: لحقت علي بتول باللحظات الاخيره
-شام: ليه ماتبطلي هاد الشغل وتروحي ع شغل تاني
-ضحى: مابدي مابدي
-شام: ليش مابدك؟!لك انتي بتتعذبي كل يووووم بسبب هاد العمل ليه ماعم تفكري
-ضحى بضبح: امبلا بفكررر وبفكر كتيررر بس مافي غيره انتي مو عارفه شو بيصير ببيتنا وكم عم نصرف وشو بدنا ومن شو محرومين انتي ماعم تتعذبي متلي انتي..."بكت"
-شام قاطعها وبحنيه: خلاص خلاص لاتبكي انا كنت بنصحك لا اكتر انتي بنت وراح ينهدم مستقبلك لو حدا عرف
-ضحى: خليهم يعرفوا انا تعبت جد تعبت
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 119 🌸

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-ضحى: خليهم يعرفوا انا تعبت جد تعبت
-شام تنهدت: طب راح اسألك؟!
-ضحى: تفضلي!
-شام: يوسف بيعرف او لا!!
-ضحى: لاااا اكيد لاااا لو عرف ابصر شو راح يصير مااعتقد راح نكمل مع بعض
-شام: طب لو عرف شو راح يكون موقفك منه
-ضحى: لك العمى لاتحكي هيك ان شاء الله مايعرف
-شام: اممممم ان شاء الله بس حاسه انه راح يعرف
-ضحى رجمتها بالوساده: هي اخرسي يامجنونه وبطلي الافكار السوداء
-شام ضحكت: خلاص ها"وغطت فمها"
"
"
نروح لحسام،،،الي عايش حاله صعبه جدا،،،صدمه ألم ورهبه كل تفكيره"كيف ومتى؟!"يبكي بدموع تحرق خدوده وهو ين"شعور صعب جدا تبكي على شخص مات مش ممكن انه يرجع كيف لو كان اقرب الناس لك💔"لييييش روحتي وخليتيني انا هنا عشانش عشانش انتي وبسس انتي قلتي ارجع ومعي شهادتي كيف ارجع وانتي روحتي،انتي ماروحتي صح هم بيكذبوا عليا"صوت في داخله"محد يكذب بهذي المواضيع امك راحت خلاص "تنهد بقله صبر وكمل بكى بس بحره زي الاطفال الصغار"💔
"
"
ببيت مراد:
-بلقيس: ابنك نسي موضوع الخطوبه من مره
-مراد: قد سديتي نفسه
-بلقيس قلبت عيونها: للمه سديت نفسه او...
-مراد قاطعه: كم من مره اقولش لاترفعيش صوتش عليا؟!
-بلقيس: ناهي انت الصدق ماعد احد يقدر يتحاكى معك
-مراد تنهد: ماقد انتي تشتي!
-بلقيس: ماشتيش شئ غير شأقول لك ان به واحد يشتي سهام بنتك ويشتوا نرد لهم نابي يوم السبت
-مراد فرح: طيب من بيت من؟!
-بلقيس: من بيت ال...
-مراد تحمس: ونعم باصلهم خلاص بعدا احاكيها ورديتي لهم نابي
-بلقيس: تعرفهم!!
-مراد: ايوه اعرفهم قد اشتغل معهم تقريبا
-بلقيس فرحت: الله يقدم مافيه الخير يمكن الله يوفقها بواحد احسن من ذيه هيثم
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 121 🌾

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-رافع: سديتو نفسي ولا اشتي شئ"وخرج"
-هديل قامت تشتي تلحقه،،، جلال وقفها: خليه يهدأ شويه
-هديل: كيف يسير العمل بغير صبوح
-جلال: خليش بس
-هديل تنهدت: طيب"التفتت للجهه الثانيه وبدأت عينها تدمع"
-رهف شافتها: هديل ليش بتبكي؟!
-هديل مسحت دموعها بسرعه: مابين ابكيش
-جلال من وراها: هديل!
-التفتت وشافت له بنظره بارده ودموعها تنزل: حياتنا اقتلبت فوق تحت
-جلال رحمها حضنها وتذكر عائله حسام: الحمدلله على كل حال غيرنا في ماسأه اكبر مننا قولي الحمدلله
-هديل: الحمدلله
"
"
عند هيثم،،،مغطي وجهه باللحاف ويبكي حاسس نفسه مكتف مشتت شرط عبدالرحمن جدا صعب كيف بيسوي،،،منال تضيع من بين يده ومش قادر يسوي شئ؟!تنهد بقهر"حسبي الله ونعم الوكيل"
"
نرجع بالاحداث لليوم الاول...💭
-هيثم: ايش هو الشرط؟!
-رامي موطي رأسه وبيلعب بالحجار: ابي قال نسوي بدل؟!
-هيثم عقد حواحبه: كيف يعني مافهمت!!
-رامي: يعني يشتي اختك لي!
-هيثم بصدمه: ماهووو بتتحاكى صدق
-رامي: والله"غير نبره صوته" هو الان قال لمنال انك طلقته ومنال انهارت قد حالته حاله والله بس عشان يجي ويقولك هذا الشرط لو وافقت بيزوجك فيبه او رفضت بيقتل منال وبيخلص
-هيثم: لحظه لحظه هو مالش حق يفعل هكذا!
-رامي: وانتي مالك حق ترفض
-هيثم تغيرت ملامحه: رامي كأنك موافق على فكره ابوك
-رامي ركز على اسلوبه ارتبك: لا بس منااال حرام والله لو تشوفه بيتقطع قلبك عليها
-هيثم قلبه وجعه عليها: طيب اشتي اشوفها
-رامي هز رأسه: مايصلحش
-هيثم: بس...
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 122 🌾

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-رامي هز رأسه: مايصلحش
-هيثم: بس ضروري تعرف ان انا ماطلقتها
-رامي طبطب على كتفه: خليها عليا
-هيثم: واشتيك تعرف ان لا انا ولا ابي عنوافق عشرط ابوك
-رامي انصدم من رد هيثم بس مابين: انتم ادرى وقدك عارف ابي كيف رأسه يابس يعني يمكن انك تخسر منال
-هيثم: مابخسرهاش وعتبسر احنا بدأنها غلط وخلينا نكلها غلط
-رامي عصب: ايش قصدك؟!
-هيثم: ولا شئ"نزل يد رامي من فوقه ورجع بيتهم"
"
"
أَنْت ؛ فِيّ قَلْبِيْ شَيّئاً يَفُوْقُ نَبَضِيّ‘! في ألمانيا،،،تحديدا عند يوسف،،،قام نشيط تجهز وراتب كل شئ ع السريع أخذ له مبلغ محترم وراح على محلات المجوهرات وبدأ يختار لضحى خاتم،،،وفي نفسه"اشتي افعل لها مفأجاه ماشتيهاش تدرى ان انا هنا،واشتي اتقدم لها امام الكل لاجل الكل يعرف ويشهد ان انا احبها"ابتسم وكمل طريقه والسعاده ملان عيونه
"
"
نرجع لبيت رافع،،،مسك تلفونه وبيحاول يتصل لحسام،،، بس للاسف مافي ولا اي رد،،، حس بقلق اتصل لوائل عشان يطمن...📱
-بعد السلام والسؤال عن الحال
-وائل: له يومين ولا خرج من غرفته لا اكل ولا شرب شئ قد انا خايف عليه قووووي والله
-جلال حس بقلق: طيب ادخل حاكيه ؤاسيه يمكن يتراجع شويه
-وائل: قد تعبت ان وإبراهيم مابش فائده لا وزد بيذكرها وكأني عايشه قد بدأت الافكار السوداء تسيطر عليه
-جلال تنهد بقهر: شكلي شأجي باقرب وقت ماعد شاستنيش الاسبوعين تمر
-وائل: ليت والله عتفعل فينا خير
-جلال: ان شاء الله يومين وانا عندكم
-وائل: ان شاءالله"وقفلوا"
((بعض الاصدقاء حياه وبعضهم نعمه فقط عندما نختار بتمعن، بسلاسه،بحكمه،جميلون بالمر قبل الحلو،يبتسمون لك في عز اوجاعك ليخبروك انهم معك لن يتركوك،رائعون عندما يجعلونك تشعر بقيمتهم،تفتقدهم تنتظرهم تؤاسيهم وترسم الابتسامه على وجههم،هكذا هي الصداقه تضحيه لا نكران، جميل لا قبيح،انتظار لا غفلات، هكذا هم الاصدقاء قوه لا ضعف، روح وجسد لا جسد خالي من الروح،،،ادام الله لنا اصدقاء احبونا بصدق واحببناهم بكل ماوتينا من مشاعر،ادام الله اصدقاء ساندونا ولم يتركونا نعاني وذهبوا بحجه الظروف💚))"بقلمي مااحلل الاقتباس🌸"
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 123 🌾

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
في ألمانيا،،،تحديدا في الكليه،،،الساعه5:45pm:
-ضحى: يلا انا راح روح!
-شام: لسه بكير
-ضحى توترت: بدون ياني بسرعه
-شام عقدت حواجبها: ليكون عم تشتغلي شغلين
-ضحى: لا لا شو اشتغل شغلين بعقلك انتي -شام بستغراب: اوك خلاص روحي،امممم مابدك توصيله
-ضحى: لا يسلمووو راح روح لحالي"اخذت شنطتها ومشت يوسف كان يراقبها من بعيد شافها مشت لحقها بهدؤ"
"
"
في بيت رافع،،،بتدق الباب:
-هيثم بضبح: انا قلت ماشتيش شئ!!
-هديل: هذا انا هديل افتح اشتي احاكيك
-أول ماسمع صوتها بعد اللحاف من فوقه أخذ نفس عميق وراح يفتح لها: تفضلي
-هديل دخلت وغلقت بعدها "التفتت لهيثم وبستغراب"مالك بتبكي!
-هيثم وطى رأسه ماحب يبين ضعفه قدامها: مابين ابكيش كنت راقد
-هديل رفعت حاجبها: مش عليا الحركات هذي
-هيثم تنهد بقله صبر: ماتشتي بسرعه
-هديل: سرت أمس تبسرها
-نزلين دموعه لا اراديا وماقدر يتكلم لف بوجهه للجهه الثانيه: لا
-هديل قربت منه وبهمس: ما طلقتها يعني!
-هيثم هز رأسه بمعنى"لا": بالله عليش أنا نذل لهذي الدرجه اشلها معي وارجع افلتها هديل "ماكان يقدر يتكلم سريع لانه بيبكي"أنا أحبها والله أحبها وماشتيهاش الا هي غير...
-ماتحملت تشوف أخوها بهذاك الشكل قربت منه وحضنته: فاهمه لك والله وحاسه فيك قوااا لا تضعفش هي محتاجه لك ذلحين
-انهار وبدأ يبكي في حضنها مثل الاطفال الصغار: وانا محتاج لش والله ياهديل محتاج لكم كلكم بس انتوا فلتوني خليتوني وذلحين منال عتخليني
-هديل: اششش لاتقولش هكذا كلنا معك وأنا اولهم غير مثل ماقلت لك لا تضعفش قوااا
-هيثم: ان شاء الله ولو ان الموضوع زاد عن حده
-هديل: الله كريم،يلا سير اتوضأ وصلي لك ركعتين تفتهن
-هيثم: طيب"ابتسم لها"من دونش انا شأضيع
-هديل بزنط: أنا داريه
-ضحك وباسها في رأسه: الله يخليش لي يارب
-هديل: وانت الله يخليك لي ولها يلا بسرعه قوم
-هيثم: هههههه أمين طيب طيب بغير مقارحه
"
"
^^تقتبس/ينمش مسامحه وربي^^


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1