روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 124 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
ع ألمانيا👈لحقها وجلس يمشي بعدها لين وصلت لمكان العمل،،،بداية تفأجى يأنه نفس المكان الي جاء له مره جلال ونغم،،،جلس يتأمل المكان وفي نفسه"بتشغل بهذي المنطقه معقوله هي قالت لي بمحل ورد امممم يمكن جاءت تأخذ شئ ولا شئ"قاطع تفكيره خطواتها لداخل الملهى فرك عيونه يستوعب مايستوعب انصدم وماعرف ايش يسوي"هذي ضحى لاااا لاااا ايش جابها هنا مااعتقدش"وقف مكانه يستنيها يمكن تخرج...ومرت ساعه وللان ماخرجت قرر أنه يدخل يشوفها
"
"
في بيت عبدالرحمن:
-رامي: أنا أمس كلمت هيثم!
-عبدالرحمن التفت: على اخته قصدك؟!
-رامي: ايوه -عبدالرحمن: وايش قال لك؟!
-رامي: حسيته مش موافق قال لا انا ولا ابي بنوافق على شرط ابوك
-عبدالرحمن ضحك: خليه بس بيرجع يوافق غصبا عنه بنهدده بمنال
-رامي: طيب كيف؟!ذيك اخته مابيتخلى عنها
-عبدالرحمن: وذي مرته الانسانه الي يحبها وضحى عشانها كثير وخسر ناس بسببها تتوقع بيخليها
-رامي: امممم لو الموضوع فيها اخته اعتقد ايوه
-عبدالرحمن رفع حاجبه: بس اخته مابتروحش بعيد ومابيخسرهع بقد الخساره الي بتكون عليه لو فقد منال
-رامي ابتسم: ماافتهملي بس تقريبا احس فكرتك ناجحه
-عبدالرحمن: ولا عليك تشتي البنت بنزوجك هي انت بس نفذ الي انا اقوله وبتفصيل
-رامي: وانا جاهز
"
"
عند جلال،،،وبعد عده محاولات اخيرا حسام جاوب...📱
-جلال: اخيرا اين انت؟!
-حسام بغير نفس: جلال ماتشتي؟!
-جلال: كيف انت؟!
-بكى: انا مش بخير انا ضايع تايه ياجلال والله ضايع
-جلال وجعه قلبه عليه: قل الله يرحمها ترتاح بقبرها
-حسام: قل لي ان هي ما ماتتش وان انتوا بتكذبوا عليا
-جلال تنهد: للمه عنكذب عليك بهكذا شئ صلي على رسول الله كلنا عنموت وكما جاء الاجل خلاص مابي اليد حيله الان مامعك الا الدعاء لها
-من بين دموعه يصيح: اششش هي ما ماتتش انتوا كذابين تشتوا تلعبوا عليا انا داري بغير لعب الا امي انا مااسافط فيها
-جلال: حسااااااام بغير خباله ماشنت جاهل لاجل ...
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 124 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
ع ألمانيا👈لحقها وجلس يمشي بعدها لين وصلت لمكان العمل،،،بداية تفأجى يأنه نفس المكان الي جاء له مره جلال ونغم،،،جلس يتأمل المكان وفي نفسه"بتشغل بهذي المنطقه معقوله هي قالت لي بمحل ورد امممم يمكن جاءت تأخذ شئ ولا شئ"قاطع تفكيره خطواتها لداخل الملهى فرك عيونه يستوعب مايستوعب انصدم وماعرف ايش يسوي"هذي ضحى لاااا لاااا ايش جابها هنا مااعتقدش"وقف مكانه يستنيها يمكن تخرج...ومرت ساعه وللان ماخرجت قرر أنه يدخل يشوفها
"
"
في بيت عبدالرحمن:
-رامي: أنا أمس كلمت هيثم!
-عبدالرحمن التفت: على اخته قصدك؟!
-رامي: ايوه -عبدالرحمن: وايش قال لك؟!
-رامي: حسيته مش موافق قال لا انا ولا ابي بنوافق على شرط ابوك
-عبدالرحمن ضحك: خليه بس بيرجع يوافق غصبا عنه بنهدده بمنال
-رامي: طيب كيف؟!ذيك اخته مابيتخلى عنها
-عبدالرحمن: وذي مرته الانسانه الي يحبها وضحى عشانها كثير وخسر ناس بسببها تتوقع بيخليها
-رامي: امممم لو الموضوع فيها اخته اعتقد ايوه
-عبدالرحمن رفع حاجبه: بس اخته مابتروحش بعيد ومابيخسرهع بقد الخساره الي بتكون عليه لو فقد منال
-رامي ابتسم: ماافتهملي بس تقريبا احس فكرتك ناجحه
-عبدالرحمن: ولا عليك تشتي البنت بنزوجك هي انت بس نفذ الي انا اقوله وبتفصيل
-رامي: وانا جاهز
"
"
عند جلال،،،وبعد عده محاولات اخيرا حسام جاوب...📱
-جلال: اخيرا اين انت؟!
-حسام بغير نفس: جلال ماتشتي؟!
-جلال: كيف انت؟!
-بكى: انا مش بخير انا ضايع تايه ياجلال والله ضايع
-جلال وجعه قلبه عليه: قل الله يرحمها ترتاح بقبرها
-حسام: قل لي ان هي ما ماتتش وان انتوا بتكذبوا عليا
-جلال تنهد: للمه عنكذب عليك بهكذا شئ صلي على رسول الله كلنا عنموت وكما جاء الاجل خلاص مابي اليد حيله الان مامعك الا الدعاء لها
-من بين دموعه يصيح: اششش هي ما ماتتش انتوا كذابين تشتوا تلعبوا عليا انا داري بغير لعب الا امي انا مااسافط فيها
-جلال: حسااااااام بغير خباله ماشنت جاهل لاجل ...
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 125 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-جلال: حسااااام بغير خباله ماشنت جاهل لاجل تقول هذا الكلام قدك كبير عاقل وواعي ان الاعمار بيد الله للمه بتفعل هكذا
-حسام: ماعد بقي لي من هذي الدنيا الا هي وخسرتها ليش القدر قاسي بختياره لها
-جلال بقهر: كيف ماعد بقي لك في هذي الدنيا الا هي وأبوك واخوتك لمن هم الان بحاجتك اطفال صغار محد داري كيف عايشين بعد امهم وانت جالس بتفكر باشياء مثل المجانين
-حسام: مااقدرش والله مااقدرش كانت املي في كل شئ
-جلال: وذلحين هي تركت لك امانه تركت لك 5اطفال وهم في ذمتك ضروري ماتنفذ وصيتها وترعاهم ولا خلاص بطلت
-حسام مسح دموعه: مع مع انا معهم ومعهم للابد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم كيف الشيطان بيلعب بعقل الواحد الله يرحمش ياماه بس ويدخلش الجنه
-جلال: ايوووه هذا حسام الي انا اعرفه ماتهزه ريح يلا سير كل لك شئ قذا لك يومين بغير أكل
-حسام: من قال لك؟!
-جلال: قالوا لي الخبره يلا بغير فلسفه
-حسام ضحك بغير نفس: حاضر يلا تشتي شئ
-جلال: سلامتك مع السلامه "وقفلوا💔 "
"
"
عند هيثم،،،ابسر ابوه جالس وحده قرر انه يدخل يجلس جنبه شويه:
-هيثم: احم احم السلام عليكم
-رافع بنص عين: ماقد به معنا
-هيثم: رد السلام واجب
-رافع بغير نفس: وعليكم السلام
-هيثم قرب منه وباس رأسه،،، بس للاسف لاقى صد نفس كل مره
-رافع بضبح: ابسررر انت داري للمه انا خليتك هنا لاجل رهف ولا والله ماتجلس في بيت
-هيثم حسه وقت انه يتكلم: طيب ليش ماتسمعوني؟!صح انا غلطت بس مش...
-رافع قاطعه وخفع المجلس بقوه: اذنت لك تتكلم،ولا اشتي اسمع لك صووووت اخرج يلا -هيثم تنهد بقله صبر: حاضر الي تبسروه"وخرج"
"
"
نرجع ليوسف،،،بعد مامرت ساعه على انتظاره لضحى،،، مل وقرر أنه يدخل يشوفها،،، قطع تذكره ع السريع وهو يرجف كانت أول مره بالنسبه له يفعلها رن كلام أبوه في أذنه وهو بيحذره "انت عتسير بلاد الغرب اياك واياك تفعل مثلهم تدخل اماكنهم معك عرض ومعك نسوان انت وضميرك لاتضيع تربيتي في شئ مايسوا ويبغضه رب العالمين" اخذ نفس عميق ودخل،،،💭 وهو يمشي بالمكان عيونه تدورها قلبه يدق بسرعه والتوتر باين عليه،،،كانت هي بالجهه المقابله له دايره وجهها وبدون حجاب"كانت تتحجب"التفت لعندها شبه عليها قرب منها اكثر واكثر مد يده عشان يداعيها بس هي كانت اسرع التفتت لعنده وكانت هذي الصدمه بالنسبه لها
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 125 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-جلال: حسااااام بغير خباله ماشنت جاهل لاجل تقول هذا الكلام قدك كبير عاقل وواعي ان الاعمار بيد الله للمه بتفعل هكذا
-حسام: ماعد بقي لي من هذي الدنيا الا هي وخسرتها ليش القدر قاسي بختياره لها
-جلال بقهر: كيف ماعد بقي لك في هذي الدنيا الا هي وأبوك واخوتك لمن هم الان بحاجتك اطفال صغار محد داري كيف عايشين بعد امهم وانت جالس بتفكر باشياء مثل المجانين
-حسام: مااقدرش والله مااقدرش كانت املي في كل شئ
-جلال: وذلحين هي تركت لك امانه تركت لك 5اطفال وهم في ذمتك ضروري ماتنفذ وصيتها وترعاهم ولا خلاص بطلت
-حسام مسح دموعه: مع مع انا معهم ومعهم للابد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم كيف الشيطان بيلعب بعقل الواحد الله يرحمش ياماه بس ويدخلش الجنه
-جلال: ايوووه هذا حسام الي انا اعرفه ماتهزه ريح يلا سير كل لك شئ قذا لك يومين بغير أكل
-حسام: من قال لك؟!
-جلال: قالوا لي الخبره يلا بغير فلسفه
-حسام ضحك بغير نفس: حاضر يلا تشتي شئ
-جلال: سلامتك مع السلامه "وقفلوا💔 "
"
"
عند هيثم،،،ابسر ابوه جالس وحده قرر انه يدخل يجلس جنبه شويه:
-هيثم: احم احم السلام عليكم
-رافع بنص عين: ماقد به معنا
-هيثم: رد السلام واجب
-رافع بغير نفس: وعليكم السلام
-هيثم قرب منه وباس رأسه،،، بس للاسف لاقى صد نفس كل مره
-رافع بضبح: ابسررر انت داري للمه انا خليتك هنا لاجل رهف ولا والله ماتجلس في بيت
-هيثم حسه وقت انه يتكلم: طيب ليش ماتسمعوني؟!صح انا غلطت بس مش...
-رافع قاطعه وخفع المجلس بقوه: اذنت لك تتكلم،ولا اشتي اسمع لك صووووت اخرج يلا -هيثم تنهد بقله صبر: حاضر الي تبسروه"وخرج"
"
"
نرجع ليوسف،،،بعد مامرت ساعه على انتظاره لضحى،،، مل وقرر أنه يدخل يشوفها،،، قطع تذكره ع السريع وهو يرجف كانت أول مره بالنسبه له يفعلها رن كلام أبوه في أذنه وهو بيحذره "انت عتسير بلاد الغرب اياك واياك تفعل مثلهم تدخل اماكنهم معك عرض ومعك نسوان انت وضميرك لاتضيع تربيتي في شئ مايسوا ويبغضه رب العالمين" اخذ نفس عميق ودخل،،،💭 وهو يمشي بالمكان عيونه تدورها قلبه يدق بسرعه والتوتر باين عليه،،،كانت هي بالجهه المقابله له دايره وجهها وبدون حجاب"كانت تتحجب"التفت لعندها شبه عليها قرب منها اكثر واكثر مد يده عشان يداعيها بس هي كانت اسرع التفتت لعنده وكانت هذي الصدمه بالنسبه لها
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 126 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-ضحى: يوووووسف!!
-يوسف بلع ريقه وبستغراب: مابتفعلي هنا؟!
-ضحى ارتبكت: انت الي شو جابك هون
-يوسف قد بدأ يتعصب: تشغلي هنااا لا والله وكمان تفعلي مثلهم
-ضحى توترت: لا مابشتغل لا تفهم غلط
-يوسف: ايش افهم غلط؟!لو مابتشتغليش يعني مابتفعلي ليش تجي لهذا المكان اصلا ضحححححى تكلمي
-ضحى: طيب راح فهمك بس بليز لا تعصب
-يوسف: اولا جاوبيني ليش بدون حجاب
-ضحى: لانو مابيخلوني ادخل هون وانا بالحجاب
-يوسف: طيب ايش الي جابك لهنا تشتغلي هنا صح او...
-ضحى قاطعته: لا مابشتغل بس...
-المشرف من وراها: ضحى ليش واقفه كملي شغلك يلا!
-التفتت له بتوتر: حاضر"ورجعت لفت لعند يوسف"
-يوسف ضحك بسخريه: ضحى ليش مابتشتغلي؟!"تذكر حسام ووجعه قلبه"وفي نفسه"دعيت عليا ياحسام"
-ضحى بدأت تبكي: طيب افهم على الاقل اسألني ليش انا بشتغل هون
-يوسف: هه لا مابسأل!كنت جاي اليوم وكلي أمل أني بكمل معك كل حياتي بس الحمدلله الله فضحك قبل مايصير شئ "سكت شويه وجلس يتأملها وهي تبكي"ضحى الي بيننا انتهى"فلت علبه الخاتم من يده ومشى بدون مايسمعها"
-وقفت مستوعبه مش مستوعبه نزلت تأخذ العلبه وكلها قهر واسف عمرها ماتوقعت تنفضح امامه وعمرها ماحسبت لهذا اليوم فتحت العلبه وبدأت تبكي الا ان صوت الزبائن خلها تستوعب الي هيا فيه مسحت دموعها بعتب وكملت شغلها وهي مكسوره...💔
-أما يوسف،،،يمشي هو ضايع ومشتت مش قادر يجمع الاشياء الي شافها،،،مراية احلام تكسرت اصبح واقعه مجرد حلم عابر كان يتذكر موقفه مع حسام ويقبض يده بقوه وفي نفسه"الدنيا دارت وخلتني بنفس موقفك ياحسام ومع من مع اقرب انسانه لي مع الي كنت احسبها نصفي الثاني مع الي كنت اشتي اكمل بها نصف ديني ااااه بس عمرك ماتتعلم يايوسف وعمر الدنيا مابتخلي الواحد يفرح جرحت انسان وجاء لي الدور بوقت فرحي"نزلين دموعه مسحهن ع السريع ورجع لسيارته
((مقاصد الدنيا بسيطه،اعمل خيرا لتجازى به،اعمل خيرا تلقاه كن ذاك الانسان الطيب المكتمل بمحاسن راقيه ليس المتكامل المنتظر العفو والعافيه،اجعل عباره"أن الدنيا دواره"تتردد في ذهنك كل يوم عباره"يوم لك ويوم عليك"اشاره لك بأن يومك الجميل سيأتي والسئ لابد أن يعدي،لاتضحك على شئ انت لا تعلم بحاله،لكي لا يجعلك الله تضحك حزنا على اشياء لم تتخيل يوما انها ستنقلب ضدك💔)) بقلمي/مااحلل الاقتباس أو النشر❌🌸
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 126 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-ضحى: يوووووسف!!
-يوسف بلع ريقه وبستغراب: مابتفعلي هنا؟!
-ضحى ارتبكت: انت الي شو جابك هون
-يوسف قد بدأ يتعصب: تشغلي هنااا لا والله وكمان تفعلي مثلهم
-ضحى توترت: لا مابشتغل لا تفهم غلط
-يوسف: ايش افهم غلط؟!لو مابتشتغليش يعني مابتفعلي ليش تجي لهذا المكان اصلا ضحححححى تكلمي
-ضحى: طيب راح فهمك بس بليز لا تعصب
-يوسف: اولا جاوبيني ليش بدون حجاب
-ضحى: لانو مابيخلوني ادخل هون وانا بالحجاب
-يوسف: طيب ايش الي جابك لهنا تشتغلي هنا صح او...
-ضحى قاطعته: لا مابشتغل بس...
-المشرف من وراها: ضحى ليش واقفه كملي شغلك يلا!
-التفتت له بتوتر: حاضر"ورجعت لفت لعند يوسف"
-يوسف ضحك بسخريه: ضحى ليش مابتشتغلي؟!"تذكر حسام ووجعه قلبه"وفي نفسه"دعيت عليا ياحسام"
-ضحى بدأت تبكي: طيب افهم على الاقل اسألني ليش انا بشتغل هون
-يوسف: هه لا مابسأل!كنت جاي اليوم وكلي أمل أني بكمل معك كل حياتي بس الحمدلله الله فضحك قبل مايصير شئ "سكت شويه وجلس يتأملها وهي تبكي"ضحى الي بيننا انتهى"فلت علبه الخاتم من يده ومشى بدون مايسمعها"
-وقفت مستوعبه مش مستوعبه نزلت تأخذ العلبه وكلها قهر واسف عمرها ماتوقعت تنفضح امامه وعمرها ماحسبت لهذا اليوم فتحت العلبه وبدأت تبكي الا ان صوت الزبائن خلها تستوعب الي هيا فيه مسحت دموعها بعتب وكملت شغلها وهي مكسوره...💔
-أما يوسف،،،يمشي هو ضايع ومشتت مش قادر يجمع الاشياء الي شافها،،،مراية احلام تكسرت اصبح واقعه مجرد حلم عابر كان يتذكر موقفه مع حسام ويقبض يده بقوه وفي نفسه"الدنيا دارت وخلتني بنفس موقفك ياحسام ومع من مع اقرب انسانه لي مع الي كنت احسبها نصفي الثاني مع الي كنت اشتي اكمل بها نصف ديني ااااه بس عمرك ماتتعلم يايوسف وعمر الدنيا مابتخلي الواحد يفرح جرحت انسان وجاء لي الدور بوقت فرحي"نزلين دموعه مسحهن ع السريع ورجع لسيارته
((مقاصد الدنيا بسيطه،اعمل خيرا لتجازى به،اعمل خيرا تلقاه كن ذاك الانسان الطيب المكتمل بمحاسن راقيه ليس المتكامل المنتظر العفو والعافيه،اجعل عباره"أن الدنيا دواره"تتردد في ذهنك كل يوم عباره"يوم لك ويوم عليك"اشاره لك بأن يومك الجميل سيأتي والسئ لابد أن يعدي،لاتضحك على شئ انت لا تعلم بحاله،لكي لا يجعلك الله تضحك حزنا على اشياء لم تتخيل يوما انها ستنقلب ضدك💔)) بقلمي/مااحلل الاقتباس أو النشر❌🌸
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 127 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
في بيت رافع،،،وقت العشاء:
-جلال: أنا مسافر بعد غدوه
-الكل تفأجا: مسرع
-خلود بعتب: انت قلت انك عتجلس اسبوعين زياده
-جواد: ايوه مسرع
-جلال: نفسي والله بس صاحبي محتاج لي هو وحده مااقدرش اخليه
-هديل: قصدك حسام
-جلال: ايوه حسام،وياباه اشتي منكم طلب بسيط
-رافع تغيرت ملامحه: لو بخصوص هيثم اسكت احسن
-جلال: لا بخصوص هديل
-رافع: مالها بنتي!
-جلال: خليها ترجع تدرس حرام تضيع عليها السنه
-هديل: ايوه ياباه قواا وان شاء الله مايوقع فيني شئ
-رافع تنهد: عاد الوضع مش هو سابر كما سبر شاخليش تسيري انا فقدتش مره ماشتيهاش تتكرر
-جلال: بس حرام تضيع السنه عليها وانت داري ان هي شاطره
-رافع: سهل تتحمل تيه السنه انا شدي لش مدرسين للبيت وقت الاختبارات شاسيرش انا وارجعش انا
-هديل ضبحت بس مابينت
-جلال ابتسم بغير نفس: خلاص سابر -خلود: تعشوا اول وبعدا نتحاكى
-جلال: وهيثم اديتوا له
-رهف: مع مارضيش قال شابع
-هديل: من امس ولا اكل شئ كيف شابع
-جلال قام: ادي وانا اسير له
-رافع بضبح: اجلس تم اكلك مالك من ابوه
-جلال: بس...
-رافع قاطعه: بعد ماتتعشى سير
-جلس بزعل: حاضر
"
"
في بيت مراد،،،كلهم جالسين في الديوان:
-مراد حب يفتح موضوع خطوبه سهام: احم احم سهام يابنتي
-سهام: حيا
-مراد: لش الحيا اشتي احاكيش في موضوع
-سهام: تفضلوا ياباه
-مراد: به واحد تقدم لش وانا قد سألت عليه واعرف ابوه الحمدلله ابن ناس والله مارأيش
-سهام استحت: الي تبسروه ياباه
-مراد: انا موافق غير اشتي رأيش انتي
-سهام وقفت وهي موطيه رأسها: بعدكم ياباه"وخرجت من الديوان"
-بلقيس بتتحيلا لها: جبرني بها خزيت"التفتت لعند ساره عقبالش"
-ساره خزيت
-مراد بمزح: مالش بتتفؤلي على البنت عادي صغير
-أيمن: وانا ياباه!
-مراد: وانت ماهو؟!
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 127 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
في بيت رافع،،،وقت العشاء:
-جلال: أنا مسافر بعد غدوه
-الكل تفأجا: مسرع
-خلود بعتب: انت قلت انك عتجلس اسبوعين زياده
-جواد: ايوه مسرع
-جلال: نفسي والله بس صاحبي محتاج لي هو وحده مااقدرش اخليه
-هديل: قصدك حسام
-جلال: ايوه حسام،وياباه اشتي منكم طلب بسيط
-رافع تغيرت ملامحه: لو بخصوص هيثم اسكت احسن
-جلال: لا بخصوص هديل
-رافع: مالها بنتي!
-جلال: خليها ترجع تدرس حرام تضيع عليها السنه
-هديل: ايوه ياباه قواا وان شاء الله مايوقع فيني شئ
-رافع تنهد: عاد الوضع مش هو سابر كما سبر شاخليش تسيري انا فقدتش مره ماشتيهاش تتكرر
-جلال: بس حرام تضيع السنه عليها وانت داري ان هي شاطره
-رافع: سهل تتحمل تيه السنه انا شدي لش مدرسين للبيت وقت الاختبارات شاسيرش انا وارجعش انا
-هديل ضبحت بس مابينت
-جلال ابتسم بغير نفس: خلاص سابر -خلود: تعشوا اول وبعدا نتحاكى
-جلال: وهيثم اديتوا له
-رهف: مع مارضيش قال شابع
-هديل: من امس ولا اكل شئ كيف شابع
-جلال قام: ادي وانا اسير له
-رافع بضبح: اجلس تم اكلك مالك من ابوه
-جلال: بس...
-رافع قاطعه: بعد ماتتعشى سير
-جلس بزعل: حاضر
"
"
في بيت مراد،،،كلهم جالسين في الديوان:
-مراد حب يفتح موضوع خطوبه سهام: احم احم سهام يابنتي
-سهام: حيا
-مراد: لش الحيا اشتي احاكيش في موضوع
-سهام: تفضلوا ياباه
-مراد: به واحد تقدم لش وانا قد سألت عليه واعرف ابوه الحمدلله ابن ناس والله مارأيش
-سهام استحت: الي تبسروه ياباه
-مراد: انا موافق غير اشتي رأيش انتي
-سهام وقفت وهي موطيه رأسها: بعدكم ياباه"وخرجت من الديوان"
-بلقيس بتتحيلا لها: جبرني بها خزيت"التفتت لعند ساره عقبالش"
-ساره خزيت
-مراد بمزح: مالش بتتفؤلي على البنت عادي صغير
-أيمن: وانا ياباه!
-مراد: وانت ماهو؟!
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 128 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-أيمن: وانا ياباه!
-مراد: وانت ماهو؟!
-أيمن: اشتي هديل
-بلقيس: ليك ليك ولا عاد بيستحي عاد الناس يقولوا اخطبولي بشويه حياء ماهذا اشتي هديل
-مراد ضحك: عادك مصمم عليها
-أيمن ابتسم وهز رأسه بالايجاب
-مراد: خلاص ولا عليك غدوه احاكيهم
-ساره: ماهو غدوه ياباه صلوا على رسول الله الدنيا معصوده عندهم
-مراد: سهل مش حنا غرباء احنا اخوه وعنسد
-أيمن فرح: الله يحفظكم ياباه ويطول بعمركم
-بلقيس قلبت عيونها: ناهي لكم وكأن مابش لي رأي هنا "طنشتهم ومشت"
-أيمن زعل من أسلوبها تنهد بقله صبر
-مراد: ماعليك منها خليها عليا
-أيمن: طيب
"
"
نرجع لألمانيا،،،أخذت أذن من المشرف وروحت،،،ماقدرت كمل يومها،،،كان كل تفكيرها يوسف وبس وترن أخر كلمه في رأسه"الي بيننا انتهى"وتبدأ تدمع تلقائيا،،، جاء لبالها جلال وكيف كانت رده فعله لمن شافها تشتغل تقارن موقفه بموقف يوسف وتبدأ ترتب أفكارها"هداك سمع مني وماسمعت منه اما هاد انا سمعت وسمعت وسمعت بس هو حتى فرصه وحده ماعطاني آسفه جلال حقك علي والله ماكنت عامله لهاد اليوم اي حساب وانت الي حسبت اله الف حساب وحساب بس انا مابفهم وعمري مارح افهم"،،،
مرت دقائق💭وصلت للبيت وعيونها فاضحه لها كلها دموع وألم صادف دخولها ابوها الي جالس بالصاله وحاط رجل على رجل،،،دخلت وماعبرته توجهت لغرفتها بس سبقها هو وناداها بصوت مرتفع...🌠
-أحمد: ضححححى تعي لهون
-التفتت بالغصب: اهلين بابا بدك شئ!!
-أحمد: وينك لهلا
-ضحى: بالشغل وين يعني!!
-أحمد: قصدك بشغلك الحرام ماهيك
-ضحى انصدمت ماعرفت ترد: هاااا شو قصدك؟!
-أحمد: لك انتي مفكرتيني اجدب"غبي"ومابعرف انتي شو بتشتغلي
-ضحى بلعت ريقها بتوتر: مافهمت شو قصدك!!
-أحمد: والله ياروح البابا اليوم اجاء شب اسمه يوسف وطالب يدك وبدو ياكي بس تفأجات بعدين انه اجاء وسحب كلامه وقال لي كلام ماكنت قادر صدقه لحتى بدأت استوعب وافكر بكل الي صار
-ضحى بدأت تبكي: شو قال لك بتفصيل
"
رواياتي بقلمي مااحلل الاقتباس أو النشر❌🌸
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 128 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-أيمن: وانا ياباه!
-مراد: وانت ماهو؟!
-أيمن: اشتي هديل
-بلقيس: ليك ليك ولا عاد بيستحي عاد الناس يقولوا اخطبولي بشويه حياء ماهذا اشتي هديل
-مراد ضحك: عادك مصمم عليها
-أيمن ابتسم وهز رأسه بالايجاب
-مراد: خلاص ولا عليك غدوه احاكيهم
-ساره: ماهو غدوه ياباه صلوا على رسول الله الدنيا معصوده عندهم
-مراد: سهل مش حنا غرباء احنا اخوه وعنسد
-أيمن فرح: الله يحفظكم ياباه ويطول بعمركم
-بلقيس قلبت عيونها: ناهي لكم وكأن مابش لي رأي هنا "طنشتهم ومشت"
-أيمن زعل من أسلوبها تنهد بقله صبر
-مراد: ماعليك منها خليها عليا
-أيمن: طيب
"
"
نرجع لألمانيا،،،أخذت أذن من المشرف وروحت،،،ماقدرت كمل يومها،،،كان كل تفكيرها يوسف وبس وترن أخر كلمه في رأسه"الي بيننا انتهى"وتبدأ تدمع تلقائيا،،، جاء لبالها جلال وكيف كانت رده فعله لمن شافها تشتغل تقارن موقفه بموقف يوسف وتبدأ ترتب أفكارها"هداك سمع مني وماسمعت منه اما هاد انا سمعت وسمعت وسمعت بس هو حتى فرصه وحده ماعطاني آسفه جلال حقك علي والله ماكنت عامله لهاد اليوم اي حساب وانت الي حسبت اله الف حساب وحساب بس انا مابفهم وعمري مارح افهم"،،،
مرت دقائق💭وصلت للبيت وعيونها فاضحه لها كلها دموع وألم صادف دخولها ابوها الي جالس بالصاله وحاط رجل على رجل،،،دخلت وماعبرته توجهت لغرفتها بس سبقها هو وناداها بصوت مرتفع...🌠
-أحمد: ضححححى تعي لهون
-التفتت بالغصب: اهلين بابا بدك شئ!!
-أحمد: وينك لهلا
-ضحى: بالشغل وين يعني!!
-أحمد: قصدك بشغلك الحرام ماهيك
-ضحى انصدمت ماعرفت ترد: هاااا شو قصدك؟!
-أحمد: لك انتي مفكرتيني اجدب"غبي"ومابعرف انتي شو بتشتغلي
-ضحى بلعت ريقها بتوتر: مافهمت شو قصدك!!
-أحمد: والله ياروح البابا اليوم اجاء شب اسمه يوسف وطالب يدك وبدو ياكي بس تفأجات بعدين انه اجاء وسحب كلامه وقال لي كلام ماكنت قادر صدقه لحتى بدأت استوعب وافكر بكل الي صار
-ضحى بدأت تبكي: شو قال لك بتفصيل
"
رواياتي بقلمي مااحلل الاقتباس أو النشر❌🌸
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 129 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-ضحى بدأت تبكي: شو قال لك بتفصيل!
-أحمد تعصب: اولا فسري لي كلامه جد انتي عم تشتغلي بملهى لا وكمان بتتخلي عن عاداتك وتقاليدك عشان المصاري احنا ماربينك ع هيك شئ ليه بتعملي هيك
-بتول خرجت من غرفتها وهي تبكي: كله بسببي انا،انا السبب
-أحمد التفت لعندها: انتي شو خصك؟!
-بتول: اكتر من مره وهي بدها تروح من هاد الشغل وانا مابخليها لانو بتطلع منه مصاري كتيررر انا الي جبرتا تقعد فيه انا السبب
-ضحى التفتت لعند اختها بقهر: لاتبرري ولا شئ انا الي غلطت وروحت لهونيك انتي ماخصك حبي للمصاري عماني وخسرني كتير وخلاني ادفع الثمن غالي"وفي نفسها"لو سمعت كلامك ياجلال من الاول لو فكرت بشئ الي انت ساويتو انت ونغم ماكنت محطوطه بهيك موقف
-أحمد بكى لمن شافهن يبكين: لك انتوا وصيت امكن وانا فرطت فيكن لا كفيتكن ولا كنت الكم سند وظهر بالله عليكم تسامحوني
-ضحى قربت من ابوها وهي حاضنه بتول بيد لمت ابوها باليد الثانيه وبدأت تمسح دموعه: آسفه والله ماكان قصدي انا كان بدي نعيش حياه حلوه حياه متل الي احنا عشناها قبل مافكرت بشئ غير ان احنا نكون مبسوطين وبس
-أحمد: وأنا آسف لاني ماقدرت احقق الكم كل هاد بس وعد مني اني من اليوم راح ساوي المستحيل عشان نرجع متل قبل واحسن
-بتول: وانا كمان آسفه عشان بطلب كتيررر ومابعمل حساب للشئ الي قاعده اسويه وعد من اليوم راح الزم حدودي المهم انتوا تظلوا مبسوطين
"
"
في سكن الطلاب،،،الباب يدق:
-وائل: انا شفتح
-إبراهيم: طيب
-سار يفتح🚪وتفأجى بلي شافه
-وائل: يوووووسف!
-يوسف ابتسم بغير نفس: ايوه يوسف مالك طننت!
-وائل بلع ريقه بستغراب وهو مش مستوعب: لا مش مطنن ولا شئ
-يوسف: عتخليني واقف هنا -وائل استحى: مع مع تفضل تفضل اسف بس ماتوقعتك تجي
-يوسف طبطب على كتفه: سهل الحياه مفأجات
-إبراهيم شافه واستغرب بس مابينش: حياااا للمه جيت او قدك تشتي تفعل نثره
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 129 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-ضحى بدأت تبكي: شو قال لك بتفصيل!
-أحمد تعصب: اولا فسري لي كلامه جد انتي عم تشتغلي بملهى لا وكمان بتتخلي عن عاداتك وتقاليدك عشان المصاري احنا ماربينك ع هيك شئ ليه بتعملي هيك
-بتول خرجت من غرفتها وهي تبكي: كله بسببي انا،انا السبب
-أحمد التفت لعندها: انتي شو خصك؟!
-بتول: اكتر من مره وهي بدها تروح من هاد الشغل وانا مابخليها لانو بتطلع منه مصاري كتيررر انا الي جبرتا تقعد فيه انا السبب
-ضحى التفتت لعند اختها بقهر: لاتبرري ولا شئ انا الي غلطت وروحت لهونيك انتي ماخصك حبي للمصاري عماني وخسرني كتير وخلاني ادفع الثمن غالي"وفي نفسها"لو سمعت كلامك ياجلال من الاول لو فكرت بشئ الي انت ساويتو انت ونغم ماكنت محطوطه بهيك موقف
-أحمد بكى لمن شافهن يبكين: لك انتوا وصيت امكن وانا فرطت فيكن لا كفيتكن ولا كنت الكم سند وظهر بالله عليكم تسامحوني
-ضحى قربت من ابوها وهي حاضنه بتول بيد لمت ابوها باليد الثانيه وبدأت تمسح دموعه: آسفه والله ماكان قصدي انا كان بدي نعيش حياه حلوه حياه متل الي احنا عشناها قبل مافكرت بشئ غير ان احنا نكون مبسوطين وبس
-أحمد: وأنا آسف لاني ماقدرت احقق الكم كل هاد بس وعد مني اني من اليوم راح ساوي المستحيل عشان نرجع متل قبل واحسن
-بتول: وانا كمان آسفه عشان بطلب كتيررر ومابعمل حساب للشئ الي قاعده اسويه وعد من اليوم راح الزم حدودي المهم انتوا تظلوا مبسوطين
"
"
في سكن الطلاب،،،الباب يدق:
-وائل: انا شفتح
-إبراهيم: طيب
-سار يفتح🚪وتفأجى بلي شافه
-وائل: يوووووسف!
-يوسف ابتسم بغير نفس: ايوه يوسف مالك طننت!
-وائل بلع ريقه بستغراب وهو مش مستوعب: لا مش مطنن ولا شئ
-يوسف: عتخليني واقف هنا -وائل استحى: مع مع تفضل تفضل اسف بس ماتوقعتك تجي
-يوسف طبطب على كتفه: سهل الحياه مفأجات
-إبراهيم شافه واستغرب بس مابينش: حياااا للمه جيت او قدك تشتي تفعل نثره
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 130 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
-إبراهيم شافه واستغرب بس مابينش: حياااا للمه جيت او قدك تشتي تفعل نثره
-يوسف ضحك: ايش من نثره الله يهديك جيت ابسركم
-إبراهيم رجع يقلب في التلفزيون: هااا تبسرنا حياك
-يوسف ببرود: الله يحيك"يتلفت يمين ويسار"اينو حسام
-وائل التفت بستغراب: من؟!
-يوسف: حسااااام اشتي حسام
-وائل: للمه ماتشتي منه؟!
-يوسف: اشتي ابسره
-وائل: ااا...
-إبراهيم قاطعه: في غرفته ماتشتي منه
-يوسف قام متوجه للغرفه: اشتي ابسره
-إبراهيم لحقه ومسكه من الشميز: قواااا مافينا لصياح الولد تاعب خليه
-يوسف: ماله!!
-إبراهيم: امه ماتت
-يوسف انصدم: صدق بتتحاكى!
-إبراهيم: والله قوااا خليه
-يوسف بعد يد إبراهيم من فوقه: ولو اشتي ابسر"دق غرفة حسام وفتح...🚪"
"
"
في بيت رافع،،،تحديدا غرفه جلال،،،بيتصفح بجواله وصلت له رساله من ساره:
-ساره: صدق عتسافر بعد غدوه
-جلال تنهد بضبح ورد لها: ايوه
-ساره: مسرع
-جلال: قدو وقت
-ساره: توصل بسلامه💚
-جلال بدون رد
-ساره: مابش أمل منك!
-جلال: ايش من أمل؟!
-ساره: هههههه ولاشئ بس يلا تصبح على خير
-جلال بدأ يكتب لها بس قاطعه وصول رساله،،،طنش ساره ودخل يشوف من...📱
-جلال: وعليكم السلام من؟!
-ضحى: انا ضحى كيفك جلال؟!
-جلال ماستوعب ضحك: ضحى السوريه الي معنا بالكليه
-ضحى: يس ضحى السوريه الي معكن بالكليه،كيفك؟؟!
-جلال مسوي نفسه عادي: الحمدلله،،،وفي نفسه"بخير بعد رسالتش والله ماتوقعت تراسليني"
-ضحى: يدوم الحمد💜كيف اليمن؟!!
-جلال كل ساع يستغرب اكثر واكثر"هذي ضحى اكيييد لا كيف لها بتكلمني"رد لها: تمام الحمدلله
-ضحى: متى راح ترجع؟!
-جلال: بعد بكره
-ضحى: توصل بسلامه💙
-جلال: الله يسلمك
-ضحى: انتبه ع حالك منيح اوك
-جلال: اوك😕
-ضحى: لاتستغرب😂
-جلال: طيب😂😂
-ضحى: يلا باي
-جلال: باي
-بالنسبه لساره جلست تستني لرد جلال بس مافي فائده،قفلت وعيونها مليانه دموع ابتسمت ابتسامه رضى وفي نفسها"الله ماكتبه لي ليش الزعل"مسحت دموعها بقهر وعتب غطت وجهها باللحاف ونامت
"
https://tttttt.me/rewayatyamania/18456
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 130 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
-إبراهيم شافه واستغرب بس مابينش: حياااا للمه جيت او قدك تشتي تفعل نثره
-يوسف ضحك: ايش من نثره الله يهديك جيت ابسركم
-إبراهيم رجع يقلب في التلفزيون: هااا تبسرنا حياك
-يوسف ببرود: الله يحيك"يتلفت يمين ويسار"اينو حسام
-وائل التفت بستغراب: من؟!
-يوسف: حسااااام اشتي حسام
-وائل: للمه ماتشتي منه؟!
-يوسف: اشتي ابسره
-وائل: ااا...
-إبراهيم قاطعه: في غرفته ماتشتي منه
-يوسف قام متوجه للغرفه: اشتي ابسره
-إبراهيم لحقه ومسكه من الشميز: قواااا مافينا لصياح الولد تاعب خليه
-يوسف: ماله!!
-إبراهيم: امه ماتت
-يوسف انصدم: صدق بتتحاكى!
-إبراهيم: والله قوااا خليه
-يوسف بعد يد إبراهيم من فوقه: ولو اشتي ابسر"دق غرفة حسام وفتح...🚪"
"
"
في بيت رافع،،،تحديدا غرفه جلال،،،بيتصفح بجواله وصلت له رساله من ساره:
-ساره: صدق عتسافر بعد غدوه
-جلال تنهد بضبح ورد لها: ايوه
-ساره: مسرع
-جلال: قدو وقت
-ساره: توصل بسلامه💚
-جلال بدون رد
-ساره: مابش أمل منك!
-جلال: ايش من أمل؟!
-ساره: هههههه ولاشئ بس يلا تصبح على خير
-جلال بدأ يكتب لها بس قاطعه وصول رساله،،،طنش ساره ودخل يشوف من...📱
-جلال: وعليكم السلام من؟!
-ضحى: انا ضحى كيفك جلال؟!
-جلال ماستوعب ضحك: ضحى السوريه الي معنا بالكليه
-ضحى: يس ضحى السوريه الي معكن بالكليه،كيفك؟؟!
-جلال مسوي نفسه عادي: الحمدلله،،،وفي نفسه"بخير بعد رسالتش والله ماتوقعت تراسليني"
-ضحى: يدوم الحمد💜كيف اليمن؟!!
-جلال كل ساع يستغرب اكثر واكثر"هذي ضحى اكيييد لا كيف لها بتكلمني"رد لها: تمام الحمدلله
-ضحى: متى راح ترجع؟!
-جلال: بعد بكره
-ضحى: توصل بسلامه💙
-جلال: الله يسلمك
-ضحى: انتبه ع حالك منيح اوك
-جلال: اوك😕
-ضحى: لاتستغرب😂
-جلال: طيب😂😂
-ضحى: يلا باي
-جلال: باي
-بالنسبه لساره جلست تستني لرد جلال بس مافي فائده،قفلت وعيونها مليانه دموع ابتسمت ابتسامه رضى وفي نفسها"الله ماكتبه لي ليش الزعل"مسحت دموعها بقهر وعتب غطت وجهها باللحاف ونامت
"
https://tttttt.me/rewayatyamania/18456
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
⇓ ✷😂😂 ✷⇓
ثلاثة لا تقترب منهم🌚👊🏽
-الحصان من الخلف
-الثور من الامام
-الاخبل من جميع الجهات
😂😂😂😂😂😂
للانضمام من هنا
😂👇🏻
@nokat23 🤪
ثلاثة لا تقترب منهم🌚👊🏽
-الحصان من الخلف
-الثور من الامام
-الاخبل من جميع الجهات
😂😂😂😂😂😂
للانضمام من هنا
😂👇🏻
@nokat23 🤪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 131 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-جلال غلق وهو مبتسم ايش مبتسم طاير من الفرح،،،يقلب فكره انها كلمته ويعيش الدور ويرجع يفكر"ايش السبب؟!كيف لها ذكرتني؟!معقوله محتاجه شئ؟!او يمكن يوسف فلتها؟! لا لا مالي رسمت للبنت صوره سئيه في مخيلتي"تنهد" هي الي جبرتني اتخيلها بهذي الصوره الله يهديش ياضحى بس ويسعدك بكل شئ انتي تتمنيه" كان كتب لها هذي العباره(( اذآ حسيت إنك محتآجني تعآل بتلقآآني معكك في المُرة قبل الحلوة ، حتى لو بينآ زعل ، أنآ بحبكك و مآ رح أخذلكك أبداً 💙))،،،بس حذفها ورجع عن الارسال يمكن عزه نفس او ارضى لضمير ماقدر يفهم شعوره غطى وجهه باللحاف ونام وهو يفكر😴
-ضحى حست براحه نفسه بعد ماكلمت جلال خصوصا انها مالاقت صد منه،،،حست بتانيب الضمير،بفراغ كبييير كان محسوب عليها هواء،اشياء كثيره تسللت لمخيلتها"يوسف شغلها شام اهلها جامعتها والاهم منهم كلهم جلال"جلال الي خلها تبتسم وتتندم بنفس الوقت تبكي وتمسح دموعها تراجع افكارها وتبدأ تدعي من صميم قلبها ان حياتها تتغير للافضل عاجلا غير اجل...💔
"
"
نرجع ليوسف،،،دق وفتح🚪: احم احم ممكن ادخل!!
-حسام بعد يده من فوق عيونه التفت لعند يوسف وتفأجى: يوسف!!
-يوسف ابتسم: ايوه يوسف كيف انت؟!
-حسام مستغرب: الحمدلله
-يوسف: ادخل ولا اجلس في الباب
-حسام: ادخل ادخل
-يوسف دخل قرب من حسام ومد له يده: عظم الله اجرك
-حسام بقهر: اجرنا واجركم عظيم
-قرب منه اكثر وحضنه بقوه: آسف ياعزي
-حسام مستغرب: على ايش؟!
-بدأين دموعه ينزلين: على كل شئ حقك عليا في كل شئ والله آسف
-حسام كتفه بيده: سهل مابش شئ حصل خير
-يوسف: حسيت بك وربي نصف لك وخلاني اعيش بنفس الي عيشتك فيه وحسيت بقهرك قوااا سامحني
-وائل وإبراهيم كانوا واقفين في الباب وبيتسمعوا وهم مستغربين
-حسام بعد يوسف منه: سهل يااخي مابش شئ ولي حصلك ماهو الا درس من الله لاجل تدرى وتتعلم وماتكرر الخطأ
-يوسف ابتسم برضى: ونعم بالله يمهل ولا يهمل
"
"
((ونعم بالله💭يمهل ولا يهمل💔شعار كل مؤمن مظلوم ❌🌸ربي لاتجعلنا من زمره الظالمين وانصرنا ان كنا مظلومين))
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 131 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-جلال غلق وهو مبتسم ايش مبتسم طاير من الفرح،،،يقلب فكره انها كلمته ويعيش الدور ويرجع يفكر"ايش السبب؟!كيف لها ذكرتني؟!معقوله محتاجه شئ؟!او يمكن يوسف فلتها؟! لا لا مالي رسمت للبنت صوره سئيه في مخيلتي"تنهد" هي الي جبرتني اتخيلها بهذي الصوره الله يهديش ياضحى بس ويسعدك بكل شئ انتي تتمنيه" كان كتب لها هذي العباره(( اذآ حسيت إنك محتآجني تعآل بتلقآآني معكك في المُرة قبل الحلوة ، حتى لو بينآ زعل ، أنآ بحبكك و مآ رح أخذلكك أبداً 💙))،،،بس حذفها ورجع عن الارسال يمكن عزه نفس او ارضى لضمير ماقدر يفهم شعوره غطى وجهه باللحاف ونام وهو يفكر😴
-ضحى حست براحه نفسه بعد ماكلمت جلال خصوصا انها مالاقت صد منه،،،حست بتانيب الضمير،بفراغ كبييير كان محسوب عليها هواء،اشياء كثيره تسللت لمخيلتها"يوسف شغلها شام اهلها جامعتها والاهم منهم كلهم جلال"جلال الي خلها تبتسم وتتندم بنفس الوقت تبكي وتمسح دموعها تراجع افكارها وتبدأ تدعي من صميم قلبها ان حياتها تتغير للافضل عاجلا غير اجل...💔
"
"
نرجع ليوسف،،،دق وفتح🚪: احم احم ممكن ادخل!!
-حسام بعد يده من فوق عيونه التفت لعند يوسف وتفأجى: يوسف!!
-يوسف ابتسم: ايوه يوسف كيف انت؟!
-حسام مستغرب: الحمدلله
-يوسف: ادخل ولا اجلس في الباب
-حسام: ادخل ادخل
-يوسف دخل قرب من حسام ومد له يده: عظم الله اجرك
-حسام بقهر: اجرنا واجركم عظيم
-قرب منه اكثر وحضنه بقوه: آسف ياعزي
-حسام مستغرب: على ايش؟!
-بدأين دموعه ينزلين: على كل شئ حقك عليا في كل شئ والله آسف
-حسام كتفه بيده: سهل مابش شئ حصل خير
-يوسف: حسيت بك وربي نصف لك وخلاني اعيش بنفس الي عيشتك فيه وحسيت بقهرك قوااا سامحني
-وائل وإبراهيم كانوا واقفين في الباب وبيتسمعوا وهم مستغربين
-حسام بعد يوسف منه: سهل يااخي مابش شئ ولي حصلك ماهو الا درس من الله لاجل تدرى وتتعلم وماتكرر الخطأ
-يوسف ابتسم برضى: ونعم بالله يمهل ولا يهمل
"
"
((ونعم بالله💭يمهل ولا يهمل💔شعار كل مؤمن مظلوم ❌🌸ربي لاتجعلنا من زمره الظالمين وانصرنا ان كنا مظلومين))
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 132 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
اليوم الثاني،،،بعد الظهر في بيت مراد:
-أيمن: سيري جهزي المجلس جلال عيجي
-ساره ببرود: حاضر"وقامت"
-سهام لاحظت عليها تبعتها بخطوات خفيفه،،،بعد عده دقائق💭
-سهام: اعاونش
-ساره: مع تسلمي مابش شئ
-سهام: جلال عيجي
-ساره: داريه قذا قال لي أيمن
-سهام: أنا داريه انش داريه غير ليش مش متحمسه
-ساره: وللمه اتحمس!!
-سهام ابتسمت: جلال عيجي!
-ساره بغير نفس: هذاك كان زمان ماذلحين خلاص
-سهام: اممممم كرهتيه
-ساره: لا ماكرهته بس عادي وجوده وعدمه سوا
-سهام: منش صدق
-ساره: والله"وفي نفسه"شاحاول اعتبرك هكذا يمكن اقدر انساك
"
"
في ألمانيا،،،تحديدا في الكليه،،،قبل بدايه المحاضره:
-وائل: احم مارأيك نقول ليوسف يرجع
-إبراهيم تنهد: سرقتها مني
-وائل: يعني موافق!!
-إبراهيم: الصدق أمس انا ابسرت يوسف ثاني،ثااااني قوي حسيته تغير من كل النواحي بس مانقدرش نرجعه ذلحين خليه شويه
-وائل: ليش؟!!
-إبراهيم: لبعد مايرجع جلال مش حاليه نفأجه واول مايوصل
-وائل: امممم بس من رأي نخليه يرجع وبس
-إبراهيم: وجلال!!
-وائل: خليه عليا
-إبراهيم: خلاص طيب
"قاطعهم صوت انثاوي حد النبره": ممكن شوي؟!
-إبراهيم أشر على نفسه: أنا
-شام: يس انت
-وائل أشره بمعنى يسير
-إبراهيم لحقها: خير أنسه شام
-شام بعتب: بدي منك شغله!
-إبراهيم: أمري
-شام ابتسم بغير نفس: بدي منك امممم رقم جلال
-إبراهيم رفع حاجبه بعد ماحس بالغيره: ليش؟!
-شام: انا مابقدر خبرك بس هو أكيد مارح يخبي عليك لو ماعندك مانع عطني ياه
-إبراهيم ماحب يكسفها: طيب سجلي عندك **773
-نغم: تسلم
-إبراهيم ببرود: الله يسلمك "ومشت"
-إبراهيم رجع لعند وائل
-وائل: ماتشتي منك!
-إبراهيم ماحب يتكلم عنها: تحاكيني من المحاضره
-وائل: هااا يلا مشينا
-إبراهيم: يلا
"
"
رواياتي بقلمي/مااحلل❌🌸 اي نقل او اقتبس،،،اتعب فيها كثير،،، وتعبي بذمه كل واحد يفكر يتعدى على حقوق الروايه"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 132 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
اليوم الثاني،،،بعد الظهر في بيت مراد:
-أيمن: سيري جهزي المجلس جلال عيجي
-ساره ببرود: حاضر"وقامت"
-سهام لاحظت عليها تبعتها بخطوات خفيفه،،،بعد عده دقائق💭
-سهام: اعاونش
-ساره: مع تسلمي مابش شئ
-سهام: جلال عيجي
-ساره: داريه قذا قال لي أيمن
-سهام: أنا داريه انش داريه غير ليش مش متحمسه
-ساره: وللمه اتحمس!!
-سهام ابتسمت: جلال عيجي!
-ساره بغير نفس: هذاك كان زمان ماذلحين خلاص
-سهام: اممممم كرهتيه
-ساره: لا ماكرهته بس عادي وجوده وعدمه سوا
-سهام: منش صدق
-ساره: والله"وفي نفسه"شاحاول اعتبرك هكذا يمكن اقدر انساك
"
"
في ألمانيا،،،تحديدا في الكليه،،،قبل بدايه المحاضره:
-وائل: احم مارأيك نقول ليوسف يرجع
-إبراهيم تنهد: سرقتها مني
-وائل: يعني موافق!!
-إبراهيم: الصدق أمس انا ابسرت يوسف ثاني،ثااااني قوي حسيته تغير من كل النواحي بس مانقدرش نرجعه ذلحين خليه شويه
-وائل: ليش؟!!
-إبراهيم: لبعد مايرجع جلال مش حاليه نفأجه واول مايوصل
-وائل: امممم بس من رأي نخليه يرجع وبس
-إبراهيم: وجلال!!
-وائل: خليه عليا
-إبراهيم: خلاص طيب
"قاطعهم صوت انثاوي حد النبره": ممكن شوي؟!
-إبراهيم أشر على نفسه: أنا
-شام: يس انت
-وائل أشره بمعنى يسير
-إبراهيم لحقها: خير أنسه شام
-شام بعتب: بدي منك شغله!
-إبراهيم: أمري
-شام ابتسم بغير نفس: بدي منك امممم رقم جلال
-إبراهيم رفع حاجبه بعد ماحس بالغيره: ليش؟!
-شام: انا مابقدر خبرك بس هو أكيد مارح يخبي عليك لو ماعندك مانع عطني ياه
-إبراهيم ماحب يكسفها: طيب سجلي عندك **773
-نغم: تسلم
-إبراهيم ببرود: الله يسلمك "ومشت"
-إبراهيم رجع لعند وائل
-وائل: ماتشتي منك!
-إبراهيم ماحب يتكلم عنها: تحاكيني من المحاضره
-وائل: هااا يلا مشينا
-إبراهيم: يلا
"
"
رواياتي بقلمي/مااحلل❌🌸 اي نقل او اقتبس،،،اتعب فيها كثير،،، وتعبي بذمه كل واحد يفكر يتعدى على حقوق الروايه"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 133 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
في اليمن،،،في منطقه شبه ماهؤله بالسكان على الطريق العام،،،وقف سيارته ونزل منها،،،بدأ يتلفت يمين يسار يمكن يلمح الشخص الي اتصله مجهول الهويه...💭
-من وراه: كنت عارف انك بتجي!
-التفت لعنده: وانا كان عندي احساس انه أنت
-عبدالرحمن: بنجلس واقفين تعال نطلع فوق السياره
-رافع أشر له بمعنى: تفضل
"بعد ماطلعوا فوق السياره💭"
-رافع: خير للمه اديتني لهنا؟!
-عبدالرحمن: تقريبا انت تعرف ،ليش؟!
-رافع كأنه فهم بس مابين: لا ماعرفت!
-عبدالرحمن مسك كتفه: خلاص أنا بقول لك ليش جبتك لهنا،بالمختصر عشان موضوع هيثم ابنك ومنال بنتي
-رافع: ايوه والمطلوب!
-عبدالرحمن: والله يااخي فكرت لهم وفكرت كثير ولاحظت ان ابنك تعب من بعد مااخذت منال و...
-رافع قاطعه: طيب مارأيك نفعل لهم عرس ونستر عليهم وبس
-عبدالرحمن ابتسم بسخريه: لا تستعجل ياحبيبي خليني اكمل
-رافع تنهد: طيب تفضل
-عبدالرحمن: انا طبعا تكلمت بالموضوع هذا مع هيثم او بالاصح خليت الوليد حقي يكلمه بس للاسف رفض فتعتبر منال الان بح خلاص بس اكتشفت ان ابنك يحبه ومتمسك فيها فقلت حرام يعني نخليهم كذا
-رافع ضبح: من الاخر بسرعه
-عبدالرحمن: اشتي بدل!
-رافع بستغراب: كيف كيف؟!
-عبدالرحمن: شلولكم منال وجبتو هديل
-رافع ضحك بسخريه: او انا بنتي سلعه شل ودي
-عبدالرحمن استفزه اسلوب رافع بالرد: والله هذا الي عندي ولا والله بقتل ابنك
-رافع بكل ثقه: اقتله افعل فيه ماشتيت انا ماعد بش معي ولد اسمه هيثم
-عبدالرحمن: يعني هذا اخر كلام عندك!
-رافع: ايوووووه اخر كلام عندي
-عبدالرحمن: هين يارافع "نزل ورزع الباب"
"
"
بعد المغرب تقريبا الساعه 7:00pm:
-روح رافع والتعب باين عليه تعب تفكير وتعب صدمه قلبه يوجعه وكله ألم،،،استقبلوه جواد ورهف مثل كل يوم كل واحد يجره من يد،،،بس ماكانوا شايفين ابوهم حق كل يوم خاصه جواد الي بعد يده عن يد ابوه تدريجيا ودخل متوجهه لعند أمه...💭
-رافع: رهف سيري ادعي هيثم
-رهف: للمه انت قلت ماتحاكيهش
-رافع: سيري وبس!
-رهف: حاضر"راحت تداعيه"
-دخل لصاله وحط المفاتيح على الطاوله،خرجين خلود وهديل لعند وعلامات الاستغراب باينه عليهن
...مرت دقائق💭هيثم ظهر ووقف قدام ابوه
-هيثم: ها ياباه قالوا تشتوني!
-رافع رفع يده ولطم هيثم بقوه
-الكل انصدم من الي فعله رافع خصوصا أنهم مش عارفين السبب
-هيثم ماسك خده بصدمه: ماقد..."قاطعه كف ثاني من رافع"
-خلود وهي تبكي: ماقد به للمه بتضربه؟!
"
"
مشاعر_باريسيه💜
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 133 🌾
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
في اليمن،،،في منطقه شبه ماهؤله بالسكان على الطريق العام،،،وقف سيارته ونزل منها،،،بدأ يتلفت يمين يسار يمكن يلمح الشخص الي اتصله مجهول الهويه...💭
-من وراه: كنت عارف انك بتجي!
-التفت لعنده: وانا كان عندي احساس انه أنت
-عبدالرحمن: بنجلس واقفين تعال نطلع فوق السياره
-رافع أشر له بمعنى: تفضل
"بعد ماطلعوا فوق السياره💭"
-رافع: خير للمه اديتني لهنا؟!
-عبدالرحمن: تقريبا انت تعرف ،ليش؟!
-رافع كأنه فهم بس مابين: لا ماعرفت!
-عبدالرحمن مسك كتفه: خلاص أنا بقول لك ليش جبتك لهنا،بالمختصر عشان موضوع هيثم ابنك ومنال بنتي
-رافع: ايوه والمطلوب!
-عبدالرحمن: والله يااخي فكرت لهم وفكرت كثير ولاحظت ان ابنك تعب من بعد مااخذت منال و...
-رافع قاطعه: طيب مارأيك نفعل لهم عرس ونستر عليهم وبس
-عبدالرحمن ابتسم بسخريه: لا تستعجل ياحبيبي خليني اكمل
-رافع تنهد: طيب تفضل
-عبدالرحمن: انا طبعا تكلمت بالموضوع هذا مع هيثم او بالاصح خليت الوليد حقي يكلمه بس للاسف رفض فتعتبر منال الان بح خلاص بس اكتشفت ان ابنك يحبه ومتمسك فيها فقلت حرام يعني نخليهم كذا
-رافع ضبح: من الاخر بسرعه
-عبدالرحمن: اشتي بدل!
-رافع بستغراب: كيف كيف؟!
-عبدالرحمن: شلولكم منال وجبتو هديل
-رافع ضحك بسخريه: او انا بنتي سلعه شل ودي
-عبدالرحمن استفزه اسلوب رافع بالرد: والله هذا الي عندي ولا والله بقتل ابنك
-رافع بكل ثقه: اقتله افعل فيه ماشتيت انا ماعد بش معي ولد اسمه هيثم
-عبدالرحمن: يعني هذا اخر كلام عندك!
-رافع: ايوووووه اخر كلام عندي
-عبدالرحمن: هين يارافع "نزل ورزع الباب"
"
"
بعد المغرب تقريبا الساعه 7:00pm:
-روح رافع والتعب باين عليه تعب تفكير وتعب صدمه قلبه يوجعه وكله ألم،،،استقبلوه جواد ورهف مثل كل يوم كل واحد يجره من يد،،،بس ماكانوا شايفين ابوهم حق كل يوم خاصه جواد الي بعد يده عن يد ابوه تدريجيا ودخل متوجهه لعند أمه...💭
-رافع: رهف سيري ادعي هيثم
-رهف: للمه انت قلت ماتحاكيهش
-رافع: سيري وبس!
-رهف: حاضر"راحت تداعيه"
-دخل لصاله وحط المفاتيح على الطاوله،خرجين خلود وهديل لعند وعلامات الاستغراب باينه عليهن
...مرت دقائق💭هيثم ظهر ووقف قدام ابوه
-هيثم: ها ياباه قالوا تشتوني!
-رافع رفع يده ولطم هيثم بقوه
-الكل انصدم من الي فعله رافع خصوصا أنهم مش عارفين السبب
-هيثم ماسك خده بصدمه: ماقد..."قاطعه كف ثاني من رافع"
-خلود وهي تبكي: ماقد به للمه بتضربه؟!
"
"
مشاعر_باريسيه💜
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1