روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
593 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 97

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-رامي: تمام يافيلسوفه
-منار راحت ورامي دخل لعند منال وبشكل رسمي: روحي!!
-منال ببرود: ماشتيش
-رامي: بلا هباله قد قال لك تعالي كوني بطلي
-منال: ايش هو بالغصب؟!
-رامي: امممم لا بس عشان مصلحتك؟!
-منال بستغراب: ايش قصدك؟!
-رامي: امممم يعني يمكن لمن تسمعي الكلام وكذا يمكن يلين ايش عرفك؟!
-منال بدأت تقتنع: طيب بس ماشتيش ماليش نفس؟!
-رامي: عادي بس تسليك
-منال تنهدت: خلاص طيب بعدك"ومشوا يتغدوا"
وقت الغداء:
-عبدالرحمن: اجلسي تغدي!
-منال جلست والتوتر مسيطر عليها...💭"بدأو يأكلوا ومنال ماكانت تأكل بسرعه"
-عبدالرحمن: ليش ماتأكلي؟!
-منال: الا اكل
-عبدالرحمن: كلي سوا ايش من اكل هذا
-رامي اشر لمنال تسمع الكلام
-منال وهي مستغربه من ابوها: حاااضر
"
-وانتهى اليوم بدون أحداث مهمه...💭
"
"
اليوم الثاني،في بيت أنور:
-يوسف: صباح الخير
-الكل: صباح النور والعافيه
-أنور: اين عتسير؟!
-يوسف: شأسير اتفاقد المخازن اعاونكم شويه وارجع اقطع لي تذكره
-أروى: يوووه مسرع عتسافر
-نسرين بغمزه: يبشر حبيبه القلب مه؟!
-يوسف خفعها ع الخفيف: ايوه مادراش؟!
-نسرين: حاسيه!
-أروى: مع يابني قوووا زيد حتى أسبوع!!
-يوسف: مع ياماه مع دراسه -أنور: خليه ماعليش منه وبعدا الدراسه صدق
-يوسف: ايوه وانا فدالكم
-أروى قربت منه وحضنته: الله يخليك لي والله شفقدك
-يوسف: وانا والكل والله
"
"
في ألمانيا،تقريبا الساعه 6:30Am:
-بتول: بدي مصاري عشان المدرسه؟!
-ضحى: من وين بدي جب لك؟!وبعدين عطيتك قبل اسبوع كتير وين راحوا
-بتول: شووو كتير انتي شو بتقولي والله العظيم ماكفوني -أحمد كان يتسمعهن سكته وقلبه يوجعهه عليهن
-ضحى: طيب خلاص راح دبر لك كم ليره لبكره؟!
-بتول: لااا شو بكره بدي اليوم عنا نشاط ومحتجتهم كتيررر
-ضحى: طب اليوم من وين بدي اجيب لك؟!
-بتول بضبح: بتذكري هداك اليوم لمن قلت بدي اشتغل وقلتي لي لا لاتشتغلي انا راح اكون ادبرلك المصاري وين هلا وعدك -ضحى: انا كل يوم بعطيكي بس اليوم مامعي والله
-بتول: هاد مو عذر بدي مصاري مالي دخل...
"

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1🤩1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 98

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-بتول: هاد مو عذر بدي مصاري مالي دخل
-ضحى: طيب لحظه"جلست تدور بشنطتها حصلت500"ها خدي هدول ماعندي غيرهم
-بتول تنهدت بقله صبر: مارح يكفوووو شو راح اعمل
-ضحى: والله العظيم ماعندي غيرهم دبري حالك
-بتول بتتأفف: طيب ياااي "وخرجت"
-أحمد ماكان عنده شئ ولا اي فلس عشان يعطي لبنته ماحب يدخل بينهن عشان مش قادر يسوي شئ كان قلبه يوجعه ويحس انه ظالم بناته بكل شئ بس ايش بيسوي لظروف لا بلد آمن ولا عمل يسد حاجته بدأين دموعه ينزلين وهو يدعي"يااارب فرجها علينا ماعم بقدر اتحمل اكتر من هيك والله"
"
"
في بيت رافع،تحديدا في المطبخ:
-خلود: هاااا سير لاخوك في غرفته!!"على دخله جلال"
-جلال: لمن ذيه؟!
-خلود: صباح الخير،لهيثم
-جلال ابتسم: صباح النور،ليش مابيأكل هنا!
-خلود: ابوك مايشتيه يجلس معنا
-جلال تنهد: الله يهديه بس ماعد نزد نقول ودف بنفسه وبالبنت وماستفدش حاجه غير وجع القلب والداويه
-خلود: والله صدق وكل شئ بيطلع لنا بشئ جديد -جلال: ولو عليش ان شاء الله قريب وينحل كل شئ
-خلود تنهدت: ان شاء الله بس يابني لو حينا لصدق مثل هذي الحاجات ماتنتهيش بسهوله والله اهمه ليضيع واهم بنت الناس لو يقتلها ابوها
-جلال: ولا عليش الا كل شئ يسبر ولا تهمي شئ
-خلود: ان شاء الله"بتداعي" رهف ابسري اختش اكلت او مع
-جلال: انا شأسير
-خلود: مع انت اجلس اصتبح
-جلال: اول شأسير ابسرها وبعد
شأجي"ومشى لغرفه هديل"
في غرفه هديل،جالسه في الطاقه وبتتأمل الناس الي خارج والي بتكنس الحوش،والي بيشغل السياره والي بيشتري من البقاله وتهم دراستها وكيف عتفعل قاطع تفكيرها دخول جلال...💭
-جلال: صباح الخير!
-هديل ابتسمت اول مابسرته: صباح النور والعافيه
-جلال خفع رأسه: نسيت مادق
-هديل ضحكت: سهل قدك داخل
-جلال: ههههه ايوه صح اصتبحتي
-هديل: ايوه الحمدلله وانت
-جلال: مع شويه واسير
-هديل: امممم طيب ماعد فعلت -جلال: اليوم ان شاء الله امس كنت تاعب مع السفر
-هديل: وانا مش مستعجله المهم النتيجه توقع حاليه
-جلال تنهد: ان شاء الله
-هديل: مالك لتنهاد ولا...




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 99

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-هديل: مالك لتنهاد ولاعليك كل شئ سابر ان شاء الله
-جلال: ان شاء الله
-هديل: سير اصتبح يلا وجيت لهنا نفكر سوا اكثر واكثر
-جلال: من عيوني ربع ساعه وأنا عندش"جاء بمشي"
-هديل: امممم وحاكي أيمن لو قدر يساعدك!
-جلال التفت: اممممم طيب شأبسره
-هديل: ايوه جبرك
"
"
في ألمانيا،راحت ع الكليه، وبتسأل واحد من الطلاب:
-ضحى: لمتى بدنا نظل هيك بمجموعات ونشتغل مع بعض؟!
-الطالب: مابعرف بس تقريبا لنهايه الاسبوع امممم ليه عم تسألي؟!
-ضحى استحت: هااا لا مافي اشئ بس حبيت أعرف
-شام وصلت وجلست تكلمهم ع المشروع: تقريبا بدنا 4000 من كل واحد عشان المشروع وهيكا شو رأيكك
-الطلاب: اوك حلووو
-ضحى تغيرت ملامحها وفي نفسها: 4000 من وين بدي جيبا لك العمى هاد مصروفي بشهر الواحد
-قاطع تفكيرها صوت شام وهي تقول: الدفع راح يكون بعد بكره اوكك بدي منكم كلكم تدفعو بليز اوكك
-الطلاب كلهم ماعدا ضحى: اوكك
-شام لاحظت عليها الشرود والتفكير وعرفت بايش تفكر ضحى بس ماحبت تحرجها او تجرحها امام احد سوت نفسها عادي ورجعت تتكلم عن العمل
"
"
بالكليه بس في مكان ثاني:
-وائل: من منكم تواصل مع جلال؟!!
-إبراهيم: أنا حاكيته أمس
-وائل: كيف هو؟!ماله شئ؟!
-إبراهيم: ايوه الحمدلله
-وائل وحسام بنفس الوقت: الحمدلله
-حسام: مادريت ايش الي حصل معه؟!
-إبراهيم: ماشي والله أكثر من مره أحاكيه يقول ظروف
-وائل: الله يعينه -حسام: ممكن تدي لي رقمه الله يحفظك
-إبراهيم: تشتي تتواصل معه
-حسام بخزا: ايوه واشتيه يبسر الاهل الصدق حاسس ان به شئ مخبينه عليا واشتي اعرف ماهو -وائل: مالك مابتقول؟!ماعيخبؤ عليك اهلك بالله
-حسام: مدري بس الصدق لي اسبوعين حاسس ان به شئ غريب وكلما اسأل يقولوا مابش شئ اشتي اتأكد
-وائل: امممم الله يستر"التغت لعند إبراهيم"مكنه مكنه الرقم
-إبراهيم: قذانا بين ادوره لحظه
-وائل جالس على أعصابه ومش قادر يتكلم ويهز ارجله بتوتر
-حسام ضحك: مالك اقلقتني!
-وائل ضحك بغير نفس: جاوع!
-إبراهيم: هاا حصلت الرقم "ومكنه الرقم"
-حسام: تسلم"التفت لعند وائل"سير اصتبح انت وهو قبل ماتبدأ المحاضره الثانيه
-وائل حصلها فرصه يكلم فيها إبراهيم: طيب وأنت؟!
-حسام: ماشي أنا قد اصتبحت سيروا انتوا بس
-وائل: طيب"أشر لإبراهيم يلحقه"
بعد مرور عده دقائق:
-وائل بقهر: أم حسااام ماتت
-إبراهيم التفت لوائل بصدمه: ماهووووو؟!مابتقول انت؟!
-وائل تنهد: بين اتواصل مع اخوه الصغير الي بعده قصدي وحكاني بس قال لي مااقولهش...



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🦚

بارتات يومنا الخميس 👇🏻👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 101 🌸

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-محمد ضحك بسخريه: عادك قبل فتره كنت تحرض عمي يخطفه ايش الي غير رأيك الان
-عدنان التفت له بنص عين: بغير لقافه -محمد ببرود: ماقلت شئ غلط
-عدنان: تمام يا..."سكت شويه"امممم مش ناوي ترجع لبنت عمك
-محمد مش مركز يلعب بالتلفون
-سليم وكزه بكتفه: جاااوب؟!
-محمد التفت لابوه: هااا ايش قلت؟!
-عدنان بقله صبر: قلت مش ناوي ترجع عمك
-محمد: هه منى قصدك؟!!
-عدنان: في احد غيره يعني!!
-محمد بزنط: أنا ماتزوجش بنات بلا تربيه
-سليم: ليش ايش سوت لك منى؟!!
-محمد: ولا سوت شئ بس اختها واخوها سوا
-سليم رفع حاجب: لا بالله طيب ايش ذنب البنت؟!
-عدنان: ايوووه ايش ذنبه؟!
-محمد: والله كلهم تربيه وحده يعني مش بعيده تطلع زيهم الله يحفظكم قفلوا الموضوع ماشتيش افتحه مره ثانيه"وقام"
-عدنان: امممم براحتك
-سليم: اسمعلك الي يتكلم على التربيه
-عدنان تنهد وقلب وجهه
-سليم ابتسم بنصر وفي نفسه"قصفت جبهتهم"وبدأ يضحك
-عدنان: مالك؟!!
-سليم وهو يضحك: ولاشئ ذكرت نكته
"
"
في بيت عبد الرحمن: -رامي: هااا ايش في؟!!
-عبدالرحمن: امممم فكرت بلي قلته!!
-رامي ماستوعب: ايش قصدك؟!
-عبدالرحمن: بنت رافع ايش نسيت؟!
-رامي التفت له بحماس بس مابين: ايوه وايش قلت؟!!
-عبدالرحمن: خلاص اوك بكره بروح اتكلم مع ابوها وارجع لك خبر
-رامي بستغراب: بكررره كيف بكررره اباه انا للان ادرس؟!
-عبدالرحمن: مله ايش بنزوجكم الان؟!بس بنخطبه لك عشان ارتاح يعني
-رامي فرح: طيب الي تشوفه ياباه بس...
-عبدالرحمن قاطعه: بس ايش؟!
-رامي: ليش تغيرت على منال كيف لك رجعت تسأل عليها وتهتم فيها
-عبدالرحمن ابتسم بسخريه: بنستفيد منه وبنستفيد كثير ولا عليك خليها بس
-رامي: هااااا احسب سامحته
-عبدالرحمن رفع حاجبه: لا سامحتك ولا سامحته الي سويتوه مش قليل وعاد الايام بيننا
-رامي وطى رأسه بخجل: بس انا ندمت والله
-عبدالرحمن: هه بعد ايش؟بعد ماكسرت ظهري؟!ذا جزات الي رباك وعلمك بس يلا الله كريم
"خرج وقفل الباب وكان فرحان مدري ليش؟!"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 102 🌸

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
في المانيا،تحديدا عند حسام:
-حاول يتصل لجلال وبعد محاولات مسك معه الخط...📱
-جلال: حيااااك الله ياشيخ
-حسام: الله يحيك ويقويك كيف انت؟!!
-جلال: بخير الحمدلله وانت؟!
-حسام تنهد: الحمدلله على كل حال والله فقدناك قوووي
-جلال بزنط: داري البيت ظلمي بدوني
-حسام ضحك: ايوووه مادراك
-جلال: دريت وبس ههههه
-حسام: جبرك ترد لواحد الروح
-جلال: للمه اين كانت؟!!
-حسام: تلؤي لها خارج هههه
-جلال ضحك
-حسام ببحه ومكسوف: اطلب منك طلب!!
-جلال: عيوني أنت تأمر بس!
-حسام: جبركك الله يحفظك
-جلال: ويحفظك والكل
-حسام: اشتيك تسير تطمن على أهلي تقدر!!
-جلال: اكيد ان شاء الله بس ليش او ماعد بيتواصلوا معك؟!
-حسام: الا الا بيتواصلوا بس الصدق حاسس ان به شئ مخبينه عليا واشتي اعرف
-جلال بستغراب: خلاص ولا عليك ان شاء الله غدوه اسير ولا عليك ولا اليوم بعد العصر
-حسام: الله يسعدك ماعد تشتي شئ!
-جلال: مع سلامتك انتبه لنفسك
-حسام: ولاعليك وانت والكل
-جلال: ان شاء الله في امان الله
-حسام: مع السلامه"وقفلوا"
"
"
في الليل،تحديدا مكان عمل ضحى"المحادثه بالالماني":
-ضحى: بدي 4000لبكره
-المشرف رفع رأسه بستغراب: ليش؟!عادك استلمتي الراتب
-ضحى: محتاجتهم كتير اخصمهم من راتب الشهر هاد
-المشرف بحده: مابقدر؟!
-ضحى بعتب: ليش؟!طب راح اشتغل كم ساعه زياده بليززز محتاجتهم كتير
-المشرف: مابقدر"جاء بيمشي"
-ضحى: راح انظف المكان كلو بس عطيني مصاري بليزززز
-المشرف لفت لها بستخفاف: تنظفي المكان هذا بالكامل وحدك
-ضحى التفتت للمكان بخوف بس هي محتاجه بلعت ريقها وببرود: اي راح انظفه كلو عطني المصاري
-المشرف خرج 2000 ناولهن لها: هذا النص والنص الباقي بعد ماتكملي
-ضحى ابتسمت بنصر: طيب "أخذتهم ورجعت تشتغل"
"




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 103 🌸

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
اليوم الثاني،خلونا على بيت رافع،بيتكلم هو وأيمن بتلفون واتفقوا انهم يلتقوا في مكان معين يحلوا مشكله هيثم بس لوحدهم وبدون مايدرى أحد بعد ماقفلوا،،،💭
-هديل: ماقال؟!
-جلال: قال تمام!!
-هديل تنهدت بضبح
-جلال: مارأيش تجي معي؟!
-هديل بستغراب: لاينه؟!!
-جلال: لاينه يعني اكيد لعند أيمن جي معنا انتي الي اديتي الخطه وقدش داريه اكثر مننا بلي حصل
-هديل ضحكت بغير نفس: اقسم بالله انك مضحك اين اجي معك؟!!
-جلال: مالش بتضحكي؟!والله اتحاكى صدق او بتستحي من ابن عمش قدش معي
-هديل: امانه انك زباج وماعيقول علياا
-جلال: ولا عيقول شئ؟!شلوش جي بس
-هديل بدأت تقتنع: طيب امي ماعيخلونيش اخرج وانا تاعبه
-جلال: خليها عليا
-هديل: انت اخبر
-جلال: تجهزي اسير اقنعهم وارجع
-هديل ابتسمت: حاضر
جلال خرج لعند أمه:
-خلود: حيااا جي اجلس معنا "كانت جالسه هي ورافع"
-جلال: تسلمو غير جيت استأذن منكم
-رافع: خيرر
-جلال: قلت اخرج أنا وهديل نغير جو انا ابسر البلاد قد أنا فاقد لها قوووي وهي تشم هواء قد هي من مره
-خلود: مع مع الله يرضى عليك البنت تاعبه خليها ترتاح شويه
-رافع: خليهم يخرجوا يمكن نفسيتها تتعدل قذا بتبسري كيف قد هي؟!يمكن تفتهن
-جلال: ايووه ياماه قوا"وفي نفسه"ان شاء الله يرضوا
-خلود تنهدت جلست شويه: تمام بس اوبه لها قواااا
-جلال: من عيوني وبعدا لا تنسوش هي اختي والكل!!
-خلود: ايوه الله يرضى عليك
-جلال: خاطركم
-رافع: مع السلامه
"
"
في ألمانيا،عندهم ليل عكسنا يعني،بعد ماخلصت تنظف المكان كله والتعب هلكها جاء المشرف لعندها وبدأ يشوف للمكان اعجب بكل شئ،ماكان متوقع تكون قادره تنظف هذاك كامل وبوقت قصير،داعها
-ضحى والتعب باين في وجهها قربت من المشرف تجاوبه
-المشرف خرج لها ال2000 الباقي وناولها: حلالك
-ضحى ابتسمت له: شكرا
-المشرف: بس مخصوم من راتبك 2000 وال2000 الثانيه مني -ضحى تنهدت: اوك عادي
-المشرف: يلا روحي شوفي شغلك
-ضحى: اوك"لفت لتجاه مكانه حضنت الفلوس بفرح وخبتها بشنطتها"
-المشرف جالس يفكر"ليش مااخليها تنظف بدل ماتكون موظيفه احسن والله"جلس يقلب الفكره في رأسه ويبتسم
"

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 104 🌸

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
وقت اللقاء،وصل جلال للمنتزه الي اتفقوا عليه وهو وأيمن نزل من فوق السياره من دون هديل،أيمن ماكان شايف هديل سلم على جلال و،،،💭
-أيمن: جي نجلس!
-جلال التفت وراه: مع لحظه اين هي هديل؟!
-أيمن رفع حاجبه: هديل؟هديل من؟!
-جلال: هديل من بالله عليك؟! هديل اختي ياعزي
-هديل نزلت من فوق السياره أيمن رفع رأسه يبسرها بدأ يبتسم تلقائيا وفي نفسه"يوووه والحلا في الصدفه هذي والله ماكنت متوقع"وبدأ يتحيلى لها وهي بتقرب منهم
-جلال: جو نجلس هناك عشان تجلسي براحتك
-أول ماقربت من منهم وطى رأسه والتفت للجهه الثانيه: طيب
-هديل: بعدكم"ومشيوا"
"
"
في بيت عبدالرحمن:
-منال بدأت تتأقلم على الوضع الي هي فيه رغم الرعب الي تعيشه كل يوم سحبت لغرفه رامي بسرعه وع الخفيف بدأت تدق الباب،،،
-منال: ادخل
-رامي عدل جلسته: تفضلي
-دخلت وغلقت وبهمس: تلفونك فيبه رصيد؟!!
-رامي: ليش؟!
-منال: اشتي اكلم هيثم!!
-رامي رفع حاجبه بستغراب: وليش؟!!
-منال: كيف ليش اشتي اطمن عليه؟!
-رامي: مافيش!!
-منال بستغراب: مافيش ايش؟!قصدك رصيد؟!
-رامي ببرود: لا مافيش تكلميه
-منال بستغراب: ليش كيف ماكلمه"ضحكت ع الخفيف" مالك او ابي يعلمك عليا!!
-رامي: لا يعلمني ولا شئ مافيش تتواصلي معه
-منال: بس هو زوجي!
-رامي: كان زوجك
-منال بقلق: ايششش قصدك؟!
-رامي: طلقك ياروحي
-منال بدأت تتنفس بسرعه وتحس الدنيا تدور من حولها: ههههه تكذب صح!!
-رامي: لا ليش بكذب؟!!
-منال ضحكت ورجعت لوراء بدون ماتحس وبدأت تتكلم تلقائيا: تمزززح صح!!هيثم مابيخليني اعرفه!هيثم يحبني والله مابيخليني هيثم...
-رامي قرب منها ومسكها من اكتافها: كلام ابي ذيك المره صح هو الي دله على مكاننا استوعبي يامنال هيثم لعب عليك كل الي سواه كذب بكذب هيثم لعب عليك -منال دهفته: انت تكذب واني عارفه ان ابي يعلمك والله مدري ايش نيتكم الاثنين"وبدأت تبكي"
-رامي قرب منها وحضنها: اكذب عليك!!من متى يامنال؟! منال انا وثقت فيه مثلي مثلك يعني بالله لو كنت مش واثق فيه بخليكي تروحي معه لعب علينا الاثنين يامناااال لعب علينا
-منال وهي تبكي فوق حضنه: طيب لييييش لييييش؟!لا تكذب عليا امااانه امانننه
-رامي: والله مااكذب عليك والله




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 105 🌸

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-رامي: والله مااكذب عليك والله
-منال: طيب اشتي اكلمه
-رامي: كيف تكلميه مايصلحش
-منال تخبطه: ليش مايصلح ليش؟!جيب لي سبب بس اشتي اعرف ليش سوا كذا؟!
-رامي: لاتصغري نفسك امامه خلي نفسك عادي
-منال: ايششش اصغر نفسي؟!اني عااارفه هو ماسوا ذا الشئ الا مجبر والله
-رامي بعدها عنه: ولا تفهمي اقولك الولد لعب عليك وتدافعي عنه لاتخليني اقول انك تستاهلي
-منال تنهدت ووطت رأسها سكتت شويه...💭: خلاص اني بروح غرفتي!!
-رامي: طيب بس هااا لاتزعلي نفسك امانه وانا برد لك حقك لاتخافي
-منال وهي تتنهد: طيب"ومشت"
"
"
عند جلال:
-أيمن محرج من هديل،،،وجالس موطئ رأسه وبتكلم بخزا
-جلال: ابسر انا اديت هديل معنا لاجل تقول لنا بالقصه من البدايه هي داريه بكل شئ صح "والتفت لعندها"
-هديل: تقريبا
-أيمن: حلو
-جلال: يلا ابدأي من البدايه لاجل الشيخ أيمن يفهم الموضوع
-هديل: طيب"بدأت تحكي لهم"...💭 القصه هذي بدأت من سنتين تقريبا حين جو بيت عبدالرحمن لحارتنا تقريبا احنا كنا اقرب بيت لهم في بدايه نقلهم كنا احنا نعاونهم وهكذا يعني افتهم لهنا
-أيمن بيهز رأسه بالايجاب
-جلال: يوووه كملي مااستفدنا بهذا الهدار كملي
-هديل: تمام تمام ياهرم...💭
المهم كان يروح هيثم يعاونهم ومنال هذا كانت فاتشه وبتدرس معهد وتروح يتبسرها يعني واعجبته البدايه مش جذابه صح "وضحكت"
-أيمن ضحك من ضحكتها
-جلال: ايوه كملي
-هديل: احم المهم بعد فتره اكتشفت انهم بيتواصلوا مع بعض بس مدري كيف او متى؟!
-أيمن: امممم بسأل؟!
-هديل: تفضل
-أيمن: وكيف عرفتي انتي كان يحاكيش منها!!
-هديل: مع مع دريت انا لحالي وبعدا تأكدت منها بعد فتره
-جلال: ورضيت تقولش!
-هديل: اممممم تقريبا بس بطريقه غير مباشره
-جلال: يوووه احنا والفلسفه كيف يعني؟!
-أيمن ضحك: شلوك هي عتكمل وندرى
-هديل: ايوووه شأكمل الان يافلسفه،،،💭مره انا سرت عندها بعد ماتقوت علاقتنا يعني:
-منال: تعالي نجلس وحدنا
-هديل بهمس: وخواتش!
-منال: عادي"وغمزت لها" منى نحنا بنروح غرفتي
-منى: براحتكم"وابتسمت لهديل" "
"
مشاعر باريسيه💜
^^لي أنا/أبرار الحمادي🌸^^


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 106 🌸

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-منى: براحتكم"وابتسمت لهديل"
-منال بعد مادخلت قفلت الباب وجلسنا وحدنا
-هديل: ماشاء الله عليش كم يا شهاد معش شكلش ذكيه قووي ماشاء الله ماشاء الله
-منال: ههههه الحمدلله
-قمت اتفرج لشهايد حقها الي كانين في الرف ولمحت رساله
-منال: لحظه بروح اجيب شئ نشربه وارجع
-هديل: براحتش"وابتسمت"
-منال خرجت وانا الصدق جاني فضول اقرأ الورقه او بالاصح كنت اتوقعها شئ مهم تفأجات انها رساله من هيثم وفيها رقمه و تأكدت حين ابسرت خط يده رجعت الورقه مكانها وخليت نفسي عادي جدا،،،اصلا انا كنت شاكه حتى ان هيثم احيانا كان يسألني عليها بس مثل ماقلت لكم بطريقه غير مباشره
-أيمن: اهاااا يعني قد لهم سنتين تقريبا
-هديل: ايووووه
-جلال: فتره يعني،،،بس ليش أنا مادريت
-أيمن: مش قالت لك ان هي مادريت من نفسها عاد عيجي يقولك انت؟!
-جلال: ولو انا اخوه
-هديل ابتسم برضى: حتى لو اخوه الي يحب بصدق يستر مش يفضح
-أيمن اعجب بكلامها وحب يكمل لها الجمله: يستر مش يفضح ويضحي ومايجرح اهم شئ سعاده الي تحبه
-جلال: الله الله على الفلاسفه كملي جاؤ يتفلسفوا
-هديل التفت لعند أيمن حناك لجلال: ماعليك منه مابش عند احاسيس
-أيمن ضحك: أنا داري
-جلال تذكر ضحى وفي نفسه" الا عندي بس كان وقتها غلط ولشخص الغلط"
-أيمن: ايوه كملي
-هديل ابتسمت: طيب...💭 المهم جلسوا هكذا لاقبل ثلاثه اشهر من هروبهم وبدأت هي تحاكيني من نفسها وتقول لي ان هي تتواصل معه وتحبه ويحبها وتسألني عليه
-أيمن: كيف تسألش عليه؟!
-هديل: يعني مره قالت لي ان هي الصدق بتحبه قوووي ومش متخيله تعيش من دونه فلو هو يلعب عليها او شئ الله يسامحه ولو كان ناوي سوء الله يسامحه المهم يستر عليها ومايفرط في سمعتها
-جلال: هيثم مش من هذا النوع
-أيمن وهديل: دارين
"
"
في بيت عبدالرحمن،دخلت غرفتها منهاره مصدومه مصدقه مش مصدقه،،، حاسه ان في لعب من ابوها ومقتنعه بكلام اخوها لانه مش معقول رامي يخونها او يكذب عليها جلست تبكي وسيناريو كلامها مع هيثم ينعاد امامها وكأنها تدور بين ثنايه اي غلط وقعت فيه بحبه وماعرفت،،،كيف؟!ليش؟!و متى؟!وتمحي جميع أسئلتها بلحظه مش معقول هيثم يعمل كذا💔💔
"بين ثنايا وجع الماضي،وصدمه الحقيقه،وقفت عاجزا امام وصف شعور أشبه بالموت،عالق أمام صدفه وعبره،كلمات ومعاني، كبير الحجم،صغير التصور،كئيب الاحساس،رهف المنظر،شعور لا يوصف لا يحكى لا يكتب فقط يحطم يكسر يمزق يجعلنا نتألم، لاندم يجدي؟!ولا تمني ينفع؟! لا حاضر مقبول!والمستقبل مجهول؟!الى اين انا ياترى عايمه!!هذا سؤال نفسي القى له إجابه؟!
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 107 🌸

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
اليوم الثاني،في بيت أنور،كان أخر يوم ليوسف في اليمن،جالس مع أمه وأخوته،،،
-أروى: يابني أنت واثق انك تشتيها ولا بس هكذا
-يوسف: مع مع والله واثق ميه من ميه الصدق
-فهد بغمزه: لاتنسى اختها
-أروى: الله يهديك يابني أول نبسر أخوك
-فهد استحى: بين امزح
-يوسف كان يتذكر كلام وائل لها هذيك المره...💭: اماه انتوا راضين عليا او مع
-أروى ابتسم: راضيه عليك دنيا وأخره -يوسف: مقتنغين فيها!لو ماتشتوها عادي المهم رضاكم
-أروى ابتسم: جبرك وأدى لك العافيه راضيه عليك والله يابني فوق ماتتوقع"وفي نفسها"كيف الفربه تغير عمري ماتوقعت يجي اليوم الي نجتمع فيه ونجلس جمعه كيف كان وكيف صار سبحان الله
-نسرين كانت تفكر مثل امها بس ماكتمت: يوسف تغيرت قوووي!
-يوسف: للاحسن ولا للاسؤاء
-نسرين: اكيييد للاحسن والله كنت متوقعه الغربه تفسدك اكثر
-يوسف رجمها بالوساده وبمزح: ليش أنا فاسد يافاسده
-نسرين ضحكت: ايوه شويه
"
"
في بيت مراد:
-ساره: أماه مارأيش نسير اليوم بيت عمي رافع؟!
-بلقيس: ليش؟!قذا سرنا قبل يومين
-ساره: فقدت لهديل قووووي
-سهام التفت لها بنص عين وبدأت تضحك: فقدتي لها
-ساره تبرقطت: ايوووه فقدت لها شلوك
-بلقيس: مع مش ضروري عاد احنا سرنا مسرع لحقتي تفقديها
-ساره: مع مش هكذا يعني انا فقدتها زد والكل اشتي اوريها الدروس الي أخذنهن حرام والله هي طالبه ذكيه ومجده قوي وبالاخير تجي أزمه تغير عليها يعني شأسير اذكر معها وافهمها
-سهام ضحكت: اول فهمي نفسش ياحلوه
-ساره: مش هو عليش انت اسكتي
-بلقيس: قلنااا مابش
-أيمن كان يسمعهن دخل: اماه خلوها تجي معي شأسير اخزن مع جلال واشلها معي وشاردعها معي
-ساره فرحت: ايوووه يامه قوااا
-بلقيس: اووووف براحتكم
-ساره التفت لعند سهام: وانتي عتجي معنا؟!
-سهام كاتمه ضحكتها وداريه مابيخططوا اخوتها: مع مع وليش اسير مابش معي أحد هناك
-أيمن رفع رأسه بستغراب وبهمس: شلوش
-سهام: ناااهي
"
"
في بيت رافع:
-جلال: قذا أيمن اليوم عيجي ونسير جمعه؟!
-هديل: يااارب يوافق
-جلال: ان شاء الله بس والله خايف قوووي
-هديل: اجي معكم
-جلال: مع مع قري في بيتش قد ولفت
-هديل ضحكت: امممم ابسر منال؟!
-جلال: امممم مااعتقدش ان ابوها عيسمح لها بغض النظر عن انش صحبتها انت اخت هيثم
-هديل: كنت اخته
-جلال تنهد: جي نفكر بالمنطق صح انه في البدايه غلط بس عدل غلطه حين تزوجها مافعلوش شئ غلط
-هديل: لو كانت البدايه هكذا كيف بعدا الصدق انا ماحبيت الي فعله وابسر ان عمي عبدالرحمن على حق ويستهلوا -جلال: ومنال والكل غلطانه...
"

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 108 🌸

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-جلال: ومنال والكل غلطانه مااهتمت لابوها ولا لسمعتها افرضي احد دري
-هديل تنهدت: قد ستر الله
-جلال: الله كريم غير واحد مايقدر يلؤم أحد على ماضي
-هديل: لو كنت مكانه عتفعلها
-جلال استغرب من سؤالها وسكت
-هديل: مالك جاوب!!
-جلال ضحك بغير نفس: لا مااعتقدش
-هديل: ماتعتقدش يعني كنت في احتمال بسيط انك تفعلها
"
"
في ألمانيا،،،تحديدا في الكليه عند ضحى شام مرت عليهم تجمع المبلغ وكانت خايفه تحرج ضحى قدام الكل عشان ماعندها بس فجأتها انها اول من سلم المبلغ،،،
-شام التفتت لضحى بتفأجوا
-ضحى ابتسمت: كاملين لا تخافي
-شام وطت رأسها ببرود: اها حلو"سحبت المبلغ وراحت من عندها"
-ضحى داعتها: نغمممم!!
-التفتت: هاا
-ضحى: تعي معي ع الحفله؟!
-شام بستغراب: انو حفله؟!
-ضحى: تبع سهى"زميلتهم" لو ماعندك مانع يعني
-شام ابتسمت: لا ماعندي!ان شاء الله بتلاقيني هونيك
-ضحى: شكرا
-شام ضحكت: من متى بتتشكرني؟!!
-ضحى بدأت تدمع: مابعرف!!
-قربت منها وحضنتها: مافي شئ ممكن يخليني ابعد عنك غيرك انتي؟!انا معك لو ظروفك بتتعبك راح ظل معك مو احنا رفقات
-ضحى: لا احنا خوات والاخوات مابيفترقوا
-مسحت لها دموعها: اي هيك سمعت
"
"
نروح لبيت رافع،،،بعد ماوصلوا لعندهم،استقبلهم جلال بالباب،،،
-جلال: حيااا تفضلوا
-أيمن: الله يحيك ياشيخ"بدأو يتسالموا"
-جلال لمح ساره وطى رأسه: كيف انتي ياساره؟!
-ساره: الحمدلله وانت؟!
-جلال: الحمدلله ادخلي ادخلي هديل داخل
-أيمن بمزح: مع نجلسها في الشارع
-جلال: ناهي ياظريف
-دخلوا وكان قبالهم هيثم،،،
-هيثم ابتسم: حياكم الله
-جلال تأفف
-أيمن بقصه: الله يحيك
-هيثم التفت لعند ساره: كيف انتي ياساره؟!
-ساره طنشته: اسمع قبل مانروح بعشر دقائق قل لي تمام
-أيمن استغرب من اسلوبها وفكرها ماسمعت: طيب
-هيثم عاد السؤال: اخبارش كيف انتي؟!
-ساره شافته بنص عين عدلت برقعها ومشت
-جلال رحم هيثم بس مابين
-أيمن استحى من حركه اخته و...
"

https://tttttt.me/rewayatyamania/18456


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM