روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
593 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🐬

بارتات يومنا الاربعاء 👇🏻👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 86

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
في ألمانيا،راح ع الجامعه واخذ اجازه لمده شهر او اقل مازيد عليها،راح عالمطار وقطع تذكره وبيكون سفره بعد يومين،وهو يمشي مروح للبيت جواله رن...💭
-جلال: اهلين شام كيفك؟!!
-شام: منيحه انت كيفك ليه مغيب علينا؟!!قاعدين ننطراك من ساعه تقريبا
-جلال خفع جبهته: اوه شت نسيت موضوع الجماعات نهائيا بس مااعتقدش ان انا بقدر احضر اليوم وبكره ولشهر الي عيجي
-شام بستغراب: طب ليه؟
-جلال: راجع لليمن كم يوم حصلت لي ظروف
-شام: اووه بيعين الله طب انتبه ع حالك اوك
-جلال ابتسم: ولا عليك وانتي كمان يلا سلام
-شام: سلام
-جلال: لحظه لحظه قبل مانطبق امسكي انتي الفريق بدلي
-شام ضحكت ع الخفيف: امرك سيدي يلا باي"وقفلوا"
-الطلاب الي كانوا مع نغم: وينوا جلال؟
-شام التفتت لعند ضحى بحده: قال مارح يكمل معنا عند ظروف
-ضحى سمعتها وبدأ تتبرقط ونفسها تسأل ايش الي حصل بس ماقدرت
-واحد من الطلاب: والله مارح نقدر نشتغل بدونه بسم الله عليه حريف
-ضحى قامت وبزنط: هو واحد احنا عشره مابيفرق راح نساوي احلى فريق وبننجح
-الولد: ماقلنا شئ بس جلال غير والله
-شام تأيده حناك لضحى: يس جلال مافي منه"وابتسمت"
"
"
نرجع لهيثم ورامي بعد ماتقابلو عند باب بيت رافع:
-هيثم: ماالك اقلقتتي ماحصل معك؟
-رامي تنهد: اسمع انا مش متأكد بس لمن قلت ان اختك مش موجوده تأكدت الا ربع
-هيثم: تكلم من المماطله
-رامي: حاضر حاضر اقولك سمعت ابي..."وحكى له لنهايه"
-هيثم بعصبيه: والله انه ابوك مابش غيره واقسمم بالله...
-رامي قاطعه: هدي يااخي اسمع انا عرفت تقريبا مكانهم الان بس ماشتيش أحد يعرف عشان نروح سكته ومحد يدرى بنا
-هيثم: طيب وللان واقف يلا سرينا
-رامي تنهد بقله صبر: طيب يلا"وفي نفسه"والله ان انا قلق عليها اكثر منك واكثر والله بس ايش اسوي خايف افضح مشاعري واندم ^^لو لم يكن الندم احد اسباب الفشل لكانت مشاعرنا عذبه طيبه كنهر صافا على حافات باريس،لو لم يكن الندم عامل واقفا اما صدود وردود قلوبنا لكانت ايامنا اجمل من سحابه ممطره في ليله شتائه بارده في كوخ مملؤ بدفي من موقد نار،لو لم يكن الندم احد اسباب الهلاك لما كبتنا تلك الاحاسيس الورديه المخبأه في وفي أعماق قلوبنا تفضحنا تاره وتاره تحرقنا بداخل تلك هي مشاعر الندم،تعجز المشاعر عن وصفها يعجز اللسان عن البوح بها،فقط وفقط مشاعر الندم الباريسيه^^بقلمي مااحلل الاقتباس أو النشر💭
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 87

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
في الطريق:
-هيثم: أنا شتصل لابن عمي ضروري قلق الصدق عليها واشتيه يجي معنا والكل
-رامي حس بغيره بس مابين: طيب عادي اتصله وخليه يلاقينا بس سكته
-هيثم ابتسم: طيب"وبدأ يتصل لأيمن"...💭
-أيمن بحماااس: صددددق طيب طيب الان جاي
-هيثم: بس محد يدرى قوااا لانرجع ننفضح
-أيمن: من عيوني"قفل وهو طاير من الفرح"
"
"
نرجع لبيت أنور:
-نسرين: اماااه اماااه
-أروى نكزت: يووووه جعلش خير مابه معش لدلزه!
-نسرين ضحكت: مابش شئ غير زوجوا يوسف بضحى قواااا
-أروى: بمن؟!ضحى من تيه ضحى أو السوريه على قولته ياسعم
-نسرين: اماااه قوااا تخيلي يوقع معنا سوريه في بيتنا وجهال اخي ساعه يتحاكوا من حكانا وساعه سوري يوووه والجنان
-يوسف كان بيتسمع من خارج وبيسمع طريقه نسرين في اقناع أمه وتجيه ضحكه وبهمس: الله يهديش يانسرين بس الله والاقناع حقش ضخم جهال اخي هههههههه
"
"
نرجع لشباب حقنا،بعد ماوصل أيمن للمكان الي حددوا له هو:
-رامي: اذاهم وصلوا!!
-سليم نزل من فوق السياره ونزل معه هديل
-هديل شافت اخوها حملت لعنده وارتجمت في حضنه
-أيمن ورامي شافوها بخير ارتاحوا
-هيثم حاضنها بقوه: مافعلوا فيش؟!!
-هديل وهي تبكي: ولاشئ غير "تتنهد مع البكى"انا بغير نوم وبغير اكل
-هيثم ضحك: ولا عليش ذلحين ادي لش عيوني
-اما عن أيمن أول ماشفها تبكي ماتحمل هجم على سليم وبدأ يضربه،رامي تدخل بينهم وبدأ يفهم أيمن ويهديه اما هيثم جلس مع هديل الي مارضت تبعد من حضنه
خلوني ارجعكم بالاحداث لقبل ساعتين تقريبا:
-رامي: الوووو السلام عليكم
-سليم: وعليكم السلام من؟!
-رامي: أنا رامي ياسليم كيفك؟!!
-سليم بضبح: عاااد لك وجهه تتصل يافاسد يا***
-رامي بقهر: مش وقت الان البنت الي عندكم ترجع!!
-سليم برتباك: ايت بنت؟!!
-رامي: بنت رافع ال... طيب البنت مالها ذنب وانا بتحمل المسؤوليه
-سليم: بس عندنا اوامر من...
-رامي قاطعه: ترضي احد يهدد بااختك عشان سويت حاجه غلط يرضيك ان اختك تكون ضحيه عمايلك يرضيك
-سليم تنهد: لا أكيد بس خايف يرجع عمي يذبحنا والله
-رامي: ماعليك انت بس جيبه لمكان ال... وانا بجي أخذه
"



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 88

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-رامي: ماعليك انت بس جيبه لمكان ال... وانا بجي أخذه
-سليم: طيب بس انت تتحمل المسؤوليه
-رامي: اوك ولايهمك جيبه بس
-سليم: خلاص مستنيك يلا
-رامي: يلا في امان الله "وقفلوا"...💭
-رامي: وهذا كل الي حصل
-سليم بخزا: اعذرونا والله بس ماكان قصدي وبعدين انت قدك زوج بنت عمي خلاص المفروض يقبل بالامر الواقع بس هو عقله يابس
-هيثم: ولا عليك الا يقتنع يلا عن اذنك احنا ماشين"وأشر لأيمن بمعنى يلا"
-أيمن للان ماانشفى غليله ويشتي ينتقم طلع السياره وكله غضب وحقد،بدأ يمشي بالسياره وكل ساعه يلتفت لهديل من المرايه،هديل كانت حاطه رأسها على الشباك وشبه نائمه مع التعب،وقف السياره على جنب
-أيمن: انزل اشتري لاختك شئ تأكله حرااام -هيثم ابتسم: طيب"ونزل"
"
"
عند عبدالرحمن،بيتصلوا له:
-عبدالرحمن بصياح: كيف؟!كيف جيتو وهي مش موجوده البنت فين؟!
-سليم: مدري شكله هربت
-عبدالرحمن: لحظه بس لما اجي ادعسكم واحد واحد مايكون اسمي عبدالرحمن"طبق السماعه أخذ مفاتيحه وقد بيخرج"
-رامي كان بالحوش: فين رايح؟!!
-عبدالرحمن بعصبيه: مش عليك ناقص يجي واحد سافل مايعرف الصح من الغلط يعلمنا
-رامي ببرود: لا بس قلت لو بتروح تدور ع هديل بقولك لا تتعب نفسك ع الفاضي -عبدالرحمن قبض على يده بقوه ولكم رامي: ايششش قد سويت؟!!
-رامي متوجع: فكيت لها ايش سويت يعني؟!!
-عبدالرحمن: انت واحد..."بدأ يضربه"ماكفاك انك ضيعت مستقبل اختك الان تتحدانا وتشوف نفسك عليا يارامي طيب لما اوريك مايكون اسمي عبدالرحمن
-رامي قد هو هالك: تشتي تنتقم صح زوجنا هي مش تخطفه
-عبدالرحمن بستغراب: ايشش؟!!
-رامي: زوجنا هي والله بيكون احلى انتقام
"
"
^^رامي المشتت بمشاعره اصبح همه الوحيد كيف يكسب هديل وبس،وكانت هذي الطريقه الوحيده بنسبه له،سواء لانقاذ اخته من الهلاك ونفسه من الضياع،هل ياترى مشاعر بتطغي عليه وبيأخذها بالغصب او انه بيمشي تحت مقوله الحب تضحيه فااخلص لمن تحب^^
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 89

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
في بيت رافع،دخل ومعه هديل:
-خلود شافتها حملت لعندها وبعناق حار مليان دموع: كيفش ياروحي اقلقتيني عليش فعلوا فيش شئ
-هديل: مع مع بخيره ولا فعلوا فيني شئ الحمدلله
-رافع قرب منها حضنها وباسها: الحمدلله على سلامتش اقلقتينا يووووه ماهو اقلقتينا عذبتينا اين كنتي؟!
-هديل ضحكت بغير نفس: كنت...
-هيثم قاطعها: كانت عند..." ما خلص كلامه الا وكف انطبع ع خده من ابوه"
"
"
في بيت مراد،دخل البيت وهن بيتحاكين،مانتبهين لوجوده شده الحديث حين سمع اسم هديل:
-ساره: الصدق عندي احساس ان هديل فعلت سعما اخوها هربت
-سهام: شلوش انتي والاحساس الاخبل هذا كم من مره اقولش بطلي الطعن في اعراض الناس
-ساره: يووووه منش افهمي انا مااقولش هذا من فراغ
-سهام يستغراب: ليش ماقد حصل؟!!
-ساره: تذكري مره حين كانت عندنا اتصل وخلتني اجاوب تلفونها -سهام: ايووه ماحصل؟!
-ساره: جاوبني ولد وداعاني بسمها وكأنه داري ان هذا الرقم لهديل واول ماقلت له مع مش هديل غلق شاكيه فيه الصدق
-أيمن دخل: ومنو هذا؟!!
-سهام شهقت بخوف،وساره ارتبكت ماعرفت ترد...💭
"
"
نرجع لهيثم،مسك خده بستغراب وصدمه وماقدر يتحاكى
-رافع بحده: قصدك اني مش داري ان اختك انخطفت بسببك ابسر لين وصلتنا ابسر كنت عتضحي بااختك المسكينه ضيعتنا وضيعت روحك الله أكبر عليك الله أكبر عليك بس
-هيثم مارد لانه غلطان غلطان من أساس،سحب نفسه بسرعه وراح لغرفته بدون اي كلام او اي تأثير
-خلود أخذت هديل ع غرفتها ترتاح وتسألها ماوقع وكيف لوما ومن هم"فضول الام😁"= اهتمام💜
-أما هيثم بعد مادخل غرفته جلس يبكي زي الاطفال حاسس مش حاسس قادر مش قادر فارح وزاعل تنهد ومسح دموعه راح يتوضأ ويصلي له ركعتين"صلاه ندم صلاه شعور بذنب عصيم،صلاه يمكن انه يرتاح بعدها"
"
"
بيت مراد:
-أيمن: على من بتتحاكين؟!!
-ساره برتباك: هااا على صحبتنا وبعدا مش هو عليك كلام بنات
-أيمن: انا سمعت اسم هديل اشتي اعرف مالها هديل؟!!
-سهام تغير الموضوع: يوووه الشاهي الشاهي فوق النار "وجاءت عتخطى أيمن مسكها من يدها"
-أيمن بحده: جي تحاكي يلاااا
-سهام استوجعت: اي فلتني!!
-ساره: خليها وجي شأحكيك
-أيمن فك لسهام وراح يجلس جنب ساره: يلا تحاكي...
"


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 90

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-أيمن فك لسهام وراح يجلس جنب ساره: يلا تحاكي بسرعه؟!!
-ساره: طيب طيب ابسر مره وهي عندنا هنا اتصل رقم مش هو يمني وكانت مشغوله جاوبت انا كنت احسه عادي بس فجأني حين قال هديل!!يعني رقم مش محلي ويداعيني بهديل الصدق افتجعت وقلت يمكن يمكن
-أيمن بيسمعها وهو يفور بس مابين وخلا نفسه عادي: طيب بطلي تتكلمي على الناس عيب عليش
-ساره: وللمه عيب مابين اكذبش لو كنت اكذب ايوه!!
-أيمن: شلوش انتي واللقف المخروط هذا -ساره: ناهي لك قل انك بتحبها وانقهرت حين انخطفت"وبتقزز" ياسعم
-أيمن وقف بضبح: قد حصلنها هذا اولا ثانيا كيف ماانقهر بنت عمي عرضها هو عرضي وشرفها هو شرفي تمام ياقليله الذوق
-ساره بزنط: رجعت هههههه مسرع
-أيمن لطمها كف: بين اقولش انش قليله ذوق بس محد صدق مابش واحده محترمه تتحاكى من بنت عمها هذا"دهفها وخرج"
"
"
في بيت عبدالرحمن:
-بعد ماسمع فكره ابنه جلست تدور في باله بيكلم نفسه: صح ليش ماازوجهم؟!وبكذا اقهرهم وربي بقولهم بدل ولا بقتلهم الاثنين امممممم اووووف اتخلبطت وربي كيف اسوي الان ضروري مااكلم عدنان اخي؟!!
"تراجع بالفكره"لاااا اكيد مابيوافقنا وخاصه انه هو يشتينا اعمل لهم عرس واستر عليهم خلاص مابكلمه وبجلس افكر لمن يحلها الله"داعى لرامي":
-رامي: هااا ايش؟!!
-عبدالرحمن: ايش قصدك ب لو تزوجته بيكون احلى انتقام؟!
-رامي حس ابوه اقتنع بالفكره فرح بس مابين: يعني قصدي البنت تقريبا مابترضى تتزوجنا بس لو قلنا لهم عشان قصه هيثم ومنال اعتقد بيوافقوا وخاصه ان هيثم يحب منال كثير مابيفرط فيها وبيحاول يقنع اخته
"
"
اليوم الثاني،في ألمانيا،بالليل الساعه 8:50pm،راح يأخذ له شويه اغراض قبل مايسافر،وهو بسوق لمح ضحى بس هي مالمحته جاءه فضول يعرف فين بيتها،لحقها شافها دخلت للملهى جلس ينتظرها جنب على جنب وهمه بس يعرف فين بيتها...."بعد مامرت ثلاث ساعات تقريبا💭"خرجت ضحى متوجهه لبيتها،ومثل كل مره تسلك الطريق الي فيها زحمه عشان الوقت متأخر ماتخاف،بعدها بعدها بخطوات خفيفه لدرجه انها ماحست فيه ابدا،وصلت للبيت وكان بيت عادي جدا،تقريبا كان ارخص بيت بذيك المنطقه فتحت الباب ع الخفيف التفت عشان تغلق لمحت جلال وبستغراب: جلال شو جابك لهون؟!!
-جلال: ....
"




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 91

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-ضحى: جلال شو جابك لهون؟!!
-جلال بلع ريقه بتوتر: كنت ماشي من هنا
-ضحى استحت: هاااا
-جلال: بتروحي هذا الوقت؟!
-ضحى هزت رأسه بالايجاب: امممم تصبح على خير
-جلال ابتسم: تلاقي الخير "ومشى"
-مشى وهو يفكر بتعب الي تلاقيه ضحى كل يوم دراسه وظيفه بيت و اشياء كثيره بتعملها وهي بنت وبعمر صغير أخذ نفس عميق وجلس يفكر" والله لو كان بيدي اساعدها ماقصرت"
-أما ضحى دخلت البيت وهي مش مصدقه انه كان مر من هناك بدايه لان بيتهم بعيده نهائيا عن سكن جلال وثانيا الوقت متأخر ومش من عوايده يخرج بذاك الوقت بس قررت تقنع نفسها انه كان مر من هناك
"
"
في بيت عبدالرحمن،تقريبا بعد منتصف الليل اي حوالي الساعه 2:30Am،دق ودخل:
-منال افتزت: رامي ايش جابك؟!!
-رامي: اششش اشتي اكلمك بموضوع
-منال: وقته الان
-رامي: ايوه مافيش وقت غيره اسمعينا
-منال: طيب تكلم؟!!
-رامي: شوفي انا عندي خطه بس اشتيكي ماتعارضب اوك عشان هيثم يرجع لك وابي يبطل الي يسويه الان
-منال بحماس: اوك تكلم
-رامي: انا قلت لابي بتزوج هديل"وابتسم"
-منال رفعت حاجبها بستغراب: كيف كيف؟!تتزوج هديل؟!ليش هديل بتوافق اصلا؟!
-رامي: اممممم مااعتقدش بس لو الموضوع فيه ستر لك انتي وهيثم ويتقفل موضوعكم من مره تقريبا بتوافق
-منال: يعني بتتزوجه مصلحه؟!
-رامي: لااااا مش قصدي كذا انتي قدك داريه كم أحبه صح!و الصدق هذي فرصه ماتتعوض
-منال ببرود: اوووووه طلعت تشبه ابوك يعني تقدم مصالحك دائما
-رامي: ليش ايش قلت؟!شوفي انا اشتي اوقف معك واساعدك
-منال: على حساب شخص ثاني
لا ماشتيش خليني هنا لمن اموت ولا يجي يقتلني على قوله
-رامي قام بضبح: انا ماجيت اشتي منك محاضره ولا موافقه اتا بس جيت اقولك لاتعترضي وبس"خرج بدون مايسمع كلامه"
-منال بدأين دموعها ينزلين: عمري ماتوقعت انك تتغير بهذي السرعه وتقدم رغباتك مقابل سعاده انسان امممم المشكله مش قادره اسوي شئ"وكملت بكى"
"


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 92

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
اليوم الثاني،بيت مراد:
-بلقيس في المطبخ،دخل أيمن وهو غاثي بعد ماسمع كلام ساره على هديل وطول اليومين الي فاتوا يفكر بشخص هذا،من؟! وكيف الرقم مش محلي ويعرفها؟!ويجمع أفكاره وكمان رامي ايش قصته وكيف عرف بمكانها وليش؟!مهتم فيها؟! دخل المطبخ وحاول يتصنع الابتسامه
-أيمن: صباح الخير
-بلقيس ابتسمت: صباح النور "مرت دقائق بدون اي كلام"
-بلقيس: عنسير اليوم بيت عمك رافع تجي معنا
-أيمن هز رأسه بالايجاب: اوك بس ايحين؟!
-بلقيس: عنسير قبل الظهر البنات يشتين يبسرين هديل قالت لي عمتك قد هي هالكه مدري مالها
-أيمن بخوف: ليش ماحصل لها؟!!
-بلقيس: مدري ولا هم دارين ايش بس انا اعتقد من الفجيعه تخيل وانت يخطفوها بس يلا الحمدلله حين رجعت
-أيمن قد القلق باين عليه: وذلحين هي في البيت أو المستشفى؟
-بلقيس: في البيت في البيت "غيرت ملامحها"امممم انا الصدق مش مصدقه قصه ان هي انخطفت...
"
"
نروح لبيت أنور:
-يوسف غاثي على رفض امه لضحى وحس ان جيته مامنها فائده: اماااه انا شأسير؟!
-أروى: اين عتسير؟!
-يوسف: اقطع لي تذاكره اشتي ارجع
-أروى: يوووه مسرع مالكش اسبوع
-يوسف بكسفه: الموضوع الي جيت عشانه ماعيسبرش خلاص ليش عاد شأجلس
-أروى: من قال لك أنه ماعيسبرش؟!!
-يوسف رفع رأسه بحماس: ماقصدش؟!!
-أروى: فكرت والصدق اقتنعت ومافيها شئ المهم ان هي مسلمه وبتعرف الله خلاص توكل
-يوسف زقرع: صددددق يوووه ياماه الله يحفظكم لي"قرب منها وحضنها"
-أروى: ماوقت المصالح ماشاء الله اما اليومين الي قبل قالب صوره تقول اكلت غداءك
-يوسف ضحك: يووه وانا فدالش غير كنت غاثي عليها الصدق بين احبها والله
-أروى: ناهي يااحبها!
-يوسف: هههههه قد بتغار من ذلحينه -أروى خفعته في ظهره ع الخفيف: عادنا امك احترم نفسك شويه
-يوسف ضحك: اسف اسف ياست الكل
"
"
عند هيثم"بيتصل":
-هيثم: كيف انت؟!!
-رامي: الحمدلله!
-هيثم: ادي التلفون لمنال اشتي احاكيها؟!
-رامي بكذب: ماقدرش والله!
-هيثم بقلق: للمه؟!
-رامي: ابي دري ان انا بين ادي لها التلفون قام ضربها وهددني
-هيثم حس الدنيا تدور به: صدددق صدددق بتتحاكى وكيف دري؟!!انا قلت لك تنتبه؟!
-رامي بضبح: دري وبس وبعدا شوف كيف اختي بسببك كل يوم تتعذب وانت بارد ومش قادر تسوي لها شئ لكن الغلط مش منك ولا منه الغلط مني انا الي كنت متوقع ان حبك لها بيزيد وبتضحي عشانها وتسوي المستحيل ماتوقعت انك تكون واحد اناني تأخذ الي تشتيه وتروح خساره فيك والله"وقفل"
"

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 93

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
بيت رافع بعد ماوصلوا مراد وعائلته،البنات دخلين عند هديل يطمنين عليها،رافع ومراد في الديوان،أيمن عند هيثم في غرفته خلونا نجلس عندهم...💭
-أيمن: عجبك الي حصل؟!تخيل لو كان رامي ماعرف بمكانها ولا وقف مع ابوه ماكان عيحصل؟!
-هيثم كان ضابح من كلام رامي جاوب بحده: الحمدلله ماوقعش شئ من هولاء قد الله ستر ولطف من عنده
-أيمن: طيب كيف هي ذلحين؟!
-هيثم: من قصدك؟!هديل؟!
-أيمن بخزا: ايوه هديل؟!
-هيثم: مالها شئ غير ماعد بتأكلش مدري مالها؟!
-أيمن وطى رأسه بقلق وحب يغير الموضوع: الا قل لي جلال داري بلي يحصل؟!
-هيثم بقهر: اخر مره اتصل لي بعد مارجعت لهنا سمعني كلام عمري ماتوقعت اني اسمعه منه ابدا والله حسيت نفسي صغير قدامه"ومسك رأسه بتعب"
-أيمن طبطب على كتفه: سهل وانت تستاهل؟!
-هيثم ضحك بغير نفس: بس مش هو داري بموضوع هديل اعتقد لو انت تتواصل معه لاتذكرش
-أيمن: أكيييد بين اتواصل معه واصل حسيت انه مش داري "قاطع كلامهم دقه الباب"
-أيمن: شأخرج أنا أفتح!!
-هيثم مسكه: مع أجلس أنا شأسير
"
"
في ألمانيا،تحديدا بالكليه:
-شام تحاكي مجموعتها على استراتجيه العمل الي بيمشوا عليها،وتقسم ادوارهم بترتيب وصلت ضحى
-ضحى تلم أنفاسها: أسفه ع التأخير
-نايف"واحد من الطلاب وصاحب حسام الي كان معه في العمل لو ذكرتوه": هه ليش جيتي خلاص قد احنا مخلصين؟!
-ضحى: تأخرت بالبيت و...
-نايف قاطعها: أنا الصدق احسش مش مهتمه احنا نشتي ننجح وانتي مهمله جدا
-الطلاب كلهم بيأيدوه
-شام بضبح: بعتقد ان انا هون المشرفه تبعكم وبعرف المهم من المومهم اخر مره بتحكوا هيك على ضحى غير هيك والله العظيم بطردكم فورا
-ضحى التفت لها بملامح عتب وندم وكأن هي ندمانه على خسارتها
-شام: اعتذر منها هلا
-نايف: مابعتذر من حد لان انا مش غلطان
-شام: اذا لم اغراضك ومافي اليك مكان هون
-نايف ببرود: اوك عادي"أخذ اغراضه ومشى"
-واحد من الطلاب: انسه شام هو ماغلط -شام: ولو مابدي حدا هون يحكي على ضحى بسوء بدك تعمل متله روح بعده
-الطالب جلس بستغراب: لا مارح اعمل شئ
-شام: اي هيك منيح وين وقفنا "ورجعت تكمل كلامها بدون ماتشوف لعند ضحى"
"

https://tttttt.me/rewayatyamania/18456


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 94

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
نرجع لبيت رافع،خرج يجاوب الباب وكانت هذي المفأجاه:
-هيثم: طيب الان"فتح وتفأجى"
-جلال بنظرات غريبه ولا كلمه
-هيثم متفأجئ: جلااااااال!
-جلال: ايوه جلال اسكه شأدخل
-هيثم: عاد الناس يسلموا!
-جلال: ليش من أنت لاجل أسلم عليك؟!!
-هيثم: جلال بغير خباله عادحنا اخوه
-جلال: احم احم قصدك كنا أخوه يا عادحنا"دهف هيثم ودخل"
-جواد شافه طار لعنده يسلم: جلااال يوه ماداك؟!
-جلال ببتسامه مصطنعه: معجبتكش المفأجاه!!
-جواد: الا الا قوووووي والله
-جلال: جبرك جي ندخل
-جواد: يلا"ودخلوا للبيت"
-جلال بهمس: اين هي أمي؟!
-جواد: في المطبخ!!
-جلال: وهديل؟!!
-جواد: في غرفتها تاعبه
-جلال بقلق: خيررر مالها؟!
-جواد: مش انت داري ااا...
-رهف بصياح: جلاااااال!!
-الكل سمع وخرج يبسر مابه؟! خرجوا وابسروا جلال واقف في الصاله
-خلود حملت لعنده: جلااال ابني كيف انت؟!ماداك؟!
-جلال حضنها: بخير يالغاليه جيت ابسركم"باسها في رأسها"
-رافع قرب منه وبيسلم عليه: ليش ماقلت لنا انك عتجي؟!
-جلال: قلت افعل لكم مفأجاه
-خلود: واحلى مفأجاه والله
-جلال قرب يسلم على عمه وعمته..."بعد دقائق"
-جلال: اين هي هديل اشتي ابسرها؟!!
-خلود برتباك: تاعبه شويه!
-جلال: ايوه قد قال لي جواد بس مالها؟!!
-رافع بيغطي: مافيها الا العافيه غير تعب شويه
-جلال بيشد على نفسه في الكلام: مافعلوا فيها؟!
-خلود: من هم؟!!
-جلال: الي شلوها!!
"
"
^^ سلاماً على صديق كان يسأل ...و اليوم يستثقل💔^^
"
"
نرجع لالمانيا،بعد ماخلصوا يتكلموا ورتبوا كل شئ،جاء وقت الخروج،بدأ كل واحد يلم أغراضه خرجوا النص وبقي شويه ومن بينهم ضحى وشام،ضحى قربت من شام تشتي تحاكيها
-ضحى: شام كيفك؟!
-شام ببرود: منيحه اليوم انا دافعت عنك قدامهم بكره ماارح دافع ولي راح يصير يصير طيب
-ضحى مستغربه من كلامها: لسه زعلانه مني!!
-شام: لااااا من قال انه انا زعلانه؟!اصلا مافي شئ يستحق الزعل؟!كيف بدي ازعل من وحده باعت صحبتها منشان شب؟!او بدي ازعل من وحده بتهين صحبتها قدام شب؟!لا لا مابزعل لاتخافي"قلبت عيونها ومشت"
-ضحى بصوت عاليه: طب انا اسفه
-شام التفتت لها وابتسمت بقهر ورجعت كملت مشي
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 95

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
في بيت رافع،وقف الكل متفأجئ من جلال،كيف؟! ومتى؟!ومن قله ان هديل انخطفت؟!...💭
-رافع: من قال لك؟!!
-جلال: ايش قصدكم مشنا داري بلي يحصل في هذا البيت؟!
-رافع: مع غير...
-خلود قاطعته وحبت تغير الموضوع: يابني عاد انت وصلت وشكلك تاعب سير ارتاح ونرجع نتحاكى
-جلال: مع اشتي اعرف ذلحين ليش كل شئ يحصل في هذا البيت انا اخر من يعلم مش انا منكم او ايش؟!
-خلود وقد بدأين دموعها ينزلين: مع يابني مش هكذا غير محد يشتي يقلقك وانت في الغربه!
-جلال رحمها: خلاص بس اشتي ادخل ابسرها اين هي؟!
-خلود: في غرفتها لحظه بس لاتدخلش بنات عمك داخل
"
"
في ألمانيا:
-جالسه وحده وبتفكر بصديقتها وبحبيبها،صديقه 19سنه فقدت "انطقوها بضم الفاء"وحبيبها سافر وللان مش عارفه عليه شئ حاله احباط مسيطره عليها، وتقريبا بدأت الافكار القديمه الي جاءتها بعد وفاه امها تسيطر عليها،وفي نفسها"لا أم بقيت معي ولا صديقه بس الفرق ان هديك اخدها الله من عنده بعد ماكنت متمسكه فيها للفناء وهي فرطت فيها وراحت يعني هيك او هيك مارح يظل حدا معي هيك ولا هيك انا منسيه،حتى يوسف الي كان اخر أمل الي راح وماسأل عني صار له تقريبا عشره ايام ومو عارفه عنو شئ"كانت تفكر بجلال وباشياء تخصها وكيف كان يهتم فيها وتبتسم وبنفس الوقت يوسف مارح عن بالها دقيقه"مقسومه نصين"
"
"
نرجع لبيت رافع،دخلت بلقيس عند البنات:
-بلقيس: تغطين وخرجتين جلال عيدخل يبسر اخته
-ساره قعت: جلااااااال!!
-بلقيس: ايوه جلال
-هديل بصوت تاعب وهي مستغربه: ايحين جاء؟!!
-بلقيس: وصل قبل شويه وقال يشتي يبسرش"التفتت لبنتها" هياااا اخرجين
-البنات: حاااضر
-ساره بتباقص سهام ع الخفيف وبهمس: اخيراااا اخيراااا
-سهام: شلوش اسكتي لو يسمعوش!!
-ساره غطت على لقفها وسكتت وهي بتبتسم،خرجت وكان جلال قبالها ماقدرت تكتم ابتسامتها،جلست مطننه فيه وتبتسم،جلال شافهن وطى رأسه وبخزا: كيف انتين؟!!
-سهام موطيه رأسها: الحمدلله وانت كيف انت؟!
-جلال: الحمدلله
-اما ساره مطننه فوقه ومش مصدقه ان هي ابسرته
-جلال عاد السؤال لساره قبال عمته: وانتي كيف انتي ياساره؟!
-ساره ابتسمت: الحمدلله
-جلال: عن اذنكن"ودخل عند هديل"
-ساره: يووووه والحلا الي فيه ماقدرش اقاوم اول مابسره
-سهام خفعتها: شلوووووش -ساره: اي شلوووش انتي
-بلقيس التفت لعندهن: هيااا ماقد به معنا لدلزه؟!
-الثنتين بنفس الوقت: هي الي بدأت"وجلسين يضحكين"
"
"
عند جلال،بعد مادخل عند هديل وسلم عليها جلس جنبها وهو حاضنها قووووي مايشتيش يفلتها،وكان حاسس ان سبب انخطافها هو هيثم


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 96

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-هديل وهي متمسكه فيه: لو تبسر ياجلال لا اين وصلنا"وجلست تبكي في حضنه"
-جلال رحمها وبدأ يمسح لها دموعها: مابش شئ ياروحي كله قضاء وقدر وان شاء الله كل شئ يرجع مثل ماكان واحسن انتي بس قومي وواقعي مره من الغنج هيااا فقدت للحيويه حقنا لنشيطه الي ماتخلي شئ الا وفعلته
-هديل ضحكت بغير نفس: وانا فقدت لك والله
-جلال: مش سعما أنا!!
-هديل: طيب اسمعني اشتي منك شئ؟!
-جلال: اامري ادي لش عيوني
-هديل: يسلمين عيونك غير بيني وبينك قوااا
-جلال: ولا عليش غير تحاكي
-هديل: حاااضر"وبدأت تكلمه"
"
"
بنفس البيت بس في مكان ثاني:
-هيثم: ليش جاء؟!
-أيمن: ماسألتهش!
-هيثم: غريبه ماتوقعته يجي الا بعد سنه او اكثر
-أيمن: انت داري انه عارف بقصه هديل!!
-هيثم بصدمه: لاااااا من قال له؟!!
-أيمن: مدري!!
-هيثم خفع رأسه: كملت والله مايزد يحاكيني انا داري
-أيمن: حاول تكسبه ماعينفعك الا هو ولا عيوقف معك الا هو
-هيثم بستغراب: كيف يعني؟!
-أيمن: اخوك مرح والكل يحبه ولو جيت له بالهداوه وفهمته يسير لبيت عبدالرحمن ويفهمه وتحلوا كل شئ بتفاهم اعتقد انه عيقدر
-هيثم بدأ يقتنع: والله فكره بس مااعتقدش!
-أيمن: ليش؟!
-هيثم: يااخي لو تبسر كيف كان يبسر لي او ماجاء ماصدقت ان هو اخي -أيمن بقهر: ليش انت الي فعلته كان حااالي؟!يااخي انا للان مش مستوعب والله
-هيثم تنهد: انا مش نادم لاني تزوجتها وماشندمش ابدا يكفي ان انا...
-أيمن قاطعه وبضبح: يكفي انك ايش؟!وطيت رأس اهلك ولا ماهو انت واحد اناني ومابتفكر الا بنفسك عمرك ماعتتغير"خرج من الغرفه ورزع الباب لوما الكل افتز"
"
"
نروح لبيت عبدالرحمن،الي الوضع فيه بدأ يهدأ وبدأ كل شئ يتغير للافضل وحبه حبه...💭
-عبدالرحمن: داعي لاختك تجي تتغدي معنا!
-منار: من قصدك منال؟!!
-عبدالرحمن: ايوه روحي داعيها
-منار بستغراب: صدق صدق كيف لك؟!
-عبدالرحمن: روحي داعيها بغير فلسفه يلاااا
-منار خافت: حاضر"وراحت تداعيها"
-منار بعد مادقت غرفه منال: تعالي تغدي معنا!!
-منال عدلت جلستها: ابي مش موجود؟!
-منار: الا بس قال يشتيك تتغدي معنا؟!!
-منال بستغراب: صددق ولا تكذب
-منار: والله العظيم مااكذب تصدقي حتى اني استغربتو
-منال: طيب قولي له ماتشتيش
-منار عوجت لقفها: طيب"جاءت بتمشي رامي وقفها"
-رامي: ايش في؟!
-منار كلمته...💭
-رامي مستغرب: هااا خلاص روحي بس لاتقولي له مابتجي شويه وبجيبه
-منار: طيب بس بسرعه قبل مايغير رأيه
-رامي: تمام يافيلسوفه
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍21