روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
593 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🌱

بارتات يومنا الثلاثاء 👇🏻👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 71 💙

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-منار: والله لقول لابي وبتشوف
-رامي طنشها ودخل عند منال، شافها منسدحه وتبكي بهمس: مناااال
-منال التفت لعنده وبلهفه قامت حضنته: الحمدلله انك بخير كنت خايفه عليك
-رامي: انا الي كنت خايف عليك والله"جلس يتفرج لها ولضرب الي شوه شكلها بستغراب"ابي سوابك كل ذا
-منال: قصدك الي كان ابي!واحد زيه حرام ينقال عليه أب
-رامي حضنها وببحه كلها حنيه: خلاص لاعد تبكي اسمعي الان ايش بقولك"التفت لوراه عشان يتأكد ان مافي أحد بلع ريقه بتوتر وبدأ يتكلم بصوت هادئ"هيثم يسأل عليك كل يوم؟!!
-منال بفرح: موجودد كيف تشوفه!
-رامي: اششش وطي صوتك! اتواصل معه بتلفون اششش انتبهي أحد يعرف قال يشتي يكلمك؟!
-منال: واني كمان بس كيف بكلمه؟!!
-رامي خرج من جيبه تلفون: امسكي ذا تلفوني قال مع الساعه 12 الليل بيتصل بيكون الكل ذاك الوقت قد ناموا وانتبهي احد يعرف المره ذي بتنذبحي انتبهي تمام
-منال هزت رأسها بالايجاب وبلعت ريقها بتوتر: طيب بحاول اني مااتكلم كثير المهم الان ارجع غرفتك قبل مايجي ابي!
-رامي: طيب ولا يهمك ومثل ماقلت لك انتبهي
-منال: طيب ولا عليك
"
"
في ألمانيا،تحديدا في الكليه، جالسين بالكفتيريا يتكلموا ويضحكوا:
-ضحى: احلى يوم والله!!
-يوسف: هههههه دوم الضحكه يارب
-ضحى: تسلم لي الله يخلينا لبعض"مرت من جنبهم شام"
-ضحى قلبت عيونها وغيرت نبره صوتها: ويبعد عنا كل الي بدهم يذؤنا
-شام حست بقهر مشت من جنبهم عادي
-يوسف مستغرب من حركه ضحى وبنبره كلها استغراب: ليش تسوي كذا؟!!
-ضحى: مافي شئ!
-يوسف: كيف مافي شئ وانتي متغيره عليها كنتم ماتفترقوا
-ضحى: اي كنا بس هلا خلاص انت مابتعرف شو عملت امس كان بدي ارجع واصالحها بس بعد الي ساوته امس هي وحبيب قلبها الفندم جلال بطلت لا وزاد كرهي فيهن اكتر واكتر
-يوسف بستغراب: ايش فعلوا؟!
-ضحى: امبارح كان بدهم يقلعوني من شغلي
-يوسف: ايششش؟!!
-ضحى: متل ماسمعت كان بدون ياني اتقلاع من الشغل تبعي
-يوسف: طيب وانتي كيف عرفتي
-ضحى: راح احكي لك راح احكي...💭
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 72 💙

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
نرجع بالاحداث لليوم الاول:
-جلال: هههههه يارب تنجح الخطه
-شام: يارب"التفتت تشتي تمشي صدمت بضحى"
-ضحى تخصرت: شو بتعملوا هون؟!!
-شام برتباك: ض ح ى اح نا جينا ...
-ضحى: سمعت كل الي قلتوه عني من كزب وافتراءات"تغيرت نبرتها"ليش كل هاد انا عملت فيكن شئ هاااا؟!!جاوبوني هااا؟!
"الكلام هذا كله يدور بوجود المشرف"
-جلال وشام تسمروا مكانهم ماعرفوا ايش يردوا
-ضحى دهفت نغم وراحت للمشرف وبالالماني: والله كل الي قالوه كزب بكزب لاتصدقهم بليزززز"وبدأت تبكي"
-المشرف وقف حائر ماعرف من يصدق
-جلال ماكان متوقع هذا الشئ نزل رأسه للارض بخيبه همس لشام: تعالي نمشي
-شام: يلا"لفوا عشان يمشوا وقفهم صوت المشرف"
-المشرف: اولا تعالوا قولوا لي الكلام الي انقال قبل شويه صح او لا؟!!
-شام التفت لعند جلال وملامح الخوف باينه عليها
-جلال هز رأسه بمعنى"لا"
-المشرف: طيب ليش الكذب؟!
-جلال برتباك: لان...
-ضحى قاطعته: مابدون ياني اشتغل بيكرهوني لك هدول مابيطيقوني كل مره بدون ياني اروح بمصيبه هدول بيكرهوني
-المشرف رحم ضحى وبنفس الوقت ماكان حابب يخسرها صدقها ونادى البودي جارد عشان يطردوا جلال وشام...💭
-ضحى: وهاد كل الي حصل!
-يوسف تنرفز: توصل معها لهذي الدرجه انا اوريه شغله!!
-ضحى خافت: لااا حبيبي روق مش هيك بيكفي انهم تقلعوا امس من هداك المكان والله ارتحت كتير
-يوسف هدأ بعد ماسمع كلامها: عاد شغلي مع جلال ثاني"وضحك بسخريه"
"
"
في مكان ثاني:
-جلال لقي فرصه يتصل فيها لساره عشان يعرف منها تفاصيل اكثر،اتصل لها بعد السلام والسؤال عن الحال:
-جلال: ايحين رجع؟!!
-ساره: امممم له اسبوع او اقل تقريبا خمسه ايام هكذا يعني
-جلال: هااا وقد سرتوا تبسروه او مع
-ساره: مع ليش نسير نبسره اصلا فارحين فيه ياسعم وبعد عمي قد تبرؤ منه
-جلال: مابتقولي انتي؟!!
-ساره: والله سمعت امس أيمن اخي بيكلم ابي بكل شئ
-جلال: وماقال؟!!
-ساره: قال...يووووه نفسي اعرف ليش اهلك مابحاكوك او مش انت من البيت؟!
-جلال تنهد: هيااا تحاكي قوا ماشتيش اتصل واسألهم لاني داري ان محد عيرضى يجاوبني
-ساره: طيب ليش ماتتصل لهيثم بنفس وتعرف منه احلى لك
-جلال: قذا بين اتصل وكل ساع بيفعلي مغلق
-ساره: صدق صدق
-جلال: والله
-ساره: امممم يمكن غير رقمه اسمع شأبسر لك هو عند أيمن وارجع ارسله...
"


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 73 💙

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-ساره: امممم يمكن غير رقمه خلاص اسمع شأبسر لك هو عند أيمن وارجع ارسله لك
-جلال: ايوووه جبرش يااحلى ساره في العالم
-ساره: هههه حاليه هذي وقت المصالح تستر تتحاكى
-جلال استحى منها مارد
-ساره: ليش ماتتحاكى؟!!
-جلال: انتي قلتي اول اتصل بس بغير كلام فاضي خلاص انا ملتزم
-ساره: هاااا صح صح
-جلال: عاد تشتي شئ ولا ارح لي
-ساره: مع سلامتك
-جلال: الله يسلمش"جاء بيقفل"
-ساره ببحه بكى: اشتي شئ واحد بس اشتيك تعرف ان برودك هذا ومشاعرك البارده تجاهي والله ماغيرت نظرتي تجاهك انت حبي الاول والاخير وماشاأحب غيرك صح انك كسرت قلبي ورسائلك هذي كلها لاجل تكسبني واحاكيك من هيثم بس والله ماصغرت بنظري لاني داريه ان الله عيخليك بنفس مكاني يوم من الايام تحب من كل قلبك بس قلبها مايحبك ويعتبرك مجرد شئ عادي مر في حياته -جلال كان يسمع كلامها ويتذكر ضحى وكيف حبها بصدق بس هي ماعبرته ولا اعطيته فرصه وفي نفسه"قد مر عليا هذا الانسان ياساره وحسيت بش والله"
-ساره مسحت دموعها: بس ان شاء الله ماتحصل هذا الانسان الله يرزقك باإنسانه تحبك وتحبها والسعاده يارب الله يوفقك ياجلال "وقفلت"
-جلال ولا كلمه ولا رد وفي نفسه"والله ان هي تحبني قوي مابش انسان يفعل كل هذا رغم انه داري انك ماتحبه الا لانه يعزك ويحبك ولك مكانه في قلبه ويمكن قريبه لان تكون مشاعر صادقه واحاسيس عذبه"ابتسم" كنا نضحك على شئ اسمه مشاعر باريسيه ونقول مابش معنا قلب يحب لهذي الدرجه لكن اكتشفت اليوم جانب جديد من هذي المشاعر وهو الجانب الصعب الي يخليك تبسر حبيبك يروح من يدك وانت بس تتفرج لا قادر تأخذه ولا قادر تمنعه كبرتي في نظري ياساره والله كبرتي كثير"
"
"
في سكان الطلاب:
-إبراهيم: امانه ابسروا مااحلى المكان بغير هدار وداويه
-وائل: بس والله حرام عشره عمر تضيع في لحظه غضب
-إبراهيم: يااخي مالك منه لاتفكر فيه وفي عشرته هذا واحد اناني مايحب الا نفسه وهو الي خسرنا مش احنا
-وائل تنهد: خيره الله بس...
-إبراهيم قاطعه: من ايحين كان الفقر عيب حين يجي يعايب الناس ومن ايحين كانت الصحبه مصالح لو كلنا ظلنا على نفس التفكير ان مابش احد عايش ومرتاح لا تفاهم ولاصحبه صادقه وعيرجع لعندنا ندمان خايب ويتمنى نسامحه وعتبسر عندي احساس وانا احساسي عمري ماخاب
-وائل هز رأسه: ان شاء الله
-إبراهيم: ان شاء الله
"

احم احم نغم هي نفسها شام بس أنا كنت كاتبه نغم واول مانشرت الروايه عدلت اسمها لشام فحصلت لخبطه المهم نغم هي نفسها شام،،،وشكرا🌚🙈


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 74 💙

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
في بيت مراد،مسحت دموعها وانسحبت لغرفه أيمن،فتحت بهدوء شافته نائم دخلت وبحذر سحبت تلفونه،جلست تدور فيه على رقم هيثم حصلته سجلته عندها،بس ماكتفت جاءها فضول تعرف ان اخوها بيحاكي هديل او لا،فتحت الرسائل وبتقرأ وبالغلط فتحت على رسائل كريم"صاحب أيمن لو عادكم تذكروه"جلست تقرأ المحادثات بينهم وكانت كالتالي:
-كريم: ليش ماتأخذ رقمها وتتواصل معها بكذا تعرف هي تحبك أو لا
-أيمن: أنت مجنون كيف اخذ رقمها مابش عندنا هذي الحاجات احنا
-كريم: طيب والحل كيف بتعرف؟!!
-أيمن: مش ضروري اعرف المهم أنا أحبها خلاص طز بكل شئ
-كريم: طيب تخيل هي ماتبادلك نفس المشاعر او يكون في أحد ثاني بحياتها
-أيمن: عادي الحب مش بالغصب أنا شأجي لها بالحلال من باب بيتهم وافقت الله يتمم لنا على خير رفضتني كل شئ قسمه ونصيب
-كريم: اوووف منك على واحد بارد والله لو انا مكانك كنت سويت شئ على الاقل اعرف مشاعرها تجاهي
-أيمن: هذا أنت أما أنا ثاني
-ساره كانت تقرأ وتبتسم وبنفس الوقت يوجعها قلبها وفي نفسها"صح الحب مش بالغصب وكل شئ قسمه ونصيب واكيد لو الله مااعطك الي تحب بيعطيك الي يحبك لان الله كريم ومابيفلتش أحد"قفلت تلفونه ورجعته مكانه،رسلت الرقم لجلال وقفلت ولااول مره مكانتش منتظره لرد من جلال
"
"
في منتصف الليل،ببيت عبدالرحمن،منتظره اتصل هيثم بغارغ الصبر ومابين خوف وقلق كانت تحس بفرحه ان هي بتسمع صوته،تهز ارجلها بتوتر فجأه رن التلفون،ومن أول رنه جاوبت -منال بهمس: الووو
-هيثم بفرح: منال انتي بخير الحمدلله يارب
-منال: ايوه بخير لاتخاف انت بخير المهم؟!
-هيثم: الان والله من بعد ماسمعت صوتش
-منال بدأت تبكي: تعال خذني ماعد اشتي اجلس هنا
-هيثم بقهر: لاتبكي قواا ياروحي شأجي والله قريب ولا عليش
-منال: بس استعجل مش طايقه اعيش ولا لحظه وحده بينهم والله
-هيثم: ولاعليش ياقلبي شأجي واشلش وافعل لش احلى عرس ها ماعد تشتي
-منال: لا اشتي عرس ولا شئ اشتيك أنت وبس
-هيثم: وأنا والكل ماشتيش أحد غيرش ولا اشتي شئ غيرش يلا ها ماشاطولش عليش لو احد يسمعش بعدا المهم سمعت صوتش واتطمنت والله ماارقد الليل من التفكير
-منال: لا لاتقفل امانه خليك معي خايفه والله
-هيثم رحمها: خلاص لاتخافي ولا شئ شأجلس معش بس على الله ماتنفضحي
-منال: قد سويت احتيطاتي لاتخاف -هيثم ضحك: يوووه كم أحبش ياهبلا!!
-منال: هبلا لاني أحبك
-هيثم: سرقتيها من عقلي والله ههههه"وجلسوا حاولي ساعتين يتكلموا ويخططوا ايش عيفعلوا"
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 75 💙

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
في أرض الغرام أنت دولتي <3, ,!
جاء يوم الثلاثاء،وللان هيثم متمسك بقراره مابيطلق يعني مابيطلق،في بيت عبدالرحمن:
-عدنان: خلاص اهدأ يااخي واعمل مثل ماقلت لك سوي لهم عرس بس واستر عليهم قبل ماتنفضح المفروض تتحمد الله انك مستور وماانفضحت انت وبنتك
-عبدالرحمن بصياح: واقسم بالله بيطلق وغصبا عليه انا اعطيته مهله لليوم وهو ماتنازل خلاص الان جاء دوري وبعيشهم بنفس الوجع والذل الي انا عشت فيبه
-عدنان: تشتي الصدق انا ماعد لي دخل بكم تعبت والله بس اشتيك تعرف حاجه ان الشئ الي بتسويه الان بيضرك وبيدفعك الثمن غالي أكبر مما تتصور وبتحس بالخساره
-عبدالرحمن: مافي شئ باقي اخسره اصلا قد ضاع كل شئ مابقي الا العمر هذا ومابفرط فيه
-عدنان: والله انت حر"ومشى"
"
في بيت مراد:
-سهام: ايوه ماعد فعلتي انتي وجلال؟
-ساره ابتسمت بغير نفس: خلاص بطلت
-سهام ضحكت: يالطيف مسرع كنتي تقولي والله لديه وعيبسر
-ساره: كنت غاويه ماذلحين خلاص بطلت اكتشفت ان الحب مشاعر تنولد مش مشاعر تعطى
-سهام: سبحان مغير الاحوال قدش فيلسوفه والكل
-ساره تنهدت: عمل الحب مانفعل
-سهام: شلوش قالت عمل الحب اخطي ابسري لش مهره من الهدار
-ساره ضحكت: شلوش انتي انتي الي بدأتي تفتحي الموضوع مش هي انا
-سهام: خلاص خلاص سيري ابسريلش مهره
"
في ألمانيا،تحديدا بالمطار:
-ضحى: راح تسافر خلاص
-يوسف: لاتخافي والله شأرجع بس كم اسبوع كذا وأكون عندك
-ضحى ودموعها بطرف عينها: راح اشتقلك كتير
-يوسف: وانا كمان والله
-ضحى مسكت يده وبنبره كلها حنيه: ماتوقعت يجي اليوم الي اتعلق فيها بشب لا وكمان شب لا من جنسيتي ولا شئ شب بس هيكا سحرني وأخد عقلي صرت بس ادعي ان الله يجمعني فيه واصير حلاله لاتخذلني وتخليني اتحسر واتندم على علاقتي فيك انا بعرف انك مارح تخذلني بس بدي منك وعد أنك مارح تتركني لو شو ماصار
-يوسف ابتسم من كلامها: وهذا وعد من اليوم لوقت مالموت يأخذني اني مارح اخذلك ومارح اتركك لو ايش ماحصل،انتي الي خلقتي فيني الف سبب وسبب للحياه وانتي الي زرعتي فيني الف أمل لواقع جميل ومستقبل أجمل أنتي كل حياتي كيف بتركك يعني؟
-ضحى ابتسمت: بتعرف لو كنت قادره احضنك كنت عملتها
-يوسف ضحك: قريب ان شاء الله"وغمز لها"
-ضحى استحت: ان شاء الله
-قاطعهم صوت وقت الصعود ودعوا بعض،بعيون كلها شوق كلها لهفه كلها احاسيس ومشاعر بأن المستقبل بيكون افضل "


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 76 💙

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
" ^^بعيدا عن العادات التقاليد والجنسيات الحب مشاعر باريسيه لا تفرق بين كبير وصغير لا مسلم ولا مسيحي لا ليل ولا نهار كلنا في دروب العشق نهوى ولا ندري اين المفر؟ لاسلطه لنا اليوم على قلوبنا فيها تنبض لمن أرادت تشتاق لمن تحب وتحن لمن هوت هكذا هيا مشاعر اللهفه والشوق مابين حب حلو ومر توجد مشاعر باريسيه غامضه مشتته مستلقيه تنتظر شأره المستقبل لتنهض من سباتها وترسم تلك الابتسامه التي اخفت معالمها اوجع القدر^^"بقلمي تقتبس/ينمش مسامحه"
"
بيت رافع،أيمن كان عندهم:
-أيمن: انا ماقلت لك!اعتذر وكان عيقبل لكن انت واحد مجنون الصدق ذلحين ودفت وسمعت تهديده بأذنك استعد للي عيحصلك من بعده
-هيثم: هو بس يهدد والله مايفعل شئ؟!وبعدا يااخي اسلوبه يدي لواحد الجنان مابتبسرش كيف بيحاكيني وانت تشتيني اعتذر..."تنهد"الله اعلم كيف بيعاملش يامنال
-أيمن وقف وبضبح: والله لو كانت تهمك صدق ماكنت تهورت وصيحت فوق أبوها لكن انت اعمى اعمى بحبها وحبها عماك عن كل شئ حتى الحقيقه صعب انك تتقبلها بسهوله انا تعبت منك الصدق ماعد اقدر اتحملك اكثر من هذا
-هيثم وطى رأسه بكفسه وقهر: محد جابرك تتحملني يااخي... "وبصياح"اسكه اخرج اشتي اجلس لحالي
-أيمن: طيب الي يعجبك"خرج"
"
"
في ألمانيا:
-بعد ماودعته روحت وهي مكسوره الخاطر تمشي وتكلم نفسها"انتي وين كنتي ياضحى وين صرتي عن جد الشب هاد غيرك كنت مابحب الحياه مابحب اكمل يومي ومابحب ابدؤ من اساس هلا صار كل شئ بنسبه الي صرت اعيش عشانه وبس يااارب يوصل بسلامه وتجمعني فيه مره تانيه على خير"قاطع تفكيرها صوت تلفونها يرن...💭
-ضحى: شوي وراح اوصل -أحمد: بنتي عندك مصاري شئ البيت مافيه ايشئ ولو عندك مري ع السوبر ماركت وخدي كم غرض!
-ضحى تنهدت بيأس: ان شاء الله"وقفلت تفتش شنطتها ولقيت تقريبا حوالي 500 تنهدت وبهمس": يارب يكفوني هدول من اليوم لبكره
"
"
ببيت عبدالرحمن:
-عبدالرحمن بصياح: ولاتجيبي لهااا شئ هذي سوادت وجوهنا
-منى بخوف: حااضر حااضر "خرجت لقت منار بصاله وبهمس"ايش الي حصل؟
-منار بهمس: هيثم مارضيش يطلق
-منى: ها يسدو وجعولي قلبي والله
-منار: قليلين ذوق الاثنين ذولا يابنت احسهم متفقين
-منى: كيف يعني؟!!
-منار: مدري بس احسه يعلمه والله أعلم
-منى: كيف يعلمه يامليحه قدهم لايتواصلوا ولا يشوفوا بعض
-منار: ايش عرفك!يمكن يتواصلوا كذا ولا كذا
-منى تقلدها: كذا ولا كذا هيا اسكتي لو يسمعك ابي بيصدق
-منار: يصدق ان شاء الله يقتله ونفتك منه
-منى رمتها بالوساده: حرام عليك ياكلبه الله يستر بس من الي بيجي
"


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 77 💙

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
اليوم الثاني،في بيت رافع:
-هديل مستعجله: يلا ياماه شأسير بسرعه الحق الطابور
-خلود: تمام يلا الله يوفقش يابنتي
-هديل: امين يارب"قربت من امها باستها في رأسها وخرجت من المطبخ،لقت هيثم في الصاله"
-هيثم: صباح الخير
-هديل ولا رد
-هيثم تنهد: كم عتجلسوا زاعلين مني هكذا خلاص غلطت وانتهى مابش داعي لل...
-هديل كانت تلبس البوت حقها "وانتوا بكرامه" قاطعته: مابش داعي لل ايش تحمد الله ان ابي دخلك البيت هذا ومابش داعي ذلحين تفعل نفسك انك غاثي ونادم على الي فعلته انت فعلته وانتهى والله اعلم اين عتكون نهايتنا"وخرجت"
"
"
في ألمانيا:
-ضحى جالسه لوحدها مافيش احد معها يوسف مسافر،ورفيقه عمرها ماتكلمها،حاسه بملل تعد الدقائق والثواني عشان تمر عليها وتبدأ المحاضره،وكل ساعه تتفرج لساعتها،جلست تقلب المحاضرات وتتفرج للي يروح وللي يجي،الي مع صحبتها ولي مع صاحبه الي مع حبيبته ولي مع حبيبها وتتذكر يوسف وتبتسم وفي نفسها"اشتقتلك كتير"انمحت ابتسمتها لمن شافت جلال مأخذ كرسي وجالس جنبها
-ضحى رفعت حاجبها: لك انت بكل بساطه جاي تجلس هون!!
-جلال: ايوه بكل بساطه المهم ماعلينا بكلمك بموضوع
-ضحى قلبت عيونها: مابكلمك حد بيتبلأ عليا
-جلال جلس يتأملها وهي تقلب عيونها وينسجم مع ملامحها
-ضحى: هي انت مابتسمع شئ!!
-جلال استوعب وبزنط: ان ماجيت عشان سواد عيونك ان جيت بأمر من الدكتور"..." فعلنا في مجموعات وانا مشرف احد المجموعات المهم انتي ضمن مجموعتي جيت اكلمك "مد لها بورقه"وهذي استراتيجيه العمل بنبدأ نمشي عليها من بكره اشتيكي تحضري بدري عشان نبدأ بدري "ومشى بدون مايعطيها مجال للكلام"
-ضحى تتأفف: ليك شو هاد كل ماببعد عنه مسافات بيجي القدر يجمعنا لك حظك ياضحى متل وجك اووووه
-جلال سمعها التفت لعندها: يعني حلووو"ابتسم وكمل مشي"
-ضحى: شو الادنين الي عنده كيف سمعني يييي"وجلست تضحك على نفسها"
"

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 78 💙

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
نرجع لهديل،وصلت لباب المدرسه وبتسمع صوت يناديها: هدددديل هديل
-هديل تتلفت بستغراب وماتشوف أحد: اعوذ بالله كأني سمعت اسمي"تشتي تدخل ونفس الحركه تنعاد حست بخوف وبنفس الوقت فضول تشتي تعرف ايش في"
-كان في زي الممر الصغير جنب بوابه المدرسه"باللهجه العاميه زغط😹"قربت منه وبتسمع الصوت يعلى من هناك دخلت للممر وجلست تتلفت مافي أحد استغربت ورجعت لفت عشان ترجع للمدرسه وفجأه...💭
"
"
في بيت رافع،بيكلم رامي في التلفون:
-هيثم: ليش كلكم تلؤموني على الي فعلته انتوا مابسرتوش كيف كانت رده فعله وهو بيحاكيني
-رامي: قدك داري بطبع ابي كيف؟!بتجي له بساهل صح انه مابيقبل من اول محاوله بس لاتيأسش
-هيثم تنهد: طيب ان شاء الله بكره احاكيه
-رامي بعصبيه: انت مكن بكره بعده وارجع اندم يااخي ليش اعصابك بارده ماتحس اختي بسببك كل يوم تقوم على ضرب وتنام على ضرب لا أكلها زي الاوادم ولا نومها زي الاوادم شكل كلام ابي صدق انت الي علمتهم بمكاننا
-هيثم متفأجئ من نبره رامي وبستغراب: ماهو هذا الكلام يارامي صلي على رسول الله -رامي: عليه افضل الصلاه والسلام بس خلاص رجاءا ماعد اشتي اسمع شئ اصلا من الاخر انت مابتفكر صح الا بعد مايوقع لك مصبيه اكبر من رأسك
-هيثم: والي احنا فيه الان ايش؟!!مش مصبيه
-رامي: الا مصيبه بس للاسف محد دفع ثمنها الا اختي"وغلق"
"
"
نرجع لهديل،الي لاقت نفسها محاصره بين ثلاثه رجال مقنعين،بدأ الرعب يستطونها بس مابينت ومشت ولا كأن في شئ،واحد منهم حجز الطريق عليها
-هديل بخوف: ممكن لو سمحت اشتي اخطى!!
-واحد منهم: لا ياروحي مافي خطيه انتي اليوم بتكوني ضيفتنا
-هديل بلعت ريقها بتوتر وبدأت تجمع قوتها تشتي تصيح بس مالحقت كتم واحد عليها لمن دوخت وأخذوها معهم بسياره
-سليم: خلاص ياعم ولا عليك جبناها
-عبدالرحمن بفرح: الحمدلله اسمعوا انتبهوا عليها امانه عندكم ولا اشتي واحد منكم يمسه بسوء
-سليم: ولا عليك ياعم بالحفظ والصون بس متى نبلغهم
-عبدالرحمن: انتبهوا تفعلوا شئ انا بتصرف بالبقيه المهم الان تنتبهوا لها بس
"

https://tttttt.me/rewayatyamania/18456


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
نعتذر عن التأخير وإليكم ببارتات الليلة 👇🏻👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 79 💙

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
في بيت رافع،جالسه بتنظف وترفع البيت،فجأه حست بضيقه جلست والقلق باين عليها
-رهف: ماما ماما"بتسحبها من يدها"مالكم تاعبين؟!!
-خلود: مع يابنتي غير مدري مابين احس الصدق"أخذت نفس عميق"اسكه الله يرضى عليش ادي لي قلص ماء
-رهف: حااااضر"وسارت تدي"
في المطبخ،هيثم شافها داخله:
-هيثم: مااديلش ياقمريه؟!!
-رهف: وخر شسكب لامي ماء مدري مالهم كانوا عيسوموا "يدوخوا"
-هيثم بقلق: ماهو عيسوموا "سكبلها ماء بسرعه وراح يشوفها"
-هيثم بقلق ناول امه الماء: امااه مالكم!!تاعبين
-خلود بدون ماتبسر لوجهه: مع ولا فيني شئ اخطى من قبالي
-هيثم بقهر: حاااضر"ومشى"
-خلود تنهدت: الله يستر بس حاسه ان عيوقع شئ الصدق مش مطمنه الله يستر بس
"
"
خلونا في صنعاء،بس هذي المره مع أسره جديده،أسره يوسف...💭
-فهد"أخو يوسف الصغير 15سنه": اين هو يوسف اشتي ابسره؟!!
-أروى"أم يوسف 45سنه": وصل متأخر ودخل يرقد خليه ماعليك منها كما قد قام ابسرته
-فهد: قد أنا فاقد له الصدق قووووي
-أنور"أبو يوسف 52سنه": الحمدلله على سلامته الصدق ماكنت متوقع أنه يتأقلم هناك
-أروى: وأنا والكل كنت خايفه قوي عليه وحاسه أنه عيضيع بس الحمدلله الله هداه
-أنور: الله يوفقه ياااارب ويسعدنا فيه
-أروى: أمين يارب
-فهد: وانا اين سرت!!
-نسرين"أخت يوسف 18سنه" دخلت: انا وانت لنا الله!
-أنور وأروى ضحكوا
-أروى: وانتوا والكل ياعيالي الله يوفقكم ويسعدنا بكم
-الكل: أمين يارب
-نسرين: ويسعدنا بكم
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 80 💙

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
بيت رافع الساعه1:00pm:
-خلود على أعصابها: من عوايدها تطول لهذا الوقت المفروض قد وصلت من ربع ساعه
-جواد: مادراش ياماه يمكن تأخروا بالحصه الاخير او يمكن خطيت مع صحباتها
-خلود: مع مع بنتي ماتفعلهاش انا داريه واحاسه ان به شئ
-وصل رافع،حملت لعنده: هديل
-رافع بستغراب: هديل!!مالها
-خلود بدأت تبكي: للان ماروحتش مدري اين هي؟!!
-رافع: صدق صدق!!للان مش من عوايدها لحظه شأسير ابسرها وارجع
-خلود: ايوووه قوااا الله يحفظك
"
"
أما عن هديل وصلوها لبيت في حاره شبه مهجوره كانت بعيده شويه عن الشوارع الرئيسيه،بس للان مافاقت من الاغماء قفلوا عليها بغرفه وخلوها على ماهي
-سليم: البنت امانه عندنا ولا اشتي احد يسوي فيها شئ لو قامت جبتم لها شئ تأكله طيب
-عيسى"واحد منهم": طيب ولا يهمك -سليم طبطب على كتفه: انا واثق معي رجال يلا ولو احتجتوا شئ اتصلوا لي
-عيسى: ولا يهمك"ومشى"
"
"
نرجع رافع،بعد ماراح لمدرستها شافها قد قفلت مشى من نفس الطريق الي تمشي منها ومافي أي أثر رجع للبيت والقلق باين عليه،خلود كانت تستنيه عند الباب،وأول ماوصل حملت لعنده
-خلود قد هي بتبكي: لقيتها
-رافع هز رأسه بمعنى"لا"
-خلود انهارات وبدأت تبكي: خطفوا بنتي والله خطفوها
-رافع: مالش صلي على رسول الله يمكن عند واحده من صحباتها
-خلود: مع مع انا حاسيه ان به شئ وبنتي ماعتفعلهاش كيغ تخطى بدون استأذن انا داريه بها
-هيثم سمعهم خرج يبسر مابه: مابه مالكم ياماه؟!!
-جواد: هديل للان ماروحتش من المدرسه وقد المدارس قفلوا وماعدبش احد في الشارع
-هيثم بستغراب: مابتقول انت؟!!
-جواد: والله العظيم
-هيثم: اماه هدؤ اسمعوا ساره بنت عمي مرا بتدرس معها اتصلوا ابسروها يمكن داريه
-رافع: ايوه صح ساره بنت أخي "سحب جواله وبدأ يتصل"
بعد ثواني:
-مراد: حياك الله يااخي
-رافع بتوتر: الله يحيك ويعافيك "وفي نفسه"يارب تكون عندهم
-مراد: كيف انتوا تفضل معنا غداء"كانوا بيتغدوا"
-رافع: اسلم بالعافيه
-مراد: الله يعافيك
-رافع: اتصلت اشتي اسأل البنيه حقي عندكم او مع
-مراد: قصدك هديل"أيمن سمع اسمها التفت بقلق"مع مش هي عندنا للمه؟!!
-رافع: للان ماروحتش من المدرسه اسكه الله يحفظك اسأل ساره...
"


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 81

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-رافع: للان ماروحتش من المدرسه اسكه الله يحفظك اسأل ساره قوااا
-مراد: طيب لحظه"التفت لعند ساره"ساره يابنتي بنت عمش اين هي؟!!
-أيمن بيحس قلبه قد عينكع
-ساره بستغراب: ماجاءتش اليوم المدرسه من مره!!
-أيمن قام نفض بسرعه وبقلق: شأسير بيت عمي!!
-مراد يشأر له يهدأ: والله قالت ماجاءتش اليوم المدرسه من مره
-رافع زاد قلقه: خلاص خلاص شأسير ابسر وارجع
-مراد: طيب وارجع نبيني
-رافع: ان شاء الله"وقفلوا"
-أيمن: اباااه مابه حصل؟!!
-مراد: هديل سارت المدرسه وماعد رجعت الله أعلم ماقد حصل
-أيمن: أنا شأسير بيت عمي" وخطي بسرعه وفي نفسه"والله انهم بينتقموا من هيثم أنا حاسي الله يستر عليش بس ياهديل الله يستر
"
"
عند هديل،بعد ماصحت وبدأت تستوعب قامت لعند الباب وبدأت تدق بقوه،عيسى سمعها: جهز لها شئ تأكله
-سعد"صاحبه": حاضر"راح يجيب ويرجع"
-عيسى قرب من الباب وسمعها تبكي وجعه قلبه عليها،استنى لمن جاب سعد الاكل فتح الباب ودخل لها،هديل كانت خايفه اول مافتح الباب راحت لزاويه
-هديل: من انتوا وليش اخذتوني؟!!
-عيسى مطنشها ولا كلمه
-هديل: هي بين احاكيك ليش اديتوني هنااا
-عيسى: ها اكلي ولو احتجتي شئ تحاكي انا عند الباب
-هديل قربت منه ونذقت الاكل: بين احاكيك واقول ماداني هنا!!
-عيسى رفع حاجب: اوامر يااختي اوامر هكذا اتصلوا لنا قالوا نشلش
-هديل: من الي قلك؟!!
-عيسى: مش هو عليش"خرج وغلق"
-سعد: مالها بتصيح!!
-عيسى ضحك بغير نفس: شكلها همجيه نذقت الاكل الله أكبر عليها
"


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 82

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-عيسى ضحك بغير نفس: شكلها همجيه نذقت الاكل الله أكبر عليها
-سعد: بس ممكن تفهمني ليش ادوها لهنا!!
-عيسى: والله علمي علمك بس الي فهمت انه ثأر يعني بينهم وبين اخوها
-سعد: طيب وماذنبها!!
-عيسى: مادراني المهم اهجع لك من الهدار اجلس هنا شأسير ادي لها شئ ثاني تأكله وارجع
-سعد: طيب
"
"
في بيت رافع،حاله رعب مسيطره ع المكان الى أن وصل أيمن:
-أيمن دخل وبعنف: مابه ياعم ايش الي حصل!!
-رافع: مدري يابني مدري والله جالسين نتصل لصحباتها نبسر
-أيمن: طيب انا شأخرج ادور في المستشفيات طيب
-هيثم: شأجي معك
-أيمن: طيب يلا
-خلود وهي تبكي: بنتي مخطوفه والله حاسيه ان هي مخطوفه الله يحميش ياهديل اللع يحميش
-هيثم بلع ريقه بتوتر: يلا سرينا
-أيمن: يلا"ومشوا"
"
"
خلونا نروح ع ألمانيا،الساعه 9:45pm،حسام وصل:
-وائل: جي جي بسرعه تعشي معنا
-حسام دخل وهو ماسك على بطنه: والله جاااااوع قوي جبرك
-وائل ابتسم ع الخفيف: ابسروا محلانا وأحنا جمعه
-إبراهيم: والله صدق
-حسام تنهد: ناقصنا يوسف
-جلال قزز: اسكه لاتذكره قبالي الجني هذا
-إبراهيم: ايوووه صح خلينا هاجعين الصدق
-وائل ضحك
-حسام: هي مالكم على الولد مهما كان يبقى صاحبنا او نسيتوا
-جلال وهو بيلعب بتلفون: قصدك كان!!
-حسام: امممم والله هذا عندك عندي عاده ص ا ح..."جلال قام بسرعه وبنفعال"
-وائل بستغراب: مالك؟!!
-جلال بقلق: مدري والله افهم وارجع اقولكم"وخرج من عندهم"
-إبراهيم: ماله هذا؟!!
-وائل: وانا مادراني خلوه يرجع ونبسره
-إبراهيم: الله يستر
"
"
نروح لجلال،كانت ساره تكلمه بلي حصل ببيتهم ايش الي حصل مع هديل،اتصل لها عشان يعرف:
-جلال بقلق: مابتقولي الان كيف خرجت وماعد رجعت؟!!
-ساره: هذا الي عرفته من عمي يووووه مش انت داري ليش مابيحاكوك؟!!
-جلال مسك رأسه: مع محد حاكاني شئ قوووا ساعه واتصل اعرف ايش الي حصل!
-ساره: طيب ان شاء الله "وقفلوا التفتت لوراها شافت سهام"
-ساره بقلق: مابتفعلي هنا!!
-سهام: انتي الي مابتفعلي؟!!
-ساره: كنت اتصل!
-سهام بزنط: صدددق بمن؟!!
-ساره: بغير خباله قد سمعتي ليش عاد بتسألي؟!!
-سهام: ليش تسيري تقولي له -ساره: ومافيها وبعدا احسبه قد دري
-سهام: انتي واحده قليله ادب ماتصدقي به شئ تتحاكي فيه معه شلوش
-ساره: ناهي ليش ياسعم ماقد فعلت!!
-سهام: وعاد هي تزنط والله انش واحده نذله كل ساعه بتذل نفسها لواحد مش معبرها لكن مانفعل للجني الي برأسش
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 83

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-سهام: وعاد هي تزنط والله انش واحده نذله كل ساعه بتذل نفسها لواحد مش معبرها لكن مانفعل للجني الي برأسش كل ساع وقفز
-ساره: مش هو عليش انا داريه مابين افعل!!
-سهام ضحكت بسخريه: شكلس ناويه تهربي سعما فعل هيثم!!
-ساره: خخخخخ بايخه
-سهام: مثلش"ومشت"
"
"
في بيت رافع،قلق ويأس وكل مشاعر الخوف محلقه عليهم،للان هيثم وأيمن ماروحوا من خارج،رافع بدأ يصدق أن هي انخطفت وبدأ يفكر كيف وليش! وفي نفسه"معقوله عبدالرحمن يفعلها ويخطفها وينتقم مننا بهذي الطريقه،مع مع مااعتقدش ومدري الله أعلم"قاطع تفكيره صوت الباب يدق قام يفتح بسرعه
-رافع: لقيتوها؟!!
-هيثم هز رأسه بيأس: لا
-أيمن خفع الباب بقوه: الله يستر بس قد دورنا بكل المستشفيات مابش شئ
-رافع وجعه قلبه وكان عيدوخ، هيثم بقلق: اباااه مالكم؟!!
-أيمن بخوف: عمممم -رافع ببحه: مابش شئ مابش شئ
-أيمن دخل عمه لصاله وجلس بتوتر
-هيثم: أنا شأسير أبلغ القسم -أيمن: أين تسير تبلغ ماتقدرش الا بعد مرور اربعه وعشرين ساعه
-خلود وقد عتموت من كثر البكى: مع مع سير الله يرضى عليك هي بنت مش هي ولد سعما انتوا
-أيمن اقتنع: طيب نسير جمعه
-هيثم: يلا"ومشوا"
"
"
اليوم الثاني،في بيت عبدالرحمن"بيتصل":
-عبدالرحمن: كيف البنت تمام؟!!
-سليم: والله ياعم جالسه تبكي ولا رضت تأكل ولا تشرب شئ من أمس
-عبدالرحمن: اممممم اكلوها بالغصب
-سليم: بشوفه طيب الا اسمع الان ايش فائده اخذتها ولا عملت شئ لا اتصلت لاهلها ولا...
-عبدالرحمن: هه بجي بعدين وبقلك ايش تسوي،عموما ياسليم البنت امانه باعناقكم واعيدها للمره المليون لا احد يمسه بسوء
-سليم: من عيوني ياعم"وقفلوا"
-عبدالرحمن: هه الان جاء دوري انتقم منك يا..."قاطع كلامه دخول رامي"
-رامي بملامح غضب: ايش قد سويت؟!!
-عبدالرحمن: مش عليك انقلع من قدامي!!
-رامي كان حاسس ان الموضوع فيه هديل فحب يتأكد: من الي تتكلم عليها؟!
-عبدالرحمن بقله صبر: قلت لك مش عليك
-رامي مطنش ابوه وجالس يسأل: ايش قد فعلت لبيت رافع؟!!!
-عبدالرحمن بعصبيه: قلت الله مش هو عليك وبعدين انا حلفت يمين بنتقم يعني بنتقم ولا انتم تعملوا الي برؤوسكم وأنا طز
-رامي: تنتقم من هيثم ايش دخل هديل..."استوعب انه جالس يتكلم فيها وكأنه يعرفها من زمان"قصدي بنات بيت رافع
-عبدالرحمن عقد حواجبه بستغراب: تعرفه؟!!
-رامي برتباك: من قصدك...
"

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 84

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-رامي برتباك: من قصدك؟!!
-عبدالرحمن: قصدي هديل!! تعرفه؟!!
-رامي متوتر وباين على وجهه: لا مااعرفه بس البنت مالها دخل رجاءا..."خرج والاسم يرن في رأسه ياسليم البنت ياسليم البنت ياسليم البنت"وفي نفسه "والله ماتوقعك ياباه تسوي كذا والله"
في الشارع بالجهه المقابله لرامي،كان هيثم وأيمن راجعين من القسم،رامي لمحهم كان يشتي يكلمه ويتأكد بس تراجع ،مر من جنبهم عادي
-أيمن بهمس: اسأله يمكن عندهم خبر!!
-هيثم: خبر مه الله يرضى عليك انتبه احد يدرى من الحاره قد داري بناس وطباعهم والله ليعملوها قصه
-أيمن: أنا داري او انا اخبل بس قلت نتأكد
-هيثم: جي نسير للبيت ونرجع نبسر لنا حل -أيمن: سير انت أنا شاروح!
-هيثم: اين تسير ابسر كيف قد انت هالك ادخل معي كل لك شئ وبعدا روح -أيمن: مع اسلم اشتي اروح
-هيثم: خلاص براحتك"ورحه بيته"
-أما أيمن ماهدى له بال وكان هذا هو الحل الوحيد عشان يروح يدورها براحته،شغل سيارته وجلس يلوي بها ومش هو داري اين يسير يدور عليها،وفي نفسه "أنا حاسي ان بيت عبدالرحمن هذا لهم دور في اختفاء هديل الله يستر عليش ويحميش بس" ضرب السكان"المقود"بقوه شد على نفسه ورجع يلؤي مره ثانيه بين المستشفيات لعل وعسى يلقاها
"
"
في ألمانيا،تحديدا عند جلال، جالس في غرفته مطنن مش داري مايفعل يحجز على أول طياره ويرجع أو يستنى وايش سبب اختفاءها،ويفكر بحياه عائلته كيف كانت وكيف صارت ليش هيثم هرب مع منال؟!وكيف رجعوا؟!وماسبب اختفاء اخته، معقوله يكون لبيت ابو منال دور في اختفاءها"تنهد"وهي نفسه: أناا ضروري أرجع لليمن اهلي الان بحاجه لي أكثر من اي وقت مضى شأسير اشل لي اجازه واسير المطار الصدق ماعد بين اتحمل أكثر
"
"
خلونا نروح لبيت يوسف:
-فارحين فيه وكلهم عنده
-أروى: الصدق البيت بوجودك منوووور وانا فدالك!!
-يوسف: الله يحفظكم ياماه
-أروى خفعته في فخذه وبغمزه: مارأيك قد على جيتك نخطب لك نفسي افرح فيك الصدق
-يوسف تحمس: وانا ماجيت من اخر الدنيا الا من اجل ذيه الخبر
-أروى بمزح: يوووه يعني ماعد انت فاقد لنا خلاص -يوسف استحى: مع مع ياروحي غير قلت قد هي من مره
-أروى ضحكت من ارتباكه: جبرك وادى لك العافيه طيب مارأيك ببنت ا...
-يوسف قاطعها: مع انا في نفسي واحده الصدق"ووطى رأسه"
-أروى ابتسمت: ومن هي تيه سعيده الحظ
-يوسف بتوتر: مش هي يمنيه
-أروى بصدمه: ماهوووو؟!!...
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 85

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-يوسف بتوتر: مش هي يمنيه
-أروى بصدمه: ماهووووو؟!مش يمنيه"وضحكت"حاليه هذي
-يوسف: هه اماه مالك بتضحكوا والله بين اتحاكى صدق انا معجب بواحده في الجامعه سوريه الصدق وماشتي الا هي
-أروى مطننه وتتفرج له سكته واخوته والكل
-يوسف: ابااه مارأيكم؟!!
-أنور: والله هذي حياتك وانت حر فيها المهم البنت مؤدبه ومايعيبها شئ
-يوسف بفرح: ايوووه الصدق مابش مثلها ولا الجمااال يااارباه شئ ثاني الصدق
-أنور وفهد ضحكوا
-فهد بمزحه: مابش معها اخت؟!!
-يوسف: الا والله وبعدا بعمرك سبرت ياام يوسف والله"وضحك من قلبه"
-نسرين: الله يوقع معي مرت اخ سويه لك يؤبرني اب عمي
-الكل ضحك،يوسف: شلوش كرهتي باللهجه
-أروى ببرود: أنا مش موافقه
-يوسف تغيرت ملامحه: للمه؟!
-أروى: مابش عندي زواجه من حق هناك تشتي يمنيه الصدق من حقنا ماهو تدي لي من هولاك الجن وبعدا قولي ابوها عيوافق او مع
-يوسف بكسفه: الصدق ماقد سألته
-أروى: أحلى شئ وماعليك منها وادي لك احلى بنت في اليمن ولا عليك من هولاك
-نسرين كانت جالسه جنب يوسف وحست بكسفته والقهر الي بعيونه همست له: ولا عليك انا شاقنعها
-يوسف ابتسم بغير نفس: ايوه الله يرضى عليش
-نسرين حبت تمزح: ماصدقت لقيت واحده من الخارج اتحيلى لها"وضحكت"
-يوسف ضحك من ضحكتها: شلوش صدق مدلوزه
"
"
نروح عند رامي جالس يفكر بكلام أبوه وبسليم بن عمه الي ذكره أبوه وكلام أبوه على البنت ويجمع الافكار ويشابكها وبعد عده محاولات لتفكير قرر انه يتصل لهيثم...💭
-هيثم جاوب بغير نفس: الووو
-رامي بلع ريقه وبتوتر: كيفك؟!
-هيثم حاول مايبين: الحمدلله وانت؟!ومنال كيف؟!
-رامي تنهد: مالنا شئ عايشين
-هيثم: الحمدلله على كل حال
-رامي: ايوه الحمدلله"سكتوا ثواني وتكلموا بنفس اللحظه"
-رامي: اختك وين؟!!
-هيثم: اختي انخطفت!!
-رامي وهيثم بنفس الوقت: مااهووووو؟!!
-الاثنين يتكلموا بنفس اللحظه والاثنين بنفس الصدمه
-هيثم: لحظه لحظه لحظه هدي خليني افهم عندك خبر ان اختي مش موجوده
-رامي: لا ماعندي بس"تنهد" مدري والله اعلم
-هيثم بضبح: مالك ماقد به تحاكى؟!!
-رامي: انت في البيت ماينفع اتكلم في التلفون؟!
-هيثم: ايوه في البيت -رامي: خلاص لاقيني قبال الباب
-هيثم: لو ابوك يبسرنا؟!!
-رامي: ماعليك منه وبعدين هو مش موجود
-هيثم بقلق: طيب طيب جايك الان
-رامي: بسسسرعه"وقفلوا"
"


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2