روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
592 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 60 🌸

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-يوسف: طيب ليش ماتجي هذي المشاعر الباريسيه تغير الواقع المؤلم؟!!
-وائل هز رأسه: ممكن صح!! بس قد سمعت عن قهوه دافئه تنشرب بالجو الحار -يوسف هز رأسه ب"لا"
-وائل: هكذا هو الواقع المؤلم يرفض اي مشاعر باريسيه عذبه تدخل له رغم ان أكثر العلاقات الناجحه مبنيه على...
-يوسف قاطعه: مشاعر باربسيه
-وائل ابتسم: الكلام معك حالي ماكنت اتوقع بيوم يكون هكذا!!
-يوسف: ولا انا والله"واكتفوا بالصمت والابتسام لمن وصلوا للجامعه"
-وائل نزل: تسلم على التوصيله
-يوسف: وانت تسلم على المشاعر الباريسيه"وغمز له وفحط بسياره"
-وائل: ههههه مجنون
"لو التشبيه مااعجبكم تكلموا بعدل البارت😹💔"
"
"
نرجع لبيت رافع:
-رافع راح ع غرفة هيثم،بعد مادخل💭
-رافع شاف الاكل على ماهو: ليش مااكلت؟!!
-هيثم رفع رأسه وببرود: ماشتيش
-رافع: براحتك ماجيت الا لاجل اعرف اين هي بنت ذلحين ومافعلت بها؟!!
-هيثم ببحه بكى: ابوها جاء وشلها الله اعلم مافعل فيها "وبدأ يبكي"انا مالي دخل اشتي زوجتي ترجع لي!
-رافع رفع حاجب: زوجتك!!
-هيثم: ايوه زوجتي انا تزوجتها على سنه الله ورسوله
-رافع ارتاح وفرح بس مابين: يعني اعرف من كلامك انك مارجعت الا لان ابوها شلها و...
-هيثم قاطعه: ايوه جيت ادور عليها تخيل ابوها قتلها ضربها "كان يتكلم هو يبكي"انا السبب انا في كل شئ فكرت وخططت وهي الضحيه ماافعل ذلحين اسير لبيتهم ابسرها "مسح دموعه وقام"
-رافع ابسر ابنه يبكي وجعه قلبه: انت مجنون لو ابسرك عبدالرحمن ليقتلك
-هيثم: يقتلني سهل المهم اعرف كيف هي منال،وبعدا انا شأسير ابسر مرتي مش هو عليه
-رافع: هه مرتك او قصدك ان زواجكم صحيح
-هيثم: ايوه احنا تزوجنا بالمحكمه وبطريقه اسلاميه كيف مش هو صحيح!!
-رافع ضحك: بدون مااحد يدرى اين الصح بالموضوع الزواج اشهار مش هروب
-هيثم طنش ابوه وخرج متوجه لبيت عبدالرحمن
"
"
في ألمانيا،حسام ماداوم بالجامعه راح ع العمل عشان يعتذر
-حسام: والله حصلت لي ظروف ماقدرت اجي"بالالماني طبعا"
-المشرف: هذا الشئ مايخصنا انت موقع معنا عقد التزام وخليت بالشرط
-حسام: طيب اخصم من راتبي افعل الي تشتيه بس لا تطردني
-المشرف هز رأسه بنفي: مش ممكن وبعدين كم وياكم غيرك يتمنى يتوظف بهذي الوظيفه وانت فرطت فيها
-حسام في نفسه"غصب عني اشتغل فيها والله غصب عني لولا الظروف واوضاع البلاد ماكنت ذليت نفسي لمخلوق ولا اشتغلت في الحرام لكن مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل الله لاسامح من كان السبب"
"

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 61 💙

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
عند هيثم،وصل لبيت عبدالرحمن وبدأ يدق اللباب بعنف واحد من الماره شافه: هي هي دلا دلا على الباب بيكتسر خاطفين احد من اهلك ولا ايش!
-هيثم التفت له بنص عين: مش هو عليك"وكمل يدق"!!
-منار كانت تتفرج من الطاقه شافته بتداعي: مننننى يااا منى -منى: هاااا
-منار: هذا هيثم الي يدق كيف نسوي؟!!
-منى خافت: اخرجي قولي له مافيش احد بالبيت
-منار: ولو سأل على منال ايش اقوله؟!!
-منى: امممم قولي مادريش احسن لاجي ابي يقتله
-منار بمكر: طيب"ونزلت تجاوب"
"
"
في ألمانيا:
-أحمد: ليه مارحتي ع الجامعه اليوم؟!!
-ضحى: راحت علي نومه عادي مافي شئ راح داوم بكره
-أحمد: سهرانه شئ!
-ضحى: لا بس تأخرت امس بالشغل
-أحمد تنهد: بنتي بطلي هاد الشغل احسن لك منه بتوفري وقت ومنه مجهود
-ضحى ابتسمت: ماعليك يابابا بدي اشتغل -أحمد: المهم مرتاحه بشغلك؟
-ضحى تتصنع الابتسامه: كتير -أحمد: طب شو بتشتغلي لهلا ماعرفت؟!!او بالاصح ماسألتك
-ضحى ارتبكت: بشتغل شغل عادي مافي شئ
-أحمد: امممم متل شو يعني!
-ضحى بكذب: محل ورد!
-أحمد بستغراب: وبيدامو هيكا لوقت متأخر
-ضحى بلعت ريقها وحست انها ودفت: اصلا بيسو كتير شغلات غير بيع الورد
-أحمد ماقتنع بس عداها: هااا خلاص ربي يوفقك راح روح هلا بدك شئ
-ضحى ابتسمت يرضى: سلامتك بابا
"
"
في الجامعه:
-وائل بيضحك: ماتوقعت يتغير لهذيك الدرجه والله
-إبراهيم بمزح: والحب يعمل كل ده
-جلال في عالم أخر وبيفكر بضحى وكيف يعمل معها
-إبراهيم: حسام مااداوم اليوم صح!!
-وائل: لا شكله سار للعمل انا حاسي
-إبراهيم: ان شاء الله بس الخطه نجحت
-وائل تنهد: ان شاء الله ذلحين ضروري ندور له على وظيفه براتب محترم
-إبراهيم: والله صدق حرام اصلا اهله الي في البلاد
-وائل: ايوه خلاص اليوم يسير كل واحد منا بقعه وندور له تمام
-إبراهيم: ان شاء الله
-جلال ولا كلمه
-وائل عادها مره ثانيه: تمااااام
-جلال افتز: ماهو تمام؟!!
-وائل: اين حسك بنتحاكى من حسام؟!!
-جلال: ماله حسام!!
-وائل ضحك: شلوك كيف ماله؟
-إبراهيم كان حاسس ان جلال واره شئ ومخبي عليهم جلال متغير 180درجه على ماكان قبل ماقدر يسأله قدام وائل بحكم ان علاقتهم مش قوووه مره مثله ومثل جلال قرر انه يسأله في البيت
"


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 62 💙

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-جلال: معي محاضره شأسير!
-وائل مستغرب من تصرفاته: طيب براحتك!
-إبراهيم: الله معك
-جلال عكس طريقه ورجع من حيث ماجاء وقفه صوت بيداعيه: جلااال جﻻاااال
-جلال التفت وبقله صبر: ماهو؟!!
-يوسف: اين ضحى اليوم ماابسرتهاش!!
-جلال بزنط: حبيبتك او حبيبتي انا
-يوسف عقد حواجبه: بين اسأل ماقلتش حاجه غلط!
-جلال: وانا جاوبتك
-يوسف: جلال!!بتحب ضحى مه؟!!
-جلال ضحك بغير نفس: احبها للمه؟!!وبعدا من قال لك ان انا احبها
-يوسف عوج لقفه: ضحى من نفسها!!
-جلال بلع ريقه بتوتر: لا مااحبهاش ولا شااحبها بتكذب عليك
-يوسف: ان شاء الله صدق لان وبكل صراحه انا احبها وناوي اتقدم لها قريب
-جلال بغصه: الله يتمم لكم على خير"لف عشان يمشي"
-يوسف: جلال!!"جلال التفت"اسمع لو ادراى يوم ان انت قربت من ضحى او اذيتها ماتلؤم الا نفسك
-جلال بستغراب: للمه شفعل هكذا؟!!
-يوسف: مدري انت اخبر"ومشى"
-جلال بهمس: ماله هذا بيجنن صح اني بين احبها بس الي يحب ينفع مابيضرش"عوج لقفه ومشى"الله يعين قلبك ياجلال بس"ابتسم وكمل مشي"
"
"
نرجع لبيت عبدالرحمن:
-منار نزلت تجاوب: لحظه لحظه"فتحت"
-هيثم بقله صبر: اين هو ابوش؟!!
-منار تخصرت: مش موجود ايش تشتي منه لمن يروح بقله؟
-هيثم حك رأسه بيأس: طيب رامي ومنال موجودين
-منار بسخريه: ايووووه موجودين ايش تشتي منهم ياخاطف!!
-هيثم تنهد بقله صبر: اسكه داعي لي رامي ولا منال!!
-منار: بخ امانه انك اهبل والله مااداعي يرجع ابي يصيح فوقي
-هيثم: ليش؟!
-منار: كذا بدون اسأله وبعدين انت داري ان منال قده بتموت بسببك ابي يشتي يقتله بس لمن يحصلكم بيقتلكم الاثنين
-هيثم بقلق: مافعل فيها قوااا خليني ادخل؟!!
-منار: والله متدخل باب"دخلت ورزعت الباب لوجهه"
-هيثم ارتكى عرض الباب بنكسار: الله يحميش يامنال الله يحميش
-صادف وجوده جيه عبدالرحمن، عبدالرحمن نزل من فوق السياره شاف هيثم بدأت الشرار تطلع من عينه
-هيثم شافه نازل من فوق السياره حمل لعنده وب...
"
"
في ألمانيا،جالسه بشقه وحدها وتراجع الي اخذته الفتره الي مضت،قاطع تركيزها صوت زامر لسياره"بوري على قولتكم😹"راحت لشباك تشوف من وكان يوسف تفأجات لبست ع السريع شئ مرتب ونزلت و...
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 63 💙

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-راحت لشباك تشوف من وكان يوسف تفأجات لبست ع السريع شئ مرتب ونزلت ولفوق السياره على طول
-ضحى تجمع انفاسها: شو جابك لهون؟!!
-يوسف بستغراب: ليش غايبه؟!!
-ضحى: راحت علي نومه والله مالحقت ازبط حالي انت شو جابك
-يوسف رفع حاجب: قلقت عليكي
-ضحى ابتسمت: دخيلو انا الي بيقلق عليا يلا روح هلا لو حدى شافنا
-يوسف بضبح: اووووف كم عنجلس هكذا،انا راجع ع اليمن نهايه الشهر
-ضحى بستغراب: جد عم تحكي!!
-يوسف: والله
-ضحى: ليه يعني؟!!
-يوسف: فقدت لاهلي مافي شئ مهم؟!!
-ضحى: ماصاير لك هون شئ اربعه شهور لحقت تحن لاالهم
-يوسف ضحك: انتي عايشه مع اهلك مابتحسي عكسنا احنا
-ضحى ابتسمت برضى: توصل بسلامه يارب بس هااا اوعى تقطع علاقتك فيني
-يوسف يقلد كلامها: لك انا اقطع حبل الوريد ولا اقطع علاقتي فيكي
-ضحى: بحبك
-يوسف: وانا والله "
"
نرجع لهيثم:
-شاف عبدالرحمن نازل من فوق السياره حمل لعنده وبضبح: اشتي مرتي اين هي؟!!
-عبدالرحمن: هه من تشتي؟!!
-هيثم: شكلك مابتسمع قلت اشتي مرتي
-عبدالرحمن: مرتك من ياروحي "طبطب على كتف هيثم" بتطلق
-هيثم: ماشطلقش لو على جثتي!
-عبدالرحمن: بتطلق غصبا عنك لاتنسأش ان انا قاضي
-هيثم: هه قاضي ناقص دين
-عبدالرحمن تنرفز من اسلوبه قام صفعه: انت واحد قليل ادب انا مستغرب ليش للان ماخليك وماقتلتك بس بيجي لك يوم وربي
-هيثم: انا مافعلت شئ غلط تزوجتها على سنه الله ورسوله
-عبدالرحمن: بتطلق غصبا عنك ولا معنا خبر ثاني
-هيثم: هه ايش من خبر؟!!
-عبدالرحمن: يخليك تذوق الي ذقناه وبتشوف
-هيثم: انت عتشوف"ومشى"
-عيدالرحمن ماسك نفسه بالغصب عشان مايسوي شئ غلط استناه يمشي ودخل بيته
-هيثم جلس يفكر بكلامه عبدالرحمن وايش يقصد ويفكر كيف ينقذ منال من بين ايادي عبدالرحمن بس للاسف مافي حل الا ان هو...
"
"
في الليل الساعه 11:45pm ،بالمانيا،تحديدا سكن الطلاب:
-إبراهيم: غريبه حسام للان مش مبين شكل الخطه مانجحت
-وائل: هي واحده من الثنتين يا مانجحت وهو الان يشتغل يانجحت وهو الان بيدور على عمل
-إبراهيم: جو نسير نبسره لمكان عمله
-جلال: فكره يلا!
-وائل وإبراهيم: يلا
-يوسف من وراهم وبستغراب: حسام يشتغل بملهى!!
"


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 64 💙

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-يوسف من وراهم وبستغراب: حسام يشتغل بملهى!!
-الكل التفت وبصدمه"اصلا ما كانوا يشتوا يوسف يعرف لانه يكره حسام ويمكن يفضحه بعدا"
-يوسف بسخريه: مالكم او انعجمتوا!!
-جلال: بنتحاكى بيننا ماادخلك!
-يوسف: لا والله طلع لك لسان -جلال: يوسف ماشحنا فاضين لحقك الخباله
-يوسف: فاضين لحسام الزفت هذا كل ماابدأ واقول شأغير نظرتي تجاهه يحصل شئ يبين حقيقته اكثر واكثر
-جلال تنرفز: هي انت لاتتكلم عليه وانت ماتعرف ايش يمر فيه
-يوسف: وانت لا تبرر له من عدم يااخواني استحوا على نفوسكم كيف قابلين واحد يسقي خمر لليهود هولاء يعيش وسطنا هذا لو ماكانش هو يشرب معهم
-جلال زاد غضبه ومالقي نفسه الا هو بيضربه
"
"
في بيت مراد،تقريبا عندهم بعد منتصف الليل،ساره ماجاءهاش نوم وبتفكر كيف تكسب جلال،توديها الافكار وتجيبها وبين فكره وفكره تتوه، مسك تلفونها وبدأت تكتب لجلال:
-مدري انت داري او ماشي، اهلك قالوا لك او ماشي بس هيثم رجع وتقربيا قد له يومين لو قريت الرساله رد تمام لاتطنش
"كان هيثم هو الطريقه الوحيده الي تقدر من خلالها ان هي تكسب جلال وبسهوله لان نقطه ضعفه كانت اخوه"
"
"
نرجع لالمانيا:
-جلال بدأ يتضارب هو يوسف بشراسه ووائل وإبراهيم كانوا يفرعوا بينهم بالقوه بس ماقدروا انتهى الصراع بعد سماع فتحه الباب...🚪
-حسام دخل وبصوت عالي: هي مالكم اصواتكم لشارع
-يوسف بيمسح الدم من لقفه: حيا بساقي الخمر حقنا
-جلال رجع يشتي يضربه،وائل وإبراهيم مسكوه
-جلال: فلتوني خلوني ادعسه ذيه الوقح
-حسام ببرود: من ساقي الخمر؟مابتقول!
-يوسف: هه ممثل مبدع ماشاء الله عليك"وصفق له"اهنيك الصدق -حسام بلع ريقه بتوتر والتفت لعند وائل بملامح قهر وكأنه يقوله"ليش قلت لهم؟!!"
-وائل كان يهز رأسه بمعنى" انه ماكلمتش يوسف بس مدري كيف عرف"بس للاسف المهم انكشف وخلاص
-حسام مشى من جنبهم يشتي يدخل غرفته
-يوسف: هي هي انت ياشحات اين عتسير؟!!
-حسام التفت لعنده وبملامح كلها غضب: من الشحات؟!!
-يوسف بسخريه: هه انت؟!!
-حسام: عنبسر كم عجلس تهينني هكذا يايوسف عنبسر بيني وبينك بس ارحم الراحمين حسبي الله ونعم الوكيل عليك بس
-كلهم تأثروا من اسلوب حسام،وائل دمع ماكان متوقع ان الموضوع يوصل لهنا،اما يوسف...
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 65 💙

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-كلهم تأثروا من اسلوب حسام،وائل دمع مكان متوقع ان الموضوع يوصل لهنا،اما يوسف كرهه لحسام مسبب له أزمه
-يوسف: هي اين عتسير مابش لك جلسه هنا!!
-جلال: او البيت بيتك!!
-يوسف: ايش قصدكم مشنا داري ان إيجار السكن حق حسام بيدفعه وائل
-حسام بلع ريقه بتوتر وجلس ساكت ماتكلم
-وائل: مش هو عليك!!
-يوسف: هه يجلس هو انا شأخرج
-جلال: اخرج ياروح امك محد مسكك
-يوسف التفت لإبراهيم: إبراهيم هيا خرجنا ملنا مكان هنا
-إبراهيم هز رأسه بنفي: انت الي مالك مكان مش أنا
-يوسف تفأجى من رده بس مابين: ااااوه قد انت سعما هم بعت عشره سنين لاجل واحد مايسوى
-إبراهيم: انت الي بعت عشره سنين لاجل شئ مايسوى هذا بدل ماتوقف معه وتسانده في محنته جالس تذله ايش من قلب معك انت يااخي لكن الدنيا دواره وعيجي اليوم الي يحصلك نفس الموقف لو مش بنفس الطريقه بس عيكون بنفس الوضع وعتبسر
-يوسف ضحك بسخريه: والله طلعتوا كلكم فلاسفه ماشاء الله عليكم يلا خاطركم"سحب مفاتيحه ومشى"غدوه شأجي اشل حاجاتي
-جلال: جي بدري قوااا لاجل لو احتجت مساعده"وضحك"
-يوسف طنشه وخرج
-وائل تنهد بقله صبر: اقسم بالله مثل الاسلوب القذر هذا ماقد لقيت
-إبراهيم: اللع يهديه بس غاوي
-حسام جلس على الكنب وهو منهار: ليش انا بذات يحصل لي هذي الاشياء ليش؟
-جلال قرب منه ولطمه كف ماكانش قوي يوجع: هي انت كله مقدر ومكتوب اخبل ذلحين اسمع من غدوه مابش سيره العمل ذيه
-حسام ماسك خده وببحه بكى: اين اسير اشتغل!
-جلال: ابسرت لك وظيفه راتبها مقبول عيغطي اكثر من نصف احتياجاتك
-وائل: والايجار خليه عليا مثل اول بس هذي المره شدفع كامل مش النص
-إبراهيم: وانا عليا المواصلات وشاساعدك بمصاريف الجامعه
-جلال: وانا اممممم ماافعل
-وائل ضحك: انت داري ان احنا بندرس طب ملازمنا قوي غاليه
-جلال قاطعه: خلاص عليا الملازم
-حسام بكى من كلامهم: مع مش لهذي الدرجه
-جلال حضنه: احنا اخوه مابش هذا الكلام بيننا عتردهن با افراحنا ان شاء الله
-وائل: ايوه حين نتزوج
-الكل ضحك
-حسام: والله احرجتوني قوي ماعد دريت مااقول
-جلال: ولاتقول شئ انت ماعليك الان الا تهتم بدراستك انت جيت تدرس تمام ماعتنفعك الا شهادتك والله
-وائل وإبراهيم: ايوه صح
-حسام: شأسير غرفتي رأسي بيوجع
-جلال: براحتك سير"ابتسم لهم ومشى"
"
"
بعد ساعه تقريبا:
-جلال شاف الرساله الي وصلت له من ساره فتحها بسرعه وقرأ المكتوب وطنن،رد لها:
-طيب اقدر اتصلش اول ماتفضي رني لي واتصلش لو ماعندش مانع قوا
-ساره كانت نائمه ماسمعت الرساله
-جلال جلس يستني الرد مافي نام وهو يفكر بلي حصل
"


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 66 💙

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
اليوم الثاني،بيت رافع،الباب بيدق:
-جواد: لحظه لحظه يووووه "فتح"
-عبدالرحمن دخل للحوش: اين ابوك؟!!
-جواد: هي هي اين عتسير لحظه اداعيه
-عبدالرحمن: يلا بسرعه
-جواد حب يعانده: طيب "وبيمشي بالحركه البطئيه"
-عبدالرحمن تنرفز من اسلوبه وبصيح: قلت لك بسرررعه!!
-جواد ضحك وبيجري لداخل: يابااااه اباااه
-رافع: هااا مالك؟!!
-جواد: عبدالرحمن يشتيكم!!
-رافع بستغراب: عبدالرحمن القاضي"بيداعوه هكذا لانه اصلا قاضي مش قصدي لقبه"
-جواد: ايوووه بسرعه قد شويه ويتقارح فوقي
-رافع تنهد: طيب الان"وخرج"
"
"
في ألمانيا:
-ضحى تكلم نفسها: شووو هاد وينه لهلا امبارح انا واليوم انت "وبتهز ارجلها بقوه"
-يوسف من وراها: صباحو ليش مادخلتي المحاضره!!
-ضحى وقفت وتخصرت: ياصباح الفل والله العظيم جالسه بنطر واحد اسمه يوسف -يوسف ابتسم من كلامها: شو ماله يوسف هاد بيتأخر ماهيك؟!
-ضحى: انا شو مالك ليش متأخر؟!!"التفتت لعنده وكان شكله بغير نوم"يوسف مالك تعبان شئ؟!!
-يوسف: لا لا لاتعبان ولاشئ بس مانمت تمام
-ضحى: طب ليه؟!!
-يوسف: كذا ماجاءني نوم"حب يغير الموضوع"للان واقفه روحي الحقي محاضرتك
-ضحى: هه بلشو من عشر دقائق تقريبا مارح يخلوني افوت
-يوسف: الا بتدخلي
-ضحى عوجت لقفها: طب كيف؟!!
-يوسف مسكها من ايدها وسحبها معه: تعالي بس
-ضحى بستغراب: ليك انت شو عم تعمل؟!!
-يوسف بيسحبها: تعالي وبس!
"
"
في بيت مراد:
-أيمن: انا الصدق شأسير ابسر ابن عمي!!
-بلقيس: طيب سير محد مسكك
-أيمن استحى: طيب ماعتجوش معي!!
-بلقيس: مع سير لحالك!او عيأكلك الوحش
-أيمن: مع غير قلت..."رفع رأسه وبنظرات كلها براءه"ااا...
-بلقيس قاطعته: قصدك نسير نحاكيهم على هديل؟!!انت مجنون او بعقلك مابتبسر الظروف الي بيمروا فيها
-أيمن: ماعليا من الظروف اماه قوااا...
-بلقيس بصياح: ابسر لو تجلس تهرمني كل ساع والله العظيم لرجع احلف مااسير ولا اخطبها لك من مره
-أيمن: مع مع خلاص"ومسك لقفه لاجل لايتحاكى"
"


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 67 💙

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
نرجع لبيت رافع،خرج يجاوب عبدالرحمن:
-رافع: خير ماقد به؟!!
-عبدالرحمن رفع حاجبه وبستخفاف: عاد احنا اهل او نسيت؟!
-رافع بضبح: بسرعه مش فاضي
-عبدالرحمن: خلاص خلاص مادام كذا بدخل بموضوع على طول اسمع قل ابنك يطلق!
-رافع: ابني من؟!!
-عبدالرحمن: يعني من اكيد هيثم معه مهله من اليوم ليوم الثلاثاء يطلق او بيقع له خبر ثاني!!
-رافع: انا مابش معي ولد اسمه هيثم تمام هذا اولا الشئ الثاني بينكم شئ تتفاهم انت وياه انا مالي دخل
-هيثم كان بيسمع من الطاقه وقلبه يوجعه ويتحسر
-عبدالرحمن: يعني ايش من الاخر؟!!
-رافع: انا متبرئ منه ليوم الدين تمام وانتم سدو"ودخل البيت"
-هيثم سمع هذي الكلمه من ابوه وانهار وفي نفسه"خلاص كل شئ انتهى خسرت نفسي اهلي والانسانه الي احبها خسرهم كلهم باللحظه طيش"
"
"
في ألمانيا،وصل لقدام الصف حقها:
-يوسف: يلا ادخلي!
-ضحى: انت مجنون شئ بدك انفصل ماهيك!
-يوسف: اووووف تعالي"مسك يدها وراح يدق الباب"
-الدكتور بستغراب التفت لهم، وكل الي بالقاعه التفتوا للي بيدق " بحكم ان الازعاج ممنوع وقت الحصه"
-الدكتور راح يجاوبه "وبالالماني": ماتشوفوني اشرح؟!!
-يوسف: بعد اذنك دقيقه!
-ضحى كانت مستغربه من حركه يوسف وبنفس الوقت تحس بقلق
-الدكتور جلس يتكلم مع يوسف وبعد ثواني...💭
-الدكتور: تقدري تدخلي!!
-ضحى أشرت لنفسها بعدم تصديق: أنا
-يوسف غمزلها: ايوه انتي؟يلا اسمعي كلام الدكتور
-ضحى ابتسمت ليوسف وشكرت الدكتور ودخلت،كل الطلاب كانوا مستغربين كيف الدكتور دخلها
-الدكتور بعد مادخل: بعيد اشرح المحاضره من البدايه عشان الانسه ضحى
-الطلاب كلهم التفتوا لعندها ومستغربين وكل واحد بيشأور الثاني
-الدكتور: اششش خلاص برجع من البدايه"ورجع يشرح من جديد"
-جلال التفت لعند ضحى ومستغرب وكأنه يشتي يعرف ايش الكلام الي كان بين يوسف والدكتور،ضحى شافته يشوفه لعندها قلبت عيونها وطنشته ورجعت تشوف للدكتور
"

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 68 💙

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
في بيت رافع،دخل وكله ضبح وبصوت عالي: هيثممممم
-هيثم خرج من غرفته: هااا
-رافع: الرجال جاء يشتيك تطلق مارأيك؟!!
-هيثم: ماشتطلقش انا حر مرتي!!
-رافع: تمام ماعليا المهم تحلوا مشاكلكم بينكم لاتدخلوني فيها مشنا ناقص
-هيثم بنكسار: بس ياباه...
-رافع قاطعه: يا ايش؟!!انا مش ابوك بتفهم"دهفه ومشي"
-هيثم وقف بمكانه ولا ادى حركه
بنفس اللحظه الي كانوا بيتكلموا فيها الباب كان بيدق، هديل كانت في الحوش بتكنس
-هديل: من؟!!
-...."ولا رد ومكمل دق"
-هديل بضبح: جحفه"وسارت تفتح وبدون ماتشوف"كم من مره بين اقولك حين اقولك من كن جاوب
-أيمن: ايحين قلتي لي؟!!
-هديل رفعت رأسه ابسرت أيمن خزيت عدلت طرحتها وبنبره كلاها خجل: يوووه قصدي ان انت جواد اسفه
-أيمن ابتسم من صمصوم قلبه وكأنه كان في حلم: طيب مابش ادخل؟!!
-هديل خفعت رأسها: يووه كيف انا خوشاء ادخل ادخل
-أيمن بيتحيلا لها: شكرا "ودخل وهيثم كان واقف بالصاله"
-أيمن بلهفه: هيثم!!
-هيثم رفع رأسه وبستغراب: أيمن"وبيمسح عيونه"
-أيمن ضحك: ايوه أيمن يااخبل "وحمل لعنده يسلم"
^^نخليهم يتسالموا ونروح مكان ثاني^^
"
"
في ألمانيا،بعد ماتمت المحاضره: -جلال: اليوم راح نبدأ بالخطه اوك؟!!
-شام: اوك بس راح اجي معك
-جلال: بس انتي قلتي ان دوامها بالليل
-شام: يس بعدين معك مارح خاف مافي شئ
-جلال: مش مشكله خوف قصدي يمكن اتأخر ولا شئ اهلك يرجعوا يقلقوا
-شام: ماعليك من اهلي راح اتصرف معهم المهم هلا ع الساعه كم راح نروح؟!!
-جلال عوج لقفه: براحتك امممم ع ال10
-شام: اوك كتير منيح متواصلين بعيدين"ابتسمت له ومشت"
-جلال رد لها الابتسامه،ورجع يجلس مسك تلفونه وبيقلب شاف رساله من ساره مكتوب فيها:
-عادي اتصل بس المهم الكلام مايتجاوز حدود الاهل وهيثم ماشي لا تتصلش
-جلال ضحك وبهمس: هذي مصدقه نفسها قوي وعايشه الدور بقوى قوتها
"
"
في بيت عبدالرحمن،روح وهو متعصب دخل عند منال وبصياح: الان تتصلي لهيثم الزفت هذا!!
-منال كانت نائمه افتزت بخوف: ايش في؟!!
-عبدالرحمن: وعاده تسأل ايش في؟!!انتوا يتجننوا بي ليتني قتلتكم وافتكيت -منال ببرود: اقتل محد منعك!
-عبدالرحمن قرب منها وبدأ يضربها: عادك تتلاقفي ها والله بوريك يامنال الزفت انتي وهذا هيثم بس اول خليني اذوقهم المرار الي انا عشت فيه وبعدين بفضي لك انتي وهو...
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 69 💙

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
نرجع لبيت رافع تحديدا غرفه هيثم...بعد ماحكى له كل الي حصل وبتفصيل💭
-أيمن: طيب كنت تتصل لي تحاكيني يمكن اقدر افيدك
-هيثم ببحه بكى: انا انعميت والله انعميت بحبها ماكان معي غير هذا الحل لان محد عينفعني غيره بس للاسف وداني للهلاك وبغمضه عين
-أيمن: ذلحين لا تتندم ولا تتحسر كله قضاء وقدر خلاص حصل وانتهاء الان فكر بلي عيجي وكيف عتفعل؟!
-هيثم: بس قبل ماتتذكر ان كل شئ قضاء وقدر تذكر ان الانسان مخير مش مسير
-أيمن تنهد: طيب الي حصل حصل الان ماعليك الا تسير تعتذر لهم وتقدم لها مره ثانيه ومااعتقدش انه عيردك منها لانها بذمتك ومنها يستر عليكم
-هيثم: ماعيردنيش!!
-أيمن: مااعتقدش
-هيثم ابتسم برضى: ان شاء الله
-أيمن: وانا معك وقت مااحتجتني افعل رنه بس
-هيثم طبطب على كتفه: اين انت من زمان الله يخليك بس
"
"
في الليل،الساعه10:45pm بالمانيا:
-شام وصلت: ع الموعد ماهيك!
-جلال ابتسم: ايوه
-شام: ماتعرفوا للمكان صح!
-جلال: لا مابعرف المنطقه تمام
-شام: اوك خلاص راح نسأل
-جلال: ليش انتي ماتعرفي!
-شام هزت رأسها بنفي: لا
-جلال تنهد: طيب يلا"ومشوا"
"
"
في مكان عمل ضحى:
-المشرف"بالالماني": من اليوم بتزيد ساعات شغلك هنا؟!
-ضحى بستغراب: ليش؟!
-المشرف: زميلك الي كان معك خرج وللان مافي أحد يمسك مكانه بتكون انتي تمسكي لحين مانلقي له بديل
-ضحى بقلق: بس انا...
-المشرف قاطعها: بدون نقاش انتهى"ومشى"
-ضحى بهمس: هلا انا شو بدي اعمل راح انفضيح لو طولت بس دقيقه زياده شو الحل"تنهدت بتعب وراحت تكمل شغل"
"
"
بعد دقائق من المشي وصلوا، صادف وجودهم بهذيك المنطقه وجود يوسف"كان يشتري شويه اغراض من السوبر ماركت القريب من مكان عمل ضحى" لمح جلال وشام مع بعض تفأجى وفي نفسه: ماقدرت لضحى جبت صحبتها هه"ابتسم"،جلس يلحقهم بعيونه لين دخلو الملهى توسعت عيونه وفجأه...


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 70 💙

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-جلس يلحقهم بعيونه لين دخلو الملهى توسعت عيونه وفجأه نزل من فوق السياره متوجهه لعندهم لحقهم لعند الملهى جاء بيدخل وقفه البودي جارد طالبين منه تذكره دخول،ماكان عنده انسحب بهدؤء ورجع ع السياره وهو مصدوم وفي نفسه: معقوله جلال يفعلها يسير يسهر في ملهي مع بنات"ضحك بسخريه"هين ياجلال اوريك الان من يوسف "
"
في الملهى،بعد مادخلوا جلسوا يدوروا عليها وماحصلوها:
-جلال: فرصه صح!!
-شام: ايوووه بس اممم"جلست تتلفت للمكان"مابعرف انو واحد مديرا بالشغل
-جلال: تعالي نسأل"بعد دقائق من الاسئله حصلوه"
-شام راحت لعنده وببراءه: نقدر نتكلم معك
-المشرف ابتسم: اكيد
-شام التفت لعند جلال بمعنى يبدأ الكلام،جلال فهم وقرب من المشرف
-المشرف: بايش اخدمكم؟!
-جلال تنهد وبدأ يألف كذبات على ضحى بغرض ان المدير يطردها من العمل،المشرف كان يسمع ومش مصدق وكل مره يتفأجى أكثر وأكثر،وبعد نقاش دام ربع ساعه
-المشرف ابتسم: شكرا لانكم قلتوا لي عليها
-شام: لاشكر على واجب
-جلال: الان نقدر نمشي واحنا مطمنين احنا يهمنا سمعت الملهى قوي عشان كذا كلمتك "التفت لشام وابتسم"
-المشرف: اقدر جيتكم لهنا اتمنى لكم التوفيق وهذي الي اسمها ضحى بوريها شغلها
-شام: نقدر نستأذنك الان
-المشرف: براحتكم"ومشوا"

اليوم الثاني،في بيت عبدالرحمن:
-رامي يحاول يفتح الباب،بس مافي فائده مان مقفل بالمفتاح
-منار شافت حركه مقبض الباب راحت تشوف ايش يشتي: هااا ايش تشتي؟!!
-رامي: افتحي اشتي اخرج
-منار: ابي قال مانفتحش لك الا لضروره
-رامي بقله صبر: افتحي اشتي اروح الحمام"وانتوا بكرامه"
-منار: طيب لحظه بجيب المفتاح"راحت تجيبهم فتحت له"
-رامي خرج متوجه لغرفه منال
-منار لحقته: هي هي فين بتروح؟!!
-رامي: افتحي لي غرفته
-منار هزت اكتافه بمعنى"لا": والله ماافتح يجي ابي يقتلني
-رامي: افتحي بسرعه بكلمه كلمتين وبخرج
-منار: ماعه والله ماافتح
-رامي ضبح منها سحب المفتاح من يدها بالقوه: قلت لك بسرعه
-منار: والله لقول لابي وبتشوف
-رامي طنشها ودخل عند منال
"


https://tttttt.me/rewayatyamania/18456


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🌟🌟🌟

فهرس الروابط والملفات للقصص والروايات كاملة (1)



1 🌟 روآيــة إرآدة قــلَب
https://tttttt.me/archiveRY/785



2 🌟 قــصـة الـوعــد
https://tttttt.me/archiveRY/789



3 🌟 قــصـةّ آلَدنيا دوارة
https://tttttt.me/archiveRY/793



4 🌟 قــصـة النصيب
https://tttttt.me/archiveRY/795



5 🌟 قــصـةّ آلقــنآعة گنز لآ يفــنى
https://tttttt.me/archiveRY/798



6 🌟 قــصـةّ قـدري آلعذآب
https://tttttt.me/archiveRY/802



7 🌟 رواية الحــمـل الثـقــيل
https://tttttt.me/archiveRY/804



8 🌟 روآيــة انتـي لـي
https://tttttt.me/archiveRY/806



9 🌟 روآيــة ضحـٱيٱ ٱلقَدر
https://tttttt.me/archiveRY/810



10 🌟 روآيــة حےــكــايــتي
https://tttttt.me/archiveRY/814



11 🌟 قـصـةّ كـن خآئنا تكن اجمل
https://tttttt.me/archiveRY/818



12 🌟 روآية يكرهه نصفي ونصفي فيه هايم
https://tttttt.me/archiveRY/821



13 🌟 روآيــة ؏ــلى حـيڼ غفـلَـہ
https://tttttt.me/archiveRY/825



14 🌟 قــصـةّ ظـلَمـ أب وقسوة زمـن
https://tttttt.me/archiveRY/831



15 🌟 روٌآية حُب تحت آلـقصف
https://tttttt.me/archiveRY/834



16 🌟روآية حب في صنعاء القديمة
https://tttttt.me/archiveRY/837



17 🌟 قـصـة حـُب وحـرب
https://tttttt.me/archiveRY/840



18 🌟 روآيــة عودة الماضي
https://tttttt.me/archiveRY/843



19 🌟 روآية سنلتقي ولو بعد حـرب
https://tttttt.me/archiveRY/846



20 🌟 قـصة وجـوه زٱئفـة
https://tttttt.me/archiveRY/849



21 🌟 رواية مابين الحب والحرب عقلي جُن بـك
https://tttttt.me/archiveRY/852



22 🌟 قصة حـب انتقـٱم
https://tttttt.me/archiveRY/858



23 🌟 روآية أقدارنا بين الحب والغربة
https://tttttt.me/archiveRY/863



24 🌟 روآية الحب والفراق
https://tttttt.me/archiveRY/869



25 🌟 قصة في مجال نعيش
https://tttttt.me/archiveRY/873



26 🌟 رواية حكايتي معك
https://tttttt.me/archiveRY/877



27 🌟 قصة الحب المدفون
https://tttttt.me/archiveRY/880



28 🌟 قصة شكوك سامة
https://tttttt.me/archiveRY/883



29 🌟 رواية حبي لها رغم الظروف القاسية
https://tttttt.me/archiveRY/888



30 🌟 قصة دمعة حنين
https://tttttt.me/archiveRY/891



31 🌟 قصة نصيبي وحلمي
https://tttttt.me/archiveRY/894



32 🌟 قصة نبضة قلب فقط
https://tttttt.me/archiveRY/898



33 🌟 رواية الانكسار مايجبره ندم
https://tttttt.me/archiveRY/901



34 🌟 قصة حُب في زمن الحرب
https://tttttt.me/archiveRY/904



35 🌟 رواية احلى صدفة وصلتني للهلاك
https://tttttt.me/archiveRY/907



36 🌟 قصة اول لقاء مايشبه حالنا الحين
https://tttttt.me/archiveRY/910



37 🌟 رواية للمدينة حب آخر
https://tttttt.me/archiveRY/915



38 🌟 قصة الحب المنتهي بزلة
https://tttttt.me/archiveRY/918



39 🌟 قصة الحب ام المال
https://tttttt.me/archiveRY/921



40 🌟 رواية كوني لي
https://tttttt.me/archiveRY/924



41 🌟 رواية ذئاب لا تعرف الحب
https://tttttt.me/archiveRY/927



42 🌟 قصة قيود الماضي
https://tttttt.me/archiveRY/930



43 🌟 رواية ذكريات قاتلة
https://tttttt.me/archiveRY/945



44 🌟 قصة لقد وقعت بالحب
https://tttttt.me/archiveRY/948



45 🌟 رواية وجع الماضي اسعدني
https://tttttt.me/archiveRY/955



46 🌟 رواية بيت جدي
https://tttttt.me/archiveRY/958



47 🌟 قصة الحب شيء والزواج شيء آخر
https://tttttt.me/archiveRY/963



48 🌟 رواية أجمل حلم عانده النصيب
https://tttttt.me/archiveRY/969



49 🌟 قصة بين ضواحي صنعاء
https://tttttt.me/archiveRY/977



50 🌟 رواية أنا لستُ أنت
https://tttttt.me/archiveRY/982



51 🌟 قصة ومضات ماضي
https://tttttt.me/archiveRY/986



52 🌟 رواية من ٲجلك سأتغير
https://tttttt.me/archiveRY/996



53 🌟 رواية رياح الغضب
https://tttttt.me/archiveRY/1002



54 🌟 قصة المطر كان موعد اللقاء الأول
https://tttttt.me/archiveRY/1005



55 🌟 قصة حب عبر الواتس
https://tttttt.me/archiveRY/1009



56 🌟 قصة المدبر
https://tttttt.me/archiveRY/1013



🌟🌟🌟


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM