روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 49 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-ضحى ابتسمت بغير نفس: اوك خلاص راح اشوف"دخلت غرفتها بسرعه وراحت تتصل ليوسف"
-يوسف شافها تتصل تفأجى في نفسه"اول مره تتصل شكل الموضوع كبير"رد بسرعه: اهلين
-ضحى ببحه: كيفك؟!!
-يوسف بستغراب: تمام مال صوتك تعبانه
-ضحى: لا مو تعبانه ولاشئ بس مخنوقه نقدر اليوم نخرج مع بعض
-يوسف فرح: اكيد متى ماتشتي انا جاهز
-ضحى: يسعدلي قلبك الطيب
-يوسف ابتسم: ويسعدلي ياكي يااحلى ضحى بالعالم
"
"
نرجع لمصر:
-عبدالرحمن مسك الزناد وكان بادي يصوب
-عدنان من وراه بصياح: عبدالرحمن انت مجنون ولا ايش؟!
-عبدالرحمن نزل المسدس: عادك ناوي اخليها عايشه بعد الي فعلته فينا
-عدنان: اكيد لا بس ايش بتقتله هنا ايش انت مجنون خليها تلم اغراضها بسرعه وحسابها بعدين مش هنا
-عبدالرحمن اقتنع حط المسدس على جنب بس ماانشفى غليله رجع يضربها مره ثانيه لمن دوخت،وجلسوا يستنوا لرامي لمن وصل
طول فتره الانتظار،صار الاتي:
-عدنان: شوف حصلت عقد زواجهم يعني الحمدلله تزوجوا
-عبدالرحمن رفع حاجبه: كأنك بدأت تتغاضى بتنقتل يعني بتنقتل
-عدنان: ماقلت شئ بس قلت لك انهم تزوجوا الان اسمع كيف بتسوي؟!!
-عبدالرحمن: بيطلقه اصلا زواجهم فاسد من الاساس وبعدين بقتله واقتله والله
-عدنان: هه وايش بتقول لناس؟!بتقولهم ماتت ولا كيف انا من رأي تخليه يتقدم له مره ثانيه وتزوجوا وخلاص والله بيستر من عنده
-عبدالرحمن تنرفز: انا قلت والله بينقتلوا تفهم كيف قال يتقدم له ويتزوجوا ناقص انا -عدنان: براحتك بس بتندم والله صح هي غلطانه بس صلحت غلطها بأنهم تزوجوا على سنه الله ورسوله يعني الان ماعد لنا دخل فيبهم انت عليك بس ترجعه وبعد فتره اعمل عرس بس عشان الناس
-عبدالرحمن: هه احلم والله لو ماكنت وقفتنا كنت قتلته الان
"
"
في بيت مراد،بعد ماوصلوا رافع وعائلته:
-ساره تبتسم لهديل بزنط: الصدق لو تبسري البيت من بعد ماجاء أيمن اخي منور قوي
-هديل: الحمدلله على سلامته
-ساره: الله يسلمش وعقبال لوما يرجع جلال ان شاء الله
-هديل: ان شاء الله"تذكرت جلال وكيف عرف بموضوع هيثم"..."بعد ثواني"ساره اسألش سؤال؟!!
-ساره: اسألي!
-هديل: اممم لكن بصدق جاوبي بتتواصلي انتي جلال او ماشي؟!
-ساره برتباك: مع مع مابين اتواصل معه من مره
-هديل بكذب: امممم بس هو قال لي ان انتي بتتواصلي معه؟!
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 49 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-ضحى ابتسمت بغير نفس: اوك خلاص راح اشوف"دخلت غرفتها بسرعه وراحت تتصل ليوسف"
-يوسف شافها تتصل تفأجى في نفسه"اول مره تتصل شكل الموضوع كبير"رد بسرعه: اهلين
-ضحى ببحه: كيفك؟!!
-يوسف بستغراب: تمام مال صوتك تعبانه
-ضحى: لا مو تعبانه ولاشئ بس مخنوقه نقدر اليوم نخرج مع بعض
-يوسف فرح: اكيد متى ماتشتي انا جاهز
-ضحى: يسعدلي قلبك الطيب
-يوسف ابتسم: ويسعدلي ياكي يااحلى ضحى بالعالم
"
"
نرجع لمصر:
-عبدالرحمن مسك الزناد وكان بادي يصوب
-عدنان من وراه بصياح: عبدالرحمن انت مجنون ولا ايش؟!
-عبدالرحمن نزل المسدس: عادك ناوي اخليها عايشه بعد الي فعلته فينا
-عدنان: اكيد لا بس ايش بتقتله هنا ايش انت مجنون خليها تلم اغراضها بسرعه وحسابها بعدين مش هنا
-عبدالرحمن اقتنع حط المسدس على جنب بس ماانشفى غليله رجع يضربها مره ثانيه لمن دوخت،وجلسوا يستنوا لرامي لمن وصل
طول فتره الانتظار،صار الاتي:
-عدنان: شوف حصلت عقد زواجهم يعني الحمدلله تزوجوا
-عبدالرحمن رفع حاجبه: كأنك بدأت تتغاضى بتنقتل يعني بتنقتل
-عدنان: ماقلت شئ بس قلت لك انهم تزوجوا الان اسمع كيف بتسوي؟!!
-عبدالرحمن: بيطلقه اصلا زواجهم فاسد من الاساس وبعدين بقتله واقتله والله
-عدنان: هه وايش بتقول لناس؟!بتقولهم ماتت ولا كيف انا من رأي تخليه يتقدم له مره ثانيه وتزوجوا وخلاص والله بيستر من عنده
-عبدالرحمن تنرفز: انا قلت والله بينقتلوا تفهم كيف قال يتقدم له ويتزوجوا ناقص انا -عدنان: براحتك بس بتندم والله صح هي غلطانه بس صلحت غلطها بأنهم تزوجوا على سنه الله ورسوله يعني الان ماعد لنا دخل فيبهم انت عليك بس ترجعه وبعد فتره اعمل عرس بس عشان الناس
-عبدالرحمن: هه احلم والله لو ماكنت وقفتنا كنت قتلته الان
"
"
في بيت مراد،بعد ماوصلوا رافع وعائلته:
-ساره تبتسم لهديل بزنط: الصدق لو تبسري البيت من بعد ماجاء أيمن اخي منور قوي
-هديل: الحمدلله على سلامته
-ساره: الله يسلمش وعقبال لوما يرجع جلال ان شاء الله
-هديل: ان شاء الله"تذكرت جلال وكيف عرف بموضوع هيثم"..."بعد ثواني"ساره اسألش سؤال؟!!
-ساره: اسألي!
-هديل: اممم لكن بصدق جاوبي بتتواصلي انتي جلال او ماشي؟!
-ساره برتباك: مع مع مابين اتواصل معه من مره
-هديل بكذب: امممم بس هو قال لي ان انتي بتتواصلي معه؟!
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 50 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-هديل بكذب: امممم بس هو قال لي ان انتي بتتواصلي معه؟!
-ساره بلعت ريقها بخوف: ااا...
-فجأه دق الباب
-ساره: لحظه شافتح"سارت تفتح"
-أيمن: اشتي اسلم على عمتي
-ساره: عمتك ولا بنت عمتك "وغمزت له"
-أيمن استحى: شلوش هيا اين عمتي؟!
-هديل كانت تسمع صوته ويقتلبين عيونها قلوب👈🏻😻
-ساره: شلوك انت عمتي هناك مابش غير هديل هنا او عتدخل تسلم عليها
-أيمن: ومافيها؟!!
-ساره: فيها زبيب اخضر قال مافيها اخطى للغرفه الثانيه "تذكرت سؤال هديل"خلاص بس جي بعدي"التفتت لعند هديل"لحظه بس وارجع
-هديل: عادي براحتش
"
"
في ألمانيا،وقت الموعد:
-يوسف: فجأتيني حين قلتي نخرج مع بعض!
-ضحى: امممم مابقدر اخرج معك متلا
-يوسف استحى: الا الا وباي وقت والله بس قلت لك متفأجئ
-ضحى اكتفت بالابتسامه"مرت دقائق وهم بيمشوا وساكتين محد يتكلم وبنفس الوقت تلاشى الصمت وتكلموا"
-ضحى: في واحد متقدم لي
-يوسف: أنا أحبكك
"بنفس اللحظه"
-ضحى: شو قلت؟!!
-يوسف: لا انتي الي ايش قلتي؟!!
-ضحى: انسى الي قلتو انا،قول انت شووو"وابتسمت"
-يوسف بستغراب: أحبك!
-ضحى التفت لعنده وبخجل: وانا كمان!!
-يوسف: بس قلتي ان في حد متقدم لك!!
-ضحى: برفضه اصلا انا رافضه من اساس بس قلت بحاكيك بلكي الموضوع يهمك
-يوسف مسك يدها وبحماس: اي شئ يخصك يهمني ياروحي
-ضحى استحت: اي بحبك -يوسف: انا اكثر💜
"
"
في مصر،وصل رامي من المدرسه دخل البيت تفأجى ان الباب كان مفتوح"يعني مش مقفل بالمفتاح زي كل مره"دخل وبخوف
-رامي: منال مناااال"التفت قدامه وشاف ابوه وجنبه منال مرميه انصدم"ماعبر ابوه وطار لعند منال
-رامي: قتلتها صح!!
-عبدالرحمن: هه مش الان بس قريبا ان شاء الله وانت بعده لا تخاف
-رامي ماكان حسه عند ابوه كان همه منال وبس
-عبدالرحمن: يلا لملم اغراضك استنيك تحت
-رامي: مابنجيش معك
-عبدالرحمن عصب: بتجي وغصبا عنك قال مابجي
-رامي بوقاحه: من انت عشان نجي معك!!
-عبدالرحمن تنرفز قام يرفسه...
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 50 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-هديل بكذب: امممم بس هو قال لي ان انتي بتتواصلي معه؟!
-ساره بلعت ريقها بخوف: ااا...
-فجأه دق الباب
-ساره: لحظه شافتح"سارت تفتح"
-أيمن: اشتي اسلم على عمتي
-ساره: عمتك ولا بنت عمتك "وغمزت له"
-أيمن استحى: شلوش هيا اين عمتي؟!
-هديل كانت تسمع صوته ويقتلبين عيونها قلوب👈🏻😻
-ساره: شلوك انت عمتي هناك مابش غير هديل هنا او عتدخل تسلم عليها
-أيمن: ومافيها؟!!
-ساره: فيها زبيب اخضر قال مافيها اخطى للغرفه الثانيه "تذكرت سؤال هديل"خلاص بس جي بعدي"التفتت لعند هديل"لحظه بس وارجع
-هديل: عادي براحتش
"
"
في ألمانيا،وقت الموعد:
-يوسف: فجأتيني حين قلتي نخرج مع بعض!
-ضحى: امممم مابقدر اخرج معك متلا
-يوسف استحى: الا الا وباي وقت والله بس قلت لك متفأجئ
-ضحى اكتفت بالابتسامه"مرت دقائق وهم بيمشوا وساكتين محد يتكلم وبنفس الوقت تلاشى الصمت وتكلموا"
-ضحى: في واحد متقدم لي
-يوسف: أنا أحبكك
"بنفس اللحظه"
-ضحى: شو قلت؟!!
-يوسف: لا انتي الي ايش قلتي؟!!
-ضحى: انسى الي قلتو انا،قول انت شووو"وابتسمت"
-يوسف بستغراب: أحبك!
-ضحى التفت لعنده وبخجل: وانا كمان!!
-يوسف: بس قلتي ان في حد متقدم لك!!
-ضحى: برفضه اصلا انا رافضه من اساس بس قلت بحاكيك بلكي الموضوع يهمك
-يوسف مسك يدها وبحماس: اي شئ يخصك يهمني ياروحي
-ضحى استحت: اي بحبك -يوسف: انا اكثر💜
"
"
في مصر،وصل رامي من المدرسه دخل البيت تفأجى ان الباب كان مفتوح"يعني مش مقفل بالمفتاح زي كل مره"دخل وبخوف
-رامي: منال مناااال"التفت قدامه وشاف ابوه وجنبه منال مرميه انصدم"ماعبر ابوه وطار لعند منال
-رامي: قتلتها صح!!
-عبدالرحمن: هه مش الان بس قريبا ان شاء الله وانت بعده لا تخاف
-رامي ماكان حسه عند ابوه كان همه منال وبس
-عبدالرحمن: يلا لملم اغراضك استنيك تحت
-رامي: مابنجيش معك
-عبدالرحمن عصب: بتجي وغصبا عنك قال مابجي
-رامي بوقاحه: من انت عشان نجي معك!!
-عبدالرحمن تنرفز قام يرفسه...
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 51 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-عبدالرحمن تنرفز قام يرفسه: انت واحد قليل ادب ولا في واحد يساند اخته بكذا شئ والله خساره تربيتي فيك وعمري كله الي ارخصته لك دلع وتنفيذ لرغباتك بالاخير كذا تسوي
-رامي: البنت الي تتكلم عليها اختي مثل ماهي بنتك وماكنت قادر اشوفها تتعذب وافلتها وبعدين الي سوته مش عيب قد ماانت الي سويته انت اب وكمان متعلم ومثقف ليش بتخلف هذا ليش؟!كه فهمنا!تغصبه على شئ ماتشتيه تعليم يلا خليتها تكمله والان تشتي تنهي حياتها انت مش اب انت عبي والله
-عبدالرحمن ببرود: خلصت كلامك يلا بعدي"سحب منال من يد رامي حاول يصحيها وبعد محاولات صحت لبست عبايتها ونزلوا كلهم اصلا كذا ولا كذا ماعد في سبيل للهروب"
"
"
في الليل،هيثم روح دخل البيت ومافي أحد
-هيثم: منااال مناال رامي مناال اين ساروا هولاء"دخل غرفتهم شاف الدواليب مفتحه ولا عاد فيه شئ"اين ساروا مالهم هولاء -نزل لعند حارس العماره بسرعه يسأل عليهم
-هيثم: ياعم ممكن!
-الحارس: تفضل يابني!
-هيثم: شفت زوجتي واخوها خرجوا من البيت او لا زوجتي واخوها تعرفهم صح
-الحارس: اه اعرفهم كويس اممم هما خرجوا بس مش ليوحديهم جيه اتنين رجاله واخدوهم معاهم
-هيثم بلع ريقه بخوف: اثنين رجال!!كيف يعني؟!!
-الحارس: مابعرفهمش بس خدوهم ومشيوا من هنا دوغري
-هيثم ابتلد: ها خلاص خلاص شكرا
-الحارس: العفو"ورجع مكانه"
-هيثم في نفسه: معقوله ابوها عرف مكاننا وجاء ولا من ااااه ايش البلوه الجديده هذا "جلس شويه يفكر وتذكر جوازات السفر" لو ابوها اكيد اكيد عيشل الجوازات لانه جاء يرجعها "طلع الشقه وجلس يفتش ع الجوازات وفعلا ماكانوا موجودين عرف ان الي اخذها ابوها دق الباب بقوه وبدأ يبكي" الان عيقتلها والله انا لازم افعل شئ لازم
"
"
اليوم الثاني،الصباح"في بيت مراد":
-أيمن: اباه للمه ماندور على هيثم!!
-مراد التفت له بستغراب: وللمه ندور عليه اصلا؟!!
-أيمن: يعني نطمن نبسر اين هو ولا خلاص
-مراد: ايوه خلاص وبعدا قد ابوه تبرأ منه نجي احنا ندوره انا اقول انسى موضوعه احسن!!
-أيمن: صح هو غلط بس مش معناتها ان احنا ننساه مهما كان يظل فرد من العائله
-بلقيس: يوووه والفلسفه لو انا داريه ان الخارج عتخليك فيلسوف كان خليتك هنا احسن
-مراد: يابني صلي على رسول الله
-أيمن: عليه افضل الصلاه والسلام
-مراد: هيثم مش هو جاهل والي فعله...
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 51 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-عبدالرحمن تنرفز قام يرفسه: انت واحد قليل ادب ولا في واحد يساند اخته بكذا شئ والله خساره تربيتي فيك وعمري كله الي ارخصته لك دلع وتنفيذ لرغباتك بالاخير كذا تسوي
-رامي: البنت الي تتكلم عليها اختي مثل ماهي بنتك وماكنت قادر اشوفها تتعذب وافلتها وبعدين الي سوته مش عيب قد ماانت الي سويته انت اب وكمان متعلم ومثقف ليش بتخلف هذا ليش؟!كه فهمنا!تغصبه على شئ ماتشتيه تعليم يلا خليتها تكمله والان تشتي تنهي حياتها انت مش اب انت عبي والله
-عبدالرحمن ببرود: خلصت كلامك يلا بعدي"سحب منال من يد رامي حاول يصحيها وبعد محاولات صحت لبست عبايتها ونزلوا كلهم اصلا كذا ولا كذا ماعد في سبيل للهروب"
"
"
في الليل،هيثم روح دخل البيت ومافي أحد
-هيثم: منااال مناال رامي مناال اين ساروا هولاء"دخل غرفتهم شاف الدواليب مفتحه ولا عاد فيه شئ"اين ساروا مالهم هولاء -نزل لعند حارس العماره بسرعه يسأل عليهم
-هيثم: ياعم ممكن!
-الحارس: تفضل يابني!
-هيثم: شفت زوجتي واخوها خرجوا من البيت او لا زوجتي واخوها تعرفهم صح
-الحارس: اه اعرفهم كويس اممم هما خرجوا بس مش ليوحديهم جيه اتنين رجاله واخدوهم معاهم
-هيثم بلع ريقه بخوف: اثنين رجال!!كيف يعني؟!!
-الحارس: مابعرفهمش بس خدوهم ومشيوا من هنا دوغري
-هيثم ابتلد: ها خلاص خلاص شكرا
-الحارس: العفو"ورجع مكانه"
-هيثم في نفسه: معقوله ابوها عرف مكاننا وجاء ولا من ااااه ايش البلوه الجديده هذا "جلس شويه يفكر وتذكر جوازات السفر" لو ابوها اكيد اكيد عيشل الجوازات لانه جاء يرجعها "طلع الشقه وجلس يفتش ع الجوازات وفعلا ماكانوا موجودين عرف ان الي اخذها ابوها دق الباب بقوه وبدأ يبكي" الان عيقتلها والله انا لازم افعل شئ لازم
"
"
اليوم الثاني،الصباح"في بيت مراد":
-أيمن: اباه للمه ماندور على هيثم!!
-مراد التفت له بستغراب: وللمه ندور عليه اصلا؟!!
-أيمن: يعني نطمن نبسر اين هو ولا خلاص
-مراد: ايوه خلاص وبعدا قد ابوه تبرأ منه نجي احنا ندوره انا اقول انسى موضوعه احسن!!
-أيمن: صح هو غلط بس مش معناتها ان احنا ننساه مهما كان يظل فرد من العائله
-بلقيس: يوووه والفلسفه لو انا داريه ان الخارج عتخليك فيلسوف كان خليتك هنا احسن
-مراد: يابني صلي على رسول الله
-أيمن: عليه افضل الصلاه والسلام
-مراد: هيثم مش هو جاهل والي فعله...
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 52 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-مراد: هيثم مش هو جاهل والي فعله ماكان مغصوب عليه هو فعله برضاه خلاص خليه مالنا منه يفعل الي يشتي صح ان هو كسب الانسانه الي يحبها بس خسر الكل لا عاد بقي معه اهل ولا سند وظهر يعني رضى على نفسه بهذا الشئ احنا مالنا دخل
-أيمن اقتنع من كلام ابوه: امممم طيب قول لامي هذا الحكى الصدق مارضيت تخطب لي
-مراد التفت لعند بلقيس بحده: للمه هكذا؟!احنا ماقلنا البنت مالها دخل بااخوها خلاص!
-بلقيس ضبحت: خلاص ماعليا منكم سدو"وقامت"
"
"
بعد ماوصلوا لبيتهم، عبدالرحمن أخذ منال دخلها غرفتها وغلق عليها بالمفتاح ورامي نفس الشئ،منال طبعا كانت في حاله يرثاء لها بعد الضرب الي حصلته ويومين كمان بغير اكل او شرب كانت تتأمل لغرفتها بغرابه وكان الي صار لها مع هيثم مجرد حلم في منام، رامي ماكان بيده يساوي شئ والشئ الوحيد الي كان يدور في رأسه"انه هالك لا محاله"،اما عبدالرحمن اتارح نفسيا بعد ماجابهم وارتاح اكثر بعد ماعرف ان هيثم تزوجها وماسوا شئ غلط اتصل لمنى ومنار يرجعوا ع البيت بس ماقال لهم ان منال ورامي موجودين،كان يفكر بحل عشان يتخلص من منال وبنفس الوقت كيف يجيب هيثم "
"
في مصر،من صباح الله راح ع المطار وفعل نفس حركه عبدالرحمن المره الاولى
-هيثم: لو سمحتي؟
-الموظفه: تفضل!
-هيثم: ممكن اسأل على حجز
-الموظفه: عادي تفضل!
-هيثم: اممم عبدالرحمن ال...
-الموظفه: اوك لحظه بعد اذنك "وبدأت تبحث" رحلته امس بالليل كانت ع اليمن
-هيثم بلع ريقه بتوتر: خلاص شكرا
-الموظفه ابتسم: العفو
-كان يمشي مثل المبلود ولا عارف ايش يسوي،هو الي فكر خطط وبالاخير هي الضحيه،كان يتمنى الموت بهذيك اللحظه حاله الندم الي سيطرت عليها كانت كثير موجعه"وهل يجدي الندم بعد الهلاك؟!!"هذا السؤال الوحيد الي كان مسيطر على تفكيره ذاك الوقت"قتلها فعل فيها شئ لا لا الله لاقال انت مابتفكر ياهيثم^تنهد وراح يقطع له تذاكر ع اول رحله لليمن^والله لو يحصل لها شئ لموت الله يحميش يامنال بس" "قدر الخيبه يأتي مفجعا كطعنه بسكين من أقرب الناس،جرح فهلاك فموت،حالتي هي الان،لم ايأس ولكني على وشك السقوط، موقنا حتما بأن الله لان يأخذلني، لكنه سيختار الحق،والحق ليس بيدي،بيدي فقط حب اهتمام وامتنان لانسانه لم اتخيل يوم ان اقضي بقيه ايام حياتي الا معها، قدر الخيبه موجعا بحجم السماء يشتت الافكار يمزق المشاعر، يهيئ النفس للموت ولكن بطرقه قاسيه جدا،قدر الخيبه وااه من ذاك القدر ليته فقط لا يصيب احدا احب بصدق وبناء احلام ورديه في السماء وقلبه ملئ بمشاعر باريسيه في ليله شتاء بارده وقاسيه"بقلمي💙
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 52 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-مراد: هيثم مش هو جاهل والي فعله ماكان مغصوب عليه هو فعله برضاه خلاص خليه مالنا منه يفعل الي يشتي صح ان هو كسب الانسانه الي يحبها بس خسر الكل لا عاد بقي معه اهل ولا سند وظهر يعني رضى على نفسه بهذا الشئ احنا مالنا دخل
-أيمن اقتنع من كلام ابوه: امممم طيب قول لامي هذا الحكى الصدق مارضيت تخطب لي
-مراد التفت لعند بلقيس بحده: للمه هكذا؟!احنا ماقلنا البنت مالها دخل بااخوها خلاص!
-بلقيس ضبحت: خلاص ماعليا منكم سدو"وقامت"
"
"
بعد ماوصلوا لبيتهم، عبدالرحمن أخذ منال دخلها غرفتها وغلق عليها بالمفتاح ورامي نفس الشئ،منال طبعا كانت في حاله يرثاء لها بعد الضرب الي حصلته ويومين كمان بغير اكل او شرب كانت تتأمل لغرفتها بغرابه وكان الي صار لها مع هيثم مجرد حلم في منام، رامي ماكان بيده يساوي شئ والشئ الوحيد الي كان يدور في رأسه"انه هالك لا محاله"،اما عبدالرحمن اتارح نفسيا بعد ماجابهم وارتاح اكثر بعد ماعرف ان هيثم تزوجها وماسوا شئ غلط اتصل لمنى ومنار يرجعوا ع البيت بس ماقال لهم ان منال ورامي موجودين،كان يفكر بحل عشان يتخلص من منال وبنفس الوقت كيف يجيب هيثم "
"
في مصر،من صباح الله راح ع المطار وفعل نفس حركه عبدالرحمن المره الاولى
-هيثم: لو سمحتي؟
-الموظفه: تفضل!
-هيثم: ممكن اسأل على حجز
-الموظفه: عادي تفضل!
-هيثم: اممم عبدالرحمن ال...
-الموظفه: اوك لحظه بعد اذنك "وبدأت تبحث" رحلته امس بالليل كانت ع اليمن
-هيثم بلع ريقه بتوتر: خلاص شكرا
-الموظفه ابتسم: العفو
-كان يمشي مثل المبلود ولا عارف ايش يسوي،هو الي فكر خطط وبالاخير هي الضحيه،كان يتمنى الموت بهذيك اللحظه حاله الندم الي سيطرت عليها كانت كثير موجعه"وهل يجدي الندم بعد الهلاك؟!!"هذا السؤال الوحيد الي كان مسيطر على تفكيره ذاك الوقت"قتلها فعل فيها شئ لا لا الله لاقال انت مابتفكر ياهيثم^تنهد وراح يقطع له تذاكر ع اول رحله لليمن^والله لو يحصل لها شئ لموت الله يحميش يامنال بس" "قدر الخيبه يأتي مفجعا كطعنه بسكين من أقرب الناس،جرح فهلاك فموت،حالتي هي الان،لم ايأس ولكني على وشك السقوط، موقنا حتما بأن الله لان يأخذلني، لكنه سيختار الحق،والحق ليس بيدي،بيدي فقط حب اهتمام وامتنان لانسانه لم اتخيل يوم ان اقضي بقيه ايام حياتي الا معها، قدر الخيبه موجعا بحجم السماء يشتت الافكار يمزق المشاعر، يهيئ النفس للموت ولكن بطرقه قاسيه جدا،قدر الخيبه وااه من ذاك القدر ليته فقط لا يصيب احدا احب بصدق وبناء احلام ورديه في السماء وقلبه ملئ بمشاعر باريسيه في ليله شتاء بارده وقاسيه"بقلمي💙
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 53 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
اليوم الثاني،في ألمانيا:
-وائل بيداعيه: جلال جي كذا!!
-جلال راح يجاوبه: هاا
-وائل: ماعد نفعل بموضوع حسام
-جلال خفع رأسه: يوووه نسيت والله"وتذكر كمان ضحى"اول شئ نشتي نعرف اين يشتغل
-وائل: ماعليك انا داري
-جلال: صددق خلاص نسير الليل لمكان شغله ونبسر
-وائل بستغراب: ماعنسير نفعل!
-جلال: ولا عليك خليها عليا بس
-وائل: بعدك بعدك يلا المهم يتخارج الولد هذا
-جلال: ان شاء الله
-إبراهيم من وراهم: وانا شأجي معكم!
-وائل وجلال التفتوا بستغراب
-إبراهيم: لا تواخذوني بس سمعتكم هذيك المره وانتوا بتتحاكوا وعرفت
-جلال بقلق: ويوسف داري!
-إبراهيم: مااعتقدش!
-وائل: ان شاء الله صدق او عتوقع مشاكل انا داري
-جلال: ان شاء الله مايعرف
-إبراهيم: معي خطه بس يارب توافقوا انا والكل مش ساخي على حسام يتبهذل هناك
-وائل بحماس: ايش الخطه؟!!
-إبراهيم: جو نجلس واحاكيكم
-جلال ووائل: يلا"وراحوا يجلسوا"
"
"
في الكليه لكن في قسم أخر:
-يوسف: اممم للان ماقلتي لي ايش تشتغلي؟!!
-ضحى برتباك: ضروري تعرف يعني!!
-يوسف: اكيددد ضروري حبيبتي كيف مش ضروري!
-ضحى ابتسمت بغير نفس: اممم بشتغل شغل عادي
-يوسف ضحك: مش ملون!
-ضحى بزنط: لا يخ مزنخك" بمعنى غليظ"
-يوسف: طيب ايش طبيعه الشغل العادي هذا!!
-ضحى ماعرفت ايش تتكلم: اااا...
-شام جاءت: ضحى تعي بدي اكلمك!!
-ضحى حصلتها فرصه برغم من انها زعلانه من شام بس قامت تجاوبها: عن اذنك شوي!
-يوسف: خذي راحتك عادي!
-ضحى ابتسمت له ومشت تجاوب شام
"
"
بيت رافع،الباب بيدق:
-هديل: ابسرو من بيدق الباب!
جواااااد رهف
-جواد: ناهي ناهي ذلحين يامشولحه"وسار يفتح"
-جواد: ناهي قذانا جاي كسرت ا ل ب ا ب..."فتح وانصدم" هيثممممم -هيثم رفع رأسه بتعب: ايوه هيثم"وحضن جواد"كيف انت؟!
-جواد للان مصدوم ومش مستوعب: هيثم صدق!!
-هيثم ضحك: ايوووه مالك
-رهف شافت هيثم حملت بسرعه...
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 53 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
اليوم الثاني،في ألمانيا:
-وائل بيداعيه: جلال جي كذا!!
-جلال راح يجاوبه: هاا
-وائل: ماعد نفعل بموضوع حسام
-جلال خفع رأسه: يوووه نسيت والله"وتذكر كمان ضحى"اول شئ نشتي نعرف اين يشتغل
-وائل: ماعليك انا داري
-جلال: صددق خلاص نسير الليل لمكان شغله ونبسر
-وائل بستغراب: ماعنسير نفعل!
-جلال: ولا عليك خليها عليا بس
-وائل: بعدك بعدك يلا المهم يتخارج الولد هذا
-جلال: ان شاء الله
-إبراهيم من وراهم: وانا شأجي معكم!
-وائل وجلال التفتوا بستغراب
-إبراهيم: لا تواخذوني بس سمعتكم هذيك المره وانتوا بتتحاكوا وعرفت
-جلال بقلق: ويوسف داري!
-إبراهيم: مااعتقدش!
-وائل: ان شاء الله صدق او عتوقع مشاكل انا داري
-جلال: ان شاء الله مايعرف
-إبراهيم: معي خطه بس يارب توافقوا انا والكل مش ساخي على حسام يتبهذل هناك
-وائل بحماس: ايش الخطه؟!!
-إبراهيم: جو نجلس واحاكيكم
-جلال ووائل: يلا"وراحوا يجلسوا"
"
"
في الكليه لكن في قسم أخر:
-يوسف: اممم للان ماقلتي لي ايش تشتغلي؟!!
-ضحى برتباك: ضروري تعرف يعني!!
-يوسف: اكيددد ضروري حبيبتي كيف مش ضروري!
-ضحى ابتسمت بغير نفس: اممم بشتغل شغل عادي
-يوسف ضحك: مش ملون!
-ضحى بزنط: لا يخ مزنخك" بمعنى غليظ"
-يوسف: طيب ايش طبيعه الشغل العادي هذا!!
-ضحى ماعرفت ايش تتكلم: اااا...
-شام جاءت: ضحى تعي بدي اكلمك!!
-ضحى حصلتها فرصه برغم من انها زعلانه من شام بس قامت تجاوبها: عن اذنك شوي!
-يوسف: خذي راحتك عادي!
-ضحى ابتسمت له ومشت تجاوب شام
"
"
بيت رافع،الباب بيدق:
-هديل: ابسرو من بيدق الباب!
جواااااد رهف
-جواد: ناهي ناهي ذلحين يامشولحه"وسار يفتح"
-جواد: ناهي قذانا جاي كسرت ا ل ب ا ب..."فتح وانصدم" هيثممممم -هيثم رفع رأسه بتعب: ايوه هيثم"وحضن جواد"كيف انت؟!
-جواد للان مصدوم ومش مستوعب: هيثم صدق!!
-هيثم ضحك: ايوووه مالك
-رهف شافت هيثم حملت بسرعه...
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 54 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-هيثم ضحك: ايوووه مالك
-رهف شافت هيثم حملت بسرعه تحضنه"اصلا ماكانت تفهم شئ بحكم صغر سنها وبنفس الوقت هيثم كان من النوع العطوف جدا يحبها ويدلعها"
-هيثم: حياااا بروحي"حضنها وبدأ يبكي ع الخفيف"
-جواد مصدوم بس ويتكلم بشكل بارد: ادخل ماعتجلس واقف في الباب
-هيثم ابتسم له ودخل وبهمس: اوبهو احد يعرف اني جيت اشش اشتي افعل لهم مفأجاه تمام اشش لاتتحاكوش
-جواد هز رأسه بمعنى تمام اما رهف مسكت لقفها لاجل لاتتحاكى،دخل ع البيت
-هديل بتمشي وموطيه رأسها: من على الباب يا "رفعت رأسها وانصدمت" ج و ا د هيثممم "
"
في بيت عبدالرحمن،بعد ماوصلين منى ومنار:
-منار بلقافه: مالك يابابا فرحان ايش منال رجعت؟!!
-عبدالرحمن بستهزأ: ايش عرفك هه؟!!
-منى بستغراب: رجعت!!
-عبدالرحمن: جبتها بالغصب بغرفته مقفل عليهم وكمان رامي حسكم عينكم انتوا الثنتين تفتحوا لهم والله بتندعسين
-منى هزت رأسها بالايجاب كانت فرحانه بس مابينت
-منار: وع قد كانت هاربه اخرج
-عبدالرحمن عقد حواجبه: انتي قليله ادب والله ماانتي داريه ايش يحصل انقلعي من قدامي قالت هاربه اخرج
"
"
في ألمانيا:
-ضحى: اي نعم شو بدك؟!!
-شام: مابدي شئ سمعته وهو عم بيسألك قلت بأخدك لحتى ينسى
-ضحى مافكرت بلي ساوته صحبتها عشانها فكرت بشئ ثاني: لك انتي شو حشرك تجي تسمعي شو بنقول؟!!
-شام تفأجات من ردها: يعني كان بدك تجاوبي وتفضحي حالك
-ضحى: مابيخصك!!
-شام: ضحى انتي كتير متغير ليش هيك؟!بعرف ان الحب بيعدل الانسان مو بيخربه
-ضحى بنبره سخريه: جد!!من كزب عليك وقلك هيك مسيو جلال ماهيك؟!!
-شام رفعت حاجبها: شووو خصه جلال هلا انتي صايره كتير مابتنطاقي والله ياعيب الشؤم بس عليك تبيعيني عشان هداك ال...
-ضحى قاطعتها: ال... شو
-شام: الي مابيسوا"ومشت"
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 54 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-هيثم ضحك: ايوووه مالك
-رهف شافت هيثم حملت بسرعه تحضنه"اصلا ماكانت تفهم شئ بحكم صغر سنها وبنفس الوقت هيثم كان من النوع العطوف جدا يحبها ويدلعها"
-هيثم: حياااا بروحي"حضنها وبدأ يبكي ع الخفيف"
-جواد مصدوم بس ويتكلم بشكل بارد: ادخل ماعتجلس واقف في الباب
-هيثم ابتسم له ودخل وبهمس: اوبهو احد يعرف اني جيت اشش اشتي افعل لهم مفأجاه تمام اشش لاتتحاكوش
-جواد هز رأسه بمعنى تمام اما رهف مسكت لقفها لاجل لاتتحاكى،دخل ع البيت
-هديل بتمشي وموطيه رأسها: من على الباب يا "رفعت رأسها وانصدمت" ج و ا د هيثممم "
"
في بيت عبدالرحمن،بعد ماوصلين منى ومنار:
-منار بلقافه: مالك يابابا فرحان ايش منال رجعت؟!!
-عبدالرحمن بستهزأ: ايش عرفك هه؟!!
-منى بستغراب: رجعت!!
-عبدالرحمن: جبتها بالغصب بغرفته مقفل عليهم وكمان رامي حسكم عينكم انتوا الثنتين تفتحوا لهم والله بتندعسين
-منى هزت رأسها بالايجاب كانت فرحانه بس مابينت
-منار: وع قد كانت هاربه اخرج
-عبدالرحمن عقد حواجبه: انتي قليله ادب والله ماانتي داريه ايش يحصل انقلعي من قدامي قالت هاربه اخرج
"
"
في ألمانيا:
-ضحى: اي نعم شو بدك؟!!
-شام: مابدي شئ سمعته وهو عم بيسألك قلت بأخدك لحتى ينسى
-ضحى مافكرت بلي ساوته صحبتها عشانها فكرت بشئ ثاني: لك انتي شو حشرك تجي تسمعي شو بنقول؟!!
-شام تفأجات من ردها: يعني كان بدك تجاوبي وتفضحي حالك
-ضحى: مابيخصك!!
-شام: ضحى انتي كتير متغير ليش هيك؟!بعرف ان الحب بيعدل الانسان مو بيخربه
-ضحى بنبره سخريه: جد!!من كزب عليك وقلك هيك مسيو جلال ماهيك؟!!
-شام رفعت حاجبها: شووو خصه جلال هلا انتي صايره كتير مابتنطاقي والله ياعيب الشؤم بس عليك تبيعيني عشان هداك ال...
-ضحى قاطعتها: ال... شو
-شام: الي مابيسوا"ومشت"
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 55 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-شام: الي مابيسوى"ومشت"
-ضحى تنرفزت من أسلوبها، راحت لعند يوسف مسكت بيده وسحبته على طول ومشت من جنب شام تعاندها
-يوسف كان مستغرب من حركتها بس ماكلمها وكمل معها المشي
-شام التفتت لعندهم وحست بقهر صديقه عمرها تضيع قدامها ومش قادره تسوي شئ لا هي الي تسمع ولا هي الي تستوعب طارت زي المجنونه لعند جلال
"
"
نرجع لبيت رافع:
-هديل مصدومه: هيثممم!!
-هيثم: ايوه هيثم"وحمل لعندها يشتي يحضنها"
-هديل بعدته بيدها: هي لا تقرب مني!!
-هيثم بستغراب: هديل مالش!!
-هديل: انت الي مالك؟!
-هيثم ضحك بستغراب: هديل انا...
-قاطع كلامه دخول خلود،كانت حامله شويه ثياب بيدها: هديل ها امسكي"التفتت لعند هيثم وتفأجات بوجوده ونكعين من يدها" -هيثم راح يسلم عليها ويبوس رأسها وطبعا وقع له نفس الصد الي من هديل
-هيثم: مالكم ياماه؟!!
-خلود تكابر: من انت؟!!
-هيثم: اماااه انا هيثم كيف من انا انا هيثم ابنش
-خلود: مابش معي ولد اسمه هيثم من طلعت انت
-هيثم: ههه اماه مالكم!!
-خلود: لا تقول اماه اخرج من بيتنا يلا
-هيثم قرب منها مسك يدها وكان يشتي يبوسها
-خلود رخت يدها ولطمته كف: بتسمع مابين اقول قلت اخرج من بيتنا
-هيثم مسك خده ووقف مصدوم صح انه كان متوقع صد بس مش بذي الطريقه
-هديل ماتحملت تشوفه بهذيك الحاله اخذت رهف وراحين على غرفتهن
-جواد ماعرف ايش يفعل سحب اخوه لديوان
-خلود انهارات وبدأت تبكي ماتوقعت انه يرجع اصلا
"
"
وقت الظهر في بيت رافع، انعاد سيناريو هروب هيثم بس ذي المره جيته حاله هدوء وسكون تعم المكان:
-رافع روح من العمل تاعب هالك وللان مش هو داري ان هيثم موجود
-هديل كانت في المطبخ وبتبكي مش قادره توقف بكى
-خلود في غرفتها بتصلي وتبكي -جواد ورهف كانوا جالسين في الغرفه بيلعبوا...
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 55 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-شام: الي مابيسوى"ومشت"
-ضحى تنرفزت من أسلوبها، راحت لعند يوسف مسكت بيده وسحبته على طول ومشت من جنب شام تعاندها
-يوسف كان مستغرب من حركتها بس ماكلمها وكمل معها المشي
-شام التفتت لعندهم وحست بقهر صديقه عمرها تضيع قدامها ومش قادره تسوي شئ لا هي الي تسمع ولا هي الي تستوعب طارت زي المجنونه لعند جلال
"
"
نرجع لبيت رافع:
-هديل مصدومه: هيثممم!!
-هيثم: ايوه هيثم"وحمل لعندها يشتي يحضنها"
-هديل بعدته بيدها: هي لا تقرب مني!!
-هيثم بستغراب: هديل مالش!!
-هديل: انت الي مالك؟!
-هيثم ضحك بستغراب: هديل انا...
-قاطع كلامه دخول خلود،كانت حامله شويه ثياب بيدها: هديل ها امسكي"التفتت لعند هيثم وتفأجات بوجوده ونكعين من يدها" -هيثم راح يسلم عليها ويبوس رأسها وطبعا وقع له نفس الصد الي من هديل
-هيثم: مالكم ياماه؟!!
-خلود تكابر: من انت؟!!
-هيثم: اماااه انا هيثم كيف من انا انا هيثم ابنش
-خلود: مابش معي ولد اسمه هيثم من طلعت انت
-هيثم: ههه اماه مالكم!!
-خلود: لا تقول اماه اخرج من بيتنا يلا
-هيثم قرب منها مسك يدها وكان يشتي يبوسها
-خلود رخت يدها ولطمته كف: بتسمع مابين اقول قلت اخرج من بيتنا
-هيثم مسك خده ووقف مصدوم صح انه كان متوقع صد بس مش بذي الطريقه
-هديل ماتحملت تشوفه بهذيك الحاله اخذت رهف وراحين على غرفتهن
-جواد ماعرف ايش يفعل سحب اخوه لديوان
-خلود انهارات وبدأت تبكي ماتوقعت انه يرجع اصلا
"
"
وقت الظهر في بيت رافع، انعاد سيناريو هروب هيثم بس ذي المره جيته حاله هدوء وسكون تعم المكان:
-رافع روح من العمل تاعب هالك وللان مش هو داري ان هيثم موجود
-هديل كانت في المطبخ وبتبكي مش قادره توقف بكى
-خلود في غرفتها بتصلي وتبكي -جواد ورهف كانوا جالسين في الغرفه بيلعبوا...
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 56 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-اما هيثم حابس نفسه في غرفته وحاسس نفسه مكسور ومشتت
-رافع بصوت عالي: اين انتوا يااهل البيت!!
-جواد ورهف سمعوه حملوا لعنده
-رهف بحماس: بابا حبيبي انت داري اليوم..."جواد كتم على لقفها"
-جواد: هي مالش عاد ابي وصل خليه يرتاح
-رافع بستغراب: ليش مابه؟!!
-رهف: خليني اقوله يااخبل هو عيدرى اصلا
-رافع: مابه تحاكي امش فيها شئ هديل اين هي؟!!
-رهف: مع مع ولا فيهم شئ غير هيثم هيثم جاء
-رافع: مااهوووو هيثم جاء
-رهف: ايوه هوذاك في الغرفه امانه قدانا فارحه قوي قوي قوي الصدق ذلحين بعد شويه نسير نجعل انا وهو
-جواد ضحك: كيف ذلحين بعد شويه
-رهف خفعت رأسها: امانه ان انا خبلا"وضحكت"
-رافع بدأت دقات قلبه تزيد: اين هو؟!!!
-رهف: في غرفته
-هيثم خرج: هوذا انا ها "
"
نرجع لالمانيا:
-شام بتحوس داخل الجامعه تدور على جلال شافته واقف عند الشجره جرت لعنده
-شام: الحمدلله انك هون!!
-جلال استغرب من شكلها: مالك!!
-شام: ضحى بتضيع منا بليززز ساعدني
-جلال بقلق: مالها؟!!
-شام: هداك الشب اخد عقلها ع الاخر والله العظيم"وبدأت تبكي"
-جلال عرف ان هي تقصد يوسف: طيب هو مابيذيها لا تخافي وكمان هي راضيه خلاص
-شام مسحت دموعها: طيب شو بدنا نعمل بموضوع شغلها؟!!
-جلال تنهد: امممم جمعيلي اكبر قدر من المعلومات من اليوم لبكره وبتصرف
-شام ابتسمت: ولا يهمك بكره بيكون كل شئ جاهز
-جلال: طيب"ابتسم لها ومشى"
"
"
في بيت عبدالرحمن:
-عدنان: الان كيف بتسوي؟!!
-عبدالرحمن: امممم والله مالي علم اول شئ اشتي اجيبه!
-عدنان: من قصدك؟!!
-عبدالرحمن: هيثم من قصدي اشتيهم الاثنين عشان اقتلهم جمعه
-عدنان: اقسم بالله مامعك هدره انت بعقلك الولد بيجي يسلمك نفسه
-عبدالرحمن ضحك: لا بيجي يشتي زوجتوه
-عدنان ضحك: وربي خطير وبعدين!!
-عبدالرحمن: ايش بخليهم والله بيموتوا وبتشوف
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 56 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-اما هيثم حابس نفسه في غرفته وحاسس نفسه مكسور ومشتت
-رافع بصوت عالي: اين انتوا يااهل البيت!!
-جواد ورهف سمعوه حملوا لعنده
-رهف بحماس: بابا حبيبي انت داري اليوم..."جواد كتم على لقفها"
-جواد: هي مالش عاد ابي وصل خليه يرتاح
-رافع بستغراب: ليش مابه؟!!
-رهف: خليني اقوله يااخبل هو عيدرى اصلا
-رافع: مابه تحاكي امش فيها شئ هديل اين هي؟!!
-رهف: مع مع ولا فيهم شئ غير هيثم هيثم جاء
-رافع: مااهوووو هيثم جاء
-رهف: ايوه هوذاك في الغرفه امانه قدانا فارحه قوي قوي قوي الصدق ذلحين بعد شويه نسير نجعل انا وهو
-جواد ضحك: كيف ذلحين بعد شويه
-رهف خفعت رأسها: امانه ان انا خبلا"وضحكت"
-رافع بدأت دقات قلبه تزيد: اين هو؟!!!
-رهف: في غرفته
-هيثم خرج: هوذا انا ها "
"
نرجع لالمانيا:
-شام بتحوس داخل الجامعه تدور على جلال شافته واقف عند الشجره جرت لعنده
-شام: الحمدلله انك هون!!
-جلال استغرب من شكلها: مالك!!
-شام: ضحى بتضيع منا بليززز ساعدني
-جلال بقلق: مالها؟!!
-شام: هداك الشب اخد عقلها ع الاخر والله العظيم"وبدأت تبكي"
-جلال عرف ان هي تقصد يوسف: طيب هو مابيذيها لا تخافي وكمان هي راضيه خلاص
-شام مسحت دموعها: طيب شو بدنا نعمل بموضوع شغلها؟!!
-جلال تنهد: امممم جمعيلي اكبر قدر من المعلومات من اليوم لبكره وبتصرف
-شام ابتسمت: ولا يهمك بكره بيكون كل شئ جاهز
-جلال: طيب"ابتسم لها ومشى"
"
"
في بيت عبدالرحمن:
-عدنان: الان كيف بتسوي؟!!
-عبدالرحمن: امممم والله مالي علم اول شئ اشتي اجيبه!
-عدنان: من قصدك؟!!
-عبدالرحمن: هيثم من قصدي اشتيهم الاثنين عشان اقتلهم جمعه
-عدنان: اقسم بالله مامعك هدره انت بعقلك الولد بيجي يسلمك نفسه
-عبدالرحمن ضحك: لا بيجي يشتي زوجتوه
-عدنان ضحك: وربي خطير وبعدين!!
-عبدالرحمن: ايش بخليهم والله بيموتوا وبتشوف
"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 57 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-عبدالرحمن: ايش بخليهم والله بيموتوا وبتشوف
-عدنان: مكانك تشتيهم يموتوا اقولك سوي لهم عرس واستر عليهم وخلاص
-عبدالرحمن ضبح: اول شئ هذي بنتي وانا حر ثاني كه قفل موضوعهم خلاص بطل
"
"
في بيت رافع:
-هيثم: هو ذا انا
-رافع رفع حاجب وضحك بستغراب: رجعت كيف لك؟!!
-هيثم راح لعند ابوه يشتي يعتذر منه وحصل له نفس الصد
-رافع: لم ثيابك واخرج من البيت يلا
-هيثم: بس ياباه انا...
-رافع قاطعه بصياح: بتسمع او لا قلت اخرج من بيتي انا مابش معي عيال يهربوا مع بنات خلق الله
-خلود وهديل سمعوه وخرجوا لعندهم وهن خايفات
-هيثم نزلين دموعه: طيب الي تبسروه ياباه
-رافع: مش انا ابوك تمام يلا ولا ابسر لك اثر هنا
-رهف بعتب: بابا لا تخليه يسير قواااا يابابا خليه يجلس
-رافع رحمها وبنفس الوقت مايتشتي كلمته تنكسر: هو عيسير ويرجع يابابا
-رهف هزت رأسها بالنفي: مع انتوا ماعد تشتوه يرجع؟!خليه يجلس والله فقدت له قوااا يابابا "حضنت ابوها"قوااا
-رافع تنهد بقله صبر: واقسم بالله لو هي مش موجوده كنت خليتك ترقد بالشارع
-هيثم قرب من ابوه وباسه في رأسه وببحه بكى: قوااا ياباه سامحوني
-رافع دهفه: اخطى من قبالي قال سامحوني عليك غضبي ليوم الدين
"
"
اليوم الثاني،في بيت مراد، بالتلفون:
-مراد بلع ريقه: رجع!!الحمدلله حس بذنب
-رافع: بعد مافضحني!
-مراد: سير اجلس جنبه وابسر ماوقع وليش وكيف يمكن تقتنع ولو هي والكل رجعت زوجهم بس واستر عليهم تمام
-رافع تنهد بقله صبر: حسبي الله ونعم الوكيل على جيل فاسد الله يهديهم بس
-مراد: يلا ها شاخليك تفكر على مهلك
-رافع: طيب يلا في امان الله
-مراد: مع السلامه"وقفلوا"
-أيمن بلهفه: من رجع هيثم صح!!
-مراد: ايوه هيثم الله يهديه بس
-أيمن: اشتي اسير ابسره
-بلقيس: حلقت اليوم عاده جاء خلي ابوه يجلس معه يبسره وغدوه سير
-مراد: ايوه كلام امك عين العقل خليها لغدوه
-أيمن: خلاص الي تبسروه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 57 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-عبدالرحمن: ايش بخليهم والله بيموتوا وبتشوف
-عدنان: مكانك تشتيهم يموتوا اقولك سوي لهم عرس واستر عليهم وخلاص
-عبدالرحمن ضبح: اول شئ هذي بنتي وانا حر ثاني كه قفل موضوعهم خلاص بطل
"
"
في بيت رافع:
-هيثم: هو ذا انا
-رافع رفع حاجب وضحك بستغراب: رجعت كيف لك؟!!
-هيثم راح لعند ابوه يشتي يعتذر منه وحصل له نفس الصد
-رافع: لم ثيابك واخرج من البيت يلا
-هيثم: بس ياباه انا...
-رافع قاطعه بصياح: بتسمع او لا قلت اخرج من بيتي انا مابش معي عيال يهربوا مع بنات خلق الله
-خلود وهديل سمعوه وخرجوا لعندهم وهن خايفات
-هيثم نزلين دموعه: طيب الي تبسروه ياباه
-رافع: مش انا ابوك تمام يلا ولا ابسر لك اثر هنا
-رهف بعتب: بابا لا تخليه يسير قواااا يابابا خليه يجلس
-رافع رحمها وبنفس الوقت مايتشتي كلمته تنكسر: هو عيسير ويرجع يابابا
-رهف هزت رأسها بالنفي: مع انتوا ماعد تشتوه يرجع؟!خليه يجلس والله فقدت له قوااا يابابا "حضنت ابوها"قوااا
-رافع تنهد بقله صبر: واقسم بالله لو هي مش موجوده كنت خليتك ترقد بالشارع
-هيثم قرب من ابوه وباسه في رأسه وببحه بكى: قوااا ياباه سامحوني
-رافع دهفه: اخطى من قبالي قال سامحوني عليك غضبي ليوم الدين
"
"
اليوم الثاني،في بيت مراد، بالتلفون:
-مراد بلع ريقه: رجع!!الحمدلله حس بذنب
-رافع: بعد مافضحني!
-مراد: سير اجلس جنبه وابسر ماوقع وليش وكيف يمكن تقتنع ولو هي والكل رجعت زوجهم بس واستر عليهم تمام
-رافع تنهد بقله صبر: حسبي الله ونعم الوكيل على جيل فاسد الله يهديهم بس
-مراد: يلا ها شاخليك تفكر على مهلك
-رافع: طيب يلا في امان الله
-مراد: مع السلامه"وقفلوا"
-أيمن بلهفه: من رجع هيثم صح!!
-مراد: ايوه هيثم الله يهديه بس
-أيمن: اشتي اسير ابسره
-بلقيس: حلقت اليوم عاده جاء خلي ابوه يجلس معه يبسره وغدوه سير
-مراد: ايوه كلام امك عين العقل خليها لغدوه
-أيمن: خلاص الي تبسروه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 58 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
اليوم الثاني،في ألمانيا:
-حسام قام مثل المجنون: ليش ماحد صحاني أمس!!
-جلال بستغراب: ليش انت قلت نصحيك؟!!
-حسام: مع بس..."خفع رأسه ع الخفيف وبهمس"اكيد انفصلت
-جلال: ماقلت؟!!
-حسام برتباك: ولاشئ ولاشئ" ومشى وهو يكلم نفسه"اكييد انفصلت ماذلحين انا داري بس نفسي اعرف كيف راحت علي نومه هكذا وبوقت مش مناسب
"
"
في بيت رافع:
-رهف: شأسير اداعي لهيثم يصتبح معنا!
-هديل: مع لاتداعيش خليه بس عنسير له احنا
-رهف تخصرت: للمه او هو مريض؟!!
-جواد: مع ياخبلا هو معاقب
-رهف التفت لعند هديل بحماس: للمه مافعل؟! -هديل ارتبكت مادريت ماتفعل: ااا...
-جواد: خرج من البيت من غير استأذن
-هديل ارتاحت من رد اخوها
-رهف: يعووو يستاهل خليه يتأدب -هديل: خلاص بغير هدار سيري له هولاء وانت تعال احمل
-جواد ورهف: حاضر"اخذوا الاكل ومشوا"
-رافع دخل وبقله صبر: فعلتي له شئ يأكله!!
-هديل بغير نفس: ايوه
-رافع: والله لولا رهف ماكنت خليته دقيقه
-هديل تنهدت وبغير ماتحس على نفسها: ومنال المسكينه اين هي؟!!
-رافع: منال من؟!!
-هديل استوعبت رفعت رأسها: الي راح معها!!
-رافع: خليه يصتبح واسير استجوبه خليه بس
"
"
بيت عبدالرحمن،تحديدا غرفه منال،الباب يدق:
-منال مش قادره حتى توقف من التعب وبصوت مبحوح: ا د خل ي
-منى دخلت وبيداها اكل: تعالي كلي
-منال: ماشتيش شئ!
-منى قربت منها شافت كيف شكلها رحمتها: هيا عشاني منولي امانه بتموتي كذا بعدين
-منال: اموت اهون عليا من اني اجلس هنا
-منى: بس قدلك يومين بغير اكل
-منال: ماشتيش شئ اشتي هيثم بس"وبدأت تبكي"
-ابوها سمعها دخل وبسخريه: هه من تشتي؟!!...
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 58 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
اليوم الثاني،في ألمانيا:
-حسام قام مثل المجنون: ليش ماحد صحاني أمس!!
-جلال بستغراب: ليش انت قلت نصحيك؟!!
-حسام: مع بس..."خفع رأسه ع الخفيف وبهمس"اكيد انفصلت
-جلال: ماقلت؟!!
-حسام برتباك: ولاشئ ولاشئ" ومشى وهو يكلم نفسه"اكييد انفصلت ماذلحين انا داري بس نفسي اعرف كيف راحت علي نومه هكذا وبوقت مش مناسب
"
"
في بيت رافع:
-رهف: شأسير اداعي لهيثم يصتبح معنا!
-هديل: مع لاتداعيش خليه بس عنسير له احنا
-رهف تخصرت: للمه او هو مريض؟!!
-جواد: مع ياخبلا هو معاقب
-رهف التفت لعند هديل بحماس: للمه مافعل؟! -هديل ارتبكت مادريت ماتفعل: ااا...
-جواد: خرج من البيت من غير استأذن
-هديل ارتاحت من رد اخوها
-رهف: يعووو يستاهل خليه يتأدب -هديل: خلاص بغير هدار سيري له هولاء وانت تعال احمل
-جواد ورهف: حاضر"اخذوا الاكل ومشوا"
-رافع دخل وبقله صبر: فعلتي له شئ يأكله!!
-هديل بغير نفس: ايوه
-رافع: والله لولا رهف ماكنت خليته دقيقه
-هديل تنهدت وبغير ماتحس على نفسها: ومنال المسكينه اين هي؟!!
-رافع: منال من؟!!
-هديل استوعبت رفعت رأسها: الي راح معها!!
-رافع: خليه يصتبح واسير استجوبه خليه بس
"
"
بيت عبدالرحمن،تحديدا غرفه منال،الباب يدق:
-منال مش قادره حتى توقف من التعب وبصوت مبحوح: ا د خل ي
-منى دخلت وبيداها اكل: تعالي كلي
-منال: ماشتيش شئ!
-منى قربت منها شافت كيف شكلها رحمتها: هيا عشاني منولي امانه بتموتي كذا بعدين
-منال: اموت اهون عليا من اني اجلس هنا
-منى: بس قدلك يومين بغير اكل
-منال: ماشتيش شئ اشتي هيثم بس"وبدأت تبكي"
-ابوها سمعها دخل وبسخريه: هه من تشتي؟!!...
"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 59 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-ابوها سمعها دخل وبسخريه: هه من تشتي؟!!
-منال التفتت له وبملامح حاده: اشتي هيثم،زوجي اشتيه فين هو؟!!
-عبدالرحمن: والله زوجك ياانسه هو الي دلنا على مكانك
-منال توسعت عيونها بصدمه: ايشش؟!!
-عبدالرحمن: زي ماسمعتي شوفتي نهايه حبك لفين وصل؟! اخذ منك الي يشتيه ورماكي
-منال: انت تكذب كيف بيخليني واني زوجته الان
-عبدالرحمن: هه زوجته!!طلقك ياروحي
-منال: انت تكذب عليا تشتيني اكرهه بالعكس انت الي يزيد كرهي لك مش هو
-عبدالرحمن عصب: ذا جزأتي هااا طيب لما اوريكي ياكلبه منى
-منى وقفت بخوف: هااا
-عبدالرحمن: خذي الاكل من عنده وخليها هنا تموت جوع الكلبه هذي لا عاد تحترم اب ولا شئ خليها بس
-منى"تخاف من ابوها بعكس البقيه": حاااضر"اخذت الاكل ومشت"
"
"
نروح لالمانيا:
-يوسف: وائل ليش ماسرت الجامعه؟!!
-وائل: شأسير ذلحين وانت؟!!
-يوسف: شأسير ذلحين والكل جي معي
-وائل بستغراب: هااا
-يوسف ضحك: جي معي اشلك ع الطريق مالك استغربت
-وائل استحى: مع مع لا مستغرب ولا شئ
-يوسف: الا مستغرب!!امممم ابسر الصدق انا تغيرت خلاص
-وائل ابتسم: قوووي والله بس نفسي اعرف للمه التغير المفأجى هذا
-يوسف: احكي لك في الطريق
-وائل: طيب"وخرجوا"
في الطريق:
-وائل: هيا تكلم!!
-يوسف ضحك ع الخفيف: اول قول لي ايش شعورك حين تحب واحده وانت عارف ان هي مش من نصيبك؟!
-وائل عقد حواجبه بستغراب: هههه ماافهمت!!
-يوسف ضحك: انا افهمك!مثلا جاء يوم وحبيت انسانه مش من مستواك ولا من ثقافتك واهلك مئه بالمئه مش موافقين عليها وانت تحبها صدق ماعتفعل؟!
-وائل: امممم هي واحده من الثنتين يا ان انا اختارها هي واترك خلفي اهلي يااختار اهلي واتركها هي خلفي
-يوسف: وانت من عتختار؟!!
-وائل سكت شويه: اممم اهلي
-يوسف: طيب ليش؟!!
-وائل التفت له بحماس: شأقولك ليش؟!اول قولي شعورك حين تشرب قهوه بوقت ممطر ايش يكون؟!
-يوسف: امممم احس ان انا في فلم اجنبي الصدق هههههه
-وائل ضحك: بضبط هذي هي مشاعرك الان تجاه هذي البنت مشاعر باريسيه في واقع مؤلم -يوسف ضحك: وكمان مافهمت؟!!
-وائل: شافهمك لحظه!ابسر الان البنت هذي هي المشاعر الباريسيه واهلك هم الواقع المؤلم تمام انت لو عشت هذي المشاعر الباريسيه في ظل الواقع المؤلم عتعيش هي والكل واقع مؤلم فخليها تظل مشاعر باريسيه اجمل...💙
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مـشــاعـر بــاريـسـيــة
الـــبـــارت رقـــم 59 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"
"
-ابوها سمعها دخل وبسخريه: هه من تشتي؟!!
-منال التفتت له وبملامح حاده: اشتي هيثم،زوجي اشتيه فين هو؟!!
-عبدالرحمن: والله زوجك ياانسه هو الي دلنا على مكانك
-منال توسعت عيونها بصدمه: ايشش؟!!
-عبدالرحمن: زي ماسمعتي شوفتي نهايه حبك لفين وصل؟! اخذ منك الي يشتيه ورماكي
-منال: انت تكذب كيف بيخليني واني زوجته الان
-عبدالرحمن: هه زوجته!!طلقك ياروحي
-منال: انت تكذب عليا تشتيني اكرهه بالعكس انت الي يزيد كرهي لك مش هو
-عبدالرحمن عصب: ذا جزأتي هااا طيب لما اوريكي ياكلبه منى
-منى وقفت بخوف: هااا
-عبدالرحمن: خذي الاكل من عنده وخليها هنا تموت جوع الكلبه هذي لا عاد تحترم اب ولا شئ خليها بس
-منى"تخاف من ابوها بعكس البقيه": حاااضر"اخذت الاكل ومشت"
"
"
نروح لالمانيا:
-يوسف: وائل ليش ماسرت الجامعه؟!!
-وائل: شأسير ذلحين وانت؟!!
-يوسف: شأسير ذلحين والكل جي معي
-وائل بستغراب: هااا
-يوسف ضحك: جي معي اشلك ع الطريق مالك استغربت
-وائل استحى: مع مع لا مستغرب ولا شئ
-يوسف: الا مستغرب!!امممم ابسر الصدق انا تغيرت خلاص
-وائل ابتسم: قوووي والله بس نفسي اعرف للمه التغير المفأجى هذا
-يوسف: احكي لك في الطريق
-وائل: طيب"وخرجوا"
في الطريق:
-وائل: هيا تكلم!!
-يوسف ضحك ع الخفيف: اول قول لي ايش شعورك حين تحب واحده وانت عارف ان هي مش من نصيبك؟!
-وائل عقد حواجبه بستغراب: هههه ماافهمت!!
-يوسف ضحك: انا افهمك!مثلا جاء يوم وحبيت انسانه مش من مستواك ولا من ثقافتك واهلك مئه بالمئه مش موافقين عليها وانت تحبها صدق ماعتفعل؟!
-وائل: امممم هي واحده من الثنتين يا ان انا اختارها هي واترك خلفي اهلي يااختار اهلي واتركها هي خلفي
-يوسف: وانت من عتختار؟!!
-وائل سكت شويه: اممم اهلي
-يوسف: طيب ليش؟!!
-وائل التفت له بحماس: شأقولك ليش؟!اول قولي شعورك حين تشرب قهوه بوقت ممطر ايش يكون؟!
-يوسف: امممم احس ان انا في فلم اجنبي الصدق هههههه
-وائل ضحك: بضبط هذي هي مشاعرك الان تجاه هذي البنت مشاعر باريسيه في واقع مؤلم -يوسف ضحك: وكمان مافهمت؟!!
-وائل: شافهمك لحظه!ابسر الان البنت هذي هي المشاعر الباريسيه واهلك هم الواقع المؤلم تمام انت لو عشت هذي المشاعر الباريسيه في ظل الواقع المؤلم عتعيش هي والكل واقع مؤلم فخليها تظل مشاعر باريسيه اجمل...💙
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤1